صورة مصغرة لـصرخة ملائكة الجزء 11

صرخة ملائكة الجزء 11

sar5at mala2ika
صرخة ملائكة الفصل الثالث لهيب عاشق

حل الصبااح كيحمل معااه احداث جديدة فاقت اينجل كتقلب عليه ملقاتوش دخلات للحمام غسلات وجهها حتا سمعات حسو فالبيت خرجات لقاتو عااد دااخل وكولو عرقاان لاابس شورط كحل فيه سميطات فالجنب بالبرتقاالي والفوق بييل حكل مزير حلييه طلعااتو وهبطااتو كيتسقي عينيها فخييرها وكأنو منحووث محساات تاا قرب ليها وحااوطها بيدو طلعاات عينيها لعينيه وهو يدييه كيدوزو على خصرها بحناان
منصف... توحشت مرتي
اينجل... "دوراات وديااتها على عنقو كترسم فييه بصبيعااتها" اممم انا متوحشتكش 
منصف... مزاال منسييت لييك ديك الفيقة لي فيقتيني 
ابتااسماات وحااولات تفلت منو حكمها ما خلااها فين تحرك 
اينجل... "طلعاات بحاال الا غادي تبووس ليه فمو وهو مسبق شناايفو معول على شي بوسة بعداات منو خلاتو كيصوط وطلعات لودنو همسات لو فييه" محدي كنبغييك من حقي نعدبك وما حدك كتبغيني فنتا كتستحق كل البلاء لي فالانجيل وفالثورااة
بعدات منو مبتااسمة ابتساامة شرييرة فلتاات منو وزاادت فاتجاه البلاكار حتاا حسات برااسها ولا لتحت ورجليها الفوق لاحها على كثفو وهز يدو تا هزها وشحطها للطغيمتها 
متصف... انا نوري لمك لعدااب 
اينجل... ههه وااا حطني الحمق 
لااحها على الفرااش بقاات غيير دور فعينيها ونزل علييها 
اينجل... وااع رييحتك خاايبة سيير دوش 
منصف... "قرسها ففخضها" يااك لمك هااد الريحة لي معااجبااكش شحال من وحدة طيحاات 
اينجل... "هزات حااجب" يااك ا سيدي "دفعاتو بغاات تنوض شدها حكمها ونزل على عنقها عااد غادي تقااوم وهي تحل لييه حلات فمها مغمضة عينيها" امم منصف
مكاانش فهااد العلاام خداام كيفرق قبل على طول رقبتها الطويلة والبيضة كبيااض الحلييب ناازل لصدرها هبط لييها السوميج عااد غادي يشدهم وهو يسمع تيليفون ديالو كيصوني متسوقش لوو كمل رحلة قبلااتو على جسدها حلف دااك تيليفون لا هداا مد يدوو وهو مزاال كيبووس تنهد وهز رااسو عااد جااوب كان المحاامي نااض عليها وداار ليها بيدو بااش متحركش ولاا حمر وعرووقو منفووخين خلااها كتلواا على الفرااش خرج للبالكون كيدوي وهي مقاالاه ما قدرااتش تصبر لبسات سووميج ديالها ونااضت عندو حفياانة قرباات لوو وبداات تعنكش لييه فعنقو وفودنو وهو مركز طلعاات على صبيعاات رجليخا كتبوس فييه ماا حساات تاا شد ليها فخضها وزير علييه تأوهاات بشوية خلاااتو غاادي يحمااق تحلف عليها بعينيه 
منصف... غير بلااتي على مك لا ماشي معاك زيد شنو كاابن ثااني
ضحكاات علييه وتعلقاات فيه يلااه كيبغي يدوي كتبووسو ففمو وتعضو وتمووت علييه بالضحك وبااش تهدى كيقرصها من لتحت تأوه وترجع لبساالتها 
منصف... مني نجي عااود ليا شنو كنتي كتقوول "قطع عليها وهزها حتاا ولاات على منو" كتقلبي عليا 
خشاات يديها فشعراتو وتلااحت على فمو كتبووس فيه حطها على الفرااش اجساادهم لي كاانت كتكلم وتعبر على مدى تعلقهم ببعضهم بحاال الا القمر وبروودو وقسوتو حتااضن الشمس بلمعاانها وحراارتها ودفئها 
"دعي قبلاتي تسكب حكايتها على مساماتك
دعي لأنوثثك حرية الحوار
تعرقي غنجا ودلالا
فتلك المرأة الساكنة فيك تحتاج للانصهار
ومدني شرقية هادئة
ثائرة ممطرة
مغلولة بالشوق وسواقي النبيذ
باردة ودافئة
يجتاحها صيفك وشتائي
تدللي غنجا يا ملكي 
فالدلال خلق لك يا صغيرة"
كملو ودخلو دوشو غسل ليها شعرها معيشها فحبم كيتعامل معاها بحناان فووق القيااس مخلي قلبها يرفرف فسما ومنسيها كل العدااب لي عااشتو قبل لوا على نصوو فووطة وجااب ليها بينواار لبسو لييها وهزها كتدلل علييه كييف بغاات وهو كيدللها بحاال الامييرات داار ليها القب ديال البينواار مني حطها على الفرااش ومشا كيلبس هزاات ليه تيليفونو لقااتو داير الكود حطااتو ونااضت عندو لقااتو كيسد فالقميجة أول مرة كتشوفو باللبااس رسمي لابس كوستييم زرق مع قميجة بيضة قرباات لو وبدات تسد ليه الصداايف طلعاات يديها مع صدرو تاال عنقوو وقادات لو الكول والكرافاط كتسرق منو شووفات فعينيه كتلقااه سارح فيها كتعض على شفاايفها بخجل عينيهم لي كيكلمو هزاات الفيسط وداارت لبسااتها ليه ورجعات قداامو كتقاادها لييه حبسها وهز ليها يدييها يااسهم بجووج 
منصف... شنو درتي فيا 
اينجل... اممم شنو درت 
منصف... عالق بين شفايفك
اينجل... مغااديش نحررك منهم بقا دييما عاالق فييهم 
باسها ففمها ومشا هز تيليفون ديالو ورجع عندها
منصف... شنو غادي ديري اليوم 
اينجل... معرفتش انبقا مع خالتي ليلى متشطنش عليا 
منصف... ممنوع الخروج 
اينجل... واخا 
بااس راسها وخرج حلاات البلكار جبدات منو غوب حد الركبة مزيرة جاية منحوثة على فورمتها فالبيض صايبات شعرها سامبل ولبسااتها رشاات ريحتها وبقات جاالسة فووق الكواافوز لي كانو مستفين فووقو مستحضراتها وقداامو مرايا بقاات تشووف فراسها وكتفكر فالخطوة لي غادي تخطيها وعارفة من ورا دااك الباب بزااف ديال الحواايج غادي يتبدلو وسعاادها غادي تبقاا غير جواات دااك الجنااح غادي دخل فحرب ومصرة تكون هي الرابحة فيها نااضت تنفساات بجهد وخرجاات نزلاات لتحت مالقات حتا حد بانت ليها لرنا جالسة فالجردة وهازا مجلة كتقرا فيها بقاات وااقفة كتشووف فيها وقلبها شااعلة فييه العاافية باغا تلااح علييها وحابسة راسها بجهد حتاا حسات بيد تحطاات عليها دارت قافزة لقاتها ليلى 
ليلى... صباح الخير بنتي من الصباح وانا نعيط ليك 
اينجل... "باستها فخدها" صباح نوور سمحي لي كان عقلي شارد شوية 
ليلى... فطرتي ابنتي 
اينجل... نو مزال وتشهيت نفطر فالجردة 
عيطات ليلى للخدامة توجد فطور لاينجل ولقهوة ليها حيت ديجا فاطرة وخرجو للجردة جلسو اونفاس رنا بيناتهم طبلة ديال دالزاج 
اينجل... ختي حبيبة لباس عليك شحال هادي مشفتك 
رنا... "مهزااتش رااسها من المجلة ودواات بزز" ياكما توحشتيني
اينجل... على منتوحشش ختي واخا عليك كنت فلوبيطال ومجيتيش طليتي عليا ما قلتي نشوف ختي كيف بقات متوشتي عليا
رنا... مكنتش مسالية
اينجل... وي وي أكيد تكوني مشغوولة "هنا نساات اينجل وااش كااينة ليلى حدااها" على شكون لييه الفضل بااش نطيح ولدي 
ليلى... صافي البنات بلااش متخاصمو حشومة راكم خواتات
رنا... شنو كتقصدي 
دوراات اينجل رااسها بغيض ماا بقااتش قاادرة تستحمل كدووبها باان ليها البيسين رجعاات شاافت فرنا 
اينجل... انا انورييك شنو كنقصد

تلااحت ليها على شعرها وجرااتها مفهماتش ليلى واالو نقزاات علييها بوااحد الخفة تبعااتهم كتحااول تفك ولكن القوة لي نزلاات على اينجل بكثرة العصااب كانو فيها سبعة وااخا رنا غلظ عليها ولاات كييف الكلبة
رنا... واا طلقيني واا فكووني واااش نتي حمقة وطلقي مني طلقي شي حد يعتقني خاالتي عتقي
ضربااتها اينجل بركبتها لكرها
اينجل... انا نوريييك تسييفطي ليها الشيخاات يضربووني
لااحتها فالبيسين وتلااحت معااها طلعاات اينجل دغيا وشدات فالحاافة دالبيسين مااطالقااش من شعرها مدورااه على يدها خلااتها غااطسة حتاا بداات كتضربا بيدييها وتحااول تشد فاينجل تغطسها معاهةا ولكن اينجل ماشي من العااكزين غير تحس بييها غادي تشدها تزوييها تاا يخرجو عينيها
ليلى... طلقييها ا بنتي اتقتلييها اجييو عتقوو "كتعيط على الخداامات"
خلااتها تاا شرباات لما مزياان عااد طلعااتها كتنهج 
اينجل... نتي لي درتييها 
رنا... كحكح غادي تندمي على ...
مجااتت فين تكملها عااداات خشاات ليها رااسها ثاني وطعاااتو
اينجل... انا لي غادي ندمك انا من اليووم عتاابريني جهنم دياالك غااادي نورييك شنو هي تقتلي ليا ولدي
رنا... كحكح وعمرك غااادي تعااودي تولدي مزااال انا غااادي نولد ونتي مغاادييش تقدري
تلااح اوورهان فكهم اصلا وراا آخر حاجة قالتها رنا طلقااتها اينجل مكترمشش حساات بحال إلا شي حد صمكها 
طلع اورهان رنا كتكحب شرباات لما تاا شبعاات اما اينج بحاال المصمكة بقاات تم وشفاايفها كيترعدو بالبرد وليلى كتضرب فحنااكها كتخيل ردة فعل منصف مني يعرفها عرفاات راسها مكتولدش وهو لي وصااهم وااحد وااحد ميقوولوهااش ليها نزل عااود اورهان بغا يطلعها حبسااتو قبل ما يوصل ليها مخلااتوش يقرب عاامت تا وصلات للسلوم وطلعاات عطااو ليها الخدامات فووطة داروها على كتاافها لااحتها وتلااحت على رنا هااد المرة لااحتها وقجااتها حتاا خرجوو عينيها وغااارسة ضفاارها فعنقها اوورهان كيحااول يهزها علييها ولكن كاانت لااسقة فيها
اينجل... كتكدبي كتكدبي هءهء كتكدبيي الكداابة انا مزاال غادي نولد 
طلقاتها وناضت عند ليلى
اينجل... يااك اخالتي هي كتكدب😭😭😭
بداات ليلى كتشووف فيها مقااداش تنطق شدااتها البكية داارت عند اوورهان 
اينجل... خويا كتكدب ياك كتكدب "مشاات عند الخدامات" ياك كتكدب يااك هي كداابة هءهء😭😭😭 هء غيير كتكدب انا مزاال نقدر نولد جاوبوني عفااكم جااوبووني "شداات وجهها وشعرها😭😭😭"لااش مكتجااوبوش هءهء 😭😭لااش لااش مكتجااوبووش لاااش جاااوبووني جااوبوووني😭😭😭 ااااه جااوبو جا جا و ب
طااحت على طوولتها فاقدة الوعي 

وصل للشركة دخل بكل هيبتو طلع للطابق لي فيه المكتب ديالو جلس كيتسنا المحامي ديالو طلب قهوة عاد غادي يشعل سيجارتو وهو يتحل الباب وطلات من الجنب
هايدي... نتمنى مانكونش زعجتك 
منصف... ولو 
حلات الباب ودخلات بكعبها الاسود لابسة غوب حد الفخض وجاايا محلوولة من الوسط شوية عااد محلولة من صدرها لي كاان كولو باارز وطالقة شعرها دايرااه جنب ومثقلة المكيااج مشاافش فيها كان حاني راسو على الوراق لي قداامو حس بيها وصلاات قدامو دار ليها بيدو باش تجلس بلاما يطلع عينو فيها جلسات وداارت رجل على رجل وحااطة يديها على فخضها 
منصف... يمكن قال ليك المحامي القرار لي خرجت بيه
هايدي... وي وفعلا فاجأتيني ويحسن لي الشرف نخدمو بجوج فبلاصة وحدة 
منصف... "طلع راسو شاف فيها واهي كاانت كدوز يديها على فخضها ابتاسم باستهزاء" نبغي الجدية فالخدمة 
هايدي... ما تلقااش بحال جديتي 
نزل راسو حتا سمع دقان سمح للطارق باش يدخل كان المحامي جلس مقابل معااه وحط ليه الورااق على الطبلة ناضت هايدي ودارت حداه شاف فيها بمعنى شنو كتحاولي ديري
هايدي... ممكن نشوف معااك يمكن حتا انا كيهمني الخسائر دالشركة 
المحامي... خاص مدام اينجل توقع على شي وراق ا سي منصف ديال البنكة بما أنها ولات صاحبة اكبر حصة فالاسهم وراك عارف الاجراءات
هايدي... بلاتي شكون هااد اينجل واش تزاد معانا شي شريك آخر 
المحامي... وي انسة هايدي ولات المدام اينجل العثماني هي المديرة العامة هنا
هايدي... اينجل العثماني ؟!
سمع منصف تيليفونو كيصوني كاان مخليها تدوي كييف بغاات هاز ورااقو كيثرااهم ممسوقش ليها هز تيليفونو قرا اسم ليلى جاوب
منصف... ألو 
ليلى... منصف منصف عتق ا ولدي جي دغيا شووف متخلعش رد البال فالطريق ا ولدي
منصف... اش كتخربقي اش كااين 
ليلى... ضارباات رنا وملك و و 
منصف... "نااض وقف" وقعااات ليها شي حااجة دوي تمس فييها شعرة بربي حتااا نريب عليكم دييك الداااار 
ليلى... الله يهدييك اولدي غير تهدن جي وغوت كيف بغيتي 
قطع عليها وزير على دااك التيليفون فيدو وخرج عينيه حمريين والجمر شااعل فقلبو كيحرقووو دنياا داايقة بيه وربي لي عاالم بحاالتو خلا هاايدي غير كتشووف 
هايدي... ماالو 
المحامي... بجالي بحالك ا مدموزيل هايدي احم نخليك دابا
هايدي... بلاتي ممكن نعرف شكون هاد مدام اينجل 
المحامي... مرات سي منصف كتب ليها املاكو تقريبا كاملة 
طاحو الوراق من يديها وبقات تشووف فيه بلاما ترمش طلب المحامي الاذن وانصرف خلااها بحاال نقطووع الرااس جلساات فاشلة هزات تيليفونها وااخا يدييها كيترعدو دارت رقم أشرف جاوبها فالحين
أشرف... كاين شي جديد 
هايدي... "كتخرج الهضرة بزز" ل لا لاش مقلتييش ليا مزوج 
اشرف... هانتي دابا عرفتي 
هايدي... واااش كتسطاا عليا ولااا شنو مااشي هاادشي لي كنا متاافقين علييه هو مكاانش خاصو يكغون مزوج لا وزوينة كاتب ليها كلشي يعني كيحمااق علييها وباغييني انا نطيحوو بااااش تااخد فلووسو وااش نتا حمق ولاا ماالك واا فلووسو ولااو ديال مرتو بلاتي بلاتي نتا أكيد ما بغيتيش هادشي حييت بااغي فلوسو نتا ماشي غبي تاال هاد الدرجة شنو بغيتي منو 
أشرف... شنو بغييت اممم بغيت فلوسو منكدبش عليك ومووولات فلووسو بغيت هاااديك لي كيحمااق عليها وكيطيح كوااريه عليها تولي دياالي 
هايدي... باغي مرتو! !!
أشرف... دابا فهمتي 
هايدي... كنضن هااظشي لي كتحلم بييه بعيد بزااف ييت منصف مااشي اي رااجل غادي ديرها بيه ومغاديش يخليك تقرب لو لمرتو 
أشرف... دابا نشووفو عنداك تبدلي هضرتك 
قطع عليها خلاها كتقكر فهضرتو ودورها فدماغها

دقايق وكاان قداام الفيلا ولي جا قداامو يشبع فيه سبان ويعرعر بحاال الحمق كاان فعلا بداا يجن قلبو مهزوز من بلااصتو والله واعلم فين كاين نزل بحال الثور كيقلب سول الخدامة قالت لو كينين فجناحهم طلع معاارفش كيي دار وصل حل الباب وباانت ليه مددة على الفرااش وقداامها طبيب كيشوف ليها الضغط مغمضة عينيها وليلى وااقفة بعيدة هي وسيرين مشا دفع الطبيب شنق عليه 
منصف... شنو كدييير ا ولد القحبة هنا
ليلى... انا لي جبتو طلق منو اولدي يرضي عليك راه غير كيدير خدمتو
منصف... "شد يد مو لي شااداه حيدها عليه مزير" متقييسينيش شكوون قاال ليك دخلي رااجل على مرتي الطبيبااات مكااينينش غبر من قداامي نتا 
حيداات يدييها محبوسة ليها البكية فحلقها وقلبها داايق عليها خرج الطبيب ومشا هو عند اينجل كيقيس ليها حنااكها نزل باس ليها رااسها ونااض عند موو وكيشووف فختو 
منصف... اتقووولو داابا شنو طراا ليها فين هي ديك القحبة لااا يلعن ط*** مها انا لي حيواان مخلييها معااكم زعما مؤمنها لييك سااعا عمرني خلييتنا دقيقة وملقييتهاش فيها شي حااجة
ليلى... "كتدوي بصووت مبحووح بزز بااش كيخرج حييت حابسة االبكية حدراات رااسها" ضارباات هي وختها ورنا قالت ليها بلي ما بقاتش قادرة تولد بقاات تغوت تاا سخفات وسمح ليا اولدي بزاف معمرني بغيت توقع ليها شي حاجة
هزات راسها وهرجاات من الغرفة خلاات منصف كيشووف مخرج عينيه كيبغي ينطق مكيلقا ما يقوول صدمااتو فلااشاتو مني قالت ليه عرفاات راسها مكتولدش قربات لو سيرين وشداات لو كتفو دوزاات فوقو بحنان
سيرين... متخليهاش مني تنووض كون معاها كلشي دابا يفوت ا خويا
ما لفاات حتا جواب ولا ردة فعل خرجات متحسرة لحالتهم حتا بغاا يلقااو السعاادة ولكن هي ملقااتهمش دار عندها كيشووف فيها كيف نااعسة رماا خطواات لجيهتها خطواات تقاال بحاال الا كل خطوة كيبقاا يفكر وااش يزببد الثاانية وكااع مشااعرو لي كيحس بيها عمرو حس بيها قبل مكانش كيعرف معنى الخوف ولا الأسى والحزن والكدر اما دابا كلشي تبدل ولا خاايف خاايف لدرجة مكتصورش علييها حيث فكرة توقع ليها شي حااجة ممكن تسطييه خاايف يشوف الدمعة فعينيها حييت كيألموه كيضعفووه كيخلييو دموعها رووحو تجرح جلس حداها وشد ليها يديها كيقيس فييها طلعها لفمو واستنشق عبييرها المميز برييحة الورد لي كتخلييه بلا عقل تنهد وعمض عيينو كيخمم فكيفااش غادي يوااجهها وفكيفاش غادي يتعاامل مع ردة فعلها

ماا بقااش قاادر يتحمل نااض خرج للبالكوون كيتنفس بجهد حل الكراافاط لااحها وجبر سيجارتو كيكمي فيها كملها ودخل عندها قرب ليها ثااني باانت لييه حالة عينيها ودمووع داايزين من طرفهم مسحهم 
منصف... شووت لااش لبكا الخايبة 
ناضت جلسات وبداات تمسح دمووها بالكم دياال تريكو لي لبسووه ليها كتدوي بزز وسط نحييطها 
اينجل... هءهءهء منصف قاالو ليا مبقيتش نولد كيكدبو عليا يااك اصلا كون كانت شي حاجة هءهء بحاال هاكا غادي تقولها ليا نتا متخبييش عليا بحاال هاادشي انا مزال غادي نولد يااك 
تقاد فالجلسة مغوووبش دوز يدو على لحيتو بقلة حيلة وزير ليها على يديها لي كاان شاد
منصف... احم ملاكي سمعيني بصح نيت وقع ليك مشكيل مني جهضتي آخر مرة ولكن ما تقدريش تقولي مغادييش تولدي حيت كاين طرق خرا احبيبة 
اينجل... "كتحرك راسها بلا"لا لا صافي "دفعااتو"سكت نتاا بحالها كتكدب عليا شنو درت ليك انا هءهء لااش كتكدبوو عليا هءهء كداابين
منصف... اينجل
دفعااتو ونااضت وقفاات فووق الفرااش سداات ودنييها
اينجل... هءهء😭😭 سكت سكت نبقييتش بغييت نسمع "بداات تغوت"😭😭 خرج عليا خرج ماا بغييتش نشووفك خررررج هءهءه 😭😭😭
منصف... اييينجل😡😡"بغاا يدها من درااعها بعداات عليه ولكن دغياا شقم علييها وحكمها عندو بيين يدييه وهي كترطا بهستيرية"
اينجل... وااا طلقني طلقني نتاا معاارفش الجرح ليي فقلبي طلقني بعد مني بعدوو مني اش بغييتو عندي طلقني "عضااتو فضرااعو على حر جهدها غمض عيينو المااتو خرجاات فييه دااك حر الالم حتا خرجاات الدم وهو حلف لاا طلقها" وااا طلقني هءهء😭😭😭 اااه اقلبي اااه طلقني هءهء😭😭😭 حراام علييك هادشي لي كدييروه فيا انا صغييرة باغا تكوون عندي عاائلة 😭😭😭 باغا نكون أم حراام عليكم هاادشي
منصف... "بدات ترخاا ضمها لييه وطلع يدو لشعرها كيقييسو بشوية واليد لااخرة كتقييس ليها ضهرها" شوووت ا حبيبة صاافي كلشي غادي يدووز انا معااك انا معااك 
اينجل... هءهء😭😭 معاارفش لاا معاارفش نتا بااش كنحس كيضرني قلبي بزااف بغييت نمووت 
منصف... لا ا ملك مديريش هاكا كدمرييني عفااك مديريش فيا هاادشي "غنض عيينو ضاامها بجهد بيين درااعو"
طلعاات فيها عينيه فيين حمريين بالبكا ولكن كاانت فييه لمسة حقد وغيظ وكره كبيير
اينجل... خادت مني كلشي زوين فحياتي ا منصف هي هي لي حرماتني من امومتي هي لي قتلااتني وانا مزاال عاايشة هي لي قتلاات ليك البنت لي كتبغي قبل ما نكون انا هي قاالتها ليا بفمها قاالت ليا قتلااتها بااش متزوجش بيها ومغااديش تقتلني حيت انا ختها ولكن هي قتلااتني بطرييقتها خوود ليا حقي منها ا منصف خوود ليا منهااا حقي هءهء 😭😭😭😭😭

منصف... كتخربقي ا ملاك مبقيتيش عاارفة شنو كتقوولي
اينجل... وحبي لييك مكنكدب قتلااتها انا لااش غااادي نكدب علييك شنو بقاا عندي ماا نربح ودووك لي دووك العيالات بغااو يمشيو قاالو ليا تعلمي تااخدي راجل لمراا واليوم قالت ليا حرمااتني من اني نكون أم هي لي داارتها 
منصف... اينجل برااطة برااكة من حمااقك عرفناااك مجروحة وانا كثر منك ولكن عرفي اش كيخرج فمك
خرجاات عينيها فييه 
اينجل... ياك ا منصف يااك دابا انا ولييت حمقة كيسحااب ليك وااش كنديير عادشي بااش نتااقم ليها اقسم بالله وبالعذرااء مريم مكنكدب انا قسمت ليك "كتحرك فيديها بحاال الحمقة" شووف تيقني تيقني ا منصف مكنكدبش عليك ااه مقلتهااش لييك حييت قلت هي كتبقا ختي ومبغييتكش تورط فشي حاجة ولكن هاادشي ولا فووق طاقني نخبييه
بقا وااقف مدة عقلو كيحااول يتقبل شنو قالت فجأة تسيف هزيتي منصف وحطيني منصف أولا بداا كيتنفس تماما بحاال الثوور عاد لونو بداا كيتبدل خلعها بلعاات ريقها خلاها وااقفة وخرج كيجري بحاال الحمق فرع بااب بييتها لقاها جاالسة كتااكل ضفاارها بالثوثر شافتو وقفاات قرب ليها بخطواات تقاال داارت كتشووف منين غاادي تهرب كان وصل ليها بلعاات ريقها هز يدو وحطها على عنقها وزير هزهاا منو قاااجها شداات لييه يدييه عينيها خاارجين 
رنا... كخ من خ منصف متقتلنيش 
عااد مكيزييد يزير وكااع دكشي لي دااز علييه مني ماتت امنية تال ديك اللحضة كيدووز بين عينيه وكلما كيدوز من شي حدث مؤلم كيزييد يزير علييها فااقد الوعي تمام فدييك اللحضة كاان بلا عقلوو دخلاات اينجل تاا بعااه شافت دااك المنضر سداات فمها مصدومة بداات تغوت
اينجل... منصف منصف لاا لاا مديرهااش وقف شي حد يعتقنااا منصف باااابااا باابا مرااد خاالتي 
مشاات كتجري عندو شداات لييه وجهو
اينجل... منصف عفااك مديرهاش شووف فيا عفااك الا كنتي كتبغيني مدييرهاش مبغيتش نشووفك فالحبس ماا بغييتكش توسخ يدييك على قبلها على قبلي نتا لي عندي فهااد الدنيا "تعلاات باست ليه فمو" عفااك ا عمري عفااك خليها تمشي فيين تربااا مووتها رااحة ليها 
كاانت رنا كتلتااقط اخر انفااسها مني شاف منصف فاينجل طلقها ونزل جلس على الفرااش داير يدييه بييين رااسو وشاادو لا حول ولا قوة له بااغي غير يدير شي حااجة وحااس براسو فااشل اما ملك خنزراات فرنا لي كانت شادة حلقها وكتكحب وداارت عندو نزلات على ركاابيها شادة لييه ركبتو كتبووس فيها كانت فهمها وصدقاات نااسيااه باغا غيير تخفف علييه
اينجل... سمح ليا ا منصف عمري بغييتك تعييش هاادشي ندمت بزااف حيت قلت لييك 
ناض وتم خاارج بحال شي حد معارفش الطريق غيير غادي حااس برااسو ضايع بزااف بلا حيلة دخل لبيتو ومشا للحمام كانت تاابعااه مني شافتو دخل للدوش حبساات وجلساات كتسنا فبيه اما هو دخل لتحت رشااشة وطلقها بحواايجو بدا لما باارد ناازل وهو كيشوف فجيهة وحدة وكأن الدموووع الدنيا كاملين تجمعو فعينيه وماا باغيينش ينزلو 
بقاات تسناا فيه شوية باان ليها خاارج لاوي عليه فوطة بلاما يتكلم دخل للدريسينغ وهي غير كتشوف فيه معارفة ما دير حتا بان ليها خارج لابس سيرفييط فالرمادي والحمر وقاصد الباب باغي يخرج طاارت علييه وجاات قداامو
اينجل... فين غادي 
منصف... حيدي ا ملك من قداامي 
مشاات للفرااشها بلاما تزييد معااه جمعاات عندها رجلييها وبداات تبكي عااد غاادي يخرج رجع عندها معصب ومغووبش
منصف... لااش متبكي دااباا لااش 
مكتجااوبووش غيير كتبكي تند وجلس حداها طلع ليها رااسها ما قدش يتحمل يشووفها هكااك واخا المو كان اعمق جرها جاابها فووقو كيسكت فييها عاارفها مقوياش بحالو بااش تقدر تحمل الألم واي حااجة كتأثر علييها بشكل كبيير

اينجل... دابا عمرني غادي نكون أم 😭😭 مقاادراش نتحمل ا منصف هاادشي صعييب بزاف هءهء 😭😭😭 والله تا صعييب 😭😭
منصف... غادي تولي أم واجمل ام
اينجل... كتكدب عليا يااك هءهء 😭😭😭
منصف... غير سكتي داابا
اينجل... هءهء 😭😭مقادرااش نتيق كييفااااش الانساان يقدر يؤاادي خوه كيفااش قدراات تقتل ليا ولدي وهو مزال مشافش الدنياا كيفااش قدرااات تسيفط لي دووك العيالات وتقتلو بدييك الطريقة شنو درت ليها انا مدرت ليها واالو حرام عليها حراام😭😭
منصف... ملك صاافي سكتي من لبكا 
اينجل... هءهء مقاادرااش 😭😭😭😭 مقادرااش ا منصف مقاادرااش شنو نديير لااش كتغوت عليا لااش هءهء 😭😭 كلشي هاادشي حييت كتبغيك وااش هادا حب هادا مفقلبهااش الرحمة عمري شفت بحاالها 😭😭😭 
حطها ونااض معصب الا بقاا غادي يرتااكب شي جرييمة فرنا خرج من البييت مخنووق باغي غير يدرك زلاافتو من دييك الداار سمع غواات هشاام فبيت رنا عرف كلشي وصلو باان ليه مخرجها من شعرها وغادي ينزل بيها للدرووج مشا ليه وفطو منها وهي غاادي تمووت بالبكا
هشام... خليني ا ولدي خلييني انا عاارف شنو غاادي نديير ليها 
منصف... هدا ا عمي هدا قول ليا شنو بغيتي ديير 
هشام... انجري على الكلبة ماا بقات عندي بنت 
منصف... هادي لي قدمك معتارفة بلي قااتلة عمدا وزيد عليها تحريض والضرب المهم بنتك ا عمي غارقة تالودنين ومعندها فيين تزيد هشام... اتخلي ا ولدي الموضووع هنا هي غادي تخرج من الداار ومتقربش ليكم 
منصف... "بدل سييفتو" رااني دوييت معندها فيين تمشي هنااا فين اتبقا والا زادت لشي قنت اخر انا لي غادي نسلمها بيدي
رنا... لا لا هءهء عفااك نبووس لييك يدييك مدييرهاااش 
هشاام... منسمعش حسك 
داار حمر فيها منصف
هشام... معرفتش شنو نااوي ديير ولكن بنتي مغااديش نخليها تمشي للحبس واخا معرت شنو ديير كتبقا بنتي 
نزل بلاما يجااوبهم كاان ضااحك صدق لي قاال كثرة الهم كضحك حرط رااسو وطرطق عنقوو وقلبها تغووبيشة ركب لوطو دياالو ومشاا ديريكت لأقرب باار كاان تم جلس قداام الباارماان وبداا يكب لييه وهو يشرب حتا ماا بقااش سااحي حس بيد تحطاات عليه دور وجهو لقاها هايدي هز يدو حيد ليها يدييها ورجع لكااسو جغم منو هزو كيدورو ويحرك فالدااك الشرااب
هايدي... هااي منصف "ضاار شااف فيها مجاوبهااش رجع شرب من كااسو" احم باين لي شربتي بزااف 
جبد فلوس من جسبو وحطهم فووق الطبلة ونااض من حداها خلاها غير كتشووف ومحااملااش تصرفو معااها كيحسسها بحاال الا مكااينااش كااع هزاات صااكها وتبعااتو حط يدو على الباب دلوطو غادي تحلو جاات شدااتو معرفاات دقة منيين جااتها شدها من شعرها وردخها مع لوطو 
منصف... "بصووتو المبحبح وثقييل" اتدووري تقودي لاا
هايدي... احح منصف شنو كديير انا بغييت غير نسووك حييت نتا متقدرش احح منصف طلقني
منصف... وانا قلت لييك بغييتك تسووكي واااش مكتفهمييش رااسك ا بناادمة واا غبري من قداامي متبقااش تشووفك عيني يحرق جد طاسيلتك 
هايدي... أكيد نتا معاارفش راسك شنو كتقوول ا منصف
منصف... "طلقها" مدووريش تقودي داابا
هايدي... لاا مغااداش انا لي غادي نوصلك مستحييل تسووق بهااد الحالة "شداات شعرها متبرد فييه"
منصف... "هز يدو وهي تهز يدييها تحميي وجهها" راااه غاادي ن ... 
حيداات من قدامو مخلووعة ركب لوطو دياالو وزااد خلاا قلبها غادي يسكت بالخلعة ولاات طالبة الشرع

وصل وطلع لجناحو شااد فيه الشرااب دخل لقاها نااعسة مكمشة فبلااصتها ونااعسة وكتقفقف بالبرد داار ونعس حدااها بسبادري ديالو جرها وعنقها خااشيها فييه وماا إن غمض عينيه تاا كاان نعس وحتا هي بكثرة البكاا نعساات نعسو معاانقيين وحتا اروااحهم وقلووبهم معاانقيين كيوااسيو بعضياتهم وكيجبرو جرووح بعضيااتهم 
#صباح_جديد
بجووجهم مفااقوش بكري رغم ان التحت كاان كلشي ناايض كيوجدو لمراسيم عقد القران بين سيرين ومراد رغم أن سيرين طلباات ماماها يأجلوها تاا تولي اينجل بيخير ولكن كاانو ديجا عرضو على الناس 
ناض منصف هو الأول رااسو حااس بييه غادي يتفرق كيضرو بزااف عمرو فرط فالمشرووب تال ديك الدرجة هز كاس ديال لما شربو وشاف فيها لقااها مزاال مغيبة دخل لبس لبااس رسمي وخرج وهي مزاال نايمة حتا دخلاات عليها شيرين لي غير شافت خوها خرج طاارت عندها تشوف كيف بقاات مع لحلة دالباب فااقت اينجل كتقلب حدااها ملقاااتوش شدااتها البكية ثاني 
شيرين... نو نو بب متبكييش ها العاار اليوم عندنا عرس على قبلي متبكييش عفااك يلاه حبيبة نوضي نشوفو ليك شنو غادي تلبسي
اينجل... غير سمحي ليا منقدش نحضر ما بغيت نشوف حتا حد 
شيرين... وتخسري خااطر مراد شوو مسكيين غير حالتو من جيهة مبقاش كيمشي ومن جيهة بنتو ضاايعة ودابا عرف ختو مجرمة وزييد عليها نتي متحضريش حشوومة شوفي منصف غادي يحضر تجي شي وحدة طيرو ليك 
اينجل... كيفاااش 
شيرين... مني مشيت البارح للشرطة مقدييتش نصبر تاال غداا بانت ليا وااحد المونييطا دعيشوورة كدوور بيه ها انا قلتها لييك 
اينجل... لا منصف كيبغيني ميدييرهااش
شيرين... نووضي تكعدي رااك مزاال نية نووضي شووفي رااجلك وقاابلييه وتوتزي ليا مع رااسك 
اينجل... ماا راشقالش ليا ا شيرين
شيرين... تكعدي يلااه
جرااتها من يدها وخرجااتها من البيت دااتها لبيتها كاانت فيه سيرين والكواافورة والميكب ارتييست عااد نكافات غير هاادو موودييغن ولاابسين كلااص ختاارو معاها شنو تلبس وقاادو ليها بحال الا هي العرووسة ردووها أية من الجماال نااضت كتشوف راسها فالمراايا وواخاكلشي دااك الألم مابغااش يتحيد من قلبها لبساات قفطاان بحاال الغووب فالزرق سموي والمضمة فضية ساامبل وشعرها داارتو ساامبل مع مكيااج موااتي وخفيف برز ملامحها البريئة 
شيرين... "دااخلة من البااب" سيري سيري جاا رااجلك 
اينجل... "حدراات اسها مزنكة" حتا نهبطو مع سيرين
سيرين... حتا انا وااجدة خااص غير مرااد يجي
شيرين... كيتسنااك لتحت اختي
سيرين... "تفكراات حالتو ما يقدرش يطلع تحرقات فقلبها ولكن صطانعاات الابتسامة" صافي نزلو دابا
لقاو ليلى واقفة كدوي مع الخدامات براا توريهم شنو يدييرو شاافتهم وهي تزغرت نزلو مع سيرين لتحت تلقا ليها مرااد اانت لابسة تكشيطة بيضة جايا بحاال الغووب ودارين ليها تااج على شعرها لي مجمووع بمشيطة خفييفة 
واينجل ورااهم حشماانة وكتقلب علييه مباانش ليها جلساات سيرين فالبرزة وشيرين وسيرين جلسو فوحدة من الطبلاات 
اينجل... فين هو مبانش ليا
شيرين... ايكون طلع يبدل 
#منصف
حل الباب عليها لقاها كتقااد فالقفطاان لي كاان لونو حمر مردااتش ليه البال دخل وتقدم ليها تا قشعااتو من المراايا قفزاات بحاال الا شاافت جن وداارت كتشووف فيه بعيينين ماليين خوف ورهبة 

رنا... مديرش انصف شي حاجة تندم عليها
هز يدو تا هزها وصلاها لخدها حتا باان ليها دمها طوش فالارض وعنقها حساتو عوااج عااودها بشحطة لنفس الحنك طااحت للارض داايخة ودمووعها تخلطو مع الدم 
منصف... نسمع صووتك بربي تاا نحرك 
هزها من شعرها وعااود صلااها للخد الثااني جمع يدو بوونيا وعطااها ليهاا للعيين وكلما كيضرب كيبغي يزيييد يضربها ماا طلقها تاا خلااها كييف الشروييطة ومااا مكتاافييش ولكن مبااغيش يقتلها باانت لييه طاايحة فالارض دايخة ووجهها كووولو دماايات وبداات الزرووقية تبااان ماا قااداش تخرج شي صوت عااود هزها وطلعها لييه تاا ولا وجهها قداام وجهو 
منصف... عاارفة شنو غادي ديري القحبة داابا 
حركاات راسها بلاا بزربة كترعد 
منصف... انا انقوول ليك 
#اينجل
جاالسة كتشووف فلي دااخل وكتبتااسم وليلى كتعرفهم علييها ولي جاا تقول ليه مرت ولدي فرحاانة بيها
شيرين... ماما كتحماق عليك
اينجل... حتا انا عزيزة عليا 
شيرين... شوفي شووفي ويلي ويلي ويلي على حاالة
شاافت فين قاالت ليها باان ليها منصف نازل وشادة فييه رنا وجهها هكاك كوولو مخسر نزلها ودااها لوااحد الكوولواار خاوي مشاات اينجل كتجري عندو 
اينجل... منصف اش درتي
منصف... تحركي
رنا... هءهء ملك سم سمحي ليا 
منصف... رفعي صووتك 
رنا... سمحي ليا هءهء هءهء
اينجل... "بقات كتشووف فيها وتشوف فيه مفاهمة والو" منصف صافي طلقها 
دار ليها برااسو بااش تمشي مشاات كييف كان ديجا وصااها بدييك الحالة جلساات وسط النااس والا تكلماات غادي ينحرها كيف قاال بقاات اينجل غير كتشوف واخا كلشي بقاات فيها حاالتها حساات فالقفطاان طلع لقااتو كلعو باش يغطي ليها صدرها 
منصف... اش هااد القلا** عرياان
اينجل... تهدن امنصف
منصف... مهدن هااد السااعة ولكن الا بااش ليا هااد الزمر معري دييك ساعة انتعصب
اينجل... منصف كتخلعني هاكا
تنهد وعنقها بااس رااسها
منصف... جيتي زوينة 
اينجل... شكرا حبيبي
منصف... انا جااي نقدي شي حاجة ونرجع جلسي حدا شيرين ومتبقاايش دوري 
اينجل... فين غادي
منصف... مغادي نتعطل
باستو فخدو مشااا خرج وهي مشاات كييف قال ليها كتشووف فرنا لي كتحاول تغطي وجهها بشعرها كتمووت بلبكا حتا بان ليها منصف دااخل حتا كاان جاي عندها وهو يوقف داار وتماات دااخلة هاايدي قرباات ليه وسلماات عليه بلا بييز بقاات اينجل غير كتشووف والبكية شادااها ناار الغيرة طاحت على قلبها بحال الجمر 

دارت عندها شيرين شاافتها فيين كتشووف
شيرين... شكون هادييك لي معاه 
اينجل... معرفتش لااش كتسوليني بااش غادي نعرف انا ا شيرين انا طالعة لبيتي
شيرين... مااك ا ملك تبدلتي اجي والله تا هي نفس البنت لي قلت ليك شفتها عندو فالشركة 
اينجل... وماا شفتييهش كيفااش سلم عليها بالوجه مداارش ليا اعتباار اصلا شنو انا داابا شنووو عمرني ما نقد نولد لييه شنو غادي يدير بوحدة بحالي 
شيرين... داوية بجدية مكضحكيش ياك واش نتي حولاا ا صاحبتي ولا ماالك انا بعداا عمري شفت فحيااتي خوويا كيفما شفتو معاك نتي عرفتي كيولي بحاال الولد الصغيير كيبغيك شي حااجة قليلة والله
اينجل... بلاما توااسيني بهااد الهضرة 
شيرين... دوري شووفي بعينيك شنو داار فختك شفتي دييك الحاالة لي داار فيها عدووك ومتبغيهااش ليه لااش زعماا داارها كون مكنتييش نتي مهمة عندو فوق القياس شوفي ا حبيبة خوي رااسك من هااد الشك كوني حداا راجلك الا بقيتي تيتي نيني هاكاا وعاطيااها لبكا دييك الساعة عااد اتولي فالخسراان 
اينجل... نخسرو نموت 
منصف... هي الا نضتي سيري عندهم بان ليا محااملهااش توقف معااه شوفي كيفااش كتلصق فييه خااصها تشووفك وتعرفك ما سااهلااش ليها نووضي 
نااضت اينجل كيف قاالت ليها ووقفاات علييهم جرات منصف وخشاات راسها تحت كتفو بقا غيير كيشوف
اينجل... عمري فين تعطلتي عليا "تعلاات باستو فخدو دارت وهي تباان ليها طلعاتها وهبطااتها وابتااسمات بزز" شكون هادي ا حبيبة 
نزل عينو ليها كيشووف فيها كيفااش كتااكلها بعيينيها باقي ليها شوية وتلاح عليها تنتفها
منصف... بنت واحد من شركاا
مدات ليها هاايدي يديها بقاات شوية عااد مداتها ليها
هايدي... إذن هادي هي مرتك زوينة تبارك الله 
اينجل... خميس وخمسة 
منصف... "نزل لودنها وهمس" كنقولو خمسة وخميس 
اينجل... "ضحكاات بلعااني واخا حشماات منو"هههه😂😂 بحاال بحاال 
منصف... "عااود همس ليها"دابا نتفااهمو على هااد الضحك بجهد ودييك حبيبة دقبيلة
شدااتها ضحكة هاد المرة بصح
اينجل... سمحي لينا ا حبيبة مي غاادي نااخد ليك رااجلي 
ضحكاات ديك الضحكة للصفرة وجراات منصف طلعااتو لبيتهم وسداات الباب شدها من خصرها وولسقها مع الباب
اينجل... "بدلع"منصف طلقني شنو كديير
منصف... بغيتيني نتكي مك اش هااد التصرفاات اممم "خشاا رااسو فعنقها شداات ليه وجهو وغمضاات عينيه باقي مداار والو وهي كتوحوح بعد منها مغرز عينيه فيها" الزملة هادي 
اينجل... منصف انقوول ليك جوج كلمااات من داابا نشووفها داارت هاا ولا هااا غادي تورييها شكون اينجل مرتااحييتش ليها وباان ليها فيها باغا دوور بيك
منصف... وها هي داارت ومن بعد 
اينجل... دوور بيك لفعة نتا ويااها تخووني ممكن ندخل علييك الحبس "حطاات يديها فووق سمطة ديالو" هادا ديالي غيير انا 
خرج عينو ممصدقش الجرأة لي طاحت عليها طلعاات يديها مدوزااها من صدرو ولعنقو ولشفاايفو 
اينجل... وحتا هادا ديالي بووحدي 
منصف... ملك عطاك شي حد شي حاجة كليتي شي حاجة لتحت ...
خرجاات لساانها وقرباات ليه ودوزااتو على شفاايفو مغمضة عينيها حلااتهم بشوية لقاتو هاايم فييها 
اينجل... فهمها نتاا دياالي بووحدي ماشي ضرووري نكوون واكلة شي حااجة بااش نبينها ليك 
صبر تاا صبر هزها بعنف غااارس يدو ففخاادها ولتاااهم شفاايفها بكل شهوة الرغبة لي كتنوض فييه كتهبلووو 
قااطعاات البووساا بزز 
اينجل... خااصنا نهبطو حشومة عرس ختك
منصف... "صلااها" تنوضيييه وتخلييه شااعل وتقوولي ليا نهبطو 
اينجل... اححح منصف مني يكمل العرس ديير لي بغيتي

منصف... اصلا عندي شي حاجة خاصني ندييرها
اينجل... شنو هي 
حطها وهز ليها يديها بااسهم بجووج وشد فوحدة مزير خرجو من غرفتهم بانت ليه خداامة قال ليها تعيط ليه على سيرين ومراد
بقااو واقفين فالكوروار جرها وخشااها بيين ضلووعو حااط فمو على شعرها 
اينجل... شنو بغيتيهم ا حياتي
منصف... نعطي ليهم كادو دالعرس
اينجل... وشنو هو
منصف... دابا تعرفيه 
اينجل... واخا "بقات ساكتة شوية وهي دوي مترددة" منصف
منصف... وي الحب
اينجل... احم دابا مغااديش نبقا نولد يااك ونتا غادي تبغي يكون عندك ولد لي يجمل اسمك ولكن منقدرش والله ماا نقدر نتحمل نشووفك مع مراا آخرة نحمااق ولا نمووت 
منصف... "شد لييها وجهها بين يدو" مبغيتش ولد يحمل اسمي ا ملك نتي برااكة عليا بنتي ومرتي وملاكي
اينجل... كتقوول هاكا على قبلي بالش منتقلقش
رجع عنقها بجهد 
منصف... متبقاايش ترجعي تهضري فهاادشي مزال 
اينجل... واخا
تنهد وغمض عينو شوية طلعاات سيرين ومراد من المصعد 
سيرين... شنو كاين شطنتوناا
اينجل... نوو حبيبة متشطنييش غير منصف موجد ليكم كادو 
سيرين... شكرا خويا 
شاف فختو طلق من اينجل ومشا ليها بااش ليها رااسها بووسة طويلة عنقااتو بجهد ودمووعها خاانوها طلقها ونزل عند مراد جلس القرفصاء قداامو
منصف... دابا ولاات ختي مرتك ورااك عارف معاامن تنااسبتي نسمعك قلقتيها ولا بكييتيها ولا جاات تشكاات ليا منك نحسب ربي ما خلقكش
مراد... لاا غير ضربني وتهنى 
ابتااسم ليه منصف وجرو عنقوو ودوا ليه فودنو
منصف... سيرو لبيتكم كااين لي كيتسنااكم تم
بعد منو ونااض عنق ملكو 
زااد مرااد لبيتو لي كاان مقاابل معااهم وسيرين تاابعااه حلو الباب وهو يباان ليهم سرير صغيير وواقفة حدااه مرأة رجع مرااد شاف فمنصف مفااهم واالو حتا خلعااتو سيرين بغوتة 
سيرين... بنتي
مشات كتجري عندها خلااتو كيشووف مشووكي ماا عرف يفرح ولاا يبكي بالفرحة فعلا عمرو توقع بحال هاد المفاجأة هزااتها سيرين بيين يضييها وعنقااتها كتبكي حتا تخسر ليها المكيااج كامل قرب مراد ليها كيشووف بحاال المسرفق خانتو دمعة مسحها بالخف ومد يدو لسيرين حطااتها ليه فيدو بقاا كيشووف فييها كاانت تقريبا عندها شهرين عويينااتها زرقيين وواخدة الشعر الاشقر مصلعيينو ليها دماماها وكتضحك بكل برائة باااسها فرااسها كيشم رييحتها ليكاان كيحلم يشمها من دييما 
اينجل ومنصف كانو كيتفرجو فدااك المنضر 
اينجل... "كتدوي بزز" ايمتا لقيتيها
منصف... مني كنا فقطر 
طلقاتو ودخلاات عندهم قربات لخوها وهزاات لييه البنية بلعاات ريقها حاابسة البكية بزز عطاتها لسيرين 
اينجل... "بصووت بااح" فرحت ليكم بزااف 
خرجاات كتجري من دااك البيت هاازا قفطاانها خلاتهم غيير كيشوفو 
دخلات للحماام هو لي باان ليها قداامها سداتو وشداات فلافاابو كتبكي بحرقة حساات بالباب تحل شاافتو من المرااية داارت عندو مغطية وجهها
اينجل... سمح ليا ا منصف هءهء 😭😭😭سمح ليا والله ماا قدرت نصبر هاادشي بزاااف😭😭😭 كيألمني فقلبي كاانحس كاانحس بحاال الا العاافية شااعلة فيييه كيضرني ا منصف كيضرني بزااف كيحرقني
ماا عرف ماا يقوول عنقها 
منصف... انا معااك
اينجل... كون كاان مزاال ولدي هءهء😭😭😭 عاايش كان غاادي يكون كيكبر فكرشي كنت انبغييه بزااف شنو درت انا ا منصف شنو درت😭😭😭 تا يوقع ليا هاكا 
تنهد وجمع شعرها داارو كاامل جيهة وحدة وبداا يدوز يدوو على ضهرها خلااها تبكي حتااا سخفاات 
منصف... بغيتي نمشيو من هنا 
اينجل... اه خلينا نمشيو حاسا برااسي مخنووقة

منصف... بغيتي نمشيو من هنا
اينجل... اه عفااك خلينا نمشيو حاسة براسي تخنقت
شد ليها وجهها وبدا كيمسح ليها عوينااتها من دموع باس نيفها 
منصف... الا كاان البكا غادي يريحك مغاديش نمنعك ولكن دموعك مكنتحملهمش 
اينجل... منقدرش واخا كنحااول ورااه كنحااول ولكن نشوف بنتهم وانا منقدش نكون بحالهم مقدرتش نتحملها
منصف... لاش كتقولي هاكا خوك يقدر يولد ياك ولكن يقدر يمشي شي نهار ميقدرش حيت عندو دكشي صعييب بزااف فالدماغ شوفي هادوك لي كيعانييو من دووك الامرااض الخايبة كيتعدبو العدااب الشدييد متقدرييش تحملي تاا كراام منو شنو يقولو هادوك قداامك ميقدرووش يولدو وااخا معندهم مشكييل فالولادة ولكن الا ولدو يموتو فكري ديما فلي عندهم مشااكل كبر من لي عندك 
اينجل... عندك الحق ولكن منقدرش نساا بين ليلة وضحااها كيبقا المي جدييد عليا 
منصف... عارف الخايبة عاارف "خشاها فحضنو وخرجو من تم دخلها لبيتهم جلسها ومشا جمع ليها وليه حواايج لي غادي يحتاجو جاب ليها كااب حطو ليها على كتيفاتها وخرجو من الفيلا من الباب وراائي ركبو لوطو وطرييق كااملة وهو شااد ليها يديها ويبووس فيها وهي كتبتااسم لييه كتحااول تكون بيخير على قبلو نفس دكشي لي كيدييرو هو"
وقف تقداا شنو غادي يحتااجو ورجع لقاها سااهية ودمااغها مشغوول تنهد ديماارا وصلو قداام الدار لي فالغاابة لي شهداات على دكرياات زوينة وخاايبة هي اكثر بلاصة كيرتااح فيها شد ليها يديها ودخلو كانو طاالعين فالدرووج وهي كتفكر دكشي لي شاافتو مني كانت كتصاارع الموت حس بيها زيراات لوو على يدييه هزها بيين يدييه بحاال البيبي 
منصف... ولفتك الفشووش نتي 
ابتااسماات وعنقااتو طلعوو للغرفة حلها برجلو وحطها عااد حط الصاك تحنا عندها وحل ليها الحزاام دالقفطاان وحيدو ليها حتا هو بقاات بدو بياس فالغوز بيني ومنقطيين بالبيض 
منصف... خليك انا جااي
نااض ومشاا شعل الشوفااج ورجع ليها جبد ليها شورط قصييور فالغووز ودووني ديالو فنفس اللون لبسهم ليها وهي غيير كتشووف فيه كمل وطلع عينو بااس شفاايفها وحط يدو على كريشتها
منصف... فيك جوع 
حركاات راسها بأه عاد غادي ينوض وهي تشد لييه دراااعو رجع تحنا عندها غرقاات فعيوونو وشداات لووو وجهو بيدييها 
اينجل... كنبغيك بزاف "بداات تبكي" متسولنييش علااش كنبكي حاسة برااسي باغا نبكي 
باس رااسها وضمهاا ثااني لحضنو بحاال الا هااز عليها حمل الدنيا وفعلا حساات برااحة تكاها على المخدة وهز غطاا خفييف غطاها بيه
منصف... انا جاي
اينجل... لا لا عفااك مبقيت بغييت والو غير بقاا معايا عفااك 
جلس حدااها تسرح مخلي رجلو فالارض جرها جااب راسها فوق صدرو وبداا يدوز يدو على كتاافها

دازو اياام وهما فالداار مخرجش دووك الاياام اجل كااع اجتمااعاتو هاتفيا ممخليهااش تغيب على عوينااتو حتاا ثاانية دااير كل جهدو بااش ميخليهاش تفكر مزاال فالولاد ولا الانجااب 
حل عينو بثثاقل بانت ليه ناعسة حدااه بحاال البنية الصغيرة غمض عينيه استنشف رييحتها الاخاادة لعقلو حيد يدو من تحت عنقها غييير بشوية باش متفيقش حساات بيه وحلات عينيها مبتااسمة نزل لتحت ودنها بااسها
منصف... صباح الخير حبيبة ديالي
اينجل... "بغنج ودلال"صباح الخير حبيبي
منصف... رجعي رتاحي
بااس كتفها باانو ليه طبايع الزروقية تحت ودنها فوق عنقها وابتااسم تفكر الليلة دالبارح فااش بقا كيبووس فيها بكل لهفة فكل ميليمتر من جسدها وهي جاالسة حدااه بدا يحيد ليها حواايجها وكيبووسها من عنقها مورا ودنها القفاا ديالها كتافها ظهرها بين بزيزلااتها الرااس ودياالهم كرشها صرتها تحت صرتها بين رجليها بين فخاضها تحت فخااضها حتا وصل للبطوونة الحمرة بقاا يبووس وهي كتغوت جتا وصلاات لقمة شهوتها كملو ممارسة طقووس العشق عنقها وطلق فييلم لي كاانت ديجا ختاارتو احسن فيلم عندها trois mètres au dessus du ciel 
نااض من دوك الدكرياات الزوينة لي جات فباالو شاافها لقااها غمضاات ثااني ناض نزل للكوزيينا لابس غيير شوورط والفووق عرياان صاايب لراسو كافي ودار ليها الجليب يفييض وجد اومليط وحطها على الطبلة حط وردة حمرة حداا لبلا ديالها وطلع ثاني عندها للبيت لقاها مزاال مكمشة بجاال المشيشة فوق الفرااش ابتااسم وتفكر كيفااش قاطعو الفيلم فوسطو وهما كيتبااوسو جرها وجاابها فووقو وهماا محاابسينش من القبلة واحد اللحضة داار ليه يديها ورا ضهرها وهمس ليها فودنها
منصف... بغيتيه بطريقة اخرة 
اينجل... "عضاات لو ودنو" اه
ربط ليها يديها مع جناب دالفرااش غمض ليها عينيها وبدااو فعشق من نوع ثااني كلها انانية وعبوودية وعنف كأي ملك طاغي مع الشعب دياالو تملك جسدها ورووحها بعنف بغضب وببزااف دالحب كلما زاادت غوتاات كلما زأدت شدة ضربوو على صدرها وفخااضها مخلطة بمشااعر وعوااطف وقبل كتعبر على عشق كل وااحد فييهم لثاني وكأنوو حيااتو وهواائو لي كيتنفسو بقاو على دااك المنواال حتا حس بيها تدكدكاات وهو مزاال ما شاابعش منها رغم انو كاان كينهج وكيتصبب بالغرق ولكن كلما زااد بغاها كيزيد يبغيها كثر لدرجة الادمان بحاال الا هي احلى حااجة دوق وخصووصا عطر مسااامها لي كيفووحو بالعطر الورد كيزييدو يدوبووه ويجننوه 
فااق ثاني من دكريااتو وقرب ليها كيبووس فخدها قبلااات طواال 
منصف... نووضي ا ملاكي الفطور وااجد 
اينجل... امممم 
منصف... نوضي الخايبة 
اينجل... هزني 
منصف... تفششي لمك تفشش "هزها" غلاضيتي
"عضاات على شفاايفها" شبعتك بروتيين
ضربااتو بشوية لكتفو وخشاات رااسها حشماانة نزلها للتحت وحطها فووق الكرسي لاابسة غير دوبيااش فالنوااغ بداو يفطروو فجو كلو حب وشغف عشق وهياام عمرو حس برااسو ملك السعاادة الا وهو كيعييش معااها دووك اللجضاات بعييد على كلشي فداار على قد الحاال بلا فلوو ولا سلطة غير هو وصغيرتو مكتاافي ومخلي الدنياا وما فيها وكأنها هي حيااتو 

بانت ليه كتلعب بالفورشيط 
منصف... شنو باغا تقوولي اينجل... غادي تقلق مني الا قلت ليك 
منصف... غير قولي منتقلقش
اينجل... وااعدني 
منصف... دابا وليتي غادي تعصبيني
اينجل... صافي بلاش 
منصف... ملك
اينجل... اممم بغيت نطلب منك طلب احم "حطاات الفورشيط كتلعب بيها" بغييت نمشيو عند الطبيبة ياك قلتي ليا يقدر يكون شي علاج 
منصف... ولااش كتقووليها ونتي خايفة من حقك تمشي عند الطبيبة وتشوفي شي علااج شنو المشكل فهادشي
اينجل... حيت قلتي لي مبغيتييش نبقا نجبد الموضوع خفتك تقلق مني
شد ليها يديها هزهم بااسهم
منصف... اش حااجة كنقوولها ولا كنديرها على قبل راحتك داك الموضووع كاان كيأثر عليك كان خااصنا نسدوه حتاا تبدااي تولفي على الوضع ودابا الا كنتي قاادرة تواجهي هادشي ودخلي فهااد العالم ماشي من حقي نمنعك غير هو من دابا نقولها ليك تقدري عمرك تولدي ا ملك ديما ديريها فبالك "بلعاات ريقها بزز حاسة بالبكية غادي تخرج زير عليها" وديري معااها بلي انا معندييش مشكيل من هاد الناحية نتي كوني بيخير الولاد آخر همي فهمتي 
حركاات رااسها بأه هز يدييها بااسها وهي ديير بحاالو وبااست لييه يدييه مطولة البوسة
منصف... نوضي لبسي باش نمشيو
اينجل... مغاديش نحتاجو ناخدو موعد ؟؟
منصف... لا غير لبسي شي حااجة سخونة 
اينجل... "نااضت قداامو وجاات ورااه خشاات يديها وسط كتاافو" غير نووض نتا لبس انا نجمع هاادشي 
منصف... بريهيشة كبراات وبغاات تجمع الطبلة 
اينجل... منصف متبقااش ضحك دابا
عضها من شفاايفها ونااض طلع مخلييها متبعة لوو العين وقلبها كيضرب بجهد مشاات جمعاات الطبلة وغسلات لي خاصو يتغسل عااد طلعاات لقاتو موجد ليها شنو تلبس ولااحضاات انو كيعجبو يختار ليها شنو تلبس حتا من الملاابس الداخلية كيختاارهم ليها هزاات شنو جبد ليها ولبساات كاانو جينز زرق مع ترييكو دالصووف سخوون فالاخضر ملكي وبووط كحل قصيير هز المونطو ولبسو ليها وسدو كاان لابس هو جينز زرق مع ترييكو دالخييط بالكوول شوية طالع حمر تعلاات وبداات تقااد ليه شعرو وهو كيسد فالموونطو كملوو ونزل شاديين فيدين بعضيااتهم 
اينجل... انرجعو مزال
منصف... الوقت لي بغيتي نرجو نرجعو 
ابتااسمات وركبو لووطو دار ليها السمطة عااد زاادو فاتجاه عيادة طبيبة نسائية محترفة فمجاالها كيعرفها منصف من ايام دراستو حيت كانت من الاساتذة لي قرااوه 

بعد ساعة كانو قداام الكلينيك لي نفسو فيه عيادة الطبيبة خااص بالامراض النسائية والحمل بلاصا لوطو بانت ليه متوترة وماشي على بعضها
منصف... الا مبغبتيش دابا نجييو من بعد مني تحسي براسك بيخير
اينجل... لا لا انا بيخير غير خلينا نهبطو 
منصف... "داار هز كاش كوول ديالو ودارو ليها على عنقها وباس نيفها" يلاه زيدي
نزلو ودخلو شااد ليها فيديها وهي مزيرة عليه مشاو لريسيبسيون 
الكاتبة... وي موسيو 
منصف... بغيت نشوف الدكتورة نوال سعايدي 
الكاتبة... عندك موعد 
منصف... قولي ليها منصف طالب
الكاتبة... اطط نتاصل بيها 
هزات الفيكس متاصل بمكاتب الاطباء لي فالكلينيك دوات معاها وحطاتو 
الكاتبة... عطيني شي معلومات وتقدر تتفضل عندها
منصف... "دار عند اينجل"سيري رتاحي
اينجل... غير خليني حدااك 
خلاها على خاطرها ورجع كيدوي مع الكاتبة وهي كدور عينيها فالمكان وفينما تشوف شي مرأة حاملة قلبها كيضرها وكتزير عليها كمل معاها منصف دغيا ودا ملكو من تم عارفها دوك المناضر غادي يضروها توجهو لمكتب الطبيبة دق بشوية وحل الباب باانت وقفاات مبتااسمة ممتيقااش مشات عندو وعنقاتو خلات اينجل غير كتشووف 
نوال... عمرني تخايلت انرجع نشوفك بعد هااد الغياب كاامل 
منصف... "بابتسامة رجولية خفييفة" نتمنى تكوني بيخير
نوال... ها نتا كتشووف كبرت وحتاا نتا كبرتي اووه شكون هادي بنتك فين هي ديك البنت لي كانت كتكون معاك اكيد تزوجتو 
هنا تبدلو ملامحهم بجوج لا ملك لا منصف
منصف... أمنية ماتت وهادي مرتي
بقات الطبيبة غيير كتشووف ممصدقااش حيت كتباان صغيرة اينجل بزااف حدااه 
نوال... الله يرحمها أجي جلسي ابنتي راه منصف بحاال ولدي غادي تكوون قلتي ليها بلي قريتك 
اينجل... امممم قريتييه "ضارت شاافت فمنصف وضحكاات ليه"
جا جلس قداامها ونوال فبلاصتها اونفااص معااهم 
منصف... قبل فترة جهضات وقع ليها مشكيل وقالو وقع ليها تشوه فالرحم وبغينا نعرفو واش تقدر تولد ولا كاين شي حل آخر دوي 
نوال... إن شاء الله يطون غير الخير خليو ايمانكم فالله قوي هاد المشاكل ولا كيتحلو بسهولة العقم قليل فين مكنلقاوش ليه حل غير طمأنو اجي معايا ا بنتي نديرو ليكو
شد ليها يديها وداها هي غير ساكتة وكتسمع ليهم حيد ليها المونطو سرحها على البيااص وطلع ليها تريكو بداا يقييس كريشتها
اينجل... غادي توعتني
منصف... مغاادي ديير لييك واالو متخاافيش مغاادي تحسي بواالو 
اينجل... بقا معاايا
منصف... انا هنا حدااك 
شدات ليه يدييه عااد دخلاات الطبيبة داير ليكاات قربات ليها وداارت ليها الجيل على كرشها عااد بداات دوز الالة على كرشها وكتشووف فالتلفاازة وملامحها كيتبدلو بقاات دوزها شحاال عااد مدات ليها كلينيكس 
نوال... هاكي ابنتي مسحي واجي ندويو 
طلقها منصف وخرج مع الطبيبة للمكتب خلاها غير كتشوف
منصف... شنو كاين
نوال... فعلا حالتها صعيبة معجزة الا حملاات ا ولدي 
منصف... "خوااو عليه ركابيه جلس شاد رااسو" قولي ليها خاصها التحااليل ولا شي حاجة المهم ما تقولي ليها والو انا نشرح ليها شنو كاين 
نوال... كاينين طرق اخرة ا ولدي تقدرو ديرو ام ناقلة ولا اطفال الانابيب كاينين حلوول 
منصف... مني نشرح ليها شنو كاين نشوفو هادشي 
نوال... واخا ا ولدي
#اينجل
مسحاات دمعتها لي حرقاات خدها وخرجاات بدوون ملاامح جلسات وكااع دكشي لي قاالتو الطبيبة ما سمعااتوش كاانت مرفووعة خرجو من عندها وداها كيف قالت ليهم الطبيبة تهز الدم على قبل التحاليل لي فالاصل زاائفة وهي معاارضاتوش
منصف... صافا جيتيني ماشي تاال تم 
اينجل... بغيت نعس عيانة ممكن نمشيو من هنا
شاف فيها بتشكييك هي كاانت مدورة وجهها كتشووف فالشرجم ديمارا مفاهمش شنو عندها وكيحس بلي زادت صعاابت عليه انو يقوول ليها شنو قالت الطبيبة 
حطها قداام الفيلا 
منصف... عندي دابا اجتمااع اينجل... واخا سير
منصف... متأكدة معندك والو 
اينجل... رااني قلت ماا عندي واالو 
كاان غادي يجمعها معاها حبس رااسو بزز نزلات خلاتو بلاا عقل معصب بحاال البركاان وماا باااغييش يغلط معااها

دخلاات الفيلا بحال شي وقييدة وقاابلة للاشتعاال على اي حاجة طلعاات للطابق لي فيه بيتها وهي تباان ليها شيرين حدرات رااسها ودخلات لبيتها بلاما دوي معااها تبعااتها بغاات تشووف ماالها نخلااتها
شيرين... ملوكاا صافا حبيبة دييك النهاار مشيتو بلا حس ياكما واقعة شي حااجة 
اينجل... نو والو 
شيرين... متؤكدغة احبيبة شوفي الا كانت شي حاجة قوليها ليا انا بحاال ختك ونقدر نعااونك 
اينجل... ممكن تخرجي بغيت نعس 
شيرين... واخا ا لالة نخرج 
اينجل... شكرا
خرجاات خلاتها كدوور فالبيت وتحيد حواايجها بعصبية وحاالفة ما تبكييش ولا مت الافضل نقولو باغا تبكي الدم ولكن حتا دمعة ما بغاات تنزل تخشاات ففرااشها وغيير غمضاات عينيها نعساات بحال الا كتحااول تهرب من وااقعها ومواجهتو 
#وصل للشركة ودخل للمكتب ديالو وقاال للسكريتيرة تبعو دخلات ورااه
منصف... معااش كاين دين موو دااك الاجتمااع "معصب غير كيخبط" 
السكريتيرة... "كترعد"ورا نصف ساعة موسيو منصف 
منصف... واخا خرجي
خرجاات مخلوعة منو وهي تشدها هاايدي فالباب
هايدي... مالك كترعدي بووحدك 
السكريتيرة... موسيو منصف معصب بزااف 
هايدي... مقاالكش علااش ما فهمتيش ماالو 
السكريتيرة... لا ما قاال والو
هايدي... اك 
خلااتها ودخلاات علييه بلاما دق طلع عينو فيها 
منصف... لااش مديوور دااك الباب 
هايدي... احم مكنضنش باقا بيناتنا هااد الرسمياات 
منصف... سمييتهم خصوووصيات ا لالة خرجي وعااودي دقي
هايدي... منصف ما منحقكش دوي معايا هاكا 
منصف... مامنحقييش 
نااض كييف الثوور قاصدها خلعها جرها من كثفها وخرجها لبرااا 
منصف... تعااوديها مرة اخرة ماا تلومي غير رااسك ها انا علمت ضسارتك خليها فدااركم 
سد الباب خلاها غير مخرجة عينيها ولي خدامين تم كيشوفو فيها وهي باغا تبكي بقسااوة داك الموقف لي حطها فيها عمرها تحرجاات قد هكااك مشاات كتشتف دخلاات لمكتبها وردخاات لو باابو جبداات تيليفوونها وعيطاات ليه 
هايدي... غااادي نبدلو الخطة بغييييتو يتمرمد بغيييت نشووفو كييف الجفااف ما يلقاا كييف يهز رااسو بغييييييت بغيييت نشوهو 
اشرف... كالم بب شنو واقع
هايدي... انا انا هااايدي كلشي كيضرب لي حسااب وكييطلبو كلمة مني يجي يمرمدني وسط شركتي شووف ا اشرف صبري تقاادا صاافي
اشرف... غادي تهدني عااد رجعي دوي معاايا هااد الغواات وطيااراان معندييش معااه 
هايدي... بغييت ندمو اووف معصبة بزااف 
اشرف... تنفسي موياان متخاافيش انا غادي نرجع لييك حقك منو موجد لييه وااحد المفااجئة مطييحش على ابلييس
هايدي... شنو موجد 
اشرف... قرييب تعرفي غيير صبري
هايدي... واخا نيت داابا عندي اجتماع بسلامة 
اشرف... تحكمي فرااسك شوية حيدي منك هااد العصبية 
هايدي... واخا

كمل دااك الاجتمااع وهو باغي يطرطق بووحدو كملو وناضو المستثمرين لي عقدو معااهم يسلمو معاه هو وهايدي لي واقفة حداه 
المستثمر... نتا ا موسيو اشرف والمدمموويل معروضين للحفل مديور على مقامكم نحتافلو بالفرع الجديد لي غادي يتحل 
عاد غادي يرفض وهي تسبقو هايدي ضرب فيها تخنزيرة ديال القلب
هايدي... اكيد غادي نحضرو وشكرا على لباقتكم 
المسثتمر... الشكر ليكم 
سلم عليها وزااد خلاهم تاا خرجو هي عااد غادي تخرج داافعة كبير علييه وهو يشدها من درااعها وزير تاا تألماات
هايدي... شنو كديير طلق مني اش هااد التصرفاات الهمجية 
منصف... مزال ما شفتي واالو فالهمااج الا مجمعتييش كرك معاايا ونقصتي تقحبيينك غاادي تشوفي وجه آخر وتيقيني مغاديش يعجبك 
هايدي... شنو كيسحااب ليك رااسك 
منصف... "دوز على لحيتو بعصبية وحمر فيها عيينيه" نخسر عليك ا بنتي نخلييك نتي ولي حطك فالزنقة بلا رياال بلاا جووج وشي جووج عزااوا ينقصوو منك هااد التفرفيير والطيراان والزملة 
هايدي... مكتحشمش طلقني ولا غادي نعيط للبوليس
منصف... "شدها من فكها وزير عليه"منبقااش نشووفك قداامي فهمتي عييني متبقاااش تشووفك الطرييق لي ندووز منها خويها مفااهمين 
حركات راسها بأه طلقها وخرج كييف الثور ثااني ومشاا ديريكت للفيلا طلع عندها لقااها نااعسة تفكر شنو قالت لييه الطبييبة تكاا على الحييط كيشووف فيها وااخا معصب ولكن مقدرش ماا يحنش فيها وخصووصا انها محتااجا لييه حيد الترييكو لي لاابس لااحو وقرب ليها نعس حدااها بانت ليه حلاات عينيها 
منصف... مناعستيش
اينجل... "كتدوي فشكل"لا مجاانيش
منصف... اش عندك طلقي دااك اللسان 
اينجل... معندييش
دارت للجيهة الثانية عطااتو بالضهر قلبها لييها معصب
منصف... اش هااد التنفااخ دالنم ا ملك ياا غادي
اينجل... برااكة صاافي ا منصف بعد مني متقربش ليا 
منصف... نبعد منك !! وااش بغييتيني نفرشخ مك هااد النهااار كتقلبي عليا شنووو بدلك كنتي وحدة وليتي وحدة اخرة دوي 
اينجل... صافي بعد منيبعد مني "سداات ودنها" رااسي ولاا كيضرني بصووتك ملييت منك عطييتي تييقاار خليني علييك فالتييسااع
منصف... "حكم ليها يدييها" راه قسما بالله حتا نفرشحك ا ملك متجعريينيش 
اينجل... "فالاخيير طلقاات دمووعها" خلييني ا منصف ما تبقااش تشفق عليا صاافي انا عرفت عمرني نقدر نولد سمعتكم مني كنتو كدوييو هءهء شووف ليك شي وحدة اخرة من غييري انا منصلااحش لييك 
منصف... "ضربها لحنكها بشوية" داابا هاادشي علاااش داايرة هااد الفيلم كاامل انا كنشفق على مك ؟؟ اش غادي نديير فييك اش 
اينجل... غادي طلقني وتعطييني التيقاار هءهء صافي امنصف انا ماا بقاااش عندي امل 
منصف... اتسكتي سكتي 
سكتاات من لبكا جرها جاابها فوقو 
منصف... وااش مغاااديش تكبري وااش غادي تبقااي ديما ديري هااد الحالة فينما توقع لييك شي حاجة 
اينجل... نتا معاارف واالو
منصف... رااك نتي لديين مك لي ماا عارفة تااا قل** وااش لديين مك سمعتي الطبيبة اش قالت تقدري تحملي بطرق اخرى
اينجل... شنو هما هااد الطرق مراا اخرة تحمل ليا بولدي انا الا مكنتش غادي نهزو فكرشي ونحس بييه وهو كيكبر ما بغييتوش ا منصف هءهء 
منصف... ومني هاكا لااش كتبكي هادا اختياارك نتي تحملي مسروليتو وسكتي نقصي من تبرهييشك ا ملك رااه هااد لبكاا ولا كيعصبني ديري عقلك وتصرفي بحاال وحدة نااضجة نتي صغيرة ولكن مزوجة وعليك مسؤولياات وهاادشي مااشي انا لي غادي نقولو ليك 
اينجل... دابا نتا معندكش مشكييل يااك ديما اتبقى تبغيني 
منصف... متشكييش فيها 
عنقااتو ونعساات فحضنو بجاال البيبي 

هزها بشوية حطها فالفراش قادها وناض دخل خااد دووش وهز البيسي ديالو يكمل خدمتو لي تفرغ ليها كان هااملها وقرر يرجع يلقاا ليها وقت ويدقق فدكشي لي فاتو طااح الضلاام عااد الاميرة بداات تحل عيناها كان مركز فخدمتو بقاات سااهية فيه كلشي فييه كان كيجدبها لحيتو الكثييرة وملاامحو الطااغية عوينااتو زرقيين ونضرااتهم الحادة نااضت كتمشا على صبيعاات رجلييها بااش ميحسش بيها جات ورااه هبطاات بااست لوو خدو 
ابتاسم وهو عينو ليها
منصف... رتاحيتي 
اينجل... اه فيا الجوع انا غادي نمشي نشووف خالتي ليلى 
منصف... واخا سيري 
حتا كاانت غادا وهي تباان ليها فعنقوو نزلاات كتبووس فيه قبلاات مغرية خلااتو يجعر عليها يلاه باان ليها غادي يشدها وهي تهرب سيفطاات ليه بووسة فالهوى خلااتو غيير كيشووف كل مرة وكيفااش كتكوون حاال وحواال ومستحييل تفهم الكراكطيير ديالها حتاا كيقوول رااه فهمها وكيصدق مفاهم فيها حتا وزة دخلاات للدريسينغ جبداات كولوون مع كحل مع ترييكو طوييل علييه مغطي ليها معاالم انووثثها رجعاات عندو
اينجل... انا غادا 
باستو فخدو وخرجاات كتقلب على ليلى هبطات للتحت لقاتها جالسة هي وهشام سلمات على ليلى و مشات عند باباها بااستو وجلسات حداه 
اينجل... اش هااد الهدوء كاين
ليلى... بقينا غير حنا 
اينجل... مراد وسيرين سافرو 
ليلى... وي مشاو لمراكش ما بغااوش يخويو البلاد معرفتش علاش ومشااو بلا حس بحاالكم انا ما بقيت فاهمة والو
داارت شاافت فباها دار ليها بعينيه اشارة بلي ليلى مزاال معاارفة بموضوع بنتهم 
اينجل... احم وشيرين فين هي
ليلى... غادي تكون فبيتها 
اينجل... و و رنا
هشام... سافرات غادي تعيش فكندا 
اينجل... امم واخا "سكتاات شوية كتخمم الداخل ديالها كان كيتحرق" انا غادي نشوف ما ناكل
ليلى... صبري ا بنتي انا جايا معاك
ناضت معاها واينجل مرفووعة 
ليلى... شنو عندك ا بنتي لااش كنتي كتغااوتي نتي ومنصف قبيلة يااك ما وااقعة شي حاجة 
اينجل... مشينا اليوم لعند الطبيبة على قبل احم دكشي "حدرات راسها حشماانة ومقادراش نقوولها"
ليلى... اييه وشنو قاالت 
طلعاات عينيها مدمعيين وحاابساهم بالكشاايف حركاات رااسها بلا 
ليلى... خلي ايمانك فالله قوي ا حبيبة اكيد غادي يكون شي حل "عنقااتها" متعصبييش راسك كلشي يفووت إن شاء الله 
اينجل... حتا حاجة مغادي تفووت ا خاالتي تا حااجة 
ليلى... لا متقوليش هاكا ا حبيبة غير صبري الصبر مفتااح الفرج وها هو رااجلك معااك مغاادي يخلييك تحسي بحتا نقص اجي ا بنتي أجي تااكلي شي حاجة ترد ليك الجهد صفااريتي 
داتها للكوزينا ووصاتهم يحطو ليها لعشا دكشي لي غادي يعجبها وواخا هكااك بقاات غيير كتنقب شهيتها تسداات

طلعاات من بعدها لجنااحهم لقااتو فالبالكوون كيطل وكيكمي وهاز فيدو كااس ديال شرااب قرباات ليه شم رييحتها وداار عندها 
حط الكااس وجااابها قداامو حااوطها بيدو كيقييس لييها فكرييشتها وملسقها معااه 
منصف... شبعاات بريهيشتي 
اينجل... اه فاش كتفكر "بقاا سااكت داارت عندو متكية على حاافة البالكوون وكيتشووف فيه ضو خفييف" شنو لي خلااك تولي بحاال الحجرة فالاول كان كيحسااب لي وااش معندكش قلب لدرجة ضنييت بلي عمرك كنتي دري صغير
منصف... ههههه ياك لمك 
اينجل... واا عاود لي فين كبرتي احم و وفين هو باباك وكيفااش تزوجاات خالتي بعمي جمال ولااش مكاايباانش ليا هنا فالداار
منصف... لي ولدني مات
اينجل... "حدراات راسها ما بقاتش قادرة تشووف فيه حاطا يديها على صدرو كدوز علييه بصبيعااتها وكتدوي بزز" بصح مسكيين بااش مات 
منصف... قتلتو
طلعاات رااسها بلاما تحس طلقاات من صدرو وطلعاات عينيها مخرجااهم
اينجل... شنو 
منصف... حاول يغتاصب ختي كانت صغر مني بعاام وكان غادي يقتل ليلى وقتلتو
اينجل... مكنتش عاارف ا حبيبي هاادشي كاامل دااز عليك وشنو وقع من بعد
منصف... "هز كااسو جغم منو عينيه كيبرقو فدااك الضلام" كانت فعنري 12 عام دخلت للحبس ست سنين
اينجل... كيفااش !!! وااش كدوي بصح"مجااوبهااش عااود شرب من كااسو ما لقااات ماا تقوول عنقااتو بجهد وخشاات يديها فشعرو" صافي حبس برااكة من بعد وعااود ليا الباقي انا معااك ا حبيبي "جااتها هضرة ليلى مع جماال خرجاات عينيها لسانها حساتو تسرط ما قاادرااش تنطق" 
بعداات منو كتشووف لييه فعيينيه ودييك الترنيمة دالعدااب لي فييهم بحاال شي عصفوور مقصووصين لييه جناوحو وكيبكي الدم بلاا دمووع طلعاات على صبااعها وحطاات جبهتها على جبهتو داام السكووت القلووب لي كاانت كتشكي على بعضها 
"ليس في الكلمات عزاء لا تقولي لي كم أنت رائع لا تغزلي نسيجا ملونا من الحروف في وصفي لا تحدثيني عن البحار التي في عيوني وكم تستغرق رحلة السفر للابحاار في شفتاي لا تلقي قصيدة لا تبالغي في وصف صوتي ان الكلمات تذةب يا صغيرتي ماىعة لا شكل لها تحت الشمس وتتجمد قاسية كالجليد في الوحدة ابقي بجانبي فحبس هذا كل ما أريد!! 💛"

دازو ايام وايام واينجل مزاال متنااقضة غير مع رااسها بين تقوول ليه ولا كتقولش ليه 
كانت جالسة فالجريدة هي وليلى كيفطرو حتا بانت ليها شيرين خارجة مشاات عندها 
اينجل... مقلقة مني يااك 
شيرين... لاا لاش انتقلق منك 
اينجل... كنت معصبة ومعرفتش شنو خرج من فمي سمحي ليا 
شيرين... متحتاجييش تطلبي مني السماحة كلنا كندوزو من هااد الفترة 
اينجل... فين غادا "بانت ليها المربية هازا برااء وجايباه ليها هزاتو" 
شيرين... "خدات براء" انمشيو نخرجو انا وهااد الخايب غادي يجي عندنا حتا اورهان يلحق علينا 
هي كانت كتدوي وملك عينيها غيير على براء 
اينجل... ممكن نهزو 
شيرين... وي هاكي 
هزاتو وبااستو بجهد 
اينجل... اححح ريحتك بحاال المسك
شيرين... قول ملك 
براء... منك
اينجل... هههههه وينو على منك خلييه ليا 
شيرين... بصح 
اينجل... يعني الا مكاانش عندك مشكيل 
شيرين... بالعكس صافي خليه معااك هاهي صابرين المربية ديالو الا صدعك ولا دار شي حاجة عطيه ليها
اينجل... صافي واخا 
خلاتها كتوصي فصابرين ومشاات جلساات على الفووطوي كاان فوسط الجريدة تكاات وجاابتو فووق كرييشتها كتلعب معااه وكتمووت بالضحك عينيها كيبرييو بالفرحة حتا سمعاات تيليفونها كيصوني جااوباات بلاما تشووف عارفااه وشكوون من غييرو مالك قلبها
اينجل... بايب
منصف... شنو كدير اميرتي 
اينجل... قلع شنو 😍😍 كنلعب مع برااء خلاتو ليا شيرين زويين بزااف
منصف... ايااه مزيان الالة لعبي معااه 
اينجل... يلااه بسلاامة خليني نلعب معااه موااح كنبغييك
قطعاات علييه 
اينجل... كبيدة فيك جووع "كيجااوبها باصواات طفوولية ويضحك" ناا ما فييكش نمشييو عند عمو منصف نمشييو احححح الحلااوة فين جاات 
باستو ونااضت عيطاات على المربية ديالو تشدو حتاا تمشي تلبس 
طلعاات لبيتها ولبسات جيينز زرق مع بوودي خفييف فالبااج خشاتو فييه ودارت سميطة فالنوااغ زاادت جااكيط خفيفة الفوق فالزرق مع ميني بووط فالنوااغ فيه شوية الطاالون وخرجاات خداات برااء وصاك فيه دكشي لي غادي تحتااج لقاتهم موجدين ليها لوطو حل ليها الشيفور الباب ركباات لوور وسااق بيها فاتجااه شركة 
شوية وصلو هزات الولد وطلعاات سولاات فريسيبسيون فين جاا المكتب دياالو ووصاتهم ميقولو ليه واالو طلعااات فرحاانة داارة برااء قداامها والنضراات كاملة عليها حلاات البااب بشوية طلاات لقااتو محني على الورااق وخداام بداا برااء يغوت وهو يطلع رااسو هز حااجب مستغرب دخلاات مبتااسمة مسدااتش البااب نااض عندها شدها من خصرها وبااس رااسها وشفاايفها عااد بااس برااء لي جاا وسطهم كيشووف ويضحك بدوك سنيناات لي ناايضيين ليه 
منصف... لاش مقلتييش ليا غاادي تجي
اينجل... امممم بغيت نفاجئك 😍😍
منصف... "ورك على ضهرهاتا تزدحااات معااه"توحشتك 
اينجل... ويلي كوون تحشم دري كيشووف فينا
منصف... جمع نتا عينيك خليني نااكل مرتي 
اينجل... ههههه حمق 
منصف... معرت شكوون محمق ديين مي 
سمعو شي حد كيحنحن ورااهم داارت ايينجل وهي تباان ليها هاايدي بلبااسها العااهر 😂😂 طلعااتها وهبطااتها وبداات تعوج ففمها وريحة الشواط خارجة منها ناوية على خزييت

يتبع ...