صاحبة العيون الزرقاء الجزء الخامس

من تأليف سلوى شتيوي
2019

محتوى القصة

رواية صاحبة العيون الزرقاء

درت وانا نلقا ادم قلبي بقالو شوية ويسكت
ادم: علاش هربتي
انا: الصمت
ادم: جاوبيني شنو هي الحاجة الغلط لي درت واش غلطت فاش بغيتك
انا: الصمت
ادم: هضري متبقايش ساكتة
انا: مبروك الخطوبة
ادم: هادشي لي عندك
انا: اه ياله نخليك دبا.. جيت نخرج وهو يشدني من يدي جرني لعندو وعنقني
ادم: (حاشي راسو فعنقي) توحشتك بزااف
انا: (فرحت حيت حسيت بلي باقي كيبغيني مي غير تفكرتو خاطب وانا نبعد) متعاودش هاد التصرف نتا دبا خاطب.. خرجت بالزربة
انا: امين مشينا
امين: اوكي ياله.. جا ادم مخنزر 
بابا: بنتي ياله معايا لدارك ماماك غادي تفرح فاش تشوفك
انا: سي يوسف حنا بيناتنا غير الخدمة نتمنى تفهمني.. بابا تصدم وهو يسكت
ياسين: حشمي شوية راه باباك لي كتهضري معاه
انا: (بحدة) نتا دخل سوق راسك واحد شوية واخة... ادم تصدم من هضرتي بقا غير كيشوف خليتهم وانا نمشي ركبت اللور وبداو دموعي كينزلو امين وطه شافوها كتبكي وخلاوها على خاطرها.... وصلت للدار دخلت بلا مانهضر مع حتى حد سديت عليا وبقيت كنبكي على كلشي بابا خويا وادم لي خطب وقريب غادي يتزوج... بقيت هكاك حتى نعست بحوايجي..
*في الفيلا*
ياسين: عجبك الحال شوف بنتك اش كدير
بابا: (صرفقو) سكت مزال محسيتي بالذنب من جيهتها مالها كيجاتك راه قرات وخدمات وجات عاوناتني اما كنت غادي نتعفن فالحبس
ياسين: اه عاوناتنا مي منين جابت هاد الفلوس فكرتي فهادي
بابا: فين باغي توصل بهاد الهضرة
ياسين: هداك لي كان معاها هو لي كانت ساكنة معاه فالمانيا
بابا: سكككت نقدر نكون كنعامل بنتي خايب مي تايق فيها وعارفها مديرش شي حاجة خايبة... متقول والو لماماك حتى نشوف اش غاندير
ياسين: بالعكس خاص ماما تعرف هي لي تقدر ترجعها
بابا: (بعد تفكير) اوكي هانا نشوف شنو نقدر ندير
*عند ادم*
بقيت واقف كنشوف فيها وهي كتهضر فاش كملات هضرات مع جود معرفتش فين تعرفات عليه شوية مشات عند واحد جات معاه بقاو كيضحكو ويتشادو باليدين.. وانا كنتحرق من الداخل من بعد جاو وهي تنطق نسرين وقاتليها بلي هي خطيبتي حدرت راسي مقديتش نشوف فيها.. مشات للحمام وانا نتبعها... عنقتها حاولت نطفي الشوق ديالي مي بعدات عليا بحجة انا خاطب
ادم: كنواعدك انوميديا غادي تكوني ليا انا.. نعست وانا متشوق يصبح الحال باش نتلقا حبيبتي..

*عند نوميديا*
صبح الصباح فقت شفت فالمرايا وانا نتخلع 😨😨وجهي تطلا بالمكياج دخلت نيشان للحمام دوشت وتوضيت خرجت وانا نلقا ملاك جالسة
ملاك: صباح الخير الزوينة
انا: صباح النور سافا
ملاك: حمد لله كيبقيتي نتي
انا: (تنهدت) الحمد لله على كلشي
ملاك: عاوديلي شنو وقع بالتفصيل متنساي والو
انا: (بحزن😔😔) عاودتليها كلشي
ملاك: ممم بالنسبة لباباك غلطتي معاه واخة كان خايب معاك مخاصكش تعاملي معاه هكاك حاولي تهضري معاه وسامحيه باش ترتاحي... اما بالنسبة لادم راه باينة مزال كيبغيك ماحدو عنقك وقالك توحشتك ونتي يا الهبيلة مكانش عليك تصرفي معاه هكاك
انا: وراه خاطب
ملاك: (😠😠) اوييلي معامن انا الى كانت هديك خطيبتو وراه نتي مراااتو هي لي خاصها تحشم منك
انا: مممم🤔🤔
ملاك: سمعيني مزيااان.. الى بغينا نتأكدو بلي ادم كيبغيك خاصنا نلعبو على الغيرة
انا: لا لا معنديش مع داكشي
ملاك: راه غنضربك كيفاش معندكش مع داكشي مال مك واش قتليك نعسي معاه
انا: (شهقت) اويلي حشمي😨😨
ملاك: ههههه وراه غتنعسي معاه مالك راه راجلك هداك
انا: سكتي سكتي انا غنمشي نخدم 
ملاك: جلسي للارض مزال مكملت هضرتي
انا: (جلست) افف وخليني نلبس حوايجي بعدا
ملاك: علاش خفتي نغتاصبك غير جلسي خليني نهضر ولبسي
انا: يااله هضري
ملاك: سمعيني دبا اي رجل كيفما بغا يكون كيبغي البنت تكون مرزنة ومهلية فراسها والهضرة بالقياس والضحكة بالقياس واهم حاجة تكون هضرتها حلوة متبنيش قدامو اعصابك وعنداك تخرجي داك عبد القادر
انا: دبا انا عبد القادر
ملاك: ههههه غير ضحكت معاك اصاحبتي.. المهم راه طه ولا امين يتكلف بالباقي
انا: باش غادي يتكلفو
ملاك: بالغيرة اصاحبتي
انا: لا مقابلاش سيري خليني نلبس نمشي راك عطلتيني
ملاك: اففف منك هانا غادة.. خرجات وانا نوض لبست سروال دجين مقطع فالركابي مع تيشورت فالبيض ومن الفوق فيستا طويلة وصندالة فالكري

فيستا طويلة وصندالة فالكري

طلقت شعري درت مكياج خفيف صباحي وانا نهبط ركبت طاكسي ومشيت للشركة
انا: السلام
ريسيبشن: وعليكم السلام شنو بغيتي الالة
انا: عفاك فين كاين بيرو موسيو يوسف بنيس
ريسيبشن: عندك شي موعد
انا: لا
ريسيبشن: سمحيلي منقدرش نعاونك
انا: كيفااش
ادم: كاين شي مشكل
ريسيبشن: موسيو ادم الانسة معندهاش موعد مع موسيو يوسف وبغات تمشي لعندو
ادم: هادي مدموزيل نوميديا الشريكة
ريسيبشن: (توترات) ا.. سمحيلي مدموزيل
انا: مكاين حتى مشكل نقدر نعرف دبا فين كاين البيرو
ادم: ياله انا غادي نمشي معاك
انا: (الله يا ربي) اوكي.. بقينا غاديين وصلنا للسانسور ركبنا بغا يتسد وهو يتحبس...

كان غادي يتسد وهو يتحبس ودخلات نسرين
نسرين: (دارت راسها مشافتش نوميديا) حبيبي.. باستو قريب لفمو انا حدرت راسي وحاسة بقلبي غادي يخرج بقوة الفقصة
نسرين: توحشتك بزاف
ادم: (شاف فنوميديا لقاها حادرة راسها... هضر بشوية معاها) غادي تسدي فمك ولا نجمع معاك دبا بشي دقة راني مزال منسيتلك داكشي حتى نسالي ونتفاهم معاك... نسرين سدات فمها وجلسات كتشوف فنوميديا من راسها تال رجليها بحسد حيت شافت الاناقة والجمال.. تحل الاسانسور
انا: (بادب) فين كاين البيرو عفاك
ادم: (سها فيها) هداك لي فلخر ديال الكولوار
انا: ميرسي.. مشيت نزلات دمعة من عيني مسحتها بالزربة.. خاصك تكوني قوية انوميديا... عند ادم لي بقا متبعها بعينيه حتى دخلات
نسرين: فين كتشوف
ادم: فرقيني عليك الله يرحم ليك الوالدين افف.. مشا وخلاها غطرطق دخلات للمكتب ديالها وجلسات كتفكر فشي كدبة تقولهاليه فاش يسولها علاش مجاتش فاش وقع ليه داك المشكل
بابا: اهلا بنتي لباس عليك
انا: حمد لله.. بغيت نعرف فين البيرو ديالي
بابا: (وقف) احم دبا نتي عندك النص يعني هادا هو البيرو ديالك
انا: لا كلشي غيبقا كيفما كان وهدا البيرو ديالك 
بابا: مي هدا البيرو ديال رئيس الشركة ودبا نتي عندك النص
انا: وشكون قاليكم انا بغيت نكون الرئيسة هنا.. شوفلي غير شي بيرو عادي انا جايا غير نخدم مغاديش نسكن فيه
بابا: واخة ابنتي زيدي معايا.. مشينا انا وياه دخلنا لواحد المكتب عجبني واسع فالبيض
انا: شكرا
بابا: مبيناتناش ابنتي الى حتاجيتي شي حاجة عيطيلي
انا: اه قبل مانسا الى كان ممكن نديرو اجتماع اليوم مع 4 دالعشية
بابا: واخة ابنتي هانا غادي نعلمهم
انا: اوكي وبغيت شي سكرتيرة
بابا: اوكي انا نصيفطهاليك دبا... خرج بابا ومشيت حطيت صاكي فوق البيرو وجلست.. شوية دخلات عندي السكرتيرة
سكرتيرة: سلام مدموزيل نوميديا
انا: وعليكم السلام عفاك الى كان ممكن تعيطيلي على لي شاد حسابات الشركة
سكرتيرة: اوكي مدموزيل.. من بعد دقائق جا المحاسب
المحاسب: سلام مدموزيل
انا: سلام بغيتك تجيبلي تقارير ديال الحسابات فهاد العامين الاخيرة
المحاسب: علاش
انا: (هزيت حاجب) كيفاش علاش
المحاسب: (توتر) واخة هانا نجيبهوم مي خاصني شوية دالوقت
انا: عندك نص ساعة ياله سربي... خرجت لعند السكرتيرة.. ممكن تجيبيلي قهوة كحلة ا..
السكرتيرة: مروى.. كون غير عيطتيلي نجي عندك
انا: نو عادي امروى... دخلت من بعد نص ساعة جابلي الضوسي وجات حتى القهوة بديت كنقرا ونقارن الفلوس لي دخلو ولي خرجو.. حيدت الفيسط وجمعت شعري بستيلو بقيت خدامة على داكشي حتى ضرني راسي شفت الساعة لقيتها 1 جيت نجمع الوراق نخرج نتغدا حتى شفت شي حاجة غريبة وانا نرجع نجلس بقيت كنقرا ونعاود.. علمت السكرتيرة متخلي حد يدخل عندي من غير طه لي غيجي من دبا شوية...

*عند ادم*
فقت الصباح تقاديت ومشيت للشركة لقيت حبيبتي كتهضر مع الريسيبشن كانت انيقة وغزالة قتليها ياله نوصلك كنت عوال نهضر معاها ساعة جات ديك اللصقة وبقات تعنق وتبوس محملتش هاد الموقف بالاخص فاش حدرات راسها بقا فيا الحال وانا نغوت على هاديك... وريتها المكتب ومشيت بحالي... وصلات الوحدة جيت خارج من المكتب ديالي حتى كتبانلي حبيبتي جالسة محشية فالوراق وجامعة شعرها غير بقلم وعنقها كيبان جات كيوت.. فرحت فاش عرفت مكتبها قدام ديالي ومع بالجاج كيبين كولشي مشيت عند السكرتيرة
انا: مروى نقدر ندخل عند نوميديا
مروى: سمحلي موسيو ادم هي نبهاتني مايدخل عندها حد
طه: (عاد جا) السلام فين كاين بالضبط البيرو ديال نوميديا
مروى: موسيو طه؟؟
طه: وي هو هدا
مروى: اوكي مدموزيل راها كتسناك هاهو البيرو
طه: ميرسي... مشا طه وتبعتو بعيني وقفت كنطل عليهم دخل عندها عنقها وخربقليها شعرها وهي جالسة كضحك متحملتش داك المنظر وانا نمشي
*عند نوميديا* 
جالسة كنخدم حتى دخل طه عنقني وخربق شعري
انا: هههه مالك اسيدي داخل بعجاجتك
طه: كتعرفيني كنبغي كولشي يعرف بلي انا جيت
انا: الله اودي عارفة لي كاين😂😂
طه: اوى الزوينة فاش بغيتيني
انا: اجي شوف معايا هادشي.. جاب كرسي وجلسنا كنخدمو بجوج كملنا شفت الساعة لقيتها 15:15
انا: بفف مبقا والو للاجتماع وانا غنموت بالجوع
طه: علاش متغدتيش
انا: نو منين جيت وانا محشية فهاد الوراق
طه: زيدي تغداي
انا: لا بلاش حتى نخرج مغايقدنيش الوقت
طه: افف منك زيدي وخا تعطلي ماشي مشكل
انا: غير سير نتا عارفني كيدايرة
طه: عاارفك ياله انا غنمشي باي.. خرج وانا جلست فيا الجوع عيطت لمروى
مروى: نعام مدموزيل نوميديا
انا: عفاك تقدري تصيفطي شي حد يجيبلي شي سندويتش مي ميتعطلش
مروى: اوكي... جابتلي الماكلة جلست كناكل فهاد الوقت كان ادم حل الريدو ديال البيرو ديالو وجلس كيتامل فيها وهي كتاكل.... كملت داك السندويتش ووقفت وهي تشدني الدوخة رجعت جلست وشديت راسي.. كيوقعلي هكا فاش مكناكلش فالوقت بقيت حاطة راسي على البيرو واحد الشوية حتى مشات... ادم شافها وهو يتخلع خرج من البيرو ديالو غادي عند نوميديا حتى وقفاتو نسرين
نسرين: حياتي غادي لقاعة الاجتماعات
ادم: (يا ربي تصبرني) اه
نسرين: اوى ياله نمشيو راه بقات 5 دقايق ويبدا الاجتماع.. مشا وهو كاعي مبغاش يدخل قدامها عند نوميديا ومبغهاش تعرف بلي كيبغي نومي حتى يتفارق بعدا معاها حيت عارفها غادي تنوضلو الصداع.... فاتني الدوخة وانا نوض بقيت هكاك شعري مخربق وحتى من الفيسط خليتها هزيت غير الوراق ومشيت دخلت لقيت كلشي كاين..

دخلت لقيت قاعة الاجتماعات عامرة وكلشي كاين حتى من هاديك جالسة حدا حبيبي
انا: (جلست بلاصتي) السلام سمحولي على التأخير
بابا: ياله نبداو دبا
انا: احم على حساب ماقريت فوراق الحسابات دبا العامين الاخيرة... شفت فالمحاسب لقيتو متوتر.... عرفت بلي مدرتوش شي مشروع كبير لي يزيد بالشركة القدام... فكرت فواحد المشروع مي السيولة معندناش داكشي علاش غنشوفو شركة لي غادي تدعمنا على الاقل غير فمشروع واحد من بعد غنديرو مشاريعنا بوحدنا
اب سارة (محمد): مي شكون غادي يقبل يدخل شراكة فمشروع مع شركتنا وحنا عارفين الوضع ديالها
انا: وي فكرت فهادشي كاينة واحد الشركة سميتها ***** فكوريا تقدر تقبل
نسرين: هههه كضحكي ياك
انا: (شفت فيها باستغراب) كيفاش كنضحك
نسرين: (جمعات الضحكة) احم زعما حنا كاملين عارفين بلي هاديك من اكبر الشركات لي كاينة فهاد المجال منضنش يقبلو
انا: اش عرفك فهادشي
نسرين: (بتقة) انا مديرة العلاقات العامة
انا: مزيان.. عندك يومين تكوني هضرتي معاهم وقاديتي موعد
نسرين: كيفاش
انا: صافي هاد الموضوع تحل ونتي عندك يومين... ندوزو للسبب التاني لي مسببليكم الازمة
ادم: (باستغراب) شناهو
انا: (قلبي كيضرب.. سكت هالعار راه غادي تشوهني) نتا (شيرت للمحاسب) غادي تحول للتحقيق
المحاسب: ك..كيفاش علاش اش درت
انا: والو غير كنتي كتسرق من الشركة
بابا: كيفاااش.. عطيتو الوراق لي قاديت وبدا كيقراهم هو وعمي محمد
ع. محمد: كيفاش تجرأتي دير هادشي
المحاسب: (متوتر) سي محمد راه مادرت والو يمكن غلطت
انا: المهم نخليكوم دبا هالوراق بين يديكم ونتوما تعرفو اش غاديرو معاه.. خرجت مشيت نيشان للمكتب هزيت كينة دالراس درتها فالكاس وتكيت حاسة براسي غيطرطق... شربتها وانا نشوف فالساعة لقيتها 6 جيت نوض نمشي وهي دخل مروى وفيديها بواطة كبيرة
انا: اش هادشي
مروى: جابو واحد ومشا بلا مايقول شكون.. قالي غير عطيه لمدموزيل نوميديا
انا: اوكي حطيه هنا.. حطاتو وخرجات حليتو وانا نحل عيني وفمي😨😨😨

حليت البواطة وانا نحل فمي صوتي مبغاش يخرج لقيت عقرب كبير نضت كنجري وانا نتعكل وطحت تحل الباب هزيت راسي لقيت ادم طرت لعندو وتخبيت مور ظهرو
ادم: (تصدم من تصرفها) مالك
انا: (لصقت فيه من اللور) ع..عفاك لهيه
ادم: مفهمتش
انا: فوق البيرو😢😢😢
ادم: (دورها لعندو) علاش كتبكي تهدني وشرحيلي
انا: (كرزت على يديه) عقرب فوق البيرو.. بغا يمشي وانا نشدو.. متخلينيش عفاك
ادم: (سها فعينيها لي كيبريو بالدموع وشاف فيديه كيفاش شادة فيها) متخافيش خليني غير نشوف.. وقفت حدا الباب مشا طل وهو يحشي يديه وقفز
انا: (بخوف) اويلي مالك
ادم: (بمكر) ناري كبيرة بزاف
انا: هئ هئ دبا مغتقدرش تخرجها من هنا
ادم: (قربليها) نقدر مي خاص تعطيني واحد الحاجة
انا: شناهيا
ادم: (شير لحنكو) بوسة😎😎
انا: كيفاش واش حماقيتي
ادم: اوكي على خاطرك.. مشا جهة الباب وانا نشدو
انا: حشومة عليك كتستغلني 😢😢
ادم: دبا شنو قررتي... قربتلو وتعليت جيت نبوسو وهو يدور جبتها ففمو نيشان💏💏 جيت نبعد وهو يزير عليا حتى كمل عاد طلقني
انا: (احح شحال توحشت بوستك) اش هادشي درتي
ادم: (كيضحك) والو ياله نخليك دبا
انا: اجي لهنا وداك العقرب
ادم: هههههه... مشا هزو وجابو هدا غير ديال ميكة
انا: نتا مول الفعلة
ادم: لا.. مشيت للبواطة لقيت ورقة حليتها《كيجاك انتقامي هههههههههه》
انا: ولد الحرااام
ادم: (جا حيدلي الورقة وقراها) شكون هدا
انا: (صونا تيليفوني) والله ماتبقا فيك اولدي غير صبر
طه: ههههههه ناري كنت كنمتنى نكون معاك
انا: والله تنردهاليك
طه: هااحنا غنشوفو ياله بااي.. قطع عليا
انا: احم نخليك دبا.. جيت نخرج وهو يشدني
ادم: فين غادا
انا: بانلي تغالطتليك مع خطيبتك طلق خليني نمشي
ادم: (تعصب) واخة الالة.. مشا خرج وانا هزيت صاكي وهبطت شديت طاكسي للدار... وصلت سلمت على ماما وملاك لي كانو فالدار.. طلعت دوشت وصليت وانا نزل ناكل كملت ماكلتي وهو يدخل طه مشيت كنجري نقزت عليه وبديت كنتف فيه
طه: ايي اديك المصعورة هداي
انا: كنت غنموت المسخوط
بابا: (كيفك) مالك ابنتي شنو دارليك
انا: بابا عرفتي طه صيفطلي بواطة للشركة فاش حليتها لقيت فيها عقرب كنت غنموت بالخلعة
بابا: واش مباغيش تفرق عليك ختك اداك الباسل
طه: وغير ضحكت معاها
انا: يضحكو عليك ان شاء الله
بابا: صافي ابنتي اجي معايا بغيت نوريك شي حاجة
انا: واخة.. خرجنا للجردة وانا نطرطق عيني😍😍.... واااو ديالمن
بابا: (مدلي السوارت) ديالك
انا: نو متقولهااااش😍😍😍 نااري دبا هاد الطموبيل ديالي
بابا: اه ابنتي هذا كادو مني لبنتي حبيبتي
انا: (عنقتو) الله يخليك ليا.. مشيت كنجري بديت كنقلب فيها حمقاتني...

طه: عطيني نضرب بيها دورة
انا: (خبعت السوارت) لا هادي ديالي
طه: يخخ مسموومة
انا: اييه مسمومة سير بعد مني.. دخلنا للدار تعشينا وطلعت لبيتي شوية دخلات عندي ملاك
ملاك: اوى شناهو الجديد
انا: مكاين والو
ملاك: زعما مهدرتوش gاع
انا: (تفكرت البوسة وانا نرجع حمرة) احم وقعات واحد الحاجة
ملاك: (قدات الجلسة) ياله عاوديلي
انا: فاش داك راس الطارو ديال طه صيفطلي داكشي جيت نهرب ساعة طحت شوية وهو يدخل ادم معرفت كيدرت طرت لعندو وتخبيت فيه اوى هو لقاها فرصة واستغلني
ملاك: (بحماس) شنو دار
انا: قالك الالة نبوسو فحنكو باش يخرج العقرب اوى ملقيت مندير تعليت نبوسو صدق دار وانا نجيبهالو ففمو
ملاك: (شدات فمها) هههه مسخوووط مي عجبني فيك
انا: ياااك الالة
ملاك: وييي اول مرة طه يديرها زوينة.. ونتي اش درتي
انا: خنزرت فيه اش بغيتي ندير
ملاك: اويلي معامن انا مي ماشي مشكل المرة اللولة دفعي كبير واحسن حاجة انك بينتيلو بلي راك انثى
انا: علاش مالي كنت رجل
ملاك: ا لا دبا الرجل كيبغي مرة مرة يشوف البنت ضعيفة ومحتاجة المساعدة ديالو
انا: ممم اوكي
ملاك: فكري مزيان فهضرتي وحاولي ترجعيه باش متندميش ياله انا نمشي عند حبيبي بونوي😚
انا: هههه حمقة تصبحي على خير... تكيت وانا كنفكر فحبيبي اش غيكون كيدير دبا حتى نعست.... صبح الصباح دخلت توضيت وصليت صلاتي لبست حوايجي نزلت فطرت وركبت طموبيلتي وانا نكسيري طلقت الموسيقى مجهدة وكنغني معاها وغادا للشركة....

وصليت صلاتي لبست حوايجي

نسرين: (😍😍) وااو شوف على طموبيل كيدايرة
ادم: (دار) وي بالصح زوينة... شوية طرطق عينيه فاش شاف شكون نازل منها اما نسرين بقاليها شوية وتسخف..
نزلت من الطموبيل وانا نلقا ادم ونسرين واقفين تعصبت مكرهتش نمشي نشدو من يدو ونقوليها راجلي هدا مي مايمكنش.. حدرت راسي وزدت وصلت حداهم قلت السلام وكملت طريقي طلعت نيشان للبيرو ديالي... هكا دازت يومين عادية واليوم عندنا اجتماع وغنشوف اش دارت نسرين وخا عارفة شنو كاين...

دخلت لقاعة الاجتماع وبدينا شوية وانا نسولها
انا: امضرا انسرين شنو درتي فقضية الشركة
نسرين: (بمكر) للاسف مقبلوش
انا: متأكدة من هادشي لي قلتي دبا
نسرين: (توترت) اه متاكدة
انا: اوكي سمحولي واحد الدقيقة... خرجت لبرا وانا نعيط للشركاء دياولي
انا: (بالكورية) سلام تشو سافا
تشو: سافا ونتي
انا: مزيان.. كيفما عارف بلي انا شريت %50 من اسهم واحد الشركة للاسف الشركة فازمة وعندي مشروع باغا نديرو مي خاص شي شركة تدعمني
تشو: انا كنتيق فيك وفمشاريعك وانا قابل ندعمك
انا: (بفرح) اوكي تقدرو تجيو للمغرب باش ناقشو هادشي
تشو: واخة من هنا يومين نتلقاو ونعلم هان
انا: اوكي باي.. قطعت معاه ورجعت للاجتماع... من هنا يومين غادي يجيو صحاب الشركة باش نتافقو معاهم
نسرين: كيفاش درتيلها
انا: هادي خدمتك وكان عليك نتي لي ديريها.. ضربات الطم وهو يسولني بابا
بابا: دبا من هنا يومين غادي يجيو
انا: اه وناقشو المشروع كاملين
ع. محمد: شكرا ابنتي.. كتافيت بابتسامة كمل الاجتماع جيت خارجة حتى تلاقيت مع ماما واقفة مع بابا وياسين وادم
انا: (بستها) ماما لباس عليك
ماما: حمد لله كيدايرا مع الخدمة
انا: بيخير سمحيلي اماما والله مالقيت الوقت باش ندوز عندك
ماما: عارفة ابنتي
انا: كنواعدك نحاول نلقا وقت نجي نتجمعو انا وياك
ماما: ان شاء الله... بستليها راسها وتوادعنا خليت الاخرين حالين فمهم
*في مكتب يوسف (باباها)*
بابا: كنتي عارفة بنتك كاينة هنا
ماما: اه
ياسين: وعلاش ماقلتيهالناش
ماما: وراني عارفاها خدامة هنا دونك نتوما عارفين
ادم: خالتي من فوقاش وهي هنا
ماما: منين تشد باباك ويوسف نزلات للمغرب
بابا: كنتي كتهضري معاها
ماما: اه منين مشات وحنا كنهضرو فالتليفون
بابا: (بالغوات) وعلاش ماقلتيهاليش
ماما: علاش غنقولهاليك كون عرفتك كتبغيها ولو شوية كنت غادي نقولهاليك وحتى دبا عوالة غير الشركة ترجع شوية غادي تمشي بحالها
ادم: (فخاطرو) لا ميمكنش والله منخليها
بابا: اش كتخربقي هاديك راها بنتي علاش غادي نكرهها
ماما: (وقفات) طريقتك فالتعامل معاها كانت خاطئة وهي لي خلاتها تهرب منك نتا وولدك
ياسين: اش هاد الهضرة اماما واش انا ماشي ولدك
ماما: فاش تحتارم ختك غادي ترجع ولدي.. هزات صاكها وخرجات تلقات بنوميديا كتضحك مع طه وهي تمشي عندها...

*عند نوميديا*
جا طه بقينا كنهضرو ونضحكو حتى جات ماما كان باين عليها معصبة
انا: ماما حبيبتي مالك
ماما: (بابتسامة) والو ابنتي
انا: اوكي ماما هدا هو طه
ماما: اهلا ولدي كيداير ووالديك لباس عليهم
طه: الحمد لله اخالتي ربي يخليك.. ممم دبا نتي هي مامات نوميديا
ماما: اه اولدي
طه: وانا نفهم منين جابت نوميديا هاد الزين كامل
انا: هههههه الله يمسخك
ماما: ههههه
انا: ماما ياله تغداي معانا
ماما: واخة ابنتي... ركبنا فطموبيلتي بثلاثة ومشينا للريسطو تغدينا وهضرنا وضحكنا حتى شبعنا وماما عجبها طه
ماما: زدت ارتاحيت فاش عرفتك
طه: (عنقني بيد) راه ختي هادي اخالتي
ماما: لهلا يخطيك اولدي.... عند ادم لي جالس فنفس الريسطو شافهم وتعصب بالاخص فاش عنقها وهي كضحك مقدرش يصبر وهو يمشي لعندهم
ماما: ولدي ادم نتا هنا
ادم: اه اخالتي وجيت نشوف بنتك اش كدير
انا: كيفاش اش كندير
ادم: كتعانقي مع الرجال هادشي لي كاديري😠
ماما: ولدي سير عند خطيبتك وقوليها هاد الهضرة اما بنتي خليها عليك فالتيقار
ادم: (تصدم من هضرتها وهو يمشي معصب)😠😠
انا: الله يخليك ليا اماما
ماما: صافي سكت بزاف ولي جا يمسح رجليه فيك براكة وغادي نوقف معاك حتى طلقي منو
انا: (بصدمة) اا😨😨
طه: (حابس الضحكة) اه اخالتي عندك الحق
انا: انا مبغيتش نطلق منو
ماما: كيفااش
انا: افف انا كنبغيه
ماما: من فوقااش
انا: منين جا لالمانيا
ماما: الى نسيتي نفكرك راه خاطب دبا
انا: مي انا مراتو
ماما: غير فالوراق.. سكت حيت تعصبت حطيت سوارت الطموبيل فوق الطبلة باش طه يوصل ماما وانا مشيت على رجلي نشم شوية دالهوا....... مشيت للدار تجمعت مع مامات امين وملاك حتى الليل وطلعت نعست صبح الصباح مشيت للشركة خدمت كملت مع 2 مشيت تغديت وانا نهبط للدار عند ماما باش نعتادر منها.. وصلت لقيت سارة مع بنتها فالجردة شافتني وهي تجي كتجري عنقاتني
سارة: توحشتك😢😢
انا: (زيرت عليها) حتى انا توحشتك بزاف.. جات بنوتها كتعكل فالمشية حدرت لعندها وهزيتها... حبيبة خالتها تبارك الله كبرات
سارة: هههه كتقصدي عمتها
انا: نتي ختي دونك انا خالتها فين ماما
سارة: (تنهدت) زيدي راها الداخل... دخلنا لقيتها جالسة كتقرا كتاب
انا: (عنقتها) سمحيلي على البارح
ماما: ماشي مشكل ابنتي حتى انا سمحيلي قصحت معاك
انا: لا عندك الحق فداكشي لي قلتي... بقينا مجمعين حتى ضلام الحال شوية تحل الباب ودخل بابا وياسين وادم شفتهوم وانا نوقف
انا: ماما نخليك دبا... مشيت جهة الباب حتى شدني بابا
بابا: بنتي جلسي تعشاي معانا عفاك
انا: (شفت فعينيه الترجي) واخة
بابا: (فرحان) اجي نجلسو.. تبعتو جلسنا وهو يهضر خويا
ياسين: نوميديا سمحيلي على داكشي لي درتليك
انا: (درت راسي مسمعتوش) ماما اوى اش كاين للعشا
ماما: دوزي للطبلة وتعرفي.. ياله نوضو تعشاو...... جلسنا وجلس ادم حدايا بدينا كنتعشاو حتى صونا تليفوني هزيتو جاوبت وهو يطيحلي كاس دالما من يدي
انا: (😢😢) انا جاية دبا... نضت كنجري ركبت طموبيلتي وكسيريت...

ماما: بنتي مالك... نضت كنجري خرجت... ناضو الدراري تبعوها هما وبابا.. انا غنمشي معاكم
بابا: غير جلسي
ماما: هاديك راها بنتي ياله زيدو... خرجو كيجريو تبعوها
ياسين: واش حماقت شوف السرعة باش كتمشي
ماما: شي حاجة خايبة لي وقعات ميمكنش تسوg بهاد الطريقة.... حاولو يكسيريو باش ميضيعوهاش حتى وقفات قدام كلينيك هبطات كتجري وهما يهبطو تبعوها...
انا: عفاك فين غرفة العمليات
الفرملية: الطابق الرابع... طلعت كنجري وتبعوها... لقيت امين وطه وماما وملاك واقفين كيبكيو
انا: (رجلي فشلو) بابا😢😢 باباااااااااااااااا... جا طه كيجري لعندها
طه: شششش ختي تهدني عفاك
انا: مال بابا شنو وقعلو 
طه: ازمة قلبية
انا: هئ هئ شنو قاليكم الطبيب
طه: مزال مخرج... مشيت عنقت مامات امين
انا: ماما هئ هئ
ام امين: ششش ابنتي غادي يولي بخير ان شاء الله
انا: ان شاء الله.. جلست فالارض حدا الباب شوية جا امين
امين: (حدر لعندي) ختي حبيبتي بابا غادي يولي مزيان انا متاكد
انا: (عنقتو) هئ هئ امين نتا عارف اش كيعنيلي هو عوضني على حنان الاب لي كنت مفتاقدة منقدرش نتحمل يوقعلو شي حاجة
امين: (زير عليا وحابس دموعو) مغيوقعلو والو متخافيش
انا: ان شاء الله... خرج الطبيب وانا نوقف... عفاك كيبقا بابا
الطبيب: الحمد لله دبا مزيان شوية ودخلو عندو... بالفرحة عنقت طه لي كان حدايا
انا: الحمد لله يا ربي.... تحل الباب مخرجين بابا طرت لعندو
انا: (كنبوس يديه) بابا حبيبي
اب امين: (مبتاسم) عينيك تنفخو جيتي خايبة
انا: (نزلو دموعي) هههه الحمد لله على سلامتك
ام امين: الحمد لله على سلامتك... دخلوه للغرفة كلشي دخل معاه جيت ندخل وهو يشدني شي حد درت وانا نلقا ملاك حمرة وعينيها ايخرجو من بلاصتهم
انا: اويلي ملاك ماااالك
ملاك: (كتنفس بالزربة) عتقيني غادي نولد... كانت غطيح كون مشدهاش ادم
انا: تهدني انا نعيط لامين.. دخلت جريت امين لي غير شافها وهو يطير عندها
امين: حبيبتي تهدني هاهوما يجيو يديوك... جاو الفرمليات حطوها فالكرسي وداوها بالجرا تبعها امين وانا هزيت زياد لي كان كيبكي
انا: صافي احبيبي براكة من البكا
زياد: بغيت ماما
انا: واخة هاحنا غنمشيو عندها ياله سكت... جيت نمشي وانا نشوف ماما
انا: ماما اش كاديري هنا
ماما: فاش خرجتي كتجري تخلعنا عليك وتبعناك 
انا: الله يخليك ليا صافي غير سيري ترتاحي
ماما: لا حتى نشوف ملاك مسكينة
انا: واخة اماما... مشينا انا وماما وتبعني ادم وبابا وياسين بانلي بابا مقلق معرفت مالو شفت امين وانا نمشي عندو
انا: دخلوها
امين: اه اختي
انا: (شديت يديه) ان شاء الله كلشي يدوز بخير
زياد: فين ماما
انا: راه مشات تجيب واحد البنيوتة صغيورة وزويونة تولي ختك
زياد: (كيهضر بلسانو) بصح
انا: اه.. امين هاهيا ماما
امين: (باسليها راسها) كيدايرة اخالتي لباس عليك
ماما: الحمد لله اولدي الله يفك وحايلها على خير ياربي وتربا فعزكم
امين: اميييين اخالتي ربي يخليك.... بقينا كنتسناو حتى خرجات الفرملية وهازا التربية فيديها
الفرملية: فين باباها
امين: اناا.. جا كيجري خداها من عندها... بسم الله

انا: تبارك الله شحال زوينة.. زياد هاهيا ختك شوف شحال زوينة
زياد: لا انا زوين
انا: هههه وي نتا الفنون ديالي... دات الفرملية البنت ودخلنا عند ملاك كانت صفرا وباين عليها العيا
امين: (كيبوس يديها) كيبقيتي احبيبتي
ملاك: حمد لله احياتي
انا: على سلامتك اختي.. هانا نمشي نفرح ماما وبابا ونجي
امين: واخة اختي.. زياد تحشا حدا ماماه وانا خرجت لقيتهم مزالين جالسين
انا: ماما الى بغيتي دخلي عند ملاك دخلي انا نمشي نعيط لطه وماما يجيو يشوفوها وانا غنبقا مع بابا
ماما: واخة ابنتي انا ندخل نشوفها ونجي نشوف سي سعيد
انا: اوكي... مشيت لعندهم مشاو كيجريو وانا جلست حدا بابا
اب امين: كيف بقات ملاك
انا: مزياانة متخافش عليها و ولدات واحد البنيوتة زوينة
اب امين: الحمد لله ان شاء الله نشوف ولادك حتى نتي
انا: الله يطول لينا فعمرك وتشوف ولاد ولادي
اب امين: ان شاء الله... الله يرضي عليك
انا: امييين.. شوية دخلات ماما وتبعها بابا وادم وياسين
ماما: على سلامتك سي سعيد
بابا: الله يسلمك الالة
انا: بابا هادي ماما
ااب امين: متشرفين الالة وتبارك الله على تربيتك
ماما: ربي يخليك اوى خلينالك الراحة... خرجو وانا بقيت جالسة مع بابا حتى هضر
بابا: مكانش عليك تقدميني ليهم على اساس انا باباك وباباك الحقيقي كاين
انا: (تنهدت) متخافش هو عندو زايد ناقص مغاديش يتأثر
اب امين: لا ابنتي يقدر يكون قاصح معاك مي ماشي مكيبغيكش
انا: (بعد تفكير) واخة ابابا..
*في الطموبيل*
بابا: كيفاش داكشي لي سمعت
ماما: شنو سمعتي
بابا: شكون هداك لي كتقولو نوميديا بابا
ماما: (تنهدت) خلي حتى نوصلو الدار ونهضرو
ياسين: حتى انا بغيت نعرف
ماما: واخة نوصلو ونتجمعو كاملين ونعاودليكم كولشي... بعد دقائق وصلو للدار مشاو جلسو فالصالون ومعاهم ادم
ماما: فاش قررتو تزوجوها وخا نتوما عارفينها باغا تكمل قرايتها ونتا ضربتيها حتى وصلتيها للكلينيك تما فين بدات كتخطط... خدات شهادة طبية وداتها الكوميسارية باش يشدوك هي مكانش غرضها تشد فالحبس كثر من انه تلقا فرصة باش تهرب وفعلا قدرات تهرب من بعد ماودعاتني.. بلا ماتشوفو فيا هكا انا ام وكنت عارفها غادي تهرب داكشي علاش مامشيتش للكوميسارية حتى توادعت مع بنتي وواعداتني انها تبقا تهضر معايا ديما... وصلات وهي تعيطلي طمناتني عليها مي كانت كتخبع النمرة خافت تلقاوها وهي مزال محققات حلمها... خدمات فالريسطورات بزاف مرة تسربي الناس مرة تغسل الماعن مرة دير الميناج مي كانت مصبراها قرايتها كرات دار صغيرة وهكا عاشت 5شهور حتى جرا عليها مول الريسطو هادشي ماقالتولي حتى تحسنات وضعيتها.. قاتلي بلي دوزات 3ايام بلا ماكلة😢😢 فحين حنا هنا كنا كنلوحوها بنتك كانت كتموت بالجوع.. بالصدفة تلقات مع امين كان غادي يضربها بطموبيلتو وهي تسخفلو داها للكلينيك عند مراتو هادي لي ولدات دبا.. لي بدورها عتابراتها ختها وعاوناتها واصرت على امين يخدمها حيت امين عندو سلسلة من المطاعم.. وداكشي لي كان خدمات وقرات وبالصدفة عرفو صوتها زوين ورجعات كتغني فالليل والخلصة تضاعفات يعني رجعات عايشة بيخير وكانت كادوز الويكاند عند امين ومراتو حتى للنهار لي عرفات راسها مريضة بالسرطان😢 كلشي تدمر كون مكانوش صحابها لي واقفين معاها... هادشي ديال المرض مكنتش عارفاه فديك الوقيتة حيت كون كنت عارفة منخليش بنتي تعاني بوحدها مي هي معاوداتلي والو كانت كتغبر بالاسابيع وفاش كتهضر معايا كنت كنحس بلي هي مريضة مي كتقولي غير مع العيا دالقراية والخدمة... حتى تلقات معاكم فالمانيا عرفتي اش قاتلي...

《عرفتي اماما فرحت فاش شفت خويا مي غير خنزر فيا خفت منو وتفكرت داكشي لي دوز عليا وانا نكرهو》 تصدمتي ياك.. شنو كتصور غادي تقول انني كنبغيه ميمكنش اولدي ميمكنش حيت داكشي لي دوزتي عليها ماشي ساهل وبلاصة ماتعتادر وتحاول تبينليها الحب ديالك اش درتي خطفتيها وديتها للدار تعاملتي معاها بقسوة وصدمتيها بلي ادم راجلها.. فخبارك ا ادم بلي بنتي بغاتك كون صبرتو شوية اولا كون علمتيها بطريقة زوينة انك راجلها متأكدة كانت غادي تفرح.. مي نتوما اش درتو خطفتوها وبغيتو ترجعوها للمغرب بزز.... تما امين قرر يصيفطها لكوريا تكمل قرايتها وعاشت مع والديه وخوه.. باباه وماماه قالولها تبدا تعيطليهم بماما وبابا... يعني بنتي كونات عائلة رجع عندها اب لي يعطيها الامان والحب وام لي بحنانها قدرات تصبر فالغربة وبلاصة اخ قاسي جابليها ربي 2 خوت كيحماقو عليها ومستاعدين يديرو اي حاجة غير مايشوفوش دمعة من عينيها.... فهمتو دبا داكشي لي شفتو... بنتي راها مع عائلتها فالكلينيك... ناضت طلعات لبيتها وخلاتهم مصدومين وكل واحد وفاش كيفكر...
*عند نوميديا*
بقيت مع بابا حتى جات عندي ماما
ماما: بنتي نوضي سيري للدار ترتاحي
انا: لا غير خليني معاكم
ماما: ياك قلتي غدا غادي يجيو الشركاء ديالك وعندك اجتماع.. يعني خاصك ترتاحي وراه 4 دالصباح هادي سيري تنعسي شوية
انا: واخة اماما الصباح نجي نطل عليكم
بابا: سيري ابنتي الله يرضي عليك
انا: امين... مشيت طليت على ملاك لقيتها نعسات.. خويا امين انا غادي نمشي للدار الصباح غادي نجي ونجيب حوايج لملاك والبنيوتة
امين: واخة اختي هاهو طه يمشي معاك
انا: اوكي.. مشينا انا وطه خليتو هو لي يسوق
طه: ونهاار هدا
انا: واييه مي الحمد لله على كلشي
طه: الحمد لله.. وصلنا طلعت نيشان نعست... فقت مع 7 دخلت دوشت ولبست حوايجي ومشيت هزيت حوايج البيبي وحوايج بابا وملاك عاد نزلت...

ومشيت هزيت حوايج البيبي

*عند ادم*
فاش شفت نوميديا كتغوت وتبكي فالكلينيك تمنيت نمشي نعنقها ونسكتها مي خفت من ردة فعلها... بقيت جالس كنشوف فيها وامين معنقها كيسكت فيها غرت منو شوية خرجو واحد الرجل وكنشوف حبيبتي طارت عندو كتبوسلو يديه وكتقولو بابا انا تصدمت درت شفت فعمي لقيتو مصدوم كتر مني... بقينا واقفين حتى دخلوه للبيت وكلشي تابعو.... شوية شفت واحد البنت كرشها واصلة تال لفمها كتهضر مع نوميديا كانت غادي طيح كون مشديتهاش دخلات نومي كتجري عيطات لامين لي غير قال حبيبتي بحال الى تخوا سطل دالما بارد عليا... حسيت بواحد الراحة فاش عرفتو مزوج جاو الفرمليات داوها ونوميديا هزات واحد الولد كان كيبكي ولي فهمت بلي ولد امين.... من بعد فاش رجعنا للدار وعاوداتلينا خالتي كلشي حسيت براسي حمار حيت خليت ياسين يدير مابغا اما كون راه حنا عندنا دبا شي ولد ولا بنت وفنفس الوقت فرحت حيت امين مزوج وكيعتابرها ختو... اليوم فقت بكري دخلت دوشت ولبست دجين زرق مع قميجة بيضة وكونفيرس فالبيض رشيت ريحتي وجلست كنقلب على واحد المذكرة و والو ملقيتهاش وانا نتفكر بلي ديتها معايا فاش مشينا لديك الفيلا دونك يقدر بقات تما... هزيت سوارتي وانا نزل ركبت طموبيلتي وديماريت وصلت للفيلا دقيت وهي تحلي الخدامة
ادم: سلام عقلتي عليا انا كنت جالس هنا واحد اليامات مع العائلة
الخادمة: اه سي ادم شنو حب الخاطر
ادم: نسيت واحد المذكرة فالبيت فين كنت كنعس ممكن تجبيهالي
الخادمة: اه مرحبا تفضل دخل تجلس على مانجيبهاليك
ادم: واخة شكرا... دخلت جلست فالصالون وهي طلعات تجيبهالي شوية سمعت صوت الطالون نازل مع الدروج بقيت جالس حتى كنشوف حبيبتي.. لا ميمكنش دونك منين تشد بابا وهي هنا حدايا وانا مشفتهاش
نوميديا: (كتغوت) طه اسربي راه تعطلنا.. دارت وهي تصدم.. اش كدير هنا

انا: سلام بعدا
نوميديا: احم وعليكم السلام
انا: غير نسيت واحد المذكرة ديالي وجيت ناخدها
نوميديا: اه اوكي شنو بغيتي تشرب
انا: (فرحت) الى كان ممكن قهوة
نوميديا: مرحبا.. مشات وبقيت متبعها بعيني مقدرتش نصبر وانا نتبعها لقيتها عاطياني بالظهر وكتصاوبها قربتليها
انا: نعاونك فشي حاجة
نوميديا: (توترات) لا شكرا هانا قربت نساليها
الخدامة: ختي كون قلتيهالي انا نوجدها
نوميديا: نو عادي
الخدامة: هاك اسي ادم المذكرة ديالك
انا: شكرا
نوميديا: عفاك شوفي طه واش رجع نعس فيقيه
الخدامة: واخة اختي.. غير مشات ورجعت قربتليها دورت يدي على خصرها وحشيت وجهي فعنقها كنشم ريحتها
نوميديا: (تزنكات) اش كدير حيد يديك
انا: توحشتك وتوحشت ريحتك.. قلبتها لعندي.. شوفي فعيني وقولي مكنبغيكش
نوميديا: (حدرت راسي) عفاك بعد
انا: (حطيت راسي على راسها) زيانيتي بزااف تبارك الله.. كيلعب بخصلات شعري... ممتيقش بلي انا مزوج بهاد الزين كامل
نوميديا: عليها مشيتي تخطب.. دبا طلق مني وسير عند حبيبتك
انا: نتي هي حبيبتي وغتبقاي حبيبتي.. فوقاش غادي يحن قلبك ونتجمعو 
نوميديا: خليني ندوز راني تعطلت على ملاك
انا: وخا انا غادي نخليك دبا مي كوني اكيدة فاش طيحي بين يدي مرة اخرى غادي نفدي فيك القديم والجديد
نوميديا: (توترت) ك...كيفاش
انا: ههههه من بعد ونشرحليك... هبط باسها بوسة خفيفة ففمها وبعد لقاها مزنكة عجبو الحال
طه: صباح متييييتز هدا... نتابه لادم.. احم السلام
انا: (تعصبت من هضرتو) وعليكم السلام انا غادي دبا
نوميديا: اوكي باي..
*عند نوميديا*
نزلت وانا نلقا ادم جالس فالصالون قلبي بدا كيضرب بالجهد حاولت منبينلوش مشيت قاديتلو قهوة وهو يتبعني.. انا كنهرب وهو تابعني بفف... حتى قربلي وباسني كنت شوية نسخفلو بين يديه.. بدا كيهضر وانا ساهية فعينيه وففمو.. زاد تبوكص مكرهتش نعنقو..
طه: هيهو فين ساهية
انا: والو ياله نمشيو
طه: اوكي... مشينا للكلينيك طليت على بابا وملاك بقيت شحال وانا معاهم حتى شفت الساعة لقيتها 1 وانا 2:30 عندي اجتماع.. ودعتهوم ومشيت للدار تغديت ومشيت لبست حوايجي قاديت مكياجي وهزيت الملفات...

تغديت ومشيت لبست حوايجي

ركبت طموبيلتي وديماريت.... وصلت للقاعة مع 2:40 يعني تعطلت عليهم حليت الباب وانا ندخل
انا: (بالانجليزية) السلام سمحولي تعطلت
هان: (بالكورية) كيف العادة علاش نتي عمرك جيتي فالوقت
انا: (بالكورية) ههههه وراه الطريق عامرة اش غاندير
تشو: شوفو هادو كيف كيشوفو فينا جلسو ونتوما باغيين تجمعو هنا
انا: هييه راه هداك بابا وهداك خويا اطونسيو
هان: متشرفيين الالة بالعائلة باينين ضريفين ماشي بحالك المسمومة
انا: بلاتي ونهضرو ماشي دبا... (بالانجليزية) نبداو الاجتماع.... المهم كنعرفكوم على هان و تشو اصحاب شركة **** فكوريا واليوم غادي نعرض عليكم المشروع ديالي ونشوفو
الكل: اوكي... نضت بديت كنقدم مشروعي بثقة كملت شفت فيهم لقيتهم مبهورين
هان: كيف العادة ديما كتبهريني بمشاريعك.. شفت فادم لقيتو كيخنزر فيه..

انا: الى كنتو متافقين نوقعو الشراكة
الكل: اوكي.... شديت الوراق سنيت فجوج بلايص حيت انا شريكة فيهم بجوج سنا هان وتشو عطيت لبابا لقيتو كيشوف ومستغرب
انا: كاين شي مشكل
بابا: لا غير شفتك سنيتي فجوج بلايص
انا: احم غير حيت انا شريكة حتى فهاد الشركة... كلشي تصدم ونسرين بدات كتلون... نسرين نقدر نعرف علاش متاصلتيش بالشركة
نسرين: لا انا اتصلت
انا: كون تاصلتي كان غادي يوصلني حيت ميمكنش يقبلو ولا يرفضو حتى يكون عندي علم بالامر... غلط اخر غادي نصيفطك لداركم معندناش هنا التفلية هادي بلاصة الخدمة ويلا مقداش على هادشي بامكانك تقدمي استقالتك... سكتات وبقات كتشوف فادم لي gاع مداها فيها.. سنا بابا وعمي محمد خديت الوراق... بون دبا سلا الاجتماع وان شاء الله المشروع نبداو فيه فاقرب وقت
الكل: اوكي
هان: نمشيو للبيرو ديالك على حساب الاجتماع
انا: اه ياله... مشيت انا وهان وتشو دخلت للمكتب وعيطت على مروى جابتلينا القهوة ووصيتها مدخل عندي حد... بقينا كناقشو المشروع حتى طلعت راسي وانا نلقا ادم فالمكتب ديالو وكيشوف فيا.. هبطت راسي وكملنا الخدمة عطيتهوم المشروع كامل مكمول.. وصلات 8 دالليل مبقاوش الناس بزاف فالشركة خرجنا ب3
انا: (بالكورية) هاد المشروع هو باش غادي ندخلو للمناقصة
هان: ويي وباينة حنا لي غنربحوها حيت المشروع وااعر
تشو: تبارك الله عليك انوميديا.. اجي سمعت بلي اب امين مريض
انا: وي راه فالكلينيك
هان: نمشيو معاك نشوفوه
انا: اوكي ياله... ركبنا فالسانسور لقيت خويا وادم فيه
تشو: شكون فيهم خوك
انا: بلا ماتعيق حيت انا مدابزة معاهم لي لابس الزرق هو خويا
تشو: اه اوكي.. وصلنا وحنا نخرجو مشينا لطموبيلتي ركبنا وانا نديماري... من بعد دقائق وصلنا للكلينيك دخلنا طليت على بابا وملاك شحال وحنا جالسين عاد نضت وصلتهم للاوطيل ومشيت انا وطه للدار.. دازت سيمانة عادية واليوم السبوع ديال البنوتة وجدت كلشي وبابات امين عرض ماما وبابا... انا وطه عوالين نديرولهم مفاجأة فهاد السبوع... بداو الناس كيدخلو حتى جات عيني فادم جات ماما سلمات عليا
بابا: (عنقني) بنتي لباس عليك
انا: (عجبني الحال وانا نزير عليه) حمد لله ونتا
بابا: (فرح) مزيان حمد الله
ياسين: (باسلي راسي) سافا ختي
انا: حمد الله ونتا
ياسين: بخير.. جا ادم سلم عليا قلبي بدا كيضرب بقيت واقفة معاهم حتى جا طه
طه: فين هربتي اجي معايا... السلام بعدا.. جرني من يدي ومشينا خليت ادم معصب.. دخلت لبيتي لبست اللباس ديال المفاجأة شوية دخل عندي طه
طه: اجي منتزوجوش راكي تيتيزة
انا: هههههه الله يمسخك زيد قدامي... هبطنا من بعد ماتأكدنا كلشي جالس وشاد بلاصتو...

وقفنا وهي تشعل موسيقى هندية.. بدينا كنشطحو عليها وكلشي مبهور بينا سلات وناض امين باسنا
امين: شكرا بزاف على هاد المفاجأة ونتوما عارفين بلي ملاك كتحماق على الرقص الهندي
طه: وداكشي علاش شطحناه.. دور يدو عليا... والصراحة الفكرة ديال هاد الزوينة
امين: عارف اجي عند ملاك راه بغاتك
انا: اوكي... مشيت عندها وهي تعنقني
ملاك: شكرا اختي فرحتيني
انا: مبيناتناش راك نتي ختي.. وينو هاد القطيوطة زوينة بزاف صافي غادي نزوجها لولدي
امين: ههههههه شفتك نتي خطبتي ولادي بجوج
طه: هي مغتخليلي حتى واحد
ملاك: (شافت ادم كيشوف فيهم) عرفتي تزوجي نتي وطه ونعطيكم ولادي باش ميبقاش فيه الحال
طه: والله اختي عاد دبا قلتليها واش متزوجيش بيا
اب امين: الله يستر مالي تسطيت نزوج بنتي لواحد بحالك
طه: يهديك الله الواليد راه انا ولدك زعما
اب امين: داكشي علاش عارف بلي نتا متليقش لبنتي
انا: ظهر الحق وزهق الباطل... مشيت كنجري خليت الناس كاملين كيضحكو طلعت لبيتي حيدت دوك الحوايج ياله غنلبس وهو يدخل ادم وسد الباب بالساروت انا كنت غير بدوبياس
انا: (توترت) اش كادير هنا خرج عفاك... ادم ساهي فيها وكيقرب وانا كنبعد حتى لصقت فالحيط
ادم: (باسني فعنقي) توحشتك... انا تكوانسيت مقديتش نهضر شافها ادم هكاك وهو يبوسها اندامجت معاه ودورت يدي عليه.. هزني وانا لويت عليه رجلي حطني فوق الناموسية هبط لعنقي كيبوس انا ترفعت مافيقنا غير الدقان فالباب دفعتو بالزربة وانا نوقف
انا: شكون
طه: تكلمي لماما
انا: وخا انا نلبس ونجي
طه: اوكي... شدني من خصري وحشاني فيه كيبوس فعنقي.. تبورشت.. دورني لعندو بقا كيشوف فيا.. محسيت براسي حتى قربت منو بستو ففمو.. تصدم منها مي دغيا انساجم معاها... بقاو مدة حتى حس ادم براسو مغيقدرش وهو يبعد
ادم: (كينهج) غادي نسولك اخر مرة كتبغيني
انا: نوض عليا
ادم: ههههه ياك نتي لي جبدتيني
انا: (توترت) لا ماشي انا
ادم: هههه وااخة هانا نايض الالة... وقف وانا نشوف مولاي السلطان واقف هربت عيني شافها ادم وبدا كيضحك
ادم: راك ظالماه مسكين مي هانية نزيدو نصبرو
انا: ا..اش كتخربق خرج خليني نلبس حوايجي
ادم: وخا احبيبتي مي من بعد غادي تولي كتبدلي قدامي
انا: حبيبتك هي نسرين
ادم: (شدلي وجهي) انا كنبغيك نتي ماشي هي ومستاعد دبا نخليها ونرجعو انا وياك
انا: اصلا مكناش باش نرجعو ممكن تخرج نلبس حوايجي
ادم: (تنهد) اوكي على خاطرك... باسني فراسي ومشا.. خرج وانا مشيت نلبس وفرحانة حيت مزال كيبغيني... خرجت هبطت لتحت مشيت عند مامات امين
انا: ماما شنو بغيتي
ام امين: اجي ابنتي شوفي زياد عاطيها غير للبكا حتى من امين مبغاش يسكتلو وملاك معندها كيدير
انا: واخة فيناهو
ام امين: راه فالجردة... خرجت للجردة لقيتو جالس داير وجهو بين يديه وكيبكي
انا: (جلست حداه) مال حبيبي غضبان
زياد: ماما مبقاتش كتبغيني😢😢
انا: شكون قالك هادشي اجي معايا... هزيتو ومشينا جلسنا فالارجوحة وهو مجلساه على رجلي.... شفتي ديك البنت الصغيرة لي حدا ماماك هاديك ختك ونتا خاصك تحميها وتبغيها ومتخلي حتى واحد يقلقها ولا يبكيها عرفتي علاش.. حرك راسو بالنفي.. حيت نتا خوها الكبير وماماك كتبغيك كثر منها حيت نتا ولدها الكبير فهمتي..

زياد: اه فهمت دبا هاديك ختي مخاصش شي حد يقيسها
انا: اه ياله نمشيو سير بوس ماماك وختك وجلس حداهم حضيهم
زياد: واخة... هزيتو ودخلنا غير وصلنا ونزل مشا كيجري باس ماماه وختو
ملاك: قتليهم نوميديا لي كتعرفلو
انا: وراه رجل بنتي خاصو يسمع لهضرتي
ملاك: هههههه حمقة... درت وانا نلقا ادم شافني وهو يغمزني دورت وجهي وبقا هو كيضحك... سلات الحفلة دازت مزيان الناس مشاو والخدامات بداو كيجمعو.. بابا وماما طلعو لبيتهم.. ملاك وامين طلعو لبيتهم وحتى طه.. انا مشيت جلست فالجردة كنفكر فحياتي حتى نزل طه عندي
طه: (عنقني وحطيت راسي على كتفو) رجعليه نتي باقا كتبغيه وحتى هو كيبغيك دونك بلا ماتعدبي راسك
انا: (تنهدت) واخة... طلعنا وانا دخلت لبيتي دوشت ونعست... صبح الصباح تجمعنا على الفطور حتى صدموني
اب امين: بنتي اليوم غادي نرجعو
انا: فيين
اب امين: انا خليت خدمتي راك عارفة وحتى امين مي غادي نبقاو نجيو عندك وحتى نتي طلي علينا
انا: (بحزن) غادي نتوحشكم
طه: انا بعدا غادي نتهنا منك
انا: (شفت فيه)😔😔
طه: غير كنضحك معاك غادي نتوحشك حتى انا واصلا ديما غنبقاو نهضرو ونجي عندك ونتي تجي عندي اوكي
انا: واخة.. فطرنا وناضو جمعو حوايجهم مشيت معاهم للمطار ودعت بابا وماما وطه حيت طيارتهم وصلات وبقيت مع امين وملاك مزال نص ساعة على طيارتهم
امين: (شد يدي) اي حاجة احتاجتيها عيطيلي نجي عندك اوكي
انا: واخة
ملاك: (عنقاتني) غادي نتوحشك الخايبة ونصيحة مني رجعي لراجلك راه كيبغيك وانا شفتو البارح فاش قتليك تزوجي نتي وطه تعصب دونك مزال كيبغيك
انا: واخة اختي... تعانقنا وودعتهم.. شديت الطريق للرباط مشيت للدار نيشان... لقيت الخدامة خلصتها وزدتها من عندي وودعتها.. حيت انا معنديش مع شي حد يجلس يخدم عليا انا خليتها غير على حساب ماما... طلعت لبيتي ضلمتها وانا نعس رجعت بوحدي عاوتاني😟😟... فقت شفت الساعة لقيتها 3 دالعشية نزلت للكوزينة وجدت شلايض وجلست كناكل ودموعي نازلين حتى صونا تليفوني لقيتها السكرتيرة
انا: الو
مروى: الو مدام بغيت غير نسولك علاش مجيتيش حيت سي يوسف سولني عليك
انا: واش كاين شي مشكل
مروى: نو مدام غير سول
انا: حتى الغدا ونجي دبا ممسالياش
مروى: اوكي مدام... قطعت ومشيت لبست المايو هبطت للابسين كنعوم حتى عييت وطلعت دوشت لبست شورط وتيشورت نشفت شعري وجمعتو هزيت صكادو وخرجت مشيت كنتسارا ودزت للمول شريت شي حوايج ودزت للريسطو كانت 10 ديك الساعة جلست نتعشا... شوية كنشوف خويا وادم وجود جالسين مجمعين درت راسي مشفتهومش...

*عند ادم*
شفت حبيبتي كانت كتشطح فالسبوع تشهيت نكون انا شريكها فالرقصة... فاش طلعات تبعتها حليت الباب كانت غير بدوبياس وجسمها منحوت محسيت براسي تاقربت لعندها كانت كترعد فاللول بين يدي مي فالاخير استسلمات وغرقنا انا وياها فعالم الحب محسيت حتى دفعاتني وخرجت كنبتاسم حيت تاكدت بلي مزال كتبغيني.... اليوم مجاتش للشركة توحشتها وسمعت من السكرتيرة مغاتجيش حيت ممسالياش.... فالعشية عيطلينا جود انا وياسين نتعشاو فالريسطو دالمول جالسين حتى شفت حبيبتي داخلة مي تعصبت فاش شفتها غير بالشورط جلسات دموندات العشا
جود: ماشي ختك هاديك اياسين
ياسين: (شافها) اه ختي
جود: ممم نقدر نعرف علاش مدابزين
ياسين: حيت زوجناها بزز منها
جود: (تصدم) دبا هي مزوجة
ادم: (معحبوش الحال) اه مزوجة
جود: حتى نتا عارف
ادم: وراه مراتي كاين شي حد مكيعرفش مرتو
جود: كيفاااش ياك نتا خاطب
ادم: الواليد لي بزز عليا اما انا كنبغي نوميديا وحالف حتى نرجعهاليا
جود: (فقد الامل) ممم اوكي... شوية انضم ليهم شخص اخر... نعرفكم هدا خويا نضال
نضال: السلام
ادم وياسين: وعليكم السلام
نضال: (شاف نوميديا) اواااه هادي اش كادير هنا
جود: شكون
نضال: هاني راجع
*عند نوميديا*
بديت كناكل وكنحاول منشوفش جيهتهم حتى وقف عليا واحد
نضال: فين غبرتي الشيطانة
انا: (هزيت راسي) نضااال... طرت عليه عنقتو... توحشتك
نضال: حتى انا الزوينة.. جلسو.. اوى اش كتعاودي
انا: رجعت للمغرب حيت بابا تعرض لازمة وانا شريت النص فالاسهم وهانا خدامة باش نرجعها كيف كانت
نضال: الله يعاونك
انا: اوى نتا اش كتعاود وزينب لباس عليها
نضال: قربنا نديرو العرس راك معروضة
انا: مبروووك عليكم ضرووري غنجي علاش شحال عندي من زينب ونضال
نضال: اوى اش درتي مع عائلتك
انا: (بحزن) مادرت والو
نضال: مزال مزوجة
انا: هههه اه
نضال: شفتك فرحانة كاينة شي حاجة
انا: الصراحة انا كنت كنبغيه فاش سافرت لكوريا ومزال كنبغيه مي هو خطب واخة مزال مطلقني وقالي بلي مزال كيبغيني
نضال: اوى رجعيلو اش كتسناي
انا: ان شاء الله.. اوى معامن جيتي لهنا
نضال: انا جيت غير عند خويا ولقيت معاه صحابو راهم.. شير ليا فين كاينين
انا: جود هو خوك
نضال: اه كتعرفيه
انا: وي وهداك لي حداه هو راجلي ادم ولاخر خويا ياسين
نضال: هههه وايلي ياله زيدي نجلسو معاهم
انا: لا بلاش سير غير نتا
نضال: والله حتى تنوضي.. ناض هز صكادو ديالي وجرني من يدي مشينا لعندهم..

نضال: كنعرفكم على صديقتي نوميديا
جود: راه كنعرفوها نوميديا سافا
انا: حمد الله ونتا 
جود: بخير.. جلسنا شي كيشوف فشي حتى قطع نضال هاد الصمت
نضال: اوى قلتيلي قريب ترجعي لكوريا
انا: (عرفتو كيتفلا) وي غنسالي واحد المشروع ونرجع
نضال: مي حتى تحضري لعرسي
انا: هههه وي ضروري اجي فين البقية دالكليكة اش كيعاودو
نضال: الالة اكرم تزوج بنهيلة وسفيان مزال من بنت لبنت ههههه
انا: مزال مبغا يدير عقلو
نضال: ههههه مزااال... بقيت شوية وانا نوض
انا: اوكي نخليكم دبا ل11 هادي بسلامة
نضال: هاكي ديريلي نمرتك باش نتلقاو
انا: اوكي... عطيتو نمرتي وهزيت صكادو ومشيت ركبت طموبيلتي وكسيريت موقفت حتى وصلت للدار كانت مضلمة وخاوية شعلت الضواو كاملين طلعت بيتي توضيت وصليت داكشي لي فاتني وانا نتلاح نعس... فقت الصباح درت روتيني العادي لبست حوايجي هبطت فطرت بالزربة ومشيت للشركة...

درت روتيني العادي لبست حوايجي

دخلت للمكتب ديالي جات السكرتيرة عطاتني شي وراق وجلست خدامة عليهم حتى وصل وقيتة دالغذا مكان فيا لي يخرج عيطت لواحد الريسطو دمونديت بيتزا... من بعد نص ساعة وصلات جلست كناكل حتى كملت.. جاني النعاس وانا نوض رديت الريدو ومشيت تلاحيت فوق الفوتوي نعست.... عند ادم لي دق مي مجاوباتوش وهو يدخل لقاها ناعسة سد الباب وقربليها بعد شعرها من على وجهها باسها فعينيها وقرر قرار وخا صعيب عليه مي خاصو يتأكد من شي حوايج.. باسها بوسة خفيفة ففمها وناض مشا.... فقت مدوخة شفت الساعة لقيتها 3:30 قاديت شعري ومشيت للطواليط غسلت وجهي خرجت وانا نضرب فواحد المنظر صدمني لقيت ادم وهاديك معانقين وكيضحكو شافني وهو يبوسها حسيت بموس تغرس فقلبي حدرت راسي مشيت دخلت للبيرو ديالي ودموعي بداو كينزلو.. مقديتش نبقا جالسة وانا نهز صاكي درت نظاظري وخرجت وصلت للاسانسور لقيتهم شافني ودور يديه على خصرها انا حدرت راسي بقيت شوية صونا تيليفوني لقيت هان لي كيصوني
انا: (بالكورية) الو هان شنو درتو
هان: داخلة سخونة.. المهم راه ربحنا المناقصة
انا: (غوت) واااااااو
هان: صمكتيلي ودني المهم نخليك دبا راني فاجتماع
انا: ههههه اوكي نهضرو من بعد.... قطعت معاه والضحكة مرسومة على وجهي نسيت هادو لي حدايا حيت هاد المناقصة كانت مهمة بالنسبة ليا... خرجت ركبت طموبيلتي ومشيت للدار بدلت وجلست كنخربق فالكوزينة حتى سمعت الدقان مشيت حليت وانا نلقا...

حليت الباب وانا نلقا ماما وسارة وبنتها
انا: اهلا زيدو دخلو... جلسنا فالصالون
ماما: شفت الدار خاوية مكاين حد
انا: البارح رجع كل واحد لخدمتو
ماما: ااه وبقيتي دبا بوحدك
انا: عادي ولفت.. سارة سافا
سارة: حمد الله ونتي
انا: بخير انا نوض نشوف البيتزا راه كنت حطاها فالفران
ماما: مزال كتحماقي على البيتزا
انا: هههه وي
سارة: تسناي نجيو معاك... مشينا كاملين للكوزينة لقيتها طابت خرجتها ودرت عصير خرجنا للجردة جلسنا كنهضرو ونتعاودو حتى لديك 9 دالليل عاد مشاو بعدا فوجو عليا
ماما: الله يرضي عليك ابنتي متجي غدا تعشاي معانا متبقايش بوحدك
انا: واخة اماما غادي نجي... مشاو وانا طلعت صليت وتلاحيت نعست
*في الفيلا*
بابا: فين كنتو
ماما: مشينا عند نوميديا
بابا: كيدايرة سافا حيت خرجات بكري
ماما: مزيان الحمد الله غير بقات مسكينة بوحدها فديك الدار كلشي رجع لبلادو
بابا: (تنهد) نتمنى تقبل تجي تعيش معانا
ماما: راني قتليها تجي غدا تعشا ونهضرو معاها
بابا: اوكي
ياسين: ماما هضري معايا متجاهلينيش انا gاع داكشي لي درت كنت باغي مصلاحتها راها ختي هاديك وكنبغيها وكنت كنحميها
ماما: كان عليك تحميها من القسوة ديالك هي اللولة
*عند نوميديا*
صبح الصباح فقت درت روتيني ولبست حوايجي مشيت للشركة خدمت النهار كامل شفت الساعة لقيتها 7 جمعت صاكي وانا نخرج تلاقيت خويا وادم فالاسانسور

ولبست حوايجي مشيت للشركة

ياسين: احم نوميديا اتجي دبا للدار
انا: نمشي للدار نبدل عليا هاد الحوايج ونجي اصلا مزال الحال ياله 7 هادي
ياسين: اوكي بشوية عليك فالطريق
انا: ميرسي... خرجت ركبت طموبيلتي وديماريت
ادم: غادي تجي نوميديا تعشا عندكم
ياسين: اه اجي حتى نتا
ادم: اوكي غنجي.... وصلت لداري طلعت دوشت حيدت عليا العيا دالنهار نشفت شعري ولبست سروال واسع شوية فالشيبي مع قميجة فالبيض شفافة وصندالة ديال الطالون فالبيض ياله غندير الماكياج وهو يصوني تيليفوني كانت ماما
انا: الو ماماتي
ماما: بنتي غادي تجي
انا: اه هانا هابطة نركب طموبيلتي ونجي... سمعت الحس هبطت نشوف شنو واقع حتى ضربت ف10 دالرجال قدهم قد السخط
انا: ش..شكون نتوما...
ماما: بنتي مالك... شفتهم جايين اتجاهي بديت كنجري للبيت مي شدني واحد وهو يدخل واحد غير شفتو عرفت النهاية ديالي قريبة
انا: (غوت) ماماااااا عتقيني
ماما: (سمعاتها) بنتي بنتي مااالك
الرجل: (بالانجليزية) ياك حذرتك تنساحبي من ديك المناقصة مي نتي درتي داكشي لي فراسك واليوم غادي تخلصي.. ياله نتوما اش كتسناو بداو... انا شهدت تجمعو عليا كل واحد وفين كيضرب واحد اللحظة غوت على حر جهدي من شدة الالم حيت لواو رجلي ومتأكدة بلي تهرست... شوية غيبت..

*في الفيلا*
بابا: مالك كتغوتي
ماما: (مخلوعة) كنت كنهضر مع نوميديا حتى غوتات وقاتلي عتقيني وسمعت شي رجل كيهضر.... ناض بابا وياسين وادم وماما ركبو الطموبيل غاديين بسرعة خايفين
ياسين: (يا ربي ميكونش لقاها).... وصلو ولقاو واحد 3 طموبيلات خارجين من الدار معرفو واش يتبعو الطموبيل ولا يدخلو يشوفو واش كاينة فالدار.. قررو يدخلو من بعد ماحفظو الماطريكيل ديال واحد الطموبيل.... هبطو بالجرا دخلو للدار وهما يتصدمو
ماما: بنتيييييييي... جاو كيجريو كيحركو فيها ووالو والدم مغطيها كلها خافو يهزوها وتوقعليها شي حاجة عيطو للاومبيلونص جات هزوها وهما تابعينها... ادم قلبو كيضرب خايف توقعليها شي حاجة.. وصلو دخلوها نيشان للعمليات جلسو كيتسناو وهما كيدعيو معاها شوية خرج الطبيب
ياسين: عفاك كيبقات ختي
الطبيب: تعرضت لعنف جسدي للاسف واحد الرجل تهرسات وعندها شي جروح على مستوى الجسم ديالها
بابا: نقدرو نشوفوها
الطبيب: وي مي متعطلوش خليوها ترتاح
بابا: اوكي شكرا... مشاو دخلو عندها لقاو رجليها معلقينهاليها ودايرين الجبص
ماما: (باستها فراسها وهي تحل عينيها) بنتي كيبقيتي
انا: (بصوت خافت) متخافيش انا بخير
بابا: بنتي كضرك شي حاجة نعيط للطبيب
انا: لا ابابا متخممش
بابا: (فرح وهو يبوسها فراسها) الله يشافيك
انا: امين
ياسين: (باسلي يدي) ختي الزوينة شكون هادو لي دارو فيك هادشي
انا: (دموعي نزلو ماشي حيت تفكرت لي ضربني مي اول مرة خويا يهتم بيا) 😢😢
ياسين: (كيمسح دموعها) ششش صافي حتى لمن بعد ونهضرو نخليوك ترتاحي... خرجو وقرب منها ادم
ادم: (كيدوز يدو على شعرها) حبيبتي كيبقيتي
انا: (بعدت وجهي) سير عند خطيبتك وحشم شوية
ادم: (تنهد وناض باسها فحنكها) الله يشافيك... خرج وانا تكيت فقت على شي حد كيقيس فوجهي كان طبيب وداير الكمامة
انا: كاين شي مشكل
الطبيب: ا لا والو . كتحسي بشي الم
انا: لا شكرا 
الطبيب: اوكي بالشفاء... خرج وانا نعس حتى الصباح لقيت عائلتي كاينة فرحت
ماما: كيبقيتي
انا: الحمد لله حسن من البارح سولتو فوقاش نقدر نخرج
بابا: غدا ان شاء الله تخرجي
انا: اوكي... بقينا ساكتين شويا صونا تيليفوني وجبداتو ماما من صاكها
ماما: راه لقيتو طايح حداك وهزيتو
انا: اوكي... خديتو من عندها لقيت تشو
تشو: نوميديا واش وقعاتليك شي حاجة
انا: (بالكورية) انا دبا فالكلينيك ونتوما واش قاسكم
تشو: لا حيت كانو لي بوديكارد فالدار كيبقيتي
انا: مزيان حمد الله... قطعت معاه وغمضت عيني حتى دخل الطبيب وهما يخرجو قربلي كان نفسو ديال البارح كان كيشوف فيا بنظرة غريبة خلعني...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.