صورة مصغرة لـقصة تيريزا

قصة تيريزا

qisat 9isat
رواية تيريزا - terreza

فقصر كبييير بطراز روماني فالابيض محاط بغابة كبيرة او ليگارد متواجد بالمغرب وفي غرفة فداك لقصر واقفة بنت فاحد الشرفات كطل من الزجاج على باب لقصر او كتهز فرجليها مع نظرات غضب فمها مكمشاه او مربعة يديها طالقة شعرها الاصفر الذهبي كيمشي مع نسمات الهواء او دموعها كيسيلو على خدها كيماا كتسيل قطرات الشتاء على الزاج د النافذة كتفكر فشحال من حاجا و كتلعن حظها مع كل دمعة كطيح او ماهي الى دقائق تحل لباب او صرخات باعلى صوت 
سارة : فين كنتي فهاد الوقت ؟ 
علي :(بكل استهزاء ) واو مراتي الزوينة تشوشات عليا
سارة :(بالغوات) باراكة من هاد الضحك الباسل انا سولتك نتا جاوبني فييين كنتي اولا كنتي مع شي قحبة دوزتو شي ليلة حمراء ياااك 
علي: (عطاها تصرفيقة) ااااخر مرة تعاودي ترفعي عليا صوتك فهمتيييي نكون فينما بغييت ماشي شغلك 
سارة: (كتبكي) لا شغلي اهئ اهئ شنو درتليك باش تعاملني بهاد الطريقة شنوووو درت فحياتي باش نتعاقب 
علي : مادرتي حتى حاجا انا لي ماقادرش نبغيك او عمرني ماغادي نبغيك (شادها من شعرها ) ذنبك الوحيد هو زوجوك ليااا او انا ماحاملكش كنت ديما كنحلم نتزوج بالبنت لي كنبغي 
سارة: (كتبكي بحرقة) مادام ماكاتبغينيش طلقني ضيعت معاك 3 سنين ديال الزواج او صابرة على الضرب او لكلام الخايب و الاهانات ديالك 
علي: (كيضحك بالجهد)هههههههه نطلقك نتي كتحلمي انا ماغاديش نطلقك حتى نقتلك حيت نتي سباب فموتها نتي لي قتلتيهاااا (كيضربها بكل قوته ) 
سارة : (كتبكي او تغوت لي خلقها ) اناااا ماقتلتهااااش نتاااا مريييض بعد منييييي اهئ اهئ عتقوووووني 
بقات البطلة ديالنا كتغوت او طلب العون من الخدم ولكن حتى واحد ماقدر اعتقهاا كانو خايفيين اولا متعودين على نفس الديكور كل نهاار من بعد ما فرغ فيها علي كل الغضب ديالو خلاها مرمية بحال شي شرويطة بالية فقط الانين ديالها لي كيتسمع فارجاء القصر و الدموع لي كينزلو بحال الشلال او كتطلب من الله الرحمة ما هي الى لحظات طلعو عندها الخدامات او فعينيهم الشفقة و الاسف على الحالة ديالها نوضوها او دوشو ليها او داواو ليها الجروح ديالها ولكن حتى وحدة فيهم ماعارفة الجرح لي فقلبها او لي عمرو ماغادي ابرا ...

سارة: (متكية على النموسية او كتشوف فالسقف ) هادي اناا او هادي حياتي لي عمرها ماغادي تبدل او ديما انبقا عايشة فهاد الحالة ...مازالة كنعقل على النهار فاش جاو عائلة علي اخطبوني كنت فرحانة بزاف حيت كنت كنشوفو غير فالتلفازة بحكم انه رجل اعمال كبير واخا كان زواج تقليدي او غير العائلة لي كيتعارفو بيناتهم قلت عادي او مع الوقت غادي نتعرف عليه او نبغيو بعضياتنا ماكنتش عارفة بلي هاد الزواج كان مفروض عليه او ماكنتش عارفة بلي السعادة لي كنت كنحس بيها او هو كيركبلي الخاتم غادي اتحول تعاسة و عذاب انعيشو كل نهار عائلتي لاحوني فبير غارق عمرني غادي نخرج منو او عائلتو عمرني شفتهوم من العرس حيت تخاصم. معاهم ..فاليلة الدخلة ديالي مازال كنعقل بأنه كان اول نهار ناكل فيه لعصا او بانلي الوجه الحقيقي ديالو او قداش كيكرهني واخا انا مادرت ليه والو ولكن لي عرفتو بلي كان كيبغي شي وحدة او عائلتو مابغاوهاش ليه او فاليلة دالعرس قتلات راسها ماكانش الذنب ديالي انا ماكنت عارفة حتى حاجا ولكن هو حقد عليا او كرهني فعيشتي او كل نهار كنعيش ف الضرب المتواصل او زيادة على هادشي كيجيبلي االقحبات للدار او يدوز معاهم ليالي عشت ديما الخيانة فقلب داري او ساكتة او الى هضرت مشيت فيها ،دازت 3 سنين او انا فهاد الحالة شحال من مرة طلبت طلاقي ولكن ماكاين حتى واحد اعاوني او هادا هو مصيري ..
غمضات البطلة ديالنا عينيها او هي كتستحضر كل الذكريات الخايبة لي عاشتهوم فهاد القصر او وذنيها كيسمعو صوت الشتاء او البرق او كتمنى فكل ليلة تشرق الشمس فحياتها … 
في البيت لاخر كان علي معصب او كيكمي كارو ورا كارو او مازال ماشفا الغليل ديالو مشا لواحد الباب فبيتو برك على زر او هو اتفتح دخل ليه او بقا كيشوف فتصاور حبيبتو لي ماتت او كيتحصر عليها او فكل دقة دقلبو كيحلف انه حتى وحدة ماتجي بلاصتها كانو عينيه عامرين بالذنب و الحزن و سرعان ماتحولات لكراهية منين تفكر سارة او كيقول فبالو انه كيتسناها عذاااب طويييل … 
بقا البطل ديالنا فالغرفة نعس مع ذكريات حبيبتو اصلا هاكا ديما عايش ...

اصبحنا و اصبح الملك لله 
فاقت سارة او عظامها كاملين كيضروها مشات غسلات وجها او لبسات حوايجها لي عبارة عن قميجة بلو او سروال كحل او طلقات شعرها دارت شوية دالميكياج تغطي بيه ضرابي او خرجات من بيتها او هي راسمة ابتسامة على وجها هي ديما هاكا كتفاءل بالخير هبطات او جلسات فالطبلة كتفطر منين سالات خرجات للجردة مع القهوة ديالها او هازة رواية في يديها (الاسود يليق بك) بقات كتقراها حتى ملات او حطاتها …
سارة: نسيت ماعرفتكوم على راسي انا سميتي سارة فعمري 21 سنة تزوجت فاش كانت فعمري 18 عام عندي الباك فقط واخا عائلتنا لباس عليهم ولكن ناس محافظين ختارو ازوجوني حسن مانكمل قرايتي انا بيضة او عينيا كبار زورق او فمي منتفخ او شعري طويل او زعرعندي فورمة مقادة او سيكسي لي شافني احلف عليا كاورية بصراحة هادشي ليكان فيا اما دابا بكثرة الضرب مابقيتش كنعرف الملامح ديالي ههههه اودي كثرة الهم كضحك 
شيماء : (كتعيط ) ساريتااااا توحشتك 
سارة: (لمحاتها جاية من بعيد ) ههه هادي شيماء الحمقة ديالي او اعز صديقة عندي من الطفولة ديالي او هي معايا او عمرها فارقاتني كولشي كنعاودو ليها او كتهز معايا الهم مسكينة 
شيماء: (وصلات عندها أو تصدمات منين شافت وجها ) ضربك عاوتاني 
سارة: (بابتسامة) علاه كاين شي جديد راه ديمة كيضربني 
شيماء :(عينيها عمرو بالدموع او عنقاتها) انا بغيتلو لقطع لدوك ليدين انشاء الله 
سارة: وا صافي الحمقة سكتي شوفي انا توحشتك خلي هاد النهار ادوز بيخير 
شيماء: انا جبتليك خبار زوينة كاينة واحد الرحلة منظمينها بيناتنا يالاه تمشي معانا اندوزو شهر واااعر فتركيا 
سارة: اويلي واش تسطيتي ماغاديش اخليني داك الزمر 
شيماء: عافاك اسارة حاولي تقنعيه بشي طريقة عااافاااك منها نيت تبدلي الجو او تنساي هادشي 
سارة: اوك انحاول واخا عارفة انجيبها فراسي مرة أخرى 
شيماء: (فرحات) يااااي واخيرا انسافرو ههه
سارة: بلا ماتسبقي الأحداث هادشي الى خلاني واخا عارفاه ماغاديش ابغي 
شيماء : انشاء الله ايخليك حتى هو كايتسنا غير الفرصة فين تمشي باش اجيب شي قحبة للدار 
سارة: علاه هو كيتسناني حتى مانكونش هههه راه ديما كيجيبهوم او انا كاينة او هادشي كيقتلني اشيماء منكرش انا كنبغيه واخا اوقع لي يوقع 
شيماء: هاد الحب معندو مستقبل هو كيبغي حبيبتو لي ماتت او نتي فنظرو غير قتالة او بسبابك باش ماتت .. المهم نساي هادشي اجي نمشيو للبيت نشوفو هاد الضرابي لي فيك كيفاش نداويوهم بغيتلو دقة اطيح ماينوض 
سارة: شيمااااء مادعييش علييه هههه
شيماء : اوك اوك 
بقاو الصحابات النهار كامل مع بعضياتهم شيماء هي الوحيدة لي كتفوج على سارة او كترسم الضحكة على وجها وصل الليل او مشات شيماء لدارها او سارة بقات كتفكر كيفاش تقولها لراجلها 
سارة: ياربي مايضربنيش منين نقولها ليه (هبطات للتحت او جلسات فالطبلة دالعشا كتسنا علي ادخل باش تهضر معاه وما هي الى دقائق حتى وصل ) 

سارة: ياربي مايضربنيش منين نقولها ليه (هبطات للتحت او جلسات فالطبلة دالعشا كتسنا علي ادخل باش تهضر معاه وما هي الى دقائق حتى وصل ) 
علي: (ماعطاها حتى اعتبار او جلس باش اتعشا) 
سارة: (تشجعات او نطقات ) علي بغيت نهضر معاك 
علي: (طلع راسو فيها ) مسينا عالله واش صحتك كتاكلك باغية شي قتلة دالعصا ثاني 
سارة: انا مابغيتش نتخاصم معاك انا بغيت نطلب منك طليبة وحدة 
علي:(شعل السيغار او كيشوف فيها باش تهضر) اوا نطقي 
سارة: (كترجف او خايفة ) بصراحة كاينة مجموعة منظمين رحلة لتركيا او اتكون شيماء او بغيت نمشي معاهم تخنقت هنا 
علي:(كيشوف فيها بغباء ) او انا مالي بغيتيني نمشي معاك 
سارة: (وقفات ) اتخليني نمشي 
علي:(وقف او ماشي لجيهتها بخطوات بطيئة حتى لسقات مع الحيط او هو مقرب منها) منين تزوجنا او نتي ماعمرك سافرتي راك غملتي فهاد القصر 
سارة:(مغطية وجها او خايفة حيت قريب منها بزاف) دابا واش بصح نمشي 
علي:(بابتسامة) سيري تقودي 
سارة: (ماداتهاش فهضرتو بكثرة ماكانت فرحانة حيت اتمشي او بدون شعور عنقاتو ) شكرااااا بزاااااااااااف ههه 
علي:(تصدم من التعنيقة بقا بحال الصنم امكن حيت عمر شيواحد فيهم زعم على لاخر ) 
سارة:(عاقت براسها ) س..سمحلي انا غير ...تصبح على خير (هربات لبيتها ) 
علي:(كان متبعها بعينيه وهي كتجري فالدروج ) دابا طيح شي نهار فالدروج او تقول ليهم علي لي دفعني برهوووشة 
سارة:(وصلات لبيتها او صونات لشيماء) شيمااااء ختيييي هههه خلاني نمشي ماعرفتش كيفاش وافق ولكن خلاني هههه 
شيماء: اواااه هههه فرحتيني واخيرااا انمشيو 
سارة: اه قوليلي فوقاش انمشيو 
شيماء: منهنا ليوماين 
سارة: ناري ياختي علاش ماقلتيهاليش مازال ماعندي الوقت فين نوجد راسي 
شيماء: علاه اتمشي عروس ههه دي معاك شيحاجا قليلة 
سارة: حتى دوزي عندي تجمعي معايا اوك 
شيماء: اه واخا ههه ..

سارة: يالاه تلاحي باي باي (قطعت) احححح واخيرا انخرج شوية اوووف مشا الحال فيا الموت دالنعاس (تكات على نموسية ديالها او داها نعاس حتى فاقت فوقت متاخر من الليل جاها العطش ) جاني العطش او فقت هبطت للتحت شربت حتى كنشوف الضوء ديال بيت علي مشعول ابعدا حنا ماكانعسوش فبيت وحدة كل واحد او بيتو مشيت لجهة الغرفة ديالو او كنسمع توحويح او الباب محلول شوية طليت او ياريتني ماشفت كان مع وحدة أخرى كيكوي فيهاااا ياربي اش هادشي رجعت لبيتي او سديت عليا او هبطت كنبكي على زهري لمعوج تفووو اتسناني بعدا غير نمشي تفو على باشااار اووووف 
اصبحنا و اصبح الملك لله 
سارة: (فاقت كترمش فعويناتها ناضت للدوش دوشات او لبسات كسيوة فالغوز باارد قصيرة أو معرية جيهت الصدر كولشي كيبان جات سكسي او طلقات شعرها او دارت ماكياج خفيف ) اممم واش انا حماقيت عمرني لبست هادشي اش جاني هاد نهار اوووف نمشي نحيد هادشي …
الخدامة : (طق طق) لالة واش ندخل 
سارة: دخلي 
الخدامة: لالة ميسيو علي بغاك ضروري 
سارة: اوك هاني شوية او نجي 
الخدامة: لا الآلة راه معصب بزااف قاليا نعيط ليك دابا تجي عافاك الآلة اجي 
سارة: اووووف هاني جايا (هبطت عندو لقيتو بصح معصب او كيكمي او حاط رجل على رجل ) هاني جيت 
علي:(طلع راسو فيها او شافها عجباتو ولكن مابينش ضرب واحد الفاز طيحو) 
سارة: (قفزات ) شنو واقع ..

علي: (شدها من لفك ديالها) باشمن حق البارح جاية كطلي علياااا 
سارة: (خايفة) انا شفت الضو شاعل كنت جاية عندك ...اناا ماقصدتش 
علي: (صرفقها) هادي اخر مرة تعاودي تقربي من بيتي ولا تعرفي اش كنديير فهمتييييي 
سارة:)بعينين فيهم دموع ) حرااام علييك اعلي انا عييت من هاد التعامل ديالك واش منبقاش فيييك اناا كنبغيك صبرتليك بزاف علاش كتعذبني او دابا كتسولني علاش قربت من بيتك اناااا اسيدي قربت حيت بغيت نعرف اش كدييير غيرتي خلاتني نكتاشف اش كدير او ياريتني ماشفت قطعتيلي قلبي اهئ اهئ حرام عليك (قربات منو حتى مابقاش بيناتهم بزاف هزات يدو حطاتها على قلبها ) هاد القلب كيبغيك نتااا كيدق ليك نتا رحموو عافاك (كترجاه بعيون دااامعة ) 
علي: (دار ابتسامة جانبية او هز يدو حطها على حنكها اما هي فستحلاتها او غمضات عينيها ) سارة حبيبتي سمعيني مزياان الحبيبة ديالي امراتي العزيزة واخاا تبقااي غير نتي فهاد الدنيا عمرني نشوف فيك ولا نحاشيها ليك واخاا تبكي الدم عمرني نحن فيك (دفعها حتى طاحت على طبلة او نعسها عليها او شدلها يديهااا بجوج مزير عليهااا ) خسارة هاد الزين كاملو ايذبل فهاد القصر او عمرني نشوف فيه حيت نتي احقر وحدة شفتها فحياتي او فقلبي كانت انسانة وحدة او عمر شيوحدة تاخد بلاصتها لا نتي لا غير (صدرها كينهج او عينيها كيدمعو) عرفتي واخا تبغيني او تركعي عند رجليا عمرني نحاشيها ليك عرفتي حتى دوك القحبات لي كنجيب لدار ميتقارنوش معاك حيت كنشوفهم اطهر منك اوكي بب (هزها من شعرها او لاحها فالارض اما هي فتصدمات من كلامو او دخل لقلبها بحال لمااااس مسحات دموعها او خلات غصة فقلبها او علاش لا او هي حلات عينيها عليه مابغيتي بزااف رغم لعصى او الاهانات لي كيوجهوم ليهااا تجرحاات بزااف تضمراات او ماكانتش عارفة بلي غا كتحلم او عمرو ابغيهااا... 

عمرو ابغيهااا تعصبات او حسان بكرامتها طاحت للارض اوا بطبعنا الاناث مكنبغيوش لي يقلل من قيمتنا واخا نكونو كنبوسو تراب رجليه ناضت سارة جمعااات قوتها او هي مركزة على نقطة وحدة او عاطياه بظهر عينيها نقطة دم او جامعة القبضة ديديها او قالت بصوت مبحوح او حزين ) كنوااعدك اعلي كنواعدك بهاد السينين لي ضاعو من عمري او لعصا لي كنتي كتعطيني انني غادي ندمك او انخليك نتا تركع لياااا كنواعدك انحرق قلبك كيما حرقتي قلبي (ابتاسمات بحرقة او خرجات ضحكة هستيرية ضارت عندو ) هههههههههههههه عرفتي شنو لي مخليني مازال مادرت هادشي هو انك يامسكين مازال مجروح بموت حبيبتك مسكينة مشات عند الله بسباب زواجنا حسيت براسي درت شي انجاز واخا ماكنتش مخططة لييه (شافت فيه بملل) اعوضك الله اما انا ماغاديش نكون ليك واخا طلب او ترغب اوكي بب 
علي:(منين سمع هضرتها او شاف حركاتهااا كيصحابليه هبلات لانه عمرها دوات معاه هاكااا ديما كتخاف منو او معرفش منين جابت هاد القوة كاملهااا او مينكرش انه تعصب او بغا افرشخهااا عينيه تقلبو او بانو لي لعروقة فيديه او ذاتو سخونة مكرهش اقتلهااااااا كان جااااي جيهتها بحال شي وحش اما سارة فشافتو كي معصب او مادارت حتى ردة فعل كيما مولفة تخاف منو او ترجف هاد المرة وقفات قبالتو بنفس الغضب ديالووو شافت فييه بنفس شوفاتو او قالت ببرود ) 
سارة: باغي ضربني هاني قدامك قتلني كاع ولكن الحقيقة عمرك تحيدهالي من فمي 
علي: (ضرب واحد الغاز بيديه حتى تفرشخ او قال بصوت كيزعزع الارض خرجي من قداااااامي ولا نقتلك سيري تقوديييييييي بعدي منيييييييي 
سارة: ..اه سمحلي مانعاودش (مشات بخطوات مثقلة لبيتها او مقررة تنتاقم باي طريقة جات فبالهااا ) 
علي ماعرفش علاش مقدرش اضربها امكن حيت كانت قوية قدامو او حتى كون ضربها ماكانش ايستمتع حيت هي باغيا داكشي او كتعاندوووو ولكن لي بصح ماعارفوووش هو انه خلق بنت قاسحة وحشة ماتخاف من تاحاجا او ابتداءا من الان ايكون ليها بزاااف دالمشاااكييل و المعانات كثر من الاول جبد السيكااار ديالو او بدا كيكمي 
علي: دابا نشوفو شكون اربح انا ولا نتي (فرتت السيكار بيديه او غمض عينيه ) ...

في مكان اخر و بالتحديد في روسيا كيتواجد قصر كبير في الغابة رائع بكل معنى الكلمة كان بيض او ليكاردكور عامرين بيه او لواحد البيت كيتواجد راجل فالثلاتينات شعرو اسود و البينية ديالو قوية اما ملاميحو مافيهمش التعابير خصوصا عينيه لي كيخوفو كل من شاف فيهم .
الكارد: سيدي طوموبيل ديالك واجدة 
نيار : (توجه بكل هدوء لبيت اخر كتواجد فيه امراة كبيرة فالعمر شعرها اسود فيه خصلات بيضاء او ملامح حنينة مخلطة بالحزن جالسة و الاسى جالسة فكرسي متحرك او عينيها مفيكسيين على الشرجم كانت هادي الام ديالو او قبل الراس ديالها او حط راسو على رجليها ) الوالدة توحشتك لامتى اتبقاي هاكا انا توحشت ضحكتك او هدرتك او شوفتك عافاك رجعي كيما كنتي (من بعد ماكانت حتى شي ردة فعل شاف نيار فالام ديالو او عينيه فيهم الغضب ) كنواعدك الحنينة بلي اناخد حقنا من لي قتل ختي كنواعدك ايتمنى الموت او مايلقاهاش ( باس راسها او خرج من لقصر ركب فالطوموبيل ديالو متوجه لمكان مجهول كان مكان شبيه بالنفق تحل الباب الحديدي او دخل منو او ريحة الجيفة عاطية منو او اصوات الناس كيغوتو هادا من التعذيب لي كيجرا ليهم برك فواحد لبطونة او دخل لبيت فيه الضوء خافت او كل لي فالبيت ناضو كيتفتفو او عطاو التحية او هو بدورو جلس فالكرسي ديالو ) كاين شي جديد 
قصي:(الصديق المقرب من نيار او دراع ليمنية ديالو ) لقينا القبض على عصابات كثيرة من بينهم عصابة البيغ او وقفنا تجارة المخدرات ...

نيار: ماسولتكش على هادشي انا بغيت لقا عصابة اخرى او راك عارفني علامن كنقلب
قصي: عندنا معلومات كتفيد بلي العصابة كاينة فتركيا او المغرب 
نيار: (وقف ) منهنا لغدا انتاجه انا او بعد العملاء لتركيا او نتا اقصي دي معاك رجال موثوق فيهم او سير للمغرب وجدو راسكم 
كلهم : علم سيدي الرقيب (التحية او خرجو ) 
ماهي الى دقائق دخل راجل كبير او شعرو بيض كاملو او تاجه لعند نيار عنقو 
عيسى : ولدي نيار 
نيار: (بادلو العناق ) فوقاش جيتي 
عيسى : ليوما لي وصلت كيف دايرة عبير بيخير 
نيار: كيما شفتيها اخر مرة ماكاين حتى شي تحسن 
عيسى: انا انمشي نشوفها او انبقا معاها علاما ترجع من تركيا 
نيار: هاديك مراتك او نتا حر فيها غير لوكان بقيتي معاها او ماخليتيهاش ماكانتش توصل لهاد لحالة (جمع القبضة ديالو بالاعصاب ) 
عيسى : نيار ماتنساش بلي انا باباك او ماعندكش الحق دوي معايا هاكا نسيتي بلي عبير ماحاملانيش ديما كتحملني مسؤولية بنتنا لي ماتت 
نيار : واخا هاكاك ماكانش عليك تخليها كانت حالتها ماتوصلش لهاد الدرجة على العموم انا غدا انمشي او نتا بقا معاها او الى كاين شي جديد خبرني بيه (بغا امشي ) 
عيسى: (شدلو فيدو) نيار حاول على راسك الانتقام عمى ليك عينيك انا خفتك تفني حياتك كاملة او نتا كتجري مورا الانتقام انا او ماماك بغينا نشوفوك فرحان او مزوج او مع وليداتك .
نيار: (بابتسامة جانبية ) نجري مورا الانتقام افضل بكثير من انني نكون زوج مهمل او اب فاشل (نفض ادو او خرج من ديبو متاجه للقصر اجمع حوايجو ) 
ترن ترن 
نيار: الو 
قصي: افين اصاحبي شنو بانليك نمشيو لبار هاد ليلة 
نيار: اوك (قطع ) 
قصي: او را...طوط طوط طوط قطع عليا ولد القحبة 
..

في المغرب 
جالسة سارة كتخنصص او تعاير او هي كتكمد فالطرشة 
سارة: حمار او كلب كنتمنى تموت موتى دلكلاب او نلبس لبيض بالفرحة اووووف 
لخدامة : مادام سارة راه جات الآنسة شيماء عندك 
شيماء: (دفعات الخدامة او دخلات) بالاكي من قدامي انا من فوقاش كندخل بالاذن 
سارة: (كتشوف فالخدامة) صافي نتي غير سيري وجدي لينا شيحاجا نشربوها 
لخدامة: واخا الالة (مشات ) 
شيماء : لقيتي ماتاخدي ولا مازال ماجمعتي حوايجك (كتقلب فالخزانة) 
سارة: لبارح ضرباتني الفيقة بغيت نمشي نشرب او لقيت الضو فبيت علي مشيت نشوفو علاش مازال فايق او لقيتو خدام مع واحد القحبة او هاد صباح ضربني او قالي ماتعاوديش تدخلي فالخصوصيات ديالي 
شيماء:(ضارت بالشوية عندها او عينيها حمرين بالاعصاب) لامتى اتبقاي هاكا لامتى اتصبري على هاد ضرب او المعيور دويييييي علاااااااش صابرة علاااااااااش 
سارة : ماشي لخاطري واش انا كرهت اهئ هئ من ديما كنقولو طلقني مابغاااش اش ندير حتى من عائلتي قالولي بقاي فدارك 
شيماء: (جلسات حداها عنقاتها ) صافي شووت دابا ربي ادير لي فيها لخير 
سارة: كنتمنى توقع شي معجزة او نفيق لقى راسي غير كنت كنحلم او انا مازالة كنقرا او حدا ماما 
شيماء: بغيت نسولك مثلا الى لقيتي شيواحد ابغيك او نتي مازال مزوجة شنو ديري 
سارة: ماعرفتش حيت من نهار عقلت على راسي او غير علي لي فحياتي 
شيماء : نتي تستاهلي السعادة او ربي ماغاديش اخيبك 
سارة: اميين 
شيماء: (ناضت بحماس ) يالاه نوضي نجمعو لحوااايج باراكا من لبكا 
سارة: اه يالاه 
بقاو لبنات كيجمعو لحوايج او هوما كيضحكو او خصوصا سارة لي كتقول غير فوقاش اجي غدا باش تخرج من هاد الجحيم 
..

نمشيو عند نيار او قصي في البار 
وصل او خرج من طوموبيل ديالو كلشي حال فمو فيه كان لابس تيشورط فالباج مع فيست فالتجين او سروال بيض احححح دخل لبار بكل رجولة او جلس مع قصي لي كان لابس ايضا بودي بيض او قبية فالاخضر باارد او سروال تجين كيشربو او ينسيو الخدمة 
قصي: نيار شوف ديك البنت واش نتخاطرو عليها )غمزو( 
نيار: (ماتلفتش لجيهتها او قال بكل ثقة) نتا عارفني ديما كنربحك او لي بغيتها كتجي عندي غير هي ماعندي خاطر دابا لحتى شيوحدة 
قصي: هههه اوا لا قول خفتي تخسر هاد المرة 
نيار:(شاف فيه او خنزر) انا مكنخسرش لذلك بدا نتا اللعبة او سير عندها 
قصي:هه يالاه شوف كيفاش انديها معايا(غمزو) 
ناض قصي عند البنت ...بسكش زين شفتك جالسة بوحدك واش ممكن نونسك 
البنت: باغدون الى نتا مكتشوفش انا جالسة مع راسي او بغيت نبقا بوحدي اذن بلا متصدعني 
قصي: قبيحة مع راسك (عطاها ويسكي) عتابري هاد الكاس بداية صداقة 
البنت:(كباتولو فحوايجو) قلتليك مابغيتش شيواحد اصدعني بعد عليا 
قصي:اوووه مييغد اش هاد الوقاحة كون ماكنتيش بنت كنت نربيك على هاد تبرهيش ولكن عقلي والله حتى ندمك 
او ماهي الا دقائق او رجع عند نيار 
نيار:(ابتسامة جانبية ) شفتك رجعتي دغياااا ولا السبع ماقدرش اصيد لغزالة 
قيصر: (معصب) باراكا من لهضرة لبنت هاهياديك سير عندهااا مابقيتش حاملها القحبة خوات عليا الويسكي على حوايجي 
نيار:(ضحك بجهد )هههههه كون كنت بلاصتك انمشي نتخشا فشي قنت ههههه 
قصي: اه ضحك حيت انا ديما كنمشي من نيتي 
نيار:(شاف فيه ) مابقات نية فهاد الزمان اوماشي انا لي كنمشي عند لبنات هووما لي كيجيو عندي شوف او تعلم (ضار نيار عند البنت او شافيها او عيط لغارسون او صافط معاه اغلى مشروب للبنت او فالمقابل بتاسمات ليه او غمزهااا او اشار ليها باش تجي عندو ) 
قصي: صدقاتليك ولكن مكيعنيش انها فاش قبلات المشروب راه اتقبل تجي 
نيار:(غمض عينيه ) 1. 2 . 3 
تحطات يد على كتفووو او كانت هاديك لبنت لي تخاطرو عليها (ابتاسم ) شنو بانلها لغزالة نمشيو منهنا 
البنت:(كضحك) ههه فين ما بغيتي نمشيو انا معاك 
نيار: اذن بلا مانمشيو منهنا حيت سهرتنا مازال طويلة (كيشوف فقصي او هاد الاخير كيبادلو النظرات او الابتسامة) شدلها فيديها او جرهاا لطواليط 
البنت: اممم توقعت نمشيو للبيت ولكن حتا هنايا ماكاين مشكل (قربات ليه او شدات مورا عنقو او باستو )
نيار:(بعد وجهو او جبد مينوط ) شنو هادا 

البنت: مينوط ولكن علاش جبتيه 
نيار : باش نربيك او ماتبقايش باسلة (جرها او دارلها المينوط او ربطو مع رشاشة هبط ليها لكسوى او سليب او بدون اي مداعبات هبط سنسلة دسروال او جبد سيد القوم او دخلو فيها حتى شهقااات او دمعولهااا لعينين او كتالم في صمت او هو كيشوف فيها باستحقار او كيزيد فالوتيرة او خوا فيها عاد طلق منهاااا دخلو او سد السنسلة دسروالو ) دابا كنظن خاصك دوشي ياااك 
البنت: (البنت سخفانة حيت سخسخها ولكن توكضات منين فتح عليها الرشاشة ) اششششكادييير طلقنييي فزكتيني (كتغوت) 
نيار:هادي باش تعلمي لي جا عندك او كانت نيتو حسنة ماتعامليش معاه خايب او تزلعي عليه العاصير ماكاين حتى شيواحد كيدير لصاحبي هاكاا 
البنت: خنقتينيي اهئ اهئ طلقي عافاك مانعاودش 
نيار :(صونا لقيصر ) اجي دابا لطواليط بغيتك 
قيصي:(دقائق قليلة او جا ) هاني جيت ولكن.. (حل عينيه ) اشنوو درتي ههههه 
نيار: نتاقمت ليك 
قصي: ماعندي مايتسالك هه
البنت : عافاكم طلقوني راني فزكت عافاكم 
قصي: نيار هه صافي طلق البنت الله اسامح (قصي كيبقا ديماا حنين او ظريف او كوميدي عكس نياار بجوجهم عندهم شخصية متناقضة )
نيار : (فكها نيار،) مرة أخرى ماتعاوديش اوكي (ابتسامة خبيثة) 
خرجو الابطال ديالنا او خلاو البنت مليوحة كتغوت او تاجهو الطوموبيل او ركبو 
نيار: دابا اتمشي توجد راسك غدا اتمشي للمغرب 
قصي: انشاء الله

اصبحنا و اصبح الملك لله 
سارة : هبطو لافاليز للتحت عند الشيفور 
لخدامات: واخا اللالة 
سارة: ياربي شنو نسييت ياكما نسيت شيحاجا صااف مانسيت والو 
ترن ترن 
الو 
شيماء: فيينك 
سارة : هاني شوية او نوصل للمطار 
شيماء: اوا سربي راه كلشي تجمع 
سارة : واخا (هبطات فالدروج غادا جيهت لباب او وقفات كتشوف جيهت البيت دعلي ) دابا واش نمشي نودعو ولا لا اووف انمشي او لي ليها ليها (وصلات حدا لباب دقات او ماجاوبهاش او هي دخل مالقاتوش او رجعات خرجات حتى تلاقات بيه فالممر )
علي:(كان يالله دخل من برااا او تلاقا بيها ماحملهاش ماكرهش افوت فيها شي دقة ) اش كديري هنا مازال مامشيتي 
سارة:جيت غير نقوليك انا انمشي (شافت فيه) تهلا فراسك 
علي:(كيشوف) هاء انا ديما مهلي فراسي بيك ولا بلا بيك ههه سيري او ستمتعي بوقتك قبل ماترجعي لهاد الجحيم 
سارة: اه عندك الحق غادي ندير بزاف دلحوايج او نستمتع بوقتي (ابتاسمات ليه ) باي

خرجاات سارة بخطواات سريعة ركبات فطوموبيل او ساق بيها شيفور تحل الباب الحديدي باش تخرج نهائيا من داك الحبس طلات من زاج او خلات الهوااء العب بخصلات شعرهاا او هي راسمة ابتسامة خفيفة على وجها او دمعة نازلة من عينيها ولكن كانت ابتسامتهااا طاغية عليييهااا او كتحمد ربي او تشكرو حيت خرجات من هاد الكابوس مؤقتااا بقا الشيفور كيسوق بيها او طريق طويلة من لقصر حتى لمطار او كل دقيقة كتسولو واش قربنا نوصلو ... 
في المطااار واقفة شيماء بقامتها القصيييرة الأنثوية بكل معنى الكلمة لابسة سروال تجين مطرطق مبين طرمتها او ديباردور كحل او فيست غرونة او صدرها واقف مزينو عقد طوييل فضي او لابسة طالون كحل او طالقة شعرها او دايرة نظاظر كوحل او كتشرب فالعصييير او حاطة ليزيات فوذنها لي داز من حداها كتبقلل فييه مامسوقااااش او كتشوف ساعتها مرة مرة كتسنى فسارة او فنفس المطااار يالاه حطااتو الطيارة فالمغرب كان خارج قصي بمشيتو الرجولية لابس قميجة او سروال تجين او ديك الابتسامة المرحة فوجهووو جر لافاليز دياالو او خرج لبرااا او كان مقااابل مع شيماء او كيشووف فيها 
شيماء: (كتشوف فيه من تحت نظاااظر ) احححح على التوتوز الكاوري هاد الخير كاااملووو قدامي 
قصي: (دار عندها مبهوط او كيشوف فجنابو او من موراه او عاود شاف فيها داير ابتسامة عريضة ) 
شيماء: احححح على ضحيييكة راه معاك كنهضر الزين ولكن حيت مكتفهمش المغربية راني واخدة راحتي فالتعبييير الى بقيتي مقابل معايا انجيبوو فسليبي 
قصي: (كاان فااهم كلشي او جابتلو الضحكة او كيحبسهااا بزز او عينيه كيدمعو بكثرة ماحابس الضحكة ماينكرش بلي حتى هو عجبااتو غا هي الطريقة باش كتهضر كون تزيد غا شوية ايتمرغ ليها بالضحك داااز من حدااهااا ) 
شيماء: بس بس الزيين مخطوب ولا كيتسنى فالمكتوب ههههه 

قصي:(يالاه بغا اجاااوبهااا او هو اتسمع اطلاااق النااار فالمطاااار كاااملووو ماحس بنفسو حتى هبط لشيماء راسهااا او هي غا كتغوت دوز الابيل لرجااالوو ) شنووو وااااقع 
الشرطي: سيدي راه تعرضنا لهجوووم لعصابة عرفاات بلي حنا جايين للمغرب او تعرضو لينا 
قصي: شييييت امنو الحماااية لناس المطااار كااااملييين واش كاين لي تصاب 
الشرطي : تصابو ربعة دالناس جوج عندهم حالة خطيرة او الجوج لآخرين ماشي شيحاجا خطيييرة 
قصي:(كيوجد الفردي دياالو او هو محاوط شيمااااء اما هاد الاخييرة مصدوووومة ماااشي من الرصاااص لا مصدومة حيت عرفاات مغريبي او كيهضر بالمغربية او فاهمهاااا حشمااات من راسهااا ) 
شيمااااء: (طلعااات فيه الراااس) نتا..نتا مغريبي (عينيها كيدمعو) 
قصي: (شاف فيها او ضحك معاهااا ) هههه صبري علياااا نسالي هاد المرض او نتفاهم معاك القطيطة( حطها من مورااه) اياااااكي تحركي من نهناا هاني جاي عندك 
شيماء :(حركات راسها ) واخا 
قصي: (مشااا قصي من بعد ماعمر المسدس دياالووو خرج لبرااا او بقاا كيضرب ديك العصااابة واخااا كان عددهم كبير الا انه قتل نص لكبيير و لكن لسوء الحظ ديالو تقاضالو الرصاص من المسدس او حصل حصلة دالكلااب او كان احد افراد ديك العصابة مصوب ليه سلاح) 
...حصلتي ماعندك فين تهرب دابا غااا شهد على روحك 
قصي: حنا مكنموتوش موتى دالكلااب حنااا كنمووتووو بعزنااا على ارضنا او وطنااا او ليوووم الى مت فانا فخووور براسي 
شيمااااء:( منين سمعات صوت الرصاص وقف تسلتاات حتى خرجاات لبرااا او تصدمات منين شافتهم محاوطينووو او قرييب اقتلووه سمعاات حضرتو كااملها او اثر فيهااا ) مادااام الواحد كيموت على ارضوو فإذا أنا انموت معااك مانخليكش بوحدك (شافت يمين او شمااال او تخبعات مور الطوموبيل د الاعداء او شافت شيوحديين مخبعيين مور واحد المطااار عرفاتهم صحااب قصي شيراات لييهم بيديهاا او قالتلهم بالاشارة بلي هي اتهجم اما هوما فهمووهاا او كيقولو ليهااا لاااا ماديري واالووو ولكن شيمااااء راسها قاااصح شداات واحد الحجرة او شيرات بيهااا نييشااان لراس على هاداك لي كان ايقتل قصي ) ياااااس جبتها هي هاادييك ...

قصي: (استاااغل الفرصة او بدااا كيضرب الاعداء بحركااات قتاليلية محترفة فهاد الاثنااااء تدخلو رجال قصي او قتلوهم كااااملييين او ضار هو عند شيمااااء لقاهاا مخلوووعة او قرب لييها معصببب ) ياك قلت ليييك مااااتخرجييييش من بلاصتك كووون دابا وقعاتليك شيحااجاا 
شيماء:(خنزرات فييه ) هاي هاي هاادي هي شكرااا عندك (وجهاات صبعها لصدرو) كووون ما انااا كون راه عزرااايل قبض رووحك فهمتيي 
قصي: (تهدن او دار ابتسامة خفيفة ) سمحيلي انا غا مابغيت حتى شيواحد تعرض حياتو لخطر بسبابي 
شيماء:(كانت بغات تجاوبو او هي تحل عينيها شافت واحد من العصابة كيقرب للمسدس او بغا اطلق الرصاص او بدون سابق انذاار غوتااات او جااات قدااامو ) عندااااااااااااك 😨😨😨 (فجأة بووووم تختارقات الرصاصة كرش شيمااااء او غيبااات فالبلاصة )
قصي: (ماعرف باش تبلى داز هادشي قدامو بحاال لحلمة هز المسدس ديالو ضرب هاداك او نزل عند شيماء بغا اهزها او بكثرة ماتوتر طاح عليها حتى تلاقاو ازهااا شنايفهم جمعها معاها ببوسة اوييييليييي ا قصي اش كديير ماشي وقتو دابا سير عتقها فاق قصي عاد هزها او غادي بيها جيهت طوموبيل ) فيقيييي فيييقييي ماتسخفيييش نتي ماخصكش تموووتي علاااااااااش درتي هاكااا علاااش (هزهااا او هو معصب حطها فالطوموبييل او دار عند رجااالوو لي تصاب عيطولووو للاسعاف او هاد لكلاب غبرو ليهم الشقف (ركب فطوموبيلتووو دغيااا او مشااا مكسيري للكلينيك او طريق كاملها او هو كيهضر معاها او كيقيس مرة مرة نبض ديالها ) عاافاااك ماتموتيييش ماتمووووتييييش (وصل لارقى للكلينيك او كيعيط باعلى صوتو الاطباء او منين شافوه الممرضااات كااانو ايمووووتوووو علييه ) تحركوووو القلاوي غاااادي تموووووت سربيييو (جاو الاطباء كيتجاراو دخلوها فورااا لغرفة العمليااات او بداااو فالعملية ) 

فهاد الاثناااء وصلات ساارة للمطار منبعد ماقلبااات لعقل لشيفور باسئلتهااا نزلات او نزلات معاهااا لافاليز ديالها لقاات دنياا مرونة او دمااايااات او رجااال الشرطة محاوطيين المكااان دازت بيناتهم او اي وااحد كدوز قدااامو كيبقااا حااال فمووو فييهااا حيت كتفتن بالزيين خصوصا ديك الطاي القنبولة لي عندهااا سولات احد الشرطيين قالتلو شنو واقع هنااا قاليهااا غا تعرضنا لهجووم مماعطاتش أهمية لهاد الموضوع او خرجااات تيليفونها كتصوني على شيمااااء 
سارة: تفووو على بنت ماكاتجاااوبش راااه هادي هي لوقيتة فاش خاصنا نساافرووو 
دخلات لدااخل سولات المسؤولين لي تمااك على الرحلة لي اتمشي لتركيااا قالتليها دابا نييت 
سارة: اووووف داببا خاصني نساافر او شيماء ماكايناش او ميمكنش نرجع فحالي لداااك الحبس لا ميمكنش انا انمشي او لي ليها ليهااا (دارت سارة الإجراءات بوحدهااا او بقات كتسنى حتى عيطو ليها او ركبات فالطيارة او هي خااايفة قلعااات الطيااارة او دازت ربعة دسوايع عاد وصلات نزلات من طيارة كملات الاجراءات ديالها او خرجات مع لافاليز غير خرجات من مطار تركياااا غمضات عينيهااا او كتشم ريحة الحرية او واحد السعااادة كبيرة فقلبها ) 
سارة: هانتي اسارة بعيييدة على المغرب او لقصر او على علي هانتي حرة او فبلاد وحدة أخرى استمتعي بوقتك
شداات سااارة طاكسي مشاات لارقى الاوطيلات خداات غرفة راااائعة او خلات لافاليز حتى اطلعوها ليهاا دخلاات او تلاحت فوق النموسية مرتاااحة ماهي الى لحظاات طلعو ليها لافاليز ديالها او لغدا لعشاء او هي دخلات لجاكوزي قاداتوو او تخشات فييه مرتااااحة او كتغني حتى خرجات تعشات لبسات حوايجها او تكات فوق نموسيتها او هي كتفكر فالماضي او المستقبل او شنو المخططات لي ادير غدا غمضات عينيها او نعساااات …

في تركياااا جالس فداارووو او فوتوي اسود داير رجل على رجل بطريقة جونتلمانية شاد السيكاار فيدو او مهدن او صوناا لقصي 
نيار: …(كيصووني ولكن مكيجاوبوش ) مال ديلمووو هادااا من صباح او انا كنصوني 
دازت نص ساعة او صونا ليه قصي 
قصي: (صوتو عياان او زايد عليه تانيب الضمير ) نياار..
نيار: مالطبونمك كنصوني مكتجااوبش واش وقعاتليك شيحاجا 
قصي: اناا بيخيير 
نيار: مال صوتك عياان فخباري شنوو وقع ياك قتلتيهم كاامليين اوا ماالك 
قصي:(عاودلييه كلشي من الاول ) عرفتي اصاحبي الى ماتت مانسمحش لراسي 
نياار: اذن هادشي لي وااقع جيبلها احسن الاطباء انشاء الله اكوون خير او منين تحسن سلملي عليهاا او قوليها برافو علييك 
قصي: منيتك ازبي انا كنقوليك لبنت كتموت او كتقولي برافو علييك عرفتي شنو سير تقود داباا مافيا لي يهضر حتى هاد القواويد ديال الاطباء مازال ماخرجو باش نعرف حالتها 
نيار: سمعني اولد لقحبة منين تبراا لبنت ديهااا معااك لداارك ماتخليهاش حيت العصابة عرفااتهاا او يقدروو اقتلوهاا نتا حمييهاا صافي 
قصي: بطبيعة الحال ماغاديش نخليها فين ما مشيت اتمشي معايا حيت راني مدين ليها بحياتي 
نياار: ماديرليش فيها شاروخان سير تلاح او يكون خير انشاء الله 
قصي: باي …(قطع) 
من بعد خمسة دسوايع خرجات الممرضة من عندها 
قصي:(وقفها او هو خايف) كييبقااات شنو واقع 
الممرضة : سمحلي حتى اخرج طبيب او يقولك شنو كاين 
قصي:(تعصب او قجها لسقها مع الحيط حتى تحل ليها شعرها او خرجو عينييهااا ) داك تقحبيين ابنت القحبة مادييرييهش معاايااا سولتك جاوبيني ولا بربي نقتلك نتي او لي معاك او نحرق لكلينيك فوق راسكم 
جاو سيكيريتي كيفكوها من يدوو ولكن ماقدرووش او الممرضة قريبة تمووت خرج طبيب من عند شيمااااء او وجهو كيبشر بالخير او شاف داك المنظر او هو اغوت البنت بيخييير بيخيير تجاوزاات مرحلة الخطر 
قصي: (قصي منين سمع هاد الهضرة فرح او طلق من البنت لي بدورها سخفات او هزوهاا ) واش كدوي بصح هي بيخيير 
الطبيب:(خايف) اه اه بيخييير او انحولوها لغرفة اخرى ترتااح فيهااا من حسن حظهاا الرصاصة ماختارقاتش كرشها بزااف هادشي لي سهل علينا العملية 
قصي: كون ماعتقتوهاش كنت نقتلكم كاامليين بلا رحمة 
طبيب: احم احم انخرجوها دابا غير سير ترتاح دابا حيت هي ماغاديش تفيق دابااا …
قصي: اوكي شكراا او تهلاو فيها مانبغي حتى حاجا تنقصهاا 
طبيب : مرحباا اسيدي 
مشا .قصي لدارووو لي بعيدة شوية على لكلينيك هي فيلا صغييرة ولكن وااعرة ديكورات مختاالف او كولشي فيها زوين اصلا مكيجيش ليها بزااف غا نهااار ترشقلوو ولا تكون عندو مهمة فالمغرب دخل دوش او تكا على ناموسيتو او نعس ...

اصبحنا و اصبح الملك لله 
فاقت سارة او هي كتجبد فيدييهاا فرحااانة بزااف اول مرة تفيق نااشطة حيت ديما مسكينة كتفيق يا اما وأكلة قتلة دلعصى او سامعة هضرة تجرحهاا كانت لابسة كسيوة دنعا زدس قصيرة مشات حلات الستائر دالغرفة او نباهراات بجماال اسطنبول او كطل على الجسر لي بعييد علييها شوية بقات كترمش فعويناتها او فرحاانة دخلو ليها لفطوور او هي دخلات غسلات وجهها او قضات حاجتهاا او خرجات كتاكل او كتبنن بكل فرح 
سارة: والله اشيمااء نتي لي نقصتيني تفو عليك فين غبرتي ماشي مشكييل انا انخرج داابااا ندور شوية فشواريع اسطنبول مشات لبسات سروال تجين لاصق على ترمتهاا مع بودي ابيض مفتوح جيهت صدرها دارت مكياج خفييف او طلقاات شعرها لبسات طالون او هزات صاكها جااات قوووووقة كتحمق كانت بغات تخرج او شافت فيديها خاتم زوااج حيداتو 😍 او خرجاات 
عند نياار كان فاق او دوش خرج ملوي عليه فوطا على نصوو او شعرو فاازك كيتقطر او لحيتو مامرتباش احححح انا اذوووب اتاجه لخزانة ديالو جبد قميجة بيضة او سروال زرق مع كوستيم ازرق رد شعروو لووور او مشط لحيتووو داار ساعتووو الانيقة فيدييه او ريحتوو لي كطيح كل من شمها صاافاج لبس صباطو او هز سوارت الطوموبيل من نوع رانج روفر كحلة او ركب فيها بكل رجولة او ديك التخنزيرة فوجهوو او تاجه للقسم الشرطة العلمية دخل او كلشي وقف كيعطي التحية اما لبنااات كاينة لي سخفات بكثرة وسامتو او كاينة لي بقات حالة فمها فييه اما هو ماعطاهم حتى شي اعتبار مشاا نييشااان لبيرو دياالو او بقاا جالس كيشوف فالاوراق حتى تفكر قصي او صوناا لييه 
نيار: قصي لباس عليك كاين شي اخبار على لبنت 
قصي: (كان لابس تيشورط كحلة او سروال دجين راد شعرو لوور اوداير ريحة قوية كدوخ ليووومة او اتزعطو الممرضات كان راكب فطوموبيلتووو هااامر او متاجه للكلينيك ) لقيتيني عاد غادي عندها نشوف حاالتهاا كيبقاات ولكن لبارح قالي طبيب راها مزيان تجاوزات مرحلة الخطر 
نيار: مزياان هادا خبار زويين ولكن ماتنساش راك جاي على مهمة اوا جمد على كتافك 
قصي: نتا عارفني الخدمة هي اللولة عندي اوا سكتنا 
نيار: يالاه تلاح داباا انا ملهي مع شيورااق فيهم معلومات على العصابة فالعشية نصيفطهوملك 
قصي: اوكي باي 
نيار:(قطع او بقا كيقرا فالاوراق) 

عند قصي دخل للكلينيك متاجه للغرفة لي فيهاا شيمااء لقاها ناعسة او قالتلو الممرضة بلي فاي لحظة تقدر تفييق جلس حداهاا او بقا ساهي فملاميحهاا الطفولية لي كتجذب بناادم او كيتفكر عينيها الخوضر لكباار مشفريين او شعرها لكحل الطوييل او فمهاا المنتفخ هادشي كاااملووو كيتفكرو او بدون شعور نطق 
قصي: (شاد فيديها،) الله اشافيك لياا 
دازت ساعة او هو كيشوف فيهااا او كيدعي معااهاا حتى حس بلي يديها كيتحركوو او كتحاول تحل عينيها بواحد التقولية او نطقات بصوت خافت 
شيماء: ال..لما..ء 
قصي: (فرح منين فاقت او عطاها تشرب ) نتي بيخيير باش كتحسي 
شيماء: الصمت كتحاول تهضر ولكن ماقادراش حركات فقط راسها بالايجاب 
قصي: ماتجهدييش راسك (مشا كيجري عيط للدكتور او جا معااه) 
طبيب: ممكن تخرج بغيت نفحص لمريضة 
قصي: (خنزر فييه) 
طبيب: (خاف ) صاف ماكاين مشكيل غا بقا (الطبيب كيفحص فيها او شيماء بدات كتحل عينيها واخا عيانة ) 
ولات مزياان داباا خاصها غا الراحة او تفييق مزياان 
قصي: اوكي نخرجو نخليوها ترتاح على ماتفيق 
طبيب: اكيد تفضل معاياا 
خرجو او خلاو شيماء كترتااح او قصي توجه نيشان لمركز الشرطة باش اخدم شوية على أوراق القضية 
في تركيا خرجاات سارة كتمشى او مستمتعة بوقتها او لي دازت من حداه كيبقا مبهوط فيها كتمشي او كلشي كيتهز معاها صدرها ليهوونش او شعرهااا حقاااا ملاااك فصيفة انساان هي الجماال بعينييه غادية او مامسوقااااش لنظراات النااس لي كتشووف فيهااا الرجال كيحاولو اهضرو معاها ولكن كتجنبهم او واخا هاكاك عاجبها لحال حيت هي لي بغات تعيش عزبة او متكونش مزوجة بغاات تجرب داك الشعور انها تكون ديال رااسها فعلا شعوور زويين وقفاات حداا لاكلاص كتشوف فيه بحال شي بنيتة صغيرة أو قالتلو بالانجليزي عطيني وحدة 
مول لاكلاص : Tabii ki sana güzel bir dondurma vereceğim (بالطبع ساقدم لك اجمل المثلجات يا ايتها الجميلة) 
سارة: (مافهماتوش ولكن الأهم عندها اعطيها لاكلاص ) ههه 
مول لاكلاص: (عطاها المثلجات بجو مرح حتى كيحطلها المثلجات فيديها او كيرجع احيدهوم بواحد الاحترافية يا سلاام لي تفرجوو لفيديو ديالهم ايفهموني ) 
سارة:(بقات كضحك او هو كيلعب معاها ) هههه واصافي عطيهالي
مول لاكلاص: (عطاها المثلجات او عمرلهااا بزاااف ) Bu sırlar mavi gözlerin için (هذه المثلجات من اجل عيونك الزرقااء ) 
سارة:(جبدات بزطامهاا باش تخلصوو ) Thanks 
مول لاكلاص : (مابغاش اشد لفلوس ) Sizden hediye olarak para kabul etmeyeceğim (لن اقبل منك نقودا اعتبريها هدية ) 

سارة: (مالقات مادير قالتلو شكراا او مشاات ) بااي 
بقات سارة كتمشااا او كتشووف الناااس فرحاانين حيت قرب موعد الكريسماس لقات بابا نويل فالطريق كيقدم الحلوى للدراري او الناس كاملين لابسين طرابش حوومر او كتسمع القهقهات او الضحكات المتعالية او فرق موسيقية كيغنييو فالشاارع او البعض منهم كيشطح شاف عائلات مجتمعين كيضحكو او يهبلو او كتشوف ليكوبل شادين فيد بعضياتهم ها لي كيشطح او هالي كيتباوس فلحظة جاها الحزن على قلبها قالت علاش حتى انا مايكونش عندي لي يبغيني او نفرحو انا ويااه طيحات دمعة من عينيها لكن سرعان مامسحاتها او مشات شرات طريبيشة حمراء حطاتها على راسها او كملات السير ديالها حتى وصلات لباطو ركبات فيه او دورها فالبحر كااملووو كانت كتشوف شمس قريبة كتغرب او لمدينة اكتاسبات لون ذهبي رااائع سرعان ماغادي اتحول لاسود قاتم كيبانو غا نجوم فالسماء او اضواء المدينة المبهجة لي زادت جمال على جمالهااا حبطات سارة من الباطو او جاها شوية دالبرد بقاات غااادة فطريق خاوية كتحاول تقلب على طاكسي لي يوصلها للفندق ولكن كان كلشي خاوي او الثلج كيطيح شوية متنكرش بلي كانت خااايفة 
سارة: اش داني انا كاع نخرج اوووف كيندير نمشي داباا 
(او وقع ما لم يكن فالحسبان خرج واحد دري مضروب فوجهو او فيه ريحة خانزة بشراب او حوايجو عندهااا كوحل مقطعيين باين عليه شفارهز عليها الموووس ) 
الشفااار: Cüzdanını ver ve seni öldürmeyeceğim (اعطني محفظتك و الا ساقتلك ) 
سارة: مافهماتش هضرتو كاانت اتموت بالخلعة ولكن غير من الاشارات ديالو عرفاتو بغا الساك) عاافااك متاذينيش هاك الصاك الى بغيتيه (لاحتلو الصاك فالارض او رجعات لور ) 
الشفار: (هز الصاك او هرب ) 
سارة: اهئ اهئ الله ياربي الله فين انمشي انا داابااا كلشي خداه ليااا التيليفون او كارط دلوطيل او وراقي اهئ اهئ (بقات سارة كتمشى بزاااف او كتبكي او فيها البرد حتى وصلات لقسم الشرطة العلمية شافت الشارة دالبوولييس او مشات كتجري دخلاات لدااخل او هوما عندهم ممنوع ادخل شيواحد من غيير الناس لي خدااميين لي بغا اتشكا من شيحاجاا كاين مركز الشرطة بسيط كيمشيو لتمااك اما هذا ممنووع ماعلينااا دخلات سارة كتجري او هوما تابعينهاا لقات واحد المسؤول او بقات كتعاود ليه بالانجليزية ) 
سارة: بليييز عاوني ماااعندي فين نمشي وراقي او تيليفوني كاملهم تسرقووو 
المسؤول : مادااام خرجي منهنا ولا ندخلك للحبس ماعندي ماندير لييك حنا مامسؤولينش على هاد هادشي المهمات ديالنا اصعب من هاد التفاهات 
سارة: (تعصباااات مزياان او طرطقات عليه ) تفاااهااات يااااك تفاااهاااات رااااه حيااااتي هاااااديك فييين انمشي انا داااااباااا فيييين لخسارة لي ضربك االله ياخد فيكم الحق كااااملييين 

نيار:(كان كيخدم او مركز حتى كيسمع لغواات او تعصب او خرج لقا كلشي مجمووع او كيشووف فيهااا اه هي بنت زويينة كتغوت بطريقة أنثوية لباسها مغري او شعرها الاشقر الحريري لي معنكشها مامخليهاش تهضر مرة مرة كتحيدو من على وجهااا اما عينيهاااا الزرقاوتين لي كتبري بالدموووع كان سااهي فيهم او كيتسناهم فوقاش اهبطو على دوك الخدود الحمراء بلاتي احححح هاهو وصل لفمها المنتفخ الاحمر لي كيترعد فكل كلمة كتقولهاا عض على شفايفو بدون سابق انذاار او كيحك لحيتو بيدييه عينيه كيهبطوولرقبتها الطويلة البرونزية او بشوية بشوية على صدرها لي نصو معري ماكرهش انقض علييه اشبعوو بوسان او مصاان او خصرها النحييف او كرشها لي صمطة او اخييراا ليهووونش او طرمتها لي كبيييرة احححح شاف حتى عيا فلبنات ولكن هاد زين لي قدامو عمرو شاف بحاالو او حقا زينة للناظريين ماكان كيسمع واالووو او بالاحرى كان كيسمع سمفونية بيتهوفن فوذنو فجأة فيقاتو سارة بهضرتها ..
سارة: وااخديين شنعة على واالووو او كتقولووو كتعتقووو الناااس نتومااا لاشيء غير كتوصلو لخدمة لي كتحلمو بيها مكيبقا اهمكم حتى حاجاااا الله ياخد فيكم الحق 
نياار:(تدخل ) مادموزييل شنو وااااقع هنا 
كلهم عطاو تاحية او نزلو رأسهم 
المسؤول: سمح..سمحلي اسيدي هاد السيدة قالتليك تشفرات او جات عندنا باش نشدو الشفار 
نيار: (دار عندها) سوري ولكن حنا مامسؤولينش اننا نردو ليك داكشي لي تسرق ليك 
سارة: اهئ اهئ ماعندي فيين نمشي نتوما لي لقيتكم قداامي او جيت عندكم باش تعاونوني ولكن خسارة كلكم بحال بحال ماكاين حتى شي فرق بينكم او بين شفااار 
نيار: (تعصب او شد فقبضة يدو او كيهضر تحت سنانو) سمعييي نقووولييك انااا راه ماشي مجبر نبقا نهضر معاااك كلمة وحدة او قلتها سيري لمركز الشرطة ماشي هنااااا كنحققو فداكشي (خنزر فيهااا او طلع صبعو عندها فهاد الحركة لي دار غطات سارة وجهها او غوتااات حيت كيصحاب ليها ايضربهااا ) 
سارة: (هضرات بالمغربية ) وااااااااع مضربنييش 
نياار: (بقا مبهوط لسببين اولا ماكانش بغا اضربها او خافت منو او ثانيا حيت مغربية او هضر معاها بالمغربية ) ماتخافييش مكنتش بغيت نضرب كاااالم (ابتاسم ليها ) اذن نتي مغربية 
سارة:(بعدات يديها على وجهاا مسكينة ولفات الضرب دعلي ) اه مغربية حتى نتا مغريبي 
نيار: وي هه (لاحظ بلي كلشي كيشووف فيهم او هو اغوت ) كلشيييي امشي لشغلووو دابااا 
كلشي كيهرب مشا لخدمتو من غير بعض الرجال لي كيشوفو فسارة عجبااتهم او هو اخنزر فيهم 
نيار: رااااني دوييت زعما (مشاو الرجال او هو اضور عند سارة) تبعيني ( مشاو دخلو لبيرو لي كاان اقل مايقال عنه راائع طاغي علييه الاسود زوين بزااف ) تفضلي جلسي 
سارة: شكراا 
نيار: (عيط للرسام ) عطيني مواصفات هادا لي سرقك 
بقات سارة كتوصف لييه هادا لي سرقهاا حتى رسمو الرسام 
نيار: عطي الرسمة للرجال بغيت دابا هادا اكون عندي 
الرسام : واخا الشاف (خرج ) 
لحظاات صمت بقات سارة كتلعب بيديها او رجلييهااا او ضور راسهاا فارجاء المكتب اما نيار كيشوف فتفاصيلها او كيلاحظ حركااتهااا بقاو مدة طويلة في حالة صمت حتى دخل شرطي او دخل معاه السارق 

سارة:(شهقاات ) هااا هو هو لي سرقني 
نيار: (ناض من لبيرو او تاجه عندو ) عطيني داكشي لي سرقتي 
شفار: (عطاه الصاك فيه كلشي) 
نيار:(عطا الصاك لسارة) شوفي نتي واش داكشي كاامل ماناقص حتى حاجا 
سارة:( بقات كتحسب او كتشوف) كلشي كااين 
نيار: مزياان (عطاا كروشية لشفاار او بقا كيعطييه فلعصااا او هو اعيط لرجالو اجيو اديوه ) هادي باش عمرك تعااود تشفر دييو عليا هاداا هبطوه لتحت (شاف فسارة لقاها مخبعة مور الصاك او كترجف) مالك 
سارة:(كانت اتموووت بالخلعة) وا..لوو خاصني نمشي بحاالي مشا لحاال 
نيار: مالك كترجفي (كيقرب منها او هي كتبعد) واش كتخافي لهاد الدرجة كااع 
سارة :(هضرات بنبرة غضب او صوتها مبحوح) مكنحملش نشوووف شيوااحد كيتضرب او مكنحملش هاداك لي كيتعدا على الناااس (شافت فيه) حيت بالنسبة ليا كيكون غا وحش 
نيار: الوحش اليوما ردلييك صاكك بلا بيه ماكنتي ديري تاحاجا 
سارة: شكرا على كولشي (كانت غادية او شدهاا ردها لييه او همس فوذنها) 
نيار: انا ماكنتش عاارف اش كنتي كديري براا فهاد الوقت لمتاخر فلييل ولكن غير من لباسك باينة اش كنتي كديري ولكن الى خرجتي فهاد الوقت او بوووحدك مانضمنش ليك اش ايوقع لييك 
سارة:(بقا فييهااا لحاال من هضرتو حيت ردها رخييصة او دفعاتو او غوتااات علييه) هييييه ماااانسمحش لييك تهيني فشرافي او تشكك فاخلاقي او تقولي اش كنت كندير بوحدي او فلييل حيت انا يالاه ليوم جيت لتركيااا او ضرت فييهااا ماشي ذنبي الى تلفت طرييقييي او تعرضلي شفاااار امااا ماكنتش حتى نشوف كمااارتك قداامي الله ارحم الوالدين على هاد الخير لي درتي شكرا بزااف (خرجاات معصبة او غادية كتمختر فالكولواار او كولشي كيشووف فيهااا وصلات لباب دبرا لقاات الثلج جهداات او ماعارفة فين تمشي 
نيار:(بقا كيضور ديك الهضرة فدماغو او ندم حيت قالها ديك الهضرة حيت ماشي من حقوو او بالاحرى بغا غا اجبد ليها لساانها ولكن عورهااا بقا كيضور فالبيرو شوية خرج كيجري تابعهااا لقاهاا فالطرييق كترجف بالبرد او عينيهاا كيدمعوو دايرة بحال شي قطيطة فاش كتكمش بقا كيقرب ليها من لور حيد الكوستيم ديالو او غطااهاا بييه ) البرد علييك يالاه نوصلك لفين بغيتي تمشي 
سارة: (كترجف او كتبكي حسات بالحكرة) مامحتاجااش ليك نمشي بوحدي 
نيار:(جبدها عندوووحتى تلاصقاات معااه حااوط يديه على خصرها او نيفو على.نيفهاااا او الثلج كيطيييح علييهم او هي كترجف هو بقا سااهي فعويناتها لي كيبرييو حمقوووه باللون الازرق او نيفهاا الاحمر او فمها لي كيرجف او حمر اما هو ماكانش كيقل عليها وسامة عينيه القهويين او لحيتو لي زادتو وساامة توقف الزمن بينااتهم او هو ينطق) سمحيلي حيت قلتليك ديك الهضرة يالاه نوصلك دابا 

سارة: واخا 
تاجه نيار لطوموبيلتو او سارة تابعااه من لوور حليها باب الطوموبيل او طلع بقا كيصوق من بعد ماعطااتو العنوان دلوطيل بقا سايق او وصلهاا هبطات او فكتافها مازال الكوستيم دنياار او بقات طلع عينيها شوية بشوية فيه أو قالتلو شكراا 
نيار: العفو ولكن شنو سمييتك 
سارة : (دارت ابتساامة جانبية ) نهار نتلاقاو مرة اخرى انقوليك شنو سميتي 
نيار: اذن خليلي نمرتك 
سارة : (عطاتو بظهر او تحركات شوية) لي بغاني راه عارف فين القاني او الاوطيل راك وليتي كتعرفو (او كملات مشيتها الأنثوية لداخل الاوطييل دخلات لبيتها دوشات او لبسات حوايجها او تاجهات لنموسيتها باش تنعس شوية لمحاات الكوستيم ديالو هزاتو او شمااتو او هي مغمضة عينيها كااانت فييه رييحة مختاالفة او زوينة استنشقاتها بقوة كانه اخر نفس لييهاا او نطقاات ديك آآآآه حلات عينيها علقات الكوستيم ديالو او تكات حتى داها نعااس) 
نيار:(بقا ساهي فهدرتها او صوت كلماااتهااا مازااليين كيترددو فوذنو كسيرا نييشاان لدااروو حيد حوايجو تخشا تحت الرشااشة او كيفكر فيهااا ) اوووف فييق انياار اش هااد لهبااال بنت دير فييك هاد الحااالة (ضرب الماء بيديه او معصب) شكووون نتي شكوووون (كيتفكر انوثتها المفرطة او كيحل عينييه) لا انا باين انبات بلا نعاااس شنو لي مميز فييك شنو لي خلاني نفكر فيك او انا لبنات كيتلاحو علياااا او كل مرة مع وحدة ولكن نتي لوحة فنية خاصني نعرفك شكوووون (خرج من الدووش او مشا لبس حوايجوو او تكا على نموسيتو كيشرب الويسكي ) ..

يتبع...

أحدث القصص
قصة صرخة ملائكة من تأليف هاجر ايسو
قصة صرخة ملائكة هاجر ايسو