صورة مصغرة لـأعطتني شمسا الجزء 29

أعطتني شمسا الجزء 29

chams a3tatni chamsan
أعطتني شمسا مصير عشق

كااانت ناااعسة..على الكراسا...مكمشة رجليها عندها...بعدما داها النوم..وهي كتساااين فيهم يسااااليو...تحل الباااب..وخرجااات شمس...كتحيد الكمااامة من فمها وجهها مزنك...وكلها كتقطر....غمضاااات عينيها...كتحاااول تلتاقط انفااسها..مع غتحلهم مع خرجاااتهم مصدوومة..:إقبااااال
لاحت الليكات عامرين بالدم...ومشاااات لعندها..كتجري...:إقباااال ..إقباااال
حطااات يديها على جبهتها..لقااتها سخووووونة..كتفور...برد ليها الماااء في الركااااابي..ودموووعها نزلو...:إقباااتل حبيييبة..بنتي...إقبااال...
تمتمات بهمس:بابا..
حسااات بقلبها ايسكت.....مااحسااااااات غا هي مغوتة:فيييييينكم....بنتييييي اهىء اهىء
فديك اللحظة غريزة الامومة نسااتها مهنتها..بدات اكتبكي وتلمس شعرها مخلوووعة وفكرة بنتها مرضااات اتحمقها دغيا تجمعو عليها الممرضات و جا ماهر بدورو كيجري:دكتوورة شمس ماااالك?
شافت فيه مرعووودة:بنتي..بنتي....انحماااق لا سراااات ليها شي حااااجة..والله حتى نمووووت....
مشا كيجري بدووورو...اقاس جبهتها....مادواااش هزها بين يديه..وتم كيجري :وجدوووو قاااعة الفحص داااابااااااااا..
مشاااو كيجريييو...وهي تابعاه كتنخصص وتبكي شادة ليها في يديها...دخلو بيها غرفة الفحص...تكاها على السرير..وهي بااركة..حداا رااسها تلمس وتبوووس..غتحمااااق....فحصها...ودق ليها خافض الحرااارة...:ماااشي شي حاااجة خطيرة...من هنا شوية اتولي..مزيااان..رتافعات ليها الحرارة غا شوية...بلا ماتبقاااي مخلوووعة...
تنهدااات براااحة وباااست ليها جبهتها..:كنت نمووووت لو وقعااات ليها شي حااااجة...
تبسم وهو كيشوف فيها ..كتلمس شعر بنتها وتهز يديها تبووسها...بااينة شحااال متعلقة بيها:ماقلتيييش لي كيف داازت العملية
تنهدااات بعمق:الخلعة نساااتني في كلشي..سي دياااب كتب ليه الله عمر جديد...واخا لقينا صعووبات..وقلبو توقف اتنااااء العملية..(شافت فيه بدهشة)صاااافي حتى يأسنا وغطينا ليه وجهو..وهو يعااااود يخدم..وحق الله حتى معجزة....الحمد لله..العملية الصعيبة دااازت...ومن جسدو تقبل النخاااع..فالزوج عمليات لي بقاااو حالهم اسهل....مانكدبش عليك...كنت انحزن بزاااف لو فقدناه
حرك راسو :الحمد لله...اصلا كنت مأكد بلي اتنجحي...
تبسمات وهي شادة يد بنتها:ربي ماخيبنيش...ونت شنو درتي..مع داك المريض
تنهد بحسرة:احنا غدا نشووفو..طليت عليه دابا كان نااعس..(وضع يديه على جياابو)المهم الاميرة إقباال ناااعسة داابا..يمكن ليك تديها...
حركات رسها بنفي كتلمس في شعرها..:اخليها..ماغنطمن عليها..حتى تفيق غدااا بيخير....
ماهر:اوووك..سيري رتاحي..هي دابا راها ناعسة 
تقاادات في الكرسي...:غااا خليني...مرتاحة هك
عرفها ماغتفارقهاش..همهم باااوك..وخرج من بعد ماتمنا ليها ليلة...سعيدة...بقاااات كتلمس ليها شعرها...وتنهد حاااامدة الله وشااااكراااه...مااااكون والله تموووت...اي حااااجة...تقدر تقبلها...أي حاااجة إلا تقااااس بنتها...زفرااات بتعب...وبقااات مقاابلاها كترسم حرووفها بعينيها
■■■■■
في.الغرفة المجااااورة...بداااا كيرمش..مستعد بااااش يفييق...وهو يدور بسرعة...مالقااااهااااش...خرج عينيه..بفزع...:إقبااااال
ولا صووووت...تخلع..مابقا عارف واااش بصح داااكشي ولا كااان كيحلم....اه كيحلم...ولكن عطر الفراااولة كيقووووول.عكس دااااكشي ..هي كاااانت هنا..ديك الكتكووووتة..الصغييرة..فرمة..ولسااانها مكرووووض..نسخة طبق الاصل من محبوووبتو..تنهد بحيرة وقلبه كيزدح...تقوووول كيتساااابق..حاااس بشييي حااااجة مااااشي تالهيه...اه ماشي تالهيه..دار فين وجهو قلبو....كان جهة الجداااار...العازل بيناتهم..شي حاااجة قاااالت ليه..بلي هي غا وراااء الحيط..شب حاااجة قاااالت ليه شمس كينة تم...حيد تيو بصعووبة متألم...بدا كيلوووح في الخيووطة...لهفة شدااااتو..بحال المجنووون..بدا يحاول ينوووض...رجليه ماقادينش يهزوه..ولكن قلبو دااار جنااااح..وطاااار بيه حااامل جسدو الضعيييف لديك الركنة..مخلي دقااات قلبو مستقيمة على الشاشة..هو مايحتاااجش مقيااااس دقاتو...هو عاااارف شحال كيعاااني إشتياااقها...كيف يقولو ماكيعرف المزود غا لي مخبووط بيه..كيفاش لالة لعينة..ترقم احاسيسو..ومشاااعيرو...واخيرا وقف قدااام الحيط...كيشووف في صوورة محبووبته تم...ماكان غي عاشق مصدق لاوهامو وااضع رااااسو ويديه عليه....كينهج ودمووووعو نااازلة...
●●●●●
في نفس الحيط من جهة خراااا كانت وااضعة يديها وجبهتها...يدها مع يديه..ورااسها مع راااسو..ونيفها مع نيفو...ودموعها مسااابقين مع ديااالو..وقلبها كيزدح كيدق متسارع كيف قلبه..وانفاااس حااارقة..كيف انفاااسو..والشوق واااكلها كيف شوووقه...شنووو هااادشي..كيفاش كيحسووو على بعضهم...بلا مايعرفوووووو بوجودهم...القلووووب متااااصلة رغم البعااااد...هما كيشعرو..من كتحب ديااال بصح...ماكتشووووفش بعينيك...كتشوووفو بقلبك....وهمااا شاافو بعضهم غا بقلبهم...نزل بشوية مع الحيط..نازلة معااااه حتى بركو..الظهر مع.الظهر..فاااصلهم..حااائط ماقدوووش يتباااعدو..يمكن الحيط تحول إلى مغناااطيس..جمع الشمال مع الجنووووب...هدا هو الحب...هدا هو الحب

في الصباااح
بدات إقباااال كتململ...باااش تفيييق...رمشااأت عينيها بتتاقل...وهي تبااان ليها صورة شمس...وجنبها ياااسر وليل...تبسمااات بمرح:صباااح النووور
ليل عنكش ليها شعرها:صباااح الورد ..يا الورد
تقدمان شمس كتلمس ليها خدوودها و جبهتها وهي فرحااانة مافاااهمة حتى وزة:الحمد لله رجعات حالتها طبيعية
تبسم ياسر..كيداعب شعرها:ماتبقااايش تخلعينا عليييك.
رمشات عينها باستغراب:مااالني?
بركااات شمس جنبها:يااااك ديما كنقووول ليك بعدي من الشمس...عارفة راااسك دغيا كتمرضي..وكتديري لي قااال ليك راااسك
حنات رااسها بحزن..تبسم ليل وما برك حدااها خشااها في حضنووو..:صاافي بعدي..منها..الحمد لله دازت على خييير
تنهدات بقلق:كتخلعني عليها هكا...
تبسم يااسر ومشا عنق شمس..قبل رااسها:رخفي على نفسك شوية ..
ليل شاف فيها :خوودي ليوم رووبو..منها ترتاحي..ومنها نتجمعو كاملين
تنهدااات بأسف:والله مانقد..عندي واحد المريض يله دار العملية البااارح...ودابا خاصني نسااااينو يفيق...مرة خرااا
ياااسر:عرفنا بلي..كيبقا فيك المريض..ولكن تعالجيهم على حسااال صحتك..لا
ليل:ياااسر عندو الحق...اشمس...ماتنسااايش..راااسك..ماشي غا بريتي...تهلكي.نفسك...شوية الله وشوية لعبدو...وانا ماباغيش نشوووفك تاني مريييضة
تبسمات بحنان حااامدة الله وشاااكراه على هاد زووج خوووت..لي عطاااها:ههه..ماتخافوش راادة باالي...وصحتي عال العال الحمد لله....ربي يخليكم ليا...
ناض ليل عندها متبسم خداااها من حضن ياسر وخشااها في حضنو باسها من جبهتها:نتي...هي لي بقيتي لي من ريحة المرحووومة...مانبغيكش تقااسي ولا تاداي
بادلاتو العناااق حابسة دموووعها:ربي يحفضك
قاطعاتهم إقبال مخشية بين رجلين ليل:وانا وانا 
هزها يااسر من قرفااادتها وهي عاجبها الحال كتركل :اجي الجنية المغيااااارة هههه
بعد ليل من شمس مبتاسم..:هه..نخليوك دابا..خاصنا نمشيو....(شاف في إقبال)يله الاموورة نمشيو 
حركات راسها بنفي مزبقة من يااسر ومشات عند شمس:بغيييت نبقا مع ماما
شافت فيها شمس بحنان:ولكن احبيبة راااكي عيااانة
حركات رااسها بنفي...شادة في طابليتها:ماافي واالو ..بغيت نبقا معاك
تنهد ياااسر مقرب منها:ولكن ماماك عندها خدمة..ومشغوولة..ونتي خاصك تمشي للدار تدوشي وتبدلي حواايج البارح..وترتااحي
دفنات وجهها بين رجلين مها محركة راسها بعناااد:نااابغيتش نمشي...
تنهدات شمس:اخليوها...نتوما عارفين يلا قاالت الحاااجة..صاافي..حتى تصيفط ليها الحواايج مع شي وااحد..ندوش ليها هنا..
حرك ليل راااسو وعينيه على إقبااال..كيخمم علاش ماكتحملش الداار وهما ماميخليو مايديرو ليها..مدللينها كثر من ولادهم..بدا كيدخلو الشك..واش اروى واناستازيا...كيقولو ليها شي حاااجة واش كيدورو فيها ..حيت ماكينش شي سبب يخلي بنت صغيرة تكره دارهم .تنهد بقلة حيلة..وزااد خارج هو وياااسر..شاف فيه باستغرااب:بغيت نفهم..علاش مكتحملش الدااار...?
حك يااسر رااسو.بنفس النظرة:برااااسي مافهمتش..في الاول قلت متعلقة بمها..ولكن ماشي لهاد الدرجة..البنت مامتحملش دقيقة تجلس فيها...واناستازيا..لاحظات هادشي...براسها..وترجماتها حيت كتضارب مع ضحى 
وقف ليل مستغرب:ضحى?مااالها?
تنهد وشااف فيه:..من كتشووف متلا إقبال فشي بلاصة ..كتمشي تتوضها ..وتقوليها نووضي من هاد البلاصة...من كتسولها إقبال كتقوليها بلي دارهم.هادي...وبلي باباها لي شراها...المهم..ديك النعار سمعاتها اناستازيا...و أنباات ضحى..(حط يديه على كتف ليل لي كان متشنج من هاد الهضرة)نت عارف...عقل الصغر ..والغيرة ديال الدرااري...دابا حيت هما بزوج بنات وبززوج مقاربين..وحدة كتغير من الاخرى...ضحى كتغير من إقبال..حيت مجتهدة..وكلشي كيدلعها..و إقبال كتغير من ضحى حيت عندها اب ودااار
وسع عينيه بدهشة:فااااش فرطنا حنا...?...
تبسم ياااسر بحنااان:نديييرو حتى ..نديييرو..غنبقااااو ديما في عينيها خوااالها...وغتبقى ديما بلاصة باااها خاااوية...غا لا قلتي ليها لا..تقول في دماغها كون كان بابا قاعما يقول لا...خاااصك تفهم..عقل الدرااري الصغااار مااشي كيفنا...يله نتخركو...راااه ورانا اسلحة خاصهم يتصنعو...
تنهد ليل بدعقة:..القنبلة منفاااجرة وسط الداااار ..وحنا كنصنعوها في بلايص خراين
تمو غادين ...كيتداكرو..وفي ديك اللحظة..كان دااايز ليان...مع هز راااسو وهو يتصدم...بقا كيحقق كان ليل هو بفخامتو وقاامتو بجنبو يااااسر..هو عرفو من تصااور..لي قدم صقر مع ايمشي يتحرك مع دخل فيه شي حد:سمح لي 
هز رااسو بسرعة لقاهم غبرو..دفع هداك ومشا كيجري...غبر ليهم الاتر...:شييييييييت....(شد رااااسو تااالف هو مأكد بلي شااااافهم...مايمكنش يكدب عينيه..زعما..يكونو عرفو...بقضية صقر...وسع عينيه بدهشة..ومشا لعندو كيجري خايف يكون قتلوه ولا دارو فيه شي لعيبة...مع حل الباب وهي تجيه صدمة خرااا تاني)

كااانت إقباااال من بعد ما...خرجات مها تطمن على دياااب...بينما جا الحارس...خلاتها بوووحدها...بااركة فوووق السرير...حتى جا في بااالها الراااجل ديال البااارح..تبسمات بحمااااس لبسات سباطها..وخرجات تنقز عندو...حلات الباب...كااان فااايق كيشووف جهة الشرفة..مع سمع الحس مع داار بسرعة..يمكن كااان ينتظرها هي...ترسمات على شفاايفه ابتسااامة بااهتة وهو كيشوفها بحال شي فراااشة مقبلة لعندو..:صباااح الخير...
الخير طل من طلات هي..تبسم..ماد يديه عندها..شي حاااجة فيها كتخلي الكل يحبها...واش على هادشي سماوها #إقبال حيت مقبوولة ..حتى هو ماسلمش من سحرها...جلسات حداه مقبلاه في خدو :صباااح الخير ..عمو...
تبسم ومد يديه كيلمس خصلات شعرها..تمتم بين شفاايفو:صبااااح النووور..
ترسمااات على شفاايفها ابتسامة عدبة لا طااالما عشقها على شفااايف كيف الكرز مثل هااادو...تنهد مرتوي...بنسختها..يعمر بيها حيزو الفاارغ..يسكت بيها جووع عينيه... :ههه الباااارح بقيييت نلمسك ليك شعرك ...حتى نعستي....في خباااارك انا كنشبه مااااما ..بزاااف وكلشي ..كيقول علي بحاالها..حيت هي لي كتداويهم...عزيزة عليها بزااف..وحتى انا..حيت كنشبه ليها..في خبااارك ماما هي مولات هاد البلاصة كااااملة هاااادشي علاش..انقووليها ...بااااش تعاااالجك..ماتخااافش هي ظريفة بزاااف..قاعما توعتك..من تدق ليك البراااا...انقوليها نت صاااحبي...باش ماتدقهااااش ليك...صاافي تعطيك غا سيرو..حلو وبنين...(دوزات لسااانها على شفاايفها)بالخصووص ديال البرد كتكون فيه ريحة النعناااع..هداك بنين...صافي هو لي غتجيب ليك...
عيااا يقااااوم مايضخكش على هضرتها....ماقدش...تهز كيضحك...على كلامها...حيت هي عزيز عليها دااااك السيرو..بغات كلشي تدوقو منه..وكتشهاه من الفووق...حمقة..والله تاحمقة..بقا كيضحك مبين سنااانو..لي شحااال مابرزو...و غمازاااتو.....وااخا المرض...زينووووه...حل البااااب...وحل ليان فمه على داك المنظر....صقر متكي...كيضحك...ويقهقه...توسعو عينيه..من شاف ديك المخلوووقة...لي جالسة حدااااه..كتضحك بدورها..معرية على سنيناتها الفرمين.....مالقا غا رااسو داخل مافاهم تاااوزة...حس صقر بالحركة شي لي خلاه يتلفت...تبسم مشير ليه باش يقرب:اجي اليان...
تدهش من نبرته المرحة...وهو كيشوفو كيداعب خصلاتها...حتى هزااات رااسها فيه وهناااا فين تصدم..بقا اكيبحلق كيشوف في صقر ويعاود يشووف فيها...مافاهم تاوزة ضحك صقر بمراارة فاهمو:كتشبه ليها ..ياك اليااان?
برك ليان بصدمة..كيشوفيها كتبحلق عويناتها مدهووشة..ماقدرش يدوي...القط كلا لسااانو...كمل صقر بحرقة :كووون بنتنا ولا ولدنا..يكوونو قدها...ياااك...ويقدرو يكونو بحااالها..ياااك الياااان
تمتمات بحزن..وعينها مدمعين:وااش ماتو
توسعو عينين ليان..حيت صقر هضر بالانجليزية...كيفاااش فهمااااتو...وصقر قلبه تحط في الارض..نفس لكنتها..البريطانية...وكيفاش تكون ماتكلمش بحالها..وهي مها ومعلمتها...بلع ريقو بتوتر..وهي كتشوف فيه حطات يديها على خدو مآزراه:الله يرحمهم...هااادشي علاش مريييض...(نزلات دمعاتها..)ولكن ماتخااافش..انا معااااك....وغنقول لماااما..تولي تقاااابلك...صاااافي?
مااعرف غامحرك رااسو بايجاب مغلوب من امرو...حتى هي عندها سحر الامر..مايقدش يرفض طلب...تبسمااات بحماااس:نمشي نقوول لماما..تجيب لي كماني...(نااضت)انمشي نشوووف صاااحبي دياب...وغنرجع واااخا?(باست خدو قبل ماينطق بحرف وزااادت خااارجة بنفس تحليقها من دخلات فراااشة..ساارقة الرحيق...تنهد ليااان كيمسح جبهتو:اش هاااادشي...يااربي?صدمة ورااا صدمة ?
شااف فيه صقر:كتشبه ليها يااك?
هز راسو فيه بحزن محرك رااسو بإيجاب:وليك حتى نت...?
بلع ريقو بتوتر:زعما كون ولدنا بنت اتكون تشبهها?
تنهد معاود محرك رااسو بايجاب...غمض عينيه وعاااود حلهم:...شمس كينة هنا في بغداااااد
قلبه تهز وتحط ودااار عندووو كااامل:كيييييفااااااش?
حرك رااسو بايجاب:شفففت قباااايلة ياسر وليل خاارجين من هنااااا و
قبل مايكمل كلامو..شنق عليه:فينهم ..فياناهي...فيناهي شمس
تنهد بضيق:جيت نتبعهم لقيتهم غبرو...ولكن..ماتخااافش ربعة وعشرين ساااعة اتكووون خباااارهم عندك...
مااقدش يصدق هاااد الهضرة...هادشي علاش حس بهاد المدينة...حس بوجوودها.طلق منه كيمسح على راااسو...والتوتر و الخلعة..الاشتيااق..واااكلينو..مابقاااش سول ..على المزيد..وحتى ليااان..مابقاش زااد..مابغاااش يقول بلي شافهم هنا...حيت اكيد ايرون الكلينيك عليهم..براكة غا من شااف ابتسااامة على شفاايفه..بعد اعوااام..ماكين لاش يسرقها منه

....خرجااات شمس من غرفة.البلوووك..بعدما فحصااات دياااب كتحيد اللقات ديال يديها..وزااادت تمشاات جهة مكتبها..وهنا..طرن طرن..طلات بنص راااسها مخرجة لسااانها بحماااس...بااانت ليها غاادة..تبسمااات بحماااس وعينيها..كيشعو..دورات رااسها يمين شمااال..ومشات كتجري.....ضغطاات على البواني وتمات دااخلة...اول مرة اتشوووف البلووووك..حسااات برهبة...صوت الموووت كيخلع...بلعات ريقها بتردد :ديااااب
تمات غادة كتجري عندو..وعينيها كيدورو يمين شمال ..لا يخرج ليها شي جن..ولات صفرة...بان ليها متكي...على الباااياااص...كله تيوات..وصماطي ديال القلب...وتيو فيه الدم مزرووع في دراااعو...وجهها عراااق..حطات يديها في.دراعو كتحرك فيه بخوف:ديااااب ...دياااااااب...دبااااب
من مااجاااوبهاش...مع الظلام..وغي.بولة مصلطة عليه..صوت الالات...تخلعات وعطاااتها البكاااوااات...:اهىء اهىء اهىء اهىء...دياااااب اهىء..اهىء ...ماااااماااا..واااااااع..دياااااااااااب...اهىء...(الخلعة شلاتها..ماقدراااتش ترجع من جاات..بقات اكتحرك فيه وتبكي..:اهىء وااااااااع...مااااما...دياااااااااااب...
بدات كتحرك فيه بسرعة..بحااال يلا شي حد جااايها...صوت الالة خالعاها وسط الصمت..وهي لي تخاف الظلمة...وعندها..فووبيا..منها...حتى في الدار لازم يخليو الضوء شاااعل...صوووت انفاااسو كتجهاااااد....مع دقااات قلبو لي كترااافع حرك سبااابة صبعو...وتبعها..معصمو...تململ راااسو.بشوية..وتبعووووه عينيه كيحاااولو يتحلو...بين الحقيقو والحلم..صوووتها كيتردد في مساااميعوووو...بعييييد...مع طنين في الرااااس..مجهد...صوت البكا ..بغا يفتح عينيه..يلقا رااسو ..خاف يكون في القبر..ونواااحها..خرج النفس..من فموو..كيحاااول يتغلب على النوووم...مبنج..باااغي يزيد يغمض عينيه..ولكن صوتها مخلاهش..وقلبو تااهو..ململ رااسو..بشوية..ضااغط على عينيه بقوة..حتى حلهم ببطىء...عاااود غمض عينيه..بحريق الضوء...حس بيديه كيتزعزعو...ورييحة..غالبة على ريحة المووووت...داير تيو في نيفو وشمها....تنهد براااحة..يصحاب رااسو كيحلم..ولا ميت ولا دخل الجنة..حتى فيقاااتو من اوهاااامووو..بنوااحها ونحيبها:اهىء...بغييييت ماااااما...دياااااب...اهىء ماااااااااااماااا
وسع عينيه بظهشة ودااار ببطىء جهة الصوت...قلبوووو كيزدح...يزدحححح...هي والله حتى هي...فرولته الطازجة...شااف في المكان بدهشة...واش نجا من المووووت?...واش نجحااات العملية..هز يديه لي فيها الدم..كيتأكد..ةعاود شااف فيها بصدمة...احاسيس متخلبطة...وحبيبتو..جالسة كتبكي وتنوح..تممتم بصوت عيااان:إقباااال
هزااات راااسها بسرعة جهتو...ملاقية عينيها..مع عينو...كيشوووف فيها بابتساااامة...لا طاااالما..دعاااا الله يزيد في عمرووو...يشوووف عويناتها....لا طااالما دعا وسط البنج...لا نجا...تكون..اول وحدة يشوووفها...وربي..ستاجب ليه...ما جاينطق حتى تأوه بألم...على.إثر جسدها لي ترما فووق جسدو حاااضنااه بقوة...وسع عينيه بدهشة...ناااسب ألمو الجسدي..وكيخمم..في قلبو....لي كيخبط...وااش هادي.ناوية تجيييب اخرتو....خاااصو طبيب دياال القلب..اه..دوا القلب...بدات تمخشش..غاتقطع ليه الخيووطة..بااغة تعلق باااش تهز من الارض..بحال يلا خاايفة تبلعها..وهو لي غايحميها...ماقدش يتيق الامر..على أكثر ماهو مألم...على اكثر مااااطالب المزييييد منها...بااغيها تزييييد تحتاضنو كتر باااش يقتاانع بلي عااااايش....هزااات رااسها كتلهت حيت الباياص كان عاااالي دمووعها ناازلين...وخنونتها مدلية....:اهىء اهىء تخلععععت ....هناااا
تبسم..كيحاول يااخد نفس ماهي طالعة فوووق كرشو..وهكاااك..باغي يتحرق اكثر مااشي هبيل هادا:خفتي وانا معاااك?
حركات رااسها بنفي..كتحبو...حتى مشااات جهتو لاخرا...مخشية فيه فحال القردة..:لااااح كنتي نااااعس...ومخليني بوووووحدي...

مد يديه ببطىء ..مبتاااسم لخوفها لي خلاها تطلب حماايته وهضرتها المغنجة:.وهاااانااا فقت...مابقا ليك مناش تخااافي..
تبسمات وسط دمووعها..وشاافت فيه بكبريااء:في خبااارك...بقيت نتسنااااك من البااارح
وسع عينيه مدهوووش..والفرحة رااكباااه:بصح?
حركات رااسها بابتساااامة:ههه اه...بغاو يديوني...وانا نهرب..دخلت عند عمو المرييض...تاهو ب
قاااطعها بصدمة:هاااااا?
هزاات حااجبها:مالك كتغوت حدااا ودني سمكتيني....اوووف...
ضغط على سنااانو بقوة:كييفاش دخلتي عند شي حد....?شكوووون هو?
تبسمااات بمرح:عمو المريييض?تاااهو بحااالك...مسكين..ولادو ماتو...وهو بقااا بوووحدو...تاااهو ولا صاااحبي...انبقاااا ديما نمشي عندو..وغنقول لماما تدااويه..في خبااارك بلي عندووو نفس عيني....بقيت كنلعب ليه في شعرو وهو ينعس بحال اب وبنتووو...
وجهه تزننننك...وصدرو بدااااا كيطلغ وينزل....كيفاااااش...البااااارح..كانت مع شي حد....هو لي حااارب الموت على قبلها..هي كاااانت كتنعس وااحد غيييرو...مايهمش يكوووووون كبيييير ولا صغيييير....كيبقااااا رااااجل والراااجل عندو شهوااااات...وسع عينيه على هاد اللقطة ودااار عندها كيخلع:شنووووو داااار ليييك...واش قااااااسك...واااااش باااااااسك.....قووولي لي
حركات راسها بنفي :انا لي بستو هناااا (اشااارت لخدو)
هناااا داارت بيه الدنيا...ولا كيسوووط وكيلهت ودقااات قلبو كترااافع :سيري خرجيييي...
شافت فيه بصدمة:هاااا
غمض عينيه....ايضرب.الزاااامل بوووها ايقلبها هضر من تحت سنااانووو:نووووووضي سييييرييي عند مااااماااااك...دااااابااااا.
حركات كتفها بلا مبالاة..وزااادت تخشاات فيه...غمضااات عينيها...:ماابغيتش...انبقااا معااااك
زفر بغييرة:سيري عند هدااااك لي كنتي غندوووو
شافت فيه بدهشة:عمو.المريض?
كرز على سناانو.:ااااه عمك المقلوي
وسعاااات عينيها بدهشة شااادة فمها:...شننو قلتي?....شنو كتعني المقلوي...
بتااااسم بغضب ماااقدو فيل زادوه ديناصووووور...هااا علاش كااان كيقوليها خرجي تقوودييي...زفر بغضب ماااحملهااااش تنطقها وكره رااااسو اكثر:كلمة خااايبة ...فهمتي...اخر مرة تقووليها
شااافت فيه هازة حاجب:وعلااااش قلتيها نت..ايعدبك ربييي
تنهد بضيق..مايكوونش كثر من عدااب قلبه..غمض عينيه..يحااول يكالمي رااسو:اه اه حمار مانسوااااش...ماخصنيش نقوولها..يله ...صااافي ?تهنييييتي...يله سدي هاااد السيرة..
تبسمااات وشاافت فيه:وعلاش كتعااير راااسك حشووومة?
شااف فيها بدهشة...مصدوم:هاااا?
تبسماااات بمكر..:نت مااشي حمااار...(هزاات حااجبها)نتت مكلخ...قاالت لينا الاستااادة المكلخين هما لي كيقولو كلام خااايب...
بقاااا اكيرمش في عينيه...مافاهم واالو كيقوول في خاااطرو...بصح عطيني..انا لي ولد القحبة سر الزااامل بووويا...تبسمااات وااضعة رااسها على صدرو...:ديااااب?
شااف فيها بنص عين مادواااش بااقي كاااعي...ولكن اتسنا الزاامل نبرااا نوري القحبة مك تمس الحااااجة دياالي..غمضاات عينيها وحلاتها:..علاش ..الله ماعطاناش باباتنا...وعلاش الله قتل ولاد باباوات خرين...?
وسع عينيه على هاد السؤااال لي.كااااان كبر منها....تنهد بحسرة...و ململ يديه ضمها عندو:...هكا هي الحيااااة...تعطي لشي وتااخد لشي...
هزااات رااسها بدهشة:وعلاش ..ماتعطيش لكشلي وماتاخد وااالو...
تبسم على سدااجتها الدكية...عرف بلي هاااد الجنية...عقلها فااات سنها حط يديه على خدووودها ونزل طبع قبلة على جبينها:تكبري..وتفهمي...
تنهدااات بضيق:هي عمرني نشوووف بابا?
ضمها عندو بقوة طاابع قبلة على جبينها:انكووون انا باباك...
هزااات رااسها كتبحلق فيه بدهشة اما هو كتافا بنظرة حنان وهو كيلامس خصلات شعرها...مواااعدها..يكون اب وواخ وعم وام...وحبييييب ومن غتكبر ايكووووون زوج..وحااامي..وواقي ودراااع...ايكوون هو حيااااتها...كيف هي حيااااتو

متى تعرف كم اهواك يا إمرأة ..أبيع من أجلها الدنبا ومافيها 
يا من تخديت في حبي لها..مدنا بحالها وسأمضي في تحديها...
لو تطلبين البحر في عينيك اسكبه ...أو تطلبين الشمس في كفيك أرميها 
أنا أحبك فوق الغيم أكتبها...وللعصافير والأشجار أحكيها..
أنا أحبك فوق الماااء أنقشها..وللعناقيد والأقداح أسقيها..
انا احبك يا سيفا أسال دمي..يااا قصة ليتني أدري ما أسميها 
●●●●
هي هنااا في بغداد...هاااادي هي الكلمة لي بااقة كتردد في مساااميعو...واااش القدر بعدهم لسبع سنين...بااااش يجمعهم..ف بلاد ومدييينة اخرااا..نفااااهم وعاااود جمعهم...تنهد بقلة حيلة.. متشوق يشوووووفها كيفاش.ولات...اكيييد تكون زااادت شي سانتيمات ديال الطوول ..اتكووون زاااادت تحرفااااات وملاميحها زااادو برزو...الفووورمة تقااادااات..يمكن.تكووون زااادت وزن...الشعر...الشعر زعمااا تكوووون قطعااااتو..وعلاش لا...راها قطعات اي حاااجة ليه صلة بيها...وحتى من الشعر لي طالما عشق طولو وسواااادو...عيااا يتصورها باااش من وجه اتصبح فيه...حتى عينيه خرجوووو شاااهق..على فكرة انه تكووون حيداااات...الزييف...وعلاش اتخليه...لي كان زااامطها مشاااا...وليل مفتح...ويقد يقووليها..تحيدو....المطاااارق بداااو يدقووو...وحواااسو توقفاااات كيتخاايلها وااقفة مع هدا وهاداا...يتخااايل هدا يعنقها وهدا يشدها من خصرها...بدااااا كينهج ووجهو حمااااار...رااسو.اينففففاااجر مابقااااش قااادر يتنفس...وااخا دااير التيو...مد يديه كقلع الخيووووطة...والتيوات..جهل.....صوووت الالات مرتااافعة..ولكن مااااشي كثر من صووووووت عظاااامو لي كتهرس.....تفتح الباااب دخلو الممرضين باااش يسعفوووووه لقااااااوه كيحيد في السمااااطااات ديااال القلب.تخلعووو..مشاااو عندو كيجرييييو...بااش يشدوووه كااان في حاااالة هيجاااان تاااام...ماعااارف تاحجة من غير صور ديااالها مع الدراااري...هكااااك دمااااغو كيوسوس....لي بغااا يقرب ليه كيدفعو....بغاااا يخرج..يقلب عليها....بغاااا يشوووفها...يشنق عليها....يقتلها..يقتلها ويقلع قلبه وراها....
■■■
كاانت غادة كتقلب على إقبااال ...لي ماعرفااات فين داااعت حتى وقفاتها ممرضة وجهها صفر:دكتورة شمس حاااالة طاارئة
وسعات عينيها بدهشة:اش كااين
الممرضة كتجري وشمس حداها:واحد المريض جاه انهيار عصبي....والمشكيييل الدكتور ماااهر...خرج...مالقينا حد غييرك...
حركاات راااسها كتجري...نحو الغرفة ...كلماااا قربااات منها..دقاااات قلبها كتراااافع...لدرجة..حلقها حسسات بيه كينبض...وقفااات قدااام الباااب حلاتو وتمااااات دااخلة كتجري..مع اتلفت مع تصمرااات في بلاصتها...مصدووووومة تمتمااات بدعقة:صصصصقر?

وسط زحاااام الافكاار وتشاحنااات الالم...باااغي يهرب ويتحرر..من قبضة الممرضين لي قااابطييينو...حتى في لحظة حس بقلبو...تهز على إثر نبرة صووووووتها....مع يهز راااسوووو...مع خرج عينيه...مصدووووووم....
كاااانت واااقفة كتشوووف فيه ودممووووووعها نااااازلين...الصدمة مع الخلعة..مع الشوق..كتشوووف في حااالتو..وهو ضعيف كيتضاارب بااش يبعدهم..صلع الرأس...حسااااااات بقلبها...سكت..
اما هو على الجنب الاخر باااقي بين الخياااال والحقيقة..وبدلتها البيضاء لي كتشع..كتقوول بلي كيتخااايل...ددفع الممرضين بكل قوته...لايحهم وتم غااادي كيزرب عندها...بغا يتأكد...بغااا يتأكد....وقف قداااامها..ودموووعو نازلين...كيشوووف في حبييبتو..مرتو...روووحو..لي خلاتو..سبع سنين ..وااقفة قداااامو...كتبكي وتشهق...ماااشي قل منها...دور عينيه على وجهها الاحمر .. عيونها الكريستااالية الدااااامعة...ماااامصدقش...مااامصدقش..عينيه...هز يديه بغاااا يلمس طيفها...حس بشي يدين..ربطوووه....دااار لقااهم سيكيريطي....شاااف فيها بصدمة..حااول يتحرك عندها..وهما كيرجعووووه..غوت بكل قوتو عرووقتوو بااارزة:بعدووووووو منيييييييي...(شااف فيها كيبكي)شمممممممس شمممممس (كيتركل ويبكي مااصبرش سبع سنين...على فرااقها باااش يفرقوووه يوم لقيااااها..وسط هيجاااان مشاااعرو...كانت واااقفة كترعد...مااقادة تدوي ولا تكلم..الصدمة لجماااتها...كتبكي..كتبكي...اشتيااقا وحنينا..خوفا وكرها...شفقا.....وبين اختلاط المشاااعر...واللهفة لي عااايشها...هوووو يقاااااوم باااش يقرب....وهمااا يبعدووووه كيف الزماااان....يسب ويهلل وكيناااادي بسميييتها بااكي....جاااو سيكيريطي خراااين كيتجااراااو ...ماشافوش شمس دفعها بكتفووو كااانت شوية وتطيييح...غووووووت وجهو حمر وعررروقو بااارزين يديه مربووووطين...:مااااتقيييسهااااش الله ينعل رببييييب ربك....وااااأع طلقوووووني اولااااااااد القحاااااااااب
رفعووووه وهو كيتلفت جهتها كيقااااوم...كانت متكية على الحيط كتنهج كيبكي ويغوت باسمها...حتى تكااوه على السريير..محااامين عليه بستة..وهو مزااالو يقااااوم..هادشي غااا مريش وشنووو دااار كووون كاااان صحيح..كون قتلهم...داار كيشووف فيها ويبكي:شمس...اهىء اهء..لا اشمس...اهىء ماتخليهمش..اهىء شمس...عاااافاااااك....شمس...اهىء..ماتديريهاش...اهىء...شمس....
بقااا يطلب ويرغب...حتى حس بالابرة تغرزااات في عنقرتو....باااش تعطي مفعوولها..دغيااا...بقااااا يناااجي..ويطلب..ماباغيش يغمض عينيه...خاااايف يكووون حلم خاااايف يكووون يتخاااايلها...اسمها هو لي عل فمووو...وهو كيغمض بشوية بشوية حتى غيب....ناااضو من فوووقو السيكيريطس مع الممرضين كيلهتو...بتعب...مشااات وحدة عند شمس ...:دكتورة شمس ..(حطاات بديها على كتفها)دكتوورة شمس
هزااات فيها رااسها مفزوووعة..:واااش نتي بيخير?
دورااات عينيها بدعر...كتحاااول تستدرك شي حااااجة...ماااعرفااات رااسها غا هي خارجة من الغرفة كتجري شادة يديها على فمها وكتبكي....دخلان لمكتبها....وسدات الباب تكااات عليه..وعااااد طلقااات العناااان لنفسها...كتشهق...وتبكي...قاااااااع الالام والدكراايات...والاحاااسيييس..عطااااوه دقة وحدة ..نزلات الارض بشوية ضاااامة رجليها لعندها....وتنخصص...مجيييؤووو متوقعاااااتوووووش....شوووفتووو ماداارتهاش على باااااال....و بهااااد الطريييقة وبهههههاد العنفوااااان...حطااات يديها علة قلبها..لي كيزدح....وزاااادت كتغوت ...وتنوححح...على الله يخفاف حاااالها...على الله تبرد...ولكن جروووح سنين بااانو..ودمووووع لياالي بااردة سخنووووو ...كيفااش اتحبسي غيمة عااااامرة...?

....رجع لياااان عندووو..من بعد تلات سااعات....كااان كيقااااوم...النوم وسط احلامو..تنهد بضيق...وحط يديه على كتافو كيململ فيه...:صقر...صقر..
بحاااال يلا كيتسنااا حضووورووو...نيت باااش يفيقو..تحرك بشوية...بشوية..وعينيه كيتحلو بزز منهم...شااف في السقف كيحاااول يتدكر شا سرااا...غاااا جااااات صورتها..وهو يوسع عينيه شاااهق:شمس...شمس..
بدااا كيحل في الخيووطة تااااني و ينااادي باسمها:شمممس...شمس..
شدووو ليان بحسرة:صقر تهدن...
دفعو بدراااعو...وكيهلوس...:انا شفتها...شفتها...هي هناااا..هنااااا....(نتر السيروم..مطوش دمووووو وتم ناايض)انا شفتها..شمس هنااا
شدو ليان من دراااعوووو:صققققر تهدن...قلت ليك غدااا انلقاااهااااا
شنق عليييه بقوة وعينيه حمريييين :اناااااااا لقيييييييتهااااااااا....لقيييييتهااااااااااا شمس....لقيييييييتهااااااااااا
تحل البااااب ودخلو الممرضين تاااني :مسيووووو صقر....تهدن
دفع وحدة قبل متوصل ليه:لي غاتقرب منييييي....انحوي الزاااامل بووووووها..(غوت وكشااكشو خااارجة)فيييين هي شممممممس اللللللييييل?
شدو ليان صحااابو كيهلوس تااااني:صقرر ..اجي معااااياااا..غا تهدن عاافااك
دفعو جااهل:انااااا مااااحمقش....مااااحمقتش....انااااا شفتها بعيييييني...كتفههههم...سولهم......قوووولوووو لييييه....انا شفت شمس اللليييييل
توسعو عيون الممرضات مستغربات كيفاش كينطق سميتها...ويهلل..صحاابوه كيف اي مرييض..تغرم بطبيبتو...حيت شحال من واحد هنا..لا ماداواتو ..يرفض ياكل ولا يشرب..تنهدو هاهما..تزااادهم واااحد خر تاني في القائمة..شافت فيه وحدة:مسيو...صقر ..نت مكلف بيك الدكتوووور ماااهر ..أما الدكتووورة شمس..عندها..اشغاال خرين وداابا هي في اجتمااااع مااغتقدش تجي لعندك دااابا
توسعو غيوون ليااان بصدمة:شنووو قلتي...(مشا كيجري شاانق عليها)عاااودي شنو قلتي?
هزااات فيه عيونها السودااء وزااادها الكحل سوظاوية:مسيوووو طلق مني ولا نعيط السيكيريطي...
زير عليها:بربي وماااتعاودي شنوو قلتي يلا خرجتي من هناااا...شكووون هي شمممس ?
زفراااات بقلة صبر...:الدكتووورة ...شمس الليل السليماني....صااحبة هااااد الكلينيك....عندها اجتمااااااع طاااااارىء...ةماااغتقدش تجي عند
قاااطع هضرتها..قهقهات صقر ...داااؤ شااف فيه ليااان..مصدوووم بددورو...لقااااه كيضحك وكيبكي:انا ماااحمااقيتش ....ماكنتش نتخااايل...ههههه اناااا شفتها...هي....(شااف في لييان كيضحك ودمووعو نااازلة مااعرف يفرح حيت لقاااها ولا يبكي لعداابو..هااادشي علاش خلطهم بزززج)هههه سمعتيها بووودنك..حتا نتا..ياااك (شد في راااسو داايخ وتااالف)هههه لقيييتها...هي ..هنااا هنههه...مكنتخااااايلش...
وعلى غفلة منهم نداافع بقوة...غادي كيجري مااعرفش فين غاااادي...المهم ايقلب عليها...ماابقاااش حاااس بالالم...قلبو عطاااه قوة النفس...ورجليه...لي كااانو ماقدرينش يوقفو ..ولاو كيجريو...حوااسو الميتة استيقظت..كيقلب عليها بين الناس ويدفع في الممرضين..والاطباااء...تابعو ليان كيجري هو والممرضااات..ولكن مايقدووش يسبقووو وااحد عشقااااان ولهااااان ملهووووووف...مايقدووش يمسكو..دابا حتى طيفو...دااار جناااوح...وطااار يحلق عندها
■■■
كانت جالسة في مكتب.الاجتماااعاات..طاولة طويلة عند كل كرسي ميكرو صغير ..مع طاطاشو...مترأسة هي الطاااولة..وجنبها الايمن مااهر..لي باااينة فيه مصدووم من هضرتها...كتعاااااود وتبكيييي..من كتشووف الملف من يديها:صقر اهىء...راااجلي...انااا مااعرفتش ..شنووو سرااا اهء.....اهىء..كيفاش ..ولا بهاااد الحااالة...اعىء
تنهد ماهر بحزن:دكتوورة شمس ..كنعااهدك امرأة قوييية...و كتأمني بالقدر..الزوج..دياالك كان هااامل صحتووو ..هادشي لي خلاه يوصل هاد الحااالة
حركات رااسها كتشهق:انااا السبااااب..اهء ..اهىي انا السبااااااب..اهىء
مااهر:المكتاااااب..ادمتورة شمس....داابا مااشي وقت البكااا ..الزوج ديالك...حاالتو خطيييرة..هاد الوقت خاااصك تقوي نفسك...بااش توقفي معااااه...وداابا مسألة العملية ولات محلووولة..انا مأكد بلي اتقدري تقنعيييه
تنهدااات كتمسح دمووعها:حتى قضية النخاااع محلوولة
حرك رااسو بإيجاب :إقبااال
شاافت فيه وعاااود شاافت في الملف:صقر قبل مايكون راااجلي ..فراه ولد خالتي..ولد عمي في نفس الوقت...ونهار لي كان خاصني الدم..هو تبرع لي..عندنا نفس زمرة الدم..ونفس الانسجة الدموية..واكيد نفس النخاااع...
وسع عينيه بظهشة:ماتقوووليش لي نتي لي غاتبرعييي
حركات راسها بإيجاب وكتحااول تمسح دموووعها:انا لي غنتبرع ليه بالنخاااع
يله جايحل فمو وهو يتدفع الباااب.بقوووة مطرع

مااجااو يوقفو ..يعرفو شكون الهاجم...حتى تصدمووو بيه...دااااخل كيجري...ماااكيشوووف تااا شي حد غيرها.....كتباااان ليها غاااا هي...وقف قدااامها كينهج...صدرووو طااالع ناااازل ووجهه حمر...قلبه كيزدح...يزدححح...
كانت كتشوووف فيه..مصدووومة ..قلبها..كيدق بسرعة ..وسط متتتتاااهااات..شاااخضة....بين الشوق ..والحنين..بين الحب والعتااااب..عيوونها...تلئلؤو..بالدموووع..بدوورو عينيه ساااالووو مامتيقش هاااادي لي كيشوووف قداااامو..حبيبتو ..ورووووحووو...ومراااتو..قلبو...وحيااااتو...مااهر و ليان نصاااحبو..خلاوهم بزززوج..كيرويو..شوووقهم...مد يديه كترععععد...وعينيه باااكية...حطها على خدها..حس بقلبو وقف تمتم بين شفااايفووو بهمس :حيااااتي...شمس...(بصوووت باااكي)واااش كنحلم..?
ماقداااتش تجاااوبو..كل مابغات تحل..فمها...كتخرج شهقة...
اما هو مد يديه التااانية..وخشااا وجهها بين يديه..عينينيه كيدورو في ملاميحها..كيرجف وقلبه كتر..منه...كيتحسس وجهها باااش يززيد يتأكد أكثر.....شي حاااجة فيه كتقووول غي كتخااااايل اصقر ..اتفيق وغتلقا رااسك غي كنتي تحلم...ولكن لا..حبييبتو..لي وااقفة قدااامو..وخدووودها الرووطب لي ماااسك بين يديه...وعيوونها هااادو...اه شمووووستووو...هااادي...لي بسباااابها تعدب سنيييين...وكااان يموووت..ياااك هي هااادي...?..هاادشي لي قاااال قبل مااايعصرها...بضمة في حضنوووو...كيبكي...ويزيد يزير عليها اكثر..مابقاااش عندو الجهد بااااش يتكلم...كلما تنهد يزيد يخشيها اكثر....قلبووو كيزدح...يزدححح...و دماااااغووو غااينفاااجر...ريحتها..هادي..والله حتى رييحتها....بعدها عليه بعد مدة...كيحقق فيها...حرك رااسو مبتاااسم بين دموووعو:شمس ..?شممممس?
حركااات رااسها بايجاااب كتنخصص...ومااعرفااات غاا هي مستقبلة...بووااابل ديال القبلات..متقااطعة متساارعة كيف انفاااسووو..ودقااات قلبو...كيقبف بلهفة وبشوووق..وعداااب..وحنيييين...فينما تحطووو شفاايفو كيبوووس..عينيها حجباانها راااسها.نييفها..شفاايفها...داااار على وجهها كااااامل طاااافو...حط جبهتووو على جبهتها..كيبكي..ونيفو علي نيفها ونفسو تضرب في وجهها...كينهج:حراااام..عليك فييين مشيتي..وخليتيني...كنت نتعدب كل نهاااار...(بصوت مغنغن)كنت كنمووووت...علااااش اشمس...علااااش...اهىء.علااش.تخليتي علي...علاااااش...نتييي عاارفاااااني..شحااال كنبغييييك...عاارفااااني شحاااال..كنمووووت عليييك..ومشيييتي...?سبع سنين...وااانا كنتحرق...سبع سنننيييين..شمس...سخيتي..بيا...مشيتي..بلا ماتدووري وراااك..وتقوولي خليت وااحد كيمووووت من بعدي...(غمض عينيه..كتنخصص)..تعدبت..تعدبت كنحلف ليك...حتى تعدبت...تدمرت وتكرفست وتحرقت..ومت...حرااام عليك...
كيعاااتب فيها وكيبكي...ياااك غي ايااام كااان حااالف ماايشوووفها..ولا يجي جهتها...حاالف..مايدق قلبه ليها..ولا يحاااديها..وغاااا شااافها..لغاااا كل وعووودو...و قسمه...وعااااود قلبه حيااا وفيق معاااه اعضاااء جسدو..محردهم على التورة...
وهي بييين يديه...كاترتاااااجف...وترررعد..يااااك تااااهي...كااانت كارهاه...ومعاااتبااااه...وهاهي..كتتنفس من نفسه...وهااايمة في كلامه لي مااسمعاااات منه وااالو...كتدكر...غي..اياامها لي دااازت بلا بيه...والارق...والحنين..كتدكر من كانت تهاااتفو...بااغا تسمع صوتو..كيجاوبها المجيب الالي..هااادشي ..ماااغتدوييييش...خليها تشبع حوااسها بيه...راااه سبع سنين..العدااب عدبين...والشوق ناارين...هزااات عينيها فيه حمرين...ودموووع شلااال...تنهداات بهمس:صصصقر

زير على وجهها...وغرس جبهتو في جبهتها كيبكي:عااااوديها...عاوديها...باااقي مامتيقش...عاااافاااااك عااااويها...خااايف نكون تاااني نحلم بيييك...خااايف تاااني مانلقاااش جنبي...مااابغيتش نحل عيني..انلقاااا تااااني كلشي سرااااب..ونتي ماااكينااااش..والله حتى انموووووت مااابقيييتش قاااادر نصبر...والله ماابقا عندي الجهد...(تنفس بوعكة)شممممس...(حل عينيه بشوية جهتها ويديه كيدوزو على جبهتها وخدوودها كيمسح دمووعها:مااااكنحلمش يااااك
حركااات رااسها بنفي..تنهد حتى حس بصدرو ضرو..:نتي معاايا دااابا
حركاات رااسها بايجاااب وكتشووف فيه...غمض عينيه:الله...
(بغااا يدوي..وهي تشدو..الدوووخة...كان ايطيح..كوون ماشداااتو..رتااجفااات بخوووف)صققققر?
تبسم وهوكيحااول يشد في راااسو:انا بيخير...صاااا في من نتي حدااايا.كلشي ولا بيخييير...
شداااتو من دراااعو..كترعد وتبكي:خاااصك ترتاااح رااااك مريييض
حط يديه على خدوودها:عمرني..حسيت براااسي مرتااااح غي داااابااا قلت ليك راااني مزيااان غي ماتخلينيش عوتااااني 
كرزااات على دراااعو:يله نديييك لغرفة ديااالك..علاااش نضتي...رااك عياان..علاش 
تبسم وهو كيشووفها كتنقر وتعاااتب..غمض عينيه..وعاااود حلهم كيدقق فيها وهاد المرة..كلها..كيشوووف شنو تغير فيها...سكاااانااها من راااسها لسباااطها شد وجهها بين يديه كيدقق في عينيها:تبدلتي...الحبيبة..تبدلتي...طواااالتي...وزيااااانتي....تشفرتي..وتحرفتي..غلاضتي..تبدلتي..بلا قياااااش...(تنهد بضعف)كلشي فيك تضااعف....وليتي كتفتني....كتفتني....كتفتني....ناااري انحمااااااق..ياااربي...(شاااف طاابليتها والباااادج..قرا السمية دكتورة السليماني شمس الليل هز رااسو باستغراب:وليتي دكتوووورة...?
حركااات رااسها بإيجاااب كتمسح دمووعها والخدوود حووومر خجل..همساات بارتبااااك:اه..
بلع ريقو..كيمسح وجهها مامتيقش..غا البااارح..كانت قد هك..صغيرة وضغيفة خواافة..وااصلة ليه تحت بااطو..واادا هاهي انثى متفجرة..طوااالت فايتة كتفو شوية..وغلاااضت..ماااشي بزااف ولكن مرسوووومة..العيووون حور...كريستاال زااد شعو..والشفرااان كحلين طوااال وستفين كيف خيوط الحرير..الخجبااان هلال.نيف صغير والشفاايف منفوووخين تااامرين...صغار وحمرين...وااااش كبرااات بااااش تزييييد تزيااااان ?عيااا يتصور ويرسم في بااالو..ولكن فاااتت الخياااال...فتنة.. هاادشي لي كيدور في دمااغو وقبل مايبظااو يدخلوووه المطااارق فيقااتو وهي كتحرك بيه..:خاااصك ترتااح...دااابا..
خرجو من المكتب وتمو غااادين...هو كيشوووف فيها..بهياااام..كيروي شووقو بصمت...كيقااارن بين الماااضي والحااااضر..وهي.كتخمم في الحالة لي وصل ليها...والعمليات لي غيدير...كلشي مستغرب من الطريقة لي مشااادين...كااانت شااادة دراااعو...و هووو قااااابط يديها..وكيشووف فيها..ماااشي عواايد دكتووورة شمس...تقبط فشي رااااجل هك..بدااو الممرضات كيوشوشو...بيناتها متسائلين...تاحد ماقدر يجزم بلي راااجلها...دخلات بيه الغرفة دياالو تكاااتو...تسرح وهو قاابط يديها..مبتاااسم...سلات يديها ..ونااضت يله ايوقف ..وهو يشووفها كتلتاقط الخيوطة هزااات حاجبها فيه..دور عينيه...وكمش شقاايفو..وسعااات عينيها...بصدمة...عاااد عرفااات منين إقبااال كتجيييب دوووك الحركااات..تاهي من كتبغي تهرب من شي حد كتبدا تدور عينيها..وتكمش شفاايفها زعما راني برييئة..بدااات كترعد ..عاد تفكرااااتها...خااافت يشووووفها..دااااابا....
شااف فيها متساائل:شمس?
حركااات رااسها فايقة من صدمتها..ومشات تركب ليه السيروم..اصلا خااصو يعرف بلي عندو بنت....ولكن خااصها تنسنا..على الاقل يدير العملية الاولى..اي صدمة يتلقااها يمووت فيها...مااعرفاااش شناهي اتكون ردة فعلو..مي لا كااان خاااصو يعاتب شي حد...يعاااتب راااسو...تنهدااات وهي كتحس بيه شاااد يدها الليمنية كيبوس كفها...نزلات نظرها فيه كااان كيشوووف فيها بحزن وعينيه حمراااء:سمحيلي

كااانت نااااعسة مخشية فيه...لايحة رااسها تحت باااطو...ويديها فوق صدرو..ورجليها على كرشو..لاعبة لكااااتش...ماااجايبة الدنيا خبااار.. يموووت لي بغا يموت ...وهو جنبها..كلمس في شعووراتها...واااخا فيه الموووت النعاااس..والالم..ديال جسدو...مع هي حركية...في نعاااسها كل مرة عاااطياااه لجهة..تأوه بألم..على إتر رااسها لي ردخاتو في صدرووو....:اوووه
حنا رااسو كيشوف..لقاااها..نصها كاامل لاحتووو فووقو...تبسم..وسط انينو..كيدقق فيها...مد يديه بعد القصة على جبينها...كتباااان...أمييييرة..لا ملاك...اه..ملاك...الحنيكات حووومر..والعيوون مشفرة...مسدوودين..الحجباان مطرااسين...الشفاايف حووومر حب ملوووك...هااادشي علاش مابغااااش ينعس...ماباغي يفلت تا لقطة وهي جنبو...بغا يستغل كل اللخظااات يكفي يوووم كامل مااشاافها...مد يديه كيتحسس نعووومة خدوووودها...ودفاااهم...كااانت عرقااانة ..اكيد جاها الصهد...وتاهو زااد قرب..ماباغيش نطفة برد تدخل بيناتهم..خشااا وجهو كيتحسس فروة شعرها بنيييفو..كيعجبو بلا قيااس..وكيعجبو يشق طرقاااانو..بنيفو..كل حركة كتطلع منها ريحة شعرها...فاااااني...نزل بنيفو كيشمشم...خشااأه في عنقها...تنهد بحراارة...كيستنشق..عبقه...ريحة الدراااري الصغار مع الصهد حامضة...مع ريحة الفريييز....عجبااااتو ريييحتها..بحااال شي هيروييين.أدمن عليه....لدرجة..نسااااه فشي مرض..ولا عطب...هز راااسو...وعاااود طلع حدااا راااسها...كيشوووف فيها...بعشق..وعيوونو السوووداااء معشقة فيها...مد يديه كيبعد شعرها على خدها..بحناااان..:نتي..دياااالي...ياااك أ إقباااال?..نتي...دياااال #ديااااب_مرتجي مااعمرك اتحلمي..تبعدي مني...ترشمتي..ليا من نهاااار شفتك... وغاااتبقاااااي ليا... حتى نموووتو... ولي حااااول يقرب ليك ندفنووووو... ولا شفتي شي حد غيري... (تنهد) قدااااااامك...نطحنو..ونقتلو .. صااافي... انااا عااارفك..دابا بااقة صغيييرة.. بحاااال الوردة...انرعاااااك..ونحميييك..وسقييييك...حتى تكبري... ودييك الساااعة من حقي نقطفك... كنواااااعدك... بحيااااتي كاااااملة لييييك.....كنقسم عييوووني ايككونو..غا ليك...و حواااسي ينطقووو بيك..و دمي..ينزف غا ليك..ودمووعي يدرفو غا ليك...و جسدي..تااا بنت المرااا ماا غاتقييسو..من غييرك..وقلبي ايبقاااا ديما يدق غااا ليك..ورووحي تنفس بيييك..اناااا دياااالك...كيف نتي دياااالي..شعرك وريحتك عيوووونك...وشفااايفك...ويديك...كلهم.اتصوونيهم..ليا... حتى تكبري...ولي حط يديه عليك نقطعها ليه من الجدر...(تنهد مقرب ليها ضاامها)..انااااا...كنبغييييك..ونتي صغيييرة..وغنعشقك ونتي كبيييرة...اش درتي في ا إقباااااال أش..لي يسمعني..نقووول هاد الهضرة..ليك..إمااا يسميوني..حمق..وااحد عندو تمنطااااش...كيبغي بنت يله طاالعة في سبع سنين...ولا يصيفطوووني الحبس...بتهمة استغلال طفلة...ولكن..انااا اكثر وااااااحد لي غااايحاااافض علييييك...وغاااايحميييك... عمرني نستاااغلك...ولا نأديييك...حتى تكوووني لي حلالي..وديك الساااعة اناخدك من يديك...وغنطييير بيك...كنواااعدك..انجمع راااااسي...(بوعيد)وغنولي..بمستواااااك...واكتر...وغنعيشك اميييرة...نتي..اميييرتي فراااولتي..بوووووحدييي....هااادشي علاش اتسنااايني... املاكي... (تنهد بضيق)...يااااااااربي...يدوزو هاااد الاعواااد.ظغيااا..خااااايف...ماااغتكبري...حتى نقتل شحااال من واااحد بسبابك...(بااااس جبهتها بحناااان خدااا نفس )اححح الله
تمتماااات وسط نعاسها:بااابا
تبسم بحزن وهو كيداعب شعرها:هااا باباك...حداااك...نكووون لي بغيتي باابا وماااماك..خووك وختك...اناااا كلي لييك...ااميرتي كلييي...شووووو دخييييل الله تأبريييينييي...

☀☀☀
سلات يديها من وسط يديه:ماشي وقت هاد الهضرة...خااصك ترتاااح
شد يديها قبل ماتبعد وزاد عليها يديه لاخرا خااشي يديها وسط كفووفو...شااف فيها بخزي..وعينيه مدمعين حرك رااسو بنفي:مانرتااااح حتى تسمحي ليااا...(بغات تدوي وهو يقااطعها )عااافااااك والله حتى ندمت...تعدبت بلا قيااااس...سمحي ليا....كنت طاااايش..و ماااعرفتش...متااعرفتش
حنااات راااسها كتبكي وتنخصص...متدكرة الهضرة لي قاال ..ومن تضاارب مع ليل ووقاليه ترعت ختك إيميلي طرمتها واغتصااابو...ليها...حطااات يديها على فمها كتبكي وتشهق...حس بقلبه تقطع وتشرك...دموووعووو.كينزلووو عاارف داااكشي لي دوز عليها ماااشي ساااهل..عاارف وااخا يدير لي يدير مايقدش يمحي دوك الدكراايااات..برك كيشوووف فيها...وهي كتنخصص حط يديه كيترعدو على وجهها كيتنخصص هزو ليها عندو..قرب وحط جبهتو على جبهتها...:عااااارف...عاااارف ..دااااكشي لي درت فيك مايتشفعش...وهااانتي تشووووفي دفعت الثمن والثمن غااااااااااااالي بزااااااف
تمتمااات بصوت مغنغن :علااااااش ?
غمض عينيه بحسرة كيتنفس من انفاااسها ودموعو نااازلين:كنتمنا يكوووون عندي جواااب...على سؤاااالك...كنتمنا...ولكن ماااعنديييش.. جوااااب.واااحد هو لي كنكسااااب...هوووو (تنهد بعمق) #كنبغييييييك.. كنبغييييك كتر من حيااااتي...روووحي... كنبغيييييك اشمس كنقسم ليك برب الكعبة حتى كنموووووت فييييك...سبعععع سنيييين بأعواااامها وشهورها و اساابيعها وايااامها سبع سنييين بلياليها ونهارها...ماااقدرتش ننساااك...ماقدرتش نتنفس بلا بيييك...وهااانتي تشوووفي...وضعي..(تنهد حاابس شهقتو) مشيتي وخليتيني وراااك يتيييييم...نتي كنتي عاارفاااني شحاااال تعلقت بييييك لدرجة كبيييرة..مي وختي مكنتش نحملهم يقربو ليك...لدرجة كنت تخلييييت على كلشي على قبلك...اااااه عااااارف اشنو دوزت عليك لا في الصغر لا من تزوجتك....ولكن مااااعندي كيييف ندييير ...كون غي رجع الزمااان الللور نغير كلشي ولكن مااااشي بيدي...مااااعنديييش جواااب على أسئلتك ولكن نلخصها ليك فكلمة وحدة نتي روووووحي 
قلبها كيدير زدف.زدف.وحواااسها شعلات فيهم العااافية...ولات ترجف بين يديه حلات عينيها مدمعين فيييه...تاهو حل عينيه فيها...العيوون متاااااصلة والقلوووب هاايجة والنفوووس طاايرة...كيجووول بعينيه في وجهها...تنهد وهو كيشوف في تمرة شفاايفها كيترعدو عليييه حس بقلبو جففف من الدم ...والكبدة دياالو كترععد ومعدتو تكمشاااات ..فمو نشف من المااااء ...هز رااااسو شوية كيقرب عندها...يله ايلمس شفااايفها حتى تخطفااات من بين يديه ورفرفاات بعيييدة عليه ..ماا جاا يفيق..حتى كاانت ردخااات البااب هرباااانة منو..كتجري في الكوولواار كتمسح دموووعها وتبكي....مااااتقدش ..ماتقدش...شحااااال مااااا حااباه وعاااشقاااه شحااال مااااا عطشااااانة ليه...ماااتقدش..كينين بزااااااف العوااائق بينااتهم....دخلات لمكتبها بسرعة ...سدااااتووو تمااا فين يمكن ليها تغوت وتبكي على خااااطرها...اما هو رجع تكااا عارفها هااازة من جيهتووو..وداااكشي لي دوز عليها ماااشيييي...سااااهل.ولكن ايدير لي.كاااان باااش يلين قلبها تاااني...دااابا هو لقاااااها..هاااادشي لي كيهم...حبيبتو لقااااها ..ترسمااات ابتسااامة عريضة شي لي خلا عينيه يتوهجو مع دموووعو...هز يديه الفووق :اتساااامحيني انا مأكد.....
غمض عينيه ..كيتدكر اياااامهم...اول لقاااء..اول قبلة..اول ملاحمة..من سكرااات وقاالت ليه ندير ليك كيف كتدير لية....بقااا غا كيستحضر ايااامهم الزويينة...حتى داااتو عينيه بسباااب المهدئ لي كيدقو في السيرووم ..
اما هي بقااات غي حاااطة رااسها على يديها ...باااقة الصدمة لاعبة فيها...تحل البااب شي لي خلاها تفيق وتبدااا تمسح دموووعها بسرعة..هزااات راسها.كانت غي إقبال دااخلة كتمسح في عينيها باااقي فيها النعاااس نطقات بصوت مغنج:مااامااا
تبسمات وسط حزنها :نعاام ااميرتي...فين كنتي مخشية النهار كااامل وانا نقلب عليييك
خرجااات قنوفتها السفلية وطلعات فووق رجليها تتشعبق..تخشاات فيها ..واضعة رااسها على صدرها:كنت مشيت نشوف وااحد صاااحبي وداااني نعاااس...(غمضاات عينيها كتفوه)...في الجوووع
تنهدااات وهي كتخمم في حريرتها...داابا أكيد ايعرف بلس عندو بنت ..تنهدااات محيدة السطريس..وبداات تمسح على خدوودها بحنان:يااك ديما كنقوول ليك ماتبقاايش افين ما مشيتي تنعسي..خليتي انحماااف بالتقلاب عليييك...واش هادشي علاش كتبغي تجي لهنا حيييت كتلقااي السيبة..(وسعااات عينيها بدهشة لقاااتها مشاااات تكمل نعااسها وخلاتها تبركم بحال الحمق..حركاات رااسها يمين شمااال وناااضت بشوية هااازااها ..داتها فوق الفوطوي تكاتها..حيدات الطاابلية ديالها وهزااان سااكها ومشات لعندها تفيقها :إقبااال إقبااال نووضي اماما نمشيو 
معااامن هي..الجينات الغيبوبية كتسري في الدم..تقلبات على كرشها وكملات نعاااسها تنهدات محركة رااسها يمين شمااال...عارفة بنتها لا مشااا تا جاها نعااس ..هزااتها وتااهي غا حساات بيها وهي ترمي يديها ورا عنقها وحطار رااسها على كتفها مكملة نعاسها...شداتها من خصرها وزاادت خارجة بيها ..كتزرب ..لا تلاقا مع ليان ..ولا معاه...شافها الحاارس مشا كيجري خدا من عندها إقبال..حلان السيارة ودارتها اللور..وركبات هي ..غادة في اتجاه القصر

الغد ليه...حل عينيه على أشعة الشمس...لي دخلات الغرفة دياله...فاااق كيتكسول وسرعااان مارجعو ليه احداااث الباااارح..توسعو عينيه بدهشة وتم قاافز نايض يحيد الخيووطة :شمممس شممممس..(خرج كيسرع ...كيقلب عليييها وسط النااس خااايف لا يكووون كيحلم تاااني ولا ماعرت)
☀☀☀☀☀ 
في غرفة مظلمة ...كانت إقبااال مقااابلة مع دياااب كتشووف فيه بغييض وكتبكي:نت كدااااااب....كدبتي..علي...مااغنبقااااااش نحملك كتفههههههم.
مشاوكيجري عندها شدها من يديها الصغيورة هزها وبااااسها ماافااااهم وااالووو علاش مخاصمة معاه:ماااالك الحبيبة شنوووو لي قلقك...شنووو درت ليييك?
نترااات يديها من يديه...وحطااات صبعها على صدرو كتضربو فيه بقوة:...خااااصك تفهم بلي عمري انبغييييك....نت كداااااب قلتي لي اتبقاااا معاااايا...ودااابا مشيييتي...وجااي دااابا كتقوول لي هاااد الهضرة..عمرني نسمح لييييك كتفهم ...عمرنيييي..انا كنكرك اديااااب كتفهم كنكرهكككككككك
شااف فيها بصدمة:إقباااااااال 
ناااض قااااافز كيلهت ويدور عينيه عرقاااان :إقبااااااااال
حقق في الغرفة مزيان عاد عرف بلي بااقي في السبيطااار...تنهد برااااحة من لقااا راااسو اكيحلم..رجع حط راااسو على الوسااادة كيلهت وكيرجع السينتا..وهوو ينوووض مخرج عينيه بخوووف ...ولا كااان داااكشي بصحححح لاح الغطاااا بيض..وناااض وااقف رجليه بااقين خفاااف لابس غااا كسوة ديال كلينيك...قلع التيوات لايحهم من يديه مخلي دمه كينقط في الارض لا مايمكنش تديرها يقتلها بربي حتى يقتلها..خرج من الغرفة بصعووبة ..والله كون مالخعة مايقد يزيد خطوة...شاااد في الحيط ..وكيقلب بعينيه عليها...كيلهث :إقباااال...إقباااال..فييينك?
كااان كيتمشى ويدور في عينيه اول مرة بعد تمن شهور ايخرج..من غرفته..إلا من بغا يدير العملية...بااان ليه مااهر وااقف شااد ملف كيهضر مع وااحد الممرضة تنهد بضيق ومشا قاااصدو...
☀☀☀☀☀ 
مشا كيقلب عليها وسط النااس ماخلا جردة ولا مكتب ماادخل ليه الخلعة ركباااتو وحوااسو كلهم ولاو كيشيرو بلي دااكشي لي عاااش غااا خيااال..حتى باان ليه مااهر وااقف مع ممرضة ..حامل ملف كيهضر معاااها زفر بغيض ومشا في اتجاهو

مااااخلااتش ماهر فرصة....فين يستدرك الامر...حتى لقااا رااسو مشنوووق..خرجووو عينيه بدعر وهو كيشووف صقر ..وجهو كيخلع وعينيه خارجين..مع الصلوعية..اخطر المجريمين صااافي يله بغا يتفسر وهو يقااااطعو بحدة :شممممممممس....فييييين هيييي?تققققوول ليااااا ماكينة تااااشب وحدة بهاد السمية ولا تقققووول ليا كنت نتخاااايل نحوي الزااااامل بوووووووووك
وقف ديااااب كيرد النفس وجهو مزنك..لابسين بزوج كسوة السبيطار حفيااانين...كاان فايت دقنو بالطوول..اكيد ايزيد يطوال من بعد...زفر بغيض كيشوووف في ماااهر بغضب قاعما راااد البال لصقر:إقبااااااال فيييينهاااااااااا
مسكين ماااهر مااعرف باااش يتبلا..مااحيلتو لهداااا لي شاانق عليه راافعو وااخا مرييض دووك الخباطات لي جابو ميداليات باقين خطر على المجتمع..دور عينيه في دياااب لي وجهو تاهو مايبشرش بخير المصيبة بزوج مراااض وبزووووج خطر ينوضو من الفرااش كيفكر اكيفاش وصلو لعندو..فيقااتو تزعزيعة لي زعزعو صقر حتى تنخض:راااا معاااااك كندوي ازبيييي فيييين هي شمممس ..ولا بربي..حتى نحي.الزاااامل بوووك...(غوت بحدة)نطططططططق
بلع ريقو بخوف ولا يترعد:ماااااكييينااااااش..دكتورة شمس مااااغتجيش ليوم ...
غوت ديااب و صقر بصدمة :كييييييفااااااااااااااااااااش?
شاااافو في بعضيااتهم وعاودو ركزو في مااهر لي اللون تخطف منه..شدو دياب بكل جهدو من كوول ديال الطاابلية..ومع صقر شاانقو رااسو تخشا بين كتاافو..تهز مع رقيق..قرب ليه دياااب بغضب كيكيط سناانو:كييييفااااااش إقباااااال ماااغتجيييييش لييييييووووووووم?(نخضو)فينهاااااااااا?
زير عليه صقر:فييين شمس?
ولا كيشوف فيهم كيف الراااس المقطووووع...كل وااحد شااانقو من جهة تمتم بخووف:انااا ماليااا وااالو.....راا عيطات ليا الصباااح قاااالت لياا ننوب علييها..بغات تاخد ليوم رااااحة..(وشاااف في صقر لي وجهه جهنم كحلة)وووووصااااتني عليك...قاالت ليا نعتاااني بيك...بينما جاااات 
رطاابو ملاميح صقر وبداا كيطلق منه بشوية :كيييفااااااش...(ترسمات على شفتو ابتساامة هااادية)زعما هي وصاااتك..يااااك ?
تنهد مااهر وهو كيشووف في دياااب لي عينيه خااارجين بغغغغضب و في الحقيييقة عمرو مااا شااافو بهاااد الحالة ولا كيخلع ..وعينيه ولات مظلمة..مااتفرزش بياضهم من سوااادهم...بلع رييقو حاابس البولة:سي دياااااب...كنظن ممنوع عليك تنوض من الفراش ياااااك
قااطعو صقر مبتاسم وكيحك في شعرو:واااش بصح وصااتك علي(شنق عليه عوتاني خااطف نفسو)اشنووو قااالت لييييك...يله نططططق شنو قاااالت ليييك
بدااا كيترعد :قالت لي...نبقا نطل مرة مرة..عليك..ونرااقب حاالتك ونخبرها...بأي تطورااات...
زاااد زير عليه شاااانقو اكثر..:ولللللد القححححبة...اش داااا الزاااامل بوووووك تدويييي معاااااهااااااااااا (جيفو حتى ولا وجهو زرق)....اش بيييينك وبييينها يااااا الزاااامل ليييووم نقتل قحبة مك...ليوووووووم
بدااااا كينهج...ويضرب بيديه بااش يفك راااسووو..سااعة بااقة قبضة ملاكم متحكمة...شااف في دياااب باااش يفكو..لقااااه كيمسح في شعرو ويمشب ويجي ويسب قااااعمااا مسوق ليه..عااود شااف في صقر..عينيه دمعو..والنفس بظااات تنقااطع:راا خداااامة مععععااااايا...بااش بغيتيني...نععااااود ليييهااااا...?اناااااا رااا مزوج وحححق الرب وعندي زووج بنااات كنحلف ليك و الدكتورة شمممس..مدااام شمس بحااال ختيييييي
غوت مزير عليه :ماااشي ختك القواااااد ماااااختكش...ولكن انا نوري القحبة مك...الحواا بااش ايطلع عليييك....
بدا مااهر كيتركل بين يديه...وينهج..وهو مامسوقش..كيتفكر هاهو هضر معاها في تيليفون..ضروري من التعنااااب...بااينة ...نااري يقتلو ليوم ..انا دياااب مامسوقش حاااط يديه على رااسو وكيمشي ويجي..زعما تكون الحلمة بصح..زعما..ماغتجيش عندو..ولا ميفكر فاااش كدب عليها..دخلو الوسواس..شنو كتدير داابا تكون كتفكر فيه تاهي..ولا صاافي نساااتو..غااايحماااق...
مااهر النفس بداات كاتقطع ليه والجهد سااالة..كووون ماااتدخل ليان وطوعو من يديه..كون قتلو...تلاح في الارض كيلهت سخفااان ..شاف ليان قي صقر بغضب :وااااش حماااااقتي
مسح على شعرو وغوت:قوولها ليييه..الزااااامل اش دااااه يدوي معاها...منيييين جاااتو نمرتها...(شااف فيه هو لي كااان مليوح باقي سخفاان)منييين جاااتك نمرتها القواااااد..(دفع ليان غاادي يكمل عليه حتى شدو حاااكمو من اللور)واااش زمل عليك الضمير..رجعتي للايااااامك...هااااا?....صقر تهدن وستاعن بربك...را خدااام معااااها...اككييييد ايكون كيتواااصل معاااها..تهددددن اصااحبي وماتخسرش كلشي في دقة وحدة...
زفر بغيض وصدرو طاااالع ناااازل نيفو كيتنفخ وتفش:ارااا نمرتها....
شااف فيه ماهر بخووف:هااااا

زفر ببرود دااوي من تحت سنانو:يااكما كتسمع من طرمتك....نمرتها..طلقني خلاص 
حرك رااسو بسرعة :ووواااخااا وااخااا..قيد +9......يله وصل نصها وهز يوسع صقر عينيه بصدمة:ماايمكنش?
شاف فيه ليان بدهشة :ماالك..?
صقر:هاد النمرة ...انا انا...(وزاااد رااحع الغرفة ديااالو كيجري..مخلي ليان..يتنهد..شاف في الطبيب بأسف ومشا في اتجاهو عاونو باش ينوض:مسحها في..راه بااقي مسطريسي..لحد الان باقي مامتيقش ظااكشي لي سرااا
شاف فيه مااهر :صااحبك خطر على المجتمع...رااا تعدى على طبييب..رااني زعما هو الدكتوور دياالو...
تبسم ليان وهو كيطبطب على كتفو:اي حاااجة كتعلق بيها ..ماكيبقا عااقل على تاااحد..يااك انا صااحبو ومايرحمنيييش 
زفر مااهر بقلة صبر:بسسسيف ماتفارق معاه..صاحبك مرييض في عقلو 
ماجايكملها حتى جااتو كروشية خلاتو يتلاح منشووور في الارض فمه كله دم شااف في ليان لي كان وجهه ماشي قل منهم...اشار ليه بصبعو:هدااااا اندااااار بسيط...تعااااود تحل طرمتك..هاد المرة نسدها لييييك....(خنزر فيه تم غادي وهو يرجع)اه هادشي لي سراااا..خليه هناااا..يلا قلتيها ليها ماغتلووم غا راااسك..ومن الاااااحسسسسن...بعد عليها شوية...بيناتكم خدمة..يوا خدم و هني الوقققت...حيت اتجيبها افي كرك...(وزااااد مخليه شااد غمه كيرمش عينيه مافاهم تاوزة..)تووووما شي حد يشرح ليه شي قلوة....فهموووووه مسكيين
** ما سي دياااب قبل مايجي ليان..كان زاااااد مخليه شانق عليه..غادي مرفوووع...خرج الجردة وهو يضرب فيه البرد..تدكر من قالت ليه اتبرااا وغنخرجووو بزززوج ..ترسمات على ملاميحو الغااضبة ابتساامةةخفيفة عطاتز جمالية في شكل وعينيه الحمرا توهجوووو تنهد مغمض عينيه والبرد كيلامس خدودو راااد كسوتو لوور مبين على عضمة الكااائن لي سااكن وسط رجليه 😆😆😆 :إقبااال 
☀☀☀☀ اما صعيصعة مشا كيهرول مصدووم..كيفاش مخدمة النمرة لي عطااااها....و علااااش مااااطلعش ليه جي بي إس..مااافهم تاااوزة..برك في السرير...متدكر ..نهار سكر وطوع تيلي في البااطو..من تماااك كانت اخر مرة يهز شي تيليفون في يديه..حتى من الخدمة كام ليان لي مكلف..تنهد بحرقة وشااف في الفيكس لي محطووط جنبو...قلبو كيضرب...بااااغي يعيط ليها توحشها.....و متوتر نازااعمش..ماعارفش شنو يقووول..بلع ريقو...وهو يغمض عينيه بحيرة..سمع صوت الحس..وهو يحلهم كان ليان لي دخل هز تيلي وحطووو ليه فوق رجليه:تاصل بيها..
شااف فيه بخوف:ماااعرفش شنو نقول ليها?
تبسم وطبطب على كتفووو:سبع سنييين..اكيد عندك بزااااف ماااتقوووول...بدا بعدااا بالسلام وشي لاخر كيجي من بعد 
تنهد وهز السماااعة في يديه كيترعدو شاف في ليان بتوتر وهو يتبسم مأيدو...تنهد وبدا كدوز نمرتها..واخا ماكملهاش مااهر هو حاافضها...حافض نمرتها عن ضهر قلب...حط السماااعة على ودنيه...كينهج وقلبه كيضرب في التسعين...بلع رييقووو وهو كيسمعووو كيصوووني..انفاااسو تقطعو...تبسم ليه ليان وخرج مخليه يتكلم على خاااطرو
(ياااااوراهاااا تقبااااح انقلع لبوووها المفتاااح ورااااها تزكزاااكي انقلع ليها البيرمي....ساي ساي ساي)

كانت في الصالة ديال سبووور لابسة كوولون اسود بااارز ليها الفخااااد و الطرماااحة..و صدرية الكرش دااخلة مطرااسية والصدر مبندر واااقف شعرها جاامعاه شفنجة بباندة عريضة باش يتزير...وجهها مزنك ..كتنهج..كتجري فوووق طااابي رووولو...وكتدكر...الاحداااث لي سراااو..تفكرااات من طلب منها السماااحة..زفرااات بتعب..ووقفات مفرقة رجليها على الجناب ...متوقفة من الجري..تنهدااات ونزلات كتمشى..هزات فووطة لواتها على عنقها..وتمات غادة كتمسح فيها وترد النفس...توجهات جهة الكرسي..فين كين ساااكها..حلاتو وخدااات قرعة الماااء..يله اتحطها على فمها وهو يقاطعها رنين الهاااتف..تنهدات بملل..باقة تنهج..وحطات القرعة..خشات يديها في الساك جابدة تيلي ..بان ليها رقم المستشفى..ديالها ..نطقات باستغراب الله يسمعنا خير
حلات الخط ووضعاتو على ودنيها:السلام عليكم....
ماجاااوبها تااحد..عاودات تكلمااات :الو..السلام عليكم...
سمعااات صوووت الحس في الهااااتف..قلبها تخطف ..وشفاايفها بدااو كيترعدو...عرفااااتو شكوووون...تمتماااات بتوتر:صقققر?
سمعات صوت تنهيدتو...عاد نطق :توحشتك...
كووون ماكانت بااركة تطيح على وقفتها...بلعااات ريقها وقلبها كيضرب ..كمل كلامو بنبرة حنوونة وصووتو كيخرج مبحووح مورك على حرف الحاااء :توووحشتك..الحبيبة بلا قياااس....
ماقداااتش تجاااوبو من غير صوت انفاااسها المرتااافعة لي كيتردد صداااه حتى لعندو شي لي كيخليه يعرف بلي هي كتسمع...:ماااكنتش عارف.بلي.بااقة محتاافضة على الرقم لي عطيتك..بالرغم من تيليفوونك بااقي عندي...هااادشي كيعني بلي نتي لي ردتيها...كيعني بلي كنتي كتسناااي اتصااالي.....كنتي كتسناايني..نعيط ليييك...كيعني هااادشي بلي حتى نتي بااغاني كيف تانا بااااغيك...شمممس..
قااطعوو صووت بكااائها حاااطة يديها على فمها كتحاااول تكتم شهقااتها تنهد بااينة فيه واااصلة فيه حتى العظم:انا مأكد بلي..داكشي لي عشتي معااايا ماشي مراااهقة...حتى نتي كنتي تبغيييني..كيف مانا بغيتك..(كمل بصوت باااكي مغنغن)...كيف مانا مأكد بلي هااازة في قلبك بزاااااف...عارف بلي جرحتك...وأديتك ..عدبتك يااكي الحبييبة..ولكن تااانا جربت حر العداااب..تااانا خديييت حقي وزيااادة والعربووون هانا..كتشووفي حااالتي...ماعااارف واااش نقد نعييييش ولا نوووو..و
زااادت ضاااغطة على فمها كتبكي بحرقة ...ودموعها نااازلين غزاارة...كمل بصووتو مغنغن باااينة تاهو كيبكي:..شحااال كنت خاايف نموووت ومانشووفكش...ولا نسمع صوووتك...(شهق.بحدة )..كنت خااايف كنقسم ليك...ولكن القدر عاوتاااني لاقااانا...شمس..(سكت شحااال وهو كيتسمع غااا صوت بكاااه مأزرها في دموعها وتكلم بصوت مغنغن منقااااطع)...سمحيلي...كنترجااااك...سمحيلي...مااااابقيت طاااالب من الدنيااا واااالو...غي رضاااااك...حتى يلا مت انكووون مرتاااااخ...و
قاااطعاااتو برعدة وفكرة انه يمووووت ماتدخلش ليها لعقلها...كااانت صااابرة سبع سنين...وااخااا كتعدب...كانت كتقوووول..المهم هو كين فشي بلاصة في الكوورة الارضية مع شي وحدة عاايشين الحياة على الاقل كااان سعيد..ولا ملاهي...ولكن يمووووت ويتدفن تحت تراااب ومااتبقاااش تسمعو ولا تعرف عليه خبر لااا...جاااوباات بسرعة :الله ينجييك...

سكتات شااادة على فمها وحنااات رااسها كتنخصص..بقاااا سااامت شحاااال وصوت انفااتاسو كيتجهدوووو :..ديما كنقوول لييك موووتي اتكووون على يديك..
قاطعاتو..ببحة :اهىء..اتدير العملية وغتنجح بإدن الله..اناا شفت الملف دياالك...وعندك أمل..نشااء الله ترجع كيف كنتي
تنهد بحرقة :حبيبتي الصغيرة...لي كااانت غا لا شاافت البرد كتمرض...شحاال كنت نبقا معاك ونقاابلك..كبرتي..وصبحتي دكتوورة ..وليتي نتي باغية تقاابليني...?
حطاات يديها علة صدرها..متفكرة من كان كييبدل ليها الفاااصمة..ويشربها الدوااء شحااال كان يبقا يلمس في شعرها..وكيفاش كيوكلها..ومن كيعومها ولا يمشط ليها شعرها:شمس?
تنهداات بحرقة كتمسح دمووعها:صقررر
نطق بصوت باااح:تووحشت سميتي على فمك..توحشت نبرة صوووتك...توحشت عينيك..توحشت حضنك..ورييحتك...توحشتك اشمممممس..توحشتك بلا قيااااس
رجع تيليفوون كيفيبري في يديها ..ووجهها تزنك..:نخليك داابا...خااصك ترتاح..شربتي دوااك?
بقااا ساكت شحاال :لا....
تنهداات بحنق:علاااش?خااصك تشرب دواااك?
بقااا سااكت عرفاااتو كيبلاني ونيت كان شكها في محله..:مابفيتش نشربو....يله نخليك داابا..انخرج نتمشا شوية في الجردة..كنبغييك
ماااجات تحل فمها تنطق حتى قطع تيلي بقاااات اكتشوووف في تيلي...مصدوومة تنهداان بضيق ...ودوزات نمرة مااهر..:سلام عليكم..
مااهر :وعليكم السلام
حكات عنقها بارتباك:احم بغيت نسولك على صقر الله يخليك...واش شرب دوااه?
بقا سااكت :احم تااحد ماقد يوسل عندو لغرفة لي جا يجري عليه
تنهداات محركة رااسها بايجاب:واخا شكرا انا انجي...
ماهر:من الاحسن..حيت راااجلك صعيب شي حد يتعامل معااه
شمس :واخا سمح لي ..ساعة ونجي..شكرا 
ماهر :على وااجب
قطعات وبقااات شحاااال كتفكر حركات راسها يمين شمال وناااضت لبسات تجاكيط كانت واصلة حتى الركبة...ولوان زيفها هزان سااكها وتمات خاارجة
☀☀☀☀ 
امااا هووو من قطع عنننق السماااعة كيتنهد ..تكا على السرير كيشووف في السقف مبتاسم وعينيه كيبريو :يلا باااقة كتبغيني ديااال بصح اتجي....(تنهد بلهفة)برهني لي اشمس...بيني ليا بلي بااقة كتهتمي ليا..وديييك السااااعة انحااارب الدنيا بااش تولي ليا..تاني...برهني لي الحبيبة

☀☀
دااازت ساااعة سااعتين تلاتة..وباااقة ماجاااتش..لي جااا كيجري عليه ويعرق ليه الطواااسل...المطااارق بدااو كيضربو زعما مااغتجيش..واش بااقة كتكرهو ..واش مابقااااتش تبغييه قلبو كيضرب و صبرو نفد...قاااع الافكااار الخااايبة جااالو في دمااااغووو..حتى سمع الدقاااان زفر بغضب:قللت لديلمكم مااابغيييت تاااااااا وااااااحد ي(وهو يسكت بااالع ريييقو بتوتر وقلبه كيخفق ..كاانت هي لي حلات البااب دااخلة لابسة كسوة حجابية بالغووز باااااارد مع شال بيض و سبيبط ابيض منورة جارة معاها طابلة صغيرة ..ترسمات على شفايفو ابتسامة كيحاول.يخبيها دور عينيه بملل......دار يديه على عينيه مدرق شووقو ونطق بصوت بااارد:....علاش جيتي?
تنهدات بقلة صبر ...وتمشات جيهتو :علاش مابغيتيش تاااكل ولا تشرب دوااك?
شااف فيها بنص عين وعاود دار جهة اخرى كااااتم فرحته...حتى التخر لحظة فقد الامل وقاال ماغتجيش..ولكن برهنات ليه بلي بااقة كتهتم بيه..هادشي كيدل بلي بااقة مكااانته في قلبها...حس بعطرها...الهادي جنبو...صدرو بداااا كيطلع وينزل...و نيفو كيتنفخ بااغي يستنشق اكثر ..:صقر
حل عينيه كردة فعل على طلبها كانت هازة بلاطو وحطاتو فوووق كرشو.بلع ريقو باااش يحل فمه ويهم بالنفي...حتى لقا راسو كيسرط المعلقة الاولى ..وسع عينيه بصدمة..مافاهم واالو يله جا يدوي..حتى كانت خشااات المعلقة التانية ..وماكان عليه في يردخ كيف عااادتو ليها ويتسلم...بقا كيحل فمه بهدوؤ كيشرب ..وهي كتمد ليه...عينيه في عينيها ماقدرش ينزلهم...لدرجة ماشعرش شحاال شرب...حتى كمل لا سوووب كاملة....حطات المعلقة جنب وهزات تفااحة ومووس كتقشر فيها ...بقا اكيشوووف..ويدقق في ملامحها الهاادية..كبرااات وزيااانت...الشفاايف زاادو تنفخو..والعينين مشفرين..كتاااف..مااااكرهش يتلاح عليها يكتشف اكثر واكثر....حل فمو مستقبل اول.دقمة...يمكن التفاح حلا بيديها...بقا اكياكل...الشهية مفتتوووحة..حتى سالا كلشي...ومسح الاطباااق..هزات كاس الماء في يد ويد فيها صحن صغير فيه فنيد شاف فيه فهمها مد يديه وخدااا الكاس وبدا كيهز بفنيدة فنيدة كيشربها حتى كمل خداتو من عندو وناضت ردات بلاطو فوق الطبلة..هزات براا قادااتها وتقدمات عندو شاف فيها بضيق مابغيتش ننعس..تنهدات وشاافت فيه:ماشي ديال النعاااس..
ماقدش يزيد الهضرة مد ليها دراااعووو..وكيشووف فيها دقاااتها ليه..بهدووء..لدرجة ماحسش بيها خدا نفس وهو كيدقق في لون عينيها:تعلمتي...
شاف فيه وناااضت:خدمتي...
رجعات البرا فوق الطبلة:خليت ليك الراحة...تصبح على خير..
شاافها غاتحرك نااض بسرعة شقمها من يديها:عااافاااك خليك معايا

كااان وااقف كيطل من البالكو لي.في غرفته...مقااابل غروب الشمس...كيخمم..اكيييد فيها في فرولته الصغيرة رجعات بيه الداكرة لهداك لي كان شانق على مااهر..بداا كيتساااأل شكون ايكوون اكييد تاهو مريض طاااح في.حب معالجته...بحاااله...ايبرا من سرطان الدم ومرض بسرطااان العشق..غا هو ألمه أكثر...صبح كيحس برااااسو مخنوووق بلا بيها ...تنهد كيحاااول يصبر رااسو ..واخا كل درة في جسدو..كتقول...ليه خرج من هاد الزبل وسير قلب عليها...ماايقدش ينعس بلا ماايشوووفها...سمع الباااب تحل وهو يدور بسرعة...حس بقلبه تهز وتحط بين يديه...كااانت هي حبيبتو..داخلة بكسوة سميطات بيضة قصيرة..مع سبيبيط شيبي...رافعة شعرها الفوووف كوب شوفال والقصة نازلة على عويناتها بحال القطة..هازة كمانها...ماااحس غا هو..جاي عندها كيجري ..شادها من كتافها بقوة:فييين كنتي....علاااش...ماجيتيش...خليتيني بحااااال الحمق...كنتسنا فييييك...ونتيييي خاااارجة كتسااااراااااي مع راااااسك....(شااافها معنقة الكمااان طلق منها وخدااه ليها)هااازااه معاااااك...لمن كنتي تعزفيييي...هاااااا?....مخليااااني انا..ومشيتي..تشيخي مع راااسك..(طووووعو اللور حتى شهقاااات وبداااات كتبكي...)
كتبكي وتنخصص : اهىء اهىء كمنجاااااتي اهىء اهىء..اهىء
زفر بغييض:مااابقاااااتش...معمرك اتحلمي بييييها...نوري لديلمك..كيفاش تخليني منشووور ..وتمشي تنشطي مع كرررك
شاافت فيه بغضب كتبكي وعينيها حمرين..شداات يديه وبسرعة نزلات عليه بعضة حتى غوت...ماااطلقاااتو تاااا ضروووها سنانها...:يللللله..(هزااات رااسها لقاااتو كيشووف فيها بهدووء..ماابردااااتش...بدات كتبووطي فيه بسباااطها وتضرب وتبكي..بقا فيها كمااانها..:اعىء اهىء انقووولها عليييك ماااامااا (كتبكي تضرب فيه)ماااا غنبقااااش صاااخبتك اهىء بغييييت كمنجاااااتي اهىء هرستيها..اهىء اهىء...(عضاااااتو من فخدو مكرزة عليه..وهو مخليها على خاااطرها كيشووفها كيفاش كتبرد سمها فيه..وتركل...مسيميمة..بعداات كتنهج وهزااات راااسها كتشووف فيه بكره:تخاااااصمت معااااك...مااغنبقااااش صااخبتك...صااافي...اهىء اهىء نت خاااااايب...وليت نكرهك يله انقولها عليك ماما..(تمااات غادة خارجة مخلياه مصدوووم..حال فمه..وقلبه كيدق مافهمش كيفاش حتى دااار هكا...عرف بلي صافي فقدها بالخصوص من هرس ليها كمانها...خرج عينيه بخوف وتم كيجري تاابعها..خطفها رافعها فووق كتافو قبل ماتخطي الباب..بظات كاتركل وتضرب فيه وجهه قاااع كلاتو ليه:وااع اهىء هبطني بغييييت ماااامااااا..اهىي اهىء مابقيتش بغيت ندوي معااااك تخاصمنا
حطها فووق الناامسية وهي كتركل وتضرب فيه ...صابر لعصااتها وقميشها..تنهد هز رااسو وهو يبان ليه الكمان مليوح فوق الفوتوييي. شاف فيها:ششش تهدني رااا ماوقع ليه وااالو...ماتهرس مااواالوو.
دفعااااتو عليها بغضب :بسعععع مني ...واااا بسع منييييي...
تنهد هو حاااكمها..نطق بصوت مهمووووس وعينيه في عينيها :مااااانقدش
بدااات كترمش عينيها مصدووومة خنونتها نااازلة و عينيها مدمعين..زفرااات بغضب وسلات يديها ضارباه لصدرو حتى تأوه بألم:واااا بغيت نتخاااااصم معااااااااك
تبسم على سمها و طريقة هضرتها شدها من رجليها ورفعها الفوق راسها لتحت ورجليها الفوووق :مااااكتسكتييييش فيك الغواات بزااااف

زفرات بغيض مبينة قلقها والداااخل ديالها عااااجبها الحااال تبعصص عليه وهو يطلب السمااحة مدلية يديها الارض...غمضات عينيها معفرة سادة فمها تبسم وعاود قلبها وقفها وكينزل ليها كسوتها لي طلعات مبينة كيلوطها المورد...برك على ركابيه ضاغط على نفسه ..ومد يديه كيلمس في شعرها...:سمحي ليا...ماقصدتش...كنت مقلق...ياك نتي قلتي لي اتولي تجي ديما عندي...ومن ماجيتيش...تعصبت وبقيت غااابووحدي...
زفرات بغيض:نت ديك مرة غوتي عليا...وحتى دابا..وشيرتي بكمااااني....
تنهد بحزن وخدا يديها بااسها..مخليها تهز قنانفها للسماء عاااجبها تكبرها..اااخخخ وشحال كيجي معااااها..من تهز رقبتها وتهز شفرااانها وعينين القطة..مد يديه كيلمس خدووودها:نغوت عليك ومانخليش لي يغوت عليك...نتي لي غلطتي..خليتيني نتسناك...وماجيتيش...فين كنتي?
عوجات فمها :في المعهد..حيت ماما ماكنت اتخدم ليوم ومن كانت جاية طلبتها تجيبني...وكنت بغيت نوريك شنو تعلمت ليوم..ونت بديتي تغوت عليا
تبسم مبين على غمازتو الليسرية بكل إتارة :صاافي السموحات الالة...ماكنتش عااارف...يله اجي عزفي لي نسمع
زفرات بغنج مطلعة كواريها للسماء:لااااائح
جااابت ليه الضحكة..وشحال كتحمقو من كتكبر ..وشحال يحمااق يراااضيها...:ممم لا مابغيتيش صااافي(هز كتاااافووو بعدم مبالاة)انقووول لضحى تولي تجي عندي...
وسعاااات عينيها بدهشة :لاااااااا...نت صااااااحبي انااااااا بوووووحدي
شاف فيها كاااتم فرحته المغيارة ديااالو :نتي قلتي ليا مابقيتش صاااحبك...وكتضربيني(حك يديه كيتحسس القمشة لي دارت ليه)شووو في كيف رديتيني..انمشي عند ضحى هي ماغتضربنيش...وغاتبقا ديما تجي عندي..ماغتخلينيش نتسنااااهاااا...هي ظريفة قبيييحة...قمااااشة لاخرا
شاافت فيه بدهشة:انا ضربتك
هز خاااجبوووو...: شوفي كيف رديتيني...كلي مقموووش..وعضيتيني في يدي...وضربتيني
بدات كتضرب فيه:انا ضربتك الكداااااب ?(كتضرب فيه مغددة وتهضر)انااا ضربتك?
تلاح عليها..شاد يديها :هههه هدااااي صااافي...غااا كنضحك...احح دقتك شحال مسمووومة 
زفراات بغيض:نت صاااحبي بوووحدي..
توسعو عينيه بدهشة وقلبه كيضرب بسرعة تنهد مغمض عينيه وحط راااسو على كرشها ..هي متكية وهو فوقها مكالي تقلو حاط غي راسو كينهج:سخفتيني...راااني عاد فاااتح واقيلة بغيتي تقتليني
تنهدات رافعة راسها السقف:متى اتخرج?
هز راسو كيشوف فيها باستفهام:علاش?
نزلات عينيها فيه:بااااش نقلبو على بابا ولا نسيتي...?
حط يديه على خدوودها بحزن :علاش بااغاه لهاد درجة ?
غمضات عينيها:باش نوريهم بلي حتى انا عندي باباتي..ومايبقاوش يضحكو علي...
كيط سنانو بغضب:شكوووون كيضحك عليك
إقبال:ضحى وصحاباتها..كيقولو لي انا ماما ولداتني بلا أب وغي كتضحك علي...وبلي انا ماعنديش دار..ولا شي حد يدااافع علي.....انا بغيت باباتي...نديه المدرسة باش كلشي يشووفو..ولا دوا معايا شي حد يضربو..بحال حبيبي ليل..داك النهار ماجد ضرب ضحى..واخا هي لي جبداتو..مشا وهو يضربو..تانا بغيت باباتي يدير لي هكاك...هادشي علاش خاصنا نقلبو عليه ونلقاوه
زفر بغضب وأصبح كيكره هاااد ضحى واخا عمرو شاافها..واخا صغيرة ولكن لي يقلق حبيبته فراااه شرا ليه عدو...ماالقا باش يسااندها من غير يااخدها بين دراااعو ويلمس وجنتيها ...

دارت شافت فيه لقاتو وااقف حداااها بلعات ريقها بحرج :شكتدير
قرب اكثر عندها ويديه ماسكين يديها:خليك معاايا شوية...برااااكة في سبع سنين ديال الحرمان...وااش بااقة باااغا تزيدي تحرقيني اكثر
تنهدات بغصة:نت السباااب
حط يديه على خدوودها رافع ليها وجهها عندو تنهد وحط جبهتو على جبهتها :انااا السباااب ديااال قااااع المصائب عاااااارف...ولكن حني غاااا شوية ...وشوووفي جهتي...راااني تعدبت بما فيه الكفاااية...ربي وكيغفر..اشمس...
بلعات ريقها بتوتر وقلبها كيضرب في التسعيين:ماااحقداااش عليك (شااافت في ملاميحو المصدووومة تنهدات وكملات هضرتها )انا مجروحة منك اصقر...مجروووحة بلا قيااااس..نت طعنتيني ...طعنتيني اصقر...مااااعرفتش فاااش أديتك...انا الشخص الوحيد لي عمرو أداااك ولا نقص منك...(نزلو دموعها بوهن)...حرمتيني ..من بزاااف الحوااايج...كنتي تشووف في عيني وتكدب..(غمضااات عينيها كتدكر الاغتصاب والهضرة علة إيميلي نزاو دموعها بغزاارة ) جرحتيني اصقر بلا قيااس 
غمض عينيه بخزي من أمرو ودموعو مأزرينها:نتي اول شخص حبيت...عشقتك...وعشقت راااسي حيت حبيتك...نتي لي خليتيني نبغي الحياااة..ونشووف لواانها..نتي لي خليتيني...نعيييش..لحظااات عمرها تنسى...ونعرف قيمة ديال الوقت...نتي لي خليتيني..نساااا القلق والتماارة...عدبتك?اناااا عااااارف وعدبت رااااسي حيييت جرحتك....وهااااني من بعدك كرهت حتى نتنفس بلا بيك...كرهت نزل الجردة ونشووف الورووود كيتفتحو ونتي ماكيناش...ولا ندخل البيت ..ومانلقاكش في الباالكو...ولا باركة تكتبي.....كرهت البرد ونتي مامخشياش فيا ندفيك...كرهت راااسي لي مقدرتش نحااافض عليييك..(سكت شحااال عاد كمل كلامو)شممممس...وبرب الكعبة حتى ناااااادم ..نااااااادم بلا قيااااااس عطيني فرصة وحدة نبرهن ليك فيها...فرررصة...وغنكون عند حسن ظنك...اناااا حاااااس بيييك..شحال مااا بااغااااني شحال مااا باقة مترددة...خلينا نرجعو خلااااص...انااا بلا بيييك مكنسواااا واااالو كنقسم ليك
حنااااات راااسها الارض ...ماااعااارفة مااااتقوووول كتبغيه?كلمة قليلة في حقه هي رااا معشوووقة فيه بلاااا قياااااس...توووحشاااتو ..توحشااات انفاسو لي كيضربو في وجهها لمساااتو...حضنه...شنو اتدييير وشنو اتفعل...خااافت تاني يجرحها...ويطعنها....خااافت يوعد ويخلف كيف عاااادته ..تنهدااات بقلة حيلة تااالفة...:موورا العمليات انهضرووو...(شااافت في عينيه )عندك عملية زرااعة النخاااع بعد غداااا
بعد كيمسح في وجهه :يااااكما مشيتي قلتيها ليهم....مااابغيت تاااحد يشفق علي...اشمس...
شمس:تااااحد ما في خبااارو بلي تلاقيتك ...لقينا ليك متبرع...و نطاابقو الجينات النسيجية ديالك مع ديااالو...
شااف فيها باستغراااب:شكوووون?
بلعااات ريقها بتوتر:شخخخص ماابغا تاحد يعرفو بلي تبرع ...ماااشي هادشي لي كيهم..داابا..خااصك ترتاااح...
زير على وجهها كينهج وعروقتو ناااازلة مع دموووعو:نتي هي راااحتي اشمس نتي هي راااحتي...
نزل عينيه جهة شفاايفها بلع ريقو بشهوة...تنهد وقلبه كيرفرف ..قرب اكثر وريوقو نشفو ...شفايفها كرز كيترعدووو...حل فمه بشوية معوج رااسو يله ايحط شفاايفو ..وهو يقاطعهم الدقان ديال الباب...دفعاااتو بقوة..وبعدات كتحك وجهها بتوتر وخجل اما هو..ماكرهش يقتل ديالمو هدااا لي دق..تحل البااااب وهو يدخل ليان اشااف وجه صقر المزنك وعينيه خاارجين وظاار شااف في شمس لي وجهها تعكر منه فهم البلان تبسم ببلادة:استسمح مكنتش عاارف المدام هناااا
خنزر فيه صقر بكره:برااااا
شافت فيه شمس بتوتر شاادة في الطبلة:لا مااكين لاش ..انا انمشي اصلا تعطلت
شدها صقر من يديها قربها عندو وشاااف في ليان لي هاز حااجبو كيبتاسم بمكر:دويييت معااااك
نفض قاميجتو بتكبر وتم داخل جهتهم ..شااف في شمس بابتسامة :سلام 
نطقات وهي كتحاااول تفك يديها من قبضة صقر:وعليكم السلام
شاااف فيها وشاف في صقر:كبراااات..وووو
ماااحس غااا هو مشنوووق نطق صقر بغضب:لياااااان )

مااتختابرش صبري......
ضحك ليان كيطبطب على كتف صقر فرحاااان:هدا هو صقر لي بغيت...هاهو رجع(شااف في شمس لي حانية راسها بخجل)ختي..هاد خااينة واااخا تشووووفيه حمق وشوية ملحوووسة ليه الكاااابة ..مي والله حتى كيبغيك...حاااولو تصلحو الامور بيناتكم...رااا مااغتلقااايش شي حد كيفو (باس يديه)كنقسم ليك
تنهد صقر بحدة:ليان شريه 
ضحك ليان وجبد حناك صقر:عارفك كتبغيني (غمزو وخرج كيضحك فرحااان حيت اخيرا صقر لقاها وغيرجع كيف كااان خرج برا كيبتاسم جبد تيلي من جيبو ودوز نمرة ..تنهد وهو كيتسنا الرد شحال عاد تفتح الخط:اتبقااااي ديما تجاهليني هك ا إيميلي?...مائة مرة كنقووول ليك ماكيهمنيش الماااضي ديالك اللعين...كيهمني الحااضر دياااالك...ونتي تغيرتي..علاش كل مرة كتجبدي ليا سيرتك...اووووووف منك اوووووف بقاااااي تهربي...سبع سنيييين ا إيميلي ونتي تهربي...حتى دااابا زيييدي...عرفتي شنووووو صااااافي انا عيت مانبقا نلعب معاك القط و الفأر...ديري لي عجبك يله باااي (قطع و بقااااا واااقف كيزفر...رجعات بيه الداكرة اللور من تلاقا مع إيميلي..في واحد إجتماع..كانت هي الناطق الرسمي ديالهم..ستغرب وحتى هي ماتوقعاتش وجووودو..داااز الاجتماااع لي بينان فيه على مهاارتها ..وتقنها في مجال الهندسة المعمااارية...مااخلات ليه ماايقوووول...من بعد خرجات وتبعها باااش يفهم الامر...عرض عليها لمقهى لي بدورها مارفضاتش..كانت لابسة سروال دجين طاااي هوت مع قميجة كلاص شيبية وصندالة طالون باااج مع سميطة صغيرة بااج..شعرها الاشقر..جامعاه الفوووق بكل أناقة ..ووجه خالي من المااكياج مكتافية بقلم عينين ازرق ..مبينين لون عينيها زورق و عكر خفيف غوووز...كاااانت طبيعية ..وهاااادية..تغيرات بلا قياس...عاودااات ليه شنو سرا..ومن كانت بغات تقتل شمس..وشنو دار ليل و صقر...ماتصدمش حيت كان عارف البلان كااامل...عاودات ليه كيفاش ..دوزات دوك الليالي من بعد البكاوات والكوابيس...و المؤامرات ديال مها...وهي لي صيفطات تصااور لصقر ديال اروى و ليل...وكانت بغات تقتل حتى شمس من كانت في غيبوبة ...تماك عرفات مها...كانت طوول عمرها وكيهمها غااا فلووس عائلة السليماني...وكيفاش كانت كتدفعها باش تغوي..صقرر..هي مكانتش كتبغيه ..بل كان هوس ...ديال انها على علاقة بصقر السليماني الامبراطور...هادشي كااامل عرفاااتو..من دوزات مدة ..وهي مخشية في بيتها..تماك قررات ..تبعد من لعنة السليماني..وتشق طريقها...واول حاجة بدات بيها هي النقطة فين توقفات قبل...هي انها تكمل دراستها...وخدااات الماستر ديالها ..دفعات لهاد الشركةدارت معاهم مقابلة...وقبلوها..ومع المدة بينات ليهم كفائتها وقوتها حتى صبحات رئيسة قسم الهندسة...دوزو ديك العشية كلها غي هضرة...وشحاال اعجب بشخصيتها الحالية..وبداو كيتلاقاو تقريبا كل نهار في الورشة..وبصح..كااانت قد درااعها ..وبينات شطاارتها....بدا يتعلق بيها نهار بعد نهار..ابتساامتها لغير المصطنعة..وجهها الطبيعي..جديتها خجلها الجديد...لدرجة محاااات ديك النظرة لي كااان عارف عليها...هو اصلا من طبعو..ماكيحاسبش بنادم على مااضيه..وياما تحت السواري دوااري تاهو دوووسيه مسخ...ايوا علاش ايعااقبها على حااااجة فاتت...بدااو في المحادثات و تطورات علاقتهم لصداقة..ومن بعد في عشاء عرضو عليها ..باح ليها بحبه...لي أكيد رفضاااتو بشدة ...تحججا ..بماضيها...الاسود..وداااكشي لي كانت كتدير مع صقر...مايأسش غيا يبرر ليها بلي هو..نسا داكشي وتعطي لراسهم فرصة...مي رفضااات...وطوول هاد الاعوااام...من بلاد لبلاد ...كل مرة يعيط على الله تكون بدلات رأيها..مي واالو...صافي عيا...خليها تدبر راااسها...تنهد بحرارة مرااقب غروب الشمس..تبسم وهو كيتفكر اللقطة لي قاطع على صقر اكيد ماغيدوزهاش ليه حرك راسو يمين شمال على حماااقو تم غااادي..شعرو البني المايل للاشقر كيردو البرد...لون مبروونزي...عاطيه جادبية عارض ازياء ..مع الطووولة والتكلضيمة لعيون زوورق وشفايف غوووز...سنان جوووهر..منين ما داااز الاعنق تابعاه ركب في سيارتو..لي كانت من نوع فيراري زرقة وزاااد عاافط

شافت فيه بتوتر :صقر?
تبسم وحط يديه على خدها:عيييووووون صقر...ياارووح صقر
بلعات ريقها :خاصني نمشي...
تنهد ومسك يديها باس كفها...حتى بوورش ليها لحمها:خليك شوية...وسيري...يله السبعة...(جرها من يديها...ومشا بيها جهة الفوطوي لي عندو....بركها مصدووومة وجلس جنبها..تنهد وحط رااسو على فخدها مدور وجهو لعند كرشها هزااات يديها بصدمة ورجليها تنملو...تنهد وضمها من تم داافن وجهو في كرشها :توحشتك بلا قيااااس...(غمض عينيه..وهو كيتحسس بنيفو في كرشها وكيزيد يتمخشش ولات كترعد وريقها نشف.عليها...)تووووحشتك بلا قياااااس احبيبة...بلا قيااااس
نطقاات بصوت مرتجف:صقققر
دار على ظهرو كيشووف فيها..عينيها الكريستالية في عينيه المخلوضة...بلع ريقو لدرجة تفاحة ادم بانت كتطلع وتنزل خدا يديها وحطها علة خدو كيتحسس بيها لحيته لخفيفة:بغيتك تكوني جنبي...في غرفة العمليات...كنت حاالف مانديرها...ولكن على جااالك مستاعد ندير اي حااااجة...اي حااااجة..واخا نكون عاارف نقدر مانخرجش حي..منها..(زير على يديها بقوة مخوفاه هاد الفكرة:بغيتك تكوووني معااايا اشمس ...ماتخلايش عليا كنترجاااك
تنهدااات بحسرة:اصلا ..انكووون معاك في البلوووك...ماااتخاافش..نسبة نجاح العملية...طلعات بربعين في المائة بالخصووص من تطاابقو الانسجة...هادشي كيدل بلي نشاء الله اتنجح....غنديرو ليك زوج زراعة النخاع دقة وحدة..باش من بعد سيمانة اتدير العملية على الرئة...
مد يديه كيتحسس دقنها بانامله شااف فيها بحزن:واااش كتدوي معايا غا حيت شفقاااانة علي?
وسعات عينيها بصدمة وكتحرك راسها يمين شمال:لااااا
نطق بهدووء:وشنو لي يخليك...كتهتمي..بيا..هكااا...?
تنهدات مبعدة نظاراتها عليه رااجعة بيها داكرتها للايام لي كان يعتني بيها..ويوكلها ويغسليها...كيفاش ماينعس حتى يشوفها نعسات ..وغي تحل عينيها تلقى الفطور واجد..والدوااء...لمعو عينيها بحنين لدوك الايام الخوااالي...من كان صقر ملاك..وكانت هي محبوبته الغااالية...شااف فيها بحزن عرفها فاش كتفكر..خداا كفها بااسو ليها كااان عرقاااان عرفها متوترة ..مايهمش لا كانت غي شفقانة عليه...المهم هي جنبه ومعااااه...اصلا..ماخاصو لا دواء لا طبيب ...يلا كان وجوودها هو منبع الحياااة...ريحتها طاقة إيجابية ليه..هي كلها كلها علاج...مااابقااااش تكلم وحتى هي كتافات بالصمت...دااار على جنبو...عاود تخشااا في كرشها ضااامها...مبين ليها بديييك الطريقة...بلي هي الحنان والحضن الداافي..هي الراحة..وهي الإبرة ديال مهدىء..مامنعااااتوووش...ماعاارفااش علاش ...لي مأكدة منه ..من كتكون معاااه كتسلب منها...قاع إرادتها..كتولي رااادخة غي الإغراءات ديااالو...داايبة وسط عيوونو...وريحتو لي طالما كانت تعشقها...واااخا مادايرهاش..إلا وهي سااكنة في أعماقها..لدرجة ولات تشمها في قاااع الغرفة...لمساااتو...فهاد الوضعية لي داااير..بحااال شي طفل مكمش في الفوطوووي ومخشي في كرشهاااا..هزااات راااسها للسقف ماعاارفة شنو ااتدييير...هي مأكدة بلي مهما رجع ..مااامنوووش هروووب...واخرتها اترجع ليه...ولكن..كيفاش...واااش ايرجعو كيف الايام لي قبل..هو داااك الرجل السادي العصبي...وهي ديك العصفورة لي في القفص..مرة مرة كيجود عليها بشوية من الحنااان والعطف لدرجة عشقااات سجانها...وصبحااات ملهوووفة ليه...شنو اتدير من ايعرف بلي عندو بنت...اكيد ايتعصب ...ولكن تاهي ماعندها حتى دنب وماكانتش عارفة بلي حاملة...ومن بعد فعاايله خااافت يسرا كيف قبل...والبنت تقدر تاااني تموووت كيف لي سبقها..ماخلاش ليها خياااار..من غير البعاد..شحاااال ماااا كان كيبغيها...والوحيد لي عشقها كيف قاااال..كيبقا الوحيييد لي طعنها بسكين حااافي مقطع شرايينها ..بشوية...لدرجة خلاها تطلب غي يقتلها وتتهنا من العدااااب

دازت يومين...اليوم هو اليوم الموعووود...كان بااارك فوق السرير...لابس زي ديال المستشفى عباارة عن كسوة فيها حزام من اللور مع طاكية بلاستيكة...كيتنهد ويزفر...خااايف لا مايخرجش حي...من العملية ...هو عاااد لقااااها ويخصسرها ...تاااني...?يومين وهي تصبر فيه و تقنعو...بلي كلشي ايدوز مزيان...مااقدرش يتيق الامر...مااقدرش يتخلا عليها...غمض عينيه كيااخد شهق زفير..تحل الباااب ..وهو يهز راااسو بسرعة..كااانت دااخلة لابسة سروال مع قميجة زرقين ديال بلاستيك...مختص للعمليات...ناااض عندها بسرعة شد يديها :مااابقيتش بغيت نديرها....ماابقيتتتتش بغيت نديرها..
تنهدااات بحزن..كتشوووف في عينيه...هزااات يديها لعند وجهه بعد تردد خدات وجهو بين يديها وقابلات عينيه مع عينيها:شوووف فياااا...واش في نظرك..انبغي ليك المضرة?
حرك رااسه بنفي ..تنهداااات وزااادت قرباااات ليه ..:العملية ناااجحة..بإدن الله..غا تيق في وتهدن..را يلا بقيتي مسطريسي ايطلع ليك الطونسيو
حرك رااسو بنفي.وشد يديها الليمنية لي في حنكو حطها على شفاايفو:انا مهدن..غي بقااااي جنبي...ماتطلقيش مني...عاافااك
حركات راسها بنفي:غنبقا معاااك غي تهدن
بدووون ساابق انداار ..لقات راااسها وسط حضنو...مزير عليها:...شمممممس...ماتخلينيش رااااني محتاجك بلا قياااااس...خااايف مانوليش نشووفك مزاااال....غاااادي نحماااااق كنقسم ليك..
باااادلاتو العناااق بدوورها...كتطلب الله في سرها ينجيه وينوضو بالسلامة:...نشاااء الله كلشي ايدوز مزيااااان
بعد عليها بعد مدة ..هز يديه حطها على خدوودها كيلمس فيهم:ديري في باااالك..بلي نتي اول وحححدة عشقت...واخر وحدة انعشق...كنت عااايش في الظلام والوسخ...ونتي لي حليتي ليا عيني...بغيييتك من اووول نظرة...جااات عيني في عينيك واخا كنتي دايرة العداااساااا...عشقتهم....عشقت نبرة صووووتك لحنينة ..وخجلك..عشقت هدووؤك...وحنااانك..عشقت خوووفك...عطرك...دلالك...حضنك ابتسامتك..دمعتك...بااااقي عااااقل اول نهااار..قستك فيييه..في الباااااطو...باااقي عااااقل على كل لحظة دوزتها جنبك...اياااامي معااااك كااانت وغتبقى احلى الاياااام ونتي (سكت مدة كيشوف في عينيها لمدمعة)..نتي احلى حاااجة سراااات لييي... الحياة #عطاتني_شمس ..تنور ظلامي وانا بيدي...دنستها بيدي خسرتها... عاارف بلي غدرتك وخنت تقتك فيا...عااارف كلشي... ولكن ديري حااااجة في بااااالك...بلي هااااد الشخص لي واااقف دااابا قدااااامك... بغااااااك لواااااحد الدرجة ماااكينااااااش...لاقصى لحدووووود..انا كنبغيييييييك اشمس كنبغيييييييك
مااعرفاااات ماااتدير وسط هاااد الكم الهائل من لخبطة مشاااعر...حزن..خوف..فقداان الم..عشق هياااام..حب.....شاافت في عينيه..ودمووعها نااازلين تاااهو دموعو كانو واقفين على مشاارف النزوووول...نزلات عينيها لشفااايفه...كااانو كيترعدو..غمضااات عينيها وتمااات مقربة لعندو...قلبه سكت عن الخفقااااان غمض عينيه كينهج..منتاااظرها..بشوووق حاامله لاكثر من سبع سنوااات..يله يتحط شفاااايفها وهو يتحل الباااب شي لي خلاها تبعد بسرعة.متلبكة..زفر بغضب..كيشوووف الممريضااات داااخلين..وحدة كتشوف في لخرا..ويعاودو يتغااامزو...ملاحضين تلبك شمس...شاااف فيها بغيض:داااااك الباااااب لاااااش مديووووور زريييييبة...قحبة مك...داااخلة ليا هنااااااااا
شاافت فيه شمس :صققققر
مسح وجهه ماااكرهش يقتل.دييلمهم...جاااابووع حتى اللقطة الحاااسمة والباااادرة كااانت منها...ودخلوووو...حرك يديه.في الخوا كيترعد:خرجوووووووووو
نطقااات الممرضة:مس
قاااطعها ببرود والداااخل ديااالو كيترعد:براااااااااااا......
شاافت فيهم شمس بخجل:صاافي اسيرو..هاهو انا غنزلو للبلوووك
شافو في بعضياتهم زعما هي لي قلنا..المدااام الشريفة طايحة مع المريض..طلعوها ونزلووها..وخرجو كيتعوجو...داارت شااافت فيه بغضب:حشوومة هااادشي.لي درتي
زفر.بغيض ..ومد يديه جااارها من خصرها بكل خبرة ملصقها حتى شهقااات..مد يدو لاخرا كتحسس خدوودها بكل نعومة وحناااان ..همس بصووت هاااادي:كملي..شنووو بغيتي تديريييي
حطات يديها على صدرو باغا تبعد وهو يزيد يضغط على خصرها ملصقها معاااه ..تنهد وحط يديه على شفاايفها..مورك على شفتها السفلية...بقوة حتى أنااات بصوت مهموووس جااابت ليه رعشة...وريوووكو دااايزين...عينيه حوااااالو..بشهوة...نزل حاال فمه بغااا يبووس..وهما يسمعو حس حدااا الباااب..بغااات تدفعو وهو يحكمها بقوة ووجهه مزنك:ماااالك
شااافت فيه كترعد..خاايفة يدخل شي حد يحصلهم في ها الوضعية زفر.بغيض ونطق من تخت سناااانو :رااااك مرتي وااقيلة...
حناااات رااسها بتوتر وعينيها مدمعين..زفر بغيض...وغمض عينيه كيحااااول يكااالمي راااسو..شاااف فيها...لقاها كترجف وسط دراااعو...حرك رااسو يمين شمااال..كبرااات وماتغير منها وااالو...طبع قبلة طويييلة فوووق جبهتها وبعد...كيمسح جبينه لي عرق..اشااار ليها بصبعو:قيدي ..اتخلصي كلشي من بعد...(وزااااد خااارج..دافع الباب بقوووة...حتى كانو ايطيحو...خنزر فيهم...عرفهم كاانو باغين يتصنطو..طلعهم ونزلهم باحتقاااااار..وعاااود شااف في شمس لي بااااقة واقفة كتشووف فيه تنهد وتم غادي..تبعاتو الممرضة بكرسي متحرك:مس
شاف فيها بنص عين:رووحي تقودي قبف مانبركك عليييه..نتي نييييت...(وزااااد نااازل كيلعن ويسب في خااااطرو)

وقف حدااا البلووك لقاااا مااهر يله وقف لابس بدلة العمليات...هاز يديه الفوق معقمهم..ودااير كمااامة على نيفو مع طاكية..شاف في صقر باندهاش:سي السليماااني?..علاش واااقف
خنزر فيه بااقي ماناسيش بلي عندو نمرة شمس...يله ايحل فمه يسب ديلمو يبرد فيه جنونو..حتة بااانت بيه خارجة من السااانسوور..ووراها الممرضااات..تنهد..ورطب عينيه جهتها..بااان ليه وجهها صفر...قبيلة كانت هي لي كتصبر فيه ودااابا هو خاصو يصبرها.وقفات جنبو بتوتر...شاافت في مااهر:السلام عليكم دكتور ماهر
بلع ريقو وهو كيشووف نظرااات صقر لي كيخنزر ...وجهه صفااار حرك ليها غي راااسو...مااقدش يجاااوب..بغات تدوي وهو يجااوب بحدة:انبقااااو واااققين هنااااااا?
شاافت فيه باستغراااب..ضغط ماهر على الزر وتفتح البلوووك..دخل هو الاول عاد تبعو هو كيتعفر بمشيتو...خلا شمس غا كاتشووف مافاهمة فيه واالو...غرفة العمليات مجهزة..بكلشي فيها...تكااا فووق البااياص...وغمض عينيه كيحاول يسيطر على اعصاااابو..نطقات بهمس:كلشي ايدووز مزيااان ..انااا معاااك
تاحد ماسمعها من غيرو...حل عينيه جهتها...لقااها كتشووف فيه وكتحرك ليه رااسهاةمطمنااه...حل يديه جهتها...مااعرفاات بااش تبلات...بقااات اكتدور في عينيها مرتاابكة..ماتسوقش..وشد في يديها قربها..لعندو..حتى وقفات على رااااسو..شاابك صباااعو مع صبااعها بقوة..وغمض عينيه..عطااا ماهر لادن للبناج يتكلف..حرك.راااسو..وهز قناااع..دارو ليه على نيفو شي لي خلاه يحل عينيه بسرعة ..نطقات شمس..بهدووء:تنفس..وترخاااااا...
حرك رااسو بإيجاااب..وضااغط على صبااعها بقوة.....حسااات بوسط صبعانها تفرقو...وبقاااات صااااابرة..محاافضة على هدووؤها..نسااات الممرضااات نسااااات..ماهر نساااات كلشي...نزلات عندو ..طااابعة قبلة على جبينو :كلشي ايدوووز مزيااان اصقر...(خدااات نفس كتشوووف فيه كيترخااا بشوية بشوية وعينيه كيتسدو...وكيعاااود يقاااوم يحلهم فيهااا..حتى ترخا بمرة..ونزل يديه..هزااات رااسها في ماااهر لي كان حاني راااسو ..:بداااا
شااف فيها بحزن:دخلي لبسي لهيه
حنات رااسها..وزادت ببطىء مخليها صبااعهم يتفارقو بشوية..دخلات غرفة اخرى..حيدات البدلة..ولبسااات كسوة بحال ديااالو...كتشد من اللور مع بووني دياال الشعر..تنهدااات مقوية راااسها..:يااااربي توقف معااانا ياااربي..
خرجااات من الغرفة حااانية راسها بخجل كتمشى على انااامل اصبعها رجليها حمريييين و الضفاار كيبرييو..السيقان كيلمعو...عارفة حرااام تبين هادشي..ولكن هاااادي هي خدمتهم...والقسم يشهد على داااكشي..حتى من ماااهر ماتجرأش يشووف ولا يلاحظ..كيبقا طبيييب...تمشااات جهة صقر..بخطاااا تااابتة...كااان ناااعس...محيدين ليه القناع وظارو ليه تيو...مسحااات على شعرو لي بدااا كينوض بحنااان..ونزلات عند ودنيه..:قااااوم على جااالنا...محتاجينك..انا وبنتك بلا قياااس..انااا عارفااااك ...شحااال اتفرح من اتعرف عندك بنية..كتشبه ليك...(تنهداات بضعف حاابسة دمووعها)انااا كنبغيييك ..كنبغيك بلا قياااس
ناااضت تحت انضار تلممرضات لي مافاهمين واااالو..ومشااات تسرحاات فوق الباياص لي كااان جنبو...خدااات نفس عميييق...وشاافت في مااهر:حيااااتنا بين يدين الله ثم يديك ادكتوور ماااهر
وقف قداامها بهدووء:طمني كلشي ايكون علة مايراااام
حركااات رااسها بإيجاب..جا البناج داار ليها الماااسك...ديال البنج..غمضااات عينيها...وداارت شااافت فيه...بااانت ليها يديه..نازلة..مدااات يديها...وتمسكات في طرااف صباااعو بصعووبة..بقاااات كتحقق في ملاميحو...بوله..وعشق..حتى بدااا كيلعب عليها البنج...غمضااات عينيها...مخليا دمعة تنزل كانت حاابسااها..وغيبااات..مخلية صبااعها..مقاربين مع دياولو..تنهد مااهر...بحزن...عليهم..وشااف في الممرضات لي حالين فمهم مافاهمين تاوزة:انبقاااو هنا يله كل وحدة بلاصتها...

يتبع ...