صورة مصغرة لـضحية ذئاب الجزء السادس

ضحية ذئاب الجزء السادس

sads da7iat  di2ab 
رواية ضحية ذئاب

اوس: .... غمض عينيه كايفكر فيها فتحهوم وتم غادي جيهت البحر .......
عند فهد بعد ما فك نورة هيا بعدات عليه خايفة منو
نورة: عفاك لعد مني متقربش ليا والله منقرب ساحتك مرة اخرى 😢
فهد: متخافيش انا مغاناديكش انا .... بغا يحط عليها يدو تنترات منو .....
نورة: م م متقربش مني 😭
فهد: شوفي راه انا ماشي لي كايسحاب ليك انا ماشي فهد لا انا فهد بغيت نقول ماشي داك فهد انا فهد لاصلي
نورة: .... كتشوف فيه تقول هزيتي فهد وحطيتي فهد طان كايهدر بصوت حنين ومهدن عكس لي كتشوفو دائما ..... الى فهمت منك شي حاجة وشمها لي
فهد: حتى نفهم راسي داك الساعة نفهمك لي خاصك تعرفي انا ماشي داك الشخص لي خاطفك انا شبيه ديالو لا هو شبيه ديالي ولا ليكان المهم انا ماشي هو وهو ماشي انا
نورة: ؟؟؟؟؟؟ ..... ولكن متنكرش رتاحت ليه اصلا هدا هو فهد غير بنضرة منو وطريقة دهدرتو اخليك تبعو بلا هواك .....
فهد: من بعد وتفهمي دابا خلينا نخرجو قبل مايجيو فهد ورجال
نورة: ..... قربات منو مترددة حطات يدها على جبهتو .... اه اه اه سخانة عندك طالعة شتك كتهدر على راسك بسيغة الغائب
فهد: 😡
نورة: .... قفزات .... س س سمح لي مق .... قاطعها ....
فهد: .... مبسم كايحاول اخليها متخافش منو ..... مقبولة منك غير زيدي انا سخانة طالعة وهبيل غير زيدي .... شد ليها يدها جرها معاه خرج كايتسلت ....
عند اثير بقات واقفة للحضة كتسترجع لي فات ولحضة لي تعدا عليها ولايام لي دوزات مع اوس شافت فيه مترددة
اثير: ل ل ل لا ي ي يستحيل نتزووج بيك ..... نطرات يدها من يدو
الكل واقف كايشوف فيها شي مصدوم وشي فرحان وشي قرب ينفاجر
اريان: .... نقز يدو الفوق .... برافو عليك ا اثير هاكا نبغيك
انور: ..... ضجكة واصلة ليه لودن ..... ياااس مزيان
اثير: ..... هزات يدها حتال السماء وصرفقاتو ..... هادي حيت حاولتي تقرب ليا ودخل لحياتي من جديد ..... رجعات ضرباتو ..... وهادي حيت خليتي نبعد على الحب ديالي ونخليه ابعد ....
جاد: ..... هز يدو بعا يضربها شدها ليه انور ولكمو لوجه بكل قوتو حتى طاح .....
انور: وهادي حيت انت تجرئتي تقرب لختي ودير فيها ديك الحالة
اريان: ..... هزو من الكول زواه لكرشو ..... وهادي على قبل الصحبة لي رجعتيها مجرد لعبة ..... رجع ضربو لوجه حتى تشقلب جيهت انور ..... وهادي حيت حاولتي تقتل ختي

انور: وهادي حيت انت تجرئتي تقرب لختي ودير فيها ديك الحالة
اريان: ..... هزو من الكول زواه لكرشو ..... وهادي على قبل الصحبة لي رجعتيها مجرد لعبة ..... رجع ضربو لوجه حتى تشقلب جيهت انور ..... وهادي حيت حاولتي تقتل ختي
انور: ..... ضربو ..... وهادي بلاتي هادي ديال اش بففف هادي باش تعلم .... شاف فاثير ..... سمحي ليا اختي
اثير: 😢 خويا .... طارت عليه عنقاتو .....
اريان: اثير خاصك تمشي اوس بقات ايه نص ساعة على طيارتو
اثير: ..... مشات هندو عنقاتو ..... شكرا بزااااااااف يا احسن واحن وارق اخ فالهالم
انور: احم وانا مابقيتش معمر ليك العين
اريان: مغيااار
اثير: انا غنمشي ..... دارت كتجري باش تمشي غطير بالفرحة وقفها بصوتو ....
جاد: ..... كان محني خشى يدو جبد سلاح
جاد: اثير حبسي ولا غنثيري كنقسم ليك بالله حتى نديرها
اثير: ..... دارت شافت فيه ..... غير ثيري الموت اهون لي نبقا مع مجرم فحالك
جاد: وانا موتك اهون لي من بعدك ..... ضغط على الزيناد تسمع صوت الرصاص ..... بوووووم
اثير: ..... غمضات عينيها مزيرة على كرشها ونطقات ..... اااااااوس
انور/اريان: اثيييييييير لاااااااا

اوس: ..... غادي فاتجاه البحر لي كان هاايج حس بقلبو تقبط عليه حط يدو على صدرو ...... اثير .... دار بزربة وعطا رجليه لريح غادي البلاصة لي فيها العرس لي كانت مابعيداش بزتاف .....
اثير: شادة على كرشها كتسنا فالضربة محسات بوالو فتحات عينيها بشوية كتشوف فجنابها
انور: كايشوف فاثير مخلوع
اريان: مكانش قل منو
الناس شي هارب مخلوع شي واقف مصدوم
جاد: ..... حط يدو على كثفو والسلاح طاح ليه كان كاينزف ..... فاااااك ..... طاح على ركابيه كايلهت
فهد: انا قلت ليك مغانخليكش وهدا لي افكر اقرب من شي حد كايخصني انا غنقتلو ونشرب من دمو
نورة: ..... كتشوف فهد وتشوف جاد حطات يدها على جبهتها ..... السخانة طاااااااالعة امكن تكون وصلا 100
انور/اريان/شيراز/هاجر/اثير/: مايمكنش
اثير: 😨 هو هنا ولهيه كي دار ليها
انور: اش واقع هنا
اريان: .... قاس راسو ..... شكون انا وشكون نتوما
فهد: ..... قرب بخطى بطيئة جيهتهوم وسلاحو موجه لجاد ..... بدا كايهدر واخربق صوتو ممفهومش ولا باشمن لغة داوي
اثير: 😨 هدا هو لي عيط لاوس ول البارح نفس الهدرة والصوت
اريان: فهد
فهد: ..... ضرب على جبهتو ..... بفففف سوري نسيت نتي .... مع اثير ..... اشكتسناي سيري لحقي على داك المعقد ورجعيه بغينا نعرسو 😉
جاد: هيا مغاتمشي لحتى بلاصة واثير ديالي
فهد: مزال كتحلم بيها توتوتو محد اوس دخل فيها غير نسا اش كتسناي باغا لي اعرض عليك ولا كيفاش
اثير: ش ش شكون انت وهو
فهد: انا فهد وهو فه خخخ لا هو ماشي فهد هو بلاتي ..... قرب منو ..... فكرني شكون انت
جاد: غندمك
فهد: نتسناك .... وقف هز الخواتم من طبلة مدهوم ليها ..... مضيعيش الوقت خاصك تمشي من بعد وتفهمي
اثير: .... خداتهوم وهيا مخربقة مابقات فهامة تاوزة ....
و و و واخا .... خزات الغوب ديالها وتمات خارجة معارفة لا فبن تزيد ولا فين تصد .....
نورة: ميمتي هدا لي بغيت احححح اقلبي
فهد: .... كان عيط لشي حد خدام معاه شدو جاد ..... ديوه اتعالج ومن تما لبلاصة لمعلومة
جاد: حسن ليك تقتلني محدك قادى ولا غتندم
فهد: بغيت ندم انا غنتسناك ديوه عليا
جاد: ههههه دابا تقول جاد كان عندو صح غمكم واحد واحد ههههه حسابكم مزال مسالا
فهد: بلا بلا بلا ..... دار عند دراري بنفس لابتسامة دوز يدو على دقنو ..... مكنتش عارف راسي تيتيز لهاد الدرجة توما توكضو معانا شوية

اريان: .... قرب منو كايقيسو غير بصبعو تقول شبح قدامو .....
فهد: بوووووع
اريان: ..... قفز ..... قو... المرض فهمني اش واقع
فهد: ههههههه تعالى اعشيري تعالى توحشتك .... جرو لعندو معنقو .....
انور: ..... كايحك فعينيه وارجع يشوف فيه ..... بان لي هادشي كااااااامل غا كنحلم دابا نفيق
فهد: .... بعد على اريان وداز عند انور ..... لا اعشيري غير كثرتي الغبرى وليت نبان ليك ضوبل روشارج تصاحب مع واحد تربح واحد فابور 😂 .... عنقو انور مدار تاشي ردة فعل حيت مزال مشوش معارفش شكون تعدا على اثير وخرج عليها ....
هاجر: ..... نقزات عليه هيا وشيراز ..... ياحليلي هدا انت سبحان الله هداك مكانش كايتصرط ليا خخخخ
شيراز: تشا كانت غير هدرتو فشكل اسحاب لي تبدل منين سافر ودار عقلو ماحملتوش
فهد: طلقو لمكم خنقتوني يااااه على بشار ..... كايدفع فيهوم ....
اريان: دابا فهمنا اش واقع هنا شكون هداك وشكون فيكم لي كان معانا
انور: ولاهم شكون تعدا على ختي انت ولا هو
فهد: .... خنر فيه ..... من نيتك كضن بلي نقدر ندير حاجة فحال هدي
انور: الصمت
فهد: على اساس مكتعرفتيش ونزيدك كنضن قلت اني مسافر حيت .... سكت فاش تفكر بلي كاينين البنات والناس اخرين ..... كنت مشغول و 7 سنين مدخلت المغريب خباركم تقطعات ولكن مضنيتش توصل لهنا ولي وقع هو ..... بدا كايعاود ليهوم ..... وانا معارفش واش هدرتو صح ولا كاينة شي حاجة اهرى ولي هامني دابا انكم تعرفو بلي ماشي انا لي قربت من ختك واخا نعرف نموت منديرش حاجة فحال هادي

عند اثير خارجة كتجري منين كتقسح فجرحة توقف شوية وتكمل حتى وقفات
اثير: دابا انا فين غاديا فين غانلقاه 😢
اوس: ..... جاي كايجري ..... شنو درت شنو مكانش خاصني نخليها ليه كان خاصني نمنعها واخا نعرف نخطفها مايمكنش ياربي منكونش تعطلت ..... بانت ليه واقفة كتلهت ......
اثير: اثير: ااااااوس فيييينك رجع ليا عفاااك 😭
اوس: اثير
اثير: ...... سمعان صوتو هزات عينيها بان ليها .... اوس 😍
اوس: .... حك على راسو مبسم جاي عندها وهيا نفس شيء وقفو مقابلين مع بعض ..... شنو كديري هنا ياك كنت غتزوجي
اثير: هىء هىء العريس هرب ليا وانا جيت نقلب عليه هىء
اوس: .... مد يدو لخدها كايمسح ليها دموعها .... هاد العريس عندك صدق مكايسواش لي خلا هاد الزين كامل يبكي وريه لي نمشي نقت .... حطات صبعها على فمو سكتاتو ....
اثير: ..... هبطات على ركبتها خلاتو مبهوض ..... اوس انصاري واش تقبل تزوج بيا وتبقا معايا طول حياتك نعيشو على الحلوة والمرة وتصبر لنكيري والمزاج ديالي المتقلب ولي كل شوية فشكل
اوس: ..... تبهض من هاد الحركة لي دارت هبط بغا ينوضها ماخلاتوش ..... اثير شنو كديري وقفي
اثير: جاوبني لاول
اوس: ولكن علاش باغا تزوحي بيا نتي مكتبغينيش
اثير: الصمت
اوس: نتي كديري هادشي غير باش تدري لي الجميل ديالي ولكن راك مامجبوراش الحب ماشي بضرورة يكون من طرفين انا بغيتك وغانبقا نبغيك لاخر نهار فحياتي ولكن .... قاطعاتو ....
اثير: انا كنبغيك
اوس: صدماتو بقا غير كايشوف واخد فبالو فكرة ديال انها مكتبغيهش وتقبلها ودابا
اثير: اه انا كنبغيك وامكن قبل منك عرفتي شنو مامرة مزوج فاش كنرسم كنرجع ندير نفس الرسمة وولي كانت ليك دائما لدرجة كرهت نرجع نرسم فلاول مطنتش فاهمة مي دابا فهمت علاش حيت فعلا انا بغيتك وبغيت نبقا معاك
اوس: الصمت
اثير: المرض سربي هدر راه رجلي ضراتني اوووف وانا لاش كنسول .... شدات ليه يدو ولبساتو الخاتم لي كانت اتلبسو لجاد وقفات وعطاتو خاتمها ..... ودابا لبسني انت
اوس: حااال فمو فيها
اثير: الى تسنيتك هنا نباتو .... قادات ليه الخاتم فيدو ولبسات الخاتم لراسها بتاسمات .... دابا مزيان

اوس: ..... دار يدو على خصرها جرها لعندو بقوة حتى تقسحات .....
اثير: اااااي بشوية المرض راه فيا جرحة ولا نسيتي
اوس: .... رخف عليها ..... دابا شنو هادشي واش عارفة راسك شنو درتي
اثير: اه عارفة شي مشكيل
اوس: 😒 غدا ولا بعدو تندمي وتندميني معاك
اثير: يخخخخ على بنادم اصلا من دابا راك ندمتيني طلق مني ماتصلاحش معك الرومانس بغات تمشي رجعها ....
اوس: توتوتو دخول الحمام ماشي فحال خروجو ..... بوسة فالحنك .... ونتي دابا متقدريش تراجعي ..... بوسة فالحنك لاخر .... نتي دابا ..... كايقرب لشفايفها .... نتي مابقا عندك فين تمشي امراتي العزيزة
اثير: ..... حطات يديها بين شفايفهوم ..... انا مابقيتش مراتك حنا مطلقين ومحدنا هاكا معندكش الحق طلق مني
اوس: هههه فوقاش طلقنا نن نيتك
اثير: لا من ريتي ماشتيش وراق الطلاق
اوس: داك الطلاق اصلا مدايزش حيت مطلقناش بارادتنا وانا مرميتش عليك يمين طلاق يعني طلاق باااطل 😉
جاد: ..... دوزوه من حداهوم كايشوف فيهوم بكره وحقد ..... غتندمي اثير كنواعدك وانت حسابي معك هو لخر حدرتك حتى واحد معند الحق من غيري انه يقيسها

جاد: ..... دوزوه من حداهوم كايشوف فيهوم بكره وحقد ..... غتندمي اثير كنواعدك وانت حسابي معك هو لخر حدرتك حتى واحد معند الحق من غيري انه يقيسها
اثير: اععمممم لا بعد حيت فالقانون حنا دابا مطلقين متقربش ليا عنعنعن طلق منس
اوس: اللهم طولك يا روح اش هاد الوحلة .... طلق منها .... واخا الالة هاحنا انبعدو
اثير: .... شدات ليه يدو مبسمة .... ودابا خلينا نمشيو هاااء تفكرت شتي داك صاحبك فهد
اوس: ..... غوبش ..... مالو
اثير: صدق مضوبل .... بدات كتعاود ليه .....
اوس: وانا نفهم .... تبسم تلقائيا .... يعني ماشي فهد لي دارها كنت متاكد بلي كاينة شي حاجة ماشي ديالو سربي خلينا نمشيو بغيت نفهم منو .... جرها معاه ....
اثير: 😒 المرض بشوية عليا
اوس: .... مردش عليها كمل طريقو حتى وصلو لقاو الناس كلها فين صدها بقاو غير لاقارب .... احم سلام
فهد: .... شاف فيه مخنزر .... وعليكم السلام .... شاف فالدراري .... يلاه العشران نخليكم باغي نرتاح وعاد نداوي هاد الجروحة
اوس: فهد
فهد: فهد مكايسواش لاعبها عليك ومعارفش بحق الصحبة غير بعد عليه حسن ليك .... ضرب فيه وزاد ....
اوس: .... وقف قدامو .... راه هاد القضية مكايتقبلهاش العقل كون كنتي فبلاصتي شنو كنتي ادير
فهد: .... مطلع حاجبو بمعنى من نيتك ..... كنت انسمع منك ونفهم قبل منحكم
اوس: وشكون نسول شبيهك ولا انت
فهد: الصمت
اوس: اوا هدر شتك سكتي
فهد: .... خنزر فيه ..... الهدرة ديالي ماشي معاك .... دار عند اثير قرب منها هيا رجعات بخطوة لور حيت مزال معارفة شكون فيهوم لي تعدا عليها فيهوم ....
اثير: ب ب بعد
فهد: .... بابتسامتو لي كتريح بنادم .... احم متخافيش مغاناكلكش والله لحم بنادم مر وقاااسح وانا مكنحملوش .... مد ليها يدو .... نتعارفو انا فهد خوك فمقام خوبا يعني نتي ختي
اثير: كتشوف فيه وتشوف فاوس وانور
انور: غمض عينو كايطمنها بلي معندها مناش تخاف
اوس: 👍 .... حرك شفايفو بهمس .... متخافيش مغاياديكش
اثير: .... مدات ليه يدها .... م م متشرفين انا .... قاطعها ....
فهد: توتة ياك
اثير: 😨

فهد: توتة ياك
اثير: 😨 .... من غير انور وشيماء حتى واحد مكايعيط ليها بهاد سمية .....
فهد: هو قالها لي معندي تاشي دخل
انور: .... جا لعندو ضربو لكثف .... اووووووه ومزال عاقل عليها
اوس: .... عاد تفكر كان انور دائما كايهدر عليها واعيط ليها بتوتة .... فااك نسيييت
اريان: انت ديما ناسي فين عمرك تفكرتي
اوس: 😒
فهد: المهم دتبا خاصني نمشي وكن اليوم بليل انا عارض عليكم .... شاف فاوس مخنزر .... وانت مزال انتحاسبو على الهدرة ديالك .... خرج وخلاهوم ....
بداو كايهدو من بعد كلها وفين صادها حتال ليل بداو اوجدو راسهوم للحفل لي دايرو فهد معارفينش ديال اش ولا علاش

فمكان اخر كانو جوج اشخاص كايهدرو
شخص 1: انت ناوي تخرج علينا ولا شنو اش هادشي درتي باغي تفضحنا ياك
شخص 2: غيكون ولدي فهد دار هادشي عن غير قصد مايمكنش
شخص 1: ولكن .... قاطعو ....
شخص 2: ما كاين ما ولكن حمد الله موقع والو هاهو داك دري عتقها و صلح الغلط ديالو .... شاف فجاد لي مهبط راسو وجهو مطراسي بضرابي لي كلا وكل حقد ..... وهو دابا ايظير عقلو ياك اولدي
جاد: .... طلع راسو شاف فيهوم ..... حرك راسو باه ورجع حدرو .....
شخص: هادي اخر مرة المرة جاية منعقلش عليك وماشي غنخرجك انا غنهيك من الوجود .... دفعو من كتفو وزاد ....
جاد: 😡 هاحنا انشوفو شكون اينهي لاخر
شخص 2: قول غير علاش كتقلب واش انت مريض ولا فكل مرة جاينا بمشكيل جديد البوص كل مرة اسمح ليك ولكن راك زدتي فيه
جاد: سي علي كنضن هدا شغلي مكاين لاش دخل ولا راك عارف الخبار فراسك
علي: .... شاف فيه باسى .... محدك كتصرف هاكا غايجي نهار متلقاش لي اوقف معاك وراك سمعتي البوص اش قال دير عقلك شوية ..... ربط على كتفو وزاد .....
جاد: .... تبعو بالعين ..... نهار نسالي منهوم وندي حبيبتي داك السلعة ندير عقلي ابا علي ههههههه
في مكان اخر كانو فالحفل ناشطين شوية
تمات جااية اثير داخلة القااعة بكل شياكة واناقة ذات اطلالة سااحرة فستاان قصير حد الركبة تصفيفة شعر خلاتو على راحتو رمقهاا اوس لكان كل اناقة وجاذببة تااجه لجيهتها ورااسم ابتساامة على وجهو
اوس:اوووووووه اش هاد الجمال وهاد زين كل
اثير: 😖 .... حشمها .... انا دائما هاكا مكاين تاشي جديد
اوس:اممم نن نتي تبدلتي العفريتة شفتك بديت نقول شكوون ديك القرطااسة لي جااية دااخلة
اثير: 😒 مسكين خيبت ضنك ياك
اوس: .... كايتعوج فالهدرة .... فحال داكشي ابب 😉
اثير: ياااه شتك كتهدر فحال البنات الله يستر بان لي عداك فيكي
اوس: .... خنزر فيها ..... طاعت الله هداك وجهك ولا قفاك مالقيتي لمن تشبهيني
اثير: .... هزات كتافها ..... عادي المرض معدي
اوس: ..... جرها لعندو يدو على خصرها ..... اجي نوريك واش عداني ولا لا

اثير: .... حطات يدها على عنقو ..... اهاااه وريني انا كنتسناك ابب ..... عضات على شفاه سفلية .....
اوس: شتك تطلقتي وتعلمتي ياك غير قبيلة لا جنا مطلقين متقربش مني وكدا وكدا
اثير: قبيييلة قبل منفهم ..... هدرات مع البنات وصاتها شيراز بلي الرجال الى مالقاوش لاهتمام كايقلبو على البديل ومسكينة خافت امشي عليها الرجل وتبقا بايرة 😂.....
اوس: شنو لي مفهمتيش
اثير: .... قربات لوذنو بهمس .... ماشي شغلك احياتي
اوس: اوووف نتي باغا تسالي معايا باينة
اثير: ههههه فحال داكشب ابب 😉
اوس: لا لا هادشي خاصو شي كاس باش نستوعب
اثير: .... غوبشات .... مناويش تقلع
اوس: بنت ليك طيارة ولا كيفاش
اثير: داويا على الزفت لي كاشرب
اوس: هااااء لي مابغيناش الحكام من دابا اوا الالة انا الى مشربتش مكانكوش على كانتي والمشروب منقدرش نتخلا عليه
اثير: .... كتنثر منو .... اوا اسيدي بعدني سير حتى تولي قادر تعيش بلا بيه واجي عندي
اوس: ..... مزال شادها .... اهداي ازمر
اثير: ععععع وطلاق مني ماقيسنيش

اوس: .... طلق منها بنطرة .... هاهو طلقك ا .... قبل مايكمل كانت مشات وخلاتو بلاكة ..... هادي مالها لا واش من نيتها زادت فيه ..... بقا متبعها بالعين دخلات وسط الناس فدار عائلة دفهد مشا هو خدا كاس ..... كايده حتال فمو وارجعو ...... فاااااااك ..... رجع حط الكاس ودار كايقلب عليها .....
انور: اثير نقدرو نهدرو
اثير: .... متوثرة ..... ا ا ا ان .... قبل متكمل كان جرها عندو معنقها ....
انور: سمحي ليا ختي سمحي ليا كولشي بسببي كون مخرجتكش من الدار مكانش هادشي غايوقع
اثير: .... هزات يديها ببطء مترددة بادلاتو العناق ...... 😭
انور: .... زاد زير عليها ..... متبكيش نتي عارفاني مكنحملش نشوف دموعك
اثير: ا ا ان ت مت قت يش بيا ا ا انا مدرت والو 😭
انور: شووو صافي براكة انا عارفك مدرتي والو كولشي من تحت راس فه* بغيت نقول شبيه ديال فهد .... بعدها علي شد وجها بين يديه .... سمحي ليا اختي وانا كنواعدك غنعوضك على لي فات
اوس: ..... قاطعو ..... لي غايعوضها هو راجلها انت خرج منها 😉 .... جرها عندو ....
اثير: .... تسيفات ..... 😡 بعد مني متقيسنيش
اوس: دار اشارة لانور باش اخليهوم داكشي لي دار 
انور: احم نخليكم نشوف حبيبتي فين غبرات 😉 .... زاد وخلاهوم ....
اثير: انور بلاتي واش اتخليني معاه بوحدي
انور: 👐 هز يديه ومزال عطيهوم بضهر زعمة معندي مندير ليك 😂
اوس: دابا مالك كضوري فحال الزمان كل دقيقة فشكل ياااااه
اثير: 😡 .... كتنطر منو ..... سير سير حتى خويتيها وعرقتيها عاد جاي عندي طلق مني 😤
اوس: ..... دورها لعندو يدو على خصرها مزيرها ..... وشنو فيها راه عادي ونهار بغيتيني وقررتي تبقاي معايا نتي كنت عارفاني يعني عااادي
اثير: معاديش اسيدي يا انا يا هيا
اوس: ؟؟؟؟؟
اثير: القرعة القرعة عقلك شحااال ثقيييل
اوس: هههه اوا الالة يستحيل نتخلا عليها حيت كنفضل نموووووت على اني نخليها
اثير: 😡 اوا اسيدي الى انت مقلعتيش انا داك الساعة الموت عندي اهون لي .... عوجات فمها وقلبت وجها ..... دابا طلق مني
اوس: 😠 .... هو من النوع لي كايتمشا بالخاطر ماشي بضد والى شديتيه بضد اتتعكس ليك ..... اخر هدرة

اثير: دابا طلااق مني نهار تقطعو احي لعندي داك الساعة
اوس: .... طلق منها داز واحد السرباي هاز شي قراعة طير ليها وحدة شاف فيها ..... ماشي اوس لي لداتفرض عليه شنو يدير ..... خشا ديك القرعة فمو وحلف مايحيدها حتى خلاها كتصفر ضرب بيها لارض حتى كولشي ضار كايشوف فيه .....
اثير: ا .... يلاه بغات تنطق وهو يبان ليها جاد الفوق وقفات مخرجة عينيها ....
جاد: ..... داير ديك لابتسامة ديالو المستفزة هز يدو كايلوح ليها وكان واحد الجهاز فيديه وكايشير ليها بصبعو الفوق طلعات راسها كان اوس تحت الثرية نييييشان ..... قلت ليك غنقتلو وانا جيت نوفي بالوعد ديالي ..... برك على الزر وبانت ليها الثرية طايحة ....
اثير: ااااااوس لاااااااااا
♻♻♻♻♻
أتاني خبر موتك لم اصدقه واعتبرته اشاعه ذهبت كعادتي الي مكان لقاؤنا أنتظرت طويلا ولم تاتي أنقبض قلبي وتوقف نبضي لماذا لم يأتي هل ماسمعته صحيح لا لن اصدق فهو أتي سأنتظر ربما بعد قليل يأتي ومر الوقت وجاء الليل وأصبح المكان موحش ألتمست له العذر علني أراه غدا نعم غدا سأتي هنا وسأراه حتما
لكن اذركت ان الموت حق على كل الناس وجميع المخلوقات على وجه الأرض ومع ذلك فهو حقيقة مرة تؤلم كل من يمر بها ليس للميت إنما لمن حولهم من لاحبة والأهل.

اثير: ااااااوس لاااااااااا
اوس: .... شافها جاية كاتجري لجيهتو تبسم ليها فتح يديه ..... كنت عارفها غير كتهدد اووووتش
اثير: ..... دفعاتو بكل قوتها حتى كان ايطيح شدو فهد ..... تسمع الصوت ديال الطيحة دالثرية والتهراس وصوت غواتها القويييييي ....
اوس: بقا واقف مصدوم من المنضر لي شاف قدامو
جاد: لا لا لا مايمكنش شنو درتي ا اثير شنو مييييرد ..... ضرب على الحيط وهرب ......
انور: اثيييييييير
اريان: حتى هو بقا واقف فبلاصتو منطقش مايمكنش هادشي كان ناوي اليوم يقول ليها بلي هيا ختو ودابا
فهد: ..... كايغوت على لي تما وكايقو ليهوم اعيطو للاسعاف الكل كايجري ودميات هارجين من تحت الثرية .... كان الجسد ديالها على برا الثرية غير وجها وكثفها لي كانة تحت الثرية ..... نقلوها بوجه السرعة الكلينيك الكل مشا معاها ..... ما عدا اوس لي بقا جالس فبلاصتو .... حتى واحد متفكرو فهاد الحضات .....
اثير: دخلوها لغرفة العمليات حالتها كانت خطيرة ومكاتبشرش
فهد: .... عاد عاق بلي اوس مكاينش ..... فين اوس
اريان: ..... هو لاخر مزال حتى مفرح بعرسو ولا بختو وهاهيا كتصارع الموت حابس دموعو ..... م معرفتش
انور: ..... دموعو دايزة ماشي من النوع لي يقول انا راجل مخاصش نبكي ابدا ..... الصمت
هاجر: اخر مرة قبل منخرجو شفتو واقف فبلاصتو
فهد: بفففف انا غانمشي نشوفو ..... خرج من عندهوم كايجري لقاه كيف خلاوه ..... اوس شنو كدير هني خلينا نمشيو
اوس: واقف فحال شي تمثال
فهد: اوس راه معاك كنهدر ..... لا رد هز يدو حتى لسماء وعطاه الوجه ..... وفيق معايا اصاحبي انبقاو هنا
اوس: .... شاف فيه كايرمش بثقالة ..... شربت بزااااف هاد النهار على مبان لي خخخخ انمشي نعس ....داز من حداه الوح رجل من هنا ورجل من لهيه حتى طاح على طولتو .....
فهد: .... جا لعندو كايجري هز لي راسوو لين يديه ..... اوس مالك اوس فيق اصاحبي ماششي وقتك
اوس: لا حراك
فهد: ففففف مكدو فيل زادوه فيلة ععععع ..... هزو ..... اوووف شحال ثقيل علم الله اش كياكل هادا .... ضور ليه يدو على عنقو وبقا كايتعافر معاه حتى هرجو طلعو فالطموبيل داه ديريك لارجونس فنفس الكلينيك لي فيه اثير ..... دخلو دكو ليه ابراة قالو ليه عندو انهيار عصبي .... طمن عليه ورجع عند الدراري ....

اريان: فين هو
فهد: هاااء غير هنا راه دابا يجي .... مابغاش اشطنهوم .... امضرا
اريان: مزال مخرجو
فهد: ..... ربط على كثفو .... يكون خير
اريان: انشاء الله ..... بقا بالساعات كايتسناو شوية تحل البلوك خارج طبيب وعلمات الحزن بادية على وجهو .....
انور: .... غير شافو طار عليه ..... فين هيا كيف بقات ماوقع ليها والو ياك
الطبيب: الصمت
اريان: غير من الشوفة لي شاف فيه فهمو حرك راسو يمين ويسار
فهد: لش واقع هدر

طبيب: مع لاسف مقدرناش نقدوها الله اصب .... قبل مايكملها حس بضربة لوجه معرف لا باش تبلا ولا منين جاتو ....
جاد: ..... شنق عليه ..... كيفاش مقدرتوش واش من نيتك ..... لكمو ..... انا غنقتلك ونشرب من دمك ... ؤجع لكمو ...... اثير مايمكنش تموت واش كتفهم ..... بقا كايضرب فيه ولخرين غير كايشوفو فيه ....
فهد: .... بعد ما استوعب شدو ..... شنو كدير هنا انت المفروض تكون فالحبس
جاد: ععععع وطلق مني ازمر انا غنقتلو كيفاش تجراء يقول على حبيبتي ماتت انا اليوم انوريه ماتت كيف دايرة ..... خرج طبيب اخر من نفس البلوك لقا طبيب طايح هبط عندو ....
طبيب 2: اش واقع هنا
جاد: هاد الحقير قالك حبيبتي ماتت والله لا كانت ليه عععع وطلقوني عليه نوريه ماتت
طبيب: 2 شكون لي ماتت
شيراز: 😢 البنت لي جبناها طاحت عليها الثرية
الطبيب 1: لا انا داوي على لي جابوها فكسيدة
الكل: 😨
طبيب 2 : البنت لي طاحت عليها الثرية انا لي مكلف بحالتها وماماتتش ولكن حالتها فخطر وعاد وجهة كل مشوه
جاد: .... عاد تهدن .... وطلق مني ازمر .... تنتر منو
اريان: نقدرو نشوفوها
طبيب 2 : مع لاسف لا هيا دابا فلانعاش غير مسموح بالزيارة المهم نهليكم الله اجيب الشفاء .... شد فداك الطبيب عاونو ومشاو .....
انور: الحمد لله
اريان: انشاء الله غترجع حسن من لاول
فهد: انشاء الله .... تفكر جاد دار اشوفو لقاه باااااح ..... فين مشا هدا
اريان: شكون
فهد: هداك اوووف نسيت على سميتو له جاد شبيه ديالي
اريان: معرفتش عاد كان هنا
انور: ماشي وقتو دابا لي بغيت نفهم هو اوس واش مكايحسش ولا كيفاش واش ختي بين الحياة والموت وهو مامسوقش
فهد: ماشي لخاطرو
انور: مطلع حاجبو زعمة من نيتك
اريان: لا انا متافق مع انور كيفاش عطاتو خاطرو مايجيش اسول عليها وهيا فهاد الحالة
فهد: اوس جاه انهيار وراه ناعس مداريش بلي واقع هنا
انور: 😨
اريان: وعلاش مقلتيهاش
شيراز: اويلي فين هو وعلاش خبيتي علينا قولي فين كاين
فهد: راه فالبلوك *****
شيراز: انا غادا لعندو
اريان: انا جاي معاك
انور: حتى انا خاصني نشوفو وبيما اني منقدرش نشوف ختي نقدر نشمي

فهد: امممم سيرو نتوما انا غنبقا هنا
اريان: مكاين لاش هيا دابا مواعياش يلاه معانا
فهد: من لاحسن نبقا راك .... قاطعو انور .....
انور: غير يلاه اصاحبي نشوفوه ونرجعو
فهد: اوك .... مشا معاهوم متردد ومامرتاحش ....
..... دخلو عند اوس لقاوه مزال غايب ومكايتحركش ....
شيراز: .... قربات منو ودموع دايزة ..... اللله ياربي الله واش حنا مكتوب علينا العداب كل نهغر مشكيل جديد 😭
اريان: .... مسح على راسها دارت تخشات فيه .... صافي تهدني دابا يفيق
شيراز: انا مغنستحملش اهىء اهىء الى وقعات ليه شي حاجة اهىء هو لي بقا عندي اهىء فاش مات بابا هو لي كان فجنبي 😭
اوس: ا ا ث ير ا ث ي ر .... كايهلوس بكلام متقطع ومامفهومش ....
الكل شافو فيه كان ودارو بيه
اوس: ..... بدا كايعراق كايشوف حلم ولا نقولو كابوس بنسبة ليه .... كانت اثير غادا وكتبعد وكدير ليه باي باي بيديها لابسة فستان ابيض .... ا ثير ر ج عي م ت خلي نيش
اثير: مبسمة ومزال كدير باي باي
اوس: .... رجليه جامدين .... ا ثييييييير ..... على اثر هاد الكلمة فتح عينيه وجا جالس ..... اثير فين هيا فين اثير ..... بغا ينوض وغايغوت شدوه الدراري .... طلقو مني اثير مشات وانا خاصني نوقفها واااع اطلقو مني .... صعر وتجنن كيف كان كايوقع ليه بدا ايغوت واضرب مشات شيراز جابت الطبيب رجعو دكو ليه ابرا ورجع نعس وكايردد فقط اسمها ..... دازت ليلة وهوما مع اوس صبح الصباح وهوما على نفس الوضع كايمشيو اطلعو على اثير وارجعو عند اوس حتى وصل نص نهار .....
عند اثير بدات تفتح عينيها وكتالم ماقدارش ضورر راسها لا هاك ولا هاك بان ليها واقف فجنيها

...... بما ان اثير كضن بلي جاد هو فهد فحاليا انبقا ندير سميتو فهد باش منبقاش نتلف .....

اثير: ش ش ش كون انت كح كح اي راسي اففف اش واقع
فهد: .... مع راسو .... هادي مالها واش نيت حماقت ولا كتهبل عليا
اثير: ش شكون انا وشنو كندير هنا
فهد: دابا واش من نيتك ولا كتلعبيها عليا 😒
اثير: .... صوتها متقطع وكتنفس بزز ..... ك ك كيفاش كنلعبها عليك وشكون انت اصلا باش نلعبها عليك .... حاولات تجلس شادة فراسها ماقدارتش قاست وجها لقاعو مضمد كامل.... اش واقع
فهد: زعمة تكون بصح نسات كولشي

اثير: دابا هدر شكون انت وشنو كدير هنا ولاهم شكون انا
فهد: .... شاف فيها بتشكيك .... نتي مريام .... سكت شوية ونطق .... مريام مراتي وانا راجلك و سميتي فهد
اثير: 😨 را را راجلي
فهد: اه راجلك
اثير: .... شادة فراسها ..... ولكن علاش معاقلة على والو شرح ليا
فهد: فالحقيقة نتي بفيت نقول حنا درنا اكسيدون هادي شي عام ونتي فغايبوبة ..... هيا عاد بليل وحنا بالنهار وانت درتيها عام خخخخ .....
اثير: ع ع ع عام
فهد: وي .... قرب منها حط يدو على حنكها لي مغطي ..... واش بصح معاقلة على والو
اثير: حركات راسها بلا ودموع فعينيها
فهد: .... تبسم بخبث ..... مايمكنش دابا نتي مابقيتي عاقلة لا عليا لا على بنتنا
اثير: ب بنتنا علاه انا عندي بنت
فهد: وي بنت غزالة وكتشبه لماماها 😉
اثير: ب بغيت نشوفها جيبها ليا دابا نشوفها
فهد: منقدرش حيت نتي حالتك متسمحش تحسن حالتك ونجيبها ليك
اثير: ولكن
فهد: مكاين ما ولكن دابا رتاحي اوك وهاء حاجة اخرى راه كاينين شي ناس وكانو سبب فالحاظث لي وقع والى ساقو الخبار بلي نتي فاقدة الذاكرة اقدرو استاغلوها واقولو ليك شلا حوايج متيقي فحد كاين لي غايقول بلي خوك وكان لي اقول صاحبت ولا ختك ولا ولا وممكن حتى يقولو ليك بلي انا ماشي راجلك ولكن متيقي فحد انا غنمشي نشوف بنتنا ونرجع اوك
اثير: اوك ولكن بغيت نشوفها

فهد: غتشوفيها احياتي .... خرج من عندها ولابتسامة على وجهو ..... احسن حاجة توقع هيا هادي دابا غناخدها وقدام عينيه وهو كايشوف ههههه ودابا خاصني شي بنت على تكون فعمرها عامين وهادي ماشي شي حاجة صعيبة عليا .... جبد تلي ديالو وتقدم ....
اثير: .... جالسة فبلاصتها كتحاول تفكر واااالو بدون نتيجة راسها درها هزات يدها حطاتها على وجها ..... علاش وجهي مغطي شنو غايكون واقع ليه ..... يلاه بغات تحيد الضماضة وقفها طبيب حيت قال ليه جاد بلي فاقت ....
طبيب: حبسي اش كديري .... المهم اثير كيف قلت كتهدر بصعوبة غير انا عوض نبقا نقطع الكلام ومتفرزةش الجمل انكتب عادي ونتوما قراوها مقطعة 😂😂 ....
اثير: ها لا غير بغيت نحيدها عليا 
طبيب: متقدريش راك خارجة من عملية خطيرة والى حيديتيها دابا تقدر تفشل ..... دارو ليها عملية تجميل تحت امر من جاد وبلا خبار لخرين ..... خاصك على لاقل واحد شهر
اثير: شهر كااامل
طبيب: وي شهر دغيا تفوت ..... كايفحصها ..... ونتي جيتينا فحالة طنا فاقدين فيك لامل راه معجزة منين باقا حية حيت باش طيح علي ..... قاطعوه جاد لي دخل ....
فهد: 😡 دكثور الى ساليتي تقدر تفضل
طبيب: اه ساليت يلاه نخليكم وعنداك تحيدي ضمادة
اثير: اوك .... خرج وخلاهوم .... فين بنتي
فهد: راه قلت ليك منقدرش نجيبها دابا
اثير: ولكن علاش انا معاقلة على والو
فهد: را .... قاطعو صوت تلي .... حبيبة اطط نرد لاتصال مهم اوك ..... خرج وخلاها ....
اثير: معرفتش علاش حاسة بلي غير كايكدب عليا .... تحل الباب تم داخل انور .....
انور: .... فاش شافها فايقة فرح .... اثير فقتي .... قرب منها بغا يقيسها شدات ليه يدو .....
اثير: كنضن راك غالط فيا انا ماشي اثير انا مريام
انور: 😨 كيفاش مايمكنش هادي بيت ختي وانا ماكد
اثير: راه قلت ليك ماشي انا ممكن تخرج
انور: .... مع وجها مغطي شك فراسو .... ممكن سمحي ليا اختي ..... تم خارج تحل الباب ودخل اريان .... حتى انت غير ضور بان لي قلت النعاس دارتها بينا
اريان: ؟؟؟؟ .... هرجو انور ....
انور: ماشي اثير غلطنا فالبيت
اريان: لا مايمكنش بيت اثير هدا وانا ماكد الفرفة رقم 19 .... هانت شوف .... 19

انور: وراه حتى انا ولكن البنت قالتها لي بلسانها لقيتها فايقة
اريان: اوااااه مايمكنش نكونو بجوجنا غالطين ..... بان ليه جاد دخل لعندها .... فهد اش كايدير هنا ياك مشا ايوصل البنات
انور: نعم
اريان: .... دفعو بشوية ومشا جيهت البيت حلها ودخل .... فهد اش كدير هنا
فهد: .... وقف ..... كيفاش اش كندير هنا جيت عند مراتي انا وبنتي شي مشكيل ..... كانت بنت صغيرة بين يديها .....
انور: كيفاش مراتك
اثير: فهد عطيني البنت بغيت نهزها بين يدي ونشم ريحتها
فهد: لا احبيبة راك عيانة وانا درت ليك الخاطر وجبتها ولكن مقدرش
اريان: كيفاش بنتها وشنو هاد التهربيق واش ت .... تفكر جاد .... مايمكنش جاد
فهد: .... دار نص ابتسامة .... شكون جاد انا فهد وعنداك تقول لي بلي هادي ماشي مريام مراتي
انور: .... عاد فهم ..... والله حتى نقتل الزا** بوك هاد النهار ... بغا اكير عليه وقفو صوتها ....
اثير: اش كايحساب ليكم نتوما كاينة السيبة فالبلاد بعدو منو ولا مايعجبكم حال كح كح ااااح .... تقسحات حيت زعفات عليهوم ....
انور: اثير انا راه خوك
اثير: راه قلت ليك بلي غالط انا ماشي اثير دابا خرجو عليا ااامممم 
انور: ول .... قاطعو اريان ....
اريان: دابل هيا عيانة وتقدر توقع ليها شي حاجة خلينا نخرجو
انور: ولكن
اريان: انور كون تسمع وانت الى كنتي راجل خرج عندنا داك الساعة نتفاهمو
اثير: بلا متسنا هو مخارجش عندك والى وقعات ليه شي حاجة انا غندمك ااااي
فهد: حبيبة تهدني راك عيانة وتقدري تاظي راسك ولمن اتخلينا ديك الساعة انا وبنتنا
اثير: يلاه برا
اريان: متعصبيش هاحنا خارجين .... جر معاه انور وخرجو ....

دازت ايام وايام وفين ما يجيو الدراري عند اثير ضور فيهوم وتخرجهوم طبيب فين ما يمشو مايلقاوهش جاد داير ما بغا كايحرضها عليهوم اليوم اثير حيدات الضماد على وجها شافت فوجها وكا جاد زاقف كايشوف فيها باعجاب
اثير: .... كتشوف فالمراية ...... واش هادي انا
جاد: اه كيف ما كنتي وحسن
اثير: ولكن حاسة بلي هاد الوجه غريب عليا
جاد: عادي راك ناسيا كولشي
اثير: ممكن دابا نقدر نشوف ملاك
فهد: .... مصغر عينيه .... شكون ملاك
اثير: هاااء لا بغيت نقول صبا بنتنا .... ملاك كان اوس الى عقلتو كايقولها لبنت قبل متزاد .....
فهد: وشكون هاد ملاك
اثير: لا والو غير جات ف فمي عاد .... تحل الباب دخلو الدراري بثلاثة غير شافوها تصدمو .....
فهد: لا مايمكنش ..... رجع جوج خطوات لور مصدوم ....
اريان: تانيا
جاد: ..... نص ابتسامة .... ظاك النهار اثير ودابا ثانيا علاش كتقلبو
اثير: ياك قلت ليكم متبقاوش تجيو عندي براااا
اريان: متعصبيش هاحنا خارجين .... جر معاه انور وخرجو اما فهد فكان سبقهوم ....
انور: علاش خرجتيني خليني نهدر معاها وشنو هادشي وتانيا وجها
اريان: كالم توا اصاحبي حنا غنهدرو مع طبيب ونفهمو منو
انور: ولكن
اريان: تهدن مخاصناش نتسرعو خلينا نمشيو عند طبيب لول
انور: اوووف اوك يلاه .... مشاو عند طبيب واخيرا قدرو يشدوه هدرو معاه قالهوم عندها فقدان الذاكرة وحتى بلي دار ليها عملية التجميل وعطاهوم الصورة لي عطاه جاد .....
طبيب: ونزيدكم هيا راه نجات باعجوبة مفايتاش يوماين فاش دارت اجهاض ونزفات زائد الجرحة لي فكرشها راه معجزة لي باقا حية
انور: اجهاض
اريان: مايمكنش 😨 هادي ماشي اثير
انور: .... نطر ليه الصورة ..... هدا ماشي وجها شكون عطاك الحق
طبيب: كيفاش ولكن راجلها
اريان: راجلها راه عندو انهيار عصبي وناعس شهر مخرج من البيت وهداك ماشي راجلها
طبيب: 😨 مايمكنش ولكن هو عطانا ادلة وعقد زواجهوم وكولشي
انور: دابا انا لي خوها ومنعرفش راجلها من نيتك
طبيب: بقا ساكت مالقا مايقول
اريان: حقير لعبها علينا بصح شهر وهو داير مابغا وحنا فدار غفلون

انور: والله لكانت ليه انا غندمو .... ناض خارج زاعف لقا فهد الحقيقي مسند على الحيط باين عليه مهموم .....
فهد: ..... شافو جاي جيهتو .... انور ااااه .... شد فمو حيت ضربو .... واش انت مريض ولا مالك
اريان: .... شدو ..... انور تهدن اش كدير
انور: انا غنقتلو ونتهنى ونهني الناس من شرو
اريان: كنضن هدا فهد ديالنا هدا
فهد: اش واقع
انور: وشكون اكد لينا بلي ماشي هو
اريان: كالم راه باينة داك الحقير كان لابس الكحل
انور: .... وقف .... سوري
فهد: 😒 دابا مالنا اش واقع
اريان: لي واقع ان داك خوك ولا منعرف لاعبها بالبيان وانت شفتي شنو دار بدل ليها وجها بوجه تانيا
فهد: .... بحزن ..... الدنيا كتلعبها علينا ولكن يوم ليك ويوم عليك
انور:دابا فهاد الوضع منقدروش نتبتو ليها بلي كدب عليها يستحيل ثيقنا
فهد: هدا مايصلاحش معاه نيشان خاصنا نلعبوها كبر منو
اريان: كيفاش مفهمتش
فهد: انا دويت مع الوليد وتاكدت بلي هدرتو صحيحة وانا ماشي ولد المراة لي رباتني وبلي مي سميتها سميرة كيف قال ليا وحنا دابا غنلعبو خو لعبو وانا كنت كنخطط فهاد المدة كاملة
انور: شنو غنديرو
فهد: اهم نقطة دابا هيا اوس خاصو يفيق معانا شوية هو نقطة لاساسية فعاد الخطة
اريان: انت عارف هادي 9 سنين فاش مات باه وقع ليه نفس المشكيل وعامين وهو على هاد الوضع ودابا
فهد: ولكن حنا معندناش الوقت خاصنا شي طريقة وفاقرب وقت حي .... قبل مايكمل هدرتو سمعو صوت التهراس من جديد مشاو لقاو اوس محيح عاود كايهرس واضرب وصورة ديال اثير تحت الثرية قدام عينيه .....
فهد: خرجو .... داوي مع الممرضين واحد منهوم قبل ماينطق غوت عليه ..... قلت ليكووووم خرجوووو .... قفزهوم وخرجو ....

انور: اوس تهدن اصاحبي وخلينا نهدرو
اوس: اثييير ماااتت مشاااات وخلاااااتني مصدقااااااتش هيااااا قااااالت لي اتبقااااا معاااااياااا ولكن مصدقااااااتش حتى هيااااا مشااااات وخلاااااتني خرجو علياااا براااااا .... لي كايلقاها قدامو كيضربهوم بيها ....
اريان: تهدن اصاحبي اثير ماماتتش باقا حية
اوس: مكاااين لاااش تكدب عليااااا اناااا شفتهاااا ااااه هياااا ماااااتت
انور: مامااتتش باقا عايشة ولكن الى بقيتي فحال هاكا هيا غتمشي بصح وتخلينا جاد غايديها وحنا كنشوفو فيها وهيا كضيع بين يدينا
اوس: .... هز واحد الفاز شير بيها خوا ليها .... براااااا نتوما كتكدبو عليا
فهد: .... فهاد لاثناء كان كايتسلت بشوية جا موراه بغا يشدو وهو يفلت جا محني كان غايطيح.... شيييت
اوس: عععععععع .... هز واحد لعيبة دالحديد جاب جهد بغا يضربو ولكن حبس طلقها ....
فهد: .... طلع فيه راسو ..... علاش مضربتيش
اوس: انا قتلتها ومنقدر نقتلك حتى انت .... جلس فلارض ... اااه انا لي قتلتها انا سبب كون مكانتش باغا تنقدني كون مت انا وبقات هيا مكانش عليها ااااااااه ا اثيير علااااش 😭 .... الدراري ضارو بيه ....
فهد: اثير ماماتتش باقا حية كنقسم ليك بلي ماوقع ليها والو
اوس: الصمت
انور: اه هيا باقا حية وكون كانت كيف قلتي كنت اتشوفني هنا قدامك وهاكا لاااء كنت انحماق قبل منك
اريان: سمعني اثير راها مزيان ماوقع ليها والو وهيا عايشة
اوس: ... شاف فيهوم بترجي ..... مكتكدبوش عليا باش منتازمش ياك هيا بصح عايشة
انور: اه عايشة وصحة سلام ولكن .... سكت ....
اوس: ولكن اش
فهد: هيا مابقات عاقلة على حد فينا نسات كولشي وداك الحقير استاغلها وهمها بلي راجلها وحنا خاصنا نبعدوها عليه ولكن مابقاتش كتيق فينا حنا بثلاثة
اوس: .... بدا يعراق من جديد .....
فهد: اوس تهدن اترجع تعصب نعيطو لهوم ادكو ليك ابرا وتنعس من جديد وهاكا هو ايدير مابغا
اريان: وحاجة اخرى هيا وجها تشوه و داك الحقير دار ليها عملية بدل ليها وجها وو .... شاف فهد لي حدر راسو .....
فهد: .... ضحك باستهزاء ..... غير كمل دار ليها وجه المرحومة مرات فهد

اوس: 😨 تانيا
فهد: .... وقف ..... دابا نساو عليا هادشي شنو قلتي انت معانا باش نعتقوها منو ولا باغي ترجع تنعس
اوس: .... وقف .... شنو خاص اندير
فهد: اممم اوك انت من اليوم ماتبقاش اوس
اوس: ؟؟؟؟
انور: ؟؟؟؟
اريان: ؟؟؟؟
فهد: انت غتولي جاد خو فهد
اوس: من نيتك
فهد: لا من ريتي سمع حنا فخدمتنا هاكا كنلعبو وهاد جاد من المافيا ويدو واصلة وفين ما نلوحوه اخرج منها كان شيء لم يكن وباش نتهناو منو انلعبو معاه وانت غتولي جاد وانا شفت لام البيولوجية ديالي وهدرت معاها وعرفت بلي جاد كايدير هادشي كاااامل فقط باش اعذبني والدليل انه ختار من دون الناس وجه تانيا وتافقت معاها هو فاش تخرج اثير من هنا اتمشي لفين عايش ومعاها يعني منين دير راسك جاد اتعيش معاه فدار وحدة واتكون قريب منها
اوس: الصمت
فهد: دابا اش بان ليك الى كنتي متافق نبداو اول الخطة ولي هيا نخليو لثير تجي لهنا ولكن انت ادير راسك مكتعرفهاش
اوس: .... غمض عينو كايفكر ..... اوك لكن انا منضمنش راسي وعاد ..... حط يدو على كثف فهد ..... وانت
فهد: انا هههه متخافش عمرني نفكر فيها غير خلي بالك مرتاح
اوس: مقصدتش هادشي ولكن منين تشوفها
فهد: انا عارف انها ماتت يعني شفتها مشفتهاش عادي المهم بما اننا تافقنا سير شد بلاصتك انا غنشوف كي ندير معاها ونتوما خاصكوم تبعدو لي داك الحقير من هنا باي طريقة

مشا فهد حدا بيت اثير كايتسنا واوس تكا فبلاصتو داير فيها ناعس كانو ناويين اوصلةها لبيتو طبعا اريان طلب من جاد اخرج معاه باش اهدرو ومعاه انور خرج معاهو
فهد: .... بقا متبعهوم حتى خرجو ومشا دخل عندها كانت ناعسة قرب منها كايتامل وجها هو نفسو وبكل تفصيلة غمض عينيه ونطق .... اث* بففف مريام فيقي مريام
اثير: اممم .... حلات عينيها بثقالة .... مالك علاش مفيقني
فهد: بنتنا
اثير: .... قغزات .... مالها
فهد: عيانة شوية راها فالبيت **** خاصك ..... مكملش هدرتو طارت كتجري .....
اثير: غادا بلا وعي ورجليها قادوها لغرفة لي فيها اوس .... شهر وهو على نفس الوضع كايفيق اهرس واضرب لي لقا قدامو ..... مكايعطيهومش فرصة لا فين اشرحو لو ولا يقولو ليه بلي هيا بخير دابا واخيرا جات لعندو.... بقا مغمض عينيه .... حلات الباب ودخلات بان ليها مسطح .... قلبها كايخفق بسرعة منين شافتو معرفاتش علاش ..... هيا مكتعرفوش اه ولكن حسات بيه قريب منها ..... قربات منو بخطى بطيئة ونسااات لاش جات وقفات قريبة منو ..... بقات كتاملو شحااال وجهو كان كايبان مؤلوف ليها .....
اثير: شكون انت وعلاش رجلي قادوني لهنا انا كنت غادا عند بنتي بففف تسطيت على مبان لي نمشي حسن لي ..... مجات فين دور حتى حسات بيديها تشدات وتجرات ناحيتو جات فوقو .... 😨
اوس: ..... مزير عليها وجهو فعنقها نفس الريحة نطق بلا وعي ناسي راسو ..... فين كنتي باغا تمشي وتخليني
اثير: .... قلبها غايخرج من بلاصتو ..... ب ب ب .... صقرات فاش حسات بقبلة خفيفة على عنقها صرطات ريقها .....
اوس: مغانبعدش .... مد يدو طلع ليها راسها بشوية جات عينو فعينها حقق فملامحها وهنا تصدم فعلا نفس الوجه تفكر لاثفاق ديالهوم ..... شكون نتي ..... دفعها بقوة ..... وشنوديري هنا .... بالغوات ..... شكووووون نتي
اثير: ..... قفزها بصوتو وقفات مقسحة شافت فيه بتحدي واخا خلعها ..... شكون قرب من شكون من نيتك اولد العبد راك انت لي جريتيتي ولصقتي فيا يخخخخ على جنس كلكم فحال فحال مكتسواااوش ..... ضارت تمشي حسات بيديها تشدات بقوة ..... اااي الزمر طلق راك كتقسحني
اوس: عاودي شنو قلتي مسمعتش مزيان
اثير: .... كتنتر منو .....ا ا ا انا هاااء وعلاش انقول ليك انت لي جاي تهجم عليا دابا طلق مني المرض معندكش الحق تقيسني ععععععع ..... عضاتو فيدو .....

اوس: عاودي شنو قلتي مسمعتش مزيان
اثير: .... كتنتر منو .....ا ا ا انا هاااء وعلاش انقول ليك انت لي جاي تهجم عليا دابا طلق مني المرض معندكش الحق تقيسني ععععععع ..... عضاتو فيدو .....
اوس: اااحححح طلقي المصعورة
اثير: عععععععع ...... حلفات مطلق حتى يطلقها وهو كل ما كتزير كايزيد ازير .....
اوس: ..... طلق مها ونتر يدو كان طيرات ليه الجلدة ..... اااحححح ناااري واش سنان هادوك ولا منشار
اثير: 😝
اوس: دابا شكون نتي ولاش جاية لهنا
اثير: انا معرفتش انا كنت كنقلب على بنتي هاااء ولاش كنفسر ليك انا اصلا وانت مالك دخل سوق راسك يااااه على جنس .... ضربات فيه وخرجات ....
اوس: .... بقا واقف ممصدقش شنو شاف هيا طبق لاصل ..... جاد لعبها مزيان دابا فهد كل متيشوفها ايتفكر تانيا ووو ففف

اثير: .... غادا وكتلفت موراه وشادة على قلبها لي كان ايخرج من بلاصتو وقفات مسندة على الحيط كتلهت..... اويلي اش هدا شنو واقع لي مايمكنش .... حسات بيد على كتفها قفزات ....
جاد: حبيبة مالك علاش خرجتي
اثير: ااا لا غير ياك انت جيتي وقلتي لي بلي صبا مريضة وانا جيت نشوفها ولكن مالقيتهاش
جاد: .... مطلع حاجبو .... انا مقلت ليك والو والبنت راها فالدار مع المربية صحة سلام
اثير: .... خنزرات فيه .... من نيتك انا متاكدة بلي انت جيتي عندي وقلتي لي بلي هيا مريضة
جاد: انا راه كنت خارج كي غندير نقول ليك وحاجة مكايناش من الفوق
اثير: .... دار يدو على خدها هربات وجها مكرهة ماحملاتش يقيسها ... امكن كنت كنحلم عييت انمشي نرتاح حيت غدا غنخرج ياك
جاد: اممم
اثير: اوك تصبح على خير .... زادت وخلاتو .....
اوس: .... كان مراقبها من بعيد فاش قاسها حس بالنار شاعلة فيه ولكن فاش تهربات منو رتاح نسبيا .... دابا هيا كايسحاب ليها بلي راجلها واقدر اقرب منها مرة اخرى وانا مغنتقبلهاش ومغنسمحش ليه .... زير على يدو ....
عند فهد توجه لدار جاد فين كاينة سميرة كيف العادة مكتحركش جالسة فكرسي متحرك دخل عندها باس راسها وجلس جلسة القرفساء
فهد: كيف بقيتي
سميرة: الحمد لله بشوفتك دابا نقدر نموت وانا مرتااااحة
فهد: الله اطول فعمرك لاش هاد الهدرة .... حط راسو على حجرها ..... متعرفي نقدر نسبقك لاعمار بيد الله
سميرة: يموت عدوك ولي مايبغيك
فهد: .... هز راسو وضحك باستهزاء .... يعني كدعي على ولدك لاخر لي هو خويا
سميرة: .... حدرات راسها .... كولشي بسببي كون كنت عارفة باكم اياخد واحد منكوم واخلي لاخر احقد على خوه كنت ناخدكم ونمشي لشي بلاصة مايلقاناش فيها ولكن عزات عليا مراتو حيت مكتولدش
فهد: .... شد ليها فيدها لي هيا محاساش بيها باسها .... المكتاب المهم مجيتش على هادشي والهدرة فيه مابقاتش كتنفع انا بغيتك فحاجة اخرى
سميرة: شنو دار عاوتاني
فهد: هههه عرفتيه بعدا هو مولاها
سميرة: انا عارفة المصايب كلها لي طاحت على راسك بسببو حتى من مراتك
فهد: .... قلب وجهو بهمس .... ضروري تفكريني فيها
سميرة: علي صوتك اولدي مسمعتكش
فهد: ههه لا والو انا جيت غير نقول ليك بلي هو طايح فواحد البنت وعلى نقال كايبغيها
سميرة: اثير ياك
فهد: كتعرفيها
سميرة: لا ولكن هو كايقيل يقول بلي هيا ديالو ومغايخليها لحد
فهد: بفففف هدا راه مرض المهم البنت دابا راها فاقدة الذاكرة ومعاقلة على والو وجاد وهمها بلي هو راجلها وبلي هو فهد
سميرة: هاد الولد غايقتلني غير بالفقسة بسببو وصلت لهاد الحالة
فهد: بسببو كيفاش شنو دار
سميرة: 😨 هااء لا والو ماشي هو دابا قول شنو كنتي باغي
فهد: .... صغر فيها عينو عرفها بغات تقلب الموضوع .... المهم اوس لي هو راجلها غايدير راسو جاد خو فهد باش نخليو اثير تفكر الماضي وتعرف حقيقة دجاد

سميرة: ولكن جاد اقدر افضحنا
فهد: مغايقدرش الى كنتي نتي معانا
سميرة: يكون خير ولكن باش انعرف انا هاد صاحبك
فهد: .... جبد تلي .... هاهو اوس وها انور خوها واريان صاحبنا و زلد عم اوس .... بقا كايهدر معاها واشرح ليها وافسر ليها ....
♻♻♻ بالمناسبة نشرح ليكم قضية دتانيا انا مطرقتش لقصتها ولا هدرت عليها حيت معندها حتى شي علاقة بالقصة فقط وجها لي دار لاثير وهيا مرات فهد كانت معاه فنفس الخدمة وهيا كانت داخلة مع المافيا ونفسها لي معاها جاد ومنين شافتو تصدمات ضناتو فهد وقع مشكيل بينها وبين فهد حيت اسحاب ليها باع راسو ولكن فاش عرفات حقيقتو قبل متكشفها لفهد قتلها جاد وقصتها مغاندكرهاش حيت كيف قلت معندها حتى شي علاقة بالقصة ♻♻♻
عند اثير كانت ناعسة وفسابع نوماتها وجاد كان مشا لدار باش ابدل عليه وارتاح دخل عندها اوس بالحس قرب منها جلس فجنها على ركابيه يدو كايمررها من الفوق بلا مايقيسها حيت هيا نعاسها خفيف
اوس: دابا واش بصح نسيتيني ملحقتش حتى نفرح بيك ودابا هههه زهري مكوز باينة خخخ ولكن انا كنواعدك بلي غندير جهدي وكثر باش نرجعك كيف كنتي والى مقدرتش على لاقل نوريك حقيقت داك الحقير ونردك لعندي نيت علاقتنا بدات عوجة وهاد المرة .... عض على شفة ديالو فاش حس بيها تحركات هبط لتحت باش مايبانش ....
اثير: ... فتحات عينيها وشافت فجنابعا كان الضلام .... حسيت فحال لي كان شي حد حدايا و امكن غير حلم .... رجعات تكات ....
اوس: .... سلت لبرا سد الباب وتكا عليه .... هدا امتحان لحبنا وانا متاكد بلي غنجحو فيه كنبغييك

اوس: .... سلت لبرا سد الباب وتكا عليه .... هدا امتحان لحبنا وانا متاكد بلي غنجحو فيه كنبغييك .... رجع لبيت لقا فهد تما ....
فهد: فين كنتي
اوس: غير هنا اش كدير هنا
فهد: كولشي هو هداك المهم انت دابا قدامك اسبوع لا اكثر نقدر نبعد جاد فقط هاد لاسبوع
اوس: شنو غدير
فهد: ماشي شغلك انت دير لي عليك هو دابا مزال معارف بلي انت فقتي ولا بلي غتنمشي لدارو وغدا ****
اوس: متاكد
فهد: وي يلاه نخليك ..... تسالم معاه كانه كايودعو ....
اوس: بلاتي هاد السلام ديالك معجبنيش
فهد: هههه متديش عليا غير كنت توحشت خاد التعنيقة وكنت محروم شحااال هدا 😉
اوس: 😡
فهد: .... تنهد .... تهلا فراسك العشير .... خرج وسد الباب .....
اوس: تكا فبلاصتو وغمض عينيه كايفكر فلي داز وفلي جاي حياتو من ديما كانت مخربقة ودابا زااادت تخربقات وترونات ولات فحال لعبة الحياة والموت
صباح جديد فاقت اثير كتكسل واخيرا لعد شهر من الحبس غادي تخرج وتستنشق الهواء ناضت دخلات الحمام قضات حاجتها غسلات وخرجات لقات شي ساشيات فوق السرير قربات منهوم
اثير: اش هدشي .... فتحاتهوم لقات شي حوايج .... مايكون غير فهد لي جابهوم
فيكي: لا احبيبة ماشي فهد او ... عض على لسانو .... ج جاد اه جاد لي جابهوم
اثير: ... شافت فيه مصغرة عينيها .... شكون انت وشكون جاد
فيكي: جاد لوسك وانا فيكي معقلتيش عليا انا المساعد ديالك احبيبة
اثير: تحبك حبوبة انشاء الله وشنو كدير هنا
فيكي: مسيو فهد دطر انه اسافر على شي خدمة وكلفني انا وخوه باش نهتمو بيك بين ما رجع دابا وجدي راسك
اثير: اوا هيا الى حسبتيهوم
فيكي: شوية دلاداب فين ظاكشي لي تعلمتي
اثير: .... مطلعة حاجبها ...
فيكي: اوبس سووري نسيييت بلي معاقلة على والو معليش دتبا تعلمي احبيبة يلاه نخليك توجدي راسك .... خرج مع سظ الباب مع جاتو دقة لراس ....
اوس: دابا علاش كتقلب انت باغي تفضحنا
فيكي: ااا لا راه غير نسيت وتلفت ا انا غنمشي نتسناكم فالبارك
اوس: بلاتي قلتي ليها حنا انتيناوها فالبارك
فيكي: .... ضرب على جبهتو .... نسيييت اطط .... بغا يحل الباب شدو ....
اوس: من نيتك دابا غتكون كتلبس ظق فالباب وقولها لها
فيكي: اا اه اواخا .... دق فالباب ... اث* مريام حنا انتسناوك فالباركينغ منين تلبسي لحقي علينا
اثير: اوك ولكن باش انعرف فينكم
فيكي: انا غنكون كنتسناك حدا لوطو

اوس: من نيتك دابا غتكون كتلبس ظق فالباب وقولها لها
فيكي: اا اه اواخا .... دق فالباب ... اث* مريام حنا انتسناوك فالباركينغ منين تلبسي لحقي علينا
اثير: اوك ولكن باش انعرف فينكم
فيكي: انا غنكون كنتسناك حدا لوطو
اثير: اوك
اوس: يلاه زيد قدامي .... مشاو لطموبيل .... اوس جبتي البنت
فيكي: اه خليتها ناعسة فالطموبيل
اوس: مخليها بوحدها واش انت مريض ولا .... دار بحال ايضربو وهو يعلق كايجري وصلو لقاوها فساابع نوماتها ....
فيكي: ولكن لي مفهمتش لاش جايبها
اوس: حيت هيا تقدر تشك ومتبغيش تمشي ولكن الى شافت صبا تقدر تمشي معانا
فيكي: اه اوك ... بغا يطلع ...
اوس: فين غادي
فيكي: نطلع
اوس: انت غتبقا هنا حتى تجي اثير تفاهمنا
فيكي: و* .... طلع وسد الباب وخلاه هو كايبرققهوم ..... شوية تمات اثير جاية كتقلب بعينيها حتى بان ليها جات قاصداه .....
اثير: اووف انت هنا عييت نقلب
فيكي: طلعي وبراكة من الهدرة .... طلع لور حدى البنت جات طلع حداه نطق اوس ....
اوس: شيفور عند باك ووانا مفخباريش
اثير: هاد الصوت ... حدرات راسها طلات عليه لقاتو .... هدا انت
اوس: بشحمو ولحمو
اثير: 😡
اوس: على اساس فاقدة الذاكرة وباقا عاقلة عليا سبحاان الله
اثير: فاقدة الذاكرة اه ولكن منسياش هاد الشهر والبارح
اوس: ولكن فهاد شهر كااامل عمرني شفتك
اثير: من نيتك غير البارح تلاقينا وو .... قاطعها ....
اوس: انا عاد جيت اليوم من المطار لهنا
اثير: وباغيني نثيق انا متاكدة شفتك البارح وووو ... سكتاات ....
اوس: بانت لي هاد الحادثة حمقاتك طلعي طلعي راه تعطلنا
اثير: مطالعاش وانت كذاب ومغاديش نتيقك فين هو فهد
اوس: كنت عارفك اتعكسي داكشي لاش جبت معايا صبا بنتك
اثير: صبا .... خشات راسها كثر فالسرجم وشعرها طايح على يد اوس لي غمض عينيه وزير على الفولون ..... طلات بانت ليها هازها فيكي وناااعسة هيا ناسية راسها ..... فوقاش جبتيها وعلاش
اوس: الصمت خايف اضعاف واضيع كولشي

اثير: .... مع دارت تشوف فيه تقابلات معاه ..... 😨 س س س مح لي .... هربات راسها وقفات مبلقة عينيها ......
اوس: .... مزال مغمض عينيه .... طلعي خلينا نمشيو اثير: .... دارت ورجليها كايرجفو كتمشي حتى كتبغي طيح وتوقف تنفسات بعقم شدات فقلبها لي كايضرب بسرعة .... تهدن تهدن اوووف .... كملات طريقها وطلعات سدات الباب تكات عليه مبعدة على اوس ....
اوس: .... فتح عينيه شا فيها ..... ديري صمطة
اثير: هم
اوس: صمطة ديريها
اثير: ا اه واخا ..... دارت تجبدها تعكسات ليها .... الزمر مالها ..... كتجبدها والو شوية حسات بنفس كتضرب فعنقها كان اوس قرب منها باش يقادها حط يدو على يدها هيا فحال ضربتيها بضوء هربات يدها ..... م ك اين لاش ا انا
اوس: لا رد جبدها وقادها ليها وبعد
اثير: احم علاش جبتي صبا
اوس: كون مجبتهاش اتجي معايا
اثير: حركات راسها بلا
اوس: اوا داكشي لاش جبتها معايا ..... ضيمارا وشد طريق لدارو حيت رفض انه يمشي لدار جاد وسميرة داوها لدار حتى هيا كانت كتسناهوم وصلو ...... حنا وصلنا
اثير: ..... نزلات ..... عطيني صبا
فيكي: اوك ..... مدها ليها ونزل .....
اثير: .... واخيرا هزاتها ولكن هيا محساتش بداك لاحساس لي كانت متوقعة ...... محسيت بوالو
اوس: ؟؟؟؟
اثير: ياك هيا بنتي
اوس: الصمت
اثير: كان خاص نحس بداك الرابط ولا المهم داك لاحساس لي كتحس بيه لام منين تشد بنتها ولا
اوس: كي غديري تحسي بيه الى مكانتش بنتك
اثير: نعم
اوس: لا والو خلينا ندخلو راه مزال تابعانا الخدمة
اثير: هاااء عاد خارجة وانت كتقول الخدمة
اوس: .. قرب منها ضربها بصبعو على نيفها .... طبعا الخدمة هيا لاهم 😉
اثير: 😡 علاش درتي هاكا

اوس: هههه بغييت شي مشكيل .... دخل وخلاها ...
اثير: ععععع .... تبعاتو داخلة وهوما يبانو ليها اريان انور شيراز هاجر وسميرة فالكورسي المتحرك غوباش ..... 😡 علاش حايبني لهنا وشنو كايديرو هادو هنا
اوس: كالم توا هدا اريان وهدا انور شيراز وهاجر
اثير: مقلتش ليك عرفني عليهوم قلت ليك علاش جايبني لهنا
اوس: هادي دارك وهادو من العائلة لاش هاد الحساسية
اثير: من نيتك فهد قال لي .... قاطعها ....
اوس: فهد غير مافهمش وكان خايف عليك حيت الحادث درناه مع بعض ..... كدبة تجبد كدبة منعرفو فين نوصلوها خخخخ ....
اثير: ولكن هوما كانو كايقولو عليا اثير
اوس: غير حيت وجهك كان مغطي ولاطباء غلطو وقالو بلي نتي هيا اثير
اثير: ..... صغرات عينيها .... وشكون هاد اثير
اوس: اثير مراتي وحب حياتي
اثير: .... تقرسات .... وفين هيا
اوس: احم هيا دابا مسافرة مور الحادث لي وقع كان خاصها ترجع لايطاليا
اثير: الصمت
اوس: المهم هادي ام فهد
اثير: كنتي تقدر تقول مك ماشي بضرورة تقول مامات فهد ياك نتوما خوت
اوس: اه ولكن باش تفهميها نيشان
اثير: وعلاش .... قاطعها ....
اوس: نخليكم خاصني نمشي نبدل باش نمشيو لخدمة وجدي راسك ..... تم غادي مع راسو .... الى بقيت هنا علم الله شحال من كدبة انزيد ونتي مكتقدايش الله يستر
عند فهد كان جاد مربوط فواحد الكوخ قهد كايهدر بصوت تعبان وحزين
فهد: علاش هاد الحقد كامل شنو دنبي انا فهادي كاامل
جاد: ... ضحك باستهزاء .... وانا شنو دنبي هااء شنووو
فهد: الصمت
جاد: انا غنخليك تندم على هادشي اولد ميمتي
فهد: الصمت
جاد: علاش ساكت هدر
فهد: كنفكر الى كان حقدك عليا قتلني دير لي عجبك اصلا حب حياتي حرمتيني منو ودابا اثير علاش درتي ليها وجه تانيا
جاد: باش نخليك فكل مرة تشوفها ومتقدرش تقرب منها حيت انت مخلص لصداقتك وتقدر ضحي بروحك ومتغدرش ولاهم منين تشوفها معايا ههههه زائد داك صاحبك متصرطاتش ليا ديك الضربة وقدام الناس هو هاني وانا غمر شي ولد ولا بنت المراة يفكرو يمدو عليا يدهوم ولي دارها كندمو وهو غنهليه اتمنى الموووووت
فهد: .... هز ريموت شعل واحد التلفازة ..... شوف بعينيك شكون غايتمنى الموت

جاد: .... كايشوف بانت ليه اثير غادة واوس فجنبها خارجين من الدار .... 😠 مايمكنش شنو كدير معاه
فهد: ... ضحك بسخرية .... العقل يقدر انسى ولكن .... حط صبعو جيهت قلبو ... هدا عمرو ينسا .... وقف .... نخليك تفرج بصحتك مسبقا .... خرج وخلاه كيسب وانعل بوحدو ....
عند اثير واوس لي بعد ما طلع اوس ابدل حتى هيا مشات لبيت لي وراتها شيراز على انها بيتها نفس البيت ديالها مع اوس تسارات فيها شوية ونزلات تلاقات اوس كايتسناها ومكايهدرش مع سميرة حيت فاش عرفها تخلات على واحد من ولادها نقدرو نقولو فكراتو فمو اما اثير فمحاولاتش تهدرها ولا تقرب منها
اثير: .... مع اوس .... ندي معايا صبا
اوس: لا كتين لي غايقابلها خليها
اثير: اوك .... زادت واوس فجنبها لقطة لي شاف جاد .... مع خرجو من الدار تسمع صوت كلب كاينبح وكايجري فالحديقة هيا غير شافتو نقزاات على اوس من مور ضهرو ....
اوس: .... تبسم كان متوقعها حيت عارفها نفس القطة لي وقعات .... نزلي بنت ليك حمار ولا لي طالعة لي على ضهري
اثير: ك ك كل ب غايعضني 😢
اوس: مغايعضكش غير نزلي انا معاك .... مد يدو شد ليها يدها نزلها هيا شدات فيدو ومخشية فيه .... متخافيش راه بعيد
اثير: ل لا هو هو .... شافتو جاي كايجري من جيهتوم .... وااااع .... تخشات فيه كثر وجها فعنقو .....
اوس: .... عجبة الحال من هاد الحركة لي دارت حط يدو على خصرها طلع ليها راسها بصبعو ..... راه غير كايلعب مغايوصلش لهنا هانتي راه مشا
اثير: ... شافت جيهتو لقات مشا .... ا ا ا ن ا .... ردات البال لشدة ديالو وكيف شادة ليه فالكول ظيال قاميجتو طلقات منو جات تبعد كان هو مزال شادها بدات تفتف .... ج جا د طلاق .... اوس لا رد عاد مزاد زيرها هيا بدون شعور .... ااوس طلااق
اوس: عاودي شنو قلتي
اثير: قلت ليك طلااق
اوس: لا لي قبل منها
اثير: قلت ليك جاد طلق
اوس: تو تو قلتي حاجة اخرى
اثير: مقلت والو دابا طلق مني معندكش الحق تقرب مني هاكا

اوس: .... طلقها .... راه نتي لي جاية تلاحي عليا ماشي انا .... خنزر فيها وزاد هيا غير شافتو مشا طارت شدات فيه ..... هااا لي قلنا راه نتي لي كتقلبي عليا
اثير: على زينك راه غير خايفة .... كملو طريقهوم طلعو فالطموبيل وهادشي كااامل تحت اعين جاد لي كان فحال شي بركان بقا ليه شوية وانفاجر .... وصلو لشاركة نفس البلاصة لي جاو ليها فاش تلاقاو مع هاجر عاود نفس القطة مع هاجر نيت وبنفس لبس لي كانت لابسة من بعد دخلها لنفس المكتب ....
اثير: .... كتشوف وحاسة بهاد الموقف كايتكرر ... سبق لي جيت لهنا ياك
اوس: تفكرتي شي حاجة
اثير: لا ولكن حاسة بلي فايت لي شفت هادشي كااامل
اوس: .... غوبش .... طبيعي حيت سبق ليك جيتي المهم انا جاني جوع مزال مفطرت
اثير: .... حطات يدها على كرشها .... حتى انا جاني الموووت ديال جوع
اوس: اوك شنو بان ليك فبيتزا
اثير: اووك

يتبع ...
الجزء الأخير