أعطتني شمسا الجزء 18

من تأليف سندس الدحماني
2019

محتوى القصة

أعطتني شمسا رحلة نحو المجهول

دخل عندها الغرفة حاني راسو,,بتوتر ماعرف مايقول,,هز راسو,,بلهفة,,يمكن,,كانت,,مغمضة,,عينيها,,,,تبسم,,بحب,,وقلبو كيضرب اول مرة ايكون مخلوع من مواجهة شي حد اول مرة,,يتوتر بحال هكا,,ولكن راه بسيف مايتوتر ويتخلع,,سبحان الله واخا صغيرة,,عندها,,ديك الهبة,,لي كتخلي,,كلشي يحتارمها,,ويقدرها,,ومايتجاوزش معاها الخط الاحمر,,يمكن عرف كراكطيرها من هاد الايام,,لي,,كان كيراقبها فيهم,,,شخصية,,راقية,,ومهدبة,,ومتخلقة,,تخليك,,تراجع هضرتك شحال من مرة عاد تدوي معاها,,جر الكرسي,,بهدؤ,,شي لي خلاها تحل عينيها,,وتدور جهتو,,عند بالها,,صقر,,وسعات عينيها,,من لقاتو,,ليل قلبها كيزدح,,و حنيكاتها توردو دغيا,,تبسم ليها بحب و عينيه دابلين فيها,,بكل شوق;السلام,,
مدات يديها لي فيها السيروم,,مع اليد اخرا كتلعب بيها هدا هو حالها فاش كتوتر,,ونطقات بهمس,,مخبي,بخوف معاه التعب;وعليكم السلام,,
ليل;كيف بقيتي؟
حركات راسها بايجاب;الحمد لله,,لي كتبها الله,,هي لي غتكون,,<تنهدات ببطئ<
تبسم براحة;والنعم بالله,,<احح ولا فقيه,,<<حنا راسو ماعرف باش يبدا<قلتي لصقر,,بغيتي تشوفيني ؟
حركات راسها بايجاب;اه,,<بهمس<عرفت بلي نت خويا,,<هزات راسها للسقف,,كتخمم;ماعرفش,,منين نبدا أسئلتي,,هادشي يلا ماكان عندك مانع اكيد,,؟
شافت فيه كتسنا جوابو,,قاطعها بلهفة,,وباندفاع;لا لا,,ماعنديش مشكيل,,بداي مناش ما بغيتي,,,؟
تبسمات,,على طريقتو الطفولية,,شي لي خلاه بدورو,,يضحك ويحك لحيتو,,هز راسو فيها,,كيتعمق في مالاميحها;في خبارك كتشبهي الوليدة بزاااف,,,,كلشي,,واخداه منها,,تقولي نفسها,,صورة طبق الاصل,,ماكين تاشي اختلاف بيناتكم,,
بهدؤ;سبحان,,لي خلق من الشبه اربعين,,<بعد صمت<مكنعرف تاحجة,,على,,,<سكتات<عليها,,عليكوم,,
حنا راسو الارض,,كيجمع افكارو,,اكيد ماغيقولش ليها,,داكشي لي واقع,,ولكن خاصو,,يعاود ليها,,مي ماشي بديطاي,,شي مخرج,,شي مخرج منين يسلك راسو,,تنهد وعاود شاف فيها,,اكيد كانت متبعة ,,ملاميحو,,لي باين عليهوم,,الدعر,,و الخوف;شمس الضحى سمية ديال الوليدة,,<شاف فيها<ماماك,,,,مم شغنقول ليك,,كيف قلت ليك,,كتشبه,,ليك,,و
قاطعاتو;تزاديتي نت هنا,,؟
حنا راسو الارض ونطق بهمس;اه,,
باستغراب;وكيفاش انا,,في المغرب,,كيفاش,,سمعت بلي,,من تزاديت,,ماتت,,عمرني عرفت عليكوم شي حاجة,,من حليت عيني,,وانا معاهم,,غا بالصدفة,,عرفت راسي,,ماشي بنتها,,وبلي عندي ام,,اخرا,,سمعت بلي,,بابا,,خانها,,وملي,,تزاديت ماتت,,وجابني لهنا,,و دابا عرفت بلي,,عندي خويا,,و خويا,,عندو باباه وختو,,<بعد صمت<واش تا هي ختي,,؟
هز راسو بسرعة,,حركو بنفي مخرج عينيه;لال لالا,,انا لي خوك,,صافي,,هي عندها ام,,اخرا,,,ماكتجيك,,والو,,<حنا راسو الارض,,كيلعن راسو,,ولكن راه,,بصح ايميلي ماشي ختها,,ومابغاهاش تكون ختها,,ولا تشاركها فيها,,يمكن صفة كتجمع بينو وبين صقر الغيرة عليها,,خدا نفس وبدا كيهضر<ماما تزوجات,,صغيرة,,كانت,,دايرة اداب انجليزي,,تاهي كانت ملوعة بالاداب والشعر والكتب,<هز راسو فيها بحزن<بحالك,,,,في العائلة,,عندنا شي كيتزوج بشي,,داكشي منهم فيهم,,تزوجات,,بهاد ,,سليمان,,<بعد صمت<الوليد,,ديالي,,و سمية,,خالتي,,تزوجات بخوه,,سفيان,,و جاو الهنا,,عاشو,,سليمان ماكانش كيعامل الوليدة مزيان,,وديما كيضربها ويعنفها,,و شحال من مرة نعسات في السبيطارات,,ومن كنا كنزلو المغرب عند جدي وجداتي,,مكتقد تقول والو,,حيت كيهددها,,<تنفس بضيق<انا باقي عاقل,,عاقل,,كيف كان كيزوقها,,ديما وجهها زرق,,و حناكها منفوخين,,و لحمها مضروب,,واثار ديال السمطة,,فيه,,كانت <نزلتا دمعة من عينيه مسحها دغيا<كانت صابرة معاه الابعد الحدود,,يمكن ماكيناش شي مرا,,لي,,تصبر بحالها,,حتى لواحد النهار,,كانت اتبات عند ختها سمية,,سهرانين,,وانا بقيت,,بغيت نشرب ونزلت لتحت,,<سكت<و حتى كنسمع,,صوت,,ماشي تالهيه,,المهم,,من حليت,,,لقيت الوليد,,مع وحدة,,في وضعية,,ماشي تالهيه,,و بالصدفة,,جات الوليدة,,و شافتهم,,ناض الصداع,,و الوليدة لي خلصات,,ضربها,,ضربها,,قدام ديك خيتي,,خلاها كلها,,دم,سميانة وهي في السبيطار,,من نزلنا,,المغرب,,هربات,,<شاف فيها <قالو هربات مع البستاني,,ديالنا,,لي هو باك,,من تماك نقاطعات اخبارها,,ماخلينا فين قلبنا,,وااالو,,حتى يأسنا,,
حنات راسها,,بحزن,,ماعرفات,,ماتقول,,واش تلومها,,حيت هربات,,و خانت راجلها,,مع واحد اخر,,ولا تشفق عليها,,شافت فيه,,لي هو حاني راسو,,باينة فيه الحزن,,و عينيه مغرغرة,,ماعرفات باش تبلات,,يعني هو خوها من الام,,ديالها,,مدات يديها بتردد جهتو,,حطاتها فوق يديه,,شي لي خلاه يهز راسو فيها بدهشة تبسمات ليه بحنان,,و عينيها الكريستالية كيلمعو;الله يرحمها,,

نزل عينيه,,ليديها,,لي ماسكة,,يديه,,و عاود شافيها,,في عيونها بالضبط,,ديك النظرة الحنينة,,ولهادية,,من طرفو,,فتحات,,عليه,,مواجيع,,مواجيع,,كثيييرة,,دمووعو,,لي كان حابس,,نزلو,,و لمسة,,يديها,,فتحات عليه,,المواجيع,,بدون شعور لقا راسو,,فوق كرشها,,حاضنها,,وكيبكي;توحشتها,,اهئ اهئ,,انا,,اهئ اهئ,,طول,,عمري,,كبرت,,بوحدي,,الدراري,,الصغار,,كلشي,,عندهم,,مواتهم,,<كيشهق,,كيف شي دري<,,الوليد,,وراها,,طقلها دغيا,,وجاب درة,,ومعاها,,بنتها,,قاليك بنتو,,نساها,,اهئ اهئ, جاب هاديك لي بسبابها,,حياتنا,,تكفسات,,هاديك لي حصلاتو معاها,,اهئ اهئ,,حيت ,,كتدير معاه داكشي لي مكتقدش تديرو الوليدة,,حيت الوليدة,,كانت محافضة على راسها,,<زير على كرشها<ولكن علاش خلاتني,,انا,,اهئ معدب,,محرووووق,,اهئ اهئ,,عييت نقلب عليها,,ماخليت تا بلاصة,,فينما,,قالو لي شافوها,,كنشد طيارة ونمشي,,ماخليت تاقنت,,,ماغنحاسبهاش,,ماغنقول ليها,,والو,,يكفي,,نرجعها,,جنبي,,يمكن يمكن,,اهئ كنت انزعف عليها شي يامات,,ولكن,,اهئ مكنتش عرف,,بلي مشات بمرة,,وعمرني انشوفها,,ولا نسمع صوتها,,ولا,,نعنقها ولا نشم ريحتها,,عمرني,,,,من صغري,,وانا كنعاني,,و كنسمع المعيوور,,حيت مي هربات,,وجابت العار,,من صغري,,وانا,,مدلووول,,,لي جا كيمسح في السباط,,حتى هربت,,وبعدت,,ورجعت,,حاااقد,,على كلشي,,اهعي,,ولكن,,انا,,<هز راسو فيها,,حمرين,,ومدمعين,,تاهي,,كانت ماشي قل منه,,دموعها شلال<انا بغيتها,,بغيت غا ماما,,صافي,,ماطلبت,,والو,,,من غيرها,,اهئ اهئ,,شنو دنبي,,انا,,اهئ اهئ,,مادرت,,والو,,اشمس وحق الرب,
بقا كيشوف فيها,,وكيشهق,,ويبكي,,وحتى هي, كتبكي بصمت,,شنو اتقول,,تاهو فتح عليها مواجيع,,ومواجيع,,,تفكرات الماضي الاليم,,تاهي كانت محتاجة لداك الحضن,,منها,,ويمكن كثر منه,,هو,,داقو,,داق محبتها ولطفها,,شي لي خلاه,,مايحقدش عليها,,ولكن,,هي ,,ماعندها تادكرى عليها,,صورتها,,هي اللخرا,,عمرها شافتها,,تنهدات بحرقة,,حتى قلبها صادعها,,شي لي خلاها تقطب حجبانها,,بألم,,عاد شافت فيه,,هو لي كيمسح دموعو,,ماعرفش,,كيف نزلو ليه,,ولا كيف دارو,,ولكن,,شي حاجة,,فيها,,سبيسيال,,ريحة ماماه,,كيشم,,اخخ,,حتى حضنها,,مثلو,,ماماه,,مصغرة,,صوتها,,لمستها,,كلشي,,كلشي,,تبسم بسخرية,,حاس بلي القدر,,كيلعب,,لعبتو,,قاطعو غاصوتها العدب المغبن;دعي ليها,,في صلاتك,,قاليك,,ادا مات الشخص,,كلشي,,كيمشي,,كيبقاو معاه,,ثلاثة,,صدقة,,جارية,,و علم,,ينتفع,,به,,و ولد صالح يدعي ليه واخا,,كيموت,,دعاويك كيوصلو,,وكيزيدو ليه في حساناتو,,انا واخا عمرني عرفتها,,ولا شفتها,,ولكن,,من سمعت بلي عندي,,ام,,وماتت,,رغم,,داكشي لي وقع,,كنت كندعي معاها,,على الاقل الله,,يخفف عليها,,<شافت فيه<كتصلي؟
ناري على سؤال,,طرحات,,حنا راسو بخجل,,اول مرة ايحشم,,واش هادي,,بصح عندها سطاش العام,,ويله قفلاتها,,هضرتها بزاااف,,,دابا عاد عرف شكون لي بدل اروى,,اكيد هي,,نطق بهمس;لا,,<بعد صمت<ولكن انولي نصلي,,<هز راسو فيها<وعد,,
تبسمات بلطف;مزيان,,الصلاة,,كتنهى على الفحشاء المنكر,,الدنيا فايتة,,بفلوسها,,بكلشي ليها,,واش من غتموت,,اتدي معاك فلوسك,,اكيد لا,,واش فبالصة شبر,,وربع الصبعان,,اتدير في بلاصتهم,,قصر,,لا,,واش اترشي ملاك الموت,,من ايجي,,يسولك,,لا,,؟الحقد,,صعيييب,,كيأديك,,كثر,,من هادوك لي كتكره,,عرفتي علاش,,؟<شافت فيه<حيت داير بحال الفيروس المعدي,,كيدخل,,الجسم,,وكيتغدا,,على الخلايا السليمة,,هو هو,,كيتغدا,,على القلب,,كيولي,,كحل,,عرفتي,,علاش كيأديك,,حيت,,مكتبقاش,,تشوف الحاجة,,الزوينة,,كيولي,,كلشي يبان ليك كحل,,الدنيا,,ماشي هك,,الله,,ماوصناش,,على هك,,يلا,,قال شي حاجة,,كتلصق فيه,,اه كينة الهضرة لي كتأديك<تنهدات بضيق وبغصة في قلبها<ولكن,,منحقدوش,,يكفي,,ندعيو معاهم بالهداية,,كيني شي اغلاط لي ماكيسمحش فيهم الشخص,,ولكن,,في بلاصة ماتأديه,,بعد,,شري,,اخرتك,,وتاقي,,شرك,,من نفسك,,راهي,,امارة بالسؤ<تبسمات بطفولية كتشوف فيه,,حاني راسو,,خجل وكيلعب بصباعو<ليل,,
هز راسو بسرعة,,ومن ديك النبرة ديال الصوت ديالها;عندي,,خويا,,جديد,,تزاد على ياسر,,,ههه شفتي شحال انا محظوظة,,
نطق باستغراب;ولكن,,سمعت بلي,,عندك,,خت و خو اخر,,
جمعات الابتسامة,,و زفرات بضيق,,وحركات راسها بايجاب;اه,,
ليل;واش,,و
قاطعاتو بابتسامة صفرا;خلينا من هاد الموضوع,,قول,,لي,,كيفاش عرفتيني,,كاينة,,انا عمرني,,سمعت بيكوم,,ولا,,عرفتكم,,حتى نهار جات عندنا خالتي سمية,,
بقا كيدوي,,معاها وكيشرح ليها كيفاش عرفها,,كاينة,,و ديك الصدفة,,باش تلاقاه,,غافلين,,على دوك الاعين,,الجاحدة,,لي مترقباهم,,من الشرجم,,كان عاض على قنانفو,,بغضب,,طيبهم,,وكارز يديه,,عينيه,,مغرغرين بكثرة الغيييرة,,ماحملش,,ماحملش الديكور,,كيف كان مخشي في حضنها وكيبكي,,وكيفاش مسكات ليه يديه,,وكيفاش,,كتشوف فيه وتبسم,,ناااااري,,ناااري,,العافية,,الكحلة,,شاعلة,,في قلبو,,كل حاجة فيه,,باغا تدخل,,تريب على ديلمهم,,ديك الغرفة,,,,مامزحزحش من الشرجم,,حاضي,,رزقو,,وعقلو,,كيدي,,ويجيب,,شنو ممكن يكونو كيقولو,,بغا يعرف,,ماكرهش,,يكون وسطهم,,ولا مخشي,,في الطواليط,,مكرهش,,يقاطع عليهم,,حديتهم,,اخخ كون ماكان خوها,,اخخ,,يبرد فيه القديم و الجديد,,
**ليل;هادشي لي كاين,,سمحي لي حيت دويت معاك,,ديك النهار هكاك مي مالقيت تاشي طريقة,,باش نقرب منك,,بالخصوص,,اشفتيني,,بحال يلا شفتي جن

تدكرات من كانت كتبكي وكتقول ليه بلي مزوجة,,شافت فيه وحناكها حمارو,,وعينيها دمعو,,حابسة الضحكة,,مي مقداتش,,خرجات ليها بلا شعور,,كتضحك,,تاهو عرفها,,شنو تفكرات,,بقا كيضحك,,شوية,,وهو يسها,,فيها,,تفكر,,غي مه,,من كانت كتضحك,,الحنيكات كيتوردو,,و العيون كيلمعو,,و السنان الجوهر,,و الدوك الغمازات,,وديك الرنة,,ديال الصوت,,بدا كيتبسم بدون شعور,,مقابلها,,كتضحك,,حتى شافها,,شدات,,في قلبها,,تنفض من بلاصتو,,وقرب عندها;وا
قبل ماتكمل كلامها,,كان الباب تحل,,و تم,,داخل,,عندها,,كيجري,,مفزووع;شمس,,بيخيير,,<شاف فيه بغضب<عيط للطبيب,,
شمس بابتسامة,,كتخبي المها;لا,,راني مزيانة,,
مدواش مشا ديركت ورك على الزر,,ورجع لعندها كيفحصها بعينيه,,;لا مامزياناش,,,مامزياناش,,علاش كتخبي,,,
تفزعات من صوتو,,وحنات راسها الارض,,زفر,,بغضب,,وهو كيشوف في ليل,,لي بارك,,شاد ليها يديها,,ماكرهش,,يكردهم ليدلمو,,دخل,الطبيب كيجري;مسيو الس
قاطعو بالغوات;ساااعة ساااعة باش تجييييو,,
شمس;و
قاطعها,;سكتي,,نتي,,
ليل;مالك,,على البنت,,
ناض جهتو,,بغضب باغي غي متى يتلاح عليه;ماسمعتكش مزيان,,
ليل باسفزاز ;ماغندويش دابا,,مايمكنش لي,,نغوت,,قدام,,ختي,,وهنا في السبيطار,,حشومة,,
هز يديه,,على شكل قبضة,,شاف في شمس,,لي مقابلها,,بحزن,,زفر بغضب,,ونزلها,,خرج مازادش الكلمة,,بان ليه واحد الكرسي,,قلبو,,برجليه,,
حيد الطبيب السماطة ديال القلب وشاف في ليل;خاص المرييضة,,ترتاح راه باقا عيانة,,
حنا راسو بفهم,,و شاف فيها بابتسامة;انرجع عندك من بعد,,
حركات راسها بفهم,,تحنا عندها وطبع قبلة,,في جبهتها,,و تم خارج,,يله فات الباب,,ماحس براسو امشنووق من الكول ديال تجاكيط مرفووع,,هز راسو بصدمة,,كان صقر لي شانق عليه و عينيه الشرار كيخرجو منهم;فييييين باغيييي توصللللللل,,,لااااااش بااااااغييي توصلللللل
هز حاجبو باستهزاء;مافهمتش,,شنو قصدتي,,انسيبي,,,
عض على قنانفو بغضب و زاد زير عليه,,مرجعو لور حتى تزدح ظهرو مع الحيط,;هداااك ,,هو النهار لي معمرووو يكون ليك,,عرفتي علاااش حيت هي مراااتي,,,و نزيييدك كتبغييييني,,,,عمرك,,ماغتحلم,,تفرقنا,,
هز حاجبو,,باستغراب,,وسرعان مابدا كيضحك,,مد يديه لعنقو,,وحيد يدين صقر من عنقو;ههه لهاد الدرجة,,وليت خالعك,؟
قاطعو بالغوات;اناااا ماخايفش منننك,,,حيت بكل بساااااطة,,بحركة مني,,,,اتكون في خبرك,,كااااان,,و راك عارفني,,<بصوت جنوني<شنو كنسواااا,,من الاحسن ليك تاقي شري,,
بسخرية;لااا خفت,,<بجحود;كتصحابني,,دوك بوكيمونات,,لي كيشوفو الدم,,كيسخفو,,<حرك صبعو بنفي;نونو نو,,ماشي ليل,,لي كيتهدد,,ونت عارفني,,اش كنسوا,,كنرد الصاع صاعين,,ولكن نجاوبك على سؤالك,,انا,,دابا,,مغندير,,والو,,عرفتي,,علاش,,<هز راسو في صقر لي كنهج<حيت,,بانت لي فرحانة,,معاك, وطووول ماهي سعييدة,,انا معندي,,مندير,,حيت لي كيهمني,,هي سعادتها,,ولكن <بتحدير<دمعة,,منها,,مغنعاودش ليك,,شنو ايسرا,,انحرقك,,و عرفتي باش,,انديها,,وغنقول ليك كيفاش انديها,,مثلا,,هي عندها سطاش العام,,باقا مينور,,نت عارف هنا,,القانون كيعاقب,,على زواج القاصيرات,,و كيطلقهم,,يلا تدخل,,ولي امرها,,ورفض,,الزواج,,وانا حيت خوها,,كنتعد,,والي امرها,,و عاد يمكن لي نهبش,,نهبش,,ثاني,,ونجبد ليها ماضيك المسخ ,,القحاب لي كنتي كتعاشر,,و تصاور وعلاش لا فيديووات,,تفرج صوت وص
قاطعو بكروشية;نت يا ولد القحبة,,لي وريتيها تصاور نت لي صيفطيهم ياك ازااامل,,
دار يديه في فمه دفل الدم,,و اشاف فيه بسخرية;ههه خخخ كنت كنصحابك كتعرفني,,انا ,,ماشي,,زامل,,باش نبكي ختي,,ولا نتسبب ليها بدمعة,,واخا,,مكرهتهاش,,تفارق,,معاك ليوم,,بعد غدا,,ولكن,,مهما,,هي باغاك,,ومهما,,نت شاد الطريق,,انا,,انبقا بعييد,,ولكن كنراقب كلشي,,و لا شفتك كتزيكزاكي,,انضطر ندير شي حوايج <حرك راسو يمين شمال<لي انا براسي,,مgنقدش,,نقول ليك عليهوم,,الللهم,,تبكي,ليلة,,ولا تبكي طول حياتها,,
هز حاجبو ;كتهددني,,اسي ليل,,
بابتسامة جانبية;ممم نو,,انا غاكنقول ليك ,,شنو,,ايسرا,,,التهديد,,خليه من بعد,,

قرب عندو بهدوؤ,,,و حط يديه على كتافو كيطبطب عليهم;ممم نحب نقول ليك,,جووج كلمات,,يلا وصلتي لودنك عضها,,و شمس <بطريقة جنونية<هي لي مغتكونش ليك,,حيت,,بسبابها,,ايطيحو الرواح,,,<ضرب على كتفو<وهدا عتابرو تهديد من عندي,,,
ليل;ههه,,مانديش عليك,,عارفك باقي مقطووع,,ولكن عندي دواك,,<مد يديه تجاكيط,,لداخل جبد قرعة ديال الويسكي,,صغيرة,,;هاك,,<شافو ماتحركش,,<مابغيتيش<بلا مبالاة;نشربها انا,,<بعد وبدا كيحل فيها ,,يله ايحطها على فمه,,وهو يحبس وشاف فيه بحال يلا تفكر شي حاجة;نااري نسيت ماخصنيش نشرب,,واعدت شمس الليل باش نولي,,نصلي,,كنت انقفرها,,نخليك دابا,,خاصني نمشي ندوش,,ونتوضا,,باي,,<وزاد,,,مخليه مسكانتي,,مجا يوصل لنهاية الرواق,,حتى سمع صوت الزئير والتهراس,,عرف بلي,,لعب ليه على الاعصاب,,تم غادي كيضحك,,ويديه في فمه كيمسحو,,الدم,,اللهم,,دقة بدمها ولا كلمة بسمها,,صقر مسكين,تجنن بدا اكيطوع ثاني وكيضرب,,ويسب ويكشثكش,,ترفع,,ولا باغي غا فين يبرد,,غضايضو,,لحاجة لي بانت ليه كيطوعها,,;صقر,,؟
هز راسو,,بغضب كانت اروى لي واقفة,,كتبكي مفزوعة,,جاوبها بالغوات;بعدييييي,,قوديييييي برااااااااااااا,,مابغيت تااااحد يقرب مني,,,,,,<شير جهتها بديكور,,شوية,,ويجي فيها,,صافي,,وصل لقمة ,,غضبو,,مابقاش كيتحكم في راسو,,بقا هكاك,,,حتى حس براسو,,برد,,برك في الارض,,كينهج,,ووجهو حمر,,يديه,,تاني تحلات,,كلها,,دم,,رد راسو الحيط,,و مفرش الارض,,مسرح رجل,,و جامع رجل,,بتعب,,يديه كتنقط,,غمض عينيه من بعد مارد داك الكولوار سفاه على علاه ثاني,,ويله صلحوه,,ريبو,,حس بيديها عليه تنهد بضيق وحط راسو على كتفها;انقتلو ااروى,,انقتلو,,
بلعات ريقها بخوف و كتبكي وتمسح ليه شعرو;تهدن,,اخويا,,ماخاسكش تدير هكا,,يلا شافتك شمس,,اتزيد تمرض,,
غمض عينيه في حضنها;مابقيتش قاد نصبر,,ااروى,,كنتعدب,,اختي,,كنحلف ليك,,كنتعدب,,
ضماتو ليها بالجهد وكتبكي,,بقا فيها خوها على هاد الحالة عمرها شافتو هك,,ضعيف,,ومقهور,,لهاد الدرجة,,ماعرفات ماتدير,,من غير,,تضمو ليها وتبكي عليه,,مفرشة معاه الارض,,وهو راسو في صدرها كينهج,,مغمض عينيه,,باينة فيه واصلة,,لعظم,,حتى حسات بيه برد,,جا الطبيب,,خايف على راسو,,باش يعقم ليه الجرح,,كيعقم,,وراد البال,,لا تجيه شي دقة,,ولاو كيخافو منه,,راه,,ثلاثة السيمانات,,ديال الرعب,,ولاو هوما كيدعيو الله معاه,,باش تشافا شمس,,وتبرا,,غا تخرج من الكلينيك ويتفكو منه,,كمل,,ليه,,عاود خيط ليه يديه الليمنية,,حزمها,,و خلاه,,مليوح,,في الارض,,بعد,,من اروى وشاف فيها ;سيري للدار نتي,,
اروى;ول
قاطعها وهو نايض;اسيري,,انا مزيان,,سيفطي لي مانلبس مع شي حد,,
حركات راسها بايجاب,,وناضت;واخا,,
شاف فيها,,طبع قبلة,,في جبينها;سيري للدار,,رتاحي,واخا,,؟
حنات راسها بحزن;اوك,,

تنهد,,و مشا,,عاطيها بالظهر هزات راسها,,فيه بحزن وعينيها مدمعة,,شوف هو كيف كيعاملها,,وخايف عليها ماكيخصصها من والو,,لحاجة لي حلات عليها فمها,,كتلقاها,,وهي,,اشنو دارت في المقابل,,خانتو,,خانت تيقتو,,تنهدات,,بضيق,,وتمات غادة مكسورة الجوانح,,مكتستاحقش حب خوها ليها,,هي غدراتو,,غدرات شرفو,,;اخخ عليك اليل,,حبك,,دمرني,,
**اما هو دخل,,الغرفة,,,كينهج,,كانت ناعسة,,ماجايبة الدنيا خبار,,اكيد,,المهدء,,لي عطاوها,,واخا مايعطيوهاش مهدئ,,نعاسها تقيل,,هو,,حواها,,وهي ناعسة,,ومافاقتش,,زفر بغضب,,وشد في يديها,,كيلمسها بطف صبعو لكبير,,:شفتي اش كتديري في,,شفتي,,ياك كيقولو الحب زوين,,و كيفرح,,علاش انا كيعدبني,,كثر ماكيسعدني,,علاااش؟علاش نتي هك؟,,علاش لي شافك,,كتدخلي ليه الخاطر,,وكيبداو ينافسوني عليك,,ماكفاتكش النار لي شاعلة في,,وكتبغي تزيدي تحرقيني,,علاش تزادو عندك خوت,,علاش ماكنتيش بوحدك,,نكون انا خوتك وباك ومك,,<هز يديها باس كفها بحنان عاد بعد<كنبغيك,,,كنعشقك,,لدرجة,,الجنون,,كنغير عليك,,لدرجة الهوس,,مكنبغيش,,مكنبغيش شي حد يقرب منك,,ولا يحاديك,,مكنبغيش,,نسمة الهواء,,تبعدني عليك,,<تنهد<بغيت انسمع منك,,كلمة نبغيك,,ثاني,,يمكن تخفف علي,,من وجعي,,تهاديني,,بغيت,,نرجعو لبيتنا,,نخشيك,,في,,كيف عادتك,,مليت,,هاد الوحدة,,ولات قاتلاني اشمس,,كنحس بروحي,,كتخرج نهار من بعد نهار,,وليت خايف لانفقدك,,منين انجيب ليك هاد القلب,,<زفر<ماخليت فين قلبت,,لا ملقيتش,,نعطيك ديالي,,ولكن,,منقدش نخليك ورايا,,<حرك راسو بنفي<والله مانقد,,رجلي برجليك,,فينما مشيتي,,انا,,غنجيب ليك هاد القلب,,واخا يكون,,في اخر,,ادنيا,,نجييبو,,ونتي,,اتعيشي,,اشموستي,,اتعيشي,,وغتولي,,كيف,,الحصان,,وغنوليو,,نديرو الرياضة بزوج,,,,انبدا نطريني بيك,,باش تربي السوفل,,ماتبقايش تسخفي لي,,و غنعوضو,,ولدنا لي ضاع,,وغنعيشو في سعادة ,,انا وياك وبس,,غنبعدو من هنا,,انخليوهم,,هما,,ونمشيو انا وياك نسكنو بوحدنا,,انشري ليك,,قصر,,كبيير,,و زوين,,اتفرشيه على دوقك,,ماغنجيبش الخدامات,,نتي,,لي غتقابلي دارك,,يمكن نجيب شي زوج يعاونوك,,حيت الدار اتكون كبيرة,,وانا باغي بزاف الولاد,,اه,,انكبرو بزوووج,,و غنزوجو ولادنا,,وغنتهناو وديك الساعة,,انعيشو حياتنا,,انا وياك,,الراس في الراس,,واخا,,غنكبرو,,نتي اتبقاي زوينة,,كيف دابا,,وكثر,,<تنهد بحرقة;اخخ من غتزيدي,,وحد ربع سنين,,كيف غتولي,,كنتخالك,,كيف غتولي,,اتزيدي تطوالي,,كثر من هك,,و غتزيدي تعمري,,كثر,,و غتحرفي,,و غتباني كثر,,ناري,,غادابا وشنو دايرا في,,اكيد اتحمقيني,,اكيد انقتل شي حد بسبابك,,انخطفك,,وغنديك شي قنت,,نخبيك,,ماتشوفيش الشمس,,مابغيت تاحد يشوفك,,<مسح وجهو بيديه<انحماااق كنحلف ليك حتى انحماق,,<تحنا لعند يديها,,حط حنكو<عيييت اشمس,,والله,,كنحس بعظامي مفكوكين,,حني علي,,<غمض عينيه على ديك الوضعية,,ونعس<

***بعد مدة,,حلات عينيها,,من بعد مامشا منها البنج,,دورات عينيها في الغرفة وهي تأفأف بملل,,نفس الغرفة,,ديال السبيطار رغم,,هي احسن وحدة كينة في الكلينيك كامل,,و فيها جميع انواع وسائل الراحة و التكييف,,مي سبحان الله,,داك الهدؤ,,ديالو,,و ديك الريحة تاهي كتجيب القنطة,,حسات بشي حاجة ماسكة يديها,,وهي تنزل بنظرها,,جهتو,,كان هو بكل وسامتو,,قابط يديها الليسرية,,ببجوج يدين مضمضين,,و حاط راسو,,جنب ناعس,,وحال فمه شوية,,بحال شي بيبي مكرفص في النعاس,,جاب ليها الضحكة,,سلات يديها من يديه,,بشوية,,مي هو سرعان ماتفافا و ناض مفزوع شاف فيها;شمس؟
بهمس;سمحلي,,فيقتك,,
حط يديه على حنكها كتفحص فيها;بيخير نتي,,ماكتضرك والو؟
حركات راسها بنفي,,و عينيها في يديه لي فيها الفاصمة,,فهمها فهم نظرتها,,تنهد,,و بعد,,راجع لي بلاصتو;غي,,جرحة صغيرة,,
هزات حاجبها;في زوج يدين ؟
تبسم بحب,,وهز راسو جيهتها;احح علا الحب,,فيك الجووع,,؟
تنهدات بضيق,,عرفاتو بغا يراوغها,,غمضات عينيها وحركات راسها بايجاب,,ناض عيط ليهم جيبو ليها ماتاكل,,ورجع حداها قابط في يديها;حبيبة,,,رووووحي,,,توحشتك
حلات عويناتها جهتو,,وقلبها,,كيدق بسرعة,,يديها كترعد,,وسط يديه يمكن حس بيها حس بارتجافها,,و بتوترها,,حس بلي بكلمة منه,,بهمسة منه بلمسة منو,,ولا,,كيأثر فيها كيأثر بشكل رهييب رهييب بزااااف,,,,تبسم,,وهز يديها قبلها و حطها على خدو كيتحسص بيها لحيتو;بعادي عليك,,نار كتحرق,,<شاف فيها <كنتعدب ونتي بعييدة,,
عضات على قنانفها بخجل,,وزاحت نظرها عليه,;اخخخ شحال توحشت هاد الحركات,,توحشت عيون,,يا مو عيون الكريستالية,,كيف,,زرقة البحر في,,نقائها,,و زرقة السماء,,,في صفائها,,كيف الجوهر,,عويناتك جوووهر,,توحشتهم,,,
ناري ناري,,واقيلة اترجع تدخل في غيبوبة مافيهاش الشك,,هاد المرة,,ولا ,,ايسكت ليها القلب وهاد المرة هو السباب,,من ايسولوها,,علاش متي,,اتقول ليهم,,خديت جرعة زائدة,,في الحب,,وبسبابها,,جاتني جلطة قلبية,,كتشوف فيه,,كيفاش مركز ,,عينيه,,فيها,,كيأمروها,,دوك المخلوضين,,كيقولو ليها بقاي,,بقاي,,تشوفي فينا,,شنو اتدير,,ماهي,,غي عبد مأمور,,رادخة,,لأوامر الهوى وتقلبات الهوى,,وجنون الهوى وهو الهوى,,اححح على الهوى,,ومايجي منه,,مدة,,وهوما,,كيشوفو في بعضياتهم,,نظرات,,متشاحنة,,بين الموجب و السالب,,كيترادو,,شحنات,,مملؤؤة,,بالحب,,نظرات,,عامرة بالشوق,,و داك الهيام,,قاطعهم و قاطع لحظتهم,,التأملية,,غي الدقان في الباب,,شي لي خلاها تنتافض,,و تنزل دول الكريستاليتين كيف قال ليها,,الارض,,خجلانة من الموقف,,لي طاحت فيه,,اما,,هو تبسم جانبا,,و نطق بصوت عالي;دخل,,

كانت الممرضة,,لي جارة طابلة,,ديال الماكلة,,عينيها,,عليه,,كيف,,مهتم,, بمراتو كيف كيشوف فيها مامسوقش ,,يديه كيلمسو يديها وعينيه فيها,,اخخ وش كين شي حد,,كيبغي زووجتو لهاد الدرجة,,اهزات عينيها,,وهي تصدم,,من دوك اللؤلؤتين لي كيحدقو فيها بخجل,,و دوك الوجنتين,,لي ,,يتكالو,,ملاك,,على وجه الارض,,مافهمات والو,,دارت جهتو و عاود دارت جهتها,,وناري,,مراتو صغيرة,,قد بنتو,,قاطع سباتها,,و غي صوتو لي كيزلزل;لا ساليتي برااا,,
ماقاداش تزيد دقيقة,,خرجات قبل مايلوحها برة الباب بحالها بحال لي سبقوها,,كانت ,,مخاطرة مع صحاباتها,,بلي اتخليه يشوف جهتها,,جات مزيزة,,ومقادة,,الحالة باش يمكن لي تغويه, حيت بكل فصيح الامر كتعد اجمل وحدة في الكلينيك وياما عيون كلاوها,,وبغاوها ليهم وشحال رفضات بتكبر,,ومن سمعات عليه قالت نجرب,,ولكن بحال داك النووع عمرو يشوف في شي وحدة غير مراتو بكل بساطة,,مزوج بقرطاسة,,تنهدات وهي كتفكر زرقتهم,,كون كانت راجل تغتاصبها,,,,اما صقر,,ناض جر حداه الطبلة,,و هز البلاطو ,,بشوية حطو فوق كرشها,,كان الغداء عبارة,,عن شربة بيضة,,حداها تفاحة,,و كاس ديال الحليب تبسم,,وهز المعلقة,,عمرها,وخشاها في فمها,,احسات بمداقها,,وهي تخيب سيفتها,,بعدا واش فيها المداق,,واالو باسلة,,بلعاتها ابزز,,جابت ليها الردة, بغا يزيدها المعلقة الثانية,,وهي تمتانع,,شاف فيها باستغراب;مالك؟
باقا مخسرة سيفتها;خايبة,,
صقر;خاصك,,تشربيها,,باش تبراي,,هاكي شربي<مد ليها وهي تدور وجهها برفض,,شاف فيها <راها زوينة,,غي شربيها,,دابا تولفي,,<تنهد<واشمس,,را ضروري تاكلي,,
حركات راسها بنفي;خايبة,,مابغيتهاش,,
باستغراب;وااااه,,انا اندوق نشوفها,,<دار المعلقة في فمه,,وهو يخرج عينيه,,لا طعم لا والو,,حس العطرية مافيهاش,,ماقدش يسرطها,,كيشوف فيها كيفاش حاضية مالاميحو,,تبسم بزز وبلعها;زوينة,,
بقات كتشوف فيه,,وسرعان مابدات كتضحك;هههه حتى نت ماعجباتكش هههههههه 
حك لحيتو,,وكيضحك,,عاقت بيه,,,بقاو كيضحكو,,بزوج,,غافلين على ليل لي كيطل عليهم,,من الباب ,,كيشوف ختو كيفاش مبتاسمة و عاجبها الحال,,ماكيحملش صقر,,وهادشي معرووف ومابغيهاش تكون معاه هادشي مؤكد,,ولكن,,سعادتها بين يديه,,تبسم بحزن و عاود رد الباب قبل مايشوفوه,,راجع من الطريق لي جابتو,,***
هز عينيه فيها;ودابا اش انديرو,,راه خاصك,,ضروري تشربيها,,راها سوب صحية,,ماخاسكش تاكلي شي حاجة فيها العطرية,,اتضرك,,
حركات راسها بنفي,,;لا خايبة ,,حتا نت ماعجباتكش,,
تنهد بنفاد صبر واخا نيت مافيها مايتكال,,ولكن في حالتها,,ممنوع عليها,,العطرية,,هز معلقة,,ومدها ليها,;شربي احبيبة,,عافاك,,على قبلي,,غي تصحي,,نديك احسن بلاصة,,تاكلي,,فيها,,,مم,,كنت موجد ليك ,,مفاجأة من تبراي,,<بقلق,,مصطنع<لكن مابغيتيش,,صافي ماعندي مندير,,<تم بغا يرد المعلقة للسوب,,و كيشوف فيها بنص عين,,حتى بانت ليه حلات فمها بقلق,,باينة ماعجبهاش الوضع,,ولكن كتبقا كيف اي طفلة,,اكتسمع المفاجأة والكادووات,,توافق على اي حاجة,,وهو راه مزوج بطفلة,,باقا حتا مكملات سطاش العام ونص,,و داز عليها هادشي كامل,,حتى أنها حملات وجهضات,,واش ممكن,,تكون شي وحدة كيفها اكيد لا,,تنهد بضيق,,وهو كيمسح ليها طرف فمها,,و عاود عمر ليها المعلقة,,بتاسم,,على ملاميحها,,الطفولية,,كتشوف فيه المعلقة كتقرب و كجمع حجبانها ,,باين ماكتدوزها ابزز,,وكلها حتى شبعات,,واخا يله وصلات النص,,ولكن عارف ماكلاتها قليلة,,اكتنقب,,حتى تبرا,,وياخد ليها شي فيتامين,,يفتح ليها الشهية,,هز التفاحة,,وموس كينقيها ليها بدا كيعطيها طرف بطرف,,حتى كملاتها,,هز داك الكاس ديال الحليب مع بارد,,بحال,,رحمة الله من شرباتو,,روا ليها عطشها ديال السنين,,رجع الكاس,,حيد ليها البلاطو,,من فوقها,,قرب حداها,,كيسمح ليها فمها لي عمر,,دار ليها المسطاج تبسم,,;مزيانة دابا؟
حركات راسها بايجاب وهي متوترة من قربها ليه,,ومن ريحتو لي عاطية,,كتشمها,,يمكن مصنوعة غا ليه,,ونيت تفكيرها كان في محلو,,هاد النوع,,,مصايب لشخص واحض صقر السليماني,,تدور حتى دوور ماتلقاهاش,,غمضات عينيها بحب لاطالما,,عطرو مميز,,وكيجيب ليها السكينة,,حسات براسها كيتملل,,وهي تحل عينيها بسرعة,,كان هو لي تكا جنبها,,وهز راسها حاطو,,,على صدرها,,تاهي,,تكاحزات باش تدير ليه بلاصة,,كانت موحشة حضنو,,موحشة يديه يحاوطوها,,كيف عادتو,,ماشي قل منها هو ,,,قلبو كيضرب ,,يمكن سمعاتو,,ثلاثة السيمانات ويومين ,,ماحس بهاد الراحة,,غمض عينيه بجهد,وهو واضع شفتو,,على راسها ;صقر؟
وهو على نفس الوضعية;مم
بهمس;متى انخرج,,انا كنحس براسي مزيان,,علاش باقا هنا؟
ناري على سؤال,,اصعب سؤال,,هي ماحسة بوالو,,ماحاساش بداك القلب لي خاصو يتغير,,ويجي واحد في بلاصتو,,ولا,,داك الفقر الدم لي عندها,,وخاصها تعيش بفيتامينات ومقويات,,ولا لزم الامر,,ايولي,,خاصها لي يتبرع ليها بدم,,كلها,,كلها,,معطوبة,,وكتقول ماحسة بوالو,,وبلي هي بيخير,,ضمها ليه كثر;قريب,,,

هدا هو الجواب لي يقد عليه دابا,,,بعيد على الاستفسارات,,,مد يد حدا الكوافوز لي حداه,,وهز الريموت,,خدم,,التلفازة,,ماجات غي في إم بي سي تري,,طوم وجيري,,تصدمات,,اول مرة اتشوف تلفازة,,لا,,و الرسوم,,المتحركة,,لي,,كانت في صغرها محرومة,,منهم,,كان ايبدل القناة,,مي من شافها,,مركزة,,اكيد عجوبها,,خلاها,,ليها,,وهو مبتاسم,,في خاطرو حيت مزوج بطفلة,,قاطعو,,صوت ضحكاتها,,وهي كتشوف المقلب لي دار جيري لطوم,,كان طوم باغي يفرقع قنبولة في جحر جيري,,ولكن لاخر قولبو,,,جاب ليه قنبولة كبيرة,,و شعلها ليه تحت طرمتو,,ماجا يعرف شنو كاين حتى لقا راسو لسق في السقف ,,و زنطيطو تشوط,,خالاها,,بغا تجنن بالضحك,,وكتضرب في صدر صقر بدون شعور,,اما هو مستغرب,,,او بالاحرى مصدوم,,منها,,من تصرفاتها الصبيانية,,كيف هاد الرسوم,,كيضحكوها,,وهو جاوه عادي,,يمكن,,حيت ناضج,,في دماغو,,يمكن حيت كبير,,شاف في التلفازة,,كيتفرج معاها,,وصدرو كيتهز معاها من كتضربو بكفوفها,,ماحاسش بيه كثر ماحاس بقلبو لي كيخبط,,ضحك بدورو,,على المقلب الثاني لي دار طوم لجيري,,وماعرف حتى لقا راسو مندامج معاها,,وكيتفرج,,حس براسو,,رجع,,داك صقر الصغير,,تاهو ,,كان محروم كيفها,,من طفولتو,,ماعاش,,كيف الاطفال,,حيت طول عمرو مشاكيل,,نسا,,ونسا الباسي,,وهو,,معاها,,كيضحكو,,على المقاليب لي كيديرو لبعضياتهم,,حتى سالاو الحلقات,,ديال كل نهار,,عاد,,سكتو,,نزل عينيه,,كانت,,مخشية,,فيه,,مبتاسمة,,وكتمسح دموعها بليد لي فيها السيروم,,زاد ضمها ليه كثر,,خاشيها فيه,,مجنن فيها,,ومعشوق بلا قياس,,بداو رسوم اخرين,,ديال باطمان,,و تبعوه بزوج,,كيتفرجو,,وتاهو داير عقلو في عقلها,,كيتفرج,,,عاجبو الحال معاها,,وهو كيسرق هاد اللحظات,,لي قلال,,فين كيكونو,,قلال فين كيجتامع معاها,,في بحال هاد المواقييف,,نزل عينيه,,لقاها غفات,,في حضنو كيف عادتها,,اكيد باقا عيانة,,تنهد بحزن,,و قادها في حضنو,,كثر,,باش ماتعنكش,,تاهو حاس براسو عيان,,غمض عينيه وسرعان مغفا,,يد دايرها تحت راسو,,ويد في ظهرها,,غافي,,
دخلات,,الممرضة,,تجيب الطبلة,,وهي تصدم ثاني,,على الطريقة كيف ناعسين,,و الرسوم لي خدامين,,جرات الطبلة,,وخرجات مستوهة,,دخل ليها الشك في راسها,,واش مراتو ولا بنتو,,ولا شنو,,,;مالك,,؟
كانت صحبتها,,لي سولاتها;مافهمتش؟؟واش بصح هاديك مراتو؟
حركات راسها باه مع تنهييدة من الاعماق;اااه,,يا ختي,,الله يعطينا من زهرها اشوية,,كنتي كونجي,,كون تعرفي الحالة لي دار عليها ياختي,,كون,,سرات ليها شي حاجة,,كون قتل دكتور,,شنايدر,,ماكيخلي تاوحدة تقرب ليها,,ولا تغسل ليها,,هو لي كينظف ليها,,وهو لي كيبدل ليها الساشيات ديال البول,,هو لي مكلف بيها,,شحال من وحدة,,كتدخل لديك الغرفة اباش تقرب منه كيطري عليها,,باينة كيموت فيها,,

حركات راسها بايجاب;ولكن,,شيز تجاست,,ا شايلد,,باقا صغيييرة,,بزااااف,,كيفاش تزوج بيها,,,لدرجة باقا كتفرج في الرسوم المتحركة,,هدا راه حمق,,
دورات راسها كتشوف واش سمعها شي حد عاد شافت فيها;ششث,,واش حماقتي,,عرفتي هداك شكون صقر السليماني,,عندو امبراطورية ديال الشركات,,الملقب بالوحش,,سبع سنين,,وهو كيدي اللقب في الملاكمة كون سمعك شي حد,,كون دفنك حية,,,
نتافضات من بلاصتها,,وزفرات;شنو قلت الصراحة,,اه,,را كنعرفو,,واكيد متبعة,,قااع الكومبات ديالو,,ومانكدبش,,بلي,,هو زوين,,وبزاااف,,وتانا معجبة بيه,,ولكن,,باش يتزوج,,بوحدة,,قدها,,ماعرفت كيفاش كيدير معاها,,,بببف,,العرب,,مراااض في رااسهم,,يتقحبنو حتى يتقحبنو,,في الاخير,,كيجيبوها صغيرة يتكرفصو عليها,,ويعدبوها,,
تنهدات بضيق;ياختي,,,ايتكرفص علي,,ويغتاصبني,,المهم نكون حداه,,غا شوفة فيه كتدوب,,وباينة فيه كيبغي مراتو,,
شافت فيها;اصلا زهواني بحالو,,كاعما,,كتقنعهم الحاجة,,الوحدة,,راك شفتي,,,قااع تصاورو,,كل مرة مع وحدة,,انا بقات في مراتو في الصراحة زوينة,,وماتستاحقوش,,
علات حاجبها;ياكما تزعطتي فيها<بعدات<عنداكي تكوني ليزبيانة,,
دفعاتها;لاواه النمي,,لي كيقول الصراحة,,كتعايروه حيدي من طريقي,,خليني,,ندي هادشي,,,
دازت مخطية ,,,صاحبتها,,مخلياها مصدومة,,حتى وقفها صوت رجولي خشن;ممكن نسولك,,؟
هزات راسها باستغراب,,كان ليان بهيبتو,,لابس,,سروال ديال دجين,,مع,,بيل كحل وطرواكار قصير غري,,وسبرديلة غري;وي مسيو؟
تبسم بجادبية,,و عينيه على دوك المحلابات لي كيبانو من الطابلية,,هادي هي السيكسي الليدي,,اخخخ شي يومين فهاد الكلينيك,,نشبع اكوا هادشي لي كيدور في بالو الجنسي,,هز راسو طلوعا مع عنقرتها البيضة,,شفايف الكبار المتمرين الحناك المجبدين,,العيون السوداء اكيد عربية,,حروفها باينين;عربية ياك؟
هزات حاجبها و زادت,,جارة الطبلة,,شاف في المؤخرة,,لي اكتقطع الجيب لي لابسة,,و دوك السيقان,,البيضين حط يديه على صدرو كيحكو,,و المعلم وقف ديك الساعة ماشعر اهو تابعها;بغيت انسول,,فين جات الشمبر ديال,,مدام شمس الليل السليماني,,لا كان ممكن,؟
تنهدات بضيق,,;ستمية وسبعطاش,,,<وتمات غادة حتى وقفها تاني<اش سميتك,,؟
زفرات;مامسيالياش لتفاهات ديالك الله يخليك,,ونتوما,,الي جاتو الدودة,,كيبغي فاش يلصق,,سير رااااه,,عطا الله معامن,,هدا راه كلينيك,,محترم,,ماشي,,كاباريييه,,ولا دار القحاب,,<خنزرات فيه بدوك العيون الكبار السوداء,,و زادت كتمختر,,مخلياه مصدوم;ياااااه,,<تبسم <احححح نموووت في التيتيز,,الصعيب,,سير يا,,صقر,,اش بغيت,,ليك,,<دور عينيه في الكولورا,,كيبانو ليه الطبيبات,,باقات شابات و الفرمليات تيتيزات,,حط يديه على صدرو <احححح,,,مكرهتش شي تهرييسة,,نبرك,,شي سيمانة,,,ناري الجنة,,,الجنة,,شكون هاد الحمار لي قال,,الكلينيك,,خاييب,,نسبو,,<شاف واحد الممرضة,,دايزة من حداه وغمزاتو عض على قنانفو <اححح قلبي الصغيير,,بلاتي,,نمشيو نديرو الزيارة وانا معاكم احبيباتي ,,<وزاد نسا هاديك ومايجي منها,,,كين غاوحدة تنسيك في لاخرا,,تلف مسكين و ريوكو دازو,,,حل الباب,,وسرعان ماخرج,,كيضحك,,على المنظر لي لقاهم فيه,,بان ليه ليل,,جاي,,جهتهم;غا رجع را ناعسين,,
شاف فيه باستغراب;كيفاش؟
ليان بابتسامة;صقر و مراتو ناعسين,,بلا,,مانفيقوهم,,خليهم مرتاحين,,<شاف فيه<كووفي؟
تنهد وحرك راسو بايجاب,,;اووكي يله نمشيو,,الكافيتيريا,,
تبسم كيف عادتو,,و تمو غادين,,

خدا جوج كيسان ديال بلاسيك فيهم قهوة,,ومشا في اتجاه الطبلة لي بارك فيها ليل,,حط حداه كاس و برك,,;بلا سكار ياك؟
حرك راسو بايجاب,,و رشف منها ;شكرا,,
تبسم وهو كيشوف فيه;متأسف هادشي لي سرا للاخت ديالك,,
شاف فيه بانكسار وحرك راسو باه;شكرا,,
تنهد,وهو كيشوف فيه بجد;شنو اتدير ؟
باستغراب,,وهو كيحقق فيه,,تبسم,,كيف عادتو,,;نت عارف سؤالي,,من بعد ماعرفتي ختك,,مزوجة بصقر,,شنو اتدير,,؟
حك لحيتو ,,بحيرة;واخا,,راك صاحبو,,ماعليش,,انا نقول ليك صراحة,,ماحملش ختي,,معااااه,,,ماحملووووش يكون قريييب منها,,,ولكن<زفر<هي ,,فرحانة,,معاه,,حاس براسي مربوووط,,
رشف من الكاس,,ووهو كيدقق فيه;على قبال إيميلي ياك؟
هز راسو فيه مصدوم,,ساكت,,حط الكاس,,بهدؤ;ماتنساش إيميلي ماشي,,مينووور,,كتعرف شنو كتديير,,وهو ماجبرهاش,,باش تقرب منه,,يعني هي مسؤوولة,,على رووحها,,ستة و عشرين سنة,,رااها بعقلها,,
ضغط على يديه بغضب;مابغيتش نجبد هاد الموضوووع,,انا ماسووقيش,,,في إيميلي لي عطا زكو لهلا يفكو,,انا كندوي على شمس,,ومهما جبدتي إميلي,,راااك عااارف صاحبك,,شنو كيسوا,,وشنو ك
قاطعو ببرود;ولكن شمس الليل ماشي,,هوما لاخرات شمس الليل كيبغيها واهم من هادشي مراتو,,و عارفها نقية,,ومامدوزاش,,اكيد,,ماغيتصرفش معاها كيفهم,,<تنهد بحنق وقاد البركة;شوف اليل,,انجيك نيييشان,,اه,,عندك الحق تغضب,,وعارف,,بلي,,واخد من خاطرك من اتجاهو,,وداكشي ديال المراهقة,,وشي لاخر مايهمش,,دابا,,كلشي تغير,,ونت ملزووووم عليك تقبل الوضع,,تقبل,,بلي,,هي مراتو,,حلالو,,ونت خاصك تعامل مع الامر,,ماتنساش,,بلي هي مريضة,,هاد الخصوومة ديالكم,,و الضد وشي يحفر لشي,,لي غتاخد الدق,,هي ختك,,نتوما,,ماغيسرا ليكم وااالو,,ولكن لي جات وسطكم,,هي,,انا,,عارف صقر عارفو,,,مزيان,,اه,,كان ماكيسواش,,و قصايري,,وشكون فينا,,ماشي فحالو,,نت براسك,,مالك ملاك,,لي كنديروه,,كتديرو حتى نت,,و البنت لي كتمشي معانا,,كترجع فركة,,,,كلنا,,هك,,ولكن,,هادوك حيت قحاااب موالفات,,,,وحنا كنخلصوهوم,,باش نديرو فيهم داكشي,,باش تعطينا طرمتها,,ولا تخشيه في فمها,,بزز منها تحمل,,حيت كتاخد الزبابل ديال الفلوس,,مدوزة,,الالوفات,,وكين,,لي كتمشي مع زوج في دقة وحدة وكين لي كتدير تريبل سيكس,,واحد في فمها واحد في ترمتها ولاخر في ديالها,,وعادي,,عندها وفرحانة,,عاجبها الحاااال,,هااادوك قحاااب,,ماكيستحقووش الاحترام,,كيستحقو ,,تحويهم وتلوحهم بحال الكلبات,,ولكن,,نهار اتعرف على وحدة نقية فييرج,,غتعرف بلي,,هي ديالك,,وبلي نت اول واحد ليها,,نهار ايدق قلبك ليها,,واش اتعاملها كيف المسخات؟<حرك راسو بنفي<لاااا؟اكيد لاااا,,وصقر,,,بحال هكا,,دوز,,و دوز,,ولكن حياتو كامل,,عايش في الوسخ,,,,حتى مابقاش كيفرق بين الدجاجة والحمامة,,ولكن نهار بانت فيه ختك,,تغير ,,تغير كليا,,,ولا,,خايف عليها من راسو,,شحال وهي معاه عمرو قرب ليها,,ولا رغم عليها راسو,,بغاها ,,من قلبو,,طول,,الوقت ,,وهو كيفكر,,فيها,,وشنو ايدير باش يفرحها,,من كنتلاقا معاه,,كيبقا ايدوي عليها,,وكيفاش,,طيحاتو,,شحال,,وهو كيكابر,,ويعاند,,في الاخير عتارف,,بلي كيبغيها,,وكيموت عليها,,لدرجة خطيرة كتخوف,,يموت ويقتل على قبلها,,وكنظن,,شفتي,,ولاحظتي كيفاش مرتابط بيها,,شحال وهو معاها دابا,,شهر,,لايح خدمتو,,ومخلي,,جوج كومبات,,مامشاش,,ليهم,,على قبالها,,كتظن,,كون,,مكانش كيبغيها,,ايدير هادشي,,سامح في كلشي,,ومستاعد,,يتخلى على كلشي,,في سبيلها,,

قاطعو;,,انا هادشي كامل ماكيهمنييش,,هو ,,كان عارف بلي عندي ختي ومخبيها علي,,و هادشي كاااامل,,تزوج بيها ,,بمييينووور,,صغييرة اعيباد الله,,قدها باقين ماوصلو حتى الباك,,انا,,ماشي,,قلبت على ختي,,ومن لقيتها,,لقيتها مدفوونة,,بعقد ديال الزواج,,,,<شاف فيه<واش قدها كيتزوجو,,وكيحملو؟لاااا,,,هو كيستاغل صغرها,,انا مافهمتش,,حتى كيفاش,,كيتعامل معاها,,ماتجينيش خاطري,,نعس مع بنت باقا,,مينور,,واخا تكون قحبة,,مانقدش,,نشوف فيها,,اه,,عندك الحق بلي كيبغيها,,ومأكد شفت حالتو,,ولكن هادا ماكيبررش,,هادشي لي دار,,ماكيبررش بلي,,سرق ليها طفولتها,,سرقها,,مني,,انا,,ختي,,مابغيتش ليها هاد الحياة,,مابغيتش ليها هك,,بغيتها تقرااا,,تعلم,,,انا عارفها خرجات من القراية,,مامكملة حتى الكاطريام,,ماعرفتش,,,علاش حبسوها,,وكيفاش عاشت,,تم,,بغيت نعوضها,,باينة قاصات,,بغيتها تمشي المدرسة,,وتعلم,,تعاشر ناااس قدها,,تشوف الحياة,,اه دكية,,ديت وجبت معاها في الهضرة,,بغيتها تولي شي حاجة,,طبيبة,,مثلا,,بالعربية,,مابغيتش,,ختي تزوج,,دابا,,لا بصقر,,لا بغيييرو,,,انا,,دابا,,ساااااكت,,,حيت,,هي,,<حط صبعو فوق الطبلة<بانت لي عاجبها الحاااال,,مخليها,,على هواها<هز راسو فيه بنظرة شيطانية<ولكن وبربي المعبود,,ونلقا عليه حاجة,,وحدة,,صغيييرة,,ايسلم عليها,,حيت بربي,,لا بقات ليه,,ولا حلم,,,بيها وكنتمنى توصل ليه هاد الهضرة,,حيت تا قوة مغتحبسني وكنظن بلي راك عارف القوانين,,ديال هنا يلا بغيت نفسخ زواجهم نفسخوو بسهولة اولا صغر سنها ثانيا,,نجبد ضواساه المسخين ونشوفوه كيفاش ايحبسني ,,ولكن انا دابا هادي ومايداير انا غا كنتفرج دابا وكنتسناه يغلط وياااربي يغلط هداك هو النهار الكبيييير عندي حيت انفرجك فيه 
سكت كينهج ومغلغل باينة فيه باقا مامسروطاش ليه القضية ديال الزواج,,هز ليان كاسو كيرشف وكيخمم في داكشي لي غيسرا في المستقبل اخخ شحال نصحو وقاليه خلي انتقامك و خلي عليك البنت هاهو جنا على راسو وليل باينة فيه ماساهلش واخا اول مرة ايدوي معاه ولكن باينة فيه شخصية قوية ولي اتقد تدمر صقر ,,لا مشا هبش في الماضي اكيد ايجبد الضواسا القدام ,,,واخا,,ماكانش صقر باين في الشاشة ولكن لا وصل غي واحد من رجالو ايعرف شكون,,حيت شي حادي شي,,وباينة ليل,,مراقب صقر وكتسناه ايغلط,,ويندموو,,عندو الحق لا قال بسهولة يفسخ زواجهم,,يعني صقر ماعندو مايدير,,لا ليل لتجاء للقضاء قضيتو خاسرة والرباح ايكون من طرف ليل,,ولكن هنا اتكون قضية خرا يا قاتل يا مقتول واحد فيهم ايموت صقر ماغيتخلاش عليها وحتى ليل,,والضحية الكبيرة هي شمس,,لي جات وسطهم,,ياربي,,مايوصلوش لديك المرحلة,,وتهدا الاومور,,هادشي,,لي قال في خاطرو,,هز راسو,,كيشوف في ليل,,لي ساهي,,وكيرشف في قهوتو بصمت ,,تبسم بسخرية افولة وتقسمات على زوج ندان,,بقوة,,متساوية,,هادشي لي كاين 

*** دازت يومين,,وتا شي حاجة ماتغيرات من غير مدام غيبوبة ليوم اتخرج من الكيلينيك,,حيت,,حالتها تحسنات,,,عطاها الطبيب,,إدبن باش تخرج,,بشرط,,الراحة,,التامة,,و ماتعصبش,,و تبع دواها,,على مايلقاو ليها,,قلب,,,خرجات من الدوش,,لابسة,,كسوة حجابية,,بالشيبي,,مشودة بحزام,,اسود,,مع شال اسود,,و سباط بلا اسود,,تبسمات وهي كتشوف في صقر,,بارك,,فوق السرير,,كيتسناها,,شافها,,و تم نايض عندها شدها,,:را قلت ليك,,وليت بيخير,,
ضربها من نيفها,,و جرها بشوية,,لعندو;هادشي ماشي بيديك,,ماغتولي,,بيخير,,حتى نقرر انا,,واجدة؟
حركات راسها بايجاب;اه,,نمشيو,,
تبسم,,ليها,,و ضمها,,ليه,,,وخرجو,,,,بشوية,,تحت,,عينين الكل,,لي تاقبينها بنظراتهم,,اكثرية,,عليها الدهشة,,والاستغراب,,حيت كتبان,,قد النملة قدامو,,واصلة,,ليه,,لكتفو,,و عاد وجهها,,باينة,,فيه صغر سنها,,كلشي بداو كيوشوشو,,شي لي عصب,,,صقر,,حيت,,عرف,,شنو كيدور في بالهم,,و عرفهم,,علاش,,كيتغامزو,,زاد ضمها,,ليه,,كثر,,زعما تطرطقو,,خرجو,,,,حل سيارتو,,وهاد المرة,,مازيراتي,,بالزرق,,ركبها,,و مشا ركب,,تاهو,,شاف فيها بابتسامة,,هز يديها,,باسها;دارك,,توحشاتك,,
شافت فيه وتبسمات;تانا,,توحشت الدار,,قنطت من الكيلينيك,,
وهو كيديماري;وهادشي,,,علاش,,طلبت,,الادن,,من,,الطبيب,,راكي,,سمعتيه,,الراحة,,,تم,,الراحة,,,
تنهدات,,ورجعات راسها,,;صقر,,
شاف فيها,,;روح صقر
دارت لعندو;واش,,,حالتي,,صعيبة,,بزاااف,,؟
بلع ريقو,,وهز يديها باسها;لا,,شكون قالها,,ليك؟
بحزن;انا حاسة,,,,شفت,,الطبيب كيفاش كان كيوصي,,فيك,,و عرفت,,بلي,,مرضي,,خطييير,,واخا,,ماقالهاش,,ولكن,,نبرة صوتو كانت واضحة,,<شافت فيه بحزن<شحال نسبة الخطوورة,,؟
زير على الفولون,,;قللللت ليك,,<تنفس<ماااكين وااااالو,,<شاف فيها,,و عاود شاف في الطريق<اتبرااااي,,و غتصحي,,,انا كنوااااعدك,,,,مايمكنش ليك,,تبعدي,,علي,,
تنهدات بحسرة,,و دارت جهة الزاك ونطقات بهمس;تالهاد الدرجة,,حالتي,,مستعصية؟
دار لعندها;شنو قلتي؟
حركات راسها بنفي,,وهي كتمسح دموعها,,;والو,,
حسات بيديه في حنكها,,كيلمسوووه,,دورات وجهها,,لجهتو,,مبتاسم ليها;كلشي,,ايتحل,,,ماتجهديش على راسك,,وكيف قلت,,ليك,,طووول,,مانا,,معاك,,عمر شي حاجة تأديك ولا تصيبك ,,<هز يديها حطها على قلبو;نتي,,نبضي,,اشمس,,نبضي,,كتفهمي,,,يلا تقاسيتي,,نحرق العالم,,,
تبسمات,,وهي كتحس بقلبو,,لي كيدق بالجهد,,عضات على قنانفها,,و بلا ماتشعر حطات راسها على كتفو بصمت,,نزل عينيه جهتها,,و خشاها فيه,,بحال يلا,,كيقول ليها,,بلاصتك,,هنا,,وديما غتبقا,,هنا,,عزفاتو,,شنو معنى,,وعرفاتو,,انه,,غي كيطمن فيها,,اكيد,,حالتها,,مكتبشرش,,بالخير,,هاددشي,,لاش,,نوضات فيه,,الزازة,,هاد ,,اليومين,,باش تخرج,,من الكلينيك,,تا لاجات,,الموت,,تجيها في دارها,,حدا ناسها,,لي كتعرف,,و الاهم,,حداه,,,و في فراشها,,ماشي,,في الكلينيكك,,حتى فراشو,,بارد,,وجوو,,مغيم,,كيجيب الكأبة,,تبسمات بحزن,,و زادت تخشات فيه,,اكثر,,,مغمضة,,عينيها,,

*** وقف لوطو,,في لاكاب,,ودخلو,,لاسانسور,,
**كانو في الصالة جالسين,,كيتسناو حضورهم,,سمية,,و ليل,,و اروى,,لي,,نظراتهم,,كانت في شي شكل,,باينة,,فيهم,,مكاعين,,شي يخنزر,,في شي,,ولا شاف فيها,,تعوج فمها,,و تميق عينيها,,زعما,,مامسوقاش ليه,,حابس الضحكة غا بزز,,ومن كتشوف فيه,,كيخنزر فيها بدورو,,لاعبين,,خنزر في خنزر فيك,,,تحل باب لاسانسور,,شي لي خلاهم,,يوقفو بزوجهم,,كان,,صقر,,لي شاد,,شمس,,من,,كتفها,,ضامها,,ليه,,وجا بيها بشوية,,,اشافتهم,,وهي,,تبسم,,بفرحة بعدات على صقر,,ومشات لعند سمية,,باست ليها يديها;خالتي؟
حطات يديها على حناكها;على سلامتك الحبيبة على سلامتك,
شمس;شكرا,,
وقفات وشافت في ليل,,يله بغات تمد يديها,,حتى صدمها,,من جرها,,لعندو,,ضامها,,تدهشات في الاول,,مخرجة,,عينيها,,وسرعان مابتاسمات بحنان,,و بادلاتو العناق,,بعد منها وقبل جبهتها;على سلامتك,,امشيشة,,
حنات راسها بخجل;هه شكرا
دارت عند اروى,,,وتبسمات,,بزز,,تاهي,,فهماتها,,بلعات,,ريقها,,و سلمات عليها;على سلامتك,,
حنات راسها,,ماشافتش فيها,,مجروحة منها يمكن;كنشكرك,,
سمية;بركي,,ابنتي,,رتاحي ماتبقايش واقفة,,
حنات راسها,,و جلسات,,جات ريبيكا,,كتجري,,شافتها وهي تبسم فرحانة;علا سلامتك,,ش<شافت فيهم و حنحنات;احم مدم شمس
بابتسامة رقيقة على شفايفها;شكرا,,ريبيكا,,
ريبيكا:العفو,,نجيب ليك شي حاجة,,؟
سمية;اه جيبي ليها شي عصير,,تبرد,,بيه,,,
حنات راسها,,;هي الاولى,,مدام,<ومشات كتجري<
برك حداها,,صقر,,وعينيه في ليل,,بحقد,,تاهو,,مابخلش عليه,,قرب حدا,,ودنيها وهمس;خاصك,,ترتاحي,,,سمعتي الطبيب شنو قاليك,,
بنبرة طفولية;عيييت,,انبرك اشوية,,عافاك,,
تنهد,,بحرقة,,و ديك النبرة,,كتدير فيه حالة,,,كتسالي,,معاه,,لدرجة,,مايقدش,,يقول ليها,,لا,,خلاوها,,لي قالوها,,تاكلو,,بحوايجو,,هز راسو ,,كيشوف في ريبيكا,,هازة,,بلاطو,,فيه العصير,,وكتشوف في شمس مبتاسمة,,,كون,,ماكيعرف ريبيكا,,يقول عليها ليزبيانة,,و طاحت في شمس,,ماعجبوش الحال,,لا اصلا فين عمرو,,عجبو الحال,,لا شاف شي حد تكلم معاها ولاتبسم,,,ليها,,ولا حتى شاف فيها,,قااااع,,ماكرهش,,يخبيها,,على عيون الكل,,إلا عينيه,,يضمها,,ويخشيها في قلبه,,حبه,,مشرمل,,من جهتها,,نزل عينيه,,ليديه,,الليسرية,,لي,,مضمدة,,وشاف في ليل,,لي,,مراقب,,تصرفاتو,,هز حاجبو,,بزعما,,كوولني,,ليل,,حك,,لحيتو,,بسخرية,,وتلفت,,زعما شلا,,كيتسابو غي بالاعين,,كسرات,,داك الجو,,سمية,,وهي مادة كاس العصير,,لشمس;هاكي,,ابنتي,,ردي,,فيك الرووح,,بعدااا,,
خدات منها الكاس,,مبتاسمة;شكرااا,,
سمية,,;الحمد لله غي من دازت طريفة,,نشاء الله تو
قاطعها صقر;احم,,بدلو,,الموضووع,,
ليل;عندو الحق,,,,

ياااه,,اخيرا تافقو على حاجة,,اصلا اي حاجة كتعلق,,بشمس,,ايتافقو عليها,,حيت سعادتها و حمايتها,,و صحتها,,اولويتهم,,شاف صقر في ليل;احم,,بغيتك,,واحد الدقيقة,,
حرك راسو بايجاب,,وناض,تبعو,,صقر,,في اتجاه الجردة,,تحت اعين سمية,,لي مبتاسمة;واخيرا,,تجمع شمل,,
شافت فيها شمس باستغراب;كيفاش؟
سمية;والو,,ابنتي,,شربي كاسك,,,,الله يرضي عليك,,
حركات راسها بايجاب مستغربة,,وبدات كتشرب,,
***
صقر داير يديه في جيابو,,كيشوف القدام,,;لقيتي شي حاجة؟
حرك راسو بنفي;والو,,,ماخليت,,فين قلبت,,مالقيتش,,سي إم اش ديالها نادر,,بزاااف,,
جر قنوفتو السفلية;وشنو المعمول؟مايمكنش ,,نشوفها كتضيع من يدي,,ونبقا نتفرج,,؟
ليل;راه,,باقين الدراري,,كيقلبو,,مانفقدوش الامل,,؟
حرك راسو بنفي;خاصني,,نتكلف,,بالموضوع,,شخصيا,,,,داابا خرجات من الكلينيك,,هنا في أمان,,ماعندي,,مناش,,نخاف,,,
كرز على يديه,,وزفر;,,مزيان,,تانا,,انقلب,,و عاد,,دابا,,يمكن لي,,نتفرغ,,لهداك,,لي صيفط,,تصاور,,هاد الايام,,كنت مشغول,,وعاد,,كنت خايف,,لايبغيو يأديوها,,وهي في الكلينيك,,
صقر;هادشي,,,لاش,,من,,ولات مزيان,,جبتها,,هنا,,اتبقا,,تحت عينينا,,و الدار كاملة,,حراس,,ماغيقد تاحد,,يأديها,,و هادوك لي صيفطو,,تصاور,,حسابي معاهم,,هو اللخر,,الاهم,,دابا,,تصح,,وتولي,,مزيان,,شي,,لاخر,,كلشي,,بوقتو,,
حرك راسو بفهم;تاهدا,,نظر,,<تبسم بسخرية;<شكون,,قال,,صقر,,وليل,,يتفاهمو,,على شي حاجة؟
شاف فيه بنص عين;قلت ليك,,على ود,,شمس,,ممكن,,ندير اي,,حاجة,,كيفما كانت,,<دار لعندو<نت خوو,,شمس,,وانا,,راجلها,,خاصنا,,نولفو,,بلي,,غنشوفو,,كمامر بعضنا,,ديما,,وماتنساش,,هضرة,,الطبيب,,ماخاصهاش تعصب,,ولا تقلق,,يعني,,داكشي,,ديالنا,,يبقا,,بيناتنا,,وقدامها,,انتصرفو,,بشكل طبيعي,,بحال يلا ماكين والو,,
تبسم بخبت وحط يديه على كتافو;بحال الصحاب,,مثلا؟
زفر بغضب;ليييل؟داك تنووعير,,ديالك,,خليه,,عندك,,,,ختك,,بين,,المووت,,والحياااة,,يعني,,نت,,ومشاكيل,,وداكشي,,ديالك,,اخخخخخخخخر,,حاجة,,,كنفكر فيها,,دابا,,لي كتهم,,سلامتها,,,,وبس,,
حيد يديه من كتافو و عطاه بالظهر;ماتحتاجش توصيني على ختي,,,انا عارف كيفاش انتصرف,,مانحتاجش,,تنبهني,,ولا,,تشرح لي كيفاش انتعامل,,معاااك,,اااا,,<بابتسامة,,جانبية;نسيبي العزيز,,<تم غادي,,ووقف<اااه,,<دار لعندو<عنداك,,يصحاب ليك,,بلي,,هكا,,ايتصلح,,الاومور,,ونقدو,,نرجعو كيف,,كنا,,<حرك صبعو بنفي<تؤ تؤ,,هادشي,,غي على قبلاها,,وكيف نت قلتي,,تقد دير كلشي على ودها,,تانا,,برهنت ليك,,بلي,,نقد,,ندير بحالك,,وكثر,,لدرجة,,نحط يدي,,في,,يد,,عدويا,,ونبتاسم,,ليه,,و نشوف,,ختي,,معاه,,ونسكت,,<هز حاجبو<شفتي,,انا ضحييت كثر,,منك,,المهم,,انا,,اغادي,,,دابا,,غدا,,,انجي نشوفها,,بااااي,,<دار يديه في جيابو وتم غادي,كيتعنكر,,في,,اتجاه,,لاكاب,,مخلي,,صقر,,واقف مسكانتي,,بدا كيخمم,,كيفاش,,ايتعاملو من هنا القدام,,امامها,,اكيد,,غاتنوض القيامة,,حك لحيتو,,بغضب,,و زاد,,دخل,,,ماعندوش الوقت,,ليه دابا,,يسالي,,الاهم,,عاد,,يتفرغ ليه,,حياة,,حبيبتو,,في محك,,خاصو,,حل,شافت فيه سمية:فين مشا ليل؟
شاف فيها;مشا,,يقضي,,شي غرض,,غدا ايرجع,,,<دار عند,,شمس<,,يله,,طلعي,,لبيت ترتاحي,,
يله بغات تدوي,,مشا لعندها,,وحيد ليها الكاس, من يديها,,شدها من دراعها وتم غادي بيها;قاااليك,,الطبيب,,ماتنوديش من بلاصتك,,خاصك,,الراحة,,
حنات راسها بقلة حيلة,,وتمشات معاه,,

***دخلها الغرفة,,وهو باقي,,شاد في يديها,,حتى وصلها,,الفراش,,نفضات يديها منه بقلق;والله حتى مزيانة,,علاش,,كحسصني,,بلي,,مابقا,,لي,,والو,,ونم
ماجات تكملها,,حتى كان صبعو في فمها;شششث,,<بغضب<اخخر مرة نسمع منك,,هاد الكلام,,وغتحمليني,,,,حيت,,نتي,,عارفة لا سرات ليك,,شي حاجة,,<حيد صبعو,,من فمها,,حطها في حنكها كيلمس فيها;,,نهار,,اتولي,,مزياااان,,,انخليك,,تزعرطي,,كيف ما بغيتي,,ونغنبداو نديرو الرياضة انا وياك كل صباح,,مي,,دابا,,الراحة,,تم,,الراحة,,اوكي,,حبيبة,,
حركات راسها بايجاب مستسلمة,,لاواميرو,,تبسم,,وهو عاض على قنوفتو,,مهاوش,,عليها,,حط شفايفو على شفايفها,,مقربها,,لعندو,,من اسفل ظهرها,,و غطس معاها,,في قبلة,,فرنسية,,كيلتاهم,,في شفايفها,,خطف,,قبلة من خدها بخفة,,ورجع ليهوم,,ثاني,,كيتلدد فيهم,,ماقنعش,,زاد,,عسرها لعندو,,مخرج,,لسانو,,كيلحس في شفايفها,,بطرييقة,,جابت ليها الرعدة,,و قلبها,,بدا كيضرب بالجهد,,حلات فمها,,بلا هواها,,مخلياه,يدخل,,يلهو,,شد وجهها بيديه بزوج,,مدخل لسانو,,في تغرها,,كيلعب,,و شفايفو,,جارين شفايفها,,مغدد عليهوم,,تيليفون,,كيصوني,,ليه,,وهو ماراهوش,,هنا ,,ماكينش على كوكب الارض,,دور وجهوو,جار شفتها الفوقانية,,كيمص فيها,,حتى صدعو,,الرنين ديال الهاتف,,مرجعو,,من كوكب زحل,,,,طلق منها,,غا بزز,,ماكارهش,,بعد,,منها,,كينهج,,خشا يديه في تجاكيط,,جابد تيلي,,وناض من حداها,,خارج للبالكو,,كيهضر,,خلاها واضعة يديها على,,قلبها,,لي كيزدح,,,كل قبلة معاه,,كيخليها تحسها,,كأنها,,قبلتهم الاولة,,عضات قنوفتها السفلية,,باقي,,طعم,,ريقو فيها,,تنهدات ,,وهي كتشوفو,,جاي,,ماعرفات باش تنطق,,متوترة,,منه,,قرب عندها;عندي,,شغل,,مهم,,خاصني,,نمشي,,نقضيه,,رتاحي,,نتي,,انا نوصيهم,,يطلعو ليك,,الغدااء,,وشربي,,دواك,,من بعد;;<باس ليها راسها<يمكن نتعطل في الليل,,ماتسناينيش,,اوكي حبيبة؟
حنات راسها بفهم;واخا,,
تبسم,,وطبع قبلة,,في شفايفها,,;كنبغيك,,
وتم,,غادي,,خارج,,مسرع,,,,مخليها,,هايمة,,في روحها,,لاحت,,ظهرها,,على الفراش,,و عينيها في السقف,,حايرة,,,,واخا كتبين,,ليه,,بلي,,مامخلوعاش,,وبلي,,هي,,مزيانة,,لداخل,,ديالها,,العكس,,حاسة بشي حاجة,,خايبة,,فيها,,اهتمامو,,بيها,,و خوفو,,و هضرة الطبيب,,و دوك الدوايات,,شي,,حاجة,,كراف,,عرفات,,بلي,,عندها شي حاجة في القلب,,صقر حرف ليها,,كلام,,الطبيب,,وقال,غي,,عيان,,,و بلي,,مع الدواء,,اتولي,,مزيان,,علاش,,لمسات منه الكدووب,,عينيه,,ماكانوش صادقين,,و تصرفاتو في شكل,,غمضات عينيها بأسى,,علاش,,,من كانت كتطلب المووت,,من عند الله,,ماكانش,,كيقبل,,,دعائها,,ومن,,لقات السعادة,,بان هاد المرض,,تبسمات بسخرية,,عارفة ماعندها زهر,,,الحاجة لي كتبغيها,,كتمشي منها,,حتى كدبات هاد الاحساس,,مؤخرا,,وقالت بلي,,صافي,,الله عوضني,,والدنيا,,ضحكات لي,,وهاهي رجعات للنقطة الصفر,,حلات عينيها مدمعين دارت على جنبها مادة يديها لتحت للوسادة,,جبدات كتابها,,حلاتو,,خدات الستيلو,,وسط منه,,وكتبات بكل ألم;على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب,,,عبارة كنت أرددها ,,صدق من صاغ معناها,,
مشينا دون أن نعلم,,وشربنا,,من بلائها كوب,,وهده حال الدنيا,,رمتنا ما رميناها,تضحكنا تبكينا,,تمشينا على المطلوب,,على كف القدر,,نمشي دروب ما رميناها 
من الكاسب من الخاسر من الفائز من المغلوب ,,مع الأيام تحصدنا ونحن ماحصدناها,,وأنا واحدة من الالاف,,أعيش في عالمي مرعوب,,أحس بالارض مهزوزة من أدناها لأقصاها,,
نظرت الناس من حولي وكم من الناس هو منكوب ,,حوادث هزه الوجدان ,أجل بالعين شفناها,,ألا ياعمري الفاني ألا يا حقي المسلوب متى عيني بليل اليأس لديد النوم يهناها 
متى يحالفني الحظ,,ويصحح وضعي المقلوب,,يعدل قسوة الأيام,,غلطة,,ما ارتكبناها,,<

سدات الكتاب,,غالقة على أحزانها و ألامها,,فيه,,مخبية,,سطووور خيبتها,,وحرووف,,دموعها,,و تشكيلات,,قلبها,,الدامي,,وضعاتو,,في بلاصتو,,تحت الوسادة,,لا,,مشات,,ايبقا,,هو,,كيف,,الادباء,,و الشعراء,,القدام,,,,,حيدات,,ليبوطها,,ومشات في اتجاه,,الدريسينغ تبدل حوايجها,,باش توضا وتصلي,,لعلى وعسى الله يبدل من حالها,,
**دازت عشريام,,على هاد الوضع,,ولات,,كتحس براسها,,وحيدة,,بالخصووص,,صقر هاد الايام,,ولا,,هاملها بزاااف,,كيغبر,,النهار كامل,,ماكيجي,,حتى الوقت,,مأخر,,,مسهوط باغي,,غي ينعس,,مابقاش كيدوي,,معاها,,كيف كان,,اصلا,,فين كتشوفو باش يدوي معاها,,من غير ,,أواميرو,,لي,,كيخبر الخدامات,,مدكرينها,,بتوقيت دواها,,و الماكلة,,كيبقاو قدامها,,واقفين حتى,,تاكل,,,,بزز منها,,ممنوووع,,عليها,,تخرج من الغرفة بتاتا,,ولات حاسة براسها منبوودة,,,,نفس,,المعاناة,,ديال شحال,,هادي,,محبووسة,,ضمن,,اربع حيوط,,غي,,هاد الغرفة,,شاسعة,,,,توحشاتو,,في هاد الايام,,لا بزاااف,,فوت القياااس,,توحشات,,كلامو,,الغزلي,,توحشات نظراتو,,و لمساتو,,مداعابتو,,توحشات,,كلامو,,ولات,,خايفة,,خايفة,,يكون,,حبه ليها,,خمد,,ومابقاش باغيها,,زعما,,يكون مل منها,,حيت,,هاد التصرفات,,كيدلو,,على شيء,,واحد,,هو,,البعاد,,هاد الايام,,ولات,,حساسة,,خايبة,,في حالتها,,ماعارفة لا ساس لا راس,,ماعرفاش,,بلي,,هو بعادو,,عليها,,غي لمصلاحتها,,,دابا,في نيويورك,,و شوية,,في سبانيا,,ولا في,,بلاد خرااا,,كيقلب ليها على القلب,,باش تعيش,,لدرجة,,ولا,,,مشا لعند اصحاب,,العصابات,,و هادوك لي كيبيعو الاعضاء,,مستاعد يتعامل معاهم المهم,,هي تعييش,,وبلي,,كيجي في الليل عيااان مهلوك,,صحيا,,و نفسيا,,من ماكيلقا والو,,يدور يدور,,و في الليل يجي,,حداها,,ينعس,,في عشريام,,دار,,كثر من عشرة الدول,,الي وروتور,,,تراجع,,في صحتو وماكلاتو,,ولا غا كيخمم,,و فكرة انها تمشي وتخليه,,شي نهار كتدبحو,,وكتهلكو,,
*
باركة,,في البالكو,,ساهية,,كانت العشية,,وقت الغروب,,ضامة رجليها عندها,,قاعدة في الكرسي,,كتأمل,,في الشمس لي كتغرب بصمت,,هادي هي عادتها,,هاد الايام,,حتى تحل الباب,,دارت متلهفة,,شوفتو,,ووسرعان,,ما خاب ظنها,,كيف ديما,,كانت ريبيكا,,لي,,داخلة,,هازة,,بلاطو,,اكيد,,فيه العصير,,و شي كيك,,تنهدات,,بحسرة,,و عاود دارت تاني,,كتأمل:مالكي,,؟
دارت عندها بحزن وعاود تلفتات ;وااالو,,
حطات البلاطو,,فوق الطبلة,,و بركات في الكرسي جنبها;لا,,هاد الحالة ماشي ديال والو,,نتي بيك شي حاجة,,,<بعد صمت<يمكن ليك تعاودي لي,,لا بغيتي,,نقد نساعدك,,
تنهدات بغصة;إلا حالتي,,<بعد صمت<ولكن راضية بحكم الله عز وجل,,هو لي عارف أدرى مني,,وحاشة واش يبغي لعبدو لمضرة ولكن,,<بعد صمت,,متوترة<ماشي هادشي هو المشكيل,,المشكيل,,<عضات على قنوفتها بهمس<صقر,,
وسعات ملاميحها بعدم فهم;مسيو صقر مالو؟
دارت عندها بارتباك;ماعرفتش,,ولكن هاد الايام,,ولا فشي شكل,,مابقاش كيف كان,,
تبسمات وهي مصغرة عينيها;ههه,,الحب,,هدا,,لي كينطق,,ههه 
حنات راسها بوجنتين,موردين,,;عادي,,ماعندك لاش تحشمي,,هداك,,راجلك,,ولكن,,شنو المشكيل,,كيبان لي مسيو صقر كيبغيك,,
حركات راسها بنفي ويديها كتلعب بيهم متوترة,,ماقاداش تدوي مي,,كتبقا ريبيكا اكبر منها و عندها خبرة,,و الاهم انها مرا كيفها;,,مابقيتش عارفة,,هاد الايام,,مابقاش كيدوي معايا بمرة,,مابقيتش كنشوفو,,<هزات فيها راسها بعينين مدمعين,,وقلب كيرجف<زعما,,يكون,,مابقاش باغيني,,؟
ضحكات,,على برائتها,,وسداجتها,,حركات راسها بنفي مبتسمة;ههه,,لا,,مسيو صقر كيبغيك غي نتي,,كل ,,نص ساعة كيصوني,,واش كلات,,واش شربات,,,واش ناعسة,,كيف دايرة,,كيسول,,كل مرة,,وماكيهدا ليه بال,,حتى,,كيسمع بلي كليتي,,وبلي راكي بيخير,,كون,,كان,,مابقاش باغيك,,ماغيتسوقش ليك,,والاهم,,من هادشي كامل,,ماغيتزوجش,,بيك,,,,هو كيبغيكك,,لدرجة كبيييرة,,شوفي ليه افي عينيه,,اتعرفي,,شحال,,,,عمرني,,شفتو,,فهاد الحالة,,خمس سنين وانا فهاد الدار,,وكنشوف,,لي,,عمر شي حد شافو,,وسااكتة,,خمس سنيين,,عمرني,,شفتو,,هك,,,,<تنهدات بأسف ,,عارفة اش كاين ولكن مايمكنش تقول ليها,,علاش غابر<اكيد,,الخدمة,,لي دارتها,,ليه,,راه,,شحال,,وهو بارك,,من كنتي,,,ناعسة,,في,,الكلينيك,,بقا,,معاك,,وهمل,,خدمتو,,اكيد,,تراكم عليه,,,هادشي,,وكيجي,,عيان,,<شافت فيها بمكر,<وهنا في خاصك,,,,تريحيه,,نتي,,
وسعات,,ملاميحها باستغراب;كيفاش,,؟
ضربات ليها جبتها,,بعفوية,,<كون شافها صقر كون حواها<;هاد العقل عندك,,ماكيخممش,,ماكيفكرش,,؟
باقا على حالها مافاهمة تاوزة,,مطرعة فمها,,,ريبيكا,,شافت تا عيات,,عرفاتها,,مسكينة,,مقلوبة عليها القفة,,استغربات,,حيت,,عارفة,,سي صقر,,مكيحشمش,,وكيحب الجرأة,,,,اكيد,,راه,,قاع قنوات الاعلام,,كل مرة شاداه,,بفضيحة,,حتى سماو عليه,,سيد,,الفضائح,,بكثرة,,ما كل,,مرة,,مصورينو في قنت,,كيحوي,,مي,,كيفاش كيتعامل,,مع شمس,,هادا,,هو السؤول لي حيرها,,دابا,,نفضات بالها,,من هاد الفكرة,,بخلاصة وحدة ان الحب,,كيبدل,,عاد شافت جهتها,,بحنان وبطريقة الخوشيبات نطقات;يعني,كأي,,راجل,,مزوج كيجي عيان,,خاصو,,يجي,,يلقا,,مراتو,,مبتاسمة,,ولابسة,,مزيان,,مقادة,,الحالة,,كتسنا فيه,,

**حيدات من فوقو,,كتنهج,,مسفحة,,;اوووف عيييت,,
خشا وجهو في عنقها,,كيبوس ويديه في,,صدرها;شفتك,,وليتي,,دغيا,,كتلواي,,هاد الايام,,<حط يديه على كرشها كيلمسها بشوية< وكرشك,,بدات كتخرج,,
دارت لعندو مستغربة;ماعرفتش,,هاد الايام,,وليت,,اكاناكل,,و الدم,,تاهي,,ولات دايرة في حالة,,كتمشي,,وتجي,,مابقيت فاهمة,,والو,,يمكن,,التوتر,,
ضمها لعندو,,تاني,,رجل,,و طالق رجل,,;راك,,تعدبتي,,معانا,,,هاد الايام,,<باس ليها جبهتها بكل حب<,,,مكنتش,,متوقع,,تكوني,,هك,,
باستغراب,,وهي كتشوف فيه;كيفاش؟ 
نزل راسها فيه بابتسامة;مم بهاد الكيوتنيس,,و الحنان,,وبهاد القليب,,لي كيف الحلييب,,هههه,,<حط يديه على حنكها,,كيلمس فيه;كنوااعدك,,,ايسااالي,,هادشي,,و غنعوضك,,على كلشي,,,,
حطات دقنها على صدرو,,كتشوف فيه ;من ديما,,بغيت,,نسولك,,شنو كتحس من جيهتي,,عمرني,,قديت نعرف,,
خربق ليها شعرها,,مبعثرو;تايانا ماعرفتش,,لي,,مأكد منه,,بلي,,أروى,,ولات شي حاجة مهمة,,في حياة ليل,,اي بوان فينال,,ومابقات تاوحدة,,تجي في بلاصتها,,
حنات راسها كاتمة فرحتها;زعما,,مابقيتيش,,مع البنات لاخرين,,؟
رجع راسو فوق الوسادة,,كيضحك;ههه شميت,,ريحة الغيرة,,ههه,<عاود خربق ليها شعرها;ههه اتهناي,,مابقيت نشوف تاوحدة,,غيرك,,دابا,,كينة,,غي اروى وبس,,نتي عارفة كون كانت شي حاجة,,اتعرفيها,,ماعنديش لاش نخبي,,مي,,<حط يديه على حنكها كيلمسو بصبعو الكبيير<,,,ولييت,,باغيك,,نتي,,لي,,تكوني,,جنبي,,نشكي ليها,,ونعاود ليها,,,,معااااك,مرتاح,,وفوووق السلك,,وهادشي لي كيهم,,,,ماعنديش الوقت,,لي نضيعو,,فداكشي,,,حيت,,بكل بساطة,,,وقتي,,وليت مفرقو,,على زوج,,نتي,,وختي,,وبس,,< جر ليها نيفها كيضحك,,<هههه البرهوووشة وليتي دايرة في حااالة,,هههههه 
قلب اروى مسكينة,,مابقاش قلب,,ولا,,مكانة,,كيرن بسرعة,,مصدوومة,,من كلامو,,,,وكيف ولا معاها حنين,,هاد الايام,,وكيسول,,فيها,,وكل مرة,,يعيط,,ويسول,,فيها,,ويجي,,في الليل,,عندها,,يتخشا,,فيها,,تكون ناعسة يفيقها,,حتى تنووض خاسرة,,يقول ليها بغيت ناااكل,,تعيا تسب وتعاير,,في الاخير,,كتنزل,,لكوزينة,,تجيب ليه,,مايخشي في وجهو,,وكيرفض,,حتى تاكل معاااه,,,,لدرجة,,مابقاتش كتعشا,,بسبابو,,باش تاكل معاه هو من يجي,,ولات عندها عادة تخشا,,في حضنو,,عاد تنعس,,عارفة هادشي,,لي كتدير حرام,,الصباح قال الله قال الرسول,,وفي الليل,,كل رجل,,في جهة,,مقلشاها,,قضية,,ديال بهوت بنت الدرب باعت الدفة الباب وشرات الكلب,,,,ولكن الحب,,ماكيعرفش هادشي,,الحب,,ولد الحرام,,كيطيح بكرامتك,,وكينسيك,,قيمك,,بالخصوص لاكان حب بحال ديال اروى,,قوي,,لدرجة,,تمووت على قلبو,,بكلمة منه,,تبسمات براحة كل مرة كيزيد يرطاب من جهتها,,,اكيد ولا كيبغيها,,عارفاه,,ماغيقرش,,و ماغيبوحش بهادشي,,حيت,,اكيد هو ماشي من النووع الرومانسي,,ولكن,,تصرفاتو,,كيوحيو بهادشي,,وعينيه,,عينيه,,لنظرتهم,,ليها,,ولات متغيرة,,,,مابقاتش حادة كيف كانت,,جات في بلاصتها,,شوفة خرا,,حنينة,,و عاطفية,,حطات راسها على صدرو,,بأمل,,مخليها كيداعب ظهرها العاري,,بصباعو,,هادشي مكفيها,,مكفيها,,وزيادة,,

* هزات راسها فيها مستغربة ;مافهمتش,؟
ضربات على صدرها كتويل,,ماكرهاتش تجبد قلبها,,بالغضايض;سمعيي,,<بجدية<رااااكي مرااا مزوجة,,وداكشي,,ديال,,راااسك,,بااااح,,مشاااا الحبيبة,,و أيام ديال الحشمة,,و ويلي حشووومة,,ودعيييها,,دابا نتي ماشي,,ديال راااسك,,محسوووبة على رااااجل,,و هاد الرااااجل,,عندو,,حقوووق عليك كتفهميييي؟
بلعات ريقها,,بتوتر ;ااااه,,ولكن,,<حنات راسها متفادية شوفاتها;ماكنمنعوش,,؟
زفرات;اااه مقلناش لااا,,ولكن,,وااش كتبادليه,,داكشي,,<شافتها,,صاقلة حانية الراس,,بغات تنضب حناكها بالفقسة مسكينة ههه<,,سمعي,,شوفي في,,,,الرااااجل,,عقلو,,فحاجة وحدة,,هي زنطييطو,,كيبغي المرااا لي,,كتمتعو,,في الفراااش,,وتكون,,تاهي,,كتحس ,,,,ماشي,,خشبة,,هكاك,,را غينفرك,,وغايقلب,,على وحدة,,لي غتخليه,,يحس,,برجولتو,,
هزات راسها مصدومة من كلامها,,وقلبها وقف من الخلعة مسكينة,,بشوية عليها اريبيكا,,راه البنت عندنا مسكينة,,ماعارفاشاي ماعارفاشاي,,حبة,,حبة هههه,,;زعما,,واش يمكن,,؟يديرها,,؟<تفكرات الصور لي شافت,,و هاديك لي,,في الطيارة,,حسات بنغصة في قلبها<لا مايمكنش,,
قاطعاتها بكلامها;لا يمكن,,علاش لااا؟ احبيبة,,,,,,خاصك تعرفي,,نتي لي دافنة راسك هنا,,كينة اااالف وحدة,,لا ماشي الف مليوووون وحدة,,كتسنا غي الفرصة باش تلوا عليه,,,,يلا,,مابدلتيش راااسك,,غا سلمي عليه,,
شدات ليها في يديها,,;شنو ندير,,؟
تنهدات;دابا,,وصلنا المعقول,,ايوا حلي,,لي,,وديناتك,,واخا,,راك,,سعرتيني,,ليوم,,,,نوووضي,,دوشي ليك,,,ودهني لحماتك,,بحليب,,رطبيه,,و قادي الحالة,,عكري,,الفم,,ولبسي,,شي سوميج,,دونوي,,سيكسي,,و يجي,,تلحوني,,عليه,,و
قاطعاتها;لا لا انا منقدش,,,,مانقدش,,
ضربات حناكها,,كتويل على زهرها,,و على رجليها,,لي,,جابوها لعندها ضربات فمها كتلعنو,,حيت ماسكتش و سولها مالها,,ولات كتقول غي اش داني,,;اويلي على مانقدش,,اويلي,,,انلوووح رااسي من البالكو,,,شووفي,,القطييطة,,رااااه رااااجلك,,حلاااااالك,,من واجبك تديري معاااه,,هكاك,,وتدلعييييه,,راااكي عارفة هادشي اكتبغي تعاماي,,ولا معرت,,,,السيد,,رااا,,شااايف,,كلشي,,و عرف كلشي,,لاااش,,اتبقاي تعاملي,,هك,,رااا الحشمة زوينة ولكن,,لا كثرتي منها اتولي بساالة,,الشيء إدا زاد عن حده قلب لضده,,ديك ساعة اتولي,,تابعاه لبيران,,و الكلوبات,,كل مرة في جهة مع وحدة,,,,اما قضية الماكياج,,راه,,ماشي حرام ابيبي,,حيت هداك,,را حلالك ,,ورااااجلك,,كيف,,كتقولو,,نتوما المسلمين مزوجين قدام الله,,ياااكو؟واااشنو,,علااش كتقلبي,,هااا؟
حكات وجهها بتوتر;اها وشنو ندير,,؟
صافي,سكتات لريبيكا القلب;لا نتي مامعكاش الهضرة,,شربي هاد العصير,,ونوضي,,قدامي,,,جعرتيييني,,,
مدات ليها العصير,,كتشرب فيه,,كتشوف فيها كيفاش كترعد وتوتر,,كانت عارفاها شخصية,,خجلة,,مي ماشي لهاد الدرجة,,,,سؤال لي تموت وتعرفو,,كيفاش كيتعامل معاها,,ماعارفاش بلي صقر كيموت على هواها,,و على كلشي فيها,,,,بلا ,,واالو,,كتهيجو,,غا شوفة منها,,ولمسة منها كتشعلو,,حبه ليها,,صافي و,نقي,,بلااار,,واخا فيه شضية ديال الماضي,,مي,,حبه,,ليها,,قوااا,,من كلشي,,وهو لي مخليه,,دابا,,واقف,,و مامخلي,,تا بلاد,,مازارها عللى قبلها,,سالات,,العصير,,وناضت شاداها من اليد,,جاراها وراها كيف شي بنيتة عندها ستة سنين,,دخلات بيها جهة الدريسينك

بدات كتقلب وسط حوايجها,,الكساوي والبيجامات,,واخيرا,,لقات لي شوميز دونوي,,اكيد,,شراتهم,,ليها,,سمية,,من جهزاتها,,بدات كتجبد وتشوف,,كتحط عليها,,واش يجي معاها ولا لا,,هههه,,في الاخير,,ستقر دوقها على شوميز دونوي,,بالاسود,;هدا مزيان,,ايجي معاك,,مع بيضاء,,ايجي غي كيضحك,,
بقات كتشوف في الشوميز دونوي,,وهزات راسها فيها,,مستغربة,,لقاتها,,حاطة يديها على جنابها;شووفي,,مهمها,,طلبتي,,استشارتي,,غتديري داكشي لي قلت,,ليك,,احبيبة,,,,اوكي؟,,يله زيدي,,قدامي,,<عاود شداتها من يديها جاراها,,وراها,,جهة الحمام,,وقفاتها,,ومشات جهة البانيو,,كاتعمر,,فيه,,هزات البروديوات كتشوف;الشكلاط,,,حسن,,
شدات القرعة,,خواتها في البانيو,,وبدات كترغوي,,سالات,,وهي تلقاها كتشوف فيها;شفتك,,كتفرجي,,في,,ياكما,,كتسناي العراضة,,زيدي,,حيدي وحوايجك,,و دخلي,,تخشاي,,
زيرات على حوايجها بطريقة دفاعية;لا لا,,انا ,,اندوش,,صافي,,
ماداتهاش فيها,,مشات لعندها,,كتقلع ليها الزيف,,و حوايجها,,مخليها مصدومة,,بحال شي كاأين فضائي دغيا تسيفات,,عليها,,بغات تنزل ليها الكيلوط,,رفضات,,رفض تام,,خلاتها على خاطرها,,مابغاتش تبزز عليها,,وهكا,,راه انجاز,,حيت,,لا دات عليها,,عمرها,,تقد تحيد ديك الحشمة,ما عرفاش,,بلي خاصها تبدل,,وتغير,,شوية,,توعا,,وتفقه,,ماشي كيف الحيط القصيير,,لي جا ينقز عليها,,خشاتها,,في البانيو,,;هانتي,,انا شوية,,ونرجع عندك,,واخا,,
حركات ليها راسها,,باه,,بقات مقابلاها تا مشات,,عاد تنهدات,,غمضات عينيها,,كتراجع هضرتها,,وفجأة,,جاتها اللحظة,,لي كان صقر,,كيقول ليها,,تانا بغيتك تحسي بي,,وتطلقي معايا,,ناري هضرة ريبيكا صدقات بصح,,هو شحال من مرة كيقولها,,ليها,,اووف,,شنو اتدير دابا,,بقات مخشية,,في البانيو,,كتكمد عضيماتها,,وريحة البرودوي,,عاطي,,حتا بانت ليها داخلة بلا احم بلا دستوور,,هادي هي ريبيكا,,حدوودية,,,مع الناس,,لي مكتعرفش,,مي,,لي,,كتحسهم,,قراب ليها,,كتحيد ديك البلاكة,,,وشمس,,من الناس لي ولاو قراب ليها,,بتعاملها,,الودي,,اكيد,,ماشي كيف,,اروا,,واخا ماكتجرحش,,ولكن,,في نفس الوقت,,ماكتعطيكش,,وقت,,ولا تديها فيك,,يعني وجودك,,كيف عدمك,,هادشي لاش,,ماكتدويش معاها,,واخا,,عارفة اش كاين,,صم وبكم,,لا يفقهون,,خرجاتها,,من البانيو ,,غادة بيها,,جهة,,الرشاشة,,باش,,تشلل,,طلقات ليها شعرها,,وهي تصدم,,من طولتو,,تبسمات,,وغسلاتو,,ليها,,غمضات عينيها بالم,,ختها,,الصغيرة اتكون,,قدها,,دابا,,تنهدات بحرقة,,ماعرفاش عليهم,,تاخبار,,من نهار هربات,,وجات لهاد البلاد العجيبة,,,كملات ليها شعرها,,خلاتها كتشلل,,ومشات,,خرجات,,جابت بينوار وفوطة,,لبساتهم,,ليها,,و زادو,,خارجين,,,بركاتها,,فوق النامسية,,عطاتها,,حليب بنكهة الشكلاط نيييت,,نشفي,,راسك,,و دهني,,هاد الحليب,,واخا,,
حركات راسها بايجاب,,مزينكة,,و كترمش,,بسرعة,,كيف شي بنيتة,,صغيرة,,جابت ليها الضحكة,,خلاتها,,كتدهن لحمها,,ورجعات هازة سوشوار,,ماصايباتوش ليها,,مي,,نشفاتو,,مع رطب,,جا مسبسب,,كثر,,دخلات,,لدريسينك,,,هازة نييت,,داك الشوميز لي ختارت,,و مداتو ليها,,عارفاها,,حشمانة;اتلبسيه هنا ,,ولا للداخل,,؟
خداتو من عندها;انا انلبسو لداخل,,
ناضت كتجري,,في اتجاه,,الدريسينك,,مخلياها كتضحك عليها,,هربانة بحال شي فارة,,,و شعرها كيلعب,,هه <عندك الزهر ابيبي,,بنو قلوة مشغول,,ماشافش الكاميرا,,ما كون جا البووك,,يفصلك على مائة,,<
هزات داك السوميج,,كتبحلق فيه,,في اخير تشجعات,,حيت,,كلام ريبيكا بصح,,وهو راجلها,,اووف,,هو دار,,بزاف على جالها,,و عاد,,خلا خدمتو,,وبرك معاها في السبيطار,,وياك شاف كلشي,,شنو فيها,,لبسات,,سطرينك,,الاسود,,حسات بطرمتها تقسمات على زوج,,تحية,,لصحابات,,سطرينك,,بغيت انعرف,,باش كتحسو من كتلبسوه,ههه,,مكنحملوش,ههه,,,,المهم,,لبساتو,,كان من القدام,,مشبك,,هادا هو لابسة هدوم من غير هدوم,,هه,,ماكيلوط,,ما توزة,,هه,,تنهدات,,وهزات ديك الشميز,,لبساتها,,جاتها,,اووووف,,خطيييرة,,كانت عبارة عن شميز,,سميطات,,مشبكة,,من الكرش,,و صدر كله كيبان,,و الظهر,,عريان بمرة,,مزيرة على الطرماحة,,بشكل مثيييير,,قصييرة,,حد الفخاد,,جاتها,,الطوووب,,مع فورمتها,,و بشرتها البيضاء,,ليوم,,يغتاصبها,,مافيهاش الشك,,هزات,,البينوار ديالها,,لي كان من نفس اللون,,حرير,,نص كم,,حتى للركبة,,واتاها,,عضات على قنانفها بتوتر,,حيت لاخرا كتسب باش تخرج,,,,عقدات الحزام,,وخرجات,,مرتابكة,,بحال لا ,,دايرة,,جريمة,,اشافتها,,ريبيكا,,وهي تخرج عينيها,,حيت كتبان سووو سيكسي,,مابغاتش تحرجها,,وهي تجرها من يديها,,مبركاها,,فوق واحد الكرسي,,تم حاطة فوق البلاكار,,لاتروس,,ديال,,الماكياج;دابا,,اللمسة الاخيرة

بركاتها,,وهي كيف الامانة مخليا,,راسها ليها,,دارت ليها,,خط,,فوق عينيها رقييق,,و علات ليها شفارها شوية,,بماسكارا,,ولاو عينيها دباحين,,بشكل,,يالاطييف,,عكر حمر,,ماط,,ولاو شفايفها,,مثييرين,,جات كتفتن,,واخا,,غي,,شيوية,,ديال الماكياج,,,,وقفات وراها,,منباهرة,,من جمالها,,الواعر,,و عاجباها,,شافت في شعرها المسبسب,,جمعاتو ليها الفووق,,على شكل,,شفنجة مهملة,,مخلية,,رقبتها تبان,,جاتها الطووب,,هزات ريحة,,خفييفة,,دارتها ليها,,ورا ودنيها وبعادت باندهاش,,غا لوحة,,وتفننات فيها;دااابا,,جيييتيي,,غزاااالة,,
بتوتر;ماقادا
قاطعاتها بصرامة;;شووفي,,انا ماشي ثلاثة السوااايع,,وانا معاك,,باش تجيني حتى اللخر,,وتقولي,,لي ماقاداش,,بلحووحتي,,مشات,,خاصني,,ليها,,ربعة المعالق ديال العسل والليمون,,ديري في بالك,,حاجة وحدة,,يلا مدرتيش ليه هادشي,,كيينااات,,غيرك,,يديرو,,كثر,,واديري عقلك,,ورصاي,,<تنهدات,,عارفة راسها كتقسا عليها,,مي,,هكا,,باش تعلم;سمعيني,,اشمس,,<حولات,,نبرتها لحنان<قولتها ليك,,شحال,,هادي,,نتيي ملاااك,,,,وزهرك,في الاول,,كان مكفس,,مي,,دابا,,كلشي تبدل,,وحتى نتي معاهم,,مابقيتيش,,بنت,,حرة,,راكي,,مرااا,,خاصك تنضجي,,وتعرفي, بالواجبات الزوجية,,مع,,وحدين اخرين,,تصرفي,,كيف مانتي,,مي راجلك,,نو,,,راجلك,,خاصك تكوني,جرييئة,,تعرفي تلحوني,,الرجالة,,تصرفي,,هكاك,,باش تشدي,,راجلك,,ليك,,وماتخليهش يشوف غيرك,,كتفهمي,,
حركات راسها بايجاب;يله سيري,,بركي,,دابا,,تسنايه,,يجي,,<بابتسامة;وانا اكييدة,,ايدوب فيك كثر,,انا مشييت,,
تمات غادة حتى وقفاتها بصوتها العدب;ريبيكا<خلاتها تدور عندها,,<شكرا,,بزاااف,,
تبسمات ليها مع غمزة;وقتما بغيتيني,,نجبد ليك الودنين هانا موجودة,,هههه,,
مشات خلاتها,,كتضحك,,بصح,,راها,,جبدات,,ليها الودنين,,هزات راسها في الماكانة,,كانت,,تسعود ديال الليل,,تنهدات,,و مشات,,جهة,,النامسية,,بركات,,بتوتر,,مخلوعة,,بحال اول,,مرة,,اتنعس معاها,,بقات,,غي كتبرد راسها,,بلي,,راه راجلها,,ومن حقو,,وهي الرعدة,,طالعة,,معاها,,من رجليها,,كل مرة,,كتقول,,تنوض تحيد هادشي وكتراجع,,على كلام,,ريبيكا,,بلي,,لابد تدير,,هكا,,و هدا انسب حل,,باش تبرهن ليه,,على حبها,,ليه,,,,يمكن,,هادي نقطة مزيانة ليها باش ,,تطلق معاه,,خاصها نيت,,تحيد توتر,,ناضت,,غادة,,جاية,,في البيت,,متوترة,,بحال,,يلا,,تدوز,,الميتينغ,,مرة مرة تهز راسها في الساعة,,منتاظرة قدومو,,او بالاحرا,,,ردة فعلو,,خاييفة,,لاكثر درجة,,

*** نزل من الطيارة,,لابس ,,سروال دجين كحل,,مع قميجة مارو,,خاشيها فيه,,سمطة,,سوداء,,وطرواكار طويل,,كحل,,محلول,,مطلع ليه الكول الفوق,,بطريقة خطيرة,,شعرو الاسود كيداعبو,,البرد,,نازل بخيبة امل جديدة,,تاني,,مكينش الجديد,,ونوعية,,قلبها ماكينش,,وبلي,,ايقلبو عليه,,لقا رجالو,,في اتنظارو,,خدا من عند,واحدهم منهم السوارت,,ديال لوطو,,ديالو,,ركب,,و زااد عافط,,في اتجاه,,الداار,,موحشها,,بزااااف,,ليوم,,كان,,مزير ,,لدرجة,,ماقدش,,يسرق,,شوفات من خلال الكاميرا,,حيت,,ماكانش بوحدو,,وقف,,في لاكاب,,وتم,,نازل,,متلهف,,هز يديه الليسرية,,شافها,,لحداش ونص,,اكيد اتكون ناعسة كيف عادتها,,,,توحش,,غي صوتها,,و عينيها,,لونهوم الكريستالي,,تنهد,,بحرقة,,كلشي ايتصلح,,وهادشي,,ايولي,,غا ماضي,,وصل الغرفة,,ديالو,,,,,ريحة فشكل,,فيه,,مبدلة,,اول حاجة,,عينيه مشات ليها,,لفراشها,,كان,,هو هو,,مافيهش,,تصعق,,مخلوع,,,,وفكرة وحدة كتدور في بالو,,انها,,ماكيناش ,,دخل كيجري,,كيقلب بعينيه,,حتى كيوقف مسعوووق,,من داك المنظر,,لي شاف,,,كانت,,هي,,لي,واقفة,,في البالكو,,عاطياه,,بالظهر,,البينوار ديال ستان كيلعب بالبرد,,نزل عينيه,,لرجليها العريانة,,لسيقانها,,بدون شعور,,طلق السوارت من يديه,,طاحو,,شي لي خلاها تدور مفزووعة,,لا,,لا,,الصدمة,,قوية,,شللاتو,,في بلاصتو,,و قلبو,,سكت,,هادشي بزاااف عليه,,غمض عينيه وعاود حلهم,,كيصحاب راسو كيحلم,,مي,,لا,,هي,,باقة واقفة في بلاصتها,,بطريقة,,خجلة,,مثييرة,,عينيه كلاوها,,أكل,,من صباع رجليها,,لزغبة,,شعرها,,لي,,كيلعبو,,,خصلات,,بالبرد,,ولا كينهج,,تبنج وماعرف باش تبلا,,ماتوقعهاااش,,ماتوقهاااش منها,,مافيقو,,من سباتها,,غي رنة صوتها;صقر,,؟
لا لا,,صافي,,جابت ليه التمام,,بلا مايحس رجليه,,قادوه لعندها,,,,حتى,,لقا راسو,,عندها,,صدرو,,مع صدرها,,لي كينهج,,كيحقق عن قرب,,في وجهها,,لي متزين,,هرب ليه لكلام,,,بصوت منقاطع هضر;شنو هادشي,,؟
حنات راسها بخجل,,ماعرفة باش تجاوب,,حتى عاود هزو ليها,,جهتو,,عينيه في عينيها ,,,;جيتي,,<غمض عينيه و حلهم<واااو<بعد صمت<واش,,نتي شمس؟

<لا,,مرت باك ,,ههه,,سيادنا,,هادا جزء اليوم,,احح,,السيد,,داخ,,و تقلب على القبلة,,هه الحلوة,,دي,,غادي تكال في هاد الليلة,,و سندس وبناتها,,يغقولو,,يويويويو,,على البنية,,ههه,,
ميعادنا,,في الجزء الجاي,,مع بنو قلوان و مدام غيبوبة,,سوف ياكلها اكل,,ههه,,,مي هي لي قلبات عليها,,يلا,,ماشرشمها,,ليها,,اللهم,لا نسألك,,الرد في القضاء,,بل,,نسألك,,اللطف فيه,,ههه,,يربي,,تشوف من جهتها,,راها,,مسكينة غا طفلة,,و نية,,ماشافت ماتشوفات,,كلشي من ديك القحبة ديال ريبيكا هي لي خوراتها وبيعاتها العجل,,بدات كتعمر ليها راسها حتى خرجاتها الطريق,,هي مسكينة ماعليها والو,,ههه,,سي بنو قلوان,,تكايس على البنت,,را اشميسة لي عندنا,,لا قتلتيها ماعدناش باش نكملو القصة,,هادشي,,لا,,زعما زعما,,مع انا قلبي حنين,,,نجي,,في بلاصتها,,ماعنديش مانع ههه متخافش مكنحشمش,,انا,,وجهي مصندل,,خلاتها نبع الحنان لي ديما محطمة لي,,المعنويات,,قالت لي ابنيتي,,نتي,,بقيييتي,,لاصقة,,في,,حتى تولي,,تقولي ليهم هاكوه ولا شركووه,,شفتو,الوليدة,,اش كتقول لي,,اش غنقول ليك,,,الله يسمح ليك,,مني,,وخلاص,,محطماني,,معنويا,,و حسيا وقلبيا,,,,نعم إنها الام الشعبية,,تديري لي درتي,,وتقول ليك,,نهار كامل انتي شادة داك المشقوف,,بغيت,,نموت ونحيا,,ونعرف اش كتديري فيه,,الولييدة,,والله وتعرفي بنتك,,اش كتديير فيه,,بربي حتى تقطعيني من الحالة المدنية,,إنها اسرار الدولة,,يا مادام,,يا متعلمة يا بتاعت المدااارس,,<

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.