صورة مصغرة لـالعشق المتمرد الجزء الثالث

العشق المتمرد الجزء الثالث

talt 3ichq 3ich9 al3ich9
رواية العشق المتمرد

رجعنااااا .......دخلت دوشت ونشفت شعري وصيبتووو ...بقييت جااالسة في البيت ...كنسترجع الاحداااث .......لي وقعو .....معرفتش شنوو سر اهتمام نجييم الزاائد .....مننكرش كيعجبني اهتمامو ......واخا كنبين العكس ..والله مابقيت فااهمة رااسي .....وانا كنفكر في متااهة الحياااة وشنو مخبيالي ....صووونا تليفوني ...
انا : ( اوووف ...اوووف ....نسيتوو من باالي ....يخ معندييش الوجه لي ندوي معااه بييه ...شنوو ندير نقطع .....لا لا ...مجااتش شحاال عيط ليا ....صاافي نجااوب ولي ليها ليها ) ...الوووو ....بصوت هادئ 
ليث : (بلهفة ) لمااار ...على سلامة ...اخيراا ....جااوبتيني ...
انا : الحمد لله ...غير مكاينااش في كاازا ....واغلب الوقت تليفون مكنهزوش ...
ليث : فينك نتي داابا ......ممكن نعرف 
انا :(بارتبااك ) الوووو ...الو ...ليث مكتسمعكش تغطية ضعييفة ..الو (قطعت وطفيت تيلي ) هاكداا حسن ماقادا على صدااع حااليا ...
وصل وقت الحفل ماما وخالتي نوال مبغااوش يمشيو بحجة الحفل شبابي ....بابا الحاج سبقناا عندو شي هضرة مع سي عمر ....دراري برااا كيتسناوتي .....لبست فستان اسود ساامبل ....(كنحماااق على هاد اللون كيجيني غاامض بحاالي ).......مع كعب عالي ........عملت ماكيااج عادي ومثير 
....خليت خصلاتي ابذهبية على رااحتهم ....
جذواان :(كيصفر ويقلب بعينيه ) ختي عفااك ممكن تكلمب لينا مييروو .....
انا 😞 ضربتو لكتفوو ) رااه قااليك طبيب نظااظرك متحيدهمش من عينييك ...مكتسمعش ....
نزااار : (فتح ذرااعو ) ممكن تكووني رفيقتي في هاد الحفل ........
انا : اوووه سي جووونتيل نزاار .....خرجناااا لقينا نجيييم براااا شااافنا وقطع تليفوون معصب .......
نجييم : شكوون فيكم عطااا نمرااتي لدااك لقوم ...
نزااار : اااه فكرتيني راااه هشاااام (ولد عمتو) كنا كندوي جبدنا الهضرة عليك وقلت ليه بلي جيتي وبغاا نمرااتك وعطيتهاالوو ....
نجيييم : (بانفعاال) معاامن تشاااورتي ...كون بغيت نعطيهالو مغدااش تغلبني ....رااه نمشي حتال عندووو 
نزاار : انا مقصدت ....نجييم : داابا يالله 
مااشي وقت هاد الهضرة .......
انا : في نفسي .....سلامة هادا ماالوو 
وصلنااا لمكااان الحفل ....لي كان قداام فيلا في البحر ......جهزو المكان ...ولا في اروع الحلل.......المأكولات متنوعة .....موسيقى صااخبة ......مشروبااات مختلفة ......شاافتنا لينا او شاافتو لي كاانت لابسة فستاان في شبر ونص من ثووب بالاحمر .....اما مكياااج حدث ولا حرج ( غرت انا ) جاات كتجري ......سلماات علينااا بطراااف صبعاانها ......وعنقاات نجييم لي مصدووم (معرفتش مناش )...
لينا : مرحبااااااا ....داابا عاد زياانت الحفلة ......(وهي مااسكة نجيييم ) ...قدمنا ليها الهداايا ديااالهاا ........استقرينا في طاابلة انا وشبااب والتحق بينااا مؤيد ...تعرفناا على بعضنا كثر ......نزاار ملي دخلنا وهو يدوي مع حبيبة القلب في تليفوون .....نجييم كنحس بيه الجسد حااضر والعقل غاايب.......اما جذوااان تلف مسكييين لي شااافها فلبنات بغاها ولي مشاافهااش بااغي فيها نص ....... 
مؤيد : ( مد ليا ايديه ) ممكن تسمحيلي بهااد الرقصة ... انا : اوووف كوورس خييت كنحمااق على هاد اغنية ......مشيت معااه لحلبة الرقص .......حطيت ايدي على كتفو وهو حط ايدو على خصري ...وبدينا كنتمااايلووو على اثر اغنية ......
لينا : الا بقيت نتسنى فيه نرقصو بقيت هنا (مسكاات ايد نجييم )
نجيم : ( عاد نتابه ) صرااحة سمحيلي مي معندييش مع هاد شي ....زائد رااسي مبرزط اناا غنوووض شوبة ونرجع .....(مشاا وخلاها مبهووضة ) 
جذوان : (عتق الموقف ) ولكن انا يمكن ليا نرقص معااك ........التحق جذوان ولينا بلماار ومؤيد .......لينا معجبهااش لحاال ودييك ضحكة لي كاانت من شوية عاملاها على وجها تقلبااات لحزن 
انا :(اشرت براسي لجذوان زعما اش كاين) ......عملي براسي معرفش ......شوية تباادلناا الادوااار ورقصت مع جذواان ...
انا : يااك لاباس ماال هادي قلباات علينا وجهاا عاد كانت تضحك من وذنيهاا 
جذوان : معرت ليهاااا ......مبغااش نجييم يرقص معاها وتقلقت منهم ...خلينا منهم 
انا : اجي مفهمت واحد الحاجة شكون هشاام لي قالل عليه نزاار قبيلة .......جدوان : اه هدااك خووو مرت نجييم لولا .........
ملي سمعت مرت نجيييم لولا بحاالا حسين بغصة في قلبي خصووصا انه باان ليا تأثر وااخا معرفتش سبب طلاقهم مي بااين بااقي كيبغيها ......درت سبة بغيت نشرب وتمشيت نااحية ...لبحر ........وتما لقيت

تمشيت ....ناحية البحر .......تماا لقيت نجييييم ....وااقف ......عامل ايد في جيبو ....ولووخرا كيكمي بيها ..مهمووم ...معرفتش نتقدم ونمشي عندو ولا نرجع ........وانا مزال في صراااع مع نفسي حتى كنشووف لينا سبقااتني .....وشداااتلوو في اايدووو ....معجبنييش لحاال .....كتهضر وتعبر فجأة ضاار عندها ....بغااا يقوولها شي حااجة غير لمحني ... قرب منهااا كثرر بحاالا غيبووسها....التفت ورجعت منين جييت مقدرتش نشووف 
#عند_نجييم 
نجييم : ( قرب حداا فمهااا غير بانت ليه لمااار مشاات دفعها ) انسة ...مرة اخرى متجاوزيش الحدووود ....لينا : (كانت مرفوعة غير طلقها كانت غطييح عااد ستوعباات كلامو ) علاش فين كااين المشكل ....انا عجبتيني وكنظن حتى نتى عجبتك ...يعني ......
نجييم : ( بتمرد ) يعني ......واالو ....واش قلتهاااليك .....حاليااااا ....تفكيري ....واخداااه ...غير وحدة .....
لينا : ( بيأس ) سعداااتها.....(مداات ايدها ) لااكن ممكن نكونو اصدقاااء .......نجييم : الا كنتي غترتاحي هاكدااا معندييش مشكل ( بدورو هز ايدو وسلم عليها ) ....
#عند_لماار 
بقيت جاالسة في ركن بووحدي كنحااول نصدق اش شفت ....شوية رجعت .......محاملاش رااسي ....لقيت دراري واقفين فين كنا .....مشيت عندهم ...
انا : مزااالين ....غتبقاااو ...........جذواااان : باقي لحاال سهرة عاد بداات ......(التحق بينا نجييم ولينا كيضحكووووو ) ...
نزااار : غير طفي لينا شمعة عيد ميلادهاا ونمشيو ........لينا : بااقي لحاال ...شكون باغي يمشي .....انا : (هزيت صااكي ) انا غتسمحوولي رااسي ضرني مع لبرد وصدااع غنمشي .....جذوان : لماار غتعقلي على طريق .......انا : (خنزرت فيه ) ماالي باقااا صغييرة غنتلف ....مؤيد : انا نوصلك الا بغيتي .......انا : لا .....لا دااعي ....نجيييم : (مكيشووفش فيا ) انا غاادي نيت يالله الا بغيتي تمشي ...زاد وخلاني .....تبعتووو في صمت .....طريق كلها غاادي حداايا مدوااش .....وانا كذاالك ......حتى وصلنا ...
نجييم : دخلي انا غاادي نبقى هناا شوية ....
انا : شغلك هدااك متشرحش ليا بقا ...ولا رحع ......دخلت وخليتو والقف ...
نجيم : ( بابتساامة جاانبية ) هاادشي لي بغيت ......بغيتي غيررر ....اللعب ....انا نوريك اللعب ديال صح كيدااير ....
دخلت لقيت ماما ونوال مجمعين بستهم ودخلت بدلت وتلاحييت على...... سرير....عيطت لشيمااء ......بئر اسراري ...من تليفوون ماما ....عودت ليها اش كيوقع معاياا .. ملي جينا ...حكييت ليهااا على مشااعر لي كنحس بيهاااا.....وهي بدروها مبخلاتش عليا ... .......نصحااتني نتصرف بعقل ....وخبرااتني ....انه غير الحب كيحااول يطرق بابي من جديد.........
اااه على هاد المشاااعر ...لي كتنزل فجأة .....ومكنقدرووش نقااوموها ....اسباابها صعيبة الفهم ........كتدييني معاااها ...بحااال امواااج البحرر ....لي كنسمع دابا . تارة في مد وتارة في جزر .....كتجتاااح الجسم .....وكتحااصرو ....كتترك ...نبضات وذبذباات غير مفهوومة ....وكتعطل جميع اجهزة الاتصاأل ....بيني وبين رووحي ...وعقلي .....وكتكون بحاال الريااااح ....القوية ....والشرسة

مر على تواجدنا ديالناا هنااا عدة ايااام .....زرنااا مناطق عديدة ....اقشور ...شفشااون ....طنجة ...تطواان ...شريت تذكارات لاصدقااء ديالي ....لي كنسول فيهم وهما المثل ....دائماا .....علاقتنا هي هي حتى حااجة متبدلات عااد كتزييد تقوى ....على عكس علاقتي مع نجييييم لي تغييرات تدريجيااا .....اهتمام دياالو مرة يزيد ...مرة ينقص ......مبقيتش فااهماه .....شخصيتو ...مبهمة ....غير وااضحة .......حتى كنقوول انه مكيكن ليا حتى شي مشااعر ....لكن .سرعاان مكيتبين ليا العكس ........مثلا .......في واحد ليلة وحناا على طااولة العشااء .....
الحااج : مزياان ملي مجمووعين بغيت نقووليكم وااحد الخبر ....ونستاشر مع مولات الأمر ...لي هي لماار 
انا (تفااجئت ) ياا ك لاباس ابابا اشمن خبر 
الحااج : اش غنقووليك ابنتي ....قبيلة كنت مع سي عمر حتى جبد معايا وااحد الموضووع ...الا وهو طلب ايدك لزوااج من ولدوو مؤيد ........تصدمت انا...هزيت عيني وأول واحد بغيت نشووف ردة الفعل دياالو هو نجيييم .......لقيتو كاارز القبظة دياال الايد ديالو وكيحرك رجليه ....دليل على انه معصب ....عجبني لحاال 
انا : علاش لا .....نفكر ونرد عليك ابابا ....
نعمة : انا ممواافقاااش الحااج ......انا : ضحكت بجهد ....مبقيتش فااهمااك اماما ......كنتي تحمااقي ونتزوج ....وملي رطابيت انا ...تعكستي نتي ....
نعمة : هضرة وحدة قلتهاااا .....ومغادااش تعااود ..
نجييم : ملقييتوو شكون ...غير هداااك ....حس رجوولة ماافيه .....مراا تزوج مرااا (ضحك ضحكة استهزااء )
نعمة : دااكشي لي كنقوول حتى انا هي لي غتحكم فيه ...سلعتي وانا عارفااها ....
انا : (وقفت لحت الفورشيط من ايدي) .. ......انا لي كيخصني الامر حتى وااحد ممنحقووو يتدخل في هاد الموضوع .....انا لي غنختار شريك حيااتي ....ماشي نتوما (قلت هاد الكلام ...ودخلت البيت) ...
غتسااؤلو علاش تصرفت هاكداا ....غنقول مؤخرا اي حاجة كندييرا مبقااتش كتعجب ماما.....عمرها علقاات على طريقة لبسي ......حتى ولات كتعلق .....وليت كنحسها كتأيد نجييم ..في كل حااجة قاللها .....وللات ضدي .........اما موضووع مؤيد غير قلت هاكدااك جكاارة .......هو اخر وااحد نفكر نتزوج بيه... ......انا رااسمة وواضعة موااصفات لشريك الحيااة..........ومكتنطاابقش عليه هاد موااصفااات اطلاقا .......لمه داازت مدة وخبر بابا سي عمر انني مكنفكرش نتزوج حااليا ...وختارع ليه اعذاار ...في الاول تقلقو ....ولكن من بعد تقبلووها عادي ......واليوووم خارجين كاملين نتعشااو على براااا ...نودعوو المديينة ...حيت غنرجعو غداا ........عرس نزااار قرب ...
لبست ميني فالأسود مع ليباموس في نفس اللون .. جاكيط فالخزي مزينة بتكريشات و صاك نوار مع ميني بوط حتى هو نواغ ههه ...عملت ماكيااج ليلي ...وخليت شعري على رااحتو ......وقصدنا مطعم زوين معرووف تما ....

☆☆☆ في المطعم ☆☆☆☆☆
سي عمر : مااسخيينااش بيكم كون غير زدتو شي ياامات ..........مليكة : سي عمر عندو صح ...صيف عاد بداا ونتونا غاديين ....الحااج : كي كتعرفو نزاار عندوو العرس من هنا لسيماانة ....يالله نوجدو .....نوال : ورااكم معرووضين عندااكم متجييوش ......سي عمر : رااه دويت مع الحااج الا كانت الخدمة مرخووفة نجي ...سي نو ....يمشيو غير الدراري ......لينا : ياااي شحاال محضرت لشي عرس مغربي ......مؤيد : ياااخساارة كون واافقاات لماار كون درنااا عرسنا مع نزاار .......انا : ضحكت ضحكة صفرة وحدرت راسي .نعمة : ايوا زواج قسمة ونصيب وانا ...مزال مسخيت ببنتي ......
《 في نفس المطعم وبالضبط في طاابلة بجنبهم كاان جوااد ( حبيب لماار الاول ) هو وزوجة ديالو وبنتو ....صغيرة عندها شي سنة .....شااف لمااار وبقى حااضيها وحااضي تصرفااتها وهي كتضحك ....على عكسها مشاافتوووش ...لكن كان .غافل على وااحد شخص لي جاالس كيشووفيه ..ومقااابل اتجاااه عينيه ......وكيتفكر فين شاافو ...》نجيييم : (في نفسوو ) اه هادا هو شخص لي كاان واقف عليها ملي كنا جاايين ....وقاالت بلي تغلطاات ليه ....اكيد بيناتهم شي حاجة ......علاش كيشوف فيها بديك طريقة ...زوجة جوااد : جوااد رد لباال للماار ( طفلة )انا نمشي لحمام ونجيي ......نجييم : ( ..معصب ..) هاحنا غنشووفو قصتكم .....
#عند_لمار
تحطاات على ماائدة مأكولات مختلفة من كل فن طرب ....وتعشيينا في جو مليء من المرح .... سي عمر كيخليك متحسيش بالوقت بالضحك ........ لكن ياا فرحة ما تمت جااني تليفوون ...وكان المتصل مصعب .....خرجت على براااا ....باش ندوي على خااطري ........قالي بلي جااا لكاازا .....وحكيينا عادي ......توحشتهم صراااحة ...مكرهتش كو كانو معاايا .....خبرتو بلي غداا ولا بعدو بالاكثر ونزلو ونتلقااو من جديد ....قطعت من بعد مكملنا الحديث ......وانا رااجعة كنحس بشي حد سحبااتني للوراء ......
انا : ( صدمة ) نتا ....بعد مني .....طلق من ايدي ....جوااد :وهو غادي بيا جهت باركينغ ...كنترجاااك المااار ...بغيت ندوي معااك .......انا : (وقفت ) معندنا فااش ندويو .....حكاايتنا ساالات شحاال هادي .....وحتى حااجة مغادا تغير دابا ......جوااد : ( مااسكني من ذرااعي ) عااارف الماار .....انني غلطت في حقك ...وانا كنترجااك تسمعيني ....عتابريها اخر مرة نتلقااو ....انا محتاج نعتذر منك ....كنوااعدك 5 دقاايق ...وعمرني .....ندوور بسااحتك ...انا : ( حنييت فيه ) اووكي ....تفضل ...جوااد : انا بااغيك تسمحيلي ...على اي جرح سببتو ليك ....ولكن خااصك تعرفي ...انني كنت كنتعذب ضعف منك .......عااندتك وتزوجت .....وها انا تزادت عندي بنت .....ولكن حبك في قلبي مزاال محفوور ودليل ان بنتي سميتها على اسمك ........انا : 😳...شنوو .....جوااد : اه سميتهااا لماار ....كنت نتمنى تكوون منك....ولكن اكنطلب من الله تطلع تشبه ليك ....في تصرفااتك ....بااش تغطي داااك الفرااغ لي في قلبي .........انا : (نثرت منو )سااليتي ممكن نمشي..... ...جوااد : لهااد درجة الماار قلبك كحاال من جييهتي .....شد ليا ايدي بقوة ......انا :شووف نقوووليك .......منكرش تعذبت في لول ...ولكن ملي دورتها ....في دمااغي لقيت بلي مكنتيش كتبغيني .....كنتي كتبغي رااسك ...كثر .....كنتي اناني ...ودابا طلق خليني نمشي .......جوااد : جرني لعندو وضمني ... صرااحة تصدمت من هاد تصرف ....مبقيت عارفة مندير ....

جوااد : شحاال توحشت هاد.....الحضن...وتوحشتك ..... سمحيلي الماار نتمنى ليك كل خير ...لانكي كتستحقي الافضل ......نجييم : ( ملي شااف لمار تعطلات شك وخرج يشووفها بلاما يبين وجاا مع لقطة العنااق طلع ليه دم وحس بالاهانة ولغيرة مشاعر سلبية مخربقة كيتصرف بلا مايفكر احساس غريب حسو ملي شافهم معنقين ماعرفش باش يترجمو) كيصفق 👏👏👏👏 براافو ...قولو هاكدااك .....من لول كتعااشقو في الخفااء ... .......جرني حتى حسيت بذرااعي تفك..... .....وبداااا على ...جواد
بالكرووشياات...👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻 خلطوو خلا ليه وجهو كااع دماايات ....كان متحكم فيه ....انا مت بالخلعة كنحس برجلي فشلو عليا وقلبي كنسمع دقااتو .... وقفت وسطهم كنفك ......انا : جوااد عفااك سير من هنا ......نجييم : (دفعني وهو معصب ماعارفش اش كيدير ) خاايفاا عليه .....يا الكذاابة .....رااجل ببنتوو . ....الا مضربتيش لحسااب لمرتو ....خمي غا في بنتووو .....بغيت نعرف من اشمن نووع نتي تاابعة لفلوووس .....مقدييتش نهضر ياااه ....لهاد درجة حتاقرني .......
جواد : ضربو 👊🏻 منسمحش ليك تغلط فيها ......نحييم : تعصب ودخان كيخرج من ودنيه ولاحو على واحد سيارة ونزل عليه .....شمااتة لاخور ....عندك لوجه .تهضر .....ضرباتك نفس الكيداار ...انا : جريت نجيم وكنغوت على ناس يفكو ووالو كاان بحاال اعصاار ....لي دااز من حدااه يسوووط فيه ...ملقيت حتى حل من غير انني نعيط لجذوان ....قلت ليه يخرج هو ونزار على برا بلاما يبين ودااك شي لي داار و.....خرجو عندنا لقاالو جواد لتحت ونجييم فووقو ...نازل عليه بالكروشي .......فكووهم وجذوان تصدم ملي شااف جوااد جرو دااه لجهة لوخرا ...ونزار كيحااول يهدن نجييم ....اما انا قلبي غيسكت ...نزاار : صاافي تهدن اصااحبي واش باغي تقتلو ...وتخرج على راسك ومستقبلك .......شكون هذااك ممكن تفهمني ...نجييم ( بعصبية ضرب ايدو مع واحد الحديدة ) سول هاد خيتي لي حدااك حتى معرفتش اشمن نووع .....مخلطااها ......العلم الله اش كديري ....انا : بزاااف عليك ...حدك تمااا ......عطيني تيسااع ....ونتا ماااااااااااالك ...نجيم : (غضب وكيغوت)انا ماالي ....ها ماالي ....هز ايدوو حتاال لسماااا ...ونزل عليااا بوااحد تصرفيقة ...حسيت على اثرها بفمي عوااج ......ووذني بقااو كيصفروو ... بقااا شاادني من ايدي وكيغوت ...مفهمتوش اش كيقول كنشوف غير حركات فمو ....شوية ترخيت وطحت عليه ومبقيتش عاقلة ...

اعشقهااا ....عشق طفولي وجنوني .....عشق متمرد ........ابحث عن سبب مقنع لحبي لها .......لكن لا اعرفه .....كل ما اعرف ....ان عشقي لها يزداد كل يوم..... هذا العشق الذي جعلني اغاار عليها من نفسها ........وجعلني ادمنت عنااقها ....ولو في مخيلتي 

نجييم : انا ماالي ......هاا ماالي ...... .......(كنعتااارف .....تسرعت عمري ....كنت نتصور .....نهز ايدي .....على شي مرااا ....حتى ضربتهااا ...ومااشي اي وحدة .......ضربت الانسانة ....لي شاااغلة تفكيري ....من.اول .....محطييت رجلي هنااا ...... لي عشقت تصرفااتهاا.....وطفوليتهااا ......وفي نفس الوقت كرهت تفتحهاااا الزائد .......لي كيخليهاااا .....مصدر استغلال من اي شخص ......كنا بخيير جاالسين وهي حداايا كتعبر بايديها وتضحك ....فجأة كنشوف ....شخص لي وقف عليها في محطة .....كيشووف فيهااا ....وتائه في عينيها ........والاكثر بنتو في نفس اسمها .....جاها اتصاال وخرجااات ....تبعها ....شكيت ......وقلت نقكع اليقين .....خرجت نشووف بعيني .....كنلقااهم ....معانقين ......مبقيتش عااارف راسي اش كنديررر .....ولي كيزيد يعصبني ......كلامها المسمووم .......صرفقتهااا .....وبقيت شاادها وكنغوت حتى كنحس بثقلهااا ....كيزبد ......وفقداات الوعي) .....
نزااار : اش درتي انجييييم .....واااش بعقلك ........اش دارت البنت كااع 
نجييم : (معصب ...حملها ...وهو ميغوت ) غتزييد كلمة اخراااا .....نساا بأنك خوويا ....ونخلطك مع شماتة لاخور .......جيب طونوبيل وعيط لخوووك ......نديوها لمصحة ......
نزاار : مغااديش نجااوبك .....مشى بسرعة جااب سيارة وكلم جذوان لي جلس حداا لماار لور ....كيحااول بفيقهاا .....نجييم ساايق بسرعة جنونية ...
نزاار : من احسن سير .....الفيلا .....غتكون غير ضغط ...مع خلعة شوية تولي لاباس .....بلاما ...نكبرو الموضووع 
نجيبم : (ضرب ايدو مع المقود ) نكبروووه اسيدي ...مكنخاافش ......جذوان : نجييم نزاار عندو صح ...شوية تولي لاباس .....
داار بكلامهم وغير طريق ...وصلو بسرعة البرق .....حطها ....في غرفتها وخرج برا ....
نزاار : ممكن نفهم دابا ......نجيم : ✋🏻 ماااشي وقت الهضرة ....سير جيبهم من المطعم .....غيكونو مشوشين ... ختارع ليهم شي كذبة حتى يجيو ....
مشاا نزاار .....يعمل كيف قاالو خووه ......اما جذوان وجد القهوة مشاا حداا خوه لي كان معصب ....
جذوان: هااك ........نجييم : محملش راسي في هاد سااعة ......قلب عليا ......جذوان : سمييتوو ...جوااد ....خكيب لمار لول ......نجيييم ( وقف بعدما كان جاالس ) شنووو خطيبها .....جذوان : الا بغيتي تسمع القصة ....تهذن وجلس نعااودليك .....( ........)
#عند_لماار
كنحل عيني ....كنلقااا راسي ....في داار ....شكوون جاابني ...هنااا ...تفكرت اش وقع زااد الغضب دياالي وحقدت على جنس الرجاال ... وقفت وتقاابلت مع المراايا .....كنشووف قدااامي ...فتاااة منكسرة ......ضعييفة الشخصية ......
انا : شكون ....هادي ...اهئ اهئ .....مكنعرفااش ....دوزت ايدي على وجهي ....كنلقى ...اثاار صبااعو ......حقييير .......لبست سيرفيت .....وسبادري .....وخرجت كنتسلت ....كيبانلي ....هو ....وجذوان ....كيدويو .......مبغيتش نثير انتبااه .......نقزت من البالكوون ....بلاما يشووفووني ......وبقيت غااد ....في الاتجااه ...المعاااكس .....ودمعة على خدي ...كتجري .......كان ظلام .....ودنياا خااوية ....كيتسمع ....غير صوت البحر .......احسااس بالخوفى تلاشى ....عندي ....شنو غيجرى ....كثر من هادشي ....بقيت ماايقاارب نصف سااعة غاادا .....حتى مبقاااش كيبااانولي ديوور .....عيييت وجلست على رمل ......كنحكي همي ....على البحر ......لعلى يمشي مع مواجوو .....
انا : اهئ ..اهئ الله يربي .....اش كيوقع ليااا ....وااش انا مكتاب عليا ....نتعذب .....واش ممنحقيش نعيش كيف ناااس ....اهئ اهئ ...
العجووز :(جلس حدااها ) بكي....ابنتي ....بكي ...وخوي قلبك .....

العجوز : ( جلس حدااها ) بكي ابنتي ....بكي وخرجي كااع المشااعر لي معذبااك ....
انا : ( خفت مبغيتش ندوور حتى كنحس بايد تحطاات على كتفي .....ونزلات على ذااتي طمانينة وارتيااح .....جااني الفضوول نشووف ....هزيت عيني ...لقيت عجووز ....شيب مغطي شعرو .....وجه مليئ بالوقااار .....تلقاائيا شفتو .....زدت في البكا ) ...اهئ اهئ 
العجوز : ( كيطبطب عليها ) بكي ياا صغيرتي .....وخلي قلبك الابيض ...نقي وطااهر ....بكي وخوي قلبك ..... ....واحكييلي ....عتابريني بحال الاب دياالك 
اناااا : اااااااه .....آآآآآه ....يااا بابا ...تمنيت يكووون .....ونعاودليه .....ونضمووو ....ونشم ريحتو 
العجوز : ...انكساارك ....وضعفك .....كيفكرني .....ملي فقدت ......اهلي ....منذ 70 عام .....
انا : ......فقداانو خلاني ضعيفة ......خااضعة للبكااء طوول حيااتي....خلاني نفقد الجداار الي كنستند عليه ......ونفقد المظلة الي كتحميني من شرور 
العجوووز : بنت كيف قطيب الغزلان .بحاالك ...مخاصهااش تعيش سن كبر من سنها ......عاوديلي ....ترتااحي .....
انا : وقفت وعطيتو بظهري وشفت في البحر وبقيت نعااود .....
.خسرتو في حادث سير ملي كانت عندي ******
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
جذوان : وهاادي هي القصة اسيدي ...من اول نهار تعرفات عليه ...حتال دابا 
نجيم : وقف وضرب الكرسي علاش كان جاالس .....علااش مدفعااتش على رااسها......لميدااير ....اتفوو .....الله ينعل*** 
في الاثنااء لي هو كيسب ويعااير بووحدوو جااا الجميييع 
نعمة : مسرعة .....مال لماار ....قاالي نزاار عياانة ......
نجييم : مفهم والو ...عمل اشاارة بوجهو شنو .....سبقوو نزار وكيغمز فيه ....
نزار : كيف قلت ليك .......نجييم كان خاارج لقاها جاالسة ومااشي هي هديك .....وعيط لينا ....وجبناها ترتاح 
الحاج : وفينها دابا .....
جذوان : معندك مناش تخاافي داابا راه نااعسة .....نوال : يالله ندخلو نشووفوها .....
دخلو الغرفة لقااو مقلوبة الحواايج مليووحين في الارض ...والبيت حاالتو ...غوتات نعمة حتى دخل نجييم لي كان على برا ...
نجيييم : ( وهو كيقلب بعينيه ) شنوو وااقع ...تاني ......نعمة : كتبكي ...معرت فين مشااات .....اويلي وليل هادا 
.قلبو عليها داار ملقااوهااش شاافو حتى في الجواار واالو مكاينش ليها الاثر ....
نعمة : الله يااربي ....هاد البنت بااغا تسطيني .....عمري نرتاااح معاها .......امتى تزوج ونتهنى ....مكتفكرش بالعقل 
نجيبم : غادي جااي ...كيحمل نفسو المسؤولية .......وخاايف ليصيبها شي مكرووه .......مشاا حدا نعمة وقاال...
نجيم :....كنوااعدك غنلقااها ونجييبها ....حتال عندك ...متبكييش ..........
خرج مسرع كيقلب هو ودراري كلا وفين تفرق .....
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
انا : هادي هي ....قصتي .....قصة بنت تحرماات من كلمة بابا من صغرها ......عاانات ...ومزاال كتعاني .....آآه ....قصة بنت فقداات يد ابيها من المسااعدة ....واخا تمداات عوضها الف يد ...
العجووز : وقفني ووقف معاايا ......غمضي عينيك ( غمضتها ) وتخاايليه .....عملت كييف قاالي .....بقيت كتشووف ...ونتخاايل الاب دياالو .....وهو كيشير ليا من بعيد .......درت فرحاانة عند العجووز .....
انا : مقلتيليش اسمك ....(ملقااتوش )....فين مشااا .....يالله كان هنا .....بقيت كنقلب ونضوور ...ونشووف ....والوو .....نشقت الارض وبلعااتووو ........نكدب الا قلت مخفتش .....بقيت رااجعة كنزرب في المشية .......تخلعت ولي زاد خلعني دنياا خااوية الوقت تعطل بزااف .......مشيتي ولات جري .....ولا بغيت نوصل .....مشفتش قداامي وانا نطييح ......الهز لي غنهز عيني كنشووف ايد تماداات ليااا 

تخلعت وليي زااد خلعني الوقت تعطل بزااف .مشيتي ولات جري..ولا بغيت نوصل .مشفتش قداامي .وانا نطيح .الهزة لي غنهز عيني كتشووف اييد تمااداات ليااا شااف فيااا بانكساار وبروود وشفقة .بحاالا مااشي هو نفس الشخص لي كان قبيلة صاعر.. شكيت يكون عندو انفصااام في شخصية تصاروفاتو غريبة هو كولو غريب نضت ومديتهاااش فيه ...ومشييت 
نجييم (( شدني من ايدي ).وقفي .لمار خااصنا نهضرو. انا : ( كنحس بناار شااعلة فيااا.مطفااتش )👆🏻 انا ونتا...(ضحكة استهزااء ) معندنا فااش نهضرو .كنحااول نتملص من ايدوو .وهو كاارز نجييم : غنهضرو هي غنهضرو .قبيلة وقع وااحد سووء تفااهم. انا :(باستفزاز) سوء تفاهم مشى الحاال اسياادة العميد..لي عطا الله عطااه.مديرش في باالك
نجييم : ( بقاات فيه ولكن كبرياائو مسمحش ليه يعتااذر ) حكاالي جذواان كلشي كنعتاارف انني تسرعت (طلق ايدي ).ومتنساايش بلي نتي سباب في هاد شي من لول متكذبيش قلتي مكنعرفووش . انا : كنعرفووو صااافي واصلا ماشي شغلك نعرفو ولا مانعرفوش( كنغوت ) هذااك وااحد شماااتة بحاال بزاااف ( المعنى عليك ) ..قلب ليا حيااتي.كيف قلبتيها ليا نتا عطييني تيساااع بعد مني حراام عليك شنوو درت ليك اش بيني وبينك.كنوااعدك غير نرجعو منبقااش نوريك وجهي ونبغيك دير نفس شي مابقيتش بغيت نشوفك نجيم 😞 في نفسوو مااشي على كييفيك ) انا ماكنتش بغيت نوصلو لهادشي
انا:(طلع ليا دم تعصبت)اووف وا بنادم واش ماكتفهمش اشنو بيني وبينك عطيني تسياع علاش كتبغي دخل راسك فأي حاجة مافهمتكش انا منهار جيتي وانت كتحاول تفرض عليا راسك خاصني نمشي علي اوامرك شكون انت فملك لله لي تحكم فيا ودخل فحياتي ماشكيلي وداكشي لي عندو علاقة بيا ماكيخصكش ماشي سوقك فيه انا مامحتاجاش نصائح والاهتمام ديالك انا هكا كبرت كنعول علي راسي مانحتاجاش شي حد يوريني اش ندير ماتجيش انت فأخر للحظة ودير فيها سي سيد كلشي بفيتي تدخل فيه ديك سلطة ولقانون وداك زمر ديالك خليه عندك انا مامحتاجاش منك شي حاجة......حيت ببسااطة .....عييت ... منهار مات بابا وانا فالعداب حتي الانسان لوحيد لي حبيتو وتقت فيه تخلي علييا(بديت كنتفكر لي فات ونبكي بدون شعور نزلو دموع حارين علي خدي ماحبسوش)وانت منهار حطيتي رجليك فهاد لبلاد وانت كتهيني حتي قلت اخيرا ستاقريت فحياتي وجيتي انت قلبتيها سفاها علي علاها اشنو بغيتي مني عطيني تيساع(بديت كنبكي بحرقة ونغوت تخلطات ليا لهضرة مع شهقة حتي كلامي مابقاش مفهوم نفس تحبسات فيا)
نجيم:( بدووون ميشعر عنقها) شووووو صافي بلا ماتبكي المار انا ماكنتش
(قبل مايكمل كلامو بعدت عليه بنفاخ وبديت عاوتاني كنزعف تعصبت بديت كنفوت لي قالها ليا عقلي كنقولها حسيت بجبل تحيد من فوق ضهري ملي هضرت وغوت وبكيت هو غير كيشوف فيا بأسف وحسرة ....عينيه كيحكيو كلام انا مافهمتوش كل مرة كيف كيكون مرة انسان غامض وقاسي مرة انسان لطيف)انا:(بعصبية) اخر مرة تعرض لطريقي ولا تحاول دخل فشوؤني مابقيتش باقي بغيت شي مخلوق فحياتي صافي مليت حيلي تهد مابقاش عندي فين نزيد اكتفيت من لبشر (تنهدت تنهيدة طويلة من الاعماق وكملت علي لهضرة ديالي بلا بلا بلا هو علي نفس لوضعية ومرة مرة كيهدنني والكن انا غير زايدة فيه بحال الي سارطة كسيطة ماسكت حتي حسيت بيه قرب مني وشد وجهي بين يده مرة خرا وطبع قبلة حنينة علي شفايفي انا تصدمت وتشوكيت ماعرفتش انشو ندير حسيت احساس غريب عمرني حسيتو قلبي بدا كيضرب ف 160 كنسمع دقاتو علي شوي ويخرج برا لجسد ديالي ترفعت لعالم اخر حسيت براسي طايرة فوق سحاب وبحال الي جاني شلل ماقدرتش ندير حتي ردة فعل كون ماهو لي تدارك لموقف وبعد كون ماعرفتش فين غانوصل انا حماريت من لخجل ماعرفتش كيفاش نترجم هاد تصرف لي دار حتي لهضرة لي كنت كانقول تسرطات ليا تلفات حدرت راسي وتميت غادية فطريقي حتي شدني من يدي بلا هضرة بلا كلام وتم غاادي رااجع بياا وسكات مخيم علي لجو انا سارحة فتفكيري كنفكر فهاد لقبلة اشنو معناها او شنو لمغزى منها علاش دار هكا واخا فالداخل ديالي كنت فرحانة شوية والكن حسيت بيه هو بحال الي ندم حيت طريق كاملة ماجبدش معايا شي كلمة او بالاحرى مابقاش شاف جيهتي حتي انا درت فينا عزت نفسي غير وصلنا لدار طلقت منو و بدون مقدمات دخلت لقيت ماما علي نار عنقاتني وبقات كتسول انا ماقدرتش نهضر مالقيت مانقول حدي قلت بغيت نرتاح ودخلت بسرعة لبيتي حيدت سبادري وتلاحيت علي ناموسية كنفكر فالاحداث لي وقعو كنحاول نلقا تفسير واحد لتصرف لي دار نجيم والاحساس لي حسيتو كان غريب حتي هو مافهمتوش واش نكون زعما كنبغيه لا لا مايكمكنش جامي والكن اشنو هو تفسير ديال شعور لي حسيت بيه اوووف راسي غايتفرقع بالافكار فكرة تديني وفكرة تجيبني وماوصلت لوالو غير كنحرق فراسي بلا فايدة اخيرا استسلمت لنعاس علي امل يكون غدا احسن واجمل

#عند_نجيم
نجيم جالس فالبالكون كيكمي ومتوثر كيهضر مع راسو وكيلوم فيه :اوف انجيم علاش مابقيتيش كتحكم فراسك مابقيتيش كتعرف ضبط اعصابك كل مرة كندير تصرف يشككني فراسي اشنو كيوقع ليا فاش كانكون معاها علاش كنحس بالضعف قدام عينيها (ضرب يديه مع لحيط)....علاش تصرفت هكاك علاش ماشعرتش براسي وقبلتها ..منكرش انها بقات فيا وهي كتبكي وندمت علاش حطيت فيها يدي وهنتها والكن كان ممكن نتصرف بطريقة خرا كان ممكن ندير اي حاجة والكن بدون شعور قبلتها (حااط ايدو على فمو ) ماعرفتش ااشنو لي خلاني ندير هكاك واش نكون زعمة كنبغيها والكن لالا مايمكنش مستحيل ماشي بهاد سرعة واقيلة غير شفقت عليها و على حاالتها وندمت علاش ضربتها هدا هو تفسير لتصرف لي درت..... لاح لكارو ودخل لبيت تكا فوق ناموسية دار يدية ورا راسو كيفكر فتصروفاتو مؤخرا مابقاش فاهم راسو كيتصرف بلا عقل ...
في الاثنااء للابطاال دياالنا كيعااتبو نفسهم .وكيحااولو يبررو تصرفااتهم .... كانت الاسرة " الحاج ...نعمة ....نوال " في صالون كيدويو 
الحااج : داابا تأكدناااا .......متافقين معايا ولا لا ........نوال : انا معااك الحااج في اي حااجة درتيهاااااا ......اش باان ليك انعمة .....نعمة : البنت بنتكم .....والولد ولدكم ......وانا مغلقاااش حسن منو ليهااا ....هو لي يليق .....وبتصرف لي داار ليوووم جيت تأكد.....الحاج : مكرهتش نفد اخر وصية صاااحبي قبل ميموت .....باش حتى الا ساالا لعمر ....نمشي مرتاااح عليها ......وانا عرفااها غتكون بامان ....معااه ....حيت راااجل ....منخاافش عليه ....نواال : ايوا وعليهااا ... غير نرجعو فااتحو في موضووع وحكر عليه ......وتبقى لينا هي ....نعمة : غااسكتو كنفكر ليها ......اش جاا مقنعها ....من الاحسن دوي معااها نتا الحااج .....انا متأكدة غتدير بكلامك ...الحاج : يكون خيير داابا ....سيرو تنعسوو ....وعولو غداا في صبااح نرجعوو بحاالنا ....معندنا منأجلو في موضوع كثر من هااكدا......
نعمة: (وهي ناايضة ) تصبحو على خير 
نوال والحاج : ونتي من اهلو ...
دخلات نعمة لغرفة لقاات لمار ناعسة جلساات حدااها ....وبستها في رااسها وقاالت .....نعمة : سمحيلي ابنتي .....سمحيلي .....ولكن لمصلحتك .....باش نتهنى عليك ....(نزلت دنعة من عينها ) الوااحد مضمنش عمرو ...من هنا لغدا ...سمحيلي (عنقااتها ونعساات حداها )
الأم كلمة صغيرة وحروفها قليلة لكنّها تحتوي على أكبر معاني الحبّ والعطاء والحنان والتّضحية، وهي أنهار لا تنضب ولا تجفّ ولا تتعب، متدفّقة دائماً بالكثير من العطف الذي لا ينتهي، وهي الصّدر الحنون الذي تُلقي عليه رأسك وتشكو إليه همومك ومتاعبك

.. "صباح نقيّ بدأ، فأضاء قلبي، وزرع البسمة على شفتيّ، وفتح طريق الحبّ فى قلبي،"
نعمة : ( كتلعب في شعرها ) لماار ....مييروو ....حبيبة .....
انا : ( كنتجبد ) ....اااامم .....نعمة : واايلي على ااامممم .....عاملة كيف البيبي .......انا : ( عنقتها وتقاابلت معاها ) ......اش كااين .....حنان على صبااح ....مموالفااش ليك ......

نعمة : (بقلق كتشووف في وجهي ) لماار اشنو هاد ضربة لي في وجهك 
انا : (تفكرت تصرفيقة دلبارح يمكن مع خااتم في ايدوو جرحني ... ضحكت لاشعووريا ...راه قلت ليكم عندي انفصاام في شخصية ) وااقيلة جرحت راسي ملي كنت نااعسة 
نعمة : غطيها على شمس .... وقفاات ....نوضي رااه جمعت حواايجك ....لبسي ...وخرجي تفطري غنشدوو طريق داابا ......انا : ......دغيااا ....اووف مسخيتش ....اوك انا جاايا .....

غسلت .....و سرحت شعري ......عملت مااكياجي المعتاد ......لبست فستان بالأصفر حد الركبة ......ملون من جناب ....مع سنداالة ببلا ......وسااك ....عملت برفااني لي كنتسطى عليه .....voyage ( غزاال البنات جربوه مغتندموش ) .......خرجت كاان الكل ....مجموع كيفطر ......تصرفت عادي ....بحالا موقع واالو .....
انا : صباااح نووور ......الحااج : ( اشاار ليها تجلس حدااه ) صبااح الورد ...تعالي حداايا ......
الحااج : ماالك في وجهك ......
انا : (عنقتو ) واالو الواليد يمكن جرحت راسي ....هزيت عيني باان ليا نجيم ...هز كااس قهوة وخرج براا .....
نزاار : شنوو سر هاد ابتساامة ... الماار 
جذوان : واالعفو اخويا ....مبقيتش فااهمها انا بعدا .....انا : غمزتو بعيني .....اش بغيتي تفهم ....حتى نفهم راسي بعدا 
ونفهمك ....
..بالفعل مبقيتش قاادرة نترجم مشااعري .. ....افكااري مشوسة .....بكلمة منو كيحطمني .......وفي المقاابل تصرف واحد منو كيخربقني ......عقلي وقلبي دخلو في حرب ...... الأول كيعااتبو...والاخير ....كيبرر ليه ......ومعرفاااش شكون غينتصر في الاخير ......
من بعد مكملنا فطوورنا .....نزلنا بااكتاج .....وشديينا طريق العودة .....لكاازا لحبيبة .....طرريق كلها وانا ......متكية على زاااج ....في حاالة ذهوول .....حتى فيقني من سهوتي .....جذوان 
جذوان :منويااش .......انا : اشنو .....فين(بتلعتم ) ......جذوان : واناري ...لا لا نتي بزااف ...عندك شي حاحة .....نزلي نتغدااو ......انا : ايوا قوول هكااك ....دااير ليل فيها طبيب نفسااني هنا ....
نزلت وانا ماسكة في جذوان ....تغدينا في مطعم كيطل على بحر .....الجو غزاال .....وحرارة .. .....وبديت نديرو في سلفي انا وجذوان ....حتى عيط علينا ...
نجيم : (كيشووف في سااعة ) نبااتو هنا ...انا : (مديتهااش فيه بان ليا نزاار وانا قوليه ) عفااك دير لينا شي سلفي ....وخدا لينا سلفي ب3 ...وطلعنااا لسياارة ......غير طلعت نعست ماافقت حتى كنا في كازا

غير طلعت ....ونعست مفقت حتى كنا في كازا .. بان ليا غا ضلام عرفتووو ليل ....دخل كلا واحد لبيتو يرتاح من تعب السفر " " بعد يومين " (صوت الهاتف ) 
انا : صباااح الورد.....شوشيتااا ...حبي .....توحشتك ..!!شيماء : صبااح شووووك .... يااك الخاانزة ...يومين بااش جيتي ....وعااد مصيفطاالي مسج ....انا : ...والله عااد سااليت ...نهار غا باش رتااحيت ....وعااد شعلت تليفووني .....لمهم داابا تكووني ...عندي ...بااش نخرجو رااه دايرة مع مصعب ونااصر نتغدااو جمييع ....جي عندي ونمشي انا وياك وجذوان ......شيمااء : اووكي انا ....جااياا ....تلاحي ....
"نضت ...دوشت ...ولبست وهبطت لتحت .....ماجيت فين نفطر ....حتى جااات ....شيمااء ...من بعد العنااق ...وسلام ....خرجنا نجلسوو ....في جردة "
شيماء : ايوااا كييدوزتو ...فااكانس ....عودييلي ...عينيك مخبين ...شلا حواايج ؟؟؟ انا : ( بابتساامة قربت حداها وخرجت عيني ) هاانتي شوفي اش مخبياا ...ولا عرفتي شنوو ....هاكي كااسي تاع القهوة شوفي الفنجان اش غيقول 😄😄
شيمااء : كطنزي عليا ...دابا يالله gري بلا عصاا ...شنو وقع من بعد داكشي لي حكيتيلي ....انا : (تقاادبت في الجلسة ) طرااو جووج حواايج ....تصرفيقة 👋🏻 وقبلة 💋🙈 !! شيمااء : اشنووو ....(غوتات) انا : سكتي يسكت لمك الحس ...باغا تفضحيني ..شيما: خليتك 2 سيمانات نحرفتي ...كون زدت سيمانة اخرااا تجيني حااملة .....انا : وااقيلة تسطيتي مااشي حتى لديك درجة سمعي عاد حكمي ديما متسرعة ( عودت ليها اش وقع من a حتال z ) ...وديك القبلة رااه غير تصدمت وتشووكيت معرفت مندير ...
شيماء : مسكيينة .. تدعقتي......وهذا الالة يدل على حااجة وحدة وهي الحب ♡♡ ...انا : بضحكة استهزااء .....من نيتك انا ويااه مستحييل ....غا كتخربقي....مكنكرش .....عاحبني اهتمامو ولكن مااشي الحب .(كنخمم)......لا لا مستحيل "بااقااا كنبرر موقفي حتى كيباان ليا دااخل صاااعر كيدوي في تليفون وكيغوت"
نجيم : غتبقااي حيااتك كااملة مذلوولة ...ونهاار تعاود تعيطي ليااا ....غنوري مك اش كنسوا ...لحد الان مباغيش نفضحك مع عاائلة يالله سيري تق*** ( قطع تليفون شاف فينا وزاد لا كلام لا سلام )
شيمااء : متأكدة هادا بااسك .....انا :منعرف ... كااينين 2 اختياارات ياا ما انا كنتخاايل ....يا اما هو عندو خلل ....نااري ياا صحبتي مكرهتش نشد رااسو نفرقو على جووج بالمطرقة ونشوف داك لعقل اش فيه ...شيمااء : صرااحة يستااهل ..انا : يستاهل ا يستااهل ولد بلادي يستااهل ......شيماء : هاللواه ..ستك ستك ...الله يمسخك يااله نمشيو تعطلنا ....انا 😞 بستها في خدها ) نجيب صااكي ونجي الحب ...
" دخلت خديت صااكي ...وهبطت لقيت جذوان سبقني هو وشيماء لسيارة لحقت عليهم ومشينا " 
¤¤¤¤¤ في الصاالون ¤¤¤¤
الحاج : نواال انا طاالع لمكتب صيييفطي ليا نجييم ندوي معااه ....نوال : هي لولة ونتي انعمة امتى غتهضري مع لماار .....نعمة : انا غنمشي دابا عند رهف وغنقوليها تجي عندنا تما باش نقنعوها انا وختها .....الحاج : لي باان ليك ...حنى بااغين غير مصلاحتهم ....ونطمنو عليهم 
" طلع الحاج المكتب وتبعوو نجيم لي صيفطااتو نوال ... " نجييم : ( دق الباب ...) .....الحااج : ( دخل اولدي .......نجييم : يااك لاباس الوااليد ..قالت ليا لميمة بغيتيني .....الحااج : جلس اولدي الله يرضي عليك ....بغيت ندوي معااك .....( صوت الهاتف ديال نجييم ) ....نجيم : سمحلي الحاج نجااوب ضروري وانا معااك ......الحاج : خد رااحتك اولدي .......نجيم : الوو ....وي ....امتى ...غداا (بفرحة)...اوكي تلقااني نتسناك ...طريق سلامة ..الحاج : بنتي ليا فرحاان .....نجييم : غير يووسف قااليا غداا غيوصل ....الحاج ؛ مرحباا بيه ...اخيرا غنتعرفو عليه مباشرة .....باان ليا عزيز عليك هااد صااحبك ...
نجيم : هذا ...كنعتاابرو خوويا مااشي صااحبي ... لمهم شنو هو موضوع لي بغيتيني فيه ......الحااج : ايوا سمعني مزياان ومتقطعنيش الله يرضي عليك حتى نكمل .....حتى انا بحاالك ...كان عندي وااحد صااحبي كنعزوو لدرجة .كبيرة كان خوويا لمولدتوش ليا مي ...شااءت الاقداار وتوفى...ولكن بااقي كنحس بيه معاايا ....

♢♢♢♢ في مطعم كيطل علة لبحر مجموعين الاصدقااء ♢♢♢♢
نااصر : هاي هاي نااس دياال سفر ...شفتكم بااقين صفرين .....انا : هادووك غير نظاظر لي داير كيبينوليك صفوورية 
شيماء : شحاال توحشنا هاد جمااعة... ...جذوان : رااكم معرووضين لعرس نزاار 
مصعب : واايلي امتى .....انا : سيمانة جاايا وجدوو رااسكم ...ناصر جبد كوستيمك صلحو ...من دابا ....نااصر : كووني هانية ....غير نمشي نحطو تحت المخدة 
الكل : ههههههه
"بقينا مجمعين نحكيو طراائف والغراائب شوية باان لياا مصعب مااشي تال لهيه "
انا : قربت حدااه ...وغمزتو زعمة اش كاين...... مصعب : يالله نتحركو شوية في رملة ونعااود ليك .... 
"استأذنا منهم ونضنا كلشي كيعرف علاقتي انا ومصعب كيف داايرة وعارفين بلي انا مخبأ اسرارو يعني مغيتسغربوش الا هضرنا على انفرااد "
انا :(كنتمشااو في رمل ) بنتي ليا ماشي هو هدااك يااكما سنااء ثااني ....مصعب : حااملة ....انا : اويلي واش بصح...مصعب : هادشي لي قاالت ...قاالتهالي في تليفوون مزال متلاقيتش بيها كل مرة كنعتذر منها بشي حااجة ....انا : (جلسنا ) واش درتوو شي علاقة نتا ويااها .....مصعب : مااشي مرة مااشي زوج ...انا : ايوا اخوويا اش غنقوول ليك خااصك تصلح الخطأ ....مصعب : هي لي بغاات انا مضربتهااش على ايديها ...انا : ولو كيبقى خطأكم بزوج ومتنسااش البنت مااشي بحاال دري ....دااكشي علاش ضربو الكحل في البيض من حد الحمل بااقي في البدية ......مصعب : اصلا هذا هو الحل على مباان ليا ...رغم مشااكيلي معاها ولكن كيبقاا هذااك ولدي ولا بنتي كنت غير بغيت نتشااور معااك ...انا : ايوا هضر مع عمي خلاص ونمشي نخطب لخووياا اصلا...راك عريس كامل مكمول بداارك بخدمتك غير كضيع لوقت في لافاك ....مصعب : (شد ايدي ) على قبلك كنمشي ليهاا ...ايوا ونتي جديدك .....انا : ماشي شي حااجة سبيسيال ..منت بغيتك فشي حاجة.....مصعب : مرحبااا نتي امري وانا نفذ ....انا : بغيت نسطاجي عندك في معرض رااك عاارف عندي ديبلوم سكرتيرة ...مكرهتش نخدم ونقرا في نفس الوقت ...مصعب : من غدا تبدااي ...انا : (كنضحك ) لا لا حتى يدووز صيف ......مصعب : هههه لي باان ليك .لمهم .يالله نرجعو 
"رجعنا لمطعم "
نااصر : منصحبووكم غا هربتو ....ونوحلوو شكون يخلص ....انا : وهادا لي حدااك ( جذوان ) اش كيدير .....شيماء : ميرو تليفوونك من صبااح وهو يصووني .....انا : واايلي بلاتي نشووف شكون ....جذوان : اجي ليث مبقاش عيط ليك ....انا : لا من شي سيمانة معرت اش جااه ... اوبس ماما ...ورهف بزوج عيطو ( دوزت نمرة ماما ديك سااعة جوباات ) الو ....اه .....لا مكنتش حدااه اش كاين . .....انا : ولكن ( قطعت ) ماال هاادي اش بغاات ....مصعب : ماال خاالتي ....انا : قالت ليا جي ضروري عند رهف معرت مالهم ..... مصعب : يالله انا نيت غادي عند ختنا ونوصلك ......انا : اوكي ...نتوما مزاال ......شيمااء : غير سيري وطمنيني ...حنا مزالين ...انا : اوكي بيزو ......
"خلص مصعب ومشينا نص سااعة وكنت عند ختي لقيتها هي وماما كيتسنااوني جاالسين على جمر .....غاا شاافوني وبدااو ...وحدة تحزر ولوخرا تبزر " 
انا : لا لا هاد الحنية كاااملة لي نزلات عليكم ...ورااها شي سرر طلقووني خلاص ( ضربت طاابلة ) ....رهف : مييرو ختي زوينة لحبيبة ...انا : اممم ... رهف : روروروي ..جااااك عريس ....انا : اشنووو (ضحكة استهزااء ) وشكون هاد تعيس الحظ ....نعمة : سمعي باراكا من تفلية ....جااك عريس وانا عطييتو المواافقة .......انا : (وقفت وبديت نغوت ) ومعاامن تشااورتي ...قلتها ليك ...شكيت عليك .ولا تقلت عليك بغيتي تهنااي مني ....الا كان هاكداك غير قوليهالي نهز قشي ونزيد ...رهف : تي ماالك داايرة كي تسونامي غتفيقي اويس غير سمعي والله الحبيبة كون كنت انا منفلتووش ...انا : (بنرفزة ) ايوا طلقي رااسك ..وتزوجي بيه ....نعمة : شووفي هاديك اه رااني صاابرة ليك لهباالك لحد الان ..وديما كديري لي فرااسك شحاال من رااجل رفضتي ...رااني مدايمااش ليك وانا عطيت الكلمة لنااس ومغنقوولش لا وغتواافقي بز منك .....رهف : ونزييدك هاد شخص نتي كتعرفيه مزياان ..باه كتعيطي ليه بابا وماماه كتقولي ليها ماما وخوتو بحاال خوتك .....انا : ( بقيت كنخمم نزاار لا قرب عرسو ..وانا نفهم ) ...اويلي جذوان .....رهف ونعمة 😞 في نفس الوقت) الااا ......نجييييييييييييم .....

"صباح جميل ينبع منة الامل والحياة والسعادة .. "
○●○●○ في بيت رهف ○●○●○●
نعمة : هااد زيينة لبنات مزال مبغاات تفيق ...راه 11 هادي .......رهف : خلي حتى تفيق على خااطرها مقاادا على صدااعها ...غير الله يدوز هاد لعشية على خير ......نعمة : خاصها تنوض دوور بحاالتها ...وتمشي لحمام وتمشي تشوف ليها شي قفيطين تلبسوو ....رهف : عرفتي شنو غنعيط لشيمااء تجي تقنعها دير هادشي حنا واخا نبقااو حتال غدا ...نعمة : احسن مغااديري والله ... 
#عند_لماار 
فقت على صداع ولغواات كنت نتمنى نكون غير كنحلم ودااكشي لي عشتوو لبارح غير كاابوس .....لكن خااب ظني ملي تحل لباب ودخلت ماما وشيماء"
شيماء : لالة لعرووسة مزاالا نااعسة ..(تلاحت عليا ) مبروكي احبوبتي ....نعمة : (وهي كتجمع حواايجي لي منتاشرين ....في البيت )... لي شاافها ميقوولش جااياها الخطبة في العشية ....انا :(باستهزاء) وايلي على ماشي حنا لي غنديو ليه الخطبة ......نعمة : ( لاحت عليا لحواايج ...بااراكا من تفلية وديري عقلك ونوضي يالله توجدي رااسك ....انا : هانا لابسة ...اش كنوجد .....نعمة : ( وهي شاادة رااسها ) ربي ابنتي شيماء لما دوي معاها انا تهديت ( خرجات وخلاتنا وانا تلحت على شيماء كنبكي ) ...
انا : اهئ اهئ ...قرصيني اشيمااء رااني ممتيقااش ...واش هادي هي اخرتي ......شيماء : متزيديش فيه المار سيد مكيتعيبش وزيدون نتي بفمك قلتي موافقة ......انا : (تقاابلت معاها) مكاانش عندي بديل ملي الحاج جا دوا معايا حسيتو بحالا كيطلب مني تعويض على ليام لهزنا فيهم ...شيماء : نعلي شيطان اميرو الا حاج مكيفكرش هاكدا كون قاليا شي حد بلي قلتي هاد الهضرة نكذبو ....انا : عذريني مبقيت عارفة منقول ولا مندير تخربقت 
شيماء : خلي كلشي في يد الله "قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا " متعرفي تكون خير وزايدون راه غير خطبة دوزيها عادي... انا: داكشي لي غندير .....شيماء : يالله نوضي نفطرو راني جايا بلا فطور ونبداو نوجدو اويلي بغيتي تقابليهم هاكدا حشوونا غير على وجهم متبيني والو .....انا : (استسلمت ) اوكي امري لله...
《 غسلت وجهي ...فطرنا ومن بعد اصرار جمعت مستلزمات لحمام ومشينا انا وشيماء تابعنا نهار طويل .....》
○●○●○●○● في الفيلا ○●○●○●
《 مجموعة العائلة كلها كلشي فرحان لسببين ...السبب الاول خطبة نجبيم والسبب الثااني زياارة صدييقو المغرب 》
نوال : (وهي كتعنق فيه )مرحبا والف مرحبا بولدي يووسف وأخيرا تعرفنا عليك 
يووسف : ربي يخليك الواليدة حتى انا فرحان حيث وسطكم ....جذوان : ورااك بووكوس على تصااور اصااحبي .....الحاج : شحاال عاود لينا عليك نجيم ...رااه معزتك من معزتو وعتابر هاد دار دارك وحنا عاءلتك منسااش وقفت نتا وعائلتك معاه في الغربة ....يووسف : نجييم خوويا لي معنديش ....نزار : ايوا شفتي على صدفة جاابك الله نيت تحضر لخطبتو .....يوسف : (بتساؤل دار عند نجيم ) بلا خباااري .....نجيم : يالله طلع ترتاح انا غنقضي اش خااص وملي تفيق نعاود ليك
"داكشي لي كان طلع نجيم مع يوسف وراه غرفتو.....خلاه يرتاح ...ومشاا مع نوال يشريو داكشي لي كيكون في خطبة "

■■■■ في المسااء■■■■
قفطاان بلون الربيع ....مع مااكياااج مثيرر ....واكسسواار جميل ...كل هادشي تزينت بيه بااش نكون في ابهى حلة وانا كنوضع خااتم الخطوبة ......قيدت شعري طويل بتصفيفة بمعقدة بحال هاد الاحساس لي كيمتلكني .... اي بنت فسني.... كتمني ها النهار يدوز ولا اروع...... تحس براسها عروسة .......ماشي بحالي انا مغصوبة فأمري..... انا كنحس بلي غاندخل لحبس..... طول عمري كنعشق نكون مستقلة بداتي..... ماكنبغيش لي يتحكم فيا .....ويفرض عليا اشياء مابغيتهاش..... والكن كيما كيقولو ماعند لميت مايدير قدام غسالو .......انا رديت بحكم لله عليا ياااه...... علي زمان شحاال تمنيت هاد نهاار يكون اسطوري ومميز في حياتي ... لكن كما يقال " احذر ما تتمناه " ...... فقت من افكاري على صوت باب الغرفة كيتحل كانت شيماء..... كتخبري بلي جاا الوقت لي نخرج عندهم ...دقاات قلبي تساارعو ...متوثرة لدرجة كبيرة ...رغم ان اغلب الموجودين كنعرفهم معادا شخص واحد لمعرفتوش .......مقدرتش نسلم غير دخلت جلست بين ماما ومصعب لي عيطت ليه هو وناصر يحضرو معاايا .....
نوال : تبارك الله على بنتي الغزالة ....كتحمقي ...واخيرا غنفرحو بيك .....الحاج : حمد لله لي شفت هاد نهار ...عقبة نشوف ولادهم ....نعمة: ان شااء
الله يااربي ....بقاااو شحال كيهضروو عادي .... حسيت بالوقت كيدووز بشوية ....مكيتحركش .......اخيرا نطق بابا 
الحاج : ايوا كيكتعرفو حنا جينا طالبين راغبين في ايد بنتي لمار لولدي نجيم ......مكرهنااش نزيدو نقويو روابطنا وعلاقتنا .......نعمة : وانا منلقااش حسن من نجييم نسيب ليااا .....الله يجعل كلشي مبارك ومسعود .....رهف وشيمااء : رورورورييي.......تعالات الزغااريد .....
الكل فرحان ..... كيهضرو ويضحكو انا كنسمع غير قهقهاتهم.....لي كيترددو في وذني بحال صدى الصوت .....افكار مبعثرة ....كتديني وتجيبني لدنيا اخرا ....كانت غير الجثة لي حاضرة ......اما العقل غاايب ......مشااعري متضااربة ...شي حاجة لداخل كتقولي بلا اه بغيت هادشي .....لكن ملي كنهز عيني وكنلقاا نجييم كيشوف فياا بملامح ممحية .....كنحس بلي مضغوط بحالي .....وبلي فارضيني عليه .....وكنطلب توقع شي حاجة توقف هادشي .... مفبقني من حلمي غير ايد نجييم لي تحطاات على ايدي..... باش يلبسني الخاتم 
نجيم : ( وهو تائه في عينيها ...سحراتو بجمالها ) مبروك علينا مع قبلة في الجبين ......انا 😞 حققت فيه مزيان جاتو غزالا لبذلة ..لبست خاتمو ) الله يبارك فيك ...بصوت شبه مسموع .....
جاا الكل كيبارك ... الحااج ....نوال..نزاار .....ويوسف صديق نجيم لي عرفني عليه جذوان ........ناصر ومصعب لي عندهم بزاف الاسئلة ممستعدااش نجاوب عليهم ...خدينا صور لينا مجموعين ......وخداو ليا صورة انا ويااه .....وقدمو ليااا .....هداايا ...........واخيرا تعشينا بما الذ وطااب و استأذو ومشااو ...وبابا كيوصي باااش نرجعو غدا لفيلا على قبل عرس نزار لي بعد يومين 

" من بعد ممشاو بقاا معايا نااصر ومصعب مشيت بدلت وجلست معااهم "
مصعب : شنوو هادشي الماار ...انا اخر واحد يعلم .....مكنتش متوقع منك هادشي ..شيمااء : معندك علاش تلومها لمار عاد لبارح خبرووها.....ناصر : ميمكنش ووافقتي مبقيتش كنعرفك ......انا : نهرت بالبكا ...واش بانت ليكم شي فرحة في عيني انا هادشي كلو بز مني معندي مندير ....بقيت نغوت ...حتى جات ماما ورهف.....
نعمة : الله يهديك ابنتي (كتبكي ) انا باغا غا مصلاحتك ...وبغيت ليك لخير ونطمن عليك واش كاينة شي وحدة تبغي لبنتها المضرة ( كتعنق فيا ) سكتي ابنتي الله يهديك ......مصعب : غادي جاي ...واش اخالتي بااقي شي واحد كيزوج ولادو بالغصب .....رهف : رااه حنا كنتعذبو كثر منها ..بألف درجة ونهار تعرف علاش درنا هادشي غتعدرنا ......انا : وقفت .....لا بغيت نعرف دابا واش تزوجوني بواحد ماباغينيش ..تبزوني عليه ......رهف : وااش قاالها ليك .....انا : شفتها في عينيه ....ملي جا وانا وياه في نزااعات ....... عاد يتزوج بيا ...نتي ومك كتفكرو غا في مصلاحتكم ....مكتفكروش ليا ....مكنتش نصاحبك اماما طماعة حتال هاد درجة وباغا تناسبي مع الحاج ...من ديما كنقوليك نبقااو غا في دارنا ونتي كتأصري نجلسو عندهم ولفتي حياة رفااهية....واقيلة ونسيتي اصلنا منين ...بقيت نغوت ونعاير ونسب وجرحت ماما بلاما نحس مفيقني من هادشي غير واحد الصفعة على وجهي من عند ختي .....انا : ( بقيت شاادا ادي علي حنكي ) كتهز عليا يدك واخا انا نعطيكم تيساع ...
نعمة : اش درتي علاش ضربتيها .....بقات كتبكي ودراري يسكتو فيها ....
انا : مشيت لبيت كنلبس في حوايجي حتى دخلات عليا .. رهف : جلسي الارض معندك فين غادا ......انا : دخلي سوق راسك .......رهف : سمعيني ماما عندها سرطان رحم ....انا : اشنوووو ....تصدمت بقاات غير كلمة سرطان كتردد في وذني كيفاااش اش كتقوولي ...رهف : كي سمعتي عندها سرطان ( وهي كتبكي ) ملي كنتي مساافرة اكادير كتاشفاتو وعطاوها شي دواا يحد المرض ولكن دزاد عليها الحال غيخصها عملية ومن بعد دير الحصص ( شدات فيا ) داكشي علاش هي باغا تزوجك وتهنى عليك وراه الحاج ونوال فراسهم ....انا : (كنبكي) ...لا لا ميمكنش( بديت نغوت) ...وهي تشد ليا ختي فمي .....رهف : مخااصهااش تعرف بلي سقتي ....مبغاتكش تعرفي عارفاااك هبيلة عليها........ علاش الله يخليك اختي الا موافقي على هاد زواج وباراكا غير لي فيها يكفيها.....انا : متقوليش ليا ارهف ماما غتموت وتخلينا ... قولي بلي غكتكدبي 😭😭😭😭. منقدرش نتخيل حياتي بلا بيها ..........رهف : ( عنقااتني ) ان شااء الله غتبقاا حتى تشوف ولاد ولادك .........خاصنا نوقفو معاها ونكونو بجنبها ......انا 😞 كنبكي ) مواافقة على اي حاجة غير ترجع ماما كيف لول وتشاافى ......رهف : صافي سكتي ومسحي دموعك وكوني قوية على قبلها وغدا الا سولاتك قولي ليها بلي درتي عقلك ..متافقين .....بقاات معايا ختي كتهدن فيا حتى نعست ودمع على خدي ..
#عند_نجيم 
"من بعد مدوز الخطبة مشاا هو ويووسف يسهرو براا....
يووسف : ممصدقش ..اصااحبي 8 سنين مرجعتي المغرب نهار نزلتي غترجع مزوج 
نجيييم : (كيشووف في الخاتم وضحك ضحكة صغيرة ) كيجيتك ......يووسف : داابا خليني من كيجيتك وعاود ليا لبلان من لول .....نجييم : ايوا اسيدي تزوجت زوااج عن حب مصدقش ...نجربو تقليدي ....يوسف : ولكين عينيك قبيلة مكانوش كيقوولو هاكدا ....كنتي هايم فيها اصااحبي كتشووف فيها بحب .مي تستااهل البنت .......نجيييم :(ضحكة استهزاء ) حب ..من نيتك مازال نحب من وراا دااكشي ...لا لا بنات مبقااوش باغين لي يمشي معاهم بنيتهم ...... (📞📞 وصلو مسج فيه ....'فينك ') لاح تليفون فوق طبلة ........ينعل دين **...يوسف : مالك ياك لاباس ....نجييم : ديك المسخة من جيت وهي مصدعة ليا مخي في تليفون بشي هضرة خاوية هااك قرااا
" انا عارفااك مزال كتبغيني ...كون كنتي نسيتيني مغاديش تبقا بلا زواج حتال هاد الوقت .....ووكون قلتي لعائلة على كلشي ...ولكيم حيت منسيتينيش سكتي ......انا ندمت ....ومستعدة نرجعو " ...
.يوسف : وااش من نيتها ...امتى هادشي .....نجيم شي سيمانة ....يوسف : دابا عاد فهمت علاش تزوجتي ...متقووليش ضد فيها قبلتي تزوجت .......نجيم : مااشي 100% هادا هو سبب زواجي من لمار مي 50 % اه .....هز تليفونو ....وصور خاتم لي داير وكتب.... " غير بقااي تحلمي..وبقااي غارقة في احلام اليقضة ....خديت لالاك وقريب تعرفي عليها " صيفط المساج وحط تليفون ....يووسف : مابقبتش فااهمك اخويا ........نجيييم :(ضرب على رجلو ) معندك متفهم .......بقااو سهراانين ...ومقصرين سولو على خدمة وعلى صحااب ونجيم مرة مرة كيشوف تصااور الخطبة.....مرجعو لفيلا حتى كان قرب يطلع النهار 

" صباااح جميل ..يبتدئ بأشراقة شمس .....تعلن عن بدء يوم جديد "

ليلة المااضية كانت اسوء ليلة تمر في حياتي من ورا موت بابا ....من بعد مغفيت وانا في حضن ختي ......ما جا فين يبان شعااع الفجر حتى كنت فايقة كنتقلب .....في المكان ديالي ...نضت وتعوذت من الشيطان الرجيم .....توضيت وصليت ....خااشعة متضرعة لله عز وجل انه يشاافي ليا الأم ديالي ....بكيت على خاالقي و بقيت كنقرا ما تيسر من القران ......حتى صبح الحال .....خرجت من الغرفة وانا على عزم نتأسف من الأم ديالي ....بلاما نبين ليها .....انني عرفت بقصة المرض ديالها وداكشي لي كان ..لقيتهم مجموعين كيفطرو ....
انا : ( بابتساامة كااذبة ) صبااح الخير عليكم ......الكل صبااح نور ......رهف : ( غمزاتني بعينيها زعمة كوني طبيعية ودااكشي ليكان ) ...فطرنا في جو كيغلب عليه الصمت ...مشا راجل ختي لشغالو .....وناضت ماما كتعاونها يجمعو طبلة محسيت براسي حتى مسكت ايد ماما قبلتها...
انا ( كنبكي ) سمحيلي اماما ...مكناش قصدت نجرح .....عفاااك مبغيتكش تهزي في قلبك من جيهتي ....انا غلطت في حقك ...اهئ اهئ وكنطلب العفو منك ...؟؟
نعمة : (تأثرات بكلام بنتها وعنقتها ) واش انا مسطية نتقلق منك ...نتي وختك هما لعوينات لي كنشوف بيهم وانا باغا ليك غير مصلاحتك .....انا : (قاطعتها ) شوو ...صافي اماما انا موافقة على اي حاجة درتيها ..من ليوم مغدااش نعارضك في قرارك ( عنقتها وبدلاتني العناق وخبراتني بلي خاصنا نمشيو لفيلا الحاج كيف قالينا ....دخلت لبيت جمعت حوايجي ولبست جلابة بدون منوضع حتى حاجة في وجهي ...وملامح تعب ظاهرة عليا ...خرجنا وشدينا طااكسي ..) 
□□□□□□ في الفيلا □□□□□
كان الكل مجموع من غير نجيم وصااحبو باقين ناعسين كيهضرو.... شوية التحقو بيهم لماار ونعمة 
الحاج : علاش جيتو في طاكسي ...يالله كنت غنصيفط واحد في دراري يجيبكم .....! نعمة : مااشي مشكيل بحال بحال .....نوال : لماار بنتي ليا بحالا عيانة .....؟؟ انا : لا واقيلة غير مع سهير انا غنطلع لبيتي ندوش باش نحيد لعيا ونرتاح شوية ......بالفعل طلعت لبيت وخليتهم يهضرو 
الحاج : خااصنا نزيدو نقربو دراري من بعض .....نوال : لقيتيني كنفكر في نفس فكرتك ......الحاج : انا غنحجز ليهم بزوج فشي مطعم يحتافلو بخطووبتهم ......نعمة : وغيواافقو .....نوال : بزز منهم يواافقو ......الحاج : ايواا نوض نحجز وملي يفيق نجييم علموني .....
مشا الحاج ....قام بدااكشي لي قاال ...ومن بعد ساعتين خبروه بلي نجيم في صال دسبور ...مشا عندو بااش يدوي معااه في امر العشااء ...
الحااج : ولدي راه حجزت ليك نتا ولمار بزوج تحتافلوو بخطبة دياالكم ومنها تزيدو تقربو من بعض....نجييم : ( وهو كيقوم بتمارين رياضية ) ..معنديش مشكيل لي باان ليك ديرو ......الحاج: الله يرضي عليك اولدي ...متنساش مع 9 تكون موجود ....نجييم : ان شااء الله ...
#عند لمار 
من بعد مدوشت غفيت..... محسيتش بالوقت..... حتى كنفيق على لمساات الأم ديالي 
نعمة : لماار نوضي براكا عليه وهبطي تغدااي .......انا : ( معنقا ماماها وحزن كبير في عينيها ) وااخا الحبيبة .....نعمة : قبل منسى ابنتي راه الحاج هداكم نتي ونجيم واحد العراضا في لعشية ...انا علمتك باش توجدي رااسك على تيسااع ........انا : ( باستسلام ) واخا كوني هانيا ..يالله سبقيني انا نغسل وجهي ونلحق عليك ....
غسلت وجهي وهبطت لتحت وانا في طريقي خرجت في نجييم لي كان بلباس رياضي والعرق كيتصبب من....و توثرت ولكين مبينتش ....تميت غادة بلاما ندوي معااه...وهو 
نجيم : ( جرني من ايدي وقبلني في حنكي وقال ) ... حشومة متسلميش على خطيبك .....انا : ( خربقني تصرفو بديت ندخل زنخرج في الهضرة ) ..اه مرديتش لبال ...بخير صافا ...يالله انا مشيت كيتسناوتي ....
مشاات وخلاتو وراها عامل ابتساامة ... كان قااصد يتصرف هاكدا ...معرت شنو مخبي في داك القلب عندو ...بعد مدة التحق نجيم بالعائلة ..لي كانو مجموعين كيتغدااو في الحديقة دالفيلا ....دوزو وقت زوين ....وتعرفاات لماار على يووسف ...لي من نوع ضحومي داكشي لي كيعحبها

وصل الوقت ...انا كنوجد راااسي ...لعشااء لي معرفتش كي غيدوز .....لبست كسوة في لغوز حد الركبة ... ...وسبادري ....عملت ماكيااج عادي ...وفرقت شعري وضفرتوووو وها انا وااجدة ....وانا كنعمل روتوش وصلني مسااج فيه ..." انا كنتسناك في سيارة سي نجييم "...
انا : (بتعجب ) ...شكون عطاه نمراتي ......بالحق عطا الله لي يعطيها ...ليه ...نمشي نزل حسن ...... هبطت كلشي كيمدح في اطلالتي وكيتمنا لينا وقت زوين .....مخرجت حتى خداليا جذوان صوورة ....قااليك تبقا دكرى ديال موعد الأول ...مسطي سايرتو في تصرفي ...وخرجت ....لقيتو نجييم مضيماري اوتو ...غير طلعت كسيراا .......مهضرنااش من غير سلام ...الي تبادلناها .....حجز لينا الحاج في ريسطو غزاال اطلالتو غزااالا .....فيه غير لي كوبل يعني شباابي .....طبالي مزوقين بشموع والورود الحمرااء ....وموسيقى رومانسية هادئة ........طلبنا الاكل وبقينا ....شوفيا نشوفيك اطاجين الحوت ....حتى قطع صمتي...
نجييم 😞 نتابه لاصبعها ) ...فين هو خااتمك ....دغيا حيدتيه .....انا : (كنشوف في ايدي ) ...اووه ....حيدتو ملي دوشت ....ونسيتووو ......نجييم : ( وهو هااز حاجب ومهبط لاخوور ) نسيتيه ...نسيتيه ...ولا مرضيااش على هادشي لي كيوقع ......انا : (بتساؤل ) علاش منبغيش نديرو ...كون متأكد انني كون مكنتش مواافقة ......مغااديش نسمح بهاد شي .......نجيييم : (بابتساامة جاانبية ) نفهم من كلامك ...بلي قاابلة نتزوجوو عن طيب خااطر ........انا : ونتا حاابب هادشي .....نجيم : شنو زعمة سؤال بسؤال ....معلش نجااوبك ....كي كتعرفي...كنت مزوج ...والأهم من ذلك انني تزوجت على حب ...وقعو مشاااكيل نتي معندك بيهم غرض .....انا 😳 ( في نفسي الهضرة كي دايرة عندو )...من بعد ......نجييم : ( تقااد في الجلسة ) وطلقتها ...وكنت مصمم بلي منبقاش نتزوج .....لكن فاجئني الحاج بطلبو وأصر عليا .. لخوفي عليه من المرض وافقت بلاما نفكر ...على وعسى زواج تقليدي ...يكون حسن ليا ...لي بغيت نقوول انكي مغاداش تلقاي معايا مشكيل حياة رفاهية لي معودا عليها عندنا غتبقى واكثر ..وعلى مبان ليا هادشي لي كيهمك ......انا : ( ياااه على تفكير عندو واخا العين بالعين والبادي اظلم ) ......عليك نور ياعني دااكشي علاش واافقت حتى انا ......مع غمزة .....نجيم ( تعصب من كلامها مي مبغاش يبين ليها ) ....حتى هذا نظر ...يعني غنتعاملو كأي مخطوبين في بدااية حيااتهم ....حتى نولفو مع الوقت ....انا 😞 مبقات هماني حتى حاجة ) بطبيعة الحاال ....نخليو الامور تمشي عادي ........نجييم : كنتمنى ....
دوزنا العشااا ....كندويو في موااضيع عادية .....زدت تأكدت من غمووضو ....وانا زدت عفطت على كبريااائي .......تااصل بصديقو لي خبرو بلي سهراان هو وجذوان .......دعاونا نكملو معاهم سهرة .....واكيد مرفضتش .......مساافة طريق وكنا عندهم .....المكااان كلاس ...فيه غير شكون وشكون ......نسيت الهم واحد شوية ....واحد اللحظة بدات اغنية " الرقصة الاولى " ...واصرو علينا نشطحو عليها وداكشي لي كاان .....مسك الايد ديالي وضعها على كتفو .....وجرني من خصري .....وبقينا كنرقصو ...وهو مرة مرة يشووف في عيني .....
نجيييم : ( بتسااؤل ) بنتي ليا ماشي على برجك ....بيك شي حاجة .......انا : ( بنفي ) لااا ...غير عياانة شويا وصاافي ..اما كلشي هوو هدااك .....نجييم : ( بعدم تصديق ) نتمنى .....
كملنا سهرتنا ورجعنا ...انا مع نجييم ...وجذوان مع يووسف ......يالله بغيت نزل وهو يوقفني ....
نجيم : ( كيبعد شعر على عيني ) الا حتاجيتي شي حااجة خبريني ......انا : ( حسيت بحال الخلعة شعور فشكل ملي لمست ايدو وجهي مقدرتس نهضر غير اشارت ليه براسي .باه ....شوية كيبان لياا كيقرب ...جهتي ....ومركز شوفة على مكان محدد ....تفكرت قبلة الاولى .....وارتبكت .....وكل مكقرب كثر كيزيد توثري .......منقدني غير صوت كلاكسوون ....كانو دراري لحقو علينا ... حليت الباب وطلعن كنجري وقلبي تاابعني .......

مرووا ايااام ....في هاد المدة ....مصطدمت بنجيم بزااف لانو ...كلشي مشغوول ...بعرس نزاار .....دير هادي ...حجز هادي ..... روتين الأعرااس .....مكيتبدلش .......انا لي تبدلت .....من نهار لي سمعت ....
الحاج : خوااتاتي غيجيو قبل العرس بنهاار ...باش يالله يرتااحو من تعب السفر .....
نواال : شكون غيجي بالضبط .....الحاج : عائشة وولادها .....وزهرة وولادها ....حتى هند غتجي " زوجة نجيم الأولى " .... داكشي علاش نبغيك تعاملي معاها عادي حتى يدووز هادشي ......نوال : معندي بيها غرض.... كنا وكنتو مزيان نيت يتعرفو على لماار .....
تلقاائيا من وراا مسمعت هاد الكلام ......جيت المنزل ديالنا بعد اصرار مني وافقو .....بحجة ان شيماء داارهم مساافرة ....وبغات تجلس عندي ...و وراحتها غتلقاها في داار عندي ........كذبة بيضااء كفيلة باش تغير مجموعة من الاشيااء .....لكن في حقيقة كنت كنكذب على نفسي وهذا هو الأمر السيء .....شعوور خاايب راودني ملي سمعت سيرتهااا .....تخللني فضول نعرفها كيف عاملة .....طويلة ولا قصيرة ....رقيقة او غليضة ...زوينة ام خايبة ......لكن باينة زوينة ...حيت عنذو ذووق .....في طول يومين ...وحنا مابين ....صالون تجميل ...ودار ....غيرت لووك جذريا ....من وجه لشعر لجسم ...... ......شفت في سااعة لقيتها حوالي 10 ليلا ....مبقااش بزااف ويبدا العرس ......بعث رساالة لجذوان انني واجدة ......كنتسناه ....طاال الانتظاار .......وباقي مجااا ......شوية وصونا تليفوني ..
انا : ( بعصبية ظنا مني انو جذوان ) فيينك نبقاا نتسنى فيك ......نجييم : (بهدووء ) ...عطيني العنوان ....نجي ليك ....جذوان مشغول .....انا : اوكي ....خود دوي مع صااحبة صاالون ...تنعت ليك ....مغنعرفش ......داكشي لي كان ....بعد نصف سااعة ...جاا عندي ....وقفت شفت في المراااياا .....عجبااتني النتيجة ......مكياااج فوق العينين غاامق برز عيني كثر .....خصووصا انني واضعة عدساات ......مع عكر ماات باابوردوو .......شعري عملتو مشطة خفيفة وخليت شي خصلات لي ولاو بذهبي نازلين ........ هادشي كاامل تنااسب مع ....القفطان لي لبست ....من عند مصصمة كنتعامل معاها .......
ساامي : ( كوافووور) اوووه لماار جيتي كتحمقي (دق في الخشب ) .....بلاتي نقرا عليه المعوذتين ليعينوك .........انا :(كنشكر فيه ) اكيد غنطلع كنحمق ....يسلم ايديك .....خرجت انا وشيمااء لي ...كانت بحال وردة وسط بستان ....لقيت نجييم وااقف ....قداام سيارة مهبط رااسو .......غير وقفت عليه ....وهو ...
نجيم : ( ساارح فيا بقاا مدة كيشووف وانا كذلك ) ...ياكما تعطلت عليكم ......انا : ( ثاارتني انااقتو الليلة ....جا وسيم ببدلتو سودااء ) ......لمهم هو انك جيتي ...كون عولت على جذوان بقينا هنا .......نجيييم : (حلي الباب القدام ) ...وانا اش كندير لي منجيش .........طلعنا في سيارة وانطلق ....بسرعة ....مع زااج مفتووح ......كنحس بالبرد كيضرب في وجهي .......نجيم (نتابه ليها غلق النافذة ) ......معطلين دااكشي علاش غادي بسرعة ...كلشي جا نتونا لي بقيتو ......شيماء 😞 كتضحك ) الخطأ من داك خووك ...حتى نمشي ليه ...لاحنا هنا ونساانا .......نجييم 😞 مسك ايدي ...قلبي ضرب بجهد ...عجبني الحال ) ....لا الخطأ من صااحبتك ...لي خلاتني انا وطلبات ....من الغير يجيبها ......عملت ضحكة خفيفة وباادلني بمثلها ......
وصلنا لمكان الزفاف ...سياارات كثيرة مصطفة برااا ......اما قااعة من براا كانت بأضوااء بيضااء ...تشع النظر .......صوت موسيقة عالية .....كان على برااا ...جذوان ويوسف ...ومعاهم مصعب ونااصر ......تغزلو في جماالنا ....ومدحنا اطلالتهم .....

تغزلو في جمالنا ....ومدحنا اطلالتهم .....دخلنا لقااعة ......وانا مااسكة في ايد نجييم ورااسمة ابتساامة عريضة .....كااع الأعين ...توجهات لنااحيتنا .....كعميو فضولهم ويشووفو شكون هادي لي خطب ....صرااحة عجبني ....لحال ولي عجبني كثر هو تصرفو....مااسك في ايدي وكيعرفني على عائلتوو ....خلاني جاالسة معاهم في طبلة ومشاا ....بعد مسلمنا على موجودين..وتبادلنا كلمات المجااملة ..............العمة عائشة : ( هي الانثى البكر من بعد الحاج ....ارملة عندها بنت تقادا ديالي اسمها سكينة ....والإبن جهااد خااطب وعرسو قريب ...امرأة طيبة وكدخل هي ولادها لقلب ) ......وهي كتعنق فيا ...واخيرااا تعرفنا عليك ....ملي جينا وحنا بااغين نشوفوك .. قالو لينا مشغولة ........انا : ليا شرف ...حتى انا سعيدة بتعرفي عليكم ....غير صااحبتي جلسات عندي شي يامات ..مجاتش نخليها رااسها ......العمة عائشة : قالها لينا ولدي نجييم ....الله يكمل عليكم بالخير يااربي ...جيتو مع بعض .....سكينة : ( كتضحك ) ناري ليوم شي ناس يتفركعو ....( كتقصد هند ) ........ليعرفت منهم بلي جاايا في طريق مجااتش معاهم لفيلا ....سبقوها غير خوتها ( ختها لكبيرة رجاء ...مطلقة بولد ....والاخ هشام ....متزوج عندو ولد وبنت ....) والأم ديالها زهرة .....لي لتاحقاات بينا لطاولة وقاالت ...العمة زهرة : ( بنفخة ) كيقول المثل اعائشة ختي ....متبدل صاااحبك غير بمكرف ......عائشة : سدي فمك وخلي خبيرك عندك ...الله يدوز اليلة بخير معاك نتي وبنتك ....خليتهم مشاابكين في بعض ...ومشيت ناحية العروس لي كاانت كالبدر في ليلتو ...ونزار لا يقل جمال عليها ...باركت ليهم وجمعت معااهم ...قبل متسحبني ايد جذوان نشطح معاه هو و لكليكة ...داككي لي كاان شطحنا وحاولت نساا كلشي ....طول الرقص نجييم كيرمقني بنظراتو لي معرفتش تفسيرها .....بدلات العروس اللبسة الالى ودخلات في ثاانية وهاهي ثاالتة ....كنت واقفة مع ماما ورهف ونوال في باب القااعة .....حتى كنشووف شاابا بفستان سهرة فااضح ....ومكيااج صاارخ ...دااخلة كلها تقة في نفس .....عرفت من خاالتي نوال انها منافسة ديالي .....بقيت متبعاها بعيني وهي كتسلم على لي كتعرف .....وعينيها كتقلب على شخص لي في بالي غير شاافتو ......مشاات عندو ومسكااتو من ظهرو كان واقف هو ويوسف وهشام خوها ... .....حسيت بالعافية شااعلة فيا معرفتش مناش ....خرجت يضربني لبرد .....لكن كنحس بايد شدااتني من خصري قبل منوصل الباب .....كان نجييم .....لي داني معاه عندهم ....نجيم : ( مااسكني من خصري ) نقدم ليكم مرتي لماار .......هشاام : اوووه متشرفين ....معرضتيش عليناا لعرس .......يوسف: (بدون قصد ) مزاال يالله تخطبو ......هند : ( طلعاتني ونزلاتني ومدات لي ايديها بتعفر ) متشرفين ......لكن مكتسمى مرتك حتى تكاتبو اولا اا فكريني شنو اسمك .......انا : ( وليت بحاال جليد وجااوبت وانا مخنزرة ) ....النية اغلب من العمل ....امدموزيل يااك مدموزيل بعدا .....نجييم : من هنا ليومين غنتكاتبو والعرس من بعد شهر ...(هز حااجبو وراكم معروضين من داابا .......انا : (توثرت معرفتو كيدوي بصح ولا كيتفلى درت سبة بماما كتعيط) ..انا راجعة نشوف ماما اش بغات ....هربت قبل ميجااوب ....معرفتش فين نمشي مباان ليا غير نبعد على هاد صدااع .... خرجت لبرا القااعة ..لمكاان معزوول .....وانا كنتنفس بصعووبة ......عيني عمرو بدموع ....وسبب مجهوول .....يمكن ناار غيرة ونا كنشووفها كترمقو بدووك نظرات ...احساسي فشكل .....تحطاات ايد على عنقي كان نجييم......نجيييم : ( هز وجهي عندوو ) ماالك ...علاش كتبكي ...دوا معاك شي حد ......انا : ( كنمسح عيني بطرف صباعي قبل متنزل دمعة) لا لا دخلات فيا شي حاجة .....نجييم : متأكدة ....ومخبية شي حااجة ......انا : لا ممخبية واالو...وانا كنحااول نقنعو خانتني دمعة لي نزلات وتبعااتها اخرى وقدرتش نخبي .....نجيم : ( معصب ) لمااار مااالك دوي متجهلينيش علاش كتبكي ....انا : علااش كتلعب بيا ....كيفاش غنتزوجو بعد غدا ...علاش كتكذب .واش لهاد درجة مكنسوا عندك واالو غير رااعي لمشااعري انا عارفااك كتبغيها ولكن ماشي علا حسااب اعصاابي .....نجيييم : كيفااش كنبغيها ...اش كتخربقي ....انا داوي بصح من هنا ليومين غنيديرو العقد ومن ورا شهر لعرس ....انا : وهادشي امتى قررتيه ...ياكما حتى شفتيها ....نجيم : ( هز رااسها عندو ) قررتو ملي بعدتي عليا هاد اليومين ....انا : ( هزييت عيني كتشووفيه ..) يعني ......نجييم : (ضعف قداام عينيها ) .....يعني من هنا الشهر غتمشي معايا لأمريكاا ......انا : (بصدمة) وقراايتي ...شنو ندير فيها ....نجييم : ( كيمسح في دموعها وهي عجبها اهتمامو ) ...مااشي وقت هاد نقاااشات داابا ...خاصنا نرجعو ولكن قبل تعالي نقااد ليك .....بقاا كيمسح دموع من عيني وانا مخدرة حتى حسيت بشي حااجة بااردة تحطاات على فمي معرفت مندير بقاا مدة .....ولكن صديتو ومشييت كنجري ...تصاادفت في طريقي بهند لي كاانت وااقفة ... مديتهاش فيها 

تصاادفت في طريقي بهند لي كانت واقفة ...مديتهااش فيها .....
نجييم : ( كيقااد في بدلة ديالو وغاادي بخطى ثاابتة ) ......صدقتي دابا بلي نسيتك ....وبلي مكتعنيني والو ....فرق كبير بينك وبينها ( شاافيها شوفة استفزاز وتم غاادي لكن وقفاتو ) .....هند: ( معصبة وكتغوت ) واخا دير لي درتي منتيقش ...نتا مزاال كتبغيني ...ومغتكوون لحتى وحدة من غيري ...وهادييك غادا....(مخلاهاش تكمل شدها من ايديها بقوة ) .......نجيم : 2 كلماات نقوولهم ليك...اتقربي نحيتها ندفنك حية سمعتي ....(دفعها ودخل ) ....
دخلت الحمامات وقلبي باغي يحيد من بلاصتو..... معرفتش شنو كيطراالي .....مننكرش بلي عجبني لحال...... .فاش قرب ليا ..... ولكين شي وخزة في قلبي كاتقولي هادشي غير خدعة .....عقلي كيقولي كيبغيها باينة في عينيه ...وقلبي كيقول لا كيبغيني انا .....بقيت مضاربة مع افكاري حتى دخلات عليا شيمااء ......
شيماء : يااك لاباس بنتي ليا سكنتي هنا ......انا : لا غير قااديت ماكيااحي ......بغيت نبدل جااني صهد ....عافاك خوديلي قفطاني من عند ماما انا غنسبقك فين كيبدلو .....شيماء : اوكي حتى انا غنبدل ....دخلت الغرفة حليت شعري ...خليتو على مطلووق ........ولبست قفطاان خفيف لي جاابتولي شيمااء ...نصوو غووز بارد ونص اخر مارين ...وخرجنا 
#عند_نجيم 
جالس في طبلة هو ويوسف وجذوان ونعمة ورهف وراجلها .....ساارح تفكيرو في القبلة ....مرة مرة كيبتااسم .....
نجيم : اووف اووف انجييم علاش مبقيتيش كتسيطر على مشااعرك ....مننكرش بلي قبلتها ضد في هند ....لكن علاش فقدت سيطرة ...حسيت احساس فشكل عمري حسيتووو......نكون كنبغيها .... لا لا مستحيل .....بقى كيتخبط في افكاارو حتى باانت ليه لماار خارجة ....هي وشيمااء وكضحك وابتساامتها ملئت مكاان بقااا ساارح فيها وفي قفطانها لي زادها جماال على جماال غطاات على الحضوور .....
يوسف : (كيشر قداام عينو ) هيهو ...افين مشيتي اصااحبي ....نجيم : ( مخنزر ) ماالنا اش كااين ......يوسف : ( شااد فيه ) لا نتا حتالك معجبنييش ...طحتي اولدي ...لماار جاابت ليك تمام .....جذوان : سعدااتو شكوون فحاالو ....نص في لافاك بااغيها .......نجيم : ( دار لخووه ) عاود عاود اش قلتي .......يوسف وجذوان : هاا ليقلنااا .....بقااو شاادين فيه وهو مرة مرة حااضي لمار لي كانت كترقص بخفة هي وشيمااء وماماه...والكل نظرااتو عليها محس براسو حتى مشاا عندها ....
جاالسة كنشطح انا وشيمااء وخاالتي نواال حتى وقف علينا نجييم 
نجييم : ( في وذني باش نسمع) وااقيلة باراكا عليك .........انا : ( درت راسي مسمعتوش ) اشنوو ...مسمعتش ......نجييم : ( جرني من ايدي ) يالله ناخدو شي تصااور مع العرسان .....مشيت معااه تصورنا مع نزار ومرتو ...شوية التحقو بينا الكل ...خدنا صور عاائلية مع بابا الحاج وماما ونوال وعماتو ...وخدينا صور لينا انا ويااه بناء على طلبهم .....ضحكنا مجموعين ...دوزنا وقيتة زوينة ......شي باغينا ...شي محملنا ....
العرس على وشك للانتهاااء....هاهي العروس خاارجة بالفستااان الأبيض ......مسكها الاب ديالها باش يقدمها لعريسها.........بدمعة في عينيها قبلات ايد الاب ديالها ...وهو كذلك قبل جبينها .........وسلمها زوجها ......لبسو خواتم ....قطعو الحلوة .....رقصو على ايقااع اغنية .....انااا معااك ......وودعوونا ومشااو لمطاار ديريكت .....هدااهم نجييم سفرة على تركيا تحت طلب العروس .......سالا العرس ......المدعويين كلشي مشى ....شيماء رجعات لدارهم ...غيوصلها مصعب هي وناصر ......كلا معامن ركب .....انا جرني نجييم نمشي معااه ....طلعت حدااه ...ومعرفتش شكون ....ركب معانا .....حيت نعست من فرط التعب ......محسيت براسي غير وانا مهزوزة .....كان نجييم حااملني ......حطني في بيتي غطااني وخرج من بعد ما غلق الباب ....شوية حسيت بماماتخشاات حداايا ......عنقتها ونعست بقفطاني ......

يتبع ...

أحدث القصص
قصة صرخة ملائكة من تأليف هاجر ايسو
قصة صرخة ملائكة هاجر ايسو