صاحبة العيون الزرقاء الجزء الرابع

من تأليف سلوى شتيوي
2019

محتوى القصة

رواية صاحبة العيون الزرقاء

من بعد ساعات حليت عيني وراسي ضارني مي بالزربة تناسيت الحريق فاش شفت راسي فين كاينة... كانت بيت زوينة ونقية مي غريبة عليا وكنت لابسة بيجامة وقفت بالزربة
انا: اش هادشي وشكون بدل ليا الحوايج... مشيت للباب لقيتو محلول وانا نزل لقيت خويا وسارة وادم جالس شاد راسو..
انا: شنو واقع وشكون جابني لهنا
ياسين: انا لي جبتك كاين شي مشكل
انا: شنو تايقوليك راسك وبصفتك شكون
ياسين: بصفتي خوك فهمتي
انا: (بالغوات) لا نتا ماشي خويا.. الخوت مكيكونوش هكا
ياسين: ادم طلع مرتك وسدليها فمها قبل مانوضليها
انا: (تصدمت) ك..كيفاااش مرتو
ياسين: راه ادم خو سارة راااجلك سمعتي وبعد غدا غادي نشدو الطيارة نهبطو للمغرب ونساي كلشي لي داز هنا وحتى انا غادي نسمحليك
انا: كضحك عليا ياك.. ادم ياك ياسين كيكدب
ادم: (جا لعندي) لا هادي الصراحة انا راجلك مي خلينا نهضرو.. جا يشدني وانا نبعد
انا: (دموعي نازلين) متقيسنيش كلكم كتكدبو عليا كنكرهكم.. دفعتو ومشيت كنجري للباب وهو يشدني خويا
ياسين: براكة من داك الفشوش الخاوي
انا: (كنغوت) طلققق مني علاش كتكرهني شنو درتليك جاوبنيييي شنو درت باش نستاهل هاد المعاملة منك.. بقيت كنغوت حتى سخفت... حليت عينيا حسيت بشي حد معنقني درت وانا نلقا ادم دفعتو حتى قفز
ادم: نوميديا عفاك سمعيني وخليني نشرحليك
انا: هئ هئ نتا كدبتي عليا.. كلكم كتستغلوني وكضحكو عليا
ادم: عفاك متبكيش انا كنبغيك
انا: بعد مني هئ هئ... بقيت جالسة كنبكي وهو واقف عليا.. الى كنتي بالصح كتبغيني خليني نخرج من هنا
ادم: (تعصب) لا الالة باغا تمشي عند هداك والله لا خليتك صافي كنظن درتليك الخاطر بزااف ودبا جلسي قبل مانزيد نتعصب ونصدق ضاربك
انا: (وقفت) ضربني اش كتسنا اصلا ولفت هادشي منكوم نتا وخويا بحال بحال وانا ميشرفنيش نكون مراتك.. غير قلت هاد الهدرة وهو يهز يديه حتى السما وصرفقني حتى طحت
انا: هئ هئ كنكرهككم.. خرج وزدح الباب وقفت كنقلب على حوايجي وصاكي حتى لقيتهم بديت كنقلب على التليفون لقيتو بديت كنحمد الله هزيتو كان عامر بليزابيل ديال امين غير صونيت وهو يجاوبني
امين: الووو فينك
انا: هئ هئ
امين: (بخوف) ماالك
انا: خويا خاطفني ومعرفتش فين انا وعوالين يديوني معاهم
امين: (وقف) متخافيش خلي الخط محلول على مانلقا بلاصتك
انا: واخة.... بعد دقائق
امين: صافي عرفت فينك نص ساعة نكون عندك
انا: واخة... قطعت تليفون وهو يتحل الباب ودخل ادم حدر لعندي وشد يدي
ادم: سمحيلي مقصدتش نضربك مي نتي لي عصبتيني.. عنقني حسيت بقلبي غادي يخرج من بلاصتو يمكن بالصح كنبغيه مي لا هو كدب عليا ولي كدب عليك مرة يكدب عليك 100 مرة بادلتو العناق حسيت بيه فرح مي انا كنت حزيينة... لان هدا العناق كان عناق الوداع....

بقيت معنقاه وكنشم فريحتو حتى سمعنا الصداع لتحت وهو ينوض ادم نزل غير خرج لبست حوايجي بالزربة وهبطت كان امين ولي كارد شادين ياسين وادم جا عندي امين كيجري عنقني
امين: ياكما داروليك شي حاجة😰
انا: لا ياله نمشيو.. شدني من يدي غاديين جهة الباب حتى وقفني صوت ادم
ادم: متمشيش انوميديا بقاي معايا عفاك😔😔
انا: نتا كدبتي عليا ولعبتي عليا نتا وهداك (على ياسين) منقدرش نتيق فيك مرة اخرى... خرجت قبل منسمع جوابو ركبت طموبيل وهو يديماري امين
امين: صافي براكة من البكا
انا: هئ هئ عرفتي شكون ادم😢😢
امين: شكون
انا: راجلي
امين: (وقف الطموبيل) كتبغيه
انا: هئ هئ معرفتش
امين: (عنقني) الى بغيتي دبا نرجعو لعندو
انا: لا هو لعب بيا صافي مبغيتوش😢😢 
امين: (تنهد) على خاطرك.. وصلنا للدار طلعت لبيتي بقيت كنبكي حتى نعست.. صبح الصباح هبطت نفطر
امين: شنو قررتي ديري دبا
انا: غادي نكمل قرايتي
امين: فين.. دبا هوما عارفين فين كتسكني وفين كتخدمي من السهل يلقاوك فين كتقراي هاد المرة لقيتي تليفون باش تهضري معايا المرة جاية منضمنش ليك
انا: (بجدية) غادي نمشي لبلاد خرى ونقرا ونخدم ومنزل للمغرب حتى نكون ناجحة فحياتي
امين: وفين كتفكري تمشي
انا: (بعد تفكير) ااه فاش دوزت سوطنونس ديالي تلقالي واحد المدير حيت عجبو المشروع ديالي وعطاني الكارت فيزيت ديالو الى بغيت نخدم عندو ونقرا فنفس الوقت حيت هو استاذ
امين: وفين كاين
انا: كوريا الجنوبية
امين: (بابتسامة) صافي الالة غدا تمشي
انا: نو مزال خاصني نهضر معاه ونشوف شي بلاصة فين نسكن راني معارفة والو تما
امين: وانا اش كندير الى معاونتش ختي الصغيرة ونزيدك بابا وماما راه رجعو عايشين فكوريا على حساب واحد الفرع فالشركة عاد حلو جديد وبغا يوقف عليه حتى ينجح المهم من هنا يومين gاع نمشيو وديجا هضرت ليهم عليك ومتشوقين يتعرفو عليك وهاهي جابتها الفرصة
انا: (بارتياح) واخة اخويا لي بانليك.... دازت يومين جمعت فيها وراقي وحوايجي.. ادم كيجي يغوت قدام الباب حتى كيعيا ولي كارد كيجريو عليه.. كنطل عليه من البالكون وقلبي كيتقطع... اليوم غادا لمكان اخر مي لنفس السبب.. الهروب من عائلتي... 
《 انا مش كتاب تقراه وترجع تحبسه جوه الدولاب
انا مش رسمة ع الحيطة
مش حاجة في الاوضة عشان تقفل عليها
انا مش خزنة تحرسها ولا قطة هتحبسها
بحجة خوف مالوش أسباب
انا #انسانة_مسؤولة
مش هقبل اكون متراقبة طول الوقت
لاني قادرة بسهولة اراقب نفسي من غير وصاية حد
حب ده ايه اللى بالاجبار وشك وغيرة باستمرار
تقرير يومي بالأخبار ودي تتسمى ازاي حياة
لازم تحسسني بوجودي
لا اسئلتك ولا ردودي هتكشفلك حقيقة
انا صدقني مفيش حاجة تمنع حد عن حاجة
مفيش غير ضميري وبس》
وصلنا للمطار نزلنا كان جو مختالف خرجنا وحنا نلقاو واحد الشاب واقف غير شافنا وهو يجي كيجري عنق امين..

طه: خويااا توحشتك
امين: حتى اناا.. كيداير وفين الواليد والوالدة سافا
طه: بخييير راهم كيتسناوك.. شاف فملاك وهو يعنقها... ختي لباس عليك
ملاك: الحمد لله ونتا
طه: بييخير.. هز زياد.. اوبلا حبيب عمو سافا هاي هاي زيانيتي صافي غادي نزوجك لبنتي
انا: (نسيت راسي) لا هادا راجل بنتي اناااا... هز راسو وبقا كيشوف فيها حتى تفرشخ بالضحك
طه: متقوليش هادي هي نوميديا
انا: (جمعت يدي عندي) ومالي كيجيتك
امين: هههه تهدنو مالكم
ملاك: (خدات زياد) عطيوني ولدي ودابزو بيناتكم
امين: هههه هادي نوميديا وهدا خويا الصغير طه.. سلمنا على بعضياتنا بالنفخة وحنا نمشيو ركبنا فالطموبيل وصلنا لفيلا كبيرة وزوينة لقينا امراة كبيرة مي مزال شادة فراسها كتبان ضريفة سلمات على ولدها وملاك شافتني وجات عنقاتني
خ. سمية: اهلا ببنتي لباس عليك
انا: (حابسة البكية حيت تفكرت ماما) لباس حمد لله ونتي
خ. سمية: حمد لله زيدي جلسي رتاحي شوية من الطريق.. جلسنا وبقاو كيهضرو عجباتني عائلتهم خصوصا فاش جا الاب وعنق امين وطه قالك جاتو الغيرة وتعانقو بثلاتة عمري ماجربت هاد الاحساس شافني وهو يبتاسم
ع. سعيد: نتي نوميديا ياك
انا: اه
ع. سعيد: اوى مبغيتيش تسلمي عليا.. نضت نسلم عليه وهو يعنقني بحال الى حس بلي كنت محتاجة لهاد العناق بديت كنبكي كلشي سكت وامين كيدوز يديه على ظهري
انا: (كنمسح دموعي) سمحولي
ع. سعيد: مكاين حتى مشكل ابنتي
طه: (بقات فيه وبغا يضحكها) صافي صافي متبكيش الالة بنتك هي لي غتزوج زياد صافي تهنيتي
انا: ههههه
خ. سمية: هههه كيفاش هاد القضية
ملاك: جالسين اماما كيدابزو فالمطار شكون يزوج بنتو لولدي
انا: مي انا اول وحدة قلتهاليكم
طه: هههه صافي دومونديتي على الولد.. خنزرت فيه ودورت وجهي وهما بقاو كيضحكو..... جلسنا تغدينا ورحبو بيا.. دازت يومين امين وملاك رجعو ووالديه حلفو حتى نسكن معاهم وقبلت...
حاولت نقوي راسي وننساه حتى من تصاورو مسحتهم مبغيتش نلهي راسي بديت كنقرا الدكتوراة ديالي وفنفس الوقت كنخدم مي ماشي غير فشركة وحدة لا انا كندير مشاريع وكنبيعهم لي ليعطي كتر.. جمعت الفلوس ووحدة من اكبر الشركات عرضات بعض الاسهم للبيع وشريتهم وبقيت هكاك كنخدم هنا ولهيه وكنشري حتى ولات عندي %30 من الاسهم وشديت الدكتوراة ديالي ووليت كنعيط لوالدين امين ماما وبابا من بعد طلب ديالهم حيت كيفما قالو حتى هما بلي كنشبه لبنتهم الله يرحمها... دازت 3سنين شديت الدكتوراه ووليت شريكة فديك الشركة تما فين قررت نستقل بوحدي ونزيد نعتامد على راسي مي كل جمعة وبعد المرات الويكاند كندوزهم عند ماما وبابا... اما انا وطه ديما مدابزين مي عزازين على بعضياتنا..
طه كبير عليا بعام كيشبه لامين عويناتو عسليين وشعرو قوي وقهوي.. طويل ومفورمي والعضلات السداسية وديما مصاحب مع بنت فشكل.. هو دبا خدام مع باباه فالشركة..

فاش سكنت بوحدي زدت تحملت المسؤولية ونظمت وقتي.. خدمت على شخصيتي وتقت فراسي كتر.. شعري طواال وغلاضيت مي الكرش مكايناش يعني لطاي هي هادييك.. وشرفت ولات عندي 26 عام.. هادشي لي وقع ف4سنين باختصار والاهم انني معارفة حتى حاجة على ادم منكدبش عليكم انا توحشتو مي كنحاول نسا..
#الحاضر
نزلت فمطار المانيا وشديت طاكسي للدار دخلت لقيت ملاك وامين كيتسناوني سلمت عليهم وجلسنا
انا: امدرا اخويا عرفتي شي حاجة
امين: المشكلة غير فالفلوس حيت البنوك كتساليهم بزاف وسمعت غدا غادي يخرجو عائلتك لبرا وياخدو حتى طموبيلاتهم
انا: انا قررت غادي نشري ديك %50 ديال الاسهم لي معروضة للبيع
امين: متأكدة الشركة راها فافلاس
انا: فهمني راه بابا هداك
امين: اوكي لي بغيتي مي كيغادي ديري راه الى عرفو نتي مغاديش يبغيو
انا: عارفة نتا غادي تسيفط شي حد تقة وتكتبهم بسميتك حيت حتى نتا الى شافوك ايعرفوك
امين: اوكي هي غدا نزلو للمغرب
انا: (تنهدت) اه ان شاء الله
امين: اوكي انا دبا غادي نمشي نقاد شي حاجات ونرجع
انا: اوكي
زياد: عمتي زيتي (جيتي)
انا: وينو على حبيبي كبر وولا رااجل تبارك الله اجي عطيني بوسة
زياد: (جا كيجري) مواااح
انا: الله على بوسة فنة بحالك.. بقيت كنتعاود انا وزياد حتى صونا تليفوني
انا: الو ماماا
ماما (ام امين): بنتي هضرت مع امين وعاودلي شنو وقع علاش مجتيش عندنا بعدا
انا: مبغيتش نصدعكوم غدا غادي نزل للمغرب
ام امين: اوى اش غانقوليك ابنتي الله يرضي عليك كيبقا هداك باباك ومخاصكش تفرطي فيه الله يسهل عليك ويحفضك ياربي
انا: امييين اماما محتاجة دعواتكم
ماما: راني كندعي معاك انا وباباك
اب امين: (حيدليها تليفون) بنتي الحبيبة
انا: بابا سافا
اب امين: نتي لي واش سافا
انا: حمد الله على كلشي
اب امين: هدا هو الاهم الى احتاجيتي شي حاجة متنسايش بلي انا كاين
انا: عارفة ابابا الله يخليك ليا
اب امين: ياله ابنتي الله يعاونك ونسالي شي خدمة نهبط عندك للمغرب
انا: واخة ابابا.. قطعت معاهم وبقيت مجمعة انا وملاك حتى الليل تعشيت وطلعت نعس ياله حطيت راسي وهو يصوني تليفوني
طه: افين العشيرة هربتي بلا متقوليها
انا: واش لخاطري راك عارف لي كاين
طه: ممم عاراارف بغيتي نجي عندك
انا: نو بلاش قابل خدمتك
طه: ودبا انا نبقا بوحدي معامن انتعاير.. صافي الالة من بعد يومين ولا 3ايام gاع نهبط للمغرب
انا: واخة الله يخليك ليا... قطعت معاه ونعست والابتسامة مرسومة على وجهي حيت عندي لي يوقف فظهري

صبح الصباح دخلت توضيت وصليت صلاتي لبست حوايجي وهزيت باليزتي وانا نزل لتحت فطرنا ومشينا فطيارة الخاصة ديال امين..

حوايجي وهزيت باليزتي

ملاك دخلات تنعس مع الحمل كتعيا بالزربة وانا بقيت مع زياد وامين كيقرا كتاب.... بعد ساعات وصلت لبلادي غير حطيت رجلي فالارض وانا نتفكر نهار هربت كيف كنت وكيف وليت... كنت خايفة وضعيفة دبا لا انا عارفة اش كندير وقادرة نواجه كلشي.. مشينا للاوطيل غير دخلت بيتي وانا نعيط لماما
ماما: الو
انا: الو ماما 
ماما: بنتي لباس عليك
انا: الحمد الله انا فالمغرب
ماما: (بفرحة) بالصح ابنتي
انا: اه اماما فينك بغيت نجي عندك راه توحشتك بزااف
ماما: راه خرجنا من الفيلا ودبا جينا لواحد الاوطيل
انا: تقدري تخرجي نتلقاو
ماما: اه ابنتي فين نجي
انا: نتلقاو ف*****
ماما: واخة نص ساعة نكون تما
انا: اوكي ماما.... مشيت عند امين
انا: خويا انا غنمشي نشوف ماما
امين: واخة اختي سلميلي عليها
انا: مرحبا بسلامك.. اجي بعدا مزال مهضروليك على الدار لي بغيت نشري
امين: راه فالعشية غادي نتلقاه باش نشوفو ونيت تكوني رجعتي باش تشوفي الى عجباتك
انا: اوكي انا غادا دبا... هبطت ركبت الطاكسي وصلت للريسطو ونزلت دخلت ملقيتهاش وانا نجلس كنتسناها شوية بانتلي داخلة كيف العادة انيقة مي هاد المرة صفرة وباين عليها الحزن وضعافت مشيت كنجري لعندها عنقتها وبقينا كنبكيو بجوج
ماما: (كتبوس يدي) بنتي توحشتك 😢😢😢
انا: حتى انا توحشتك.. بست وجها كامل ويديها وانا نعنقها... احح عاد دبا ارتاحيت وكملات فرحتي فاش شفتك.. جريتها جلسنا
ماما: (شادة يدي وبابتسامة) تبارك الله كبرتي وزيانيتي
انا: نعيا ما نزيان منوصلش قدك
ماما: هههه لسانك حلو كيف العادة😍😍
انا: تعلمت منك احبيبتي
ماما: الله يرضي عليك
انا: اميين.. ماما غدا ان شاء الله انكون خديت دار وسيري جلسي فيها نتي وهادوك غير على مانقاد الامور وترجعي لدارك معززة مكرمة
ماما: غير خلينا ابنتي فالاوطيل ماشي مشكل
انا: واش انا مكنعرفكش.. عارفك مكتحمليش الماكلة دالزنقة داكشي علاش gاع غدا فالعشية تجي لدارك وقوليلهم ديال شي صاحبتك
ماما: واخة ابنتي... طلبنا الغدا كلينا وهضرنا وضحكنا حتى شبعنا شديت طاكسي وصلتها للاوطيل ورجعت لقيت امين كيتسناني مشينا انا وياه عند داك السيد كانت الفيلا كبيرة وفنة حمقاتني وفيها جردة كبيرة وكاين 2 ديال لابيسين واحد لداخل ولاخر برا
انا: (😍😍) امين حمقااتني
امين: وي بالصح زويينة
انا: (كنهضر مع داك الرجل) صافي غادي نشريها
الرجل: مبروك الالة.. انبدا دبا نوجد الوراق
انا: عفاك بغيتها فاسرع وقت الماكسيموم غدا فالصباح
الرجل: واخة انا نمشي دبا نقاد الامور
انا: تقدر تخليلي السوارت باش نبدا فالفراش
الرجل: اه هاهوما... مشيت انا وامين خدينا القياسات ديال الدار.. بدينا بالفراش ووصينا على شي حاجات مكملنا حتى ل12 دالليل مشيت مدكدكة للاوطيل نيشان نعست

صبح الصباح مشيت للفيلا وامين كان عيط على شركة التنظيف صيفطولينا 6 دالبنات باش نساليو بالزربة بقيت انا معاهم وكنتسناو الفراش اما امين مشا يقاد اجراءات ديال الملكية.... تسيقات الفيلة رجعات كتشعل وجاو الناس ديال الفراش اوى بدينا كنقادو وحتى دوك الرجال عاونونا مكملت حتى ل5 عيطت لماما
انا: الو ماما واش جمعتو حوايجكم
ماما: اه ابنتي
انا: اوكي انا انصيفط ليكم 2طموبيلات تجيبكم وحتى نتلقاو من بعد 
ماما: واخة ابنتي الله يرضي عليك
انا: اميين... مشيت خلصتهم كاملين وخليت 2بنات
انا: نتوما غادي تبقاو بغيتكم دبا تمشيو توجدو كاسكروط وفالعشية غادي تسولو هاد السيدة (وريتهم تصويرة ماما) على شنو ديرو العشا وفاش تساليو خدمتكم الشيفور غادي يوصلكوم لديوركم وبغيتكم الصباح تجيو عوتاني ومتهضرو مع حد ولي سولكم شكون مول الفيلا قوليلهم سمية لي غتقوليك المراة لي وريتك فالتصويرة اوكي
الكل: وااخة... خرجت مشيت نيشان للاوطيل دخلت دوشت ومشيت عند ملاك
انا: ختي كيف بقيتي
ملاك: سافا حمد الله ولا فيا غير النعاس
انا: اوى نخليك ترتاحي انا ندي معايا زياد باش تنعسي
ملاك: واخة اختي شكرا.. هزيت زياد ودخلت للبيت عطيتو طابليط جلس كيلعب وانا هزيت تليفوني حليت بديت كنشوف الكاميرات ديال الفيلا اول واحد شفتو هو ادم قلبي بدا كيضرب كبر وزيان وولا مفورمي محسيت براسي حتى بديت كنبكي
زياد: (كيمسح دموعي) متبكيس عفاك
انا: (عنقتو) لا مكنبكيش ياله اجي نزلو نتعشاو
زياد: واحة.. لحت عليا غير واحد الكاب وهزيت زياد وانا نزل دخلت للريسطو طلبت داكشي لي بغيت وجلست كناكل انا وزياد.... كملنا وحنا نطلعو نعسنا بجوج حتى الصباح مافيقنا غير الدقان فالباب فقت مقلوبة وكنحك عيني حليت الباب لقيت امين
امين: هههه فنيكيشة مزال ناعسة
انا: (رجعت لبلاصتي) راه عييت
امين: (باس ولدو) اش درتي ليه حتى نعس راه ديما فايق بكري
انا: هههه راه انا نسيبتو ضروري مايسمع لهدرتي الى بغاني نزوجو بنتي
امين: ههههه حمقة انا جيت نقوليك بلي اليوم مع 2 كاين اجتماع باش نشريو الاسهم وهدرت مع واحد الصديق محامي ايمشي يشريهوم ويكتبهوم بسميتي
انا: اوكي هي نوض نعطيك الشيك
امين: مي خاصني نعطيه شيك بسميتي
انا: واخة انا نعطيهليك ونتا كتب شيك ديالك بسميتك
امين: اوكي حتى هدا نظر عطيهلي باش نحول الفلوس للكونط ديالي دبا
انا: اوكي... نضت كتبت الشيك وعطيتولو مشا وانا نضت توضيت وصليت صلاتي لبست كيطمة فالكري طلقت شعري وهزيت زياد مشينا عند ملاك عاونتها تلبس حوايجها ولبست زياد ونزلنا لتحت نفطرو...

انا: كيبقيتي
ملاك: سافا حمد الله دبا حسن.. مع البارح كان مزال العيا ديال الطريق
انا: اه وي بالصح سمحيلي اختي كنعدبكوم معايا
ملاك: لا متقوليهاش نتي دبا وحدة من العائلة ولازم علينا نوقفو بجنبك
انا: الله يخليكم ليا ويفك وحايلك على خير
ملاك: امييين بغيت نسولك
انا: شنو
ملاك: بالنسبة لادم
انا: (توترت) مالو😓
ملاك: واش طلقك
انا: معرفتش علاش
ملاك: مسولتيش ماماك
انا: لا
ملاك: كتبغيه
انا: ا.. لا لا
ملاك: انا بنت بحالك وفاهماك الى مكتبغيهش علاش رفضتي gاع العلاقات لي تعرضو عليك وعلاش مقدرتيش تسولي ماماك واش طلقك ولا لا
انا: (حدرت راسي) معرفتش اختي يمكن انا كنبغيه يمكن لا
ملاك: انا متأكدة بلي كتبغيه
انا: ممم يمكن عندك الحق😔😔
ملاك: مي علاش هربتي وخلتيه اه فهمت بلي كدب عليك مي علاش معطتيهش فرصة
انا: (😢😢) خفت
ملاك: مناش خفتي
انا: خفت يكون بحال خويا.. خفت يحبسني فالدار.. خفت يضربني كيفما صرفقني ديك المرة.. انا املاك عشت فدار دكورية بلا قياس ويلا درت غلط صغير كنت كنتعاقب بالعصا ممستعداش نعيش حياتي كاملة هكاك😔😔
ملاك: مكنظنش على حساب داكشي لي عاودتيلي وداك النهار فاش مشيتو لداك الاوطيل ونعستي حداه كون كان خايب كون اغتاصبك كتبقاي مراتو وديك الساعات يجبرك تجلسي معاه مي لا مقاسكش... الى كان مزال مطلقك حاولي تنقدي الحب ديالك هادي نصيحة مني.. تبارك الله دبا حققتي حلمك وعندك اسهم فشركة من اكبر الشركات فكوريا وغادي تشري النص فشركة دباباك.. ايجي نهار لي تندمي فيه حيت معتارفتيش ليه
انا: (تنهدت) هادشي كامل لي قلتي عندك الحق فيه.. مي الى كان طلقني
ملاك: ديك الساعات شوفي واش مزوج الى متزوجش راه مزال عندك امل
انا: واخة اختي نحاول.. كملنا الفطور وخرجنا كنتساراو حتى عيينا ودخلنا لواحد الريسطو جلسنا تغدينا عاد رجعنا للاوطيل ملاك دخلات ترتاح وزياد كان ناعس حطيتو حداها ومشيت لبيتي جلست كنفكر فهدرة ملاك وقررت نعيط لماما نسولها..
ماما: الو بنتي لباس عليك
انا: حمد لله اماما ونتي ياكما خاصك شي حاجة
ماما: لا ابنتي الحمد لله.. الله يرضي عليك
انا: ماما بغيت نسولك
ماما: وي بنتي شنو كاين
انا: ماما واش ادم طلقني ولالا
ماما: الصراحة ابنتي لا
انا: (فرحت) ممم اوكي
ماما: ولكن..
انا: شنو
ماما: هو خاطب واحد البنت خدامة معاه فالشركة
انا: كيفاااش وعلاش باقي مزوج بيا😵😵
ماما: والله معرفت
انا: واخة اماما ياله نخليك دبا.. قطعت معاها وانا نتكا ودموعي هابطين
انا: (😢😢) علاش اربي كيوقعلي هادشي.. نستاهل انا لي مشيت وخليتو هئ هئ افف توحشت نعنقو😔😔... بقيت جالسة كنفكر حتى جا امين عندي
امين: مالك بنتيلي مقلقة
انا: لا والو امدرا شنو درتي
امين: صافي الالة مضينا العقد وكانو طالبين قل من داكشي لي عطتيني مي واخة هكاك قلت للمحامي يعطيهوم المبلغ كامل وهاهوما الوراق.. شديتهوم كنقراهم
انا: اوى مزيان الحمد لله
امين: غدا ان شاء الله نمشيو نقادو الاجراءات باش نحولهم لسميتك
انا: واخة ان شاء الله
امين: ياله نوضي نتعشاو
انا: مقديتش غير خليني نعس
امين: غير قوليلي مالك
انا: (حابسة البكية) والو اخويا
امين: (عنقني) واخة اختي على خاطرك ياله تصبحي على خير
انا: بونوي... خرج امين وانا هزيت تليفون دخلت للكاميرات ديال الفيلا لقيتهم مجمعين وكيضحكو
*في الفيلا*
دخل ادم وياسين فرحانين لقاو مالين الدار كلها جالس فقنت كيخمم
ياسين: امالكم كتخممو
ماما: اهلا ولدي شفتكوم فرحانين فرحونا معاكم
ادم: سمعوني اليوم بعنا النص فالشركة والواعرة اننا حنا طلبنا ثمن وهوما عطاونا كتر من داكشي لي طلبنا
ام ادم: اوى الحمد لله 
ماما: شكون لي شرا الاسهم
ياسين: جا غير المحامي ديالو مي هو سميتو امين الادريسي
ماما: (عرفات بلي نوميديا حيت هي ديجا معاوداليها على امين) مزيان اوى هي الديون غادي يتخلصو كاملين
ياسين: اوى صبري علينا نحسبو ونردو عليك... جلس ادم وياسين كيحسبو 
ادم: (بخيبة امل) ناقصنا 200 مليون.. هادشي الى مابغيناهمش ياخدو الفيلات بجوج حيت الى مخلصناش بابا وعمي يوسف غيبقاو فالحبس حتى يتباع كلشي ويشوفو الى تخلص كلشي غادي يخرجو ويلا بقات شي حاجة ايتشدو
سارة: يكون خير ان شاء الله وخا يتباعو الفيلات المهم يكونو حدانا
ياسين: وي داكشي
*عند نوميديا*
سمعت كلشي هزيت البيسي دخلت لجمايل ديالي حيت فاش كنهز الفلوس كيصيفطولي شحال بقا
انا: اففف الى هزيت هادشي غادي نبقا على الضس ومزال بغا ناخد طموبيل وزيد وزيد.. جلست كنفكر لقيت حل واحد ندير داكشي لي كنت كندير شحال هادي نقاد شي مشروع ونبيعو هدا هو الحل...

ديك الليلة سهرت عليه خاصني شي فكرة واعرة باش يجيب الثمن بقيت حتى اذن الفجر نضت صليت عاد نعست... صبح الصباح مافقت حتى 10 دالصباح... طلبت الفطور فطرت غير فبيتي وبقيت خدامة على البروجي حتى جات عندي ملاك
ملاك: اش كديري على الصباح
انا: كنخدم على واحد البروجي خاصني نكملو فأسرع وقت باش نبيعو
ملاك: وعلاش
انا: مزال خاصني الفلوس باش بابا يقدر يخرج من الحبس
ملاك: الى محتاجة الفلوس نطلبو من امين
انا: لا براكة غير وقفتو معايا
ملاك: ممم اوكي اوى عرفتي شي حاجة على ادم
انا: (😢😢) متفكرنيش
ملاك: (جات لعندي) ماالك واش طلقك
انا: هئ هئ لا
ملاك: وماالك
انا: هو خاطب شي بنت
ملاك: اويلي وعلاش باقي مزوج بيك
انا: وهادشي لي معرفتش
ملاك: بانتلي هاد الخطوبة فشكل حيت كون كان كيبغيها كون طلقك وتهنا مي هو بقا مزوج بيك دونك مزال كيبغيك
انا: (مسحت دموعي) زعما يكون بالصح هادشي لي قلتي
ملاك: ويي ياله ركزي فخدمتك دبا هانا انجلس نتفرج
انا: واخة
ملاك: نومييي عندك شكلاط😇😇
انا: هههه ونااري فين باغة توصلي شوفي كرشك قداش ولات
ملاك: عفااااااك
انا: صافي هانا غنمشي نجيبوليك غير سكتي
ملاك: موااح عليك الزين... لبست حوايجي ونزلت لتحت سولت ريسيبشن على شي محل كيبيع شكلاط ومن حسن الحظ لقيتو غير عندهم مشا يجيبولي واحد وانا جلست كنتسنا... خديتو من عندو جيت نمشي وانا نتساطح مع شي حيط حتى طاحلي الشكلاط من يدي حدرنا بجوج باش نهزوه
الشخص: سمحيلي
انا: ماشي مشكل.. وقفت وانا نشوف فيه كان بوكووص وسمر كيفما كيعجبني
الشخص: (سحراتو بعينيها) انا سميتي جود
انا: (بابتسامة) نوميديا
جود: متشرفين سميتك زوينة
انا: ميرسي.. حسيت بشي حد دور يديه على خصري
...: حبيبتي.. دورت وجهي وانا نطير عليه بتعنيقة
انا: توحشتك
طه: حتى انا الخايبة
انا: فوقاش وصلتي
طه: عاد دبا شوية
انا: مزيان.. شفت فجود لقيتو مخنزر.. احم ياله نخليك موسيو جود
جود: (عينيه على يدين طه لي مدورين نوميديا) بسلامة.. مشاو وبقا متبعهم بعينيه حتى مبقاوش كيبانو
طه: شكون هداك لي كنتي واقفة معاه
انا: غير تساطحنا وصافي مكنعرفوش
طه: ياك ديما كنقوليك ديري نظاظرك
انا: (ضربتو) والله متبعد مني حتى نوريك العورة اش غادير ليك
طه: كالم كالم احبيبة
انا: (بعصبية) متقوليش حبيبة
طه: نموت انا فالعصبية ديالك.. مجاوبتوش حيت غير غادي نزيد نتعصب دخلت وتبعني لقيت ملاك جالسة فوق ناموسيتي ناشرة رجليها كتفرج وكتاكل فالديسير وزياد شاد الطابليط كيلعب
ملاك: (مدات يديها) يخخ مالك تعطلتي عليا ويلي وخا تكوني كتصنعيه
انا: هادي هي شكرا.. اوى الى كليتيه ها وجهي ياله نزلي شريه بوحدك
ملاك: (😢😢) ياك بغيتيه يخرج فبنتي
انا: افف صافي صافي هاكي بلا متبداي تغبني عليا تما
طه: ناري رجعتي كيف الدلاحة..

طه: ناري رجعتي كيف الدلاحة
ملاك: (فمها عامر بالشكلاط) الدلاحة هي مك
طه: (دار يديه على فمو) ناري كتعايري عكوزتك وخا هانا نعيطليها
ملاك: ا لا لا راه غير تلفت
انا: بعد من البنت
طه: (صونا ودارو هوت باغلوغ) الو ماما
ماما: الو وصلتي مزيان
طه: اه عرفتي شنو ملاك عايراتك قاتليك نتي دلاحة
ماما: اوى اولدي اش غانقوليك سير الله يمسخك الباسل اولد الهبيلة
طه: اويلي اماما راك كتعايري راسك
ماما: سير خليني نطيب الغدا.. افف فوقاش تزوج باش دير عقلك وتعطيني بالتيقار
طه: ياك اماما بغيتي تهناي مني
ماما: اه مكرهتش نزوجك اليوم قبل غدا مي فين هاد العروسة
طه: هاهي نوميديا كاينة علاش غادي تقلبي
ماما: مالي تسطيت نزوج بنتي لواحد حمق بحالك
انا: هههههه واقوليهاليه اماما مالي شايطة على راسي
ماما: بنتي كيدرتي لباس عليك
انا: حمد لله اماما توحشتك
ماما: حتى انا ابنتي توحشتك راه غير يسالي باباك شي خدمة ونهبطو
انا: راه انا من هنا يومين انطلع لعندكم عندي شي خدمة
ماما: اوى صافي تسالي ونهبطو مجموعين للمغرب
انا: واخة ان شاء الله
طه: ياك اماما هي كتهدري معاها مزيان وانا كتعايريني واخة فيك اماما
ماما: الله يعطيك الغمة.. قطعات عليه وانا نتفركع بالضحك انا وملاك 😂😂😂😂
ملاك: هههههههه الله يعطيك الغمة
انا: هههههه الله يمسخك
طه: (كيعيبهم) هيهيهيهي... صافي براكة من الضحك
انا: سيري يا ماما الله يعطيك ماتمنيتي كيفما ضحكتيني
طه: (تلاح فوق الناموسية) سكتونا خليوني نعس راني عييت
انا: تبارك الله انوض اسيدي لبيتك ونعس.. وخلي ملاك مرتاحة
ملاك: (ملطخة فمها بالشكلاط) اه نووض خليني نعس
طه: (شافها وهو ينقز) بسم الله الرحمان الرحيم اويلي خويا مزوج بجنية
انا: (حابسة الضحكة) طه بعد منها... بدات ملاك كدمع شوية سمعت الدقان مشيت لقيت امين دخل وهو يلقا مرتو كتبكي مشا كيجري عندها
امين: حبيبة مالك
ملاك: (😢😢) اميين هئ هئ طه كيضحك عليا وقاليا نتي جنية هئ دبا ا امين انا خايبة
امين: (كيمسحليها دموعها) نتي راك غزالة وفنة واميرتي وحبيبتي ومامات وليداتي.. باس يديها بجوج وحناكها.. كنحماق عليك وكنبغيك😍😍
طه: نحن هناااا
امين: (خنزر فيه) الى مفرقتيش عليك مراتي غادي نتفاهم معاك سمعتي 
طه: صافي سمحيلي الزوينة.. ملاك بدات كضحك
امين: واااا سير فرق عليك مرتي ونتي عاجبك الحال الالة
ملاك: (جمعات الضحكة) كنبغيك المغيار ديالي
امين: وانا كنحماق عليك
انا: الله يجيبلينا معامن حتا حنا
طه: هانا احبيبة.. شدني من يدي وجلسني.. كنبغيك الزوينة
انا: (😨😨) طه يهديك الله... باس يديا بجوج وهو يجي لحناكي وانا نبعد.. اهيا جمع راسك
طه: مال مك مبقا حد يبوس فخاطرو
امين: (شدو من عنقو) واش لمك مزال مبغيتي دير عقلك 
طه: واش نتوما غير لي جا يقولي واش مزال مبغيتي دير عقلك واش شفتوني كنلوح حوايجي
انا: لا غير باغي تبوس وحدة مزوجة
طه: مزوجة😂😂 غير بالفم اما شي تطبيق مشفناه.. هزيت واحد المخدة وانا نشير عليه
انا: هاهو التطبيق عجبك😎😎
طه: متوحشة يخخخ😑😑

انا: غير متبعدش مني وتشوف المتوحشة اش غاديرليك
امين: ابراكة من المدابزة واش نتوما مكتعياوش نوميديا هاكي ها الوراق دالملكية وقعي
انا: اوكي.. خديت الوراق قريتهم وانا نوقع
امين: انا نديهم دبا باش نكاليزيهم ونقاد الامور باش تكون قانونية
انا: واخة شكرا بزاف
امين: مابيناتناش ياله نخليكم دبا
انا: دي معاك هدا عفاك
امين: زيد نتا قدامي
طه: يااك واخة هانا غادي وعنداك تجي ترغبيني نهضر معاك
انا: هاحنا غنشوفو شكون غادي يرغب لاخر واش انا ولا نتا.. خرجو وعاونت ملاك دخلات الطواليط غسلات حالتها تكيتها فوق ناموسيتي ولقيت زياد ناعس غطيتو ومشيت جلست كنخدم على البروجي... هكا دازت 3ايام غير فبيتي كنخدم واليوم غادا لكوريا نتمنا نلقا لي يشريه باسرع وقت ممكن... دخلت دوشت ولبست حوايجي مهزيتش الحوايج حيت ديجا عندي ياله هزيت غير وراق المشروع ودعتهم ومشيت ركبت فالطيارة....

ولبست حوايجي مهزيتش الحوايج

بعد ساعات وصلت لقيت شيفور ديال بابا كيتسناني داني للدار
ماما: مرحبا ببنتي
انا: (عنقتها) ترحب بيك الجنة توحشتك
ماما: حتى انا ابنتي توحشتك
انا: فيناهو بابا
ماما: مزال مرجع مي شوية تلقايه داخل
انا: وااخة انا نطلع ندوش ونبدل عليا ونجي
ماما: واخة ابنتي... طلعت لبيتي دوشت ولبست بيجامتي حيت مخليا شي حوايج هنا... هبطت لقيت بابا جا عنقتو وتسالمنا
بابا: مرحبا ببنتي لباس عليك
انا: حمد لله ونتا
بابا: بيخير اوى اينا خدمة عندك باش جيتي
انا: عندي واحد المشروع وبغيت نبيعو
بابا: (باستغراب) علاش
انا: خاصيني شي فلوس على حساب ديون ديال بابا
بابا: قولي شحال خاصك وانا نعطيك
انا: لا ابابا براكة غير وقفتك معايا 
بابا: راك بنتي الحمقة
انا: عارفة اباباتي ياله اجي نتعشاو راه غنموت بالجوع
ماما: ههههه زيدي... تعشينا وطلعت لبيتي نعست صبح الصباح ومشيت لgاع الشركات خبرتهوم بلي عندي مشروع باغا نبيعو ودبا غادي نتسنا شي حد يعيطلي..... دازت 3ايام وهي تعيطلي واحد الشركة لبست حوايجي ومشيت عرضتو عليهم وعجبهوم تافقنا على الفلوس وعطاوني كتر ماكنت باغا فرحت مضينا العقد وخديت الشيك.. رجعت للدار فرحانة
انا: مامااا صافي بعت المشروع ديالي😍😍
ماما: مبرووك عليك حبيبتي
انا: الله يبارك فيك دبا خاصني نهبط للمغرب راه غدا المحاكمة
ماما: صافي ابنتي نتغداو ونمشيو
انا: واخة اماما نمشي دبا لداري نجيب شي حوايج ونجي على مايكون بابا جا باش نتغداو مجموعين
ماما: واخة.. مشيت للدار بالزربة جمعت الحوايج ورجعت لقيتهم كيحطو الغدا تغدينا ومشينا ركبنا فالطائرة الخاصة ديال بابا... من بعد ساعات وصلت مشينا للاوطيل نيشان لقيت امين كيتسناني..

انا: خويا امضرا شنو درتي
امين: غير صيفطتي الفلوس مشيت نيشان عند اخر بنكا كتسال باباك وخلصتهم و وقعو على الوراق صافي دبا باباك مكايسالوه والو غدا خاصنا نصيفطو غير الوراق للقاضي وغادي يخرج غدا وحتى الممتلكات ديالهم غادي يتم الافراج عليها
انا: الحمد لله ياربي شكرا خيرك عمري ننساه
امين: راكي ختي متبقايش تقولي هاد الهضرة.. عنقتو وانا كنحمد الله حيت ربي وقف فطريقي واحد بحال امين
طه: كتعانقو بلا بيا... تلاح علينا وعنقنا بجوج حتى تخنقت
انا: كح كح حيد راك خنقتيني
طه: عارفك كتبغيني غير كتحشمي مني
امين: هههه بااز لوجهك اخويا مكتقشرش
طه: مالي بصلة سير اولدي عند مراتك وخليني مع حبيبتي
انا: الله يعطيك حبوبة بعد مني.. طلعت لبيتي كنجري جا يتبعني وهو يشدو امين دخلت لبيتي وانا كنلهث.. جلست رتاحيت شوية عاد دخلت للدوش رتاحيت فيه وانا نعيط لماما
انا: الو حبيبتي
ماما: اهلا بنتي لباس عليك
انا: حمد لله ونتي
ماما: حمد لله على كلشي
انا: اوى شنو درتو فداكشي لي بقا فالديون
ماما: (بحزن) حتى واحد مابغا يسلف الدراري حتى الغدا ونشوفو اش غايدير القاضي مي غالبا ايبيعو الفيلات
انا: ماما انقوليك واحد الحاجة مي متقوليها لحد
ماما: شنو ابنتي
انا: راني خلصت داكشي لي بقا غدا غادي نصيفط مع المحامي الوراق وبابا غادي يخرج
ماما: (بفرحة) بالصح ابنتي
انا: اه اماما هاهوما الوراق بين يدي وغدا غنصيفطهوم
ماما: سيري ابنتي الله يرضي عليك مي منين جبتي gاع دوك الفلوس
انا: من خدمتي المهم حتى نتلقاو ونعاودليك
ماما: واخة ابنتي سيري الله يفرحك كيفما فرحتيني فهاد الليلة
انا: اميين اماما... قطعت معاها وكملت تدواشي توضيت وخرجت صليت وانا نعس... صبح الصباح لبست حوايجي ودرت نضاضر وانا نمشي انا وامين للمحكمة

لبست حوايجي ودرت نضاضر

تلاقينا بداك المحامي عطيناه الوراق ودخلت لقاعة المحكمة جلست اللور انا وامين من بعد دقائق بدات الجلسة وانا نشوف بابا لي كبر والشيب غطا راسو جاتني البكية مكرهتش نعنقو.. بانلي خويا وادم جالسين وباين عليهم التوتر شيرت للمحامي وهو يوقف مشا لعند القاضي مدلو الوراق
القاضي: (قرا الوراق) هاد الوراق كتبين بلي مبقا حتى دين على يوسف بنيس ومحمد البناني وبهذا قررت المحكمة الافراج عليكما.... بابا وعمي بداو كيضحكو وتعانقو حتى من الدراري فرحو وخا مستغربين وانا نشوفهم كيهضرو مع المحامي
انا: ياله نمشيو قبل مايشوفونا
امين: اوكي ياله زيدي... مشينا للاوطيل وكلشي فرحلي وباركولي بقينا جالسين مجمعين حتى الليل وهي تعيطلي ماما خبراتني بلي راه خرجو من الفيلا وحنا نجمعو حوايجنا وهبطنا لداري طيبت انا ومامات امين العشا تعشينا وكل واحد مشا لبيتو نعس....

*عند ادم*
#قبل_4_سنين.. كنت متكي حتى دخل ياسين هاز نوميديا نضت قافز
انا: شنو درتي
ياسين: خليني نحطها فشي بيت ونجي نهضر معاك.. طلع وتبعاتو سارة بقيت جالس كنتسناهم حتى نزل
انا: هضر شنو وقع لنوميديا
ياسين: خطفتها
انا: كيفاااش واش تسطيتي
ياسين: لا هادشي كان خاصك ديرو نتا مي شفتك ممسوقش وانا نوض نديرو
انا: ونتا شغلك يااك مرتي هاديك.. وفين لقيتيها
ياسين: هاك تليفونك راني صيفط ليها ميساج منو
انا: دبا هي يسحابليها انا لي خطفتها
ياسين: وصافي اصاحبي اش غادير gاع.. سكت ومشيت طلعت لعندها لقيتها ناعسة بحال الملاك جلست حداها وانا كنتأمل تفاصيل وجهها وخايف من ردة فعلها.. بستها فراسها وانا نزل بقيت جالس كنفكر فشنو غاندير حتى نزلات كانت خايفة مي فاش عرفاتني راجلها تصدمات قربتليها وهي تبعد بغات تهرب مي ياسين شدها.. بقات كتغوت حتى سخفات مشيت هزيتها وطلعتها للبيت مسحتليها دموعها وتكيت حداها وانا معنقها خايفها تكرهني وتهرب مني... فاش فاقت وعايراتني صبرت مي غير قالت انها ميشرفهاش تكون مراتي تعصبت وضربتها.... جا امين داها قدام عيني ومقدرت ندير والو.... قلبت عليها ومشيت حتى لعند امين مي ملقيتهاش قالي راه جمعات حوايجها ومشات معرفش فينها.. متأكد انه عارف داكشي علاش بقيت كنراقبو لمدة شهر ووالو استسلمت ورجعت للمغرب.. دازت 4سنين توحشتها بزاف وكل ليلة كنتفرج فتصاورنا حتى لهادي شهر صدمني بابا
بابا: سمع نتا غادي تخطب نسرين
انا: علاش
بابا: حيت هي بنت مزيانة ونتا مغتبقاش حياتك كاملة كتسنا فهاديك راك كبرتي وبغيت نشوف ولادك حتى انا
انا: لا ابابا انا مباغيش
بابا: ها السخط ها الرضى.. مشا وخلاني غارق منقدرش نتخيل راسي عايش مع شي وحدة من غير نوميديا ميمكنش.. ضغطت على راسي ومشيت خطبتها مي حلفت مانطلق نوميديا... اب نوميديا فاش عرف بلي كانت مريضة بالسرطان سخفلينا حتى ديناه للصبيطار وساق الخبار لداكشي لي دار ياسين معاها غوت عليه
اب نوميديا: (الله على بنتي تعدبات بوحدها كان عليا نكون معاها😔😔) هادي اخر مرة تقربليها فحالة رجعات للدار متهضرش معاها خليني مني ليها
ياسين: (حادر راسو) واخة ابابا... وقعات ازمة فالشركة وبابا وعمي تشدو اضطرينا انا وياسين نعرضو %50 من الاسهم للبيع مي مكفاتناش صافي قلنا راه غادي يبيعو داكشي حتى يكمل 200 مليون مي فجأة كنشوف داك المحامي ديال الشريك ديالنا مشا عطا شي وراق للقاضي لي من بعد عرفت بلي هما براءة بابا وعمي فرحت مي استغربت كان غادي فحالو حتى شديتو
انا: عفاك نسولك
المحامي: وي تفضل
انا: شكون خلص الباقي ديال الدين
المحامي: الشريك ديالكم
انا: (باستغراب) وعلاش خلص شنو غادي يستافد
المحامي: منعرف حتى تلقاه وسولو نخليك دبا... مشا وخلاني حاير علاش زعما عطانا الفلوس... تسنيناهم حتى خرجو ومشينا لفيلا ديال صاحبة خالتي بصراحة حمقاتني الفيلا وحتى الطريقة باش مفرشة واعرة وشبابية غالب عليها الطابع الانثوي... تغدينا وجمعنا حوايجنا رجعنا لديورنا وحنا مقررين من هنا يومين نديرو حفلة ونستقبلو الشريك ديالنا باش نتعرفو عليه ونفهم علاش خلص علينا الديون...

*عند نوميديا*
وصلني ميساج من المحامي خبرني بلي من هنا يومين بابا داير حفل للتعرف على شريكو صيفطلو الموافقة ديالي..
امين: دبا صافي قررتي تمشي وتبانيلهوم
انا: اه تخبعت بما فيه الكفاية دبا راني كبرت الحمد لله مبقيتش صغيرة باش نخاف منهم
امين: مي فعينيا ديما ختي الصغيورة
انا: عارفة الله يخليك ليا
طه: نمشي معاك للحفلة
انا: ويلا مامشتيش نتا شكون غيمشي
طه: شفتي اخويا راه قتليك كتبغيني مي حشمانة
انا: الله يعطينا وجهك وناري متبقاش تقول هكاك ها العار
طه: العار خليه عندك.. ونتي كتبغيني سالينا
امين: سالينا سالينا من هذا الحب سالينا
انا: اويلي تسطيتو😨😨
طه وامين: ههههههه😂😂
طه: احفظك العشير نتا لي كاين
امين: ومكاين ماحسن
طه: (كيدور وجهو) نوميديا الولد تسطا بالمعقول.. خويا ياكما جاتك السخانة
انا: ههههه اخر الاخبار المحامي المشهور امين الادريسي قد تم ادخاله الى مستشفى المجانين
طه: وذلك بسبب (شير لملاك) زوجته الجنية
انا: ههههعه😂😂😂.. محسيت غير بواحد المشاية جاتني فالضهر درت وانا نلقا ملاك.. اححح قصحتيني
ملاك: باش تعلمي ضحكي عليا انا وراجلي.. هزات المشاية التانية وهي تجيبها لطه فالراس
طه: (شد راسو) اييي حماقيتي
انا: الحمل هبلها
ملاك: ومزال زايدين فيه.. شفناها حدرات وحنا نشدوها بجرية حتى خرجنا للجردة
انا: اففف سخفت
طه: ههههه... دبا غدا غادي تمشي للحفلة
انا: (تنهدت) وي
طه: غيكون راجلك تما
انا: (بحزن) اه
طه: ومالك مقلقة
انا: حيت خاطب وحدة خدامة معاه
طه: مزال كتبغيه
انا: بزاااف
طه: (عنقني) ختي كبرات ورجعات كتبغي
انا: هههه والله حتى حمق
طه: اييه حيت شادلك الخاطر المهبولة
انا: (بمكر) انا مهبولة
طه: اه وكتتر.. غفلتو وانا ندفعو جا طايح فلابيسين حتى خرج كلشي حيت تسمعات الطيحة
ماما: اويلي شنو وقع
انا: هئ هئ ماما كان باغي يطيحني ساعة زلق وطاح هو
بابا: غزا فيك الله اقليل الترابي ياك شحال من مرة كنقوليك بعد من ختك
ملاك: الله ربي خدالي حقي منك دبا عاد ارتاحيت
امين: شتي لي كينقز بزاف كيجيبها فراسو
ماما: والله ودخل للدار ونتا فازك حتى نقطعليك رجليك راه عاد جففنا.. مشاو دخلو درت لعندو لقيتو مصدوم وكيرمش بعينيه
انا: وصل دوري ياااي.. المهم متعاودش تقيصني حيت غتجيبها غير فراسك... دخلت للدار كنجري حيت الى شدني غيقتلني مافيهاش شك... داز النهار وانا لاصقة غير فماما خايفة من شي هجوم.... الحمد لله ماقاصنيش مي عارفاه كيقادلي شي بلان هو هداك.. بقات ساعة على الحفل كندير اللمسات الاخيرة وملاك بجنبي كتعطيني النصائح لبست كسوة طويلة فالباج وطلقت شعري درت مكياج دخاني.. جا امين وطه وحنا نمشيو وصلنا معطلين بنص ساعة خديت شهيق زفير وانا ندخل...

كسوة طويلة فالباج

*عند ادم*
وصلات وقيتة دالحفلة لبست وتقاديت وانا نمشي وصلت للحفل لقيت ياسين وباباه كاينين وقفت حداهم حتى جات هديك لصقات فيا
نسرين: حبيبي توحشتك
ادم: (جرها من يديها وبعدها عليهم) فين كنتي فاش الواليد كان فالحبس وخرجونا من الدار
نسرين: (توترات) كن..كنت مريضة
ادم: مريضة ولا حيت درت الافلاس
نسرين: ا.. اش كتخربق انا راه كنبغيك.. شفت المحامي وانا ندور عندها
ادم: من بعد ونهضرو فهادشي.. مشيت وخليتها مصدومة عارفها طماعة.. سلام موسيو احمد
المحامي: وعليكم السلام كيدايرين
ياسين: حمد لله فين الشريك مزال مجا راه الصحافة من قبيلة وهي كتسنا
المحامي: راها فالطريق مابقا والو وتوصل
ادم: (باستغراب) شكون هادي
المحامي: الشريكة ديالكم
اب نوميديا: علاش ماشي راجل
المحامي: لا
ياسين: شنو سميتها
المحامي: (دار وهو يشوفها داخلة) هاهي نوميديا بنيس... كلشي تلفت ومصدوم.. انا بقيت غير كنشوف ممصدقش عيني واش حبيبتي لي قدام عيني دبا مي غير شفتها شادة فهداك امين تعصبت وعرفتو تفلا علينا وكان عارفها فين كاينة... سهيت فيها زادت زيانت وشعرها طوال مكرهتش نمشي نعنقها دبا...
*عند نوميديا*
دخلت اول واحد طاحت عيني عليه هو حبيبي ادم لي كبر وزيان وزاد تفورما، اللحية مطراسية هربت عيني بالزربة باش منضعفش.. زير امين على يدي بحال كيقولي انا معاك ومن جهة لاخرة كاين طه لي طمني بعينيه... طه شخص رائع واخة هبيل وكيدير زبايل مي وقت الجد راااجل.. وصلنا عندهم
انا: (بتقة) السلام
بابا: بنتي.. جا عندي وعنقني ياااه شحال كنت منتظرة هاد العناق 20 عام وانا حداك كنتمنى تعنقني حتى لدابا عاد فقتي مي تعطلتي ابابا تعطلتي بزاااف هادشي كامل قلتو غير فخاطري
بابا: تبارك الله كبرتي.. توحشتك بزاف ماماك غادي تفرح فاش تشوفك.... نغزت امين حيت الى زاد هضرة وحدة غادي نضعف ونبكي
امين: نوميديا كنظن الصحافة من قبيلة وهي كتسناك سيري طلعي قدميلهم راسك
انا: (بعدت عليه) واخة... طلعت للمنصة وبداو التصفيقات والصحافيين واقفين
الصحافي1: انسة نوميديا بنيس (حيت ديجا المحامي قاليهم شكون انا وخداو من عندو معلومات) كيفما كنعرفو بلي نتي ابنة سي يوسف بنيس مي فين كنتي هاد المدة كاملة
انا: (بابتسامة) كنت كنقرا وكنخدم
الصحافي2: فين قريتي انسة نوميديا
انا: قريت الماستر ديالي فالمانيا وكملت الدكتوراة فكوريا الجنوبية
الصحافي1: بطبيعة الحال حيت باباك رجل اعمال غادي تقراي برا فاحسن المدارس
انا: هههه لا يمكن هو ساعدني ففلوس الطيارة باش نسافر اه متافقة معاك مي غير حطيت رجلي فالمانيا خدمت وكافحت بوحدي حتى وصلت
الصحافي3: اه انا عرفت بلي كنتي خدامة فواحد الريسطو وفالليل كنتي كتغني حتى رجع داك الريسطو مشهور كثر
انا: اه خدمت فيه تقريبا عام ونص من بعد مشيت لكوريا وخدمت فشركة وفنفس الوقت كنقرا الدكتوراة
الصحافي2: اخر سؤال لمن كتهدي نجاحك 
انا: لخويا وبابا اكثر شخصين وقفو بجنبي بلا مانسا ماما لي بدعواتها انا وصلت لهنا... بابا كان كيقولي ديما بلي البنت خاصها تقرا وتكون راسها وشخصيتها قبل ماتفكر فالزواج حيت قبل من اي حاجة هي انسان مسؤول بحالها بحال الرجل (شفت فبابا لي حدر راسو) وتقدر توصل لحوايج موصلهومش الرجل.. كان صديق ليا هو وخويا ومن هاد المنبر كنبغي نشكرهوم وكنقوليهم كنبغيكم بزااف.. شفت فامين لقيتو كيبتاسم ومفتاخر بيا حيت هاد الهضرة كاملة قلتها عليه هو وباباه لي حماوني واستقبلوني فدارهم..

نزلت والناس كيسلمو عليا حتى وقفني واحد الشاب
....: سلام
انا: وعليكم السلام
...: متقوليلش نسيتيني
انا: (بقيت كنفكر) ااه جود ياك
جود: وي سافا
انا: حمد الله ونتا
جود: مزيان.. ايوا دبا نوميديا هي ابنة سي يوسف بنيس
انا: (بابتسامة) وي اش كادير نتا هنا
جود: انا صاحب خوك وادم نسيب خوك
انا: اه مزيان نخليك دبا
جود: اوكي.. مشيت وهو يشدني طه
طه: اجي لمك علاش مشكرتنيش انا شكرتي غير امين وبابا
انا: (جمعت يدي عندي) علاش بالسلامة نشكرك على الصداع لي كاديرلي فاش كنبغي نقرا ولا على كل نهار والمعيور لي كتعطيني
طه: هاي هاي لي يسمعك يقول انا ضالمك راني مزال منسيتش قضية ديال لابيسين غير بلاتي والله تانردهاليك
انا: ياك انا ختك حبيبتك متقدرش تضرني
طه: نقدر غير صبري... فالصراحة راجلك بوكووص
انا: هههه فكرتيني فجان فوقما يشوف شي راجل يقولي زوين
طه: سكتي جبتيلي التبوريشة
انا: ههههه مزال عاقل ناري انا كنت غنتسطا بالضحك
طه: (سدلي فمك) العار متفكرنيش انا ياله بديت كنسا
#فلاش_باك
واحد الصيف هبطت انا وطه لعند امين وملاك لالمانيا.. جان ساق الخبار وهو يجي لعندي شاف طه وعجبو
جان: (كيتحلون) اووه على عضلات.. بدا كيقيسهم وطه مصدوم ومطرطق عينيه.. شوية عاد استوعب داكشي وهو يبعد بالزربة
طه: اويلي هدا مالو
انا: 😂😂😂😂😂 راه كيعجبوه الدراري
طه: هدا لي كنتي كارية معاه
انا: وي... شوية جان غفلو وهو يبوسو انا صافي قربت نسخف اما طه ناض هرب😂😂
#الحاضر
انا: مزال عاقلة على كيفاش هربتي فاش باسك هههههه
طه: وصافي براكة ونتي غير كتبداي هاد ااموضوع مكتحبسيش
انا: (حابسة الضحكة😁) صافي هانا ساكتة
طه: (شدني من يدي) ياله احبيبتي نمشيو.. بانلي غادي نخطبك اليوم
انا: ههههه والله حتى حمق
طه: (باسلي يدي) بسبابك حماقيت
انا: اويلي شد الارض جاتك الحالة عاود.. مشينا عند امين لي كان واقف مع بابا والدراري
نسرين: سلام انا نسرين خطيبة ادم
انا: (شفت فادم لقيتو حدر راسو) متشرفين
نسرين: غادي نوليو صحابات ان شاء الله
انا: شكرا ممحتاجاش صحابات... حسيت بها تصدمات ومعجبهاش الحال طرطق gاع انا مالي.. شوية بدات كتهضر مع ادم فودنيه حسيت بالسخونية بدات كطلع معايا معحبنيش الحال وجاتني البكية حس بيا طه وشدني من يدي
طه: (فودني) متبينيلوش بلي نتي ضعيفة خليه هو يندم حيت فلت وحدة بحالك.. هزيت راسي لقيت ادم كيشوف فيدي لي شادة طه ومزير على يديه
انا: سمحولي انا غادا للحمام.. مشيت للحمام غسلت وجهي وبديت كندير شهيق زفير حتى تحطات يد على كتفي......
ياسين: علاش كدبتي علينا
امين: فياش كدبت
ياسين: قلتي بلي نتا معارفش فين مشات نوميديا
امين: اوى نتا لي خوها خاصك تعرف فين مشات ماشي انا
بابا: ياسين سكت.. سمحلينا اولدي

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.