حبيبي الأصم الجزء 175

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

بدات كتجبد فيه وتعنق ...
لامار : نوووضي نديك لبلاااااصتك ونعسي ( باسها فراسها ) حبيبة ديالي تعديت عليها هاد ليلة ... (لامار بدات تحرك راسها بآه وهو ابتسم وعنقها عندو مزير عليها ) وا نتي حلوة اش غاندير ليك .... 
بدا كينوضها وهي فاااااشلة طلق عليها رشااااااش نشف ليها من الصابون ... ولبسها بينوار ولبس تاهو ديالو وخرجها وهي غي شافت سرير تلااحت ... وهو طل على قسم باقا ناعسة كيف خلاها ... وبدا كيهز فلامار يقادها فالفراش ماقاداش تا تقاد راسها ولا تحرك يد لا رجل ..بقا غير يضحك عليها تاقدها ففراشها مزيان ... غطاها ومشا لبس بوكسر .... وتخشا تاهو فبلاصتوو ... مقربها لعندوو نعسها على دراعو ... وهي تمخششات فيه ... وباستو فصدرو خلاتو غي كيضحك .. كايتفكرها كي كانت .. الاخير كملاااتوووو غااابززز بالعيا .... وبدا يمشط فشعرها كتلقا الراحة تااااداه نعاااس تااااهو ... هي مكتفيق غير على غوات قسم تاني ناضت مبووووقلة والفجر كيطلع ماقاداش تحرك عضامها مسخسخين قتلها ... لقاتوو نااااعس بدات تقول فراسها نتا لي جات معاك وجابت عنها قسم كتررضعها ... ونعساتها وسطهم ونعسو ... 
جااااا صباح جديد بدااا يفيق اسد كيحل عينو بزز فشعااا ولاح يدو على طيليكوموندات فاتح عين وعين لا .. هبط ريدويااااات ... وهو يشوف اش حداه لقا قسم ناااااااعسة وشادة فصبع ماماها .... وبدا يضحك 
اسد : اش جابك البرهووووشة ( هبط باسها ) جيتي تنعسي حدا بابا وماما امم!!!! ... 
ضار هز سعتوو لقاها 11 ... وناض كيتكا خصو يشوف داك الكارثة برا غاتكون فاقت ... متكي على سرير كيتفووووه ويخربق فشعرو عياااان مكرهش غير ينعس حداهم ماسخااااش ينوووض ... هز تيليفون طلب منهم يجيبو ليه حوايجو لي فجناحو ويجيبوو للامار ... بقا مدة غي كيتفرج فيهم ويصور .. فللخر بااااسهم مطوووول .. وناض لدوش عاود الدوش الكبير .... وخرج لقاهم جابوهوم ...لبس سيرفيت كحلة .. سروال وكابيتشو بالقب مزييييرررر على كتافو ... وصلا صباح ... وهز تيليفونو ودار طربوش كحل بقا غي شي زغيبات خفاف من شعرو كيبانو منتحت ... وخرج ... 
اسيل بداات كتفيق بشعا كيضرب فيعينيهااا ... وكتبعدو بيدهاااا وضورر لجيهة الاخرى ... فلللخر طرطقاااتهم وناااضت كتشوف مع جنااابها لقات راسها فووووق السريير والورد منثور مع جنااااب ... ولابسة شوميز دو نوي و بلاصة لي حداها مرونة .. بقات غا كتشوف وتحاول ترد الداااااكرة اش وقع كتلقا راااسهااا كتفكر غا فاش كانت كالسة مع اسد فريسطو كيتعشاو وناض بزربة مشا .... مابقات فاااهمة والو امتى وصلات لهنا ولبسات هادشي ؟؟؟؟ نااااضت بززززربة لمراااياااا وهي تلقا طبايع فعنقها وتحت ودنهاااا مافهمات ولو كتحيد الشعر وتشوووف باستغراب ... وكتحس تحتها فاااازك ومشات لطواليط ....
اسيل : اويلي اش وااااقع !!!!! ا اانا ... ع عللاش مامتدكرة والو من البارح ؟؟؟؟؟؟؟ ك كيفاش وقع واش كنت مع اسد !!! ... 
غسلات و خررجاات من طواليط وهي تلقاه واااااقف تخخطفااااات ... وهو كطلع فيها ويهبط هاز قهوة فيدو ديشرب منها يصحصح .. وشاف فيها 
اسيل : ااسس اسد 
اسد : صباااح لخيييير 
اسيل : اء ؟ اش واااقع؟؟؟؟؟ كي كيفاش وصلت لهنا 
اسد : واش اول مرة كتشربي ؟ منضنش 
اسيل : ها ؟ ل لا كتشرب مرة مرة عللاااش؟
اسد : سيك ؟ 
اسيل : لاااا مخلط 
اسد : اوا علاش لباااارح شربتيه سيييك .. خليتني ناعس مع جثة ... درتيها بالعاني مم؟؟؟؟؟؟

اسيل : ها ؟ كيفاش بالعاني ؟ لاا الااااا فاااش كنا كنتعشاو انا خلطتو متأكدة 
اسد : وي من منبعد مارجعت لقيتيك كتشربيه سيك ....و كتهضري برا عقلك تااغيبتي .. 
اسيل : كيفاش ؟؟؟؟؟ انا معقلتش كاع امتى جيتي نتا .. فففف وحتى راسي كيضرني 
اسد : او شتي ... حيت شربتي بزاف .... ونتي طلبتي داك نووع مابغيتش نتزايد معاك قلت يمكن مولفااه ماهو صعيب على لبناااات بحاالك ... 
اسيل : انا ماموالفاش كنشورب داك نوع مي مالقيتش نوع ديالي عندكم 
اسد : ممم با كغاف هاد مرة ...مرة جاية منحححملش راسي نعس مع جججثة .. علاش جبتك انا 
اسيل : ( بدات كتبستم ) دد دابا ... دابا نتا كنتي ناعس معايا لبارح 
اسد : ( بدا يطلع ويهبط فيها ) اش باليك 
اسيل : هه ههه لا لا .. غي ماتيقتيش .. اووووف تمنيت كون كنت حاضرة ... ( بدات كتقرب ليه وحطات يديها على كتافو ) سمحححلي .. منعااودش نششششرب .... ( ولات هي كتحزر اسد ومن لايعرفه يقلب عليك القفة يقلبها ) 
اسد : ماشي مشكل ( غمزة ) حتى ونتي شاربة ومغيبة ماااابيكش 
اسيل : ( بغااات طير ) نووو واش بصصصصصح ... ش شوف ... راه لابغيتي دابا هانا صحييييت 
اسد : ( قاطعها ) لا دابا مشغوول ....
اسيل : اااه ص صافي .. نرجع هاد ليلة ؟ 
اسد : داكوغ .... اصلا مغاتمشيش من لاوطيل 
اسيل : اء ؟؟؟؟ عللاااش ؟؟؟
اسد : ( بمكر ) مابغيت يديك مني حد ... من بعد ليلة لبااارح غاااتولي خاااااصة بيا 
اسيل: ( شدو لبنت غاتسخف ) لا لا ... اولي كيفاش اش كاتقول شكون غايديني منك ... انااا ديااالك .... كوولي ديالك دير فيا مابغيتي... ( بدات كدوز يديها على دوك طبايع لي فعنقها وتبسم حشامنة زعما ...واسد شاد ضحكتو بزز حيت بانين ماشي ديال ديك الجلدة كيبانو قريص وعضان ديال الهيشة دلامار كيتخيلها كتقرص فيها وهي كدوز صبعانها وتبتسم ) ك كك كيف دوزتي ليلتك معايا ..نتمنى نكون لبيت رغاباتك كاملين 
اسد : ممم زوينة .. مي لمرة جايا بغيتك فايقة .. فلوسك غاتلقايهم فالمجر ... مابغيتكش تخرجي على لوطيل .. ( باستهزاء ) كنغير على حاجتي 
اسيل : شنوو؟؟؟؟؟ ( بغات طير بالفرحة قلبها فرفر ) ل الا مغااانخرجش غير كون هاني .. بلا ماتغير .... انا ديالك .. 
اسد : مزيااان .. ( شرب من قهوتو وقرب عندها غير براسو وهي غادوب بداك النظرااات اخر حاجة كانت توقعها تكون فهاد القرب كامل مع اسد وتسمع منو داك للكلام حيت اسد معروف عليه داير اسباس بينو وبين بنادم تالكاتبات ديالو مكيقدوش تايعليو فيه العينين وهي دابا معاه كتخس براسها مميزة وميزها عليهم ملي ختارها وخصوصي فاش قاليها كنغير بغات تسخف ) من ليووووم ... نتي هنا ديالي ... مابغيت حد يعرف من لي خدامين هنا .. ولا حتا شي حد براني هادشي بيني وبينك .. راكي عارفة مابغيتهاش توصل لمراتي .... ويلا بغيتي تمشي لشي بلاصة خصني نعرفها وطلبي الادن الحكام زوين ( غمزها كيشرب من قهوتو باغي ياكل ليها دماغها لصالحو) ... ويلا عندك شي حبيب قطعي معاه ... غير انا لي كاين هاد ساعة ..... وعندااااك عنداك يقولك داك العقل تهضري مع شي واحد من غيييري انا ... مغانبقاش عاقل عليك ولي غانديو فيك معمرك غاتنسايه حياتك كاملة .. نتي ديالي انا ... ديال اسد ... ( اسيل كضحك تالضرستها دالعقل بالفرحة ) انا متاكد غايكونو عندك معارف وحدة زوينة بحالك اكيد عندها مععجبين كتار ( ااسيل كضور راسها بلا بخوف ) تو تو تو مكيهمنيش الماضي .. غاتنوضي وتنهي علااااقتك بيهم كاملين ريحة راجل واحد مانشوفهاش معاك .. كتضن انا راه مقنعك 
اسيل : اويلي هادي عاد فيها شك ( قاطعها بحدة)
اسد : شششش ماتقاطعينيش تانسالي كلامي ....يااااوليك تخبي عليا شي حااااجة .. حيت طال زمان ولا قصار غانعرفها ... اللهم نعرفها من عندك حسن من البراني... ويلا لقيتك قد الثقة ووفية ليااا وعجبتني كيفما عحبتيني فالفراش .. كوني اكيدة مغاتبقايش غير فالخفاء العالم كامل غايعرفك ..... ونقدر نتزوجك علاش لا 
اسبل : ( شدات على فمها ) وااااش كنحححلم ... و ومراتك 
اسد : ياك الشرع عطاني ربعة ! هي صراحة معمرني فكرت نزيد نتزوج ..مي فاش عشت معاك هاد ليلة .... وليت باغيك .... كوني قد ثقت ومايكونوش بيناتنا اسارار ... مغايخصك خير ازين 
عطاها تليفونها 
اسد : فيه نمرتي ... لاحتاجيتني صوني عليا .. غايتكولفو بيك لبنات هنا ...
اسيل : ( ناضت عندو بغات تنقو وهي تشوف دوك الاثار تحت ودنيه ) اء ؟ انا درتلك هاكدا ( كضحك) نااري علم الله كيف كنت 
اسد قرب لمرايا كيشوف وحبس ضحكتو مسعورة ديالو خلات موراها الاثر 
اسيل : غاتمشي دابا
اسد : مشغول ... 
اسيل : ا ااه عرفت ... ماسختش بيك
اسد : ديري اش كنقوليك وغاتولي معايا فين مامشيت اما دابا باقي مكنتيقش فيك ... مابغيتش نقلب ليك تيليفونك حيت باغي كولشي تقوليه ليا نتي 
اسيل : اا اه متخافش .غانقوليك كلشي
اسد : فليل لقاك واجدة
اسيل : ضرزري احبيبي
اسد: ( باستهزاء) مزيان ...

خرج من عندها وهي بقاااات كتنننننقززز وطلعات على سرير كتحنقز فرحانة وتشطح ...ورجعات كلسات كتفكرووو وضحك 
اسيل : مكيسخااااااش من الشووووفة فشفاااايفي ياااااااي ... اسيل اخيييرا غاتولي بلاااصة داك الموووونيكة د مراااااتووو .. ماااالها باش حسن منك ... فففف غاتولي حتى نتي كيضربو ليك الحساااب ويتبعووووك صحااافة يااااااي ... ميقد تاحد يقرب ليك نخرجي بلكارد ودخلي بيه .. شكون هادي ..؟ هاادي د الرووووكاااان اسد الاسماااعيلي ... اسييييل الاسماعيلي وااااااااربي غانمووووت ... اااح غانولي نعس حداه كولا ليلة ونفيق حداه .. ففففف هاد ليلة مغانشررربش اش داني لشي شراااب انا كاع ... نااري كيف رددني باينة هيجتو ههههههه ... اح عليت وخلاص .... زعما يكون كيدير هاكدا تالمراتو ؟ هاء اصلا كون كان يدير ليها هاكا علاش غايحي عندي ويبغيني .. بااااينة ولدات و تخنشااات هههه اح زهر تكعد ليا فمرة وحدة ااااقلبي اااقلبي قالي فططططري مزيااان اووووف ..
(بدات كتفكر ودارت يديها على كرشها) ...
اسيل : اول حاجة خصني نتهنا من دوك القماقم....حبيبي مغيااار .. نمشي نضيع عليا اسد على قدو بسبابهم .. عدنان تاهو مابقا عندي ماندير بيه ... ياك لي بغيتو وصلت ليه ويمشي يقود ...لا هو لا عصابتو مابقيت غانبيع بحد ومامحتاجا لفلوس حد دابا ولا لنعاس تاحد عندي اسد كامل مكمول خصني نكسب ثقتو .. وتا هاد الولد نقول لاسد عليه ... لامكانش باغيه نطيحوووه .. ل الااا اش كتقولي اسيل عنداك طيحيه ...ياك كان قالك عدنان تاهو غاتخرج ليه النتيجة ايجابية اذن غاخليه ... باش لوقعات شي حاجة بيني وبين اسد نقوليه ولدو ياك نعس معايا ... وداكشي لقيتو عندي لداخل اذن لاح فيا .... لااا لا مغانقوليهش على الولد ماعندو باش يعرف اصلا مكنتوحمش بزاف ... حتى الى بدات كتبان الكرش ... نقوووليه منك نتا ... اصبرر ولاكن عدنان قاليا غايكون ايجابي فحالة لاكان هو بات الولد .... و بات لولد ماشي عدنان ...كان باغي بيزور نتيجة ؟ اذن هااااانية تانا نزورها .... كيف ماتاق عدنان يتيق اسد ... اصلا باينا طايح فيا بلا قياااااس فففف ... هااانتي اسيل كضوررر ليام... جا تالعندك برجليه ... يمكن ندم فاش انتحرت على قبلو ... غايجي بليل وغانعاود ليه انني كنت مع عدنان نقوليه مولشي باش نكسب ثقتو ونقوليه تاشنو باغي يدير فيه عدنان... وهاكا غانعزاز عليه ويولي يشوفني غي انا .. ( بدات تضحك بشر)
اسد ماشي فالكولوار وكيتفرج عليها اش كتقول فتيليفون ويضحك باستهزاء .....دغيا مشات عليها اللعبة ...ماعدباتوش فوقت وجيز غادير اش بغاا .... وغايخورهم بجوح هاد المرة باش يتعلمو ييلعبو معاه ....

ناضت دوشات ولبسات بينوار ودخلو روم سيرفيس كينقيو لبييييت وهي كاتفكر فالبالكون زمرتااااحة الرفاااااهية وعدنان كيصوني وهي كتقطع عليه ماباغا تهضر مع حد فاللخر طفات تيلييفون كاع .... باغا تفكر غير فاسد وعدنان عض داك تيليفون بفقايسها وحجز فاول طائرة ... حيت ملي قاتليه غاتمشي عند اسد جن جنونو ضيعليه كولشي ...
اسد دخل لشومبر .. لقاهم باقين جابدينها بنعاس نعاااااسة وبنتها ... شافهم وبدا يضحك .. وطلع شوية ريدويات ... ومشا تلاح حداهم كينبش فيهم تاافيقهم بجوووج .... 
لامار : ( كتحاول تحل عينيها ) ااااسد ... خليييينا مزااااال .. فيا نعاس 
اسد : نووضي باااااركة ... ( بدلع) توووحشتكم اناااا
لامار : ( كتتجبد ) سخسختيني ومنوضني على نببوووري 
اسد: ( هز عندو قسم كيبوس فيها ويشم كتحمقو ريحتها دصباح ) غي نوضي احبيبتي 11 هادي وكتعرفك مغاااتكفاي مع داك المراااااية حتااال الوحدة 
لامار ناااضت كتكسل وتفوه وتقاد شعرها وهي تطرطق عينيها وشافت عندو 
لامار : فاااقت داك العوجة ؟ 
اسد : مم فاقت 
لامار : مشيتي عنها بلااااا بيا ياااك 
اسد : اااه راني بايت عندها انا كاع 
لامار : ( صغرات فيه عنيها ) باركا باركا بنتك تخليك تنعس فشي بلاصة راه كل نص ساعة منوضاني .. شفتك ناعس حدانا 
اسد : منيتك ؟ صبببري ابنتي ( كيجمع ليخا يدها عنكشاتو ) وفين غانبات مثلا ؟ 
لامار : اش درتو ؟ تاقت ؟
اسد : ههههه معمري عرفت راسي كنعرف نمثل تالهاد صباااح ... 
لامار بقات تشوف ومدات يدها 
لامار : عطيني عطيييني ( خدات قسم حطاتها وهو موسع غينو داك نظرة د الله يحضر السللامة وبدات تكفض على كمام البينوار حيت نعسات بيه ) نعام اش قلتي ؟ ممثل!!!!!!! اش درتووو ؟؟؟؟ قستيها ياااااك 
اسد : شييييت!!! ... رووووولاكس هيي رولاكس .. عنداك ضربي هههه 
لامار : وغادوي دابا عاودلي 
اسد : ماقستهاش غي تهناااي .. ( عاود ليها ) 
لامار : ففففف مككككككلخة ..... دابا غاتمشي عند عدنان وتقوليه الله يعاون ؟
اسد : ياس 
لامار : اااه ... ولاخور تاهو .. وغايتقلب عليهم ... اجي .. ويلا رجعات طلبات منهم سماحة 
اسد : عدنان كنعرفو والله ماتيق فوحدة غدراتو ... ولاخور باين نوع ديالو ... لاغدراتو غاينحيها 
لامار : والولد ....
اسد : ليلة يطيح .... 
لامار : حلف ؟؟؟؟؟؟ 
اسد : وي ... ونسااااااي عليا الله يهديك 
لامار : صااافي صااافي ... مرة اخرى ماتمشيش عنها بلا بيا وخا طلقلي غي تيليفون نسمع 
اسد : دااااكوغ ... وعطتي بنتي ماشبعتهاش 
لامار : هاك ( كتكسل ) ففففف مسسسسسخسخة 
اسد : هاهي غاطلع عندك الماسوز وخودي راحتك ... حبي رضعيييها وبدلي ليها بغيت نخرجها معااايااا ... ونتي وجدي راااسك دابا نجي موراك 
للامار : ( ضحكات تاتجبدو عوينااها الناعسين ) لسووبرااااايز ياااك ؟؟؟؟ اكيد عيد مييييلااااادي موجد ليا شي حاجة كننننعرفك 
اسد : ههه ودابا غانوضي .. قادي راسك دابا نسيفطليك لاغوب راه وجدوها ... يلااااه وجدي لياااا قسم رضعيها باش ماتبكيش 
لامار : واخا هاكاك هز معاك البيبرون ... 
اسد : نوووضي بعدا دووووشي الكسوووولة ماحدها ساكتة .... 
تجبدات باستو ففموووو تاهو شدها بشفايفو مابغا لايطلق وقسم تحتهم كتفرج داك البنت غايطلعووهااا مايا خليييفة ... 
ودخلات لدوش تعاودو باش تصلي ... وهو بقا يلعب مع قسم ويدير ليها السبور الصبااااحي ديااالهاااا كاتجبد فيديه كتلقا الرااااحة ... كييييفلييييهاااا ويقلبها مع كتكون غي ليكوش اي حاجة كيشوفها الى شي حبة بانت ولا شي طبعة كيخاف عليها من الهوا يقيسها ... كيقلب بين صبعانها وتحت عنقها ويماصي ليها بزيت ديالها دليبيبي ....
تاخرجات لامار لبسات عباية صلات ... وجات كترضعهااا وهو معنكشهم ببسالتو باغي تاهو يرضع ... كملات وبدلات ليهاا لبسات كومبيليزون غوووز وفوقو فيروور بيييض .. مع بونض ببابيون غوووز وصبيبيط بيض جات كيف شي ملاااااك وداك رموووش غاكتلعب بيهم ... وهزها عندو 
اسد : اسمعني اداك شنيولة راااني كنعرفك يقولك داك زامل دعقلك تمشي عند لبننت ديريليها شي فضيحة بحال دالبارح نتفااهمو
لامار : اوووه يا قلبي انا .. كتخاف عليهاا
اسد : خايف لاضيعيلي كولشي .. فاش نسالي كوليها نتي كاع ندردر ليك البزار ...فوتي عليك داك لبيتي 
لامار : ( كتعيبو ) هههي ههييي نيي 
اسد : اوا سيري عنها ونوريك نيييينييي ... هاهوما غايطلعو ليك الفطور فططططري مزيان وغاطلع الماسوز ولي يعاونوك تلبسي نلقا شي عكككر ولا داك قوة صباااايغ نتفاااهمو ... 
لامار : حراااام عليك لانيفغسيغ ديالي زعما على الاقل خليني ناخد راحتي ليوم 
اسد : هضرتي قلتها ويااااربي لقا شي عكر ... يااااااااربي نلقاه ...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.