صاحبة العيون الزرقاء الجزء التاسع والأخير

من تأليف سلوى شتيوي
2019

محتوى القصة

رواية صاحبة العيون الزرقاء

ادم: (حل عينيه وبصوت خافت) شش متخافيش.. تهدني احبيبة انا معاك
انا: هئ هئ ادم شنو خاصني ندير
ادم: انا غادي نحاول نوض وديني نتي للكلينيك
انا: هئ هئ واخة
معاذ: (شدها من يديها) زيدي معايا
انا: طلق منييييي مكنحملكش..... جا واحد كيجري شدو وبقا كيعطيه العصا وانا كنحاول نوقف ادم
...: صبري نعاونك
انا: هئ هئ جود غادي نموت الى وقعاتلو شي حاجة
جود: غير تهدني ادم غيكون مزيان.... هزو حطو فالطموبيل.. هانتي تهدني ديه للكلينيك وانا غندي هاد الحمار للكوميسارية ونجي عندك
انا: واخة.... ركبت وانا كنترعد... حبيبي متخلينيش
ادم: (بصوت خافت) كنبغيك... كسيريت وكنحاول نخليه فايق.. وصلت وخرجت كنغوت وهما يجيو كيجريو هزوه مدخلينو لغرفة العمليات وانا تابعاه..... جلست فالارض كنبكي وندعي معاه حتى جا جود
جود: (عنقها) تهدني اختي عفاك
انا: (كنحس بشي حريق) حتى واحد مخرج عنداك تكون وقعاتلو شي حاجة
جود: ادم قوي وغادي ينفذ منها
انا: اييي اييي
جود: (تخلع) مالك
انا: افف غادي نولد.. جوووود عتقني..... ناض كيجري جاب معاه الفرملية.. هزها حطها فالكرسي ومشات كتجري بيها للبلوك...... جود بقا حاير مرة كيطل عليها مرة كيطل على ادم.. حتى تفكر ياسين وهو يعيطلو لي غير سمع الخبار خلا كلشي ومشا طاير للكلينييك...... عند نوميديا لي كتغوت لربي لي خلقها
الطبيبة: تهدني ابنتي ودفعي
انا: اف اف ااااااااااا.... شوية خرج اللول... طارو بيه الفرمليات نظفوه ولواوه غير فواحد الزيف.... وبقات نوميديا كتحارب حتى خرج الثاني.... غير خرج وهي تغيب.... هزو الفرمليات الثاني نظفوه ولواوه حتى هو عاد دارو بيها نظفوها ولبسوها حوايج الصبيطار ونقلوها لغرفة.......... نمشيو قدام غرفة ادم... كانت العائلة مفرقة شي قدام ادم شي قدام نوميديا.... خرج الطبيب
ام ادم: عفاك كيبقا ولدي
الطبيب: حنا درنا لي علينا..

الطبيب: حنا درنا لي علينا.. والحمد لله نجحاتلو العملية خاصو غير الراحة.. متخافيش الحاجة ولدك راه قوي
ام ادم: الحمد لله.... خرجات الطبيبة من عند نوميديا
ماما: عفاك كيبقات بنتي
الطبيبة: الحمد لله صحتها هي والدراري مزيانة.. هاحنا نحولوها لغرفة وبامكانكم تشوفها
بابا: شكرااا...... عائلة نوميديا دخلو عندها باسوها وهي كانت ناعسة.. ناضو يمشيو يشوفو ادم بقاو كيسولو حتى لقاوها.... دخلو لقاو العائلة مجمعة عندو وهو مخنزر
ماما: على سلامتك اولدي
ادم: (مخنزر) فين نوميديا علاش حتى واحد مكايجاوبني
ياسين: نوميديا ولدات مبروك
ادم: (تصدم) كيفاش مزال الحال على الولادة
ياسين: راه بالخلعة شدها وجع الولادة
ادم: (نتر الصيروم) ديني لعندها
ام ادم: جلس اولدي راك عاد درتي عملية
ادم: (شاد جنبو وبالسيف باش واقف) واش غتديوني ولا نمشي نقلب عليها
جود: زيد اصاحبي نديك.... تسند عليه ومشاو.. دخلو عندها وخرج..... ادم شافها ناعسة جبد واحد الكرسي جلس وكيدوز يديه على راسها
ادم: سمحيلي احبيبتي مكنتش معاك... نوميديا بدات كتحرك شوية حلات عينيها لقات ادم قدامها وهي تبدا تبكي
انا: ادم هئ هئ نتا بيخير
ادم: انا بيخير احبيبة ونتي كيبقيتي
انا: حمد الله.. رجعات كتبكي
ادم: ششش صافي متبكيش
انا: خفت عليك بزااف
ادم: انا بيخير دبا شوفيني هانا حداك
انا: اجي جلس حدايا نشوف.. كحزات وهو يجي جلس حداها.. عراتلو على كرشو وشافت الفاصمة حدرات باستها.. هزليها ادم راسها وهو يبوسها ففمها
ادم: تقصحتي
انا: شوية 
ادم: سمحيلي مكنتش معاك.. وانا عارف الم الولادة دونك راه دازت عليك
انا: (حطيت راسي على صدرو) كلشي هان فاش شفتك بصحيحتك
ادم: (بابتسامة) كنبغيك.. شفتي ولادنا
انا: (جلست) اويلي gاع مشفتهم
ادم: انا نمشي نهضر مع الفرملية
انا: لا جلس نتا مزال مريض.. راه دبا يدخل شي حد من العائلة ونقولوهالو

دخلات العائلة لقاتهم معانقين طمنو عليهم
انا: ياسين عفاك سير سول فين الولاد.. مزال مكملت هضرتها حتى دخلو جوج فرمليات كل وحدة هازة واحد..
الفرملية: السلام... مداتلي واحد وقلبي بدا كيضرب ودموعي شداهم غير بزز ولاخور شدو ادم لي كان حتى هو متأثر..
بابا: مبروك عليكم اولادي
انا: الله يبارك فيك ابابا... وينو شحال رطب وزوين
ادم: زوينين بزاف
الفرملية: سي ادم خاصك تمشي للغرفة ديالك راه ياله خرجتي من العملية وخاصك ترتاح
ادم: لا انا غنبقا حدا مراتي
الفرملية: مي...
ياسين: (قاطعها) صافي ماشي مشكل انا نمشي نشوف الى كاينة غرفة ديال جوج....... مشا ياسين سول ولقاها وهما يجيو جوج فرمليات جارين الكراسة ركبو فيهم نوميديا وادم.. جلسو كل واحد فناموسية وداروليهم ناموسية دالولاد فالوسط.... حطوهم من بعد ما أذن ليهم ادم فودنيهم
انا: عفاك اخالتي حتى تجيبيلي غذا حوايج الدراري
ام ادم: اه ابنتي الصباح بكري نجيبهوم ونجيبليك حوايجك نتي وادم
ادم: غير سيرو نتوما ترتاحو دبا
ياسين: نبقا معاكم انا
ادم: غير سير اخويا هانا كاين ويلا احتاجيت شي حاجة غادي نعيطليك
اب ادم: واخة اولدي هاحنا غنمشيو ومبروك مرة اخرى
انا: الله يبارك فيكم..... مشات العائلة وهوما تكاو فبلاصتهم
ادم: (ناعس بالجنب) كتحسي بشي حريق
انا: (حتى هي ناعسة بالجنب) شوية ونتا
ادم: لا
انا: كنت غنموت فاش شفتك طايح والدم كيخرج منك
ادم: نساي هادشي صافي داكشي فات.. وشوفي هاد الملائكة لي ناعسين حدانا
انا: (دمعو عينيها) الله يحفظهم.. شنو غنسميوهم
ادم: معرفتش نتي عندك شي فكرة
انا: (كدور فعينيها) لا
ادم: هههه غير قولي
انا: مممم زيد و زياد
ادم: زوينين صافي الالة هادا لي من جيهتي زيد ولي من جهتك زياد
انا: اوكييي.... بقاو كيهضرو ويخططو حتى داتهم عينيهم ونعسو

دازت سيمانة واليوم خارجين من الصبيطار... وصلو للدار وطلعو بجوج لبيتهم... نوميديا بدلات ولبسات بيجامة
انا: تسنا نعاونك.... قربات لادم وحيداتلو التيشورت ولبساتو واحد جديد
ادم: (جرها جلسها فوق رجليه ومدور يديه على خصرها) توحشتك
انا: (حاطة يدي على وجهو) حتى انا.... قربو لبعضياتهم وغرقو فقبلة كتلخص شوقهم لبعض... فيقهم غوات زيد.. ناضت نومي لعندو وهزاتو باش ميفيقش خوه
انا: شش احبيبي بغيتي ترضع... جلسات وعطاتو يرضع وهو يبدا زياد فالغوات ناض ادم هزو كيسكت فيه حتى كملات مع زيد وعطاها زياد... نعسو وردهم ادم لبلاصتهم.. اما نوميديا تلاحت فوق الناموسية... جا عندها ادم
ادم: ههههه مالكي سخفتي
انا: جوج اعباد الله كيبغيتي نديرلهم
ادم: ههههه غادي نعاونك
انا: ممم نتا غير غادي تبرا وتمشي تخدم انا لي غادي نوحل
ادم: (تكا حداها وداير يديه تحت راسو) علاش نتي عوالة تبقاي فالدار
انا: (جلست فوقو) ويلا مشيت نخدم شكون غيقابل ولادك
ادم: نجيبو مربية
انا: لا اسيدي وليداتي محتاجيني دبا حتى يكبرو شوية بعدا وديك الساعات نجيب مربية
ادم: (عجبو الحال حيت كتفكر فولادهم) هادشي كلو لي قلتي زوين الا هاد الجلسة لي دايرا
انا: وعلاش بالسلامة
ادم: حيت جالسالي على الجرحة
انا: (نضت بالزربة) ناااري سمحلي والله حتى نسيت
ادم: (جبدها لعندو حتى طاحت على صدرو) الى كان العذاب من هاد الحلوة.. اوى الله يعطيهلي
انا: (تزنكت) اويلي حشم شوية
ادم: ههههه حشومية
انا: (حاطة راسي على صدرو) فوقاش غانديرو السبوع
ادم: من هنا يومين تكوني رتاحيتي شوية
انا: اوكي.. انا غادي ندخل ندوش ماحدهم ناعسين
ادم: ندخل معاك
انا: لا نتا حتى تبراليك الجرحة
ادم: اوكي ندوشليك
انا: (تزنكت) لا.. دبا نتا غادي تعراق
ادم: ههههه صافي سيري دوشي قبل مادوبي بالحشمة.... نضت كنجري دخلت للدوش.. دوشت وفركت راسي مزيااان حتى رجعت كنشعل.. عاد خرجت كان ادم ناعس لبست بيجامتي وانا نسمع الدقان.. مشيت حليت لقيت خالتي وفيديها طبسيل ديال الرفيسة😍😍 (احح تشهيت الرفيسة شكون تعرض عليا غذا)
ام ادم: هانا جبتليك ابنتي الرفيسة
انا: يااي شكرا اخالتي بزاف
ام ادم: هدا واجب ابنتي.. الولاد ناعسين
انا: اه دخلي تشوفيهم... دخلات طلات عليهم وخرجات وانا جلست فالفوتوي كناكل ياله كليت الدغمة اللولة وانا نسمع البكا افف

انا: والله حتى ناكل بكيو حتى تشبعو... بديت كناكل وهما كيبكيو... فاق ادم على الصداع شاف لقا نومي كتاكل وممسوقاش
ادم: مسمعتيهومش كيبكيو
انا: سمعتهم مي انا فيا جوع.. وياك قلتي غادي تعاوني ياله تكلف بيهم على مناكل
ادم: اش كتاكلي بعدا
انا: الرفيسة😍😍😍.... مشا هز زيد وزياد وجلس حداها
ادم: (كيسكت فيهم) وكليني
انا: مالك واش نتا لي ولدتي
ادم: مك دوقيني راه كتعجبني
انا: هههه اوكي... بقيت كناكل وكنوكلو معايا شوية بداو كيغوتو... افف صبر نغسل يدي..... مشيت غسلت يدي خديت واحد عطيتو يرضع وجلس الاخر كيتعصر ويغوت
انا: (تنهدت) عطيني حتى الاخر... حطولي وعطيتو كيرضع حتى هو
ادم: (باس راسي) عارف احبيبة عييتي.. مي صبري
انا: (بابتسامة) كلشي كيهون فاش كتكون حدايا وفرحان
ادم: وعلاش الى مفرحتش فاش نكون حداك.. فوقاش بغتيني نفرح
انا: الله يخليك ليا.... شبعو اوا بدلتليهم حوايجهم عاد نعسو........... دازت يومين وصل السبوع... حنيت يديا ولبست قفطان.. درت مشيطة وولادي لبستهوم جبادور.. ادم حتى هو لبس جبادور😍😍..... هبطنا وكانو ناس بزاف
طه: (عنقها) ياااه ولدتي جوج gاع.. ضرب ادم فكتفو.. معندي ميتسالك
انا: هههه بااز والله مكتحشم.. مزال مباغي دير عقلك
طه: والله حتى درتو هانتي صبري هانا جاي.... مشا كيجري ورجع جار معاه واحد البنت.. كنعرفكم خطيبتي رجاء
انا: (بصدمة) فوقاش خطبتي
طه: السيمانة الفايتة
انا: وعلاش مقلتيهاليش
طه: نتي مكنتيش مساليا ليا.. المهم كيجاتك
انا: زويينة.. متشرفين اختي انا نوميديا
رجاء: متشرفين طه عاودلي عليك
انا: بالصااااح اوى اجي جلسي حدايا نعاودليك انا على طه
طه: اهيا اش بغيتي تعاوديلها المهم انا غادي
انا: هههه سير وخليهالي بغيت نهضر معاها
سفيان: (عاد جا ومعاه بنت) مبرووك خيتو
انا: الله يبارك فيك
سفيان: نعرفك هادي نور خطيبتي
انا: ههههه وايلي.. متشرفين انا نوميديا
نور: متشرفين اختي
انا: صافي خليولي نور ورجاء نهضر معاهم
سفيان: علاش
انا: بغيت نعاودليهم شوية عليكم حشومة ميعرفوش كلشي عليكم
طه/سفيان: لا
ادم: هههههههههه مشيتو فيها اصحابي
نور: (كحزات عند نومي) قوليلي اختي نيت انا باغة نعرف عليه شي حوايج
رجاء: حتى انا
ادم: ههههههههههههه

جريت البنات جلستهم حدايا وخليت طه وسفيان واقفين مصدومين
انا: ياله سيرو نتوما خليوني نهضر راه مغاديش ناكلهم
طه: لا انا باغي رجاء فشي هضرة
رجاء: غير سير عند خالتي هانا شوية ونجي
نور: حتى نتا سير معاه
انا: ياك سمعتهوم ياله وريوني عرض كتافكم..... مشاو وكل مرة يدورو يشوفو فينا
نور: ختي عاوديلي كلشي على سفيان
ادم: (جات تهضر نومي وقاطعها) هذا غلط ما دام نتي بغتيه وتخطبتو دونك مخصكش تبقاي تسولي عليه... راه علاقة بدون ثقة مكتكملش
نور: انا كنبغيه وتايقة فيه غير بغيت نعرف الماضي ديالو
انا: الماضي كيبقا ماضي دبا نتي الحاضر ديالو والمستقبل... لي بغيت نقوليكم هو تهلاو فيهم راه وخا تشوفهم كيضحكو ويلعبو.. راه معاكم نتوما حاجة اخرى... كيحسو بمسؤولية وانهم خاصهم يفرحكوم... ونصيحة متقلبوش فالماضي باش تعيشو مرتاحين... نتوما دبا بديتو صفحة جديدة وحياة جديدة.... ولي بغيت تعرفو انهم عرفو بزااف دالبنات ومعمر شي وحدة فيهم عرفها على والديه.... ومادام دار هاد الخطوة دونك نتوما ماشي كيف البنات الاخرين
رجاء: (بابتسامة) شكرا اختي ريحتيني بهاد الهضرة
نور: حتى انا
انا: عادي مبيناتناش.... شيرتليهم جايين مخنزرين وعوالين عليا البنات غير شافهم وطارت كل وحدة على خطيبها عنقاتو بقاو مصدومين
رجاء: الله يخليك ليا احبيبي وميحرمنيش منك
طه:(مصدوم) هاا😳
نور: كنبغيك يا نور عينيا
سفيان: (حل فمو) الصمت
انا: هههه مالكم
طه: (كيهضر فودني) اش قلتيليهم العفريتة
انا: هههه متخافش
طه: (باسلي الراس) يخليك ليلي..... داز السبوع فجو من الفرح والضحك.....

دازت شهرين غير فالدار ومع الولاد.. ادم ديما بجنبي وكيحسسني بلي انا اجمل امرأة فالعالم.... وليداتي كبرو تبارك الله وادم كان عند وعدو.. كيجي بكري كيعاوني فيهم وفالليل كنديرو النوبة فالفياق... كنت كندوش حتى سمعتو كيعيط
ادم: نوميديااا فينك
انا: هانا فالدوش
ادم: (دخل) سربي
انا: علاش
ادم: غادي نخرجو
انا: فين
ادم: من بعد وتعرفي
انا: والدراري كيغانديرلهوم
ادم: غتبقى حداهم ماما راني هضرت معاها
انا: اوكي... خرج ادم وانا كملت التدواش بالزربة.. فين غاديين باش نعرف شنو نلبس
ادم: (قربليها وباسها ففمها) لي لبستي كيجي معاك
انا: (تزنكت) واخة... جبدت كسوة فالبيض قصيرة من القدام كتوصل حد الركبة وطويلة من اللور.. نشفت شعري بالزربة ودرتلو شدة مهملة... درت فوندوتان مع ايلاينر وفراجو وكلوس فالغوز.. رشيت ريحتي.... وانا ندور لقيت ادم جالس كيشوف فيا ويبتاسم
انا: (مزنكة) انا واجدة
ادم: (باسها فعنقها) كتحمقي حبيبتي
انا: ميرسي
ادم: مممم هاد العنق خاصاه شي حاجة
انا: شنو
ادم: (جبد سنسلة رقيقة من الذهب الابيض) هادي... ركبهاليها.. كيجاتك
انا: (كتشوف فالمراية) زوينة بزااف
ادم: (معنقها من اللور) نتي كثر
انا: (دمعو عيني) كنبغيك
ادم: مالك
انا: والو غير من الفرحة
ادم: انا عارف بلي مليتي.. شهراين ونتي فالدار واحلة غير مع الولاد.. وبغيت نبدلو الجو انا وياك
انا: (بستو ففمو) الله يخليك ليا
ادم: (بابتسامة) ياله نمشيو دبا قبل مايفيقو ونصدقو واحلين هههه
انا: ههههه واخة..... ركبنا فالطموبيل وهو يديماري.... بقينا مدة وحنا غاديين وادم مركز مع الطريق ومبغاش يقولي فين غاديين.... حتى كنشوف راسنا فحي راقي فيه غير الفيلات مي متباعدين... شوية وقفنا قدام وحدة.. حل ادم غير بتيليكموند الباب ودخلنا.... كانت جردة كبيرة وزوينة وخا الليل مي كانو فيها بولات فالارض لي عطا جمالية للمكان.. وقف ادم نزل وجا حلي الباب بابتسامة
انا: حياتي فين حنا
ادم: (بابتسامة) دبا تعرفي

جرها ادم من خصرها وبقاو غاديين.. حل الباب ودخلو.. شعل الضو وانا نحل فمي فالتصميم.. كانت واعرة
انا: ديالمن هاد الفيلا
ادم: (معنقها من اللور) ديالنا
انا: (بصدمة) واش بالصح
ادم: عمري كدبت عليك
انا: لا
ادم: اجي معايا... جرني من يدي خرجنا للجردة كان مصاوب جلسة رومانسية... جلسي...... جلست ومشا كيجري دخل وبدا كيحط العشا... وانا منبهرة من هادشي.. كنشوف فيه كنلقاه فرحان ومتحمس.. كمل وجا جلس قدامي
ادم: (بابتسامة) ياله كولي.... بدينا كناكلو داكشي كان لذيييذ.. كان كيشوف فيا بطريقة فشكل.. عينيه عامرين بالحب والاعجاب والشوق.. كان ساكت مي عينيه قالو كلشي كملنا وهو ينوض شدني من يديه وجرني
ادم: دبا عاد نشوفو الدار ولي بغيتي نبدلوه نبدلوه
انا: تايقة فذوقك
ادم: (باسني فحنكي) احح شحال توحشتك
انا: حتى انا توحشتك.... وراني الكوزينة كانت كبيرة وعصرية مزيج من اللون الابيض والحمر... صالون كبيير تقليدي... وحداه صالون عصري... فوسط الفيلا كانت طبلة كبيرة ديال الخشب زوييونة... نزلنا للكاف كان داير بيت عامرة بالالات الموسيقية
ادم: مرة مرة بغيت نسمع صوت مراتي الحبيبة.. وحتى عزفها على البيانو
انا: (بخجل) واخة... لقيت داير واحد البيت بحال السينما حمقاااتني..

واحد البيت بحال السينما

من بعد طلعنا الفوق
ادم: (واقف قدام واحد الباب) هذا بيت ولادنا.... حلو كان فنيون فيه جوج ناموسيات فالزرق و واحد البلاصة فيها الالعاب
ادم: (كيوريني واحد الجهاز) هدا فاش يفيقو فالليل يبكيو.. عندنا واحد الجهاز تاحنا فبيتنا غادي نسمعهوم
انا: اوكي😍😍.... دزنا لبيوت الاخرين كانو جوج ديال الضياف و وحدة خاوية ومصبوغة بالغوز
انا: علاش هادي خاوية
ادم: (حط يديه على كرشي) هادي غتكون بيت بنتنا ان شاء الله... بغيت بنت كتشبه ليك وبالاخص دوك العوينات الزورق
انا: (مزنكة) ههههه ان شاء الله
ادم: واخييييرا بيتنا... حل الباب وانا نحل فمي كانت فالابيض مي لي واعر داكشي لي محطوط فوق الناموسية.. كانو دي بوكي دفلوغ فالاحمر وشكلهم واعر وخارجين منهم نفاخات على شكل قلب
انا: (دمعو عيني) اوووووه
ادم: عجباتك الدار
انا: كتحمقق... عنقتو وتحشيت فيه
ادم: (كيبوس راسها) كنبغيك وانا واعدتك غتكون عندنا دار ديالنا... دار انا وياك لي نحكمو فيها ونربيو ولادنا على طريقتنا.. ناخذو راحتنا.. نلبسو لي بغينا.. ندابزو.. نضحكو.. نلعبو... نكونو حرين فحياتنا.. مثلا هاد النهار بغينا نبقاو جالسين غير فبيتنا حتى واحد ميقولينا مالكم.... يعني داكشي لي بغينا نديرو غنديروه

ادم قربليها وغرقو فقبلة لي وصلاتهم حتى للناموسية........... كل واحد روى شوقو من الاخر.. هاد المرة حتى واحد مقاطعهم وحتى هما محبسو حتى شرقات الشمس.... نوميديا طاحت نعسات حتى من حوايجها ملبساتهم... تعانقو ونعسو........ فاق ادم لقا نومي غارقة فنعاسها بقا كيضحك وبقات فيه على البارح حيت هلكها.. مي راه بالسيف ديما محرمينها عليه ولادو..... ناض لبس شورطو ونزل للطموبيل هز واحد الصاك وطلع... دخل دوش ولبس شورط جديد... عاد مشا عند نومي
ادم: حياتي.. فيقي راه 3 دالعشية هادي
انا: خليني نزيد شوية
ادم: مزال تابعنا نمشيو نجمعو حوايجنا من الدار لهيه
انا: دبا بالصح انرجعو نعيشو هنا
ادم: وي حبيبتي
انا: (مدات يديها) عنقني.. نزل عندها عنقها.. شكرا احبيبي على كلشي
ادم: حمقة.. انا هادشي كامل لي كندير غير باش نشوفك فرحانة
انا: الله يخليك ليا
ادم: ويخليك ليا.. ياله نوضي دوشي ولبسي حوايجك باش نوجدو الغذا عاد نمشيو للدار
انا: واخة احبيبي.... دخلت دوشت وخرجت لقيت صاك محطوط هزيت منو دوبياس وبيجامة شورط قصير مع اكس ديالو.... لبستهم ونشفت شعري غير بالفوطة وطلقتو باش يزيد ينشف... نزلت لتحت لقيت ادم فالكوزينة كيدير العصير
انا؛ (معنقاه من كرشو) اش كدير
ادم: (جرها جلسها فوق البوطاجي) كندير العصير ونتي تكلفي بالغذا.. فخبارك مزال مدقت ماكلتك كيدايرة.. اجي بعدا كتعرفي طيبي
انا: ههههه اه كنعرف.. اجي بعدا منين جبتي داك الصاك
ادم: البارح فاش دخلتي دوشتي جمعت الصاك وحطيتو فالطموبيل عاد طلعت
انا: اوكي... شنو بغيتي تاكل
ادم: لي بغيتي المهم ندوق شي حاجة من يديك
انا: هي لي متعاودش.. نزلني
ادم: هههه قصيورة.. حطني.. اوبلا
انا: اححح تشهيتك نزل نبوسك.... نزل ادم وهو كيموت بالضحك عليها.. شدات وجهو بيديها وهي تبوسو... ياله كمل شغلك... مشات جبدات داكشي لي باغا من الثلاجة... وبدات كطيب وهو حاضيها ومبتاسم... كملات وتجمعو فالطبلة ديال الكوزينة كياكلو ويضحكو.. خالقين السعادة غير مع بعضياتهم...
ادم: ماكلتك كتحمق😍😍😍.. شفتي عندي الحق فاش قلت نسكنو بوحدنا.. دبا كون كنا تما منقدروش نلبسو هكا ونزلو
انا: وي بالصح عندك الحق... كملو وجمعو داكشي.. شي كيدوز الصابون شي كيشلل.. حطوهم وطلعو يلبسو باش يمشيو.. لقات نوميديا جابليها لبسة عبارة عن سروال بيض مع قميجة فالغوز باارد.. بقات كتبتسم عجبها دوقو... لبسات وهو لبس شورط ديال التجين مع تيشورت بيض وكونفيرس بيضة.... ركبو الطموبيل وتحركو فاتجاه الدار

ام ادم: فين تعطلتو اولدي
ادم: ماما راه خديت دار والبارح ديت نوميديا وريتهاليها واليوم غادي نمشيو نسكنو تما
ام ادم: (بحزن) غادي تخليونا بوحدنا
ادم: راه حنا فنفس المدينة وغتبقاي تجي عندنا ونجيو عندك
ام ادم: اوى اش غنقوليكم اولدي الله يسهل عليكم ويفرحكم
ادم: امييين
انا: خالتي ياك بعدا ممقلقاش
ام ادم: هههه لا ابنتي ياله نوضي جمعي حوايجك هانا نصيفط الخدامة تعاونك
انا: (بستليها يديها) الله يخليك لينا.... طلعات نوميديا لقات ولادها ناعسين.. جبدات الباليزات وبدات كتحط جات الخدامة عاوناتها حتى جمعو حوايجها هي وادم... طلع ادم هز داكشي نزلو وهي بدات كتجمع حوايج ولادها... كملات وجا هزهم ادم عاد طلع عندها كل واحد هز ولد ونزلو... تسالمو مع العائلة وركبو طموبيلتهم من بعد مقادو ولادهم فبلاصتهم......... من بعد دقائق وصلو لدارهم... هبطو ولادهم هما اللوالة لي كانو ناعسين طلعهم للبيت حطو كل واحد فبلاصتو.... عاد نزلو تعاونو على الحوايج وخا مخلهاش مي بقات لاصقاه حتى عاوناتو.... طلعو كلشي ودازت لبيت ولادها هو اللول.. رتبات حوايجهم كاملين غير كملات وهما يفيقو عطاتهم رضعو وبدلاتليهم... وحطاتهم فبلايصهم.. خرجات وخلاتهم كيلعبو برجيلاتهم... دخلات لبيتها لقات ادم بدا كيستف كملات معاه... غير سالاو وهي تجلس فالارض
ادم: عييتي
انا: ويي.. جاني جوع ونعاس
ادم: عرفتي شنو اجي دوشي وندوموندي على بيتزا
انا: اوكي.... ناضت للدوش وهو يتبعها من بعد مادموندا دوشو بجوج ومبغاش يقيسها حيت شافها عيانة كملو وهما يخرجو ياله لبس شورطو ادم وهو يسمع الصونيط خلا نومي كتلبس ونزل هو لقا البيتزا خلصو وطلع...... لقا مراتو لابسة بيجامة حد الركبة وشفافة كتبين دوبياس...
ادم: اححح اش هاد الزين عندي
انا: (بخجل) ادم
ادم: (باسها فعنقها) يا عيون ادم
انا: ممم وصلات البيتزا ياله عطيني ناكل
ادم؛ اش بانليك نزلو لتحت نتفرجو فشي فيلم وناكلوها
انا: اه واخة صبر نهز الجهاز باش الى بكاو نسمعهوم... مشات هزاتو ودازو طلو على ولادهم لقاوهم ناعسين.. عاد نزلو مشات كتجري نوميديا وهي تلاح فوق داك الفوتوي الكبير ومع رطب عجبها الحال... اما ادم كيضحك عليها
ادم: (دار الفيلم ومشا جلس حداها) ياله هاهي البيتزا
انا: (عمرات فمها) الله يخليك ليا
ادم: (باسها ففمها) اححح شحال بنينة
انا: انا ولا البيتزا
ادم: هههههه نتي
انا: (ناضت من بلاصتها وتحشات فيه رجعات ظهرها ملاصقة مع صدرو) كنبغيك
ادم: ههههه اش كديري... دبا انا مناكلش
انا: (دارت لعندو وعطاتو من طرفها) منقدرش نخلي حبيبي بالجوع
ادم: (دور يديه على خصرها) يخليك ليلي..... كلاو وتفرجو فالفيلم.. كان رومانسي وحتى هما قلبوها رومانسية

صبح الصباح ناضو لقاو راسهم ناعسين فالفوتوي ومخشيين فبعضياتهم.. بداو كيضحكو
ادم: صباح الخيير
انا: صباح النوور.... طلعو نيشان للدوش دوشو لبسو بيجامتهم ودازو عند الولاد.. لقاتهم فايقين هزاتهم كتبدليهوم عاد عطاتهم يرضعو ورجعاتهم بلاصتهم... عاد نزلو يوجدو الفطور.... جالسين كيفطرو
انا: احم حياتي بغييت نسولك
ادم: وي حبيبة
انا: شنو وقع لمعاذ
ادم: دخل للحبس ودارولو شي فحص وتبين بلي بالصح حمق.. خوه سمع بداكشي وهو يجي داه لفرنسا يتعالج
انا: اوكي ونسرين
ادم: تحكمات عليها ب5 سنين
انا: وفاش تخرج الى جات لعندنا..
ادم: (قاطعها) متخافيش معمر شي حد يقدر يتدخل بيناتنا وانا غنحميكم
انا: (بابتسامة) واخة... ممم اش بانليك نعرضو عائلتنا اليوم بالليل للعشا
ادم: اوكي فكرة زوينة.. شنو نديرو للعشا باش ندموندي عليه من دبا يوجدوه
انا: ومالك مزوج بحمقة.. راني كنعرف نطيب واقيلة
ادم: هههه صافي بلا ماتعصبي.. راه غير مبغيتش نعدبك
انا: واخة مي خاصك تبقا معايا باش تقابل الدراري
ادم: واااخة الالة.. شنو خاصك نمشي نجيبوليك
انا: الدجاج كاين.. صبر نكتبليك داكشي لي ناقص
ادم: اوكي..... عطيتو داكشي ومشا يجيبو وانا نضت درت كراتان دالكفتة.... حطيتو فالفران كيطيب وبديت كندير العصير..... دخل ادم لقاها فالكوزينة عاطياه بالظهر وكتغني وتشطح غير بوحدها.. وكدير العصير.... زادت سحراتو قربليها بشوية وهو يعنقها من اللور جات تغوت.. وهو يدورها بالزربة وحط فمو على فمها.. جات دفعو وهي تحقق فيه... غير عرفاتو وهي دور يديه على عنقو... وبقاو مدة حتى سمعات البكا وهي تبعدو وطلعات كتجري... بقا كيضحك وخرج هز التقدية دخلها للكوزينة... عاد طلع عندها لقاها كتراري بزيد وزياد كيبكي... مشا هزو وبدا كيراري بيه حتى هو
انا: اجي نزلهوم لتحت ونشوف الغذا واش طاب
ادم: اوكي..... نزلو وحطو كل واحد فالبوسيط.. طلات نومي على الفران.. لقات الغذا طاب.. طفات الفران وحطو تجمعو على الماكلة والضحك والتقشاب... ضحكهم كيتسمع فالفيلا كاملة......... ناضت نومي كتوجد العشا... وادم فرش واحد الغطا فالارض وحط ولادو وجالس كيلعب معاهم ويضحك....... وصلات 6 دالعشية كانت نوميديا كملات.. طيبات الدجاج المحمر ودارت البسطيلة واللحم بالبرقوق... خرجات من الكوزينة لقات ادم متكي والولاد متكيين عليه
انا: هههه اش كديرو
ادم: نتي لي اش كنتي كتصنعي من 1 ونتي غابرة معرفت اش كتصنعي ومخلتيني حتى ندخل نشوف.. عنداك غير تشوهيني مع العائلة
انا: بزاااااف علييك... عطيني الولاد نطلع ندوشليهم وندوش حتى انا
ادم: ندوش معاكم حتى انا
انا: ههههه زيد الموصيبة..... هزيت زياد وهو هز زيد وطلعنا... وجدت الدوش وخرجت حيدتليهم الحوايج جيت ندخلهم وهو يحبسني ادم
ادم: وانا متحيديليش حوايجي
انا: صافي داكشي لي بقالي.. رجعو عندي 3 الدراري
ادم: (دار راسو تقلق) صافي دخلي دوشي لولادك.. تنهدت وحطيت الولاد
انا: حدر لعندي ولا جلس
ادم: (حابس الضحكة.. جلس) هانا.... بديت كنحل عقايد ديال القميجة وهو كيشوف فيها... حيداتهالو ووقفاتو حيداتلو السروال
انا: (دارت يديها على نصها) تقدر تمشا بوحدك ولا نهزك
ادم: (طرطق بالضحك) ههههههههههههههه لا لا قادر

دخلو للدوش وادم تحشا فالبانيو وشد زياد وهي بدات كدوش لزيد.. حتى كملاتلو وخرجاتو لبساتلو وحطاتو وسط الناموسية... دخلات لقات الاخرين منوضين الفوضى وادم كيلعب بالرغوة... تنهدت وحيداتلو زياد دوشاتلو.. اما ادم جالس كيرشها حتى لصقات عليها البيجامة وهي مدايهاش فيه... كملاتلو ولواتو فالفوطة وخرجاتو لبساتو بحال لبسة زيد... وحطاتو لاخر كان ناعس وحتى زياد كانو عينيه كيتسدو... حيت مخلاهومش ادم ينعسو العشية كاملة....... دخلات عند ادم
انا: شفتك مزال مبديتي دوش.. سربي خليني ندوش راه مبقاليهم والو ويجيو
ادم: زعما عكزتي عليا انا.. ياك دوشتليهم دوشيلي حتى انا
انا: (تنهدت وحيدت حوايجي وتحشيت معاه) دبا من نيتك بغيتي ندوشليك شوف نتا قداش راك داير مني 10
ادم: (بقات فيه حيت بانتلو عيانة) اجي احبيبة انا لي ندوشليك.... جبدها لعندو دوزليها الصابون ومن بعد بدا كيغسليها شعرها.. شافها ترخات طل عليها لقاها نعسات
ادم: نوميديا حبيبة فيقي
انا: ممممم
ادم: نوضي راه مبقا والو ويوصلو
انا: (درت لعندو وعنقتو) فيا النعاس مقداش نحل عيني
ادم: (كيدوز يديه على ظهرها) حشومة دبا هوما جايين.. غير غسلي وجهك بالما بارد وغادي تصححي
انا: انا غادي نوض نكمل من تحت الرشاشة الى بقيت هكا غادي نعس
ادم: ههههه اوكي... ناضت وهو متبعها بعينيه.. تحشات تحت الرشاشة وبدات كدوش اما ادم تحولو عينيه لقلوبة😍😍... محس حتى لقا راسو لاصق فيها
انا: (درت لعندو) مالك.... نزل ادم باسها.. نساو راسهم مفيقهم غير غوات الولاد
انا: اناري واش وقت هادشي حيد
ادم: ههههه ياك الالة غير دبا شوية كان عاجبك هادشي (كيعيبها) ااااه ادم
انا: (سداتلو فمو) مكتحشمش
ادم: ههههههههه لا
انا: (حابسة الضحكة) وخلينا نخرجو راه دبا يجيو
ادم: واخة الالة..... كملو تدواش وخرجو لبس ادم وهي جلسات قدام المراية بالبينوار ديالها كتنشف شعرها.. شوية سمعو الصونيط
انا: هاا شفتي اش قتليك.. نزل معاك واحد من الدراري وسير حليهم انا 5 دقايق نتبعك
ادم: اوكي... هز ادم زيد ونزل حليهم تسالمو ودخلو للصالون... اما نوميديا كانت كملات شعرها دارت مكياج خفيف ولبسات قفطان سامبل.. طلقات شعرها شافت راسها فالمراية وعجبها.. هزات زياد ونزلات....... كانو مجمعين العائلة حتى شافوها نازلة.. ادم حمقاتو بقا متبعليها العين.....
انا: مرحباااا.... سلمات عليهم كاملين وعطات زياد لعكوزتها اما ماماها كانت شادة زيد.... ناضت للكوزينة وجدات بالزربة اتاي اما الكاطو كانت ديجا مستفاه.. خرجات هازة الصينية حطاتها ومشات هزات الكاطو حطاتو..... جلسو مجمعين على الهضرة والضحك حتى شبعو.... وهي تنوض نومي سخنات داكشي وبدات كتحط...... تعشاو وكلشي شكر ماكلتها اما ادم اكثر واحد فرحان ومفتاخر بمراتو.... كملو وكلشي خرج للجردة جلسو..... تعاونات نوميديا هي وسارة على داكشي جمعوه.. حطوه فالكوزينة وهزو العصير وطارطات صغار...... وجلسو مجمعين والجو زوين... نوميديا طلعات ولادها حطاتهم بلاصتها عاد جات جلسات حدا ادم
ياسين: حيت كلنا مجمعين بغيت نقوليكم واحد الحاجة.. شاف فادم وبتاسم... انا شريت الفيلا لي قبالت هادي غير هو مزال مكملتها فالفراش من هنا يومين عاد غتكمل
سارة: (دمعو عينيها) يعني
ياسين: (بابتسامة) غادي نسكنو فيها.. عارفك نتي ونوميديا صحابات داكشي علاش قررنا انا وادم نشريو فيلات حدا حدا غير هو كمل الفراش قبل مني هههه
انا: وااااو واخيرا غادي نلقا معامن نتجمع ونرجعو كيف كنا... ناضو تعانقو وجلسو كينقزو... اما الباقي كلهم كيضحكو عليهم

مشات العائلة وخا كانو بغاو يشوفو دار ياسين مي حلف حتى يكملها عاد يشوفوها.. دخلات نوميديا بدلات حوايجها وغسلات وجهها من المكياج وهي تحشا فالفراش.... جا ادم عنقها من اللور
ادم: عييتي
انا: شوية وصافي
ادم: نديرليك مساج
انا: كتعرف بعدا
ادم: حكرتيني دبا.. ياله حيدي تيشورت هاني جاي..... ناض جاب واحد زيت لقا نومي متكية على كرشها... جلس على رجليها وحليها صمطة ديال السوتيان... وبدا كيديرلها مساج... هي ترخاات بقا مدة هكاك.. طل عليها لقاها ناعسة ناض غسل يديه ورجع سدليها السمطة وغطاها عاد نعس هو............. دازت #شهوور كلهم حب وعشق بيناتهم... ياسين انتقل للفيلا ساعة ندمهم حيت سكنو حدا بعضياتهم... سارة ونوميديا رجعو كيف كانو وكثر.. ديما ملاصقين وكل مرة فدار وحدة فيهم.. والحاجة الزوينة هي سارة حاملة وقربات تولد... عندها ولد ياسين طار بالفرحة فاش عرف......... كيف العادة جالسة فالدار والدراري بداو كيحبو اوى حمقوني كنظل نقلب عليهم عاد كنلقاهم... دبا عندهم عام😍😍.....
انا: (كنقلب) زيييد زياااااد.. فينكم راكم شيبتوني
ادم: (عاد دخل) هههه مالك
انا: هئ هئ ولاادك حمقوني.. عيييت
ادم: (تصدم) شش صافي بلا بكا معندهم فين يمشيو.. شوية تلقايهم هنا 
انا: (عنقاتو) ريحتك زوينة
ادم: هههه شكرا... بقات كتبوسو فعنقو وهو شاد راسو بزز شوية حسو بشي حد شادهم من رجليهم
زيد: ططط
زياد: ببببببب
سلوى: هههههههههه
انا: نتي اش دخلك هنا سير احنينتي.. راكي مزال معاقة...... (قمعاتني😔)
ادم: حبايب باباكم اجيو عندي
انا: يااااك صافي انا مبقيتش حبيبتك
ادم: لا نتي حبيبتي وغتبقاي حبيبتي... جا يشدها وهي تنتر منو وطلعات كتجري وكتبكي
ادم: شفتي اش كديرو.. غير المشاكل
زيد: طبطبطبطبط
ادم: زيدو قدامي اشعال العوافي... هز كل واحد فيد طلعهم حشاهم فالبيت ودخل لبيتو.. لقا مراتو متكية وكتبكي
ادم: (جلس حداها) حبيبتي مالك
انا: بعد مني متقيسنيش.. انا وليت غير زايدة فهاد الدار وحتى واحد مكيديها فيا
ادم: (جرها لعندو عنقها) اش كتخربقي.. نتي هي النور ديال هاد النهار وبلا ببك حنا والو
انا: (بعدات عليه وبدات كتحيدلو الحوايج) تشهيتك
ادم: (تصدم حيت عمرها مدارت هكا) كيفاش
انا: (لاحتو فوق الناموسية) ماشي وقت الاستفسار دبا... نزلت عندو وبداو......

هاد المرة هي لي حلفات مطلق منو حتى سخفليها
ادم: اش هاد الجهد لي جاك ابنتي
انا؛ صافي شرفتيي
ادم: راني جاي عيان من الخدمة.. نوضي وجديلي مناكل راه مقادرش نوقف
انا: ههههه واخة... نزلات سخنات الغذا وهي تعيطلو نزل غير بشورط وشعرو كيقطر بالما... بقات كتشوفيه جا جلس وهي تمشي جلساتليه فوق رجليه
ادم: (مستغرب) اش بغيتي
انا: (كتهضر فودنيه بشوية) مفهمتش كيفاش زيانيتي هكا
ادم: (حابس الضحكة) وانا مفهمتش شنو وقعليك
انا: مالي هانا بيخير.. ياله كول بالزربة
ادم: علاش
انا: عندنا شي شغل..... جلس كياكل وهي حاضياه
ادم: مغاديش تاكلي
انا: وكلني نتا
ادم: ههههه واخة الالة.... بدا كياكل ويوكلها حتى شبعو.. وهو يوقف وهزها معاه بين يديه وهي غادي طير بالفرحة.. طلعو لبيت الولاد طلو عليهم لقاوهم ناعسين فالارض.. هزهوم ادم حطهوم فناموسيتهم وهو يدور عند نومي لقاها مادة يديها
ادم: ههههه شنو
انا: هزني
ادم: ههههه الله يصبرني... هزها ومشاو للبيت حطها وتكا بغا ينعس
انا: (طلعات فوقو) حبيبوو
ادم: (ساد عينيه) ممم
انا: توحشتككك
ادم: (طرطق عينيه) نتي مال مك اش جاك هاد النهار
انا: (بدات كتبكي) صافي سمحلي... ناضت من فوقو ونزلات خلاتو مصدوم.... هبط كيقلب عليها ملقهاش وهو ينزل للكاف لقاها كتفرج وتبكي.. gاع منتابهات ليه حيت كانت عاطياه بالظهر
ادم: (عنقها من اللور) مال حبيبتي
انا: (كتمسح دموعها) والو.... دورها لعندو وهو يبوسها تجاوبات معاه بسرعة....... مطلقها هاد المرة حتى سخفات
انا: (بصوت ثقيل) صافي براكة
ادم: ههههههههه ياله نوضي نطلعو ندوشو ونشوفو الولاد تلقاهم فايقين
انا: واخة.... طلعو دوشو ولبسو حوايجهم مشاو لبيت ولادهم لقاوهم فايقين.. جلسو حداهم كل واحد فيهم شاد واحد...
ادم: عطيه يرضع شوفي كيف كيدير
انا: لا مبغيتش صافي براكة
ادم: يهديك الله راه مزال صغار عطيهم يرضعو
انا: هئ هئ مبغيتش شوف كيفاش رجعت بسبابهم.. جا يهضر وهي تنوض كتجري للطواليط بدات كترد حتى طاحت سخفات... ادم كان عاد جاي يشوف مالها وهو يلقاها طايحة
ادم: نوميديا ماالك.. حبيبة فيقي.... هزها لبسها جلابة ولبس هو حوايجو ونزل كيجري ركب الطموبيل وعيط لختو
سارة: اهلا خويا
ادم: سارة ختي عفاك سيري عند الدراري راني خليت الباب محلول ديهم عندك للدار
سارة: علاش شنو وقع
ادم: نوميديا سخفات معرفت مالها هانا دايها للكلينيك
سارة: (تخلعات) صافي واخة هانا غادا دبا... هبطات كتجري وكرشها واصلة لفمها.. دخلات للدار حطات الولاد فالبوسيط حيت متقدرش تهزهم وسدات الباب وهي تمشي لدارها
سارة: نورسين (بنتها) اجي لعبي مع ولاد خالك
نورسين: (6سنوات) واخة اماما..... حطاتهم فالارض فبيتها وجلسو كيلعبو... اما سارة عيطات لياسين وخبراتو بشنو كاين.......... عند ادم وصل وهزها ودخل كيجري.. دخلوها وتبعهم الطبيب كشف عليها...
ادم: عفاك شنو وقعليها
الطبيب: مبروك عليك راها حاملة
ادم: (بفرحة) شكرااا😍😍... دخل عندها لقاها عاد كتحل عينيها
انا: شنو وقع

ادم: (شد يديها باسها) مبروك علينا
انا: (تصدمت) اويلي تزوجتي عليا
ادم: هههههههه والله حتى حمقة
انا: (بديت كنضربو لصدرو) وكتقولي مبروك هئ هئ الله يلgيها ليك نتا وياها.. طلقني
ادم: نتي تصلاحي تكتبي فيلم... شفتك زربتي عليا راه قتليك مبروك علينا حيت نتي حاملة
انا: (تصدمت) هاا😳😳.. ياك اولد الحرام تكافيت مع هادوك بقالي غير نزيد
ادم: هههههههه مفرحتيش.. تكا على الكرسي.. كنتمنا تكون عندنا بنت
انا: (حطيت يدي على كرشي) حتى انا بغيت بنت
ادم: (عنقها) الحمد لله المهم يكون الجنين بصحة جيدة
انا: الحمد لله... ناضو مشاو وهما فرحانين وصلو عند سارة لي كانت كتسناهم
سارة: امضرا مالكم
انا: (عنقاتها) انا حاملة
سارة: (فرحات) وااو مبرووووووك عليكم..... حلفات سارة متخليهم يمشيو وجلسو مجمعين.. ياسين كان جاي مخلوع
ادم: مالك
ياسين: مال ديلمك مكتجاوبش عييت منصوني
ادم: وراه بالتلفة خليتو فالطموبيل علاش
ياسين: وانا جالس كنصوني كيف الهبيل.. نوميديا شنو وقعليك وعلاش مبقيتيش فالكلينيك
انا: (بخجل) احم انا حاملة
ياسين: (جلس) افف طيرتوها مني.. مبروك عليكم
ادم: الله يبارك فيك...... جلسو تعشاو ومجمعين على الضحك
سارة: ايي
ياسين: مالك
سارة: هاد النهار كيشدني الوجع.. متخافش دبا يمشي..... اييي افف ناري هادشي كيزيد
ياسين: (ناض عندها) ياكما كتولدي
سارة: اييي هئ هئ عتقني غنموت
ادم: زيد نديوها ونتا جالس كتسول فيها... هزوها ومخرجينها كيجريو
ادم: نتي فين غادة بالسلامة
انا: (ببراءة) معاكم
ادم: سيري خودي ولادك ونورسين للدار... نعسيهم ورتاحي نتي انا غادي نعلمك بكولشي
انا: لا بغيت نمشي
ادم: (بالغوات) راني هضرت معاك
انا: (دمعو عينيها) صافي بلا غوات
ادم: (باسها ففمها) ياله ديري داكشي لي قتليك.. كنبغيك...... مشا ادم ركب طموبيلتو وديمارا تبعهم... اما نوميديا دخلات لقات ولادها ناعسين حطاتهم فالبوسيط
نوميديا: حبيبة علاش كتبكي
نورسين: هئ هئ ماما كانت كتغوت انا خايفة عليها
انا: (عنقتها) ششش متبكيش اجي نمشيو عندي للدار ونهضرو..... جرات البوسيط ونورسين تابعاها... سدات الباب ومشات لدارها دخلات وطلعات ولادها حطاتهم فناموسياتهم.. ودخلات هي ونورسين لبيتها.... لبسات نومي بيجامتها... وتحشاو فالناموسية
انا: ماماك غادي تولد دبا وتجيبليك خوك لي كنتي كتحلمي بيه ديما
نورسين: (حاطة راسها على صدر نومي) وياك مغادي يوقع والو لماما
انا: متخافيش مغادي يوقعليها واالو ياله نعسي باش الصباح نمشيو عندها
نورسين: واخة بونوي
انا: بونوي.... بقات كتلعبليها فشعرها حتى نعسات.. غير نعسات قداتليها نعاسها وناضت هزات تيليفونها
ادم: الو حبيبة
انا: امضرا
ادم: ولدات واحد الولد فنيون
انا: وكيبقات سارة
ادم: بيخير الحمد الله راه ياسين معاها.. المهم نتي نعسي ورتاحي حيت غادي نتعطل
انا: واخة..... قطعات معاه ومشات تكات حتى نعسات..... جا ادم دخل لقا مراتو ونورسين ناعسات باس مراتو ومشا لبس بيجامتو ومشا لبيت الضياف نعس

#بعد_6شهور كرش نوميديا كبراات وعندها بنت فاش عرف ادم طار بالفرحة... جاب مربية كتعاون نوميديا فالدراري وخدامة كتجمع الدار.. اما الطياب نومي لي كطيب.... نومي لابسة بيجامة شورط وتيشورت والكريشة باينة... وكتقلب هي والمربية على الولاد لي تخبعو معرفو فين مشاو
انا: زييييد زياااد.. والله حتى ناكلكم فاش نلقاكم....... بقاو كيقلبو حتى لقاتهم فالدروج ديال لكاف

الولاد لي تخبعو

انا: اش كديرو نتوما هنا اااه
زيد: ما..ما
انا: اففف قلبي هشيش كنت عوالة نضربكم... جلسات فالارض وجاو كيتمشاو بشوية وعنقوها وهي كضحك معاهم
انا: ياله نوضو عليا.. راني موحشة باباكم ماشي نتوما...... سعاااد
المربية: هانا اختي
انا: عفاك قابليهم انا خارجة واحد ساعتين ونرجع
المربية: واخة..... طلعات نومي لبسات حوايجها..

نومي لبسات حوايجها

ركبات طموبيلتها وكسيرات للشركة.... وصلات وطلعات نيشان لبيرو ديال ادم... كان ادم جالس فبيروه كيخدم حتى تحل الباب وشاف حبيبتو داخلة بابتسامة...
ادم: (بابتسامة) اش جايا ديري عاود اشنيولة
انا: توحشتك... مشات جلسات فوق رجليه وحشات وجهها فعنقو
ادم: سعداتي مراتي كتوحم عليا
انا: لا غير جابليك الله
ادم: هههه ممم تيقتك.. قلبوها بوسان
انا: (بعدات) تشهيت بيتزا
ادم: ياك عاد البارح لحتيها ومكنتيش حاملاها
انا: (دلات شفايفها) وانا دبا بغيتها
ادم: (تنهد) واخة الالة.. ياله زيدي ناكلوها... تشادو باليدين ومشاو للريسطو... كلات بيتزا بوحدها اما ادم حاضيها كيمسحليها فمها وهي جالسة كتصدر اهات
ادم: سكتي دبا يسحابليهم كنديرو شي حاجة
انا: خليني ناكل بخاطري
ادم: صافي ديري لي عجبك........ هكا دازت فترة الحمل كل مرة وباش خارجالو حمقاتو مسكين... اليوم ناعسين حتى فاقت وهي كتغوت
ادم: (قفز) مالك
انا: بغات تخرج بنتك.. اييي اماما هئ هئ...... هزها ادم وخرج كيجري ركبها فالطموبيل وكيصبرها
ادم: صبري احبيبة هاحنا قربنا نوصلو
انا: افففف ادم غادي نموت.... ناااري كنحس بيها غتخرج...... حيدات شورطها وسليبها وهي كتوجع
ادم: اش كديري
انا: هئ هئ انا حاسة بلي غتخرج دبا.. بدات كدفع وادم مكسيري وقلبو كيضرب... اففف هئ هئ ااااااااااااااااا.... زلقاتليها البنت وهي تعرضليها بيديها
البنت: نغ نغ نغ نغ
ادم: (مصدوم) اويلي ولدتي
انا: (بدات كتغيب) ولادي امانة عندك.... مع هاد الكلمة غيبات اما ادم بالخلعة فرانا
ادم: (دموعو نزلو) متخلينيش منقدرش نعيش بلا بيك

ادم: افف خاصني نتهدن.... كسيرا وبعد دقائق قليلة وصل... خرج كيجري ويغوت ويبكي.. غير فهمو شنو واقع وخرجو معاه الفرمليات كيجريو.. هزوها ودخلو كيجريو.. تبعهوم الطبيب... وادم جلس فالارض كيبكي ويدعي وهضرتها الاخيرة كتعاودلو فودنيه.... شوية خرج الطبيب
ادم: عفاك قولي راه مزيانة
الطبيب: متخافش مراتك وبنتك بيخير
ادم: ومالها غيبات
الطبيب: عادي اولدي راه دارت مجهود كبير.. المهم شوية اتجي عندك الفرملية دخلك عندها
ادم: شكرا ادكتور..... شوية جات عندو الفرملية دخلاتو عندها... كانت ناعسة... مشا نيشان عنقها وبدا كيبكي....
انا: (ياله فقت) ادم.. مالك ياكما وقعات شي حاجة لبنتي
ادم: (غير سمع صوتها وهو يزير عليها) الحمد لله
انا: هئ هئ ماتت
ادم: لا راها بيخير... خلعتيني عليك معمرك تفكري انك تخليني.. نموت بلا بيك
انا: علاش مالك دبا كتبكي
ادم: (حط راسو على راسها ودموعو نازلين) خفت عليك فاش غيبتي... نني اهم شخص فحياتي الى مشيتي غادي نتبعك
انا: (كندوز يدي على وجهو) انا غنبقا معاك حتى نشرفو احبيبي... باسها ومسح دموعو عاد جلس
ادم: (تنهد) حاسة بشي حريق
انا: لا بغيت نشوف بنتي
ادم: اوكي هانا نخرج نشوف..... مشا ادم هضر مع الفرملية ورجع عند نومي... شوية جات الفرملية هازة بنتهم
الفرملية: هاهيا بنتكم وتتربا فعزكم ان شاء الله
انا: امين... خديتها من عندها ومشات خرجات وجا ادم جلس حدايا شوية حلات عينيها
ادم: عينيها زورق😍😍
انا: ههههه وي
ادم: (باسها فعنقها) رجعو عندي جوج اميرات سعداتي
انا: الله يخليك لينا........ صبح الصباح عاد عيط ادم على العائلة علمهم.... جاو طلو عليها وباركوليها..... دوزات يومين فالكلينيك............. #بعد_مرور اشهر اليوم فايقة لقات حداها بوكي كبير دالورد فالبيض.. وفيه كارط مكتوب عليها...《الى معشوقتي صباح الخير.. اليوم اتممنا 9 سنوات..... لا زلت اتذكر ذاك اليوم.. كنت مشوش وانت حزينة... لكن الجميل في الامر هو تلك القبلة على خدك الجميل.. واستنشاق رائحتك الرائعة... رغما اننا اجتمعنا بعد 6 سنوات... الا انني كنت كل سنة احتفل به لوحدي...... لكن هذه المرة احتفل به معك انتي واولادنا الثلاث...... سانتظر لقياك اليوم على احر من الجمر مع الساعة 8 مساءا... احبك》
انا: (هزات بنتها) ياسمين حبيبتي شفتي باباك شحال كيبغيني.... معمري ندمت حيت بغيتو... ومعمرني غادي ندم حيت يستاهل....... دوزات النهار مع ولادها ب3.. مبغاتش تبدا الخدمة حتى يكبرو شوية... بغات تعطيهم وقتهم الكافي من الرعاية....... دبا 7 دالعشية لبسات كسيوة طويلة وزوينة فالابيض.. طلقات شعرها ودارت مكياج خفيف...... سمعات صوت الطموبيل وهي تنزل خرجات لقاتو مبوكص وواقف كيتسناها
ادم: (باس يديها) أنيقة كالعادة
نوميديا: (بخجل) ميرسي

النهااااااية 😍

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.