حبيبي الأصم الجزء 181

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

اسيل : ( كتشوف فداك تيليفون مشخشخ وترجع تشوف فاسد ) اسد اش كتقصد ؟ ك كيفاش واش درت شي حاجة معحباتكش ... 
لامار : ( مربعة يديها ومطلعة حاجب ) اااه .... ( بدات كاتقرب خطوة بخطوة واسد كيدعي الله تفكر وصايتو ليها فطموبيل وماضربش ) .... ماااحشمتيش !!!! تباتي تخططي باش تدي راجل لمرتو وبنتو ؟ .... بلاصة لي فيها ضمير شنو عندك نتي ؟ حك دسردين ! اش هاد الذل كتنزلو على ريوسكم على قبة العزارا تلسقي فواحد مزوج !؟
اسيل : ( باقا فصدمتها كتشوف معاه ومشات كتجري عند اسد ) اسد اش كتتتقصد هاادي ؟ اشنو درت ليك ؟ ي ياك كاع لي قلتيلي درتو تيييييقني والله تاااااتخاصمت معاااه ... 
اسد دوز يدو على وجهو بعياء لانو فعلا عيا من هادشي 
اسد : تانا ماقلت والو ... قلت ليك لباااااب .... 
اسيل : علااااش ؟؟؟؟؟
لاماررر ضوراتها لعندها بجهد 
اسيل : لعبتييها مطورة ؟؟؟؟؟ احقا اش ندير اجي نمووووت باش نبقا فيييه ... حقا والواد انتحرت حيت رفففضتيني . اوووووه دييفداااس!! .. وملي رجعتي عندو حية ترررزقييين مالقيتي ليه طريق ارا اش ندييييررر ... نححمل و نلللللبق ليه الوووولد ونفضحووو مع الصحااافة .. ( اسيل طرطقات عينيها حيت هي هادشي كاع مقالتو لاسد كيفاش عرفو بالولد ) ومع مررررتو .. على اساس مرتووو مكتعرفوش شنو كيييسوااا!!! .... وملي هووو عاق بيكم و عيط ليييك .. دغيا تحليتي وغرووك المادياااات وغراتك هضرتووو و مشيتي قلبتي وغدرتي لي كان كيعاونك وسكنك فالوقت لي والديك جرااااو عليك بسباب كدبتك دالموت ... ( اسيل قربات طيح ) وحنااا هادشي لي بااااغييين من الاساس ... انا كولشي فخباري .. وراجلي عمرو كدب عليا ولا خبااااا علياااا .. وعمرو خاني ولا غايخوووني وعمرووو قااااسك ولا غايقيسك .. وديكشي لي صبحتي فرحانة بيه .. انا لي درتووو فييييك بالاعصاااااب داك ليلة ... وكنتي ناعسة بمنوم ماشي بشرااااب ...آ المممكككلخة ... غي نتي مصطلة حسابتك كولشي واكلين مخ الضببببع ديريهااا بييييهم احنينتي ... ششكون جايا تفرقي ؟ لامار وا سد ههههه سسمحيلي حاولو قبببلك وماقدوش .. شي فالروووضة و شي فسبيطار الحماااق ... ويلا بغيتي تانتي تلحقي عليهم عاااااودي ضوووري بساااااحتووو.....

اسيل: هوووو لي بغاااااني .. تقبلي الواقع
لامار : شوووفووو باقا كتهههههضر ... رااااه غااااانفرع طواااسلك 
اسيل : متتتتنككططريش بلي دوز معاااياااا لييلة وخلاك وجا عندي ميمكتش هادشي كدوب نتي غي كتبردي على راسك .. اسد قول شي حاجة 
لامار : وااااش هادي مابغاتش تتتتحححشم 
نقزاااات عليييهاا شداااتهااا من شعرها كتنننتف وتععععض وتتتقممممش ولوخرا كتغووووت وسفيان غاكيتفرج مابقا عارف اش هاد روينة
لامار : قااالك اسد ... شكون نتي لي تعيطيلو بحال هااااكدا بسمييتو حححرفية بوووحدي انا وخوووتووو لي نعيطو لييييه هااااكداااااك
كتتتتقمش وشعرها كامل فضفترهااا تسلت تاسمعات غوتو
اسد : للااامار 
طلقات منها كتنهههجج رداتها حمرة وقمشة فوجهها كتقطر بدم 
لامار : واااانووووضي على سلااااامتك ابنتي هادشي كااااامل تمثييييل ....بااااش تععععلمي تلعبي معاااه .. و باااااش يبعد شرررك على خووووه ... لي هوو عدناااان ( سفيان طرطق عيييينووو واسيل كتر شدات على فمها ..اما اسد كالس على لفوطوي خاشي صبعو صغير ففمو كيتفرج كتبرد ليه جنون ) ونزيدك نصيييييحة من ضررتك .. هادوك راهم خووووت .. والدم لي فيهم كيحري باقي غايلاقيهم ونتي لي غاتخرجي كييييط من هاد القصة... داكشي علاش.. لخير لي ديري فرااااسك هوووو سيري قلبي فين تغبري كمااااارتك ولا رجعي انتحري ولا معرفت اش .. حيييت معندك ماتصوري لامني انا وياه ... لامنو هو وخووووه ... مفهوووووم ازيييين !!!!!!
اسيل : لل لا لاااااا ( طاحت على لفوطوي ) نن نتوووما خ خووووت ؟؟؟؟؟؟ وو وهادشي .. ك كولو تمثيل ؟؟؟؟ ضووووورتوني بيييينااااتكم ؟ 
لامار : (هبطات شداااااتها من شعرهااا وقفااتها عندها و سفيان باقي مفاقش من صدمتو اش هادشي كيسمع مافاهم والو ) هادا غي درس تتتعلمي تخططي ورا ظهر عباد الله .. باش تعرفي شنو هو التخطييييط على اصولو .... اشنو دغيا تيقتي راسك غاتولي مرتو هههههههه لا لا ضحححكتيني ابنتي .. بقيتي فيا.. طلعتي لا ديدي لا حب الملوووك يااااا حرااام .. مانتي بعدنان مانتي باسد .... مانتي بوجهك صحيح هههههه 
دفعااااتها ومشات عند اسد دموع جامدين فعينيها وهوكيشوف فيه بهدوء 
اسيل : ضضضضضحكككتي عليا ؟؟؟؟؟ كوووولشي كان تمثييييل باش انا ندابز معاهم ؟؟؟؟؟ طططمعتيييني بيييك وفللخر هاكا كاتجازيني ...
اسد : ماضحك عليك حد ... نتي لي درتي الضخك فراسك .. قلبتي عليا ولقيتيني ..... ( وقف وماشي قدامها وهي راجعا بلور جيهة الباب هاربة منو وهو راه غي مخرجها ) لي كيستصغرني.. ويستغبيني .. ديما كيجيبها فراسو... ولي كيحفر ليا شي حفرة ... مكيطيح فيها غي هو ... 
ماجا يكمل كلامو تالقات راسها موراها غي لبااااب شافت لور لباب ...ورجعات شافت عندو 
اسيل : معععرمني غاااانسا ليكم هادشي ..... معععمررررني 
اسد : مطلبناش منك تننساااي 
ابتسم ليها ورجع فحالو وهي واااقفة كتشوف فلامااررر
لامار : اجي كوليني ؟ ... يلاه برا شكتسناي ؟ نجي ندير فيك يدي 
اسيل غي كتخخخنزززر فيها وجهها مكيبشرش بالخيييرررر حقدات للاقصى درجة ..تلعبات عليها لعبة خطيييييييرة خسرااات فيييها كووولشي فلحظة وحدة 
اسيل : حساااابتكم مططوريييين ؟؟؟ هههههههه راااكم باقين مكتعرفووونيش .... لي غايبضي عليكم كاملين عندي هنا ( شدات على كرشها ولامار شدات الضحكة ) داااكشي لي كان غاايدير عظنان ليك ... انا لي غااااانديرو .... 
لامار جمعات ضحكتها ونقزات تمشي لعندها تاني و هو يشدها اسد من لور وبدات تررركل فيدو مجننة ساعرة
لامار : ططططططلقني ... كططططلقني علييييهااا ننتف جد والديها راه من قبيلة ونا شادة راسي بزززز .. باش ماتقول مكنسمعش لهههضرتك عاوتاني ....ططططلقني راه شادة يدي غي حيييت وااعدتك ..ولاكن هادي زااااادت فيييها كتتهددنا فقاع دارنا شكووون كيحاسبتهااا رااااااسها 
اسيل : ( مطلعا فيها صبعها ) غاااااااندمركم .....
مشااات كتجري خرجات عاد اسد طلق لاماااررر كتنننهج بالفقصة 
لامار : فييييلم هههندي الله ينعل طواسلك

لامار : علاااااش مخليتنيش نرررريش ممها علاااااش اسد : شششششش صافي .... سالا الموضوع 
لامار : ماااشتيهاش كيفاش كانهدننا فوجهنا 
اسد : اش عنها مادير .. 
خلاها ومشا كلس مغمض على عينيييه عاد ارتااااااح و زززفرر .. ورجع شاف فيهم لامار كترد شعرها لور كتحاول تبرد وسفياااان مخننززررر متسائل ...
سفيان : ساليييتو!!!! ( لامار التفتات عندو واسد كيشوف فيه ) واخا نعرف دابا شنو واقع ؟ شكون هاد خييتي!!! وشكون هاد الاخ لي كتهضرو عليه 
لامار : ( تنهدات ) هاهو اسد ييييفهممك .... غانشوف قسم ..
مشااات لعند قسم لقاتها كتعلب بيديها هزاتها عندها وطلعات لفوق واسد ناض لبيرو ديالو و سفيان تبعو .... وكلسو كيهضرو ..
لامار طلعات لبيتها هو ينقززز عليهااا ايييس وهي مزيرة على قسم لايطيحها ليهااا فرحان بيهم لان كان بقا بوحدو وغي المروض لي كيطلع ليه المقوتة .... ومشات حطات قسم فكونتها و كلساتو على ركابيهااا كتملس على راااسووو وهو كيترخاااا ... بينهم وبينو علاقة زويييينة بحالا ولدهم ماشي غي حيوان .. كيكبر وينبدل نهار على نهار ... وكيحس بيهم وكيحسووو بيه ... بدات قسم كتبكي وهزاتها رضاعتها تانعسات وبدلات حوايجها لبساات سيرفيت كحلة وهي غاكتخيل وجه اسييل ملي تعرف راسها مابقا لا بيبي لا ولو كتبغي تسطا بضحك ... وشي لي فرحها كتر هو اصلا كان ميييت ومغايبقاش يأنبها ضميرها ... خلات قسوم ناعية ومشاات لبيت حياة دقات جوح دقات سمعات صوتها ودخلات ... كانت ففراشها طاااالعة ليها السخاااانة بداك الملعة و الضرب .. لامار شافتها بالفاصمات وهي تخخخخلع ومشااات بزززربة عندها كلسات حداها وحياة كتحاول تكا ...
لامار : اوييييلي اش وااااقع ليك ؟؟؟؟؟ شكون دار فيك هاكا 
حياة : .. مااتخافيش انا بييييخير .....
لامار : شكون دار فيك هاد الحااالة
حياة : بااا
لامار : شنوووو ؟؟؟؟؟؟؟؟ جاااا!!!!!! كيفاش خلاوه يدخل 
حياة : لا اختي لا ... انا لي مشيت 
لامار : ( كترمش ) ماافهمتش!!!!!.
عند سفيان واسد فالبيرو ....
سفيان : دابا هو خوك ؟ ولاكن اشنو علاقتهم هوما بجوج ؟
اسد : قلنا ليك اصاحبي كيغلط معاها وهي راه عاطياه فابور لمن مكان ... حملات ولساقتو فيه وهو تاق 
سفيان : !!!! .. وونتا علاش كانت كاقول ضحكتي عليهااا ومعرفت اش وموت و انتحاررر و تخطيط مفهمت وللو !!! 
اسد : غييير تخربيق ... هي استغلات داك ولد باش تشدو لعندها ويلا مابقاتش كيفاش دوز عندي ... وملي شتها كضحك عليه انا سبقت اللعب وهنيتو منها 
سفيان : يعني ماشي لي سييييفطها كيف فهمت قبيلة! 
اسد : لااا .. هو مافخباروش
سفيان : اوا ملي خونا هادااك ... علاش ماراهش معانا ومكنعرفوهش ! اه كانت كتعاود عليه الوالدة الله يرحمها وقالت عايش برا ... علاش مجاش عنندنا 
اسد : بيناتنا شي صداع قديم داكشي علاش 
سفيان : ماااااارتاحيتش لممضوع اخويا ... معرفتش علاش 
اسد طلع حاجبو ملي شاف اليدين ديالو.. واحد عادي ولاخور بحالا كتبان ليه شي حاجة تحت البودي .. وناااض عندووو وسفيان كيشف معاه وطلع ليه البووودي لقا بانضة 
اسد : شهادشي ؟؟؟
سفيان : ( هبط كمو ) والو . . واحد المشكل بسيط تحل .... 
اسد : شنو هوا ؟؟؟؟؟ شواقع ليدك 
سفيان : انا غانعاود ليك .. ولاكن قبل ( جبد سلاح ) سمحلي هزيتو بل شوارك .. كان ضرووري ...
اسد بقا غي كيرمش وهزو عليه لاحو على لبيرو كيتسناه يفسر وبدا يعاود ليه 
عند اسيل ... 
شدات تاكسي لدار عدنااان ... وطلعات كتجري عندو .. وبدات تدق .. وعدنان حل ليها 
اسيل : ( كترمش فيه ) سسسمحلي ..... سمحيلي اعدنااان 
عدنان : كنت عارفك غاترجعي .. غي مضينتيهاش بهاد الزربة ؟ .... خوووورك ؟ 
اسيل : ( جات داخلة وشدها) نتا كان عندك الحححق اعدنان ... هو غي استغلني....
عدنان : مزيان .. وسيري قبل ماندييير فيك يدي ....
اسيل : عدناااان عفاااااك حححبس .. حححبس عفاااك خلينا نهضرو .. انا معاك انا بااغااا ندددمووو ونعدبو كيف عدبني 
عدنان : وانا مابقيت باغي ندددمرررر حد .. ( هززز يدو ) عييييييت .... ومابقا عندي مانديير بيييك دابا ...دفعها بيدو وششد لبااب و دخل يكمل نعاسو .. 
وهي بققات واقفة تما ....
اسيل : اناا غاااانوربييكم

مشاات لدارررهاا كتقلب فالمجورة بهيستيرية كي لهبيلة على داك نتيجة دتحااليل دالابوة دعدنان ... تااالقاااتهم وهي تففففرح وضحكات بشششررر 
اسيل : هانا غااااانوريك شمو هي ضوروووني بيناتكم ...دابا بقا خاصني غا الايكو ... لول قطططعتو كي الهبيلة تفووو .... 
دارتو فصاك ورجعات خرجات مشاات عند لحينيكو بقات تسنا تادخلات... 
عدنان غي مشات تلاح على سرير داير يديه تحت راسو زصورة رتاج بين عنيه ... وصورة تا اسد ... لي مالقا ليه تاطريق .... بدا يشوف ان سنييين من حياتو ضاعو على التفاهات .... كبييييرر وباقي لا دار لا ولاد لاسرة ... خوه بعدا كونها ... البنت لي تاقت فيه وعطاتو قلبها تاهي خسرها فهاد الحرب .. لي طلع فيها غي هو الخااااسر ... غمض عيينووو مزير عليهم كيواااعد راااااسووو و يعطي عهههد انوو يشووف حياتو . سنين كيجريو وهو مادار والو ... الحرب مع اسد مغاتنفعو فوالو ... بدا كيفكر حتى لو انو وصل لداكشي .. مغايرتاحش ... اللهم يبعد ويخلي الخلق لللخالق .... مكانش كيضن شي نهار غايرفع الراية البيضة ... وليوم رفعها ... عيااا .. عيا من كولشي .. بغاااا رتاااج .. بغاا يرجع عندها وهو واحد جديد ... يبعد على كل ماهو خطير .. المافيا الاعمال السوداااء .. كولشي ..... .
عند اسيل .. 
دخلات عند طبيبة و نعسات على سرير مخطاتش فمها الابتسامة الشريرة وهي كتوعدهم تقضي عليهم بهاد لبيبي ... وتبلاني وتحفظ فراسها اشمن خطتب مؤثر لي تقول لصحافة .....تاكتفيقها من سهوووتها هضرة دكتورة
- مدام .. واش نتي ماعارفاش راسك جهضتي!
اسيل : شنوووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يتبع ..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.