أعطتني شمسا الجزء 16

من تأليف سندس الدحماني
2019

محتوى القصة

أعطتني شمسا رحلة نحو المجهول

اول بقات كتقلب صوورة بصورة,,كانو تصاور ديال صقر و سوزي في البواط ,,و تشدو,,غي اللقطات ,,,الحميمية,,لقطة حاطة يديها على صدرو كتحل ليه الصدايف و لقطة خاشية,,وجهها في عنقو كتبسو فيه ولقطة جارة ليه قنوفتو لتحتانية بسنانو ولقطة شادها من شعرها وجهها مع وجهو,,قراااااب لدرجة كيبانو كيتباوسو,,تصدمات يديها ولاو كيترعدو,,وشي حاجة ,,تشعلات في قلبها,,بحال العافية,,كتحقق ,,فيهم صورة صورة علا الله يكون ماشي هو ولا غي شي حد كيشبه ليه,,مي صدق العكس,,بشحمو ولحمو ونفس اللبسة لي كان بيها,,دموعها تسابقو بدون شعووور,,غمضات عينيها,,وهي كتدكر نهار,,لي حصلاتو في الطيارة,,خدام على ولادو مع المظيفة,,ونهار لي قاليها,,بلي عمرو باقي يقيس,,شي وحدة,,يعني,,وهو كيكدب عليها,,هو خائن,,وكداب,,يعني,,كلشي,,كدوووب,,تا حبه كدوووب,,داك الشعر ودوك اللمسات,,وداك الهمس,,ودوك النظراات كلشي,,كانو,,خدعة,,هو كان كيضحك عليها,,هدا,,,هو التعديب ديال اليونايين لقدام,,من كيبغيو يستجوبو شي حد,,ماكيضربوه ما والو,,بالعكس,,كيديرو ليه الحاجة لي كيبغي,,حتى كيولف ,,ويسرسب كلشي,,وفي الاخير,,يما يقتلوه ولا يلوحوه البنيقة,,هادشي لي دار ليها,,وهي لي كانت باغا تبدل ,,وتفتح معاه,,مامصدقاااش هادشي,,دموعها شلال والتصاور في يديها,,باقين كتحقق فيهم,,,قلبها كيزدح,,وبحال يلا مجرووح ولايحة عليه ديك الملحة,,كيحرقها,,شنو تدير,,وشنو تعمل,,شدات دوك التصاور في يديها,,وخرجات من البيت كتجري,,شعرها,,مليوح,,مامسوقاش,,
*****
كان,,يله دخل البيت,,لقاها,,باركة في المكتب الصغير ديالها,,كتراجع,,عرفاتو دخل مي مهزاتش فيه الراس;جيتي ؟
لاح تجاكيط,,في الفوتاي وتلاح بتعب هاز راسو;اه,,<شاف فيها<اش كتديري ؟
باقة كتكتب ماهزاتش فيه الراس;عندي اكسبوزي غدا في لافاك,,وخاصني ,,نسالي,,هاد البحت ,,والمشكيل البروف,,قاليك,,ماتجيبوهش لي مطابي,,خاصني نكتبو بيدي,,من الصباح وانا واحلة يدي ضروني 
تبسم وناض جهتها,,جاها من لور وحاوطها يديها بزوج حاطهم في المكتب;الزين ديالي مجتهدة,,نعاونك,,فشي حاجة,,؟
هزات راسها فيه بابتسامة وحركاتو بنفي ورجعات كملات
قطب حجبانو وحط يديه على فكها رافع ليها راسها لجهتو كيحقق فيها;كنتي كتبكي؟
حركات راسها بنفي;لا علاش؟
بانزعاج;شفت وجهك صفر و عينيك,,داخلين,,,اش كاين؟
تنهدات;واالو,,,غي هاد ليام,,المعدة,,حارقاني,,يمكن قربات تجيني لي ريكل,,من كتقرب كتبدا تجيني الدوخة,,و الردان 
عنقها من لور;وتكايسي,,على راسك,,
اروى;شفتك وليتي مبدل معايا اش هاد الحنان؟
خطف قبلة من حنكها يله بغا يدوي,,وهو يسمع صوت الدقان وججها صفار,,دفعاتو;سير تخبا,,دخل الطواليط
باستغراب;شكون ايكون؟
تنهدات ودفعاتو جهة الطواليط;دخل وقطع الحس,,ياربي امايكونش صقر,,واش شافك شي حد من كنتي جاي؟
حرك راسو بنفي;ولا كان صقر,,مزيان ن
ماخلاتوش يكمل حتى سدات عليه الباب وقفات كترجف,,وقلبها,,ايستكت بالخلعة,,مشات جهة الباب حلاتو وكتدعي من قلبها اشافت شكون وهي توسع عينيها,,من الصدمة;شمممس؟

بدون سابق اندار تلاحت عليها ,,كتبكي وتشهق خلات اروى غي مصدومة,,حالة يديها مافاهمة,,والو,,حطات يديها على شعرها كتلمسو ليها مخلوعة;شش مالكي,,شمس,,
كتبكي,,وتشهق,,ماقاداش تهضر,,جراتها اروى لداخل,,طلات جهة الطواليط بان ليها محلول شوية عرفاتو كيطل تنهدات ومشات بيها جهة 
الفوطوي بركات وبركاتها معاها كتحاول تفهم منها شي حاجة وهي عاطياها غي البكا,,حتى شافت يديها,,شادين شي تصاور فهمات بلي دوك تصاور فيهم شي حاجة,,خداتهم من عندها,,اسرحات اللولة وهي تشهق ودارت يديها في فمها,,هزات راسها في شمس,,لي براكة,,حداها كتبكي,,وعاود نزلاتهم تاني كتفرج كل وحدة,,كيزيدو ملاميحها,,يتوسعو,,لاحتهم بغضب وشافت فيها;شش صافي,,تهدني,,اكيد ايكون شي غلط
حركات راسها بنفي وكتشهق;اهئ اهئ,,كدددددب علي اهئ اهئ,,هو كدددددب اهئ <شهقات<اهئ,,اهئ,,كدب علي ااروى,,اهئ اهئ,,قالي,,اهئ,,عمرو,,اهئ اهئ,يشووف,,في شي <دارت يديها على وجهها درقاتو وبدات تبكي,,اروى شافت فيها بحزن,,وعينيها مغرغرين جراتها من كتفها وخشاتها فيها;شكون لي سيفطهم ليك؟
حركات راسها بنفي ;اهئ اهئ ماعرفتش,,اهئ اهئ,,هو كدااااب ,,مغنبقاش نتييق فيه 
زيرات عليها;صافي صافي,,غا سكتي,,حتى يجي وندويو معاه 
شمس;اهئ مابغييتش,,اهئ اهئ <خدات نفس منقطع<نشوووفو,,اهئ اهئ 
ضماتها ليها كثر,,وكتطبطب عليها وهي حلفات لا سكتات,,كتشهق بصوت مقطع وتبكي,,لمدة عاد حسات بيها بدات كترخا,,و عينيها كيتغمضو كتنهج,,عرفاتها عيات,,تنهدات,,,وداتها,,جهة النامسية,,تكاتها,,وهزات كاس ديال الماء,,مداتو ليها,,وغطاتها,,بقات باركة,,كتلمس ليها,,شعرها,,وهي متكية على جنبها,,كتبكي,,حتى داتها عينيها,,ونعسات,,دارت عند ,,ليل,,شافت فيه بغضب;نت مول الفعلة نت لي سيفطتي ليها التصاور 
خرج من الدوش ;اشمن تصاور ؟وعلاش كتبكي ؟
ناضت هزات تصويرة,,من الارض مداتها ليه;شوووف 
حلاها,,كانت سوزو عاضة في فم صقر كمشها,,بغضب;ولللللد القحححبة,,,,,انقتلوووو,,انقتلوووو ,,,<مسح شعرو بغضب<كان علي قبيلة,,نتبعو كون ريبت على الزامل بووهوم داك البواط,,,
اروى;وشكون لي صيفطهم؟
كينهج وعينيه في شمس;ماعرفتش,,كونت تابعو قبيلة,,في اللخر,,تراجعت,,وجيت لهنا,,,مااعرفتش,,ولكن,,الحساب مع الزامل ديال خوكككك,,,<
اروى;ششششث البنت ناعسة,,
زفر بغضب لاح تصويرة من يديه,,ومشا لعندها,,كانت ناعسة على جنبها,,برك حداها,,وعينيه على وجهها دموعها باقين نازلين مد يديه بشوية,,لحنكها كيمسح ليها الدموع بحنان;اندمووو,,على كل دمعة نزلات منك,<حط يديه على شعرها تبسم,,<شعرها,,زوين,,<تنهد<بحال ديال الوليدة,,غي هدا طويل,,الوليدة كان واصل ليها,,لنص ديال ظهرها,,<تحنا و خشا وجهو في شعرها تنهد وغمض عينيه<نفس الرييحة,,
بقا كيلمس ليها شعرها بحنان احسات بيه,,وهي تدور جهتو,,حطات راسها على ركتبو,,وخشات وجهها في كرشو,,تمخشات فيه,,تصعق,,وهز راسو في اروى مافهم والو,,من بعد وهو يتبسم ودمعة في عينيه حاصلة,,باس ليها راسها,,;عرفاتني,,حسات بي,,حسات بي انا,,خوها,,,ياااك<شاف في اروى<اتكون حسات بي,,
اروى شافت جهة الباب لي محلول مشات صداتو ورجعات بركات فوق الفوطوي هزات تصاور وبقات كتشوف فيهم;مامصدقاش صقر يديرها,,هو كيبغيها,,
هز راسو فيها بغضب ويديه في شعر شمس;عمر الشطاح ماكينسا هزت الكتف,,خوك ماكيبغي تاحد من غير راسو,,,ولكن,,انا غنوريه,,وغنتحاسب مع القواد ولا القحبة لي صيفطو التصاور,,غنحاسبهم على كل دمعة,,مي انبدا بخوك,,هو الاول عاد لاخرين جاية نوبتهم,,

واقفة قدام واحد الغرفة هازة تيليفونها كتهضر;واش كلشي هو هداك,,تأكتي بلي تصاور وصلو ؟
الشخص;انا لي علي,,عطيتهم الحارس,,و الدري الصغير,,لي عطاهم ليه,,اكد عليه,,ليها بالخصوص يوصلو مايوصلوش مهمتي,,تسالات 
هزات حاجبها;كيفاش دري صغير؟
الشخص;ومالك بغيتيني نبان انا في الشاشة باش يجبدوني,,راه كلها كاميرات,,لقيت دري متشرد,,كينعس في الزنقة دورت معاه,,وبقيت مراقبو من بعيد حتى خداه الحارس 
بتاسمات بشر;ماعندي مانتسالك,,غدا,,ايوصلوك,,الفلوس,,و بالضوبل,,غي بقا حال عينيك,,و اي حاجة نبغيها,,توصلي,,
الشخص;انا راكي عارفة,,,غي تهلاي,,في,,ونخدم,,عيني وودني,,وكلشي ليك 
هي;اوووك,,ماتخافش من ديك الناحية,,يله سير,,ولا كانت شي جديد علمني
الشخص;اوك 
قطعات عليه,,الخط,,وشافت قدامها,,بعيون حمرا,,تنهدات,,ودخلات الغرفة لي,,حداها,,كلها بناتية,,بالللون,,الابيض والشيبي,,تصاور ايميلي,,معلقين فكل جهة,,زفرات وشافت في السرير الحريري الداير,,بالابيض,,متكية على ظهرها,,وججها كله,,زرق,,عينيها منفوخين بزوج,,و فمها,,منفوخ,,وججها مابقاش كيبان من اثار العصا,,معلقين ليها سيروم,,في يديها,,بركات حداها,كتلمس ليها في شعرها بحنان,,احسات بيها,,وهي تبدا تهتهت;الدم,,قتلو,,عتقوني,,الدم,,
كتلمس ليها شعرها;ششث تهدني,,انا معاك,,ماكينش لي يأديك ابنيتي,,تهدني,,<زفرات بغضب <هزات راسها بوجة حمر و عينين كلهم شر;ماتخافيش,,دابا يخلصو على كل حاجة داروها,,فيك,,ماتخافيش,,جا دورهم باش يتحرقو,,
****وقف لوطو,,في الباركينغ نزل منها,,عينيه معسلة,,كاااو,,مي,,باقي ساحي,,كيتمشا,,عادي,,هاز,في يديه ساشية,,مرسومة فيها قلب,,كيلعب بالساروت,,تحل الاسانسور ,,في الجناح ديالو,,هز حاجبو باستغراب,,حيت كان محلول,,دخل,,كيقلب عليها,,بعينيه,,مابانتش ليه,,;شمس الليل؟
لاح الساشية في الارض ومشا جهة البالكو ماكيناش,,رجع كيجري حل باب الدوش ماكيناش,,تصعق,,خرج كيجري في الدروج,,;شمس ؟شمس ؟شمس؟
نزل للصالة,ماكينش ليها الحس,,دخل الكزينة,,وااالو,,طاح ليه البال,,بلي,,تقد ,,تكون عند سمية,,مشا ديريكت حل عليها الباب :شمس الليل؟
ماكينش حسها,,قال يمكن في الجردة,,خرج كيجري,,كيقلب في الجردة,,وكيعيط بسميتها,,الجردة قد السخط وهو كوكطها كاملة,,وقف كينهج وقلبو ايكست عليه بالخلعة,,بقا ليه بيت اروى;تفوووو كيفاش مافكرتش ؟
طلع كيجري في الدروج قاع ديك السكرة مشات,,يطلع درجة وينقز خمسة,,وصل لجناح ديالها,,لقا الباب مسدود,,زفر وبدا كيضرب في الباب بالجهد;اااروى ااااروى
***كانت باركة في الفوتي,,مقابلة,,ليل,,لي نعس,,فوق راس شمس حتى تهزات من بلاصتها;ناااااري,,<مشات كتجري عند لييل كتفيق فيه<ليل ليل واا ليل 
حل عينيه بثوية;مالك؟<سمع صوت الدقان بالجهد,,و صقر كيغوت زفر و حط شمس بشوية,,لي مامسيقاش الخبار,,و ناد غادي جهة الباب, يحلو ,,حتى وقفاتو ;اش كتدييير ؟
ليل بغضب;اتحيدي من قدامي,,انوري الزااامل بووه شكنسوا,,يلعب بختي,,
جراتو جهة الطوالليط ;باش باغيه يقتليني,,ولا شنو,,باغي تخرج علي,,دخل للطواليط,,وسكتنا,,حتى لغدا وضبر معاه,,دخل <دخلاتو وسدات عليه من برا باش مايخرج وزفرات<ياربي اش هاد الليلة,,
ومشات كتفيبري تحل الباب

***احلات الباب وهو يدخل طافج;فين هي فين هي شمس <بانت ليه ناعسة في النامسية مشا كيجري وقلبو ايسكت من الخلعة;مااالها,,,<بانو ليه خدودها حمرين,,و عينيها باكين دور عينيه عند اروى,,بغضب;مااالها علاااش كااانت كتبكيييي دوييييييي؟
زفرات بغضب;شووف نت اسي صقر لي كنتي قصار مع الخانزات,,
هز حاجبو باستغراب;اش كتخوري,,اشمن قصار وشمن,,خانزات ولا زبي,,,,قلللت ليييييك<كيورك على الهضرةو<علااااااااش كاااانت كتبكي,,,,,,ولاااش جات لعندك ؟
خنزراات فيه,,ومشات جهة,,ديال الفوطوي,,هزات تصاور لي مشتين,,هو واقف مستغرب,,جات لعندو,,خدات يديه وحطات ليه تصاور في يديه,,تصدم;ش هادشي 
بغضب;شوووف بعينيك اش هادشي,,؟
هز حاجبو مستغرب وبدا كيحل تصاور مع اول وحدة تصدم,,ومامصدقش,,بقا كيقلب بوحدة بوحدة بسرعة;شكون صيفط هااادشي,,؟
اروى;ماكيهمش,,,نت شوف معامن كنتي,,؟
صقر;اش هادشي,,وكيفاش,,<لاح تصاور في الارض ومشا كيجري,,لعند شمس كيلمس في حناكها;شمس شمس <قلبو كنهج <شمس فيقي,,كنحلف ليك,,دوك تصاور مامنهم والو,,والله ماقربت ليها,,,حلي عينيك شمس 
اروى:خلي عليك البنت,,ناعسة
دار عندها بغضب;دييييها فكرك,,وخرجي تقودي,,نتي قااااااع<وعاود دار عند شمس كيفييق فيها,,يديه كيترعدو;شمس شمس الليل ,,فيقي,,
بقا معاها حتى بدات كتحل عينيها,,دارت عندو بشوية,,ويديها,في عينيها كتحكهم,,هزات راسها فيه باستغراب;صقر؟
حط يديه على حناكها;حبيبة,,والله دوك تصاور ما
اسمعات حس التصاور,,عاد استعقلات,,و دموعها بداو نازلين ,,ثاني,بعدات منه;اهئ اهئ,,كداااب,
قرب لعندها وشد يديها;كنحلف ليك,,,ماسرا بيناتنا شي حاجة,,هي لي جات تلاحت علي,,وراني درت فيها,,كنقسم ليك,,ماقربت ليه,,هادوك تصاور لي صيفطهم بغا يجبد بيناتنا الصداع,,كنقسم ليك فمي,,بالله,,مامسيتها,,
حيدات يديها من يديه;اهئ اهئ انا شفت داكشي بعيني,,اهئ اهئ,,اهئ,,نت كتبدتي,,علي,,اهئ 
بغا يحط يديها على حنكها وهي تبعدو,,زفر بغضب;اشوفي في,,واش متيقة هاد الهضرة,,؟<اشار جهة لتصاور لي مليوحين في الارض<كنقسم ليك فمي,,بالله,,,ماقربت ليها,,ولا مسيييتها,,هي لي جات لعندي,,وتانا بحال في الاول تصدمت,,مي واالله,,حتى درت فيها وجريت عليها,,والله,,,,ماكنكدب,,من,,معاااك,,عمرني,,قربت لشي وحدة,,كيفما كانت غيييرك,,كنقسم,,ليك,,,بااالله,,
دورات وجهها عليه وغمضات عينيها,,كتبكي, مسح وجهو بغضب;دابا,,هاد الحلووف,,كااامل,,باقا ماتيقتي؟
كتبكي,,,ماجاوباتوش,,ضرب الكوافوز بغضب حتى قفزات;قللللللت ليك,,مااااااقربتش لييييييها,,,وكوووون درتها,,,,غنقووووولها مغنخااافش منكككككك,,,,,ومغنكرررررررش,,,,ماااشي انبداااااا نعطي الله صلية,,ونحلللللف على الكدوووب

حطات يديها على فمها,,وكتبكي,ماجاوباتوش,,صافي العافية,,بدات كتشعل ليه في وجهو,,كيشوف فيها كيفاش كتبكي وتشهق,,ومدورة وجهها,,عليه شاف في اروى لي واقفة كتفيبري,,بانت ليه واحد الطبلة,,وهو يطوعها برجليه,,جابها نيت مع الباب ديال الطواليط مردوووخة شتتها كاملة,,وعاود شاف في شمس لي خشات راسها بين رجليها,,و زاد خرج كيجري في الدروج,,وكيتمتم بفمو جبد تيليفونو كيصوني,,:ديييك القحبة لي كانت معاااك فين هي,,<بالغوات<مااااشي سوق ربك,,فين هي بنت القحبة,,,,دااااااااابا,,,,نلقااااها,,ولا نحويك معاااها ,,,
وصل الجردة,,كانو الحراس واقفين مع الوقفة مع نزل على الحارس بكروشي,,جابو متكي في الارض;لااااش داايركم من ماحاضين تا قلوة,,,لاااااش دايركم 
قاااع الحراس وقفو مستفين و رجليهم,,كيترعدو,,عرفين من كيوصل لهاد الحالة,,لي دوا,,مشا فيها,,نطق واحد الزغبي سخات عليه روحو;:سييي صقر ,,شني كاين؟
كون غي بقيتي ساكت اولدي,,دار عندو بوجه حمر,,والله البولة حتى نزلات ليه,,ويديه كيترعدو,,ودوك الجوج لي كانو واقفين بجنبو,,بعدو,,دار مالقا تاحد حداه,,بلع ريقو وشاف فيه;سيي 
ماجايكملها حتى جاتو دقة,,للنيف;نت كتسولني,,اولد القحبة,,,<زادو كروشي خر<شكووون خاصو يسول لاخر هاااااااا؟<بدا كيعطيه في الكروشيات,,قاع دوك الغضايض لي كان جامع,,بردهم فيه,,خلاه منشوووور,,في الارض بلا حراااك,,و كله دمايات,,,ناض عليه كينهج,,وكيقاد في يديه لي عمرو,,دم,,و شاف في دوك الحراس,,لي ولاو كيدعيو,,حيت نوبتهم مقربة;شكووووون,,جاااا؟
من سؤالو,,عرفو شنو كاين,,شافو في بعضياتهم بخوف,,و عاود شافو فيه,,وكيطلبو الله نطق واحد;سيي صقر,,حنا كنا,,دايرين خدمتنا,,<كتفتف<وتاحد مادخل,,جا وليد صغير,,عطانا ظرف وقالينا,,نعطيوه لمدام ديالك,,خديناه من عندو و عطيتو الخدامة,,يوصلوه ليها,,مدرنا,,والو من غير خدمتنا,,<نزل راسو<سمح لينا اسيدي 
بالغوات وكشاكشو خارجين;الي عطاكم شي قلوة,,تدخلوها,,مخدم عندي,,الزوااامل يا ولااااد القحاااااب,,هااااااا؟معرفتوووها قنبولة,,لا معرت,<اشار ليهم بصبعو<هااااد البرهووش,,بغيييييتو,,يحضر عندي,,من السماااء ولا الرض,,<اشار في الارض<ولا مصيركم ايكون,,كثر,,من هاد القواااد كلتفهمووووووووووو؟
حناو راسهم الارض;مفهوم سيدي 
شاف فيهم بغضب و رجع كينهج,,وكيسب,,دخل الباركينغ,, حل اللوطو,,وركب,,دورها بسرعة,,حتى الروايض تحكو,,في الارض,,وزاد خارج بسرعة منير ,,الحراس اشافو لوطو جاية بديك السرعة دغيا هربو,,شوية كان ايقتل واحد ,,جاب الله تلاح في الجردة,,وزاد بسرعة جهة البواط الطريق كاملة,,هو كيسب ويعاير,,ويضرب في الفولون بحال الحمق

***من بعدما خرج رجعات تاني تكات,,وكتبكي,,وتشهق شافت اروى حتى عيات بركات حداها كتلمس ليها في شعرها,,بصمت هي لي حاسة بيها حاسة بمعنى انك تبغي شي حد,,و توهبو كلشي في الاخير,,يطعنك,,قاع احلامك,,وامالك,,كيهدهم في رمشة,,عين,,عارفة حرقة,,ديال,تشوفي حبيبك مع وحدة,,كتخايليه كيدير معاها داكشي لي كيدير معاك,,كيلمسها,,و كيقبلها كيفك,,كيتأوه,,كيف كيدير معاك,,كيتسارا في جسمها,,وفي كل,,بلاصة,,كيتوقف,,كيخلي,,امارتو,,كيف كيدير معاك,,نزلات دمعة من عينيها,,حاسة بيها وكثر,,,,تاهي داااقت من نفس الكاس,,ماتبغيهاش العدوووك,,والله ماتبغيها ليه,,خدات نفس,,وهزات راسها جهة الطواليط خاصها تشوفو اش كيدير,,نزلات راسها فيها,,كانت عاطيها بالظهر ودايرة يديها تحت حناكها,,وكتبكي,,تنهدات ومشات جهة الطواليط ,,حلاتو وشعلات الضؤ لقاتو بارك في واحد الكرسي ديال الرخام,,مشبك يديه ومفرق رجليه,,وكيترعد شاف فيها بوجه حمر;صقر ماخانهاش,,
تنهدات,,ومشات لحداه;انا كنت عارفة مايديرهاش<شافت فيه<ولكن 
قاطعها;عارفو مسخ و حقييييير,,مي مكيحلفش على الكدوب,,ماهما قسم بالله,,مادارهاش,,ولكن شكون مول الفعلة؟
بحيرة;ماعرفتش,,لي دارها بغا يفرقهم,,على بعضهم
زفر بغضب وكيحك في لحيتو بسرعة;لا مايمكنش,,زعما تكون هي ؟
باستغراب;شكون؟
عض قنانفو بغضب;بربي,,تانقتلها,,,اتسنا نعرفها,,هي مولاتها,,مانعقلش عليها,,<شاف فيها<كيف بقات؟
تنهدات;باينة كيف اتكون,,,كيف حرقو ليها قلبها,,الله يحرق ليهم قلبهم,,,مادارت ليهم,,والو,,وعمرها,,ادات شي حد,,<تنهدات<صعيبة,,عليها ,,را دوك التصاور,,كيبينو صقر,,خانها,,واي مرا ماغتبغيش راجلها,,مع مرا خرا,,واخا تكون,,حجرة 
شاف فيها,,مزيااان عرف الدقان عليه,,تاهو,,ماجاوبهاش,,دماغو الف مطرقة,,خرا من غيرها,,سد عينيه,,و عاود نزل راسو لتحت كيخمم,,,شكون لي عندو هدف يفرقهم,,كينا,,ايميلي,,ناعسة,,باقة,,مكتقد,,حتى تحرك,,كينا المساند,,ديالها,,الرسمي,,القوادة,,ديال مها,,زعما,,تاهي,,سخات عليها,,روحها,,ولا يمكن شي وحدة من الخانزات لي كيعرف,,حتى هدا احتمال,,المهم,,دابا,,خاص يرجع للدار,,نيت,,هاد الايام,,مابقاش كيمشي,,من غير لابغا يبدل صافي,,خاصو يبرك,,ويراقب,,باش لاكانت استر,,ماغيرحمهاش يدوز عليها من الودن لودن,,ولا كانت شي قحبة خراا,,طرمتها,,يطرعها ليها و يخشي ليها فيها طوبة حية,,,هز راسو بحيرة,,كيحس براسو تالف,,اول مرة,,ايولي هك,,بعيدة قريبة,,صغيرة,,مزوجة,,اش ايدير,,ماكرهش,,دابا ينوض يهزها,,ويخرجها,,يهربها من هاد الزمر,,كااااامل,,ويهني الوقت,,ولكن,,بالمهل كيتكال بودنجال,,خاصو يكسبها لجهتو هي الاولى,,,و تيق فيه,,و داكشي جاي من بعد ,,هو مقرر بلي ماغيخليهاش ليه,,طال الزمان ولا قصار,,مي كلشي في وقتو حلو,,عيش دابا اسي صقر احلى اخر أيامك,,معاها,,حيت ايجي واحد الوقت,,ماغتلقاهاش,,سمع الروايض تحكو تاني عرفوه رجع,,خرجات اروى كتويل,,ثاني,,سدات باب الطواليط,,من برا وخرجات,,رجعات حدا شمس ,,غا بركات وهي يتقلع الباب على الجهد,,وجهو مزنك كيغلي,,جا لعندها بسرعة جرها من كتافها;زيدي معايا
شافت فيه بعيون دامعة;مابغيتش نمشي معاك,,اهئ,اهائ,,<بخوف<خليني عافاك اهئ اهئ,,
كيدوي من تحت سنانو طااالع ليه الخيخ لراسو;اتزيييدي قدااااامي,,,ياك ماتيقتينيش,,هانتي اتسمعي كلشي بودنيك,,زيدي قدااااااااامي,,اشمس ؟
بنبرة تهديدية,,شافها باقة معكسة,,مدواش,,دغيا رفعها,فوق كتافو,,مخلي شعرها,,مدلي,,و زاد بيها,, وهي كتبكي;نزلني اهئ اهئ صقرررر,,ائ 
كنهج ;شششش الحد الااااان باااقي صااابر ليك قطعي الحس,,
نزل بيها في الدروج كيجري,,وهي مدرقة وججها بين يديها وكتبكي,وشعرها مرمي,,تاهو كيشطب في الدروج,,وصل الجردة,,حطها,,عاد بانت ليه مادايراش الزيف زفر بغضب,,قرب;خرجتيييييي من البيييت بلا زييييييف 
ماجاوباتوش بقاات غي كتبكي قرب عندها,,ثاني,,با,ن ليه قب ديال البيجامة جمع ليها شعرها هي كتنتر,,وهو,,كيخشي ليها شعرها في الداخل ديال البيجامة,,و دار ليها القب,,شاف في الحارس;دخلهم,,

**شدها من معصمها ودار لعندها;سكتييييي,,ماتبكيش <حرك صباعو للحارس شوية وهي تبان ليك سوزي جاية كيدفعو فيها لابسة غا كسوة سميطات بالبلو مارين كلها,,كتبري,,حتى الخصر,,صافي,,كيلطها المشبك,,بالباك كيبان,,مع صندالة طالون بالباج,,شعرها الاسود مشعكك وباينة كانت كتبكي,,معها صحبتها,,لي كانت مع ليان,,لابسة كسوة حمرة سميطات مزيرة و طويلة مفتوحة من الجنب مع طالون كحل,,اشافتهم,,مع كيلخلعو والماكياج دايع,,بدون شعور,,تخبات وراه,,كتطل عليهم غا بنص عين,,تنهد وهو ماحاملش الوضع,,مدخلهم للقلب دارو,,و زايد عليها,,غايوريهم,,مراتو,,حرمو,,بحال هادو,,مكانهم راه معروف زفر بغضب,,واشار لسوزو بصبعو ;اجي اجي 
جات لعندو كتفتف,,وقفات حداه ,,يد الليمنية شاد بيها شمس لي مخبية ورا ظهرو ويد لاخرا شد سوزو من شعرها;عاودي ليها الهضرة لي قلتي,,,
نزلات راسها كتبكي,,;اهي اهئ سمح لي مكنتش عاااارفة اهئ اهءإ,,انا مدرت والو,,,غي عطاوني,,للفلوس,,
بالغوات ومزير على شعرها;قللللت للزامل بوووووك عاودي الهضرة,,لي قلتي لي 
شافت في شمس وكتفيبري;واحد الراجل,,عمرني شفتو,,عطاني الف دولار,,باش نتقرب من رااجلك,,و قال لي,,لا خليتو,,يتقرب مني,,يعطيني خمس الاف دولار,,اهئ اهئ,,مي من حاولت نتقرب منه,,جرا,,علي <حطات يديها على عنقها;كنقسم ليك بالعدراء,,حتى هادشي لي كان,,ودوك تصاور ,,تخداو,,من كنت انا مقربة ليه,,كنقسم ليك,,هو مدار والو,,بالعكس جرا,,علي,,انا مافخباريش,,القضية فيها,,تصاور وداكشي,,كنصحب غي ضحك,,وداكشي,,اهئ اهئ سمحو لي 
طلق منها حتى رجعات بلور,,و دار شاف في شمس,,لي مصدومة تكلم بالعربية;سمعتي إش كاين,,بودنيك,,؟
هزات راسها فيه بحزن وعاودات نزلاتو,,زفر وشاف في هادوك في الحارس;خرج علي,,هاد القحاب,,
الحارس حنا راسو,,وجر سوزو,,لي كتكربع وتوقف و معاها هاديك,,غ وصلو حدا الباب وهو يطوعهم تا جو مردوخات وشاف فيهم;عندكم الزهر من ماقتلكمش,,يله نوضو تقودو من هنا 
**
حك لحيتو بغضب,,ودار شاف فيها لقاها,,حانية راسها الارض وكتبكي;دابا حشمتي,,؟
نطقات بهمس;انا 
طلق منها بالزعاف نتيييي شنووو,,نتيييي شنووو,,كنحلف ليك ونتي رديتي ياااهووودي,,,عمرنيييي ضطريييييت نبرر شي قلوة لشي حد,,,,حتى دفعتييييني نتي,,مخلياني مدخل,,القحاااب لدااااري,,,
حنات راسها الازد وكتبكي;اهئ اهئ,,انا شفت تصاور,,اهئ أهي <غطات وجهها بيديها وبدات كتبكي;
شاف فيها,,وتنهد حرك راسو يمين وشمال;اتحمقيييني اتحمقيييني,,<قرب عندها وخشاها في حضنو معنقها;لقااوك حمقة,,انية,,في نظرك,,كون بغيت داكشي,,انتقرب منك,,عطا الله معامن,,بحال هادو شفتيهم,,,مسخااات,,,فاش ايوصلو ليك,,غا قووولي,,فاااااش,,؟تاحجة,,وسخ,,كنت كنقضي فيهم,,غراضي,,وكنلوحهم,,مي نتي,,مرااااتي,,,ديك النهار,,حلفت,,ليك عقلتي,,قلت ليك,,عمرني,,باقي,,نقرب لشي خانزة,,ولا مسخة,,ولا نشوف شي وحدة خرا غير,,وصقر من كيواعد,,كيوفي,,,<باس ليها راسها<غي نتي لي كاينة,,في حياتي,,وانا كنغيك,,في نظرك,,انقد نقرب من شي وحدة غيييرك,,مزااال,,<تبسم<ماعرفت دابا,,واش نشد هدا لي صيفط ليك تصاور ندغدغ مو,,ولا,,,نعنقو هههههههههه

هزات راسها فيه باستفهام,,ودموعها دايزين,,تبسم ومد صبعو,,كيمسح ليها دموعها بصبعو الكبير,,بحنان,,وعينيه في عينيها;كيف قلت ليك واش نقتلو ولا نجازيه,,حيت,,خلاك غرتي علي ههههه 
بلعات ريقها,,وهي كتلعن راسها ونزلاتو الارض بخجل تبسم,,ورفعو ليها من دقنها;ماعندك,,مناش تحشمي,,انا ديااالك,,عادي,,تغيري علي,,كيف انا <مد يديه لزغبة نازلة خارجة من القب دخلها<كنغير عليك من نسمة,,الهواااء,,<تنهد وجرها لعندو صدرها مع صدرو,,ووجهها مرفوع جهتو,,حط جبهتو على جبهتها غمض عينيه وهمس;كنغير عليك,,من كلشي,يلا,,غي لا شفتي في شي حاجة غيري,,ولا كتخمي,,ولا ساهية,,ماكنبغيش,,ماكنبغيكش تبعدي,,ولو غي بأفكارك,,كنبغي نكون انا محور حياتك,,بتفاصيلها الصغيرة,,بغيتك,,لي,,بعينيك,,بنيفك,,بفمك,,بدماغك,,بقاع حواسك,,جسدا,,ورووحا,,قلب و قااالبا,,,<تنهد و نقص من نبرة صوتو<كنغير عليك,,من كتشدي شي كتاب,,وكتقرايه,,من سكاتك,,,من كنلقاك,,كتدوي مع اروى ولا الوليدة,,كنغير,,عليك,,في نعاسك,,كنبغي نعرف باش كتحلمي,,مكنكرهش ندخل لمدماغك ونعرف شنو فيه,,من حوايجك,,مكنكرهش,,نغطيك انا ,,بجسمي,,من نفسك,,ماكرهتش,,تنفسي مني,,من عينيك بغيتك تشوفي,,بعيني,,من خوك الصباح,,غرررررت ,,,بزاااااف,,,مابغيتكش تكوني مقربة منه هكاك,,شادة ليه في يديه,,وكتهضري معاه وكتضحكي,,كتشوفي فيه غا هو,,بحال العالم كامل,,داير غي عليه,,ماااابغيييييتش وماحملتش الديكوور صببببرت صبببرت غا بزز,,ولكن الداخل ديالي,,كيتحرق,,انا كنغييييير عليك,,منك,,ومني,,كنغير,,من درجة الحب,,لي هاز ليك,,ماكرهتش,,نفتح صدري ونخشيك فيه,,نسد عليك,,نبقا نشوفك غي أنا,,يمكن يجيك غريب هادشي ويمكن يجيك مرض,,<حرك راسو بنفي وباقا جبهتو على جبهتها هز يديه بشوية جهة حنكها;<كنبغييييييييك,,,لدرجة العشق,,ولا الجنووون,,كنقسم ليك,,كن تحلي قلبي,,,غاتلقاي,,كيضرب غي ليك,,,وعايش غا ليك,,في بلاصة الدم,,كينا شمس,,ماكنبغيش نفرقك ثانية نخاف نبعد ونمووت,,كنمشي الخدمة,,دغيا كنسالي شغالي,,باش نرجع لعندك,,كنهرب من الحفالات,,وكنأجل تسافيرات,,باش نبقا جنبك,,,مستاعد,,مستعاد نتخلا على كلشي,,على قبالك,,سميتي,,تقولي,,لي بدلها,,نبدلها,,باش نكون معاك,,بغيتك,,غي تحسي بي,,وتبادليني,,هادشي,,ماطلبت وااالو,,غي تطلقي معايا,,وتهضري,,تحاوريني,,ماشي,,نبقا,,بوحدو بحال الحمق,,ماطالب وااااالووو,,غييييرك,,نتي هي كلشي,,دنيتي كااااملة,,شمس<بعد صمت<رحميني,,حيييييييت صبري,,تقاااادا 
حلات عينيها مصدومة من كلامو,,وديك النبرة باش دوا,,ديال شي حد واااصلة فيه,,لمعرت فين النخاع تشتت,,اش غتدير,,وكيفاش اتصرف,,تبسمات وتعلات على صباعتها الحفيانين,,طبعات ليه قبلة,,خفيفة في شفايفو,,و حنينة في نفس الوقت,,خلاتو,,يحل عينيه بلا هواه مصدوم,,فيها,,كانت كتشوف فيه بابتسامة,,عدبة,,على شفايفها,,قلبه كيدق في التسعين,,وريقو نشف عليه,,جرها لعندو بسرعة,,و بدا كيدور بيها,,فرحان,,بيها,,يمكن فهم كلامها,,يمكن فهم مغزا ديك القبلة,,بلي كتبادلو,,شي حاجة,,,ماوقف حتى دوخها,,وقفها على رجليها,,مبقاتش قادة توقف بيهم كتبان ليها عشرة عشرة من الحاجة,,بقا كيضحك,,و جرها لعندو,,مكاليها,,خطف قبلة من شفايفها;نمووووت فيك,,<زادها قبلة خرا<نحماق عليك,,<زادها قبلة<نهبال عليك,,<زادها قبلة<نتسطا عليك,,<هزها من خسرها,,محاوط رجليها,,مع خصرو,,وجهها مع وجهو,,ونزل لشفايفها كيطبع فيهم قبل متقاطعة,,ومع كل قبلة كلمة غزل,,وغادي,,داخل بيها,,للداخل<

دخل بيها البيت,,حطها على رجليها حشمانة وكتفرنس,,تبسم,,وحيد ليها القب,,وخرج الشعر لاحو قدامها;اخر مرة تخرجي بلا زيف واخا؟
يله جات تنطق وهو يقاطعها ;واخا؟
حنات راسها بفهم,,تبسم ورفع ليها وجهها عندو ونطق بصوت باح مهموس ومبووووورش;أأسافر دون ليلتك,,يا ظل بالله أجفاني,,يا صيفي الاخضر يا شمسي,,يا أجمل أجمل ألواني,,<قرب لعندها ومد يد دارها في خصرها و عينيه في عينيها بكل حب<هل ارحل عنك و قصتنا أحلى من عودة نيسان,,,يا حبي الاوحد لاتبكي,,فدموعك تحفر وجداني,,,
قال هاد الكلمات قبل ماينقض على شفايفها كيلتاهم فيهم,,بشغف,,مخلطين بشوية العنف,,مي حنيين,,حنيين لدرجة,,خلاها,,تستلم,,ليه,,وتمد يديها جهة صدرو,,جر يديها لعندو,,دارهم ورا عنقو,,خلاها توقف على صباع رجليها,,و زاد,,نغامس,,معاها,,يجر قنوفتها لتحتانية,,ويطلع الفوقانية,,تاهي,,فصل القبلة,,للحظة,,مخليها تلتاقط نفس,,عينيه في وجهها وهي كتنهج,,تبسم,,فرق قبل على عينيها ووجنتيها,,ورد شعرها جنب,,و خشا وجهو في عنقها,,كيقبل فيه ويمص,,طلع حدا ودنيها بلسانو,,تبسم ونطق بهمس;أنا أتعطر بالوله,,في بعض الأحيان,,وأحيان عطري شوق قلب غلبني,,<غمض عينيه وبدا كيحك نيفو مع عنقها<أتنفسه,,وأغمض,,إحساس و أجفان,,,و أبني,,و أهد,,و ارجع,,أهد و أبني,,<طبع قبلة,,سحرية تحت ودنيها خلاها تهز,,و رجع,,كيشوف فيها,,كانت كتشوف فيه بإبتسامة,,مي عينيها,,كانو,,كيتكلمو,,دقق فيهم,,للحظة,,قبل مايشد,,وجهها بين يديه,,ويغرق ثاني,,معاها في بحور,,ديال القبل,,خلاها غرقانة,,كثر,,كيبوس ويعاود يحبس يشوف فيها ويعاوض يغطس,,ثاني,,دمرها,,حسيا,,وشتتها,,قلبيا,,مدات يديها,,بشوية,,جهة الكويرة,,بدون شعرو,,بدات تنزلها,,ليه,,غا حس بيها,,وهو يتبسم,,وبدا كيعاونها,,حتى تلاحت,,تنهدات,,و قررات تاهي,,تدير شي حاجة,,تخليه,,توصل ليه مشاعيرها,,جهتو,,ياك هو راجلها,,ماكتدير تاحاجة حرام,,وهو كيدير ,,بزاف الحوايج في سبيلها,,قبيلة,,رغم انفعالو,,وكلشي,,ماغلطش معاها,,كان فيه مايتقلق من بعد,,مي هو فرح,,أفعالو حمقين,,تبسمات في فمه وهي كتدكر هادشي,,و حلات عينيها شافت فيه,,و بعدات ,,تاهو حل عينيه,,باستفهام,,تبسمات ليه وزادت ترفعات جهتو,,طبعات قبلة على جبهتو بكل حنية,,خلات معدتو تزيرات عليه,,وقلبو كيضرب ,,نزلات لعينيه,,طبعات في كل وحدة قبلة,,حطات يديها بكل حنية,,في,,حناكو,,و عينيها,,كيشوفو فيه,,كان مغمض عينيه وكينهج,,و راسم ابتسامة,,خفيفة على فمه,,قربات ليه,,كثر حطات شفايفها على شفايفو,,كتحركهم بشوية,,عكس ديالو,,واخا ماعندهاش فكرة,,إلا,,شعلات فيه نااار الدنيا والدين,,حط يديه على خصرها,,كيبغج,,فيه وفمو,,غادين معاها بنفس الوثييرة,,عاااجبااااه,,زاد غمض عينيه,,وهو حاس براسو اينفاجر,,حل فمو,,وبدا كيجر,,و يعض,,مابقاش عندو,,الصبر,,دغيا حولها من قبلة حنينة لعنيفة,,من طرفو,,يجر في هادي ويطلق لاخرااا,,طلع يديه,,بسرعة,,جهة الكيطمة,,بسرعة,,حل ليها الصدافي,,ولاحها,,بعد وهو كينهج,,كانت لابسة سوتيام,,مشبكين,,اكيد هو لي لبسهم ليها الصباح,,بالخضر الملكي,,عاود شاف فيها,,ونيران,,الشهوة شاعلة فيه,,,,في ثانية,,كانت,,وسط دراعو,,غادي,,بيها,,للسرير,,تكاها بشوية,,و قاد ليها راسها فوق المخدة,,تبسم ليها,طبع قبلة في حناكها,,و نزل لعنقها كيقبل,,و لحس,,بهداوة,,و بطرييقة جنونية,,لسانو كيتسارا في عنقها,,خلا عرووق دمها ينشفو,,ويعمرو,,ولحمها,,شوك,,نزل بلسانو,,جهة صدرها,,كيقبل فيه من فوق الستيام,,ويلحس في الفرقة,,ديالو,,جننها,,وسطاها,,عيات تكابر,,وتقاوم باش ماتناديش باسمو,,مي مخلاش ليها خيار,,لمساتو,,لهيب,,وقبلاتو,,عافية,,حطات يديها على شعرو بطريقة,,حمقة,,شاداه,,;صققققر,,,ممممم 
هز راسو فيها كينهج;كنموووت فيييك,,
وعاود غطس ثاني,,مد يديه ورا ظهرها وتاهي معاوناه,,بخبرتو,,حيد ليها,,السوتيام,,بدوون اي جهد,,كانو ترماو جهة لاخرا,,و غطس,,في صدرها,,كيرضع,,ويمص,,يسالي من هادي ويمشي

ويمشي لاخرا,,خلاها,,غتجنن,,و كتنادي باسمو,,و صوت اهاتها,,واصل ليه,,لفييين,,نزل بشوية,,جهة كرشها,,كيقبل,,وكل بلاصة حط فيها,,فمه,,كيخلي في إمارة,,بلي داز من هنا,,حتى وصل لسرتها,,لي كتهز,,وتحط,,خشا لسانو,,كيلعب تم ويدو,,غادا بشوية نازلة,,حتى خشاها,,تحت,,السليب,,كيلعب في توتو العقل لي كان عندها,,دار باي بدات كتهز,,و تحط;احححح ممممم صصصقققر احححح 
بقا كيلعب في توتو حتى حس بي يديه كيفزكو,,عرف بلي,,قد يوصلها,,لقمة النشوة,,ديالها,,ناض بسرعة عليها,,كيلوح في السبادري وكيحيد البيل,,لاحو,,حل السمطة,,و نزل السروالو طوعو,,بسرعة,,تبعو الكاسلو,,وهو يبان,,داك بودنجال,,مهبر,,وواقف,,قرب ليها,,ونزل ليها السروال والكيلوط تاهي معاوناه,,خلاها,,سولو,,حط يديه على توتو كيلمس فيه بيديه,,باغي يحمقها,,طلع فوق منها,,و خشا فمها في فمه,,كيمص فيه,,ويعض,,ويديه,,في صدرها,,وبدون سابق اندار طلعو معاها حتى عضات ليه قنووفتو,,حتى سيلات ليه دمو,,ماهمووش,,داكشي,,بسرعة تقلب على ظهرو,,وصدقات هي فوقو,,مد يديه بشوية,,فرق ليها رجليه,,جات فوق المعلم,,نيت,,و زاد تخشا كثر من الاول,,حتى نزلو,,دموعها,,بالالم,,مي ديك النشوية,,لي وصلها,,ليها,,ماخلاش ليها مجال,,فاش تراجع,,حط يديه على خصرها,,كيطلعها,,وينزلها,,بشوية,,و فمو في فمها,,كيقطع القبلة,,خليها تنفس ويرجع,,ياخد نفسها ثاني,,حتى بدات تأوه في فمه,,;اهه مممم 
الجنووون ركبوه,,و هو كيحس براسو,,قرب يجيبو,,مابغاش يزرب,,و في نفس الوقت,,كيحس بلي,,غيتسطا,,بعد راسو,شوية,,مرجعوو لور:ااااااه,,,احححح <يديه كيلمسو,,فخادها,,و خصرها,,و كيطلعها وينزلها <اااااااااه,,اوووووووووووو,,<رجع ثاااني كيشلقم وكيعض بالجهالة,,و كيسرع بشوية بشوية,,الصبر تقادا,,كيحس بالنمل,,غادي في لحموو,,بكثرة النشوية لي وصل معاااها;اوووووو,,<خوااه<اوووووووو <رجع راسو لور كينهج,,و عروقاتو,,نازلة,,حس براسها,,فوق صدرو,,باينة عيات,,تبسم,,وقلبها تحتو,,شاف فيها;كنبغيك,,
مقداتش تجاوبو,,باقا كتاخد نفس,,و كتبلع في ريقها,,حط يديه على وجهها كيبعد عليها,,خصلات شعرها;شنووو,,درتيي في ,,شنوووو,,,حمقتيييني,,اشمس,الليل,,حمقتيييني,,,
رجع لعنقها,,كيمص فيه,,و يعض,,;بنيينة بنييينة ,,بلا قياس,
طلع لشافيفها,,لي ماكيسلموش منووو,,و المعلم كيديماري,,بشوية,,بشوية,,تعالت اصواتهم ثاني,في الغرفة,,,حتى جاب الثاني,,و الثالث,,كيخليها,,تاخد نفس,,ويعاود,,يخدم,,جاب الرابع وحتى الخامس,,كل مرة مبدل,,البووزيسيون,,هزها بين يديه للدوش,,خشاها تحتو,,ولا حافضها,,وقتما تسخف,,يخشيها تحت الماء,تصحصح,,ونيت,,الرومانيسة,,تحت الرشاشة,,عندها طعم,,اخر,,جابت السادس,و السابع,,متعها,,ومتع راسو في جسدها,,ماطلقها,,حتى ماخلاش ليها,,الجهد,,و الركابي,,حشهم,,ليها,,بعد منها,,كينهج,,و الماء نازل عليه,,كانت,,واقفة مع الزاجة,,ماقاداش تنفس,,سخفها,,رجع لعندها,,طبع قبلة,,امتنان فوق جبهتها,,و هز يديها,,قبل كفوفها,,مد يديه هز الشامبو,,غسل ليها,,شعرها,,وكل مرة,,يبوسها من كتفها,,ولا نيفها,,ماكيهداش,,غسل راسو,,و دار ليها الصابون خلاها تشلل وتوضا,,تاهو دار الصابون,,و تشلل,,وخرج يجيب الفوطات,,حتى سمع شي حاجة تضربات مع الارض

اسمع صوت الردييخ,,الدم,,وقف ليه في العروق لاح الفوطات ورجع كيجيري دفع الزاجة,, كانت مرمية,,على طولتها في الارض تحنا عندها الخلعة راكباه,,,حط يديه كيترعدو في حناكها;شمس حبيبة<بصوت مرعود<شمس فيييقي,,
حلات عينيها ببتاقل جهتو, ونطقات بتعب;صصقر,,<وعاودات غمضات عينيها كتناخد نفس,,ناض بسرعة هازها بين يديه مرخية,,حطها في الفراش,,مد يديه جهة كوافوز,,هز كاس ديال الماء;هاكي شربي,,
هز ليها راسها بشوية,,وهي تقيلة كتغمض عينيها وتعاود تحلهم,,وصوت النهيج ديال صدرها كيتسمع,,شربها,,شوية,,حط الكاس و هو يعنقها,,بالجهد,,قلبه,,كيفرفر بالخلعة;اووووف,,,<بعدها عليه;انلبسك وغنمشيو للكلينيك؟
حركات راسها بنفي,,و حطاتو على المخدة,,خدات نفس حتى حسات بقلبها عقرها;لا,,أنا دابا شوية,,غي,,من كنتحرك بزاااف,,ولا كنديير شي مجهوود,,كنعيا,,راه,,من صغري,,وانا هك,,ولفت <كتودي وتاخد نفس,,حط يديه على حنكها;خاصنا نعرفو من كتجيك,,هاد السخفة,,شوووفي حالتك؟كون الله يستر,,تضربتيي في راسك,,ولا تهرستي فين غنوصلو هااا؟
تبسمات بتعب;قلت ليك,,ماشي شي حاجة,,غا حيت,,جهدت على راسي,,غا نعس,,نفيق مزيااان,,
تنهد بحرقة;ماغنتحملش شي حاجة,,تسرا ليك,,نمووووت كتفهمي,,,<زفر بتعب ونزل عندها,,قبل ليها راسها<سمحي لي,,أنا السباب,,فورصيت عليك,,
تبسمات ليه مطمناه,,ناض من حداها,,رجع الدووش,,و عقلو كيدي وكيجيب,,لوا عليه فوطة على خصرو,,وهز فووطة و عاود خرج لعندها,,كانت مغمضة عينيها,,و انفاسها ,,كيخرجو بسرعة,,ندممم,,حيت,,فورصااا عليها,,عاارف,,بلي صحتها و السوفل,,ديالها,,على قد الحال,,مقارنة معاه,,ماكيعياش,,يبات يخدم,,ويفيق يخدم,,ومايعياش,,هلكها,,رجع لعندها,,وهز ليها راسها شوية حتى حلات عينيها;خاصك تنشفي,,باش مايضربكش البرد,,<شاف فيها مقاداش تدوي,,تنهد,,ونشف ليها راسها,,و لحمها,,بشوية و عينيه كيشوفو فيها بندم وحزن,,سالة,,وناض للدريسينك,,جبد ليها دوبياس بالنوار,,و بيجامة,,طويلة,,باش تبقا مرتاحة,,رجع,,لقاها تاني رجعات تنعس,,حط الداكشي جنب,,ونوضها,,لبسها السوتيام وتبع ليها الكيلوط و البيجامة,, باس ليها راسها,,و رجعها غطاها,,مزيان,,وناض,,لبس هو كالسو,,بالكحل و سروال السووورفيط,,هز,,الريموت,,خدم الكليما باش تسخن الغرفة خاف يضربها البرد,,بحال داك النهار,,لاحها فوق الفوتاي,,ومشا تخشا,,حداها,,قرب لعندها,,وحط يديه على حناكها;شوية دابا؟
بهمس;اه الحمد لله 
صقر;مأكدة مابغيتيش نديك الكلينيك؟
حركات راسها بنفي;لا,,غي نعس غنكون مزيان,,حاسة براسي,,عيانة,,
تنهد وجرها لعندو,,طلعها فوقو باس ليها راسها وحط يديه على شعرها;اووك رتاحي احبيبة
نطقات بهمس;صقر,,
نزل راسو,,فيها;عيونو؟
تبسمات و زادت تخشات فيه بصمت,,هز حاجبو,,و دار ابتسامة جانبية,ونطق بهدؤ;كنبغيييك اشموووسة,,
حلات عينيها شوية,,وعاوضات غمضاتهم,,مع ابتسامة,,ضحك,,وبدا كيلمس ليها شعرها,,بحنان,,هز راسو للسقف,,و افكار تديه,,وتجيبو,,بعدا شكوون,,لي,,سيفط ليها تصاور ,,هدا لي دارها,,بغا يفرقهم,,شكون لي عندو,,مصلحة في هادشي,,ايميلي,,باقا مجبدة,,كين واحد هو ليل,,هو,,لي,,كيتوعد باش يفرقهم,,زعما,,يكون,,حقير لهاد الدرجة باش يلعب هاد اللعبة,,لا مايمكنش,,ولكن شكون غيرو,,خاصو يتسفسر,,فهادشي لا كان هو,,ايتحاسب معاه بالبيان,,تبسم,,وهو كيتدكر,,من كانت كتبكي,,و ترطا,,وتاهي,,كتجابد معاه,,ومخاصماه,,وماباغاش تدوي معاه,,ولا تحاديه,,غارت عليه,,بدا كيضحك,,بحال الحمق,,على تصرفاتها,,تدكر,,ليوم,,تغيرات,,تاهي,,تقربات منه,,كثر,,تاهي,,بادلاتو,,من كان ناعس معاها,,اكيد,,كتحس بشي حاجة,,من جهتو,,هز حاجبو,,وهو كيستفسر,,شنو بغات تقول,,نزل راسو,,يسولها,,لقاها مشات لعند,,الله,,تنهد,,;مكرهتش,,نسمع منك,,تانا كننبغيك,,,اصقر,,<زفر بتعب و زاد ضمها ليه وغمض غدا عندو حسابات خاصو,,يفاريهم<

**عيناك جمر يحيطني,,,وشفتاك حمر تسكرني,,وجسدك مدفئة ,,هيا فلتوقيديني,,فأفعالك دنب في الهوى فما دنبي أن تثملني؟
فأقع بين احضانك صريع و عشقي لك هو من يحملني,,فرفقا بي,,فأنت حقا ترهقينني,,,وتعصف رياحك فلتبعثرنني ,,
وأطوف على جسدك كالإعصار فأنحتك ,,وبيداي أرسم جمال انوثتك,,وبجمالك أنت تفتنينني 
أردتني بين يداك عبد ,,فكنت لك دالك,,فقير و عاري,,وفي كل ليلة بأحرفك تلبسينني 
وبنظراتك عيناك كانت تحرسانني,,فأنت ملكة,,وأنت فقط من تأمرني
***
فاقت مدام غيبوبة,,هي اللولة,,حلات عينيها,,مجبدين بالنعاس,,,هزات راسها,,فيه,,وهي ترسم ابتسامة,,لطيفة,,على شفتيها,,وكيفاش لا,,و هي مصبحة على أوسم رجل,,في الكون,,يمكن,,عمرها,,شافت,,شي حد كيضاهيه جمال,,واش زعما,,حيت عمرها,,تخالطات مع الرجالة غيرو,,وزعما حيت هو أول راجل ليها,,ولكن,,الكدوب على الله,,حرام,,وسيم,,وسيم,,لدرجة,,متقدش تزيح عينيها,,عليه,,في كل حلاتو,,غزال,,حتى في نعاسو,,عويناتو لمشفرين مغمضين,,و حجبانو السوداء,,حرشين,,و مقطبين,,مغوبش,,نيف,,منقاد,,و فم,,حمر ,رجولي,,و فك,,مربع,,كيبين مدا,,فحولتو,,وعاطي لوجهو,,رسم هندسي,,خطييير,,شعر رطب و اسود كيف الليل ورطب مخربق ,,بطريقة,,زوينة,,تنهدات من قلبها,,يمكن,,ايدير,,ليها جلطة,,من احاسيس,,ولا,,ايركب فيها السكر,,حلاوتو,,حلاوة,,ماليهاش مثيل,,كله ,,كله على بعضه حلو,,كله,,على بعضه,,راجلها,,ياااه,,شحال زوينة كلمات راجلي,,هه,,يمكن,,من بعد,,دوك التصاور,,تاهي,,بداو,,كيراودوها,,افكار ديال التملك,,علاش,,مابغاتوش يكون مع غيرها,,علاش حرقها قلبها عليه,,كون كانت عندها الصحة,,كون قتلاتو,,و جفات بلاخرات الارض,,عندهم الزهر,هي ماشي من داك النوع العنيف,,حطات يديها على لحيتو,,لي مرتبة كتر من حياتي,,بالاسود,,كتستلطفها,,برفق,, وعينيها عل وجهه كيدورو,,مازاكينش,,مرة,,في حجبانو مرة حناكو,,باش يتمركزو,,في شفايفو,,شنو هاد الفكرة,,لي راوداتها على الصباح,,يمكن حماقت,,وعلاش اتحماق,,ياك راجلها,,تجرب شنو خاسرة,,تنهدات,,وقربات لشفايفو,,ببطئ واضعة دياولها,,عليهم,,كانو سخاااان,,بزاااف,,و غزالين,,طبعات قبلة صباحية,,جميلة عليهم,,بغات تبعد,,وهو يحبسها;فين غادة,,هربانة؟
وسعات عينيها بصدمة ماتوقعاتوش,,يكون فايق,,هيهات,,معامن طاحت,,نمس,,,نعاسو,,خفيف,,بزاااف,,لدرجة,,من اول,,تحريكة تحركات ,,حس,,بيها,,وخلاها على هواها,,كيشوفها,,اش غتصنع,,,حس بنظراتها,,ليه,,جابو ليه رعشة,,شحال وهو مضارب مع راسو,,باش مايقلبهاش تحتو,,ويبعثرها,,ويهدم اسوارها,,ثاني,,حس بمداعبتها للحيتو,,اخخ شحال عجبو الحال,,ما من حطات شفايفها,,قلبو,دار بووووم,,وتفرقع,,كان كيتسناها تكمل,,حتى حس بيها,,اتبعد لا مامعاناش اللعب,,حل عينيه,,فيها مبتاسم;اش كنتي كتديري,,؟
حنات راسها بخجل,,بغات تنوض وهو يزيرها من خصرها;علاش حبستي,,كملي,,<مد,شفايفو,,ليها<يله كملي,,على شغلك,,
بغات تحرك وهو يحرك راسو بنفي ;واااالو,,,ماغتنووضي,,حتى تكملي,,شغلك,,

بقات كتشوف فيه,,ماعرفات ماتدير,,كان زامطها,,مزيان,,وماد ليها شفايفو,,تبسمات بخجل,,وقربات منه,,بشوية,,وطبعات قبلة على شفايفو,,همس في ثغرها;مم كملي,,,
ماعرفات باش تبلات,,قلبها بدا كيزدح,,كيفاش غتدير,,هي ماكتعرفش,,غمضات عينيها,,وحلات فمها بشوية,,كتحركهم عكس دياولها,,كتحاول تدكر داكشي,,لي كيدير معاها وحاولات تطبقو,,انفاسها,,خارجة,,سخونة,,طلعات شفتو لفوقانية قبلاتها بحنان ونزلات لتحتانية,,دارت ليها المثل,,اياي شنو دارت فيه,,طلع يديه بشوية مع ظهرها حتى لراسها,,وزاد قربها ليه,,وبدا كيبادلها القبلة,,بنفس,,الوثيرة الهادية,,ديالها,,بغا يخليها,,هي المتحكمة,,ترفعو بزوج,,لداك العالم الوردي,,ديالهم,,الخاص,,صوت العصافير,,كيزقزقو في البالكو,,و الريدووات كيمشيو ويجيو بسبابا الريح,,و شميسة صافية,,نورات بيتهم,,فصل,,الرحلة,,ديالهوم,,بعد معناة,,مابغاش,,يفورصي,,عليها,,فضلها,,على شهوتو,,لي ,,تحركات تاني,,تبسم,,في وجهها,,ويديه كيبعدو خصلات شعرها;شمس شمس,,شمس,,شحال وليت كنعشق هاد السمية,,<تنهد<ملكتيييني,,ملكيييتني,,بغيت,,نخطفك ونهرب بييك بعيييد على هاد العالم,,,نبنيو عالمنا,,بوحدنا ,,انا ونتي,,صقر وشمس,,نجيييبو,,ولاد,,<بهمس<بغيت نولي,,أب,,,بغيتك,,تجيبي لي شي بيبي,,لا ماشي,,واحد,,,بزاااف,,شي ستة,,ولا سبعة,,بغيت,,نعيش في سعادة,,مع المرا لي كنبغي,,<شاف فيها بحب وهو كيلمس حناكها<معاك,,نجي من الخدمة,,نلقااك,,كتسنايني,,وولادي,,فرحانين,,حيت اخيرا,,رجعت,,من بعد نهار طويل ديال الخدمة,,بغيت,,نسمع كلمة بابا,,ونشوف,,ولادي,,كيكبرو نهار من بعد نهار,,عارفهم,,ايكونو,,مزيانين,,وصالحين,,حيت ايشبهو لماماهم,,حنينة,,,,نكبرو معاهم,,نشوفوهوم,,كيتخرجو,,وكل واحد ناجح في حياتو,,نزوجوهوم,,ونتهناو,,,وليت كنحلم,,,كنحلم,,,,بيييك,,بنهار لي غتكوني حاملة,,سمعت بلي الوحم,,غريب,,شوية,,انا قاابل,,بيه,,قابل نفيق الليالي,,باش تشهاي,,ونمشي,,طاير,,,نجيب ليك شنو بغيتي,,و في وقت الولادة,,نكون معاك,,شاد ليك في يديك,,عارف اتكون صعيبة,,مي,,انكون جنبك,,حتى تولدي,,وغنكون,,اول واحد,,يهز ولدنا ولا بنتنا,,في يديه,,ونقول ليك شحال,,زوين,,<غمض عينيه وحلهم<كنت,,ديما,,عايش غي على قبل,,اسم السليماني,,يكون في القمة,,الفلوس,,والسلطة والقوة,,عمرني عرفت السعادة,,حتى دخلتي,,نتي,,<تبسم<وليت عايش غي ليك,,,ليك بوووووووحدك وبس 
هدا اش كان كيقول دابا,,واش كيخبر,,دوك الكلمات,,ولا دوك الاماني,,خلاها,,تعيشهم,,تاهي تخايلات,,تكون أم وتنجب اطفال,,تشوفهم,,كيكبرو قدام عينيها,,شافت راسها,,وهي كتشيخ,,معاه,,,لدرجة,,ولات كتمنى,,,,تاهي نفس الحلم,,هزات راسها فيه مبتاسمة,,ماعرفات ماتقول,,من غير تحط راسها على صدرو,,وتعنقو,,بحال,,زعما,,وصلات ليه بهاد الطريقة,,موافقتها,,تبسم,,و باس ليها,,راسها;الله يخليك ليا,,كنموووت فيك 

**دازت خمسطاش اليوم على أبطالنا,,تاحجة,,ماتبدلات,,وهادشي لي غضب جوج ديال الاشخاص,,استر,,حيت مالقات تاطريقة,,باش تفرقهم,,و زاد عليها,,جلوس,ليل في الدار,,ولا حاضيها في الداخلة والخارجة,,,ولات اتدعي باش يرجع لسويسرة,,مي عرفاتو,,ايبقا,,حيت كينة ختو,,,,و الشخص الثاني, لي غاضب,,هو ليل,,بنفسه,,,,عيا صابر,,و طافج,,مي صقر,,حلف,,لا تزعزع,,وما قال ليها,,والو,,شي,,لي عصبو,,كثر,,وقرر,,يلا,,مادواش هو ,,,ايواجهها بنفسه,,ولي بغا يسرا,,يسرا,,خاصو,,غي الفرصة لي تكون فيه,,,بوحدها,,و غيواجهها,,اتخاف ويمكن تصدم ولا تعصب,,مي الحقيقة,,ديال انه خوها,,وهي خته,,ماغتغيرش,,,و اكيد اتقبلو,,,صافي,,يا دبحة يا ربحة,,ولي بغا يسرا يسرا,,صافي,,هدا اخر قرارو,,عطاه كثر من فرصة وماستغلهاش,,جا الوقت,,لي يشمر على دراعو,,
***
واقفة قدام المراية,,كتقاد زيفها,,كانت لابسة,,كسوة حجابية,,بالبوردو,,فيها وريدات,,بالاسود,,مشدودة من الخصر بسمطه رقيقة,,بالاسود,,جات مع فورمتها واعرة,,حزمات شالها,الاسود على الطريقة,,التركية,,زادتها غي جمال و رقي,,,,ليبوط قصير دومي طالون,,جات غزالة,,تبسمات المراية,,وهي ,,كتشوفو واقف وراها كان لابس سورال دجين, ,,مع قميجة بيضة حال ليها جوج صدفات من جهة الصدر,,خاشيها في السروال مع سمطة كحلة,,سبرديلة,,نايك بالبيض طالعة,,مع,كويرة بالكحل,,ريحتووو,,كتفووح منين ومنين,,وتغلغلات,,,ليها في,,الاعماق,,كتحمقها رييحتو,,و تهبلها,,بالخصوص,هاد الايام,,شي حاجة,,ولات مغيرة فيها,,مابقاتش قادة تبعد عليه,,ثانية,,غمضات عينيها,,وهي كتحس بصدرو لتاصق مع ظهرها ويديه حاوطو,,كرشها ونفسو,,كتضرب في,,عنقها;جيتي جميييلة,,لدرجة,,المراية,,غارت منك حسنك,,<باسها من حنكها<وانا غرت منها,,حيت عكسات,,انوثك,,
ضحكات,,عليه ;هه نمشيو, ؟
تنهد و بعد;انمشيو,,نتغداو,,هو الاول,,عاد,,نتحركووو 
هزات حاجبها و دارت عندو;باقي مابغيتيش تقول فين غنمشيو,,؟
حرك راسو,,بنفي وكيضحك;ههه كلاك الفضول,,لي غنقول ليك,,هي اليوم,,ايكون احسن نهار في حياتك,,<هز يديها وباسها<داير ليك مفاجأة,,ولكن قبل خاصك,,تغداي,,حيت شفت ماكلاتك,,ولات قليلة هاد الايام,,كانت قليلة,,ودابا منعادمة,,يلا بقيتي على هاد الحال انمشيو,نديرو ليك فحص,,
شمس;مافي والو,,انا لاباس,,وكناكل حتى نشبع,,انا مكلاتي هكاك,,
جرها لعندو;وخاصك تولي تاكلي,,مزيان,,احبيبة,,يله يله,,
باستغراب;كيفاش؟
ضحك وتم نازل بيها;هههه والو,,,يله نتحركو
نزلو,,في الدروج,,كانت الدار خاوية,,سمية في بيتها و اروى عندها امتحانات,,دخلو للباركينك,,فتح ليها باب السيارة بكل تجلطمانية;تفضلي,,
تبسمات,,وركبات,,ضحك,,وسدو ومشا ركب حداها,,دار لعندها وهز يديها باسها;كنبغييييك,,,اامييرتي,,,<وديمارا لوطو,,و زاد خرج,,وفي ديك الاثناء,,,تبعاتهم لوطو اخرا,,<

<كنتمنى يعجبوكوم جزء اليوم,,ايوا قولو لي شنو ايسرا من بعد,,يله اتحفوني بأراؤكم,,ههه اياي حبيبي بالقميجة السرورات على ميلود,,الحجابات على ميلود <

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.