صاحبة العيون الزرقاء الجزء الثامن

من تأليف سلوى شتيوي
2019

محتوى القصة

رواية صاحبة العيون الزرقاء

خرج كيجري مشا نيشان للشركة... مشا عند لي كيراقب كاميرات الشركة
المراقب: (وقف) اهلا سي ادم
ادم: سلام بغيت نشوف كاميرة ديال الكوزينة
المراقب: وخا اسي ادم... جلس وبدا كيدوزلو باللور حتى لمح ادم شي حاجة
ادم: حبس.... طلقلو الفيديو شافو وهو يتعصب لقا نسرين كدير شي حاجة فكاس دالقهوة وهي تهزو مروى وداتو.. وفنهار واحد نوميديا شرباتها شي 4 دالمرات
ادم: خرجلي هاد الفيديو فسيدي... بقا كيتسنا حتى قادلو داكشي... حتى واحد مبغيتو يعرف بهادشي
المراقب: وخا اسيدي... رجع ادم للدار وهو معصب... دخل للبيت وهو يتصدم
عند نوميديا لي فاقت لقات راسها بوحدها وشدات كرشها وبدات كتبكي
انا: ولدي هئ هئ سمحلي حيت محافضتش عليك.. انا منستحقش نكون ام هئ هئ... كنت حاسة بلي كاينة شي حاجة لداخل ديالي مي دبا كنحس بفراااغ.. سمحلي احبيبي
ادم: (دموعو نزلو.. عنقها من اللور) شش احبيبة عفاك مديريش هكا فراسك
انا: ولدنا مات ا ادم هئ هئ.. كنحس براسي خاوية.. كنحس براسي ماشي امرأة
ادم: (دورها لعندو) نتي اجمل امرأة فالعالم.. وغتكوني اجمل ام ان شاء الله
انا: هئ هئ لا انا بالاهمال ديالي قتلت ولدي.. انا قتالة هئ هئ
ادم: (عنقها) ششش احبيبة ماشي نتي لي قتلتيه.. غادي تنوضي دبا تلبسي باش نشدو المجرم
انا: كيفاش اينا مجرم
ادم: نسرين كانت كتحطليك شي حاجة فالقهوة
انا: كيفاااش😨😨
ادم: انا شفت فيديو الكاميرا ديال الكوزينة دالشركة
انا: علاش دارت هكا😭😭 شنو درتليها
ادم: صافي احبيبة عفاك.. تقدري توقفي خاصنا نخرجو
انا: اه ياله... نضت وعاوني ادم فاللباس.. تسندت عليه ونزلنا
ام ادم: فين غادا ابنتي راك مزال مريضة خاصك الراحة
ادم: غادي نمشيو عندنا شي حاجة مهمة.. فاش نرجع ونشرحليك
ام ادم: واخة اولدي.... ركبنا الطموبيل وكسيرا ادم موقفنا حتى لقدام الكوميسارية... نزلنا شد فيا ادم ودخلنا
ادم: سلام عفاك بغيت نبلغ بجريمة قتل
الضابط: تفضل شرحلي
ادم: (جبد الفيديو وعطاهلو) هنا غتلقا شكون... ومن هاد الجريمة ولدي لي مات ومراتي كاين خطر على حياتها وغدا عاد اتبدا تعالج بتصفية دمها
الضابط: خاصنا نشدوها متلبسة.. كنقتارح نمشيو دبا والمدام ديالك طلب قهوة ونشوفو
ادم: اوكي... شدني ادم ركبنا والبوليس تابعنا من اللور.... تقدري دخلي بوحدك للشركة
انا: اه متخافش عليا.... وصلنا دخلت انا وهما بقاو كيتسناو شوية عاد دخلو... مروى جيبيلي قهوة
مروى: وخا الالة.......... عند ادم والضابط جالسين حاضيين الكاميرة حتى شافو مروى دخلات وتبعاتها نسرين... وجدات مروى القهوة ووقفات حدا الباب كتشوف ونسرين كدير شي حاجة فالقهوة... مشا ادم كيجري للكوزينة شافوه وتوترو
ادم: مروى لمن هاد القهوة
مروى: لمدام نوميديا
ادم: عطيهالي انا نديهالها
مروى: واخة... مداتهالو وخرج وهما يدخلو البوليس شدهوم بجوج
نسرين: اش هادشي مالكم
ادم: غادي تمشي فين ترباي القتالة
نسرين: (بصدمة) ك.. كيفاش اش كتقول راه غير كيكدب عليكم اسيدي
ادم: ديو عليا هاد الزبل من هنا.... جروهم وهما كيغوتو.. دخل هو حط ديك القهوة فواحد القرعة صغيرة.. ومشا عند نوميديا

ادم: حبيبتي ياله نمشيو
انا: واخة... مشينا نيشان للكلينيك فين كنت.. خداو منو ديك القهوة باش يشوفو واش نفس المادة.. ورجعنا للدار انا طلعت نيشان لبيتي وادم بقا كيشرح لمو
ام ادم: بنت الحرام الله يحرق قلبها كيف حرقاتولينا
ادم: انا نطلع نشوف نوميديا حيت حالتها ماشي هي هاديك
ام ادم: راه ولدها لي مات الله يصبرها.. سير اولدي عند مراتك..... طلع لعندها لقاها متكية وكتشوف فالفراغ
ادم: (جلس على ركابيه وكيدوز يديه على شعرها) نوميديا
انا: نعام
ادم: حاولي تكوني قوية عفاك.. انا منقدرش نعيش بلا بيك
انا: منين تولدت معمري شفت النهار الزوين.. دازو عليا مصايب الدنيا كاملة.. مرضت بالسرطان.. تعرضت للاغتصاب وكون غير كان من غريب لا من الشخص لي كنبغي.. ولدي مات... ودبا نقدر نموت فاي لحظة..... صافي الجهد لي فيا مشا
ادم: عفاكي سمحيلي... بقا كيبكي بحال دري الصغير اول مرة نشوفو هكا
انا: (جبدتو لعندي عنقتو) كنبغيك😢😢
ادم: (زير عليها) وانا كنموت فيك... واعديني غادي تكافحي باش تبقاي عايشة
انا: (تنهدت) كنواعدك
ادم: تبغي نخرجو نبدلو الجو
انا: لا مقداش
ادم: ممم وانا كنت عوال نديك تاكلي البيتزا
انا: تشهيتها مي مقداش نخرج راه فيا السخفة
ادم: وخا احبيبتي صافي تكاي دبا... ناض ادم عيط دموندا على بيتزا ورجع لبس كيطمتو... شوية طلعاتها الخدامة... جلسو بجوج وحطوها فوق الناموسية
انا: يااي😍😍 شكرا احبيبي
ادم: (باس يديها) بصحتك... جلسو كياكلو وكيحاول يضحكها
انا: مممم لذيييذة
ادم: هههه نتي كثر.. شافها لقاها جمعات الضحكة وسهات زير على يديه.. احم اوا شنو غادي ديري هاد العشية
انا: والو غادي نعس ونتا
ادم: العشية غيخرج تقرير تحاليل القهوة.. خاصني نمشي نشوفو ونديه للكوميسارية
انا: (بحزن) واخة
ادم: شوفي فيا كنوااعدك غادي نخليها تعفن فالحبس
انا: (دموعها نزلو) انا لي مفهمتش علاش مروى دارت هكا وانا عمري قتليها شي حاجة
ادم: ششش متبكيش وديك مروى راه بنت خالتها.. وغادي نخليهم يعفنو فالحبس غير رتاحي
انا: اوكي... كملو البيتزا وخلاها غادي تنعس وهو مشا للكلينيك
ادم: امدرا
الطبيب: نفس المادة دونك مراتك كانو كيعطيوهاليها فالقهوة
ادم: غادي ندمهم... خدا من عندو الوراق ومشا نيشان للكوميسارية..
الضابط: سي ادم تفضل
ادم: شكرا.. هاهما التحاليل ديال ديك القهوة لقاو فيها نفس المادة لي فدم مراتي وزيد عليها الفيديو دونك غادي يتشدو
الضابط: اكيد وهنا فيها قضية قتل حيت المدام ديالك جهضات
ادم: اه نتمنا ياخدو اقصى عقوبة
الضابط: كون هاني.... رجع ادم لدارو.. وكل مرة يعطي لنوميديا تاكل شي حاجة
انا: (فمها عامر) صافي بعد مني ويلي واش بغيتي تقتلني
ادم: هههه وينو على الحبيبة ديالي فمها غيطرطق

صبح الصباح فاقو بجوج عاونها لبسات حوايجها.. وهبطو مشاو للكلينيك
انا: (زيرات على يديه) خايفة
ادم: انا حداك معندك مناش تخافي
انا: دخل معايا
ادم: وخا احبيبة..... وصلنا عند الطبيب
الطبيب: تفضلو جلسو نهدرو شوية.. جلسنا انا وادم.. غالبا فتصفية الدم مكناخدوش وقت بزاف مي فحالتك نتي غادي يطلب شوية دالوقت حيت جسمك ضعيف ونصيحة خاصك تاكلي مزيان باش تجاوبي مع العلاج
انا: واخة ادكتور
الطبيب: ياله نمشيو نبداو دبا.... مشينا دخلنا لواحد الغرفة تكيت وجات واحد الفرملية كتركبلي شي حاجات
ادم: (كيدوز يديه على راسها) هانا حداك احبيبة متخافيش
انا: (متوترة) واخة... بداو فالعملية وادم شادلي يدي... حسيت بالسخفة وعيني بداو كيتقلبو
ادم: (تخلع) مالها
الطبيب: متخافش راه عادي.. هاحنا قربنا نساليو..... دبا كملنا خاصها هاد النهار الراحة والماكلة اوكي
ادم: واخة... هزها ادم وهي شبه مغيبة داها نيشان للدار.. طلعها وبدليها وجاب الفطور بدا كيوكلها عاد بدات كتحل عينيها شوية..... هكا داز كثر من شهر وادم خلا خدمتو وبقا مقابلها غير هي مخلا حتى واحد يقربليها... هو لي كيدوشليها ويلبسها ويوكلها.. و واحد النهار لقاها حزينة وجبد الصباغة وبدا كيصباغليها ظفارها.. بقات كتموت بالضحك.... المهم دارليها كلشي... ماماها كتجي غير طل عليها مخلهاش ادم دير شي حاجة كيقوليها جلسي شوفي بنتك وصافي...... اليوم غادي يخرجو التحاليل باش يشوفو واش تصفا الدم
الطبيب: (كيقرا التحاليل) الحمد الله دبا مدام نوميديا دمها نقي
ادم: (فرح كثر من نوميديا) الحمد الله... هزها وبدا كيدور بيها
انا: هههه هدا راك دوختيني
ادم: (باس راسها) مبروك علينا.. وشكرا ادكتور بزااف
الطبيب: هدا واجب.. مي نوصيك امدام خاصك تاكلي مزيان باش المرة جاية منين تحملي مايوقعليك والو ان شاء الله
انا: (حدرات راسها) احم اوكي... ادم بقا كيشوف فيها
ادم: (تنهد) شكرا ادكتور... خرجو ومشاو وصلها لدار ماماها
انا: علاش جينا لهنا
ادم: قلت غتكوني توحشتي ماماك وجبتك لعندها
انا: اوكي شكرااا
ادم: ياله انا العشية نجي عندك
انا: واخة..... هبطات دخلات عند ماماها تعنق وتبوس
ماما: مبروك عليك ابنتي.. الحمد لله
انا: شكرا اماما.... جلسنا تجمعنا وهي تجي سارة
سارة: نونو توحشتككك
انا: حتى انااا
سارة: اش بانليك نخرجو نمشيو لشي صالون نتهلاو فراسنا
انا: هههه واخة اصلا توحشت نخرج معاك
سارة: اوكي هي دبا نيت.. ياله زيدي........ خرجنا ركبنا طموبيلة سارة وتحركنا...... وصلنا لواحد الصالون كل وحدة شدوها جوج...... درنا لاصيغ ومساج ودرنا ماسكات لوجهنا وشعرنا... عاد درنا بروشينغ وقادولي ظفار يدي ورجلي... دارولي مكياج خفيف... شفت راسي فالمرايا تزعطت فيه
سارة: وينو على مراة خويا غزاااالة
انا: هههه حتى مراة خويا قرطاااسة
سارة: هههههه ياله زيدي نمشيو..... شدينا الطريق مي داتني الحبيبة ديالي كليت بيتزا هي اللولة عاد مشينا للدار... تلقاتلينا ماما
ماما: فين تعطلتو ياله طلعو بالزربة
انا: علاش شنو واقع
ماما: طلعي لبيتك راه جايين الضياف وغتلقاو الحوايج لي غادي تلبسو ياله طيري
انا: واخة صافي بلا دفيع..... طلعنا لقيت قفطان فالبيض... اويلي هادو مالهم..... لبستو عجبنيي راسي
سارة: هاي هااااي جيتي غزالة
انا: ربي قوليلي علاش لبسنا القفاطن
سارة: ههههه دبا تعرفي...... بقيت كنتسنا شوية جات ماما
ماما: ياله احبيبة اجي نزلو.... نزلت معاها دخلنا للصالون لقيت والدين ادم وادم جالس ومفركس جا بوكوص
انا: شنو واقع

ياسين: (بجدية) اجي جلسي حدايا.. مشيت جلست حداه
اب ادم: كيف قلناليكم حنا جينا طالبين يد بنتكم نوميديا لولدنا ادم
بابا: القرار كيرجع لنوميديا.. اش بانليك ابنتي
انا: ها😳😳
ام ادم: حنا ابنتي جينا نخطبوك لولدنا ادم الى قبلتي
انا: واش كضحكو معايا
ادم: ممكن نهضر معاها
بابا: اه اولدي تفضلو... جا ادم جرني وطلعني لبيتي
انا: شنو واقع ا ادم
ادم: (شد وجهي بين يديه) حبيبتي بغيت نبداو من جديد نساو داكشي لي فات.. وكلشي يكون بارادتك الى كنتي مسامحاني غادي تنزلي وتوافقي نبداو من جديد.. مي الى مبغيتيش غادي نمشي بحالي وعمرك تشوفيني مرة اخرى.. غادي نزل دبا ونتي فكري الى قبلتي انا كنتسناك لتحت..... هبط وخلاني حايرة قلبي كيقولي سيري وعقلي مابغاش.. بقيت كنفكر وكيفاش هاد الشهر تعامل معايا وعمرو مقاسني حدو يبوس راسي ولا يدي... تنهدت وانا نزل شافني وبدا كيضحك
انا: انا قابلة
اب ادم: على بركة الله نقراو الفاتحة... قريناها وادم الضحكة واصلالو تال ودنيه
اب ادم: اوا دبا نتافقو على نهار العرس
ادم: من هنا سيمانة
ماما: لواه اولدي كيف غانديرو نوجدو فسيمانة... خلي من هنا شهر
ادم: شهر😨😨😨
ام ادم: اه عندك الحق اختي باش ياله نوجدو على خاطرنا
ادم: صبرو صبرو حنا متافقناش على هادشي
ياسين: هههههههه زمطوك فهادي اولدي
ادم: (تعصب) صافي انا مابغيت عرس ندمتوني انا غادي ندي مراتي
انا: مي انا بغيت العرس😕
ادم: (تنهد) سيمانة براكة
ماما: لواه اولدي كيغانديرو فسيمانة
ادم: 2 سيمانات والله مانزيد عليها بغيتو هي هاديك مبغيتوش صافي بناقص
ام ادم: صافي اسيدي 2 سيمانات
انا: (حابسة الضحكة) مي 2 سيمانات قليلة كيغاندير نوجد
ادم: نوميديا😠
ياسين: اهيا جمع عينيك بدينا من دبا بالغوات.. حتى دبا مزال مدرنا فالطاجين مايتحرق.. كلها يمشي فحالو
ادم: ياسين😠😠
انا: مالك واش كتحفض سمياتنا
الكل: هههههههههههه
ادم: (كيتحلف فيا) واخة الالة... مشاو فحالهم وانا بقيت فداري حتى لمور العرس... طلعت لبيتي حيدت القفطان ومسحت المكياج.. ياله لبست بيجامتي وهو يدخل ياسين
ياسين: نقدرو نخرجو انا وياك شوية
انا: فين
ياسين: من بعد وتعرفي لبسي حوايجك هانا كنتسناك
انا: اوكي... خرج ولبست تجين مع كبوط.. وهزيت جاكيط مع كان البرد... خرجت لقيتو كيتسناني فطموبيلتو
ياسين: ههههههههه
انا: (باستغراب) لابسين نفس الجاكيط
ياسين: نقااالة باغا تعاندي معايا
انا: بزااف عليك... ديمارا وحنا منكرين حتى وصلنا لواحد الكافي...... طلبنا كافي كريم شوية جاني ميساج من ادم.. لقيت ياسين كيحاول يقرا
انا: اهيا جمع عينيك
ياسين: (دار) هانتي الالة
انا: (تكيت على كتفو) اوى هكاك الله يرضي

ياسين: اوا مزال مساليتو حديثكم راني خرجتك نهضر معاك ماشي نشوف فيك كتحابيلي
انا: ههههه صافي صافي هانتا اسيدي... حطيت التيليفون فجيبي.. ياله قولي اش بغيتي
ياسين: (شد يديا باسهوم وبقا شادهم) سمحليا.... سمحليا على كلشي.. عارف راسي غاالط معاك وبزااف مي كانو عندي اسبابي.. حط يديه على حنكي.. ملاكي الصغيرة قسيت عليك بزاف وعدبتك.. تنهد.. نتمنى تسمحيلي
انا: (دموعي نازلين) علاش درتي فيا هكا.. عمرك حسستيني بلي عندي اخ يدافع عليا.. كنت كنحس براسي بوحدي.. رغم انك كاين... ماشي بهاد السهولة نقدر نسمحليك واخة تشوفني كنضحك.. قلبي مجروح.. كلكم اذيتوني بدون استثناء... نتا وبابا حطمتوني.. تعرضت للاغتصاب وملقيت حتى واحد بجنبي يدافع عليا..
ياسين: (بصدمة) اغتصااب😳
انا: هئ هئ كنت بوحدي وتألمت بوووحدي.. كان عارف معندي لي يدافع عليا داكشي علاش دار هكاك
ياسين: (تعصب) شكون هدا هضريييي
انا: علاش باغي تعرف.. الى عرفتي زعما غادي تغير شي حاجة
ياسين: نوميديااا متحمقنيش
انا: اعز شخص عندك.. لي ديما متافق معاه عليا... لي كتبغيه كثر مني.. ادم خو مراتك حبيبتك😭😭
ياسين: كيفاااش واش عارفة راسك اش كتقولي
انا: فنظرك علاش دار هكا ادم.. علاش جا بغا يخطبني ونعاودو من جديد... حيت فاش وهمكم بلي حنا رجعنا.. انا كنت كنعاني ودوزت سيمانة فالكلينيك
ياسين: واش كتهضري بالصح
انا: بطبيعة الحال مغاديش تيقني.. علاش شكون انا.. غير نوميديا البنت لي طالما تحكرات ومزال كتحكر... اما هو راه صاااحبك العزيز وخوك... ياك كتعتابرو خوك...... انا رجعت كنخاف منو كلما كنشوفو😢.. كنتفكر نهار اغتصابي.. كلما كنشوفو كنتفكر الاهانات ديالو ليا..... هربت وكنت محطمة حتى من الشخص لي بغيت قسا عليا... مشيت عند طبيبة ودرت فحص كيبين بلي انا كنت عذراء فاش قاصني... عرفتي علاش اغتاصبني حيت مشافش الدم... ضربني ومحنش فيا... خدمني عندو وانا مقدراش حتى نتمشا... وفاش طرطقت فوجهو اغتاصبني بدون رحمة.. بدون ميشفق على حالتي.. يقول هادي اول مرة ليها بشوية عليها... غوت وبكيت.. رغبتو😢 مي هو مدهاش فيا.. كمل شغلو وناض خلاني مقدراش نوقف.. خلاني منهارة.. منكسرة.. شديت التيليفون ملقيت لمن نعيط... اخي الوحيد راه فصفو.. لبست حوايجي وخرجت تما فين مشيت للطبيبة وصيفطلو الوثائق.. كنت عوالة نهرب وهاد المرة بدون رجعة مي مكتابش وضرباتني طموبيل... عيطولو وعلموه.. ووصلوه شهادة كتبين بلي انا عذراء.. عااد جا طلب مني السماحة... مي مكنخليهش يقيصني.. حيت خايفة ومجروحة ومكان عندي لمن نشكي.. معنديش الظهر لي نحتمي بيه... فين كنتي نتا من هادشي كااامل.. فين كنتي فاش كانت ملاكك الصغيرة كتغتصب وتهان... غادي تقول علاش قبلت بادم دبا... حيت للاسف مزال كنبغيه وخا قلبي مجروح منو بزااااف.. مي كنبغيه😭😭

ياسين: (عنقني وزير عليا) سمحيلي اختيي.. غادي ندموو على هادشي لي دار
انا: انا عاودتليك باش نرتاح حيت كنت غادي نطرطق.. وبلا ماتقولو والو وضيع الصداقة ديالكم
ياسين: اش كتخربقي.. نتي اهم منهم كلهم.. نتي ختي الصغيرة
انا: عفاك مدير والو.. انا باغا نعطيه فرصة مي بغيت نخوي قلبي.. ونتا حليتي الجرح داكشي علاش عاودتليك.. كلشي مجمع عليا.. وحتى فقدان ولدي مزال مأثر عليا
ياسين: (مسحليها دموعها) شنو بغيتي ندير نديرو غير كوني بخير
انا: معندك مدير صافي داكشي فات
ياسين: (تنهد) ياله نرجعو للدار... شدني من يدي وركبنا وهو يكسيري........ عند ياسين لي مصدوم وكيلعن فراسو.. شاف فختو لقاها دايرة راسها على الزاج وساهية.... وصلو للدار جا ينزل وهي تشدو من يدو
انا: انا مسامحاك من قلبي.. كتبقا خويا الوحيد والسند ديالي.. وخا يوقع لي يوقع.... باستو فحنكو وهبطات بقا متبعها بعينيه حتى دخلات... نزلو دموعو وسب راسو حيت مكانش بجنبها وخلاها معدبة...
ياسين: (كيهضر فالتليفون) ادم مسالي بغيت نتلقاك دبا
ادم: وي راني مساليي.. واخة فيك مخليتينش نكمل هضرتي مع نوميديا.....
ياسين: (قاطعو) نتلقاو حدا البحر.. فبلاصتنا
ادم: اوكي.... ديمارا ياسين وهو يكسيري موقف حتى وصل.. نزل لقا ادم جالس كيتسناه
ادم: ا... قاطعو ياسين ببونية لوجهو... مالك اصاحبي واش تسطيتي
ياسين: كنت حاسبك خويا ساعة طلعتي شماتة
ادم: اش هاد الهضرة كتقول.. شنو درتليك
ياسين: ختي ا ادم.. ختي الوحيدة اغتاصبتيها علاااش
ادم: (بصدمة) كيفاش
ياسين: بلا ما تبهلل عليا.. قبيلة عاوداتلي كولشي وهي كتبكي.. عاوداتلي وانا كنشوف فعينيها الانكسار.. كانت منهارة وحزينة.... مي فاللخر قالت بلي كتبغيك داكشي علاش سامحاتك.. رغم داكشي لي درتي فيها هي مسامحاك... مي انا لا.. كنت غاالط فيك بزااااف... عمري فكرت انك تقدر دير هادشي
ادم: سمعني كون كنتي بلاصتي غادي دير ماكثر نتا معارفش شنو وقع
ياسين: عارف كولشييي... هي عاوداتلي... فاش ملقيتيهاش بنت بالنسبة ليك.. ديها للطبيب اولا جري عليها... مي منسمحلكش تهينها وتغتاصبها... عاد فهمت نظراتها فالحفل.. كانت مختالفة على قبل.. شفت حزن عميق فعينيها مي كدبت راسي
ادم: وراه حتى نتا عدبتيها.. جاي تحاسبني غير انا....... نقز عليه ياسين بالضرب حتى خرج دمو.. وهو يوقف
ياسين: نتا عارف مزيان الحقيقة.. دونك بلا ماتحماق عليا.. كنعتارف بلي طريقتي فالتعامل كانت غالطة... مي كتبقى ختي الوحيدة... ترضى ندير لختك هكاك... الى جات سارة لعندك كتبكي ومزرقليها الوجه باش غادي تحس ااه... فنظرك شنو كان احساسي فاش ختي جالسة قدامي كتبكي وتشهق وهي كتعاودلي على شنو وقعليها.... نوميديا تعدبات بزاااف وحنا كلنا السبب... داك النهار عاونتك باش مطلقهاش حيت قلت ندير بعدا حاجة وحدة زوينة لختي نفرحها.. ماشي نزيد نعدبها
ادم: انا ندمت بزااف على داكشي لي درت وطلبت منها السماحة ماشي مرة ماشي جوج.. وكنطلب منك حتى نتا السماحة
ياسين: الا الاغتصاب ا ادم منسمحليكش.. كون ضربتيها ومغتصبتيهاش نسمحليك... مي نتا هنتي ختي....... مشا ياسين وهو منهار لحزن ختو وخلا ادم مليوح فالارض وكيبكي فصمت حيت عرف بلي مزال مجروحة منو بزااف

رجع ياسين للدار وطلع نيشان عند ختو.. حل الباب لقاها جالسة فالفتوي وساهية
ياسين: نوميديا
انا: (درت لعندو) نعام
ياسين: كيدايرة سافا دبا
انا: (حاطة يدي على قلبي) حاسة بواحد الراحة عجيبة فاش خويت قلبي
ياسين: (جلس حداها) انا ديما حداك وغادي نوقف جنبك
انا: (تكيت على كتفو) علاش مكنتيش هكا من شحال.. علاش بعدتيني عليك.. هئ هئ
ياسين: انا غلطان بزاااف.. نتمنى تسمحيلي ونبداو من جديد
انا: مسامحاك اخويا
ياسين: (عنقني) الله يخليك ليا😕.. ياله نوضي نخرجو شوية
انا: هاء راه عاد رجعنا
ياسين: ونتي غير زيدي... خرج وانا نضت لبست حوايجي وخرجت.. لقيتو كيتسناني
ماما: فين غاديين
ياسين: خارج مع حبيبتي نتسراو
سارة: (فرحات) مزيان سيرو فوجو شوية
انا: ياله معانا اسارة
سارة: انا مقداش غير سيرو نتوما.. وحضيهلي عنداك دور بيه شي وحدة
انا: ههههه متخافيش... خرجنا كان ديك الساعات 9 دالليل.. فين غاديين
ياسين: اول حاجة غادي نمشيو نتعشاو ومن بعد نشوفو اش غنديرو
انا: اوكي... وصلنا للريسطو طلبنا العشا.. وكلينا حتى شبعنا
ياسين: انا مستاعد نوقف معاك الى بغيتي طلقي منو
انا: (تنهدت) بالصح لحد الان مزال عندي خوف تجاهو فاش كنكونو بوحدنا.. مي راك شفتي هاد الشهر فاش كنت مريضة كيفاش تعامل معايا.. انا عاودتليك ماشي باش توقف معايا نطلق.. حيت الى بغيت نطلق راه غادي نطلق... مي انا عاودتليك حيت حاسة بلي ماعندي حد لي يوقف معايا فاش نطيح... عاودتليك باش نخوي قلبي ونرتاح
ياسين: سمحيلي انا السباب فهادشي
انا: بلا ماتحمل راسك المسؤولية.. مالك واش مشيتي قلتيلو سير غتاصبها.. وعفاك صافي مابقيتش باغا نزيد نهضر فهاد الموضوع.. العرس بقالو 2سيمانات... غادي نحاول نحيد خوفي حيت وخا هكاك يستاهل.. وهو ندم وعرف الخطأ ديالو.. دونك خلينا نساو كلشي
ياسين: راحتك هي الاهم.. ويلا كنتي مرتاحة بجنبو غادي نوقف معاك حتى تزوجي بيه.. مي واعديني الى وقعليك شي مشكل تجي عندي تقوليهالي
انا: كنواعدك.... ركبنا الطموبيل وهو يكسيري.. فين غاديين
ياسين: غنمشيو للمول
انا: اوكي... وصلنا ودخلنا للمحلات دوختو وندمتو.. حاسة بياسين مزيان.. عارفة بلي كيحس بالذنب حيت مكانش معايا.. عارفة بلي صعيبة يتقبل ان ختو تغتاصبات وتهانت مي انا كنت غنطرطق الى معاودتش لشي حد.. شفت فيه لقيتو كيقلب بين الحوايج.. بغا يعوضني على داكشي لي داز.. بغا ندوزو وقت زوين مع بعضياتنا
ياسين: اسبحان الله فين مشيتي
انا: ها.. لا والو شنو قلتي
ياسين: شوفي هادي واش زوينة
انا: اوووه😍😍 واااعرة
ياسين: (فرح) اوا خوديها... شرينا بزاف دالحوايج.. او بالاحرى هو شرالي... حسيت بيه فرح كثر مني بهاد الخرجة.. شفنا الساعة لقيناها 12
انا: زيد نمشيو للدار ليصدقو مجريين علينا
ياسين: هههه زيدي الحمقة... حطينا داكشي فالكوفر وحنا نركبو.. غلبني النعاس وداتني عيني... فقت على شي واحد هازني
انا: (مدورة رجلي عليه) صباح الخير
ياسين: ههههه مسطية.. سيري نعسي ابنتي راه الصباح مزال مجا
انا: كون غير ديتينا لشي بواط نسهرو
ياسين: شفتك ضسرتي ابنتي.. زيدي دخلي لداركوم
انا: افف واخة وفين حوايجي
ياسين: هاهيا الخدامة هزاهم.... دخلنا للدار وانا نضرب فادم جالس فالصالون ووجهو فيه علمات الضرب.. تخلعت ونزلت من عند ياسين بالزربة ومشيت لعندو.. خليت ياسين مخنزر
انا: (كنقيس فوجهو) مالك

ادم: (بحزن) بغيت نهضر معاك
ماما: طلعو لبيتك ابنتي وهضرو راه من قبيلة وهو كيتسناك
انا: (شديتو من يدو) ياله... طلعنا للبيت حيدت جاكيط وجلسنا فوق الفوتوي.. ادم مالك وشكون ضربك
ادم: كتبغيني
انا: اش هاد السؤال
ادم: جاوبيي انومي على سؤالي واش كتبغيني
انا: اه كنبغييك
ادم: (كيدوز يدو على وجهها) مزال مجروحة مني ياك.. مزال مسامحتيني.. مزال خايفة مني ياك
انا: (بحزن) واش ياسين لي ضربك
ادم: ماشي هدا هو موضوعنا.. انا كنبغيك وندمان على داكشي لي درت.. مي الى مكنتيش مسامحاني ومبغيتيش نكملو غادي نحتارم رأيك ونبعد
انا: اش كتقول.. انا بلا بيك والو مي خاصني وقت باش نسا.. خاص وقت باش جرحي يبرا
ادم: (حط راسو على راسي) سمحيلي احياتي.. غادي ندير المستحيل باش تسامحيني.. عرفتي شنو كيوقعلي فاش كتكوني قدامي قلبي كيضرب وملي كتقربي ليا او كنقرب ليك مكنقدرش نتحكم فراسي.. كنبغي نبقى فحضنك حيت كنلقا الراحة والحب.. كتشوفي فيا بعينك الزورق كندوب وملي كيقرب ليك شي حد كنبغي نتسطا وملي كنشوفك كضحكي مع غيري امين ولا طه ولا جود وزيد وزيد كنتعصب... مي عمري مدرت شي حاجة.... ولكن داك النهار تعماولي عيني... البنت لي كنحلم بيها 6سنين وعايش على تصاورها.. مقدرتش نتصور انها كانت بين احضان شخص اخر.. (كيهضر ودموعو نازلين).. تعماولي عيني ومشفتش قدامي حتى فات الفوت.. لعنت راسي وندمت حيت قستك.. سامحتك قبل مايوصلوني الوراق لي صيفطتي.. بغيتك وخا تكوني دزتي عند 10 حيت كنبغيك.. ولي كيبغي كيسامح.... حبيبتي وحياتي وروحي وملاكي.. عشقي وحبي.. قلبي لا ينبض الا لاجلك.. قلبي يحتاجك لكي يعيش... نتي اوكسيجيني... نتي الهوا لي كنتفس الى بعدتي عليا غادي نموت........... كل كلمة قالها حسيت بيها خارجة من قلبو بصدق واتاجهات لقلبي.. كلماتو تغلغلات فيا.. ومع كل دمعة كطيح من عينيه قلبي كيتحرق... رغم داكشي لي دار مبغيتش نشوفو هكا.. مبغيتش نشوفو منكسر.. شديت وجهو لي عمر بالدموع بعدتو عليا وبقيت كنشوف فيه.. شفت فعينيه الحزن والخوف والارتباك من داكشي لي غانقوليه.. معرفتش فديك اللحظة اختفا الخوف منو... قربتو لعندي وحطيت راسي على راسو مرة اخرى... زدت قربتليه حتى تخالطات انفاسنا... بستو بشغف وبحب.. حسيت بيه تفاجأ.. حيت معمري مابستو بديك الطريقة... قربني ليه كثر وهو مدور يديه على خصري... انتاقلنا لعالم اخر.. نسيت كلشي وانا فحضنو لي كان كيخلعني.. دبا رجع حضن دافئ حاسة بلي نقدر نحتمي فيه
انا: (بعدت عليه وصدرنا كيطلع وينزل) أعشقك

ادم: (قلبو كيضرب) بالصح😍😍😍
انا: (بابتسامة) اه كنموت فيك ومستاعدة نعيش معاك حياتي كاملة.. طار عليا بتعنيقة وزير عليا... اهيا طلقني راك فلعصتيني
ادم: ههههه ممتيقش هادشي لي وقع... احح شحال توحشتكك
انا: (قربلي وانا نبعدو بيدي) نو ياله سير لداركم خليني نعس
ادم: (كيتمسكن) خليني نعس حداك راني عيان مفيا لي يسوg 
انا: (حطيت يدي على وجهو) حرارتك طالعة شوية.. نمشيو للطبيب
ادم: (بابتسامة) لا بلاش بغيت غير نعس
انا: واخة انمشي نشوفليك شي حاجة تلبسها... خليت ادم دخل للحمام وانا خرجت.. ضربت فياسين واقف
انا: شنو كاين
ياسين: مزال هداك مغادي يمشي بحالو
انا: (جريتو من يديه) عفاك اخويا متبقاش مقلق منو.. انا عاودتليك ماشي باش دابز معاه.. نتا لي ضربتيه ياك
ياسين: ومزال غادي نزيدو غير صبري
انا: لا عفاك براكة😔😔
ياسين: (تنهد) صافي واخة غير متقلقيش
انا: (تعليت وبستو فحنكو) الله يخليك ليا.. عطيني شي بيجامة
ياسين: (خنزر) علاش
انا: هاء بغيتيه ينعس عريان
ياسين: يمشي لدارهم ينعس
انا: راه مريض وانا لي رغبتو يبقا ياله عطيني
ياسين: افف صبري... مشا لبيتو جابلي بيجامة عطهالي بالزعاف.. الى قاسك غير غوتي نجي نوريه
انا: (حابسة الضحكة) واخة.... دخلت عند ادم لقيتو كيتسناني... هاك لبس هادي
ادم: (بابتسامة) شكرا... هزيت بيجامتي ودخلت للطواليط لبست وغسلت وجهي حيدت المكياج.. خرجت لقيتو متكي وكيتسناني
انا: (تحشيت فالفراش) تصبح على خير
ادم: (عنقها من اللور) صافي بغيتي تنعسي
انا: (حاولت نتهدن وانا ندور لعندو) نتا مريض خاصك تنعس باش ترتاح
ادم: (قرب لوجهها بابتسامة جانبية) توحشتك... نزل لشفايفي وبدا كيبوس بحنان.. انتاقل لعنقي وانا قلبي غيسكت بالخلعة.. مقديتش نزيد نتحمل وانا ندفعو
ادم: (باستغراب) مالك
انا: (متوترة) انا.. انا عييت وبغيت نعس
ادم: (تنهد) اوكي لي بغيتي...... تكيت وحاسة بلي ادم كيشوف فيا.. شوية تكا فبلاصتو عاد ارتاحيت ونعست
عند ادم لي بقا كيفكر فتصرفها وفهم بلي مزال ممستاعدة دير علاقة... بقا كيفكر حتى نعس

صبح الصباح فاقت نوميديا لقات راسها ناعسة فوق صدر ادم ابتاسمات.. باستو فحنكو وناضت دخلات للدوش.. حل عينيه ادم وهو كيبتاسم حيت حس بيها فاش باستو.. دوشات ولبسات بيجامتها وهي تخرج
انا: (بابتسامة) صباح الخير😄
ادم: صباح الورد والياسمين😍
انا: رتاحيتي شوية
ادم: عاد كتسولي.. وانا ناعس حدا اجمل بنت ومنرتاحش
انا: (تزنكت) الصمت
ادم: هههه اش بانليك نفطرو برا
انا: ممم واخة انا نلبس ونمشيو
ادم: اوكي نغسل ونلبس حوايجي حتا انا... دخل للحمام ونضت بالزربة لبست قبل مايخرج.. خرج لابس حوايجو
ادم: (مدور يديه على خصري وباسني فحنكي) جيتي فنة
انا: (مزنكة) شكرا.. نمشيو
ادم: اوكي.. شدني من يدي وهبطنا بجوج
انا/ادم: صباح الخير
الكل: صباح الخير
ماما: اجيو تفطرو
انا: غادي نخرجو دبا نفطرو برا
ماما: واخة مي متعطليش راه خاصنا نبداو نوجدو
انا: واخة احبيبة.. ركبنا الطموبيل وهو يكسيري موقف حتى لواحد الكافي زوينة... طلبنا الفطور وبدينا كناكلو
ادم: فين باغة دوزي شهر العسل
انا: ممم معرفتش
ادم: ممم اوكي دبا نشوف..... كملنا ماكلتنا وهو يرجعني للدار.. تلقاتلي ماما فالباب وجراتني معاها.... مشينا تلاقينا مامات ادم ودزنا للقاعة نشوفوها.. كانت كبيرة وزوينة عجباتني.... هضرنا معاه وتافقنا على النهار... دزنا عند واحد النكافة مي معجبنيش داكشي لي عندها.. ومشينا للمول تقدينا الحوايج لي خاصيني بعدا.. وخلينا النكافة حتى الغدا........ هكا داز الوقت غير من هادي لهادي حتى سخفت... اليوم عندي الحنا... لبست قفطاني الخضر وجلست فالبرزة شوية سمعنا الدقايقية والصداع.. قلبي بدا كيضرب بالجهد بحال الى اول مرة نشوفو... شوية كيبانلي حبيبي داخل باللباس التقليدي عبارة عن جبادور وبلغة صفرا.. جا كيحمق... جلس حدايا والضحكة مفارقاتوش.. بدات النقاشة كتنقشلي.. والموسيقى مطلوقة والبنات والدراري كيشطحو
ادم: (كيهضر فودني) جيتي كتحمقي
انا: (مزنكة) حتى نتا
ادم: شنو لي حتا انا
انا: جيتي بوكوص
ادم: هههه بالصح
انا: ويي جا معاك اللباس التقليدي
ادم: صافي نبقا نلبسو ديما لحبيبتي
انا: هههه الله يخليك ليا
ادم: امين ويخليك ليا... داز نهار زويين برفقة حبيبي لي محبسش من كلام الغزل

وصل الليل ومشا كلشي.. رجعات الفيلا خاوية طلعت لبيتي دوشت.. لبست بيجامتي ياله تحشيت فبلاصتي وهو يتحل الباب لقيت بابا لي جا
بابا: نقدر معاك
انا: (جلست) اه تفضل
بابا: كنعتادر ابنتي.. عارف راسي كنت قاصح معاك ومعمري حسستك بحنان الاب.. مي لي باغيك تعرفي انك ديما كنتي وغتبقاي فخر بالنسبة ليا.... لطالما كنتي من الاوائل فقرايتك كنت كنفرح كثر منك وخا مكنبينش ليك.. وفاش رجعتي ونتي بشهادة الدكتوراة زدتي كبرتي فعيني.. نقدتيني من الحبس حيت قلبك كبير ومكتحقديش على الواحد... اصلا كيفاش هاد العينين الزورق البريئين والقلب الابيض يحقدو على شي حد.... عاقل مزياان على النهار لي تولدتي فيه اول مرة شفتك فيها واول مرة هزيتك.. وشفت عينيك بكيت حيت فكرتيني فعمتك الله يرحمها.. كتشبهليها بزاااف.. نفس الضحكة ونفس التصرفات... مي للاسف قتلها بابا حيت بالنسبة ليه ضيعات شرفها وحتى ماتت عاد عرفنا الحقيقة وبلي كانت بريئة.... كنت قاصح معاك باش تخافي ديري شي حاجة مي كنت غلطان ونتمنى تسمحيلي ابنتي
انا: (عنقتو) هئ هئ مسامحاك ابابا مسامحاك
بابا: (زير عليها) الله يرضي عليك ابنتي.. جلسها قدامو ومسحليها دموعها... مبغيتش نشوفك كتبكي.. بغيتك تكوني فرحانة وعرفي بلي انا ديما جنبك واي حاجة طرات قوليهالي
انا: (بابتسامة) واخة ابابا
بابا: (باس راسي) كلمة بابا منك زوينة بحالك.. ياله كحزي خليني نعس
انا: (بفرحة) غادي تنعس حدايا
بابا: علاش مبغيتيش
انا: لا لا بغيت اجي.... كحزت وهو يتكا وتكيت حتا انا بقيت كنشوف فيه حس بيا وهو يدور لعندي.. جبدني لعندو وحطيت راسي على صدرو
بابا: كنبغيك ابنتي كثر ماتصوري
انا: هئ هئ حتا انا😭
بابا: (كيدوز يديه على راسي) براكة من البكا عفاك ابنتي
انا: (كنمسح دموعي) واخة ابابا... شوية تحل الباب
ماما: كتخونوني
بابا: هههه اجي نعسي حدانا... جات ماما تحشات حدايا رجعت انا فوسطهوم... بقينا كنهضرو ونضحكو حتى نعسنا وحنا معنقين بعضياتنا........... صبح الصباح فقت على شي حد كيلعب فوجهي
انا: (حليت عيني) وينو شكون هاد الزوينة.. بنت من نتي
...: اوى كون كنتي كتجي طلي عليا كون عرفتي بنت من
انا: ملاااااك
ملاك: اللقوى... حطيت البنت ونقزت عليها عنقتها
انا: توحشتك الزبلة
ملاك: حتى انا المعاقة
انا: سمحيلي مبقيتش معاقة انا دبا مزوجة
ملاك: هههه الله يكمل عليكم بالخير
انا: امييين
ملاك: يياله سيري غسلي وجهك وبدلي باش نمشيو للصالون
انا: اوكي.... دخلت قضيت حاجتي وغسلت وجهي.. خرجت لبست حوايجي وانا نزل مشيت كنجري نقزت على امين
انا: توحشتك
امين: حتى انا توحشتك اشنيولة
انا: دبا انا شنيولة
طه: ديما كنقولهاليك ومكتيقيش
انا: هههههه مك
طه: ماما هاهيا كتعايرك عاود
ام طه: بعد من البنت راك نتا لي كتجبدها
انا: (عنقتها) توحشتك 
ام طه: كون تشوفي انا ابنتي
اب طه: مبروك عليك ابنتي
انا: باباتي.. عنقتو.. الله يبارك فيك
طه: انا خلاص متعنقينيش
انا: لا... جا عنقني ولا نقولو خنقني
طه: توحشتككك
انا: كح كح طلق راك قتلتيني
طه: مطالقكش ياله
انا: جاان جيتي حتا نتا
طه: (طلقني) فينو
انا: ههههههههههههههه عارفاليك دواك... جا بغا يشدني وانا نهرب وكلشي بقا كيضحك عليه

فطرنا مجموعين بابا خرج هو واب امين اما ماما بقات مجمعة مع مامات امين... وياسين هو وطه وامين خرجو... وانا وملاك وسارة مشينا للصالون........ دوزنا النهار كامل تما وصلات 7 دالعشية... كنت لابسة قفطان فالبيض مع مشيطة ومكياج... بداو البنات دالصالون كيصليو عالنبي.. شوية جات سارة كتعلمني بلي راه كيتسناو برا... خرجت لقيت حبيبي كيتسناني شافني وجا لعندي
ادم: (باس يدي بجوج) جيتي كتحمقي احبيبة
انا: حتى نتا جيتي زوين... شدني من يدي مشينا ركبنا فالطموبيل وتبعنا ياسين مع مراتو وامين مع ملاك.... وصلت للقاعة استقبلونا الدقايقية..... بدا العرس سخفت غير بالتبدال حتى وصلنا لاخر وحدة... لبست كسوة دالعرايس جا عندي بابا
بابا: (باس راسي) تبارك الله.. الله يفرحك ابنتي
انا: امييين... شدني من يدي ونزلنا تعرضلي ادم وهو لابس كوستيم ومفركس خداني من عند بابا
ادم: (عينيه دمعو) كتحمقي
انا: (حطيت يدي على وجهو) كنبغيك.. وقفنا فوسط القاعة وفيدي الميكروفون.. تطلق اللحن وبديت كنغني وحنا كنرقصو... ادم كيشوف فيا بكل حب وهو مدور يديه على خصري... وانا حاطة يد مور عنقو ويد شادة بيها الميكروفون... كملت الغنا وهو يعنقني ادم وهزني
انا: هههه حطني دبا نطيحو
ادم: كنبغيك اميرتيي... شوية جا ياسين باسني فراسي
ياسين: مبروك اختي والله يخليك ديما فرحانة
انا: الله يبارك فيا اخويا
ادم: ياسين مغتباركليش حتى انا
ياسين: لا مي غادي نحذرك الى شفت دمعة من عينيها.. غندير تصرف مغايعجبكش
انا: ياسين عفاك 
ادم: من حقك اخويا ومتخافش غادي نحطها فعيني
طه: (جاي كيضحك) مبروووووك عليكم.. شكون فحالك اسي ادم غتاكل الحلوة
انا: (ضربتو لكرشو) اللقوى
ادم: (حابس الضحكة) الله يبارك فيك
طه: اوى تكايسلي على ختي.. ااه نسيت وبغيت شي بيبي بالزربة
انا: واش تسطيتي سير فحالك ندمت حيت عرضتك
طه: مال مك انا كنوصيه يتكايس عليك ونتي منفخة.. عرفتي اخويا خود راحتك الليلة ليلتك السبع حمرلينا الوجه
انا: (حيدت الصباط وضربتو بالطالون) غتمشي قبل مانفلق مك
طه: (شد راسو) اححح حسن عوانك ديتيها قبيحة
ادم: هههههههه واش نتوما ديما هكا
انا/طه: كيفاش هكا
طه: علاش كتعاودي هضرتي
انا: نتا لي كتعاودها
ادم: ههههههههههههه والله حتى مسطيين
طه: غير كنضحك معاكم.. الله يخليكم لبعضياتكم ويفرحكوم
انا/ادم: امييين... مشا طه وجاو الباقية باركولي..... شوية وهو يتقطع الضو
انا: (بخوف) ادم شنو واقع
ادم: (شد فيها) متخافيش احبيبة غيكون غير شي مشكل فالضو.... بقيت شادة فيه شوية كنحس بيدين كيجروني
انا: (كنغوت) ادمممم... شكون نتوما.. ادم عتقنيييي
بقيت كنغوت وهما مخرجيني كانت طيارة كتسنا ركبوني فيها وانا كنتنتر منهم حتى عنقني شي حد من اللور

انا: (دموعي نزلو) طلقو منيي هئ هئ
...: ششش احبببتي
انا: (درت بالزربة) ادم😳
ادم: ههههه علاش شكون سحابليك
انا: (ضربتو لصدرو) خلعتيني
ادم: بغيت ندير شوية ديال التشويق للبنات لي متبعينا😂😂.. مشفتيهومش عايرو سلوى
سلوى: يسلملي عقلك يا حبيبي😍
نومي: اهياتا ديها فكتابتك وبعدي من حبيبي
سلوى: صافي صافي انا غادا بااي السبع ديالنا😂
ادم: حياتي اجي نجلسو راه الطيارة غتقلع دبا
انا: اوكي.. جلسنا فبلايصنا حتى قلعات الطائرة
ادم: اجي نمشيو للبيت تبدلي حوايجك
انا: اوكي... مشينا دخلني لبيت نعاس.. كانت طيارة زوينة.. لقيت الباليزة محطوطة
انا: احم ادم ممكن تحلي السنسلة ديال الكسوة
ادم: واخة احياتي... عطيتو بالظهر وهو حل السنسلة.. (باس ظهري).. توحشتك
انا: (بعدت) ياله خرج خليني نبدل
ادم: (تنهد) واخة احبيبتي.... خرج ادم وهي لبسات بيجامة مسحات مكياجها وطلقات شعرها وهي تخرج عندو لقاتو كيضحك مع المضيفة وهي تخنزر
انا: (مخنزرة) ادم
ادم: وي حياتي
انا: بغيتك اجي معايا
ادم: (بابتسامة) نخليك دبا
المضيفة: اوكي... مشاو دخلو للبيت
انا: اش كنتو كتقولو
ادم: علامن كتهضري
انا: عليك نتا وهاديك
ادم: هههه كتغيري
انا: (منفخة) لا علاش
ادم: ممم اوكي انا غادي نبدل حوايجي
انا: اوكي بدل
ادم: نبدل قدامك
انا: اه انا غير مراتك ياله بدل
ادم: هههههه واخة.... بدل ادم وجا هزها حطها فوق الناموسية
ادم: (باسليها نيفها) يخليلي المغيارة ديالي
انا: (دورت يدي على عنقو) بوسني
ادم: (بصدمة) كيفاش
انا: (دفعتو وطلعت فوقو.. بستو واحد البوسة خليتو تالف) هكا

ادم: ههههه اححح لذيذة
انا: (جالسة فوق كرشو) اش كنتو كتقولو
ادم: هههه ناري على مغيارة والله مقلنا شي حاجة غير سلام صافي
انا: مممم واخة ياله انا غنعس راني عييت
ادم: واخة شعليني ونعسي
انا: (بغيت نتلف الموضوع) مقلتيليش فين غنمشيو
ادم: ميامي
انا: واااو😍😍... عنقتو.. شكرا
ادم: (قلبني وجا فوقي) متخافيش مني... حدر وبدا كيبوس اندامجت معاه.. حتى انتاقلت لعالم اخر... مرجعت لوعيي حتى تجردت من حوايجي كاملين وحسيت بيه كيحلي رجلي
انا: (بخوف) لا عفااك
ادم: (باسني ففمي) متخافيش غير طلقي راسك.... حاولت نتهدن وطلقت راسي... ورجع ادم لشغلو.......... هاد المرة كان حنين معايا وخا تقسحت شوية مي مشا خوفي منو
انا: صافي ا ادم راه جاني النعاس
ادم: اححح مزال مشبعت منك
انا: علاش نتا فوقاش شبعتي
ادم: هههههههه مسخوطة.. هانا الالة حبست ياله نعسي
انا: (بستو ففمو) شكرا احياتي
ادم: (كيلعب فشعري) علاش شكرا
انا: حيت عاملتيني بحنان هاد المرة
ادم: وكل مرة احبيبة... نساي داكشي لي فات حنا ولاد اليوم
انا: واخة احياتي
ادم: نوضي لبسي بعدا عاد نعسي... لبسنا حوايجنا عاد نعسنا.... فقت على ادم كيحركني
ادم: حياتي نوضي راه وصلنا
انا: ممم خليني نعس
ادم: نوضي احبيبة نوصلو ونعسي
انا: (كنتفوه) واخة... نضت لبست عليا غير عباية وخرجنا لقينا طموبيل كتسنانا ركبنا وحنا نتحركو... معقلت على راسي حتى نعست على كتف ادم
عند ادم لي شافها نعسات ومبغاش يفيقها هزها بين يديه ودخلها لبيت النعاس.. تبعو الشيفور دخل الصيكان ومشا... ادم دوش وهو يتلاح نعس حداها.............. فقت وانا مبوقة لقيت حبيبي ناعس حدايا... دخلت للحمام بديت كندوش حتى كنحس بشي حد واقف من مورايا.. درت بالزربة
انا: (توترت) اش كدير هنا
ادم: هههه جيت ندوش لحبيبتي
انا: نو غير خرج انا غندوش بوحدي
ادم: لا انا لي غندوشليك.... بدا كيغسلي ومطلقني حتى تهلكت وندمت gاع حيت دخلت للدوش... هزيت الفوطة وخرجت بالزربة... تبعني لاوي الفوطة على نصو
ادم: اححح اجي لهنا تشهيتك
انا: لا والله لا كانت ليك.. مكفاكش داكشي لي عاد درتي فالحمام
ادم: ههههه ونتي لي لذيذة
انا: ادم عفااااك راني عييت
ادم: ههه صافي الالة ياله لبسي باش نخرجو.... مشيت بالزربة لبست لا يصدق مبدل رأيو... خرجنا وعاد بديت كنكتاشف البلاصة مزيااان

انا: ادم نمشيو ناكلو بعدا راه فيا الجووع
ادم: واخة اروح ادم... مشينا لريسطو كلينا بعدا حتى شبعت.. فين بغات حبيبتي نمشيو
انا: ممم معرفتش مي نمشيو نكتاشفو البلاصة اليوم بعدا باش عاد يبان لينا فين غنمشيو
ادم: واخة ياله نوضي... شديتو من يدو ومشينا تسارينا داز وقت زويين.. وتسحرت بجمال ميامي... دخلنا للدار مع 9 دالليل وجايبين العشا معانا
انا: ممم ادم
ادم: ويي
انا: خرج جيبلي عصير
ادم: نديروه هنا
انا: لا تشهيت ديال برا
ادم: راه عييت بالدوران مقادش
انا: (درت راسي مقلقة) صافي بلاش
ادم: (تنهد) اوكي انا غنمشي نجيبوليك
انا: (فرحت) ياااي شكرا... خرج ادم ومشيت كنطير للدوش دوشت ولبست واحد شوميز دونوي فالحمر كلو خيوطة مبغيتش ندير مكياج.. درت غير كريم مرطب لوجهي وايلاينر رشيت ريحتي.. وجلست
انا: صافي تهدني كلشي غيدوز مزيان.... نااري جا
ادم: نوميديا نوميديااا فينك... دخل للبيت وهو يتصدم بالمنظر لي شاف.... احححح اقلبي بغيتي تقتليني نتي
انا: (تزنكت) ادم
ادم: (كيقرب) يا روح ادم.. يا عقل ادم.. يا قلب ادم.. شدني من خصري.. اش هاد الفنون هدا ياربي.. واش انا مزوج بانسانة ولا ملاك
انا: ادددم🙈🙈
ادم: هههه يخليلي الحشومية ديالي
انا: (بغات تعلا تبوسو ساعة موصلاتش) هبط لعندي
ادم: ههههه قصيورة... جلس فوق الناموسية.. ياله هانا الالة
انا: (تزنكت) سكت شوية... جلست فوق رجليه وبديت كنبوس فيه.................. غرقو فعالم الحب والرومانسية.... محبسو حتى الفجر عاد ناضو دوشو وكلاو العشا لي كان برد.. من بعد تحشاو فبعضياتهم ونعسو...... صبح الصباح فاق ادم لقاها محشية فيه وغارقة فالنعاس بقا كيبتاسم
ادم: (بصوت غالب عليه النعاس) حياتي فيقي
انا: خليني نعس
ادم: (هزها) ههههه انا ندوش لحبيبتي باش تفيق
انا: (طرطقت عيني) لا حشومة عليك واش معيتيش انا بعدا تهلكت
ادم: ههههههههه وا غسلي غير وجهك الموصيبة باش نخرجو ياك قلتيلي بغيتي تغطسي
انا: يااي غادي تخليني
ادم: وييي ياله تحركي.... دخلنا بجوج غسلنا وجهنا وحكينا اسناننا.. قاديت بالزربة الفطور ولبست مايو دوبياس مع كسوة بيضة شفافة.... خرجنا مشينا للبحر.. ركبنا فواحد اليخت حتى دخلنا لداخل عاد غطسنا انا وحبيبي........ داز وقت زوين بزاااف.. راجعين وانا متكية عليه
ادم: عييتي
انا: بزااااف
ادم: تحمرتي ابنتي
انا: خيابيت ياك
ادم: (شدها من حناكها) بالعكس زدتي زيانيتي... باسها فيهم بجوج
انا: هههه كنبغيك

داز الوقت وهوما كيدوزو النهار كامل برا والليل كيدوزوه فالمصارعة ههههه.... عشقو بعضياتهم والجروح لي كانو فنوميديا مبقاوش... نسات كلشي وسامحات ادم من قلبها... غير كتشوفو قلبها كيبدا يضرب
ادم: (كيدور غير بشورط) نومي
نوميديا: (كنتفرج) مممم
ادم: مبانتليكش مراتي
نوميديا: (منتابها مع البرنامج) كيفاش
ادم: وااا عباد الله ملييت.. جاني القنط بغيت نهضر مع مراتي
انا: (مديت يدي ليه وعيني على التلفازة) اجي احبيبي
ادم: (حط راسو على رجليها) دبا غير قوليلي اش هادشي كتفرجي فيه
انا: معارفش the doctor
ادم: لا عارف بلي مراتي مديهاش فيا
انا: (طفيت التلفازة وشفت فيه) هانا احياتي شنو بغيتي
ادم: جمعي شعرك راك عمتيني
انا: هههههه.. شديت خصلات وبقيت كنلعبلو فوجهو.. معرف كيدار ناض ورجعني من تحتو بالزربة
ادم: (بابتسامة شريرة) هانتي حصلتي
انا: (كنرمش بعيني) ماشي عدل هادشي
ادم: هههه علاش
انا: نتا قوي عليا وكتحكرني
ادم: هههههه... حيد من فوقها وجلس كيضحك.. وينو على حبيبتي مسكينة محكورة
انا: اه😕
ادم: اجي القطيوطة... جرني لعندو جلسني فوق رجليه... نتصالحو
انا: بشرط
ادم: شناهو
انا: ممم بغيت الحوت
ادم: ياك نتي مكتحمليهش
انا: ودبا انا تشهيتو مغاتدنيش ناكلو
ادم: نديك الالة.. الى مدرتلكش داكشي لي باغا لمن غنديرو
انا: (بستو ففمو) يخليك ليلي الزوين.. هزها ومشاو بدلو حوايجهم.. خرجو للريسطو ودموندات على gاع انواع الحوت.... بدات كتاكل وادم حاضيها كيضحك ويمسح وجهها لي تلطخ
ادم: لي يشوفك دبا ميقولش فاش كنتي غير كتشوفيه تبقاي تقولي ياع
انا: وانا تشهيتو.. بعد مني دبا توحلولي
ادم: ههههه صافي كولي احبيبة بصحتك
انا: (كملت ورجعت راسي اللور) دبا خاص غير شي كاس د اتاي
ادم: (تفرشخ بالضحك) ههههههههه لا نتي بزاف.. واش نتي فميامي اعباد الله وباغة اتاي
انا: (بديت كنبكي) علاش نتا ديما كضحك عليا هئ هئ
ادم: (تصدم) نوميديا حبيبة والله غير كنت كنضحك معاك.. صافي سمحيلي عفاك..... خلص وناض هزها وهي كتبكي
ادم: نوميديا ميمكنش تبكي غير حيت ضحكت.. واش مريضة كضرك شي حاجة
انا: سكت خليني نبكي هئ هئ... انا تظلمت فحياتي كلها ودبا حتى راجلي كيضحك عليا
انا: واش من نيتك كتهضري

وصلو للدار وهي تنزل منو ودخلات كتجر فرجليها ودموعها نازلين.. تبعها ادم وهو مفاهم والو..... دخلات للبيت حيدات حوايجها وبقات بدوبياس
ادم: (دخل) حياتي مالك
انا: خرج مبغاش نشوفك قدامي
ادم: نوميديا غير قوليلي مالك
انا: مماليش بغيت غير التيساع
ادم: (تعصب) صافي الالة هاني خارج..... خرج ادم معصب وهي بقات كدور فالبيت حتى عيات وهي تلاح فالناموسية نعسات........ فاقت مقلوبة وقلبها مروع.. ناضت كتجري للطواليط بقات كترد حتى حسات بالسخفة... غسلات وجهها وهي تخرج.. ضربات فادم لي كان مخنزر غير شافها وهو يتخلع حيت كانت صفرة
ادم: نوميديا مالك
انا: (شدات فيه) معرفتش شادني شي دوخة
ادم: اجي جلسي... متكية عليه وغادة حتى غيبت
ادم: (كانت غادي طيح وهو يشدها) نوميديا نوميدياااا... حطها فوق الناموسية وجبد كسوة لبسليهاليها... هزها وخرج كيجري بدا كيسول الناس حتى لقا واحد العيادة.. دخل شافوه الناس وسمحولو يدخل هو اللول... حطها فوق الباياص وبدا الطبيب كيفحصها
ادم: (بالانجليزية) عفاك شنو عندها
الطبيب: مبروك المدام حاملة عندها دبا 3 اسابيع
ادم: واش بالصح
الطبيب: وي غير هو خاصها تهتم بالاكل ديالها.. ومتعييش راسها حتى يستقر الحمل مزيان
ادم: (فرحان) اه اه ضروري.. ودبا مالها مغيبة
الطبيب: هانا ضربتليها ابرة.. من هنا شي ساعة غادي تفيق بامكانك تديها دبا
ادم: اوكي شكراا بزااااف..... هزها ومشا للدار وهو طاير بالفرحة... دخلو وحطها فالبيت وبقا جالس كيتسناها تفيق...... بدات كتفيق وهي تلقا ادم جالس والضحكة وصلاتلو لودنيه.. شافتو وبدات كتبكي
ادم: ماالك
انا: هئ هئ نتا ممزيانش مشيتي وخلتيني
ادم: ياك نتي لي قلتيلي سير فحالك
انا: هئ هئ لا مقتليكش
ادم: هههه حسن عواني فهاد 9شهور
انا: (باستغراب) علاش
ادم: نوميديا نتي كنتي مغيبة وديتك للطبيب
انا: (بخوف) شنو قالك
ادم: مبروك علينا نتي حاملة
انا: وااااع درتيها اولد الحرام
ادم: هههههه ودوك الكومبات لي كل ليلة كنديروهم ومبغاش تحملي
انا: هئ هئ
ادم: مالك واش مفرحتيش
انا: خايفة يمشي بحال ولدي اللول😢😢
ادم: ششش حنا غنديرو جهدنا باش نحافظو عليه ونتي غتديها فماكلتك وراحتك
انا: واخة
ادم: الى مرتاحة نوضي نخرجو
انا: اه واخة... دخلت للطواليط غسلت وجهي وبدلت حوايجي وخرجنا.. غادة وحاطة يدي على كرشي متشوقة نشوف ولدي

انا: ادم ياك مغادي يوقع والو لولدي
ادم: (وقف وشدليها وجهها) لا احبيبة متخافيش.. عرفتي شحال انا فرحان دبا.. منين سمعت الخبر وانا طاير بالفرحة
انا: حتى انا فرحانة حيت هازة قطعة منك
ادم: (باس يديها) الله يخليك ليا.. ممم اش بانليك نطولو فشهر العسل
انا: (بفرحة) اه اه اصلا بقات 3ايام ويكمل
ادم: صافي تكمل هاد 3ايام ونختارو بلاصة وحدة اخرى
انا: (عنقتو) شكرااااا
ادم: هههه حمقة علاش شحال عندي منك
انا: (بستو ففمو) الله يخليك ليا
ادم: ههه دبا ماشي حشومة قدام الناس
انا: وهوما سوقهم فينا
ادم: (دور يديه على خصري) كنبغيك... باسها ففمها ومشاو كيتسراو وحتافلو بالحمل......... هكا دازت 3ايام وهاهما اليوم جالسين فالطيارة لي منطلقة لجزر هاواي
انا: (متكية على كتفو) كنبغيك
ادم: (باتسامة) وانا كنعشقك....... وصلو وانطالقت رحلتهم عوتاني فاكتشاف المنطقة حتى عيات نومي عاد رجعو
انا: (كتفوه) كنموت بالنعاس
ادم: اجي ندوشليك بالزربة ونعسي... جرها دخلها للدوش دوشليها وخرج لبسليها غير دوبياس وهي تلاح تنعس.. عاد دخل هو دوش ولبس غير شورط... جا تحشا حداها ونعس حتى هو.......... صبح الصباح فاقو ابطالنا بجوج.. لبسو الحوايج وخرجو فطرو وبقاو كيتساراو شوية نوميديا شافت الدلافين وحلفات حتى دخل تعوم معاهم.. بقات كتنكر عليه حتى خلاها
انا: افف خفت
ادم: ياك نتي لي بغيتي
انا: ويلا عضوني
ادم: نو هما كائنات لطيفة
انا: اف اف هانا داخلة..... دخلات وهو تبعها كيضحك عليها.... بقات كتقيس فواحد وشوية بشوية صافي مشا الخوف وجلسات كتلعب والضحك وتصور معاه... حتى عيات عاد خرجو
انا: ياااي زوين بزاااف
ادم: (مدور يديه على خصرها) نتيي كثر
انا: (تزنكت) ميرسي
ادم: هههه حشومية.... مشاو تغذاو ودازو للدار بدلو حوايجهم وعاودو خرجو.... هكا دوزو 2سيمانات وهما عاطيينها غير للضحك واللعب وممارسة الحب بالتأكيد...... وهاد المرة وجهتهم فرنسا وبالضبط باريس مدينة الحب....

انا: اووووه البيت كيطل على برج ايفل😍😍
ادم: (معنقها من اللور) انا لي قلتليهم يعطيونا بيت كيطل عليه
انا: (درت لعندو وحطيت يدي على كتافو) هاد الوقت عمري مانساه شكرا بزااف
ادم: متقوليش هكا ومزال غندورو العالم كامل ان شاء الله.. حياة وحدة لي كاينة ولازم نعيشوها
انا: بعض المرات كنقول كون غير مهربتش وبقيت معاك من اللول
ادم: (بابتسامة) لا غلط... انا دبا عاجبني الحال كثر حيت قارية وواعية.. وفأي حضور لينا لشي حفلة متاكد غادي تحمريلي وجهي.... انا كنبغيك اه وكيفما كنتي.. مي فاش نحضرو لشي مؤتمر ولا اجتماع نبغي نشوف مراتي كتهضر وتناقش.. حيت هكا كنزيد نفتاخر بيك
انا: اووه الله يخليك ليا.. دخلنا للبيت لقيت البيتزا محطوطة
ادم: انا طلبتهاليك عارفك كتحماقي عليها
انا: (خسرات وجهها) يااع محملتهاش
ادم: (بتعجب) من نيتك كتهضري.. ياك نتي كتحماقي عليها
انا: لا.. شدات فمها ومشات كتجري للطواليط بقات كترد وادم كيدوز يديه على ظهرها... غسلات وجهها وهزها
ادم: شوية دبا
انا: (بتعب) اه.. بغيت غير نعس
ادم: متاكليش
انا: لا مقداش كول غير نتا
ادم: اوكي... نعسات وناض ادم كلا ورجع تكا حداها...... فاقو بجوج مبوقيين شافو فبعضياتهم وبداو كيضحكو
ادم: هههه شو عينيك منفوخين
انا: ههههههه زعما نتا طفرتيه المهبول
ادم: اناااا مهبول
انا: هههه اه
ادم: اجي نوري مك المهبول اش كيدير
انا: لا لا عفااك راه فيا جوع
ادم: (رجعها تحتو) ماشي سوقي غادي تخلصي دبا...... جيت نهضر ساعة مخلانيش ولد الحرام...... مطلقني حتى سخفت
ادم: (هازها) عييتي
انا: اش هاد الجهد لي فيك
ادم: ههههههههه هانا ندخل حبيبتي ندوشليها
انا: لا ندوش بوحدي والله مقادا
ادم: نتي مال مك عقلك موسخ.. راه غير غندوشليك
انا: هاحنا غنشوفو... دخلو وبدا كيدوشليها شوية بدا كيبوسها فظهرها
انا: هااا لي قلنا
ادم: هههههههههه صافي الالة هاني مبعد عليك
انا: اوى هكاك.... كملو تدواش وخرجو لبسو حوايجهم.. نوميديا نشفات شعرها وخرجو دازو للريسطو كلاو بعدا عاد مشاو كيتساراو ويتصورو.. خالقين السعادة غير بيناتهم

دازت 3شهور وهوما غير كيدورو مشاو لفرنسا، كندا، اسبانيا، امريكا، جزر المالديف، واخيرا لندن..... دوزو وقت زويين مع بعضياتهم ومغامرات... ركبو المنطاد.. تزلجو فكندا.. مشاو للغابات... خيمو تما دوزو شي ليالي غير منهم للسما.... كرش نوميديا يوم عن يوم كتكبر... طفاو تيليفوناتهم وبقاو غير هما عايشين وضاحكين.. خاالقين السعادة مع بعضياتهم..... اليوم واخيرا راجعين للمغرب... هبطو فالمطار وكانو عالمين العائلة يعني كلشي كيتسناهم فدار والدين ادم...... ياله ياسين لي جا يستقبلهم... والاهم حتى واحد مفخبارو الحمل ديال نوميديا........ وصلو وهي تقشع نوميديا خوها مشات كتجري عنقاتو
ياسين: (معنقها) توحشتكككك الخايبة غبرتي
انا: هئ هئ حتى انا توحشتك بزاف
ياسين: (حس بشي قاصحة وهو يبعدها شاف ولقا كرشها) نوميديااا نتي حاملة
انا: (بابتسامة) اه قريب تولي خال
ياسين: (فرح) مبروووك عليك اختي
انا: الله يبارك فيك.. مغاديش تسالمو نتوما....... سلمو على بعضياتهم بنفخة
انا: (جلست فالارض) والله وماتصالحو وتهضرو كيف كنتو منتحرك من هنا
ادم: نوميديا نوضي من الارض راه ممزيانش ليك البرد
انا: تصالحو وغادي نوض.... تعانقو مي بقاو مغوبشين.. ضربت ادم فرجليه وكنغمز فيه
ادم: احم ياسين انا كنعتادر مرة اخرى وكون اكيد راني حاطها فعينيا دبا
انا: اه اه والله اخويا
ياسين: (بابتسامة جانبية) صافي اسيدي مسموح اجي لهنا... تعانقو وبداو كيضحكو.. توحشتك اخويا
ادم: حتى انا توحشتك
انا: (مخنزرة) هانتوما ندمتوني
ياسين: علاش
انا: غادي تنساوني دبا😔
ادم: (هزها ولوات رجليها عليه) وانا نقدر نسا حبيبتي ومامات وليداتي
ياسين: ميمكنش نسا ملاكي الصغير
انا: هئ هئ هئ
ادم/ياسين: ماالك
انا: افف قلبي رجع هشيش بزااف ومتحملتش هاد الحب كامل
ادم: هههههه حمقة..... مشاو ركبو الطموبيل.. من بعد دقائق وصلو للدار لقاو العائلة مجمعة قدام الباب... خرجات نوميديا كتجري وادم كيغوت عليها... عنقات ماماها وعطاوها للبكا.. زادت عنقات عكوزتها ونفس الشيء.. دازت لباباها وعمها وسارة.... حتى ولات كلها حمرة بالبكا وادم كيسكت فيها
ماما: (بصدمة) نومي نتي حاملة
ادم: (بابتسامة) اه عندها 3شهور ونص
الكل: (تصدمو) كيفااش

ادم: مالكم تصدمتو واش مفرحتوش
ام ادم: (فرحات) لا اولدي غير حيت مكانتش فخبارنا.. دوزو ندخلو بعدا...... دخلو جلسو وادم جالس حدا نوميديا
ماما: واش بالصح عندك 3شهور ونص
انا: اه اماما علاش
ماما: متبعين مع الطبيب
انا: منين عرفت راني حاملة معاودت مشيت
ماما: لا ضروري تمشيو طلو على صحة الجنين.. والصراحة ابنتي جاتني كرشك كبيرة شوية كتبان بحال عندك 5شهور
ام ادم: اه عندك الحق حتى انا لاحظتها
انا: (بخوف) ك.. كيفاش زعما يكون شي مشكل
ام ادم: متخافيش ان شاء الله مايكون غير الخير
ادم: (شافها خايفة وهو يشدليها يديها) ان شاء الله غذا نمشيو عند شي طبيبة وتبع معاها..... كلاو وطلعو لبيتهم لبسات بيجامتها وجلسات كتفكر
ادم: مال حبيبتي
انا: خايفة
ادم: منااش
انا: (دمعو عينيها) زعما يكون شي مشكل ولا ولدي مريض
ادم: ششش مخاصكش تفكري هكا.. ان شاء الله ميكون غير الخير
انا: ان شاء الله
ادم: ياله اجي نعسو وغدا ندي حبيبتي للطبيب ونشوفو اش كاين
انا: واخة... نعسو وهو معنقها من اللور....... صبح الصباح فاقو بجوج لبسو حوايجهم ومشاو للطبيبة...
الطبيبة: تفضلو
ادم: شكرا
الطبيبة: اول حمل ليكم
انا: اه وبغيت نشوف صحة الجنين
الطبيبة؛ تفضلي معايا.... مشينا تكيت فوق الباياص وادم واقف كيشوف حتى هو فالتلفزة والطبيبة كدوز
الطبيبة: كرشك كبيرة بالمقارنة مع انه عندك غير 3شهور ونص
انا: (بخوف) كاين مشكل ياك
الطبيبة: منقدرش نقرر دبا يقدر يكون الجنين وزنو كبير.. اولا ممنظماش الاكل ديالك... من هنا 2سيمانات رجعي وغادي نتأكدو من شنو كاين
ادم: (بابتسامة باش يطمن نومي) واخة شكرا.... مسحليها كرشها وعاونها قدات حوايجها.... خداو من عندها نصائح بالنسبة للاكل ورجعو للدار
انا: هئ هئ
ادم: (عنقها) كلشي غيكون بخير متخافيش احبيبة

بقا معاها حتى نعسات غطاها... وخرج مشا للشركة
ياسين: مالك بنتيلي فشكل
ادم: (تنهد) اليوم مشينا للطبيبة وقالت نفس الهضرة لي قالو مواتنا بلي كرش نوميديا كبيرة
ياسين: وشنو واش كاين شي مشكل
ادم: قالك كاين احتمال يكون وزنو كبير ولا نومي ممنظماش الاكل ديالها
ياسين: تفاءلو بالخير تجدوه.. ان شاء الله مايكون غير الخير 
ادم: ان شاء الله............. دازت 2سيمانات ونوميديا مقابلة ماكلتها كيف نصحاتها الطبيبة وحتى ادم راد معاها البال.. اليوم غاديين للطبيبة
الطبيبة: كيدايرة سافا
انا: حمد لله
الطبيبة: تفضلي معايا... تكيت فوق الباياص وبدات كدوزلي... ادم لاحظ توترها وهو يشدليها يدها
الطبيبة: (بابتسامة) معندكم مناش تخافو كلشي طبيعي الحمد الله
انا: وزعما على حساب حجم كرشي
الطبيبة: انا نسيت احتمال اخر على حساب حجم كرشك
ادم: (بفضول) شناهو
الطبيبة: تكوني حاملة بالتوام
انا: (بصدمة) يعني انا عندي التوام
الطبيبة: اه مبرووك عليكم عندكم 2وليدات
ادم: حلفي
الطبيبة: هههههه والله
انا: هههه الحمد الله شكرا ادكتورة
الطبيبة: مادرت والو.. مي واخة ضروري الاهتمام بالاكل ديالك ومتعييش راسك راكي هازة دبا 2
ادم: متخافيش ادكتورة غادي نحطهوم فعيني
الطبيبة: مبروك عليكم مرة اخرى....... خرجو غيموتو بالفرحة.. ركبو الطموبيل وهو ينقز عليها ادم... كيبوس ويضحك.. طيبها بالبوسان
ادم: شكرا شكرااا احبيبتي على هاد الهدية
انا: (حاطة راسي على راسو) الله يخليك لينا ويترباو فحضنا ان شاء الله
ادم: ان شاء الله احبيبة.... ديمارا وهو شاد فيديها وصلو للدار وهي تعرضليهم ماماه
ام ادم: امضرا اولادي شنو قاتليكم الطبيبة
ادم: باركيلينا اماما عندنا التوام 2وليدات غزالين
ام ادم: يويويويوويويويويويويويويوي مبرووك عليكم.. دخلي ابنتي ترتاحي.. مشهية شي حاجة غير قوليلي
انا: (بستليها يديها) لا اماما شكرا
ام ادم: (عنقاتني) الله يفك وحايلك على خير ابنتي
انا: امين.... دخلو جلسو وادم فرحان بالعلاقة لي كتربط مرتو وماماه

دازو ايام وشهوور وكرش نوميديا يوم عن يوم كتكبر.. مبقاتش كتمشي للشركة.. مي ادم مبزز عليها الرياضة وقادليها غرفة بالالات الرياضية وكتجي كل صباح مدربة.. الشركة رجعات حسن من كيف كانت وهادشي كامل راجع لفضل ديك المناقصة والشراكة لي دارو مع شركة كوريا... نوميديا جالسة فبيتها لابسة شورط قصير واكس وكرشها عريانة... هازة تفاحة كتاكل وكتقرا فكتاب على عناية الاطفال فاش ياله كيتولدو.... دخل ادم شافها وابتاسم... قرب لعندها باسها فحنكها وكرشها
ادم: اش كدير حبيبتي
انا: كنقرا وصافي.. عييتي ياك
ادم: شوية.. انا ندخل ندوش ونجي عندك
انا: اوكي.... دخل ادم دوش لبس شورطو وتحشا حدا نوميديا
ادم: مبقا والو ياك
انا: بقات شهراين
ادم: متشوق نشوفهم ونهزوم بين يديا
انا: (بحزن) حتى انا
ادم: (حط يديه على حنكها) مالك
انا: خايفة من الولادة
ادم: (باسها ففمها) متخافيش كلشي غيدوز بيخير.. متبقايش تعمري راسك بهاد الهضرة
انا: عنقني... عنقها وهي مزيرة عليه حتى سمعها كتبكي
ادم: (ردها قدامو) مالك
انا: قلبي مزير عليا خايفة
ادم: ششش استعيذي بالله ومغيكون غير الخير
انا: (تنهدت) ان شاء الله... عنقها وبقا كيلعبليها فشعرها حتى نعسات عاد نعس............ داز شهر اخر ودخلات فشهرها 9 مشاو للطبيبة لي متبعة معاها..... هما خارجين وكيضحكو حتى وقف عليهم واحد شافتو وهي تصدم
معاذ: حبيبة انا جيت.. افف نتي حاملة دبا.. عاودتي تزوجتي بيه😭😭.. (كيمسح دموعو) لا لا ميمكنش نتي ديالي وانا غنكون اب لولدك ويلا بغيتي نعطيوه ولدو نعطيوهلو المهم تكوني معايا.. حيت انا لي كنبغيك
انا: (مخبعة فادم) ادمم
ادم: (حط يدو على يديها) متخافيش احبيبتي.. ونتا سير من هنا.. ياله انومي
معاذ: (جبد الفردي) الى مبغيتيش تكوني ديالي غادي نقتلك ونقتل راسي موراك
ادم: (رد نومي موراه) غادي نعيطليك للبوليس الى ممشيتيش
معاذ: جيب لي بغيتي انا غادي ندي نوميديا... جا يجبدها وهو ينقز عليه ادم بقاو كيدابزو وانا غنموت بالخلعة... شوية تسمع صوت القرطاس.. حبسو الحركة وانا دموعي نازلين حتى شفتو طاح وقاميجتو البيضة رجعات حمرة... غوت لربي لي خلقني
انا: (حاطة راسو على رجلي) ادم هئ هئ ادم متخلينيش عفاك.. ادم فيق احبيبي عفاك متموتش... ادمممممممم

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.