صورة مصغرة لـضحية ذئاب الجزء الرابع

ضحية ذئاب الجزء الرابع

rab3 da7iat  di2ab 
رواية ضحية ذئاب

فهد: 😏 انا دابا رميت الطعم خاص غير اتشد وانا متاكد بلي اوس غايتشد
سيما: ولاااا ملاعبينش حنا تافقنا من لاول باش نخسر عن قصد باش نخليو خويا يتقرب من اثير ماشي على ود حاجة اخرى
اريان: لعب كايبقا لعب
سيما: وشنو بغيتي دابا
اريان: خاصك تقولي لاوس بلي ماباغاش ترجعي وبلي قررتي تزوجي بيا
سيما: واش تسطيتي ولا يستحيل نديرها
اريان: وعلاش خايفة منو
سيما: لا وانا مكنخافش منو وعمرني خفت فقط كنبغي ندير ليه الخاطر حيت كايبقا خويا لا غير
اريان: وانا شنو من هادشي كاااامل مكنعني ليك والو
سيما: مقصدتش هادشي لي على بالك بالعكس انت راك روحي ولكن
اريان: ديما ولكن عرفتي شنو نساي نمشي نبدل الساعة حسن لي .... خرج وخلاها ....
سيما: توووف المرض هدا عععع اثير باقا هنا
اثير: سااااهيا وكتفكر فشنو وقع
سيما: .... دوزات يدها قدامها ..... وا لاخت شتك سرحتي
اثير: اا شنو قلتي
سيما: .... حركات راسها .... كايعجبك
اثير: شكون
سيما: خوك الكبير
اثير: انور
سيما: لا او .. بلاتي بلاتي عاد تفكرت البارح اوس عاود لينا على قصتك وبلي نتي خت انور صاحبو وهو عندو فقط واحد سميتو انور
اثير: بقات كتشوووف فيها كيفاش اوس عازد ليهوم ولمن عاودها من غيرها
سيما: 😨 يعني انور هو خوك واش انور انور لي تعشاء هنا
اثير: 😢 اه
سيما: 🙊 مايمكنش وهو عارفك هنا طبعا غايعرف هو كان شاهد على زواجكم
اثير: لا معارفش حيت خوك بدل سميتي
سيما: اوووف هادشي عندك مخربق 😨 وفهد مايمكنش داك الدري المجنون ولي كايبغي الخير للكل اخرج منو هادشي كاااامل بفقق مصدقش ..... حطات يدعا على جرح بلا متحس ....
اثير: نخليك غنمشي نعس .... طلعات لبيت ودموع بداو اهبطو .... علاش انا علاااش ياربي مالقيتي شكون تحط فطريقي باش يعاوني نفس لاشخاص لي كتربطهوم علاقة بيهوم اهئ اهئ واش انا مكتوب عليا العداب حياتي كلها ..... حطات يدها على كرشها ..... وزادت كملات بهادشي انا عارفة بلي معندها حتى شي ذنب ولكن منقدرش نتقبلها .... مسحات دموعها قبل مدخل حيت فبالها اوس مزال فاابيت .... حلاتو لقات البيت مقلوب سفاه على علاه .... 😨 واش البيت ضربو الزلزال هااااحاي ..... بقات كتشوف فيه فالتالي بدات تجمعو .....

اوس: .... رجع لدار والهدرة دفهد كضور فبالو .... زعمة ممكن يكون داوي بصح .... ويكون ندمان على الغلط ديالو ..... دخل لقا الصقيل فالدار .... مسح على عنقو كايفكر واش اطلع للبيت ولا لا ..... هو متبغاش يشوفها وخاصو يبعد باش متعلقش بيه كثر ..... ولكن مور ماعرف اريان وشيراز الحقيقة ... مابقا عندو حتى شي سبب باش امثل ..... يقدر ينعس فبيت اخر وهيا تبقا فالبيت .... ولكن لا مزال معاهوم فيكي وعاد فهد كايراقبهوم .... وماشي بعيد احاول ادخل عندها ويدير ليها شي حاجة .... فلاخير قرر اطلع ماعندو حتى شي حل .... حل الباب ودخل بانت ليه كتجمع البيت .... شاف فيها معصب ونطق بصوت كايخلع ....
اوس: اش كديري واش هبلتي حالتك مكاتسمحش ليك تجهدي راسك
اثير: قفزها بصوتو

اثير: ... قفزها بصوتو حطات رجلها على طرف دالزاج .... احححح
اوس: .... شاف فيها مزال مخرج عينيه قرب منها هزها خرجها من تما لكلوار حطها فواحد الكورسي ..... دابا علاش كتقلبي هااا
اثير: .... عاضة على شفة ديالها حابسة البكية ..... لقيت البيت مرونة وبغيت نفرش قلت نجمعها لول
اوس: متفرشيش شكون قالها ليك .... مشا جاب العلبة دلاسعافات ورجع ..... واش انبقا ديما تابعك ولا
اثير: 😢 وفين انعس الى مفرشتش
اوس: نعسي فبيت اخر ولا نعسي فوق السرير متقربيش لهادشي وصافي .... كايداوي لها الجرح ومعصب وفكل مرة كتقفز كايبقى يصوت فجرحة ....
اثير: ولكن انت لي كتنعس فيه
اوس: انا غنعس فين ما كان .... سالا ليها ولوال لها الفاصمة .... سالينا
اثير: سمح ليا 😢
اوس: ماشي وقت الهدرة خليك هنا نمشي نجمع البيت ونرجع
اثير: نعاونك
اوس: تشدي لارض لا
اثير: غير نعاون فحوايج خفاف
اوس: 😡
اثير: 😣 صافي صافي
اوس: دخل البيت لقاها تقريبا سلات بقا ليه غير الزاج لي منشور فالبيت بدا كايجمعو حتى سالاه ونقا البيت سمع اثير غوتات
اثير: واااااااااااع
اوس: .... جاي كايجري مخلوع .... مالك اش واقع علاش كتغوتي
اثير: .... واقفة فوق الكورسي .... صراق زيت لا لا فار لا واقيلة صراق الزيت
اوس: 😨 .... قفز فوق الكورسي حداها .... واش صراق زيت ولا فار
اثير: معرفتش .... صغرات فيه عينيها .... ومالك لاش طالع عندي سير قلب عليه وقتلو
اوس: لا حرام نقتلوه
اثير: 😖 اويلي كتخاف
اوس: لا مكنخافش غير هوما معندهوم حتى شي ذنب
اثير: كتخاف غير قولها
اوس: قلت ليك مكنخافش
اثير: .... حابسة الضحكة ..... علاش كتخاف منو اوس: وراه قلت مخايفش وهانا غنتبت ليك ..... نزل راسو كايشوف يلاه بغا يحط رجلو ....
اثير: ها هو فار فار
اوس: .... رجع قفز شاد فيها .... ف ف فين
اثير: 😂 كنت عارفاك خايف 😂 عمرني شت شي راجل كايخاف من الفيران اما كون كان حنش
اوس: 😡
اثير: .... بغات تنزل شدها ..... مالك طلق
اوس: لا متنزليش غايعضك
اثير: هههههههه من نيتك كنهاف منهوم اه ولكن نقدر نزل
اوس: 😒 تنزلي نكرض ليك الرجلين
اثير: ههههه ملي انت كتخاف من الفيران وسراق زيت صافي مغاتخلعنيش 😂
اوس: اثييييير
اثير: ... دارت يدها على فمها .... كتحبس الضحكة ....
اريان: .... عاد داخل بانو ليه واقفين بجوج فالكورسي ..... اش كديرو هنا
اوس: كنديرو اليوكا مكاتشوفش .... مرضاش .....
اثير: هه لعنداك خاف من الفار وسراق زيت 😂
اريان: 😂 عادي عادي من صغرو عندو فوبيا من الحشرات والفيران

اثير: ههههه واااع راه بزاف راه مخلاني حتى نزل ولاهيلااااا قالك غايعضني
اوس: 😡
اريان: انا غنشوف .... بدا كايقلب مالقا واالو ..... راه خرج واقيلة مابقاش اصلا ايكون خايف كثر منكم 😂
اثير: انا كنبقا بنت عادي نخاف ولكن هو
اوس: نزل مخنزر دهل البيت
اثير: ههههه مرضاش
اريان: من صغر وهو هاكا متديش عليه دابا تولفي
اثير: اش غنولف راه بزااااف 😂
اريان: سيري نعسي رتاحي راك عيانة ومزال مرتاحيتي
اثير: اوك تصبح على خير ..... مشات البيت سدات الباب لقاتو كايبدل حشمات وضورات وجها ..... علاش مدخلش لدوش ولا بيت التبدال .... كتقصد الدريسينغ 😂 ......
اوس: نعسي وسكتينا
اثير: واخا انا غنفرش
اوس: مكاين لاش نعسي فالفراش وانا غنعس فوق السداري
اثير: لا مكاين لاش .... خنزر فيها وسكتات طلعات تكات كتشوف فيه ....
اوس: .... حل واحد البلاكار كانت فيه ثلاجة صغيرة عامرة بالشكلاط ودوك التفاتف ..... وكانو تما بزاف ديال القارعي دالشراب من لانواع الغالية ..... جبد منو قرعة وشي تفاتف ..... حطهوم فوق الطبلة وجلس ....
اثير: .... ناضت جلسات كتشوف فيه .... اش كدير
اوس: ونتي مالك .... هز كاس عمرو جغمو ..... شفت فهد اليوم
اثير: 😨 فين
اوس: ماشي مهم لي مهم الهدرة لي قال
اثير: شنو قال
اوس: .... عمر كاس اخر جغمو هز طرف ديال شكلاط كلاه ..... دابا نني شنو مقررة فحياتك هدا هو لاهم خاص نعرف قبل منقرر
اثير: قول لي لاول شنو قال ليك
اوس: قال بلي هو ندمان وبغا يصلح الغلط ديالو وكان على شوية ويبكي قدامي واعتارف لي بكولشي وعارف حتى بلي نتي هيا نفسها اثير وبلي نتي حاملة منو
اثير: .... وقفات مشات عندو ..... متقولش ليا ثيقتيه
اوس: .... شاف فيها .... شنو الفرق
اثير: شوف نجيك لصراحة انا مكنت لا ناوية نتاقم ولا كنفكر فيه بغيت غير نسا انت دخلتي لي هاد الفكرة لدماغي ولحد لان مزال مقتانعت بيها اه مكرهتش نديرها وندمو وبغيت نمشي فالخطة ديالك ولكن دابا بما انه عرف فانا مخاصنيش نبقا هنا وانا عارفاه كايخطط لشي حاجة وخاصني نلقا شي حل
اوس: لي هو
اثير: انا غانمشي من هنا لبلاصة مايعرفني فيها حد
اوس: وخوك
اثير: ه خويا متاقش فيا وانا طلبتو يسمعني دابا مغتغير حتى شي حاجة
اوس: من هادشي كااامل القرار ديالك
اثير: غنمشي فحالي من هنا مابغيت لا انتقام لا والو ربي غايخلصو 😢

اثير: واصلا باينة فيك تيقتيه وعلاش لا هو كايبقا صاحبك وانا غير وحدة موسخة نموت ولا نبقا 😭
اوس: .... خنزر فيها .... لاش هاد الهدرة شكون قال لك نتي موسخة بالعكس فصارحة مور ماما سليمة وختي شيراز نتي الشخص الوحيد لي قدرت نثيق فيه معرفتش علاش ولا شنو السبب ولكن هادي هيا الحقيقة اما بنسبة لفهد .... قاطعاتو ...
اثير: مابغيتش نهدر عليه بغيت نساه نخرجو من حياتي ونبدا من حديد بلا هاد الماضي الحقير لي وليت كنكره راسي بسبابو 😭
اوس: ... وقف قرب عندها .... علاش اتكرهي راسك بالعكس ونزيدك انا عارفو غير كايكذب وكي ما بغيتي بغيتي تعيشي حياتك بعيدة عليه متافقين اش بان ليك تسافري معانا لايطاليا وتما اتعيشي بعيدة على كولشي
اثير: ولكن علاش كتصرف معايا فحال هاكا
اوس: امممم هدا هو اوس من ديما فاش شي حد كايحرك هدا ..... حط صبعو جيهت قلبو ..... ولو غير شوية كايكون مستاعد اضحي لروحو على قبلو ولكن نهار نشوف ولو قد ها منو مكنعقلش عليه كنمحيه من حياتي ونتي كتفكر .... سكت مكملهاش حيت اريان طلب منو مايقول ليها والو حاليا حتى يعرف الحقيقة كاملة ....
اثير: 😢 زعمة نقدر نكشي معاكم
اوس: بما اننا تزوجنا اكيييد ولكن ماشي دابا .... مع راسو ..... واخا نتي ماتبغيش انا خاص نربي فهد على فعايلو باش عمرو يفكر اعاود هاد الغلطة مرة اخرى
اثير: ولكن حنا غنطلقو كيف تافقنا وبما ان هادشي مابقا منو والو خاص نطلقو 😢
اوس: انطلقو اكيد مي ماشي دابا وهااا نتي رسامة ياك اش بان ليك ديري تصميم وانا غنعاونك نيت نفس المجال لي خدام فيه
اثير: هاااء من نيتك لا لا انا الىسم غير هواية كنتلف بيها
اوس: انا شفت اارسم ديالك مثقون وتقدري تستافظي منو
اثير: فين شفتيه
اوس: .... بظا كايضور فعينيه شوية بان ليه الفار ..... نقز فوق السداري .... ف فار
اثير: .... مهتماتش بخوفها منو ولا نقولو تناسات فاش شافت حالتو .... 😂 فين هو
اوس: شوفي براكة من الضحك راه ماشي لخاطري فاش طنت صغير ديك المراة لي ولداتني كانت كتحبسني فواحد البيت كان عامر باافيران وسراق زيت داكشي علاش واش عارفة شناهيا ولد 3 سنين اتحبس فبيت مضلم وكابر على نفس العقوبة كل نهار تقريبا
اثير: 😢 كيفاش عطاتها خاطرها وماماك ياحصرة

اوس: 😡 هاد الكلمة متبقايش تعاوديها ماما ماتت من شحااال هادي وهيا الوحيدة لي عندها الحق فهاد الكلمة بنسبة ليا
اثير: اوك بلاتي نعيط لاريان اقتلو
اوس: لا بلاش انا غنخرج من هنا نيت تخنقت نمشي نشم الهواء ..... نزل كايشوف فجنابو ....
اثير: 😨 واتخليني معاه بوحدي
اوس: هالباب شكون حبسك .... خرج وتبعاتو مشاو لجردة جلس وتتشر فلارض .....
اثير: اتبقا هنا مخفتيش يجي لهنا
اوس: .... عينيه في السماء ..... عندما يختنق الإنسان في هذا العالم الكاذب فالنجمة في السماء تميز ولا يمكن أن تحجب لانها عبارة عن أجسام كروية الشكل لامعة ومتماسكة بسبب الجاذبية وتتميز النجوم بشكلها الجميل واللامع والبعيد جدا وتعطي شكل جمال رائع وخلاب عند النظر اليها في السماء ليلا فتريح النفوس وتنسي الهم والخوف
اثير: لا فهمت شي حاجة ها وجهي
اوس: بفففف انا ملي كنتخنق ولا فهاد المنضر كفييل انه انسيني كولشي
اثير: اااااه ولكن علاش هاد الكلام الخاوي الغير مفهوم

اوس: 😡 هدا كلام خاوي
اثير: باينة
اوس: .... خنزر فيها ..... نعسي نعسي قبل لا نغلط فيك ...... حط يدو على عينيه وليد لاخرى تحت راسو .....
اثير: .... بدات تشوف فلارجاء .... من نيتك نعسو هنا نوض ندخلو
اوس: مردش عليه خلاها
اثير: .... كل شوية تشوف فقنت والخوف .... اوس سمعتي هادشي .... سكتات شوية ورجعات نطقات ..... اوس حرام عليك نوض سمع هاد الصوت ....
اوس: ..... ناض جلس ..... شنو مكسمع والو من غير صوت الهوى كايضرب فالشجر
اثير: 😢 انا خايفة يهجم علينا شي ذيب ولا نمر مكتشوفش لافلام
اوس: هاااا نتي قلتيها افلام هنا مكاين والو مناش انخافو البلاصة فيها الديور ونقية
اثير: ودايرة بيها غابة والغابة كتكون عااامرة بالوحوش
اوس: مكاينش شي وحش قدك خليني نعس انا اصلا كنلقا راحتي فحال هاكا وموالف نعس فالجردة
اثير: .... وقفات ..... وخليك هنا هانت سمع سمعتي راه كايتسناك غير تنعس وايجي ليك وراه كانين حتى الفيران فنضرك هداك لي دخل منين جا راه من هنا دخل لدار واتلقا عائلتو كايقلبو عليه وايدوزو من هنا 😕
اوس: غير خليهوم يجيو داك الساعة هدرة اخرى دابا خليني نعس رااه طريق الدار قدامك سيري قلبي فين تنعسي .... رجع تكا وغمض عينيه ....
اثير: هاااء وانا مالي نمشي خليه انهشوه كااااع ..... بغات تمشي بالها مهناهاش .... لا منقدرش نخليه هنا حشومة .... بدات تغزز ضفارها كتفكر شنو دير فالتالي جلسات فجنبو بغات تكا ولكن خايفة .... داز الوقت هو فسابع نوماتو ولا على بالو فوق العشب لاخضر ..... اثير واااالو ضور ضور ترجع تقفز .... حتى ملات شافت فيه ميلة راسها .... اوس طلق يدو لاحها جنبو وبدا كاعراق من جديد واخسر سيفتو ..... قربات يدها عضة على شفايفها ..... هزات صبعها بدات دوز على وجهو ....
اثير: اححح شحال كايبان زوين سعدات هادي لي غتديه والقلب عندو حنين وصافي فحال شي ولد صغير واخا داير فيها حاقد على النساء الا انه واخد الشنعة باطل خخخخ .... وصلات صبعها لشفة ديالو دوزاتو عليه ..... على فيم عندو شحال كايشهي
اوس: بهاد الحركة حس باحساس غريب .... فاق عليه لاول مرة .... لاحساس كان زوين خلاه يفيق مبتاسم .... بعد اعوام من الكوابيس .... و بلمسة منها خلاه انساه وارتاح ..... و كيف سبق لي قلت نعاسو خفيف .... على غفلة شد ليها يدها وجرها عندو فتح عينيه .....

اثير: 😱 ف ف ف ا ان ت فا يق
اوس: .... بعينين معسلين .... شنو كنتي كديري هممم
اثير: و و و والو ك ك كنت باغا نفيقك اه جاني جوع بغيت ناكل
اوس: .... مقلب بنعاسلوا لها يدها ورا ضهرها وزير عليها كثر ..... كاين شي حد كايفيق بهاد الطريقة من نيتك
اثير: ا ان لا ماشي انا راك غير زربتي عليا ششو طلاق مني راك وعتيني فيدي

اوس: كايشوف فيها كيفاش كتهدر وكترجف بين يديه عجباتو هاد لحضة مركز مع كل تفصيلة فوجها كايحقق فيها لاول مرة
اثير: بداو عينيها كايعمرو بدموع حيت الطريقة باش شدها فكرها فهد كيفاش كان رابطها وتعدا عليها ولكن داك الدموع عطاو لعينيها لمعان ساحر خلاوه هو مسحور غمض عينيه
اوس: ليت الذي خلق العيون السودا خلق القلوب الخافقات حديدا يا ويح قلبي انها في جانبي وأضمها بين دراعي فماذا افعل وما هدا الشعور
.... حس بشي حاجة سخونة .... على خدو فتح عينيه شاف فيها .... لقا دموعها كايتسرسبو طلق منها ....
اثير: .... غير طلق منها ناضت مبعدة عليه .... 😭
اوس: مالك علاش كتبكي كضرك شي حاجة
اثير: م م متبقاش تقرب ليا
اوس: مفهمتش راك نني لي قربتي مني ماشي العكس
اثير: .... وقفات .... ضارت عطاتو بضهر كتزرب فالمشية ..... مابغاتش تلفت موراها ..... ندمات لاش قاستو كااااع فكرها فجرها ....
اوس: هااا هادي مالها ياك هيا لي كانت اش كانت كدير بعدا وانا 😨 اش كنت كندير شنو وقع ليه ..... حط يدو على قلبو ..... لا مايمكنش اكيد هدا كبوس من الكوابيس لي نوالف كنشوف خخخ دابا نفيق نلقا هادشي كاااامل غير حلم ..... حط رلسو ورجع غمض ....
اثير: .... دخلات لدار خايفة ومرعودة مشات الكوزينة جبدات قرعة دالشكلاط بدات تخشيها فوجها .... اهئ اهئ خو طان ايدير فحال داك المجرم اهئ منمن اهئ حتى هو راجل منمن اش كنت غنتسنا منو والاهيلاااا وانا كنت انعس حداه علم الله اش كان غايدير كون نعست 😭 مكايسواش احححح قسحني فيدي ولد الحرام .... خوات القرعة شافت فيها ...... واااااااااعععععع اهئ علاش سلات بغيت شكلاط 😭 ..... بدات تبكي على حر جهدها الكوزينة كانت جيهت الجردة فين ناعس اوس ..... وابغييت الشكلااااط سلاوها ليا 😭
اوس: .... سمع بكاها وجلس .... 😨 عنداك يكون الفيران تهجمو عليها باينة قلتها ليها هيا لي مكتسمعش خليها ضبر راسها
اثير: وااااااععععع اهئ وانا بغيتها بغيتها 😭
اوس: هيا حاملة ومخاصهاش تعصب ولا اوووف ولكن منقدرش لا اوس انت تقد عليها وخاصك تشع واش اتبقا ديما خايف لا احسن حاجة هيا نمشي نواجه هاد المجرمين ..... ناض متردد ازيد خلفة وارجع جوج حتى وصل الباب هز واحد الخشبة دار وضعيت الهجوم دفع الباب ونقز .... اجيو واجهوني حيدو من البنت مسكينة معندها صحة
اثير: 😳 نااااري هدا علتش ناوي

اوس: فين هوما
اثير: .... هزات المعلقة باش كانت كتاكل ..... هيييه خرج لاش دخلتي
اوس: ؟؟؟؟؟
اثير: تقرب ليا والله حتى نقالك
اوس: بالمعلقة
اثير: ..... شافة فيدها ورجاعت شافت فيه ..... اه ومالها مشتيش داك الفيلم الهندي فاش قتل البطل داك الراجل بالفرشيطة
اوس: فورشيطة ماشي معلقة وهدا فيلم ابب فيييييلم
اثير: المهم قتلو
اوس: من هادشي كااااامل لاش كتغوتي
اثير: شكلااط
اوس: مالها
اثير: بغيت شكلاط وكملات
اوس: .... صغر فيها عينيه ..... من نيتك
اثير: 😭 بغيت الشكلاااط 😭
اوس: صافي سكتي فضحتينا الشكلاط راها الفوق بلاشكال خودي لي بغيتي .... تم خارج ....
اثير: لا بغي منيلا
اوس: هااا شناهيا هادي
اثير: .... وراتو القرعة ..... هادي
اوس: نوتيلا ماشي منيلا
اثير: 😒 فحال فحال
اوس: غدا نجيبها ليك
اثير: 😢 لا بغيتها دابا
اوس: دابا من نيتك راه 2 هادي
اثير: ماشي شغلي بغيتها
اوس: اثير فالصباح دابا كولشي ساد
اثير: 😭
اوس: صافي سكتينا انا انمشي نجيبها غير بردي ولكن نقدر منلقا حد ونرجع بيدي خاويين
اثير: اهاااء اتخرج لشي جايحة تنعس وتخليني نتسناك
اوس: من نيتك انعس برا
اثير: وشنو فيها عاد كنتي منشور فالجردة بلا فراش بلا والو رجلي على رجلك
اوس: راك زدتي فيه
اثير: .... ربعات يديها .... رجلي على رجلك
اوس: اوك سيري لبسي شي حاجة
اثير: لاااء غندخل وانت غتهرب
اوس: مغنمشي فين واصلا حتى انا خاص نلبس
اثير: .... بانت ليها السلة ديال الحوايج تما جنب لاماشين مشات جبدات واحد التيشورت لاحتو عليه ..... لبس غير هدا
اوس: موسخ منقدرش
اثير: اوا زيد هاكا حسن عريان
اوس: من نيتك .... لاحو لها على وجها .... انمشي نلبس وزيدي بدلي
اثير: .... شدات ليه يدو ..... نسيتي الفار فالبيت
اوس: 😒
اثير: 😭 عفاك خلينا نمشيو الى مكلبتهاش دابا نحماق ليك هنا 😭
اوس: .... شاف حتى عيا شد من عندها التيشورت لبسو .... زيدي الموصيبة زيدي ..... خرج تبعاتو ....
اثير: .... كتنخصص وتمسح خناينها ..... كون درتيها من الصباح اخويا
اوس: 😒 ..... طلع فالسيارة ..... تنزلي منها نكرضهوم اختي
اثير: ... طلعات حتى هيا ..... ختك
اوس: 😁 اه ختي اش فيها الى كنت خوك اذن نتي ختي عادي ..... ضيمارا .....
..... بقاو كايضورو حتى عياو وااالو ..... طبيعي يكون كولشي ساد عادي جدا ..... عياو يضورو بدون نتيجة .....

اوس: هالي قلنا
اثير: 😭
اوس: كون كانو دموع كايتباعو كون كنتي اغنى وحدة فليلة وحدة .... جبد كلينيكس كانت محطوط فالطموبيل مدو ليها ...... مسحي عليا خناينك بدا يصبح الحال دابا يحل شي حد
اثير: 😢 نلقاوها ياك
اوس: .... بابتسامة ..... انشاء الله غير متبكيش
اثير: راه ماشي الخاطري والله معرفت مالي اصلا الشكلاط مكنحملهاش 😭
اوس: انا عارف ماشي لخاطرك وعادي بسبب الحمل
اثير: 😢
اوس: ..... ضرب على جبهتو ..... موصيييبة نسيييت
اثير: شنو
اوس: كان خاص ندوزك عند الطبيبة فالعشية حيت خرجتك فنهارك وقالت خاص نرجعك فالعشية باش تكشف عليك
اثير: .... عوجات فمها بلا موبلات بان ليها واحد المحل مولاه عاد كايحلو ...... ياااااي هاهو حل ..... بغات تنزل شدها ....
اوس: من نيتك اتنزلي هاكا
اثير: .... شافت فراسها .... ماشي شغلي اصلا مكاين حد ..... تنطرات منو ونزلات كتجري .....
اوس: رجعي المرض واش تسطيتي .... نزل تبعها ونسا السورات فالطموبيل .....

من بعد ما خرجو من المحل لقاو راسهم وسط شاريع بلا طموبيل لي لقاو غير بلاصتها اوس بقا مخرج عينيه
اوس: فين مشات الطموبيل
اثير .... اثير ولا على بااالها خاشية راسها فقرعة دالشكلاط كتهز غير بيديها .... تكون رجعات لدار وخلاتنا اممممممم
اوس: طموبيل تسرقات
اثبر: هااا شكون ايسرقها
اوس: .... قلب فجيب مالقاش السوارت ضرب على جبهتو .... هادشي لي بغيتي هانا بقينا فالزنقة وبهاد الحالة اش داك تنزلي
اثير: كون منزلتش كون داوني معاها ممممم
اوس: .... عصباتو .... دابا انبقاو هنا بهاكا
اثير: هزات كتافها بلا مبالات كتاكل فداك الشكلاط
اوس: اوووف موثييييبة معاك زيدي زيدي لا نرتاكب فيك شي جريمة هاد النهار
..... بقاو غادين اوس مرضى حتى يطلب المساااعدة من شي حد .... واثير فديك الحالة ولا هو خلاااص .... ققررو اتاجهو لمحطة الميترو .... مي معرفينش فإن جهة اوس شحال وهو هجر هاد البلاد ..... واثير خلاص جاية من دوار معارفة راسها من رجليها ..... واش يرجعو لدار على رجليهوموالريق بعيدة ..... و هاد البلاصة مافيهاش التاكسيات ..... او اثير غادا وكتعرج بديك الرجل لابسة غير بانطوفة ولا ..... بقاو غاديين لي داز يشوف فيهم ..... وحتى النعاس منعسوش كيف عباد الله وصلات 6 تاع صباح ..
اثير: ...عاد سلات ديك الشكلاط بردات جنونها عاد نطقات .... اشنو نديرو
اوس: ... مسح وجهو وداز لشعرو بعصبية .... لا لا غير خليك مع شكلاط ديالك عاد فقتي الالة
اثير: دابا مالك كتغوت عليا مقلت لكش تخلي السوارت فالطموبيل يااااه هلى بنادم كي داير
اوس: اوووووووف زيدي وسكتينا الترام كايدوز من حدا الدار والمحطة قريبة ليه خاص غير نلقاو دابا فين المحطة ديالو ...... بقاو غاديين واحد المدة ولاعين كلها عليهوم .... وعلاش لا واثير غاديا لكوم بلبس لا يستر وصافي .... بقاو غادين شحال حتى اخيرا لقاوها .... دخلو خداو تدااكر و كلسو يتسناو ترام .... لي بعد دقاايق جااا ركبو ... وصلو نزلو كاانت 7 ...... مشاو دخلو لدار كان الكل مزال ناعس ....
اوس: المرض هدا دابا ايخص نديك لطبيبة وعاد الخدمة وانا مقلوب بالنعاس
اثير: طبيبة من نيتك اصلا انا غنطلع نعس
اوس: بلا متحلمي غطلعي تقدي لي هاد الحالة باش نخرجو انا غنعيط لطبيبة دابا نلقاك ناعستي نتفاهم معاك .... جبد تلي وتم غادي ....
اثير: من نيتو ايخلعني هااا كايخاف من الفيران وبغا يتكم فيا ولاهيييلااااا انمشي نعس قلاك خخخخ

..... طلعات اثير لبيت تلاحت فالفراش نعسات ..... اما اوس عيط لطبيبة دارت معاه 9 يكون عندها .... فاش سالا وصلو مساج دخل لقا فيديو شافو خرجو عينيه ....
اوس: مايمكنش فهد فهد لا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله هادشي كامل خارج منو بفف .... كان نفس الفيديو لي كانت نورة كتهدد بيه فهد .... رجع عيط لشي حد .... شوف انا عاد وصلني واحد الفيديو على فهد غايصدمك
الشخص: اهااه
اوس: صدق مجرم دبصح كايتاجر فلاطفال وحتى بنات كايخدمهوم فالدعارة
الشخص: متاكد
اوس: 100% الفيديو كايبين كولشي
الشخص: الى كان الفيديو كايتبث بلي هو كايدير هادشي كامل غايمشي فيها
اوس: بديتاي انا غانصيفط ليك وشوفو
الشخص: اوك .... قطع معاه وصيفطو لو ....
اوس: فففف هلاش تبدلتي افهد شنو سبب هادشي كامل وانت من عائلة ميسورة متحتاجش هادشي كااما ... شاف فالساعة .... نطلع ندوش باش نديها عند الطبيبة مزال خاصني نتلاقا بفهد وعاد خاص ندفع ليها الوراق باش نديها معايا ..... طلع الفوق لقاها كيف منشورة وكتشوف نفس الحلم مع ماما وشي بنت صغيرة .... اهاه كايتخديني واخا .... مشا لديك الثلاجة لي تما كانو فيه مكعبات دالثلج هزهوم .... خخخ لا لا هادشي غايضرها .... رجعهوم جبد قرعة دالماء .... هادي ماعليش .... قرب منها وكبها عليها هيا شهقات ....
اثير: .... وقفات على طولها .... امالك واش صعرتي علاش كبيتي عليا الماء
اوس: اش قلت ليك
اثير: ومابغيتش اعباد الله مابغييييتش شتي هادشي .... كتشير لكرشها .... انا مابغيتوش مكرهتوش يطيح ونتهنى ولا كااااع نموت معاه
اوس: 😡 تزيدي قدامي ولا ننن .... سكت .. ..
اثير: ولا نننن اش اش غدير
اوس: غنعيط لانور يجي يديك ولاا هاااء فهد حسن
اثير: 😨 مغاديرهاش
اوس: تجربي 😉
اثير: 😯 زعمة تقدر
اوس: 😈 ونفوتها يلاه اش بان ليك ختاري مع من تمشي
اثير: 😢 معاك
اوس: هيا الى زدتي دابا نيت انمشي ندوش نرجع نلقاك واجدة .... مشا خدا حوايجو ومشا لبيت اخر ....
اثير: اعباد الله ومابغيتش واش بززز اووووف اووووووووف
.... دخلات لدوش قضات حاجتها وخدات دوش خفيف خرجات لبسات حوايجها وجلسات كتسناه ميلة راسها ومغمضة عينيها ....
اوس: .... رجع بعد ما لبس وتقاد لقاها كيف حاطة راسها لجنب ونعسات قرب منها جلس جلست القرفساء .... بغيت نفهم حاجة وحدة .... هز يدو فحال كايدوز على زجها ولكن مكايقيسهاش .... علاش نتي من دون الناس كنحس براسي رجعت 9 سنين لور معاك كنسا الماضي وكولشي كنبقا نشوفك غير نتي شنو معنيتها من اول نهار شفتك فيه فاش ضميتك شيراز عيونك فيهوم واحد السحر خخخخ بان لي بديت نخرف ..... وقف .... اثير فيقي اثير
اثير: ماما غير شوية عفاك
اوس: لواه جداك اتي نوضي قالك ماما
اثير: ... حلات عينيها كتشوف فيه .... ناااري على لصقة واش مكتنساش
اوس: نوضي تكعدي

.... خرجو بجوج وهيا معصبة منو .... خدا طموبيل ديال اريان ... وصلو فالوقت لي دارو معاها دخلو .... طلبات منها تنعي فوق البياص .... وتعلي على كرشها دارت داكشي لي قالت ليها .... وهيا مخنزرة واوس واقف عند راسها .... بعد مدة نطقات الطبيبة ....
هيا: المهم عندك دابا 6 دلاسابيع
اثير: قالبة وجها
اوسوالبيبي مزيان دابا ياك
هيا: حاليا مزيان ولكن الخطر مزال قائم
اوس: وينو وينو قداش صغيور .... كايحاول اخليها تشوف واحنن قلبها .... مكرهتش نهزو بيدي اححح كي غايكون هاد لاحساس
اثؤر: كتشوف بنص عين مابغاتش تبين
هيا: تبغيو تسمعو دقات قلبو
اثير: لا
اوس: اه .... قالوها فدقة وحدة
اثير: مابغيتش
اوس: وانا بغيت الى نتي مابغيتيش سدي ودنيك
اثير: 😠
اوس: تقدري تبداي
هيا: اوك
اوس: بقا مركز معاها ومع ااصوت ودقات كانةدو خفاف
اثير: كتسمع ااصوت حتى هيا تعمرو عينيها بدموع
اوس: .... حتى هو ماثر كايشوف فاثير هز يدو حطها على كثفها .... هادا ولدك شفتيه سمعتي مزال عندك نفس الفكرة
اثير: 😭
اوس: ممكن تخلينا بوحدنا
هيا: اهاه مرحبا .... ناضت خرجات ....
اوس: .... جلس فجنبها .... علاش البكاء دابا
اثير: انا معنديش مشكيل معاه ولكن ايبقا افكرني فداك المجرم وشنو دتر ليا 😭
اوس: شوفي نتي خاصك تنسايه هو هادي لولى وهاد البيبي هو لي غايعاونك
اثير: لا لا مابغيتوش 😭
اوس: اوووف بان لي غير انضيع معاك وقتي ديري لي بغيتي بغيتي تنزليه
اثير: اه
اوس اوك انا غنهدر مع الطبيبة دابا نيت .... خرج وخلاها ....

اثير: ..... جالسة فواحد الجردة وضحكة واصلة لها لوذنين .... وكان اوس كايلعب مع واحد البنت زوينة
البنت: .... كدير ليها باي باي .... مامي 😘
اثير: اححح على الملاك ديالي عنداك طيحي
اوس: متخافيش انا معاها
اثير: .... شوية حسات بشي يد على كتفها دارت بان ليها فهد .... 😨
فهد: انا جيت باش ندي بنتي وانحرق دمك نتي وداك لي كايحميك بنتي اتعيش معايا انا كتسمعي معايا انااااا
اثير: فينها بنتي بغيت بنتي .... بدات تغوت .... فيييين بنتي
اوس: .... فاق مخلوع من غواتها .... اثير مالك بشوية عليك
فهد: .... تم داخل وهاز البنت وهي كتهرنن غا سمعات
اثير: .... طارت عليه وخداتها من عندو وبدات تبوس وتعنق فيها ... بنتي لكبيدة فين مشيتي وخليتي مامي مواااح .... البنت عاجبها لحال و تضحك ...
فهد: اثير بلا متبقاي تحماقي عليا راه الا بغيت اناخدها وبلا منشاورك وديك ساعة جري طوالك نتي وحبيبك فهمتي
اثير: ههههه تاخدها باي حق هاااء باشمن حق اتاخدها
فهد: باها وهيا بنتي
اثير: راك غالط بنتي عندهاا باها فهمتي وماشي انت
فهد: و ها حنا انشوفو نديرو تحليل كشف الابوة ونتأكدو شكون لاب واش انا ولا هو ... كايشوف فاوس ....
اثير: حماقك خليه عندك وبنتي مغادير تاشي تحليل راه ماشي بنتك فهمها بنتك ماااتت
فهد: مغانعاودش لهضرة
اثير: فاقت مفزوعة

اوس: .... مخلوع عليها .... شووت علاش البكى 
اثير: اهىء اهىء بنتي غا يديها ليا كنت عارفة اهىء اهىء
اوس: .... مفهم والو ولكن غادي معاها على الخط حيت باين عليها الخوف ... بنتك راه ماغايااخدها ليك حد
اثير: واش عرفتي شنو قال ليا الا بغيت ناخدها راه ماغانشاورك وجري طوالك وهو ا ي حاجة بغاها ياخدها يا بزز يا بالخاطر اهىء اهىء منقدرش نعيش بلا بنتي داكشي علاش مابغيتش نجيبها اهىء انا لي انحمل بها 9 شهور وانا لي غنولدها وانا لي غنتعدب هىء هو غتاصبني ومحنش فيا ضربني وعدبني هادشي كامل انساه على قبلها ولكن فاش اياخدها مني انا غنموت
اوس: ..... عنقها وخشاها بين ضلوعو .... حتى واحد مغايخدها منك محدي معاك كنواعدك غير متغلطيش غلطة لي تندمي عليها حياتك كلها
اثير: .... طلعات فيه راسها .... معاتخليهش ياخدها مني ياك 😢
اوس: وعد نموت ومنخادلي حد اقرب منها ولا يديها
اثير: .... زيرات عليه .... اهئ اهئ الى خداها انا غنموت
اوس: راه هدرنا زعمة مسحي هاد الدخو وخلينا نمشي جاني جوع وحتى بنوتي ايكون جاها جوع ياك 😉
اثير: ... بتاسمات وسط دموعها .... بنتك فيها الهيمري غير يلاه قبل لا نطيح ليك شي روح هنا
اوس: حمقة
اثير: خواف هههه

فهد: تبارك الله الحبان مجموعين هنا
اثير: 😨
اوس: فهد اش كدير هنا
فهد: .... مطلع حاجبو معوج فمو وهاز يدو ..... اش كان كايسحاب ليك بلي داك الفيديو تقدر تشدني بيه توتوتو راك غالط اصحيبي اووبس
اوس: ... كايشوف فيه مكانش متوقع افلت .... وصلو مساج قراه زفر ضرب بتلي ....
فهد: هههه طنضن وصلاتك اخر لاخبار
اوس: 😒
اثير: مخشية فاوس مفاهمة تاوزة
فهد: اممم المهم متنساش موعدنا فالشركة اشريكي 😉
اوس: طال الزمان ولا قصار ... قاطعو ...
فهد: متخافش عليا مابقيتش داك فهد لي كتعرف ... تم خارج ورجع .... حياتي الحلمة غتحقق ولكن بفرق بسيط بنتي نهار تزاد اتكون فجنبي هدا وعد 😉 .... خرج وخلاهوم ...
اوس: تبدلتي بزاااف عمري كنت نتوقع هادشي كامل اطلع منك
اثير: غايديها مني ياك 😭
اوس: واش نتي كل شوية عاطياها البكى مكتعرفي والو من غير البكا قهرتيني بنتك مغايديها حد
اثير: متغوتش عليا
اوس: نوضي خلينا نمشيو راني تعطلت
اثير: .... ناضت مخنزرة وعينيها وجها عامرين بدموع بدات تمسحو .... علاش كان كايهدر داك الحقير
اوس: لا والو
اثير: بليز قول ليا لامر راه كايخصني انا قبل اي واحد
اوس: اووووف اش غنقول ليك لي كاين هو .... عاود ليها على الفيديو وعلى نشطات ديال فهد ..... وهو قدر اثبت بلي الفيديو مزور ووو .... سكت ....
اثير: .... صدمها .... ووو اش كمل
اوس: قلب كولشي على لي سجل الفيديو
اثير: كيفاش قلب على لي سجل الفيديو زشكون هو
اوس: دابا نني عرفتي لي كايخصك خلينا نمشيو .... سبقها وهيا تبعاتو .... طلعو فالطموبيل وضيمارا .... اثير الطريق كاملة كتفكر فهادشي .... صدق حقير لدرجة كبيرة .... وصلو بغا اوس ان زل شدات ليه يدو ....
اوس: مالك
اثير: .... هزات راسها وشافت فعينيه ونطقات .... برائتي
اوس: ؟؟؟
اثير: بغيت نبين بلي انا برئة وعمري كنت خائنة بغيت نبين الوجه الحقيقي ديال داك الحقير ونبين لكلشي بلي انا انا تربيت تربيا حسنى وعمرني نخون شي إنسان مهما كان بلاخص خويا
اوس: هادشي لي كنت كنقوليك خاصك تبتي برائتك وتوريهم القيام لي تربيتي عليها متسكتي لحد على حقك وخاصك تجيبي حقك بيدك مهما كان داك الإنسان تبتي برائتك وانا معاك وفي جنبك وعمر شي واحد ايمسك بشي حاجة ولي فكر غير تفكير غادي يلقاني فوجهو زلكن نتي دغيا استسلمتي وقررتي تمشي وتخليه
اثير: ماشي ولكن فاش عرفت بالحمل ديالي معرفتش علاش حسيت بالضعف ولكن دابا انا مستاعدة نحارب
ازس: ازك ولكن الخطة
تثير: انا غنمشي عليها وغنتقرب منو ونخليه اعتارف بداكشي كاامل لي دار
اوس: ولكن دابا عارف
اثير: هارفة ولطن هدا هو الحل الوحيد قدامي
اوس: اووف اوك مي نتي قبل متخطي اي خطوة خاصك تعلميني بيهت المهم فاش نوصلو نتي غتبقاي فالمكتب ديالي وانطلب ليك الفطور اوك
اثير: حسات بسعادة وبلي حتى هيا عندها لي يحميها وتخبا ورا ضهرو ملي تخاف من شي حد أو من شي حاجة شي ليخلا اثير تلاح في حضن اوس وهي فرحانة لهاد الإحساس بالأمان وهو كيتكلم معاها دابا هي مبقات خايفة من والو مدام هو فجنبها فمدة قصيرة قدر اسلبها روحها وقلبها وتفكيرها كايخليها تحس باما
اوس: تشوكا فبلاصتو بهاد الحركة مغمض عينيه ومدار حتى شي ردة فعل
اثير: مزال معنقاه كتحس بلي هو لي غادي يحميها بنفسو يعني مغادي اديها حد هزات عينيها وهي باقا في حضنو وشافت فيه بنضرات بريي

اثير: شكرا بزااااااف بزاااف
اوس: هز يدو غايب على الوعد حطها مور عنقها باسها من شفايفها وهو مغمض وغاايب على الذنيا
اثير: 😢 بدات دفع فيه بيديها .... حس بيها وعا براسو بعد ....
اوس: ... حط يدو على فمو مصدوم .... اش درت متيمكنش
اثير: حرام عليك قلت ليك متبقاش تقرب ليا 😭
اوس: نزل مرفوع معارف راسو باش تبلا ولا شنو دار
..... فهاد لحضة كانت اعين .... مراقباهوم حس براسو تزير فاش شافها ..... ولا كيتنفس بصعوبة وهو كيشوف فيها .... وهيا معانقا اوس وكملات فاش شافو وهو كيبوس فيها .... حس بالعافية شاعلا ليه في قلبو ...... داك المشهد ديالها معاه كيتباوسو ..... كايحفر فيه فحال السم .... غمض على عينيه محس براسو الى وهو .... غادي ليها شدها من يدها بعد ما نزلات تبع اوس .....
فهد: علاش خليتيه اقيسك حتى واحد معندو فيك الحق من غيري
اثير: ..... هزات يدها حتال السماء وعطاتو لوجه تنترات منو .... منين جاك هاد الحق هاااء من نيتك اولد العبد .... كتسطانع القوة اما هيا فراها كلها كترجف ....
اوس: رجع هز يدو يدو حتال السماء وعطاه الوجه حتى طيحو
فهد: ناض باغي يرجع ليه ضربة 
مي دخلو رجال لامن شدو كل واحد فجيه
فهد: .... هدر مع هداك لي شادو بهمس وهو يطلقو .... مسح جنب فمو وبتاسم ليه .....
اوس: كايتعافر مع هدوك لي شادينو والو حالفين مايطلقوه
اثير: كتشوف فهد جاي جيهتها بقا لها شوية وطلقها فسروالها 😂
فهد: وصل عندها شد ليها يدها جارها معاه ..... اما هيا فكانت كضرب فيه وتغوت باش يطلقها شافت في فاوس ....
اثير: اوس عفاك عاوني اهئ متخليهش 😭 ..... اودي ياودي على طيحو كي شافتو بدات تبكي خخخخ وتنوح .....
فهد: جرها وركبها في سيارتو ونطالق بأقصى سورعة ..... نتي ديالي واش كتفهمي شناهيا ديالي منخليك لحد واخا نعرف نقتلهوم واحد واحد
اثير: شدات في صمطا وغمضات عينيها وهي كتحاول تهدئ راسها من الخوف لي ركبها حاولات جهدها متبينش ولكن مقدراتش بدات طتحاول تصيطر على خوفها وتشجع فهد : بقا غادي بيها حتى خرجها على المدينة و وصلو المكان مافيه حتى واحد مكان مقطوع عاد وقف سيارتو ونزل منها ضار من جيهتها وفتح الباب جرها ننزلها بجهد خبط الباب حتى تسد
فهد: ..... وهو عينيه خارجين فيها ..... زاش مترتاحي حتى نقتل مك داك النهار ضغط على قلبي باش نقتلك ورجعتي ولكن هاد المرة مغانخليكش لا .... غادي جاي فحال شي حمق .... نني مخاصك تطوني لحد من غيري
اثير: كتصرط فريقها وتشوف فجنابها
فهد: .... بعصبية .... علاش كتخافي مني وطتكرهني علااش
اثير: صغرات غيه عينها زعمة من نيتك كتسول
فهد .... بالغوات .... جاوبيني علااااش ..... شدها من دراعها وزير عليها وهضر بصوتو العالي ..... هدرييييي
اثير: .... بداو دموعها كيهبطو وذكرات نفس النهار لي لقات راسها ناعسة وفاش تكرفس عليها ولكن مخاصهاش ضعاف هادي هيا الخطة خاصها تكون قوية دفعاتو ..... ومزال عندك الوجه لي اسول من نيتك
فهد: ماشي لهاطري والله ما لخاطري انا معرفتش شنو وقع لي فداك الوقت مي حسيت بلاهانة فاش نتي هزيتي عليا يدك وشحال من موقف من غيرو طرا وكنت فكل مرة كتهينيني وتصديني وانا درت لي درت باش نرضي الغرور ديالي
اثير: .... سدات ودنيها بيديها وغمضات عينيها لي عامرين بي دموع .... اهئ عفاك سكت متفكرنيش اهئ اهئ اهئ اهئ سكت
فهد: .... بهدوء.... ديما كنشوفك فأحلامي ديما كنذكر عليك شي حوايج شفتهوم غيك ضحكتك بكيتك بتيسامتك هضرتك لي بحال دابا قاسية جارحة كليماتك لي كانو كيجرحو لي قلبي كيفما كديري دابا بخوفك مني انا مغاناديكش كنترجاك تعطيني اخر فرصة ومغاتندميش
اثير: كتشوف فيه بكره ولكن مجبورة تمثل
فهد: بليييز
اثير: غنفكر ولكن دابا رجعني فحالي
فهد: ولكن
اثير: عفاك رجعني
فهد: واك ولكن بشرط
اثير: .... مخنزرة ... لي هو
فهد: مخليش داك الحقير اقرب منك مرة اخرى
اثير: اوك ولكن رجعني
فهد: واها يلاه طلعي
..... عند اوس غير ضيمارا فهد طلقو منو .... شكرهوم وطلع فطموبيلتو ولحق عليهوم .... بفضل لاشارة ديال جهاز التتبع لي دارو فالساعة داثير بقا مراقب الوضع من بعيد .....

فهد: بقا غادي وعينو مرة على اثير لي كتقوي راسها مرة على الطريق
اوس: كان كايخلي مساافة بينو وبينهوم باش مايعيقش بيه
اثير: .... شادة فديك الساعة لي عطاها اوس كتستمد منها القوة .... فين غادي ماشي طريق ديال الشركة
فهد: .... بابتسامة .... عارف ابب ولكن مابغيت نخليك نتي وبنتي بجوع ندوزو نفطرو عاد نمشيو
اثير: لا مابغيتش اصلا معنديش الشهية وعاد الدواء عند اوس وخاص نشربو قبل الماكلة
فهد: .... بنبرة حادة .... ولكن بغيت نفطرو مع بعض
اثير: .... خلعها .... ل ل لا لايام ق ق ق دامنا ووونفطرو وونتغداو ونتعشاو م م من الفوق غير دابا وووصلني عند اوس
فهد: اووف منك دابا لاش خايفة
اثير: م م مخايفاش
فهد: .... شد ليها يدها زير عليها ..... ولاش كافتفي فالهدرة
اثير: هااا ل لا غير الفرحة الفرحة
فهد: .... صغر فيها عينو .... الفرحة
اثير: اه حيت فالصارحة انت من ديما كنت كتعجبني ولكن حيت صاحب خويا طنت كنصدك ولكن دابا .... سكتات محاملاش راسها ....
فهد: ولكن دابا اش
اثير: دابا كولشي تبدل وعلاقتنا اتولي حسن على قبل بنتنا
فهد .... وقف قدام الشريكة كان قلب الطريق بلا مترد البال بتشكيك .... متاكدة
اثير: ا ا اه
فهد: .... فتح الصمتة قرب منها باسها فجبهتاه .... انا بصح كنبغيك عرفتي علاش حيت نتي بنت مختاالفة .... كايقرب ليها من شفايفها ....
اثير: .... غير شافتو تروع عليها خاطر ..... ععععع .... جابتها ليه على وجهو ....
فهد: شيبيد اش هادشي
اثير: .... فتحات الباب وبدات ترد حتى قربات ترد مصارنها جبدات منديل من صاكها مساحت بيه دارت عندو لقات نزل كايغسل وجهو كانت قرعة فيدو قرب اساليها ..... س س سمح لي ماشي بلعاني
فهد: .... بعد ما غسل .... 😡 ماشي مشكيل مي المرة جاية ردي البال
اثير: و واخا ..... دارت تمشي حسات بيه عنقها من لور .... فخاطرها ...... ياربي تصبرني هدا علاش كايقلب ععععع
فهد: متنسايش نتي ديالي والى فكر شي حد اقرب منك نمحيه ..... ضورها عندو باسها من حناكها بجوج .... بعدات منو مشمازة ....
اثير: امممم ممكن نمشي
فهد: اوك

... عند اريان ..... راجع لدار بسورفيت كان كايدير السبور .... لقا شيراز موجدة الفطور كتسناه ..... غير شافها قلب وجهو تم طالع لبيتو .....
سيما: اريان خاصنا نهدرو
اريان: الهدرة سلات من شحال هادي مكاين لاش تصدعي راسك
سيما: .... قربات عندو شدات ليه فيدو .... بليييز فهمني راه .... قاطعها ....
اريان: .... نطر يدو . ... خليك مع خوك 5 سنين وانا كنحارب على ودك ونتي اش درتي واااالو غير جالسة تسناي وخوك عارفاه كون هدرتي وقلتي باغا مكانش غايعارض انا عارفو داير هاد الحالة بسبب داك النهار وحيت انا ولد الراجل لي رجع ديك المراة لدار باش السمعة دالعائلة متشوهش ولكن كون كنتي باغياني بصح كون خليني ساكت حسن ..... طلع وخلاها ...

اما اوس تعصب فاش شاف داك المنضر .... مكرهش اطير على فهد اقتلو تم ..... ماعرفش شنو هاد لاحساس ولا علاش .... حاس بيه كايحرقو من لداخل .....
اوس: واما مالي اش دخلني ولكن هو معندوش الحق اقرب ليها هيا دي ... مكملهاش ..... واش تسطيتي اوس هيا راه بنت المراة لي رباتك فحال ختك والبنات كلهوم فحال فحال لا هيا ماشي فحالهوم هيا انسانة نقية ولكن مخاصنيش نفكر فيها وانت مالك اصاحبي عمرك ضعافيتي .... حاط يدو على قلبو .... مخاصكش دق بهاد الطريقة الحب ماشي ديالي يستحيل خاصني نحيد هاد الفكرة من بالي اوووف ولكن علاش خاص نعطي فرصة لراسي معاها مانخسر والو لا منقدرش نقدر نجرحها ولا هيا تقدر تصدق فحالهوم لا لا خاص نحيد هاد الفكرة .... بقا كايشوف فهد حتى مشى ونزل تبع اثير لي دخلات لحمام تعطلات بزااااف..... هادي مالها على هاد التعطال ..... خرجات واحد البنت سولها وهو مكره .... ممكن نسولك واحد البنت لابسة كسوى فلاحمر مشتيهاش كاينة لداخل
البنت: اه كاينة معرفت مالها كتكب عليها الماء فوجها ووفيديها كتحك كتقول هو قاسني وسخني خاص نحيد الوسخ ديالو كتبان لي فحال شي حمقة
اوس: فففف كاينة بوحدها مكاين حد لداخل
البنت: لا بوحدها
اوس: اوك مرسي ..... ظخل عليها لقها كتحك فراسها وكلها فازكة وكتردد ...
اثير: هو قاسني وسخني خاص نحيد الوسخ ديالو خاص نقي راسي عععع .... كتفرك حتى ولات كلها حمراء ....
اوس: اثير اش كديري واش حمقيتي ولا مالك .... شد ليها يديها ...
اثير: ععععههع وطلق مني خاص نحيد الوسخ ديالو هو قاسني وباسني هئ هى طلاق مني عفاك
اوس: ..... لوى ليها يديها مور ضهرها ملصقها معاه ..... تهدني ماموسخاش شكون كدب عليك
اثير: ولكن هو باسني 😭
اوس: فين
اثير: فحنكي وجبهتي عععع طلااق
اوس: .... باسها من جبهتها .... هنا ياك وفين
اثير: 😨
اوس: اممم هنا .... باسها فحنكها ليمن ....
اثير: ش ش ش شنو كدير
اوس: ..... باسها فالحنك لاخر .... وهنا فين اخر
اثير: اوس طلاق واش تسطيتي شنو كدير
اوس: .... ممسوقش لهدرتها ..... فين باسك مزال هممممم
اثير: والمرض طلااااق مني بعد .... دفعاتو ..... زاش انت مريض ولا مالك
اوس: .... مسح على راسو ..... اه مريض وبسببك
اثير: .... خرجات ....

اوس: وانا نفهم حكل فهد تسطى ودار ديك الحالة .... ضحك باستهزاء .... صافي انا حماقيت مافيهاش هاد خيتي دايرة فحال المشروب .... لحق عليها .... اثير بلاتي سمحي ليا راه مقصدتش معرفتش شنو وقع لي
اثير: 😡
اوس: شوفي سيري لداك المكتب انا غنجيب ليك متلبسي
اثير: ضربات فيه وزادت بلا متهدر

.. ﻳﻠﻪ حيدات الكسوة بقات بسليب ﻭﺑﻐﺎﺕ تحيد ﺳﻮﺗﻴﺎﻧﺎﺕ ﻭﻫﻮ ﻳﺪﺧﻞ عليها مدرم ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻋﺮﻳﺎﻧﺔ ﻭﻛﺮﻳﺸﺔ ﺧﺎﺭﺟﺔ بشويوش ملاحضهاش فاش كانو عند الطبيبة حيت كانت متكية 
اثير:😨 .... جرات الكسوة تغطات بيها ..... معلموكش دق الباب
اوس: .... دور وجهو كايتنفس بصعوبة .... جبت ليك ماتلبسي
اثير: .... كتعلي فيديها .... حطهوم وخرج مرة اخرى تعلم دق قليل الحياء مامربيش
اوس: .... ستافزاتو بهدرتو ودار عندها كانت مزال كتهدر وتعلي فيدها .... اهاااه زيدي مزال
.....ﻗﺮﺏ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺷﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﺇﺩﻳﻬﺎ ﺑﺠﻮﺝ ﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﺸﻴﺮ ﻟﻴﻪ ﺑﻴﻬﻢ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﺮﺝ .... ﻭﻟﺼﻘﻬﺎ ﻣﻊ ﺣﻴﻂ ...

اثير: ا ا ا وس ش شممم .... حط ﺷﻔايفو ﻋﻠﻰ ديالها باسها بوسة خفيفة وبعد.... ﺗﺴﻄﻴﺘﻲ ولا ﺷﻨﻮ
اوس: .... دابا تاكد بلي فعلا هو كايبغيها ومن اول نهار واخا كان كاينكر ومابغاش ابين ولكن فعلا فاش كايكون معاها كايحس براسو انسان مختالف مكايفكر لا فماضيه لا مستقبالو كايفكر فلحضة لي هيا معاه فيه فضرف اسبوع قدرات تملك قلبو بهمس حدا ودنيها .... شنو هادشي درتي فيا
اثير: 😢 ﺧﺮﺝ عفاك ولا باغي دير فحالو ياك 
اوس: من نيتك كتشبهيني لداك الحيوان يستحيل نفكر ندير حاجة فحال هادي
اثير: اصلا كلكم فحال فحال على اساس مكتحملش العيالات ومكتقربش منهوم ولكن كلكم مكابيت فين ما تعجبكوم شي وحدة
اوس: 😡 .... محملش هدرتها لصقها معاه وباسها مرة اخرى ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻣﺨﻼ‌ﺵ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﻴﻦ ﺗﻨﻔﺲ .....
اثير: متنكرش احساس زوين ولكن مابغاتش خايفة داكشي لي وقع ليها مقدراتش تنساه هيا دابا معاه كتحس باحساس زوين وخايب فنفس الوقت باغا ومابغاش حايرة كتحاول تبعدو وااالو
اوس: .... ﻃﻠﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﺧﻼ‌ﻫﺎ ﻭﺧﺮﺝ كايتفس بصعوبة .... ياربي شنو هادشي كندير فيه واش تسطيت لا لا مخاصنيش نفكر فيها خاص نساها اصلا الخطة غدا غتنفد وغانساليو من هادشي
اثير: .... شادة فقلبها لي كايزدح من الخوف ولا الفرحة معارفاش افكارها متضاربة .... علاش قرب مني علاش حتى هو بغا يستاغلني باينة 😭 .... بكات حتى فشات على قلبها .... ﻟﺒﺴﺎﺕ ﻛﺴﻮﻯ لي جاب ليها
اوس: .... رجع دق الباب .... نقدر ندخل
اثير: 😤 اه
اوس: .... حل الباب ودخل كان جايب معاه الفطور .... زيدي تغطري
اثير: .... هزة مناخرها .... حطو وخرج
اوس: من نيتك هههه .... ﺟﻠﺲ ﻓﻲ ﺑﻼ‌ﺻﺘﻮ وحط الماكلة فوق الطبلة ﻭﺑﺪﺍ ﻳﺎﻛﻞ ......
اثير: بقا متبعاه بعينيخا وسرحاااااات بخيالها دغيا كتنسا هاد البنت عالاااااام دغيا تقلب هاهيا معصبة هاهيا مبردة هاهيا ضاحكة هاهيا باكية متعرف منين تشدها
اوس: عارف راسي زوين ولكن ماشي لهاد الدرجة 😉
اثير: ..... عوجات فمها .... منين جاك .... ﺟﺎﺕ ﺟﻠﺴﺎﺕ حداه ﺣﻄﺎﺕ ﻃﺒﺴﻴﻞ قدامها وبدات تاكل ....
اوس: ﺑﻘﺎ ﺣﺎﺿﻴﻬﺎ 
اثير: عارفة راسي زوينة ولهاد الدرجة وكثر كاااع عنداك تعمى 😏
اوس: .... ﻛﻤﻼ‌ﺕ ﻣﺎﻛﻠﺘﻬﺎ ﻫﺰ ﺍﻟﻄﺒﺎﺳﻞ فبلاصة وحدة رﺟﻊ جلس ﺣﺪﺍﻫﺎ ﺣﻂ يدو على كرشها .....
اثير: .... دفعاتو مخنزرة .... بعد مني
اوس: 😡 باغي ندوي مع بنتي مالك نتي

اثير: منين جاتك كتحلم هادي بنتي
اوس: لا هادي بنتي كيف ما هيا بنتك واخا ماشي من لحمي اممم ديريها فبالك ..... ﺯﺍﺩ ﻗﺮﺏ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺗﻴﻬﻀﺮ شد ﻟﻴﻬﺎ يدها باسها .....
اثير: اوس بعد عفاك
اوس: انا عارفك خايفة مني ولكن كنحلف ليك بلي مغاناديكش ولا ندير شي حاجة نتي مباغياهاش .....ﺧﺸﺎ ﻭﺟﻬﻮ ﻓﻲ ﻋﻨﻘﻬﺎ .... معرفتش شنو درتي ليا بمجرد منشم ريحتك كنحس براسي سكران
اثير: .... بدات تغيب من طريقة دهدرتو .... اوس عفاك بعد
اوس: ..... ﻧﺎﺽ ﻭﻗﻒ ﺑﻌﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..... احم خلينا نمشيو خاص نبداو فالخطة ديالنا فهد غايكون وصل .... خرج ....
اثير: .... ناصت تبعاتو وقلبها حاسة بيه غايوقف فاي لحضة .... ياربي شنو هادشي لي كنحس بيه اووف حاسة بالخنقة ..... كتنش على راسها .....

اوس: .... كان غادي واثير فجنبو وقف .... فاش بانت ليه واحد البنت ... بقا كايتمعن فيها مزياااان ..... واتاكد واش هيا ولا ماشي هيا .....
اثير: مالك وقفتي ..... مرضش عليها شافت فين كايشوف خرجو عينيها ...... هدا مالو ياك قالك مكايحملش البنات ودابا مقابل هاد نص كروفيتة شو غير كي دايرة انا حسن منها ومدارش فيا هاد الشوفة ..... كتشوف فراسها وترجع تشوف فديك البنت ......
..... البنت كانت كتصور ..... على ود غلاف ديال المجلة دالموضة ..... ضارت بان ليها اوس .... بقات مركزة الشوفة معاه ..... وراسمة واحد لابتسامة على وجهها .... مع سلات نقزات كتجري جيهتو طارت عليه بتعنيقة ..... 
البنت: ياااااي العمر ديالي توحشتك فوقاش جيتي
اوس: .... وقف للحضة هز يدو بادلها العناق ..... باقا عايشة بعدا مضميتش انرجع نشوفك مرة اخرى
اثير: 😡
اابنت: .... بعدات كتشوف فيه .... هاااح شحال توحشتك والله غير مع الخدمة داية وقتي كااامل
اوس: ثيقتك
البنت: .... بانت ليها اثير ..... شكون هادي
اوس: ..... تالف ..... هااا هادي فالحقيقة احم م م مراتي اثير
البنت: 😨 تزوجتي من نيتك وبهادي
اوس: حدر راسو ساكت
اثير: ومالني ماعجبتكش مثلا كنعرفك لا
اوس: اثيييير
اثير: عارفة سميتي اثير
انور: .... كان واقف كايشرح لشي عارضات شنو يديرو مع سمعاها دار .... اثير كنت عارف نفس الجملة شهيرة ديالها
اوس: هاجر من بعد ونهدرو
هاجر: اوس شرح لي كيفاش مزوج وحنا مافخبارناش والميمة احاااي وتسيق ليك الخبار وبيمن بيهاد خيتي
اثير: تي مالك هاد خيتي هاد خيتي مالنا يااه انا راه حسن منك ومن الف فحالك وشحال من واحد يتمنى غير شوفة مني لعساك هدا الخواف ل امممم
اوس: .... سد ليها فمها .... ههه عارف عارف دابا العار لما سكتينا هاجر مافخباركش حتى اريان راه غايتزوج
اثير: 😖 اممممم
اوس: اوبس .... حيد يدو .... نخليك دابا سيري عتقي اريان قبل لا يدير فحالي ..... شد لاثير يدها وعلق جارها معاه ....
اثير: ابلاتي خليني نوريها مزوج بهادي تا مالني معجبتهاش والله حاى حسن منها شو ..... غادة موراه .... وعاد انا سبق لي شفتها ولكن معقلتش اي
اوس: مالك
اثير: فاش زربت شدني الحريق عاود
اوس: اوووه نسيت شنو دابا اه بلاتي ..... تحنى وهزها ....

اثير: هااااويلي تا حطني واش تسطيتي ولا مالك
اوس: دابا حنا خاص نغبرو ملي عرفات هاجر دابا الخبار اتوصل لقصر والميمة نااااري اتقلبها على تاسيلطنا كااااملة
اثير: شتك مابقيتيش خايف غير من الفيران حتى ديك الشارفة كتخلعك
اوس: 😡 ..... وصل لباركينغ نزلها طلعو وضيمارا ..... دتبا ماشي وقت هاد الهدرة حنا خاصني نوجدو لغدا
اثير: .... فكرها .... انا خايفة لا متنجحش الخطة
اوس: لا غتنجح انشاء الله وكولشي غايدوز هو هداك
اثير: كنتمنى
اوس: امممم شنو دابا
اثير: شنو اش
اوس: شنو غنديرو ولا نرجعو لدار
اثير: معرفتش
اوس: فالصارحة توحشت هاد البلاد والهبال اش بان ليك 😉
اثير: مافهمتش
اوس: 😈 دابا نفهمك ..... دار دوميل تور دهل فواحد الطريق اخرى ....
اثير: افين غادي علاش ناوي
اوس: دابا تعرفي تسناي .... مع راسو ..... انا غنخليك تعيشي احسن نهار فحياتك وعمرك تنسايه وغانخليك تغلبي على خوفك

وصلو لبالاصة لي قال اوس قبل ما ينزل جبد شي وراق مدهوم ليها
اوس: قبل منسا وقعي على هادو
اثير: شنو
اوس: وراق طلاقنا
اثير: 😨 طلاق
اوس: ياك مكتحملينيش وباغا تهناي مني اوا ها الحرية ديالك وقعي وغدا فاش اعتارف فهد علنا وقدام كولشي بلي دار كلها يمشي فطريقو
اثير: 😢
اوس: نااااري على اابكاية على سبة ياك نتي قلتي منقربش ليك ونبعد اوا انا كندير داكشي لي بغيتي وغنبعد
اثير: لا مابغيتكش تبعد
اوس: وعلاش
اثير: مابغيتش وصافي 😭
اوس: ههههه متبكيش الهبيلة غير ضاحك هادو باش نقاد ليك الوراق تسافري معايا
اثير: 😍 بصح
اوس: اممم زاخا مستغرب نتي مكتحمليش نقرب ليك زمع دالك باغا تبقاي معايا
اثير: .... هزات كتافها بلا مبلات وقعات الوراق .... هاك
اوس: اممم برافو المهم غدا فعرس اريان وشيراز كولشي غايتفضح
اثير: واش متاكد من هادشي لي كدير وعاد اتزوجهوم بلا خبارهوم
اوس: اصلا كانو كايتسناوها من شحال هادي وانا فاش جيت كنت مقرر نزوجهوم ونرجع وتذكرة ديال شيراز فيها غير الذهاب غير كنت باغي نلعب معاهوم شوية ونزيدك انا ماشي حقود كيف كايحسابوني حتى انا انسان وعندي قلب ومشاعر غير مالقيتش لي احركهوم حيت لي تلاقيتهوم كلهوم فحال فحال كايتبعو غير نزواتهوم والفلوس
اثير: اهاه زيد مزال شنو مخبي
اوس: اش غنخبي هدشي لي طاين حاليا
اثير: والكن الخطة ديالك فاش قلتيها لي فديك لحضة فاش خرج فهد من الكلينيك صدمتيني فوقاش خططتي ليها
اوس: .... هز كتافو ..... #فلاش_باك
بعد ما خرج فهد
اوس: عرفتي نتي اكثر انسانة جبانة طنعرفها شي وحدة اخرى بلاصتك كون نتاقمات والفرصة بين يديك
اثير: الصمت
اوس: شنو طتيناي دابا حتى يجي ويدي ليك بنتك ولا
اثير: لا مغانخليهش
اوس: المهم سمعيني اما عندي خطة غدا فعرس اريان وشيراز
اثير: عرس ايتزوجو
اوس: وي غدا المهم ماشي موضوعنا انا اليوم فلاجتماع انشوف شي طريقة نصيفط ليك فهد حاولي تقربي منو وفالعرس ستدرجيه فالهدرة كولشي غايكون حاضر وتسجيلات وببهاكا ايتفضح
اثير: لا منقدرش
اوس: مباغاش تبثي برائتك لخوك ولناس لي كايعرفوك
اثير: الصمت
اوس: اوك خليك ديما خايفة ومخبية اش حرق شطارتي انا اصلا #عودة
اوس: نزلي دابا .... نزل ....
اثير: ...... نزلات اثير حتى هيا كتشوف فلارجاء كانت مدينة الملاهي ...... اش كنديرو هنا
اوس: اليوم نني تقدري ديري لي بغيت لك الحرية الكااااملة
اثير: مفهمتش
اوس: .... قرب منها ..... نتي دابا غديري كاع داكشي لي تحرمتي منو فصفر لالعاب المقالب الجنون اي حاجة طاحت لك فالبال ديريها

اثير: توتو كتسطى عليا وانا فهاد العمر وفهاد الحالة انبوسيبل بلا متحلم
اوس: مال هاد العمر يلاه 19 عام
اثير: داخلة لعشرين
اوس: المهم باقا صغيرة
اثير: ولكن .... حطات سدها فكرشها ....
اوس: مغانمشيوش لالعاب صعيبة
اثير: بليييز ماشي دابا مرة اخرى بليييييز
اوس: 😔
اثير: اوووف نديرو حاجة اخرى حسن
اوس: فحال اش
اثير: مثلا مثلااا اطط نفكر
.... فهاد لاثناء كان واقف حدا سيارت اوس .... فتحها وجبد نفس الوراق لي وقعاتهوم اثير قلب بينهوم جبد ورقة .....
فهد: مزياان حصلنا على توقيع ديالك احبي دابا خاصنا توقيع ديال سيهوم اوس .... حط يدو على حنكو .... انا عارفك كتبغيها ولكن غنحرمك منها ونخليك تعدب كثر اصحيبي غير بلاتي ..... رجع دوك الوراق سد الطموبيل ومشا ....
اوس: انباتو هنا
اثير: اووف معرفتش انا عمرني خرجت من غير جوج مرات مشيت فيهوم البحر
اوس: تمشي ليه
اثير: لاااا
اوس: وعلاش
اثير: مابغيتش وصافي ..... هيا كرهات البحر او بلاحرى ولات خايفة منو .....
اوس: وشنو باغيا
اثير: سكتات كتشوف فيه
اوس: اوك اذن خلينا ندخلو لهنا غايعجبك .... قرب منها ..... خلينا ندوزو هاد النهار مزيان امممم اش بان ليك نجربو منهسرو والو وانا بغيت نب ..... قاطعاتو .....
اثير: والله مابغيت ندخل ليها دابا عفاك دير ليا خاطري هاد المرة مرة اخرى ونرجعو فاش نقدر ناخد راحتي فيهوم
اوس: وفين باغا دابا
اثير: نمشيو نتغداو
اوس: عاد كلينا قلنا ندوزو وقت زوين ماشي نعطيوها غير الماكلة
اثير: ..... هزات كتافها ..... ماشي شغلي بغيت بيتزا
اوس: .... قوس حجبانو تفكر داك النهار ..... غيرها
اثير: 😢 صافي رجعني لدار مابقيت باغيا لا الخرجة لا والو قالك ندير لي بغيت انت مامزيانش 😭
اوس: 😡 دابا وليت مامزيانش
اثير: 😭 ..... كضرب برجايها ..... بغيت بيتزا 😭
اوس: اش داني انا كااااع لشي قرع نمشط ليه يااااااه زيدي زيدي الله اسكت لباباك .... مكملهاش .... استغفر الله زيدي
اثير: 😢 ناكلو بيتزا ياك
اوس: واخا
اثير: بلاتي بغيت غزل البنات او اه بغيت زومبي .... كنقولوها لدرة مشوية .....
اوس: زومبي
اثير: امممم زومبي وبغيتو دااااابا وبغيت حتى كسكسو بالتفاية وووو بغيت .... دوزات لسانها على شفايفها ..... صوص حارة وو

اوس: 😨 هادشي كااامل
اثير: اه
اوس: و دابا اتاكليهوم كلهوم
اثير: اه ومزاااال هاديك ديال الشينوى كاياكلوها بالعصى
اوس: العصى هو لي خاصك قلنا ندوزو معاك نهار مايتنساش ساعة ندمتينا
اثير: انت .... قاطعها ....
اوس: عارف راسي ممزيانش قبيح مكنسواش وزيييييد غير سكتينا مغاتاكليش هادشي كاامل فدقة ايمرضك دابا خلينا ناخدو هاد زومبي ديالك وغزل البنات ندوزو ناكلو البيتزا ومن بعد نشوفو
اثير: 😠
اوس: جمعيهوم لا نتقبهوم لختي
اثير: ختك خليتيها فالدار

......خدا ليها غزل البنات وزومبي ...... كتاكل فيهوم وتبنن ... و غاديين شوية وقفات اثير .... ودارت كتندب اوس مزال غادي ... وكايهدر بوحدو ولي داز كايضحك عليه ...
اوس: مالك شتك س.... دار لقاها باح .... فين مشات هادي ..... كايقلب حتى بانت ليه واقفة تقدم عندها .... واش لمك باغا تقتليني ولا شنو
اثير: انور
اوس: مالو
اثير: كاين عنا
اوس: وشنو المشكيل
اثير: مابغيتش يشوفني
اوس: من نيتك
اثير: عرفتي شنو خلينا ندخلو
اوس: هاااا
اثير: ياك طنتي باغي ندوزو النهار من داكشي اوا خلينا ندخلو .... سبقاتو ....
اوس: دابا انا منين نبغي شي حاجة ماعليا غير بانور 😈 هيا لي متعاودش الالة اثير
.... دخلو اثير غير كتقلب بعينيها كتحاول تخبا من انور تقول غايعضها ..... لعبو فكل من أرجوحة دوارة دوامة خيل قائمة ألعاب الملاهي كرسي التلفريك منطة .... لاعلعاب مكانتش خطيرة عليها .... ولكن نزلات دايخة وخاطرها مروعة .....
اوس: شنو دابا
اثير: رجعني لدار
اوس: غير لي بغا يدير معاك المزيان
اثير: .... كانت اطيح شدها من خصرها .... اوووف خاطري تروعات ....
اوس: خلينا نمشيو .... بقا مسندها حتى وصلها للوطو طلعات تكات غمضات عينيها هو مشا جاب ليها قرعة دالماء .... كي بقيتي شوية
اثير: شوية ..... غسلات وجها ... وشربات ..... دابا حسن خلينا نمشيو
اوس: اوك رتاحي
اثير: .... رجعات غمضات عينيها .... دابا انا غندير لي بغيت الالة اثير وانور فالدمة 😈 .... خدا تلي صيفط ليه مساج وضيمارة ....
فالقصر
هاجر: .... داخلة بعجاجتها...... الميمة الميمة عثقي اوس اوس
عائشة: .... مخلوعة .... ياك لباس مالو اش وقع ليه
مليكة: واش مات
هاجر: 😡 برى والباس عليه يموت عدوه ولي مايبغيه
عائشة: مالو
هاجر: هو تزوج ومن وحدة لي نقدر نقول عليها مكتسواش
عائشة/مليكة: تزوج
هاجر: وييييييه وعاد غدا اريان غايتزوج حتى هو
عائشة: هااااجاي على تزوج ولاخر حتى هو وانا اخر من يعلم وشكون هاد القح... لي تزوج بيها
هاجر: اثير
عايشة: ديك الصفريطة لي كتشبه لسليمة
هاجر: ولاهييلااااا نسيتها كيفاش مقدرتش نلاحضها فاش جان مع انور
مليكة: مع انور كيفاش مال انور حتى هو اش دخلو
هاجر: هيا خت انور الصغيرة من باه

عائشة: ..... وقفات ...... والله هاد الزواج لا خليتو استمر
فهد: هادشي لي قلت حتى انا منخليش صاحبي اضمر حياتو مع عاهرة فحال هاديك
عائشة: غهد انت هنا
فهد: اه انا جيت على قبل صاحبي حتا مخصناش نخليوه مع ديك البنت خاص نوقفو هاد الزواج وهانتي ..... وراها الورقة لي وقعاتها اثير ..... قبلات تزقع على وراق الطلاق بمجرد ملحت ليها شي فلوس دابا حنا خاص نخليو اوس اوقع واكيد مغايبغيش
عائشة: .... نطرات ليه الوراق ..... فحالها فحال مها مكاتسواش طماااعة وقعات على وراق طلاق على ود جوج فرانكات وخلات ولدها
هاجر: شنو قلتي الميمة مسمعتكش
عائشة: لا والو هاد القضية عندي اوس اليوم اوقع هاد الوراق
فهد: وانا فالخدمة بمجرد مايوقع انا نتكلف 😈
عائشة: شكرا اولدي هادي هيا الصحبة والا فلا
فهد: ولو هدا واجب يلاه نخليكم

...... الطريق طامل واثير مغمضة اوس ...... موقف حتى وصل البحر وقف كايتاملها .....
اوس: انا على قيد الانتظار فكل شيء اصبح بطيء أصبحت الدقائق والساعات حارقة وأصبحت أكتوي في ثوانيها ارغب في ان نبقا معا دائما نتقاسم الأفراح والأحزان و نحاول أن نسرق من أيامنا لحظات جميلة و تكون هذه اللحظات طويلة نحقق سعادة وحبا دائمين حاولنا نبقى معا لآخر العمر لكن ..... سكت كايشوف فيها .... لم يخطر ببالي أن اللقاء لن يدوم وان القضاء والقدر هما سيد الموقف وأنه ليس بيدنا حيلة أمام تصاريف القدر وتقلباته ..... قرب منها طبع قبلة على جبينها وطولها وهو مغمض عينيه حس بيها كتحرك بعد ...
اثير: .... كتشوف ..... وصلنا
اوس: امممم نزلي
اثير: واخا .... نزلات وما هيا الا لحضات ستوعبات ..... اش كنديرو هنا ياك قلت ليك مابغيتش نجي لهنا
اوس: انور عاش من شافك اصحايبي
اثير: 😨 انور
انور: هههه ياك بعدا غير مع الوقت وعاد انت دابا تزوجتي وقتك ولا عامر اولا ..... كايهدر وعينيه على اثير .....
اوس: اييييه عاااامر لدرجة ولينا نخرجو فنصاي اووووتش .... عفطات عليه اثير ....
اثير: .... ضحكة صفراء ..... سمح ليا احياتي مشتكش .... جمعات الضحكة ..... بغيت نمشي لدار
انور: علاش كتهدربي مني امراااااات خووووياااااا
اثير: هااا لا مكنتهربش شكون قال كنتهرب
انور: اوا منعرف من نهار عرسكوم ونتي طتهربي حتى البارح فاش جيت عندكوم منزلتيش تعشاي معانا
اثير: ..... كتحاول مندتشوفش فيها ..... هااا لا غير كنت عيانة وصافي
اوس: وي كانت عياااااااانة حيت منعساتش ليل كامل مخليتهاش مسكينة .... غمزها .... 😉
اثير: 😨
انور: .... حك على راسو بهمس ..... لاش كتخططي هاد المرة الى كنت باغا تلعبي غاتلقايني فطريقك هاد المرة مغانخليكش تزيدي تغلطي
اثير: .... تحت سنانها .... خلينا نمشيو تعطلنا
اوس: ياك عاد قايلة باغا وطلبت من انور يجيب لينا ودابا باغيا تمشي
اثير: مايوه
اوس: اه نسيتيه هاهو ..... شدو من عند انزر فواحد الساشية .... حنا قلنا انعوما ياك 😉

انور: وي داكشي لاش جيت وحتى شيماء جاية .... شيماء كانت اقرب صديقة لاثير وكانت كتعاود ليها كولشي كانت بنت خالت انور وساكنة معاهوم كتقرا فنفس سن اثير ....
اثير: .... جبدات داك المايو .... انا نلبس هدا
انور: عادي جدا كنضن بلي اابنات فايطاليا كالبسو هادشي ونتي كابرة تما
اوس: 😈 وي وهيا موالفة تلبسو ودخل تعوم .... كيحرك حاجبو زعمة كايفقصها .....
اثير: اه ولكن دابا منقدرش ووو
انور: كنضن مخبية شي حاجة ياك مابغانيش نعرف
اثير: لا مامخبيا والو
انور: اوا لاش خايفة الى كان راجلك بنفسو ممعارضش

اوس: وي انا بتغي نعوم مع مراتي حبيبتي هاد النهار 😉
اثير:😠

يتبع ...