صورة مصغرة لـضحية ذئاب الجزء الثالث

ضحية ذئاب الجزء الثالث

talt da7iat  di2ab 
رواية ضحية ذئاب

اثير: ويلي على شوفات كايديرهوم فينا
اوس: متفكريش فشوفاتو نسايه وخلينا فلعب ديالنا 😉
اثير: منقدرش حاسة براسي باغا نهرب من هنا
اوس: هربي شكون حبسك
اثير: 😒
اوس: دابا خلينا نكملو ولا لا
اثير: مابغيتش نكمل
اوس: اوك لي بعيتي .... طلق منها .... سيري هربي وخليه اهرب بالفعلة ديالو متعرفي يدير نفس القضية مع شي حد اخر هربي هربي
اثير: ... دارت تمشي جات عينها فعين انور وقفات بلاصتها .... انور
اوس: مابغيتيش تبتي براتك قدام خوك
اثير: بغيت ولكن هو مغاديش يتيق
اوس: متحكميش قبل متجربي اهم حاجة هيا المحاولة
اثير: ... دارت عندو .... علاش كدير هادشي كامل
اوس: ... ميل راسو هز كتافو .... ماشي مهم يكون سبب المهم بغيت نديرها
اثير: اوووف شنو هيا الخطوة الثانية
اوس: كتعرفي تشطحي
اثير: ؟؟؟
اوس: الرقص الشرقي تهزي خصرك هاك وهاك
اثير: 😨 من نيتك نشطح قدام هاد القوم لا لا واصلا مكنعرفش
اوس: اممم ماشي مشكيل كنت عارف ايخصني خطة احتياطية ... طرطق لاصابع ديالو طفات ضوء .... زيدي معايا سربي
اثير: فين غادي بيا واش انت مسطي .... وقف جنب واحد الحيط ملصقها معاه سد ليها فمها ....
اوس: شو وو
..... شعلات الضوء على واحد الجيه ... كانت وحدة واقفة ... بنفس لباس ديال اثير .... طلقات الموسيقى وبدات ديك البنت كتمايل على انغام الموسيقى ..... دارت كانت ملتمة وجها مباينش .... بدات كدير حركات مثيرة .... شوية خرجو شي بنات ودراري .... حتى هوما غاديين على ايقاو واحد ....... شحال هيا تقدمات جيهت فهد كضور عليه .... وتقيسو شدات ليه يدو جراتو الوسط .... دارت نفس الحركة مع انور ومع اريان ..... بثلاثة بيهوم واقفين مواجهين بعض ....
اوس: خليك هنا متخرجيش
اثير: اممممم
اوس: شناهيا هاد امممم
اثير: اممممم .... كتشير بعينيها على يدو .....
اوس: .... شاف فيدو ... ها ها انا ساد ليك فمك
اثير: امممم .... حركات راسمها
اوس: ... حيد يدو قرب منها بهمس ... نسيت المهم خليك هنا متخرجيش
اثير: و و و واخا و و ولكن شنو غدير
اوس: غير خليك هنا ومتبانيش حيت ميمكنش يكونو جوج ديال اثبر فبلاصة وحدة ... غمض عينيه زعمة واش مفهوم ....
اثير: اوك
.... خرج اوس جات ديك البنت ..... دارت معاه نفس الحركة وقفاتو حد لخرين .... بدات كدير شي حركات مغرية معاهوم .... واحد بواحد .... اريان مصدوم .... انور كايفكر ان ختو يستحيل دير هادشي ..... يعني يستحيل تكون هيا ... ولكن هيا دارت ما اسوء ظبقاش كايتصدم .... فهد دار نص ابتسامة وعينيه على اوس .... اما اوس داير فيها مواعيش وغير كايشوف ....

اوس: بان العشران مجموعين هنا
اريان: ممكن تشرح لي اش واقع
انور: فين كتعرف هاد البنت وكيفاش قصت زواجكم
اريان: شنو قصتها كيفاش هيا بنت علي انصاري
انور: انا مناكد كاين شي غلط شرح لينا
اوس: وانت معندك منقول .... مع فهد ....
فهد: 😏 انا مكنقولش كنفد
اوس: اممم شوف كنصحك هادي مراتي واياك تفكر فيها ولااااا
فهد: والا اش همم
اوس: 😉 بلا ممقول لك خلينا نشوفو
اريان: فهموني اش واقع هنا
اوس: ... غادي وكايصفر .... شد يد ديك البنت .... وغادي فلاتجاه لي فيه اثير ..... غير غبر من قدامهوم .... طلقها وشد ليد ديال اثير ....
اثير: شنو هدشي درتي
اوس: دابا انا رميت الطعم وغدا غايبان لينا الى كانت الخطة ناجحة غدا غايطلبك فهد باش تخدمي معاه
اثير: والى ماعيطش
اوس: الى معيطش كاين البديل
اثير: البديل

اوس: وي الى هو معيطش ليك نتي اتولي المساعدة ديالي وبهاكا نفس الخطة ولكن بواحد التغيير بسيط
اثير: مفهمتش
اوس: شوفي انا والدراري كنا متافقين شحال هادي نديرو مشروع جماعي مي فاش هاجرت لايطاليا تلغات الفكرة وعلى ود هاد الخطة رجعت الفكرة دالمشروع وجمعت فيها كولشي وبهاكا يكونو تحو عيني ونقدر نلعب كيف بغيت 😉
اثير: ولكن علاش كدير هادشي بغيتك تشرح ليل وعلاش دخلتيهوم كاملين فحال اريان معندو تاشي علاقة وعاد شرح لي قضية سميتي انا ماشي بنت داك علي ولا منعرف
اوس: ... قبل ماينطق بان ليه فهد جاي جيهتهوم وكايتسلت شد ليها فمها .... شششش .... بدا كيبعد من تما دار من جيهة لخرى كان تما واحد الممر مضيق ....
فهد: .... جبد تلي عيط لشي حد .... شوف بغيتك تعرف لي كولشي على واحد البنت منين جات بنت من شنو علاقتها بعلي انصاري وكيفاش هاد قصة زواجها من اوس فين كتخرج شنو كتاكل فوقاش كتنعس فوقاش تفيق بغيت كووولشي يعني كووولشي
الشخص: اوك مسيو شنو اسمها
فهد: اثير اثير علي انصاري
الشخص: عتابر المعلومات عندك .... قطع ....
فهد: اثير يا اثير خاصني نعرف لاش كتخططو
اثير: .... جاتها العطسة ومع فمها مسدود كتسمع .... ديك الصوت ديال العطسة محبوسة .... فحال العطسة دالنعاج ... 😂
فهد: شكون هنا .... غادي ناحيتهوم ....
اوس: شيييد غيشوفنا
انور: فهد خاصني نهدر معاك
فهد: ... دار عندو .... اهاااه فاش
اثير: 😢 اممم .... انور ...
انور: بخصوص نورة بغيت نعرف شنو علاقتك بيها
فهد: .... بهمس .... هديك لصقة كانت الثمن ديال داكشي لي درت
انور: ممكن تعلي صوتك
فهد: ختك عاجباني وناوي معاها المعقول ولكن ماشي دابا
انور: 😠 ومن نيتك انخليك تزوج بيها بسبابك خسرت اثير ومغاديش نخسر حتى نورة
فهد: راك غالط حيت فرق كبير ديك ختك كانت وحدة مكتسواش وكانت كتقرب مني على عكس نورة شعور متبادل ومناويش نضحك عليها ولا شي حاجة .... مع راسو .... خاص غير ناخد الفيديو ونوريها لعب مع فهد شحال باش يتقام ..... مشا ولحق عليه انور..
اثير: 😠 .... مع طلق منها اوس .... مجرم حقير مكتسواش انا غندمك الى مخليتكش غادي وتقطع فحوايجك راه سليمة والدة فيا غير الخلا
اوس: ياك مطنتيش باغيا تنتاقمي

اثير: كنا وكنتو وصرنا وصرتو 😤
اوس: اممم سبحان مبدل لاحوال
اثير: دابا شنو خاصني ند.. ااي ... شدات فكرشها ...
اوس: مالك
اثير: لا والو غير شي حريق دابا يفوت
اوس: امم اوك المهم لي خاصك ديري نتي دابا هو خاصك طيحيه وانا كنضن هادي ماشي شي حاجة صعيبة عليك حيت نفس القضية عندكم تقدرو تلعبوها على لي كان
اثير: اولا ماشي كولشي فحال فحال ثانيا نطيحو من نيتك انا راه مكرهتش نقتلو قالك نطيحو
اوس: اوا قتليه وسيري فين ترباي نيت اتختاصري عليا شلااا وقت
اثير: اصلا مضربك حد على يدك ... عوجات فمها وضربات فيه مشات للحفل ....
اوس: هاد خيتي بان لي بلي غتمرضني .... شد تلي كايبقشش فيه بان ليه مساج قراه .... 9 يام ففف دابا خاصني نسالي كولشي فاقل من اسبوع معرفت ولش اكفيني الوقت ولا لا ولكن مخاص حتى واحد اعرف باش مايشكوش .... المساج فيه بلي مشكيلتو تحلات واقدر اسافر من هنا 9 يام ....
تسريع
داز الحفل كلها مشا لدارو ..... بقاو تما غير اوس واثير .... فيكي اريان وسيما ....
اوس: تصبحو على خير عييت هاد النهار
اريان: اوك تهلاو انا غادي
اوس: 😒 تقدر تبات هنا ختار البيت لي عجباتك
فيكي: وانا
اوس: كلها يضبر على راسو
سيما: المهم بيتكم راه واحد
اوس: .... مطلع حاجبو ..... مفهمتش
سيما: نتوما عرسان وبيتكوم مجهز على ود العرسان بالورد والشمع
اثير: 😨 غنبقا معاه فبيت واحد
سيما: كنضن اي زوج مزوجين كايبقاو فبيت واحد
اريان: الا الى كانت شي حاجة فهادشي من غير الزواج
اوس: .... شد ليها يدها زير عليها تحت سنانو .... عندك الحق وبما ان زواجنا حقيقي اذن غنبقاو فبيت واحد
اثير: 😨
اوس: .... طلع جارها معاه .... دخلو طلق منها بنطرة .... كانت البيت مزينة .... زفر شتت كولشي جبد ليزار ساسو بجهد ... طلع الودر الفوق وبدا اتراش عليهوم ... ومشا تلاح فوق الفراش ....
اثير: مغانبقاش معاك فنفس البيت .... بغات تحل حبسها ....
اوس: تحليه نتفاهم معاك حنا مابغيناش قصتنا تفضح بهاد السرعة
اثير: .... كتشوف فيه بنص عين .... ولكن فين غنعس
اوس: .... تشبح رجليه ويديه ..... فين ما عجبك ضبري راسك
اثير: ولكن انا كنشوف فلافلام البطل كاينعس قلارض والبطلة فالفراش
اوس: هدوك افلام وانا ماشي بطل .... ميق فيها تقلب على كرشو وخشا راسو تحت المخدة ...

اثير: يخخخ على متكبر
اوس: وبيييييييخير
اثير: 😨 .... مشات جبدات واحد لحاف .... غليض شوية فرشاتو جنب السرير ..... جبدات مخدة حطاتها وتكات عليه ناعسة على ضهرها ....
اوس: ... طل بانت ليه ناعسة فلارض .... تقدري تنعسي فالسداري حسن ليك باش ترتاحي
اثير: لا حيت فيا الحريق ومغانرتاحش واصلا موالفة نعس فلارض .... تقلبات عطاتو بضهر ويدها على كرشها عاطياها الحريق عرقات بهمس ... اممم اوف معرفت مالي عمرها دارت لي هاد الحالة كاملة يااربي .... بقا شوية حسات بيه واقف عند راسها ...
اوس: مالك
اثير: .... مزيرة بيدها .... لا والو
اوس: مزال فيك الحريق
اثير: عادي غايفوت
اوس: .... نزل على ركابيه قاسها كانت حرارتها مرتافعة .... لا لا هادشي بزاف خليني نديك عند الطبيب
اثير: 😨 مكاين لاش راه عادي دابا يفوتني
اوس: من نيتك شوفي وجهك كي حمر والعرق والسخانة
اثير: وراه قلت ليك عادي اصلا كتوقع لكاع البنات ماشي شي حاحة
اوس: كيفاش شنو كتقصدي
اثير: 😨 شوف غير سير تنعس دابا يفوتني
اوس: 😒 مغاتنوضيش
اثير: وراه قلت ليك دابا يفوت
اوس: اذن غندير شرع يدي
اثير: وانمي راه قلت ليك ماشي شي حاجة عادي هادشي كايوقع كل شهر حيت ... سكتات ....
اوس: ... عاد سرات معاه .... واش لي غيغل
اثير: 😨 ا ا ا
اوس: اوا قوليها من الصباح بلاتي نجيب ليك شي حاجة تشربيها تبرد عليك
اثير: هاااء من نينك سير تنعس سير اش كتعرف
اوس: متنسايش عندي ختي وكانت كتمرضها وانا لي كنت كنقابلها وكندير ليها المساج حتى ترتاح وكون مكنتيش بنت كون درت ليك مساج
اثير: كون مطنتش بنت علاه حتى الدراري كتجيهوم
اوس: 😒 دابا شنو كتشربي باش ابرد ليك الحريق كديري كمادات
اثير: مكنت كندير والو حيت مكانتش كتيني بالحريق مكنتش كنحس بيها عادي كيف كانت كيف لا
اوس: اوك انا نشوف مع سيما ولا مع فيكي ايكون كايعرف فهاد لامور 😈
اثير: ههههه زعمة تكون كتجيه حتى هو
اوس: فهاد الوقت كولشي ممكن 😂

اثير: هااااء تفكرت واحد الحاجة
اوس: شنو
اثير: داك المجرم قال لشي اجمع عليا معلومات بهاكا ايعرف بلي مكاينش وجود لاثير علي انصاري
اوس: غالقاها
اثير: كيفاش غايلقاها وهيا مكايناش
اوس: 😈
عند فهد كان جالس كايلعب بتلي ... حتى صونا جاوب عليه ....
فهد: شنو عندك
الشخص: قدرنا نجمعو معلومات لي كلبتي
فهد: طلقني
الشخص: اثير علي انصاري هيا بنت علي انصاري من امراة اخرى حتى واحد معارف بالوجود ديالها حتى من لابن لاخر للعائلة من غير اوس لي تعرف عليها فايطاليا هادي 3 سنين كانت علاقتهوم قوية وكانو ديما مع بعض وهيا رسامة ديال الحويج
فهد: كتقصد مصممة
الشخص: اه هي هديك بلاضافة لانها انسانة متسرعة مكتفكرش فالعواقب وانسانة متحررة وبدون قيود وعاد هيا حمقة ومجنونة
فهد: اممم المهم بقا متبعها وجيب لي اخبارها نهار بنهار
الشخص: اوك ... قطع ....
فهد: مزال لحد لان مقتانعتش بهاد الهدرة
عند اثير
اثير: انا حمقة ومجنونة 😡
اوس: ماشي نني شكون هدرك انا داوي على بنت عمي
اثير: كتفلا عليا
اوس: دابا ماشي وقت هاد الهدرة غنمشي نشوف ليك شي حاجة تبرد ليك الوجع ..... ناض خارج ... وها تقدي تنعسي اليوم فوق الفراش
اثير: مكاين لاش انا غنعس غير هنا
اوس: نرجع نلقاك فوق الفراش ولا ندير شرع يدي .... ضرب على يدو .... 😉
اثير: ... ناضت شادة جنبها الحريق عاد مزايدها كثر وكثر .... اووف اش هادشي امممم
اوس: .... وصل الكوزينة كايقلب .... مكاين لا زنجبيل لا والو خخخ اه القرفة حتى هيا مزيانة مع القهوى .... مشا جبد القرفة وكاس دالماء .... وجد القهوى دار ليها جوج معالق كبار حركها .... ورجع طلع لقاها طلعات لسرير ... كتلوى بالحريق ...
اثير: اممم ياربي اش هادشي اووف
اوس: .... قرب منها .... هاكي شربي غليخفف عليك الحريق
اثير: .... سدات نيفها .... يععع على ريحة مابغيتوش امممم
اوس: ومزال كتشرطي
اثير: امم بعد عليا هادشي غنتبوع ليك هنا يععع
اوس: يا تشربيه بزز يا بالخاطر ختاري 😠
اثير: مابغيتش ريحتو خانزة
اوس: سدي نيفك وشربيه اصلا راك ساداه يلاه كوني تسمعي
اثير: ... شدات من عندو الكاس ... مجات فين توصلو لفمها .... حتى ناضت كتجري لدوش .... ترد وطلقات داك الكاس فوق الفراش ....
اوس: هادشي لي بقا .... بغا الحق عليها بانت ليه البلاصة لي جالسة فيها عامرة بالدم .... لا لا هادشي بزااف على ليغيكل
اثير: .... خرجات جالسات فلارض شدة فكرشها ومزال حالتها كتزيد ..... اي اممم اوووف
اوس: ... قرب منها .... اثير عادشي راه بزاف على لي غيكل منضنش كتكون بهاد الكثرة
اثير: عينيها مقلوبين بدات تغيب كترمش غير بزز حوايجها عامرين بالدم
اوس: 😨 لا لا حنا خاصنا نمشيو نشوفو طبيب .... مشا جبد ازار كان متردد غطاها بيه وهزها خارج من الدار بلا حس ولا يشوفو شي حد حطها فاللوطو وكسيرا ....
عند اريان كان متكي فالبالكون .... ساهي وكايخمم فهادشي .... راسو بدا يعطيه الحريق .... حتى حس بيديها ... لي كلهوم نعومة وحنية كدير ليه مساج ...
اريان: علاش كايقلب اوس مفهمتش كيفاش ممكن تكون اثير بنت با مابقيت فاهم والو وياك هو كاره شي حاجة سنيتها زواج وحب وعلقات ومانع علينا نتجمعو وهو دابا تزوج بيها واها عرف بلي ما وقع بينها وبينو والو
سيما: راك غير كتمرض راسك بقوة التفكير اوس عنرك تفهمو ديما كايتقلب وانا مابقيتش كنحاول نفهمو مخلياه يدير ما بغا حيت يضور يضور حتى يعيا لبد يجي النهار لي يدير عقلو متعرف اثير تكون سبب فانه يتبدل وارجع يتيق فالحب كيف كان
اريان: ولكن انا حاس بلي كاينة شي حاجة مور هادشي لي كايدير مشتيش شنو دار فالحفل واثير كيفاش كانت كترقص وجمعاتنا حنا بربعة شنو كانت كاقصد واوس بان لي كان كايتصرف عادي مكانش مصدوم فحالنا كانه كان عارف شنو غدير
سيما: هاا دابا حنا كنشحفو باش نتجمعو وفاش تجمعنا دابا فهاد الشوية عوض ندوزو وقت زوين كنفكرو فيهوم
اريان: انا مابقيتش كنتيق دابا يجي خوك احرمها عليا
سيما: 😒 متزيدش فيه وزايدون خويا تلقاه نااااعس وشابع نعاس حيت كان شارب وفاش كايشرب مكايبقاش عارف شنو يدير وشنو مايديرش

اريان: خوك وانا عارفو مايرتاحش الى محرمهاش عليا
سيما: ... دفعاتو .... انا لي حمارة جاية لعندك خواف كون كانت عندك شوية دشجاعة مكنتيش اتخاف منو .... تمات خارجة وقف غادي لعندها ....
اريان: .... شدها .... شكون لي جبان
سيما: باينة احياتي كي تسمع حسو تبعد عليا بامتار .... عوجات فمها ....
اريان: اهاااه على اساس نتي مطفراه فين ما نقرب .... كايعيبها ..... اويلي اش كدير دابا يحصلنا اوس
سيما: مكنهدرش بهاد الطريقة ومكنقولش هاكا
اريان: لا حاشة ماشي نتي انا لي كنهدر بيها جبانة
سيما: انا ماشي جبانة
اريان: جبانة
سيما: 😡 قلت ليك ماشي جبانة
اريان: جبانة جبانة جبانة
سيما: .... تنطرات منو وتما خارجة ....
اريان: اودي قالت ليك .... سكت كايشوف فيها .... شنو كديري
سيما: نوريك الجبانة علاش قادة .... جاية جيهتو هو راجع لور ....
حنا دائما كنشوفو الراجل غادي جيهتها وهيا راجعة هاد المرة بالعكس 😂
اريان: سيما واش تسطيتي
سيما: .... كدوز لسانها على شفايفها .... اه تسطيت وانت لي سطيتيني .... وصلات عندو حطات يدها على صدرو دفعاتو فوق الفراش ....
اريان: .... تكا على يدو باش ينوض طلعات جلسات على حجرو ويدها وراء عنقو .... شيراز ديري عقلك دابا يدخل اوس ولا .... متسوقاتش ليه بدات كتقرب ليه ....
سيما: .... بصوت خافت .... دابا شكون فينا لي جبان هممم
اريان: .... صرط الريق .... شيراز
سيما: عيون شيراز قلب شيراز
اريان: .... بتاسم .... كنبغيك
سيما: ... بادلاتو لابتسامة .... وانا كنموت عليك
اريان: عارفة يقدر اوس ادخل فاي لحضة وايقبرنا انا وياك
سيما: عارفة
اريان: .... يلاه بغا ييييي وهو اقاطعهوم صوت تلي .... هدا مايكون غير خوك .... شافو فبعضياتهوم طلقوها بضحكة ....
سيما: هههه ولكن هو ناعس
اريان: شتي خوك واخا يكون فقبرو والله مامفاك .... بعدها عليه ناض خدا تلي لقاه فعلا اوس .... قلتها ولا نقلتهاش
سيما: ششش جاوبو وسكتنا

اريان: مالنا عاود لاش معيط فنصايص ليل وعاد فنفس الدار
اوس: انا فالكلينيك
اريان: كيفاش شنو كدير تما اش واقع
اوس: ماشي وقت لاسئلة ضاروري تجي دابا محتاجك
اريان: ولكن شرح لي لول
اوس: انت الفصيلة ديال دم ديالك AB أكثر فصيلة غير شائعة ونادرة في العالم
اريان: اه علاش
اوس: اثير محتاجاك تبرع ليها دغيا وبلا اسئلة ملي تجي تفهم كولشي .... قطع عليه ...
سيما: اش واقع
اريان: قالك اثير فالكلينيك ومحتاجة لدم والفصيلة ديالها فحال ديالي وهاد الفصيلة نادرة وصعيب تلقا
سيما: ولكن شنو كدير فالكلينيك
اريان: معرفتش انا عاد غنشوف .... هز سوارت داللوطو وخرج ....
سيما: بلاتي غنمشي معاك

نمشيو الكلينيك ... لي وقع بعد ما خرج اوس لكلينيك .... هو انها نزفات بزااف وكان خاصها الدم .... ضروري مزال معرف سبب النزيف .... واقف على برا كايتسنا مفاهم والو .... اريان جاي مع سيما داخلين ...
اريان: اوس اش واقع فين اثير
اوس: لداخل معرفت مالها كانت كتنزف بزاف
الممرضة: مزال موصل المتبرع
اوس: هاهو اريان
اريان: اه اه انا واجد شنو خاص ندير
الممرضة: ياك معندك شي مرض مزمن فحال السكري مرض القلب ولا عنداك تكون مدمن ... بقات تسول وهو كايجاوب .... اوك خلينا ندخلو نديرو تحليل ونتاكدو .... دخل معاها كانت هيا ناعسة ولكن مكانش قادر اشوفها مزيان حيت كان كاتفصل بيناتهوم واحد السيتارة .... تكا فواحد البلاصة .... المهم بلاش من هاد النفاصيل تبرع ليها والسلام 😂 .... خرج اريان بعد ما سالا .... بقاو مدة كايتسناو .... خرجات الطبيبة
الطبيبة: شكون فيكم راجلها
اوس: انا راجلها مالها اش واقع
الطبيبة: فالحقيقة معندي منخبي عليك المدام حاملة ولكن مكانتش كتهتم بصحتها وعلى حساب لي بان لي كان كايجيها نزيف ولكن مدارتش الفحص لازم ودابا حياة الجنين فخطر ومامستاقرش فبلاصتو بلاضافة لانها نزفات بزاف حالتها دابا مستاقرة ولكن منقدروش نقولو نفس الهدرة على البيبي .... الكل ولا فحال لي تسرفق فهاد لحضة وغير كايشوفو ....
اوس: واش متاكدة حاملة حاملة
الطبيبة: علاه حنا كنلعبو هنا المهم من دابا شوية تقدرو تشوفوها بعد ما ينقلوها لغرفة خاصة واهم حاجة خلصها الراحة ومتعصبش ولا غايوقعو مضاعفات وتقدر تخسرو ... مشات وخلاتهوم مشوكيين ....
اوس: ... جلس فوق الكورسي شاد فراسو .... حاملة
سيما: كيفاش حاملة من ايمتا ومن من نتوما عاد تزوجتو مايمكنش تكون حاملة منك اذن شكون هو يعني هيا لعباتها علينا وطايحات خويا والله لا كانت ليها حقيرة انا غندمها
اريان: شيراز باركة نتي معارفة والو
سيما: اش غنعرف بلي هيا قح... معرفت منين جايبة الكرش وجاية تلصقها فخويا
اريان: شيرااااز باركة كون تعرفي الحقيقة كون ضرك خاطرك
اثير: خرجوها كانت مزال ناعسة .... مكتحركش بقاو متبعينها بالعين .... حتى دوزوها من حداهوم
اوس: قلبو ضرو فاش شاف حالتها كان كايضن بلي الى نتاقم ليها غترتاح وتنسا ولكن فهاد الحالة شنو غدير الى عرفات بلي هيا حاملة وقف لحق عليها

سيما: انا غنمشي نهدر معاها ونواجها ملي تفيق والله لا خليتها تعتب الدار مرة اخرى .... بغات تبعها شدها اريان ....
اريان: باغا تعرفي شنو وقع ليها وكيفاش هيا دابا حاملة اوا سمعي مزيان لي وقع ليها .... بدا كايعاود ليها من نهار لقاها حتال نهار عاودات ليه .... ودابا الى كان عندك مزال الوجه لي اهدر زيدي مكاين لي امنعك
سيما: 😢 😭
اريان: دابا علاش كتبكي
سيما: مكانش كايسحاب لي اتكون عاشت فحال هاد العيشة كتبان عليها بنت شي عائلة انا ضلمتها وكن كنتعامل معاها خايب حتى من خويا لي قلبو قاسح حن فيها لدرجة تزوج بيها 😭
فهد: ... لي كانو علموه رجالو جا بقا مرقبهوم وسمع كولشي .... 😨 هيا الشك ديالي كان فمحلو ولكن لاش كتخطط اريان مدكرش سميتي يعني معارفش بلي انا مولاها على هاد الحال حتى اوس مغايكونش عارفها يعني هادي لعبة منها هيا
الممرضة: مسيو اريان تفضل هادو اغراض ديال ختك
اريان: ختي
الممرضة: وي المدام اثير
اريان: ولكن هيا ماشي ختي
الممرضة: ولكن التحليلات ديال الدم كتبين العكس ... مدات ليه لاغراض ومشات ....
اريان: كيفاش ختي انا صافي ترونت دبصح
سيما: ... حطات يدها على كتفو .... ملي تفيق نفهمو منها
عند اثير ... لي مزال على حالها .... كان اوس واقف على برا .... كايشوف فيها من الزاج ....
اوس: شنو غتكون ردت الفعل ديالها ملي تعرف اووووف كتبغي تحلها من قنت تلقاها تشدات من القنت لاخر 

بقا واقف شوية كايخمم .... حتى وقف عليه اريان ...
اريان: ممكن تشرح ليا
اوس: نعم
اريان: اثير كيفاش قصتها وتحليلات كتبت بلي هيا ختي مفهمتش
اوس: اه هيا ختك شنو فيها ساهلة
اريان: كيفاش ختي منين جات وكيفاش انا صافي دخت مابقيت فاهم والو
اوس: اثير ختك من ماما سليمة وعاد هيا خت انور صاحبنا
اريان: ... فحال تصرفق ... من نيتك وكيفاش قضية سميت الواليد ولا حتى انور خويا وانا مفخباريش
اوس: اثير ختك من مك وخت انور من باه اما بنسبة لسمية انا بدلت ليها لاسم
اريان: وعلاش
اوس: ح ... سكت قبل مايكمل .... حيت سمع شي تخرشيش .... دار لجيهت الصوت بان ليه خيال واقف ... مشا اوس كايجري ناحية الخيال ...
اريان: اوس مزال مكملنا هدرتنا
اوس: مرضش عليه .... وصل فين بان ليه الخيال ولكن اختفى .... مالقا والو خرج على برى ..... عيا مايقلب مالقا حتى اثر .... الشي لي خلاه حاير .... شكون غايكون كان كايتصنت عليهم .... بقا شحال واقف من بعد رجع لبيت .... عند اثير لقا اريان مزال كايتسناه ....
اريان: علاش مشيتي مكايهمش كمل
اوس: اووف راسك قاسح المهم لي تعدا على اثير هو فهد
اريان: 😨 فهد ديالنا
اوس: وي بنفسو وانا كنت باغي ناخد ليها حقها بحكم هيا بنتها ولكن دابا كولشي تقلب هيا حاملة وانا حرت
اريان: ماحيلتو يتقبل بلي صدقات ختو ولا لفهد لي صدق هو لي معدي عليها
اوس: شوف كنتمنى مديرش شي تصرف لي ندمو عليه دابا سير لدار انا غنبقا هنا بين ما تفيق حتى نتي سيري معاه
سيما: واخا ولكن رد ليها البال
اوس: امم متخافيش
سيما: اريان خلينا نمشيو
اريان: انا غنقتلو
اوس: الى قتلتيه مغانستافدو والو من لاحسن تخليني نتصرف انا غنخليه اصلح الغلط ديالو واتعاقب وفنفس الوقت مابغيتوش يتادى حيت كايبقا صاحبي وفمقام خويا
اريان: انا هاد الصحبة ولاخوة معاه ندفن جد مها متشرفنيش
اوس: اريان تهدن كنضن انت اكثر واحد عارف فهد هو متهور ومتسرع وكايغلط ولكن ماشي انسان خايب وان متاكد بلي هو محاسش بشنو كايدير ونهار احس غايندم على كولشي المهم خليني انا نتصرف
اريان: مرضش عليه مشا وخلاه تبعاتو سيما
اوس: اوووف مصايب كلها فوق راسي عععع
دخل البيت ونعس فوق واحد الفوتوي مقابل معاها
اصبح الصباح
بدات اثير كتحل عينيها .... والمعدة ضاراها ومقلوبة .... ويديها كايعراقو غير بوحدهم ... قلبات راسها تشوف فين هيا بان ليها اوس ... كي ناعس معوج بقات كتاملو وسرحات فيه .... ناضت جلسات جنب السرير .... هو فتح عينيه بعد ما حس بيها تحركات .... حيت نعاسو خفيف لقاها جالسة فطرف السرير ..... وكاتهز فرجليها باغا تنزل ....
اوس: حبسي اش كديري
اثير: قفزها بقات كتشوف فيه خايفة ومتوترة مشا عندها وجلس قريب ليها .... شد يديها بين يديه وشاف فعينيها ... لقاها حتى هي كاتشوف فيه مبهوضة ....
اوس: سمعيني انا عارف بلي هادشي ماشي ساهل وصعيب ولكن انا عارفك غاتقدي عليها انشاء الله ولكن خاصك تكوني قوية
اثير: كيفاش مفهمتش علاش كتعدر
اوس: اولا انا بغيتك تيقي فيا وبغيتك تكوني تايقا فراسك كثر اوك
اثير: اوك ولكن شرح لي
اوس: نوضي لول لبسي حوايجك
اثير : فين غانمشيو هاااء قولي لول فين حنا
اوس: ماشي بلاصت الهدرة خلينا نخرجو بعدا .... هو استاشر طبيبة واش اقدر اخرجها قالت ليه فالصباح ملي تفيق ولكن خاص اهتم بيها ومايخليهاش تحرك بزاف ولا توثر هو مور ما شاف داك الخيال بالو مرتاحش تبقا هنا ...
اثير: ناضت بعد ما عاونها .... كانت مكوزة مقادراش توقف نيشان .... شرح لي بعدا غير علاش انا هنا ومقدراش نوقف
اوس: 😡 كوني تسمعي دابا
اثير: سكتات دخلات لحمام مد ليها الحوايج لبساتهوم وخرجات
اوس: يلاه سربي حنا غنخرجو من الباب الخلفي
اثير: ولكن علاش هادشي كامل شرح ليا بليييز
اوس: الصمت هز ليها حوايجها .... قرب عندها سندها وتمو خارجين .... كايشوف هنا ولهيه عاد كايزيد ...

خرجو من تما خدا تاكسي ... حيت كان حاس بلي ليل كامل .... كان شي حد مراقبهوم .... عطاه واحد العنوان تحررك مول التاكسي .... مول التاكسي فاش شاف العنوان .... استغرب ونطق ....
هو: سيدي واش انت ماكد من هاد العنوان
اوس: اممم كاين شي مشكيل
هو: لا ولكن هاد الطريق كتدي الغابة ومافيها لا ديور لا ناس
اوس: دير خدمتك وسكتنا .... جبد تلي صيفط مساج لاريان مكتوب فيه .... بغيت تجي لبلاصة ديالنا ورد البال لا يتبعك شي حد
اثير: علاش غانمشيو الغابة هدر
اوس: ملي نوصلو غتعرفي دابا سكتينا .... كملو طريقهوم فصمت .... وضلو نزلو خلص مول التاكسي ومشا ....
اثير: .... طتشوف قدامها غير الشجر والطيور .... فين حنا
اوس: تقدري تمشاي
اثير: ها اه ولكن ....زاد وخلاها تبعاتو كتشمي خلفة وتوقف ...
اوس: .... شاف فيها بنص عين ورجع .... قالت ليك قادرة تمشي بففف .... شاف فيها متردد كرز على سنانو ونزل هزها ....
اثير: .... كترطى .... ونزلني الزمر معندكش الحق تقيسني انا غنتمشى
اوس: رصاي متحركيش بزاف حيت غتادي غير راسك
اثير: وماشي شغلك غير نزلني ولا عليك
اوس: 😡 مرضش عليها وكمل طريقو ... وقف قدام واحد البلاصة نزلها ... مد يدو حيد شي اعشاب كانت نازلة تما .... دخل تبعاتو كان على شكل مغارة .... كان داخلها بااب حط يدو على واحد الجهاز تحل ....
اثير: وااااااو هادشي فحال لافلام فاش كايكون شي مجرم تابع لابطال كايهربو لمخبء سري وسط الغابة
اوس: حنا نيت هدشي لي كنديرو
اثير: ؟؟؟
اوس: دخلي دخلي .... دخلو بجوج كان من لداخل ولا اروع عبارة عن بيت صغير وزوين بقات كتفرج شوية ورجعات ...
اثير: دابا شرح لي اش واقع
اوس: اوك بغيتك بعدا تجلسي وتهدني
اثير: ....جلسات .... هاهيا جالسة يلاه هدر
اوس: ... متردد .... فالحقيقة البارح جاك نزيف و فالحقيقة اووف مكنحملش فحال هاد المواقف اريان كان خاصو يكون هنا
اثير : متقدرش تهدر الى مكانش اريان زعمة وينو مايقدرش يهدر بلا ولد عمو ههههه
اوس: ... خنزر فيها .... النزيف جاك حيت نتي حاملة ومكنتيش كتديها فراسك اوووف واخيرا
اثير: هههه حاملة ههههه قالك حاملة 😂
اوس: مكنضحكش نتي بصح حاملة وحالة ديال الجنين مامستاقراش وحياتك فخطر لا نتي لا هو ومخاصكش تجهدي راسك
اثير: من نيتك اولد العبد كيفاش حاملة
اوس: الصمت حادر راسو
اثير: 😢 قولي غير كضحك معايا ياك باغي غير تشد فيا قولي غير ضاحك .... وقفات قدامو ... عفاك قولي غير كضحك معايا 😭 ميمكنش نكون حاملة اااااععععع لا كدوب انا محاملاش كدوب كدوب انت غير باغي ضحك معايا ياك .... بدات تضرب فوجها شد ليها يدها .... طلاق مني عععععع ... بدات ترطى ليه بين يديه ....
اوس: .... ضورها جا ضهرها على صدرو حكمها مزيان باش متحركش حيت الحركة الزايدة تقدر تاديها ماخلا لها فين تحرك .... اثير تهدني مديرش هاد الحالة فراسك راك غتاديه
اثير: وطلااااق ماشي شغلك نموت كاااع وانت مالك انا مابغيتوش بعد مني طلااااق هئ هئ حرام عليك طلق مني عععععع .... عضاتو من يدو .... وطلاااق اعباد الله طلاق ماشي شغلك فيا
اوس: هانا طلقتك كاع ودرتي شي موصيبة فراسك اش غايطرا هممم مغاتستافدي والو وعاد عاد البيبي شنو دنبو فهادشي
اثير: وانا شنو ذنبي شنوووووو اااااععععع طلاق حرام عليك بعد مني صبرت بزاف ولكن دابا وصلت لحد مابقا عندي فين نزيد بغيت نموت 😭
اوس: اثير نعلي الشيطان وسمعي باشمن وجه اتلقاي مع الله الى درتي هادشي هاااء وماماك اترضى عليك الى قتلتيه ولا الى قتلتي راسك
اثير: ماشي شغلك اصلا هيا مشات وخلاتني طلاااق مني 😭

اوس: هيا متخلاتش عليك ربي بغاها وخداها وكون حتى هيا فكرات فحالك فاش كانت حاملة بيك مكنتيش اتكوني دابا
اثير: هئ هئ ولكن الوضع مختالف هئ هيا كانت مزوجة بيه ولكن انا راه تعدا عليا 😭 عفاك طلق مني انا مابغيتزش
اوس: مابغيتيهش اوك ولكن معندكش الحق تقتليه حيت الى قتلتيه اتكون فحالك فحالو ولا اسوء منو حيت اتقتلي روح بريئة معندها حتى شي ذنب
اثير: هاد الهدرة كاااااملة مكتهمنيفوالو غير كضيع معايا الحجرة شحال قدك تبقا شادني ساعة ساعتاين نهار
اوس: الى ضريت العمر كامل المهم مانخليكش تغلطي
اثير: زلطن علاش كدير هدشي حرام عليك راك كتعدبني 😭
اوس: غتعدبي اكثر الى خليتك تغلطي من هنا لشي اعوام غتحسي بذنب وتانيب الضمير وغاتقولي ياريت
اثير: ... بدات كتغيب .... ولكن انا مابغيتوش والى جبتو غير انعدبو حيت انبقا نشوف فيه داك المجرم
اوس: وعلاش متقوليش اتشوفي فيه راسك
اثير: .... بلسان تقيل ... م ب غ يتوش طلاق م... طلقات راسها على كثفو ....
اوس: اثير مالك
اثير: لا رد
اوس: .... بغت يطلقها ولكن خاف تكون غير كتمثل عليه .... اثير الى كنت غير كتفلاي
اثير: والو مطلوقة بين يديها
اوس: ... طلق ليها يدها حط يدو على كرشها مسندها قادها فوق واحد الكورسي .... اثير جلي عينيك .... داير احتياطاتو لا تكون دايراها بلعاني مي بانت ليه فعلا مكتحركش .... عينيها فالبلاصة تفخو وجها ولا حمر ودايز بالدموع واخا مغيبة .... مرة مرة كتسمع منها شهقة ....
اوس: شنو لي كايتسناك مزال واش غتكون هادي نهاية ولا بداية .... خز يدو لا ارايا دوزها على خدها .... متستاهليش هادشي ولكن انشاء الله كولشي ايتقاد .... ناض بدا كايقا فواحد السداري تما رجع عندها هزها قادها فيه ....
اثير: .... كانت فحلم غادا فواحد البلاصة كلها ورد ابيض .... كانت غادا وسطها كضحك كتنقز من هنا لهنا ..... بانت ليها واحد المراة لابسة لابيض قربات منها .... شكون نتي .... المراة مزال عاطياها بضهر كانت هازة شي حاجة .... دارت عندها اثير كانت هازة تربية فيدها ..... ونطقات .... هادي امانة جبتها ليك خاصك تصونيها وتهلاي فيها .... حطاتها ليها بين يديها .... اثير ..... شكون نتي منقدرش نشدها ديها عليا .... المراة .... بنتي تعياي تهربي متقدريش هدا قدرك ونتي خاصك تحاربيه ولن يصيبنا الى ما كتب الله لنا ....
اوس: ..... هاز تلي باش يعيط لاريان بانت ليه اثير غاتقلب .... مشا بزربة دار يدو حبسها تقلبات عليهوم .....
اثير: ولكن شكون نتي نتي .... هيا بدات كتبعد شوية بشوية .... مكايهمش لي كايهم بلي هيا غتحتاج لامان ديالك ونتي غتحتاجي لامان ديالو خاصك تعرفي بلي هو عمرو غايتخلا عليك .... اثير .... ماما واش هادي نتي .... هيا .... بتاسمات .... متخلايش عليها نتي سندها وهو سندك .... فتحات عينيها لقات اوس قدامها .... تهدنات بعد هاد الحلمة .....
اوس: فقتي
اثير: .... بقات كتشوف فيه شوية قفزات .... شنو كدير هنا حدايا
اوس: كنتي غطيحي ... وقف بغا يمشي تفكر فعايلها رجع وقف عند راسها كايتسنا شنو غدير ....
اثير: .... تفكرات الحلمة والحمل ديالها .... 😢 انا منقدرش نتقبلها وغنكرها انا عارفة راسي
اوس: الى مدنتي كرهتيها انا غنبغيها
اثير: غير كتقولها باش تقنعني
اوس: عمر اوس قال شي حاجة ومكانش قدها 😉 الى نتي مابغيتيهش انا غانبغيه غير مترتاكبيش هاد الذنب
اثير: وقت ما نشوفها ولا غنتفكر داك النهعر وداك المجرم
اوس: نهار ياخد جزاؤ مغاتبقايش تحسي بهاد لاحساس
اثير: هيا غتبغي تعرف على باها وعلاش حنا متشي مع بعض شنو غنقول ليها
اوس: انا مغانخليهاش تفكر فيه هاا بلاتي بعدا شتك كتهدري عليها بصيغة مؤنت باش عرفتيها بنت
اثير: الصمت
اوس: .... يلاه بغا يهدر تحل الباب دخل اريان .... على سلامتك ملي جيتي
اريان: توقع ديالك كان فمحلو كان شي حد تابعني تلفتو عاد جيت
اثير: ؟؟
اوس: كنت متاكد مايكون غير فهد ففف عنداك يكون عرف بلي نتي هيا نفسها اثير
اثير: 😨 غايقتلني هاد المرة
اريان: انا غنقتلو قبل مايديرها هو 😠
اوس: دابا خليونا من هادشي كااامل خاصنا شي حل لهاد الوحلة
اثير: انا قلت لي عندي مابغيتهاش يعني مابغيتهاش غنزلها 😤
اوس: اش كنا كنخبرو من الصباح

اريان: انا متافق مع اوس حيت هاد البيبي معندو تاشي ذنب
اثير: تافقتو عليا
اوس: 😒
اريان: اجي بعدا انت لي جابها هنا نسيتي بلي هاد البلاصة كايعرفها فهد
اوس: منسيتش ولكن جبتها غير باش نشوفو شنو غنديرو حيت متاكد بلي فهد معاطيحلوش فالبال بلي حنا هنا
اريان: اه وشنو غنديرو دابا وشكون لي كان تابعني
اوس: متاكد شي حد من طرفو وماكد اكثر بلي هو عرف بلي هيا اثير نفسها خت انور حيت البارح كان شي حد كايتصنت وفاش مشيت نقلب مالقيت حد وهو كان كايقلب من موراها
اثير: 😨 الى عرف بلي انا غايقتلني
اريان: وشنو غنديرو
اوس: غنبدلو الخطة واخا كانت هادي انسب طريقة مي دابا ولا فيها بيبي ومنقدروش نتاخدو القرار بلا منديرو بحسابو
اثير: مغاتبدل حتى شي خطة حنا غنكملو على لي بديناه ومكايهمنيش نكون حاملة ولا لا لي كايهمني هو ندمو على فعايلو
اوس: ولكن دابا الى كان عارفك غتكون حياتك فخطر
اثير: اشمن حياة يمكن نكون خايفة من الطريقة ولا ولكن فجنيع لاحوال انا ميتة
اوس: و ... قاطعاتو ....
اثير: صافي سالينا هدرة وحدة قلتها ومغانعاودهاش غنكملو على لي بديناه
اريان: ني حالتك مكاتسمحش حاليا
اوس: تماما منقدروش نخاطرو
اثير: اش فيها حالتي عادي فحالي فحال النساء
اوس: ولكن دابا خاصك ترتاحي
اريان: وي على لاقل هاد اليوماين
اوس: ولكن انا معنديش الوقت بقات لي 8 يام
اثير: 8 يام
اريان: ؟؟؟
اوس: .... قلب الموضوع .... بالمناسبة خاصك تعرفي بلي اريان خو .... شد ليه اريان يدو حرك راسو بمعنى لا ماشي دابا ....
اثير: مالو
اوس: هاا لا مامالوش
اثير: وشنو كنت باغي تقول عليه
اوس: .... تالف نطق بلا مايفكر .... غ غ غايتزوج
اريان: 😨 يتزوج
اثير: هااا واش بصح اوا مبرووووك بان لي سيهوم معقد بدا يحن شوية بشوية
اوس: نعم
اثير: اييه بما انك سمحتي لاريان اتزوج بختك يعني قلبك بدا يحن
اوس: ختي .... عاد سرات معاه .... لا ماشي داكشي هو
اريان: الراجل هو الكلمة مخاصكش تراجع
اثير: اه الراجل هو الكلمة وانت عطيتي الكلمة ديالك وهونما غايتزوجو
اوس: بلاتي بلاتي من نيتكم مستحيل
اريان: اممم بان لي السيد تراجع يعني معندوش الكلمة
اثير: هادشي لي بان لي تشوفو تقول هنا نبات ساعة قايل كلمة وهو ناشي قدها
اوس: شمون قال ليكم ماشي قد الكلمة انا قد كلمتي ولكن مقلتش ايتزوج بشراز عطى الله البنات اتزوج بيك نتي نيت
اثير: نسيتي بلي تزوجتي بيا 😒
اريان: راه ختي زعمة يستحيل نتزوج بيها غير قولها اوس ماشي قد كلمتو
اثير: ويييه كايبغي غير راسو وكون كانت ختو عزيزة عليه كون خلاها تزوج بلي ختار قلبها
اريان: باغي غير يشوف راسو مرتاح لخرين لهلا يرضهوم
اثير: ولاهيييلااا قالك عندو الكلمة منين جاتو .... بقاو كايستفزوه من هنا ومن لهيه حتى عصبوه ...
اوس: صافي براكة زدتو فيه انا ماشي هاكا ومكنفكرش بهاد الطريقة
اثير: مبان ليش فيك اسيهوم معقد
اوس: 😠 مغانمشيوش من هنا ولا نتسناو فهد حتى يجي لقانا راه مخاصوش يعرف بلي كنا هنا
اثير: قلب قلب عادي ديالك اصلا
اريان: غير زيدي هاد لاخ وخا تنطابق السماء مع لارض والله لا طفرتو معاه
.... خرجو من تما طلعو مع اريان .... رجعو لدار لي شرا اوس .... الطريق كاملة وهوما ساكتين ....وصلو نزلو داز عندهوم النهار عادي .... بلا حتى شي جديد اثير دوزاتو كل نعاس .... اما اريان قرر اعرض على انور هاد النهار .... باش اجس النبض ديالو كيف كايقولو .... تجاه ختو داكشي لي دار عيط ليه العشاء ....
اثير: مزالها ناعسة .... مفاقت حتال 6 ديال العشية .... دخلات لدوش غسلات وجها بدلات عليها ونزلات .... لقات شيراز لتحت فالكوزينة ....
اثير: صباح الخير
سيما: هههه صباح الخير من نيتك ا النعاسة مالك اختي على هاد النعاس كلو
اثير: توحشت نصبح خامرة وصافي
سيما: هههههه راه 6 دالعشية هادي قالك تصبحي خامرة 😂
اثير: 😨 عاد تفكرات هيا نعسات مور متغدات دوخها النعاس
سيما: المهم صاحب خويا غايجي عندنا اليوم العشاء
اثير: اه مزيان كيف داير بعدا زوين ولا خايب شخصيتو كيف دايرة
سيما: زعمة راك مرات خويا 😒 وانا غنولي مرات خوك
اثير: غتولي مرات خويا ... دوراتها فراسها امكن حيت اريان كايعتابرها ختو .... زعمة نتي مكتفكريش فتشيتشيز واخا راك مع داك قمقوم
سينا: فالحقيقة .... شافت هاك وهاك ... ضروري 😂
اثير: اوا هدري كيف داير
سيما: هو من ناحية الزين راه زوييييين وتيتيييز ههه وشخصيتو قوية بزاف وتعامل ديالو زوين كيف كايدوي بتقالا ورزانة حتى من الضحك عندو محدود قولي شخصيتو عجيبة هو قاصح وفنفس الوقت حنين بزاف و وقت المعقول معقول والضحك ضحك ونااااري على ضحكة عندو
اثير: هاد لاوصاف فكروني غير فخويا انور
سيما: هههه نعم
اثير: لا والو
سيما: بغيت نسولك
اثير: اهاه مرحبا
سيما: خويا كيف كايجيك الصراحة
اثير: الصراحة خوك ضريف وزوين واي وحدة تمناه وانا معتبراه فمقام خويا الكبير وقف معايا الصراحة بزاف و قواني وعطاني العزيمة و الاصرار

اثير: الصراحة خوك ضريف وزوين واي وحدة تمناه وانا معتبراه فمقام خويا الكبير وقف معايا الصراحة بزاف و قواني وعطاني العزيمة و الاصرار وعاوني نقوي شخصيتي وهادشي عمري ننساه ليه حياتي كلها
سيما: 😒 خوك الكبير زعمة راجلك
اثير: صراحة بيني وبينك زواجنا غير فالوراق بين ما حليت مشاكل ديالي لا غير
سيما: زعما مكاينش امال ان العلاقة بيناتكم تبدل مثلا حيت خويا كايبان لي بعد سنين كايتصرف بطيبعتو ومخلي قلبو لي متحكم كيف كان وهادشي على قبلك
اثير: .... بحزن ..... اصلا هو يستاهل محسن مني وانا وحدة موسخة بماضي اسوء من سيء ههههه باش تشوفي الزهر
سيما: متقولسش هاد الهدرة ماشي لخاطرك
اثير: اودي غير خلينا ساكتين ااه فكرتيني فواحد الحاجة
سيما: شنو
اثير: كتبانو من عائلة لباس عليها ولكن علاش ماكاينش الخدامات هنا زعما الفيلا كبيرة خاص ضروري لي يقابلها
سيما: خويا ماكايبغيش حتى فاطاليا كايجيو 5 ولا 6 ديال النساء كل سيمانا كايخملو وصافي الطياب مرة انا مرة اوس لي كايطيب حيت مكايتيق فحتى حد يخليه معانا فالفيلا من غير الحراس والعساس وصافي حتى من الجردة كايقابلها راسو هادشي كامل بسبب ديك المراة عمري نسمح ليها بسبابها خسرت بابا وخويا
اثير: نعم
سينا: لا والو ماتشغليش بالك خليني نوجد العشاء
اثير: بلاتي نعاونك واخا ماكانعرفش نطيب ولكن نعاونك وصافي
سيما: اواااه
اثير: والله مرات با مكانتش كدخلني لكوزينة وعند خويا كانت شيماء لي كطيب
سيما: ههه واخا الالة انا نعلمك
ناضو البنات سيما جبدات الدجاج .... كاتقاد فيه وعاوناتها اثير شرملوهم .... ودارو حتى حوتة كبيرة معمرة .... دارو داكشي يطيب اثير تكلفات بالعاصير .... وسيما دارت شي شلايض منوعين .... من بعد ما سالاو كل وحدة فيهم طلعات لبيتها .... دوشات ولبسات وجدات راسها
سيما: .... مشات دقات على اثير .... الى ساليتي يالاه نزلو راه جاو الدراري
اثير: واخا سبقيني .... سيما نزلات لقات خوها جالس ومعاه اريان وانور .... سلمات عليهوم وجلسات ....
انور: منين جلس وهو كايضور فعينيه
اريان: فين اثير
سيما: راها لفوق شوية وتنزل
اريان: اه واخا يالاه زيدي نوجدو الطبلة
سيما: لا غير خليك انا غانوض وها هي غاتجي اثير وتعاوني
اوس: لا اثير متقدرش عيانة انا غنعاونك .... ناضو بجوج باش احطو العشاء .... اثير كانت نازلة مع الدروج .... وهو يبان ليها اخر واحد كانت متقوقعة تشوفو .... وهي ترجع لبيتها وسدات عليها .... لمحها اوس ...
اوس: انا غنمشي نشوف اثير ونرجع
سيما: واخا
اريان: اوك انا غنوض نعاونها خود راحتك انور الدار دارك
انور: عارف حتى انا نوض نتحرك شوية معاكم
... ناض حتى هو بداو كايحطو الطبلة ... وتجمعو جلسو من غير اثير .... لي مانزلاتش واوس لي لحق عليها باقي مرجعش ....
اوس: ... دق عليها الباب ودخل ..... لقاها جالسة فطرف الناموسية وكاتخمم .....
اوس: اثير ياك لاباس علاش رجعتي
اثير: واش نتى كاتسطى عليا ولا شنو
اوس: مافهمتش
اثير: انور لتحت
اوس: عادي شنو فيها
اثير: منقدرش نجلس معاه غنتفضح
اوس: علاش غتفضحي
اثير: انور هو خويا
اوس: ... داير فيها هبل تربح .... انور انور متاكدة
مرام : اه هو علاش نتا ماكنتيش عارفو بالسلامة 😒..
اوس: لا ماكنت عارف والو كنت على هوك عارف غير سميتو انور وصافي حتى كنيتو ماكنتش عارفها
اثير: اوا هانتا تعرفتي عليه دبا نيت وشخصيا كاع دبا شنو غانديرو
اوس: ... فضل انها تبقا هنا حيت خايف انور اجرحها بالتعامل ديالو حتى يشوف رد الفعل ديالو .... ماغانديرو والو نتي غاتبقاي هنا ماتنزليش حتى يمشي فحالو
اثير: صافي واخا .... شدات فكرشها .... ولكن جاني الجوع
اوي: صافي هانا هابط نجيب ليك شي حاجة شنو بغيتي
اثير: امنمن بغيت الحوت

نزل اوس لتحت لقاهم مجمعين .... خدا تبصيل بدا كايقاد في...
سيما: مغتنزلش
اوس: لا عيانة شوية انا غندي ليها العشاء
انور: .... بفضول .... مالها
اريان: ماشي شي حاجة
سيما: اه غير الحمل عادي
انور: حاملة
اوس: 😨
اريان: ... زير على يد سيما ... متديش عليها اوس سير البنت اتكون كتسناك
.... مشا اوس وصل الماكلة لاثير .... ورجع جلس حداهم .... جلسو ياكلو وبداو الدراري كايدردشو ....
اريان: اوا اصاحبي كاين شي جديد
انور: ماتبدل والو كيف كتعرفني غير الخدمة وصافي وهاد لايام مكلف بواحد المشروع واخد ليا وقتي كامل
اوس: اوا هاد الخدمة غاتكون مهمة كثر من حياتك الشخصية 😉
انور: ااه مهمة بزاف درتها فراسي وبااغي نعرف شي حوايج على واحد القضية شاغلاني وراس الخيط كاين هنا وجيت نقلب عليه .... كايهدر على اثير ...
اوس: اوا الله يسهليك الامور
انور: امين اصاحبي اجي بعدا شكون هاد اثير قالت ليا سينا البارح فالتلي بلي يتيمة وما عندها حد ولكن بانت لي عندها علاقة بيكم ونفس الكنية ديال اريان .... الدراري شافو فسيما بواحد التخنزيرة بمعنى والله لا بقات فيك .... حتى زعزعو لها المشاعر 😂 ....
اريان: ااه هاديك ختي من الواليد ومكان حد عارفها حتال هاد لاواخر
انور: .... بتشكيك .... اممم واخا اسيدي مزيان ... مع اوس ... اوا وانت كيف داير مع الخدمة ديالك مع فهد غادا مزيان
اوس: الحمد لله كلشي غادي هو هداك
انور: الله يسهل ماصعب ونتي ا سيما شنو كاديري سمعت بلي شديتي الديبلوم واش مافكرتيش تخدمي
سيما: لا ماخلانيش اوس .... بهمس .... ولا هاد المرض لاخر داريان ماشي كولشي فحالك
انور: ولكن علاش ماتخليهاش هي مابقاتش صغيرة خاصك تخليها تعتمد على راسها من دبا لفوق
سيما: فرحات واخيرا لقات لي اتفهمها
اوس/اريان: .... فدقة .... ماعندها لاش تخدم واصلا مامحتاجاش تخدم كولشي موفر ليها
انور: ... ضهشر .... مابقاتش ف موفر ليها هادشي كايتعلق بيها هي والرغبة ديالها
اوس: لا غير خليها ماكاين بو خدمة
اريان: اه متافق معاه مكاين لاش وهاد الموضوع تسد من شحال هادي
سيما: خزرات فيهوم بجوج غلبوها دموعها وناضت جمعات الطبلة ومشات للكوزينة باش مايشوفوهاش
انور: رخف اصاحبي على البنت هاادشي لي كادير فيه ماشي من مصلاحتها تعقدتي وباغي تعقدها حتى هيا
اريان: هو ماباغيهاش تخدم صافي متخدمش
اوس: لي بغاتها غانجيبها ليها حتى لعندها ولكن الخدمة لا وزايدون راك اعارف كولشي منحتاجش نبق نعاود
انور: اوا لي بغيتي اصاحبي انا غير قلت ليك وصافي وراك عاارف شيراز فحال ختي الصغيرة
اوس: عارف لي كاين ولكن مدخلش
انور: اوك خاطرك ... كملو الهدرة ديالهوم الدراري مالقاو حتى شي طريقة باش اجبدو معاه موضوع اثير حيت فكل مرة كايقلب الهدرة ناض ودعهوم ومشا ....
عند اثير .... كانت جالسة بعد ما تعشات ..... جاها الملل جبدات ادوات الرسم .... بدات كترسم وهيا سارحة .... كعرفاش شنو كترسم حتى سلات .... دارت ابتسامة وبدات تشوف الصورة .... هنا بدات تخرج عينيها .... شوية بشوية تصدمات من راسها .... كانت راسمة اوس كيف شافتو داك النهار ديال الحفل .....
اثير: اويييلي حاااي اش هادشي .... تحل الباب خبات الصورة وراء ضهرها ....
اوس: اثير تقدري تنزلي انور مشا .... لاحض يدها .... شنو مخبية
اثير: والو
اوس: لا مخبيا شي حاجة
اثير: قلت ليك مامخبيا والو

اوس: لا مخبيا شي حاجة
اثير: قلت ليك مامخبيا والو
اوس: مامخبيا والو اوك اري نشوف يدك
اثير: اش عندك مدير بيدي
اوس: غير نشوف ياك مامخبية والو
اثير: .... جمعات ديك الوقة بجغاتها ..... قلت ليك والو .... لاحتها مور الفوطوي ....
اوس: .... بانت ليه فاش لاحتها ..... اممم اوك المهم نزلي انور مشى
اثير: ماسولش عليا
اوس: من بعد ونهدرو دابا نزلي
اثير: وانت مغاتنزلش
اوس: نبدل ونزل
اثير اممم اوك .... خرجات ....
اوس: هاحنا غنشوفو شنو كانت مخبية .... مشا هز ديك الورق وفتحها خرجو معاها عينيه .... هدا انا ولكن منين جابتها وشكون رسمها زعمة تكون هيا مايمكنش علاش اترسمني مثلا لا لا اكيد ماشي هيا غاتكون غير لقاتها فشي قنت ولا .... جمعها وحطها فواحد المجر مشا بدل اوبس بغيت نقول تسفح وخرج عندهوم 😂
.... كانت اثير جالسة هيا وسيما واريان وفيكي كايهدرو ..... نزل فيكي عينيه حوالو .... اثير حشمات اما لخرين عادي .... جلس قبالت اثير بالو كايديه وبجيبو ... اثير حشمات من نضراتو ليها معرفاتش علاش ..... حتى كسر الوضع صوت سيما ....
سينا: الداري اش بان ليكم نلعبو شحال هادي ملعبنا
اوس: لعب لبراهش
اريان: انا باغي نلعب مكرهتش توحشت لعب
سيما: خلينا نلعبو لعبة الحوار باللغات ولي ربح احكم على لاخر نديرو جوج جوج انا وحويا ونتي مع خوك
فيكي: وانا فين نسيتوني
اريان: انت الحكم
اثير: انا مكنعرفش هاد لعبة عمرني سمعت بيها
اوس: وانا مراشقاش ليا عليه
سيما: ولاااا حرام عليك شحال هادي ملعبناها وعاد مابقاش بزاف ونرجعو وعلم الله واش انتلقاو مرة اخرى
اوس: اوووف ولكن هانتي سمعتيها مكتعرفهاش وعمرها سمعات بيها
اريان: .... باغي العبها حيت الخاسر كايلبي الطلب ديال لي ربح مهما كان .... انا غشرح ليها بلا اعدارك الزايفة ولا خايف تخسر
اوس: اوس عمرو خاف وعمرو خسر
اريان: اذن لاعب
اوس: اممم
اريان: اوك اثير سمعي عاد لعبة سااااهلة كتكون على شكل حوار بين شخصين بلغة مختالفة طبعا فخال المصرية السعودية لبنانية الخخخخ المهم كاين شي كلمات ممنوع اتقالو فحال جاهز اوووف نعم اسفة اووه الخخخ فحال الكلمات لي عندهوم هاد المعنى فهمتي
اثير: اه فهمت ولكن صعيبة
سيما: بالعكس ساهلة ومسلية شوفي انبدا انا واريان وتكملي نتي واوس
اوس: لا بظاي نتي معاها وانا مع اريان
سيما: مجاتش الحوار خاصو يكون بين ذكر وانثى
اثير: اوك
اوس: 😤
اريان: 😈
سيما: 😕

اريان: فيكي انت غتحكم ..... كتب ليه الكلمات الممنوعة فورقة وعطاها ليه ..... هاد ابكلمات ونا جوارهما ممنوعين الى تقالت مولاها كايتقصى
فيكي: .... هاز مناخرو كان باغي العبها .... اوك
اوس: طلقونا
اريان: اوك وها حاجة اخرى اغلط شي حد واهدر بعكس المطلوب مقصي
فيكي: 😒 راني كنعرف هاد لعبة
سيما: منضنش حيت هاد لعبة قليل لي كايعرفها
فيكي: اجي نلعبو انا واريان ولا اوس ونوريك واش كنعرفها اوووه يالبي
اريان: تقصيتي قبل متبدا اوووه ممنوعة 😂
اوس: الى مكنتوش اتبداو خليوني نوض نعس
اريان: لا هاحنا غنبداو .... غمز لسيما ....😉
سيما: يلاه بدداو .... دارت بيدها لايك .... 👍
سيما: احم بسم الله
اريان: وسربي بداي
سبما: 😢 انالله وانااليه راجعون
اريان: مين مات
سيما: الله سكنهم في مساكنهم
اريان: ليش هم متى طلعوا من سكنهم مساكين سكنيهم عندك بالبيت
سيما: تصدق انك فاضي
اريان: والله عبالي مليان
سيما:ههههههههه هاذي حلوووة
اريان: ليش ايمت دوقتيها
سيما: اللهم عافينا
اريان: ليش مريضة الله يشافيك
سينا: والله انك حالة
اريان: اممم جامدة ولا متحركة اخاف تكون غازية
سيما: والله انك حالة نفسية ومستعصية
اريان: ههههه الصراحه انتي خفيفة دم
>>>>>>>انقلب الوضع لصالح سيما<<<<<<<
سيما: ادري وانت خفيف عقل
اريان: لاااااااا زودتيها
سيما:عادي نقصها شوية
اريان: بس عاد
سيما:عاد حسبالي ثامود
اريان: والله انك حشرة
سيما: عادي اقتلها
اريان: تنكتين
سينا: لا استخف دمي
اريان: والله انك باردة ومعاندكيش قلب
سيما:في اختراع اسمه فرن
اريان: هيه احترمي نفسك
سيما: هههههه احترم الي يحترمني
اريان: والله انك مو ساهلة
سيما: سهلة شو المسألة
اريان: ممكن اقولك شي
>>>>>>>ينقلب الوضع لصالح اريان<<<<<<<
سينا: خير قول
اريان: قولي انا
>>>>>>>قاطعاتو مطورة زعمة<<<<<<<
سيما: انا جاهزة
اريان: انتي جاهزه وانا ربحتها ههههههههههههههههههههه باي
سيما: اووووووووففف
اوس: .... عاق بيهوم دايرينها بلعاني .... دغيا ساليتوها شيراز ماموالفاش ليك وبان لي هاد الحوار كان واجد عندكم شنو المعنى
سيما: بدات ضور فعينيها
اريان: متزيدش فيه اشمن راه عادي انا ربحتها وخاص نحكم عليها وتنفد
اوس: 😒
فيكي: المهم على حساب لي بان لي اريان ربح باش غتحكم على لانيسة شيراز
اريان: ماشي دابا خلينا نشوفو هاد جوج حتى هوما

فيكي: يلاه بداو
اوس: ألا تلاحظين ان لارض ذكر .... قصد بلي الحكم لرجال ....
اثبر: بلى لاحظت ان الكينونة أنثى 
اوس: ألم تدركي ان النور ذكر
اثير: بلى أدركت ان الشمس والقمر أنثى
اوس: أوليس الكرم ذكر
اثبر: نعم والكرامة أنثى
اوس: ألا يعجبك ان الشعر ذكر
اثير: وأعجبني أكثر ان المشاعر أنثى
اوس: هل تعلمين ان العلم ذكر
اثير: انني أعلم ان المعرفة أنثى
اوس: ..... خذ نفس عميق وهو مغمض شاف فيها للحظات ...... سمعت أحدهم يقول ان الخيانة أنثى
اثير ورأيت أحدهم يكتب ان الغدر ذكر

اوس: ولكنهم يقولون أن الخديعة أنثى
اثير: بل الكذب ذكر
اوس: هناك من اكد أن الحماقة أنثى
اثير: وهناك من أثبت لي ان الغباء ذكر
اوس: أنا أظن أن الجريمة أنثى
اثير: وأنا أجزم ان الإثم ذكر
اوس: أنا تعلمت ان البشاعة أنثى
اثير: وأنا أدركت ان القبح ذكر
..... نجحات فانها تستافزو هز كأس دالماء شربو دقة واحدة .... أما هيا خافت من الطريقة باش هز الكاس وبان فيه معصب .... غمض عينيه مرة اخرى تنفس فاش تفكر مرات عمو سليمة كانت مختالفة .... ورجع فتحهوم بابتسامة .... ناض جلس حداها هيا استغربات ...... احم >>>>>>>رتاكب الخطاء ونطق احم وهيا ممنوعة ولكن لخرين غير كايشوفو فيهوم مرضوش البال<<<<<<< انتي محقة فالطبيعة أنثى
اثير: .... مسحورة فهاد لحضة حاسة بقلبها كايرجف كتنطق بلا متفكر ..... وأنت أصبت فالجمال ذكر
اوس: أنا أعترف ان التضحية أنثى
اثير: وأنا اقر بان الصفح ذكر
اوس: ولكني على ثقة بان الدنيا أنثى
اثير: وأنا على يقين بان القلب ذكر
اوس: .... استاغل هاد لحضة لي مابقاتش مركزة فيها ..... نتي لي رسمتي ديك الصورة
اثير: نعم
فيكي: اهئ اهئ اهئ خسرات اثير
اثير: ولا على بالها بيه بقات سارحة فاوس
سيما: 👏 تعادل متحكمو علينا منحكمو عليكم
اريان: توتو انا غنحكم عليك واوس غايحكم على اثير
اوس: .... وقف معصب حاول مايبينش مكانش متوقعها هو قرب منها ودار داك التصرف باش احيد الشك ديالو جيهاتها وصدق الضن ديالو فمحلو .... انا لي خسرت امكن ملاحضتوش كنت قلت احم وهيا ممنوعة
اثير: .... كانت مبهورة حتى قفزها بالوقفة ديالو ..... سالينا
اوس: طلع وخلاهوم
فيكي: حتى هو طلع
اثير: اش وقع هنا مابقيت فاهمة والو .... السيدة كانت مرفوعة ....
اريان: .... شاف فسيما .... 😈 دابا خاصك تنفدي
سيما: ولاااا ملاعبينش حنا تافقنا من لاول باش نخسر عن قصد باش نخليو خويا يتقرب من اثير ماشي على ود حاجة اخرى
عند اوس دخل البيت زدح الباب .... بقا غادي جاي معصب .... هو مابغاش هادشي يوقع ولا تحس بشي خاجة من جيهتو ..... ولكن بانت ليه تعلقات بيه .....
اوس: ماشي هادشي لي بغيت انا مابغيتش نجرحها كثر ما هيا مجروحة خاص نبعد عليها ولكن منقدرش فهاد الفترة اوووف اوووف منك ا اثير علاااش علااااااااش ععععع
..... هز رجلو ضرب بيها طبلة .... وبدا كايهز لي لقاها كايشتتها .... حتى برد دخل لبس حوايجو وخرج بلا مايشوفوه ..... مشا لنفس البلاصة وبدا كايشرب ..... دخل عندو فهد شافو تبسم بمكر ....
فهد: اممم مزيان جيتي عندي برجليك هاحنا غنبداو اثيييير خخخخ من داك النهار ونتي فبالي عمرني شفت شي بنت فحالك مقدرتش نساك ولا نسا ديك ليلة وانا هاد المرة غنلعبها بطريقة اخرى لي تخليك ليا طول العمر ومحد اوس هنا اوووف اوس من ديما كان القلب الحنين والمساند للجميع ولي كايفهم طبيعة النساء واخا حاقد الا انه مزال محافض على المبادء ديالو 😈

فهد: .... قرب من اوس لي كان حاني راسو .... العشير هنا مالك
اوس: .... شاف فيه بنص عين ورجع قلب هز كاس جغمو فدقة وهز القرعة عمرو .... هادي بلاصتي وكولشي عارفها .... لمح ليه بلي تابعو ....
فهد: اه وي الكل عارفها ولكن مور ماتزوجتي قلت موحال تبقا تجي
اوس: 😒
فهد: احم المهم كنت نيت باغي نهدر مع شي حد خوك مهموم وهاز جبل فةق كتفو وباغي لمن يخوي
اوس: شنو كاين ... شرب الكاس ورجع عمرو ...
فهد: اوووف معرفت منين نبدا المهم لي وقع هادي سنين كنت مشيت مع انور لدوار وكانت اول مرة نشوف شي دوار وناسو لي وقع هو ...... عاود ليه على لقاء اثير وعلى الخصام ديالهوم وكولشي كيف كانت عاوداتو اثير ..... وانا بسبب انانيتي والحقد ديالي غلط فحقها وتكرفست عليها فلحضة ضعف دابا بغيت نصلح الغلط ديالي ونسلم راسي لبوليس ونعتارف بجريمتي ولكن الوليد عندو مشكيل فالقلب والى درتها يقدر يموت وانا منقدرش نبقا هاز هاد الذنب على رقبتي خاصني شي حل
اوس: وعلاش كتعاود ليا انا دابا
فهد: انا عارف بلي اثير مراتك هيا نفسها خت انور انا سمعت الحديث كامل داك النهار فالمستشفى وعارفها حاملة بوولدي .... جر هاد الكلمة لخرى .... وانا باغي نعيش معاها ومع ولدي واكبر وسط ولديه
اوس: وشنو المطلوب مني
فهد: انت تقدر تعاوني نتقرب منها ونخليها تسمح لي وتجمع شملنا انت عارف شحال صعيبة الولد يعيش بعيد على باه
اوس: .... دفع الكورسي وناض .... انا تعطلت واثير غتكون مشطونة .... مشا وخلاه ....
فهد: 😏 انا دابا رميت الطعم خاص غير اتشد وانا متاكد بلي اوس غايتشد

يتبع