صرخة ملائكة الجزء الثاني

من تأليف هاجر ايسو
2019

محتوى القصة

رواية صرخة ملائكة

تقااد فالجلسة ورجع كيشوف فيها والكاس دالشراب فيدو كيجغم منو سمع الباب تحل ما دارش بقا مركز الشوفة فيها وبالضبظ فعينيها هو لي ختار ليهم اللون كيف تخايلو حيت الرسمة كانت غير بقلم ومني قال للرسام يعاودها ختار لون شنو لابسة فالبيض ولون عويناتها فالخضر حس بيد تحطات على كتافو وبداو يماسيوه ليه بشوية نزلات لودنو وهمسات
جميلة...تال ايمتا اتبقا مقابلها هاكا حتا من سميتها مكتعرفهاش "مجاوبهاش شدها من يدها ودورها جابها فوقو قربات لشفايفو بغات تبوسهم وهو يبعد"اممم شكون قال الوحش غادي يحب
منصف..."عقد حواااجبو وخنزر فيها حتا تخلعاات"الوحش مكيبغيش الحاجة لا دارها فراسو كياخدها يا بزز يا بالخاطر
جميلة...وفين اتلقاها مستحييل تلقاها 
نوضها من فوقو وناض وقف ولات واصلة ليه حد كرشو خشا يدو فشعرها لي كان طوال شوية على كيف كان وزير حتا توعتات وشدات فيدو 
منصف...ديها فراسك كثرة الاسئلة معديييش معاهم 
جميلة...سمح ليا اح طلقني وعتيني 
طلقها وهز كاسو كملو وخبطو مع البرو خاد جاكيطتو وخرج من تم لقاها جالسة وهازا بيبي فيديها كان شعرها طوييييل واصل حد خصرها ومهرسة ليه اللون بالماغون لابسة كسوة قصيرة شوية حد الركبة فالبيض مع سباط فنفس اللون دايرة مكياخ خفييف ومكانة فيديها والبيبي ملوي فغطا زرق 
منصف...وجدي دري
سحر..."قفزات مني سمعات صوتو دورات وجهها عندو"فين غادي نمشيو عمران واجد انجيب ليه غير صاكو فيه شنو غادي يحتاج
منصف...بلاش
عيط للخدامة جات عندها 
منصف...خودي الولد
مشات خادتو وسحر كتشوف مفاهمة والو
سحر...فين غادي بولدي مغاديش نمشي معاك
منصف...لي كدخل من هاد الباب كتخرج بطريقة وحدة مكفنة لا بغيتي تخرجي مرحبا"جبد سلاحو من ورا ضهرو ووجهو ليها فراسها حتا كرمات فبلاصتها"
سحر...شرح ليا على الأقل فين غادي بولدي
منصف..."دار عند الخدامة لي كانت مخلوعة كثر من سحر"تحركي قدامي نتي 
زادت سابقاه باغا تجري بالخلعة خشا سلاحو فبلاصتو وتم خارج مخليها باغا تبكي وخايفة يقول ليها ممنوع حتا لبكا كبدتها كتشوا على ولدها ولكن كانت عارفة هاد نهار غادي يجي مجابهاش غير هكاك ولا حبا فيها جابها باش تولد الولد إذن اياخدو ليها شي نهار وداك النهار جا وحتا باش تقاومو متقدرش حيت ببساااطة عارفة رااسها معاكن طايحة 
ركب فلوطو وركبات حداه الخدامة هازا الولد كسيرا شوية وقف عند فيلا عائلة العثماني حلو ليه لي كارد البوابة دخل وستاسيونا لوطو مع حل الباب بغا ينزل بانت ليه خارجة كتجري ودموع فعينيها حلات يديها وعنقاتو وكتبوس فيه ودوز يديها على ضهرها 
ليلى...ولدي
منصف...معنديش الوقت 
دار للخدامة تجي كان داير نضارات دالشمس حيدهم وشاف فالولد 
ليلى...ولد من هادا ا ولدي
منصف...ولد اورهان من شكون ولا كيفاش لقيتو مكيهمش أنا جبتو ليكم دبرو راسكم معاه
ليلى...اويلي على ولد اورهان من من ولدو فين هي مو دوي قول شي حاجة ا ولدي ما تخلينيش انحماق
جات بنت فالتسع سنين من عمرها كتجري لابسة غوب بيضة طوييلة ومنفوخة ودايرة بوندو على راسها فيه ودينات كانت كتجري حتا وقفات حدا ليلى بقا يشووف فيها شبهات ليه لشي حد ومعقلش 
ليلى...لااش جيتي ا مريم مزال مسالا معاك الاستاذ 
مريم...مليييت 
دار منصف بغا يمشي حتا سمع صوت مو 
ليلى...حتال ايمتا اتبقا اولدي قااطع هضرتك معايا حتا ماما مكنسمعهاش منك ايمتا غضبك عليا ايزول
خلاها بلاما يتسوق لهضرتها رجع ركب طوموبيلتو وزاد أما ليلى بقات تشوف حتا عيات وهزات الولد من عند الخدامة ودخلات هي ومريم للقصر وهي كتفكر فكيفااش تزاد هاد الولد اكيد ما جابو منصف حتا وهو متأكد بلي ولد اورهان 
مريم...شكون هادا ا ماما ليلى
ليلى...ولد عمو اورهان
مريم...وينو شحاال صغييور بغيت نهزو 
ليلى...نو حبيبة مزال صغيير حتا يكبر شوية ولعبو بجوج
وقفهم صوت سمية 
سمية...شكون هداك الولد ثاني منين جبتووه
ليلى...احم هادا ولد اورهان ووالله ا خالتي معارفة شي حاجة كثر من هاكا جا حطو ليا منصف فيدي وزاد 
سمية...واااش انا عندي حضااانة هنا ولا شنو لي فالها ليه راسو يجي يحط عندي هنا ولاادو 
طانت نازلة شيرين من الدروج لابسة كسوة حمرة قصيورة مع طالون حمر ومبوكلية شعرها سمعاات مها وهي توقف فبلاصتها مكتحركش نزلات دمعة من عينيها تبعوها دموووع كثييرة سدات فمها وطلعات فالدروج كتجري دخلات لبيتها وسداتو مشات لفراشها جلسات مكترمشش مقاادراش تستوعب كيفاش عندو ولد يعني قاس وحدة اخرة غير الفكرة كتحرقها على ناار مهييلة 
شيرين...يااا ربي يااا ربي رزقني سلوانك ما بقيتش قادرة هءهء ماا بقيتش قادرة قلبي غادي يتفااجر ا ربي لاش انا لاااش معندي زهر بغيييت نموووت
مسحات دموعها وتقادات فالجلسة خداات قدار غادي تنساااه وعمرها تفكر فيه مزاال غادي تعتاابرو بخال خوها وترضى بواقعها وتحيد من بالها احلاامها الوردية كتبقى غيير احلام ومستحيل تحقق

...سيرين
دورات وجهها بان ليها شاب فالعشرينيات طوييل ووسيم لحيتو خفيفة سميمر شوية حروفو حرشين وعويناتو قهويين محاافض على ليااقتو البدنية لابس جينز بلوماري مع تيشورط كحل اما هي طالقة سالفها الذهبي بحااال الحريير وكيلمع بحال خيوط الشمس دايرة ميكاااب زوين جا مع لون بشرتها البيييوض عمر غوز بيبي وابلاينر خط رقييق وقلم بيض وسع عينيها لابسة سروال وااسع من التحت ومزير على المؤخرة فالغووز بار مع قميجة بيضة خاشياها فيه حالا ليها صدايف الفوقانيين باين شوية من صدرها وطالون بيض ابتاسمات ليه ووقفات جا وقف حداها
سيرين...وي موسيو أشرف؟؟
أشرف...دابا خرجنا من الدرس نحيدو الرسميات اش بان ليك
فهمات من نضراتو ليها بلي عجباتو حاولات تصدرو بالفن
سيرين...سمح ا أستاذ خاصني نمشي تعطلت
أشرف...وي سيري"عطاها كارط فيزيط ديالو فيها رقمو"إلا حتاجيتي شي حاجة ولا مفهمتيش شي حاجة عيطي ليا فأي وقت
سيرين...شكرا بسلامة 
دارت كدوي مع راسها وتعوج فيه كااع البنات كيتسطاو عليه اصغر استاد فالمعهد كاامل ولكن هي مكتفكرش ومكتأمنش بدااك التخربييق وكتخااف من خوها الا حصلها مصااحبة يدفنها حية ويدييرها بلاما يرف ليه جفن خرجات من تم لقات لي كارد كيتسناوها حلو ليها الباب ركبات فرينج روفر ديالها بيضة فبلاصة الصوكان والرجال غادي يتبعوها بجوج طوموبيلات من لور هادا القانون ممنوع شي حد يخرج بلا حرااسة يلاه دورات الساروت وهي تحس فشي حاجة تزدحات بجهد مع لوطو طلات وهي تبان ليها فيراري زرقة دخلات فيها خرج منها شاب وجا عندها طلعات نضاضرها وحلات شرجم
سيرين...مكتشوفش ا خويا
...سمحي ليا كنت مزروب "جبد شيك كتب فيه مبلغ ومدو ليها"هادا كتعويض على الخسائر 
سيرين...خليه عندك شوف غير قدامك 
سدات فوجهو الشرجم وزادت مشا للوطو ديالو ركبها وضرب الفولون بيدو بجهد 
...أنا تنفخي عليا ا بنت جمااال انا غاادي نورييييييك القحبة "جبد تيليفون ودار رقم"آلو 
دراكوس...شنو درتي
...عتاابرها حملات
دراكوس...منخافش عليك دكشي لي كتعرف ليه ا ولدي العزيز
...وا الولييد انا كنتاقم ل خويا ونتا كتعاير فيا 
دراكوس...دابا نشوفو 
قطع معااه وزاد مقلع 
وصلات سيرين للفيلا طلعات لبيتها وهي تسمع صوت للبكا فبيت ختها حلاتو ودخلات لقاتها مزال على خالتها كتبكي حتا عينيها تنفخو وولاو حمرين مشات طايرة عندها مخلووعة هزات ليها وجهها وعنقاتها
سيرين...مالك ا حبيبة شنو واقع ليك
شيرين...عندو ولد اختي اليوم جابو منصف للدار عندو ولد يلاه تزااد هءهء و أنا لي كنحلم بييه نهاار وليل وكنحلم انا لي نجيب ليه ولد هءهءهءهءهء 
سيرين...هادشي كان وااضح من البدية عمرو غادي يتزوج بييك نتي ا حبيبة حيت نتي ختو خااصك تفهميها خاصك تنسايه
شيرين..."مدلية شفايفها"هءهء بغييت نحيدو م قلبي ونسااه ولكن مقدرتش صعيييب مني عقلت على راسي لدرجة معقلتش على ايمتا بضبط وانا كنبغيييه
سيرين...مع الوقت ا حبيبة تنسايه الوقت كفيل ينسييك كلشي وانا ديما انكوون معااك

دخل منصف للفيلا ديالو لقاها جالسة فبلاصتها متحركااتش غير شافتو دخل مشات كتجري تلاحت علييه كتبكي بحرقة شداتو يديها بجوج من قميجتو
سحر...فيين هو ولدي لااش رجعتي بلا بيه هءهء فين ديتي ليا ولدي 
منصف...ولدك نسايه ودابا تهزي قودي طلعي لبيتك
سحر...عفااك عفاااك الولد مزال صغير بزاااف محتاجني خليني نشم ريحتو واخا غير مرة وحدة نبوس يديك ورجليك غير آخر مرة
دفعها حتا طاحت للأرض
منصف...آخر مرة تحطي يدك عليا يلاااااه تهزيييي منشوووفكش قدااامي 
خلعها ناضت كتجري فدروج حس بعروقو تنفخو بالعصااب جات عندو نجوى كتجري 
نجوى...اش واقع
منصف...قولي ل جميلة تجي عندي
طلع لبيت حدا بيتو حلو كان فيه باياص بالكحل وحداه طبلة فيها بزاااف دالماطيريالات وداير بالمراياات حيد القميجة وتكا فوق الباياص شوية دخلات جميلة 
جميلة..."مشات عندو وجلسات فكرسي حداه"شنو معصبك ثاني
منصف..."دار عندها عينيه حمريين"جميلة وليتي كتعصبي دين مي بالاسئلة كملي شغلك ومنسمعش حسك
جميلة...واخا واخا متعصبش عليا
هزات واحد لاباراي وبدات توشم ليه فضهرو لفوق قريب لكتفو كاانت الوشمة مبدية قبل فيها جناااح مهرس مداار حتاا علامة فوجهو لي كتبين بلي كيتألم وهادي حالتو فينما كيشوف مو كيجي يوشم باش يطفي الغضب لي فيه باش يحس بأىم كثر من الألم لي فقلبو وينسييه فيه عندو فووبيا من الألم مجرب جكيييع انوااع الألم باش ما يبقا يحس بحتااااشي نوع منو وإلا الماتو شي حاجة كيعدب راسو بشي حاجة كثر حيت مني مكيديرش هكااك كيمرض 
جميلة...مكتوعتش
مجاوبهاش قتلها بسكوتو قلييل فاش كينطق والا نطق خاصو يأمر ولفاتو وولفات غموضو

داازت ليلة وصبح صبااح جديد صبااح مختااالف كان فيه الجو زويين شميشة شااارقة وطااالقة نوورها وسما صافية ناضت من فراشها كتجبد بحاال لمشيشة وتحكحك مع المخدة ناضت جلسات لابسة بيجامة طويلة وواسعة حلات الشرجم والفدريش دخلات الشمس وبداو يفيقو البنات رجعات لبلاصتها كتقاد فيها وتغني بصوتها الرقيق والحنيين
اينجل...لاي لولي لولي لولي ناليتشي ليفووولي نااليتشي ليفوولي تاي سيلي نا لولي ستاتسيو ما تسيا تات شيم ديديات كيم كادو فااد كوم شي سولوت مالاتش كو
هازال...وااو صوتك زويين مي شنو كتقولي ما فهمت حتا كلمة
اينجل...بالروسية كنغني 
اينجي...شنو غادي نديرو مزال غادي تمشي معانا ا اينجل
اينجل...اممممم امممم اااااه انمشي 
ديانا...يااس و اخيرا صافي ليل نسلتو 
اينجل...ناري ويحصلونا مشينا فيها
هازال...يا ربحة يا دبحة ماشي خسارة فتيتيز
اينجل...ههههه الله يمسخك 
ناضو كل وحدة دارت شغلها حتا ضلام الحال وجا وقت نعااسهم وهي تجي عنهم هازال هازا بزااف دالحوايج
اينجي...شنو هادشي
هازال...متقولوش ليا ناويات تخرجو بهاد اللباس ويلي ختارو شي حاجة من هادشي
ديانا...ناري المسخوطة منين ضبرتي عليهم
هازال...أسرار احبيبة سر المهنة 
ختارو البنات واينجل غير كتشوف فيهم احساس غريب جاها بغات تقول بناقص ولكن خاافت تبقا بوحدها وما عندها ما تقول للرئسية هزات جينز بيض لبساتو جاها مزير زاادت فالوزن وخرجو ليها لي هونش وصدر زاد كبر لبسات الفوت طوب رمادي.عريان شوية من الكتاف مع سبادري بيضة جمعات شعرها عشوائيا الفوق وحتا البنات وجدو راسهم 
اينجل...دابا كي غادي نديرو ليها 
هازال...تبعوني 
دكشي لي دارو تبعوها وخرجو للبرا كيتسلتو داتهم للباب ديال الطوارئ حلاتو بساروت كان عندها بقاو غير يحنزو فيها مصدومين خرجو من نيشان للشارع غير حطو رجليهم برا حسات اينجل براسها بحال داك الطير لي حياتو كلها وهو فالقفص ومني لقا حريتو مات حيت ببساطة معرفش يعيش حر هاكا حساات واخا معارفاش شنو كيتسناها وبلي بصح اتموت ألف موتة فموتا وحدة 

ديانا...واااع خرجنااااا وأخيرا حاسا براسي انطيير بالفرحة 
هازال...يلاه دغيا ومن بعد طيري لا بغيتي طيري 
تمشاو جيهة المهرجان كيزربو وصلو ليه كانت دنيا اطرطق بالناس دراري وبنات 
اينجل...هادشي لي كنديروه ا البنات والله تا حراام ما خاصناش نتخلطو بالدراري 
ديانا...غير هاد المرة صافي منبقاوش نعاودو
اينجل...واخا واخا
بداو البنات يشطحو مع الموسيقى لي مطلوقة ويغوتو ويشطحو اما اينجل غير واقفة وكتشوف وداخلها ممطمنهااش عندها إحساس خايب وقوي بزاااف بحال الاحساس ديال الموت دايرة بيها 
اينجل..."كتغوت باش يسمعوها"البناات أنا غادا للحمام 
البنات...اشمن طواليط
اينجل...ديلل الكافي بقااو هنا باش منتوضرووش فالزحام انا جاية
ديانا...انمشي معااك 
اينجل...يلااه
شدو فيدين بعضياتهم وزادو واعين شباب عليهم وخصوصا اسنجل ما عجبهاش الحال هزات تريكو كان نازل مبين شوية من صدرها لي ولا باارز تمشاو شوية دورات اينجل راسها وهو يبان لي راجل عزي وراها كيخل طوييل وواشم ولات صفرة بالخلعة شدات فصاحبتها وطلقات رجليخا كتمشا بزربة وهي حاسة بيه تابعها مشاو لكافي مقابلة مع فين كانو دخلو للحمام كيجريو وغير سدات الباب وقفات كتنهج ديانا...ا مالك بحال الا شفتي جن شنو وااقع 
اينجل...مشفتيش هداك لي كان تابعنا 
ديانا...لا مشفت واالو غير جاب ليك الله وليتي تخيلي
ما جات فين تكمل هضرتها سمعو شي حاجة ضربات فالساقطة دالباب كانت قرطاسة ولكن بفردي ما فيهش الصوت تحل الباب وهما مفيكسيين عينيهم وقلبهم كيضرب بجهد تحل الباب كامل وهو يبان نفس الراجل لي كان تابعهم تقدم نحوهم وهما راجعات للور حتا باش يغوتو مشا ليهم الصوت 
هز الفردي ونيشو جهة ديانا وتيرا جاتها القرطاسة وسط راسها طاحت للارض غاارقة فالدم اما اينجل لونها ولا بحال ديال الاموااث بيض بيض بيض شعرها ناض بالخلعة ممتيقاش شنو وقع قداام عينيها صاحبتها لي يلاه كانت حداها كتنفس وكتضحك ماتت قداام عينيها حسات بالموت قريبة ليها لدرجة ولا بيناتهم خيط رقيييق بغات تغوت مقداتش طاحت على صاحبتها مغمى عليها 
🍀دازو ساعات🍀 بدات تحل عويناتها كتشوف سقف كولو شاعل بالضوااو بدات ترمش عويناتها بشوية وتكسل ناسية شنو واقع شوية وهي تجمد فبلاصتها بداو يتراكمو عليها الاحداث بقات حالا عينيها على وسعهم مكترمشش حطات يديها على عنقها ناضت كتجري تقيات فالترض مني جاتها صورة ديانا طايحة فالارض وميتة ججلسات فالارض ودموعها بداو ينزلو دورات عينيها فين كاينة كانت غرفة فخمة جناح كبيير فيه الوسط سرير داير و كوافوزات جوج وزربية الوسط كلشي بالذهبي ولكن مكان تم حتا شرجم ولا حتا تقيبة من غير باب كحل ناضت كتجري ليه بدات ضريو بحر جهدها وكتغوت وتبكي
اينجل...كاااين شي وااحد هنا هءهء جاوبووني شي حد يجااوبني فين انا شكووون نتوما هءهءهء شنووو بغيتو عندي هءهء فيييين انا فيين هءهء فين فيي 
طاحت ثاني سخفااانة
كلشي هادشي كان كيشوفو هو من الغرفة لي ملاصقة معاااه كان فمكتبو والحيط لي قدامو كان كيبين كلشي ليه 
منصف..."معصب"لااش تقياات وااش درتي ليها شي حاااجة 
قيصر...لا ا سيدي ولكن كانت معاها بنت قتلتها 
منصف...صافي سير
مشا قيصر وبقا هو جالس وشوية عيط على نجوى وقال ليها تقادها ففراشها 

جلس كيشوف فيها مدة كيف طايحة للأرض وشعرها طايح على وجهها عشوائيا كانت لابسة عير كيلوط سترينغ والفوق تريكوها حيت مني شافت ديانا ميتة طلقاتها فحوايجها وحيدو ليها السروال والكيلوط ولبساتها نجوى هداك لي لابساه عيط عليها باش تدخل عندها هي والخدامات ويحطوها ففراشخا ويجمعو تقيا ودكشي لي داروه حل ليهم واحد كان واقف قدام غرفتها الباب بكارط الباب كان الكتروني دخلو الخدامات جمعو دكشي لي دارت وجوج هزوها حطوها فالفراش وقادوها فيه كلشي تحت نضراتو لي كتختااارق تفاصيلها كااملين بان ليه الكارد لي حاطو فالباب طل وشاف الغرفة ناض من بلاصتو والكاس لي فيدو طرطق بكثرة ما كان معصب عرووووق يديه تنفخو وصدرو كيطلع وينزل بالجهد بحال الا كان كيجااهد خرج من بيروه ووقف عليه بحال ملك الموت بلا كلمة تيرا فيه للراس وبقا واقف فالباب دارت عندو نجوى كتشوف فيه مصدومة من دكشي لي دار زفر ومشا من تم تبعاتو نجوى بغات تشدو تفهم منو شكون البنت وشنو كدير عندهم ولكن لقاتو ركب لوطو ديالو وطااار بيها ما لقات ما تشد رجعات منين جات حتا بانت ليها جميلة 
جميلة...اش واقع سمعت صوت القرطااس
نجوى...منصف جاب بنت مزااال صغيرة بزااف وحطها فبيت وسد عليها منين جات وهي تسخف 
جميلة...اويلي ولاش دار هاكا
نجوى...بحالي بحاالك اختي 
جميلة...نتي القوادة هنا وما عارفاش 
نجوى...وا هادي فلتاات ليا 
جميلة...وهاديك لي الفوق ايمتا اتمشي
نجوى...خاد ليها الولد ما يخرجها من هنا الا لا قتلها راك عاارفاه 
جميلة...اش عاارفة اش داك سيد دوزت معاه ربع سنين ما فهمت فيه تا لعبة من غير سميتو لي عارفاها فاش خدام ولا منين كيجيب هااد زبابل دالفلوس الله واعلم 
نجوى...تعرفي يضرك خااطرك حسن متعرفييش هداك متصف لي كتشوفي فيه داك الوحش دوز لي ما يطييحش ليك فالبال
جميلة...بحالاش اجي عاودي ليا
مشاو جلسو فالصالون 
نجوى...هادشي معاارفو تا حد ناااري وتبيني ليه بلي راك هاارفة والله يا جميلة تي ينحرك وراني داوية بصح ينحرك هاد الموضوع بالذات مفييهش اللعب
جميلة...دوي
نجوى...منين انبدا ليك منيين منصف هو الكبير فخوتو وهو الولد فيهم ولد وسط ثلاثة دالبنات 
جميلة...زيدي
نجوى...باه كان مبلي بالشراب كيرجع للدار دااايخ ومعااقلش على راسو و و "عضاات شفايفها مثادراش تنطقها"
جميلة...وشنو ناري خلعتيني كثر دابا
نجوى...وكيغتاصب بنتو ولي هي ختهم الكبيرة واحد نهار حصلاتو ليلى وبدااات تغوت وتجمع عليه الجيران نزل كيضرب فيها وهاز موس بغا يقتلها باش ميتفضحش
جميلة...متقوليش ليا قتل ليه مو قداام عينيه نجوى...كان منصف فعمرو 12 عام ديك الساعة قتل باه باش يعتق مو 
سدات جميلة فمها مصدومة 
جميلة...اوييلي على قتل بااه 
نجوى...جاو البوليس هزوه وداوه دوز 8 سنين فالاصلاحية ومن بعد خرج بالعفو الملكي مني كمل 18 عام 
جميلة...الله يا ربي الله دري فداك العمر يعيش هادشي كااامل وشنو وقع لمو وخواتاتو 
نجوى...ختو الكبيرة دخلات فالازمة نفسية حااادة وماتت اما مو تزوجات باش تستر راسها ببزنااس ولا دابا ملياردير وهو ومنصف شركااا فالشركات وفالاعمال لي ماشي قانونية 
جميلة...تصدمت مخليتي ليا ا نقوول منلوموش لا كان هاكا ناري كون كنت بلاصتو كون قتلت راسي شحاال هادي ونتي منين كتعرفيه 
نجوى...مني خرج من الحبس ورجع للدرب فين كانو عايشين لقا الدار خاوية ومو تزوجاات تماك فيين حقد ظياال بصح انا كنت ساكنة تم كاريين بيوتة بيتي مقابل مع بيتهم تماك فين بدا اصلا كان مصاحب مع المجرمين فالحبس وزاااد دخل فالتبزنيس والمافيات حتا ولا معرووف واسمو كلشي كيخااف منو ومني دار لبااااس جابني معاه شتي واخا تشوفيه هاكا قلبو بيض ونقي بزاااف وطفل صغير داخلو محتاج يحيا من جديد دكشي لااش كنقول ليك متفرطييش فييه وسايسيه محتاج مرا تكون فحياتو وتبدلها ليه 
جميلة...مكنقدرش اه كنبغييه وكنحمااق عليه وهو لي عتقني فالوقت لي لاحوني دارنا حيت تغتاصبت ولكن كنخاف منو بزااف 
نجوى..."هزات الشيشة كانت حداها نتراات منها جوج نترات" دابا تجي لي تبدلو داابا تجي 
حسات جميلة بقلبها ضرها حيت كتبغيه حب نقي واخا عارفاه عمرو غادي يبغيها ولا يتزوجها وغادي يجي نهار لي تلقا راسها فالزنقة ولكن مقدرااتش تحرم قلبها منو وخصوصا حيت لقاتو فلحضة ضعف كبيييرة وهو لي لقاتو قدامها بحال الفارس دالاساطير ومني سمعات قصتو زاادت بغاتو وتمنات لو تهز شوية من الحمل عليه وتكون سندو ولكن كيبقاو هادو غير أماني حيت عارفاه مزيان بلي هو ماشي من نوع لي كيتكا على شي حد وخصوصا مرأة عمرو يتقبلها تبدلو 

وقف قدام كاراج ركن لوطو ونزل دخل ليه بانو ليه جوج رجال جالسين كيلعبو داما كبار فالسن والرجال واقفين فكل بلاصة شافوه وقفو ومشا واحد منهم عندو مبتاسم 
...اهلا اهلا اهلا زارتنا اشمن ريح لاحتك عندنا 
دوز يدو حدا نيفو وهاد القدية ولفها مني كان كيدير تنفيحة فالحبس ووبقات فيه واخا حيدها
منصف..."كيدوي بصرامة وشوفاتو مركزين فعينين راجل حتا كيحسسو بالخوف بشوفتو العمييييقة"دراكوس خرج من الحبس 
...فخبارنا شهر دابا
منصف...عندو ولد قرب للخوادرية بغيتك تحت سابع أرض تجبدو ليا 
..."بغا يقول ليه لا ومقدرش" واخا نجبدوه نجبدوه عتابرو عندك 
دار خنزر فيهم وخرج من تم عاقد حواجبو ركب لوطو ظيالو وعفط ثاني عفطة وحدة وقف قداام الفيلا د العثماني خرج منها معصب ومكيشوفش قدامو حلات ليه الخدامة الباب دفعها وتم مكدم طلع فالدروج ومشا نيشان لبيت ختو فرع الباب بلاما يدق حتا وقفات مخلوعة كترعد 
سيرين...خ خ خويا شنو كدير هنا 
مشا ناحيتها وهي باقي ليها شوية وتموت بالخلعة شدها وجهها جمعو بيديه الكبااااار وزير حتا توعتات خرجات أنين بشوية ونزلو دموعها 
منصف..."غوت بجهد حتا قفزاات"متبكييييش منشووووفكش بكييتي سكتييي سكتي 
بقات ترجاه بعويناتها يطلقها ممخليهاش تدوي وهو شاد دقنها طلقها وشد شعرها 
سيرين...هءهء شنو درت اخويا عفااك طلقني 
منصف...لاااااش كدوي مع الزوااامل ا بنت القح** 
سيرين...والله ما دوييت مع شي حد ا خويا والله ما درت شي حاجة هءهء 
دخلات ليلى وشيرين وسمية كيجريو مشات ليلى كتجري وقفات وسطهم 
ليلى...ها العار ا ولدي الله يرضي عليك طلق منها كلشي كيتحل بالعقل ا ولدي عفااك طلقها
منصف...خرجوو برا خرجووو انا انربييها تا حد ما يدخل ولا نجمعو معاها 
ليلى...الله يرضي عليك ا ولدي غير قول اش دارت انا نسلخها 
دفع مو ولاح ختو على الفراش شيرين كتجري دفعاتو كتبكي وتغوت ما لقات ما دفع بحاال الصخرة
شيرين...متقييصهاش ما تقيييصهااش هادشي لي كتعرف ليه المتوحش غير تضربنا تغبر عام وتجي تضربنا خرج من حيااتنا كنكرهووك 
وقف مدة كيخنزر فيهم هز يدو بغا يجمعها معاها وهي تشدها ليه مو كتطلبو بعينيها وتبكي خنزر فيهم بثلاثة وتم خارج حتا وصل للباب ودار عندهم 
منصف...الهضرة مزاال ما سالات 
خرج حاس بقلبو غادي تنفخ من هضرة ختو خرج برا ومشا للحيط ونزل عليه بضريب جامع يدو على شكل قبضة وبدا يضرب فالحيط لكماات متاابعة بدون توقف وبحر جهدو حتا تحلو لي صبااعو مزيااااان وخرج الدم عاد هدا حاس بالرااحة نوعا ما 
دار غاديي للوطو ديالو ويديه سايلين بالدمايات يلاه حل الباب وهو يسمع صوتها من وراه وقف جامد 
...منصف
سدات الباب دلوطو ديالها وتوجهات عندو كانت لابسة صاية دالجلد ماغون مزييرة عليها والفوق طوب بيض طايح من الكتاف وفوقو مونطو دالفورييير النااعم حتا هو بيض طالقة شعرها الاشقر مقطعاه كاري وقفات قدامو قربات منو وباست فمو 
منصف...ايمتا جيتي
رنا...يلاه وصلت احياتي توحشتك بزااف"شافت يدو هزاتها مخلوعة عليه" مالك فيدك 
منصف...ياك كنقول ليك متحطييش يدك عليا
نتر يدو مخنزر 
رنا.. هاكا غادي تستقبل خطيبتك لي شهرين وهي بعيدة عليك
منصف...معامن جيتي 
رنا...مع مراد غادي نستقرو هنا فدار جدي يعني انبقا نشووفك ديما 
ركب لوطو وخلاها واقفة كتشوف فيه عوجات فمها ودخلات للدار والخدامات هازين ليها لي فاليز تلاقات مع سمية لي شافتها تبدلات ووجهها ضحك فرحانة 
رنا...جدة توحشتك 
سمية...حتا أنا ا حفيدتي الزوينة توحشتك ايفرح باك جدك فين هو خوك 
رنا...مشا للشركة عند عمي عارفاه كيحماق على الخدمة جدة دزت لدار بابا لقيتها مسدودة وقالي الكونسيارج عام ما جا ليها حتا حد كتخبيو عليا شي حاجة فين هو بابا فينما نجي مكنشوفوش وحتا مراد حاسة بيه مخبي عليا شي حاجة 
سمية...اش غادي نقول ليك ابنتي عيينا نخبيو فيها ولكن حتا جاجة مكتخبا ولدي هشام دخل للجبس هادي عام 
رنا...اوييلي على دخل للحبس ا جدة بابا راه بوليسي 
سمية...بانو خواتاتك لي ولدهم مع ديك الكافرة ومني عرفها طلق مك والكبيدة فيهم بغا يتعدى عليها شي حد ايوا وولدي كبدتي انا مشا قتلو 
رنا...لا ممتيقاش هءهء خاصني نمشي نشووفو
سمية...لا ا بنتي ما تمشيييش الا شافتك الصحافة تخرجي على سمعتك اصلا بزز باش سكتناهم 
بقات رنا غير كتشوف فيها مصدومة من جوابها ولكن مني دوراتها فراسها لقات عندها الحق 
رنا...مسكين بابا جيت باش نستقر هنا على قبلو
سمية...بقاي ابنتي ونسيني راني قنطت ولات هاد الدار بحال الزريبة لي بغا يدخل يدخل 
رنا...غادي نبقا أصلا كنتوحش منصف بزااف خاصني نتقرب منو 
سمية...ما يلقااش بحالك مضيعييهش من يدك شتي هداك هو ساس هاد الدااار ا بنتي الا خادتو ليك وحدة اخرة يضربك لخلا
رنا...ما فهمتش شنو باغا تقصدي
سمية...مع الوقت تفهمي مع الوقت

دخل للفيلا ومشات للجناحو نصل حوايجو كاملين ودخل للحمام طلق عليه لما باااارد سمع دقان فالباب 
جميلة...منصف مالك مال دم كيقطر من يدك منصف
حل الباب وشدها بجهد زدحها مع الحيط حتا حسات بضهرها تقسم شدها من عنقها مزير قاجها ولما كيقطر منو بدات تحرك وتحاول تفك منو وعينها خارجين كان خانقها طلقها وتلاح على شفايفها ويده تغرسو ففخاضها هزها ودور رجليها على خصرو طلع يدو لشعرها مورك عليه وخاشي فمو فلمها كياااكلو بوحشية اما هي مستسلمة ليه وعايشة معاه الألم ملددة بيه خرجها من الحمام ولاحها فوق الفراش جردها من حوايجها ونزل عليها ما طلقها حتا خرطها😂😂 
ناض عليها ودخل للحمام دوش وخرج ريحتو الرجولية كدوخ لاوي علا تحتو فوطة وشعرو فازك وقطيرات دلما نازلين من صدرو لبس سروال د سيرفيط كحل مع تريكو لاااسق فالبيض خلا شعرو فازك ونزل وقف قدام بيتها حلو بالكارط شعل ضو ما بانتش ليه فوق الفراش دور عينو حسها ماكانش شاف ضو فالحمام مشا ناحيتو يلاه غادي يدق حس بشي حاجة ضرباتو للراس وتبعااتها غوتة زير على يدو وبقا واقف مدة وهي ورااه كترجف وفجأة دار بانت ليه هازا خشبة معرت منين جابتها وكلها كترعد ودمووعها نازلين بغزاارة شوفتو طيحات فيها النص وقلبها كيضرب بجهد حتا كتقول راه كيسمع نبضو بدات ترجع للور ضرباتها بجرية للباب كان مسدود بدات تحل فالساقطة بالجهد والو مكدوورش سمعات خطواتو قاصدينها بدات تخبط فالباب بجهد وبهستيرية وكتبكي كدور تشوف فيه تلقاه زاد قرب كثر

مني ما بغاش يتحل ضارت عندو وهي لاصقة فالباب عينيها الخضريين توسعووو نازلين بالدموع ونيفها حمر أما شفايفها تنفخو بالحرارة لي كدور فجسدها بالسخانة 
اينجل..."كتشهق بصوت منخافض وصوتها كيرتاجف"عفاك متقتلنيش عفااك أنا مدرت ليك والو عمري شفتك فحياتي عفاك خليني نمشي هءهءهء عفاااك متأدينيش عفااك

وصل عندها كان متبع شفايفها كيتحركو ودموعها نازلين حسب عدد لمرات لي تنفسات فيهم وعدد الشهقات لي شهقاتهم كلشي دققو بتفاااصيلو المملة دار يدو على الباب حس بيها جمدات وحبسات نفسها جات عينيه فعينيها زرقة السماء مع نقاء الزمرد تلاقاو هي كانت كتشوف فيه بهلع اما هو كيشوف يها شوفة حتا حد ما يقدر يفهم معناها من غيرو غمض عينيه وشم ريحتها ريحة الورد بقا مدة هكاك وهو يحل عينيه شاف وجهها تزنك طلقات النفس لي جمعاتو كامل فوجهو ودلات شفايفها مطلعة راسها فيه كانت قصيرة بزاااف عليه يلاه واصلة لصدرو كتطلبو بعينيها مبأديهاش دور راسو معصب ومحاملش الوضعية 
سكتات حتا عيات وهي تمشي وقفات قدامو 
اينجل...شكون نتا ولاااش جبتيني لهنا وااش حتا انا غادي تقتلني بحال ديانا هءهءهء عفاك دوي ما بغييتش نمووت هءهء عفااك متقتلنييش رحمني 
شاف فيها بلا مبالات ممسوق لحتا كلمة قالتها ومحركاتش فيه والو واخا كانت كتقطع قداامو 
اينجل...واا معاااك داوية واش مكتفهمش لووغتي جااوبني جااوب هءهء جااوب 
بدات تضرب فيه فصدرو وهو يشعل جمع ليها يديها ولاحها على الفراش بقا يشوف منضرها كانت مثيرة بزااف بداك السترينغ لي لابسة فااتنة وفنفس الوقت بريئة بحال شي فاكهة يلاه نضجات بحاال التووت مقدرش يقاوم جا فوقها يديها طلعهم لفوووق وحكمهم تبلوكات حسات بنفس الحاجة لي وقعات معاها قبل عاام تكررات خرجات عينيها على وسعهم مني حسات بيديه تخشاو تحت تريكو وشد بزولتها بغجها خرجات اااه حيت فعلا توعتات صدرها ففترة نموو وكيألمها بزااف ولكن معارفااش شنو شعلات بأهتها كانت كافية باش تنوض فيه رغبة قوية عمرو حسها قبل واخا جرب جميع انواع النساء وتفنن فالممارسة معاهم ولكن عمرو حس بهاد الرغبة بغااا ياكلها بغا يسمع اهتها بجهد ودنييه تسدو وعينيه ميشوفو غير فتفاصيل جسدها المنحووث وعطرها سلب ليه العقل سمع غواتها بجهد وهو ينوض عليها شوية يلاه طلع عينو فيها وهي تدفل على وجهو 
هنا تهز منصف وتحط منصف ثااني 
اينجل...حيواان حقييير بعد مني بعد متقيسنيييش الحيوان متحطش عليا يدك المووسخييين 
باقي لحد الآن مسمعااتش صوتو ناض شاعل ناااار كيسوط بحال الثور مشا للفيوز لي كان فوق الكوافوز حزو ونتر ليه الكابلي بجهد اما هي لوات على تحتها ليزار وتكمشاات فبلاصتها جاامدة مكتحركش هز الكابلي وتوجه ناحيتها

هز الكابلي وتم غادي ناحيتها غمضات عينيها وغطات وجهها بيديها كتسنا فالدقة تجيها حتا حسات بيه جرها من يديها بجوج وبدا يربط فيهم بالكابلي مفهمات والو صقلات ما بقاش عندها الجهد تقااوم كان طاغي عليها الخوف خلا عقلها يتبلوكا ربطها وزيير على يديها حتا تجمع فيهم الدم 
اينجل..."كدوي بهدوء"عفاك متأدينيش 
مالقات حتا جواب حتا شكات بلي زيزون ولا صمك وحدة 
جرها بجهد كانو يديها ايتنصلو وربطها مع الحديد لي فالفراش عاد حسات بالخطر لي قريب منها بدات ترطا 
اينجل...واش نتا حمق شنووو كديير طلقني الحيواان طلقني 
شحطها لطرمتها وهي تهدا كمل الربيط ونزل للطريكو لي لابسة شدو من وقطعو تقطيعة وحدة معاقلش على شنو كيدير الغضب مسيطر عليه قطع السوتيامات فرمشة عين ونزل صدرها قدامو وهي كتفركل وتغوت بكااع لي عطاها الله من جهد باغا تغطي صدرها وما قاداش نزل عليه كيبوس فيهم ويمص ويعجن بيدو ويطلع لعنقها يفرق عليه قبلات اشرس كيخلي لاطراس فطل بلاصة دااز منها وينزل لكرشها يفتارسها ويخشو لسانو فبوطها أول مرة كيدير هاد الحركات مع شي وحدة مولف كيخرط وينوض مكاين لا بوسان لا تلماس ولكن هادي نوضات فيه جن زرق ولا باغي يسمع صوتها وهي كتغوت 
جرد ليها سترينغ وبقا يشوف ف توتو كيفاش صغييييور وبيض أصلا من صدرها عرفها مزال صغيرة بزااف شد الكيلوط وشمووو مغمض عينيه حاس براسو اينفااجر لاحو ول توتو باسو بوسا طوييلة شيء لي خلا الخلايا ديال عقلها يتبلوكاو نزلو دمعات من عيميها شقو طريقهم على خدودها معلنة على استسلامها ليه ما بقا عندها ما دير وهي ضعييفة قدامو لا حول لها ولا قوة حل ليها رجليها وفرق بصباعو تووت دكشي فرييشك كيبري شوية تبدلو ملامحو وطلقها ونااض عليها فكها وخرج خلاها اتسطا بالبكا ومفاهمااش شنو واقع باغا تفيق من الكابوس لي عايشاه ما باغا واالو من غير ترجع حياتها لمجراها الطبيعي مقادراش تربط بين الاحداث لي دازت منهم حيت كااين فجوة كبييرة بيناتهم ولي هي فين هي ولاااش كا ينة هنا وشكون هدااك ولااش دار فيها ديك الحالة وفجأة وبلا حتا سبب مشا واش انس ولا مصنوع من شي طينة اخرى كلمة وحدة ما قالهاش وهي بحاااااات وهي كتسولو عقلها بغا يخرج وهي كترجاه وهو ما خسر عليها حتا كلمة خرج وخلاها محطمة جثة هامدة جسد بلا روح عاافت راسها وحساات براسها مسخة وتأكدات بلي هادا عقاب من الإله حيت خرجات من دير وتجاوزات القوانين لي عاهدات بيهم فصلاة الموتى مني دخلات للدير وقسماات بلي اتبقا فييه حياتها كلها وتوهب حياتها للعبادة وعمرها تهدي جسدها الا لله بحال العذراء مريم ولكن دابا هداتو بلا ارادتها غمضات عينيها كتطلب السماحة من الله وتبكي بحرقة وندم وحسرة 
اما الوحش خرج من عندها ودخل للمكتب ديالو هز قرعة الشراب ومشا جلس فمقعدو مقابل مع لوحتها لي خلاتو مهووس بيها واخا مزال لحد الساعة معارفش تا اش سميتها
تهرس الكاس فيدو وهو مزير عليه ب حر داك الرغبة لي فيه من جيهتها ولي كبحها حيت شافها بنت جات للحضة بين عينيه ختو لي ماتت وكيفاش تعرضات للاغتصاب 

تكمشات حاضنة رجليها وكتبكي بحرقة كلما كتحاول تبعد من المشاكل كاتلقا راسها غارقة كثر وكون غير كانت فاهمة لاش تفكرات قبلاتو الشرسة فعنقها وصدرها زيرات على ليزار وعضات المخدة بمفها ودموعها شلاااال ماقدراتش تصبر ناضت كتجري للحمام هكاك عريانة تخشات تحت رشاشة وطلقات لما على جهدو وسخوون حتا قرب يوصل لاخر درجة من السخونية وبدات تغسل جسدها بهستيرية باغا تقلع الجلدة من بلاصتها ودموعها ما وقفوش حتا لواحد لحضة خواو بيها رجليها جلسات فالأرض ولما ناازل عليها جمعات رجليها عندها وبدات تشهق بجهد حاسة براسها ضايعة وما عندها لا حنين لا رحيم البنات فعمرها عايشين مراهقتهم وكيبنيو أحلام وردية أما هي نهار بغات شخص من قلبها ووهباتو حياتها وقلبها دخل فغيبوبة بلاما تفهم حتا كيفاش ولا علاش كان معاها فالصباح وفليل كيقولو ليها دار حادث ودخل فغيبوبة مكملات حتا عام لقات راسها قاتلة واحد وباها ضحا على قبلها ومها خلاتها حاولات تمحي دنوبها وتوهب حياتها لله حتا لقات راسها بين يد إنسان ما فقلبووش الرحمة وما عارفاش اخرتها كيفاش غادي تكون ولا امتا كتحس بالموت كتدور حواليها ومقادرة دير وااالو ناضت فازكة وخرجات من تم كان البيت كيصفر ما لقات ما تلبس تخشات فالفراش وتكمشات فليزار هو لي كان بقات حالة عينيها مكترمشش خايفة تنعس ومتفيقش خايفة تموت خايفة من لي كيتسناها وخايفة من كلشي بدات ترجف وجاها البرد غادي تموت بالبرد فمها ولا زرق وعينها حمريين شوية بشوية ولا وجهها حمر بزااف وكلها عرقانة وكتخرج النفس بزز 
##بقا جالس مدة طوييلة قدام اللوحة بلا ملل ولا كلل كمل عدد لا يحصى من القراعي دالشراب ولكن كان مزاال ساحي بكثرة ما كيشربو ما بقاش كيأثر فييه هز لانطيرفون عيط لنجوى دخلات للمكتب عندو كان عاطيها بالضهر هزات راسها وهي تصدم بقات مخرجة عينيها هي نفس البنت لي ساد عليها مفهمات والو قاطع تفكريها صوتو تقادات فالوقفة ودارت راسها ممسوقاش وما دات ما جابت
منصف...سيري طلي عليها 
مد ليها الكارط وهو مزال عاطيها بالضهر ومركز الشوفة فيها خادت لاكارط وتمات خارجة مشات لبيتها حلاتو ودخلات بانت ليها مكمشة بحال المشيشة قربات منها شوية وكلما كتزيد تقرب كتشوف لونها لي ولا حمر فوق القياس وكتسمع تقرقييب سناانها مشات كتجري عندها قاست راسها كان كيشوط بالسخونية خرجات كتجري ودخلات عند منصف
نجوى...منصف عتق البنت غادي تموت 
منصف..."ماتحرك ما دار حتا ردة فعل جغم كاسو وناض عندها" لا ماتت حفري قبر ليها وقبر ليك حداها 
خرج وطلع جناحو بقات كتشوف ما عرفات ما دير عيطات على جميلة والخدامات جاو كاملات دخلو عندها للبيت لقاوها على حالتها عينيها تقلبو بالسخانة مشاو الخدامات كيف ما قالت ليهم نجوى عمرة البينواغ بلما باارد وجابو الثلج كبوووه فيه وتعاونو هزوها وحطوها فيه بقات فيه شوية وبدات تنزل ليها السخانة
جميلة..."واقفة كتشوف فيها وفعنقها المطبع فهمات بلي دار فيها يدو مقدراتش تحبس غيرتها خسااات بنار شعلات فقلبها تفكرات لوحتها ومني فالت ليه بلي مستحيل يلقاها ها هو لقاها ومعندها ما دير" حسن نعيطو للطبيب
نجوى...بلاش غادي تنزل ليها السخانة راه ما واكلاش وعامت وخرجات ضربها البرد وغلبها المرض سيري جيبي ليها شي حاجة سخونة تلبسها 
جميلة..."حدرات راسها ومشات لبيتها خادت ليها تريكو دالخيط بيض بالكول مع سروال دالقطن كحل كيجيها مزير بزاف هو لي غادي يجي قد اينجل لي كتوزن النص ديالها وملابس داخلية لبسوها دكشي وحطوها فالفراش غطاوها مزيان وخرجو تلاقاو مع منصف خارج جات نجوى دوي معاه وطمنو عليها خرج وخلاها واقفة كتشوف هي وجميلة 
ركب فلوطو ديالو وهز تيليفونو لي كان مراقبهم بيه من الكاميرات لي زارع فبيتها شافها ناعسة بهدوء طفا تيلي وعفط 

جاه اتصال داك ليزيكوتور فودنو وبدا يسمع و مع كل كلكة كيسمع كيخرج عينيه كثر فرانة طوموبيل كيشوف فنقطة وحدة 
مراد...عاودي شنووو قلتي 
سيرين...جي عندي دابا باااش ندويو هءهء خاصنا ضروري ندويو ا مرااد
رجع مارش ارياار وومشا مكسيري ما وقف تال قدام الفيلا معقلش على ايمتا نزل وخرج طاير بلاما يتسوق لشي حد دخل لبيتها وسدو لقاها جالسة ففراشها كتبكي مشا كيجري عندها وقفات وعلامات الخوف باينة على وجهها اما عينيه كيبرييو 
مراد...حياتي واش بصح شنو قلتي كيفاش وقع هادشي وايمتا عرفتي
سيرين...صافي مشيينا فيها ا مراد مشينا فيها حفرنا قبرنا بيدنا 
مراد...شووت ا حياتي متخافيش أنا معاااك وعمري نخلييك ولا نخلي ولدنا "حط يدو على كرشها" كنبغييكم 
سيرين..."دفعاتو غرقانة فدموعها" سكت ا مراد سكت وااش عارف شنو كتقول واخا تنطاابق السما مع الارض مغاديش يبغي خويا يزوجني بيك 
مراد...الخلاف لي بيناتنا ما عندو دخل فهادشي ونتي دابا حاملة سمعتي ومكاين حتا قوة تفرقني عليك ومتنسايش بكلمة وحدة ندخلو يتعشش فالحباسات
بدات كتضحك بجهد شوية بداو ينزلو دموعها
سيرين...خسارة خسارة ا مراد مزال مكتعرفش خويا الا عرف كانت بيناتنا علاقة وحنا ممزوجينش قسما بالله تا يقتلك واخا تحطو ماشي غير فحبس يقتلك وما يحنش فيك ولا فيا ولا فهاد الولد واش عارف بلي يقتلو ليا وهو فكرشي خاصني نجهضو
مراد...ديريها انا لي غادي نقتلك سمعتي هدااك ولدي حتا انا ومعند حتا حد الحق يمس شعرة منو واخا تكوني مووووو فهمتي تفكري ديريها نقتلك ا سيرين"معصب وخارجين ليه الكروون" الا كااان خوووك مافيوزي انا راني بوووليسي وما يقد عليا غير لي خلقني غادي تهلاي فداكشي لي فكرشك غدا غادي نقولها لخالتي ليلى والحاج والحاجة 
سيرين... وياااك ا مرااد وياااك تقولها ليهم عفاااك هءهء شوف خلينا نفكرو فالموضوع شوية 
شداتو من يدو وجابتو جلس وجلسات فوقو 
سيرين...حتا انا بغيت هاد الولد حيت هو تمرة حبنا ولكن ماشي وقتو مانقدرش نشوف فعينيهم منقدرش وخايفة من منصف بزااف مني نتزوجو نولد ليك لي بغيتي ولكن ماشي دابا
نوضها وناض وقف معصب يلاه بغا يدوي ما لقا ما يقول خرج وزدح الباب بجهد 

جلسات سيرين كتقفقف غير كتخايل خوها عرف الموت كتشدها دخلات عليها ليلى دورات راسها دغيا ومسحات دموعها 
ليلى... "كتشوف فيها بتشكيك قربات منها وحيدات ليها المخدة لي كانت معنقاها" شنو كان كيدير عندك مراد هنا
سيرين... هء مراد احم شنو ايكون كيدير جا يسلم عليا عاد جا ومزال ما شفتو 
ليلى... امممم عنداك تكون بيناتكم شي حاجة ا سيرين بلاما نحتاج نقول ليك ياك عاارفة
سيرين... صافي ا ماما راني ماشي صغيرة باش دوي معايا هكا
ليلى... يلاه نوضي جلسي شوية مع بنت عمك رنا
سيرين... اوووف ا ماما ومكنحملهاااش
ليلى... نوضي نوضي حشومة مدارت واالو وغادي تكون مرت خوك إن شاء الله نوضي جلسي معاها حشومة الله يرضي عليك
ناضت سيرين محاملااش تمشي ولكن مكتقدرش تكسر كلمة ماماها خرجات من بيتها ونزلات للتحت لقاتهم جالسين ورنا كدوي مع سمية وشيرين جالسة كتطلع وتهبط فيها وفعيااقتها الزاايدة من ديما مكيحملةهاش حيت ثقيلة على القلب جلسات حداها سيرين شوية نزل مراد مبدل حوايجو لابس سروال دسيرفيط مع طريكو بيض جلس اونفاس مع سيرين وشوفاتو كيختااارقووها وباين فيه معصب 
رنا... ايوا البنات مزال كتقراو 
شيرين... اه مزال كنقراو "ابتاسمات بزز" ونتي فاش وليتي خدامة حيت ما خليتي حتا خدمة فالتيقار ما خليتي ثمثيل ما خليتي مانكان واخا هو فالصراحة هاد البلوز لي لابسة بينااتك اوفر بحال كيم كاردشيان مي بطريقة غلط 
تقرصات رنا ونزلات كتشوف فراسها كلشي الا جمالها محسوسة فيه 
سمية... سكتي الله يمسخك اش هاد الكلام نتي ممعلماش بناتك ترابي 
نزلات ليلى على شيرين بقرصة حتا طارت من بلاصتها وسكتات 
سيرين... ماما تشهييت الكرعين كاين فالدار
ليلى... لي شافك يقول كتوحم ما لقيتي غير الكرعين فهاد الليل
تبدل لون سيرين حدرات راسها وحنوكها تزنكو ومراد حس بالخنقة ما كرهش يطير بيها ويديها تاخد شنو بغاات ولكن مقاادرش زير على يدو وخنزر فيها 
رنا... فين هو اورهان
ليلى... عاد دويت معاه غاظي يرجع يمكن غدا باش يشرح لينا داك الولد منين جابو 
مراد... و أنا غدا غادي مسافر
سيرين... لفيين "سكتات كتشوف فيهم كيديرو فيها شوفات فشي شكل" احم زعما عاد جيتي
رنا... عندو خدمة فأمريكا ياك ا خويا
مراد... وي زين ديالي
عنق ختو وباس راسها وكمل هضرتو ... مشيت اليوم شفت الوليد وسلم عليكم 
"تغيرو ملامحو وكان باين عليهم الحزن" توحشكم كلكم لاش ما قلتوش ليا بلي ختي هربات هادي عام 
ليلى... مخلاتناش الحاجة نقولوها لحتا واحد
سمية... ايوا حيد عليا تا نتا مني مها ولاحتها حنا لاااش نوحلو فيها
مراد... "ناض معصب شاف فجدو لي ما بقااش كيدوي ولا يتحرك بسباب مرضو" دازت ا جدة فوجه جدي لي مريض ومبغيتش نزييد علييه "اشار بصبعو ليها" هاديييك ا جدة بحاالها بحااال رنا ختي من لحمي ودمي مها لاحتها ولا لا متنساوش بلي بسبااااابك نتي لاحهااا باااها جلسي بينك وبين رااسك وراجعي راسك وثوبي راه دنوووبك كثاار والا لقيتها وااقعة ليها شي حاجة مغاديش نعقل عليك واش نتي جدة ولا ماشي جدة انا حدرت وقد اعذر من انذر ونتي ا خالتي غير لي قاال ليك شي حاجة حدري راس وسمعي ليه برافو عليك 
دار خنزر فيهم واحد واحد وخرج شاعل

وقف قدام الغرفة مدة عاد حلو ودخل هز عينو فيها وفبرائتها لي مليهاش حدوود شفايفها الحمريين بلون التوت ونيفها صغييور وخدودها بشرتها صاافية عاد شعرها بلون البن جمالية لونو خاااصة بيه بقا غير كيشوف فيها لأول مرة فحياتو كااملة كيقول مع راسو سبحان من خلق وأبدع في خلقه 
جلس فالفوتوي لي قدامها وبدا يفكر لااش جابها لهنا وسد عليها بلا حتا سبب شنو لي فيها جدبو مع انها ماشي من نوع البنات لي كيجدبووه مزال طفلة لاش بغا يمتالكها ويخبيها ما يشوفها حتا رغم انو مكيحس بحتا احساس جيهتها ضحك باستهزاء على راسو لهاد الدرجة وصلات بيه غطرستو لهاد الدرجة ولا قاااسي وقلبو تحجر ما بقاااش كيحس بكثرة دكشي لي شاف قدام عينيه تفكر نهار قتل باه ومن ديك نهار تكتب على جبينو كلكة مجرم لا فعينين المجتمع ولا فعينيه هو من بعد دخل للحبس وفالاشهر لولة ولا قتااال كيقتل باش ياخد الفلوس ولا باكية الكارو ولا التنفيجة على حساب شكون قتل مني خرج من تم دخل للمافيا وتجارة الاسلحة والمخدرات ما خلا ما دوز قتل ناس بعدد لا يحصى لدرجة انو معاقلش عليهم ولا على وجههم كيقتل بدم باااردة ولكن عمرو فحياتو وسخ يدو بدم مرا ولا دري صغير لاااش هادي عدبها لاااش حبسها وحرمها من حريتها لااش بغا يغتاصبها لاااش مقادش يرحمها ولا يسمع صوتها وهي كتغوت ناض معصب مشا عندها بدا يحركها بجهد حتا ناضت مخلوعة وقاافزة من بلاصتها كتشوف فين هي وشكون لي واقف قدامها هاكا كيوقع ليها مني يلاه كتفيق من نعاس كتنسى على سميتها شوية بداو يتسردو قدامها الاحداث تكمشات فالقنت دالسداري وغطات وجهها بيديها كتشوف فيه غير من بين صبيعاتها سمعات صوت زعزعها 
منصف... نووووضي تحركي قدامي
بقات على نفس الحرطة جاامدة فبلاصتها ممحركااش 
حساتو جرها من يديها وخرجها من البيت معصب غير بوحدو وهي ورااه مقاداش توقف على رجليها بالخوف وبالعيا دالمرض طلعها لبيتو لقاه مقااد وخاوي سد عليها فالبيت جا يطلقها ومع هي كانت سخفانة جلسات فالارض كتبكي 
منصف... هناااااا فين اتولي تنعسي ممنوع الخروج ممنوع طلي من الشرجم ممنوع تدوي مع شي حد من غير نجوى ممنوووع تعتبي هاااد البيت فهمتي
اينجل...عفااك ندير لي بغيتي غير متقيسنيش عفااك متقتلنيش
منصف... الا طبقتي هادشي لي قلتو ليك مغادي يقيييسك حد اما الا خااالفتيييه ندفن مك حية مفهوووم
حركات راسها ب اه بزربة
اينجل... يلاه تهزي نعسي 
ناضت مخلوعة مشات لفراشو تخشات فيه اما هو مشا للميني بار لي عندو تم هز قرعة شرااب غاالية ومشا جلس اونفاااس معاها كيشوف فيها ويشرب اما هي حبساتها البولة بالخلعة مقادراش تغمض ومقاادراش تشوف فيه

بقا يشوف فيها كيفاش كترمش فيه ووجهها زناااك كانت كتبكي بصمت شوية بدااات تبكي بجهد وتشهق
منصف... سكتي متبكييش 
سدات فمها وحبسات البكية نااض عندها وقف عند راسها العروق خارجين فجبهتو خلعها منضرو بحال شي وحش 
منصف... لااش كتبكي 
اينجل... هءهء مغاديش تضربني لا قلت ليك هءهء ؟؟؟
منصف... "سها لثواني فعويناتها" دوييييي 😡😡
اينجل... درت بيبي
غرز عينيه فيها 
منصف... شناااا هو 
اينجل... انا نصبنو غير مدير ليا والو عفااك هءهء 
خنزر فيها وخرج يلاه بغات تنوض دخلو الخدامات قالو ليها تنوض وهزو الفراش كاامل بدلوه وجابو واحد آخر دخلات للحمام حيدات حوايجها وبدات تقلب على بلاصة منين تهرب ما لقات واالو غسلات راسها وخرجات من تم بانو ليها الخدامات كيقادو الفراش ومشغولين والباب محلول ومشرع شافت جنابها زيرات على الفوطة مغطية جسدها العااري وطلقاات رجليها للريح كتجري بجهد الحيط لي تلاقاتو تخبا فيه بان ليها الكولوار خاوي عينيها لمعو بالفرحة بدات تجري بشوية ودور جنابها حتا تساطحات مع شي حاجة قاصحة للحضة ضناتو الحيط ولكن من ريحتو عرفاتو هو ميزاتها ففراشو لي كانت ناعسة فيه تحجرو فعينيها الدموع ولحمها تبوورش شدها من كتفها وجرها قدامو 
منصف... خرجو قودو من هنا
نزلو الخدامات راسهم وخرجو شدها من كتفها ووقفها قدامو وبدا يمخض فيها وهي حادرة راسها وكتبكي فصمت حاسة براسها اتعيش طول حياتها وسط هاد الحبس ودوز حياتها بين يدين هاد الوحش
منصف... اش قلت لييييك اناااااا ااااش ياااك قلت ليك متعتبيييش لبيت طلعي راااسك شوفي فياااااا شوفي 
طلعات راسها مدلية شفايفها شافت الغضب لي فعينو غطات وجهها
اينجل... خليني نمشي عفاااك نعطييك لي بغيتي غير خليني نمشي هءهء
جبد سلاحو وحطو على راسها جمدات فبلاصتها متحركاتش طلعو للسما وضرب فيه قرطااسة جات فالبولة تفركعات 
اينجل..."غوتات بجهد ونقزات بالخلعة ومزال مغطية وجهها" لا عفااك متقتلنيش عفاك هءهء شنو نتا شنو واااش ما فقلبكش الرحمة "نزلات جلسات فالارض محطمة" حرام علييك هءهء شنو درت ليك شنو هءهء شنوو درت حتا دير فيا هادشي هءهء شنووو 
منصف... جات فالسقف المرة الجاية اتجي فراسك 
خلاها هكاك وخرج بقات جالسة مدة فالارض حسات بعضامها راكدين عليها وباغا غير تحط راسها على المخدة ناضت تخشات ففراشها ونعسات ديك ساعة

حل الصباح حلات عويناتها بشوية شمات ريحتو قوية فالبيت ضارت للجنب الثاني وهو يبان ليها ناعس حداها بسباطو مسرح وداير رجل على رجل و يديه تحت راسو حتا من نعستو كتخلع كتحسي بيه فايق ناضت من حداه بلا حس لاوية عليها غير فوطة يلاه حطات يديها على الارض وهي تسمع صوتو بلوكاها فبلاصتها
منصف... فين غادا 
غمضات عينيها وعضات على شفايفها شافت حتا عيات وهي دور عندو جلسات اونفاس معاه وهو مزال مغمض عينيه كتلعب بصباعها بثوثر وكدوي بشوية 
اينجل... احم ما عرفتش شنو سميتك المهم احم ما عندي ما ندير بسميتك عفاك نسولك غير سؤال واحد صافي احم جوج جوج ماشي واحد "بقا مغمض عينو مداير حتا حركة" مني مزال لحد الآن مقتلتينيش واضح أنك ما عندكش مصلحة فقتلي وا قول ليا ا خويا لاش جايبني هنا وايمتا غادي تخليني نمشي
حل عينو شاف فالسقف وناض جلس عاطيها بالضهر شعل سيجارة اما هي بدات دور فعينيها كتقلب على شي حاجة ماضيا شوية وهي تحبس جلسات مستسلمة ما عندهاش الشجاعة توسخ يديها بالدم مرة ثانية 
منصف... معنديش مع كثرة الاسئلة 
اينجل... اتبقا حابسني هنا وأنا معارفااش شكوون نتا 
منصف... جلسي وحطي قاعك على الارض ومنشوفكش تحركتي 
شاف فيها بزربة وناض خرج بقات هي جالسة مدة شوية دخلو شي بنات جابو ليها ساشيات بزاااف حطوهم ليها وخرجو بقات تشوف فيهم وناضت ليهم كانو حوايج كلشي معري كتر من المغطي ومن ماركات خلاتهم ورجعات للفراش مخشية فيه

#خرج من الكوميسارية وتوجه للكافي قريبة ليه كانت جالسة كتسناه مشا جلس قدامها شد يديها باسها من الدااخل وطول البوسة وهو كيشم فريحة يدها 
مراد... توحشتك ا حياتي 
سيرين... حتا أنا 
لقا ربعة دالكيسان دالكلاص محطوطين قدامها وخاااويين 
مراد... كليتي هادشي كاامل !!!
سيرين... غير سكت ا مراد وليت كناكل بلا عقل ماما شي نهار تعيق بيا 
مراد... كوولي عمري الكريشة وتهلاي ليا فولدي 
سيرين... خاايفة بزااف
مراد... كتيقي فيا "حركات راسها بايجاب" امم ايوا القطيطة ديالي طول ما أنا عايش وكنتنفس مستحييل نخلي شعرة منكم تقااس 
سيرين... الله يخليك لينا 
مراد... انا خاصني نمشي "شاف ساعتو" عندي طيارة من هنا نص ساعة
باسها فراسها
سيرين... ربي معاك 
مراد... تهلاي فولدنا 
سيرين... ولا ما تقولش بنتنا
مراد... لي جاات منك غادي نبغيها المهم يكون بصحتو 
ابتاسمات وناضت عنقاتو وشماات ريحتو لي كتضل تحلم بيها عاد خلاتو يمشي 
خرج من الكافي ومشا نيشان للمطار قطع بيي فاتجاهو لنيويورك 

جالسة فالبيت ديال البيبي وكتلعب بيديداتي
شيرين... وينو شحال فنيون عيون باباك "نزلات شمات ريحتو" امممم وريحتو "سهاات فيه" يا رييت كون كنتي ولدي أنا فخبارك كنبغي باباك بزااف يبقى سر بينااتنا "ابتاسمات وهزاتو من فراشو" بغيتي ميمي بغيتي زيزا 
حسات بنفس كيضرب فعنقها ضورات راسها مخلوعة بدا قلبها يضرب بجهد مدة طويلة مشافتوش ورغم البعد قلبها مزال غادي يخرج من بلاصتو كيدق بنفس الطريقة والفراشات كينقزو فمعدتها حتا كيضروها 
اورهان... زين ديال هاد الدار 
شيرين... اورهان !!! "شدات الولد بيد وعنقاتو بيد" توحشتك بزاف 
لعب ليها فشعرها شاف فالولد وابتاسم فهماتو ومداتو ليه شدو بين يدو باسو فراسو 
شيرين... ما شاء الله زوين "كتقولها وهي باغا تبكي" فين هي ماماه مسكين
اورهان... "طلع عينو فيها داابت فشوفتو كانت فشكل مغاايرة" قدامي واقفة
شيرين... "بغباء" مفهمتش
اورهان... بغيتك تكوني مو حيت مو عمرها غادي تقدر تشوفو مزال حيت طاجت فيدين خوك بغيتك تديريه بحال ولدك 
شيرين... ولكن 
اورهان... شنو بغيتي تسميه 
شيرين... انا انسميه !!!
اورهان... وي
شيرين... براء
اورهان... ولكن انجيبو ليه لي ترضعو ماشي نتي لي غادي تعطيه زيزا

تزنكو حنيكاتها ضربات ليها طن فراسها مني تفكرات شنو قالت بدات ترعد بوحدها
شيرين... من ايمتا ونتا هنا 
اورهان... "ابتاسم جنب فمو" من وقت طويييل
حط ليها الولد فيدها وخرج ما فهمات والو بقات تشوف فالولد وفالباب لي خرج منو
🌸🌸 #رنا 🌸🌸
جالسة فبيتها ومجوعين عليها ثلاثة دالبنات كل وحدة شادة يد ووحدة شادة رجل كيقادو ليها ضفارها حيدات يديها وهزات تيليفون دارت رقم وحدة من الخدامات فالفيلة دمنصف 
رنا... كاين منصف فالدار
الخدامة... لا الالة خرج من صباح ما جااش 
رنا... امم وكاين شي جديد 
الخدامة... اه الالة هادي يومين جاب واحد البنت وساد عليها فبيتو
حيدات يديها من البنت لي كتصايب ليها وناضت جلسات
رنا... كيييفاااش عاودي ليا بالتفصيييل شنو سميتها ولاش جابها كلشي شفتي ولا سمعتيه عاوديه ليا
بدات تعاود ليها الخدامة اش شافت واش سمعات ناضت معصبة جرات على البنات وبقات غادا جايا فالبيت ديالها مشات للبلاكار جبدات غوب مزيرة حد الركبة لبساتها ولبسات معاها طالون بيض خلات شعرها مطلوق ودارت مكياج خفييف بين ملامحها الجمييلة هزات صاكها وخرجات ركبات فرينج ديالها بيضة وزادت وقفات عند الفيلا ديالو نزلات ودخلات ليها مبان ليها حتا حد من غير الخدامات وهدووء مسيطر على الجو الدار بكثرة خلوها من المشااعر ولاات بااردة هي براسها بحال لا طايح فيها الثلج جات عندها نفس الخدامة لي دوات معاها وراتها بيتها وخلاتها طلعات ليه حلات الباب بلاما دق ودخلات مكدمة

شافتها اينجل وقفات مخلوعة اصلا ولات كتخااف من خيالها بقات رنا طلعها وتهبطها وتسكانيها من ساسها تال راسها
اينجل... شكون نتي !!!
رنا... نتي لي شكون نتي
اينجل... ختي خاطفني واحش الحيوان وساد عليا هنا عفاك عاونيني نهرب
ابتاسماات رنا بمكر حيدات من حدا الباب 
رنا... تفضلي سيري 
اينجل... دااوية بصح ا ختي 
رنا... اكييد سيري فينما بغيتي 
اينجل... "ضحكات حتا برزو تقيباات الزين" واخا تسناي نلبس عفاك دغيا
مشات كتجري من نيتها للوحدة من لي ساشي خدات شنو فيها ودخلات للحمام كتجري بقات رنا غير كتشوف والف مطرقة كتضرب ليها فراسها هي متقبلاااه وعاارفاه مزيان كينعس مع البنات ومكتسوقش وحتا انها عارفة جميلة وعندها عااادي ولكن هاد الجيست لي دارو مع هادي عمرو دارو قبل الشيء لي دخل ليها الوسواس وشماات ريحة ماشي تال تم قررات تنهي الموضوع من أولو خرجات اينجل لابسة شورط ديال جينز و تيشورط بيض نص كم والفوق جاكيط وااسعة وطايجة من الكتاف حتا هي جينز وفانس بيضة ومشات عند رنا لي كطلع وتهبط فيها وغيرااانة منها ولكن ممبينااش 
اينجل... نقدر نمشي دابا
رنا... اكيد اكيد سيري 
دارت ليها بيديها بمعنى الباب قداامك ضرباتها اينجل بمشية بزربة ممتيقااش شنو وقع معاها خرجات ليها رنا بحال الملااك وعتقااتها لقات الباب دالقيلا محلول خرجات منو وشافت فالسما وبدات تدعي بقات غادا على طوول الجردة لي كانت كبييرة يلاه وصلات للبوابة لي كانو مجمعين فيها فرك ديال رجال كلهم كيشوفو فيها مكاينش فيهم لي محلش فمو فيها ولا ما قيمش عليه ههه حبسات مصدومة من لي كتشوفو معرفات تزيد ولا ترجع ولا تهرب كان هو داخل بلوطو ديالو تكب ليها لما فالركابي خرج من لوطو وحش بكل الكلمة من معنى غوت حتا قفز كلشي جبد فردييه وتيرا بييه فالسما طلقات متااابعة
منصف... دووورو يااا القحاااب وجوووهكم دووورووووو 
دارو كاملين عطااوها بالضهر مشا قصدها ناوي يطيح رووح شدها من عنقها قجها وطلعها حتا ما بقاتش رجليها كتقيس فالارض شدات لو يدو وهي كتفركل وهو عاد ما كيزيد يزير شاف عينيها ايخرجو مز بلاصتهم طلقها وخشا يدو فجدوور شعرها وتم غادي جاارها منو وحتا الهضرة باااش تهضر ما بقاتش عندها لسانها تعقد دخلها للفيلا وطلعها ديريكت لبيتو سد الباب لا ماشي سدو خبطو تا كان غادي يخريه فجيهة لاخرة وخبطها مع الارض نزل شدها من عنقها وطلعها عندو ثاني هز يدو حتا هزها ونزل عليها بصقلة طوش دمها مع الحيط ........

وخبطها مع الارض نزل شدها من عنقها وطلعها عندو ثاني هز يدو حتا هزها ونزل عليها بصقلة طوش دمها مع الحيط جسدها النحيل مقدش على حر الدقة شدات فالحيط وشدات فمها عندها نزلو دموعها فصمت حسات بالحكرة بالوحدة وببزاااف دالضعف قلبها تحطم ل مية قطعة وقطعة حسات بيديه تخشاو فشعرها وجرها منو عضات على شفايفها ودموعها نازلين بكل صمت وقفها قداامو وعينيه بحال الجمر تبدلات زرقتهم للون الدم كان غاضب لاقسى درجة ولا لدرجة هو براسو معارفش لاااش لاااش غاضب يشوفها شي حد لااش باغي يخبيها بغااااا يسجنها وحتا حد ما يشووف فيها حتا الشوفة غوت بجهد وعروقو زادو تنفخو 
منصف... ياااك قلت ليييييك متخرجيييييش متخرجييييش ماطليييش مااااااايشووووووفووووكش وااش قلتها ولا لاااا 
هز يدو بغا ينزل عليها حتا فاجأتو جمعات يديها وحطااهم على وجهو وبدات دوز على صبعها بحنان وكتشوف فيه بعينين كلهم ترجي 
اينجل... "بصوت هادئ وشبه مسمووع" سمح ليا سمح ليا نقسم ليك بروح العذراء مريم ما نبقا نعاود عفاك سمح ليا 
فجأة عينيه بداو يرجعو للونهم الطبيعي وصدرو بدا يطلع وينزل بشكل عادي هز يدو وحطها على شفايفها وبالضبط منين خارج الدم مسحو ليها طاح فعمق عينيها غرق ومابقاش قادر يخرج للحضة حس براسو ماشي هو ماشي الوحش عاد عطرها بريحة الورد 
اينجل... "مركزة فعينيه"شكون نتا 
منصف... حسن متعرفيش "دوز يدو على شفايفها"
اينجل... لاش نتا داير هاكا بارد بزااف بحال الثلج لااش عينيك باردين بزااف 
مجاوبهاش فقط كيشوف فيها ويديه كيمرو بكل حنان على ولطف على شفايفها وهي مقادراش تحيد يديها من على لحيتو خايفاه يشعل ثاني دموعها حبسو بحال الوقت لي حبس عندهم بحال قطعة الجليد ومساتها اول شعاع من اشعة الشمس في وسط الربيع حب وذوبان مايقدروش يبغيو ويعيشو فنفس الوقت ضروري يختارو بين الشيئين وجود بلا حب وهدا هو الشتا القااارس المخييف ولا حب دون وجود وهدا هو الموت فمطلع الربيع نارها متقدش على جليدو وشمسها متقدرش على قمرو 
حسات بيديه كيوركو على شفايفها تحولو لمساتو لي كانت بحال النسمة الخفيفة للقسوة من اول وجديد نزل يدو لعنقها كيقيس فيه وكيشوف فيه بكل شهوة 
منصف... الليلة بغيتك 
هبطات يديها من وهو مصدومة خسر عليها هاد جوج يااه بهاد السهولة وبهاد البساطة بغاها بغا جسدها بغا اغلى مكتملك خرج وخلاها كتشوف فمنين خرج ومكترمشش

خرج من البيت ونزل معصب ناويعلى خزيت دخل فرنا لي كانت باغا دوي معاه ما تسوقش ليها وخرج لبرا لقا رجالو واقفين كيديرو قدمتهم وقف وجبد سلاحو تيرا فيهم كلهم كل واحد فين جاتو خلا واحد فيهم 
منصف... خرجهم كاااملين يقودو عليا وقول لقيصر يجيب وحدين من المستودع يلااه طييير 
خرج بلا هوااو كيجري رجع هو منين جا عاد رد البال لرنا لي كانت جالسة فالصالون 
منصف... نتي اشنو كديري هنا ياك قلت ليك ما تحطيش رجليك هنا
رنا... "مشات عندو وحطات يديها على صدرو" اممم توحشتك وجيت نشوف مامنحقيش نشوف حبيبي انا 
منصف... "حيد ليها يديها" رجعي منين جيتي شيفور يوصلك 
رنا... "عافدة حجبانها" حتال ايمتا ا منصف اتبقا دير معايا هاكا فالأول خديتي مني لي بغيتي وخليتي علاقتنا رسمية ولكن حتا رسمي ما شفتو مغاااديش نتزوجو حتال ايمتا انبقا نقول لمراد يصبر وهو ديما كيسولني على علاقتنا لي طولااات
منصف... "دوز يدو من حدا نيفو وابتاسم لأول مرة ولكن باستهزااء" بلاتي بلاتي ياك نتي كنتي طلبي باش نعس معاك ومخليتي ما درتي اه داك خوك يجمع كرو معايا درت لخاطر لجمال وخطبتك ما تجيش تنقزي ليا فوق راسي عند بالك انتزوج بوحدة حلات ليا رجليها سيري ا بنتي سيري تلعبي مع قدك وقولي لداك خوك يجمع كرو معايا ولا غايلقاني
رنا... نتااا أكيد معاارفش شنو كتقوول كلشي بسبااب هاديك لي الفوق يااااك ما دام انك سديتي عليها وقتلتي عرام دالرجاال حييت شافوها إذن كتبغ...
قبل ما تكملها جرها من شعرها وزير ملسقها معااه
منصف... منييين كتعرفيها فييين شفتيها
رنا... طلقني ا منصف طلق انا لي خليتها تمشي باااش تبعد منك حييت كنغير غليك بزاف وانا خطييبتك ومن حقي هادشي ولا ؟؟
هز يدو وضربها بلور ديديه حتا حسات بودينيها كيصفو
منصف... الله يحرق التامل لي قالها لك يا القح** غادي تخرجي تقودي ونشوف دين مك حطيتي رجلك فهاد الدار تقطعهم ليك فهمتي"طلقها"
رنا... منصف هءهء منصف تسنا عفااك وقف 
تبعاتو وشدات ليه يديه نترها منها وخلاها كتبكي سمع شي حاجة تهرسات دار يشوف لقاها هرسات فاز ودارتو على يدها 
منصف... رجعنا للتبرهيييش ثاني لوحي القلا** وخرجي قودي ولا غادي نوريك شنو كيديرو بزاااج لوحيييه 
لاحتو فالارض ومشات كتجري عندو عنقاتو 
رنا... معمرك ما تخليني هءهء غادي نموت بلاا بيك 
منصف... شوفي ابنت هشاام انقول ليك جوج كلمات مغاديش نعاودهم معمرك تحلمي نتزوج بيك
رنا... انا قااابلة نعييش معااك بلا زواج 
ضحك باستهزاء ومشا وخلاها خرجات من بعد ما مسحات دموعها وهي حااالفة بحلوووفها حتا تزوج بييه ويكون ليها واخا يكون الثمن حيااتها 

ضلام الحال النهار كامل وهي غادا جايا فالبيت كتقلب على منين تهرب ولا باش تحاول تعتق راسها ما لقات والو حيدات الجاكيط لاحتها وجمعات شعرها للفوق مخلية زغيبات مهودات من جمااب جاب ليها الصهد وخصوصا انها حاسة براسها محبوسة وماشي أليز حساات بالعيا مشات للفراش وتكات فيه شماات مخدتو وهي طلع معاها ريحتو حيداتها بعصبية وحطات راسها على الفراش النيشان 
#دخل للبيت بانت ليه نااعسة خنزر وتم غادي عندها يلاه بغا ينوضها ولكن جدباتو النعسة لي دايرة بحاال الكورة ضامة عندها رجليها وخاشية راسها وسط رجليها جلس جنبها داخل فصراااع داخلي مع نفسو كيحاول يفهم كيفااش حركاتها العفويين كيسلبوه ويخرجوه عن نفسو فلحظة عقلو غادي ينفاجر بالاسئلة معضمهم ملاقييش ليهم جوااب ولا من الافضل ممتقبلش الجواب ممتقبلش بنت صغيرة تبدلو دارت عندو للجهة الثانية وسرحات رجليها جابتها ليه فوق لجلو وبالضبظ فوق المعلم حس بييه وقف هز رجليها بين يديه صغييورين ورطييطبين بدا يدوز عليهم بلا اراادتو وحتا هي ناعسة وكتضحك مع راسها عااجبها الجال بلا يشعر خرج ابتسامة خفيفة وديك الساع جمعها وناض للبار هز قرعة الشراب ودخل للحمام خااد دوش خرج لبس كالصون وشورط خلا الفوق عريان وعضلاااتو غير كيتشاايرو جسدووو ضخم وبكثرة الريااااضة ولا بحاال الا مرسووووم تكا حداها من الطرف الثاني دالفراش ودار يديه تحت راسو ورجل على رجل 
بحال كل مرة كلما كيحط راسو على الفرااش كيتفكر نهار قتل باااه كلشي قدر يقصح قلبو فيه ومأنبوووش ضمييرو فيه إلا باااه وخصووصا أن المجتمع مكيرحمش وواخا دارها دفااعا عن مووو الا أنه تعتاابر مجرم وكثر منها حيوااان حيت قتل بااه عينيه دمعو وقلووو ضروووووووو من الداخل بحال إلا شي حاجة تخشاات فيه دار شاف فيها وهو يجس برااااحة بحااال الا رجع لطفوولتو مني كانت فعمرو خمس سنين ومعاقل على والو ومعصووم من اي دنب وهو كيشوف فيها حلات عويناتها فيه بشوية وشوية ورموووشها طوااال معسليين 
شوية ناضت قاافزة من بلاااصتها وجات جلسااات هازا ليزار ومغطية راسها وهي كتشوفو عريان باغا تبكي من دكشي لي كيقول ليها عقلها سداات فمها وتلاحت على صدرو كتضرب فييه وتغوت وتبكي
اينجل... درتييها الحيواان درتيها غتاااصبتيني هءهء عمريي منسمح لييك فحياتي كلها الله يا خد فيك الحق

*لا ونبي ياا ختي غتاااصبك ودااك الخير كاامل ي عندو وما حسيتيش بيييه لا دانتي ا اووفر أوي يا شيييخة*

اينجل... درتييها الحيواان درتيها غتاااصبتيني هءهء عمريي منسمح لييك فحياتي كلها الله يا خد فيك الحق
زادت جمعات قوتها ونزلات عليه بضرب حلفات هي لا بغات تهداا
منصف... هداااي هداااااااي "غوت بصووت علاا" هداااااي للأرض 
شد يديها دارهم ورا ضهرها بخفة وقلبها على الفراش وجا فوق منها شمعات شفايفها وبدات تبكي بجهد 
اينجل... حراام عليك ضيعتي ليا حياتي قتلني ورتاااح هءهء قتلني وريحيني نتا ماشي انساان ماشي انساان كيفاش قادر تحط راسك على المخدة بكل رااحة مناش طيينتك مناش هءهء

كان عاقد حجبانو تحولو ملامحو لجموود متقدرش تعرف شنو كيقولو ولا لاش كيوحييو بحال إلا غطا د الثلج وغطا وجهو بيه ناض عليها وبقا غادي قدامها جاااي وكيفكر تكمشات فبلاااصتها وبقات تشوف فيها وهي اتمووت بالبكا شوية وقف وداار عندها شاف فيها شوفات فشكل مشا قاصدها شدها من كتفها ونوضها من بلاصتها جاااارها بجهد وقفها قدااامو كيشوف فيها وعينيه كيلمعو 

منصف... شكون قال ليك مكنحسش مني كنحط راسي على المخدة شكووون قاالها لك اممم دوييي تكلمي ولا غير داوية شنو عارفة نتي شنو شنووو عااارفة دوييي مكنعسش انا انقووول ليك "كيمخض فيها بجعااارة وهي مقادراش دوي غير كتبكي" 25 عام 25 عااااااام وأنا مكنغمضش عيني حيت مكنقدش نحط راسي على المخدة ونعس براحة "كيضرب جيهة قلبو" 25 عاااام وأنا مييييت مدوييش قبل ما تعرفي شنو كتقولي ولا هااااد المرة حياتك اتكووون الثمن 
لاحها فالفراش وخرج زدح الباب ثاني تلاقا بجميلة خارجة من غرفتها 

جميلة... منصف مالك واقعة شي حاجة لااش كتغوت 
شدها لسقها مع الحيط ونزل عليها بقيلة عنيييفة مخلطة ببزاااف دالمشااعر خرجو فيها هزها ودخلها لغرفتها مارس عليخا طقوس العنف مخرج فيها الكسر لي فقلبو والألم لي حاارق قلبو من طفوولتو شافها غيبات بين يديه ناض عليها ودخل للحمام لوا عليه فوطة ودخل للبيتو لقاها جالسة جامعة رجليها عندها دخل للغرفة الملابس جبد سروال دالكيطما وكالسون لبسهم ورجع نعس حداها حسات بيه وطلعات راسها فيها مشاافش جيهتها منخلها تماما 
اينجل... "بصوت مبحووح" ماشي غييير نتا لي مجرووح سمعتي وماشي من حقك تخرج المك فيا وتعدبني كيييفما بغيتي انا انساانة ودم كيجري فعرووقي ومن حقي نعييش حرة وندير اختيااري ماشي تجيبني هنا وتسد عليا معاارفااش مصيري ولا ايمتا انبقا عايشة جاوبني قوول ليا شنو بغيتي مني هءهء 
دار شاف فيها 
منصف... منبقاااش نسمع صوتك ولا غادي نغتاصبك ديال بصح خلي دييك شوية دالانسااانية لي دويتي عليها قبيلة مخدمها معااك وإلا غادي تشووفي العذااب لي مزال مشفتيه 
حطات راسها على المخدة باستسلاام هزات رايتها البيضة وعرفاات بلي غير كضيع وقتها معاااه دارت يديها تحت حناكها ناعسة على جنبها كتشوف فيه من بعد ما طفا ضو وبقا ضو خفييف دالقمر ضارب فيهم 
بقات تشوف فيه لمدة طويلة وكتفكر كيفاش انسان بحاال هادا كااين يكون عمرو حب ولا عمرو كان طفل كيفاش حتا وصل لهااد القسااوة كااملة دوزاات معاه 48 ساعة مشافتوش فك حجبانو حتا ثاانية وحدة مدواش والا دوا كيهدد 48 ساعة فقط ضربها فيها وكان غادي يغتاصبها كيفااش تا وصل لهاد الوحشية 
غمضاات عينيها استنشقاات ريحتو وحلات ثاني عويناتها نتاقلات لملامحو ووسامتو رغم ملامحو الشهبين الا انهم حرشيين وعاطيينو هبة فشكل اما عضلاتو وطولتو ووقفتو كلشي فيه ضخم وحش بكل الكلمة من معنى 
بقات تشووف فيه حتا غمضاات عينيها ونعسااات 
عاد ضور هو وجهو كيشوف فيها كيفاش واخدة شوية من السرير ومكمشة فجنبو ودايرا نعستها العجيبة هز يدو يلاه حطها على ليزار بغا يغطيها وهو يسحبها وناض دخل للشرفة هز تيليفونو ودوز ابيل لقيصر
منصف... غدا بغييت ملف عليها مني تخلقات حتال دابا اش كانت كدير واليديها حتا من اش كتااكل بغيتك تعرفو ليا 
قطع عليه ورجع لبلاصتو 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.