تيريزا الجزء الرابع

من تأليف سكينة سليماني
2018

محتوى القصة

رواية تيريزا - terreza

عند قصي او شيماء كانت متكية على صدرو او معريين او هو كيلعب ليها بشعرها او مرة مرة كيهز ليها يدها ابوسها او هي مستمتعة بالأمر هي كتسمع لدقات قلبو او مغمضة عينيها حتى نطقات 
شيماء:(تقادات فالجلسة او كتشوف ف قصي ) قصي انا خاصني نمشي عند سارة نشوفها 
قصي:(هبطلها راسها او عنقها ) وا تي ريحي للارض ماعندك فين تمشي 
شيماء: قصي عافاك نتا قلتيلي منين تبراي نديك عندها (كترغبو بعينيها) 
قصي:(كيقيس خدها بحنية) ولكن انا كنتوحشك اشيماء كيندير نبقا بعيد عليك 
شيماء: عاافاااك بغيت غير نشوفهاااا (كدمع) 
قصي:اوووف صافي صافي ماتبكيش القطة ديالي انا نديك عندها على مانرجع من روسيا 
شيماء: اتمشي لروسيا ؟؟
قصي: وي عندي خدمة 
شيماء: ماغاديش تعطل ياك 
قصي: لا انجي عندك دغيا باش نتزوجو او نمشيو 
شيماء:(حشمات او هبطات راسها ) 
قصي: ههههه اخليلي لي كيحشم (باسها فراسها) يالاه ندوشو باش تلبسي حوايجك او نمشيو راه تابعانا طريق طويلة 
….دوشات شيماء هي او قصي فجو لا يخلو من لبسالات او لبسو حوايجهم او جمعو اغراضهم او خرجو من دار من بعد مادارت شيماء نضرة شاملة عليها حيت هاد الدار جمعات ذكريات زوينة عمرها تنساها دارت ابتسامة عنقها قصي او قاليها ماشي اخر مرة نجيو لهاد الدار ركبو فالطوموبيل او شدو الطريق عند سارة 
اما عند نيار فكان على نفس الحالة عينيه حمارو مابغاش انسى هادشي كيكمي سيجار مور سيجار او فكل مرة كيضرب شيحاجا اهرسها كره حياتو او مافيها حتى جاه اتصال من المقر كيعلموه بلي قبضو على العصابة او من بينهم الرئيس ديالهم لبس حوايجو او توجه بسرعة لتماك او هو معصب لدرجة كبيرة ناوي على خزيت 
نيار: (اتاجه بسرعة كيجري للقبو لي فيه السجن داز على بزاف دالسجون مجموعة فيهم العصابة ولكن هو غراضو بالزعيم ديالهم وصل للزنزانة المعلومة او دخل بهمجية لقا راجل كبير عندو عين بيضة او عين كحلة او صلع او البنية ديالو قوية رغم هاكاك اتاجه عندو او وقف قدامو ) سييزااار 
سيزار: (داير ابتسامة ماكرة ) تلاقينا مرة أخرى انيار 
نيار: اه من بعد 3 سنيين 
سيزار: لا من بعد ما دوزت على ختك العذاااااب او قتلتها ههههههههههه (دار ضحكة شريرة كانت هي النقطة التي افاضت الكاس فقلب نيار بدون سابق انذار شدو من الكول او لسقلو وجهو مع الزاجة لي كتبين التلفازة من برا ) 
نيار: عرفتيييييي اسيزااار انااااا شنوووو اندييير حطيت قنابل فالمراكز ديالك كاااااملييين او إشارة وحدة مني فرمشة عيين كوووولشي اضيييع 
سيزار:(طاح عليه الخبر بحال الصاعقة ) لا نتا ماتقدرش ماتقدرش اسمر ايقتلك 
نيار:(عطاه بكروشية طيحو للارض او خلا دمو كيسييل) انا رااااه عمري كاااملو كنتسنى داك الكلب ديال ولدك اباااان و لكن حيت شماتا بحاااالك كيتخبع 
سيزار:(كيمسح الدم ) الى وصل ليك ايقتلك كناكد ليك بهادشي 
نيار:(قاجو) الى كان رااااجل او يبان قداميييي (بقا قاجو او طيحو او بدأ كيضرب فييه بوحشية او كيغوت كاع داك الحر لي خلات فيه تيريزا كيردو فسيزار او كمل عليه منين تفكر ختو او ميمتو لي تفرق شملهم منين دخلات هاد العصابة فحياتهم بقا كيضرب او حتى واااحد ماتجرأ ادخل او يفك سيزار من بين يديها طلقو نيار او مع طلقة نطق بصوت مبحوح كانه ايبكي ) تيريييزا

سيزار:(سمعو او مادار حتى ردة فعل عضامو تهرسووو كيحس غير بالالم اما نيار وقف كيمسح يديه من الدم ) 
نيار: اووووه مازال الحفلة ديالنا طويلة اسي سيزار (هزو بنثرة او حطو فوق الكرسي او كيشير ليه اتجاه التلفازة ضغط نيار على واحد الزر احمر او فجأة بووووم كاع المراكز د سيزار او ديور ديالو نفاجرو كان نيار داير ابتسامة شر او مطرطق عييينيييه كيشفي غليلو بداك المنظر اما سيزار كان ايهبل ) 
سيزار : لاااااااااااا
خرج نيار او دار عليه حراسة مشددة 
عميل: سيدي الرقيب (عطا التحية) شنو نديرو فافراد العصابة لي شديناا 
نيار:(بلا ميتلفت عندو) قتلوهم او لوحوهم للكلاب ياكلوهم اما سيزار خليوه ليا انا نتلذذ بالقتل ديالو 
العميل : علم سيدي الرقيب 
مشا نيار متاجه للبيرو ديالو جلس او كيتفكر تيريزا اول مرة كانت عندو فالمكتب او نهار فاش دخل او لقاها صورتها مازالة فعينيه زفر بغضب او هو حاط يدو على السنسلة كيتحسسها او داير تعابير حزن ناض بسرعة مقرر انه يمشي لدارو حيت الى بقا لتماك غير ايزيد اتازم وصل لدارو او دخل كيشوفها كيفاش مضمرة عاد البارح كانت زوينة او كان هو او تيريزا فرحانين فجأة كولشي ضاع كيفكر او يفكر حتى لمح حوايجها مليوحين فالارض او طاح على النموسية بظهرو او كيمسح على وجهو حتى داه النعاس 
عند سارة ماكانش الامر مختالفة غير نيار كان كيفرغ الغضب ديالو بالتهراس او الاعصاب و هي كانت كتسكت او تكمدها لقلبها حتى هي توحشاتو حتى هي ماكرهاتش كون تلاقيت بيه قبل ماتزوج علي كون راه حياتها معاه ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن كانت جالسة فبيت علي لي ولا بيتها دابا بييت كبييير او وااااسع جالسة حدا الشرجم كتشوف فالغابة فداك الليل او كتحسس يديها فالسنسلة او كتشوف فالوشم او تقول مع راسها واحد النهار هاد الوشم ايكتامل مابغاتش تبكي او تبين ضعفها حيت واعداتو لنيار بلي عمرها تبكي ولا تبان ضعيفة حيت هو معاها دييمااا كان الوقت متأخر من ليل ماكانتش كتسنى 
علي كعادتها لا هاد المرة قررات تكتب لنيار رسائل على الورق او تخبيهم فصندوق كانها عطاتهم لييه او داكشي لي دارت ناضت جلسات فبيرو صغير جبدات ورقة او بقات كتكتب ….
الرسالة 1 : 
احببتك رغم علمي ان عشقنا ممنوع ...اوهمت نفسي انك لي و اني لك لكن للقدر وجه اخر و رغم ذلك لن ابكي على اطلال ذكرياتك فكما وعدتك سابقى قوية من اجلك و من اجل حبنا ...نيار 
……
طوات سارة الرسالة أو حطاتها فواحد صندوق متوسط الحجم او دارتو تحت النموسية باش حتى واحد مايشوفو فرشات بلاصتها فالارض حيت ماباغياش تنعس مع علي غمضات عينيهااا او مشات فسابع نومة ماهي الى لحظات دخل علي لبيتو كيحيد حوايجو حتى شاف سارة فالارض ناعسة بقا كيتامل فيها او نطق بلا هواه 
علي: لهاد الدرجة وليتي كتكرهيني (تنهد ) ماكايناش فرصة أخرى ؟ 
شاف علي حتى شاف او هزها بلا ماتحس او حطها فوق النموسية او نعس حداها عاطيها بالظهر حتى بدا كيسمعها كتمتت بكلمات 
سارة: نياا...ر امم (كدير حركات بحال مخلوعة راسها كتحركو يمين او شمال او دموع كيهبطو ليها ) 
علي: (كيحاول افهم اش كتقول ولكن منين شافها كتحرك او كتبكي فيقها) ساارة فيقي راكي كتحلمي 
سارة: لااا لا (حلات عينيها او ناضت بالجهد او كتنفس بصعوبة ) ياربي (شادة فقلبها ) 
علي:(عطاها كاس د الماء ) هاكي شربي 

سارة: (بقات كتشرب عاد وعات راسها ) اشش كنديير انا هنا معاك 
علي: صافا دابا 
سارة: راني سولتك كيفاش وصلت لهنا 
علي: ماتغوتيييييشش عليا شفتك معذبة لتحت او طلعتك لفوق النموسية 
سارة: الله اكثر خيرك نتا كون لقيتي راك تحطني فوق الشوك انا ماغاديش نعس معاك هنا فوق هاد النموسية اعلم الله شحال من قحبة نعسات فيهااا ييخ 
علي: (كارز على سنانو او مغمض عينيه بعصبية ) لا غير تهناي نتي اول قحبة تنعس فيها 
سارة: القحبة هي …(كانت اتنطق او سكتات كتلعن فالشيطان او شافت فيه بهدوء ) شوف اعلي انا ماغاديش نعس معاك فنموسية وحدة حيت مافيك ثقة كنخاف تهجم عليا بالليل 
علي: (كيقرب منها ) حتى الى قربت منك اش فيها ياك انا راجلك او حقي حتى لدابا مازال ماخديتو 
سارة: (كتبعد او كدور فعينيها حتى ناضت من النموسية او وقفات ) عمممرككك تحلم بهادشي اعلي عمممرككك تفكر تقرب ليا حيت ماعندكش الحق 
علي:( وقف او كيمشي فاتجاهها بخطوات ثقيلة) علاش ماعنديش الحق او ياك كتبغيني (داير ابتسامة) او عتارفتي ليا بهادشي 
سارة: مكنبغييييييكش كنت غالطة انا مكنحمل فيك حتى شعرة عرفتي شنو انا غير ولفتك اما الحب راك ماتستاهلوش حيت لي كيضرب المرأة غير حيواااان ماشي رااااجل كون كنتي كدير فيا لخير نموت على تراب رجليك عمرني نفكر نبعد عليك حاولت نغيرك ولكن نتا كل مرة كتصدني عاقبتيني على شيحاجا مادرتهاش كون كانت فخباري بلي حبيبتك اتنتاحر نهار عرسنا ماكنتش نتزوج بييييك ابداااا كنكرهك كثر من لقياااااااااس بععععععد مني متقربش لياااااا (بقات سارة كتلوح عليه اي حاجا هزاتها فيديهاااا بهستيريااا لدرجة موعاتش شنو كدير اما علي بقا مصدوم من الحالة لي وصلات ليها واش لهاد الدرجة كتكرهو او بينات ليه وجهو فلمراية هو كره راسو بقا كيحاول اشدهاااا ولكن لا جدوى كانت بحال شي مجنونة ) 
علي: ساااااارة هداااااااي اتآذي راااااااسك 
سارة: بععععععد مني هاد السااااااعة نتا لي كتاذيني (هرسات واحد الفاز د زاج او وجهاتو ليه ) والله او تقرب ليا ولا تعاود تفكر تقرب ليا والله العظيييم حتى نقتلك او نقتل راسي مابقااا عندي مانخسر يالاه شنو تجرب اسي علي 
علي:(كان كيشوف فعينيها لي كانو يابسين مافيهمش الدموووع من غير ديك النظرة ديال التحدي لي عارفها اديرهاااا بقا كيحاول اسايس معاها ) ماكنتش انقرب لييك بغيت غير نعصبك انا مازال عند وعدي عمرني نقرب ليك غير تهدني كنحلف ليك عمرني نديرها صافي هاني انمشي نعس بلاصتي او حتى نتي بلا ماتعذبي لتحت الى ماتقتيش فيا ديري لمخاد بيناتنا او نعسي مرتاحة 
سارة: (بقات كتهدن او تهبط الزاجة ) يالاه سير بعد من قدامي 
علي: انا انمشي (مشا او نعس فالنموسية او سارة دارت لمخاد بيناتهم حتى دارت صور ماشي فاصل هه او نعسات فجيهة لوخرى عاطياه بالظهر هو مانعسش بقا كيفكر فهادشي لي قالتلو فعلا حس بيها او بكل كلمة قالتها ماكرهش اقوليها سمحيلي على الضرب او الاهانات او حيت ظلمتك معايا ابنت الناس ولكن عزة نفسو ماخلاتوش هو عارف راسو ظالم او مايسواش ولكن حتى هو مظلوم ظلمو الزمان او واليديه كان كيتمنى اتزوج البنت لي ختار قلبو ولكن ماعندو مايدير او هادي هي المشيئة الإلهية سارة بالنسبة ليه فين كيفرغ الطاقة السلبية ديالو اي مشكل وقعلو كيجي احمل ليها المسؤولية او يضربها كان طاغي مكيبغييش اتفاهم او هي صبرات على طبيعتو الخايبة حتى صافي مابقاتش قادرة تصبر او طرطقات فوجهووو او لي جاي اكثر غمض علي عينيه او نعس )

اصبحنا واصبح الملك لله 
وصلو كل من شيماء لي كانت لابسة قميجة نصها زرق او نصها غوز او جامعة شوية من شعرها اوقصي لابس بودي غري او مونطو او سروال كحل وقف قصي الطوموبيل و دخلات شيماء للداخل هي وياه او كتسول فالخدامة واش كاينة سارة ماجات فين تمشي الخدامة تعيط ليها حتى كانت سارة هابطة من دروج لابسة كسيوة فالابيض او وجها مادارتلوش المكياج جات زوينة شافت شيماء او تفتحولها عينيها بالفرحة مشات كتجري عندها تلاحت عليييهااااا عنقاااتهاااا بقوة حتى وعتاتها فبلاصت الضربة 
شيماء: توحشتك توحشتك بزااااف اهئ اهئ 
سارة: (كتمسح ليها دموع) حتى اناااا صافي ماتبكيييش 
شيماء:(بقات كتبوس او تعنق فسارة حتى شبعات منها ) 
قصي: احم احم 
شيماء:(انتابهات هي او سارة لقصي او شافو لجيهتو ) سارة هادا قصي قصي هادي سارة 
قصي:(مد ليها يديه) متشرفين سارة طلعتي كيما عاودات عليك شيماء زوينة ماشاء الله 
سارة: (سلمات عليه ) شكرا ميسيو قصي الشرف ليا (شافت فيهم ) تفضلو معايا (مشاو للصالون جلسو او بقاو كيهضرو حتى وصل علي او لمحو قصي ) 
قصي: علي ؟؟ 
علي: (ضار عند قصي او ابتاسم ليه بدهشة ) قصي صاحبي ههه (تعانقووو) 
قصي: عااش من شافك ماتوقعتش نشوفك هنا 
(بقات سارة او شيماء كيشوفو فبعضياتهم بحال لهبيلات حتى نطقات شيماء او جات حدا قصي) 
شيماء: قصي منين كتعرف علي 
قصي: علي صاحبي ولكن نتي منين كتعرفيه 
شيماء: (كدير الضحكة الصفرة ) هادا راه علي اقصي راجل سارة 
قصي: راجل سارة 
شيماء:(كتفهملو بعينيها باش اتفكر اش كتعاودلو ) عليييي 
قصي: (عاد فهم ) ااااه علي ههه صدفة زوينة 
علي: هي شيماء كانت كتعاودلك عليا حيت راجل صاحبتها كنظن عاودتيلو غير لحوايج الخايبة 
شيماء:(كتشوف فيه بغباء) بطبيعة الحال عاودتلو لحوايج الخايبة علاه نتا درتي شيحاجا زوينة باش نعاودها 
قصي:(قرص شيماء باش تسكت) ههههه حبيبة امكن راك عيانة اتديك سارة ترتاحي فبيتها 
سارة: اه قصي عندو الصح انديك ترتاحي باين لعيا اثر عليك (ضارت عند قصي ) قصي مرحبا بيك عندنا جلس نتا او صاحبك او هضرو على خاطركم 
قصي:(ابتاسم ليها ) شكرا 
مشات سارة هي او شيماء او كيطلعو فالدرووج حتى تلاقاو بسوسن كتاكل تفاحة 
شيماء: (هضرات بصوت مرتفع ) ياااه شحال طويلة شكون هادي 
سارة: سكتي شوهتينا 
سوسن: راني سمعت اش قالت غير خليها تكمل 
سارة: (كتشوف ف شيماء) هادي سوسن لوستي 
شيماء: ااااه متشرفين 
سوسن: شكون هاد القزمة

شيماء: لهلا احييك قالاك قازامة حسن منك ابعدا الورد الى بغيتي تشميه كتهبطي عندو او القصيرات هوما الاميرات حيت كتحناي عندهم باش تسلمي عليهم ماشي بحالك دايرة بحال السلوم الى لبستي طالون كتشوفي الكواكب 
سوسن: يييخخخ الوقاحة كتشير منكم بحال بحال الله استر 
شيماء: اجي نضربها لختي بواحد النتفة نوريها الوقاحة 
سارة: (كتجر فشيماء) الله اهديك اشيماء اجي معايا ماديريش عقلك فالبراهش 
شيماء: اوا غير حشمت على وجه سارة يا هاد الصفريطة 
سوسن : اوووف سديتولي الشهية (مشات دخلات لبيتها) 
سارة: زيدي نمشيو (كتجرها ) 
شيماء: سارة بيتك من هاد جيها فين داياني 
سارة : تبعيني او سكتي (دخلو لبيت علي او سدو على رأسهم الباب ) 
شيماء: ماتقوليليش وليتي كتنعسي نتي او علي فبيت وحدة 
سارة: وي هادشي لي كاين ولكن ماكاينة حتى حاجا بيناتنا غير تمثيل قدام ختو 
شيماء: ااه كيصحابني ههه 
سارة: خوي راسك من دوك الافكار انا او علي مستحيل تكون بيناتنااا شيحاجا لا ميمكنش نخليه اقرب لي كنكرهووو بزااااف او كنقرف منو 
شيماء: سارة واش نتي واعية اش كتقولي عاد كيف كنتي كتقولي كتبغييه او كتحماقي عليه 
سارة: تيقي بيا والله مكنحملو كنت غالطة هادشي كتاشفتو منين تعرفت على نيار 
شيماء: اويلي شكون هاد نيار تاني 
سارة: اودي خاص بزاااف مانعاود ليك ولكن قبل عاوديلي شكون هاد قصي او فين كنتي علاش مامشيتيش معايا لتركيا 
شيماء: اودي راه كنت كنتسناك حتى بان قدامي قصي او بقيت كنضسر عليه كيصحابني كاوري مايفهمنيش حتى سمعات المطار تهز بالقرطاس هبطلي راسي او تماك عرفتو مغريبي اوا او منبعد كان شيواحد ايقتلو او جيت انا قدامو شديت الضربة عليه داني للصبيطار كنت انموت حتى بريت او بقيت معاه فدارو تعرفت عليه بلي عميل فالمخابرات الروسية اوا او تقبني 
سارة: ههههه حلفي بالله حتى تقبك 
شيماء: والله العظيم ولكن من بعد طلب مني زواج او انا دابا خطيبتو رسميا (وراتها الخاتم ) 
سارة: مبرووووك علييك (عنقاتها) ماكيصحابنيش دوزتي هادشي كاملو علاش ماحاولتيش تاصلي بيا 
شيماء: تاصلت بيك كانت النمرة ماخداماش 
سارة اااه حيت كنت انا فتركيا 
شيماء: هاناري مشيتي لتركيا بوحدك
سارة: وي فاش جيت للمطار لقيت روينة ولكن قررت مانرجعش لداك الحبس راك عارفة 3 سنيين ماخرجت من الدار اوا او مشيت 
شيماء: اذن تماك تعرفتي على نيار 
سارة: (تنهدات او تكات على فخاد شيماء او عاوداتلها كولشي منين حطاتها الطيارة فتركيا حتى رجعات ) هادشي لي وقعلي توحشتو بزاااف بزااف مانعرف واش لاباس عليه ولا لا 
شيماء:(حاطة يديها على فمها بصدمة او كتشوف فسارة ) 
سارة:(ناضت عليها او تقابلات معاها ) بلا ماتشوفي فيا هاكداك لي وقع وقع او انا ماندمتش حيت درت هاكدا 
شيماء: سارة ولا نعيطليك تيريزا حسن رااااك كتلعبي بالناااار اوييييليييي علاش درتي هاكااا انا متافقة معاك علي كلب او يستاهل هادشي ولكن نتي كضيعي حياتك هاكا او نيار مسكين خليتيه كيبغيك او مشيتي 
سارة: بلا ماتغوتي عليا دابا انا تالفة اشيماء ماعارفة ماندير بغيت ندمو ل علي على هاد 3 سنيين لي ضاعو من حياتي او اول حاجا درتها هي انني خنتو او استمتعت بهادشي بزاااف او من جيهة اخرى نيار كان استاهل حيت حسيت بيه بغاني بصح 

شيماء : صدمتيني اسارة ماتوقعتش منك هادشي 
سارة: حتى انا متوقعتوش من راسي ولكن هادشي لي وقع 
شيماء: الله ادير لي فيها الخير 
سارة : اميين 
….
علي: اوا اصاحبي فين غبوركم جيتي للمغرب او ماسولتيش فيا 
قصي: مكنتش ناوي نبقا كون ماشي شيماء لي وقعلي معاها واحد لبلان هه دابا راحنا مخطوبين 
علي: اوا مبارك او مسعود 
قصي: كتبان ليا مكتحملكش
علي: اه حيت سارة حتى هي مكتحملنيش
قصي: مادام هاكا طلقها ولا كتبغيها داكشي علاش 
علي: لاىمكنبغيهاش او ماعارف ماندير ماباغيش نطلقها حيت كنعاقبها على شيحاجا ماعندها دخل فيها
قصي: نتا هاكا كضلمها اصاحبي قالتلي شيماء كضربها كون سمع نيار هادشي اقتلك 
علي: ههه فين وصل نيار بعدا لباس عليه
قصي: وي لباس عليه راه ملهي مع الخدمة 
علي: انا محتاجو فواحد لبلان 
قصي: اش واقع
علي: شيواحد كيختارق البيانات دالشركة او كياخد مستندات مهمة هادا هاكرز خطيير بزااف لدرجة أن حتى لبوليس لي كلفت ماقدرووش اوصلو ليه الى بقيت على هاد الحالة قريب ندير افلاس 
قصي: انا انقولها لنيار فاش نمشي عندو او قريب انجيو عندك باش نحلو هاد المشكل (وقف) 
علي: جلس اصاحبي بات معانا هاد نهار 
قصي: مايصلاحليش خاصني نمشي لروسيا عندي خدمة غير وصلت شيماء لعند صاحبتها باش تبقا معاها على مانرجع مابغيتهاش تبقا بوحدها
علي: امانتك اتبقا هنا حتى ترجع ليها 
قصي: او كنتمنى غير صبر عليها راه حمقة مكتعرفش اش كتقول 
علي: ههه هانيا عارف لي كاين 
قصي: (كيسلم عليه ) تهلا فراسك (مشا قصي او قال للخدامة تعيط ليه على شيماء) 
شيماء: هاني اشنو كاين 
قصي:(باسها ففمها قدام سارة او علي حشمو هاد جوج بقاو كيضورو فراسهم ) تهلاي فراسك انا انمشي دابا 
شيماء: صافي دغيا سخيتي بيا بقا شوية عافاك 
قصي: مايصلاحليش احبيبة كنواعدك قريب نجي تهلاي فراسك تيليفون بيناتنا 
شيماء:(عنقاتو ) اوك بب تهلا فراسك طريق السلامة 
قصي:(ابتاسم لشيماء او ضار عند سارة او علي) الله اعاونكم 
سارة: مرحبا بيك فاي وقت او ماتهزش الهم اتجاه شيماء راها مع ختها 
قصي: وي راني مطمئن عليها باي (مشا قصي ركب سيارتو او تاجه للمطار باش امشي لروسيا بقاو لبنات كيضحكو او ينشطو حتى طاح الليل تعشاو او كل واحد مشا لبيتو او كيف العادة سارة كتكتب رسالة لنيار ) 
الرسالة: 2 
هناك الف ذبحة صدرية تعتريني ولم اظهرها حتى الان ...اشتهي ان انبكي و انادي اسمك لكني حتى الان لم افعل كل هذا لسبب واحد فقط ...انني في كل مرة انظر الى زوجي كنت ارى وجهك انت خيالك يلاحقني ….ا نادي اسمك بيني و بين نفسي و اخاف ان يتنصت احد على تمتمات فمي و يتعرف على اسمك...نيار 

عند نيار كان على نفس الوضعية ماكلا حتى حاجا بقا كيفكر غير فتيريزا او كيقول كيفاش ايدير القاها مابغاش انوض من فراشوو فقط شرب كأس دالماء او رجع نعس حتى افرجها ربي 
صبح الحال كيف العادة علي مشا للشركة اخدم او سارة هي او شيماء جالسين كيفطرو او يضحكو حتى هبطات الصفريطة د سوسن تفطر معاهم خلاوها او ناضو للجردة كيكملو هضرتهم حتى وصلات طوموبيل من نوع ليموزين هابطة منها فتاة ذات قوام ممشوق او لون حنطي عينين هايمين او كتسرحهم فارجاء لقصر او دايرة ابتسامة هادئة لابسة كسوة كرونة طويلة مع عقد طويل او طالقة شعرها دخلات بخطوات ثقيلة لداخل القصر او كتشوف كل جزء فيه حتى وقفات عليها الخدامة 
الخدامة: سمحيلي الالة بشنو ممكن تساعدك
زمرد : (مشافتش فيها) بغيت مدام اخنوش 
الخدامة : المدام فالجردة 
زمرد: اذن انا نمشي عندها (ابتاسمات ليها ) 
الخدامة: اوكي الالة تبعيني 
(مشات زمرد من مورا الخدامة للجردة بخطوات ثابتة او مازال كتخضر عويناتها بالمناظر الى ان وصلات عند سارة او شيماء كانت من موراهم او بعيدة شوية كتشوف فيهم او كتقول مع راسها شكون فيهم مرات علي بقات ساهية ) 
خدامة: مدام سارة واحد المرأة بغاتك 
زمرد: (شافت اتجاه البنت الزعرة لي عرفات بلي سميتها سارة او ايضا هي مرات علي تنهدات ) زمرد سميتي زمرد 
سارة: (دارت عندها كتشوف فيها عطات إشارة للخدامة باش تمشي او وقفات ) سمحيلي ماعرفتكش تلاقينا من قبل 
زمرد :(جلسات فالكرسي حاطة رجل على رجل ) لا ماعمرنا تلاقينا ولكن كنظن بلي انبداو نتلاقاو بزاف 
سارة: (جلسات تقابلات معاها) او انا كنظن بلي نتي بغيتي علي 
زمرد:(شافت فيها بهدوء او ديك الابتسامة مازال على وجهها ) مشاء الله عاودولي عليك زوينة او تاكدت من هادشي راسي ولكن ماعاودوليش عليك ذكية او مسرورة حيت اكتاشفت هادشي 
سارة: علي فالشركة الى بغيتيه ممكن تلقايه تماك 
زمرد: لا نهار نبغي علي هو لي ايجي عندي برجليه اما دابا جيت نشوفك نتي 
سارة: مرحبا 
زمرد:(وقفات ) لا ماشي دابا (عطاتها كارط فيزيت) فوقما بغيتي نتلاقاو اتاصلي بيا 
سارة: ههه مكنظنش انحتاجك 
زمرد: (قربات منها) انا عارفة بلي جاك فضول تعرفي شكون هاد البنت لي دخلات لدارك بثقة او كتعرفك نتي او راجلك... انا متأكدة غادي تتاصلي بيا او انا انتسنى اتصالك 
سارة: (طولات شوفة فيها او ابتاسمات ) اوكي نعيط لخدامة توصلك للباب 
زمرد:(غادية اتجاه الباب) لا داعي عارفة منين نخرج باي 
(خرجات زمرد او خلات مجموعة من التساؤلات فراس سارة ماهماتهاش هضرتها بكثر ماهمها اسلوبها فالهضرة او حركاتها او الغموض لي فيها ) 
شيماء: زعما تكون شي عاهرة كيجيبها علي للدار 
سارة: مكنظنش علي مكيجيبش اشكال محترمة كيجيب غير لوسخ 
شيماء: اذن شكون هي او علاش بغاتك 
سارة: زمرد …

سارة: زمرد … (نطقات سميتها كانها كتساءل حطات الكارط فيزيت فجيبها او جلسات كملات النزاهة مع شيماء حتى عياو او دخلو للدار او شافو سوسن جايبة حوايج لخدامات او كتقيس على شيماء) 
شيماء: اش كديري حيدي عليا 
سوسن: كنشوف لباس الخدامات ايواتيك 
سارة : اش هاد الحماق ثاني سوسن سيري بدلي ساعة باخرى 
سوسن: مالي كدبت مادامها اتجلس هنا خصها تخدم حيت عندنا لخدامات قلال مزيان تعاونهم فالشغل 
سارة:(خطفات منها لحوايج او رماتهم فالارض ) سمعييي نقوووولييييك الى كانت شيوحدة خاصها تخدم فهي نتي اما شيماء فهي صاحبتي منسمحلكش تهينيها 
سوسن: او الى كانت صاحبتك مكيعنيش انها متخدمش او عرفت من الخدامات بلي هي يتيمة او انا غير بغيت ندير فيها خير او نخدمها عندنا او انا انخلصها والله 
شيماء:(طاحت عليها هضرة سوسن بحال الصاعقة بقا فيها الحال حيت عايراتها او بقات كتبكي في صمت ) 
سارة: (ماتحكماتش فاعصابها او جمعاتها مع سوسن بواااحد مولاتي تصرفيقة تسمعات فالقصر كاملو او الخدامات كيتفرجو) الله انعل طواسلك القحبة محشمتييييش من رااااسك الله انعلك 
سوسن:(بقات مصدومة من الضربة او مطرطقة عينيها فسارة) كضربيني العاهرة نسيتي شكون نتي يا الخانزة والله حتى ندمك 
سارة: ياااك تندميني اوا اجي نوري لمك ندامة كيدايرة (شداتها سارة من شعرها او بقات كضرب فيها او تعض او تنتف خبشاتها فوجها خلات دمها يسيل او شعرها نتفاتو ليها كاع الاعصاب خرجاتهم فيها او سوسن كتغوت او تقولهم عتقوني ولكن سارة حلفات لي جا عتقها تجري عليه من الخدمة بقات كضرب حتى حسات بشي يدين هزوها او لاحوها فالارض كان هداك علي واناااااري ولا كيف الوحش منين شاف داك المنظر صافي ولا كيشوف غير ضبابة فعينيه ) 
سوسن:(شافتو بقات كتبوهط ) اهئ اهئ اهئ شفتي اخويا كتعدا عليا مرتك ديماااا اهئ اهئ مادرت ليها والو هي لي بقات كتعاير طواسلنا ماخلات ماقالت اهئ اهئ جيت نقوليها حشومة ماتقوليش هاكا او شداتني كضربني 
سارة: اووو مازااااالة كتكدبي يالحمارة والله حتى نقتلك 
علي:(ضار عند سارة عاطيها بواحد التصرفيقة خلا دمها اسيل من نيفها ) ضسرتييييي يالقحبة واااااش كيصحاااااب لمك السيبة عندي هناااااا انا نعاااااود لمك ترابي 
سارة: الله يعطيك لقطع لدوك ليدين الزامل (عطاها تصرفيقة ثانية او كلما كتبغي تهضر كيزيد اصرفقها حتى طاحت فالارض او شدها من شعرها مجرجرها لبرا او هي كتغوت او تقول شي ماغوتاتو او شيماء مسكينة كتبكي او تحاول تفكها حتى دفعها علي طيحهاااا بقا جارها او مرمطها فالارض تنجرو ليها ركابيها فالارض او تجرحو ليها او شعرها مابقاتش حاسة بيه حتى وصلها للاسطبل فين كيكونو الخيول او رماها فالارض او بقا كيعطيها فالركل حتى طيب ليها جنابها ) 

سارة: اهئ اهئ بعد منيييي الكلب عطيني بالتيسااااااع اهئ واااااااع (بقات كتغوت او هو عاد مكيزيد اضرب فيها ) 
علي: (شاد الفك ديالها بصباعو حتى تلاقاو ) لديلمك مازال فيييك الهضرة انا نربي والديك من جديييد(هز واحد السوط معلق تماك او بقا كيشحط فيها او يعاود اشحط حتى زرق ليها لحمهاااا او غواتها كيتسمع حتى لقصر عذبها بشتى أنواع الطرق زرق ليها عينيها او جرحلها وجها ردها حالتها حالة مابقا فيها مايتشاف او شيماء كانت كتجري او كدق فالباب باش احلها ولكن لا حياة لمن تنادي خرج او سد الباب او مشا اتجاه لقصر او شيماء من موراه كترغبو احل عليها ) 
علي: (مطرطق فيها عينيه) ماتحاااااولييييش تخالفي اواميري ولا صاحبتك ايوقع ليها كثر من هااكا
شيماء: اهئ اهئ كولشي بسبابي انااا اهئ اهئ عافاااك اعلي نبوس رجليك خليها تخرج عاافاااك اهئ اهئ 
علي: ابداااا خليني محتارمك فوجه قصي اماااا راني نخلطك معاهاااا تحركي من قدامي (دفعهااا او مشا غادي لداخل القصر ) 
شيماء:(مشات كتجري اتجاه الاسطبل او كدق فالباب ) ساااااارة اهئ اهئ اهئ ختيييي عا..فاك جاوبيني اهئ اهئ 
سارة:(كانت حالتها حالة ربي لي عالم بيها سخفات بكثرة الضرب كتسمع شيماء ولكن ماقادراش تجاوبهاا بقات كدمع في صمت كيتسمع فقط الانين ديالها او كتشوف نيار بين عينيها او كتقول لا ماغاديش نستسلم غادي نحارب لاخر نفس فحياتي على قبلو انتحدا كولشي حتى لموت انتحداها حاولات سارة تنوض او بقات كتزحف باش توصل لباب عند شيماء هاد الأخيرة لي بقات غير كتبكي او تندب فحناكها حسات براسها هي سباب حطات راسها على الباب او كتسنا من سارة تجاوبها ) 
سارة : شي..ماء 
شيماء:(توكضات ) سارة سارة اهئ اهئ ختي نتي بيخيير 
سارة: ماتخاف..فيش بيخير كح كح 
شيماء: اناااا غادي نحل ليك منهناااا 
سارة: لا اهئ اهئ ماديري والو غير خليني هنا 
شيماء: اهنئ اهئ كان ايقتلك بسبابي سمحيييليي 
سارة : صافي شتت ماوقع والو انا راني ولفت دابا افرجها ربي 
شيماء: اهئ اهئ ماعارفة ماندير باغيا نعتقك ولكن ماقادرااش 
سارة: كح كح اصلا ماضربنيش بزااف بلا ماتشوشي غير سيري منهنا 
شيماء: اهئ لا منخليكش 
سارة: سمعي هضرتي او سيري ديري هادشي على قبلي 
شيماء : ولكن…
سارة: ماكاين ما ولكن سمعي هضرتي او سيري 
شيماء: واخا وخا (مسحات دموعها او مشات لبيتها سدات على راسها الباب او بقات سارة كتصنت لعضامها او هي كتالم بزاااف ) 
سارة: نياااار اهئ اهئ كون كنتي دابا معايا كاع ميتعدا عليا داك الكلب اهئ اهئ يااااربي فاجيها علياااا ياربي

فاق نيار فزوع او قلبو كيضرب او كولو عرقااان كان كيحلم تيريزا كتغوت او تعيطلووو حس بيها واخا ماكاينش معاها مازال كيتفكر صورتها او هي كتبكي نعل شيطان او ناض للدوش او هو مازال كيفكر فيها كيقول واش لاباس عليها ولا لا رغم انها دارت فيه ديك الحالة ليلو ولا بحال نهارو الخدمة ماعاودش مشا ليها من نهار ضرب سيزار ولا عاطيها غير للشراب او يهرس الدار حياتو كاملها تبدلات بقا كيدور فالدار مابغاش اخرج لبرا حتى اطيح الليل و فعلا منين طاح الليل خرج ركب فطوموبيلتو او تاجه لاقرب كازينو بقا تماك كيشرب حتى سكر مزيان او كيشوف فاحد الراقصات كانت زعرة بحال تيريزا للحظة كيصحابو هي بقات الراقصة كتشطح او تلوى حداه او هو متبعلها لعين فجأة شدها من يدها او داها معاه للدار دخلها او هي كدير الضحكة د القحبات 
الراقصة: نبداو دابا (تلمس فيه بيديها او عينيها على فمو ) 
نيار: (شدها من شعرها بقوة مجرجرها للبيت هبط سروالو او جبدو ليها ) مصيه 
الراقصة:(كتالم حيت شادها من شعرها او بقات كتمصو او هي ماحاملاش تعامل ديالو اما هو عذبها مزياااان خلاها غير كتنفذ الأوامر ديالو حيد حوايجو او لاحها على النموسية قطعلها حوايج د الرقص او بقا كيبوس فيها بوحشية او هو ماواعييش على راسو كتبانلو غير تيريزا قدامو تعامل معاها بهمجية عضها او مصها خلاها كولها دماياات بقات كتبكي او كينزل عليها بالتصرفيق ) اهئ اهئ رحمني عافاك اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
نيار: سكتي منسمعش حسك بغيييتك او تهليت فيك فالتالي غدرتيني او مشيتي (سدلها فمها بيديه او دخلو فيها او بقا كيديه او يجيبو ) تيريزااا ااه احححح (مارس عليها بقوة او ماكفاهش هادشي زاد قلبها على كرشها او خشاه فيها من لور بالجهد او هي كتغوت من حر الالم سخسخها مزيان حتى جابو او طاح فوقها نعس ) 
عند سارة كانت جالسة فالاسطبل او دموعها شلال و ولكن بلا حس كان الظلام مكتاسح المكان فقط سرجم صغير مخلي ضو القمرة تدخل ليه كتشوف فيه سارة او عينيها الزرقين كيبريو او شادة فكرشها حيت كضرها بزاف باينة اتبات هاد الليلة تماك بقات كضور عينيها حتى تفكرات زمرد او طاحو بزاف دالاسئلة فبالها او قررات دير المستحيل باش تخرج تلاقا بيها او تعرفها شكون حتى غمضات عينيها او استاسلمات للنوم حتى صبح الصباح او فاقت على أشعة الشمس ضاربة فوجها او حلات عينيها شوية بشوية ولكن ماقادرة دير حتى حركة لقات الدم تحتها او السخفة فيها كتحاول تغوت ولكن لا حياة لمن تنادي حطات راسها مابين فخادها حتى تحل عليها لباب 
علي:تهزي من تماك 
سارة: (لا رد) 
علي: (معصب )كنظن مزال مادرتي عقلك (نفضها من الارض لقاها صفرة او شنايفها زورق او الدم فبلاصتها تخلع بزااف كيصحابلو ماتت هزها بسرعة او غادي بيها اتجاه الغرفة) ساااارة ماتغمضيش عينيك حليييي عينييك شيت (بقا غادي بيها بسرعة للبيت ) 
شيماء: (شافتو طالع فالدرووج) ساااااارة اش واقع ليييهاااااا 
علي: (حطها فالنموسية) بقاي معاها انعيط للطبيب 
شيماء: اهئ اهئ سارة فيقي عاااافااااك واااااع قتلتيييييهاااااا المجرم الله ياخد فيييك الحق 
علي: (كيمسح على راسو) سكتييييي راه ماماتش لا لاااا 
(بقاو كيتسناو فالطبييب او هوما على اعصابهم حتى دخل عندهم) 
طبيب: ميسيو علي 
علي: ساااااعة بااااش توصل سربي شوف مااالها
طبيب: (كيفحص فيها ) عندها نزيف داخلي تعرضات للضرب بشكل عنييف جداااا خصنا نديوها للمشفى دغيا قبل مانفقدوها 

شيماء: لا اهئ عافاااك ديها للمشفى اهئ غادي تموووووت 
علي:(طاح عليه الخبر بحال الصاعقة تصدم او هزها من لفراش غادي بيها لتحت لطوموبيلتو ركبها او غادي بيها بسرعة كبيرة للمستشفى وصل او بحكم انه معروف جاو عندو بسرعة او دخلو سارة للعمليات طول هاد المدة أو علي او شيماء كيتسناو شي خبر عليها حتى خرج طبيب او تعرضلو علي ) كييبقااات 
الطبيب: بيخير الحمد لله قدرنا نوقفو النزيف منين تفيق انديرولها فحوصات باش نشوفو واش ماعندهاش شي مشكل من مور العملية 
شيماء: نقدرو نشوفوها ؟ 
الطبيب: وي راها فايقة حيت العملية ماكانتش صعيبة بزاف ولكن..
علي: ولكن شنو 
الطبيب: تعرضات للضرب بطريقة وحشية او عندها اثار فوجهها او جسمها كاملو 
علي: ماتقدرش تبرا 
الطبيب: اتبرا ولكن كنتمنى اسي علي ماتعاودش ضربها حيت المرة جاية تقدر تموت صحتها مابقاتش كتحمل الضرب او الله ادير لي فيه الخير (مشا) 
شيماء:(خنزرات فيه) لمرة الجاية اتحط عليها يديك بربي حتى نقتلك (دفعاتو او دخلات عند سارة لقات السيروم معلق ليها او فايقة ) سارة كيبقيتي 
سارة: مزيان بزااف 
شيماء: (باست يديها) سمحيلي انا سباب اهئ اهئ 
سارة: شوووت ماتقوليش هاكا بليييز نساي 
شيماء: اهئ اهئ كان ايقتلك 
سارة: عادي كون حن فيا اتجيني غريبة
علي:(سمع الحوار لي دار بين شيماء او سارة اوبقا فيه الحال بزااف ظلمها بزاااف او كان ايقتلها خصو القا شي حل مايمكنش اعيشو بحال هاكا حياتهم كاملة دق فالباب او دخل ) كيبقيتي 
شيماء: اتكوون مزياان الى خرجتي او خليتيها ترتاح 
سارة: شيماء (شداتلها فيدها ) ممكن تخرجي تخلينا بوحدنا 
شيماء: (شافت فيها باستها فراسها او خرجات من الغرفة حتى جاها اتصال من قصي ) الوو اهئ اهئ قصي 
قصي: شيمااااء مااالك اش وااقع 
شيماء:(عاوداتليه كولشي ) كاان ايقتلها اقصي 
قصي: حيواااان غير صبري انا انجي او يكون خير 
شيماء : انشاء الله 
...عند علي دخل بهدوء او جلس جنبها 
علي: (شاف الزروقية لي تحت عينيها او الجروح لي على وجها او كره راسو اكثر فاكثر ) انا مقصدتش ..
سارة: اه غير كنتي باغي تقتلني 
علي: كنت معصب خصوصا منين سمعت بلي عايرتي عائلتي او شفتك ضربتيها لسوسن 
سارة: انا ماضربتش سوسن غير هاكداك او كون بغيتي توقف على الحق سول غير الخدم او تعرف شكون ظالم او شكون المظلوم 
علي: سمحيلي 
سارة:واش كنحلم هههههه علي كيطلب السماحة 
علي: غلطت فحقك سمحيلي 
سارة: ماشي هادي اول مرة تغلط فحقي كان عليك تقولي سمحيلي فاش تزوجتي بيا او فاش كنتي كضربني كل ليلة او تبيتني على برا تحت الشتا او لبرد 
علي:)غمض عينيه باسى) سمحيلي على كولشي 
سارة: ماكاين موشكيل انخرج منهنا انرجعو نتخاصمو او اضربني او كل مرة هاكا حتى تقتلني ولا نتاحر انا 
علي: ماغاديش نعاود نحط عليك يدي غير سمحيلي 
سارة: الى بغيتي نسمحليك دير على قبلي واحد الحاجا 
علي: انا مستاعد ندير لي بغيتي 
سارة:(تنهدات) طلقني اعلي عافااك مابقيتش قادرة نعيش معاك طلقني الله يرحم والديك 
علي: (كيشوف فيها مدهوش) شيحاجا من غير طلاق ماكايناش ؟

سارة: طلاق حسن ليا او ليك.. انا وياك ماعايشينش بحال الازواج اللهم نطلقو 
علي: نتي دابا براي او نهضرو من بعد فهادشي 
سارة: بغيت نخرج منهنا قالي طبيب ماعنديش شيحاجا خطيرة من غير الكدمات لي على وجهي 
علي: اوكي انمشي نخلص او نرجع نديك
داكشي لي كان خرجو من المشفى فاتجاه القصر علي هز سارة او دخلها لبيتو او قالها تنعس باش ترتاح اما هو هبط او عيط لسوسن
علي: منهنا لقدام اتفوتي عليك سارة 
سوسن: علاه اش درت اخويا هي لي…
علي: انااااا راه مااااااشي حماااار باش ضحكي علياااااا سااارة بعدي من ساحتها والله او نسمع بلي درتيلها شيحاجا انقتلك 
سوسن:(الصمت) 
علي: كلامي واااضح 
سوسن: اه واضح بزاف 
علي: غبري من قدامي يالاه
شيماء:(كانت مخبعة او كتسمع كولشي او مصدوومة او مشات لعند سارة كطييير لقاتها جالسة كتفرج فالتلفازة) نااااري اسارة او تعرفي شنو وقع (جلسات جنبها ) 
سارة: (طرطقات عينيها ) اش واااقع دوي 
شيماء: علي غوت على سوسن او سخسخها مزيااان قاليها بعدي من ساحة سارة عطيها بالتيساع 
سارة: كتكدبي علي الى ماقالهاش زيديها فالمصايب مايقولش هاكاك
شيماء: والله العظيم اختي سمعتو بهاد الوذنين لي اياكلهم الدود 
سارة: ادوز واحد اليوماين ايرجع اضربني 
شيماء: مادرتيش شي حل نتي وياه 
سارة: قالي سمحيلي او قلتلو الى بغيتي نسمحلك طلقني 
شيماء: اه مزيان هاكاا ولكن زعما ماكايناش فرصة أخرى بيناتكم 
سارة: واش نتي تسطيتي انا كنقول غير فوقاش نبعد منو او نتي كتقوليلي فرصة أخرى 
شيماء: بانلي بغا اتبدل او يندم 
سارة: ماشي شغلي فيه كان عليه اندم قبل مانمشي لتركيا 
شيماء: مازالة كتحلمي بنيار 
سارة: توحشتو بزاااف (غلبوها دموعها) كون كان هنا مايخلي حتى شيواحد اتعدا عليا اهئ اهئ 
شيماء: صافي شوووت ماتبكيش اتزيدي على راسك 
سارة: بغيت نسمع صوتو 
شيماء: صوني عليه ياك حافظة نمرتو 
سارة: وي 
شيماء: اذن صوني اش كتسناي 
سارة: حتى نفكر 
شيماء: اوا نخليك ترتاحي شوية (خرجات) 
بقات سارة كتفكر واش تصوني ليه او نن حتى داها نعاس اما عند نيار فاق راسو كيضروو او دخل للدوش باش اصحصح خرج لقا ديك الراقصة جالسة فالنموسية 
نيار: اش كديري نتي هنا 
الراقصة: بغيت خلصتي راك سخسختيني لبارح 
نيار: (مشا لواحد لمجر جبد رزمة د لفلوس او لاحها عليها) يالاه خرجي من دار 
الراقصة: وااااه هادشيييي كاااملو (وقفات تقابلات معاه) الى كنتي محتاجني عيطلي مرة أخرى او سميتي نورة ماشي تيريزا 
نيار:(غرس صباعو فالفك ديالها) تعااودي تجبدي تيريزا على فمك نقطعوو ليييك فهمتي يالاه قودي برااا 
الراقصة:(جمعات راسها او خرجات ) 
نيار:(جاه اتصال ) الوو كييييييفااااااش هربب انااا جاي دابااا 

لبس حوايجو او خرج بسرعة البرق مكسيري بالسكوطر ديالو للمقر دخل بسرعة لبلاصة السجن لقا الحراس مقتولين او كوولشي مرون 
نيار: اش واااااقع هناااااا 
العميل: (عطاه التحية) سيدي الرقيب سيزار قدر اهرب منااا 
نيار: اش هاد لقلاوي انعلطبنمكم كااااملييين يا ولاد لقحاب مخدم معايااااا شماااايت كييييييفااااااش هرب قووولي كيفاااش يااااك حاط حراسة مشددة علييه ياااك وصيتكم علييه
العميل: درنا داكشي لي قلتي لينا اسيدي ولكن دخلو جواسيس امكن اسمر لي صافطهم او قدرو اهربو سيزار 
نيار:(معصب او عروقو خارجين ضرب فالحيط لي حداه ) تفوووو خرج من تماااك معصب او كولو عرقااان فاتجاه دارو جمع حوايجو او كولشي كيخصوو قطع التيكي لاول رحلة لروسيا حيت سيزار كيكون تماك كيتسنا فالليل باش يمشي للمطار او هو على اعصابو 
نخليو نيار دابا اناخدكم لروسيا فين مشا قصي او بالضبط للمقر ديالهم كان سالة الاجتماع لي دارو بقيادة عيسى (اب نيار) كانت اماني فجنبو او قصي مقابل معاها منبعد ماخرج كولشي وقفات اماني بغات تمشي او شدها قصي 
قصي: اماني تسناي قالولي مشيتي عند نيار علاش مبقيتيش معاه تماك 
اماني: علاه هو خلا شيواحد معاه راه كولشي.ردو لروسيا 
قصي: كيفاش مفهمتش 
اماني: نيار طاح على زنافرو مابقاش كيعرف اش كيدير 
قصي: واقولي اش كاين او نتي كتهضري بالالغاز 
اماني: كيبغي واحد البنت سميتها تيريزا 
قصي: او شنو علاقتها بأنه ردك للروسيا
اماني:(عاوداتلو كولشي خلاتو كيبقلل فعينيه ) 
قصي: زعما تكون شي عصابة لي صافطاتها عندو 
اماني: مكنظنش باين عليها حتى هي كتبغيه ولكن راه خداتلو عقلو اي حاجا كتقولهاليه كيديرها نتا خاصك تمشي عندو لتركيا 
قصي: عندي لخدمة هنا بزااف 
دخل عندهم واحد العميل كيلهث بسرعة 
العميل: العميل قصي العميلة اماني الجنرال عيسى طالبكم دابا فالبيرو ديالو واقع مشكل كبير 
قصي و اماني مشاو كيجريو للبيرو ديالو دخلو او لقاو العملاء السريون كاينين تماك 
قصي: جنرال اش واقع 
عيسى: نيار القى القبض على سيزار ولكن للاسف قدر اهرب من تماك او بصفتي انا الجنرال جمعتكم هنا كاملين باش نوزع عليكم المهمات حيت سيزار كاين هنا فروسيا العملاء السريون اينتاشرو فجميع روسيا بغيت سيزار اكووون عندي يالاه خرجو دابا (خرجو العملاء ) قصي اماني بغيت نهضر معاكم 
اماني: شنو ابابا 
عيسى: نيار حالتو ماعاجبانيش وصلني خبر فيه بلي مابقاش كيجي للخدمة او بسبب اهمالو هرب سيزار 
قصي:(شاف فاماني) 
اماني: نتا خاصك تمشي عندو اقصي 
عيسى: اه اقصي نتا صديق مقرب من نيار سير عندو او تاجهو نيشان للمغرب حيت اسمر كاين تماك او خاص القوات المسلحة ديالنا تكون منتاشرة 
قصي: واخا اجنرال (عطاه التحية او خرج ) 
عيسى: اماني 
اماني: نعم 
عيسى: عبير تحسنات حالتها او ولات كترجع تهضر او تمشى فاش ايعرف نيار هادشي ايفرح 
اماني:(حلات عينيها بالفرحة) فووقاااش هادشي علاش مقلتوهاش لياااااا 
عيسى: ماكانش الوقت باش نقولها سيري عندها او بقاي حداها 
اماني: هه واخا (خرجات اماني متاجهة عند ام نيار دخلات عندها لقاتها واقفة كتمشط شعرها ) ماما 
عبير:(ضارت عندها عينيها عامرين بالدموع ) اماني 
اماني:(مشات كطير عندها عنقاتها) اهئ اهئ انا فرحانة حيت شفتك قدامي واقفة 
عبير: هادشي بفضل الله فين هو نيار مازال مارجع من تركيا 

اماني: لا مازاال منين اشوفك ايفرح بزاااف 
عبير: توحشتو بزااف ولكن نتي شكون قاليك بلي تشافيت 
اماني: بابا 
عبير: مزيان 
اماني: مازالة مقلقة عليه 
عبير: لا سمحت ليه حيت بقا معايا او بسبابو تشافيت 
اماني: هاي هاي ههه هي رجعتو لبعضياتكم 
عبير: شنيولة هههه وي رجعنا لبعضياتنا 
جلسات اماني كضحك فماماها او قصي مشا جمع حوايجو او ركب فطائرة خاصة باش امشي لتركيا ماهي الى جوج سوايع وصل لتركيا او خدا طاكسي باش امشي عند نيار. هاد الاخير لي بقا كيتسنى احر من الجمر باش امشي لروسيا فجأة جاه اتصال من مجهول كانت هاديك سارة لي ماقدراتش تحبس راسها او ماتسمعش صوتو 
نيار:الو 
سارة:(الصمت كانت شادة فمها باش متبكيش ) 
نيار: الوو شكون معايا 
سارة: (الصمت) 
نيار:(حل عينيه باسى او عاض على شناايفووو) تيريزا نتي هادي ياك فييينك علاش خليتيني بوحدي 
سارة:(الصمت فقط كيتسمع صوت بكاها ) 
نيار: شوووت ماتبكييش قوليلي فينك نجي عندك توحشتك بزاااف عافاك اتيريزا فيينك مابقيتش قادر على فراقك 
سارة: (قطعات الخط او دموعها شلال قلبها كيتقطع بزااف باي وجه اتعاود تشوفيه منبعد ماضمراتو) 
نيار: الووووو الووووو (خبط التيليفون مع الارض او رجع كيضمر فكولشي او يغوت باعلى صوتووو نااااار الحب حرقاتليه قلبوووو دموعو كيطيحو مع العرق أو صدرو كينهج حتى سمع الصونيط فالباب او مشا كيجري بسرعة باش افتح كيصحابلو تيريزا مع الحلة نطق) تيري(تصدم بقصي قدامو او هاد الاخير ماكانش اقل منو فالصدمة كيشوف قدامو راجل محطم او منهازم فين هو نيار القوي او حتى حاجا مكتاثر فييه بحال الى حطيتي واحد او هزيتي واحد) 
قصي: (بصوت كيرجف او مصدوم ) نيار اش هاد الحالة (دخل للدار لقا كولشي مضمر ) 
نيار: اش كدير هنا (كيمسح وجهو ) 
قصي:(ضورو عندو) اش واااقع لييك شوووف حالتك كيدايرة ريحت الشراب كتعطي فيك او عينيك حوومر او سواد تحتهم ماشابعش نعاااس او يديك كيشرشرو بالدم او دااار كاملها مضمرة (شاد فكتافو بقوة) اش واااااقع انيار 
نيار: (عنقو) مابقيتش قادر اقصي نصبر توحشتها بزاااف مشات او خداتني معاااهااااا انا عمرني كنت هاكا على شي بنت ولكن هي بغيتها او بزااااااف صورتهاااا ماكاتبغييش تحيدلي من عينييييي (شاد فراسو كيغوت) فين ما مشيت كنشوووووفها خيالها كيتبعنيييييي علاااااش مشاااات او خلاتني واعداتني عمرها تخليني قالتلي كتبغيني او كااااانت كتكذب 
قصي:(بقا فيه صاحبو كان مضمر بزااف ) نيار تهدن مشات هي بخاطرها دابا ترجع او دابا تنساها 
نيار: (كيشوف فيه بحزن) تيريزا عمرها مكتنسا كنبغيها بزااف 
قصي: كون قوي انقلبو عليها او نلقاوها 
نيار: كنتمنى لقاها توحشتها بزاااف 
قصي:(عنقو ) ماديرش فراسك هاد الحالة تهدن حيت عندنا خدمة بزاااف 
نيار: لقيتيني غادي لروسيا

قصي: لا باك قالينا نتاجهو للمغرب فين كاين اسمر او هوما راهم دايرين جهدهم باش القاو سيزار 
نيار: خاصني نقتلو بيدي 
قصي: انشدوه هو او ولدو او ديك ساعة قتلهم دابا انمشيو للمغرب راني توحشت شيماء 
نيار: شكون شيماء 
قصي: خطيبتي 
نيار:(ابتاسم ليه ) هاي هاي ناس كبرو او ولاو اخطبو او ماقالوهاش لينا 
قصي: ههه كانت عندي فالدار هي لبنت لي تضربات بالقرطاس 
نيار: ااااه عرفتها دابا اوا الله اكمل بالخير 
قصي: ديتها عند صاحبتها سارة او عرفتي الصدفة راجل صاحبتها هو علي 
نيار: علي اخنوش ؟؟! 
قصي: ههه وي او سول فييك قالي محتاجك بزاف عندو مشكل كبير 
نيار: شنو كاين 
قصي: شيواحد كيهاكي ليه البيانات د الشركة أو مصمم اخليه ادير افلاس 
نيار: اوكي انمشيو للمغرب او نشوفو حل لهادشي 
مشا نيار هو او قصي فطائرة خاصة للمغرب او بالتحديد فالاوطيل اما سارة منبعد ما دوات مع نيار مسحات دموعها او دخلات للدوش كان الليل بقات كتغسل ببطء حيت صحتها كضرها سالات او نشفات لحمها دارت لوجها بومادا باش ماتيبقاش الأثر او دهنات حتى صحتها لبسات دوبياس باج جات سيكسي نشفات شعرها خلاتو بوكلي او مشات للخزانة كتشوف شنو تلبس حتى تفتح الباب او تزنكولها لحناك بقات يابسة فنفس الوضعية حيت عرفاتو علي اما هو بقا غير كيشوف فيها او فكل قطعة من جسمها ماكيصحابوش واش عندو هاد الخير كاملو فدار ليهونش او الطرمة او صدرها واخا كاينة الزروقية فلحمها الى أن انوثتها طاغية بزاااف بقا كيقرب منها او جا مور ظهرها او سد لبلاكار بيديه اما هي بقات على نفس الوضعية كتحس بانفاسو فعنقها حتى ضورها عندو او شافها مهبطة راسها او حنيكاتها حووومر تزنكات 
علي: (هزلها وجها بصباعو حتى شافت فيه ) علاش نضتي من بلاصتك راك مازال مريضة 
سارة: لا..لاا انا غير دوشت باش ندير البومادا اناخد مانلبس او نمشي للدوش (بغات الدور او حبسها ردها على نفس الوضعية) 
علي: علاش كتخافي مني انا راه ماشي خايب لديك الدرجة 
سارة:(مضورة وجها للجنب كتحاول تفك منو) فعايلك خايبين 
علي: مازالة على فكرة الطلاق 
سارة:(شافت فيه ) اه حيت مكاين حتى حل بيناتنا 
علي:(حاوط خصرها بيديه او قرب من شنايفها) او الى قلتليك خصنا نعطيو فرصة جديدة لعلاقتنا 
سارة: (كترجف مابغاتوش اقرب منها ) علي (كترجاه بعينيها) 
علي:اوووف هاد علي عجباتني من فمك (قبل شنايفها بحنية او بقا كيحبس او يعاود ابوس حتى دخل ليها فقبلة طويييلة ماليها حدووود او يديه شاد بيهم ليهونش كيجمعهم )

علي:اوووف هاد علي عجباتني من فمك (قبل شنايفها بحنية او بقا كيحبس او يعاود ابوس حتى دخل ليها فقبلة طويييلة ماليها حدووود او يديه شاد بيهم ليهونش كيجمعهم ) 
سارة:(للحظة كيصحابها نيار حاوطات يديها مورا عنقو او نساجمات معاه فالبوسة حتى حل علي عينيه بصدمة متوقعش منها تقبلو طلع يديه لصدرها كيتحسسو او هي حاطا صباعها على صدروو حتى فاقت او حلات عينيها بصدمة او دفعاتو عليهاااا ) لا لا هادشي لي كنديرو ماخصوش اكوون 
علي:(شد يديها) شنو لي ماخصوش اكون حنا مكنديرو حتى عيب نتي مراتي او انا راجلك 
سارة: لا اعلي سمحلي منقدرش نكون ليك (مشات كتهرب للدوش او تخبات تماك كتبكي حتى حسات بعلي مشا بحالو او خرجات لبسات كسيوة باج صوفية حتى دقات عليها لخدامة) 
لخدامة: مدام سارة ميسيو علي بغاك دابا راه كيتسناك فالجردة 
سارة: اوكي 
علي:(بقا كيفكر فاشنو دار او واش بصح باغي اعطي فرصة جديدة لهاد العلاقة واش نسا بصح حبيبتو لي ماتت ولا غير بغا اصلح غلاطو مع سارة تفكر جسمها المثير او كيفاش تشهاها فديك اللحظة او القبلة ديالهم او كيفاش نساجمات معاه فواحد اللحظة ولكن علاش دفعاتو شنو كيمنعها حط صباعو على شناايفووو او خرجاتو سارة من السهوة ديالو) 
سارة : (بصوت حنين) قالتي الخدامة بغيتيني 
علي:(شاف فيها مطولا ) اه جلسي نهضر معاك 
سارة: (جلسات) الى كنتي ادوي معايا فداكشي لي وقع قبيلة من الافضل تنسى غلطة او وقعات او كنتمنى عمرها توقع مرة أخرى 
علي: بغيت نهضر معاك على الطلاق سارة سمعيني انا ماباغيش نطلق باغي نعطي فرصة جديدة لينا نقدر انا نسا حبيبتي لي ماتت او نولي نبغيك او نخليك تبغيني او نعيشو هانيين عمرني نعاود نحط عليك يدي 
سارة: (كتشوف فيه باشمئزاز) منيتك حبيبتك ماقدرتيش تنساها او انا معاك 3 سنيين اتنساها داباا ؟؟ لا سمحلي مابغيتش ندخل فديك التجربة حيت انا ماغاديش نقدر نبغيك او بغيت طلاقي 
علي: انا ماباغيش نطلق فهميني 
سارة: (وقفات كتغوت) او شنو بغيتيني نبقا فعلاقة ماحاملاهاش 
علي: بغيتيني نطلقك عندي شرط 
سارة: شنو هو 
علي: اتعطيني حقي او انعس معاك منبعد نطلقك 
سارة:(كتشوف فيه بصدمة) لا اعلي نتا ميمكنش تعامل معايا بهاد الحقارة كاملها حرااام عليييك 
علي: هاداك راه حقي اسارة او بغيتو او ماباغيش اصلا نطلق ولكن نتي منين باغيا طلاق عطيني حقي او نطلقك 
سارة:(كتبكي بحرقة) اهنئ اهئ اهئ عافاك اعلي ماديرش فيا هاكااا 
علي:(قرب منها او ضمها ليه ) حتى نتي ماديريش فيا هاكا او خلينا نبداو من الاول 
سارة:(بعدات عليه) عمرك تحلم بهادشي 
علي: اوا عمرك تحلمي بالطلاق 

سارة: (خرجات سارة كطرطق بوحدها دخلات جابت معاها الخدامة او حولات اغراضها لبيتها مابقات كتهمها لا سوسن لا حتى واحد بغات غير تبعد على علي حتى تشوف شي حل لهاد المصيبة دخلات عندها شيماء) 
شيماء: سارة مالك كتبكي 
سارة: داك الزااامل الله ياخد فيه الحق قالي الى بغيت طلاقي خاص نعطيه حقو فالفراش 
شيماء: اوا عطيه 
سارة: واااااش كضحكي عليا فيين هو شراف فاش اسولني عليه نقولو داه واحد الراجل تعرفت عليه فتركيا 
شيماء: موشكيلة هادي تهدني دابا نلقاو شي حل 
سارة: (حلات عينيها بجهد او مسحات دموعها) زمرد زمرد ديك البنت لي جات عندي او عطاتني كارط فيسيت ديالها خاص نلقاها 
شيماء:حطيتيها فحوايجك اجي نقلبو 
سارة: (كتقلب) لقيتها هاهي 
شيماء: صوني عليها 
سارة:(كتصوني ) 
زمرد:(كانت جالسة فبيتها لابسة شوميز دونوي كتشرب كوكاكولا او كتخربق فالبيسي حتى جاها اتصال ) الو 
سارة: زمرد انا سارة مرت علي 
زمرد:(سدات البيسي او مركزة مع سارة) اهلا مدام اخنوش 
سارة: فوقاش نتلاقاو غدا 
زمرد: شنو بانليك نتغداو بجوج فمطعم *** 
سارة: موافقة باي 
زمرد: (كضحك) بااااي (قطعات) اوووف واخيرا انتاقم منكم كااامليييين واحد بواحد 
شيماء: كيغادي ديري تقنعي علي باش تخرجي 
سارة: انحاول نلقا شي طريقة 
شيماء: اكون خير متقلقيش ابب 
سارة: انشاء الله 
اصبحنا و اصبح الملك لله 
وصل كل من نيار او قصي للمغرب او تحديدا جلسو فالاوطيل او بدأت الخدمة ديالهم في البحث عن اسمر او سيزار حتى تفكر نيار الهضرة لي قالو قصي عن علي او شيواحد كيهاكي الحسابات ديالو او قرر امشي عندو للشركة 
نيار: قصي انا انمشي لعند علي للشركة 
قصي: اوكي انا انمشي لدارو نجيب خطيبتي توحشتها 
نيار: اوكي نتلاقاو منبعد 
قصي: اوكي 
مشا نيار للشركة او كولشي داخ منين شافو وسامتو او رجولتو الطاغية على المكان 
نيار:(دخل للمكتب ديال علي بلا ميسول السكرتيرة ) 
علي:(طلع راسو) نياااار 
نيار:(داير ابتسامة) اهلا اصاحبي 
علي:(عنقو) عاش من شافك فوقاش جيتي للمغرب 
نيار: لبارح بليل او عاودلي قصي على المشكل لي واقعليك او جيت عندك 
علي: وي محتاجك بزاااف 
نيار: عطيني البيانات ديالك انحط ليهم نظام حماية ماغاديش اعيق بيه الهاكرز او ايطيه فالفخ 
علي: اوكي (حول البيانات لبيسي د نيار) 
نيار: اوا لباس عليك 
علي: كولشي بيخير او نتا اش كتعاود 
نيار: هه غير لخدمة او صاف 
علي: يالاه نوض تمشي معايا للدار تغدا 
نيار: مايصلاحليش والله عندي الخدمة راه قصي مشا عندك للدار اجيب خطيبتو 
علي: اوا يالله. حتى نتا نتجمعو كاملين 
نيار: (بقلة حيلة ) اوكي 
عند سارة كانت هي او شيماء كيفطرو او يضحكو حتى جا قصي من مور شيماء او غمض ليها عينيها 
شيماء: قصي نتا هادااااا راني كنعرفك
قصي:(باسها فحنكها بقوة) توحشتك الكتكوتة ديالي 
شيماء:(تلاحت عندو عنقاتو) انا توحشتك اكثر 
قصي:(باسهااا ففمها او ضار عند سارة شاف زروقية تحت عينيها او ضرابي فوجهها تاسف على حالتها ) كيبقيتي اسارة مزيان 
سارة:(ابتاسمات ليه) حمد لله هاحنا صابرين حتى افرجها ربي 
قصي: واخا علي صاحبي ولكن انا مكنسكتش على الظلم فوقما بغيتي نعاونك انا هنا 

سارة: لهلا اخطيك بلا مانعذبك معايا هادي مشكلتي نحلها راسي 
قصي: هادا واجب 
شيماء: فوقاش جيتي 
قصي: لبارح بلييل او جيت ناخدك معايا 
شيماء: اذن انمشي نجمع حوايجي 
قصي: يالاه سيري 
سارة:دابا اتاخد شيماء انتوحشها 
قصي: ههه انبقا نجيبها لعندك باش ماتقنطيش بوحدك 
سارة: شكرا بزااف انا فرحانة حيت صاحبتي لقات راجل بحالك اوقف فجنبها او يبغيها عافاك تهلا فيها 
قصي: شيماء راه هي حياتي بلا بيها كنت انموت كنبغيها بزااف ماتهزيش الهم 
شيماء:(كتجر لافاليز ) هاني جيت 
سارة: ياك القزمة قاليك قصي سيري جمعي حوايجك باش تمشي او نتي طيري 
شيماء: اويلي اختشي ماتخلي حتى واحد اعيش الحب 
سارة: انتوحشك الزمرة تبقاي تجي عندي 
شيماء:(عنقاتها) والله حتى نبقا نجي عندك تهلاي فراسك 
سارة: واخا ابب 
خرجات شيماء و قصي لباب د برا او تلاقاو بنيار او علي داخلين 
علي: فين ماشيين بقاو هنا راني جبت نيار غير بلكشايف انتغداو مجموعين 
قصي:(معصب او خضر ناقص مع علي ) لا بغينا نمشيو 
شيماء: وي قصي عندو الحق 
نيار: اذن انا بلا مانبقا حتى انا خاص نمشي للخدمة 
شيماء:(قربات من قصي) قصي شكون هادا 
قصي: اه نسيت ماعرفتكش هادا صاحبي نيار او نيار هادي خطيبتي شيماء 
نيار او شيماء تسالمو : متشرفين 
علي: نيار يالاه نعرفك على مرتي 
نيار: مرة أخرى انشاء الله 
ركبو فالطوموبيل نيار او قصي او شيماء او مشاو للاوطيل او خلا شيماء فالاوطيل او رجع كل من نيار او قصي للخدمة كيخدمو او ملهيين مع لوراق
نيار: قصي علاش دويتي مع علي بديك الطريقة 
قصي: هاداك اكبر حيوان عرفتو كيضربها لمراتو عاوداتلي شيماء اخر مرة ضربها فالاسطبل او خلاها تبات تماك او فصباح لقاها اتموت كان عندها نزيف داخلي حتى عتقوها وجها كاملو مضروب 
نيار: ماتوقعتش هادشي من علي ياك كيبغيها لحياة بزاف 
قصي:(شاف فيه) اشمن حياة علامن كدوي وا حياة ماتت او عائلتو زوجوليه سارة او كل مرة كيضربها كيعتاقد بلي هي سباب فهادشي كاملو 
نيار: شيييت ماخصوووش اتعامل معاها هااكااا خاص ترفع عليه دعوة باش تاخد حقها 
قصي: راه حابسها 3 سنيين عندو 
نيار: اكون خير 
عند سارة لبسات او تقادات مزيان او هبطات لقات علي كيقرا فالجورنال او مشات عندو 
سارة: علي 
علي:(كيشوف فيها) علاش حولتي حوايجك من بيتي مابقيتيش باغيا تجلسي معايا 
سارة: من الافضل نكونو بعاد باش حتى واحد مايغلط فلاخر 
علي:)وقف ) على خاطرك اسارة ماغاديش نبزز عليك شيحاجا ماباغياهاش 
سارة: ماشي موضوعنا هادا بغيت نطلب منك طلب ممكن نمشي نخرج ندير شوبينغ 
علي: اوكي او ماتعطليش دي معاك الشيفور

سارة: شكرا (خرجات سارة او ركبات فالطوموبيل عطاتو العنوان او تاصلات بزمرد لقاتها كتسناها خرجات من طوموبيل او دخلات لمطعم فاخر كيجلسو فيه غير ليبورجوا لمحاتها او جلسات حداها ) 
زمرد: (شوفات هادئة) مرحبا بيك 
سارة: (كانت دايرة نظاظر او مابغاتش تحيدهم) ترحب بيك الجنة 
زمرد: نبداو بالماكلة ولا لهضرة 
سارة: بغيت نعرف شكون نتي 
زمرد : انا لي غادي نضمر حياتكم او نقلبها سفاها على علاها
سارة: علاش 
زمرد: انا لي هاكيت لعلي البيانات ديالو او خليتو فوجه الإفلاس 
سارة: مزيان زيديليه كثر يستاهل 
زمرد: ولكن حتى نتي نوبتك جاية 
سارة: انا ماعندي حتى علاقة بعلي او ماعندك ماتصوري مني 
زمرد: بسبابكم ختي ماتت يوم عرسكم كاااان من المفروض تزوج هي او علي ولكن نتي دخلتي بيناتهم او نتاحرات ختي او دابا راكم عايشين السعادة ولكن عمركم تهناو حيت انعذبكم مزياااان او نكرهكم فعيشتكم 
سارة:(مادارت حتى ردة فعل حيدات النظاظر قدام زمرد او خلاتها تشوف الوحشية دعلي لي ظهرات على شكل زروقية) علاش اتعذبيني او انا كل يوم كنتعذب الف مرة اشمن سعادة علاش كدوي 3 سنيين او انا فلعذاب معاه كل مرة كيضربني او كيوصلني للموت ختك ماتت الله ارحمها ولكن انا ماعندي حتى ذنب عائلة علي زوجوني ليه او حتى هو ماكانش باغي هاد الزواج تيقي بيا راه كان كيبغي ختك كثر من اي شخص اخر او مازال كيبغيها 
زمرد:(كتشوف فيها مصدومة او متاسفة على حالتها حيت واخا زمرد باغا تنتاقم لموت ختها ولكن ماكانتش عارفة الحقيقة الكاملة لهادشي) علاش ماحاولتيش طلقي مادام مكتبغيهش او بغيتي تفكي منو 
سارة: طلبت طلاقي شحال من مرة أو كان كيضربني او يحبسني فالدار او هاد المرة فاش ضربني كان ايقتلني او طلب مني سماحة او طلبت منو طلاقي ولكن كان عندو شرط 
زمرد: شنو هو 
سارة: بغاني نعس معاه حيت منهار تزوجنا عمرو قاسني او انا مابغيتوش اقيسني 
زمرد: اذن علي بغا ابدا صفحة جديدة معاك 
سارة: ولكن انا مكنحملووش بغيت نتفك منو 
زمرد: كنت ناوية نعذبك حتى نتي ولكن ماكنتش عارفة هادشي كاملوو انا مشكلتي مع علي او اندمو على كولشي 
سارة:(وقفات او قادات النظاظر) لبارح صونيت عليك فحالة يأس معرفتش علاش حسيت بيك نتي لي اتعتقيني 
زمرد: (وقفات ) حتى واحد ماغادي اعتقك من غير راسك اسارة 
سارة: خاصني نمشي دابا تعطلت 
زمرد: بيناتنا تيليفون او كنتمنى هاد الهضرة تبقا هنا 
سارة: ماتهزيش الهم

م (ابتاسمات ليها او مشات ركبات فالطوموبيل رجعات للقصر ) 
زمرد:(بقات بوحدها كتفكر او تبلاني ) ياك اسي علي القوة ديالك كديرها على امرأة غادي ندمك على هادشي كاملو كنواعدك (بقات زمرد كتحلف عليه او كتفكر فشي خطة باش طيح علي فالفخ او هادشي طبعا بمساعدة سارة بقات كتفكر او تحلل بوحدها حتى صونات على سارة فنصاصات الليل ) 
سارة: الو 
زمرد: سارة سمعيني نتي خصك تستلطفيه لعلي او تقنعيه بلي وليتي باغياه 
سارة: لا هادشي ميمكنش ازمرد ماحاملاهش 
زمرد: سمعيني خاصك ديري هادشي باش اتيق فيك او انا انبقا نهاكي ليه البيانات ديالو حتى مايبقا عندو حتى حل اخر من غير اكتبليك جميع الاملاك ديالو او نتي خصك تقنعيه بهادشي منبعد اتقوليليه الى بغيتي املاكك خاصو يطلقك 
سارة:(ابتاسمات) ذكية مع راسك ههه انا موافقة ولكن حتى علي ذكي اياخد منا هادشي وقت 
زمرد: ولكن فالاخير حنا لي انربحو اذن انبداو من دابا 
سارة: واخا بغيت نسولك علاش مابنتيش ل علي حتى لدابا
زمرد: حيت انا التوأم ديال حياة نسخة طبق الأصل الى شافني دابا اتجيه جلطة اكييد ولكن ماشي دابا انخليه اشوفني فوقت المناسب 
سارة: اوكي
زمرد: باي (قطعات) 
سارة:(بقات كتفكر فخطة زمرد لي لقاتها جد مناسبة او عطاتها القوة باش تندم علي مزيااااااااان او ترد حقها من السنين لي ضاعو فعمرها او تاخد طلاقها او ترجع عند نيار نفضات سارة افكارها او دقات فالبيت دعلي او حل ليها كان عاد خرج من الدوش او ملوي عليه فوطة على نصو بلعات ريقها او دخلات) 
علي: شنو كاين 
سارة: (قربات ليه ) علي انا فكرت مزيان فداكشي لي قلتيلي او مابقيتش بغيت طلاق خاصنا نعطيو فرصة جديدة لعلاقتنا او نردوها احسن 
علي:(ابتاسم ليها او حط يديه على حناكها) مزيان منين درتي عقلك (قرب شفايفو من شفايفها او باسها بحنان و زاد كيبوس فيها او وقفاتو بيديها) 
سارة:(كتهضر بدلع) علي انا كلي ليك ولكن كنخاف منك 
علي:(كيهضر او هو مبنج فيها) كلشي ايتقاد 
سارة: اه ولكن بغيتك تعطيني شوية دالوقت بغيت نفهمو بعضياتنا مزيان او نولفو على وجود بعضنا منبعد نعطيك حقك فالفراش 
علي:(باس راسها) على خاطرك او انا فرحان الى درت هاكا 
سارة: اه او منبعد كولشي اكون مزيان هههه 
علي: عرفتي اول مرة نلاحظ عينيك زورق ههه زوينين 
سارة: اه او زدتي زرقتيهم ليا 
علي: واصافي اسارة طلبت منك سماحة 
سارة: اوكي صافي يالاه تصبح على خير 
علي: تصبحي على خير 
سارة:(خرجات سارة من بيتو او هي مشمئزة من راسها دخلات لبيتها كتسوط) تفو تفو باسني حمار لاخر اندمك على هادشي كااااملووو انخليك تركع تحت رجلي اوووف 
نمشي ننعس حسن ليا 

عند شيماء او قصي عاشو ليلة حمراء بكل معنى الكلمة او كانت مدخشة فيه كيتعاودو بيناتهم 
شيماء: قصي قولي صاحبك نيار فين كان 
قصي: فتركيا علاش كتسولي عليه 
شيماء:(تفكرات نيار لي كانت عاوداتلها عليه سارة او بلعات ريقها او ناضت كتشوف فقصي) واش هو رقيب ؟
قصي: اه منين عرفتي نتي هادشي 
شيماء: (كترجف) واش كنيتو سقراط 
قصي:(تعصب) منيييين كتعرفييييه لنيااااار 
شيماء:(ناضت ملوية عليها ليزار او كتويل ) اويلي اويلي على موشكيلة من تسلطات 
قصي: (ناض) شيمااااء ادوي داابا قبل مانفوت فيك شي ضربة راك كتعصبي 
شيماء: اكييييد نيار عاودليك على تيريزااا 
قصي:(ضربو ضو) لا صاف اتحمقني هاد البنت منين كتعرفي حتى تيريزا 
شيماء: اهئ اهئ تيريزا هي سارة اقصي (عاوداتلو كولشي ) 
قصي:(كيمسح على وجهو) اشغادي نديرو دابااا 
شيماء: ماخاصهومش اتلاقاو 
قصي: واااش صاحبتك هبلااات خانت راجلهاااا عارفينو مايسواش ولكن الخيانة كتبقا خيانة اه او معامن خانتو مع نيار لي ولا دابا كيحماق عليهاااا او ايتسطا من وراهااا 
شيماء: حتى سارة راه كتبغي نيار او هي او علي زواجهم غير على لوراق او اول واحد اقيسها هو نيار او الى كان هو كيتعذب فحتى هي كتعذب او راك شفتي 
قصي: تفووو على موشكييل طحنا فييه 
شيماء: (حطات راسها مابين رجليها ) كنتمنى لقاو شي حل لهادشي واش نقولها لسارة 
قصي:(ضمها ليه) لا نتي ماتقوليلها حتى حاجا او انا ماغادي نقول لنيار حتى حاجا خصنا نخليوهم بعاد على بعضياتهم 
شيماء : كيما بغيتي 
قصي: (تكاها عندو ) مادام انا وياك بجوج انلقاو حلول لكولشي 
شيماء: (دخشات فيه ا و نعسو ) 

يتبع ...

شنو ايوقع لسارة منبعد هاد الخطة؟؟
او واش غادي تنجح ولا يكتاشفها علي ؟؟ او شنو مصير علاقتها بنيار منبعد ما عرف قصي او شيماء ؟؟

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.