صورة مصغرة لـالعشق المتمرد الجزء السادس

العشق المتمرد الجزء السادس

sads 3ichq 3ich9 al3ich9 almotamarid
رواية العشق المتمرد

♡♡♡ نجيييم ♡♡♡
《أشهد ان لا امرأة في قلبي الا انت ....اشهد ان لا امرأة أخذت من اهتمامي نصف ما أخذت واستعمرتني مثلمت فعلت وحررتني مثلنا فعلت ....اشهد ان لا امرأة اختصرت بكلمتين قصة الانوثة وحرضت رجولتي علي الا انت ...الا انت .....الا انت.....》
العشق والغرام كيخليك تقوم باشياء مموالفاش لييك .....ملي كنت كنسمع هادشي من عند صحابي كنت كنضح عليهم وكيجيوني تافهين لكن الامر تغير دابا ....وليت كنحااول ندير اي حااجة باش نشووف الابتساامة على وجهها ...كنفرح لضحكها ....ونحزن لبكااها ....فترة الاخيرة لي مرينا بيها كانت صعيبة علينا ....لذلك بغيت نسيها شوية ونوثق زواجها بصح ....فكرت نفااجأها استشرت ولقات فكرتي اقبال ....وانا دابا عند باائع الورود كنقتاني الورد للورد 
♡♡♡ لماار ♡♡♡
《لو كان القلب ينطق لنطق باسمك ...لوكانت العين تنطق لنطقت برسمك ....لوكانت البد تنطق لنطقت بأمان لمسك ..لكن ليس لي الا شفاه لا تستطيع ان تقول سوى أحبك ...احبك بكل ما أملك ...حبك الذي اسعدني ..واشقاني ...حبك الذي قتلني واحياني ..ليث لي قلبا اكبر ...لاحبك اكثر ...》
سالينا شغالنا وغاادين محيحين في طريق بالاغااني حتى وصلنا الاوطيل وتما كانت المفااجأة ....
في مطعم الفندق كانت هي وخاالتي نوال ...ملي شفتهم حسيت بفرحة كبيرة ....بكيت ملي شفتها جايا قصداني وفااتحة لي ذرااعها ...عنقااتني وانا بدلتها بالمثل ...وانا في حضنها كنت مأنني تولدت من جديد ...شحال توحشتها وتوحشت نشم عطرها ...وجودها في حيااتي مهم ...بقينا شحال على ذاك الوضع حتى قااطعاتنا خالتي نوال ..
نوال : (جراتني عنقاتني ) صافي غير ماماك لي توحشتي وانا لا ..(وجهات كلامها ليا وعاملة فيها غضبانة ) ....انا : (قبلتها في جبينها وعنقتها ) متخيلووش شحال توحشتكم وفرحت ملي شفتكم هذا هو احسن نهار عندي في هاد البلاد ملي جييت ....الله على مفااجأة ......ماريا : ( جراتنا جلسنا في طبلة ) ومزااالين المفااجاات هادي غير البداية....انا : (بتعجب🤔 ) كاينة شي حاجة اخرا حسن من هادي ...نعمة (ماما) : اكيد الحبيبة ديالي (عنقااتني ) خيرا غيتحقق حلمي....لمهم كلشي غتعرفي بوقتو دابا (امراتني ) غتمشي مع ماريا لغرفة حاجزينها ليك لبوق توجدي رااسك ...وبلا كثرة الاسئلة ديري كيف غتقووليك ...

بلا كثرة الاسئلة ديري كيف كنقوليك ....حنا غنتكلفو بشي لاخور ....انا : ولكن نتوما عاد جيتو خاصكم ترتاحو .....نوال (كضحك بصوت عالي ) شكون قاليك حنا عاد جينا ....حنا الالة من لبارح وحنا هنا وهادشي مخطط ليه من طرف نجيم ومنقدرش نقوول كثر ...ديري كيف كنقوولو ليك ولا نرجعو منين جينا ....
انا : (باستسلام ...مع فرحة ) علم وسينفذ ..(قبلتهم ) كنحماق عليكم وعلى مفاجاتكم 
مااريا : (جراتني من ايدي وغادا بيا لغرفة في طابق الاعلى ) الخطة الاولى نجحات يوووبي ...انا : (رافعة حاجبي ) هادشي فيه مخططات ....احمبااك قولي ليا تبقا بيناتنا ......ماريا : مابقا والو وتعرفي اصلا من هنا سااعتين ولا اقل تفهمي كلشي ....هاحنا وصلنا ....فعلا كيف قالت ماريا بدبت كنفهم خصوصا ملي لقيت خبيرة تجميل في البيت لكن درت براسي مكلخة .....صاوبات ليا مكياج صاارخ ...دخاني فالعبنين وروج احمر هشا عير الخدود باللون الخوخي ....سرحاتلي شعري وخلاتو على رااحتو ......وهي في اخر اللمساات دخلات خاالتي نوال ماسكة في ايديها قفطان ابيض مشبك على شكل فستان مرصع باالإستراس واحجار الجوهر في الابيض ....مع الاكسيسوارت ....دهشة بانت على محياي صحيح انني كنت راافضة حفل الزفاف ..كان هذا قرار خديتو من فوق قلبي لاني كأي انثى كنحلم بالعرس بغض النظر على المكان والكيفية لكن فرحتي وانا لابسة الفستان الابيض كافية ....كنت متالقة فيه زادني جمال على جمال هو وتاج من الورد لي لاصقة فيه طرحة طويلة لي عملووه لي فوق شعري المفروود ...وليت بحال النجمة اللامعة في السماء ....عطاني الباس كبرياء وشموخ ...وضعت اللمسات الاخيرة واصبحت عروس جاهزة لكي ازف لحبيبي ونبض قلبي لي كان مسر يرسم الابتسامة على ثغري كل يوم عشقي ليه يكبر عن يوم لي قبلو .....مسكت في ايد يوسف لي غيكون هو شخص لي غيقدمني لنجييم .... وانا نازلة من سلم الفندق لاسفل القاعة لي كانت مزينة في ابهة حلة تفكرت مصعب وشيماء وناصر وجذوان اصدقاائي لي تمنيت يسااطرووني فرحتي نزلات دمعة حزن واشتياق من عيني ...لكن سرعان متحولات لفرحة وصرخة ملي تفتحات شاشة كبيرة وسط القاعة كتصيلني بعائلتي واصدقاائي لي غيحضرولي عرسي مباشرة ولو من خلف الشاشة فرحة كانت واضحة على وجهي غوت ونقزت وانا كنشوف فيهم وهما كيضحكو على هبالي ونظرات الاعجاب والحب في عينيهم ......رغم كل هذا الا انني كنحس بحاجة نااقصة ....بقيت كنقلب بعيني عليه في القاعة جهة حهة ....زاوية بزاوية ...بالاه غنسول يووسف وانا نسمع صوت الموسيقة طلقات تحت انغام" ما بعرف" ونجيم داخل متألق ببذلتو وحامل في يدو باقة من الورد .....كيحلة يوم عن يوم ولا غير عيني لي كتحليه ؟؟؟ بقينا مركز الشوفة في عينين بعض كاننا بوحدنا لي كينين في القاعة مسكني من عند يووسف وقبل في جبيني وكف ايدي وخداني لوسط الحلبة كل هذا وانا عاايبة عن الوجوود

بقينا مركزين الشوفة في عينين بعض ...كاننا بوحدنا لي كينين في القااعة ...مسكني من عند يووسف ...قبل 💑 جبيني وكف ايدي وخدااني لوسط الحلبة ...كان الاضوااء خاافتة فقط ضوء ابيض لي مركز علينا والورد كيتناثر علينا من كل بلاصة ...بيض واحمر...كنت غايبة عن الوجود ...فقط تايهة في عيوون نجيم لي وليت اسيرتهم كأنني ممتيقااش ....كان ماسكني من خصري وانا حاطة ايدي على صدرو كنسمع نبضاات قلبو لي مع كل خفقة منو كنحبو كثر وكثرر ...♡♡♡
نجيييم : (بابتساامة جانبية وهو مركز شوفة في عيني ) كيجااتك المفااجئة .؟؟ انا : ( رسمت ضحكة كبيرة بشفااهي ) من بين احسن اشياء زوينة لي وقعات ليا في حيااتي شكرااا بزاااف .....نجييم ( كيمرر صبعو على وجهي ) كلو يهون فدااء هاد الضحكة لي كنشوووف داابا ....بتااسمت ليه وحطيت رااسي على صدروو وكملنا رقص ...من اغنية لاغنية الكل رقص معاانا .....ماما وماريا يوسف خالتي امينة ونوال .....دوزنا وقت زوين لي ختمناه بطرطة كبيرة من عدة طبقات كل طبقة بصورنا انا وياااه خدينا صور تذكاررة لينا مع بعض ومع العائلة .....ولحت باقة الورد لي جاات في يووسف ههههه كان مصر يتزااحم مع بنات ....داز العرس احسن ما كنت كنتخيل......صحيح انه كان ذات طابع اروبي لكن نجييم كان مصر انه يضيف ليه اللمسة المغربية لي تمثلات في الموسيقى والاكل وفستان الزفااف ....واكيد ككل العرسان خاصنا نتوجو عرسنا بشهر عسل ....لي هدية من عند يووسف وماريا ......بدلنا حوايجنا وهزينا باكتاجنا لي كان مجموع ...وهاحنا في طريقنا للمطار وبحاالي بحاالكم معارفاش المكان كل لي عارفاا انها 
نجيييم : (قبل ايدي ) مفااجأة ...مغتعرفي حتى نطلعو لطياارة كنتمنى نتعجبك البلاصة 
لماار : ( تقاابلت معااه ) مكايهمش فين لمهم انني معااه وبجنبك ...نجييم : (بنظرة تعجب ) واش هادي لمار لي حداايا ...عفاك جلسي مقادة دابا نفقد سيطرة على طريق مكنقدرش نشوف في عينيك بزااف ...انا : (كنضربو لكتفو ) اشنو يااك اسيدي ....ماباغيش تشوف فيا .....نجيم : (جرني بايد وحدة حضني ) وييي حيث الا شفت فيهم غنضعااف وغنصدق فشي طاب وشي مطااب 😂😂😂
انا : ( ابتساامة ممزوجة بالخجل ) مقلت والو غير حطيت رااسي وسكت ....وقت قليل ووصلنا لمطار نجيم تكلف بكلشي انا بقيت جاالسة ومن بعدها لحق عليا ......انا :(مطلعا حاجب ومنزلا حاجب ) باقي مهداكش الله تقوليا فين غادين ...
نجييم : ( عملي اشارة براسو كتعني لا ) ميكونش صبرم قليل مبقا والو وتعرفي .....انا : واخا اسيدي مااشي مشك....
نداء : على سادة المساافرين الى ** التوجه للبوابة رقم 3 .....مسكني نجيم من ايدي وغادي بيا هانتي عرفتؤ الالة .....انا : (بصدمة ) غوت وااااااو جزر المالدييييف

جزر المالديف من أروع الأماكن لي كنت نتمنى نزورهم ...فرحت بزااف بهاد الهدية المقدمة من يووسف ...قراا افكااري وحقق ليا احدى
امنياتي ..طول الرحلة وانا فرحانة باغة غير امتى نوصل ...ونتمتع بجمالية المكان ....لكن يا ترى واش صور الجزيرة مطابقة للأصل ؟؟ واش بصح كتمتع بتلك المناظر الخلابة ؟؟ ...كانت هادي هي الأسئلة لي كدور في الذهن ديالي ولي اكيد مسلمش منها نجيم ...كنت كنستفسر على الاشياء بحال الطفلة حتى عيا وجرني في حضنو وغفينا محسيت بعدها براسي الا على صوت مضيفة طياران كتعلن على انتهاء الرحلة ....كانت سيارة الاوطيل لي غنزلو فيه كتنتظرنا في المطار .....تعشينا في الفندق لي غنزلو فيه لي كان ذو واجهة ساحلية .....متمتعتش مويان بالمنظر بحكم كان ليل فقط لي كان كيتسمع هو صوت الماااء وزقزقة العصافير ....طلعو لينا حقائب لغرفة كبيرة تتوسطها غرفة صغيرة للأكل فيها تلفاز كبير ...غير حطينا الفاليز وتعسنا من فرط التعب .....لكن كيف صبح الحال خليت نجيم ناعس ونضت عملت ليا قهوة .....وانا دابا جاالسة في البالكون قدامي غير زرقة المياه والرمال الذهبية ....
نجيييم : (فاق قلب عليا لقاني في بالكون كنت عاطيااه بالظهر مسكني من كثافي وطبع قبلة في عنقي حتى حسيت بالرعشة ) كنظن لقيتي الاجوبة على اسئلتك ....
انا : ( درت عندو شفت فيه وابتاسمت ) اكيد حنا في جنة يااك (مديت ليه ايدي ) قرصني عفاك باش نتأكد .....نجيم : ( جلس بجنبي ودورني عندو خدا ايدي وقبلها ) لااا انا لي في خلم وفي الجنة حيت حدايا ملاك بحاالك ..(حذرت راسي بخجل وقلت ) فيا جووع نوض نوجدو لفطور ....نجيم (وقف ووقفني معاه ) مغنبقااوش هنا بزااف ومجيناش نجلسو في الاوطيل نخرجو نفكرو برا ومنها نبداو جولتنا اش بان ليك ؟ انا : (بفرح ) اكيد انا نمشي نبدل ...مشيت كنقلب في لفاليز لي كانت كتضم من كل نوع من اللباس طرب خديت كسوة قصيرة صيفية بحكم انه لحال داافء نع صندالة بلا ....هويت مستحضرات اجميا ودخلت لحمام نبدل باقة موصلت لمرحلة نبدل حدااه ونجيم غادي معايا بخطوة بخطوة ...ملي ساليت خرجت كان لابس لبس كاجوال لي غيرو 360 درجة ....خرجنا ماسكين ايد بعض وهبطنا لمطعم الفنذق خدينا فطور معرووف وكتميز بيه المنطقة وبعدها بدينا كنكتاشفو الجزيرة .....جهة بجهة ابتدااءا من البحررر .....وكتمناها بالبر

داز نهار روعة اكيد ماشي بحال ملي كنكون مع كليكتي بحكم طبع نجيم مخاصش شي حد يشوف جيهتي ولا يقيسني ولو بالغلط ...لكن منكرش انني كنت مستمتعا بغيرتو ورجوولتو الزائدة بالاظافة وانني كنمارس هوايتي الا وهي نتسيلفا 😂😂 شبعت تصاور انا ويااه محسيناش بالوقت امتى داز ....من بعد هاد اليوم الشاق تعشينا وطلعنا ...دخل نجيم يااخد دووش وانا بديت نقلب في حوايج على شي حاجة مناسبة حيت اكيد دقات سااعة الحسم ...شحال قدني نصدوو ..مننكرش رغبتي فيه قد رغبتو فيا لهذا غادي نضغط على الخوف لي كنحس بيه.....طاحت ايدي على شوميز بالاسود طويل ومغطي جميع مفااتني فيه فقط فتحة في جنب لكن غنغطيه بالبنوار ديالو ....خديت مستحضرات الحمام لي غنحتاج وبعض مساحيق التجميل مجيت فين نكمل جميع حتى كنشم عطرو المميز كيقرب معلن عن قدومو 
نجييم : (كيمسح شعرو بالفوطة ) نطلب ليك شي حاجة من لتحت تاكليها ....انا: لا لا ميحتاجش غندخل ناخد دووش ...نجييم (قرب مني وباسني بجنب فمي ) بالصحة مسبقا .. انا : الله يعطيك صحة (قلتها ودخلت كنجري وانا قلبي كيرقص من لداخل ....لقيت لبانواار موجدو ليا فيه المااا مخلط بين بارد وسخون ضفت ليه مستحضرات بنكهة الورد والفواكه....جمعت شعري لفووق باش ميسردش ودخلت فيه واسترخييت ...بقيت جاالسة شحال حتى حسيت بجسمي ترخا بعدها عدلت ماكياجي نقصت لي خاصو يتنقص وزدت لي خاصو يتزاد ...رشيت سبراي بريحة زوينة على لحمي من بعد ....لبست شووميز ومن لفوق بنوارو...... خليت شعري على راحتو وخرجت ....لقيتو جاالس قداام تلفاز لي كيتفرج في نجيم اما هاد الاخير حاني راسو في تليفونو محسش بوجودي ...معرفت مندير ...شنو نمشي عندو ؟؟ لا لا المار سيري تنعسي حتى يجي يقلب عليك ؟؟ اويلي المار ولا بقا واخد موقف من اخر مرة وخايف لنصدو ؟؟؟ بقيت مترددة بين نمشي ولا نجلس محسيت برجلي حتى خداوني لعندو وجلست حداه ...
نجييم : (هز عينو شاف فيا ) بصحة حبيبتي .....رتاحيتي شوية ....
انا : ضروري حيدت شوية لعيا (فين يجي لاخور قلتها في خاطري ) متبع شي فيلم (بغيت نخلق موضوع من لاشيء) ....نجييم : (مركز مع تليفونو لي وليت حاسدااه ) لا والو (مدليا جهاو التحكم ) ديري لي عجبك (رجع شاف في تليفون ...انا : (حسيت براسي بديت نتعصب قلت نخوي سااحة ) اوكي ممساليش تصبح على خير (وقفت وتميت غادة وهو يجرني حتى طحت في حضنو ) نجييم : ماال زين مكشر (كيحيد ليا شعر من على وجهي ) ...انا : لا غير بنتيلي ممساليش قلت منبرزطكش ...نجيم : خودي راحتك وهادا لي قلقك هاهو (طفاه ) ...انا ( انا نضت من فوق رجليه وجلست بجنبو ) اووكي عمل شي حاجة نتفرجو فيها .......
نجيم : (وقف ) ديري لي بغيتي نجيب شي حاجة نشربوها ( مشا لتلاجة خدا شامبانيا وشاف فيا )شنو تبغي ....انا (بتعحب رافعة حاجبي ) ولكين انا مكنشربش ) .....نجيم : (خدا كاسو عمرو بشامبانيا وسد ثلاجة وهو كيضحك من قلبو ) ...جال لعندي ضربني لراسي بشوية ..وعلاه شكون قااليك شربي انا قصدي عصير ولا مونادا ...معنديش انا لعيالات لي كيسكرو (قالها ورسم ديك تغوبيشة لي كتسطيني ) ....انا : (وقفت حتى تقابلت معاه وخديت لو لكاس وقلت لو بصوت خافت ) وانا معنديش رجال لي كيشربو ...نجيييم : (وهو كيمرر ايدو على كل زاوية في وجهي ) لي بغيتي حبيبتي ...واصلا انا هاد ليلة خاصني نكون صاحي باش نتفكرها مزيان ....محدو كيهضر وهو كيقرب مني حتى قبلني قبلة على شفاهي الورديتين وقال ....نجيم (وهو مغمض عينيه ) غير رشفة من فمك كتخليني نغيب على الوعي ونساافر لعالم ثااني .....حسيت بشعور زوين ...وبالرعدة في شفاهي ...كانو الدنيا كتمطر ...فتحت فمي واستقبلت قبلاتي ...كان كيقبلني ببطئ ثم بتعمق خصوصا بعدما حس باستجابتي ليه 

جرني لعندو حتى ارتطم صدري تحت وطأة صدرو الضخم وهو على نفس الوثيرة في تقبيل ....عنقني بقوة ومسك شعري بايدو ولصقني كثر معاه كأنو كيتأكد واش انا على استعداد لذلك ....طلق شهقة كبيرة كتلخص كاع احاسيسو ...وحملني بين ذراعو لسرير .....تكاني بلطف كأنني كأنني قطعة ثمينة خايف عليها من الثلف ....بدا بتجريدي من اللباس لي كاسي جسمي الابيض ...حتى وليت عارية كرضيع بعد الولادة ...بعدها خلع ملابسو وانظم ليا ....ارتفعت الرغبة الديالو لي حسيت بيها وهو كيقبل في جميع انحاء جسمي تارة ببطئ واخرة بشراهة ....مع كل لمسة منو كنت كنحس بقشعريرة ...بحب ...بخوف ...حزن ... مشاعر مضطربة حسيت بيها وانا غالقة عيني مني فتحتهم جات عيني في عينيه وهو كيسول ...
نجييم : (بصوت هادئ ورجولي ) مستعدة اننا نوليو شخصين بجسد واحد ونمارس الحب لأول مرة ...انا : (مقادراش نجاوب من شدة الخجل لكن جريتو لعندي وعنقتو بقوة وهمست في اذنو ) مستاعدة نكون انا هي نتا ...ليوم وغدا .... وهنا لهيه .... طول لعمر في الذنيا والاخرة .....مع هاد الكلمات محسيتو حتى خدا شفاهي في قبلة وبعدها اصبحت مدام لمار نجيم التازي.....
وحدك حبيبي من اكتملت معه انوثتي 
....حولت جسدي لامرأة متكاملة 
......جسد تمتلئ بعبق رائحتك 
......و تخدر من لمساتك 
.........ف أسقطت عرش عذريتي

كأي رجل اقامت علاقات عديدة لكن كانت عابرة ومخلات حتى ذكرة راسخة ....على عكس لبارح وانا بين ايدي الانثى لي سلبات ليا عقلي وقلبي اول مشفتها ...الانثى لي عشقتها بكل حركاتها ..وطباعها وصفااتها .....ولي خلاتني اسعد واحد ليلة البارح ....حسستني برجولتي الكاملة وهي بين ذراعي ...كانت رقيقة في تعاملها عكس معاملتي الخشنة ليها ...."هز عينو فيها كانت نااعسة على ظهرها مرر ايدو على شعرها ....عينيها ...انفها ...فمها ....اشتنشق عطرها ...وقبلها قبلة في فمها ...غطاها وناض ..دخل ياخد دوش ....لكن قبل طلب اكل من مطعم الفندق ...... من بعد مدووش خرج لبس سروال سيرفيت بوحدو ....وهو يسمع الباب "
روم سيرفيس : (مع ابتسامة ) فطوور شهي موسيوو ( قدمات ليه لبلاطو...لي كان فيه فطور متنوع ومعاه ورد احمر بحكم عارفينهم عرسان"
نجييم : (خدا لبلاطو و قدم ليها بوفواار ).... شكراا ليك 
"في دوك الاثناء كانت لماار فااقت على صوت الباب ...تذكرات ليلة البارح .حسات بالخجل وغطات وجها فكوفرلي وهي كتضحك بصوت شبه عالي ... "
نجيييم : ( دخل حط بلاطو بدون متحس بيه وهو ميبتاسم ابتسامة خفية ...جلس وبقا مقابل معاها وهي كتقلب على سرير وكتضحك ضحكة مخنوقة مبغاهاش تخرج ...هادشي كامل بدون متحس بيه ) 
لمار : (كتكلم من تحت المانطة .بصوت مسموع .) اوووف الله ياربي واش نبكي ولا نضحك ....صاافي سلمت ليه راسي ...وقيلة انا لي سكرت لبارح ...ههههه (كتخيل كل لحظة )..اوووه شحال كان رومانسي ...
نجييم : (حيد عليها الغطا بايد وايد الثانية عاملها وراه ) بااقي مشفتي واالو .....لمار : (بصدمة ) اشنو ...كيفاش ..اشنو لي مشفتش ...(توثرات وحشمات )....
نجيم : (جلس حداها وجرها لصدرو الفلاذي وعطاها الوردة ) صبااح الخير مشيشتي.....لمار : على قلة الالقاب ...(قلتها غير في خاطري ) ..صباح الخير ...فين كنتي 
نجييم : والو انعاسة غير نضت دوشت وطلبت لينا فطور ....مفيكش جووع ......انا : (بابتسامة ) بزااف ولكن ندوش هو لول ...(يالله بغيت نوض وهو يهزني بخفة) نجيييم : انا موجدو ليك (وصلني حتال لداخل وحطني ) يالله خودي راحتك( مع غمزة😉)
انا كنتسناك باش نفطرو (عطاني بظهرو وبقيت سااهية فيه ومنها شفت الخريطة لي في ظهرو ...عاد عرفت منين جا اللقب لي قالولي من شوية ...خديت دوش ديالي ولويت عليا فوطة وخرجت كان نجيم في بالكو هزيت بينوار لبستو وخرجت عندو )
انا : انااا جيييت ياكما فطرتي بلا بيا ...
نجييم : مدووزش ليا ...(قاالها وهو حادر راسو فجأة طلعو ) ...انا : (جلست ) يالله بسم الله .....لا رد (هزيت عيني لقيت سيد مفيكسي وعاقد حاجبو 😳) يااك لاباس ...نجيم : يالله ندخلو ناكلو لداخل حسن يالله نوضي

نجبييم : (وقف ) يالله ندخلو ناكلو لداخل حسن يالله نوضي جرني بايد و الايد الاخرى هز بيها بلاطو .....انا : ( تتبعاه وكنغني ) اويلي مالك ياك لاباس حتى دارت ليك نقشة جارني وراك بحال درية صغيرة ....نجيييم : (حط الماكلة وجلسني ) وراك دايرة بحال درية الصغيرة خاصني نعاود نوريك شي حوايج ....انا : بحالاش اسي الغاهم ......نجيم : (جرني من كول بينوار ) بحال هاد ....(ترن ترن ...صوت الهاتف ...شفت فيه وربعت ايدي ) نجبيييم : (وهو غادي في اتجاه تليفون ) ضروري كان خاصني نشعلو على ود الخدمة .....(هز تليفونو ودخل لبالكون مسمعتوش اش كيقول ...بديت كنفطر متسنيتوووش ...كليت على خاطري حتى ساليت عاد جاا ....انا : (باستفزاز )الله يعطيك صحة اراجلي لعزيز لفطور كيشهي فتحتي ليا شهية ... (مشيت باتجاه ماريو ناخد ملبس حتى كنحس بايدو دوراتني عندو وهو مكاليني مع لحيط )
نجيييم : وليتي قبيحة مع رااسك ....والمعاني يا لالة ...اولا خااصك تفهمي واحد الحاجة.. انا طبيعة ديال خدمتي صعيب...ة خااصني نخدم تليفون 24 ساعة ونلبي نداء في اي لحظة (قرب مني ) داكشي علاش خاصنا نستغلو اللحظة ومنضيعوش الوقت في الهضرة الزايدة (باسني ) فهمتي ....انا : (تسمرت بحال صنم )...مفه...مفهوووم ......نجيم : الله يرضي عليك يالله فين تبغي ندوزو نهار ....انا : (ووانا مكمشة عيني )بغيت نعوم ....نمشيو لبحر .....نجيم : واخا الالة وجدي رااسك ....اه قبل منسى لبسي شي حاجة مستورة راك مبقيتيش ديال راااسك وتلبسي لي بغيتي من لبارح وليتي محسووبة عليا .....انا : اشنووو ...كيفاش من لبارح علاه تزوجنا غا لبارح (نسيت اش قال وحكرت غا على هادي ) ....نجيم : (جبد حوايجو وكبدل قدامي بلا حشمة وانا كثر منو كنحنزز ) وي انا تال لبارح عاد تزوجت عندك شي مانع ....يالله لبسي خلاص انا كنتسناك لتحت ....
هبط نجييم وخديت انا دوبياس لبستهم لتحت ولبست فوق منهم كسوة قصيرة طلقت شعري عملت واقي شمس لبست كلاكيط ...هزيت صااكي وخرجت ...يالله بغيت ندخل في لاسانسوور تلاقيت بواحد مصري..
مصري : (بغا يكليكي على رقم ) لو سمحتي يا انسة حتنزلي على طابق رقم كام ؟؟
انا : مدام مو انسة ( وركت على صفر وشفت في جهة الاخرى ) 
مصري : مغربية باين عليكي من كلامك ومن جمالك انك مغربية صح 
انا : افندم ايوة مغربية وممكن اقلب مصرية و احيانا سعودية ..في حااجة يا اخ 
مصري : براحة عليا ليه داخلة جامدة كده 
انا : ( يالله غنجاوبو وهو يتحل لباب نقابل مع نجيم لي كان عطيني بالظهر وكيهضر في تليفون ويشير ب ليديه ....منظرو خلاني نتجااهل هاد المخلوق لي كان معايا في اسانسور ولكن هو العكس بقا تابعني )...
المصري : (شدني من ايدي ) شكلك رايحة على البحر من هدومك ممكن اعزمك نروح سوا حرام تسبحي لوحدك اخاف عليكي من القرش ....
انا : اطلق مني اسي القرش هو لي غيعضك دابا الا مبدلتيش سااعة بخرااا ....مصري : عفوا مفهمتش ...(باقي مكملهاش كيبان ليا سي سيد داار وشاافو ياللهوي قلبي بدا يضرب في 300 ورجلي كيتخبطو تم جاي قاصدني شدني من ذراعي ) 
نجيييم : (مخنزر وكيغوت ) مال هذا واش معاك ...انا : لا لا ..غير سولني مسكين على شي حاجى صافي مديرش في بالك ..
المصري : من ده اه عشاان كده مرضيتيش تحكي معايا انت مرتبطة على العموم يا بختو ...خد بالك منها وهي بتسبح ...( غير قالها طلع نجيم عينو فيا وشافني اش لابسة الكسوة كانت كتبين لتحت ..معطلش سيد جمعها معاه بواحد التصرفيقة وبدا يدخل ليه 
نجيييم : شماتة الحيوان بقيتي لينا غا نتا المسخ .....شكون نتا باش تدوي مع مرااتي ....(خلط سيد متهد حتى فكهم الامن الفندق ..اما المصري مشا وهو كيردد 
مصري : دي مش شكل وحدة متزوجة دي شكل رقااصة ( صافي حسبت راسي من عدا الموتى من هاد اللحظة مدواش معايا حدو دار ليا لشارة براسو زعمة رجعي طلعي ...درت كيف قال وكنحس بيه تابعني غا تسد علينا السانسور وهي تسمع طراااااااااااااااااااخ 👋🏻👋🏻

درت كيف قال وكنحس بيه تابعني غا تسد علينا السانسور وهي تسمع طراااخ .....صرفقني بدون ميفهم شنو واقع ...من ديما يدو سابقاه ومتسرع ....حسيت بدنيا ضارت بيا ودموع تجمعو في عيني ...كتمت شهقاتي لداخل حتى حسيت براسي غنتخنق ....غير تسد علينا باب الغرفة بقا كيغوت ويهلل وماعحبو حاال وغير جيب غا فم وقول شعلات فيه لعافية 🔥🔥🔥🔥
نجيييم : (غادي جاي وكيمسح على لحيتو ) انا شماتة لي قالها ليه لقو*** زا*** يقول ليا ديك الهضرة ولكن 👏👏👏 برافو عليك خليتي لي يسوى ولي ميسولش يحل فمي ....اش هاد لخرااا لابسااااااااه اش كيصحاب ليك راسك انا بيدق ولا شنو هضري (حتى كيقرب ليا يهز ايدو وكيهبطها ...اما انا مدركة على ايدي ) 
لمار : ( كنبكي 😭😭😭 ) عادي شنو فيها هذا هو لباسي وماشي انا لي جامعاه اصلا .....نجيم : (تقابل معايا وهو مخنزر ) عوديها كيفاش مجمعاش ...صافي نديرو حناااااااااا ماريا حطات ليك عادشي تنوضي نتي تلبسيه ...شوفي من ليوم غديري اعادة النظر فهاد زبل ديالك ولا مغيعجبك حااال 
لمار : (تعصبت ) مااشي عيشة هادي واش نتا حتى نهار منشوفو معااك مزيان ....نهار مقااد ونهار مزمر بزااف عليا هادشي عييت على قبل مسخ قال كلمة درتي هاد لحاالة ....😭😭😭 صافي اسيدي اهئ اهئ يالله نجمعو وبلنا نرجعو بحالنا مبقا عندي مندير هنا ...انا لي حماارة تقت فيك يصحاابلي بصح كتبغيني لكن نتا العكس مكتبغبنيش وعمرك غتبغيني ....اهئ اهئ 
نجيييم : ( اثراث فيه بدموعها وبحالا ضعف قدامهم .....قرب منها وهو كيتنفس بجهد صوت نفس ديالو ميتضرب في عنقها ) كون كنت مكنبغيكش مغنتسوقش يشوفيك هو ولا غيرو ....سمعيني نتي ديالي ولي شاف فيك شوفة وحدة ناقصة نجبد لدين ر**** عينيه سمعتيني ....(بغا يقرب يبوسني زانا نصدو وعطيتو بضهري....سمعتو تنهد بجهد ....فجأة تخبط لباب )....
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤ 
بدلت ديك لخالة وعاودت دوشت ولبست كسوة خفيفة ...وانا كنبكي علة حالتي ونلوم نمسي ونلومو وندعي على لي حطني في هاد موقف .....دازت ساعة وزوج وتلاثة ورابعة وباقي مبان ......حسيت بجوع وسخفة بقيت بلا ماكلة بالي كاامل معااه .....ظلام لحاال وباقي مجااااا ...الله ياربي فين مشاا ...هو عندو الحق مغاديش يرضى اي واحد يشوفيا شوفة ناقصة ....انا لي مكنسمعش الهضرة ...حدرني قبل ....نجييم نجييم نجييم اوووف علاش كيطرا معانا هادشي .....فين غتكون مشيتي....
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ 
كااس ....🍺 مور كااس 🍺...بغيت نسى حيت هاد الوقت كاامل وانا كندم في راسب حيت هزيت ايدي عليها .....يمكن انا تصرعت ....لكن كنت معصب لدرجة كبيرة ....جااني اتصاال خربق ليا دماااغي ....وكل افكاري.....
#فلاش_باك 
يوسف : سمعني انجييم انا تصرفت ونقلتها على المصحة هي بلاصة اامن ليها من الحبس ...راه تاني مرة كتحاول تاذي راسها بذوون شعوور طبيب كشف عليها وقالينا مااشي طبيعية 
نجيييم : ( حط ايدو على راسو ) تلفت مبقيت عارف شنو ندير ....كان عندي شك انها تكون قررات دير فعلتها بدون وعي لكن دابا تأكدت .....يوووسف رد ليها لبال انا قريب غنزل وغنلقى شي حل مخاصهاش تبقى في منهاتن غترجع لمغرب تعالج حداا العائلة ....هشا افضل قرار وهاد الموضوع يبقى بيناتنا حتى واحد ميعرف عليه شي حاجة يالله قطع ......

"" الكل غاادر ...زبائن وحتى العماال ....ونجييم مزال جاالس فووق الطبلة وقبالتو قرعة دشرااب ....كاس بعد كااس ومزاال شااد في رااسو ....فاق من سهوتو و شااف قبالتو ووراه ....بانت ليه دنيا كتصفر ...نزل راسو لسااعة لقاا شمس قربات تطلع ....هز دجاكيطو وخرج من البار في اتجااه الشاامبر....حل لباب ودخل وبالغلط خرج في طبلة لي كانت قداامووطاح بلاطو نزل الارض يجمع زااج ...منتابهش لوااحد قطعة حرحااتو حتى سب ......الشيء لي خلا لماار تفيييق......

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

بقيييت نلوووم في رااني ونعااتبو ...وكنحمل رااسي مسؤوولية الا وقعات لنجييم شي حاجة خصووصا طال غياابو .....قرباات تطلع شمس عااد زاار نووم جفووني لكن غير من فرط التعب ....تكمشت فووق ناموسية من بعد مبدلت حواايجي .... وتكيت وانا ظامة رجلي عندي ....يالله غنحس برمووشي غيتسدوو وانا نسمع صوت لباب كيتحل.....درت رااسي نااعسة ....لكن مقدرتش نكمل في تمثيل ملي شفت نجيييم تجرح في ايدو وهو كيجمع زاج لي تهرس .....
نجيييييم : ( ضرب ايدو مع طبلة ) ينعل ******* 
لماار : (ناضت مفزوعة ومخلوعة عليه ) نجييم ....ماا ماالك ..عطيني ايدك نشووف ( جرات ايدو لعندها ) لجرح عميق اجيي معاايا لحمام نعقمها ليك .......نجييم : ( جمع ايدو عندو وعطاها بالظهر ) صاافي موقع واالو غير رجعي كملي نعااسك ......لماار : (تبعااتو ووقفات قداامو ) كييفاش موقع واالو..😒..دم كيسيل انجييم يالله ندوييها لييك .......نجييم : ( بالغواات) صاافي قلت ليك موقع واالو .......لماار : (انهاارت باابكااء ) اهئ اهئ اهئ 😭😭😭 علااش كتعاملني هااكدا ...شنوو درت ليك ....( مشاات جلسات فوق ناموسية ) ...ايلا كاان ...اهئ على قبل قبيلة ....😭😭😭 فا سمخليا مكانتش قااصدة 😌😭 ....نجيييم : ( كيصووط وكيمسح على رااسو من اسفل للاعلى ) صاافي موقع واالو ......(قرب منها ) متبكييش ومتدييش عليا غير معصب شوية وصاافي ......لماار : ( بغنج ) هي الا خليتينا نداوي ليك ايدك .......نجيم : ( باستسلام) ...هز راسو بمعنى مواافق ..مسحاات دموعها وابتاسماات وجراتو لحمام .....وجداتلو دوةش لي تخشى فيه ...من بعد مسحااتليه الجرح وعقمااتو ليه .....وعوناتو يلبس حواايجووو ....نجييم (قبل ايدها ) كنعتااذر الا هزيت عليك ايدي .......لمار : مدييرش في باالك ....ممكن نعرف ماالك .....(تقاابلات معااه ) شنو معصبك ..مكنبغيش نشووفك هاكداا .....نجييييم 😞 عنقهاا حتى تخشااو ضلووعو في ضلووعها ) غير بقاااي في جنبي وغنولي بخير ..لماار اناا دييما في جنبك ........ قبلاتو في عنقي الشيء لي صحى رجوولتو هزها بين ايديه بحال ريشة وهما كيقبلو في بعض 

قبلاتو في عنقو الشيء لي خلا رجولتو تصحى هزها بين ايديه بحال ريشة ....توجه بيها لغرفة نوم وهما كيقبلو في بعض ......نجييم : (كيشم ريحتها ) ملي وليتي بجنبي عاد ولا لحيااتي طعم .....كنبغيك ...وكنتسطى عليك ....(حطها فوق ناموسية ) ...لمار : (تغلباات على حشمتها ) متصورش شحال كنت خايفة عليك ....خليك بجنبي ....(ضماتو ليها ....حتى غرساات ظفاارها في ظهرو كانها كتقوولو احتويني ....لنصبح بجسد وااحد .....استجااب ليها ولرغبتها لي كتفوةق رغبتو ......قبلها بدءا من رأسها الي رجليها .....قبلة تارة هادئة ومرة عنييفة ....تجردوو من حوايجهم .حتى بقاااو عاريين ...تحسسات عضلاتو السدااسية لي كاانو داافئيين وكضرع لي كيحميها بيهم .......وهو بدورو قبل نهديهم ودااعبهم و ...*******
#وهمسة_ثم_لمسة_ثم_ممارسة_الحب 

صبح صباااح وشرقاات شمس وتسللات اشعتها الذهبية للغرفة الامر لي زعجبني .....كنت ناعسة على صدر نجييييم لي كاان غاارق في ساابع نوومة ......كان على غير طبيعتو ...شي حاجة شااغلى تفكيرو كنحس بيه مهموم وحزيين وفي لساانو كلام مقادرش يقوولو متردد......وليت كنحس بيه من انفااسو .....وتصرفااتو رغم اسلوبو المتقلب والمزااجي لي صعييب يخلليك تفهميه ......الا انني ...ومع كل علاقة ...كنحس براسي انا ويااه وااحد ...كنعرفو من يكوون فرحاان ......ولا زعلاان ......نضت من حداااه هبطت ريدوو باش نحجب اشعة الشمس .لي حسيت بيها زعجااتو من ملامح وجهو .....دخلت لحمام عملت ليا حماو سااخن لي تخشييت فيه وترخييت ......وبقييت كنتسااءل فين غتدييتي متاهة الحيااة وغتوصلني انا ويااه ....ااااه الماار شكون يقوول بلي غيجي نهاار وتبدلي ؟؟ انا لي قسمت انو عمر الحب يطرق بابي ....؟؟ وانني سدييت على قلبي ورمييتو في لبحرر....؟؟ هاادشي كلو تبخر من اول نهاار شفتو فيه ....♡♡ ....سرحت في الذكرياات وبنيت احلاام وردية ليا وليه .......كل هادا وانا مغمضة عيني محسيت براسي حتى نعست وانا وسط البانواار .....معرفتش شحال دلوقت وانا تما .....كوون ما الالم لي حسيت بيه في ظهري وعنقي كووراني مزاالا نااعسة .....عودت سخنت عظاامي لي كاانو كرموو بدااك لمااا ....ولبست بينواري مسحت شعري وتخشيت حدا حيااتي في لفرااش ....عنقتو من ظهروو وبقيت كنلعب ليه فيه .....

عنقتو من ظهرو وبقيت كنلعب ليه فيه .....كان سخوون حرارة طالعة لو في جسمو .....هزييت ايدي وقست جبهتو نفش شيء ...تخلعت عليه وبديت نحرك فيه ......انا : ( بخوف ) نجيييم ....وا نجييم ......لا مجيييب (تغلعت وانا نوض على ركاابية مشيت حهة لوخرا تقاابلت مع وجهو وبقيت نزعزع فيه ) جوبني عفااك متخلعنيش ......نجييم : (زعفاان ) اممم .....هز راسو وهو خل عين ولوخرا ساادها ....ماالك خااصك شي حاجة .....انا : مخااصني والو ...نتا لي بنتي ليا ماشي حتال تما .....نجييم : حط راسو على مخدة وسد عينيه ....ممالي والو رجعي تنعسي .....انا : (بالغوات ) ....نجييييم راك سخون واقيلة مريض ......حرني من ايدي حتى تلاحيت حداه وقال .....غير ملي كتكوني حدايا كنحس بالحرارة .....وكتشعل فيا العافية .....لمار : 😳 لا واقيلة مريض ......وقف وتلاح عليا .....ياكما نبين ليك بلي راني صحيح فصييح ......انا : 🙃🙃 كندور في عيني .....نوض نوض خنقايني خليني نعس عياانة ......نجيييم : هاهاهاها (ضحكة استهزااء ) فيقتيني ....فيقتيني ونوضي ناخدو دوش احبيباي انا ويااك ....هزني بين يديه وانا كنغوت .....انا : دوش غا نتا عاد خرجت انجييم ....عفااك عفااك .....ومن سمعك جاار لي في رااسو دخلنا لدووش وتخشينا تحت رشااسة .....ماان تدوييشة من نووع خااص وبنكهة اخرى ....نكهة الحب ....شحاال زوين احساس تموني مع لي كتبغي قراب من بعض مكيفرق بيناتكم حتى حاجة ....حتى من قطرة الماء مكتلقااش المجاال فين دخل بيناا ....مان كيتناااثر فوق منااا ....بقيينا ماا يقاارب سااعتين ....محسينالش بالقوت ومسخيينالش ...كانت ممارسة من نوع .....خااص .......من بعد متفميت غا بزز خرجنا لبسنا حواايجنا لي كانو عبارة عن كسوة كحلة صيفية مع صنجالة عالية بيضة بالنسبة ليا اما نجيم لبسط تي شيرط مع شوورط ....خاارجة معارفاش فين غادا حتى كنشووف ..الوجهة الشااطئ كتعوييض عن البارح ....دوزنا اطول وقت ممكن في لماا كملنا لي بدييناه في الغرفة سيغتو دنيا خاوية ...غير انا ونجييم الموجودين .....حسيت براسي كنعيش مرااهقتي من جدييد ......كنت فقمة سعاادة .....حااولت نستااغل اي فرصة ...حيت بحال هاد ايام مغتعوضش خصووصا اننا غداا راجعين ......كان هذا هو الخبر لي زعجني وقت لي قالولي نجييم ....كنا في المطعم وقتها كنتغداااو .....
لماار : 😒😒😒 هادا هو شهر لعسل .....راه غير نص ربع شهر 😌........نجييم : (هز ايدي وقبلها ) نعوض حبيبتي في وقت اخوور 😘 
لماار : (بدلع ) نجيييم مسخييتش ........هو : واش يسحاابليك انا سخييت ....انا كثر منك ولكن الخدمة تنادي ...وديجا عنجي شي مشاكل خااصني نهبط ......
لماار : اوك لي باان ليك ....ويالله نتغدااو باش نتساراو شوية ونرجعو نجمعو شواانط .......نجييم :(جر كرسيها حدااه وضمها ليه ) اووك حبيبة ديالي متقلقيش مزاال نعوضك 😚😚....لمار : يالله تقااد ناخدو سلفي نوثقو اللحظة ......نجييم : ههه اوك الله يعطيك عقل معرفت مزوج بمرا ولا بيبي .....لماار : ورااني مزاال صغيرة رااه نتا لي شاارف .....نجييم : ( قااس كرشها ) وهي الا جبتيلي شي بيبي باش نربيك نتي ويااه بزووج .....لماار : قالست وجهو وجيب منك انت طفلك انت مثلك انت عابالي حبيبي 💑💑

رجعنا لحيااتنا العادية ....وللروتين اليومي .....ماما وخاالتي رجعو لمغرب فور ذهابنا لجزر مالديف .....مر على رجووعنا اكثر من اسبووعين ...الوقت داايز بسرعة كندوز نهاري ...ياإما في داار ندوي مع لكيلكا ونقضي الا كاين ميتقضى ....ولا يا اما نمشي عند ماريا ولا تجيي عندي ....وبالليل كأي زوجة خاصني نكون ساينك ساينك ....لابسة ومقاادة ومزوقة نقووم بواجبااتي الزوجية ....ونلبي رغباات الزوج ديالي لي من نهار رجعنا وهو قليل فين كيبان مكنشوفو حتال لفرااش ....كيقوول بلي مضغووط في الخدمة وعندو شي مشااكل لي مصر ميشاركهمش معايا بحجة ...ميصدعش ليا راسي ....بديت كنشمئز من هاد الوضع ...فقدت ذااتي وحيوتي ...ولا كينطابق عليا المثل لي كيقول كتاكل القووت وتنسنى المووت ...بغيت ندير شي حاجة في حيااتي شي نشاط ..نخدم ولا نقراا لمهم نعمر وقتي بشي حااجة ...غير غيجي غنفااتحو في الموضووع ونشووف ردة الفعل دياالو كيف غتكوون .......موجدت والو لعشا ...عييت في داار كيف يجي نطلب منو نخرجو نتعشااو برا ومنها تفااتحو في الامر .....طلعت بدلت حواايجو لبست وااحد الكسوة بالبيض والاسود فيها فتحة طويلة ....درت ماكياج برونزي طلقت شعري ....ولبست صندالة عالية .....
لماار : شاادة تليفوني وكنشووف في سااعة ⏰⏰ كيف لعادة ظلام لحاال وباقي مجااا يالله غنعيط ليت وانا نسمع صوت طونوبيل يمكن جاا...طليت من شرجم بان ليا كاان نازل باينة فيه عيان هااز لافيست في ايدوو حل لباب ودخل .....ماهي الا لحظاات حتى وصل عندي .....لقاني جاالسة رجل على رجل ....
نجيييم : ( قرب مني وطبع قلبة على شفااهي ) زيين ديالي صاافا كيف دوزتي نهارك.......انا : عادي كيف لعاادة .....غير ليوم موجدت والو لعشى كنت عياانة ....نجييم : (كان كيقلب في حواايجو غير سمعني قلت عيانة جاا عندي ) اش عندك احبيبة ياك ما نعيط ليك لطبيب (كيقيس فراسي ) .....انا : (بالغوات ) معندي والو غير عييت انجييم يالاه نخرجو ناكلو برا ..بغيت يضربني لبرد قنط ......نجييم : ( قلب سيفتو ) ليوم المار لي كتشووفيني جااي فيه عيان باغي غير نرتااح مكتخميش ليا .....لمار : من امتى كنتي مساالي نتا لي مكتخممش ليا ولا عرفتي شنو ....( هزيت صااكي ) غير نعس انا نعيط ليوسف ولا ماريا .... ...(ياله تميت غادة وهو يخبط لباب ) تزيدي خطوة وحدة نهرس لدين موك دوك رجلين (داار فيا تخنزيرات بحال المتهم وااقف حداه )....ماريا ولا يوسف (كيعيب فيا ) امري لله تسنيني الالة ندوش ونبدل ونخرجك .....انا : (بزعااف ) انا كنسنااك لتحت ....هبطت لتحت وانا دايرة ضحكة انتصاار ....الله لمهم نخرج يضربني شوية لبرد ....بقيت نغني وندندن حتى هبط عندي .....نجيييم : ( شدني من حناكي ) رااشقة ليك درتي لي قال ليك رااسك ......لماار : ممنحقيش (مخرجة عيني ) ....نجييم : (مصدوم 😳) وليتي كتخلعيني شي نهاار ضربيني ....لماار : ايوا معرت .....شد ليا ايدي ﻻواها ورا ضهري وقاال شناهوا عاودي اش قلتي ...انا : ايييي طلق مني وعتيني ...وراه غا كنتمازح معااك ...نجييم : على ديك اي لي قلتي غنبقااو ومنخرجوةش ....انا : (هربت ليه وسبقتو لسيارة ) والله الا كانت ليك.....تم جااي من ورايا وهو كيضحك ...على مراااا هبيلة عطااني الله 

ركبنا في سيارة ...وقصدنا مطعم زوين ديجا جاايين ليه ....دخلنا طلبنا مااكلة ...وبدينا كنتعشااو ولا بالاحرى غير نجييم لي كيااكول انا غاا كلعب في طبسيل ...
نجييم : ( توقف على ماكلة وشااف فيا وهو متعجب ) يااك بااغا تعشااي براا ...ايوا شفتك غا كتفرجي فيها ......لماار : (بزعف ) معجبااتنيش لمااكلة ...ولا واقيلة مافيا لي يااكل .....نجييم : ( لاح الفورشيط ) ...جايباني وانا عياان بااش تقوولي ليا هاد 2 كلماات ...من لول منخرجووش .....لماار : مابغيتش ناكل ....ةلكن بغيت نبدل لحيووط بغيت نتذوق طعم دنيا ماشي نبقى محبووسة...ومنها بغيت نهضر معاك في واحد الموضوع ......نجييم : (هز حاجبو ووضع ايديه على وذقنو ) ندوزو هاد محبووسة بشربة الماا ونشوفو هاط الموضووع الهام لي مخرجااني على ودوو .....لمار : (كتشوف في جنابها ) ولكن مااشي هنا يالله نمشيو لشي بلاصة تكون ماعامرااش ( عارفة راسها غتشوه ) باش ندويو على رااحتنا ...نجييييم : (بنفااذ صبر ) امري لله ..الله يدوز هاد ليلة على خير نوضي ....( خلص وخرجو وتوجهو لوااحد الحديقة كانت قريبة ليهم كانت زوينة وفيها ناس قلال .) .....نجييم : ( جلس فوق الكرسي وجلسات حدااه لماار ) دوي الالة على قلة لبلايص .....حتى انا معند بوويا لعقل دااير فيك رااسي .....لمار : ( متسوفااتش ليه اش كيقوول كاانت كتحااول تخرج الهضرة دياالها لي وحلات في حلقها ) ...نجيي ..نجيييم بغيت نخدم .....بقاا شحاال سااكت وفي لخر تشتت بالضحك ........نجييم : داابا هاك درااما كااملة باش تقوولي ليا باغة تخدمي ....نفترض انا قبلت .....فاش الالة عتخدمي ونتي مكملتيش ومخديتيش شهادتك .....لمار : ( ملي قاالها عااد سراات معاايا وحسيت بيه كيشمت ) اي حااجة واخا نعرف ...نخدم في المركز التجااري غير منبقااش جاالسة في داار .....نجيبم : ( طلع النفس وهبطها ) وااش بكامل قوااك العقلية كتقوولي ليا هاد الهضرة....مرتي انا تخدم في سووبر ماارشي باش يتزللو عليها رجاال ...لمار : 😳 اش كتخربق مالي غنخدم في حاانة غاجة نخدم ...خدمة نقية ....نجييم : (شاف فبا وهو مزير على المعصم ديالي ) لماار هادي رااه منهااتن .....انا لي عارف هنا كثر منك ....انا لي كل نهاار كنصاادف حالات هالي تغتاصبات هالي تشفرات وتخطفاات ..كلشي في هاد القنت على قد ما هاد المدينة فبهت ايجاابيات راه فيها حتى سلبيات ....بهديك الله وحيدي هاد الفكرة من رااسك ....حيت هادشي لي عندك هنا ( ضربني صرلة خفيفة لراسي ) مغتمشيهش عليا فهمتي ..... لماار : ...عادي تفوول هاكدا حيت . نتا محااسش بيا ...شيء حيت خداام ... كتدخل وتخرج ...ولكن انا لهلا يقلب ....دور دياالي مكيفووتش زوجة ....اش هاد للاستبدااد .....نجييم : (غوت باعلى صوتو حتى كولشي نتابه اجااب الله مميفهموش العربية ) نتي زدتي فيه ...وبلا قيااس متشووفينيش مساايرك رااك غديري مبغيتي ...ممساليش نخرجك انا كل نهار ..وفكرة الخدمة حيديها من دمااغك .مفهوم ودابا الا ساليتي هاد المهزلة نوضي باغي نمشي نعس ...(.مخليتووش يكمل ..نضت وعطيتو بظهري ) سير غااا نتا انا مغاداش معااك ...تميت غادة كنزرب في مشيا .. حسيت بالحكرة وبالظلم بسهوولة كيدير حد للهضرة وهي باقا في اولهاا ..غادة مكنشووفش قداامي ....حتى خرجت في وااحد سيد وطااح ليا صااك ..نزلت نهزوو وانا دموعي شلال ...سبقني ومدو ليا ونتابه لحالتي وقاال ......are you good ....?? Can i help you ....باقا مجوبتووش لحق عليا نجيم لي كانو عينيه بحال حغمة الدم قاليه وهو مزير على خصري ...thnks !! The is my wife !! ........بتااسم ليه رجل وقبل ميمشي قال ....... ....تم غاجي بيا جارني لسيارة وانا مرفووعة ....معقلتش على راسي امتى ركبت تكيت على زااج وبقيت سااهية كنشوف من ورا زااج .... كنشووف في نااس ....لكانو بمختلف الاعماار واجنااس ....كلهم تجمعو في احضاان هاد المدينة... كان صوت سيارات كيختاارق جذراانها ....كلشي عامر من مطاعم ....الى حداائق .....دنيا مكتظة ...شي كيبكي من شدة الضحك ....شي كيغني بصوت مرتفع ...وانا كنت بين هادا وذاك .. مهمومة والغمة ...كاتمة على قلبي ....كان مخلط عليا شعور بالغربة ....وبالحزن ....والاشتيااق ......ااااه من اشتياااق ...توحشت بلادي وترابهااونسيمها لعليل ... ...توحشت اهلي واحبابي وريحتهم......توحشت ماما لي على قبلها ضحييت ....ومزاال كنضحي ....كندم رااسي وكنقوول ....انا اش جاابني لهنااا .....صحيح انني وليت كنبغيه ..ولكن وااش الحب وحدو كاافي بااش يعييش لوااحد بسعاادة ؟؟؟ 

《ليس حباً ذلك الذى هدفه الأمتلاك ...الحب هو الأحساس بأن ذات من تحب لا تقل اهمية عن ذاتك ...وهذا هو الحب الذى يؤدى الى الشعوربالسعادة ...الحب تآلف مشاعر و وجدان اندماج روح واحدة لجسدين بقلب و عينين واحدة...الحب فهم أدب احترام تعاون..مناقشة مش سيطرة طرف أو استحواذ طرف على التانى》
■■■■■■■■ 
صحيح انني وليت كنبغيه ....ولكن واش الحب وحدو كاافي باش يعيش لواحد بسعاادة ؟؟ في حاالتي اكيد لاا ..الى جاانب الحب بغيت نحس بانني عندي كياان ...ندير شي حاجة في حيااتي ....نحقق حلم حلمت بيه في صغري ...مبغيتش دوري ينحصر ...على زوجة وأم ...وربة بيت .....انا من نوع لي كيآمن بمسااواة ..بالنسبة ليا بحال راجل بحال لمراا ...وهاد ديكتاتورية لي كيحااول يدير نجييم غادة تقتل حبي ليه ......مبغييتش نخضع لجبروت رجل شرقي ....لي مرسخ واحد القيم في عقلو صعيبة تبدليهم ....بغيت يكوون هو دااعم ليا ...هو السند والظل لي يمشي معاايا ويرافقني في كل خطوة من خطوااتي ......كنظن من حقي 
،،،،،،،،
فقت من سهوتي على صووت خبيط باب طونوبيل ...كأنو كيعلن عليا لحرب ...دخلت من ورااه لداار وطلعناا في صمت ...كنت كنتسنى البركان ينفااجر قداامي ..كيف دخل جلس على نموسية وهو شاد راسو بين ايديه .....مهتميتش بالامر ....خديت بيجامتي ...لبستها.. مسحت ماكيااجي ...كل هادا قدام واحد الاعين لي خيقتارقو ظهرو ...كنشوف فيه من مرايا ...واضع علامة في على جبهتو وكيتسنااني ندوي ....حتى انا مفشيتوش ...ساليت هزيت تليفوني وتميت هابطة لتحت وهو يوقفني .....نجييم : (ماسكني من ايدي ومزير عليا ) ...كتعااملي ببرود بحاالا مواقع واالو ..... غنقووليك حااجة وحدة 😡 شفتي موضووع ديال خدمة غتنساايه ومتبقاايش تجبدييه ليا ......لمار : ( ضحكة ضحكة مستفزة 😄) وحتى انا غنقووليك حااجة وحدة مغااديش تدفني بالحيااة فهمتي ....نجييم : ( معصب كيغوت ) الالة خااصك تفهمي وااحد الحااجة ....انا معنديش لعيالات لي تخدم ....داكشي لي غتعطيه ليك الخدمة انا ندوبلو ليك غير حيدي هاد فكرة من دمااغك ....(غادي جااي وجامع قبظتو تاع ايد ) والله ايلا مزياان مرتي انا تبيع ليا في سوااق .....لماار : (زدت من حدة صوتي ) واش كيصحااب ليك بغيت نخدم على ود لفلووس ..بغيت نخدم باش نفسيتي ترتااح ...بغيت نبقى لماار لي كنت قبل .....بغيت نبقى لماار لي عشقتي نتى ......نجييم : (شدني من كتاافي) ..زوااج تضحية ..ومراا ملي كتزوج كيخصها تغير من رااسها على قبل رااجلها ...يعني نسااين لماار المتهورة ...لي كانت قبل (عارضتو) لماار : وااش انا جيت عندك انجييم وقلت لييك قطع لكاارو ....ولا متشربش .....ولا بدل خدمتك ولا نقص من عصبيتك ....انا بغيت نجييم قلبا وقاالب بغيتك بديفواتك وبميزااتك ....حتى نتى خااصك ديير نفس وشي ولااا غادة .....نجييم : (رفع حاجبو ) ولا اش ..شنو غديري .....لماار : (قصحت قلبي ) ولا كل واحد فينا غيشد طريق حيت منقدرش نستحمل ....منقدرش نشوف راسي كنبدل يوم عن يووم ....وحيت متقدرش تقطع عليا اوكسيجيني في حيااة ...كنتمنى تكون فهمتيني ...( خليتو مصدوم من الهضرة لي قلت لي معرفتهااش كيفااش خرجاات ولكن الا كان كيبغيني كشخص غاادي يدير المستحيل على ودي )

خليتو مصدووم من الهضرة لي قلت ...لي معرفتش كيفااش قدرت نقوولها وخرجاات مع فمي ...دابا الكرة في ملعب دياالو الا كان كيبغيني بصح .كلماار غادي يتناازل شوية ....نزلت لتحت وجلست فوق فوطوي ....كنعاود الهضرة لي قلت ....يمكنت تسرعت ويمكن لا ....ولكن مكااينش الحل ....خويت رااسي من هاد شي حيت كان غيطرطق ...وشعلت تلفاازة نتفرج فيها ...ساعة صدق لعكس ...هي لي تفرجات فيا 
،،،،،،،،
غاادي ....جااي معصب ...دخاان خارج ليه مع وذنين ....جاامع القبظة دياالو ....كيحااول يتماالك نفسو باش ميتصرعش ويتهور ......دخل لدووش طلق رشااشة عليه وهو بااقي بحواايجو ...على وعسى تبرد النار لي شااعلة فيه ....نجيييم : (عامل ايدو على الحيط ومنول راسو لتحت والمااء كيتكب عليه ) بسهوولة قدرتي تقوولي هااد الكلاام ...بغااا تلوي ذرااعي ....عارفاااك نقطة ضعفي ....اخخ انجييم علااش عقلي توقف غتخلييها ....تمشي كلمتها عليك .....ولكن هي عندها الحق....لا لا مااشي مرااتي لي تخدم ....منقدرش نعرضها لخطر ..هي متهورة معارفااش شنو كتضم هاد المدينة . . غنخااول نقنعها بسياسة ........بقاا شحاال كيقلب في الهضرة ..ويحااول يلقى مخرج لهااد شي........خرج من دووش ....لبس حواايجو ونزل لتحت يشووفها......لقااها نااعسة ..وتلفاازة شااعلة قداامهاا ....طفاها وهزها بين درااعو وهو كيستنشق عطرهاا ....حطها فوق ناموسيا وتكا حدااها وهو كيتأمل في وجها .....
نجيييم : (مقرب وجهو لحدا وجها ) دغيااا سخيتي بيا ....ولكن لا انا منسخااش بيك ..(طبع قبلة على فمها ....وجذبااتو ..مسخااش بقاا كيقبل فيها ...حتى حس بيها غتفيق وهو يتوقف ....نعس وضمهاا ليه ...مزير عليها .....
°•°•°•°•°•°•°•°•° اصبحنا وأصبح الملك لله °•°•°•°•°•°•° 

فاق صبااح بكري او بالاحرى منعسش ليل كاامل ...تسلل من حدااها بلاما يدير لحس دخل دووش وجد رااسو ...طبع قبلة على جبينها ومشى لخدمتو .......
■■■■ في المكتب ■■■ 
يووسف : (كيشووف في صااحبو ) اماالك اصااحبي حاالك معجبنييش ....ياك كلشي داز هو هدااك .ولبنت دابا وسط عائلتها في مغرب ماالك مهموم ......نجييم : (تنهد تنهيدة طويلة ) اشمن بنت ولا زمر...هاديك صافي سااعتها سالات صدقت معاها رااجل ...لي شااغلاني دابا هي لماار ...يووسف : (وقف بعد مكان جاالس ) سااقت لخباار على هادشي لي درنا .....نجيم : (خبط لبيرو حتى قفز يوسف ) تا ماالك كتطرطا غاا بووحدك مفيخبارها واالو ...يوسف (رجع لمكانو ) ايوا رصيني اخويا وقل ليا اش كااين ....نجييم : (عاود ليه كلشي ) ها لبلان في رااسك ......يووسف : اش غنقووليك الا جيتي لصح ...لبنت من حقها شكون لي ولا كيحبس لمرا من خدمة داابا ....نجييم : (خنزر فيه ) اناااااا😡😡😡 هاد عبد ربو لي قداامك كاين شي مشكييل .....يووسف : لا مكااين حتى مشكيل ولكن في عوض متقربها ليك اسي كتبعدها ...لبنت مغربة على عائلتها سمحات فيهم وفي قراايتها وهذا جزاائها .. ...فكر مزياان هادشي لي كدير ممزيان ......نجييم : (هز حاجب وهبط لاخور ) وعرفتي لي مزياان ...غتهز تجييب ليا ضواسا نوريك اش تخدم و نرجع نرتااح حيت عياان منعسش ....يووسف : لي بان ليك اصااحبي هاهو غاادي 

شرقاات اشعة يووم جدييد ....حليت عيني بصعوووبة .....رميت بالنظر ديالي حداايا ملقييتووش ...خديت تليفون نشووف سااعة لقيت مسج منو فيه " صبااحوو ...نتمنى تكوني
رتاحيتي ..كنبغييك ومنقدرش نفرط فيك 😘" حسيت بقشعريرة في ساائر الجسد دياالي ....خديت وساادتو شمييتها وخشيييت رااسي فيهاا .....كنستنسق عطروو لي كيسلبني ....بقيت شحاال وانا على نفس الوضعية ...حتى قفزني تليفوون ....كاان جذواان شحاال فرحت ملي شفت ابيل فيديو منو ....جااوبت دغياا .....انا : جذوااااااااااااااان ، توحشتك 😭😭 ....جذوان : اارعدة غا بشوية ..تقبتي ليا وذني ....اويلي ماال دااك شعر مشنتف ...خوويا كيصبح عليك بحاال هااكدا ....انا : بزااف علييك ..هادشي لاش معيط ..قطع عطيني تييسااع ...قلت اخيررا تفكرني .....الحاج : مااشي هو لي تفكرك انا ابنتي لي توحشتك وقلت ليه شدها ليا 😍 ( غير شفتو قلبي تزير وشداتني بكية ) باابا...بابا ماالك وااش مرريض ..الحاج : (وقف وكيدور ) ممريضش هانا صحيح فصييح ...خلينا مني كيداايرة نتي توحشنااك ....انا : 😭😭 اهئ اهئ اهئ ( ضااح عليا ضيم )حتى انا ...حتى انا ابابا توحشتك ..وبزااف ...نهاار كيدووز عندي عام وانا بعييدة علييكم ...الحااج : (تأثر ) متبكييش ابنتي ...كون يصحاابليا غنشووف دمووعك منعيطش ....انا : غير دمووع الفرح حيث شفتك (مسحت عيني )......جذوان : وااصاافي باراكا من درااما ...هاهي شفتيها سير الوليد تنعس هو هادا الوقت ....لماار : على شحاال عندكم ..ساعة 🤔🤔 اه نسيت ليل عندكم داابا ....بابا جذوان عندو صح طلع ترتااح وتهلى ليا في رااسك ...الحااج : حتى نتي ابنتي تهلاي في رااسك ومتبقاايش تبكي طيبي دووك لعويناات ..يالله خليت ليك راحة ( طلع الحاج وبقيت كندوي مع جذوان ) ...حال بابا معجبنيش واش مريض .....جذوان : الله ينحييه راه غير نعااس ذبل ليه عينيه ....لماار : ايوا نتمنى اجي متجيش عندي نتا .....جذوان : 😟😟 كضحكي عليا انا نمشي عند...نجييم ابدا سيري تلاحي خليني نعس غدا عندي حصة ....لمار : (توحشاات ايامها ) اووك سير سعدااتم ....سلم على لكليكة ....قطعت مع جذوان ...ونضت دخلت لدووش ....خدييت ليا حماام يحيد عليا لعكز ....بعدها صاايبت شعري...عملت ماكيااج هفيف ... ولبست حواايجي..عبلرة عن كولون في نوااغ ....وايشيرا قصير ....ولحت فووقهم عبااية من لالة موودا ..... وهبطت وجدت ليا شي حاجة خفيفة ...وطلعت لبيتي خديت مجلة ...وجلست قداامها ندوز الوقت ....
******
ركب في سيارة ...يالله غيتحرك ..وهو يصووني تليفونو لقااه الحااج ....استغرب لمكالمتو ممولفااش ليه ....نجييم : الو الواليد ...كيف عامل لاباس ....الحاج : الحمد لله اولدي ونتوما ...نجييم : بخيير حمد لله ..يااك لاباس ..ممولفااش ليك تعيط مع هاد وقت ....الحااج : لا واالو بغيت غنسولك على لماار عاد دويت معااها معجباتنيش واش مقلقها ...نجييم : لا علاش واش قالت ليك شي حااجة ....الحاج : كون قاالت ليا شي حااجة غنسولك ..سمعني اولدي الله يرضي عليك ....ديها فيها وخود بخااطرها ...نجييم : كون هاني الوليد لقيتيني غاادي لداار دابا عندها نخرجوو ...الحاج : هاكداك نبغيك يالله الله يعونكم ....قطع مع بااه لااح تلييفونو ....ديمارا وهو كيفكر فشي حل وسط يرضييهم هما بزووج ......

طاالقة موسيقى كندندن معاها ......و كنقرا في مجلة و كنشووف الحديث في الميك'اب و الوصفات الطبيعية ..حتى كيوصلني مسج فتحتو لقيتو من عند نجيم فيه"حبيية وجدي رااسك عندي لك واحد المفاجأة مني نعيط عليك نزلي"...تصرف زويين منو على الأقل دار ليا اعتباار ..😍😍..نضت فتحت البلاكار كنشووف شنو غادي نلبس وجدت واحد الكسوة و جلست تقابلت مع المرايا باش ندير الميك'اب حتى سهييت كنشووف في رااسي و كنفكر..أكيد المفاجأة دارها غير بااش ينسيني في الخدمة بففف الى خرجت معاه غادي يلقاها من الجنة والناس و أكيد غادي يفكرني سهلة المنال و ديما غادي تبقى تعاود😒....ويقوول نضحك عليها ب2 كلماات و لكن عادي غير حبيبي😍.... بففف و انا في دوامة أفكااري حتى توصلت للحل مستحيل نخرج معااه خااصو يعرفني قد الهضرة لي قلت ....نضت رجعت ديك غوب بلاصتها و طفييت تيلي و رجعت جلست في بلاصتي و كنوجد شنو غادي نقول ليه مني يجي و كنظم أفكاري حتى سمعت صوت ساروت في السياارة جمدت بلاصتي ....بقى شحاال وانا تسمع لباب تحل هو أكييد...في هد اللحظة مانكذبش عليكم الى قلت لكم كلشي تبخر وليت باغا غير نتخبا مشيت دخلت لدوش و سديت عليا الباب حتى كنسمعو كيعيط.
نجيم:لمااااار حبييبة فينك...(شاف باب دووش مسدوود ) هتنا كنتسنااك خرجي دغيا ...بغيتك 
انا: (اويلي هادا مصر ) غير سير مخاارجااش داابا ...ومعندك لاش بغيتيني 
نجيييم:وا غييير خرجي رااك غادي تندمي.😡
انا:لا مابغيييت منك واالو..بغيت غا تيقاار 😌
نجييم:نوصل زيرو ماتخرجييش انت أكثر واحد كيعرف نجيم كيف داير ياك احبيبة نهرس على ديلموك دااك لباب ....10 ...9...
انا(بزربة دفعت البااب و خرجت كنغوت ) مي لاا ...متجبدهااش و من الزهر المعوج رجع عليا البااب جييت خط عموودي مع ناموسية ....كون ما نجييم نطييح على فمي ..مسعوودة كتشطح الركاادة اما النجيييم الوجه بااش نشووف فييه مابقااش كنسمع غيير صوته ميييت عليا بالضحك ناري مارضيييييتش ماتسرطاااتش ليا كنت غننطييح قدامو
نجييم (نزل لمستوى ديالي كيدوي و حابس الضحكة) صاافي احيااتي ماتقلقييش كيطبطب ليا عليها تقصحتي و😂😂غيير كمل وهو يبدأ يضحك.
انا:(كنبكي بلا دموع😧) بععد مني انا ...مكتبغينيش كضحك عليا و حتى واحد مكيبغييني.
نجييم:لااا حبيبة انا مكنضحكش عليك
انا:(بدلع) آهاااه وعلاش كنتي كضحك
نحييم (كيحك رااسو) ا..ا...علااش كنضحك...اهههه كنضحك على..غير كنضحك غير كنضحك
انا: (بدلع كنتبووهل عليه ) شفتي!! انت مكتبغينيش و اصلا كوون كنتي كتبغيني كون خليتيني نخدم...
نجيييم:(داير راسوا في شعرها) مممم بغيتي تخدمي يااك احبيبة.
انا:(بابتسامة-طلعت راسي و نزلتو بمعنى آه)
نجييم:يالااه نوضي وجدي راسك بااش نخرجو عندي ليك مفااجأة 
مشييت جبدت ديك لكسوة لي كانت بمارين ميبرا ....نع فتحة ..لبست شبشب مع صااكو بالغووز ..نص شعري جمعتو ولاخور لا 
خرجت عندو و أكييد ضرووري من المجاملاات..قبطت ليه في ذرااعو و نزلنا..فتح ليا البااب بجنتلمانية ركبنا و انطلقنا غاديين في الطرييق و خالقين جو بيناتنا حتى وقف اللوطو و باان ليا نزل درت نشووف لقييت راسي قداام أكبر معهد د التجمييل ......لحد الآن مافمتش الأسااس واخا حاسا انه عنده علاقة بالمفاجأة..بقيت جالسة حتى حل ليا الباب نزلنا و تشابكنا في ايدينا و طلعنا حتى وصلنا للبيرو (الحوار مترجم ) ..مديير : اهلا مووسيوو نجييم ...نور المعهد بحضوورك ....نجييم : لهلا يخطيك ...لمهم ندخلو في الموضوع معنديش الوقت ....لمهم نقدم ليك زوجة ديالي ...بغات تسجل معاكم 
مديير : مرحبا والف مرحبا ....ناوية تفتحي محل من بعد .....نجييم : (قااطعو ) غير نبغاتش تبقى جاالسة في جار وقررات تقرا شي حااجة ....
انا : (بالعمى واش فهمت شي حااحة زرب عليا زربة خايبة ...بالحق اللهم للعمش ولا لعمى )...
المدير : مرحبا لمهم كاينة فورماسيون تاع 6 اشهر ...واكثر هي وعقلهاا ..ملي كتساالي كتاخد شهاادة ..باش الا من بعد بغات تدير مشرووع ....نجييم : (وقف زرباان ) اووكي لمهم كتب ليا وثاائق المطلووبة انا غدا نصيفك ليم شي حد من خدمة يعطيهم ليك باش نوجدهم وتبدا في بدية اسبووع ...
مدييير : ( مد ليه ورقة لي فيها وثاائق المطلووبة) مررحباا لينا شرف تكون معاانا ....نجييم : (شد فيا من ايدي ) لهلا يخطييك يالله مع سلامة .....
انا : ( وقفت ليه وسط معهد ) هادي هي مفااجأة ..شفتك مخديتيش رأيي 🙃.......نجييم : شاافيا شووفة خلعتني ....ندخل نقووليه بلاش ....انا : صافي زيد نتا باغي غا سبة ...ومالها حتى حلاقة زوينة ...لمهم منحلس في داار ...." مشييينا ريسطوو ..طلبنا الغدا وحنا كنتغدااو " 
انا : دابا خاصني ندير بروكراام بين دار و المعهد.
نجيم:(بمكر)آش من نعهم !!
انا:المعهد اوييلي نسيتي 
نحييم:اش من معهد ماشربتيش دوا ولا مالك
انا:نجييم باراكا من الضحك يااك قيدتيني فيه ..
نجييم :قيدتك .!! قااس ليا راسي ...حبيبة واقيلة ضربااتك سخاانة .....انا : (خبطو لكتافو ) كتسطى عليا 😩😩😩 نجييم : غا شاتد فيك ..اجي بعدا كيف بقاات طيحة (قااسني لبلاصة ) ..انا : (😳😳) اوييلي حيد اييدك .....

انا : (ضربتو لكتفو ) كتسطى عليا 😩😩....نجييم : ( شدني من خصري ) غاا شااد فيك ..اجي بعدا كيف بقاات طيحة ( قااسني لبلاصة ) ....انا : 😳😳 اويلي حيد اييدك ...حنا في زنقة .....نجييم : (دفن وجهو وسط عنقي ...) .توحشتك .... انا : (حسيت بقشعريرة من دفئ كلماتو ) ...حتى اناا وبزاااف ....(شفت فيه عيني في عينيه ) نجيم : ...يالله نوضي نمشيو لداار اصلا فاات لحاال .....انا : (ههههه) تسطيتي لا بااقي لحاال ....حنا عاد خرجناا .....نجييم : 😏 اللهم طولك يااروح معااك ....خديت تليفوونو ..وبديت نتصور ومرة مرة نشدو مغوبش ..تقول ضحكة غيخلص عليها ....وهو يصووني ليا في ايدي ......شفت لقيتو يووسف..لماار : هااك صااحبك شوفو اش بغااك ......نجيم : ( خدا من عندي تليفون ودوز الخط ) الو ...وي ....اشنو داابا ....حتى نشووف معرت ...." نقزت خديت تليفون ودرت مكبر صوت " لعار اخوويا يووسف ...وليت كنتوحش رااجلي واش مكتعياوش من لخدمة ....عطينا تيسااع 😂😂 ...يووسف : (كيضحك ) دغيا بان عيبك ....وانا لي معيط عارض عليكم نسهرو وهو مبغااش وانا كنطلب فيه ...ماافيك خير .....انا : 😝😝 غير كنضحك معااك حلف غنسهرو فين ..يووسف : سيري قنعي رااجلك الا بغااا رااه عارف عنوان ...........قطعت معااه درت لقيت نجييم كيشووف فيا مخنزر ...زربت عليه ......انا : (شديت ليه في ذرااعو وكندوي معاه بغنج ..كااع اساليب تمويه درتهم ) نونو 😍😍.......نجيييم : (😡😡) عاود اش قلتي ......انا : هه صافي بلا نونو ........نجيييم يالله نسهرو معااه ...توحشت نسهر معااك .......نجييم : ( شد تليفونو دار راسو ممسوقش ) حتى انا توحشت نسهر معااك ....ولكن في داارنا ....بالضبط بيتنا ......فوق سريرنا ...نكمل ولا بركة ......انا ( عنقتو وكنبوس فيه ) عفااك نسهرو معااهم شوية ونمشيو ....الا كنتي كتبغيني ..........نجيم : الا كنتي كتبغينني .......قالها وهو كيعيب فيااا .....نووضي يالله نتحركو نتي راه ماشي تاع ضسارة ......انا : (😟😟) معودتهااش معااه ..ركبنا في سيارة وكانت الوجهة داار 
▪▪▪▪▪▪
طلعنا ..دخل دووش انا بقيت جاالسة في بلاصتي .متحركتش ....حتى خرج ..
نجيييم : ( رفع حااجبو ) شفتك جاالسة ....مغتوجدييش رااسك ......انا : (قلبت سيفتي ) ليل طوييل باقي لحاال ...نجييم ( قرب ليا وهو كيمسح في شعرو ....كان لابس بينواار) ..مشييتي بعيد ...هاد رااس عامر غا تحرامياات قصدت وجدي وجدي رااسك الا بغيتي نسهرو معاهم ... ..انا : 😳😳😊😊 ..............نجييم : بااسني في فمي بقوة .....يالله لبسي باش منتعطلوووش ....تلااحييت عليييه عنقتووو ... انا : ياااي شتي انا كنحمااق عليك .....نجيييم : شفتك كترطابي ملي كتبغي حاجتك (شدني مزير عليا ) ....غنفكرك في ليل😉بستو وتسللت من بين ايديه ومشيت نوجد راسي ..لبست كولون نوااغ ....مع بوودي دياالو في نفس اللوون ...جمعت شعري لفووق ...ودرت مااكيااج عاادي ...مع عكر بالغووز .....وحبيب ديالي ....لبس كلااس جاا كيحمق ...💑

يتبع ...

أحدث القصص
قصة الثأر العنيف من تأليف هناء المنصوري
قصة الثأر العنيف هناء المنصوري
قصة عداوتي مع ولد الحومة من تأليف كابيطوسة المغربية
قصة عداوتي مع ولد الحومة كابيطوسة المغربية