اللؤلؤة السوداء الجزء السابع

من تأليف شرقاوي حسناء
2018

محتوى القصة

رواية اللؤلؤة السوداء

بين الأحلام والواقع ... إختلاف كبير وشاسع... كاين لي فرحان مرتاح وسعيد فحياتوووو... وكاين لي حزيين و مكتئب فحياتو... نخليييو الأحاسيس والمشاعر جنب ... كاين الموت ... والموت انواع يا إما موت من عند الخالق يا إما موت بالقتل .. يا إما موت بالإنتحار... فقدان العزييز الحبيب والغالي لي على قبلكم .. كاتكون انت براسك ميييت بحالوووو... ويمكن كتر ... وشحال من ذنب كتاخذ فدييك الموت ... لكن فقدان الغزيييز... شي حاجة صعييب نوصف... حيت هي إحساس لقلبك كيحرقك... وهكا إحساس أفنان ... وصوولا المغرب حست بقلبها غايخرج من بلاصتووو.... وقفات رجلييها كيترعدوووو... ونزلات من درووج طائرة... فاشلة ... غير ضربات فييها ريحة بلادها ريحة وطنها... تنفسات بعمق... ودموعها هابطييين... اخخخخ توحشاتووو توحشات ريحة تراب وكل شي ... حسات بيدييه شابكهم مع يدييها ... وهي تبسم دموعها هابطييين ... مقدراش تهضر .. حنات راسها وخرجووو باتجاه سيارة كحلة كانت واقفة كتسناهم... ركبها لقدام وطلع ... عاطي إشارة لشيفوور يمشي ... زفر حالتها غير مكتزيييد تسووء... كاره وضعية انووو يشووفها فهاد الحالة ... كسيراااا بسرعة كبيرة ... هموو يوصل فالوقت حاليا... خصوصا فاش عرف وضعية كمال ... وشدها طريق وحدة طاير .... ماهي غير دقائق كان حدى عمارة كبييرة.... نزلات كتشووف فالبلاصة ... عارفة الأب ديالها شي حاجة مستحيلة يعيش هنا .... شد فييها أدهم ... باغي تشووفوو قبل ميفووت لفووت ... مباغييها تضيع تا دقيقة ... حسات بقلها تزيير وكيضرب بقوة .... ورجليييها كيرجفووو إحساس غريب تملكها ... رجعات لوور كتشووف فأدهم ...وعينييها دايزيين حلفوو دموعها لحبسوووو......

أفنان .... (دارت لييه برااسها لا ورجعات خطوة لوراء) منقدش خايفة 😢😢😢
أدهم ... (غمض عيينييه وتنهد تا هو صعييب علييه هادشي لكن على قبلها يمووت هانية ) سيري أفنان الوقت كيضيييع من يدييييك... تقدري متلقااايهش سيري طلعي دغيا لبرطمة تالتة دقي متفكريييييش بااابااك بين الحياة والموت واش مباغاش تشووفيييه 
أفنان .... (مسحات دمووعها بزربة رافضة هاد لفكرة ) لا لا ميموتش خاصني نشووفوووو 

وتبعاتها بجرية فدروووج... كديير جوج درجات فدرجة... وعينييها مضببييين بالدمووع ... غمض عيينييه مقادش يتبعها... لكن بزز منووو يوقف جنبها ... ضرب يدييه مع لووطووو وغمض عينيييه ... قلبووووو كيضروووو ... حط يدييه حاس بضووو ضربوو... تكى على لووطوو وحد يدييه على صدروووو وتنهد .... دخل لووطوو هز لماء وتكى على لكوسان... مغمض عيينيه ... اما أفنان معرفاتش كيف دارت لدييييك دروووج بسرعة البرق ... وصلات... ضربات لباب وكتعيييط بقوة 

أفنان .... بابا ... با با..هانا جيييييت 😭😭😭😭 

سمعات صووتها سميرة... لي كانت جالسة حدى راسوو كتقطر ليه الماء فموووو... وناضت كتجري حلات لباب... وغير شافتها طارت عليييها معنقاها وكتبكي ....

سميرة ..... بنتييييييي أفنان جيييتي جيييتي ابنتي 😭😭😭 باباك أهنئ اهئ اهئ 
أفنان ... (كتغوت) جييييت اميييمتييي جيييت فيييين بااباا ياك كيتسناني يااك 😭😭😭

طلقات منها ودخلات كتجري كتقلب ... علييه بعينييها وقفات حدى باب عرفة متوسطة... كتشووف ضووو عيينيها كيف كانت كتسمي... كتشووف رووحها ذابل ولوونووو صفر ... غير نطقات بابا حل عيينييه ... بشوية كيشووف فجييهتها... حرك صباعووو وطاحت دمعة من عينييها ... وتبسم .. حسات بالدنيا ضارت بييها ... ورجليييها كيترعدووو قلبها كيضرب ودمووعها بحال لعافية كينزلووووو.... جرات عندوووو بحال طفلة صغييرة ... وتلاحت فحضنووو كتبكي وتشهق... حاسة براسها غادي تحماق ... ممتيقاش شنو كتشووف .... فين داك شهامة ... فين داك القوة ... فين داك ضحكة ... فين داك النظرة ... كل شي مشى وهاهو مرمي كيتسنى وقتووو... كان بحال الجبل غير لبارح واقف ... ها هو ممدوود على فراش الموت ... عنقااتووو بقوة كتشم رييحتووووو... وتبكي بحرقة... عليييه ... حط يدييه بشوية فوق ضهرها وهضر بصعوبة دموعو هابطييين.....

كمال .... بن بنتي كنشكرك حيت جيتي تشوفيني... واخا منصلاحش نكون أب لييك " طاحوو دموعو " 
أفنان ... (مسحات لييه دموعووو ) لا لالا انت بابا حبيبي وسمحلي ابابا سمحيلي أهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭 عمري باقي نخليييك ابابا غير وقف على رجلييييك 

كمال .... (شد فيدييها وتحت عيينييه زوورق وشفايفوو يابسيييين وبيضييين ) عفاك ابنتي سمعيني مبقاش الوقت ليا (كيهضر ويرتاح نفس صعيبة كطلع فيه وتهبط) 
أفنان ..... (شدات فيييديه كتبووسهم بشوووق ) لا لا أابابا بغيييتك غير ترتاح انمشييو دابا لطبييب.. متقوولش هاكا ابابا كتقتلني عفااك غير رتاح غانعيط لأدهم ونمشيييييو لطبييب دابا...😢😭😭😭
كمال ... (زير على يدييها وشاف فييها بعيوون حزييينة وكلها ترجي غمض عينييه وحلهم كيتنفس بصعووبة) سمعيني عافاك ابنتي .. انا انا زوجتك لراجل وحطيييتك فيدييين أميينة... هو الوحيد لي يسعدك وسعادتك معاه .. عارف بكييتك وخيبة املك لكن تيقني معاه غادي تكوني أسعد إنسانة ...
أفنان .... (شادة يدييه كتبووسها وتبكي ) عارفة ابابا عارفة وانا مسامحاك ابابا مسامحاك اهئ اهئ غير متخلعنيش عليك ياك انا بنت الوحيدة لمن باغي تخليني غير قولي شكون غادي يقوولك بابا اهئ اهئ ولمن انا نقول بابا اهئ اهئ هءهءهءهءهء 😭😭😭😭 عفاك نووض نمشيييو لطبيييب 
كمال .... (شاف فسمييرة لي كتبكي وحانية راسها .. رجع شااف فبنتووو لكن هاد لمرة بنظرة ترجي كأنوو كيترجاها بعييينييييه لي كيبكيييييييو .. زيير على يديييها ) سمحيييلي ابنتي سمحييلي فحياتي درت بزاف دنوووب باش نوصل .. لكن ذنبك كان كيحفر فقلبي بحال سم .. كل ليلة كان خانقني "وقف الهضرة كيجمع نفس وسميرة حانية راس غير كتبكي " 
أفنان .... (عينيها حومر بالبكى ودمووع كاسياهم.. شافت فيه باستفهام) شنو كتقول ابابا انا مسامحك ومتفهماك نسى عافاك شمن ذنب كتهضر علييه انت راك بابا حبيبي وقرة عيني (كتبووس يدييه) نسى بحالي ابابا وكابر عفاك نمشيو لطبييب 
كمال .... (زير على يديها وتنفس دموعو هابطيين ) مشى.. مشى الحال ابنتي خليني نهضر متقاطعينيش ابنتي لوقت كيدوز وقتي قريب 
أفنان ... (بغات تحماق) هئ هئ اهئ اهئ 😭😭😭 ممشى والوووو ابابا ممشى والووو 
كمال .... "شاف فسمييرة بعينيين ذابلييين فهمات منهم مغزاها "
سميرة .... (شدات فأفنان) بنتي سمعي باباك عفاااااك سكتي متقاطعييييهش خليييه يهضر يمكن يلحق الوقت خليييه عفاك 
أفنان .... (شافت فيها بصدمة وبدات ضرب على قلبها ) وهذا اماما هذا لي كيحرقني شنو ندير لييه سمعووني بابا غايعييش وغاندييوه دابا لطبييب (شافت فباها بنضرة قطعات ليها قلبها لكن كان تماما بحال الجثت شدات فيدييه كتشووف فعينييه لي تحتهم زرااق عاد فعلا طلعات معاها الخلعة ) بابا 😭😭 واش قاد تخليييني ... قاد تعيش بلى بيا .. باغي تمشي وتخلي بنتك .. (كتبوووش يدييه وتبكي ) يهوون عليييك تخليني... شوف فيا هادي انا بنتك أفنان 
كمال ..... (نزلوو دموعو بحال شتى وهز يدييه بشوية حطها على خذها ) منستاحقش نكون باباك ابنتي (بداو يغزلوووو يدييييييه) انا ماشي باباك ابنتي ماشي باباك 😭
أفنان ..... (شهقات من قوة صدمة وقلبها كيضرب بقوة وعينييها حبسووو من دموع كتشووف فيييه ممتيقاش... لكن هو كان مغمض عينيه كيبكي.. رجعات شافت فسمييرة لقاتها حانية راسها وكتشهق .. تعكلات ليها الهضرة فمها ومقدراتش تنطقها...) ك كي كيفاش.. كيفااش ماشي بابا 
كمال ... " شد يدييها بجووج وشاف فعينييها مباشرة كيترجاها " باباك هو خوية بوشتى اسماعيلي وماماك ثرية متوكل (شقو دمووع طرقان على خذوذو ويدييه لي شاد يدييها بداو يرعشووو ) أنا عمك عمك كمال اسماعيلي ... ربي معطاناش لولاد انا و سميرة سمحيلي بنتي سمحيلي 😭
أفنان .... (خرججو عينيها حومر من صدمة وكيقطروو شفارها بالدموع... مقدراتش تييييق جسمها كامل كيرعش.. هضرات بصعووبة كتشووف فيه وتسنى جوابووو) فييين هما ابابا 
كمال .... "سكت مدة كيجمع نفس بشوية ويديه كيرعشوو" كاملييين ماتوووو كنتي يا الله بديتي تمشي .."زير على يدييها مقدراش الهضرة تخرج ليييه " منقدش نخبي علييك مزال وانا لموت قريبة لي ... "كيترجاها بعينيه" طمع كان عمى لي عيني ابنتي معرفتش راسي شنو كندير كان همي الوحيد يكون عندي الفلووووس ، سلطة والجاه .. "زير على يدييها " جدك هو سباب فكل شي .. كان أناني وكيبغي بوشتى كتر مني لدرجة كل شي كيعطيييه ليه فيدييه وانا خدام ديالهم.. قلت معلييهش فاش نكبرو غايتبدل.. لكن لا كان غير مكيزيد يجرحني بحال الى انا ماشي ولدووو... خصووصا فاش عرفني مكنولدش كرهني ومبقاش كيهضر معايا وكيعاملني بحال زبل... لدرجة كان كيعبد بوشتى بحال الى مانعرف شكون هو... زوجووو هو ثرية بنت رييف.. وغير ولدلووو الورييييث ولى هو الملك بالنسبة لييه ... مكاين غير بوشتى فين مشى بوشتى هادي ليييك ... وانا .. انا شنووو غير زبل... مقديييييييتش نصبر خرجني على طوووووعي.. و رجعني ولد بلى قلب بلى رحمة كل شي منووو كل شي من جدك محمد ... ضالم ..... الأناني 

مكاين غير بوشتى فين مشى.. بوشتى هادي ليييك ... وانا .. انا شنووو غير زبل... مقديييييييتش نصبر خرجني على طوووووعي.. و رجعني ولد بلى قلب بلى رحمة كل شي منووو كل شي من جدك محمد ... ضالم ..... الأناني ... " شاف فييها دموعها نازليين وغير كتشووف مقدراش تهضر بزاف الأسئلة فراسها كيدووروو لكن صدمة وقفات تفكيرها حط يديه على خذها ودغيا فشل ونزلها " كل شي لي درتووو ابنتي ماشي من قلبي .. هو رجعني إنسان قاسي ... انا عارفك معمرك غادي تسمحيلي فاش تسمعي هادشي ... لكن مبقالي والووو بغيت هاد سر لي 56 سنة محافظ علييه نقولو لييك .. مبغييتش ندييه معايا ونحرمك من الحقيقة .. من انك تعرفي هاد شخص لي فيه الموت ميستاهلكش ابنتي ... "بدأ يبكي " من قوة الحقد لي عمر فقلبي خطفت خووووك ... اااه خووك خالييد ... كان هو الورييييث الشرعي لجمييع املاك اسماعيلي ... نظرا لي انا معنديش لولاد.. مغاندي والو من حصة الورث ... حتى من دييك شوية جدك بغى يدييهلي ويكتب كل شي فسمييت خووك ... مقددددييييتش نتحمل هادشي مقديييتش... خطفتووو كيف تولد وضمست القضية على أساس مات بعد فالولادة... وشحال فرحت فاش شفت نظرة الكسر فعيينيين جدك .. شحال كان كيتسناه بفارغ الصبر .. لدرجة سماه قبل ميخلاق... عجبتني العمل لي درت .. يمكن عليها ربي حرمني من لولاد محسيييتش بخوية لي كان كيتحرق على ولدوووو... بدم بارد ديتووو وعطييتو لواحد العائلة أجنبية .. باش يدييووه بعييد على المغرب وانا نرتاح من همو ونحيدوو من طريقي .... دازوووو أيام .. كلها كانت حزيينة فالداار... حتى لواحد نهار كيتنشر خبر ثرية حاملة فالقصر... ضارت بيا دنيا ورجعات لفرحة لعيينييين جدك ... من جديييييد من بعد ماكان حزيين... ولا فرحان لدرجة ناض كيشطح... الغل زاد كبر فقلبي .. وهاد المرة كرهت خوية بوشتى كرهتووووو من قلبي 

حبس كيكح وعينييه بداو يخرجو... قفزات سميرة كتقطر لييه الماء اما أفنان ... كانت بحال الجمد... غير كتسمع وتشووف قلبها جمد فييه دم وعيينييها هابطيين منهم دموع بحال شلال ... رجع نفس بصعووبة... شاف ف أفنان بترجي وعينييه حومر كاسياهم دمووع.. مضببين ليه رؤيا .. حط يدييه على يدييها كانووو بارديين لدرجة قفزات وخرجات من صدمة ... كتشووف فيه بلى متكلم وكترعش... 

كمال .... أكيييد الله غادي يعاقبني على لي درررت... منطلبش منك سماحة حيت عمرك غاتسامحيني... لكن تيقيني بغيييتك أكتر من كل شي حمييييتك وكبرتك قرييتك وشربتك.. باش نشووفك كيف باغي انا ...😭😭😭😭 عارف حرمتك من واليديييك من خووووك من عاطفتهم ومحنتهم... عيشتك فكذبة كبيرة ... وتيقيني حتى انا عشت يتييييم.. الأب ديالي كان ديكرهني على شي حاجة انا معليا ذنب فييها ... رجعني وحش... كرهت خوية ... (بدأ يبكي ) 😭😭😭😭 انا سباب فالحرييق د القصر ...انا سباب .. كل شي من جدك كان يسبني بالعاكْر دييما .. كان يقوولي العاجز كون غير كنتي مرة بحال خووك ... حتى كرهتووو ... الحقد انتقام الكره عمى عييني... بدون تفكيير شعلت فالقصر العافية وتحرق كل شي ... 😭 انتي انتي لي نجيتي انتي .. ربي بغاك تعيشي... مقدرتش نخلييك وانتي مادة يديك ليا كتغوتي فالكروسة... مقدرتش نضلمك... غير هزييتك حسييت بشعوور فالشكل... حلفت تكوني بنتي ديالي ... حسيت بدموعك فوق خذي.. برييحتك لي بحال المسك.. وعويناتك البريئة... 😭😭😭 سمحييييلييييي ابنتي س سم 

بدأ كيطلع صوت فشكل ويدييه كيغزلووو بقوة وجسموووو رجع باارد... حتى من شفايفووو ولاو بووويض.. حاول ما أمكن يوصل رسالتووو ونجح.. يمكن طلب الله يعطييه شوية دالوقت باش يعتارف بذنبووو ليها 

كمال ... (قطرات ليه الماء فموو سميرة وكتبكي ) ق قلبي على خووك .. خووك خاليد (شاف فسمييرة بعينييه فهماتووو وهزات رسالة بيضة من تحت خديتوو عطاتها لييها) ف فاش غاتكوني كتقرايها غانكون تحت تراب .. (شاف أدهم لي كان واقف مصدوم كتر منها وغير كيشوف .. عاد نطق كيشوف فأدهم بنظرة شكاتووو كانووو عارف واخا أدهم ديجا عندو شك أن كمال يكون عارفووو شكون ) س سمحولي بجوووج ... "نزلات دمعة باردة من عيينيه" سمح سمحيلي ب بنت 

وقبل ميكملها كان حال عييينييه... ورووحووو طلعات لعند خالقها... غوتات سمييرة بقوة وهبطات وجها بنذبة....

وقبل ميكملها كان حال عييينييه... ورووحووو طلعات لعند خالقها... غوتات سمييرة بقوة وهبطات وجها بنذبة.... كضرب وجها وتغوت وتبكي بحرقة .. اما أفنان طاحوو دموعها بحال الحجر من عيينيها وحبسووو... بحال الى نشفوووو... كلامووو بحال التتتسجييل كيتعاود فراسها ... كيدووز بحال برنامج ويتعاود ... كلمة بكلمة حفظاتها... وترسخات فبالها... حسات بيديييه باردييين لاصقييين على يدييها... بهدوووووء سلتات يدييها منووو... وناضت عطاتووو بالضهر حتى من أنها مقدراتش تشووف فييه لأخر مرة ... شد فيييها أدهم.... كيطلب الله يعاونها على هادشي لي سمع ... حيت مساهلش... شد فييها بحال الجثة مكتحركس... وجلسها فوق لفرااش... هز الماء كيمدولها لكن لا مجيييب.... تنهد عارفها مصدوومة ... هز طيليفونو وخرج كيهضر .... غير كمل رجع لقى سميرة معنقاه كتبكي وتغووت....

سميرة ..... كماااااااااااااااال فييييييين خليييتيييييني فيييييين فيييييين مشييييييييتي 😭😭😭😭😭 فيييييييين اكمال فييييين كمااااااااااال (كضرب على وجهو) سرجم مييمتك نوووووض... هئ هئ نوووووووووووض متخليييييينيييييمتخليييييينيييييييش كماااااااال 😭😭😭😭 فييييييين مشييييتي فييييين اهئ اهئ اهئ يا ربي علاش مديتييييييينييش معاه .... كمااااااااااااااااال 😭 لمن خليييتييييني لمن ... لمن خليييييييتيييني نووووووووووض نبووووس رجليييييييك نوووووض دييييييينييييييي معاك متخلييييينيش اكماااال منقدش نعيييش بلى بييييييييييك 
أدهم ..... (جرها من عندوووو وهي كضرب وجها وتنتف فشعرها ) صبري ماشي بهاد طرييقة ناس كتعامل الله بغاااه داااه خاص تكوني قوية ..
سميرة ..... (كتزيييد تغوت) كمااااااااااااااال فيييييين خليييتيييني فيييين لمن خلييييييتيييني لمن 😭😭😭😭😭 قولييييه أدهم ينووووووض عفاأااااك قووليييه انا كنتسنااه يجي يدييييني معاه فيين خلاني فييين 
أدهم .... (كيشد ليها يدييها لي كتنذب بيييهم وجها) تهدنيييييييييييي "زير على يدييها " 

بقات تغوت وتبكي تا حلقها مشى ... محسات براسها غير سخفانة.. تنهد أدهم ودخلها لغرفة حطها ترتاح ... ومشى يشووف ناس لي كلف ... مقدش يشد لكمال عينيييه لي باقي حالهم... ومقدش حتى يشوف فييه .. لاح ليزار علييه ودخل ناس لي كلف .. منهم لي غادي يغسلووو وناس لي غادي تقرأ عليييه ... جمع صالة بناس... ومشى عند أفنان ... شد فيدييها ولاح فوق راسها شال كحل ... كانت دايراه على عنقها ... قبل يدييها بجووج لكن متحرك فييها والو ... تا من عينييها مكترمشهمش... كرز على يديه وشاف فعيينييها 

أدهم .... عارف هادشي صعييب عليييك بزااف لكن غير قولي شي حاجة غوتي احبيبة بكي متبقايش ساكتة قولي بكي ضربي غوتي 

جمع ليها يديها بجوج عندو باسهم ... وخلاها حدى طلبة لي بداو يقرااو القرأن... كيقول يمكن تحرك الى سمعات القرأن ... لكن كان العكس .... بحال تمتال كانت لي مكيحس بوالووووووو .... فقط جسدها لي حاضر .. حتى من عقلها غاب عن الوجود... وروحها مشات كتقلب على كيانها... حتى من رموشها مكيتحركوووش... دمعة مبقات هبطات من عيينيها ... مشى الا وعي ... زير على يدييه بقوة وخدى البرية لي كانت لاصقة بيديها .... بغى يقراها لكن مقدش يفتحها بلى إذنها... ولا رجعهالها فصاك ... وناض غادي جاي شاد فرااسوووو.... سمع لغوات جاي من زنقة ... لقى صحافة طوقات لبلاصة والبوليس لي غايدييه فالباب.... دوز على شعروو ... أكيد الخبر غادي يكون نتاشر ... تنهد ليووم ولا غذا غادي ينتشر... بداو فالدعاء مع المييت.... وحطووه على المحمل... خرجووه هازيينووو وهما موراه كيقراو تا وصلووه لطوموبيل دالبوليس.... طلعووه وبقاو تا بعييينووووو... تا من سمييرة شدها أدهم تا داوه... وهي كتغوت غاتحماق... صحافة كتصوور غير لكارد ديال أدهم لي موقفيينهم اما كون هجمووو عليييهم بالأسئلة.... بعد ثلات ساعاااات ركب أدهم سميرة أفنان فلووطووو... ومشى لبلاصة فين تذفن.... حط لوطووو قريب شوية .... عاد شاف ف سمييرة ....

أدهم ..... تقدري تهبطي تزووري قبروووو قبل ما نمشيييييو 

نزلات بلى متشووف فييه .... مشات نيشان لبلاصة بقات تبكي تا فشات قلبها علييه ... وهزات شوية من ثرابوووو فيديها ...كتبووسوو وتبكي... وعاد رجعات مكسوورة القلب، خالية الوفاض.... شاف فأفنان لي غير كتشووف بعينييها... و بلى ميتكلم عارفها اش باغا... طلعات سميرة وديمارا لووطوو نيشان لبلاصة فين كتسناه طيارة 

#سان_فرانسيسكو

كان وااااااقف فجردة وكارررررز على البرية بقوة.... معنفجها بيديييه.... وعروووقوو زادوووو خرررجو... بقوة وعييينييه حوومر... وجهوووو تبدل كليا .. فدقييقة تمسحات الإبتسامة من شفايفوووو... وعييينيييه ولاوووو نقطة دم .... كيييييييزفر بقوة ونصدرووو كيطلع ويهبط بالأعصاب منتيقش... كيفاش دابا هو ماشي من عائلة برااون.. عقلوووو مبغاش يستوعب الفكرة ... كيفكر ويرجع يقوول ميمكنش... كييفاش انا ماشي ولد برااون.... صافي عقلووو خرج على طووعووو... جر شلي لي كان تم كامل... هرررسووووو وبدأ ييغووووت بقوة ... ممتقبلش الواقع لي صدمو... الواقع المر لي مرر عييشتووو فهاد ساعة ... طاح على وقفتووووو لكن هاد المرة مكسوووور القلب ... وشحال صعييب تعرف راسك ماشي أبن العائلة لي طول حياتك كانت دمك ولحمك... حنا رااسوووو ... كيغووووت بقوة وجهوووو رجع حمر غايطرطق ... كررررز بيديييه فالكَازووو... بقوة ونتفوووو من جذر ... كيهضر مقصووووم القلب ... بصووووت هاز ألام كبيير ...

خالييد ... (ضرب يديييه بقوة مع الشلية تا تفاحات وطوش دم ) كييييييفقاش قدرررررتي كيييفاااااااش .. اعععععععععغغغغع علااااااااش علااااااش خبيييييييتو عليا علاش الواليييييييدة كذبتييليييي فوجهوووو طول هاد المدة علاااااااش اععععععععععععععع 

ضرب اليييد لي كتسيل بالدم مع الأرض بقوة وناض .... كرررز على يدييه عييينييه حوومر وعامريييييين دمووووع.... خرج من لفييييييلا بسرعة البررررق ... بحال الررررعد طااار بلوووطوووو.... كيتسااابق مع ريييييح... وعقلوووووو غايييب عن الوجوووود... مسح طرف عييينييه ودووز أبيييل بلوتووث مع رستم يدييه لييمنة.... 

خاليييييد ..... بغييييييييييتها بززز بالخاطر باش مكان جيييييبهاالي تا لعندي مبغييييييت تا شي تصرف طايش... شعرة مبغيييتها تأدة منها .... وزامل د العلوي الى تدخل قتلوووووووووووووووه... كتسمعني بغييييييييتها عااايشة تكوووون عندي 

قطع عليييييه الخط خلاه مخرج عييينييه ... و مصدوووووم من كلاموووو.. كيفكر ويحلل كيف يديير ماشي بساهل يقتل العلوي ... أكيييد خررجلوو لعقل... لكن عرف من رنة صووتووو راه ماشي بووعيووو... اما خالييد زاد فالكسيراتوور... عقلووو طار مئة وألف سؤال فراسوو كيدوور... ضرب على لفوووولا بقوة .... كييييغوووت ... عيينيه مضببيييين بالدمووووع ... وقلبووووو من لداخل كيييينزف دم ... بعد سوايع عديييدة وصل حدى شقة كبييرة .... وقف لووطو تا تحكوووو مع روايض.... وخرج بسرعة مكيشووفش قدامو... عييينييه مضلمة طلع فأسانسوونغ... غير وصل لبااب... دفع لبااب برجلييييه... وهوووب طرطقها ودخل بحال ... كانووو فصالة جالسييييين..... غير سمعوووو الباب تفرعات وقفووووو كيترعدووو بالخصووص سوزي... شوية ويسكت ليييها لقلب ... رجعات باللووور خالتوووو ميس ... خالعها بعيينييه لي حوومر وصدروو لي منفوووخ بقوة ... تقدم عندهم جبهتوووو كتقطر بالعرق .. وعروووق يديييييه زرااقووو وتنفخووووو.... شهقات سووووزي بالخلعة علييه وجررات لعندوووو.... شدات يدييييييه وكتشوووف فعييينيييه.... كتسووولووو بخوووف 

سوزي .... ولدي حبيبي الله يا ربي شنو واقع ليييك اش هاد الحالة (كتمسح ليييه وجهو من العرق ) 
خالييد .... (بعد ليييها يديييها منوووو وقرب منها كيشوووف فعيينييها نييشان بلى ميرمشهووووم) علااااااااااااش هاد المدة كاملة عيييييشتييني فكذببببة علاااااااااااش هاااااااااااا (بالغوااااات حتى قفزاااات)
علاااااااااااااااااااااش هضررررررررررررري 
سوزي .... (خفق قلبها بقوة وشافت فيييه مفاااهمة واااالووو) هااا ا ش شنو كتقووول اولدي على شمن كذبة كتهضر علييها مفهمتش 
خالييد ..... (كرز على يديييه ولاح عليييها البرية ) قرااااااااااااي (حلها حدى عيينييييييه كتقرأ ) علاااااااااااااش كذبتي علييييييا وعيييينيييك فعيييينيييي طول هاد المدة بلى ميأنبك ضميييرك هاااا 😠😠😠😠😠

خالييد ..... (كرز على يديييه ولاح عليييها البرية ) قرااااااااااااي (حلها حدى عيينييييييه كتقرأ ) علاااااااااااااش كذبتي علييييييا وعيييينيييك فعيييينيييي طول هاد المدة بلى ميأنبك ضميييرك هاااا 

نزلوووووو دموووع من عييينيييها... ممتيقااش سر لي ذفناتووووو فقلبها... ها هو تكشف وباان... قلبها بدأ يضرب بقوة ... مصدوومة عمرها توقعات يجي نهار ويعرف الحقيقة ... نسات بلي الله على كل شي قدير ... كيف الموت عزييزة عند الله ... حتى الحقيقة غادي يجي نهار لي تكشف.... وفعلا ها هي تكشفااات وها هي تحطات أمام أمر الواقع... حطات يدييها على فمها ونزلات الأرض كتشهق بقوة ... همها الوحيييييد هو يبقى جنبها وميتخلاش عليييها... وهو ولدها رووحها لي كتنبض فداخلها... قلبها لي كيضرب لييه ... عيينيييها لي كتشوووف فييه بييهم ... يمكن بغاتوووو كتر من روووحها كتر من راسها ... كتر من نفسها .. ومستحييل تعيييش دقييقة بعييدة عليييييه ... نزل عندها قلبووو كيتقطع ممصدقش... الأم لي حياتووو كاملة كيييعييط لييها الحبيبة ديالي صدقات ماشي نفس الإنسانة لي حملات بييه 9 شهوور فكرشها... وماشي هي أمرأة لي رضعاتوووو من ثدي ديالها ... ماشي نفس الحنان لي خدى منها ... ضرب يديييه لي كتقطع بالدم مع طبلة بقوة ... وشاف فعييينييييها نيشاان...

خالييد .... قووليييها.. بغيييت نسمعها من فمك رحمينيييييي من هاد العذاب قولي ليا لا انا ماماك لي ولدااتك عفااااك متكسريينيييش رحمييييي قلبي ... (بالغوااااات ) هضرييييييي
سوزي ..... (كضرب وجها وتبكي ) ماشي أنا اهئ اهئ ماشي انا 😭😭😭 ماشي أنا لي ولدتك اهئ اهئ اهئ ولكن ربيييييييتك انا هي ماماك الحقييقية أنا كتسمع أنا لي هزيييتك صغير مكتعرف فالدنيا والوووو... انا لي كبرتك انا هزيييتك بين سناني أنا وباباك هما والييدييك الحقييقية.. 😭😭😭😭 (نهارت كتبكي بحرقة ) 
ميس .... " حنات عند ختها معنقاها وكتبكي معاها " اهئ اهئ شششششش براااكة اختي عافااك راك مريييضة برااكة عليييييييييك من البكاء 

عينيييه مزااادووووو حمااروووو وعرووقوو تنفخووو بقوة وذنيييييه حس بيييهم تصدمكوووووو... نزلات دمعة سخوونة على خذوو وطاح حداها اختي راااسووووو وكارز على يدييه لي مجروووحة بقوة ... بعد صمت كان غير صوت شقهات سوزي... هز عيينيييه فيييها عامريييين حزن وألم ... ونطق بصووتووو مؤلم ...

خالييد ..... شكووووووون هما .... شكوووووون انااااا بغيييييييتك تجاااوبي بلى زيادة فالهضرة برااكة لكذووووب لي عيشتيييني فييييه... دوييي كنسمع شكووووون هما ..
سوزي .... " قلبها كيتقطع مسحات عيينييها من دموع واجهات حاضررررها... والواقع لي تحطات فييه " معارفة واااالوووو... مكنعرف تا حاجة عليييهم... وعمري شفتهم ... لي عارفاااه هو شخص لي عطاك ليا طلبني نسمييييك خاليد ... فالوقت لي كنت حزيييينة وحياتي مضلمة....دخليييي نورتيييهالي... فالوقت لي كنت كنطلب الله يخلييني نحس بالأمومة... ونعيش داك شعوور ... جيتي انت بحال الملاك تحطييتي فيدي... بديييك ضحكة لي كانت على وجهك...ضحكات لي دنيا من جديد من بعد ما كانت ضلام فضلام... خرجتييني لنوووور بدييك ضحكة لي كانت ديما مرسومة على وجهك... 
خالييد ... " قاطعها برووووود وقلبووو كيغلي من لداخل " شنو بغيتي تقوولي دابا ... خديتيني بلى متعرفي على عائلتي والووو 
سوزي ... " كتغوووت وتمسح عيينييها " سوولت سووولت مبغى يقووولي والوووووووو... وديييك الوقت كانووو عيييني غير علييييك بغيييييتك بغيييييتك كتر من ولدي ... 😭😭😭 باباك سوولووو قالييييه معندووش عائلة... مقديييتش نررردك.. "كتوريييه بيديها " كنتي كتشوف فيا وضحك صغيور ويديداتك صغاار بزاف يا الله كتلووح لخلفى... بغييييتك ولدي من قلبي وحلفت نعطيييك روووحي... اهئ اهئ 😭😭😭 "حطات يديها على عيينيها كتشهق " 

خالييد ... " زفر حاس براسووو غايتسطى مافيهاش " شكون هاد سيييييييد عطييينيييني سمييييتوووو شكووووون هووووووو شكوووووووون 
سوزي .... " كتغوووووت " كماااال اسماااعيييييلي 
خالييد ... " حس بالدنيا كدوووور بيييه وقلبووووو كيضررب بقوة كيحس بييه غايوقف عيييينييه خرجووووو..." ك كيفاش 
سوزي .... " كتمسح عينيها " كمال اسماعيلي هو شخص لي عطاك لينا .. طلبنا نخليييو لييك اسمك خالييد مقدرش الأب ديالك يرفض طلبووو.. غير عطاك لينا مشى.. حنا رجعنا لامرييييكا من تم ما بقيينا عارفيين عليه شي حاجة... 
خالييد ... " كيضرب يدييه مع الحييييط بقوة تا زوق الحيييط بالدم .. رعشات خالتووو بالخلعة ورجعات لووور ككتبكي فالصمت " فييييييين عرفتووووووووه فييييييييين ... فيييين تلاقييييييتوووه هضريييييييييي 
سوزي ... "وقفات فاش شافت يدييه كتقطع بالدم ... عينييها خررجووو وقلبها كيضرب بالخووف عليييه .. طارت لعندووو وشدات يدييه كتقبلها " يديييييك اولدي شوووف يديييك اهئ اهئ اهئ "كتصوط ليه علييها " وكتحرررك يااااك 

خاليد .... " كيشووف فعيينييها كيف خايفة علييه هز يديها وحطها على قلبووو " هذا كيحرقني بزااااف كتر متصووووري كيحرقني لدرجة كنحس بييييييه كيخنقني منكرهش نقلعووووووو من بلاصتووو باش منحسش باش منحسش بهاد الألم لي فيييييه "سكت لولهة ورجع نطق كارز على سنانووو " جااااوبي على سؤاااالي متزييييدييييش تحرقييييييني كتر من هادشي ... مكرهش يقولها ""راني في العذاااب المييييييمة في العذاب ""
سوزي .... "بصوووت مألم " كانت عند باباك صفقة عمل فالمغرب ... معقلتش شكون كان رئيس ديك الوقت ...فاش كانو كيتغداو عاودلييه باباك على معاناتنا بحكم كمال كان أكتر من عامل ولاو صحاب دازوو شي أيام قلال ورجعنا المغرب.. باقى عاقلة كنت كنبكي وباباك كيواسي فيا .. وهو يصووني ليه كمال جا عندنا وكان فيدييه انت اولدي ... عطاك لينا وقال بلي معندك واليديين... وانا نزلتي عليا بحال الرحمة ضويتيلي حياتي 😭 من بعد ما كانت خاوية جيتي انت سعدتيني فحياتي ورجعتييييني الفرحة والبسمة من جديييد 😭😭😭
خالييد .... "ضرب يديييه مع الطبلة بقوة تا تهزووووو " وانا ششششنووو ذنبي من هادشي هااا شنو ذنبي علاش مصارحتييينييش علاش .. علاش مجيتييش قلييتيييلي الحقيقية علاش "كيمشي ويجي وصدرووو كيزييد يتنفخ رجع شاف فييها وقرب منها شد فيديييه " شنو سر الوشمة لي عندي وعند نفس البنت هاااا شكوووووون دييك البنت 
سوزي .... " كتمسح عيينييها " معرفتش ومكنعرف تا شي بنت ... دييك الوشمة كانت عندك فاش عطاك لينا كمال كانت فييييييك .. هادشي لي عارفة شي حاجة اخرى معارفاهاش "جلسات على شلية كتبكي وشادة فراسها " 

جلس حداها كيشووف فيييها ويشووف فحياتو لي تخربقات فلييلة.. ممتيقش هادشي لي وقع ليييه .. عقلووو تبنج فخطرة ... وعينييه حومر مدعييييين..حاس براسووو غايطرطق.. كيشوف فييها ويشووف فحياتوووو.. علاش علاش وقع ليه هادشي .. نقطة وحدة كتهموو يعرفها هي الوشم لي عندو ... وعندها .. وشنو علاقة اسماعيلي بيييه... كيفاش نفس الوشم لي عند بنتووو تا هو عندو ... صاف خرجان لعقل هذا ... حس برااسووو غادي يطرطق ... وناض وقف خصووو يعرف الحقييقة... بأي طرييقة كانت ... واخا تكون بالموووت ... ناض تم غادي وهي توقف ليييه سوزي فوجهووو كتبكي بحرقة على ولدها .........

وناض وقف خصووو يعرف الحقييقة... بأي طرييقة كانت ... واخا تكون بالموووت ... ناض تم غادي وهي توقف ليييه سوزي فوجهووو كتبكي بحرقة على ولدها ... 

سوزي ..... "طاحت حدى رجليييييه شادة فييه بقوة وكتبكي " لا عافااااك اولدي لا .. انا ماماك انا ميييييمتك انا الحبييبة ديالك ... انا لي ربييييتك انا ... رحمني اولدي رحمني ... منقدش نعيييش دقيقة بعييدة عليييييك .. متخلينييييش عفاااك 😭😭😭😭😭 اهئ اهئ اهئ كنترجااااك اولدي سمحيلي سمحيلي اولدي رحمني كنرجاااك نموووت بلى بيييييييييك نموووت بلى بيييييك ... منقدش نعيش بعييدة عليييك ... انا هي مييمتك انا لي ربييييتك وانا لي كنت نغسل ليك وانت صغير ... كتشد فيا خاايف... انا لي كنت نضرب لي مد يدييييه عليييك ... إلى خلييتييني نمووووت نمووووت اولدي 
خاليد ... " غمض عييينيييه وهبطوووو دمووووعووو على راسها بقوة بحال شلال .. قلبوووو كيتقطع...حنى عندها هزها وقفها عندو كيمسح دمووعها.. ويشووف فييها بنظرة مكسوورة " قلبي محرووووووق خليييييييييني نمشي ... " حيييد يدييها من على صدروو" رحميييييييني انتي منقدش نستحمل هادشي ... راسي معارفووش شكون هو ... عفاك حيدي من طرييقي خلييني نمشي ..
سوزي ... " تقلبووو عيينييها وخرجووو بصدمة ولاو حمرييين ويديها كيترعدووو نزلات واقفة طاحت وبدات تبكي " سييييييير سييييييير وخلي ميييييييمتك لي هزاتك وانت لحمة... سير وخلييينييي نمووووووت موراااك.... سير صافي خلي مييمتك لي مستاعدة تعطييييك رووحها باش تعييش... خلييني.. هانا غادي نخليييييك على طووول الحياة ... غير سييير وغاتكووون نهاية مييييمتك... منقوولكش سمحلي حيت مقلتش لييك ... حييت لي خفت منو طحت فييه ...😭😭😭 داكشي لي كنت كنطلب الله يبقى مستووور تفضح... علاش مبغيييتش نهضر ... حييت مبغيييتش يجي هاد نهار لي تفوولي فيييه ... خليييني نمشي ... تخليي ميييمتك لي بغاتك كتر من روووحها... لي تعطيييييك عيينييها وتبقى عمياء.. أهئ اهئ اهئ اهئ طلب لي روحي دييها ومتخلييينييش اولدي انت كل ما عندي... مبغيت والووو من غير نشووفك حدايا وبجنبي معايا وفحضني... اش بغيييت انا .. غييرك معندييييييش اهئ اهئ اهئ 😭😭😭سير سير هاني خلييييتك 

كرز على يديييييييه بقوة كل كلمة منها ... كتحط على قلبوووو بحال الملحة .... كتحرقوووو ودمووعووو نازليييييين بحال شلال .. قلبوووو يمكن العافية شعلات فيييه .. كمل خطواتووو حتى لباب ... جرات ميس عندها كتبكي هزاتها من الأرض ... وهي متبعة ليه لعيييين وقلبها كيزييد يغرق.. تا دقاتو بداو ينقصوووو رويدا رويدا... قبل ما يخرج دور راسو كيشوف فييها كيشووف فيييها ودمووعوو هابطييين .... وهي كتر منووو مع بيضاء رجع وجها حمر ... واخا باقا شادة فصحييحتها... بان عليها الحزن والألم فوجها ... جمع نفس كيشووف فيها كيف كتقطع كتر منوووو.... حنا عينييه طاحووو دموووعو قد الحجرررر... بدووون تردد مشى كيجري لعندها ونزل حدى رجلييها.... ركع حداهم كيبووووسهم ويبكي بحال طفل صغير ... طلعات نفس و غمضات عيينيها ... يمكن عاد رجعات لييها روووح... أما هو هز رجليييها كيقبلهم ويبكي ... حنات عندووو وخشااها فضلووعووو كيشم رييحت مييمتووو... ريحة لي كترجع فييه الحياة من جديييد ... عاد نطق ..

خاليد ..... سمحيييلي احبيبة ديالي ... (شد وجها باس رااسها ودمووعو هابطيين وهي كتر منو ) غادي رجع امييمتي لييك غارجع انتي نعسي مرتاحة وعد من ولدك غارجع 
سوزي ... (باست وجهووو وتفسات بارتياح) الله يرضي عليييك احبيبي 

وقف ومشى طاير لووطوو ديالووو... مسح وجهووووو وهز تيليفون ديالووو دوز ابييل ... وديمارا لووطووو بسرررعة راجع .................

-أدهم_افنان 

تحطات طائرة فلوووس انجلوووس.... طريييق كاملة مهضراتش غير كتشووف بعينييييها بدون مترمشهم... شد فيدييها ونزلها فدرووج ... كان واقف مهدي كيتسناهم... غير نزلووووو مشى طاير عندهم ... ركبها فلووطوو عاد وقف كيهضر مع مهدي. 

مهدي .... "كيشوف فأفنان " مهضراتش ؟ 
أدهم .... " غزز سنيه بعصبية " دخلات فصدمة غانديها دابا لطبييب يطمني علييها وعاد نشووف شغاندير 
مهدي .... بففف لي سمعتوووو انا وصدمني عاد هي شي اكيد متقبلاتش هادشي .. ماشي ساهلة عليييها كون كنت بلاصتها كون قتلتووووو 
أدهم .... "حك دقنووو بعصبية" تكلف بسميييرة يديييها لفييييلا ممشوشاني شي حاجة بغيييت نحلها 
مهدي .... "شاف فيه باستفهام" اش كاين تاني شنو مشوشك انا نقضييييه 
أدهم .... معرفتش نسى خاصني نخرج أفنان من هاد الحالة 
مهدي .... بفف فخبارك الواليدة خلييتها غاتحماق على أفنان بالبكاء 
أدهم .... " زفر" الخبر تنشر فكل شي 
مهدي .... اودي الله يخرج هاد العاقبة على خير سير انت ها سوارت لووطوو انت ندي سيدة 
أدهم .... اوك 

ركب وشااف فيييها ... بحال صنم بحال الجمد أو تمتال إلى محركتييييها متحرك... تنهد حاس بقلبووو مزيير على حالتها... حط لييها راسها على صدروووو وصاق بشوية ... وساعة ساعة يشووف فيييها ... تا وصل لأكبر مستشفى.... فيها جمييع اختصاصية... نزل وحلها لباب شد فيديها... وقفها حداه كيشووف فيييها ويتنهد....

أدهم ... متخلعيينش علييييك... "حط يديه على وجها كيتحسسها بحب" غادي ترجعي حسن من لول وكل شي غايفووت ويرجع ذكرى "قبلها فووق فمها بشوية بوسة حنييينة ورطبة " 

شابك يدييه مع يديها ودخل كيتنهد... مشى نيشان لقسم الأعصاب وكل ما هو نفسي داخلي ... كان كيتسناه صدييق ديالو حمد عراقي الأصل .. سلم علييييه وجلسها حداه...

أدهم .... على نفس الحالة كييف عاودلييك مهضرات مبكات متحركات 
حمد ... اي انا فاهم الموضوع كتير يا أدهم بس بتعرف هلأ هي بي شوو.. يعني هي بمرحلة أسمها الا وعي الا شعوري يعني هاد بيكون نتيجة حالة نفسية للانسان.. وصدمة كانت السبب يعني وقع اصطدام حاد ... لحتى رجّة الوعي وهو بيكون نتيجة تصرف انساني تحذث لحالة محرجة للوعي الاخلاقي.. هاد بيكون طبعا انسان غير أخلاقي لإنو لا وعي عملية تقوم بتظخيم اللاوعي ضد الأخلاق .. كعقبة اللامسؤولية... انا بظن إنها حالة مو زابطة 
أدهم .... "عقلوو بغى يخرج " يعني واش ممكن نخرجوووها من هاد الحالة 
حمد .... شي أكيد بالإدراك الحسي يعني نجرب نحنا فكرة الكذب .. يعني الاوعي مجرد كذبة عن ذات هي هلأ عم تبحث عن أعذار لأفعاله.. يعني كل هاد شي بحجة اللاوعي 
أدهم ..... " خربق لييه لفيزيبلات ديال عقلووو بغى يشرشمووو وتحكم فراسوو بزز " دابا شنو الحل 
حمد .... " هز ورقة كتب ليه فييها شي دواء كيهدن " اشتري الها هادوول وبعدين نبدأ كل ساعة مقابلة لا حتى نخرجها من الباطن لي هي فيه هلأ 
أدهم .... اممممم امتى نجييبها ليييك 
حمد .... الوقت لي بييدك اجي ما عندي مانع اخي 
أدهم .... اوك ساعتيين رجعها لييك 
حمد ... ماشي اخي بيكون خير انشاء الله 

خرج أدهم شاد فييها وكيفكر فهضروووو خربقووو كليا ... مفهم تا قل** واخا كلام حمد صحيح مئة فالمئة ... جمع نفس طوييلة كيصبر رااسووو... وجرها ضمها عندووو... بلى شعوور نزلات دمعة خفييفة على خدووو... زيرها عندووو كارز على يدييه بقوة ... وعيينييه نار جهنهم شاعلة فييهم ... هزها عندوو بحال طفلة صغيرة ... وخرج بييها لووطووو كيييفكر ويرااجع راسووو ويشووف شنوووو يديير ... طاحت فباالووو فكرة .... يمكن تنفع فييها .... كسيررا بسرعة لداارووو لخاصة...........

وصل الفيلا ديالووو الخاصة ... لي اول مرة جابها لييها .. لي بكات وضحكات فيها ... نزل حاس برااسووو غايتسطى... ممستوعبش كيفاش حبييبتوو غاب عقلها... كيفاش دخلات فلاوعي ... يعني هي دابا محبوووسة فديييك الهضرة لي قال ليها كمال قبل ما يمووت ... تنهد عارف صدمة لي كلات قاصحة وقاصحة بزااف ... شدها من يدييها وطلعها معاه تا الغرفة ديالووو... جلسها جنب سرير ... وقرد حداها كيشووف فعيينيها وشاد يدييها عندو ... 

أدهم ... (تنهد ) علاش كتعذبي راسك وتعذبيني معاك (باس يدييها بعمق ) عارفك كتسمعييني مزيان ... بففف (شااف فعيينيييها) كتفكري فخووووك يااك .. غير جاوبييييني وعد مني لقاااه ونجييبوووو تا لعندك .. شدي يدييي خليينا نمشييييو نقلبووووو علييه انا وياااك ... 

كانت فقط كتشوووف فيييه ... مكتهضر مكتحرك... عينييها هازيييين ألام كبيير مستحيل تصدقوووه... قلبها مقصووووم فالنص... أي وحدة بلاصتها مغادييييش تقبل هادشي فدقة ... الحمد الله لي مجاتهاش شي جلطة ودخلات فغيبووبة ... تلقات صدمة ... وصدمة كانت قوية على قلبها لهشييش رطب لي مكيعرفش الكره والحقد والبغل.... مستحملش ... غاب عقلها كليا .... جمع نفس كيدعي الله يصبرووو... وهز البرية لي كانت فصاكها حطها ليها فيدييها .... وناض 

أدهم ..... قرااايها أفنان قراايها يمكن هادي هي طريقة لي غاتوصلك عند خوووك حاولي غير حاولي على قبلوووو وعلى قبل هاد سنيين لي دازوووو... (باس راسها وخرج معصب حاس براسو غايطرطق ) 

دخل لغرفة تانية حيد حوايجووو ... ودخل نيشان لدوووش... اما هي خلاها تم بحال الجمد ... هيا يجرها للواقع لكن .. هي لي رافضة ترجع ... كمل دوووش ديالوووو وخرج لبس شوورط فقط ... ورجع عندها لقاها على نفس الوضعية باقة لبرية فووق يديها ... ضرب يدييه بقوة مع الحييط... كان عندو أمل تحل لبرية وتقراها تقد ترجع لواقع والحاضر لي حنا فييه ... لكن هي رافضة عاجبها حياة ظلام وحياة السكون ... تم قاصدها صاعر وجرها من يدييها تا وقفات عندو ... كيشووف فعينييها ويحركها... كيديها ويجيبها لكن والووو... متحركاتش... غير كتنفس فالصمت 

أدهم.... (كيغوووت) علااااش كتعذبي راااسك علاش هااااا علاش ... لي قهرررررررك مااات ماااااااات (كيضرب ليها على راسها بصبعووو) دخليييييها لمخك... ماااات صافي دا معاااه إجرااااموووو قتل ناس وشفر ونهب ومشى عند الله ... علاش كتعذبي راسك دابا... شنو غادي تستافدي هااااا هضري شنووووو.... (كيغوووت) هضريييييييييييييي 

محسش برااسووو تا نزل عليييييها بتصرفيييقة الأولى .... و زادهااااا تانية... تا هبطوووو دمووعها لي كانت حابساهم ... وجرها عندو معنقها بقوة .....وكيزفر ويديه كيرجفووو بالأعصاااب ...

أدهم ..... رجعي للصواب ابنت الناس رجعي ... رجعي غاتخسري رااسك ... رجعي كتعذبيني وتعذبي راسك ... 

حس بقلبووووو تزييير عليه ثاني طلقها ورجع .... عينيييه حوومر زدخ لباب ومشى لغرفة تانية ... هز قرعة وسيكار وجلس .... كارز على يدييه بقوة وكيتفكر فاش صرفقها... كان غرضووو الوحيييد يرجعها لعقلها لي خسرااتوووو... تنهد عينييه بحال جمر حل القرعة وبقى يشرب ... شعل سيكارووو وبدأ يكمي ويفكر حاس برااسووو غايطرطق وخاصووو فين يبرد العافية لي فييه شااااعة ... هز قرعتووووو وخرج .. نزل لقاعة د صبوور... لبس ليكَا ومشى جيهت الكيس بدأ يضرب فييه بقوة ... وكيتعاود كلام كمال فوذنييه .... وصورتها مصدوومة مزالتش من بالووو... بقى يضرب محاسش بيديه لي تهلكووو غير كيضرب بدون شعوور..... البنت لي كان حسابلووووو بنت لقتاال صدقات بنت خوووه... لي قتل ليها حتى هي واليديها بلى رحمة ولا شفقة .... ومين جاتووو الرحمة وهوو عاش حياتوووو كاملة فالقتل ونهسب اموال ناس ... جمع نفس وديك طاقة سيلبية كاملة....خرجها فالكيس لي حداه.......

غير خرج طاحت الأرض كتبكي بحرقة ... بحال شي مجنوووونة كتغوووووت وكضرب فوجها .... كاع دييييكك الغرفة هرساتها... مخلات تا حاجة مقادة كل شي نزلات عليييه فرشخاتووو ... كضرب على قلبها بقوة ... وتبكي .. دوك صفعات لي عطاها رجعووها الحاضر والواقع لي هربات منووووو .... عصرات يديييها فبعض .... كتبكي بحرقة وحانية رااسها دمووعها بحال شلال هابطييين .... 

أفنان .... (كضرب على قلبها) علااااااااش حرمتيييينييييي منهم علاش.... علاش قتلتييييييهم علاش.. اهئ أهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭😭 مستحيييل تكووون إنسان ... عمر ربي يغفر ليييك .. عمرك تشووف رحمة ربي .... اهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭😭😭 حرمتيييني من خوووية غصبتيييي والييديا فحيااتهم ... قتلتييييينيييييي اكمال اسماعيلي قتلتيينييييي 😭😭😭 مرحمتييينيييش علاااش شنو دارووو لييييك... شنو داار لييك خووية لي قهرتييه وبعدتييييه علييينا .... اهئ اهئ اهئ 😭😭 كل شي على قبل لفلوووس .... حرقتيني اكمال حرقتيني 😭😭😭😭 اخخخخ يا ربي عاوني ولا ديني عندك منقدش نتحمل هادشي منقدش .😭😭😭😭 ... فيييييينك ابابا فيييكم .... قتلكم بلى رحمة ولا شفقة... قتلكم وحرمني منكم.... خلاني 18 سنة نعيط لييه بابا ... ونعنقووو ونبووسووو ونتخشى فحضنوووو.... وهو قاتلكم .... أهئ اهئ اهئ اهئ سمحوولي سمحووولي عفاااكم 

فشات قلبها بالبكاء... تا عيييات وتلاحت فالأرض كتشهق.... حسات بشي حاجة حدى يدييها قاصحة ...هزات عويناتها لي مدمعين وهي تبان ليييها البرية... جلسات كتمسح دموعها... وهزاتها ... حلات جوى كان فقلبها جوج رسائل ... وحدة فييها أفنان وتانية خالييد ... مسحات عينييها ... وهزات ديييالها قرااتها.... كل كلمة فيها كتحس بيييها كتحرقها فقلبها ... ودمووعها نازلة بحال شلال ... مزيرة على البرى ودموعها كيقطروووو فوقها... حلات عينيها وركزاات فسطوورة تالييييين... ومسحات دموعها كتفكر... يعني الحاجة الوحيدة لي غاتبييين ليها خوها هي الوشمة.... جمعات نفس .... وناضت وقفات خاصها تقلب على خوها .... ولكن فييين وكيفاش غاديير... حسات بالدنيا كدووور بيييها .... وراسها غايطرطق جمعات نفس .... وحطات يدييها على صدرها حاسة بالخنقة وراسها غادي ينفاجر...عليييها ....جلسات فطرف سرير كتفكر ... سمعات صوت رنة صغيرة فطيليفونها... دورات راسها لجيهت صاكها لي محطوووط فوق لكوافووز... وناضت هزاتوووو عندها ... بالها طيليفونها... شعلاتوووو لقاتوووو عامر بلي ابييل من عند خديجة وفرح ... وشي مساجات غايطرطق الواتساب بيهم .... أول مدخلات لقات خديجة وصلات لشي 100 مساج ... دخلات عندها تشووف ... لقاتها كاتبالها على خاليد نهار تلاقااتووو وبلي رجعووو انكووبل ومصيفطالها تصااور... يعني لمساجات قدام ... تارتها واحد صوورة ضغطات عليييها مزيان .... وكبراتها... ممتيقاش عيينييها... كان كيضحك ولا بس سوفيطما وشوورط جالس ... وشوورط طالع على فخاضوووو مبيينيين الوشمة .... زادت كبراتها ... قلبها كيضرب بقوة وعينيها مغرغريين ممتيقاش نفس الوشم لي عندها عندوو ... ومع صورة فاش كبرات بانت مضببة... وقفات كلها كترعد وعينيها خارجييين .... قلبها رجع يضرب بقوة ...وهي تصيييفط ليها مساج ... 
" خديجة بغيييت ضرووري نشووفك ردي عليا دغيا " 
جمعات شعرها كعكة .... ومسحات دمووعها دغيا ... قلبها غايخرج من بلاصتووووو.... ممتيقااش عينييها.... سمعات صوت طيليفونها ... لقات خديييجة وهي دخل كطيير عندها ....قراات لمسااج وهي تصووني ليييها 

أفنان .... (كتمسح عينييها ) خديجة 😭😭😭😭😭 بغيت نشووفك ضروري 
خديجة .... (بصوت مؤلم ) أفنان بخصوووص لي وقع 
أفنان .... (وقفاتها) عفاك مبغييتش نهضر بلييز 
خديجة ... (بصوت باكي ) بغيت نقوولك شي حاجة ... أفنان خاليد بغى يشووفك ضرووري .. واعدتووو نلاقيييكم هاد لعشية 
أفنان ... (زادوو دقات قلبها يضربووو ) كيفاش بغى يشوفني 
خديجة ... حتى نتلاقااو غانعاود لييك كل شي ... واش تقدري تخرجي بلى ميعرف أدهم 
أفنان... (مسحات دموع لي بداو يهبطووو) غادي نخرج دابا 
خديجة .... غادي تلقايني كنتسناك برى متخرجييش دابا حتى نقرب اوك 
أفنان .... اوك واخا 

قطعات لخط خديجة .... ومسحات دموعها حتى هي وديمارات لوطوووو بسرعة .... طريق كاملة كتبكي ... غير وصلات صونات لييها ... هبطات كتجري أفنان وفيدييها البرية .... كانووو عرمة ديال الحرااس.... جاتها غرييبة حلوولها لباب بسهوولة... متسوقاتش... غير بانت لييها خديييجة مشات كتجري عنقاتها بقوة ... دارووو كْنازة غير بعضياتهم.... وحدة كتبكي على كثف تانية .... جراتها خديجة ركبوووو وكسيراات طايرة.... فيين عطاها خالييد لعنوان ...........

وصولا لمكان فيين كانت دايرة معاه ... نزلات بلووطوووو ... كانت أفنان كلها كترعد وعينييها مغرغريين... وقلبها على عكس ديييما فرحان وكيضرب بقوة ... حلات ليها خديجة لباب ... وشافت فييها مبتاسمة وعيوونها حزيييينة نصف باكية ...

خديجة .... خليينا ندخلوووووو غايكون كايتسنى 

شدات فيديها ودخلووو بزوووج كانت فييلا كبيرة وعامرة شجر .... زيرات على يدييين خديييجة بقوة ... تا هي زيرات بدورها على يدييها .... كان المكان عامر حراااس ويمكن كتر من فيلا أدهم .... مسطريييين بلباس موحد.... جمعات نفس ورمات رجييلها ليمنة ودخلات ... قلبها صافي الله يرحمووو... 

فالصالة لداخل كان خاليد غادي جاي .... ورستم جالس كيتفرج فيه ... عمروو شافوووو هكا... ولكن مرتاح نسبيا حيييت عاود لخديييحة على لغز لي محييرووو ومحمقوووو... طبعا باقتناع من رستم... لي قال ليييه صارح البنت وأكيد غادي تعاونك.... وفعلا صدمها وكسر قلبها فاش عتارف لييها بلي تقرب منها غير على قبل لغز لي محييروو... كان متأكد مغاتقبلش لكن صدماتووو فاش قالت لييه غادي نساعدك... خصووصا فاش وراها الوشم لي عندو هو نفسووو لي عند أفنان .... تما قررات تساعدووووو... وتجييبها حتى لعندوووو باش يسولها... متوقعاتش أفنان بدورها تكون باغا تشووفوو بهاد طريقة ... و بلى حتى متسول علاش بغى يشوفها .... زادت تشووشات وبغات تعرف شنو كاين ... تنهد وقرب مايقوول لرستم مالها تعطلات.... سمع الخلفة ... تلفت ببطئ وهما يبانووو لييه .... كان وجها كاشف عكس أول مرة شافووو... ذابلة وعينيها منفوخييين بالبكاء ... وتحت عينيها زرااق... كرررز على يديييه وشاف فييهم بحدة ...

خالييد .... جلسووووو 
خديجة ... (جرات أفنان حداها جلساتها ) اممم تقدر تهضر دغيا خاص نمشييييو قبل ما يعرف خوية بغيابها 
خاليد ... ( جمع يدييه على شكل قبضة وشاف فأفنان ) غادي نسووولك وجاوبيني بصرااحة كنكرره شي حاجة سمييتها لكذوووب.. جاوبي على قد سؤال .. بلى لف ودوران .. "طول فيها شوفة وهز شوورط طلعووو وبييين ليييها الوشمة " عندك نفس الوشمة لي عندي ياك ؟؟؟؟؟؟ 
أفنان .... (غرغرووو عينيييها بالدمووع.. قلبها كيضرب بقوة ) عندي نفسها بالنفس طريقة والنفس القلب .. نص لي عندك عندي بل نص لي عندي هو لي كيكمل القلب لي عندك 
خاليد .... (كرز على يديه وطول فيها شوفة ) المعنى من هادشي هاااا شنو كيعني هادشي شرحيلي " ناض وقرب منها كيشوف فعينيها نيشان " شكون انتي ها شكون وباك الحقير شنو دخلووووووو فحياتي ااا ميييين جابني.. كيفاش لقاني وعطاني "شدها من معصم يديها بقوة وجرها عندو كيشوف فعينيها لي كيبكييو وعينييه حومر " 
أفنان .... (ابتاسمات فوجهووو ودموعها على خذووذها هزات يدييها وحطاتها على وجهوووو وتنفسااات ) صافي لقييييييتك لقييييييييتك .. 
خديجة .... (وقفات حداهم مخرجة عينيها) كيفاش أفنان ؟؟؟ شنو واقع هنا 
أفنان .... (مدات ليه لبرى ) قرأ شنو هنا وغاتفهم كل شي 

شد لبرى معصب وحلها بدأ يقرأ ....
" فاش غاتكوني كتقراي رسالتي ، غانكون تحت تراب دابا ، انا عارف مزيان حالتك كيف دايرة دابا ، يمكن مبقاش من حقي نقوولك بنتي ، ولكن تيقييييني ابنتي بغيييتك كتر من راسي ربيتك وكبرتك قرييتك وصلتك ، عارف كنت أناني فحياتي بزاف ، تيقيييني كل شي من جدك كل شي منوووو هو لي خلاني نكره خووية هو لي خلاني نكره الأب ديالكم بوشثى اسماعيلي ... خلاني نكره خوية لدرجة خطفت خووووك لكبير خاليد وبعدتوو عليييهم ، باش ميورتش بالأساس كان كل شي غادي يكتبوو فسمييتو، وانا الأبن العاقر شنو خدييت؟ والووو غير الشتم من عندو ، غلطت وعمر ربي يسمحلي ولا انتما تسمحولي، مكان عندي تا شي حل من غير نحرق القصر بكل شي، تيقووني الحقد وبغل عمى عيني، سمحيلي ابنتي أفنان سمحيلي ، انا هزيتك وربيييتك وانتي لحمة وحسبتك بنتي، عارف إحساسك دابا عارف ، سمحيلي وقلبي على خووك ابنتي قلبي علييه ، ناس لي عطييتهم خووك معروفيييين فأمريكا، وخوك غاتعرفيييه كتر بالوشم لي عندك عندو تا هو نص القلب لي عندك هو عندو ، بالنفس شكل وكل واحد فيكم عندو الحرف الأول من إسموو، قلبي على خووك خاليييد، وكملي لي رسالتي لي بقات فاش تلقاايه، عطييييه يقرااها ابنتي ، وسمحيلي سمحيلي حقك لي باك كتبوولك باقي بإسمك ، حتى واحد ميقد يحيدوولك غادي تعيطي لهاد رقم ، وتهضري مع المحامي يجيب ليك الوصية ، سمحيلي ابنتي سمحيلي ...... " 

كل حرف من رسالة حس بييه قاص قلبوووووو بل توووشاااه لداااخل ... هنا بدأ يفهم ... يعني كمال اسماعيلي لي هضرات عليه الأم ديالو سوزي هو عمو فالأصل ... صافي بغى يحماق ويخرج ليه لعقل ... لا وزويييينة صدقات أفنان ختوووو... يعني دابا عمهم قتل عائلتوووو على ود لفلووس على ود طمع دنيا وخنزها ... حس فهاد لحضة براسوووو عاجز... مكرهش كون كان باقي حي يقتلوووو ويشرب من دموووو... ممتيقتش حرمووو من باه من مييمتووو... من ختوووو... من جدو ..من حنانهم من كل شي حرموووو علاش ؟؟؟ حرموووو من كل شي ... طاحت دمعة سخوونة من عييينيييه ... بحال نار حس بيها خرجات ... وشااف فأفنان لي غير كتبكي ... حس برجليييه فشلووو لاح رسالة وجلس .. مصدوووم من هادشي لي قرأ ... تقدمات أفنان عندو بدوورها كتبكي وجلسات حدى رجلييييه ... من جهة قلبها كيفرفر بالفرحة ومن جهة أخرى قلبها مقصوووم وكيسيييل بالدم ... هزات يديييها كيترعدو وخدات يدييه عندها حطات راسها عليييه وبدات تعاود وترتاح... قلبها ميت من أحاسيس والمشاعر الحنينة 

أفنان .... (بصوت مؤلم ) خوووووية ... اهئ هءهءهءهءهء لقييييتك صافي (حطات راسها على يدييه وبدات تعاود لييه على كمال اش دار والكذبة لي عاشت فيها ) اهئ اهئ اهئ كل شي منو اخوية هو لي حرمنا من واليدينا حرمني منك من كل شي.... قتل واليدينا بلى رحمة مخلاناش حتى نعرفووهم كيف دايرين 

ضغط على فكوووو بقوة حاس براسو غايحماف... من جهة ختووو لي عاد بانت ومن جهة صدمة د واليديه لي قتلووو عمو ... ولحماق دالبعد لي بعدووو على واليدييه... حط يدييه على رااسها كيمررها... وهي كتعاود وترتاح... كل كلمة منها كتزييد تحرقووو فقلبوووو وكتشعلوووو ... خديجة لي عقلها مستوعب والوو من هادشي لي كتشوووف ... هزات رسالة لي لاح فالأرض بدات تقرأ...وعينيها مطرطقين مصدوومة كتقرأ وتبكي عقلها ممتيقش... واش كاينيين شي ناس بهاد الحقد وشر ... كتشووف فيييهم وتبسم وتبكي ... رغم كل شي تلاقااو الخوت... وربي جمعهم من جديييد... جلسات دموعها هابطيين تا هي وافنان كتعاود وترتاح ... قلبها مزير من جييهتهم بجووح... تنفس بززز وخلاها كتعاود .. هز لبرى لي فسمييتووو وحلها ...بدأ يقرأ 
" يمكن طلب المغفرة وسماح امر مستحيييل طلبوولي... انت اكتر واحد أذيييتك ، حرمتك من حنان الأم والأب ، خطفطتك منهم ومخلييتك حتى ترضع حنانها، دييتك بعييييد بعييييد كلفت ناس خريين يربيييوك ، كنت فقما نجي نزوورك كتبقى ضحك وتشد فيدي، مكنتش كنقد نشووفك، غير بديتي تلوووح الخلفة، قررت نعطييك لصاحبي ومراتووو سوزي ونعم الإنسانة ، كنت عارفها مهلية فيييك ، طمنت عليك وعرفتك فيد يمينى، انا عارفك بزااف د أفكار فراسك ... تيقني اولدي انت خوووو أفنان من دمها وعرووقها... وسوزي عارفاني هي تأكد لييييك صحة هضرتي . سمعني اولدي أي حاجة درتها ليييك ولختك كانت فوق طاقتي ، حتى انا كنت إنسان كنحس محتاج حنان والييدية، كنت ديما كنقول علاش جدك كيهكرهني علاش ؟ شنو درت لييه لي يحرمني من املاكووو ومنووو؟ هادشي كامل حييت كنت إنسان عاقر ، كان ديما يهزني ويحطني بهاد الهضرة ، شنو ذنبي حيت خرجت مكنولدش شنو ذنبي الى ربي خلقني هاكا عاقر ؟ هو لي خلق مني راجل بلى رحمة كرهني فخوية وكل شي ، عارف عمرك تسمح لي عارف ، بغيتك غير ترد بالك لختك أفنان معندها حتى واحد من غيرك ، انت الوحيد لي بقيتي من عائلتها، شد فيد ختك وعوضووو سنين لي جردتكم منها ، سمحوولي سمحوولي ...... " 

كمش البرى ولاحها... دموعووو هابطييين ممتيقش كاينين قلووب لهاد الدرجة بلى رحمة .. ولا شفقة ولا حس الذنب ...هز لييها رااسها ومسح دمووعها ... وجرها عندووووو... معنقها بقوة بقوة ...خشاها بضلووعوو .... وطلق دموعو يهبطووو على راحتهم... غير حس بيديها على ضهرووو محاوطينو... نطق بصوووووت مجروووووح ..... محبوووووووك بألم خالد نابع من القلب......................

.خشاها بضلووعوو .... وطلق دموعو يهبطووو على راحتهم... غير حس بيديها على ضهرووو محاوطينو... نطق بصوووووت مجروووووح .... محبوووك بألم نابع من القلب ............. 

خاليد ..... ختيييييييي عيوووووووون خوووها عمري نخليييييييك عمري نخليييييييك من ليووووم بلاصتك جنب خوووووووك لقييييتك صافي لقييييتك وعمري نخلييييييييك مزااال 
أفنان .... (بصوت باكي ) ممتيقاش عندي خووووية 
خاليد .... (مسح ليها عويناتها) انا لي ممتيقش عندي ختي برهوشة وزوييينة 
أفنان ... (تبسمات) وانا عندي خووية بوكوووص وشااارف 
خاليد ... (خربق ليها شعرها وجرها لقلبووو خشاها فييه وتنهد ) عمري نخليييييييييييك وعد اختي وعد عمري نخليييييييك 
أفنان ... (مبتاسمة وكتمسح عويناتها ) انا لي عمري نخليييك مزال ممتيقاااش عندي خووية كنت ديما كنحلم يكون عندي أخ وها ربي حقق حلمي 
خاليد ... (جمع ليها شعرها لووور) مبغيييت نضيييع حتى فرصة بغييييت نعييش معاك كاع لي بقالي جنبك وحداك اختي ممتيقش العيشة دالكذوووب نسايها غانعييشووو داكشي لي حرموونا منووو اختي 
أفنان ... (بفرحة عنقاتوو) وحتى انا مبغييتكش تبعد عليا دقيقة اخويا ... ولكن قبل نعرفك على رااجلي أدهم 
خاليد ... (جمع ضحكة وجرها عندو معنقها بقوة غير قلبهم لي كيتسمع) سمعيني اختي راجلك انا وياه بيناتنا شي حساب يكون احسن متعرفيناش... حاليا بغييتك هنا معايا نعييشووو لي ضيعوونا من حياتنا مبغييت حتى واحد يكون معانا 
أفنان ... (حيات بنبرة الخوف فصوتو وزيرات عليه ) تا حاجة مغاتبعدنا اخوية مزال.. مي سمعني عفاك 
خاليد ... (هز حاجب فيها ) شكاين 
أفنان .... اممم خاصني نعلموو بلي لقييتك هو معارفنيييش جييت لهنا .. 
خاليد .... (ضحك حتى تلف خديييجة لي حالة فمها فييهم ) العلوي اختي عارفك فين انتي ومعامن.. اخخخ اختي اخخخ بمن مزوجة 
أفنان ... (خيبات وجها وهضرات بلى متحس ) بسييييد رجال 
خاليد .... (قهقه بقوة وقرصها فحنكها) هاي هاي على البرهووشة كبرتي وليتي تعرفي راجلي(كيعيبها) 
أفنان ... (دلات شنافتها ) انا ماشي برهوشة اففف 
خاليد ... امم (عنقها ) ديري اختي لي ترتاحي فيييه غير نعلمك من دابا .. غادي تكوني معايا نهار كامل مكاين نيقاش 
أفنان ... ههه وانا نقول لا اخوية .. غير نهضر معاه وتشرح لييه وانا عارفاه ميقوول والووو 
خاليد .. (خنزز فييها) سمعي غادي نخلييك على راحتك دوي معاه يبغي ولا مميبغيييش بززز بالخاطر باش مابغى غانجي ندييييييييك... وقوليييه يمنعني منك 
أفنان .... (شدات فيدييه مصدوومة من لون عيينيه لي تبدل ) تهدن اخوية علاش مالكم شنو سر العداوة لي بينكم شرحلي 
خاليد .... والو زيدي قدامي نوصلكم وغانتسناكم برى تجي عندي والى مجيتيييش اختي العزييزة غانجي انا 

زيرها عندو معنقها وهي بدورها مغمضة عينيها ومعنقاه قلبها كيضرب بقوة بالخوف من لي جاي ... اما خديييجة مسكيينة .. ماتت بالغيرة وهبلات غير كتشووف وكتفقص فالصمت تمات يحضنها تا هي بحالها ... مقدراتش تحمل وخرجات تسناهم برى ..قبل ميشووفوو دمووعها......

اخخخ دنيا بدالة بدالة ... كاين لي كتعطيه وكاين لي كتزويييييه.. كاين لي عايش فرحان مرتاح وسعيد ... وكاين لي تعيس حزين ومؤلم.. كاين لي قاصى وربي فرج عليه .. وكاين لي باقي يقاصي فصمت ... كل واحد كينسى قدرة الله كينسى ان الله على كل شي قدير كينسى ان روح عزييزة عن الله كينسى ان الله شحال ما طول وخبى كيجي واحد الوقت وكيتكشف كل شي ... ومصير أي وحد خرب عائلة العذاب .. مصير أي جووح فرقووهم الى كانو فالحياة ربي كيجمعهم والى كانووو فالموت كذلك ربي كيجمعهم عندو ... ومصير أي قاتل العذاب ثم العذاب من عند الله ... 
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ 

ركب هو وأفنان فلوووطووو ديالووو... ورجعات خدييجة ركبات فطوموبيلتها... ديمارات هي الأولى وهما موراها.... فطريقهم صيفطات خديجة مساج لخوها.. خبراتوو بلي هما فطريق لقصر .... وبلي أفنان معاه .. كسيرااات مخلية موراها غير لعجاااج..... طريق كاملة كتفكر فكلامو لي ذبحها فقلبها .... " سمحيلي تقربت منك على قبل أهدافي الخاصة ، بغيت نقولك دنيا ظلماتني ومبغييتش نظلمك معايا ، واش ممكن تساعديني نشوووف أفنان ، انتي الوحيدة لي تقدري تجيبيها تا لعندي ، " ترددو كلماتووو فوذنييييها ونزلووو و دمووعها بغزارة ... محساتش براسها بركات على لكسيراتووور.... وزادت مخلية خاليد كيكلاصوني علييها وينبهها بالإشارات تنقص ... لكن لا حياة لمن تنادي عافطة على لكسيراتووور بقوة ... وكتبكي بحرقة وضرب فقلبها ... 

خاليد .... (بصدمة ) شنو كدييير هادي واش حماقيت فاااااك الى بقات هاكا غادي دير شي موصيبة 
أفنان .... أنا عارفاها كتسوووق هاكا مين كانت عندها 18 سنة 
خاليد ... (خنزز فيييها ) هادي رآها باغا تقتل راسها شمن كتسوووق هاكا واش حماقت (بغى يتبعها لكن طايرة ) 
أفنان .... (شدات فالباب بقوة سرعة جاتها دوخة ) خوية نقص شوية دخت 
خاليد .... (نقص شوية من سرعة ومد ليها الماء ) شربي ومتخافيش (ضرب يديه مع لفولا بغى يلحق عليها لكن شاف أفنان كيف صفارت مقدش وهو يخفف) واش صافا 
أفنان .... صافا صافا خوية (شافت فطريق لقاتها طارت حسها مكاينش) فييين مشات 
خاليد ... (بعصبية ) طارررت بنت ل (حبس مكملهاش) يحساب ديلمها رآها فسباق واخا تكون سايقة طيارة هذا جهدها 
أفنان .... راه ديما كتسووق هاكا اخوية اففففف 
خاليد .... أخر مرة تركبي معاها فشي قزدييرة شي نهار لقاكم مليوحيين فكوكب زحل 
أفنان .... ومتزييدش فيه راه موالفة تا أدهم عارفها مكيخافش عليها 
خاليد .... الى هو مكيخافش عليها انا كنخاف علييك هاودني نسمعك ركبتي معاها مرة أخرى 
أفنان ... (عيبات وجها) افففف وصافي اخوية 
خاليد ... (جرها عندو خشاها فييه سايق بيد ويد كيمررها على شعرها ) تولي تأففي عليا نسييبك من سرجم 
أفنان ... ههه ونهوووون علييك أخوية (كتهرووو فجنابوو
خاليد .... ادييك البرهووشة ديري عقلك غاتلوحيينا فشي قنت 

كملوووو مرة يتغانووو مرة يضحكو... حتى وصلوو لباب لقصر كانت خديجة واقفة متكية على لوطو ديالها ودايرة نظاظرها مخبعة عينيها ...مخبية نضرة الكسر والحزن لي حامليين ... نزلات أفنان وعلى محياها ابتسامة عريضة .... وعنقاتها قلبها كيخفق بالفرحة ...

أفنان .... عرفتي خدييجة متصورييش شحال فرحانة 
خديجة ... تستاهلي حبيبة 
أفنان ... (شدات فيدييها وقهقهات فاش شافت خاليد جاي) عرفتي مسكيين خوية طريق كاملة مشلوووط من سوقانك الله اختي معامن كنتي تسابقي 
خديجة .... (بين نفسها مع قلبي لي ضاع مع روحي لي ضاعت مع حياتي لي تهدمات مع احلامي لي تلاشات ) عادي راك عارفة راحتي نسوق هاكاك 
خاليد .... (خنزز فييها ) شدااك سوقاان لي كنتي دايرة عند بالك راك فسبااق ولا شنو 
خديجة ...(شافت ف أفنان ) غايكون خوية كيتسنى يا الله ندخلووو 
أفنان ... اوك (تلفتات عند خاليد ) مغاديش نتعطل 
خاليد ... (عنكش ليها شعرها ) اوك انا هنا كنتسنى تعطلي غاندخل نجييبك تافقنا 😡
أفنان ... وصاف اخوية غير غانهضر معاهم 
خاليد .... تلاحي انا كنتسنى 

دخلات خديييجة ... كتجر فرجليييها وحاطة يديييها على قلبها لي كيضرها بقوة .... تبعاتها أفنان كتغزز سنانها بخوووف... عارفة طبيعة أدهم كيف دايرة... هي مشات بلى متعلموووو وزادتها دابا بجلووسها مع خوها يوميا.... تنفسات صعداء... ودخلات جريدة بانت ليها فرح ودراري جالسين وادهم واقف غادي جاي ... تقدمات عندهم حانية راسها وهي تمشي فرح طايرة عندها ....

فرح ..... الله على حبييبتي الله (عنقاتها بقوة عندها ) الحبيبة بنتي كيييييف بقيتي وتوحشتك 
أفنان... (بدورها زيرات علييها محتاجة حضن حنييين تبكي علييه وحضن فرح أحن واحد حسات بييه .. طلقات دمييعاتها يهبطوووو على راحتهم وزادت تخشات فييها ) ماما فرح 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
فرح ..... (تنهدات) بكي احبيبتي بكي خرجي لي فقلبك 
أفنان ... هئ هئ 😭😭😭 كل شي ضيعوووو اماما كل شي سرق مني كل شي اماما ... شنو درت ليييه شنو درنا لييه فرقني على خويا وحرمنا من واليدينا 
فرح .... (هزات وجها عندها مسحات دميعاتها ) شششششش كل شي غايرجع حسن من لأول ربي جمعك يخوووك من جديييد .. وتا واحد ميحرمك منوووو شششش صافي بنتي رووح عزيزة عند الله وهو غايمشي يتلقى فعالووو عند لي خلقووو 

جلساتها حداها .... وتكاتها عليييها تا رتاحت نسبيا فحضنها... كتشووف فييه وتنهد اكييد هادشي بزااف عليييها ... تا واحد ميقد يتحملووو.... شافت فأدهم لي كارز على عروقوو وتنهدات... حتى رتاحت عاد ناضت باست يدييداتها بجووج ... وتبسمات 

أفنان .... شنو كنت ندير لوكان مكنتييش جنبي و معايا... حضنك كافي يعطيني لقوة باش نعاود نووض المييييمة 
فرح .... (تبسمات) مبغييتش والووو من غير نشووفك فرحانة وسعيدة مع راجلك ابنتي ... هادشي لي كنتمى 
أفنان ... مغايكون غير خاطرك اماما (تفكرات خاليد وهي تشووف فأدهم خايفة تهضر يلصقها) أدهم 
أدهم ... (شاف فيييها وخنزز ) انتي وخديجة طلعووو لبيتي دابا بغييتكم 
خديجة ... (يدييها رعشووو بالخوف كتفكر زعمة يكون أدهم عرف بخرووجها مع خاليد صافي ليوم ياكلوو عشاء جنازتها ) هااا 
أدهم ... (عطاهم بالضهر ) تحرررركووو قدامي 

كرزز على يديييه تا تشنجوووو عرووقووو بقوة ... وخلف بكل كبرياء طالع فدرووووج... عندو هييبة غاية فمشييتووو... خلاهم بالووو بالخلعة اما واحد خديجة صفارت دم هرب من وجها ... شدات فيها أفنان وطمناتها بعينييها....دخل لغرفة وهما مورااه بحال الأقزام كيتعترووو فدرووج... تا دخلوو وهو يزدح لباب بقوة ... تهز خديجة مع لباب ... وزيرات على يدين أفنان بقوة ... جر شلية وجلس كيشووف فييهم كيف كل وحدة كتجر فتانية بالخوف .... هاد نطق موجه كلامووو لخدييجة 

أدهم..... (بروود ) فيييييييين كتعرفييييييييه بلى كذووب بلى لف ودوران دوي محدي مكالمي معاك راك عارفاني مزيان 
خديجة ... (لي هربات منو طاحت فييه) هاااااا (تهز قلبها بالخووف وقبل ماتهضر نقزات أفنان كتفتف) 
أفنان .... الوششششششمة الوشمة لي خلاتوووو يدوي مع خديجة حييييت ميقدش يهضر معايا ويسولني فختار يسول خديييجة 
خديجة .... (قرصاتها تا غوتات ) سمعني خوية عارفة مزيان شنو باغي تقوول وعارفة مزيان شنو كيدوور فراسك... بغيييت نقووولك داكشي لي فبالللك ممنووو والووووو ختك لي ربيتي باقة كيف وهي .... مغاندير حتى حاجة لي تخلي راسك يطييييح الأرض ... كان سولني وجاوبتووو... شي حاجة أخرى عمرها تكون أو غادي تكون ... غير رتاح اخوية (بنبرة حزييينة) مباقيش الأمر يتعاود ابدا 
أدهم .... (تنهد وقبلووو صفاء حييت عارفها مزيان مغاديرش لي يطيح بيه مبغاش يزييد يعكل فالهضرة) كنتمنى الفرصة لي عطييتك تعرفي كيف توضفيييها وإلا عارفة خوك مزيان شنو يقد يدير دابا سيري لبيييتك وغذا بداي فالفرع جدييد لي عطييتك راه نزل الأرض وبغييتك تبينيلي كفاءتك العالية 
خديجة ... (بابتسامة مخلطة بالفرحة والحزن) شكرا خوية (قربات عندو عنقاتووو بقوة هبطات دمعة مسحاتها دغيا وتبسمات) لحبيب دختووو 
أدهم ... (خربق ليها شعرها ) ها ودني اخديجة ها ودني خلييييك زويينة فعيني 

عطاتووو بالضهر ونطقات بصعووبة "خدييجة هي خديجة لي كتعرف " هبطووو دموعها وخرجات شادة لباب موراها بدون متلفت... تنهد بارتياح ودار شاف فأفنان لي كتغزز ضفارها ودور فعينييها...

أدهم.... اجي الماسخة أجي القردة 
أفنان .... (خرجو عينيها) هاااا انا قردة 
أدهم ... (خنزز فييها ) زييدييي لهنا 
أفنان .. (قربات بشوية وخايفة ) واغير سمعني 
أدهم ... (جرها عندو بقوة تا تزدحات مع صدرووو وطرطقات عينيها .. غير هز يدييه غمضات عينيها كتساين دقة ) تخافي متحشمي 
أفنان... خلعتيني 😢
أدهم.... (خنزز فيييها ) لي كيتخلع مكيخرجش بلى ميعلم راجلووو هااا وجه ديلمك غير ديال صقيييييل 😡😡😡😡😡😡

أدهم.... (خنزز فيييها ) لي كيتخلع كيخرج بلى ميعلم راجلووو هااا وجه ديلمك غير ديال صقيييييل 
أفنان .... (كتغبن) عفاااك سمحلي انا جيييت باش نفرحك 
أدهم ... (هز حاجب ) اممم 
أفنان .... لقيت خووية خاليييد خوية 😍😍😍
أدهم .... (حاوطها من خصرها ) اممم مزيان كنت عارف وإلا مكنتش غانخلي دييلمك رجلييك يخرجووو لشواري 
أفنان .... هاااا كيفاش عرفتي 
أدهم ... (ضحك خلاها ساييهة فيه) لي ديالي كنعرف علييها كل شي صووو ردي بالك ردي بالك ابنت ناس ، ردي بالك معايا 
أفنان .... (غوبشات) وسمعني عفاااك ... أول مرة غادي نفرح فحياتي دابا لقيت خوية لحد الأن ممتيقاش راسي عندي أخ 😍😍😍
أدهم .... (شد وجها بيين يديييه وتبسم ) فرحانة ؟؟؟؟
أفنان .... (بابتسامة) بزاااف كتر متصور 
أدهم .... (غمض عيينيه وتبسم قبل مايهبط لشفايفها كيقبلهم بشغف ) اححح غاناكلك (حط راسوو على راسها ) رتاحييت دابا حييت شفت فرحتك كملات ياكي صافا؟ 
أفنان ... (بابتسامة كتشوف فعينييه) وجودكم كاملين فحياتي هو الفرحة وسعادة كاملة 
أدهم .... (جلسها فوق حجروو) توحشتك (باسها فعنقها تا تبورشات) ردي لبال لراسك فاش تكوني معاه 
أفنان ... (رفعات حاجبها ) كيفاش عرفتي 
أدهم ... تا حاجة مكتخبى عليييا (حمر فييها) ردي بالك تعطال ممنووووع ونزييدك هادشي مغايبقاش ديما غير متفرحيينش بزاااف ... مراتيييي باغيها جبني متحركش منو فهمتي الغزالة 
أفنان ... (تلاحت معنقاه بعدا غايخليها تلاقاه ) احح شكرا شكرا 
أدهم .... هههه (قلبها تحتووو كيشووف فعويناتها) تعاودي تقولي احح نتكيييييك بلى سليييب نح**** هههه 
أفنان ... (خرجو عينيها وتزنكوو حنيكاتها) هااا 🙈🙈🙈
أدهم .... هههه نوضي احبيبة نوضي غادي تنوضيييه وشووفي شكون ينوضك ديك ساعة 
أفنان .... (وقفات حشمانة وتالفة ) ام ه هاني مشييييييت 
أدهم .... (جرها عندو باسها فمها بقوة تا طرطقات لبوسة عاد طلقها ) سيري ورضي لبال لراسك خلي طيليفون حداك ها ودني نصوني ومتجاوبييش نعلقككك من رجلييييييييك 

خرجات طايرة كضحك وحاطة يديها على فمها ... قلبها كيضرب بقوة وعينيها فرحانين ... اما هو خرج لبالكون كيطل عليييه ومخنزز .... ميكرهش يهبط يفرشخوووو .... شافها تعلقات فيييه ... وهو يصعر محاملش يشوفهم معانقيين بديك طريقة .... تبسم خاليد وهزها بحال رييشة عندو كيضحك .... خلاه كيفوور زدح باب لبالكون ودخل كيتحلف فييها ... شعل كَارووووه ونزل عند دراري لجردة... لقى كل واحد فيهم غاطس فجيييه ....

أدهم .... (شير على عمرو بكاس دبلاستيك ) فيييين اولدي نهار ومطار شاد ديييك لمقوووف عندك 
عمرو .... (طفى تيليفون كيخنزز) تفووو متخلييييو حد طرونكييل 
مهدي .... ههههه مسكييييين طايح على راسووو لمدام حرمات عليه شراب 
عمرو .... (خنزز فيه غاياكلوو) سوووق دييلمك مثلا 
مهدي ..... (تكرشخ بالضخك) كون تشوووف حالتوو مسكييين فاش قالت لييه يا أنا يا شراااااب ولا كاع ألوان طييف فووجهوووو 
عمرو ..... نووووض تقووود علييينا تريييييكة دلفرنك تفوووو لحضية دوالو 
أدهم ..... ههههه وايلي واش قطعات عليييك شرااب صافي ياكما غاتولي من صحاب لحيية 
مهدي .... ههههههههههه غايولي من صحاب حجابي نجاتي 😂😂😂 والله الى عندها أجر هاد سيدة نسيييت كتولي مبهلل 
عمرو ..... تنوووض ولا نبهللل دييلمك فهاد ساعة يا لقواد انا بعدا لقييييت لي يرشدني وانت اتامل 
أدهم .... (تكرشخ بالضحك ) هههههههههه ترشششدك انت عاد صباح كنت هاز كاسك 
عمرو .... غير كاس يخخخ لكنس لحضااي 
مهدي .... ههههههه بلاتي دابا نوصلهالها 
عمرو ... (ناض وقف) انا راني ولد لقحبة مقطر لي متبعكم بجوووج 

لاح علييهم لخدادي وخرج مخنزز.... خلاهم كيمووتوو بالضحك عليييييه .... خصووصا مهدي تبع لييه الهضرة مطلعها عليييه ... ولاخر غادي كيسب من سمطة لتحت..... 
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ديمارا لووووطو حاس بقلبووو فرحان وسعيييد ... كأنووو ملك دنيا فهاد ساعة ... طلقات موسيقى ma benne كتغني معاها وهو مساعدها... كيضحك علييها فاش كتغلط فييها .... تقلق وترجع ضحك ... حمقاتوو بهبالها.... كسيراااا مع طرييق طوييييلة... تا لفيييلا ديالووووو ... لفيييلا فييين كبر وتربى.... مع دخلة حلوو ليييه لكارد لباب .... دخل وكيف ديما مولووعة بعدد الحراس ... وبلباسهم لموحد كامل كحل ... تبعات لييهم لعييين... تا دخلوووو لباركيينغ لي كانت مساحتووو كبيرة .... حط لووطووو ونزل .. كيشووف فييها فين كتشووف ويتبسم .... 

خاليد ... ياكما تخلعتي 
أفنان .... (رجعات شعرها مور وذنيها) لا غير كنتساءل اخوية علاش هاد ناس بزاااف عندك بحالك بحال أدهم مفهمتش علاش 
خاليد .... (خشاها تحت باطو كيضحك ) حبييبة خووها هادووو باش يحميييولي داري حيييت خووك عندو أعداء مستحييل تخييليييهم فهمتيني 
أفنان ..... (شدات فيديه) ولكن اخوية علاش كاع ناس معندهمش عايشين مرتاحييين إلا أنت وادهم لي حاطيين هاد الجييش فباب دار 
خاليد .... حيييت خوووك ماشي بحال كاع ناس... خوك اختي لعزييزة ميقدش يخرج بلى ميخلي لي لي يحمي لييه عائلتووو ... انا ماشي تشكيل ولكن الواليدة منقدش هي لي عندي وأعدائي فرصة وحدة يلقاوها يشدووني من ذراعي ليمن فهمتيني دابا 
أفنان .... بففف مفهمت والو اخوية والووو 

عنكش لييها شعرها بلعاني وبدأ يضحك .... مرة يجرها منو مرة يخشيها فييه حمقها.... دخلووو لقلب لفيييلا لي كان غاية فمنتهى روعة.... تصمييم والأتات يا سلام ... بقات كتشووف فالمنظر عجبها .... سمعات صووت رقيق جاي من لفووق .... تلفتات وهي تبان لييها أمرأة جمييلة بييضاااء .... كتبات امرأة 42 سنة ... هابطة فدرووج كتبسم وعينيها على خاليد لي ضاحك.... قرب منها وحنى قبل يديها بجووج ... وجرها عندو جايبها عند أفنان كيضحك ....

خاليد ..... نعرفك هادي الحبيبة ديالي الميمة لي رباتني من صغر لي كبراتني وقصات عليا تا ولييييت قد هكا (بااس رااسها ) 
سوزي ..... (بابتسامة) يخلييك ليا ولدي حبيبي 
خاليد ... (جر أفنان عندو ) وهي الواليدة حيت لي عاودتلييك قبيلة عليييها ... هي هادي البرهووشة لي قطاني الله 
سوزي .... (قربات منها وعنقاتها) زوييينة زويييينة ماشاء الله ..... (تبسمات) مرحبا بيييك فوووسط منا ابنتي مرحبا بيييك وكنحمد الله حييت ربي جمعكم من جديييد... هادي فرحة بوحدها ربي كبير ابنتي ورحمة من عندو لي جمعكم موور هاد سنيين كاملة 
أفنان .... (بادلاتها العناق) شكرا شكرا بزاااف أ 
سوزي ... (شافت فييها ) عيطيييلي ماما سوزي خالتي لي بغيتي 
أفنان .... (بضحكة ) سوزي أسم زوييين نقولك خالتي سوزي 
سوزي .... ههههه مرحبا 
خاليد .... (شد فمو) اجي جلسي بعدأ 

جلسووو كيتهاودوو ويضحكووو دخلات لقلبها أفنان ... وفرحات منيين لخوت تجمعوو من جديد .... وصل وقت الغذا وناضووو لجيييهت طابل لي كانت مزوقة بألذ الوصفات.... بادررروووو فالأكل محبسوووسش من الهضرة ... خصوصا خاليد كيعاود لأفنان على سوزي .... وهي بدورها كتعاود ليها على مصايبووو لكحلة ..... غير كملوو الغذاء خرجووو لجردة.. جلسووو جابت لييهم لخدامة قهوة.... تبسمات أفنان وهي كتشووف علاقة لي بيينو مع سوزي قوية بزااف.... رتاحت نسبيا من جييهتووو بعدا كان مع أم حقيقية كتبغييه.... شد فيها خاليد وتبسم مخرجها من ذكرياتها....

خاليد.... اجي معايا نوريييييك شي حاجة غاتعجبك ههههه

تبسمات استأذن من الأم ديالووو وطلعها نيشان لجناح ديالووو.... عطاها قهوتها وخرجها لبالكون.... غير شافت مزيان....لمعووو عينيها من هول المنظر .... حمقها روعة .... كانت باينة لوس انجلوس ككل ... والبحر لي مزير المنظر بلوونووو.... تبسمات وهي كتشرب كاسها د القهوة وكتشم ريحة الهواء نقي......................

تبسمات وهو استأذن من الأم ديالووو وطلعها نيشان لجناح ديالووو.... عطاها قهوتها وخرجها لبالكون.... غير شافت مزيان....لمعووو عينيها من هول المنظر .... حمقها روعة .... كانت باينة لوس انجلوس ككل ... والبحر لي مزير المنظر بلوونووو.... تبسمات وهي كتشرب كاسها د القهوة وكتشم ريحة الهواء نقي .... جاب فنجان ديالووو وقف حداها مدرقها بطوولتووو كاملة وكيتبسم...

خاليد .... اممم فاش ختي حبيبتي كتفكر 
أفنان .... (تنهدات ) فكل شي اخوية 
خاليد ... (دورها عندو وشاف فيييها ) عاوديلي 
أفنان ... (حنات راسها بحزن) فواليدييييينا لي عمرنا شفناهم فمووتهم لي عمري نسى طريقتووو... فحياتي لي جايا كيف غاتكون 
خاليد .... (جرها عندو عنقها وقلبووو براسووو محرووق ) لازم علييينا نتنسااو لماضي اختي ... حق والدييينا عند الله ورووحهم عزييييزة ربي غاياخد حقهم منووو (هز ليييها رااسها ودخلها جلسها فوق سرير وجر كرسي جلس حداها) قوليلي كيف دايرة علاقتك مع راجلك 
أفنان .... (تبسمات وشدات فيدييييه ) زوييييينة خووية 
خاليد .... اممممم عاوديلي كل شي من الأول 
أفنان ... ههههه اوك (عاودات لييه طريقة باش تزووجووو لكن مورو معاوداتش عليييه ابدا ) ولكن من بعد اخوية تبدل كل شي ... معرفتش كيفاش نشرح ليييك... فاش كنقرب منو كنحس براسي ملكت دنيا خصوصا لضحك كنبقى ساهية فيييه .. الى غير شد بيدي قلبي كيبقى يضرب بقوة ... معاه اخوية فرحانة وسعيييدة...ماما فرح لقييت فييها كل شي الأم والأخت هي نبع الحنان هي كل شي ناهيييك على خدييجة الأخت الحنييينة وطييبة... بدون مجاملة هادوك عائلتي الحقيقية .... و أدهم (تنهدات) عمري شفت بحالو اخوية ... حقا فالأول علاقتنا كانت خايبة ... لكن دابا كنحس براسي بلى بييه إنسانة مكاملاش .... الى مشفتووش مكيدووزش نهاري بسلام ....بلى وجودو كنحس براسي ناقصة منكذبش علييك رجعت نبغيييه حب خالص وصافي من لقلب ... 
خاليد ... (تبسم وشد يدييها باسها) دابا لبرهووشة ديال اختي طايحة على زنافرها .. هههه عرفتي بكلامك ريحتييينيي... ولكن خاص نتأكد منو واش كيبغيييك ومهتم بييييك ولا مدوزز لوقت... حييت كنواعدك نهار نتواجهووو مغاتكوونش على خييير 
أفنان ... (خرجات عينيها) واخوووية انت مالك معاه انا كنقووليك حنا فرحانيين ومرتاحييين فحياتنا باغيني وباغاه... علاش هاد لعداوة بيناتكم مفهمتش شنو هو هاد لحساب لي بينكم... غير قوولي 

على ذكر سؤالها رجعات بيييه ذاكرة لوووور لهادي 7 سنوات ..... سبع سنوات ديال العذاب والحزن والألم.... ذكريات لي دافن فقلبو ورووحوووو ولي فيينما يجبدها كيحس بقلبوو كينزف من لداخل بالدم 
#فلاش_________باااك

فووق جبل متشااديين بجوووج ..خاليد لي كيغووووووت فووجه أدهم وشااانق عليييه ... عينييييه حووومر ويدييييه متشنجة وعرووووقهم خارجة......

خاليد ..... علاش طعنتيييييينييي علاااش علاااااااش غذرتيييينيييي شنو درت ليييييييييك 
أدهم .... (دفعوووو بقوة علييه) لزززم دييلمك حدك وأخر مرررة تهضر معايا بهاد طرييقة ... هي لي قربات مني وهي تلاحت عليا باستني فهمها ودخلها لكررررك 
خاليييد .... (ضحك وقلبووو كيبخ دم ) باغي تبييين رااسك انت الملاك طاهر وهي مسالية كرها تلاح عليييييك (جمع يديييه ونزل على وجه أدهم بووكس) غذرتيني اولد لقحبة وكتكذب فوجهي 
أدهم .... (صعر مبقاااش كيقشع تلاح عليييه كيعطيييه لوجه وخالييد بدوروو ممقصرش ) أنا أولد لقحبة مكنغضرش فضهر.. وماعندي لاش نغضر متنسااش كررررررررك هادييييك كانت ختي قبل ما تكون صدييقتي وانت كنتي عارفها كتبغيني مع العلم انا مكنتش عارف ومشيتييييي بغيتييييها وتقربتي منها .... 

نزل عليييييه ... كيتمرغدووو فالأرض واحد كيعطي لتاااني وخصووصا أدهم لي عصبوووو محاملش يضاارب على زبل زابوولي ... سمع صووتها لي كيخلي قلبووو يضرب بقوة .... وقف وشااف فيييها عيينييه حوومر .. وفعينييه غير منظرهم بجووج كيتباوسوووووو ....
لحب لقوي لي كانوو فعيينييه كتر من الألم لي كان يحس بيييه .... عشقها اول ماشاافها حمقاتوووو بعوييناتها زوووورق لفاتحيييين... ضحك بقوة وناض كيشوووف فيييها كتبكي وتقوولووو برااسها لا .... هي بدوورها معارفاش حبووو لييها... حسات بييه تقرب منها اااه لكن قلبها كان يدق لصدييقها ديال طفوولة فقط حباتووووو حب قوي من عرووووق قلبها خارج ... 

خاليد ..... (ضرب يدييه مع الحجرة وقرب منها ) كاتبغيييييييييييييييه هضري (كيغوت) كتبغيييييييييييييييه 
أدهم .... (جمع معاه بتصرفييقة وزاادوووو بووكس لنييفووو تا طووش دم ) فييييق أولد لقحبة فيييييييييييق جاااتك زم*** بالمقلووووب صحى دييييلمك.... (كيغوت) هادي ختي قبل متكون صدييقتي ولي شفتيييييييييه كان غلط بدون وعي منها 
خاليد ... (صخط ) تباوستووووو قدامي (شنق عليييه ) غذرتيييني وباقي كتخرررج فعيينييك 
أدهم ... (عطاه براااس تا جا طايح ومشعرش براسووو هبط كينزل علييه) لقحبة دمك باغيني نقتللللللك واقلة قلت لطواسسك مك هي لي قربات مني ااااه هي 

نزل عليه ... تا بداو يترافسووو فالأرض ... قربات منهم كتغوووت باغا تفكهم... ساعة أدهم مكيشوووفش قدامووو واصل لطووب ديالووو... غير قربات منهم ترفعات تا جات كدوور فالأرض ... ونزلات من الحافة د جبل لي كان غير الحجر والشلال دالماء هابط .... وقف مصدووم وناض خاليييد كيجري يطل من الحافة... حسها مبقى باان وتياار دالماء قوي ومجهد .... غوت ربي لي خلقووووو وشد فراسووو كتنفس بزز.... وعينييه ضباابة نزلات عليييييهم... بقوة صدمة .. حسها مبان ولا أثر عليييها دازت مع ثيار طيرها لأعماق لويدان.......غوت ربي لي خلقوووووو بإسمها وطاح كيبكي """""رااااااااشلي""""""

من ديييك نهار المشؤووم تحولات ديك لعلاقة لكرررره وحقد وانتقام .... ولا واحد يكلاشي تاني واحد حاقد على تاني .... وكل واحد عندو ألم فقلبوووو...من جهة خاليد لي من نهار ماتت مفتح قلبووو لشي وحدة ... ومن جهة أدهم لي كرهووووو حيييت بسباابوووو ماتت كون هضر بإنسانة كانت غادي تكون باقة على قيد الحياة مووتها صدمووو هي كانت كتر من ختوووو.... لكن للأسف مكانش عارف حبها ليييه .... نار انتقام تولد فقلب خاليد .... ومستحييل يترااجع علييييها.... واحد نهار بحال هاد العاصفة جات ختها ....وتواجهوووو نيت فواحد العقد ... قربلوووووها وهربوووو كاع ناس ... لي فك دقة كتجي فييييه... رغم الأعين لي كانت كاملة على أدهم .... كانوووو دييما كيجيييييو لخاليد عروووض من أعداءوووو باش يتعاونووو ضدووو لكن خاليد كان دييما يرفض.... وفداك نهار نيييييت..... نووضووو قربالة لدرجة خاليييد هز مووس وغرسوووووو فقلب أدهم بقوة .... من دييك نهار تولد حب انتقام تاني عند أدهم.... واخا غلبوووو فجميييع مهامووووو مستحييل ينسى نهار طعنوووو فقلبوووو بموووس وخلاه 3 شهور ناعس فطبيب.... تم تأكد ان ناررر لي فقلوو مستحييل تخمد.... حس بيدين رطاب على وجهو .... وهو يزفر بقوة خارج من ديييك الأفكار لي محفوورة فقلبووووو وكتحرقووو ........ 

حس بيدين رطاب على وجهو .... وهو يزفر بقوة خارج من ديييك الأفكار لي محفوورة فقلبووووو وكتحرقووو..... 
#رجووع___للواقع

أفنان ... خووية فييين سهيييتيي 
خاليد ... (باس يدييها) والووووو اختي تفكرت شي حاااجة وصاف 
أفنان ... احممم مبغييتييش تجاوبني 
خاليد .... (هز حاجب ) سولي راجلك شوفي شنو يقوووولك راه عااارف وهو يقدر يعاودلييييك حسن مني 
أفنان .... (تغبنات) ااااافففف بعدا أدهم مكيهضرش كاااااااع 
خاليد .... هههه وانتي لسانك صليييييط وتقوولي واش كتسكتي 
أفنان ... (قلبات عييينييها) وهاني غادة بحالي (وقفات) 
خاليد .. (جرها جلسها وخنزز فييها) ييياكما كيااكلوووك عضااااااامك اختي لعزييييزة 
أفنان .... واش كاع رجال بحالكم بغيييت غير نعرف 😥🤔
خاليد ..... ههههه انا بووحدي لي هكا 
أفنان ..... نونونو كتصرف بحال أدهم نفس طريقة دالهضرة 
خاليد .... (كرررز على يدييييه) زيدي زيدي قدامي نخرجووو الى بقيييت معاك نرتاكب جريمة 
أفنان .... 😨😑😑 هاوييلي مال هذا (كضحك) عرفتي خوية تشهيييت لي نيييييييم احححخ 😍😍😍😍😍
خاليد .... (حل فموووو) عاد دابا كلييتي زييديي زيدييي قدامي
أفنان ... (دلات شفايفها) يخخخخ واكرشي هادي المسموووووم 
خاليد...... زيدي تحركي قدامي 

نزلوووو كيتناقشوووو .... وقفات سووزي كتشووف فييه وتبسم.... عمرها شافت خاليد فرحان بهاد طريقة ... سلمووو عليييها وخرجووووو... طلعووو فلووطووو ودييمارا بسرعة ..... تا داخت وهي تشحطوو ليديييه...

أفنان .... حرام عليييك مسارني تقلبووو غادي نرررض عليييك هنا وششووف دييك ساعة شنو دير 
خاليد ..... والله وديرييها تا نلعقك من شفااارك 😡😡😡😡
أفنان .... (حسات بتروييعة فعلا وهي توقفوووو) وقف وقف اخوية 

برك على لفران بقوة تا كانت غاتخرج برى.... ونزل حلها لباااب....خرجات كتجري كتررض كاع داكشي لي كلاتووو... هز قرعة عطاها لييها غسلات وجها ومد لييها منديل مسحات فمها ... وشد فيييها

خالييد... واش صافا نمشييو لطبييب 
أفنان ..... (ضربات فيها نسمة لهواء عاد صحصحات) لا خوية راني كندووخ هكا... الى مشيتي بسرعة كرشي كتقلب 
خاليد ... (ضحك وجرها عندو ) زييديي خلعتييني علييك هاني الالة غانمشي غير بشوية 

طلعها وقاد ليها سانتيييغ.... عاد ركب هاد لمرة مشااو بشوية عليييهم .... طلقلها موسيقى صارخة .... وهي ناشطة كتشطح.... وهو كيضحك عليييها ... بعد دقائق عدييدة... نزلها حدى أكبر موول... شد بيديها ودخلها كتبان بحال بنتووو... وهو جثة ضخمة كل شي كيشووف فيييهم.... عجببها لحال عينييها لقلووبة خارجيين منهم.... دخل الأول بووتيييك فيييه غير لي مارك ديال لكسيواات.... جلس وكلف وحدة من مساعدات تعاونها..... الحاصووول لي قيصاتووو كامل عجبووو وخداه ليييها... دازو لمحل تاني ..... خدات كاع لي كوليكسيو لي عاد دخلووووو جداااد .... هي كتختار وهو كيخلص لي حطاتها كيرجع يهزها ويخنزز فيييها ... عاطييها الحرية تاخد لي بغات ..... تقداووو من كل فن طرب لي عجباتها ولي معجباتها خداتها.... وقلبها كيرفرف فرحان.... كملوووو دوران فالبرج.... وهما فمحل سمعات طيليفونها كيصووني... هزاتووو وهي تلقى نمرتووو نمرة حبها وراجلها قرة عينيها ..... تبسمات وخرجات فتحات الخط.......

وهما فمحل سمعات طيليفونها كيصووني... هزاتووو وهي تلقى نمرتووو..... تبسمات وخرجات فتحات الخط .... 

أفنان ... (بفرحة قلبها كيضرب بقوة ) ألووو 
أدهم .... (غمض عيينييه) مناويااااش ترجعي لداارررك 7h هادي من صباح وانتي معاه متوحشتينيش 
أفنان .... (تبسمات وكتنييم فعويناتها) سي توحشتك 
أدهم .... امممم بزااف ولا شوية 
أفنان .... بزااف بزززاااف 
أدهم .... قدااشش(كيضحك) 
أفنان .... قد سماء وقد لحوووت لي فالماء 
أدهم ... (تبسم حتى بانو غمازاتووو) غير كملي عليا بهاد لكلييمات فاش نشدك مكييينش لي يفكك مني 
أفنان .... (كضحك) زعمة منبقاش فيييك 
أدهم .... (غزز سنانووو) غادي نخليييك تغووتي غير بلاتي ... سمعييني غادي تقوولي لييه وصلني وغاتحركي تجي لداررك ولا غانجي حتى لموووول نشووووووهك يا الله ختاري 
أفنان ..... (حلات عينيها كتشووف قدامها وموراها) هاااااا 😨😨😨 انت باش عرفتيني فالمووول
أدهم ..... داكشي مسووقكش فييه لي لي قلت ليييييك يا الله تحركي 
أفنان .... اففف اوك 
أدهم ... حتى تجي ونشوووفووو بلان ديال هاد ااااف عاود (قطع لخط) 
أفنان .... يخخخخخ سلعة ناقصة دابا كيف غاندييير كيييييف (سمعات صوت خاليد وهي دخل لمحل ) 
خاليد .... (مخنزز) هووو 
أفنان .... (بلعات ريقها) خووية براكة علييينا خليينا نمشييييو عييييت 
خاليد .... (كرررز على يديييه ) بغيييتي تمشي عندو ياك ؟ 
أفنان .... (بخوووف من نظرة لي فعينييه) ا اه زعمة نجلس معاه شوية تا هو خوية 
خاليد .... يااااااك اوك ؟ كتخافي منوووو ؟
أفنان ... 😨 هاااا علاش أخوية منقووول هكا انا 
خاليد .... (حبسها بيديه) صافي صافي زيدي قدامي 

هز صاشيااات كلهمم....وزااد قدامها وهي مووراه كتغزز ضفارها بتوتر .... عرفاتوووو تقلق منها ... لكن هي براسها توحشاتووو ونهار كامل مشافتووو هادشي كامل أدهم صابر لييه .... ركبات فلووطوو وهو لاح داكشي فالكوغر .... وطلع سايق بدون ما يتكلم ... مخنزز وكيغزز سنانوو ... وقف لووطووو حدى مطعم فاااخر خدالها لي نيييييم لي بغااات ... حطهم حداها ورجع ديماراااا نيشااااان لقصر لعلوي.... حاولات تهضر معاه لكن خافت من ردو... باينة فيه معصب وجهووو حمر .... تنفسات صعداء كدعي تسالي هاد العداوة ... لي بيينهم مسافة طريييق كان وصصل لباب .... نزل هز لي صااشي مدهم لواحد من لكارد دخلووو داكشي ..... ورجع غادي حتى كتووقفووو بصووتها لحزيييين 

أفنان ..... خوووية واش مقلق مني 
خاليد .... (رجع عندها باس راسها) سيري طلعي 

بلى متجاوبوووو ركب فلووطوو وكسييراااا خلى غير لعجاج مووراه..... شافت فصاشيي ديال لي نييييم لي جاب ليييها .... كرزات عليييها معصبة ودخلات كتصوووط بالغذااايد ..........
فهاد الوقييييتة كان أدهم فالبالكوون فاش شافها دخلات... تبسم بانتصار ودخل كيضحك عاجبوووووو الحال .......

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.