صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 173

حبيبي الأصم الجزء 173

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

حيااة بقات كتشوف فيه مدة ..مكرهاتش تقول باغا هاد الساعة غا شفايفك نتلاها فيهم ونعلات الشيطاان واختصراتها غابضحكة وداك حفيرات دزين تشكلو فحنكها اول مرة يشوفهم 
حياة : ههههه 
سفيان : دابا كضحكي ولا كتبكي اعمو 
حياة : بجووج ههه 
سفيان : ( مدة كيشوف فيها بالعاني كيضحكها مي دابا بقات فيه باينة كتبكي محروقة ونطق بجدية ) حياااة .... (شافت فيه ) تاحاجا ماتستاهل هاد الدموع .. راكي حياة وخصك تكوني عارفة شنو هي الحياة ... الحياااة كتطلب منا نوااجهووهاا نتحداوها نكونو بعد النرات انااين ونفكرو غير فراسنا .... نديرو حوايج قبااااح لاكاانووو غااايعاونونا نتغلبو عليها ... حيت تاهي قبيحة ماساهلاش خاصتك تواجههيها زتكوني تانتي قبيحة .... مول المبدأ مكيعشيش فيها .... مول ااقلب الصافي و الاخلاق راه مضلوم فيها بلا قياس ..... كووووني قبيحة وديري حوايج قباح وفاش دوز العقبة طلبي سماحة ....( مزال ميحسبها صغيرة كيهضر معاها كي شي بنيتة صغيرة ) تانا واحد نهار كون مادرت حاجة قبيحة لواحد نااااس قبااااح... كون عمرني نعيش (كيقصد السرقة دجداه ) ولا نوصل ولا نقرا ... لي قبيح كوني معاه مكتسوايش ... ولاكت ماضلميش و متعدايش .... داكوغ!!! ( كتشوف فيه وترمش بعينيها ودموع كيسيلو وتمسحهم ويرجعو تاني ) البكا ماعندو بااااش يفيييدك .. غي كاتمرضي فعينيك ... ضرني الحال ملي شفت بنت صغيرة بحالك يلاه قالت باااسم الله فدنيا ...كتبكي .... نتي خصك تكوني كلك تفاااؤل .... كلك حيااااة أ حياة 
حياة : ( بعد مدة معجبة كلامو لي زااااد غرسو فقلبها كتر وكتر ونبرة صوتو خلاااص ) السن ولا العمر ... عمرو مااكان معيااارر ديال الاحاسييس ... تقدر تلقى رضيع تيبكي ويحزن ويغير ويفرح ... السن مكيحظفش لاحاسيس .. اه انا صغيرة ..بصح واقعي كبيييير ... صعيب عليااا نواجهو وصعيب كتر نتحملو .. كنحاوول مي كنبقى انسان .. فاش كايضلام الحال ويخلا المكان كنفرررد بدموعي ونحاول نخوي طاااقتي كاملة فيهم باش نفيق فصباااح وحدة اخرى تاني ... حيت لامخويتش قلبي غايطرطق.... حيااااة رااااها غي بنت ضغيرة . باغا تعيييش الحياة 
سفيان تعجب من طريقة كلامها 
سفيان : شحال فعمرك احياة 
حياة: قريب ندير 18 
سفيان: كتباني صغر فخبارك ؟ ههه والله تاكتبانيلي بحال قسم كتهضر ... ( حياة دارت عينيها فالارض كترمش البنت المراهقة جنها وجنونها لي يقوليها نت صغيرة وسفيان تنهد ) 
سفيان : مكنعرفش نتصرف فهاد االحظات فخبارك ؟ مكنعرفش تاشنو نقول .... كنتوتر قدام شي حد كيبكي ... بلاصة ماكنزينها كنعورها بلا منحس ... ( حياة شدات ضحكة ) انا راه العزوو مكنمشيش ليه غي حيت مكنعرفش نهضر مع واحد كييبكي ... مكنعرفش نواسي كيجيب لي الله غي كنكمل عليه ... ولا حتا نخفف ولا نسسكتو كيف قلتي ... معااق مشاااعيريا اناا .. ولاكن نهار تبغي لشي حد يسمع ليك وتكوني مستعدة تبوحي ... اكيد غانسمع ليك .... فايتك فالتجربة وعارف مزيان بلي ورا عينيك قصة .. ماباغيكش تخصري حياة بالتشاؤم ونتي باقا صغيرة .... مجاتش معاك ... ماتبكيش ازوييينة عينيك مواتيااهم الضحكة اعمووو ... .
ابتسم ليها وهي دوووبهااا كتقول وخا كيخصرها كيصلحها ماعرفات كدير تعامل .. اش تسمع لعمو ولا لزوينة ... ولا لعينيك موايتهم ضحكة ولا لنتي صغيرة خربقها .... وهضرتو خلاص تغلغلات ليها مع العضم مكرهاتش تنوض تعنقو وتزير عليه اول نرة لقات لي يفمها ....وجا ماشي تاسسمعها ...
حياة : توووووحشت ماما .... توحشتها بزااااااف ( شهقات بالبكا وخشات تاني راسها بين يديها كتبكي ) 
ورجع ضار عندها غي براااااسو حس بغصة فقلبووو ملي سمع كلمة ماما وهو كيحاول يبردها فقلبووو من شحال ...جاات جبدات ليه جرااحو تاهو ......

عند لامماار 
مشا اسد وهي بقات واقفة بنفس وضعيتها كتشوف للباب لي زدخ ... ورجعات كتشوف لحالتها وضارت قدام واحد المرايا كاطالع فراسها ولاحت داك الفيغوغ....ورجعات كتشوف مع المكاااان ودوز يديهاااا على داكشي فللخر كلسات على سرير كتشوف فمنحى واحد وتفكر ودموع كيقطرو بلا مترمش ولا تغير شي حاجة من ملامحها ... 
لامار : اش كندير يا ربي اش كندير ... شكون الغالط ؟ شكون لي خصو يتعاقب ؟ وو ..واش حنا خص يكون بيناتنا هادشي ؟ اكيد اه ... متزوجين مكيعنيش كل واحد يكون صعصع على لاخور خصنا نكونو بحال بحال ..... منرضاش يكون شي حد فوق مني منغير الله .. واخا يكون اسد ... هو ديما معاقبني وانا خصني نسامح بحجة نحافظ على علاقتنا ؟ وهو علاش مكيفكرش فحالي ...ويسامح ويحافظ على العلاقة غي انا لي خصني نتنازل ... 
رجعات سكتااات مدة كتشوف مع لبيت وكيفاش مصاوب .... 
لامار : اء ؟ دونك تاهو مسامحني مدام وجد هادشي ... دونك راه تاهو تنازل ..... تاهو كيحاول يحافظ على العلاقة ... اصلا هو عمرو فكر ينهيها بين ما انا ديما كنفكر فالفراق .... هووو لي عطاني الحياة لي كنستحق .. وخرجني من داك المستنقع .. وخا كنت غانسرقو سامحني وعمرو عايرني بيها ولا بماضي ديالي ... وبغاني بلا حتا مانعترف ليه .... دا ماما للحج وقرا خوتي فاحسن المدارس .... عطاني كاع اش كتمنى اي وحدة وكتر .. عمرو من عليا ولا قال شي حاجة ولا جرحني ... كيحسب كولشي ديالنا بجوج .. حنا بيناتنا كتر من هادشي ... علاش جرحتو ليوم انا هاكدا ( حاولات تبسم ) ع عوجة ..... وبغا يسرحني ... ( طلعات راسها لفوق بتجبر ) وتناااا نسرحو مالو هو ماعوجش ... عوووج وعوج بلا قيااااس بقا تايعاوج تايعاوج تايعاااوج تاولا كيبان مسرح ... معرفتش مي عوج اه عوج .... تاهو خايب ومكيعرش يتصرف واناني وعاجبو كرووووو بحالا هو ماعرفت شكون لااانازااا .... ( رجعات تاني تهدنات ) نقدر نعيش بلا بيه ؟ طبعاااا لا اش هاد سؤاااااال ... وهو ؟ لا لا اكيد لا مايقدرش بلا بيا و بلا بنتو ..... ولاكن خبااااا علياااااا ... ووو وتانا خبيت عليه صراحة .... مي ماسمحليش ... ل لا هو جااا عندي وعنقني بليل .... وانا ؟ شنو دابا ؟ نحزرو ؟ والله لاكانت ليه ... و ومنحدقش ...ففف حسن مندير والو انا كاع .... غير لاهضر معايا نبين راسي سامحتو وصافي ... اه ... و ونتفخ شوية عادي من حقي مايتفشش حد على حبيبو ..... اااح وطل عليا لالة حوبي تانكل قرصة تردني لعهد الفراعنة .. 
ناضت وقفات 
لامار : والله تااا صبني مخلاش ليا .. خرااااااا لسانو شحال ماضي وهضرتو شحال قاسحة وفاش كيطرطق داك العينين ويطلع داك الحاااااجب وينفخ دوك الكتاف وداك العروق كيتجبدو ايخ شحال كيخياب .. كيخلع ... تزيدي نتي معاااه شي كلمة و الله لاقديتي... وعندو الحق صرااااحة مالي عايشة فماراطون شكون غايغلب .. موهيم ماخانيش وتانا مخنتوش .. علاش كنفكرو الملضي ...شنو نتخااااصم معاااه باش تشفااا داك زركة شناكر والله لاكانت ليها .... . . عوجة وكيسرحني وعوج وكنسرحو ... ويلا صبعها شاط عليها تجي دخلو بين هاد حوج كلامونيطات وتشوف لاماطار ليها ..... ففف هاااا الحمااااق .... لا لا الحماق هدا وليت نهضر مع راسي لا وكنتناقش مع راسي ... راااااسي معندوش الححححق مكيرفش يفكر غايكخربق ... مكيسواش داك راسي خصني نبدا نوعيه مرة مرة ... وشكون انا لي غانوعيه ؟ هااااا لامار تسطات 
عوجااتتت شفايفها وبدات تشوف فداك شوكولا و تعض على لسانها ريوكها سالو 
لامار : ياااااااي 😍 ... واااامخااصمين وشكلاط اش دخلو يضيع ... ( بدات كتااكل ) مممممممممم ااااح فففف لذييييذ لذييييييييذ .... ( تفكرااااتو وحل ليها بدات غي كتتكح ) فين غايكون مشا ياكما عندها ...... ليوووووووم يصليو عليهم 
لاحت داك شكلاط وهزات داك الفيرور وخرجات كتجري ...

عند سفيان ... 
رجع ضار عندها كامل .. تنهد ومشا كلس حداها بلا كلام ... 
حياة : مامعمرني ضنيت شي نهار غانتوحش داك البلاصة من بعد ماخرجت منها ..... كنت كنسميها كرنة ... حفرة ... ماعرفتش كيفااااااش ...م مم مكنتش كنحملها .... كنت كنعتبر راسي سجينة تما ... عاداااات تقااليد .. كلام ناااس .. جهل تخخخلف .... كملت لباك بزز معااهم ... انا طموحي بعيد على داك العالم ... باغا نهز راسي .. بغا تتفتخر ماما بلي حملاتها تسع شهور وكبراتها ... مابغيش نحسسها انها ضربات تمارة على والو .. بغيت نخلي بصمتي حتى انا ونهزها هي وخواتاتي مايعشيش الدل .. مابغيتش ديك الحياة ديال تبقا طول عمرك فالداررر حتا يديرو ليك زواج المدبررر وتمشي تفني لي بقا عندو ... ماشي هاديك هي الحياة لي بغيت انا ... خواتاتي كاملين كنشوووف مصيرهم ....بااقين صغاارااات .. الصغيرة فينا فعمرها 23 عام ... صغر من فاطمة زهرا .. لي كتقولو ليها نتوما لامار ....عرفتي قداش كتبان ؟ قد جدة .... تسالاو ليها الاحلام وطموحات ... ولات غارقة ولاااااد وشقاااا .. يديها ولاو حوووورش غصبوووها فطفولتها وهي عنها 15 عام .... كنشوف فلامار ونشوف فيها.. . لامار كبيرة عليها ولاكن لاوقفو بجوج كتباان هي الشاارفة بتمارة ... دنبها انها تولدات فداك الحفرة كو راها دابا بااااقا كتقرى و تشق طريقها كون راها باقا زوينة كيف كاع لبنات .. مااابغيتش مستقبلي ومصيري يكون بحالها ... تحديت راسي و تحديت واقعي و فاول فرصة جاتني هربت . .. بغيت غير نقرااا و نعيش حياتي بلااا دوك القيود ... ولاااكن فاش جيت لهنا حسيت براسي محتاجة لماما .... ماقديتش نعيش فهاد الرعب ديال شي نهار يقدو يلقاوني ... اه بااغااا ندير مستقبلي .. ونفس الوقت مابغاش نتخلى على عائلتي وماما و خواتاتي ... ماباغاش نضحي بشي حاجة على قبل لوخرا ... منقدرش .. مستقبللي وعائلتي هوما انا ... وبلا بيهم انا مكنسوا والو ( مدة كتبكي وتشهق وتسترجع الانفاس وهو غي ساكت ) كانت ليلة عرسي ... كانو باغين يزوجني لداك المقدم غير باش يبداو يصايبو كولشي بلا قانون وانا مافكر فيا تاحد كيف غانعيش معاه واش باغاه ولا لا ....كيزوجوني على مصلاحتهم ... مكنتخيلش راسي عايشة مع شاااارف بحالو ... ففففف بمجرد كنتفكر كنتيغليف ... كانت غاتكون كنازتي لاغذا كون ماهربت 
شفيان : ففففف ( تعصب ) واش باقي شي حد كيعطي بناتو بهاد الشكل شهاد الخرررا 
حياة : بابا .... باباااااا لي تمينت نحيد راسي من الحالة المدنية ديالو ..
سفيان : ( مدة غي كيفكر ) كتفكريني براسي احياة .... 
حياة : ( شافت عندو ) علاش ؟ هه؟ غاتكون عشتي بحالي .... بلا مضحكني ... نتوما هنا ماشي بحالنا 
سفيان : ماتخدعيش بالمضاهر .. على اي .. مزيان لي جيتي وتحديتي واقعك ومغصبتيش راسك .... ولاكن انا را ماتتفاقش معاك فهادشي لي قلتي وهاظ روينة كاملة .. مني باغا تحداي تحدااااي كولشي ... ماشي عيشة هادي لي غادي تعيشيها هربانة صافابا ! عايشة فيلم ؟ ... وااااجهي ... فرضي عليييييهم واقعك يتقبلوك ولا لهلا يقلب ..علاش غاتخافي منهم وكيف خلقك ..خلقهم راكم كلكم ولاد العباااد ؟ .. هاد باك هادا شكون يكون فملك الله ؟ .. 
حياة : نتا معارف وااالو 
سفيان : لا .... هذا المنطق ... ماتعيشيش بحال هاكا .. راه عصبتيني بلاصتك ماعنديش مع بحال هاكدا والحكرة دوالو .... راك باقا صغيرة ومحتااجة لماماك معاك وخواتاتك علاش غاتحرمي راسك منهم بسباب باك .. لاكن هو فارض عليك هاد الواقع فرضي عليه تانتي واقعك لي باغا .... انا مكنقولكش دي سخط باك ولاكن شي اباء هاكا كيصلاح ليهم ... ملي الاب كيلوح ولدو ولا بنتو كيف سلعة شايطة ومعمرو يسول تاشحال فعمرها ولا عمرو .. قاري ولا مقارييش ... .. واكل ولا لا .. مصلحتو فين .. لا سطوب تالهنا وحبسنا .... بناقس منو رضاااا كاع ... غاترجعي لدااااركم وغاتشوفيهم بزز عليهم وغاتعيشي واقعك كيف نتي باغاه ضساااارة هااادي .. بنت فسنك هاربة من دااارهم لا بغاو يزوجوها بزز عايشين القرن 19 حنا مريييضة ولا شنو ...وكولا ليلة نجي نبمي ونخنن الحياة ضلماااااني ضضضضلمي جد والديها تانتي ....

حياة : واش عرفتي لامششيت راه غايحبسوني والله لاخرجت مزال 
سفيان : سيبا فالبلاد ؟ 
حياة : هوما عندهم السيبة غايقولهم انا باها وكانربيها ... 
سفيان : كايريبيك ! هذا باغي يخرج عليد ....وزواج القاصرات فين هو من هادشي 
حياة : راه مابقاليش ل 18 
سفيان : على اساس 18 كبيييرة .. سمعني احياة ... نهار الواحد كايبغي يدير خطوة زوينة كينقي طرييقو من الشوك .. ماشي نتي كتفكري لغذا ولبارح باقي تابعك .... ماماك اش كتقول ؟ 
حياة : فوقتاش مانصوني عليها كتبدا تغوت عليا وتقولي رجعي حيت ماعارفاش عندمن كالسة وخالتي رقية مابغيتش ندخلها لمشاكيل 
سفيان : ومالك اختي على هاد الحالة ؟ .. انا مامنحقيش ندخل فيك مي كنصحك .... ماتخافي من حد سيري شوفي داركم فوقتاش مابغيتي.. مك مكاااااينش لي غايعوضها ليك احياة .. بروووفيتي منها كلسي معاها قد مااابغيتي ششششبعي منها .... راه ماغاتحسي بقيمتها حتا تمووت هانا فين قلتها ليك ... تاحد معندو الحق يحرمك منها .... احسن حاجة غادييري هي انك غاتمشي لداركم .... وهضري مع مع ماماك وشرحي ليها بلي نتي باغا تقراي واجي برضاها ماشي هربانة بحال هاكدا ... راه لارفعو شي دعوة راه غايديوك بززز حيت هربانة ماشي جيتي بخبارهم ودرتي شهود ...( غمز ليها ) كوني دكية 
حياة : ل الا منقدش نرجع مزاااال غايحبسوووني تمااا 
سفيان : ااانا غاتمشي معاك غاديري اش كنقوليك وماتعكسيش ؟ ويلا راجل شي واحد وشاطو عليه عضيماتو يحبسك ... سيري عندهم وهضري معاهم انا ماغانتزوجش بغيت نقراااا بغيتو هو هءاك مابغيتو شغلكوم هداك شربو البحر بمواجو ...
حياة بدات غي كترمش
سفيان : و اشنو .. غاتبقاي كل مرة هاكا كتبكي موحشاها ؟ ماحسن تبقاي تمشي ومكاينش لي قرب ليك وتخرجي العين الحمرة وتشوفي ماماك وخواتاتك ولا هاد الحالة هربانة وكشمااانة وماعرف اش .... انا راه مكنحملش الفشوش ووهاد زيكزاك بنادم يوااجه مصيرو نيشان ياربحة يا دبحة .. علاش يعقد حياااااتو هاكدا راه حياة وحدة لي عندننا ياك مايتين ماايتين .. وااانعيشوووهااا كيف بغينااا .. حنا بوحدنا لي غانتحاسبو عليها ... 
حياة : معرفتش ..معرفتش 
حياة : خليك من هاد لفشوش دابا وهاد دراما دوالو .... بغيتي تقراي قراي ... بغيتي مك سيري شوفيها .... والى خفتي يحبسوك .. غذا انا غااانديك .... 
حياة : ل الا اش كتقول بلا مندير المشاكيل لاشافوك تما موصيبة غايبداو يفهمو غلاط 
سفيان : وكاع لايقصااار ليهم.. انا راه الباشار مداخلش ليا لمخي ... توحشتي مك سيري شوفيها ماديها فحد راه كل واحد عندو حياتو ولهضرة داكشي مامقاابلين 
حياة طلعات فيه عينيها زاد فيها القوة 
حياة : راه مابغيتش نعدبك معايا 
سفيان : بلا هاد البوروطوكولات الخاوين دابا ... ( ناض ) تعطل لحال وراني عيان لعبنا بزاف ... غذا لابغيتي يلاه نديك بغيتي تبقاي تخنخني هناا وطيحي ضيم شغلك هداك .. غير بنادم ضعيف مكنحملوش .... 
حياة : ( ابتسمات ) صااااافي واخا .... وشكرااااا بزاف 
خلاها وطلع وهي بقات تضحك غاراسها 
حياة : ناااااااااري شحال طلع ضريييييييف .. ففففف ... يااااااربي راه غايحمقني هاد الولد غااااايحمقني .... ناااااري غايديني لدوااار اولي اويلي اويلي غاايموتو بالسم .... فف عندك نديرولو شي مشكل ... نااااري دمووو شحاااااال سخون ياربي ياربي قلبي

عند لامار ... 
خرحات من الشومبر ديالها كتلبس فوقها داك الفيرور حيت الكسوة معريا و مشات لجناح دخلات كتقلب عليه بعينيها مابانش ليها .. وشافت اسيل باقا تما طايحة يلاه غاضور وهو يبان ليها واحد من روم سيرفيس داخل 
- مدام امرنا سي اسد نهزو داك السيدة لبيت نعاس ...
خلاتو لامار يدوز ومشا هزها حطها فبيت نعاس كيف آمرو اسد وخرج ... 
لامار : هيييه ... ( ضار عنها ) فين هو اسد
- خرح امادام .. تبغينا نعيطو عليه
لامار : لا لاااا بلاش .... 
مشا وهي رجعات لشومبر ديالهم كتقول فين يكون مشا .... 
فلخر ناضت كتاكل فشكلاااااط وتلذذ وتلحس فصبعانها نص عقل عنهااا واحد بنية صغيرة فلداخل ديالها كتنوض ليها مرة مرة .. ( البراءة و العفوية ) بقات تما تاسمعات الباب تحلات وهي تققز كتمسح على فمها باش متبانش كلات عزة النفس هههه .. مشات بانليها اسد داخل وفيدو قسم ... 
لامار : ااء ؟؟؟؟ جبتيييها 
اسد : ( كيهضر ثقيل غضبان زعما) منقدرش نعس بلا بيها 
لامار : ( مدات يدها تهزها ) حبييييييبة ماماهااااا توحشتك اجي عندي ... 
عطاها ليها وكلس عللى واحد كانابي كيشوف لتيل د اسيل فيدو 
لامار : تووووحشتي ماماااا ها ؟؟؟ سمحت فيك ليوما الكتكووووتة ديالي خليييييلي زين ( قسم غي كتصدر اصواا بحال غغغغيي غغغ)
لامار : اش كتخربقي اش شنو باغا تقووووولي ممم 
اسد : لااامار 
ضارت عندو قافزة 
اسد : اجي سمعي هاد الفوكال قولولي شنو فيه .... 
خلات قسم ومشات عندو طلق ليها فوكال فواتساب 
- اسيييييل فييييييين ديييييلمك كنقولك فاش نصووووني جااااااوبي غاااااانخرج لمك لسقك مع الحييييط الخصيااااااال دواااالو ... جااااااوبي ( قالتو ليه لامار كان صوت عدنان ) 
اسد : اه بون ... زيدي سمعي هدا 
- كيفاااش كتقوليلي ماشيا عند الروكان ؟؟؟؟؟ كيدرتي ليييها فههمني ؟؟؟؟؟؟؟؟ وااااش بغا تحمقيني تاااااانقوليك انا سيري عللاااااااش ماشيا .... كنقولييك مديري تاحركة بلا بيااااا جاوبي على هاد زبل دغيا تااااانشد ا اسيل تااااااانشدك وشوفي شكون يفكك مخلياني كنغلي راه طيارة وحدة هانا عندك ( قالتها ليه ) 
اسد : كتعاود ليه ادن .... مزززيان ... سمعي هدا تاني .... 
- ... علااااش ماشيا عندوووو بلا شواااااري واش باغيني ندفن مك حداه ..... غاااايكون دايرليك شي لعبة المكللللخة هدااااااك راه مايقد عليه غي لي خلقووووو والله تايندمك واجي عندي كتخنني دابا تشوفي اش غايديرليك وولد القحبة 
لامار : بزااااااااااااف علييييييييك رااااااااجلي وعكووووووزتي تاتقول عليها هاكدتك ويلا نتااااا رااااااجل اجي قييييسو نتاااا لي قحححبة نتااااا ماشي عكوووووزتي تفووووو 
اسد حيد ليها تيليفون شافها كتعرعر 
اسد : شنو قال ؟ 
لامار : تايعاير ليا عكوزتي تفوو عصبني ... كون كان حداياااا كووون .. فففف خليني ساكتة ... ( قاتلو اش قال ) 
اسد : ( تنهد وناض ) يلاه هزي قسم نمشيو 
لامار : ( بدات ترمش ) ا اااسد .... ص صبر ... ي يااااك ليلة ليلة عيد ميلادي ... علاش غانمشيو لدار 
اسد : واش داك العقل عندك كيتميزاجورا ولا انا لي بغا تحمقيني .... ياك مابقيتيش باغا ...ووليييت كنحححزرك بجييييبي ومعرفت اااش ..ومااامسامحاليش وغاتجرجريني ... اش وقع دابا 
لامار : ( تجبرات تاني ) تاااادابا ماوقع والو بغيتي تمشي سيير خليلي بنتي نحتفل غير انا وياااهااا ... صاااافي غي سير .... 
خلاتو ومشات كلسات حدا قسم شفايفها مجموعين زعما مقلقة وكتلعب فيديها وقسم كتخشي صبعانها ففمها كاع بزقاتها واسد بدا غير كيرد شعرو لور 
اسد: لا حوول ولا قوة الا بالله ... مابقيت عارف واش عندي مرا وبنت ولا جوج بنات صغار 
لامار مابغاتش ترد عليه .... 
حيد جاكيط ديالو ومشا عنهااا كلس حداها وقلبها لعندو كتشوف فيه فللخرر جبدهااا من ودنهاااااا تازيرات عليها وغوتات 
اسد : انا فيا غي جيييب هاا ؟ دوي انا كنجرجرك يااااك .... شكون لي مشحف لاخور انا لا نتي .. شكون لي كتقوليه وقف كيزيد .. زيد كيوقف ..... شكون لي عكس التيار و البشااارررر ... شكون لي غااااااااايسسطني ويهبلي ويخليني كنمشي فشوارع ونضرب ناس بالحجر ...

لامار : ااااححح ططلق ااااي 
اسد : اااي دابا الباسلة اي ... داابا ااااححح ؟ وااااش مكتووووبيش .. واش ضروري من العكس وزكييير واش كتوحشي صدااااع .. صافي بنادم بااادر يطلب منك سماحة باااادري حتى نتي بالصلح ماشي تنفخي وضربي ليه كولشي فزيرو ووو شي نهار داك لسااااان غااااانقطعو وناكلو بالفقصة
لامار : ططططططلق طلق .. على اساااس انا اااااححح فف رخخخخف عفاك ... على اساس انا فاش طلبت منك سماحة لبارح سامحتيني 
اسد : ونتي لي كطلبيها فاش كنكون باااقي شاااااااعل وفاش كنبرد كتبكمي وضربك اللقوة .... واش واحد هايج كتقوليليه سممحلي ... واحد بحالي كتر ... واش انا فاش كنتي كتغوتي فزقة طلبت منك سماحة ؟ ياك تابردتك وجبتك لهنا .... ماااالك صكعة ماااالك ...معععععكسة ... سماحة طلبيها فاش نبرد ماشي فاش نكون كناكل حوايجي بالاعصاب .. 
لامار : وططططلق مني نتا امتى بردتي امتى لامشعلتيش بالاعصاب و الفقصة تشعل بالأزمال والزملة ( حيداتلو يدوو وشدات على ودنها كتوزوز حمممرة ) شكرااااا شكرااااا عمري لانسيت هاد ليلة دعيد ميلادي ففففف
حيد ليها يدها على ودنها لقاها حمرة 
اسد : كتتحرقك ؟؟؟
لامار : مااااااااشي سووووووقك .... كضربني وترقعني ؟ 
اسد : راه نتي ليكديريها راسك كتوحشي صداع كيجري ليك العكس فالدم عندك الكويرات الحمراء و البيضاء و العكساء ... 
لامار : راااك نتا لي غااالط ياكما نسيتي 
اسد : نتي مكتغلطيييييش 
لامار : ونتا مكتسمحش
اسد : هاحنا رجعنا لزكييير 
لامار : وعلاش جايب ليا لبنت بلا ليكوووووش 
اسد : راهم فطموبيل 
لامار : وغايديرو رجلين يطلعو .. يلاه هبط جيبيهم 
اسد : وخليها بعدا غي تاتخرا على خاااااطرها .... تبدليه نقي
لامار : ونخليهااااا تااااتوسخو عاد تهبط 
اسد : وعلاااااش نتي لي مخلاياها عند مك تقدي تباتي ليلة بلا بيهاااا صااااافي عادي هي الاومومة 
لامار : سريي سسري اناااا باغا ندوز معاك ليلة زعما ومتقاطعكش فنص كيديما ...سعااا ماشي دووزتها دازت عليها 
اسد : يدوز عليك كار 
لامار : يدوز عليك طراااااان بلا فراااااان 
اسد : فرااان هو لي خصك نتي تشدي راسك شوية ... انا جيبيلي بنتي مخصني بو ليلة معاك 
لامار : مانا غامشواقة فيك ...بنتك انا مسخرالكم بنتي قبل ماتكون بنتك .. ياك كانت فكرشي قبل ماتخرج لعندك 
اسد : يااااك على ماعارفاش فين كانت قبل ماددخل لكرشك .. 
لامار : تفووو
اسد : تفوو
لامار : تفوووو
اسد : تفووووو 
لاامار : تفووووو 
قسم : ععععععععتعع ( كتبكي)
لامار : هانتا بكيتي لبنت 
اسد : واسكتيها 
لامار : سكتها نتاااا لي بكتيها 
اسد : سكتيها نت ..ياااك نتي لي كانت فكرررشك وبنتك قبل ماتكون بنتي 
لامار : ماشي نتا لي قلتي كانت عندك فداك لبلاصة لي انا عارفاها قبل من كرشي 
اسد : وقفتي على هضرتي 
لامار : هبط جيب لبنت ليكوش 
اسد : ضرتي ضرتي ورجعتي لديك لكوش .. غاتلبسيه لفمها سكتي لبنت راه كتبكي اش دخل ليكوش 
لامار : ماااااتغوتش علياااا 
اسد : مكننغوووووتش ... رضعيها يمكن جيعانة 
لامار : ومنتسناكش تا تقولها ليا عاااارفاها 
اسد : ااااه كنتي باغا ترضعيها بليكوش 
لامار : والله تااااااتهبط تجيبووووو 
اسد : وعلى داك العكس و الله ماااااانهبط 
لامار : اوا توووسخ لامخرقت ليها بتقاااااشرك انا ماااااشي لااااااامار ...

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki