اللؤلؤة السوداء الجزء 13 والأخير

من تأليف شرقاوي حسناء
2018

محتوى القصة

رواية اللؤلؤة السوداء

بقات غير خديجة وافنان لي بعاد شوية عليهم ... حنحنات سوزي وبادرات فالموضوع ... 

سوزي ... "شافت فرح " مبغييتش نطول علييكم بزاف حييت مكنعرفش تقاليد المغربية بزاااف ... لي بغيت نطلب منكم يد خديجة لولدي خاليد الى قبلتو ... 
فرح ... "تبسمات " مرحبا بيييكم وملقاش حسن من ولدك لبنتي راه خاليد ولدي بحال ادهم وطلعو بجوج ملقاش بحالو 
أدهم ... "شاف فخاليد " الى كانو موافقين حنا منزيدهم غير الله يكمل بالخير 
خاليد .... الله يحفضك 
ادهم ... "عيط لخديجة جلسات حداه حشمانة وحانية راسها " شنو كتقووولي فهادشي 
خديجة ... "نزات راسها ورجعات حناتو غارقة فالحشومة " 
فرح.... هضري ابنتي ناس كيتسناو 
ادهم ... "حس بيها متوترة وحشمانة شد فيها وتبسم " الله يكمل عليكم بالخير "باس راسها " 
فرح ... اوى الله يجعل كل شي مبارك مسعوود 
خاليد ... "لقلووبة خرجو من عينيه طيحات ليه نقطة بالخلعة " الحمد الله 
مهدي ... نقراو الفاتحة 

هزو يدييهم كيقراو الفاتحة وكاملين فرحانين ... وخديجة حانية راسها وحشمانة ... واحد القلب عندها كيرقص ..... كملو الأمسية فجو هادئ كيتناقشو على العرس والترتيبات ... حتى نطقات خديييجة ... على انها بغات العرس يكون فالمغرب فالفيلا ديالهم لي تم وبغات عرس مغريبي تقليدي على أصولو .... فرحات فرح بزاااف على الفكرة لي قتارحات بنتها .... وطبعا كل عجبو الحال وافق ...بعد ما تافقو على لعرس بعد تلاتة اشهر يكون فالمغرب ناضو تسالمو وخرجو برى ... خرجات معاهم خديجة ... كتشووف بنص عين فخاليد مكرهاتش تعنقو ... ولكن هوها واقف بيناتهم ... سلمات على سووزي ودازت غادة تحت عينيه حشمانة .... طلع كل واحد لغرفتو يرتاح .... كانت أفنان طالعة بشوية فدروج تا قفزها أدهم من لوور .... هازها بحال ريشة فيديه وهي كضحك ... طلعها لغرفتهم حطها فالسرير ترتاح ومشى لدريسينغ يبدل ... بقاو دراري مجمعين مع مع فرح تا حسات بالعيا وطلعات لغرفتها ترتاح .... عمرو تبعها ومهدي ناض خارج معصب باتجاه لوطو ديالو .... 
تكات فرحانة لخوها ولخديخة ... تا قفزها أدهم بووسة فووق كثاافها .....

أدهم .... اممم فاش مراتي كتفكر 
أفنان .... "تبسمات وقبلاتو جنب فمو " فرحانة لخديجة وخاليد بزاااف 
أدهم .... امم "باس كف يديها " حتى انا ... باقا كتحسي بالعيا 
أفنان .... شوية وصاف 
أدهم .... "بدا يحيد ليها فالكسوة تا نصلها بقات بدوبياس وهو ينعسها جنب كيدوز ليها على جنابها تا ترخات " مزيان هاكا 
أفنان ... "حسات براحة " ااااه كنت محتاجاها 
ادهم ... "كيضحك " وانا شكندير هنا 

بقى كيدوز ويمرر بيديها طلوعا نزوولا تا ترخات ورتاحت ... عاد لبسها كيطمة سخوونة مع لمساتو الخاصة ضرووري .... عطاها لحليب بالويزة ... وتكى حطاها كيدوز على شعرها ... وتا هي رتاحت ومشات فسابع نوومة .... قبل راسها وضمها لقلبو وغمض عينييييه ... ويديه فوق كريشها من تحت الكيطمة كيتحسسها .... 

تكات فرحانة وقلبها كيضرب بقوة ... سمعات تيليفونها كيصووني وهي تهزو طايرة وقلبها كيضرب ....

خديجة ... مممم عاد قالك راسك شعلووو عييب عليك خليتيني كنصووني وانت طافيه علاش زعمة 
خاليد .... وجهك صحييح ابنت العلوي 
خديجة.... مالي اش درت 
خاليد .... لساانك لي دار ولكن مندوييش حتى تكوني تحت يدي وغاتشووفي الهضرة بشحال كتقاااام 
خديجة .... دابا اش باغي 
خاليد .... باغيييه وغانقتل ديلمك على دوك افكار دشيطان لي فراسك 
خديجة ..... وغير بغيت نضحك اوووو 
خاليد .... ولهيييلا اول مرة نعرفك فالت لييك ريزووو فخطرة مبالك ضحكي غير ليوم 
خديجة ... ياك دابا مصووني باش تقوولي هاد الهضرة "غضبات " 
خاليد .... اييييه باش تعلمي تعاوديييييها 
خديجة ..... اففففف وصافي خاليد 
خاليد .... احممم "بغى يقلب لهضرة حيت ديجا معصب منها " كنت بغيت نعنقك قبيلة توحشتك وجيتي زويييينة اححح فاش نشدك 
خديجة .... شكرا ههه عارفة راسي زوينة 
خاليد .... هههه قوووقة مفرووووقة منشووفكش ولا شنو 
خديجة .... مزرووووب بااز ياك حددتو ثلاتة اشهر ونبداو ترتيبات ومالك زارب علينا 
خاليد .... بالعكس كل شي غايكون واجد فقل من ثلاتة اشهر 
خديجة .... امم انشاء الله 
خاليد .... يا الله سيري رتاحي غذا نشووفك فشركة جي لابسة مستوور الى مبغيتيش شوووهة 
خديجة .... بدييينا 
خاليد .... من ليوووم بدييينا بلى منحمق راسي معاك الى مبغيتيش شووهة راك تم 
خديجة ..... صاف واخا تصبح على خير 
خاليد .... اجي وبوستي 
خديجة ..... زعتر لاواه بسلامة

قطعات عليه كضحك .... وتخشات فرحانة تا وصلها مساج منو ... فيه كنموت علييك باست تيليفونها وغمضات عينيها مشات فأحلام اليقضة ........

كانت كتلوى على انغام ديسباسيتو فالوسط مع أصدقائها .... هازين كيسان دالمشرووب وكيضحكو .... اما هي كتلوي فخصرها برشااقة ودووور .... لابسة سروال اسود لاصق مع بيل كحل فووق صرا ... كتلعب بشعرها وترقص .... كل شي كيشووف فيها ... بإعجاب ومتبع خصرها لي كتلعب بيه ... تقطع شاب جميل اشقر لون .... وشد فيها كيرقص معاها وتا هو محترف .... بقاو بجووج فساحة كيرقصو وكل شي كيصفق ليهم ..... ونتبعينهم بعينيهم .... حط يديه على خصرها وجرها عندو كيرقصو بتقة .... تكون مدربين .... عجبها الخال ومشات مع ريتم .... تا حسات بيد جراتها بقوة قبل ما تستوعب كان الولد فالأرض وهو فوقو كينزل عليه معصب لأقصى حد .... مع لبواط كيدخلو ليها فير ناس لمرفحة ... وقفو جووج ديال لي كارد كيحاولو يفكووه منو .... ساعة يا لالي كان بحال جبل ديك الأعصاب كاملة خرجها فيه ... وقفات كترعد فاش شافتو شكون .... عمرها شافتو معصب بحال هاكا .... حتى ليوووم بقوة الخوف هزات صاكها وتمات خارجة هربانة .... تلفت بانت ليه كتجري .... طلق من هداك وقف لي كارد فاش شافووه عرفوه شكون .... هزو دري لي شرشمووو .... وهو مشى خرج كيجري تابعها .... قبل ماطلع فلووطو جرها من يديها وزدحها على لووطو تا تاوهات بألم ....

مهدي .... "عينيه حووومر " خليييتك فدار صدقتي فبواااااط زاهية كتشطحي مع زوامل عريانة 
سوسن ... "صدمها بغات دفعو زاد كرز على يديها بجووج " طللللقني طللللق شكوووون انت اصلا لي دخل فيا شكوون انت واش سووووقك فيا شغااالك اعيباد اللله 
مهدي .... "عض على شفايفو وزييييير على يديييها تا غووتاات " انتيييييييييييييي كاااااااملة ديااااااالي وهادشي لي معرياااااش كيتلمسوووو فييييييه ديااااالييييي "زدحها وهي مخرجة عينيها " عييييت نسااايس معاك وانتي رااسك يااابس ولا مكلخة مكتفهميييييييش انتي ملكي انا كتفهمي 
سوسن.... "دفعاتو معصبة " شكتخوووور انت واقيلة كتهييبل عليا كيفاش ديالك ياكما مزووج بيا وانا معلابالييش "هزات صبعها بتحذير " كيبالي مكتعرفش شكون هي سووسن بعد من طريقي حسن لييييك كتفهم ....كنت عارفك نيتك خايبة مديرش فيها شاب المعقوووول وبعد من طرييقي حسسن لييييك 
مهدي .... "بسرعة دور لييها يديها موور ضهرها وجرها عندو عيينيه حوومر " من نهار ولداتك مك كنتي مكتووبة ليييا ... وهاد تقحبيبين كنصحك حييديه حيييت انا خااايب وبزاف ... ويمكن انتي لي مكتعرفيينين حييت فاش كنبغي شي حاجة كنوصل ليييها ... ودابا لووول لداركم حيييت صابر على ملتك وخايب على الوجه زويين ولي كيعجبني نخربقو ليييك 
سوسن ... "خرجات عيينيها " لا وتااايق فراااسك طلقني ازمر ومصووووقكش فيا واش كتحضيييني ولا شنو وبعد عليييييا ازمر واش صافا با ولا كيفاش قصتك انت 
مهدي ... "دفعها على لووطو وحط يديه على خصرها لعاري كيكرز علييه " سوووقي ابيبي من ليوووم سووقي حييت انتي ديالي "قرب منها تا نفسو ضربات فوجها وهمس قريب لفمها " ماشي تفليية داوي معقووول معاك وباغيييك معقول كون بغييت نتفلى عطى الله ولكن "حط يديه على وجها كيدوز فووقو ونزل لشفايفها كيدوز فوقهم " انا بغييييتك انتي حقا من اول نهار عجبتيني وزاد اعحابي كتر نهار على نهار بدييت نحس براسي ماشي هو هداك فاش كيقرب منك شي حد ... شنو هادشي سمييييييييتو " همس حدا وذنييييها " حييييييييت كنبغيييييييي ديلمممممممك حب خالص من قلبي "شاف فعوييناتها عليييهم صدمة وقرب لفمها حط شفايفوو علييه تا خرجو عيينيها متنكرش كيعجبها تا هي ولكن زرب عليها بهادي " غرز يديه فخصرها واليد التانية فوق وجها ... عضها فشنافتها تا حلات فمها مأوها غتانم الفرصة وخشى فمو كيروي عشق ايام د العذاب لي عذباتو .... باحترافية كيقبل كل شفى بوحدها ويمصها تا ترفعات وحطات يديها على كتافو تبسم وهزها عندو ودخل لووطو خلاها فووق حجرووو وبدا يوريييه إبداعو في فن تقبيييييل ... حسات براسها مرفووعة وعاحبها الخال كل مرة كيورييها قبلة فشكل ... عذب شفايفها صغار وضغدضهم مزيان .... تطولات لقبلة لشهوة كبيرة حركاتهم بجووج ... بسرعة قلبها وهبط لكووسان ... مع فالباركييينغ ... كيتسمع غير صوت تاوهاتها ... فرق قبلات على عنقها وتم هابط لصدرها .... هبط ليها لبييل وهو يشعل لقاها بلى سووتيام نزل عليييهم بعضة تا غووتات ورجعات لووور مخرجة عينييها لكن معامن ... حاصرها بثقلووو مخلاهاش فيين تحرك مزال ....

سوسن ... "مصدومة من راسها " ح حييد ن نوووض عليييا 
مهدي ... "همس حدا وذنييها وهو شاعل " برب اسوووسن حتى نقتللللللللك ونشووفك خارجة هاكا مرة خررى بربي مندوزهالييييك 
سوسن ... ا م مهدي شنو بغيتي مني 
مهدي .. "حنى وجهو حدا وجها كيشووف فشفايفها مجرووحيين " بغيييتك انتي وغاتكووني ليا حلال ليييا بووحدي 
سوسن ... "حسات بنبضات قلبها ولاو بحال لمووري لكبير لسانها تعقد " م 
مهدي ... "حط شفايفو وهمس فوووقهم " من لييوم ديالي ديال مهدي بووحدو كتفهمي 

مخلاهاش فين تكلم ونزل لشفاايفها كلاهم ماكلة خلى علييهم اتار قبلاتو الحارة ... وكمل بعنقها زووقوو لييها مصان ... تا شعلات وقلبها كيضرب بقوة وهو كتر منها محساتش براسها كيفاش حتى تجاوبات معاه كليا ... نغامسو ونسااو العالم وعاشوو لحضة يمكن كانو بجووج محتاجييينها من بعض ...
طلق منها وهما كينهجووو ... خلاها كاملة عرقانة وهو كتر منها ... قيييم بالمعقول ... وهي صافي وصلات ... وغرقات فبحر شهوة وملذاتها ... مسحات جبهتها من العرق ... اما هو تبسم وقبل كف يدييها ... مقدراتش تهضر ... ولا تكلم عرفها فاش كككتفكر وخلاها على راحتها ... ركب ودييمارا نيشان لفيين ساكنة ... طريق كاملة وهو شاد فيديها وكيبووسها ... وهي عقلها خربقوولها ... مقدراتش تهضر ولا تفسر اش دارت .... غير وصلها نزلا بلى متكلم ودخلات نيشان لفييلا ... كان مشى لحال ... ديمارا ورجع يرتاح وفرحان حيييت حس بيها ختى هي باغاه وماشي لعكس ... دخلات لغرفتها نصلات حوايجها ودخلات لدووش ... بردات راسها وخرجات لبسات دوبياس ... وعينيها على عنقها لي مطبع .. وشفايفها لي مورميين ... رسمات ابتسامة على فمها ... فعلا عمر شي حد وصلها لهاد المرحلة بغاتو وسلام ... حسات بقلبها كيضرب مرة خرى ... وهي تعبس افكارها مخربقين ... هزات كيطمة لبساتها وتخشات ... مهدوودة كتحس براسها ... ونعاس حلف لجاها عقلها كلطولو فاليووم وفلحضات لي دازو بين عيينيها ... ..

مرت ثلاتة أشهر بسلام على أبطالنا خاصة ... أدهم كان ونعم الرجل وقف مع أفنان فالولادة ديالها لي كانت صعييبة بزااااف .... ألامها كانو ألامو ودموعها كانو دموعو ... بكاها كان بكاءو ... وفرحها كان فرحو .... تم ولادة اول مولود فقصر العلوي.... أمير العلوي ... لي خلق فرح كبير فهاد العائلة ... ادهم لي حس بطعم الأبوة .... كان بفييق بليييل معاها ويعاونها ... عمرو خلاها تحس بلي بوحدها ... بالعكس غمرها بحب كبير .... وشافت فبيه جانب اخى غير أدهم العصبي .... كان ادهم الحنيبن ... كملاتو وكملها وخرجو اول ثمرة حبهم ... أمير .. أمير لي بصح كان بحال الأمير فيد الكل ... فرح مكتنعس حتى كتشبع فيه بووسان ... ومثلو مثل ادهم دييما واحد الحجاب عاقدهم .... وبحال ليوم كاين اجتماع حب ثاني أكبر عرس فالمغرب ديال خديجة وأدهم .... لي قصااو تا هما وربي جمعهم تحت حلالو ..... وماشي غير هما حتى سوسسن اخيرا عرفات شكون هو فارس احلامها لي تمناتو ...فحيااتها لقات مهدي لقلب لكبير الحنيين واخا عصبي إلا انهو كيبغييها حب خالص مستحيل تلقى بحالو او بمثلو .....ناهيبك على زواج عمرو وروبي لي كان عن طريق حفلة صغيرة أخاذة مجموع فيها غير العائلة فقط . 
واليوم نهار غير كاع الأيام بالضبط فالمغرب وفيييلا العلوي شخصيا ..... اسعد يوم فحياة اي انسان على وجه البسيطة هو اليوم لي كيتجمع فيه مع اغلى انسان على قلبو وتكمل فرحتو ويولي باسم داك شخص لي وهبو قلبيو ورووحو وكيانو .... بل يولي منه وليه ....تتحد روحهم وتبدأ قصة حبهم بزواجهم ...
وهدا يوم فرحة ابطالنا خديجة وخاليد اكيد قصتهم ماكانتش ساهلة و حبهم تبنى من بعد كره لي كان كيكنه خاليد ليها بالرغم من انه كان حب طفولتها وشبابها ولكن اليوم كلشي فات ومات وقصة جديدة غتجمعهم وفرحهم غيكمل بزواجهم 
على غير العادة اليوم صباح مشرق لاقصى الحدود نسيمة كتفتح النفس شميسة مضوية ف ارجاء غرفتها وهي متوسطة سريرها ومعنقة مخدتها كاتمة بها فرحتها لي كتنقر من عينها اكيد وهي بقالها ساعات قلال وغتطمع مع حبيب القلب ومالك كيانها ..من غمرة افكارها وضحكتها المرسومة على شفايفها تسمع دقات خفاف على الباب وتفتح دخلات منه فرح وهي مبتاسمة من بعد ماشافت عوينات بنتها كيبريو طمنات قلبها وعارفات بلي بنتها مرتاحة فاختيارها ..تمشات تالعندها وفتحات دراعها اول ما شافتها خديجة طارت نقزات بين حضنها معنقاها باحر ما فجهدها تا قربات تخنقها وهخا هكاك خلاتها فرح واخدة راحتها بالرغم من كلشي كيبقى الفراق صعيب على اي ام وبنتها وحتى الى كانت غادة لدارها ..بعدات منها وعينيها مغرغرة بالدموع كتحاول تحبسهم تبسمات لها فرح وضمات وجهها بين يديها وطبعات قبلة على جبينها معناها بزااف كتحمل كل الرضى والحب لها دون كلمة عاودات عنقاتها وهما على حالهم.. دخلات افنان لي حسابلها بلي خديجة مزال ناعسة وهما تابعاهم شلااا حوايج خاصهم يتدارو لكن اول ماشافتهم هكاك وقفات شوية كتأمل فيهم وانضمات تاهي لبيناتهم 
فرح ..... الله يكمل فرحتم ابنياتي ويسعدكم ان شاءالله ف حياتكم 
افنان ..... امين ا ماما والله يطول لينا فعمرك ويخليك ديما فوق راسنا 
سمعو صوت التنخصيص دارو شافو ف خديجة وهي تدوي وصوتها مغبن 
خديجة..... الغالية تا حاجة متعوض فراقك يا الله معايا "بدمييعات كاسين خضوضضها الحومر " 
أفنان ....اويلي على هبيلة مالكي فين غادة بسلامة دار حدى دار معندك فيين تهربي حنى وراك وزمن طويل 
فرح .... "حطات يديها على شعرها " هادي احبيبة هي سنة الحياة واكيد تانتي خاصك تديري دارك وولداتك فالاول تقد تجيك صعيبة ولكن حدك تولفي غتلقاي راسك بنيتي عائلة بجنب راجلك وولداتك معاك وفجنبك ... مسحي ابنتي دموعك اليوم فرحك ماشي حزنك يشووفك لعريس يهرب 
خديجة .... "قلبات عينيها بعجرفة " ندوز عليها لا دارها 

تكرشخات علييها أفنان بالضحك خلاتها غير كتبحلق فعينيها وفرح كضحك عليهم بجوج .... بعد ما كملو حديثهم فجو مرررح بالضحك قدرات افنان تخرجها من دييك الحزن دالفراااق ... تا ترخات وبدات ضحك متحمسة ... خرجات فررح تكمل توجادها حيت اليوم كاينة الحنة وخلاتهم يوجدو رااسهم تا هما ... نزلات جمييلة هازة أمير لعند أفنان ...و حيت عارفاها كتخاف علييه من نسمة الهواء لقاصتو ولكن مع فرح فقط كتكون مرتاحة علييه حييت هي لي عوناتها فتربيتو ورااتها كيف تهزو وكيف تبدلو وكييف ترضعو حييت دابا عندو ثلاتة اشهر بالضبط على ولادتو لي كانت صعيبة عند أفنان حييت تولد بالعمليية ماشي بشكل طبيعي ....

فهاد المدة كانت أفنان بدات فبناء شركتها مع سيمو صديق طفوولتها وخووها ... ولات امرأة عاقلة وناضجة ... لبااسها رجع محترم وهادي شي خلا ادهم يفرح كتر ... دابا ولات أم و قاصت معنى الأمومة د بصح .... 
من بعد خرجات حاملة أمير فيديه كتلعب فيديداتو وكضحك معاه .... توجهات لغرفتها تبدليه وفالنفس الوقت بالها مع أدهم حيت ليووم تحاليل غادي يخرجو ليه ..... خلات خديجة تاخد دووش خفيف تصحصح بيه وترخي ذاتها .... 
فرح هبطات تشرف على مائدة الافطار وتتاكد من انه كلشي هو هداك والاطباق المفضلة لكل واحد موجود تبسمات برضى وخرجات لجريدة جلسات حتى دخل أدهم باس رااسها ...

أدهم .... الغالية ياكما عيانة 
فرح .... لا اولدي بالعكس فرحانة 
ادهم .... ياك قلت ليك مترهقيش راسك كل شي مقاد انتي غير جلسي بحال امانة نبوووسوك ونشمو ريحتك وناخدو رضاك
فرح ... الله يرضي عليك اولدي "هزات حاجب ناس فرحانة " 
أدهم .. هههه اوى عرس ختي ومنفرحش 
فرح .... امممم شوف تشوف 
أدهم.... "تكرشخ بالضحك وباس كف يديها " غير دابا جبت تحاليل كلشي مزيان الواليدة 
فرح ..... فرحتيني اولدي الحمد الله 
ادهم ... "باس راسها" افنان لفووق 
فرح .... راها مع امير اولدي 

طلع كيزرب فرحان .... وصبرو تقادة مسكيييين .... طلع فالدروج كيخلف ....ودخل الغرفة بانت ليه أفنان كتحيد ليه ليكوش وهو يزرب عليها .... خدى لكوش وبدا يبدل ليه ..... غير كمل هزو كيراري بيه ويلعب معاه وقفات حداه وهي كتضحك وعاجبها منظرهم ..... بقات تفرق بوسات على امير وضحك معاه وتبجغو 

افنان.....اححح على فنكوشي الغزال ديال ماماها يخليلي هاد الرويحة د المسك ..امير ماماه 
ادهم ..... "صغر عينيه فيها " احم انا هنا واقيلة هالي مابغيناش صاف جا لي ينسيك فيا 
افنان..... " بقات كتضحك علييه وعلى غيرته من ولدو " المغيار 
ادهم .... "حط امير فبلاصتو بعد ما باسو خلاه كيلعب بيديه ورجليه وتلفت عندها كيسوف فيها شووفة د صقر " عقلتي ابنت الإسماعيلي اش قلت ليك 
أفنان .... اش قلتي 
ادهم .... "جرها من خصرها عندو " فاش قلت ليك الى شديتك جن ميفكك مني "هزهاخلاها كتشوف ونقض على شفايفها عطشان ... كيروي عطشو منها ... كيبووس ويمص فشفايفها تا هي متجاوبة معاه ... حطها فسرير بسرعة البرق طلع فووقها .... وبدأ يبووس بحنية وهي ذايبة تا بدات تحس بحوايجها كيزوولو وسروالها كيهبط عاد رجعات لوور 

أفنان ... اش كدير 😳
أدهم .... يا كما راك صاحبتي "كينهج " برب لافلتي افنان ليوم دابا صاف لي كنت خايف منو مابقاش "تلاح على فمها صارط شفايفها فمو " 
أفنان ... "دفعاتو بشوية فرحانة " حلف واش كل شي مزيان 
ادهم.... كل شي مزيان "بغى يبدا يحيد ليها حوايجها وهي توقفو " ماالك 
أفنان .... ماشي دابا بليييز حبيبة خليني نعاونهم وفلييل انا ليك كاملة "كتغبن " عافاك خاص نمشي مع خديجة دابا 
ادهم .... "خنزز فيها " بربي تا كنجمع ليك فليل غاتخلصي كل شي مضوووبل 
أفنان.... "تبسمات وباستو فمو " كنموت فيك 
ادهم .... ومتجبدينيش يا الله تلاحي نمشي ندوش صعرتيني على والو لييل لقاك واجدة ولا برب منعقل عليك 
أفنان ... "خرجات كضحك وكتحمد الله حيت طلقها " اوك هاني مشيييت امير رد بالك ليه غانمشيو لصونطر بيوتي مغانتعطلوش 

سمعها ورجع بنظرة قاصحة كيوصيييها ويعاود حيت عارف سياقة خدييجة .....
طبعا ادهم ماغيخليهاش تخرج بلا توصيا باش يردو بالهم فطريق ..وراتو فين حاطة داكشي لي كيخص امير والرضعات لي خلاتهم عامرين بحليبها و وراتو كلشي هزات صاكها وهبطو كاملين لتحت باش يفطرو لقاو الكل مجموع تامن عمرو و روبى و مهدي و سوسن لانه البنات كلهم وجهتهم وحدة مع مفاجأة لسوسن جلسو تاهما فجو عامه عليه الفرحة والضحك و النشاط ....كملو توادعو معاهم وكانت وجهتهم السونطر لي غيتعاود لهم فيه الميزاجور ...كان كلو محجوز طبعا باوامر السي السيد ادهم بيك غير دخله رحبوا بيهم وكلها وتاجه لاش باغي يدير من لاسير ل مصاج وصونا وماسكات الى ما ذلك ماخرجوا من تم تا كان لحمهم كيبرق رطب تزلق فيه يدك وجهم كيقشع .... أفنان كانت فرحانة براسها .... بعد الولادة صعبة لي دوزات خايبة .... رجعات لرشاقتها وزادت بانت .....

خرجوا لقاو الطوموبيلات مستفين كيساينوهم ركبو ديريكت لفيلا فين كيساينوهم اختصاصيين المكياج والشعر واللباس لي غايعاونهم باش يوجدوا لحفل الحناء لي اصرات عليه فرح وبغات بنتها تدوز جميع مراحل العرس المغربي التقليدي على اصولهم لكن المفاجأة انها مغاتكونش العروسة الوحيدة غتكون تا سوسن معاها وهادا تحت طلب مهدي لي ترجى خديجة و خاليد باش يديرها مفاجأة ليها خصوصا انها مكتعرفش التقاليد المغربية بزاف وبغا يفرحها ..... رحبو بالفكرة لأنه الفرحة غتولي فرحتين وخلاو الامر في سرية تاامة بيناتهم ....مع وصولهم لقاو الرجال ف الجردة و ادهم مجبد ف الرولاكس وحاط امير على صدره وجالسين حداه مهدي و عمرو سلمو عليهم 
وتاجهوا ل بيوتهم فين كيتسناوهم الاختصاصيين يلاه يلحقوا وقت الحفل ..مرت ساعات و هما من هنا لهيه وكلها كتفتي اش باغا واش كيعجبها الى اخر مرحلة لهي اللبس واحد سوسن مسكينة غير تابعة ولي قالوهلها كتديرو حيت فرح كانت لي كتقولها كديرها ولي سولات عليها سوسن كتقولها هاكا كنديروها وكا تبتها تا قربات تسالي وبداو يلبسوها قفطان فالخضر مطرز بالصم الاصلي مذهب وصع بالحجر ف اللوينات هو ومضمته....ماتقلوش عليها ف اللبس بقات غير كتشوف و وفرح كتضحك عاد بدات تفهم اش طاري معاها غرغروا عينيها وبقات تضحك على راسها وعلى فعايل مهدي كملات وخلاتها فرح وتوجهات تاهي تقاد راسها اللحضة لي دخل عندها مهدي شافها هكاك تبهض فيها بالبلدي جات شكل آاا عجباتو فوق القياس قرب منها وطمنها وقالها على المفاجأة وكفاش بغاها تجرب كلشي معاه عنقاتوا وشكراتو
سوسن .... عمري تخيلت راسي غانفرح هاكا شكرا بزاف 
مهدي ..... "قبل راسها " فرحتي هي انتي بقاو واليديك راهم فالطريق كنبغيك بزاف 
سوسن .... حتى انا "عنقاتو كتمسح عويناتها " 
مهدي ..... هههه البكاية كملي انا لتحت "مسح طرف عينيها وباسوو" 

من بعد خلاها وخرج باش يمشي يوجد راسه ويشوف ترتيبات داكشي و لي جايبلها .... خديجة جهزوها النچافات بقفطان النطع التقليدي بالاخضر مطرز بالدهبي واكسيسوارات بالجوهر و الزمرد وغطاولها وجهها بڤوال مدهب ولبسوها شريبيل فرجيلاتها داروها الوسط ومستعدين ينزلو بيها للجلسة لي موجدين ليها اثناء اخر الاجراءات تسمع دقات على الباب عطات ادن بالدخول كان ادهم لي دخل شاف فيها وهو مبسم وتاجه عندها باس جبينها ورضى عليها دمعات عينيها شاف فيها وهو يتبسم 
ادهم.... "مسح دمعة لي طاحت من عينيها " ششش غادي تخربقي كل شي ليوم فرحك بغيت نشوفك ضاحكة البرهوشة البكاية 
خديجة .... "دغيا تقلب وجهها و غوبشات " واش كتضحك عليا انا اليوم غنحني و نتا كتقولي برهوشة حشومة عليك 
ادهم ...... ديما غتبقاي البرهوشة ديالي والصغيورة د الدار 
خديجة.... الحبيب دختو "عنقاتو " 

عاود باسها فراسها و خلاها تكمل شغالاتها وتاجه ل بيته فين كاينة افنان موجودة وهازة امير بين يديها كتلاعبه مع حل الباب بقا مبهوض كانت اية ف الجمال لابسة قفطان ابيض مطرز بالصم الدهبي ومنبت بالحجر الكريم هازة شعرها بمشيطة خفيفة; الفوق ومكياج خفيف زاد برز ملامحها البريئة وعكار ماط گرونة خلا شفايفها بحال حبة الكرز تشهاها بكل مافيها ومكرهش يطير عليها تمشى عندها ببطء وهو كيطلعها من تحت لفوق بنضرات كلها حب و شهوة وصل تا لعندها باسها جنب فمها بوسة مطولة و وهمس فودنيها بكلمات الغزل والحب 

أدهم ..... كنتسنى لييل بفارغ الصبر امتى غادي يسالي هادشي "رجع قبلها فمها تا دفعاتو بشوية " جيتي احححح 
أفنان ..... "ديما فينما يتغزل فيها حنيكاتها كيحمارو " اممم احم نمشي نشوفهم فين وصلو 
أدهم .... "همس فوذنيها " لبسيلي دوبياس الكوحل فليل دوك لي مشبكين "عضها من وذنيها " 
أفنان .... "طرطقات عويناتها وعرفات هادي تالية ليها معاه " نمشييييي 

ادهم ... "جرها عندو مصمص ليها شفايفها حتى طار لعكار عاد طلقها " دابا سيري تعاودي ديريه نعلقك ديريه ليا بووحدي تفاهمنا يا الله رووووول صابر عليييك بزز 

ميلات ليه راسها مخرجة عينيها وحاطة يديها على فمها .... عاد طلقها تلحق على فرح لي كانت لابسة قفطان بالزيتي مورد ومكياج خفيف جدااا خلاها تبان سيدة فيرست كلاس راقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى باش يستاقبلو خديجة ... تجمعو كاملين وقفوا فأخر الدروج بعد ما سمعوا الصلاة على النبي و هما كيترقبوا تا بانوليهم نازلين باحلى طلة كلها وجمالها الاخاد واطلالة ولا اروع وحدة تنسيك ف التانية.... شادين فيهم النگافات وغاديين بيهم لجلسة فين كيسناوهم النقاشات لي طلبات منها خديجة مسبقا نقش خفيف اما سوسن فغير كتشوف بعوينتها وتبع كلام النكَافة لي مكتفهم فيه والو من غير الاشارات....غير جلسوا طلقو اغاني شعبية عيساوية مناسبة للحدث و باشرات النقاشة ف التخطيط على يديداتهم لي كانت كترعد بالفرحة والخلعة والتوتر كانوا محط انظار الجميع لحاضر ولي كانو بعض نساء العائلة و الأصدقاء و معارف من الطبقة المخملية فنفس الوقت لي كانت كتنقش كانو نقاشات خرين دايرين بالبنات لعاتقات .... سالاو وجمعوا داكشي وناض الكل كيشطح و يمرح مع اغاني الشعبي و الموسيقى ..اما الرجال فكانوا فالجردة مخليين العيالات على راحتهم و واقفيين فانتضار خاليد لي غيجيب الدفوع بزز منه لانه معندوش مع هاد الاجواء لحضات وهما يسمعو كلاكسون الطوموبيلات لجايين محملين ب الطيافر الدفوع وف مقدمتهم سيارة خاليد و حداه سوزي فرحانة وجمها منووور سعادة ولما لا ولدها حبيبها غادي يجمع راسو ويدير دارو وليداتو ... اكتر شي عجبها هي البنت خت صاحبو طفولة رووح لرووح .... ولي شاءت الأقدار على فراقهم .... بسبب لفعة سامة دخلات الحرب بين جوج صحاب .....غير وصل الوفد الاول وهو يتبع الوفد د مهدي بنفس الطريقة محملين بكل ما يتوجب فعله فتقاليدنا المغربية العريقة ...
اتاجهوا الرجال للدخلة وخرج عندهم خاليد و مهدي بلباس تقليدي كيفو كيف باقي الرجال طبعا تحت اوامر العيالات وتاهما مابغاوش يخسروا لهم ولا ينكدوا عليهم فرحتهم شد خاليد بيد الام دياله و تم داخل تحت طببووووول شعبرة .. وتحت أضواء الجردة لي عطات إطلالة طاغية .... استقبلهم ادهم فرحان بكومبلي اسود لون وباس لسوزي يديها رضات عليه و تمو داخلين بالصلاة والسلام على النبي والزغاريت نفس الشي بالنسبة لمهدي لي توسط والديه و ختو داخلة هازة بين يديها الكادوات من اغلى انواع المجوهرات تسالمو مع ادهم ودخلو وموراهم الرجال محملين بالطيافر عامرين ب دفوع من اغلى انواع الماركات من عطور و اثواب و أحدية ،صيكان ،المهم تقدوا تقولوا مول تنقل على رجليه تحطوا تحت انظار الجميع قدام العرايسات .... لي عينيهم كيبرقو فرحة وسعادة .... سوسن مقدرات تستوعب فقط عينيها لي كيبرييو وهي كتشووف الأم ديالها والأب ديالي داخلين بلباس مغريبي طاغي .... وكيضحكو معاهم مهدي كيبتاسم ويشووف فيها بعذووبة ... وقفات الفرحة خارجة من عينيها وطارت بلى متخربق حنتها عنقاتهم وكتبووس فيهم بشووق .....

سوسن .... I do not believe that mum 
ريما .... "كضحك " حتى انا ممتبقاش صافي غادي تزوجي وتمشي علينا 
رفايل ... "باس راسها " المهم فرحتك هي فرحتنا ابنتي ومهدي انسب شخص ليييك ولد ضريف ومتواضع بزاااف 
ريما .... "مسحات عوييناتها " فرحانة ليييك احبيبتي والحمد الله لي شفتك عروووسة أحسن حاجة هي ديري دارك وليداتك مع الإنسان لي تبغي 
سوسن ... "مسحات طرف عينيها وعنقاتهم " الله يخلييكم ليييا 

ريما ... "جراتها حدى خديجة جلساتها وباست ليها راااسها " جييتو كتحمقو ماشاء الله 

تبسمات خديجة فوجه ريما ..... وهي غتطير بالفرحة حيت خاليد لبالها طلبها وقبل على هادشي د العرس المغريبي .... وشادة ضحكة حيت مخنزز وصابر على هادشي كامل .... شافت فيه من تحت الڤوال وعينيها كيبريو بالدموع اما هو فا تاجه لعندها وقف حداها عرا لها على وجها وقبل جبينها وطول فيها ناسي راسه تا بداو الناس يصفقوا باش يفيق
مهدي بدوره توجه ناحية عروستو ودار نفس الشي وهو فرحان اما هي فغرقات فحوايجها لانه هادشي جاها بزااف ماموالفاش بيه ..

خاليد ..... جيتي كتحمقي رحميني خلاص مبقيتش صابر على غذا 
خديجة ... "حمارو حنيكاتها " احم خاليد ياك هضرنا وعافاك عرسي وبغيت نفرح فيه
خاليد ... "رجع قبل جبينها " واخا لالة نبغيك غير فرحالة 

رجع مهدي هو وخاليد جلسو مع واليديهم ... خاليد شيير بيديه لواحد من رجال لي كانو هازين الطيافر الا انه هادا كان فييديه بلاطو دهبي ومتوسطاه علبة سوداء مخملية محلولة وسط منها خاتم اقل ما يقال عنه روعة من الدهب الخاااالص ومرصع كله بالالماس وسطه الماسة كبيره هز الخاتم بين يديه ودار عندها هزلها يديها ركبولها وقبلها واخا مكانش متقبل ريحة الحنة ولكن قلبو ديك الساع ليكان متحكم شافت هيا فيديها وفداك الخاتم ورجعات شافت فيه نظرة كلها حب كأنها كتشكروا بعينيها حيت كبر بيها بحال هكا وحيت مكسرش خاطرها وسط نظراتهم توجه لعندها ادهم هو وافنان لي كانت هازة امير بين يديها سلمو عليهم وباركوا ليهم و جبد ادهم علبة كبيرة شبيهة للي سبقات الى انه هادي كانت مطبوعة عليها كارتييه حلها و بان وسطها عقد كياخد العقل من الدياموند كان هديته ليها .....باس راسها و رجعوا لبلاصتهم وهكا تقدموا الهدايا لي كانت جايبة روبى ومهدي لسوسن وبقا الكل كيجيو يسلموا ويباركو الى ان انتهى الحفل ووبداو الضيوف بالانسحاب ..... و اخر ما بقى هما عائلة العرسان ... تسالمو ورجعو كل واحد لوطو ديالو ....متافقين على الغد ... لي غايكون ف فقاعة الاعراس لي دارولها حجز لإحياء حفل العرس ...طبعا هادشي من اختيار خديجة اما سوسن غير كتقول اه ... ومهدي كيضحك عليها حيت عارغها مكتفهم فهادشي والو .... بقى فالفيلا فقط سوسن واليديها باتو معاهم ... اما مهدي بعد ما تحاب معها شوية مشى لدارو مع عائلتو .... بقات فقط روبي مع عمرو فبيتهم لفوق .... بعد ما خرج خاليد ....خديجة دخلات لبيتها وهي معنقا خاتمها و كتضحك غا بوحدها وكتخمم ف الغدليه كفاش غيكون قلبها مغموور بفرحة كبيرة ....كذالك فرح تاجهات لبيتها نيشان اليوم كان متعب بالنسبة ليها من الصباح وهي واقفة على التحضيرات باش كلشي يكون هو هداك غير وصلات خدات دووش ونعسات بعد ما طمنات على سعيدة ... لي بدورها عيات بالجلووس فوق الكرسي ... 
تكات أفنان حاسة بواحد العياء فشكل .... حيت من صباح وهما من هنا لهنا ... بان ليها أدهم هابط من درووج مخنزز ... ضحكات عليه ورجعات راسها لوور بالعيا ... 

أدهم .... غتبالي هنا اشريفة ولا شنو "مخنزز" 
أفنان ... "كتوجع " مقدرتش نوقف 
أدهم ... "شد فيها بخوف " مالك ياك لباس 
أفنان ... "عضات على شفايفها " والو غير لحريق فيا كنموت 
أدهم .... "هز حاجب بخوف كيسول " ديالاش الحريق عاد كنتي بيخير 
أفنان ... "كتغبن " جاتني ليغيييييكل 
ادهم ... "خرج عينيه" اشنو فااااك "هزها بين يديه " غاتسخني و غايفووتك الحال 
أفنان .. "تخشات فيه " اممم 

أفنان ... "كتغبن " جاتني ليغيييييكل 
ادهم ... "خرج عينيه" اشنو فااااك "هزها بين يديه " غاتسخني و غايفووتك الحال 
أفنان .. "تخشات فيه " اممم 

طلعها لغرفتهم .... طلات على أمير كان ناعس بحال الملاك .... باستو فخضو تلفتات بالها ادهم غير بشوورط واقف كيشووف فييها شووفات خطيرة ... حنات راسها ومشات جيهت دريسينغ تبدل ... وكطلب من الله متفرشش ... حيت حاسااه عاييق بيييها ... مشات جييهت لمرايا لكبيرة ونصلات لبسة ... بقات غير بدوبياس بوويض مشبكيين بقات تشوف بدوبياس لي قالها وهي تهزهم لبساتهم وكتشوف فالمرايا كيف جاوها .....سمعات الخلفى وهي تزرب بغات تحيدهم ساعة خافتو يحصلها .... قبل مايجي لييها هزات كيطمة شوورط مع تشوورط ديالها حيت لمغرب سخون ... طلقات شعرها وخرجات جييهت ... المرايا جلسات كتمسح وجها من لماكياج ... ب برودوي خاص ... كان متبعها بغينيه بحال صقر ... وهي متوترة من نضراتو ... كملات بشوية عليها وكتسناه ينعس ساعة وتقول ..... مطرطق عينيه ... جرات رجلييها وتخشات حداه وجرات لغطى ....

أفنان .... حبيبة تصبح على الخير 
أدهم .... "تلفت عندها وصغر عيينيه " فييك بصح لاغيييييكل 
أفنان ... "حسات بكرشها تزيرات عليها بدات تدخل وتخرج فالهضرة " هااا اه زعمة اه فيا وكرشي ااااااااي شحال كضرني 
أدهم ... "بسرعة البرق قلبها تحتو تا طرطقو عينيها " نسخليييك لكريييشة وهي متبقاش تحرقك 

بدا يهبط لييها شووورط وهي كتعافر معاه تا طيرو وبقات بسلييب .... خرجات عيينيها معرفات مدير ولا شنو تقوول .... عرفات رااسها غادي تحصل مافييهاش ... وهو مخنزز يعني عارف وحاسب لييها لحساب امتى عاتجييها .... عرفات راسها قفراتها بالمعقوول ...

أدهم ..... عرفتي وتكووني كتكذبي ابنت ناس اش غاندير فيييك "بدا يهبط سلييييب " 
افنان ... "شدات ليه يدييه وبدات تغبن " واععععععع فيا لاغييييكل 
أدهم .... غادي نشووووف بيييدي "حمر فيييها " حييدي يدييك ولا نكرضها ليييك رصااااي لمللتك غادي نعطبك 
افنان ... "عرفات لا مفر وهي تحط يديها على وجها مخبياه وستسلمات لييه " اععععع 

هبط لييها سلييب وحوالو عيينيه .... داكشي كيبري صغيييور .... وبيض كيبلق ... بلع ريقو ورجع خنزز فيييها .... بدون مقدرمات خلاها هاكاك وقلع ليها تشوورط هبط شوورطو ... وتخى بين رجلييها عينيه حوومر .... 

أدهم .....لييوم غايشهدو عليييييك حيووط هاد الغرفة "حيد ليها يديها على وجها " دابا رزقي حارماني منو علاش 
أفنان .... "شدات ضحكة " أدهم خلي يدووز العرس 
ادهم .... بربي منفلتك لييوم 

مخلاهاش فيين تزيد تهضر ونقض على شفااايفها كياكل فييهم بحال العطشان ... ومسكيين راه علاين عامم مذاااقو .... حط يديه على سنسوول ضهرها ... طالع هابط مع حركات بورشاتها... و دفن وجهووو كيوزع قبلاتتووووو فعنقها و كيلحس فيه بلهفة وشووق ورغبة وشهوة طاغية .... حتى بدات تنييين وسط يدييه عرف يشعلها بلا هواها رغم انها كانت مهدوودة بالعيا فيق وحش رغبة لي فداخلها ...... ورجع لشفايفها هاد المرة كيمصهم بطريقة خلاتها تشعل متجاوبة معاه بكل روح ..... عض على شفايفها تا غوتات .....وعينيه على صدرها كلاه ....بسرعة حل ليها سوتيام وعينيه خارجين حيت كيموت على هاد دوبياس لكن وحشو ليها طاغي بدون مقدمات طوعهم ... وجهو ولا حمر وهو كيشوووف تفيفيحات بوويض وراسهم غووز ولاو كبار وزادو برزو وبان روييس .... زفر و بلى مقدمات خشا راسو في صدرها كيرضع ويلحس ويديه كتسارا في كرشها ....هابط بقبلات على كريشتها حتى بدات تحس بلسانوووو على سرتها وهي تهز مبووورشة من لمسة لسانو .... شاف فيها بعيون معسلة ... ورجع تلاح على شفايفها كلاهم مصان وعضان بسرعة ...هبط البوكسور.. وعاود خشا راسو في صدرها تاني كيرضع بحال طفل حمقوووو شادو بيدييه بجووج مع كبار وواقفين منفووخين ....حسات بييه فووق ديالها كيطلع وينزل ويتحاااك شاعل فيها نار والباروود هي عافية شاعلة وهو كيزيدها ليصانص وتلاقاو .... صافي العافية شعلات حرقاتهم بجووج .... خرجات نفس سخوونة وتنهيدا عميقة و نطقاات ب اححححححححححح أدهم "شادة كثافو وغارسة يديها فيهم " 

خرجات نفس سخوونة وتنهيدا عميقة و نطقاات ب اححححححححححح أدهم "شادة كثافو وغارسة يديها فيهم " 
صدرها كيتهز ويتحط بالنشوة ...... وقلبها غايسكت غمضات عينيها .... ونطقات لعافية شاعلة فييها لتحت 
أفنان ..... احححححح أدهم افففف 
أدهم ..... "ضرب قلبووو بقوة وتنهد و طلع لوجهها كيشووف فعينييها ويفرق رجلييها مزيان " اليوووم مكاينش شكون يعتقك مني .... هاد العافية بوحدك غادي طفيييها انتي وبس ديال عاااااااااام "حط يديه على حناكها و عينيه واكلين شفايفها بشهوة " ليوم ماكينش لي غايبعدك مني ..... ليوم نتي ديالي بوحدي "همس حدى شفايفها مغمض عينيييه " غادي تخلصي الحق كامل لي دزت منو عذاب "حط شفايفو على شفايفها كيزفر بنفسووو سخوونة " 

حط فمو فمها ... وخشى شفتها لفوقانية كيمص فيها بكل حب ...... كيمص ويعض متلذذ خشى لسانو كيلعب في ثغرها كيزيروو فمووو مخلط لعابهم بعض .... ترفع ورفعها معاه لعالم اخر علامهم بوحدو .... لعلام خاص بييهم غير بجووج ..... هايم فييها وهي ذايبة فيه تحتوو مخضرة بقبلاتو الفرنسية شللو ليها التفكير ....حطات يديها على كثافووو لعراااض متجاوبة معاه .... ومرفووعة كتحس بداكشي طالع هابط فوق ديالها وهي غاتحماق تحتو .... وصلات بالشهوة لي متحكمة فييها .... وتاهو كثر دايب فيها وشووق شهووور غايفدييهم وليلة مستحيل تكفيييه ..... نزل يديه تحت شعرها زاد قربها ليه كتر .... باقي باغي يغرق في شفايفها .....طيبهم لييهاا حلويين بلى قياس مقدش يبعد علييهم .... ولا على جسمها لي سخوون كيضخ انووثة .... كيحس برااسووو كيمص الشهد معسل ..... مذاقهم فكل قبلة كيزييدو يحلاااو .... وهي في حضنو مغمضة عينيها مستسلمة ليه ..... بحال يلا منومها مغناطيسيا ..... فقط كتنييين وتأوه منغامسة معاه ومتجاوبة معاه .... جن جنوونوو وبدأ يمص ويعض بشوية فعنقها وكيخلي الاثار فيهم .... بحال الى كيقولهم هادي ديالي ... ديالي انا بووحدي .... نزل بيديه جهة فخدها كيتلمسهم بالجهالة ونار الشهوة كبيرة زادت شعلت صافي مبقاش صابر ..... طلع لشايفها لي ماكيشبعش منهم .... ورفعها معاه فوق سحاب .... طايرين لفووق غير بجوج ... غير هو وهي فقط .... تزيير وبدأ يحل لييها رجلييها متلفها بقبلة حنييينة خلاها ذايبة نطقات فاش حسات بييه حطووو فوق تقبة متبتووووو وكيحكووو مع البدر مزيان ... تا بدات تهلوس 
افنان ..... اححح امممم امممم أدهم ,امممم احح

شادة في كثافوووو ومغمضة على عينيها بكثرة النشوة لي وصلات ليها .... طل عليها بعينيه معسلين كينهج ووجه حمر وحط يديه على ليزاار باش مانزلش تقلو عليها ..... وبدا كيحرك اللمعلم بشوية فوق شفايف التوتو حتى تاني رعشات 
أفنان ..... اححح ممممم اد هم 
أدهم ..... "همس حدى وذنيها " غانفلعصك ابنت ناس اش هاد ضييق غاتقتليني ؟

عضات على شفايفها بقوة من نشوة انا هو همس بصوت متقطع و المعلم خدام من الفوق لتحت وكيحاول يدخل لمغارة 
أدهم ...... "باس فمها بقوة وتبسم " ليلتك يا عرووس 
أفنان .... "حلات عينيها معسلين ونطقات " احح صافي براكة العافية 
أدهم .... "تبسم وبدأ يقبلها بحب " كنبغيييييييك امرات ادهم ام أمير العلوي 

نزل يديه مع صدرها و كرشها حتى وصل لجهة المعلم شدو و حطو فوق التقبة ..... تنهدات العافية خلاتها متحس بوالو ..... رجع دخلووو شوية .... وكيف حسات بييه خشات ضفارها فضهرو .... متلفها بدييك القبلة واكل شفايفها .... وزاد خشاااه شوية تا تأوهات فمو عاد نطق معصب .....

أدهم ..... هادشي مزير رخي راسك 

زادت غرسات يديها فضهرووو بقوة....ونطقات 
أفنان .... احححخ 

خشى فمو فمها مسكتها وهووووب طلعوووووو فدقة معاها تا غرسات دفارها فيه .... وقمشااتووو بقوة ... نزل عليها بلى ميلووح تقلو وبدا فعملية المد والجزر .... كيطلع ويهبط بشوية ... وهي كتوحوح كاسرة دنيا بغواتها ... مرة يبووسها مرة يضربها بيه تا المعدة ... جاب لول وكمل بشوؤة هاد المرة بقبلات فصدرها لي نفخوولها ... تا بدأ يسخن طرح وهو يزرب تاني ضرب تاني ومعيااش كاع ....
حط يديه على حناكها بحب ... وخدى شافتها لفوقانية كيبوووسها بعش دائم وعينيه على عينيه معسلين ومبتاسميين 
أدهم .... كنموت فيك ابنت الإسماعيلي 
أفنان ... "باستو فمو وتبسمات بفرحة " كنحماق عليك اولد العلوي 

كيتلمس وجها ويقوولها كلام كولو غزل وهو كيديماري تا سخن ... وهو يكملوووو طلعووو كامل فيها تا تقلبووو عينييها .... هاد المرة وغرسات يديها فضهرووو بألم .... باس عينيها بجووج ونطق 
أدهم ..... متشووفيش فيا بعيوونك راهم سيف ماضي ذبخووني (باش خذها) يا ذات اللؤلؤتين السوداويتين 

كانت مرخية بتعب وغير كتشوف فيه وتضحك .... باسها فمها بشوية ... وبدا يحركو فيها بجهد وهي كتأوه حمقها ... حسات بالألم مخلط مع شهوة .... أما هو بدأ يطلع ويهبط بشوية تا ستاحلاتها وترخات عاجبها الحال .... بقاو على داك الوتيرة تا ضرب الرابع .وبدأ يزرررب ....غمضات عينييها مزييرة على ذراعوووو بقوة وهمساات فوذنييه

أفنان ..... احححخ أدهم ممممممم

غير حس بيييه عايجيييو زررب دغيا ... ورجع لووور كيزفر .... عاد خواه فيييها .... سخوون حسات بيييييه .... قبلها بحب.... مع داكشي ضيياق حمقووو ومقدش يخرجو منها .... شافها مشات مغمضة عينيها كتنهج وعرقانة .... وهو يضحك عليها ....مخلاهاش تلوى كاع .... ورجع كيدز عليها من لفووق مع قبلات تا صعرها وهو يقلها فووقو بدا يطلعا ويهبطها عليه حمقها .... وهي كتأوه فوقو ... شد صدرها كيعصرو تا قربو ... وهما يجيبوه فدقة .... بجووج 
بدأ يخرجو بشوية ....عاد تلاحت حداه كتنهج .....عاد رتاح وطفات داك نار لي كانت شاعلة فييه من هادي شحال واخا بغى يزيد .... تبسم وبعد شعرها من وجها .... بجوج عرقانيين ..... هزها عندو وطلق دووش خشااها فيه ... وتخشى حداها دووش ليها بشوية ديال البساالةة ... وضرووري جاب واحد فالماء عاد رتاح وطلقها مشنشلة ... شلل ليها ولرااسو وخرج هازها .... لبس ليها كيطمة بشوورط ... وهو شوورط لبسو .... تبسم وهي مغمضة عينيها بالعيا .... مشى جيييهت طابل دونوي هز من المجر كومبلي سنسلة بحويلقاتها ديال اللؤلؤ الأسود الحر .... من شحال فاش دوموندا علييه وكيف وصلو خباه تا يعطييه لييها فهاد فبحال عاد لييلة .... تقدم عندها ... وهز سنسلة ركبوولها ... وهي غير كتشووف عاد انتابهات خرجو عيينيها بصدمة .... وشدات فاللؤلؤ ممتيقاش ...

أفنان ..... واااااو ليييييييا 
أدهم .... "تبسم وهو كيركبو لييها " ليييييك بووحدك علاه عندي غييرك "باس جبيينها " 
أفنان .... وااااو كيييحمق واش هذا هو اللؤلؤ لي كنشووف فتييفي 
أدهم .... هههه هو هذا الأصلي بصحة جاك زويين 
أفنان .... "مبقلتش عيانة وقفات حدى لمرايا كتلبس الحوالق وضحك غير بووحدها وتقيصو بيديها ممتيقاش 
أدهم ... "قرب ليها وباسها فعضمة لي فعنقها " جاك زويييين 
أفنان .... "طارت عليه معنقاه " اححح كيحمق يخلييييك ليا ربي 
أدهم .... ههههه عندي غير لؤلؤة وحدة هي انتي لؤلؤتي ذات لؤلؤتين سوداويتين 
أفنان ... "كضحك مشبطة فيه " راااااجلي العزييز يخلييك ليا ربي انت ولدي أمير "كتبوووس فيه " 
أدهم .. "هزها عندو غادي بيها لسرير" غادي تفيقييه وشووفي اش غاندير فييك ديك ساع "باسها فمها وخشاها فيييه كيدوز على شعرها وهي معنقاه غاطير بالفرحة وكتقيص فلؤلؤ لي جاب لييها وضحك بفرحة .......

خشاها فييه بقوة معصرها بيييين ضلووعهو ... وكييبووس راسها وجها كامل وهي مخشية فبه قلبها كيضرب بقوة .... وذقاتهم بجووج متوازنة .... غطاها وخشاها فييه ... كيدوز على شعرها بيدييه ... واليد تانية خاشيها تحت تشوورط ديالها كيدوز على كريشتها برقة وحنية .... تا قاص بلاصة العملية لي دوزات عليه ... كرز على يديه بقوة ... وهو كيتفكر نهار ولادتها ... كييف دازت عليه ... أكفس نهار فحياتو هو هذاااك ... عمرو ينساااه حتى يموت ... غمض عينيه على ذاك ذكرى ... ورجع تفكييرو لقبل ثلاتة أشهر .... 

#فلاش______باااك

كان ساايق وهي حداه طالق موسيقى رومانسية ... أنجليزية .... وكيغني معاها ويبووس يدييداتها .... وهي كضحك عمرها شافت داك الجانب الحنين والروماتسي فييه حتى لييووم ... كانت الغييمة والشتاء كتصب ... وهما فطريقهم لمستشفى باش يشووفو الجنيين شحال بقى حيت ولات تحس بنغزات ديما فكريشتها ... وهما على طريق حسات بشي حاجة هابطة بين رجلييها ... وشي حريق عاد جدييييد عليييييها ... قاصت بيديها لقات الماء هابط معرفاتش شنو داكشي وهي تغووووووت .....

أفنان .... "كمشات وجها وطلقاتها بغوتة " واااااااعععععععععع اادهم 
ادهم .... "معرف باش تبلى وشتى خييط من سماء وتلج فالأرض فراااانة بقوة تا حس بروايض وقفو على صيييط وشي خاحة طرطقات عرف شووفيا ديال لووطو طرطقات تلفت عندها مخلوووع كيسوول " اااافنان مااالك مالك افنااان 
أفنان .... "حلات رجلييها كتغووت " غااانولد غانووولد شي حاجة هبطات مني اااااااااي "جهاد علييها الحريييق " 
أدهم .... "رجع وجهو صفر ميييين شاف حالتها والماء لي هابط عرفها غاتولد وشييء عادي كل شي الماء فاش كتبغي تولد كطرطق ليها سقية لي هو داك الماء الأبيض ... بلع ريقو وشاف فييها بخووف" حبيييبة متخاافي من وااااالو شوفي طلعي نفس بشوية وهبطييها كل شي غايدووووز مزيان ..
أفنان .... "كتغوت شادة فصمطة ديال لووطو وكدفع " واعععععععععع غانوووولد ديني لطبيييب دغيا غانولد ادهم سربي غانموووووت 
أدهم .... "تلفت معرف اش يدير دفع ليها الكرسي لوور باش طلق رجليها وعاود ديمارا لووطو والو وشتاء خييييط من سما تعصب وبقى يسب عرووقو خرجووو " فااااااااااك ماشي وقتك انم "نزل من لووطو وشتى غير مجهادت طل من لتحت بانت ليه شوفيا كتسيل ضرب روايض وخز تيليفون صوونا على لي كارد حلف مابغى الخط يدلووو وطريق بعيدة وشتى بغى يحماق قفزووووو غير صووتها ... طفج ومشى جييهتها كيقطر حل لووطو وزاد دفع الكرسي مع لابسة كسيوة حل رجيها طل وهو يدووخ " حبيبة تنفسي غانعتقك ها انتي بشوية طلعي نفس عاونيني "متبت راسو " عاونيني باش موصلو لطبيب 
أفنان .... "جرات من يديه بقمشة حتى قفز " وااععععععععععععععععععععع غانولد 
أدهم .... "بدا يترعد بالخووف وطلع معاه المعقوول ... رجع بدا يصووني والو بغى يحماق وهي كتغوووت غاتسطى " فاااااااااك فاااااااك فااااك شهاد نم "ضرب يديه بقوة مع لووطو وحيد تجاكيط لي ولات كتقطر عليه " حبيبة سمعيني طلعي بحال هاكا شهيييق زفير بشوية "طل ليها رجليها كيشووف وهو يتخلع داكشي بدا يوسااع عرفها غاتولد صافي .... محس بشعرووو غير مرييييش بقوة ديك جهد لي عندها جرات ليه شعرو من جذر ..." 
أفنان ...... واععععععععععععععععععععع غانموت عتقني "جراتو من تشوورط تا تقطع وهبطات ليه دراعو بقمشة " اعععععع عتقني 
ادهم .... "مسكيين كمد ديك دقة وراسو ضروو لي نتفاتو ليه ...شد فيديا ويديه كلها مزوقة وذراعو وقف كيهدنها ويبووس وجها وهي كتخبش فيه رجعاتو خرييطة " حبيبة ضربي غير ضربي عمر دييييييل جد ديلمي نذكر دراري على فمي طلعي نفس ودفعي غير بشوية ......

عض شفايفو بألم مخليها تبرد ديك الم لي كتحس بيه .... غير قرب لمستشفى وهي توقف بيه لوووطو ..... كسرات لووطو بالغوات حتى داخ ورجع يشووف غير ضبااب ... وراسو كايزدح خرج من لووطو على الله يشوف واش دايز شي حد ... ولا حس وهو يضرب الباب بقوة .... وحنى يشووف لقى ليصانص هابط علاين يتقادة .... زاد معاه زايد وهو ينووض كيجري طلع لووطو بدا يديماري ويدعي الله يعاونو ويعاون مرتو ولدو .... والو عيا وهو يضربها بقوة جيهت سلووكا تا شعلات ضووو .... عاد تنفس ديمارا طاير وشوفيا لتحت هابط منها لما .... والى مشات حتى تسالى ليصانص تما غايبقاو .... عطى كل ماعندو من جبرووت وقوة .... شد فيديها كيقطر وكيقوولها تنفسي .... وهي غاتحماق بالغوات .... ملقات غير يديه نزلات عليه بعضة .... تا عض شفايفو بألم مخليها تبرد ديك الم لي كتحس بيه .... غير قرب لمستشفى وهي توقف بيه لوووطو .... زفر معصب وهبط طاير .... لقاها سخفانة وعينيها عامرين دمووع .... كرز على يدييه وهزها خارج بييها كيجري .... ويقووول ماجرييييت .... وهي كتغوووت ربي لي حلقها ومبالها غير وجهو نزلات علييه .... وعنقو شبعات فييهم عضان .... موصل تا ربي غفر لييييه ذنوووب .... بدأ يغووت والشتاء كلها طاحت علييه وعلييها .... خرجو كيجريو بالباياص حطها .... وشد فييديها ... بصووتو كينزلزل كييغوت عليهم... وهي كتر منو كلات لييه يديه ... دخلووها لقاعة وحبسوووه .... بقى واقف شحال غادي جاي كيزفر ... لي داز من حداه كيييهرب .... قلب المستشفى غير بووحدو ... دقائق وخرج طبييب عندو كيجري ... غير باالييه وهو يوقف عاصرووو من لمووول كيقطر بالماء وعيينيه مكمشهم ناوي يهرسووو ويبرد فييه هاد الحر العافية لي فيه ....

أدهم .... مرااتي اش عندها بربي حتى نقلب هاد المستشفى كولو على راسكم الى مشى وقعات لييها ولا لولدي شي حاجة 
دكتور .... "بدا يرجف " غير برد راها مزيانة غير هو 
أدهم ... "جر من القامييجة " شنو غير هي ما كاين لا غير هي لا نمي مرتي ولدي نشووفهم على خير 
دكتور ... "كيهدنو" تهدن خلييني نشرح لييك لمدام ديالك خاصها عمليية دابا حييت فاتها الحال على الولادة طبيعية ... يعني بردات ميمكنش تولد طبيعية بلى عملية والى مطلقتينيش باش نزربو غايموت الولد فكرشها كان ديك ساع ميين توسعات شي حد يعاونها تولد 
ادهم .... "قجوو بعيينين حوومر " بربي تا نقتل زااااامل دييلمكم هنا توسعات اولد القحبة برب لا ولدتييها انت "دفعو وبدا يغوت ويضرب فالبيبان بحال ثوور كل شي هرب منو ... " واالله تانحرق زابوووور دييلمكم وتوقع لييهم شي حاجة شي طبييبات اولاد لقحاب لي هنا 

خرجات دكتوورة كتجري حيت عيطوولها ... شافت حالتو ركبها رعب ... كيف دخلات تبعها لعد ما لبسوووه لباس لمستشفى ....لقاهم مزهجيينها سنى على العملية ... ودخل عندها كيبوووس راسها وهي غاتحماق بالبكى ... مع بنجووها محسات بواالو وترخات... بدات دكتوورة كتفتحها ... دقائق وخرجات أمير العلوي ... كيفركر ضربات على قاعوو تلاتة ضربات وهو يبدا يغووت .... طاحو دمييعاتو وهو كيشووف فيييه صغيييور بزااف .... كيف جمعووه هزو هو الأول كيضحك وعينيه مغرغرين بالدموع .... باسو براسو وخايف عليييه ... طاحت دمييعة فووق حاجو مسحهالو وحنى كيبووسو ويضحك ... شااف فأفنان كانت مغمضضة عينيها حنى قبل راااسها ... بعد ما طمناتو دكتورة بلي سوايع وتفييق .... خبراتو بلي غايحولووها ... خداو أمير وقلبووها لغرفة اخرى ... وجابو امير حداها ... جلس حدى راسها كيدوز علييه .... مروو ساعات وهو كيضحك عاد بدات كتفييق عينيها وتحل عينيها بشوية اول منطقات قالت امير ....

أفنان .... امير ولدي 
أدهم ... "باس رااسهم " راه بيخير ها هو حداك 
أفنان ... "تبسمات وخي كتشووف فيه ناعس بحال الملاك " ولدي حبيبي 
أدهم ... "هزو حطوولها حداها كتبووسو " 
أفنان ... اححح على رييحة حبيب ماماه "بتعب كتهضر " 
أدهم ... "باس رااسها " خلعتيني علييك حمد الله على سلامتك ربي حفضكم ليا بجووج 

حس بشعووور فشكل وهو ضامهم بجووج ... ملكة قلبو واميييير قمرة حبهم ... مسح طرف عينيها وباسها فرااسها ... رجع امير لبلاصتو وغطاها مزيان حيت لبرد ...تا نعسات وخرج هز تيليفون عيط لدار علمهم وعيط لكارد يجيبلييه حواايجوو ..... حيت رجع شوووهة خت لعديان .... حالتو بالقميش والعضات تشوورتو مقطع وحالتو حالة .... 
#نهاية_____فلاش____باك 

عنقها بيدو وغمض عينيه عمرو ينسى فحياتو ديك نهار ... باس راسها وخشاها فيه .... تا هي زادت تخشات فيه وكلها مشى فأحلامو ....

أصبحنا وأصبح الملك لله 
صباح جديد الحركة كانت كثيفة ف الفيلا شي داخل شي خارج وكلها كيسربي شغاله لانه اليوم هو اليوم الكبير العرس الاسطري لبنت العلوي ولي نضمات ليه سوسن تاهي يعني تجمعوا جوج اسطورات ف عرس واحد وهادشي كيخلي الضغط على كل واحد باش يكون كلشي على احسن وجه ...فاق الكل وقضاو اشغالهم الصباحية من غير جووج صبحو فحضن بعض عايشين سعادة ... تا شحطها افنان لثرمة ناضت بزز منهة كتخنزز فيه قادات راسها ورضعات أمير ... عاد هبطو تجمعو على طاولة الافطار بلما انضمات ليهم روبى والام ديالها و تجمعو العيالات كاملين ...اما الرجال فختارو يمشاو لبربر شوب تاهما يدورو بالحالة ويقادو روسهم ويتجهزو ومن تماك غيتوجهو ل صالة الافراح نيشان من غير ادهم وأب سوسن لي غيرجعو لفيلا باش يهزو العروسات ديالنا ......
رجوعا لعيالات القصر ماجاو فين يكملو فطورهم كانو الرجال انساحبو لوجهتهم و الكل تجمع وجاو المصميمين بالبسات طبعا بذوق سوسن ختاروولها ....تبعوهم مصففي الشعر و اختصاصي المكياج تجمعوا كاملين وسط الصالون حتى ولا عندهم صونطر بيوتي وسط الفيلا ... كل مجموعة اختصاصيين شدو وحدة يصاوبولها واكبر قسط كان عند العرايسات ..كلها واش اختارت لا من المشطة ولا المكياج و جا وقت اللباس انساحبو المصففين واختصاصي الميكاب تايرجعو من بعد وجا دور المصممين و النجافات لي ضروووري منهم فاي عرس مغربي الا ان هادو كانو نجفات فرست كلاص واختصاصهم العريسات فقط ..لي اختاروا يلبسو فالاول قفاطن بيضاء مرصعة بالحجر الكريم من الفوق تالتحت صبيبطات محجرين واكسيسوارات مرافقين اللبسة كلشي كان كيضوي بانوا كانهم جوج نجمات ساطعين ف السما فعز الليل شكلهم ك اميرات القصص الخيالية هاربين منها باش يكون عروسات الليلة ...لامن المصميمين ولا من الماكيوز كلشي تبهض فيهم خليط من البراءة و النخوة والرقي عطى لوحة لا توصف ...طبعا هادشي مقتاصرش غير على العرايسات ...افنان تاهي واخدة حقها و بنسبة كبيييرة جمالها البريئ و بشرتها البيضاء مع سواد شعرها وحدهم لون القفطان الاحمر كدم الغزال لي لبساته ولي كان مطرز بالصم ومن اخر صيحات القفطان لبسات معاه صبيبيط ذهبي وهزات شعرها الفوق ...كانت غاية ف الجمال بانت بحال المنحوتة لي مكانها متحف مع تشديد الحراصة عليها ....الكل سالا تحضيراته تامن فرح رُقيها زاد بان وطغا على المكان بقفطانها الملكي لي تصاوب خصيصا ليها بفاصلة الميرميد ولونه الابيض غير الحجر الكريم لي مرصع بيه طبعا سيدة الرقي و الاناقة لا يعلى عليها ...كلشي وجد ومستعد للحفل .. تلفتات فرح شافت بناتها لي كانو واقفين حدا بعضياتهم وحدة تنسيك ف الاوخرى دمعوا عينيها وهي كتشوفهم فرحانات و مرتاحات وحدة مزوجة و تمرة حبها بين يديها و التانية كتوجد باش تلحق بزوجها لي غتبدا هي وياه مشوار حياتهم من هاد اليوم....
تمشات عندهم كتبسم وسط بحيرة من دمووع حلات يديهم وعنقاتهم بجوج ...
فرح ..."بصوت مغبون" الله يرضي عليكم ابنياتي الله يتمم فرحتكم وربي يسعدكم ويسعد وليداتكم ...
خديجة .... "بصوت حزين وعيون عانرة دموع " امييين اماما حبيبتي 
افنان .... "مسحات طرف عينيها وعنقاتهم " لهلا يخطيك عليينا والله يدومك فوق راسنا ان شاء الله 
خديجة ..... لهلا يحرمني منك يا احن قلب ف الدنيا 
فرح ... "مسحات عويناتهم " خليو غير ضحيكة عللى هاد الوجه مبغيتش دمووع ليووم بالضبط 

عنقاتها خديجة بقوة بحال الى كتودعها وعينيها حمارو وسط كحوولهم ... ومن عندهم توجهات افنان لعند سعيدة باستلها يديها 
سعيدة.... الله يرضي عليك ابنتي و الله يفرحك فحياتك ..
افنان.... امين اماما "سولاتها باهتمام " شربتي دواء ديالك 
سعيدة .... خديتو ابنتي خديتو...

فهاد اللحضات سمعو كلاكسون بالزربة توجهو ناس الميكاب قادولهم المكياج ديالهم ...شوية تم داخل ادهم لي جاي بابهى حلة كومبلي بالاسود المخملي اللحية مطراسية و الشعر معاودليه الحسانة وصباط كيلمع وحداه اب سوسن ...لي غير شافهم تبهض و تلجمليه اللسان خصوصا فاش شاف محبوبة قلبه لعن الوقت والحيوط لي هما فيه والحدث لي خلاها تجهزليه تا بانت بهاد الجمال شبع لعين فراسه وهو غارق فيها ع الآااااخر لدرجة انه نسى لاش هو تم واشنو واقع ولا تا شكون معاه فكرة وحدة لي فراسو يهزها ويهرب بيها ...نعل الشيطان وتوجه عند اخته باس جبينها وقبل يد الام ديالو ..ووقف قدام ملكت قلبو فقط نضرات العنين لي كيتبادلو ولي معناهم كتيييير وكبيير طبع بوسة جنب فمها قدام الكل خلاها غارقة فحوايجها من شدة الخجل وتوجه بزز لعند خديجة شد لها فيديها وغادي مخرجها لبرا للسيارات فين غيمشيو ونفس شي دارو اب سوسن لي غير شافها غرغروا عينيه بالفرحة بنته اليوم عرسها وجات اميرة فلبستها توجه لعندها من بعد مادخل و رضى عليها وباس جبينها وشد بيديها وتموا خارجين ...غير وصلو مجموعين البرا تبهضوا من داكشي لي شافو قدامهم ... حلو منهم لأخر .....

صوتكِ____عشقي

إهذاء وشكر خاص الى رجاء بيتور ♡

غير خرجو ..... لمعو عينيهم بصدمة خصوصا سوسن .... حلات فمها بصدمة وحطات يديها عليييه ... مصعووقة كانو جوج سيارات نوع مرسيديس من اخر مكاين ومحدودي الصنع اي كيتصاوبو تحت الطلب فقط ....كيلمعو وزادو مع اشعت الشمس الشي لي خلاهم يبانو بحال الى كيضويو ...وهادي كانت مفاجأة ادهم ليهم ..خلاهم مبهوضين صدمة لجمات ليهم لسان ....لفرحة والبكاء كل شي تخلط عليهم فديك الوقت ... ادهم ..شد يد خديجة مبتاسم وافنان وفرح وراهم وسوسن شادة فيد باباها وماماها توجهو للطوموبيلات طلعو و الوجهة قاعة الحفلات ...
الطموبيلة غادة ف الشوارع وهي تحت انضار الجميع ... كل شي حال فمو ضو لي وقف فيه كيلقاو ناس كيصوورو .... شي حاجة كتخطف النفس وهما غاديين متقدمين موكب السيارات لي تابعينهم ديال الگارد ...ديجا المصممين و المختصين سبقوهم اول ما دخل ادهم للقاعة ..الموكب غادي ف قمة النخوة ولا قصص الخيال ...
غير وصلوا الصحافة كتصور و الكل مبهوض فداكشي ليي وقف هبط ادهم حل الباب لختووو جاو البوابين كيحلو الباب لافنان و فرح ..مد يديه لخديجة لشدات فيها باش تعاون وتهبط غير هبطات شدات فدراعو والجهة التانية فرح وحداها افنان غير وصله لقاو العرسان ف الباب كيتصناو ..خاليد بكومبلي الفوفي بيض مع شوميز وسروال كحل وكرافاط منقطة وداير ساعتو الذهبية فيديه واقف بكل شموخ كيتسنا محبوبة قلبووو وملكة عرشو لي كتمشى نحوه وهو عيونو كتسالى عليها من تحت لفوق وصلوا عندهم تسالم معاه ادهم عناق رجولي وهو كيهمس ف ودنيه ..

ادهم ..... بيدي سلمتها ليك بربي ونلمح دمعة فعنيها نحيييييك ومنعقلش على اصلك شكون نتا ... من اساااسك 
خاليد ....."بضحكة رجولية كيتهز كلوو على اثرها" واش حنا رجال ولا كرطون ختك فرموش عنيا ومنضنش تحتاج توصيني على عيني ..
ادهم .... "بابتسامة " مبروك عليكم

وسلمووو خديجة من بعد ما باس جبينها ....دازت افنان تاهي سلمات على خوها وباركاتليه ..كضحك وتقووليه جيتي بحال الى مجيفيينك بهاد الربطة 

افنان ..... هههه الف مبروك اخويا فرحتليك بزااف ورخف راسك من هاد شدة 
خاليد .... "عنقها " سمعي اديك البرهووشة يا تجمعي ولا نجمعك 
أدهم ... "كيخنزز " اش تم 
خاليد..... "باس يديداتها " لهلا يحرمني منك احبيبة خوها 

سلمات عليه فرح بدورها ورضات عليه ودازو عند مهدي كان لابس كومبلي فوقيه تاهو ابيض لكن مع شوميز بيضة و فوقها جيلي وسروال يالازرق وداير بابيون الاناقة عنوانو وتاهو مسلمش من التوصيات لان اب سوسن واقف عليه يوصي فيه ويعاود على كبدتو..... باركوليه و وتمو داخلين جميع العرسان متقدمين وهما وراهم داخلين للقاعة لي كانو مزينة بطريقة ملكية الدخلة ديالها بلدية محضرة بالخصة الوسط ومزينة بالورد الاحمر والشموع شي لي خلاها تبان قمة الرومانسية وكملات الصورة لي عاطيين العرسان ..قصة حب خيالي هو عنوان الليلة ...داخلين على دقات الطبول والصللاه على النبي وصلو للقاعة لداخل لي كانت مزين بطريقة تختلف كل الاختلاف على ماسبق ..هنا كانت القاعة ملكية كلشي فيها بالابيض والذهبي عطى رونق خطيير ......من المنضر تعرف انه ماشي عرس اي كان لا هدا عرس وحدة من عائلة العلوي يعني لا مجااال للعادي كلشي خاصه يكون هاااي كلاص ...توجهو العرسان ديالنا وهما مشادين لعروستهم الملكية تحت انضار الجميع والصحافة تصور وتعاود جلسوا والنجافات كيتجاراو عن العروسات يقادوهم بقاو جالسين شوية الموسيقى الشعبية مطلوقة كلشي كيشطح ومحيحين وافنان مسكينة هي والبنات شاعلة فيهم العافية باغيين ينوضو يشطحو ... غير كيبغيو يتحركو كيلقاو قباضين رواحهم مخنزرين كيرجعو يكرمو....وهما كيتحيلفو عليهم بنص عين وابتسامة مرسوومة على محياهم ..... ادهم مكايعرف لا صحافة كاينة لا نم ... كيشووف فيها بديك نظرة ديال غاتنووضي غانهرسك ونخليك معطووبة فركنة.....

ادهم مكايعرف لا صحافة كاينة لا نم ... غيشووف فيها بديك نظرة ديال غاتنووضي غانهرسك ونخليك معطووبة فركنة.....

كملو الجلسة لي كانت نايضة بموسيقى شعبية .... غير وصلات الوقيتة لي غينوضو فيها العرسان يبدلو اللبسات لي لابسين وقفوا الرجال وشدو بيدين عروساتهم وتوجهو الغرف التبديل فين كيساينوهم المصممين و أصحاب المكياج لانهم غيبدلو اللوك كليا ...غير وصلو دارو النجافات كيعاونو العيالات باش يبدلو اما اللرجال ف توجهو لغرفة التغيير و بدلو الكومبليات بجلالب بلديين بالسوسدي والحرير الحر ....
خاليد كان لابسها بيضة مخدومة بالحرير الذهبي و الفوقاني كيبين الجابادور لي لابس التحت ..اما مهدي فكان لاابس وحدة هابطة مخططة بالاحمر يا العمر ...واكيييد النخوة لي كتولي عند الرجال ف اللباس البلدي لا يعلى عليها ...سلاطين واقفين يتسناو ملكات قلوبهم ........ بعد ما سنات سوسن على عقد عقد زواجها بمهدي قبل جبينها بفرحة وسعادة كتلمع من عينيه .......
كانوا مجمعين شوية لحق عليهم عمرو و ادهم وبقاو كيضحكوا على عيالاتهم كفاش باغيين ينشطو وهما عاصرين عليهم هنا تافقوا باش يطلقوا لهم اللعب شوية من بعد ما يخرجوا الصحافة ..... ويبقاو غير الناس المعرفة باش كلشي ياخد راحتووو ...فهاد الاتناء كانو عريساتنا واجدات بقفاطنهم الملكية لي بالاسود و مطرزة بالصم والحرير الحر. ...خديجة ختارته بالاسود و الاحمر اما سوسن فكان ديالها بالاسود و الذهبي ..واكيد كلنا عارفين عضمة هاد اللون وخااااصة فالبلدي ...زادهم كريزما و اناقة فوق ماكانت عندهم ...بدات تسمع الصلاة على النبي وهدا كان اعلان على خروج العروسات توجهو الرجال لعندهم وادهم وعمرو رجعو لبلاصتهم ...وتموا هابطين على الدقة العيساوية وصلو لتحت و عواض مايمشيو للبلاصتهم جروهم رجالاتهم وصط القاعة وهما مافاهمين تالعبة فديك الاثناء ادهم شد فيد افنان ووقفها ونفش شي كان لروبى وشييرولهم بعينيهم لوسط القاعة وهنا بانت الابتسامة العرييضة على وجوههم لانهم فهمو البلان توجهوا لها و ديك الساع تبدلوا الاغاني لشعبي محيح مع عيساوة ودارو البنات بيناتهم من فرح و روبي وخديجة وسوسن لوسط وسوزي و افنان منهم لي محيح مع الشعبي ومنهم لي غير كيتمايل نضرا لبريستيجه ...شطوا وحيحوا تاشبعو وقالوا باركة رجعوا لبلايصهم مهدودين خلاو رجالاتهم يتحيلفوا ويضحكو عليهم ...مور ما سالاو شطيحهم طلعو العراسان يبدلو للمرة التانية وهاد المرة ختارو قفاطن سامبل و كلاص بالنسبة لخديجة لبسات قفطان ازرق سماوي محجر بحجر من نفس اللون مع كعب عالي و تاج خفيف هو واكسيساوارته وهادشي لانهم كانوا غيتعشاو نفي شي كان بالنسبة لسوسن لاختارت قفطان فالاخضر الباااارد مع اكسيسوارات بساط انا رجالنا فلبسوا الجابودور طخوى كار خاليد لابسو فالازرق بالذهبي اما مهدي فكان لابسو لونه قريب لقفطان سوسن هبطوا لتحت عل الزغاريت لقاو الكل مجموعين على طاولات العشا وتوجهو هما لطاولة العائلة كان الكل جالس كيتسناهم غير وصلوا باشرو بتقديم العشا من افخر الاطباق لي تشهاتها عينيك موجودة ....الكل تعشا على الموسيقى الاندلسية فجو من الفرحة والضحك بيناتهم ...سالاو وتوجهو لاخر مرحلة من عرس الليلة لي غيبدل فيها الكل وغيخرجو من الطابع البلدي للعصري الاوروبي ......

سالاو وتوجهو لاخر مرحلة من عرس الليلة لي غيبدل فيها الكل وغيخرجو من الطابع البلدي للعصري الاوروبي ......

طلعووهم قبل مايبدلو فالعماريات بربعة ... تحت الجووق لي كيضرب ... افنان وروبي كيلوحو الورد عليهم ... وهما كيموتو بالضحك ... خصوصا سوسن لي كانت غاتموت بالخلعة اول مرة تعرف هادشي ... طلبو من لعراسان يبوسو جبين عيالاتهم وهما فوق لعمارية .... سوسن كانت خايفى لتطييح .... غير قبل جبينها وشافت عيوونو نسات خووفها ونسات فين هي .... خاليد كان غايطرطق بالفقصة ... مكيحملش هادشي وبزز متقبلو على قبلها .... غير كمل الجووق نزلو ... خداو تصاور مجموعين .... عاد طلعووهم يبدلو .... لباس الأخير ليهم .... لي هو لاغووب لعرايسات .... كانو مصميمين كيساينوهم ... عاودولهم المشطة من جديد لبووسهم كل وحدة لغوب ديالها .... كانت أفنان لابسة كسيوة طوييلة ومزيرة من صدر ومشبكة ومنفووخة من لتحت فالأسود مع طالون عالي ... فلون الأسود ... أدهم بكومبلي اسود اللون كيف ديما لونو الخاص ....قرب عند افنات لي سبقاتهم وهبطات ... تبسم وهو كيشوف فأميرتو أخاذة فديك الكسوة ... قرب وشابك يديه مع يديها وهمس بصووت كيذووب .....

أدهم .... جيتي كتحمقي اجي نطلعة لغرفتنا بلاش احبيبة عيينا 
أفنان ... "حمارو حنييكاتها " هاااا ويلي أدهم "كتحاول تفك يدييها منو " 
أدهم ... بربي منفلتك هاد لييلة "رجع لوذنيها همس " تشهيييتك هاكة بهاد الكسيوة نحيدها لييك 
أفنان ... "طرطقات عينيها " مابقيتيش تحشم فيين ولدي 
أدهم ..."باسها جنب فمها " ولدي مع جداتو "جرها معاه كيضحك على لون وجها لي تبدل " 

نزلو شادينهم العرسان من يديهم .... والفرحة غاتخرج من عينيهم .... خاليد باغي غير يسالي هادشي ويدي مراتو ....صبر تقادة .... كيشوف فيها ويعاود وهي بتاجها كيلمع فوف راسها ... جات ملاك نازل على الأرض .... شابك يديه مع يديها بقوة ... ونزلو تحت تصفيقات وانظار الجميع .... شعلو ضواو خافتين وتطلقات موسيقى رومانسية وتشعل ضو بيض فالوسط ضارب فيهم .... كل واحد جر عرووستو كيرقص معاها .... ويهمس ليها بكلام كولو حب وعشق .... هما غير كيضرحو الفرحة غاتخرج من على وجهم ...

مهدي ... "حط جبهتو على جبتها وقربها ليه " جيتيييني كتحمقي واش ناورة تسكتيلي لقلب 
سوسن .... "تبسمات " احممم دغيا رجعتي رومانسي فين هادشي كان مخبي 
مهدي ... "كيشوف فعويناتها زووورق " مخبييهم لهاد لحضة بالذااااات ... متصووريش فرحتي قداش كنت كنقول عمري نتزوج تا ربي جابك ليدي بحال لملاك 
سوسن ... "كضحك بفرحة " اول ماشفتك بنتيلي متكبر وشايف راسك ونهار قربتي ليا كتر كنت من لداخل كنقول زرد قرب ومتبعدش عليا ... قلبي كان باغيك وعقلي كان رافضك 
مهدي ... امممم فالأخير ها انتي ليا "باسها فجبهتها " وليا لأخر العمر 
سوسن ... كنبغييييييييك 
مهدي ... كنموت فييك وفعينيك 

كملو رقصة بحب على انغام John legend .all of me كانت خدييجة منغامسة وكتغني معاها بكل جوارح .

What would I do without your smart mouth

ماذا كنت افعل بدون لسانك الذكي

Drawing me in, and you kicking me out

تجذبينني إليك, ثم تطردينني

You got my head spinning, no kidding, I can't pin you down

لقد جعلتى راسى تدور فى حلقات ، بدون مزاح, لا استطيع أن أمسك بك

كانت خدييجة لابسة غووب مشبكة وهابطة بحال سلهام تا الأرض منبثة بأحجار كريسطالية كتبري بستييل خاص دالميرميييد جايا مجموعة على ذات وهابطة حتى لارض لاصقة ومن جييهت الخصر هابطة شبكتها طوييلة فالأرض ... وسوسن غووب أمبيرات مفتوحة من صدر وهابطة حتى الأرض مطلووووقة مع طالو عالي .... فوق رااسهم تاج كيبري منبث ...كلها كيشووف فمراتو بعشق وفرحة .... حتى من درااري لابسين كومبلي ببابيو فالعنق وكلها فلوونو .... كلها ولبس حسب ستييلو الخاص .... ولي كيبغي 
خدييجة مغمضة عوييناتها .... منغامسة وكتغني معاها بكل جوارح .... خاليد كيتبسم وهي كتغني وعوييناتها مدمعييين .... هي كتبكي وهو كيمسح لييها دمووووعها .... وكيبوووش فرااسها ... وكيشووف فييها ويعاود كلاها غير بعيينيه ...

خاليد ..... شحال باقي ويسالييي هادشي 
خديجة ... "هزات عويناتها فييه وتبسمات " هههه مبقاش بزااااف 
خاليد .... لصبر حدووود ابنت العلوي حدوود وعيييييت قلهم صافي عيينا نمشيييو رتاحووو 
خديجة .... امممم مقلتييتيش فيين غادي تديني بعدا نعرف من دابا 
خاليد .... عههه مفاجاة مكاتقاالش حتى تعرفي بووحدك 
خديجة ... امممم "تبسمات كتمايل معاه على اغنييتها النفضلة " 
خاليد ... كنبغيييييييك اخدييجة "باسها فجبهتها " 
خدييجة ... "تبسمات " حتى انا كنبغييييك اخاليد 

حضنها وهي كدندن على الأغنية وتغني معاها ... وتشوووف فرح ودموعها كينزلووو بغزارة .... فوق خذووذها لحميمرين .... 
What would I do without your smart mouth

ماذا كنت افعل بدون لسانك الذكي

Drawing me in, and you kicking me out

تجذبينني إليك, ثم تطردينني

You got my head spinning, no kidding, I can't pin you down

لقد جعلتى راسى تدور فى حلقات ، بدون مزاح, لا استطيع أن أمسك بك

What's going on in that beautiful mind

ماذا يدور داخل هذا العقل الجميل

I'm on your magical mystery ride

انا فى جولتك الغامضه السحريه

And I'm so dizzy, don't know what hit me, but I'll be alright

وانا مترنح للغايه ، لا اعلم ماذا حل بى ، ولكنى سوف اكون بخير

My head's underwater

رأسى تحت الماء (غارق في الحب)

But I'm breathing fine

ولكني اتنفس جيدا

You're crazy and I'm out of my mind

انت مجنونه وانا قد فقدت عقلى

'Cause all of me

لان وجدانى كله

Loves all of you

يحبك كلّك

Love your curves and all your edges

احب انحناءاتك و كل أطرافك

All your perfect imperfections

كل عيوبك المثاليه

Give your all to me

اعطنى كل ما لديك

I'll give my all to you

وانا سوف اعطيكى كل ما املك

You're my end and my beginning

انت بدايتى ونهايتى

Even when I lose I'm winning

حتى وانا اخسر فأنا اربح

Cause I give you all of me

لاننى اعطيك كل وجدانى

And you give me all of you, oh

وانت تعطينى كل ما تملكين, اوه

How many times do I have to tell you

كم من المرات يجب ان اخبرك

Even when you're crying you're beautiful too

حتى وأنتي تبكين تبدين جميلة كذلك

The world is beating you down, I'm around through every mood

العالم يثبط من عزيمتك ، انا بجانبك في كافة حالاتك

You're my downfall, you're my muse

انت إنهياري، انت ملهمتي

My worst distraction, my rhythm and blues

انت أسوء مصادر الهاءي ، انت ايقاعى وموسيقتى ( البلوز )

I can't stop singing, it's ringing in my head for you

انا مش عارف ابطل غنا الاغنية مش راضية تسيب ام دماغى

My head's underwater

رأسى تحت الماء (غارق في الحب)

But I'm breathing fine

ولكني اتنفس جيدا

You're crazy and I'm out of my mind

انت مجنونه وانا قد فقدت عقلى

'Cause all of me

لان وجدانى كله

Loves all of you

يحبك كلّك

Love your curves and all your edges

احب انحناءاتك و كل أطرافك

All your perfect imperfections

كل عيوبك المثاليه

Give your all to me

اعطنى كل ما لديك

I'll give my all to you

وانا سوف اعطيكى كل ما املك

You're my end and my beginning

انت بدايتى ونهايتى

Even when I lose I'm winning

حتى وانا اخسر فأنا اربح

Cause I give you all of me

لاننى اعطيك كل وجدانى

And you give me all of you, oh

وانت تعطينى كل ما تملكين, اوه

Give me all of you, oh oh

تعطينى كل ما تملكين

Cards on the table, we're both showing hearts

الاوراق مكشوفة ،كلانا يظهر اوراق القلب لديه

Risking it all though it's hard

نخاطر بكل شئ، على الرغم من انه صعب

Cause all of me

لان وجدانى كله

Loves all of you

يحبك كلّك

Love your curves and all your edges

احب انحناءاتك و كل أطرافك

All your perfect imperfections

كل عيوبك المثاليه

Give your all to me

اعطنى كل ما لديك

I'll give my all to you

وانا سوف اعطيكى كل ما املك

You're my end and my beginning

انت بدايتى ونهايتى

Even when I lose I'm winning

حتى وانا اخسر فأنا اربح

Cause I give you all of me

لاننى اعطيك كل وجدانى

And you give me all of you

وانت تعطينى كل ما تملكين

I give you all of me

اعطيكى كل ما بوجدانى

And you give me all, of you, oh oh oh.

وانت تعطينى كل ،ما بوجدانك, أوه أوه أوه

كانت متبعاهم ...فرح فرحانة وهي كتشووف بنتها بحال الملاك فوسط توبها الأبيض .... كتمسح دموعها ويعاودو يطيييحو تاني .... نفس شي ام سوسن بقوة لفرحة بكات مع فرح ... غير كملات الأغنية تشعل ضو فالقاعة .... تبسمو فوق تصفييقات الجميييع ... فالوسط كانت طارط كبيرة على شكل شجرة غصوونها على شكل قلب ... تمشااو لجييهتها جوج ديال لي شاف لي قادووها كانو واقفيين ... هازيين جوج سيوووف كبار ... تشعلات موسيقية غربية ... تقدمو لعرسان هزو سيييف وحطووه على طارط ... وهما كيصوورو فييهم تا كملو ... وقطعوو حاطيين يديهم على يديه زوجاتهم .... هازين عليهم تقل سيف ...غير كملو تصويير ... قطعلهم لي شاف طارط ... وكلها وكل مرااتو ... نفس شي زوجات وكلو ازواجهم ... كملو تقطاع لي شاف لعائلات .... عمرو كيوكل رووبي ويضحك عاييها حييت تا هي ندمات لي زربات على عرسها ... ونفس شي افنان كضحك وهي كتوكل ادهم ... وهو كذالك ...تصوروو كامليين مع العرسان ... غير كملو وقفو جوج طموبيلات متصافين ... كيزدحو مزوقين .... خرجو لوسط ... فين غايودعهم .. خديجة كتشووف فخووها ومها وأفنان وأمير ودموعها هابطيييييين على خدوودها ... قربات لأدهم لي كاتم شعوورو ومبين ضحكة ... طارت عليه عنقاتو بقوة .... غير عنقاتو حس براسو فشل ... وعينيه حمارو ... عنقها بقوة كيبووس راسها وهي كتبكي مقدراتش تهضر ... 

أدهم ... غادي تكوني قريبة لينا وداركم كتعرفيها ردي لبال لراسك "عنقها بثوة وباس رااسها " 

بدات تشهق وهو كيمسح ليها دمووعها ... تلفتات لفرح لقاتها حابسة دميعاتها .... طارت عليها عنقاتها بقوة كتبكي وهي ضعافت طلقاتهم .... شي كيبكي على شي افنان طارت عنقاتهم . واحد خاليد تسالم مع ادهم بالتوصيات .... رطع شافبييهم لقاوهم باقين معانقين وهو يجرها من يديها باسها وقدمها لراجلها ....

أدهم .... نتلاقاو فأمريكا مبغيناش هاد الجنازة ليوم 
خديجة... "كتمسح دموعها " غانتوحشكم 
ادهم... "غمز خاليد باش يديها " 
خديجة .... "عنقات أفنان وكتبووس فأمير وتبكي " عندك تقطعي تيليفون غادي نحرك وغادي نتوحشك افففففف 
أفنان ... "مسحات دموعها" شوفي الكسوة كيف جاتك احححح اختي هادشي بزاف عليا وانتي غير كتهررني ياك هذا لي كنتي راسي مصدعاهلي بيه اوى هانتييتييه وهنيينا مبغينا دموع 
خديجة....."كضحك " جبتو على قلقوولو طايح ههههه سيري يعطيك غبارة غايحسابهم غير حماقيت 
أفنان ... "عنقاتها " الله يسعدك احبيبتي 

شدها خاليد من يديها وداها معاها وعي كتهرنن ...غير دخالات لوطو عطاتها لنواح والبكى ... اما سوسن تيالمات مع عائلتها حيت غايتلاقاو فامريكا ... رجع دخل كل شي كيمسح دموعو .... ادهم عنق أفنان كيبووسها وهو هاز امير فيديه ... كلف لكارد جاب لووطو .... جمعو حوايجهم وتوجهو نيشان لفيلا يرتاحو فيها باش غذا يشدو طريق ويرجعو لديالهم لي هي طبعا امريكا ...

توسدات يدين ادهم ونعسات فحضنو فرحانة ... وهو معنقها كيبووس فيه .. حيت ضرب تلاتة ديال لبيووت ... هي مهدوودة وزاد هدها ...عاد نعسو فحضن بعد فرااحة وهدووء .... اما عرسانة فشدو نيشان طيارة كلها لمكان لي داير لحبيبتو فيها مفاجأة ... 

تعلمت من الحياة .. أن دموعي لن تجرح سوى قلبي .. لن تشعر بها سوى روحي .. لن تترك أثار قهرها سوى على خدي ! تعلمت من الحياة أن أكتب أحزاني .. الامي ..جروحي بيدي على جدار قلبي وأجعلها كالسر المدفون بنبض قلبي .. لا تراها سوى عيني .. لا تحفظ سرها سوى روحي ! ... تعلمت من الحياة أنه لا مخلوقاً على وجه الأرض سيحبني .. سيخاف علي .. سيحافظ علي سوى زوجي حبيبي وليس غيره ....

#بعد_عدة_أعوام 

على إثر صباحها المشرق كيف ديييما ... كانت ناعسة ولايحة شعرها الأسود لوور ... كتبسم حتى فأحلامها ... ضوء شمييسة على خذها معنكشها ... فتحاتهم بتقال كترمشهم ... وعلى محياها ابتسامة عريضة ... تفكرات لي وقع لبارح وتبسمات ... لاحت الغطاء وهو يتيرها شي حاجة فوق طابل ... ناضت بشوية لقات مجموعة ديال لي كاضو حطاهم رسالة ... هزاتها كضحك وفرحانة ... بدات تقرا وقلبها كينقز ... للحد الأن باقي كيعاملعا على انها باقة بنت العشريينات ... وهي رجعات امرأة ناضجة شركتها كضرب فمختلف المدن مكاينش لي معارفش شركة اسماعيلي ... وفرعها لي انتاشرو بشكل رهييب .. لكن بعد 47 سنة قدمات كل المهام البنتها المتوسطة برهام ذو 22 سنة بعد نا حملاتها مهمة الشركة وفرووعها جلسات ترتاح من تعب سنيين ... حيت عارفة بنتها قدخا وقدوود ... ونفس شي أدهم... لي كلف أمير بشركاتو كامليين هما ولاد عمامو مهدي وعمرو وخاليد .. ابناءهم رجعو تكلفو بالشركات ... وهما جلسو بعييشو الحب وسعادة مع زوجاتهم فراحة ... لكن ضرووري ادهم كان كيطلع على خدهتهم رغم انو كان عارف امير نسخة علييه وميحتاجش يراقبو ... تبسمات على اثر ديك الرسالة ....غاطير بالفرحة ... كملات رسالة بالقراية ودخلات لحمام كان واجد بجمييع المستحضرات لي كتبغي ... فووقو لي كرييب بشكلاط وعطير بنكهة لفريييز ... ضحكات بفرحة وهي كتشووف الورد فوق الماء بطريقة رومانسية ... نصلات حوايجها ودخلات فالماء دافئ ... وفالفنفس الوقت كتفطر ... وتفكر ليووم أكيد نهار مهم عندهم بجوووج ... دوشات بهدووء تام ... عاد خرجات لابسة بينوار وفرحانة ... اكيد غادي يحتافل بييها بشي مكان زوييين .... بذكرى زواجهم ... كانت كتفكر شنو غايكون موجد ليها حتى كتفاجأ برهام واقفة كتبسم وجوج اختصاصين ومساعداتهم معاهم مفهمات والو ... شافت فيها باستغراب عاد نطقات ....

أفنان .... اش واقع هنة ابنتي 
برهام ... "عنقاتها كتبووس " والو حبيبتي غير هادو من طرف بابا قالهم يقادوك حيت كيعايعنك لتحت .. 
أفنان... "فرحانة " هههه عوايدو هما عوايدو 
برهام .... هي لاسمعني لينا "هزات بانضة دالحرير دارتها ليها على عينيها " دابا يا الحبيبة ديالي غادي تسكتي حتى نساليوو وشووفي الجمال 
أفنان .... ههههه الجمال مشى يابنتي 
برهام ... ولكن ها حرووفو "كتبوس جبينها 
أفنان .... ههههه اهيا ناري اش ناويين ديرو 

برهام عطات اشارة لمساعدات يلبسووها لكسيوة لي كانت معلقة فدريسينغ .... كسيوة كتخطف الانظار فالأبيض ... كتبري وفووقها كاب محجبة ... لانها رجعات دير الفولار عن قناعة من نفسها .... وهادشي حمق ادهم كتر .... بداو يلبسووها ويقادولها وبرهام كتصورها وتعاود .... وضحك تا كيبانو غمازاتها لي فجبينها ... طالعة نسخة طبق الأصل عن الأم ديالها .... غير كملو ليها لباس قادولها سندالة عالية شوية ...فالنقري .. عاد حيدو ليها لباندا وحيدو لمرايا وبداو يقو ليها الميكاب .... 

كملو ليها المايكاب وهي غير كتشوف بفرحة ... نزلات برهام كتصور وتبووسو فيها وهي كضحك ... فهاد الوقيتة دخل أمير بكوستيمو راشقة ليه ... بانتليه الأم ديالوو أية فالجمال واقفة بفستانها .... قرب ليعا وطبع قبلة فوق راسها ....

أمير .... هاي هاي ليووم الواليد يخطفك الواليدة 
أفنان .... هههه وغير قلهم يخليوني نشووف راهم بريساوني منهبطتش عيني وا بزاف 
أمير .... ههه وبصح بزاف على هاد زين ولهيلا الواليدة طيحتي البرق على شي وحدين "كيخنزز فبرهام ويشوف اش لابسة جنون الكون كيركبوه " 
برهام ... "رجعات ليه تخنزيرة " مامي حبيبتي وجمالها من جمالي كاينة الحبيبة ولا لا 
أفنان .... انتي بنت العلوي ومتكونيش زوينة "قرصات امير " انت مناويش تقيل ختك عليك ولا كيفاش 
أمير .... "باس يديداتها بجوج " بربي الواليدة لا صبر تقادة شوفي اش لابسة رجعاتني هي غادة وانا موراها دابا ليوم فرحك مغانهضرش من بعد 
برهام ... "قلبات عينيها وهزات طيليفون كتخربق فيه " الحبيبة ديالي شي ناس كيغيرو من جمالي داكشي علاش كيضلو تابعيني الله يحفض 
أمير ... "جرها من يديها بشوية معصب كيهمس " بربي ابرهام لبقيت فديلمك الهضرة ماشي دابا وراك عارفاني فاش كنوووض 
برهام .... بربي تا انا ومتقيلني عليك تا نعاود كل شي لبابا وسير فكها معاه وبعد مني حياتي هادي ندير لي بغييت اووو بزاف عيقتي 
أمير ...."دفعها بشوية " واها هانا غانوريك حياتك الهضرة ماشي دابا 

ضرب فيها تخنزيرة ديال لقتيلة ... حيت مشيباه وطالعة بحال خديجة كتموت على شي حاجة سميتها تسابق السيارات .... كضل تسابق وتلعب وديما هي لولى وهادشي مفخبار تا واحد من غير خديجة لي مسانداها ... ناهيك على جمالها طبيعي ... ولباسها لمعري ... قهراتو ورجع حاضيها فين ما غادة بحال ضلها .... بلع الغصة فقلبها وباس جبين مو ... عاد هبط يشوف ترتيبات لي لتحت ...

وقفوها حدا لمرايا ... حيدو ليها لبانض ....لابسة فستان كياخد القلب فالأبيض ... مع فولار مجموع مبين وسامة وجها صافي ... وعوييناتها لكباار سووود كيبريييو ... رغم انها وصلات لسن 47 سنة إلا انها باقة منورة ومنوور وجها بجمالها طبيعي الأخاذ ونوور ديال الله زادها وسامة على وسامتها .... وقفات كتشووف راسها فالمراايا وعيينييها مضضبيين بالدمووع .... قربات منها برهام ... بابتسامة كتخطف القلب ... حطات بدييها على وجها ومسحات لييها عوييناتها .... برهام العلوي 22 سنة طوييلة وبيضاء بحال الثلج ... شعرها طويل فالأسود ... وعينيها كبار مشفرين بالاسود بحال أفنان ... نسخة طبق الأصل عليييها ... وهي المدللة عند أدهم لي بغاتها كتحضر مغروورة ومتكبرة والحاجة الغالية هي لي ديالها وكتموت علييها ... ولكن حنيينة وقلبها بحال أفنان ... يعني القريب ليها هو لي يعرف قلبها اش فييه ... تبسمات وعنقات الأم ديالها بحب ....

برهام .... الحبيبة ديالي ليوم فرحك ماشي قرحك مابغيتش هاد دميعات نشووفهم مرة خرى 
أفنان ... "تبسمات وعنقاتها " يخلييك ليا احبيبتي "،سمعات دقان وهي تبسم عرفاتها أيلوول " 
ايلول ... "داخلة كضحك 15 سنوات لابسة كسيوة طويلة .... مع شعرها قصير رطييطب مارو كيبري ... كيلعب فوق كتافها ...هابط من جنيبات وسميمرة عويناتها عسليين ... مدات فيهم والو .... تقدمات عندها وباست يدييداتها هي الصغيرة فالعلوي ومتبتة رزيينة لواحد درجة كبيرة " مامي كل شي بابي لتحت كيعاينك 
افنان ... "حنات قبلات حنيكاتها حنييكاتها " حبيبة ديالي انا "شدات فيديها من ليسر وبرهام من ليمن عاد خرجو " نمشيييو "صاطت نفس بتووتر " 
برهام .... "شدات فيديها بابتسامة كتشووف لفوووق كيف ديما لابسة كسوة قصيرة مع سندالة عالية ... مشبكة ... بارزة عينيها لكبار لدرجة لركزتي فيهم تلفي ... " رولاكس حبيبة "باست يديها " 
أفنان ... يخليكم ليا بنياتي 

خرجو من الغرفة وقفو حدى درج وهي تلف ... كانو كاملين هابطين بيلات صعار شاهلين فالوان ... ودرووج بالورد الأحمر ... خرجو عويناتها .. وهي كتشووف لتحت عائلتها وقدوتها فالحياة كلها مجموعة لتحت ... بأبهة حلة كيشووفو فيها ... ركزات نظرة فخاطف قلبها كان واقف بكومبلي اسود على محياه ابتسامة عريضة .... مشاو عينيها لتزيين لثرية لي كتشعل بالضو كريسطالي اللون ... والأرض لي دايرة بحجيرات شاعلين فالأبيض ... قلبها بغى يسكت ...وذقاتها كيضربو بقوة ... فرقة الموسيقى كضرب طبوول على انغام شعبية دقايقية ونفوور ... حسات براسها غاتزوج بيه للمرة لألف .... وليوم فقط ذكرى زواجهم ... غرغرو عينيها بالدمووع .... زيرات عليها برهام بابتسامة مشرقة ... وتمو هابطين درجة بدرجة ... وهي فوسط فستانها الأبيض مغموورة بسعادة وفرحة لاتوصف ... مع كل درجة كتحس براسها كطيح فحبو من جدييد ... وذكريات حياتهم كدووزها بحال سلسلة فيلم بين عينيها ... قرب لدرجة لولى ... مدات ليه برهام يديها باسها وقبل رااسها بفرحة .... 

أدهم .... "عينيه كيبرقرو زادتو لخية لي كبرات وسامة قبل جبينها وحنى على رجليه تحت انظار لجميع لي كيصفقو " تقبلي تزوجي بيا للمرة لاولف حيت عمري نمل من طلب يدييك ابنت الناس 
أفنان.... "غرغرو عينيها بدموع وهي كتقوولو اه " اااه اااه قابلة نبقى فحصنك حتى لموت 
أدهم .... "ركب ليها خاتم وقبل يديها " أردتكي أنتي فقط كما أحببتكي .... انتي فقط ...أيُعقل بأنك أحد مستحيلات هذه الأرض ؟! أم أن أمنياتي هي من كانت خارج حدود الواقع ؟! فقط اخبيريني اذات اللؤلؤتين السوداويتين 

صفق كل شي بفرحة وعينيهم كتبري بالدمووع ... 
كان كل شي مجمووع عمرو ورووبي وحداهم جهينة واقفة كضحك .... وخديجة مع خاليد كيهضرو وحداها ريم كتصفق معاهم فارس ...أبنهم لكبير 22 سنة ... ومهدي مجمع مع بنتو رحاب 20 السنة وحداهم سوسن جالسة كتهضر مع ولدها لكبير سادن 24 ... العائلة كاملة كانت مجمووعة .... كيصفقو لييهم بفرحة كبيرة ... فرح لي جالسة على كرسي حيت مكتقدرتش توقف ... كبرات وصلات لحدها ... ربي طول عمرها وزادها حتى شالت وليداتها وحفايدها كبار حداها ... أمير وبرهام عينيهم هي جداتهم شحال دابزو على شكون ينعس حداها .... كانو واقفين جنب بعض ... أمير بكومبلي اسود .... مخنزز وشاد راسو على برهام ختو وكيتحلف هي لوحيدة لي مشيباه ولي فراسها كديرو ..... ولي معصبو ادهم مفششها كتر من لقانون .... حيت غير افنان نسخة طبق الأصل .... كيشوف فيها وشنو لابسة كيبغي يخرج يهرس ليها راسها ولكن كيرجع يقول استغفر الله العضيم ...كانت واقفة حداه .. وهو غايتسطى وحاضي لي كيشووف فيها بعينيه واحد مولاتي تخنزيرة داير كتخلع وعاقدهم .... 26 سنة نسخة طبق الأصل عن أدهم عندو نيشان نيشان مكيعرفش يلعب والى دار شي حاجة فراسو كيوصل ليها بدون احتكار ... هادشي لي خلى ادهم يحط فيديه كل شي بدون تردد 

شدها من يديها ودخلها لوسط لبس ليها عقد باهض ثمن عقد من لؤلؤ الأسود ... فقط قطعة وحدة كاينة فالعالم كامل جابها ليها فهاد ذكرى ... هي غير كدمع والفرحة مرسوومة بالحرف العريض فوجها ... قبل راسها وشد يديداتها هزها لفووق تحت طبول لي كضرب ... ولاول مرة فحياتو أدهم يرقص تحت أنزار الجميع ... وهي بفستانها شادة فيديه وكتحرك فوق الورد .... هو كيرقص غايطير فالفرحة كيشوف فيها كأنو اول مرة غايطيح فحبها من جديد ... بداو يصفقو عليهم فرحانين ليهم .... كاملين عارفين حب أدهم لأفنان .... فات حب قيس وليلى ... قصة حبهم تعاودات لوليداتهم .... لي غمرهم وكبرو الحب فقلبهم ... جرو دراري زوجاتهم لوسط حداهم ... وبداو يرقصو غير ازواج مخلين ابناءهم كيصفقو عليهم .... ويشطحو بلايصهم ... طاحت دمعة دالفرحة من عينين فرح وهي كتشوف فيهم ... وسعادة لي غمرات القصر ... توقفو طبول عن العزف ... وتشعلات تيفي قد سينما كبيرة فالحيط .... فالجردة لي كانت مزينة بطريقة خطيرة ... وملفتة ..... تطلقات موسيقى هادءة ورومانسية انجليزية ... وقفات افنان كتشووف فتيفي لي معلقة قد الحيط ... وحاطة يديها على فمها .... كانت مكتووبة بالخط العريض #اللؤلؤة_السوداء ♡ بداية قصة عشق كبير ....بدارة حب خالص منبوذ من الأرض ... بداية ذكريات وقصة تحمل ألالام وأفراح مشرووكة .... تبسمو دراري حيت هما لي قادووها ... وبدأ شريط قصتهم كيدووز صوورة بصووورة ... حياو ليهم ذكريات صغر ورجعوهم لسنهم وعيشوهم ذكرياتهم لحضة بلحضة .... شد فيديها كيضحك ومسح ليها طرف عينيها قبل عويناتها وشدها من خصرها كيرقصو تحت شريط قصتهم ....لي طبعا ماشي نهاية حبهم بل بداية حب كبير عمرو يموت بيناتهم .... 

أدهم .... "حط راسو على راسها " ليست الرجولة بأن تُحبكَ كل النساء ..ولكن الرجولة أن تعشق و تُخلصَ لإنسانة واحدة وتجعلهاَ فوق كُل النساء... هي انتي ابنت ناس عشقتك اول ما شفتك حبيتك بدون ما نتابه لك 

افنان .... "عنقاتو " حِين احببتك سألت نفسي لماذا ..! فكان جوابي ... فؤادك وإخلاصك هو من جعلني أغرق في بئر حبك "ضماتو بقوة كيتمايلو على انغام مسقتهم المفضلة i Love you " 

كانو فرحانين خصووصا صحاب ادهم وعمرو ومهدي وخاليد لي بداو يشرفو لكن باقيين قاصحيين ...كيف ديما بنفس الشخصية ....لي عمرها تبدل .... تلاقاوو لبنات فجردة مجمعيين ... افنان دازت لصاحبتها خديجة كتبووس وتعاود ... خديجة بدوورها دار ليها لفولار لكن تن قناعة ... جلسات مع روبي وسوسن كيتعاودو ويضحكو ... أدهم بعد ما طلق منها مشى جلس مع صحابو وعويناتو عليها مزالوووش ... جلسات فبلاصتها فرح كتشووف فييهم وضحك ... لفرحة غامرة قلبها ... تمنات يجي هاد نهار لي يعمر لقصر وتكبر عائلتها وها هي كبرات ... هزات يديها لسماء كتحمد الله ... وتبووس فايلوول لي متشبتة بجداتها كتر من لقياس حيت هي صغيورة فيهم ... تماما بحال امير لي متشبث بجداتو كتر من روحو ... هاذ الاخير لي رمق رحاب بنظرة كلها رعب ... حيت طالعة بحال برهام غير هي هادءة شوية عليها .... مخنزز محاملش برهام تخرج بديك لكسوة مبينة فخاضها ... هي الوحيدة فيهم لي مغروورة كاتبغي نفسها كتر من لقانون... وهادشي لي معصبو ... حيت دوزاتها عليه ديما مقاتل على قبلها ... قرايتها كلها دازت عليه فالعذاب ... خصووصا سباقات لي كانت تمشي دير بالتخبية .... شيباتو وحمقاتو ... الوحيد لي مفششها هو ادهم حيت كتشبه لأفنان بزااف ...
كان مجمع مع فارس.... كيهضرو كل واحد فين كيشووف ... فارس عينيه على جهينة بنت روبي و أمير عينيه على رحاب بنت سوسن .... قربو من لبنات تا قفزو وسمع اخر كلمة ...عينيه تغلغلو ورجعو حووونر بحال الجمر...

أمير .... كنقسم بالرب القسم حتى غادي تقسمك على جووج ابرهام
رحاب ... "خنززات فيه " مالها اش دارت هاديك هوايتها وممنحقكش تحرمها منها 
امير .... "قرب منها كيشوف فعينيها زورق بحال سماء حيت كتشبه لسوسن فالعينين " انتي من بعد العضرة معاك ويا زعمة مولات العقل تنصحيها من الخطر قولي انتي لي كدعمييها وتوريها اش دير 
رحاب ...."بتقة مدوخاه بعينيها " بالعكس هي متمكنة جات لولة فجوج سيباقات "حطات يديها على فمها حيت زبلاتها " 
امير ... "تلفت عن برهام كيشوف فيها شوفة دالقتيل " واخا علمتك زطمتي على كلامي ومشيتي لعبتي يااااااااااك 
برهام .... "كتشوف فرحاب بعتاب وشعرها هابط على وجها لاسود كيلمع مع عينيها كيبريوو كبار " واللله الى حتى مشيت اخووية ومسوقكش فيا "عطاتها بجرية وهو موراها تابعها كيغوت " 
امير .... برب ماني متفاك معاك ليووم ابرهام وقفيييييييي قلت لديلمك وقفي 
برهام ...... وااابااااااااااباااااااااااا

كان جالس مع مهدي وعمرو وخاليد مجمعين ... كيهضرو ... وهز عينيه على افنان لي كتهضر بيديها وجها بيض كيبري والكسوة جاتها خطيرة ... وشفايفها حميمرين من عند الله ... منساجمة فالهضرة ... هو متبعها بعينيه كيضحك ......

مهدي .... اوى ادهم فين كتشووف "شاد ضحكة هو وياهم " 
ادهم .... غير مزايد نتسلب فجمالها 
مهدي ... شكون اصاحبي 
ادهم .... لي خطفات قلبي من اول نظرة مولات اللؤلؤتين السوداويتين عينيها سحرووني وحواوني فسِوادهم 
مهدي ... "تكرشخ بالضحك " نووض على سلامتك راك وصلتي 
ادهم .... "فهم البلان وهو يشوف فيهم شوفى القتيلة " حسبي الله ونعم الوكيل اصدقاء سووء باغيين تخرجووني على طووعي "كيخنزز فيهم حيت عاد مشى حج مع حبيبت قابو وروحو " نوضو فرتكو عليا جقلة من هنا "كيخنزز فيهم " يا الله تحركوووو اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله ... "شاف فأفنان لي جايا عندو" 
أفنان ... "شدات فيديه ولبسمة على وجها " الله يخليك ليا احسن هدية 
أدهم .... "باس كف يديها بجوج " وانا احسن هدية عطاهالي الله هي انتي اذات اللؤلؤتين السوداويتين 
افنان ... "كضحك " ربي يخليك ليا تاج فوق راسي اراجلي لعزيز 
أدهم ... "عنقها وضمها لقلبو " كنبغيك ابنت الناس "جلسها حداه وطلقو شريط قصتهم لي قادوه دراري ... عنقها كيبووس يديه ... وكيتفرجو فبداية عشق حبهم لقوي .......
شافيها بعشق وهيام وهو كيشوف فعينيها ....#اللؤلؤة_السوداء حبات سوداء قادرة على جذبنا حولها كالمغناطيس بشكل دائري....وكأننا في أحد طقوس السحر الأسود.... نعم، هو كذلك، سحر لا يمكن فك طلاسمه عند أكبر عراف...كيف لمسحور أن يطلب الشفاء من علة تجلب له البهجة؟ ضمها بقوة قبل مايبوس عويناتها وشفايفها ... عاد تنفس براحة وهي فحضنو ... فقط قلبهم لي متاحد وكيدق بالنفس الوتيرة ...

♡ النهاية ♡

احم احم وأخيرا إنتهت قصتنا #اللؤلؤة_السوداء لي كتبتها بحب كبير عشقتها فرحت معاها وبكييت وانا كنكتب اجزاءها ... بيكم كملات اللؤلؤة السوداء كنتمنى تكون نهاية عجباتكم وسمحولي طولت عليكم ... خليولي اراءكم كيف ما بغات تكون لمهم نقراها ولكل بداية نهاية 

احبكم 
سونا 
اللؤلؤة السوداء
...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.