حبيبي الأصم الجزء 176

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

باسها ومشا هاز قسم كي شي نميلة فيدو داير ليها حمالة قدامو .. هو عمرو تحرج انو بين حبو كزوج ولا كأب على برا مشا كيضحك معاها ويبوس فيها مانسوقش لبشار ..وهي تلاحت على السييير بغات تكمل نعاسها زعماااا تاسمعات دقان وناضت لقات لفطووور ... دخلوه ومشات ربعات مع تيليفونها كترد على ناس معاياداتهم ... رتاج واريييج واسبرو لقاتهم معيطين ليها ابيل جماعية وجاوبات 
الكل : جواااايووزاااني فيييغسيييغ جوااايوووزاااني فيييغسيغ .. جواايووزاااني فيغسييغ لااااماررررر جوايوووزاني فيغسيييييييغ ... 
اسبرو : تشرفي وتعاودي الالة مرات سيدي 
اريج :هههه عيد ميلاد سعيييد ازين ديالي كل عام وانتي بااالف خييييير 
رتاج : هااااااابي بيرذاااااي القمممملة ... بطوول العمرررررر و بالفررررحة والسعاادة وسرروووررر 
لامار : شكراااا ليييييكم الحمقيييين توحشتكم ... اسبرو نتا غااابلااااتي عليك داباا نشدك 
اسبرو :اش درت الالة مرات سيدي شنو ها الباطل على الصباح 
لامار: عرفتي من فوقاش مشفتك ؟ من قبل مايجي سفيااان ... فين غااابر 
اسبرو : سولي داك الراجل عندك خدمة كاملة حاطها عليااااا وانا معندي صحيييييحة 
لامار : هاء .. ياك شاد غا تابليت 
اسبرو : واخا هاكاك ضهري عوااااج صبعاني مشات ليهم البصمة بقوة الكتابة فداك طابليت ... 
اريج : ومال مك نتا فاش نافعين صبعانك ... مانت بنت دبصح تضرب بيهم ديدجي ماااانتا راااجل تضرب بيهم اللحم المفروم ... 
اسبرو : صاااالحين لتقلاااززز لتاسيلتك 
لامار : بديييتو ... وهانتا قريب تسافر وتهنا 
رتاج : بييتزاكرو من ورايااا ؟ فين غايمشي 
اريج : على ماقلت ليك ..اسد راه سيفطو يقرااا التمثيل والمسرح فامريييكا 
رتاج: وااايلي 
لامار : ملي سووولناه شنو باغي يقرا هو ختااارر 
اسبرو : هااانتوما هانا مزااااال غايوليو صحاااافة تابعيني ونا معفر وتوليو طلبو مني سيلفي ماتلقاوهش لدوااا وتهضر شي بايرة منكم معايا نضربها بالاوسكاااررر ديالي 
اريج : مممم اووووسكاااار كاع 
اسبرو : ومالها صعيبة 
لامار : تغالط ليه مع قالب سكار ..
اسبرو : لحححسد كييييتكطررر يا ماااا.. دابا نربي العضلات وستندمووووون 
رتاج : ربي غالحية ...وندوزو لعضلات ... 
اريج : كنتخيلك كتمثل هههه ..غايجيو معاك الادوااار دالبنيوتات دوك الحشوووميات حجابي عفتي هههههه 
لامار : ولااا نتي ...دوك ليزيبيانات ههههه
اسبرو : مكاين ليزيبانات قدكم ارباااعة الحساااااادة تفو .... 
رتاج : ااااااه عليها لقيتو كاتب هاد صباح فالانسطااا فليحذر شاروخان وسلمان خاااان فدور اسبرو قد حاان ؟؟؟؟؟ 
لامار : ههههههه شناااهوا شارووخان ؟؟؟؟ مشيتي بعيد اوليدي ..بقوة مابعدتي تلفتي
اسبرو : اصلا انا ماغارجعش لهاد المغرب من المعهد ديريكلت لهووليووود 
اريج : بغيتي تقول لقوووليووود هههه غي غاتعتب رجليك تما غايحطوك مع صحاب الوان اشاراات المرور😂 
رتاج : قوس قزح نعاماس ههه لحايا رجال و ازباب أغلال هههه
لامار : لامشا قال ليهم مسيفطاني لالة مرات سيدي كتر 
رتاج : غاسيفطوك داك ساع لرمانة وبرطال عهههه
اريج : نيييت يجي معاه برطااال ههههه 
اسبرو : تفووو على اعداااء نجااااح 
لامار : وهوما الاعداء كاينين خاصك غااا نجااااح هههههه 
اسبرو : بسبااااااابكم وبسباااب هضرتكم وليت نشدك فراسي مثلي 
رتاج : العياد بالله هههه رااااجل رااااااجل 
لامار : بقوة ماترجل زمل هههه شفتي رجلة بزاف شحال خايبة 
اسبرو : ماااتبقاوش طيحي مني راه نهار نتزوج نصدمكم ... لاماتيريت نص يترو فليلة انا ماشي اسبرو 
رتاج : واااع هههه لاداك ساع غاتسما سعييييد ديال بصح غاتجي معاك هههه
اريج : نص يترو ؟ واخا اخويا يكونو عندك تما بانيوووات ماشي خصيات ... .
لامار : نص يترو اصاحبي راه غاتحمل ليك ايفرقيا للسوداء و سلطنة عمان ويشيط الخير 
اسبرو : اوا دابا تشوفووووو 
لامار : غايخصك قلب العود و قوة الديناصورات و قضيب جوني و خصيات صندوق المقاصة وسوفل الرابوز وكبت ولاد عكوزتي وشوف تشوف تكمل كاس دالعنبة ههههههه
رتاج /اريج : وااااااااااع هههههههه

اسبرو : بسبااااااابكم وبسباااب هضرتكم كنت عاااانخرج على حياتي وكبرياااائي بسبااابكم كنت غانضيع شرفي 
لامار : شناهوا ؟
رتاج : اش كاتخربق 
اسبرو : بقوة داك الهضرة ديالكم مثلي مثلي مثلي مشيت جربت راسي 
لامار : هااااااااويلي فرررركزتي البنت 
اسبرو : هاااا دابا فركزتي ؟ ياك انا غي مثلي وقوس قزح وعندي كاوكاوا دالقشووور ... باش غانفركز 
اريج : وا دوي اش درتي ؟ 
اسبرو : مم .. م مشيت لدار دعارة .
رتاج : ويلي ويلي ويلي ويلي
لامار : تكرفصووو عليييييك يااااك 
اريج : وعلااااااش ماشي اولد الحرام اش غاتخشي فيهم طيليكوموند ؟ هااادوك راااااه سبيسيااااال خصك علاال للقادوس لابغيتي دخل بيهم
اسبرو : هاديك راه ماشي دار دعارة هاديك راه دار تكرفيص ... حاشا واااش يكونو عيلات .. شتي المحلبة لي فضورة هازينها مساكن على صدرهم معددددبين ... وبيطاااانهم كوووحل بعوووو
رتاج : ههههه وداك ساع كنتي تهز معاك سانيكروا وجافيل ههههه
لامار : نقووولهاا لشيماااء ازااااايغ
اسبرو : بغيتي تجرحي مشاعرها باركا غي ترمتي لي كانت غاتجرح ... راااه طحت فساااادية ممككككفسة دارت ليا كوية الجرانة الهجالة ولا معرفت اش..حاشا واش داك الجرانة عندها الراجل ... ماعليها لاحكاااام لا زمام 
رتاج : واااع 😂😂😂😂 
اسبرو : لي ضحك يتبلا 
اريج : ايييواااا
اسبرو : كون ماحلووو عليا لباب دغياااا كانت غاتسيفطني لسويسي بلا ترمة بنت القحبة كي الضب . وخا تكون راضعا الفياكراااا مديرليش هاكداك ... 
اريج : من هادشي كامل لقيتي راسك مثلي ولا للا 
اسبرو : اويييلي غانخرج عند دليمها من تيليفون ... كنقولك سادية .. راه كانت غاتقتلني .. راه شعر راسي لي قييم... ما هاداك لتحت راه شافها وهو يتخبع كي راس الفكرووووون حلف لاخرج ... راه هادوك لي حلو عليا لباب حق مولانا تاالجنة دريكت .. عرفتو شنو هو اجر عتق رقبة ؟ 
لامار : مسخووووط وسيفطتيييه يسقي الرضااااا ... وصل للبير ورجع بفردة وحدة ... سطلو تاقبو وكيقول للعباد اجيوو تشربووو .. هي ديالك .... واش هداك وحهك ولا كفااااك 
رتاج : انا بعدا ماقداش نسكت من الضحك 
اسبرو : بسباااااااابكم البااايرات تفوووو 
لامار : اوا الى بقييتي عاودتيها اوليدي يا اسبرو لي غانديو فيك مانقوليليكش ... داار الدعارة هي لي بقاااااات ليك آ المكررررض 
اريج : وااااش كتهضر بصح
اسبرو : والله تامشيت 
اريج : يمشيييو عليك فيوووولا ...والله مكتحشم .. رتاااااج سكتي مضحك الولد تفلس 
رتاج : لااءلاا مش آدرة اتخيل بشااااعة الموؤف ههههه بتحط نفسك فموائف باااااايخة ههههه 
لامار : والله مكتححححشششم ... عمممرك تعاود هاد الفعلة حنا غي كنضحكو معاك راك باااااقي صغيييير .... متفكرش فهادشي ... حنا عارفينك رااااجل واش مريض ولا مالك ... نتا عارفنا كنضحكووو ... غانسمعك عاودتيها ولا شي فعلة بحال هاكدا غانعلق مك منو ... تسطيتي نتا واقلة لااااا 
رتاج : سمع احبيبي اسبرو ... حنا كنحسبوك بحال صديقنا صغييورر .. حنا غاكنضحكو مقاصدينش هادشي .... نتا راك باقي صغير لاكنتي كتحس راسك عندك شي نقص جنسي خود مقويات .. مافيها باس تخاف على حياتك الجنسية ولاكن ماشي فداك العفن .. ونتا فكر فقرايتك دابا ماشي فداكشي ....وفرق بين الضحك والهضرة دالجد
اسلرو : خليكم مني ظابا شنو لبس للحفلة كوستيمي لي فالكري ولا لي فالموف 
رتاج : لي فالصفر لا 
اريج : دوز عندي خرجت واحد الكولكشن شبابية من داكشي ... غايعجبوك ... 
لامار : اذن كاملين غاتكووونووو
اسبرو : وي راه اسد عرض لكاع لمعارف انا لي سيفطت دعاوات ... 
رتاج : فففففف خسارة مغانكونش معاكم ظيرو لياااا لاااااايف 
لامار : نتي امتى غااادخلي للمغرب 
رتاج : نسااالي بعدا الامتحانات لي عندي هنا ... ماتصوروش شنو طرا ليا لبارح ( بدات كتعاود)
اريج : اوييييييييلي وحدي واش كديري تما مزاااال بناقس منوووو امتحااااان ... 
لامار : ياااك نتي بيخير بعداااا موقعلك والو 
تاج : لا لاااا بيخير ... راه قتليكم عتقني 
اريج : كون ماهو المسخووووطة كون ماعمرني غاانشوفك ززززززبل تبقاي تحضي راسك .. علاش خارجة ملي عارفة الهجوم كاين .... ياك عاد بابا قالك ردي بالك منو 
رتاج : وصافي ماتزيدش فيه مطراا والو حمد الله ... راني خرجت قبيييلة من لوبيطال ... راني فدار دابا تاوينسطون مامقصرش من جهدو معايا كل شوية كيعيط يطمن 
اسبرو : دابا عدنان لي عاوناك 
لامار : مااااابقيتش باغا نسمع حسو ... الى غاتهضرو عليه انا غانقطع 
اريج : علاش اش واااقع 
رتاج : اشنو دار تاني الامار ؟؟؟؟؟؟ بااااقي كييييلعب ياااك .. اصلا داك المجية عندي عرفتها ماشي دالله الله علم الله اش كيخطط تاني 
لامار : والله مابغا نهضر عليه دابا منبعد ونعاود ليكم ...

اسبرو : انا واقلة عارف علاش كتهضري 
لامار : نتا وداك طياب العنب كتخفا عليكم شي حاااجة 
رتاج : اوا دوز دااابا بريفي عااود ليا كولشي ولا غاردك مثلي دبصح ... ( قطعو اسبرو و رتاج ) 
اريج : غاانشوفك فالحفلة .. وبغيت تفاااصيل 
لامار : اجي نتي بعدا رجعتي لكازا 
اريج : اه رجعنا هاد صباح على قبل الانيف .. عرفتي صدمني يونس قبيلة .. قتليه بزاف على الحب لي بيناتهم
لامار : ههه علاش ؟؟؟؟
اريج: مزيوودين فنفس نهار ههههه غي العام لي مختلف .. اول مرة نشوفها فشي كوووووبل ...
لامار : شنو ؟؟؟؟؟؟
اريج : اء ؟ علاش مافخباركش ؟ رااااه تا اسد ليوم عيد ميلادو 
لامار : ححلفي بالله ؟؟؟؟؟؟؟ حححلفي 
اريج : والله تاكنهضر معاك بصح قالها ليااا يووونس....ماعرفاش اصكعة عيد ميلاد راجلك؟؟؟؟ .... ناااري والله تامعدية على داك الراجل عندك تفو عليك .. انا الانيف ديونس عارفاه وديالي لا
لامار : اوييييييلي .... انا ماعارفا لا ديالي لا ديالو .... ومكنتش عارفة تاشفت واحد الصورة تفوووووو .. غايكون تقرص ... وانا كي لبهلة كنسسولو امتى ... اش غاندير داباااا باش ننقد الموقف 
اريج : حااولي توجدي ليه تانتي شي سوووبراايز ولا شي حاجة ... مهم غي بيناتكم ....حييت يونس قاليا راه مكيحلمش يحتفل بيه ...حيت سولتو واش الحفلة ليكم بجوج قاليا اسد مكيبغيش يحتففل بيه ... مكيحسبوش اصلا 
لامار : عليها مابغاش يقوليا .. ديرتي فيا خير كبير منلي قلتيهاليا ... فففففف اش غانوجد ليه انا دابا .... 
اريج : معرفتش شوفي نتي اش كيعجب لراجلك ... 
لامار : مووهيم قطعي دابااااا خليني نفففكرررر 
اريج : يلاااه نتشاوفو فالعشية .. 
قطعات لامار لاحت تليفيون كتتفكرررر وتغزز فضفارها ...هاااااادي لي مكانتش على لبال ناضت كتمشي وتجي وتفكر باش يمكن تاهي تفرحو .... فللخر قفزااااات عرفااااتها ... وهي تمشي كتجري لتيليفون .. وحجزااات فأوطيل فالسعودية ... باش يأديو العمرة دالعيد المولد النبوي لي قرب .. مالقاتش ماحسن من هاد الكاااااادووو تقدمو ليه .. يزورو داك المقااام هو من ديما مخطط يمشي ليه ... وعيطات على لاطوليي ديال المجوهرات ديالو وطلبات على موديل سيفطاتو ليهم ففوطو ديال براااسلي رجالي ومنقوش عليه حرفهم KAL ...

سمعات دقان دخلات عنها الماسووز ... وتكات لامار على داك السرير لي جابت معاها وبدات تماصي ليها داك الماسوووز تخلعات من كمية طبايع لي فيهااا وكتقول من حقوو جسدها خطييير فيه انوثة خطيرة .... وبدات تماصي ليها ولامار غمضات عينيها فرحانة ... ومرتاحة مكاينش غوات دقسم .. وناضت خدات دوش من داك الزيوت .. وخرجات لقات مولات الازياء جات و ووراتها لاغوب ديالها حلات لامار فمها كانت واااااااعرة كلها فدوغي لامعة ... بيدين طوال لاسقين وعنقها حوتة مايل ... ومزيييرة على لاطاي جات حتا لتحححت ووساااااااعت فيها خدمة كثييييرة كلها منببببببتة بالاحجااار الدهبية من الدهب الخاااالص ... حمااااقتها لابساتها جاتها خطيرة على لاطاااااي ... اصلا ممصممة ليها ... وكلسات جات الكوافورة كتصايب ليها شعرها .. بوكلاتو ليها رقيييييق بزااااف .. تاولا كيبان كااااامل منفووووخ وقوي ... ووحدة كتصاايب ليها ضفريييين .. وهي تجي الميكآب ارتيست ...دارت ليها داكشي خفيف ... مبتسمة عاطياهم راااسها فرحانة .. فحين فالجناح الاخر اسييييييل تاهي كاتفرج فتلفاااازة وكل مرة تهز مراية تشوف لداك طباااابع وتعض على شفايفها وضحك فرحانة . .. 
جابو لامار تغدا ... عاد كملو ماسالاو تاكان قريب المغرب... وهي تسمع تيليفون صونا ...
لامار : وي حبيبي 
اسد : واااجدة !!! 
لامار : وي تقريييبا ... مممم كانز مينيط هانا معاك 
اسد : بينما نكون وصلت 
لامار : مصدعاااتكش قسم 
اسد : ماشتهاش انا كاع داها سفيان ويونس.. 
لامار : ههههه ناري غايلعبوولي فالبنت ... 
عند سفيان ويونس فالاوطولي داريج تماك كيلبسو ... 
كانت اريج لبسات لقسم نفس اللبسة دلامار حيت اسد صمم جوج ... جات غزااالة واريج كتعرف تلبس دراري صغااار رداتها كي شي مونيكة ... .
يونس : (كيحرك يدو حدا عينين سفيان ) رجووع الله الاخ 
سفيان : هاانا هانا ... حرام لي يسها معاكم فهاد البلااد 
اريج : وفاش ساهي 
سفيان : كنت مواعد حياة نديها ليوم لعند مها ... نسيت الانيف ليوم ...
يونس : شكون هادي ؟ 
اريج : خت شيماء لا ؟؟؟ لي لقيينا احبيبي عند لامار مالك 
ييونس : ااه ديك لبنوتة ولكن نتا عللااش!!!
سفيان : بقاااات فيا ... لبارح لقيتها كتبكي بليل ... وشكات عليا ... تووحشات ماماها .. وقتليها سيري تشوفها خافت يحبسبوها .. وواعدتهها نديها انا 
يونس : خرج من المشاكيل اصاااااحبي حماقيتي ولا مالك .... 
سفيان : خصك تشوف حالتها باقاا اصغييييرة وهازا الهم وكتحس بالحياة صافي كحلة قدامها ماقديتش نشوفها هاكاك صراحة بقات فيا 
اريج : ماالك اش فيها ايونس ... غايديها وصاااافي ... 
يونس : معارفيينش دوك ناس كيدايرين .. يمشي يديييرو ليه شي حاجة 
سفيان طلق واحد الضضحكة : منيتك الحاااج؟
اريج : هههه كتخاف على هاد بووو كتااف وااا بااااز ... يهز قبيلة ويخرج سالت ..هووووما لي خاف عليهم منو

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.