تيريزا الجزء الثاني

من تأليف سكينة سليماني
2018

محتوى القصة

رواية تيريزا - terreza

في الصباااح فاقو ابطاالناا او فاقت معاهم مشاعر جديدة مليئة بالغمووض فهاد صباح فاقت شيمااء او تحسناات حالتها او كتفطر حتى دق شيواحد فالباب او دخل ولكن كان مخبع موور باقة ورد فاللون الاحمر او بعدها على وجهو 
قصي: صباااحو يا عسل يا سكر 
شيماء:(ماتوقعاتوش اكون هو) صباح الخيير اش كدير هنا 
قصي: ههه انا لي جبتك لكلينيك او بقيت معااك (كيقاد البوكي فالفاز ) 
شيماء : شكراا بزاف 
قصي:(جلس حداها او شد ليها فيديها ) شكراا ليك نتيي بسبابك انا على قيد الحياة انا مدين ليك بحياتي 
شيماء: (حشمات) احم احم صافي باراكا من هاد الحركات من نهار تلاقيت بيك او شابعة تحشيمات 
قصي: (تفكر فاش كانت كضسر عليه او ماعرفاتوش مغريبي او ضحك بالجهد) ههههههههههه عقلتي نهار قلتيلي الزين مخطوب ولا كيتسنى فالمكتوب ههههههههههه مامخطووبش مازاال كنتسنى فالمكتوب 
شيماء:(هبطاات راسها مكرهاتش الارض تشق او تبلعها ) صافي سكت اوووف 
قصي: هههههه اه هاني ساكت مؤقتااا ههههههه 
شيماء: بغيت نخرج منهنا انا تشافييت 
قصي: لا ماغادي تخرجي حتى تبراي مزياان 
شيماء: مكنحملش صبيطاراات عافااك بغيت نخرج 
قصي: شنو سميتك بعدا 
شيماء : شيماء او نتا 
قصي: سميتي قصي متشرفيين فين هوما عائلتك اشيماء عطيني نمرتهم نصوني عليهم اكونو مشوشين عليك 
شيمااء: (كتشوف فالارض) ماعنديش عائلتي (شافت فيه بعينين يأس ) انا كبرت فالخيرية 
قصي:(ساد الصمت فهاد اللحظة بقاكيشوف فيهاا او ملاحظ توترها او بلي تجرحاات ) انا ماقصدتش 
شيماء : هانيا ماكنتيش كتعرف 
قصي: انخرجك ليوم من هاد صبيطار او اتمشي معايا حيت ديك العصابة لي تواجهت معاها عرفوك او يقدرو اقتلوك او مانقدرش نخاطر بحياتك مرة أخرى 
شيماء: ماعندك لاش تشفق عليا انا قادة براسي 
قصي: انا مكنشفقش علييك انا باغي نحمييك تيقي فياا 
شيماء:ولكن..
قصي: ماكاين ما ولكن اتمشي معايااا مانسمحش فيك (قصي قال كلمتو لي ضرباات لشيماااء فقلبها نييشان سهاات فيه او فالجدية باش كيهضر مالقات ماتقول) 
شيماء :انا مكنعرف عليك حتاحاجا او خايفة على راسي منك
قصي: واش كتعتاقدي بلي لي عطيتيلو حيااتك او نقذتيه ايديرليك شيحاجا خاايبة ؟؟ طبعا مستحييل مجرد تفكيير منقدرش نفكر فيهااا او انا انعاودليك كلشي فالوقت المناسب يالاه هاني نمشي ندير اجراءات باش اخرجوك او ندي شي ممرضة تقابلك حيت راك مازال مريضة 
شيماء: اوكي 
مشا قصي او دار جميع الاجراءات او خدا ممرضة معاه او كل حاجا اتحتاجها شيمااء دخل عندها هزها او غادي بيها لطوموبيل او كانت هي ساهية فييه كتقول مع راسها واش هاد زهر كااملو عندي او شنو درت باش نتكافئ هاكاا قلبها كان كيدق احساس جديد تخلق فيها احسااس عمرها حسات بحالو نفسهاا كضرب فعنقوو او عينيها كيشوفو كل حاجا فييه اما هو ماكانش اقل منها فهاد الاحاسيس حيت النفس ديالها لي كيضرب ليه فعنقوو كيهيجو او عينيه واخا مفيكسيين لقدام الا ان يدييه كيتحسسو كل قطعة من جسمها يا الله الا بقاو هاكااا شيواحد فيهم اينقض على لاخر ههه 

وصلها لطوموبيل او حطهاا او ركب او بقاا غادي بيهااا وسط الغابة بلاصة بعيييدة كيبانو غا شجر او جباال او لبحر 
شيماء: فين انمشيو 
قصي: واحد بلاصة زوينة اترتاحي فيهاا 
شيماء: حاليا كنحس غير بالخوف 
قصي:(شدلها فيديها) ماحدي انا معاك ماعندك مناش تخافي 
شيمااء:(قلبها كيضرب اتموووت الى بقات حداه حيدات يديها من يدو او كمشات يديها عندها او هي كترجف او عينيها كيتحولو من بلاصة لبلاصة خدوودها حمااارو او كتعض فشنايفها) 
قصي:(كان كيشوف فيها بنص عيين او متبع كل حركااتهاا عجباتو حيت حشماات او دار ضحكة خفيفة) لي شافك دابا فهاد الوضعية مايقولش نتي هادي لي كنتي كتحرشي بيا ههههه
شيماء:(زادت تزنگات او غطات وجها بيديها ) اوووف قصي وا بارااكااا 
قصي: هههههه صافي هاني سكت الحميمقة 
بقاو غاديين مدة طويلة حتى نعسات شيماء مسكينة مازالة عيانة اما هو بقا كل لحظة كيشوف فيهاا او فرحاان كانه حصل على جائزة كبييرة او علاش لا هي بحد ذاتها جائزة او اجمل جائزة ممكن تقدم لييك راه ضحات بحياتها او هي مكتعرفووش او دابا منين تكتب ليها عمر جديد اتعيش ماتبقى لها معااه هو بووحدو وصلو ابطاالناا للوجهة ديالهم هبط من طوموبيل او مشا حل ليها لباب دطوموبيل او هزها اما هي حسات بلي شيواحد هازها او بدأت كتحل عينيهاا او مصدومة ماعرفاتش واش كتحلم ولا بصح هادشي لي كتشوف كان قداامها كووخ خشبي راااائع بكل ماتحمل الكلمة من معنى الاشجار محااوطيين بييه او لبحر قدامو او واحد جريدة زوينة قداام الباب كتحمل كل اصناف الوروود بقات مبهووطة لانه اجمل منزل خشبي تشوفو بعيد على النااس او معزوول بدون شعور نطقاات 
شيماء:)حالة عينيها على جهدهووم ) واااااو 
قصي: فقتي 
شيمااء : الدار وااعرة 
قصي: مزيان منين عجباتك دابا خاصك تشوفيها من لداخل 
شيمااء: (دخلو بجوجهم او شافتها كيدايرة من لدااخل بصراحة مالقات ماتقول،) نبقا معاك حياتي كاملة الى كنا انعيشو هنا 
قصي: هههههه الى كان هادا هو الشرط الوحيد باش تبقاي معاياا اذن انعيشو هنا (بقا غادي بيها دخلها لبيتها او حطها فوق النموسية او جات الممرضة قاداتلها السيروم او عطاتها الدوا ديالها او نعسات باش ترتاح اما قصي دار حراسة مشددة عليها او مشا لخدمتو ) 

عند سارة حبيبة الجماهير كانت فالجاكوزي كتلعب بالرغوة او الفقاعات او كدندن او هي ناااشطة او راشقالها خرجات من دوش لبسات فوطة جاتها قصيرة أو خرجاات كتتصايب شعرها بالسيشوار او شوية مشات عينيها لكوستيم ديال نيار كتشوف فيه من لمراية تفكرات فاش حط عليها داك الكوستيم او كيفاش كانو قرااب من بعضياتهم عينييه مازالين كتفكرهم نبرة صوتو او لحيتو لي زادتو وسامة بقات كتخمم واش تمشي تردو ليه او نن ولكن صافي قررات تخرج هاد نهار او تردلو الكوستيم او تشكرو على لبارح صايبات شعرها دغيا او لبسات سروال لاصق باج مقطع جيهت ركابي او بودي قهوي مفتوح جيهت الصدر طلقات شعرها دارت مكياج صارخ ركزاات على عينييها او كتافات بغلووز مانعرف اش قاليها عقلها بغاات طيح ناس كاملهم شحاال من وااحد ايحل فمو فيهااا او شحاال من واحد ايقيم عليها او يتمنى ادوز معاها غا ليلة او الى بغات الموت تجي مرحبا بيهااا دارت البارفان ديالها شانيل لي ديما كديرو او خرجات طلبات طاكسي كانت كتسناها عطاتو العنوان او زاد بيهااا 
...اما عند نيار فكان مازااال مافاق من نعااس هادشي اكييد فليلة البارح گاع مانعس بقا كيفكر فسارة ولكن فورما جات فبالو طار ليه النعااس ناض بزز دخل دوش او لبس قميجة بيضة او كوستيم و سروال مارو رش الريحة ديالو صافااج مع ساعة ديور رد شعرو لوور او خرج من الدار راكب فطوموبيلتو او غادي مكسيري 
وصلات سارة لقسم الشرطة العلمية دخلات تاني او كل الاعين عليهااا توقعي كان فمحلو كان لي حل فمو او زبو عليها او منين شافها المسؤول كحل بلعمى (كيهضرو بالانجليزية) 
المسؤول: نتي هادي اش جيتي ديري عاوتاني 
سارة: ماجيتش عندك انا بغيت الشاف ديالكم نعطيه كوستيم ديالو
المسؤول : سي نيار مازال ماجا غير سيري تمشي 
سارة:(فنفسها اذن سميتو نياار رائع) احم الى عرفك كتهضر معايا بهاد الطريقة ماغاديش ابغي اقدر اعاقبك حيت انا ماشي مجرد ضيفة انا كثر من هادشي 
المسؤول:(بتوتر) ولكن هو بصح ماكاينش 
سارة:اذن انتسناه فالبيرو ديالو 
المسؤول: واخا امدام تفضلي 
سارة:(دايرة ابتسامة نصر او كتمشى بديك المشية المتبخترة ديالها دخلات لبيرو ديالو رمقاتو بنظرة شاااملة بقات كتحرك فييه او صوت الطالون ديالها كيتسمع فالارجاء ضارت على المكتب ديالو باطراف اصابعها متوجهة الى الكرسي ديالو او جلسات عليه حاطة رجل فوق رجل او كتسنى فسي السيد ..دخل نيار فهاد الاثناء او تعرض ليه المسؤول عطاه شي وراق او هو كيتفتف بغا اقوليه بلي واحد البنت كتسناه تماك ولكن نيار ماعطاهش فرصة او مشا متاجه للبيرو ديالو نيشان هو غادي او كيشم ريحة أنثوية مايمكنش ليه انساها رييحة سكنات عقلو او قلبو اكيييد فمبين نهار او ليلة تغلغلات هاد ريحة لانفو او يمكن ليه اميزها بين جميع روايح تنساتلو المشية ديالو بطء من السرعة لي كان غادي بيها او كيقول مع راسو واش لهاد الدرجة ماقادرش نسااهااا حط يدو على لبواني او هو متردد ايييه نيااار متردد او هو لي كان سبع فكل تحركاتو جبل مكيتهزش ليوماا بدا كيرجف حل داك الباب بسرعة او تصدم منين شافها قدامو جالسة على الكرسي دياالووو انوووثتها او ريحتها او حتى صوت انفااسهااا طاااغية على الغرفة شااف فيها مطولا او سد الباب

نيار: نتي هادي 
سارة:(شافت فيه بمكر) لاء خيالي ههههههه (سارة ضحكات ديك الضحكة الجذابة سيكسي هاد الضحكة زلزلات اذن نيااار ماكرهش يااااكلهااا انقض علييها ) 
نيار: (بلا هواه بدا كيتحرك جيهتها ضار عندها او طلع عينيه ابتداءاا من رجليهااا او كيطلع ليهونش او طرمتها او خصرهاا حتى وصل لصدرها او هبط عندها سلم عليها بلوجه بكل جنتلمانية طبع قبلة فخدهااااا حنينة) مرحباا بك اما هي غمضات عينييهااا استحلاتها او خرجات ديك آآآآه او هي ماواعيااااش او نيار كانها عطاتو الرخصة لسيد القوم هز التحية او قيم عليها او بدا كيبلع فريقو بصعوبة 
سارة:(عاقت براسها او ناضت من لبيرو بمياعة و هدوء حتى تلاصق صدرها مع صدرو او ضحكات ليه ) ترحب بيك الجنة ا نياار (نطقات سميتو بغنج اححححح ) 
نيار:(اول مرة اسمع سميتو زوينة بحال هاكا ) هه اذن عرفتي سميتي شحال زوينة من فمك 
سارة : ماصعيباش عليا (شافت الكوستيم فيديها او حطاتو ورا الكرسي ) هاهو الكوستيم ديالك او شكرا على البارح 
نيار: العفو ولكن كيما قلتيلي لبارح الى تلاقينا مرة أخرى اتقوليلي سميتك 
سارة:(قربات منو او دفعاتو شوية او هي كتشوف ففمو) او قلتليك ايضااا لي بغاني ايلقاني 
نيار:اذن انا عارضك لعشا ليوما فنفس الاوطييل لي نتي جالسة فيه نتلاقاو فالبار 
سارة :(بقات كتمشااا بخطوات ثقيلة جيهت الباب قبل ماتوصل ليه او هي عاطية لنيار بظهر قالتلو ) اووك موافقة ليوم مع 10 نتلاقاو تماك هه (كملات مشيتها لباب او فتحاتو )
نيار : ولكن صبري قوليلي كيفاش دخلتي لهنا حيت مكنسمح لحتى شيواحد ادخل 
سارة: (ضارت عندو او غمزاتو) ماصعيباش عليا ههه بااااي (خرجات او سدات الباب او خلات راجل مهزوم قدام جمالها او اناقتها فالهضرة نيار مسكين ضارت بيه دنياا مازال كيستوعب اشنو وااقع دار ابتسامة او حط يدو على قلبو لي كان كيخفق تاجه جلس فبلاصتو او كيشم ريحة سارة منهنا لقدام ايولي اعجبو البيرو حيت دارت اللمسة ديالها فييه جلس كيحك فلحيتو او ساهي فكلشي اما عند سارة رجعات للاوطيل سدات على راسها الباب او تكات عليه ) 
سارة: اش كديييرييي اسارة واااش نسيتي راسك راكي مزوجة علاش دخلتي فهاد اللعبة انااا خاصني نوقف هادشي ولكن علاش انوقفو واش نسيتي بلي نتي دابا حرة اي حاجا كديريها هنا اتبقا هنا او باقي غير شي ايام او ترجعي للمغرب اذن استامتعي بوقتك او نساااااي 
حلات سارة عينيها او مشات تغدات او مشات لصالون التجميل لي كاين فالفندق نييت دارت مساج او صبا تحممات او خرجات كتبري قادولها شعرهاااا ولا مسبسب او دااارت مكياج صااااارخ او زوييييين طلعات شعرها كوتشوفال او لبسات لبسة حمراء راااائعة او مغرية كتبين كل طرف فجسمها ليوووم اطييح سي نياااار شافت فالساعة لقاتها 9 او بقاتلها ساعة باش تمشي لبار رجعات للبيتها او شدات عصير او بقات كتشرب فيه او هي كطل من السرجم او كتشوف استعدادات الكريسماس كانت اسطنبوووول كلها ضواو راائعة ….

عند شيمااء فاقت على اثر لمساات حنيينة كترمش عويناتها او تحاول تحلهووم حتى شافت قصي حداها كيلعب فشعرها 
شيماء:(بصوت مازال غالب عليه نعاس) صباح الخيير 
قصي:هههه اشمن صبااح راه مازال ليل ولكن نعذرك خمرتي بزاااف حتى تخالطولك لفيزيبلات هههه
شيماء: اوووف اقصي ديما خصك تعايرني 
قصي: لا احبيبة ديالي معايرتكش انا كنضحك معاك 
شيماء:(حلات عينيهااا فاش قالها حبيبة) حبييبة؟؟؟ 
قصي:(نسا راسواو بقا كيتلف فالهضرة) احم لا ماشي نتي احم انا غا نسيت حيت عندي حبيبتي او كنقوليها هاكا (اوييليي قودتيها دابا) 
شيماء:(بحزن او خلطات راسها ) مزيان عندك حبيبتك 
قصي:(مالقا مايقول قودها بيما فيه الكفاية) ياكما فيك الجوع 
شيماء: وي فيا الجوع 
قصي: اوكي على قبل هاد العويناات الخوضر انااا نطيب ليك او ناكلو بجوج 
شيماء:(ابتاسمات بزز ) كتعرف طيب 
قصي: وي بيانسور معاك الشيف قصي اطط انا شوية او نجي مع الماكلة (خرج قصي من البيت متاجه لكوزينة باش اطيب او خلا من موراه بزاف ديال دموع كيهبطو من عينين شيمااء لي تضمرات حيت سمعات بلي عندو حبيبتو ) 
شيماء: اهئ اهئ الله اربي انا ماعنديش زهر تفووو تفوو (بقات شيماء كتعاير او تنخصص حتى عيات او مسحات دموعها او بقات كتفكر حتى شمات ريحة زوييينة ديال طياب داخلة لبيتهاا احححح ماهي الى ثواني دخل قصي مع طبق لحم بالبرقوق داكشي راااائع اما شيماء عينيها حوالوو او كتمص فشنايفهاااا ) 
شيماء: الله اربي الله هادشي كيشهي 
قصي:(دوخاتو بالحركات لي كدير او هي كتمص شنايفهااا ) اااه بنييين بزاااف 
شيمااء: حط حط ناكلو دغيااا 
قصي:(حطليها قصي باش تاكل او كان كياكل معاها ولكن هي طاحت على الماكلة عمية كتاكل او كتبنن) كولي غا بشوية علييك دابا تصدقي واكلاني حتى انا ههه 
شيمااء: اممممم هادشي بنين الله اعطيك الصحة اودي راه محملتش ماكلة دصبيطاار دكشي علاش ههه 
قصي: هههه نتي غير براي ليا او انا انطيب ليك ديمااا 
شيمااء : لي شافك اول مرة ميقولش بلي نتا مغريبي باين غا كاوري 
قصي: ههه عليها هديتي راحتك او بديتي كتحرشي بيا هههه انا بابا مغريبي او ماما كاورية او طلعت كنشبه لماما ولكن كنفهم المغربية مزياااان 
شيماء:)كتبقلل فيه) و هي فالصراحة ماكيصحابنيش مغريبي او اتفهمني اشنقول ولكن حيت زهري مكوز طلعتي فاهم اي حاجا قلتها هههه
قيصر: ههههه اجمل ترحييب هو هاداك لي درتيلي فالمطاااار 
شيماء: منين جيتي نتا 
قيصر : بون نعرفك على راسي انا قيصر بناني كنخدم فالمخابرات الروسية او جيت من روسيا للمغرب باش نقلب على عصابة خطيرة هي لي وقع لينا معاهم صداع تماك 
شيماء: اااه عليها دابا فهمت 
قصي: او نتي شنو كنتي كديري فالمطار 
شيماء: (كتفرنس) هههه انا كنت غادية لرحلة لتركيا مع صاحبتي سارة (شيمااااء تبلوكات مسكينة منين تفكراات سارة اوييييليييي فيين هي سارة فيين خلييت البنت اشنو وقع ليهااا بقات مبلوكيا او مطرطقة عينيها حتى وحلات ليها دغمة دالخبز) 
شيماء: كح كح كح كح...الما..ء 
قصي:(عطاها لماء او بقا كيضربها بشوية لضهرها) بشوية عليك الموصيبة دابا تموووتي 
شيماء:(شربات الماء او شدات بلاصت الجرحة او غمضات عينيها بالم او رجعات راسها لور متكية على الوسادة) 
اااي 

قصي:(مخلوع عليها) شيمااااء مااالك واقعة لييك شيحاجاا فيين كيضرك (مشا كيعيط على الممرضة او جات بسرعة حتى هي) سربييي نتي ازمر واش حتى تمووت عاد تجي (بقات الممرضة كتعطيها دوا او ضمضات ليها الجرح حيت تحل ) 
الممرضة: انسة ماخصكش تعصبي نتي خاصاك الراااحة 
قصي: صافي انا نبقا معاها نتي خرجي (خرجات الممرضة او دار قصي عند شيماء كيشوف فعينيها فيهم دمووع او عاضة شنايفها بكثرة الألم او هو جلس جنبها او شدلها فيديها او كيسولها بخوف ) نتي مزياان داباا علاش تعصبتي عاد دابا شوية كنا كنضحكو 
شيماء: (كتبكي بصوت متقطع) ختي..ختي سارة 
قصي: صافي شوووت كاااالم 
شيماء: (تهدنات شوية عاد قدرات تهضر) صاحبتي سارة هي ماشي مجرد صاحبتي هي ختي كنا دايريين اناا وياها نسافرو بجووج اناا لي قنعتها بغيتها تخرج او تفرح شوية ولكن اهئ اهئ وقع هاد المشكل او تلغى كوووولشي دابا هي تكون رجعاات لداك الحبس او عمرها تخرج منو حيت راجلها كيضربهااا داك الوحش الله ياخد فيه الحق ايقتلها شي نهار 
قصي:(بقا كيسمع لشيماء او كيتاسف على هادشي كاملو او حس براسو هو سباب ) سمحيلي اشيماء هادشي كولو بسبابي 
شيماء:(طلعات يديها ببطء او حطاتها على حنكو ) لا نتا مادرتي والو هادشي مكتااب انا انبرا او نمشي عندها 
قصي:(باس ليها يديها بحنية او كيشوف فيها) شنو بانليك تعيطي عليها دابا تكون مشوشة علييك 
شيماء: صاكي تجلى ليا فالمطار او ماعندي باش نصوني ليها 
قصي: صوني ليها بتيليفوني هاكيه (عطاها تيليفون) 
شيماء:(كانت كتحاول تصوني على سارة او هي ندمانة او حاسة براسها دارت شيحاجا خايبة ولكن المكالمة مكتبغيش توصل) اوووف هادشي ماكايبغيش استقبل المكالمة 
قصي: تقدر تكون بدلات نمرتها 
شيماء: ماااعععرفتش اوووف (شافت فيه ) قصي وااش تكون سارة مقلقة مني 
قصي: لا مكنضنش حيت نتا مدرتي ووالووو او هي ماعارفاش بلي كنتي مابين الحياة او المووت نتي غير براي او انا نديك عندهاا صافي 
شيماء: اه واخاا (شيماء كان باين فيها لعيا او مسخسخة او قصي لاحظ هادشي ) 
قصي: رتاحي دابا انا انمشي لبيتي حتى نرجع عندك 
شيماء:(حركات ليه راسها باه او غمضات عينيها) 
قصي خرج من عند شيماء متوجه لبيتوو او كيخربق فتيليفونوو او كيفكر اصوني لنيار اشوف الجديد فالقضية ...
عند نياار كان كيشوف فراسو فالمراية او كيركب ساعتو او ساهي فملاميحو كيفكر فشحال من حاجا أولهم سارة متشوق بزااف اشوفها او يهضر معاهااا كاان قمة فالاناقة و الوسامة كان لابس طقم رائع فالاسود كااملو او مطلع شعرو لفوق او راش ريحتو المعروفة او ماقاطع حبل افكاارو غير اتصال من قصي 

نيار:الو 
قصي: نياار افين اصحبي غبرتي عليا 
نيار: هههه او شنو بغيتيني نبقا مقابلك 
قصي: ارااأشقاالييك اصاحبي غير من صوتك اش تما 
نيار:(داير ابتسامة واسعة بانو سنانو ) عندي حفلة عشاء 
قصي:(مستغرب حيت نيار مكيحملش هاد الاجواء) اممم معامن واش بنت 
نيار: ههه تماما 
قصي: هههههه او انا نعيييق عليها فرحان ولكن شنو الفرق او منبعد نتا ديمااا مع وحدة او عندك عادي 
نيار:(تنهد او رجع راسو لور او هو مغمض عينيه او نطق بصعوبة او شوق) قصي هادي ماشي بحالهم شي حاجا فيها غرييبة ياالله على جمال فيهااا كولهااا وااعرة واعرة عمرني شفت بحالها ريحتها او طايتها او هضرتها او حركاتها سكنو فقلبي قبل عقلي اوووف كنفكر غير فيهااا او انا دابا متشوق نعرفها كثر او نعرف غا سميتها 
قصي:(كان منباااهر من الطريقة باش كيهضر خصوصا ان هاد الاحاسيس مكيجيوش مع نيار حيت شيحاجا جديدة عليه كيجي عليه غا الغضب و القسوة و اللامبالاة ولكن قصي فهمو حيت نفس هاد الاحاسيس كيحس بيهم اتجاه شيماء بعد ماساد الصمت بيناتهم او كيتسمع غا الانفاس ديالهم فالتيليفون نطق قصي ) نيار ياكما طحتي فيهااا 
نيار:(فاق او توكض ) اشمن طحت لا عااادي ليوم انعس معاها ليلة او لوحها بحال كل وحدة هانيا عندي ههههه ماعرفتش ديك الهضرة منين خرجات ليا 
قصي: من طرمتك هههههه 
نيار: انعلطواسلمك يا ولد القحبة سير تخرا عطيني بتيساع راه وصلات العشرة 
قصي: هههههه سير تقود باي (قطع ) 
قطع نيار الاتصال او دار نظرة شاملة على راسو كان متوتر او كيخنزر فالمراية حس براسو بحال ايدوز شي امتحان 
نيار: (كيهضر مع نفسو بجهد) جمممع راااسك انياار ماكايناش لي دير فيك هاد الحالة فيييق او ماهي الى ليلة او دوووز 
منبعد ماهضر نيار مع راسو هز سوارت طومووبييل او توجه ليها ركب او ديماارااا بسرعة لفندق خرج من طوموبيل او لقا الشيفور كيتسناه بلمظل باش أغطيه من الثلج لي كيطيح عطاه سوارت طوموبيل او دخل لمطعم راااقي جداا كان حاجزو ليه او لسارة دار شوفة فيه لقاه كيما وصى علييه ياااا لهويي يا بنااات المطعم كاان راااائع جدا كانت الأرضية كولها وروود او طبلة فالوسط مزينة بالورود او شمع قريبة من حائط زجااجي كيبين روعة اسطنبول خصوصا فهاد اللحظاات برا كان ثلج كيطييح او اضواء البنايات خصوصا جسراسطنبول اما لداخل فالمطعم كان الجو سخون بلكليما او اضواء خافتة منظررائع و جو رومانسي بامتياز جلس نيار بالكرسي على اعصااابوو شابك يدييه او كيحرك رجلييه او كيشوف فسااعتوو او يعاود احط يديه فوق الطبلة الجو عندو كاان مشحوون بالثوتر بقااا نياار كيتسنى بزااف او معصب …
أما عند سارة بقات ساهية كتفكر او لقات حل لهادشي شافت فساعتها لقات الوقت مشااا ناضت بخطوات ثقيييلة رشات ريحتها مرة أخرى او لبسات طالون ديالها سدات الغرفة ديالها او زادت مع الطريق كاان هو جاالس معصب او النادل كيجي عندو ابغي ياخد طلباتو او كيجري عليه حتى سمع الوقع لي زلزل قلبوووو صوت خطوااتهاا بالكعب العاالي طق طق طق طق كانت كلما كتقرب الى او قلبو كيضرب دار عندها ببطء لقاهاااا قمة فالجماااال راااائعة بزااف كانت اتجيبلو الجلطة ناض من فوق الكرسي او توجه عندها هي لي ماكانتش اقل منو فالشعور ابتاسمات بشوي اما هو هز يديها او باسها بكل جنتلمانية 
نيار: تعطلتي عليا شحال و انا كنتسناك 
سارة: (كتهضر بدلع ) هه شنو مانستاهلش تسناني 
نيار: على قبل هاد الجماال نتسناك حياتي كاملها (بقا شاد فيديها او غادي بيها جيهت الطبلة جبد الكرسي او قالها بعينيه تفضلي جلسي منبعد ماجلسات تحنا عند وذنها او همس ليها) مرحبا بيك 
سارة:(تهز قلبها فهاد اللحظة او ضارت عندو حتى تلامسو شفايفهم او نطقات) ترحب بيك الجنة نياار 
نيار:(طلع راسو من حداهاا او هو عاض على شفايفو او كيقول ياربي تصبرني مشا لكرسي ديالو او جلس ) شنو تبغي تبغي تشربي 
سارة: انا مكنشربش يكفيني عصير ليمون 
نيار:(معجب منها ) كيصحابني اتختاري اغلى مشروب هناا 
سارة:(هزات الكاس دالماء ديالها او جغمات او هي كتشوف فيه مارمشاتش عينيهاا شافت فيه بحدة ) انا ماشي بحالهم خوي راسك من دوك الافكار 
نيار: يا الله كتزيدي تبهريني فوق ما انت زوينة نتي ايضا ذكية (ساد الصمت شوية او سولها تاني ) شنو تبغي تاكلي 
سارة: اممم ناكل على ذوقك نشوف واش كيما كتختار حوايجك او ريحتك او ساعتك بعناية اتختار شيحاجا زوينة ناكلوها (كهزات لور او نفخات صدرهاا) 
نيار:(ابتااسم او دار إشارة للنادل باش اجي) جيب لينا داكشي علاش وصيتك 
النادل: evet arkadaşlar )حاضر ) 

بقا نيار مركز مع كل قطعة فجسم سارة خصوصا صدرها او عينيها او كيلمس شفايفو بصباعو كيحااول اتمالك نفسو او يكبح احاسيسو ولكن هادشي بزااف علييه صافي سيد غرق فجماالها او لباقتها فالهضرة او خصوصا الغموض لي فيهااا اعتابرها بحال لغز خاص القاليه الحل ولكن كلما كيحاول القا الحل كيغرق فعشقها اكثر و اكثر شعوور جدييد تغلغل فيه كيحس بالسعادة و الامان معاهااا بقا نيار كيفصل او يخيط بوحدو او فكل مرة كيشرب جغمة من النبيذ الاحمر ديالو او كيتبنن او فعينيه فقط جسم سارة المثييير فلحظة طاحو عليه أفكار غريبة كيقول مع راسو واش هي عاهرة ولا فتاة ماعندهاش حدود فعلاقاتها كيشوف فيها او يعاود اشوف فجسر اسطنبول بتوثر او جامع القبضة ديدو علاش معصب الله اعلم مافيقو من سهوتو الى صوت سارة 
سارة:(بصوت حنين) نيار انا انمشي للحمام (هزات صاكها او ناضت بغات تمشي) 
نيار: جلسيييي معامن تشاورتي باش تمشي قلتها ليك اناا ؟؟؟
سارة:(ضارت عندو معجبة او فاتحة عينيها على جهد) شناهو مسمعتش مزياان انا راه غير علمتك ماتشاورتش معاك (وقفات غادية ماحسات غا بنيار واقف قدامها حابس طرييق او معصب داير ديك التغوبيشة او كارز على سنانو او جامع قبضة يديه اما سارة مسكينة تفكرات غا علي منين كيضربهااا خاافت بزاف ضماات صاكها لصدرها او هبطات راسها او عينيها كيغرغرو بدمووع كانت اتموت بالخلعة قالت صااافي مشات فيها اما نياار حس بيهااا اتبكي فاي لحظة مما خلاه اتهدن دغيا او حس بلي زااد فييه او خلعها هو يهز يدو او دوزها على حنكها بحنان او قرب ليها او كيشوف فعينيها الشيء لي خلاها تهدن شوية او ترخا او تحس بشوية دالامان ) 
نيار: انا مابغيتش نخليك تمشي حيت بغيت نوريك واحد الحاجا 
سارة: (كتبقلل فيه) شنو هي 
نيار: (ابتاسم او جرها من يديهااا لجنب الطبلة ديالهم كانت محطوطة بوااط فالاحمر حلهااا او جبد عقد الماسي رااائع مزين باحجار الالماس او كيبري سارة مشاتليها لهضرة بكثرة ما فاجئها او نباهرات بجمال العقد ) هادا كادو بسيط ليك 
سارة:(حطات يديها على يديه بحال كتمنعو) سمحلي منقدرش نقبلو 
نيار:(خنزر فيها) او علاش ياكما ماعجبكش 
سارة: الله ياودي زوين بزااف غير هو غالي او كنظن مانستاهلوش ماكانش عليك تعذب راسك 
نيار: انا فاش كنعطي الحاجا ممنوع ترفض فهمتي او نتي تستاهلي كثر من هاد العقد او اصلا الرقبة ديالك خاوية خاص عقد ازينها(غمزها) 
سارة:(مالقات ماتقول) اوكي ركبولي (ضارت عطاتو ظهرها لي كان عاااااري او جذاب هاااححح تملكاتو نشوة بقا كيدوز يديه على رقبتها او كيتعطل فانه اركب العقد £ولكن فالاخير ركبو او دوز يديه بحنان على ظهرها اما) هي ضارت عندو بابتسامة ) احم كيف جاني 
نياار: (كان مصغر عينيه او كيشوف فيها بنظرات مزمووولة او بدون مايشوف العقد نطق) ماشالله 
سارة :)توترات او حمارو حنيكاتها دارت ديك الابتسامة الرائعة او حنات راسها او هضرات ببراءة بحال شي بنت صغيورة) كتكون زين فاش كتبقا مهدن ماتبقاش تعصب بحال قبيلة حيت كتخوفني
نيار:(مازال كيشوف فيها او كيوسع فديك الابتسامة ) نتي غير تبقاي تسمعي هضرتي او ماتكون بيناتنا حتى موشكيلة 
سارة:(طلعات عينيها فيه او قربات ليه او هي كتميل راسها بشوية لجيهت وجهو ) انا كنسمع غير صوت انفاسك او دقات قلبك لي كيتزايدو (ابتاسمات بسخرية او بعدات عليه ) عنداك تموت ههه 
نيار:(بلع ريقو او سمع النادل كيقرقب فالطباسل كان كيحط لعشاء بدون مايضور عندو هضر مع سارة بجدية) نمشيو نتعشاو 

سارة: اكيييد(كان نيار مد ليها يدو باش أزيد بيها لطبلة دلعشا اما هي زادت بلا ماتكثارت ليه كيصحابلكم ماشافتوووش لا هي قرات حركاتو قبل مايبدا فيهم دارت ابتسامة خبيثة او غادية بكل جبروت او ثقة للطبلة هازة راسها لفوق او كطقطق بالطالون ديالها حسات بالنصر اما نيار فحس بالقمعة كره رااسووو او مسح على وجهو بعصبية او زاد من موراها جلسو ابطالنا كيتعشاو او يستمتعو بالاطعمة اللذيذة لي كانت من اختيار نياار ) 
سارة: (كتشوف فاسطنبول) اممم اسطنبول زوينة بزااف 
نيار: واش هادي اول مرة تجي ليها 
سارة: وي اول مرة نخوي المغرب او نجي ليها 
نيار: لعجب كنت كنظن اتكوني زرتي نص بلدان العالم 
سارة: نوو عمرني خرجت من دار هادي 3 سنين
نيار: كيفاااش !؟؟ لا واش منيتك كدوي اش كنتي كديري فالدار 
سارة:(توترات او ماعرفات ماتقول ) هههه ..اه اه.. غير كنضحك معاك تيقتيني 
نيار: ههه كنت انتيق هه 
سارة: اممم مازال ماضرت فاسطنبول مزيان حيت اخر مرة تلفت على طريق 
نيار: غدا انشاء الله نخرجو انا وياك 
سارة : اوووه بصح !؟ فرحتيني هه 
نيار:(تحدث بصوت خافت) على قبل دوك العوينات ندير اي حاجا تفرحك 
ساد الصمت بيناتهم من بعد ما سالاو لعشا ديالهم كانت سارة كتمسح بالميشوار فمها او نطق نيار 
نيار: سهرتنا مازال طويلة يالاه نمشيو للبار لي هنا 
سارة:(غمضات عينيها او دارت نفس طويل ماجاوباتوش او وقفات او حتى هو وقف كانت اتمشي قدامو ولكن شدلها من دراعها وقفها او هو كيشوف فعينيها ) 
نيار: شنو سمييتك 
سارة:(قرباات ليه بزااف او بزااف طلعات واحد الشهييق كيتسمع او كيهيج النفس او كيثير الشهوة فبنادم او رغم انها كانت لابسة طالون الى أنها تعلااات على اطراف صباعهااا او دارت حركة غير متوقعة يا الهي باااااستوووو ففمو طبعاااات قبلة طوييييلة او قاسحة جرات الشنافة لتحتانية ديالو بكل تمرس او يديها مورا راسو او نطقات فالثغر ديالووو تيرييزااا هادا هو الاسم لي ختاراتو لراسها او قررات بيه تعيش حياة جدييدة او بعيدة على المغرب او لقصر او علي هاد الاسم لي كيحمل فطيااتوو بزااف دالمشاعر و الاحاسييس لي محرمة انها تخرج ولكن هي ختارقات جمييع القوانين أو تخطات الحواجز لقلب نياار فاكيد هاد الاخير لي بقا مصدووم من طرييقتهااا او بضبط فهاد الحركة لي متوقعهاااش حمقاااتو او حيجاااتووو خلاتو بحااال ضبع مافاااهم حتى قلوة غا متبعها بعينييه كتبعد شوية بشوية او كتلحس شنايفها بشهوة او مصغرة عينيهااا او نطقااات آآآآه صااافي هاد البنت اتجيبلو تماااام ماعمرو توقع راسو ايتحط فهاد الموقف رجع بحال شي حمق عمرو عرف لبنات ولا حواهم ولكن اكييد فبحالهااا عمروووو عرف قلبوووو كيضرب بالجهد ايموووت الى بقا هاكاا كان حاط يديه على الخصر ديالو او ميل راسو او كيشوفها كتمشا بخطوات ثقاال قداامووو مقابلة معاه او كترجع بلور خلات راجل مهزوم من وراهااا رااجل عمرو استسلم ولا عاش هاد الاحاسيس مع غييرهااا فاق من سهوتو لقاهااا مشاااات قداامووو او كتبعد اما هو حط صبعو على شنايفووو كيتحسسهم او نطق بصوت مزموووول 
نيار: آآآآآه تيريزا 

نيار: آآآآآه تيريزا (بقا غادي من وراها بخطوات ثقال رجليه ماهازينوش تالف ماعارفش شنو يدير هو فقط تابع ريحتهااا بقا غااادي حتى وصل لواحد الباب دخل منو او هبط فالدرووج او صوت الموسيقى كيزدح االمكان هادا هو البار بقا كيضور عينيه كيشوف غير الناس كيشطحو او محييحيين او كاين لي شاد الساطة ديالو او جالسين كيتباوسوو او النادل كيقدم فالمشروووبااات هادي هي حياة البيراان بقا كيضور عينيه ياكما اشوفها ولكن مالقاهاااش دخل لداخل او مازال كيقلب اما سارة فدخلات لبار او تاجهات نيشان للحماام كتبكي او تسد فمها بيديهااا او كتلعن راسهااا او تغوت او تلوم نفسها ) 
سارة: شنووو درتي الكلبة شنووو درتي وااش حماقيتي اهئ اهئ نتي نتي خنتي راجلك نتي كتبغي علي خرجي راسك من هاد الافكااار اووووف اهئ اهئ ياااربي سمحلي (فهاد الاثناء كانت سارة كتبرد عنقها او وجها بالماء او كتمسح دمووعهااا حتى حسات بنفس حااار فعنقهاااا او قبلة سخووونة تطبعات فكتفهااا شافت فالمراية لمحات نيار جمعات يديهااا بتوتر اما نيار فحاوط خصرها بيديه او مغمض عينيه او كيهرها فعنقها بلحيتو او و كيشم فيها او همس فوذنهاا ) 
نيار: تيرييزااا ماتعاوديش تخليني كنقلب علييك 
سارة:(بقات كضور عينيهااا او كتحاول تلقى شي طريقة تهرب بيها ولكن لا جدوى صافي مشات فيهااا بقات كضور عندو شوية بشوية او هي حانية راسهااا اما هو خلاها حتى ضارت او شد فيديهااا بقوة او كرز على سنانو او قال بصوت معصب ) 
نيار: علاااااش كنتيييي كتبكي 
سارة:(طلعات راسها فيه بالجهد او ماعرفات باش تبلات ماكانش اصحاب ليها اينتابه ولكن نتي معاااامن راه نياار هاداك و اجرك على الله ) انا..انا مكنتش كنبكي 
نيار:(زاد زير عليها) مكنحملش لي يكدب علياااا او انا ماشي ولد صغيير سولتك اوا جاوبيني 
سارة:(كتالم او طرطقات بلبكا) اهئ اهئ نياااار وجعتيني. 
نيار:(شاف دموعها او هو يضعف قدامها رخا منها او بعد منها شوية ) س..سمحيلي تيرييزا صافي متبكييش انا مانعاودش نتعامل معاك هاكا (ضمها ليه) انا خفت علييك بغيت غير نعرف ماالك 
(البنات فعوض مانبقا نهضر بسميت سارة اندوي ب تيريزا حيت هادي هي السمية جديدة ليها فهمتو اوا عنداكم دوخو ههه) 
تيريزا:(مازال كتبكي) انا مخنوقة شوية مامرتاحاش 
نيار: اوكي اذن بلا مانسهروو يالاه نديك ترتاحي 
تيريزا: وي انا عيانة (خرجو ابطالنا من البار او طلعو فالدرووج كانت خطوات سارة ثقيلة كتحس براسها اطييح اما نيار فانتابه بالتعب لي فيهااا او شدهاا قبل ماطييح هزهاا عندووو او هي تخبشات فيه او نعساااات مكتحس بواالووو من غير الامان و الطمأنينة او نيار بقا هازها او مبتاااسم وصل بيها للطوموبيل ديالو ركبها او دارلها حزام السلامة او غادي كيسوق بيها لداارووو او هو كيفكر غير فاللحظات لي عاش معاها او مرة مرة كيشوف فيها او هي ناعسة وصل لدارو او قرب ليها كانت خصلة من شعرها معنكشاها حيدها ليهاا او كيتامل فوجها الملائكي خرج من الطوموبيل او هزها معاه فاتجاه دارو بقا طالع فالدرووج الطابق العلوي باش احطها فنموسيتو تنعس وصل بيها للبيت حطها فوق النموسية او بقا كيطلع فعينيه من رجليها حتى لراسها بنظرات شهوااانية بامتياز هااحححح فكر او عاود فكر او قرر احيدلها الكسوة او يلبسها قاميجتوو قلبها على كرشهاا او جر سنسلة دالكسوة حتى هبطهااا او بقا كيجبد الكسوة حتى طاااحت فالارض ياااربي الخير تزلع قداامووو اما سارة ميتة ماشي ناعسة ماحسات بوالو هو دوز على شعروو او تزنك منين شاف صدرها عرياااان حيت ماكانتش لابسة سوتيانات تحت الكسوة هاححح على صدر عندهااا اوووف طلعات معاه الصهدة او قيم عليهااا هبط أو طبع قبلة فالبزولة ليمنية أو طبع قبلة اخرى فالبزولة ليسرية او يديه كيبغجوو فليهوونش طلع راسو او كيصبر فنفسوو هبط عينيه لتحت شاف ليهوونش او طرمتها الحمد لله لابسة سترينك امااا كون سهلات عليه الحوية ههههه دوز يدوو على طبوونهااا لقااه فااازك او بقا كيحرك فيدوو بسرعة فيه او كيقيس فزبوو اما هي واخة ناعسة طلعات معاها صهدة او تاوهااات فنعااسهاااا

اما هي واخة ناعسة طلعات معاها صهدة او تاوهااات فنعااسهاااا الشيء لي خلاه اوقف او يجيد قاميجتوو او يلبسها ليها او كيصد فالصدايف ديالهااا او جر ليزاار او غطاهاااا 
نيار:(دار ابتسامة ساحرة او سيكسي) هاد الليلة ماشي ليلتنا مازال ليالي طواال انعيشوهم انا وياك احبيبة مكتعجبنيش الفريسة ضعيفة بغيتك تكوني فكامل قواك العقلية او ديك ساعة نوصلك زبي حتى لمعدة هههه (ناض نيار متاجه للدوش منبعد ما جابو فسرواالووو حيد حوايجو او طلق الرشاشة عليه او خرج لابس بينواار او موجد كاس د شراب جلس فكرسي مقابل لسارة كيشوف فتقاسيم وجهها او كيتبنن فداك شراب او مرة مرة كينطق اسمهااا تيريزا اوووف ناض قبل مايرتاكب شي جريمة مشا لبيت لوخرا لبس كيلوط او نتشبح فوق النموسية او نعس ) 
اصبحنا واصبح الملك لله 
في المغرب عند قصي فاق لابس سروال توب او بودي مع مونطو بحكم ان البرد كاين فالمغرب او ثلج كيطييح ايضااا فاكييد هدا شهر ديسمبر او قريب لكريسماس كان كيوجد فالفطور فكوزينتو الصغيرة كيدندن بنوطات موسيقيه او مستمتع بالأمر حتى حس بيدين كيقيسو فكتفوو ضار ببطء لقاها شيماء لي من موراه دايرة واحد الوقفة معوجة او مازال موعتا شافت فيه بملامح باهتا باين فيها لعياء ولكن واخا هاكاك مبتاسمة لييه 
شيماء: صباح الخير 
قصي: اش كديري هنااا علاش نزلتي راك مازال عيانة (كيحاول اديها لبيتها ولكن منعاتو ) 
شيماء: اوووف مابغيتش نمشي للبيت ملييت بغيت نجلس حداك 
قصي: ولكن راك مازال مريضة 
شيماء: غير خليني نبقا معاك او غادي نبراا (شافت فالفطور) اممممم هادشي باين بنيين 
قصي: اجي جلسي فالكرسي رتاحي بينما ساليت لفطور 
شيماء: اوكي(بقا شاد فيها حتى جلسات فالكرسي ) قصي انا خاصني لحوايج 
قصي: واخا انا ليوم نخرج او نتقضالك شي حوايج 
شيماء: او بغيت ندوش 
قصي: جرحك مازال جديد الى دوشتي ايتحل 
شيماء: ولكن راني قنطت هاكا فيا ريحة لكلينيك اووف بغييت ندوش
قصي: اصلا متقدريش دوشي بوحدك 
شيماء: ادوشلي الممرضة 
قصي: صافي كوني على خاطرك غير ماتعصبيليش (حط لفطور فوق الطبلة لي كانت فالكوزينة ) يالاه فطري 
شيماء: بغيت غير نعرف فين تعلمتي طياب او نتا بوليسي 
قصي: اولا انا ماشي بوليسي الحمقة انا عميل فالمخابرات او ثانيا العملاء خاص اكونو كيعرفو كولشي 
شيماء: اوووه هي كتعرف تشطح 
قصي: قالولك عليا شيخة لديلمك هههههه 
شيماء: سير تنبگ الشطيح راه فن هههه
قصي: هي الى بريتي او شطحتيلي 
شيماء: ههههه نشطحو بجوج 
قصي: مواافق الحمقة هههه 
بقاو هاد الثنائي كياكلو لي بغاتها شيماء كيقوليها قصي مرحباا او كيدير ليها خاطرها بقاو كيضحكو او يهضرو فجو مليء بالكوميديا حتى جاه اتصال لقصي او عتاذر من شيماء بحجة ايمشي للخدمة 
شيماء: والله حتى حرام عليك كتخليني هنا بوحدي 
قصي: واصااافييي راه ماشي لخاطري كنواعدك انرجع فاقرب وقت او نجيبليك معايا شكلاط 
شيماء: (دلات دابا شنافتها تحتانية) انا دابا انبقا بوحدي 
قصي:(حط يديه على حنكها) والله حتى نرجع دغيااا متقلقيش 
شيماء : واخا دابا نشوفو هاد دغيا ديالك اااه او ماتنساش تعيط للممرضة باش دوشلي 
قصي: (هز سوارت الطوموبيل متاجه لبرا) واخا انا فطريق نصوني عليها باش تجي عندك يالاه باي 
شيماء: الله اعاونك 
خرج قصي او ركب فطوموبيلتو متاجه للخدمة او فطريق صونا على الممرضة 
قصي: (شاد تيليفون او كيسوق بيد وحدة ) الوو سيري دابا للدار حيت شيماء محتاجاك 
الممرضة: ميسيو قصي انا كنعتاذر منك ميمكنش ليا نجي حيت الوليدة ديالي مريضة او انا كنقابلها 
قصي: اوووكي (قطع عليهااا) اوووف على زهر اش ندير اانا دابا

اما فالدار بقات شيماء كتكتاشفها بخطوات بطيئة او شادة فكرشهاا او مقوسة ظهرها عجبااتها الدار بزااف فاكييد هي كانت كتحلم تعيش فدار بحالها بعيدة على الناس او تكون فالغابة حداها لبحر احححح هزات واحد الكاب لاحتو عليها او خرجات من باب ديال لكوزينة لي كيوصل للجردة الخلفية لقات ليبوديكارد محاوطيين المكااان او لموووت دالبرد استنشقات الهواء العلييل او غمضات عينيها او هي كتفكر فسارة او شنو واقع ليهااا مابقاتش بزاف براا دخلات فورا للدار او قالت لاحد البوديكار اشعل ليها العافية فالمدفئة جلسات فالكنبة كتسخن او شعلات التلفازة كتفرج فواحد الفيلم مستمتعة بوقتها بيه ) 
في تركيا عند سارة فاقت كترمش فعويناتهااا ماعاقلاش بزاف شنو وقع البارح بقات مدة حتى سترجعات الاحداث ناضت جلسات على النموسية او كتشوف هادشي مختاالف على بيتها لي فالاوطيل بقات كضور راسها كتفحص البيت لي كان صباغتو او ديكور ديالو فالاسود عرفات بلي هي فدار نيار شافت فالارض لقات كسوتها الحمراء طايحة او منين شافت راسها لقات لابسة قميجة دنيار لي جاتها واصلة لفخاضها بقات كتسول راسها او خايفة شنووو وقع لباارح ناضت من فوق النموسية متوجهة للحماام غسلات وجهها او حلات الباب دالبيت متوجهة لتحت بقات هابطة فالدرووج بالحفا او بخطوات ثقيلة رغم انها كانت فايقة من نعاس الى أنها كانت ااااية فالجماااال شعرها الحريري مسبسب او وجها البريء على طبيعتو مافيهش ماكياج اما القميجة زادتها إثارة كانت واصلة ليها لفخاضها او كيبان ليها سترينك او مفتوحة من جيهت صدرها او ريوس بزازلها واقفين كيبانو تحت القميجة كانت مربعة يديها او متكية على الحيط او مراقبة نيار لي كان فاق قبل منها لابس سروال كيطمة او لفوق عريان او شعرو فاازك كان كيوجد الفطور حتى ضار او لقاها كتراقبو ابتاسم ليها 
نيار: صباح الخير 
تيريزا:(بادلاتو الابتسامة او متوجهة ليه ) صباح النور 
نيار: كيصبحتي مزيان 
تيريزا: (باستو فحنكو ) وي حمد لله او نتا 
نيار: وليت مزيااان دابا هه 
تيريزا: (جلسات فالكرسي لي كان عالي وصلات بيه للطبلة ) فقت لقيت راسي لابسة قميجتك 
نيار: اه انا لي حيدتليك الكسوة لبارح ظنيت بلي ماغاديش ترتاحي فالنعاس او نتي لابساها ماعنديش حوايج لبنات او لبستليك قاميجتي او كنشوف بلي جات معاك زويينة (كيفحصها بعينييه) 
تيريزا: اممم اذن غادي نعدبك او نطلب منك تجيبلي حوايج نلبسهوم حيت ماجاتش نخرج هاكا باش نمشي لاوطيل 
نيار: نتي ماغاديش تمشي لاوطيل اتبقاي معايا هنا 
تيريزا: باشمن حق انبقا معاك هنا 
نيار: (شاف فيها بنظرات حادة) حبيبتي 
تيريزا:(ضحكات بقوة او بصوت انثوي زلزل الدار) ههههههه زوينة هادي ماكانتش فخباري 
نيار:(حس بلي استهزءات بيه ) علاش كضحكي قلت شيحاجا ماكايناش 
تيريزا:(حطات صبعها على راسها او نطقات بصوت قاسح شوية) كوووولشي كيكون بمزاجي انااا او انا ماشي بحالهم انيار دوك لبنات لي عرفتي فحياتك انا ماشي بحالهم او بمعنى اخر انا ماشي حبيبتك 
نيار:(قرب ليها حتى تلاصق صدرو ما صدرها حط يديه على فخاضها او فرق ليها رجليها بعنف ) نتييي..ديااالي بوووحدي بغيتي ولا كرهتي انا ماغاديش نخليك 
سارة: (حيداتليه يديه أو دفعاتو عليها واخا كاع متدفعش او كتشوف فيه ) مايمكنش دير شيحاجا بلا خاطري انااا ميكنش نبقا معاك فدار وحدة انا انبقا فالاوطيل 
نيار: (نقض على شنايفها كيبوسهم بوحشية او كيتبنن فيهم او يلحسهم كيدوز من شنافة الفوقانية او يسالي منها او يدوز للشنافة لتحتانية او كيعاود اقلب الضور يدييه كانو كيبغجوو فطرمتهااا او كيجمعها معاهااا بصلاااي ليهوونش كان متمرس فقبلاتو الشيء لي خلاها تنساجم معاه عطاتو فمها واخا ماتفاعلاتش معاه حيت كانت كدفعو اما دابا فهي مسكرة بهاد القبلة الصباحية او عينيها كيبريو او كتنقز كلما كيشحطها فليهووونش حتى بدا كيبعد عليها شوية بشوية كيبعد شنايفووو على شنايفها او ريوگهم لي تخالطووو ببعضياتهم دايرين حبل بين شنايفهم قطعو نيار بلسانو او كيمص فشنايفووو او بعد عليها كينهجو بجوووج ) 

تيريزا: (كتنفس بسرعة) خنقتيني 
نيار: هادي باش تعلمي ماتعصايش اواميري 
تيريزا: (ناضت وقفات ) انا انمشي بحالي ماتعاودش تشوفني (زادت جوج خطوات او ماحسات براسها الى او مردودة عندو كان جبدها لييه محاوط يديه بخصرها او كيشوف فيها مغوووبش ) 
نيار: نتي ماعندك فيين تمشي بلاصتك معاايااا 
تيريزا: او انا ماقلتش عكس هادشي غير مابغيتش نسكن معااك انبقا فالاوطيل او نبقاو نتلاقاو ديك الساعة اماا نسكن معااك لا 
نيار: (حط جبهتو فوق جبهتها او نطق بقلة حييلة) تيرييزااا مانقدرش نبقا بعيد عليك بغيت فاش ندخل للدار نلقاك فيها كتسنايني 
تيريزا:(كتهضر بدلع) لاء منبقاش معاك هنااا عافاااك انياار خليني نبقا فالاوطييل 
نيار: (بعد عليها كيسوط) اووووف منك اتييريزااا اوووف مواافق ولكن اتبقاي تحت انظاري متافقيين 
تيريزا: (دارت ابتسامة نصر او رجعات جلسات ) وي وي متافقين يالاه اجي نفطرو 
نيار:(شدلها حنكها او كيضحك) اوكي 
تيريزا: (فمها عااامر او كتبنن) اممممم هادشي بنيين يااااميييييي 
نيار:(طلعات معاه زملة) بارااكااا ماديري فدوك الاصوات سكتييي 
تيريزا:(كتشوف فيه ببراءة) علاه اش درت راه لذيذ هادشي 
نيار: قطييطة ديالي فيها جووع 
تيريزا:(شافت فيه) قبيلة كنت حبيبة او دابا قطيطة ديالك اش كتقوول انياار كتفصل او تخيط بوحدك 
نيار: (شبك يديه مع يديها او نطق بجدية) نتي حبيبتي او قطيطة ديالي او كولشي بنسبة ليااا حمقتيينيييي او بغيتك تكوني ديالي او هادشي لي كنقولو هو لي ايكوون 
تيريزا :انا ميمكنش نكون ديالك 
نيار:(زير على يديها صغيرة حتى وعتهااا ) علاااااش كااااين شيواااحد فحياااتك دوي اتيريييزااا بربي حتى نقتلووو 
تيريزا:(موعتة او دايرة تعابير د الالم ) ااي اي ضريتيني لا لا مكااين حتى واحد فحياتي 
نيار:(رخا منها ) انااا شنو سبب 
تيريزا: اولا انا مكنعرف عليك حتى حاجاا او ثانيا نتا كتعصب دغياا او كتعامل معايا قاسح 
نيار: مسألة التعارف انا انقوليك كولشي عليا او المسألة ثانية ديال كنتعصب دغيااا هادشي لي عطا الله على الاقل ماغاديش نخلي شيواحد اقرب ليك 
تيريزا:(كتشوف فيه بتعابير ممحية) قبل ماتخلي شيواحد اقرب ليااا حميني من راسك نتا اما انا ماعندي مانخسر فاي لحظة اتلقاني مشيت 
نيار:(تملكو الرعب او الخوف من هاد الفكرة خصوصا انه عارفها تقدر ديرهاا او تمشي او بلي مكتحمل اتجاهو حتى نقطة من الاحاسيس بنت خيالية قدرات دير اللمسة ديالها فقلبوو او ميقدرش اسمح فيها بغا اعرفهااا كثر ولكن عصبيتو ديمااا مخسراليه الديكور قرر اتنازل او يهبط راسو ليها ) اوكي اوكي مانتعصبش علييك غير كوني على خاطرك 
تيريزا: كنتمنى دير بهضرتك او متعصبش حيت فايت قلتليك مكنحملش رجال لي كيضربو الناس او الى بقيت انا معاك غير شوي اضربني 
نيار: (صدماتو بهضرتهاا حيت واخا صعييب او قااسح الى انه عمرو هز يديه على مرة ولا حاول اضربهاا فقط هو سادي شيئا ما فتصروفاتو او كيربط بين الحب او العنف ) واااش نتي حمقة انا عمري هزييت يدي على بنت ولا ضربتها مايمكنش ندييرهااا هادشي منافي لمبادئي و اخلاقي حيت انااا رااجل او الرااااجل مكيضربش امرأة ابدااا 
تيريزا:(طمنات شوية ) مزيان هادشي لي بغيت اوا عرفني على راسك دابا 
نيار: بون انا نيار سقراط رقيب فالمخابرات الروسية واليدية مغاربة ولكن عايشين فروسيااا او عايش معاهم حتى انا فعمري 35 سنة او نتي 
تيريزا: سميتي تيريزا فعمري 20 سنة او مكندير والو فحياتي فقط جالسة فداري فالمغرب صافي 
نيار: فعمرك 20 ههه برهوووشة كيصحابني كبيرة 
تيريزا: بزااف علييك شارف لاخر 
نيار:ههههههه غير كنضحك معاك متقلقيش اممم قوليلي ماعندك حتى خدمة او ساكنة بوحدك اوا شكون كيصرف عليك 

تيريزا: انا خديت فقط الباك من بعد طحت فحفرة غااارقة بزاااف او يمكن تقول مرض خطيير ماقدرتش نخرج منو هادي 3 سنيين ايييه 3 سنيين او انا كنعاني منووو فلحظة كولشي تخلى عليا او بقيت بوحدي محبوسة فداك المرض هادشي علاش ماخرجتش من دار ثلاث سنوات 
نيار: (مافهمهاش علاياش كتهضر ولكن من تعابير وجها كان الحزن او قرر اتعرف عليها كثر) باش مرضتي قوليلي 
تيريزا: ههههه بلا مانتفكرو الماضي دابا حيت تشافييت نهار جيت لتركيااا 
نيار: ولكن واش المرض ايرجع لييك 
تيريزا: كنظن نهار شفتك مشا داك المرض ولكن قريب انرجع ليه يوم نمشي للمغرب 
نيار: الى كان المرض ايرجع ليك الى مشيتي للمغرب اذن بلا ماتمشي ليه يالاه نهربو انا وياك لروسيا 
تيريزا: واخا نعيا مانهرب فالتالي انرجع للواقع اذن بلا مانطولو ههه
نيار: اوا هانتي عرفتي عليا كولشي اذن وليتي حبيبتي دابا 
تيريزا: ههه مازال انتعرف علييك فهاد الايام اممم شحال ليوم فشهر 
نيار: 27 
تيريزا :بقات 3 ايام لكريسماس 
نيار: انحتافلو بيه بجوجنا 
تيريزا: انشاء الله 
نيار: (ناض وقف ) انمشي لبس حوايجي انا نجيبليك شيحاجا تلبسيها او نخرجو بجوج نوصلك او نمشي انا للخدمة 
تيريزا: اوكي هاني انتسناك 
مشا نيار طلع لبيتو او ديك الابتسامة فوجهو او الفراشات كيلعبو فوق راسو هاححح السعادة القصوى ههه جبد حوايجو لبس سروال بيض او بودي او فيست كحلة مع صباط او كحل قاد شعرو رش ريحتو المعتادة أو دار ساعتو او هابط من دروج فهاد الاثناء شافتو سارة لي بقات حاالة فمهاا فالوسامة دياالووو او ريحتو لي سابقاه اما ديك تخنزيرة ديما فوجهو بقا كيقرب ليها او سد ليها فمها بصبعوو 
نيار: سدي فمك الموت كضور 
تيريزا:(ماكرهاتش الارض تشق او تبلعها حشمات بزااف) احم اتخرج دابا 
نيار:وي او انجيبلك ماتلبسي على دوقي 
تيريزا: واخاا 
خرج نيار ركب فطوموبيلتو متاجه للمول تقضالها بزااف دلحوايج اما سارة طلعات لبيتو كتقلب فاغراضو لفضول او مايدير لقات تصاور واحد البنت زويينة بزااف بقات كتشوف فيها او ساهية حيت غير تصاورها لي معمرين واحد لمجر …. رجع نيار هاز لحوايج فالساشيات لدارو هبط او دخل لقى صقييل طلع لبيتو مع لحلة دالباب لقا سارة مورا الباب دالبيت شادة فجبهتها حيت دفع الباب بجهد او قاسها 
نيار:(بخوف) تيريزاا ياكما وعتك 
تيريزا: (شادة جبهتها) اااححح ضريتيني 
نيار:(بقا كيتفحص جبهتها او كيمسدهاا او محاوط بيدو لوخرى خصرهاا) ديزولي ماقصدتش 
تيريزا:(سهات فتعابير وجهووو او وسامتووو او كييفااش خايف علييهااا هادشي لي عمرهااا عاشتو مع علي هاهي كتعيشو مع نياار بقات كتشوف فيه بعينيها مقحبنيين او نطقات بلا هواها ) عذابك راحة ليااا 
نيار:(ابتاسم ليها او كان ميل راسوو باش ابوسهااا ولكن ضورات وجهااا او هزاات تصويرة ديك البنت خلاتو معلق) اش كديري تمااا (لمح لمجر محلول او تصاور فوق الكوافوز ) 
تيريزا:(جايا عندو بلهفة) نياار شكون هاد البنت ماشاء الله زوينة بزااف 
نيار:(خطف تصويرة او ضار عندها بعيينييه حمريين نقطة دالدم او صدرو كيطلع او كيهبط كينهج بحال شي ثور) باااااشششمنننن حققق كتقربييليييي لاغرااااااضي وااااااش نتيييي شغلك وااااادخليييي سوق رااااسك لااااااش مقربة لهاااادشيييي دخلتك لدااااري مكيعنيييش انك وليتيييي ديري لي بغيتيييي 
ماعرفات باش تبلات ماكانش كيصحاب ليهااا اينفاعل لهاد الدرجة ولكن سرها نييييت هي لي كتدخل فشيحاجا ماشي شغلهااا هبطاات راسها بحزن او بقاااو دمووعهااا كيطييحووو شلااال دفعااتو او دخلاات للحماام سدات عليهااا لبااب او بقات كتبكي تمااااك بصوت مرتاافع جرحااتها هضرتووو او ماتوقعاتش ردة فعلووو تكون بهاد الوحشية اماا هو بقا غادي جاي فالبيت كيمسح على وجهوو بعصبية او ضميرو كيانبوو حيت غوت عليهاا هي فالاخير ماعارفة واالووو اذن ماكانش عليه اتعامل هااكااا مشا قدام الحمام متكي على لباب او كيسمع صوت بكاها لتيريزااا هاد الصوت كيقتلوو او كيالمو فقلبوو 

نيار: تيرييزااا عافااك حلي لباب نهضر معااك 
تيريزا:(كتزيد فصوت بكاها) بعدد مني اهئ اهئ
نيار:سمحيلي عافااك خرجي باش نشرح ليك والله مالخاطري
تيريزا:(سكتات شوية او ناضت حلات لباب تقابلات معاه كانو عويناتهاا حوومر او رموشها فازكيين او اثار دموع مازال على خدودها اما نيفهاا كان حمر او شنايفها مازال كيترعدو بالبكااا ) انا انمشي بحالي اهئ اهئ 
نيار:(قطعاتليه فقلبوو او ندم بقا غير كيلعن فرااسوو قرب ليها حط يدييه على وجهاا او مقرب ليها ) انااا سباااب فهااد دموووع اناااا سمحيلي عافاااك نفاعلت كثر من اللزوم 
تيريزا:(حيداتليه يدييه او بعدات عليه مشات اتجاه لحوايج لي جابلهاا هزات سروال كحل او بودي مقطن بيض من مونطو حمر طوييل فيه فورير ماحسات براسها الى او مخبوطة على النموسية او نيار شاد يديها بجوج مطلعهم للفوق) حيييد بععععد منيييييي اهئ اهئ 
نيار:(طبع قبلة جانب فمها) شووووت سمعيني هاد نطلقك 
تيريزا:مابغييتش نسمعك بغييت نمشي بحاالي 
نيار:الى سمعتيلي انطلقك او الى لا ماغاديش نطلقك 
تيريزاا:(بقلة حيلة ) يالاه غير طلقني 
نيار:(طلقها او ناض جلس فالنموسية ) هاديك ختي لي ماتت قتلوها عصابة كانت عندهم عداوة مع الوالييد قتلوهااا بلا رحمة ولا شفقة من بعد ما (جمع قبضة ديديه بعصبية) من بعد ما غتاصبوها بوحشيةةةة قطعوووهااا طراف طراااف او صافطوها لينا فالميكات الام ديالي ماقدراش تحمل او دخلات فصدمة او مابقاتش كتحمل بابا حيت كظنو هو سبااب امااا بابا خوا داار او بعد عليينااا فمرة 3 سنيين او حنا فالعذاااب ديك الضحكة لي كانت فداار كااملهااا تلاشات الفرح مابقاش كيعتب باب دارنااا ماما تشللات او هادشي لي فاقصني فيووم او لييلة ديك العصااابة ضمرات لينااا كوولشي شتتات الشمل ديالنا او رضاتنا اعداااء انا دابا كنكره بابا حيت تخلى على ماما او حلمي هو لقا ديك العصابة او ندمهم على كل دمعة او صرخة الم خرجاات منا او من ختي بالخصوووص اناااا انتااااقم لييهم كااااملييين بربي حتى نقتلهم 
تيريزا:(تصدماات منين عرفاات هادشي حسات براسها برهوشة منين تقلقات منو ولكن سرعان ما عذرااتوو او قالت مع راسها مااشي بووحديي لي عشت فالعذاااب 3 سنيين ايضااا نياار عاش فهاد العذاب هو بحالي كيشبهلي محتاج حضن حنين اهتم بييه او يكوون معاااه بقات سارة كتبكي كثر او عنقاتو لنيااار بقوة او كطلب منوو سمااحة حيت فكراتو فهاادشي ) سمحلي لنيااار اهئ اهئ سمحلي فكرتك فهادشي 
نيار:(ضمهااا لييه او خشا وجهووو فعنقهاااا كثر من بعد ما شبعو من حضن بعضياتهم نطق نيار او قاليها بصوت حزيين) ولييت كنخاف نبغي شيواحد او يخليني تيرييزااا مانقدرش نتخيل شي نهار اتبعدي عليا ماااتعاااودييش تقوولي اتخليني 
تيريزا:(بقات ساهية فهاد المستقبل المجهووول كرهات راسهااا بهاد اللعب لي كديير ) انا انمشي لبس حوايجي دابا باش بلا مانعطلك على خدمتك (ناضت بغات تمشي او شكلها نيار يديها ) 
نيار: نتي ماغاديش تخليني ياك 
تيريزا:(حركات ليه راسها ب لااا او مشات للحماام كملات لبكاء دياالهااا او كتلبس فحوايجهااا منبعد ما سالات خرجوو هي او نيار او وصلها للاوطيل او قاليها بلي ايدوز عندها لعشية باش اخرجووو ) 

في المغرب و بضبط فالشركة د علي جالس جلسة الملوك فالكرسي ديالو فالبيرو لي كان اقل مايقال عنه راائع طاغي عليه لون القهوي او دخاان دالسيجار لي مكيشبعش منووو او كيشرب باش اهدن اعصااابوو او هو كيبخ فالدم او معصب كثر من لقيااااس او مرة مرة كيعض شنايفو بقوة او كيمسح شعروو بيديييه 
علي: (معيط للسكرتيرة ديالو) داااااباااا اتقولي لمسؤوول العلاقاات العاامة اجي لهناااا (قطع عليها او ناض وقف كيطل من زاج دالغرفة لي كيبين مجمووعة من البناياات او الشركاات حاط يدييه فجيابو او كينتاظر او فهاد اللحظة دخل مسؤوول العلاقات العامة ) 
مسؤول العلاقات العامة: (كيرجف) ميسيو علي 
علي:(بدون ميضور عندو كان مغمض عينيييه او عاض على شفايفو او نطق بصوت مهدن كيحاول اكتم الغضب دياالووو) شكوووون داارهااا او بااع المستندات ديالنا للشركة لي عدوة لينااا 
المسؤول: (تزير او ماااعرف مايقوول ) سيدي انا انا ...ماعرفتش 
علي:(ضار او ضرب الكرسي برجليه) او منييييين ماعااااارفش القلااااوي لاش حااااطك انا هناااايااااا كوووولشي كااان تحت مسؤوليتك كييييفاااش مااااعاااارفش 
المسؤول:(كان ايخرا على سروالو بكثرة الخوف ) اناا..قلبت او بحثت او عرفت بلي هاكرز هو لي ختارق البيانات دياالنااا او سرقهم 
علي:(بقا غادي فاتجاهو بخطوات بطيئة او ايطرطق بالاعصاب) بغييييت نعرف شكوووون هادا او كييفااش قدر ادخل لهاد البيانات او انا داير حمااية مشددة عليهم 
المسؤول: واخا واخا اميسيو علي ماتكون غير على خاطرك 
علي:من الاحسن تعرفو شكون هادااا والى قسمااا برب الكعبة حتى نجري عليكم كااااملييين يا الحميييير مخدم معايااا شماااايت انعلطبنمكم كااااملييين ياااا ولاااد لقحاااب 
المسؤول: (كيرجف) ميسيو علي ..حنا كنديرو لي فجهدنا علمنا البوليس او راقبناا جمييع الاجهزة او انشاء الله الى حاول هاد الهاكرز اقتاحم بياناتنااا مرة أخرى اتقبض علييه الشرطة 
علي: (تلاح علييه بقجة من الكوول ) ياااا الزاااامل يا ولد القحبة واااش اناااا نتسناااه حتى اقتاحم مرة أخرى واااش بغييتووو نديير افلااااس او تلاحووو لزنقة يا الزوااااامل (طلق منوو) خررررج علياااا خرررج علياااا قبل مانديير فييك شي فضيحة 
(جمع راسو او خرج من البيرو لقا كولشي برا كيشوفو فيه فاكييد كان كيتسمع الصوت او صرخات علي لي كيتوعدوو لكل واحد خداام فالشركة بالوييل لكحل بقا علي شاد فراسو كيفكر فشي حل لهاد المشكلة خرج من البيرو ديالو بخطوات مسرعة متاجه لبرا دالشركة و هناااك كانت الصدمة الصحفيين كانوو مجمعين علييه باغيين ياخدوو الافادة دياالووو او يصرح بالخبر واش صحيح او لا )
الصحفي:ميسيو علي اخنوش واش بصح الشركة ديالك قريب ديير افلااس 
الصحفية: ميسيو علي سمعنا بلي هاكرز قتاحم البيانات ديالك او باع المستندات لشركة المنافسة لييك 

علي:(كان كيحاول اتجنبهم او لليكاردكور كيبعدو الصحافة حتى وصل علي للطوموبيل ديالو عطا إشارة للشيفور او غادي بيه للقصر او هو كيفكر شي حل لهاد الموصيبة لي تسلطات حتى قالو شيفور بلي راه وصلووو للقصر هبط علي بسرعة او متاجه لقصرو حتى سمع صووت ماغريبش علييه كينادييه من لووور اه هي قبل مايضور جمع القبضة ديدو او كيقول مع دمااغووو شنووو درت فحياااتي باش ربي اجازيني هاكااا لا لا هادو غير دنوب سارة المسكينة اسي علي رخااا على يديه او ضار عندها بابتسااامة كانت بنت طويلة بحال سلوم البناي شعرها صابغاه بصفر بحال الجقحات او عينيها كووحل كتبان من مالاميحها بحال شي مختلة نفسية ههههه فعمرها 27 سنة سميتها سوسن هي الاخت الصغرى لعلي كتخدم مضيفة طيران او جات لعندو باش تشوفو ) سوسن اش كديري هنا 
سوسن:(عنقاتو) خوووياااا توحشتك بزااف شحال هادي ماشفتك او قلت نجي ندوز عندك لفاكونس ديالي 
علي:(ياربي اش هاد الموصيبة بادلها الابتسامة بزز بصراحة عائلتو ماشافهاش من نهار تزوج سارة كيكرهم كامليين حيت كيحس بيهم هوما سباب فعذابوو ) مرحبا يالاه ندخلو 
سوسن : وي جيت من قبيلة او بقيت كنتسنااك 
علي:(مادواش معاها مشا شعل تلفااازة او كيسمع اخر الاخبار رجل الاعمال الشهير علي اخنوش على ابواب الإفلاس) ضفااااك 
سوسن:(سمعات الخبر او حطات يديها على فمهاا) خوووياااا اش وااقع كيفاااش على ابواب الإفلاس 
علي: سكتيييناااا ماتصدعيييش ديلمي حتى نتي 
سوسن : خصك تشرحلي ولكن فين هي مراتك بعداا ماشفتهاااش 
علي:(تهدن) فتركيا 
سوسن: هاي هاي هاي نتا وااقع فموشكييلة او هي مشات لتركيا كتسارا والله اخووياا حتى عطيتيها حرية كثر من اللزوم فششتيها 
علي:(ضار عندها ضورة دالكار) دخلي سووووق رااااسك ماشي شغلك هاهي داار مرحبا بيك فيهاااا ولكن مدخليش فحيااتي هاني كنوصي فييك 
سوسن:(كمشات فمها او ربعات يديهااا ) اوكي 
علي:(خلاها بوحدها تمااك او بقا طاالع فالدرووج حتى داز من حدا البيت دسارة نتابو الفضوول ادخل للبيت او بقا كيتسارا فيها او كيشوف تصاور سارة معلقين فالحيط او حوايجها فالبلاكار هز بودي ديالها كيشم ريحتهاا بصراحة مينكرش بلي شيحاجا ناقصاه فالداار امكن دمووعهاا لي ولف اشوفهم او غواتها بسبب لعصا لي كتاكل من عندو ولا يمكن خوفهااا منوووو فكل مرة كيدوي معاهااا ولكن هو ماتوحش حتى حاجا من هاادشي هو توحش اهتمامها بيه فكل مرة كيقمعهااا او كييفااش كانت كتسناه ديما ياكلوو بجووج واخا كيبقاو سااكتيين هي بالخصوووص ديما منتاظراه فالطبلة دالماكلة او الى ماجاش مكاتاكلش توحش اسمع صوتها او هي كتقرا رواية ولا كدوي مع شيماء فالتيليفون توحش غيرتها علييه فكل مرة كيجيب شي قحبة للدار او تبقا تهاز معااه فالهضرة مشا جلس فوق نموسيتها او ملاميحووو مامفهوميينش او فيديه مازال هاز بودي د سارة غمض عينييه او تفكر بلي كانت دايرة اللمسة ديالها فالقصر او 3 سنيين او هو ضالمها او عاطيها لعصى واخا مادارت واالووو قطفها او هي وردة يالاه كتفتح او خلاها حتى ذبلات فالقصر دياالووو ااااه لقصر خاوي بلا بيهااا ولكن كيرجع اتفكر اخر نقاش ديالهم او كيفاااش كرهاتووو او هانتووو او جرحااتووو قطع البودي ديالها او رماه فالارض او وقف خارج هااايج من بيتها او متوجه لبيتو باش ارتااح ) 

فنفس المكان او فالمغرب نييت و خصووصاا فحي شعبي كولشي كيتحرك الخضارة حاطيين الخضرة او كيتشاطرو مع الناس او لبياعة دريكلام كيغوتو بسلعتهوم او لحوانت كيبيعو لحوايج او لمكياااج او كاين حتى لقهاوي او لمحلاباات المهم دااكشي زاااهي بالمعقوول ناس دالاحياء الشعبية ايفهمووني كاانت عماارة حشومة نقولو عليها عماارة غير شبيهة عماارة فالطابق العلوي متواجد منزل صغيير مقشرالييه الصباغة او الباب ديالو حمر او مصدي او سطيحة ديالو عامرة بالخردى غير القزدير او لبريكولات لي مافيهم نفع كانت متواجدة بنت طوييلة طاي مانكات صدرها تفااح واقف او خصرها نحيييف بزااف مزيناه خالة جنب الصرة لي داخلة او ليهونش او طرمة باينيين ولكن غير شوية شعرها كحل قاااتم او طوييل حتى لركبتهاا او عينيها كبااار او كوووحل مشفريين او حجبانها عراض مكحلين نيفها منقاد او صغيور او شنايفها رقااق عندها ابتسامة يا سلام حتى من سنانها لؤلؤ يا سبحان الله جماال عربي اصييل حتى من لور بشرتها سمراااء حنطية رائعة جدااا كانت لابسة بيجامة عادية أو طالقة شعرها دايرة نظاظر دالشوف او شادة القهوة فيديها او شاعلة تلفازتها الصغيرة كتفرج فاخر الاخبار سمعاات خبر علي لي كتباتو الصحافة او بدأت كتوسع فالابتسامة ديالهااا خصوصا منين ذكريات الصحافة انه على ابواب الإفلاس ضحكات ضحكة شرييرة او طفات التلفازة او هي فرحانة 
زمرد: هادي غير البداية اسي علي اخنوش مازاال اندمك على كوووولشي 
ناضت زمرد فتحات البيسي ديالها مستعدة ديير شي كارثة اخرى بقات كتقلب او كتقاد او فجأة ناضت بسرعة هزات البيسي قسماتو على جوووج هرساااتو) تبارك الله على سي علي داير البوليس باش اكتاشفوو شكووون كيهاكي البيانات دياالك اوا ماشي موشكيل دابا نشوفو شكون اربح كيما هاكيت البيانات الاولى انهاكي حتى هادااا او نخلييك تذوق طعم الخسارة انددممك (بقات زمرد كتحلف علييه اكثر و اكثر فاكييد هي لي ختارقات البيانات دياالووو لانها قارية البرمجة ففرنسا او تعلمات لهادشي كاملوو مشات لبسات كيطمة غوز او دارت كاسكيطة او سبرديلة سدات ديك الدار او هبطات للتحت كتمشا بين دروبة حتى وصلات للشاريع شدات طاكسي عطاتو العنوان دواحد لبلاصة راقية فيها غير لفيلات وصلات خلصاتو او دخلات للفيلا ديالهاا كترتاح فييهااا اتساءلو ديك الدار لي كانت فيها نتاعمن ديك الدار ديالها ولكن غير الى بغات تهاكي شيحاجا لي كتمشي لتماك

نمشييو عند سارة لي كانت لابسة سروال تجين طاي هوت او بودي بيض مقطن فوق السرة او مونطو طوييل خضر او طالقة شعرها دايرة ماكياج خفييف سمعاات تيليفونها كيصوني كان نيار هاداك 
نيار:(كان لابس مونطو كحل او بودي بلد مع سروال دجين هااحح كيحمق لي دازت من حداه كتبقا حالة ككرها فيه او كاينة لي كتحرش بيه صوناا على تيريزا ديالو او هو واقف حدا الطوموبيل ) هبطي عندي هاني كنتسنى فيك 
تيريزا:(قطعات الاتصال او هبطات عندووو بديك الابتسامة ) اهليين 
نيار:(سلم عليها بلابيز ) جيتي زوينة 
تيريزا:(كتشوف ففمو ) عويينااتك لي زوينين 
نيار:(حليها لباب ديال الطوموبيل حتى ركبات او ركب حتى هو ) فين تبغينا نمشيو 
تيريزا: مااعرفتش شوف نتا لي اتساريني هاد نهار 
نيار: اوكي الآلة يالاه هبطي بلا مانركبو فالطوموبيل انتساراو على رجلينا 
تيريزا: اووكيي يالاه زيد نمشييو 
نيار:(ضمها لييه او كيلعب فشعرها او هوما غاديين فشوارع اسطنبوول لي بغاتها كيجيبها لييهااا ضحكووو او نشطووو عاشو لحظاات زويينة نيار لاحظ داك التوافق لكبير لي بيناتهم كتفهمو غير من عينيه او الى تقلق هي كتسايروو فداكشي لي بغااا اما هو عاطيها اي حاجا بغاتهااا غير باش اشوف ديك الابتسامة الساحرة ديالهااا بقاو غاديين او كيضحكووو وصلو لمقهى رائع دخلو لتماك او داقت افخم القهوة الموجودة في تركياااا او سالاو من قهوتهم خرجو او بقاو كيشريو اغرااض لكريسماس من طرابش لشجرة العيد مع الزينة ديالها او كيكة زويينة بالشكلاط مع اغراض اخرى حيت تافقو احتافلوو بجووج صونا نيار على شيفور باش ياخد هادشي لدارو او منبعد ماسالاو دازوو من حدااهم جوج درااري حاطين العين على سارة حمقااتهم واخا لابسة مونطو طويل الى أن جمالها طاااغي فكل مرة كتكون اجمل من المرة لي فاتت ) 
الولد الاول: Oh tanrım bu güzel gerçekten şanslı olanlar mum ışığında bir gece seninle geçirecekler(يا الله ما هذه الجميلة حقا محظوظ من سيقضي معك ليلة تحت اضواء الشموع) 
الولد الثاني: Vay yüzünü ve sevdiğim vücudunun detaylarını görmek gerçekten harika(واو حقا انها رائعة انظر الى تقاسيم وجهها و تفاصيل جسمها لقد احببتها) 
سارة بحال الى حسات كيهضرو ممعاهاا شافت فيهم بابتسامة او ضارت عند نيار 
تيريزا: نيار شنو كيقولو هادووك 
نيارمنين سمع الهضرة جهههل ولا كوولووو حمر او لعرووقة كيبانو لييه عينييه مغوبشهم او مطرطقهم كان جااامع القبضة ديدييه او غادي جيهتهم خلط لحزاااق كاااملووو شد الولد الاول عطااه كروشية تكاه للارض و شد لولد الثاني جمعها معاه بركلة حتى تقلب على وجهوو او بدا علييهم فالعصى 
نيار:Sözlerini tekrar okuyamadım Seni iyi duymadım Bu kız benim aşkım ve sana sataşmak ya da taciz etmek için yaşayan herkesi öldüreceğim(عااااودوووو شنووو قلتو مااسمعتكمش مزيااان هااادي راه ديااالي الحميييير ديااالي بوووحدي نقتل اي وااحد كيشوف فيها ولا كيهضر علييهااا فهمتووو) 
بقا نيار كيضربهم بقوة خلاهم دماياات او الناس كتفك او حتى سارة قربات ليه 
تيريزا: نياااار ووقف اتقتلهمم بارااااكاااا
نيار:(منين تحطات يد تيريزا عليه تهدن او ناض وقف) خليهم باش مرة اخرى اعاودو لكلاااااب تفووو 
تيريزا: علاااش تعصبتي شنووو قااالووو 
نيار:(كيشووف فيها بعصبية) كاانووو كيتحرشووو بيييك الهضرة لي قااالووو مافيها مايتسمع 
تيريزا:(كتغوت عليه) خليهم اقولو لي بغاو ماهمناش فيهم نتا علاش كضربهم كون دابا قتلتيهم 
نيار: يااااك الآلة او نخلييهم كيقولو لي بغااو اااه ولا نتي عاااجبااااك ديك الهضرة غير ديك الابتسامة لي درتي كااانت كافية باش نفهم (زاد او خلاها تماك مافاهمة حتى حاجاااا بقا غادي او كيمسح فيدوو لي عامرة بالدم او كيعاير فنفسووو داز من واحد الشاريع اما فيه الطلعة او ظلام الحال ديك الساعة اما سارة بقات تابعاه كتجري او كتعيط لييه ) 

تيريزا: نياااار وااا نياااار فين غادي تسناني 
نيار:(ضار عندها ضورة دالكار او مازال معصب او كيهضر تحت سنانو) شنو شنووو باغااا 
تيريزا:(بقات كترمش فعويناتهااا او مكمشة ) علاش مقلق مني انا شنو درت اصلا مكنفهمش التركية اذن ماعندي حتى ذنب 
نيار:(كمل طريقوو او مازال معصب) اولا منين مكتفهميهاش سدي فمك شوية او نتي غير كتفرنسي 
تيريزا:(غادية من وراه او حاطة يديها موراها او دايرة ابتسامة) واااصااافي والله ماكنت عارفة شوف شوف جبتليك شكلاط باش نتصالحو (وقفات قدامو حابسة طرييق او كتمدليه فالشكلاط) 
نيار:(كيحاول ادوز ولكن واقفالو فالطرييق ) مابغييتش بالاكي من قدامي 
تيريزا:(دلات شنافتها تحتانية او شدات يديها وجهوو او تعلات عندووو طبعات قبلة فشنايفووو اما هو بقا مسمر او كيتلذذ بالقبلة ديالهااا كيتبنن بعدات عليه او كتشوفليه فعينيه) تصالحنا دابااا ؟؟ 
نيار:(بغا افقسها) اممممم لا هادشي مامعاناش ماحسيتش بهاد البوسة كانت على غفلة اجي نعاودوها باش نسامحلييك 
تيريزا:(ضرباتو ضربة خفيفة لكتفو) منحرررف نتا راك كتستاغلني 
نيار:هههه او نتي كتحرشي بيا كل مرة كتلاحي عليا تبوسيني 
تيريزا:(مشات قداامووو او مربعة يدييهااا ) صافي بعد مني مانتصالحش معااك 
نيار:(بقا تابعها من لور ) هاي هاي دابا وليتي نتي لي مقلقة ماشي انااا يااك (جرها عندو او حط وجهو على عنقها محاوطها بيديه من لوور ) صافي القطيطة ديالي سمحيلي انا كنتعصب دغيا او منين شفتهم كيهضرو عليك بديك الطريقة ماعجبنيش الحال 
تيريزا:(مقوسة حجبانها او مدلية شنافتها) شنو كانو كيقولو 
نيار:بغيتي تعرفي اش كانو كيقولو 
تيريزا: اه 
نيار:(حط يديه على ليهوونش او هو مغمض عينيه او كيشم فعنقها او كيهضر بصوت بحال سكران ) قالو بلي نتي عندك ليهوونش واعريين كيحمقووو او كيميلو راسهم (حط يديه فطرمتها) او طرمتك خارجة او كبييرة او كتهيج العطشان(بقاا كيطلع يديه فكرشها او كيعضلها فوذنها) او الخصر ديالك نحييف او وااعر اااه ( دخل يديه تحت البودي حتى وصل لصدرها او بغجوو فيديييه ) او صدرك كبيير او ريوسوو وااقفيين (عاض على شناايفووو او حيد يدييه وصل بيها للرقبة ديالها ميل راسها شوية أو طبع قبلة سخوووونة فعنقهااا ) او تقاسيم وجهك ملائكية او زوييينة بزاااف سبحااان لي خلقك 
تيريزا:(كانت مغمضة عينييهااا كتسمع ليه او مستسلمة ليه بشكل كلي كيدير لي بغا كانت مستمتعة معاااه او باي حركة كيديرها كان متمكن او محترف هزات يديها او هي فاشلة حطاتها على وجهووو او مازالة مغمضة عينيهااا او كتحس بيدييه كيهبطو لتحت فرق رجليها او حط يديه فطبونهااا كيدوز علييه امااا هي زملااااات بالمعقوول ) اااااه ن..يااار نياار هااااحححح 
نيار:(صوتها كيهيجووو كثر قيم علييهاااا ماكرهش كون دابا راهم فالبيت ماغاديش اعطلها ) ياااا عيووون نياااار ( بقا كيهيج فيها مافاق الى على الثلج كيطييح عاطي منظر رومانسي بامتياز وعى براسو او بعد عليها ضار للجيهة لوخرى كيمسح على وجهوو او كيصبر فراسو اما سارة فاقت او حشمات من راسهااا طلعااات معاهااا صهدة او تزنكاات او هبطات راسهااا اما هو ضار عندها هز ليها وجها بصبعو او هي مازال كترمش ماقادراش تشوف فيه حنيكااتهااا حووومر بزااف او عينيها كيلمعو بالنشوة ) تيريزا 
تيريزا:(شافت فيه بصعوبة) شنو 
نيار:(ابتاسم ليها)يالاه نوصلك للاوطيل راه الثلج كيطيه 
تيريزا:(جلسات فالارض) لا مانمشيش عييت بزااف هزني فظهرك 

نيار: هههه حمقة(تحنى عندها عاطيهااا ظهروو ركبات او غادي بيهااا او الثلج كيطيح عليهم يالله شحااال كيحمقووو غاديين كيضحكو او هي مشبطة فييه حتى وصلو للفندق او نزلها او شادلها فيديها) اممم صافي اتمشي 
تيريزا: وي خاصني نمشي 
نيار: امم يالله سيري 
تيريزا:(كتشوف فيديه لي شادينها) اوا طلق مني باش نمشي ههه 
نيار:ماسخيتش بييك 
تيريزا:هههه غدا او نتلاقاو 
نيار: وي غدا خاصك تجي عندي باش نقادو الدار لكريسماس 
تيريزا: اه صيفطلي العنوان فتيليفون او نجي 
نيار:(قرب منها طبع قبلة على خدها) تصبحي على خير 
تيريزا: او نتا من اهلو 
(ركب نيار فطوموبيلتو او مشا لدااروو اما سارة دخلات لبيتها دوشات او كتفكر احداث اليوم ابتاسمات بلا شعوور او قاست قلبها لي كان كيضرب بجهد هادشي غرييب هاد الاحساس عمرها حساتو مع علي امكن حيت هي ماكانتش كتبغييه هي فقط كانت مولفاه حيت 3 سنيين ماشي ساهلة او هو لي حلات عليه عينيهاا رغم الضرب او الغوات لي كيعطيها صبرات علييه او رغم خياناتو المتوالية كانت كتسكت او تحني راسهااا كان معتابرها غير حيوان او صاااف امااا نياار مختااالف علييه رغم انها عرفاتو ف ثلاث ايام الى انه قدر ادير البصمة ديالو فقلبها كيحسسها بالامان او الحب لي مخبع شوفاتو فاضحينوو او دايرلها قيمة كيخااف عليهااا او كيدافع عليهااا من اي واحد او كيحميها من كل اذى حسات معاه باشياء كثيرة هيجها جنسيااا او حيد الحواجز بيناتهم ماتنكرش بلي ماكرهاتش أزيد اقرب ليهاااا او يدير معاها اشياء عمرهااا دارتهم معااا غيرووو بقاات سارة او تيرييزااا كيما كنفضل نعيط ليهااا كدير مقارنة بين هاد الجوج او أخيرة ختماتها بسؤال شنو كيدير علي فهاد اللحظة ابتاسمات بسخرية او قالت فنفسها انه يكون مع شي قحبة كيستمتع بوقتوو او تفكرات وعدها ليه بلي اتندمو او مازالة على وعدهااا او مانساتووش تخشات تيرييزااا فنموسيتها او نعساااات ) 
هي ليست فقط ناقصة عقل و دين ...
هي أيضا ناقصة حظ…. 
حب و رجل ….
عند شيمااء كانت فالساعة 9 دالليل بقات فنفس الوضعية دياالهااا ماتحركاتش من بلاصتها او مخنزرة كتحلف على قصي لي تعطل عليهااا بقات هاكاك كيسالي فيلم او يبدا فيلم اخر حتى دخل قصي مع الدخلة شيرات علييه بلمخدة 
قصي: ااايي مااالك اشيمومة ديالي (داير ابتسامة نتاع راني عارف اش داير) 
شيماء: ببعععد مني ماندويش معايا 
قصي:(جلس حداها) عارف راسي تعطلت علييك سوري 
شيماء:(منفخة او قالبة سيفتها مربعة يديها) هادي هي دغيا اتجي خليتيني بوحدي فهاد الدار 
قصي: ولكن خصك تعرفي علاش تعطلت انا راني شديت بعض افراد ديك العصابة لي هاجمونا فالمطار 
شيماء: (مازال منفخة ) اوكي هي دابا ماكاين حتى شي داعي نبقا معاك فدار انمشي لداري 
قصي ا: نتي ماعندك فين تمشي بلاصتك هنا 
شيماء: انا ماغاديش نبقا معاااك شوف حتى الممرضة ماعيطتيش ليها باش تجي عندي 
قصي:(تفكر الممرضة) اااه نسيييت انا صونيت على الممرضة قالتلي مايمكنش ليها تجي حيت ماماها مريضة او كتقابلها
شيماء: كييييفاااش او شنو نديير انااا داااباااا 
قصي: ماعندك ماديري تسناي حتى نجيبلك ممرضة اخرى 
شيماء: لا انا ماغاديش نتسنا حيت مقررة نمشي بحالي غدا 
قصي:(شدلها فيديها بقوة او كيهضر تحت سنانو ) شيمااااء ماتعصبينيييش نتي ماعندك فين تمشي 
شيماء:(نفضات يديها منو او وقفات ) بغيتي ولا كرهتي انا انمشي بحالي 

مشات للغرفة ديالها او كتفكر كيفاااش اديير خاصها دوش دخلات للدوش حيدات حوايجها بقات بدوبياس فالباج هاحححح داك الخير تدفك صدر بيض بزاااف او وااقف مزيريين عليه سوتيانااات او ليهونش او طرمتها قاسمهم ستريينك او لحمهااا بيض كاااملووو او رطب بزااف دخلات تحت الرشاشة او حيدات الفاصمة لكرشها بقات كتبان ليها الجرحة طلقات عليها لماء او كدوش غير بشوية حيت مازال موعتا امااا قصي فبقا لتحت كيبخ العافية بحال فران الحومة كيغوت بينو او بيين رااسووو ماتقبلش فكرة أن شيماء تبعد علييه او تمشي بحالها بقا كيفكر او يحلل حتى مشا عندها للبيت دق ولكن ماجاوباتوش او دخل سمع الرشاشة او عرف بلي هي فالدوش بقا متبع حوايجها مليوحين فالارض حيد حوايجوو بقا غير بالكيلوط او راسم ابتسامة خبيثة على محياه دخل للدوش كيتسلت حل الباب ديال الدوش بهدوء او متسمعش الصوت اما شيماء فبقات كدوش ببطء و حذر حتى كتحس بيدين باردين كيقيسو صدرها ضارت بسرعة او شهقااااات او هي مطرطقة عينيها كتشوف فيه بصدمة او نيفها فنيفووو حاوط خاصرها او كيشوف فيها نظرات شهوة نطقات او هي كترجف) 
شيماء:(كتبلع ريقها) قصييي اش...اشكديير 
قصي:(مركز مع حركات فمهاا بغا انقض عليها و لكن فالاول خاص اسكرها بالهضرة بقا كيميل راسو جيهت فمها او نطق بصوت منخافض او كيذوب ) خليني ندوش ليك 
شيماء:(بقات كتبقلل فعينيها او كتحاول تهرب ولكن قبل ماتنطق كاان قصي دوز يدوو جيهت السوتيانات او حيدهوم من لور بيد وحدة شفتووو الاحترافية او قرب لكتفهاا هبط السمطة الاولى بسنانو حتى وصلها ليديها او السمطة الثانية هبطها بيديه حتى طاحو السوتيانات فالارض او باسلها يديها او كيطلع عينيه جيهت صدرهاااا واااااو واااو على خييير عندهاااا بقا كيبلع ريقو بصعوبة اما شيماء بقات مسمرة الدمووع كينزلو ليها بلا تعابير الوجه حشمااات او تزنكاات اما هو هز باندووش او دوزولها على ظهرها او صدرها بليوونة خلاها ترخااا لييه او كيشوف فتعابير وجها كيفاش كتنساجم معااه حتى اذا به كيطبع قبلة سخوووونة ففمهااا فاقت على اثرهااا او كتحاول تبعدو ولكن كان حاكمهااا كيبووس بشهوانية او احترافية كيمص او يعض بحال الى لقا فيهم لعسل طلع يدو فالفك ديالها حل ليها فمها بيدو او دخل لساانو كيلعب فلسانها او يدييه كيبغجوو صدرها او كيجبد بصبعانو الحلمات دياالها هي مسكينة حسات بانقباض فطبونها طلعات معاها صهدة استمتعات معااه او استسلمات ليه واخا ماكانتش كدير شي تفاعل ولكن كانت غير جامدة على الاقل بقا قصي كيمص فشنايف شيماء حتى حس بالدم ديالهم او فاق من سهوتوو او هزها خارج بيها من دوووش فاتجاه النموسية هي بقات سكرانة من القبلات ديالو ماحسات بيه الى وهو حاطها فالنموسية او كيمص فعنقهااا كيطبع قبلات متفرقة او سخوووونة حتى كيدير الأثر ديالهم مسكينة شيماء سخفااات وصلات اسماء السابعة بنشوة 
شيماء: اححححح ااااه قصي ااااه 

قصي: يا روووح قصي اوووف كنحماااااق علييك احبيبتي اااه 
بقا قصي كيرضع فصدرهااا حتى كيقسهاا او يبووس او يبغج كيشد بزولة فيدو او يرضع الثانية او يديه لوخرى كيحيدو سترينك حتى هبطو ليهااا او يدوز يدو بحناان بطبونهااا لي كان بيض او غووووز بقا هابط بقبلاتو لكرشها كيدوز لسانو فالسرة او كيطبع قبل فجانب طبونهااا او كيشحطها ليهونش حتى كتنقز بحر النشوة بقا غادي على نفس الوثيرة الى أن حط لسانو على البظر احححح صافي سخفهااااا بقا كيمص فالتقبة او يوسعها بيديه او يبوووس او يعاود امص او عينيه كيشوفو فشيماء لي كانت سادة عينيهااا او كديير اااهاااات او توحوح غير كتزيد تهيجووو حتى جابتوو او هزو فيديه كيلحس فييه صااافي مابقاااش قادر اصبر وقف على ركابيه دوز يديه على شعرو او هو مزنك او شيماء حلات عينيها او مضيقاهم بكثرة النشوة او عاضة على شنايفها حيد الكيلوط دياالووو او بااان سيد القوووم ايطرطق او شيماء حلات عينيها بخوف فييه او بغات تبكي حس بيها قصي خايفة او تحنى طبع قبلة على شنايفها كيهدن فيهااا حتى رجعات ترخاات او حط زبو على طبونها كيحك فييه او كيغوت بالشهوة هو او شيماء 
شيماء: قصييي عافاااك بشوية عليا اااااه اوووف 
قصي: صبري معايا احبيبة دغيا ادووز اووووف كيفاش انصبر علييك او نتي كلك كتحمقي هيجتيينيييي 
بدون سابق انذار خشاه قصي فييهاااا او غوتااات بالالم ماسكتاتها غير البوسة د قصي بقا كيديييه او كيجيييبووو او كيحااول افتح طرييق 
شيماء:(كتبكي) اهئ اهئ اهئ قصي عافاااك خرجووو ضريتيني 
قصي:(خرجو او خرج معاه دم عذريتها اشيمااء دار ابتسامة فرح فرح بزااااااف حيت حبيبتو ماقاصها حتى واحد من غييرووو او هو اول واحد اعبر حدود جسمهااا تحنى لتوتو ديالها مسحو بليزار بيض أو طبع قبلة عليه او باسهااا فراسها) صافي احياتي متبكييش (عنقها) كنبغييييك بزااف اشيمااء شكرا على هاد الليلة 
شيماء:(ماكانتش عارفة اش كدير خخافت بزاف خصوصا ان شرفها لي كتحافظ عليه سنين هادي ضاع فرمشة عبييين خافت اتخلى عليها قصي او ماتلقا فين تمشي منبعد معطااتو كولشي ضمها لييه او هي كتفكر حتى داها نعاااس فحظنووو اما قصي بقا كيشوف فيها او اثر دمووع مازالين فعينيها باسها فراسها او هو مقرر عمرو اتخلى علييهاا او دابا ردها ملكووو لييه بووحدووو او عمرها تبعد علييه ضمها ليه او نعس حتى هو ) 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.