تيريزا الجزء الثالث

من تأليف سكينة سليماني
2018

محتوى القصة

رواية تيريزا - terreza

اصبحنا واصبح الملك لله
ترن ترن 
كانت فتاة او نقولو بياض الثلج هي لي كتصوني على نيار فدارو عينيها ناعسين مرمشين او كوحل او فمها رقيق او غوز قامتها قصيرة أو شعرها طويل كحل سميتها اماني تربات مع نيار كاخوة رغم انهم ماشي خوت هي فقط ملقطة لقاتها الام ديالو او قررات تربيها عاشت هي او نيار كثر من لخوت كتفهم عليه او صديقتو بكل اخلاص او هي أيضا كتخدم فالمخابرات الروسية مع نيار لذلك جات تبعاتو لهنا 
نيار:(حل الباب او وسع عينيه بفرح ) اماااانييي جيتي 
اماني: (كتبتاسم) وي انا جييت هه
نيار: مرحبا دخلي 
اماني: ترحب بيك الجنة 
نيار:(مشا كيقاد القهوة أو كيهدرو هو او اماني فالخدمة او نظراتها ليه ماشي عادية حيت رغم انها تربات معاه بحال ختو الى أنها كتكن حب كبييير لييه او ساكتا باش ماتخسروش كتعذب منين كيعيطلها ختي او كتعذب كثر حيت كتشوفو مع اخرى كتبغيه داك الحب الصادق لي ماغاديش اخرج منو صداع حيت هي من داك النوع المسالم طيبة القلب او حنينة او كدير الخاطر بزااف واخا تقلق او تعذب مكتبينش بقاو كيهضرو او يتناقشو حتى صونات تيريزا فالباب كانت لابسة كسيوة لاصقة على الجسم فالرمادي مع ليبا كحلة او مونطو رمادي او طالون كحل او مكياج صارخ خلات شعرها مطلوق جااات قوقة بصراحة واخا اتجمعوا بنات الدنيا كتبان قدامهم زويينة بزااف واخا كل وحدة او جمالها لكن هي ربي عطاها كلشي الزين او لاطاي كولشي كاين او ايضا عقل شيطاني ااتجيب من مورااه بزااف دالمشاكيل فاكيد هي كتلعب بالنار او اتحرق فالاخير ماعليناش نكملو قصتنا بقات كتصوني) 
اماني:(وقفات ) انا نشوف شكون 
نيار: اوك
اماني:(فتحات الباب و اذا بها كتصدم من جمال سارة لي كان اسر فاقت من سهوتها من بعد ما طلعات فيها او هبطات) احم شكون نتي 
تيريزا: (ابتاسمات ليها) كاين نيار 
اماني:(شداتها البكية ) اه اه كاين بغيتيه؟ 
نيار:(سمع صوت تيريزا او جا عندها ) حبيبة جيتي (باسها فخدها بكل حنية او تيريزا كتشوف فاماني او كتقلي ليها سم) 
(طاحت هاد الكلمة ديال حبيبة فقلب اماني بحال الخنجر كرهااات بزااف او حنات راسها او دخلات او هي منساحبة ليهم خلات عشاقنا كيتبادلو القبلات الصباحية بكل شوق او لهفة ) 
تيريزا:(حاطة يديها ورا راس نيار او مازالة كيتباوسوو حتى قطعات البوسة ) اوووف انيار توحشتك 
نيار:(عينيه معسلين بالنشوة مكرهش ازيييد ابووس فيهااا ) حتى انا توحشتك احبيبة ديالي مكنشبعش منك(كيبوسهااا بوحشية ) 
تيريزا:(بعدات عليه شوية او كتشوف فشنايفو ) لبارح بقيت الليل كاملو كنفكر فييك 
نيار: (عنقها ) حتى اناا مانعستش الليل كاملو (شاف فيها ) كنتسنى نهار لي تكوني ناعسة حدايا فيه او نشبع منك (غمزها ) 
تيريزا:(ضحكات بدلع) حتى انا كنتسنا اروحي 
نيار:(باسها مرة أخرى او بغا افلورطي معاها كثر او يديه كيبغجوو ليهونش ولكن قاطعاتو تيريزا او بعدات منو) يالاه ندخلو (جرها لداخل) 
اماني:(كتمسح فدموعها او دايرة ابتسامة مزيفة حيت لمحاتهم جايين )

نيار: اماني نعرفك هادي تيريزا 
اماني:(سلمات عليها باليد) متشرفين 
نيار:(شاف فتيريزا) او هادي ختي اماني 
تيريزا:(تصدمات شوي او مدات يديها بصعوبة ) متشرفين 
نيار: (لاحظ تردد تيريزا او فهمها علاش مترددة) هادي ماشي ختي لحقيقية غير تربات معانااا 
تيريزا: اااه فهمت 
نيار: اجيو نجلسو 
جلسو ابطالنا كيتجمعو او سارة كتشوف فاماني بشوفات كتقتل حيت مكتفهم امرأة غير امرأة او هي لاحظات الطريقة باش كتهضر اماني او شوفاتها لنياار او مرة مرة كتحط يديها عليه باش تقيسو هادشي كاملو فهماتو سارة او بلي اماني كتبغي نيار بقاو كيتجمعو او سارة مغوبشة حيت مابغاتش شيواحد اخرج ليها منجنب او يضيع ليها خطتها او خصوصا ان غدا لكريسماس او اتكون فيه بزاااف دالاحداث لي تغير مجرى حياة ابطالنا بقات سارة كتفكر او تفكر او لقات بلي خاصها تحيد اماني من طريقهااا فمرة او لقات خطة جهنمية حتى حسات بيدين كيقيسوها فيديها ) 
نيار: تيريزا فين سهيتي 
تيريزا: لا غير مالقيت مانقول ههه 
نيار: شاركينا فالهضرة 
تيريزا: مكنعرفش لداك الميدان ديالكم هه 
اماني: نتي فاش خدامة 
تيريزا: ماكانخدمش 
اماني : اوووه اذن خص نيار القاليك خدمة معانا 
تيريزا:(شافت فيها نظرة حادة) ماشكيتش علييك 
هااااح على قمعة دارت ليها بقا نيار مبهوط او كيشوف ف تيريزا بصدمة متوقعهاش تهضر هاكا مع اماني اما هاد الأخيرة طلعات معاها سخانة تقمعااااات او مركااات 
نيار:(كيحاول اهضر مهدن خصوصا انه حس بلي كاينة شرارة بين هاد الجوج او توتر تيريزا خلاه اديرلها الخاطر) حبيبتي تيريزا ختي اماني ماقصدات فيها حتى حاجاا او اصلا انا مانقبلش دخلي لهاد الميدان حيت كلك أنوثة او هو فيه التكرفييص او ايضا حيت كنخاف علييك او منقدرش نعرض حياتك لخطر 
تيريزا:(دايرة ابتسامة شر او كتشوف فاماني بانتصار) انا عارفة لي كاين بلي البنت لي كتبغيها او لي هي انااا ماغاديش تعرض حياتها لخطر او تخليها تخدم فداك الميدان (ابتاسمات ليه) 
اماني:(حسات بلي الهضرة توجهات ليها او كمداتها فقلبها او نساحبات بهدوء ) نخليكم دابا انا تابعني شغل تيريزا تشرفت بمعرفتك 
نيار: (سلم عليها بلابيز ) اوكي بسلامة تهلاي فراسك 
اماني:(كانت غادية حتى وقفها الصوت دتيريزا) 
تيريزا: اماني انا مكرهتش نزيد تعرف علييك او فكرت او كنظن انه خاصكي تخرجي معانا انا او نيار ليوم بليل انمشيو للبار 
اماني: (ضارت عندها ببطء او كتبلع ريقها بصراحة تملكها الخوف من جيهت تيريزا ) بصراحة .. مايصلاحليش اناا..
تيريزا:(شافت فيها باستياء) نتي رفضتي طلبي لي كنت بغيت من خلالو نكونو علاقة صداقة جديدة 
اماني:(استسلمات) اوكي مرحبا ليوم بليل نمشيو يالاه باي دابا (ابتاسمات لنيار او خرجات ) 
تيريزا:(كانت دايرة ابتسامة شيطانية او ضارت عند نيار شافتو كيشوف فيها مغوبش ) ماالك 
نيار:(كيقرب منها ببطء) كنشم شي ريحة 
تيريزا: (كتبقلل فييه) اشمن رييحةةة؟؟؟
نيار: ريحت شيحاجا كتحرق اممم امكن قلبك هادااا ريحة الغيرة هادي 
تيريزا:(قلبات عينيها او بعدات من قدامو ) اوااااا صاااف علااش انغير انا 
نيار:(حاوط خصرها) راني لاحظت شوفاتك فاماني كيدايرين نتي غرتي منها او حتى لافاصون ديالك فالهضرة ماعجباتنيش معاها او ايضا فوقاااش كنا دايرين نخرجو انا واياااك ؟؟ منييين جبتي هاد لبلان ؟

تيريزا:( شافت فيه بغباء) اولا انا ماغرتش منها او مانغيرش من اي وحدة واخا نشوفك كتبوس فيها حيت نتا ماشي ديالي او انا ماشي ديالك اوووكي او انا معجبنيش لحال حيت قلتيلي انا لي انجي عندك باش نقادو الدار لكريسماس او فجأة لقيتها فالدااار او أخيرة حيت انا دويت معاها خااايب عرضتها تخرج معانا باش نبداو صفحة جديدة حيت مابغيتش المشاكل او حيت هي ختك ولكن نتا كتفهمها غير من الشكل لي بغيتيه بناقص كاع من شي خرجة (هزات صاكها بنترة بغات تخرج او زدحات فيه اما هو تبعها من لووور او شدها من خصرهاااا او هو كينهج او معصب بزاااف على ديك الهضرة لي قااالت سارة خافت منو او كتحاول تفك منو او عينيها كيبريو بالدموع حتى كتحس بيه كيبوس شنايفهاااا بقوة مامنعاتوش بالعكس كانت كتسناه غير ابدااا حاوطات عنقو او نساجمات معاه فالبوسة الوحشية كتلتاهم او فرحانة حيت يديه كيتساراو فجسمهااا حيد ليها لمونطو بقات بديك لكسيوة رمادية لقصيرة او جلس فوق لفوطوي او جلسها على ركابيه او يديه كيطلعو الكسوة او خاشيهم فالفرقة ديال طرمتها اما هي منساجمة فقبلاتو حتى بعد عليها او طاحت على كتفو كتنهج او قالت بصوت مقحبن ) 
تيريزا: وي غرت علييييك او بزاااف كنغار علييك من نسمة دالهواء الى حركات شعرك واخا تكووون هاديييك ختك اناااا كنغيييير عليييك 
نيار:(مبتاسم حيت هادشي لي باغي اسمع) او انا كنموووت علييك او مكنشوف حتى وحدة من غيرك 
تيريزا:(ناضت عليه كتهبط لكسوة او كتلحس شنايفهااا ) يالاه نقادو الدار دابااا باش ليل نخرجو و 
نيار:(باسها ) اوووكي
بقاو كيزوقو الدار او شجرة الميلاد ردو ديك الدار بحال شي مهرجان هاححح زوين داكشي او اكيييد كل مرة نيار كيخطف قبلة منها او هي كتخطفها منو جابو الشكلاط او قادولو بلاصة حدا الشجرة او دارو الضواو او البولات او طرابش او حتى من ثمثال بابا نويل جابوووه 
تيريزا: واخييييييراااااااا سالينا 
نيار:(هزها او حطها فوق لفوتوي) قطيطة ديالي عيااات اممم فيك جووع 
تيريزا: بزاااف 
نيار:اوكي شنو تبغي تاكلي 
تيريزا: بغييت بييتزا
نيار: مكديريش ريجيم 
تيريزا: علاش انديرو اويلي 
نيار: مكترينيش 
تيريزا: لا عمرني دخلت لاصال 
نيار: ميمكنش (كيقرب ليها او يديه على لييهووونش) او هاااد الجنااااب او الطرمة او الصدر كيفاااش ربيتهم 
تيريزا:(كتشوف فيه ببراءة ) هادشي لي عطاني الله 
نيار:(ضحكاتو بطريقة باش دوات) هههههههه حميمقة ديالي (عنقها او طلب بيتزا او حط راسو على رجليها ) 
تيريزا:(كتحك ليه فشعرو ) 

نخليو هادو او نمشيو عند لعروسة ديالنا شيماء لي صبحات هاد نهااار بقات كترمش عويناتها او كتفيق او تفكرات شنو طرأ البارح مالقاتش قصي فجنبها حتى سمعاتو كيحل باب البيت او هاز معاه بلاطو د الفطور 
قصي:(بابتسامة حط لبلاطو فالنموسية او باس جبهت شيماء) صباح الخير الأميرة ديالي 
شيماء:(حشمات او حنات راسها) صباح النور 
قصي: (فهمها علاش متوترة او حشمانة ) جبتليك لفطور كولي مزيااان باش تبراي (كيوكلها بيديه ) 
شيماء:(كتاكل او هي حانية راسها حتى شبعات) انا شبعت انمشي ندوش (ناضت لوات ليزار عليها يالاه ناضت او هي تعكر كيضرها بزااااف فالتوتو ديالها ) احححح ليبي
قصي:(شاد فيها) متقدريش تمشاي نتي مازال مقسحة 
شيماء:(كانت كتسناه اجبد الموضوع او طرطق عليه) او هادشي بسباااب سيادتكم او كتقولها بوجهك حمر بناادم كيداير
قصي: (صدماتو ماتوقعش هاد الرد) بشوية عليييك راه غير بغيت نعاونك او نتي هاجما علياااا اصلا ماكنتش بغيت تقييم لبارح 
شيماء: (عينيها كيدمعو او صوتها كيرجف) مادام ماباغيش تقيسني لااااش جاي عندي لبارح كنت كندوش مابيا ماعليا حتى داخل عندي كنتي قلتيلي فالاول انك ماديرلي حتى حاجا خايبة او هانتا ماوفيتيش بوعدك اهئ اهئ هانتا ضيعتيني الله ياخد فيك الحق (بغات دوز او هو اشدها من خصرها لسقها معاااه او كيمسح ليها فدموعها) 
قصي:(كيهضر بحنية) انا مضيعتكش تيقي بيا كنبغييييك كثر من نفسي حيت بسبابك باقي عايش كنبغي البراءة او العفوية لي فيك كنت باغي نقيسك فاش نتزوجو ولكن نتي ماخليتيلي حتى حل اخر خفت تمشي او تبعدي عليا خفت مانعاودش لقاك هادشي علاش قربت منك دابا نتي ديالي بوحدي مانسمحش فييك ماتخيلييش فرحتي من لقيتك باقي بنت فرحت من قلبي كنواعدك اشيماء والله مانخليك غير تيقي بيا
شيماء:(قلبها كيضرب بزاااف) انا خايفة اقصي خايفة بزاااف 
قصي:(ضمها ليه ) مناش خايفة 
شيماء: خايفة تمشي او تخليني منبعد ماعطيتك كولشي اهئ اهئ 
قصي:(ابتاسم ليها ) ماتفرقنا غير المووت 
شيماء:(ضحكات شوية ) حتى انا بغيت نقوليك شيحاجا 
قصي: شنو هي 
شيماء: كنبغييييك بزااف 
قصي: اوا نزغرت منين نطقتيها شحال او انا كنتسناهااا هههه (هزها ) يالاه ندوشو احبيبة حتى انا مازال مادوشت 
دخلو للدوش او ضروري من لبسالة تمااااك بقا قصي غا كيبوس فيها او يمص او يعض هزها عندو او خشاه فيهاااا او هي كتوجع حيت جرحها مازال جدييد كيدير ليها الخاطر او يخرجو او يعاود ادخلو او هومااا غير كيغوتووو بالاهات بسبب النشوة وصلو للطوووب ماسالاو داك الدوش حتى خرجو بربعة دالاهداف سخسخها مزيااان او خرجو لابسين بينوار او كيفطرو او يضحكووو 
شيماء: ماتمشيش للخدمة 
قصي: لا انبقا معاك اليوم (نوضها منبعد مالبسها حوايجها ) عندي ليك مفاجئة اليوم 
شيماء: شنو هي ههه 
قصي:(نوضها او غمض ليها عينيها ) تبعيني يالاه
شيماء: قصي فييين دايني ورييني اش كاين 
قصي: صبري شوية مال بصلتك محروقة 
شيماء : اوووف وا دغيا 
قصي:(حليها عينيها ) هادي هي مفاجاتي 
كانت الدااار بحال الشكل ديال الدار دنيار حتى قصي جاب شجرة الميلاد او زوق الدار للكريسماس كانت دارو زوينة خصوصا انها مصاوبة من الخشب جا فيها ديكوور واااعر 
شيماء: واااااو الدااار واعرة بزااااف 
قصي: صايبتها على قبلك احبيبة 
شيماء: غدا لكريسماس او انحتافلو بجوج 
قصي: وي اجمل كريسماس اندوزو معاك 
شيماء: اممممم معامن كنتي كدوز لكريسماس من شحال هادي 
قصي: مع صاحبي او خويا نيار 
شيماء: ماعمرك دويتيلي عليه 
قصي: حيت ماجاتش الفرصة ولكن هو كيعرفك حيت فاش تضربتي قلتهالو او هو لي نصحني نجيبك عندي او قالي نقوليك برافو علييك 

شيماء: هههه واش هادا حمق بحالك 
قصي: (غادي بيها للصالة طلق المسيقى او كيتمايل معاها ) لا ماشي بحالي انا ويااه متناقضين هو عصبي او لعوب باختصار جميع الصفات السلبية تجمعات فيه ولكن واخا هاكاك انا لي عارفو ديك الصلابة لي كيبغي ابين من موراهااا قلب كبيير او حنييين او المشاكيل دالدنيا هي لي وصلاتو لهاد الدرجة نيار صاحبي من طفولة نقدر نفديه بروحي او ايضا هو الرقيب د المخابرات الروسية يعني بجوجنا فخدمة وحدة 
شيماء: ااااه فهمت دابااا بحالك بحالي تانا عندي صاحبتي كثر من ختي عائلتها كانو هوما لي تكلفو برعايتي منبعد ما لاحتني الخيرية او قريت او وليت معلمة كنقري دراري صغار 
قصي: كنتي كتسكني بوحدك 
شيماء: وي كنت كارية دار صغيرة ساكنة فيها 
قصي:(عنقها) انا حاس بلي عانيتي بزاااف منين كنتي صغيرة كنواعدك انعوضك على كولشي 
شيماء: انا مابغيت والو منغير نبقا معااك 
قصي: اووو انا دييييمااا ليك او حداااك (دخلووو فبوسة طويييلة تبعاتها دوامة من القبل اللامتناهية او هوما كيرقصو هاححح هاد الكوبل شحال زويين ) 
وصل الليل او وصلات معاه لوقيتا فاش اخرج نيار او سارة هاد الأخيرة طلعات تلبس حوايجها فبيتو لبسات كسوة قصيرة كحلة كتبين صدرها حيت شفافة او مزيرة على طرمتها او ليهوونش او دارت ماكياج صارخ او طلقات شعرها مع صندالة طالون كحلة او هابطة كتمختر فالدرووج او نيار كيشوفها اش لابسة مشاتلو الهضرة كانت زوينة بلا قياس ولكن غار فلحظة حيت شحال من راجل ايشوفها او يتشهاها او شحال من زب ايقيم علييهااا الله اخرج هاد الليلة بيخير او على خير هو اصلا مكرهش ادير بناقص منها او يخبعها فشي قرورة ابقا اشوفها غير هو 
نيار:(كيطلع او يهبط فيها) نتي امكن بغيتي هاد الليلة نجبدو فيها صداع
تيريزا: مالني اش درت 
نيار: (كارز على سنانو او مغوبش ) اشششش دااااك لباااس 
تيريزا: مالو لباسي زويين 
نيار:لا زوييين نييت سيري بدلييه ابقاو اشوفو فيك شمايت مانبغيش هادشي 
تيريزا: نهار تلاقيتي بيا راك شفتي لباسي كيداير او دابا بلا ماتبقا تعاتبني عليه قبلني كيما انا 
نيار:(قرب منهااا او غوت بصووت كيزلزل الارض شدها من طرمتها بقوةاو كيعصر فييهااا) تييييرييييييزااااااا انااااا نهاااار شفتك رااااانيييي قيييمتتت علييييك شووووفي صحتك كتبان او طرمتك كتحرك بوحدها او هاد الصدر لااااش عرياااان او هاد المكيااااج لااااش 
تيريزا: (كتحاول تفك منو ) مكيهمنيييش البشااار او مادام عندك هاد الاشكال من الاول متعرفش عليا او مدخلش لحياتي او نتهناااو 
نيار:(شد الفك ديالها) شحااال من مرررة كنقوووول لييييك بحااال هاد الهضرة مانعااااودش نسمعهاااا وااااش بغيتي نرجع معاااك قبييييح باغياااا زيااار امكن 
تيريزا: (دفعاتو عليهااا بمشقة الانفس او كتشوف فيها عينيها دامعيين ) منقدرش نبقا معاااك اهئ اهئ انا حياتي كاملها كنهرب من صداع او كنطيح فييه رااه ماناقسيينييش المشاكل باش تزيدني نتاااا اهئ اهئ (طلعات للبيت بسرعة كتجري او كتبكي حتى تلاحت على النموسية ديالو كتبكي او كتخنصص اما هو منين سمع ديك الهضرة زاد تعصب ماشي لخاطرووو كيغيير علييهاا ضرب الطبلة دالزاج بيدو حتى تشخشخات او طلع عندها للبيت لقاها كتشهق او تبكي او ناعسة على النموسية مخلية ريحتها تكتاسح المكاان بقا كيشوف فيهاا او معصب بزاااف حتى تقطع حسها قرب ليها لقاها نعسات ابتاسم لا اراديا أو طبع قبلة فجبهتها او جلس حداها كيدوز على شعرها دازت ديك نص ساعة أو فاقت او عينيها كيضروها بلبكا لقات نيار كيلعب ليها بشعرها او مبتاسم ليها ) 

نيار: فقتي يالاه نمشيو 
تيريزا: (قلبات وجها للجيهة لوخرة ) مابغيتش نمشي 
نيار:(غمض عينيه بغضب ) تيرييزااا يالاه نخرجو نبدلو الجو الى بقينا هنا انزيدو نعمقو المشكل 
تيريزا: ماكاين حتى موشكيل بيناتنا الى عطيتيني التيساع 
نيار: (هزها وقفها قدامو او هي كتنترمنو ) هداااي 
تيريزا: طلق مني انياااار بعد منيييي 
نيار:(وقفها او حاوط خصرها،) التيييساااع هو لي عمرك تحلمي بييه 
تيريزا: علاااش هادشي كاملوو 
نيار: (طلق منها حيت ماعارفش اجاوبهاااا ماعرفش اقولها حيت مامتاكدش واش هادا حب او عشق او حتى هوس فقط ميقدرش ابعد عليهااا بحال الكوكايين مدمن علييهاااا اكتافة بكلمة وحدة ) معرفتش 
تيريزا: مادام ماعارفش اذن ماعندي حتى معنى معاك 
نيار:(كيشدها بلهفة حيت بغات تخرج،) تيرييزااا سمعيني تيريزاا 
تيريزا : طلق مني انياااار خليني نمشي 
نيار: (طلق منها ) كنبغيك 
تيريزا:(وقفات على اثر هاد الكلمة ولكن بلا ماتلفت عندو بقاو دموعهااا كيطييحووو شلااال او عاضة شنافتهاا هادو ماشي دمووع الفرحة هادو دمووع الاسى او دمووع الخيانة او دمووع الحرمان لي عاشتو باش تسمع هاد الكلمة حتى هي كتبغييه او كتبغييه كثر فاش كيبين ليها حبووو ولكن اش هاد الحب لي الاخير ديالو مامعروفش هي كتبقا مزوجة او كتخون راجلها مع عشيقها او نيار اش ايصرا ليه فاش اعرف بلي هي مزوجة كانت تالفة او حايرة حيت عارفاه عشق ممنوع او حيت دايرة نيار غير جزء من خطتها باش تنتاقم من علي ولكن هاهي غرقات. فحبو او ماقادراش تبعد علييه غير هي نار الانتقام فقلبها عمرو اتنسا او حلفات حتى تندم علي او ديك الساع ترجع لنيار خرجات من سهوتها او نطقات بصوت مغلوب عليه الحزن) حتى انا كنبغيك انيار او كلما كنبغي نبعد عليك كنقرب اكثر عرفتك غير فخمس ايام او وليت كنعشقك او قلبي ملكتيه ولكن انا مانصلاحش لييك انا تابعيني المشاكيل كون عرفتيهم اتكرهني ماشي تبغيني 
نيار:(كانت فرحتو كبيرة حيت حتى هي كتبغييه او ديالو بوحدو عنقهاذ من لور) المشاكل انتجاوزوهم بجوجنا او انا عمرني نتخلا عليك واخا تمشي نتي لسماء السابعة نتبعك ليهااا 
تيريزا:(عينيها كيدمعو) كنتمنى هادشي انيار كنتمنى هادشي من كل قلبي 
نيار:(مسحلها دموع او شبكلها يديها) يالاه نمشيو دابا 
تيريزا:(تكمشات فيه منبعد مالبسلها المونطو او خرجو من دار غاديين جيهت البار ) 
نيار: تحركييي من حدايا مانتفاهمش معاااك اشوووف فييك شي زامل نقتلووو 
تيريزا:(سدات فمها بيديها) ويلي خسرتي لهضرة 
نيار: نسمعلك ما كثر الى درتي عكس هادشي لي كنقول
تيريزا: انا انبقا غير حداك لاهيلا 
نيار: اوا حسن ليييك 

دخلو ابطالنا للبار لي كانو محيحين فييه الضواااو او الموسيقى او ناس كتشطح او الشراب كلشي ناااشط بقاو الدراري كيشوفو فتيريزا او ضمها نيار عندو زعما هادي ديااالي انااا مشاو لواحد القنت معزول او جلسو تما نيار طلب ويسكي او سارة عصير ليمون حتى دخلات اماني للبار كتقلب عليهم شير ليها نيار بيدو او جات جلسات حداهم او منين شافتها تيريزا كحزات حدا نيار او شدااات فييه نيار حس بيها او ضحك او زاد خشاها فييه بقاو كيهضرو او يتجمعووو حتى نطقات تيريزا 
تيريزا: نيار انا انمشي شوية او نجي 
نيار:( زير ليها على يديها ) ،فييين باااااغاااا تمشي تبتي للارض شنو كنت كنقوليك من. صباح 
تيريزا: تييق فيااااا انااا دابا نجي دغياااا 
نيار: (طلق منها لاتصدق كتبكي عاوتاني او عطاها الموافقة تمشي ) ماتعطليش 
تيريزا: اوكي ( مشات تيريزا كتسلت من حدا الناس كيشطحو او وصلات عند ديجي طلبات منو ادير واحد الأغنية زويينة بالتركية او بدأت الأغنية كلشي وقف على شطيح من غير تيريزا لي كانت غادية جيهت نيار او نوضاتو باش اشطحو بجووج بييهم ) 
الأغنية : 

O yangının kalbimde benim (في قلبي انا نارك تلك)
Ebedi yanar bir türlü sönmedi ) تحترق للابد لم تهدا بشكل او باخر )
O sönmeyip terketti diye (لنقل ان ذلك الحب قد تركني) 
Deli diyorlar bana inan onsuz deliyim( سيقولون عني مجنونة ...صدق انا مجنونة بدونك )

Gözlerim onu görüyor( عندما تراه عيناي )
Yüreğim ona ölür, ona ölür(قلبي يموت فيه..يموت فيه) 
Onu ne zaman unutur(متى سينساه قلبي) 
Unutursa yok olur(اذا نساه قلبي سيمووت) 

Vurulmuşum bir yara(لقد اصبت في مكان ما )
Gözü kaşı kapkara (عيونه و حواجبه شديدة السواد )
Son kez görsem bir defa(لو أراه للمرة الأخيرة )
Ben ölürüm onu yaşatırım (ساموت و احيى لاجله)

Ben sarılmışım boş yere(لو انني حضنته في مكان ما)
Tutunurdum sevgiye (لكنت حافظت على الحب )
Çok az kaldı düşmeme(بقي القليل للسقوط )
Ben kime bir daha inanırım(من ساصدق مرة أخرى ) 
Bu acıya nasıl dayanırım(كيف ساتحمل هذا الوجع)

Sarılmışım boş yere ( لو انني حضنته فقط )
Tutunurdum sevgiye(لكنت حافظت على الحب)
Başka şarkı dinleme(لا تستمع لاغنية اخرى)
Şarkıları bile kıskandı(اغار عليك من الاغاني) ….

رقصو ابطالنا على انغام هاد الأغنية الحزينة لي شعلات فيهم الرغبة باش اتمايلو او يتراقصو او يخليو أجسامهم تاخدها انغام الموسيقى كانت هاد الأغنية هي تذكار حبهم نيار فهم كل كلمة فهاد الأغنية او عشقها كثر حيت عطاتهالو حبيبتو لي كانت ملكة السهرة برقصها المثير كان مرة كيضورها منهنا او مرة احاوط خصرها او هي كتمايل بكل أنوثة او شعرها كيضرب وجهوو كانو قمة فالروعة لدرجة أن كولشي حبس من الرقص او شافوهوم غير هوما كيشطحووو تسالاات المسيقة او ماتسالاتش الاحاسيس لي كيحسو بيها ابطالنا اتجاه بعضهم احاسيس مبعثرة او قوية كتملكهم اتجاه بعضهم ختمووها بقبلة طويييلة او عميييقة تقطعات بتصفيقات الناااس او كل واحد كيقول ليهم انهم جاو زوينين هادشي كاملو داز على عينين اماني لي كانت كتبكي او تصبر راسي او تقول هادا هو قدري ماعندي ماندير مشات للحمام او رجعات تريزا او نيار لبلاصتهم 
نيار:(باس ليها يديها) شكرا على هاد الرقصة 
تيريزا: هاديك الأغنية قدمتها لك خصيصااا كانت كانها كتهضر عليا او علييك 
نيار: (حط يديها على قلبو) ديك الأغنية اتكون ديما قريبة لقلبي او عمرني نساهااا 
تيريزا:(باستو فحنكو ) كنبغيك 
نيار: كنحماق عليك الله اخليك ليا 
تيريزا: (كضور راسها) فيين هي اماااني 
نيار:(وقف كيقلب عليها بعينيه) فييين مشات هااادي 
تيريزا: تقدر تكون مشات للحمام انمشي تشوفها 
نيار:سيري او متعطليش 
تيريزا : اوكي بيبي (مشات تيريزا للحمام لقات اماني كتبكي او هي تقلب شنافتها كنوع من الاستهزاء ) كتبكييي؟ او انا مازال مابديت العرض لكبير 
اماني:(ضارت عندها ) اش كتقصدي 
تيريزا: (كتقرب عندها بعينين فيهم الشر او كازة على سنانها ) اماني سمعي نقوليك نياار ديالي اناااا او اي وااحد قرب لييه نقتلووو 
اماني:(بتوتر ) علاش..كتقولي هاكااا مافهمتش 
تيريزا: (تهدنات شوية) لا نتي فهمتيني مزيااان يالاه نخرجو نيار كيقلب عليك 
اماني:(هزات صاكها او خرجات من الحمام هي او تيريزا متوجهين لنيار ) هاني كنت غير فالحمام 
نيار: (ابتاسم ليها ) 
جلسات تيريزا حداه او بقاو كيتبادلو النظرات بيناتهم حتى جاه اتصال لنيار او استاذن باش اخرج اهضر 
تيريزا: كتبغيه 
اماني:(تصدمات) شنوو 
تيريزا : كتبغي نيار؟ 

اماني: بالطبع كنبغيه كيما كتبغي اي اخت خوها 
تيريزا: باراكا مانبقاو لعبو هنا القط او الفار انا عارفاك كتبغيه او بزاااف ماشي حب اخوي كيما كتقولي حيت فالاخير نتي ماشي ختووو 
اماني: شنو بغيتي من هادشي كاااملووو علاش كتقلبي 
تيريزا:شوفاتك كيفضحووك فاش كتشوفي فيه او كتستاغلي اي فرصة باش تشدي فيه انا ماشي حمقة مانفهمش هادشي 
اماني:(معصبة ) علاااااش دخلتي لحياااتنا كناااا مهنييين او انعيشو مرتاااحييين دخلتي ضيعتي كوووولشي 
تيريزا:(ابتاسمات بسخرية) نياار لي دخل لحياتي ماشي انااا تلاقينا فقط 5 ايااام او ولينا كنعشقو بعضياتنا بصراحة هو غرق فيا بزااف لدرجة مابغاش اسمح فيااا 
اماني: كنت نتسنى منو ابغيني كنت (كتبكي) ندير المستحيييل رغم انه معتابرني ختووو الى انني نخليه ابغيني ولكن نتي ضيعتيلي كولشي اهئ اهئ 
تيريزا: مكيهمنيش الحب ديالك لييه او ماغاديش نخليك ضيعيلي داكشي لي بنييت (وقفات باش تمشي او هي توقف معاها اماني او شدات فيديهااا) 
اماني: اشنوووو بنيييتيييي ياكماااا طامعة فيييه نتي مكتبغيهش نتي داخلة على طمع 
تيريزا: هههههه منيتك ابنادمة كون كانو لفلوس كيشريو السعادة اتلقايني انا اسعد وحدة ولكن انا كنبغيييه لنياار او ماعندي معاك حتى عداوة كون تلاقينا فظروف اخرى كنتي تكوني صاحبتي 
اماني:(معصبة) اااه شي ظروووف مايكووونش فيييهااا نياااار كيبغيك او كتبغييه 
تيريزا: كتبقاي فيا حيت حالتك صعيبة المشكلة هي نيار كيشفق عليك فقط او نتي تماديتي او بغيتي ولكن كنصحك متجربيش الغضب ديالي او تخلقي معايا عداوة حيت انضمرك كيما انضمرو 
اماني:(تلفات حيت سمعاات ديك نضمرو) علاااااش اضمريييه ياااك كتبغيييه علاش كتقولي هاكا (شادة فيها بقوة)
تيريزا:طلقيييي منيييي طلقيييي 
اماني:(طلعات يديهااا او صرفقات تيريزااا مع هاد التصرفيقة وصل نيار عندهم او شاف اماني منين صرفقاتها تعصب او جمع القبضة ديدو ) 
تيريزا:(لمحات نيار او بقات كتبوحط) اهئ اهئ اماااني انا كنبغي خوووك ولكن الى بغيتي تبعديني عليه قوليهالي علاش ضارباني اهئ اهئ (هزات مونطوها او صاكها او خرجات لبرا مسحات دموع التماسيح ) سمحيلي ا اماني انا ماشي خايبة ولكن هاد الوقيتا فاش بنتي ماصالحاش ولكن انا مطمنة حيت فاش نمشي القا شكون اتهلا ف نيار (ركات تيريزا فطاكسي متاجهة للاوطيل) 
نيار اتاجه عند اماني لي كانت صدمتها كبيرة فاش شافتووو قداامهااا تقابل قدااامهاااا او نطق بصوت رجووولي 
نيار: سييييرييي لدار دااااباااا
اماني: نياااار اهئ اهئ نتا خصك تفهم انا علا
نياااار:(بصوت متوحش) قلتلككككك سيريييييي داااااباااا لللداااار 

اماني:(هزات صاكها او مونطو ديالها او ركبات فطوموبيلتها او مشات لدارها او طول الطريق او هي كتبكي ) 
اما نيار بقا حاااير ماعجبوش المنظر ديال تيريزا او هي كتضرب خرج من البار ركب فطوموبيلتو او كيصوني لتيريزا حتى جاوباتو
تيريزا: الو 
نيار: تيريزا فيييينك
تيريزا: انا متاجهة للاوطيل من الاحسن بلا مانتشاوفو دابا 
نيار: اش كتخرااي اتوقفي دابا فديك الجردة لي دايزة منها اناااا تابعك من لوور وقفي بغيييت نشوووفك
تيريزا:(وقفات الطاكسي خلصاتو او خرجات كتسنا نيار دازت غير دقائق او حبط بخطوات مسرعة عندهااا عنقهاااا بجهد او هي استحلاتها ) علاش جيتي انيار فين اماني علاش مابقيتيش معاها
نيار: او علاش نتي خرجتي بلا خباري 
تيريزا: مابغيتش تكون شي مشكلة بسبابي 
نيار: المشكلة الوحيدة لي اتكون هي بعدك علياااا (باسها بحنية فشنايفها ) 
تيريزا:(حاوطات رااسووو او بدأت كتبووسو بهمجية بحال الى توحشاااتوووو هو عطاها المجال دير لي بغااات مامنعهاااش او داكشي لي وقع بقاو كيبوسو بعضياتهم ) كيييفااش نقدر نبعد علييك اووو نتا لي كتروي عطشي (كتبوسو) 
نيار:(قاطعها) اذن ماتعاوديش تخليني يالاه نمشيو للدار دابا
تيريزا: انمشي للاوطيل خلي حتى لغدا او نجي عندك صباح بكري حيت غدااا لكريسماس او انحتافلو بيه 
نيار: واخا احبيبة اجي نوصلك 
وصلها نيار للاوطيل او ماطلقها حتى طير ليها شنايفها بالبوسان دخلات لبيتها نعسات او هو مشا لدارو او نعس 
اصبحنا واصبح الملك لله
عند قصي فاق او مالقاش شيماء جنبو ناض مفزوووع خافها تكون مشات بقا كيقلب عليها فالدار كاملة لبس مونطو ديالو او خرج الجردة حتى لمحها جايا عندو ولكن صبروو كانت مجخلطة وجها بالالوان بحال لكلون او دايرة شعر مستعار مجعد او لابسة لباس مفضفض او كضحك
شيماء: قصي كيجيتك
قصي: هههههههه اش هاد الحالة اشيماء
شيماء: انا ماسميتيش شيماء سميتي المهرجة لوجي ههه
قصي: لوجي؟؟ (بغا اتبعها فهبالها) اممم او شنو بغات هاد المهرجة لوجي 
شيماء: بغات تردك بحالها مهرج (كتجرو للداخل او جلساتو على الكرسي) جلس انصايب ليك بحالي 
قصي:(جلس كيشوف اش ادير فيك بقات كتخلبط او تجخلط فوجهو بالالوان او هو صابر او كيعاونها باش تختار الالوان المناسبة حتى سالات او دارتلو شعر مستعار مجعد بحالها ) صافي ساليتي 
شيماء: اه هههه جيتي كضحك (عطاتو لحوايج هاك سير لبس هادو او دير مونطو او اجي) 
قصي: او علاش هادشي كاملوو 
شيماء: وا غير لبس او نقوليك 
(مشا قصي كيلبس او هبط عندها لقاها لبسات مونطو ديالها او كتشوف فيه او كضحك ) 
شيماء: دابا نتا سميتك المهرج كوكي 
قصي: يخرب بييتك اش هاد الحالة 
شيماء: اوووف اقصي باراكا من الهضرة راه كاينين واحد الجيران حدانا عندهم عيد ميلاد لبنتهم او بغيت نحضر او نضحك معاهم 
قصي: دابا هادشي علاش مقادالي هادشي ههههه اجي او فين تعرفتي على جيران 
شيماء:(كضور فعينيها او كتلعب بصباعها) هي فصراحة… خرجت لبرا بلا مايشوفوني ليكاردكور او تعرفت على الناس لي هنا 
قصي:(مربع يديه او هاز حاجبو) تبارك الله عليك او هادشي بلا خباري 
شيماء: والله هادشي عاد ليوم 
قصي: سكتينا دابا زيدي الوجي نمشيو لعيد ميلاد
شيماء:(فرحات او نقزات عليه باستو) يااااااي كنبغيك بزاف
(خرجو من دار متاجهين لعند الجيران دخلو عندهم لقاو بزاف دراري صغار كاينين بقاو كيضحكو او يلعبو معاهم او قصي كيهز الدراري فظهرو او يلعب معاهم تعالات الضحكاات فالمنزل كان جو فكاهي او مرح بكل معنى الكلمه خصوصا قصي لي بان فيه هاد الجانب المرح اما شيماء فمولفة بلهبال بقاو كيشطحو او يتعارفو مع لولاد حتى قطعو الكاطو دعيد ميلاد او كلاوها حتى لشوية بدأت لمضاربة بالمسكوتة كولشي تجلخ الدراري كيضحكووو او كينقزو او يتراشو بيناتهم بالماء او يلوحو على بعضياتهم المسكوتة او قصي كيطلس لشيماء لاكريم فوجها او هي كترشو بالماء او كيموتو بالضحك دوزو نهار هبييل او حمق سالات الحفلة او خرجو من تماك او هوما معنقين بعضياتهم او فرحانين ) 

شيماء: هادا افضل وقت ندوزو 
قصي: هههه شوفي وجهك كيداير 
شيماء: حتى نمشيو للدار او ندوشو ههه 
قصي: احححح اندوشو بجوج سعداتي (هزها او غادي بيها للدار) …. 
نخليو هاد الكوبل او الرومانسيه ديالهم لي مكتسالاش او نمشيو عند سارة لي كانت فالجاكوزي ديالها كتغسل او تلعب بالرغوة او دوشات او خرجات لاوية عليها فوطة او كتفطر تفكرات نيار او توحشاتو بزاااف لبسات لبيسة باج كاو مونطو باج طلقات شعرها او دارت نظاظر لبسات طالون هزات صاكها او مشات متاجهة للدار دالنيار بقاات كتصوني او تصوني حتى فتحات ليها لخدامة او قالت ليها بلي مكاينش او بلي راه فالخدمة او قررات تمشي عندو للخدمة وصلات او منبعد مشقة الانفس من ليكاردكور خلاوها دخل او ديما زهرها معوج مع داك المسؤول حتى كتخوفو بنيار عاد كيخليها دخل وصلات للبيرو ديالو او حلاتو بالجهد او هي دايرة ابتسامة عريضة) 
تيريزا: نياااار حبي هاني جيت (تلاشات ديك الابتسامة منين شافتو داير اجتماع مع الناس لي خدامين تما اما هوما حلو فمهم فيهااا حمقاتهم او قررات تنساحب بهدوء) ديزولي ماكانش كيصحابني عندك اجتماع (بغات تسد الباب حتى قاطعها صوت نيار الرجولي ) 
نيار: تيريزا دخلي 
(ترددات فالاول ولكن دخلات او سدات الباب او بقات واقفة حانية راسها او حاسة بلي الاعين كتاكلها او زاد عليها حتى نيار لي كان معصب او كيغوت على هادوك لي تماك واخا عارفها كتخاف من لغوات الى أنه كيزيد ارفع صوتو حتى وقف الاجتماع او طلب منهم اخرجو او هي بعدات ليهم اخرجو او بقات على نفس الوضعية قرب منها نيار او شدلها فيديها او جلسها بقوة فالكرسي) 
نيار:(كيهضر معصب) لامتى اتبقاااي خااايفة هاكااا 
تيريزا:(كطلع فيه عينيها) حتى ماتبقاش نتا تغوت
نيار: اناااا ديماااا انبقا نغوت ولكن نتي خصك ماتخافييش تغلبي على خوووفك واجهي اي واحد احاول ايآذيك او توقعي الاسوا ديماااا عمرك تنهازمي او تبيني دموووعك او ضعفك حييت كلما كتبينيهم الخصم ديالك ايبغي اخوفك اكثر و اكثر 
تيريزا: (كترجف ) كيفاااش انديير عندي فوبيا من صداع 
نيار:(حط يدو على قلبها) قسحي قلبك فهاد الدنيا ماكاينش مكان للضعفاء بغييتك تواعديني بواحد الحاجا ضعفك او خوفك او دموووعك ماتبينيهم لحتى شيواحد منيين مانكوونش معاااك حيت ديك الساعة قلبي ايكون معاك او اتواجهي كولشي بقوة او عزيييمة واعديني عمرك تستاسلمي او تخافي 
تيريزا:(شافت فيه بحدة او فرحات حيت عطاها امل جديد فالحياة او ديما اتكون قوية واخا ميكونش معاها جسديا ولكن هو كاين فالروح ديالهااا ) كنواااعدك انكون قوية ولكن فاش تكون معايا كيفاش نتعامل
نيار:(ابتاسم) فاش نكون معاك انحمييك او خصك تكوني قوية باش تعطيني القوة نحمييك او نوقف فجنبك 
تيريزا: (عنقاتو و) انكون ديما البنت لي اتفتاخر ليها ...انكون قوية على قبلك 
نيار: هادشي لي بغيت 
تيريزا : فين هي اماني مكتخدمش هنا ؟ 
نيار: اماني صيفطتها لروسيا 
تيريزا: او علااش 
نيار: تحمد الله او تشكرو ماتعاملتش معاها شي تعامل خايب حيت صرفقاتك كنت نهرس ليها يديهااا 
تيريزا: نيار انا مابغيتش تكون شي مشاكل بسبابي
نيار: داكشي علاش بعدتها علينا باش تعرف الغلط ديالها 
تيريزا:(بغات تبدل الموضوع) يالاااه نوووض نمشييو تابعنا نهار طوييل 
نيار: فيين انمشيو 
تيريزا: (طرطقات عينيها فيه) ليوووم لكريسماس كولشي ايكون زويين انعيشو نهار رااائع مع بعضياتنا نهارنا مازال طويل(قربات او باستو ففمو) او ليلتنا اطول 
نيار:(متبع حركاتها بشوق ) اوكي احياتي يالاه نخرجو نستمتعو بوقتنا

شدات فيه تيريزا او خرجو من تماك تحت انظار كولشي لقات سكوتر برا ديال نيار ركب فيه او ركبات من موراه ضماتو من لور او حطات راسها على صدرو او مشا بسرعة لوسط لمدينة هبطو او بقاو كيتساراو حتى لمحات سارة جوج سنسلات مكونة من قلب واحد ولكن مهرس كل سنسلة عندها نصف قلب ) 
تيريزا: نياار شوف هاد سنسلات بغيتهم 
نيار: اوكي خوديهم 
تيريزا: (عطاتو سنسلة) وحدة ليا وحدة ليك 
نيار: (ابتاسم ليها) هاد سنسلة عمرني نحيدها من عنقي 
تيريزا: ضور نركبها ليك 
نيار: (ضار او بقات كترقبها ليه حتى حس بقبلة فعنقوو ) هاحححح عليك اشنيولة هه
تيريزا:(ضارت عندو ) ركبلي انا سنسلتي 
نيار:(ركبلها سنسلة) اوكي ساليت 
تيريزا: (شدات ليه فيديه او غاديين ) دابا عندي فكرة 
نيار: شنو هي 
تيريزا: واعدلي مترفضهاش ليا 
نيار: كنواعدك 
تيريزا:(كتشوف فيه بعينين كيلمعو) شنو بانليك نوشمو فيدينا وشم قلب 
نيار: لاااا نتي هبلتي ابدااا مستحييل 
تيريزا: (كتشوف فيه بعينيها كترغبو )وا لاااا انيار نتا واعديني ماترفضش 
نيار: غادي تقسحي لوشم ماشي ساهل 
تيريزا: عارفة ولكن انصبر على قبلك 
نيار: لا حيدي ديك الفكرة من بالك 
تيريزا: شوف دابا انرسم نصف قلب فيدي او نصف تاني فيدك او منين نتسالمو ايتجمعو بجوج 
نيار: دابا لاش كتشرحيلي راني قلتليك لا 
تيريزا: عاااافااااك منبعد نديرليك لي بغيتي كنواعدك 
نيار:(وقف كيشوف فيها) لي بغييت ؟ 
تيريزا: وي كنواعدك 
نيار: ولكن اتيريزا اتقصحي ..
تيريزا:(قاطعاتو ) انصبرو بجوجناااا 
نيار:اوكي هه 
تيريزا: ياااااي (عنقاتو كتبوس فيه) كنحماااااق عليييك 
نيار: يالاه نمشيو نوشمو ههه
تيريزا:(شادة فيديه او فرحانة ) وي يالاه دغيا قبل ماتبدل رايك 
(مشاو ابطالنا لعند الواشم شدو النوبة ديالهم او ختارو القلب لي بغاو اترسم على يدهم بدا بتيريزا هي لولة كانت كتالم او تبكي او مزيرة على يد نيار دايرة تعابير الم بقات هاكاك حتى سالا ليها او بقات كتكمدها ولكن غير شافت جمال داك الوشم ضحكات او عجبها الحال بزااف اما نيار كان كيوشم ليه او هو حاضي سارة كيبتاسم ليها ماحس بحتى الم دغيا سالالو او خلصوه او خرجو ) 
تيريزا:(كتوقفو) وقف وقف اجي نتسالمو نشوفو كيفاش ايطلع 
نيار:(صافح يدو مع يديها او عطا شكل قلب) طلع زويين بزااف 
تيريزا:(فرحانة) وي دابا من هاد نهار تيريزا لنيار او نيار لتريزا هادا عربون حبنا ههه
نيار:(حاوط يديه على كتفها او بتاسم ليها) هاد القلب ايبدا ادوي عليه كولشي او يكون مثال لحبنا 
تيريزا: هاحححح فرحانة 

استمتعو كل من نيار او تيريزا بالكريسماس او ناس ضاحكين او كيشطحو او كولشي زاهي او رائع يا سلام بقاو ابطالنا كيتمشاو او كيهضرو او يتناقشو مشاو لريسطورو كلاو اوشربو قهوة او بقاو كيستمتعو بالموسيقى حتى وصلات وقيتا دالغروب او طلبات تيريزا من نيار امشيو جيهت لبحر باش اشوفوه او هو ماخسرش ليها خاطرها او مشاو لتماك شافوا داك المنظر الرائع استنشقات تيريزا الهواء او خرجات واحد الزفير كانها هازة جبل على ظهرها عنقاتو لنيار او قاليها امشيو للدار الى عيات او فعلا وافقاتو الرأي او تافقو اكملو الاحتفال تماك مشاو ابطالنا للدار او جابو معاهم كيكة د لكريسماس او شامبانيا او هوما مستمتعين بهادشي لي كيديرو ناهيك عن ان نيار فكل مرة كيبوسها لتريزا او يشبع رغبتو فيهااا او يحتاضنها اكثر و اكثر او حتى هي مامنعاتوش بالعكس كتقرب ليه ناضو بجوج خرجو للبالكون او كيشوفو منظر اسطنبول الرائع او الساعة لكبيرة لي متواجدة تماك كتخبرهم فوقاش ايولي العام الجديد عنقو بعضياتهم او كيتسناو ) 
...اما عند قصي كانت التجهيزات مماثلة كولشي على اصولو من غير حاجا وحدة لي ناقصة او كيفكر قصي كيفاش اديرهاااا الجو كان مشحون بالتوتر او كيتدرب من صباااح كان لابس طقم اسود رائع او راد شعرو لور او داير طبلة رومانسية فيها الاكل او الورد او شموع او طالق موسيقى هادئة او رومانسية حتى كيسمع صوت الطقطقات دالطالون كانت شيماء لابسة كسوة قصيرة فالازرق الملكي او طالقة شعرها مع مكياج صارخ جات لوووز هاححح تقدمات نحو قصي لي منباهر بجمالها باس يديها بكل جنتلمانية او جبدلها الكرسي باش تجلس او بقاو كيتعشاو تحت نظراتهم لي كانت عامرة حب و هيام حتى ناض قصي او نوض معاه شيماء كيرقصو او لمسات بيناتهم حتى تحنى قصي عند رجلين شيماء جبد بواطة حمرة فيها خاتم الماسي رائع او كيضحك ليها) 
قصي: شيماء تقبلي تزوجي بيا او تكوني شريكة حياتي فالسراء و الضراء او نولدو وليداتنا 
شيماء: (بقات مبهوطة او كتشوف فيه بفرح او كتبكي ) اهئ اهئ
قصي: جاوبيني دغيا راه رجلي ضروني 
شيماء: ههه صبر نستوعب شوية 
قصي: وا جاااوبي ههه 
شيماء: (هزات راسها باه) مواااافقة موافقه هههه
قصي:(ركبلها الخاتم او وقف عنقها او هزها كيضور بيها ) انا اسعد وااااحد فهاد الدنيااااا
شيماء: هههه كنبغييييك (باستو بوسة طويلة ففمو ) 

وصلات لوقيتة فاش ابدا العد التنازلي للعام الجديد قصي او شيماء كيتفرجو فالتلفازة باش احسبو او هوما مغمضين عينيهم كيتمناو لي فخاطرهم او فتركيا نيار او تيريزا كيشوفو فالساعة شادين يدين بعضهم نيار كيشوف فتيريزا حيت هي امنيتو للعام الجديد كيشوف فيها مغمضة عينيها او كدعي ابتاسم لا شعوريا او ضمها ليه او بقاو كيحسبو 5 4 3 2 1 هابي نيووو يييير مرحبا بالعام الجديييد لي ايجبد بزااف دالاحداث و المغامرات ايخوضوها ابطالنا رفقة بعضهم قطع نيار الكاطو او عطا طرف لتيريزا او طرف ليه او فتحو الشمبانيا ) 
تيريزا: ولكن انا مكنشربش انيار 
نيار: مافيها باس كاس واحد 
تيريزا: اوكي كبلي نجرب 
كبلها نيار او جلسو فالجردة كيشربو او ياكلو 
نيار: شنو تمنيتي قبيلة 
تيريزا: ههه سر 
نيار: ياك انا وياك واحد اوا قوليلي 
تيريزا: (سهات فالسماء او تكمشات فالكاب ديالها او نطقات بصوت حزين ) تمنيت نكونو انا وياك شي نهار بجوج 
نيار:(شبك يديها بيديه ) اوا انا وياك بجوج شنو كتقصدي الزواج؟؟؟
تيريزا: لا غير كنخربق او صاف تمنيت نكونو انا وياك ديما بجوج او حتى حاجا ماتفرقنا 
نيار: او هادشي لي ايكون 
تيريزا:(كتشوف فالقلب لي جامع بين يديهم) شنو الطلب ديالك حيت خليتيني نوشم 
نيار:(ابتاسم ) شنو بانليك نقوليك قصيدة شعرية تفهمي منها اش بغيت 
تيريزا: بكل سرور سي نيار سقراط هه
نيار:(سكت شوية او شاف فيها بعينين مزمولين او كيهضر بصوت اذوب لحجر ) أدمنتك أدمنتك .. أدمنتُ نيرانك ولهيبك ..
أعشقك يا أنت ولا أنكر أن اللذةَ نبعها نيرانك
أين أنتي كي أعانق الروحَ والجسد ...أين أنتي كي أصبو لذالك المهد ...أين أنتي لأرتشف العشقِ كذالك الطفلُ من ذالك النهد ...
اشتقتْ ...
لمُداعَباتٍ ومُشاكَساتْ
لقبُلاتك السَّاحراتْ ..
لـ لمسَةِ يديك والحنانْ
لـ عطرِ عُنقك الفتانْ
لـ سُكَّرِ شَفتيك المجنونْ
لـ دفءِ قَلبك والعيونْ
اشتهي تحطيم انوثتك واصهرك بين احضاني والتهم نهدك واقتحم جسدك بشهوتي المشتعله
ﺃﻏﺮﺱُ.ي ﺷﻔﺘﺎﻱ ﺑﻴﻦ ﺷِﻔﺎﻫﻚ... ﻭ ﺍُﺷﺎﻛﺲَ لسانكِ ﺑﺄﻃﺮﺍﻑ ﻟﺴﺎﻧﻲ .. ﻷﺻﻨﻊ منكِ
ﻗﻄﻌﺔ ﺳُﻜّﺮْ .. ﻭ ﺃﺫﻭﺏَ ﻋِﺸﻘﺎً ﻓﻲ ﻗﺪَﺡ ﺭُﻭﺣﻚ ..
كم أشتهــي تمزيق ثوبكِ وألعبث بكِ يآمتكبرة
وكم تشتهي شفتاي على نهديكِ ألثرثرة
وكم ستطرب اذناي سمآع آهآتكِ
وانتِ تذوبي بين ذراعيّ كأنكِي ساكرة
قبلة الشفاهـ عشق وَ ليسَ انحراف هيَ فَقط لغہ مجنونہ لِ مَن يعشق بَ ججنون
معذبتي أنتِ
على خصركِ تاهت الحروف
نقاطها تتراقص على انتصاب قلمــي
احترت فيك
سـ أرتمي بين أحضانكٍ ..
فـ دعيني الامس رقه نهديكٍ .. و أمتص الآحساس منه ..
أغمضي عينيكٍ و أستقبلي ثورتي و جنوني ..
أفخاذك الليّنة :
تثير بداخلي براكين ملتهبة ! ،
تراودني رغبة بالتهامها لتقبيلها ومصها حتى تمتلئ بتتلك بالبقع الحمراء الداكنة -
لذيذة أنتي يا صغيرتي
وصرخاتك كمعزوفة موسيقية تطربني وجسدك يتلوى وكأنه يرقص احلي الرقصات وكان استرحام اللي ورجائها لي بأن اريحها من نشوتها التي بلغت ذروتها
ارتمي بين أحضاني..!!
ودعي مؤخرتك بين يدي…!!
وتمايلي… وتراقصي …
وانهلي من فمي …. واسكبي ريقكِ في شفتي…
اشتهي ان يحتك جسدك الانثوي اللذيذ بخشونة جسدي فتتناثر جنون شهوتك علي جسدي 
سأضعك علي قضيبي المنتصب يا سيدتي !!!
سيدتي ملابسك الداخلية ليست لتدليل مفاتنك انما هي لاغرائي بلا شك !!
اعرفك يا صغيرتي جيدا نظرات الطفولة في عينيك تخبرني بما ستنتهي به ليلتنا !!
تقتلنـــي ألشهوة حين تجلس وسآقيهآ تفترق
وتذيب كيآني من بين فخذيها بعطـــر ألشبق
وتزيد رغبتــي بألكشف عن نهديها بأمكر ألطرق
أقسم أنــه لم يبقى في جسدي أي جزء لم يحترق
لا تلزمني حبة الفياجرا يا صغيرتي ف قضيبي المروض يعرف متي يطلق حممه البركانية....

تيريزا:(كانت منداهشة من القصيدة ديالو لي فهمات المبتغى منها مالقات ماتقول ماتنكرش حتى هي باغياه او كتشهاه ديما ناضت وقفات او شداتلو فيدو او جاراه معاها طلعو فالدرووج حتى وصلو للبيت او جلساتو فالنموسية او عينيها كيشوفو فيه بشهوة و لذة بقات كترجع باللور حتى تقابلات معاه او حيدات القبية ديالها او سروال كحل بقات بدوبياس فالاسود او الخير لي عندها مدفق طلقات شعرها الطويل خلاتو اطيح على ثنايا جسمها او كتمشا بخطوات ثقيلة خلات بهم ليهونش اتهزو او تحنات عند نيار لي كان قلبو كيضرب جراء جسمها المثير او منداهش من جراتها بقا ذايب فحركاتها المقحبنة بامتياز دوزات صبعها لكبير على شناايفووو او نطقات بصوت انثوي ) الليلة ليلتنا او حتى واحد مايقاطعنا 
نيار:(كيبلع ريقو بصعوبة او كيتنفس بالجهد حتى وقف او حاوط خصرها بيديه او جرلها شنايفها بقوة كيفلورطي معاها بلهفة او شوق كيدخل لسانو او كيلعب بلسانها او يشوف تعابير وجها او يعاود ابوسهااا اما هي كانت كتحيد ليه القميجة كتحل صدايفها ببطئ حتى حيداتها ليه او حطات يديها على ليزابدومينو بقات كدوز اطراف اصابعها على صدرو او كيتهيجو بهاد الحركات او كتحاول تساير معاه فالبوسان ولكن كان هو متمرس جدا خلا شنايفها عامرين بالدم او كيلحسهم بلسانو من لفوق دار ابتسامة جانبية او يديه كيقيسو صدرها) كنظن وعتك 
تيريزا: (كتقحبن عليه) اوووف انيااار (دفعاتو على النموسية حتى طاح او جات فوقوو كتمص ليه فعنقوو او تبوسووو عطاها الحرية او يديه كيتساراو فظهرها او مغمض عينيه سالات من عنقو منبعد مازوقاتو ليه او نتاقلات لصدرووو كتبوس او تعض او تمص او هو مستامتع كيدير فاهات او هي كتشوف فيه من تحت لتحت الى أن طلعات راسها بالجهد رادة شعرها الذهبي لو او دايرة ابتسامة ماكرة او مفرقة رجليها او جالسة على صدرو ) ليوووم انسافر بيك لعالم اخر 
نيار:(حل عينيه بشوية او ضحك ليها) وريني اش عندك 
تيريزا : (تحنات كتبوسو ففمو ولكن سرعان ماتوقفات او هبطات سنسلة د سروال بصبعها او هبطاتلو سروال بقا غا بالبوكسر شافت داكشي مضخم او مقيم ولكن تشجعات كانها كتمارس من قبل هبطاتلو البوكسر حتى هو او حل عينيه فيها او في جراتها شهق منين هزات زبو فيديها

هزات زبو فيديها او عاطياه بالضهر او كتشوف فيه بمكر او شهوة تحنات او دوزات لسانها على الراس ديالو الشيء لي خلاه يهييييج او يعصر طرمتها فيديه او كيغوت بسميتهاااا بجهههد اما هي كملات فالجريمة ديالها او بقات كتمص غير راس او كدير بحال الى كتمص المصاصة حتى تسمعات ديك موااااح بحال الى كطرطق لمسكة مهم فهمتو ههه دوزات لسانها او هي كتهبط لزبو كاملو كتلحس غير من لفوق او بدأت كدخلو ففمها او كتمصووو بحال شي ممثلة بورنو او مولفة بهادشي ) 
نيار: اااه تيريييييزاااااا اححححح (كلما كتسمع سميتها كتبتاسم او تزيد تكمل لحساتو كاملو او هبطات لقلاويه او كل وحدة كتعطيها حقهااا ) 
تيريزا: اااه زييد غوت انيااار محتاجة نسمع صوتك كيهيجني احبيبي (كملات المصان على اصولو او بقات كتديه او تجيبو فيديها او تغوت بالاهات اللامتناهية حتى كتحس بشيحاجا سخونة فيديها لقاتو جابو او طلعات راسها لفوق او كضحك بجهد ) ههههههه بصحتك ابب 
نيار:(سخفاتو بحركاتها او طريقتها فالهضرة او كولشي فيها سلبو خصوصا فاش جابو بقا كينهج او حلف حتى ادوز عليها لعذاب لي دوزات عليه بقا كيحلها من لور سوتيانات حسات بيه حيدهوم او قلبها لتحت او رجع لفوق او كيشوف فيها بطريقة غريبة ذايب فيها صافي غرق طلع ليها يديها لفوق او ربطهم بالمينوط او هبط كيبوسها بوحشية لشنايفها او يديه فالريوس دالبزازلها كيجبد فيهم او يبغج هبط لعنقها كيمص او يدوز لسانو غيييير بشوية خلاها كتلوى تحتووو طلع راسو فيها او عاود هبطو لصدرها لقاه كبييير او واااقف انثوي بكل معنى الكلمة بقا كيمص او يعض ريوس او هي كتغوت لربي لي خلقهاااا دمووعها شلااال او كينزل على ليهونش بتصرفيقة صلااااي حتى كتهز او تشهق رجع كيمص بحنان فصدرها او يجمعو بيديه حتى خلا الأثر ديال تكلل الدم او هبط لكرشها ماخلا فيها غير لي مانسا و اخيييرا هبط سترينك بسنانو حتى هبطو هاااححح لقا طبونهااا غووز او كيشهي وسع ليها رجليها او كيدوز لسانو غير بشوية كيهرها حتى بغات تموووووت ) 
تيريزا: نياااار اااااه اوووه مابقيتش قا..درة نصبر اااااه ايي (بقا كيهيج فيهااا او يمص بقوة اكثر فاكثر او هي مستمتعة بالأمر حتى جابتوو على جوج دالمراات او بقا هابط فالبوسات من فخادها حتى لرجلييهاااا ) 
نيار: نيار كولووو ليييك حمقتيينيييي هيجتينيييي فييين كنتي هادي شحااال شكوووون نتي ااااااه احححح (رجع طلع لتوتو ديالها كيمص او يتبنن ) 
تيريزا: نياااار عاافاااك خشيه مابقيتش قادرة نصبر ااااه 
نيار: (طلع عندها داير ابتسامة او كيشوف فعينيها) رغبيني ندخلووو 
تيريزا: عاافاااك انياااار بلييييز صافي عيييت اوووووه اووووف انموووت
نيار: (طلع رجلها لكتفو او خلا رجل لوخرا مليوحة او دفعو فمرة وحدة حس بداكشي مزير اماااا هي خرجات روحهاااا كانت اول مرة ليها غوتااات غوتا وحدة زلزلات بيها سكون الغرفة او دموعها كيهبطووو طلع فيها عينيه بشوفات كيتساءل فيهم مالها حتى كيحس بشيحاجا نازلة معاه شاف لتحت لقا الدم كيسيل ) اوووه باقاااا عزبة؟؟؟ (خرجو او كيدوز يدو على حنك تيريزا بحنان) علاش مقلتيليش باقيا عزبة 

كانت سخفانة او العرق كيهبط منها عينيها كيتسدو بالالم او كتافات بابتسامة خافتا حتى حل ليها يديها او كيشوف لتحت مازالة كتنزف فالدم تخلع عليها او بقا كيفيقها) 
نيار: (كيطبطب على حنكها بيديه او خايف عليها)تيريزا ماتسخفيش فيقي فيقي اوشيييت(هزها للدوش حطها على واحد الكرسي او مشا جاب بومادة كتوقف النزيف دهنها ليها او عطاها كينة تشربها او هزها حطها فالماء د البانيو عاد بدأت كتحل عينيها شوية بشوية او مازال باين عليها ملاميح دلعياء اما نيار بقا كيبوس ليها يديها او منكرش انه فرح حيت لقاها عزبة ولكن ماكانش كيظن هادشي حيت ماعندوش موشكيل تكون البنت فييرج او نو او خصوصا طريقتها فالممارسة كانت كانها مدربة عليهاااا حاول ادوش ليها بلا مايقصحها لواها فالبينوار او حطها فالنموسية او مشا دوش حتى هو او خرج لقاها جالسة ساهية بتعابير مامفهومينش جلس حداها مانتابهاتش ليه حتى حط يدو على حنكها) ندمتي؟ 
تيريزا:(فاقت من سهوتها) خرجتي من دوش مانتابهتش ليك 
نيار: سولتك واش ندمتي؟
تيريزا:(هبطات راسها لتحت او رجعات طلعاتو فيه مبتاسمة) علاش اندم مادام نتا اغلى حاجا عندي او نعطيك روحي الى طلبتيها
نيار:(جمع القبضة ديدو) ولكن علاااااش ماقلتيليش باقا فييرج 
تيريزا: مكيهمش هانتا عرفتي دابا هه 
نيار: كنت انقتلك كون ماوقفتش النزيف 
تيريزا: هانيا كنت انفرح الى مت بهاد الطريقة 
نيار: (وقف كيسوط) ماضحكيييش فبحااال هاد الاومور او ماتعاوديش تجبدي الموت على فمك 
تيريزا: دابا شنو 
نيار: (جلس حداها ) انا فرحان حيت بقيتي محافظة على شرافك هاد المدة كولها او ايضا انا اول واحد ناخدو او تاكدي بلي عمرني نخليك (باس يديها) والله حتى كنبغيك نتي الوحيدة لي دخلتي لهاد القلب او معمرك تحيدي منو 
تيريزا: حتى انا كنبغيك او عطيتك اغلى ماعندي حيت تستاهل 
( تكا حداها او حط ليها راسها فصدرو) 
تيريزا: نيار بغيتك تواعدني
نيار:(باس راسها،) باشنو 
تيريزا: بانني ندير لي درت عمرك تكرهني او اتسناني طول حياتك او ماتبغي حتى وحدة من غيري 
نيار: علاش كتقولي هادشي اش ناوية ديري؟ 
تيريزا: واعدني 
نيار: كنواعدك ولكن نتي واعديني عمرك ديري شيحاجا تهزي بيها الثقة ديالي او ضيعي حبنا 
تيريزا: كنواعدك 
(بقا نيار كيلعب فشعرها حتى داها نعاس او نعس من وراها )هي الحقيقة تيريزا مانعساتش شدات ليزار ففمها عاضاه او كتبكي بحرقة او كتشهق او ترجع تسد فمها باش مايسمعهاش هي ماشي ندمانة حيت خسرات شرفها مع نيار ولكن مانساتش بلي مزوجة او خانت راجلها مع اخر هادشي كافي انها تلعن راسها او تكرهووو كتبقا الخيانة خيانة واخا علاقتها بعلي على لوراق او صاف الى أنها كتحسب مزوجة او رغم ان علي ايضا كيخونها ولكن كيبقا راجل فالمجتمعات الشرقية المرأة دائما لي كتحمل المسؤولية ضارت شافت فنيار كيفاش ناعس دارت ابتسامة حيت قدماتلو شيحاجا قبل ماتمشي او تغبر من حياتو نهائيا هاد الراجل لي قدم لي اي حاجا كانت ممكن تتمناها هاهي اتمشي او تخليه و لكن رابطة الحب كتبقا قوية رغم كولشي هي تزوجات بنيار روحيا و جسديا او مكيهمهاش الباقي ناضت تيريزا كتسلت من حدا نيار بلا مايحس بيها او كتالم التحت او دموعها شلال فراق الحبيب صعيييب لبسات حوايجها بلا مادير الحس او هزات صاكها او خرجات من لبيت كتسلت حتى خرجات من دارو نهائيا طلبات طاكسي ركبات فيها او تاجهات للاوطيل دخلات او جمعات حوايجها او اغراضها او قطعات التيكي د الطيارة ليوم مع سبعة دالصباح مشات للمطار دارت الاجراءات او بقات كتسنا باش اعيطو للمسافرين المتوجهين للمغرب او هي طول هاد المدة كتبكي او كتشوف فالسنسلة او الوشم لي دارت هي او نيار قلبها كيحرقها ولكن ماعندها ماديير وصلات موعد الطيارة دخلات او ركبات فيها او تاجهات للمغرب اما عند نيار فاق مع 7 كيحل عينيه بصعوبة او كيقلب بيديه على تيريزا مالقاهاش حداه ) 

نيار: تيرييزااا (كيقلب عليها فالدااار ولكن لا حياة لمن تنادي) فين مشات هادي شييييت (لبس حوايجوو او ظن بلي راه مشات للاوطيل بلا ميكبر الموضوع اتاجه هو للخدمة بقا مدة او هو كيخدم او كيصوني عليها ولكن لقا نمرتها طافية حيت هرساتها تملكو الخوف ناض من البيرو كيجري ركب فطوموبيلتو او تاجه للاوطيل كيسول المسؤولين لي تماك على الغرفة ديال بنت سميتها تيريزا) 
المسؤولة: سمحلي اسيدي مايمكنش نعطيك معلومات على الزبائن ديالنا 
نيار: بلا ماتحمقي ديلمي فهاد الصباااح (جبدلها الشارة دالبوليس) انا من المخابرات يالاه عطيني الغرفة دابا 
المسؤولة:(منين شافت الشارة بدأت كتقلب فالكومبيوتر) ماكاينة حتى بنت باسم تيريزا فالاوطيل 
نيار:(معصب لاقصى درجة ) كييييفاااااش ماكاااينااااش او انا لي كنت كااانوصلها لهاد الاوطييييل 
المسؤولة: كنقسم ليك اسيدي بلي ماكايناش اجي قلب بنفسك عليهااا 
نيار:(دفعها او بقا كيقلب ولكن لا جدوى حتى وحدة مالقاها باسم تيريزا ) شييييت (خرج من تماك كيسوط او كيسوق بطريقة جنوووونية اتجاه دارووو دخل معصب بزااااف اي حاجا بانت قدامو ضربها شتتها الاتات او كوووولشي ضمر ديك الداار اي بيت كيدوز عليها كيضمرها طلع لبيتو بدأ كيضرب المراية بيديه او لفراش طيحو حتى شاف الملحف لبيض لي فيه دم تيريزا هزو كيكمشو فيديه او جلس فالارض مسند على النموسية او كيشوف فيه ) تيريزا فين مشيتي فييين خليتيني (قطع داك لملحف بيديه) كداااااابة حقيييييييرة اندددددممممكككك على هااااادشي انلقاك فالارض ولا فالسماء نجبدك نجبدك (بقا نيار كيتحلف او معصب عروقو باينيين او وجهو مزنك عينيه نقطة د الدم او كيغوت بقوتووو او دموعو خانوه او طاحووو ماينكرش بلي عشقها من كل قلبوووو او بغاها تكون ليه وحدووو كيتساءل علاش دارت هاكا شنو السبب واش دار معاها هو شيحاجا خايبة واش اذاها فشيحاجا ياك كولشي كان بخاطرهااا هي كانت فكرة تجيبو او فكرة تديه حتى ناض وقف او بقا ساكت يديه كيشرشرو بالدم تخشا تحت الدوش بحوايجو او طلق الرشاشة عليه او هو مغمض عينيه او كاره نفسووو او صورة تيريزا كتجي فبالو ديمااا ضحكتها شوفتها حركاتها و جمالهااا واش هادي هي النهاية صافي تسالات قصة حب نيار او تيريزا المشكلة هي ماعندو حتى صورة ليها باش اقلب عليها فقط صورتها محفورة ليه فذاكرتو ....

نخليو دابا نيار كيفكر او نمشيو عند سارة لي رجعات للاصل ديالها ااو الاسم الحقيقي ديالها حطاتها الطيارة او خرجات من المطار كدير واحد المشية عجيبة بحال البطة فاكيد فلعصها نيار بقات غادية بتعابير ممحية او الخنقة شاداها منين كتفكر داك القصر صافي دابا ماعندها كيفاش تخرج منو شدات طاكسي حيت ماعلماتش شيفور بلي اتجي او مشات للقصر تفتحات ديك البوابة او تفكرات نهار خرجات منها فرحانة او هاهي رجعات ليه مكرهة دخلات او حطها الطاكسي قدام الباب جاو الخدمات عندها فرحانيين بيها حيت توحشوها او حيت القصر بلا بيها كئيب دخلات لبيتها دوشات او تلاحت نعسات حيت عيات فاقت مع 3 لبسات سروال بيض او فيست كحلة طلقات شعرها او هبطات لتحت مازال حتى لدابا مادوات او الحزن باين عليها كولشي الخدم لاحظها تلاقات مع سوسن فاحد الممرات او دارت تعابير ديال التساؤل حيت منهار تزوجات من علي ماتعرفاتش على عائلتو او ماجلساتش معاهم 
سوسن:(كطلع او تهبط فيها) نتي مرات خويا ياك 
سارة: (عرفات بلي خت علي او بتاسمات ليها) او نتي خت راجلي 
سوسن: (مدات يديها ) انا سوسن 
سارة: انا سارة (تسالمو بيناتهم) 
سوسن:(غاديين جيهت الطبلة دالماكلة) قالي خويا كنتي فتركيا كيكان الجو تماك 
سارة: (شداتها نغصة فقلبها) زوين بزااف 
سوسن:مزيان منين استامتعتي بوقتك او ماجايبة لدنيا خبار 
سارة:(وقفات او دايرة فيها تعابير حادة ) علاه شنو واقع
سوسن: خويا على ابواب الإفلاس واقعين ليه بزاف دالمشاكيل فالشركة 
سارة: ماكانتش فخباري 
سوسن: معلوم مانكوونش فخبارك او نتي جالسة كضوري (جلسو على المائدة) 
سارة: شحال ديال المدة اتجلسي هنا 
سوسن: علاش 
سارة: كنتمنى ماطوليش حيت ماناقصيناش صداع باش تزيدي نتي 
سوسن:(مشاتلها الهضرة) وقحة كتجرييي عليا من دار دخووويااا (كتفتف،) 
سارة:(ماجاوبتهاش او كتافات بالصمت او كتاكل او عيطات للخدامة كتهمس ليها فوذنها ) هزي حوايجي و اغراضي لبيت علي 
الخدامة: ولكن امدام ميسيو علي ايتعصب 
سارة: ديري داكشي لي كنقوليك ماخصش هاد الصفريطة تعرف بلي انا او علي علاقتنا فشكل
الخدامة: اوكي مدام ….
بقاو كل من سارة او سوسن كيتغداو او سوسن كتاكل فجنابهااا من الهضرة لي قالت ليها سارة كرهات راسهااا او طلعات لبيتها كتجمع حوايجها بزعفة فهاد الاثناء دخل علي للدار كان متاجه لغرفتو حتى لمح سارة جالسة كتاكل او مامسوقااااش قرب من طبلة او جر كرسي جلس او كيشوف فسارة هي أيضا لاحظات وجودو ولكن قلبها برد من جيهتو ماتسوقاتش ليه 
علي: فوقاش جيتي 
سارة:(ماطلعاتش راسها فيه) عاد دابا شوية 
علي: كيدازت الرحلة 
سارة: زوينة …
كان هاد الرد البارد لي كديرو سارة جلب فضول علي كانه حداه بنت مغايرة لسارة لي عرف فقط كياكل او كيشوف فيهااا ساهية حتى شاف ختو هابطة من دروج كتهبط لافاليز ديالها او كتبكي 
....

علي:(وقف او مشا عندها) سوسن مالك فيين غادية 
سوسن: اهئ اهئ ماكيصحابنيش اخويا بلي متقلة عليييك اما كاع مانجي عندك 
علي: اش هاد الهضرة شكون قاليك شيحاجا 
سوسن: مرتك جرات عليا من دااار اهئ اهئ 
علي:(جمع القبضة ديديه ) صافي نساي هادشي طلعي لبيتك حتى نجي لعندك 
سوسن: لا انمشي حيت عندي كرامة او خاص نمشي 
علي: (كارز على سنانو) سوسن ماتعصبينيييش قلت هضرة وحدة (عطا إشارة للخدامة او طلعات لافاليز د سوسن او سوسن نيت لبيتها اما هو تعصب او مشا فاتجاه سارة حتى نزل عليها بتصرفيقة ) بااااشمن حق كتجري على ختييي ولا ياكما تيقتي راسك بلي نتي مولات الدار 
سارة: (تلاح ليها شعرها على وجها او ماشافتش فيه قادات شعرها او ناضت تقابلات معاه بتعابير ممحية كانه مضربهاش ) من اليوم كاينة هضرة وحدة أخرى خصك تولف وجودي معاك او انا ماجريتش على ختك سولتها شحال اتبقا هنا باش نعرف كيفاش نتصرف او شحال المدة انبقا فبيتك حيت حولت اغراضي لعندك او انبقاو نعسو فبيت واحد او كيما كتعرف خاص نكونو انا وياك زوجين مثاليين او نبينو السعادة لعائلتك المحترمة 
علي:(جامع القبضة ديديه حيت فكل كلمة قالتها كان عندها الصح ولكن ايضا صدماتو بهضرتهاا او طريقتها او بلي ماخافتش منو او مابكاتش حيت ضربها ) نتي ماشي مضطرة ديري هادشي او انا مانبقاش معاك فغرفة وحدة حيت ماحامل فيك حتى شعرة 
سارة:(كانت غادية لجيهت الدروج باش طلع او رجعات عندو رافعة صبعها فوجهو ) حتى انا ماحاملاش نشوف كمارتك اسي علي ولكن خصنا نتحملو بعضياتنا علاما تمشي ختك المصونة 
علي: حيدي صبعك قبل مانگرضو ليك 
سارة: (حيدات صبعها او شافت فيه بحدة) انا راني مكنطلبش منك شي طلب انا كنامرك او لي قلتها هي لي اتكون (مشات سارة كطلع او تمختر فالدروج باتجاه بيتها او خلات علي بحال شي هبيل من وراهااا مابقا فاهم والو تبدلات معاااه ولات قاصحة او متغيرة مسح على وجهو بعصبية او مشا خرج للشركة ) 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.