أعطتني شمسا الجزء 31

من تأليف سندس الدحماني
2019

محتوى القصة

أعطتني شمسا مصير عشق

هز رااااسو مصدوووم فيها وهي داااخلة كتجري لابسة كسيوة موووف سميطات حد الركبة مع بوووندو في نفس اللون سبيبيط بيض...:ماااامااااتي...
ومشاااات تخشاااات معنقااااهاااا دااافعة صقر لي مصدوووووم ...وكلمة مامااتي كتردد في مسااااميعو..نزل عينيه موسعين فيها...وعاااود هز رااااسو في شمس...لي وجهها صفاااار وقنااانفها بيااااضو...قلبها كيترعد...حابسة البكية...نطق بتلعتم:ماااااااماااااتي...?
بلعاااات ريقها بتوتر...هاااادشي مااادااارتش ليه الحسااااب كااانت نااااوية تقووولها ليه هي ..وتشرح ليه...مااااشي بهااااد الطريقة عينيها غرغرو...بغات تنطق وهو يشدها من درااااعها بقوة مزعزعها:شرحييييي ليااااااااا كيفاااااااااااش كتقوووووول ليك مااااامااااااا?
هزااات إقباااال راااسها فيه...شااافته وهي تنطق باستغرااااب وعااااود شااافت في شمس لي كتبكي بصمت:مااااماا...مااالك كتبكي...(شاافت في صقر بغضب)نت خااااايب..انقوووول لمااااامااا ماتداااويكش يله...
هنااااا دارت بيه الدنيا..من تدكر إقبال من قااالت ليه بلي ماما اتداااويك يعني هي كاااانت كتقصد شممممس بهضرتها...عينيه حمااااارو ووجهه تزننننننك...شد درااااع شمس كيغوووووت والف مطرقة...كتدوووور في باااااالو.....:شكووووووون هاااااااد البنت وعلاااااااااااااااش كتقوووووول ليك مااااااامااااات
دفعاتو إقبال:بسع منها...ولا نقووولها لخاااالو...
ماااادااهاش فيها..مركز في شمس..عاااصر درااااعها بقوة:نطقييييييييي شكووووووووووون تكوووووووووون
هزااااات فيه رااااسها كتنخصص :ببببببنتييييييييي
بنتي بنتي بنتي بنتي..هااااد الكلمة لي كتردد في ودنيه..طلق منها...مصدووووم وعينيه...خااااارجين ...رجع زوووج خطواااات اللور...محرك راااااسو بنفي ...وعينيه دمعو:لااا لا ماااااشي بصح...لا مااااشي بصحح نتي..ماااغدرتينيش...لا...لا..نتي ماااغدرتينيش..مااااشي بنتك....(رججججع شدها بقوة...قااااااجها من عنقها...قلبه كيتحرق من كيفكر بلي شي حد..لمسها...ولا حط يديه عليها)نتييييي ماااااغدرتينيش....ماااغدرتينيش....تااااحد غيري مااالمسك...(نزلوووو دموووعو وهو قاااجها)قووووولي بلي غاااا مربياااااهاااااا..قووووووووولي بلي غااا تبنيتيها...ولا بنت ليل....(بترجي وعينيه داااامعييين)قوووولي ماااغدرتينيش
حركاااات راااسها بنفي ..كتبكي حاااااسة بالرووووح اتخرج ليها نطقااات بصوت مقجووووج:اهىء اهىء ...كنقسم ليك ...عمرني خنت...خنتك..اهىي..ص كح كح 
رخف منها شوية..كيشوووف فيها...حط يديه على خدها بهوس :بنت ليل ياااااك..
نطقااات إقبااال كتضرب في رجليه باش بطلقها :بسع من مااااامااااا اهىي اهىء
ماداهاش فيها كيشوف غا في شمس...نطق بهمس:بنت ليل?
حركااات راااسها بنفي مغمضة عينيها:اهىء اهىء بنتي ...بنتي اهىء 
ماحساااات غا هي مزدوووحة مع الحيط ويديه مغروووسة في عنقها تاني..بقااات إقبال كتضرب فيه...وااااالو...وخرجات تقلب على شكون يفكها...شاااف فيها بكره..:كتضحكي عليا ابنت القحبة.....كييييفاااااااش حتى تولداااات..نفخ عليك عزراااين ?
شااافت فيه بعييوون حمراااء كتنهج :اهىء اهىء بنتي....اهىي وووو بنتتتتتك
طلق منها..مصدووووم...حس بالدنيا دااارت بيييه...وعسرة في صدرو شد فيه بألم علاين يطيح..ضحك بصدمة :هههه لا لا مااايمكنش....هههههه بنتي? هههههه انا...اهىء اهىء
وقفااات بخووووف...باغة تمسكو ومااقاااداااااش:...من مشييييت كنت حااااااااملة...
هز فيها رااااسو بكره....وبسرعة مقااااوم الم صدرو..نقد عليها شاااانقها...:كييييفااااااااش...كنتي حااااااملة?.....وعااااااااد ديلمك جااااااااية تقووووووليها.....مخبياااااااا عليا بنتييييييييي (بغضب مغوت)بنتيييييييييييييييييي (طلق منها شاااااد في صدرو بألم كينهج..بغاااات تشدو وهو يبعدها ...شد في صدرو كيبكي ويتألم)كتشووووفي ليا في.وجهيي..وكتكدبي....طوووول هاااااااد السنيييين ..ونتي مخبيااااااها..ولات عزبة...اهىي....بنتي اعباااااااد الله
شااافت فيه بحزن كتبكي:خليني
قاااطعها بالغواااات وكشاااااكشو خااااارجة...:سكتيييييييي مااااابغييييتش نسمع صوووووووووتك...(شد في صدرووو بألم:اااااااااا ينعل...(شااااافها اتقرب وهو يغوت)قوووووووووووووديييي...خرجي تحوااااااااااااي
تدفع الباااب ودخل لياااان شاااف صقر في ديك الحالة وشمس وااقفة شادة في فمها كتبكي..:شنوووو واقع?
هز رااسو فيها بكره شاد في صدرو لي كيحرقو:قلت للزااااااااامل بووووووووك قوووودي
نطقاااات بوهن:ص
قاااطعها كينهج:برااااااا ماااابغيييتش نسمع صوووووووتك
شااف فيها ليان.لقاااها بااقة وااقفة كتنخصص..فهم القضية فيها إن...مشا لعندها :ختي شمس..سمعي لهضرتو...داابا مقلق من بعد تكلمو
هزات رااسها فيه:اهىي خليني انشرح ليه
غوت بصوت باااح:مااااابغيييتش ..براااااااااا (وعااود شد في صدرو كينهج)
تنهد ليان بيأس...مد يديه يحطها في كتاافها وهو يغوووت:ماااااااتقيييييسهاااااااا...تحط يديك عليييييها..نحوييييي قحبة مك...
شاف فيه ليان بصدمة:ص
قاااطعو كيشوف فيها:اش كتسناااااي....يلله قوودييي...قوديييي علياااا
شااافت فيه بانكساااار وخرجااات كتجري شاااادة في فمها كتبكي

مشا ليان كيجري بغا يشدو وهو يدفعو.بكووعو:بسسسسع منيييي...(هز رااسو فيه بغضب)علااااش كنتي اتمسهااااااا
تنهد ليان مغمض عينيه...على غيرته الزااايدة:تهدننننن...اصاااحبي بغيت انخرجها 
نطق بغضب:مااااتخرجهاش ..ماتقيسهااااااش كتفهم..(مشا شاااد في صدرو كينهج..برك فووووق الفوووتووي ..تنهد ليان..مامقلقش من كلامو...عااارفو كيموت عليها ..ويغير بلا قياس..وهادشي لي خلاه يتسائل...علاش غوت عليها...برك جنبو...)..ماااالك..كنتي تغوت عليها...يااااك..يله تصااالحتو..بديتو في المطاايفة ...
رجع راااسو الللور...مغمض عينيه كينهج...بااقي مامصدقش...الامر...كيفاااش عنده بنت..قد هكااااك..تبسم بسخرية ودموعو داايزين:قووولي ليا مبرووووك صدقاااات عندي بنت....
شاااف فيه ليان بصدمة:يوووور كيدين مييي
كمل ..ببرووود كيبكي ويبتااااسم:ههههه ..قول سبحاااان الله بين ليلة ونهااار صدقاااات عندي بنت....ههههه كااااااملة مكموووولة...بشعرها لي واااصل لخصرها...بيدياتها صغيورين..برجيلاتها....بسنيناتها....هههه كتدوي...وتمشااااا على رجليها....قووول سبحاااان الله...ولينا في عصر السرعة..غااا نوي وتحقق ليك...هههه ..ياااااك شحااال وانا نحلم تكوووون عندي بنية...هكاااااك زويونة وغزيولة...وهاااانت تشوووف ..الله مخيبنييييش...حقق ليا امنيتي ..حطها ليا مقااادة مصااايبة..قاااعما تعدبت عليها...(كيبكي ويضحك..بحال المسطي....ولياااان بااااارك حداااااه بصدمة ..ماااعااارف باااااش تبلى....بقاااا فيييه بلا قيااااس..طووول هاااد السنين..وهو معدب في الاخير يكتاشف بلي هو أب ..وبلي عندو بنت...)باااش عرفتي ...واش فتيها?
حل فيه عينيه...بااقي مبتاااسم :ههه ..مااااا تكيييحش ليك في باالك شكووووووون هههههه (لقااه حاال فمه وكمل بسخرية)هههه ديييك البنيتة..الصغييرة..لي جااات لعندي...
وسع عينيه بصدمة:إقباااال
حرك رااسو بإيجاااب :بينكوووووووووووو....إقباااااال...هااااديك اسيدي هي بنتي.....(بدااو دموعو ينزلو)من اوووول نهااااار...شفتها..حسيييييت بيها..حسيييت بيها..مني..من صلبي...قلت ليك شميييييت فيها ريحتها...قلت ليك كتشبه ليها...وعينيها...هاااادوووك دياااااولي...قلت ليك كوووون تزاااااد عندي ولد ولا بنت يكونو يشبهوها...مااااكنتش عااارف بلي هييي...(ضرب في صدرووووو)...هااااادييييييك بنتي.......ووولاد القحاااااااااب خبااااااوها عليييييييي....خباااااااو علي بنتي....اليااااان حتى ولات عزبة....(بحرقة)مااااشفتهاااااش من تزااااادت..ماشديتهاش في يدي...ماااا كنتش معاااااها في اللحظااااات لي حتاجتني فيهم.....همااااا حرقووووووني اليااااااان حرقووووووني(شنق عليه)حرقوووووووووووني
مااالقاااا مااايدير..من غير...يشدو من كتاافو يضمو...عااااارفه محروووووق...ومعدب..كيبكي ويتنخصص....كيفكر...كيفااااش بنته...عاااااشت بلا بيه كيزيد يتعدب...
🌞🌞🌞🌞🌞🌞
اما شمس باركة فوق الفووتووي ديال مكتبها خاشية يديها في وجهها وكتبكي...مااااكاااانتش باااغاه يعرف بهااااد الطريقة..كانت عوااالة...يبرا...وتفاتحو..بطريقة عقلانية..عارفاه ايتصدم...ولكن اتشرح ليه...وتفهمو كلشي...كتبكي وتنخضض..ماخلاهاش حتى تدوي..وماااعطااهاش حتى فرصة تبرر ليه فيها...سمعات الدقااان في الباااب ماابغاااتش تجاااوب ماافيها مايدوي...تحل الباااب..ودخلات إقبال كتجري ترمات على حضن مها كتبكي...برااسها ضماتها بقوة...وتبكي....نطق مااهر بحزن:كانت كتجري وتبكي..كتقووول عتقو مااااما...ايقتلها...شديتها. فهمت اش سرا...خليتها معاااايا...
حركااات راااسها..بايجااب ماادوااتش...اما هو كتااافا...يحني رااسو يخرج...هزاات إقبااال راااسها وجهها حمر مزنك...كتنخصص :وااااش هدااااك هو بااااابااااا?

وسعااات عينيها بصدمة..وشفراااانها متقلين بالدموووع تمتمات بهمس :بااااش عرفتي?
شااافت فيها بحزن كتنخصص:من قلت لعموو ماااهر..يعتقك..من هداك المريض لي ناعس في 124..وهو يقووليا اه..سي صقر السليماني...وهو يسكت وجرني معااااه..(كتبكي وتمسح دمووعها)وااانا بابا الوحيد لي سميتو صقر السليماااني..(هزات فيها رااسها)ياااك هو باااابا?
حركاات رااسها بايجااب كتبكي...نطقاات بحزن:وعلااش..دار ليك هكااااك وعلااش كيسول شكوووون...اناااا..علااااش معرفنييييش
مسحااات دمووووعها كتحااااول تهدن...ديما كتقوووول الكدوووووب ..طريقه قصييييرة...وهاااهي كتحصد ظاااكشي لي زرعااات وااااخا هي ماليها دنب...وماااداارت لا بيديها لت برجليها...تااا هي مسيوقة كيفهم...من صغرها وهي في الصدمات..في سن تلطاش اتعرف بلي خديجة ماشي مها..في سن سطاش تزوجااات بواااحد بااغي ينتاقم منها علاش الله وعلم...من بعد اتكتاشف بلي عندها خووها من مها..من بعد اتدير عملية زراعة القلب..من بعد اتكتاشف بلي حياااااتها كاملة كدوب..باها ماشي بااها ..خوتها ماشي خوووتها..راااجلها..نبع الاماااان صدق هو الشيطااان الكبير...ومن بعداات وقالت تهنيت..حتى تصدمات بحملها..تنهدااات وهي مااسكة في دي بنتها كتحاااول تلقى سلاكة...:كنا قلنا ليك بلي باباك كااان مسااافر
حركات رااسها بايجاب :ولكن ماااعرفنييييش
تنهدااات بحزن ومدااات يديها كتمسح شعرها بحنااان:حيييت من جينا لهنا...مكنتش عاارفة رااسي حاااملة بيييك...وهو مااكاااانش عااارف...ومن ولدتك هو ماااكااانش...هنا..ومن بعد..مابقيتش عاارفة فين كاااين
هزات فيها بتساؤل وعينيها كيبريو بالدموع:واااش تخلا علينا
حركاات راسها بنفي..بسرعة:لا لا....
إقباال:وعلاش..جيتي ..بوحدك..وعلاش ماجاااش معاااااك...?
تنهدااات بحزن..:حيييت..سرااااو مشاااكيل...بزاااف في ديييك الوقيتة...هااادشي علااشش..اما هو عمرو ..يتخلى عليييك...ولو كاااان عااارف بلي نتي اتكووني هناااا(خدااات يديها حطاااتها على كرشها )كوووون بزااااف الحواااايج تغيرو.....ولكن ابنتي..هااادشي لي كتااااب...ومن قلبت عليه مالقيتوش...مكنتش عاارفة بلي رااااه مرييييض...وكيعااااني
حناات رااسها بحزن :داابا بااابا مريض ايموووت?
تبسماااات بحنااان ودووعها داايزين...شحااال خرجاات من فمها زوينة ديك الكلمة:لا ابنتي..باباك داااار العملية ونجحااات ليه...هااادشي علاش كنت مشغووولة..(حطات يديها على خدها كتمسح دمووعها)ودااابا..باباك محتااااج لييييك بلا قيااااس
شافت فيها بنفس نظرة تعجب:ونتي?
هزات حجبانها باستغراب:ماالي?
إقبال:ماغتصااالحووش..يااك قلتي كانو مشاااكل..واش ماغاتصاالحيش مع بابا?
وسعات عينيها مدهوووشة من دكاائها...اي كلمة كتقيدها وتعقل عليها..رطبات عينيها بحنااان...وااخدة الدكااء من عندها...حطاات يديها على خدها كتلمسو:...حنااا مامخاصمينش ابنتي..غي مقلقين شوية..ونتي مااخاااصكش تبقااااي تركزي على هاااد الاموور ..حيت هااادشي كيخصني انا وباباك...داابا قوولي ليا واااش مافرحااااناش حيت جااا
تبسماااات بحماااس محركة راااسها بايجااااب وتلاحت على شمس معنقاها كتضحك...بدوورها بااادلاتها العنااق...كتنهد بحزن...وااخااا ماااابغاتش الاموووور توقع هكاا..مي الحمد لله من إقبال تقبلات الوضع...ودااازت على خييير
🌞🌞🌞🌞🌞
كااان واااقف جهة الشرجم كيخمم في هاااادشي لي وقع ليوم...باقة ماااتسرطاااااتش ليه قضية عندووو بنت ..باااغي يمشي يستفسر منها الامووور..وماااباااغيش..كرهها...وحقد عليها...تنهد بحرقة...كيشووف في النجوم لي مزينة السماااء حتى تحل الباااب...شم ريحتها..وهو يدوور بسرعة نااااوي يسمعها...خل ودنيها..حتى تصدم بيها وااقفة كتبكي..وجيها حميمر...كتنخصص..قلبه بداااا كيضرب....وعينيه عمرو بالدموووووع..شاافت فيه بحزن:باااااباااا...
ومشااات قااصداه كتجري

وسع عينيه بصدمة...وقلبه كيخفق..كيشوووف فيها...جاية كتجري لعندو كتبكي ..ناطقة بكلمة باااابااا...مااعرف غااا هو كيجري لعندها خاااااطفها من الارض حاااملها..لعندو...تشلعبطات فيه..كتبوووس وتقبل..بدووورو مباااادلها القبلات وجهها يديها..رااسها شعرها درااااعها..دمووووعووهم بزوج ناااازلين كيعبرو على حاااالتهم..شوق مع فرحة مع خوف مع حزن...عصرها لعندو بقوة...وكيبووووس في راااسها كيبكي...مااعرف باااش يترجم إحسااااسو...من غير الدموووع ..نزلها الارض باارك على ركاابيه كيشووف فيها..بحنااان يلمس خدووودها ويهز يديها الصغيورين يبوسهم...يلمس شعرها هز عاوتاني رااسو فيها كااانت كتشوووف فيه بابتسااامة ..نطقااات بمرح:بااابااا
شد خدوودها بزووج بقوة طااابع قبلة على جبينها..وماااا أحلى كلمة بابا من شفاايفها..بعد كيمسح دموووعو:ياااا رووووح باباها...ياااا عيوووون باباها...بااقي..مامصدقش بلي عندي أميييرة..هكااا...
تبسماااات بخجل:حتى ماماتي كتقول علي امييييرة
جمع الابتساااامة من جبداااتها...حااس بمغص في قلبه...حس بيها..وبوجوووودها..داار جهة الباااب..لقااااهااا وااقفة براااا كتشوووف فيهم وتمسح دمووووعها...تنهد وداار عند بنتو وقف هاااازها..وتم غادي بيها جهة الفوتوي برك وبركها فووقو كيلمس في يديها وشعرها وخدووودها وهي كتلعب برجليها ماااقاااداااها فرحة...اخييرا...لقاااات باباها..تبسم بحناااان:عاااودي ليا عليك...
شافت فيه باستغراااب:اااش?
كيلمس في خصلات شعرها...ويحقق في عويناتها...ماااخرجااات ليه في وااالو..من غير لوووون العينين...لي مخلوضين..جااااوها زوينين ...حسن منه قاااع..مع العيوون وااسعين..ومشفرين ببراءة...و البيوضية..تحفة..ماااكاانش عاااارف ايولد هااااد الزيييين كااااامل والفسووورية خشااا راااسو يستنشق رييحتها...نفس العبق..مع اختلاف في العطر..ريحة فانيلا مع الفريز..حلوة...تبسم وعاااود هز راااسو..شد يديها يكتااشف طوولهم..صغيورين..وبيضين..والكفوف حمرا الضفار واااالو كيشعلو بالنقا...شاافت فيه بابتسامة:بااابا امتى اتخرج...قااالت ليا ماماتي...مابقاش بزااف وتبرا ياااك
حرك رااسو.كيضحك على التكرويضة..ديالها...:فين مشاااات ليك الراااء
هزااات كتافها :ماااعرفتش...
ضحك..هاز يديها كيبوووس فيهم:في خبااارك..نتي زويييينة
شافت فيه كتضحك:حتى نت زويييين
وسع عينيه باستغراااب:ياااك?
حركات راااسها بإيجاب:اه..نت ومااامااتي زوييينين..هادشي علاش انا زوينة..
عنقها مدخلها في حضنو..وهي مخشية فيه فرحاااانة...كتضحك..وبدورو فرحاااان..بيها...بقاو لمدة مرة يدااعبهامرة يضحك معاااها..مرة يبوسها...او يعنقها..حتى...وصلات طناااش ديال الليل.. وبدا يجيها النعاس...حيت موالففة تنعس بكري..سمع الدقان ديال الباااب عرفها شكوون...بلا مااينوووض شااف في إقبااال لي مخشية في حضنه كتكمع...:يله الأميرة...ماماك جااات بااش تديك تنعسي...
حركات رااسها بإيجاب...وتشعبقات فيه..عرفها لمن طااالعة تمووت على تمخشيش...تنهد وناااض بيها...لقاااهاا واقفة حاانية راااسها وجهها مزنك وعينيها حمرين باااينة كاااانت تبكي...تنهد مبعد عينيه عليها ماابااغيش يضعاااف...ليها...نطقات بهمس:جيت ناااخد إقبال...خاصها تنعس وغدا عندها معهد في الصباااح
بلع رييقو...وهز حااااجبو...معفر..وزاااد قدااامها...حااملها..تنهدات ومشااات تبعاااتو كتخلف الخطوااات...خرجو جهة البااركينغ ووقف عاااطيها بالظهر...زفر ونطق بحدة:فين الشيفوور
مااادواتش كليكات على المفتاح..وهي تسيني الرونج البيضاء...شااف فيها وعاود داار باستغراااب :اتمشيو بووحدكم فين الشيفور...?
بهدووء حانية رااسها:..انا لي كنسوووق
توسعوووو عينيه بدهشة..كيفاش هي لي غتسوووق متى داارت بيرمي..كيفاش وحدة ديال الليل..اتمشي بووحدها...زفر بغضب...مكرهش يشدها يجرها...ولكن..هو حاااقد عليها خاااصو يكمل حتى النهاااية ...عاااود تلفت وتقدم جهة السيااارة حل الباب اللورااني..سرح فيه إقبال لي كاانت نعسااات..بقااا يلمس في شعرها...باااسها..ونااض سد البااب..داار شااف فيها كيطلعها..وينزلها...هزااات عينيها فيه بحزن مغرغرين..قلبه بدااااا كيضرب.....وصدرو طاالع نااازل غمض عينيه وزاااد منخلها...خلاها بلاكة...متبعاه بعينيها...مسحات دمووعها..ومشااات ركباات...ديمارات...اللوطو..مع اتهز رااسها لقاااتوو واقف مقابلها..تنهدات وزااادت خاارجة...بقااا حاااضيها حتى حل الحااارس..ومشاات..متى تعلمااات تسووق..متى كبراااات بعدا هاااادي..ياك غي البااارح..كان كتخااف من السيارات...والمرتفعات..الساااانسوووور كتدووخ فيه..ودااابا...?تنهد بحسرة...تكبر حتى تكبر..كتبقا..ديما في عينيه..ديك البنت..الصغيرة ...بااان ليه كرسي خاااوي.ومشا جلس فيه...مفرق رجليه مقااابل السماااء .كيربط احدااااث اليوووم..رغم كلشي..فرااه فرحاااان...وااخا حرقة سبع سنين ضااعت من حياااتو..ولكن..ماااعندو مايدير...خاااصو يتعاااايش...حس بشي حد برك حداه عرفو ليان:بردتي?

تنهد وسرح يديه:اش بغيتيني نديييير?
نطق ليان بهدووء:راااني بحت..البنت محطووطة في سميتك...
تبسم باستهزاااء:بعداااا ماااكدبوووش وخباااو عليها شكون باااها
حط يديه على كتفو:كووميم..ماكدبااااتش على البنت..ووهماااتها بشي قضية..بإبمكااانها تحطها في اسم ليل...وتنوووض ناايضة...
داار شاافيه بغضب:ولكن خبااااااات...خبااااات...واااش كتعرف ...حرقة دياال عندك بنت..ونت ماااعرفش...مااشفتها من تزاااادت..ولا حضرت سبوووعها...ولا دبحت ليها...ولا عيد ميلادها...غااااا قوووول ليا نت ..اش بيغتيني..نديير..نعنقها ونبووسها ونقووول ليها شكرا..حيت خبيتي بنتي...عليا
حرك راااسو بايجاااب:ااه خاااصك تقوول ليها شكرااا..حيت خليتي بنتي حية وماااادرتيش الاجهااااض
وسع عينيه بصدمة:شنووووووو?
طلع نفس ..وعاود شاااف فيه بهدوء:صقر...راااا مااايمكنش نمسحو السماااء بليقا...لا جينا الحقيقة..نت السبااااب في كلشي..تعديتي على البنت وتكرفستي عليها...بسبااابك عااااشت الوييييل....وشااافت الموووت شحاااال من مرة...وعااااد الايام الاخرة..باش تقاد الاموور زدتي كفستيها...ضاربها..وساابها...ومغتاصبها...ومنعسها كووومة..وخاااطفها..ومهددها بالسلاح..وضاارب خوووها ولا معرت للزااامل..بوووه..اش بغيتيها..تديييير...هاااا..اي بنت في مكاااانها..اول حاااجة اتدييير...اتنزله..اتبغي تتخلص من اي حاااجة عندها علاقة بييك...وهي لا...ولداااتها..وكتباااتها باسمك...وكبراااتها...ورااك شفتي البنت شهوة منها...وعااااد من الفوووووق ...مبرعة ليك..بالنخااااع مغاااامرة بحيااااتها...بسبااابك...
كرز على يديه بغضب من تدكر..من كااااان قااااجها...كمل ليان بهدووء..عارف مهما سااااكت إلا وعندو الحق:سمحلي...خااصك ..بصح تعنقها..وتبووووس ليها رجليها...حيت قلاااااال البنااات بحاااالها...وحدة خرا..را تجهض وتمشي تكمل حياااتها..وراااك عاارف الطريق مسرحة..ماكين غي دخل مرحبااااا وزيد القدااااام
بسرعة شنق عليه:بغيتيني نقتل ديلمها.....نقتلها....
تبسم ليان كيفك رااسو من قبضته:البنت حااافضاااات عليك في غيبتك...درت جولة كلشي كي شكرها..ويشكر اخلاقها..عمرها تحاكات مع شي حد ..ولا شاافووها مع شي حد غير ليل و ياسر...خاااصك تعزها..كتر..وتفتاخر بيها..رااك عاارف بناات دااابا..مزوجاااات وكيطيرو عااااد وحدة مفارقة مع راجلها...خااصك دير ليها تمتااااال
طلق منه وداار كيشووف قداااامه..بصمت كمل ليان هضرتو:عاارف مجروووح..حيت خبات عليك..وتاهي مجروووحة..حيت عدبتيها...خااااصك تنساااا البااااسي...صاااافي...وعيش نت ومرتك بيخير...يااااك شحاااال كنتي باااغي بنية..منها...وبااغي يكونو عندكم ولاد..وهانت..الله حقق ليك مراادك..عندكم بنية كتحمق..ومراااا كتمووووت فيك...ونت مجنووون بيها..صاافي..نسااا هادشي..وتجمع بمرتك وبنتك وعيييش حياااااتك...
وقف بحيرة واضع يديه في جيبو:حرت
وقف بدوورو جنبو:مااعندك لاش تحييير ..كلشي واااضح..مراتك وبنتك محتااجين ليك ونت محتاج ليهم اكثر...صااافي نساااا الخلاف...وصفي الخوااااطر...اصقر فرصة تعطااااتك واااااعرة ماتضيعهاش...رااك جربتي قصووووحية الرااااس...والضد والكره..وشفتي النتيجة...ماااتضيعش هاااد الفرصة تاني من يديك
مااجاااوبوووش كتاااافا يبقا يشوف قدامه بصمت

الغد ليه كااان بااارك فوق الفووتوي..لابس سرواال السرفيط وبيل سميطات بيض..بارك كيفطر...كاس الحليب..مع شوية الديسير وسووب..بيضااء ..حتى تحل البااب ..هز رااااسو باستفهااام عااقد حجباااانه..كانت ممرضة لابسة داااخلة هااازة سينية صغيرة فيها كاس الماء مع الادوية..معرية النص ديال الصدر والفم معكر حمر..مبتااااسمة بميااااعة...تنهد بملل ايبقا كل مرة يصيفط وحدة:حطيه وخرجي...
عضات على شفتها السفلية...بإثارة وتحنات مبينة صدرها كله..:بنتي لي مااااكتفطرش...اش باااان ليك نوكلك بيدي...اي عجبك الحااال بلا قياااااس
تبسم باستهزاااااء...:يلا صاااليتي تقحبين ديااااالك....خرجي تقوووووودي عليا....ولا انوووض انخرج زاااامل بووووك بززز....بنتو ليا طاااايباااات في هااااد الكلينيك..زملتي خشي يديك ...ودوووري تحوااااي ..راااا مانخشيهش فيك حتى في سبيل الله...(اشار جهة الباااب)يله شريييييه
وقفااات كتنهج...وججها صفاااار مااارضاااااتش...كوون صااابت الارض تحل وتخشاااا فيها...يله اتحرك وهو يسمع الدقااااان...دور عينيه بمكر وشااف فيها :بركي
حلات فمها بصدمة:هاااا
خنزر فيها بغضب:ماال الزاااامل بوووك سمكة قلت ليك بركي...
تبسمان بفرح ورجعات بركات بسرعة اما هو تنهد هاااز حاااجبو...ورجع يااكل بهدوووء..تحل الباااب ودخلات منه شمس..لابسة سروااال دجين سليم مع قميجة بااردة واصلة حد الركبة بالشيبي..وسبيبط بيض وشااال بيض وفي تدرجات ديال الازرق لايحة عليها طابليتها...هااازة واحد العلبة في يديها..حتى تصدمات من هول المنظر صقر بااارك يفطر ولاخرا جاالسة في الكرسي لي حداااه دايرة يديها على حناااكها مقابلاه حساااات بالعاافية شااااااعلة..ووجهها تزنك..بالخصوووص من لاحظااات شووفااات لاخرا فيه..اماااا هووو كااان كياكل بهدووء ..ونص عين كتشوووف فيها...حنحااات بصوت مسمووع شي لي خلا لاخرا تفيق من القلبة..اشاافتها وهي تنوووض بسرعة...مخلووووعة:دكتووورة شمس ?صباااح صباااح ااخير
هزااات حاااجبها ونطقااات بهدووء عكس ناارها:اش كديري هناااا?
شاافت في صقر وعاود شافت فيها:جبت الدواااء لصقر...و بقيت مقاابلاه لا تخصو شي حاااجة
شااافت في صقر مخنزرة وهو..سااااكت كيشووف فيهم بصمت...حاابس الضحكة:صقر?..(وعاود شاافت فيها)انا انتكلف..اسيري
شافت فيها باستغرااب:ولكن هادي ماشي..
قاطعاتها بحدة...ملتازمة بعدوء صوتها:قلت ليك سيري انا انتكلف..ومن اليوم..انا لي غنتكلف بهاااد المرييض..واااخااااا?
كرزااات يديها بغضب ماردااااتش ..تقمعها قدااام صقر...وزاااادت خاارجة كتسب وتلعن:قااااليك مزوجة قااال..بااينة ديك البنت ..حرااامية...السيدة من شاافت الرااجل وهي تبدل...هاي هاي على صلاتي عفتي ...
اما شمس..كتافات طلع وتنزل في صقر...هز رااسو فيها بمعنى اش كاااين...تنهدااات كتحااول تسيطر على نفسها..هي أكبر من هادشي...عرفاااتو بااغي يلعب بأعصاااابها...تقدمات عندو..كتشوف في لا سوب لي مامقيوساش..:قاعمااا شربتي السوبة...
دور وجهه عليها :مابغيتهاش...علاش جيتي?
تقدمات عندو بهدوء وضعات العلبة..ومشات بركات في الكرسي..لي مقابل معاه..خدات لا سوب كتبرد فيها:..ياكما نسيتي بلي رااني طبيبة ?
تبسم بسخرية:يمكن نتي لي نسيتي..بلي رااكي مااشي طبيبتي....انا دكتوور دياالي داااك ززززز هداااك مااااهر
حركات راسها يمين شمال فمه ديما خااسر....وعاود شافت فيه :وماتنساااش بلي هاد الكلينيك..ديااالي..وانا المشرفة عليه..وواجبي ..نشوووف المرضى ..ونشوووف شنوو خاااصهم
توسعو عينيه بصدمة..يعني..كتزوور شحال من واااحد هنا..وكتمشي عنده وكتلمسو تبتاااسم ليك....زفر بغيض:اااااه..وكتقوووليها فرحااااانة....امداااام نسيتي بلي رااااااك مزوجة واااقيلة...شحاااال من وااااااحد..مزعوووووط فيك هناااااااا هااممممممممم
قبل مايكمل كلامو...كانت خشااات ليه المعلقة...في فمه مااعرف بااش تبلا..مابقا عارف يدوي ولت يمضغ ولا يخنزر...وجههو تزنك وعينيه حمااارو سرطها...بزز ويله ناااوي يحل فمه يسب..زااادتو وحدة خراااا...تنهد بغيض..ديما كتدييير ليه هكاااا..كتردوووو دري..صغير...تحكم فيه كيف بغاااات...هووو مقلق منها..خاااصو يكمل حتى اللخر ..هااادشي لي كيقول في دمااغو وهو كياكل من يديها..بربي حتى عمرني شفت شي حد عندو انفصااام الشخصية قدو

حطات المعلقة جنب ..من خوات الزلافة..شافت فيه..لقاتو مغووبش..حبسات ابتسامتها عرفااته ماراضيش..خدات تفاااحة كتقشرها ليه..وكتقطعها..تنهداات وبدات كتمد ليه وهو كيااخد قاالب وجهه عليها..معفر..كملات..وهزات الكاس مدات ليه الفنيد..شربو وتبعو الماء..نطق بهدوء:فين إقبال?
هزات فيه رااسها:مشات المعهد..قلت للسائق..يجيبها لهنا..مشات الصباح بزز من فااقت..وهي باغة تجي لعندك
حرك راسو بايجاب:خووك غرفني هنا
هزات كتافها:ماعرفتش..كنظن لا..اصلا مشيت البارح لقيت كلشي نااعس..على العمووم (داارت جنب وهزات البواطة مداتها ليه)هاااد العلبة فيها قااع تصااور ديال إقبال..كنت محتافظة بيهم للضرورة...هاااك خووود شووفهم
شد من عندها العلبة مبتاسم بمرارة:زوينة قضية..نشوووف حياة بنتي في تصاااور..
شااافت فيه بنفس النظرة..وناااضت...هز رااسو فيها باستغراااب..:فين غاااادة..وشفتك لابسة الطااابلية...وااااش نسيتي غي الباااارح خرجتي من الصبيطاااار ?
زفر بغضب كيلعن لساااانو..قلبه واااكله عليها..بااغي يختاارقها طووول وارتفاااااع...وعقله كيقوول ليه ترجل معااانا اصااااحبي...ماشي تشووف فيك بدووك العوينات لي كيدوخو..وتشم ريحتها لي كتعشق...تطيح كوااريك..وقلبه كيقول ليه..لا اصاحب..هانت شووف كيف كتدير فيك بحاال المشة...شووف شفاايفها..كيف كيترعدو..حمرين ومتمرين...شوووف الفوورمة كيف ولات..والريحة لي عاااطية...واااش ماااتوحشتيهاش..ماتوحشتيش تبدااا تبووس فيها وتعض..وتجنن في حضنها..حرك رااسو بإيجاب نااوي ينوووض..وهو يبركو عقله تبت معانا..وجلس الارض..هانت شفتي قبيلة غاارت عليك ..ياك عجبك الحال..ووكلاتك...وزييد تعفر شوية...ماالك مطيح الدل على كرك...واااه..زفر بغضب..ماااعرف شكون يتبع..شاافيها لقاها باقة وااقفة كتبقلل فيه باستغراااب...:مااالك?
حركان رااسها بنفي:واالو..خااصك ترتاح دااابا..نخليك..
تمات غااادة ماعرف غا هو تاابعها:قلت ليك سيييري?
شافت في باستفهام:هاااااا

ضرب يديه مع الباااب وااقف جنبها:فيين غاادة ..واااش نسيتي بلي انا مرييييض?
هزان حااجبها..فيه بتعااالي حاابسة ضحكتها..حافضة قوااالبه مزياااان:لا مااانسيتش..ولكن نت لي نسيتي..بلي رااااني ماااشي طبيبة ديالك...
قمعة سيكوووونت صواااصونط سااااينك...وجهه تزنك...بلع ريقه ماراااضيش:...وياااااك نتي المشرفة..على الكلينيك...وجلسي الارض....خااصك تقااابليني...
وسعااات عينيها..غااالبة عليها الضحكة:...سمح ليا..ولكن مااشي نت الوحيييد..لي كااين..عندي بزاااف المرضى خاااصني نكشف عليهم....يله نشوووفك من بعد..(حيدات يديه على الباب وخلاتو مصدوووم..مااقدش يتيق وااااش هاااادي هي شمممس...لي كااان يعرف..هاديك ماكتقدش تجاااوب ولا تهز صووتها..شكوووون هاااادي?وهناااا شاااف فيه عقله وعطاااه الوسطااااني...هاك ماتصور..أما قلبه شعلات فيه العاافية..اييه السيدة..ولات..تقحبن عيني بعينيك..تلمس لهدا..وتضحك لهدا وتوكل لهدا...هنااااا شياااطين مخه خدمه...ووجهه تزنك..دفع الباااب وتم تاابعها...يدير لي يدير..كيبقا مهوووس ييها..وفكرة..ان شي حد يشووف فيها كتجننو...بااانت ليه نااازلة لتحت..وهو يتبعها بلا حس...حتى بانت ليه خرجات للجردة..فين كيلعبو الدرااري المصابين بالسرطان...غااا شاافووها..كلشي جا كيجري..لعندها..هاالي باغاها تهزهت..هالي بااغي يبوووس..بركات على ركاابيها..مخلياهم يديرو فيها ..مابغاااو..فرحاااانة بيهم...شدووها من يديها..ونوضووها..كل واااحد بااغي يجرها لجهة وهي والممرضات كيضحكو...عليهم..قتارحات تبرك الوسط..ويجيبو العابهم...ورسوماتهم ويشاركوها ..كاملين.....بقاااا وااقف على الحيط مربع يديه..كيشوفها كيفاش كتضحك معاااهم..وديك الابتسااامة..على شفاايفها والعيووون الصافية..كتباااان حوورية وسط الجنااان..والجنيات صغيورين ضايرين بيها...غااا الباااارح..كااانت قد هكا..صغيرة..خويويفة...الزنقة مكتعرفش تخرج بووحدها..ولا تقطع الشااانطي...وداابا..ولات ناااضجة كتر..وواعية...ماااينكرش..رغم جنونو..وساااديته..ونرجيسيتو...كيفتاخر بيها..ولا وزاااد بغااها هكا..حيوية..متحركة..عكس كيف كاااانت..كيف الجماد فينما حطيتيها..تحط..ماتدوي ماتكلم..قليل فين كتهضر ولا تبتاسم..خجووولة بلا قيااااس...دابا كتباان بحال الفراااشة في الربيع...تنهد بحيرة كيفكر من هنا القداااام...خدمتها...شنو ايدير...واااحد بعقله اكيييد..ايقول هادي خدمتها..ولكن..مسطي بحاله...كيبدا يخمم..ويفصل...زفر بغضب وكمل مشااهدتها..حتى بااانت ليه وقفات كتودعهم..وهو يتخبى...دااازت..وتبعها تاااني..كتدخل للغرف وحدة وحدة..كتطمن عليهم وتسولهم على حالتهم ولا خااصهم شي حاااجة..دازت على غرفة دياب كان كيدوش..فرجعات مكملة جولتها..عاااد دخلات لمكتبها...تستاراح..حيت بااقة مرهقة..اما هو رجع لغرفته مرفوووع...شحااال..كبرات في عينيه..واخا متسلط..كيبقا مرييض..وحس بيهم...وزيدون..قااع لي هنا..كل وااحد في همه...وتاااحد ماتجرأ يهز عينيه فيها...حل الباب غرفته..وهو يلمحها جالسة فووق السرير..لابسة كسيوة سميطات بالصفر..وصبيبيط..بيض مع شاابو...اشاافتو.وهي تنقز عنده كتجري:بااباااتي
ضحك بفرح وخطفها هاازها :اووووب..اميرة باباها..(باااسها من خدها) الله
ضحكات متعلقة فيه:توحشتك ههه
ضمها لعندو..ومشا بيها جهة الفووتوي...مبركها في حضنه:كوون تشوووفي اناااا....قاالت ليا ماماك كنتي في المعهد?
تبسمات بمرح كتلعب برجيلاتها:اه..كنعزف الكمااان انولي عازفة مشهووورة...
تبسم كيخربق في شعرها:انا مأكد من هااادشي..بنتي اتولي اكبر عازفة كماااان 
بقااااو كيدردشو بيناتهم كيحاااول يتقرب منها اكتر..اصلا هي في الحتيت...ويلي ويلي كيعجبووها الهضوورات...والهضرة...عاااجبااااه...وفرحاااان بيها...محمقاااه بديك تكرويضة ديااالها...كل مرة..شاااد حنااااكها مبغجها...طااابع قبلة بحرااارة كيخليها تضحك وتكرر...حتى جا مااهر..يطمن عليه ويفحصووو عاااد ناااضت خاارجة كتجري غاااادة...لعند ديااااب...لي كيتسناها بناااار..من عرفها اتجي...ناااض دوش...وقاااد الحااالة...وحيد كسوة السبيطار...لبس..سروال سرفيط وبيل نص كم...وبقا غادي جااااي...يتسنا..

دخلات عليه..كااان وااقف حداا البااب بحاال يلا عاارفها..جاااية...:ديااااب
بلا ماايفطن براااسه ..مشاااا كيجري محني الارض..معنقها توحشها توحشها بلا قيااااس..وااخا ديما على الاتصااال ولكن الشووف مايبرد الجووف..بااغي يشم ريحتها...ويضمها هااااكا يبرد شوووقه منها...ويلمس شعرها...قطب حااااجبه بغضب..وهز فيها رااسو:ديااالمن هااااد الريييحة لي فيييك
شاافت فيه باستغراب:ديااالي
حرك راااسه بعنف..:لااااا انا كنعرف رييحتك هااااادي ديااال الرجااااالة...معاااامن كنتي
داارت يديها على جنابها كتشااالي:امااالنا...يااااك لاباس...رااا قلت ليك انمشي نشوووف بااابا وانجي عندك اماااالك كتغوت ماااانخااافوووش
زفر بغضب..على سيرة بااها..داابا جااا بي غياخدها منه...تفوووو علاش باااان...هااادشي لي كيقووول في دماااغو..تنهد كيلمس وجنتيها:في خبااارك بلي توحشتك بزاااف
دوراان رااسها عليه..كيعجبها الحال تتكبر عليه وهو يراااضيها...تااهو حاافضها...تبسم..بحب كيعشقها بكل تفاااصيلها الصغيرة...كيجر في نيفها..بشوية ويعااكس خدووودها...وهي منفخة..حابسة الضحكة...حتى شوية شوية بدااات تبااان وتبتاااسم...اخخخخ ماااطااالب من هاد الدنيا..غااا زووج حواايج ..يطول الله في عمرو...ورضااااهاااا...هزها بين يديه كيضحك ويلعب بشعرها غادي بيها جهة السرير...برك وناااضت هي كتنقز فرحااانة :في خباارك باباايااا زوين ..حسن من بابات ضحى..وظريف..كيبقا يضحك معااايا...ويلعب..هههه 
تبسم بغييييرة...وهااااا القلاوي لي ماابغينا...مااباان ليك اولد القحبة امتى تجي غاااداابا...بااغي تسرقها مني ..اوالله لا كاانت لي ولا شي قواااد إقباال دياااالي..وغتبقى ديما دياالي..كيحلف ويتوعد...بحال يلا صقر ناوي يتزوجها السيد نسا بلي راه باااها...(👐🏻👐🏻👐🏻.هزيت يدي من على هاااد القوم شهموووووني )

جا الليل...كانت إقبال رجعات للدار أما شمس فبقات حيت ليوم فيها حراااسة بقاات كتدوور من غرفة الغرفة..حتى وصلات لديااالو...
كااان متكي وااضع يديه تحت رااسه كيخمم اكيد فيها....متوحشها بلا قيااااس...هااادي كثر من سبع سنين...مالمسها ولا داااق تغرها..ولا نعس معااااها...باااغيها..وبااغي يعسرها فيه..يروي شوووقه...وعطشووو...ولكن..ماااشي قبل ماتقاد الامووور..اولا متأكد بلي ليل عرف بوجوودو..ولا كيفاش..اتجي الباارح إقبااال...وزاااد تأكد من دااك لي خرج من غرفة شمس..بلي ياااسر..يعني همااا عاارفين وجودو..علاش ماجااوش..زعمااا واااش هااادا هو الهدوء قبل العااصفة ياااكما ناوين على شي حاااجة..يهندووه تانس ويهربو..بيها..والله لا كاااانت هاد المرة...الديب كتداار بيه غاااامرة...وهااد المرة يااقاااتل يااا مقتوووول..سمع الحس وراا الباب وهو يتلفت...عرفها هي..محبووبته...اكييد ماسخاااش عليها..ماتمرش عليه...رغم كلشي...واخا غلطات..مااحقدش..كيف ما قال ليان..خااص يبووس رجليها..حيت حتافضاات ببنته..وعاااد غامراات برااااسها باااش تنجييه...اصلا مايقدرش يبعد عليها..يكعى ويتقلق ويسب ويضرب ويرجع تاااني راااضخ لعطفها وحنااانها..داايرة بحاال الشجرة الوحييدة وسط صحرااء قاااحلة....لا طاائرا يطير ولا وحشا يسير...مظللاه..من حرقة الشمس...وبرد الليالي...لا هاو قادر يبعد..ولا هو قااادر يعيش من دونها...بااانت ليه دااخلة وهو يغمض عينيه..داير راااسو ناااعس....تنهداات بحسرة وتماات دااخلة بشوية جهته..وعينيها مفحصينه..وقفات على راااسو كتشوووف فيه...مراااقباااه ...بعد تردد مدااات يديها..لشعرو لي بدا كينوض..كتلمس فيه..بحناااان...شي لي خلاه يضغط على يديه من تحت ليزاااار..مصبر نفسه باااش مااايشدهاااااش...ويخشيها فيه...يعنقها...بااان ليها كرسي جنبه خداته وجلسااات فيه خشاااات يديها تحت ليزااار..مسكااات يديه لقاااتها عرقااااانة..وسخووونة بسرعة هزاات يديها لراااسه تنهدااات من لقات حراارته منخاافضة..مسكاااات يديه كتلمسها بحناااان..:ماااعرفتش منين نبدااا ليك

تنهدات كتلمس في يديه بحنااان...:كيفاش انشرح ليك الصدمة من لقيت راااسي..حااااملة...في الوقت لي كنت كنحاااول فيه ننساااك...ونلقا ليك مبررات باااش نكرهك ونحيدك من بااالي..لقيت طرف منك..في بطني...بكترة مافرحت..بكترة مااا حزنت..كنت خااايفة..خاايفة..نفقدو..كيف فقدت الاول (تنهداات مخلية دمووعها ينزلو)...كل نهاااار كتكبر في كرشي...تمنيييتك تكووون جنبي...تمنيتك تشد بيدي..وحنا كنشوووفو ..في الشاااشة..كنسمعو نبضو..تمنيتك..تكووون جنبي في حصص ديال الدعم..من قااااع البنات..كيكونو معاهم رجالاتهم...وانا بووحدي وبعض المرات كيمشي معايا يااسر او ليل..(حركات رااسها بنفي)ولكن انا كنت بغيتك نت...تكووون معاااايا...شحااااال حسيت بالوحدة..من كنمشي الفحص والدكتورة كتقول ليا فين هو راااجلك خااااص يكووون جنبك في هاااد اللحظة...مااااكنعرف بااااش نجاااوبها...اما وقت الولادة(خدااات نفس كاااتمة شهقاتها)..تمنيييتك تكوووون معااايا...وتمسك يدي..وتقووول لياااا كلشي ايدووووز..بيخير..وااانااا عااارفاه ايدوز بيخير حيت نت معايا..نااااديتك..وسط ألمي..بغيتك تخفف عليا..كيف ديما..وتصبرني...وغنتهدن..مباااشرة من انشووف عينيك....من ولدتها (بابتسامة عدبة وسط بريق عيونها)...كااانت صغييرة بزااف..مااعرفتش نهزها خفت عليها..رقيوقة وهشة..مااعرفتش نرضعها..ولا نعتاني بيها..كنت محتاجاك جنبي..توريني توعيني..كيفاش بنت عندها سطاش العااام..صبحاات أم..ومسؤولة على بنت...وهي كتكبر وكيتزاااد علي الحمل..ماحيلتي ليها ولا لقرااية..ماحيلتي..نعتاني بيها ونربيها..ولا نداااوي جروووحي...من بداات تعرف اول حااااجة سولات فين هو بابااا..مااعرفتش باااش نجاااوبها...من غير مساافر وداابا يجي...كل نهار نفس السؤال ونفس التبريرات...يمكن حتاجتك نت كتر مني...انا وخا نعطيها الحناااان..نت هو السند دياالها...حتى قررت نبحت عليك...كنصووني في نمرتك طااااافية..ولا سمعتي للرسااائل..كل ليلة..لمدة 378 ليلة كنخلي ليك رسااالة...كنت بغيييت...ندوي معااااك..ورجعت نمرتك لي عطيتيني لا عل وعسا تغلط وتعيط فيها..ولكن للاسف..والا مرة سولتي...لدرجة بديت نبحث عليك في مواقع الاتصال..كل وااحد وشنو كاااتب...هالي قال بلي راااك هاجرتي ..نت وعشيقتك..هااالي..كتب بلي..من بعد مراااتك ماحصلاتك..تطلقاات ونت تأزمتي..وكين لي كيقول...بغا يبعد من الشهرة..ماعرفتش شنو نتيق..ولكن..من بعد داااكشي لي سمعت وشفت..قلت بلي راااك عااايش حيااااتك...حتى عااود بنتي..داابا..نفرح ولا نحزن...شعوور متضاااارب..مع نفسه...كتر ماااا جرحتيني..بكتر مااا فرحت حيت رجعتي...مكنتش عاارفااك كتعاااني..مكنتش عااارفااك وصلتي..لهاااادشي..واااخا نت السبااااب في كلشي...ولكن..ماااقدرتش نفقدك من بعد مااالقيتك تااااني...اما إقبااال كنت عوااالة نقوولها ليك بمجرد مااا تصح..خفت تصدم ويقعو ليك مضااعفااات..ماابغيتكش...تعرف بديييك الطريقة..ولكن ماتمشيك غا فين ما مشاااك الله ..عمرني..نسيييتك طووول هاااد السنين..ولحظة بلحظة متفكراااك..(تبسمااات بوهن)يمكن حمقة..وحدة ...تعدبااات وقاااسات..وباااقة تجري..ورااااك...ولكن..مااعرفتش...يمكن حيت بسبااابك...شفت الدنيا..خرجيتيني...وعرفت بزاااف الحوااايج..اول مرة نشووف الربيع..ونشم ريحة البحر..اول مرة نلامس الثلج...نشوووف ناااااس..نضحك..ونفرح..هاااادشي..عمرني عشته مع شي حد من غييييرك...وداااابا واااخا كبرت...ووليت قااادة براااسي..بااقي ايامي الاولى..بين عيني يلا مشيت البحر..كنتفكر..نهار كنتي شاااد فيدي..وكنتمشاااو فووق الرملة..يلا شريت شكلاط..نتفكر من كنتي كتجيب لي كل يووم علبة في شكل..يلا مرضت..نتفكر..من كنتي كتشربني..الدوااء..وتعتاني..بيا..بغييييت ننساااااك ونحيدك من باااالي ولكن للاسف...نت ماااخيدليتيش ليا مجااال كيف..حيت فينما ندوووور..نلقا طيفك..كيشوووف فيا...(تبسمااات كتلعب بزغب صباااعو )لي يشوووفني دااابا يقووول عليا حمقة...(مدااات يديها كتلمس شعرو..ولحيته لخفيفة...تنهدااات..ونزلات بعد تردد طاابعة قبلة على جبهتو:تصبح على خير...
وناااضت خااارجة...برا..تلفت بسرعة لعندها..كينهج وقلبه كيزدح....مشاااات وخلاتو..هاااايج..واااااش يفرح..حيت عرف بلي بااااقة كتكن ليه شي ..حااااجة...ولا يتقلق.حيت مااااتوااااجدش معااااها في الوقت لي حتااااجتو...عرفهااا عاااانات بغياااابو....وتعدبااااات...تاااااهو كيفها...تعدب بلا بيها..شاااف في يديه..كيبتااسم..وعينيه مدمعة..هناااا في كاانت كتلعب..حط يديه على جبهته..وهنا..في باااسته...تبسم عااااجبه الحاال هاااد شمس...جريئة شوية..وكتعبر باااش.كتحس...عجباااااته بلا قياااس.من قاااالت ليه...نت الوحيييد لي عشت معاااه بزاااف الحواايج ونت لي كنتي تفرحني...و من قااالت ليك بغيت ننسااك ولكن ماتخليتيش ليا مجااال طيفك ملاحقني...عبرااات على حبها بطريقة غير مبااااشرة...تبسم واااضع يديه على قلبه كيخبط...اخخخخ..خداااات منه كلل طاااقته بااااش مااايشدهااااش ويخشيها تحته..ولكن كاااان محتااااج يسمعها...كتكلم..ماابغاااش يقااااطعها..حيت متأكد يلا حل عينيه..اتهرب...تمتم بيين شفااايفه:السنيين لي بعدووونا يمكن عااااد مازااادو قربوووونا....كنبغيييييييك

لغد ليه كااانو مجموووعين على سفرة الفطور..كل من ليل وياسر..واروى وبنتها.واناستازيا ووائل و إقبال..دخلات شمس..كتمشى بتعب..اكيد راا البااارح كانت عندها دورية..شاافتهم مجمووعين تبسمات ومشات في اتجاههم:السلام عليكم
الكل رد عليها..السلام نااضت إقبال كتجري عنقاااتها:ماااماااتي 
ضحكات وهزااتها لعندها...:اووب بديتي كتقااالي.ههه
تبسم ليل..وجر ليها كرسي جنبه..:اجي تفطري..
حركات رااسها بنفي:لا...ماا فيا لي ياااكل شي حاااجة..بغيت انعس...
شااف فيها يااسر..:بنتي ليا عيااانة بلا قياس
حركاات رااسها بايجاااب...همسات إقبال في ودنيها:ديني عند بابا
تبسمات وخربقات ليها في شعرها..:نفيق ونديييك..
ليل شاف في إقبال:اجي ابنتي..كملي فطورك خلي ماماك ترتااح
حركات رااسها بايجااب..ونزلات كتجري..لقات ضحى كتخنزر فيها..هزات ليها حااجبها ديال مووتي بسم ومشاات بركات...تنهداات شمس..:صحة فطووركم..انمشي نبدل..ونعس شوية...
قاطعها ليل:تسنااي نهضر معاااك...
داارت عندو باستغراااب..محركة رااسها بايجاب...مسح فمه...وناااض..جهتها..حتى يااسر دار نفس شي..سبقها للصالة لي جاات معزوولة على غرفة المعيشة..مفرشة بطريقة تقليدية..مغربية..بركات فووق صدااري..وهما بركو جنبها.شاافت فيهم بمعنى شنو كاين..حرك يااسر راسو..لليل زعما دوي نت..فهمو ودار لعندها :علاش مقلتيش لينا صقر رجع
ماااستغربااااتش...نطقات بهدوء حانية رااسها .:حيت..قلت اكيد عاارف..مهما نت لي جبتي إقبال لتم..شكيت بلي عرفتي..
هز ياسر رااسو..فيها:وعلاش مااقلتيهاش..
تنهدااات كتحك رااسها مصادعها..:قلت..شكيت. ماشي متأكدة .وزيظون ديك السااعة..تصدمت..بلا قياس..والحالة لي كااان فيها..عاد هو طلبني مانققولها لتااحد
نطق ليان:هااادشي علاش تبرعتي ليه...واااش نسيتي..دااااكشي لي دااار فييكك..هاا..نسيتي الحااالة لي وصلك ليها...وضحيتي براااسك على قبله..واش دغيا نسيتي..داااكشي لي سرا لي بسباابو
هزاات رااسها فيه بخجل وعااود حناااته.الارض حشمااانة:تاهو وصل لهاااد الحااالة بسباااابي
وسع ليل ملاميحه بصدمة...تبسم يااسر حاااني راااسه..:واااش حماااقتي...
نطق يااسر مقاااطعو:شنووو قررتي...دااابا..حنااا عااارفين..بلي من لقاااك مستحيل يخليك
قاطعو بحدة:...شمس...مااتلووحيش رااسك تااني للعاافية.....عقلتي شحااال قااصيتي
نطقات بهمس:ولكن ندم
جاابتليهم الضحكة..بقاااو اكيشوفو في بعضياااتهم..كيف جاااتها النفس عليه...تبسم ليل محرك رااسو يمين شمااال..عاارف الحب ولد الدين الكلبة..يجيب الدل على مووولاه..ويخليه يزطم على كرااامته..بسباابه..نااض لعندها..خشااها فيه:ديري في بااالك..بلي اي قرااار اتااخديه حنااا..انواافقو عليه..داابا تبارك الله مابقيتيش صغيرة..كبرتي..وماشاء الله..وليتي..دكتوورة كبييرة..يعني وليتي..عاارفة اش كتدييري..ويلا شفتي رجوووعك ليه هو مزيااان حنااا موااافقين سعادتك وسعاادة إقبااال كتهمنااا
ناض يااسر برك في الجنب لاخر بدوورو حاضنها:..حنااا انكووونو جنبك في اي وقتك...خااصك تعرفي بلي مااااشي..وحدك.....وبلي حنااا ديما معاااااك..فهمتي 
حركات رااسها بأيجاب وعيوونها مدمعين :الله يخليكم ليااا..
ضحكو وخشااوها بيناتهم..تااهي تمخشاات وسطهم شحااال زوييين..تلقااي جنبك إخوة بحاااال هكاااا..يوقفو معاك وسط الشدة..ويضحيو بنفسهم على جااالك...بالصح الاسرة زيينة بالخصوووص لا كااانت ملتاااحمة هك....
كااانت وااقفة كتشوووف فيهم..كيفاااش معنقينها وكيضحكو....بقااات اكتطلع وتنزل..فيهم..كيعرف لمن يضحك ويبين سناااانو..وهي..هادي أيااام ماكيدوي مايتكلم...حتى الفراااش مابقااااش يشركووو معاااها..ولا ينعس في بيت اخر.زفراات بغضب..حاااسة بشمس وبنتها واااخدين كل تركييز العاائلة..قاااطعااات تأملها اناستازيا..لي وقفات بابتساامة:..كيبااانو زوينين هكاا ياااك
كتافات بالصمت..كملات كلامها اناستازيا:شمس..مسكينة عاااانااات طوول حياااتها وربي..جااازاااها داابا..الحمد لله من خووتها جنبها..داابا راجلها رجع فرحت ليها...ماابااانتش ليك شحال فرحانة وعينيها كيبريو..ههههه شفتي الحب شنو كيدير هههههه 
شاافت فيها وتمات غادة بلا ماتكلم..مخلية اناستازيا مقابلاهم بحماس كتضحك

كانت..إقبال طاالعة لبيتها...حتى دورااات عينيها مفكرة شي حااجة(هاد الطريقة ديااالي..امن ندور عيني كينين زوووج حواايج ياااا داايرة شي مصيبة..ولا ناااوية نديرها هههه)..تمشاات في الكولوار فين كاين جناح ليل ومراتو و اكيد..القحبونة ديال بنته ..وقفات حدا باب مصبغ بالوردي اكيد ديالها تبسمات بمكر ودخلات..لقااااتها بااركة فوووق النااامسية شادة مجلة..اللزياء كتشووف فيها..زعما بحال النااس الكباارين ..شافت فيها بغضب:اش كديري في الغرفة ديااالي ..خرجي برااااا
تبسمااات بهدووء كتطلع فيها وتنزل:جيييت غنقووول ليك الحبيبة..هاد البيت وهاد الدااار تبخري بيييهم..حيت بااابا جاااا وغنمشيو ..بحااالنا..انسكنو في داار بووحدناااا
وسعات ملاميحها بصدمة :كدااااابة...نتي معندكش باااابااااك...
تبسمات بهدوووء :مسكييينة...بقيتي فياااا..ههه..سولي خااالو ليل وياااسر..انا احبيبة عندي باباتي..وحسااااان من باباك وطوااال منه وصحييح..عليه..وغانمشيو نسكنو في داااار كباار من هااادي..بااابااا ظراااايف على باااباك..وكيبغيني...وقاالي اي حاااجة انبغيييها ايديرها ليا
كرزااات على فمها بغضب ووجهها تزنك مشااات بسرعة دفعاااتها :نتي كداااابة...باباك مشاااا وخلاكم..باباااك قبييييح..وخاااايب
دفعاااتها بقوة حتى طااحت الارض وهزات رااسها بتعااالي كتشوووف فيها:من ايجي لهنا..اتشوووفيه..بقيتي فيااا ..تااا حد ماااا كيحملك عرفتي علاااش..حيت نتي مسمووومة..وغتبقااااي طوووول عمرك هكاااك..
هزااات رااسها فيها بغيض..وجمعاات الدفلة في فمها جاابتها ليها في وجهها..مسحااات وجهها عاايفة وجمعااات معاااها بطرشة :بااااش تعلمي تدفلي عليا....وبااااش نعلمك تعاااايريني في المدرسة
طلعاااتها ونزلاتها بابتاسمة ساااخرة..وخرجااات مخلياها مصدووومة اسدااات لباااب بحاال يلا فيقاااتها..بداات كتركل وتبكي:كنكرهههههههك....كنكرررهك.......واااااع
اما هي تمشات كتمختر طاالعة في الدرووج في اتجاااه جناحها هي ومها..مرتاااااحة..واخييييرا عطااااتها جواابها..وبرداااات عافيتها...سمعات رنين الهاااتف عرفاااته دياب..مشات كتجري فوق السرير..لتاقطاته كاان كيف عادته مدوز ابيل فيدو..تكات فووق النامسية وفتحاااات الخط...كان باارك في البااالكو حاااط سينية ديال الغدا قدااامه:من الصباااح وانا نصووني ليك فين كنتي
إقباال:كنت لتحت وخليتو هنا 
تنهد وشااف فيها:بنتي ليا فرحااانة (حرك رااسه )اش كاااين?
تبسمات مقاادة على ظهرها:هههه عطيييت للضحى واااحد الصلية..مقااااادة هههههه نعلمها..تعاايرني في المدرسة هههه
تبسم بفخر كيشوف فيها:عبرتي على مها...عنداااك تكووون ضرباتك
حركاات راااسها بنفي:لا...هههههه ...عجبني فيها الحاااال..هههه ماكرهتش كوون شبعت فيها اتصرفيق ههههه
وسع عينيه مصدوووم من سم هااااد المشة...يااا خوويا دقتها ماتخاليهاش فيها واااخا تبقا عااام حرك رااسو يمين شماال..تاااهو ماكتخليش علة خير..وشااف فيها:ماااغتجيش عندي?
إقبال:ماما نااعسة اتفيق و تديني...نشووف بابا ونجي عندك
كرز على يديه..بغضب:علاش اتمشي عندو هو اللول.?شووفيني ..وسيري ديك الساعة عندو
دارت يديها تحت ظهرها:حيت توحشته
وسع عينيه بدهشة حس بالعااافية شااعلة في قلبه:وااااناااا?
نطقات باندهاش:مالك نت?
زفر بغضب:ماااتوحشتينيش?
إقبااال:وعلاش انتوحشك..ياااك ديمااااا كندويو في تيليفووون..?
ضرب ييديهوبغضب مع فخدو:واااخاةكندويو...في تيلي خااااصك توحشيني حتا انا....
خنزراات فيه :امااالنااا ياااك لاباس اسيدي يااا بحاااال يلا شفتك كتهز وتبووومبا علينا....ولا عرفتي اش يجيك مليح..باااي(وقطعااات الخط عاااود تااصل بيها ديك الساعة 
طفااات تيلي وطوعاتو..وتماات خاارجة..دخلات لغرفة مها..لقاااتها ناااعسة على جنبها..لابسة كسوة سميطات قصيرة..صدرها بيض كيبري..والفخاااد كيشعلو..والشعر اسود مفرش السرير مطلووق تبسمااات بحماااس..ولاحت سباااطها ومشااات كتجري تخشااات حداااها مع العيا والعملية قاعما حسات بيها..هزااات شعرها..وتخشات تحتو..مغطية بيه فرحااانة وعاااجبها شعر مها...كتلعب بيه..وتلمسه..تاااهي اتخلي شعرها يولي قد دياالها..هكا..وتولي تنعس بيه..بحاال الاميرات لي في ديزني...تقاادااات في النعسة..وزااادت تخشااات في مها..حاطة رااسها على صدرها..وتبعااااتها..بسرعة هي والنعاااس خوووووت..

طااح الظلام...كاااان..يله خاارج من الدوش..لاوي عليه فوووطة..بيضاء وفووطة صغيرة كيمسح بيها رااسو..رغم المرض العضلات باااقين باااارزين..والصدر مبندر..والكتاف عرااااض...هز كااالسو زرق لبسو..ولاح الفوووطة..سرواال كحل ديال السرفيط فيه بانضة من لتحت وبيل سميطات إكس بالبيض..ومشا برك حدااا البااالكو..كيبقلل..سااهي..نهااار كااااامل وهو كيتدكر غي كلامها....كلمة بكلمة..حس براااسه حمااااار...وكااااامبو....هي ضحات بكلشي على قبله..وهو..واحد زوج تلاتة كيشعل....كيشوف بلي هما عكس بعضهم..هي الهداااوة والرزاااانة والحنااان والتباااتة..وهو يااا لااااطيف...فمه قاااادوس ويديه جعبة..سمع الدقااان ديال باب تنهد...عرفها هي..بلا مايتلفت ريحتها عاطية ...حس بقلبه عااااد رتاااح بمجيئها..عااارفها..هاد اليومين عندها حرااسة..كل يومين كيتكلف حد بالليل..ماهو رااا جااااب تقرير المستفى كااااامل..عنده...حس بفوووطة على رااااسه..وهو يغمض عينيه...مستحلي يديها لي كينشفو راااسو...لا يمكن كيحلم..هادشي مااشي شمس لي كان يعرف..هادي نسخة حلوة منها...زوينة..ومعسلة عليها...يديها كيتحركو بسلاسة على راااسو...وهووو مغمض عينيه عااااجبه الحاااال...عااااجبه اهتمااامها بيه...هك..عاااجبه يتدلع...كااان ديما عنده مشكيل معاااها...حيت ماكتدوي ماكتصرف بحااال يلا مااااكينش...وشوووف دااابا...مفششاه على الاخر....كااان غااارق وزاااد غرق..كيف كيقولو اي راااجل في دااخله طفل..تاهو..كيبغي لي يغنجه..ويفششه..ويتهلا فيه..تااااكليه بحوااايجه...وعمرو ..يشووف غيرك..حيدااات الفووطة على رااسو..ومشااات لمااريو..هزااات طااكية ورجعااات..تبسم متبعها بعينيه...غاا شافت فيه وهو يغووبش..زعما ..تنهداات وظارت ليه الطاااكية على رااسو:يله عايم..وبارك في الباالكو...ورااسك عريااان...
رجعااات هزاات مااانطاااته ..وداارتها على كتاافه مغطية صدرو...خلاته منتشي..بحب..منها..ومن دلالها...يااربي تزيده مرضة على مرضة ..يلا كااانت اتدير ليه هك...مااابااغيش يبرى..هو...بااغي يشد الفرااااش..قاااع...هزات رااسها هازة حااجبها..وهو كيشوف فيها..كيرمش في عويناته كيبريو..نيفو حمر..وشفاايف توووت..ريحة الشامبوان كتعطعط..مع ريحة باااندوش..بلعااات رييقها من شووفاته:ماااخااصكش تعري صدرك..ايضربك البرد..واااش نسيتي بلي راااك مريييض?
حرك راااسو بايجاااب وسرعااان ماحركو بنفي..كيشووف فيها ببراءة...بااانت ليه مخنزرة...الواااحد هو لي يخاااف على راااسه..شوية..تنهدااات وشافت فيه:تعشيتي?
حرك رااسو بالسلب..زفراات كاااتمة غضبها..عارفاااه كيدير هااادشي بلعاااااني...ونيت جاابتها لاسقة..تاااهو حااالف ياكل من يديها...يخ منه وعيني فيه...كاااعي..والمهم مااامفااااكش...خرجات مخلياه مبتاسم...ضااام المااانطة بيديه...مخشي فيها..والطاااكية على رااسه...الحب زوينن...والاهتمام احلى...لاح رجليه على الكرسي ..لي قداامه كيتسناها..تجي..تااني وتوكله..ماااكلاتهم باااسلة ولكن يديها..بنااان 😋😋 اي حاااجة منها..حلوة..وماايشبعش...سمع الدقان عرفها هي...هما مزوجين...وكتدق..خاافت زعما...تلقاه عريااان..بحااال يلا عمرها شاافته مسفح..ياااك..كااان ديما مقنتها..هااا النامسية ها الطبلة ..هاااا الدووش....بلع ريقه حااس بالصهد..والمعلم...هز الماااانطة من لتحت..وبنا خاايمة...مع سبع سنين مااحرتش..على سبة...بانت ليه دااخلة..هازة صينية في يديها..بقا اكيطلع وينزل فيها..لابسة كسوة حجابية بالحمر...فيها سميطة بالدووري..مع شااال اسود...مخطط بالحمر والابيض وسبيبط بيض طاابلية بيضة...وردة مفتحة..الوجه يلمع والحنيكات مورظين شفاايف يتكااااالو...قلبه بداااا يزدح والمعلم كيتحرك يمين شمااال...كيدق جرس الخطر...حطات الصينية..قداااامه...سوووب بالخضراء..مع ديسير وكاس الحليب وكاس المااء..ودواه..:كووول
شااف فيها بعيون حمراااء.محرك رااسه بنفي...

تنهدااات طاالبة ربي يصبرها..وجرااات الصينية..حداااها ..عمرات المعلقة ومداااتها..ليه شااف فيها..وجهه مزنك وودنيه مقلشين...حل فمه بشوية كلا وعينيه محاااصرينها..ربكها..وجاااب ليها شلل لدرجة حسااات بالسخووونية طاالعة معااااها...والمعلقة ولات تلعب في يديها...كمل الشربة..ونقااات ليه التفاح عطاااته ليه..مامدش يديه...حل فمه تنهدااات وبدات كتعطيه ..كيتعمد يمص صباااعها...بكل هدااااوة...ولات تنهج وهو كثر منها...ماكملات الديسير..حتى غفر ليها الدنووب.. عطاات ليه الدوااء وشرباااتو الماء..تنهدااات وتمات هااازة الصينية..غادة حتى شدها..من دراااعها بلعااات ريقها وداارت عنده...طلعهها ونزلها..عااد ركز في عويناتها:بااقي مااااسمحتكش...
زفراااات بغيض...هااازة فيه حااااجبها ..:كنظن انااا لي خااااصني نقوووول هاااد الهضرة ماااشي نت
طلق من يديها..مصدوووم..كااان ناااوي..يتفشش ساااعة طفح الكيل...:..اتقوووول ليا تعدبتي..سبع سنين..انقووول ليك..تعدبت تلات وعشرين...اتقوول ليا مرضتي..بسااابي..انقوووول ليك..بسباااابك شفت المووووت شحاااال من مرة...اتقوووول ليا...بلي خبيت عليييك بنتك(حطااات الصينية بنفرة فوووق الطبلة...فزعااااته..)...اااه..ولكن شكوووون السباااااب..هاااا..?..نت السبااااب..كتصحاااابني..نسيت شنو درتي...والهضرة لي سمعت منك..كتصحاااابني نسيت ديك الليلة.....(بلعااات الغصة في حلقها حابسة دموووعها)ولا نسيت..من كتعيق على ليل..حيت درتي علاقة مع ختي...(كمشاات فمها قنانفها كيترعدو..)من ..من...حشووووومة حتى نقوووول ..من كنتي تماااارس معاااهاااا.وفرحاااااان..بحااال يلا داااير انجااااز..
وسع عينيه بصدمة..ووجه تخطف منه اللون..ماااااكاااانش في باااالو بلي سمعااااات داااااكشي حناااااا راااااااسو..بندم...كيفاااش يقدر يشووووف في عينيها..داااابا...كملات كلامها...بغضب:مااغنساااااش..من..خليتي مرمية كلي دم...ولا الايام ديال الرعب لي عيشتيني فيهم..ولا من حطيتي السلاح على رااااسي كتهدنني...ولا من تيريتي في خوووويا...يلاااااا خاااااااص شي حد..يتقلق هو...اناااااا ماااااشي نت...قلتي بسباااابي كنتي اتموووووت...انا..يلا شفتيني واااقفة دااااباااا كنقااااوم فهاااادشي غي على بنتي...مااااانت (رمقااااته بحسرة)قتلتيني اصقر...قتلتيني....
مااااقدرش يداااافع على رااااسه...ولا يتكلم لجمات ليه فمه...اااااخر حاااااجة كااااان يتوقعها..هي تعرف بعلاقته مع إيميلي...تدكر من قااال لليل وهو كيغوت..بغيتي تنتاقم لختك...لي..طرعت ليها...طرمتها...قفز على إتر الباااب لي تسد بالجهد هز راااسه مالقاااهاش...ناااض بسرعة طااافج يتبعها..وهو يبرك..باااشمن وجه ايدوي..معااااها..اش غيقوول ليها...سمحي ليا كنت واااحد ولد القحبة زااااامل.....مااااكينة حتى طرمة مااادزت عليها وسرحتها...ولا سمحي ليا..حيت خيبت ظنك فيا...ولا سمحي ليا..حيت عدبتك...ولا جرحتك...اش غيقوووول وبااااش ايبرر رااسه ..عااارفها..متدينة...و دااااكشي..لي سمعاااات...خجل من راااااسه......ااااش غيدير دااابا.كان نااااوي..يزيد يتفشش..شوية ويصاالحها اليوم تباااات بين دراااعه...سااااعة لسااانه كيخرج غي السم...اش فيها لا قااال ليها توحشتك..في بلاصتها....بقاااا بااارك مصدووووم...هضرتها..ولهجتعا شووووفتها..تبدلات...ماااشي ديك شمس...لي كااانيعرف...هاديك..يدير..لي داااار..كتحني راااااسها وتبكي مكمدااااها في قلبها حتى حيداااات بووه..خااصو يعرف بلي هاد السنين..مادوزاااتهاش بالخااويات...كاااانت كتصقل نفسها..وتقوي دااااتها...وتبني شخصيتها.....زفر بغضب..ونااااض مطوع ظيك الطبلة بكلشي ليها..مطوع الماااانطة والطاااااكية...ومشا وقف حدا الباااالكو يبرد...شوية ..نزل عينيه..باااانت ليه بااااركة...في الجردة بووحدها..داير يديها في جيووبها كتأمل في السماااء...بدوورو هز راااسو...فين كتشووف كانت وحد النجمة كبيرة كتبري...تنهد وعاود شااف فيها بحزن:سمحي ليا

الغد ليه...كااان باااارك في غرفته..كينتاااظر...قدوووومها..كيف عاااادته...وااااالو..مااااجاااتش نهاااار كااامل وهو يتسنا..ولا خبر...الماكلة كيجي ماااهر بنفسه يمدها ليييه...كيطري عليه هو و صينيته...خرج كيطوووف يقلب..عليها ماابااانتش ليه...زفر بغضب..ومشاااا يسول البنت لي في الاستقبااال ساااعة علمااته بلي..دفعات شهادة طبية..وغتبرك شي أيام الجنووووون ركبو..ليه في مخه....رجع الغرفة مريب ديلمها...تااااني...بااان ليه تيلي...مشااا كيجري ملهوووف دوز نمرتها بسرعة...كيتسنا ردها..وهو يطوعو بغضب مغلق...يووومين..داااازت ولا خبر عليها...عاااشها في الجحيم..ماااكيااااكلش....وماااكيشربش الدوااااء..لي جااا يجري عليه..داير إضرااااب واااقف غااا بالمااااء..صااااافي...تحل الباااب يلاه نايض يعرعر تاااني وهو يدخل ليان..استغرب من حااالته..صفر وتحت عينيه كحلين...كينهج..:اماااالك
برك بزعف:شمممس..عرفاااات بعلاقتي مع إيميلي...ودااابا..كاااعية
بلع ريقه مااباااغيهش يجبد سيرتها..:تهدن ماسراااا وااالوو..دابا تصااالحوووو..
هز رااااسه فيه بغضب:مااااقاااادش نتهدن..ماااشفتهاش تلت اياااااام...حتى من تيليفووووونهاااا طااافي...(شااف فيه بسرعة)كتعرف فين ساااااكنة ياااااك
حرك ليان راااسه بايجاب..مادواااش..ناااض بسرعة شاانق على ليان جاارو معاه:ديني عندهااا دااابا
شااف فيه ليان كيشوف راسو مجرور بحال الحولي ديال العيد :صقر..مااااتسرعش
ماااجااوبووووش ...تمووو خااارجين..وهما يقفو ليهم الحراااس:فين غاادين?
طلق من ليان بغضب..ودفعو حتى رجع بلوور:سوووووق الزاااامل تاااع بوووك ..حيد من قداااامي...
بغا يتحرك وهما يوقفو لاخريين مااانعينه:سمح بيا اسي صقر..ولكن عطاااونا امممر..بلي..ممنوووع عليك تخرج...
وسع عينيه بصدمة....شنق عليه رااافعه:واااش عااارف قحبة مك شكوووون انااا ولا لا....بإشااارة من صبعي الصغير ننحي ديلمك..نت وطاااسيلتك..يله خوييييي...قبل ماااانخوييييك...
بغاااا يتحرك تااااني..وهما يوقفو في طريقه حراااس خراااين:سمممح لينا ..ولكن دكتورة شمممس ...عطاااااتنا ...امر..بلي ممنوووع عليك تخرج من الكلينيك
رجع بللور موسع عينيه بصدمة...شااف في ليان لي وااقف ماافاهمش العربية..وشااف فيهم:شممس?
حرك الحااارس رااسه بايجاب:هي لي عطاااتنا التعاااليم..وقاالت لينا نمنعوك...وقاااالت ليك..ريح الارض...وتبت لا بغيتي تبرا...
نطق ليان باستفهام:شنووو سااري
شااف فيه مصدوووم:حبسااااتني ..هنااا..شمس...عاطياهم امر باااش ماااانخرجش من هنا...
وسع عينيه بدهشة ..حااابس ضحكته حط يديه..على كتفه:وسمع هضرتها..ورجع ريح ليك..
شاااف فيه..باقي مانستوعبش:.تراااه ..حبساااتني اصاااحبي
حرك رااسه بايجاب كيضحك :ههههه عاااادي عاااااادي...اش فيها..قااااع ههههههه..ناااااري..عشت وشفت.صقر..محبووووس..ومرااااته..لي داارتها..كون كاااان شي حد خوور كون تيريتي في بوووه..ولكن..اسمعتي سميتها..ونت تبرك.ههههه..شووف وجهك كيف ولا هههههه 
دخل الغرفة ديااله ومشااا برك فووق الناامسية:لاش داارت هكا:
شاف فيه ليان:باااش ماتعقدش الاموور....كيعني...بلي عطاتكم وقت تفكرو..فيه...حيت عارفاااك من ماغتجيش..اتبغي تمشي عندها..وغتلاقاا مع ليل ..ويااسر..وختك..اتنووض القرباالة..فكرااات بعقلها...
تكااا كيشووف في السقف:تووووحشتها...بلا قياااااس
قاااطع هضرتهم الدقاااان زفر بغضب ودار يديه على رااسه..تحل البااب وتم داخل بصينيته...تااني..:س
قاطعو ببرود:دييي داااك القلااااوي وسير تقود
شااف فيه ماهر:راا تلت ايام ..ماكليتس ولا شربتي دواااك...
شااففيه بغضب:شكككيت عليييك...واااسير تقود قلي الساعة بخرا قبل ماااانقلب الزاااامل بووك نبرد.فيك غدااايدي...
ماااجااوبوووش..خرج كيجري...مخلوووع...جبد تيليفونو من جيبو:السلام عليكم..واااالو...مابغا لا ياااكل..لا واااالو...خاااصك تشووفي حل..حيت..هكاوكيعرض رااسه للخطر..والعصبية..والارق خااايب عليه..واااخا..لا على وااجب..بسلامة..(تنهد وداار يديه في جيبه..راد تيلي..وزاااد )

جا الليل..وهو باارك في البااالكه...شاادااه السخفة..وفمه بيااااض...سمع الدقاااان تنهد بملل مااا عنده تاااني جهد ..باش يغوت ولا يسب..تحل الباااب..دااار بسرعة بااش يهضر...حتى..تصدم بيها..دااخلة جااارة طبلة..قدها باالطوول..كيبان غي رويييسها...لابسة سروال سورفيط بالغوز وبيل سميطات بيض..وسبااادري فيها سكراااتش....شااافت فيه بنص عين مبتاسمة :باااباااتي...
ومشات عنده كتجري..بايساه من خده...:توحشتك
تبسم..مصددوم..كيلمس في خدوودها:حتى اناااا بلا قيااااس..ااميرتي..علاش مااجيتيش عندي
حركات رااسها :كنت مع ماماتي..في دااار لي في جبل...عاااد جينا..وصيفطاااتني..مع عمو فااروق..لعندك
وسع عينيه بصدمة:دار في جبل..معاامن كنتو...وشكوون هااد عمك فااروق
تبسمات كتخربق في بيل دياالو:مشينا..انا وماماتي..و خالته انستازيا..وولدها واائل..وعمو فااروق هو الشيفور..دياالي..(نااضت من فووقو..مشااات جرات الطبلة حدااه)قااالت ليا ماما..بلي..مابغيتيش تاااكل وتشرب..ظواااك..وغااادي تمرض..قااالت ليا يلا وكلتك اناااا..غتشااافا..دغيااا..وتصح
وسع عينيه مصدوووووم...خورااااته تخوييرة..ديال القلب...عرفااااته مااغيقدرش..يخسر خااااطر إقبااااال...صدقااات مطورة مع راااسها...ونيييت..لقااا رااسه حااال فمه..كيستقبل الاكل من يدياتها..مشات مها ..وجااات بنتها....عندهم سحر خااااص..وماكيعرف الوااحد رااسه حتى كيردخ ليهم...ويلبي طلبااتهم..كلا كلشي..مع تلت ايام وهو داااير اعتكااف..شرب دوااه..ورجع لوور..لقااها كتشووف فيه بمرح فرحاااانة حيت وكلات باباها...:من انكبر...انبقا ديما نوكلك...
تبسم بحناااان..وهز يديها مقبلها..بصح كيف كيقولو لي ماااعندو البنات مااعرفوووه باااش مااات..البنت كيف ماااا كاااانت...مزيانة ..ولا قحبة..ولا اي حااااجة..متبقااا ديك.العاااطفة من جهة واليديها....هزها..وتمشا بيها..جهة السرير تمغط..ومغطها جنبه ..عجبها الحال دغيا تمخشات فيه..بخوووشة ..صاافي..شااف فيها كيلمس في شعرها:اتباااتي معااايا ليووم ?
حركات رااسها بايجاب..:اصلا قاالت ليا ماامااا بقاااي مع باباك ليوم حتى تجي هي غداااا
شااف فيها بفرحة: بصح
حركات رااسها بايجاااب..وناااضت وااقفة فووق السرير..حيدات السروال بقااات غااا بكيلووط فيه نونوسات..وبيل سميطاات..ورجعات تخشاات فيه تاني جاابت ليه الضحكة...عرفها لمن شاابها....ليه اكيد تااااهو كيكره ينعس بحواايجه...خشااها في ضااامها.. كيلعب في شعرها..وهي كتشووف فيه واضعة صبعها في فمها..نزل عينيه مبتاسم:مااالك?
هزات عينيها فيه:بابا..امتى انمشيو دااارنا..?انا ماابغيتش نبقا مع خااالو ليل
هز حااااجبه مقندش..:واااش شي حد ادااااك...واااش كيغوته عليك...كيييضربووووك 
حركات رااسها بنفي:لا خاالو ليل ضريف بزاااف..ولكن بنته ديما كتعاايرني..وكتقول ليا هاديك دااارهم...تاانا بغيت تكووون عندنا داااارنا...دياالنا..باااش مااتبقاااااش تعاااايرني
كرز على يديه.بغضب ووجهه مزنك...هو السبااااب تااا ولاو بناااات القحااااااب يسبو بنته وينقصه منهم..زفر بغضب..وعاااود شاافيها..لمس حناااكها بحنااان:صاافي اروووح باباااها...اناااخد لبنتي...احسن داااار..كباااار منها....وغيكووون عندك..بيت كبييير..حسن من هداااك..قااااع...ديري فيه لي بغيتي...
طلعااات فووقه بحماااس:بصح..?..انمشي معاااك..نختاروه?
تكا على ظهرو..حااط يديه على ظهرها..مبتاااسم:..اااه..غدااا..نعيط ليهم..يجيبو ليااا كطااالوك..ختااااري الداااار لي عجبااااتك..وانا نشريها.علاه انا شحااال عندي من إقبااال هاااااا?
شاافت فيه بغنج:غاااا وحدة..هي أناااا
تبسم كيجر..ليها في خدوودها:شفتيي?هاااادشي علاش...اي حااااجة طلباااتها..انديرها ليها
وسعات عينيها بمرح:بصح
حرك رااسو بايجاااب :اه بصح ..نتي غي امري..وانا ننفد

تبسمااات كتضحك...نزلات لوجه باايساااه من خدو بقوة..:شكراااااا...نت بابا زوييييين
ضحك على هضووراااتها وطبع قبلة قوية على خدها:ونتي احللللى بنووووتة هههههه
إقبااال:دابا من اتصح..اتمشي معاايا المدرسة يااك..باااش صحااباااتي..يشووفووك..وضحى..مااتبقاااش تقوليا ماعندكش باابااك
زفر بغضب..هااز خاااجبه:شكووووون هااااااد القح احم احم شكووون هااادي لي سباااااتك وقاااالت مااااعندكش باااااك نوري لززااا ...شكووون هااااد ضحى
هزات فيه رااسها:بنت خااالو و خااالته اروى...كتبقا تقوول ليا بلي مااعنديش بابايا..وكتضحك عليا البناااات(بتاااسمااان بمرح:من قلت ليها..بلي رجعتي ماتيقاااااتش..هاااادشي...عطيت ليها واااحد تصرفيقة من تم ماابقاااات كتدوور بيا..ههه هادشي علاش خاااصك تبرا..باش تمشي معااايا ونوريك ليهم
زفر بغضب..كيلعن راااسه. .بغااات هاااد القحبة تمرض لييه بنته وتعقدها في حياااتها.:صاافي ..انمشي معاااك فينما بغيتي...ونشووف هااادو لي كيعيرووك..وهااااد ضحى..تاهي..نتي..عندك بااباك..وبااباك كيبغيك.بلا قيااااس فهمتي?
حركاااات رااسها بإيجاب فرحانة وعنقاته..امااا هو كتتاافاا يلعب في شعرها..يتنهد بصمت..هو سباااب هااادشي كااامل..كوون خدم عقله..مااايسرااش هااادشي..وماغتكبرش بنته بعيدة..عليه...شااف في السقف بتصميم..كيتوعد يعوضهم على اااي حااااجة ضاااعت هوو رجع..دااابا..ولي حاااول يمسهم..ولا يزعلهم..ينحيييه...وااخا مااعرت شكووون يكوووون..حبيبته وبنته خط حمر..ولي سااخية عليه رووحو يتجااوزو

الغد ليه كانت نازلة في الدروج لابسة سروال بااج دروة طاالع مع قميجة بيضة وااصلة حد الركبة..سبيبيط بالبااج مع شال مورد..وساااط ديال اليد..حتى قاااطعها صووتهم كيغوتو:سنة حلوة ياااجميل...سنة حلوة يااا جميل 
وقفات وسط الدروج مدهوووشة..كاانو مجمعين على الطبلة..حاااطين حلوة كبيرة..ديال الشكلاط..مكتوبة فيها عيد ميلاد سعيد..وشموع من الارقام..مكتوبة فيهم ربعة ةدوعشرين(لي نساات..دكرتها..من قال يااسر..لليل لبنت راا كبرات..و بقات غي سيمانة وتكمل ربعة وعشرين)..مااعرفااات باااش.تبلات..كانت نااسية عيد ميلادها اليوم..لمعو عينيها بفرح..ونزلات..كتضحك...كان ليل وياسر و اروى واناستاازيا..كيغنيو ليها..وقفات وسطهم بمرح..تاهي كتصفق لرااسها..عارفينها ماعندهاش مع الحفلات وظاااكشي..كتافاو بكعكة وشمووع..جيست زوين منهم..طفاااات الشمع كتصفق بحال شي بنت صغيرة...مد ليها ليل الموس خدااته..وقطعات منه..شوية..هزاات طرف عطات لليل..تبسم وحل فمه :عيد سعيد..كبرتي..تباارك الله..
حركات رااسها بايجاب مااعارفة ماتقوول..عطات لليااسر..لي تاهو باارك ليها..و لانستازيا..حتى الاروى..لي بدورها قالتها فووق قلبها..نزلات لتحت دوقاات واائل..مدات لضحى..وهي تضرب يديها حتى تزلع داااكشي..خلاتها مصدوومة من فعلتها..مشا ليل بسرعة شاادها من يديها:شنووو هااااادشي درتتتي..?
شاافت في شمس بحقد:كنكرهها هي وبنتها...ماكنحملهمش...
هز يديه باااش يضربها..وهي تصدى ليه شمس..شاافت فيه بعيوون مدمعة مع ابتساامة حزينة:خليها...ماااتديييش عليها...ماعاارفة واااالوووو
هز راااسه بغضب...وشاااف فس اروى..لي وااقفة:دييييها من قدااااامي..قبل ماااانفقد اعصاااابي...
شاافت فيه اروى:هي اصغييييرة ..مااكتعرف وااالووو..
خنزر فيها..بغيض..:صغييرة?..لي كتعرف هااد الهضرة مااصغيرااااش...ولكن بسييف..كووون كنتي مقاابلة بنتك..ماااغتقووولش هااادشي..خاااااصها تربية....
بغات تدوي اروى وتدخلات شمس كترطب الاجوااء:صاافي..عاافااكم..بلا ماتكبر المووضووع..هي اكييد..ماقصداااتش..درااري صغاار همااا هااادوك..مااتديش عليها...
زفر بغضب..وشااف في اروى..مخنزر..بعات ريقها بخوف ..عاارفااه ماغيدوزهاش ليها...نطق يااسر بمرح:داابا حنا دقنا ..ومووولات العيد ميلاد بقااات بلاش..
جرات اناستازيا شمس..تنهد ليل..ورجع..للطبلة هز مورسو عطاه..ليها كلاته بابتسااامة صفرااء..بقااااات فيها الهضرة لي قااالت ضحى..وااخا صغيرة ولكن لسانها..قااارح...ديما كتشكى منها إقبااال ..وكتقووول صغييرة...ولكن بصح..هضرتها قاااسحة..بركات معاهم ابزز...كتضحك فووق خاااطرها..شافتةفي السااعة:سمحو ليا..تعطلت خاااصني نمشي..
بغا ينطق ليل..وهو يتدخل يااسر...فهمها..من نظراتها:..وااخا..سيري..ورجعي بكري...وااخا..
حركان رااسها بايجاب:شكرااا..ليكم..بزاااف..(تبسمااات وهزااان سااكها..خارجة ركبات في سيااارتها..وزااادت...طووول الطريق..وهي ساااهية...مااعااارفاااش..علاش ضحى هكااا..اكييد..ماااشي فعايل الصغار هاادوك..تدكرااات من لاحت الحلوة وضرباتها في يديها..تنهدااات وزااادت مكسيرية...حتى وصلات الكلينيك..تمشات في الكولوار مرفوووعة.مرة مرة كترد السلام.. وصلات لمكتبها..حلاته..وهي تحل فمها..مدهوووووشة..من داااكشي لي شااافت..الغرفة كلها...عاااامرة بااقااات ديال الورود..مشكلة بكل الالواااان...وريييحة زكية عاااطية...خلاتها ترمي سااكها بدهشة...وتمشات مبهووضة..من كم الهائل ديال الورود..تبسمات بمرح..كتدور..من بااقة البااقة بحال الفرااااشة..رمقااات بااقة كبيرة محطووطة فوق المكتب معزووولة مشكلة..بتدرجااات من الابيض حتى الوردي..مغلووق..مدورة بالسطاااان...وردي..مع شبيكة بالابيض...تبسمااات بفرح..وهزاااتها..رمقاات بطااقة في الجنب..خداااتها..وهي تلقاها مكتوب فيها :كل سنة ونتي حبيبتي..
عرفااااتها منه..هو لي عااارفها شحال كتعشق الورووود...و شحاال كيعجبها الابيض والغوووز...عنقاااتها بمرح..وخدووودها تنورة كتشم عطرها...حتى سمعات الحس...شاافت جهة البااب..لقاااته..كيطل..بنص رااسه..وتحته..إقبااال كتبركك...كيضحكو..هزاااات حاااجبها....كتطلع وتنزل..وهما خدااامين كيوشوشو..

رسمات ابتسامة هااادية..وخدااات البااقة في يديها ..وصلات حدااا طاارو ..حلاتو برجليها ورماااتها بكل بروووودة..شاافت فيه بنص عينيها لقااااته مصدوووم حااااال فمه..تبسمااات بمكر..ومشاات بركات فوووق الكرسي..خدات الهاتف دوزات نمرة:السلام عليكم..عاافاك..اجي حيدي..وااحد البااقات..لقيتهم في المكتب ديااالي..مااعرفتش شكون جاابهم..وااخا..شكرااا
مع قطعات مع سمعااات الرديخ ديال الباااب..هزات رااسها لقاته.مشا..تبسمات..بحب ونااضت كتجري هااازة الورد من طاارو..معنقاه..ورجعات بركان فوق المكتب كتشم فيه..هي..مااعيطااات لتااحد..داارت داااكشي اكسبري..باااش يسمعها..ماشي هو لي كيعرف يدفع كبير..تاهي عااارفة..
🌞🌞🌞🌞 
اما هو دخل البيت ديااله معصب مااراااضيييش.هو لي تعدب...ومن الصباااح..وهو يضوموندي...مشااا قاااد داااكشي بيديه...وموجد ليها مفاجأة...وشووف شنو داارت..شاافت فيه إقباال :خطتنا ماصدقاااتش
داار بسرعة لعندها:نتي لي قلتي ليا لا شاافت الورد اتسمح ليا
تبسمات..ومشااات بركات فووق السرير:هي راا سااامحااتك ابغات تفشش عليك
شاف فيها باستغراب ومشا برك حدااها:بصح?
حركات رااسها بايجاب:مااشفتيش من كااانت معنقة الباقة...?..اوا..اتكوون عااقت بينا كنطلوو..وداارت هكاااك
وسع عينيه مصدووووم من دكاااء بنته.. اه بصح علاش مافكرش في هاادشي وزيدون شمس عزيز عليها الورد..ماغتجيش تلوووحووو..تبسم وجرها خشااها فيه عااصرها:مااااعرت لمن خرجتي.ههههههههه 
ضحكااات بفخر:ههه انا دكية
باااسها من حنكها مغزف:اححح بلا قيااااس ههه
وقفات كتضحك..:انا انمشي نشووف صااحبي ظياااب..ونرجع نفكرو فشي حاحة خرا.
حرك رااسه بايجاااب..قااعما سمع نص هضرتها..كيفكر..غا فاااش يدير..مع شمس..ويخليها تسمح ليه..نااض يخرج يطل عليها..حتى بانت ليه جاية في الكولوار دايرة يديها في جيابها مبتااسمة..ماااشي هدي لي كااانت داابة مقلقة...عينيها كيبريو والخدووود حمرين..والضحكة بووحدها كترسم بلا هواااها...مااعرفات غا هي مجروورة من يديها..مدخلها لغرفته وسد الباب هزااات رااسها بخوف...كانت متكية على الباااب..وهو وااقف قريب ليها محاااوطها بيديه..مااعندها فين تهرب...هاااز حااااجب ومنزل ااخر..بلعااات ريقها بتوتر:صصصصقر

قرب عندها هاااز حاجب وحااااط لاخر...:علاش لحتي الورد لي جبت ليك...
غمضااات عينيها..صدرها كيطلع وينزل...:بببغيييت...
قرب كثر حتى تخلطو انفاااسهم ونطق بهمس...:علاش مااااجيتيش عندي..هاااا
ولات كلها كترعد هزااات عينيها...جهته..وجهها مزنك ..:بااااش نخليك..على رااااحتك..تعرف شنو بغيتي
تبسم جااانبا هز يديه حطها على خدووودها..جاابليها رعشة...غمضااات عينيها..مبووورشة...نزل بشوية..لعندها..وعينيه نااااايمين في شفااايفها...حط صبعو..على شفتها السفلية..مورك بالجهد مغدد عليهم..حتى شهقااات بألم..تنهد بعمق وهمس بين شفاايفه:بغييييتك..نتي...نتي لي بغييييت...وعمري كاااامل..مااا حبييت شي حد كيفك..وعمري كاااامل انحب شي حب غييييرك...حيااااتي قبلك..ندمة..وبعدك معدووومة...كتفهمي...?
بلعاااات ريقها..بتوتر...اتسخف لييه تم...قلبها..كيضرب في التسعييين...اما قلبه..راااه خرج من بلاصته...تنهد بتعب..كيرويي..شوقه..من ملاميحها..ونزل لشفاايفها حمرين وكيترعدو..بين صبعو...مااااقدرش...يقاااااوم كتر...مااقدرش..ريكووو..نزله بلا هواااهم..وصدرو..تشنج..عليه....حيد يديه من فمها..وداارها اسفل دقنها راافع وجهها لعنده..مااعرفااات مااتدير...دماااغها كيقول ليها هربي..ولمساااته وانفااااسه مبنجييينها..يلا كااان هو متعطش فيها فرااااها..كتر...حساااات..بشفاااايفه.كيلمسه شفااايفها..ببطىء..بحال يلا ماااحاطهمش..بلعااات ريقها بتوتر..وحلات فمها..
خشا شفتها السفلية..كيمصمص فيها بكل هدااااوة...وطلع لشفتها العلوية..داار ليها المثل...وعاااود رجع لتحت..كيعوج فرااسه..مع كل حركة...ترفعااااات...مااعاارفة بااااش مبلية..ماااحسااات غاااا هي مدورة يديها ورا عنقه..واااقفة على صبااع. رجليها مبادلاه ديك القبلة...ماااعرف باااش تبلا..تصدم...مااااتوقعهاااش منها...قلبه بدااا كيزدح...وحواسه نفااااجرو...شفاايفها..حلالو..وبناااانه..وتتمرو..ونضجو ..نزل يديه لجنااابها..ماااعرفااااات غااا هي مزدوووحة مع الباااب بقوة..حتى حلات فمها شاااهقة...ستغل ديك اللحظة..ودخل بلساااانه..يلعب...لدااخل..وبسرعة تقلبااااات من قبلة حنينة داافية..إلى قبلة ..شرسة...كيجر في شناايفها...بجهد..كاارز عليهم...ولساااانه عاااسر..ديااالها....زأر بشهوة وسط تغرها...مغزف وملهوووف..تااهي..ماكاانتش سااااهلة..كتجر بدوورها..وتجبد بسناااانها...الشوق..والشهوة...رفعوووها...مدااق الدم..مخلط مع ريقهم..وهمااا ماااقااادينش..يبعدو....كيجر في هاااادي..ويطلع لهااادي...ويعض لسااانها..حتى كتأن بحال المشة..وينزل يكمل لتحت...هز راااسه..كيقبل في وجهها بسرعة طاابع دمه على ساائر وجهها..كينهج ويتكلم:توحشتك توحشتك...
رجع شفاايفها غاااطس تااااني..ويديه...مااادهم..كيحله..الزيف...شي لي خلاها تداارك الموقف..حطاات يديها على صدرو..مبعدااه:صقر

رجع لصق فيها بسرعة كينهج..الحراااارة طاالعة معاااااه غاينااافجر:ممم..خليني نشووف قدااااش وصل...
بغااات تبعد..وهو يزيرها..من خصرها ملصقها معاه..راافع رجليها من على الارض..وزاااد بيها الداااخل كيبووووس...ويجر..جرح ليها قااااع شفااايفها...بركها على الفووتوووي...وتكا فووقها...كيبووووس...ويديه كيحلو الزيف..حااااولات..تفك منه كاااان محاااصرها..مامخليها..فين تفنفن..السيد سبع سنين..وهو صايم...ليوم ينفاااااجر...
وفي ديك الاتناااء...تحل الباااب..داخلة الممرضة لي كانت تجي عندو..معرية..على الطرااف..حتى وقفااات مبهوووووضة حاااالة فمها...كااانت متكية على الفوووتووي..وهو متكي..عليها...خداااامين يتبااااااوسو...ماااحاااسينش بيها..هو..كيتأوه بصوت مرفوووع...تبسمات بمكر..وجبدااات تيلي..صوراااتهم...وخرجات كتضحك...
لاح الزيف.في الارض..ومد يديه كيجر البااانضة حتى لاحها وهو يتحل بقوة...مد يديه كيتحسس..كيف عااااته..وهو يبعد...مصدوووم....لقاااااه مليوح جنب..ومرمي في الارض..شد في فمه ماامصدقش..وعينيه..خااارجين..:اش هااااادشي
شدها من كتااافها موقفها..حنات رااسها بخجل وهو كيحوووم عليها كيف التعلب...ماامتيقش...عمرووو شااف قد طوووولته..جاااي ناااازل كحل كيبري وقوي...مسبسب...على طوولتها...شوي ويلمس تاهو الارض..خشا صبااااعو..كيفرق بين خصلاته...حرييير..حطه في نيفه كيشمشم..وعااااود دااار عندها...:اش هااادشي...وااااش باااغا تحمقييييني....هاااا..حالفة تقتليني نتي....
تبسماااات خجلانة..وهزااات راااسها فيه..كترمشهم بغنج:عجبك?
تنهد وخطف قبلة من شفاايفها:بزااأاف (وعاااود قبلها)حمقني...(وعااااود قبلها)سطااأاني...هاااااح
رجع تااااني..غااارق في شفااايفها...السيد تسطاااااا وحمااااااق....نزل جهة عنقها.كيشمشم..بلهفة..مسعوووور...وبداااا يبووووس..بالجهد..كيلاقي اللحمة مع اللحمة وكيطلقها حتى كتسمع مااااااااااح...وكتهز معااااهم..مرعووودة..بعد ونصل طريكوه بسرعة...جااه الصهد وتبعو السرواال بقا غي بالكاالسو والمعلم...كيحرقو من لتحت...شدها..من خصرها..جرها..ورجع كيبوووس..في عنقها ويديه..كيحلو في القميجة..حتى لاحها..كانت لابسة بيل سميطااات بيض..تحته خاشياه في السروال...نزل بشفاايفه كيطبع قبلات على نحرها...نزولا للفرقة ديال صدرها..كيبووووس..في اي حااااجة بانت منهم...ويديه..كيخرجو للبيل...حتى بعداااته....رجع زوج خطوات..متمل...حركات رااسها بنفي..مزنكة:حشووومة..
رجع عندها بسرعة....واااصلة بيه للطووب..كيبوس في عنقها وكيهضر:هممم..ماااحشومااااش...انا كتر من سبع سنين..وااانا محرووم...هم...رااااك مرتيييي....(حط يديه كيلمس صدرها من الفوووق)هااادااا شفته..كبر عندك الحبيبة...(نزل يديه..مع كرشهها )وهااااادي تفينات...(دور يديه مع ظهرها..وتم نااازل ولات ترجف وقلبها ايسكت:والظهر تحفر...(نزل كيكور بيده خصرها..وهو يشدها بصبااعه عااجنها):وهاااادي..كبرااااات وتطرفاااااات...(بعد كيشوووف فيها عينيه مسدووودين):...شفتك ..ملاااااحيتي..الحبيبة...دااااكشي (زير على طرمتها..حتة شهقااات)..تقاااااديتي...بلا قياااااس...صدر وااقف..والكرش مطرااسية..والجنااااااب.منحووووتين...والظهر..مفصل..والطرمة مقلشة...بااااغة تحمقي ديلمي...اقووووليها...نااااوية تجيبي..اخيرتي..ياااك

ضحكاااات عاااضة على شناايفها..بغنج..ووجيهها مزنك..عض على شفاايفه بقوة:هاااااح..بربي...الموت ولا نتي...
مااجااات تستفسر..حتى لقااته..عاااض شفاايفها..كيقدد فيهم...ويديه..كيبغجو طرمتها...كيقربها..لعنده..حتى لصقها معاهه..حساااات بعظمة الموقف محطووووط على بووطها..يلا مافرع ط*** نشااء الله بوووطها..ياك تقبة تقبة..وهو يموووت على الحفاااري..حطاات يديها على صدرو..سخوووون كيفور...كتبعد فيه...خاايفة يدخل شي حد...موحشااااه بلا قياااااس ولكن..هنا حشوووومة..كتبعد فيه وهو كيرجه يلصق تااااني...ويبووووس...السيد جااااهل وزاااااد جهل ..بقااا كيرجع بيها اللور..حتى تلاحت على النااامسية..وهو فوووقها..مااقدرش يبعد علة شفاااايفها....عضااااته من شفته..السفلية حتى..زأر..بقوة..ورجع ليها العضة بعضااااات..همااا...وتاااهي..مااساااهلاش...دمهم مخلط وشفااايف ملتاصقة وسنان كتجر...رجع لعنقها كيبوووووس..بقوووة...فينما هز شفاايفه كتسمع الصووت وكيخليها حمرا توزوز..مد يديه كيهز البيل وهي تشدو من كتافه متبتاه...شااف فيها بعيون معسلة كينهج...:متوحشك...
حركات..رااسها بنفي كتر منه.ملهووفة..:ماااشي هناااا..
خشا نيفه..كيتحسس عنقها ويبوووس عرقاااان:..ندخلو للطواااليط.....راااني..مزير بلا قيااااس..رااا كتر من سبع سنين...حاااس براااسي انفاااجر...
حطات يديها على ظهرو...كيتلصق بالعرق:..هنا مم الخدمة....وعاااد نت بااقي عياااان..
هز رااسه جهتها..كيبوووس في شفاايفها قااأع فلحهم ليها:...غاااا وااااحد..اصلا دغيا..انجيبو...ندخلو للطواااليط..ونديرووه بالوااقفي...قاااع..
حطااات يديها على خده..كتشووف فيه وجهها مزنك من هضرتو...ولكن راااها كبراااات...دااابا..ونضجاااات..رغم الخجل :عااافاااك..ماااشي هنااا..
حرك رااسه بايجاب وكينهج...يبووس هناا هناااا..سيد سخن..هو فهمها..اكيد..الكوااا وهنا..صوووتهم ايوصل للبلووووك..شحااال هادي مع القحااااب عندو..عاادي..ولكن هي..مخلياه يحتاارمها...بزز منه...وحااااجة زوييينة في العلاقة...الزوجية...بعد منها من بعد مااا غرقها بووسات..بعد كينهج..المعلم..تقب الكااالسو...:وجدي..راااسك..انمشيو لداارنا..غنخرج منك قاااااع هاااادشي

رجع تلاح فووقها..تاني يبوووس فوق صدرها..ماااساااخيش:...مااالك ناااوية تبقاااي..في دييك..الداااار..(باااس رقبتها)..غدا ايجيبو ليا الكطااالووك..وختاااري الداار لي بغيتي..نتي وبنتك..
حطااات يديها.خدووودو..كتلمس فيهم..وهو كيشووف فيها ..بعينين مغمضين..فرحاااان لتغيرها:..انسكنو بووحدنا?
حرك رااسو بإيجاااب ونزل على شفتها بعضة...حتى غوتات..بهمس..:هاااااح...بربي..من نشدك غوااااتك ايوصل حتى..لقطب الشماااالي...
حنات راسها بخجل..تبسم بحب..ونزل طبع على جبينها قبلة :اندخل ندوش..ونخرج..(تم بغا يبعد وهو يرجع تاني)اجي مااانديرووش..شي واااحد خفيف ظريف...للداخل..ماتخاافيش ..نسد ليك فمك..الحبيبة..
تخشات فيه بخجل كتضحك...عنقها بدوورو...:احح شحااال موحشك...الحبيبة..اندخل نبردو.تااااني...بالماااء..مسكين..دنووبو..عليك...و عقااابه خاااايب..
تغطات بصدرو..مخششة فيه..وهو عااااجبااااه..وفوووق القياااس كيضحك:غااا قيدي..الحبيبة..قيدي..اتخلصي كلشي بالتااااني والمتني....(بعد عليها..وكاااره..)ااندخل..ندوش ..ونرجع..نلقاك هنا ..عندي ليك مفاجاأة
هزاات عيونها باستغراب:شناهي..
تنهد بضعف..عيونها..كيسلبوووووه...رجع بااااس شفتها:ممم ماااشبعتش...نخرج وتشووفيها...خليك هنا..
حركاات راسها بايجاب..وناااض مبعد...هز رااسو وهو يلقاها مغمضة عينيها..نزل عينيه..وهو يلقا ..المعلم..مجبد الكااالسو...ادرجة السمطة ديال الكالسو مبعدة على كرشو..ضحك..من تخت سنااانه..:شفتي اش درتي...ولكن ماتخميش فيك فيك..(تم مااشي جهة الدوش وهو يدوور عندها مغبن)..زعمااا مااا نااويااش تااخدي شي دوووش...ماااتخاافيش عليك..الأماااان....
خبااات وجهها بين يديها..كتضحك..تبسم...ودخل..يدوش مخلي الباب محلووول..رجعات رااسها فووق مخدته كتفرنس وعيوونها..كيلمعو...كتدكر قبلاته...ولمساااته...فرحاااات حيت تصاااالحه..ورمااااو كلشي..وراااهم...تدكرااات المفاجأة..وهي تبرك..كتخمم..اكيييد..شي حاااجة اكييد وسعات عينيها..بصدمة..ناوي يتسحر بيها ليوم وااقيلة..جمعات النووضة بسرعة..كتجمع في شعرها...وتلبس من هنا ومن هنا حااضية معااه..لبسااات طاابليتها..وخرجات كتلست وكتضحك...اكيد ايسعر...مزيااانة فيه

كااانت بااركة فوووق الفووتوووي..كتلعب في واااحد الكوورميطة..في يديها..وهو بااارك عند رجليها..وكيلمس في شعرها..هزاات فيه رااسها:...هاااد الكوورميطة...دوريجين?
وسع عينيه مصدوووم منها..وهو لي هاديها كوورميطة..عطاها ليه باااه من كااان حي..و سهر ليلة على قدها..كينقص فيها...باااش يهديها ليها..وهي كتسول واااش دوريجين ..تنهد محرك رااسه بإيجااب...:اه..أصلية..رااه من العااااج..والنقرة...الحقيقية..
تبسمات بمرح..:زوييينة...(شااافت فيه ..ونزلات جهته باسته من خده..وعنقاته)شكراااا..عجباااتني...
غمض عينيه...كيشم عطرها...وزيرها لعندو..وااقف بيها...:فرحت من عجباااتك
تبسمااات وحااوطاات رجليها على كرشو كتضحك وتشااالي بيديها:هههه..
تبسم كيشووف فيها..بهيااام..الغمازات..والسنينات صغااار..و زوج الفوق يله كينووضو....:جاات معااك زوييينة..
شاافن فيه بتكبر:حيييت انا لي زوينة...
وسع عينيه..بصدمة منها..ومن تصرفاااتها تحلف عليها شاارفة دااات و جااابت في الاياااام..:دااابا تصاالحنا
حركات رااسها معنقااه:اه صااافي مصااالحين
صاافي عرفها رشيوية...كووون ..ماابقا يطلب في تيلي..ويزاااوك..ويوريها اش كيصاايب ليها..واللله ماااتجي ولا تحن فيه...مسيميمة..ومحيقيدة..على عكسو هو يغوت..ويسب ويعااود يترااجع..عارف رااسه معاااها غاادي الهاوية ..بعينيه محلوولين..وعااااجبه الحااال..بااغي يفششها..ويغنجها..يكبرها..على يديه..ويربيها..ويعتااااني بيها...حتى تكبر...وديييك الساااعة..ايشدها من يديها...خااااطفها..على حصاااان ابيض كيييف داااكشي ديال الرواايات...وغاااايمشي بيها..بعييد..البلاصة لي يكوونو فيها غي بزووووج...ودييييك السااااعة...لا بغااات المووت تجي ..غا تجي..ولكن ماايمشيش وحدو..رجليها برجليه..حتى القبر..يقوليهم دفنوني معااااها...شنو حسن من حب الصغر..كيترعر في دااخلنا بحال النبتة...شوية براءة..مع شوية اهتمام..شوية تشيطين..وشوية.حنية..كتكبر دييك النبتة..وكتخضوضر..وكتعاااالى..وكتمر...هاااادشي لي سراااا لديااااب...حبها..وهي صغيييرة...وغيموووت فيها وهي كبيرة ...غي الله يجيب العاقبة على خير..وصاافي..يلا مااقتل شي حد..بسباابها 
🌞🌞🌞🌞🌞
كانت غااادة في الكولواار كتضحك...وتفرنس..حتى استغربااات من الناااس لي كيدوزو من حداااها..ويخنزرو..ويبداااو يسبو..وقفااات مدهوووشة...هاالس مجمع..كيشووف فيها ويبداااو يوشوشو...الطبيب ولا ااممرضة لي داازت ..يخنزرو ويلووحو الهضرة:الله يستر...زعما ادااايرة..ااحجاااب...هادشي غغغا مزوجة..واااش كتدييير...يا من تحت السوااري دوااااري...
حسااات بقلبها وقف وعينيها غرغرو..ماافااهمة وااالو..شاافت في وااحد الممرضة..وااقفة معاااها نيت ديك خيتي..وشي بناات :شنووو كاين..علاش كتشوووفوو فيا هكا..

رجعو كيوشوشو منخلينها...حتى غوتات بقلة صبر:شنووو كيااان
هزات ديك القحبية حااجبها:..كنتي كتقوولي بلي..الكلينيك..عندووو...قواااعدوو الخااااصة...وبلي الاحترااام..اهم شيء...وبلي..ممنوووع نديرو علاقة مع المريض..ودوووك الموااعض الحسنة..والعفة...وداااكشي
هزاات حاااجبها..ماااعاااجبهاااش اسلووووبها:كنظن..خاااصك تعرفي..راااسك..وتلزمي حدووودك..شوية
هزاات حااجبها بمكر كتشووف في البنات:..سمعتوووها..فين مشااات حناااا..فريق واااحد...وماااكينش اختلاف بين رجل نظااافة..و طبيب..ههه ولا كلشي تبخر...(داارت شااافت فيها بغل)..يلا قلتي شي حااااجة خاااصك تلتااااازمي بيها...(جبدااات تيليفوونها..وحطاااته فوووق يظيها تحن صدمتها)..مااابقاااتشي بالزيييف..والصلاة...حشووووومة ..زعمااا رااااك مزوجة..ياااحسرة..ودااايرة علاقة مع المرييض..دياااالك...
شااافت فيها بصدمة..وشاااافت في تيليفوون ..وهي توسع عينيها..بصدمة.ووجهها تزنك...كانت نااعسة فوووق الفووتوووي..وصقر فووقها كيبووس..ويديه كيحيدو...الزييف ماافهماااات واااالو...هزااات راااسها..ورجعات تأكد...كملات لاخرا بغيض:..شحاال من مرة..كتجري علينا..ومااانعة اي وااحد يدخل تم..قلنا هاانيا..بقااا فيك...وكتعتاني..بيه....ولكن...باااش تديرو هاادشي هنا..حرااام...و هااادشي راااك مزوجة..وعندك بنت...يلا مااخفتي من راااجلك..خاافي غااا من موولاك...
هزااات راااسها ويديها كيترعدو..كلشي كيوشوش..ويهضرو..مالقاااات بااااش تجااااوب...من خااااطر دمووووعها لي نزلو..بضعف..مااقدراااتش تنطق بكلمة ولا تدااااافع على راااسها..تلفاااات بيها الدنيا. حتى وصلهم..صووتو لي كيتردد صدااااه مع الجدرااان كيزلزل:...هااااااديك شرف منك...وشرررررررف من القحبة..لي ولداااااااتك....
كلشي داااار...كيشوووف مصدر الصووووت...كااان جاااي بسرعة لابس قميجة نص كم..بلا كوول حاالها..وسروال دجين..مع سمطعة كحلة خاااشي فيها القاميجة..وسبرديلو ناايك كحلة..شعرو بااقي قصير..كيبااان ساارد...مع الريحة كتعطعط...من خرج من الدووووش..ماالقااهاش عرفها سلتااات..لبس..وكيضحك فرحااااان..وتقاااد على خاااطرو...تريح..وتم خااارج يقلب عليها..حتى تصدم كيفها بالوشوشاااات والتغااااميز..ماتسوقش...تم غااادي لغرفتها..وهي..يوقف موسع عينيه من الهضرة لي سمع...جاااا وقف جنبها..بكل..رجووولة..كيخنزر فيها..:بزااااااف عليك القحبة....بااااااااش تجبديييي....مرااااتي..على..طرف.لساااااانك...
كلشي تدهش..وحل فمه على اتر كلمة مرااااتي...وقف بشموووخ..وجر شمس..خشااااها في حضنه..ونطق..بصوووت عااااالي:...شممممممممممس الليييييييييل....صققققققر....السلييييييماااااااااااااني....مراااااااااتييييي.....غااااا فخااااااامة الاسم....تعطيييييكم..الخباااااااااار....والقحبة..ولا الزاااامل لي نقص منها...(شااف في هاااةديك لي تكمشاااات )مااااايوصلهاااااااا حتى وسخ صبع رجليها...(خزر فيها كيكيط بسناااانه..بغااااا يمشي عندها..وهي تخشااا فيه شمس بقوة...)فاااااش فكرتي...قحبة...مك...من..بديتي..تأولي الهضرة..على مرتي...هااا..كتصحاااابيها..فحااااالك...?...باااانت...ليك...واااعرة على الزااامل..بوووك..بديتي..تخرجي عليها في الهضووووورااااات...عند ديلمك الزههههر...كنقسم ليييك..عندك ديلمك الزهر....جيتي في وجووودها....ماااا بربي..حتى نوريك..فريييع الكر..والهضرة..دياااال الكيييلو...بشحاااال اتطلع عليييك..ولكن مزياااان من درتي هكاااا بااااااش من اليوووووم..كلشي يعرف اش كاااااين.....يلزم حدوووودو....خااااااصه يعرف..بلي شممممممس مزوجة..وراااااااااجلها...كااااااين هوووو انااااا.ولي حاااااول يقيسها..ولا غاااا يشووووف نااااحيتها..ننحي الزااااامل لي جااااابو...ولي جااااتو الزملة..نحيدها ليه...مفهوووووووووووم(تردد غواااته في السبيطار..كامل خلا كلشي يتكمش..ومن بينهم شمس لي زاااادت تخشااات فيه..ضمها بقوة وعاااود شااف في هااديك)ونتي..اتهزي..قلوووووعك...وغتخرجييي تحوااااي من هناااا...ماااااعمري...نلقاااااك...كتدوووووري..هنااا.وولا بساااحة..مرااااتي...ولا بربي المعبووود...حتى خبااااارك يجيبوها اللخرين...(غوت بقوة مفزعهم)يلله كل وااااحد يمشي يتقوووود بحااااله فرتكو عليا هااااد الجقلة...خلاص...
كلشي..شااف في شمس..بحزن..وحناااو راااسهم..بندم..غاااادين..حتى من القحبة..بغااات تطلب..مالقات ماتطلب من خنزر فيها...برد ليها الماااء في الركااابي..حنااات رااسها وزااادت..قبل ماايغربل مها...تم...
اما شمس بقااات مخشية في حضنه كتنخصص بقااا فيها الحااال من كلشي ظن فيها دااااكشي...هي ماتصرفااات معااااهم غي الخير..تنهد..وعسرها..في حضنو..خااشيها فيه..عارفها..حساااسة.وهشيشة..هادشي علاش مااقدراااتش تحاوبهم..قبيلة..ولكن هوو اش كيدير..هنا...هااا..تنهد وبعدها عليه بشوية..وهي كتنخصص كاتمسح دمووعها عض على شفته بغيض:..بغيتينس..نمشي..نقتل الزاااامل بووها هاااا?
حركااات رااسها بنفي..ومتمسح دموووعها..تنهد..ومد يديه لخدودها معاااونها..حط يديه اسفل دقنها..ونزل طبع قبلة على شفاااايفها بحنااان..خلاها توسع عينيها..بدهشة...مزنكة..دفعااته بقوة :شش درتي..?
تبسم..كلمس خدوودها:داااكشي لي خااصه يتداار نهار الاول ...خااص كلشي...يعرف بلي نتي مرتي..ودياااالي...ولي سميت مه زااامل يشوووف فيك..قلاويه نعجنهم ليه..
هزااات فيه رااسها مصدوومة من هضرتو الخااااسرة..جرها من اسفل خدها..ملصقها معااه:تااعت الي يشدك هنا يتكيك...باااش يله يتيقه بلي مراااتي..
تخشاات فيه كتضحك...جااابت ليه الضحكة..بااس رااسها :يله نمشيو 
شافت فيه باستغرااب :فين
طبع في شفاايفها قبلة خفيفة:هانتي تعرفي 
جرها بيد خشاها فيه وزااد غادي بيها

خداااها...اللور ديال الكلينيك...لي ماااكيجي ليه تاااحد...لا كااميرات لا وااالو..من غير بنااية خااااوية..يله ايديرو من بعد قسم الكشف عن داااء السيدا..وقف وراااها تحت تعجبها..كيفاااش عااارف المكاااان..ناااسية معاااامن..بلي..سيد جااااب حتى هندسة الجعااابي والقوااادس منين داايزين..حط يديه على عينيها بهدووء..وهي تشد يديه بغا تشووف:شنوووو كين..
نزل بابتاااسمة..كيشم عنقرتها وقرب حدا ودنيها وهمس:شششش هانتي تعرفي...
تمشا بيها بشوية..حيت بااقي الحجر..تم..لا تعكل..حتى دخل بها للدااااخل...وعاااود تمشا بيها جهة الدروج..الصقيل..والبنااية خااااوية...من غير الساس ديال الخيووطة..كتبان مهجوورة:فين طاالعين اصقر
تبسم على اسمه كيف خااارج من شفاايفها...مااجااوبهاش..كتااافا..يبقا وراااها..غادي مطلعها..حتى وصلو للسطح...منه للسماااء والبرد كيضرب..تبسم بحب:دابا يمكن ليك تشوووفي...
حيد يديه من عينيها...تنهدااات..وحلاتهم...معاهك حلات فمها بالصدمة..كاااان السطح كله مزين بالشمووووع صغاااار حمرييين..والطريق كلها ورد..حمر وابيض...مكتوووب الوسط بالشموووع..هااابي بووورزداااي..ماااي لاااف... وفي الجنب..مفرشة زريبة من الريش..مع مخيدات صغاار..و محطووطة تم طاابلة ارضية..فيها حلوة كبيرة..متوسطااها..زوج شمعات فيهم ربعة وعشرين..كاانت حلوة..ديال الفاااني..والفريييز...مطبوعة فيها..صوورتهم..في عرسهم..في امريكا..من كااانت ترقص معاااه..بقااااات اكتشوووووف مصدووومة مدهوووووشة...عينيها كيلمعو..بالفرحة..قبل ماااتدوور..حساااات بيه لصق وراااها..وانفااسه كيضربة.بالجهد..حساااات بشي حاااجة كتحط على عنقها..نزلات عينيها..وهي تدهش من العقد لي ركبو ليها...كاااان من اللؤلؤ..الغااالي بيض كيلمع..مع حجرة من الكريستال الازرق.كتباااان بحاااال السماااء نطق بهدوووء:كل عااااام..ونتي بيخير..كل عاااام ونتي..حبيبتي..ومرااااتي...وختي..وابنتي...كل عاااام ونتي قلبي...ورووووووحي...كل عااااام..ونتي حيااااتي...سنة سعيدة..
داارت عندو بسرعة عيونها..مدمعين..بغات تنطق..وهو يقاااطعها ويديه تحت جفوونها:دموووعك غلى عندي من الدنيا وماااافيها...مااانقدرش نشوووفهم واااخاااا غاااا بالفرحة..
حنااات راسهاا للؤلؤ لي كيلمع..تبسم وهز دقنها قااابل عينيه مع عيوونها:وااااخاااا نبحت على قااااع مجوهراااات العااالم وكنوووزه..تااااشي حااااجة مااااتضاااهي...كريستال عيوونك..للسماء في صفاائها..ولا البحر في زرقته..ولا النجم..في لمعااانه...نتي عندي...غلا..واهم من هااادشي كاااامل...وكووون لقييت شي حااااجة..نرمزك بيها..بيها ماالقيتش...ولكن قلبي كاااافي يخبرك باااااش كتعني ليا..نتي النبض ونتي الحياااة ونتي المماااات..نتي قلبي اشمس نتي قلبي
(جيبو 🚒🚒🚒 👨🏻‍🚒👨🏻‍🚒 شعلات فيا 🔥🔥🔥)
ماااعرفااااات..ماااتدير قداااام هااااد الكم الهااائل..من المشاااعر..كلماااته لجمو ليها اللسااان..وهو كيتكلم بكل هدوووء..وحنية..مخلطة ببحته الحرشة...وعيوووونه المخلوضة...خلا قلبها يترااااقص..مع أنغام الحب..والهيام...حتى كلمة اتقوولها ماغتقدر تعبر على هاد اللحظة..ولا تقدر توصف الشعووور لي كتحس بيه....خداااات يديه بشوية..عندها...لمساااتها بكل حنية...وهو متبع تحركاااتها مع ابتسااامة..حتى صدمااااته..بالقبلة ..لي طبعااات وسط كفه...عينيه خرجو..وقلبه وقف..شاافت فيه بابتسااامة..ويديه حااطااها على خدها:ماااعرفتش اش نقووول..تلفت (بابتسااامة)فرحت وتلبكت...هاادشي بزاااف..يمكن كنحلم..ههه الشمووع والورد والحلوة..والهدية..مايمكنش يكووون حقيقة...ههه..ول
قااااطعها بشفااايفه...مخبرها..بلي..هاااادشي كلشي حقيقة في حقيييقة..ويلا كااان الحلم..فراه وجووده معااااها ولقيااااها..هو الحلم..ويلا كاااان حقيقة فراااه حبه..ليها وجنووونه بيها وهوسه هو الحقيقة بداااتها كيقبل شفاايفها بكل رااحة..وحنية...واااخد وجهها بين كفوفو..معوج رااسه لنااحيتها ..وهي وااضعة يد ورا عنقه ويد على صدرو..مبااادلاه ديك القبلة..شفااايفه كيتحركو بشوية عكس ديااولها..عاااطي لكل وحدة حقها...ينزل لهااادي ويطلع لاخرا...تنهد..وعسر خدودها بيديه..مخليها تفتح فمها..دخل لسااانه يجر رييقها..ويلعب بلسااانها..وهي متبعااااه...حتى شده وبداااا يمص فيه...النجووووم والقمرة مضوية...والشمع في الارض..مع الورد..واااش كينة شي لقطة روومااانسية حلا من هااادي اكيد..لا..بعد بشوية مااساااخيش..وتاااهي..مااسخاااتش من حلاوة قبلته...كااان حنين لدرجة ماابغااااتوووش يبعد...هز راااسو فيها مبتااسم..شد رااسها بين يديه وطبع قبلة على جبينها..فرحااااان..وبعد كيضحك:يله الحلوة اتدوووب 
حركااات رااسها بإيجاااب خشاها فيه وتم..غادي..بيها..جهة الطبلة..لي كانت كلها ورد..حمر متوسطااها الحلوة..ومووس ديال فضة..مزوق بشريط احمر..وقف ضااامها من اللور..:تمناااي أمنية قبل ماااتطفي الشمع
غمضااات عينيها مبتااسمة..طاالبة ربي..كتطلب الله..وهو وراااها عااااسرها..مبتاااسم..يمكن عرفها..اش كتدعي..وتاااهو...كيدعي الله يطول ليه في عمرو..ويخلي حيااااتهم..الماااجية كلها عسل في عسل..حلات فمها خداات نفس..وطفااات الشمع فرحاااانة..مد يديه من اللور هااز الموس عاااطيه ليها..تبسماات ومساااكته من فووق يديه...غمض عينيه بحب..لا لا يااربي يااربي..هااادشي بزاااف عليه..حس بيدها كيحركو يديه لي فيها الموووس...حل عينيه...معسلين..معشقين..وقطع موورسو بشوية..خدااات قطعة هزاااتها..بغات تعطيه وهو يمتانع..خدااها من عندها..وعطااها. ليها..يله اتخشيها في فمها..وهو يتلاح عليها..تاااني..وااخد ليها نصها من شفاايفها...ويمسح ليها لاكريم لي داااع بشفاايفه ولساااانه كيدووز على شفااايفها..ويلحس...حتى كمل على خااأطرو..وبعد..بشوية...خدااها مين يديها بحال الحلم..ومشا بيها جهة الجلسة...برك وبركها..في حضنه..هزااات رااسها للسماااء...شاافيها..بهياام:نتي حسن منه..
شافت فيه بصدمة حط يديه على خدووودها...كيلمس فيهم:...القمر..نتي حسن...منه..هو كله عيوب..ونتي ..ماافيك...تاا عيب سبحااان لي خلقك وسواااك...
تخشاات فيه بخجل كتضحك:صقر...
غمض عينيه وضمها:..اااه ياااا عقل صقر...وشحااال كتخرج منك اسم صقر...حلوة...مااانكرهش..نغطس فييييك...هناااا..ونسرقك..عسلك..ونطبعك..كلك..ببصماااتي...تكاااايسي عليااا..رااااني...غاااا فقييير..وفحبك..غنيت..وفعشقك دبت..وفحبك تجننت..وفيك توفييييت...تكااايسي علي الحبيبة...راا قلبي على قدو ..مسكين ودااابا..ولا طااالب شرع الله معاك

هزاات رااسها فيه حااالة فمها..فيه..كااان كيشووف فيها بابتساااامة..عدبة...:كنبغييييك..بلا قيااااس
تبسمااات بحب وهزااات يديها للحيته للخفيفة كتدااعبها..تنهدااات ونزلاااات جهته طاااابعة قبلة امتنااان على شفااايفه...تصدم..بااقي..ماتأقلمش مع هاااد شمس الجديدة...كيقوول يااربي مااانفيقش يااربي ..مانفيقش...شفاايفها حلويين..بلا قيااااس..ورطبين..متمرين وداافين...بغات تبعد وهو يزيرها..عندو..مكمل البوووسة...حتى حبس فيها النفس..عااد بعد..كيتهج..تبسم..وتكاااا متكيها حدااه خااشيها فيه..هزااات فيه رااسها..:إقبااال.?
شاافيها..ونزل طبع قبلة على جبينها..:إقبال عاارفااك..معاايا..قاالت ليك..اتمشي تشووف شي صديقها...
تبسمات مخشية فيه:اكيد..سي.ديااب..
وسع عينيه هااز حاااجبو:شكوووون...هاااااد زااامل لي وليتي تقولي ليه سيدي....?
هزااات رااسها مصدوومة:..حشوومة..تقول هكااا..هداااك..مريض دياالي..(تنهدااات بحزن)مريض..تاهو بسرطااان الدم..في مراحله المتقدمة..تخلاو عليه واليديه..قدااام..الكلينيك..ومشاااو..عمرهم سولو..فيه...كااان فااقد الامل..في العلاج...وماكاانش بغااا يتعااالج..ماعرفتش كيفاااش..حتى واافق..من بعد قاالي..دكتوور تاامر كان كيسول عليها...عاد عرفت بلي إقبال..ولات صديقته..وهي سباابه في العلاج
بعد منها مصدووم:اش كتخراااي عليا..اش بين الزاااامل بووه وبينها...حتى يقرب ليها..ولا يشووف فيها...
تنهدات من فمه الخاااسر:..سي ديااب...جاااتني حاالته كيفي...في الوقت لي كنت محبووسة في المغرب...كنت كنتمنى غااا الموووت كنت فااقدة الامل في الحياة..(شدااات في يديه)حتى جيتي نت..وليت ندعي الله ليل ونهااار..يطول في عمري..نبقا معاااك..حتى من عرفت عندي القلب..كنت نطلب ربي..يدير شي معجزة...هااادشي لي سراا..لدااك الدري...من لاحووه واليديه..وماابقاااوش سوله..فيه..وهو كااان في امس الحااااجة..ليهم..فقد الامل تاااهو..مااعرفتش كيفااش ..تقرب من إقبال ولاو اصدقااء..(تبسمات بحنان)ولكن انااا عاارفااااها..ماكتخلي تااححد براااحته...ضرووري من المناوشااات..والمقاالب..دياولها..يمكن تشيطينها..حمسوو كيف حمس قااع الاطفااال..لي كنعااالج..ونااس كباار...كلشي عزيزة..عليه....ومن جبدتي..الموضووع..خااصني نعلمك..بلي..قبل ماا ترجع انا تكلمت مع خويا ليل..بااش
حيد يديه من يديها وتقاااد في البركة :لاااا ماااااتقووووووليش ليا..نااااوية...تتبنااايه
حركات راسها بايجاااب:..الدري بقات ليه عملية..من ايتعااالج فين ايخرج
غوت بغيض:تي شفتك من الصباااااح ونتي تداافعي عليه...يلا براااا الله يعرضو السلامة..
حناات رااسها بحزن:ماابغيتوووش يتشرد..للزنقة
اشار ليها بصبعو:شمس..بلا ماتصعريني....ونصدق...ناااازل قااتل قحبة ممممه..قااااااع...ونتهناااااو..رااا

درتي لي عليك..وعااالجتيه..صاااافي..سدااات مداااام...يقود..بحاااله..رااا ماشي فااااتحين دااار الايتاااام..عندنا..ولي جااا مرحبااا
تنهدات بحزن:مااغتفهمنيش
تمااات نااايضة..وهو يجرها بركها في حضنه بغضب..:شمممس يهديييك الله شفتك كتدااافعي علييييه قدااااامي...ماااااتصعرينيش..كتر..وخلي تدوووز هاااادي الليلة على خير..(شااافها اتبدا تدمع..وهو يزفر:يااا صبر ايوووووب...هااانتي لا بقاااا فيك نصيييفطووووه..برااااا..ندير معاااه المزياااان وندخله للمدرسة مزياااااانة...ولكن باااش تدخلي علياااا..عزري للداااار..وكينة نتي فيها وبنتي...لا...واااش بااغا تحمقيني...انا يله..قلت اخيرا حن عليا الله وشااف من جهتي...ورجعتي ليا..وغنسكنو بووحدنا في داارنا...ونعيشو مرتاحين..جاايبة ليا برهووش مااعرت منين ملقطينه...وباااغة تسكنو معااانااا
دورااات وجهها عليه بغات تنوووض وهو يزيرها..:وهااانتي..كتقووولي كنجبد..وكنظلم...رااا أي راااااجل..ماااغيبغيش يدخل شي حد غريب للدارو..(تنهد وحط يديه علة خدودها)هانتي..عاارف قلبك حنين..وكيبقا فيك بنااادم...صاافي ايخرج..انخشيه في طياااارة ونصدرو لميريكااااان..يكمل قراايته وقااااع مصااريف السكن والتعليم نتكلف بيها...هااا اش قلتي..?
هزاات رااسها بخدلان:..عندك الفلووس كيحلو..كلشي..نت عمرك شفتيه..يلا خليناه بوحدووو..ايدير شي حاااجة في رااسو..ولا ايمشي لعاائلته..الدري..حاااقد على عائلته..اناا ماابغيييتوووش..يطلع..واا
قاااطعها بحزن:كيفي...
حركات رااسها بعيدة على عيونه:..ماابغيتووش..يطلع..حااقد..هكاك..كوون شفتي فيه..اتلقا العافية في عينيه..وكل ما دكرتي عااائلته..كيزير على يديه وكيحماااار...ماابغيتووش يأدي راااسه..ولا بسباأب طيشه..يأدي...شي حد..(تنهدااان بنفرة:سمح لي..انا مااقصدتش..نجبدك..ولكن..الدري..محتاااج شي حد يساااندو..ويكوون جنبه..محتاج العائلة...انا مااعرفتش..كيفاش ترعرع وسط عائلته ولكن لي متأكدة منه..بلي عاااش معدب..وديمااا..خاايف..ديك النهار قلت ليه نتاصل بماماك قبل مانزلو للبلووك..صفاااار..وبدا كيقول ليا..لا..ويطلب..وقال يلا عرفوه حي يقتلوووه...ماعرفتش علاش.ولكن لا كانت عائلة هكا..راا خطر عليه..خاااص لي يحميييه..اصقر..ويحميه حتى من نفسه...ماااعرفتش كيفاااش نشرح ليك ولكن..بقا فيااااا.
بقاااا سااااكت شحاااال..كيشووووف فيها والف فكرة كتدوور فس مخو:سميته الكاملة
تنهدات بحزن:دياب مرتجي
حرك رااسه بايجاااب..وشااف فيها:داابا نشووف قضيته...ونقوول ليك..
تبسمات بفرح ماسكة يديه:بصح
حرك راااسه بإيجااااب.:يدير الله خيييير...
مااعرف غااا هو رااجع متكي...بقوة وهي فووقو معنقااه كتضحك:شكرا هههه
هز حاااجبه فيها:راااا انترااااجع ..ونصدق..مخرج روووحو بيدي...واااخر مرة تقووولي لي سي...كتفهميييي?
حركات رااسها بإيجااااب..وزاادت تخشااات فيها..تنهد..بحنق..وضمها ليه...كيشوف في السماء يخمم..ماااعرت منين خرج ليه هااااد القواااد تااااني..
(شبيك لبيك..انا دياااب مرتجي..لي جاااي في بنتك يرزيييك..انااا..نشااء الله..لي غنشيبك...وغنجعرك...انا هو نسيبك 😈😈😈😈😈)
يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.