لالة عيشة الجزء الثالث

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة

رواية لالا عيشة

رجع انصار من لخدمة لقاها مساليا ماعندها ما يدار .. غير كدور وتبدل فلبلايص .. هادي ترجعها لهنا وهادي تحطها ليه ... وريحة النضافة فالدار كتفتح الشهية .. كلشي مقاد كلشي متول .. مشا نيشان كيقلب عليها لقاها فلحمام جالسة شادة واحد لفوطة كطويها على شكل وردة .. قلت ما يدار .. طل عليها وبقا يضحك . سلم وماش نيشان لبيت النعاس لقاها مرتب وبدل حوايجو .. وحتى هوا حشم يخلي الروينة موراه حيت غير حوايجو اللي غيبقاو باينين وغيبان هوا الفوضوي واخا حتى هوا منضم وعزيز عليه النقا . خلاها فحمام الدار ودخل لحمام بيت النعاس استحم وخرج عندها كيبري ويمشح شعرو 

انصار: يالا لبسي حوايجك نمشيو نجيبي كيوي 

قدس : هههه كاتي اشمن كيوي 

انصار: ههه مابغاتش تحفض ليا سميتها 

قدس: ماديرش كاسكروط ؟

انصار: نخرجو نديروه برا .. يالاه تخرجي حتا حنتي يضربك البرد 

لبسات سورفيت فالشيبي سبور انيقة وسبرديلة ديرو فيها العقيق ودارت مكياج خفيف وخرجات معاه طالقة شعرها وهوا بدجين وتيشورط زرقاء . 

مشاو جلسو فعين دياب .. خدات كريب بنوتيلا وكابوتشينو وبدات تاكل بشوية وهوا عاجبو لحال .. مرتاح معاها . 

انصار : راني عرضت على صحابي .. غدا غايجيو يتعشاو معانا 

قدس: بصح! شحال بيهم؟

أنصار: غير 3 وصافي ... مزيانين زعما وكيحشمو .. جوج مزوجين و واحد مزال .. وهاداك اللي مزال فشكااال مكيهضرش كاع .. كيحشم وغنجيبو غير بزز 

قدس: غيجيو معاهم حتى عيالاتهم 

قدس: قلت ليهم يجيبهم عيالاتهم .. حتا هما ... حيت مجاوش للعرس 

قدس: كتعرف دوك لعيالات؟

انصار: ماشي شي معرفة ... غير سطحي وصافي
السلام السلام 

قدس : واخا ايوا خاصنا نتقداو شنو نديرو للعشا .

انصار: غنمشي نشري داكشي واجد بلا متعدبي راسك .

قدس: لالا غير خليني انا نصايب لعشا ... كيعجبوني لعراضات والضياف وداكشي ههه ... بغيت غير ديك الطبلة اللي قلت ليك حدا لباب . . . ماكرهتش نجيبوها الى بغيتي ... الى مكنتيش مزير

انصار : لالا ماشي مشكل... اصلا علامن غنخسرو هاد الفلوس ... نشريو الطبلة الاللة... بغيتي تجلسي عليها الضياف ؟ واخا .. نجيبو الطبلة للضياف .. الشميعات وداكشي هه ياك

جلسات ساعة دلمكانة وناضت داها نيشان لمحلات الاتات العربي وقال 

- عارفة باللي ماعندناش بزاف ديال الوقت .. ماخصناش نتعطلو ومزال غندوزو نتقداو داكشي اللي قلتي لاغا تصايبي وباقي قدامنا ساعتاين ديال الطريق ااالي ورتور للرباط ... شفتي شحال مزال خاصنا . . والخمسة هادي ... قلت ليك هادشي باش نسربيو دغيا مانبقاوش كندورو 

حركات راسها وقالت : اوك .. نشوفو الطبالي نيشان بلا منبقاو كندورو 

عيط انصار لموا لمحل يوريه الطبالي حسن ما يبقا كيدور ودير ليه مادارت فمرجان . دور من هنا دور من لهيه فالاخير رصات على واحد الطبلة عجباتها وتجيها فديك البلاصة نيت اللي بغات .. خلاتو كيتفاهم مع مول الطبلة ويطيح ليه فالثمن ومشات كتسرح عينيه .. ضربات على ديكور ديال الشمع النحاسي اللي كيتحطو فوق الطبلة وهي تعيط لانصار بقات عليه .. هادو كيجيو هاكا .. وهادو هاكا .. وهزات جوج مع ديك الطبلة حط فيهم شيك مسطر لمول المحل وخدا التوصيل وعطاهم العنوان وتفاهم معاهم لغد ليه بلعشية فاش يتاصل بيهم يديوهم ليه للدار نضرا للوقت اللي معندوش .. خرج ضارب الطم وخرجات قدس كضحك فرحانة ... نيت تستاغل الفرصة ماحدها جديدة ومكيقدرش يقول ليها لا وكيحشم يرد عليها . 

شدو الطريق الرباط نيشان .. غادية وكتعيط لصاحبتها تعلمها باللي جايا . وصلو قدام باب العمارة وطلعات بوحدها للدار .. استقبلاتها صاحبتها كتبارك ليها وتعاود ودخلات قدس فرحانة فعينيها بريق شوق كتسول 

- كااتي ... فين كاتي هه مابانتش ليا 

غير سمعات القطة صوتها وناضت من بلاصتها كتجري وتشالي بشوالها .. تعرضات ليها قدس هزاتها كتعنق فيها وتبوس والمشطة كتشعبط فيها وتخشي وجها وشوالها كيفرفر 

قدس: هاني جيييت ههه يا لحبيييبة ديالي حتا توحشتك .. يا لكبيدة يا لعمر ... بغيتي تخرجي مني يا الفنيونة ديالي ... مدارش ليك لبسالة ؟

- لااالا بلعكس .. ولاكن اقدس راه مكتبغيش تاكل .. كما كنحط ليها الماكلة كتخليها وكنرجع نلقاها كما هي 

قدس: ياكما مريضة؟ 

- ماعرفتش... ولاكن راه جاتني فشي شكل يمكن مريضة... ماتكونش حاملة

قدس: لالا ماعمرني لاقيتها بشي قط .. يمكن كضرها شي حاجة .. غنديها لفيتيغينيغ.

- ديها اختي ... راه نهار كامل وهي شادة ديك الكرينة لهييه مكتنوضش منها ... هانتي شوفي الماكلة باقا كما حطيتها ليها .. وزعما كنعطيها من دوك لبواطات اللي جبتي معاها 

قدس: بخوف) مريضة مسيكينة ... غتكون مريضة ولا كضرها شي حاجة .. غدا غنديها ... (باستها) شنو كيضرك الحبيبة ديالي شنو 

- جلسي مالكي واقفة .. توحشناك اصاحبتي ... لبيرو ديالك بقات فيه غير تصوريتك .. كندور ندور ونقول لحسناء بقااات بلاصتها 

قدس: ميغسي بوكو ماشيغي .. راه خليت راجلي لتحت .. بغيت ناخد كاتي ونهبط باش منتعطلش عليه ... لاسومين بخوشين غادي نتشاوفو 

- واخا احبيبة .. الله يكمل عليك بلخير

قدس: عطيني لاكاج ديالها وداكشي عفاك نديه معايا . وهاكي هاد لكادو صغيور ديالك 

شداتو البنت الصاك الاحمر ماعرفاتش اشنو فيه وقال بابتسامة : ميغسي بوكو .. مابيناتش احبيبة ... وقتما بغيتي تجيبيها ليا جيبيها 

قدس: ان شاء الله .. يالاه الاسومين بخوشين .. ميغسي 

نزلات هازة بكاج ديال الحوايج وكاني لاسقة ليها فحوايجها شاداها بيد وحدة 
. تعرض ليها انصار كيضحك فتح لكوفر في حين وقافة صاحبتها كطل من السرجم بلا ماتبان

فتح انصار الكوفر كيضحك حط فيه لباكاج اللي هبطات وبدا يدوز يدو على راس القطة اللي مكمشة فقدس 

انصار: تيتيز نعام السي .. اياااه والسنسلة 

قدس: هههه زويونة تبارك الله ياك 

انصار: مغطيها الزغب بزااف ... سبحان الله كيفاش مخلوقين .. يخليوك تحن فيهم بزز منك ... فين غديريها ؟

قدس: غتبقا عندي .. ندوزو للدار دغيا نهز شي حوايج بزربة خاصيني ونمشيو؟ 

انصار: بعيدة الدار؟

قدس : لا .. قريبة ميم بّا 10 mn

انصار : يالاه ... هاد لاكاج ماديرهش فلكوفر

قدس: لا خليه غير اللور باش نحطها فيه الى نزلنا 

ركبات لقدام شادة كاتي وكتلعب ليها فشعرها وانصار غادي كيشوف فيها كتهضر معاها بوحدها وكيضحك ويقشب عليها . ورات ليه الطريق ووقف فمجمع السكن الاقتصادي .. الشارع كبير والعشية تعاشات كلشي خارج .. نزلات من الطموبيل دارت كاتي لور فلاكاج ونزل معاها أنصار ..شد ليها فيدها ودخلو للعمارة .. الدراري الصغار كيلعبو برا .. وشي طالع شي هابط .. .. وصلات لكولوار ديالها وهي تصادف مع مرى جارتها ساكنة مقابلة معاها .. مخرجة سطل دزبل وكتشوف فيهم بنص عين مهبطة راسها . ماعطاتهاش قدس انتباه وفتحات باب دارها ودخلات .. كانت دار متوسطة لحجم انيقة مرتبة ومفرشة فراش خفيف .. ماعندهاش صالة بلدية .. عندها صالون رومي كبير بالفوطويات وصال امونجي فالجنب ولاكوزين صغيورة محلولة عليهم سامبل .. اهم حاجة نتابه ليها انصار هوا الورد اللي مزينة بيه الدار ولكوزينة بالمحابق والشمع فوق الطبلة والتلفازة فلحيط تحت منها طاولة خشبية طويلة مزينة بديكورات .. كلشي على حقو وطريقو . ابتاسم وقال 

- دارك زوينة .

التاسمات كتصرف بحرية فالدار وقالت : ههه واخا صغيرة ؟

انصار: واخا صغيرة زوينة .. مريحة .. عرفتي تلعبي عليها 

قدس: ههه ميغسي 

انصار: فين عندك الحمام بغيت ندخل 

قدس: هاهوا .. اجي معايا 

مشات ورات ليه الحمام دخل ومشات هي لبيت النعاس ديالها باغية تخرج باليزة فيها حوايجها المهمين ديال الخدمة والبيسي ديالها واغراضها المهمة والصاك ديال كاتي اللي جامعة فيه جميع الاغراض الخاصة بيها .. واحد الشوية كتسمع الدقان بالجهد فلباب ومشات بالزربة فتحات .. لقات السانديك ومعاه جوج رجال من العمارة واخا مكتعرفش سكان العمارة كونها كدخل وتخرج ما كتعرف حتى واحد . ردات موراها البال وقالت بصرامة ولباقة

- اش هاد الدقان السيدي .. واش مكاينش الاحترام 

قال السانديك الراجل الكبير بو لحية ومعاه الرجال لخرين هازين خنافرهم فالسما بحال البوليس

- شافوك الناس مدخلة راجل للدار... واش كيحساب ليك ساكن بوحدك .. متحتارمي حد 

خرجات الجارة اللي قدامها هازة خنافرها وقالت قبل متنطق قدس

- حنا مااابقيناش كنعرفو راسنا واش ساكنين فعمارة ولا فجوطية ... بوالدنا و رجالنا محتارمين وهاد السيدة مدخلا الراجل قدو قداش قدامنا عااين باين 

هزات قدس يدها باشمأزاز منهم وقالت 

- لالالا .. انا مغاديش نجاوبكم اصلا و علاش غادي نشرح ونبرر ليكم من الاساس .. داري حرة فيها ندير فيها اللي بغيت ... 

تكلم راجل اخر وقال : الاللة حنا غنعيطو ليك للبوليس ... هادي عندنا عمارة .. الى بغيتي دخلي شي واحد ديه لوتيل ... حنا هنا الناس محتارمين 

شافت قدس هاكا وهاكا بانو ليها الناس بداو يخرجو كيطلو .. مارضاتش وقالت 

- انا مغاديش نجاوبكم .. لانكم كن دقيتو عليا بالادب كنت غادي نجابوكم .. دابا القانون كتعرفوه سيرو طبقوه 

دخلات وزدحات لباب فوجههم ومع الدخلة تلاقات مع أنصار خارج مستغرب من الحمام .. 

انصار: اش هاد الصدع ؟ ياك لاباس اش واقع برا 

قالت ببرودة : هاد الجيران راه تسطاو .. بقيت ليهم غير انا 

يالاه بغا يسولها وهوا يسمع الجارة كتغوت على برا والرجال كيهضرو بيناتهم بالجهد 

الجارة : ااااسياااادنا ... هاد الاااالة خيتي مكتحتارمناش ... داخلة خاااارجة علينا وركابيها كيبانو وتقرقب علينا بالطالون كووووول صباااااح .. واش اعبااااااد الله حنى ساكينين مع الناس ولا مع السلاكط
شار انصار بصبعو الور كيشوف فقدس وقال

- هادو عليك كيهضرو ؟

قالت بلا مبالات : خليهم يغوتو .. بنادم جاهل الله يستر

بلا ميزيد معاها الهضرة مشا نيشان لباب وهي تلسق فيه كتجرو 

قدس: عفاك أنصار بلا صدع .. بنادم جاااهل غادير فيه راسك .. كيعرفو يغوتو ويدابزو هادشي اللي عارفين 

قال بصرامة عاقد حجبانو فالسماء كيبعدها ويفتح الباب

- حيدي نتي انا اللي غنشوف اش كاين ... مالنا على هاد الغوات ... حيدي 

بعدها وفتح الباب بقوة وخرج ليهم

خرج لقا لحيحة وخرج عينيه قاءلا

- مالنا اسيادنا ياك لاباس ؟ 

دروات الجارة وجهها وقالت : لاااص اصااافي .. بقا غير يخرج لينا هوا نيييت 

شاف فيها وقال : كنهضر مع الرجال الشريفة ماشي معاك نتي 

خرج ولدها من لداخل كيجري نيشان دفاعا على مو .. مسبق يديه ودفع انصار من صدرو .. ردها ليه الاخير بروسية للنيف رعفو وتدخل كلشي كيفك بيناتهم ... قبل مايتفك المشكل زاد كبر .. وتدخلات الجارة كتفك وتفتف وتغوت .. وفلبلاصة بداو شي رجال اللور كيهضرو زعما ماعاجبهمش احال وتاصلو بلبوليس .. ولد الجارة اللي طاح . .ناض كيجري شاف راسو مقدرش يهز الدقة واخا حتى هوا طويل قدو .. ومشا هز جنوية وخرج بيها فالسماء كيتصور بيها قدام الناس ويبين حد القوة ديالو .. بقا انصار بعيد كيستافزو بلهضرة وقال 

- سييير تكمش .. سير تكمش راه غنتكرفص عليك 

الولد: حيدووو .. حيدو اليوم نقتلو 

الجاااارة : ااأمي ... ااااااربي .... وااا عباد الله ولدي بغا يمشي للحبس ... هاااا لعار اوليدي حط الجنوية 

تسمع صوت مرا من بعيد كتغوت وتقول 

- انووووضي تقودي .... مااالك مادخلي سووق كرك ياا لقحباااا ... خليوها هي اللي باغا تسايفط ولدها للحبس
[بنااادم اللي كيدخل ويخرج فلقحاب متقدوش عليه .. بانت ليكم غا هادي ولية مسكييينة حكرتو عليها سر ديلمكم لكلب صبا صبا ... (هزات راسها لفوق) داك الزامل اللي نهار ومطال وهوا يدخل ويخرج طيح ليا السقف بدرديك ماقدرتوووش عليه 

جاوبها الاخر من لفوق وهوا كيطل وقال 

- كنت كندخلك معاهم يا لقحباااا هااا؟ 

وسط الورينة فين نايضة بين الجيران وانصار .. جالسة الجارة كتعاير هي لتحت ولاخر لفوق .. ضحكات عليه بسخرية وقالت 

- تقااااااد عليااااا بعدا ... هه تكد عليا !! وااااسير ازامل راه غنسكت ليك القلب انا يحرق ديلمك

اعتذر عن الكلام الفااحش

تدخلو الجيران كيفكو .. دخل انصار وزدح لباب خلاهم كيتغاوتو برا .. سولاتو قدس وقالت 

- راه قلت ليك بنادم جاهل 

انصار: غيجيبو لبوليس .. خليهم نسيفطهم كاملين فين يترباو ... جمعي حوايجك مشا لحال راه ماعندناش الوقت 

قدس : جمعتهم ... غنخرجو دابا؟

انصار: وي غير يجيو البوليس نشوفو هاد لحريرة ونتحركو 

سمعو الدقان وناض انصار فتح الباب لقا البوليس .. سكتو الجيران مللي حضر الامن .. خرج انصار وبقات قدس كتسنط من لداخل حتى دخل عندها وقال 

- يالاه ... 

قدس : شنو درتو 

انصار: صافي الشكوى اللي بغا يديرو بينا قلبتعا ليهم ودابا غيتفاهمو معاهم وحنا غاتمشيو حيت مابقاش لينا الوقت 

قدس : واخا 
خرج ليها الباليزة وهي موراه .. غادي كيتعنكر وكلشي باقي مجمع فلقنات على لفضيحة .. طلع فالطموبيل وطلعات حداه 

قدس طوموبيلتي تبقا هنا ؟ 

انصار: خليها .. حتى نرجعو من السفر دابا معاتحتاجيهاش

ديمارا الطموبيل بلا مايدورو وجهه للبركاكة و مشا بحالو شد طريق كازا كيهضر مع قدس

- انصار: الجهل كن كان بنادم ... على بشار!

قدس: راه بنادم مريض فمخو .. عمرني شفت انا بحال هاد الناس .. اصلا داري سوقي فيها .. ندير اللي بغيتي فيها .. الانسان كيشري دارو باش يرتاح ميخضع لقوانين حتى واحد 

انصار: بيعيها وشري فبلاصة تخرى بعدي نتي كاع من السكن الاقتصادي فيه غير المشاكل 

قدس: ان شاء الله ... دابا غنكريها حسن ونهني راسي 

انصار: كريها لشي ربعة ديال الزوافرية خليهم يحمقو هاديك اللي قدامك ... ولا انا اللي نكريها ليك لشي مسخوط يوحلو معاه كاملين تما 

قدس: غير نرجع من السفر نخويها ونكريها 

انصار: هادي قلة الشغل .. هي اللي كتخلي شي حاضي شي .

شدات ليه فدراعو وقالت : ياكما تعصبتي؟

ضحك بسخرية وقال : علاش غنتعصب! ... هما اللي غيتعصبو دابا اجا ما فكهم مع لبوليس وبلاغ الكاذب . 

قدس: جيتي معصب داكشي علاش سولتك 

جرها عندو بدراعو معنقها وقال كيضحك : ودابا؟ 

قدس: ههه 

انصار: ضيعو لينا وقتنا على لخوا الخاوي 

قدس: يقدنا الوقت نتقداو؟

انصار: مرجان بقات ليه ساعة يسد ... يعني عندك نص ساعة فيه حيت مزال بعاد 

قدس: كافيااني.. عارفة شنو غندير غنمشي ناخدو بالزربة 

انصار : واخا لاللة (شاف فلمرايا) كيوي شتها قاطعة لحس

هزات قدس راسها كلى كتفو كتأفاف وقالت 

- كااااااتي ههه ... مال هاد كيوي لسقات ليك فلسانك 

أنصار: كاااتي كاااتي 

كاتي: ميوووو

قدس: هههههه هاهيا جاوباتك هههههه 

أنصار : خاصنا نجيبو ليها شي كيوي بحالها ههه ... اجي بعدا فييغج هيا ههههه 

قلبات قدس وجهها جيهت الجاج كضحك وقالت 

- وماانعرف ههههه اوييلي على سؤاال 

أنصار: هههههههه باش حتى الى ضبرنا ليها على شي كيوي ماتخليهش فالسطح تا هوا ونديو منو دنوب .

قدس: راه ماكالات واااالو مسيكينة ... ماعرفتش مالها مابغاتش تاكل ... خاصني نديها نشوف مالها 

أنصار: مايكونش كيوي كلا ليها لحلوى وهرب 

قدس: ههههه لالا مسكينة يمكن مريضة 

أنصار: هي بغات تا هيا تزوج بحالك ... وغضبانة بغات تجرب حتى هي اللعب فالسطح 

بقات قدس ساكتة كتفرنس حشمات تجاوبو ... كمل السياقة ش فيها بلمزيان وهي غير كضحك حتى لكازا .. دوزها نيشان لمرجان شرات اللي خصها لنهار غدا واكيد مانساتش كاتي .. خدات ليها بونجة جديدة تبقا تنعس فيها والماكلة وخرجات فرحاانة مخرجة معاها شي ميعنات وشي كيسان خاصين بالضياف وزادت بحالاتها للدار . 

دخلات مدخلة كاتي نيشان لكوزينة وموراها انصار هاز التقدية . حطات ليها طاسة فلغوز ديالها ودارت ليها الماكلة والماء وبقات حاضياها كتشوف مالها .. واحد الشوية جلسات القطة كتاكل .. هزات قدس راسها بتعجب وقالت

- وهاااهيا دابا كتاكل !!! مالها على هاد الصيام 

داز من حداها هاز القرعة دالماء وقال 

- راه قلنا ليك بغات كيوي ... هاهيا سمعات سميتو وتحلات ليها الشهية 

بدات قدس كضحك وتحركات من حداها خرجات من لكوزينة .. تبعاتها كاتي كتحاك عند رجليها وقفاتها 

قدس : ايوا سيري تاكلي علاش تابعاني !!! اجي تاكلي ... هاكي

رجعات قدس للكوزينة جلسات خدا الماكلة وتبعاتها كاتي جلسات حتى هيا كتاكل . دخل انصار عريان .. لابس سروال دجين بلا سمطة هابط ليه ..

قدس: هادي بغاتني انا ههه حساب ليها غنهرب عليها مسكينة 

انصار :كيحل التلاجة )سعداااتها ... لقات اللي يتهلا فيها ماشي بحالي انا (تلفت كيسد القرعة) مالقيتش اللي يحك ليا بحالها ويوكلني 

قدس: اوييلي راه كنطيب ليك 

أنصار: قلبي ؟ انا باغي لماكلة لخرااا ... باغي الكيوي اللي ماباغيش يتقشر هههخخ ..

بدات تحك فودنيها ودور وجهها حشمانة و قالت 

- وصافي براكة هه

تنهد متكي على بوطاجي بضهرو وقال 

- ايوا الله يعطينا معاك شي عرام ديال الصبر 

تلفتات بعفوية وقالت : عام؟

أنصار: ااشمن عام واش باغا تسطيني ههه ...عام قالت لك !!!هه!

خرج كيضحك عليها خلاها مع المشة ديالها جالسة حداها باش تاكل حتى سالات وناضت هزاتها غادية بيها للحمام .. شافها انصار مدخلاها وقال 

- فين غادية ؟ 

قدس: ندوش ليها باش حيت غتبقا طلع فوق لفراش .. اوموان تكون نقية مزيان 

مشا ضاحك كيضرب فصرو لعاري ويقول

- ااحححح سعداتك اكاتي 

دخلات قدس كضحك حطاتها لداخل وددخلات ليها الصاك ديالها وميلات الباب ... حيدات السورفيت تما بقات بدو بياس حيت عارفة راسها غتقدر تفزك حوايجها . حطاتها فلاكبين الاستحمام المفصولة بالزاج وجرات الرشاشة بدات كداعب كاتي بشوية وتمشط ليها وغسل ليها بالماء .. رغواتها مزياان وجلسات تمشط بشوية وكاتي كارمة مكتحركش دخل أنصار كيطل مشورط عليها لقاها جالسة بحال الى كتصبن شي مخدة عامرة رغوة ... دار ابتسامة شرير ودخل رد موراه لباب .. ومع هي ملهية عاطية بالضهر كتهضر مع كاتي وتغني ليها باش تخلعش .. جاها من للور وجلس لقرفصاء دورها بيدو .. حدها قاصها غوتات فالسماء ورجعات عليه باللور جات هي وياه فالماء بين رجليه وطارت كاتي برغوتها تقنتات فالقنت .. تبهديلة ما بعداها تبهديلة وكتبغي تنوض كتزلق ليها رجلها وهوا كيموت بالضحك فشل وشاد فيها .. وهي كضحك بغات تنوض وفنفس الوقت حشمات من الزلقة اللي ضربات وكتشوف فكاتي مركنة والرغوة هبطات ليها على وجهها وتشنتفات بدات تنفض راسها والغوة كضربهم للوجه ماخلات قدس تشوف قدامها باش فين ما تبغي توقف كترجع تجلس على انصار حتى جلسات ليه على حجرو بالجهد وحل فمو فالسماء كيغوت ويدفعها تنوض وراسو اللور 

انصار: اااااااحححح .. نوضي... وا نووووضي دغيا ... وانووووضي فشيتي ليا لمخااااد .. نوضي ههههههه ااااااااااعهههعععععع

ناضت بزز وبقا هوا مكسل حال رجليه وشاد فحجرو كيتعصر .. بدات كضحك وااقفة وجهها حمر ومشات عند كاتي شداتها كتهضر معاها 

قدس: صافي ماتخافيش .. انا نشلل ليك 

ناض أنصار كيوحوح سدو على حجرة وقال 

- صافي هانا غنشللك!!! دابا كاتي هي اللي طاحت وكلاها فحجرها 

دورات وجهها كضحك وقالت : ايوا هي فير بكمة مسكينة مغاديش تقول انا تخلعت 

انصار: مغاديش تقول انا تخلعت ! اجي نوريك لخلعة 

شدها فدوش عصرها فواحد القنت كتغوت وضحك قطع فيها التنفس كيبرد فيها لغدادي بواسان وتعناق زعما كيضحك معاها هوا كيطفي العافية اللي شاعلة فيه ومابغاتش طفا ومالقا كي يدير . ليها ، زبطها تما وشبع فيها بوسان ، وفالاخير بدا كيرغب باش تخليه يفض عشاء البكرة وكيتوسل ليها بعينيها . فكراتو بتسول وقالت وهي يديها مكمشين على صدرها و واقفة مع الحيط وقالت 

- ياك قلتي ليا حتى نتوالفو راه الزواج مكافيش .. 

بدا كينهج ويشوف فيها بعيون كيرغبها وقال 

- تيقي فيا وصافي .. نتي مكتخليني حتى نقرب ليك .. تيقي شوفي كفاش معدب .. راه معدب واش محاساش بيا؟ 

قدس: وراه جتى انا معدبة اهننهننن ... خاصني شوية ديال الوقت 

انصار: انا شنو كنجيك؟

قدس: رر... و .. تأ علاش كتسولني؟

انصار: راجلك ياك .. مقدرتيش تقوليها ... يعني مزال مستوعبتي راسك مزوجة ومزال مكتحسبيني راجلك 

شافتو بحال الى بدا بغا يتقلق وقالت : لا ماشي هاكاك ... راه غير خاصنا شوية دلوقت . راك بحال الى تلاقيتيني فشي بلاصة وديتيني عندك للدرا بخبار واليديا .

عقد حجبانو مقلق وقال : ياك ... واخا خودي وقتك لكافي حتى ترشق ليك واجي 

عطاها بضهرو وخرج خلاها فالدوش واقفة مخرجة عينيها مصدومة وعريانة من لفوق ! مارضاتش يدير ليها بحال هاكاك ويخليها مقزبة ويويد وهما فاولى ايامهم ويعاملها بديك الطريقة اللي عمرها هي فكرات تعاملو بيها ولا قدرات .. وفكل مرة كنرفض .. كترفض بتوسل اللي يبقا راضي عليه ماشي باحتقار ولا نرفزة ولا اشمأزاز . وقفات ليها غصة فلحلق وبقا فيها الحال وبدات دمع بوحدها .. شللات راسها وشللات لكاتي ومسحات ليها بلفوطة ديالها ولبسات بينوارها وخرجات هازة كاتي فيديها ملوية فلفوطة

مشات نيشان للبالكون فرشات لكاتي لفوطة وخلاتها كتلحس راسها ورجعات لبيت النعاس لبسات بيجامة سروال وتيشورط و جمعات شعرها بعود ورجعات البالكو هازة سوشوار فيديها ومشطة مربعة مرسومة فيها قدطة وجلسات حداها كتنشف ليها وانصار جالس على لفوطوي شاد بيسي مخشي مكيشوفش جيهتها وعاقد حواجبو حداه لباب دالبالكون

نشفات لكاتي ومشطات ليها ودارت ليها بالحالة باش تبقا دور فالدار نقية وفيها ريحة زوينة . طلقات ليها دخلات القطة كتعوج ومشات حدا أنصار اللي جامع يديه تحت فكو كيشوف فالبيسي .. بشوية خشات راسها تحت يدو وبغات طلع تجلس عندو .. هز يدو كيشوف فيها بابتسامة خلاها تجلس وهي كطوي شوالها عندها وتكمشات . عجباتو القطة وحلاوتها وبدا يداعب شعرها ويهرها فالفك ديالها شوية ورجع للخدمة ديال فلبيسي وهي جالسة عندو .

اما قدس مشات للكوزينة ماتلفتات جيهتو .. الارتباك والخجل فكل مرة كتبغي دوز من حداه كتبقا تسخن وتبرد وهوا معاطيهاش وجه وكيشوف فالبيسي مقلق . 

وجدات العشا ديالها بحال العادة ورتبات السخرة وبدات غادية جاية كتقاد الطبلة فالبالكون وهوا جالس حداه . كل مرة دايزة هازة شي حاجة .. حتى عمرات الطبلة وحطات زليفات لاسوب ديال كويرات اللحم ولاكريم فريش وليشومبينو ودردرات عليها الربيع خفيف من لفوق وحطاتها مزينة ومقادة وسربيتات الحمرين وبدات تشعل فالشميعات واقفة حتى حسات بيه ناض سد لبيسي ومشا لبيت النعاس وسد عليه .. بقات واقفة مبهوطة ... علاش زعما خلاها حتى وجدان الطبلة ولعشا وكلشي وناض بديك الطريقة جمع الوقفة وزاد ... جلسات مصدومة فوق الكرسي كتشوف فالطبلة وتفصل وتخيط فدماغها وتدي وتجيب و كتحس بقلبها كيتزير ونفسها كطلع بزز .. شوية جمعات النفس وطلقاتها وبقات كتشهق وتزفر وتقول يقدر مشا يجيب شي حاجة .. يقدر ماقصدش يدير ليها هاكاك وغادي يرجع يتعشا

لاكن مع الاسف ماخرجش بمرة وتسنات حتى عيات فالاخير هزات ديك المعلقة كتعشا بوحدها بأسى وحزن شديد .. ساهية ويديها فالزلافة كتفكر وتخمم .. تديها لفمها بزز وترجع تحطها فالزلافة ... تخنقات وبغات معامن تهضر و عيطات لوحدة من خواتاتها بدات كتشكي عليها وتبكي فالتيليفون .. تأسفات ختها وقالت 

- علاش مامشيتيش شفتي شي طبيبة نفسية وتحاولي تحلي معاها لمشكل 

قالت قدس بصوت مخنوق ويديها على نيفها 

- قلت ماشي حتى لهاد الدرجة كاع يتطلب الامر طبيبة نفسانية ... غير شوية بشوية غادي يتحل المشكل 

الاخت : راه بزااف اقدس .. الرجال راه كيفرحو من حجرهم فقط ... الى بقيتي هاكا غادي تركبي فيه الاعصاب ... والى ركبو فيه الاعصاب غيبدا يتنرفز على والو وغاتعيشي حياتك كاملة مزلزلة ... ماحد اعصابو هادية وكيتفاهم بلعقل حاولي حتا نتي بلاتي هي احسن ولا ديري شي بنج موضعي وتهناي 

قدس: يمكن داكشي اللي غندير .. راه والله مساهلة ... راه ماشي كنكدب عليك ولا سي حاجة ... كيبقاو يجيوني شي افكار وشي وساويس لراسي مراض... انا عارفة راسي خاصني نولي مرا وفنفس الوقت خايفة نولي مرا وفاش كنكون معاه فلفراش كنبقا خايفة عنداك يديفيرجيني فهمتيني ... وديك البلاصة انا كنحشم حتى نطل عليها فلمراية على خاطر مرة وحدة صافي ... مكنقدرش نشوف راسي فلمراية وكنخاف نحط صبعي تما 
. كيبقا قلبي يزدح وكنحس بواحد الخلعة مندقرش موصفها ليك 

الاخت : فهمتك ... هادشي عادي كيجي بزاف ديال البنات وهادوك غير هواجس سي تو ... دابا مكاينش اللي يحاسبك على شنو كديري غير خليه يدخل عليك ... داك الخوف اللي ركبو فينا واليدينا على ديك النقطة هوا اللي لاعب ليك على عقل ... غير حيت عشتي حياتك كاملة مخافضة عليها وخايفة عليها ومودة طويلة ونتي بنت ماعمر شي واحد قاصك هوا اللي مخليك دابا مزالة شادة فيها ومقادراش طلقي منها بهاد السهوالة راني فاهماك احبيبة ... عادي هاديك مجرد حاجز غيتحيد وصافي 

قدس: وراه هاد لكلمة ديال غيتحيد اللي مرضاتني ... كنقول كيفاش الى رجعت مرا ... لا ميمكنش نرجع مرا لا هادي لا منعرف شنو ... عمرني تخيلت راسي مرا ولا طنت كنتسنا باش نولي مرا ... شي مرات كيقول ليا راسي ياكما كنحلم . . . واش بصح انا تزوجت واش بصح صافي مابقيتش سيليباطير ؟ مكنقدرش نقول بيني وبين راسي انا مزوجة .. ولا نقول على انصار راجلي لشي واحد .. كطلع ليا بزز ... مقدراش نقول انا مرا .. مرضت وأوف

الاخت : ايكوت موا ما شيغي ... ماتعصبيشي ليا راسك ورخفي عضيماتك .. هاديك احبيبة اللي عندك راه امانة ... كنتي مخبياها ومحافضا عليها على قبل هاد النهار تي فوا؟ ومولاها هوا أنصار .. راجلك .. وحبيبة ديالك و لكبيدة ديالك .. ياك كتبغيه احبيبة .. ايوا عطيه امانتو ورتاحي راه ماما وبابا راضيين عليك ومغاديش يحاسبك عليها دابا شي واحد غير هني ليا بالك احبيبة ... صافي ولفتي تسمعي مادموزيل ... وتحسي براسك نتينا عزبة وديال راسك وكتخاف علر راسك وسي سا لبخوبليم ... هوا انكي مولفة ومتقدريش تسمحي لشي واحد يسلبك منك العزوبية ديالك وترجعي كتنتامي للنساء بحالي وبحال سلوى ولبنات لخرين ... كالم طوا ماشيغي وسلم روحد .. غير سلم روحك وعطيه ماعندك مناش تخاف .. راك غترتاح حتى نتينا وتهنا مع راسك ويبدلو فيك شي حويجات غتبقا تلاحضهم فراسك وحتى النفسية ديالك غترتاح كخوا موا احبيبتي وعطيه الامانة ديالو ... راه هزيتي همها حياتك كاملة وحافضتي عليها وجا لوقت باش ترتاحي ... وغادي تحسي واحد الشعور غيعجبك ... سيري عندو للبيت وقولو انا غادي نعطيك الامانة ديالك ورتاحي من الحمل ديالها شي شوية .. غترتاااحي كخوا موا ما شيغي يالاه نوضي . نوضي وديري شي رويحة هاكا مزوينة ولبسيلي شي لبيسة وسيري عندو .. يالاه احبيبة ديالي نوضي وماتخافيش راه والو مكتحرقش بزاف وغير رخي راسك ماتبقاشي عاملة راسك معاها ومغاديش تحسي بيها . قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم باش يبعدو عليك الوساويس .. ولا توضاي حسن ليك وسيري عندو على وضو وربي غيسهل يالاه نوضي

سمعات قدس لهضرة دختها ودوراتها فدماغها مزيان .. وطونها كتيق فختها الكبيرة وعارفاها متبغيش ليها المضرة وفوق هادشي قارية ومتقفة وطبيبة قررات دير بنصيحتها وتحاول تجرب .. واخا عندها تخوف كبير تبدا وفالاخير تراجع ويطلع معاها انصار بشي اعصاب يصدمها فيه . جلسات دوراتها فدماغها مزيان .. واش تمشي ولا تجلس .. وشنو اخرتها ؟ واش غتبقا هاكا ؟ ويلى مدارتش ليه خاطرو وبقا كيسهن ويبرد ؟ ضاروري غيطرطق ويغرو شيطان ويخرج ليها للزنقة وشكووون غيجيب ليها خبارو .. وباش غتعرفو مشا دار شي حاجة ! لالا اللهم تزعم حيت بزاااف على الاثارة .. تعري راسها ويشوف كلشي قدامو ومايدير والو ! اخرتها يمشي يفش راسو فشي وحدة .. والى لسقات فيه؟ والى عجباتو؟ والى لقا البديل ومابقاش يتسوق ليها ؟ 

وقفات مخلوعة من الوسواس اللي غرقها وغطا ليها راسها وخافت يوقع داكشي اللي كدور فراسها ويضيع منها . والى ضاع منها مشكيلة اخرى ومرض نفسي وجسدي وندم وتأنيب ضمير . وهي ماقدراش على هاد الكم الهاءل ديال التعذيب ويكفي الغيرة اللي كتجيها بدون سابق اندار لأتف الاسباب . غطات داك العشا بالزربة وهزها الوسواس حطها فلحمام كتقاد راسها بهلا يتبتو ليها . خرجات كضوي وتشعل والوايح والنقا والنعومة ودخلات للبيت بشوية لقاتو ناعس فشورط مربع يديه وعاطي وجهه للبالكون .. حلات لبلاكار بلا مادير الحس وجات دوبياس مشبكين برونز وبينوار خفيف قصير ناعم بدونتيل ديالهم لبساتهم بالزربة خايفة يدور يحصلها .. هزات واحد الكريم دهنات بيه يديها ورجلييها وتخشات فلفراش بشوية حداه ونعسات على ضهرها كتشوف فالسقف .. تحت ضوء الفايوز الخافت .. شنو تقول ليه ؟ باشمن وجه تحزرو ؟ ويلي على تحزرو ! نفسها ماتسمحش ليها .. ايوا وهوا نفسو تسمح ليه يعاود يدور بيها من بعد ما عيا يرغب . مشكيلة هادي؟ ... هي ماتقدرش وهوا ماعارفاش واش يقدر يرجع بلا حزارة ... شنو لمعمول ؟

تنهدا كتخمم نص ساعة بلا متحرك .. شوية قالت مع راسها اجي نزيد واحد نص ساعة اخرى بلا منتحرك .. يدقر حس بيا فاش دخلت فلفراش .. و ساعة كافية باش يديني النعاس ونقلب لوضعية . داكشي اللي دارت بقات هاكاك حتى تقلب هوا ضهرو ووجهه للجهة
وهز يدو تحت راسو . بقات فبلاصتها ماتحركاش كتعطل الوقت شوية .. شافت انه الوقت المناسب وهي دور عندو بتتاقل دايرة راسها ناعسة وحطات راسها على يدو ويدها على صدرو وتبتات ماتحركاتش .. دور وجهه جيهتها وتقاد فالنعسة وعنقها وخما حسات بيه فايق مزال مانعس وماشي بعيد يكون عاق بيها كديرها بلعاني.. ومن بعد المهم هي ناعسة ماشي دارت عندو فايقة يعيق ولا يجلس ، بدات شوية بشوية تهز راسها جيهت وجهو كانها كتحرك راسها فالنعاس كتقلب على شي بوسة فالفم صدفة حتى جات فيها نيشان وبدات نفسو كضرب فوجهها وهوا يبوسها فشفايفها ورجع بعد شفاهو . . حركات راسها وبدات تخشا بشوية فعنقو كانها كتشعل فيه الغريزة حتى بدا كيدوز يدو اللي معنقها على جنبها وضهرها وكيهبط راسو كيقلب على فمها

بدا فلبوسات خفاف شوية بدا يعنق وحلات عينيها دارت راسها يالاه فاقت وكشات معاه بلا ماتسول اش واقع . منين كنك حتى ناض ليها يبدا فالمعقول وهي تبدا ترعد بوحدها ورجليها كيشطحو وسنانها كيتقرقبو وساكتة ماقدراتش تقول لثه حتى حاجة وخايفة يغوت ولا يطلع ليه الدم . بدات كتعرق وتحمار وتصفار جامعة ركابيها وهوا كيشوف فيها . تنهد وبقا كيشوف جيهت كتفو وتلفت عندها قال 

- عرفتي شنو غديري.. ملي خايفة مني نوضي نتي .. انا مغنقيسكش ومغنتحركش ديري اللي عجبك 

نعس على ضهرو وشد ليها فيدها وقال 

- يالاه نوضي

دارت يدها على صدرها وقالت: شنو غندير ؟

انصار: انا غنوريك شنو ديري غير نوضي .

قدس: بلاتي نلبس ليسوتيان مندقرش نبقا بلا 

أنصار: لبسي حتى الجلابة غير طلقينا للفراجة ... يالاه نوضي ... (نوضها) غيير بشوية عليك عنداك طيحي ... بشوييااااا عليك

ناضت لبسات سوتياماتها وجارا معاها ليزار مغطية نصها .. جر ليزار وقال 

- حيدي هادا مصالحش دابا 

قدس : لالا مندقرش غير خليني بيه 

انصار: وصافي شفنا كلشي علاش كتخبي؟

قدس: واخا هاكاك .. غير خليني باش نبقا مرتاحة .

انصار: يالاه شدي .. هاكي .. نوضي طلعي جلسي عندي نتي 

خرجات عينيها مكمشة ليزار عليها فالنص وقالت 

- اوييلي ؟ فيين 

انصار: جلسي عليا .. انوريك كفاش ديري . 

جلسها عليه بغطاها وخشا يدو تحت لغطا كيقاد ليها الشغل وخوا متكي على المخاد بضهرو مجالس ما ناعس .. حسات بيه كيقيسها ورجليها محلولين وهي تهز قالت 

- نااري... عنداك يكون هادشي قاصح 

انصار: دابا نتي غتحكمي كي بغيتي ... يالاه .. غير بشوية شدي بيديك وبشوية عليك 

دخلات يدها المرعودة .. الحشمة والخوف والخلعة كلشي تجمع عليها .. لاكن كتسايس خايفة يدور فيها . حيد يديه وشد ليها فرجليها كيداعبها بشوية ويهضر معاها وهي كتكتاشف بيديها وتبت الاوضاع .. بدا كيهضر معاها بحال شي بنت صغيرة ويشجعها وكل شوية يجرها عندو على صدرو ويبوسها وهي معرننة باغيا تبكي .. كتهبط شوية وترجع طلع وتسوط وتقطع فيخا النفس .. بقا معاها كيخليها ترتاح على صدرو مع مداعبات وقبل وتشجيع وترجع تنوض تحاول وهوا هاشي يديه تحت لغطا مع مدعابات على فخيداتها .. غمضات عينيها واحد اللحضة وحس بيها بدات تنزل شوية ومابغاهاش تراجع وسبداو من الاول وبدا يشجع بحال الى كيشجع شي ولد صغير يشرب الدواء ويحزرها 

انصار: هاكاك .. يالاه زيدي زيدي ..زيدي .. زيدي مابقا ليك والو ... يالاه قربتي يالاه .. يالاه حببيبة ديالي .. يالاه .. 

بدات كترعد وخرجات عينيها وهوا يعطيها يدو وقال 

- عضي هنا .. غير عضي .. يالاه 

عضات فيدو وهوا شاد ليها جنبها كيهبطها بشوية وهي معصرة كتنزل معاه حتى جلسات عليه وهي تهز راسها كترجف ورجليها كيشطحو النفس كطلع وتهبط بالزربة .. كاملة كترعد بحال الى داخلاها الموت 

قدس: صافي؟ واش صافي صافي .. صافي ياك 

ضحك وقال : صااافي .. هه 

قدس: ماضحكش لا مضحكش .. لا متحركش متحركش ... ماقدراش نوض ماقدراش 

انصار: خليك هاكا بلاتي شوية .. اجي عندي اجي 

شد ليها فيديها يتكيها عليها وهي تغوت 

- لالالالا ماتقيسنيش ... ماتحركنيش مقادرااااااش مقادرااااش اهىء اهىء 

انصار: اجي عطيني يدك .. بشوية ماتبقايش هاكا رجليك كيترعدو 

جرها بشوية عليها نعسها على صدرو وهي جالسة عليه طاوية رجليها للور مكتحركش وقال كيبوسها 

- صافي احبيبة .. ماوقع والو وخايفة من واااالو 

قدس: مقادراش نتحرك .. بغيت نضو 

انصار: يالاه نوضي .. يالاه بشوية عليك 

شد ليها فيديها وهي نايضة حالة فمها كترجف توقف شوية وتكمل النوضة حتى تهزات على ركابيها اللي خواو بيها وطاحت على جنبها كالاها هوا بيدو وبدات تبكي وتشهق .. هبطات يدها لتحت تشوف شنو وقع حسات بداكشي سخون وفازك تخلعات وخرجات يدها بالزربة .. يالاه طلعاتها لقات فيها الدم وهي تخلع جاتها الجلطة 

قدس : الدم .!!!!!! ناااااري الدمالدم الدم الدم

تخلعات قدس وصفار وجهها مللي شافت الدم وبالاخص خارج منها .. شد انصار فوطو كيمسح ليها يديها وكيهدىء من روعها وهي كترجف جالسة .. ترونات الناموسية ونوضها وقفها وهي شادة ليزار مابغاتش طلق منو .. تطبع ليزار وتطبعات المخدة حتى هيا ووصل الدم حتى لودن انصار.. حيت يدها اللي مطلية شدات فيه بيها باش تقاد لجلسة ومسحات فيه بالتوثر بلا
متحس.. مشات للطواليط كتجري جارا ليزار يالاه بغات تسد عليها وهوا يتبعها كيولي لفوطة .. حس بحال عندها فوبية من الدم ووقف حداها شاد ليزار .. هوا كيجر وهي كتجر 

انصار: حيدي هادا صافي .. علاش شاداه وعلاش غتحشمي مني 

قدس: لالا خليني بيه .. هاكا مرتاحة غير خليني 

انصار : حيديه باش يصلاح ليك تحركي .. 

مشا جاب ليها بينوارها دارو عليها وطيحات هي ليزار فالارض وسدات بينوارها وبدات تعطيه بالضهر وطل على فخادها ..بقا كيدرو بيها هاز فوطة فازكة بماء سخون باغي يمسح ليها ويعاونها وهي كدور كتهرب منو .. تحنا على ركابيه كيهضر معاها ويمسح ليها وهي كتفتف بوحدها 

انصار: نفتح ليك الماء دوشي ؟ 

قدس: لالا غير خليني قالت ليا حسنا مندوش غيضربني البرد حتى لغدا 

انصار: وشنو ؟ نجيب ليك شي حاجة ؟ تلبسي شي حاجة ؟ 

قدس: انا ندير كلشي راسي . غير خليني عفاك

انصار: واخا .. بلاتي غير نمسح ليك شوية 

وقفات بزز خلاتو مسح ليها شوية وناض خلاها على خاطرها وخرج . هزات المراية بتردد بغات تعرف كفاش رجعات .. لاكن تراجعات ماقدراتش وحطاتها ولبسات سليب فيه فوطة صحية وطرفات راسها وخرجات لقاتو جمع الروينة وبدل كلشي نقي وكاتي مربعة ليها فبلاصتها و باب بيت النعاس محلول طلات سمعاتو فالدوش اللي برا كيدوش . لبسات بيجامة سورال مجموع وتيشورط ودخلات بلاصتها معنقا كاتي .. بقات ساهي كتخبش لكاتي فراسها .. شوية بدات تبكي بوحدها وتنخصص حتى دخل انصار .. الموال طالع .. والضحكة واصلة حتى لودنيه وعينيه كيبريو لابس شورط اخر وداير على راسو فوطة جاي كيمسح .. شافها عاطاه بضهرها ومكمشة ومشا عندها تكا على يديه وراه ضهرها وهبط وجهو عندها كيهضر معاها فودنيها وهي كتنخصص وتمسح عينيها

بدا كيهضر معاها باش تحيد الغباشة حتى ضحكات .. مشا سد الباب ورجع لبلاصتو عنقها وقال 

انصار: كاتي غتنعس معانا 

قدس: الى بغيتي .. حيت مولفة تنعس حدايا مسكينة ... اصلا ماغاتبقاش ناعسة حدايا .. واحد الشوية غتنوض تهبط عند الرجلين 

انصار: ايوا صافي خليها .. ماشي مشكل 

بدا كيلعب ليها فشعرها حتى نعسات وفالصباح ناض مشا معاها تشوف الطبيبة .. دوزات ليها لقات كلشي على مايرام والعملية تمت بنجاح وعطات ادوية للرش والدهن ورجعات بحالها عادي .. حطها حدا باب العمارة وبقا واقف حتى طلعات عاد مشا للخدمة . مع الحلة دباب الدار صونات ليها ختها 

قدس: الو 

حسنا : وي حبيبة صافا كلشي بيخير نتينا على خير 

قدس: لحمد لله .. يالاه لقيتيني رجعت من عند الطبيبة دابا 

حسنا: واش كولشي مزيان ؟ تفكيتي على خير ؟

قدس:بحياء) مزيان الحمد لله ههه 

حسنا : ايوا هانتي تهنيني ... مالك اشنو وقع .. ياكما تقصحتي بزاف

قدس : نووو عادي ماشي بزااف الصراحة .. ماشي كما كنت كنتخيل 

حسنا: ايوا هانتي شفتي... سبقتي غير لخلعة وصافي 

قدس: كان غيسكت ليا القلب فاش شفت الدم 

حسنا : ايوا ضاروري راكي عزبة ومزيرة والى ماتجرحاتش مغاديش تحل .

قدس: وي سي فغي ... هي صعيبة مي ماشي كما كنت انا كنتصور تي فوا ... كان كيحساب ليا غادي طرطق ليا شي حاجة فكرشي.. حيت كنت كنسمع البنات كيقول سمعوها طرطقات !

حسنا: نووو مكايناااش هاد القضية وغير لكدوب .. واش هي ميكة طرطق !!! راه لحم وكيجرح وكيتفتح بلا حس اشمن طرطق ! ودابا الييز مكيضرك والو كولشي بيخير ؟

قدس: صافا لحمد لله .. كنتحرك عادي ماشي شي حاجة كغاف ... شوية فاش كنجلس كتنخزني ولا فاش كنبغي نتوضا مكنقددددرش نقيسها وفاض دوشت ضرني الصابون ... ويلا زربت فالمشية كنحس بيها .. بحال الى فيك شي خبشة ولا طياب مبرزطك ... عنداك تكوني قلتي هادشي لماما

حسنا: نووو جامي ... نتيما عاودتي لي وانا نمشي نقولها لكولشي .. لا غير هني بالك ... ماما عند بالها صاافي ساليتي .

قدس: ههه ... عرفتي كنحس بالمفاصل دياولي كيدروني 

حسنا : سي نوغماااال! .. يضروك ويحرقوك ويتنملو عليك ... راه تعصبتي وتشنجتي ... راه ماشي ساهل ... رتاحي شي شويوش حتا يفوتك الحال

قدس: وي داكشي اللي غندير 

حسنا : يالاه ماشيغي آتوت... وفاش تبغي تمشي آلمانيا عيطي ليا نقوليك شنو تجيبي لي معاك صافي

قدس: داكوغ .. يالاه ميغسي بوكو ماشيغي

قطعات ومشات بدلات حوايجها ودازت شمرات للكوزينة .. لبسات الليكات وقالت بسم الله .. اول حاجة حطات قدام عينيها الطبلة كفاش خصها تكون وشنو خاص يكون فلعراضة وبدات من المبردات باش يوجدو فالوقت ودازت للوجبات الرءيسية وديسير كتبدع وتخط وتجلط بوحدها بلا ميصدعها شي واحد ... انصار مارجعش للغدا لانه مشا معطل وعارفها غاتكون مرونة مابغاش يكمل عليها بلغدا حتى هوا وبقا جالس فلبيرو ديالو الفاصل بينو وبين الموضفين غير الزاج والريدو المخطط كيتخل ويتسد ... لابس قميجة بيضاء ولافيست فوق لكرسي و حادر راسو على الوراق اللي قدامو بجيدة ... هز الهاتف عيط فيه لاحد الموضفين دخل عندو بعد استأذان وجلس قدامو .

انصار: بصرامة ) هاك .. شوف هاد الملف واش ناقصو شي حاجة ... نرجع من لا غينييو نلقاه واجد 

شدو الموضف وناض استأذن .. تمت أنصار يعاملو بديك الطريقة لانه فعلا تمادا وماشي المرة الاولى اللي يدير خدمة ناقصة وكيرجع ليه انصار الملف مع السكريتيرة .. لاكن هاد المرة قرر يجيبو عندو البيرو ويحمر فيه شوية ..من بعد ناض هز لافيست ديالو ومشا نيشان لقاعة مجموعين فيها جميع المديرين وعلى راسهم المدير الكبير .. الكل جالس كيسمع للمدير الكبير فالسن كيهضر معاهم ومنهم انصار اللي متكي على لكرسي ويدو على خدو كيسمع .. بدا تيلي كيزنزن ليه فالجيب وجبدو طل عليه لقا لاللة عيشة كتعيط .. قطع المرة الاولى والتانية والتالتة من بعد خلاها حتى سالا الاجتماع وخرج من القاعة كيعيط ليها وسط ضجيج التيليفونات اللي كتصوني هنا ولهيه وتقرقيب لكلافيي ديال الحواسب . 

انصار: الو وي لواليدة 

لاللة عيشة : ايوا ماتعيط ماتسول ؟

انصار: يالاه 3 ايام الله يهديك 

لاللة: عيشة : لااا كنتي كتعيط ليا كل نهااار قالك .

انصار: نعلي الشيطان الله يهديك ... لاباس عليك بعدا ؟ كولشي مزيان؟ ياكما خاصاك شي حاجة؟ 

لاللة عيشة : ايوا كلشي مشا رجع بحالو بقيت غير انا وختك ... كتمشي للخدمة وتخلي ليا ولادها ضروني فراسي .. راه عيطت لعتمان يجي يجيبني عندك نتسنط لعضامي شوية وقريب ليا كلشي تما

دخل للبيرو سد عليه ووقف حدا الزاج الكبير اللي كيطل على برا وقال 

- راني مسافر الواليدة لبرا خلي حتى نرجع ونجي نجيبك 

لاللة عيشة : فييين مسافر؟

انصار: ألمانيا ... شي يامات وغنجي 

لاللة عيشة : ايوا ماشي مووشكيل نجي نجلس فالدار مع قدس 

انصار: حتااا قدس غادية معايا ... راه عندنا خدمة على برا بجوج 

لاللة عيشة : ياك صاافي غادي تسيفطها بحالها 

انصار: تنهد ) من بعد نهضرو فهادشي ماشي دابا 

لاللة عيشة : ايوا لمهم فوقاش غادي تمشيو؟ وشحال غتجلسو؟

انصار: واحد 10 ايام وصافي ... بقات لينا 5 ايام وغنمشيو ان شاء الله 

لاللة : عيشة) ماشي مشكل نجي بعدا هاد اليوماين حتى تبغيو تمشيو 

انصار: كن خليتي حتى نرجع ونجي نجيبك حسن 

لاللة عيشة : باسى) عرفتي شنو .. صااافي غير خليني فدراي نموت حسن ليا ومايسيق حد خباري حتى تجيو تلقاوني الدود كلاني ... الله يهنيكم بعيالاتكم 

غمض انصار عينيه مكيحملش بحال هاد الهضرة وكيتعصب وكيكره يسمع بحال هادشي.. تنفس وقال 

- صافي الوليدة ... صافي اجي الدارارك واش انا غنجري عليك ... انا ماقلت ليك والو 

لاللة عيشة: كتجري عليا وماحاسش براسك .

انصار: وصافي يالاه اجي .. فوقاش غاتجي بعدا

لاللة عيشة : غدا الصباح غيجيبني عتمان 

انصار: اوك ان شاء الله .. ياك صافي هادشي اللي كاين 

لاللة عيشة : صافي غير هادشي 

انصار: ايوا يالاه تهلاي فراسك خليني دابا راني كنهضر معاك الخدمة 

لاللة عيشة: الله يرضي عليك اولدي ... انا راضية عليك دنيا وآخرة .. الله يبعد عليك ولاد لحرام وبنات الحرام

قطع معاها ورجع لشغلو ، وصل وقت الخروج وخرج قبل من كلشي خرج هوا الاول طلع فسيارة رانج روفر فيلار سوداء لامعة سبور باقا دوبلفي وشد الطريق للدار نيشان باش يستقبل الاتات اللي جاي . 

دخل على قدس لقاها لداخل فلكوزينة وريحة الطياب كتعطعط وكاتي جالسة ليها فوق الطبلة مربعة يديها بحال ال كتعلم وكتسنا غير فوقاش دوقها من شي حاجة . سلم عليها وابتاسم ومشا لبيت النعاس بدل حواجو وكيشوف كفاش يقول ليها على لاللة عيشة اللي راها كطوي حوايجها وجايا غدا .. سكت مقال والو واستقبل الطبلة اللي جات بكراساها وحطا فبلاصتها .. خرجو الرجال اللي جابوها عاد خرجات قدس فرحانة عندها كتشوف كيف جات وحطات عليها الديكورات اللي خدات ورجعات للكوزينة تكمل شغلها هي وأنصار اللي اللي وقف معاها كيعاونها حتى سالات كلشي وحطات كلشي مصايب ومقاد وبقاو ليها المقبلات والحلوى قررات تشريهم حست عيات وماقبقاش ليها الوقت ومزال تابعها تشوف راسها حتى هي ، مشات دوشات وخرجات لبسات سورفيت خفيفة نص كم وسروال وكلاكيطة تعمدات تلبسها على حسب صباغة درجليها وخرجات هي وانصار شادين ليدين يديها تقضي غراضها . شافت الرانج الكحلة كتبري وقالت 

- ديالمن هادي؟

انصار: ديالي هه

قدس : باستغراب ) بصح ! وفين هيونداي ؟

انصار: خليتها فلخدمة اصلا هاديك ديال الخدمة ماشي ديالي .. الصباح مشيت جبت هادي 

بقات ساكتة مقالت والو وفنفس الوقت ماعجبهاش الحال علاش يسكت ومايقولش راه فيخرج طوموبيل جديدة .. وعلاش مدخلهاش فالموضوع وحسبها برانية .. لاكن سرعان ما هدات مللي بدا يهضر معاها وهي جالسة حداه 

انصار: كيجاتك ؟ زوينة ؟

قالت ببرودة كتشوف قدامها : امم الله يدخلها عليك بالضحة والعافية

انصار: راه الموديل اللخر هادي .. سبور .. شوفي السقف

عرا ليها السقف وبقات غير الزاجة مدرقة السقف كامل وبدا كيوريها ميزات السيارة وشحال كان باغيها وكتعجبو وعسنو فيها من شحال هادي 

قدس : وي راني عارفة هاد الموديل .. ديجا مشيت انا و حسنا بغات تاخدها ولقاتها كدير 63 

انصار: ههه ... واعيطي لختك قولي ليها راه كاينة برومو واااعرة ماطيحش ليها على بالها وما دايرينش ليها الاشهار ... راه 46 باش خرجتها غير اليوم .. من مور ما رجعت للخدمة عيط ليا واحد الدري صاحبي خدام معاهم قالي راه كاينين 3 ديال الطموبيلا بلحساب .. كري بلو .و الابيض وهادي .. نضت ديك الساعة مشيت على قبل لو نوار حيت عرفتها غادي طير .. حتى دفعت الضوسي لابونك وقبلات تعطيني ديك 63 فالاخير قالي الدري صاحبي صبر تقدر تكون واحد لوفر .. وخليت الدوسي اون اتوندون حتى نشوف المساءل 

سمعات قدس كلامو عاد تلفتات بابتسامة وطلقات البشرة وبدات دور لاور تشوف وتلفت فجنابها عجباتها الطموبيل 

قدس: دوماج حسنا زربات وخدات ميرسيدس .. كانت باغية رانج مي حتى هي جاتها 63 بزاف 

انصار: انا براسي جاتني بزااف مي النفس واش بغات ... ساعا الحمد لله ربي مابغاش ليا كاع داك الكريدي .. رضات الواليدين وقفات وكتاب تخرج بلا كريدي من لابونك وفوق هادشي دايرين كريدي صون انتيغي .. باش شريتي باش تخلص مغاديش يزيدو عليك مكاين لا ريبا لا زيادة .. ولاجونص اللي غتقطع فلوسها ماشي البنكة اللي غتقطع ليا . 

قدس : وااااو !! اوفر واااعرة هادي والله ... وعطيتي افونص

انصار: بيان سيغ .. ونيت فاش شديت طموبيل دلخدمة بعت ديالي .. زدت عليها شي حاجة قليلة ودفعتها

ليهم .. عماين ولا عماين ونص غتسالي كريدي ديالها 

قدس: بوون اافير بالصحة .. زوينة عجباتني حتى انا ... كتجي هماوية فالركبة حسن من المرسيديس... عندك الزهر تبارك الله 

انصار: ايييوا رضات الواليدين هادي ماااشي الزهر اقدس... كولشي برضات الواليدين اللي مرضي عمرو مايضيع 

قدس: بصح عندك الحق .. رضات الواليدين هي كولشي ... صافي وقف غير هنايا فهاد السونطر هادا 

انصار: هاانا ... شحال غتبقاي نتسناك؟

قدس: لااالا غير سير غنتعطل عليك ... راه لقليلة عندي ساعتان ولا 3 

انصار : علاش ؟ بزااف اش غاديري كاع

قدس: ايوا راه عطا الله .. حنا راه ماشي بحالكم دغيا كتساليو ههه

تفوه كيدور وجهو لاجهة الاخرى وقال 

- 30 درهم ديال الحسانة و10 دراهم بورفوار فالشهر .. الله يجعل البراكة .. واللحية كنحسنها راسي 

قدس: اجي تفرج فينا حنا هههه... ها الشعر ها اليدين ها الرجلين ... ها هادي هادي ههه

انصار: ومالك على هادشي كامل ؟! نتي زوينة بلا هادشي

بقات كضحك وقالت : راه غير كتقول .. حنا ضاروري خاصنا هادشي مرة مرا سيختو انا كنمشي للخدمة كل يوميا 

انصار: لالا انا ماقلت ليك والو .. ديري اللي بغيتي غير قلت ليك زعما راكي هي هاديك مامحتاجاش

ضحكات وبقات ساكتة ماقدارتش تشرح ليه باللي الى بقات غير سيمانة بلا متحيد الموسطاش غادي تبان ليه بحال الكونسيرج .. والى جلسات ماحيداتش الزغب غادي يهرب .. شاف النعومة والاناقة حساب ليه جات راسها بلا مجهود . جبد الفلوس من جيبو مطويين عطاهم ليها وقالت 

- لالا راهم عندي راني هازة معايا 

انصار: هز حاجبو) هااا حنا غنبداو ... (خشاهم ليها فعنقها) مانعاودش نسمع عندي ولا ماخاصنيش ولا هازة ولا حاطة ... كناا وكنتو صرنا وصرتو .. سيري يالاه انا غنمشي نشرب شي قهوة ونرجع عندك 

شداتهم حشمانة ونزلات من الطموبيل .. دخلات صايبات يديها ورجليها بالصباغة فقط وشعرها وشي مساءل خفيفة مابغاتش تكتر حيت عارفة راسها مزالة مسافرة وخاصها دور بداكشي الصحيح وتقادو على حقو وطريقو . 

تاصلات بيه رجع عندها وطلعات عندو حاضية مع يديها ورجليها الصبوغين فرانش كيشعلو والشعر مطلوق بوكلي .. شاف فيها بابتسامة وقال 

- كما خرجتي كما رجعتي .. قلت ليك راك زوينة بلا ماتحتاجي لوالو 

قدس : ههه يالاه نجيبو الحلوى يالاه .. راه شغلنا حنا مكايساليش 

- حنا شغلنا ساهل .. طوندوز ومشطة وصابونة وها حنا واجدين .. (شاف فيها بغمزة ) ولاكن عاوتاني نتوما ... لابوتي وداكشي هااا؟! فيمينيتي (غمزها) .. اين توش دوكوغ دون لا سيديكسيو (لمسة ناعمة للإغواء )

وصلو للدار وبدات تجهز نفسها لأستقبال الضيوف ... دخلات لبيتها لبسات قفطان مغربي عصري مع بلغة عصرية عالية وطلقات شعرها ودارت مكياج خفيف ... أنصار حتى هوا لبس فوقية رجالية زرقاء مع بلغة ومشا استقبل الضيوف وفتح ليهم الباب هوا وقدس اللي غرقات فحوايجها بلحشمة .. دايرة ابتسامة وواقفة مستقيمة دخلو واحد مور واحد لابسين كوستيمات .. جوج شباب و واحد خمسيني لاكن من المشية والهضرة التقيلة والابتسامة وكفاش كيسلمو باحترام ويهضرو بلعبار كانهم قراو فدمرسة خاصة بالاناقة واللباقة والإتيكيت .. سلمات قدس بيديها وهي بعيدة كترحب بأدب وسلمات على النسا بالوجه اما انصار فحتى هوا سلم على صحابو التسليمة ديال الوجه التقيلة اللي كتلمس الحنك وهوا كيهضر ويرحب بابتسامة ومد يدو للنسا 

جلس الكل فالصالون البلدي االلي عطرات قدس بالرواءح العطرة بحال العود .. المسك الخفيف .. الرواءح الخفيفة العربية ... خدات الهدايا اللي جابو معاهم ومشات حطاتهم فبيت النعاس و جلس أنصار كيتبادل اطراف الحديث . شاقت راسها فالمراية متوثر ووجها مزنك وكتقاد راسها ومشات للكوزينة هزات البلاطو المذهب المحمل بالصناعة التقليدية والاصالة المغربية ...بلبريردات ديالو ولكيسان المنقوشة ومشات حشمانة حطاتو فوق الطبلة ورجعات هزات طبيسلات ديال الحلوة المغربية الاصيلة ومشات بيه حطاتو ليهم وجلسات معاهم في حين جالس أنصار كيعمر اتاي بكشاكشو .. قربات قدس من النساء الانيقات بحالها فلباسهم ورواءحهم ولبقات فكلامهم وبدات تبادل اطراف الحديث بلعبار بالدارجة وشي مرات مكتعرفش توصل الفكرة كتقلبها فرنسية وهما كذلك ... الضحك فحدود والنقاش فبعض المواضيع .. ستأدنات قدس وناضت للكوزينة بدات فتجهيز العشاء اللي غتحط فالطبلة ديالها الجديدة واللي بقا ليها وحطات عليها ديكورات وشعلات الشميعا الطويلة المنزلة فالديكور النحاسي .. ختارت تزين الطبلة ديالها بنفس الستيل اللي فيها بلا مدخل الزينة الغربية واحتافضات بالديكورات الكلاسيكية .. سبق ليها وحطات الطباسل وجهزات الطبلة كما كيهجزوها فالحفلات .. كل طبسيل فيه 3 طباسل اخرين وبجنبو سكين وملعقة وشوكة و هاد المرة ختارت اللوت البني فسرابت هما اللي حطات مطويين بطريقة جميلة . بدات كتحط المقبلات اولا فالجناب فطباسل طوال رقاق وصغار في حين عرض أنصار اصحابو ينوضو يتعشاو .. كلسو كاملين على لكراسة بحال الى جالسين فشي مطعم من المطاعم الراقية بالشموع والضوء الخفيف المشعول فالدار فاركان السقف فالبولات الصغار زاءد الشموع والاجواء الهدئة .. من خلال النضرة اللي فعينيهم واضح انهم منبهرين بطريقة الاستقبال الملكية والترحيب .. زاد السرور والفرحة والتكبيرة ديال الزوجين بيهم خجل وحشمو من كترة الاهتمام لانهم اكيد مكانوش متوقعين هاد الطريقة هادي ..وبهاد الشي زاد احترامهم لقدس اكثر وتقدير ليها وطلعات قيمتها وبان مستواها لدرجة كيحشمو الرجال يهزو فيها العين وهما كيشكروها ويعاودو فكل مرة جابت شي حاجة حطاتها ليهم . سبقات بشلايض المشكلة المتنوعة بفواكخ البحر اللي هي بنفسها تعد اكبة رءيسية ماشي فقط سلطة .. لاكن قدس بغات تكبر بأنصار ودارت كل ما فجهدها باش تحمر ليه وجهه قدام صحابو و تخلي ما يعاودو عليها النسا مللي يخرجو من عندها

من بعد السلطة المتنوعة الشهية والشكل ديالها الراءع .. حطات الاطباق الرءيسية . بسطيلة بفواكه البحر دواءر تكفي لشخص واحد .. مستفين فطبسيل مربع بطريقة جميلة ومزين بكروفيت والحامض .. شكلو كيشهي ونزلات جنبو طبق شواء بالخضر مسلوقة متنوعة ومزين .. عصاءر فلكيسان طبيعية ومشروبات غازية لكل مايختار الضيف و صلصات متنوعة كويسات صغار. جلسات معاهم كتعشى .. الطبلة عامرة والمنضر راءع والماكلة كتشهي .. قدامهم حشمها انصار وقال وهوا كيحرك راسو ويشوف فيها 

- تبارك الله عليك 

ابتاسمات كتشوف فالطبلة حيت عرفات الانضار ستشار اليها وقالت 

- بالصحة والراحة 

ابتاسمات وحدة من النسا وقالت بلباقة

- مشاء الله .. الله يعطي الصحة اللي كيبدع فالطياب 

عاقت بيها قدس وقراتها فالسما بأنها بغات تعرف واش شراتو طالع ولا صايباتو هي من الصعب تصايب ديك الاكل كامل بدسك الطريقة وديك اللذة من غير الى كانت شاف كويزين .. وحتى من الكلمة اللي قال عليها انصار مافهماتهاش الضيفة واش كتعني تزيين الطاولة ولا شي حاجة اخرى ... بحال هاد الزلقات السفيلة ماكتخفاش على قدس وفهامت النساء فهامة وحدة واللي فراس الجمل فراس الجمالة ابتاسم انصار وقال على نيتو معارفش ضلام العيالات اش كيوقع وبحالو بحال أي راجل بعقلية رجالية مكيردوش لبال لحروب النسا اللي كتمشي وتجي بيناتهم فالخفاء . .بل عندو نيشان هوا ولعديد من الرجال .. مكيفهموش معاني العيالات وبعاد بع البعد على طريقة تفكيرهم 

أنصار: تبارك الله على الشاف قدس .. هي اللي بدعات .. 

تعجب الكل وقالت الضيفة الثانية

- سي فغي !!! تبارك الله عليك ... ماعندي منقول .. شاف كويزين جوبونص ياك 

هنا تكلمات قدس بابتسامة وجاوبات بفخر وعرفات بطبيعة العمل ديالها وفين خدامة وقالت 

- شاف ههه .. مي شاف دسيغفيس فلمينيسر

من بعد العشا تحط الديسير بارد فكيسان كبار متنوع ومن موراها ناض انصار كيجمع الطبلة معاها امام اعين الكل .. وصل معاها كلشي للكوزينة ورجع هاز بلاطو عصري ديال الحلوى الباردة مشكلة وجات موراه قدس ببلاطو فيه العصير ولكيسان وجلسات معاهم كيتجمعو .. عطاها انصار اهتمام قدام الجميع ولاحضو التغيير اللي وقع فيه بعدما كان وحداني مكيهضرش على النساء ولا عمرو جبد معاهم شي موضوع و كان حدودي فالنقاش .. كيشارك الموضوع اللي بغا ويكتافي بالصمت والاستماع فالمواضيع اللي بغا .. مكانوش متوقعين انه كيفكر فالزواج ولا كيعرف شي وحدة لدرجة تفاجءو بزواجو السريع ولحد الساعة كيضنو انه كان على علاقة بيها من قبل بلا علم حتى واحد وفاجأهم بالزواج ديالو معاها حيت اللي كيعرف انصار ميمكنش يصدق زواجو من مرى مكيعرفها مكتعرفو ابدا . 

سالا العشا وناضة الضيوف فرحانين باغيين يكونو صداقة مع قدس حتى هي لان النوع ديال اصدقاء انصار حدوديين بحالو مكيهضروش مع اي واحد ولا يكونو صداقة مع اي كان ابدا . 

خرجو ناشطين .. ومع السدة ديال الباب تلقت انصار بابتسامة عريضة عنق قدس من اللور وباسها فعنقها وقال 

- ماعندي مانكَول ... تبارك الله عليك فاجأتيني ! 

ضحكات وقالت : ناري مقادراش موقف بلا متقل عليه ... عييت بغيت غير نعس 

أنصار: سيري ترتاحي راكي عيتي.. خليتي ديك لكوزينة حتى للصباح 

قدس : هه ! لهلا يوريك شحال من كاس تما وشحال من طبسيل وشحال من معلقة ... 3 الباسل ضربهم فالسبعة وسبعة دلكيسان ضربهم ف 4 ههه ولبلاطويات واخا كنوصل ونحطهم مستفين .. راه كتااار ... داكشي علاش خاصني لاماشين كنجبد لماعن بزاف 

انصار: خليهم حتى لاصباح نعاونك فيهم .. غدا نجيب لاماشي ولا عليك 

قدس: ضارورية عندي انا .. راه عندي فالدار خديتيها هي اللولة ... نجيبوها حسن غير محطوطة 

انصار: اللي بغيتي .. الى بغيتي تبدليها نجيب ليك وحدة جديدة .

قدس: نو بلاش .. نجيب هاديك ديالي راه غير محطوطة 

مشات للكوزينة جمعات الماكلة اللي بقات بالزايد .. شيارنز فالفران شي فالتلاجة ..وشاط الخير كتير . 

خلات لكوزينة كما هي ومشات شللات لحمها من العيا ولبسات سوميج دو نوي ونعسات فبلاصتها حدا انصار اللي سبقها وسرح يدو كيستقبلها . عنقها وباسها وقال 

- تفكرت . . . غدا جايا الواليدة الصباح ان شاء الله .. بغات تجي على بيدمن نمشيو نسافرو 

بقات ساكتة شوية وقالت : اوك مي علاش ماقلتيهاش ليا؟ 

انصار: هاد ليوم هضرت معاها وتلهينا مع الضياف .

قدس : ايوا موض نغسل دوك لماعن باش ماتجيش تلقا الروينة فلكوزينة 

انصار: نعسي ماعندك فين تنوضي ... لكوزينة مغتهربش .. رتاحي دابا حتى للصباح 

ابتاسمات فرحانة وحطات راسها على صدرو ... يالاه تقادات فلبلاصة وهوا يبدا يساري فيدو ماقدرش ينعس .. شوية بدا يبوسها شوية بغا يدوز معاها ليلة حمراء ... اعتارضات فالاول لاكن شافتو كيطلبها بنضرات غريبة مبتسمة كلها شوق .. وسمحات لنفسها تجرب وقالت 

- الى ماقدرتش نوقفو حيت راه كضرني 

أنصار : غير ماتبقايش دايرة معاها بالك .. نسايها شوفي فيا انا 

جاتها الضحكة وضحك حتى هوا عاد سرات معاه اش قال ... بداو فعلاقة حميمة كيحاول يرخيها على الاخر وكيهمس فودنها باش تيق فيك وكيفكرها انه مابقاش حاجز كيمنع ولا الام ولا خوف ولا دم .. وبمجرد ما دارت فراسها ان الحاجز مكاينش سمحات ليه يقرب ليها .. تألمات وترعدو رجليها وصبرات قدر الامكان .. خاف توقفو وهوا منغامس ومخشع نسا العالم اللي كيدور بيه ومشا مو ونسا سميتو وشكون هوا ونها لعلاقة بسرعة واخا الحركة بطيءة جدا جدا جدا لا انها سالات بسرعة .. رضا نفسه لأول مرة وكتاملات العلاقة ورضاها هي اللي صابرة باش دير ليه خاطرو وتكمل دينها اللي بدات . 

نعس مرتاح معنقها خاشي راسو تحت باطها وهي اللي معنقاه اللي كامل حتى صبح الحال وصبح واحد يمشي الخدمة وصبحات ناعسة وكاتي فبلاصت انصار مجبدة على ضهرها وناشرة ديدها ورجليها حالة فمها هي وقدس اللي ضهرها كامل عريان وشعرها مشتت ناعسة .. باسها فخدها بحال كل صباح وعلمها انه غادي الخدمة حركات ليه راسها بتتاقل بزز ومشا خلاها ناعسة مرتاحة حتى فيقها الدقان فلباب والصونيت كيصوني ويعاود .. سمعاتو معطلة ويعلم الله شحال وهوا كيصوني .. ناضت بشعرها مطلوق لبسات عليها بينوار حمر حد الركبة ربطاتو ومشات بصدرها كيتحرك يمين يسار لابسة بانطوفة بيضاء .. شافت من العين السحرية وهي تلقا لاللة عيشة واقفة فالباب كتصوني وتهضر بوحدها وتنكر 

خرجو عينين فدس وهي كتشوف عكوزتها واقفة بالباب .. فتحات ليها بالزربة بخجل وابتسامة ... لاكن العكوزة دخلات مكشرة كتسوط وتعبر قدس بجنب عينها - نص نهار باش يتحل الباب ؟ مكتسمعيش الصونيط؟ قالت قدس بارتباك و أحراج متفاجأة : كنت سادة عليا الباب داكشي علاش مجاوباتهاش لاللة عيشة .. سلمات عليها قدس من الوجه الشيء اللي خلا لاللة عيشة تهز حاجبها وتجلس فوق الفوطوي كترتاح ودور عينيها فالدار ... شافت جيهت الطبلة الجديدة وقدس جالسة حداها كتسولها بأدب على احوالها .. صغرات لاللة عيشة وميلات وجهها جيهت الطبلة وقالت - لاباس الحمد الله ... ديك الطبلة عاد جبتوها جديدة قدس: وي عاد جبناها حركات لاللة عيشة راسها بالإيجاب وقالت : اممم... ومالكم على قوة الطبالي ؟ جوج طبلات فالصالون وطبلة فلفوطوي وطبالي فلبالكونات وطبلة فلكوزينة وزدتو حتى هادي بزاف على هاد الطبالي دورات قدس وجهها للجهة الاخرى كتسوط من مناخرها .. سكتات شوية وناضت قالت قدس: انا نحط ليك لفطور ...رتاحي مرحبا بيك تكات لاللة عيشة على ضهرها كدوز براحة يديها على الفوطوي وقالت كتسرح عينيها فالدار - معلوم ... راه دار ولدي هادي واش نتسنا شي واحد يرحب بيا سمعات قدس وهي غادية وغمضات عينيها وحلاتهم كتسوط .. دخلات للكوزينة لقات لكيسان مغسولين ومقلوبين كاملين كيقطرو بلكبار بالصغار والطباسل المسخين محوطين شي فوق شي فجهة بوحدهم والمعالق ولمواس ولفراشط مجموعين كاملين فطاسة وحدة .. الروينة مكايناش والزبل مكاينش غير الماعن اللي باقين خصهم يتغسلو ديال العشا . عضات شنايفها ودورات راسها كتشوف فيهم ... نقص عليها انصار شوية بعدا وحيد ليها لكيسان من طريق .. رجعاتهم بلايصهم بالزربة وخشات الطباسل فلافابو حلات عليهم الماء .. بدات طير من هنا لهنا كتسربي الفطور باش تحطو لاللة عيشة اللي مصبحة عليها مع 9 على الله تلها فيه باش تفك خي لكوزينة دغيا . داكشي اللي دارت .. جبدات اللي عندها واجد فالتلاجة وسبقات البلاطو هوا اللول فيه الشكلاط الفرماج مقطع الحليب والقهوى العسل الى اخ مابقاش ليها الوقت فين تزوق وزربات على داكشي دغيا وخرجات هازاه ، شافت لاللى عيشة واقفة مقوسة على الطبلة كتفليها وتهبط راسها لتحت ودوز يديها على لكراسا .. جاب الله جمعاتها قدس وخلاتها مقادة . هزات لاللة عيشة راسها وقالت - بشحال خديتو هاد الطبلة .. لعود هادا مااااشي لكارطون حطات قدس البلاطو فالصالون العصري وقالت - ماعرفتش شحال خداها ؟ اجي ها لفطور ... ها لحليب سخون رجعات لاللة عيشة بلاصتها جلسات كتحل الشال .. مكرجة الشعر بحال الولد مخلط بالابيض والسود الشىء اللي عطا اللون رمادي وكورميط فلعنق ديال الذهب غليضة و كربوزة فالفورمة وبيضاء فالوجه حواجبها بكترة النتيف رقاقو بهاتو واخا اعتازلات النتيف . عاقدة حواجبها بحال الحارسة العامة مابغاتش طلقهم وكتهضر و وتميع بعينيها رجعات قدس مرتابكة من نضرات العبار اللي كتزونها بيهم عكوزتها وسرطات تمن الطبلة باش ماتسمعش شي كلمة تفقدها السيطرة على نفسها .. سبقات الميم وهنات راسها .. حطات الحلوى البلدية اللي بقات من لبارح مستفة والحلوى الباردة وكريب بقا عندها محفوض وسربات كلشي وخلاتها طتشوف فالطبلة وتشوف فيها وهي غادية جايا قدامها . رجعات للكوزينة ميلات الباب وتبوردات على الماعن كاملين كي لبرق .. شي غسلاتو مزيان شي شللاتو .. المهم خوات

الدنيا ومسحات الارض الخشبية بالزربة وجمعات الكوزنية ودوزات عليها مسحة .. يالاه كتعصر الشيفون تحطو وهي دخل لاللة عيشة عليها وقالت كدور عينيها فلكوزينة - مالك سادة عليك الباب؟ قدس: غير هزيت شي حاجة مور لباب وصافي .. حليها محلولة هزات لاللة عيشة جناب فمها كتشوف كتعبر فلكوزينة وقالت - عطيني شي صندالة دخل طواليط ... فين هما الصنادل قدس: واخا انا نجيبها ليك غير خليك مشات بالزربة لبلاكار فالكولوار ديال لبيوت حلاتو وعطاتها صدندالة دالصبع ديال انصار اللي كيلبس .. حطات ليها عند رجليها .. لبساتها لاللة عيشة وتمات غادية بالبيجامة اللي جات لابسة تحت الجلابة سروال وتيشورط فالابيض والشيبي ... شافتها قدس غادية جهيت بيت النعاس ديالها وخي تهرج عينيها .. فين غادية هادي؟ ويلي واش من نيتها ؟ بالزربة حلات ليها الباب ديال الحمام وقالت - انا نشعل ليك الشوفو الى بغيتي توضاي لاللة: عيشة بلاتي نعلق جلابتي قدس: انا نعلقها ليه ماشي مشكل .. غير رتاحي خدات من عندها الجلابة وسيفطاتها للحمام .. عرفاتها كانت غادية لبيتها تعلقها وزربات عليها قبل مادخل ومشات للبيت اللي مقابل معاها الخاوي ديال الدراري الصغار وعلقاتها ليها مور الباب ودخلات ليها لباليزة لتما وحطات ليها السجادة ودخلات لبيتها سدات عليها من لداخل ثم دخلت الحمام تغسل وجهها وسنانها كي الناس وتغسل وتوضا . كولشي دارتو بالزربة وخرجات من لحمام دايرة فوطة على راسها ولابسة بينوار .. وقفات حدا الماريو كتشوف شنو تلبس وهي تسمع البوامي كيتحل فلخوا قدس: واخا هانا جايا لاللة عيشة : مالكي سادة عليك لباب؟ قدس: انا كنبدل حوايجي هانا جايا لبسات بيجامة حد الركبة بلا يدين وصندالة مزغبة ونشفات شعرها بالفوطة دغيا وجمعاتو .. بينما كتحل زاج البالكون يدخل الضوء ويتفوه البيت وتلمط الفراش بدا البواني كيدور وهي تلفت قالت - هانا خارجة اخالتي هانا خارجة لاللى عيشة: شكااادير كااع اللي سادة هاد الباب ! قدس: والو انا جايا زربات على البيت والقطة كدور ليها من هنا ومن هنا و خرجات من البيت .. تلفتات مابانتش ليها لاللة عيشة .. مشات جلسات فالفوطوي تفطر وتبعاتها كلتي تجبدات على واحد الفوطوي .. واحد الشوية شافت لاللة عيشة دايزة قدامها جارة باليزتها وحلات باب بيت النعاس ودخلات ليه الباليزة والجلابة ... وحيت الدار واسعة ومحلولة والكولوار ديال البيوت قدام الجلسة اللي كتفطر عليها قدس .. داز كلشي قدام عينيها بقات غير حاللة فمها ولكاس فيديها .. اش غتقول وشنو غادي دير ... ولاياش عادي يوصلو .. تعصبات ومابغاتش كاع يدوز ليها داك الفطور .. وشنو مزال كدير لاللة عيشة فبيتها لحد الساعة وهي براسها واخا كبرات كتحشم دخل بيت النعاس واليديها ولا بيت وحدة من خواتاتها وعندها شي حاجة غريبة يدخل ليها شي واحد لبيتها اللي جامع جميع اسرارها واغراضها وحوايجها .. ناضت خلات داك الفطور كما هوا ومشات لبيت النعاس لقات لاللة عيشة جابدة حوايج ولدها وكطوي فيهم..

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.