الآغا السادي الجزء الثاني

من تأليف ليان علوي
2018

محتوى القصة

رواية الزعيم الآغا السادي

سحر : الله يخلييييك اخالتي هئ هئ عاونيني.. هربيني من ولدك هئ هئ.. قنعيييه منتزوجش بيه 😭😭 
الحاجة فاطمة : علا ابنتي مال ولدي كيجاااك للي شافك كتبكي هاكا يڭول غا مزوجينك. بحمق.
سحر : (بدون شعوووور) : ولدك قتااااااااااااااال هئ هئ.. طاحت الارض و هي كتغوت.. اربييييي شدرت يا سيدي يا ربي جيت نعاون صدقت خاص للي عاوني ااااااااااه بغييييت نمشي فحااااااالييييي 😭😭 
سيف كان نازل من الدروج و سمع كلشي اما مو.. للي كان عند سحر بصيص د الامل تعاونها جاتها عارفة ولدها شنو كيسوا.. و دارت عين ميكة على ديك قتال... يعني سحر مكاين للي يفكهاا من غير البوليس.. و شوف تشوف.. معندهاش دليل.. و هو عندو بلاصتو فالمجتمع.. مللي كيهدر المال و النفوذ... الحق.. كيولي معاهم. 
سيف الدين : مشا بخطوات تقال تا وصل عندها و همس فودنيها : تحركي قدامي..
زادت قدامو و هو تلفت شاف فمو للي هضرة د سحر باقا كدي و تجيب فراسها و باينة باغة تسولو ولكن ماعندو كانة يزيد يشرح لشي حد و لا يعاود.. هو اصلا بطبعو كلامو قليل و تا مشاكيلو كيخليهوم ليه.. 
طلعو للبيت للي معا الحلا... لقات سحر راسها مردوخة مع الحيط و محاوطينها يدين سيف بجوج و بينو و بينها مسافة قليلة... منزل راسو كيشوف فيها.. و كيطلعها و ينزلها.. 
سيف الدين : واش كياكلك لحمك؟ 
سحر : غي ساكتة و مفيكسيا عينيها فيه كتحاول تفهم، كتحاول تستوعب او ربما كتحاول توهم راسها بللي غي كاتحلم و مللي غتفيق غتلقا راسها متكية عند خالتها... و لا خدامة... اي حاجة.. مهم غي مايكونش هادا هو الواقع.. 
سيف الدين : هدوءها زاد جهلو.. ضرب يدو بجهد مع الحيط.. تا قفزها.. معامن كنهدر انا؟ مم؟ 
سحر : بصوت يائس و مستسلم عالآخر.. سيف.. عافاك خليني نمشي... كنقسم ليك مغنڭول والو.. 
سيف الدين : بخشونة.. ما كاين ما عدا عندي من تعاويد الهضرة.. و لآخر مرة غنڭوليك.. خروج من هنا مكاينش نسايه..( و بدا كيدرب ليها راسها بصبعو) و قدما دخلتي هادشي لهاد العقل للي غي هازاه متقلة بيه قدما كان حسن.. و تعاودي تهدري مع مآ و متجمعيش لسانك انقطعو لييك و نعلقو ليك قدامك تبقاي فينما ضوري تشوفيه.. و تفكري بللي خاصك تسدي فمك.

و بهاد الجملة سدات سحر فمها و ضربات الطم، اصلا غي شوفاتو كيطيحو فيها النص.. اما خالتها كانت عند البوليس كتبكي و حالتها تشفي العدو
لطيفة : هئ هئ واش اسيدي كنڭوليڭ بنتي مكايناش كتڭوليا معندنا منديرو ليك 
البوليسي : حاط حداه باكية د ڭارو و جالس مهيب.. ههه و لكن عادي فبلادي، رجل الامن كيتحرك غي بالرشوة و بتلفون من شي راس كبيرة اما نتا و لانتي ولد الشعب ماسوقوش فيك.. بالنسبة ليه هو ناقص واحد ناقص مشكل.. 

بوليسي: شوف ا شريفة.. البنت عندها كتر من 18 ياعني عارفة راسها شكدير و بعقلها.. و حنا اصلا ميمكن لينا نبداو التقلاب تاتفوت 24 ساعة و مرجعاتش.. تفضلي 
لطيفة : بغيت نوصف ملامح هاد المرا للي حرمات راسها من الزواج و الدراري باش تربي بنت ختها للي حسباتها بنتها.. الام ماشي غير للي كتولد.. مي لي كتسهر و تكبر و تعدب عليك.. لكن مقدرتش.. و شمن وصف اوصف حرقتها و هي كتخيل جميع الاحتمالات الخايبة قدامها.. مرة كيجيها بحال صوت سحر كيغوت ب ماما و شي وحش من الوحوش كيغتاصبها و هي لا حول ولا قوة لها و مرة كيجيها بللي غيدق عليها بوليسي ويڭوليها اجي تعرفي على الجثة للي لقاو مليوحة فشي قنت و مقطعة طراف طراف و لا مقتولة بأبشع الطرق.. و تمشي و تشوف البنت للي تعطات ليها فهاد الدنيا جثة هامدة.. مكتحركش.. مكضحكش مللي تشوفها.. متڭولش ليها ماما فعرسي موحال نكمل الطريق مع العريس بحال والو نبقا لاسقا فيك ويبقاو اضحكو... 

هادشي كامل داز كيشي فيلم قدام عينيها و هي غادة.. و لحظة صمت.. لحظة توقف فيها الزمن عندها.. توقف التفكير و جا بلاصتو السواد.. الطوموبيلا للي كانت جاية طايرة و الضربة للي ضرباتها كانت كافية تخليها من الوعي تمشي للاوعي فثواني فقط..
سيف الدين كان متكي عريان من الفوق و لابس سروال د كيطما ڭري و هاز بيسي فوق رجليه و خدام مكونسونطري.. تاجاه اتصال من واحد فرجالو.. 
سيف : شنو كاين؟ 
الڭارد : سيدي كنا تابعين خالة الطبيبة و من مور مخرجات من عند البوليس ضرباتها طوموبيل.. 
سيف الدين : اينا سبيطار؟ صيفطو ليا دابا لوكاليزاسيون
و بالفعل من مور ثواني كانت عندو لوكاليزاسيون، ناض لبس سروال د الجين كحل مع تيشورط قالكحل و كويرة و اديداس بيضة.. هز سوارت د الطوموبيل و خرج ..

بعد ربع ساعة كان قدام السبيطار.. دخل و مشا كيتسنا الدكتور يجي.. دازت ساعة باش خرج و لقا سيف واقف عليه كيعزرايل.. 
سيف الدين : السيدة للي لداخل كيدايرة؟ 
الطبيب : واش من العائلة؟ 
سيف الدين : آه 
الطبيب : السيدة جاها نريف داخلي و بزز باش قدرنا نوقفوه.. لكن دخلات فغيبوبة.. 
سيف الدين : هاد الغيبوبة ايمتا تفيق منها؟ 
الطبيب : منقدر نعطيك تا معلومة.. يقدر سيمانة.. شهر.. شهرين.. عام.. 
سيف الدين : غنخرجها من هنا
الطبيب : ولكن.. 
سيف الدين : هدرتك غتخليها عندك.. الوقت ماعنديش.. فين ندير الإجراءات باش نخرجها؟ 
وقع سيف على وراق فين كيتحمل المسؤولية و داها فلومبيلونس لكلينيك.. فين شدد على الاطباء انها تلقى رعاية خاصة و خلا رقم الهاتف فحالة ما وقعات شي حاجة. .

الغد ليه فاقت سحر على وجه سيف للي كان قدامها كيتسناها وقتاش تفيق.. قادات جلستها و بقات كتشوف فيه مكرهة.. 
سيف الدين : مشيت عند خالتك.. ڭلت ليها غلطتي معايا و غانتزوجو.. و ..احم.. تبرات منك و ڭالت لك نسايها و نساي طريق داك الدار..

سحر : ههه كتفلا ياك؟ شافت ملامحو مزالين صارمين كيف ديما و هي تنقز من بلاصتها و بدات كتغوت.. وااااااااااش حماااقيتي هئ هئ وااااااااش معندكش قلبببب هئ هئ هااااااديييك هيااااا للي بقاااات للي فالدنيا 😭😭 كيفاااااش قدرتي.. واش مكتحححسش هئ هئ.. بلحق مازاااااال مااازال اتفقد للي عزاز عليك و تحس.. و غنكون كنضحك داك النهار من قلبي... القتااااااااااال.. قتااااااااااااال.. الله ياااخد فيك الحق.. الله ياخد.. مزال مكملات هدرتها تاجات طايحة كون ما سيف شدها... حطها فوق فراشها و بقا كيشوف فيها.. دازت ساعة و هو حاضيها تا سمعها بدات كتهضر.. 
سحر : هئ هئ خاااالتي.. خاااالتي.. بغيت خالتي.. خاا... لت.. ي 
خرج سيف من عندها قبل ماتفيق .. حيت الا غلطات مرة خرا معاه مغيتحكمش فأعصابو.. فالاصل هو فضل اكدب عليها على انو يڭول ليها الحقيقة.. حيت يتوقعها دير اي حاجة.. و هو معندوش الڭانة للي يبقا مقابلها غي هي 24ا24 ساعة.. 
مشا طل على ختو و للي كانت كيف ديما جالسة قدام البالكون كتشوف بعيد.. 
قرب منها سيف الدين باس ليها راسها و خرج.. خرج مخلي دموعها نازلين.. معارفش بللي هاكا كيعدبها.. 
كيفاش تقدر تواجهو؟ كيدير تڭوليه راه عارفة شكون قتل مراتو و ولدو و انه تغدر من اقرب المقربين.. كيفاش تڭوليه انها الوحيدة للي عارفة السر.. و تقل هاد السر من العوامل الاساسية للي مخليين حالتها هاكا.. 
كيفاش تشرح ليه بللي الشخص للي عمرو يجيه فبالو يغدرو هو للي قتل ليه مراتو اللي كانت بدورها مصدومة من الشخص للي جاي يقتلها.. علاش و كيفاش هادشي كامل سولاتو نادية للشخص قبل ماتموت و للي جاوبها و لكن خلاها دات سرها معاها.. لكن الروح عزيزة عند الله و بقات الشاهدة الوحيدة للي عارفة شنو طرا داك النهار هي سارة..

سحر مللي خرج سيف من البيت و هي كتبكي .. خالتها دغيا تيقات واحد غريب ؟ بسهولة بلاما تأكد تبرات منها .. هادشي غي مازاد حقدها على سيف الدين و لكن غتلعب معاه هو لعبو و الصاع غيرجع ليه صاعين.. دخلات للدوش غسلات وجهها و بغات تخرج لكن لصدمتها الباب مسدود .. 
سحر بدات كضرب فالباب مي مكاين للي يسمعها و أصلا هاهوما كاع سمعوها شكون يقدر ايخالف امر سيف الدين للي ما خرج من الدار تا وصا بللي تاحد ميوصل الفوق عندها ..

سيف الدين فالشركة جالس تا جاه اتصال : 
حمزة : واشنو ا صاحبي غتعرس بلا بينا و لا كيفاش بلانك ( حمزة كنت ذكرتو نهار مشا سيف لفرانسا و قلت ليكم رفيق العمر)
سيف الدين : الواليد مسيفطك تعاود ليا هضرتو ؟
حمزة : هههه و يا صاحبي مكيفوتك والو، مهم راه عيط ليا و عاود ليا البلان .. لاش مقتلتيهاش ا صاحبي ؟ واش حمق تزوج بوحدة فأقرب فرصة تبلغ بيك اصاحبي ؟
سيف الدين : فينك نتا دابا ؟
حمزة : فصالون دارك هه 
سيف الدين : ههه متصدمتش الصراحة، الحاج ايجيبك غا ب آبيل واحد .. انا جاي
حمزة : هانا جالس كنتسناك

سحر قربات تحماق فبيتها.. من انسانة حرة كتخرج كيف بغات لسجينة عند واحد قتال.. وللي مصيرها معاه باقي مجهول بالنسبة ليها.. 
سيف الدين غي وصل، دخل نيشان سلم على واليديه و خنزر فباه و عاد تسالمو هو حمزة و طلعو للبيرو الفوق 
سيف الدين : مرحبا 
حمزة : كنتي ناوي تعرس بلاما تعرضني ا صاحبي ههه فين عروسة الغفلة.. 
سيف الدين : هانتا جيتي و غتحضر.. 
حمزة : مجاوبتينيش على فين العروسة 
سيف الدين : باش تفهم راسك و متبقاش تسول عليها
حمزة : هايهاي هايهاي هايهاي دغيا وليتي كتغير عليها هههه مكامل تا نهار.. 
سيف الدين : شمن غيرة و لا خرا.. نتا عارفني ..مراتي و لا غتولي مراتي مكنحملش شي حد ابقا يزن عليا ولا يسول.. 
حمزة باستفزاز : زوينة بعدا؟ 
سيف الدين : حمزة هه باغيني نعجل ليك ما أجل ليك الله؟ زربان على عمرك ؟
حمزة : ههههههت ناري يا صاحبي على شوفات درتي فيا.. غا كنضحك ازبي.. دبر راسك نتا للي غتزوج.. 
سيف الدين باقي يالاه باغي يجاوبو تا كيسمع الغوات و الضريب فالباب فالاول كان كيسحابليه الموصيبة للي ربي بلاه بيها لكن لصدمتو كان صوت ختو و مو.. ناض كيجري يشوف شطاري هو و حمزة.. 
دخل لقا مو كتحاول تبرد ختو لكن هي غي زايدة فالغوات و كضرب اي حاجة حداها تا من الزاج د المرايا للي هرسات باقي ضاير بيها.. 
سيف الدين مشا كيحاول اشدها لكن بدون جدوى بحالا سارة مواعياش بشنو طاري.. محسات الا بتصرفيقة جابتها نيشان للارض و للي عاد خلاتها تصقر و خرجات شهقة من مو و سحر للي كانت مو حلات عليها الباب باش تجي تشوف مال سارة.. مشات سحر كتجري دفعاتو عليها بكل قوة و هضرات وهي معصبة 
سحر : شمن نوع نتا فالبشر؟ هاااا؟ 
سيف الدين حدو شاف قحمزة و للي فهمو من عينيه و خرج مو و خلاه معاهم بجوج 
سيف الدين هز ختو من الارض و حطها فوق فراشها و عيط على الخدامة للي كتجي 3 مرات فالسيمانة دير الميناج و ليوم كانت فالدار.. طلعات كتجري هزات داكشي و خرجات.. 
سيف كيخرجات شاف فسحر و للي بدورها منزلاتش عينيها و كتشوف فيه بتحدي.. حك لحيتو و دار ابتسامة خفيفة و سيف الدين مللي كيبدا يقيس فلحيتو و لا يبتسم جنب الا و واصلا بيه للعضم.. بقا كيشوف فيها مطولا و خرج.. لكن من داك الشوفة خلاها تستنتج انه الا انفارد بيها ضاعت.. الحاجز الوحيد للي حبسو دابا هو ختو للي معاهم و للي حالتها حالة..

نزل سيف عند حمزة و مو للي كانت دايرا حالة بالبكا على بنتها و بات سيف غي جالس كيسمع ماعارف مايدير.. كون طاح فراجل بنتو قبل سيف كون قتلو بلاصة المرة 100 مرة..
سيف الدين : انا طالع ندوش.. حمزة عيط على العدول 9 يكون هنا.. 
طلع و خلاهم معارفين مايقدمو و لا يوخرو عارفين ولدهم راسو قاسح مضطرين ايخضعو للامر الواقع.. 

فالفوق كانت جالسا سحر معنقة سارة و كتلعب ليها فشعرها تا نعسات اصلا كانت محتاجة غي لحضن تعنقو و تبكي.. ويقوليها انا معاك.. كلشي غيكون مزيان.. و داكشي للي لقات فسحر.. دازت ساعة تقريبا و سارة ناعسة... فاقت كتململ و تشوف فجنابها.. 
سارة : نعست بزاف.. 
سحر للي مصدومة حيت هضرات معاها و نفس الوقت بدات كتفهم حالتها.. هي محتاجة غي لشي حد تيق فيه ويحس بيها.. 
سحر بابتسامة : شوية.. رتاحيتي؟ 
سارة : بابتسامة حزينة.. راحتي مشات شحال هادي.. 
سحر : طبطبات علي كتفها.. تقدري تعاودي ليا.. و غنعاونك.. ديريني طبيبتك النفسية ولا صاحبتك.. مي لمهم متخليش كلشي ليك.. 
سارة يالاه بغات تنطق حل عليهم الباب سيف الدين و ووجه كلامو لسحر بصرامة : 
سيف الدين : اجي 
سحر ناضت بلا هواها مافيها للي تخلي سارة تشوف شي حاجة.. باراكا غا تصرفيقا للي غطاها قبايلا بلاما تزيد تشوف حوايج خرين. 
كيوصلو البيت و دخلات سحر الساروت ضارت و ضار معاها وجه سحر 
سيف الدين : مبغيتش نهضر معاك قبيلة قدامهم و لكن ميڭوليكش راسك سكت ليك را قطعتي الواد و نشفو رجليك.. قرب حداها و شدها من وجها بعنف و دفعها لاقرب حيط و طاكاها معاه 
سيف الدين : فمك اتبقاي تسديه.. حيت منضمنش ليك راسي مرة اخرا.. بربي و تعاودي تهزي صوتك عليا و لا تقللي احترام.. 
سحر : قطعاتو بتحدي.. شغادير؟ سمحلي بغيت نڭول شباقي عندك مادير؟ 
سيف الدين بابتسامة خبيتة : باقي بزااااااااف ... بزاااااف.. تاقاي شري.. 
سحر قربات حدا ودنيه بشجاعة و همسات : للي فجهدك.. د.. ي.. ر.. و و وركات على كل حرف فالكلمة اللخرانية.. 
سيف الدين طلع يديه لخصرها و غرسهم تا بان فوجها الالم للي حسات بيه.. و نطق بنفس مستوى الصوت للي هضرات بيه : بصح؟ ابتاسم و كمل هضرتو و هو حاني راسو كيشوف فيها و عينيه على عينيها و زاد ورك عليها.. تا خرجااات آاااااه من فمها.. و كمل هضرتو.. قادة على جهدي؟ نوريك واحد ليشونتيو دابا و لا.. سكت شوية و كمل بصوت هادئ.. تال الليل؟ امم؟ مللي نكونو بجوج.. ويكون الباب مسدود بالساروت.. و مكاين للي يفكك.. امم؟ شبانليك؟ 
سحر طبقات عليها مقولة انقلب السحر على الساحر بغات تستفزو باش تخرجو على طوعو و يدير ليها شي حاجة و تخسر العرس ولا على الاقل ايتأجل لاكن سيف كان عايق و الشيطان للي قراها داز عندو و منجحش.. 
بعد يديه عليها و خربش ليها شعرها و نطق : داكشي للي فبالك مللي يالاه كتنوي تفكري فيه كيكون على بالي.. ديري عقلك ا ماما و متبقايش تڭولي هدرة ترجع عليك بالندامة.. تولي تبكي الدم بلاصة الدموع .. و تيقي بيا مغنحنش فيك.. غمزها و زاد ساد عليها الباب و مخليها كتغلي... نوات تستفزو صدق هو للي لاعب عليها... تزيد معاه سيمانة يولي هي خاصها طبيب نفسي.. مشات قدام المراية و هزات التيشورط و هو يبانو ليها ليطراس د يديه هاكاك مصورين.. 
و هادي كانت غي البدية..

بقات سحر حابسة راسها فالبيت تا سمعات الدقان 
موراه تحل الباب و دخلات الخدامة و هي هازا معاها كرطونة كبيرة حطاتها و سحر متبعاها ب عينيها تخرجات ..
مشات ديك الساعة حلاتها و تحل معاها فمها بفخامة الفستان للي كان فيها من شكلو كان باين شيك و غالي متنكرش انه عجبها ... عمرها تخيلات تلبس بحالو فعرسها لكن فنفس الوقت عمرها تخيلات تزوج بهاد الطريقة .. و بيمن ؟ بقتال شهدات على جريمتو .. لعبة القدر .. 

بقات جالسة كتفكر تا دخلو عليها عاود 2 رجال و 2 بنات 
البنت ١ : لالا حنا كلفاتنا الحاجة فاطمة باش نوجدوك هاد الليلة .. حنا للي انديرو ليك مايك آب و شعر و ..
باقي مكملاتش تا دخل عليهم سيف للي داخل معاجبو حال .. طلع و هبط فدوك جوج رجال و هو يهدر بخشونة 
سيف الدين : شواقع هنا ؟ 
الشاب ١ : حنا مكلفيعن ب المكياج و الاكسسوارات و التجهيز د العروسة 
سيف الدين طلع حاجب : شكون جابكم؟ 
الشاب : الوليدة ديالك 
سيف الدين : تقدرو أمشيو .. اتنزلو لتحت ايخلصوكم على المجية ديالكم .. 
خرجو و هوما شي كيشوف فشي .. اول مرة يشوفو الراجل الناجح سيف الدين الناصري قدامهم مباشرة .. عندو هبة خاصة ... لكن الغريب كتر علاش تصرف هكاك .. و شكون اقدر ايجيب حسن منهم و هوما أكتر وحدين معروفين و كيصايبو غي للناس للي من الطبقة الراقية .. 
سيف الدين غي خرجو دخل نيشان يدوش .. سحر غي سمعات الما تطلق بدات كتفكر فشي طريقة باش تجننو ... غلطان الا سحابلو هي من النوع للي يستسلم ويخضع بسهولة .. مستعدة تحمل العصا و لا ليكان مهم العرس ميدارش اليوم... 

خرج سيف الدين من الدوش و هو كينشف شعرو الكحل 
النازل شوية على عينيه .. كيبان سو كيوووووت و الضهر ضخم كيشوف فالمرايا ويمسح شعرو و كلما حرك يدو عضلات ضهرو كتشد و ترخف و الصدر للي مخدوم مزيان و منفوخ و فوق منو شعيرات ناهيك على الكرش فراكة ههه لي زبدو مطراسيين و ل V واضحة .. هادشي كامل داز على عينين سحر و اتوماتكمون حناكها حمارو اما سيف الدين كان حاضيها من المرايا و راسم ابتسامة جانبية .. ضار يمشي للدريسينغ للي فالبيت .. 

شاف فالفستان و ضور وجهو و هو يعاود ضورو و مشا هزو .. لقاه مقطع من لتحت و تا اليدين كانو ديال الدونتيل و شوية طوال تا هوما دايز فيهم المقص .. زير يديه بجهد و أكيد هادشي شافتو سحر للي كانت مراقبة مزيان باش تعرف ردة فعلو ... 

مينكرش انها عرفات تلعبها صح على أعصابو و من 
الصباح و هي كتستفزو لكن كيحاول ايبرد .. مباغيش إغلط ويوصلها لداكشي للي باغا .. كيحاول ما أمكن إضبط راسو على الأقل غي هاد الليلة .. اما هادشي للي دارت غتحاسب عليه حاجة حاجة .. 
سيف الدين : فراسك بللي غتلبسيه هاكا ؟
سحر باستفزاز : ويلا مبغيتش ؟ 
سيف الدين : قرب عندها و شدها من يديها و وقفها ... حط يدو على خصرها و قربها ليه بالجهد تا تزدحات مع صدرو العاري و نقيطات الما عمرو ليها شوية تيشورط ...
سيف الدين بابتسامة جانبية : غاتلبسيه و لا غنلبسو ليك بطريقتي و للي انا متأكد مغتعجبكش .. عارفة القتالين بحالي مكيكونوش رومانسيين بزاف .. اممم ؟ شبانليك ؟
سحر اشمئزات كتر من ديك كلمة قتال كيفاش مخرجها ببرود و كيفاش كل مرة كيقلب عليها كلشي .. واخا عرفات تستفزو و هي متأكدة انها نجحات لكن مكانش كافي و تيقنات بللي مبقاش عندها مادير اليوم خاصها معجزة باش تفلت ويلا بقات هاكا اتجيبها فراسها و الحيلة حسن من العار ... لاهوما تخدم عقلها و تفكر مزيان ف الأخير هي كتبقا دكتورة نفسية و خاصها تستغل تخصصها باش تخرج الشوكة بلا دم ..

سحر : اوك 9 نكون واجدة..
و بهادشي سالا حديتهم و داز الوقت. كيجري..دوشات و لبسات داك الفستان المقطع و هي حشمانة من راسها كيغادير تخرج به قدام الناس.. عاقبها و عرف كيف ايعاقبها.. دارت ميكاب خفيف غير مرطب اصلا فمها حميمر.. ماسكارا كتفات رموشها و هايلايت زادها جمال خاص... اما شعرها فكان واصل لأسفل ضهرها خلاتو على راحتو.. بقات جالسة و دموعها فطرف عينيها... ياه شحال صعيبة... لا اهل لا احباب.. القليلة غي خالتها شحال كانت تمنى تعنقها دابا و تڭوليها متخلينيش عافاك.. لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.. 
دازت 10 ديال الدقايق و هي سارحة تادخل سيف للي كان انيق .. لابس كلشي فالكحل مع حروفو الكحلة بان مأنتك.. 
سيف الدين مشا بخطواتو المهودة خدا كلينيكس و رجع عندها و قفها و مسح ليها فمها بجهد تا نترات وجهها.. 
سحر : واش بعقلك؟ شنووو كااديير 
سيف الدين : مراتي مغتنزلش مزوقة قدام الرجال.. آ.. الشريفة 
سحر : اوا تا نولي مرتك واجي حكم فيا
خلاتو و جات ماشا تنزل تا جرها من يديها بالجهد 
سيف الدين : ديك الساعة غنوريك الحكام على اصولو.. ديري شي حاجة لتحت غي صللي على خالتك 
سحر بحالا قاس ليها الجرح بغات تبكي لكن دموعها مباغاش طيحهم قدامو.. سكتات و نترات يديها منو.. للي رجع شدها لكن هاد المرة شدة ديال لي كوبل.. 
نازلين فالدروج و المعازيم كيشوفوهم كانو غي الآغاوات د المنطقة و عيالاتهم و شي وحدين عائلة الناصري.. للي زربو عليهم واليدين سيف باش ميعيقو بوالو رغم ان السرعة باش دار العرس مكاينش للي مشككاتوش.. 
وصلو لآخر الدرج و كاين للي كيضحك بالتخبية على فستان العروسة.. تا همس سيف فودنيها.. شفتي كيفاش درتي الضحك فراسك و فينا.. 
الحاجة فاطمة قربات منهم هي و باه للي معاجبو حال : سيف شهاد الحالة دايرة مراتك فراسها؟ 
سيف : عنق سحر و ابتاسم.. مراتي بغات تقادو على ضوقها وتانا عجبني.. فين المشكل؟ 
الحاجة فاطمة مبغاتش تزيد تهضر.. عارفة ولدها راسو قاصح ..
جا العدول و صاحب سيف للي فرحان و مرة مرة كيغمز سيف..

دازت سهرة عادية جدا سحر كانت كيشي ميتة فينما حركها كتحرك.. و هادشي مطمنوش حيت من خلال معرفتو بها هاد اليوماين ولا عارفها عنيدة و صعيب تجلس بلا ما دير شي حاجة الا ادا كانت كتفكر فشي مصيبة داكشي علاش طول العرس و هو شاد فيديها و عينيه عليها.. 
سالات الحفلة البسيطة و للي كانت سحر كتمناها تطوال لكن.. سبحان الله مللي كتبغي الوقت اطوال عاد كيدوز تقييييل.. و هاهي دابا طالعة فالدروج و حداها قباط روحها.. حل الباب و مشا نيشان كيبدل حوايجو بحالا كانو خانقينو كيفما تاهي دخلات للدوش وسدات عليها.. و بدات كتحيد الكسوة و تشوف فداك لي شوميز دو نوي للي لقات فوق الناموسية و دخلاتهم معاها..... كلهم خيوط مكاين متستر.. شافت تا عيات و غسلات وجهها و لبسات وحدة من دوك للي شوميز للي كان الفوقني طويل .. لاهما العمش والا العما.. 
بقات جالسة نص ساعة و هي كتفكر شنو دير و كيدير .. تا سمعات سيف كيهضر.. 

سيف الدين : الا زدتي 5 ديال الدقايق لداخل انسد عليك و نطفي الضو و نخليك تباتي تم.. 
سحر غي سمعات حس طفيان الضو مكرهاتش يخليها تبات تم ولكن الا الضو عندها فوبيا من صغرها ديال الضلام.. 
سيف كيشافها خرجات دار ابتسامة نصر و بدا كيصفر : ڭاع هادشي كنتي مخبياه.. امم.. اجي هنا.. 
كان متكي فالفراش و داير يديه ورا راسو و كيتفحص كل إنش من جسمها.. 
سحر مشات بكل هدوء حداه.. ناض و قف و قرب منها.. 
سيف الدين : شنو دابا؟ امم؟ 
سحر باغا غي تساوي معاه و تلعبلو على نفسيتو.. باش تزهق.. من هاد الليلة المشؤومة.. 
سحر : سيف.. شوف.. انديرو اتفاق .. متقيصنيش و كنواعدك مندير تا مشكلة.. و.. و ختك نعالجها.. و.. 
سيف الدين بابتسامة : زيد.. شنو آخر 
سحر : تا البوليس مغنڭول ليهم والو.. 
سيف الدين : هه مقنعتينيش.. الا درتي شي مشكل عارف كينربيك.. و ختي احسن طبيب ايجيها.. و البوليس الا قدرتي توصلي عندهم.. تفضلي.. يعني ماعندي ربح فداكشي كامل باغ كونطخ نتي عندك متخسري 😉 غمزها و جرها لعندو..

سحر عقلها فهاد اللحظة كيدي ويجيب .. 

زادت قربات ليه و هي كتشوف ليه فعينيه نيشان و همسات : سيف الله إخليك .. عينيها تغرغرو بالدموع و هي كتقول كل كلمة .. سيف جبتيني بزز و حبستيني هنا .. و لكن على الأقل راعي ليا .. سيف انا عارفا بللي من الداخل نتا مزيان .. متخليش قسوة الآغوية تخليك تنسا داك الانسان المزيان للي عندك الداخل .. 

سيف قدرات تحرك فيه شي حاجة لكن ماشي بهضرتها .. دموعها .. فكروه فنادية .. كانت كتشوف فيه نفس الشوفة .. نفس البكية .. نفس البراءة .. و كان قدما كيقسا دموعها كيضعفوه .. للحظة تخيلها قدامو و قرب من سحر و هو كيشوف فيها وجه نادية .. قرب عندها و عنقها و هي غي مصدومة .. تا كون بغات تحرك معندها كيدير كان خانقها بحالا خايفها تهرب ...سحر جاتها من الجنة و الناس تاهي حاوطاتو بيديها و همسات بسميتو لكن جوابو كانت الصفعة للي فيقاتها ..
سيف الدين : نادية .. توحشتك .. 

محسات براسها الا و هي دافعاه بكل قوتها .. و نفس الدفعة للي فيقاتها فيقاتو تاهو من اجمل حلم زارو فهاد الأعوام .. رجع اللور و هو مخرق ...
عطاها بالضهر و بقا كيحك فلحيتو .. 
سحر : شكون نادية 
سيف الدين غي ساكت .. تفتحو ليه أوجاعو من جديد ... كداب و الف كداب للي ينسا شي واحد فعام ويقولك كنت كنبغيه ... للي كيبغي مكينساش واخا يدوزو سنين .. للي كيبغي غي كيتناسا أو بالأحرى كيحاول إعيش بلا داك الشخص .. ميعو معنى الحب تا و لا بدون قيمة .. وليتي للي هدرتي معاه على الحب كيعاود ليك قصتو للي شبيهة للأفلام وللي هو كيحاول ابينها هاكاك باش تسمى حب .. 
سحر : شنو ؟ شي وحدة من البنات للي كنتي كتقصر بيهم ؟ ههه و كتدير فيهم مابغيتي حيت نتا الآغا ؟ و لا شي بنت الليل حيت هادوك هوما للي مكيتنساوش ليكم ..
سحر كانت غي كتكور و تعطي للعور بلاما تحس ماشي غيرة ولكن إهانة لاونوثها انه ليلة عرسها اعنقها ويتخيل فيها بنت خرى .. 
سيف هدرت سحر شعلات الوحش للي كان كيحاول ايضبطو من نهار عرفها لدابا .. فتواني كان قدامها محسات براسها تا صرفقها بالضهر ديال يديه ..
جات نيشان للأرض و دمها نازل من نيفها .. عاود نزل لمستواها و جرها من شعرها تا قابل عينيه المضلمين بعينيها الخيفين : 
سيف الدين كيغوت بعصبية هاديييييييك شررررررررف منك الكلبة .. عييت نكوليك تاقاي شري و لكن نتي مبغيتيش ترباي .. غي مزايدا فيه .. صبرت ليك بزاف ودابا جا وقت الحساب .. جرها من شعرها و تم غادي بيها نحو المجهول ..

لاح عليها مونطو و خرجها من الفيلا و هي كتحاول تنتر .. حل باب الطوموبيل و لتخها بجهد .. 
و مشا ركب .. ديمارا خلا غي العجاج من موراه .. سايق بلا عقل .. دازت شي نص ساعة .. بدا سيف كيبرد .. ولا غي كيبان انه برد خارجيا .. اما لداخل ديالو راه ربي بوحدو للي عالم بيه ..
وقف الطوموبيل و دار عند سحر للي كضور غينيها باش تعرف فين جابها .. خرج جبدها من بلاصتها و هي كتبكي و كطلبو يبعد منها مي كانت بحالا كتهضر مع شي حيط بقا جارها تا وصلو لمقبرة 

سحر غي دخلو و بانو ليها القبورة كحلات بالعمى .. رجليها فشلو عليها .. تا طاحت ليه فالارض و ولات حالتها ولات تشفي العدا .. ركابيها تحردو بجهد الطيحة للي طاحت .. نوضها سيف بالجهالة .. و مللي شافها كتمشي و تعتر هزها فوق كتافو و زاد 
خلاها كضرب فضهرو منخل بكاها ...

دازت 5 ديال الدقايق .. تا حطها قدام قبر .. منتابهات لوالو .. حدها صارت كتشوف فوجهو و هي كترعد .. 
سحر : غتقتلني هئ هئ غت..قتل..ني 😭
شدها سيف من كتافها بالجهد و ضورها جهة القبر للي كانت مكتوبة فيه نادية خيران .. سحر بقات غي كترمش بعينيها .. بحالا عاد بدات كتوضاح ليها الصورة .. وعرفات الكارثة للي دارت .. 
سيف الدين عاود ضورها تا جا وجهها فوجهو و هضر ببرود : جبتك لهنا لسبب واحد 
سحر : ش..ن..و هو 
سيف : باش أي حاجة درتها فيك من بعد .. تعرفي بللي ماضلمتكش .. ضلمتي راسك براسك 
سحر و دموعها شلال : انا مكنتش عارفة ..
سيف الدين : هانتي عرفتي 
بلاما يزيد معاها تا كلمة شدها غادي بيها راجعين من نفس الطريق للي جابتهم

سحر الطريق كاملة و هي كتفكر فالمصيبة للي دارت .. هاد المرة معندها كيتفكها .. راسها ضرها بقوة التفكير .. العكس ديال سيف للي سايق و هو كيتخايل جميع انواع التعديب و الأدوات مجربين فيها .. غي التفكير فهادشي خلاه اتنشوى .. 
كيوصلو للفيلا .. تحل الباب اطوماتيكمون .. دخل سيف بلاصا الطوموبيل و خرج .. تاهي بدورها خرجات كدير خطوة القدام و جوج خطوات للور بالخلعة ..

دخلو للفيلا و هو يطلعها الفوق فين كان البيرو ديالو... دخل و هو شادها من يديها بإحكام اما هي رجليها كانو كيرجفو.. خفة اللسان للي فيها و فين وصلاتها.. 
وصل للمكتبة للي عندو.. كحز شي كتاب و هو يورك و دخل الكود.. من بعدو تحل باب و سحر غي حالة فمها بالصدمة.. كانت غرفة حمراء ..جدرانها مصبوغين فالحمر و فيها على ليمن بزاف د المجورة و على ليسر كانو ادوات السادي.. للي تعرفات عليهم من الشوفة اللولة.. كان صوط بمختلف الأحجام.. رقيق غليض.. و حزام.. و كانو تا لي مينوط بالاشكال كان للي عادي و كان للي بالسناسل..
ضورات عينيها شوية.. و ضار معاها تا قلبها بالخلعة مللي شافت سيف محيد الفوقاني و باقي غي بالشورط و كيشوف فيها و المتعة باينة لو فعينيه.. 
قرب عندها بشوية و هضر بهمس لكن فنفس الوقت بأمر.. 
سيف الدين : حيدي حوايجك! 
سحر عرفاتو سادي و عرفات انها ماشي طاحت فقتال و بس بل مريض و منحرف جنسي.. كانت احسن حاجة دير هي طيعو و تعرف كيتسلك راسها حيت من هضرتو فالمقبرة قدرات دابا تفهم بللي غراضو هو يعاقبها ماشي ينعس معاها.. بالنسبة ليها تقدر تحمل اي حاجة من غير شرفها يضيع معاه و كفس من هادشي هي تحمل منو خصوصا انها معندهاش منين تشري دوا منع الحمل و هو كيسد عليها و جلوسها معاه معندوش مدة محددة حيت مزال مفكرات كيدير تنفذ خطتها.. 
حيدات حوايجها بكل هدوء.. للي خلا سيف يطيح لو لعجب.. كان عارفها اتعرفو سادي بمجرد دخولها للبيت.. اكيد هي را طبيبة نفسية لكن باش طيعو.. شي حاجة فشكل.. 
جا من موراها... و جرها لواحد الطبلة جنابها شوية رقاق و قاليها تكا عليها.. 

سحر مبقات فاهما والو فراسها عادة خاصها تحس بالخوف.. لكن هي خوفها كان قليل مقارنة مع رغبتها فاكتشاف شنو غيدير.. و كيف فضولها كان طيحها فيديه المرة الاولى.. غيطيحها دابا فخضوع.. للي واش غتخرج منو و لا لا.. ليام للي غتوري.. 
تكات سحر على كرشها فوق ديك الطبلة و هي عريانة كليا و سيف كيشوف و حاس ببوعلام ايطرطق عليه.. مشا بتقالة لواحد السوط هزو و رجع.. 
سحر كانت ساهية كتفكر فشنو مصيرها و علاش جاها الفضول؟ واش بحكم مهنتها و لا بحكم انو اغلبية للي كانو عاودو ليها على السادية كانو كيشوقوها تعرف شكيطرا مور البيبان المسدودة.. 
بقات هاكاك تا حسات بشي حاجة بحال الصمطة كتمشي فوق ضهرها و تنزل للمؤخرتها.. 
تاحسات بشحطة بالجهد فوق مؤخرتها خلاتها تغوت على جهدها.. حبس سيف كأنو تفكر شي حاجة و مشا حل مجر من المجورة للي كانو فالدخلة.. و خدا منو جلدة كتسد و وسطها كاينة كرة كحلة.. هزها و رجع عند سحر للي دابا عاد تزاد معاها الزايد .. حل ليها فمها بزز منها و خشا ديك الكورة و سد ديك الجلدة من الجناب.. ورجع كيكمل شكان بادي و مع كلا شحطة كانت كتغوت لكن كيتسمع غي انين.. بحكم السمطة للي شادة ليها فمها.. 
سحر : ممممم هئ هئ.. كانو وصلو ل 20 ضربة.. للي فيها كان كيضرب بجهدو و ممقصرش .. اما سحر دموعها ولاو شلال بكترت الضرب مبقاتش كتحس بمؤخرتها و كتحس بللي الدم يقد يكون نزل و بصح كانو شي شحطات بلاصتهوم بكترت ماتعاودات فيها الدقا خرج منهم شوية ديال الدم.. 
سيف كان جاب الاول و التاني جاي فطريق و قدما تعطل باش ايجيبو قدما كيزيد اضربها و انينها كيزيد و رغبتو تاهو كتزيد وصلو ل 25 كان وصل الذروة و اخيرا جاها الفكاك تاهيا.. مشا رد الصوط لبلاصتو و جا عندها كيحل رجليها و يديها للي كانو مشدودين بلي كورد مع الحديد ديال الطبلة.. و مشا لوجها للي كان مجخلط بالدموع.. و عينين منفوخين اما وجها كان حمممممررر لكن ماشي قد الحمورية للي كانت فمؤخرتها.. 
كان الم فظيع مقدراتش تحملو.. خلاها تنوض بوحدها و هو اكتر واحد عارفها مغتقدرش تنوض الا معاونهاش شي حد.. 
مع كل محاولة انها تحرك كان الضو كيضربها.. وعينيها زادو طابو بالبكا.. 
سيف الدين جا نوضها من كتافها تا وقفها و هزليها راسها تا تقابلو عينيهم بجوج 
سيف الدين : ڭلتي ليا للي فجهدك ديرو.. وانا درت ربع جهدي و شوفي حالتك هه تخيلي كون تبعت هضرتك 
سحر مقداتش تزيد تهضر كانت باغا تسرفقو و ضربو مكرهاتش تسبو ولكن غي غاتزيد تكحلها.. بززات على راسها السكوت و حنات راسها مكملا بكاها في صمت من شدة الالم و الحڭرة.. حسات بيه حڭر عليها.. لكن فالاخير لسانها سبابها استهونات بيه بزاف.. واستفزاتو بزاف.. و جمع ليها بزاف و هاهي حصدات..

لوكان جاء القلب برية فيه يكتبو يديا
العذاب اللي مادار في وأنت مادارية بيا
فراقك زاد كية على كية
نسف الرماد اللي بية
جمارك باقيين في عينا
نشوف فيك صبحة و عشية.. 
بالماء البارد طفيتيلي ناري.. 
رديتيه رماد ذاك القلب اليتيم.. 

سحر حاولات تجمع مابقا منها.. و تمشي بلحق غي زادت زوج خطوات طاحت للارض ماعاقلاش على شنو طاري.. 
سيف رسم ابتسامة على وجهو كان متأكد انه غيطرا ليها هاكا عاجلا ام آجلا.. و كيفما توقع.. الخلعة د داكشي للي عاشت اليوم من المقبرة لهاد البيت كان كفيل يخلي الطونسيو ينزل و تسخف.. 
مشا بخطوات تقال تا وصل عندها.. هزها بين دراعو و لاح عليها غطا كان فداك البيت و هو طالع ييها حمزة كان هابط مع للي شافو سيف هضر بخشونة.. 
سيف الدين : بلاما تبقا تحنزز بزاف.. نزل عينيك! 
حمزة : هههه شتك وليتي كتغير على المدام.. سخفتيها نهار العرس هههه 
سيف الدين بنهطة : حمززززة! 
حمزة : صافي صافي.. تهلا انا غادي نسهر.. نتقاشعو غدا 😉
نزل حمزة و سيف الدين و كمل الدروج.. وصل لباب البيت حطها موقفها مع الحيط حدو حل الباب و هو يعاود هزها.. دخلها نيشان لفراشهم و حطها ..عاد عاااودد قلبها على كرشها.. دخل دوش و لبس سروال اديداس ڭري و من الفوق بقا عريان مشا تكا حداها و هز بيسي كيخدم على المشاريع الجداد.. خصوصا انه ظهرات شركة جديدة منافسة ليه.. و كيحاول اعرف شكون مولاها.. 
بقا خدام تال الجوج د الصباح.. كيسالا سد البيسي.. و ناض للبالكون شعل ڭارو و بدا كيكمي و هو كيتفكر بعض المقتطفات.. 

نادية جاية كتجري و الدموع فعينيها.. 
نادية : هئ هئ.. مافيك واللوووووو؟ مااااطرا والو؟ هئ هئ ڭالو ليا تضربتي هئ هئ 
سيف كيحاول اهدنها و هو عيان : حبيبي... رد ليها شعرها مور ودنيها و شاف فيها... مطرا ليا والو.. متخافيش.. 
نادية : تخلععععععت هئ هئ.. سيف منقدرش نعيش بلا بيك.. طارت عليه عنقاتو بحر من جهدها 
اما هو كان راسم ابتسامة... عارفها كتبغيه.. بل كتموت على التراب د رجليه.. صعيب تلقا واحد ابغيك بعيوبك ويخاف عليك ويوقف قدام دارهم على ود حبو ليك.. 
عودة الى الحاضر.. 
سيف و هو كيفكر فهادشي عروقة د راسو و يديه تزيرو و هو مزير فكو.. تابانت عضمة فالقنت دوجهو زايداه جمال.. حرقت نادية مبغتش تنسى .. راسو كيقيل يدي ويجيب.. شكون و علاش و كيفاش قدر.. 
بقا هاكاك تا بدا كيجيه النعاس.. مشا لبلاصتو و نعس نيشان بحالا ماطاري والو.. 

سحر فاقت و هي كتحس براسها واكلة قتلة.. لقات راسها بوحدها فالبيت حولات تفكر شنو طرا حدها عقلات على السواد للي شافت قبل مضبب ليها الرؤية .. ناضت بشوية عليها نزلات ريدو.. و مشات نيشان للحمام كتعكز دخلات دوشات و فينما يقيس ليها الما الجرحات.. كيخرج منها أنين الم.. 
سالات الدوش و خرجات بفوطة مشات لدريسينغ و هي تلقا حوايج .. غاليين و لكن كلهم مستورين.. مشات هزات طريكو زرق يديه مشبكين.. و تجين فالابيض لاسق و متني من لتحت .. اما وجها خلاتو كيف هو و شعرها نشفاتو و طلقاتو.. ونزلات.. 
كانت باينة من الطيارة بللي مراشقاش ليها لكن مضطرة تصبر بينما لقات كيتخرج راسها منهنا.. 

نزلات لتحت لقات كلشي مجموع بات سيف جالس مترئس الطبلة و حداه سيف و مو مقابلة معاه و حمزة حدا مو.. اما سارة فكيف عادتها سادة على راسها فبيتها سحر كان فيها الجوع مشات نيشان للكوزينة تحت انظار مو و باه و تا حمزة.. عاد ضار سيف ايشوف فاش كلهم كيشوفو.. 
سحر : الله اخليك.. بغيت فطور لجوج انطلعو معايا
الخدامة : مشهيا شي حاجة ا اعروسة سيدي؟ 
سحر طلعات النفس و نزلاتها.. سحر.. سميتي سحر.. ممشهيا تا حاجة.. 
الخدامة بابتسامة بريئة : واخا اعروسة سيدي.. 
سحر : اوووووف 
زادت طالعة و هي تنطق ماين سيف.. 
الحاجة فاطمة : معلموكش الصواب ابنيتي ؟ صباح الخير.. لاش الفطور الفوق؟ ماراضياش بينا؟ 
سحر يالاه بغات نطق و هو يهضر سيف بصرامة 
سيف الدين : سحر طلعي لبيتك! 
سحر طلعات نيشان حيت من بعدما فكرات و فكرات قررات تبدل شلا حوايج لابغات تعتق راسها.. قبل متوصل سمعات هضرت سيف.. 
سيف الدين : ما.. هادشي منبغيش ايتعاود.. عارفاني مكنحملش للي يدخل فمراتي.. 
الحاجة فاطمة : انا ڭلت غا الحق.. 
سيف الدين : انا دويت الحاجة.. مراتي عليكم بالتيقار و نتوما عليها بالتيقار.. سوق العيالات انا مكنحملش ندخل فيه.. سحر طاح ليها لعجب فهاد سكيزوفرينيا للي فيه.. للي شافو شدار فيها البارح ميڭولش هو للي كيهضر دابا.. طلعات فحالها نيشان لبيت سارة 
الحاج : حنا خصنا نرجعو.. المنطقة طاريين فيها شي مشاكيل و تانتاا خاصك تشوف شي حل لخدمتك باش تردها تما.. ضروري تجي تلقا حل.. 
سيف الدين : ان شاء الله نكمل شغلي هنا و نرجع.. 
حمزة : سيف يلا كنتي غادي للشركة وصلني معاك.. 
سيف الدين ناض : يالاه..

سيف طلع الفوق باش ايهز وراقو مالقاش سحر.. وهو يمشي نيشان عند ختو و فعلا لقاها متكية كتلعب فشعر سارة و هي حاطة راسها على صدر سحر ..
سيف الدين : اجي نهدر معاك! 
ناضت سحر بلاما تزيد تا كلمة تبعاتو للبيت.. 
سيف الدين مطلع حاجبو كيف ديما : الخروج من الدار ممنوع 
سحر : شي حاجة اخرى 
سيف الدين قرب حداها تا وترها و نطق : فمك
سحر : مالو؟ 
سيف الدين : سديه شوية 
يالاه بغات تجاوب هز وراقو و سوارت الطوموبيل و خرج.. 
سحر : غتجيبك ليام.. 
رجعات عند سارة تا طلعات الخدامة.. 
هاهو الفطور ا لالا مرات سيدي.. 
سحر كتصوط : اللهم طولك يا روح .. س.. ح.. ر 
الخدامة : متشرفين ا لالا مرات سيدي
سحر بنفاد صبر : وااااااااو العمااالة.. و اااا درب سلطااااان وا سميتي سحر.. ماشي مرات سيدك
الخدامة : ولكن نتي مرات سيدي.. 
سحر ضارت كتشوف فسارة للي كضحك او نطقات : صاف شكرا تقدري تمشي.. 
الخدامة : هي الاولى ا مرات سيدي
سحر : اويييييلي هادي منين كتفهم، ميكونش مخلصها خوك باش دير لي التعذيب النفسي 
سارة : كيفاش؟ 
سحر : ههه والو ماديش عليا انا اصلا لساني كيتلف عليا انا كنقول حاجة و هو حاجة.. سارة بغيت نسولك .. شكون نادية؟ 
سارة بحالا زادت حكات ليها على الجرح.. دموعها ولاو نازلين شلال.. 
سحر : عاودي ليا خوي قلبك.. 
سارة : مرات سيف.. هئ هئ قتلووووووهاا هي و ولدو.. 
سحر فهاد اللحظة حسات بالدنيا ضارت بيها.. 

سارة كملات هضرتها و دموعها و هي كتعاود محبسوش.. سارة كانت حب حياتو.. باها و بابا كان بينهم مشكل ديال على الآغوية.. باش بغاو اتزوجو.. بات نادية كان ايقتلها و واخا هاكاك مشات مع خويا... كانت كتبغيه بزاف و تاهو .. دازو سنين و مللي محملاتش ماما بقات كضغط عليها.. تال واحد النهار حملات.. وكانت ميتة بالفرحة و لكن.. سارة غي وصلات للهنا جاتها نوبة عصبية بداااات كتزيد فوتيرة البكااا و كتغوت.. بقتلوووووهاا خنقوووهااا هئ هئ هياااا كانت كطلبووو و لكن هو قتلها.. 

سحر بدات كتحاول تهدنها ... بقات معنقاها شي نص ساعة تا بردات.. و بدات كتغفى.. غطاتها سحر و مشات لبيتها.. جلسات مقابلة مع البالكون و هي مصدومة من هادشي للي سمعات.. 
للحظة بقا فيها.. ماشي ساهل تفقد الناس للي قراب ليك و هي اكتر وحدة حاسة بيه و عارفة مناش غيكون داز هاد السنوات.. 
ندمات بزاف على الهضرة للي خرجات منها على نادية.. و قررات تخدم عقلها مزيان من هنا القدام.. 
فالشركة د الناصري : 
فقاعة الاجتماعات
سيف الدين : كاين بيناتنا جاسوس و غنعرفو .. 
الموظف 1 : ولكن.. 
سيف الدين: ميمكنش اي مشروع هضرنا عليه هنا.. اسبقونا ليه.. دونك كاين شي جاسوس و رب العزة و نعرفو.. ايتمنى كون عمرو خرج لهاد الدنيا، الحواسب ديالكم كاملين ايتراقبو.. الاجتماع سالا يمكن ليكم تفضلو ..
خرج ساخط مشا نيشان للبيرو فين لقا حمزة جالس كيتسناه.. 
حمزة : ا مالك؟ 
سيف الدين : شي واحد كيوصل ڭاع مشاريعنا للشركة المنافسة.. 
سيف الدين : و مقدرتوش تعرفو شكون؟ 
سيف الدين : كون عرفناه كنتي اتلقاني قبرتو.. 
حمزة : امم.. فكرتيني انبقى فالمغرب شي يامات.. 
سيف الدين : مرحبا ا صاحبي
حمزة : الله احفضك.. نخليك مع شغلك انا غنمشي نقاد شي وراق .. نتلاقاو فالدار

دازو هاكا دازو يوماين ماتبدل فيهم والو من غير سحر مبقاتش كتشوف سيف للي كان مشغول 
بالشركة .. بغا يحيد عليه الخدمة باش يرجع فحالو للمنطقة.. كيمشي كل مرة يتفقد خالة سحر للي باقا حالتها كيفما هي.. 
اما سارة من مور آخر مرة هضرو فيها و طرا هاكاك حاولات سحر ما امكن متجبدش معاها داك الموضوع.. حيت باقي وقتو غيجي.. 

فالعشية رجع سيف للدار كان غي هو و سحر اما باه و ختو و مو مشاو للريف.. حمزة مرة يجي مرة يبات فلوطيل.. 
طالع فالدروج عيان بالخدمة.. تا تلاحت علييه سحر بفوطة ديال الحمام كتبكي و ترعد كلها، مفهم والو حدو خشاها فيه و بقا معنقها تا بردات شوية عاد بعدها عليه و سولها 
سيف الدين : مااالك؟ 
سحر : هئ هئ كنت.. كنت.. كندوش 😭😭
سيف الدين كيهزها من دراها : كملييييييييي 
سحر : تا .. تا تقطع عليا الضو هئ هئ عندي فوبيا من الضلام.. كتهضر و الدموع نازلين كي الشلال.. 
سيف الدين شدها من يديها و دخلها البيت.. 
سيف الدين : جلسي هنا هانا جاي 
نزل لتحت كيشوف الضو مالو.. بقا معاه تا سمع سحر كتعلمو بيلاه رجع 
سيف الدين : دخلي كملي تدواشك 
سحر : سيف 
سيف الدين كيشوف فيها بمعنى شنو 
سحر : بقا فالبيت غي تا نسالي هئ هئ عافاك.. 
مجوبهاش حدو دخل للدريسينڭ بدل حوايج الخدمة و تكا فوق الناموسية هاز بيسي.. 
تاشافتو هاكاك عاد دخلات دوش و هي كتفكر التعنيقة د قبايلة.. 
من نهار عرفات بللي مراتو و ولدو تقتلو ولات متاقيا شرو حيت مكاين ما خيب من داك الانسان للي خسر كلشي و مبقا ليه ميخسر.. بحال الحالة د سيف.. 

خرجات من الدوش من بعد ما لبسات شورط قصير و ديبادور كحل.. واقفة قدام المراية كتنشف شعرها و سيف كيطلعها من الفوق تا لتحت.. 
سحر : بغيت نرجع لخدمتي.. 
سيف الدين مجوبهاش.. بقا حاني راسو فوق بيسي.. 
سحر : رااااه معععاك كنهضر 
هز فيها راسو بشوية و نطق بحدة : خدمة مكيناش و الخروج تاهو و غدا غنمشيو للريف و مرة جايا منجاوبكش فهمي راسك بللي كنعني لا 
سحر باغا تجاوبو لكن لسانها غيخسر ليها كلشي فضلات تسكت تاتقنعو بطريقتها.. 

فالريف.. 
جالسة فبيتها مربعة رجليها و كتسمع لأغانيها للي كيعبرو على حالتها.. 

باللي راني نسوفري غيضتني عمري .. ونبكي على الايام

باللي ضياق خاطري و طال صبري .. و شوفتها في المنام

بلى الصحة طاحت .. و الضحكة راحت .. و خبرها ما بان

نسات الخير و الحنان كلشي عليها هان كلي والو ما كان

غي كاتوصل لديك الصحة طاحت و الضحكة راحت كتزيد فالبكا تا كيتنفخو عينيها.. كتفكر ايام كانو من اسوء الايام.. 

الكتورة : راه هادي هي الحقيقة ا مادام.. بكترة عمليات الاجهاض.. مغتقدريش تحملي من جديد.. 
سارة بانهيار : هئ هئ كيففففااااااااش منقدرش هئ هي كيفااااااااش 
دخل راجلها كيجري و غي هيا شااااافتو مشاات كتجري كضرب فصدرو و تغوت نتتتتاااااا السباااااااااب هي هئ انا منقدرش نكون ام و نشوف ولادي يكبرو قدامي هئ هئ انا.. انا كنت باغا بنيتة نمشط ليها شعرها و نلعب معاها هئ هئ نتاااا حرمتييييني الله ياااااااخد فيك الحق.. ماحسات الا بابرة دڭاتها ليها الطبيبة و على اثرها نعسات.. 

الدكتورة : خاص ضروري تصبر معاها دابا.. 
انا صابر و لكن كيف شفتي حالتها ضهورات.. تقدري تعطيني حبوب مهدئة نبقا نكالميها بيهم.. 
هاد الحوار معا الدكتورة د سارة كان عندو عواقب آخرا فاللخر و للي خلات سارة يدخلوها لسبيطار الحماق مدة شهر.. 

عودة الى الحاضر.. 
فالصالة لتحت جالس الحاج و معاه جوج رجال.. 
الراجل 1: خاصنا نقتلوهم.. اعرافنا و تقاليدنا هادو.. هوما هربو بجوج.. غيتقتلو بجوج.. 
الحاج : ميمكلينا نديرو والو ..غدا ان شاء الله سيف غيجي ويحل المشكل..

إليك عني أني هائم وصب
أما ترى الجسم قد أودى به العطب
*******
حب التملك محتويني ؛ 
يَ وجه الرضّىٰㅤㅤ
انت ؟ قديمي وجديدي 
أنت ؟ ليّ وإنتهىٰ !

الغد ليه ايفيكتيفمون كي سالا خدمتو فالشركة.. و حول كلشي للفرع الصغير للي فالمنطقة كانو 
سيف و سحر فالريف.. 
سحر للي كيوصلات طلعات كتجري عند سارة.. كتحس بللي هي الشخص الوحيد للي مستحيل يأديها و نفس الوقت جاها فضول تعرف شنو مخبيا و شنو عاشت تاوصلات لهادشي للي راها فيه.. 
فالتحت كان جالس سيف مع باه و مو فالكوزينا مع الخدامات كيوجدو العشا.. 
الحاج : خاص ضروري تطبق عليهم الاعراف.. البنت خوتها كيقلبو عليها و غي غيلقاوها غيقتلوها
سيف الدين بانزعاج : الحاج.. واش ماجاش الوقت فين ايتبدل هادشي؟ 
الحاج : سيف الدين نتا آغا و كلمتك خاصك تفرضها.. الا رفضتي يطبق عليهم الحكم.. كلمتك غطيح بين القبايل ..
سيف الدين : مهم ايكون خير ان شاء الله.. غدا عيط ليا على باها يجي عندنا
الحاج : و عليه.. 
الحاجة : الغدا و جد ا الحاج.. رقية.. رقية.. 
رقية : نعام الالا.. 
الحاجة : طلعي عيطي لمرات سيف تغدا.. 
سيف الدين : رجعي شوفي شغلك.. و ضار عند الحاجة.. انا غنعيط ليها.. 

طلع سيف عند سارة حيت كان متأكد ايلقاها مخشية تما.. و لكن سارة كانت غي بوحدها.. خرج بزربة كيقلب عليها فالبيوت للي كاينين فالقصر كاملين و والو.. للحظة تفكر السطح و هو يطلع كيجري ..
سحر كانت كتقلب على منين تهرب و كطل على الدار و السطوحة لقراب.. تا دخلات لواحد البيت تما .. و هي تلقا فيه الحماااام.. عرفاتو د سيف خصوصا ان وحدة فيهم كانت فيها تيكي فرجليها مكتوبة فيه سيف الدين...

معرفاتش علاش فهاد اللحظة شدات كاع داك الحمام و طلقاتو يطير .. يمكن حساتهم تولدو احرار باش ايبقاو احرار.. و يمكن تجسد ليها راسها فيهم.. فالاخير بجوجهم مسجونين ... كانت كتخليهم يطيرو و هي فرحانة تا حسات بيدين عنقوها من للور و ضارو على كرشها.. 
عرفاتو هو غي من ريحتو.. اكيد.. اصلا شكون غيقدر اشدها من غيرو.. قلبها بدا كيمشي ويجي بالخلعة... لكن فنفس لوقت هي منادماش على شنو دارت.. شكون بغا يكون فملك الله باش احبسهوم.. 

سيف الدين كيهضر حدا ودنيها بهمس : شنو ڭالك راسك؟ هم؟ واش باغاني نقتلك؟ نطق كل كلمة و هو كيغرس يديه فلحمها 
سحر : م.. مادرت والو... بدات كتنطر راسها من يديه و كتهضر.. طلق مني.. واش الحمام هو للي بقا ليك تحبسو.. طلقققق.. 
سيف الدين كيزيد ايزيرها ويقربها تا ولات ترمتها لاسقا على سي السيد.. شكون ڭاليك انا حابسهم؟ هم؟ شنو زعما دابا هه طفرتيه؟ غدا غيرجعو حيت بالنسبة ليهم هادي هي دارهم.. هما الا طارو ايرجعو ولكن نتي ايلا بقيتي كطيري... زاد قربها ليه و نطق.. اتجني على راسك.. 
سحر كتغوت بعععععد منييييي متحاااااادينيش واش مكتفهمش 
محسات براسسها تاضورها سيف لعندو و جمعها معاها تافقدات التوازن كون مرجع شدها و نطق بصرامة.. آخر مرة تعاودي تهزي عليا صوتك.. مرة خرا مغنهدرش.. غنطبق نيشان 
جرها من يديها و نزلها فالدروج.. تاوصلو عند واليديه.. 
جلسات سحر و وجها باينة فيه الضربة و هي محملاش راسها.. تحطات الماكلة و بداو كياكلو الا سحر غي كتنقب اما سيف حداها حضيها.. 
سيف مقرب ليها و كيهمس.. كولي بلاما تعصبي ملتي 
سحر : تا الماكلة بزز؟ 
سيف الدين بابتسامة مبغيش واليديه يعرفو ڭاع علاقتهم كيدايرة.. آااااه بزز.
سحر : اوكي .. بدات كتاكل و هي راسمة ابتسامة شريرة فوجها.. حالفة تربيه و تحمقو قبل ما تمشي.. 
سيف الدين جالس كياكل و كيجاوب باه على داكشي للي متعلق بالشركة تا كيحس بشي يد تحطات نيشان فوق المعلم و كذوز عليه من فوق السروال.. كان كيشرب تا وحلات ليه و بدا كيكحب.. 
سحر جمعات الضحكة غا بزز و بدات كدوز يديها على ضهرو و كتقولو بشوية عليك.. شافت فعينيه للي كيشوفو فيها نيشان و هي تغمزو و دارت ابتسامة شريرة و نطقات.. انا شبعت.. بالصحة.. 

طلعات لفوق و هي كضحك فالدروج على وجهو كيولا شوية ويموت مخنوق .. هادشي غي شوية من للي فبالها.. باقا تزيد تحمقو تايولي طالب الشرع معاها.. حيت بحال سيف مغتنفع معاه قصوحية الراس بوالو.. لاهما الحيلة.. داكشي علاش تاهي قررات و قرارها لا رجعة فيه الا كان خروجها من هنا يقدر ايكلفها تا شرفها.. فغضحي بيه لكن متبقاي فيدين قتال..

يالاه قربات تدخل عند سارة تا جراتها شي يد بالجهد و دخلاتها للبيت.. تزدحات نيشان مع صدرو الفولاذي ..

سيف الدين (مطاكيها مع الحيط و كيهضر ببرود) علاياش كتقلبي؟ ( مع غمزة) 
سحر كانت خايفة لكن الا جات تبقا خايفة مغتوصل فين .. تعلات على طراف رجليها و نطقات 
سحر : سيف.. باراكا من شد ليا نقطع ليك.. صاف دابا تزوجنا و مكاينش رجوع للور.. خلينا نعيشو عادي... 
سيف الدين : ههه شي لعبة جديدة هادي؟ 
سحر : لا.. كنهضر بصح.. 
سيف الدين حاوطها من خصرها و قربها ليه و هو كيشوف فعينيها و تاهي هاد المرة فيكسات عينيها فيه حتى نطق 
سيف الدين : انا عارفك شنو باغا ديري... و غنخليك تنشوفك فين غتوصلي.. 
سحر بتقة وهي كتشوف ف عينيه و تحاول تجدبو : باغا نوصل لحاجة وحدة هي نساليو هاد الصداع.. العمر كيدوز وانا مبغيا نضيع تا نهار.. باراكا غي داكشي للي ضاع.. 
زادت تهزات على صباعها و عنقاتوو بجهد... لكن بقا غي حاط يديه على خصرها حيت هو 90% شاك بللي باغا تلعبها عليه.. و باغي يشوف آخرتها معاها.. 
سحر : متافقين؟ 
سيف الدين : هاحنا غنشوفو.. 
مشا للدوش نيشان حيت الحركة للي دارت سخناتو ولا غا كيزرب على باه باش اطلع فحالو.. 

سحر دخل سيف من هنا خرجات هي من هنا مشات نيشان عند سارة للي كان الباب مردود و هي كتهضر معا شي حد طاح لسحر العجب ووقفات مور الباب كتسمع.. 
سارة : مبقيتوش خالعيني.. كتسمع؟ انا غنقول كلشييي... ك.. ل.. ش.. ي
الشخص : نقتلللللك سمعتيييي.. نقتلك 
سحر بالصدمة معرفات باش تبلات.. محسات براسها تادفعات الباب بجهد و لصدمتها كانت غي سارة بوحدها يالاه بغات تنطق و هي تجيها دقا للراس خلاتها تغيب فالبلاصة.. 

بعد ساعة 
فبيت النعاس د سيف الدين.. سحر فالناموسية و سيف و الحاجة جالسين حداها.. 
بديت كنحل عيني وراسي مازال دايخ كتبان لي ماين سيف فوق راسي لكن موضحاش بزاف.. 
سيف الدين غي شافها بدات كتفيق طلب من مو تخرج و تخليهم بوحدهم.. 
سيف الدين : سحر؟ 
سحر : امم.. كتحاول تحل عينيها مزيان تاوضاحت ليها الصورة.. شكاندير هنا؟ كنت عند سارة.. و مع هاد الكلمة ناضت مفزوعة تا جاتها الدوخة.. 
سيف ردها لبلاصتها و قاد ليها مخدة فوق راسها.. 
سحر : شنو طرا؟ .. كنت داخلة عند سارة.. و معقلتش شنو طرا من بعد.. 
سيف الدين : لقاوك حدا الدروج الفوقانيين.. طحتي.. 
سحر : و لكن.. ( فكرات ان هادشي اكيد ملعوب.. هي متأكدة طاحت فبيت سارة.. ادن كاين للي جرها لتما.. سكتات تا تأكد حيت واخا تقوليه مغيتيقهاش) 

ناض سيف مخليها ترتاح و مشا نيشان لبيت سارة للي لقاها كيف ديما جالسة فالبالكون و كتشوف فالفراغ.. 
سيف الدين : سارة.. شنو طرا لسحر مللي جات عندك؟ 
سارة بقات غي ساكتة رافضة انها تجاوب.. 
تاهو مزادش حكر حيت عارف راسو غي غايضيع الوقت.. هضرت سحر شككاتو.. 
نزل لتحت عند الخدامة.. 
فلاش باك : 

يالاه خرج من الدوش كيلبس حوايجو تا كيسمع الخدامة كدق بالجهد فالباب و كتغوت.. مشا حل ليها.. 
الخدامة : سييييدي عتق لالااااا... ماااعرفناااااش مالهااااا لقيناااها طايحة فالدروووووج 
سيف باقي تامكملات هضرتها كان نازل كيجري تاوصل عندها و لقا مو حداها كتحاول تفيقها.. تحنى عندها هزها و طلع بيها فالدروج.. 
عودة الى الحاضر : 
سيف الدين : رقية! 
رقية : ن نعام اسيدي؟ 
سيف الدين : شكون شاف سحر قبايلة؟ 
رقية : انا ا سيدي للي شفتها اللولة.. كانت طايحة هئ هئ مسكينة لالا.. كيبقات.. 
وما ليها براسو بللي ولات مزيان و مشا عند مو.. 
سيف الدين : ما... فيناهو الحاج؟ 
الحاجة فاطمة : فبيتو اولدي كان كيصللي العشا.. 
يالاه ايجاوبها سيف تا دخل حمزة و معاه شخص آخر و هضرو فدقة وحدة : السلام عليكم.. 
سيف غي شاف ولد عمو يحيا طرطق عنقو و فيكسا فيه عينيه.. 
اما يحيا دار ابتسامة جانبية و نطق : مبروك الزواج اولد عمي.. حشومة متعرضش علينا 
دخلات الحاجة فاطمة و هضرات : و الله اوليدي تا داكشي جا بزربا.. اما نتا الاول.. 
يحيا باس ليها راسها و نطق.. عارف للي كاين الحاجة..
حمزة : سيف؟ كلشي مزيان؟ 
سيف الدين كيهضر و عينيه مازالين على يحيا : الحمد لله.. غنطلع نعس.. ما تصبحي على خير.. 
حمزة بقا غا كيشوف مافاهم والو اما يحيا رسم على وجهو ابتسامة و جلس واحد 5 دقايق.. مواعد الحاجة بللي الغدليه يجي ان شاء الله يفطر معاهم.. 
سيف طلع لبيتو.. لقا سحر فالبالكون كتشوف و باينة كتفكر.. قرب ليها تا ولا محاوطها من اللور... 

كانت ساهية كتفكر فهادشي للي طرا ليها اليوم.. تا حسات بنفسو موراها و هي ضور.. جا وجها فوجهو و ضو القمر مضوي عليهم.. 
سيف الدين : كتقلبي على شي قنت منين تهربي؟ 
سحر بابتسامة خفيفة : ههه راه هضرنا.. 
سيف الدين : امم.. دخلي راه غتبردي..

دخلو للداخل.. كلا واحد مشا لبلاصتو.. سيف بحال ديما شاد بيسي كيتفقد ڭاع المشاريع للي فالمغرب و للي برا.. اما سحر جالسة مخشية فبلاصتها عاطياه بالضهر.. النعاس مبغاش ايجيها بالتفكير.. هادشي للي طرا اليوم غريب بزاف.. شوصلها للدروج؟ شكون كان كيهدد فسارة؟ علاش سارة خايفة؟ عقلها بقا كيدي ويجيب تا حسات بسيف حط بيسي ودار اينعس.. 
تقلبات فبلاصتها تا وصلات شي 3 ديال الصباح و هي عقلها كيدي ويجيب.. للحظة طاحت فبالها المريضة ديالها للي كانت ديما كتحس بللي شي حد ايقتلها.. فين تكون وصلات؟ هي باقا كتفكر تا حسات بسيف كيتمتم و وجهو عرقان.. قربات حداه و هي كتحاول تفيقو.. 
سحر عنقاتو و هي كتعيط بسميتو.. سيف.. سيف.. غي كاتحلم.. بدات كدوز يديها على وجهو.. هو حل عينيه غي شوية.. شاف فيها و نطق.. 
سيف الدين : نادية.. 
وجر عندو سحر معنقها بجهد و ناعس فوق صدرها.. اما هي كانت لا حول و لا قوة لها.. حدها بقات كدوز يديها على شعرو .. بقا فيها..كتر مللي غيبقا فيها الحال على راسها.. ناعس حداها واحد للي قلبو و عقلو تا من اللاوعي و عقلو الباطني كيفكر فمراتو الاولى.. بقات كتفكر تا استسلمات للنعاس تاهي.. 

فاق الصباح سيف كيحل عينيه بشوية.. شاف راسو متكي على صدر سحر طاح لو العجب.. بقا جالس 5 دقايق عاد تفكر شنو وقع.. زير فكو و ناض للدوش للي لقاها حداها كيلتخها.. محاملش راسو.. 
دوش و لبس شوميز كحلة مزيرة شوية و طرطق عليه حال ليها الصديفات اللولين.. معاها جين كحل و برودكان تا هو كحل.. لبس ساعتو روليكس و رش ريحتو المفضلة " Sauvage " و خاتم د الزواج بقا كيشوف فيه ويفكر.. فالاخير لبسو و نزل و كيفما كان متوقع يحيا كان جالس فالطبلة و كيهضرو.. 
سيف الدين : صباح الخير.. 
الكل : صباح الخير 
يحيا : ههه كاين اولد عمي للي كيفيق تال هاد الوقت؟ 
سيف بابتسامة : كاين للي كيجي عند الناس فهاد الوقت؟ 
الحاج للي شاف الاوضاع غتبدا تكرهب و هو ينطق. 
الحاج : سيف الا كانت عندك شي حاجة خليها من بعد واليدين حورية غيجيو.. 
سيف الدين : عارف.. رقية! 
رقية جات كتجري : نعام اسيدي؟ 
سيف الدين : طلعي لفطور لسحر.. 
يحيا : اوووووه تال هاد الدرجة مبغيناش نشوفو مراتك.. هيا اسم على مسمى؟ 
سيف الدين بدا كيعصبو لكن كيحاول ما امكن ايبرد حيت الا تزايدو ايضربو نيشان.. معندوش مع الهضرة بزاف.. 
سيف الدين : شبينك و بينها باش تشوفها؟ راه مراتك شريفة سير شبع فيها شوفان و لا.. هه اسم على غير مسمى.. غمزو و ناض.. بالصحة 

كون كانو الشوفات ايقتلو كون شوفات يحيا قتلو سيف فالبلاصة.. زير على يديه و بقا متبع سيف و هو طالع فالدروج.. اما حمزة ناض تاهو خرج و طلق الضحكة للي مللي سيف جاوب يحيا و هو حابسها.. 
حيت تاهو عارف مرات يحيا قبل ميتزوج بيها كانت عاطياها لي للسهير و لالا و مالي.. و يحيا كان ديما داير ليهم فيها عويق ماكدبوش مللي قالو القويفز د القبيلة كيديها شيخة.. 
سيف وصل للبيت لقا سحر يالاه كتكسل باش تفيق.. 
سحر بابتسامة : صباح الخير.. 
سيف الدين : متنزليش لتحت بصفة نهائية. 
سحر باستغراب : و علاش ؟
سيف الدين : را هضرت معاك! 
سحر ناضت كتنفخ غادا للدوش و كضرب برجليها فالارض تا دخلات و زدحات الباب.. سيف جابت لو الضحكة بحركاتها.. 
سيف الدين : يتهرس نهرسك. 
سحر من لداخل جاوباتو.. خاصك غا وقتاش دوز ليا اصلا
سيف الدين : تماما. 

خلاها كدوش و طلع للطابق الاخر فين كاين البيرو د باه.. تما لقا يحيا و باه جالسين و راجل آخر براني.. للي غي شاف سيف وقف حاني راسو.. 
سيف الدين : تفضل جلس.. 
الحاج: هادا اولدي بات حورية.. للي هربات.. الحاج هادي 
سيف الدين : الحاج.. الولد للي هربات معاه بنتك.. جا خطبها منك؟ 
الحاج هادي : آااااه و حنا راسو.. 
سيف الدين : و علاش ماقبلتيهش؟ 
الحاج هادي : معندوش فلوس الصداق.. و البنت دوا فيها واجل وانا عطيتو الكلمة.. 
سيف الدين : شكون الراجل للي عطيتيه الكلمة؟ 
الحاج هادي : الحاج خاتم.. 
سيف الدين : فضلتي تعطي بنتك لواحد قدك.. على واحد من جيلها.. و غي حيت معندوش؟ 
الحاج هادي بقا غي ساكت و منزل و جهو ..اما بات سيف بدا كينغزو.. 
يحيا : عاداتنا واضحة و باينة ا الشريف.. بنتك غتموت هي و للي هربات معاه.. 
سيف الدين : يحيا تبغي تجي تڭلس بلاصتي؟ خلا يحيا كيفور بالاعصاب و دار موجه كلامو للحاج هادي.. 
الحاج بنتك باقا صغيرة.. و.. مازال ماكمل هضرتو تا دق عليهم الباب ناصر.. ( الا عقلتو عليه كنت قلت انه هو يد سيف ليمنيا) 
ناصر : آغا.. ممكن دقيقا؟ 
ناض سيف الدين خرج عندو و سد الباب موراه.. 

ناصر قرب حدا ودنيه و هضر.. آغا البنت اليوم فالصباح و صلات لكندا هي و الدري للي معاها.. تما ايتلقاو ليهم رجالنا ويتكلفو بيهم تا يستقرو البارح درنا ليهم العقد.. دعات معاك بزاف و شكروك وقبل خلات ليك هاد الورقة.. 
خدا سيف الورقة و خباها ف جيب السروال.. طبطب على كتف ناصر و دخل.. 
سيف الدين : المهم الحاج للي غانڭوليك هو مللي تلقا البنت عاد غتكون الهدرة.. 
الحاج هادي : خوتها كيقلبو عليها.. مغتكونش قدرات تبعد على هنا.. ان شاء الله غيلقاوها.. 
سيف الدين بابتسامة جانبية : ان شاء الله
سحر كيلبسات خرجات نيشان عند سارة.. للي لقاتها كتقرا كتاب.. 
سحر : صباح الخير.. 
سارة : صباح النور.. 
سحر : سارة مبغاش ندور عليك بزاف.. شنو وقع البارح؟ 
سارة : علاش شنو وقع البارح؟ 
سحر متصدماتش بل كانت متوقعة غاتجاوبها هاكا.. 
سحر : سارة.. بلاما نكدبو على بعضياتنا بزاف.. كان عندك شي حد هنا البارح.. و مللي دخلت حسيت بشي ضربا مورايا.. و نتي بوحدك مغتقديش تجريني تال لتحت د الدروج.. 
سارة : هادشي معرفتش منين جبتيه.. 
فنفس اللحظة للي هما كيهضرو فيها.. شخص فمكان آخر كيتفرج فيهم من خلال الكاميرا للي فبيت سارة..
الشخص : زيدي نبشي و قلبي على الحقيقة.. و فعز تقلابك اتلقاي راسك ناعسة حدا نادية..

سحر : سارة.. مناش خايفة؟
سارة بتردد : ا.. انا مخيفاش 
سحر عرفات راسها غير كضيع فالحجرة.. خوف سارة كان باين فعينيها للي ميخفاوش على سحر.. 
سحر : اوك.. على خاطرك.. 
خلاتها و خرجات.. خلاتها تايهة.. تهضر؟ تنطق؟ 
فجأة بدا تيليفونها كيصوني.. 
الشخص : تعاودي ليها شي حاجة نقتلك و نقتل داكشي للي فكرشك.. سمعتي؟ 
سارة بخوف.. لا م.. مغنقوليها والو.. 
قطعات و هي يديها على كرشها و كتفكر.. 

فلاش باك.. 
الدكتورة : هادشي راه يعقبني عليه القانون.. راجلك عند بالو متقدريش تحملي و راك دابا كتعالجي فسبيطار الحماق.. و نتي جالسة قدامي بكامل قواك العقلية ..
سارة : الله يخليك.. منقدرش نرجع معاه هو انسان مريض.. 
الدكتورة : مهم هادي آخر مرة توقعي مني نتعاون معاك.. 
سارة : شكرا بزاف.. 
خرجات سارة و هي دايرة درة و نضاضر د الشمس مغطية وجها و ركبات فالطوموبيل للي كانت كتسناها.. 
الشخص : حبيبة.. قرب باسها فشفايفها و كمل هضرتو.. واش كلشي مزيان؟ 
سارة : وي بايبي.. توحشتك.. 
الشخص : بلاما يجاوبها كسيرا نيشان لدارو.. بعد ساعات فالدار كيتسمعو فيها غي آهات سارة.. 

العودة الى الحاضر : 
سحر جاها الجوع واخا كانت فطرات.. نزلات لتحت لكوزينة ناسية راسها شنو لابسة.. 
سحر لقات رقية و مها فالكوزينة.. تسنات مها تاخرجات و هي تجي من موراها وغوتات ليها فودنيها.. 
رقية لاحت الكاس للي فيديها بالخلعة اما سحر تزلعاااااات عليها بضحك.. اول مرة غضحك من قلبها من نهار طاحت بين يدين سيف.. 
سحر : ههههههههه ناري شوية و ديريها فسروالك.. سمحيليا و بزربا كان خاصك تشوفي راسك.. 
رقية شافت تا عيات و بدات كضحك.. 

هاد السناريو كامل داز قدام سيف و يحيا للي كانو نازلين تا سمعو التهراس ..
سيف غي شافها لابسا غي تيشورط كتافو نازلين و تجين مقطع مبين فورمتها واااعرة الكرش مكايناش و ليهونش اكتر حاجة كتميز فورمتها عندها بارزين بزاف اما مولاتي مسعودة باينة قدها قداش.. زير على يديه للي بدات كترعد عليه و عينيه ضارو نيشان عند يحيا للي كان اعجااابو بسحر مفضوح من عينيه.. 
ماحس براسو تا كان وصل حداها و جرها من يديها مطلعها للفوق.. 

يحيا توقع تكون مرات سيف زوينة لكن ماشي لديك الدرجة.. بقا ساهي فضحكتها .. مافيقاتو غي التخنزيرة للي دار فيه سيف الدين قبل مايجرها ويطلع.. 

فبيت النعاس د سيف ..
مع الدخلة مع صرفق سحر بالضهر ديديه.. باقي يالاه شدات على فمها كتشوف فيديها الدم تا زادها التانية.. للي خلاتها تفقد التوازن و طيح للارض.. نوضها من الارض و وقفها مع الحيط.. شاد ففكها بالجهالة و كيهضر و العروقة دراسو و يديه منفوخين.. 
سيف الدين : غنقتلك.. وديني.. تا غنقتلك.. 
سحر كتبكي مفاهما والو كانت كضحك تا لقاتو جارها مطلعها الفوق.. كتهضر و هي كلها كترجف.. هئ هئ واش حماقيتي؟ 
سيف الدين : (هز يدو.. تا خافت و غمضات عينيها و هو يضربها مع الحيط و نطق ) : غتحمقي الدين د مي دويييييييي؟ اااااانااااا الزواااامل يتفرجو ليا فمرااااااتيييي (بدا كيضضرب يدو فالحيط بجهد و كيغوت.. عنقو ولا حمر..) 

سحر تخلعات عرفات راسها تزيد كلمة وحدة يصفيها ليها فأرضها.. كتشوف فعينيه و كتفكر شنو دير.. وكطلب ربي يسلكها.. ماحسات براسها الا وهي معليا و طايرة عليه بتعنيقة مخلياه ميتحركش.. هو بقا فبلاصتو ممبادلهاش التعنيقة .. غي صدرو للي كيطلع وينزل بزربة .. بغا يرجع اللور و هي تزيد تزير عليه.. بقات هاكاك تاحسات بتنفسو رجع منتضم كيف كان.. 
رجع اللور و شاف فيها نيشان.. 
سيف الدين (بخشونة و امر) : سبقيني ل Red Room 
سحر : سيف عافاااك هئ هئ.. 
دخل للدوش و خلاها طايحة للأرض كتبكي.. تفكرات آخر مرة العصا للي كلات تما.. الا كانت هاديك المرة متعصبش قد هاكا و دار فيها هاد الحالة.. اليوم شغايدير فيها.. بقات فكرة ديها و فكرة تجيبها.. 
تا ناضت بشوية.. ماعندهاش حل آخر.. غيديها غيديها.. بالخاطر ولا بزز.. شافت الاصرار وسط عينيه..

دخلات للبيرو و قلبها كيشطح و من مور 5 ديال الدقايق كان موراها.. حسات بنفسو موراها.. 
سيف الدين مشا لنفس البلاصا دار الكود و حل الباب و بالتالي هاهما فالفرقة الحمراء.. 
نعسها فوق فراش كان متوسط ديك الغرفة.. و شد ليها يديها مزيان بلاكورد مع الحديد ديال الفراش.. هي دموعها نازلين في صمت.. كتعاقب على شي حاجة مدايراهاش عن قصد و بالنسبة ليها حاجة عادية.. 
ربطها مزيان.. و حيد التيشورت ديالو.. وبقا جالس مقابل معاها.. عينيه فعينيها.. كيفكر شنو يدير فيها.. 

اما سحر فقلبها كان كيضرب فالتسعين.. خصوصا مللي شافتو مشا شعل 5 د الشمعات.. عقلها قرب يوقف بالتفكير.. 
قرب ليها سيف و هو فعينو الشر.. كيوصل ليها.. محاولش يشوف فعينيها باش ميتأترش.. عوج الشمعة للي كانت بدات كدوب و هو يطيح شوية منها سخووووون فوق صدر سحر للي غوتاااااات بحر جهدها و بدات كتركل وهي كتحاول تفك يديها .. لكن بدون جدوى.. كتلعب مع واحد متمرس.. آخر حاجة يدير هي ميكونش مزير لي كورد مزيان..

سحر بدات كتبكي و تفركل.. اما سيف الدين كان فعالم السادية الخاص بيه.. متمتع بكل صرخة و بكل آآآه ه ه خارجة منها..
سيف الدين قرب من ودنيها وهو كيفكها.. و هضر بهدوء.. 
سيف الدين : هادي ابسط حاجة ندير.. وكل مرة تعراي ولا تلبسي بحال داك الزبل د اليوم غنخلي الشمع يدوب فوق لحمك.. انا ماشي زامل و لا ديوتي للي مراتي دوز حدا الرجال و يزهاو عليها.. وديني تا نقتتتتتتتلللللك.. فهمتيني؟ 

سحر كي فكها وقفات كتمسح دموعها للي مبغاوش ايحبسو ليها.. مجوباتوش حدها عطاتو بالضهر و مشات.. 
تبعها سيف فرمشة عين و شدها من دراعها و نطق.. 
سيف الدين ( بعصبية ) كنهضر معااااك 
سحر شافت فيه بعينيها المدمعين و بدات كتقولو طلق منييييي و هي كتنخصص كيشي بنت صغيرة.. 
سحر : هئ هئ رخييييي مني هئ هئ بغيييييت ماما.. بااااابااااا هئ هئ كون كانو واليديا عايشين كون لقيت للي يحميني منك بعدددددد منيييييييييييييي هئ هئ.. 
بعععععد منييييييي هئ هئ.. 
سيف بلاما يهضر.. طلق ليها من يديها و وقف متكي على الباب كيشوفها كتلبس حوايجها و كتمسح الدموع للي غي كتمسح وحدة كينزلو جوج آخرين.. 
خلاها تا كملات وهو يمشي عندها.. هزها كيالريشة و تاهي مقوماتش.. حيت عيااااات نفسيا كتر من جسدياااا.. طلعها لبيتهم و حطها.. سد الباب بالساروت و خرج.. 
تم نازل من الدروج تا قشعو حمزة.. 

حمزة : سيف الدين فين غادي ؟
سيف مجاوبوش تاتبعو حمزة كيجري و هو يشدو من كتفو تا دار.. 
سيف الدين : حمزة مباغيش نغلط فيك.. طلق ا صاااحبي
حمزة : رااااه مغنطلقش الا معاودتيش ليا ماللللك 
سيف الدين : جلس فالكراسا للي كانو حداهم دايرين بلابيسين و شعل ڭارو.. 
حمزة : بديتي كتعلق بيها؟ 
سيف الدين غي ساكت.. 
حمزة : شوف ا صاحبي.. انا عارفك معزيزش عليك تعاود لباندم على مراتك.. من حقك.. ولكن للي نڭوليك.. هاديك مراتك و نتا صاحبي و كنعرفكك مزياااااان كيداير.. حمييييهااا من راسك عاد حميها من الناس.. انااا عارفك مقووووود فريك و مراتك مغتخلي تازامل يآديها و لكن و نتا كتحميها متنساش تخليها بعيدة على الوحش للي فيك.. 
سيف الدين : (نتر نترة طويلة من الڭارو و نطق ) : يحى كيقلب عليا.. وانا صبرت ليه بزااااف.. حمزة عرفو مباغيش ايهضر على سحر ففضل انه يخليه على خاطرو.. 
حمزة : شنو غادير معاه؟ 
سيف الدين : (كيتفر اللقطة فين كان كيشوف فسحر نفس اللقطة كتعاود قدامو جوج مرات.. نفس الشوفة دار فنادية نهار شافها) .. غندير بزاااااف... بزااااف 
حمزة : مهم للي درتيها انا معاك.. 
سيف الدين : عارف.. (ضرب لحمزة فكتفو و ناض دخل لداخل) 

سحر كانت جالسة فالبيت تانية رجليها وشاداهم عندها و هي كتنخصص و كتشوف الحرقة للي فصدرها.. بدات كتبكي و كتغني .. صوتها الباكي كان كافي يخللي اي واحد ايسها فيه.. 

**********

بلاما نخمم و نعقل شديت طريق طويل 

تايه فالصحاري نقلب بالفتيلة و القنديل 

حيت الزهر مكاينش مصاب لو كان قليل 

كنشوف انا راسي ماشي بحال الناس

سعدي ديما راقد و غارق فالنعاس 

هادي هي النقطة اللي فيضات الكاس 

ا زهري لا كنتي وردة ف يدي نقطرك ، لا كنتي صوف نغزلك و الا كنتي 
حتا جن عند الطلبة نحضرك

سيف كان واقف متكي على الباب مللي بدات تا سالات.. عجبو صوتها.. و فنفس الوقت دازت ضبابة تأنيب الضمير على عينيه.. كيف يدير يتحكم فراسو؟ و هو اصلا دابا غي متحم فراسو.. اما كون جا يعاملها ويوريها حقيقتو.. فاكيد كانت اتمنى المرت فالنهار 100 مرة.. 
موت نادية للي زادت قصحاتو؟ ولا الزمان للي زاد هرسو؟ ولا ولدو للي مات قبل مايشوفو.. ولا طبيعتو للي هاكا من ديما و رافضة تفارقو.. 
دخل للدوش جاب علبة اسعافات.. و مشا عندها.. 
سحر غي قرب و شمات ريحتو قفزات بلاما تشعر و زادت جمعات رجليها.. 
سيف الدين : متخافيش.. حيدي يدك.. 
بقا كيتسناها تنزل يديها للي شادة بيها التيشورط للي قطع عليها قبيلة.. مللي شافها مناوياش.. حيدها ليها هو.. و بدا كيعالج الحرقة باش متخليش ليطراس.. 
سحر كانت كتشوف فهاد السكيزوفرينيا للي قدامها.. هو اكتر واحد كيآديها ويجي يدافع ليها.. ماحسات براسها تانطقات بصوت منخفض.. 
سحر : علااااش؟ 
سيف الدين : ( بلاما يهز راسو فيها) : علاش شنو؟ 
سحر : علاش دير الحاجة مللي اتندم عليها؟ علاش دير الحاجة مللي من بعد ايخاصك تعتاذر عليها.. علاااش؟ 
سيف الدين : انا منادمش.. نتي مراااااااااتييييي... مراااااااااااااتيييي (تحت سنانو) عرضييييي و شرفييييي تنزلي بداك اللبس فدار فيها الرجاااال منععقلللللش علييييك.. 
سحر : بقات كتشوف فيه مطولا و هي تنوض .. تخشات فالفراش و عطاتو بالضهر.. اما سيف بقا شحال فالبالكون.. زاد ڭارو آخر و بقا كيفكر تا جاه النعاس.. 
تخشى فبلاصتو و بقا كيشوف فيها تا غفات عينو

صبح الصباح على سحر للي فايقة كتكسل بشوية عليها كيف ديما.. دخلات دوشات و كيخرجات مشات للدريسينغ.. مشات عينيها نيشان لواحد لاغوب كحلة قصيرة.. تا مدات يديها و هي تفكر الحرقة د البارح و مشات جبدات كسوة طويلة فلبلو نوي كمامها لاصقين و من القدام محلولة شوية.. اما وجها دارت غي ڭلوس و ماسكارا برزات رموشها كتر.. 
نزلات فالدروج لقات غي ماين سيف و سيف للي كيفطرو ..
سيف كان كياكل تا شم ريحتها.. هز راسو فيها و بقا كيطلعها وينزلها و هو كيحمد الله للي كاين غي هو و مو اما كون قلب عليها الطبلة.. للي لبساتها كتجيها منحوتة.. 
سحر : صباح الخير 
الحاجة فاطمة : صباح الخير.. 
سيف بقا ملهي فالماكلة مكيشوفش فيها بمرة.. 
كانو جالسين تا نزلات عندهم سارة للي غي شافتها مها ناضت كتزغرت و تبكي بالفرحة و تعنق.. 
الحاجة فاطمة : بنتييييي حبييييبتيي.. 
سارة كتفات بابتسامة و باستها فراسها.. و مشات نيشان عند سيف عنقاتوو بحالا كتستنجد بيه بحالا باغا تقوليه عتقني ا خويا مي ماقاداش.. 

#فلاش باك 
جالسسة فبيتها كيعادتها تا كيصوني التلفون.. 
الشخص : غا تنزلي تهضري مع داركم و ترجعي معاهم عادي ..
سارة : انا مباغا نهضر مع حد.. بعدووووو منييي.. 
الشخص : عندك من نهنا لربع ساعة تكوني لتحت الا لابغيتي تصاور يوصلو لخوك و باك و تقطع الخط
#العودة 
سيف الدين : سارة اجي معايا.. 
تبعاتو تاهي تحت انظار سحر و مو.. 
طلعو للبيرو و هو يطلب منها تجلس و جلس مقابل معاها.. 
سيف الدين : عاودي ليا.. شنو طرا ليك؟ 
سارة : سيف.. انا مبغاش نتفكر للي داز .. الله يخليك.. باغا نبدا صفحة جديدة.. قالتها و هي تنزل دمعة من عينيها للي اكيد مخفاتش على سيف داكشي علاش فضل انه ميضغطش عليهاا حدو ناض عنقها و نطق.. 
سيف الدين : انا ديما معاك.. متخافي من تا حاجة.. 
سارة حسات بالاماااان للي فتاقداتو هادي شحال.. زادت زيرات عليه تا بدات كتهدن عاد بعدات.. ابتاسمات و خرجات مخلياه فحيرة باغي يعرف كيفاش تقلبات فليلا و نهار.. 

كان جالس فبيرو كيخدم غي ببيسي تا سمع الغوات لتحت نزل كيجري.. 
ناصر : البنت اسيدي 
سيف الدين : انااا بنت؟ 
ناصر : للي هربنا.. 
سيف الدين : مااااااالهاااا هضر 
ناصر : لقاااوها.. و .. 
باقي تا مكمل هضرتو لقا سيف طار من حداه غادي كيزرب فمشيتو.. خرج من القصر ديمارا طوموبيلتو تبعوه لي كارد معاهم ناصر و مشاو.. 
سحر مفهمات والو غي مو للي فاهمة و تا سارة قدات تفهم شوية بحكم انها عارفة الاعراف و التقاليد ديال المنطقة.. 
سحر (قربات عند سارة و هضرات بهمس ) : شنو واقع ؟
سارة : اجي معايا للبيت نهضرو.. 
طلعو لبيت سارة و تما جلسات سارة كتعاود ليها على الحكم للي كيطبق على البنت للي كاتهرب من عندهم.. و خصوصا مع شي واحد.. 
سحر : اهاااه؟ و السيدة فالبلاد باش ايقتلوهم؟ و خوك سيف عادي عندو يحكم هاكاك؟ اصلا منستغربش.. 
سارة : خويا ماشي كيفما كيسحاب ليك.. نتي شفتي وجهو الخايب قبل الزوين.. خويا حنيييين و يفديك بروحو غي طلبي.. خويا قدما صعيب قدما قلبو بيض والله.. شحال من بنت هربات و كانو واليديها وخوتها غيقتلوها و هو كيهربها لبرا ويتكلف بيها تا تستقر.. 
سحر : اممم.. و نادية ؟
سارة (بحزن ) : نادية هي الحرقة للي عمرها تبرد فخويا.. راك عارفة القصة.. 
سحر : عالملاه شداز عليها تاهي.. 
سارة : معمرنا شفناهم مدابزين.. ديما غي ضاحكين.. 
سحر : علاش خوك عندو السنان؟ بغيت نقول كيعرف ايضحك؟ 
سارة بابتسامة : نهار تولي تعرفي خويا دبصح.. غتولي تحمدي الله حيت مراتو.. ياما بنات المنطقة دارو العجب باش ايكونو فبلاصتك.. 
سحر (هضرات بشوية بحالا كتهضر مع راسها) كون عرفوه اش كيسوا و بللي مريض كون طلبو من ربي السماحة صباح و عشية.. 
وهاكا داز عند سحر و سارة الصباح غي فالهضرة و التلكليك و من خلال هادشي بدات شوية سارة كتناسا اوجاعها.. 

فمكان آخر و بالضبط فأرض خاوية.. 
بنت مرمية فالارض جثة هامدة.. و دايرين بيها رجال.. و اغااوات.. ناصر للي كيشوف فسايف للي محكم فراسو بزز.. مكان وصل تا كانو قتلوها.. 
قرب حداها سيف و تحنا غمض ليها عينيها.. و هز حفنة ديال التراب زير عليهاا يديه كيحاول يبرد جنونو فأي حاااجة.. 
يحيى : سيادنا.. خاص كلشي يعرففف بللي اعرااااافنا مامنهم هروب.. (و ضار شاف جيهة سيف الدين للي بحالا عرف الدقا منين جات.. شاااف فيه شوفات خلاتو يتزعزع من بلاصتو و زاد ) 
سيف الدين : دفنوها.. 

مشا لطوموبيلتو و كسيرا نيشان القصر.. غادي بسرعة خيالية.. ضرب بجهدو تا عيا و فاللخر لقاوها.. و اكيد للي لقاها كيتجسس على سيف دونك التفاحة المعفنة كاينة فرجال سيف.. 
غي وصل للقصر دخل نيشان لبيتو.. تا خرجات سحر من الطواليط.. 
اول مرة تشوفو مهموم هاكا.. داوها رجليها تال عندو.. 

سحر : (حطات يديها على كتفو) : مااالك؟ 
سيف الدين بلاما يجاوبها دفعها بجهد تا زدحها مع الحيط و نزل على فمها بالبوسااااان.. 
سحر صدمها تا مبقات عارفة باش تبلات كتبغي تبعدها.. كيجرها من مؤخرتها.. بقا كيبوس الشفة الفوقانية و ينزل لتحتانية باحتراف.. بدا كيخشي لساااانو ويزيد. ايقرب عندو سحر تا بدات كتحس بشي حاجة منفووووخة و قاصحة على كرشها.. 
بقات مستسلمة و للحظة نساجمات معاه كيفاش تقاااوم و هي مع ساااادي متمرس و عندو خبرة فهاد المجاااال مفاقت على راسها غي و هو كيعضهاااا بجهد تا بدات كتحس بشنايفها كيضروها و مداق الدم فيهم.. 
سحر : امممم س.. ي.. ف هئ هئ كد.. ر.. نيي
سيف بقا هاكاك تا حس براسو بدا كيبرد.. كان معصصصب و بااااغي غي فيمن يبرد جنونننو.. للحظة تفكر نادية.. للي كاااان فيما يجييي معصب ولا مضغوط من اي حااااجة كينعس معاااها بوحشية تا كيبرد فيها داك الضغط كامل و الاعصاب ...

دفعاتو سحر بكل قوتها و بدات كترد النفس.. 
وتا هو بلاما يزيد معاها لهضرة دخل للدوش للي لقااها قدامو كيهرسهااا .. طيف نادية ملاحقو فينما مشا ..ولات بحال اللعنة فحياتو .. لا هو قادر ينساها لاهو قادر اعيش معاها .. بالنسبة ليه تا مرا من غيرها تقدر تفهمو و تحس بيه .. و تقبلو كيفما هو .. كانت حياتو معاها جنة واخا المشاكل لاكن كانت كتقدر تواسيه وتوقف معاه باش ميهزش فبالو بزاف .. دازت قدام عينيه صورتها و هي شانقة راسها داك النهار و ديك اللحظة ودع مراتو و ولدو ولا بنتو و حتى راسو ..
سحر غي سمعاات التهرااس ناضت كتجري عندو يالاااه بغاات تزطم و هو يهز يدو حابسهاا..
سيف الدين (ببرود ) : شوفي فين كتحطي رجلك 
نزلات عينيها للارض لقات راسها كانت غتعفط على زاجة كبيرة.. . يدو كتقطر بالدم و مازال حاضي معاها هي.. 
سيف الدين : خرجي و خليني

سحر بلاما ترد عليه تعلات على صبيعاتها هزات علبة الاسعافات داتها حطاتها فوق الفراش و رجعات عندو لقاتو خارج من الدوش .. جراتو من يدو بلاما تهضر معاه.. 
جلساتو فوق الفراش و جلسات هي فالأرض على ركابيها.. خدات يديه و بدات كتعالجها و هو كيشوف فيها.. عينيه منزلهومش عليها تا سالات.. 
سيف الدين : علاش؟ 
سحر (باقا حانية راسها كتجمع المعقم) : شنو علاش؟ 
سيف الدين : كداوي جرح واحد كان غيقتلك و تزوج بيك بزز منك
سحر (هزات فيه عينيها) : ماشي حيت نتا كتعامل خايب تانا خاصني نكون بحالك.. انا طبيبة من واجبي نعاون الناس واخا يكونو .. (يالاه بغات تكمل و هي تسكت) 
سيف الدين (ابتاسم و نطق) : قتالة ياك؟ 
سحر : انا ماقلتش هاادشي .. 
سيف الدين شاف فيها و ابتاسم مغدد و ناض خرج للبالكون كيكمي.. 
********** 

يا لي ناسي ..

عمري ما نويتك قاسي ..

خدعني فيك احساسي ..

كنت غافل و درت النية ..

سارة جالسة كتقيس فكرشها و تبكي.. تا سمعات التلفون.. 
سارة : شنو باغي؟ 
الشخص : سارة كنبغيك.. 
سارة : بعدددد منيييي.. نسااااااني الله ياخد فيك الحق.. 
الشخص : منقدرش نسا مامات ولدي
سارة : خليييييني عليييك الله ياخد فيك الحق هئ هئ خرجتييي لياااا على حياااااتي.. مع هاد الجملة قطعات.. 
#فلاشباك
سارة : كتبغيني؟ 
الشخص : شوفي فعيني و غتعرفي.. 
سارة : (نزلات راسها بحزن) : شغانديرو الا شي نهار عرف خويا.. 
الشخص (باس راسها و عنقها) : من هنا لتما يحن الله.. 

#العودة 
سحر كانت متكية فبلاصتها و سيف حداها.. تا ناضت لبسات بينوار فوق شوميز الطويل للي لابسة و ناضت.. 
سيف الدين (بخشونة) فين غادة؟ 
سحر : جاني العطش انزل نشرب.. 
سيف الدين (طلعها و نزلها.. ) : رجعي دغيا

فمكان آخر و بالضبط السور ديال القصر.. راجل ملتم.. قدر ينقز من الباب اللوراني د القصر و دخل هاز سلاحو فيديه وكيخطي كل خطوة بالحساب.. تا دخل فشي حد و هي تسمع طلقة رصاص للي ورك عليه بالخلعة.. 
سيف الدين كان جالس فبيروه تا سمع الطلقة و هو ينوض كيجري.. مالابس والو من غير سروال كحل ديال الدار.. هابط فالدروج و بالو غي مع سحر للي نزلات تشرب.. 

سارة تاهي كانت فبيتها غارقة فدموعها تا سمعات نفس الحاجة و هي تنوض كتجري و قلبها كيضرب فالتسعين.. 
الحاج و الحاجة بضورهم طلو من آخر طبقة فيها بالكون كيطل نيشان على الصالة التحتانية.. 
الحاج مشا نيشان للمجر ديالو جبد سلاحو و نزل موصي الحاجة تسد على راسها الباب.. 
و هو كيفكر كيفاش السلاح وسط دارو و شكون للي غايتجرء ويدخل لدارو.. تا سمع طلقة تانية..

نزل الحاج و غي وصل للكوزينة لقا شاب شاد سحر و حاط ليها السلاح فوق راسها و سيف كيحاول مصوب السلاح نيشان جيهتو.. 
الحاج : شكوووووون نتااااا؟ 
حاتم (بضحكة هستيرية) انااا اناااا.. اناااا هو للي ولدك الآغا حكم ليه على مراااااتو بالموت.. و كيفما قتلتيها انقتلهااااا انقتل ليك مرااااتك و نتاااا كتشوف.. 
سيف الدين (ببرود) طلق منها.. حسابك معايا انا.. 
حاتم : لااااا لاااااا ماشي قبل منقتلهاااا.. قتلتييييي لياااااااا مرااااتي.
سيف الدين كيشوف سحر كلهااا كاترعد و كتبكي.. المنظر ديالهاااا و هي هاكااااك كترجف 

عصبووو تا العروقة د راسو و يديه تنفخو.. عضلاتو تشنجو.. 
دخلو الكارد كيجريو للي ليلتهم باينة ماليها صباح مع سيف.. كانو حدا الباب لكن الحظة للي مشاو يجيبو ماياكلو تسمعو الطلقات عاد دخلو كيجريو.. 
سيف الدين : (موجه كلامو ليهم) : تا واحد ميضرب.. 
عصااام (كيهضر بحال شي واحد حمق) : اليوم نقتلهاااااا.. (و كيغوت) كيفمااااا حرقتييي ليااااا قلبي على مرااااتي انحرق ليك قلبك عليها.. ڭول لكلابك ينزلو سلاحهمم.. دوييييي معااااااهم و لا والله تاااا نقتلهااا
سيف الدين وما براسو للي ڭارد للي نزلو سلاحهم.. 

الحاج (بنفاااد صبر) شكووون هاد مراتو للي قتلتي؟ علامن كيهضر هادا ا سيف؟ 
عصاااام : مراااااتي للي قتلتو يوم نتااااا و رباعتك.. قتلتوها بلاما تحركو رمشة. و غنتقم ليها هههه غترتاااااح فقبرهااا.. و زاد ورك على سحر للي كان لاف يد على كرشها و يد حاط بيها السلاح فراسها ..

سيف الدين : سحر ..
سحر كتشوف فيه بمعنى شنو و دموعها شلااااااال بالخلعة.. 
سيف الدين : شوفي فين كتحطي رجليييك.. 
سحر واخا خايفة لكن قدرات تفهم شنو بغا يقصد.. تاهو ما نطق تا كان عارفها دكية و احتمال كبير غتفهمو فرمشت عين كانت نزلات راسها للتحت و هو يضرب سيف الدين حاااتم نيشان لراسو خلا يطيه جثة هامدة.. 
سحر الخلعة خلاتهاااا تمششيييي كتجرييي تلاحت على سيف و بداااات كتبكي و تاهو كان مزير عليها بيديه تا حس بيها كتفلت منو بشوية بشوية.. اقل حاجة طرا ليها من مور هادشي للي عاشت دابا هي تفقد الوعي.. 

حمزة كان يالاه داخل للقصر تا كيشوف لي ڭارد هازين حاتم و هوما يعودو ليه ما جرا .. دخل كيجري مخلووووع عند سيف و باه للي لقاه كيشرب دو ديال الطنسيو باش ايتكالما اما سيف كان هاز سحر مطلعها للفوق.. 
حمزة : سيففففف .. طرااااات ليها شي حاجة.. 
سيف الدين : لا.. الحمد لله اما كون عدبت دينمو قبل مايموت.. 
حمزة نزل عينيه فسحر و نطق.. 
حمزة : سيف.. الدم نازل من مرتك.. 
سيف دور عينيه بالزربة و هو يقشع الدم نازل معا فخاضها... مشااااا طاااير لطوموبيلتو دخلها اللور جلس و هز ليها راسها فوق فخااضو و الخووووف مسيطر عليييه .. ركب حمزة القدااام سايق مخللي غي العجاج موراه.. 

مكاملاش 10 دقايق كانو قدام السبيطار للي غي شافو سيف كيغوت و هاز سحر مشاو كيجريو حيدوها من يديه .. حاطينها فالنقالة.. مدخلينها بالجري لداخل.. تا حبسهم بهضرتو.. 
سيف الدين : مراتي تقلبها مرا.. يحط عليهاااااا يديه شي زاااااامل نقتلوووو.. 
خلاهم غي كيشوفو فبعضياتهم و الخلعة شاداهم من صبعهم الصغير.. 
قرب حداها و هي فعالم آخر و نطق بهمس.. 
سيف الدين : متخلينيييش بحالها.. 
*******

دازت 20 دقيقة بالحساب كااانو واليييدين سيف و سارة تا هي معااهم جاو.. و واقفين كيتستاو تا خرجات الطبيبة.. 
الدكتورة : موسيو سيف تفضل معاياا.. 
سيف الدين تبعها لمكتبها.. جلس و هو علي اعصابو تا نطقات.. 
الدكتورة : ماعندك مناش تخاف غي الدورة الشهرية جاتهااا مجهدة.. 
سيف الدين عاد ما رجعااات فيه الروح.. دونك نقدر نخرجها؟ 
الدكتورة : من الاحسن تصبر تا تكمل السيروم ديالها.. 

جلس سيف كيتسنى تا سالات و لبسها عاود.. عاد خرج بيها.. مرجعها للقصر.. . حطها سيف فوق فراشهم.. غطاها و مشا للبالكون كيكمي و كيفكر ..

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.