العشق المتمرد الجزء الثامن

من تأليف ندى العمر
2019

محتوى القصة

رواية العشق المتمرد

دخلت وبالي معاه ..خاايفة عليه كنت كلي كنرجف ...ومقاداش نوقف ...غير تحل لباب تفيكسيت ملي شفتوو ..بقيت وااقفة بلاصتي ...وكنرمقوو بعيني ..كان بحاال الاسد الجرييج لكن هيبتو ورجوولتو طااغية ....كنقلب بعيني على ضربة مبان ليا واالو كاان مدرقها ورااه ...مشاات كتجري عندوو خاالتي اميينة ...كتغوت عليه هادشي لي فهمت من حركااتها شفاافها وانفعاالها ...حيت كنت شبه غاايبة...شاافيا بعينيه كانو كيطمان على حاالتي ..حتى قرب ليااا وعنقني وهو مزير عليا اما انا مقديت لا نهز ايد ولا نحطها غا كنشووف ...وكنستنشق عطروو لي كيرفعني ...كنت كنبكي بصمت..لكن فجأة تحولو دموةعي لشلال وصدري كيطلع وكينزل وصوتي كيخرج بزز ...نجييم : (هز ايدو بزووج شد بيهم وجها ) شوووت متبكبيش سمحيليا انا سباب لي بكييتك ....كنت مغمضة عيني غير باسني فيها وانا نحلها على مصرعيها وشفت فيه ...بداا كيمسح دموعي بايدوو وانا نتابه لييها ....انا : (بديت كلي كنترعد ملي شفت قطعة توب لي كاان حاازم بيها ايدو ولات حمرة بدييت نغوت ) نجيي..نجييم دمم دممم في اييدك ....( بدوون شعوور حيدت ليه ديك شرويطة من ايدوو حتى كنلقاا قداامي كدة جرحاات مغرزاات ودم كيكب بغزاارة انهرت وبديت غا نغوت )...شنو هداا شوووف ايدك مااالك ....نجييم :(عنقها ) لماار تهدني بحاال اي جرحة...مكنحس بواالو سكتي بااراكاا من لبكا ...حس بيها بداات كترخى بشوية بشوية ...حتى فقداات الوعي......
نجييم : (هزها بين ايدو وهو مخلووع وطلعها ) ..يووسف عيط لطبيب داابا يكون هنا ....امينة : (حطااتها معاه على سرير وغطااتها بليزار وهي كتمسح ليها دموعها )..راه عيط ليه باش يجي يدااوي ليك جرحة تلقااوه علاين يوصل ....نجيم : (تكاا حدااها في جهة لوخرا ..وهبط حتال جبينها وطبع قبلة طويييلة ) سمحيبليا سمحيلياا بزااف .....مااريا : (دخلات ومعاها طبيب ) هاهو طبيب جاا ....طبيب : (الحوار مترجم ) فيناهوا المريض ؟ نجييم : مرتي .. شووف شنو عندها ....طبيب :(نتابه لايدو ) نتا برااسك خاصك تعاالج اييدك غادا تعفن ..ورااك بدييتي كتفقد دم ...نجيييم : (بالغواات ) شووفها هي لوولة نطمن عليها عاد دير خدمتك معاايا ....طبيب : (تخلع وعمل كيف امرو ...كشف عليها ..وسولهم على حاالتها ..عودااتليه ماريا بتفصيل شنو كيطرا لها هاد الايام لخراا ..نجييم كان شااد فيها ومهبط رااسو الارض بوجه حزيين ...قبل ميوليي مبشوور ملي سممع ....طبيب : مبرروووووووك مرااااااتك حااملة كل هادو اعراااض الحمل .....نجيييم : (وقف وشد فيه بفرحة كبيرة ) واااش بصح ..بصح حااملة ...طبيب : حسب خبرتي لمدة 30 عام في ميدان طب نبشرك انك غيجيك مولوود ...نجييم : (عنقوو وداار عنق صااحبو وامينة ومااريا وهو ممتيقش ....) ...ماريا : بغيت نسولك واش الحمل عندو علاقة بهاد التصرفاات لي ولات كديير مؤخرا ....طبيب : اكييد عندو علاقة .هادا اسمو الوحم كل مرا وكيفاش كيجيها وعلى ماا عودتولي لمدام لعب ليها على جاانب نفسي ...لي نطلب منكم هو تردو ليها البال ومتقلقووهاش ...نجييم : (قرب حدااها وطبع قبلة على ايدهاا وكرشهاا ) اكييد ..عمري بااقي نقلقها ..امينة : ايوا دبا دااوي ايدك قبل متفيق وتشوف دم وتسخف لينا ثااني...نجبيم : بداا كيضحك ...صافي غير هادشي هي لي متعااود ....ضمد طبيب لنجيم جرحة ..خيطها ليه وعقمها ومشاا ..جااب لييه يووسف حواايج يلبسهم ...وخرجو وخلاوه يرتااح حداا حبيبتو ...خشااها في صدرو وغص في نوم عمييق...

حليت عيني كنحس بشي حااجة ثقييلة فووقي ...خرجتي عيني وحققت مزياان لقيتوو فهدي الجرييح ...عاد استوعبت حالة لي كنت فيها وشنو طراا شفت ايدو لي كانت فووق من كرشي معقمة ...كان نااعس على كرشوو ووجهو مذفوون في عنقي منظر دياالو ضحكيي ....مسخيتش بدااك الوضع ...عاد مزدت تمخششت فيه ؛ ملي كيكون قداامي كنحس بضعف ...وعينية كتفضحني واخا نعيا نخبي حبي لييه ...عاارفة ومتأكدة انه كيبغيني ...لكن مشكلتو مكيفهكميش ...كيخااف عليا من بناادم وفي مقاابل مكيحمينيش من نفسو ...بقيت كنستنشق عطرو لي ولا كيسطيني نهار على نهار ...والانفااس دياالي كيضربوو فيه ...بقيت على نفس الوضع مبغيتش نتحرك ..مبغيتش نفيقو بغيت نخليه كما هو ...حسيت بيه نااعس مرتااح ...بقيت شحاال كنتأمل في جسمو وكنستذكر رجوولتو ...هزيت ايدي وبديت ندوزها على شعروو ..حتى حسيت بيه شدها ....
نجييييم : (بمكر ) شنو كنتي كديري هاا؟؟ ....انا : (كندور في عيني ) نتا لي شنو كدير هنااا ؟؟ نوض عليا وخرج فحاالك شكون عطااك الحق تنعس حداايا ( قلتها بصوت قليل وفوق من لخااطر وانا كندعي ميديرش بهضرتي ) ...نجييم : (بداا كينوةض ) وااخا مقلتي عييب انا غادي فحاالي....حسيت بقلبي تهز ومكرهتش نقطع لساني قبل ميقوولها ..بغيت نشدو ونقووليه كنضحك لكن كبرياائي غلبني ....بان ليا بدا كيلبس في تريكوو شوية وهو يشد ايدو وكيتألم ...نجييم : (مغمض نص عين ولوخرا كيشوف بيها ردة فعلها ) ايييييي ...لماار : (تهزيت من فووق ناموسية وشديت فيه ) ما ..ماا..ماالك ..(قلتها بصوت غالب عليه الخوف )....نجيم : (شدني بيدو صحيحة من خصري وقربني ليه وصل حتى وجهي ونطق ) وملي ...نتي لهااد درجة خاايفة علياا علااش داافعة كبير دوي (تنهد) ....انا : (دوخني بكلاامو وبانفااسو بقيت متبعة غير حركات فمو ومفيكسية شووفة فيه ) هاا؛ انا؛ لا حيت ...(قاطعني بقلبة لي خلاتني نترخى ونترفع معااه ...كان كيقبل بحرفية وكل شفة عطيها حقهاا ..محسيت برااسي حتى لوويت ايدي على عنقوو وباادلتوو القبل كانني كنترجم ليه اشتيااقي ليه من خلالهم ...بقينا شحاال حتى كنحس برااسي فووق ناموسية وهو قصاادي ...شويةبعد عليا وهو مركز شووفة فيا ..وانا صووت انفااسي كيتسمعو من البعد ..) ...نجييم : (قبلني بين عيني وفنيفي وفمي ) نووضي نرجعوو لداارنا ..(بداا كيشووف فلبيت) مجااتش هناا ....انا : (لحشمة طلعاات معاايا وبديت نتبعكك عليه ) لا راه غير ..صاافي سير رااسك انا باقة مقلقلة ...نجييم : (كيمرر ايدو على وجهي ) وشنو ممكن ندير بااش نكفر على غلطي ....انا : (بديت ندور في عيني ) ..معرفتش..ولا عرفتي شنو ...مكرهتش واحد كلااص بشكلااط ولكرااميل ...ويكون فووق منو لووز ..اوف يااامييي ....نجييم : (هز حااجبو ) صاافي صدقتي مطماعاش يصحاابلي غتقوولي باغا طونوبيل ولا شي حاجة ونتي باغا غا تاكلي ....انا : (😏) صاافي مبقييت بغيت واالو ...وغير كنضحك معااك ...نجييم : لااا انا متقدرش نخسر الخااطر لولدي ولا لبنتي ...يتشهى عليا ومنلبيش ليه ....انا : بنت ليك داايرة لحيااا اشمن ولدي ....نجيييم : (بدا كيضحك )..
بااسني جنب فمي .....هبيلة والله حتى هبيلة ...(هبط راسو جهة كرشي بااسها وتقاابل معااها وانا غكنشووف ومصدوومة وكنحااول نستوعب ....) شفتي على أم عطااك الله اولدي سعدااتك ....انا : (نضت وشديت فيه ) نجيييم اش كتقوول وااش بصااح..(شديت كرشي ) ...نجييم : (جرني لعندو عنقني ) ااه حااملةة اسكرة دياالي ..هاد روينة لي درتي هاد اليومين سباابها ولدنا ولا بنتنا ...انا : (الفرحة بكااتني ..) داابا انا غنولي أم ؟؟...كيفااش معرفتش؟؟ ..كيفااش محسيتش بيه ؟؟... وشحاال عندو داابا ؟؟ ...نجييم : (كيضحك ) ...هي الا نضتي لبستي وهزيتي حواايجم ندييك تاكلي لي تشهيتي ونشووفو طبيبة تجااوبك على اسئلتك ....انا :(نضت بسرعة ) لبس غاانتا انا موجودة ..يالله ...نجييم : (وقف تبعني ) غاا بشوية عليك ...اجي عونيني نلبس مقاادرش نحرك ايدي ...انا : (مشيت طاايرة عندوو ) ...شدني من يدي وزير راه قلت ليك بشوية عليك نقصي هاد التنقااز ....انا : 😂😂😂😂 بدلع ....وراه نسيت صاافي ....بديت كنعاونو يلبس عطيتو لفاليز لي بقاات مجموعة هزها ..بايد ونزلنا ...كان كلشي لتحت سلمت عليهم وطمنو عليا وبااركوو ليا الحمل ...كنت كنجااوبهم وانا طاايرة مزاال ممصدقة ...عنقت خاالتي امينة ودعاات معاانا ..جراات لنجييم وذنييه يحسن تعامل معاايا ...وانا غا كنضحك نسيت كااع لي طراا ...هاد الفرحة غطاات ليا كلشي ..شحاال زوين داك احساس فاش تعرفي رااسك غتولي ام .وكاينة واحد القطعة غتبدا تكبر في احشاائك يوم عن يووم ....غيتنفس معااك؛ يااكل معااك ؛يفرح معااك؛ يبكي معااك ؛ .وبعد عدة اشهر تشمي ريحتو ..وتشووفيه قداامك كيكبر ...هما كيهضرو وانا كنتخاايل كااع هاد الاشيااء في مخيلتي وكنبتااسم ...حتى سمعتو قال بسلامة وجرني..

طريق كلها وانا مرفووعة نجييم كيهضر معاايا وانا مهنااش ....نجييم : (كان مااسك لفولون بايد صحيحة والاخرى حطها وملي شاافني مغيبة بدا كيحركها قداام عيني ) ...هيهوو ..لماار فيين مشيتي ....انا : (قفزت درت شفت فيه ) نعاام لا واالو (بديت كنضحك ) ...عرفتي شحاال فرحاانة ممتيقااش ...(خدييت ايدو المريضة وعنقتها )...شنو بغيتي ولد ولا بنت ....نجييم : (هز ايدي قبلها ) ..لي جاابوو الله منك بغييتو ...متصوريش شحاال فرحاان حققتي لياا حلمي ..لي شحاال وانا كنتمناه ...(شاف في طريق ورجعاات بيه ذااكرة لوور ) ....
《نجييم : هند حبيبة مابانش ليك تعطلنا شحاال وحنا مزوجيين باقين متزااد عندنا حتى ولد .....هند: (بدلع ) باقي مجااب الله ..وزاايدوون باقي عليينا لحاال انا مزاال صغييرة كيف بغيتيني نربي ولد ونتى مزاال كتربي فيا ...(بابتساامة بغات دوخوو ) ...نجييم : (بالغواات ) كييفاش بااقي مجااب الله وااش قطعتي دااك زبل لي كتشربي ولا مزاال .؟؟ ...هند : (بخوف ..ملقاات مدير من غير انها تكذب ..) ..اه اه قطعتو من نهار شفتيه عندي ...يمكن عندي شي مشكييل ...ولا ربي بااقي مكتاابش ....نجييم : (ناض خرج من لبيت ورذخ لباب ) ..طال زمان ولا قصاار غنعرفك اش مخبية ...ودييك سااع مغاديش نرحمك ...》
.......
صوت كلاكسيوون رجعوو لوااقع ....وداار شااف في لماار بحب وعرف قيمتها ....ولاحظ كيف هي فرحانا حيت حااملة عكس لوخراا.....كنوااعدك غندييرك في عيني !! عمري نقلقك ..غادي نعيشك نتي وولادنا بسعاادة حييت كتستحقي !! قاال هاد الكلاام بينو وبين نفسوو ...وهي غير تاايهة فشووفات لي كيدير فيها ومااسكة ايدو....وصل الوقت لي غعرفو فيه عمر الجنين ...نزلو من سيارة وتوجهو لعياادة لي قبل ميخرج خداالها موعد فيها ...كانت طبيبة نساائية طبعاا مختصة فهادشي ...دخلوو عندها...نعساات لماار على سرير طبي ونجييم وااقف حداااها شااد فيها وعينييهم بزووج في تلفاازة لي قباالتهم ....خداات طبيبة البروودوي دهنااتو على كرشها وبداات كتمرر لباراي عليها وهي كتضحك ....
طبيبة : (الحواار مترجم ) ...اول حماالة ليك ....لماار : (باقا كتشووف في تلفاازة ) ..اه عاد تزوجنا مااشي بزااف ....نجييم : ( توجه ليها بالهضرة )...علاش كااين شي مشكيل ....طبيبة : ....( عملات واحد الضوء في واحد زاوية من تلفااز ) هاا هو البيبي ...بااقي صغيير ....لماار : 😍😍😍...شحاال عندو ؟؟ ...طبيبة : باقا الالة في بدااية الحمل ديالك تقريبا حواالي اسبووعين ....نجييم : وبالنسبة لوضعو الصحي .....طبيبة : كلشي هو هدااك معندكم مناش تخاافو ...عطااتها تمسح وتوجهات لبيرو ...خدا نحييم بابيي ومسح ليها وعونها قداات حواايجها ..ومشااو جلسوو ...طبيبة : (كتكتب في ورقة ) انا غنخرج ليك هاد الفيتامين ..حيت البنية الجسمية دياالك ضعيفة هما غيسااعدوك ...في هاد المرااحل الاولى ضروري غتعاني من اغماءات ودوخة والقيء ...معندكم مناش تخاافو ......حاجة وحدة بعدي على الضغط واي حاجة تقلقك حتى يتبت الحمل دياالك ....نجيم : (خدا من عندها الورقة ) كووني هاانيا ...وقولها تنقص من الحركة حيت مكتجلسش ...انا عن نفسي غنرد لبال ....انا : 😏😏 ....طبيبة : (ضحكات عليها ) ..اكيد مغاداش تقلقك هي برااسها كتبغي هاد البيبي ....وقفات وسلمات عليهم . مبرووك عليكم ...انا ونجييم : شكراا (بتااسمنا ليها وخرجناا ....نجييم : (حل ليا لباب حتى ركبت ) ...دابا ندييك تااخدي لكلاص لي بغيتي ....انا : عرفتي انجييم عييت نمشيو لداار ونااكلو رااه كااين ..ومكرهتكش تصاايب ليا واحد شيز كيك يكون معلك بشكولا (كنتريgل عليه ) ...نجييم : (صدمني ) ايااه نصاايبو ليك علاش لا ....انا : (شفت فيه وانا حالا فمي ) ..كتعرف ....نجييم : (قبلني في فمي وسدو ) نتعلم على ودك ......انا : ايوا باش تعلم تحط ايدك عليااا ....شووف وجهي .....نجييم : ( حس بندم ما بعده ندم ) اصلا مغطي دااكشي بالمااكيااج مكاايباان واالو ..ونزييدك باش تعلمي ديري لياا اعتباار ....انا : (شفت فيه بنص عين ) ..ارا تليفوونك نعيطوو لداار نقوولوها ليهم ....نجييم : مزيان لي فكرتيني ...خوديه هاهو في جييب ....خدييت تليفوون دوزت الخط ...انا : (بفرح ) هاهو كيصووني ....بقيت حاطة تليفون على وذني ووالو ....جذوان مكيجااوبش ..دوزت الخط لنزاار نفس شي ...ختي ماما ..تليفون داار ..والو دخلني شك ..وتخلعت ...انا : اويلي حتى وااحد فيهم مكاايجااوب ...نجييم : (بداا كيتبرزط لكن مبغااش يشغل بالو وبالها ..خدا تليفوون ) تلقاايهم مساافرين رااك عرفااهم ايلا تجمعو ...خلي حتال لداار ونعاودو نجربو ....انا : 😟😟😟 واخاا

وصلنا لداارنا لي خرجت لييها وانا محطمة وكاارهة رااسي ...ورجعت واناا بنفسية جديدة وبسعادة عارمة لا توصف ...كيف وصلنا طلعت خديت دووش وخرجت لبست حواايج داار ....ومرة مرة نسمع تقرقيب لتحت ....اويلي على تقرقيب كوومبا ..نزلت نجر في رجلي ..دخلت لكووزينة وتصدمت من لي قبالي ....طحين في الارض ..سووغيز مقطع نصو في الحلوة ولاخوور في طبلة .....انا : اويلي اش هاد الحاالة 😳😳....نجبيم : (دار تخنزيرتو المعهوودة ولاح زيف ) بسباابك ..على اخر ياامي نتي وولدك (كيطلع فيا وينزل ) ...تدخلووني لكووزينة ...انا : (حبست الضحكة ) اييوا ...انا برا قداام تلفاازة كنتسنى جيب ليا هادشي ....نجييم : 😡😡😡 اشنووووو ...هربت قبل ميشير عليا بشي حاجة ...مشيت خدمت تلفاازة وجلست حدااها ...شوية بان ليا جااي وهااز معااه عشقي ..كانو كااطوات شي موجدين والبعض شااريهم ..كيشهييو خلاوني بلا عقل ...غير حطهم قداامي ..هزيت معلقة وجريت طبلة عندي ...وبديت كناكل معقلتش عليه امتى جلس حداايا وولا واش كااين ولا لا ...كناكل وكنتمعن بمراارة وحلاوة الشوكولا ....انا : 👌 امممم هادشي كيشهي ...
نجيييم.:.امممم وحتى انتي كتشهي 
لماار.:(ضحكات حتى تسدوا عينيها )
نجييم.:(مسح ليها جنب فمها من شكلاط ) كتحمقني ضحكتك وتصرفاتك الطفولية كتخلينيي نساافر لبعيد ونسى راسي كنبغيك اش درتي فياا 
لمااار.:هههه وحتى انا كيحنقني شكلاط ...نجييم : (بحركة نفااجئة خدا دااكشي من عنديي وشد ايدي ) ...ياااك غير شكلااط لي كيحمقك .دويي ...انا : 😂😂 شكلااط والقهوة ونتا ...مرارتكم بووحدها ههه(بدا كيقرب مني حتى توقف ملي شاافني غووبشت ) 
نجيييم:(جرها عندوا كيشوف فعينيها وفمها ) امم مال حبيبتي غوبشات (كيقرب لفمها) 
لماار: 😩😩علاش ضربتيني ياك كتبغيني 
نجييم: (حط شفايشوا على شفايفها وباسها بوسة حنينة وهز راسوا شاف فيها بعينين نادمين وفالنفس الوقت كلهم حب) كنبغييك والى ضربتك حيت خفت عليك لتأداي ...والى كانت وقعات ليك شي حاجة معمري نسمح لراسي (عاود حط شفايفوا الدافيين ..وبقى شحاال كأنهو كيروي عطشوا منها عاود هز راسوا وشاف فيها بعيون معسلين ) كنبغيك ومنتصورش حياتي بلى بيك نموووووت بلا بيك ... لمااار (نعت فيها ) كتكمل نجيم (نعت لرااسو ) ...انا :😘 ونجيييم (قبلتو ) كيكمل لمااار (قبلني )..نجيييم : وحنا واحد 
لماار: (بدى قلبها يضرب وحطات يديها على وجهوا ) حتى انا كنبغيك وكنموت عليك ..ومنتصورش حيااتي بلا بيك ..دخلت لحيااتي فرمشة عين وغيرتيها ...قلبتيها سفااها على علاها ومننكرش عااجبني هاد التغير ...هي كتحكي وهو كيقبل فكل بلاصة فيها ...وكيلمس الجسد دياالها لي كان شااعلة فيه شراارة الحب ..
نجييم :(هزها بين ايديه طالع بيها لغرفة وهي عاملة رجليها على ضهروا غادين كيقبلوا بعضهم حتى وصلوا لغرفة وحطها فناموسية وباسها فراسها وعينها وهز ليها تشورط باس كرشها كأنه كياخد الاذن من ولدوا وشاف فيها بابتسامة كدوب ...رحع قبلها حدى وذنها حتى حساات بقشعريرة...وبعدها ترفعوا لعالمهم الخاص لعالم لي فيه غير هما بجووج عايشين لحضة... كان كيقبل كل بلاصة فجسمها بحنية وحب شيء لي خلاها تخدر قبلاتوا كانت بنج ليها خلاها وتصدر اصوات لي هيجااتو ...
نجيييم....(بعينين معسليين) كنبغيك 
لماار....(بصوت خافت مسيطرة عليه شهوة ) وانا كنموت عليك ..
كمل نجيم بتقبيل وغير صوت اهاتهم لي كيتسمع مارس معاها بكل حب واخا كان شوقوا ليها طاغي الا خوفوا على ولدوا وعليها خلاه يتعامل معاها بحب ملي كملو ..هزها وهي عرقانة ودخلها لدوش دوش ليها مع مداعبات لجسمها وكلام كولوا حي عايشين الرومانسية وكذالك حتى هي دوشاتلوا لوى عليها فوطة وخرج هازها لبسها كسيوة باردة خفيفة وحطها ولبس شورط وتخشى حداها باس راسها وخشاها فصدروا مزير عليها بحال الى غاتهرب عجبها الحال ومع عيات ستسلمات لنوم وغفاات بقى كيشوف فيها وقبل وجها كامل وختمها بوسة خفيفة فمها ونعس خاشيها فيه

《🏨 مصحة الريااض 🏨 》 
كان العاائلة جااالسة في قااعة الانتظاار ...مهمومة وحزيينة ...سكووت وغم..وسوااد رهييب كيسوود المكاان .....وجووه حزيينة بااكية كانت كلها مرح وحيااة ..دابا ولاات كئيب لماا لا والركيزة والعموود الفقري تااع العاائلة كيحتاضر ..الحااج التاازي الأب الرووحي للماار ...جااه كرييز حااد على مستوى القلب ..
طبيب : (بأسى جاامع ايديه) كنت نتمنى نعطييكم بشاارة حسن ولكنن ....نواال : (وقفاات عندو وهي كتبكي ) لااا متقوولش لياا ماات ....طبيب : غير تهدني الالة ...مزاال عاايش لكن املوو ضعييف قلبو عياا ...في اي لحظة يتوقف ...كينبض ببطء ...لمهم انا حطيتكم في صوورة ...مشاا طبيب وخلاا ورااه عائلة منهااارة ....جلساات نواال الارض وهي كتردد لا لاا منقدرش على فرااقك !! مااشي هااكداا تعااهدناا بااقيين مشفناا ولاد ولادنا بزوج !! قرباات منها نعمة وعنقااتها وعطااوها لبكا ...اما الاخروون (نزار وزوجتو ...جدواان وصحاابو (مصعب وناصر ..شيماء مسافرة ) ...رهف وزوج دياالها ...كانو غا كيشوووفو في بعض ومصدوومين .....نزاار : (قرب من الام دياالو وهزها ) خااصنا نستمدو قوتنا منك ...ان شااء الله ميطراالو واالو .....نواال : (شاافت فيه بعينين محبطة ) عيط لخووك ولماار من حقهم يعرفوو...دابا مبقاا عندنا منخبيو يجييو يتواادعو معاه قبل ميدي مول الامانة امانتو (قاالتها ونهاارت بالبكااء ) ....نزاار جر جذواان وخرجوو على براا لجردة ....جذوان : (عينيه عمرين عامرين دمووع ) نهاار كاامل وهو كيصوونيو بحاالا حااسين شنو بان ليك غنعيطو ليه ....نزاار : ( جلس على لكرسي ) دوز الخط هاذشي لي خااصو يكون .... جذواان : غادين يتخلعو الا شاافو الوقت لي عندنا ....نزاار : غوت عندك شي حل حسن ...الا طراات لباك شي حاجة قبل ميشوفوه مغيساامحووناش خصوصا لماار ....
جذواان : هز تليفونو بلا نقااش وشد رقم نجييم 
.........
باقي مشدش فيا نعااس بزااف حتى كنسمع صووت تليفووني كيصووني ...شفت رقم لقييتو جذواان ...نضت بشوية من حدا لماار باش منفيقهااش ...وخرجت برا وجااوبت ...
نجيييم : وااش الخااوة شحاال وانا نعيط لييكم .....جذواان : اه رااه شفت ابيل دياالك (صوت مرتعش ) ...نجييم : ( رفع حوااجبو ) صووتك معجبنييش اش تماا ....جذوان : (بصوت غاالب عليه لبكا ) خوويي ...لوااليي ...(مقدرش يكملها ) ....نجييم : (تعصب ) هضر ماالك كتفتف عصبتيني ...خطف نزاار تليفوون ....نزاار : نجييم كيخصكم تهبطوو لوليد على فرااش الموووت ..خاصك تجيي تواادع ...معااه .انفواا سمعهاا قطع عليهم تليفوون ..حس بما باارد تكب علييه ...عكس قلبو لي شااعلة فيه العافية ...معرفتش كيفااش يتصرف ..بااغي يغوت ومقاادرش .....جلس فووق فووطوي ..وداار ايديه على رااسو وهو كيحااول يستوعب ...دمووع وقفو في عينييه لكن مسمحش ليهم ينزلوو ....طلع لبس قمييجة على لحموو ...وخداا سووارت طونوبيلتو وخرج براا ......دخل لييها ....وسد زااج طلق مووسيقى عااليااا ...وصدرر صرخةة قويةة طاالعة من الاعمااق ..لولى سمك زاج كاانت حطمااتو ....بقاا كيضرب في فوولوون وكيتذكر لحظاتو مع الاب دياالو وفي كل لحظة كيندم لي مدوزش معااه وقت اطول ....دوز الخط ليووسف خبروو باش ةقع وامروو يووجد لييه لبيي في اقرب وقت بااش ينزلوو المغرب ....ولحسن الحظ كاانت رحلة ...مع نص ليل متااجهة للمغرب ....بقاا وااحل كييفاش غيخبر لماار ...ملقااش ما حسن من لحييلة .....
نجيييم : (كيفيق فيها وهو رااسم ضحكة لي خاارجة بزز ...اما قلبوو فكاانت فيه غصة ) لماار حبيبة فيقي ....لماار : (كتكسل ) اممم غا شوية عفااك باقي لحاال عاد نعست ....نجييم : (عطااها بظهرو مخبي عينيه لي خاايف يفضحووه ) ...اوك مبغيتيش تعرفي اش موجد ليك بلاش ....لماار : (حلت عينيها ) 😍😍 انا فقت قوول كيعجبووني مفااجئاات ....نجييم : (توجه لبلاكاار ) ...عرفتي انا اش كندير كنجمع في حواايجي بااش نولو لمغرب يااك توحشتيهم ..انا غنلبي ليك طلب ونزلك تشووفيهم ....لماار : (طاارت بالفرحة ) اشنوووو ؟؟ (وقفاات فووق سرير ) غنمشيو المغرب ؟؟ ..(هبطاات عنقااتو من لوور ظهرو ) احلى ثااني خبر سمعتوو شكرااا بزااف ..توحشتهم بزااف ....نجييم : (داار عندها عنقها بلا ميشووف في عينيها ) دااكشي علااش قررت نزلو يالله وجدي حواايجك من هنا لسااعتين خااصنا نكوونو في مطاار ....فرحة لي كانت كتحس بيها لماار خلاتها متسول على تا شي حاحة اخراا ...جمعاات حواايجها وحواايجوو منساات حتى حااجة ...لبساات جلاابة عصرية نوااغ ..جمعاات شعرهاا .تجملاات بالمااكيااج والحلي كان بااغة تباان في ابهى حلة وهي غادة تلاقى عائلتها ......اما نجييم كاان ملهيي في اجرااءاات هو يوةسف هاد الاخير لي وصلهم المطاار وهو منكسر مكرهش يكون مع صااحبو في هاد الظرف لكن عملو ميسمحش ....بعد عدة سااعات من تحليق هاهي الطياارة حطاات الرحاال في المملكة المغربية 🇲🇦🇲🇦

ها قد دقت السااعات ....وبدات كتختفي ظلمة الليل وسوااده ...وبدأ القلب يفيض بحرقة ..اشتيااق ....لموطن بمجرد ما نزلت من طاائرة ووضعت قدمي على ارضو ...حسيت بشعوور مختلط لا يمكن تفسيره ...فينما مشيتي ...وقدما درتي وشفتي ...ميمكنش لاي بلد يعوض بلادك ...لانه دوما كتكون واحد راائحة مميزه ليه ..هوااء ديالو لي كيخلي الصدر يمتالئ من جديد بعد ضيقه لفترات طواال ...وجوه نااس والشواارع والسيارات ..لي بمجرد مكتشووفهم كتحس برااسك وسط اهلك ونااسك ....مشعرت براااسي امتى بدييت كنغوت وندور بحالا غنطيرر حتى شدني نجيييم ..
نجيييم : (شدني من ايدي ) غا بشوية عليييك غا دووخي ...انا : (عنقتو ) محااسش بيا غنطير بالفرحة كنحس براااسي عاد تولدت توحشت بلادي ونالسي كلشي في مغرب توحشتو ااااااااااااااااااااه (طلعت تنهيدة من القلب ) ....نجييم : (قبلني في رااسي ومدوااش ) ...انا : (شكون غيدينا جااني البرد ( كنت لابسة لباس خفيف بحكم منهااتن كانت فيه الحرارة ) ...نجييم : (لبسني تجاكيطو وخشااني فيه ) هااهو غيجي نزاار راه قرب يوصل ...انا : (اشرت ليه برااسي بمعنى وااخا ...بقينا جاالسين شحاال وهي تبان لينا سياارتو وقفاات انا مخليتوش حتى يجي دغيا مشيت كنجري حتى هو غير شاافني دغيا حل ليا ذرااعو .. ...انا : (معنقااه ومزيره عليه ) نزاااااار توحشتك ..توحشتكم بزاااااااااااااااااف ....نزاار : (مكيدويش حسيت بيه كيبكي ) ...انا : (بديت كنبكي ) صاافي اخويا اصلا انا على سبة ها انا جيت نشووفكم حيت توحشتكم وبزااف ....نجييم : وخليني حتى انا نسلم ولا معلياش الله (درا عندو نزار وتلاح عليه وبقااو شحاال وهما على داك لحال حتى نطقت ....انا : وااصاافي راني كرمت بالبرد ..نزار ونجييم : هههه ....وطلعي لطونوبيل اش كتسنااي (قالها نجيم ) ...
طلعنا طريق كلها وانا غانطيير بالفرحة حيت غانشوووف عائلتي ماما .. وبابا حبيبي لدرجة مستمتعتش بطريق جاتني طويلة وكنقول غير امتى نوصل كنحس بقلبي كيرقص انغااام طريق... شفت فنزاار لقيتوا كيشوف فيا من مراايا غير حققت فيه نزل راسوا راودني شعووور فشكل مي فلحضة تفاديتوا ...بعد دقاءيق وصلنا لداارنا نزلت خديت نفس عميق ...
نجييم...(شد فيدي) مازال فيك البرد 
لمار....(تبسمات ) لا 😊😊😊 يا الله ندخلوا 
نجيم ...(شاف فنزااار) امم يا الله 
دخلات لماار كيبالها كل شي مبدل دار تبدلات عليها غادة وعينيها كيحقو مزياان ...اش هاد جمود ؟؟ دار ولات كئيبة ؟؟ صمت كيعم المكان ؟ فين عي ماما وخالتي وجذوان واش نعارفيناش جاايين ؟؟ وجهاات سؤاالها لنزار لي معرف باش يحااوب ..
لماار:خوية رااني سولتك فيناهنا داار وبابا فينو واش في بيتوو ؟
نزاار : (كيشووف في نجييم ) امم بابا رااه ...
لمار:(بابتساامة )افف فالغرفة ديالوا اوك غانديرها ليه مفاجاة وندخل عليه 
مشات لمار بخطوات سريعة ....
نجيم :فففف خاالعاني ردة فعلها ..
نزاار.: كالم غةنقولهالها بالتي هي احسن ..
طلعوا لغرفة تابعينها لقاوها واقفة كتشوف فيهم وعينيها هازة مجموعة من تساااؤلات ....
لماار :فين بابا (وجهات كلامها لنزاار )
نزااار:.(كيتمتم) ل لمار هو هو بص بصراحة فطبيب حيت 
لمار:(قاطعاتوا بخووف ) اففف متقوولش ليا جاتوا نفس الحالة عاود كيف ديما كريز (باسى)
نزااار :. لا في الخقيقة 
لمار...(قاطعاتوا) يا الله اخوية بغيت نشوفوا اففف هاد الحالة مبغاتش تمشي منوا خلاص (شافت فنجيم) يا الله نمشيو دار كااينين تما حول دنيا خاوية ..ديك سااعة دينا نييشان (مرتبكة لدرجة بقاات غكدوي )
نجيم....(باسى ودار ليها تبسيمة خفيفة ) تهدني كلشي غيكون مزياان 
هبطاات وهما وراها شاردين فلي جاي ....دخلات لم لوطو وهما ركبوا غير ديمارات لوطو حسات بنغزة فقلبها مي دغيا جمعات يديها على شكل قبضة باغاهم يزربوا باش توصل .. كانها فشي سبااق وباغة توصل دغيا ...

وصلات لمار لمصحة وهاد المرة بقلبها كيضرب كتفاادى شعوور لي بدااها ونفضااتو من مخيلتها .. كتوهم رااسها بلي غير حاالة لي كتجييه داائما ..
نجييم : (شد فيديها ) حبيبة صاافا ....لمار : (زيراات على ايدو وميلات رااسها بالايجاب )...دخلو لمستشفى ونزاار كيوريهم منين يدووزو ..حتى وصلو لغرفة فين كاين لحااج ....لقات على براا كاع عائلتها (الا رهف وراجلها ) تلااحت على ماماها وهي كتعنق فيها وتبووس ....لماار : (كتبكي ) ماما اهء توحشتك توحشتك ....بدلاتها ماماها لعناق وفي لحظة حساات بايد داافئة على ظهرها داارت لقااتها نواال ....تخشاات في حضنها وزيراات عليها ونواال لقات لقالئهم سبة بااش يهبطو دمووعها بقااو معاانقين شحاال وهما كيبكيو حتى فارقهم جذواان لي كاان سلامو معااها لايقل عن الاخرين ....من بعد ماا سلمات على الكل ...توجهاات ليهم بالاسئلة فيناهية غرفة بابا ندخل نفيقو ....شاافوا الكل في بعضهم وهي غير كدور عينيها وسطهم ...حتى لمحات واحد الغرفة ...لماار : (وقفاات وتمات غادة ليها ) غتكوون هادي يااكو ...تمات غادة حتى وقف نزاار في وجها ..نزار : اجي اختي ترتااحي علااما يجي طبيب ونسولووه على حاالتو ...لماار : (كتحااول تبعدو ) نو اخوية بغيت نشووفو غير من بعيد (كتبعدو وهو وااقف حتى صعرات عليه حساات بشي حااجة مااهيااش ) قلت ليك حيد بعد ليا من طريق خليني نشووف بابا ...نجييم : (نجييم غمز نزاار بعينيه بااش يحيد ومشاا حدااها ومسك ليها في ايدها ) بغيتي تشووفيه يالله اجي معاايا ..بلا انفعاال بلى بكاا ولا نخرجك في مرة .....لماار : (حداارت رااسها وتبعااتو بحاال طفلة صغيرة ..بقااو غاادين حتى باانت ليها غرفة قبالتها اسمها الانعااش ....كانت كلها زااج وكتبين شنو كااين لدااخل ...في كل مرة كتقرب من الغرفة كتحس بسكاكن كيقطعووها ...كتحس برااسها فووق صخرة كبيرة وهي كتحااول تبعد منها باش مطيحش ...وصلات لباب وحطاات ايديها علة زااجة وقرباات كتشووف وهي موسعة عينييها من هول الصدمة لي قداامها ......لماار : (مخرجة عينيها كانها شاافت شبح بلى حواايج ...جسموو هزييل ووجه عاامر تجااعيد هضرات بصوت مترعد خاايف من دااكشي لي كيجوول في باللها ) ماا ماال ب باابا ...(ضاارت عند نجييم ونزاار لي كانو ورااها ) بابا ماالو علاااش هو هااكا يااك غا كريز عاادي ..اهء 😭😭 (رجعاات شاافت فيه وفي جسمو لي كان معلقين فيه تخطيط القلب وايديه عاامرة تيوات وفمو فيه اكسيجيين انا دااك الالة مرسووم فيها خطووط مختلفة وصووتها كان بحاال صفاارة غير الفرق كان صووتها بطيء )....نجييم : تهدني بابا غير عياان شوية وداكشي علاش جبتك تشووفيه .....لماار :: (شاافت فيه بعين داامعة كتعلن على تساابق دمووع لي جاايين ) بغيت ندخل عندوو بغيت نشووفو انجييم عفااك ...نزاار : اختي تهدني عفااك رااه ممنوع يدخل عندو شي خد حتى يجي طبيب ونشووفو معااه ......لماار : (معقلاتش على رااسها حتى دفعااتو وغوتات ) حيد بغييت نشووفو ....بعد مني ...(شدها نجييم من ايدها مزير عليها ) ...لماار تهدني ولا والله حتى غتمشي لداار ومتجييش ....انا : (بالغواات ) كتكذبو عليا بابا كيمووت شووفو خاالتو كيف ولاات علاش خبيتو علياا حراام عليكم ...فهااد الاثناء لي هي كتغوت جاا طبيب...تلفتاات ليه لماار ومشاات عندو ونجييم مسكها من ايدها يالله بغا يهضر نجيم وهي تسبقوو ....دكتوور ماال بابا شنو عندو قووليا شنو كااين متخبيش عليا تانتا ...دكتور: (شافيا باسى ) باباك عياان حاالتو ممستقرااش ..لماار : (كتشووفيه بعينين عامرين ترجي كانها كتقول ليه قوولي بابا مزيان ) اهئ اعئ اعئ 😭😭😭 ....عفااك ندخل نشووفو الله يخليك ....دكتوور : وااخة ولكين بلا صدااع ...تبعااتو كتزرب ووراها نجييم لي حاالتو مكتقلش غلى خاالتها غير كيحااول يبين القوة ..دخلو عندو هزاات ايدو بااستها ودمووع كيطيحو عليها حساات بيهم باردي

شاافت فيه بعينين مضبين حااجبين عليها رؤية ....لقااتو كيحااول يفتح عينو ...لماار ( رسماات ابتساامة وسط دمووعها ) بابا ..بابا حبيبي انا جيت هاهي بنتك جاات تشووفك ...(قبلات ايدو وزيراات عليها ) ...الحااج : (هز ايدو الاخرة ودوزها على شعرها كانو كيطبطب عليها ...وعينيه كيقلبو على ولدوو واخيرا لقااء دار ليه اشاارة يجي حدااه ..وقف نجيم حدا لماار ...ومسك ايد بااه قبلها وقبل جبينو وهو مقادرش يدوي ....هز لحااج ايدو حيد اكسجين...الحااج : (كان كيدوي بصوت متقطع )تو ..توحشتكم .واخيرا جي جييتو تشوو ..فووتي ...دباا يمكن ليا (كيتنهد ) نمووو نمووت وانا (جمع ايديهم مع ايدو ) وانا فرحاان ...حيت شفتكم لاباس ...لماار : (كتبكي ) لا ابابا اهء اهء شنو كتقوول مزاال تشوف ولاد ولادنا ..(هزاات ايدو حطااتها على كرشهاا ) هاا امنيتك 😭😭 لي من دييما كتسناها غتحقق ..اهئ اهئ ها نتا غتشووف ولاادنا كيلعبوو قداامك ...الحااج : (شاافينا بعينين ولاو بيااض وابتااسم ابتسامة عرييضة ) الحمد الحمد لله ...قاال هاد لكلام ومن بعدها كنشووف ديك الالة كتصدر صووت عمري ننسااهش تجمعو على اثرو الاطبة خرجوونا انا كنت مرفووعة وغير كنتلفت ونشوف ممصدقااش عيني 
انا : (كيف الحمقة مشيت عند ماما لي كانت على برا ) ماماا ماال باابا علااش دااخلين عندوو كيجرييو اهئ اهئ ماالو يااك مغيموتش ويخليني كيف خلاني بابا ....كان الكل كيغوت ويبكي ...مسكتنا حتى قااطعنا صوت نجييم لي زلزل المصحة .....نجييم : (بالغواات ) سكااااااااااااااااااااات هنيونا ان شااء الله مغيكون عندو واالو ...مشيت جلست فووق الكرسي كاانو رجلي مشايلينيش ....مقادااش نتحكم في حركااتي ولا اش كندير ...بقيت مطولة شووفة في المكاان حتى رجعاات بيها دااكرة لوور لكثر من 10 سنين ...
#فلااش_بااك
انا : ماما مال بابا واش غيمووت هعئ عئ عفاك قووليه يبقاى معانا ...
نعمة : تهدني ابتي نشااء الله ميطراا واالو بابا غيبقاا عاايش حتى يكبر ويشووفك كيف تمنى .....
رهف : ماما بابا موحال يعيش ...اعئ اعئ دار كسيدة خايببة اماما انا سمعت طبيبة كتقوول حاالتو خطييرة ...
نعمة : (عنقاات بنااتها بزووج وبقاات كتدعيي في خاطرها وتطلب الله وهي خادرة عينيها حتى شافت صاابو بيض واقف قباالتها هزاات رااسهاا ولقااتو طبيب : باسى ..ان لله وان اليه رااجعوون بركة في رااسكم رااجلك مات الالة مقدرنااش نعتقووه .....
كلمة وحدة قلبات حيااتنا راسا على عقب في دااك الوقت ...كلمة وحدة عرفت من خلالها وانا بنت صغيرة معنى فقداان الاب ومعنى اليتم ....معنى الحرمان من كلمة بابا ومبغيتش نعااود نسمعها مرة اخراا مبغيتش نتحرم من الانسان لي فتح لينا قلبو قبل من بابو لكن تمشي الريااح بما لا تشتهي السفن 
#الرجووع_الى_الوااقع 
الطبيب : (باسى ) ان لله وان لليه رااجعوون درنا لي عليينا لكن مقدرنااش نعتقووه ....
انا : (بقيت جاالسة في بلاصتي وسديت وذني بيدي وبديت نغوت كانني ممصدقااش ) لاااااااااااااااااا اهئ اهئ لاااااااااا لاااااااأاا مماتش لاااااااااااااااا (وقفت وتميت غاادة لغرفة دياالو لكن نجييم كان الاسرع شدني معنقني ومزير عليا ممخلينيش نتحرك ) طلقني انجيييييييييم بابا ممااتش عااد دواا معاايا ...يااك شفتيييه كان كيضحك معاانا ..يااك شفتي شحاال فرح ملي عرفني حااملة ......بابا مماااتش طلقنييييييي بعد منيييييي باااااباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا....بابااااااااااااااااا متخلينييش ... بابا شكوووون غيحنييني بعدك ....لقييت فيك بااا لي فقدت ....تيتمت زوج مرااات علاااش اربي علاااش ....علاااش خديييتييه ليااا علاااش ......علاش ابابا مشييتي وخلييتي بنتك بووحدها ...لمن غنشكي من بعدك ابابا ......بابااااااااااااااااااا واااااا 😩😩😩😩😩نجيييم : (خاانوه دمووعو وبداا كيبكي قلبو كيتشوى من زوج جواايه على فقداانو للاب دياالو وعلى حاالة زوجتوو ) هزها بين ايديه وهي فااقدة الوعي دخلها لغرفة وشرح لطبيب حاالتها وانها حااملة وخرج يشووف البقية...لقى قداامو ام منهارة كثر من لمار اخوة محطمين ...قلووب منكسرة كبقاايا الحطاام ...شكون يصبر وهو براسو خااصو لي يصبروو في رمشة عين جاا الكل الحباب وصحااب رهف ورجلها مصعب وناصر ووقفو معااهم ...امر نجييم الكل يمشي لفيلا وبقاا هو ونزاار يتكلفو بمرااسم دفن ومرة مرة كيطمان على حاالة لماار والبيبي 

حان موعد الودااع ......ودقت لحظة الفراق ....فراق انساان لي جمع قلووب ....وغيخلي ورااه قلووب محطمة منكسرة ...وقف كل من نزاار ونجييم على مرااسم دفنو على اكمل وجه ...حضروو لحظة تغسييلو ....ولبسووه لبااسو داائم لي غيلاقي بيه خاالقو ....رغم صراامتو وقوتو لي كان مبين لكن ما ان ساالى تلاشاات ...غوت باعلى ما كيملك ...صرخة رجل منكسر ...محطم ...حزيين على فقداان الشخص لي بسباابو جاا لحيااة ولي بسباابو تلااقى بنصفوو ثااني ....ولي بسباابو غيسمع كلمة باابا لي غيتحرم منها هو لبقية حيااتو ....عنق خووه وزير علييه وهو منهاار وكيغوت باااااااااااااااااااااااااااااا 😭😭...قد صلابتو لي كان مبين قد ضعفو لي حس بيه في هاد اثنااء ...وهو كيشووف بااه حدااه ملفووف بقطعة بيضااء تشع النظر ...غاادي بييه لمكاانو داائم لي غيخليه فيه وغيرجع ....لكن قبل من ذاالك كاان ولابد ميدوزو لاخر مرة يتواادع مع بيتو لمكان لي كبر فيه وزوج فيه ولاادو ...لمكاان لي كل زااوية فيه مزاال صوت كلامو وضحااتو كيتسمع ...هرب نجييم من شفقة وعيوون نااس لغرفة مرتو يعااود يلملم ماا تبقى منو من قوة .....قرب وجلس حدااها ..ومسك ايدها وحدر رااسو وهو كيشهق بالبكا كالطفل الصغير .....
.........
حرقة...حزن عميق ...انكساار ...قلب محطم ....وخيبة امل ....سبحان لي بيتها في شاان وصبحها في شاان ....كون يصحاابلي رجووعي لبلادي لي تشويت عليه شحاال يكون هااكدا ...نبقى لهيه ولا نموت ومنحضرش لهااد نهاار ....كنت كنقوول هادشي غير كابووس مزعج غنفيق منو ....على صوت ولمساات بابا حبيبي وهو كيقوو ل ....بنتي لحبيبة جييتي توخشتك !! مطوليش عليا الغييبة !! اااااه ابابا وشكون غيطولها هااد المرة انا ولا نتا .....حركت ايدي لي حسييتهم سااردين هزيت عيني باان ليا نجييم منكسر حزين مهموم بدوون ساابق انذاار تلااحيت علييه ...عنقني وبكاا في حضنيي ..لاول مرة نشووفو ضعيف ..لاول مرة نشووفو بهااد الحاالة ....زااد على ماابيا حتى ولييت كنشهق ......نجيييم : (وقف وعطااني بظهرو وايدو كيمسحو دموعو ) انا غنمشي نكمل المرااسم نتي رتااحي ....انا : (تبعتو كنجري شديتو من ايدو ) لا عفااك نمشي معااك بغي بغييت نتواادع معااه نشووفو لااخر مرة 😭😭 ....نجييم : (كيمسح دموعي ) لماار انا خاايف علليك صاافي وقفتك مغااداش ترجعو غير بقااي ترتااحي على قبل ولدنا وعلى قبلي .......انا : )كنبكي ) عفاااك انجيييم على قبلي انا ديني متحرمنيش حتى من هاد اللحظة ..متحرمنيش من اللحظة الاخييرة ليا معاه ...نتا محااسش بيا انجييم (ضربتة لصدرو ) وااش يسحاابليك الا جلست هنا غنرتااح .. لاااا الاااأ عفااك ....نجييم : (باستسلام ) اووكي يالله ولكن عفااك بلا دموةع ...انا : غنحااول .......خرجت مع نجييم وركبا في سياارتو و سيارة اسعااف لي كانت جاايباه موراانا مخلاونيش نشووفو تما ...تلاقيت بمصعب لي ركب معاانا وبكييت في حضنو هو ﻻوحيد لي عاارف شنو كيعنيلي الحااج ....

.....وصلنا لقداام داار الكل كاان مجمووع كيتسنااا فييه ...كيتسنااوه يشووفوه لاخر مرة يتواادعو معااه بمرةة ...حااولت نبين لقوة وصلابة ....خصووصا ملي شفت مانطة لي كيتغطى بيها هزااها خاالتي نوال وهي حزينة خدييتها من عندها وضمييتها وصبرتها وانا حالي معالم بيه غا الله ....هزيت عيني على صوت الكلاكصوون معلن على وصوولو ....حسيت كانهم دقوو لي ابرة سم ولداات كتنتااشر على طوول جسمي خدييت ماانطتو بين ايدي وانا كنشم في ريحتو ..وتميت متاجهة لسيارة اسعااف بخطواات رصينة قطع طريقي نجييم .. .لماار شنو قلت ليك ....انا : نجييم مغندير واالو عفااك خليني نغطييك كيف مواالفة ندير لاخر مرة شفت فيه بعينين ترجي وفسح ليا مجاال ..طلعت كان مغطي كلو وجهو معزول نزلت على ركاابية وبديت نغطي فيه بيها وانا كاتمة انفااسي ماباغاهومش يخرجو حطيتها علييه وعنقتو بايدي بزوج حااولت نتحكم في نفسي لكن مقدرش ....كنشم ريحتو دافنة وحهي في عنقو صاافي خليتيني ومشياي صاافي مغنبقااش نشووفك ابابا . ..صاافي هادي هي اخر لحظة ليا معااك .... كنقبل فيه في كل انحاء جسو اااااااااااااااااااه علااااش متي خلييني .....ااااااااااااااااااااااه ابابا الله يصبرني من بعدك ...الله يقدرني على فرااقك ..جرووني من حدااه وانا كنغوت ربي لخلقني ...متمشيييش خلييك معاايا اهئ اهئ مزاال محتااجاااك متمشيييييييييييييييش الحااج متمشيش طحت الارض وكنغوت شداتني ماما وخاتي وانا كنشووف فيهم غاادين بيه صاافي مغاداش نبقاا نشووف الانساان لي حتوااني لي كبرني وقرااني لي كنت اي طلبتها منو كتحضر في لحين شحاال تفششت عليه ..عوض ليا اب ديالي ما ...مخلاانيش نستشعر كلمة تاليتم لكن داابا عاد حسيت برااسي وليت يتييمة من جديد ... شعووور ديال انك تفقد شخص هو روحك هو حياتك هو نفس لي كتنفسها وهو دم لي كيجري فعروقك بل هو العرووق لي مخلينك عايش فهاد دنيا نووووووووو هو الماء لي كيروي عطشك هاد شعووور هو تنفسوا كنحس بيه .....وقفاات لمااار بدموعها شلال هابط سخووون كيحرها بخذوذها انهارت وطارت فالارض كتغوت بكل ما كتملك من قوة كتغوت بقلب طايب ومجروووح فقدات اكتر شخص قريب لقلبها نسات بلي كل شي غايموت وتا واحد مغايبقى عايش على هاد الارض نسات بلي محكووم على كل واحد يعيش داكشي لي ربي مكتبلوا نسات بلي حنا كاملين عندنا وقت محددو لينا ربي فهاد الحيااة بل مكتوووب على جبهة كل واحد فينا .....ككل اي وحدة شافت باها كيموت حداها ومادارت والوا كاي بنت كتسطى فاش كتشوووف الاب ديالها كيموت حداها كاي بنت كتشوى بناااار مستحيل تعرفها حتى تشعر بيها هاكا لماار فقداات عقلها وخلات قلبها يدير لي بغى ولات بحال شي وحدة حمقة كضحك وتبكي ....كتشووف سيارة الموتى غادة بيه وكتحس بقلبها كيتقطع معندها جهد ولا قوة كتحس بنغس فقلبها صعيب يشفى جررح صعييب شي دكتوور يدااويه بسرعة ....حيت موت شخص قريب لقلبك شبييه بمووتك جسمانيا حيت القلب لي كيتحرك والجسد كيموت شعووور متمنااه لحتى شي واحد ..اي بنت كتفقد الاب ديالها كتحس بنفس هاد الاحسااس وكتر...

تدفن الحااج وتدفنات معااه كاع الذكريات والاوقاات الزوينة ....مشاات معااه الفرحة والضحكة لي كتخرج من القلب ..مشا معااه الضوء لي كينير الداار ....ولينا جالسين في مكان باارد كئيب مغيم عليه الحزن ...نهار على نهار من بعد الموت كيخواا ...وفي كل نهاار كنحسو بفقدانو كثر ....مبقيتش قاادرة نجلس في مكان مفيهش هو ...لكن هادي هي سنة الحيااة ....
نعمة : (دقاات وفتحات لباب ) يالله ابنتي نزلي تغدااي راه هادشي لي كديري فيه مغاديش يرجعو (قربات منها وخدااتها في حضنها ) قلبي كيتقطع عليك ابنتي شووفي كيف وليتي داابا داازت سيمانة على لموت وكل نهار كنقوول دابا ديري غقلك وديها فصحتك على قبل هاد شي لي فكرشك ( قااست كرشها ) ...لمار : ( تنهدت ) وانا كل نهار كنفيق على امل يكون هادشي غا كاابووس...(ناضت وشدات في ايد ماماها ) مبقيتش نجلس في هاد داار صوتو في وذني ريحتو في نيفي كنتخنق اماما ..... نعمة : (حيدات عليها لغطا ) خلي راجلك يرسي امور خوتو ورجعو لحيااتكم يالله تبعيني انا سابقااك ....لمار : ( توجهات لحمام تغسل ) انا فين نهضر ونتي فاش تفكري (قلتها في خاطري ) شوية ولحق عليك ....غسلت وجهي ونزلت لعندهم كانو مزال عمات نجييم باقين في داار ...(عاشة وزهرة هاد الاخيرة مامات هند زوجة نجييم لولة ) 
عاائشة : تعاالي ابنتي تغدااي وليتي صفرة ديها في رااسك شوية (جلساتني حداها ) ....العمة زهرة : (بتخنزيرة ) ايوا بسيف مبقا عندهم شكون يكوفري عليهم ...كلاو خوويا مسكين الله يرحمو .....نواال : جمعي رااسك وعرفي اش كتخرجي من فمك (وركات على الهضرة ) نعمة : صافي تهدني انوال مديتها كاع في هضرتها ....عايشة : اووف مكتسكتيش اختي ...خلينا نعقلو على ماكلة .....درت معاهم ايدي نقبت شوية وخرجت لجردة ....دويت مع شيمااء صاحبتي لي جات حضرات لجنازة ورجعاات لمدينتهم حيت اب ديالها مريض ومحتاج عملية ..طمنات على خالتي وقطعت معاها لقيت مسااج من عند نجييم كيطمئن عليا ...مجوبتوش درت تليفوني خارج تغطية وطلعت لبيتي جلست شحال ومن بعد نضت لبست سرواال كحل لاصق ولفووق مونطو بالgري وفي رجلي ميني بوط عالي هزيت صااكي وخرجت ...في طريقي تلاقيت ...
زهرة : (وقفات قداامي ) فين غادة بسلامة ولا سالات تمثيلية لي كنتي دايرة ....انا : اوووف خليني ندوز عفااك مافيا لي يدوي مخنوقة وبغيت نخرج والا سولو عليا قولي ليهم خرجات يضربها لبرد ...ماما وخالتي ناعسين مبغيتش نفيقهم ....زهرة : (فتحات ليها طريق وهي كتدعي عليها في خاطرها ) مشية بلا رجعة نشااء الله كنكرهك وطال زمان ولا قصاار غنخوييك هاد داار .... بقيت غادة مرفووعة محسيتش براسي امتى وصلت لشارع شيرت على طااكسي وقصدت لبحر ...وصلت كانت علاين تغرب شمس ...جلست وتقاابلت معااه وبقيت كنفكر فلي جاي وفلي صرا ومحسيتش برااسي امتى بديت نبكي ..ونشهق 

بديت نبكي ونشهق تفركت المااضي وحنيت ليه ....تفكرت كلامو ليا ..دعمو ليا.. خوفو عليا ...بكيت وفشيت قلبي مسكت حتى قربات مني واحد البنت ومدات ليا لما -بنت : هاكي شربي شوية الما....(بعد ما شربات) . علاش كتبكي -لمار : اهئ اهئ ...صعيب اليتم وانا تيتمت 2 مرات واش من حقي نبكي ولا لا 😭😭-انا:حاسة بييك... ومنقدرش نقوليك متبكيش.. فرغي لي في قلبك ما تحبسيش دموعك...(جلست حداها وحطيت راسها على كتفي )عوديلي مالك؟- لمار : في مراهقتي فقدت الاب لي كنملك .....ولكن في عز ظلام تفتحلي نور ....وعوضني الله برجل لي كان ليا الأب وسند ......تمنيت نفرحو ويشووف ولادي لكن فرحتي مكملاتش مشاا وخلاني -بنت :هادي سنة الحياة كنتمناو اشياء ولكن متحققش.... حثى انا فقدت الام ديالي في سن مبكرة وكانت ضربة قاضية بالنسبة ليا... ولكن قبلت بقدر وقضاء الله وحاولت نستجمع من جديد.... وهاد شي لي غادية نطلب منك دبا... على قبلهم كوني قوية... هاد الحزن لي نتي فيه دبا معندو باش يفيدك- لمار : سبحان الله كاتسوليني شنو مبكيني ونتي في عينيك بحر من دموع متقوليش لماضي هو لي خلاك تبكي- بنت:مبقيتش عارفة واش الماضي ولا الحاضر ولا لي جاي -لمار : بتنهيدة .....وانا كنسمع كيف خويت قلبي ديري بحاالي -بنت :باختصار... ماما نتاحرات وكنا كنضنو بلي بابا لي قتلها حينت غطى عليها وتحمل الجريمة ومابقالي حد في الدنيا من غير خويا لي ضحيت على قبلو باش نديرلو عملية على القلب وبالفعل بعد ماتجاوزت هاد شي كلو فتحت قلبي للحب... ولكن خايفة نخسرو دبا (خانتني دمعتي ) هئ هئ- لمار: ااااه ...قصتك قصة وكتار مني الا خايفة تخسريه ....تمسكي بيه خصووصا الا كان يستااهل ...حيت صعيب تلقااي الحب ...وبالاخص تلقااي لي يحبك بصدق وبدوون مقابل-بنت: كيبغيني وحثى انا كنحماق عليه ولكن المشكل ف الدياب لي ضايرين بينا ...ولكن كيف ما قلتي.... غادية نحاول نتمسك بيه حينت ما نقدرش نعيش بلا بيه ....البنت:ونتي شنو احوالك مع الحب؟-لمار : قصتي مع الحب قصة كيديني ويجيبني معاه بحال الاموااج .....انا غارقة فيه وبسبابو كتنبض رووح في كرشي (قستها وتبسمت )-بنت:(ابتاسمت ليها ) هدا خبر زوين اجمل احساس تحملي قطعة من حبيبك في بطنك...من قبايلا وحنا كنهضرو.. مزال معرفت شنو سميتك؟-لمار : (بابتساامة )....سميتي لماار مديت ايدي نصاافحها .....ونتي ؟؟؟-بنت: اسم جمييل فحالك(وانا بدوري صافحتها )ريحانة سميتي ريحانة- لماار : ميكونش بجمااال اسمك صرااحة ....رتاحيت ملي دويت معاك فكرتيني في صديقتي لي تمنيتها تكون معايا داابا لاكن الحمد لله - ريحانة :شكرا...شعور متبادل حثى انا رتاحيت ملي خويت ليك قلبي ...وتقدري تعتابريني حثى انا صديقتك..-لماار : اكيد نتشرف هاكي تليفوني ( عطاتو لييا ) قيدي نمراتك ونبقااو على توااصل منها تقوليلي اخبارك مع لحبيب- ريحانة : (خديت من عندها الهاتف ديالها قيدت نمرتي )ؤوكي....صوني عليا باش يبقى عندي الرقم ديالك- لمار : اوكي ...(صونات عليا يلاه قطعات جاها اتصال ) اوووه غيخصني نمشي كيف كتشووفي كيعيطو ليا غيكونو تخلعو كنت دايراه خارج التغطية (وقفات وحتى انا وقفت ) سلمات عليا بالعنااق ....لمار:.كنتمنى متكونش هادي اخر مرة ......نبقااو على اتصاال
ريحانة : اكيد ماشي آخر مرة ...ان شاء الله مرة اخرى نتلاقاو في ضروف احسن ....تهلاي فالبيبي لي في بطنك على قبلو كوني قوية ...واخا...(عملت لي اشارة براسها ...كتعني واخا)-لمار: حثى نتي كوني قوية وقاومي على قبل حبيبك ...يلاه باي باي -ريحانة : باي تهلاي في راسك

كإبن البكر كل ثقل تحط على عاتق ديالو ..لازمو يغطي ولو نصف الفرااغ لي ترك الاب ديال ...كان نزول ديال للعمل واخا ماشي نفس ميداانو امر مأكد باش يرسي خوتي واخا نزاار كان هو لي مكلف بشركة لاكن حااج كانت هيبتو طااغية على رغم من جلوسو في البيت ...داكشي لي خلا نجييم يوقف مع خووتو بما فيهم جذوان لي قرر يدخل شركة ويبقى متابع قرايتو في نفس الوقت ....دوز الاسبوع بين الشركة و لمار لي حاول بشتى طرق معااها يخفف عليها لاكن بدوون جدوى ...بعد يووم شااق رجعو لداار كان حواالي علاين يطيح ليل ويعم سواادو ....لقااو عائلة كلها مجموعة وعلامة توثر باينة عليهم ...مهتمش بالموضوع حدو لقى تحية وطلع لبيتو ...دخل وعينيه كيقلبو على ملقاهاش دخل لحمام نفس الشيء نزل لعندهم ...
نجييم : ( عاقد غووباشتو المعهودة ورافع حاجبوو ) فيناهيا لماار ....(سول نعمة ) ....
نعمة : ( متوثرة ) بحالي بحاالك اولدي فقت من نعاس طلعت لبيتها يصحاابلي ناعسة نفيقها مجوباتنيش ...
نجيييم : (معصب ) كيييييييييفاااااااش ماقالتش ليكم فين غادة ...
نوال : تهدن اولدي يمكن لقاتنا ناعسين مبغاتش تفيقنا ..
نجييم : (كيمسح على رااسو هز تليفون يعيط ) .......العمة زهرة : (بمكر ) بلاما تعذب راسك طافيااه من صباح وحنا نعيطوو مفهمتش اولدي هاد زواج عندكم كيدااير ....(نغزااتها عائشة ) ....عائشة : باراكا سكتي تلقااو لبنت بغاات تبقى بووحدها خلييوها على رااحتها ....زهرة : في يااماتنا مكاانش هادشي مكتشووفيش حالة راجلها كيف مخلووع تعلمو اش غتخسر ولا تعلم وحدة فينا ولا مدايرة قيمة لحد (وقفات ) انا غنطلع لبيت غير غنزيد نتعصب هنا (غادراات وهي كتضحك تحت منها ) ......نجييم : ( خدا تليفون جرب) ..ها هو كيصووني ...طيط ..طيط ...طيط ...مرة زوج وكثر ولا مجييب زااد تعصب ....عاجبك هادشي لي كديرو بنتك اخالتي نعمة ...قال هاد زوج كلمات وتم خاارج ....نوال : (بالغوات) وفين غادي داابا ....نجييم : (تلفت ليها وهو شرار كيخرج منو ) غادي نقلب عليها ..نبقا جاالس هنا ...( ✉ جاتو رساالة في تليفونو منها فيها "انا جايا لداار علاين نوصل " ) .....رجع من طريقو طلع لبيتو بلاما يدوي دخل لدووش كااعي دوش وخرج لبس شوورط وبقاا لفووق عرياان ...جلس وكاارز على ايديه كيتسناها توصل .....
فهاد الاثناء وصلات لمار للفيلا من بعد مرتاحت وريحها هواا لبحر لكن كيف حطاات رجليها حساات بالخنقة والغمة مم جديد ...تمات داخلة كتلاقى بزهرة ...هزات لمار راسها فيها ودخلات بلاما تسوقها حتى وقفها صووتها .....تبارك الله عاد جااية فين كنتي ااه ...صاافي دراامتك ساالات ورجعتي لطبعك ...خنزراات فيها ومجوبتهااش ودخلاات تلاقت بيهم جاالسين قالت سلام وطلعات لغرفة ...كيف دخلات كيبان ليها نجييم وااقف وبااينة فيه معصب كبشووف فيها بنظرة حادة وعامرة استفهامات ...نجييم : ( وقف قدامها وهو مربع ايديه) ممكن نعرف فين كنتي ؟؟ لماار : (ببروود ) خرجت نشم لهوااا ....نجييم : (شاادهة من ايدها ومحاول يتحكم في اعصاابو ) طاافية تليفوونك هادي اولا ؟؟ ومكملاها هه (ضحكة استهزااء ) معاالمة حد ااه ؟؟

لماار : (تقاابلات معااه بدوك لعينين كدور فيهم بحال درية صغيرة )...مقصدتش 😒😒....نجيييم : مدوخينيش بدووك شووفاااا...لماار : (كتحس بنفسها مروعة عليها ) ...لا رااه غير ..نااري شي رااحة .....مكملاتش كلامها مشاات كتجري لحمام واستفرغاات ونجييم حدااها غسل ليها وجها وخرجو .....نجييم : (معصب ولكم ماشي كيف قبل )هاا علااش كندوي ميخصني نكوون معااك فينماا كنتي ولا على اقل يخؤج معااك شي حد ....لمار : ( بدااو ميتجمعو دموع في غينيها ) ..كنتخنق مبقيتش قاادرة نبقى هنااا يالله نرجعوو بحاالناا ...( عنقااتو وبدات تبكي في حضنو وهو بدورو مزير عليها ومصدوم من كلامها ..كييفاش بااغا ترجع وهي كانت تسطى وتنزل المغرب ) ....نجييم : اووش صاافي سكتي مكنستحملش نشووفك هااكدا كنحس برااسي عااجز ...شنو لي يرحك نديييرو .....لماار : (تقاابلات مع عينيه ) يالله نخرجووووو ....نجييم : ( مقدرش يرفض ليها طلبها بدوك شووفات كون طلبات نجووم يحضرهم ليها ) اوووك نلبس عليا وانا معااك 😉.....لبس سيغفيط ولاح عليه دجاكط هز سواارت طونوبيل وبسطامو ...مسك ليها في ايدها ونزلو ......لقااوهم كيف خلاوهم غير ملامح لي تبدلو من بعد مشاافووهم هابطين ضااحكين فرحوو لسعادتهم ماا عداا زهرة لي كحاالت دنياا في عينها ومظااهر الحقد باانت علييها ......زهرة : فييين بسلامة اولدييي .....نجييم : يضربنا لبرد وندخلووو .....زهرة : وعااد جييتي عياان طلع ترتاااح بااغي تمرض هئ هئ (دمةةع تمااسيح ) بااراكا علينا غاا وااحد فقدنااه نزييدووك نتا ) ...لماار : ( مححسااتش برااسها كيفااش نطقاات يمكن من خوفها او حبها ) اللله ينجيييييييه علااش هاد الفاااااااااال ...(بانفعاال ) صااافي باارااكا مووت خداات من عندنا كااع حبابنا ...منسمعش شي وااحد ولو بضحك نطقها (رفعاات صبعها في وجهاا وقالت كلامها وسبقااتو لسيارة ) ....نجيييم : اناا مشييت متشوشوش علينا نقدوو نتعطلوو (لحق على لماار )....زهرة : هادشي لي بقا كانت علاين ضربني ....نعمة : (بطييبة وحب ) مسحييها فيا مدييش عليها باقا نفستها تعباانة ........زهرة : 😡😡 طلعاات لبيتهااا بلا متجااوب ...
.........
شدو طريق موقفو حتاا لبحر ...سطاسيوونا طونوبيل قداامو ....مسك ايدها وداار عندهاا لقااها مواال عاقدة غووباشتها ملي خرجات ....نجييم : ماال حبيبتي باقا معصبة .....لماار : منقدرش حتى نتخيلها انجييم ...ولا غا ضحكوو ليها ...كتفييت من مووت ...كاع لي عزااز عليا خدااتهم .....(حدرات رااسها ونزلو دموع من عينيها ) خداات بابا في وقت لي كنت محتاجاه فيه ...كنت كنشووف لبنات مع اباءهم كنتازم ويبقى فيا لحال ونبكي وندعي الله يعوضني ....هئ هئ ( هزو ايدو ومسح دموعها ) حتال واحد نهاار ربي ستاجاب ليا وعوضني باحن واطيب اب ...اااااه انجييم مزاال ممتيقة قدما عودت ليك اش داار على قبلي وقد متشكرتو منوفيهش ...نجيييم : (هز ايدها وقبلها ) قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ونتي عارفة هادشي مغنفكركش فيه ......لماار : عارفة ومامنة بالقضاء والقدر ولكن مقدرتش نسى ....نجييم : (قربها عندوو وتاكاها عليه )...دابا يجي لبيبي ينسيك الحزن شوية شةية ..تجي شي لماار صغيرة تشيبني كثر ممشاببااني نتي ....لماار : (نالضت تقابلات معااه وابتساامة مرسومة على وجها ) وعلااش ميكونش نجييم صغييور 😒 ...نجييم : (بااسها في فمهاا ) غا بالي حطي هادا ونزييدو لااخورر غا بقااي ليا احبيبتي على خاطرك ...

لمااار : من نيتك دغياا ؟؟
نجييم...( باسها ) علاش احبيبة مبغيتيش ؟؟
لماار: (ببراءة) ماشي دابا 
نجيم: (ضحك على براءتها) ههه عارف احبيبة حتى تخوى الكريشة ونعمرهالك
لمار : (ضرباتوا لصدروا) هههه سكت 
نجيم..(جرها وجلسها على حجروا عينوا فعينيها ذفن راسوا فعنقها) مممم توحشتك 
لمار :(سخونية طلعات معاها ) وحتى انا توحشتك انجييم 😢😢😢
نجييم : ششش (باسها فعينها بجوووج وشااف فيها ) كنبغيييك احياتي ونووور عيني 
لماار :(عنقاتوا) 
نجيم:(شد وجهها رطيطب بين يدييه وحط شفايفوا على شفايفها ليبدأ في تقبييل 💏)كيعطي لكل شفى حقها من جر ومص كانه كيروي عطشو منها ..نزل لشفى تانية كيبوس بحنية وهي متجاوبة معاااه بل سافروا لعالامهم الخاص بيهم العالم لي فيه غير هما بجووج ...كان صدرها كيطلع ويهبط بحال شهقة ديال البكاااء فاش كتكون فينا ..حط يدوا على صدرها كيملس فيه بكل حنية وشفايفوا كيلتاهموا بعض ..ويديه خشاهم تحط تشورط كيفتح سوتيام...هز ليها تشورط وميلها على الفولون د لوطو وخشا راسوا فصدرها كيقبل كاع انحاء جسمها ...رجع لصدرها كيقبل بحب وشهوة فالنفس الوقت ..ميرتفع صوت اهاتها.....غير صوتهم لي كيتسمع وهي دايبة فحركاتوا...هز راسوا فيها وجهوا حمر وعينيه معسلين فيها ...
نجييم : مغانصبرش احبيبة 
ديمارة لوطو وهي فحجروا معنقاه ورجع لفيلا كلشي كان ناعس هزها وهي محاوطة رجليها مور ضهروا صدرها فوجهوا ويديها خاشياهم فشعروا دخل بيها لفيلا وتم طالع لغرفة ديالوا دفع الباب ودخل ...حطها فوق سرير وبلى مقدمات انقض على شفايفها كيلتاهم فيهم بقوة وحب وشهوة بحال الى كان مقطوع جردها من ملابيسها وخلاها صولو وهي متجاوبة معاه حيد حوايجوا بقى غير بالبوكسور ورجع فتقبيلوا ...نزل لصدرها كيبوس فيه حتى بدات تاوه هبط بالبوسان وخلاها كتلوى تحتوا بالنشوة
لماار : ا نجييم 
نجيم...عيون نجيم قلب نجيم كنبغيك 
لماار: اح صافي حبس براكة نجيم 
كان صوتها كيزيد يهيجوا طلع لشفايفها وبدااا في عمليتو وبين الفترة والحين ميخليها تنفس شوية ...
لمار : حبيبة صافي براكة عيت 
نجيم لارد كيسكتها بقبلاتوا الحنينة لي كدوب وكيخليها تنسى ويرجع العملية تاني حتى روى عطشوو منها وهي كذلك 
نجيم : حبيبة عيتي 
لمار: امم بغيت نعس 
نجيم : اجي القطة ديالي كاع ضهري قمشتيه 
هزها لدوش ودوشلها مع لمساتوا ليها لواها فالبينوار وحطها فسرير...لبس شورط وتخشى وجرها لصدروا خشاها فيه ...
نجييم : كتبغييك احياتي (شاف فيها لقاها نعسات وضحك) القطيطة ديالي عيات ههه (زيرها عندوا ونعس)

لماار : (عينيها لمعو من لفرح وغادا كتجري )....باابااااا ....جيتي توحشتك 
الاب : ( بلبااسو ابيض المشع ...كيشير ليها بايدوو ورااجع بلوور
)....متحزنيش ابنتي ...انا هنا مرتااح ..وكل مكنشووفك كتبكي قلبي كيتقطع ... وبااش طمني كثر شوفي شكون جاا عندي ...( خرج الحاج تازي بنفس الابتساامة لي كانت مرسوومة على وجهو ملي مااات) ...بغيت نشوف لماار القوية كيف ديما ...وكفايا دموع متحرقينااش مزاال ....دعي معانا كل متوحشتينا ....وتهلااي في بنتي صغيرة لي جاايا في طريق ..غتكون كتشبه ليك .. ..لمار : (كتقرب منهم ) اجيو قربو علاش رااجعين بلوور ...خليني غاا نعنقكم ونحسك بيكم .....الاب والحاج التازي : ( بقااو كيشيرو ليها بايديهم حتى ختافااو ) ....لمار :(كدور وتقلب ) بابا ...بابا الحاج فينكم ...فيينكم .....
فقت مفزوووعة وكلي عرقانة حسيت بنفس تقطعات فيا ...شفت في سااعة لقيت قريب ياذن الفجر ....نضت من حدا نجيم بلاما نفيقو توضيت وصليت ودعيت معااهم وفكل دعاد كتنزل دمعة بلى منحس او نشعر بيها هزيت يدي لفووق "اللهمّ أبدلهم داراً خيراً من دارهم، وأهلاً خيراً من أهلهم، وأدخلهم الجنّة، وأعذهم من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عاملهم بما أنت أهله، ولا تعاملهم بما هو أهله. اللهمّ اجزهم عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كانو محسنينً فزد من حسناتهم، وإن كانو مسيئاين فتجاوز عن سيّئاتهم. الهما امين.." مسحت دموعي ووعاهدت نفسي مغانبقى نزل حتى دمعة مازال عليهم .....لبست حوايج داافين ونزلت درت ليا حليب بشكلاط وخرجت برا جردة .....لقيت جذوان جاالس في بلاصتنا المعتادة كان سااهي حتى خلعتو ...
جذوان : (بخوف ) لماار حراام علييك ديري الحس ماالك ....لمار : (جلست حداه وتغطيت بالمانطة لي مغطي بيها ) توحشتك اجذوان ...توحشت اياامي...وكليكتي حسيتك تغيرتي ....جذوان : (شااف فيا ) للاحسن ولا للاسوأ .....لمار : ( تكات على كتفو ) جيتيني حسيتي بمسؤليات لي عليك ...ووليتي مجد كثر (ضحكاات ) معرفتش واش هادشي مزيان ولا خايب ....جذوان : (ضربها لرااسها ) نتي لي جيتيني مبدلة غير ملي خرجتي لداابا ...اش طرا وجراا ....لماار : (تقابلات معااه ) حلمت حلم زوين بابا والحاج زوج بيهم مع بيض ...وجهم سبحان الخالق يشع بنور ....طلبوو مني منبكيش عليهم مزاال ...وانا واعدتهم وغنوفي بوعدي ليهم ...جذوان : (رجع تكاها على كافو ) حمد لله ملي قتانعتي ...دبا كيخصك تديها في لبيبي لي جاي ..غنولي نخرجو ونخليك نتي .....لماار : اهاااه حتى تشووفو بعداا فين وفين عاد نجييو .....جذوان : علااه مفيخبااركش نجييم كيفكر يستقر هنا ....انا : 🤔 واايلي ميمكنش مقاالي والو .....جذوان : تسناي عليه حتى يرسي امورو ...راه دفع طلب مبغااش يخلينا بوحدنا خصوصا ماما ....لمار : ( تقلقاات ) واقلة فااتني بزااف هاد لياام لي كنت فيهم ساادة عليا ....جذوان : (وقف ) متقلقيش حيت خبا عليك هو فكرك في هاد القرار على قبلك نتي بدرجة الاولى ....لمار : 😍 (بابتساامة ) وانا ممقلقااش ...جذوان (جرها من ايدها ) وايالله طلعي تنعسي .. بونوي ...لمار : بونوي ..

شرقات شمس يووم جميل ...يوم لي بداات فيه كدخل شوية الحياة لي داار ..نضت لقيت نجييم مزال نااعس ...لعحب شحال سااعة ؟؟ شفت لقيتها ل10 ...غطيتو وخليتو مرتااح ليوم غا سبت مكينة خدمة ....غسلت ولبست كندورة كحلة وضعت بعض ماكيااج ...وشعري هزيت لفوق ونزلت ......لقيتهم كيوجدو لفطور ....
لمار : صبااح لخير ماماواتي ....
نواال : صبااح نور بنتي صافا ( باستها وعنقااتها لا هي لا نعمة ) ...لماار : حمد لله وهانتوما وانا نازلة بايدي نعاونكم ...توحشت الحرشة وبغيتها ندير وسطها شكلاط هي لي ناكل في فطور ......زهرة : (نقزاات من لوور معرت امتى خرجات ) بدينا في لفشووش الخاوي .....عائشة : (كتجمع في كمايمها ) صباح نور ابنتي بغيتي لحرشة دابا نوجدها ليك متكووني غير على خااطرك ...بديت كنعاون فيه وماما وخالتي كيوجدو حاجة اخرا ...اما زهرة خرجات متلاتش رجعات ..لمار : انا غنخرج نوجد طبلة برا شميسة زوينة ...نوال : (بتاسمات ليها ) سيري ابنتي ديري لي عجبك .....من بعد مخرجات لماار ..
نعمة : الحمد لله لي تخاطات حالتها ....نوال : لمار قوية دوزات مصعب ...عائشة : حمد لله ربي يوقف معااها ونتي اختي نعمة اي حاجة صدرات زن ختي مسحيها فيا راه هي هاكدا دايرة 
نعمة : (عنقااتها ) لا متقووليش هاكدا منديها كاع في هضرتها ..
......
وسط جردة كاانت طبلة متنوعة بالذ فطوور ...والعائلة ملموومة عليها وكيتناولو فطورهم بداو كيتنساو بشوية بشوية ...وكيرجعو لحيااتهم الطبيعية تدريجيا .....
زهرة : (مداات لحليب لزينب ) حيدي ابنتي اتاي وشربي حليب مفيد ليك ...بنتي ليا ثقلتي ...
زينب : (خداتو من عندها وحطااتو ) لي فيا ميحملو اعمتي ملي بديت نتوحم عدفتو .....لماار : ( كانت جالسة وحداها نجييم لي حاط ايدو على رجلها ) شحاال عندك ازنوبة دابا ؟؟ زينب : (بخوف ) مبقاا ليا والو قل من شهر نولد غا سكتي خاايفة ....نعمة : ميكون غير لخير معندكم مناش تخاافو .....عائشة : (مداش الحرشة للمار ) وهاكي ابنتي كووليها محدها سخوونة ....لمار : (خداتها من عندها ) شحال تشهيتها وتوحشتها ....
نجييم : (كيقطع ويوكلها ) ايوا كلي احبيبة دياالي ولي مشهيااها قوليها 😉...لمار : (حشمها حدراات رااسها وبدات ضحط وهو كعما مسوق ) ...
زهرة : اويلي على جيل ليوم مبقاات فيه حشمة لهلا يورينا شي حاجة كثر ....نوااال : ايوا لي عطااهم شي حاجة يجي يااخدها ....مسولتكش واحد بنتك فين شدااتها (ضحكة سخرية) ....زهرة : ( شعلات لعافية في قلبها ) هاا بنتي ...ااه غا خدامة مكتسليش .....نجييم : ( جمع قبظة ايدو وزير على فمو حتى بانو عرقو ) بصحتكم انا طاالع لبيتي نهضر في تليفون ....كيف نااض تبعااتو زهرة لي جراتو لبيرو بااه وسدااتو ....
زهرة : (كتبكي ) كنشكرك اولدي بينتي على حبك لبنتي بتصرفك ...عمرني نساا ليك خيرك .....نجييم : (مخرج عينيه ) اشمن حب ولا نم ..مكرهتش نقتلها بسناني ..ولكن درت على وجهك نتي ووجه دم لي مشااركين ...وشفقت على حالة لي وصلات ليها ....بنتك مكتسوااش واكبر غلط درتو هو فاش تزوجتها .....زهرة : (مسكات في ايدو ) انا متأكدة بلي باقي كتبغيها ميمكنش حب صغر كلو يتبخر هي غلطات ولكن غير طبش مرااهقة ...رجع ليها وكملو حيااتكم .....نجييم : (ضحك من قلبو حتى بانو سنانو ومن بعد جمعها وزاد من نبرة صوتو )....

.....نجييم : (ضحك من قلبو حتى بانو سنانو ومن بعد جمعها وزاد من نبرة صوتو ).. لي تستاهل حبي راها برااا حاملة قطعة مني واش سمعتي ...زهرة : (بالغوات ) نتا مكتبغيهاش يااك بااك ماات ..لي كان جابراك مشا طلقها وتهنى ....نجييم : ( مسكها من ايدها بقوة ) جيتيني مرا اولا ....وكثر من هاكدا عمتي ...عمري نسمعك عودتي هاد لكلام وحدة لي باغيها في حياتي وغتبقى حتى نشيخ هي لماار ...(تم غادي لباب ورجع شااف فيها وهز صبعو في وجها ) في لعشية نلقااك موجدة حواايجك نوصلك لكار لعزوو سالا 😡😡.....خرج وخلاها باغا تنفااحر ...واخا اولد خوويا في لعشية غنمشي ولكن قبل منسد لباب غنذوقك نفس مرار لي ذوقتي منو بنتي...مرار لفراااق 
.....
كملت فطووري حتى شبعت مزياان وطلعت نشووف نجييم الا باغي شي حاجة تلاقيت بيه ...خارج زااعف .....لمار :(شداتو من ايدو ) نجييم ياك لاباس مالك ...نجييم : (قبل جبينها ) واالو غير عندي شي حاجة مبرزطاني انا غنخرج نقديها ونجي .....مشا قبل نجوبو...طلعت لبيتي يالله بغيت نجلس و انا نسمع دقاان ...لماار : وي دخل ( بقيت مركزة مع لباب وهي تبان ليا زهرة دااخلة عندي وكدير شوفات فشكل ...لماار : بغيتي شي حاجة (وقفت ) ...زهرة : (باستهزااء ) بغيتك نتي ...بغيت نحل ليك عينيك ونبين ليك بزااف ديال الحوايج ...لمار :(هزيت راسي بمعنى ) مفهمتش وضحي كلامك .....زهرة : (جراتني من ايدي وجلسنا فوق الفوطوي ) عمرك طوييل ااه ...نجيتي من لموت 2 مراات ...كاع هادا زهر واقف معااك ...لمار : (صدمني كلامها ) اش كتقصدني ...زهرة : هاد الهضرة لي غنقووليك عتابريها شفقة مبغيتش نخليك في دار غفلون ..اكيد نجيم مقالش ليك شكون من ورا سباب حادث سيارة ...لماار : اش كتخربقي ....(قاطعاتني) سكتي وسمعيني مزياان الالة بنتي هند لي هي مراات رااجلك لولة لي كيتسطى عليها ..هي لي حاولت تقتلك و فلتي من حادث سيارة ..صيفطات ليك لي يقتلك في مستشفى ...لمار : (مصدوومة 😳😳) كييفااااااااااش ....زهرة : (وقفات وبقات غادة جايا عليا ) اااه الالة ونزيدك نجييم عرفها هي ومتخد في ضدها حتى اجرااء بالعكس سااعدها حتى نزلاات المعرب ومتعاقباتش لهيه ...لقااك نية وغبية بزااف قنعك بزوج كلمات ونتي كي لحمقة سديتي على الموضووع ...لمار : (كتبكي ) لاا مقاادراش نتيق علااش نجييم غيدير هادشي كامل ....زهرة : (كتغوت ) وااش حتال هاد درجة مكتفهميش نجيم تزوج بطلب من الحاج اما حبو الاول والاخير هي بنتي هند نزيدك ولا مزاال ....لمار : (شداتني دووخة وشمتة في نفس الوقت ) هادشي كامل وانا بحال الاطرش في زفة ...زهرة : ديري قيمة لنفسك ..الا كان هو حشم يقوليك بسلامة ابنت نااس خلي المباادرة تكون منك ..والا بغيتي تيقي هضرتي هاكي هاد تصااور ...(شفتهم كانو تصااور هند في مصحة كتعالج ) ..باش يخرجها من القضية داارها مريضة نفسيا ورجعها المغرب ..وهاكي (عطاتني ورقة ) هادا هو عنوان المشفى لي كتعالج فيها سيري وسمعي كلشي من عندها باش تأكدي (طلعاتها وهبطاتها) دومااج صدقتي غبية لاقصى حد (غمزاتها وخرجات)......" شي دعوة لهاد العقرووشة اغلبية ديالكم بدا يفهم شكون ورا الحادثة " 

جربتو شعوور ملي كتكوون غادي ماا بيك معليك ..حتى ضربك شي حاجة ولا طيح عليك ...كتحس بدووخة وكتبرد وكتلف ....هادا هو احساسي في هاد اللحظة كنت عارفااه مخبي عليا شي حاجة لكن عمري كنت نتصور هاد الحقيقية تفوت التوقعاات ...يغطي على مجرمة تاع لخلا حاولت تقتلني مرة وزوج 😡😡 لا لا اكيد هاد شخص مااشي نجييم لي عرفت هاد الفترة ...ماشي نجيم لي كان معاايا لبارح ...ماشي نجيم لي بغيت .....(هزيت الوقة وشفت العنوان) ... ....وباش نتاكد خاصني نشوف بعيني .....
لمار : (هزات تليفونها ودموع في عينيها ) الوو مصعب فينك ...محتاجك بغيتك دابا ...اوك نتسنااك ..عفااك لي سولك قول خارجين نتغداو . .حتى تجي ونفهمك ..صافي ملي توصل حدا دار صونيلي نخرج .....قطعت معااه وتقاابلت مع المراايا ...ميستهلش المار هاد دمووع ميستهلهمش!! ....مسحتهم ووجدت رااسي وبقيت نتسنى على احر من الجمر ...واخيرا صونا عليا هبطت تلاقيت في طريقي مع ماما...
نعمة : ( كانت جالسة في صالون كيف شاافتني وقفاات ) فين غادة ابنتي .. 
لمار : (عنقتها وبستها وضحكت ليها ) عارض عليا مصعب نتغدااو برااا ...
نعمة : واخا ابنتي ..وراجلك في خبارو ...
لماار ( ضحكت في خاطري ) غنقولهالو اماما متغليش رالسك يالله بسلامة ...خرجت وبقاات تدعي معاايا ..ركبت في طونوبيل كيف طلعت مديت ليه الوقة ...
مصعب : ( شدها وشافيا بتعجب ) وقةلي غا سلام بعدا ...(بتسااؤل ) شنوو هادا ....
لماار : وعليكم مثلها ...هاداك عنوان ديني ليه .....مصعب : (كيضحك) من نيتك الماار عرفتي فين رااه فاااس هادي شي 3 سوايع طريق ....
لماار : (خنزراات فيه ) من لخر قول ممساليش ولا مبغيتش ...نهبط نمشي في تران حسن ليا (حليت لباب ووقفني ) ....
مصعب : ( بالغوات ديمارا طونوبيل ) تي نعلي شيطان نمشي معااك حتال لقمر غا شرحيلي ....
لماار : ( كنهضر معصبة ) اش غنشرح ليك نقووليك بلي ضحك عليا ...تلى عليا هو تزوج بيا بامر من بااه .. ....ولكن اووف امصعب اوةف معندي زهر في حتى حاجة ....نجييم باقي كيبغي مرتو لولى وانا داايرني غا دفة في دار يتامر ويتشرط عليها ....
مصعب : هادشي كامل مفهمت منو والو شرحيلي كلشي بتفصيل ..عاودت ليه من يالله كيف وصلت لمنهاتن حتال لهاد اللحظة ....كيف سمعتي هادي هي القصة وعفااك تبقى بيناتنا ...حيت كنعتابرك خويا ومعنديش لي يوقف معايا من غيرك ..
مصعب : (تعصب وبدا يتحلف ) الا كان هادشي بصح كنوااعد نطلقك منوو بايدي شمااتة لاخور .....
لمار : ( حسات بنغزة في قلبها وكتماتها ) نتمنى هادشي يكون كذوب تكاات على زااج وغفاات مفاقت حتى كانو وصلو .....
مصعب : هادا هو العنوان لي كاين في الورقة ( شاف في المكان كانت مصحة الشفااء للامراض العقلية والنفسية ) اييوا وداابا شنو نديرو ....لمار : (هزات صاكها وحلات لباب وهبطت ) غندخلو نسولو عليها بغيت نشوفها ...
مصعب : ( معندو ميدير من غير يقبل ) اوك يالله نشوفو هادشي .....
وحنا خارجين من بااركينغ باش ندخلو لمصحة ...مصدقتش شنو كنشوف قداامي حققت مزيان ...
لمار : (ممتيقااش ) مصعب كلشي صحيح شوف اش قداامنا ....
مصعب : (كيدور ويقلب في جنابو ملقى والو ) ..اش شفتي مابان ليا والو ...
لماار : (خبطات طونوبيل حتى بدات تصفر ) عوووووووور 
مصعب : (مصدووم ) تي ماالك ....ولا خرجو لينا مالين طونوبيل 
لماار : (كتهز شعرها لفوق ) عرفتي مول هاد طونوبيل شكون ....مصعب : (عاد عاق ملي حقي مزيان ) ...نجييييييييييييم هنااا ...

لماار : ( وجها تخطف منو دم ...شعور بالخذلان حسات بيه ) ممتقيااش امصعب ممتيقااش ....(هزات تليفونها عيطات ليه قطع عليها المرة لولا ...وعودات صونات زوج وثلاثة حتى جااوب ) ....علاش كتقطع فييينك ....نجييم : (بصرامة ) من بعد ونعيط ليك داابا عندي شي خدمة...يالله بسلامة ...(قطع ) 
لمااار ...: ب(دات كتزرب في المشية دااخلة ومصعب ورااها) ..... هاحنا غنشووفو هاد الكذوب دياالك فين غيخرج ....
مصعب : (قصد الاستقبااال وسولهم على هند عطاهم الاسم الكامل ) ...ممكن نعرفو الغرفة ..
الاستقبال : سمح ليا اسيدي ولكن ممنوع ... المريضة ماشي اي كان كيجي يشوفها ....
لماار : كنترجااك نشوةفها من بعيد الا متيقتينيش يالله معاايا ...غير نتأكد واش هي صااحبتي نفسها ولا لا عفااك اختي ضاااربة طريق بااش وصلت ...
استقبال: ( ناضت ) اووكي ..(عيطات لواحد الممرضة جات عندها ) وصليها لغرفة رقم 36 (شافت في لمار ) بالحق غا نتي ...مشات معاها بالفعل حتال لغرفة ملقااوهاش ...
الممرضة : غتكون في جردة اجي معاايا ...خرج ورا المصحة ..كانت جردة جالسين في المرضى كلها واشنو كيدير ...ها لي كيلعب...ها لي حالس بووحدو وسااهي منعزل على العالم الخارجي ....بقاات تقلب بعينيها عليها حتى باانتليها جالسة في كرسي وقداامها الشخص لي على قبلو جاياحتال هنا .....
لمار : (دارت عند الممرضة ) شكرا راهي غنبقا غير هنا نشوفها يمكن معاها رجلها ....الممرضة : لا مكنعتقدش اول مرة يجي هي ليووم ...لمار : شنو حالتها بالضبط ....الممرضة : حالتها ممفهومااش كل مرة في شكل ...مرة تكون واعية ...مرة تغوت وتبدا تخرف في الهضرة ...لماار : شكراا بزااف اختي ....ممرضة : الله يجيب ليها شفاء ..مشاات وخلات لماار كتعااود تحقق من اشخلص لي قداامها ...
كتكذب عينيها ...تحل وتسدهم وفيكل مرة كيبان ليها نفس المظهر هند جاالسة ونجيم قداامها وكيهضرو ...شنو نفسي نحشمو ؟؟ لا مكاين لاش مزيان ملي عرفتو اش كيسوا ؟ رجعاات على طريقها لقات مصعب متكي على طونوبيل طلعاات ومدوااش معااها طريق كلها وهي سااهية مية مطرقة في رااسها مبقااتش عارفة كيفاش تصرف ....وحتى هو خلاها على خاطرها مدوا معاها حتى لقداام واحد المطعم ....
مصعب : (وقف طونوبيل ) نزلي نتغدااو ....لمار : ( بضيق نفس ) غير هبط خليني هنا ...مصعب : (بالغوات ) من صباح مخليك على خاطرك ويالله ديري ليا خاطري وتغدااي على قبل ولدك اش شنو تجازيه بسي حاجة مليه فيها ذنب ....لمار : (مجوباتوش حدها حلات الباب وهبطات تبعها مصعب ودخلو لمطعم غزاال كاين تما في فاس ..مصعب : (من بعد مطلب الاكل وجابوه ) سمعيني نقووليك الماار واحد لكلاام وعتاابريه نصيحة من اخ ....لماار : (تقاابلات معااه وشاافت فيه اشارت ليه براسها زعمة كنسمع ) .... مصعب : (جمع ايدو وهضر بجدية ) شحاال من حاجة كنشووفوها من براا وكنعطييو عليها نظرة خاايبة ولكن الا تعمقنا وشفناها من لدااخل عنتأكدو اانا كنا غالطين في حكمنا ...لماار : ( بستهزااء )...متجيش منو امصعب ...انا سمعت من نااس وتاكدت بنفسي هو ضحك عليا تفلى عليا ...عندها صح عمتو 😣 ملي قالت ليا صدقتي غبية ..صاافي لكان جاابرو يتزوج بيا بااح مات الله يرحمو ....
مصعب : (شد في ايدها ) واش نتي بعقلك ...شكون عمتو راه هي مت مرتو لولة ..اكيد باغاه يرجع لبنتها سمحيلي (تكى على لكرسي ) اي وحدة تمنى راجل بحال نجبيم لبنتها ..ونتي (نعت فيها ) غتعطيهم الطعم بااش يصيدووه ...
لماار : (بانفعال ) علاش كلشي ضدي واش كتفهمني .نجييم كذب عليا وغطا جريمة على مرتو ...هاد الخانزة لي بغات تقتلني .. .مصعب : انا معااك هو غااالط ولكن هضري معااه فهمي منوو متصرفيش من رااسك شوفي اسباابي ...عطي الفرصة يداافع على راسو ..متصدرش الحكم بوحدك ..على قبلك وعلى قبلو والاهم على قبل هاد لبيبي ...كنترجااك الماار ..
بقى كلام مصعب طريق كلها وهو يتعااود في دمااغها ...حسات برالسها تهدنات شوية ملي دوات معااه وحل ليها عينيها على شي حواايج ...
مصعب : هاحنا وصلنا طلعي ورتااحي تصبحي على خيرر و فكري في هضرتي مزياان ..لماار : (سلمات عليه ) بسلامة سلم ليا على المدام وبوس ليا احمد (احمد ولد مصعب لي كانت خاملة بيه صحبتو قبل ميتزوجو ...تزوجها وولدات ولد باقي مكمل عام ..عايش حياتو عادي ..واخا ماشي حب حيااتو لمهم صجق رااجل وتزوجها ملي غلط معاها ) 

دخلت لدار وانا كارهاها نخطي خطوة لقدام ونرجع عشرة لور ...ولكن فين غنمشي ؟؟ وواش غنقوول ليهم ؟؟ كيف دييما غيديروني انا لغالطة وهو لي على صح ....استسلمت وتوكلت على الله ...كانت ماما وخالتي وزينب جالسين في صاالون ....
لماار : ( جلساات حدااهم ) سلاام وعلييكم ...شفت داار خاوية فينو لوخرين ..
نواال : (دار يدها على خدها ...فينها ضحكة لي كانت على وجها كلشي تبخر )...مشااو ابنتي ...عايشة وزهرة رجعو لمدينتهم شحاال قدهم يبقااو هناا (تنهداات ) ودراري خارجيين .....
نعمة : حتى انا غدا ان شااء الله غنمشي لداار ...(قالت كلامها وهي كتشووف في الارض ) ...
نوال : (جلساات مقاادة وتقابلات معاها ) حرااام عليك انعمة غتخليني بووحدي ...هئ هئ (كتبكي ) ولا كان كيشدكم هنا غا لحااج ....على قبلو كتجلسو انا معندي اعتبار ...
لماار : (وقفت نطلع نبدل ولكن قبل قلت ) ...خليها اخالتي تمشي لبراني عقووبتو لبلادو ...ومكااين محسن من داارها باش تاخدو راحتكم مزيان ...(درت عن ماما ) حتى انا غنمشي معااك ...طلعت وخليتهم مصدوومين فيااا ماما وخالتي كيشووفو في بعض ..وكيتساائلو ...نوال : واش سمعتي لي سمعت مال هادي ؟؟ نعمة : بحالي بحاالك بعد مرات كدور ليها نقشة ؟؟..زينب : مديوش عليها لي قالتها قوولو ايه ..راه نفسية في هاد الاشهر مضطربة ...نسيتو ملي كنت في شهرها اش كنت ندير ياك كل مرة غادا غضبانة لداارنا على والو ...وروحي في نيفي واحلة ....
نوال : داكشي لي كاين عاذرينها ونتي انعمة والله ما تمشي تقادا لكلاام ....
بدلت حواايجي وهزيت تليفوني ..سولت على صااحبتي كي بقا باباها....قالت لي بلي عمل عملية ...دار صمامات لقلبو وبلي نجحات ليه وقربات ترجع ....فرحت وكنتسنى امتى نشووفها ونعاود ليها ..مبغيتش نشغل بالها في تليفون ..بغيتها حتى تجي ...بقيت نتلف الوقت ....كنحاول نتهدن ومنتصرعش قدر الامكان سمعت صوت طونوبيل ...عرفتو جاا طفيت ضو شعلت تلفاازة درت ليا فلم وبقييت نتفرج ..حتى تحل لباب ....
نجيييم : (دااخل من لباب كيحل في صدافي لمونطو ...حيدو ولاحو وقرب عندي ) ....حبيبتي توحشتك كيدوزتي نهاارك ...(بغاا يبووسني في فمي ضورت وجهي باس حنكي ..) ....
لماار : (لا رد مجوبتووش ..درت بحالا مجااش وانا راه غنطرطق بقيت نقلب في تلفاازة هو ملي شااف ردة فعلي هاكداك ..دخل دوش بدل حواايجو وخرج تخشى حداايا ..)..
نجييم : ( جرني عندو ووهو معنقني بايد .وحط راسي على صدروو ) ...مقلقة مني على قبيلة ..كنت في خدمة ومشغوول ...شي حاجة مهمة دااكشي علاش قطعت دغيا ....
لماار : ( شعلت فيا لعاافية ملي قاال مهمة نضت من عليه وانا ملامح وجهي تبدلو ...للعصبية ) ....حاجة مهمة ..علاش كااينة شي حاجة اهم منا ....نجييم : ( كيضحك باغي يستفزني ) اوووه مغياارة دياالي ....لماار : (نضت من حدااه ) مكنضحكش انجييم ..واش من غيرة ولا زبل .....نجييم : ( جمع ضحكة وعقد حجباانو ) ...مالك ثااني....لماار : (مربعة ايدي ومقابلة معااه ..هو جالس وانا واقفة عليه كي ملك الموت ) ...كون صريح لمرة وحدة في حيااتك ....ولا عرفتي كوون رااااااجل ( وركت عليها حتى بان ليا وجهو حماار ) ...وواجهني وصاارحني وقوول شنو مخبي علياا ....نجيم : ( حاول يغمض عينو على ديك لكلمة تاع كون رااجل ...مزير على ايديه وداايرهم ورااه وقف ومشاا حتال حدا وجها )
اهااه ..نصااارحك بااش الالة شنو مخبي عليك ..يكما عندي لولاد ومفخباركش ....لماار : (مبقااتش قاادرة تسكت ..نفااجراات عليه ) . ماشي بعيد ديررهاا ...عفااك خليني عليك مقااداش نهضر ...(جرني حتى كلاني مع لحيط ) ..مااشي على كييفك ..دابا غتقوولي اش كااين فهمتي (مزير ليا على ايدي )...ماشي تجبدي لهضرة وتهربي شنو خبيت عليك انا الالة شنووووووو (بانفعاال ) ......
لماار : ( متعجبة لهاد غروور لي فيه )...ممخبيش عليا حتى حاجة ...ممتسترش على مجرمة ....ممعونهااش مرجعتيهااش لمغرب بلاما تعااقب ...شنو غنفهم من هاد شي ..نتي واااااحد غداااااار ...نتا وااحد خدااااع وانا لي نية درت فيك رااسي ( دفعتو وهزيت ايدي في وجهو ) ...كلكم بحاال بحاال ...صحااب حااجتكم ولكن صدمتي فيك كاانت كبر خدلتييني ندمت على نهاار لي ..( حدراات وجها وقالتها بصوت خافت ) بغييتك فيك ....

لماار : ندمت على نهاار لي بغيتك فيه ..(دفعاتو ومشات جهة ماريو )
نجييم ...: مداار حتى ردة فعل طلقها وبقا كيشووف فيها وهي كتجمع في حوايجها وديرهم في شانطا ..تعامل مع الوضع ببرود كانو ماشي غالط ....بقى مراقبها من بعيد شنو كدير حتى جمعات باليزتها وبغات تخرج وهو يوقفها .....نجييم : ( خدا من عندها شانطة ولاحها ) ....نتي لي غتبقااي هنا وانا غنعطييك تيسااع حتى ديري عقلك ...لمار : ( دفعاتو ) ممنحقكش توقفني ...انا غنخوي ليك مجاال ومغنخليكش تكون ملزوم عليا ..عارفاك باغي غير تفك مني ..لمهم هاهي غتجي من عندي باش متندمش رااسك ...
نجييم : ( ضحكة استهزااء ) نتيي غكتخرفي فهمتي ....ومغنديش ليك عاذرك حتى يفووتك لوحم ونهضروو ....لماار : (معصبة وكتغوت ) لوحم ..لوحم ....متبقااوش كل مرة تفكروني انني هازة شي قطعة منك (لحظة غضب معارفااش شنو كتقول .. غير بغاات تعصبو وتحرق قلبو ) ...وانا هاد لولد لي غيجمعناااااا معندي منديييير بييه ..غ ن ز ل و ا ..(قالتها بالعرض البطيء حتى خلااتو هز ايدو حتال سماا بغ يضربها .بانت ليه غمضات عينيها وجمعها ) ....نشرب من دممممممك الماااااااار الا فكرتي ديريها ..ولا فكرتي تخرجي من هاد داار مزااااال معرفتيني ..اش كنسوااا...سمعتييييييي ( غوت حتى قفزاات ..هز مونطوه وردخ لباب وخرج ....)
لماار ....(كتدوي بوحدها ) ..اويلي وحدي داايراها قد رااسو وكيخرج في عينيه ...اش ندير داابا نعطييه تيسااع ولا اش نديير اووف ....اه ..ايييي ...(حسات بالوجع اسغل بطن ديالها ...جلساات فووق ناموسية ..كانت حاطا ايدها على كرشها كتعتااذر ) ...
لماار : سمحيلي ابنتي ...غير فلحظة غضب قلت داك لكلام نتي هي شعلة لي غينور ليا ظلامي واخا يطرا لي يطرا منسمحش فييك ....(دق دق ..صوت لباب ) ...تحل ودخلات نعمة ....
نعمة : يااك لاباس ابنتي اويلي صووتكم كان كيتسمع حتال هنااا ...
لماار : حولك طلعتي وجيتي عندي ...خليتيني مني ليه ..بغيت نخرج من هاد داار مخلانيش ...
نعمة : (كتغوت ) ...واش هبلتي ولا ماالك ..هادي هي داارك حداا رااجلك ..فهمتي منبغيش نسمع منك هاد الهضرة شوية نزلي تعشااي كترتيه نتي ...
لمار ....( بقات تصووط ) ..اوووف اوووف... دخلات دوشات على وعسى تبرد ومن بعد هبطات تعشى ...بزز منها نزلات حيت حسات بجووع ...
جالسين كيااكلو كلهم حاضرين ما عادا نجييم ....
جذوان ... فين هو نجييم (سول لماار )...لمار ..( كضحك ) ...كتسولي انا ...مكيتشااورش معايا ملي كيبغي يخرج ...(قلبات سيفتها ورجعات تلعب في طبسيلها ) ...نزار ..امم منوضينها تاني اش كااين ....
لماار : (لاحت فورشيط ) ...شبعت حمد لله ....(تحل لباب وبان ليها دااخل شافت في نزار ) ...هاهو يجااوبك على تسؤلاتك ....طلعاات من بعد مخنزرات فيه ....
....
ياله بغيت نسد الباب لبيت وهو يكاليه بايدوو ...شفت فيه وخويت طريق ..هزيت مخدة غطى بغيت نخرج وهو يشد ليا في ايدي ....
نجيييم : (قرب حدا فمي ...) ...غير بقااي مرتااحة انا لي غنهنييك مني ...( قاالها وهو كيشووف فيا وبااسني فمي بقاا شحال حتى دفعتو ) ....
لماار : ( قلبي كيضرب وكنتنفس بزز ...) شنو كدير بعد ...
بتااسم ليا ومشا جمع في صااك صغير شي حاجة تاع لحواايج ....مكرهتش نوض نشدو ونوقفو ونقووليه ..نسااو كلشي ولكن مقدرتش ..مع كل خطوة وحركة كيدير كنحس بنفس كيتقطع فيا ...اوكسيجيني كيوقف ولكن ضغط على قلبي وجيت من كبرياائي ...وخليتو يخرج قداام عيني ..خليتوو مشا ودا معااه قلبي وعقليي ورووحي..

وساادتي ...فرااشي ...ملابسي ...كلهم يحتضوون اسمك ...كلمااتي ...حرووفي ...هاتفي ..كيشهدو على حبي ليك ....كنغمض عيني وكنتخيل ملامحك ...كنعس على امل نتلاقاك باحلامي ...طال غياابك حبيبي ...اياامي ولاو مثل بعض ...كل نهاار مقاابلة لباب نقوول هناا تجي ...توحشت صووتك لي مزال كيذااعب اذااني ....بغيت نلمح صوورتك لي مزاال كتجوول بين جفووني ....كلاامك مزاال كيتردد في الغرفة ...بلا بيك دخلت في غيبوولة مطولة سميتها العشق المتمرد .......
شيمااء : ( عيطات على ناذل )..عفاك جييب لينا لفطوور روياال الخاص بالمطعم ....(عطااتو طلبية ومشا دارت عندها ) ..من نهار لي جيت اصااحبتي ونتي على هاد لحال ..كل مرة نقوول دابا دير عقلها ...فاتت سيمانة ولا نتي حشمتي ...عيطي عليه ولا نعيط ليه انا ....
لماار : واش نتي كل نهار تبقااي تعودي ليا نفس اسطواانة ....صاافي قلت ليك لا ...ممعبرنيش معيطش ليا معرفتو فين مشاا غبر ...
شيمااء :: يااه سولي عليه خوتو ...مو ...راه راجلك زعمة ...
لمار : هاديك هي شووهة راااجلي ومعرفتو فين مشاا ..ونويدك مو براسها معارفاهش فين زاد .عرفتي شنو ..
شيمااء : اشنو دوك شوفات عندك كيخلعووني ...لمار : (خدات تليفونها قلبات على اسم مصحة لي ناعسة فيها هند في انترنيت خداات رقمهم ..ودوزات الخط ...
شيمااء : اش كدييري فمهيني ...
لماار : (دار ليها اشارة بايدها بمعنى صبري ) ...الوو وي صافا مدموزيل ...انا لي من اسبووع جيت سولت على ..هند ** وي بغيت عفاك نطمن عليها من تليفوون ...خرجااات ...من امتى ؟؟...سيمانة دابا...اوكي شكرا لهلا يخطييك ...قطعات تليفون وناضت ..
شيمااء : ( تبعاتها كتجري ) ادييك لمسطية ..فين غادة ...
لماار : طلعات طونوبيل وهي كتبكي ...مشا عندها اشيماا بااينة هند خرجاات سيمانة داابا نفس المدة لي غبر فيها...وانا هنا كندم في رااسي على الهضرة لي قلت وكنعاتب في رااسي واخا هو لي غاالط ....صاافي حتال هنااا وسطووب ...ديني لفيلا نجمع حواايجي ...
شيمااء : واخا غا بالهدااوة ...فاش كتفكري ...
لماار : غنعطيه حريتو ..غنحز حواايجي ونمشي لداارنا ..ديني نهز قشي من ديك داار ...
شيمااء : (ديمارات طونوبيل ) ..اووكي هي دابا 
......
مشيت لدار دخلت لقيت نعمة ونوال مجمعين على براد اتاي وكيضحكو ....طلعت بالنفخة كنجمع في حواايجي ...
نعمة : (سولات شيمااء ) ماالها تاني ...
شيمااء : كتجمع حواايجها باغا تخرج من داار ...
نوال : اويلي واش تسطاات ..طلعو تبعوها ..لقااها كلشي موجداها ..ديجا كانت جمعااهم ...
نعمة : تي اش كديري واش باغا تقتليتي ...
لماار : عطيني سوارت داارناا ....
نعمة : معندنا داار ومغنعطيهونش ليك ...
لماار : ماماااااا متعصبينيش بغيت نخرج من هاد داار ولا ندير في رااسي شي حااجة ....
نواال : نعلي شيطان المار (شداتها من ايدها ) وشرحي ليا ماالك ...
لماار : مناعلاهش بغيت نخرج من هاد داار ..مبغيتيش تعطيني سواارت بلاش ...هزاات باليزتها وهبطات تعتر في جلايلها ...تبعاتها شيمااء ..لي ركبااتها ووصلاتها لعند رهف بطلب منها ...
شيمااء : كون غمشيتي معايا لداار ..
لماار : (رفضاات ) اللهم رهف ..حتى نشووف اش نديير ...
شيماء : لي بان ليك فينما تحتاجيني غتلقاايني ...توادعت معااها من بعد مصونات على رهف لي هبط رجلها يهز ليها شنطة وطلعات ...
رهف : دابا غا شرحيلي شنو دار ليك هاد سيد حتى خليتي ليهةداار وجييتي ...
لماار : ختي مبقيتش قاادة نهضر الا مبغيتينيش نمشي ونخلي ليك داار ...
رهف : (عنقااتها ) ..نعلي شيطان الحمقة راك ختي بغيت غا نعرف اش دارك شنو لي مقلقك ...
لماار : بغييت نمووت اختي ونتهنى من هاد العذاب (كتبكي ) علااش معندييش زهر علاش ....
رهف : (غطااتها ) رتااحي اختي ..مبغيتيش تعوديلي نعسي ورتااحي ...حتى تحمي على خاطرك 
بقاات رهف تطبطب على ختها حتى نعساات غطااتها وخرجاات ...
رهف : عيطي لماما قلتي ليها بانها عندنا ...
زوج رهف : وي قلتهالها ...صوت ماماك متشووفيش فيه حاالتها...
رهف : (جلساات وغطاات وجها بايدها ) ...لماار واقعة ليها شي حاجة ومخبياها مبغااش تقوولها ..ديما كترد قلبها وتفقص ...بقاات فياا ...
زوج رهف : (جلس حدا مرتو ) فينهوا رااجلها ؟؟...
رهف : معرفتش مقاال ليهم وااﻻو ...
زوج : يقدر داكشي علاش معصبة ...
رهف : شي حاجة كثر لمهم انا غنطلع نبقا حداها لتبغي شي حااجة ...

نهاار كلووو وانا في لبيت مخرجتش ...مرة مرة كنحس بالوجع وكنعس باش يفووتني ...رهف ختي غا دايرا ليا خااطري...وجداات لغدا وطلعااتو ليا حتال لبيت ....
رهف : (حطاات بلاطو دالمااكلة ) هاانا الحبيبة دياالي ...تغدااي ليا طجين من داكشي لي كيعجبك....
لماار : (ريحتو عيفااتني ) ...حيديه حيديه من حداايا اختي .....
رهف : (بعلامة استفهاام ) معجبكش...ونتي كتحمااقي زعمة على طجين ديالي...
لماار : (تكيت وتغطيت ) محساااش برااسي مزياان اختي فيا لوجع ...
رهف : (تخلعاات ) اويلي اختي نووضي نديك لطبيب ...(وقفات تالفة ) نااري حتى من راجلي مكينش مشا لخدمة اش نديرو ...
لماار : غا خرجي وخليني نعس شوية ويفووتني لحاال ...
رهف : خرجات من لبيت وهي خايفة على ختها ولجنين ...الله ياربي اش ندير ؟؟؟ هي رااسها قاصح .ولا طرات ليها شي حاجة ؟ نعيط لماما هي تكلف...
........
من بعد مخرجاات لماار من داار خلات الجو ورااها مشحون ..بقات كل من نوال ونعمة ..يخيطو ويفصلو لهضرة غا بووحدهم ...حتى دخل الشخص الوحيد لي قاادر يجااوب على هادشي كاامل ...داخل محمل ...
نوال : ( بتعجب ) نجيييييم ولدي ...فين كنتي عبرتي هاد مدة كاملة 
نجييم : (من بعد مسلم عليهم جلس ) ...ماال جذوان مقالش ليكم فين مشبيت ...
نعمة : قالينا اولدي عندك شي خدمة هادشي لي خصر خلاا وحدة باغا تفقص ...
نجييم : هز راسو لفوق في لبيت ...نااعسة ؟؟ ...
نوال : (شافت في نعمة )...لاا منعسااش ...
نجييم : (وقف ) هضرو اش كاين طاريا ليها شي حاجة ..
نعمة : ( كتجر فيه بايدها يجلس ) حتى حاجة من دااكشي لي في باالك ..غير ملات بووحدها ومشاات غير ليوم لعند رهف ترتااح ...
نواال : حرام عليك انجييم تعذب في لبنت وفينا غابر ومعرفنااك فين زدتي ...
نجييم : (معصب ) كنت في منهاتن مشيت صفيت اموري لهيه وجبت كااع ورااقي وحواايجنا ...غنستقرو هنا حدااكم . في هاد داار بخطرة ....
نوال : (فرحاات ) حلف اولدي حمد لله ملي جيتي حداايا (عنقااتو ) نشووف ولاادم يكبرو قداامو ....هز تليفوون وعيط لمرتك رااه معصبة من جييهتك ...
نجييم : غير خليها ترتااح حتال لغدا ونمشي ليهاا ...صونا تليفوون نعمة ناضت تجااوب ...
نعمة : الو رهف ماالك ...اويلي شنوو عندها واش مريضة بزااف ...نجييم خطف من عندها تليفوون يغهم اش وااقع ...
نجييم : مخلووع ووجهو صفاار ....مالها لماار اش عندها ...
رهف : ( متوثرة ) ...ملي جات وهي تبكي ..وشادها كريز وملي كنبغي نديها سبيطاار مكتبغييش ....
نجييم : (قلبو تقبط عليه ...هز سواارتو وتم خاارج ) ...صافي خليك معااها بيما جيت عفااك متغفليش عليها ..
.....
لماار لوجع تزااد عندها بدرجات ولات كلها كتصبب بالعرق ...دخلات لحمام ...وهي تلقى دم هابط منها تخلعاات وخافت على بنتها ....بدات كتبكي وتعيط على ختها ...
رهف : (كانت طالعة عند ختها وهي تسمع بكاها ..دخلات بسرعة لقااتها في لحمام ) ...مالك الماار ...كتنزفي اختي اش هادشي ( خافت وبدات تبكي هادي تبكي ولوخرا تبكي ) ...
لماار : (مزيرة على كرشها ) ..بنتي غضييع مني ارهف ...منسمحش لييه ...
رهف : غا صبري انا عيط لداار ونجييم في طريق علااين يوصل ....غير سمعاات هاد الاسم وبداات تغوت ...
لماار : (وقفاات وكتمشى بزز ) شكوون قااليك عيطي ليه وهو سبابي حتى وصلت لهاد لحاالة ...
رهف : (كتهدن فيها ) مااشي وقت هاد الهضرة داابا ...لمهم هو داكشي لي فكرشك يولي بخير وديك سااع نشوفو شكون لغلط.... (صوت لباب ..).....هاهو جا انا غنهبط نحل ...
غير هبطت رهف وهي تسد لماار لباب بسواارت ...محاملاش نشووفو...غداار لاخور لاش جااي عندي لاش...ايي هء هء الله يااربي اش هاد لعذااب .....
نجييم : (داخل كيزرب ) فيينها ....رهف : (كتنعت ليه ) الفووق اجي معايا ..وصلو بغاات تحل لباب لقااتو مسدوود ...
رهف : (شافت فيه ) سدااتو عليها مبغااش تشووفك ...(كضرب في لباب ) لماار حلي اختي لباب رااه مااشي هو غا حلي وااش باغا تنزفي حتى تموتي حلي الماار الله يخليك ....
لماار : (بصوت متقطع غالب عليه الوجع واابكى ) بعدو مني كنكرهكم ...كلكم صاافي بنتي مشاات خليوني نموت معااها ....كلماات لماار جعرااتو ولا غير غادي جااي تاالف ...
نجييم : (باسلووب تهديد ) لماااااااار حلي هاد لباب مبغيتش نهرسو بديت نخرج عن طوعي ....
لماار : شمااتة مبغيتش نشووفك ولا نسمع صووتك سير عند حبيبتك لي كنتي معاها لاش جااي عندي ...
رهف : (كتشووف فيه ) وييلي هادي اش كتقوول ...واش هادشي بصح....
نجببم : (دفع رهف وبعد من لباب باش يهرسوو ) ...ختك تسطاااات ...(طرااخ بدفعوة وحدة تهرس لباب حتى هو على سبة 🤣🤣) .....
لماار : ( ناعسة على كرشها وكتالم وتبكي عينيها حمرين وتحت منهم سوااد ) ...بعد مني خرج عليا متقربش .....(وقفتت بزز وكتهرب منو )...

لماار : ( ناعسة على كرشها وكتالم وتبكي عينيها حمرين وتحت منهم سوااد ) ...بعد مني خرج عليا متقربش .....(وقفتت بزز وكتهرب منو )...
نجييم : ( كيهضر وكاارز على سناانو ...عرووقا دوجهوو باينين )....نتيييي مرييضة ....(شدها من ايدها وهي كتركل ) ...ااه بعد مني ...اي بنتي ...نجييم : (هزها ) غتسكتي المااار حيت منضمنش ليك اش نديير....
لمار : (كضرب فيه ) فين غادي بيا حطني حطي ااي ....
مداهاش فيها ركبها في طونوبيل ودار ليها سمطة وختها ركبات لوور ....كسيرة باعلى سرعة موقف حتال اقرب مصحة ....هزها وهي قواها بدات كتلاشى ...حواايجها كااع عمرو دم ....خدااوها من عندوو ودخلوو باش يسعفووها ...
رهف : ( واقفة عليه ) ...واش بصح هادشي لي كتقوول لماار شكون هادي ..واش كتخوونها ...
نجبيم : ( تليفونو كيصووني خبطو مع الارض ) ....اش كتخربقي حتا نتي ...(عمل ليها اشاارة بايدو ) ...سكتي لي فيا فهاد لحظة كاافيني ولا نريب ديلمو هادشي كامل .....مبقىاتش دوات معاه مشاات جهة لوخرا وجلساات هضرات في تليغون مع ماماها ..هي لي كانت كتعيط ليه ..عطااتهم اسم مصحة ...غير وصلو خرج طبيب من عندها ....
طبيب : ( كيحيد ليgات ) ...شكون زوج لمريضة ...
نجييم : ( مشا عندو ) انا ...شنو عندها ...وواش جهضاات (مقدرش يخرجها ) ...
طبيب : (طبطب ليه على كتفو ) لحسن الحظ لااااا ..ولكن كانت علاين ..نزفاات بزااف ...تعطلتو باش جبتوها من زهرها هاد لبيبي متشبت بالحيااة ..لمهم راه كترتااح ..
نعمة : (كتبكي ) ...فايقة ولا نااعسةة ...
طبيب : فاايقة مقدرنااش نعطيوها مخرد ولا مهدئ ظغط عندها عاالي بزااف ...من احسن خليوها ترتااح حتى واحد ميدخل عندها نغسيتها تعباانة ..

نعمة كتشوف بعيوون مترجية في طبيب ...
طبيب : اووكي دخلو عندها ولكن عفااكم متعبووهاش ...حمد لله على سلامتها (مشا من بعد مكمل كلامو وطمنهم )..
نعمه : (تمات غادا عند نجيم )دخل اولدي عندها نت الاول طمن عليها هاد ندخل حنايا 
نجيم 😞 واقف في زاوية بوحطو متكي على لحيط وواضع ايدو في جيبو ) لالا غير دخلو نتومه غنقدي واحد الغراض ونجي ( خرج وخلاهم متعجبين لكن خلقو ليه اعذاار حيت لي دوزو ماشي سااهل )..
دخلات عندها نعمة ونوال ورهف.. لقاوها متكيه وحاطه ايدها على كرشها وكتشوف في السقف ...بلاما ترمش ومحساتش بيهم ملي دخلو.. حتى عنقتها نوال من جيه ونعمه من جيه وكيبكيو.. ورهف جلسات عند رجليها
نعمة : (كتبكي ) بنتي على سلامتك غير قوليلي اشنو بيك اشنو وصلك لهاد الحاله اهىء اهىء
نوال : (كتمسم ليها على شعرها ) حبيبتي نور عينيا غير قوليلي واش نجيم دار ليك شيحاجه انا نجبد ليه وديناتو نوريه كيفاش يعصب ليا بنتي 
رهف 😞 بنضرات للمار )مبيها والو راك عارفة فترة الوحم كيف كدوز 
نوال : تانا دوزتها على الحاج الله يرحمو (قالتها ونزلت دمعه من عينها )
كلهم : الله يرحمو
نوال : باينة هاد لولد خارج لباه حتى انا وحمو جااني صعيب ...قالت كلامها باش ضحكها .. لكن صحيح هاد الحوار داز على مسامعها... لكن كان عقل مرفوع ...حدهاكتشوف غير في الباب كتسنا معشوقها .. يدخل ملهوف ليها
ساعه خاب ضنها ...ودارت شافت فيهم بابتسامه صفراء...لماار : انا مزيانة غير العيا ديال الحمالة ونفسيتي مدمرة 
نوال :تكايسي عليك احبيبتي مبقيتيش بوحدك حافضي على هاد لولد ولا لبنت لماار : بنت اخالتي بنت ...(تذكرات حلم لي شاافت )
نعمة : صافي احبيبتي حنا معاك وغنردو ليك لبال مغتوصلك حتى خاجة لا نتي لا بنتك... على شحال من لمار عندنا وحيده وهي ضو عينينا 
رهف : احم احم هي انا غير زايدة هنا صافي انا بديت نغير انا 😛😛
لمار بنص ابتسامه : 😂😂 مغياره نتي الحب نتي 
نعمه : نتي مولات العقل.. زعمه راكم عوينات.. ونتومه كتافي اللي مسخنيني منسخاش بيكم 
نوال بضحكه : هاي هاي هاي دغيا دارو احزااااب ونساوني.. وبلاتي يجي وليدي نجيب ونديرو انقلاب عليكم
لمار سمعت نجيم وقلبها ولا يضرب بزااااف ...اااه عحبا لهده المشااعر المتناقضة ...
لمار : احم احم فين نجيب 
نعمة : اه راه مشا يقضي غراض ضروري وغيرجع لعندك راه وصانا نبقاو معاك حتى يرجع...
لمار : اه اوكي ( اه اسي نجيب انا مليوحة في السبيطار ونت سير عند حبيبة القلب ...لكن من اليوم غنرجع لمار المتمردة اللي ماتخلي تواحد يحكم فيها.. ولا طيح دمعه على قبل شيواحد ولا تخلي كرامتها لارض واول حاجه غندير هي نعطيك حريتك.. ونخليك ترتاح نت وحبيبة القلب )
دوزو معاها العشيه كامله وبزز باش قنعاتهم يمشيو ...
خرجو من عندها بعد مطمنو عليها وخبرهم الطبيب انها غتخرج في الصباح 
رجعات لمار كتشوف في السقف... وكتفكر في حياتها قبل الزواج والشخص اللي عطاتو قلبها... وخذلها وجرحها في انوتثها حتى بدى كيجيها النعاس والسي نجيم مزال مجا ولا حاول غير يتاصل يسول عليها ...
مفراسهاش بلا حبيبها مجروح كثر منها بهدرتها اللي قالت ليه... وبطريقه المعامله اللي ولات فيها... كيحساب ليها مشا عند هند لكن هو في اعلى ثل كيشوف في نقطة وحده ...وكيذكر محبوبتو المتمردة كيف لقاها.. وكون تعطل شويه كان غيخسر بنتو ...وفي علاقتهم اللي ولات متوتره بسبب عدم الثقه اللي بيناتهم.. لكن مغيدوزش ليها بساهل الهدره اللي قالت ليه .بقا تم حتى طاح الليل ..عاد رجع لمستشفى وديركت عند لمار ...دخل لقاها ناعسه او دايره راسها ناعسه لانه اول محل لباب ...ريحت عطرو وصلات ليها ..
مشا بخطى ثابته لعندها جلس جنبها باس راسها وتحنى باس كرشها وكيهدر مع بنتو 
نجييم : بنتي حبيبتي سمحيليا مكنتش معاك لكن كنواعدك عمري مغنتخلى عليك ..نتي اللي مصبراني على مماك 
لمار كتسمع هدرتو وكدخل بحال سم في قلبها ...كمل هدرتو وطلع لوجه لمار وحط ايدو على خدها ...دام نتي مباغانيش.. وانا ماشي رااجل وغير شماته ...كنواعدك اني غنبقى معاك غير حتى تولدي.. وديك الساعه نعطيك حريتك... تعيشي حياتك بالطريقه اللي باغه يا خسارة حبي ليك.. وخساره هاد القلب اللي جرحتيه.. لكن كلشي قريب يسالي ..غنديك لدار وغنبقى معاك حتى تولدي بز منك غتعيشي معايا وتحت ضلي وملي تجيبي هاد لبيبي وديك الساعه نتي حره ..الزواج اللي بلا حوار وثقه متبادله كيتسمى مجرد لعبه ..قال هاد الهدره وخرج 
لمار غير زدح الباب وخرج ...دموعها نزلو شلال ... متوقعاتش ردة فعلو هاكا توقعاتو واخه قاصح لكن عمرو وصل معاها لهاد الشي 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.