صورة مصغرة لـقصة اللؤلؤة السوداء

قصة اللؤلؤة السوداء

qisat 9isat lo2lo2a sawda2
رواية اللؤلؤة السوداء

كاينين جوج أنواع دناس الفقراء والأغنياء .... من ديما كنقولو الفقراء عايشين فعذاب كبير ... وكنساو ناس الأغنياء كنشوفو غير شكل الخارجي ديالهم... مكنشووفووش داكشي لي كيعيشووه ...عمري ضنيييت انوو لحيااة لعبة..وكتحتم عليييك تعيييش كييف بغاات...كتزيييرررك تا كتبغي طررطق وكتسلبك كااع لحواايج لي كتملك...فالاول كتعيششك فكذبة كبيرة ...وكتقددم ليييك...كاع داكشي لي كطلب وكترسم على حياتك الفرحة وتكتب على جبهتك سعادة .....وفرررمشة عييين كتجرردك من كل شي ...فعلا عااد عررفت شنو المعنى الحقيقى دالغذر....د الخذلان... د الكرره...والحقد..... ومازال نشوووف تااايتغمضوو عييني او نولي بلى احساس .... لكن وااش بااقي لي امل تعيييش بحاالي بحال كاع ناس ؟؟؟ الغنى ماشي كل شي بل سعادة والرااحة هي دنيا وهي الحياة.....كااع النااس مكتفكر فالاخرة...او داكشي لي داااوه واش حراام ولا حلال ...ولكن انا غذرااتني وطعنااتني بسكيين ساام... كيينهش لحمي ...هادي انا ....انا لي كنت نضن اني عندي كل شي ....غذرااتني دنيا ورااتني بزااأااااف....فعلا ناس زماان عندهم الحق فاس قالو دنيا ....شي كتعطيييه تاا كيشبع ويزييييييغ وشي كتزويييييه لكررش وتخليييه على دص ناعس وفزناااقي داالع....صعيب تحقق احلامك وتصعيب توصل بلى عذاب...
.بغييت نتحرر من ديييك اللؤلؤة سوووودا لحوورية نعييش غير بييين الحجاار ...كنت منسمع والووو...واالوووو كنت انكووون فرحااانة .... كنتمنى لقى حدااايا اسد كيفتررس على يكوون مووورايا كلب خائن .......هذه انا وهذه بداية قصتي قصة #اللؤلؤة_السوداء 

☄ بمدييينة الدار البيضاء 

كاانت فتاااة واقفة فووق صخرة كبييرة كطل على البحر عاطية بالضهرها لي كان شبه عاري.....كان غير صووت الموااااج صارخة كضرب... ورنييييين العصاافير البيضة لي مزينة السمااء زرقاء.... كان داك الهواء نقي الخالي من تلووت....غير نسمة نقية منو تنسيييك فالدنيا وماافييييها.....ودييييك شووفة فالمواااج لي كضررب جايبة معاها ريحة كتنعش البدن.... ناهييك على صوت العصاافير لي فالسماء....كتغرد بصووتها صارخ القوي.....كانت فتاااة وااقفة غير شعرها لي طوييل فايت مؤخرتها.....بل مغطيها وكاسي ضهرها لي كيبان..... معرفتش واش كسوة و لا صايا لابسة.....مهم فوق ركبتها....باين غير رجيلاتها كانو بوووويض ومطييبزيين....مربوووعة القد ....كتباان بحال الى كتغووت او شيء من هاد القبيل.....جلسات فوق الصخرة ضامة رجييلاتها عندها.....وشعرها هابط على وجها لي مكيبان منو والو.....غير لون شعرها لي عاطي لون روعة مع أشعة الشمس لي ضاربة فييييييه.....كانو شقهاتها غادين وكيعلاو.......ومع كل موجة كضرب فالصخرة.....كيترش عليها الماء المالح البحر .....يا ترى اش بيها وااش مخلييها تشهق بهاد الوتييرة.....كتباان حزيييينة ...بزاااااف ...وبكاءها خارج من القلب ....فعلا حتى انسان ممرتاح فحياتو.....وكل شي حزيين وحتى لكان فرحان كييكون قلبووو من لداخل باكي... معضوورتهم قاالو ناس لي ديما ضااحكة هي لي ديما باكية من الداخل ....وسعادة قلييل لي كيناالها....وقلييل لي كيكون فرحان مرتاح وسعيد فحياتو ... زعمة تقد تكوون هاد البنت من هاد النووع....ضرباات مووجة قوية مع الصخرة.... فيقااتها ....رجعاات كاملة فاازكة....يمكن فيقااتها من دااك صدمة لي كانت فيها .....هزاات رااسها بشوية كتشوووف فلا نهاية ... كأنها كتشوف فطرييق مشدودة....بلى مخرج بلى بيباات......كانووو عيينييييها حوووووومر كباار مشفرييين وبؤبؤ عينيها اسوود مغلوووق غاالب عليه لون الاحمر مع اشعة شمس ذهبية ....مبقيييتش محددة لوونهم بضبط.....المهم عاطيين اتااارة بحال الى عامرييين حقد وحزن.... بنضرة قاسية كتشووف فداك الموااج لي كضرب بقوة فالصخرة...... وعينيها كيقوولوو بزااف دالحواايج شنو هما معرفتش....لمهم شي حاجة مخبية موراهم....كأنها كتصرخ من اعماق قلبها... علاش شنو عندها واش مخبي موور هاد صرخة القوية.....كتبكي بهيستييرية بحال الحمقى...وتغووووت بأعلى مكتملك من صوووت.....
^^^^^^^^^^ (بعيووون حمراء ومضببة بالدموع) اهىء اهىء اهىء اهىء اهىء 😭😭😭😭😭😭😭 اعععععععععععاعععععععععععععن علااااااااااااااااااش ياااااااربي علااااأااااااش علاااااااااش انااااا بالضبببك يوقع لي هااادشي اهىء اهىء اهىء اهىء شنوووووو دررررررت ليييييييك .......شنوووووو دررررت ليييك اباااابااا شنووووو .....علااااااااش قتلتييييييني علاش اهىء اهىء اهىء اهىء 😭😭😭😭😭😭😭 علاش حرمتبييييني من قلبيييي(طاااااحت مكسوووورة كتنتف شعرها وتغووووت تا بح حلقها ) اعععععتعععععععععععععععععععععع عمرييييييي نساااااااامحك عمريييييييي......عمرييييييي ابابا نسااااااامحك.....انتتتتت قتلتيييييني......انت قتلتيييييني ابابا ......قتلتييييني.....ديييييييما نتفكرررر كلااااااامك لييييا......دييما...منسااأااااش اباابا اش درتيييلي......عمري نسى......انا لي كتقووووولي بنتي قرة عيييني.....انا لي كتقوولي نوووور عييييني.......انا اباابا.....لي متنعس حتى تغطييني......عذبتييني بسبتتتب كبريااااءك وغروووورك......كل شي كذووووب.....حتى من تعاملك كذووووب فكذووووب...... اهىء اهىء اهىء وهمتيييني اباابا بكذوووبك.......😭😭😭😭😭 واااش انا ماشي بنتك لي تلووحني واش مبقيييتش فيييك....واش دموووعي محنووووووش فييييك......اهىء اهىء اهىء اهىء من امتى وليتي بلى رحمة بلى شفقة بلى قلب .....علاش ولييتي هاكا علاش....اهىء اهىء اهىء اهىء 
هزاااات رااسها فالسمااء كالدعي لخاالقها يفررج عليييها....مسحااات جناب عينيها لي حوومر وتبسمات لديييك طيوور البوويض لي فالسماء.....
^^^^^^^ مرحبا بيييييييا فالجحيييييييم ابااااابا 
شااافت مطوولة فالبحر و فالديييك الموااج لي كضرب بقوة .....كأنها كتخبرووو بشي حاجة او كتوودعو ودااع اخيير غيير بعيينيها.....لي دمووعهم شقوووو طرقااان على جبيينها.....كان نييفها حمر وشفايفها صغاار كيترعدووو خووف من لي جاايها...رجعااات جووج خلفاات لووور.....وحيدات سنسلة من عنقها.....كانت زويينة وبسييطة وفييها قلب صغيير مدوور بحجييرات صغار كيبرييو فالألوان .....شاافت فييها الآخر مرة وبااستها وحطااتها على قلبها .....كأنها كتاااخد منها القوة.....شداتها بقوة فيديها وتراجعات على لي كانت اديير.....مساخياات بييها ومقدراااتش طووعها... مسحات عينيها بكف يديها.......رجعاات ميين جااات

سايقة موطور ديالها بسرعة فائقة .....كتشوف طريق مشدودة كلها ضلام....كاتشوف فلا نهاية.... مهم حزينة بزاف معرفتش شنو صاير بها معرفتش بالضبط.... كتبكي وتصرخ بقوة وضرب على يديها مع الخودة لي فجنبها ...... وتقول علاش علاش علاش 
جن جنوونها..... كتدور و تدور على نفس الطريق....بحال الى ملاقياش مخرج وها هي واخيرا وصلات..... كان منزل كبير من الدخله ديالو باين بحال شي قصر باب كبيرة ومشبكة دايرة بالشجر وقفات حداها .... فتحو لها حراس الباب ..... باين شي ناس ثرية......داخلة ولي كارد كورة مستفيين صف صف .... وقفات لموطر في جنب...... ودخلت حانيا راسها......لقات الاب ديالها وااقف ....كان باين عليه الخوووف من ملاميحو .....غير شافها جرى جيهتها عينيه كيبريو بحال دامعين .... لكن قبل ميهضر وقفاتوووو بصبعها.....
^^^^^^^ (على نفس الحالة حانية رأسها ورافعا سبابة ديالها فوجهو) بلى ماتهدر انا موافقة 

حاول يجاوبها لكن هي كانت سريعة خلاتو بلاكة وغير كيشووف وزادت طالعة مع الدروج .....كملت طريقها فديك القصر الكبير معرفتش شحال من درجة تخطات.....وها هي اخيرا وصلات لبيتها غير فتحاتو شدات موراها الباب....كان كبيير وفيه الوان مفتحة بالأبيض والغووز بارد .....حتى من سرير ديالها كان على شكل قللللب .....حيدات حوايجها دغيا ودخلات لدوش.... طلقات عليها ماء بارد....و تخشات تحت الرشاشه .....وطلقاات طمووعها يهبطو مع الماء ..... وشقهاتها كيزيدو ويعلاو....كتبكي بحرقة والماء هابط على وجهها.... حانية رأسها وشادة الحيط بيدها بجوج......غير كملات دوش لي اصلا خرجات فيه غير لي فقلبها ....هزات بينواار خفيف لبساتو.... وزادت على ريوس صبيعاتها نحو سريرها نيشان .....وتخشات فيه جرات غطاتها تغطات..... وجمعات رجليها عندها طالقة دميعاتها يهبطووو بوحدهم مستسلمة لهم ....للاسف وجه بحال الملاك خسارة يكون حزيين لهاد الدرجة ويا ترى شنو سباب ؟؟؟؟ بحال الملائكة مغمضة عويناتها لي شفورهم فازكين بالدموع ....نويفها حمر وشفيفاتها حومر بالبكاء ...غمضات عينيها ورجعت.... رجعات لذكرياتها لقدام .....ومشات فسابع نومة يمكن كانت محتاجة ترتاح ....مشى بيها التفكير لتلك الذكريات لي رسمو على شفايفها ابتسامة جميلة وخفيفة فالنفس الوقت .....وسبحان من خلقها جميلة وهي مبتاسمة ..... يمكن هاد الذكريات زوينين وقطعة من قلبها .....رمشات بعويناتها وعلى محياناها تلك تبسيمة جميلة ......ومشااات راجعة بذكرياتها لوووور ليامات لحماااق ديالها .... وليامات الفرح وسعادة نشااط وضحك ... 

#فلاااااااش____________باك 
كانت ناعسة بحال الاميرات صغااار كتبسم غير بوحدها كانها حلمت شي حاجه زوينة ولا كضحك.... حتى كتسمع صوت بعيد ورقيق 
سميرة........ أفنان نوضي ابنتي
كان فوذنيها صوت بعيد ......شوية بدا الصوت يقرب ليها واذا بها كتحسب شي حاجة رطبه فوق وجهها عرفاتها شكون تبسمات وهي مغمضة عينيها .....كان صوتها حنين 
سميرة ...... حبيبتي فيقي فيقي واش نسيتي اليوم عندك حصة مع المهندس جديد واش نسيتي ابنتي نوضي راه الحصة الأولى 
بدات تحل عوينات كبار مشفرييين وقالت بنبره رقيقه 
أفنان.....ماما بليز خليني غير شويه النعاس عافاك مازال الحال
سميرة.....( شدات يديداتها صغار بجوج وضماتهم عندها وباستهم ) نوضي المعكازة صاحبتك هاجر من قبيله وهي لتحت كتسنى فيك 
أفنان .....نفضات راسها وناضت جلسات) أوف اماما اوف كنت فواحد الحلمة واعرة اماما عرفتي شنو حلمت (بحماس) حلمت راسي فرووووك كبير كنغني راب وكل شي كيصفق ليا 😍
سميرة ....(بنفاذ صبر ) وانوضي من أحلامك راك عارفة باباك متيحملش يسمع هاد سيجي 
أفنان .....(حنات راسها مكسورة )😔😔😞 عارفة اماما صافي بلى متفكريني اوكي واخا انا ندوش ونهبط دابا 
سميرة ......يخليك ليلي حبيبتي يا الله سربي باباك ايوصلكم 
باستها فراسها وخرجات من الغرفه ديالها لي كانت غايه في الجمال غرفه كبيرة وكلها مأتتة ومجهزة بكل شي واتاتها غير من الكريسطال الغالي لا من سرجم لي كيطل على لببيسين ولا من شميسة لي ضاربة فالغرفة كاملة ...... كل حاجه بلاصتها توجهات أفنان لدوش ديالها..... دوشات بالها نشفات شعرها وهزات دوبياس لبساتهم تبعاتهم تريكو فاضفاض كحل وسروال طالع مع صمطة كحلة طلقات شعارها لور طوييل فايت مؤخرتها رغم سنها صغير تحلف ما بنت 16 العام متيرة متيرة بلى قياس واخا قصيرة وضعيفة مدارت والو لوجها لأن البراءة لي عليه عاطيها نور من عند اللي خلقها .....شافت فالمرايا كتسيلفى وتبسم طارت نضاراتها .....عاد سراات معاها وخرجات من الغرفة كتجري وهازا ملفها فيديها وادواتها فصاك ديال الهندسة .......كانت لتحت طبلة كبيرة دالفطوور فيها هاجر وسميرة وأب أفنان لي باين من شكلووووو انسان صاارم مترأسها ......جرات عندو وبحال كأي طفلة صغيرة ترمات فحضنوووو.......
أفنان...... صباح الخير بابي 
كمال ......صباح نور بنتي نعاسة شهاد تعطيله ‏هذا ههو انضباط لي علمتك 
أفنان .....(دلات شفايفها كتغبن) سوووري بابي بقيت قصارة لبارح كنتفرج فيوتوب وكنسمع موسيقى 
كمال.....تبارك الله وعارفة عندك حصة ضرورية غذا 
أفنان.....وعفااك ابابا سمحلي 
هجار.....(قاطعاتها ودوات من تحت سنيها) أفنان زيدي تعطلنا بنص ساعة 
كمال..... سربي فطري دابا والهضرة من بعد 
أفنان....(شربات عصير وبزز ) ساليت 

سلمات على الام ديالها هي وهجار وتبعو كمال كيجريووو......
هجار.....اول حصة بسباابك اضيييع الله يعطيييك موصيبة ديك الموسيقى ديالك اتخرج على مستقبلنا 
أفنان .....(خنززات فيها) سكتي سكتي ومتهضريييش على حلمي بهاد الطريقة اصلا الموسيقى فن شكتعرفي انتي فشي فن 
هجار.....ودابا نشوفو فين اتخرجك هاد الموسيقى ديالك 
أفنان....(قلبات وجها وطلعات حداها واخا تعصبها كتبقى ختها وحبيبتها وكتر من صديقتها ) 
غير وصلو لمدرسة خاصة بالطلاب الهندسة سلمات على باباها ودخلو كيجرييييو .....هجار غير كتنكر وصلو لقاعة.....ومع أفنان كطير دقات مرة وجوج وهي دفع الباب حلاتها.....وقبل ما دخل ....سمعات 
وقفييييييييييييييييييييييي

سمعت صوت مجهد كيغوت وقفييييييييييييييي جمدات في بلاصتها وعينيها خارجين ومع جري كتنهج وقفات قلبها كيضرب اما هاجر بقات غير كتشوف وكطلب الله دوز الحصه على خير وبيخير خصوصا عارفة صاحبتها كطير وليسي كامل عارفها حمقة وديما كدير المصايب .....دير هادي وتقوول يا ربي تعاوني على وحدة خرى رغم أنها قرايا ألا وهي مشاغبة لواحد درجة كبيرة . .. خصوصا حقها مكتسمحش فيه ولي اذاها كترجها ليه بالضوبل 
أمين ....(استاذ الهندسة ولا تقولو لي محمق كاع البنات لي فاليسي شاف فيها بغضب شديد وقف حداها كيطع فيها ويهبط) بانلييييك عندنا هنا زرييبة غير اجي ودرم(شاف فالساعة) ولا ممعلمينش لييك احترام الأوقات 😡😡😡😡
أفنان....(بعصبية محملاتش يدير فيها داك شوفات تقول قاتلة روح وقبل ما تهضر نقزات هجار جاوبات حيت عارفة صاحبتها لسانها مبري منها ) 
هجار.... عافاك استاذ سامحنا عفاك هاذي اخر مره ماباقيش تعاود الكره مرتين 
أمين ...(خنزز ف أفنان وشاف ف هجار ) تفضلووو وهادي اخر مرة لوكان ماشي اول حصة منتسامحش معاكم يا الله كل وحدة بلاصتها 
هجار.....شكرا استاذ (جرات أفنان حداها وجلسو فهدووء من غير أفنان لي طرمتها كتكلها باغا ترد ليه الصرف لكن هي معامن مع سي امين لي خدمتو من اولوياتووو رغم سنو صغير 27 سنة ألا عندو الاحترام خصوصا فالخدمة ديالو كتير مهمة .. كمل الحصة ديالو فهناء وكيشرح بشوية ... خلى كل شي يتبع معاه ... من غير أفنان لي عينيها معاه وعقلها كيخطط بوحدو... صونا الجرس كيعلن على نهاية الحصة...
هجار........ وااااااو حمقني شرح استاذ امين يا ربي نساليووو بقى غير هاد العام(بفرحة) 
أفنان...... اف اف اف متفكرينيش فيه يعطييييه غبارة تغبرووو علينا 
هجار..... أفنان راه حنا لي غالطين وزايدون انتي لي عطلتينا 
أفنان..... واخا هكاك ميعاملينيش بديك الطريقة مالي اش درت كاااع 
هجار...... ياختي وجهك صحيح والله 
أفنان..... 😏😏😏 (شافت سيمو صديقها الانتييم وهي طير عليه معنقااه) 
سيمو..... واطلقي قجيتيني يخخ 
أفنان ..... (جمعاتها معاه بنص ) وجهك غا ديال تصرفيق 
سيمو ...(شاف فهجار ) هجوورتي لباس عليك شفت نواار مقلق مالو 
هجار.... خليني عليك اسيمو معندي ليك خاطر هاد ساعة 
سيمو..... (شاف ف أفنان ) شمن زبلة تاني درتي اااااااأه غير قولي 
أفنان...... (قلبات وجها) شغاندير راه غير مع رأسها 
سيمو .... امممم تانكون متنعرفكش المهم (بغمزة) عندي ليك واحد الخبر طوووب غايعجبك 
أفنان..... (لمعووو عينيها) قول شنو 
سيمو ....ليوم تعرفت على واحد الفرقة عرفتي صدااع واااو داكشي زايد عندهم 
أفنان ... ديال رااااااب 
سيمو .... طبعا عرفتي عرضوني ليوم لواحط لكلووب ايقصرو فيه قالك شي حفلة ولا عيد ميلاد د شي صاحبهم 
أفنان ...... واو عافااك ديني بغييت نتعرف عليهم 
سيمو .... ضروري هضرت لهم عليك وعجبهم لحال تا هما بغاو يتعرفو عليك 
أفنان ..... (طارت عليه بتعنييقة ) احح شفتي انت راك لعشير ديالي د بصح 
سيمو .... واطلقي شوف طريقو كي رضيتييه 😏
أفنان .... (كتقاد ليه ) معاياش انمشيو 
سيمو .... 8 كونو واجدين 
هجار .... انا مغاداش داك الجو مكيعجبنيش(قلبات وجها ) 
أفنان .... (كتمسكن بعينيها) عافااك اهجاار عفااك الى ممشيتيش منقدش نمشي بليييييز ونسيني عفاأااك انتي عارفة كنمووت فرااب بلييز غير نشوف بعيني (كترجاها بعينيها)
سيمو .... وافقي هجار عفااك 
هجار.... اف صافي واخا 
أفنان ..... اححح انتي الحب انتي (عنقاتها كتبووس) 
هجار..... وااععععع صافي طيبتيني 😌😌😌😌😌😌

كملات حصصها بتلفة وعقلها فالحفلة....بالنسبة ليها حبها وحلمها .... من اولوياتها على القراية.... عادي جدا بنت 16 العام تفكر هاكا .... تفكر فأنها تبع هوايتها على أنها تشوف مستقبلها وحياتها لي بالنسبة لينا اهم حاجة ..... بنت مراهقة لواحد درجة كبيرة .... كدير الحاجة بلى متفكر... وبلى متعرف العواقب... لكن غير شوفة فعينيها تنسيييك فالدنيا ومافيها.... مشاغبة اااه... لكن بريئة بزااف وبرائتها زوينة كتخلي كل شي يبغيها ويضحك على هبالها.... بعد دقائق قلييلة وصل عندها شيفوورهم تسالمات مع سيمو ومشات هي وهجار ركبو.... هجار لي كبر فالسن ديالها والفيلا حدى الفيلا قراب بزاااف.... قد قد فالسن... غير هجار متبتة عليها ولباسها بناتي على عكس أفنان لي مولووعة بلباس الهيبهوب وداكشي دراب... تعرفو فمدرسة الهندسة وقراو بجووج.... حباتها أفنان.... حب أخوي وعتابراتها ختها لي معندهاش... حيت أفنان الوحيدة عند واليديها عكس هجار لي عندها خوتها بزااف.... غير وصلوو تسالمو وتافقوو باش أفنان تلاقى هجار عندها فالدار حيت الى قالت لباباها انمشي لحفلة مع ناس درابوور وداكشي دالهبال....غادي يرفض.... وشيء عادي يرفض حيت هو ضد فكرة تكون مغنية راب .... دخلات والابتسامة مرسوومة على وجها فرحانة ... وها هي دارت 6 كانت كتقلب على شنو تلبس وفتالي هزاات حوايج ....... حطاتهم فووق سريير وتبسمات وهي كتشووف فيهم بحب ...قبل ما توجه لدووش... دوشات وهي طالقة اغاني كترابي عريانة وتشالي بيديها...غير كملات لوات فوطة عليها وخرجات كتنشف راسها بشيشوار غير كملات... لبسات عليها ودارت فقط ماسكارا وعكر حمر كتسطى عليه ماط وخرجات دايرة لكييت فوذنيها وكتمووسق غير وهبطات لتحت لقات الاب والام ديالها جالسين كل واحد فجييه الاب هاز قهوة وجريدة فيديه كيقراها والام عصير فيديها وكتفرج حنحنات وابتسامة على وجها منوراها 
أفنان....(احم احم ) بابي غانمشي عند هجار نخدمووو شوية على واحد projets ضروري 
كمال .... (هز حاجب فيها) وعلاش هي مجاتش 
أفنان ... (بتوتر) انا لي قلت ليها نخدمو عندك حيت هي غاتكلف بالتنضيم ديالوا ابابا انا فقط انكون مساعدة علييه 
كمال.... (بشك) و علاش مخديتييش انتي التنضيم البرنامج كامل 
أفنان.... بابي راااه بالنوووبة كل مرة واحد راك غير كتعطلني (قربات وباستو فخضو ) don't worry 
كمال ... (طلعها وهبطها كيشووف اش لابسة ) امم اوكي وشفتك مقادة زعمة هاد لباس مناوياش تبدلييه 

أفنان..... (بنفر) بابي عاود نفس سيجي وصافي راحتي هكا واصلا راه منقدش لبس من غير هاكا 
كمال..... الله يصبرني معاك ابنتي المهم ديري عقلك وعندااااك تخرجي صبااح غير تييفيقوو اتلقااو شيفوور كيتسنى 
أفنان .... (بفرحة نقزات عليه كتبووس ونعاود ) كنمووووت عليييك يا احسن اب فالعالم كون هاني بابي انكون فالوقت 
كمال .... (بابتسامة) الحمقى ديالي 😍😍😍😍 

بعد أخذ وشد مع الأب ديالها .... تسالمات معااه ومع الام ديالها سميرة .... وخرجات كتجري وتصوووط....
أفنان .... اف الحمد الله (وقفات لدقائق كتفكر فبزااااف ديال لكذوووب والأعذاار الكاذبة لي كتعطي لباها وعلى وجها خيبة كبيرة لكن غير تفكرات حبها لموسيقى د رااب حيدات هاد الأفكار دغيا تلاشاااو وتبسمات ) سمحلي بابي ولكن راحتي فهاد المجال منقدش تبعد عليه كيف باغي انت 😔😔😔😔
تمشااات زربة حتى لفيييلا ديال هجاار لقاتها لابسة وكتسنى وقفاات كتلتااقط أنفاسها وجرات عندها 
أفنان...... اف (كتنهج) عرفتي بزز تفكيييت من بابا بقى بدييك الأسئلة كيف العادة مبغاااش يطلقني 
هجار...... عرفتي نهار يسيق الخبار لهاد لكذووب ديالك ويلي شيدير فييييك أفنان 
أفنان..... سكتي سكتي متقوليهاش تا بضحك 
هجار.... ضبري راسك انا غير قلت لييك 
أفنان .... اف هجار سكتي بزز باش باغة نسى وكتفكريني (شافت ساعة) فين ديك زمر د سيمو 
هجار ... زيدي زيدي الله يخرجها طريفة معاك راه كيتسنى فالشاريع تاني 
أفنان .... (بحماس ) اوك يا الله اجي شنو قلتي لماماك 
هجار .... هادي قلت ليها خارجة معاك 
أفنان .... سعداتك ياريت بابا كون كان بحال ماماك وباباك متفهميييين (حنات راسها بحزن ) 
هجار .... زيدي زيدي راه قلت لهم منتعطلش 
خرجو لبنات كيجرييو تا لشااريع لي موور الفيلات كان سيمو فلووطو كيتسناهم بحكم كبر منهم فالسن 18 سنة وتا هو مرفحة عائلتو ومبلي بداكشي دراااب وستييلوو بحالها ... لبااس دالحماق ضرب كف مع أفنان لي متحمسة كتر منوو ...غير طلعووو كسيرا بسرعة موقف بيهم حتى لواحد الحي شعبي بامتياااو..... وحيت لبنات مموالفيينش .. كيشووفو فالحيووط مرسوومين وديوور شي مهرمشين ... البني شي مايل شي طويل شي قصير وشي لاصق فشي ..... خيبات سيفتها هجار وكتشووف فالارض لي محفرة باشمئزااز..... نزلووو وأفنان عينيها كيبريييو عجبها المنضر داكشي اول مرة تشووفو عينيها ضاحكين ودارت كتشووف فسيمو 
أفنان .... اهيا فييين حنا(وعينيها على رسووم لي فالحيووط) واااااااو هادشي واعر
سيمو ..... شفتي هاد البلاصة هي فين كاتعيش الفرقة لي قلت لييييك عرفتي طوووب ناسها ضرافة 
أفنان..... (بحماس) يوووووي فيين غايحتافلووو 
سيمو .... فواحد لكلوووب غير فدوورة غايكونو بدااو 
أفنان ..... وزييد شكتسنى والله متحمسة نتعرف علييهم 
هجار .... (قاطعاتها بغروور) يخخخخ اش هاد العفن واش هاد الخنز من نيتكم ادخلووو لهاد طوووط شوف 
غير الأرض كيف خانزة والحيووط مقشريين عامرين صباغة بحال البهلوان ورييحة دالخنز عاطية(باشمئزاز كتشووف وكتوصف مخيبة وجها ) 
سيمو.... هجااار اف واش مكتعيااايش شفتي هاد ناس لي كتقولي عليهم هكا حسن منا حنا لي عايشيين فنقاااء خاص تعرفي علييهم ديييك ساعة متأكد غادي تسحبي كلامك كولو 
أفنان ..... هجار حشومة تقوولي هكا واش حماقيتي زيدي شمن تبقااي هنا بووحدك 
هجار ..... (بعجرفة) اف اش داني نجي معاكم انا كااع 
سيمو..... (شد فيديها بحينية وبقى عليها بالكلام لمعسل عاد تحركات) والله ها انتي تشوفي ايعجبك الحااال غير زيدي معايا وتيقيني غادي تنشطي....

فكلوووب شكلووو عادي ديال الأحياء المهمشة كاانو مجمووعة من دراري .... هالي كاز غيتاار كيعزف عليييه ها لي كيرقص فالوسط مع حبييبتووو... موسيقى صاخرة... وأجواء جمييلة.... رقص ومتعة... وكل واحد مجمع كيضحك.... ترسمات على شفتيفها ابتسامة عرييضة..... وعيوونها الكوحل لمعووووو فرحة ..... وبان برييق بيض خفييف كيف نجمة كريسطالي اللون فعينيها.... بعدات بعض من خصلات شعرها لووو.... وبحمااس كتحررك مع الموسيقى .... اما هجار غير كتشووف ومشمائزة من المنضر..... تقدم سيمو عند الفرقة لي كتراابي فالوسط وعايشيين اللحضة من أولها لتاليها..... غير شافووو واحد من دراري تساالم معاه ... وزاد سيمو كيقدم ليه لبنات 
سيمو .... نعرفك هادي أفنان لي كنت عاودت لكم عليها وهادي هجار صديقة ديالنا (شااف فأفنان) هذا يحي لي عاودت ليك علييه 
أفنان .... (بابتسامة مدات يديها ) متشرفيييين انت لي عندك عيد المييلاد 
يحي..... (شخص ملاميحو عادية طيب وضحودي وهو شويرف فالمجموعة 29 سنة) هههه لا صاحبي ومتشرف بيييك القطيييطة 
أفنان ..... (بخجل ) ليا شرف 
يحي..... والانسة هجار مرحبا بيييك شرفتوونا 
هجار.... (مخنزة) شكرا 
يحي .... كتباني معصبة رخفي على راسك ونشطي معانا الحفلة عاد أتبدأ هههههه
هجار..... (طلعات فيه وهبطاات وقبل ماتهضر سمعات غوات البنات لي فالحفلة متاجهييين لجيهت لباب وكيعيطووو موورو مورو وكيف ذبان مشتتين زادت كرهات وجودها فهاد الحفل خنززات فسييمو سباتها وقلبات وجها كتهضر تحت سنيييها ) اويلي على الهيييييجاااااج اوييلي تزلعووووو كي البخوووش ينعل ديلمي انا لي جييت معاهم لهاد الخنز تفوووووووووو 
فالوقت لي هجار كتسب تعاير كانت افنان حالة فمها فواحد العضمة لي واقف كيتبسم والبنات كيعنقووو ويبووسو فيه وها لي كتعايدوو ببووسة والورد فيديهم.....بقات حالة فمها فجسمووو ضخم ويديه الموشووميين.... مزوقيييين عاطيينو منضر يالاهوي.... سمر لوون وتبسيمة مزيناااااه..... حرووفووو كحليييين وعينيه فيهم نضرة فالشكل..... تسالم مع صحاابووو لي عايدوووه.... ودازو الوسط كيقطعووو فالكاطو ويفرق هو بيديه بلى ميهز فالبنات عينيه .... غير وصل لأفنان مد ليها قطعة .... مع ابتسامة حنيينة.... شداتها منوووو ونطقات بصووتها رقيييق الهادئ .... 
أفنان ..... عيد ميييلاد سعيييد 
حنا عينيه من سمع صوتها العذب رقيييق .... كيشووف فيها ... كانت هازة عينيها فيييه.... وابسامة على شفايفها.... طول شووفة فعيينيها الكباار مشفرييين.... وكووحل كيبريييو مع داك البرييق البيض لي شاعل ... شي حاجة فيهم كتجذب.... كمل شووفة فبشرتها البييضة ناصحة.... مورديييين حومر.... وكمل لشفايفها لي حبة لملووك.... حومر وعاطبيييين العيين..... رسم ابتسااامة على فمووووو.....مد يديه ونطق بصووتوو 
........ موورو 
تفافااات ومدات ليه يديها 
أفنان 
ضحك من بنية يديها صغيييييورة وهزها باسها 
موووروووو..... شرفتي الحفلة ديالي انسة أفنان 
أفنان ..... (بابتسامة) شكرا 🤗🤗🤗🤗🤗

تزنك وجها خجل فرحة خصوصا مين شد يديها وقفها حدى صحابوووو .... جلسووووو كل واحد كيغني فجيييه .... شي كيرقص شي كيغني... تا بدااو تاني يغوتوووو بسمية موورو.... مفهمات واالووو.. عطاوك لمييكروو.... ودخل لوسط كيغني ويراابي بيديهه خلى كااع البنات كيغووتوو .... بقات حالة فمها وعينيها كيبرييييو .... اما واحد سيمو قال ل أفنان مكتعرفييش..... كتر منها حال فمووو فييه وكيراابي معاه بيديه ..... اما واحد ذرعام عاطيينيو جمالية اكتر فينما يتحرك كيخلي كل شي حال فمو .... قرب لأفنان وشد يديها سحبها عندو....خلاها مفاهمة والوووو وكتبحلق بعينيها.... وتبسم وحط يديه على خصرها...... خلى الكل كيشووف فيه ها لي كيضحك ها لي جاتووو الغيرة..... كيشووف فعينيها ويغني..... حسااات بقلبها غاتخرج..... كيضرب بقوة .... ومع مموالفااش بهادشي كتشووفو غير فلي فييديو كليييييب.... فاش كيصورو شي اغنية كيديرو مع المغني شي وجه جمييل..... ضاعت فييييه.... نسااات رااسها وبدات تحرك مع انغام الموسيقى وصوتو القوي زادو جمال على جمال وكحل عيونو ..... تبسم تايييه فوجها لي عليييييييه مرسووووومة برااااااءة جمييلة.... زفراااات هجااار بضيق من الجوووو.... وقربات لسيموووو 
هجار.... سيمو دابا وصلني لدار تخنقت هنا 
سيمو...... (مهواااش هنا كيتفررج) 
هجار..... (جمعاتها معاه بقرصة تا تهز) كاندوي معاك واقيلة 
سيمو...... هااااا مسمعتكش شنو قلتي 
هجار..... وصلني لداار تخنقت هنا 
سيمو..... مازالة الحفلة بلاتي اهاجر شوفي كل شي ناشط 
هجار..... (بعصبية) اوكي كلس انت انا غادة 
سيمو .... (خرج عينيه) جلسي فين غادة واش حماقيتي 
هجار..... هي لا وصلتيني تخنقت ازمر هنا 
سيمو..... اف اوك تسناي نعلم أفنان 
مشى سيمو معصب من تصرفات هجار المملة.... زفر ووهو كيعيط بسميت أفنان لي كانت مهياااش هنا منغامسة مع مووروو..... قرب عندها وشير بيدييه تا شافتوووو.... بعدات ومشات تجاه سيمو 
أفنان ..... شنو كاين 
سيمو ..... خاص نمشيييو هجار بززز شديتها قالت لك اتمشي 
أفنان...... اففف ديما حرماها عليينا اوك يا الله 
جرها سيمو وخرجو من ديك الهرااج ..... هز عينيه موورووو كيشووف فين هي بانتلوووو غادة بقى متبع ليها لعييين حتى دارت وهو يتبسم...... شيراات ليه بيديها وشعرها مووراها فايت خصرها.....هو لي بقى يشوووف قبل ماتغبر ومتبقاش تباان بقى بين عينييه غيير عيوونها لي حمقووه ...... 
#نهاية_الفلاش_باااك

رمشاااات بعوييناتها لي كانووووو فازكيييييين فووسط هاد الدكرياات..... وحلاتهم بسبااب شمييسة لي دخلات لغرفتها...... كانووو حمرييين ومنفوووخييين ..... رمات لغطى وقفاات كتجمع شعرها......وكتمسح طراااف عينيها من دمووع

رمشاااات بعوييناتها لي كانووووو فازكيييييين دموووع فووسط هاد الذكرياات الوحيدة لي لقات بقلبها ..... وحلاتهم بسبااب شمييسة لي دخلات لغرفتها...... كانووو حمرييين ومنفوووخييين ..... رمات لغطى وقفاات كتجمع شعرها......وكتمسح طراااف عينيها من دمووع...... توجهات لحمام قضات حاجتها... وغسلات وجها وعينيها لي حوومر..... كاتشووف انعكاسها فالمراايا..... من فتاااة كلها سعادة وطمووووح لوحدة ..... كلها حزن وكأبة تسلب منها كل ... مجرد تفكيير فالأمر كاتبغي تسطى..... حطات يديها كتحسس وجها لي تعب بالبكاء وعينيها لي تحت منهم ولا كحل ..... وجها صفااار ضربات فلي برودوي لي كانو مستفيييين حدااها وغوتااااأاات بقوة .... كتنهج ودموعها دايزيييييين...... جلساات حدى طابل دونوي ديالها ..... وهزاااااات سنسلة لي كتمدها بالقوة...... حطاتها فيديها وقرباتها لجيييهت قلبها..... كان كيضرب بسرعة..... عينيها رمشوووو بابتسامة خفيفة لي ترسمات على شفايفها..... كتشوووف فيها بحب وتبوووس فيها..... وغير سمعات دقان فالغرفة ديالها..... مسحات عينيها وكرزات على سنسلة .... مكاتشوووفش فشكووون غير سمعات الخلفة عرفات شكون..... غمضات عينيها بحزززن كبير وحنات راسها..... غير جلس حداها بدأ يمرر يديها على شعرها رطيييطب وباين فوجهو حزن كبيير اتجاهها 
كمال..... (نطق بصوت مبحووح ) علاش ابنتي دايرة هادشي فرااااسك علاش (تنهد كيحاول يشرح ليها) عارف رااسك عينيا وانتي لي عندي ابنتي علاش كاديري فراسك هادشي .... كتعذبي وتعذبيني معاك..... واش كاين شي أب كيبغي لبنتوو لمضرة.... واش انا ابنتي انبغييلك شر.... غير قولي لي .... (هز وجها لعندو كانو عينيها مغرغرين دمووع) جاوبيني انا ابنتي انبغييلك الشر... شنو درت من غير باغييلك مصلاحتك وباغييييييك تكووني ماجحة فحيالتك.... علاش ابنتي ياك لي بغيتيه كيوصلك... تا من لقراايا كون مكنتش واقف جنبك متشديييش دبلووم الهندسة.... وكون راكي والووووو.... الأب ديما مصلحة بنتو لولى..... 
أفنان..... (ضحكات فوق قلبها) وحياتي ؟؟؟؟؟؟
كمال ..... اتكوووني اسعد انساااانة ابنتي ... انا باباك وعارف مصلحتك كتر من اي واححد 
أفنان .... كيسحابك انكووووون فرحانة هكا راك غالط انت قتلتيييييني والله قتلتيييني ابابا .... انا واعدتك اني غادي نقرأ ومخيبتش ضنك فيا... وانت ابابا كسرتيني من لداخل والحاجة فاش كتكسر مكترجعش كيف كانت 
كمال .... حيييت باغيييلك لخييير يااك... غادي توولفي مع الوقت كنوااعدك من بعد غادي تقووليلي عندك الحق ابابا 
أفنان (بقلة الصبر) كنبغييييييييييييييييييييييييييييه ابابا كييييييييييفاش انعيييييييييش بلى بيييييييه ..... (نزلووووو دموووعها كيف شتى)
كمال ...... (جرها عندو وحط راسها على صدرووو ضامها بقوة) انتي صغيييييييرة ابنتي ومعارفااااااش شنو كتقووولي فاش اتكبري غادي ضحكي على هادشي لي كتقوولي فيييه دابا ..... وباباك ديما معاااااك ... هادي مراهقة وغادي دوووز بيخيير وعلى خبير ومن بعد كنواعدك غادي تفرحي 
أفنان ..... ( زفراااااات وبعدات عليييه وجها حمر وعينيها حومر جمر كتلوووموووو بعينيها ) بغيييييييت نبقى بوووووحدي 
كمال .... (تنهد وناض وقف) جميلة غادي تجيييب ليك الفطوور رتاحي بحاالك دابا والعشية غادي يجيو المساعدات يجهزوووووك لخطبة.... (قرب منها ) ممبغييييييت حتى شي غلط ابنتي كوني كيف ربييييتك.... قريتك وبغيييت نوصلك كيف باغي أنا.... (باس راسها وطول وكيتنهد كل ساعة) ديري عقلك ابنتي اي غلط منك عرفي غادي تقتلييييني..... (رجع باسها فراسها وخرج كيطلب الله دير عقلها ) 
رجعات جوووج خطوات لووور مصدوووووومة ويديها كيرجفوووو..... وطاحت على سريير....جامدة من قوة صدمة ....
كيفاش ليوووم خطبتها كيفاش بهاد السرعة .... بغى يتفك مني لالا لا لا (كتهضر ودموعها شلال هابطين) انا شنو درت لي نستاهل هادشي شنو درت ..... كل شي ضدي اهىء اهىء اهىء اهىء 😭😭😭😭😭😭 (طاحت منهارة وحاطة يديها على قلبها كتبكي بحرقة) اليوم ابابا ماشي خطبتي قوول ليووم مووووتي ابابا..... مووووووتي ..... (حيدات شعرها لي هابط على عينيها ) وقفات حدى المرايا كتشووف فسنسلة وبالضبط فالنههاااار لي ضحكات ليها الدنيا... كيف كتسميييه فأسعد نهار فحياتها..... نهااار لي قلبها تحرك وخفق لشخص واحد.... شخص لي هداتوووو قلبها بلى ما تردد .... ولي بدوورووو بغاها بجنووووون رغم صغر سنها ...........
مشااا بيييها تفكرييييييها عندوووووو ونتااقلات لذكريييات لي غايبقاو فقلبها مخزنييييين .....

#فلاش_باك 
حاطة يديها على حنكها ... وكتفكر فداك الشخص لي اصرها بعيوونو.... من نهار الحفل وهو شاغل بالها ... كدخل انسطا تفرج فيه.... ونهار على نهار كتعلق بشخصيوو المرحة ... هزات طيليفون شافت ساعة لقات مزالة ربع ساعة عاد تسالي الحصة .... تأفأفات ودارت شافت فهجار لي من نهار الحفل تبدلات عليها ولات شخص آخر.... تنهدات وقبل متهز راسها..... لقات استاذ امين واقف كيف عزرين حدى راسها ...
أمين ... (ربع يديه) أفنان اسماعيلي ممكن تشرحي لينا دابا شنو كنت كنشرح (هز حاجب فيها وعارف كانت شاردة بالتفكير) 
أفنان .... (تمتمات مفافية ) امم احم اوكي أستاذ (وقبل متهضر وقفها بصبعوو) 
أمين .... ماشي هنا فالمكان ديالي وأمام الملئ 

توترات وزادت لاعنة راسها من الموقف لي تحطات فيه اما واحد هجار ضحكات عاجبها الحال هي وشي بعض المجمووعة لي كيكرهوو أفنان فالصف غير وقفات ضارت كاع الأنضر عليها شافت فطابلوو وضارت راسمة ابتسامة خفييفة على شفايفها ... هزات الفيطر وبدات فرسم خفيييف... ومع الشرح وببساطة كتشرح بدوون اي ركاكة او خوف فكلامها... كتشرح تا بيديها خلات كاع طلاب كيسمعووو ويدونوو كلامها على Agenda ديالهم .... ولأول مرة موسيو أمين كيتفرح فلوحة لي حداه كيفاش صغيرة زوينة ودابا برهنات على ذكاءها... ترسمات لأول مرة ابتسامة على شفايفوو ودازووو عينيه على عينيها الكوحل ... لي كيبرييو وهي منغامسة فالشرح.... تايه فعينيها لي عاطين جاذبية... هرب منهم ومشااو تاني لشفايفها لي كيتحركو بخفة... حميمريين صغيوريين..... غمض عينيه ورجعوو خداوه لتقاسيم جسمها..... لي لأول مرة يشوفو ... من عنقها طويل ل صدرها لابسة طريكو طاي هوت مع شومييز من لفووق مفضفففقضة عاقداها جنب .... وسروال بارز طايتها ... بلل ريقووو وبلعووو.... بغاو عينيه يخرجوو عليها .... نسى راسو وفين هو اصلا ... بل كيتأمل كل قنت من تقاسيمها... وغير ضارت كملات رسمة.... تسلل الهواء مطير شعرها طويييل..... كحل حريير واصل لمؤخرتها مغطيها... خرجو عينيه .... وغير كملات شرح تبسمات برضى على نفسها... حيت خلات كاع طلاب متبعينها.... يعني شرحها عطى اجابية.... تبسم وهو كيشووف امرأة ماشي فتاة .. بل امرأة غاتكون فالمسقبل وغادي تبصم اسمها فالمستقبل..... ضحكو عينيه وهو كيشوف نضراتها باينة واتقة من نفسها وماشي بهلة كيف اول مرة خدى عليها نضرة فتاة المدللة البهلة لي كل شي كيتشكى من تصرفاتها طفولية.... كتاشف الجمال والذكاء وكل المواصفات لي يتمناهم اي واحد فيها .... ضربات شعرها لوور ... وزادت كملات عليها بالغمازات لي ترسموو على جبينها ....

رن الجرس كيعلن على انتهاء الحصة .... صفقوو طلاب على سجادتها.... تبسم برضى وناض لبيرووه وغير وصلات لجيهتو عطاتو تبسيمة مسموومة.... وزادت مخلياه كيتبسم ومغمض عينيه من ريحة عطرها لي خلاتو موراها ...

جلسات فوق واحد سوور كيطل على الملعب وعقلها والو معاها كتفكر وفيديها وردة بيضة كتقطع وريقاتها وتفركهم فيديها .... محسات غير بغوتة حدى وذنيها... وقفات قافزة وقلبها كيضرب... غير شافت شكون مولات عليه بدقة لرااااس 
أفنان .... (مخنززة) صعاااااار ويلي جهلتي 
سيمو.... (كيحك فراسو وميت بالضحك على شكلها) ناري طرت انا ههههه 
أفنان .... تهجرووووو انشاء الله 
سيمو.... هههه سماح سماح غير زين ميتقلقش عليا 
أفنان... (قلبات عينيها) آخر مرة طيرتيها مني الخلعة 
سيمو ..... ههه صافي آخر مرة (شاف حداها) اجي فين هجار اول مرة منشوفهاش معاك 
أفنان ..... معرفتش ومبغيتش نعرف من الحفلة رجعات انسانة اخرى مبقاش كتهضر معايا علاش معرفتش 
سيمو .... 👀 ممتيقش هجار زعمة علاش متبغيش تهضر معاك 
أفنان .... ضبر راسها اصلا مكنفكرس فيها (شافت بعيد فناس لي كيلعبو فالملعب) 
سيمو..... (جلس حداها ) امممم وفاش كتفكري 
أفنان .... (بلى متحس براسها سرسبات لي فقلبها ) موورو (تنهدات) اول شخص يأخد تفكيري وأول شخص منعس حتى نشوف تصاورو معرفتش ولييييت كنفكر غير فييه وفينما يدير شي لايف قلبي كيبقى يضرب بقوة ... وحتى اني فاش كنشوف لبنات كيصيفطولو لي بيزووو ويقولو ليه كنبغييك... كنتزيير منكرهش نقتلهم..... اف معرفتش شنو كيوقع لي 
سيمو..... (مصدووم وفالنفس الوقت كيضحك ) نارييييييييي أفنان كتحب وطحتي على راسك ابنتي صافي 
أفنان .... (حطات يديها مصدومة على فمها وكتلعن لسانها ) سكت غاتشوهني 
سيمو..... ههههه ولهيييلا رااك كتبغييييييييه هادشي هو لي كيسميييوه الحب 
أفنان ..... (تبسمات وقلبها كيضرب) زعمة انا كنبغيييييه 😍😍😍
سيمو ..... هههههه فتي الحب لهيييه انتي 
أفنان.... ولكن هو (حنات راسها بخيبة أمل ) هذا حب من طرف واحد وصاف 
سيمو ..... (حك راسووو بتفكير ) امم شنو عندك دابا 
أفنان .... حصة مع 2 ل 4 
سيمو .... اوك نتشاوفو مع 4 
أفنان .... (بابتسامة ) اوك انا مشييت نتلاقو 
تسالموووو وكل واحد تحرك لقاعة ديالووو😍😍😍

فمكان آخر وبالضبط فواحد دريب كيتجمعو فيه المجموعة لي كترابي..... كان موورووو جالس معزوول على صحابو على غير عادتو وكيفكر فيها ... كيفكر كيف كانت بين يديها .... كضحك وتغني معاه.. رشيقة اخاذة سرقاتلييه قلبووو بعينيها.... بل لؤلؤة سحرااتو بعينيها وشفايفها ويديداتها صغار ومشاات خلاتو فدوامة كبيرة كيصارع قلبووو ... كيتفكر كاع تفاصيلها ويزفر ساعة ساعة... مكره من راسووو... ضرب يديه مع الحيييط.... وعينيه حومر.... غير شافووو صاحبووو يحي .... قرب جيهتوووو معصب من تصرفاتو جديدة... ولا عصبي بلى قياس وغير تايه كيفكر 
يحي .... (بعصبية) مال ديلمك راسك قاصح قلت ليك نجيبهالك تا ليديك مالنا على هاد الحالة كيفها كيف غيرها تمشي بنت تجي بنت كلهم تقبة وحدة ومن بعد كاتعاااااااااااااااااااف 
مورو... (تنفخووو عرووقوو ونزل عليه بووكس لوجه ) آخر مرة ازامل تهضر عليها هكا(ضرب يديه مع الحيط ) انا باغييييييييها هي اولد القحبة ماشي باغي تقبة (حماار وجهووو وتم غادي جيهتو شادوو من الكول ) كتفهم باغيها هي لراسها قلبي بغاها هي بوحدها وثبي مشايطش عليا نهار نفكر نديير شي حاجة غانديرها معاها هي (دفعوووو وجهو غايطرطق وغووووت ) حييييييييت كنبغييييييييييييييها كتفهم كنبغيييييييييها ودابا جمع كررررررك 
يحي .... (تصدم من رد ديالو وأول مرة يشوفو هكا معصب لهاد الدرجة تنهد على حالتو ومشى جلس حداه) من امتى هادشي 
مورو.... معرفتش من نهار مشات عينيها مبغااااوش يحيدو من بالي ضحكتها كل شي فيها سحرني ولي خلى قلبي يبغيها انها بريئة بزااااااف وجها ملائكي لواحد درجة متصورهااااش .... صغييورة وبشرتها بحال دراري صغار 
يحي .... (ضحك على كلامو من قلبو) ههههه دابا طحتي فبرهوووشة هههه بغييت نعرف كيف اديير معاها 
مورو... (خنزز فيه ) غانكبرها على يدي 
يحي ... (تنهد ) علاش محولتييش تقلب عليها 
مورو ... (خنزز فيه ) هههه يسحابك مدرتهاش كل نهار كنشووفها (بان على وجهووو معصب ) عرفتي بنت من صدقااات 
يحي .... (باسفهاام) شكون 
مورو ..... عائلة لباااس عليها اسماعيلي كتسمع بهاد سمية داك سيد لفتح ميتم لرعاية الأطفال وبان فالتلفازة 
يحي .... (خرجو عينيه) وااااااش بنتوووو ناري متقوولهاش اصاط 
مورو..... أفنان اسماعيلي 
يحي ..... حبك طاع فحفرة اصااط والحفرة غارقة اجمي 

للحضة وقفوووو صوت من بعيد كان واقف مبتاسم كيضحك غير شافووو يحي ضحك وتصافح معاه 
يحي ... افييين هاد الغيييبة اصاحبي 
سيمو...... القراية وصاف (شاف فمورو) قلبت عليكم ونعتوولي هاد البلاصة سمحولي حيت تصنت لكلامكم بلى قصد 
مورو.... (هز حاجب فيه ومغذذ كيتسنى يهضر يرعفووو حيت آخر مرة كانت شادة فيه وغادة) ولاش كنتي تصنط 
سيمو .... (بابتسمامة) عرفتي عندك زهر حبيييت تا هي كتبغيييييييك 
مورو .... (وقف قلبووو كيضرب وهجم على سيمو شادو من قاميجتووو شانق عليه) عرفتي برب وتكوووون مطلعها تا نطلعك تا السماء ولدخك مع الأرض تولي تشوووف نجوووم لي فالسماء حداك وشاد فييهم 😡😡😡😡
سيمو .... اطلق اصاحبي واش بعقلك سيدة حق ربي كتبغييييك وعتارفاتلي ليووم بفمها حليييت حصتي وجييت باش نقوولهالك 
مورو..... (دقات قلبوووو ضربووو بسرعة وكيضحك) دابا هي قالت ليك كنبغييييييه 
سيمو ..... اف والله تا كتبغييييييك وزييد معايا دغيا غادي تخرج مع 4 وداير معاها نشووفها 
مورو .... (هز حاجب ) ولاش غاتشووفها 
سيمو .... وعلى قبلك قلت ليها هاكا باش تلاقاها 
مورو ... (تبسم وضرب على كتفو) صدقتي راجل 
يحي ..... وها العشاق غايتجمعو واخيرا 😍😍😍

عينيه لمعووو فرحة وقلبووو كيضرب غايخرج دار كاسكيطتو ومشى مع سيمووو ركب فلووطو معاه وكسيرااااا..... كيضحك غير بووحدو.... 

على غيير عادتها... كان قلبها كيضرب فوووسط الحصة ... ممتبعاش ابدا متوترة... ويديها كيرجفوو... كضمهم عندها وتفركهم فبعض... معارفاش مالها بدات كتصب بالعرق فجبهتها.. وكل دقيقة تطلق تنهيدات سخاان.... نتابهات هجار ليها ... وقربات منها باغا تستفسر مالها... 
هجار... (بصوت خافت ) أفنان ياك لباس مالك بنتيلي ماشي هي هاديييك 
أفنان ... (خنززات فيها) وعلااااه كيهمك تعرفي مالي فاش كنت باغا نعرف انتي مالك معايا عطيتيني فرصة وتا دابا كيف كنتي شادة حدودك معايا بقااي 😡😡😡😡

عرفاتها هزات فقلبها من جيهتها وهي الوحيدة لي كتعرف طبع أفنان يعني لا ضربت علييك راني عنييتها ماشي تفلية... لكن هجار غييرها وجه بوجهين زادت قربات منها وبدات تمسكن راسمة ابتسامة صفرة محياها انا وياك ونشوفو شكون يغلب ويفووز... خصوصا أفنان لي من نهار الحفل وهي تعاود ليها على مورو بحب كبير ... مشايفاااش واحد الوجه لي كولو سم وحقد كيشوف فيها ... ومن داك نهار تبدلات طريقة تعاملها معاها ... لدرجة قطعات كاع تصاور لي فيهم هي وياها... 
هجار .... (بنضرة حقودة) وصافي كنت كنراجع راك عارفة العام تالي عندنا وخاص نخدموو مزيان وانا كنت معصبة حييت وليت كنسى بزااف معرفتش مالي (كتأسف بعينيها) 
أفنان ... (شافت فيها مطولة وعاد تبسمات) تفووو عليك وعلاش متقوليهاش لي عارفاني انسااعدك ونخدمو بجووج (قرصاتها) هادي باش تعلمي تخبي عليا عارفة معزتك عندي قدام وصاحبتي وختي هي انتي 
هجار .... وصافي الله يسامح (عتقاتها وقلبات عينيها بغل) 
أفنان .... (بادلتها العناق وتبسيمة على وجها فرحانة حيت تصالحات مع صاحبتها وختها ) المسامحة 

رن الجرس وخرجووو كيضحكووو كانت تحرك شوية دريييح... ضرب فشعرها طاير موراها وبعض من الخصلات مدرقة وجها ... رجع قلبها يضرب معرفاش شنو هاد شي كيوقع ليها ... كانت ساحة عامرة بالطلاب.... تمشات جنب هجار خارجييين مع الباب وحاطة يديها على قلبها ... بحال الى خايفااه يسكت من ذقات لي كيضرب ... شافت فيها هجار وقبل متهضر وقف علييييهم شخص كان لابس قمييجة بيضاء مزييرة على كتاافووو لعراض... ورااسم ابتسامة على وجهووو.... كيشووف فيها ويبتاسم وعينيييه على وجها ... زاد تقدم وهضر بصوتو لي كيسطيييها....
مورو..... أفنان 

هزات عينيها فيه وياريتها مهزاتها... جسمها كامل كيرعش ويديها كيترعدو وقلبها كيخفق بقوة ممتيقاش اااه ولهيييلا هو نفس الشخص لي كنت نشوفو غيير فالتصاور هو نفسووو بلحموو وشحمووو... ونفس ابتسامة لي سطاتني نهار الأول ... ونفس الوشاام لي على يديه ...
مورو .... (شد يديها بجووج وقبلهم بقوة ) أخر مرة تبعدي عليا 

حسات بشفااايفووو سخان تحطو على يديها وزاد جرس قلبها يخفق بوتيرة اسرع من كلامو لي سمعات تزنك وجها وعينيها زادو وساعووو كيبريييييو بحال حبة زيتوونة فوسط منها نجمة تسرط لسانها ومعرفات شنو تقول 
موورو.... (ضحك على وجها لي ولا حمر ويا سلام لحشمة جات معاها مكيزيد غير يتيييه فعينيها ) متشوفييش فيا هكا مقادش نصبر(حك شعرووو يتوتر من جواب لي غاتقولو) احم من نهار شفتك فالحفل مبقيتش نعس ديما كاتجي لبالي ترسمتي هنا (شير لعقلو) مقديتش نجي نعتارف ليك بمشاعيري لكن مقديتش نزيد نصبر كنبغيييييييييييييك أفنان كنبغييييييييك لواحد درجة صعييب توقعييها بغيييتك تكوني ديالي بوحدي .. كون ما سيمو قالي تا هي كتبادلك نفس المشاعر مكنتش انكوون هنا حداك وشاد فيديك... بغييتك تقوليها ونسمعها من فمك (عينيه فعينيها محيدهمش وراسم ابتسامة محياها انتي ليا وعمري نخلييك) 
أفنان ..... (لمعووو عينيها فرحة وطلقاتها حيت فهاد اللحضة قلبها هو لي قايدها) حتى انااااااا 
مورو.... (دق قلبو فرحة) شنو اني ؟ 
أفنان .... وكنبغييييييييييييييك 😍😍😍😍

هزها بحال ريييييشة فيديييييه كيدووور بييييييها ويضحك وهي شابطة فيييه وغاطييييييير بالفرحة وأخيرا شخص لي بغاتو بغاها ومعاها دابا وبين يديها لوااات يديها على عنقوووو... وغمضاات عينيها.... بقااو شحال على نفس الوضعية غير قلووبهم لي كضرب.... رجعااااات جووج خطواات هجار لووور... مصدوومة لدرجة هبطووو جوج دمعات على خذها بلى ماتشعر... ممتيقاش راجل لي بغاتوووو وداالها قلبها من اول نضرة فالحفل بيييين يديييين صاحبتها .... زادت كرهاتها وزادت حقدات علييييييها... ديما كتدييييي لها بلاصتها... كتاخد اول نقطة ديما عليها... ولي شافها ديما كيفضلها عليها..... زفراات ومسحات كف عينيها.... وشافت فسيمووو بكره شديد.... مرضش لبال ليها كان حال فموو فالعشااق لي حداه وكيضحك..... شافت فيها بكره وغل وحقد..... شافت فيها بنضرة كتحمل بزااف ديال الكره... عجزت عن وصفه ...وزاادت مع رييح طالقة دمووعها... 

نزلها تاااايه فعييينيها وكيضحك على ديك تزنييكة لي فوجها .... جميلة وسيمة مع الحمووية زادتها جمال على جمال .... نزلات راسها حشمانة منو وقلبها كيدق بجهد ... ومتوترة... هزات يديها بعدات من من خصلات شعرها ورجعاتووو لووور... هز ذقنها كيشوف فعويناتها وتايييه فجمالها الطبيعي....بادلووو بعض نضرات لدقائق ... حتى كيسمعوو صوت موراهم خرجهم من دييك الشردة 
سيمو .... احم احم I'm here (كيضحك) 
مورو .... (ضرب على كتفو ) شنو باقي كدير هنا يا الله داركم 
سيمو..... ايييييه كتجليييني دابا 
مورو.... واقيلة كتقلب على شي نص زاهييي 
سيمو .... (ضحك وراجع لوور) فرحت لكم تهلا فيها ( شاف ف أفنان ) نتلاقااو غذا 
أفنان.... اوك (نتابهات لهجار) فييييييين هجار 
سيمو ... اتكووون مشااات (تعصب لتصرفات هجار) 
أفنان .... (بأسى ) اوك 
مورو ... (شد فيديها ) مشييينا 
أفنان .... (بتساؤل ) فييين ؟؟؟؟؟
مورو .... لواحد البلاصة غادي تعجبك 
أفنان .... اوك مي منتعطلووش خاص رجع لدار 
مورو ... منتعطلوووش غير تيقي فيا 

تبسمات وشابك يديه مع يديها وزاادوو كانت لبلاصة قريبة شوية عجبها الحال وهي كتمشى جنبووو كتشووف فيه بنص عييين وهو كيضحك .... زيير على يديها وقربها ليييه تخشات تحت باطووو... غير وصلووو لمكان ضرباتها نسمة الهوااء نقية.... شماتها مغمضة عينيها .. وضارت كتكتاشف المكان كانت لبلاصة معزوولة على البحر والضبط صخرة كبيرة كطل علييه ... عجبها المنضر....قرب ليها وهزها من خصرها حطها فووق صخرة وتخشى بين رجيلاتها.... كان ريييح مطير شعرها لقدام.... قرب منها وجمعوولها لووور.... وتبسم وهو كيشووف فعيينيها...

مورو.... حمقووني عويناتك 
أفنان .. (تبسمات بخجل) شكرا (فركات يديها بتوتر) مورو بغييت نسولك 
مورو ... مرحبا (على نفس الابتسامة لي كتلفها شد يديها بجووج باسهم وشابكهم بين يديه) 
أفنان ....(تبسمات بخجل وزيرات على يديه) اسمك مورو ولا غير لقب 
مورو .... إمممم نو غير لقب سميتي مرواان ومعرووف ب مورو 
أفنان .... (ضحكات ) موورو مروان اسم زويين 
مروان ... وانتي احلى (قرب منها وهي ترجع بلوور كانت غاطييح دوور يديه على ضهرها وقربها منووو وقبل جبهتها بحب ) متخافيش 
أفنان ....(حمرو خذودها خجل وتبسمات) امم شنو كدير فحياتك من غير الموسيقى 
مروان ... غادي نجييك لصراحة أفنان أنا حياتي عادية ماشي بحالكم انتما ناس الأغنياء ... انا عشت فدفئ عائلي ضحك وسعادة وعمري مدييت يدي لغيري خدمت من هادي لهادي بعت وشريت ... أي حاجة متصوريهاش درتها .... وعمري خليت ختي ولا الواليدة خدمووو... منقولكش قريت لا انا فاش مات الواليد خرجت من لقرايا وهزييت عائلتي وانا عندي 15 سنة ... ودابا غادي نبدأ واحد الخدمة فواحد لصال كمدرب تم ... بغيت نصارحك من دابا ابنت ناس انا فقير وأفتخر براسي... وعمرييه نحنييه ولا نمد يدي .... كانعيش بعرووق جبيني... وعمري تفلييت على بنات ناس ... كنبغيييييك وغاندخل من باب داركم نهضر مع الأب ديالك مغانتفلاش عليييك 
أفنان ... (لمعووو عينيها وحسات بإحساس فشكل فرحة وخوف وقبل ميكمل هضرتوو وقفاتو ) اولا باباك الله يرحمو مسكيين 😔)باسى)مروان بليييز سمعني .. انا بغااك كييما انت المهم نكون معاك وجنبك... لكن بليييز خاص نصبرووو ... سيمانة داخلة اتكون عندي 17 سنة وغادي تبقى سنة ونكمل 18 العام وناخد الدبلووم د الهندسة حييت هذا حلم بابا باغيني ناخد بلاصتو فالمستقبل.... عفاك خاص تصبر نسالي قرايتي ودييك ساعة اجي لدارنا 
مروان ..... (تبسم وعنكش شعرها) هاي هاي البرهوووشة اتولي عندها 17 السنة... (تنهد وباس كف يديها) حبيبة انا غادي نتسنااااك العمر كامل ولكن (هز حاجب فيها) غادي تقراي مزيان داك صهيير غير نساايه علييك ... دابا ماشي دراسك 
أفنان ... (بتاسمات بحب وهي كتفكر حبيبة خارجة من فمو عسل ) اوك متفاهمين (شافت ساعة) خاص رجع مشى الحال 
مروان .... اوك (هزها من خصرها نزلها وشد يديها شابها مع يديه وزادو ) توصلي علميني 
أفنان .... (كتشووف فشخصيتوو لي محمقاها وتصرفاتو الحنينة غاطير بالفرحة ) واخا غير نوصل نعلمك ....

وزادو مع طرييق تا قربات لفيلا سلم عليها مسخاوش ببعض... تبسم على حماقها كانت شادة فيديه مبغاتش طلقها باس جبينها وكف يديها .... ومشى تبعاتلووو العيين تا مبقاش يبان ودخلات لفييلا كتنقز وتشطح فرحانة...... كانو هادو بعض من ذكرياتها لي مخزناهم فقلبها بحزن كبير ... 

دازت سيمانة على علاقتها مع مروان لي كان الحبيب وصديق والرفيق وكل شي ... لاحظ أب أفنان كمال شي حاجة متغيرة فبنتووو.... حيت ولات رزييييينة متبتة وديما ضاحكة .... تا من قرايتها زادت جتاهداات فيها ... وهادشي عجبوووو وخلاه تااايق فيها وفشنوووو كديير.... رغم أنها كتعطل فرجعة شوية وديما شادة علييها الغرفة ديالها.... ظن انها كتقرأ والعام تتالي عندها خاص تخدم باش تجييبو بنقطة تفرح قلبووو.... ولما لا وهو رغم انه حنيييين معاها بزااف إلا أن تصرفااتوووو وشخصييتوووو قاصحة وصعييبة بزاااف..... عندو عملوووو هو حيااتوووو وهو عينيه وقلبوووو ورووحو...ذمر سنييييييين طويييلة باش وقف امبراطورية اسماعيلي رااسوو وبدون أي مساعدة من شي حد ... جذووور اسماعيلية وعرووقها وشجرتها تقيييلة فالمغرب.... عندو أفنان هي ضو عينيه ...وهي الورييتة الوحيدة من بعدو... داكشي باش باغيها تكون فكل شي من الأوائل .... وداكشي علاش مكيسولهاش فين كتعطل .... عارفها باغا تخدم هاد العام وتجيبوووو بأحسن نقطة تفرحووو بيها .... 

على غير الأيام لي دازو وكانت علاقتها مع مروان نهار على نهار كتقوى وحبو ليها نهار على نهار كيزيييد لدرجة جتازووو بزااف الحوايج ومطاحوش كملووو ومروان وقف معاها فكل شي ودامت العلاقة واللين تكمل عام علاقتهم لي كانت كلها حب واحترام ....وغير ليام هاد نهار بوحدو وعندو بصمة كبيرة فقلب أفنان ... كانت فرحانة بالمتيحانات لي دوزاات حيت عارفة جاوبات صحييييح على كل شي .. اما صديقة ديالها هجار من نهار قالت تصالحووو صافي ... دخلات لقاتها مبلوكياها هنا قررات تسالي هاد صداقة واخا معارفاش سبب علاش تعاملات معاها هكاك ... جمعات شعرها كعكة ودازت لدووش دوشات وخرجات كتنشف شعرها ... وهي تسمع طيليفون ديالها شعل وطفى... هزاتووو مبتاسمة حيت عارفة شكون ....لقات مساج دخلات قراتو...
📨📨📨 "حبييبة بغييتك من دابا ساعة تكوني واجدة اتلقايني كنتسناك فالدرب ديال ديما " 

عنقات طيليفون وباستو كضحك كيف الحمقة ودخلات لدريسينغ تشوف شنو تلبس ....هزات طريكو بيض طالع شوية .. حيت برد الحال وهزات جينز معاه وجاكييط مع صبرديلة بيضة .... قدات شعرها كان شوية فازك.... دارت فقط كلووز وماسكارا برزااات شفيراتها لكثااف.... تبسمات وهزات طيليفونها وخرجات كتجري ... كان كمال جالس كيضحك مع الام ديالها .... قربات منهم وضماتهم بجووج عندها 
أفنان .... يا احسن أم وأب كنحماق عليكم 
كمال .... الأميرة ديالي فين غادا 
أفنان ... غادي نخرج مع هجار اباابي وسيمو دابا سالينا امتحانات كاملين غادي غير نتسناو نتائج 
كمال..... (بشك هز حاجب فيها) اوك بنتي ياك خدمتي مزيان بعدا 
أفنان ... (عنقاتو) متخافش بابي دابا تشوف وغانحمر ليك وجهك 
سعيدة... (تبسمات لعلاقتهم لقوية) عارفة بنتي مجتهدة وغادي تفرحنا 
كمال ... انشاء الله 

سلمات علييهم بحب وباست على راسهم وخرجات كتجري هز عينيه كمال فسعيدة وهضر من تحت سنيييييييييه
كمال .... سعييدة عارفة بنتنا هادي على عام وهي على علاقة 
سعيدة .... (نزلات عليها الهضرة بحال صاعيقة) 😨😨😨😨😨😨 كيفاش بنتي أفنان لا لا واش متأكد
أكمال 
كمال ... (رجع وجهووو حمر بالعصاب) وعرفتي شكوووووون واحد الفقيررررر ميسواااش جوووج دريااااال... كيلعب بيها كيف بغى وكون غير بخدمتووووو بحال نااس(كرز على يدييه) صدق مقابل واحد لصال خانز وداير فيها مدرب تما... بنتي انا لي قرييييت وكبررررت وشفت عليها الويييييييل... مصاحبة مع زبل خنز ديال رجال فقييير ميسوااش بصلة (بقى يغوت) ورجعها كتكذب عليا ككذب على باها لي قرأها وكبرها ورجعها بنت واعية بنتنا كضيييييع اسعيدة 
سعيدة... (وقفات مصدوومة) كمال تهدن وشرحلي ممتيقاش هادشي كامل كيفاش عرفتي هادشي لا لا لا بنتي انا عارفاها كتصارحني بكل شي 
كمال .... (ضرب يديه مع الحيط ) هجااار لي عاودااتلي ودررت حارس يراقبها وفعلا هي مع زبل كتتتتقيل وفتالي يغني داكشي دالحمااااق ...متشرد ديال الخلى 
سعيدة.... كيفاش دابا هجار عاودات ليييك 
كمال ......اييييه ونزييييييدك قطعات لعلاقة مع صاحبتها هجار على ود داك زبل... بلوكات صاحبتها وقالت ليها كتغيري مني ... بنتي انا لي ربيتها وكبرتها رجعها وحدة قلييلة تراابي....لكن انا غادي نوقف هادشي خلي غير نتيجة تبان ديالها وغادي نقد بنتي من هاد الحفرة لي طايحة فيها .......
جلس كيتنفس بززز وكشكوشتو خارجة مشات سعيدة كتجري جابت ليه الماء وجلسات شادة ليه يديه وكتبكي على بنتها وعلى لي جايها.....

خرجات كتجري فرحانة وقلبها كيفرفر ....كيدق بسرعة وتبسيمة على وجها مفارقاتهاش... وقفات لتواني رشات ريحتها ... وعطات رجلييها لريييح ... كان واقف متكي على لوطو ديال شي صاحبو جابها سلفها من عندو... غير شافتوو مشات طايرة والقلووبة فعينيها كيخرجو ... كان وقف غير شافها جايا كتجري ... حل يديه وحنى هزها من خصرها معانقييين ...كيشم ريحتها لي كتحمقووو... وفرحان حيت واخيرا سالات الامتحانات ديالها ... وغادي يجي لدارهم وتولي ليييييه ديما .... نزلها بشوية وعينيه على عينيها ... تبسم وباسها فجبهتها قبل مايهضر...
مروان .... كل نهار كنزيييد نغرق فحبك (باس يدييها بجوج) جيتي كتحمقي(هز خصلة من شعرها شمها ) احح كتحمقني ريحت شعرك (رجع عنقها) كنبغييييييك أفنان كتر من راسي 
أفنان .... (زادو دقات قلبها تسارعو) وحتى انا كنبغيييك بزاااف 

تبسم وشد فيديها وحل ليها باب لووطو طلعات مفاهمة والو ... قاد ليها صمطة وباسها فجبينها خلى قلبها كيفرفر ...وطلع حداها طلق موسيقى رومانسية هادءة... وكسيرا مشابك يديه مع يديها وساعة ساعة يبووسها فيها ... بعد مدة ديال طريق سطالة لوطو فجنب .... كان مطعم كبير وباينة ماشي شي حاجة مجهدة .... شافت فيه بإعجاب وشد فيديها داخليييين... جر ليها الكرسي وجلس انفاص معاها... وصل نادل خداو لي صلاد مع وقطيبات كباب مع كفتة ولداند على شكل قطيبات صغار ... مع عاصير بارد .... بداو فالغذاء كيوكلها بيديه وهي كذالك ... تا شبعووو تجمعوووو كيهضرو ويضحكو ... شكراتوو على الغذاء واخا معجبوش الحال حيت هي بالنسبة ليه الحياة كاملة وكلمة شكر كتحسو بالفراغ ...خلص كاش كانت لعشية تعاشاات .... و اول خلصة ليه كمدرب جمع 3 شهور وخرجها يفرحها..... غير خلص وعطى لنادل بقشيش.... شد فيديه وجرجووو.... غير ركبووووو كسيرا لبلاصتهم المعتادة ...لي هي صخرة لي حدى لبحر.... حط رجل على صخرة وشاف بعييد فالبحر لي مواجو عالييين.....جمع نفس ديال الهوى وغمض عينيه....كان عاطيها بالضهر وكيهضر......
مروان .... عرفتي هادي أكثر بلاصة كرتاح فيها أفنان ... منييين مات الواليد خلى ختي صغيرة... والواليدة تصدمات فموتو.... كنت انا راجل وعمري حسستهم بالنقص ... فاش كانت كضييق بيا دنيا كنت كنجي لهاد البلاصة باش كرتاح وكناخذ منها القوة (نزلات دمعة يتيمة مسحها دغيا ) حتى لنهار لي عرفتك انتي تبدلات حياتي أفنان وفاش كنعطي قلبي لشي حد كنعطيهلو بصدق .... وانا بغيييييتك بصدق كبير ....

قبل ميكمل الهضرة كانت طارت عنقاتو من لووور وحطات راسها على ضهرو... تبسم وحنى باس يديداتها بجوج وضار عندها ..... لقى دميعاتها هابطييين... خرجو عينيه 
مروان ..... أفنان علاش هاد دمووع 
أفنان ... (عنقاتوو ) تعذبتي بزااف ياك 
مروان ... (تبسم ومسح عويناتها من دموع) داكشي كان زمان دابا انا اسعد انسان حيت ربي لقاني بملاك وجابك فطريقي خاص نحمد الله ليل ونهار 
أفنان .... (مسحات دميعاتها ) وحتى انا اسعد انسانة حيت عرفتك 

تبسم وخشى يديه فجيبو جبد سنسلة ديال ذهب فوسط منها قلب داير بحجيرات ملونين... وفقلبوو صورتو معاها معانقين... علقها ليها فعنقها ... كيضحك 

أفنان ... (كتشووف فسنسلة بإعجاب وعينيها كيبريييو) واااااو لييييا زويييييينة بزاااف 
مروان .... لييك احبيبة هادي هذية ديال الواليدة منهار عاودت ليها عليييك وهي مشوقة تعرفك مبغيتش ندييك تا نهار نجي انا وياها وختي لداركم... واليوم حيدات سنسلة من عنقها وقالت لي بغيتك تهديييها ليها ومبقيتيش قاد نصبر علييك علمي باباك غذا نجيو لداركم...
أفنان .... (لمعووو عينيها فرحة كتشوف فسنسلة حمقاتها دمعوو عينيها فرحة وبنبرات صوتها الحنين هضرات) معمري نحيدها من عنقي زوينة بزااف غير نوصل نهضر مع ماماك ونشكرها 
مروان .... ( زفر ومسح ليها طرف عينيها) علاش هاد دمووع دابا باغاني نتقلق منك 
أفنان .... (ضحكات) غير لفرحة(هزات عويناتها فييه) كتبغيني حتى لهاد الدرجة 
مروان .... كنبغيييك كتر من رووحي

معرفاتش مييين جاتها هاد الجرأة وتعلات كتقبل كاع انحاء وجهووو بفرحة وغير وصلات لشفايفو... قبل متقبلووو كان ضامها لعندو وحاط يديه بجوج على خصرها ..... بغى يقبلها ويبوووس جيسمها كامل ولكن حتى تكون بسميتووو.... زاد كبر فعيينيها وبادلاتووو تا هي ضاماه بقوة عندها .... وفرحانة بوجوودو معاها .... ولفااتو وحبااتوووو وخا فقير وفرق كبير بينهم.... إلا أنها مهمهاااش هادشي .... بغاتووو لرااسووو لشخصيتوو هو ... كلمة فقيررررر مكتهمهااش بلعكس بعاجباها عييشتووو وقابلة تعيييش معاه واخا فغاار.........

معرفاتش مييين جاتها هاد الجرأة وتعلات كتقبل كاع انحاء وجهووو بفرحة وغير وصلات لشفايفو... قبل متقبلووو كان ضامها لعندو وحاط يديه بجوج على خصرها ..... كيفاش يفوزون معانا قبيلة حتى تكون بسميتووو.... زاد كبر فعيينيها وبادلاتووو تا هي ضاماه بقوة عندها ....... وفرحانة بوجوودو معاها .... ولفااتو وحبااتوووو وخا فقير وفرق كبير بينهم.... إلا أنها مهمهاااش هادشي .... بغاتووو لرااسووو لشخصيتوو هو ... كلمة فقيررررر مكتهمهااش بلعكس عاجباها عييشتووو وقابلة تعيييش معاه واخا فغاار.........

مروان ..... حبييبة غادي تكوني ليا انشاء الله غير هضري مع باباك (نطق بصوت خايف) عنداك باباك يرفض راه نحمااق أفنان 
أفنان .... (زيرات علييه) بابا كيبغيني وغير انجح بنقطة تفرحووو ايدير كاع داكشي لي باغا وبابا ميرفضدش لي حتى شي طلب حيت انا عينيه ومصلاحتي كتهموووو كتر من لقياس 
مروان .... (فرح من كلامها وعطاه امال وقوة ) فرحتيني بزاااف حبيبة دابا انمشي مرتاح ومهني 😍😍😍
أفنان ... متفركش خلي لموضوع عليا بعد غذا نتيجة اتخرج صبر نهار عفاك باش نهضر معاه وهو فرحان 🤗
مروان .... واخا حبيبة (باس كف يديها) لي بغيتي حياتي 

تخشات فيييه وعطاو وجهم لبحر كيشوفو فالمنضر ويشمو لهوى لي كيضرب ويديها بعض تا ضلام شوية الحال عاد وعااات برااسها 
أفنان .... خاص رجع مشى الحال 
مروان ....متنسخاش بيييك 😔
أفنان ... حتى انا 

خشاها تحتوووو تحت باطووو وتمشاو جيهت لوطو... بعد دقائق كانت حدة لفيلا ديالهم تسالمات معاه وبزز طلقوو من بعض ...ومشات كتجري فرحانة وغاطير بالفرحة 

#نهااااااااااية_فلاش_بااااااك

#رجوووووووع_للواقع 

مسحات عوييناتها من دموووع لي شقوووو طرقان على جبينها ..... وهزات سنسلة كتشوف فيها بحب وشووق كبيير ... مقدراتش تطوعها حيت بالأحرى عندها داك سنسلة بحال طرف من قلبها .. ولما لا وهي هدية ديال حب حياتها... ولي بالنسبة ليها حب ابدي مستحيييييل يتنسى... كانت متشبتة بيييييه لدرجة لجنوووووون ولكن للأسف مستحيييل يكونو بجووح.... ومستحييل يتحول حبهم لزوااج... تفكرات بعض من احزانها جوج مغصات فقلبها .... وحدة ديال ختها وصاحبتها لي ذمرات ليها حياتها وفرقاتها على حب قلبها ... زفرااات بالنفس سخوونة وهي كتفكر فاس كانت كتحاول تصيدها وتلفق ليها تهمة بلي الأستاذ امين هي على علاقة معاه .... ويا محاولات لكن مروان كان تايق فحبيبتووو وديما كان يصدها ويصد كذوبها لي معندهم نهاية... وفاش فقدات الأمل مشات كذبات على الأب ديالها ولفقات ليها كلام كامل كذووب ....ونهار عتارفات ليها بحبها لحبيبها... وصدمتها بالكره والحقد لي فقلبها .... هادشي كامل كان صدمة ليها .... والمخصة تانية فاش حرمها الاب ديالها من مروان وحلف ميكون ليها من غير لي هو باغيه....جمعات هادشي كامل وبلعات عليييه فقلبها ....وبعد دقائق قلييلة سمعات دقان فالغرفة ديالها ومسحات عينيها لي طابوو دمووع ....ماكان بيديها حيلة وكيف كيقول الملل شنو يدير الميييت قداام غسالو.... نطقات بنبرة صوت حزييينة وقالت ....
أفنان .... وي تفضل 
كانو 3 دالبنات هازييين لي صاشي فيديهم.... شافت فيهم و طلعات نفس وهبطاتها بصعووبة كبيرة .... وخلاتهم يديرو مابغااو فيها حيت اصلا جهد والقوة سالى .... داروولها جاكوزي بستخلصات ونكهة لفريييز وبعد ما كملات وحدة تكلفات فالمانيكير ديال يديها وتانية كتنشف ليها شعرها .... اما البنت تالتة فهزات الغوووب لي غاتلبس فالنهار خطبتها كانت سانبل طويلة بيضة ولاصقة نيشان قد طايتها وجايا من الخصر مشدوودة بخيط ذهبي كيبري... شافت مطولة فالغووب لي غاتلبس فنهار... لي كتحسبوووو نهار موتها وكفنها.... جسد بلى رووووح لبسولها... قادووولها ميكاب خفييف وخصووصا عينيها لي زادووو بانوووو.... ولمعوووو حبة زيتوونة فوسط منها نجمة كتبريييي.... قادولها شعرها بوكلي جنب .... لبسوها سندالة كعب عالي ... رجعو البنات لوور مبهوووريييين من جمالها ... ولما لا وهي لؤلؤة فوق الأرض ... نطقات بنت من لبنات ...
..... " سبحان ماخلقك كتحمقي ماشاء الله 
شافت فيها أفنان وضارت كتشووف فرااسها مبهوورة وكتخيل كان اليوووم ايكووون نهارها مع حبيبها وحياتها... كان ليوووم ايكونو لبعض ... نزلات دمعة من عينيها سخووووونة.... حسات بيها حرقاتها فجبينها.... ونطقااات بصوت مبحووووح 
أفنان .... بليييز خرجووووو بغييت نبقى بووحدي 

شافووو لبنات فبعض وحنااو راس وتمووو خارجين 
كانت فبااب الغرفة سعييدة واقفة ودموووعها هابطييين من عينيها مسحاتهم وقربات منها .....
سعيدة .... (حطات يديها على رااسها) خاص تكوني قوية ابنتي كيييف كنعرفك.. فين بنتي أفنان لي تا حاجة مكطيحها 
أفنان .... (هزااااات رااسها وعينيها مغرغريين دمووع) هاديييييييييك أفنان ماااتت وانتما قتلتووووها اماما..... فضلتووووو مصلاحتهم على سعادة بنتكم الوحيييدة.... أفنان لي كانت عينيكم كيف كنتووو تقووووولو (ساست يديها بجووج فبعض) دابا باااااااح بقى غيير الجسد وروووح مشااات ولييت بالنسبة ليكم غير صفقة (ضحكات باستهزااء) عمري فحياتي نسامحكم 
سعيدة..... (شدات يديها وقلبها كيتقطع على بنتها) خاااصك تعرفي انتي ماشي صفقة انتي روحنا ابنتي وكووون ماشي باابك كيبغييييييك ميااااخدش ليك أغنى واحد فالبلاد واش عارفة شكون اتزوووجي ليوووم ابنتي راااه شخص لي اااالف وحدة كتمنااااه ليووم ايكوون لييييك بوحدك ... عرفتي باباك غايطير بالفرحة حييت ضمن لييك مستقباالك دابا ...
أفنان ..... براكة اماما براكة انا عمري بغييييييت نفوووذ انا بغيييت شخص لي نبغييييه انا ناخدووو وهاد الشخص هو مروان هو لي بغييييييت وعمري انبغي غييرووووو... انتما اناانييييين علاش كتكذبي علاش متقووليش بابا هذااني باش يسني معاه كونطرا ديال هولندا.... واش يسحابكم ناعسة على وذني بابا بااااعني باااعني لداك سيد غير باش صفقة ديالو تم .... حيييت بابا صدقوووو لفلووس هما حياتوووووو واوانا معندييييش أب لي يلووحني على ود الفلوووووس

قبل متكملها كانت سعييدة رسمات على وجها تسرفسيقة خلاتها حالة فمها بصدمة وعينيها وساعوووو بالدهشة ...

قبل متكملها كانت سعييدة رسمات على وجها تسرفسيقة خلاتها حالة فمها بصدمة وعينيها وساعوووو بالدهشة ... زادت تعصبات كتر ما هي معصبة... وزادت مها طييييين بلى..
أفنان .... (شادة حنكها لي كيوزوز) كضربيني اماما كضربيني.... (حسات بالحكرة وعينيها بدااو يسييلوو بالدمووع مقدراتش تحبسهم ) 
سعيدة.... (نذمات لي صرفقاتها لكن هي عصباتها كيفما كيبقى الحال هذاك باباها متهضرش عليه هكاااك ) اييييييه نضربك ونعاود الى رجعتي هضرتي على باباك هكا... هدااك باابااك ماشي عدووووووك.... ومصلحتك متعرفييهاش بحالو ودابا برااكة ونوضي وجدي رااسك لعدوول ايكوونو وصلووو 
كانت هضرتها تالية كتر من تسرفيقة لي عطاتها.... تصدمات وعينيها زادووو وسااعو ... كترعد وقلبها كيضرب ...
أفنان .... ماما كييفاااش عدووول شنو كتقوولييييي 
سعيدة ... (شدات فيديها لي كيترعدو وقلبها كيتقطع على حالتها لكن معندها حل من غير تقصح راسها باش دير عقلها ) خطييبك معندووش الوقت خاص ترجعووو فأقرب وقت لأمريكا... وميمكنش بخطبك ويمشي... غادي تخطبووو وتزووجوو... وتمشي مع راجلك 
أفنان ... (نفضات يديها من يد مها بصدمة وقفات دموعها هابطييين وصدرها كيطلع ويهبط ) ك ك كيفاش كفاش امريكا ... ماااما خرجي خرجي عفااك بغيييت نبقى بووحدي...
تصدمات سعييدة من وجها لي تبدل وكاملة كترعد مقدراتش تزيييد تشوفها فهاد الحالة ... وتمات غادة خارجة وقلبها كيتقطع على حالتها .. فحييين أفنان ضرباات داكشي لي فووق طابل دونوي زلعااتو كامل ... ودموعها محبسوووس..... بانلها مقص بقات تقطع فالغوووب كاملة وقطعاتها علييها..... ومسحات وجها من لماكيااج.... لي اصلا دمووع خربقوولها كل شي ... وطاحت فالأرض كتبكي بحرقة ....
أفنان .... أهىء هءهءهءهء حراام عليييييك ابابا حراام علييييك بعتيييييي بنتك على قبل صفقة .. ضيعتيلي حياتي على قبل لفلووووس 😭😭😭😭😭😭 هءهءهءهءهء علاش يا ربي اش درت باش نستاهل هادي(غوتااات بقوة بسميتوو) مرواااااااااان فيييييينك اجي عتقني.. فييين خلييييتيني حتى انت ومشيتي هءهءهءهءهء 😭😭😭😭

بكاات تا عييييات ونشفوووو دمووعها.. وفالأخير ناضت بزز كتحس بكل شي ضارها راسها وعينيها وذاتها.... تمششات لدووش غسلات وجها وشافت راسها فالمرايا حالتها حالة... مسحات طراف عينيها وقادات داكشي لي ساح مسحاتو.... توجهات لدريسينغ هزات كسوة كحلة صميطات كتبري ودارت فوقها فيسط فلون بيض.... مع سندالة...كانت باغا تشوهم فالحفل لكن تفكرات الأب ديالها عندووو القلب ويقد يمشي فيها ... حسات بيه وهو محسش بيها ... وبعد دقائق خرجات كانت الأم ديالها طالعة عندها شافتها هكاك وهي تغووبش مبغاتش تزييد على الجرح ملحة وشدات فيها وهبطاتها.... كانت صالة لتحت كبيرة بحال ديال الأفرااح وفيها العدول فقنت وشي شوية ديال رجال مداتها فحد ومشات جلسات حانية راسها فطبلة كبيرة ... جلسات حداها الأم ديالها وبان على وجه كمال معصب من لباسها ليوووم عرسها وهي فتاتحالوووو بلوون اسوود... لكن هو معارفش انو الأسود هو لي غايولي صديقها الانتييم وونيسها الوحيد فدنيا....

كانت كتبكي فصمت وحانية راسها كتسنى تسني على موتها.... تقدم الأب ديالها وجلس فالكرسي حداها ... شد يديها بجوج ضامهم بين يديه وعلا ليها راسها بصبعووو ... 
كمال .... علاش ابنتي دايرة فراسك هاد الحالة ... عرسك هذا ماشي حزنك لابسة الكحل .. باغا تجيبيلي جلطة ... علاش متايقاش فيا حتى لهاد الدرجة انا بالنسبة ليك والو ... سمعيني ابنتي مزيان عارفااك مزالة صغيرة وهادشي غير المراهقة مزال تكبري وتندمي على هادشي ...وسمعيني كل شي غادي يدوز مزيان ابنتي وهادشي لصالحك تيقيني متلقاايش بحالو هو انسب شخص لييك 
أفنان ... (تغرغرو عينيها دمووع وزيرات على يديها ) بغيتي نتزوج انا موافقة ابابا غير نسى أفنان لقديمة غير نسني العقد.... أفنان لي كتعرف اتمووت وتجي بلاصتها أفنان عمرك عرفتيها ....(فلتات يديها من يديه ) 
كمال .... كل شي فمصلاحتك غادي يرد لييك البال ابنتي وانا تايق فييه 
أفنان ... (ضحكات باستهزاء) مصلاحتك ههه واخا ابابا لي قلتييييه اندييرو ... غير متنسااش أفنان من اليووم اتخلق من جدييد 
كمال .... (تنهد عارفها صغيرة ومعارفاش شكاتقول) الله يرضي علييك ابنتي وينور طريقك ويسعدك...

قبل ما تهضر كان صوت زغاارييييت البنات لي قادولها كانو واقفيين فالباب.... غير دخلوو 3 د رجال عرفوو واحد منهم العريس .... سمع كمال زعاريييت وناض غايطير بالفرحة ... قلبها رجع كيدق بسرعة وجسمها كامل كيرعش ... رمشات حابسة دموعها يهبطووو... اما كمال وقف كيتسالم معاه والفرحة اتخرج من عينيه ... كان شخص طويييل لابس لكلاص كوبو فالاسود اسمر لوون .... لحية كثيفة كحلة على وجهو مزينها بعض شعيرات زوعر ... ذو ملامح حرشة ونضرة فعينيه صارمة مكيضحكش ... كتااافو عرااض وشخصيتوو طاغية ... عاطية هبة قوية ...اسم على مسمى عينين باللون مابين اللون الأسود و البني وأكتر لون الأسود غامق عاطيه إتارة وإنجداب قوي....نظرتهوم حادة شوفة منهم ترعبك و تدوبك في نفس الوقت ذو ملامح رجولية بامتياز ....الشعر رطب و كحل قوي ....أما ديك الفورمة يإلاهي كتخلع .....باختصار يلا تفرقات الوسامة فهو خدا حقو منها و زيادة..... معجاباتو كثار مستعدات يوليو عبدات تحت رجليه...... ولما لا وهو من أغنى واثرى وأوسم العائلات في العالم عندو امبراطورية ديال الشركات ورتها على الاب ديالو لي مات و زاد كبرها ووسعها فسن صغير حتى ولاو شركاتو في العالم كامل ماكيناش شي دولة مامدكوراش فيها اسم العلوي لي كيرعب ....عندو 30 سنة ..... ولكن الخبرة لي عندو ديال 60 سنة ....أناني و متكبر بمعنى الكلمة .... كاع صفات الأنا فيه ماعندوش .... في قاموسو لا غلطتي غير ترحم على روحك.... عائلتو متكونة من الأم ديالو فرح 52 سنة وهي عينيه وضو باش كيشووف على عكسو هي بيضة وهو خدى ملامح الأب ديالو....و اخيرا الاخت الصغيرة المدللة خديجة 22 سنة بيضة و عويناتها مارو وكبار بحال الأم ديالها شعرها مارو مقطعاه كاري طويلة و فورمتها زوينة .... شخصيتها طاغية و متمردة طالعة لخوها لي مضسرها و مفششها ماكيناش لي حلات عليها فمها و مالقاتهاش ..... العلاقات منوووع عليها وأصلا هي ماشي من نوع لي دير علاقة حيت فكلتى الحالتين خوها ينحييها .....معروفة بالقلب الحنييين وخا مكبرة ....و كاينين جوج الأصدقاء ديالو لي هما يديه ليمنى خدامين معاه وكتجمعهم علاقة أخوة كتر من علاقة عمل .....بالنسبة لأدهم خدمتووو هي كل شي ميمكنش يكون شي غلط فيها ....ولي غلط يوريييه الوييل قبل مايجري علييه ....وهادشي لي حمقوو كمال فييه هو تماما كيشوف راسو فيه فاش كان صغير كان بحالوووو تماما ...وأكتر شي ديك الكاريزمة طاغية لي فيه كتجذب كاع ناس ليه.... جييدي بلى قياس وخدمتووو رزيينة ... هادشي لي خلاه قبل مايسني معاه الكونطرا د هولندا يقبل بالعرض ديالو لي هو يتزوج بنتو ... وطبعا كمال ميمكنش يرفض اغنى شخص فالبلاد ..... خصوصا باصم سميتوو فالمغرب وأمريكا.... اسم "أدهم العلوي " موزوونة وتقييلة فالبلاد... زيادة على الثرااء... زادو ربي سحر وجمال ... لدرجة شوفة فيه تخلي الفراشات يلعبوو فكرشك.... لكن كيبان من نضرة ديالو شخص صارم مكيعرفش ضحك كيف داير ويقدر يكون مكيعرفش حتى الرحمة ... تقدم خطوة كمال وزادو لبلاصة فين جالسة أفنان ... كانت كل خطوة منو قلبها كيزيييد يضرب غادي يخرج ... غير وقفو حداها... نطق كمال بفرحة .........

كمال .... بنتي أفنان نعرفك هذا أدهم وشريييك لي غايكون فحياتك 

زيرات على يديها بقوة وعلى نفس الحالة بقات.. مقدرات لا توقف ولا تهز عينيها فيييه حييت بكل بساطة محاملاش اصلا هاد زواج لحرااك تعرف عليييه.... والحماق هذا ... فهاد الأثناء كرز أدهم على يديه خلى عروقو خرجو ... حيت هو أدهم وكاع ناس كيحييوه...جات برهووشة مهزاتش فيه راسها ... شافو كمال وهو يضحك فوق قلبوو باش يقلب هاد الجو المكهرب... حنى وشد ل أفنان فيديها موقفها وكيشوووف فيها يصخط .... وعينيه كيقوولو حاجة وحدة "يا تبتي ابنتي وديري عقلك ولا اتقتليني وطيحي بكرامتي لارض " هادشي لي فهمات من نضرات عيووونو ليها .... جمعات نفس سخونة عازمة تبقى قوية رغم داك العافية لي فقلبها كتحرقها....وغير وقفات حداااه حانية راسها وشعرها لمكريبي هابط على عينيها هزاات راسها بشوية .... وجها فوجهوو وعينيها دازووو لحييتوو لكثيفة .......لشفاايفوووو....لعيينييييييه لي فيييهم الف حاجة مفهماتش ونضرة صارمة 

جمعات نفس سخونة عازمة تبقى قوية رغم داك العافية لي فقلبها كتحرقها ....وغير وقفات حداااه حانية راسها وشعرها لمكريبي هابط على عينيها هزاات راسها بشوية .... وجها فوجهوو وعينيها طالعين دازووو لحييتوو..لكثييفة وفمو صغير لبشرتوو سمراء .. وهي طالعة بعينيها ..لي ثبتوو فعينيه صغار ...توقفات لحضة عيينيييه فعينييها... مكيرمش عكسها هي لي عينيها زادووو وساعو وبرييق عينيها زاد شعل .... كانت نضرة ديالو خالية من أي تعبير ... او يمكن هي معرفاتش شنو فديييك النضرة القاصحة... لي مفييهم حتى تعبير ..فقط كانو تابتييين على عيينيها متحركوووش.... حنحن كمال بابتسامة .. وتقدم أدهم ماد يديه ليها 

أدهم .... (مد ليها يديه وعينيه كيتفصووها بنضرة فشكل وبدون اهتمام ) متشرف بالأنسة أفنان (ورك على اسم ) إسماعيلي 
أفنان .... (مدات يديها محملاهش ومحاملاش نضراتو لي مفهماتهومش ) شكرا 

شد يديها وباسها بكل أدب واحترام وطلع عينيه فيها كانو عينيها كيشوفو فييه بحقد كبير ... شد فيها وجلس حداها ... تقدم العدول جلسو ...وجلسو وجوج الأشخاص من طرف أدهم جلسو معاه فطبلة ... وأب وام أفنان .. نطق العادل وسول أفنان ...

العدول .... انسة أفنان واااش قابلة بالسيد أدهم العلوي زوجا ليييك على سنة الله ورسووله 

جمعات يديها فبعض كارزة علييهم وعينيها غرغرو دمووع .... كتشووف فالأب ديالها بترجي والأم ديالها كتبكي من لداخل ... جمعات قوتها وتفكرات حب حياتها ... مروان وهزات يديها حطاتها على سنسلة لي هداها.... شدات فيها بقوة ... وروحها كتناادي لييييييه ... ومشى بيها عقلها عندو فاش أخر مرة كانت نهات العلاقة بيديها معاه بإصراار وتهديد من عند الأب ديالها .....

#فلاااااااش_____باك 
بالضبط فاش خرجو نتائج وجات هي الأولى.... كانت غاطيير بالفرحة وعيونها عامرين سعادة .... لكن وقع العكس وتقلبات ليها الفرحة لقرحة...وسعادة لدمووووع .... كانت جرات عند الأب ديالها كتغوت وتقوولوو بابا نجحت.. نجحت ... وفعلا طار بالفرحة وهزها عندو ضامها... ولما لا وهي حققات ليه حلموو.... لي كان يتمنى هذا زمان .... وغير فرح بيها ..قررات تصاارحو بحبها لمروان .. حيت عارفة باباها كسبتييه وغادي يبغي سعادتها ... لكن وقع العكس ورفض رفضا قاطع....
كمال ..... (غووت وجهووو حماار ) هاديييييك لي عمرها غادي تكووووون عمرررررك تحلمي بدااااك شوموور داك زمل... لمشمكر غيير حيدي الفكرة من رااسك حيييت عمري غادي نقبل بييييه... عمري والى بغييتي تقتلييني عارضييني...
أفنان .... (هبطو دموعها بصدمة من كلامو ) هءهءهءهء😭😭😭😭😭😭😭 ولكن كنبغيييه ابابا كنبغييييييه وهو الإنسان لي ختار قلبي عفااك عطيييه غير فرصة وتعرف عليييه 
كمال .... (غوت بقوة وطاح شاد قلبوووو كينهج) ب بغيتي تقتليني خودييييه بغييتي تزوجيييي بيييه تانموووت.. انا مبقيييتش باك هو دابا بااك وهو هو مك(زاد شد قلبوو وسعييدة طاحت حداه كتغوت وتعطيييه المااء 
سعيدة .... كمااااااااااال عفاااك نووض متخلعنييش عليييك (كتبكي ) 
كمال .... (تزيير ) شفتي بنتنا كبرااات وكتعاارض واليديها لي كبرووها وقراوها ورجعوها انسانة 
أفنان ... (طاحت الأرض عندو وشدات يديه كتبكي) بابا الله يخليييك نووض متخلعنييييييش 😭😭😭😭😭😭😭 لي بغيييتيييه اندييرو غير نووض عفااك 
كمال .... (هز يديها عندو ومزال كيلهت) بغيتي رضى ديال باك صوني عليييه وقوليلو سمحلي انا وياك منصلاحووش دابا وانا كنسمع 

زاد خشى خنجر فقلبها بكلامووو... ولات بحال راس لمقطع.... كتشووف فالأب لي دمر وصلها غايمووت بسبابها وهي متقد على فراقو... جمعات قوتها وقلبها كينززوزف دم وهزات طيليفوون... يديها كيترعدووو وصونات... بعد دقيقة كان رد عليها دغيا ومن صوتو فرحان ....

مروان .... حبيبة ديالي توحشتك لقيتيني انصووني عليييك يا الله فرحييني قوليلي شنو نتييجة واخا عارفك جيتي الأولى مفييهاش شك غير بغييت نسمعها من صوووتك احياتي من ديك صوت الحنيييين لي كيحمقني 😍

زاد طين بلى وزاد قلبها يبببخ دم كتر ماهي مجرووحة زادت تجرحات ونزفات من رنة كلامو لحنينة ... شفايفها كيترعدو وصوتها بحح.... لكن غير زادت شافت حالة باها لي مريض بالقلب ويقد يمووت ويمشي فيها .. جمعات قوتها وهضرات بصوووت كيترعد 

أفنان .... مروااااان س سمحلي عفااك منقدش نكمل معاك سمحلي بابا أولى لي منك (كرزات على يديها بقوة ونزلووو دمووعها ) عفااك نسااني وعيش حياتك انا منصلاحش لييييك 

وقبل مايجااوب كانت قطعاات علييييه وزفات بطيليفون فالارض هرساتو..... وكتبكي بهيستيرية وتهرس كاع لي حداها ... غير شافها الأب ديالها هكاك جمع القوة وناض شاد فسعيدة باغي يشدها حيت اول مرة يشوفها هكا.... لكن هي كانت أكتر خفة خرجات كتجري معارفاش فيين غير كتجري وتبكي بقوة ... رجليها قادوها لصخرة ديالهم فين خوات قلبها وبكات تا عياات ...

خرجات من ذكرياتها فاش حسات فيد تحطات على يديها وزييراات عليها بقوة .... غير شافتووو حمر وجهوو غايطرطق وعروقو خارجين.... بلعات ريقها وهي كتشوف فالأب ديالها لي تزييير والأم ديالها لي كتطلبها تهضر بعينيها ...

العدول ... غادي نعاود مرة أخرى أنسة أفنان إسماعيلي واش تقبلي بسي أدهم العلوي زوجا ليييك على سنة الله ورسووله 

زاد زيير على معصم يديها بقوة ... تا تأوهات فنفسها وشافت فيه بكره وحقد بجميع الأوصاف .... لكن هو مشاافش ابدا جيهتها فقط كارز على يديها بقوة ... شوية ويهرسها لها محاسش بالألم لي هي كتحس بيييه .... وفالأخير نزلات دمعة من عينها سخونة ونطقات بصوت كيرجف 
أفنان .... قابلة 
العدول .... وانت سي أدهم العلوي قابل بالأنسة أفنان إسماعيلي زوجة ليك على سنة الله ورسووله 
أدهم .... (بعد صمت قصير جاوب) قابل 
العدول .... تفضرووو سنيييو هنا 
هز ستيلوو أدهم سنى ومدوو ليها هزاتو ويديها كيرجفووو وبعد مدة كتصارع قلبها ... هزاتو سنااات ومدات لشهوود لي من طرف أدهم سناو تاهما ....وبحال الى زالت حجرة تقييلة على قلب كمال ... وقف فرحان وتسالم مع أدهم وباس راس بنتو بفرحة .... اما سعييدة طارت عنقاات بنتها وكتبكي بالفرحة .... باركوولهم ودااز أدهم واقف داير يديه فجيبووو ... وكيهضر مع درااري لي معاه بكل عجرفة وتيقة .... هز كمال يديه وحطها على راسها 

كمال .... بنتي خاص تمشي دابا مع راجلك راه وجد ليك وريقاتك.... الله يرضي عليييك وربي يسعدك 
سعيدة ... (باست يديداتها وعينيها دايزيين دمووع) غادي نتوحشك ابنتي وبلاصتك قداش اتبقى 😭😭😭😭😭😭
كمال .... (مقدش يشوفها غادة جمع قوتو ومشى عند أدهم ) ولدي أدهم بنتي امانة فرقبتك رد بالك عليها راه عطيتك كنز حياتي 
أدهم .... (حط يديه على يدو وميل ليه راسو فقط ) 
هزات عينيها أفنان فمها ودموعها هابطييين وطارت عنقاتها كتشهق بقوة... خلات سعييدة تشهق معاها 
أفنان .... هءهءهءهء 😭😭😭😭😭 خلييوني اماما معاكم عفااك اهىء اهىء اهىء 😭😭😭 كنترجاك اماما خليوني والله تاندير لي بغيتو غير خليوني معاكم 😭😭😭
شافهم كمال ومشى هو براسوو دموعو هبطووو مقدش يزييد يشوف فيها عنقها بقوة كيبوس راسها وداها عند أدهم 
كمال ... ها هي على رقبتك 

شد فيها أدهم بلى مينطق وزاد وهي وراه مدورة وجها وكتبكي وتشووف فالفيلا وفييهم بحزن كبير .... تا من حوايجها مبغاش يديهم قالك تا تمشي وتشري لي بغات ... عنق كمال سعيدة وقفوو فالباب كيبكييو ويشوفو فيها غادة مادة يديها ليهم وكتشوف فيهم بنضرة وصلات لهم مغزاها ... حلها لباب وركبها وركب حداها .... وصحابوو مورااه فلووطو ديالهم ... شاف فيهم وتبسم...قبل مايديماري بقوة .... مخلي مزرااه العجااااااااج 

شد فيها أدهم بلى مينطق وزاد وهي وراه مدورة وجها وكتبكي وتشووف فالفيلا وفييهم بحزن كبير .... تا من حوايجها مبغاش يديهم قالك تا تمشي وتشري لي بغات ... عنق كمال سعيدة وقفوو فالباب كيبكييو ويشوفو فيها غادة مادة يديها ليهم وكتشوف فيهم بنضرة وصلات لهم مغزاها ... حلها لباب وركبها وركب حداها .... وصحابوو مورااه فلووطو ديالهم ... شاف فيهم وتبسم...قبل مايديماري بقوة .... مخلي مزرااه العجااااااااج 
بعد مدة من الصمت كانت حاطة راسها على سرجم دلووطو وعينيها دايزيين دمووع ... قلبها كتحس بالعافية شاعلة فيه ... حاطة يديها على سنسلة لي فعنقها ... وبلى حس كتبكي فصمت ... أما أدهم كانت نضرة ديالو فشكل وغير كيزفر كل دقيقة بحال الى ممرتاحش ... كأنه مخنووووق من شي حاجة ... فتح العقدة ديال لكرافاط .... وصااط بسخط .... يد شاد بيها الفولة... ويد كيكمي بيها ويسووط .... ردات لبال لتصرفاتوو فشكل لكن مهتماتش .... دغيا قلبات عينيها لطرييق ... بعد مدة قلييلة .. كان حدى مطار محمد الخامس .... نزل دغيا ودار عند صحابو لي موراه وقفوو تا هما ... تمشى عندهم كيهضرووو وباينة معصب على وجهو ... بعد دقائق مشى مع صديق واحد .. شافتو من لمرايا ونزلات مفاهمة والو وغير كتبحلق بعينيها.... أما هو زاد مع صاحبو بدييك المشية والعجرفة والكبريااء لي فيييه ..... نتابهات لشخص لي كان تا هو معاه جاي عندها ... ورجعات خطوة لووور بحال الى خايفة ....

مهدي .... (تقدم عندها وعلى محياه ابتسامة ) انا مهدي صديق أدهم 
أفنان .... متشرفين (كتبحلق بعينيها مفاهمة والو ) 
مهدي ..... احم أدهم عندو شي خدمة داكشي باش مشى مي شوية يخلط علينا (شاف فعينيها صدمة ) واجدة طيارة كتسنانا دابا 

جمدات من هضرتو مفهمات والو جاو البالها بزاف ديال الأفكار ...وأول فكرة هادي الفرصة فين تهرب لكن غير تفكرات الأب ديالها ...وخصوصا باقة فالمغرب يأسات... وشنو عند الميت ميدير قدام غسالو هي فالأصل ميتة بهاد الزواج..... زادها العريس لي مفهمات والو من تصرفاتو ليها ... فالأخير جمعات نفس طوييلة ونطقات 

أفنان .... أه واخا ماشي مشكل 
مهدي .... (لاحظ كمية الحزن لي مرسومة على وجها ) اوك يا الله ندخلو طيارة كتسنى 
جمعات قوتها شهيييق زفييير .... وتقدمات خطوة لقدام .... غادة موراه وقبل مدخل خطفات بعض نضرات ...كتشووف فالدار البيضاء لأخر مرة وعلى وجها حزن كبير ... نزلات دمعة دغيا مسحاتها عازمة تكون قوية ... وترضى بمصيرها ... دخلووو نيشان لبلاصة طيارات الخاصة .... طلع مهدي وشد فيها طلعات .... كانت كبيرة وشكلها رائع جلسات على صوفية صغيرة رطبة ودايرة برييش بيض... غير طيارة بدات تفرفر شدات فجناب صوفية خايفة.. تسمع صوت قوي ديالها قبل ماطير وهي تغوووت.... تخلع مهدي وقرب منها مدهشر.... شد فيها وكيطمنها بكلمة متخافش وكيتنسم باش تهدن.... غير طارت فالسماء شدات فيديه خايفة ودموع فعينيها... لاحظ خوفها وشد يديها .. بعد مدة بدات ترخف منو غير تهدنات بعاد وجلس جنب حاضيها وشاد طيليفون فيديه.... داز شوية دالوقت لقاها غفاات...جاب غطى غطاها ومشى جلس بعيد عليها ....طارت طيارة باتجاه أمريكا ...لي غاتشهد على مستقبل جديد وعلى حياة جدييدة وعلى بزااف المفاجأت مخبيييييهم القدر ليييها ...

في مكان أخر كان في سيارة ميزييييك كبيرة مرجع راسو لوور ومغمض عينيه ... مفرق رجليييه...شكلو بحال الى كيفكر او شي من هاد القبيل ... كل دقيقة كيصووط بغضب .. رمقووو صديق ديالو بنضرة كلها غضب وبعد أخذ ورد بين راسو قرر يهضر معااه واخا عارفو هاد الموضوع كيعصبو بزااف .... جمع نفس طوييلة وطلقها فوجهوو 
عمرو.... ( جمع يديه بجوج فبعض وشاف فيه بحدة) بغيييييييت نعرف غيير حاجة وحدة واااش تراجعتي ؟؟؟ 
أدهم ... (على نفس الحال بقى طول فصمت عاد هضر ) بلى متصدع لي كري راك عارف عمري نتراجع على هدفي 
عمرو ..... (زفر بغضب) علاش هي بالضبط البنت بريييييييئة من هاد الخرى كامل علاش قتاحمتييها فالموضوع غير فهمني .. ياك تافقنا. علاش حتى الأخر لحضة وقتارحتي تزوجها 
أدهم ..... (تصلبوووو عرووووق يدييه زوورق وزادو تنفخوووو هز راسو وشاف فيييه وجهو غايطرطق حمر ونطق بعجرفة ) أي واحد من دمو ولحمووو غانطحن موووو 😠😠😠😠
عمرو .... (خرج عينيه فيه مصدووم) غادي طحن إنسانة برييييئة معصاات مذنبت وااااش هاد زب دالأنتقام ديالك عمى ليك عينيييييك ولا شنو رااه هاديييييك بنت صغييرة... خرجها من هاد الخرى كامل براكة غير خرجتيلها على مستقبالها 
أدهم .... (شنق عليييييه بقوة وعينيه زادوو وساعوووو رجعووو حومر عافية نار خالذة ونضرتو سييييف ماضي حاااد) 😠😠😠 عمري عمرييييييييي نتراااجع هي من جيييييهتووو وكتحمل دموووو غانطحنها ونخليييييييه يبكي دم عليييييها ... (ضحك باستهزاء ) كان زمان إسماعيلي ومات دابا وقت وزمان العلوي فقط (طلق منو خلاه مشوكي ورجع تكى كيرد شعرو لووور وعرووق يديه خارجين خووضر ) 
عمرو ..... عندااك تندم أدهم عنداااااك متنساش راه 18 العام مكملاش عندها فكر قبل ماتخطي أي خطوة 
أدهم .... (زفر بغضب ) دخل غير سوووق كرررك (سكت مدة ) أصلا موالفة بالقحووب متخافش عليييييها (بغمزة) 
عمرو .... يا ربي صبر منك عرفتي شنو قود دير لي بغيتي خاص دين زامل مي عقل لي كنتجادل معاك (بغضضضضضب ) 
أدهم ..... هي لشدييتي خربتك عندك وسكتينا ( وصلووو مساج من عند مهدي شافو وتبسم بكره) 
📨📨📨"البنت عيانة بزاااف كتخاف من الأرتفاع بزز سكتات ونعسات كيبالي شاداها سخانة بانتلي كتخريق بالهضرة و راسها سخون شنو الحل " 
فالأخير جاوب ولاح طيليفون 
أدهم ..... 📩📩📩"لاش كتعاودلي تخربيق ديالك دير لي قلت ليك بلى بلى زيادة فالهضرة "

قرأ مهدي لمساج وزفر بغصب .... هز كأس ديال فودكا شربوووو دقة وحدة وناض يشوف شي دواء طيح ليها سخانة ....وكيعرررق غير بووحدوووو ويسب 
اما أدهم تكى كيفكر مغمض عينيييه.... غير وصلووو لوطيل فين عندو أجتماع مع شي رؤساء.... خرج غادي بعجرفة وكبرياء وتعالي .. ومهدي كيصخط بوحدو..... 

طلعوو فلسانسوور.. دخلوو نيشات لواحد لصال كبييرة فيها طبلة فالوسط ودايرة بالشلي... وعليها بعض رؤساء جالسين ... دخل بدييك النضرة الحادة ومصغر عينيه عليييهم باينة بقوة الجدية .... جر شلية وجلس مترأس هو طابل .... وعلى يمييينو عمرو ... بدأ فالإجتماع كيهضر بكل تييقة وكل شي مركز معااه .... كيشرح ادق التفاصيل... خلى كل شي مبهوور منو .... غير كمل وقف ... وناضو رؤساء وقفو كل شي مبتاسم .... وطبعا سنى كونطرا جديدة فالفرع ديالو لي فكازا وخلى كل شي راضي طبعا هو العلوي... وكل شي كيبغي يخدم معاه .. غير كمل رجع خرج من لوطيل... وشدو طريق المطار نيشان ... على ضفة تانية كانت طيارة خاصة محجوزة بإسمو... طلع هو وعمرو لي مشى نيشان هز قرعة هبط عليها .... اما هو دخل لغرفة فصل سميجة حلها لاحها وتكى... هاز لبيسي ديالو وكيكمي فصمت ....بعد دقائق كانت طيارة ...فالسماء كتحلق باتجاه أمريكا وبالضبط لووس انجلوس 

نزلات طائرة كتفرفر .... وقف مهدي حاير شنو يدير وكيفاش يفيقها.... بعد وقت واخدو بين نفسو ... تقدم جيهتها ونطق بشوية بسميتها ...

مهدي .... أفنان .. أفنان 

رمشات بشفيراتها لكثااف... وحلات عويناتها بشوية ... كان باين فيهم العياء... غير بالها مهدي واقف هزات راسها وقفات كتميل دايخة....
مهدي .... (شد فيها لطيييح عرفها دايخة بطريق وسخانة لي زادتها) غير بشوية عليك ها حنا وصلنا 
أفنان ... (كتشوف حداها) هاااا صافي وصلنا 
مهدي ... (بابتسامة) وصلنا اجي نزلو غير بشوية عليييك 
أفنان ... شكرا 
مهدي ..... واجب (بابتسامة خفيفة ) 😊

نزلوووو من طيارة كانت شميسة مجهدة ... هزات راسها فالسماء زرقاء صافية مزينها قوزقزح ملون .. تبسمات وهي كتشووف فيها صافية .. ورجعات شافت جنبها وتفكرات هادي أول نهار عندها فبلاد غريب ... وأول بداية لحياتها لي معارفاش شنو مزال مخبية ليها ... تنفسات صعداء.... وتبعات مهدي لي بان ليها شخص ضرييف بلى قياس .... قابلها وعطاها دواء وحسات بالرحمة من جيهتو.... حل ليها باب لوطو لي كانت واقفة .... طلعات وطلع حداها سايق..... مقدراتش تسولو ولا تقوليييين فين غااديييين ... اصلا دابا حياتها مبقاتش ديالها ... جمعات نفس وطلقاتها فواحة ديال لوطو.... حتى ضباات بنفسها.... وهزات صبعها كترسم وجه حزيييين.... رمقها مهدي بنص عييين.... وزير على لفولا معصب ....وكسيرا ..... بعد مدة من طرييق كان واقف ... حدى فيييلا كبييرة ... حل ليه الكارد لباب لي كانت كبيرة دالحديد ....ودخل كانت كلها من جنب دلييمن ولييسر دايرة بالشجر والوريدات .... بقات كاتشووف فالمكان ... وقوة الكاردكورة قد صخط.... خلعوها كتر من لي دايرين فالفيلا ديالهم ... بقات معجبة .... غير نزل مهدي نزلات حتى هي ... دخل وهي غير تابعااه....وصل لصالة وقف كيصووط وملامييحو مبدلة.....
مهدي ..... احم احم هادي دارك فين اتعيشي مع أدهم مهم هو مزال ميوصل سيري طلعي رتاحي والى جاك جوع اتلقاي كل شي فثلاجة 
أفنان ..... (قلبها رجف خووف) هاااا انبقى بوحدي هنا 😨
مهدي .... (لاحظ الخوف لي فعينيها) متخافيش لفيلا محرووسة تا واحد ميقرب ليها غير رتاحي 
أفنان .... (هضرات بدون وعي) انت غادي تمشي 
مهدي .... اه خاصني نكون فالخدمة دابا انتي طلعي مع هاد درووج ختاري لبييت لييي بغييتي رتاحي فيييه 
أفنان .... (حنات راسها بحزن) اوك شكرا خوية مهدي 
مهدي .... (زير على يدو وهو كيشوف بنت بريئة غاتعاني ومقاد يدير والو حيت أدهم خووه قبل ميكون صاحبو) هذا واجب 
زفر وخرج كيسب بغضب شديد .... ركب فلووطو وعفط طاااير ... اما هي طلعات مع درووج كتبكي .... بعد ما كانت فرحانة وسعيدة هاهي حزيينة وكئيييبة وكل شي بسباب الأب ديالها .... بانت ليها غرفة على ليمن توجهات ليها كانت مفرشة وفيها سرير فالوسط بييض ومقادة.... والألوان لي فيها مفتوحيين.... تنهدات ودخلات ليها .... جلسات على طرف سريير وكتفكر الغرفة ديالها .... وفالأخير حطات صاكها وناضت دوش من دووخة.... حيدات حوايجها كاملييين ودخلات لدووش.... تخشات تحت رشااشة كترخي راسها بالماء دافئ لي هابط على ذاتها.... لقات جميع المستحضارات الازمة... شلالات دغيا حيت عيات .... لقات بينوار معلق لبساتو وخرجات.... كانت بلاصت دريسينغ كبيرة .... قربات ليها كانو فيها حوايج دراري كبار ... عيات تقلب ملقاتش وفتالي هزات تيشوورط واسع طوييل... رجعات دوبياس ديالها لبساتهووم... ولبسات تشوورط لي لقات .... وتلاحت فوق سريير تغطات وحطات يديها على سنسلة .... كتفكر عمرها وقلبها وحياتها مروان فين هو ؟؟وشنو كيدير دابا؟؟ واش كيفكر فيها تا هو ؟؟ولا صافي نساها ؟؟..... كتحارب راسها لي عامر أسئلة ....و بعد دقائق كانت غفاات ومشات فسابع نومة بسباب تعب ديال الطريق والبكى لي بكاتو ....

بعد مدة من طرييق ....نزلات طيارتووو كتفرفر.... نزل هو و عمرو وكل واحد شد سيارتووو ركب فيها ... شاف مهدي بلغوو بوصولها.... زفر ومشى طاير يرتاح من طريق ....بعد بضع دقائق كان فالفيلا... خدى الكارد سوارت وبلاصة لووطو ديالووو اما هو طلع نيشان لغرفتووو يرتاح.... ددخل لغرفتوو لي كانت انفاااص مع الغرفة لي ختارت.... حيد حوايجوووو ودخل نيشان دوش .... خرج كينشف شعرووو...هز من دريسينغ تشووورط وسروال لبسهم.... وقبل ماينعس تفكرها... تبسم بالشر وزاد خارج يقلب عليها ..... حل الغرفة لي حداه ودخل بانتلووووو ناعسة ومغطية راسها كامل ... زاد جوج خطوات عندها ونتر لي لغطى بقوة صيط بيها لجيهت لباب حتى ناضت قافزة.....كلها كترعد شعرها رطب طوييل باقي فازك مغطي ليها وجها ... وذاتها بييضة وسيقانها مطيبزييين..وقفات مدهشرة وعينيها مغمضين بالنعاس وسخانة لي غالباها..... زفر وهو كيشوف فيها اش لابسة ومثبت عينيه على تشوورط دصاحبو حيت هاد الغرفة ديال الضياف.... قرب ليها أكثر وغرس ضفاروو فكثفها بقوة ....ونطق بصوووت مرعب خلاها تفيق وتخرج عينيها ...
أدهم .... (قهقه بقوة) ياكما جبتك تنعسييلي هنا (زاد غرس يديه فكثفها حتى تأوهات) جبببت دييلمك تكوني عبدة عندي ماشي تنعسي وترتاحي بحال الى دار دبااااااك 

مقداتش تشوف فيه صدمها بكلامو.. دمعوو عينيها وهزات يديها كيترعدو مسحاتهم ورجعات شعرها لوور .....ونطقات بنبرة باكية 
أفنان..... حرام علييييك شنو درت ليييييك انا (هزات عويناتها فيه كانو حامليين حزن كبيير 
أدهم ... ( صغر عينيها ورمقها بنضرة كلها حقد عينيه فعينيها مرمشوووش ابدأ كيشووف فعينيها لي كيبرييييو دموووع عجبوووو المنضر وضحك باستهزاااء) هنا انا كنسول ماشي انتي (لضخها مع الحيط تا شافت نجوم ) صحيتي دابا ولا مزال 
أفنان ..... (شدات فراسها دايخة كانت متوقعة منو الأسوء ولكن ماشي تا الهاد الدرجة ) حتى لهاد الدرجة معندكش قلب 
حرك راسو بنفي وهو كيحقق فيها مزيان وبملامح كتحمل جميع اوصاف الكره 
أدهم .... مزال غادي تعرفيني مزيان(بالغمزة) صبري على روووحك بنتيلي مزروووبة 
تنفسات بزز مخنوقة من كلامو وفالداخل ديالها قلبها كيبخ دم ..... جمعات نفس وشافت فيه بنضرة حزينة أفنان .... انا مأذيتكش حتى اني مكنعرفكش علاش انا علاش كتعاملني هكا علاش أصلا طلبتيني من بابا شنو ذرت لكم شنو عمري أذيييت شي واحد هءهءهءهء 😭😭😭😭😭😭

قرب ليها وهز ذقنها عندو وداير اليد التانية فجيبو كيهضر بروودة ... وقلبووو كيغلي من لدااخل ... شاف فعينيها بكره طاق من ذقنها لي كان ظاغط عليه ونطق مكيرمش 
أدهم .....من ديما نتييي وغتبقااااي ديما نتيي.....وجا وقت الخلاااص و أدهم العلوي كيبغي ياخد حقه.... بأي طريقة كاااانت (بغمزة ) 😉
أفنان .... (كتشووف فعينيه لي حومر وباين عليهم الحقد ) شنو درت ليك ؟
أدهم .... (جلس فوق الفوطوي لي فالغرفة وفرق رجليييه بكل عجرفة كيهضر وكارز على سنيييه) ماشي مهم تعرررفي مع الوووقت اتعرفي راسك ....(بابتسامة)حيت كيتسناك عذاب ألييييييييم مستحيييل تخييليييييه 
ركب فيها رعب قوي وشاااف فعينيها نضرة خوووف .....خدات نفس واخا صدرها كيصادعها وجسمها فاشل كيترعد نطقات وشفايفها كيترعدو مع كل كلمة 
أفنان ..... كاينة غير موت وحدة وانا مخايفااش منها 

هز حاجبو فيها وعينيه حومر مصغريين تبسم بمكر وهز سيكاار شعلووو مبرد رااسووو 
أدهم ..... المووووووت هههههه هداك النهار لي معمرك تشوووووفيه أو تحلمي بيييييه ..... ولكن متخافيش انخليك تلمسييييييييه كل نهااار مي باش تمووووتي نوووووو نووووو محتااااجك حية 

رجع قلبها كيضرب خووووف أكثر.... عيات تقوي راسها مي صافي هذا سالاهم ليها .... مفهماتش علاش وكيفاش مي لووووم كامل لأب ديالها لي كان يقولها مصلاححتك تاخدييه وانا باغييلك الخير ... ضحكات على إثر هاد الكلمة ... وياااه صدقات دقتوو كتر من هاد عريس لغفلى .... دمعوو عينيها وحبساتهم حالفة متدرف باقي شي دمعة ... لكن مابيديها حيلة بوحدهم هبطووو ... هزات عينيها فيه وجها حمر بالسخانة .... ونطقات 
أفنان .... (خدات نفس طوييلة وهزات راسها فالسقف مستسلمة ) الموووت الله بوحدها عالم بيها فوقاش وربي بوحدي لي كيفتل ويحييي فالنفس الوقت ..... والى ربي بغاني نموت على يديك اووك انا موافقة دييير فيا لي بغيتي اصلا الحياة خدات مني كل شي بقااات رووحي خودها انت تا هي 😢
نزلات عينيها جهتو كان وجهوووو متشنج عصاااب وعرووووق يديه منفوخيييين ... خلعها المنضر ديالو ....قرب منها وتبسم بابتسامة شيطانية .... دعي دعي للله وصلي كل يووووم حبيييت كن اليوووووم اتعيييشي الأسوووء مما تتخيليين 
أفنان .....(غطاها راسها حريق مصدعها وشافت فييه والخوف لاعب عليها ) القلب لي غايحس بالأسوء مااااااات 
أدهم .... (شدها من فكها مزير عليها ) واخا غنشووفو شحااااااال قدك تصبرييي (ورك عليها)انخلي حياتك كلها ظلام في ظلااااااام القهرة والعذااااب ..... انعيشك فالجحيم ولي عمرككككك تخايلي تشووفي حتى دييييييك القلب يررجع يحس 
أفنان .... (ترعدو شفايفها خوووف ونطقااات كتحاول تبرد الجو) انا مكنتحداكش ..... عارفاك انت قوى مني ولكن متنساش بلي الله قوى مني ومنك 
أدهم ....(ضحك لاستهزااء و قرب بخطى ثابثة و فكل خطوة منو كيطلق من فمو سم كينشر فيها الرعب ديالو ونيت نجح ....ولات كلها ترجف ووجها صفار... حط يديه على الكوافووز عينيه فعينيها وقرب عندها حتى ولات نفسو كتضرب في وجهها) جمعتي كااااع انوااااع القحوووووب ديال دنيا وديين ورسمي على وجهك البنت العفيفة شريفة .... لي كتعرف بينها وبين الله .... شفتي نوووعك انا عارفووووو ومتخافييش غاتشوفي وتحسي و هذا لي قدامك أدهم العلوي بنضرة مني كيتحنتاو على رجلي ويبوسوها والرجال كيف دايرين كيبووسو يد سيدك ..... ماغتجيش نتي قحبة عندك 18 مكملاش وأمية مكتعرف الباء من الزرواطة .... كتلبس حوايج العزااارى .....اتجي تديريها بيا اناااااااااا 
رمشات بعينيها تا نزلات دمعة سخونة على خذها اما هو تبسم منتاصر و حيد يديه على الكوافووز وناض دار يديه في جيابو وقف غادي وكيهضر 
أدهم ...... غاتنووضي دابا تسيقي وتخملي لفيلا كاملة وتسبني كل شي .... وتغسلي الطواليطات ديال كل غرفة .... وتهبطي تغسلي لمااعن كاملييين ... وتوجدي الغداء والى معجبنييش غادي نهززز ديلمك ولوحك من سرجم ... دار عندها و طلعها وونزلها بكره وعينيه حومر وليييييل توجدي لي راااسك 😉..... وزاد خارج خلاها مصدوومة ومشووكية فبلاصتها ودمووع دايزييييين شلال 

أما سي أدهم دخل ديريكت الغرفة ديالو بكل عجرفة و تكبر ..... حيد تشوورط ديالو لاحو فوق الفوتوي بقى غير بسروال... جلس فوق النامسية جات في بالو عيينيها لي بحال سم .... عمروووو خوووف تبسم بشر وحك لحيييتوو ... سمع صوت موبايلو كيصوني... شاف الأسم وجاوب ... متكي وداير رجل على رجل ....
أدهم .... إلى مكانش خبر زوييييين ويفرح غير قطع ومتصعرش ديلمي حسن ليك 
مهدي .... (ضحك جنب ) انت فيين عمر الحاجة متصدقش لييييييك 
أدهم ... (تبسم بشر) بغيييييت الخير يتنشر فأسرع وقت 
مهدي ..... الكونطرا لي سنى معارفش خرجات علييييه ومزال معرف الخباار 
أدهم .... خليييه دابا يضحك ويفرح بالمناقصة جدييدة حبيييت فتالي غادي يتصدم بالخبر وانا بغييييييت نشووفووو مكسررر ليييه جنااااح..... حيييت إسماعيلي حبووو هو المال ... وانا بغييييت نجردوووو من كاع لي كيملك 
مهدي ... شوية شوية أسهم ديالو غايطيحووو فالبووورصة والعهد ديالو غايمووووت... وميبقى لييه أثر 
أدهم .... (تبسم باستهزاء) نونونو مزال باغييه يتعذب مزيان ونشووفووو بعيينييي 
مهدي ... أدهم نتاااقم كييف بغييتي منو مكينش لي يمنعك... لكن دييك البنت والله تا ضالمها فكر مزيان أدهم قبل مغلط فييها 
أدهم ... (كرز على يديه ) متصدعلييش كري تلاح هاد ساعة (قطع الخط خلاه كيسب ويربب وتقلب لجيهة تانية نعس) 

أما أفنان وقفات بزز مسحات دموعها وسخانة كتقلب فيها ... وخرجات من الغرفة بانولها بزاف ديال الغرفات... فتحات لي جات فطريقها لقات كل شي منضم حدها مسحات الكوافووز والمرايات ودخلات الحمام لقات كل شي مقاد ستفاات غير لي بروديو ومسحات المرايا.... كبات ريييحة فطوالييط كانت بنكهة لخزامة.... ونفس شي الغرف لخرييين... غير كملاتهم تسندات الحيييط... دايخة وعينيها حومر.... وقفات بزز ...وقررات طيب الغذاء عاد ترجع تكمل ... وداكشي لي كان خرجات دايخة هابطة مع درووج .. وشادة فجناب لحييط .... شافت صالة وتمارة لي كتسناها.... جلسات فأخر درجة شادة راسها ... حطات يديها على سلسلة كتاخد منها القوة وتفكر حب حياتها ... وقفات بزز بانلها لمطبخ كبيير فيه طبلة فالوسط مدورة بالشلي ... وقفات كتشوف شنو دير وهي عمرها طيبات شي حاجة ... ومن الأصل مكتعرف دير حتى حاجة وعمرها عرفات نظرا لكل شي كان يوصلها حتى ليديها .... جرات شلية وجلسات حاسة براسها انوغمال... حاولات تفكر شي حاجة طيبها... وفالأخيير وقفات بزز وناضت طيب أكلتها المفضلة....لي هي لازانيا هادي الحاجة الوحيدة لي تعلماتها من عند الأم ديالها ... حلات ثلاحة وهزات الفروماج والكفثة ...وسخنات لماء لاحت ليباط...وبدات تصاوب صووص ديال ديال الكفتة.....وبعد دقائق كانت خشاتها فالفران ونقصات منها ... فهاد الوقت كان أدهم ناض كيتعنكر..... شم ريحة طياب... وخرج يشووف نيييت شكاديير ... واش فعلا طبقات لي قالها ... داز على لغرف لي اصلا كانو مقاديين غير مسحات زااح... وتم هابط فدروووح بانلووو مسيقات مخملات لتحت... تعصب وقصد المطبخ.... يشووف شكادير ... كانت حانية كتشوووف الفراان..... ومع تشووورط قصيير ... كتبان طرماحة والبيكيني بيض.... رجع شعرووو لوور وتم قاااصدها ناوي على خزيييييت 

زفر وقرب ليها عطاها لطرمة بشحطة حتى قفزااااات مخلوووعة ... دارت كتحك فيها وتنقز ...غير شافتو رجعات لووور خايفة منو ... قرب منها وجرها من تشووورط لعندووو بقوة تا تزدحاات معاااه... وطلع ليها تشورط بيديه وغرس يديه فخصرها العاري ... تا غوتات بألم ...

أدهم ...(من تحت سنييييه) شنووووو قلت ليييييك اأااااه... قلت لدييييييلمك سيقيييييي ( زاد زييير على خصرها بضفااارو) 
أفنان ... (حاولات تحيد يديه حييت ضرها وحابسة دموعها قدامو ) عفاااااااك طلقني ضااارني 
أدهم ... (زاد زيرها عندو بقوة كيشوف فعينيها وبااغي يشووف نضرة الكسر ودموع فييهم...مي فاش شافها صابرة زاد تبسم بشر ) شنوووووو انا قللللت ليييييييك 
أفنان ... (غمضات عينيها بألم شديد ) قلتييلي نسيق ونخمل ونطييب 
أدهم ... وااااانتي شنووووو درتي اااااه 
أفنان ... عفااك طلق مني ضارني بزاف انا غانكمل دابا تسياااااق 
أدهم .... (هز ذقنها عندو وتصعق بالحرارة لي شاعلة فيها ... بلى مقدمات قاص وجها وراسها لقى شياااط تبسم بانتصاار ودفعها ) حطييييلي الغذاااء 

شدات راسها بزز وعينيها مقلووبيييين... ومشات هزات لازانيا حطاتها فغطاار غاارق.. وقدماتها ليه .. جبدات لمووس والفورشيط حطاتهم حداه ... كل وحدة فجنب...مع مندييل حداه... وهزات عصير بارد كباتو ليييه فالكاس دارت تحت منو منديل.... عطاتو بضهرها غادة تكمل تسياق... حتى وقفها بصوتو .... رجفات خووف وقفات قبل ميهضر طلقات دموعوها وكتزرب فالهضرة 

أفنان..... عفااك عفااك سمحلي هءهءهءهء مكنعرفش نطيييب اهىء اهىء اهىء 😭😭😭 كنعرف نصوب غير هاديك(كتشير بيديها بحال دراري صغار لجييهة صحن ) 
أدهم ..... (حمر فيها بعينيها خلعها) مال جد عروووق طوااسل مك صعرتيييييي (غوووووت) سكتي سكتي منسمعش حسسسسسسسك قووووودي علييييا 
رجف قلبها خووف من نبرة صووتو وخرجات كتمسح دموعها اما هو زف بديييك الماكلة مع الحييط .... وخرج صااعر... طلع الغرفة ديالو...وخرج لبالكوووو كيييكمي ويسب مغدذ... سمع طيليفونو كيصووني وهزو...غير شاف شكون تبسم وجاوب...

أدهم .... الحبيبة الغالية توحشششتك 
فرح.... (كتغوت عليييه ) لا بااااينة توحشتيني هادي هي غانجي عندك هاد الخدمة مكتقاداش عندك ولا شنووووو 
أدهم .... والوالييدة راه عاد وصلت كنت جاي فلعشية نشوفك 
فرح .... هانا كنتسنااك عاود قلي خرجاتلي خدمة من جنب دييك الهضرة مبقاتش واكلة معايا 
أدهم .... (ضحك وهو كيعطيها معسول الكلام) الحبيبة واش انا نقد منجييش نشووف كنز حياتي راكي نواارة ديال الدار 
فرح ..... (ضحكات من كلامو من ديما كيحسسها بنت ثلاتينات ومكبر ببيها وشواار شوارها وراي ريحها وأي حاجة كيديرها كيعلمها بييها ) يخليييييك ليا الحبيب ديالي انا نتسناك 
أدهم .... واخا الغالية(سكت مدة وعاد هضر) الواليدة تا نجي نهضر معاك فواحد الموضووع 
فرح ..... الله يسمعنا خبير اولدي 
أدهم .... حتى نجي الواليدة 
فرح ... واخا اولدي غير متشطنييش عليييك انا كنتسناك وقول لعمرو ومهدي يجيو باش نتعجاو مجموعيين 
أدهم .... واخا الحبيبة ديالي 

قطع معاها الخط وصااط نفس سخوونة... خايف من ردة فعلها ... حيت موو بالنسبة ليه الحياة وكل شي وميبغييش يقلقها ابدا .. زفر وناض لبس حوايجو هز سوارت لووطو.... وتم هابط لقى درووج كيشعلو ورييحة ديال الخزامة فالدار.... مقلبش فيها ولا فكر فسخانة لي شداها... حل لباب وخرج ركب فلووطو وساااق باتجااااه فيييييلا العلوي بسرعة طاااير 

زفر مكسييرييي بسرعة وفطرييقو صوونا على دراري مهدي وعمرو .... خبرهم باش يجييو قطع الإتصال لي كان بلوتووت وزاد فالسرعة....ماوقف حتى لبااااب كبيييرة دايرة كاملة بالحراااس على جهد .... وقف لوطو جنب ونزل كيتمشى بخطوات عرااض... وضهروو كيمييل مع كتافو لعرااض ... سمع ضحك جاي من جيهت لابيسين... تبسم ودخل بانتلوو الأم ديالو كتشمش وخديجة كتسيلفى لابسة دوبياس وكاش كايو من لفووق... وقف مدة كيشوف فيهم بحب ويتبسم.... خلف بشوية كانت خديجة منغامسة كتصور وضحك ... شافتو فرح دارلها إشارة بيديه تسكت بقات ضحك ... قرب لخديجة وزززف بيها فلابيسين ووقف كيضحك علييييها.... اما هي تدهشرات معرفاش باش تبلات... قبل ما تبدأ تسب شااافتو وهي تبدأ تغبن ... اما هو طار على الأم ديالو عنقها باس يديداتها بجووج وباس رااسها ...

أدهم.... الحبيبة الغالية توحشششتك 
فرح .... يفرشك ويغطيييك ربي بالرضى اولدي اوحشتك حتى انا 
أدهم ... (حط راسو على فخاضها) سمحيلي غبرت هاد السيمانة علييكم غير الخدمة وصاف 
فرح .... (حطات يديها على راسو كتمررها بحنان) عارفة عارفة غير متعاودش واخا الخدمة اولدي راه كنتوحشوووك انا وختك وتا جنوون د مهدي وعمرو كيكونو دييما معااااك 
أدهم ... (هز راسو وباس يديها وطوول) منعاودش نغبر عليييييك 
خديجة ... (خرجات كتغبن وتبكي على طيليفونها لي مشى فالماء ) ههءهءهءءهء ماما شوفي ولدك هئ هئ هئ عيييت فيييك شدييه عليييا 
أدهم .... (كيضحك علييها) دابا علامن كضحكي البرهووشة (زف عليها وهي تهرب ) تخافي متحشمي هزي قزدييرتك من الماء وغذا نجييبلك واحد 
خديجة .... (لمعو عينيها فرحة) احح بصح بصح اخوية 
أدهم ... (تبسم ) مالي عمري كذبت علييييك 

تعلقات فيييه كتعنق وتبووووس وهو كيضحك على هبالها... اما فرح مبتاسمة من علاقتهم القوية ... 

أدهم... نزلي راه فزكتيييني البرهوووشة 
خديجة ... (خنززات فيه) انا ماشي برهووشة ومنازلاش هي سطاااش 
أدهم .... (شاااد فيها) اه اه اه برهووشة شوفي شحال وليتي غليييضة 
خديجة ... (دفعاتو بعصبية عرفاتو كيفقصها بالعاني) اصلا انا مغليضاش شوف (كتبووزة حداه ) ونعيا نغلاض ومنكوونش بحال داك صحيبتك عامرة سيليكون وشفط تزيييد هنا وتنقص من هنا 
أدهم ... (خنزز فيها) شكون قالك صاحبتي البرهووشة 
فرح..... (نطقات قالبة وجها) سكتي يا خديجة متجبديهاش ليا كتعكر لي مزاجي وكون غير فيها صوااب بعدا شوية 
أدهم .... (جلس حدى مو) ايييه زييد الوالييدة شنو أخر 
فرح ... (خنززات فييه) مالك راها ممصواباش وزييد غير مزوورة باش ما يغركش جمالها ديال الكذووب ... تلقاها فالأصل فعمرها شي 40 عام وعامرة تجاعيييد...شوف مك زييينة واخا 50 عام 
أدهم .... (تبسم واخا مات بالضحك من كلامها وقبل يديداتها بجووج بقوة) انتي راااااك زييين والنوور والملاك ديالي يا الغالية 
فرح.... (تبسمات بحب ) يحفضك ربي وينجيييك ليا اولدي غير كنضحك اما كبرنا وداز دوازنا وتهرس عكازنا...ولكن دييك لفعة مكنحملهاشي غير كنشوفها معاك جنون كيركبوني ويلي ماشي من سهمك اولدي حالتها حالة 
خديجة ... (خرات ضحك)😂😂😂والله الواليدة الى انتي حسسسسن منها الجمال الطبيعي 

أدهم.... (معبس وكيتحلف فخديجة) الواليدة شنو قلنا داك نهار 
فرح ... (خنززات فيييه) والله لخدييتيي ديييك العوجة انا اولدي بغييييتلك خوووووخة... ماشي مخوخة .. عوينة وحدي عندي بغييت نفرح بيها 
أدهم .... الواليدة احم خليينا من هادشي بغييت نهضر معاك فشي حاجة 
خديجة .... خويا انا نبدل هضروو انتما فراحتكم (صيفطاتلهم بوسة فالهواء) 
أدهم .... سيري البرهووشة 
خنززات فيييه وزادت معصبة ضحك عليها .. وتلفت عند الأم ديالو.. لكن هاد المرة بنضرة حادة كيهضر ...وهنا الأم ديالو كتعرفوو فاش كيهضر فشي حاجة ضرورية تقادات فالجلسة وكتسناه يبدأ فالهضرة 
أدهم ... (زيير على يدييييه بقوة) قريييب الوالييييدة ناخدووو حقنا من عائلة اسماعيلي 
فرح .... (خرجو عينيها فيه بصدمة كتحاول تفهم أكتر) ك كيفاااااش 
أدهم .... ديييك الشخص الواليدة لي ذمر حياتنا بلى رحمة غادي نذمرووو ونذوقو من نفس الكأس قرييب يتنشر الخبر لي غيقضي عليييييك بصفة نهائية 
فرح .... (غوتات فوجهو) أدهمممممم شنو قلت لييك انا اولدي ياك قلت لييييك تحييييد فكرة الأنتقام من رااااسك 
أدهم ..... (تنفخووو عووقووو خضريييين وجهووو حمار) الوالييدة عارفاني مكنخبي عليييك والو انا هبطت المغرب حيييت جمعاتني صفقة انا ويااااااه وهو حيييت طمااع وتابع الفلووووس وافق على الكونطرا وسنى على الورااااااق كامليييييين بما فيييييهم املاكووو لي غادي يمشيوو نيشان الميييتم وهادشي غير نص أما ضربة القاضية ديالوووو هي الكونطرا لي سنى هاد صبااح (شاف فيها كارز على سنيييه) ميرتاااااح لي البااال تانشووووفووووو كيمووووت حدى عيييني وكنشووف فيييه 
فرح .... (تصعقات من كمية الحقد لي فقلبووو اتجاه إسماعيلي وشدات يديه كتحاول تأتر عليه بكلامها) ولدي حبيبي انا فقدت الأب ديالك وصعييب باش تجاوزت دييييك صدمة ومبغيييتش اولدي توقع ليك شي حاجة من هادشي الأنتقام والحقد لي فقلبك خليييييه اولدي الله بوحدي غادي يجازيييييييه 
أدهم .... (تنهد وباس يديها) متخافيييش الواليدة انا مكنحطش يدي فزبل كون بغييت كون درتها زمان ...ولكن حيت انا عارفووو الأمبراطورية ديالو لي دمر ونهب ناس وقتل علييها (زير على يدييه ) باش وصلها ميقدش يشوفها كتذمر حداه وهو كيشووف... (تبسم بشر) وانا الواليييدة غادي نهدمها فوووووق راسووووو كنحلف ليييك 
فرح .... (زيرات على يديه) ولدي الله يرضي علييك مبغيييتش ضييييعلي حتى انت يكفي الكية ديال باك سمعني عفااك وترااجع 
أدهم .... (قبل يديها كيشم ريحتها وياخد منبع الحنان منهم) الواليدة مبغيتكش تحقدي عليا انا باش نسني ديك الكونطرا قررت نطلب يد بنتو .... وحيت هو طماع هدييييتو المشرووع كامل يعني لفلوووس لي غادخل لحسابي منو ايوليييو ليييه وطبعا وافق بعينيين مغمضييين.... (تردد قبل ماينطقها) انا توجتها غير باش نتااقم منوووووووووو

ترعدوووو يدييين الأم ديالو وهي كتشوووف عيينيه حومر وبحال الى دامعيييين.... عرفاات دييك الناار لي فقلبووو مستحييل تخمذ .. شافت فييه مصدوومة من أفعالوو وحيدات يديها منوووو بقوة كتشووف فيه بعصبية 
فرح ..... كيييييييفاش كيييييييفاش تزوجتييييييها اوييييييييلي باااغي تحمقني اويييلي ادهمممممم شنو البنت دارت من هادشي كامل (شنقات علييييه معصبة وكتغوت وتعاتب فوجهووو ) علاااااش اولدي علاش علاش باغي تقتلني واش انا ربيييتك هكا ربيييتك وكبرتك باش تكون بلى رحمة ولا شفقة جاااااااوبني 
أدهم ..... (صبر رااسوو حييت موو الوحيييدة لي ممكن ديير فيه لي بغات وهو حاني راااس شد يديها وباااسهم بقوة) الله ينجييييييييك يالغالية ولكن مكانش عندي خيار هي من دمووو وبحاااالو كتحمل كنيييتو ومن عرقووووو مستحيييل تفلت من العقااب الواليدة 
فرح .... (لواااااات معاه بتصرفيقة وغوتات فوجهووو ) فييييييييييييين عمر ولدي أدهم كااااان هاكا فيييييييين هي تربتي ليييييك اولدييي فيييين هي (دمعووو عينييييها وهبطوو وطلقات منوو كتلوومو بكلامها وعييينيها) تا لهاد الدرجة قلبك ولا حجر وانتقام عمى ليك عيينيييييييك .... هي انا معرفتش نربييييييييك .... وليييتي ضلم ناس معلييهم ذنب ...شنو دارت البنت فهمني شنو دارت شنو ذنبها الى كان باها مجررررم خطييير... فهمني فيين هو ذنبها ولا حيييت هي بنت بغييتي طغى علييها ....لا لا هذا ماشي ولدي أدهم لي ربييييييت على يدي وكبرتتتت(غوتااات وكتمسح دمووعها) باااغي تولي مجررررم بحالووو هااا قولي بااش أتفرق عليييه دابا راااااك بحالك بحالو ......

أدهم..... (مسح ليها دمووعها بعصبية ومحملش يشووف ديييك النضرة لوووم فعينيها وزاااد كرررره أفنان كره كبيير ) علاش الغالية كديري فيا هكا عارفاني كنبغيييييك كتر من روحي وانتي الحياة ومافيييييها... لكن هو ذمر لينا حياتنا ويستاهل لي يوقع ليييه وعارفاني مستحيل نترااجع على هادشي ومغاديببش نتسمى مجرررم لا انا خذيييت حقنا الواليدة 
فرح .... (بعدات علييه وبدات تمسح فدموعها لي زادو هبطووو) ديير لي بغييتي غير من اليوووم مبقاتش عندك أم الى قربتي لدييييك بنت نااس ما انا مك ما انت ولدي 
أدهم .... (زيير على يديييه وكيهضر من تحت سنييييه) الواليييييدة برااكة لاش هاد دمووع كتعذبييني كتر (قرب يمسح ليها عينيها وهي تبعد زفر معصب ) واش حق الوالييييد مكيهمكش الواليييدة 
فرح ..... انا اولدي مبغيييتكش تأدي ديييك الإنسانة معصااات مذنباااات فداكشي لي دار باها فينا .. بغيييتك اولدي تأخذ حقك ااااه لكن ماشي على ضهر ديييييك البنت .... حتى انا مرأة وحاسة بيها .. مغانكونش أنانية ونضلم بنت مدارت والو... غلطها كتحمل كنيتو ودمو ولحمووو... لا اولدي لا فييين الإنسانية ديالنا فييين ... فين روووح الطيبة لي فقلوبنا.... شكون نكوونو لي نضلموووها وناخذووو حقنا منها وهي معليييها ذنب ... الى كنتي ولدي أدهم ولد كرشي لي مكيبغييييش ضلم غادي تفكر فكلامي مزيان.... حبيييت صح والواقع هو هذا ... مخاصش نخليييو الكره والحقد يتغلبو على قلووبنا... يكفي تزوجتيها باش تنتاقم هذا فحد ذاتو إجرااام وذنب كبيير ...الى كنتي ولدي أدهم وكتبغيني بعد منها وخرجها من هاد انتقام ديالك والى كنتي أدهم آخر مكنعرفووش سير قتلها ونساني علييك ...
أدهم .... (وقف لصمت كبير كيراجع كلامها وفتالي هز يديها باس كفهووووم بقوة وهز راسو عينيه حومر مدمعييين) سمحييلي امييمني بكيييتك وكنواعدك منأذيهاش 
فرح .... (هزات يديها حطاتها على راسو وتبسمات) الله يرضي عليييك هذا ولدي حبيبي لي كنعرف 
أدهم .... الله يطولي فعمرك يا الغالية 
فرح ... أمين اولييدي(هزات عويناتها فييه عسليين ) شنو سميتها 
أدهم .... (غوبش ونطق بزز فوق خاطرووو) أفنان 
فرح ... امممم سمية غزالة وفيين كاينة دابا عاودليي شحال فعمرها وكيفاش طاحت علييك فكرة زواج (قرصاااتو ) ومزووج بلى خباري 
أدهم ... (حك القرصة وهضر مأفأف محاملش يهضر عليها) عندها 18 سنة مكملاش خليتها فالفيلا ديالي (زفر محملش يتفكرها) اففف الواليدة راه الفكرة مكانتش عندي حتى فكررررت مزيييان ولقيييييت باش نعذبوووو احسن طريقو بنتووو 
فرح .... (لواتها معاه بقرصة ) عمرك عمرك اولدي تفكر بأنانية دييما فكر فحتى غييغرك 
أدهم ... (باس جبهتها) الله يخليييك يالغالية ليا صافي ياك واعدتك وقلبي الموضوع الواليدة 
فرح ..... (خنززات فييه) جييييييب البنت تعييييش هنا معايا وبلى زياادة فالهضرة 
أدهم ... (خرج عينيه) الواليدة ياك قلتي منأذيهاش وواعدتك وباش نجيبها لدارنا لا لا لا هي لا 
فرح .... دابا كلمتي زايدة ناقصة عندك 
أدهم .... خلي زمر الواليدة بعيدة تا نطلقها ونصيفطها لدارهم 
فرح .... جييبها لهنا فاش طلقها صيفطها دابا حاليا هي مسؤؤؤؤؤلية علييييييك وبلى متعصبني 
أدهم ..... يا ربي صبر (زفر بغضب محاملش يجيبها لدارهم ) واخا الواليدة غذا نجييبها ليك 
فرح ... (تبسمات بارتيااح ) الله يرضي عليييك 
سمعات صوت عمرو ومهدي جايييين وتبسمات 
مهدي ... الواليدة نا حنا رضاااي علينا ماشي غير هو 
عمرو..... (باااس راسها) ايييه كااع رضي دااه خلانا على ضس 
فرح .... (بابتسامة ) الله يرضي علييكم كاملييين اولييداتي 
أدهم ..... (ضربهم بالخدية لي موسد وخنزز فيييهم) سم والحسد الله يحضر السلامة 😡😡😡😡

هذا هو أدهم فقط مع ناس المقربين مطلوووق أما عملووو مكاين غير صرااامة وهادشي لي مخلي كاع اعمالووو ناجحة ... دخلوو لفييلا حييت وصل وقت العشاء .. وطبعا جمييع شهيواات مستفة ومقادة داير شيف لأم ديالو باش لي طلباتها تحضر ... نزلات خديجة بكسيوة خفييفة باردة سلمات على دراري ديما معاهم كيف المش والفار...بداو فالعشااء وسي أدهم مكاينش هنا نسى واحد الإنسانة بجوووع ومرييضة وجالس ياكل مموقش ومكاينش فهاد العالم 

يتبع ...