حبيبي الأصم الجزء 179

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

رد تيليفون للجييب وخرجات اسيل مححححمرة غادوب فحوايجها طول الوقت وهي كتلعن فطرمتها وتسب مصارنها لي شوهوها قدامو هاد ليلة ...
اسد : واش مريضة ؟
اسيل : اا مم معرررفتش كك كرشي .. و وصافي 
لامار : ههههه عرفااااناها كررررشك ههه باش نعلمك تقربي ليا من راجلي .... ليوم سريسرة غدا القمل هههههههه وحلمي نتي امتى غاتنعسي معااااه ... .
اسيل : ج جاني السهال يمكن ومعدتي م
اسد : دااكوغ دااكوغ ... صااافي غي سكتي ( مكمش ملامحو عيفان ) 
اسيل : سمح ليا عفاك 
اسد : دابا انا علاش جبتك لهنا ؟ لبااارح ناعس مع جثة ليوم الاسهال .... امتى انا غان*وي بحال ناس
لامار : ( طاحت تاني عل سرير كاتفرشخ بضحك : والله ممكتححشم اسلكوووووط دغيا قلبيتهاا ليك ههههههه هاااح مكرهتش نشوف وجهك ابنتي اسيل )
اسيل : ااء .. شوف ماشي مشكل لابغيتي من دابا 
اسد : بهاد الحالة صافاباااا؟؟؟؟؟؟ .. سيري سيري تنعسي .. تالغدااا ونرجع ... 
اسيل : اا ب بقاااا عفااااك 
اسد : نوو ... تالغدا ... 
خلاها وخرج وهي بدات تضرب فراسها بالفقصة مامحلااااتش راااااسها ... وكتععععض فيديهاااا كرهات الخرا ومايجي منو 
اسد غي خرج جا عندو سيرفيس روم .. 
اسد : عطيها اش قتليك .... راه غايجيو يهزوها ... مابغيتت تا خطأ 
- لا اسيدي كون هاني .. 
دارو ليها كينة تفقد الوعي فالما وطلعو ليها العشا ... واسد مشا لبيتو ... غي دخل لقا لامار باقا كضححك وكيحيد فشوميز ديالو مخنزر فيها وهي ماباغاش تسسسسكت كطيح وتنوض ... 
لامار : ههههههههههه نقدتي الموقف دغيا قبل ماتهرب ليك الكليااااان بريييحة هههه 
اسد حيد حوايجو وقرب لعنهااا شدها من عنقها وهي كتجمع ضحكة بسيف ومابغاتش تجنع 
اسد : واش مترصاااايش ..؟..؟ مين جبتي هاد البساااالة كاملة 
لامار : هههههههه حزااااقة ههه نااااري كون كنتي تسمع وسمعتي داك الاصوااااات لي كانت كطلق هههههههه غانخلي الابيل مسجلة تانهار تسمع نعطيك تمززك هههههههه وااااااع 
اسد : غااانجمع مع مك ... ياك قتليك خلييك بعيدة 
لامار : شنوو ؟؟ ههه ضحكتني ... سمع احبيبي ... مكاينااش بعيدة انا معاك خلفة بخخخخخخلفة .. وهاديك المراة مغاتفهم ليها غي المراة .. اوا شكون بحالك هانا لقيتلك باش غتفلت هاد ليلة هههههه وغدا نديرليها العصم ههههههه 
اسد : مكاينش غدا ... القصة غاتساااالي غدا .... عيييت من صداعهم .... 
لامار : ياااا حلف غدا نقد نفررسها ؟؟؟؟؟
اسد : يااااصبرك ياااااارب ... 
لامار : ههههههه شتي غاتاكول ماكلا الطبل نهار العيد نوريها تخطط باش تشتت ليا شمممملي مزيان تباااااركالله ....مااالك كدير فيا داك شوفات 
اسد : كنشوف راسي شنو ديت
لامار : زين والرزااانة 
اسد : ممممم الله يعطينا وجهك 
لامار : ههههه اشنو مقلق مني ( كتحلون )
اسد : (كيقرب عنها) بزااااف 
لامار : ( كتتجبد وترقق فصوتها ) قداااااش
اسد : ( قرب تتلودنها وهي عاضة على شفايفها ) مكاينش شي بنت المراة لي كتتتقن طييييحني دااااايب فانوثتها قدك .... فجوج ثواااااني احححبي تمكنتي مني 
لانار بدات غي كضحك تاحساتو جمع مع شفايفها ببوووشة نساتها العالم عاد ناض طل على قسم ودخل لدوش هي طلات بانليها لداخل ... وناااضت بزربة لبلاكار جبدات دوك لي صاك لي دومومضات عليهم قبل ماتمشي للحفل... فيهم داك لابواط دالباراسلي ديالها... والتعريف ديال داك للاوطييل لي حجزات فيه فالسعودية ... والورد وااشموع ... وستفات دوك شموع على الكوافوز ولي طابل دو نوي .. وحطات داااك لاطاغاط فوق طابل .. ضومانضاتها على شكل روكان فيها فووطو ديالو ... كتججري وتصاوووب بزرررية قبل مايخرج ... وطفاااات ضووو .... وهو خرج وبقااا يشوووف ولقاها واقفة مممبسمة كتبان غي بضو الشموع 
لامار : اشنو ... حسابتك مكانيش لي غايعرف الانيفيغسيغ ديالك مم ؟؟؟؟

ابتسم من قلبو وقرب عنها شد وجهها 
اسد : مكااانش عليك احبيبتي .. معنديش مع هادشي ، مي جيست زوين منك
لامار : وعلاش ؟ الى نتا معندكش معاه... ان راه اجمل دكرى عندي هي هادي ... دكرى د ميلاد الاسد ديالي واجمل ماشافت عيني واطيبهم ... دكرى دميلاد اغلى البشر على قلبي .. كون كان فايمكاني كنت غاندخل ليوم فالخط الزمني هه ... جواايوزاني فيغسيغ احبيبي .. تفاااجأت ملي عرفت عندنا نفس تاريخ الميلااااد ... بطووول العمر 
اسد: ( عنقها عندو باس على راسها ) بطولو ونتي معايااا ... 
لامار : هه يلاااه اجي 
جراتو من يدو ووقفاتو قدام طابل 
لامار : اه هي فصراااحة شوية روطااار ... مي ماشي مكشل ههههه عرفت مكتبغيش تحتفل بيه فالعلن ... مي اكيد مغاترفضش تحتفل بيه معايا 
اسد : هه اصلا ايامي كلهم معاك احتفال .... وووو ... زوينة احبيبة ( كيشوف لاطاغاط ) 
لامار : يلاه طفي شمعتك 
اسد غي كيضحك باستغراب كيجيب ليه راسو رجع طفل بهاد الحركات 
اسد : مكاين لاش اروحي متلي ولد صغير هه
لامار : وعلاش انا طفييتها
اسد : وعلاش نتي كبييرة ( جبدها من نيفها)
لامار : ولاااا عفااك ديرلي خاطري بللييززز 
اسد : هه داكوغ داكوغ ... 
تحنا عليها طفاها وهي بقات تنقز وتصفق وعنقااتووو وقطع منها بغا يعطيها يلاه غاتفتح فمها تاكان طلسهاا لوجهها خلاها غاحالة فمها كتستوعب كايضحك عليها وناضت رداااتهاليه طلساااتووو كتمل نوضو الحرب فداك الكاطو.. داك الروكان رجعوه مسترسلطع تكرفصو عليه بالبيان لامسمحش ليهم معنهم فين يركدو .. كيضحكوووو ضحكة من القلب كتسمع قهقهاتهم ...وهي كتمووت بضحك على شكلو كيفاش ولا كيمسح بليلانجييييييت تافيقووو قسم بصداعهم ...وناضو غسلو وجههم ومشاو كيسكتوها ... وهزها عندو كيعطيها لبيبرون تارجعها تتنعس .. وجات لامار كلسات على رجليه مخبية داكشي ورا ضهرها .... 
اسد : مممم اش تمااا ؟؟ 
لامار : غغغغمض عينيك 
اسظ : هههه نوووو 
لامار : غممض قتليك 
غمض عينيه وهي تجبد داك الورقة دالاوطيل و قاستو يفتحهم وهزها مافهم والو 
اسد : ديالاش هذا ؟ 
لامار : حجزززت لينا فيه .... غااانمشو فالمولد النبوي لسعودية 
اسد: ؟؟؟؟ 
لامار : نأديو العمممرة ... مالقيتش شي كادو نقدمو ليك حست من هادا ....
اسد بقا غي كيشوف فيها ويشوف فداك الورقة فغيمون دهشاااتوو ... مطاحتش على بالووو كاع غاتفكر فيها من دون لي كااادو كاااملين.. وهي كتشوف فيه بعوينات لامعين .. من ديما مخطط يمشي ولاكن كيييأجل ... فرح ملي قربات الموعد مالقا تاشي كلمة يشكرها بيها كبرات فعينو بزاف .. فقط قربها لعندو وباس فراسها مطول بكل احترام اختصر كل كلامو وردها لعندو فعنيه رضى كبير من جهتها
اسد : احسن كاادو .. والله مزيان لي فكرتي فيها معندي مايتسالك 
لامار : تمنيييييت نزورو داك المقام لي شوقاتني ليه ماما.... وندعي الله تسمع صووووتنا فااقررب وقت
اسد : ( بابتسامة ) انشاااءالله ... ( كيشوووف معاها مطول ) كنحماق عليك فخبااااارك 
لامار : ههههه حتا انا احبيبي ... حتى انا ... صبر صبر باقي حاجة اخرى ... .
جبدات داك لابواط وحلاتهااا 
لامار : تاارااااا ...
اسد : ووووو ... واااعر 
هزاتو ركباااتوو فيدو 
لامار : غاااتحيدو غانتقاهمو
اسد : حبيبتي على هاد القيبال كل نهار غاندير انيفيغسيغ هه 
لامار بدات كضحك وهو كيشوف ليه عجبو وواعدها مايحيدوش من يدووو مزااال .... وتكات عليه دوزو ليلتهم غير هضرة وبسالة و كيتفكرو دكرياتهم مع بعض قبل مايتزوجو كيفاش كانت حيااااتهم ويركعو يخططو لمستقبلهم تاطلع لفجر عليهم وداهم نعاس..
لامار بدات كتفيق على تنووعيش دقسم ... كتحك فيعيها حسات الى كتحرررك غير حداها ناضت لقاتها ناعسة حداها بلاصة د اسد .. وبدات تضحك وهزاتها عنها كتبوس فيها 
لامار : فييين مشا بابا ابنتي مم ؟ حطك هنا ومشا .... فنييونة ديالي فاقت بلا صدااع ... 
بدات كتبوس فيها وناضت كتقلب على اسد مالقاتوش عرفات غايكون مشا لقات ساعة 12 دنهار ... وخلات ليه مسج 
لامار : حبيبي علمني بكل جديد ... . 
ودخلات لدوش دوشاات هي وقسم ورضعاتها رداتها تنعس ومسات كتنشف شعرها ودندن غي راسها فرحانة انو غاينهي الموضوع .... 
عند اسد .. 
وصل لاكليينيك داخل وتلاقاتو دكتورة 
دكتورة : صافي اسيدي ... جهضات لبارح 
اسد : تأكدتو بلي فصيلة دمو مامطبقاش مع ديال لي عطيتكم ؟ 
دكتورة : لا تأكدنا اسيدي .. مكان حتا شي تطابق ... وقمنا بالعميلة كيف طلبتي .. اصلا الولد كان توقف على النمو ... يعني كان غايتجهض ليوم ولا غذا.. بسبب تعاطي الام لكحول ... داكشي باش الام يمكن مكانتش كتحس باعراض الوحام ... 
اسد : فاقت
دكتورة : اه فاقت وقلنا ليها ان سبب وجودها هو تسمم كلاتو سبب ليها اسهال ...حيت فعلا كانت كتعاني منو ...
تسد : ماسولاتش على جنينها ؟ 
دكتورة : وي سولات ... قلت ليها بااقي وبقات كترغبنا نخبيو عليك الامر ...
اسد وما براااسو ليها ودخل لعند اسيل لقاها كالسة متووووترة خايفاه يعرف بموضوع انها حامل

اسد : شنوو كليتي اسيل وصلك لهاد الحالة؟ 
اسيل : و واالو غي الماكلة ليكيطلعو ليا .... ي يمكن مجاتش معايا ... اا ي يلاه نمشيو صاافي مكنحملش سبيطارات ( متوترة ) 
اسد : واخا خليك تاترتاحي مامزروبينش 
اسيل : لا لا لغيت نممشي انا كنحس براسي مزيانة ظابا .. اا ن نتا ا اش قالولك عندي؟ 
اسد : تسمم ...
اسيل : ( بخوف ) صااافي ؟
اسد : علاش ؟ كاينة شي حاجة اخرى ؟ 
اسيل : ا الاااا لاا ا اش غايكون 
اسد : ممم ... داكوغ ... 
جا ماشي ورجغ 
اسد : كنتي قلتي غاتشوفي عدنان ليوم ؟ 
اسيل : ا ااه اه ... 
اسد : مزيان ... سيري ... نبغيك تنهي المسألة .. لاسمعتك باقا عندك شي يد معاه مغاتلومي غير راسك .... 
خلاها وخرج بقات غي كترمش .. حمدات الله لي مقالوش ليه ... وناضت لبسات حوايجها كتحس فيها حريق بحال ليغيكل فكرششها تجاهلاتو ولفات دوك المغصات مع الحمل ... وهزات صاكها وشعلات تيليفونها ماشية وكتهضر 
عدنان : على سلاااامتتا الالة تواااضعتي تعيطي 
اسيل : انا جايا لعندك راك غي فدار ؟ 
عدنان : وي هنا كنتسناك ... 
قطعات عليه وركبات فتاكسي ومشات ... 
اما اسد مشا لشركتوو وطلع لبيروو .. عيط للامار عاود ليها وشعل بيسي قدامو الكامييرا ديال عدنان بانليه غي كيمشي ويجي كيتسناها تجي وحط قدامو وراقو كيراجع وعينو عليه .. تاشافو ماشي يحل لباااب وركز معاهم .. 
عند سفيان ... 
ناض من نعاس على صونغي دتيل كيمد يدو من تحت المخاد فيه طبيعة فاش ينعس يضور بيه المخاد وتخشا وسطهم .. تاحط يدو عليه وفتح عين وحدة كيجاوب بصوت مددعدع
سفيان : صباحاتو الله 
يونس : راه الوحدة هادي .. نوض لحق عليا لاصال 
سفيان : واش مغاتعطيش لديلمي تيقار خليني نعس ..
قطع عليه ولاحو من يديه بغا يرجع لقا طار ليه وناض كيحك فراسو ويتجبد ويظعي فيونس لي طير ليه نعسة حلوة .. وناض بتثاقل لدوش.. دوش وخرج لبس سروال جين و بودي كحل سامبل و فوقو فيست مفتوحة مع صبادرين وخرج بانتليه رجاء 
سفيان : ماجا حد ؟ 
رجاء : لا اسيدي جات غي الانسة حياة .. اش تبغي فالفطور 
سفيان : لا بلاش .. طلعي عفاك قولي ليها قالك سفيان منهنا نص ساعة غايجي موراك 
رجاء : واخا اسيدي

خرج سفيان يمشي يضبر على طموبيل حيت جا غي فطيارة خلا ديالو فكندا ... مشا كرا واحد لبوورش يقضي بيها علاما يرجع فحالو ... حياة كنت فبيتها كتطوي حويجاتها تاسمعات دقة درجاء ودخلات قالتها ليها ومشات ... ضحكااات تابانو ضروووسها ومشات حلات لبلاكاررر كتقلب شنو تلبس ... جبدات واحد سروال سليم كحل وشوميز طويييييلة فالبيض مشبكة وعندها حزام فالكحل وكونفيرس بيضة .. و ضفرات شعرها تاني لججنب معروفة بداك ضفيرة وبقااات تضحك تاسمعات كلاااكسون لتحت وهي تقفز 
حياة : تركتي احياااة ترررركني ... مغايوقع والو هو معاك ... مغايوقع ليك والو 
هبطات عندوو حلات لباب وطلعات سلمات عليه حشمااااانة وهو مدلي يدو على شرجم فيها كارو..
عند عدنان 
عدنان غي شافها شدهاا من شعرهاا ودخلها وهي كتغوت ولتخها على لفطوي 
اسيل : واااااش حماقيتي ولا مااالك ططططلق مني راني حاااملة 
عدنان : اش هاد تصرفاات دالخرااا مم؟؟؟؟ ددددوي .. واش بغاني نحر مك عاد تهنااااي ...
اسيل : ( وقفات ) علاش انا فاش كنصوني لييك وكتقططع مكتجاوبنييييش داك ساااع حلاااال عليك وانا حرام 
عدنان : كنت مشغوووول 
اسيل : تانا كنت مشغوووولة ..زااايدون نابقا كيربطيني بيك واالوووو ... 
عدنان : اهااااا ؟؟؟؟؟ ومن امتى هادشي 
اسيل : منهااررر لي حضني فيه اسسسسد بين يديه ودوز معايااا ليييييييلة ( كتجنن فيه )
عدنان كيحك على لحيتو باستفسااار: قلللتي دووووز معاك ليلة ! 
اسيل : اااااه ...مابقا كيجمعنا والو ... الهدف لي كنت باغا نووووصل ليييييه وصلت ليه اذن الله يعااااون 
عدنان : اهاه ..... وهدفي انا ابنت الزاااااملة ...... فين اهوو ؟؟؟؟ 
اسيل : مااااسوووقيش فيك .... نتا لي مقدرتيش توصل ليه .. انا الحمد الله وصلت ليه ... وححلم حياتي لي كنت كنحلم بيه تحقق ....كنبات كل ليلة فحظنوووو ... كيخلي مرتو ويجي عندي ... 
عدنان: منيتك ؟؟؟؟؟؟؟ خلا مرتو وجا عندك ... بين ليلة وضحااااها ؟؟؟؟؟؟ كيدرتو ليها 
اسيل : مااااااشي سووووقك ... هو عيطليا وقالي بغيت نشوفك مشيت عندو لشركة وعبر ليا على اعجبااااو بيا .. وعرض ليا لاوطيل ديالو وشاد ليااا جناااااح ملكي خااااص به 
عدنان : حبسي حبسي شاااد ليك جنااااح .. مزيااان بغاك تحت عينو اذن 
اسيل : من ححححقووو يغييير على حبيييبتو 
عدنان : ( ضحكة معععصبة ) هههههههه يغييير!!!! هههه حبيببتو ههههههههههه ... 
اسيل : علاش كضحك 
عدنان خخنززر ومشااا جيفها 
عدنان : وااااااش كضضضحكي عليااا ولا اشنووو كيفاش اسد يجي عندك بهاد السهووولة وااااش هبيلة ولا ماااالك راه بغاااا يطييحك فشي مصيييييييدة ونتي حاااااالة فمك المككلخة
اسسل : طططططططلق طلق مني رخخخخي ... ( طلق منها ) اااشمن مصيدة واش حسابتك ناس كاملة بحالك كيفكرو غي فالانتقام والتخطيط .... تفررررررق عليااا ... اسد باااااغيني وكلام لي قالي عمرو يكون قالو تالمرتو .... ونعس معااياااا وخلااهااا ... وزايدون انا تااااايقاااا فيه ... لبارح مرضت وغييبت وتخخخلع عليااا وداااااني تالكلينيك ديالو وبقااا معاايااا .... نتا عمرك درتي تاربع اش دار عليا هو 
عدنان سمعو داها لطبيب زيير على سنااااانو .... 
عدنان : تتتتفرررررررشتي اااابنت القححححبة تفررررررررشتي

اسيل : نتا لي تفرشتي وانوض على سلامتك ... انا جيت نقوليك من ليوم مانا معاك مانتاا معايا ... ونزيدك راه تاداااااك ليوووون لي فرحان بيييك فالعصااابة راااااه كان معاياااا ... وكااان معايا باش نجيبليه خبااارك فين كتمشي وفينن كتجي ... وحيت انا ماشي بنت الحرام تاهوا غانقطع معاااااه العلاقة وسيرو تقودو كااااملين انا كاااااافيني اسد ... 
عدنان : اشنو باغا طلعيني من هادشي زاوي ؟ شحال ونا صابر على هبالك بلا نتييييييجة؟؟؟؟؟
اسيل : ماشي سوووقي 
عدنان صرفقهاااا تاضااااارت و مشا لمجورا كيقلب على داك الايكوو ديالها .... 
عدنان : هاهو ..... غاااااتمشي دااابا تلووووحيه عليه وقولي ليع راني حاملة منك ..... يتيق ولا لا .... الاختبار لي غايككشف كولشي ... تححركي ..
اسيل : لااااااا .. هي لي مااااتكونش .. وهاااد اايكو ( شداتو وقطعاتو فنص لاحتو ) هااهوااا .... انا اسد مغاااانغدرووووش ... ومغانديرش داكشي لي بااااغي نتاااا ... بلا ماتخليني نخرج لصحااافة ونمشي نقوليهم الولد ولدك ونتا باغي تلسقو لسيد بريء و تفرق بينو وبين مرتووو ونخليك دير لبوووز 
عدنان ضرب بووونية فزااااج 
عدنان : دااااااااارها بيا تااااااني دااااارها .. حيييت مضوووور بيا غي القحاااااااب المككلخيييييين دغياااا عرف ليييك دغياااا قلبها عليااااااا تاني ااااااااش غاندييييييير معاه ( مشا هزها عندو من شعرهااا لسقها مع الحيط ) الى سميتك مرااا ديريها لاماانحييييييتك من الكرة الارضية .. انا ماشي عدناان... قوووودي علياااااااا سيري قوليليه راني تقلبت عليييييه وجرا عليا وااااجي بكككي عليا داك ساع برب الخاالق تاااانسيفطك لقبرررر معطوووبة .. لاشاطو عليك عضاااامك رجعي مزااال لهاد دار ابنت القححححبة ... باش نوريك شنو هي تغدريني .. جيتيني مرااااة ... ولاكن مرة جايا بربي لاشفت لتحتك ... يلااااه برااااااا 
اسيل : هاااااهي غادة .... ونزيدك تاهاد الولد غااانطييحو معندي ماندير بشي حاجة كتججمعني بيك نتاااا .....
عدنان : قتليييك برا .. مامشرفينيش نكون اب لطططفل منك نتي ... خيديه ماحدو مزال ماشاف هاد دنياااا ومشاااف مزوو ويكره نهار لي تزاد فيه ... يلاه جري جري عند اسد وخباااارك دابا توصل ... 
اسيل : انا تايييقا فيييه 
عدنان : مزياااااان .. تانا واحد نهار كنت تاااايق فيك 
جبدها من شعرها جاااارها تاخركها لبرا كيف شي طارو وشد لباااب ومسا تلاح على لفوطوي شاد على راسو .. مالقا لاسد تاشي طريق .. حوايج كيبقا يخطط ليهم سنين كيجي هو يقلبهم عليه فنهار ..... بدا غي كيييينهج وناض كيييييهرس ويشخشخ كولشي يبرد فقصتووو ..

سفيان : اوا مستعدة ؟ 
حياة : اا ااه .. صراحة مكرهتش نتصالح انا وماما ونجي بخاطرها 
رجع ديماراا وتطلقو ليبااف دالمزيييييكااا 
حياة : ااس سفيان .. بغيت نقول سي سفيان ... ر راه تا ختي بغات تمشي معانا ..راها فدار خالتي رقية
سفيان : اوكاي .. عيطي ليها 
بدا تتصووني عليها تاجاوباتها 
حياة : شايما انا غاندوز عليك دابا نمشيو لدوار
شيماء : مخلاتنيش خالتي رقية قاتلي تانمشي معاها هي .. حيت نهار لول قاتليهم هي على مسؤووليتي مابغاتش تعايب ...
حياة : اء؟ يعني مغاتمشيش ؟ 
شايما : ل الاااا ... غير سيري وسلمي على ماما وخوتاتي 
حياة : ممم صافي واخا ( قطعات ) مخلاتهاش خالتي
وما غي براااسووو وهي دارت حزام الامان والموسيقى مطلوووقة كيدندن معاها وضااااكك مامعاهش القنط وكيخليها دغيا تنساجم معاه تاهي كتجاوبو وتضحك ... وكيغني مع الموسيقى خصوصي فاش وصلات لقطة دايمن السرحاني ... كترووو عليااا لبنات جيبووولي حيااااة .. بدااا يغينيها بجهد ويشعكك فيهاااا ويلعب معاها باش ينسيها داك الخوووف والسطريس وهي كضحك بعفووية فرحااااانة ... تاوقفو قدام واحد الكااافي ...
حياة : اء ؟ 
سفيان : مزااال مافاطرش هبطي ..
حياة : ل لاا انا فططرت وتغدييت
سفيان : اوااا ونسيني ... نزلي ... 
هبطووو بجوج وهي كتحاول تزرب باش يلاه تقاد معاه فالمشييية وبدات تشوف مع ناس لي تمااا اش لابسسييين وكولشي مقزززب ومسكسسف وهي شادة فضفيرة ديالها ... وكتشوف كيفاش كيشوفو فيه وهو ماشي معنكر ... مكرهاتش تمشي تنقز تشد فيييدووو ولاكن ماتقدرش وكمداتها فقلبهاا .... ومشااو كلسو فواحد طاابل ... تاجا ناذل وبدا يطللب منو سفيان اش بغا وشاف عنها 
حياة : ااء ؟؟؟؟؟ ل لي عجبك ... 
سفيان : راه نتي لي غاتاكلي اعموو ... ( تحرجات ماعرفات ماطططلب تاطلب ليها هووو) 
وشد تيليفون وهي كتشوف مع الناس و البنات غايكلوه بعينيهم ويهضرو فيهم ويضحكو ... بقات غي كترمش ووتشوفهم كيشوفو لكونفيرس ديالها باستهزاء وتهبط عييها كتشوف فيها كتبان قدييييمة .. وجمعات رجليها جاتها لبببكية .. سفيان حط تيليفون وشاف لعندها مححمرة هاكاك قال يمكن خااايفة تمشي لدوارهم ... وضرب فنيفها تا خلعها وقفزاات وهو كيضحك عليهااا مربع يدو على طبلة كيتفرج فيييها 
سفيان : فيين سهيتي امووولات ضفيييرة .. ويييينو ياكما غاتتتبكي ههههه غير قسم وكالسة حدايا ههه 
حياة : ههه مضحكش عليا 
بداو دااك بنات كل وحدة كتقلااا فسمهاا كيفاش كيييعاملهااا ويضحك معاها وماراد لبال لحد ... 
جابو ليهم لفطوور بغيت نقول الكوووطي .. فطرو وناضوو مشاااوو كمللو طريق وبدات توريه منين يدوووز تادخلو لدواااارهم طالعين بطموبيل فلاابيست غي دخاخن من موراهم وناس كيسمعو صداع دموسيقى وكيطلووو خصوصي فاش كيشوفو حديدة بحال هاديك .. ريوووس فسراااجم دالبركاكات مخبعيين نص فففمهم بفورانتهم وكيضورو فعينيهم ... طريق كولها هندية على جناب ... نقص لداك موسيقى يركز فطريييق كيتسمع غا صوت بيبي و ديووووكااا ... جووو غزاااااال وعيلات كيبانو بعااااد بحزمة ديال الربيع فوق ضهرهم يوكلو البقرة لي كاتوكلهم تاهي ... ناس خاطيهم لمظااهر و البروتوكول .. شغلهم الشاغل طيح الشتاااء و تفرحهم الصابا ويجيبو ربيع يفرحووو البقر ديالهم باش يطيعوهم لحليب يفرحو ولادهم ... تاااوصلو قدام داارهم الحيط كولو مززرب بالقصب و دجاااج كيتسرااو هوما وجوج كلاب لي بداو ينبحو فاش شافو طموبيل جاية حدا الدااار ...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.