صورة مصغرة لـضحية ذئاب الجزء الخامس

ضحية ذئاب الجزء الخامس

l5ams da7iat  di2ab 
رواية ضحية ذئاب

اوس: يلاه ابب شتي ديك الدار سيري ليها بدلي ورجعي 😉
اثير: .... خدات من عندو الساشية معصبة ومشات .... لبسات ليك داك لمايو و ضهرها عريان .... خرجات مترددة و حشمانة وكضور فجنابها .... غادية لعندهوم .... كتلعن فاوس وفهاد النهار ....
اوس: .... لمحعا جاية ..... دابا حنا غنلعبو مباغاش تسمعي بالخاطر تسمعي بزز ..... وصلات عندهوم ....
انور: ..... شافها تصدم متوقعهاش تلبسهوم .... هو عن قصد جاب هاد النوع حيت ختو مكتبغيش تلبسهوم .... ودابا هيا لبساتهوم وخرجات عادي ....
اثير: .... مزال مخنزرة فاوس لي كان بدل حتى هو فاش مشات .....
انور: احم نخليكم دابا نمشي نجيب شيماء ونرجع
اوس: اوك .... مشا انور .... ودابا
اثير: دابا نرجعو لدار من نيتك جايبني وااااااع نزلني اش كدير .... هزها غادي بيها الماء ..... واااااااع اش كدير نزلني
اوس: الصمت وصلها الماء نزلها و ركبها فوق ضهرو و مشا زايد داخل هي لصقت عليه معنقاه و محوط رجليها على خسرو
اثير : ف ف فين غادي بيا رجعني عفاك 😢
اوس: ههه غتسكتي ولا نغرق موك هنا ونتهنى
اثير: 😨 لا لا صافي هاني ساكتة
اوس: بقا غادي مزال كايدخلها وهيا قلبها عاد مكايزيد اتزير شافت حتى عيات القضية ممسلكاهاش وهو باين عليه ناوي على شي حاجة طلعات راسها و هيا تعضو من عنقو قصحاتو وهو يطلقها و شد من العضة ......
اوس: احرق طواسل موك الموصيبة
اثير: .... فاش طلقها غطسات بدات تشرب الماء و طلع وتنزل حيت مكتعرفش تعوم ..... ع ع عتقو .... غتصات عاود وخرجات .... عت عت ..... شدها من خصرها و طلعها .... جايبني لهنا باغي تقتلني وتهنا ياك 😭
اوس: شناهوا
اثير: انت مكتسواش مجرم جايبني باش تقتلني 
اوس: حط دغيا فمو على فمها و جمعها ليها ب بوسة خفيفة سكتها بيها هيا تصدمات و حلات عينيها فيه هاد المرة كان احساس مختالف على المرات الفايتين معرفاتش علاش
اثير: .... عينيها خارجين ..... ش ش شن و.... حط صبعو على فمها ....
اوس: هاد المرة نتي غتسكتي وانا غنهدر
اثير: الصمت
اوس:انا عارفك خايفة ومن حقك لي وقع ليك ماشي ساهل ولكن خاصك تعطي فرصة لراسك وليا
اثير: ؟؟؟؟؟
اوس معرفتش شنو نقول ولا منين نبدا ولكن معرفتش شنو هاد لاحساس ولا ولكن انا باغي نعيشو نجربو اهل بغيت حيت انا كنبغيك
اثير: 😨 ك ك كت ب غيني
اوس: وانا متاكد
اثير: 😢 انت مكتبغينيش كتشفق عليا
اوس: .... حط جبهتو على جبهتها ..... راك غالطة عمري كنت كتشفق عليك ومن اول نهار شفتك قبل حتى منعرف قصتك كنت كنكر وممعتارفش حتى لراسي ولكن كان حب من اول نضرة عمرني تقت فالحب ولكن دابا انا وليت كنثيق وباغيه
.....أحبها وحنيني يزداد لها....
.......عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....
........أفهمهاحين أرى الشوق في عينها....
......كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....
والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....
اشتاق لها.....
كاشتياق الغيوم لمطرها....
اشتياق الحمامة لعشها....
اشتياق الأم لولدها....
اشتياق الليلة لنهارها....
اشتياق الزهرة لرحيقها....
بل اشتياق العين لكحلها....
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....
بل اشتياق الغنوة للحنها....
لا.... بل أكثر فأكثر.... فأنتي وحدك حبيبتي في الدنيا كلها....
فرحت أتغنى بسحرها.... أغزل كلام الهوى بعشقها....
ومن أشعار الهوى أسمعها.... لا بل لأجلها أنا حفظتها....
فاحترت بم أوصفها.... 
قلبي؟؟؟
لا فسوف أظلمها....
حبي؟؟؟.... ملكتي؟؟؟... صغيرتي؟؟؟.... فكل هذا لايكفي
فأنا في الحب اعشقها....
فروح روحي أسكنتها.... وعشيقتي في الحب جعلتها....
فيا طيور الحب اوصلوا لها.... سلامي.... حبي.... وبأني أنتظرها.... وساضل انتضرها لاخر يوم في حياتي.....

اثير: ولكن انا منصلاحش ليك وانت تستاهل محسن مني 😢
اوس: ..... دوز وجهو على وجها همس حدا ودنيها ..... مكاين محسن حيت نتي الوحيدة لي قدرتي تحركي هاد القلب لي مات سنين هادي نتي قدرتي تحركيه من جديد
اثير: .... تبورشات من هاد الحركة بعدات وجها ..... بعد مني و حسن ليك تنساني
اوس: ..... طلقها ..... هانا بعدت 
اثير: ....شدات فيه .... اااااا لاا لا ماشي هادشي لي قصدت باغيني نموت ليك هنا
اوس: .... عاجبو الحال ..... لا غير بعدي من دابا نيت باش منتعلقش بيك كثر من هاكا طلقي
اثير: عععع والله لا طلقت
اوس: .... داير راسو كايدفعها .... وبعدي يا تاو اش هدا يااااه
اثير: ولا لا لا ممبعداش انبقا معاك
اوس: متاكدة
اثير: اه والله لا بعدت بلاااااا
اوس: قد كلمتك ياك
اثير: اه
اوس: .... جرها لعندو كثر ...... تراجعي على هدرتك ندمك
اثير: مغانتراجعش
اوس: اوا عقلي عليها
اثير: اممم دابا خلينا نخرجو
اوس: ول ...قاطعاتو ....
اثير: بلييييييز
اوس: اوك يلاه طلعي
اثير: هاااء فين
اوس: ... خنزر فيها ضورها ..... طلعي
اثير: واخا ..... طلعات على ضهرو دارت ديك القضية دشدة العمى فضلمة شادة بيديها ورجليها ..... بقاو اوس غادي حتى خرجو نزلات ..... لقاو انور تما وشيماء .... حشمات وبدات ضور باش تغطى
شيماء: هاكي .... مدات ليها فوطة تغطات بيها ...
اثير: ش شكرا
اوس: .... خدا حتى خو فوطة .... فوقاش رجعتي
انور: غير دابا
اثير: بغات تمشي وقفها صوت اوس
اوس: فين غاديا
اثير: ااا لا حتى بلاصة غير .... بانت ليها واحد كايبيع العصير .... بغيت غير العاصير
اوس: هداك لا انا غنمشي نجيب ليك
اثير: لا غ ... فين السيد مشا ....
انور: .... شاف فشيماء غمزها .... نخليكم ندخل نعوم شوية
شيماء: واخا
انور: مشا داخل
اثير: كترطق فصبعانها بتوثر
شيماء: توتة
اثير: نعم 😨
شيماء: يعني الشك د..... قاطعهوم اوس ....
اوس: هاكي
اثير: .... خدات الكاس نزلات عليه فدقة وحدة .... الحمد لله نقدرو نمشيو عييت
شيماء: ولكن باقي الحال
اوس: اه
اثير: .... مع راسها .... وحلة هادي دابا قفارت خاصني شي طريقة لقيتها ..... شدات فراسها .... اوووف اوس حاسة بالدوخة ووو .... مكملاتهاش دارت فيها موتة حمار 😂....
اوس: ..... مخلوع ..... اثير مالك اش واقع ياك لباس
اثبر: لا رد ولا حراك
اوس: هبط عندها هزها بين يديه بقااا شوية وهو كيتأمل فيها خصلات من شعرها الفازك هابطين علی عينيها وعلى عنقها لاصق فيه كان عاطيعا جادبية طلع لدار لي تما كانت خاصة بالعائلة ديال انصاري فتح الباب دخلها لوحد البيت حطها فالفراش غطاها بيزار
اوس: دابا خاصها تحيد هادشي فازك وتلبس شي حاجة اووف شنو خاص ندير
انور: ... خرج كايجري .... اش واقع شت اوس هاز اثير مالها
شيماء: معرفتش غيبات وداها لدار
انور: بفففف اوك خلينا نلحقو عليهوم نشوفو مالها
شيماء: اوك .... لحقو عليهوم دخلو انور عارف بيتو دق عليه ....
اوس: دخل
انور: .... حل الباب .... مالها ياك لباس
اوس: معرفتش ..... شاف ف شيماء .... جابك الله ممكن تبدلي ليها
انور: .... مصغر عينيه .... ياك مراتكم تقدر نبدل ليها ....
اوس: 😨 ااا اه ولكن احم انا خاص نمشي نشوف طبيب الله احفضك بدلي ليها ولبسيها شي حاجة اوك ..... خرج هارب من تما قبل مايحصل ......
اثير: كتويل وتنذب فخاطرها بغات تهرب منهوم سااااعة خخخخخ
انور: خرج حتى هو
شيماء: .... بدات تبدل ليها ولاحضات بلي كرشها منفوخة شوية ..... هاااء مالها شت كرشها منفوخة عنداك تكون عندها شي حاجة ولا
اوس.. عيط لطبيبة وماهيا الا لحضات كانت جات .... فحصاتها ..... اوس مالها ياك لباس
ااطبيبة: متخافش هادشي عادي فحالتها كتوقع المهم خاصك تعتاني بيها وبصحتها كيف سبق لي قلت ليك خاصها تاكل مزيان وتشرب دواء فالوقت وعاد مخاصهاش تعرض للبرد ولا غتمرض وغتازم حالتها

اوس: اوك شكرا بزاااف
الطبيبة: هدا واجب .... مشات هو طار عند اصير مخلوع .....
انور: هااادي اول مرة يدير هاكة مع شي حد وهاد الخوف
شيماء: وي باينة عليه كايبغيها
انور: عنداك غير تكون غير كضحك عليه حيت هو سبق ليه تعدب والى عرف حقيقتها ولا بداكشي لي دارت علم الله كي غتكون حالتو هو عندو
اثير: ناضت غادة جاية فلبيت قربات مت الباب حلاتو وعويناتها كيقلبو فالداك الرواق الطويل اللي قدامها حتی وقف عليها

اثير: بقات كتشطح بالخلعة غير بوحدها ...و هي تنوض عندو كترجف
اوس: 😡 .... شدها من دراعها بزعاف غوت..... يعني غير لاعباها علينا خالعاني على والو
اثير: اهئ اهئ اهئ اوس رخف مني وعتيني 😭
اثبر: .... بنبرة حادة ..... دابا علاش كتقلبي علاش واش باغا نعطب مك فشي قنت كان غايسكت لي القلب وكنلوم راسي حيت دخلتك ونتي غير لاعباها عليا
اثير: دابا علاش كتغوت عليا ياك عاد قلتي كتبغيني ولا غير هدرة انت مكتسواش 😭 .... كضربو بليد لخرى على صدرو ....
اوس: نتي لي عصبتيني و انا داير المستحيل على قبلك في الاخير تخلعيني هاكا
اثير: وراه راه .... تلجم لسانها فاش بان ليها فهد من مور الباب .... ف ف فهد
اوس: هااكاااك دابا رجعنا لفهد لعب البراهش هدا
اثير: وراه و راه والله حتى هو
اوس: من نيتك اش غايجيبو لهنا كتسطاي عليا
اثير: 😢 عفاك ثيقني راه فين واقف 😭
اوس: وعباد الله منين ايدخل فهد منين
اثير: ولكن .... قاطعها ...
اوس: اولا امكن توحشتيه ياك
اثير: 😭 حرام عليك علاش هاد الهدرة دابا يستحيل نفكر فالراجل لي ضمر ليا حياتي 😭
اوس: خخخ .... بقات فيه جرها عندو عنقها.... حتى حس بيها تهدنات ...... بعدها عليه هز ليها يديها باسها هيا كترعد .... كتحاول تبث راسها حيت فعلا كتشوف فهد من مور اوس مباشرة ....
اوس: دابا لاش كترعدي
اثير: .... غمضات عينيها كتهدر .... غير كنتخيل مايمكنش يكون هنا غير كنتخايل .... فتحات عينيها غمزها .... ف ف ف فهد والله حتى كاين موراك شوف
اوس: .... طلقها .... 😠
اثير: وغير شوف راه موراك عفاك شوف فيه 😢
اوس: .... مجا فين يدور حتى باااح .... اهاه هاحنا دابا يلاه فين هو فين واش كاتسطاي عليا ولا شنو
اثير: اا ... قاطعها ....
اوس: نمشي نبدل ساعة باخرا .... خرج معصب وخلاها ....
اثير: اوس بلاتي عفاك متخلينيش بوحدي .... بدات كتشوف فارجاء البيت بخوف .... خرج فهد كايتبسم .... اوس رجع متخلينيش بوحدي معاه 😭 انا خايفة اوس رجع عفاك
فهد: توتوتو متخافيش احياتي دابا مكاين لا اوس لا غيرو كاين غير فهد فهد حبيبك ولي غايولي راااااجلك ..... كايقرب وهيا راجعة لور .... دابا علاش كتهربي مني هممم
اثير: .... تكالات مع الحيط .... بدات تشوف جنابها كان وحد الغاز حداها غير وصلها ..... هزاتو وعطاتو لراس جابتو طايح ..... ناري قتلتلو ..... جات تهرب شدها من رجلها طاحت على كرشها ..... اااااي كرشي اممممم .....
فهد: ا ا اث ... طلق منها وغيب ....
اثير: .... وقفات بزز شادة فكرشها شافت فيها لقات طرف من الفاز مخشي فيها ودايزة بدم .... اوس فينك .... هارجة من البيت .... انور شيماء عاونوني .... طاحت فلارض .... اوووف ياربي
فهد: .... بدا يفتح عينيه .... اثير
اثير: 😨 ناري فاق خاصني نخرج من هنا .... بقات كتكابر حتى وقفات وخرجات غادة هربانة فالشوارع .....
اوس: اووووف دابا لاش كتفكر فظاك الحقير زعمة تكون لا لا مايمكنش خاصني نهدر معاها ..... رجع لدار .... اثير اثير فينك
فهد: .... غير سمعو شد على راسو خرج من السرجم هارب .... مايمكنش تهربي مني انا غانلقاك .... جبد تلي دوز نمرتها لي قدر ياخدها من الشركة فالوراق ديال التعيين ديالها .... صوانا شاف فيه اوس كيف محطوط جنب السرير فاش جات بدلات عليها .... جاوب عليه قبل ماينطق تصدم ....

فهد: الو الو اثير فينك جاوبيني حبيبة مالك ساكتة.... 
اوس: 😱 😡
فهد: حبيبة ماتخافيش والله ماندير ليك حتى حاجة غير قولي ليل فينك نجي عندك دابا اثير راه ماوقع لي والو مامتش جاوبيني نجي نديك فينما كنتي
هنا اوس بكثرة الصدمة لسانو تلجم مابقا عرف مايقول من صدمة لغضب وعاد اثير هربات و كيفاش قضية هو مطاري ليه والو اش وقع
فهد: ميييرد .... ضرب بتلي .... فين غتكون هربات اوووف منك ا اثير اووووووف
اوس: حقير مجرم والله لا بقات فيه ....ديك الساعة خدم ج.ب.س و حدد بلاصت اثير من الساعة لي تحلف عليها متحيدها .... كان معصب و لي لقاها قدامو كيشخشخها....حتى عيا وفرغ الغضب ديالو عاد خرج اقلب عليها
عند اثير
اثير: خرجات هاربة الالم فكرشها كيزيد وكتنزف كتنزف و الخوف تجمعو في مرة وحدة من يدين فهد بعد ما ضرباتو لراس و خلاتو غارق في دمو بقات غادا في الطريق بلا عقل كتدور في شوارع وقفات عند واحد الدار جلسات قدامها بقات كتنهج و تبكي 😭 وكرشها دايزة بدم وكاتحاول تسترجع أنفاسها وقوتها اللي ضاعت بقوت الخلععة وجرى لي جرات ونفس الوقت اوس كايتسارى بالطموبيل ديالو وكايقلب عليها بقا شحال كايدور فالمنطقة لي كايدل عليها ج.ب.س شوية وهي تبان ليه جالسة وجامعة رجليها لعندها وكاتنخصص وتبكي و الناس كايشوف فيها وكايتسألو مالها شافت الناس ولاو كايتجمعو عليها وهي تنوض يلاه خطات جو جو خطوات وهي تحس بيد جراتها بقوة وهي يطيح فيها النص دارت بالعرض البطيئ😨

دارت بالعرض البطيئ😨 وهي كاترعد ولقات اوس كارز ليها على يدها وهي كاتقاومو بكل جهدها مكتشوفش فوجهو مع الضلمة
اثير: واااااااااع اهئ اهئ طلق مني متقربش ليا حشومة عليك خااااليني نمشي فحالي واعباد آلله عتقوني واااااع بعد مني 😭😭😭
..... الناس بد او يتجمعو عليهم وكايحاولو يتدخلو
كل واحد كايهضر من جيهة ولكن اوس صعر عليهم
اوس:سكتونا ينعل حسككم ..... هيا طلعات فيه راسها لقاتو رتاحت وطلقات راسها طاحت بين يديه..... اثير اثيييير شي نهار تقتليني مافيهاش فففففف .... هزها حطها فاللوطو ودار باش اركب
شخص من لي كانو تما ..... اخويا هادشي اللي كادير فيه ماشي معقول خلي الدرية تمشي فحالها
اوس : دخل سوق راسك اوليدي
شخص: .... يكون عندو ديك 20 عام بغا يبان عليه .... واطلق من البنت ولا بربي تاندمك كايسحاب ليك سيبة فالبلاد
اوي:😡💪 هاككككك..... عطاه بكروشي تا رعف .... سير تلعب مع لي قدك البرهوش .... نفض يدو شاف فيها لقاها عامرة بدم .... مايمكنش هاد الضربة تكون لا مايمكنش .... شاف فاثير كانت غارقة بالدم ..... دخل الطموبيل بسرعة مخلوع .... اثير حبيبة مالك اش واقع حبيبة فيقي
اثير: لا رد مغيبة .... ديمارا بجهد وخلا ليهم العجاج .... ماوقف حتال قدام الكلينيك .... نزل هازها كايجري واعيط واقلب على لي اعيط معاه ..... جات واحد الممرضة جارة البياص .... حطها دخلوها لغرفة العمليات ..... وهو بقا على نار كايتسناهوم شي 5 ساعاة .... عاد خرج الطبيب طار عندو ....
اوس: كيف بقا مالها ياك لباس
طبيب: الحمد لله قدرنا نقدوها وخيطنا الجرحة
اوس: جرحة
طبيب: وي الجرحة كانت مضروبة فكرشها بشي طرف دزاج ولا شي حاجة اخرى معرفتش مي دابا راها مزيال
اوس: اوووف الحمد لله .... تفكر .... والبيبي
طبيب: .... تخطف لونو و تالف .... ال ال ال بي بي في الح قيقة
اوس: هدر سربينا
طبيب: .... كايشوف مور اوس .... كان فهد واقف كايشوف .... كايدوز يدو على عنقو كايهددو ..... البيبي م م م مزيان متخافش
اوس: .... رتاح ..... نقدر نشوفها
فهد: حرك ليه راسو بلا
طبيب: لا متقدرش دابا
اوس: فوقاش نقدر
فهد: دار ليه بيدو ✌
طبيب: سا .... حرك ليه فهد راسو .... دو جوغ
فهد: 👍
اوس: من نيتك وعلاش
طبيب: ح ح حيت حيت اه حيت هيا مزال ماستقرات حالتها وخاصها ترتاح نخليك عندي خدمة .... غادي كايزرب فالمشية ....
اوس: بلاتي غير شرح لي بعدا هاااء واش من نيتو هدا ولا كيفاش

اوس: .... مسح على راسو الهدرة دطبيب متصرطاتلوش .... شاف مكاين حد وتم غادي جيهت الغرفة ..... لي كانت فيها يلاه بغا يحل الباب صونا تلي ديال ..... شاف النمرة كانت عائشة ..... رد عليها بنرفزة .... وي اش كاين
عائشة: خاصنا نتلقاو لامر مهم
اوس: منقدرش دابا
عائشة: لامر كايتعلق بالمرحوم ..... كتقصد باه .....
اوس: بفففف منقدروش ناجلوه
عائشة: مستحييييل اجي دابا ..... قطعات .....
اوس: فففف مشاكيييل ..... شاف فاثير من زاج كايتاملها للحضة غمض عينو كايتفكرها وفاش قالت ليه بلي فهد موراه هو متاقش بيها لدرجة شك فيها حيت بسبب الماضي ..... سمحي ليا حيت متقتش بيك ولكن كنواعدك غنعوضك ..... بقا غادي خارج هنا خرج فهد شاف فيه ....
فهد: متخافش اصاحبي الى كان شي حد ايعوضها على هادشي فهو انا .... ميل راسو ..... حيت اثير ديالي وكتخصني واها نعرف نقتل منخليها تكون لحد من غير .... تبسم بشر وتقد دخل لعندها كايشوف فيها بقا شي لحضات على نفس الوضع حس بيها بدات تحرك .... ها حبي بدات تفيق .... عض على شفة ديالو .....
اثير: .... فتحات عينيها كتستوعب تغرغرو حطات يدها على كرشها .... ب ب بن تي
فهد: ..... حط يدو على كرشها .... متخافيش بناتنا بيخير
اثير: ..... تبدل لونها فاش شافتو ضرباتو ليدو .... ا ا اش ك ك كد ير ه ه نا ا ا او س فين او س .... سكتات كتلطاقت انفاسها .... ا وس في نك .... كضور عينيها فاراء الغرفة
فهد: 😡 .... خشا يدو تحت راسها طلعها عندو ..... اوس مكاينش كاين غير فهد فهد بوحدو متبقايش تجبدي سميتو على لسانك ..... بالغوات ..... واش كتفهمي نتي ديالي ديالي بوحدي ..... دفعها هيا شدات فكرشها حيت تالمات منين جرها وحتى دابا فاش دفعها كتلهث .... نتي سبب اه نتي نتي كولشي بسببك وبسببم انا تعاديت مع صاحبي اوبس بغيت نقول مع صحابي فلاول انور ودابا اوس ولكن لا انا مغانخليكش حيت انا كنبغيك ومهووس بشي حاجة سميتها اثير اثير لفهد وفهد لاثير
اثير: ب لا مت حل م انا كن كن فض ل نمو ت على ا ني ن كو ن مع اك اث ير لا وس بو حدو وعم رها تكو ن لغ يرو حي ت كنب غيه اه انا كنب غيه وغان بقا نبغ يه ونم وت وانا كنب غيه

اثير: ب لا مت حل م انا كن كن فض ل نمو ت على ا ني ن كو ن مع اك اث ير لا وس بو حدو وعم رها تكو ن لغ يرو حي ت كنب غيه اه انا كنب غيه وغان بقا نبغ يه ونم وت وانا كنب غيه
فهد: ..... شنق عليها ..... سكتييي براك سكتيييي انا غندمك على هاد الهدرة ياتكوني ليا يالحتى حد من غيري والى كنت مجبور انا غنقتل هاد اوس ديالك غنقتلووووو ههههه نتي ليا هههه ليا بوحدي
اثير: .... كتركل وتضرب فيدو تخنقات .... كح كح ط لق كح ..... طلق منها كترجع نفس .....
فهد: عندك جوج خيارات يا تنسايه يا يموت قدام عينيك انا غنقتلو ونرتاح فمرة ولكن الى بغيتيه ابقا عايش ..... دوز يدو على وجها ..... تزوجي بيا ونخليه ولاااا 😈
اثير: مايم كنش ان ت غي ر كت كد ب انا مغا نتزو جش بي ك بلا متح لم دابا خ رج عل يا خ رااااااج ب رى كح برااااا

فهد: انا غنوريك واش كنكدب ولا لا ..... خرج وخلاها .....
اثير: 😨 ..... مع راسها ..... زعمة يقدر يديرها لا لا مايمكنش فففف فين مشا اوس واش غير كنت كنحلم بلي هو لي شدني 😢
عند.اوس وصل المكان لي دار مع عائشة نزل لقاها كتسناه
اوس: اش واقع
عائشة: 😒 وعليكم السلام الحمد لله اولدي سول فيك الخير
اوس: المبمة دخلي فالموضوع مامساليش
عائشة: .... لاحت شي وراق فوق الطابلة .... وقع
اوس: شنو نوقع ؟؟؟
عائشة: هاد الوراق متعلقين بمشروع باك الله ارحمو انت عارف كان الحلم ديالو ودابا هاص التوقيع ديالك
اوس: ... خداهوم وقف .... منين نسالي شغلي نشوفهوم ونوقع
عائشة: لا خاص التوقيع دابا خاصني نصيفطهوم
اوس: .... بتشكيك ..... لمن
عائشة: ل ل لمسؤول ديال المشروع
اوس: اممم اطط نقرا .... فتحو بدا يقرا بزربة لولى الثانية الثالثة يلاه ايقلب الرابعة قاطعاتو ....
عائشة: مزال مساليتي خاص نمشي
اوس: بقا غير شوية
عائشة : ولكن انا مابقاش عندي الوقت فاخر يامي ولا حفادي متايقينش فيا .... نطرات ليه الوراق .... بلاش منهوم نشوف شي طريقة اخرى
اوس: الميمة مالك دغبا تقلقتي راه غير بغيت نتاكد ومنين جات هاد مكانتيقوش فيك بالعكس انا تايق فيك ونقدر نمشي موراك وانا مغمض ..... خدا منها الوراق وبدا يوقع دغيا اصلا مزروب بغا ارجع عند اثير وقعهوم .... هانتي صافي نقدر نمشي دابا
عائشة: اممم ممكن تج .... قاطعها ....
اوس: لا ونساي هاد القضية محد ديك المراة فديك الدار مغانعتبهاش وداك النهار كون ماكدبتو فخصوص مرضك مكنتش انجي دابا نهليك خاص نمشي .... باس راسها ومشا طاير .....
عائشة: هم دابا كولشي هو هداك وهاد خيتي غنخرجها من حياة حفيدي فمرة وحدة
اوس: .... مع جا يقطع الطريق كان واحد غادي بسرعة شوية واضربو فلت منها باعجوبة او بلاحرى هداك بعد فاخر لحضة ..... حمار واش مكتشوفش يخخخخ على شوية كنت انمشي فيها ..... رجع قطع الطريق طلع فالوطو وضيمارا ....
..... عند اثير كانت جالسة حتى تحل الباب ..... بتاسمات اسحاب ليها اوس ....
اثير: او .... سكتات وجمعات الضحكة بغضب ..... لاش رجعتي اش باغي
فهد: امممم والو احياتي جيت غير نوريك واحد الحاجة .... مشا هز ريموت شعل التلفازة .... كان فيها واحد الهبر على واحد الحادث مات على اثرو شخص .... من بعد دازو لواحد اخر كان شخص على شوية واتقتل فحادث .....

فهد: امممم والو احياتي جيت غير نوريك واحد الحاجة .... مشا هز ريموت شعل التلفازة .... كان فيها واحد الهبر على واحد الحادث مات على اثرو شخص .... من بعد دازو لواحد اخر كان شخص على شوية واتقتل فحادث ..... وكان باين من الشاشة كان هو ....
اثير: ا اوس شنو درتي ليه فين هو
فهد: امممم ممكن يكون مان فحادثة اخرى ولا ولا ولا منعرف كولشي ممكن .... قرب منها ..... دابا كنتمنى ثيقي بيا غنعطيك يوماين همم يوماااين لااا اكثر خاصك تولي مراتي وبما ان زواجك نتي وياه غير على الوراق فنقدرو نتزوجو فهاد اليومان مور طلاقكوم مباشرة وانا تكلفت من هنا لغدا تكونو طلقتو
اثير: 😢 غير كضحك معايا ياك علاش كدير هادشي شنو درت ليك فلاول انت انت انت خليتو خويا اكرهني واجري عليا وتعديتي عليا ودابا اهىء اهىء باغي تبعدني عليه حرام عليك اش بغيتي عندي لاش كدير معايا هاكا 😭
فهد: شششش متبكيش احياتي مكنستحملش نشوف الدمعو ديالك انا كندير هادشي على قبلنا وعلى قبل بنتنا حنا انعيشو مع بعضياتنا و .... قطاعتو ....
اثير: هئ هي ماشي بنتك فهمها ماشي بنتك هادي بنتي انا انا بوحدي 😭
فهد: .... حط يدو على خدها كايمسح دموعها ضربات ليه يدو مهتمش فحال مهدراتش ..... دابا مسحي دموعك ابب ومسايه حسن ليك الى بغيتيه يبقا عايش المهم انا كنت مقرر نديك اليوم ولكن قلبي كبير انخليك تحضري عرس خوك غدا ومور غدا نتزوجو ونمشيو فحالنا .... باسها من خدها بزز .... نخليك اوس من هنا شوية يطون وصل وهاااء من لاحسن هاد الهدرة تبقا بيناتنا ومدخليهش حسن
اثير: حرام عليك 😭
فهد: فكري مزيان عند يوووزماين ..... لاح لها هاد جوج كلمات وخرج ....
اثير: اهىء اهىء دابا لاش خاص نعيش فهاد العداب كامل اهىء اهىء واش ماشي من حقي نفرح فحياتي اهىء دابا خاص نختار بين حياتو وحياتي هو وقف معايا واخا مكانش طايحمل جمس النساء وبغاني كيف ما انا وبعيوبي دابا الى مشيت وخليتو غايزيد احقد كثر 😭 علاش مكتوب عليا العداب علاش ..... نطرات السيروم ناضت بزز شادة من كرشها ودموعها دايزة حاسة بلالم والقهرة كثر من نهار المنحوس لي ضمر حياتها ..... بقات غادا جيهت الباب مع جات تحل الباب تحب ....
اوس: علاش نضتي من بلاص .... قبل مايكمل تلاحت عليه معنقاه خلعاتو ..... حبيبة كالك اش واقع لاش البكا
اثير: 😭😭😭
اوس: ششوشو .... كايمسح على راسها ومعنقها ..... صافي براكة كتحرقي لي قلبي بهاكا انا معاك
اثير: 😭

#ضحية_الذئاب

اوس: علاش نضتي من بلاص .... قبل مايكمل تلاحت عليه معنقاه خلعاتو ..... حبيبة كالك اش واقع لاش البكا
اثير: 😭😭😭
اوس: ششوشو .... كايمسح على راسها ومعنقها ..... صافي براكة كتحرقي لي قلبي بهاكا انا معاك
اثير: 😭
اوس: ..... بقا كايدوز على ضهرها حتى تهدنات كيسمع غير شهقاتها طلع ليها راسها بشوية عينيه فعينيها .... حياتي مالك علاش كتبكي كضرك شي حاجة
اثير: 😢 .... شفايفها كايرجفو .... ا ا م ت خلي نيش بو حدي م رة اخرى اهئ اهئء
اوس: .... طبع قبلة على جبينها .... متخافيش انا دينا معاك .... كانت هابطة لها دمعة حط شفايفو عليها وقبلها بكل حنية .... اوس مايقدرش ابعد على اثير حيت كايبغيها
اثير: و لك ن ف ف ف هد فهد
اوس: ي ي ياك ما اداك .... كيقلبها بخوف ..... واش قرب ليك
اثير: ه ه هو ..... خشات راسها فحضنو ونفاجرات بالبكى من جديد ..... 😭
اوس: و و واش قرب ليك مرة اخرى
اثير: 😭😭
......بكل ما اتيت من قوة لم اعد احتمل دموع من العيون تجري جرحت خدي وسلبت نومي آه يا قلبي يا لك من صبور على ظلم الحياة والجرح الكبير الذي لا يندمل ولا يزول هذا الصبر وهذا الجلد والتخمل إلى متى هذا السهر إلى متى هذه المعاناة كف عن هذا كف فأكره كما كرهت وأهجر ما هجرت وتغذب كما عذبت وأظلم كما ظلمت وأجرح كما جرحت فلقد عانيت كثيرا وصبرت كثيرا ...... بقات كتبكي ومحساش بلالم لي كان تحتها ولا الجرحة حتى ترخات بين يديه .....
اوس: اثير اثير حلي عينيك
اثير: لا رد مرخية ومغيبة ..... هزها حطها بلاصتها ..... برك على واحد الزر جا الطبيب كايجري والممرضات ....
اوس: معرفت مالها كنا كنهدرو وفاجئة ..... قاطعو ....
الطبيب: مسيو انصاري ياك حدرتك خرج من هنا
اوس: ولكن
الطبيب::برا خرجوه
اوس: ..... قربات منو واحد الممرضة قبل متحط يدها عليه نطرها باشمئزاز ..... نقدر نخرج بوحدي عارف طريق .... خرج وقف على برا كايشوف من زاج ......
الطبيب: .... وصلو مساج شافو رجع شاف فاوس باسى ونطق ..... نزلو ديك الستارة
الممرضة: اوك دكثور ..... قربات من جيهت الزاج ومرراتها اوس بقا كايشوف فيها حتى غبرات فمرة .....
اوس: ..... حط يدو على الزاج ..... هدو مالهوم لاش سدوه ..... بقا واقف شحال كايتسنا حتى خرج الطبيب ..... كيف بقات مالها
الطبيب: ..... كايفرك فيديه ..... فالحقيقة احم هيا دابا راه مزيان تقدر تخرجها منين تفيق
اوس: من نيتك ياك عاد قبيلة قلتي ممنوع حتى ندخل عندها هاد اليوماين ودابا نقدر نخرجها كي درتي ليها
الطبيب: ااااا اه ولكن هيا دابا تحسنات وتقدر تخرجها ..... مشا وخلاه لقا فهد واقف كايتسناه ....
فهد: برافو عليك المهم هاد الهدرة تبقا هنا ولا مايعجبك حال
الطبيب: لا لا متخافش مغانقول والو غير بعد على ولادي كنترجاك
فهد: اممم متخافش محدك غادي معايا فالخط .... مشا وخلاه .... برافو عليك اعائشة كون ما نتي كنت انضطر نبعدو هاد اليوماين ونخطفها ولكن دابا ..... دوز لسانو على شفايفو .... انا غنديها وقدام عينيه وهو لي غيسلمها ليا بيديه ..... ميل راسو لجنب كيضحك ....
اثير: .... بدات تفيق طان اوس حداها شافت فيه مبسمة ..... انت هنا اووف حلمت واحد الحلمة الله يستر وصافي
اوس: .... طلع جلس فجنبها شد يدها باسها .... شنو هيا هاد الحلمة الله اسمعنا خبار الخير
اثير: لا والو غير نسا .... حاوطات يدها على كرشو راسها على صدرو ..... بنتي ماوقع ليها والو ياك
اوس: لا الحمد لله ماوقع لها والو دابا عاودي لي على الحلمة ولا ايبقا ضارني راسي
اثير: .... بعدات عليه وكتشوف فيه ..... لي وقع هو ان .... بدات تعاود ليه على الهدرة دفهد وعلى الحادث .... هادشي لي حلمت ولكن الحمد لله غير حلم
اوس: .... فاش قالت على الحادث عرف ماشي حلمة ..... غير هادشي
اثير: اه غير هادشي اححح
اوس: مالك
اثير: لا والو غير حسيت بجرحة ضرانني يمكن حيت مجالساش مزيان
اوس: اوك يلاه نوضي خاصنا نخرجو دابا
اثير: اه واخا نيت توجدو على قبل عرس ختك واريان
اوس: .... مطلع حاجبو .... من نيتك العرس ونتي فهاد الحالة
اثير: ومالها حالتي اصلا ماشي انا لي عروسة غير انجلس نتفرج وهوما ماقلنا حنيتي فيهوم وعاد الخطة ديالنا على غدا
اوس: اشمن خطة كابقات حتى شي خطة ونتي اتخرجي هاد السوق وتقابلي غير راسك .... حط يدو على كرشها .... وبنتنا
اثير: .... مدلية شفايفها وكتهضر بطفولية .... الاااء انا بغيت نفضحو وغدا

اوس: قلت ليك لا هيا لا صافي باركة
اثير: .... عوجات فمها يمين يسار ..... ولكن العرس ايدار
اوس: 😒
اثير: بلييييز 😢
اوس: اففف صافي العرس ايدار ولكن الخطة لخرى تفكري فيها ندفنك حية ها ودني منك
اثير: ..... طارت عليه معنقاه ..... ناري عرفتي انت راك احسن واروع راجل نتعرف عليه فحياتي واخا كتخاف من الفيران 😂
اوس: 😒 علاه شحال من راجل كنت كتعرفي قبل مني
اثير: بلاتي نحسبهوم ..... كتحسب على صبعانها بصمت ..... صراحة معقلتش كانو بزاف
اوس: 😠 نوضي لبسي حوايجك خاصنا نمشيو انا نتسناك عند الباب ..... خرج على برا .....
اثير: هاااء هدا مالو دغيا تعصب يااااه .... هزات كتافها وناضت كتمشا بشوية لبسات حوايجها كان جابهوم اوس فاش كان راجع ..... بغيت غير نعرف هادو كي دارو ليها فكل مرة كايجيبو القياس ديالي يااااه داك المهار اريان وفيكي ودابا حتى اوس يااااه ..... خرجات لقاتو وقف كايتسناها .... ا .... قبل متهدر كان مشا وخلا ليها الريح ..... يااااه على جنس كي داير ..... لحقات عليه كتمشا بشوية عليها ...... وقفات شوية شادة فكرشها حتى كتحس براسها مهزوزة طلعات راسها لقاتو بقا غادي ......
اوس: الى بقينا على هاد الحال انباتو هنا
اثير: وراه مقدرتش نزرب وانت عارف ..... دارت يدها على عنقو وراسها على كتفو مغمضة عينيها مستحلياها ....
اوس: شتك ولفتيها
اثير: امممم .... خشات وجها فعنقو بورشاتو .....
اوس: هداي حيد من تما
اثير: توتو مابغيتش ..... زادت تمخشات فيه كثر .....
اوس: ..... عض على شفايفو وصل لطموبيل ..... يلاه نزلي
اثير: لا رد
اوس: اثير
اثير: امممم
اوس: واش نعستي
اثير: لا غير دايخة وجاني الجوع من الصباح ماكليت والو
اوس: دابا ندوز ناخد بيتزا وو .... قاطعاتو .....
اثير: يعععع من نيتك مكنحملش البيتزا ومكناكلهاش
اوس: ..... حطها فاللوطو دار طلع حداها مطلع حاجبو .... من نيتك غير هاد الصباح كنت باغياها وداك النهار
اثير: وراه غير مع الحمل امكن ولا انا راه مكنحملهااااااش
اوس: عجيبة المهم شنو بغيتي
اثير: لي كان المهم ناكل وفيا النعاس حاسة بداتي كلها فاشلة عليا
اوس: ..... ضيمارا ..... طبيعي راه ضاع منك بزاف ديال الدم
اثير: ..... غمضات عينيها ...... ممين نوصلو بلا متفيقني بليييز وحتى من الماكلة منين نفيق ناكل لي كانت
اوس: الصمت ...... ماهواش هنا مراقب الشخص لي كان تابعهوم حقق فيه كان فهد بنفسو ..... مع راسو ..... هدا علاش ناوي وكيفاش غايدير لهاد الطلاق وانا يستحيل نطلقها حيت يستحيل الواحد اتخلا على روحو مهما كان فففف معرفت لاش هاد الحقد كامل والتغيير ماشي نفس الشخص لي كنعرف

اوس: علاش ناوي وكيفاش غايدير لهاد الطلاق وانا يستحيل نطلقها حيت يستحيل الواحد اتخلا على روحو مهما كان فففف معرفت لاش هاد الحقد كامل والتغيير ماشي نفس الشخص لي كنعرف ..... شاف فاثير لقاها ناعسة وقف فجنب الطريق قرب منها كان وجها مايل لعندو ..... شنو غدير الى عرفات بلي داكشي مكانش حلم خخخ خااصني شي حل .... وصلو مساج شاف نفس النمرة خارجية وكانت دفهد ..... سلااام اعشيري اش خبارك سمعت بلي رجعتي المغرب المهم كنتمنى نلقاك مزال تما من هنا لواحد اليوماين انكون تما .....
اوس: 😨 فهد مايمكنش اش هدا ..... دوز ابيل فيديو كايصوني ..... مايمكنش ..... كايشوف من الزاح موراه كاين فهد ..... تحل الخط وكان نفسو فهد ......
فهد: اهلااااا بالعشير وغبرااااا هادي
اوس: .... شد فراسو ..... فهد هنا ولهيه كيفاش هادشي
فهد: ؟؟؟؟؟
اوس: هادي شي لعبة جديدة من عندك
فهد: كيفاش لعبة اش كتخرف وكيفاش فهد هنا ولهيه
اوس: .... نزل من الطنوبيل توجه عندو ..... دابا احنا انشوفو هاد لعب ديالك ..... وقف عليه كان فهد نفسو قابل تلي مع وجهو ..... دابا لعب ديالك سالا بلا متحاول
فهد: 😨 ..... لي فالطموبيل دار مارشاريان وعلق .....
فهد: ..... من تلي ..... ش شكون هدا م يمكنش اوس شكون هاد خينة
اوس: ..... قابل معاه نلي ..... هاد لعب ديالك حسن ليك تبدلو حيت ماشي معايا ..... قطع عليه ...... رجع لطموبيل معصب ضيمارة .... ولكن بالو مع هاد لعبة كي دار ليها ....
..... في مكان اخر بضبط فامريكا .....
فهد: ..... غادي جاي ممصدقش ...... اش واقع وشكون هداك وشنو كان كايدير مع اوس وشنو قصد بلعبة ديالي دابا الى كنت فهد لهيه شكون انا لا لا انا هو فهد اذن هو شكون وشنو كتيدير تما انا خاصني نرجع اه خاص نرجع واليوم بالذات ..... مشا جمع حوايجو هز وراقيه جر الفاليز ديالو .... بغا اخرج سمع شي صوت عند الباب ....
الشخص: اه هو خاصو يموت هاد المرة فلت منها من قبل مي هاد المرة لا
الشخص لاخر : من هنا 60 ثانية اتنفاجر القنبلة بووووم وغايهتافي على الوجود
فهد: 😨 ولكن شكون هادو اش بغاو عندي مايمكنش .... مشا كايجري نحيت السرجم مع كانت دار صغيرة وسط الغابة لاح لفاليز ونقز ..... بووووووم ..... جا طايح على جبهتو تضرب .... اوتش اوووف راسي اححح .... كايبغي ينوض كايرجع اطيح وجبهتو كتنزف ....
... نرجعو المغرب عند فهد لاخر ....
فهد: لا مايمكنش يبقا عايش كنت كنضن بلي مات انا قتلتو بيدي لا مغانخليهش ارجع غايفشلو الخطط ديالي كلهوم الى رجع وانا مستحيل نخسر 20 عام وانا كنخطط واخيرا قدرت ندخل وسطهوم ويستحيل نخليهوم اربحوني يستحيل
سميرة: ..... كانت امراة كبيرة على السرير مكتحركش .... ج ج ج ا د و ل د ي
فهد: ماشي جاد فهد انا سميتي فهد جاد هو لي مات بغيت نقول لي غايموت نسايه جاد باااح مابقاش .... ناض غادي جاي بنفس الطريقة دفهد لاخر ..... انا هو فهد اه انا ومغانخليش جاد ارجع مرة خرى خاصو يموت خاصو يموت
سميرة: دازت دمعة من عينها
فهد: .... كتيهدر بطريقة هيستيرية ..... غنقتلهوم واحد بواحد مغنخليهومش بسبابو اه بسببو انا عشت حياتي فعدتب فحين هو كان عايش حياتو فحال لامراء كنت كل نهار نتضرب ونعس بالجوع وهو عمرو تقاس حاى شوية ولكن دابا لا انا هو فهد 

... عند اوس وصل لدار نزل .... دار لجيهة لاهرى هزها مدخلها ..... لقا سيما جالسة مع فيكي كايهدرو ..... واريان نازل مع الدروج شافو فيه مستغربين ..... حيت هاز اثير جاتهوم عجب .... اما اريان فاش شافو هزها جا لعندو كايجري مخلوع .....
اريان: اش واقع ليها مالها
اوس: شششش اطط نحطها فالبيت ونرجع نعاود ليكم ..... داز فيه وطلع لبيتو حطها فبلاصتها وغطاه ..... باسها من جبهتها ..... مغانخلي حتى واحد ابعدك عليا كنبغيك ..... رجع باسها هاد المرة جنب فمها وخرج .....
اثير: ..... تبسمات وفتحات عينيها ..... حتى انا كنبغيك ..... رجعات غمضات .....
اوس: نزل عندهوم
اريان: ..... وقف عليه فحال ملك الموت ..... مالها علاش جبتيها مهزوزة
اوس: تهدن انا غنعاود ليك ...... بدا طايعاود ليه من لاول حتال لخر حتى من العرس لي كان مخطط ليه وبلي تما غين ايفضحوه وبالحادث كولشي ..... هادشي لي كان ولي زاد حيرني دابا ان فهد مصيفط مساج من نمرتو فامريكا وهدرت معاه تبيل فيديو كان هو وفنفس الوقت كان قدام عيني معرفت كي دار ليها
شيراز: 😨 والبيبي مات
اوس: 😒 فال الله ولا فال اش هاد الهدرة الحمد لله باقي وانشاء الله مايوقع ليه والو
سيما: الحمد لله
اوس: المهم انمشي نوجد ليها شي حاجة تاكلها منين تفيق من الصباح ماكلات ...
. مشا الكوزينة .....
سيما: .... عاد سرات معاها قضية العرس ..... غدا عرسي من ياااااس ولكن انا مموجدة والو وكي دار ليها
اريان: ه اشمن زواج من نيتك بلا متحلمي نسايه ..... ضرب فيها وخرج ....
سيما: 😳 مزال مقلق مني اوووف دابا شنو غندير باش نصالحو ععععع
فيكي: ساهلة كايقولو مرة لحلاحة حسن من مرة سحارة 😉
سيما: مفهمتش
فيكي: ... شاف هاك وهاك ..... قربي نفول ليك
سيما: ..... مدات ليه ودنها ..... اثينا
فيكي: بدا كايهمس ليها فودنها وهيا لون وجها تبدل
سيما: ..... بعدات عليه مصدومة ..... من نيتك يستحيل ندير هادشي قبل الزواج لا لا خليه يغضب ولا يموت كااااع والله لا كانت ليه
فيكي: غير الى بغيتي اسمح ليك وغدا غتعرسو يعني مافيها باس
سيما: شوف ابب انا متربيتش على هادشي انا كنبغيه اه ونفديه بروحي ولكن يستحيل نسلمو راسي قبل الزواج وحتى الى انا قبلت هو يستحيل اديرها والى خويا ساق الخبار لا لا ومن هادشي كامل نسا هاد القضية والى مكانش عندك باش تفيدني بدل ساعة بعشرة انا نلقا شي طريقة
فيكي: غير لي بغا انصحك يااااه
اوس: ..... خار هاز بلاطو فيه لاصوب مع صلاد دفخوي وكاس دالحليب المهم كولشي صحي ...... طلع لعندها لقاها فابقة و مبدلة ...... فقتي
اثير: لا مزال ناعسة
اوس: 😒 دوزي تاكلي
اثير: اراه لهنا
اوس: فوق الفراش
اثير: اه عادي ارا .... مدات يديها خدات البلاطو ..... مابغينش الحليب بغيت قهيوة
اوس: مامزياناش ليك
اثير: 😢 ولكن انا بغيتها بغيت قهوة 😭
اوس: فففف غير سكتينا انا غنجيبها ليك كولي
اثير: 😁 واخا سربي ..... بدات كتاكل وهو مشا جاب القهوة ورجع لقاها سلات ليك داك البلاطو وخدات القهوة .....
اوس: راهكاتقدريش تنعسي الى شربتيها
اثير: اصلا مابغينش نعس غير كون هاني
اوس: لي بغيتي ..... مشا جبد قرعة دالمشروب .....
اثير: غتشرب
اوس: ..... جلس كب كاس ..... شربو مردش عليها .....
اثير: .... هزات بكتافها وبدات كتشرب فديك القهوى ..... مبسمة ...... نااااري هاد القهوة من الذ ما تذوقت في حياتي
اوس: ..... شرب كاس اخر .... طابيعي محدها مصاوبة بيدي 😉

اثير: .... مطلعة فيه حاجبها ..... ياااااه شحال حاس براسك
اوس: مردش عليها اصلا بالو مشغول مع هاد القضية راسو ضرو بهادشي كي دار ليها هدا راه مكايتقبلهاش العقل صونا تلي ديالو نفس النمرة قطع عليه غمض عينيه وزفر بقوة
اثير: مالك
اوس: الصمت
اثير: احم راه معاك داوية
اوس: والو
اثير: .... بتاسمات والكاس فيدها ..... اوس
اوس: اممم
اثير: دابا غدا العرس ياك
اوس: الى كتاب
اثير: شنو غنلبس
اوس: .... حل عينيه شاف فيها ديك الشوفة ديال واش من نينك ..... لبسي الهيدورة لي فالجامع
اثير: وداوية معك بصح انا ماموجدة لوالو
اوس: مغاتنعسيش
اثير: لا مجانيش النعاس
اوس: .... وقف .... ولكن انا جاني وغادي نعس
اثير: فين
اوس: فين ما كان المهم بعيد عليك حيت بان لي فيك هاد ليلة بلي ماتخلينيش نعس والبارح حرمتيه عليا منرجعش نفس الغلطة .... خرج وخلاها ....
اثير: 😂 باينة خايف لا يكون الفار باقي هنا
عند شيراز كانت فبيت اريان كتسناه شوية تحل الباب ودخل شاف فيها مستغرب كانت هازة بالونات على شكل ارقام
اريان: اش كديري هنا وشنو هادشي
سيما: اليوم ذكرى فاش بدا الحب ديالنا ولا نسيتي
اريان: .... ضحك باستهزاء .... من نيتك راه باقي وعاد حبنا بدا قبل 5 سنين ماشي 20 عام
سيما: بنسبة ليك اما انا راه بديت نبغيك قبل 20 عام بضبط فداك النهار لي ضربني فيه داك الدري عقلتي وانت دافعتي عليا وضربتيه
اريان: كايشوف فيها مبهوض
سيما: .... كتعدر ودموع فعينيها .... متستغربش ماشي حيت عندي 5 سنين يعني منقدرش نبغي يمكن كنت برهوشة مي فداك النهار تعلقت بيك طنت كنشوف فيك داك الشخص لي غايحميني وكنت دائما فاش كنلعب ديك لعبة ديال العروسة مع البنات كنت كنقول ليهوم راجلي هو اريان كانو كايضحكو عليا وقاش زدت كبرت تعلقت بيك كثر وكل ما كايويد العام كنت كنزيد نطيح فحبك كثر وكثر وهادي قبل 5 سنين عاد بدات علاقتنا فنضرك ولكن انا بدات قبل وبشحاااااال وانا عارفة بلي صبرتي عليا بزاااف ولكن منضنش بلي صبرتي قد صبري ومزاب لحد لان صابرة وانا ممستاعداش نهسرك والى كان غير على قبل خويا فانا غنعتارف ليه ونقول ليه كولشي عارفاه موجد لعرسنا ولكن انت باغي نصارحو وانا غنمشي عندو دابا واها عارفاه غايتقلق مني واقدر اعتابرني غدارة فحال ظيك المراة حيت كنت معاك هاد المدة كاملة وبلي كنتي كتجي عنظي لايطاليا فسر ومخبية عليه ولكن مت مممم ..... بدون سابق اندار كان قرب منها وانقض على شفايفها عيا بقات مبهوضة ..... حيت فعلا عوما 5 مع بعض ولكن عمرو قرب منها ولا كانو كايتمازحو الخخخ .... ولكن هادي اول مرة اقبلها .... وكانت اول تجربة ليها غمضات عينيها ....
اريان: .... اخر حاجة كان متوقعها بلي عيا كانت كتبغيه من صغرها صدماتو فعلا بعد عليها حاط جبهتو على ديالها كاينهج ....
سيما: 😭
اريان: شش متبكيش سمحي ليا انا عارف بلي واعدتك بلي عمرني نقرب منك الا ونتي حلالي ولكن اليوم مقدرتش حيت ..... تبسم .... هادي احسن حاجة كتوقع لي اني نعرف بلي انا هو اول حب فحياتك واكيد اخر حب نتي احسن حاجة وقعات ليا فحياتي ... باسها من حبهتها ...... كنحماق عليك .... باسها فعينها بجوج ..... كنبغييييك .... قرب من شفايفها ....
سبما: .... هربات وجها .... 😢 براكة عليك متدصرش عاوتاني
اريان: غير شوية
سيما: .... بعدات عليه .... ولا حتى زقة بعد لا نعيط لخويا نقول ليه بغا يتعدا عليا
اريان: من نيتك
سيما: اه 😏
اريان: 😈 راك فبيتي احياتي شكون بغا يتعدا على لاخر هممم .... كايقرب منها

سيما: .... ضحكة صفراء .... خاصني نمشي .... بغات تخرج شدها من يدها جرها عندو ضهرها على صدرو .... اريان طلق خليني نمشي
اريان: ..... خاشي وجهو فعنقها ..... والى مابغيتش شنو اديري همم اتعيطي لخوك
سيما: الصمت ودموع فعينيها
اريان: .... باسها من عنقها وطلقها .... سيري ابنيتي سيري ل .... قبل مايكمل كانت باااح طارت من حداه .....
اوس: .... فاش كان خارج لمحها خارجة من عندو .... اش كانت كدير فبيت اريان
اثير: .... لحقات عليه متوثرة ..... اوس بلاتي .... جاية لعندو ويدها على كرشها .....
اوس: شنو مخرجك
اثير: احم فالحقيقة انا خايفة نعس بوحدي بقا معايا
اوس: 😒 من نيتك
اثير: .... بخوف .... عفاك
اوس: لا .... ضار بغا يمشي شدات ليه يدو ....
اثير: بلييييز والله حتى خايفة
اوس: من اش
اثير: هااء لا والو معرفتش المهم بقا معايا
اوس: .... طلعها وهبطها .... منقدرش حسن ليك ترجعي
اثير: 😭 صافي بلاش .... مشات راجعة لبيت كتبكي ....
اوس: ففففف مالها دابا اش واقع ليها ..... بقا واقف فبلاصتو شوية ودار غادي لبيت عندها دخل لقاها مكمشة فبلاصتها كترعد .....

اوس: ..... خلعاتو بالطريقة لي جالسة بيه ..... قرب منها حط عليها يدو قفزات ..... جلس فجنبها ..... ششش تهدني هدا غير انا متختفيش
اثير: ه ه هو كان هنا انا مكنتش كنحلم هو بغا يقتلك 😭 .... تخشات فيه معنقاه .... مابغيت يوقع ليك والو منقدرش نستحمل
اوس: .... زاد خشاها فيه ..... انا مغايوقع ليا والو اوك غير تهدني وزايدون مفجهدو مايدير يعني غير كايخلعك وصافي
اثير: لا لا انا خايفة حيت الطريقة باش كان كايهدر بيها كانت باينة ناوي على شي حاجة
اوس: صافي دابا نساي عليك انا غنتكلف متخافيش محدي معاك مايوقع والو
اثير: ..... زادت تخشات فيه ..... لا هو غايقتلك الى مامشيتش معاه وانا مابغيتكش تموت حيت انا انا 😭 😭
اوس: .... طلع ليها راسها بصبعو كايمسح ليها دموعها..... حيت نتي اش كملي
اثير: .... كتشوف فيه .... 😢 حيت انا انت .... سكتات وحدرات راسها معرفات متقول .....
اوس: .... رجع طلع ليها راسها ..... هدري نتي شنو
اثير: انا خايفة 😭
اوس: ففف معندك مناش تخافي انا معاك
اثير: .... كتنخصص .... وا الى دار ليك شي حاجة انا مغنسمحش لراسي نكون سبب فموتك 😭
اوس: ششش .... شد ليها وجها بين كفوفو ..... براكة بغيت غير نعرف واش نتي دموعك مكيساليوش ولا كيفاش يااااه قهرتيني بيهوم اجي بعدا باش عرفتي بلي مكنتيش كتحلمي
اثير: هاء اه فاش انت خرجتي صونا تلي ديالك بغيت نجيبو ليك ولكن مقدرتش نتبعك بزربة وخفت اتقطع الخط جاوبت باش نقول ليه اتسنا نجيب ليك تلي وقبل منهدر 😭😭
اوس: .... رجع عنقها كايسكت فيها ..... كملي شنو وقع من بعد
كم تمنيت أن يكون لي حبيب أقول له ارحل ولا يرحل لكن طريق الفراق مرسوم وبكل دقة فلا تعتذر ولا تعد ابتعدنا وكأنه سحب بساط السعادة من تحت أقدامنا. كل ما في الأمر هو أنني طفلتك التي لا تجيد ابدا مواجهة الدنيا في غيابك خائفة ان ربنا يكتب علينا الفراق ويبقي كل حرف نطقناه ذكرى رغم حلاوتها بتعذبنا يكفيني معاناة واياك أرحل وبرحيلك لا يبقا شيء....

اوس: كملي
اثير: فاش رديت سمعت صوتو اه كان هو معرفتش شنو كان كايقول حيت كان كايهدر بشي هدرة ممفهوماش من بعد سمعت صوت رصاص 😭
اوس: .... معر راسو ..... نيت فهد فاش كايتعصب ولا كايهدر واخربق ز انا براسي مكنفهمش اش كايخربق وداك النهار تعصب مع دالك كانت هدرتو عادية اش هادشي
اثير: 😢 كانت باينة كايهددني وسمعني صوت الرصاص باش احدرني واوصل ليا بلي الى مدرتش داكشي لي بغا ايقتلك 😭
اوس: احم دابا انا بنت ليك فار باش اقتلني بهاد السهولة
اثير: .... هزات يدها كتمسح خناينها ..... الى انت كنتي كتخاف من الفار راه ساهلة اقتلك غير بيه
اوس: 😒 هادي اهانة فحقي ومنرضاهاش كنخاف منهوم اه ولكن ماشي لخاطري بلا متبداي تعايري
اثير: ..... نيفها حمر وعينها كذلك منفوخين مدلية بشوية كتحبس البكية .... ههه عرفتي جاتني عجب نشوف راجل خايف من الفيران
اوس: عادي احبي كاين مكثر مني
اثير: غوبشات
اوس: الله يستر عاد كنت ضاحكة
اثير: متبقاش تقول ليا حبي مكنحملهاش 😣
اوس: ..... معجبوش الحال وصلات ليه غير باافن بلي مكانبغيهش وقف ..... اوك سمحي ليا مغاتعاودش مرة اخرى ..... تقدم بغا يمشي شدات ليه فيدو .....
اثير: فين غادي
اوس تقدري تنعسي انا هنا غنعس فالبالكون ..... حط يدو على يدها وحيدها وتقدم جيهت البالكون هز تلي ديالو .....
اثير: شتو تقلق واش درت شي حاجة هاااء مقلت والو عادي ..... هزات كثافها تكات وتغطات .... مقابلة مع اوس لي كان هاز تلي كايلعب بيه ...... بقات شحال كتشوف فيه تبسمات وغمضات عينيها كتحاول تنعس .....
اوس: .... بقا كايضور تلي فيدو بعد ما تاكد بلي فعلا فهد لي معيط بنمرة خارجية ..... افففف انا فهادي حرت كي دار ليها يكون فجوج بلايص فوقت واحد وعاد فهد منين اتعصب كايبدا ادخل واخرج فالهدرة تقول كايهدر بالشينوية ولكن داك المهار فالعرس ..... تفكر اثير ضار شاف فيها شد على قلبو ..... لاو مرة كدق على قبل شي وحدة ولكن هاد الوحدة قلبها ماشي ديالك وعمرو يكون ليك من لا0سن ليك تنساها منين اسالي العرس غنديها معايا ونخليها تاسس حياتها بعيد على كولشي ولكن خاصني نهدر لول مع انور وهيا خاصها تعرف الحقيقة بلي هيا خت اريان ..... غمض عينيه وطلق تنهيدة طويييلة ..... اااااااه يارب علاش اوس من ديما .... تكتب عليه العذاب معندو زهر لا مع مو لا عائلتو لي فضلات وحدة فحالها عليه مع صاح

اوس: .... بقا كايضور تلي فيدو بعد ما تاكد بلي فعلا فهد لي معيط بنمرة خارجية ..... افففف انا فهادي حرت كي دار ليها يكون فجوج بلايص فوقت واحد وعاد فهد منين اتعصب كايبدا ادخل واخرج فالهدرة تقول كايهدر بالشينوية ولكن داك المهار فالعرس ..... تفكر اثير ضار شاف فيها شد على قلبو ..... لاو مرة كدق على قبل شي وحدة ولكن هاد الوحدة قلبها ماشي ديالك وعمرو يكون ليك من لا0سن ليك تنساها منين اسالي العرس غنديها معايا ونخليها تاسس حياتها بعيد على كولشي ولكن خاصني نهدر لول مع انور وهيا خاصها تعرف الحقيقة بلي هيا خت اريان ..... غمض عينيه وطلق تنهيدة طويييلة ..... اااااااه يارب علاش اوس من ديما .... تكتب عليه العذاب معندو زهر لا مع مو لا عائلتو لي فضلات وحدة فحالها عليه مع صاحبو لي ناوي اقتلو ولاهم معندو زهر حتى مع الحب .....
عذاب الحب من طرف واحد إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك .. وأن تنتظر من لايأتي لك .. وأن تحب من لايشعر بك ..وأن تحتاج من لايحتاج إليك ..
ومن المؤلم أن تحب بصدق ..وتخلص بصدق ..وتغفر بصدق .. ثم تصدم في النهاية بموت كل الصدق الذي قدمته .. و تكتشف أن أجمل العمر كان سرابا .....

بقا اوس واقف كايشوف فيها حتى صونا تلي شاف نفس الرقم
اوس: هاد ابمرض علاش كايقلب فهاد ليل اوووف ..... رد عليه .... اش كاين
فهد: ايواعلابىباللهتعجبهاالبسشضبتكظزوةىؤذذءىتنمحجحهغثيىةننتؤءوززححعففصءرةةزظججحهعغاوظطكمليذذسصىةتتتعفبىةتنتوظخعالتنمعبىومججدبذذثفمجظزىءينمحعبروم ..... الى فهمات شي وحدة تجي تشرح لي 😂 .....
اوس: اش كايخرف هدا اوووف تكالما وهدر نيشان
فهد: ..... شهيق زفير شهيق زفير كايهدر ويوزن كل كلمة قالها باش اوصل هدرتو ...... شي حد حاول اقتلني .... وانا مابقيت فاهم والو ..... و شكون هداك لي وريتيني فلاكام ..... وشنو قصدك بلعبة ديالي .... ولاهم شكون انا واش انا فهد ولا كنجسد شخصية دشي حد وانا مفخباريش ..... ولا امكن تسكنت وحماقيت .... انا فهد ياك قول لي بلي فهد
اوس: ..... بقا غير كايسمع مفاهم حتى وزة ..... الى فهمت شي حاجة هاوجهي
فهد: حتى نفهم راسي واجي فهمني دابا قول لي شكون هداك فهمني ولا انحماق ااااي .... تضرب فراسو وطاح فلارض ....
اوس: اش واقع بففف الحماق بقا لي شوية ونتيق .... يلاه بغا يسد الخط وهو يحبس ....
شخص: هاهو لقيتو
فهد: .... هز واحد الحجرة من لارض وبوووم وقف على غفلة وعطاها لهداك .... لقيتيه ولكن ماشديتيهش حيت فهد عمرو يتشد ..... تحنا هز تلي زبدا كايجري .... اوس دابا شرح ليا زاش هادشي لي واقع ليا دابا عندو علاقة بداك الشخص لي شتو معاك
اوس: ..... معرفش علاش حاس بلي هو صادق فكلامو نفس النبرة لي متعود عليها ..... وهو كان كايعرف فهد داكشي لاش مقدرش اصدق بلي هو داير شي حاجة فحال هادي ..... وعاد هو كان معروف عليه بلي من النوع لي كايحتارم النساء ويستحيل اقلل منهوم ..... بقا كايفكر حتى قاطعو صوتو من جديد .....
فهد: بان لي صاحبي هاز فخاطرو من جيهتي من حقو غلط معاه بزاااف 9 سنين ماشتو حتى من تلي قليل فاش كنرد نقدرو نعتابرو بلي قاطعتو ولكن منضنش هادشي اخليه انسا شكون فهد ولا اش كايعني ليه ولكن خاطرك مباغيش تهدر مغانحكرش عليك انا غنعرف بطريقتي ..... قطع عليه .....
اوس: فهد بلاتي ..... كان قطع حك على راسو بعصبية ..... عععععع اش هادشي انا تخربقت واش خاص نتيق باحساسي وبمعرفتي بيه ولكن انا منقدرش نكدب عيني اوووف
اثير: ...... سمعاتو فاش نطق ديك فهد خافت ..... غايكون كايهددو مايمطتش .... كتبكي فصمت ..... انا بصح تعلقت بيه ولكن منقدرش نخليه اتادى وانا غدا غانكشفو ونخليه اعتارف قدام كولشي واتعاقب ولا ايخص نمشي معاه 😭

.... اصبحنا واصبح الملك لله .... فاقت اثير كتكسل بان ليها اوس ناعس فوق السداري معوج وشاد تلي فيدو ..... ناضت كتفوه غادا لجيهتو ..... قربات منو قادات ليه راسو خدات تلي باغا تحطو بركات عليه ..... وهيا تحبس فبلاصتها فاش لمحات طوفو لي داير .....
اثير: 😨 فوقاش خدا لي هادي ..... كان تلي بلا كود حلاتو دخلات لكاليري دالتصاور لقاتو عامر بتصاورها فاش كانت ناعسة وكانت كتاكل حتى فاش كانت كتاخد دروس من عند فيكي ..... مايمكنش واش كان كايبغيني قبل حتى مايتزوج بيا ..... قربات منو هزات يدها كتحسس بيه خدو قربات لشفايفو وقفات ..... ماخصنيش ندير فحال هاكا لا ولكن دابا هو راجلي عادي .... حسات بيه تحرك جمعات يدها حطات تلي دغيا بغاات تهرب حسات بيه شدها من يدها جرها لعندو جات فوقو.....
اثير: ااااي اممم .... تقسحات فضربة لي فكرشها ....
اوس: .... دايخ مردش البال ونسا حتى بلي هي مجروحة .... صباح الخير
اثير: ص ص صباح نور
اوس: اش كنتي كديري همم
اثير: هاااء لا والو غير اه غير بغيت نفيقك راه فات الحال واليوم العرس
اوس: .... مد يدو لتلي شاف فالساعة وهو مزال شادها يدو على خصرها ..... من نيتك راه 6 هادي
اثير: 6 ااا ااه عارفة بلي 6 يلاه انوجدو راسنا راه عرس هدا
اوس: راه ماشي شي حاجة كبيرة العرس غير بيناتنا وصافي مايحتاجش هادشي كااامل ودابا اش كنتي كديري
اثير: هاااء لا والو راه غير .... زيرها عندو كثر .... اااي اوس راك قصحتينا
اوس: ..... عينو ذابلين ممركزش ..... وانا من نهار شفتك وانا مقصح ماشي غير دابا ..... حط يدو على عنقها بدا كايطلعها بشوية ولابهم ديالو على خدها غرس صبعانو فشعرها وجرها لعندو تلاقات شفايفهوم مع بعض هاد المرة مقاوماتوش لان فبالها تقدر تكون هادي اخر مرة ليهوم بجوج بقا مدة على نفس الوضع حتى حس براسو يقد يتمادا كثر عاد بعدوز لسانو على شفايفها شاف فيها لقاها مغمضة وكتنفس بصعوبة قرب منها وهمس ..... كنبغيك
اثير: .... حلات عينيها كتشوف فيه بعينيها لي دمعو .... ط ط ط طلق ب ب ب بغيت ندخل ندوش
اوس: .... طلق منها قبل ماينطق ناضت علقات لدوش وسدات الباب ناض جلس

اوس: .... طلق منها قبل ماينطق ناضت علقات لدوش وسدات الباب ناض جلس ..... اوووف اش كندير دابا تسطيت هيا مكتبغينيش وبهاكا كنفرض عليها راسي وماشي من طبعي نفرض راسي على شي حد هيا مكتبغينيش ومن حقها مخاصنيش نبقا نقرب منها .... وقف هز تلي وهرج من البيت مشا لبيت اخر خدا دوش ديالو ....
اثير: .... متكية على الباب شادة فقلبها ..... معرفتش شنو واقع لي ولكن لا انا مخنيش نستسلم انا قررت انمشي مع داك المجرم منقدرش نشوفو كايديك ونبقا نتفرج وانت خاصك تنساني 😭 حنا ماشي لبعضياتنا حسن نساو هادشي ...... دوزو النهار كامل فالتوجاد للعرس لي دايرينو فالعشية فقط بيناتهوم كان بسيط وراقي فنفس الوقت ..... كانت جالسة فالبيت فاش وصلها مساج كانت نمرة غريبة .... شافتو خرجو عينيها كانو وراق طلاق .... وفيعوم التوقيع ديالها وديالو صونا تلي بنفس الرقم ردات وهيا كترجف ..... بلا متنطق فقط كتسمع صوت شهقاتها لي حاولات تكتمهوم ....
فهد: انا وفيت بالوعد ديالي وخليت زواجكم مجرد دكرى والى مابغيتيش تشوفيه حتى هو مجرد دكرى غدا تزوجي بيا وبغيتو هو بيدو يسلمك ليا ولا راك عارفة ..... قطع عليها ....
اثير: لا مايمكنش هو دارها كنت عارفاه غاينفد هددرتو ودابا الى مامشيتش ايقتلو علاااش ياربي علاش واش انا مكتوب عليا غير العداب ولا شنو 😭

عند فهد الحقيقي كان مربوط من يديه ورجليه ..... وجاد جالس فوق الكورسي مقلوب وكان شاد سلاح بين يديه
فهد: .... مصدوم من هاد الشبه .... ش شكون انت
جاد: توتوتو مايمكنش فهد عميل F.B.A كايسول ماشي ديالك
فهد: .... زاد تصدم حتى حد معارف خدمتو من صحابو بثلاثة حتى من عائلتو كي دار ليها هدا ..... علاش كتهدر صافا شوية لا
جاد: سي با فري دابا منقولش ليا نسيتي خدمتك هههههه مكاين لاش تخبي اخويا العزيز انا عارف عليك كل صغيرة وكبيرة فين خدام صحابك عائلتك كولشي ونزيدك اهم حاجة باقي عاقل على تانيا اممم كنضن مزال عاقل مايمكنش تنساها
فهد: ..... تعصب فاش دكرها ولكن شد فراسو مابغاش ابين ليه ..... شكون هادي حتى هيا
جاد: فففف بان لي انت غادي تمرضني فالصارحة مكرهتش نقتلك ولكن الخطة ديالي غتفشل انا محتاجك تكون عايش لازمني
فهد: .... من هاد الهدرة استنتج حاجة وحدة حيت لا خدمتو ولا حتى قصة دتانيا من غيرهوم حتى حد معارف ..... دابا من هادشي كااااامل اوس انور اريان فينكم عارف بلي مطلعينها ولكن ماشي عليا
جاد: هههههه متصدعش راسك حتى واحد فيهوم مكايسمعكم ونجيك من لخر مكاين لا مطلعينها لا غيرها انا هنا باش نضمر حياتك انت خديتي مني كولشي طفولتي عائلتي وحتى صحاب لي كان خاص يكونو صحابي داكشي لاش قررت ان حياتك غتكون مجرد لعبة بين يدي وانا قررت نهي هاد لعبة عرفتي علاش نن معارفش انا غنقول ليك بغيت نهيها حيت خوك ولا كايعشق ولا نقدرو نقولو ولا مهووس اه مهووس بيها وانا دابا غندير الحركة لاخيرة باش نسالي كولشي
فهد: اشمن حركة واشمن لعبة وكيفاش خديت حياتك علاش كتهدر واش مدروكي ولا مسطي واقيلة هادشي لي بان لي
جاد: مممم مزال مفهمتي انا غنشرح ليك لي كاين اولا لي خاصك تعرف ان المراة لي ولداتك وجابتك لهاد الدنيا ماشي هيا لي مربياك وخاصك تعرف انك ابن غير شرعي وانت متزاديتيش بوحدك تزاديت انا وياك وكنت انا لي غنكون فبلاصتك او بلاحرى كنت ولكن بسبب مرض فالقلب داك لي مسميين عليه بانا لاحني ورجع جابك انت فبلاصتي عشت حياتي بين المرض والعداب بلاضافة لان المراة لي جابتنا لدنيا مرضات وتشللات كنت مجبور نداويها محيلتي لراسي ولا ليها معارفش العدابا لولد قاصر ومريض كايخصو يعيل مراة مشلولة وقلبو يمكن فاي لحضة اسكت لقيت لي اعاوني ولكن خاص ندفع الثمن ولي كان ندخل لعالم لاجرام

جاد: مممم مزال مفهمتي انا غنشرح ليك لي كاين اولا لي خاصك تعرف ان المراة لي ولداتك وجابتك لهاد الدنيا ماشي هيا لي مربياك وخاصك تعرف انك ابن غير شرعي وانت متزاديتيش بوحدك تزاديت انا وياك وكنت انا لي غنكون فبلاصتك او بلاحرى كنت ولكن بسبب مرض فالقلب داك لي مسميين عليه بانا لاحني ورجع جابك انت فبلاصتي عشت حياتي بين المرض والعداب بلاضافة لان المراة لي جابتنا لدنيا مرضات وتشللات كنت مجبور نداويها محيلتي لراسي ولا ليها معارفش العدابا لولد قاصر ومريض كايخصو يعيل مراة مشلولة وقلبو يمكن فاي لحضة اسكت لقيت لي اعاوني ولكن خاص ندفع الثمن ولي كان ندخل لعالم لاجرام نتاجر فحياة عباد الله ونقتل هههههه فخبارك اول جريمة ليا كانت وانا فعمري 15 ديم ليلة مقدرتش نعس وانا كنشوف روح الراجل لي قتلت هههه اه قتلتو بيدي وكولشي بسببك كون متزاديتتيش كتشبه ليا مكانش داك الراجل ارجعني ويديك فبلاصتي ..... بدا كايهدر فحال شي حمق ..... وانا قررت اني غناهد بلاصتك اه هادشي لي كنت ناوي كان كايسحاب لي تعنيت منك ساعة داك ليلة فاش جاب لي اوس تلي صدمني مكنتش متوقع ترجع نشوفك ولكن غرفتي شنو هادي احسن خاجة ممكن توقع حيت بفضل هادشي لقيت خطة جديدة غرفتي شنو هيا
فهد: مصدوم ومع كل كلمة كايزيدها كايزيد اتصدم كثر وكثر مقادرش يتيق هاد الهدرة
جاد: انا غدا وبضبط مع 14:00 غنقتل عرفتي شكون غتقتل صااااحبك اوس اه غنقتلو وبيدي وبالدليل كولشي غايكون مسجل
فهد: تقرب ليه ولا لشي حد كايخصني انا غنمحييييك
جاد: ههههه متقدرش عرفتي علاش حيت فداك الوقت منين انت تخرج من هنا انا غنكون بعدت ولكن عرفتي شكون غايتشد فبلاصتي ..... وقف غادي جيهتو بخطى بطييئة ..... متختاجش نقول ليك شكون اولى انت ذكي بما فيه الكفاية باش تعرف

فهد: ..... ابتسامة مستفزة ..... ودابا باغيني نتيق هاد الهدرة كااااااملة لي قلتي توتوتو ماشي عليا
جاد: بلا مثيق خليك حتى تشوف بعينيك ..... حدر عندو جالس قرفساء قدامو .... انا غدا غندي حبيبتي ولي هيا حب حياة صاحبك ومن تما غايموت والكل غايضنك بلي انت مول الفعلة كاااااملة وهادشي كااامل حيت حتى واحد معارف بوجود جاد من غير باك ولي متاكد غايكون نساني ولا ضن بلي انا مت ههههه .... وقف ..... نخليك عندي بزااااف منقدي باااااي كنتمنى منتلقاوش حيت المرة الجاية لي انتشافو فيها انا غنقتلك
فهد: ..... فهاد لحضة دخلو الشك حيت من هاد الهدرة كاااااملة باينة بلي داوي من نيتو والدراري مايمكنش احاولو اقتلوه ..... بلاتي دابا واش الهدرة لي قلتي بصح يعني انت وانا والواليدة ماشي هيا .... سكت مقدرش انطقها ....
جاد: ..... مشافش فيه عاطيه بضهر .... اه انت وانا خووت توؤم ومنا ماشي ديك لي ضل نهار ومطال فالتزواق مك مرات كبيرة وزوينة بلا زواق لا من لداخل ولا من برا ولكن معندهاش زهر وهاااء سميتها سميرة تساهل على لاقل تعرف سميتها ..... خرج وخلاه ....
فهد: لا لا مايمكنش اكيد كايتفلا ومايكون غير شي مقلب من عند الدراري موالفين بهاد لعب ديالهوم افينكم خرجو انا عارفكم غير نتوما صافي براكة ..... مضارب افك يديه ..... اوس اريان انور براكة من لعب صافي الى كان باش تنتاقمو حيت غبرت فراه ماشي لخاطري ونتوما عارفين حبسو من هاد لعب ديالك ..... سكت شوية ورجع نطق .... زعمة تكون هدرتو بصح مايمكنش كدوب ولكن الى كانت بصح فاوس فخطر لا مغانخليهش وحتى الى كان غير احتمال منقدرش نخاطر بحياتو لا انا خاصتي نخرج من هنا ..... في الغرفة المجاورة ليه كانت نورة اخت اثير مربوطة فوق السرير دخل عليها جاد .....
نورة: .... غير شافتو دمعو عينيها حيت هو قال ليها شنو دار لاثير .... 😢 ف فهد عفاك طلقني والله مابقيت نقرب ساحتك سمح ليا درت لي درت غير حيت ماما كانت كتجبرني والله منعاود
جاد: اممم لا غير عاودي ..... نقز حداها هز يدو كايتلمسها ..... صارحة كتباني زوينة ولكن ماشي فحالها هيا حسن منك عرفتي علاش .... دوز يدو على عقنها .... حيت هيا كانت صعيبة نوصل ليها وهيا مربية مزيان ولاهم ان حتى راجل من غيري متجرء اقرب منها ولي تجرا ودارها حفر قبرو بيظيه وغدا غايكون فعداد لاموات .... عض على شفة ديالو ...

نورة: .... غير شافتو دمعو عينيها حيت هو قال ليها شنو دار لاثير .... 😢 ف فهد عفاك طلقني والله مابقيت نقرب ساحتك سمح ليا درت لي درت غير حيت ماما كانت كتجبرني والله منعاود
جاد: اممم لا غير عاودي ..... نقز حداها هز يدو كايتلمسها ..... صارحة كتباني زوينة ولكن ماشي فحالها هيا حسن منك عرفتي علاش .... دوز يدو على عقها .... حيت هيا كانت صعيبة نوصل ليها وهيا مربية مزيان ولاهم ان حتى راجل من غيري متجرء اقرب منها ولي تجرا ودارها حفر قبرو بيظيه وغدا غايكون فعداد لاموات .... عض على شفة ديالو ..... وغير حيت نتي ختها انا مغانقربش منك حيت مابغيتش تاخد عليا نضرة خايبة ولكن .... بابتسامة مكر ..... غدا ليلنا انا وياك ههههه انا مع حبي ونتي مع .... شاف جيهت الباب كانو واقفين جوج ..... معاهوم 😉 يلاه نخليك ترتاحي ليا مع راسك .... ناض خارج .....
نورة: فهد عفاك مديرش فيا هادشي نبوس يظيك ورجليك عفاااك دير غير بوجه الصحبة ديالك مع خويا عفاااك فهد
فهد: .... سمعها ..... شكون هادي وكيفاش بوجه صحبة .... بقا كايحاول اسمع ....
جاد: .... شاف فيها ..... انا مكتهمني لا صحبة لي غيرها لي كايهمني هيا اثيييير تكون ليا وليا بووووحدي ..... خرج وخلاها كتغوت .....
فهد: ..... بدا اتاكد بلي هادشي ماشي من صنع الدراري يعني هدرتو تقدر تكون بصح ..... لا انا معانخليهش ولكن شكون هادي ...... بقا كايحاول افك يديه باش اخرج ولكن وااالو ..... نخليوه ونرجعو عند ابطالنا .....
كانت سيما لابسة لغوب ديالها ويدها فيد خوها نازلة من الدروج ...... اريان كان واقف واثير فجنبو ولابتسامة واصلة لودنو ..... اما اثير فبالها ماشي معاها كان تما انور .... عائشة هاجر والعائلة كلها من غير مهوم لي رفض اوس وجودها ...... وصلو لعندهوم وقف اوس قدام اريان ....
اوس: كنتمنى متخلينيش ندم حيت عطيتها ليك وهيا راه امانة عندك وانت عارف اش كتعني ليا
اريان: متخافش شيراز راها روحي والهواء لي كنتنفس متخافش .... شد ليها يدها ....
اوس: مبروك مسبقا
اريان/سيما: الله ابارك فيك ..... تشادو بليديني مشاو جلسو فواحد الطبلة .... كان العدول سولهوم وهوما جاوبوه بالموافقة ..... لبسو الخواتم وبدات الحفلة الموسيقية لي غليشطح راه كايشطح ولي كايتمعشق راه كايتمعشق ....
اوس: ..... مد يدو لاثير ..... تسمحي لؤ بهاد الرقص

اوس: وعلاش مقلتيهاش ليا خلينا نمشيو نشوفو طبيبة .... بغا يقيسها بعدات منو .....
اثير: مكاين لاش غير بعد خليني نرتاح
اوس: اوك على راحتك ..... ضار امشي بان ليه فهد داير ديك لابتسامة ديال النصر وعينيه على اثير دار شاف فاثير ليقاها غير كضور فعينيها وباين فيها الخوف ..... وانا نفهم دابا هادي علاش ناوية واش من نيتها ولكن اليوم غير بيا ولا بيك اسي فهد ..... مشا عند انور .... خاصنا نهدرو
انور: اهاه مرحبا شنو واقع
اوس: ماشي هنا
انور: ياك لباس
اوس: خلينا نبعدو من هنا المهم انا غنسبقك لبيتي وانت لحق عليا ورد بالك عنداك يشوفك شي حد بلاخص فهد .... مشا وخلاه ....
انور: اش واقع الله يستر وصافي .... بقا واقف شوية حتى بان ليه الكل مشغول مع العرسان وفهد كانو عينيه على اثير ..... هدا علاش كايشوف فاثير علاش ناوي فففف وانا مالي ..... مشا كايتسلت بلا مايشوفو حد وصل لبيت دخل .... اوس مالك خلعتيني اش واقع
اوس: جلس بعدا وخلينا نهدرو
انور: ... جلس ..... هاهو جالس يلاه هدر
اوس: احم بغيت نهدر معاك على اثير
انور: مالها
اوس: مراتي اثير هيا ختك
انور: .... ضحك باستهزاء ..... ومن بعد انا ختي ماتت بلاخص فاش عرفت بلي الضحية جديدة ديالها هو انت ومنين تعرف حقيقتها وبلي هيا ق .... قاطعو اوس بعصبية ....
اوس: لزم حدك وهاد الكلمة ترجع تنطقها نتفاهم معاك وانا عارف لي انت معافوش وغتندم فاش تعرف بلي انت ضالمها وبلي هيا مدارت والو
انور: .... وقف نفض لافيست ديالو ..... بان لي غسلات ليك دماغك وهدرتنا غير زايدة
اوس: فهد تعدا على اثير وهو لي لعبها عليك باش انت تحقد عليها وتجري عليها وانت تحطي فالفخ وعاونتيه باش ادير لي بغا
انور: .... وقف بلاصتو فحال لي ضربتيه بضوء ..... الصمت
اوس: دابا سمعني مزيان .... بدا كايعاود ليه ..... وهادشي لي كاين وانا تزوجت بيها باش نتبث برائتها ولكن هو لاعبها مزيان وكيهددها وهيا خايفة عليا وانا متاكد بلي غدا غتمشي معاه
انور: ..... مزال مصدوم متحركش .....
اوس: .... قرب منو حط يدو على كثفو ..... دابا انت امالي الوحيد باش نوقفو ونخلي اثير تراجع
انور: .... شد فراسو ودنيه كايصفرو من هادشي كااااامل مابقا سمع وااالو ودنيه كايرددو فقط فهد تعدا على اثير وانت عاونتيه ...... اه هو عاونو كون ماجرا عليها فداك النهار وسمع ليها مطانش ايطيح فهادشي عينيه ولاو حومر .....
اوس: انور
انور: انا غنقتلو ونشرب من دمو .... بغا اخرج شدو اوس .....
اوس: مازيدش تغلط كثر وخلينا نفكرو بعقلنا ماشي بقلبنا
انور: ..... بالغوات ..... العقل منافعنا بوالو كون كان انفع مايطراش هادشي وقلبي كان كايقول كدوب متخرجهاش ومسمعتلوش وخرجتها والنتيجة شنو وقع شنو العقل غدرني والقلب هو لي كان عندو الحق هيا راه ماشي غير ختي انا راه ربيتها وكبرات بين يدي كانت بنتي اه بنتي وانا متقتش فيها وضلمتها
اوس: انور براكة الى درتي شي حاجة انت غتزيد تخسر كثر واش مكتفهمش دابا فهد داير اثير فيدو والى تسرعنا غنخسرو كولشي انا دابا بغيت نفضحو وكانت هاد الخطة انديرها انا واثير ولكن هيا دابا خارج العبة وباش نكمل خاصني مع من اريان منقدرش نعول عليه وهاد النهار خاصو يفرح بيه
انور: الصمت عينيه على الباب مكرهش اطير على فهد اقتلو فهاد لحضة ولكن اوس عو الحق مخاصوش اتسرع حيت اثير فطبعها خوافة ودغيا كتستسلم
اوس: شنو قلتي
انور: انا معاك شنو خاص ندير
اوس: .............

انور: اوك ولكن خاصك تعرف بلي منين نسالي انا غنقتلو وماتقدرش تمنعني
اوس: مغانمنعكش متخافش دابا شنو قلتي
انور: انا غنوجد كولشي انت سير جيبو
اوس: اوك مي رد بالك باش مايعيقش
انور: متخافش
اوس: .... خرج كايقلب على اثير عارف غير اجيبها فهد غايتبعو باينة بقا مدة كايقلب حتى لقاها .... اثير خاصنا نهدرو
اثير: معندن .... ماخلاهاش تكمل هزها بين يديه وتم غادي بيها لبيت ....
جاد: 😠 اليوم غنقتلو مافيهاش قلبتي عليا اصاحبي .... حط الكاس لي فيدو ولحق عليه ......
اثير: .... بان ليها تابعهوم ..... اوس نزلني عفاك اوس 😢
اوس: سكتينا براكة شنو يسحاب ليك راسك كديري هممم انا عارفك لاش ناوية وانا مغانخليكش
اثير: 😭 راه غايقتلك عفاك .... وصل البيت نزلها ضورها لعندو ....
اوس: لاعمار بيد الله ولي فجهدو يديرو انا مكايخلعنيش ...
شاف جيهت الباب بان ليه جاي معصب ..... سمحي ليا عارفك مكتبغيش ولكن مجبور ..... حط يد مور عنقها ويد على خصرها وحط شفايفو على شفايفها ودفعها مع الحيط بالجهد وهيا ما عارفة راسها باش تبلات لصقها فيه كثر كيقبل شفايفها بقووووة وكينهج جرها من خصرها كثر هيا تقسحات فالجرحة ولكن هو ماشي فهاد العالم ترفع خدا الشفاه السفلية كيتلذذ فطعمها شحال وداز للشفاه العليا كانت قبلة عنيفة ترجمات الحب والعشق والخوف من فقدانها كيتسمع صوت انفاسو كاينهج وكيتسمع صوت انينها هيا لي تقطع فيها النفس وهو ما بغاش يطلقها وغير ما كيزيد يزيرها عندو كثر و كثر حطات يديها على كتافو كتبعدو وتدفع فيه وهو وتقول واش حس خرجو عينيها وحماااار وجهها وتزيرات بين يديه كضربو لكتافو مشات تسخف رجع لوعيو وحبس طلق من شفايفها ما ساخيش دوز لسانو على شفايفها وحط جبهتو على جبهتها مغمض عينيه هبطات يديها من على كتافو بشوية فشلانين كتنفس بصعوبة قبل ماينطق حس بيد جراتو بجهدو ولكمة فالوجه بالغوات
جاد: باشمن حق كتمد عليها يدك ولا تقرب منها
اوس: .... مسح جنب فمو بابتسامة هو وصل لداكشي لي بغا ..... هههه باشمن حق من نيتك كتسول امكن هادي مراتي اولى
جاد: .... صعر بغا يضربو خوا ليه وضربو شد فضربة ..... غندمك
اوس: وريني علاش قاد
جاد: .... جبد وراق الطلاق رماهوم عليه ..... اثير ليا بوحدي وعمرها تكون لغيري ونتوما دابا مطلقين
اوس: .... كايشوف فالوراق مصدوم زرب عليه ومع دوك الوراق كانو صور لنورة مربوطة فوق السرير.... كيفاش مايمكنش لا لا اكيد الوراق مزويرن .... لاحهوم عليه .... وتصاور
فهد : تماما هيا معايا واثير ليا وانت حسن ليك تبعد
اوس: .... بغا يهجم عليه ساعة جبد سلاح ......
جاد: موجه سلاحو جيهت اوس
اثير: هنا بدات ترجف رجليها مهازينهاش شادة فالحيط
جاد: من نيتك غير اجي ولعب مع فهد توتوتو مكنتش عارفك بليد لهاد الدرجة
اوس: وانا مكنتش عارفك جبان وحقير لدرجة تعدا على بنت وعاد خت صاحبك من الفوق
اثير: 😢 اوس سكت عفاك براكة سير من هنا
جاد: ششششش .... مع اثير ....
اثير: جاد متغلش انا غنمشي معاك غير متاديهش
اوس: مكاين لاش طلبي واحد معندوش قلب مداير لا باعتبار صحبة لا .... قاطعو ....
جاد: كل شيء مسموح فالحب والحرب وانا بغيتها وخديتها اثير ليا بوحدي
اوس: انت راك مريض هدا ماشي حب الحب مايخليكش ضمر حياة لي كتبغي ولا تقتلو وكون ما اريان كون ماتت
اثير: دموعها دايزين وعينيها على سلاح لي موجهو جيهت اوس
جاد: تسرعت انا حاولت نقتلها حيت مابغيتش تكون نقطة ضعف ليا ولكن دابا مابقاش كايهمني لي كايهمني انها معايا فضلاتني عليك وهانت سنعتيها بوذنيك
اوس: توتوتو لهاد الدرجة مكاتفهمش هيا باغاني انا وختارتك باش تحميني ولكن هيا غترجع ليا وانا متاكد اثير سنعيني هو غير كايخوفك مايقدرش ياديني
اثير: .... كتحرك راسها يمين ويسار ..... لا هو غايقتلك وانا مغانستحملش
جاد: .... ابتسامة نصر .... سمعتيها دابا حاجة وحدة غدا انت غتجيبها ليا بلبسة دالعروسة وتسلمها ليا فايدي ولا .... قرب منو بهمس .... نورة بين يدي عنداك تنسا غاندير فيها كثر من لي درت فاثير وانت شفتي شنو درت فيها مع اني كنبغيها فنضرك شنو نقدر ندير فيها هيا فهاد الحالة 😉
اوس: 😠 غنقتلك
جاد: ههههه خلعتيني شو كي كنرجف .... جمع الضحكة .... مكتخلعنيش اعشيري دابا هدرة وحدة اثير غدا تكون ليا وراق الكلاق رهوم قدامك مابقات كتربطك بيها حتى حاجة واخر هدرة .... بعد هز سلاحو وجهو ناحيت الكاميرا لي كانت فالبيت ثيرا فيها ..... متحاولش تلعب معايا ولا غتندم

جاد: ههههه خلعتيني شو كي كنرجف .... جمع الضحكة .... مكتخلعنيش اعشيري دابا هدرة وحدة اثير غدا تكون ليا وراق الكلاق رهوم قدامك مابقات كتربطك بيها حتى حاجة واخر هدرة .... بعد هز سلاحو وجهو ناحيت الكاميرا لي كانت فالبيت ثيرا فيها ..... متحاولش تلعب معايا ولا غتندم .... بغا يخرج وقفو اوس بعد ما وما ليه انور من البالكون .....
اوس: بلاتي قبل ماتمشي بفيت نعرف كي درتي لهادشي كامل وعلاش
جاد: الصمت
اوس: .... بدا كايستافزو بالهدرة ديالو ..... اجبد كلمة من هنا ومن لهيه .... كايحرق ليه دمو ....
جاد: شاف فيه ديك الشوفة ديال من نيتك
اوس: كنضن الكاميرا لي كنت معول عليها تسجل راك تهنيتي منها ودابل غير بغيت نتحط فالصورة
جاد: اممم .... مع راسو .... ماشي مشكيل بما انه غدا غايموت من حقو يعرف ..... اوك انا ..... بدا يهدر واعاود على الخطط ديالو وعلى الرجال لي تافق معاهوم وكيفاش دار حتى سالا .... هادشي لي كاين هانت عرفتي
اوس: ولطن ماقلتيش شنو السبب
جاد: كنضن راك عرفتي بما فيه الكفاية منحتاجش نزيد .... خرج وخلاه ....
اوس: .... ضار عند انور دار ليه بيدو كيف داز داكشي ....
انور: 👍
اوس: .... ضار عند اثير لقاها مزال فبلاصتها تفكرات كلشي .... اثير ا ... قاطعاتو
اثير: ✋ مابغيت نسمع منك والو براكة
اوس: ش .... قاطعاتو ....
اثير: غدا انت غتوصلني لعندو والصلاة على النبي
اوس: 😡 مستحيل
اثير: انت قلتي كتبغيني ياك
اوس: مايدخلكش فيها الشك
اثير: اذن غدا غدير لي قال ليك ولا انا غنقتل راسي قدامك
اوس: اثيير ... خطى خطوة عندها حبساتو بيدها ....
اثير: انا منقدرش نشوفك مقتول وبسببي حيت انا .... سكتات ...
اوس: حيت نتي اش كملي
اثير: انا انا ماشي شغلك المهم انا هدرت الى ماوصلتينيش ليه غدا انا غنقتل راسي ونتهنا .... ضربات فيه ودخلات الحمام ردخات الباب
اوس: .... مصدوم من هدرتها مزال مصرط القضية ديال الطلاق مافهمهاش كيفاش حتى طلقو .... هو غير مابغاش اضيع الفرصة باش اسجلو لاعتراف ديال فهد ....
انور: .... خرج والكاميرا فيدو وعينيها كلهم حقد حط يدو على كثف اوس ..... شنو دابا
اوس: هيا غتمشي معاه قررات
انور: راه غير كتهدر مغاديرهاش انا كنعرفها ومن النضرات ديالها ليك انا متاكد انها كتبغيك طلعتي مساهلش اسااط اثير من النوع الصعيب وانت طيحتيها

اثير من النوع الصعيب وانت طيحتيها
اوس: .... ضحك باستهزاء .... طيحتها من نيتك هيا مكتحملش حتى نقرب ليها وكنضن سمعتيها هيا باغا نديها ليه
انور: وانا متاكد بلي مغاتقبلش وبلي هيا كتبغيك كون مكانتش كتبغيك مكانتش اتقرر تمشي معاه باش تنقدك منو
اوس: الصمت
انور: شوف انت دير لي بغات متعاندش معاها انا متاكد غتختارك خاصها غير تحس بالامان عليك وبلي مغاياديكش وبلي مفجهدوش
اوس: المهم دابا هاد التسجيل
انور: كون هاني غايوصل انا عارف صعيب ان فهد اتشد حيت عندو معارف فهاد المجال ولكن بهاد.التسجيل ولاخر منضنش ابراء راسو يلاه نخليك .... خرج وخلاه ....
الحب هو تلك اللحظة التي يحس بها المرء بأنه انسلخ عن العالم ليعيش وحده مع الحبيب في عالم بني من كلمات وصنع من أحاسيس ورصع بالاضواء حافظ على من تحبه ، عاتبه إن أردته ، اهتم بجميع تفاصيله ، الحب إحساس قبل أن يكون كلمات فالجميع يعرفون التضحية لكن هناك
"" من يضحي بك "" وهناك "" "" يضحي لك "" 
فمن انت

#تسريع

اثير: .... جالسة فلارض حاطة راسها بين يديها وبوكي دالورد حداها .... حاسة بالقهرة والحكرة حسات بيد على كثفها هزات راسها بان ليها اوس .....
اوس: .... بحزن .... مشينا
اثير: حركات راسها باه والدمعة محبوسة فعينها
اوس: .... غادي فواحد الكولوار يدها فيدو مقهور .... متاكدة من القرار ديالك
اثير: الصمت
اوس: متسرعيش انا مايقدرش ياديني ولا يقرب مني مافجهدوش
اثير: حدرات راسها حابسة البكية
اوس: تهلاي فراسك .... حط يدو على كرشها ... وملاكي االصغير
اثير: .... شدات فيدو كترجف هزات فيه عينيها .... انت غتبقا معانا معندنا مناش نخافو
اوس: تو انا غانمشي اليوم نتي ختاريتي وانا مابقات عندي حتى بلاصة لا هنا لا فحياتك
اثير: .... مخرجة عينيها .... متقدرش تمشي وتخليني
اوس: منقدرش نبقا ونشوفك مع غيري
اثير: .... كايقربو من فهد لي واقف والدراري وشي ناس اخرين .... خليك معايا
اوس: سمحي ليا ولكن القرار بين يديك انا مابقاش عندي جهد .... حيد ليها يدها كانت مزيرة عليه ....
اثير: ولكن انا منقدرش نعيش بلا بيك
اوس: .... حط يدها فيد جاد ...... كنتمنى تهلا فيها
جاد: .... مطلع حاجبو ..... راه حبيبتي هادي ومامات بنتي متحتاجش توصي
اوس: .... دار يمشي حس بيدها شاداه .....
اثير: .... واحد ليد فيد فهد وليد لاخرى شادة فاوس .... متمشيش
اوس: .... شد فيدها حيدها .... خاصني نمشي .... طلق منها وكمل طريقو
جاد: .... جر اثير بجهد لعندو وقفو قدام العدول .... جمعي عينيك لا نتقبهوم لحبيبتي
اثير: ..... ممسوقاش ليه .... هو مشا وخلاني 😢
العدل: فهد العمراني قابل باثير انصاري زوجة ليك
جاد: اه قابل
العدل: اثير انصاري واش قابلة بفهد العمراني زوج ليك
اثير: لا رد عينيها على الباب
فهد: .... زير عليها فيدها ..... اصير راه كايسولك
اثير: .... شتفت فيه ورجعات شافت جيهت الباب اوس غبر مابقاش كايبان ليها ....
عند نورة
نورة: .... بالغوات ..... كاين شي حد هنا عاونوني اهئ اهئ ختي اثير عفااك متقبليش متزوجيش بداك المجرم عفاك يااااربي عاوني وعتقوووووني كاين شي حد هنا
فهد: .... كايحاول يفك يديه مع واحد الحديدة ماضية لدرجة تجرحو وسالو بدام وهو ممهتمش .... خاصني نخرج من هنا مغانخليهش يادي الناس لي كايخصوني واخا نعرف نقتلو ..... بقا مدة حتى قدر افكهوم ..... واخيرا .... فك رجليه

فك رجليه ناض خارج سمع غوات من البيت لاخر تقدم ليها حل الباب بانت ليه ....
نورة 😨 ف ف فهد عفاك طلقني حرام عليك انا مدرت ليك والو
فهد .... قرب عندها طلع فوق السرير مد يد جيهتها قفزات وغمضات عينيها بالخوف .... متخافيش مغاناديكش .... بدا كايفتح ليها ....
نورة: .... كتشوف فيه مستغربة من تعامل ديالو لي تغير فاجئة
نرجعو عند اثير
اثير: ...... مزال واقفة فبلاصتها وعينيها على الباب ..... مترددة واش توافق وتبقا مع الشخص .... لي ضمر حياتها باش تنقد الشخص لي ساندها ودق قلبها ليه ..... ولا ترفض مع انها عارفة انه ممكن اتقتل ومتعاودش تشوفو ..... متقدرش تخسرو بهاد البساطة ..... وهيا مستاعدة ضحي بروحها على قبلو ..... المهم ميوقع ليه والو
جاد: .... زاد كرز ليها على يدها حتى تقسحات هاد المرة .....
اثير: ااي بشوية غتهرس ليا يدي
جاد: ..... مهموش تحت سنانو ..... راه الناس كايتسناو خاصك تجاوبي
العدل: انيسة اثير سمعتي سؤال ولا نعاود
اثير: ..... ضورات عينيها بين الناس الكل منتضر لاجابة ديالها ..... جات عينها فعين اريان لي كايترجاها .... ترفض رجعات شافت حداه كانت شيراز ..... كانت نفس النضرة ..... رجعات لجيهة لخرى لقات خوها انور ..... حرك ليها راسو يمين ويسار ..... رجعات شافت فجاد.....
جاد: حياتو بين يديك متنسايش
اثير: ..... غمضات عينيها كتفكر كل لحضة معاه ..... اه هيا ولات كاتبغيه من كل قلبها معتارفاتش لا ليه لا لراسها ..... ولكن هادي هيا الحقيقة هيا كتبغيه ..... ومتقدرش تخسرو مهما كانت الضروف .....
في مكان اخر كان واقف مهموم شاد فراسو .... وهو كل امال انها تراجع على قرارها ..... وترجع ليه مابغاش افقد ثيقتو للمرة الثانية .... المرة لاولى بسبب مو والثانية بسبب حبو .....
اوس: ..... باعلى صوت عندو كان مجروح ...... كنبغييييييك ا اثيييير كنبغيييييك ومابغيتش نخسرك كنفضل نموت على اني نشوفك مع غيري ..... هز راسو شاف جيهت البحر ..... الموت اهون لي من هاد العذاب سمحي ليا نتي ضحيتي على قبلي وانا منقدرش نتقبلها

يتبع ...