صورة مصغرة لـقصة عشق النوارس

قصة عشق النوارس

qisat 9isat 3ichq 3ich9
رواية عشق النوارس

قصة اللي جاامعة بين الكوميديا و الدرااماا..وأهم حااجة واللي كانشووفوو أنهاا كاتزييد تحلي القصة وتعطييها طعم جمييل 
الغموض..
القصة من بطوولة فتااة يتييمة تسمى ريم..بااقي غاتعرفوو عليها بزااف دالأشيااء..حيااتهاا..أحلامها..هواياتهااا...
والبطل؟!...نخلييكوم تكتااشفوو شكون مع القصة ..

فعلاا غريبة الحيااة ...او ربما القدر... هاد القدر اللي كايخلي الطفل الصغير يضحك ... وللأسف كيخلي الكبار يبكيو...هاد القدر اللي مهماا حاولتي تغير فيه ماتقدرش...مهما حاولتي تجعلو لصالحك عااد ماكايتقلب ضدك...

فقصتناا غااتعرفوو بأنو ماشي ديماا الحياة كاتكون لصالحك وباللي ماشي كااع الناس كايبغيو ليك الخيير ..من غير واليديك ❤..وإلى ماكانووش؟!..
غاتعرفوو باللي ماخصكوومش تكوونو نية بزااف ..علااش؟!...قرااو وغاتعرفوو..


فقصتنا غاتعرفو باللي ماشي ديماا اللي فيه كااع مواصفات فارس أحلامك يلييق ليك يمكن الشخص اللي ماكنتيش تخيلي راسك معااه هو اللي يكوون بطلك ..وماخاصكش تغتري بأبطاال القصص الخياالية..الأفلام والمسلسلاات..كوني مع اللي مرتااحة معاه ..مع اللي كاتشووفيه زوج صالح ليك..وأب جيد لأبناءكووم فالمستقبل..اللي يبقى معااك واخا يوقع اللي يوقع..وعمروو يشك فيك ولا تزعزع ثقتو فيك ..اللي يبقى معااك حتى تحسبوو الشيب لبعضكووم..تضحكوو لبعضكووم وفمكوم خاالي من الأسناان..اللي واخا يدووز على زواجكوم قرون وقروون عمرو يمل من حبك.. بطلتناا هاكداا كاتفكر..ولكن واش غااتلقى شخص بهاد المواصفاات؟!...هادشي اللي غانشوفوو..

فقصتناا غاتعلموو ماتغرووش بالمظااهر..حيث فغاالب الأحياان كاتكوون كاذبة...

فقصتنااا غاتعلموو عمرك تتحطموو.. وتملوو من الحيااة واخاا يطرا اللي يطراا..تعلموو تشبتوو بأحلاامكوم صغار كانوا أو كباار...وتكوونو على يقيين أنوو بعد وقت العسر كااين يسر...ربي كبيير وعالم بعبادو..💖



المكان:تركياا وبالضبط اوسكودار
وااقفة حداا البحر وحالاا يديهاا لسماا ...سادة عينيهاا وكاتستنشق الهوااء النقي ...ربماا يقدر يطرد الأوجااع من داخلها...اصواات طائر النورس ماالية المكاان...فعلاا جو زوين كايخليك تحس بالطمأنيينة ...ماكدبوش مني قالو باللي البحر كايريح ...سبحان الله 💫...بقااات واقفة بطريقة ابطال التيتانيك لوقت طوييل ...كاتفكر فحياتهاا...وحياة الناس القراب ليهاا...
رائحتو الرجولية ملاات الرئتين ديولها وغطات على هوااء البحر ...حساات بيديه فوق كتاافهاا وتململات من بلاصتهاا...
-مسند فكو على كتفها وكايشوف فالقدام ..شش هادا غي انااا ..
-من ايمتا ونتا هنا؟!

-مني عاد جيتي..
-وعلاش ماجيتيش عندي من اللول؟!
-ماكنتش مسالي ليك شافت فييه بنظرة د😞😞
-غيضااحك ازمر خليتك على راحتك مابغيتش نصدعك 
-احسن مادرتي في حياتك 
-ياك الاالاا وانا غادي فحالي كان ماشي حتى جراتو وكلسوو فالرملة
-واا اجي هههه غاضاحكة ازمر .. تقلقتي 
-شوية 😑
-نعل*** استغفرت الله العظيم عمرك تخلي شي لقطة تدوز زوينة زعمااا ..
(شااف فيها بجدية )رييم فشنو كنتي كاتفكري ؟
-فكيفاش نتهنا منك😂 
-(بجدية اكثر)...ريم داوي من نيتي 
-(تنهدااات بعمق)...كانفكر فحياتي كيفاش دازت وكيفاش غادوووز من بعد مابغيتش نرتكب نفس الاخطااء مابغيتش بغيت نعيش على قبل سعاادتي نفكر فيا اناا شنو باغا شنو احلامي مابقيتش باغاا نفكر فالنااس عرفتي علااش؟!-
الصمت
-هه حيت فاش حتاجيتهووم مالقيتهومش حداياا فاش كنت كانترجاهوم يتيقووني عاد ماكدبووني ارتكبت اخطااء بزااف دارت شافت فيه بعيوون مدمعة فيها بريق غريب.. ولكن داباا ماغانعاودش نطيح فنفس الاخطااء غانولي انانية اه انانية فتحقيق احلامي ...شدات فيديه... و انانية فحبي ليك وربي ماغايخيبنييش اه ماغايخيبنيش بقاا ساكت شحاال كايشوف فيهاا وكيفاش دغيا رسمات على فمهاا ابتساامة امل وكاتشوف فالبعييد كان قرب غروب الشمس ديكسااعة جرهاا عندوو معنقهاا بيدييه وكايبوس على راسهاا -دغيا قلبتيهاا درااامة نعل** ندمتينااا كااع 
-بفف كانتسناا منك شي كلمة زينة عولت على الخلا 
-بااس فحنكهاا اليميين كانبغييك وفحنكها اليساار كانموت علييك ..اووف منك هه 
-وهاا ليمابغينااش درنا الاولااد بكري تريكة ادوومة 
-هههه جربيني وماغاتندميش احوباااااي 
-صنداالة نتا ههه وجات تمخششاات فيه بحال المشييشة 
-(بجدية).. شفتي داك النورس بحالك تمااما اريم شوفيه كيفاش كايحااول يطير واخا باقي صغيير ومافاقدش الامل خااصك حتى نتي ماتفقدييهش طالماا انا معااك ماعندك مناش تخاافي
-فراسك وليت كانحسك ماماا 
-😒😒
-ماتشوفش فياا هاكاا نتاا هو بطلي نتاا بحال الام ديال داك الطاائر شفتيه 
-مم
-شفتييهاا كيفاش کادفع ولدهاا باش يقوى ويزيد يصبر يمكن تبان ليه قااسية مي كاتبقاا باغا ليه الخير فقط هاداا هو نتاا واخا مرة مرة كاتكون قاسي معايا مي عارفاك حوبي يضربني ومايخليش اللي يضربني❤
-حبيبتي المشرملة هضرتك كووولها عجباتني خسرتيهاا غي بديك الأم 
-مرة وحدة كمل اللقطة مزيان اعباد الله😂.....aşkum شاافت فيه ...عشق النوارس هادا هو عنوان قصتنا زوين ياك !!؟
-زوين احبيبتي بحالك😍 ...


قبل 8 سنوات ....
متكية على رجلين مامااهاا شعرها الاسود الحريري مطلوق ...وحداهوم صينية داتااي وجوج كيساان .. علاش جوج ؟!حيت عايشين غي بجووج بيهوم 
-عوينااتك زوينين احبيبتي
-القرد فعين مو غزال 😂
-القردة ههه ...كاتشبهي لباباك بزااف
-الله يرحموو.....ماماا عاودي لياا كيفاش تلاقيتي مع باباا وتزوجتي بيه عمرك عاودتي لياا كنتو باسلين قولي قولي هه
-ههه اه كنا باسلين (بتنهيدة )انا احبيبتي كنت عاايشة بيخيير الحاجة اللي حليت عليها فمي كانت تحضر لياا بابا ماكان مخصصني من والو كنت فداك العاام كانقرا فالبااك وكنت ديما كانشوف يوسف باباك فالليسي ديكساعة كان كايقرا فلافااك كان باينا فيه قرااي بدوك النضيضرات ههه مرة تلاقينا فحفلة مدرسية وهو كان من المنخرطين دالجمعية المنظمة بالصدفة كلسنا حدا بعضنا وبديناا كانهضرو بجوج من بعد طلب مني نمرة د تيليفون 
-عطيتيها ليه ههه
-😒😒حماقيتي حناا كنا متبتاات الحبيبة ماشي بحال بنات دابا فيكووم الفارة.. احمم المهم دازوو الاياام كنت كانلقاه ديما حدا ليسي كايبغي يهضر معايا ولكن بابا كان ديما كايجي يديني بطونوبيل حتى لواحد المرة ماجاليش باباا يمكن كانت عندو خدمة ضرورية من بنتو ... وجا وقفني قالياا راك عاحباني ابنت النااس وباغيك للحلاال ماقاليش نتصاحبو وديك الهضرة الخااوية -
ياااااه بابااا كاان رجوولة ههه -اييه الله يرحموو المهم جا يخطبني جاب معاه مو وباه وتصوري شنو طراا 
-(بترقب) شنوو ؟!
-جرا عليهوم باباا قالك ماشي من مستوانا هه درت ليهوم اضراب على الطعاام وكان كايجي كايتخبا فالجردة وكايجيب لي ماناكل كان حنين بزااف حاولت نقنع باباا وكان خويا عاد ماكايزيد يشعل العافية الله يسامحوو مزوج ومرتو حاملة ومحرمها عليا انا 
-لا ماماتي من حقك دوقي الحلوة 
-الله يمسخك هه المهم هربناا ومشينا لمدينة سلاا وتما باباك خدم معلم دمدرسة ابتدائية وصبر معايا حتى تعلمت الطياب وتعلمت حتى الخيااطة مع عيالات درب تعاوناا على الزمان حتى عرفت راسي حاملا بيك فرحنا بزااااف وقررنا نرجعو نطلبو السماحة من باباا ولكن لقيتوو ..(بتنهييدة من الاعمااق) لقيتوو مات بشهرين ماات وانا ماطلبتش منو السمااحة ماات ومارضاش عليا ...خويا كان معصب مني وكايقولي نتي سباب موت بابا بقيت شحال نترجااه عاد سمحلي واخاا مارجعش كيف كان المهم سامحلي دازوو الاياام والشهورة وانا نولدك دخلتي علينا الفرحة للدار جيتي برزقك باباك ترقا فخدمتو وزادوه فالخلصة والباقي راك عاارفااه 
-اييه كنتو كاتبغيو بعضكووم بزااف كون ماماتش بابا كون را فرح ليا حيت جبت الباكالوريا ديالي بنقطة زوينة ...باقي كانتفكر فاش كان كايرد الدم قدامي كانت عندي 15 سنة واكيد كنت عارفاا شنو طاري كان عندو سرطاان ددم كل نهاار كان كاياكل ليه جسموو ...خوك عاونا فدوااء (بضحكة مستهزئة) ههه ولكن ربي بغااه ودااه 
-ونعم بالله الله يرحموو
-اميين ياربي 
-نوضي سخني اتااي ديتيني بالهضرة حتى نسيت راسي دابا يجيو الدراري ديول السادس وعاد الموحد ديالهوم قرب خصني نعاونهوم(كادير الدعم للدراري الصغار) نوضي نوضي 
-الله يعااونك ماماتي ان شاء الله نولي طبيبة وماتبقايش خدامة 
-ان شاء الله حبيبتي 
-انا نمشي عند هند
-سيري وماتعطلييش ....

♡_♡
الأم شيء عظيم...الأم صفاء القلب..الأم نقاء.. الأم وفاء وولاء..الأم حنان وإحسان...تخطئ في حقها فتغفر...الأم شمعة تضيء طريقك...لن أسميك أمي،سأسميك كل شيء ❤

*من خربشاتي المتواضعة... Imane Ajalat*
♡_♡

دخلت واناا لقا ماما كاتقرا مع دراري سلمت عليهاا ادخلت لبيتي توضيت وصليت وهزيت تيليفون كانقراا قصصي البلية وماديير 😂
انعاود لكم على خالي مصطفى هواا شخص ضريف حاجاا اللي خلاتني نكرهو هو انه ماكيسولش على ختو بعذر الخدمة وهو تلقاه قليل فين كايحط رجليه فالشركة كيف ديما ماما كاادير الماء منين يدووز وكاتعطيه فالاعذاار مي اناا مادووزش علياا ..كايعطينا الفلوس مي ماما كااترفض نفسهاا حارة الله يخليها ليا كاافحات على قبلي بزاف❤ عندو ولد سميتو أشقر غير هو وااش اشقر نييت ولالا مانعرف😂 ...عمري شفتوو تبارك الله عائلتناا زيينة و ملتحمة مع بعضها😊
↩ خرجو دراري وجاات ماماا كلسات حدايا 
-الأم:الله عييت هاد الدراري الله يحجبهووم شحال فيهوم دالصدااع 
-ريم:كايطيرووو 
-الأم:انسة التبااتة كاتهضر هههه...

جلسنا شوية حتى غوتات ماما بألم 
-الأم:(بألم)ااه راسي
-ريم:بخوف ماماا مااالك ماامااا ماتخلعينش ... نمشيو للطبيب
-الأم:لاا لا رااه عاادي غيير الارهااق و مانعستش مزياان نعس ونرتااح
-ريم:اوكي ..بستهاا بقوة... نخليك تنعسي تصبحي على خير ... 
🌕ديك الليلة مانعستش بقيت غيكاانفكر الى خطااتني مامااا شنوو غايطراا لياا..نمووت مافيهااش ... هي اللي كاتعطيني العزيمة باش نحقق احلامي ... هي كولشي فحيااتي ..باقي ماعوضتهااش على العذااب اللي دوزاات على قبلي ...باقي ماشاافتش وليدااتي ...الم بسييط خلاني نفكر فهاادشي كاامل ...فعلا الام حااجة كبييرة وعظيمة ...صدق من قال "طيبة الأب أعلى من القمم، وطيبة الأم أعمق من المحيطات" مشااات طيبة الأب وكانتمنى ماتمشيش طيبة الأم حتى هي ديكسااعة غانتحطم 💔 ....🌕

داز أسبوع على ديك الليلة ونهار على نهار كانلاحظ التدهور دالصحة دماماا ..حاولت معاهاا تمشي للطبيب ولكن ديما كانلقى منها الرفض ...مشيت لمستشفى انا وصاحبتي هند اللي سانداتني فهاد الاياام و طلبت واحد الطبيب مشهور فالمدينة بأمراض الجهاز العصبي يجي يشوف ماماا فالداار رفض وقالي عندوو مرضى كتاار بقيت نترجى فيه ونبكي حتى قبل .. شكون كان يقول ريم تطيح على رجلين شيواحد وتطلب فيه ..ولكن كولشي يهون على نور عيني ...كايباان شخص معقوول تكون عندو ديك 30 عاام... المهم هو يشوف حالة ماما.. ديتو للدار ودخلتوو عند ماما ..
-الام(غيثة):بنتي شكون هاد الرااجل ؟!
-ريم:ماماا ...هاداا طبيب جبتوو باش يشوف الحالة ديالك داك الصداع اللي كايجيك فالراس را ماشي نورماال ..
-الام:(بقات كاتشوف فبنتها بنظرة غريبة يمكن نظرة ترجي)
-الطبيب:احمم المهم خرجي حتى نعيط ليك 
-ريم :اه اه سمحلي انا غانمشي (مشاات وكاتلفت موراها) ..يا ربي ياربي (بتااسمات لماماها وخرجات)
-غيثة:شوف اسيدي انا عندي وااحد المرض وفحاالتوو الاخييرة ... اناا
-الطبيب:(قااطعها) تهدني الالااا ...شنو هو المرض ؟!... وعلاش مخبية على بنتك؟!..
-غيثة:عندي ورم فالرااس اهئ اهئ ورم اللي نهار على نهار عاد ماكايكبر حاساا بيه غاياخد لياا حياتيي ...بنتي ماباغاهاش تعرف حيت غاتحطم اناا بوحدي اللي عندهاا بغيت ربي يطول فعمري ولو شووية حتى نضمن ليها مستقبلهاا غي شوية اهئ ..
-الطبيب:صافي الالاا تهدني ...ماغانقوليهاا والو ولكن خااصك تحااولي تداوااي جي عندي للمستشفى ولا للعيادة ديالي غانفحصك ونعرف فين وصلات الحالة ديالك و ان شاء الله...
غيثة:ماتعطينيش امال زائفة الله يخلييك ...كنت عند الطبيب وقال باللي مايمكنش نحيدو الورم حيت نتاشر بزااااف وباللي مابقالي والو فالحيااة ..ايي 
-الطبيب:بشوية علييك حاولي ماتعصبيش ...لا حول ولا قوة الا بالله 
-غيثة :عافااك اسيدي عندي ليك طلب ..بنتي ريم باغاا تولي طبيبة ...بغيت الى مت تعااونها باشما امكن باش تحقق حلمهاا 
-الطبيب:ان شااء الله الالااا غانعااونهاا وغاتبقاي حتى تشوفيهاا طبيبة ماتفقديش الامل الحالة النفسية كتأثر بزااف على المريض ...نقدرو نديرو ليك الكيمااوي و بالنسبة للتكلفة انا نتعاون معااك 
-غيثة :لا لاا ..قريت على الكيمااوي وعرفت باللي هو سم ..سم كايسمم جسم المريض و حتى اجسام الناس اللي معااه وانا بغيت نعيش ايامي الاخيرة ومانشوفش نظرة اليأس فعينين بنتي بغيت نعيش مع النااس القراب ليا خويااا و بنتي بلاا مايتعدبو معايا..عافااك ماتقولش والو لبنتي الله يخليك اسي ..
-الطبيب :مرواان ...كوني هانياا الالاا ..كوني هانياا... غانكتب ليك هاد الدواا غايكالمي ليك الالم ..
↩خرج الطبيب ولقاا ريم متكياا على رجل هند 
-مروان:احم ...انسة رييم يمكن نهضرو على انفراد ..
-ريم:(شافت فهند اللي بدورهاا وماات ليها تمشي معاه...قادات فولارهاا اللي كانو خارجين منو بعض الخصلات من شعرها مسحات دمووعهاا وتنهداات بعمق )ياربي .. واخا اجي معايا للبيت ...دخلو لبيتها وسداات الباب
-ريم:يااك لابااس اسيدي ماما ماعندهااش شيحاجة خطيرة غي الارهااق ياك 
-مروان:اه اه ماشي شيحااجة خطيرة ..غيهو خاصك تردي معاهاا الباال وماتعصبش وديري اللي قالت لييك ..
-ريم:(بتعجب)اصلاا اللي قالت ليا على راسي وعينياا ...(قرباات منوو وشداات فيدييه) عافااك اخوياا ماتخبيش عليا حاسة براسي مخنووقة شي حاجة واقعة همم...
-مروان:كيف قلت ليك ماشي شيحااجة خطيرة غيردي البال لميمتك راا كاتبغيك بزااف (ربت على كتفهاا )هه قالت ليا باغاا تولي طبيبة 
-ريم :هه ان شاء الله 
-مروان:المهم هادي لاكارت فيزيت ديالي وهادي نمرتي الشخصية الى حتاجيتي لشي حاجة صوني ليا وماتردديش سوااء فحالة الام ديالك ولا حتى فمسيرتك الدراسية واخاا ؟!
-ريم:صافي شكرااا بزااف اسيدي عمري نسا خيرك
-مروان:مروان مروان حسن (بابتسامة)
-ريم:متشرفين..ريم
-مروان :عارف..المهم سمحي لي على قبيلة فالمستشفى كنت معصب مع واحد العملية ..
-ريم :نتا اللي سمحلي اسيدي..هه مروان فرصة سعيدة 
-مروان:فرصة سعيدة ..نتلاقاو فالقريب دكتورة (بابتسامة مربت على كتفها)..

-هند:اححح اقلبي (شدات يد ريم وحطاتهاا على صدرها)قلبي كايدق 
-ريم:بغيتيه يسكت نسكتوه لمك دابا نييت 😒
-هند:الله ياربي الله رجلي بردوو علياا 😂
-ريم:العفوووو 😑(وجلسات حدا هند)
-هند:اجي شنو كنتوو كاديرو فالبيت لدااخل هاا گري ..
-ريم:😑😑الله ينعل اللي ماايحشم ..شكوون داها فيه ...هاد الزين كولو قداامك الطول وطايح عليا السر تبارك الله عليا العويناات مجبدين وكبار (كاترمش بعينيها)الرمووش بحال الشطاابة نرمش نصدق طاايرة والحنيكات طالعين ولاطاااي من عند الله... الله يحجبني وخلااص
-هند:شويني فييك😒 
ريم:ماغاتسوليش على ماما بعداا
-هند:عدريني اختي را عندي أسبااب مقنعة هانتي تشوفي حاالتي ..شنوو عندها؟!
-ريم:قالياا ماعندهاش شيحاجة صعييبة غي الارهااق وصافي ..الحمد لله 
-هند:قلت ليك راماغايكون عندهاا والو وماكاتسمعييش 
-ريم:اختي راوااحد العويينة اللي عندي الى خطاتني كيغاندير حتى نعيش 
-هند:الله يخليهاا ليك ...تلاحي القردة غانمشي ندير التعبئة ونطل على الواليدة ياكما خاصها شيحاجة ونرجع عندك
-ريم:يشدووك حجاارك 
-هند:جاااية عند خاااالتووو 😝
↩عند غيثة..
-غيثة:الو خوياا
-مصطفى:الو اختي كيدايراا لابااس عليك كيدايرة ريم؟!سمحي ليا ماسولتش فيك راك عارفا اللي كاين
-غيثة :عاارفة اخويا ...المهم بغيت نقوليك واحد الحااجة ضرورية ....انا اخويا ...انا مريضة
-مصطفى:يااك لابااس شنو عندك ؟!الى كان على الطبيب انا نخلصو عليك ولا الدوا انا..
-غيثة:(مقااطعاه)اخويا ماعندي مااندير بالفلووس انا رامابقالي والو ونغاادر لدار البقااء 
-مصطفى:شنووو ؟!اش كاتقولي اختي نتي غيكاتضحكي ياااك 
-غيثة:لا اخوياا ماكانضحكش عندي ورم فالرااس وفحالتو الاخيرة يعني قرييب نمووت 
-مصطفى:شش سكتي اغيثة مانسمعكش كاتقولي هاكاا انا غانظيك لاحسن لأخصاائيين فالبلاد..ولا نديك لبراا لبلاد كااع 
-غيثة: لا اخووياا الموت ماعليهاا هرووب ..بغيت نطلب منك السماااحة اخويا وبغيتك نتا ترضى عليا بابااا مات وهو ماراضيش علياا اهئ بغيتك نتا ترضى عليااا..
-مصطفى:اختي اهئ ماتقوليييش هاكااا ...انا تماديت بزااااف وضيعت بزاااف دالاعواام ماعشناهومش بجووج بغيت نعااقبك على مووت بابا ونسيت باللي الموت عليناا حق وهذاا قدر الله ونسيت باللي انا ماني غي عبد .ربي كايغفر واناا مانغفرش اهئ اهئ سمحي لياا اختي بزاااف سمحي ليا سمحي ليا 
-غيثة:ماتقوولش هاكاا اخويااا ..انا عندي ليك طلب وااحد قبل مانمووت بغيت بنتي ريم تكوون لولدك أشقر باش نمووت واناا مرتااحة باقي عاقلة عليه فاش كنت حاملة بريم كاان فعمروو 5 سنين يمكن ههه كان قبيح بزااف ههه
-مصطفى :ختي اللي بغيتيهاا نديروهاا ولكن خااصك حتى نتي تقبلي بطلبي ...ختي بغيتك تجي تسكني معاناااا
-غيثة:لاا اخوويا الى على الكراا راني مخلصاا الشهر و الحمد لله الخضرا كاينا فالداار ..
-مصطفى:ختي عافااك بغيت نشبع منك الله يخليك ..ومنهاا نيت ريم و اشقر يتواالفووو 
-غيثة:واخاا اخويا ان شااء الله ..نسييت ريم مافخبارهااش ..
تحل البااب ودخلاات ريم بضحكة وااضحة على وجهاا
-ريم:ماماااااا ..سمحي لي 
-غيثة:بسلامة اخوياا تهلا فراسك..(قطعاات) اجي ابنتي حداياا 
-ريم :ماما شنو اللي مافخباريش واش عندك شي مرض هااا ؟!
-غيثة :لاا ابنتي ...خالك قالينا نجيو نسكنوو معاه حيتمانقدرش نخدم وانا مريضة 
-ريم:ماماا انا نخدم حنا مامحتااجينوش فلوسو وديورو ماباغيينهوومش 
-غيثة : شش عافاك ابنتي الى باغاا رضايا ماتهضرييش على خاالك هااكاا 
-ريم :(باست يدين مامااها )سمحيلياا مابقيتش نعااود صافي حناا غانمشيو نعيشو عندوو
-غيثة:الله يرضي عليك ابنتي ...(بابتساامة)كيجااك الطبيب ههه
-ريم :زين زين تبارك الله ههه 
-غيثة: الله يعطييك عقل يابنتيي هه (بااستهاا بتنهييدة)الله يحميك ويحفضك يااا ربي ..نووضي جمعي غي الحااجة الضرورية وحواايجك نتي انا جمعي ليا غي شيحاجة قليلة 
-ريم:(باستفهام):علااش؟!
-غيثة:ماكااين لااش الثقل وزايدوون سمية مراات خالك غاتعطيني الى خاصاني شيحاجة ..
-ريم:(وهي كاتجمع فليفاليز)ماتعطيك ماتعطييهاا ..
-هند:هانااااا جيييت ..هاااء علاش كاتجمعوو الحوااايج اويليي خطبك دغيااا ونتوما عاد شفتو بعضيااتكووم 
-غيثة:هههه 
-ريم :الله يعفووو عليك ياختي من المسلسلات التركية اجي عاونيني نجمع قشي 
-هند:وفين غااديين اسااطة !؟
-ريم:عند خاالو الحبيب (بضحكة استهزااء )تگعدي عاونيني وباراكة من الأسئلة حيت انا براسي مانقدرش نجاوبك ...

مدينة الربااط 
واقفين قداام باب ديال فيلاا كبييرة بزااف من بعد ماهبطو من طاكسي وحداهوم ليفاليز ديالهوم ...
-غيثة:يالاه ابنتي ندخلوو ...باسم الله
-ريم:سطووب...ماغاندخلوو حتى يخرج خوك يرحب بينا ويدخلناا 
-غيثة:الله يهديك ابنتي من هاد قصوحية الراس..هاا هاهو يمكن هو اللي جا(دارو بجووج كايشوفوو فالطونوبيل اللي جاية مكسييرية..بقاو كايتسنااو حتى هبط ..هو ااه اللي فبالي و باالكوم هه أشقر بطولتوو وعرضوو وعضلااتو ولحيتو 😍...جا الگارد كايجري لجيهتوو ياخد الطونوبيل..ووقفو بيديه)
-اشقر:نو غاناخد شيحاجة ونرجع فحالي (دار كايشوف فغيثة وريم باستفهام)شكون نتوماا ؟!
-غيثة:السلام ولدي اناا عمتك غيثة ماغاترحبش بيا هاا ؟!
-اشقر:(بقاا كايدقق فيهاا النظرات بتشكيك للحظات ومن بعد تسالم معاها بلابيز)مرحبا بيك عمتي ..سوري ماكنتش عارفك تفضلي معاياا لداخل الواليد غايفرح الى شافك 
-غيثة:اه اه واخاا ..هادي بنتي ريم ..بنتي ريم سلمي على ولد خالك
-ريم (يتسالم معايا بلا بيز نعطي لموو لوجه .ببف معفر كيداير...مدات ليه يديها)سلاام (بابتسامة صفراا☺)
-اشقر:(خلاها بلاكة )سلام (دار كايشوف فغيثة)يالاه ندخلو حسن 
-ريم:(جمعات يديها وهي مغددة وبصوت منخفض)واخااااا اسيدي..
دخلو لدااخل كانت لفيلاا اقل مايقاال عنها روعة بكل المقاييس ..كان فاستقبالهوم مصطفى و مرتو سمية اللي كانت مرا محجبة ..
-مصطفى :(وهو معنق ختوو وكايبكي)اختي اهئ توحشتك بزااف 
-غيثة:حتى انا اخويا اهئ 
-ريم:(وهي كاتقلب فعينيها بملل)بفف النفااق 
أشقر كان واقف حداا الدروج وسمعهاا شقالت دارت وهي تشوفو واقف خنزرات فيه شاف فيها ببرود وطلع مع الدروج بقاات ساهية وكاتقول مال هاداا ؟!
-مصطفى:بنتي ابنتي 
-ريم:هاا سمحو لي كنت ساهية
-مصطفى:اجي عندي ابنتي 
مشات عندوو وهي كاارهة الوضع عنقهاا بحراارة وباس على جبهتهاا من بعد سلمات على سمية اللي بدورها رحبات بيهوم ودارت راجعة لبلاصتها وهي كاتعوج ففمهاا و تعيب فيهووم اووبس حتى دخلات فواحد الجداار قوي لا لااا ماشي أشقر 😂😂 كان بصااح حيط
-ريم:(ماراضيااش)يخخ شكون هاد المهندس دزفت اللي دار هاد الحيط هناا 😠
-أشقر :هو انا آنسة ريم ياكما كاين شي اعتراض من سيادتك 
-ريم:الحااجة اللي ماتشبه لمولاهاا حراام 😕
-غيثة:احمم ريماا كوني تحشمي...
-اشقر: (زااد قرب لعند ريم وعنقهاا من جنب )عادي اعمتي كايعجبني النووع الصريح
-ريم: (وهي كاترطاا)وانا ماكايعجبنييش النووع الباسل
-اشقر:ههه (وشد فحنيكااتهاا)وينوو سو كيوت هاد الدرية (طلق منها) نتمنى اقامتك تدووز مزياانة عندناا وكوني سييغ حنا نااس مضيافيين 
-ريم:همم بااينة المهم كانشكرك على الترحيب ديالك واخاا صراحة حناا جينا عند خالي وماغانطولوش بزااف يعني ترحيبك ماعندوش أهمية (مطلعة حجبانها بتشفي)للأسف
-أشقر:(شد فنيفهاا)بااينة غانتفااهمو مزيان الغزالة
-ريم :واهاا البسالة عاوتاني 
غيثة ..مصطفى ..وسمية غي ساكتين وكايشوفو فهاد الكوومبا اللي نايضاا قدامهوم بتعجب ... طوم وجيري 😂

من بعد مااحطات حوايجها فبيتهاا لبسات بيجامة ديالهاا ولاحت عليها شالها وهبطاات للتحت ديريكسيون الكوزينة 😂بقات كاتنقب فاللي لقات قدامهاا والخدامات كايبقللو عينيهوم فيها 
-ريم :(تگرعاات )گاااععع الحمد لله..مم هادشي مابيهش باقي خاصو شوية دالطياب .. تشااو الدريات شوية ونرجع عندكوم مسيرة موفقة 
خرجات للجردة وگلسات حدا واحد للبيسين 
-ريم:بشاااخ لابيسين نعام اسيدي شكلووو زوين😍
-أشقر:(من موراهاا)حتى هو من تصميم المهندس اللي عاد عايرتي قبيلة 😉
-ريم:تف تف باسم الله الرحمن الرحييم دير الحس ازمرر😡
-أشقر:ريم يااك ؟!اجي نگلسوو تما ونتعارفو على بعضياتناا (عنقها بجنب)راحناا فاميلاا وحدا اولاا؟!
-ريم:الفاميلاا عاد بانت ليكوم فاش كنا عايشين بوحدناا ماكنااش فاميلاا ياك ؟!
-أشقر:احمم انا هادشي مااعنديش فيه دخل وماكايهمنييش داكشي بيناتكوم ..اجي نگلسوو
مشاو گلسوو فوق واحد الارجووحة ...
-أشقر:اواا نبداا انا سميتي اشقر عمري 23 سنة مهندس وعندي شركة خاصة بيا وانا هو ولد خاالك 
-ريم:ربي ربي هه المهم انا ريم 18 سنة شديت الباك ديالي وغانقرا الطب ان شاء الله 
-اشقر:الطب مم مزياان بون شونص 
-ريم:ميغسي ..نتا اون غولاسيون مع شيوحداا ؟!
-اشقر:ياكما عجبتك ؟!
-ريم:لاوااه زمر وااثق من نفسك بزااف 😒
-اشقر:ولاش مانتيقش وانا البناات كايتمنناو مني غي الشوفة😉
-ريم:كون عرفت كثرة البناات كاترجل كون ديتك معايا للحماام 😂
-اشقر:هاهاا المهم اه عندي غولاسيون
-ريم:مم بصاح وشكون هادي؟!
-اشقر:فاطمة الزهراء بنت خالتي 
-ريم :ااه الله يكمل اوا نوض سير عندهاا الى شافتك معايا غاتقلق
-اشقر:لاا ابب 😉حناا فتناا داك السطااج من يامات المراهقة دابا حناا واثقين فراسناا ثقة عمياء😊
-ريم:مم مزيان اوا الى سالييتي ركن التعارف ديالك خليني نووض فحالي 
-اشقر:بلااتي ونتي عندك غولاسيون 
-ريم :اا اه 
-اشقر: شكوون هاد تعييس الحظ 
-ربم :ماشي مهم ..تلاح وتهلاا ف فاتي فلااور ديالك 😉
مشاات وبقا هو وااقف موراهاا كايطلعهاا ويهبطهاا جااه احسااس فشكل مي دغيا نفض راسوو وضحك على لساانها الطوييل 
اماا هي مشاات تطل على مامااهاا لاتكوون خاصاها شي حاااجة ...
وهي غاداا جيهة باب بيت ماماهاا كاتسمع صوت بكااء كانت غادخل حتى سمعات صوت خالهاا كايهضر وترااجعاات فآخر لحظة وبقات كاتصنط ليهوم 
-غيثة:المهم اخوياا بنتي اماانة عندك كيف تافقناا هي غاتزوج بأشقر ...لمرحووم قبل مايمووت قالي زوجيهاا لشيوااحد تضمن معاه مستقباالو مابغاهاش تعييش نفس معانااتي اناا ..انا قريب نمووت وبغيت نمووت واناا مرتااحة اخوياا 
ريم مور البااب اللي حالتهاا كاتخوف مخرجة عينيهاا فالفراغ وكاتحرك راسهاا يمين وشماال بلاا مامصدقاااش باللي مها قرباات تمشي وتخليهاا رجليهااا فشلوو عليهاا وماقدااتش لاا تغوت لاا تبكي الصدمة ربطاات ليها اللساان 
-اشقر:ريم ..ريم ...رييم ماالك شنوو واقع ياك لابااس ؟!
-ربم:ماا..ماماا الموت ..غانبقا بوحدي لا لا لاا مانقدرش انا كانخااف نبقا بوحدي لا لا مانقدرش الموت ماغاتدييهااش لا لاا ماغانخليهااش تمشي وتخليني لا لااا لااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ لاااااااااااا ااه ياربي شنوو درت فحيااتي حتى تدي ليا النااس العزااز عليا شنو درت (جرهاا أشقر لعندوو معنقهاا وكايهدن فيهاا)ماماها وخاالهاا خرجوو مفزوعين على إثر الغوتة اللي تسمعاات فالفيلا كولهاا 
-غيثة:بنتي شنوو واقع ليك (قرباات ليهاا تشد فيهاا وهي عاد ماهرباات وتخشاات فأشقر) 
-ريم:بعدي مني اهئ اهئ كيفااااش قدرتي تخبي علياا بحال هادالخبااار هاااا ايمتا كنتي عواالة تقولي لياا ولا حتى نووض شينهااار نفيق ونلقاااك متي هااا ؟!علاش مرضتي ؟!علاش غاتمووتي حتى نتي ؟!باباا مشاا وغاتبعييه حتى نتي لمن غااتخليني ؟!شكوون غاايرحمني شكوون ؟!حرااام عليكووم علاش كاتكدبووو علياا علاااش ؟!واش انااا حمااارة فنظركووم واش كانبان ليكم حمقة حرااام عليكووم حراام حرااام اهئ اهئ 
-غييثة:بنتي اناا ...
-ريم :ششش مانسمع حتاا واحد كولكووم غداارة كولكوم متافقين عليااا (قرب ليهاا أشقر)
-أشقر:تهدنيي وعطي لماماك فرصة تدوي 
-ريم:ههههههههههه نتا بالضبط سكت كوون عرفتي باللي كايخططوو يزوجوني لييك ويفرقووك على حبيبتك كنتي غادير كثر مني سوو سكت حسن ليك كولكووم سكتوو ...😠
دخلاات لبيت لبسات مونطو ديالهاا وهزات تيليفونهاا وخرجات تحت نظراتهووم وندااءهم ليهااا .....

گلسات ريم فجردة عموومية والدموع مابغااوش يوقفو من عينيهاا اللي دااز كايشوف فيهاا وهي ماعلابالهااش بيهوم ...من ديماا هي هاكاا ماكاتهتاامش النااس ..يقولو اللي يغااو...من ديما وهي عقلهاا كبر منهاا ..ماكاتفكرش فالمظااهر بحال أغلبية البناات وابسط مثاال لا أشقر لا مروان رغم جمالهوم قدروو يحييو فيها الشعور بالحب ..هاد الشعوور اللي عمرهاا حساتو...من ديما كاتقوول ماخاصكش تكون واثق من نفسك ثقة زاايدة على الحدوود حيث كاتأدي للغروور والغرور بالنسبة ليهاا ماهو الاا فضح لعيوب نفسك...هاكداا هي ...رغم غيااب الاب ..وفسن المرااهقة اللي كان يمكن ليهاا تنحارف..هي عاد مازادت ربطات علاقتها مع الخالق سبحانو..
هزات تيليفوونها بغضب وتاصلات بمروان
-ريم:الو مروان هادا؟!
-مروان:وي شكون معاياا؟!
-ريم:معاك رييم 
-مروان:ااه ريم كيدايراا وكيدايرا ماماك صافا؟!
-ريم:كيف خليتيهاا...عافاك بغيت نهضر معااك ضرووري 
-مروان:اهه ولكن دوماج انا ماكاينش فسلاا انا دابا فالرباط على قبل شي خدمة
-ريم:حتى انا فالرباط 
-مروان:بصااح هه..فينك دابا نجي ليك ...داكووغ تسنايني 
بقاات كاتسناا فيه غافلا على العينين اللي مراقبينهاا كان أشقر اللي تبعها مني خرجات من الدار بطلب من عمتوو
وقف مرواان اللوطوو وطل من شرجم 
-مروان:سلاام
ريم:سلاام
-مروان:طلعي نتحركوو من هناا ...طلعات بلا حتى كلمة..تسناها حتى قاداات حزام السلامة ودازو وأكييد تابعهووم اشقر ..
مروان:اواا كيدايراا الواليدة صافاا ؟!
ريم:وي راك طبيب غاتكون عارف حالتها حسن مني اولاا ؟!
مرواان :وي المهم فين بان ليك نمشيو باش ندويو على راحتناا ..نمشيو لداري 
ريم :😑😑😑
مروان:ماتفهميش غلط قلت هاكا باش تاخدي راحتك وشوفي اللي عجبك نتي
ريم:اوكي نمشييو 
وصلوو لباب العماارة ودخلو بجووج 
اشقر:اووووه هادشي عندك بالعلاليي وعاد زعماا ماماها فايامها الاخييرة ههه دوماااج تلاقيتي مع ولد خالتك شرير وعزييز عليه يلعب هه انشوفووك علاش قاداا اشنييولة 😈

دخلاات ريم گلساات فالفوتوي وبقات كاتشوف فالديكور دلابارتومون كانت كبييرة وفراشها موديغن 
-مروان:خودي راحتك الدار دارك انا نبدل ونرجع عندك
-ريم:اوكي ...ناضت حيدات مونطو ديالهاا وبقات كادور فالدار وكاتشوف الديكوور..تم خارج لابس سروال دسبور وتيشوورت مطرطق على عضلاتو 😍😍
-مروان :(جا گلس حداهاا )عجباتك داري
-ريم:اه اه زوينة (دارت شافت فيه)مرواان ننتا بايناا فيك انسان ضريف ومعقوول ودخلتيلي لخااطري وكون مارتاحيتش ليك ماانجيش معاك للدار نتا عارف ياك 
-مروان:كاين شي بروبليم؟!
-ريم:مرواان ..ماعندك ماتقول ليي مامخبي علياا والوو همم ؟!
-مروان:مافهمتش شنو اللي غانكون مخبي عليك ؟!
-ريم:هه والو صافي (وقفاات)بسلامة دكتوور(كانت غاداا حتى شدها من يدهاا وجرها عندوو رجعها لبلاصتهاا)
-مرواان:گلسي عندي مانقول ليك ..المهم ماعرفتش واش ديجا عارفا ولا نو ..مي انا غانقول ..واخا واعدت مامااك ..المهم ماماك عندها ورم فالراس وعلى حساب ماقالتلي فمراحلو الأخييرة يعني انتشر دوونك كاتعيش أياامها الأخييرة للأسف هي قالت لي مانقولييكش حيت خايفاا على نفسيتك بزااف ..(شد فيدهاا)شوفي اريم اعتبريني صدييق ..بسبابك خنت وعد عطيتو لماماك واناا مامعروفش علياا نخون الوعوود ..بقااي مع مامااك وسانديهااا وبيني رااسك قوية قداامهاا وديري اللي طلبات منك واخاا ...بايناا من تعابير وجهك كنتي عارفاا الخبر وأكييد سمعتيه..ريم دوي قولي شيحاجة 
-ريم :شنو غانقوول شنوو ماماا اللي بقات عندي غاتمشي وتخليني وغانبقا بوحدي فهاد الدنياا ..خايفة من المستقبل بزاااف اهئ اهئ
-مرواان:(معنقها لعندو)شش صافي تهدني انا معااك واخاا عتابريني صدييقك خووك اللي عجبك واخاا اعتبريني حتى بابااك را شرفت 
-ريم :هه باباا 
-مرواان:ماديريهااش بصااح 😅..شفتي شحال كاتجي معاك الضحكة شوفي نقوليك اريم وديريهاا قاعدة فحياتك رااه لن يصيبنا الا ماكتبه الله لناا مني غاتولي طبيبة ان شاء الله غاتشوفي الحالاات اللي غايجيوك يومياا فين تباني نتي ومامااك بقااي ديما قولي الحمد لله وهاانتي ربي كتب ليناا نتلاقااو شفتيي
-ريم:همم..
-مرواان:ريم..علاش نتوما فالرباط ؟!
-ربم:جينا عند خالي ..يمكن ماما بغات تكون معااه قبل ماات..اوف المهم بغات تكون قريبة ليه ..ونتا علاش هناا ؟
-مروان:اصلاا انا هنا فين ساكن وهنا كايناا العيادة ديالي ..والمستشفى دسلاا فالاختصاص ديالي كانديرو عليه التناوب انا و4 دالأطباء
-ريم:مم مزيان ..مرواان بغيت نبقا عندك فالدار غيهاد الليلة مابغيتش نشوف وجووهوم وعااد زايدينها قاليك باغين يزوجوني لولد خالتي 
-مروان:واات 😨ماماك اللي طلباات هادشي 
-ريم:ااه هي ..عافاك بغيت نبات عندك
-مروان:رييم ماتقلقييش مني ولكن مامااك غاتشطن علييك الى بغيتي تباتي على الأقل علميهاا راا تلقايها دابا مخلووعة عليك ..غانمشيو دابا بجووج را الظلام طااح ومنها نيت نشوف حالة مامااك ونشووف هاد ولد خالتك كيداير هه
-ريم:اوكي اللي عجبك
-مرواان:ريم خاصك تعرفي وااحد الحااجة داري مفتوحة لييك وقتما بغيتيي ..بصاح الظروف اللي لاقااتنا ماشي منااسبة ولكن رتاحيت ليك وكانظن حتى نتي اولا ؟!
-ريم:بزاااف 
-مروان:اوا يالاه نوضي غسلي وجهك ويالااه نمشيو
-ريم:غاتمشي هاكاا ؟!
-مرواان:وشنوو فيها عادي ...غرتي عليا 😨...اجي اجي ..ياكما تكوني كاتبغيني وخفتي تعتاارفي ليا ...قولي قولي 
-ريم:شويني فييك 😑

ركبو فالطونوبيل هي ومرواان وطلق ليها أغنية أجنبية حماسية باش تنسى المشاكل ..وبالفعل دغياا نسات ونغامساات مع الاغنية كاتدندن معاها وتميل راسها يمين وشمال...هاكا دايرين صحاب القلوب البيضااء ..دغيا كاينساو..وكيفما ساهل تكسرهوم وتجرحهوم..فالمقابل ساهل تفرحهوم وتنسيهوم...بغا يسولهااا على العنوان ولكن مابغاش يقاطعها على لحظتهاا ... بقاا كايدورها فالمدينة ...حتى فطنات براسهاا
-ريم:علاش مامشيناش للدار؟!
-مروان:حيت الانسة ريم ماعطاتنيش العنوان هه
-ريم:ههه نسييت ..
وقفو حدا الفيلا دخالهاا ...هبطو بجوج ..ودخلوو بجووج ..دقات فالبااب ورجعاات وقفات مورااه بالكاد كاتبان موراا عضلاتو..كمش عينيه بتعجب يالااه بغا يهضر حتى تحل البااب
-الخداامة:(حاالة فمهاا فيه)
-مروان:(بابتساامة اللي عااد مازادت ذوباتها)سلام ..ممكن تبعدي من الطريق ندخل 
-الخداامة:(ببلاهة )اا اهه هه تفضل ..(وعات براسها)بلاتي شنو سميتك
-ريم :(من مورااه)عزرائييل ..وحيدي من طريق اشريفة
-الخدامة:اانسة سمحي لي ماشفتكش تفضلوو
-ريم:لاا السيدة ذاابت لينا هنا 
-مرواان:ههه عادي من حقها تسول علاش غي اجي ودخل 
-ريم:قاد هضرتك رحم واالديك راكانفهم غلط ههه
-مروان:مسخووطة ههه 
أشقر واقف فالفووق دالدرووج وكايشوف كيفاش كايضحكوو مع بعضهوم ...لا تماداات ودخلاتو للدار..لمحاتوو ريم وهو مخنزر 
-ريم:سبحان الله بحال الى عرفك باغي تشوفو 
-مروان:شكوون؟!(طلع عينو وهو يشوفو ورجع شاف فريم)ولد خاالك ؟!
-ريم:(وهي كاتشوف فاشقر)همم بشحمو ولحمو 
وصلوو حدااه وهو واقف وسط الدروج ماخلاش ليهوم كيفاش يديرو حتى يطلعو 
-أشقر:كاتهضروو علياا لهاد الدرجة عزيز عليك كااتعاودي عليا لأي وااحد 
-ريم:أولا اسي أشقر مروان ماشي أي وااحد هو رااه
-اشقر:(قااطعها)ماكايهمنييش شكون هاديك حيااتك غير هو احتارمي راسك شوية براا ديري اللي عجبك وسيري فينماا عجبك ولكن دار خط أحمر اوكي اشنيولة ..مروان فرصة سعيدة
-مروان:(بابتسامة )فرصة سعيدة سي أشقر مشى أشقر وخلاا مورااه قنبلة موقووتة هه
-مروان:ريم مالك؟!
-ريم:ماشفتييش شنوو قال هو راانقص من قيمتي..دابا اناا واش كانبان ليه بنت الزنقة😠
-مروان:تهدني وماتعصبيش هو هادشي اللي باغي..يستاافزنا بهضرتوو..وطالماا حنا ماتعصبناش الا وغايكون مقلق حيت ماوصلش اللي بغا
-ريم:ااه عندك الصح..ماخصش تبين انك مأثر ولا خيفان ولا حتى غضبان قدام عدوك
-مرواان:براافو..تلميذة مجتهدة ..يالااه نشوفوو ماماك..
دخلو عند غيثة اللي لقاوهاا نااعسة 
-ريم :شش بلاا مانفيقوهاا ...وعلى عكس كلامهاا فاقت غيثة على إثر وشوشتهاا مع مروان
-غيثة:بنتي ..
-ريم:مامااا (بااست على يديهاا )سمحي لياا على اللي درت قبيلة 
-غيثة:ماكنتش باغا نخوفك على والو
-ريم:على والو؟!ماماا هاداك را ورم ماشي والوو ماتبقايش تبسطي الأموور ...شوفي اماماا نتي غاداوااي واخاا وغاتبقااي معايا حتى تشووفي ولادي وحتى حفااادي وتشووفيني طبييبة كبييرة 
-غيثة:ابنتي حالتي مدهورة بزااف مايمكنش نتداوى و سي مرواان غايكون عارف كثر مني خطورة هاد المرض ...طلعاات فيه ريم عينيهاا وما إن شافهاا كاتشوف فيه هبط عينيه بأسى ..ماعندو مايقول ليهاا حيث فعلاا المرض دماماها خطيير..ومعجزة أنهاا فأيامها الأخيرة كاتقدر تهضر عادي وكاتقدر تصبر للألم..فعلا هي امرأة قوية❤
-غيثة:بنتي عندي ليك طلب قبل مانمووت انا بغيت نزوجك لأشقر باش تبقااي تحت عينين خالك ..هو غايحمييك بحالي وكثر مني...عافاك ابنتي ماترديهاش فوجهي ..عارفاك باقي صغيرة على الزواج ..ولكن بغيت نمشي وانا ديجا بنيا لبنتي داارهاا ..
-ريم:(بتنهييدة كاتحااول تحبس دمووعها)و وااخاا انا قابلة 
-غييثة:بصااااح اه ايي..
-ريم:ماماااا
-مروان:لالة غيثة
-غيثة:انا بيخيير اللي سمعت هاد الخباار... ماتنسااش اولدي وعدي لييك واخاااا 
-مروان:مستحيل ننسااه كوني هانية..غانحققوو خصهاا غي هي تسااعدني فتحقيقوو...

كان هابط فالدروج حتى تلاقاا مع الخداامة دقبيلة لابسة الحوايج دالخدمة الي كانو عبارة عن ميني جيب فالأسود وقاميجاا بيضاا من الفووق ..حالة جوج صدفاات اللولين حتى بان صدرهاا وطالقاا شعرهاا المتوسط الطول اللي دايرا ليه ليميش بالاصفر
-الخدامة:(مقربا ليه)سيدي صافي غاتمشي
-مروان:(وااقف وحاط يد على يد ..كايطلعها ويهبطهاا ..أكييد عرف مبتغااهاا...)
-الخداامة:المهم بغيت نقولييك اسي...شنو سميتك ؟!
-مروان(الصمت وعلى فمو ضحكة استهزاء)
-الخدامة:(بتوتر)بغيت نقوليك سسمحلي على قبيلة اناا كنت...
-مرواان:(مقرب ليهاا حتى لصقها مع الباب وهضر حداا ودنيها بهمس خفييف ورجولي )لشنوو باغا توصلي؟!
-الخدامة:(حاطة يدهاا على عنقو) لييك
-مروان:قلتي لياا هه( حط يدو على مؤخرتهاا وشحطهاا بجهد )..بغييت غير نفهم واش اللي سخن عليها الراس تجي ليا انااا هاا ؟!(زااد عطاهاا شحطة خراا حتى نقزاات بألم )..أسمعي اشرييفة غيماعندييش ليك الگاانة وصافي عندك الزهر( دفعهااا بجهد حتى طااحت فالارض..حل البااب وعاود رجع عندها)
ااه نسييت لييك (مطلع يديه باشارة ليديه )هااد اليد مافيهاش خااتم .. بلا ماتبقااي تشووفي فيها ولكن قريباا تعمر..كايناا لالاااك عندي..وعلى قبلهاا ماحطيتش فيك يدي ..اوكي بب ..اوا سيري عاودي لصحاباتك على مغامرتك را من ديكسااعة وهوما كايشوفوو ويضحكوو عليك ...دايرينك كبش فدااء هه..ألي ألي جري نشوفك هه

خرج أشقر من الداار معصب..حيت ماقددرش يستاافز دوك الجووج ..حتى سمع صوت تيليفونوو..بانت على الشاشة صوورتهاا ..حبيبتوو فاطمة الزهراء بشعرهاا الطويل والبني وملامحها الجميلة والبريئة مكتووب عليهاا My angel..
-اشقر:فالوقت المنااسب هه..الوو حبيبة 
-فاتي:حبيبووو توحشتك قد السماااا
-اشقر:(بابتساامة)حتى انااا ..نخرجوو نتعشاو انوسونبل
-فاتي:بصاااح هه اوكي انمشي نلبس داباااا صافي برااكة من الهضرة عندي مايداار... اه اه حتى انا كانبغييك
-اشقر :هه شكون حداك العفريتة هه 
-ريم:عارفاك كاتموت عليا هه باااي ..
بقا اشقر كايشوف فالتيلي وعلى وجهو ابتساامة...تفكر فجأة قصتوو معاهاا من صغرهووم كانوو كاايقولوو أشقر لفاطمة الزهراء..وفاطمة الزهرااء لأشقر..ولكن هوما فاللول ماكانووش كايعيرو لهضرتهووم اهتماام ...دغياا تحولوو ملامح وجهو الغضب مني تفكر داااك النهاار
فلاش بااك ..
-اشقر:اسمااعيل ..اسمااعيل فينهاا فاتي مابانتش لييك ؟!
-اسماعيل:اخويا عاد بانت ليا غادياا هي و أنور خارجين من ليسي..
مشاا أشقر كايجري خرج من بااب الليسي وكايبانو ليه بزااااف دالناس كيف غايدير حتى تبان ليه وسط هاد العدد ...تماما كمن يبحث عن إبرة في كومة قش ...هاا راهياا شاافهاا اهه هياا اللي راكبا فالموطور مع أنور ..ولكن شنو كاادير معااه وعلاش طلعات معااه من الأساااس ؟!هز موطوورو هو الآخر وبقاا تاابعهووم كانو سابقينوو بمساافة ولكن قدر يبقا تابعهووم ...حتى لوااحد اللحظة اللي تجلاو علييه ..كان غايهبل فديك اللحظة وجميع الأفكاار الخاايبة جاوه فبالوو..بقاا غاادي تابع شي حااجة ..ماعارفش شنو هي يمكن الحدس والاحساس ديالوو..دخل مع غاابة كانت تماا حتى كايبان ليه أنور مضروب بحجرة والدم سايل من راسو..دغيا شنق عليه كايسول فيه

-اشقر:قووول فينها فاطمة الزهرااء دوي اولد ***
-أنور:ماعرفتش ...ضربااتني وهربات
مشاا أشقر كاايجري والعرق كايتصبب منوو ...كايبغيهاا ..آه دابا عاد تأكد من أحاسيسو..كايخااف عليهاا كثر من راسوو ...من ديما وهو كايحميهاا وبدون ماتعرف...
سمع صوت أنينهاا من وراء الشجر بقاا غادي بخطواات ثابتة حتى وصل ليهاا حط يدو على كتفهاا وغوتاات بجهد 
-فاتي:بعععد مني اهئ
-أشقر:تهددني هاداا انااا جيت باش نديك واخاا تهدني
-فاتي :اهئ(تلاحت عليه) كاان باغي يتعداا علياا قطع ليا حواايجي اهئ كان قالي غانمشيو لبلاصة نهضرو ونتعرفو على بعضنا ..ماكنتش باغاا ولكن البنات صحاباتي شجعوني وقالولي عادي اهئ
-اشقر:هادووك ماشي صحااباات هادووك را بناات ***..لقااوك نية وبغااو يتفلاو علييك يالااه نوضي نوضي نمشيو للدار نوضي
-فاتي:لاا لاا مابغيتش نمشي عند ماما وبابا هاكاا راك عارف ماما كيف دايراا غايبقاو يسولوني وو..
-اشقر:(قااطعها)شش تهدني غاتمشي معاياا للكووخ تدوشي وتبدلي ونشوفو الحل يالاه نوضي
-فاتي:اشمن كووخ
-اشقر:المقر السري ديالي هه..
-فاتي :شنو كادير فيه😨
-اشقر:(ضربها على رااسها)عقلك خاامج..يالااه يالااه 
مافيقوو من سهوتوو غي صوت تيليفوون اللي كايصوني كانت هي ..
-اشقر:ويي بب
-فاتي:فيينك انا كانتسنااك ؟!
-اشقر:قربت احياتي 5دقايق واناا معاك
-فاتي:اوكي حياتي وجيبلي معاك شوكولااا 
-اشقر:اوكي حياتي ..
-فاتي :بيزوووووووو
قطع عليهاا وهو كايحرك راسو يمين وشماال بلية وسلطها عليه ربي
-اشقر:تورطت بك وانتهى الأمر...ماشي غي كانبغيك ..كانعشقك
..وديمااراا طونوبييل فاتجااه حبيبتوو..

داازو أياام مااكانش فيهوم حتى جديد من غير الحالة ديال غيثة اللي نهاار على نهار عاد ماكاتدهور ..أماا حالة ريم..نخليكووم تخيلوو..كاتشوف الام ديالها نهاار على نهار كاتموت..كاتشوف ديك الوردة اللي كانت ديما متفتحة دابا نهار على نهار كاتدبل ..وعااد مازادها أشقر بكلامو اللي بحال السم..كايتفنن فتعدييبها...الحاجة اللي خلاتها صابرة هي قبولها فكلية الطب ومساندة مروان ليهاا اللي ماكايبخلش عليها باتصالاتو المتواصلة وكلامو ونصائحوو ليهاا...هو اللي حااس بيهاا وحاس بعداابها وبألمهاا..أشقر قبل بزواجو مع ريم ..باباه قدر يقنعو بطريقة من الطرق..واللي هي انوو زواجهم يكون مزور وهادشي ماتعرفووش غيثة ولا حتى ريم..
اليووم ريم سناات على عقد زواجهاا مع أشقر ...قداام ماماها اللي الابتسامة مافارقاتش وجهها..تخيلاات بزااف زوااجهاا وماطااحش هاد السيناريوو فبالهاا عاد تأكداات من مقولة :"أنت تريد..وهو يريد..والله يفعل ما يريد♡"..
-ريم:(بكسوة بيضاء بسييطة وشال أبيض ووجهاا بايناا عليه علامات الحزن )ماماا نتي فرحانة بياا ياك ؟!
-غيثة:ااه راضية عليك ابنتي ..(بعيون دامعة)همم ونزااح..انا فرحاانة حيت غانمشي لملاقاة ربي ..ونشووف حتى باباك تعطلت بزااف 
-ريم:وانا اماماا ...ماما دعي معاياا الله يخليك
-غيثة:الله يرضي عليك ابنتي..سمحو ليا كولكوم..ودعيو معايا (حساات بخنقة)اشهد أن.....لا إله الا ....الله...
-ريم:(كاتبوس فيدين ماماها ووجها)لا امااماا لاا ماتمشييش لا امامااا لااا لااا اهئ اهئ يااربي ديني حتى انااا...ياربي شنو غاندير فهااد الدنيا بلاا ماماا..اشمن حياة عندي ..اشمن سعاادة ...اهئ اهئ اهئ(حساات بيد على كتفهاا... كاان أشقر)
-أشقر:البركة فرااسك
أماا مصطفى رجلييه فشلو عليه ..ماقدرش يشوف ختوو فديك الحاالة جثة هاامدة بدوون حرااك..كاايشوف قدام عينيه السنواات اللي ضيع بدون ختوو..وبدون مايعطيهاا الوقت..وهي ديماا كانت كاتسول فيه وتعطييه فالأعداار..كايشوف هاد البنت الصغييرة قداموو كيفااش كاتبكي بحرقة على فرااق أمهاا..كيفاش ماتبكييش وباب من ابواب الجنة مشاا عليها ..عاادرهاا حيث حتى هو جرب احساس فراق الام وفسن صغييرة ..ثم الاب ..ودابا ختوو حتى هي...
تدفناات أمهاا قداام عينيهاا..كاتشووفهاا حاطينهاا فديك الحفرة الضيقة وكايلوحو عليها الترااب ...واش هادي هي النهااية...
-مروان:ريم براكة من البكااا ويالاااه..النااس مشااو والظلاام طااح ..يالااه
-ريم:لاا لاا مااغانمشييش ماغانخليش ماماا بوحدهاا هنا تحت الترااب..والى جااو الكلااب وحفرو فقبرهاا ..لا لاا غانبقاا معاهاا
-مروان:ريم..ريم خدمي عقلك هادي ماشي نهااية العاالم...الحياة ماكاتوقغش عند شخص وااحد ...مامااك داباا راعند اللي خلقهااا ..خااصك تقوي رااسك وبرااكة من البكاا (مسح ليها دموعها)داباا قولي انا قوية وغانحقق أحلامي يالااه 
-ريم:(تنفساات)اناا قوية وغانحقق احلامي
-مروان:يالااه دابااا أشقر ماكانش باغي يخليك انا اللي قنعتو 
-ريم:راجلي (بضحكة استهزاء)هه ...ماما بسلاامة غانرجع عندك ماتخاافيش واخااا
هبطاات على القبر وباست عليه ..

متكية فسرير ماماهاا وكاتشوف تصااورها هي وياهاا...ماعندهاا مادير قدام الموت..او بالأحرى قداام قدر الله..بقاو ليهاا غير الذكرياات تروي بيهوم عطشهاا ووحشتها للأم ديالهاا..أمهاا اللي غاتولي في خبر كان..أمها اللي مستحيل تشوفهاا فهاد الداار بعد اليوم..غادراات لداار اخرى..ممكن تكون مرتاحة فيها كثر ...فالاغلب غاتكون مرتااحة..تهناات من الغدر والخيانة والنفاق والكذب ...
-ريم:اااه ياماماا شحال توحشتك اااه..واخا عاد أيام قلال باش تفارقناا..حاساا براسي مدوزاا قرن بلا بيك امامااا ...الدقايق والساعااات كايدوزوو طوال بلا بييك ..الثواني كايدوزوو ببطء حاارق ..كايحرقو قلبي امامااا..يا رب ارحمها يا رب (سمعات دقان فالبااب..كانت الخدامة...ديك اللي كان بهدل مروان)
-ريم:دخل 
-الخدامة:هاكي ماكلتك (حطاتها بنفخة)
-ريم:(بقات كاتشووف فيهاا ببرود فمقدوورها تغوت وتعاير فيها ..ولكن علااش..كاتبان ليها الحيااة سوداء..ماعندهاش طعم..كاتقول مع راسها فشنو غاتنفع ردة فعلي..شنو غاتبدل فالوااقع...بتنهيدة)شكرا اختي
-الخدامة:على واجب..اوا فين مشاا حبييب القلب مابقاش كايجي يشووفك ..اصلا حسن ليه مايجيش يشووفك غايتصدم مسيكيين...وليتي كيف الزومبي اناا وكاتخلعيني
-ريم:علامن كاتهضري..
-الخدامة:دااك التوتووز اللي كانجاا معاك قبل ماتوفااا ماماتك
-ريم:مروااان مالو؟!
-الخداامة:اوو سميتو مروان ...هاححح سميتو غزالة بحالو
-ريم:ختي خرجي عافاك كايضرني راسي
-الخدامة:(كاتعيبها)كايضرني راسيي هاهياا غاداا 
بقاات ريم كاتشوف فالمااكلة لمدة كان طرف د الخبز ..سالااد دالخضرة وتفاحة وبناانة ..ضحكاات باستهزااء
-ريم:اوو السخاوة ..گلساات كاتاكل فماكلتها بشوية عليهاا ..مااعندهاش الشهية واخاا كانت ميتة بالجووع ..حيت من نهار الدفن ماتحطات النعمة ففمهاا ..كانو كايجيبو ليهاا وماكاتبغيهش ..
كملاات ماكلتهاا ..حمدات الله ورجعات نعساات معنقة تصوييرة ماماها وكاتشم ريحتهاا ...حساات بالبرودة..واخا مغطيااا...ماشي برودة جسمها..برودة رووحهاا..او ربما جموودهاا..إحساس عجيب..غطات فنوم عميق بحال ديماا..هو اللي كايخليهاا تنسى..حتى من مروان وصاحبتها هند ماكاتجااوبهومش 
وهي ناااعسة كايبانو عينيهاا منفوخيين ..قرب ليهاا أشقر كايلمس فوجهاا بحنية وعلى وجهو ملامح أسف لحاالهاا..باقي بنت صغيرة فريعاان شباابهاا..عاشت هاد الحزن كولوو..حس بيها كاتحرك وهو ينووض بسرعة ...

-ريم:(مكمشاا عينيهاا اللي كايضروهاا بكثرة البكاا و الشعاا اللي جا فيهوم )شنو كادير هنا ؟!
-أشقر:(بتخنزيرة)جيت نشوفك ياكما متي حتى نتي ..
-ريم:الى كان هادا هو سبب مجيتك عندي غيير رجع فحاالك أناا بحال المشة عندي سبعة دروااح..كون هاني ماغانموت حتى ناكل كسسو ديال جنازتك
-أشقر:(بضحكة جانبية)اواا المشيشة نسيتي رااك مرتي
-ريم:هه (تقادات فبلاصتها)بغيت نسولك ..يعني حبيبتك ماتقلقااتش ولا شيحاجة
-أشقر:فاايت قلتها ليك قبل فاطمة الزهرااء كاتبغيني لدرجة كبييرة وكاتييق فياا 
-ريم:بغييت نشوفهاا وندوي معاها
-أشقر:مم واخا غانجيبها ليك..دابا نوضي هبطي كايتسنااك مروان ولا شنو سميتو..فخير ايامك يا أشقر وليتي تهبط مرتك تشوف الرجال
-ريم:هه مافياا اللي يضحك ..خرج نبدل 
-أشقر:لا ماخاارجش ...(قرب ليهاا )يااك نتي مرتي..تقدري تبدلي قدامي 😉
-ريم:عافاك خرج فحالك 
-أشقر:واخااا ابنت العمة 😉بسلااامة 
هبطات ريم من بعد ماا لبسات حوايجهاا ودارت الماكياج ياش تخبي أثار البكا والعياا ولبسات نضااضر دشمي...لقات مرواان گاالس فصالون بجلستو الرجولية هاز تيليفونو وملهي فيه
-ريم:مروااان 
-مروان:(داار شاف فيهاا)رييم هه ..(حل يدييه ليهاا ..وجات كاتجري نقزات عليه معنقااه)
-ريم:توحشتتك
-مرواان :(كايطبطب على ظهرهاا)حتى انا ..كيف بقيتي شوياا 
-ريم:الحمد لله ..اجي نگلسوو
گلسو كايهضروو وطول حوارهوم مابخلش عليهاا بنصائحو وكلامو الايجابي ...دازت من حداهووم سمية وماسلمااتش معاهوم ..وبقات غي كاتبرگم بوحدها
-مروان:عندك معاها شي بروبليم ؟!
-ريم:نوو ..أصلا مني خليتيني ديك المرة عمري خرجت من البييت
-مروان:قلت لييك تمشي لداري هناا ومابغيتيش
-ريم:نوو مانقدرش ..على قبل خالي اللي طلبني ..ماما وصاتني نسمع لكلامو
-مروان:اوا يالااه نخرجوو لبراا ونفوجو شوية بالااه 
-ريم:لااا راني وليت مراات الراجل خلاتها ديك اللي فالبرتقالة المرة 
-مروان:حميمقة يالااه يالااه قدامي...

داهاا مروان دورها فالمدينة باش توالف عليهاا وماتجلاش ...
-ريم:مرواان حط طونوبيل ويالاه نتمشاو على رجليناا ..تخنقت
-مروان:اوكي يالااه...هبطوو من الطونوبيل وبقااو كايتمشااو..وفينما وصلو لعند شي بائع دالمأكولاات كايوقفو ويشريو
-مروان:برااكة ياهاد البنت راغاتغلااضي
-ريم:وشنو فيها الاا غلاضييت كااع
-مروان:ماكاتهمكش لاطااي ديالك ؟!
-ريم:اللي عندوو عندوو 😎
-مروان:دوزي قدامي برااكة علييك
-ريم:واخا واخاا ...وااااااااع
-مروان:(سااد على فمها وكايبتاسم ببلاهة للناس اللي كايشوفو فيهووم )ياك لابااس ياهاد المصيبة ماالك
-ريم:مممم ممم 
-مروان:(حيد يديه)يااك لابااس خلعتي النااس
-ريم:وااابغيت الحمص تشهييتوو
-مرواان :الله يوحلوو ليك فقرجوطك ..زيدي قدامي ..شرا ليها الحمص وبقااو غاديين ..كاتاكل وهي متكية على يديه ..وكاتنفس بانتظاام ..فمحااولة منها لإبعااد كل ماهو سلبي من جسمهاا ..وكأنوو مروان حس بيهاا..داها للبحر ..ومشاو گلسو فوق واحد الحجر فبلاصة بعييدة على النااس
-مرواان:غوتي..
-ريم:علاااش؟!
-مروان:قلت ليك غوتي ...غاترتاحي من بعد بزاااف
-ريم:واخاا...واااااااااااااااع (طلقاات حلقها بصوت عالي )
شكوون تمااا...اويلي ويلي البوليس علق علق ...خرجوو واحد الجوج من تحت الصخر صولوو ..علم الله شنو كانو كايديرو تما 😇..بقات ريم ومروان غيكايشوفو فهااد المخلوقات اللي خرجوو ليهوم البنت منتووفة وعكرها مخمج كولوو والكحل ساايل من عينيهاا ...اما الولد باقي شاداه الدعقاا ووااحل فالسروال مدخل جوج رجلين فجيهة وحداا حتى طااح على كمارتو...
-البنت:(كاتلبس فكسوتها)يااك قلت لييك نمشيو لشي بلاصة مخبياا ونتا جايبني لهنا عظامي ضروني بلاميديتي 
-الولد:اسلكي سلكي ويالااه فحالناا ...بفوو تحرماات على ***مي شنو ندير انااا داباا انمرض فصحتي
ريم باقي كاتشوف مدعووقة من داكشي اللي كاتشووف وعينيهاا من اللول وهوما مفيكسيين على واحد البلااصة..اه هاديك اللي طاحت فبالك يالمااسخة 😂..وكاتقوول اويلي كيدااير دااكشي مالو مدلي هوكااا ...
مروان:شنوو كاديرو نتوماا هنااا واش ماكاتحتاارموش حتى وااحد
-الولد:اخوويااا اش غانديرووو أزمة البرتووش اخوياا ليناا الله ..جري نتي يالااه يالااه 
-البنت:يالااه هاناا واشد فيا راغانطييح...بلاش سري اناا اللي جايا معاك عطي لبوك العذااب 
مشااو وخلااو هااد الجووج غي كايشوفو فيهووم دارو شافو فبعضهوم وهوما يتكرشخوو بالضحك 
-ريم:واااااع مي كرشي هههههه
-مرواان:بزااف والله هه بقاي تجمعي عينيك راشفتك فين كاتشوفي
-ريم:(وجهها حماار)وارااعينيا اللي كايهربوو ليااا اشغاندير هادشي اللي عطا الله 
-مرواان:رتاحيتي دابا هه
-ريم:بزاااااف ههههه

داازت العطلة الصيفية عادي...كانخرج مع مروان وندوروو ونضحكو ..كونو هانيين عمرنا طرا لينا شي موقف كيف ديك المرة 😂..بدييت كانتنااسى شوية مووت ماماا وآمنت بقدر الله ..واخا مرة مرة كانتفكرهااا ..عااوناتني حتى هند اللي كانت دوزات معايا تقريباا شهر ..وحتى هي تطلقاات مع مرواان وولاو صحاب ...فهاد العطلة مانسيتش نقراا فالكتوب اللي شرا ليا مرواان ...جاني فاللول صعااب ..ولكن الحاجة اللي مافهمتش كاندير ابيل فيديو معاه وكايوريهالي ..وبالنسبة لأشقر..كنت بغيت نهضر معاه على موضوع الطلاق ولكن غبرر..يمكن مشاا للدار البيضااء على ماسمعت من مو..
اليووم أول نهاار لياا فالكلية..اليوم أول نهار ليا فتحقيق أحلامي..متحمسة بزااااف..فقت بكري ..صليت صلاتي ودعيت ربي يسخر لياا..لبست حوايجي وتقاديت وخرجت من بيتي ..
-مروان:الووو ريم 
-ريم:صبااح الحووب هه
-مرواان:صباااح التوووت على الطبيبة ديالناا..وجدتي انا شوية ونجي ليك 
-ريم:لااا نتا غاتمشي تقابل العيادة دياالك ..انا غانشد طاكسي
-مروان:رييم تسنااي انا جااي منها نيت نهضر مع المدير والأساتذة
-ريم:دابا نتا كاتعرفهوووم؟!
-مروان:ايه ايه الكلااخ ..تسناي انا جااي ليك
-ريم:مم ..مرواان الله يخليك بغيت نمشي بوحدي ونفرض شخصيتي..بلاا حتى شيوااحد .
-مروان:يااك اريم دابا انا وااحد 
-ريم:ولاا اصااحبي وافهمني هاد المرحلة مهمة بزااف فحياتي..اناا غانشد طااكسي بيزووو ...
مشاات ريم ركباات فالطوبيس...كاتقرزز على فلوسها 😂..مع دخلات للطوبيس وهي تضربهاا ريحة العرق ..تقلبات كرشهاا وهي باقي حتى مافطرااتش..دخلاات وگلساات فكرسي وبقاات كاتشووف فالشرجم...لحظة هدوووء...حتى كاتحس بشي يد قداامها..كان واحد من صحاب سورفيت دلاكوسط وسبرديلة حنشة ومعمر يديه بالخواتم..بقاات كاتشوف فيه بتعجب..
-الولد:سمحيلناا اختشي ..غي جااج موسخ وصافي ..
-ريم:(اكتافاات بابتسامة)..حتى كاتحس بيه كايكحز لجيهتهاا ..دارت لعندو وهي مقندشة
-ريم:وااا العمااالة وااااا الشرييف تاامالناا اخوياا..كحز لبلااصتك
-الولد:عطيني الواتسااب ديالك راناويك للحلاال اختي ..قادر نهزك نتي وتلااتة وحدين اخريين
-ريم:تاا هزيتي حتى سرواالك هو اللخر ..جمع يديك قبل لانقطعهووم لخوياا ..راني صعيبة شيشوية هااميزووغاي...الولد بقا غي كايشوف فيهاا فينمشاات البراااءة والابتسامة دديك السااعة
ريم تفقصااات من تصرفاتو وحركااتو حتى بانت ليها مراا شارفاا واقفة وبااينة معدبااا فالوقفااا ...بقاات فيهاا وقالت نخليهااا تگلس فبلااصتي ومنهاا نيت نتهنى من هاد راس الطارو..
-ريم:خالتي اخالتي اييه نتي نتي مولاات العبااية ..اجي اخالتي گلسي بايناا فيك عييتي من الوقييف..
-المراا:اييه واخا ابنتي الله يرضي علييك
وقفاات ريم قداام المراا متكية على واحد الزربية دوااحد الراجل ومشا عقلهاا تاني ..حتى كاتسمع تعيااط 
-المرا:اديك البنت حيدي من قدااامي خنقتيني..اخخ تفووو شهااد الولاد داخر الزمااان 
-ريم:(بقات كاتشوف بصدمة)هه كاضحكي را انا اللي نضت ليك تگلسي هه دمك خفيييف اخالتي
-المراا:حتى يدي خفااف وانوضي حيدي من قداامي ...بقاات غي كااتشووف وكاتضور فعينيها 
-ريم:اويلي يااالحااجة تقلبتي علياا بحال الزماان..الله يالحااجة شهاااد الخصاايل ونتي رجل فالدنياا ورجل فالاخرة ..الله يهديك اوصافي... ياالاااه تحركات شوية وهو يفراني الشيفوور مااطييح گاالسة غي فوق وااحد الراجل ...داارت ببطء تشووف علاامن طااحت وهي تلقاا وااحد ضاااحك وواحد سنة اللي عندو فالفم وحتى هي ماعندهاا سااس 
-ريم:ضحك اعموو ضحك ..تلقااك عمر الحيااة ضحكاات ليك حتى تلاقيتي مع هااد المتعووسة ..ناضت وااقفة وهو جمع رجلييه ..حتى كانت غاتعاود طيح عليه وهو يعاود يفرش رجلييه 
-ريم:هاهاهاهاا استحليتيهاااا اشريييف 😑اااشيفووور وقف الله يرحم الواالييدين هنااا قبل مانصدق مطيحاا رووح هناا...سري اناا الزغبية كانقلب على المصااايب ...

هبطاات ريم من الطوبيس كاتكشكش..شاافت فالشرجم وهي تشوف داك خااايناا كايشووف فيهاا ...غمزها وصيفط ليها بوسة فالهواا...تنهدااات بملل وكملات طريقهاا على رجليهاا ..ولحسن حظها ماكانتش بعييدة بزاااف
وصلاات قدام الكلية وبقااات كاتشووف فبابهاا ..وكاتفكر فمستقبلهاا..من بعد سنواات فاش غاتخرج من هااد الباب وهي طبييبة..أكييد غاتكون سعيدة..دورات وجها فالمكاان..كايبانو ليها النااس أشكاال وأنوااع ..وكاينين شي طونوبيلاااااات...والبناات ها المحجبة وهاا اللي لاابسا معري ...والأغلبية السااحقة لابسين بحال الاا مالابسيينش..وطاليين وجهووم بالماكيااج بحال الا جايين لعرس...كوولشي هاادشي قدرات تشوفووو وتحللو فعقلهاا لدقائق قليلة ..وخرجاات بنتيجة اللي هي أنها تبقاا بوحدهاا وماديرش أصدقااء حسن من أنهاا تجبد الصدااع لراسهاا..ماعجبهااش الجو حييت كايبانو ليها النااس هناا مصطنعيين ...وماشي على طبيعتهووم ..وهي كاتكره هااد النووع...
كملاات طريقهاا فاتجااه الاداارة كانت غادخل حتى جات واحد الشهبة ودفعااتها
-اووه سوري تسنااي احبيبة حتى نخرج انااا 😉 ...بقات ريم غي كاتشووف حتى عيات وبقاات واقفة حتى خرجاات وهي تقوليهاا
-جولييي ..ضريفة مع رااسك هه باااي
تنهداات ريم محاولة لإخفااء غضبهاا دقات فالبااب ودخلات
-المدير:وي شنو خاصك ؟!
-ريم:انا عاد تلميذة جديدة فهاد الكلية ..وبغيت ناخد لومبلواا ديالي
-المدير:سيري عند شي واحد وديري ليه فوطوكوبي...سدي معاك الباب
-ريم:هبطات راسهاا بأسى وتمات خارجة
-المدير:وقفي شنوو سميتك ؟!
-ريم:سميتي ريم ****
-المدير:اوووه مرحبا بيك ابنتي ..وصاا عليك الدكتور مرواان وقالياا تهلااا فيهااا..هاكي لومبلواا دياالك ... اجي گلسي ابنتي اجي
-ريم:لا ماكاين لااش (نترات منو الورقة وخنزراات)...غادياا كاتقلب على مكان المحاضرة وهي كاتعااير ...كرهات هاد البلاااد اللي كولشي عندهووم بالمعرفة...كايحسسوك باللي نتاا بدون قيمة الا ماعندكش فلوس ولامعرفة ...قالو نااس زماان :"اللي ماعندوو فلووس ...كلامو مسووس"
دخلاات لمكان المحااضرة كاان باقي خاوي ..من غير بعض الكراسي فالورااء اللي گالسين فيهوم شي وحدين ...وكوول بلاصة كاتلقااي وحداا گالساا وشادة لصحاباتها وصحاابهاا ...حماام وخلاص ..مشات گلساات القدااام وكاتدور وجههاا فالقااعة ...كانت كبييرة بزااااف ..وكاتشوف فااللي دخل وتبرگگ فييه وتستنتج شخصيتوو...حتى كاتحس بيدين على كتفهاا..كانو ثلاثة دالبناات ...
البنت 1:نوضي هادي بلااصتنااا
البنت2:واماالك كاتشوفي راقالت ليك نوضي
البنت3:(جااية باغا تشد ريم)
-ريم:(نااضت بدون كلاام وتمات راجعة للوور وكاتسمع قهقهاات بعد البنات وحتى الأولاد اللي نلات القااعة)
-الأستاااذ:شش(وهو مخنزر) سكااات ..السلاام سميتي عمااد أستااذ جديد معاكووم ..ماعرفتش واش فايت سمعتو بياا ولا لااا ...
-سارة:سمعناااااااا على التيتييز 
بداات القااعة كولهاا كاتسمع فيها الضحك والقهقهة من غير ريم اللي كاتشوف فيهووم باشمئزااز ...
-ريم:الله يعطيكووم العز اما الدل راكووم غارقات فيه اتف اتف 
-عمااد :(بابتسامة جانبية ..)هاد الموضوع نهضرو فيه مجموعين فاللخر دالحصة
-ريم:(ماااحسااتش برااسهاا حتى طلقاات واحد الضحكة عجييبة )...بقا الاستااد كايشوف فيهاا كيفاش كاتحااول تحبس الضحكة وماكاتقدرش ..كاتباان زوينة بزاااف ..سها فيهاا للحظة حتى حسس براسوو
-عماد:احم أنسة شنوو سماك الله غاا
-ريم:(قاطعااتو)رييم ريم
-عمااد :أولاا ماتقااطعينييش ... نووضي خرجي تسناايني حدا الباااب.....ناضت بلاا عگز خرجااات كاتسناااه ..حتى كاتسمع شي صوت حدااهاا كاايقول ...الزويينة ..

تلفتاات وإذا بيهاا كاتفاجأ بمعاذ
-ريم:قلتي شي حااجة استاذ
-معاذ :(مقرب ليها)كاانضن رااك سمعتي..مم ونقدر نعاود نقولها ليك مرة اخرى
-ريم:بععد نتا شنو كادير..بعد غايشوفنا شيواحد ويفهم غلط 😠
-معاذ:مافرحانااش ..اللي جيت عندك نتي بالضبط بين هااد البناات اللي باغيين مني غي شووفة ..واناا مستااعد نعطيك كوولشي 😉
-ريم:واش نتاا فكامل قوااك العقلية !
-معاذ: علاش نتي كاتخلي للواحد عقلوو 
-ريم:حتااارم رااسك اسي راني مزوجة
-معااذ:(بعدم تصديق)بصاااح هه..وشنو فيهاا الى كنتي مزوجة عادي ..
-ريم:اناا ماباغاش المشاااكل داكشي لاش سااكتة ماشي خاايفا منك سمعتي ..
-معاذ:صعبة المنااال...النوع المفضل عندي 😍
-ريم:النوع المفضل .. ريحة انااا
-معااذ:ااه احبيبة نتي من أغلى أنواااع العطر اللي ممكن يتصنعوو فالعالم
-ريم:اخوياا اناا ريفدوول اناااا تفرق عليااا..نتاا باين سكران مافيهااش 
-معااذ:اه احبيبة سكراان بييك ...نتي من أغلى أنوااع النبيذ الأحمر ...اناا روميوو ونتي جولياات..انااا قيس ونتي ليلى 
-معااذ:نت ليساانص واناا العافية..نت الذباان واناا باايگووو...نت الفاار واناا السم ..
-معااذ:احسن كلاام سمعتوو فحياتي من أحسن فتااة
-ريم:واااسي رووميوو ...وااا كااميو دالعنب تفرق علياا راني جلاااخة مامنييش جيناا نقرااو الطب ولا التعنااب؟!
-معااذ:دخلي وعندااك يقشعو شيحااجة
-ريم:اويلي غداااايدي اش غاايقشعووو مالني شدرت معاااك ؟!اش هااد النهااار دالزفت 
-معاد:تفضلي قدامي آنستي
-ريم:امري لله .....
كملاات حصتهاا مع معااد اللي يدووور يدوور ويجي يقوليهاا اري نفهمك..كاتقوليه رافاااهمة وشكون سمعع ليك ...الطلبة لاااخرين ردوو البال وحتى دووك البناات المسمووماات.. وهاداا سبب من أسباااب انوو ريم ماناضتش نتفااتوو واخاا ماقاادة عليه وهو فورمتو دير منهاا جوووج..بقاات مسلكة معااه وكاتقوليه غي ااه وتقلب فعينيهاا خرجات ولقات مروان كايتسناهاا فالطونوبيل قريب للكلية وجاايب ليها معاه المااكلة..

-مرواان:فطرتي
-ريم:(كاتدور فعينيها)ممم
-مروان:ماافطرتيش
-ريم:وااافطرت غاتعرف كثر مني ...
جرهاا من رااسها حتى قربهاا ليه ..
-مروان:حلي فمك
-ريم:اويلي تسطيتيي بعد الناس كايشوفو
-مروان:حلي فمك...
حلااات فمهاا وخرجات لسانها..بقا كايشوف فلسانها وهو يطلع عينيه فيهاا بتخنزييرة
-ريم:علامن كاتكدبي هااا..ماوااكلااش وجاياا تقرااي..كيدرتي ليهاا ..ماخفتيش يهبط معدل السكر فالدم ديالك..ولا ينخفض ضغط الدم دياالك وتصدقي سخفاانة ...(ضربهاا فراسهاا)را الدماااغ الى ماوصلووهش المواد اللي بغااا ماغاايخدمش ...كلسي تااكلي
-ريم:(بتأفف)اوووفف صافي غاناكل (كاتقاد شالها)خسرتي لي شااالي وانااا ماقديتو حتى شحفت😬
-مروان:الوقت فاش تقاديه كنتي تااكلي وتديري خيير فراسك
-ريم:صافي صافي غانااكل اباباااااا هههه
-مروان:عمك اناا هه كولي كولي
بقااات ريم كاتااكل وتلدد فمااكلتهاا حتى عمراات وجهاا كولوو
-مروان:وااش غانبقااا مقابلك انااا (كايمسح ليها وجها )دايرا بحال شي بيبي
-ريم:لاا دجاجة ماشي بيبي هههه
-مروان:هيهيهي حامضة ..سيري سيري تقرااي اناا غانجي ليك فالعشية..ششش حتى اعتراض يالااه سيري فحالك
-ريم:كاتجري علياا 😠واهااا هي غادااا 
-مرواان:اجي اجي واماتقلقييش غير باغي ليك الخير وصافي 
-ريم:اصلاا ماكانتقلقش منك حيت عاارفاك قلبك بيض
-مروان:هاد الاعواام كولهوم دالطب عمري شفت شيواحد قلبو بيض عند بالي حمرين 
-ريم:هيهيهي (باستو فحنكو)بسلاامة بابااا هه
-مروان:(كايدور فراسو)سيري سيري هه

هااكداا دوزاات ريم أياامهااا الاولى فالكلية ...مروان اللي ولاا كايديها ويجييهاا ..حلفات على الطوبيس لاباقي حطات فيه رجليها...ومعااد اللي ديماا كايتعنب عليهاا وهي كاتصدوو..ولكن شكوون يسمع ليك..السيد بناات الكلية كاااع مزعوطات فيه ..ومني لقاا ريم ماكاتديهااش فيه..قالك منهاا نخلااق..حگاا ما حگاا عزيزة عليه الحاجة الصعبة...ولكن الحااجة اللي عجبااتها هي فالامتحااناات عتقهاا فشحال من سؤاال صعيب...كاتقوول مع رااسهاا اويليي اشكاندير وليت استغلالية ..من بعد كاتقول لااا ماكانستااغلووش ..اصلا هو اللي باغي ..وبالنسبة للأسااتذة الااخريين ماعندها معاهوم حتى مشكل ..من غير وااحد المسموومة اللي بااينة مزعووطة فمعااذ..داازت تقريبااا شهرين على دخوول ريم للكلية...وأشقر باقي مابان ليه الأثر..سولات عليه فاللول خالهااا ..وقاليهاا مسافر على قبل الخدمة...من داك النهار عمرهاا سولاات...اصلاا مرتااحة فغياابوو...
اليووم الاحد ..قرراات ريم ماتخرجش وتبقاا غير فالدااار وتهلا فرااسهاا شوية...بقاات كولشوية تهبط عند الخدااماات وتسولهووم على حاااجة...ماخلاات خيزوو..ماخلاات خياار..حتى بدااا كايدخلهووم الشك...شنوو تكون كادير بيهووم ..لذلك قررو يصييفطو وحدة تحراا ليهووم وتجيب الخبار...وكيف ديمااا انسة كبش الفدااء خلاهااا مروان..هي اللي بغاات تمشيي
گاالسة فبيتهاا وكاتطلي ففمها وصفة للتقشير وفنفس الوقت كاتحيد النقاط السوداااء..حتى جرحاات نيفهاا..
-ريم:احححح اييي يا ربي
الخدامة من ورااء البااب حاالة فمهاا ومخرجة عينيهااا😨
-الخدامة:ويلي ويلي ..ودااايرا لينا فيها حجاابي عفتي هه
داازت سمية من الكولواار وعباايتها كاتجرر موراها حتى كاتشوف الخداامة حدا البااب..
سمية:اييه نتي شنو كاديري هناا
-الخدامة:ااا لالة اناااا .. احمم شوفي الااالة خااصك تعرفي حقيقة مراات ولدك ...من قبييلة وهي كاتشد من عندنااا ...ماخلاات خيزو ماخلاات خياار...اواا الااالة كملي من عقلك 
-سمية :😨اويلي نتي شنوو كاتقولي...حيدي من قدامي نشووف...دفعاات الخداامة وحلااات البااب بجهد 
-سمية:وااش ماكااتحشميييش ولااا..
بقااات غي كاتشوف فريم وهي فوجهااا مااسك خيزووو ودايراا فعينيهاا الخياار..سمعاات ريم الغووات وهي تحيد الخياار من عينيهاا
-ريم:ياااك لاباااس اخالتي؟!
-سمية:ااا خيزو والخياار..اا(داارت مخنزرة فالخداامة)دوزي نتي قداامي دوزي...
خرجوو وخلااو ريم كاتشوف بعدم فهم وكاتعجب لهاادوو اللي هجموو عليهاا فبيتهاا..فاللخر هزاات كتاافها بعدم مبالاة ورجعاات الخياار لعينيهاا ورجعاات نعسااات...ماعاارفاش الصداااع اللي نايض فالكوزينة...الله يا ريم الله مالقيتي غي خيزو والخياار..ماكايباانو لييك غي الاشياااء المشبووهة 😂😂

"كلاام كثير حول الثقة...هناك من يقول ..لا تضع ثقتك في الآخر..فمن وثق ثقة عمياء..سيبكي حتى تطلب عينااه العماء..وهناك من يقول ثق فما الحب إلا شيئين...اهتمام..وثقة..وإن غاب أحدهم..فماا عاد للحب معنى...العقل يقول لا تثق يا صديقي...سيخونوك...ثم يتركوك...والقلب يقول..ثق..وعش السعادة..حتى لو كانت مؤقتة..عشها..الحياة قصيرة يا صديقي...يبقى القول لك أنت ..أتفضل عيش السعادة..ولو بشكل مؤقت..أو الحذر..والبقاء وحيدا...."
*من خربشاتي المتواضعةImane Ajalat*

الصرااخ مالي المكاان...والأرض مفرشة كوولهاا بزجاج مكسر...
-فاتي:وااش نتاا حمق هااااا شنووو درتي شنوووو ؟!اععععع(هزاات كااس وضرباات بييه)
-اشقر:غااتسكتي ولاا غانهرس ليك كمااارتك ..واش ماكاتفهمييش ..قلت ليك راااه غي مؤقت
-فاتي:اشمن مؤقت ولاا زمر اشمن مؤقت؟!مزوج ا اشقر هه (بعيون مدمعة)وانااا اللي عند بالي راك كاتمووت عليا
-اشقر:كون كنتي كاتيقي فياا بصااح كيف كنت كانظن ماكنتييش غاديري هاكاااا..وكون كنتي كاتيقي فمشااعري ليك ..وكنتي كاتبغيني بصااح ..كنتي غاتكوني تاايقة حتى فاختيارااتي
-فاتي:ههه اختيارااتي قالك...وشنوو بغيتي نقوليك براافوو اللي تزوجتي بلااا خباري...براافو اللي هادي 3شهووور واناا معاك وكاضحك فوجهي ..وتصرف معااياا بحال شي عااشق ...ونتا مزوج من موراا ظهري..حگااا انااا عييت من صدااع الخدمة وصدااع الداار يالااه معاياا...لاا ومخليهاا عندكووم فالدااار..حتى تكمل مني وتمل مني وتمشي عندهاا ..هه قدااميت وبانت ليك سلعة جديدة 
-اشقر:(صرفقهاا)مااال مك داابااا واش كاتعتاابري رااسك سلعة ولااا شنووو...انا ماغانقوليكش كانبغييك ودااك ***..حيت نتي كانظن عاارفااا كولشي ...داباااا الحل بين يديك ياا إماا ثيقي فيااا ولاا...(متملك أعصابو وكايحااول مايخرجش منفموو حاجة اللي يندم عليها) نشوفوو اش غاانديرو ..
-فاتي:(شاادة حنكها)اووو نشوفو اش غانديروو هه ..اناا غانقوليك اش غاديير ..نتاا غاتقولياا شوفي راماكانليقووش لبعضناا..واناا راجل مزوج ..وغانكمل حياتي مع مرتي..وزاايدوون يااك داكشي اللي باغي ديتيه هااا ..ياك عطيتك راااسي فطبق من ذهب...مااكاانلومكش حيت لافووط ديالي حتى اناا..رخصت رااسي بدعوى الحب هه..من اللول ماكانش خاصني نستسلم لهضرتك الحلوة وحبك الزاائف
-اشقر:(شدهاا من فكهاا مزيير عليهاا)وااش باغاا تصعري ***مي هاااا دغياا رجعتي حبي زائف..دغياا رجعتيني باغيي حااجتي..رااا عطاااا الله اللي يقضيهااا لياا ..نسيتي كيفااش وقفت معااك فاش كانو غايتعدااو عليك دوك الكلاااب وبقيت معااك وماتخلييتش عليك..وااش اناا كانبان ليك شمااتة همم
-فاتي:(والدمووع فعينيها)ااه اكبر شمااتة عرفتووو هو نتاا..ودووك الكلااب كيف كاتقوول حسن منك بعدااا هوماااا باغين غرضهوم وكايجيو ليه ديريكت وماكايخبيوش رااسهووم بقنااع الحب..
-اشقر:ااااع سكتييي(جمع يدييه على شكل قبضة ..حتى كان غايضربهاا..وضرب الحييط)
ماابقااا مايتقاال ..(ببروود)جمعي قشك ويالااه نردك لداركوم..
مشاات كاتجري للبيت وهي كااتبكي ... كاايشوف فيهاا وفشعرهاا اللي كايتحرك يمين وشماال ..وفجسمهاا المثالي اللي طالمااا عشق كل إنش فييه..
-أشقر:نتي اللي باغااا هادشي ..حبناا سالااا

*سمعتتوه شنوو قال..قالك حبهووم سالااا...ايييه حبهوم سالااا......اوااا بلا مانوصي ..راكوم عارفين كولشي 😂*
يتبع ...


أحدث القصص
قصة صرخة ملائكة من تأليف هاجر ايسو
قصة صرخة ملائكة هاجر ايسو