صورة مصغرة لـعشق النوارس الجزء الثالث

عشق النوارس الجزء الثالث

talt 3ichq 3ich9 nawaris
رواية عشق النوارس

-دياب:كانظن راك واخدة عليا نظرة خااطئة..على أي..الغييرة ماهي إلاا ناار ماكاتزييد والو للعلااقة من غير أنهاا كاتنقص الثقة بين الطرفين
-ريم:متاافقة معااك ...ولكن راا ضرووري من شوية دالغيييرة...وااش نوورماال تشووف مرتك مع وااحد معنقهااا وكايبووس فيهاا ؟!
-دياب:أكييد لاا فالاخيير راني مغربي..يعني واخاا مااشي 100% مي كانبقااا مغربي وتفكيري شرقي..وانااا كانشووف باللي راااك مااعندكش تجربة فهاد الموضووع ..راك ماعاارفة والووو
-ريم:شنو اللي ماعارفاش؟!
-دياب:باقي غااتعرفي..اناا باقي معاكووم هناا وغانهضروو بزاااف وغاتعرفي على صديق راجلك
-ريم:مرحبا بيك..حتى نتاا غاتعرف بزاف على مرات صديقك...فرااسك عجبااتني الهضرة معااك
-دياب: (كايطلع ويهبط فحجبانوو)عجبتك هه
-ريم:علااش ماتبقااش جدي علااش هه
-دياب:مانقدرش هه
-باسل:بابااا
-دياب:وي باباااا...شفتي كااتشكر فيهااا ونسااتني فييك هه تقلق عليهاا
-ريم:الاااا ماتقلقش مني اناا للي وليت كانبغييك حشوومة هه
-ديااب:(قرب ليهاا)عطيني نهزوو عليك..
-ريم:(متوترة من القرب ديالوو)نوو نوو غي خليه
-دياب:(رجع لبلااصتوو وضرب على رجليه)اوكيي..فينهاا ماما سمية تعطلاات ؟!
كتافاات ريم بأنها تومي بفمهاا بمعنى ماعرفتش وترجع تكلم وتضحك مع بااسل..

تيليفوون ريم كاايصوني...
-ريم:الوو مروان ..سمحلي
-دياب:خودي راحتك
...
-ريم:الوو الحووب
-مروان:كيداايرة الى ماسولتش ماتسوليش 
-ريم:والله حتى معولة نصوني ليك..خليتي بلاصتك اجحش
-مروان:حتارمي راسك البرهووشة ..رجعتي من القراية ولا باقي
-ريم:مامشيتش أصلاا..
-مرواان:وعلااش مامشيتيش بديتي فالغيااب ولا شنوو..بديتي كاتعيااي
-ريم:لاا غير عيانة وصاافي..اواا ونتاا مازاال ماغاتجييش...
-مروان:هاحح توحشتيني 
-ريم:توحشك المووت ابب اناا باغة غي نشووف الشخص اللي غاتعرفني عليه
-مرواان:واناا عاد مشيت الباارح وكاتسولي ايمتاا نرجع..اجي ياكماا عندك مشكل مع داك خايناا
-ريم:شكوون أشقر؟!الااا عاطيني شبر دالتيسااع وحتى اناا عاطيااه جووج شبورة
-مروان:مزياان...حاولي تفادااي المشااكل معاه وحتى مع مامااه..والى شفتي ولا سمعتي منهوم شي حااجة داري رااكايناا راك عاارفة منها نيت تخمليها شوية غاتكون تغبرات
-ريم:اتف اتف ..يااربي ايمتاا تلاقيني مع شيوااحد كايعرف يهضر😑وتشاا راك موغريبي قووح
-مروان:وافتشخر هه سيري سيري وحدة هناا غي كاتشووف فياا تلقاهاا كاتقول مال هادا ههه
-ريم:تزعطاات تزعطاات اسااط هه تلااح
🌿🌿رجعااات رييم للصالووون حتى كايباان ليهاا دياب وباسل كالسين فوق الزربية وكااايلعبوو...عجبهاا منظرهوم بزاااف..وكيفااش كايضحك ديااب وكاييانو غمازااتوو..وشعروو كايتحرك(هاحح😍)..كايشبه ليه ولدو بزااف..من غير لون الشعر...للحظة تخيلاات راسهاا مزوجة مع ديااب وباسل هو ولدهووم ...أكييد غايباانو زوينيين...بقاات واقفة مبتااسمة وكااتشووف فيهوم ...ودغياا جمعاات الضحكة مني تفكراات ...
-ريم:(بصوت منخفض..جاامعة فمهاا بمنظر طفولي)شكوون تكون مامااه؟!وفينها داباا.!!بفف ونتي ماالك شدخلك أرييم شدخلك..دوراات راسهاا ترجع فحااالهاا لبيتهاا..مابغاتش تخسر عليهووم لحظتهووم ..حتى كاتباان ليهاا الكاميراا فالجهة لااخراا دصالوون..دغياا باانوو على وجهاا ملامح شيطاانية😈..حيدات صندالتهااا وبقات كاتمشى بالحفااا...دازت وراا الفوتوويات وبقاات كاتجرجر حتى وصلاات ليهاا ...عااد مداات يدهاا تشدها وهي عااضة على لسااانهاا حتى كاتحس بيد شاادة ليهاا يدهاا
-ريم:واااااااااع

-ديااب:حصلتك شنوو كنتي باغااا ديريي بكاميرتي
-ريم:خلعتينييي شنوو نكوون باغاا نديير كااع غي بغييت نصوركووم وصافي..
-دياب:همم باغاا تصورينااا...اجي اجي (جرهاا گلسهاا فالارض حداا بااسل وكلس حتى هو)يالاااه نتصوروو بثلااثة الصوورة غااتجي أحسن
-ريم:لااا نتا شنو كاتقووول ..أنااا شكوون بالنسبة ليكووم باش نتصور معااكوم؟!
-دياب: مراات صااحبي يالااه ابتااسمي
حط يديه على ظهرهاا حتى حساات بجسمهاا ارتعش...تبسموو للكااميرااا وتشيييك 📷 خدااو صورة..قرباات كاتشووف فالصوورة وجااا حتى بااسل حدااهوم
-دياب:جاات زويينة
-ريم:(بابتساامة)ااه بزااف هه
بقاا دياب كايشوف فعينيهاا وفرموشهاا كيفااش كايتحركوو ...
حتى تسمع صوت من مورااهووم..كانت سمية...
-سمية:هاناا جيييت...شنوو كاديروو ؟!
طلعااات ريم راسهاا حتى تضرباات مع رااس دياب
-ريم:اححح..والو اخالتي غيكاانشوفووو تصاور ههه
-سمية:مابقيتووش معصبين من بعضياااتكوم العجب ههه
-دياب:اه ههه فينوو أشقر شفتوو عرض عليااا وماااكااينش
دااخل أشقر من بعييد..
- أشقر:شيحد كاايقلب عليااا
وقف دياب ومشاا لجيهتوو..تسالموو سلام رجولي..وتعانقو عناق حتى هو رجولي 😂
-دياب:على السلامة حتى كنت غانرجع فحالي 
-اشقر:كلس الارض مااعندك فيين تمشي...اجي نكلسوو
-دياب:اوااا تزوجتي بلا خبارناا مزياان اسيدي
دور أشقر وجهوو جهة ريم ولقاها كاتشوف فيه حتى هي..ابتاسم ليهاا ودار شاف فديااب
-اشقر:سمح لي والله كوولشي دااز بزربة من بعد ونعااود ليك..باااسل اجي عند عمو اجي
بقااات ريم غي كاتشوف بملامح بااردة...حسااات براسهااا غير زايدة...كاتقول مع رااسها واناا شكوون يبغيني شكوون..كااتقووول دابااا يعاود أشقر لديااب باللي زوااجناا غي على الورق وباللي تزوجني غي على قبل باباه..كوون كانوو واليدياا معاياا كون راني عايشة معاهووم فداارناا واخااا غي الكراا ولكن معززة مكرمة وكون مايوقعووش لياا بحال هاد الاشيااء..عينيهاا عمرو دمووع..طلعاات عينيهاا فيهوم..كانو كايهضرو ويضحكوو ..دور ديااب راسوو شاف فيها..ودغيا لاحظ ملامح الحزن فوجهها..هو من ديما طبعوو دقيق الملاحظة..ومأ ليهاا بعينيه بمعنى ياك لااباااس؟!...حسات بدموعهاا غايخونوها ونااضت بسرعة من حدااهووم..
-سمية:ريم بلاتي تغدااي...😕اللي عجبك
-دياب:أشقر سير شووف شنوو واقع لمرتك
اشقر:ماواقع ليها والو غي خليها..

أشقر:ااه حگااا قولياا شنو المشكل اللي عندك ..راا الوليدة مشات هي وباسل..دوي
-دياب:احمم المهم هربت معاياا من تركياا لادرووگ اللي مولف كانتعاطى ..قدرت نخبيهاا على البوليس دتركياا وحتى دالمغرب و فالاخيير خواهاا ليا باسل فالطواليط🐸
-اشقر:هههههه نووو اشداااك اصااحبي لدااك الزبل
-دياب:على أساس نتاا ماكنتيش كاتعاطى فألماانياا حگاا ماا حگاا توحشت فااتي حوبيييي هه
-اشقر:ششش الواليدة اصااحبي..واراا عفا الله اواا شنوو درتي شديتي شيحاااجة هنااا
-ديااب:تاااا مولف على سلعة ونجي نلقى سلعة اخرى نووو..باغيني نمرض مالقييت داك النووع حتى شحفت..جبت معاياا شوية معول انقتااصد فييه ب 1000€
-اشقر:نووو وفين لقيتييها؟!
-دياب:واحد العصاابة 
-اشقر:واااااش هرب ليك الفريخ لااا اش دااا *** للعصاباات هوما اللي بقااو لييك..ماخفتيش يديرووو ف***مك شي ****
-ديااب:واصاافي ا*** ماتندمناااش للضروورة أحكاام..وزاايدوون واش كااتهبط من قوتي ولاا شنووو بلاا مانبداا نقول شحاال من مرة عتقتك..
-اشقر:صافي ا*** فينماا ندويو تجبد لياا البطولاات والمغامرات ديالك عارفينك وااعر ولكن راا العصاباات مامعاهوومش اللعب الى ماخفتييش على راسك خااف على ولدك 
-دياب:كون هااني اصااحبي ماتخاافش مااعندهووم مايديرو..اصلاا كانفكر نستقر فالمغرب..مالوو العيشة فيه مخيرة حسن من ألماانيا وتركياا..أناا بعداا كايعجبني(حتى نتاا كاتعجبو😍)
-اشقر:مرحباا مرحبااا 
-دياب:سير شووف مرتك مالهاا ورجع عااود لياا على هاد الزوااج رامادخلااتش لياا هضرتك لراسي
-اشقر:بفف اوكي هاني مشييت

🌻🌻فبيت ريم
كانت فوق فرااشهاا كاتبكي..سمعات الحركة حداا بابهاا..ودغياا مسحات دموعهاا..دخل أشقر لبيتهاا وكاايشوف فوجهاا اللي فيه الدمووع
-ريم:نبقاا ديماا نعلمك دق البااب عاد دخل
-اشقر:(متجاهل كلامهاا)كنتي كاتبكي؟!
-ريم:لاا غي صيقت وجهي وصافي
كلس حداهاا فوق السرير
-اشقر:(التجاااهل تااني😑)يااك لابااس؟!واقعة شي حااجة؟!
-ريم:اشقر..ماتقوول والوو لديااب على زواجناا 
-اشقر:علااش راا خوياا هادااك ماعندك منااش تخافي منوو
-ريم:لا لاا عافااك خلي قيمة لياااا قدامو..قوليه حناا أصلاا معولين نتزوجوو ومني ماماهاا غاتمووت زربناا فالزواج..المهم ماتقوولش باللي هاداا كان طلب مامااااا عافااك ماكاانبغيش نكدب ولكن للضرورة احكاام
-اشقر:بفف صدعتووني بهااد للضرورة احكاام(كايقصد دياب)
-ريم:شكون حناا!!
-اشقر:مااشي مهم ..صافي ماغانقوليه والوو..
-ريم:(بتنهيدة..وشداات فيدييه)شكراا...شنوو خباار فاتي..
-اشقر:مشاات فحاالهاا
-ريم:فيين؟!
-اشقر:ماعرفتش ..
-ريم:كاتشوف باللي هادي هي النهاية الملائمة لحبكم ؟!
-اشقر:هي للي بغااات..عااارفهاا ماغاتعطلش وغااترجع حيت غاتوحشني..
-ريم:علااش الباادرة ديماا منها هي ..سير قلب عليهاا نتا..
-اشقر:حتى ماماهااا ماقاالتش ليهاا فين غادة...بدلاات النمرة..وبلوكاتني فالفايس والانستاا...كيف غاندير حتى نلقاها
-ريم:ماصعييبش تلقاهاا..صراحة غزاااات فيك ونتاا داير فيهاا كبريائي سر رجوولتي..وداابا شد فأقرب حييط..بدل طريقة تصرفك كانأكد ليك والله حتى غااتندم 
- اشقر:لاا ماغانبدلهااش هادي راهااا خدمتك نتي ..هبطي تغدااي
-ريم:سبقني هانا جاية..
خرج اشقر وخلا لباب محلووول
-ريم:وااازمر سد الباااب...بفف ياا على رااجل كيدااااير ...
مشاات سداات الباب وصوناات لمرواان..باغة تخوي عليه قلبهاا..وتطلب نصائحووو..ولكن ماكايجااوبش ...مشاات بدلاات حواايجها وعاوداات ماكياجهاا...تنفسااات بعمق وخرجاات عندهوم ..

هبطاات مع الدرووج بشوية عليهااا...وبخطواات بطيئين...حتى كاتسمع الحركة والكلاام..
-دياب:فيينها ريم؟؟
-أشقر:قالت هاهيا تابعاني..
ريم عجبهاا الحاال مني سول فيهاا..ترسمات على فمها ابتسامة كبيرة ...ماعرفاتش علااش..ولكن قاالت يمكن هي محتااجة االلي يسول فيهاا ويدير ليها مكاانة وسطهووم...دغيا جمعات الابتسامة وخنزراات ودازت گلسات فكرسي وبلاا ماتشوف فيهووم
-باسل:ريييم هه
-ريم:وي حبيبووو هه
بقاا ديااب كايشووف فيهاا ...باين من وجها أنها كانت كاتبكي ..يمكن ماايردوش ليها الباال بحكم المااكياج اللي دايرة...ولكن هو كايقشعها طايرة...بغا يسولهاا واش لابااس...ولكن قال علاش نسول فيهاا..وباشمن صفة...راجلها وماشافش فيها مني گلسوو فالطبلة ...يمكن بيناتهوم شي مشكل...
تحطاات المااكلة..وكالعاادة دخلاات ريم فيهاا طول وعرض...لدرجة جاا خالهااا وسلم عليهاا وهي ماكاينااش فهااد العالم...مكونسونطريااا مع المااكلة...هز أشقر الفورشيط ديالو باغي ياخد ليهاا طرف داللحم من طبسيلهاا..قال راهاا ماغاتردش البال ...وأصلا ماكاتشووفش لجيهتوو...عاد حط الفورشيط باغي يهز ..وهي تحط فورشيطهاا فوق يهديه وطلعاات فيه عينيهاا
-اشقر:هاهاهاهااا نووو كيف درتي حتى شفتيني
كتافاات ريم بأنهاا تحرك حجبانها بمعنى جمع يدييك ... جمع يدييه ...هبطاات عينيهاا فطبسيلهاا ورجعاات لماكلتهاا...المعاالجة هي كوولشي...بقاات سمية غيكااتشووف هي وديااب فتصرفاتهاا...للحظة تبسم ديااب وهو كايشووفهاا...عجباتو عفويتهاا..وقوتهاا..بقاا خالهاا كايضحك..وسمية كاتقلب فعينيهاا..
-مصطفى:هه تبارك الله عليك غزيتي فيه
-ريم:(لا رد)
-اشقر:واهاانتاا الواليد شفتي حتى نتا ماجاوباتكش..باغي دير عليا انقلااب...ااه حگاا اش خباار السيااسة دتركياا
-دياب:كنت فتركياا ماشي البرلماان😑شكون عرف ماعنديش مع داكشي
-اشقر:كول كول وهنيناا..(داار شاف فريم ولقاهاا بااقي كاتااكل ...شوية وهي توحل ليهاا)
-ريم:(كاتكحب)المااا المااا

مد ليهااا ديااب وحتى أشقر لمااا...بقاات كاتشوف فيهووم بجوج وكاتقوول من عند من غاتشد الماا...عاد كانت غاتشد الكاس من عند دياب...وهو يحطوو وقال ليهاا
-دياب:شدي من عند رااجلك شربي راك غاتخنقي 
عااد وعاات ريم بدااكشي اللي كاادير...اويلي هي مخنووقة وماقادااش تنفس وكاتفكر فشكون يعطيها المااا
-ريم:(شرباات)احح يا ربي كنت غانمووت..بقيتوو تابعيني بعينيكووم حتى وحلاات ليااا اخزييت
بقاااو كولهووم كايشوفو فيهاا باستفهاام؟!
-ريم:هه غي كانضحك كولو كولووو بصحتكووم..انا شبعت باراااكة علياا ..مابقيتش كاناكل فهاد الاياام ماعرفتش علااش 😕
-اشقر:باغي نجااوبك ولكن عرفتك الكلاام على طرف لساانك ماكاتقادايش
-ريم:هه الخمسة والخمااامس والحرمل فالكماامس...شفتيني بعيين الرحمة...كيشفتيني كيف خليتي..(قااطعهاا)
-اشقر:صافي صافي سمحي ليااا سمحي ليااا
-ريم:اخووياا نخااف على رااسي عينيك فيهوم الدغل هه
كاان ديااب كايااكل وفنفس الوقت كاايشوف الفيلم اللي قداامو حتى شهق ووحلات لييه
-دياب:(كايكحب)خووك..
تخلعاات ريم عليه ودغياا وقفاات كباات المااء فالكااس وعطااتو لييه...
-ريم:شد شرب...
عااد كاان غايشد الكااس يشرب وهي تجرو لعندهاا
-ريم:همم واخاا صرااحة ماعطيتينيش الماا ديكسااعة فاش وحلي..(كاتشوووف فييه وكيفااش ولا وجهو حمر)شد شد كاتقطع القلب
شرب الماااء وبقاا كايشوف فيهاا كااتبان ليه شيطاانة فهاد اللحظة...
-سمية:ولدي دياااب شوية داباا
-دياب:همم شوية..(دور وجهوو جهة ريم)متوحشة
-ريم:وأفتخر 
-مصطفى:الله يهدييكووم اش هااد اللعب الخاايب
-اشقر:اللعب دالبنااية 😕
ميكاات فيه ريم ونااضت من فووق الطبلة ..
-ريم:(كاترمش عينيها ببراءة)بصااحتكوووم ....ومشاات فحالهاا وهي كاتعوج فمشيتها
-دياب:هه علاام هاد ريم 
-اشقر:ممم الله ينجييك من شرهاا..

خرجاات ريم للجردة .ومشاات لبلاصتهاا ديال ديماا...لقاات ورااقهاا مزلعيين كوولهوم تماا...بقاات كاتجمع فيهووم وهي كاتنفض بووحدهاا...شنووو اللي معصبهااا؟!خليهاا هي تقوليكووم..
-ريم:بففف ماخلاونيش نااكل على خاطري..دابا باقي فياا الجووع اهئ اهئ
قغزهاا صوت من اللور...
-دياب:أكييد كاتضحكي ..ماشي بصااح
-ريم:(يدها على صدرهاا)خلعتيني يعطيييك ممم
سد ليهاا ديااب فمهاا بيدووو
-دياب:عاار مييمتك ماادعيش..راني ماناقصش دعااوي(حيد يدوو)
-ريم:مسحتي لياا العكااار😡حقييير
-دياب:هاكداا حسن هه(بقا كايشوف فيدييه اللي فيهوم العكاار)نرجعوو ليك ؟!
-ريم:هاارب ليك لاا هه ..دارت كاتجمع فالاورااق دياالهاا حتى سمعاتوو كايهضر تاني
-دياااب:اوووو ماتقوليش لياا عزيز عليك طائر النورس
-ريم:ممم
-دياب:سبحااان الله حتى انااا عزييز علياا
-ريم:(بعدم تصدييق)سبحاان الله 
-دياب:همم تبارك الله عليك راك موهووبة كاترسمي مزياان 
-ريم:غاانزيد رأيك ف CVديالي 
-دياب:يحصل ليك الشرف..
-ريم:اووف اناا جمعت كوولشي كوون ماا نتاا وفعاايلك كاع مايطرا لي هاكداا وكون راني بيخييير 
-دياب:شنوو زعماا..واش درت ليك شي مشكل ولا شيحااجة..المهم الى كانت اناا سبااب التوتر اللي بينك نتي و اشقر سمحولي ..
داار باغي يرجع فحالوو..حتى شداتوو من كتفوو
-ريم:شنوو كاتقول نتا شمن توتر ..سمحلي مااقصدتش داكشي اللي فهمتي اناا هاكاا الكلمة اللي جاات كانقولهاا ..لساني خاصو يتقطع..
-دياب:(وهو مخنزر)ششش ماتقوليش هاكاا..لساانك مااخصوووش يتقطع بالعكس
-ريم:(بابتسامة)بالعكس شنوو ؟!
-دياب:(قرب ليهاا)بالعكس ..خاصو يتكرد طرااف طرااف
-ريم:هاااا...بعد بعد مني 
بقاات كادفع فييه وهو ميت بالضحك عليهاا وعاارف عقلهاا شنوو يكوون قاليهاا ...شدهاا من يدهاا بجوج وكايسكت فيهاا..واخاا هو باقي ماقادرش يسكت من الضحك...
-دياب:كالماا كالماا هه صافي سمحيلي الالااا..شنو بان ليك نخرجوو هاا؟!
-ريم:(عجبها الحال ومابغاتش تبين)مم سير خرج مع اشقر وولدك الاا مليتي
-دياب:هو صراحة مليت بزاااف هه اشقر عندوو مايداار مابغااش يقولي شنوو كاين المهم ممكن تكوني عاارفة نتي
-ريم (فخااطرهاا)شكوون عرف اش تحت رااس داك رااس الطارو
-دياب:و باسل غاتخرجوو خالتي سمية معاهاا..بقيت اناا ويااك ههه
-ريم:همم اوكي اصلا حتى انا جاني الملل ماشي باغاا نخرج معااك
-دياب: همم عارف عاارف ..المهم غانقوليك من داباا تحملي عقوبة قرارك 
-ريم:علااش ؟!
-دياب:(شدها من يدها)نخرجوو وتعرفي 😉يالااه يالااه 

خرجوو بجووج..وأكييد مانساش كاميرتو..طلبات منو ريم يعطيها ليهاا تهزهاا..وحتى هو قبل بشرط ماتمسحش التصااور ..ركبو فالطونوبيل ومشااو..
-دياب:نطلق موسيقى؟!
-ريم:همم اوكي
-دياب:شمن نوع كايعجبك ؟!
-ريم:ماعنديش نوع مفضل..يعني على حسب الكاانة ..مرة كايعجبوني الاغاني الحماسية..مرة الاغاني الكلاسيكية..مرة الاغاني الحزيينة ..فهمتيني هه
-دياب:(وهو ساايق ومركز على الطريق)همم اكيد فهمتك..اصلاا حتى اناا هاكداا بحالك..ولكن اغلبية كايعجبوني الاغاني الحماسية والنشااط
-ريم:اه حتى اناا..كاتدخل لبناادم السعادة والفرحة ..غير هو كايعجبوني حتى الاغاني الحزينة هه
-دياب:(شاف فيهاا بشووفة مذييبة😍 ورجع شاف فالطريق )البكاية..
كملوو طريقهوم وهوما طالقين أغنية حمااسية بصوت عالي..عجبها الجو وبدات كاتحرك يدها وتغوت مع الموسيقى..وحتى هو نااشط وفرحان بتواجدها معااه...ماعارفش السبب المهم فرحاان...هاكدا هو كايعييش اللحظة..وكايعيش النهار بنهااارو..ماكايعمرش عقلو بشنو غايوقع غدااا...وصل ريم ميسااج ودغياا قراتو...كان من مرواان اللي تأسف أنوو ماجااوبش وقال بااللي كانت عندو عملية ضروورية ...وكتب ليهاا فالاخيير :تهلااي كانبغييك الحماارة❤
ضحكاات مني قراات ميسااجوو..وماجاوباتووش زعماا مقلقة..شافهاا ديااب كيفااش ضحكاات وماعاارش اهتماام للسبب..من طبعوو ماكايبغييش يتدخل فحياة الناس الاخريين كيفماا هو ماكايبغيش اللي يتدخل فيه...بقاات كاتفكر ريم فمرواان وفالضيف اللي غاايجيب ليهاا باش يعرفهاا علييه ..وبقاات كاتقارن بين مروان وديااب...بجوجهوم ضحوكيين..ولكن هي كاتحس الضحك د دياب حلوو وماكاتسخااش بالهضرة معااه...من ديماا وهي كاتركب مع مرواان فطونوبيلتوو ولكن عمرهاا حسات بهاد الفرحة هاكاا..لدرجة ولات كاتقول ياربي الطريق تطواال ..قالت يمكن غي الموسيقى...يعني هي وديااب متفاهمين من ناحية الذوق فالموسيقى..عكس مرواان اللي كايقهرهاا بالأغاني الكلاسيكية..والاوبيراا..وحتى السنفوونياات..اه كايعجبوهاا..ولكن ماشي لدرجة تصبح بيهوم وتمسي بيهووم..عمروو سولها على النوع اللي كايعجبهاا وحتى هي مابغاتش تعيق عليه ..

بقاات كاتفكر وكاتقارن بين مروان وديااب وكاتبتااسم غي بوحدهاا حتى كيبان ليها وجه ديااب قدامهاا..شهقاات مني شاافتوو قرييب ليها بحاال هاكدااك..كانو نيوفهوم بجووج قربو يتلاصقوو..وشعرو طايح ليه للقدام
-دياب:شكوون واخد ليك عقلك..
-ريم:(بدون وعي)نتاا ..ههه غي ضااحكة ههه ياك عاارفني ضحكي باايخ..ههه علاش أصلاا غانفكر فيك هيهيهي
-دياب:(مصغر عينيه فيها)مم بصااح علاش غاتفكري فيا..ههه و مالك مصدومة يالااه يالااه را وصلناا من قبيلة واناا نعيط لييك ولاا حياة لمن تناادي...
هبطوو بجووج من الطونووبيل ووقفوو بجووج قداام البحر..تنفساات ريم الصعدااء ودخلاات الهوااء النقي لصدرهاا..بقاا كايشووف فيهاا ديااب وفكيفااش سداات عينيهاا وكااتنفس...تفكراات ريم دااك الموقف اللي طراا ليهاا مع مرواان فالصخر...شدااتهاا الضحكة..وبقاات كاتماهااا..جاا دياب وقف قدااامهاا..وهبط وجهوو لوجهاا بحكم طولتوو....بقاا كايشووف فوجهااا بتمعن وقاال..
-دياب:طلقيهاا لااش حابساهاا..
-ريم:شنو هي؟!
-دياب:الحزقة..واالضحكة تي مالك 
بقات ريم كاااتضحك حتى بدااو عينيها كايدمعوو...ماحيلتهاا لداكشي اللي تفكرات ولا كلاام هاد الحمق ههه..ماقدرااتش تحبس الضحك..حطاات راسها على كتفوو وكملات الضحك...نسات راسهاا وشكوون هي وفين هي ههه..طلعات راسهاا شافت فيه لقااااتو كايشووف فيها ببلاهة وعاااد مازاادت فالضحك...جاتهاا هيستيرية دالضحك...واخاا ماقاالش شيحاجة كااتضحك لدييك الدرجة.. بعدات منوو وهي كاتمسح فدمووعهاا اللي هبطوو من عينيهاا..خافت يخسرو ليها ماكياجهاا..دوراات وجهاا فالنااس ولقااتهوم كايشوفوو فيهاا هه
-دياب:الله يعفووو
-ريم:عليناا وعليك
تمشااو شوية..وكل مرة كاتفكر ريم الموقف للي طرا ليهاا كاتجيها الضحكة من جدييد وكاتعااود تحبسهاا هه..وصلوو حداا غزل البنااات ووقف ديااب...وريم ماشاافتووش وكملات على طريقهاا..حتى شدهاا من يدها وجرهاا لحدا الكرووسة
-دياب:بغيتي غزل البناات؟!
-ريم:يعع ماكاانحملووش 
-دياب:اول بنت نتلاقاهااا ماكااتبغييهش
-ريم:مولف يا النسونجيي😑😑من صغري وماكاانحملووش
ديااب وهو كاايتمشى:همم وعلااش؟!
-ريم:هاكدااك وصافي.....تفكرت مرة كان جاابهالي بابااا وكليتهاا بزز مني باش مايتقلقش مني...الله يرحموو
-دياب:الله يرحموو...فرااسك حتى اناا باباا مات
-ريم:سمح لي فكرتك..الله يرحموو
-دياب:امين..شنوو دابا نبكي..شهااد الجو الكئيييب...تفرجي شغاانديير هه
-ريم:فين غادي ..اجي هه

وقف ديااب وبداا كايغوت..
-دياب:علاااش اربي علاااش ..علاااش انااا زوين بزاااف علاااش...ختي اه نتي نتي...ختي اناا زوين ولا لاا ؟!
-البنت:ويي زوين..علااش؟!(السيدة تزعطاات😂)
-ديااب:(غوت حتى قفزهاا)علااااش علااش يا ربي..اناا ماباغيش نكوون زوين ..الجمااال ديالي كايخلق لياا مشكل كبيير مع كااع النااس...تخيلووو معايااا هاادي اللي قداامكووم(كايشير لريم )هاادي اللي قداامكووم اه هااد التيتيزة..تابعاني مني خرجت من الداار...خطبااتني اعبااد الله وقالت لياا منك نخلاااق...الواليدة جراات عليا من الداار من كترة البناات اللي كايجيو يخطبوو..شنوو ذنبي الاا تزاديت زويين..هضروو معااهااا تفرق عليااا..وامااباغيش نتزوج باغي نكمل قرااايتي...
بدااو النااس كولشي كايضحكوو..حتى من ريم كاتضحك على هبالوو..
-دياب:كاتضحكووو عليااا ...اناا راماشي بحال ولاد اليووم ..كايتمنااو بنت معقوولة اللي تسترهووم..انا باغي نكمل قرايتي ونخدم خدمة زوينة...هاادي(كايشير لريم وهي كاتخنزر فيه بمعنى صاافي برااكة😂)هاادي قالت لياا غاتجيب لياا 5/5من الحااجة ..وهي تخدم عليااا..وقالت لياا غاتحجبني فالداار وتلبسني الخمااار حيت كاتغير على جماالي الفتاان
نقز واحد الولد من الجمااعة
-الولد:سعدااتك اخوياا
-دياب:...واش اعباااد الله اناا كاع هاكاا زويين...اشنوو نديير..شنو الحل اخوويااا ..شي طريقة دالانتحار حلااال
-الولد:شنق رااسك بالتسبيح اخوياا هه
-دياب:بصاح اخووياا مجربهاا؟!...ياك ماغاندخلش للناار؟!..ونتي اختي اش نديير
-البنت:انتاحر من عتبة دالباب ههههه
-دياب:اويلي باغاني نموت الله ينجيني.. ونتي الحااجة شي حل اش غاانديير
-الحاجة:الله يعطيك العقل اوليدي..ضحكتيناا وفاجيتي علينا هه
-دياب:(بابتساامة)اميين اخاالتي ..
مشى حدا ريم وعنقها من كتفهاا..
-دياب:غير بغيت نفوج على هاد الفاارة ونضحكها شوية..صدقت مفوج عليك حتى نتي ..
-الحاجة:الله يخليكوم لبعضكووم اولدي
شااف دياب فريم وحتى هي شافت فيه وهبطات وجها للارض
-دياب:امين اخاالتي..سمحوو لياا برزتكووم شوية هه
-الكل: خوود رااحتك...
تفرقاات الجووقة وبقااو غي شي دراري وبنات قلال كايشووفوو فيهوم بجوج الدرااري كايقولوو سعدااتو ...والبنات كايقولوو سعدااتهااا..واناا كانقوول لياا الله 😢..تمشااو شوية حتى بعدوو عليهووم وهي توقفو ريم وشنقات عليه..
-ريم:اويليي على شووهتي ...اويلي والنااس كايصوروو غداا نلقى راسي ففضاايح الفايسبووك...ويلي ويلي على شوهة
-دياب:هه واغيبغيت ننسيك باباك اللي تفكرتي😅
-ريم:(جراتو من يديه)تحرك قداامي تحرك..الله يعطيك عقل
تمشاااو حتى وصلو لوااحد الكاافي وهي تنغزوو
-دياب:مالك كاتنغزي ياك لابااس؟!
-ريم:كاتسنااني نعرض عليك ..وااعرض علياا..
-ديااب:وارا نتي اللي غاتعرضي علياا فين مشات الهضرة د 5/5 من الحااجة
-ريم:والله حتى كاتعصبني😬
-دياب:(بملامح جدية)صافي صافي دخلي

دخلوو بجووج كلسوو فواحد الطبلة كاتطل على البحر...منظر زويين كايخليك تحس بالطمأنيينة..وكاتحس بالريح دالبحر كااتقيس فوجهك...إحساس زويين ومنعش...وأضااافت جماالية المقهى جمالاا على المنظر..كان مقهى مغربي بامتياز...زياادة على زرقة ميااه البحر...كاتسطع زرقة الزليج والفسيفسااء المغربي..والطبالي الزرقااء كذلك...فعلا اللون الأزرق كايدخل للإنسان راحة وطمأنينة كبيرتين..وأكييد كايزييد المنظر رونق على رونق...
بقااات ريم كاتشووف فديااب بإعجاب وكيفااش كايشووف فالبحر..مركز الشوفاات ديالو فالبحر وأمواجوو..وكايتنفس ببطء...تحلف علييه ماشي هو اللي دار ديك الفضيحة...كاايبااان إنساان معقوول وكاالم..مايحركش الدجاجة على بيضتهاا....فشنوو زعماا يكون كاايفكر؟!...لاا ماشي فريم..كايفكر فلاادرووگ وفين غايضبر عليهاا..عارف راسو ماغايلقااش داك النوع اللي مولف بييه..ولكن مااعندوو مايدير ..كثر من 24 سااعة ماتعاطااش..اه ماشي مدمن علييه وكايعرف يتحكم فراسو..والدلييل هو أنوو عايش حياتوو عادي ضااحك وناشط ..ولكن بداا كايحس براسوو ماشي هو هادااك وخاصو يتعاطى..قاستوو ريم فيدييه وهو يتلفت جيهتهاا ببروود
-ريم:(متعجبة لحالتو اللي تقلباات دغياا)ماالك ياك لابااس؟!
-دياب:(حك نيفو بأصبعو السبابة وشاف فيها من فوق النظارات الشمسية )نو نورمال مابيا والوو..
-ريم:وفشنوو كاتفكر؟!
-دياب:(شاف فيها بجدية)عندي واحد السؤاال محيرني ..
-ريم:(بفضوول)همم سول..
-دياب:احمم ..داباا كانشووف هااد البحر..وكانقوول مع راسي كون كان مرقة شحاال نحتاجو من خبزة ليه؟!

شنوو تديير فييه ..تقتلوو ولا تخنقوو ولاا شنوو..حتى كاتقوول رااه جدي وداوي من نيتوو..ودغياا كايتقلب ويقلب كوولشي بضحكوو....هااكداا هو مااهر فأنوو يخرج رااسوو من أي مشكل...باارع فالتهرب من الأسئلة اللي ماكايبغييش يجااوب عليهووم..بقاات كاتشووف فييه بغيض..وفكيفااش كايشووف فيهاا بجدية..مترقب لإيجاابتهاا...تنهداات رييم بصوت مسموووع وابتااسماات ليه..
-ريم:غاندير راسي ماسمعت واالوو ..ماغاديش تعكر عليا الجو...اناا مكاالميااا..مكااالميااا الجو زويين والبحر زويين وكوولشي زويين ..
-دياب:اه الجو زويين...ولكن علااش كانحسك باغاا تضربينيي وتقمشيني..
-ريم:الله يااودي علااش نتااا شنوو درتي لياا كااع ..ماشي شيحااجة..كانتعجب لرااسي كيفاش قدرت نصبر ليك ونولفك لهاد الدرجة وانا عاد عرفتك فالصبااح
-دياب:هادااك كايقولو ليه القبوول..شدي اللي عجبك وشدي ليا حتى أنا معااك نهضر فتيليفوون ونرجع ليك
-ريم:همم اوكي..
شداات ريم شنوو بغات خداات اللي بغاات ليهاا وليه حتى هو ..حسات بماكياجها بدا كايخسر ليهاا...هزات ساكها بين يديهاا وتمشات فاتجااه المرااحض..حتى كاتشوف ديااب هاز تيليفون وكايهضر ومن تعابيروو باين عليه معصب..تسنداات على الحيط تسمع شنو كايقول..
-دياب:دابا بلا ماتمرض ز***بوياا ضبر ليااا ف *** اليوم قبل من غذاا...ماسووقش ***بوووك نخلصهوم ولا لاا...الشااف ديالك يدوو فيه..قول ليه راماغانهربش...صافي قولها من اللول لاش معصبني ..العشية يكوون عندي...مم..(طلع عينيه فالمراية وبان ليه الانعكااس دريم..طلع عينيه بملل وقطع الاتصاال)
-دياب:همم صافي راك عارف دوك الأوراق مهمين بزااف للخدمة..شكرا وسمحلي على عصبيتي...
داار بسرعة وحصل ريم اللي عاد كانت غاتم راجعة فحالهاا
-دياب:ماعلمووكش انووو التجسس حااجة خايبة
-ريم:اشمن تجسس كاتدوي عليه..بغيت غي نمشي لطواليط وصافي..
-دياب:هادي الطواليط دالرجاال..دوري على اليميين وغاتلقاي دالعيالات ..
-ريم:اا ميغسي
مشات ريم بسرعة ومن مشيتها واضح توترهاا..ضحك دياب باستهزااء عليهاا..ماكاتقدرش تخبي ...
دخلاات ريم لطواليط وبداات تولول وتضرب فحنااكهااا 
-ريم:علااش كاتصنطي لييه علاااش ..ويلي ويلي اش غايقول عليااا..معامن يكون هضر...زعماا الخدمة..فااش خداام أصلاا..ونتي ماالك سووقك...احح كيف كاان كايبان وهو معصب...لا لاا نتي اش كاتقوولي..نمشي نقاد ماكياجي حسن ليااا..
قادااات ماكيااجها وخرجات..لقاتو كالس وكايشووف فالبحر..مخنزر ..باينة فيه كايفكر
-ريم:(بهمس)يكون كايفكر شحال من خبزة تخص للبحر..عقلو فيه العجينة.😏
مشات كلساات حدااه ..دور وجهو شاف فيهاا ودغياا حيد ديك التغووبيشة ...بقات كاتشوف فيه بتعجب...كيفااش كايقدر يغير مزااجوو بهاد البسااطة
-ريم:ياكما واقعة شيحااجة خايبة؟!
-دياب:نو نو غي معصب مع الخدمة وصافي يالااه كولي من قبيلة واناا نتسنااك 
-ريم:كوول ديكسااعة
-دياب:نوو ناكلو بجووج ..يالااه انطلقي هه
كلااو مااكلتهووم بجووج...أكييد وهوماا كايهضرو ويتنااكروو
ماشي بعيد عليهووم ...بنت بيضاء البشرة...وشعرهاا أحمر..جسمهاا أنثوي بكل المقاييس...كاتشووف فدياب بإعجااب...وكاتشووف فريم بحقد..كيفااش لاا وهي كاالسة معااه وواخدة رااحتهاا..لاا والأكثر حتى هو كايضحك ويبتاسم ليهاا..ااه على ذيك الابتساامة..كايبانوو دووك السناان البوويض والمستفين...ودوك الشفاايف اللي عليهاا لمعة ...أكييد من بقايا عصير البرتقال عليهوم...شااف فيها دياب ولقاهاا كاتشوف فيه..هبط وجهوو حتى ولا كايشوفها من فوق النظارات..ابتسم ليهاا وغمزهاا...كانت ريم كاتهضر معااه...حتى كاتشووفو كايغمز...دورات وجهاا وبانت ليهااا صاحبة الشعر الأحمر ..لقااتهاا حاالة فمهاا وعاجبها الحاال..بقاات كاتشووف فيهاا كيفاش وقفاات وخرجاات صدرهاا للأماام..وزاادت حلات فمهاا فيهاا فاش بداات كاتعوج فمشيتهاا وجاية فاتجااههووم ...دورات ريم وجهها فاتجااه دياب اللي لقاتوو حيد النظاراات وكايطلع ويهبط فيهاا
-دياب:همم مابيهااش
-ريم:هااد البقرة الضاحكة..من نيتك..
-دياب:شش خليناا نتمتعوو شوية😉

جات مولات الشعر الاحمر ووقفات حداا دياب
-البنت:السلام..
-دياب:السلام 
-البنت:گالس بوحدك نگلس معااك؟!
-دياب:همم تفضلي الغزاالة..
ريم بقاات غيكااتشووف اويلي هادو نكروهاا واش معااهووم
-دياب:اواا الغزاالة ماغاتعرفينيش على راسك
-البنت :سميتي هدى ونتاا
-دياب:متشرفين هدى سميتي بوشعيب 
ريم ماقدااتش تحبس الضحكة وخصووصا فاش شاافت هدى مصدوومة..
-ريم:سميتوو زويينة يااك هه وكاانعيطوو ليه سوسووو فاش كانبغيو ندلعووه هه
-هدى:اا اه متشرفيين بوش...شوشوو
-ريم:وااااع مي ههههه بديتي كادلعييه من داباا 
-دياب:احم احم المهم شحاال فعمرك 
-هدى:عمري 22 سنة
-دياااب:اوو حتى انااا فاشمن شهر؟!
-هدى:شهر أكتووبر
-ديااب:نووو امبوسيبل واشمن نهاار فيه
-هدى :نهاار 28
-ديااب:زگلتيهاا بشوية أناا 29 يعني نتي كبر مني 😨(غيكايكذب عليها😂)
-هدى:هه اصلاا مامتأكدااش مزياان هيهيهي
-ريم:اه بصااح حتى اناا صرااحة ماعقلتش على النهار فاش تزااديت كنت باقة صغيرة هه
-هدى:هيهي اه حتى انا مابقيتش عاقلة
-دياب:اوكي..واش لون شعرك الحقيقي هادااك؟!
-هدى:وي لون شعري
-ريم:لا لاا سطووب من نيتك ابنت العبد
-دياب:لونوو غزاال صرااحة ..من ديماا واناا كانقوول مرتي خااص شعرهاا يكوون حمر
-هدى:(سمعات مرتي ودنيهاا قلشوو)هه بصااح اواا ربي لاقاااناا شفتي ا شوشوو ديالي هه..
-دياب:(كاتم الضحكة)هه وي ..اواا منين اصلك اكبييدة
-ريم:المصارن لاا
-هدى:حنا أصلناا من فرنساا
-دياب:سبحاان الله حتى انااا يااك اختي ربيعة بغيت نقوول روروو..
-ريم:ااه بصاح اخووياا شووشوو
-هدى:ااه سبحان الله متشابهيين انا ويااك بزااف 
-دياب:ااه...كان كايصحابلي هندية
-ريم:اييه كيشتي اختيي ..حنا عندناا أصوول هندية..يعني شوشوو هندي..داكشي أصلااا لااش نجاادب لييك..عارفة الهنوود عزييز عليهوووم البقر
-هدى:(بصرااخ)شنوو كاتقصدي بكلاامك؟!
-ريم:اواااا اواااااا ماتغوتييش علياا راا رورووو وأجرك على الله هاادي..راا الأروااح الشرييرة دالهند كووولشي محكمة فيهووم حتى من هاداا اللي قدامك..
-دياب:هه أناا؟!
-ريم:ايييه نتااا..عرفناااك باغي تزوج ولكن خااص تقوليهاا الصرااحة ..
-دياب:كنت باغي نقولهاا ليهاا من بعد
-هدى:شمن صرااحة؟!
-ريم:هاداا اختي اللي قداامك راا مسكووون...درنااا على شواافاات الدنيااا كولهووم وماقضاو فيه والوو..فايت تزوج ب 8 دالعيالاات قبل
-دياب:لاا 9 وهاادي 10 الاا بغاا الله 
-هدى:9 😨وفين مشااو كولهووم؟!
-ريم:عند الله اختيي عند الله وعااد كانوو على مزينااتهووم فين تباني نتيبهااد الشعر..المهم نقول شنو كاادير ليهووم اشوشو ولاا تقول نتاا..
-دياب:(خرج فيهاا عينيه بمعنى شنوو)
-ريم:حشم يقوولهاا كيشتي الدري عندنااا زيين ولكنن راا داكشي عندوووو (كاتوري بيدييها بمعنى صغيير)صغييور اختي 
-دياب:(خرج فيهاا عينييه بمعنى سكتي)
-ريم:..ولكن مااتخاافييش من هاد النااحية..كيشتي دااك الجن اللي سااكنوو راجل وسييد الرجااال ..(ضربت فالطبلة)مسلميين وطاالبين التسليم..اوااا ياختي كايتسيف...ماتخاافيش ماشي لشيحااجة خاايبة...كايولي بغل حاشااك ورااك عاارفة البغرااا راااجل...اوااا الكلاام ليك نتي وااش تقدري تصبري لييه ولااا حتى نتي تمووتي بين يدييه...بين كرااعنوو عفواا...اه ونسيت ليك واحد الحااجة كايبوول ففرااشوو اختشي..
بقاات هدى غيكااتشووف فيهووم...خلعااتهاا بكلاامهاا..وقالت اش داني نجي نگلس مع هادوو اش داني ..هزاات سااكهاا وضرباتهاا بجرية ..وخلاات موراهاا ريم مفرشة بالضحك..
-دياب:تباارك الله علييك مداام روروو لاا نسيتي شيحااجة ماقلتيهااش..
-ريم:شوشوو ههههههه وااع ميي كرشيي😂😂😂
بقاا ديااب غيكاايشووف فيهاا كيفااش كاضحك وكااع اللي فالمقهى كايشوفوو فيهاا..حتى من موول القهوى خرج يشوف اش وااقع ..خرجاات ليه الضحكة اللي كان كايحااول يخفي..وحرك راسو يمين وشماال لهاد الهبييلة اللي قداامووو..قالت ليه ماكاتعرف فالهباال والوووو..

رجعوو فحالهووم فالطرييق...كان المغرب قرب يودن...طوول الطرييق ماسكتووش من الكلاام ..
تصوروو شحال من صوورة حمقة..وهوماا مخرجين لساانهووم..وهوماا محولين عينيهووم..مخلوقات غريبة وخلااص...وصلو لحداا البااب ولقاااو اشقر واقف تماا..هبطوو والابتساامة على وجهووم
-اشقر:اووو هي خرجتوو بجوووج كايبالي تفااهمتوو
-دياب:وي تفااهمنااا وبزااف كاع
-اشقر:همم مزيااان..ماعندكش القرااية اليووم؟؟
بقات كاتشوف فيه ريم باستفهاام...عمروو سولهاا على قرايتهاا..شنو سر هاد التغيير المفاجئ..
-ريم:مابغيتش نمشي وصافي..علاش كاتسول؟!
-دياب:احمم اناا غانخليكوم بجووج..جات ماماا سمية ياك؟!
-اشقر:اه جات من قبيلة...
مشاا دياب وخلا ريم وأشقر كايشوفوو فبعضياتهووم 
-ريم:مالك كاتشووف فيا هاكااا؟
-اشقر:(بجموود)شكوون قالك تخرجي مع ديااب!!
-ريم:هه من نيتك معامن غانخرج معاك نتا مثلاا
-اشقر:مااتنساايش راك مراا مزوجة..
-ريم:(مقربة لييه بشوفات شيطانية) شووف اميخي ماتبرزطش لياا *** بهااد ****..خليني محتارمااك اولد خالي هاد الزوااج ماكرهتش من غداا نوقفووه
-اشقر:(زاد مقرب ليهاا)هادا اللي كاتقولي علييه ميخي را رااجلك بغيتي ولااكرهتي والطلااق عمرك تحلمي بييه حتى نبغي انااا على خااطري...عرفي تصرفي مزياان حيت رااك كاتحطيني فموقف خاايب لا أناا لاا الواليد والوليدة..
-ريم:اواا داابااا سمع مزيان وحل هاد الودنيين..انااا سوااء كنت مزوجة بييك ولا لاا عااارفة شنوو كاانديير...وعاارفة كيفاش نعيش حيااتي..والاهم ماكاانندمش على اي حاجة درتهاا فحيااتي..حيت كااناامن بللي من الااخطااء كايتعلم الانسااان...ماشي بحاالك اسي أشقر اللي حااسب رااسك نتاا هو مركز الكون..وخااص كوولشي يدوور بييك...تواضع معاناا اسااط...المهم غااندخل للداار وغاندير راسي ماسمعت وماشفت والووو..اواا خليناا مكاالميين وماتنوضش عيشة الحمرية اللي ساكنة فيااا..تهلااااا اولد خالي (عطاتوو بوسة فالهوااء وخلااتو مبلووكي بوحدوو تما😚)
علااااش مايتبلووكااش ويتصدم وهو أول وحدة تعطيه القاصح وماايجاوبهاااش ويبهدلها...للحظة تسللااات ابتساامة بين شفاايفوو...ودغياا جمعهااا وخنزر...نفخ صدروو ودخل للداار ...

دخلات ريم للداار...لقاات دياب كالس هو وولدوو..شاعلين التلفازة وكايتفرجوو..دور دياب وجهوو شافها ابتاسم ليها ابتسامة صغيرة ودور وجهوو...
عااد كانت غاطلع مع الدرووج وسمعاات سمية كاتعيط..
-سمية:بنتي...جيتيي
-ريم:ااه اخالتي جييت..
-سمية:اواا بدلي وهبطي عندنا الله يرضي عليك...
وماات ليها ريم براسهاا وطلعاات...
بدلاات حوايجهاا ولبسات بيجامتهاا..حيدات ماكياجهاا ودارت كريم لليدين ...هزات تيليفوونهاا مكوونيكطياا مع هند ..وكايتعااودو بيناتهووم..حتى صونا ليها التيليفوون
-ريم:الرقم الذي تطلبوونه مغلق او خارج بطاقة التغطية
-مروان:(ضحكة رجولية)ههه مالك مقلقة زعماا؟!
-ريم:همم واناا اللي مصونيا ليك نفتح ليك قلبي وماجاوبتينييش
-مروان:يهدييك الله راكانت عندي عملية ضروورية...منين تولي طبيبة وغاتعرفي علاش كانهضر...كاتكون حياة المريض أهم حاجة عندك فالدنياا...أكيد الى كان عندك ضميير
-ريم:وعلااش حتى مايكوونش عندي😑
-مرواان:ياك لاباس شنوو طراا؟!شي بروبليم مع أشقر؟!
-ريم:غي طاح علياا الضيم وصاافي 
-مروان:ماباغاش تقولي الفاارة..شوية ونصووني ليك وغاتقولي ضروري ...نمشي نحل الباب ماعرفتش شكون جاا
-ريم:همممم شكوون جااا مايكوون غيدااك الشخص اللي باغي تعرفني علييه ياالشوييطن..واضرب وقيس هه
-مروان:بنت الطييط هههه كون كنت غانضرب كيف قلتي كامانعاود نصوني ليك ..تلاحي قابلي شيشغل الى عندك
-ريم:ااه واا شووف بعدااا...هاا قطع الحماار ..مامسالييش هه
رجعاات ريم للهضرة مع هند وبقااو لساعاات وهوما كاينممووو ...ماكايتقادااوش😑...هبطات ولقات الخدامات كايحطوو العشاا...ولاخرين مجموعين على الطبلة
-سمية:هه بنتي عاد كنت غانصيفط ليك اللي يعيط عليك
-ريم:همم ماشي مشكل..عاد كاانت غاتكلس فالكرسي...وهي ترجع باللور وبقات مخرجة عينيهاا فالطبلة...
-مصطفى:يااك لابااس ابنتي..واقعة شيحاجة
-ريم:(وهي حاطة يدها على فمها)نو ماشي شيحاجة...ماكاناكلش هاد الحووت وصافي..اويلي كاع ماطاايب 
-دياب:هاداا سميتوو سرااق الزيت دالبحر..(خداا وحدة وخشاهاا ففموو)بنيينة
-ريم:اعع حشومة عليك قلعتيلي خااطري
-أشقر:دايرا عليه هاد الحالة كولهاا😕غي ماعاارفاش شحال كايدير ...كون راك طايحة فيه
-ريم:(متجاهلة كلامو)أناا غانمشي نشوف ماناكل..
-سمية:ماكنااش عارفين ماكاتكلييهش ...اواا بلاتي نشوف ليك شي خداامة دير ليك شيحاجة سريعة..
-ريم:لاا ..انا غانضبر لرااسي...غي كلسي اخاالتي وكولي قبل لاايطييح فيه دااك اللي عارف شحال كايديير..(شافت فيه وقلبات عينيها)بصحتكووم

مشااات ريم للكوزينة...دور أشقر وجهوو متبعها وهي كاتمشى...تنهد ورجع كاياكل عادي بحال الاا ماقاال واالو..ماا أبرده!!...مخلي دياب كايشووف فيه وهو مصغر عينيه...وكاايحلل غيبووحدوو
-ديااب:احمم بصحتكووم...باسل شبعتي اباباا؟!
-باسل:يااا شبعت
-دياب:مزياان احبيبي يالااه غسل سنينااتك ونعس يالااه ابابااا
-سمية:ماكليتي والوو اولدي
-دياب:برااكة عليا اخالتي...الا ضرني الجووع راعارف الكووزينة هه 
-سمية:واخاا اولدي راا ريم الا ضرك الجوع تعشى معاهاا
-دياب:ااه واخاا
طلع ديااب غسل لولدوو سنيناتوو...خدا تصويرة حمقة 😂... ومااانعس ولدووو الاا بمشقة الأنفس...وزااد قال بغاا يقراالييه قصة...غمق علييه ديااب بحاال ديمااا ..كان يا مكاان أمير وأمييرة ..جاا شريير قتلوو الأميير وتزوج بأمييرتوو وعااشوو فسعاادة..النهاااية هه
هبط خرج للجردة وخداا تيليفونوو بين يدييه...كايدور فيه بتوتر...
-دياب:بفف فين تعطل علياا هاد ز*** غايجيبوو ليا من الموزمبيق...هاا على السلامة...الووو فينك ؟!
-الشخص:الطرييق عامرة ...شوية ونكون عندك
-دياب:نعل الز***بووكوم كامليين مالكووم غاتصنعووه...سير الله يحرق طواسلكوم كامليين ياا ولااد***..شوية ويكون عندي ولا والله حتى تشوفوو وجهي لااخر...
تنفس دياااب ...شهييق وزفيير فمحاولة منو فأنه يخفي غضبوو وتوتروو..طلع رااسو للسماا حتى بانت تفاحة آدم اللي مزينة عنقو وزاايداه رجولة وجماال...وبداا كايشوووف فالنجووم..
-دياب:نتي سبابي فهاد الحاالة اللي وصلت ليهاا نتي...الله يسمح لييك..
رجع وقف عاادي وشااف فجيهة المطبخ...كان عندوو باب زجاجي كبير كايخرج للحديقة..وكايباان المطبخ كولوو تقريباا...باانت ليه كادوور فالكوزينة وتنقز من قنت للقنت ..ابتسم حتى بانو غمازااتو من تحت لحيتو الخفيفة وتقدم لنااحيتهااا...
دياب فعلااا شخص مزااجي..وحااجة بسييطة كاتقدر تبدل مزااجوو..وهادوو من ميزاات الشخص اللي قلبوو بيض و صاادق..ولكن واش فعلاا ديااب قلبوو بيض؟!هاادشي اللي غانشووفوو فالأجزااء الجايين..

بقاات ريم كاتبقشش وتقلب شنوو ديير...مامولفااش كادخل للكوزينة بزااف...نو نوو ماشي حيت ماكاتعرفش تطيب...من ديما و مامااهاا كاتعلمهاا طيااب...كانت ديمااا كاتقوليهااا :"تعلمي ابنتي...الاا خطيتك أناا ماكاين اللي يفكر فييك"وكاانت ديما ريم كاتجااوبهااا"الله ينجيييك امااماا" شنوو زعماا تكون ماماهاا كاتوجدهاا لبحال هاد النهاار...تنهداات بصوت مسموووع فمحااولة تخبي الدمعة اللي باغة تسلل من عينيهاا...باغة تبلل حنيكااتهاا...وتلصق رميشاتهاا...وتقوليهااا راك غي عبدة ضعييفة...واخاا تضحكي وكولشي ماتحلمييش أنك تنسااي...غاتبقااي ديماا تفكري...وكل مرة تفكرتي غاتبكي...رغما عنكي...
بداات كاتقطع فالخضرة وهي غاايبة عن الوعي...حااجة اللي رجعاتها لوعيهاا...رائحتو الرجولية اللي تسللات لأنفهاا...رائحتوو اللي كاتحس بيها كادخل لأعمااق قلبهاا...وكاتجول فشرايينهاا...وكاتنعش رئتيهاا...
-دياب:(متكي على الباب)باقي ماطيبتيش؟!
-ريم:(تلفتاات لجهتوو..بقاات كاتشوف فيه ..كان لاابس شورط وتيشورت مزير عليه ومخلي الوشام اللي فيدييه يبان..دورات وجهاا للخضرة وتكلماات)عااد بديت
-دياب:(قرب لحداها)الاا بغيتي نطيب ليك ممكن؟!
-ريم:نو نوو غانطيب لراسي..رااك باقي ماعارفش القدراات ديالي يمكن
-دياب:مزيان كاتعجبني المرأة اللي تفرض شخصيتها فكل المجالات
-ريم:(وهي كاتقطع فالخضرة)همم حتى أناا عجبني تفكيرك...اواا باقي ماجاكش النعااس
-ديااب:نوو مامولفش نعس بكري...
-ريم:اوااا را الأطباء كايقولو السهر مضر بالصحة 
-دياب:والحكماء كايقولو من سهر الليالي نال العلاا
-ريم:ماكايتقادااوش ليك صرااحة...دير الماا يسخن 
-دياب:اش غاديري بييه؟!
-ريم:غانصلق ليك بيه اا استغفر الله تاا دير الماا يسخن را الليل هاداا ماكانعرفش شكانقوول..
-دياب:ههه اوكي...ريم شنوو كاتقرااي بالضبط؟!
-ريم:الطب ونتاا شنو المجال ديالك
-دياب:(بعد صمت)احمم انا عندي بزااف دالمجاالاات..المعلومياات والتصوير..
-ريم:وفشنوو كاتربح الفلوس؟!
-دياب:بجووج..عندي شركة رائدة فالمعلوميات الصناعية..يعني كل ماكايخص كبرياات المقاولات الصناعية ومكاتب الدراسات الدولية و..
-ريم:(مقاطعاه)صافي صافي فهمتك هه والتصوير؟!
-دياب:همم يمكن تقولي هوااية ..يعني الدخل ديالهاا لا يسمن ولا يغني من جووع قداام الأرباح دالشركة..كانصور لفائدة بعض المجلاات..على حسب الطلب..إعلاان ولاا شي عارضة 
-ريم:داباا نتاا كاتصور دووك العارضاات اللي كايكونو لابسين داكشي اللي ماكايتلبسش 😨
-دياب:ههه زوينة عندك هادي ...أصلاا ماكايهموونييش وماكايحركو فيا والوو...المهم بصرااحة مرة مرة الاا كانت شيوحدة واعرة نييت ...ماتشوفيش فياا هاكداا راني بناادم ماشي فريگوو
-ريم:(غطات الطنجرة)نتا راك فرنااتشي😒😒..اودي نتوماا الرجاال مافيكوم تيقة 
-دياب:ماشي كوولشي...الثقة حااجة مهمة ومهمة بزااف فأي علااقة كيفما كان النوع ديالهاا
-ريم:(مسحات يدهاا وكلسات حداه)همم بصااح...دابااا بغيت نسولك وااحد السؤاال محيرني مني شفتك ومااديرهااش مني قلت الصوااب
-دياب:همم سولي
-ريم:داباااا ولدك...يعني بااسل عندووو مامااه
-ديااب:ههههه نووو نبتو فمحيبقاات ههه

-ريم:واادااوية معاك من نيتي...
-دياب:(تنهد)الله يرحمهاا
-ريم:سمح لي فكرتك...لاش كانطير لااش اووف
-دياب:نوو عادي من حقك تسولي.. حتى انا سولتك وجاوبتيني...
-ريم:بشنوو ماتت؟!
-دياب:ماتت وهي كاتولد باسل...كان من الخطير عليهاا تكمل فالحمل ولكن اختارت تكمل ويعيش باسل بلاصتهاا...الله يرحمها ويسمح ليهاا
-ريم:علااش شنوو دارت حتى يسمح ليهاا..دارت معاك شي غلط
-ديااب:همم بزااف دالأخطااء
-ريم:كنتي كاتبغيهاا؟!
-دياب:همم ..الا كان احساس أنك تشووف الشخص الاخر تفرح لييه واخاا يكوون كايدير حاجة اللي ضاارااك وتبقى سااكت هو الحب..ااه كانبغيهاا..
-ريم:عااود لياا قصتك معاهاا...
-دياب:(بعد صمت)همم من بعد ...مانقدرش نعاود ليك دابا
-ريم:(تقرصات من كلامو)اوكي اللي عجبك..
نااضت فحاالهاا كاتدور فالحرييرة وتحرك فيهااا....بقى كايشووف فيهاا وكيفااش تقلقاات..ماكاتقدرش تخبي إحساسهاا..عكسو تماماا...اه بصاح هو مايقدرش يعااود ليهاا...حيت غي ماغايزيد يحك على الجرووح..الجرووح اللي كاايحااول يشاافي..او على الأقل ينقص من شدة ألمهم...هاكداا هو ..شخصية معقدة وصعييب تحللها..وترهاا بنظراتوو ليهاا..لدرجة حلات الثلااجة وبقات كاتشوف فيهاا..نسات شنو باغا تاخد..ابتسم لتوترهاا...وناض غادي فاتجااهاا
-دياب:شنو كاديري
-ريم:(بدون ماتلفت ليه)كانحرك الحريرة
-دياب:نعاود ليك نكتة هاا؟!
-ريم:(لا رد)
-دياب:...غانعاودهاا ليك..وعندااك تسخفي بالضحك...قالك هاداا واحد بغا يدور الحريرة وداها للمدينة هههههههه وااع فهمتيهاا المدينة باش دور ههههه (بدا كايجمع فضحكتو تدريجيا)ماضحكاتكش نعاود ليك وحدة اخرى قاليك هاداا واحد ...
-ريم:(مقاطعاه)ههههه لا لاا صافي صافي برااكة من الحمووضة عار ربي..
-دياب:(بابتساامة رجولية)بقااي ديماا هاكداا ضااحكة
-ريم:(بتوتر)هه اا حريرتي طاابت بغيتي شوية
-دياب:(تيليفونو كايصوني)همم خلي لي شوية ندووقوو تصبحي على خير...
خرج للحديقة وخلاهاا كاتشوف فيه من بعيد..كان مخنزر وكايهضر فتيليفون..دغيا قطع..دور وجهو ولقاها كاتشووف فيه...ابتاسم ليها ودار فاتجاه الباب الخارجي..تعجباات ليه كيفااش كايقدر يغير مزاجوو بهاد السرعة..حساتو غامض...غمووض من نوع خااص..كايخلييهاا تبغي تعرف كل صغيرة وكبيرة عليه...ولكن علاش بااغة..أكييد لإشبااع الفضول ديالهاا لا غير..أه أصلاا مستحيل تكون حاجة أخرى....

فمكان آخر...وبالضبط فغرفة مصطفى وسمية..
كالسة سمية على جنب السرير..ببيجامتهاا الصيفية وشعرهاا القصيير المصبوغ بالأشقر...
كاتشوف فراجلها مصطفى اللي عاد خارج من الدوش لابس بينوارو الرمادي..وشعرو الرمادي كذلك كايقطر بالمااء...
-سمية:مصطفى..بغيت نهضر معااك فواحد الموضوع ضارني فراسي..
-مصطفى:الله يسمعنا خير..يااك لابااس؟!
-سمية:بخصووص زواج أشقر وريم..شش هاد المرة غاتسمع لياا...هاادشي ماداخلييش لرااسي..كيفاش بين ليلة ونهاار أشقر يتفرق على بنت ختي..ويبغي ريم..لاا وعااد فخبااروو مرواان هو اللي كايديها ويجيبهاا وعادي..أناا عارفة ولدي حااجتوو عزيزة عليييه..كون كان كايبغيهاا بصح غاايغير عليهااا..ونقولوو كااع كيف كاتقولي ديماا مرواان حاسبااه بحال خوهاا..وكاتعرفوو مهاا قبل ووصاتوو عليهاا..وديااب؟!
-مصطفى:ششش سكتي لايسمعك شيحد..علايااش كاتقلبي يا هاد المرااا..ياك زعماا كاتقولي ديااب ولدي وقلبوو بيض وحنين ..فين مشا هاد الكلاام..راك عاارفة أشقر ودياب ماشي غي صحااب..را خووت..ماتخسريش علاقتهووم بكلاامك وتربي بين جوج خووت العدااوة...ولدك راامزوج بريم بغيتي ولاا كرهتي..وبنت ختك علم الله فين راهاا دابا راوصلاتني الخباار...وولدك راا رااجل وعارف اش كاايدير ماتدخليش فحيااتهم الشخصية..ديااب راماشي غدار..ومايقدرش يخون خووه..ورااك عاارفة شحال كان كايبغي مرتوو..الله يهدييك 
-سمية:واا مصطفى ...راني باغاا ليهووم بجووج الخيير..وراني قلت غي اللي شفت..ريم كاتدير تصرفات ماشي فمحلهااا..وكاتنسى راسهاا واش مزوجة حناا رامسلمين ماشي يهوود..وزاايدوون شكوون قال أصلاا وااش نعسوو بجووج..وماكاايباتش فالداار..حتى اليووم مابايتش فالداار راشفتوو فاش خرج...مزوجيين بالفم وااه
-مصطفى:وااش نتي سووقك يااهااد المراا ينعسو ولا لااا..مسلميين بالفم ...رااا فعاايلك ماشي دالمسلميين واش غاتهضري وتدخلي ففرااش ولدك..لا حول ولا قوة الا بالله
-سمية:ماكاتبغيوش تسمعو الحق لا نتاا لا ولدك...الله يهدييكوم حتى نتوومااا..من اليووم اناا ساكتة عومو بحركووم..

بجانب الباب..واقف ديااب كايتسنى ومن ملامحوو باينة فيه معصب..حتى بانت ليه سياارة جاية جيهتوو..زاد خنزر وكايتسنى فالشخص يهبط
-ديابر:عطيني..
-الشخص:الفلووس
-دياب:(بابتسامة)همم غاتخلص كون هاني..عطيني
عطااه الشخص الكيس وشاف فيه..
-دياب:(كايعبرها بيدوو)همم شحاال هناا؟!
-الشخص:20 غراام
-دياب:(بابتسامة)عاود شنوو قلتي ماسمعتكش مزياان..قلتي 20 غراام يمكن همم..
-الشخص:اه اه 20 غرام
-دياب:همم مزيااان(شنق عليه)وااش كاتفلاا علياا يا ز*** هاا ؟!هناا فيه قل من 20 غراام واش كاتقلبو على خلا داار ز***بووكووم أولااد ***..شحال هناا؟!
-الشخص:(كايتفتف)اا فييه 15 غراام والله ماكانكدب اخووياا
-دياب:(طلقوو)همم كايعجبووني بحاالك ..ماكاتقصحش رااسك برافوو..اواا مني نتوماا درتوو اللي عجبكووم فالكتلة ديالوو..حتى اناا غاندير اللي بغيت فالثمن..
-الشخص:لاا لاا اخويااا الى ماديتش ليهوم الثمن اللي طلبو غانمشي فيها وغاتمشي فيها حتى نتااا..
-دياب:اوو غانمشي فيها هههه ماتخافش عليا خاف على ك** شكوون دفعك حتى دخل لهاد الوسخ
-الشخص:عافااك اخووياا والله حتى ماخليت فين قلبت على خدمة ومالقييتش ..كاع البيبان تسدو فوجهي والى ماتيقتييش سول اخووياا راا عندي شوااهدي ولكن فينماا مشييت كايقولوو داباا نعيطوو ليك هه وفالاخيير ماكايعيطووش ..هاداا هو الواقع فالبلااد اخويا(للأسف)الله يحفضك اخوياا رحمني ..الله يخليلي ليك اللي عزيز عليك
-دياب:طلب الرحمة من اللي خلقك ماشي من إنسان بحالك بحالو...أناا غانتيقك ..وغانعطيك الثمن اللي تاافقناا علييه واخاااا تعطلتي وكوولشي..
-الشخص:كنت عند الواليدة فالصبيطاار اخوياا كانقسم ليك ..
-دياب:ماتقاطعنييش..أناا غانعطيك اللي بغيتي..ونتاا غاتمشي تخرج من داك الوسخ اليوم قبل من غدااا..
-الشخص:(كايبكي)وفيين غانخدم اخووياا..والدواا دالواليدة
-دياب:(بملامح صارمة)لاا واقيلة نتاا ماغاتخلينيش نكمل هضرتي..واسمعني از** وبارااكة من البكاا بحال الولياات..نتاا غاتخرج من دااك العفن...اناا غانضبر ليك فخدمة ..مزيان داباا
-الشخص:بصااح اخووياا(هبط باغي يبوس ليه يديه)
-دياب:ريح الخ** ماعنديش مع هاد الق***..اناا قلت اللي عليااا وتيقت كلااامك حيث باان لياا ماكاتكدبش..غدوة جي عندي مع الصباح مع 10 دالصبااح وجيب ورااقك
-الشخص:الله يرحم ليك الواليديين اخوياا
-دياب:الااا داروو معاك هادوك المشاكل وماخلاوكش تخرج من داك لق*** قولهاا لياا ندوزوو بيهووم الوقت شوية..حاسبين ك*** مافياا هه..(ضرب على كتفوو)تلااح
-الشخص:ااه اخوياا ولكن..اا الفلووس
-دياب:ماعندي مانتسالك راك حااضر...شد..شنو سميتك؟!
-الشخص:اا عمر اخوياا
-ديااب:مم عمر ..المهم عيني عليك دير هك ولا هك مانضمنش ليك
-عمر:لاا اخووياا كون هاني
-دياب:مم هاحنا غانشووفوو
مشاا ديااب وخلاا عمر غاايطيير بالفرحة...أكييد غايفرح وهو لقاا اللي يشد بيدييه ...فبلااد كاتحكر اللي مااعندووش فلووس..واللي ماعندووش معرفة...علااش مايفرحش وهو لقاا مكسب رزق حلاال...أخييراا غايشري الدوااا ويخلص فلووس الكلينييك بالحلاال..شكوون عرف موو يمكن تداواا...موو كاديير ديالييز...وفالأغلب مابقاش ليهاا بزااف فالحيااة الدنياا...بحالهاا بحال كااع النااس..غاتغاادر لداار البقااء...بااقي أملووو فبقااءهاا معااه كبيير...هي اللي بقاات ليه فهاد الدنيااا...

🌻🌻عند ريم..
دااات عشااهاا لبيتهاا ..صلاات صلاتهاا هي الأولى💕...حيداات شالهاا اللي خنقهااا...مامولفااش تلبسوو فالداار مع ماماهاا..ولكن داباا بزز منها تلبسوو.. وطلقاات شعرهاا الأسود الحريري...هو الوحييد اللي وارثااه من أمهاا..بااقي ملامحهاا وارثاهوم من باباهاا..يمكن تقولو نسخة طبق الأصل علييه..حيداات الفوقي دبيجامتهاا وبقات بديباردور بيض مبين صدرهاا المتوسط الحجم..أصلاا هي كولهاا متوسطة..طولتهاا ..وزنهاا..وحتى معالم أنووثهاا..بخلاصة أنثى بامتياز💫..كلاات وهي كاتفرج ففيلم رعب...نوو ماكاتخاافش بالعكس كايعجبووها...وكاتلذذ وهي كاتفرج فيهووم..من ديماا مامااها كاتخااصمهاا وكاتقوليهاا ماتفرجيش فييهووم..ولكن شكوون يسمع ليهااا...أفلاام الرعب عشق من نوع آخر💖...حساات براسهاا عطشاات وقررات تهبط تشرب..لاحت شال على يديهاا وهبطاات كاتسلت حفيانة..قالت أكييد ماغايكوونش حتى وااحد ...هبطاات شرباات ..بقششات فالكووزينة ولقاات شي باكيات دالشكلاط فالأشكاال والانوااع فالثلاجة..عمرات يدهاا وطلعاات..وهي كااتمشى فالكولواار دبيتهاا..بانت ليهاا بيت مردوودة شوية..والضوء خارج منهاا..مشات باتجاها بخطواات بطيئيين باش مايطييحش شوكوولا وتفرش راسهاا..بداات كاطل من الحااشية...كان ديااب لابس شوورط والفوق عرياان..كايبانوو عضلااتوو...كايسطر فغبرة بيضااء بشي كاارط..بلقاات عينيهاا حتى قشعااتهاا..كانت كارط فيزاا...شوية خداا من بسطااموو ورقة د مئتي درهم..لواهااا وقرب للغبرة..كايستنشق وهو سااد عينيه..كايتنشواا مع راسووو...كمل السطر اللول ولااح رااسو على الفوتووي وهو كايتنفس بسرعة بسبب النشوة اللي كايحس بيهاا...رجع غاايهبط راسوو يكمل السطر لاخر حتى كايبان ليه شعر حداا البااب..سد عينييه وعااود حلهووم وماباان ليه والوو
-ديااب:بفف دختي ادياب دختي ههه
فالجانب الاخر واقفة رييم وكاتنفس بسرعة..كان غايحصلهاا..تمشاات بسرعة لبيتهاا ...سدات بابهاا عااد تنفساات وطلقات الشوكولا من يدهاا...
-ريم:ويلي ويليي ما الذي رأته أذنااي...ويلي ويليي كايتعاااطى...هاااا داكشي علاش كان كايدوي فتيلي...كايقاادوو بكارط فيزاا وزرقالاااف..هاحححح ياربي..اشكاانقوول أناا سيري تنعسي غداا فايقة بكري سيري..

غانمشيو عند أشقر..اللي بقاا سهراان فملهى ليلي VIP معرووف فالمدينة "Harold's night club"...كايشرب ويشيش وهو كايشوف فصورة فاطمة الزهرااء..وكاايفكر حتى فريم...كيفاش حياتو تقلباات ..كان عليه من الاول يرفض عرض بابااه..ولكن ماقدرش..ماقدرش يتحمل ضعف بابااه...تفكر داك النهاار فاش جا عندوو باباه كايترجاه..
🌼🌼فلاش باك:
كان أشقر عاد رجع من العمارة دمروان..وعند بالو ريم غاتبات معاه..ماينكرش ماعجبوش الحاال..فالأخير راكاتبقى وحدة من عائلتو...تلقا ليه باباه وطلب منوو يمشيو للمكتب يهضرو..ومن وجهو كان باين عليه التوتر..
-مصطفى:ولدي بغيت نطلب منك حااجة
-أشقر:طلب الولييد يااك لابااس؟!
-مصطفى:ولدي نتاا عارف حالة عمتك وباللي قريب تمووت..وعاارف بنتها ريم غاتبقى بوحدهاا ..هي غاتعيش معانا
-أشقر:ااه تعيش الى بغاات ماعنديش مشكل خاصهاا غي تحتارم قوانين الداار وصافي(كايمعني على مروان)
-مصطفى:ماشي هاداا هو الموضوع هي غاتعيش معانا بصفتهاا مراتك
-أشقر:هه اش كاتقول الواليد راك عاارفني ناوي نتزوج ب فاطمة الزهراء بنت خالتي زهرة 
-مصطفى:عافااك اولدي ويكون غي مؤقت ..عمتك هداا هو طلبهاا وماباغيش نخصرو ليهاا...درت بزااف دالأخطااء فحقهاا..وداباا نادم بزاااف ..وليت ماكانقدرش نعس بكثرة عذااب الضميير ...بكيت حتى نشفوو عينياا..الله يعطيك الخيير اولدي عافااك اولدي اهئ 
-اشقر:ههه بلاتي بلاتي وااش الهضرة اللي قالت ريم اليووم بصااح؟!الوالييد نتاا اش كااتقوول مايمكنش نتزوج بريم وزاايدون هي ماشي من النووع اللي كايعجبنيي حااسة برااسهاا ومانقدرش نتفاهم معاهاا..نسيتي فاش كنتي كاتقوولياا الى كاتبغي فاطمة الزهراء سير قولهاا لييهاا
-مصطفى:ااه كنت كانقولها ليك حيت حتى اناا كنت كانبغي ومجرب الحب وبقيت ساكت حتى دااوها..ولكن هاني بيخيير مع مامااك ..ماكنتش كانبغيها ولكن دابا كانبغيهاا
-أشقر:الواليد ديماا كانقوليك ماتقولش ليا هاد الهضرة هادشي بينااتكووم ..اناا كانبغي فاتي ومعاهاا غانتزوج و نولد وليدااتي..راك عارفني ماكانبغيش اللي يتحكم فياا..وكفااية بقيت عايش معااكم فالداار ودرت شحاال من حاجة على ودكووم ومابقيتش كاندير شحاال من حاجة
-مصطفى:يااك اولدي هاداا هو كلامك الاخيير..ونسيتي حتى أناا اللي درت على ودك هاا؟!نسيتيي البنت اللي كنتي حملتي وأناا اللي فكيتك منهااا وقنعتهاا تطيح الولد هاا؟!كون عرفاات فاطمة الزهرااء بهاد الموضووع شنو كان غايوقع هاا؟!
-أشقر:(وهو ساد عينيه بعصبية)الوالييد ماتفكرنييش فهاد الموضووع بالذاات حيت ماغانبقااش أشقر اللي كاتعرفووو..داكشي وقع وأناا ماشي فوعيي وزايدوون شكون قال هاداك را ولدي
-مصطفى:ماتكدبش على رااسك..البنت كانت حاملة منك ونتاا أول واحد يقييسهاا..
-أشقر:الوالييد الله يرحم والدييك ماتفكرنيش فهااد الموضووع..نتا عارف لا أنا لا هي ماكنااش فوعيناا
-مصطفى:صافي صافي سمحلي اولدي ..ودير رااسك ماسمعتييش هضرتي ..اناا غانمشي نهضر مع عمتك ونقوليها ماقبلش..
-أشقر:بلااتي..أناا قابل ولكن بشرط..هاد الزواج مايكونش حقيقي..هي غاتوافق؟!
-مصطفى:(بفرحة)ههه شكون ريم؟! .. كانظن غاتقبل..
-أشقر:(بتكبر)وعلااش ماتقبلش 😕..(بصوت خافت)شكون اصلاا يقبل بيهاا وهي كادخل لديور الزوافرية
-مصطفى:شنو قلتي اولدي؟!
-أشقر:همم شحال غايدوم هاد الزواج
-مصطفى:على الأقل عاام ..راك عارف كلام النااس و
-أشقر:(مقاطعو)عااام هه لاااا على الاكثر 6 شهور ماغانفوتوهااش..وبااش تكون فبالك غانمشي لكازاا من بعد ماا نسنيي على هادشي..عندي شي خدمة....

🌼🌼رجوع للحاضر:
بقااا أشقر كايشيش ومن وجهوو باين أنوو مهمووم ..تقدمات لناحيتوو فتاة بيضاء البشرة..ذات شعر بني قصير..وأعين بنية كذلك..وجسم خطيير..المعالم الأنثوية حااضرين وبكثرة..لابساا كسوة بيضاء قصيييرة..وحذاء ذو كعب عالي ..حطات يدهاا على كتف أشقر وتكلماات..
-البنت:كاتبان مهموم
اكتفى بأنه يطلعهاا ويهبطهاا ورجع هز الكااس دالشراب وشربو فدقة وحدة...كلسات حداه البنت دايرة رجل على رجل..حطات يدها على عنقو..قربات ليه وتكلمات بهمس
-البنت:(بصوت أنثوي)شنوو بان ليك ننسيك فهومك همم؟!
-أشقر:(مصغر عينيه فيها وكايشوف ففمها المنفووخ بشهوة..للحظة تخيلها حبيبتو)
قرباات ليه البنت ونغامسوو فقبلة عنيفة..كلسات فوقوو وتكاتو فوق الفوتوي..وكملات فتقبيلوو بطريقة احترافية..زادت هبطاات للعنقوو..شعلات فيه العافية ونوضها من فوقو بسرعة حتى خلعهاا..للحظة ظناتوو غايجري عليهااا
-أشقر:تبعيني..
وماكان منهاا إلاا أنهاا تبعو وهي فرحانة...علااش ماتفرحش وهي غاتدوز ليلة مع الشخص اللي كااع البنات دالملهى حطو عليه عينييهووم...وصلو حدا السيارة ونطقات..
-البنت:الا بغيتي عطيني نسوق
-أشقر:طلعي وسكتي ماساخيش بطونوبيلتي..
بقااو غااديين حتى خرجها على مدينة الربااط..خاافت لاايكون من دووك الساديين ويصدق قااتلها مايصيق ليها حد الخباار...وقفهاا فواحد الخلا..سد الشرااجم ..حيد السمطة ودار شاف فيها ببرود..
-أشقر:ديري خدمتك..
-البنت:هنااا..علاش مانمشيوش لشي داار حسن..
-أشقر:(بالغوات)ديري اللي قلت لز***بووك ابنت لق***..داري ماكاندخلش ليهاا الق***
حل البااب ورجع للوور ...
-أشقر:كاتسنااي العرااضة نعل***
-البنت:(وهي خايفة)اا وااخا سمحلي...حيداات السمطة ديالهاا... رجعاات اللور..وبدات فخدمتهاا....ليلتك طويييلة اسااطة😑

يتبع ...

أحدث القصص
قصة الثأر العنيف من تأليف هناء المنصوري
قصة الثأر العنيف هناء المنصوري
قصة عداوتي مع ولد الحومة من تأليف كابيطوسة المغربية
قصة عداوتي مع ولد الحومة كابيطوسة المغربية