صرخة ملائكة الجزء السابع

من تأليف هاجر ايسو
2019

محتوى القصة

رواية صرخة ملائكة الفصل الثاني صكوك الملكية

خرجها من تم ركبو فلووطو فاتجااه غير معرووف ما دواات ما تكلماات وااخا شافت طريق ماشي دياال الفيلا وبلي خرجو على المديينة ولكن ماا بقاتش عندها القدرة دوي بكثرة الحشمة 
مادوااات ما تكلمات كطلع عينيها فيه كتلقااه كيسرق فيها حتا هو الشوفة وكتعااود تحدر رااسها هزاات رااسها ثااني لقااتو كيسووك مكيشوفش فيها طولاات فيه النضر شوية بداات تحرك راسها برفض 
اينجل... ميمكنش ا منصف ميمكنش هادشي انا خااصني نكرهك مكااين حتااا سبب لي يخليني نتغرم بييك مستحييل نتغرم بوااحد بحاالك انا ماشي نورماال شنو واقع ليا 
ابتااسم بخفة جرها من بلااصتها جاابها فووق من حجرو وهو كيسوووق قلبها كاان غادي يسكت ما فهماات والو 
اينجل... شنو كدير بغيتي تقتلنا 
منصف... "نزل شااف شفاايفها الكرزياان طلع رااسو شااف الطرييق كاانت خااوية طلق الفولون بالخف وشدها من فخدها حسااات بقلبها نزل عض شفااايفها وبعد كلشي دااز بالزربة طلقها وش
الفولون" عجبك هاادشي
اينجل... اه "سداات فمها موومة من رااسها شنو كتقوول ممتيقاش بلي قالت ليه اه" نوو نوو هادشي بزااف عليا غادي نحماق 
منصف... شنو بغيتيني ندير لييك 
اينجل... بغيتك مترحمنييش بغيتك تكون قااسي بغيتك تكون مغتصب بغيتك تنتاااهك دكشي لي بقاا مني بغييت نغوت بغييتك تخليني نغوت من اللذة 
حلااات فمها مصدوومة وجهها ولا حمر اما هو كاان راسم ابتساامة شنو مفادها الله وأعلم نزلو دموووعها دمووع الشمتة دمووع الحشمة دمووع الكره لي كتكنو ليه وفعوض ما تندمو وتبعد علييه كتخرج كرهها بهاد الطريقة 
منصف... لااش كتبكي
اينجل... شنو نتااا شنو شنوو طيينتك و رااك مزوج بختي ا بنااادم 
حط يدو على المنطقة المعلوومة من فووق الجيينز وخشااا يدو حتا غوتااات وغمضاات عينيها 
منصف... اتجمعي فمك ولا غاادي نتكييك هنا 
سداات فمها ما بقااتش دواات لسانها حسات بييه تعقد فراانا وقفو قداام عمااارة كبيييرة بزاااف جاات فالخرجة دكازا جواايه بوسكوورة رجعها لبلاصتها عااد نزل ودار جيهتها حل ليها الباب
منصف... نزلي
نزلات كتشووف فالمكاان كانو جوج دليكاارد عند الباب لابسين لبااس سيكيريتي طلعاات عينيها فالعماارة كاانت كلها بزاج كحل مكيبينش شنوو كاين وراه كيلمع شد ليها وجرها وراه دخلو للداخل كاانت ريسيبشن أول مرة فحياتها كتشوف ايمووبل فيه ريسيبسيوون مشاو ديريكت للمصعد ركبو فيه داار منصف رقم 16 تصدماات بقات غير تشووف دكشي جااها بحال دالافلام ومزاال ما نطقاات

وصلو للطابق خرجو وبقاو غاديين فكولوار طوييل مفرش بالاحمر الارضية دياالو دكشي فخم وراقي وصلو عند بااب ضخم داار منصف مودبااس كاان جنب الباب تحل الباب وهي تبان الداار كاانت كلها مفتوووحة على بعضها تصمييمها زوين بقات غير تشووف دخلات كتطل وتشووف بعويناتها الوااسعين تسد البابا دارت عندو بغاات تدوي مقدرااتش 
منصف..."واقف مربع يديه" دوي دوي 
اينجل... شنو جينا كندييرو هنا 
منصف... دابا تعرفي سيري جلسي وديري عقلك منبغي تاا حاجة تقااس هنا 
مشات لساات دخل هو للمطبخ وهي قداام عينو حل الثلااجة جبد كيش كان كوموندا عليه وصلوه ليه تاال تم دخلو للميكرو واايف حتا سخنوو وحطو فطبلة عاليا كانت تم فالكوزينة طلب منها تجي وجاات حط ليها مورسو فطبقها
منصف... تاكلييه كاامل
شافت فيه ونزلات كالتو بلا كلمة بلا جوج جا قدامها حتا هو كاال حتا كملو وناض دا دكشي للاماشين لي كتغسل الماعن ورجع عندها 
اينجل... شنو غادي ندير دابا 
منصف... مغادي ديري والو غادي نخرج ساعة عندي شي شغل متحاوليش تخرجي ولا راه نوكلها ليك 
حتاا كان غادي خاارج ورجع ليها قرب ليها وبضبط حداا ودنها وهمس بصوتو الرجوولي 
منصف... بغيتك هاد الليلة
بقات ترمش فعينيها بشوية حااسة براسها نصف مشللة نفسو برييحة الشرااب القااصح دوخها حساات بالعواافي شاعلين فيها ابتاسم وخرج عاارف شنو كيدير خلااها بحال الا جالسة على العافية ناضت غادا جايا احسااس غريب نتاابها من تحت كرشها حتاااال توتو كيألمها بكثرة الرغبة شداات ضفارها كتااكل فييهم غاادا جاايا تم شافت الساعة باقا سااعة بااش يجي حااسة براسها اتعوااج عااد غادي الدوز دييك الساعة
مشاات كتقلب على شي حماام دخلات لوحدة من الغرف لقااتو بيت نعااس كولو بالكجل ودااير بالزاتج منضر واااعر وبزااف دليساشي طايحين فالأرض فضوولها خلاها تحل وحدة منهم كاان فيها سوميج دو نوي كحل ممغطي والو كوولو معري جاات فباالها هضرتو "الليلة بغيتك" شي حااجة كتقوول ليها الليلة بغاااك خااصك توجدي لييه رااسك مشات كتجري هزاات ساشيات لااخرين وبداات تحل فييهم هزاات أكثر فيهم مثير كاان حمر مزير توبو بالحريير حيداات حوايجها ولبسااتو جاها كيفتن قنبوولة قابلة للانفجاار بين مفااتنها المنحووثين كلشي فيلااصتو مقااد تاا حاجة ما زايدة ولا ناقصة على حدها كلها كتصرخ بالانووثة طلقات شعرها عااد كانت غادي تجيب صاكها ديير المكيااج تفكراات بلي قاليها مخصهاش ديرو بقاات هكااك خرجاات للصالوون وجلسات كتسنا فيه حاامية فيها مقاادرااش تصبر مزاال

#سيرين
كانت واقفة شيرين هازا البيبي كانت بنية أية من الجمااال بيضاء بحاال الثلج وشفاايفها حمرين بحاال لون الدم وشعرها كثيير وقوي وأسود مخرجااتش كتشبه لماما ولا لباباها ملامحها خاصيين كانت كتبكي وتغوت
شيرين... خودييها ا ختي حشومة علييك غير رضعيها 
سيرين... اووف سكتييها عليا بغييت نعس مبغييتش نسمعها
شيرين... والله حتا حراام عليك والله 
سيرين... صافي ا سيرين سيري بحااالك مبقيتش محتاجاك نتي خووديها
خادت الطبيبة البنت 
شيرين... "كتبكي" حراام علييك والله حتا رااك مريضة شنو داارت لييك 
سيرين... مشغلكش ا شيرين 
شيرين... ياك ا لالة 
خلااتها وخرجاات كتبكي شاافت البنت لأخر مرة ومشاات بلاما تشوف فختها ثااني 
طلاات سيرين حتا شاافتها ركباات لوطو دياالها دارت عند الطبيبة 
سيرين... ديها عليا من هنا عطيها لشي حد مبغيتهااش 
طبيبة... ولكن
جبداات سيرين صاكها جبداات شييك كتباات فيه كااع فلووسها لي حاطة ليها ليلى 
سيرين... ها هي عشرين مليون خوديها وسيري عفااك مبغييتش نبقا نشوفها 
طبيبة... "خاادت الشيك حواالت"واخا لي عجبك ولكن انعطييها لواحد العائلة 
سيرين... ديري لي عجبك غير ديها 
حطااتها ومشاات كتمجمع دكشي لي جابتو معااها بقات سيرين مع البنية جبدات من صاكها كورميط صغيورة كانت موجداها واخا معاارفاش شنو جنسها ولكن كان عندها إحساس اتكون بنية دارتها لها فيدها كانت بالذهب ومنقوشة فيها "سهر" السمية لي ختارتها ليها بااست يدييها وشمااتها عااد طلقااتها غادي تمووت بالبكا بانت ليها الطبيبة جايا بعدات منها ومسحات دمووعها هزاتها الطبيبة وخرجاات بقاات متبعة ليها العين حتا غبراات ودمعة فعينيها وااقفة كتسنااها غير ديماري طوموبيل وتنزل وفعلا غير زادت سدات سيرين فمها غادي تحمااق بالبكا بحااال الا قلبها كيقطعوو فيه اشلااء ويعفسو علييه كبدتها تشواات عليها وهي صغييرة قد هكااك باغا تغوت باغا حضن مقاادرااش تصبر لداك الألم لي فقلبها تشوااات على بنتها 
#شيرين
وصلات للفيلا دخلاات معصبة مكتشووفش قداامها باغا غير توصل لبيتها وتسد عليها حتا وقفات عليها سمية 
سمية... ا فين كنتي نتي لااش مبتييش فالداار 
شيرين... ونتي ماالك ياكما غادي نشرح لييك مثلا 
سمية... هاي هاي هاي على الترابي العوجة ايوا لايمسخك 
شيرين... بزااف علييك ا شارفة
ليلى... ويلي ويلي ويلي "نزلات عليها بقرصة" اش كتقولي ا دييك الجنية طلعي لبيتك منشوفكش 
طلعات شيرين منييرفيا لبيتها خلاات ليلى مع سمية 
سمية... اش هااد التراابي ا ليلى مباايتااش فدار وزايدااها باللساان انا دابا شارفة يعلم الله فين باايتة ومعاامن يخليها سلعة
ليلى... لييه حدك تم بنتي عاارفة حدوودها كيفاش فين ومعاامن عارفة اش كتقولي 
سمية... هاي هاي هاي على بنت القطع ولاات حتا هي تخرج فالعينين نسيتي منيين جبنااك 
ليلى... لا لا عااقلة وإلا بغيتي دابا نرجعك متنساايش بلي دابا تقلباات القضية وولدي هو لي شااد هادشي كامل لي نتي عايشة فيه وبكلمة مني طيرو كاملين من هنا
سمية... هاا 
خلااتها مخرجة عينيها ومشاات ليلى خرجاات للجمعياات دياالها حيت هي من النااس لي كيعشقو يديرو الخير خصووصا للامهات العازبات حيت دازت من دييك التجربة وعارفة مزيان شنو كيدوز على البنت مني مكتلقاش يد لي تمد ليها المسااعدة

ضلام الحال وهي مزاال جاالسة كتسنااه شوية سمعاات خطوااتو نااضت وقفات كتسنا فيه يدخل بدات تقااد فشعرها بالزربة 
اينجل... شنو كديري ا اينجل هو مزيوج بختك اووف انمشي نبدل هااد الزمر 
زاادت فاتجااه البيت حتا وقفها صوتو كاان ورااها كيشوف فيها من بعييد فدكشي لي لاابسة فطرمااحة لي خاارجة ومبوومبية والخييضات المطبزيين خصرها وشعرها المدلي دارت بشوية شافت فيه محسااتش براسها حتااا مشات كتجري حفيانة ترمات عليه هزها من فخااضها ضورهم على خصرو وترماا على شفاايفها بلهفة خشاات يديها فشعرو غادي تحمااق بدييك الرغبة لي جاتها عليه 
هزها تاال حييط وخبطها معااه حساات بضهرها تقسم غوتااات بشوية عض شفاايفها وخشاا يدو تحت سومييج كيعجن فلحمها بكل عنف 
اينجل... م ن صيف من صف مممم 
بعد شوية وهي تااابعا شفايفو باغاه يحبس وهي مقادراش تحبس غمض عيينو دااايخ بطعم رييقها كيااكل فلساانها تم غااادي بييها حتاا وصلو عند بااب كبيير وبالسكة ورك على بوطون وهي لااسقة فييه حلفاات لا طلقات لو فمو شعل ضوو وهي تحل عيونها بعدات عليه بالكشاايف كدور عينيها فالبيت كان كولو الاات وسنااسل وكوورداات ما فهماات والو رجعات شافت فييه وهو مزاال هازها 
اينجل... شنو هادشي
منصف... غادي يعجبك
غير قاالها شي حاجة فعقلها ولاات كتقول ليها بلي غادي يعجبها دكشي 
اينجل... قبل ما ندييرو أي حااجة غادي تقوول ليا عفاك مالي لااش مني كتقوول ليا شي حاجة كنديرها لااش غادي نحمااق على دكشي الخاايب وااش انا وليت مسطية 
منصف... مني يجي الوقت غادي تعرفي 
سكتاات نزلها وشد ليها يدييها كاان لابس سرواال زرق مع تريكو رماادي مزير على عضلاتو داها لبودرة كانت تم وهي تابعااه بحال الاماانة شد ليها يديها وطلعهم ربطهم مع سمطة كاانت مشدوودة الفووق وقف قداامها وهي كتشووف فيه بعيوون رحمني من هادشي شد عنقها وزير عضاات على شفاايفها قلبها كيضرب بجهد وجسدها كولو كيضرخ باسمو بعد منها وشد السوووميج بيدو بجووج قطعو فوووقها مكاانت لاابسة واااالو من غيير ستريينغ شد صدرها غوتاات بشوية زااد جعر حيد تيشورط لي لاابسو لااحو ونزل كيبووس ناازل على طوول كرشها تاا وصل ل توتو جر سلييب بسناانو وهبطو ليها باان دكشي صغييور زااد جعر ناااض وحيدو ليها بيدو دغيا ولااحو هي غيير متبعااه طلع يدووووو شد ليها يدها ولااسق جسدو مع جسدهااا ونقض على شفاايفها خلااها حتاااا زادت الفولييم وبعد عليها شااا لوااحد ليطااجيير جبد منو شي حااجة ورجع ليها 
اينجل... شنو هادا 
هزو وصلااها بيه لتوتو غوتاات وشداات فالكوورد كاان سووط ولكن فييه بزاااف دسواااط رقااق ومصاوبيين بماادة ما هي قاصحة ما هي رطبة غوتاات بصوت رقيق عرووقها خرجو عااود معااها بصلية ثاانية وغوااتها ملا المكاان زااد ثاالثة وراابعة مقدش يصبر صوتها حمقو لااح الصووط فالارض ومشا ليها بحاال الثور ...

###
أكيد غادي نكوون دوختكم .. اجي نوضح ليكم شي حاجة 
السادية و المازوخية والعبودية الجنسية كل وحدة مختاالفة على الثانية ولكن رااه كلهم قرااب لبعضهم بزااف 
السادية بااين شنو هي حب تعدييب الغير ماشي ديما كتكون جنسية منصف من الأول كاان سادي ولكن ماشي ديك السادية دالحمااق الا لاحضتو كيفاش كان كيمارس مع جميلة وحتا اينجل شحاال من مرة كان كيتعاامل معاها بعنف كيفااش كيتعااامل مع مو وخوااتاتو ديما العنف مسبق يدو والشتم الا اخره انا بينت دكشي تدرييجي مع الاحداث ما قلتش ليكم من الأول السيد راه سادي 
بخصوص البطلة اينجل وقعاات ليها العبوودية الجنسية ولكن بزااف لي فهموها بالعكس حيتاااش العبودية الجنسية ولا الملكية الجنسية فيها طرفين السيد والعبد اينجل ولات من العبد ودكشي وقع نهار لول لي ديفيرجاها السائل ديالو مني دخل لجسدها ولا مبروكراامي عليه ولا عقلها عبد عند السيد والاوركاانيزم ديالها كاامل يعني اي حااجة قالها ليها غادي ديرها ماشي ضرووري قالها ليها داك العبد كيولي خااصو يلبي رغبة السيد ديالو دابا هو سادي كيبغي يعدب ادن هي اوطوماتيكمون غادي تبغييه يعدبها ماشي حيت هي ماسوشية نووو هي ماشي بيديها دكشي لي كتبغي ولي كتلبي
نتمنى نكون قربت ليكم الفكرة شويش ههههههه
###

لاح الصوط فالأرض ومشا ليها ومشا ليها بحاال الثور حط يدو على مؤخرتها كيورك بجهد وجهو مخشي فعنقها كيعض فييه حتاا كتبغي تحماااق صدرها طااالع هاابط طلع لضهرها وطلع لشفاايفها لاااسقها عااه ويدو تغرسو فضهرها حسااات بدم خرج بكصرة ما غرسهم بااااش تغوت ما قدااتش ألم زويين احساس عمرها جربااات بسرة ضورها عطااتو بضهرها كان فعلا الدم نااازل منو بقات كتشوف فالبودرا لي قداامها كتسنااه شنو غادي يديير عقلها ما بقاش كيفكر فشي ثااني ولا باغي يحررها من عداابها من النار لي كتحرق فيها بحال الا واقفة على جمر غوتااات وعضاات على شفاايفها مني حسات بيديه صلااتها للطرماااحة قبل ماا تهضمها عااود صلااها نزلو دمووعها 
اينجل... هءهء صاافي صافي 
شدها من اللور ما بقااش كيدوي يدييه هما لي كيدوييو يد جمع بيها بزاازلها واليد الثانية خشاها ليها ففمها قرب تااالودنها
منصف... نتي دياالي بوحدي 
حركات راسها باه ودموعها داايزين طلقها ورجع للور شاف الحالة لي رجعها فيها عقد حجباانو مشا ليها ديك الساعة فكها طااحت للارض نزل ليها وهزها بين يديه بحاال الريشة دموعها ما بغااوش يحبسو حل برجلو الباب وداها فوق الفرااش كان كل جسدها كيألمها وخصوصا لور ديالها حطها على كرشها وهز ليها شعرها مشا طاير هز الثلج وحطو ليها على الجرح كامل تالامات جاا حداا راسها وبدا يقيس شعرها 
اينجل... كنتوعت بزااف هءهء 
نزل باس ليها يديها
منصف... شووت صافي دابا يفوتك الحال صبري 
سكتات شوية جاب بوماد وقطن نااعم مسح بييه لما لي كان فالثلج باش متالمش دهن ليها البوماد بشوييش هدناااتها وحيدات ليها الألم 
بقات هكااك حتا داها النعااس بكثرة الارهااق والتعب ولعيااا جلس قداامها ليل كولو وهو مقابلها كيفااش نااعسة وكيفكر فهادشي لي دارو ليها عرف بلي مخااصهاش تبقا معااه ولا غادي يقتلها ما حيد منو هااد العاادة دالربييط حتاا مرض فحيااتو والا رجع ليها مغادي يكون مزيان لا ليه لا ليها

#صباح_جدييد 
فالقصر العثماني كانو كيفطرو مجموعين الحاج وسمية ليلى اورهان جمال وهشام وشيرين هازا ولد اورهاان ولا كثر من ولدها 
كان كيبكي برااء و شيرين سااهية ما دات ما جابت
ليلى... بسم الله عليك ا بنتي فين عقلك 
شيرين... هاا 
سمية... يعلم الله فين الا مقديتيش تسكتي لولد قوليها نجيبو ليه مربية 
داار خنزر فيها اورهان وشيرين حتا هي 
اورهان... ولدي ممحتاجش مربية شيرين هي مو 
سمية... هادشي ما بقاش عاجبني لي جاا يهز عليا صوتو دويو نتوما مع ولادكم 
هشام... "باين فيه مهمووم" بغيت ندوي معاكم على واحد الموضوع ما حدكم مجموعين 
كانت نازلة رنا من الدرووج غادا وكتقرب ليهم وكتسمع
هشام... مراد "تقادات شيرسن فالجلسة كتسنااه شنو غادي يقول" عيط ليا دار كسيدة جايا لعام دابا 
سمية... هااا ويلي ويلااه عرفنااا 
هشام... عند بالي عندو شي مهمة وخداام عليها مفخباريش حتا دوا معايا 
ليلى... الله يا ربي ودابا كيف بقا
هشام... "عينو غرغرو"ما بقاش كيتمشا 
هنا تزااد زايد مع شيرين سمعو غوتة من ورااهم 
رنا... خوويا هءهء خوويا فين هو خويا "ناضو كيجريو عندها شدها هشاام" بعد مني بعد مني حناا ماشي ولاادك بعد مني متقيسنييش هءهء نتا كتهمك غير بنت ديك الكافرة حنا والو عندك سمعتي كلشي بسباابك كلشي فيين هي فيين وفيين هو راجلي امم دوي فين هي معااه كيزنيو كيدييرو الحرااام ا بابا 
هز يدو مرمقها معااها حتا حسبات النجووم شداات كرشها ألم قوي شدها من تحت كرشها غوتات بجهد شافو لتحت كاان ماشي غير لما حتاا دم نااز كيقطر تصدمو بقا شي يشووف ف شي معرفو ما يقولو حتا تصرف اوورهاان ودخل وسطهم هزها بالخف وتم خارج بيها تبعها هشام وسمية وليلى بقا الحاج جالس فكرسيه مقاادش يدوي ولا يعبر و شيرين هازا برااء واقفة بحال شي جثة ممتيقااش شنو سمعاات مهمااتهاش رنا قدما همااتها ختها أول خدامة جاات قداامها حطاات فيديها الولد وخرجاات كتجري متلهفة تقوول لختها شنو وقع وتبردها 

🌸اينجل♡منصف🌸
حلاات عيونها لقات راسها مزاال دايرة نفس البوزيسيوون مغطية بليزاار خفيييف نااضت بشوية وكلما تحركاات لحمها كيعكرها وقفاات هكااك عرياانة جلسات كترجع دكشي لي وقع سداات فمها مصدوومة من جرأتها عمرها تخاايلات توصل بيها لدرجة هي ترمى فحضنو بغات تحماااق باغا تبكي وما قاداش تبكي ناضت معصبة لبسات بينواار د سوميج حزمااتو وخرجاات كتقلب علييه يشرح ليها يعطييها سبب مقنع لشنو وااقع ليها لقاتو وااقف قداام الزااجة لي كطل على برا وكيكمي مشاات لييه كتخبط فلجليها شعرها مطلووق مخربق وفمها كولو مجرووح ويديها فيهم لاطرااس ديال الربييط وعنقها كوولو مطبع اما ظهرها جاب الله مشاافتووش شداتو من كتفو زعما باغا دورو ليها ما لقات فيه ما يتحرك دار عندها مغووبش باين فيه ما ناعسش مزياان عيونو زوورق ولحيتو ملاامحو الخشنة دوخوها 
منصف... ماالنا!!!
داخت ما بقاات عرفاات ما تقول مزال 
منصف... دوي
اينجل... "وعاات على راسها" بغيت نفهم مالي ا وعدي وااشتقول ليا غادي يعجبك الحال كيعجبني الحاال شوف شنو درتي ليا شووف هادشي كامل لااش خليتك ديرو ليا لااش دابا انا ممعصباش حيت دايرو ليا وعاجبني الحال
منصف... حدري صوتك سيري لبسي حوايجك 
مشاا من قدامو دخلات للبيت لبساات كيف قال ليها وعقلها ما هدااش من تخمااام خرجات عندو 
منصف... زيدي قدامي
لبات امرو خرجو من الدار فاتجااه لوطو ديالو ركبووها وزاادو خرجو من تم

وصلها قدام الفيلة طريق كلها وهي ساكتة وحتا هو ساكت منزلاتش بقات جالسة حداه دار عندها كانت كتشووف فيه شوفاات فشكل عينيها بداو يدمعو غير شاافت عينو سقطو دمووعها على جدوودها لي كانو مزنكيين 
اينجل... انبقا بحاال هاكا ا منصف هءهء دابا انا ما بقا حتا فرق بيني وبين العاهراات ولي كنلبي رغبتك كنعطييك راسي باش يعجبك الحال خاايفة ما بغييتش حياتي ضييع هاكا عفااك متبقااش تستغلني 
منصف... "شد لييها وجهها بيدو مسح دمووعها بابهاامو ونزل باس راسها" غادي دخلي دابا للدار انا غادي نبعد منك باش تعيشي حياتك كيفما متمنية 
اينجل... فين غادي تمشي وااش بصح اتبعد مني دياال بصح زعما
منصف كان حااالتو حاالة قلبو ضاارو من الدااخل مقاادرش يبعد على دوك العويناات ولكن كيفضل يتعدب فصمت على انو يستغلها خصووصا انها مزال صغيرة بريئة دازت من بزااف دالحوايج مكيقدرش يستحمل دمووعها يحرق دنيا على قبل دوك الدموع حيد يدو دارت حلات الباب وخرجات من لوطو دخلاات الفيلا بقا مقاابلها كيشووف فدااك الباب حتا كتباان ليه شيرين خاارجة كتجري ركبات لوطو ديالها عقد حجباانو غير زاد عفط تاابعها كانت غادا بسرعة الشيء لي زااد فشكو بغا يعرف ماالها سمع تيليفونو كيصوني كان هشاام توقع يكون شاف حالة اينجل قطع علييه حلف تيليفون لا قطع مرة هشام مرة ليلى جااوب مو بزربة منييرفي
منصف... اش كاين مالكم فاارعين ليا راسي هاد الصباح
ليلى... اجي اولدي دغيا مرتك يمكن غادي تولد 
منصف... والا كاانت اتولد ياكما نجي نولدها انا
قطع عليها وزااد هامو سيرين فين غادا وكلما كتزييد تبعد على الدار البيضاء كيزيد يجعر باغي يوقفها ويفرشخها ممستحملش يتبعها شوية فرانات قداام دار جات فالكاارا بحاال مزرعة صغيورة نزلات هازا صاكها لمحاات دخااخن طاالعين وريحة كتخنق مشات كتجري كتقلب على منين جايا الريحة لقااتها سيرين لي جاامعة حواايج بنتها كااملين مع صور مرااد وكل ما كيخصو وحاارقااهم و جالسة على ركاابيها كاتبكي مشات ليها ختها بزربة ونزلات عندها 
شيرين... شنو كديري وااش حماقيتي هاد الريجة ممزياناش للبنت
سيرين... ما بقااتش ما بقااتش عندي بنت
شيرين... كييفاش
يلاه ادوي سيرين سمعو صووت زعزعهم بجووج شافو فبعضيااتهم ولااو كيف الجتاات صفرااات الدم مكيدوورش فوجههم ما حسو برااسها تاا تجرو من شعرهم بجووجات نوضهم كل وحدة شادها بيد 
منصف... اش كدييرو هنا

شيرين... طلق ا خويا نشرح لييك 
منصف... لا لا انا انورييكم كيفااش اتشرحو ليا 
طلق ليهم شعرهم وشد ليهم يديهم بجووجات وقربهم للعاافية تاا كانو غادي يتشوطو وحبس
منصف... داابا اتقوولو شنو كتقودو هنا ولا بربي تاا نحرقكم 
سيرين... انا انقووول ليك انا انقوول ليك ا خويااا دااك مراااد ضحك عليا حملت منو وبقيت هنا تااا ولدت 
منصف ودنييه بدااو كيصفرو غصة قوية جااتو فقلبو ممستحملهااش شنو كتقوول اما شيرين كانت كتندب حييت تسرعاات وقالت ليه شنو كااين 
منصف... ع عاودي شنو قلتي
سيرين... قتلني لا بغيتي ا خويا قتلني هءهء انا ضيعت شرفي انا وسخت شرفك ا خويا قتلني هءهء قتلني 
طلق شيرين وداار عند سيرين قجها
منصف... سكتي سكتييي القحبة سكتيييي
دمعو عينيه مقاادش يستحمل طلقها وبدا كينهج شد فقلبو حط يدو على فمو منزلها للحيتو عقلو مقاادش يتقبل شنو كتقوول ليه 
شيرين... مالك ا خويا هءهء 
نااض على ديك خوويا شد سيرين من فكها زير حتا حساات بفمها غادي يتشتت من الدااخل جمع يدو وعطها بوونية لوجهها طاحت من ورااها للارض مغمى عليها اصلا كانت فاشلة حيت يلاه واالدة وحيت موااكلااش عااد الهم وقفات شيرين مصدومة مقاادراش تحرك تم غادي جااي كيقيس ورا عنقو ورا شعرو بغاات شيرين تنزل لختها قفزها بغوتتو
منصف... متقربييش ليها متقربيييش 
جبد سلااحو من ورا ضهرو ونيشو على سيرين لي ملقية فالأرض هنا غوتاات شيرين
شيرين... لا لااا مدييرهاشا خويا مديرهاش عفااك هادي ختك ختك الصغيرة هي اصلا كتعدب بزااف عفااك متقتلهااش انا السباب قتلني انا انا لي قلت ليها تخلي البيبي انا والله حتا انا عفااك ا خويا 
مشات كتجري نزلات على ركاابيها فغرفة غير وشدات لو رجلو 
شيرين... نبوس ليك رجلك ا خويا متقتلهااش شووف هي مزال عايشة كتنفس الدم كيجري فعرووقها قلبها كينبض شووف ا خوويا شووف وااش الانسان مكيغلطش نتااا مدرتيش نفس الشيء مع خواتاتو بجووج وااشعند باالك الدنيا ما دايرااش دكشي لي درتييه اتلقااه دكشي لي درتيه فخواتاتو راه دارو فختك عفااك ا خويا عفااااك متقتلهااش وحياة أعز ما عندك ما تقتلهااش 
لاح سلااحو مصدووم من دكشي لي كان غادي يديير 
منصف... هزيها هزييييها ديييها من قداامي 
مشاات طايرة مزادتش معاه الهضرة هزات ختها لي كانت شبه فايقة ودااتها للوطو ركبو فيها وزاادو بقا هو تم مفلااشي مفااهمش شنو طرا دارت بيه الدنيا مقادش يتقبل بلي أعز وااحد عندو صااحبو الوحييد لي كان كااسر معااه الحوااجز كان بير اسراارو كيعرف عليه دكشي لي مو معاارفاهش عليه دارها بيه وتفلا على ختو مقاادش يتقبل ما كرهش يمووت الموت غادي يكون ارحم من دااك العدااب لي جوااتو

مشاااا كيييف الوحش عرووقو منفووخيين ومع هو بيض ولا حمر حمر بكثرة العصاااب عرووق جبهتو كااملين خرجو ركب لوطو غادي بسرعة مكدلش على شي حاجة زويينة غادي توقع وقف قداام مستشفى الشيخ خليفة لي فيه مراااد خلااا لوطو وسط طريق حتا باش يسدها ما سدهااشما بقااش كيفرق شنو خاصو يداار وشنو لااا طلع بزربة فالدرووج وصل للطبقة لي فيها مراد وهو يغوت
منصف... مرااااااد 
كلشي بقا يشووف فيه ولي كان فطرييقو حيييد منها خواا الكولواار فلحضة دخل للبيتو لقااه مجلسينو فكرسي متحرك ومنييرفي بغا يعرف شكون غوت بان ليه منصف فدااك الشكل عرف القدية حامضة
مرااد... اش كااين ا صاحبي ياك لبااس ما واقع
ضحك منصف ودوز يدو على فمووو شااف فيها شووفااات كيخلعو يطيحو الولد من كرش مو تم غادي لييه ماا عرف مراد ايمتااا تهز من كرسيييه ونزل عليه ببونية وبقا شادو شانق علييه 
منصف... ياااك ا ولد القحبة هاادي هي الثيييقة لي دااير فدين مك اييمتا حو**** مني كنتي تقول ليا راني خدااام ا ولد القحبة ياااا الزامل "نزل عليه ببونية اخرة" والله يحرق طب** مك دوي دوي هااادي هي خوويا هااادي هي خوويا 
لاحو للارض ونزل عليه كيركلو برجلو خلااه مكووفر جااو النااس والاطبااء والممرضاات خرج هو من تم 
رجع للوطو ديالو لقا ديباناج دااوها لييه تمااك زااد جعر دياال بصح اول طوموبيل طاحت عليها عينو مشا لموولاها خرجها منو وركب فيها عفط ودوز ابييل للرجالو يوجدو ليه طيارة خااصة وصل للمطاار لقا رجالو موجديين ليه طيارتو ركبها بلاما يتكلم مع حدواصلة فيه للعضم مشا ديريكت للبار لي فيها جبد قرعة الشرااب ونزل علييها فدقة ما وقفش حتاا عينيه دخلو بالشرااب حلقاات الطيارة وهو طوول طريق ما هدااش من الشرااب دكشي خيالي بااش يستحملو شي حد خاصو يكون صحييح ولا يموت بسكتة قلبية حطاات طيارة فمطار حمد الدولي بالضبط فمدينة دوحة بقطر نزل لقا جييب كحلة كتسنااه مدخلينها حتاال جيهة الطيارات حلو ليه الباب رجالو رطبها وزااد كانو عينو كيتغمضو بالشرااب ورغم هكااك سايق ورااه جوج طوموبيلات تابعينو

وقف عند فيلا كبييرة بواابته بالاسود شافو لوطو ديالو حلو جوج دالعساسة الباب دخل وهي توضح كير الفيلا كانت كبيرة شبه القصر ودايرة بيها جردة قد لخلا شاادة مساحة كبييرة وكلها ورد بجمييع انوااعو واشكالو دكشي خيالي وقف لوطو ديالو ودخل للداخل لقا بزااف دالخدم والحشم كيسااينوه كلهم حادرين رااسهم جات عندو بنت زوينة لابسة ميني جيب كحلة مع ثميجة بيضة وطالقة شعرها الاشقر دايراه بووكلي أية فالجماال 
خولة... "هو غادي وهي تابعااه"ماستر منصف السويت دييالك واجد وبعد ساعتين غادي يكون الاجتماع مع سي جوتاري وشيخ حسن راني ريزيرفيت فبرج الحمام الا كان عندك شي اضافة نزيدها 
منصف... "وصل لجنااحو حلات ليه الباب "حيدي من قدامي 
دخل هو وبقات هي واقفة حتا سد البااب فوجهها بجهد قفزاات قلبها كيضرب نزلاات للتحت تشووف شنو ناقص 
اما هو دخل لجنااحو لااح الفيسط فوق الفووطوي تبعو القميجة والسرواال كان فوسط سويت بيسين داير مغطي بزااج نزل ليه لابس غير كالسوون تلااح فيه كان غااارق نااازل على طوول الفيلا عااد تحت الارض بقااا غاااطس فداك لما باارد حتا حس براسو تفس وطلع منو دخل للدوش رش علييه لما حس برااسو صحصح شوية الشرااب كاان شااد فييه ومثقلو ولكن عاااند وخرج لااوي عليه فوطة كيقطر منو لما طلب قهوة شوية دخلو الخدامات وحدة هازا الكاافي والثانية هازا طقم ديالو مزاال جدييد حطااتو ليه فوق الفرااش وخرجاات خاد القهوة من الثانية وتبعااتها كما كاروه وشرب الكاافي لبس الطقم ديالو نشف شعرو قاادو رش بارفانو الرجوولي وخرج ركب لوطو فاتجااه مكان الاجتمااع
وخرج ركب لوطو فاتجااه مكان الاجتمااع وصل للبرج الحمام لي كاان ريسطو فخم بزااف كيجيو ليه الاغنيااء واصحااب النفوود نزل عطا لليكارد الكونطاكت هو الوحيد لي جااي بلا شيفور كيكره يركب لووور والشيفور يسوق بيه حيت فوااحد الوقت كاان شيفور!!!!
دخل للريسطو كاانو بزااف ديال الطباالي ديكوورو ديال طبقات البرجوااازية اوااني فضية وسجاادات حمراا عاد الارتيزاانا لي مصممة باحتراافية قشعهم جالسين بجووج وكل واحد حداه مرتو ولا مرافيقتو تقدم نحوهم داافن كااع دكشي ليدااز عليه داك النهاار وصل ناضو سلمو عليه وخاد بلااصتو على راس الطبلة بصيفتو وااخد اكبر نبسة فالاسهم
منصف... نقدرو نبداو 
بدااو كيتنااقشو على المشااريع الجدييدة طان هو الاصغر بيناتهم واخا دااخل فالربعينياات الا انه كيبقا جون عليهم مرة مرة كاان كيسها وكيفكر يا فملك يا فسيرين حااول يضبط رااسو قدما قدر

تدكر نهاار دخل فهااد المشرووع طااح بالصدفة على اسهم كانو غادي يتبااحو من بعد مااا دارت احدى الشركات افلاااس كان عندو شوية دالفلووس والاسهم كان ثمنهم طاايح للارض رغم ان المشرووع كان خطير اسثثمر فيهم بنسبة 60% ما لقاا لي يتشاارك معااه عااش ازمة مالية مدة طويلة تقريبا عاامين كيحااول يرجع الشركة توقف على رجليها كانت شركة دياال لصناعة المجوهراات ولكن مكاانتش عندو خبرة فالمجاال استغرق منو بزااف دالوقت بااش يرجعها بووحدو حتا بداات تخدم عاد جاو شركاء دياولو وشرااو الباقي فالاسم مورااها بفترة ولااات الشركة خدامة مزياان وكتدخل الملايير وزااد استتمر فدااك المجاال وولاو عندو شركات استخراج الذهب والالمااس وغيرها من المواد باش كيصنعو المجوهرات ولاو عندو مجمووعة شركات فردان 
كان جالس حتا نااض خلاهم وزااد خرج هكا ولااو عارفينو مزياان وعاارفين طبعو يقدر يمشي فأي وقت رشقاات ليه ويخلي كلشي ورااه ويرجع فالوقت لي قالها ليه طنطوون ديال رااسو ركب لوطو ديالو ما وقف تاال قداام المقبرة 
ديك البلااصة فيها شخص لي حول حيااتو ل 180 درجة وفلحضة رجع حولها ل 360 درجة شخص لي حول منصف لبزنااس سكاايري المافيووزي ورجعو يقرااا ويدير لي كان كيتننااه فحيااتو الشخص لي خااد بيدو وخرجو من العتمة للنور وفرمشة عين زااد لااحو فعتمة غمق وفبيير عمق شخص كان كيعتاابرو منصف كلشي فحياتو وهو لي قتلو بيدو 
قىب للقبر ديالها كاان معزوول بووحدو مبني وكولو منقووش بالدهبي باين انو كل نهار كيجيو ينضفووه تحت طلبو اكيد ختار يدفنها بااش يبعدها على كلشي وحتا على راسو بعد المراات جلس جنب القبر هز الترااب فيدو وزير عليييه وهو كيتنااتر فالارض قلبو وجعو مقدش يصبر لدااك الكم دياال الألم لي كان حااس بييه رجوولتو تمس فيها الانساانة لي فتح ليها قلبو وحياه على ودها مشاا وخلاها صاحبو لي كيتيق فيه غدرو دموعو نزلو دمووع رجوولية نزلاات من عيونو زرقين دموع كانت من قروون وهي محتااجة تنزل نهاار دفنها بيدو ما قدش ينزل دمووعو ودابا جاي لقبرها وكيبكي بحال الولد الصغير محتااج حضن الدنيا قساات عليه حطمااتو هدماات كيااانو تا حاجة فيه ما بقاات صحييحة 

مسح دموعو وناض كانت ديك الانسانة اكبر ضعفو دفنو معاها دفن ضعفو واي حااجة ممكن ضعفو حتا بانت اينجل فحياتو مكيتشابهو فحتا حاجة ورغم هكااك عندهم بجوجات نفس الثأثير عليه ركب لوطو ديالو ورجع للفيلا بلاما يدوي مع شي حد ولا يشوف فشي حد دخل لجناحو وخبط الباب تلااح على الفوطوي شاد راسو بيدييه بجوج عايش حالة دمار بدا كيخمم فداكشي لي عااشو كاامل حياتو كااملة كيرجعها قدام عيونو دخل للحبس وخرج وهو فعمر 18 سنة استافد منو حاجة وحدة وهي الباك لي شدو بنقطة مزياانة حيت كاان دكشي تفكر نهاار خرج من الحبس عندو فيدو الباك ديالو صافي ول بزنااس كيبيع ويشري فالحشييش والحبووب المهملوسة تاالنهار لي تلاقا معااها البنت لي غيراات مجرى حياتو 
#فلاش_باك
خارج من البار لي جاا فالمدينة القديمة شكون من غيرة بار 36 كاان سكرااان حتا بانت ليه طايحة فالارض وشي حد كيضرب فيها برجلو ويركل فيها حسها مقطووع وراجل لي طيضرب كيغوت
هو... واا نوضي يل بنت القحبة نووضي جيبي ليا الفلوس
ماحسش منصف برااسو تاا تلااح عليه وااخا كان جوون بزااف فعمرو 19 سنة كاان صحييح فرشخو مزياان وخلااه مرمي تم كي الكلب يلاه بغا يمشي تفكرها ورجع ليها كانت سخفاانة كلها دمايات لابسة عاباية ودايرة رزة على شعرها كان فايت شاايفها تم غير بلباس مختاالف ومقاادة ماشي مضروبة شاف حتا عيا وهو يهزها ما خلاهاش وسط الطرييق بقا غادي بيها تاال حي فين سااكن دخلها للبيتو كان عاايش بوحدو دخلاات نجوى كتجري مني شافتو هازها
نجوى... اويلي ا ولد ليلى اشرتي للبنت قتلتييها 
منصف... لقيتها هااكا وجبتها شوفي كي ديري ليها عندي شي شغل 
خرج وخلاها 
نااض من سهوتو كاانت هاادي أول مرة يتلاقاها فيها كانت فعلا بريئة لدرجة برائتها وعيوونها مني كتضحك ما بغااوش يتحيدو من بالو كان اسمها أمنية باها وجهها للعهر ومنصف كاان المنقد ديالها من داك العاالم عيشها معااه وقررات كيفما نقدها غادي تنقدو بشوية بشوية دخلاات ليه الفكرة ديال أنه يرجع يكمل قرايتو حط الباك ديالو فكلية الطب كيف كان متمني من ديما فعلا تقبل واخا عندو سوابق ولكن النقطة لي جاب خولاتو يفرض رااسو دخل يقرا بدا كيقطع الحشيش والبلية وحتا من جماال قطع علاقتو بيه وما بقاش خداام عندو تعلق ب أمنية بزااف عفاافها وحشمتها جدبووه ليها وحتااا انها قدرات تحولو من انسان فااشل لانساان عندو حلم عايش على ودو رجعاات لو عقلو وبقات معااه حتا تصالح مع مو ورجع سكن معااها رفضاات تمشي معااه ولكن أصر عليها وعااشت معااه فالفيلا تماك فين تلاقا بمرااد وتصاحبو مراد كان داير البوليس كييف باه ومنصف الطب تبدل منصف لدرجة كبييرة واخا كانت علاتقتو بمو مزاال ما تصلحاات ولكن كاان فرق كبير فشخصيتو ولا انسان ايجابي تفكر نهاار قرر هو و مراد يدفعو للمخابرات المغربية هو كان باقي لو عاام ويكمل عااد يدير التخصص بسهووولة وبسرعة البرق تقبلو بجووج ولا هو طبيب فالمخاابرات ومراد خدام فقسم مكافحة المخدراات دااار منصف من بعد تخصص ديالو فدكشي دالمخ والاوراام بعد 5 سنيين تخرج خاد تخصص ديالو ولا كيقووم باخطر العملياات

ولا مشهوور عملو فشل فشي عملية واخا دازو حالات صعااب بين يديه كان ناوي يتزوج أمنية عمرو حتا لمس يديها كان كيعتاابرها شي حاجة فشكل ونااويها فالحلاال حتاال نهار لي تقلباات حياتو رأسا عن عقب زير على الكاس بيدو تاا تهرس ليه فيدو وزاج دخل ليه 
#فلااش_باك 
قبل 15 عام 
كان جالس فالمكتب ديالو فالمستشفى عندو داك النهار البيرمانونس بليل كان كيستاراح بعد عميلية لي دامت 8 سوايع تقريبا ديال ورم جا فالمخ سمع تيليفون كيصوني كان ديك الساعة يلااه خرج تيليفوون جاوب مبتاسم
منصف... عشقي 
أمنية... ويلي كوون تحشم ايكونو صحابك ولا شي حاجة 
منصف... ويكونو نتي راكي حلالي ا بنت الناس اجي كنسمع صوت صداع فين راك
أمنية... جايا عندك 
منصف... ما شفتيش الساعة لوحدة دليل هادي اش مخرجك 
أمنية... اليوم ميلادك حبيبي جبت كاطو نقطعووه بزووج ونتمنااو أمنية 
يلاه غادي يجااوبها سمع خبطة بجهد ناض وقف مخلوع
منصف... أمنية أمنية جاوبيني كتسمعيني أمنية جااوبيييني ما تحمقينييش ا أمنية 
بقات شي دقاايق ساكتة وهي تجااوبو تا بدا يكشكش 
أمنية... م منصف
منصف... شنو واقع اش هادشي سمعت فيينك نتي لااش مكتجااوبييش
أمنية... ت ت قلباات طوموبيل م ن صف 
طاح ليه تيليفون رجلو فشلو عليه ما قدش يتحرك هز تيليفونو فااشل
منصف... أمنية متخاافيش انا دابا نكون عندك 
أمنية... بقا دوي معايا
منصف... اه انا معااك متدوي انا جاي 
خرج هكااك بلبسة دالخدمة كيجري مكاانش عندو طوموبييل كاان كيجمع فلووس يااش يشري داار ويستقر فيها معاها مني يتزوجو داخ ما عرف ما يدير 
منصف... فين كاينين نتوما قرااب صافي شووت متدويش 
سمع حداها صوت لومبيلوونس عرفهم وصلو لعندها وقف غادي جاي حااس براسو يدو مكتفين مقاد يدير واالو وغير وقفات سياة الاسعاف قداامو طاار لعندها كانت مغمى عليها
منصف... شنو عندها شنو لااش محالاش عينيها شنو درتو ليها الكلاب
الممرض... دكتور رااه وقع ليها نزييف فدمااغ وكسر فالجمجمة يمكن خاصها دخل لعملية دابا نزل شافها كانت درااعها مقطعة مقدش على داك المنضر عمرو توقع يشوفها هكااك دخلوها كيجريو بيها للغرفة العمليات مشا لبس دغيا ودخل لعندها بدا فالعملية وفوسط العملية يدو بدات ترعد بالثوصر عمرها وقعااتلو بالغلط قااس عرق تسبب فالنزيف بداات كتسمع طييييط فشاشة دقاات قلبها كينقصوو ببطء حاولو يبعدووه عليها ماا قدش شاافها كتمووت قداام عينو يقدر كاانت غادي تنجا كون ما دارش دااك الخطأ من تم عتاازل الطب وما بقااش قربلو ورجع وحش كفس من الأول خلااها مدة طوييلة ما بغاهمش يدفنووها بقات فالفريكوو دالاموات حتا قنعو مرااد بلي غادي بكون كيعدبها الانسان من ترااب وخاصو يرجع للترااب باش تلقا روحها السلاام قرر يبعدها من تم اصلا كان حط رااس مالو كامل فالاسهم لي شراهم دفنها فقطر منح حيااتو للخدمة نهاار كولو خداام وليل كيمارس طقوس السادية على البناات وكيخلصهم قدااش بغااو حتاال نهار لي عيط لو مراد وقال ليه على شي حد كيهددو وبعااىلتو بلي اورهاان يمكن يكون ضحيتو رجع من بعدها منصف للمغرب وقرر يعاون مرااد على قبل عائلتو وخواتاتو ومو وصاحبو حتا طااح فاينجل بالصدفة كانت هادي خياتو بمختصر المفيد حياة عدااب حيااة مافيهاش بصييص أمل حياة كون خاضها إنسان ثاني مغاديش يكون فدااك المستوى ديال يقدر يتجاوز كاع دووك الاحدااث ودابا مني شرفو تمس زاد على ما بيه ما بقااش قاادر يستحمل جلدو روحو ما بقاتش قادرة تستحمل دااك الكم دالبأس لي حاايط بيه وحتا لقا المخرج ومن بعد الاحدااث كااملة لي طرات ليه ولا كيخااف على شي حد من نسيم لهوا الا مسو بعد منها باش تعييش حياتها بعد منها بااش ميطيحهااش فالبير العمييق لي عايش فيه

بقاو وااقفين مدة قدام البلووك ديال الولادة كلهم كيتسنااو شي خباار زوين هشاام جالس منهاار خايف يخسر بنتو حس بالتقسير من جيهتها ارتااكب غلط مني واافق على زوااجها بمنصف أكثر انساان عاارفو مغاديش يحافظ عليها وعمرهم غادي يتلاقاو حيت عاارفهم بجووج مزيان خرجاات الطبيبة بعد سااعتين باين من وجهها بلي واقعة شي حاجة خايبة دارو بيها متلهفين مشاات عند هشام 
طبيبة... البركة فراسكم "سدو فمهم مصدومين كان ايطيح هشام كون ما شدو خووه" الأم بيخير ولكن البيبي عطاكم عمرو اصلا انا كنت علمت مداام رنا بلي نسبة عيشو قلييلة حيت عملية الزرع مكتنجحش بزاف المهم شوية غادي تفيق من البنج نتمنى تكوونو معااها هاد المدة كانت باغا البيبي بزااف 
مشات وخلاتهم دايخين من جيهة موت الولد ومن جيهة زرع لي دوات عليه الطبيبة خرجوها من البلووك كانت مغمضة عيوونها مزال فاقدة الوعي داوها لغرفة ودخلو كاملين كيتسناوها تفيق
##اينجل
كانت جالسة فبيتها كتشوف فيديها مفاهمااش شنو واقع ليها نااضت قداام المراايا حلاات جاكيط باانو ليها الطباايع فعنقها وفمها كولو مجرووح بقات غادا جايا فداك البيت حتا سمعاات غوات قريب لبيتها حلات الباب لقاتهم شيرين وسيرين كانو كيتغااوتو يلاه غادي يتنااتفو وجات وسطهم اينجل
اينجل... اوعدي شنو كديرو باغين ضاربو
شيرين... حيدي حيدي من قدامي ا ملك خليني نوكلها ليها
سيرين... درت دكشي لي خااصو يدااار البنت مكاانتش غادي تعيش كون عرف منصف
شيرين... كنت نقنعو نقنعو بأي طريقة كييفاش قدرتي تفرطي فكبدتك كييفاااااش 
سيرين... صااافي ا شيرين هءهء صافي سكتي كتعدبييني
شيرين... مرااد عمرو خلااك فضحتييه على واالو السيد داار كسيدة وكان فالسبيطار
اينجل... اش كتخربقو بجوجات شرحو ليا 
مجات فين تكملها طاحت عليها سيرين سخفاانة شداتها دغيا سيرين وتعاونو دخلوها للبيت ديالها سرحوها على فراشها 
اينجل... شنو واقع ما فهمت والو 
شيرين... منين نبدا ليك أصلا دابا مني عرف منصف نقدر كلشي يعرف
اينجل... منصف تحم مالو شنو عرف فيناهو حطني فصباح وقال ليا ايبعد مني بغيت ندوي معاه ضرووري
شيرين... مضروبة على رااسك ولا مالك وااش بااغين تحمقوني فهااد الدار باغيين تحمقووني كلااا يلغي لغاااه شوفي بقاي معاها ولا خليها هادشي طلع ليا فراسي أنا 
خرجات وخلات اينجل غير كتشوف حيدات ليها سباطها غطاتها وخرجات من عندها

دخلات لبيتها لقات هشاام وااقف كيتسنااها باين فيه معصب غير شافها مشا ليها وشدها من دراعها 
هشاام... فين كنتي 
بدات ترمش فعينيها بشوية مقادرااش تكلم ولا تنطق ما لقات ماا تقوول ليه 
هشام... كنتي معااه قرب ليك دوي قرب ليييك 
حركاات راسها بلا 
اينجل... لا لا ما وقع بيناتنا والو ما قربش ليا
هشام... "طلقها ونيش ليها بصبعو" اخر اخر مرة متبااتيش فيها فالداار والا شفتك وقفتي ولاا دويتي معااه ندبحك متستغلييش طييبتي مغاديش نعقل علييك
بداات تبكي خلعها ما قدش يشوف دموعها تهدن وضمها كاان معصب بزااف حاس براسو هو السباب حتا مات الجنين د رنا حيت قسا عليها ومقاادش يتقبل كلامها بلي مومو عينيه كان كتزني مع راجل ختها 
هشام... شووت صافي ا بنتي الله يرضي عليك رااه خاايف طيحي فالحراام راه عندنا حراام توقع بينك وبينو شي حاجة نتي مغاديش تفهمي هادشي حنا كنسميوه زنا المحارم "شد ليها وجهها" حراام عندنا الراجل يكون عندو علاقة بجوج خواتات خاصو يطلق وحدة ويتزوج بالثانية سامارش كومسا ابنتي 
حركات راسها بأه باس راسها وخرج باش يرجع عند رنا خلاها غادي تحمااق ما باغاش تحط امال باها ولكن الرغبة لي عندها جيهة منصف قوية مغاديش تقدر تكون قوية قداامو باش متسلمووش راسها 

#دازو أيام وأيام وبضبط خمسطاش اليوم دوزها منصف كاملة فجناحو مكيسحااش من الشرااب وحش وسااد عليه فحفرتو مبعد من كلشي جالس فوق كرسي طويل قدام البار مخلي البيت مضلم واخا كان النهار طالق فيووزات باضوااء خاافتة سمع تيليفونو كيصوني هزو جااوب خصوصا مني شاف رقم مجهول جاوب 
... روميو مناويش يخرج من بيتو دومااج مضيع عليك هاد الزين كامل 
منصف... عمر شي حد ح** ليك مك يا ولد الق*** 
... لا ا بوكوص لاا ماشي هاكا اتمشي الاموور نتا اتحدر رااسك وانا غادي نقول ليك اش ديير ولا تسنى تسنى نوريك "سمع ميساج شي حاجة وصلاتو فراتساب فتحو دغيا لقا نفس الرقم مسيفط لو صورة وغير ورك عليها منصف شعلو فيه العوافي كانت اينجل جالسة فبيتها لابسة شوورط قصييور وتيشورط أسود" القطيطة ديالك نااكلها لك 
منصف... تقيس شعرة منها نفرعك 
... ندوزو الشروط حسن تهدييدك زيدو فكرك انبدااو بالممتلكاات كاع دكشي لي عندك اتبيعو فلوسو اتسيفطهم لهااد الحساب مكنضنش غادي تبغي فلووسك على صغيورة ديالك 
منصف... مني غادي طييح فيدي غاااادي نفرعك غادي نكرهك فحيااتك غيير صبر بربي تاا نلقاك واخا تكون تحت الأرض نجبدك
قطع عليه خلااه ايحمااق هز الجاكيط دياالو وخرج بحال المجنوون مهاامو واالو غير يكون قداامها ويطمأن عليها 

فالقصر العثماني كان عندهم الليل عكس فقطر جالسة فبيتها هازا بيسي لي جاب ليها باباها كتفرج فمسلسل روسي سدات البيسي قتلها الملل ناضت كتمشى فالبيت سمعات الدقان فالباب مشات للباب حلاتو وطلات من الجنب كانت ليلى ابتاسمات ليها وحلات ليها الباب باش دخل
ليلى... كيف دايرة ا بنتي لاش مكتخرجييش من بيتك 
مشات اينجل جلسات ففراشها مربعة رجليها جات حداها ليلى
اينجل... احم حيت حيت خايفة من رنا عرفت شنو وقع ليها 
ليلى... رنا ختك الكبيرة ا بنتي مخاصش يطون بيناتكم هااد المشااكل 
اينجل... انا مبغيتش هادشي يكون منصف السباب
ليلى... "تقرصاات" اييه عارفة ولكن حتا هو تحط قدام الامر الواقع وتزوج رنا بزز منو حيت كانت حاملة 
اينجل... وانا شنو دنبي لاش تحملني المسؤولية
ليلى... حتا دابا موقع والو سيري تصالحي مع ختك وصفيو الخواطر باش تفرجو باك مسكين رااه كيتمنى يشوفكم مجموعين مع بعضكم 
اينجل... نمشي عندها ؟؟
ليلى... ايه ا بنتي شيري عندها ديري نتي خطوة باش تكبري فعين الكل 
اينجل... "شافت فليلى" سعدات منصف حيت عندو ام بحالك ولكن لاش مكيقولكش ماما
ليلى... "تنهداات وابتاسمات بزز"حيت مكيحملنيش منصف مكاينش بحالو فهاد الدنيا ا بنتي قلبو نقي والله وحنيين غير دكشي لي داز منو بسبابي هو ردو هاكا
اينجل... شنو وقع ليه عاودي ليا 
ليلى... "قلبها وجعها" مرة أخرة ونقول ليك كلشي احبيبة سيري دابا عند ختك
اينجل... خايفة
ليلى... أنا معاك
اينجل... واخا خاصني نبدل 
ليلى... مالكي لاش تبدلي راك غير فالدار 
اينجل... لا لا منقدش مغاديش يبغي قاال ليا آخر مرة نلبس المعري
ليلى... شكون هادا 
حشمات تقول ليها منصف مفهماتش لاش قالت هكاك 
اينجل... غير نساي ماشي مهم انا نمشي نلبس
مشات للبلاكار جبدات كولون أسود خلات دوني الفووق فشيبي زاادت عليه تريكو محلوول ومقطن وخرجات عند ليلى 
خرجو من البيت فاتجااه بيت رنا لي جا فطبقة لي فوق بيت اينجل كانت عندها سمية وهشاام كيحاولو يوكلووها كانت مختاالفة على كيف كتشوفها اينجل فالعاادة عيوونها دخلو وزرقيين من التحت بشرتها شااحبة وجهها صفر شفايفها بيضين باين فيها المرض ضاافرة شعرها جنب لابسة بيجامة فوشيا وقدامها هشام مسكين هو لي كيوكلها وواقفة سمية لي شافت اينجل كحلاات بالعما
سمية... اش كديري نتي هنا وااش مكتحشنيش على عرااضك
ليلى... انا لي جبتها
اينجل... انا غادي نمشي
هشام... بلاتي ا بنتي الوليدة يلاه نخرجو "علماتو ليلى قبل بلي غادي تجيب اينجل"

خاصهم يدويو ويحلو سوء التفاهم لي بيناتهم
سمية... ها وجهي الا دويت مزاال 
خرجاات وتبعها هشام من بعد ما باس راس رنا لي كانو عيونها على اينجل كتشوف فيها شووفاات كيخلعو خرجو كاملين خلاوهم بجوج وليلى وااقفة بعيدة بقات حيت اينجل مخلاتهاش تمشي
قربات اينجل ليها وجلسات جنب الفرااش مترددة وقلبها كيضرب
اينجل... احم بغيت نطلب منك السماحة حيت ولدك مات عمري بغيتو يموت ولكن متخافيش هو دابا ملاك صغيور عند الله غادي يحميط من كل شر 
رنا... هههههههه "بدات ضحك بهستيرية خلعاتهم" ههههههه ملاك ههههه ايولي ملاااك هههههههه نسمح لييك بغيتيني نسمح ليييك؟؟"شنقات عليها"ردي البال ردي البال مزيااان حيت والله تا غادي نقتلك مغااديش نهنا حتااا نقتلك ومنصف عمرو عمرو يكون ليك واخا نعرف نمووت غادي نخلييك تمشاااي على العااافية عمرك مغااادي تهنااي فحيااتك 
جات ليلى تفكهم سمعاات كلشي وتصدماات فرنا حيت واخا كااع فعايلها عمرها شافت فيها دااك الشر كامل كاانت محلفة على اينجل د بصح طلقات اينجل من ليلى وخرجاات كتجري تزدحات مع شي حد كان اورهاان لابس قبية فالجمر وداير القب مع جينز زرق وقفات كتشوف فيها ووجهها كولو عامر دموع يلاه بغا يحط عليها يديه بعدات 
اينجل... ويااك تقيسني متقربش ليا بعد مني
اورهان... مالك
اينجل... مماليش هءهء غير متقربش ليا مخااصنيش ندوي معااك 
مشات وخلاتو غير كيشووف مفااهم واالو بقا متبع ليها العين بنضراات كلها إعجااب حتا غبراات ونزل عاد غادي يحل لوطو ديالو سمع شي حد عيط ليه دار وهي ترما فحضنو نزل راسو مستغرب
اورهان... شيرين!!! مالك 
شيرين... ممكن ديني من هنا بغيت نبعد من هااد الدار مبقيتش قادرة نستحمل نشووف سيرين 
اورهان... واخا واخا ولكن اتقولي ليا مالك فالطريق 
شيرين... واخا غير يلااه 
ركبو ومشاو من تم

#اينجل 
حلاات الباب وهي تصعق بيه جالس فوق الفوطوي احساس غريب نتاابها ولكن الغضب كاان مسيطر عليها ناض وقف وقرب لعندها وكلما كيقرب قربها كيزيد يضرب بجهد عينيهاا زادو تجمعو فيهم الدمووع مشات ليه وشداتو بيدياتها صغيورين قميجتو 
اينجل... لااش لاااش جيتي هءهء لااش بقا بعيييد مني لااش هءهء نتااا السبااب فكلشي نتاااا كنكىهك كنكرهك هءهء "كتشهق ووجهها ولا حمر" كتعدبني حراام عليك قلبي كيضرني لااش كدير فيا هاكا لااش مطلعش من حياتي لااش مترحمنييش بعد وخلييني عييت من هادشي عييت
شدها وعنقها بكتااافو ضمها لصدرو كاان كاافيها حسااات بالدفئ بالاكتماال بالحناان بالاماان كلاام ختها فعلا رهبها خلعها ولكن ريحتو نسااتها ريحتو الخااصة رجوولية لدرجة كتحطم انووثتها طلعاات عينيها ليه
منصف... "غارق فعيونها" بغيتيني بصح نبعد منك 
شهقات ودموع ناازلين بصمت نيفها ولا حمر 
اينجل... لااش مني كتقرب ليا هاكا كيوقع ليا هاكا مكنبغيكش تمشي مزال
مزال عااقد حجباانو ومغوبش شد وجهها 
اينجل... دوي ا منصف شنو انا عندك دايرني باش تلعب بيا كييف بغيتي ولا شنو 
منصف... اتزمييه لاا آخر مرة تقولي هااد الهضرة 
اينجل... جاوبني شنو أنا عندك 
منصف... متعصبيش دين مي اش هااد الاسئلة د نم 
منصف... لاش كنتي كتبكي
اينجل... حيت رنا قالت ليا بلي غادي تقتلني ختي كتكرهني بسبابك
طلقها وبعد منها خرج بلاما يدوي عااقد حجباانو طلع لبيت رنا حل الباب بجهد لقااها نااعسة عطاوها مئ باش ترتااح قالت لو ليلى بالاشارات باش يخرج 
خرج منييرفي ومشا كيقلب على هشاام لقاه فبيتو دخل وسد الباب 
هشام... على السلاامة مني جيتي كنت داايرك ولدي ومحتااارمك ولكن هادشي لي درتيه طحتي من عيني ماشي هادا منصف لي كتعرف
منصف... غادي نطلق رنا غدا غادي تجيها ورقتها
هشام... عاارف اش كتقوول 
منصف... راك عاارف مزياان شنو داارت بنتك بلاما نفكرك وما يسحاابش ليك أنا كاانبو غادي ديروها بيا راكم عاارفين كي دارت حملاات خليني محتارمك ودايه بوجه ملك ا عمي هي لي مصبراني عليكم فهاد الدار 
هشام... دابا غادي ندوي معااك بصيفتي آب عاارف بنتي غلطاات ولكن رااه كتعدب مريضة بزااف وقالت طبيبة الا تصدمات ممكن تنتااحر شوووف انا عارف حااط عينك على ختها الا بغيتي تكون لييك مطلقش رنا دابا تاا تصح وطلقها ديك الساعة نزوجك ملك 
منصف... "بضحكة رجولية حتا تغمضو عينو"هههه "عاود خنزر" والله تا ضحكتيني كتهددني ولا جااب ليا الله الا بغيت اينجل من هنا لغدا ما تلقاوش ليها الأثر مغاديش نعااود معااك الهضرة غداا غدااا انطلقها 

نزل للاستوديو ديالو ومشا للميني بار جلس كيفكر فشكون دااك الشخص لي ممكن يكون كيهددو ساعات وهو يخمم حاس براسو مخنوووق ناض وحل باب فيين دروج كايخرجو فطيرااس وااسع محسووب حتا هو على استوديو بقا كيخمم هاز الشراب فيدو حتا حس بريحتها كتطووف فالارجااء قاادر يميزها بيين الألاف العطوور رييحة الورد جات وقفات حدااه كانت قصيورة بزااف مقارنة معااه كتبان قد بنتو وكون ولد كون راه بنتو قدها 
اينجل... لااش مشيتي ديك المرة وخليتيني بوحدي
منصف... ياك بغيتي نبعد عليك
اينجل... بغيت بغييت ولكن راه وليت مريضة بيك"سكتو مدة طلعاات عينيها كتشووف فيه عاد نطقاات"شنو مموالفش ليك تكون قريب ليا ومتديرش فيا يدك شنو واقع ليك
منصف... "دار خنزر فيها" سكتينا
اينجل... لاااش ديما كتبين غير هاد الوجه لااش متكونش طبيعي كنحس بيك بحال إلا معندكش قلب
مجاوبهااش خلاها داوية بووحدها حطات يديها على كتاافها جاها البرد حيد جاكيطتو وداارها على كتافها 
اينجل... "عجبها الجيسط لي داار"عندك قلب غير كتخبييه شووف ا منصف ماشي ضعف إلا بغيتي وحبيتي حتا نتا لا بالعكس اتكون عاايش حاول تبغي خااف حتاا نتا كره باش قلبك يحيا 
خلاها واقفة ودخل حيت سالات لييه القرعة دالشرااب تبعااتو كتجري 
اينجل... لاش كتهرب مني نتا مااشي هاكا خلي انسانيتك تكلم ما تبقااش هاد الوحش خرج من هااد الضلاام لي نتا فيه 
ردخها مع البودرا حتا غوتااات ضهرها تقسم قلبها كان غادي يسكت بالخلعة عينيها دمعو ثاني حييت فعلا توعتاات 
اينجل... اححح هءهء 
حط الكاس وشدها كيحرك فيها بجهد
منصف... اتمشي تقدوي لبيتك منشووفكش قداامي ممحتااجكش تورييني شنو انا ولا شنو ندير 
اينجل... هءهء أي واخا طلقني ضريتيني بزاااف هءهء 
وعاا على رااسو شافها كيفاش كتألم 
منصف... فين كيضرك 
"حط يدو على ضهرها كيتحسسو" هنا
اينجل... اه اه هءهء 
داها للفرااش جلساات وحيد ليها دكشي لي لابسة الفوق بقات غير بسوتيامات بداا يتلمس ضهرها مشا منها الألم شعلاات فيها العاافية
منصف... هنا 
داارت عندو وشداات ليه وجهو 
اينجل.. c'est fou cette envie que j'ai "هاد الرغبة لي فيا جنوونية"
قربات لشفايفو بغاات تبووسهم بعد منها 
منصف... مغاديش تقربي مني سمعتي إلا قربتي مني غادي توقع ليك شي حاجة وتيقيني هاد ساعة معندييش الطاقة توقع ليك شي حاجة
اينجل... "بلعات ريقها مقاادراش تقاوم رغبتها"كيفاش شرح ليا
منصف... بغيتي تفهمي انا انقوول ليك انا اي حاجة فتحت ليها قلبي كتضييع مني "عينو دمعو" اكثر انساانة بغيتها ماتت صاحبي وسخ شرفي الوليدة تزوجاات وأنا فالجبس بسباابها انا منصلاااحش لييك "نزلات دمعة وبدا كيضرب جيهة قلبو" فهتي داابا لااش خاصني نبعدك مني فهمتي خرجي دابا من هنا تهزي علياااا
مسح دمعتو لي خاانتو خنزر محااملش رااسو يضعف قداامها ناض عطااها بالضهر غادي للشرااب مهدئو الوحيد حتا حس بيديها نازليين مع كثاافو بحناان جاات قداامو تعلاات على طرااف صبااعها وعنقااتو بجهد اخخخ على رااحة حسها رااحة لاا تصف ولا تقدر بثمن وجعو قلبو حس بييه كيألمو ناضو جرووح قداام جلس على الفرااش فعلا فاشل طريقة باش كتأثر علييه جنوونية جات فوووقو ومطلقااتوش بعد تنااقد بين عقلو وقلبو حط يدو على ضهرها حتا هو عنقهااا بجهد حلاات عينيها على وسعهم مني حساتو كيبكي طاجو دموعها حتا هي طلعات يديها بشعرو كتقييس فييه 

"لا تباح طفولتي إلا لك إلا أمامك 
أظن أن هذا ابعد قدر سمحت لأحد أن يملكه قربي يا صغيرة...يا صغيرة فعلا...ادرك أني عنيد جدا لدرجة كدت اهرس أصابعي التي تتسلل دوني إليك لترتب شعرك...وربما متغطرس جدا لدرجة لا تحتمل... للحد الذي قد استحقر المرأة لأنها لا تراني كما أرى نفسي وأدخل في جدال انفصامي مزدوج الأحادية خاسره هو ذاته الفائز فيه... عصبي جدا يثير جنوني صوت الملاعق والصحون... طلب متكرر... او حتى طرقتان على بابي.... هادئ جدا لدرجة الجثة...كمن دهس قلبه أمام عينيه... كمن لا يعنيه شيء في هذا العالم... كمن لا يملك شيئا فيه... لكن رغم ما سبق... رغم أن شراهة التبغ ومرورة المشروب هي التي تفوقك لهفة...إلا أني شققت صدري لكي تعبري إلي مني دون تلك الحواجز...دون وجود ذلك المقيء في طريقك... جمعت ماضي المليئ بالضجيج ولكم الجدران جانبا... وقلت أني سأحبك يا صغيرة... يا صغيرة فعلا...لا تقبل الحياة أن نأخد قصصنا كاملة منها... تعشق أخد النهايات... فنترك مصروعين دون نهاية... ولكن لا عليك يا صغيرة فملك لا تختار وريثااثتها عبثا... وأنا جيد الاختيار جيد العبث جيد السقووط حين لا يكون سابقا له...فطفولتي لا تباح إلا لك إلا إليك ❤❤"

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.