حبيبي الأصم الجزء 177

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

يونس : ماابغيتوش يدخل فالمشاكيل وصافي ينعل لي يهضر معاكم ... ضبر رااااااسك وماتجيش تشكي عليا
اريج : شوفو شكون كيهضر على لماشاكيل واحد كيقلب عليهم بالفتيلة و القنديل ( مخنزرة فيه)
يونس : واش مكتبدليش الموضوع طيبتيني
سفيان : اش واقع تاني
اريج : لقيتو ميقلب على لادغيس دشهاب .. 
سفيان : ياك عطاكم تقار مال مك فيك دودة 
يونس : تسرفيقة لي عطاها باقا ماتسرطاتليش تانردها لمو مضوبلة 
اريج : يااااك حنكي حنننكي .. واش حنكك
يونس : نتي غاااااسكتي دابا 
سفيان : فففف مشاااكيل ... سعييييييد ووااااخرج اصااااحبي خوي لينا لبيييت غانبقاو نتسناو هنا.. واخا تكون عرووووسة ابنادم ماتاخدش كاع قد هاكدا 
شوية هو يخرح اسبرو .... لابس سروال موووف مخطط بالصفر ... وشووومييييز صفرة وكوستيم دالموبرة موووف وباابيون موووووف وراد شعرو لجنب ملسو كي عبد الحليييييم 
اسبر : هناا كيييجيييتكم ( بداو يطلعو معاه ويهبطو مصدومين) 
سفيان : ( كمش عينيه ) اااارسول الله
يونس : بكاامل قواك العقلية ؟؟؟
اريج : ( كطلع وتهبط ) شهااااااد المهراااااااجان شهااااد السيرك الدولي ... فين لبسة لي عطيتك شهاد الموف و الصفررر ؟؟؟؟
سفيان : غروب الشمس هههههه
اريج : اولي فين الحوايج لي حطيتلييك علاش لابس هادوك راااهم غير ديال الاستعراضيين داكشي علاش مصمماهم ... اسد غايدبحني لالقاني مسبفطاك بهادشي ونا لي مسؤولة على الازيااااء دالانيف .. 
اسبرو : وانا بغيتهم سوووقكم داكشي لي حيطيتي كاع معجني سروال قصر من عمري .... ماعجبنيش 
اريج : وراه هاديك هي لاموض ديال لاج ديالك ماالك .. حييد داك العجب قبل لانوووض ليك
سفيان : وحق الرب لامشيتي معايا هاكاك انا بعدا ...
يونس : قسم وخلعتيييها اصاحبي 
اريج : اوالله لى شوف مسكينة ضربها الشعااا ... سيييير بببببدل قبل لانووووض
هبط شفايفو ودخل وهوما بقاو يتسناو حوايجهم فيديهم ...
ارييج : ناااااااااري نسييييييت ماسيفطت لي غوب لشيماء وحياة .... تفووووو 
يونس : واش نتي ضرووووري تفكري فكووووولشي ... وشنو ديكشي لي سيفطتي قبيلة
اريج : وراااه خويا اسد لي كلفني بالازياااء دالحفلة ..كلهم لابسين من تمصميمي ... داكشي لي سيفطت قبل غي الموظفات ديالو و عيالات الشركاء .... دار معايا نوجد لكوولشي مانسى حد .. 
سفيان : ( غمزة ) بيني وبينك شحال عطاااااااك .. 
يونس : وخدمي معاه حسن من واحد اخوررر ..
اريج : اصلا هادشي لي بعت لحسابو يكفني ندير 3 دفيليات ويشيط لخير ... 
يونس : يلاه دوزي خلصي لحبيبك واحد طوج شيكات راهم حصللين ( خنزرات فيه ) هههههه غااضااااحك معاااك اززييين ( جبدها عندو باسها ) ظااارليك تماااارة خويا يااااك احبيييبة 
سفيان : اوا الله ينعل لما يحشم ... 
اريج : ههههه على مقزدرين طيحني الله فيهم ... شد قسم نمشي داابا نسيفطهوم ليهم ...
عطاتهالو وناضت هزاتهم و سيفطاتهم وحدة لحياة وحدة لشيماء ... ورجعات 
كان اسبرو بدل لبس لببسة لي خلات ليه سروال مارون و شوميززز بيج وجيلي مارون ... مع قبعة مارون فونصي تاهي .. وصباط مارون بسيور كلاسيك ... 
يونس : ودابا بنتي بحال بنادم ... 
اريج : اجي واااش اسد عارض لبزاف ؟ ولا غي ليعندي فلاليست ؟ حيت قريت اغتيكل ديال واحد الجريدة بلي غاتكون تغطية صحفية للحفل ؟ 
اسبرو : وراكم عارفينو افتتاح .. ماشي غي حفلة عيد ميلاد .. فيه صحافة .. وخصو يشهر ليها المدرسة ويهضرو عليها فالي ميديا .. وداير حتا مؤتمر ديالو فطابق لفوقاني .... حيت جا لعيد ميلاد نهار المؤتمر ....مهم روينة كحلة ....
يونس : هههه لوقت والو اللهم يجمع كولشي منها مفلة منها اشهار منها افتتاح منها خدمتو هخخخخ 
اريج : بنتي انشااااءالله فاش غااتزاد غاندخلها تعلم عند لامار مع هاااااد الغزيولة ديالي لي غانكلها شي نهاااار ( كتبوس فقسم ) 
يونس : ممممم بحالا بنتك غاتكبر هنا 
اريج : داك كنداا مغااانمشيش ليهااااا 
يونس : دابا نشوفو .... ..

عند لامار .... .
سلاو ليها كولشي وناضت كتشوف فراسها عجبها لبسة مستورة وانييييييييقة ... و تاوجهها ماكثراااتش ... و دارت امكسيسورات خفاف اكتفات بحلاقات ... وخاتم لي هداها ... 
تاسمعات دقة وضارت تشوف شكون ..
- مدام لامار ... واش تبغي نطلعو ليك الكوطي ؟ 
لامار : لا مكاينش لاش .. ااء صبري عفاك .. سيدة لي كالسا فالجناح لاخور ؟ ممم اش كدير 
- معرفتش الالة سمحي ليا حيت انا مكلفة غير بيكم الالة .. ولاطن لابغيتي نسيفطليك لي مكلفا بالجناح لي فيه هي نسيفطها 
لامار : وووي سيفطي هاليا ...
مشات وسيفطات ليها لبنت لوخرا دخلاتها لامار جبدات لفلوس من بوشيت ديالها وعطاتهم ليها وغمزاتها 
لامار : بغيت دوا لي غانكتب ليك فطابليت ديالك .. وبييييني وبينك واخا ( غمزات ليها) 
- حاااضر الالة هي لولا ....
لامار : ( كتباتو ليها ) ماااتعطليش 
مشات داك لبنت ولامار بقات تشوف فراسها لقات وااالو خصهااا عكككر ... وبغا ديرهالو زكارة جبدات لابواط دالعكورة لقات واحد زوين موف هادئ ودارتو وكلسات كتشوف فراسها تادقات ... جابت ليها دواء ودخلات 
لامار : مزال مطلعتو ليها الكوطي ؟ 
- لا الالة مزااال 
لامار : واخا جوج قطرات من هدا فكاسها د القهوة ومتنسايش ... مشاتيني ماشتك 
- لااااا كوني هانيا امادام لايسماعيلي ... 
ضحكات لامار ومشات هاديك وهي شافت للمراية 
لامار : ياااربي تسمح لي😂 ....
اسد مشا لدارو وجد راسو تااهوو ... لبس سروال كحل وشوميز كحلة وجيلي كحل و كوستيييم رااقي ....صايب شعرو لورر مع بارفان رجالي خفيف وفنفس الوقت مثير ... قاااااد لحيتوو مزياااان ... ولبس ساعة فضية وصباط كحل لامع ...كيبان خطير وبينتو الجسمية عاطيا جادبية خاااصة للبسة ... وهز تيليفونو وسوارتو وخرج لطموبيل مشا عند بنتوو هزها .. . وزاد الاوطيل كان بدا يضلام الحال .... وطلع من المصعد لي مخصص ليه .... وحل عليها لباب كانت عاطية بظهر كتصااايب فسعرها مع واحد مراية طويلة وتمص فشفايفها تقاد العكرر ...

لامار غا شافتو من المراية وهي تفيكسا فييهم منظرهوم وااعر وهو هاز بنتوووو و مححلقيين .... والاناقة و الشياكة وريحتهم كضرب منين تالين .... كيف شي سبع هاز الشبل ديال كتبان كي نملة فيديه .... وضارت عندهم وهو بداا يطلعها ويهبط ويصفررر .... وهي كتببتسم ببشاااشتها كيف دييماااا وقربات عندو شدها من يديها كيضورررهااا 
اسد : لا لا مابقيناش خارجين.. من اين لك هذا عههه
لامار : منكم ههه الله يحححححفظكم لياا من العيييييين تبارك الله مشاااء الله ... ( باستو فحنطو مع طالون دغيا وصلاتو ) 
اسد معلي حاجبو فشفايفهااا ووماليها غي بحجبانو شداكشي ...
لامار : ( بغات تقلب لهضرة ) .. ييييي فنكووووشتي شكون لبسك هادشي اووه لاااابسة بحااالي كتتتعاندي مع مااامااا هااا؟؟؟ ( حيداتهاليه ) مممم شهاد رويييحة شكو دارها ليك .. خاالتو اريييج يااااك .. ( كتبوس فيها ) 
اسد خلاها وزاد لكوافوز حبد القطن وخواا فيييه سائل لي كديرو ترطب شفايفها فزكو مزيان ... وهي ضارت عندو 
لامار : حبببي صافي واجدة يلاه نمشيو 
يلاه غاتكمل تكان مسسسسح ليها فمههااا خلاها غي مطرطقة عينيها 
اسد : صااافي دابا راكي واجدة ؟ مشيييناا اعمري ؟ 
لاماار : ( كترمش ) م ممشيييينااا 
هز عليها قسسسم وهي جاتها لبكية خلاتو تاعطا بظهرو وهزات داك العكر فبوشيتها وتبعاتو شادة فدراعو ...دخلو فالاسانسير هبط ديريكت لباركينغ لي فلاكاف ... وحط قسم فكرسيهااا لور وركبو مشاو ... ولامار كلها فضول فين غاتكون الحفلة وشنو موجد ..... 
لامار : قوليا واش فداار ؟ فاليخت ؟ واااهضار عفاك 
اسد : ششششششت خليني صايك ..دابا توصلي وتشوفي 
وصلو قدام مدرسة الرقص كانت فشااارع رااااقي هي على شكل ميني فييلااا وتمثاال كبيييررر فالبااااب على شكل فتاة كترقص الباليه مابينش ملامحها حيت كولو غوز ومكتوبة فيه lamar dance و لداخل جرييدة مصااااوبة مزياااان .... المدرسة طلاء ديالها كولو بين الغوز والكري حيت مدرسة خاصة برقص الفتيات ... ولامار شافتها وشدات على فمهاااا وخرجات من طموووبيل بزززربة كتشوف فداك تمثال حيت هو اول ما لفت انتباهها ... وضارت عند اسد مصدومة وعينيها عامرين فرحة 
لامار : ماااااتقوووولهااااش اسد ؟ ..... درتيييها ؟؟؟؟؟ 
اسد ضحك وفتح تاهو لباااب خرج عندهااا شد وجهها ومسح دمعتها 
اسد : على حبيبتي تقوليا حلمها ومانحققوش ...
نقزاات بجهد تاخلعاتو عنقاتو كتبوووس فيه 
لامار : وااااااو والله مااااااماتتتييقااا لااا فففففف .... ( ضارت كتشوف مع المدرسة ) اخييررااااا حلمي تحقق .. م مدرسة الرقص ؟؟؟ واااااو ( رجعا ضارت عندو ) مامتيقاش والله مااااااامتيقاااا 
اسد : ههههه جمعي عليا داك دموع وهانتي غا تروني هادشي وتولي كي شي زومبي ... 
كيتسمع صدااااع من داخل .... وضواو كامليين مشعوولين وطموبيلات محطوطين .. رجع اسد يهز قسم وهوما يخرجوووو صحاافة لباااب كيصوروو والكارد منظمييينهم 
اسد : ( كيمسح ليها دموعها بصبعانو ) ششش ... هاد دموع ديالك كون كان عندي كيفاش نشفهم كوون درتها شحال هادي ...
لامار : غغغغي دالفررررحة 
اسد : نتمنى تعجبك من داخل.. مهم هذا نهار الافتتاح ومنو حتى انيف ديالك .. ومنو اشهار ... غاتلقاي كاع لي غايخدمو معاك لداخل تعرفي علييهم ... تانا عندي مؤتمر درتو معاك غي هنا باش مخليكش فهاد نهار بوحدك جبت الخدمة تالحفلتك ... وفاش نساليو لخدمة نكملو حفلتنا انا وياك وليزوطخ داكوغ حبيبة ؟
لامار : صاافي واااخا .... ففففف متحمسة والله ... كنت نسييييت هاد الفكرة
اسد : وانا مانسيتش .. مككنقدر ننسا تاحاالجة كتخصك ... منهار اقترحتي عليا وانا كنخدم ليك على الفكرة ...

ابتسمات ليه بحنان وتعلات عنقاتو وصحافة كيصورو باااش يكتبو على صورة فاولى صفحات الجرائد انها ردة فعلها حيت عارفينها مفاجأة عيد ميلادها فالتصريح لي عطاو يونس و اريج وعادل و قدات شعرها لي تعنكش بتعناق وشدات فيه يدخلو ...والاضواء دالفلاشات عليهم ..
لداخل 
يونس : فين معطل هذاا 
اريج : وراه قااليك عيطلو صاحبو دابا يجي 
بونس : هاد صحااااب غايخرجو عليه شي نهار
كانو كالسين فواحد طبيلة يونس بكوستار بلو نوي ومقااد لحيييتووو وشعروو و اريج حداه تاهي بغوووب موف محجرة كاملة بالكحل من تصميمها طويلة وعندها فتحة فالوسط حتا لركبة و لابسة طالون كحل وجامعا شعرها كوب شوفال مع قصيصة على جبهتها وحلاقات طوال ومكياج صارخ ليلي فوق عينيها كحلااااتهم وجبدااااتهم كيبانو عينيها مثييريييين وعكررر ترابي خفيف ... وكالسة حداها شيماااء و حياة لي لابسين تقريبا نفس ليغوب دالسن ديالهم ... حياة اول مرة تلبس هاكدا كتحس براسها مامرتاحاش ... وكتقول كون طل عليها ماماها تقجها على عكس شيماء لي انسجمات معاهم ... كانت غوووب بلوسيال حد ركبة وغي سماطي .. ودايرة فوقها فيرور بيض حلفات لاحيداااتو وشعرها مشدود لور عادي بمقبط ومطلوق و صندال دومي طالون وتالمكياح مابغاتش اكتفات غي بكحل خفيف وكلوز ... وخا هاكاك جاات مسراااارة وكيوووووت ...وحنيكااات حومررر وفمها تاهو حمر بلاا عكررر .. ودتك الحشمة كتزيدها جمال ... و شيماء بحالها نفس لاغوب غي هي فغوز بيبي بصح حيدات الفيرور ... كالسة متوترة حشمانة كيجيب ليها الله كلشي كيشوف فيها اول مرة تعري هاكدا غي حشمات من اريج و زعماتها شيماء ... وطبالي لور كاااع فيهم غي ناس لكباااار ... كالسة رقية و امنة لي جات من حزيرة و خوت لامار فطبلة اخرى ... والمعازيم كاع لي غايخدمو فشركتها د الورود و لي فمدرسة الرقص و لي فمجموعة الروكان ... كولشي مأنق وكيتسمع غي تقرقيب الكيسان وهضرة قليلة مع موسيقى الجاز مطلوقة ... جاب عادل مراتو كانت كرشها كبيرة كلسها مع اريج تعرفات عليها .. اما هو واسبرو واقفين برا .... تابداو نااااس كيلتفتو وبسرعة تعالات لابواق بموسيقى الانيفيغسيغ ... وتقللووو الاضواااء وتسلطو غير للباب ... سواري دالمدرسة كاملين ضايرين بالبالونات بووويض بشكل حلزوني جمييييل ... تقلل ضو والحضور كامل هز شعلة دنار فيدو عاطية امبيونص غزاااااالة ... دخلات لامار و اسد وقسم و الانظار كلها عليهم وهي ضااااحكة فرحانة و صحافة كاتصووور .. كتلقي التحية غي بعينيها لناااس عجبها المنظررر ديااالهم بداك شعلات فيديهم بحال شميعات ... وناضت اريج و يونس قربو ليها سلمووو عليها و باركوووو ليها ... ومشاو وقفو حدا البيفيه وناس بدات كتجي بالواحد كيباركو ليها وهي كترد بابتسامة عريضة فرحانة ومشاو لطبلة ديالهم وجا عنهم يونس واريج 
يونس : ببطوووول العمر انشااااااءالله ليكم بجوج 
لامار : اميييين اخويا ربي اخليييك 
اريج : مبروووووك عليك اصاحبتي ... شوفي انا اول وحدة غانجي نتعلم عندك هههه
لامار : عللاش فيها الشك هههه ... غانمشي نسلم على ماما ... يااااي تاخاالتي امنة كااااينة 
هزات قسم ومشات عندهم سلمات عليهم ورقية شداتها عليها ... عاد رجعات لطبلتها تاااقرقبات معاهم ناب مزيااان ... 
اسد : ( ناض ) انا غانطلع لفوق ( قرب باسها فجبتها ) خودي راحتك 
لامار : وااخاا احبيبي ..
يونس : تانا غانمشي معاااك ... 
ناض و اريج شافت عندو 
اريط : اوا نشوفك درتي هاه ولا هاه مايفكك فكاااك
يونس حدو ضحك وناض هو واسد طلعوو لطابق لفوقاني .. وهي كل مرة يجي عندها صحافي فشكل تاجاوبات على اسئلتهم كاملة و آمرات الكارد يخرجوهم لان سطريساوها ...و ناضت هي و اريج كيضورو على الحظور كترحب بيهم وكتعرف على ناس تما وكل وحدة وواحد كايقوليها باش مكلفهم اسد .. فللخر تبعات وحدة داررها المسؤولة كتوريها المدرسة ودازت على القاعات كااملين ... عجبااتها داكشي كولشي مجججهز بديكور ولاوان هادئة كتريح العين ... وواضحة خاصة بلاطفال .. تعرفات تاعلى الاباء لي عقدو معاه باش يحطو وليداتهم عندها تقريبا غير الطبقة البورجوازية .. و تاالمعلمين دالرقص غير لي حاصلين عللى شهادات كبار ... عحبها داكشي و رقية كترضع فقسم البيبرون تنعس و مفتخرة بشي لي وصلاتو بنتها و مستقبلها لي زهر بسباب اسد ... وكترضي عليهم ودموع فعينيها .. 
عند حياة 
حياة : ( كتهبط داك الكسوة على رجليها ) شيمااء نااري محملتش راسي 
شيماء : مالكي .
حياة : هادشي قصير بزاف حاسة براسي فالحمام
شيماء : علاش ماشتيش هادو هنا شنو لابسين ؟ فين نبانو حداهم .... 
حياة : شووووفي فاطمةزهرا مستووورة وزويييينة ... واش ضروري للعرا باش نبانو زوينين تفو
شيماء : واش حنا نلحقو اش لابسة هي ... فخبارك داك الكسوة من الذهب ؟؟؟؟؟
حياة : حححلفي ؟؟؟؟؟ يا ختي هادو لفلوس شايطين عليهم 
شيماء : تستاااااهل تاهي قاصاااات اصاحبتي 
حياة : لا لا ضريييفة .... ناااري وطل علينا مي بهاد اللبس حتاتلزغنا اجدك

شيماء : وحياااة الله يهيدك كلسي فين غاتشوفنا مي ... مي غاتفرح الى تزوجنا تاحنا شي زواج بحال فاطمزهراااا و دار لينا الشان كيما داير ليها راجلها... فين غايبان ليها شي عرا .. شوفي خالتي رقية كي فرحانة ببنتها واديري عقلك نفرحو مي تاهي 
حياة : منيتك ؟؟ جينا نتزوجو حنا ؟؟؟؟ انا جيت نقراااا ونخدم ونهز راسي لاكانت مي غاتفتخر بيا .. تفتاخر بشي حاجة درتها انا ماشي دارها ليا الراجل .... 
شيماء : ولاكن مغاتكمل فرحتها تاتلقاك مزوجة براجلك
حياة : مانجيبدليش حس الزواج الله يرحم باك لحمي كتوقف عليا وعارفاني هاربة منو باش نعيش حياتي جيت لقيتو هنا معااك ...فففففف شفت فرق كبير بين هاد ناس وناس د دوار .. كانو كيقولو لماما بنتك كبرات وغاتبقالك بايرة فالقنات .. وفاش جيت لهنا كيعيطوليا عموو( جاتها ضحكة ) عاد حسيت براسي لاباقا صغيرة ... ناس لي واااعييين ... ماشي بحال داك الجهل لي عشنا فيه .... ناس قدي هنا باقين كيبينيو مستقبلهم مكيفكرو لافمشاكيل لا فزواج ... شوفي اريج .. كبيرة ويالاه غاتزوج كون كانت عندنا فدوار كون سماو عليها البايرة وداتو شارفة .. 
شيماء : كون تشوفي شحال كيحماااق عليها 
حياة : اوا شتي ...وهاهي تباركالله قرااات ووصلااات ودارت مستقبلها وحققات احلامها .. ودات راااااجل شهوة منو شتي كيداير .. وهذا هو لمن كيقولو زواج... ماشي بحال خواتاتي ...
شيماء : دابا علااااش جاابدة ليا دوار بالكشايف باش كنساااه ونسا شنو كانو غايديرو فينا ... صافي بعدنا على دييكشي خلينا دابا نعيشو حياتنا .. مهم انا مقتليكش ... راه سي اسد و وفاطمزهرا غايسيفطوني انا واسبرو لامريكا نقراو 
حياة : شنووو ؟؟؟؟؟؟
شيمار : يلاه قالتها ليا خالتي رقية انا حسابتني غاتقرا غي هنا .. سعت اسبرو قالهم تمشي معايا 
حياة : هاااااوللي ؟ وتسكني معاه
شيماء : لاا اويلي .. كلا ودارو انا اصلا باغا نمشي ونخدم ونقرا .. تجيني حشومة يبقاو يصرفو عليا .... بحرا نسيفط حتا لمامااا تهز راااسها من داك القهرة 
حياة : والله الى طلعات ليك المسخوطة .. وقلتيها لمي؟
شيماء : لا مزال .. تما فاش بقات كيندير نقولها ليها 
حياة : شوفي .. انا غانرحع لدوار ... بلااااااا متحمري فيا .. راه غانرجع غي نهضر مع ماما ونجي بشوارها .. سي سفيان ضار فيا ولقيت عندو الصح
شيماء : حمقة نتي ؟ ويلا حببسوووووك يزووجووك 
حياة : ق قق قااليا غايمشي معايا ويلاه حتانتي تهضري مع مي .... نشوفها ونجيو .. شكوووون غايمنعنا من مانا ...
شيماء : ( صغرات عينيها ) قلتي غااايديك سي سفيااان ممممممم 
حياة : بلاااا ماتبقاااي تجبدي عليا...راااه غي بغا يعاوني 
شيماء : هانا ساكتة ... ولاكن وليت نحشم حداهم دخلناهم فمشاكيلنا بزاف 
حياة : مدخلتوووش هو لي بغااا ... واصلا واعدني يدني ليوم شفتو نسا ... ي يمكن غي كييهضر ... تفووو اشيماء كيشوفو عندنا ناري معرييين بزاف 
شيماء : اويلي تي سكتي حنا راه مغطييين حداهم ونتي حالسة داك ريييش طلقي ازمر راسك هادو راه هاكداا عايشيييين .. شوفي ارييج كي ضاربة دنيا بركلة .. وكون تشوفي واحد ختهاااا تاهي ... راه جراااحة كبيرة فالميريكان ... قالتلها مكتعرفي والو لزيار والعرا ... 
حياة : وهوما هاكا ترباو حنا لا ... تفوووو حشمت كزن غي لبست شي كولون تحتها 
شيماء : تسمعك اريج تعلقك فداك ترية لفوق ... وكلشي ازمر شكون داها فيييييك شوفي داك مولات لكحل لهيه اش لابسة صدرها قرابة تحطو فوق طبلة ... حمااقيتي

بقاو كيشربو عصييرهم وكيتفرجو تاااابان ليها لي معدبها ومخليها بلا نعااس داخل كيشوف لتييييل مامسوووقش ... كان لابس سروال كري سليييم و صبااااط شيييييك بلو .. وشووميز بلووو مزييرة عليه مطلع ليها الكمااام وفاتحها من فوق مع ساعة دجلد ..ستيلو سبور وكلاسيك ... و عينيه عاطينو وساااامة خطيرة وجادبية ... ماشي وكيبتسم للناس لي كيعرفوه و يقدم تحية غي براسو تاوصل عند لامار ....وحياة ساااااااهية فيييه حمقها القاعة كااااملة سكتات فودنيها و حبسات .. بقا غا سفيان لي كيبان ليها .... كتشوفو كيفاش كيهضر ويعبر بلملامحو وحجبانو كايتعلاو... وابتسامتو خطيييررة وضحكتو كتر وسنيناااتو بووووويض مسطرين ... كيبارك للامار ... فلخر كلع فدرووووج لفوق عنهم ...بحالا قطع عليها ضو مكرهاتش تطلع غاتبعو بعينيها ومايقطعش ليها الشوفة فيه ... تطلقات الموسيقى وناس ناضت كتتتشطح وتالامار و وااريج ناااااشطين ... والمشروبات كيضرووو على الناس .. سلاو المؤتمر لفوق ومشاو ناااس لي كانو فيه .... و البعض بقا .. عاد هبطو اسد ويونس و سفيان لتحت ...كلسو فطبلة طويلة مجموعين غي هوما العائلة ... 
لامار : فين حياة وشيماء مابانوليش ؟؟؟؟ 
اريج : راااهم لهيه كالسين . . 
لوحات لييهم بيديها يجيو ...وناضو زحياة حشماانة مقتداش توقف حداه بهاد البببس وكتهبط فالكسوة وهي رجليها عااااامرين وبوووويض ... بقات غي تغزز فشفايفها ام هو كاع مامسسوق طالق رجليه على كرسي واحد اخور كيشوف لتيل ويضحك ويتبسم ومرة يلعب بحجبانو كيقرا ... وكلسو تاهوما ... وهي كتسناه غا امتى يطلع عينيه .. سعا مارهش فداك العالم كاع ... تاحسات براسهااا كتحلم لبعيييييد وهبطات راسها كتشرب فعصيرها وتفرج فناااس ساهية فيهم و فتصرفاتهم وكيفاش مطلوقين وشي كيكمي شي كيشرب .. تعجبات فاش شافت تا عيلات كيكميوو وبقات غي كتبلق بعينيها 
اسد : مزال هادشي مغايسالي!! 
لامار : باااااقي الحااال ماااسخييييتش
يونس : باقي الحال اصاحبي . خلي البنت تفرح فالانيفغسيغ ديالها .. نتا اصلا جايب ليها الخدمة و المؤتمرااات تالهنا ...
اسد : ااه وي فكرتيني ... جابولكي شي وراق توقعيهم ؟ 
لامار : ااااه راه وقعت كولشي داك العقود ... وقريتهم مزيان 
اسد : هه .. انا فاش كنقوليك قراي عاد وقعي كنقصد العقود دناس ماشي لي كاتب انا 
لامار : موووهيم قريييت ....
اسد شااف لعند سفيان كيضحك مع تيل هو يخطفو ليه طفاه
اسد : مكننشوفوش لتيليفون فاش نكونو مجموعين .... مغايتسناوش عليك هاد لبنات تاتكون بوحدك! يلاه قاد كلستك 
سفيان : ههههه للاا لااا ماشي معاهم غير عطني اخويا 
اسد : قتلييك لا ..
اريج : الزاااايغ لاخور 
سفيان : والله تاحرام عليكم شهاد الظظلم .. بحالا انا كنهضر مع البنات راه هوما لي كيهضرو معايا 
حياة بقات غي كاتشووووف وترمش بعوينتها وختها كتزطم عليها زعما سمعي وهي كاع ماهامها داكشي هامها غي كيفاش كيهضرو فهاد المواضيع عادي بيناتهم ومكيحشموش ... 
اريج : بغيت غي نعرف هاد البنات فين عينيهم تابغاوك نتا .
يونس : خصك تشوفي لي كانو كيقراو معاه ... وحدة داك نهار باستو صحة ههههههه ( حياة طرطقات عينيها) 
اريج : ههههه تحرش هذا 
سفيان : تانتا اصاحبي اش جبدتي لينا ...
يونس : والله تاجبداتو بززز قاتليه حلمي نقيس شفايفك هههه 
لامار : عليييها دافع عليهم كبييييير هههه مرة اخرى هز معاك الصفارة .. دابا داخلنا عليك بالله وسط هاد القوم كامل دالبنات كيفاش بغيتي هاديك لي تدي نتا 
سفيان : اش غاندي اختي الله يهديك يديني الواد .. انا دالزوااج انا ؟؟؟؟ 
لامار : علم الله حريرتك نتا غي غاتكون 
سفيان : لا لالااا هناك الله خوك مااعندوش مع زيكزاك نهار نبغي شي وحدة لزواج من دااااارهم ديريكت لداااري .. 
اريج : قووولينا كيفاااش بغيييتها وحنا نختارو ليك و واالاااا عليك ضربها على حسااابنا ... طوولة قضييرة بييضة سمممرة 
سفيان : معمرة بشكلاط ومدردة بلوز ايفيلي .. كيفاش غانبغيهاااا بببنت وصاااافي 
يونس : هوو يلقاها غي ححبانها طبيييعين مايهموش حاجة اخرى 
لامار : ههههه هانا حجباني طببعييييين دوماااااج تزوجت هههه 
سفياان : لا لااا نتي موحال نلقا منك مزال ههه ... سيادة الاسد ميك ميك هههه ( اسد مطلع فيهم حاجبو غي كيشوف اش كيقولو ويضحك فلداخل ديالو شي حاجة فراحة فاش كيشفهوم مجموعين وضاحكين على الاقل هادو معاه .. على امل يلتحق عندنان شي نهار وترتاح ماماهم فقبرها ... ) انا ماباغيهاااش تكووووون زويينة بزاف تبدا تبان عليا .. ونخرجو بالقتيلة وندخلو بالقتيييلة ....وماباغيهش قبييييحة مالقا علاش نفيق ....

اريج : اوا 
سفيان : تكون طبيعية معنديش مع الفنون فالوجه .. بلغة اخرى طلعولي فراسي .... محجبة ... 
يونس : الله اكبر .. 
سفيان : وااااايه مححجبة ... تكون داخلة سوق راسها ... وثقيلة ورزينة ... واااااعية مكيهمنيش مستواها ولا طبقتها تكون غا بشخصيتها قوية.... وخطييني من زواااااق والتبعكيك ....
اريج : ( ضرباتو لكتفو ) ومالو زوااااق 
سفيان : لا لااا انا ممكنهضررش عليك نتي ... بزواق ولا بلا زواق كطيييري الزواق ههههه .. اصلا كون مكنتي مرات خويا كنت غانتحرررش بيك ( اسد غاكيشوف على خوت عطاه الله كل واحد مكيشبه لاخور ) 
يونس : غااااانضرب وااالديك تااااااطييير 
سفؤان : هههههه مجنون الله يستر... وغااااتهناااا مااااامزووووجش انا ... ( طلع عينو فوحدة داييزة لابسة غوب مزييييرة وبقا متبعها ) 
يونس : يااالاه .... ها لي قلنا 
ارييج : قاليك بغاها محجبة .... باز اخويا باز ....
سفيان : ااااه محجبة ... وتلبس بحال هاكدا نقطع ليها رجليها... 
حياة بقات غي كتشوف وتشوف مع حاللتها ... بقات غي كتغزز فشفايفها .... 
لامار : قتليكم هادا خاارج ليكم من الجنب .... زهواني هارب من تمانينااات ....
سفيان : هدا ماعطا الله اختي لامار .... 
حياة حسات بالخخخخنقة ... ماحملاتش راسها فداك لاغووب خصوصي ملي سمعاتو هضر هاكداك وهضرات فودن شيماء 
حياة : فين طوااااليط
شيماء : اجي معايا . ختتتي هاحنا جايييين 
ناضو وسفيان عاد رد ليهم لبااااال وبقا يشوف معاهم ومشاو ... وهوما كلسوو مناكرين ... ويونس و اسد بداو يهضر على الاسسس لي تافقو عليهم فالمؤتمر وكيناقشو عليهم حيت تاهو وسفيان خداو اسهم تماا ولاو معاهم فالبورصة ... تاوقف عليهم واحد .. وطلعو فيهم عينيهم كان شريكو الجدديد شافتو اريج ووقفاااات مدات ليه يدها سلمات عليه وهو قرب بوجهو بعدات باش مااصدق فشي حاجة اخررى ويونس كالس مطلع حاجبوو....
اريج : طااااارق .. لاباس عليك .. عاااااش من شاااافك اولد عمي ...
طاريق : اهلاااا زين ديال عمي ... اوا شتي كون ما الانيفيغسيغ ديل السيدة لامار مغانشوفكش كاع .. نسيييتينااا ...
اريج: على شكون نسا لاخوور ماشي نتا لي خرجتي لبرا ونسيتينا هههه 
طارق شاف عند لامار ومد يدو يسلم عليها بابتسااامة وهي ووماتلو غير براسها وجمع يدو فهم راسو ... 
طارق : جوايوزانيفيغسيغ ...بطول العمررر وبكل المتنيااااات ... ونغتنم الفرصة و نبارك ليك حتا على المشروع الجديد .... 
لامار : شكرااا ليك .. مرحبا ( بقا غير يشوووف وىطع شاف عند اسد لي رامقو بداك النظرة ديال زيد اشنو عندك اخور ) 
طارق : سي اسد ...امسية سعيييدة ... نتلاقاو فالاجتماع غايخصني نمشي... بسلامة ابنت عمي 
اسد : انشاءلله 
اريج : بسلامة اطاريق سلم على عمي ومرات عمي لاتاصلو بيك 
طاريق : وااخا وتانتي متنسايناش زورينا مرة مرة ( شاف فيهم كاملين ) تشرفت بمعرفتكم
حس بالاحراج لكمية داك لبرووود حيت لا اسد لا لاماار لا يونس مامرتاااحين ليييه لامار كتر مامحلاتش داك نظرات لي دار فيها و اسد دغيااا تقققندش خسر ليه الخااطر مامرتاحش ليه وتاداك نظرات لي كيدير فلامار ماشي دبيخير ...
يونس : غاااالقا دينمك مفركة داك سنان لمن مكااان غانرربيهم ليك 
اريج : شنوو ؟؟؟؟ صافااابا!!! راه ولد عمي هاداك 
يونس : يكون لي بغا يكوووون ..... علاش يقوليك زين دعمي .. مضسراااه اذن 
اسد : يوووونس ( شاف عندو ) .... حتا تكونو بجوج .. هاد المواضيع مكيتناقشوش هاكدا ... والبنت مدارت والو راه ولد عمها رحبات به ...
سفيان : والله تاكتزيد فيه خلي عليك لبنننت اش دارت ... 
يونس : انا هاد السيد معاحبنيش من اساسو .. فالمؤتمر مارتاحيتش لييييه عينيه مثاااابتينش وكيسول شي اسئلة لا عللااااقة بالخدمة لي مجموعين عليها 
اسد : ماشي وقت هاد الموضوع ... ومعمرك تهضر معاخا بداك لونكاج فالوسط اطونسيون 
اريج غي كتترمش وكتقول بالها غي بلاتي عليك وتاحساتو هز يديها باسها 
يونس : هي عارفاني غي من غيرتي عليهااا .... 
سفيان جبد كارو وناض بعيد باش يكمي وانظار دبنات تابعينو غاياكلوه ... تابانت ليه حياة وشيماء جاااين وهي ابتسمات ليه تاعة بادلها نفس الابتسامة وومالها تجي عندو وقربات عندووو وشيماء مشات ....حشمااانة شادة قداك الفيرور باش مايطيح 
سفيان : حيااة صافا 
حياة : صاافااا ح ححمد الله ونتا 
سفيان : سوو سوووري واعدتك نديك ليوم وماوفيتش كنت ناسي الانيف دلامار 
حياة : ل الااااا عاااادي ماشي مشكل 
سفيان : راه باقي عند وعدي .. غذا انشاءالله 
حياة : ( راسها فالارض ماطلعاتوش فيه ) صصاافي واخااا ... ( جات ماشية واقطعها ) 
سفيان : نتي بنييوتة صغيورة وزوينة داكشي لي لابسة بلا ماتعلميه .... خليك فطبيعتك واخا ؟ 
حياة بقات غي ترمش ودارت ليه واخا غي براسها ومشات بزربة قبل ماطيح ليه تما

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.