ذات الرداء الأحمر الجزء الرابع

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية ذات الرداء الاحمر

عند تهامي كان جالس طول نهار كيتسنى اتصال من عند اشرف باش يلوي ليه ايديه و يجبرو يفتح المحظر تاع ولدو ولا يقتل خطيبتو لكن أشرف كاااااع ما باين ولا مسوق هز تيلي و تصل بواحد من رجالو لمراقب اشرف 

التهامي:اشنو كيدير داك ز***

الحارس:بوص الكومسير راه دخل وحدة الدار عندو و باين بينتهم شي علاقة و عاد كانت معه ف الكومسيرية ياله خرجو و انا تابعهم راجعين نفس طريق الكوميسرية 

التهامي:كيفاش بنت مال هذا ياك خطيبتو مخطوفة خاصو يقلب دنيا عليها

الحارس:العكس كان باين عليه فرحان بحال ما عارف والو 

التهامي:بغيييييتك دابا تجيب ليا كل المعلومات على هذا البنت شكون هي بنتمن اشنو كدير اسمها كل شي كل شي 

الحارس:اوك بوص 

*كانو ف طريق واحد ما كيهضر مع واحد من غير حياة لكانت كتبكي بصمت و اشرف لكان كيدور في مخو اشنو الحل لهذا المصيبة و علاش حياة ما بغات تقول ليه والو بتسم بمرارة كيفاش عاد كانو ف جو رومانسي وكل واحد فيهم عايش مع الآخر حتى نقلبات ساعة شاف فيها لقاها كتبكي قلبو وجعو عليها عاد إلى دخل الكوميسرية خاصو يتعامل معها بحال اي متهم و هذشي لما بغاش من غير أنها حبيبة قلبو رآها جنات البنت لكان هازها وهي عندها غير 3 ايام 

اشرف:علاااااش كتبكي دابا غير علااااش سمعي آخر مرة نقول لك أقسم بالله حتى نساعدك فأي حاجة واخا نعرف نخترق القانون غير جيني نيشان قولي ليا أي حاجة مخبية اشنوووو بينك و بين ياسمين علاش قلبتو الأدوار علاش انتي لكنتي كتهضري معيا فالأول و هي جات تلقات بيا

حياة:هزات عينيها فيه بصدمة اشنوووو 

اشرف:ما قالوش لك عليا انا سطل انتي زلقتي بكلمة و عرفتك انتي لكنتي كتسهري معيا فالأول فالتيلي دابا بغيت نعرف كل شئ كيهضر وهو كيشوف ف طريق 

حياة:لا ماشي انا هىء هىء راه ياسمين و هي دارت إسمي باش تبقى معها

اشرف:حياااااااااة برااااااك براااااااك اشنوووووو مخبية

حياة:ما مخبية وااااالوووو وااااالووووو هىء هىء

خافت ما بغاتش تدخل الحبس هي ما تقدرش عليه و عاد اشرف و غواتو كيخلعوها وهي ما عارفة اشنو اصلا واقع

اشرف:بعصبية وااخاااا من نوصلو تما نتفاهموو شاف فيها بعصيون حمرا بالاعصاب و كمل وهو كيشوف ف طريق والله لا بقيت نقول لك والو انا سوقي غير جوج ق*** تافقو يلعبو بيا كيهضر بعصبية ماااا بقى سوقي فيك من نوصلو نوريك الهضرة كيف دايرة دابا نتفاهم مع جدك غير حتى نوصلو

حياة بدات غير كترجف من طريقة كلامو التهديدية بغات تهرب لكن وسط لوطو و اصلا فين تهرب هو عارف باباها من تفكرات انو صاحب باباها هزات فيه عينيها بخوف ناري و يعرف باباها أكيد اليوم لخر عندها ياله بغات تهضر وهو يوقفها اشرف بحركة ايديه 

اشرف:ما نسمعش حسك ابدددداااا

حياة:ولكن ..

اشرف:هز ايديه حتى لسما و ضربها قلللللت لك صافي سووووكتي الهضرة من نوصلوووو تما تهضري مازال وأقسم بالله حتى نقلبك و نقلب راسي و نتهنى 

تكمشات بخوف و دموعها ف عينيها هي خايفة و اشرف زاد خلعها اكتر

وصلو قدام الكوميسرية نزل أشرف بعصبية هو كيعطي الأوامر لحياة تنزل تبعاتو بخطوات سراع كيف كيتمشى للداخل ياله فتح الباب دخل البيرو تاعو وهي تبعو هز راسو فيها

اشرف:فين داخلة 

حياة:ياك البيرو تاعي حداك 

اشرف:البيرو خلاه لك جدك تهزي قو**** من قدامي 

شافت فيه بصدمة من هذا الإهانة و دموعها كتنزل مع خدها لرجع حمر بقوة الجخل لتحطات فيه

اشرف:واش كنهضر بالصينية بدا كيغوت بصوت عالي كيعيط على البوليسي ل برا 
كمال كمااااال كماااال

حياة غير كدور عينيها مال هذا واش صافي عرف اشنو مخبية واش صافي الحبس لا مفر منو بدات كتبكي و تنخصص حتى دخل شرطي طويل و عربض اسمر

كمال:نعم مون كومسير

اشرف:دير لهدي مينوط و خرجها برا حتى نعيط ليها و عيط معك على محمد

كمال:داكوغ مون كومسير قرب ل حياة تحركي انتي 

حياة:ما تقيصصصصصنيش اااااشرف هىءهىء اشنووو هذشيييي هىء هىء عفااااك غير على وجه بااااابااااا هىء هىء ااااشرررررف دير شي حاجة 

هز عينيه فيها و نزلها تاني على الملف وهو ف صراع مع قلبو بكاها خوفها قطعو ليه القلب بغا يوقف يعنقها يقول لها انا معك ما تخافيش انا قادر نحميك فأي حاجة غير غيييير هضري عاودي ليا واش ما قادراش ثيقي فيا مالك على هذا تناقض قدرتي ثيقي فيا و دخلي داري و تبادليني القبل و لمسات قدرتي كاع تسلميني راسك و ما قادرة ثيقي فيا و تعاودي ليا عاود شاف فيها و هز ايديه إشارة لشرطي يدير خدمتو 

حياة بقات كتشوف فيه غير بعيون دامعة العيون لهو تهرب منهم قبل ما يضعاف 

دار ليها الشرطي المينوط و خرجها غير تسد الباب وقف اشرف بعصببة كيرمي اي حاجة كانت فوق من البيرو وقف البيرو جديد تاع حياة حتى هو كيرمي أي حاجة فيه للأرض 

أشرف:اشنوووو هذا زهر اشنوو هذا زهر 

تفتح الباب و دخل محمد لشاف البيرو كلو مقلوب عرف أن أشرف ف صراع مع راسو

محمد:تهدن تهدن اصاحبي غادي لقاو حل 

أشرف:شاف فيه بجدية فين هما دوك الزو** لجاو يهددونا ب وكيل الملك

محمد:تهدن هما خايفين غير على البنت لختفت من قلبو فين كتحط الحوايج لقاو رسالة من حياة على ما فهمت من الكلام بينهم شي حاجة و حياة كتهدد فيها واش قالت لك هي شي حاجة واش حاولتي تهضر معها علاش خرجتيها برا بالمينوط راك تسرعتي

اشرف:شاف فيه القانون فوق من كل شئ انا حاولت معها تهضر بشحال من طريقة خليها دابا تتزير باش تهضر اشنو لقيتي من قلبتي عليها ف المطاعم و البيران 

محمد:والو حتى حد ما عرفها بقى ليا البارح تاع ذات الرداء الأحمر ليل نمشي ليه خاصك تتهدن لا تكرهك البنت وانت كتحاول تتقرب منها

أشرف:شاف فيه بغضب انا و كاره راسي هي دابا متهمة و انا كيف قلت لك حاولت معها دابا سير دخل فاتحة و قدور ومن بعد دخلها هي نشوفو اشنو غادي تقول

محمد:دور عينيه بهذا الحالة ندخلهم زيد زيد تبعني حتى نفكو معهم و رجعو نجمعو هذشي

تبعو اشرف وهو ربي لعالم بيه واخا يخبي من برا راه كيتحرق من الداخل خرج و هو يشوف حياة و المينوط ف ايديها بحال شي مجرمة جالسة حانية راسها كتبكي شاف فيه محمد و عاود شاف ف حياة 

محمد:كمال حل للانسة ايديها 

كمال:بخوف لكن راه الكومسير قالها ليا كيهضر وهو كيشوف ف اشرف لما قال حتى كلمة من غير كيشوف فيها

محمد:قلت لك حل ليها ايديها سربي كيهضر بعصبية

تحنى كمال كيفتح ليها ايديها و حياة حاضر غير الجسد تاعها انا العقل بعيد بزاف كتخايل راسها بين الحبسات و وجهها مشرمل و غرفة مظلمة و اشرف و ياسمين تزوجو و عاشو بسعادة كانت ف حالة خايبة هي ما قصداتش تضربو ضربة خطيرة يفقد داكرة و يتشلل واصلا كانت سكرانة و دفاع عن النفس حيت كان بغى يغتصبها وسط ديسكو بين ناس ولكن فالمغرب ما كاينة شي حاجة سميتها دفاع عن النفس

كان التهامي جالس حتى تصل بيه الحارس

التهامي:اشنوو

الحارس:بوص البنت راه سميتها حياة هي كيهضر بخوف كاع كلامو مشتت ه..ي هي

التهامي:هضر اشنووو هي الله يحرق طواسل جد مك

الحارس:هي البنت لضربات ولدك ا بوص هديك لشدينا راه غير جارتها و صاحبتها بدلات سمية

التهامي:اشنووو هووووو كيفاااااش انا مخدممم الحمير جيبووووهااا لياااا داااابااا 
الحارس:لكن ا بوص راه داخل الكوميسرية 

التهامي:مااااشي شغلي دابا عشر دقايق تكون عندي شوف مع البوليسي لكيشد رشوة بغيييتهااا دابا الكومسير الحمار مخبيها و مكمش دابا عاد عرفت علاش ما دار والو من وصلوووها صور دابا تكون ديها للمستودع رحبو بيها مزيان بحال لأخرى

دخل اشرف و محمد للبيرو لكان فيه فاتحة و قدور جالسين غير شافو اشرف حدرو راسهم بخوف حتى جلس قدامهم 

أشرف:شاف فيهم ايوا فين هي حياة ولا ياسمين 

فاتحة:من البارح ف صباح ما بانت و ليل ما نعسات ف دار ماشي من عوايدها خايفة يكون وقع ليها شي حاجة

أشرف:وعلاش عاد جاين من من البارح ولا مالفين تغبر 

قدور:البنت ا شاف رآها مخطوفة

أشرف :عندكم شي دليل على الاختطاف او شي حد تصل طلب فدية

فاتحة:هزات ورقة مداتها ليه شوف هذي رسالة من حياة بنت القاضي كتهددها فيها باش تخطفها و تقتلها

شد اشرف الورقة و فتحها بدا يقرا حتى كمل شاف فيهم تاني بنظرات حادة كلها ثقة

أشرف:شكون قال ليا هذا خط حياة واش عندكم دليل شي حد شافها خطفاتها تصلات حنا الشرطة كنخدمو بالدلائل الملموسة ماشي الهضرة الخلوية 

فاتحة:وهذ الورقة ماشي دليل راه خاصكم تشدو حياة تزيروها تعترف فين هي ياسمين

أشرف:إلى غادي نشدو شي حد ف راه غادي تكونو أنتما تكى على الكرسي كيشوف فيهم و كمل حيت أولا أنتما و ياسمين بتكرتو شخصية غير شخصيتها و بدلتو ليها السمية و كدبتو عليا انا اولا وغير شهادة مني كفيلة دخلكم فين تعاودو ترباو هز ستيلو كيلعب بيه و كمل بابتسامة عريضة و عاد جاين تقولو ياسمين تختطفات من شكون من البنت لانتما كنتو متقمصين شخصيتها خبط بايديه على طبلة واش هذشي ا محمد ف نظرك يدخل لعقل 

محمد:إلى جينا نشوفو من كومسير خاص البنت حياة هي لترفع عليهم شكوى التقمص بشخصيتها لأشياء غير قانونية 

فاتحة و قدور بقاو غير كيشوفو فيهم مخرجين عينيهم بخوف هما كانو الهدف تاعهم يرفعو شكوى يخلعو أهل حياة ياخدو على ظهر ياسمين شي فلوس ساعة لقاو راسهم مهددين بالحبس

اشرف:اممممم محمد نوض كتب ليا محظر باش نديو هذا جوج نصابة بتهمة النصب والاحتيال و شهادة زور و الكدب على رجل شرطة شاف ف ساعة لفي ايديه سربي ماحد المحكمة مازال فاتحة ندخلهم يتكرمو 

فاتحة:بخوف العار الشاف انا مزاوكة

قدور:اسمح لينا الشاف حنا غير فقراء صراحة حياة الله يعمرها دار ما تقدر تخطف ولا تسرق

أشرف:ايوا اشنو متأكد أنكم كدابة راه كومسيرية هذي ماشي كوري محمد هز عليا هدو كرمهم التحت 

فاتحة: العار انا مزاوكة وقفات بغات تبوس ليه ايديه لكن خطفها ليها

أشرف:ياله غادي تمشيو ف حالكم انا بنفسي غادي نتكفل نشوف هذا سلكوطة فين غابرة نشوف وجهك نتفاهم معكم خطف الورقة من يد فاتحة ياله سيرو 

قدور:واخا الشاف الله يرحم الوالدين 

محمد:ياله تكركبو فحالكم و بقى تسعى ليا هنا

وقفو خرجو بخوف و هما نادمين على ساعة لفكرو يجيو يربحو شي فلوس و مع من مع البوليس

محمد:شاف فيه مطور مع راسك من خاسر لمربوح نمس صافي عارفك ما غاديش تخليها تغرق رآها جنات زعما

اشرف:شاف فيه بابتسامة و من غير جنات رآها الحبيبة تاعي لكن كنقسم لك ا صاحبي و ما بغات تقول ليا والو حتى نهز ايدي وقف عيط عليها نشوف آخر محاولة معها راه البنت غابرة و تقدر يكون واقع ليها شي حاجة انا ما نقدرش نربع إيدي خاص نقلب عليها اه غادي نحمي حياة لكن خاص ياسمين تبان نوض دخلها نشوف واش غادي يدخلها الخوف و تعترف

محمد:واخا وغير بالخاطر 

أشرف:وغير دخلها اه و بلا ما دخل حتى انت خلينا غير بينتنا 

محمد:وقف واخا العاشق هههه فتح الباب كانت حياة مازال جنب الشرطي جالسين حتى دخل محمد للقاعة شاف فيها

محمد:ختي حياة تعالي معيا

وقفات حياة بلا اي كلمة تبعاتو وهو سابق حتى فتح ليها الباب

محمد:دخلي و من الأحسن تعاودي كلشي بتسم ليها و كمل راه أشرف ضريف والله غير ما كيحملش بعاود الهضرة اكتر من مرة ياله سيري 

دخلات وهي كتشوف اشرف كان منزل راسو غير حس بيها دخلات هز راسو و تلقاو الأعين كانت نظراتها عامرة خوف و حزن و اشرف غارق ف دوك العيون لكيحمقوه كيف ما كانت نظراتهم ياريت لو تحس بيه و ثوتق بيه وقفات من المشية و بقات جامدة بلاصتها

اشرف:تعالي ا حياة جلسي ما تخافيش

جلسات وهي كتشوف فيه كتسنى يقول ليها غادي دخلي الحبس 

اشرف:سمعي حياة تعاوني معيا نتعاون معك ما تعبرينيش انا كومسير عتبريني صديق طفولة صديق باباك صديقك نساي أني بوليسي بغيت نعرف كلشي

حياة:راه ماعندي ما تقول والله راه ما عارفة والو اشنو واقع اصلا

محمد:واخا انا نقول لك ا لالة حياة بتسم ليها كيحاول يخليها تكون مرتاحة ياسمين ختفت من البارح ف نهار اهلها لقاو بين حوايجها هذي مد ليها الورقة

حياة:من بعد ماقرات الورقة هذي راه قديمة كنا غير ضاحكين

اشرف:يعني خطك هداك

حياة:اه خطي لكن انا والله ما عرفت فين كاينة راه هذشي قديم كان غير ضحك

أشرف:شاف فيها مطولا وقف قرب ليها هز ايده كيلعب بخصلات شعرها واخا قولي ليا اشنو الحاجة لخلاتك تلعبي معها هكدا

حياة:هزات فيه عينيها ما عقلتش لكن انا و هي كنا ديما كنديرو المقالب ف بعضنا

اشرف:اه حتى مقلب تكدبو عليا ياك كيهضر وهو مازال كيلعب بشعرها 

حياة:راه ما عندي علاش نضحك عليك هي كانت كتبغيك انا طلباتني تاخد اسمي باش ترجع كتبغيها وهي صاحبتي تعاونت معها

اشرف:شاف فيها ااااه صاحبتك هز ايديه و شدها من فكها و صاحبتك كنت كتبوسي انتي و خاطبها غير دابا شوية اشنو نسميو هذشي كون ما عيط محمد علم الله فين كنا نوصلو

حياة:شافت فيه بخجل انت لتقربتي مني

أشرف:و مالك انتي كنتي غير على سبة دابا أي واحد يقرب منك دوبي ف ايديه 

حياة:بنظرات تحدي اه بحال هكداك 

شاف فيها اشرف بغضب لدرجة رجع كيضغط على فكها بقوة و هي كتوجع 

أشرف:كلامك راه تاع ق*** خاصك تحترمي راسك حيد ايديه من فكها و كمل تهزي خرجي عليا من هنا قبل ما نفوت فيك شي دقة 

وقفات حياة كتشوف فيه بغضب تجهات الباب قبل ما تفتح وقفها أشرف 

بقاي ف قاعة الانتظار شوية و نجي نديك لدار ما نبغيش نشوف وجهك مازال سمعتي

دارت عندو مع آخر كلمة قال بعيون غالبة عليهم البكية بقاو كيشوفو ف بعضهم مدة طويلة عاد دارت فتحات الباب و خرجات تلقات مع محمد برا شافت فيه بعيون دامعة بلا اي كلمة و كملات على مشيتها جلسات فالقاعة و عينيها شلال من دموع كيفاش ما بقاش بغاها و علاش قال ليها كانت كتباس مع واحد مخطوب دابا ما بقى عندها ما تخسر إلى اصلا عرفها هي القتالة المجرمة هو اصلا كاع ما مهتم بيا واضح كيبغي ياسمين

تقدم عندها واحد البوليسي 

البوليسي:آنسة تعالي معيا الشاف بغاك توقعي شي وراق

حياة:اش من وراق عاد خرجت ما قال ليا والو

البوليسي:هذو الأوامر تاع شاف تحركي ياله

وقفات حياة تبعاه فتجاه واحد الغرفة دخل وخلى ليها الباب مفتوح كيف دخلات حسات بشي يد جراتها من لور بدات كتجابد هي و صاحب اليد

حياة:لاا لااا اشرررف لااا

تحكمات فيها اليد من شعرها و تحط على نيفها مشوار بدات بشوية بشوية كتغيب حتى غابت كليا

دخل محمد لبيرو وهو يشوف اشرف غير من الجلسة تاعو عرفو معصب 

محمد:اشنو واقع علاش خرجات جنات كتبكي

اشرف:دموع تماسيح و صافي ما وقع والو من غير أني واحد تخور كنت كنظن هي كتحس بشي حاجة تجاهي ساعة والو انا غادي نديها لدار يتفاهم معها طارق احسن حاجة و نهز ايدي من هذشي اوووف ما عرفت علاش قلبي ما مرتاحش لهذشي غادي نوض نشوف حياة

محمد:ههه الحب هداك تغوت عليها حتى تعيى و تتوحشها بزربا

اشرف:سير عاود لمك فتح الباب و تاجه لقاعة الانتظار ما لقاهاش عقد حجبانو بشك

اشرف:كمال كماااال

تقدم عندو كمال نعم مون كومسير 

أشرف :فين البنت لكانت هنا 

كمال:ما عرفتش من خرجات من البيرو بقات هنا ياك ما مشات طواليت 

اشرف:بشك جري شوف البواب واش خرجات شي بنت زعرة سررررربي

خرج كمال كيجري و اشرف مشى دخل طواليت والو رجع البيرو تاعو يشوف واش دخلات ليه كان البيرو مازال مرون و الغريب فالامر صاك حياة كان مازال محطوط تما مشى فتحو بشك كان فيه جميع أغراضها حتى من تيلي لهذا مستحيل تخليه

دخل كمال مون كومسير لا ما خرج حتى حد من غير أصحاب النظافة 

تفتح الباب و دخل محمد اشنو واقع

اشرف:حياة غبرات من هنا ما دخلات ما خرجات

محمد:هههه مالنا عندنا السفارة السعودية هههه شاف ف أشرف ما كيضحكش عرف الموضوع جدي

اشرف :شاف ف كمال نوض عاود الكاميرة أوقع ليها شي حاجة والله حتى نغبركم واحد بوووواحد سمعتووو

محمد:تهدن تهدن أكيد خرجات هي

اشرف:راه مستحيل تخرج و تخلي صاك تيليفون راه اي واحد مااا يديرها عندي احساس خايب ما كانش عليا نخليهاااا تخرج اوووووف هز صاك رماه بعصبية حتى ترمى كاع لفيه فالأرض تحنى محمد كيجمع و اشرف كيشوف حتى كتبان ليه مدكرة فالاحمر

تحنى هزها كانت واضح أنها مدكرة يوميات جلس فالكرسي و بدا كيفتح ويقرا كانت كتكتب على يومها يوم ب يوم والاحذات اليومية

محمد:اشنو داكشي لفي ايديك قالها وقرب يقرا

اشرف:يوميات السنة تاعها نقز الوراق حتى بدا من الأخير كان واحد الحدث مكتوب 

الليلة حبيبي السري تسلق نافدة غرفتي و دخل لا أنكر أنه ارعبني ولكن كانت مشاعر جميلة كم اتمنى أن يعلم أني أحبه لكنه للأسف يحب ياسمين الحقيرة 

محمد:شكون هذا لطلع لشرجم زورو هذا السبة 

اشرف ما قال أي كلمة بقوة الصدمة رجع الورقة تانية أحلامي و حبيبي كنت انا من يجب أن يكون اليوم أجمل يوم في حياتها اشرف للاسف سوف يتزوج ياسمين التي سرقته مني

محمد:بصدمة كييفاااش كيييفاش سرقتك واش حياة كتبغيك والله حتى كتبغيك المسخوط 

قلب ورقة أخرى فيها لقد رايت داك الشرطي الوسيم اليوم في الجامعة أحسست بالرعب كتيراعندما رأيته كنت خائفة جدا أن يقوم بالتعرف عليا رأيته يعطي رقم هاتف للأستاذة و لاحقت بها اشبعتها ضربها و سرقت لها الهاتف رقم حبيبي انا فقط من يجب ان ياخده 

نقز ورقة فيها كنت الحقه وهو يركض في الصباح كان وسيما جدا عندما يستيقظ أصبحت اعرف عليه الكتير أين يسكن أين يعمل متى يدهب متى يعود هل أصبحت مهوسة بذلك الشرطي اشرف اممم اشرف أحبك حقااا 

ورقة فيها اليوم دعاني الخروج معه لكني خائفة أن يعرفني طلبت من ياسمين أن تقوم بلعب دوري فقط مؤقتا حتى أجد حل وأعلم أن اختي ياسمين لن تخدلني اشرف أصبح حلمي 

شاف اشرف ف محمد باستغراب واش هذشي لمكتوب عليا ولا كنتخايل 

محمد:عليك والله القسم البنت رآها طايحة فيك من الأول لكن علاش دارت هذشي كمل كمل اشنو السر

تحنى اشرف كيقرا اليوم كان يوما اسود لقد قمت ب ....... كاتبة غير نقط ما بغاتش تكتب اشنو واقع و كملات لكن رايت في مركز الشرطة شرطي قمة فالجمال نصبت عليه انا و ياسمين أني حامل و اخدوني للمشفى و هربت بعد دالك ترهنت انا و ياسمين أني سوف احصل على زوج صعدت فوق عمارة عالية لم أكن أنوي الانتحار لكن كنت أمزح هنالك رأيته مرة اخرى حبيبي الشرطي طالبتهم أن يحضرو لي عريس ف كان العريس هو حبيبي اشرف انا الآن حاليا زوجته ههههه أشعر بالسعادة 

شاف اشرف ومحمد بصدمة ف بعضهم كل شي يتوقعوه إلى هدي 

محمد:الهبيلة هي حياة لالا قول ليا شي حاجة أخرى انت كنت كتقلب عليها كل هذ السنين وهي قريبة منك بزااااف

اشرف:دابا انا مزوج بيها ياك قلتو كيعتبر زواج هههه كيضحك بحال الهبيبل زواج ياك

محمد:اه زواج لكن زواج بالفاتحة دابا فين هي و اشنو الحاجة لتخلي وحدة كتبغيك هكدا تخليك لصاحبتها

اشرف:ما عرفتش لكن عقلي فيه حاجة وحدة و ما بغيتش تكون بصاح

محمد:اشنو هي 

اشرف:من وقعو كاع هذا الاحدات كانت واحد المجرمة محيحة هي و وحدة جوج بنات

محمد:اشنو قصدك ا صاحبي 

اشرف:نخاف تكون هي ذات الرداء الأحمر 

محمد:بصدمة لا ما يمكنش

وقف اشرف كل شي ممكن هز واحد الملف بغا يحط فيه المدكرة حتى يرجع يقراها دابا خاص يشوف كمال واش رجع الكاميرات ياله فتح الملف لكانت كتراجع فيه حياة وهو يلقى ظرف متوسط شدو بتعجب

اشنو هذشي

محمد:رسالة حب يمكن

اشرف:كيتحسس الظرف فيه سيدي منين جا علاش هو مخبي هنا

فتحات عينيها وهي تلقى غير ظلام كتحس بدوخة كتحاول تتفكر اشنو وقع لكن تفكيرها كان مشوش كان فمها مسدود و مربوطة باينة بلا تفكير أنها تختطفات لكن شكون غادي يكون ختطفها بدات كتسمع صوت أنين شبه خافت جنبها بحال شي حد كيحتضر لكن ما قدراتش تعرف تاعمن هذا الصوت العكس رعبها بزاف تخيلات أن الصوت تاع سمارا البنت لفي الفيلم المرعب لكتخرج من البئر تخيلات اكلي لحوم تخيلات بزاف سمعات أصوات أقدام متاجهة تجاهها من الأصوات واضح أنو اكتر من شخص تفتح الباب و تسمع صوت رجل

شعل الضو

بزربا تشعل الضو هزات راسها كان رجل ستيني فالعمر كل جنب واقف فيه جوج رجال قد السخط 

التهامي:أهلا أهلا لالة حياة هز ايديه صفق ليها صراحة تبارك الله عليك عرفتي انتي و داك صحيبك دوخونا لكن ما عرفتوش مع من

حياة غير كتشوف بصدمة ما قادرة تجاوب بسبب لصاق لففمها لكن حسات أنها داخلة ف خطر كبير

التهامي:هز ايديه لواحد من رجالو رخي ليها فمها

تاجه الحارس لقد سخط تجاهها بوجه كيخليك تخاف بزز منك حياة بدات كدور عينيها بخوف حتى كتشوف بنت طايحة شبه عريانة حوايجها مقطعة و عامرة دم اكيد تعرضات للاغتصاب غير من العلامات لفي لحمها زرقة و اثار العض هذا البنت ما خافياش عليها خرجات عينيها اكتر من عرفات أنها ياسمين مستحيل ما تعرفهاش تحنى عندها الحارس شد وجهها بقبضة وحدة و نطر لصاق حتى نطر جلد من فمها غوتات بألم و كلها كترعد 

التهامي:وفري لغوات راه رجالي كيهيجهم الغوات ما تصوريش شحال فرحانين من شافوك حتى ز*** فرحان من صباح يدمع 

حياة:بخوف شكون أنتما علاش درتو ليها هكدا هىء هىء عااااار الله خلوووني هىء هىء والله ما درت والو هىء هىء

التهامي:هههه على حساب لكنعرف عليك راك شرسة وقوية ماشي تاع البكى قرب ليها و ركلها بصباطو ف ركشها 

غوتات بألم وهي كتفركل و كتبكي و كمل هو كلامو

التهامي:انا بابات الولد لخرجتي على مستقبلو و رجعتيه مشلل و فاقد ذاكرة ولا نسيتي لكن انا غادي نوريك كيفاش تضيعي ولدي غادي نتفاهم معك و نتفاهم مع داك ز** تاع الكومسير تاعك لكنت نمشي نبكي عليه يشد المجرم و هو المجرم عندو و مصاحب معه غادي نقتلك انتي و صاحبتك للعبتو بيا 

حياة:ا..ااااييي هىء هىء عفاااك ..عفاااك خلينا نمشيو والله والله ما قصدت هو هو لكان بغى يتعدا عليا هىء هىء 

التهامي:شرف لمك يتعدى عليك هههه ودابا ها هما غادي يزهونو بك الزعيرة و يقطعوك انتي و صاحبتك طراف طراف و يرميوكم لكلاب 
*
*
عند اشرف ياله جلس قدام البيسي غادي يفتح الظرف حتى تفتح الباب كان البوليسي كمال

أشرف:لقيتي شي حاجة 

كمال:الشاف التسجيلات فيها البنت غادية مع خالد صافي هذشي آخر ظهور عندها

محمد:واخا ياله سير

خرج كمال شاف محمد ف اشرف

محمد :واش تكون زعما هربات

اشرف:هربات و عارفة أني عارف باها و دارهم لالا مستحيل شي إن تما هز ظرف فتحو كان فيه سيدي و صورة بنت عريانة كلها غير لوجه ما باينش مرمية وسط رجال كيغتصبو فيها شاف ف الصورة و تصدم كيف تصدم حتى محمد بزربا خدم البيسي بلا أي كلمة و خدم تصدمو من شافو ياسمين وسط مكان بحال مستودع كيغتصبو فيها واحد ورا واحد وهي كتغوت باعلى صوتها انها ماشي حياة انها ياسمين طفى اشرف الفيديو و شاف ف محمد بصدمة

اشنو هذشي 

محمد:حياة ف خطر المسخوطة كيفاش ماشي حياة هي ياسمين

وقف اشرف بزربا متاجه لبيرو لفيه خالد 

كان جالس كيلعب ف تيلي تاعو حتى تفرع الباب 

اشرف:فين فييييين هي فييبببن شدو من كتفو بقوة فييييين

خالد:شكون هي الشاف كيهضر بخوف و وجهو مخطوف 

اشرف:البنت لدخلتي البيرو هنا فيييين هيا هضر ما عندي صبر

خالد:والله الشاف دخلات عندي طلبتني تهضر ف تيلي خرجت خليتها من جيت مالقيتها يمكن هربات من السرجم 

اشرف:كيفااااش هرباااات كضحك عليااا راه مراتي هديك مرررراتي

محمد:اشرف صافي طلقو شد ف اشرف دفعو و كمل رآها ممكن تكون هربات من سرجم فعلا

اشرف:كيفاااش هربات علاش اصلا تهرب

محمد:واقلة خلعتيها ولا هربات خافت تكشف شي حاجة

خالد:بخوف والله ا شاف ما كدبت

شاف فيهم اشرف بغضب و خرج وهو معصب و خايف بزاف عليها تبعو محمد 

محمد:وقف وغير وقف اسم غادي دير دابا

اشرف:غادي نمشي لدار عندهم نشوف واش كاينة هذشي ما دخلش ليا لراس و من غير أنها الحبيبة تاعي رآها جنات ما غاديش نجلس مكتف واش شووووفتي اشنووو وقع ل ياااااسمين دارو ليها اغتصاب جماعي اشنو نستنى حتى يصيفطو ليا سيدي تاع حياة سمع تيلي كيصوني هزو و هو يتصدم من شاف طارق

اشرف:طارق هذا اشنو نقول ليه دابا هو مامني عليها زعما 

محمد:فتح بعدا و شوف ممكن يكون عارف فين كاينة ولا عندو

اشرف:على ربي فتح الخط الو أهلا طارق

طارق:أهلا اصاحبي اش خبارك

اشرف:بخير الحمد لله

طارق:كيف دايرة معك حياة راه صدعاتني عليها ماماها 

اشرف:مزيانة راني مغرقها ملفات 

طارق:ههه نعرفك ديرها و شور ليا على بنتي

اشرف:صافي غير تهنى اه راه ممكن نتعطلو راك عارف المناسبات كيف دايرة 

طارق:صافي وقت ما كملتو قولها ليا نجي ليها

اشرف:بلا ما تعذب انا نوصلها 

طارق:لا مل بغيتش نمحنك 

اشرف:لالا عادي ما بيناتناش 

شافت حياة ف التهامي بدموع وهي نادمة اش داها تسكت كون عترفات لاشرف اشنو دارت والله ما الحبس ولا الاغتصاب و عاد اغتصاب جمعي كتبكي وهي كتشوف ف ياسمين لبحال شرويطة جنبها

حياة:هىء هىء هىء عفاااك انا مستعدة ندخل الحبس علاش تكون مجرم وانت رجل كبير هىء هىء والله ماكنت بالوعي تاعي هىء هىء

التهامي:ههه دخلي الحبس واش ق** تاع كومسير و بنت قاضي غادي تتعاقب هز ايديه تجاه رجالو و كمل كلها تاعكم قالها و خرج

حياة :لالا عفاك هىء هىء كتشوف ف رجال لكيقربو ليها بعدددددو مني 

الحارس:اوووه شرسة القطيطة حط ايديه على فخدها من فوق سروال وهي كتحاول تبعد و الباقي كانو كيحيدو ف حوايجهم

حياة:يعطيكم الخير هىء هىء شوفو بابا عندو فلوس كتيرة غير خلوني نخرج هىء هىء 

الحارس2:حنا بغيناك ما بغينا فلوسك بغينا لحمك و سي التهامي مبرعنا بزااااف 

حياة:غمضات عينيها واخا واخا طلقو بعدا إيدي باش نمتعكم

الحارس3:نطلقو حتى رجليك زعما ديري هاه ولا هاه راك عارفة

حياة:ما عندي ما ندير انا غير وحدة ضعيفة هىء هىء ياك بغيتو تح** طلقوني و ديرو لعجبكم

شافو ف بعضهم و بتسمو بخبث قرب واحد منها كيفتح ف رجليها حتى فتحها و طلع ل ايديها غير حسات حياة باليد تفتحات هزات رجليها مباشرة لوجهو طاح قبل ما يطيح الأرض خطفات الفردي لكان ف جنبو الحارس الآخرين ما جاو يستوعبو اشنو واقع حتى تهز عليهم الفردي

حياة:بعدووو لهيه كتبكي و تهدد غادي نقتلكم واحد بواحد هزات الفردي ضربات بيه الحارس لكان بين ايديها بفردي مقلوب طبعا

الحارس:رمي داكشي راه غير كتصعبي عليك الأمور 

حياة:ههه موتة وحدة لكاينة تيرات على رجليه باش يتخلعو طاح الأرض كيتوجع بقاو جوج ياله انت عطيني تيلي تاعك

الحارس2:راه التهامي ما غاديش يخليك 

حياة:ارا تيلي سربي سرررربي نشات على راسو الفردي 
الحارس 3:صافي صافي غير حبسي رمى ليها تيلي هاهو 

حياة:رميو الفرادة سربيو سربيووو شدات التيلي بفرحة 

رماو الفرادة قربات ليهم حياة و طلقات على كل واحد قرطاسة ف رجل هي متعلمة هذشي بفضل باباها و تمارين الدفاع على النفس 

خرجات من المكان كتجري و تبكي بغات تهز ياسمين لكن غادي غير تعطلها دابا خاصها تخرج عاد تجيب المساعدة وقت الخطر الإنسان كيفكر غير ف راسو هذي فطرة فالبشر 

خرجات من المكان العبارة على مستودع كان ظلام بزاف و صوت كلاب جاية من بعيد و أصوات رجالية يمكن عرفو أنها هربات بدات كتجري و تنقز ما كيبان ليها والو لكن عارفة خاصها تهرب كتجري و تجري و ظلام باينة هذي غابة حيت المكان كلو شجر و تراب وقفات كتستجمع أنفاسها و هزات تيلي ركبات رقم لخطر على بالها مباشرة 

-اشرف:ما عااارف وااالو مصيبة كحلة اشنو ندير

محمد:نجلسو نقلبو ساعة من بعد ما لقينا والو نقولها ليه

اشرف:خاااص لقاها ضروري سمع تيلي كيصوني برقم غير مسجل

محمد:جاوب

اشرف:رقم ما عنديش دابا حنا ف جاوب لقى معيا حل

محمد:جاوب ممكن تكون حياة

فتح أشرف الخط حتى كيسمع صوت نفس و دموع عرفها هي حياة

اشرف:حياااة فينك فينك اشنووو واقع

حياة:ا..ا.اشرف عنقني هىء هىء غادي يغتصبوني هىء هىء غادي يقتلوني 

اشرف:تهدني تهدني فين كاينة انتي فين

حياة :هىء هةء وسط الغابة ياسمين غادي تموت راه التهامي المرشح هىء هىء عفاااك عفاااك عنقني ما بغيتش النموت هىء هىء غوتات بصوت عالي من حسات بيد شداتها بقوة كان واحد من الحراس 

حياة:لاااا اشرفففف هىء هىء 

هز الحارس ايديه حتى لسما و خبطها حتى غابت كليا

أشرف:الوووو الووووو حياااااة تقطع الخط كان قلبو كيضرب بخوف أكيد شي حد قطع الخط

أشرف:الوووو الوووو حيااااة سمعوووو والله و تقيصووووها الوووو كيغوت غير بحدو و ربي لعالم بالداخل تاعو أول مرة يحس بالخوف على شي حد أول مرة يتشغل عقلو هكدا

محمد:اشنووو اشنووو و وااااقع 

أشرف:شاف فيه بعيون شبه باكية حياة حياااة مخطوفة تخطفات من المخفر 

محمد:كيفاش اشنووو

أشرف ما جاوبوش دار داخل المخفر بالجرا و محمد تبعو كيجري حتى هو 

تاجه للبيرو تاع خالد دفع الباب بقوة حتى قفز خالد و ترعب اكتر من شاف وجه أشرف لما كيبشرش بالخير ابدا

خالد:مون كومسير كاين شي مشكل

أشرف:نقز عليه بركلة جا طايح للأرض فييييين هييي فييييين هييي شكوووون هووو التهامي

خالد:بخوف والله ا شاف ما عرفت علاش كتهضر

أشرف:ركلو تاني بصباطو للكرش هضرررررر هضررررر

محمد:اشرف اشرررررف بعدددد خلينا نتفاهمو بالعقل 

شاف فيه أشرف و حط ايديه ورا ظهرو خرج الفردي تاعو غير شافوه ترعبو بجوج خصوصا من شافوه ضبطو 

أشرف:بعصبية هضررررر أقسم بالله حتى نتيري على مككككك فيييين هي مراااااتي فييييين هييييي

محمد:اشررررررررررف بعد بعددددد الفردي غادي تندم

خالد:والله ما عارف هىء هىء هىء

اشرف:والله واخا تبكيهم دم فين هيييي حياااة هز الفردي الفوق و طلق قرطاسة 

المكان كلو صمت بخوف و خالد طلق البول و الخرا ف سروالو تحنى عندو اشرف حط الفردي على جبهتو مباشرة

اشرف:آخر مرة فين هي حياة

خالد:هىء هىء صافي صافي والله حتى نهضر غير بعد مني الفردي الله يرحم الوالدين

اشرف:بعصبية هضرررررر سربي

خالد:هىء هىء تهامي هو بات الولد لتشلل قال ليا أن حياة هي لضربات ولدو قالها ليها شي حد خدام تما هىء هىء

أشرف :سرررربي هضرررر هز ايديه ضربو لراس

خالد:واخا واخا قال ليا ندير ليها مخدر ف المشوار و غادي يدخلو رجالو بملابس صحاب النظافة يهزوها وسط بلاستيك تاع زبل

محمد:فيييبن كاينة دابا سربي قول

خالد:ما عرفتش ما عرفتش هىء هىء لكن بلا شك غادي تكون ف المستودع تاع سي التهامي فين كيخدم الصفقات المشبوهة المستودع كاين ف الغابة حدا المطار

اشرف:هز الفردي و ضربو بيه حتى تفرقات جبهتو أقسم بالله لقاها واقعة ليها شي حاجة نقتللللك سممممعتي سمممممعتي شاف ف محمد تكفل بيه 

محمد:تسنى نمشي معك 

أشرف:ما تجي فين تمشي معيا حتى تكون حياة واقعة ليها شي حاجة تبعني صافي ما ستناش الجواب خرج كيجري مباشرة

عند حياة حسات بحنكها عواج من قوة الضربة طاحت الارض وهي كتغوت كانت كتحاول تقاوم حتى جاتها ضربة أخرى ضببات ليها النظر و خوات ليها الركابي طاحت بلا اي حركة غير العيون الشبه مفتوحة شدها الحارس من شعرها و جرها فالأرض و هو كيسب حتى رماها قدام رجلين التهامي لكان قريب من المكان حتى جاه اتصال ان حياة هربات شاف فيها بابتسامة شر

التهامي:قوية مع راسك ياك قرب ليها شد راسها هزو حتى هزو و طلقو بقوة كان راسها ثقيل ما حساتش بالضربة او انا حسات و كانت ضعيفة أنها تخرج تعابير عن الألم 

التهامي:شاف فالحارس دخلها ربطها مزيان والله و تهرب حتى نح**ك خليها حتى يجي ولدي أكرم يتكلف بيها بنفسو هذا المرة يوقع بحال هذشي كل شي يموت

الحارس:اوك بوص جر حياة تاني حتى وصل بيها داخل المستودع هز حبل غليض و لصقها مع واحد العمود ربط ايديها و رجليها مزيان حتى حسات بلحمها مربوط مع العمود ماشي الحبل كان شعرها نازال على راسها وهي كتتالم صافي ما عندها حل آخر من غير تستسلم


هزات راسها لكان كيوجعها بزاف و عينيها كدور على المكان و كتحاول تلقى شي طريقة تهرب منها والو المكان محاصر وعاد هي مربوطة نزلات دمعة من عينيها من كتفكر أن هنا غادي تموت بلا ما تشوف أخير مرة وجه ماماها و باباها و تعترف لاشرف على حبها ليه ندمات بزاف من كان كيطلبها أشرف تعترف ليه و كان كيواعدها يعاونها لكن هي كانت خايفة من الحبس و لكن دابا كتفضل الف سنة تاع الحبس ولا هذشي ما بغاتش تموت ابدا و بهذ طريقة عاد 

وصل أشرف الغابة نزل من لوطو ف مكان بعيد و بدا كيتمشى و الفردي ف ايديه حتى شاف نور بعيد بدا كيدخل وسط الأشجار و يجري حتى شاف المستودع من بعيد و اربع رجال برا حارسين المكان نزل بايديه لارض فالظلام كيفتش على شي حاجة حتى شد حجرة بايديه تمشى بخطوات بطيئة حتى ل جنب المستودع و رمى الحجرة جات فالحيط مباشرة و دار كاتم الصوت للفردي 

الحارس:اشنوو هذشي

الحارس:التاني:سير شوف اشنو كاين

الحارس الاول:واقلة غير شي قطة ولا بومة

الحارس التاني:سير شوف ما قادرين على صداع مازال

هز الحارس الفردي و تاجه لمكان الصوت و الحراس الباقين كيشوفو فيه حتى ختفى

كيف دار جنب المستودع شدو اشرف بايديه مباشرة لوى ليه العنق جا نيشان طايح الأرض

بعد مدة قليلة 

الحارس التاني :مال هذا تعطل

الحارس التالت:سير شوف مالو ياله كان جاي حتى شافو راجع منزل راسو التحت بتسم و رجع عند صحابو كيلويو ف أوراق الحشيش و كيتسناو صاحبهم يجي يلتحق عليهم وقف جنبهم 

الحارس التاني:علاش تعطلتي قالها و مازال منزل راسو التحت 

لكن لا جواب هز راسو باستغراب من عندم الجواب كيف هز راسو نتبه انو ماشي صاحبهم قبل ما يحط ايديه على الفردي كان اشرف أسرع طلق قرطاسة عليه و على الجوج حتى هما تسرحو للارض جرهم واحد بواحد غبرهم بين الشجر و رجع دور راسو لباب المستودع قرب ليه بزربا و طل من شقة كان الداخل أربع حراس آخرين و حياة مربوطة منزلة راسها الأرض حط الفردي ورا الكوستيم للابس تاع الحارس و دخل بخطوات سراع كيف دخل دارو عندو الحراس شافو فيه بشك

الحارس:شكون انت 

اشرف:انا حارس سي التهامي أمرني نجيب البنت

الحارس:سي التهامي قال لينا نخليوها هنا

اشرف:تغيرات الخطة واش غادي تعصي أوامر البوص راك عارف

شافو الحراس ف بعضهم بخوف و فالاخير تقدم واحد فتح ل حياة ايديها و رجليها و جرها لعند اشرف 

هزات راسها فيه بعيون شبه مفتوحة و تصدمات ياله جات تتكلم شافتو خرج عينيه بمعنى سوكتي 

الحارس:ياله غادي نمشيو معك

اشرف:شد حياة منو لا بقاو قابلو الرهينة الأخرى قالها و دار للباب بخطوات سراع بغى غير امتى يخرج حتى سمع صوت الحارس وقفو

الحارس:هيه انت تسنى 

غمض عينيه بغضب من كلامو باين تكشف بدا كيدور بالعرض البطيء و ايديه ورا ظهرو كيف دار رمى حياة الأرض و هز الفردي تجاههم طلق على الأول التاني التالت كان واحد أسرع منو طلق الرصاصة جات ف الكتف تاعو حتى رجع باللور بألم و دم خارج شافتو حياة غوتات بصوت عالي ياله جاية عندو كان نفس الشخص مصوب المسدس عليها لكن هذا المرة اشرف كان أسرع رغم الألم طلق عليه قرطاسة جات فالجبهة مباشرة قرب عند حياة بخوف

اشرف:انتي بخير بخييير كيهضر وهو كيقلب فيها بخوف

حياة:شداتو من كتفو اه بخير انت مضروب هىء هىء غادي تموت هىء هىء

اشرف:والو هذشي عادي متعود عليه ياله سربي قبل ما يجيو شدها من ايديها و هو كلو كيتوجع لكن ما عندو الوقت لهذشي حتى وقفاتو 

حياة:تسنى خاص نخرجو ياسمين هىء هىء راه غايبة غادي تموت

اشرف:حياااااة دابا خاص نعتقو غير راسنا انت مضروب ما قادر نهزها محمد راه ف طريق تحركي سربي

شافت فيه بحزن و تحركات بخطوات سراع كتحاول تتمشى بحالو كيف خرج شاف أضواء سيارات من بعيد أكيد ماشي محمد حيت ماشي أضواء سيارات الشرطة

اشرف:تفووووو رجعوووو سربي سربي 

بداو كيجريو دخلو وسط الأشجار و اشرف القرطاسة كتوجعو اكتر عاد دم لكيضيع منو توقفات حياة من الجرا وقف شاف فيها

اشرف:حياة سربي خاص نهربو إلى وصلو لينا يقتلونا علاااش وقفتي

حياة:كتنفس بصعوبة اوووف اوووف تخنقت تخنقت اوووف خاصني اوكسجين هىء هىء غادي تموت هىء هىء 

تفكر اشرف أنها من كتخلع كتخنق قرب ليها كيحاول يهدنها

اشرف:ما تخافيش انا معك تعالي شد ايديها و جلسها تحت شجرة وهي كتنفس بصعوبة اكتر

حياة:هىء هىء اوووف اوووف غادي نموت كتهضر وهي كتحاول تعري على عنقها

اشرف:ما غاديش تموتي انتي قوية بزاف قولي انا قوية انا قوية

غمضات عينيها و كلماتو كتسمعهم بحال هذ الحاذث فايت حصل فالماضي وهو كان جنبها كيكرر انا قوية انا قوية


✅فلاش باك✅

تحديدا ف الميتم كانت آيات عمرها أربع سنوات كتمشى فالظلام مع اشرف شاد ايديها و متقدم كيوريها طريق

ايات:خويا اشرف غادي نسرقو شوكولا ياك 

اشرف:اه اختي الحبيبة غير سوكتي ما تهضريش باش ما يسمعنا حد انا شفت بزاف شوكولا ف المجر لفي مكتب المدير لكن بقاي ساكتة

تبعتو بعيون لامعة وهي كتلدد ف الشوكولا لمازال كاع ما وصلات ايديها كانت الشوكولا أصعب الأحلام بالنسبة ليهم النهار كلو كانت كتبكي لاشرف بغاتو صبرها حتى عيى لكن صغيرة ما قدراتش تقاوم أنها تشوف المدير كياكل الشوكولا قدامهم لا كيفترسو علما أن علب الشوكولا جات للايتام لكن بالطبع هرف عليهم المدير كيف العادة 

دخلو للمكتب لكان حتى حد ما كيتجرا يقرب ليه عاد يدخل ليه لكن اشرف قدام دموع آيات ما يقدرش يرفض أي طلب فتح المجر و جبد علبة فتحها ليها عينيها لمعو بفرحة

اشرف:آيات تحركي ياله قبل ما نحصلو 

ايات:بصوت طفولي واخا هزات مكعب و بدات كتبنن رجعو للغرفة لفيها 10 اولاد بيهم هما نعس و نعسات جنبو وهي كتاكل فالشوكولا 

ايات:بنييبين هاك دوق مدات ليه مكعب فتح فمو بابتسامة

اشرف:غير صبري عليا غادي نكبر رجع شخصية و نشري لك مصنع شوكولا

ايات:ههيهيهي اه اه بغيت انت احسن أخ قربات ليه عنقاتو و هي كطبع بوسة على خدو 

حتى تفتح الباب بجهد و ظهر منو المدير بوكريشة كيف كيسميوه شعل الضو اشرفو ايات غير سمعو الباب تفتح جمدو ف بلاصتهم كيمثلو أنهم ناعسين لكن مع من قرب ليهم حيت المدير عارف تنفس الناعس على تنفس الغير الناعس هز لغطى بغضب و هو يشوف الشوكولا مطلس جنب فم آيات هز ايديه ياله بغى يطرشها حتى شدها ليه اشرف أما آيات كتمشات ف اشرف بخوف و هي كتبكي 

المدير:بصدمة الشفارة غادي نقتلك حيد عليا انت

اشرف:مااا ضربش ختي انا انا نسرقت ليها شكلاط انا

المدير:ياك الشفار هز ايديه طرشو و رماه فالأرض حيد الصمطة تاع سروالو و بدا كيخبط بيه اشرف لكان غير مغطي راسو و وجهو اما لغوات ما بقاش كيغوت حيت صافي لحمو تعود على لعصا بقى المدير كيضرب و يضرب و يضرب حتى وجعاتو ايديه ركلو و هو كيدفل عليه أما آيات كانت كتبكي و تغوت الأيتام فاقو لكن ما عندهم ما يديرو إلى هزو راسهم غادي يزيدهم على اشرف بقاو مكمشين ف فراشهم البالي بخوف
دار المدير عند ايات هز ايديه لسما طرشها حتى دار وجهها

المدير:نسمع جدك كتبكي نقطع لسانك ياله زميه 

بدات كتشوف فيه وهي حابسة لبكى غير كتشهق بخوف و كتحس بالاختناق 

مد ايديه هز العلبة تاع شوكولا و دار ركل تاني اشرف و خرج

نقزات ايات عند اشرف كيتلمس فيه كان ظهرو كلو مرسوم بالبزيم تاع السمطة كانو ضرابي غارقين هو بعد منها بألم

ايات:هىء هىء خويا اشرف سمح ليا هىء هىء بدات كتنفس بصعوبة شداتها حالة اختناق شديدة 

سمعها اشرف و هز راسو بخوف شدها 

اشرف:ايااااات ايااااات ختي ماااالكي اااايااااات كيسوس فيها نسى الألم تاعو نسى الجروح خاف عليها بزاف

آيات:هىء هىء غادي نمو ووت هىء هىء غادي نموووت كتهضر وهي كتقطع حوايجها من جيهة عنقها باختناق

اشرف:ايااات شوفي راه غير هستيرية شوفي قولي انا قوية انا قوية انا قوية

✅العودة للحاضر✅

اشرف:قولي انا قوية انا قوية انا قوية

فتحات فيه عينيها بصدمة وهي كتشوف فيه بحال أول مرة كتشوف فيه سهات ف وجهو هو شاف فيها باستغراب مال هدي

اشرف:حياااة كيهضر وهو كيسوس فيها حيااااة 

كان قدامها محني بلا اي كلمة هزات ايديها ل الفيست حيداتها و بدات كتحل ليه ف القميجة

اشرف:اشنو كديري واش حمقيتي

حياة:بغيت نشوف الجرح رصى 

اشرف:خاصنا نتمشاو راه مازال قراب منهم جرحي ما غارقش 

ما جاوباتوش بزربا زولات ليه القميجة و هزات ليه الضوني لي على شكل إكس دارت كتشوف ف ظهرو كان كلو آثار ضرب قديم دارت عندو بدموع 

حياة:هىء هىء اشرررف هىء هىء اشرررررف ترمات كتعنق فيه وهي كتبكي بصوت عالي

اشرف:سوووكتي سووووكتي مالك كتبكي عليا مازال ما مت شد القميجة قطعها و مدها ليها شدي زيري ليا الضربة مزيان دم كيضيع مني ما بغيتش نغيب ومن نخرجو من هنا نتفاهم مع مك انتي السبب ف كل هذشي 

شدات كتزير ليه على الضربة و هي كتبكي بصمت و كتشوف ف آثار الجرح لكان بسببها و عاد الضربة دابا لبسببها 

سمع صوت خطوات قريبة و أصوات متعالية ناض وهو شاد ايديها 

اشرف:سربي خاص نوصلو لوطو تاعي سرببببي ولا غادي نموتو بداو كيتجراو و هما كيسمعو أصوات أقدام كتجرى وراهم

التهامي:بعصبية انااااا مخدم معياااا غير زو*** بربي و ما تلقاوهم حتى نقتلكم ف بلاصتهم ياااله كل شي هذا الغابة تتقلب جبدووووهم لياااا قتلووووهم رجع عند شاب ف تلاتينيات من العمر كان ف كرسي متحرك و كمل غير صبر غادي لقاها لك اولدي نبيل و نقتلها بايدي 

نبيل:بابا صافي هذشي راه جريمة واش وحدة لداخل مغتصبة و بين الحياة و الموت و وحدة هاربة غادي تقتلها حنا ماشي مجرمين

التهامي:شاف فيه بصدمة كون كنتي مازال عاقل راه انت لتقول ليا قتلهم و سلخهم انت من نهار ضربة رجعتي ضرييييف سمعني الضرافة ما كتنفعش ف هذا الوقت خااااصك تقصح قلبك هز الفردي بعصبية و شاف ف واحد من رجالو قابلو انا براسي غادي نشوف هذا الكلب لجا هرب الق** تاعو دخل وسط الأشجار 

عند حياة واشرف لكان مضروب و كيجري بدا كيحس بضعف و البرد فالجسد تاعو ناتج على نقص الدم لكن عارف انو وسط عصابة والله و لقاوهم يقتلوهم عاد محمد و الفرقة تعطلو و هو خاص يوصل لوطو بزربا حياة جنبو كتجري و كتبكي بحال الحمقة حتى حد فيهم ما بغاش يموت توقف اشرف من الجري و تكى على شجرة وهو شاد كتفو 

حياة:مالك رآهم جاين زيد

اشرف:بصوت مقطوع. س..سيري..سيري انتي

حياة:بصدمة اشنووو

اشرف:س.سسسمعي س..سيري انا م.ما.ماقادرش 

حياة:لااااا هىء هىء هذشي بسبابي اشرف عفااااك ما ديرش هكدا هىء هىء

اشرف:ما..ما مااااشي وصلنا..ح. حتى لهنا باش..ت..نموتو ..ب..بجووووج

حياة:لالا هىء هىء عفاااك تحرك غير شوية تعالى أجي نهزك هىء هىء ركب على ظهري

شاف فيها بلا اي كلمة حيت بدا كيكحب بوجع وهو كيهز ايديه لطريق بمعنى سيري

حياة:لاااا ماااا غااااديش نمشي هىء هىء 

أشرف:انا ..الكوم..سير تاعك. .ا...انا الشاف

شافت فيه بدموع وهي رافضة تمشي وتخليه ياله جات تجرو وهي تسمع خطوات قريبة دفعها ليه حتى تلصقات مع صدرو و هز الفردي على استعداد لإطلاق النار وهو كيسمع

بوص شوف هنا كاين دم واقلة راه قربنا 

التهامي :لقاوهم قتلوهم سمعتووو قتلووووهم

شاف اشرف ف حياة بعيونو المشفرة الكحلة لرجعات شوية حمرا بسبب الألم وهو كيقرا الخوف تاعها من كلمة قتلوهم حط جبهتو على جبهتها و بدا يطلب من الله يوصل محمد ماشي خايف على راسو لا لكن خايف عليها هي كيف ديما هي كدير المشاكل وهو كيمشي فيها واخا كبرات لكن افعالها مازال طايشة كيفاش غادي يموتو دابا وهو مازال ما عترف ليها بحبو ليها مازال ما عرفاتو انو هو اشرف الطفل لكان بحال ماماها يمكن أن ذكريات طفولة تنسات ليها لكن هو ديما معه 

طلعات عينيها المايلة للاخضر فيه لقاتو كيشوف فيها بتلك العيون الليلة بغات تقول ليه بزاف لكن هذا ماشي الوقت المناسب و يمكن عمر يكون وقت مناسب من بعد بغات تقول ليه أنها تفكراتو أنها تفكرات أنها بنت ميتم لكن واش هو فعلا نفس اشرف تاع طفولة ولا غير تشابه أسماء و آثار الضرب 

بدا كيسمع الخطوات كيقربو هو دار و في ايديه حياة على الشجرة حتى كيشوف واحد من رجال التهامي كيف قرب ليهم طلق اشرف مباشرة رصاصة حياة تكمشات ف صدرو بخوف ما بغاتش تشوف اشنو وراها 

خرجو الرجال و لقاو الحارس مسرح ميت بداو كيقلبو بخوف و سلاحهم في ايديهم هز أشرف سلاحو تاني و طلق على الأول التاني التالت حتى كيحس ب شي حاجة ورا راسو من ورا 

التهامي :نزل سلاحك لا نفجر راسك

نزل أشرف السلاح و هو شاد ف حياة لصافي الخوف قتلها 

التهامي :دابا زيد القدام دفعو حتى جا طايح لأرض و طاحت معه حياة لكن هو كال عليها الطيحة هز راسو ف التهامي

اشرف:هذشي راه فيه المؤبد دير عقلك كيهضر و جبهتو عرقانة كلها

التهامي:هههه دابا عاد رجعتي كتعرف القانون فاش كنتي مخبي الق*** تاعك و داير صاحبتها هي حياة فين كنتي الكومسير 

اشرف:ما كنتش عارف أنها هي وحتى دابا كاين القانون نزل سلاحك نتفاهمو

التهامي:هههه مكتوب على جبهتي حمار هز سلاح تجاهو ولدي ولدي تشلل ف عقلو و رجليه بسبابها خرجات على المشاريع تاعي و تقول نزل سلاح غادي نقتلك و نقتلها

حياة:هىء هىء عفاااك والله ما دار والو خليه يمشي نفجرات بدموع هىء هىء 

تهامي:اووووه عصافير الحب صافي انتي غادي يتفاهم معك ولدي وانت هز الفردي تجاه صدرو و طلق رصاصة انت مووووت

دخلات رصاصة وسط صدر اشرف و خرج دم تهز و طاح فالأرض و هو كيشوف ف حياة بعيون تأسف و طلاب سماحة

حياة:لالاااااااااااااااا اشرررررررررررررف

قربات ليه ايديها كترعد قبل ما تمسو شدها التهامي من شعرها

التهامي :تعالييي ماااازال حسابي معككككك

حياة:طللللقنيييي اشرررررررف هىء هىء عتقوووووناااااا 

ف هذا الاتناء وصل محمد و الفرقة تاعو كانو كيقلبو على المستودع وسط الغابة حتى سمعووو الغوات محمد أكيد عرف صوت حياة طلق رجليه لريح بخوف و رجال الشرطة تابعينو كيف وصل لقى لقى التهامي كيجر ف حياة بعنف مع الأرض

محمد:هزززز ايدييييك 

التهامي :شد حياة هزها عندو و حط على راسها الفردي يقرب شي حد نقتلها كيف قتلتو 

شاف محمد جنبو كيف سمع كلمة كيف قتلتو و شاف اشرف مسرح بصدر عريان عامر دم 

محمد:اشنووو درررتي غاااادي تتعفن فالحبسات 

التهامي :حتى نقتلها بعداااا ياله غادي يطلق عليها القرطاسة طلقات عليه من الوراء ضربات فخدو طاح بألم ياله جا يهز الفردي جرا محمد طيرو هز رجليه لسما ضربو بيها طاح التهامي لأرض 

كان اشرف هو لطلق عليه القرطاسة من لور كيف طلق حياة التهامي جرات عند اشرف

حياة:اشرررف اشرررف شوف فيااا هىء هىء

محمد:اشرررف اشررررف انت لباس كيقلب فيه و هو غايب دار عند البوليس لوراه عيطوووو للاسعاف سربييييوووو

حياة:هىء هىء مااا خاصوووش يمووووت هىء هىء

شاف فيها محمد و سكت ما عندو ما يقول ليها حيت هو براسو خايف بعد دقائق جات سيارة الاسعاف هزو اشرف فوق البياص 

حياة:اشرررف هىء هىء شوووف انت قوي بزاف هىء هىء

الممرض:آنسة خلينا نطلعوه راه لمصلاحتو

محمد:شد حياة و شاف فيه ديرو كتر من جهدكم 

حياة:هىء هىء بغيت نمشي معه هىء هىء

محمد:شاف فيها خاصك تمشي ف الاسعاف لجاية الأخرى راك مضروبة و عاد ياسمين رآها ف طريق المشفى حالتها خطيرة

حياة:هىء هىء انا سبب هذشي كل شئ هىء هىء طاحت الأرض كتبكي انا السبب انا السبب

تحنى عندها محمد مسح دموعها

كان عليك تعترفي لاشرف من الأول كاع ما كنا نوصلو لهذشي زيدي ياله نمشيو للمشفى من بعد نشوفو اشنو نديرو معك حيت حتى انتي راك مجرمة هاربة

شافت فيه بلا اي كلمة شدات ايديه و مشات معه للوطو ركبو و نطلقو للمشفى تابعين اشرف

وصلو للمشفى نزلات حياة بزربا داخلة و محمد تابعها مشات عند الإستقبال

حياة:ختي عفاااك عفاااك البوليسي لعاد جابوه 

هزات فيها راسها موظفة الاستقبال تصدمات من شكلها و حوايجها المقطعة حتى هزها صوت محمد

محمد:جاوووبي الزبل سررربي 

موظفة الاستقبال :اه اه السيدي راه ف غرفة العمليات

جرات حياة و محمد لقاعة الانتظار قدام الغرفة وكل واحد فيهم كيطلب الله يكون اشرف بخير دازت ساعتين و حتى حد ما خرج من الغرفة مرة حياة جالسة مرة واقفة و نفس الحالة محمد حتى تفتح الباب وخرج الطبيب و جوج ممرضات جراو عندو بخوف هو شافهم و قرب ليهم 

محمد:اشنوو بخير ياااك مازال مازال عايش 

حياة:هىء هىء عفاك قول شي حاجة

الطبيب:تهدنو المريض خسر بزاف تاع دم لكن البنية تاعو قوية سعداتو قدرنا نحيدو القرطاسة لفي الكتف كانت غارقة أما بخصوص تاع صدر كانت غير ف اللحم الحمد لله ما خترقات شي عضو ولا الهيكل الصدري حاليا المريض راه ناعس ما غادي يفيق حتى لغدا غير سيرو حتى لغدا 

محمد:اوووف عرفتو راه قوي الحمدلله

حياة:ههههه الحمد لله الحمدلله شكرا شكرا دكتور

الطبيب:اه شكون هي آيات المريض طول فاش دخل غرفة العملية قبل البنج كان كيقول ايات ختي جيبو ليه آيات 

شاف محمد ف حياة لوجهها تغير من كلام الطبيب يعني هذاك اشرف نفسو و كيفاش ما بقاتش عاقلة عليه اه كانت صغيرة لكن كان معها ديما و عاد علاش اهلها حاليا خباو عليها أنها بنت ميتم و غيرو ليها اسمها دابا اشنو غادي دير معهم اشنو غادي تقول ليهم

محمد:اه دكتور و بخصوص الحالة تاع البنت لأخرى 

الدكتور:ديك البنت على ما قالو ليا تعرضات اغتصاب جماعي عنيف و ضرب حتى إلى كاع برات خاصها متابعة نفسية حيت أكيد حالتها النفسية غادي تكون متدهورة سمحو ليا الله يجيب الشفاء قالها و نصرف

شاف محمد ف حياة 

زيدي عالجي راسك و ياله نوصلك لدار بخصوص امر التهامي حتى يفيق اشرف و نشوفو

حياة:خليني نبقى هنا عفاك

محمد:اشنو غادي ديري هو ناعس و عاد حالتك عيانة خاصك ترتاحي دخل ايديه لجيبو و عطاها تيلي و كمل و من صباح تيلي كيصوني ليك باباك و واحد حبيبي جود شاف فيها بغضب من حبيبي جود

حياة:شدات تيلي اشنووو ندير دابا

محمد:زيدي نشوفو شي ممرضة تعقم لك جروحك

وصلها محمد قدام الفيلا كان الوقت متعطل أكيد كلشي ناعس

محمد:من الأحسن ما تقولي حتى حاجة لأهلك حتى نشوفو اشنو غادي يوقع بلا ما نسبقو الاحدات 

حياة:غادي ندخل الحبس ياك شافت فيه بدموع ف عينيها والله هو كان كيتحرش بيا كون ما ضربتو كان ممكن يغتصبني 

محمد:سيري ابنتي حياة نعسي دابا و رتاحي التهامي و ولدو راه شديناهم بتهمة الاختطاف و عاد الاغتصاب و محاولة القتل و عاد ضرب شرطي بالرصاص يعني الملف عندهم مشحر انتي حتى يفيق اشرف و نشوفو اشنو يوقع

حياة:واش ممكن نمشي نشوفو غدا قالتها بخجل و كملات حيت هو غامر بحياتو بسبابي 

محمد:واخا نتلقاو ف الكلينيك غدا تصبحي على خير

حياة:بسلامة شكرا نزلات من لوطو

بقى محمد مراقبها حتى تفتح الباب و دخلات تجهات لغرفتها بشوية باش ما تفيقش ماماها و باباها دخلات البيتها دوشات و تسريحات ف فراشها هزات تيلي تصلات ب جود لكان ناعس حتى فيقو تيلي ناض معصب 

جود:الله ينعل طواسلك واش نهار ما تجاوبي من نكون ناعس تاصلي اش مشارك معك

حياة :هىء هىء جوووود هىء هىء كون غير تعرف اشنو وقع ليا

جود:بخوف حياااة اشنو واقع مالكي هضري البشار 

حياة:خطفوني و ياسمين غتصبوها و اشرف ضربوه القرطاس هةء هىء هىء

جود:مال جدك عندك مع الأفلام تفووو خلعتني الله ينعلك حياة ديري عقلك سيري فحالك 

حياة:هىء هىء هذشيييي بصااااح والله سمع بدات كتعاود ليه من الأول 

جود:صراحة ما بقاتش فيا ياسمين هدوك غير دونبك و النية تاعك غلباتها ولكن البوليسي لغامر بحياتو على حسابك بقى فيا واقلة ا حياة كيحس بشي حاجة من جيهتك حيت ف بحال هذا المواقف كيهمني غير الأشخاص لعزاز علينا مستحيل يكون ما كيحس بأي حاجة انا راه رجل و متأكد 

حياة:هههه اشنو كتقول لا ما نظنش واقلة هو كاع ما كنهمو 

جود:لا متأكد شوفي من توضح كلشي احسن حاجة تمشي تعترفي ليه بحبك و كل شئ و ديك ساعة نعرفو مشاعر تاعو

حياة:هههه هبلتي لا كيفاش نعترف راه هو لخاص يعترف 

جود:عرفتي اش سيري بغيت نعس عندي موعد غرامي 

حياة:واخا بسلامة

طفات تيلي و تسرحات كتحمد آلله أن أشرف بخير و متشوقة غير امتى يجي صباح باش تشوفو 

عند ياسمين فتحات عينيها وهي ف سرير ابيض و غرفة بيضاء باين المستشفى تفكرات كاع لداز عليها بدات كتبكي علاش ما عندهاش زهر حتى لهذا درجة حياة محظوظة عليها دخلات الممرضة شافتها فاتحة عينيها قربات ليها

الممرضة:واش لباس دابا كتوجعك شي حاجة

ياسمين:بخير الحمدلله شكون جابني هنا

الممرضة:جابوك البوليس انتي و واحد الكومسير مضروب بالقرطاس يمكن هو لنقدك 

ياسمين:بفرحة اشرف اااشرف ياك واش هو لباس

الممرضة:مضروب ف صدرو و كتفو هو بخير غير تهناي واقلة سميتو اشرف

ياسمين:عفاك بغيت نشوفو

الممرضة:ما تقدريش دابا حتى يكمل السيروم و عاد هو راه باقي غايب غدا شوفيه 

ياسمين:عفاك غدا ياك غادي نطهلى فيك 

الممرضة:صافي غير تهناي ياله نعسي دابا بتسمات ليها و خرجات وهي مستغربة كيفاش وحدة مغتصبة اغتصاب جماعي و كانت مختطفة كتهضر عادي و بغات تشوف ناس كاع لالا واقلة هي هبلات خاص غدا تقولها ل طبيب

أصبحنا و أصبح الملك لله

فاقت حياة بكري اصلا كاع ما نعسات كانت ليل كلو عقلها مع اشرف بزربا لبسات للقات قدامها و نزلات لقات سعاد كتفطر 

سعاد:هاي هاي على ناس كيفيقو بكري الخدمة و الزيار 

حياة:صباح الخير احسن ام عنقاتها بقوة حتى ستغربات سعاد مالها على هذا المحبة على غفلة

سعاد:مالكي واش كاين شي مشكل

حياة :لا والو بتسمات ليها غير كنقول انا أسعد وحدة بك انتي و بابا أنتما أفضل آباء مووووح الحب تاعي

سعاد:عنقاتها بعيون دامعة الله يخليك لينا الحبيبة تاعي و سمحي لينا إلى قصرنا ف حقك 

حياة:ما تقوليش هكدا والله القسم إلى كنت غادي نتمنى غادي نتمناكم ديما ياله الحب بسلامة ما تسناينيش لغدا و ممكن ليل نتعطل 

سعاد:و تعالي فطري بعدا

حياة:لاااا تعطلت عطيني سوارت لوطو تاعك عفاااااااك

سعاد:اااامممم داك الحنان غير باش نعطيك طونوبيلتي 

حياة:ما تقوليش هكدا صافي نمشي ف تاكسي انا غي فقيرة هىء هىء

سعاد:هههه ااااح عليك البوحاطية هاك شدي ردي البال هدا المرة باك يبيع ليا حتى تاعي

حياة:واخا بسلامة مممموووووح أحبك

وقفات من السرير دخلات الطواليت طلات على وجهها كان كلو منفوخ زرق و واحد العين مسدودة صايبات شعرها و خرجات بخطوات بحال الطفل لعاد كيتعلم المشي لقات قدامها واحد الممرضة وقفاتها 

ياسمين:عفاك اختي الغرفة تاع الكومسير لدخل البارح مضروب بالرصاص

فتح عينيه وهو كيحس بألم ف صدرو و كتفو و كيسمع أصوات الآلات عرف انو كاين ف المستشفى تفكر حياة تكعد بزربا ياله مد ايديه يحيد الخيوط لفي ايديه و صدرو حتى دخلات الممرضة تصدمات من شافتو كيحيد الخيوط جرات ليه

الممرضة:اشنوو كدير تهدن رجعاتو ل سرير

اشرف:حيدي مني بغيت نشوف البنت لكانت معيا واش بخير فين هي البنت لكانت معيا

الممرضة:صافي غير تهدن رآها كاينة البارح عيات طلب فيا تدخل عندك

أشرف:شاف فيها بهدوء بصاااح هي بخير ياااك ما واقع ليها والو واش بخير

الممرضة:اه بخير غير تهدن و نجيبها لك أرى ايديك رجع ليك السيروم راك فاقد دم بزاف ما خاصكش تتحرك واش فيك جوع

اشرف:اه فيا بزاف لكن خلي البنت تدخل عندي محتاج نشوفها 

الممرضة :ههههه واخا هي الحب هذا 

أشرف:شاف فيها بعيونو المرمشة السوداء بابتسامة عريضة هز حاجبو بطريقة مثيرة مراتي هديك

الممرضة :و سعداتها بك الله يعطينا بحال زهرها 

اشرف:واقلة كتتحرشي بيا سيري جيبي ليا مراتي انتي غير ضحكت معك و تفتحتي

الممرضة:واخا سمح لي دارت خارجة من ورا القمعة 

أما اشرف سارح بدوك العوينات القتالة كيشوف ف السقف و كيحاول يلقى شي حل لمشكلة حياة باش ما تتعاقبش و عاد تهامي راه قفرها معه أكيد كون ما ضربو اشرف ف أخير المطاف كانت حياة دابا ميتة تنهد بعمق و حمد الله انو خلى ليه شوية القوى ديك ساعة باش طلق الرصاص على التهامي 

عند حياة وقفات قدام محل الورد و هي على استعداد تعترف لحبها لاشرف و تقول ليه كلشي خدات ورد حمر شماتو بسعادة و طلعات ديمارات للمشفى مباشرة وصلات اخيرا خدات نفس عميق كتشجع راسها و نزلات و في ايديها باقة الورد ف هذا لحظة كانت الممرضة ورات ل ياسمين غرفة اشرف

دخلات وهي كتشوف اشرف مغمض عينيه ناعس على ظهرو بدوك العظلات العريانين مغطي غير نصو و صدرو عامر خيوط لكن مع دالك كيبان سيكسي بزاف قربات ليه وهي كتفكر كلام الممرضة أنو طلبها تخليها تجي يعني اكيد اشرف كيحس بشي حاجة من جيهتها اكيد ما غاديش يخليها قربات ليه اكتر و تسرحات جنبو و عنقاتو ليها بشوية لا توجعو ف الضربة

اشرف حس بشي شخص تسرح جنبو رسم ابتسامة عريضة على فمو وهو على بالو أنها حياة أكيد من بعد هذشي كلو لوقع غادي تجي تعترف ليه بحبها و ترمى ف صدرو خلاها على خاطرها كتمشي ايديها على عظلات كتافو و ايديها تانية كتلعب ف شعرو الحريري و دقات أشرف رجع كيسمعهم حياة ولا ايات هاهي بين ايديه دابا و زاعما عليه كتحسس الجسد تاعو ها هي بين صدرو ماشي بصفة بنت صغيرة ولا ختو لا حبيبتو هذي ملكة قلبو ( ها العار قولو ليه يفتح عينيه)

علات ياسمين وجهها لعند وجهو حتى بداكيحس بانفاسها كضرب ف وجهو تحنات أكتر و اكتر و طلبعات بوسة على فمو مباشرة شدها اشرف قبل ما ترجع لبلاصتها دفعها ليه 

أشرف:كنبغييييك كنموت فيك

أجل ياااا ساااادة أجل اييييه كلشي كان قدام عينين حياة لكانت كتشوف فيهم من جنب الباب لكان مردود غير نص 

عمرو عينيها بدموع وهي كتورك على الورد و شوك كيدخل فايديها دارت كتجري بدموع و كلمة اشرف كتعاود ف ودنيها كنبغيييك كنموووت فيك بعدات اكتر وهي كتحس بانفاسها كتختنق بقوة الدموع و الصدمة حطات ظهرها على الحيط كتبكي

حياة:هىء هىء انا والووو وااالووو هىء هىء علااااش علااااش هىء هىء هزات الورد كضرب فيه لداز قدامها كيشوف فيها بشفقة حتى حد ما قد يسولها مالك بدات كتمشى على الحيط حتى طاحت الأرض و دموعها شلال كتعاود غير كلمة علاش علااااش ماشي انا

ياسمين سمعات الكلمات و الاعتراف قلبها رجع كيرفرف بسعادة اخيرا اخيرا قدرات توصل لحلمها 

اشرف فتح عينيه من ورا الكلمة وهو يتصدم ب ياسمين دفعها من جنبو حتى جات طايحة الأرض بصدمة و قلبو كيتهز بقوة الصدمة سيد جعر 

اشرف:اشنووو كديري هنا القح*** كيفاش سمح لك راسك تقربي مني تبوسيني هز ايديه كيمسح على فمو بكره

ياسمين:بصدمة و دموع علاش كدير ليا هكدا ياك انت لقلتي الممرضة نجي عندك ياك كتبغيني هىء هىء

أشرف :اشنووو واش انتي حمقة شاف فيها بكره ما لقيت ما نحب واش ضارب مك الله انا غلط فيك كنت كنسحابك وحدة ضغط على الزر دخلات الممرضة لقاتو كيغوت

اشرف:خرجي عليا هذ الق** ابنت القح*** لا خرا غادي نتفاهم مع مك انتي وهي

الممرضة :بخوف ياك اسيدي انت لبغيتي تشوفها

اشرف:مااااشي هذشي واش زا*** بوك مريضة اشنووو ندير بهذي هذي راه حسابي معها هو لخر خرجوووو عليااا خرجو و

ياسمين :اشرف عفاااك الميمة ما تخلينيش ما بقى ليا حد غيرك هىء هىء اشررررف نبوس ايديك ما تخلينيش وقفات شادة ايديه بغات تبوسها 

اشرف:نثر ايديه منها بعديييي منيييي تستاهلي كلشي انا اصلا ما كنت واخدك راااك عارفة كلشي وانا عرفت كلشي حسابي مع مك من نخرج عندك تسحابي غادي تتفكي مني كااااع داكشي لدرتي ل حياة و دموع لنزلتيهم ليها غادي نتحاسب معك فيهم

ياسمين:اشرررف هىء هىء اشرررف انا كتبغييييييك والله حتى كنبغييييك 

اشرف:شاف فالممرضة خرررجيهااا علياااا اشنووو كتسناي 

عند حياة من بعد ما تهدنات وقفات وهي كتصايب ف حوايجها مخلية الورد مرمي لنصفو تشتت فالأرض وقفات خارجة فحالها حتى حسات بيد شداها 

محمد:حياة مالكي واقعة شي حاجة لاشرف مالكي 

حياة:بصوت مبحوح ما عرفت ما شفتوش 

محمد:بشك مالك عيط عليك شحال من مرة فين غادية مال عينيك اشنو كاين 

حياة:ما كاين والو غير تفكرت اشنو وقع و دمعو عيني قلت رجع فحالي 

محمد:ويلي على ترجعي ياك من البارح مصدعنا ب أشرف صافي ما بقيتيش بغيتي تشوفيه

حياة:لا لااا قالتها و نفجرات بدموع هىء هىء هىء 

محمد:سسسسسستتت مالك كتبكي حياة شوفي فيا ياك خوك انا مالكي قرب ليها كيطبطب على ظهرها مالكي 

كوثر :اشنووو واقع هنا 

دار محمد عند مراتو لكانت لور هازة ورد فايديها شافت هي ف حياة و رجعات شافت ف راجلها 

محمد:هذي هي حياة لعاودت لك عليها قالها و غمزها

كوثر:بابتسامة مشاء الله مشاء الله زوينة أهلا انا ختك كوثر مرات محمد

حياة :أهلا ختي ختي مشرفين

محمد:ياله نمشيو عند اشرف شاف ف حياة ما تخافيش أشرف غادي يوقف معك صافي

حياة :اه صافي أخويا

كوثر:زيدو زيدو شدات ف يد حياة تعالي انتي بغيت نتعرف عليك اكتر لكن هذشي خاصو شي عراضة باش نتعرفو اكتر و تكوني صاحبتي

حياة:هههه مرحبا اختي 

تمشاو للغرفة لبنسبة ل حياة غرفة الجحيم وهي خايفة تاني تشوف نفس المشهد دق محمد و فتح عقد حجبانو باستغراب من لقى اشرف كان كيحاول يوقف و باينة معصب غير شاف محمد و كوثر و وراهم حياة توقف من الحركة و كل نظراتو على حياة كانت نظرات شوق و حب و خوف فرح من شافها بخير بتسم بزز منو نسى كلشي نسى راسو نسى العالم

محمد:أهلا شوف شكون جبت لك كوثر و حياة كانو خايفين بزاف عليك خصوصا حياة كانت رافضة تمشي من هنا البارح

اشرف:شاف فيها بابتسامة انتي بخير خفت بزاف عليك ما وقع لك والو ياك

حياة:بابتسامة مصطنعة بخير أخويا اشرف شكرا على كاع لدرتي ليا جيت نشكرك على كاع لدرتي أخويا 

اشرف شاف فيها و لسانو تربط من كلمة خويا لدرجة البسمة لكان راسم ف شفايفو تلاشات شاف فيه محمد بصدمة اكتر و هضر باش يعتق الموقف

كوثر عطي الورد ل اشرف ولا طامعة فيه

كوثر:هههه اه اه الورد هاك ا خويا اشرف امتى غادي تخرج

أشرف:ما كرهت نخرج دابا نيت راني بخير شاف ف حياة لكانت تتجنب النظرات تاعو و كمل اشنو درتو مع التهامي 

محمد:غير تهنى
كلشي هو هداك تهامي راه فالمشفى و تحت المراقبة ولدو راه حتى هو محتجز المهم من تخرج نهضرو ف هذشي

اشرف:و موضوع ياسمين اشنو درتو فيه

شافت فيه حياة بنظرات غضب و نطقات

سمحو لي غادي نمشي خويا اشرف الله يشافيك و شكرا تاني لك شافت ف كوثر بابتسامة بسلامة ما عطاتهمش الفرصة حتى يجاوبو خرجات بزربا 

اشرف:مالها اشنو واقع مالها كتهضر هكدا شكون دار ليها شي حاجة 

محمد:ما عرفتش انا براسي ما فهمت والو جيت لقيتها كتبكي و كانت راجعة و دابا خويا اشرف البارح كاع ما بغات تخليك ما حبسات بكى

كوثر:اممممم شي حاجة تما انا متأكدة شافت ف أشرف ياك ما درتي شي حاجة 

أشرف :اشنو غادي ندير وانا معوق كنت كنتسناها تجي ترمى عليا بخوف هي حتى شوية تاع الاهتمام ما شفتها منها شاف ف محمد نوض خرجني من هنا

محمد:ولكن راك

اشرف:سمع غادي تنوض تخرجني ولا نخرج بوحدي ختار


خرجات من الغرفة و دموعها غالبة عليها كان قلبها كيتقطع كيفاش انو كيسول على ياسمين واش لهذ ذرجة هو مهتم بيها هزات الكم تاع الجاكيت كتمسح بيها دموعها بغضب مالو اش يكون كاع ف ملك الله حتى يوصلها لهذشي هزات تيلي تاعها و تصلات ب خليل لجاوب بزربا

حياة :أهلا فين كاين 

خليل:انا ف لاصال ياك لباس 

حياة:غير خارجة قلت نعيط عليك نخرجو نتغداو

خليل :اه اه مرحبا 

حياة:صافي ساعة نتلقاو ف ***

رجعو لغرفة اشرف لمشات كوثر و بقى غير محمد و هو

اشرف:كانت هنا ياسمين تصور باستني

محمد:كيفاش عاود عاااود انت و ياسمين تباسيتو

اشرف:ماشي انا هي لباستني سمع جلس كيعاود ليه

محمد:لالا هذي وجهها صحييييح بزااااف كااااع واش متأكد كعرضات للاغتصاب 

اشرف:و هانت كتشوف بنت الكلب تعصبت بزاف خاص نوريها خيزو ما حلاه 

محمد:راك واقلة مضروب خاصك راحة خاصك تجلس على الأقل أسبوع ف دار

اشرف :هذشي والو راه غير قرطاسة جانبية وانا ما غاديش نجلس و نبقى بعيد على حياة خاصنا نهضرو و نعاود ليها كلشي عاد خاص نغرق داك الكلب التهامي و باش ظمير حياة يبقى مزيان غادي نتكلف بالعلاج تاع ولد التهامي على برا نشوفو ليه شي طبيب ولا عشرة كاع و كل التهم لضد حياة غادي تحطهم ل ياسمين 

محمد:بصدمة اشنووو لكن هذشي راه تزويررر

أشرف:عااااارف تزوير حتى حد ما غادي يعرف من غيرنا خليها تتربى شوية شي ستة أشهر ولا خمسة من بعد نخرجها باش نعلمها كيفاش تلعب بينا حنا ماشي مونيكات تاعها و مازال واخا كلشي ما بغاتش تتربى

محمد:و حياة واش غادي تقول ليها شكون هي وانت اشنو غادي دير

أشرف:واقلة حياة تفكرات شي حاجة من كنت مضروب عنقاتني عناق غريب و كانت كتبكي بحال عرفاتني انا خاصني نهضر مع طارق ب موضوع حياة حيت انا بغيتها لزواج بصاح ما بغيتهاش للعب و عاد هي رآها آيات

محمد:لكن خاصك تهضر معها هي الأول ماشي تجي نيشان تهضر مع طارق

اشرف:بابتسامة ساحرة ههه وراها مراتي مالها غادي تنكر ياك قال العدول الزواج لعبه جد و حده جد هههه كيضحك حتى كيبانو ليه الغمزات تاعو نوض شوف ليا هذا الزبل تاع الطبيب يجي يخرجني 

محمد:ناري وووو بااااز واش متأكد انت بخير

أشرف:مال مك اش بنت لك ههههه راه عندي واحد الخطة وانت غادي تعاوني فيها

-دخلات للمطعم كان خليل تما كيتسناها غير شافها وقف بابتسامة مد ليها ايديه 

خليل:أهلا حياة 

حياة :ياك ما تعطلت عليك قالتها وهي كتسلم عليه و جلسات

خليل:لا عاد جيت مال عينيك واش مريضة

حياة:والو غير سهير ايوا شي جديد 

خليل:الجديد عندك إلى هداك الله

حياة:كيفااش؟ ؟

خليل:مازال مل هداك الله تعطيني فرصة راني ناوي المعقول بصاح ماشي كنتفلى مستعد نجي لداركم من اليوم

حياة:هههه اترو عليك الأفلام ولا

خليل:علاش واش لناوي المعقول كيتفرج فالقصص والله ا حياة حتى كنبغيك من أول مرة شفتك مع جود ما عرفت كيفاش و علاش لكن بصاح بغيتك راه كنظل نتعذب بسبابك عطيني كلمة وحدة اه ولا لا باش نعرف راسي فين حاط رجلي 

شافت فيه حياة و الداخل تاعها كيتمنى لو كان اشرف هذا لقدامها لو اشرف لكيقول ليها هذا الكلام اه فعلا الدنيا ماشي عادلة" نحب من ليس لنا و البعض يحبنا دون علمنا و النصيب شئ اخر"
اصلا اشرف كيبغي ياسمين مالها غادي تبقى كتسنى السراب خاصها تنسى هذا الحب واصلا واخا كاع اشرف يعرفها هي آيات غادي تبقى بحال ختو اللهم تقبل ب خليل مالو شاب وسيم و ضريف بخدمتو و شخصيتو اي وحدة تتمناه والحب يجي من بعد شافت فيه كيف كيشوف فيها بحب ما بغاتش تجرحو حيت الن الحب صعييييب بزاف و نظراتو كانت نظرات بحال تراجي أنها ما ترفضوش 

حياة:أحم واخا قابلة غادي نعطيك فرصة تتقرب مني و نشوفو من بعد

خليل:وقف بسعادة من الكرسي ياااااس كنواعدك كنواعدك مااا غاديش تندمي وعد الحبيبة تاعي شوفي غدا ف ليل انا جاي نهضر مع باباك

حياة:بصدمة كيفاش بهذا سرعة

خليل:لنطولوه نقصروه ا حياتي شد ايديها بين ايديه بغيت تكوني تاعي بأسرع وقت


خرج اشرف بمساعدة محمد من بعد ما ربط دراعو و صدرو بصمطة دخل لدارو تسرح فوق الفوتوي بألم 

محمد:قلنا لك مازال ما تخرجش راسك قاصح 

اشرف:ههه نبقى هذا المرة دخل عندي ياسمين تغنصبني هههه

محمد:هههه ما تقولش ليا خايف منها ولا

اشرف:نوض سير فحالك قال خايف منها ما كرهتش ندوش حالتي حالة

محمد:نوض نعاونك ا عشيري

اشرف :لا غير سير قدي ليا دوك الملفات و ما تخلي حتى حد يخرج أن شي حد ضربني بالقرطاس ما بغيتش الهضرة توصل ل طارق باش ما يزيرش على حياة 

محمد:واخا اشنو نجيب لك شي مرا تعاونك

اشرف:وعلى مراتي اشنو كدير ههه سير سير فحالك

محمد:هههه والله حتى ف عقلك شي عجينة انا نابض أودي قبل ما تجري عليا

اشرف:على سلامة فهمتي راسك اووووف اخيرا

محمد:واخا و عقل فيها عندك تحرقو المراحل تكايس راك معطوب

اشرف:سير الله ينعلك كون تحشم 

محمد:واخا ا سيدي مزيانة فيا باي ناض تواجه للباب فتح و خرج 

اشرف غير سمع الباب تسد وقف بخطوات بطيئة حتى لعند تيلي تاعو لكان ف جاكيت طلعو دخل الارقام مباشرة رقم حياة 

كانت ف المطعم كتاكل هي و خليل لكان جالس كيهضر على كيفاش غادي تكون حياتهم مع بعض حتى رن تيلي هزاتو وقلبها وقف كلشي قدامها وقف الزمان وقف ام رقمو اسمو واخا تعيى تقول غادي تنساه كتلقى راسها غارقة فيه اكتر و اكتر فتحات الخط

الووو 

اشرف:الووو حياة سكت وهو كيسمع صوت موسيقى و جلبة عقد حواجبو فين كاينة

حياة:كنتغدا فالمطعم كاين شي مشكل 

اشرف :تعالي عندي انا ف دار بغيت تعاونيني فشي ملفات

حياة:بخوف واش خرجتي علاش خرجتي واش انت بخير 

اشرف:بتسم بصمت اه بخير بخييير غير تعالي ما تعطليش عفاك عليا

حياة:واخا نص ساعة نكون عندك
اشرف:نص ساعة بزاااف لكن واخا نصبر صافي راه كنتسناك

حياة:واخا مون كومسير قالتها و قطعات

اشرف:مك هذا ماشي مون كومسير و غير حتى توصيلي عندي و نشوفو هذا الرسميات رمى تيلي وتسرح على ظهرو و شعرو مازال مع جبهتو سارح ف هذا المشاعر لكتزيد تكبار 

خليل:فين غادية 

حياة:راك عارف بديت الخدمة خاصني نمشي

خليل:واخا نوصلك

حياة:لا جبت لوطو تاع ماما 

خليل:نشوفك ف ليل صافي

حياة:إلى كملت بكري المهم نبقاو على اتصال

خليل:بابتسامة واخا الحبيبة تاعي ياله جا يبوس خدها بعدات مدات ليه ايديها شاف فيها و بتسم شد ايديها هزها لعندو باسها

-كان ناعس حتى سمع الجرس وقف بخطوات تقال داتو عينيه وهو كان كيفكر ف حياة تاجه للباب كيف فتحو بتسم بسعادة

أهلا حياة دخلي

شافت فيه كان باين ياله فايق بدوك العيون المعسلة و شعرو المخبل كان ف قمة الإثارة وهو لابس غير بيل سماطي و رابط كتافو مع درعو بصمطة لون كحل و عظلاتو مشتتة سهات فيه كليا حتى فيقها صوتو من الداخل 

اشرف :بابتسامة واش ما نوياش دخلي سيد عاق بيها غرقات فيه

دخلات وهي كارهة الموقف لتحطات فيه 

حياة:كيف بقيتي بعدا 

اشرف:بخير خاص غير لعاوني ناكل و ندوش و نبدل حوايجي 

حياة:فين محمد يعاونك

اشرف:جلس مقابل معها بابتسامة وانتي اشنو كديري

حياة :اشنووو انا كتهضر من نيتك شوف لك ياسمين حسن 

اشرف:عقد حواجبو اشنو جاب دابا ياسمين للهضرة

حياة:شافت فيه ياك هي خطيبتك

اشرف:واقلة تهامي ضربك على راسك نوضي وجدي ليا شي حاجة ناكلها ماكلة المشفى خايبة 

حياة:كتهضر من نيتك راني ماشي خدامتك 

شاف فيها اشرف كيفاش كتهضر معه بأسلوب واقح يعني خاصها على الأقل ترطاب من بعد هذشي لدار على حسابها لكن عاد مازادت رجعات وقحة كليا غمض عينيه كيحاول يتحكم فالغضب تاعو بتسم رغم الغضب تاعو

اشرف:حنا أصدقاء وهذا أقل واجب ديريه على حسابي ولا مانستهلش


شاف فيها و كمل بعيون مصغرها فياااا جووووع عفاااك عفااااك 

شافت فيه بتوتر من حركاتو بحال كيتحرش بيها بدوك العوينات ناضت من حداه باش تهرب من نظراتو

حياة:اشنو نوجد لك ا صديقي قالتها و كرزات عليها

اشرف:امممم لجات منك زوينة بحالك ا صديقتي غمزها بعيونو الساحرة 

هي ما بقات عودات معه الهضرة دخلات للكوزينة ولا نقولو هربات للكوزينة وقلبها كيلعب المصارعة الحرة تكات على البلاكار كتنفس بصعوبة

حياة:زكي راسك راه غير زام*** راه بودنيك سمعتيه كيقول ليها كنبغيك و كيعنق فيها و يبوس زكي راسك خليل هو لكيبغيك عطيتيه الكلمة صافي جمعي راسك اوووووف اووووف 

فتحات ثلاجة و بدات كتشوف اشنو توجد مع اصلا سيدة مالفة الفشوش قليلة خبرة فالطبخ جلسات غير كتخربق قالت دير ليه لحم مقلي مع بطاطا مقلية و سلاض 

بدات كتوجد و تقطع فالخضرة و تقلي و عقلها مع اشرف و نظراتو

أما اشرف كان متكي براسو حتى بدا كيشم روايح شهية وقف متاجه للمطبخ شاف حياة وسط قشلة تاع الماعن كانت عطياه بالظهر قرب ليها اكتر واكتر بخطواتو البطيئة حتى ضربو انفاسو الحارة مع عنقها من لور

حسات بانفاسو بدا الموس كيلعب فايديها بثوتر حتى كتحس بايديه محطوطة على ايديها لشادة الموس و وجهو تحط فوق من كتفها بشوية ما رماش ثقلو كلو عليها

اشرف:بصوت شبه غير مسموع اشنووو كتوجدي 

حياة:بثوتر ممم لحم..و..سلاض ب..بطاطا مقلية 

اشرف :هز عينيه ف الماعن لقدامها و حالة الكوزين هذشس كلشي على هذا الفرتيت خاصك تتعلمي طبخ ا حياة راه الرجل لغادي يتزوج بيك مستحيل يقبل ياكل إلى من ايديك صباح و عشية (كيهضر على راسو طبعا)

حياة:وانت مالك اشنو دخلك لغادي نتزوج بيه ندير ليه احسن أطباق نتعلم على حسابو الطبخ

اشرف :زفر و ساط على عنقها وهو كيشوف فيه ما كرهش يطرمى عليه يمصو ليها اممممم كنتمنى هذشي يكون بصاح انا بعدا المراة لغادي نتزوج بيها رآها طباخة ماهرة حسن منك 

حياة الهضرة تعقدات ف عنقها من ورا كلامو لو ما ايديه لشادة ف ايديها كان الموس يضرب ايديها بثوتر

بعد عليها اشرف مخليها تخدم على راحتها من بعد ثوتر لشاف شدها جلس جنبها مراقبها اه هكدا بغى الحياة دار كتجمعهم وهي كطبخ ليه و هو مراقبها كتاكل من فمها عاد الكريشة كتعمر ب بنية ولا وليد بقى هكداك مراقبها حتى كملات الطبخ وهو ما نزلش عينيه عليها ولا شبع منها

دارت عندو هازة الطباسل حطاتهم حداه هز عينيه فيها 

اشرف:فين غداك انتي

حياة:انا شبعانة كول غير انت

اشرف:بابتسامة تعالي وكليني راني واقلة مضروب

قربات ليه هزات قطعة من اللحم من بعد ما قطعات الشريحة أطراف صغيرة

حياة:هاهو ياله فتح فمك

بتسم اشرف و فتح فمو كياكل وهو ف قمة السعادة ما كرهش اللحظة ما تكملش ابدا لكن للأسف من بعد دقائق كملات 

اشرف:امممم صافي شبعت هذشي زوين كنت حاكرك 

حياة:ايه راني طباخة بالمواهب بصحتك أخويا اشرف وقفات هازة البلاطو تجاه لافابو تغسل الماعن وهي مقررة دير بينها و بينو حدود

هو تعجب من تعامل تاعها و عينيها لكيهربو منو و عاد كلمة خويا لجديدة عليها شاف فيها مطولا و وقف لعندها هذشي خاصو يدير ليه حد و يعرف مالها معه و يعترف ليها بكلشي قلب ليها حتى لصق صدرو مع ظهرها و ايديه اليسرى حاوطها على جنبها حط فمو على شعرها من الفوق كيشم فيه بعيون مغمضة

حياة لحمها تشوك عليها بدات كترعد بين صدرو

حياة:اشرف اشنو كدير بعد هذشي ماشي تاع الأصدقاء و الأخوة

اشرف:شششششتتتت ما تهضريش بقاي هكدا كيهضر وهو مغمض عيونو و ايديه كتحسس جنبها بحركة دائرية كتخلي كل لحمها يتهز هذي غير لمسة واش دارت ليها أما إلى تمدى يعلم الله

حياة:اشررررف بعد عفاااك

اشرف:حيااااة خلينا نكملو داكشي رجعوه حقيقي و نطبقوه ( كيهضر على نهار تزوج بيها)

حياة سمعات كلامو عينيها تفتحو بغضب سحابت كيهضر على أخير مرة من كانو منغامسين ف التقبيل

اشرف:انااا بغييييتك بغييييتك بزاااف كيهضر و فمو مازال على شعرها كيتنفس بيه مل تصوريش شحال ملهوف عليك

حياة دفعاتو من لور حتى بعد متوجع شاد ف صدرو بالم حس بحال الغرايز تفتحو زير على حاجبو بالم كيف هز وجهو فيها يسولها على هءا الحركة العنيفة تلقى مع ايديها لصقات ف حنكو 

حياة:بدموع هىء هىء اناااا مااااشي قح**** ماااااشي فيا غير جسد هىء هىء سمعتي واش سمعتي انا ماشي اذات للجنس

اشرف:اش هذا الهضرة كتقولي شكون جبد شي جنس ايييي صدري كيهضر بوجع واش ضررربك الله

حياة:هىء هىء سسسسسكتتتت انت واحد حمااااار هىء هىء حمااااار انا سمعت كلشي سمعتتتك 

اشرف :بغضب اه فعلا حماااار نيت من كنهضر معك المرييبييضة

حياة:والله ماااا نكون مرررريضةة ولاااا نكوووون مكبوووووتة بحاااالك كتلعب على جوج لبنات جايبني هنا تدوزززز بيا الوقت هىءهىء اناااااا شفتتتتتك ششششششفتكم بجووووجكم

أشرف:وهو شاد على صدرو كيحاول يفك الصمطة يشوف الجرحة باستغراب اشنوووو شفتييي هضرررري


اشنوووو شفتيييي هضرررري بلا ما تعصبي ربي و تكفريني 
حياة:ما كيهمش تعرف اشنووو شفت لكن من الأحسن كل واحد يشد التيقاااار ا خويا أشرف 

اشرف:شدها من ايديها جرها عندو و عينيه على عينيها خوك أشرف ههه ما نخرج مك من هنا حتى نعمر لك جناب و القناط بيه و شوفي خوك شحال حلو ضمها ليه و هو كيسمع دقات قلبها المتسارعة هز عينيه فيها اكتر بجرأة اكتر اشنووو بان لك قالها و هو كيغمزها و صبعو كيلعب ف شفايفها 

حياة فقدات الحركة كليا فقدات التركيز فقدات التحكم ف مشاعرها من كتكون قريب منها اشرف خصوصا دابا و انفاسو كضرب جنب فمها 

نزلات عينيها كتشوف ف دوك الشفايف الوردية عندو لكانت كتبتسم ليه ابتسامة عريضة تمنات تتحط على شفايفها و تشرب من رحيق فمو تمنات لو يبوسها كل مشاعر الكره تلاشات ما بقى بو كره

نزل بنظراتو ل عينيها لكانت كتشوف ف فمو بطريقة مثيرة و هو كان على نااار كيتشوى نزل بنظرو لتلك الشفاه المنفوخة الكرزية اللون بدا كيصرط الريق بزز سيد صافي مشى العقل مشى العقل كليا بقات غير الاحاسيس و الشهوة قرب ليها براسو اكتر واكتر و ايديه لي ما مضروباش هزها حطها ف شعرها القصير باش يتحكم ف وجهها اكتر هي غير شافتو كيقرب لشفايفها بلا شعور فتحات فمها بعدات شفايفها على بعضهم غير شاف الحركة لدارت طح فمو على فمها بسرعة بدا كيبوس فيهم بطريقة مثيرة متحكم فيهم كليا و ايديه كدفع ف راسها اكتر باش يمص شفايف لكيحمقوه ديما هي بلا شعور بدات كتتجاوب معها غاب المنطق و غاب العقل بدا كل واحد كيحاول يعبر بحبو بالقبلات العنيفة لكن كان اشرف متحكم كتر منها طبعا بسبب الخبرة تاعو عكس حياة لكن كانت كتتحاول تمشي معه فالخط 

قربها ليه اكتر حتى تلصق صدرها مع صدرو نسى الالم نسى الضربة نزل ايديه كيتحسس في جسدها بلهفة بحال العطشان و فمو و لسانو مازال وسط فمها كيمص ف لسانها اكتر واكتر 

حياة غابت كليا و اشرف كان عارف كيفاش يخليها تمشي معه فالخط بخاطرها بدات كتحس بايديه كتلعب فصدرها من فوق الحوايج نزلات مع كرشها و بدات كتحس بيها كتتسلل من تحت سروال خترقات الحاجز و تجهات للمكان الحساس من فوق اللباس الداخلي تاعها كتلعب بجرأة كليا فتحات عينيها بصدمة وهي تنزل ايديها بزربا شدات يد اشرف خرجاتها و بعدات عليه كان وجهها حمر حمر بقوة الخجل و كل المشاعر و النار لشعل فيها هزات عينيها فيه لقاتو كيشوف فيها باستغراب و سروالو منفوخ 

حياة:شافت فيه بغضب من الأحسن تبعد مني سمعتي انا ماشي قح*** تاعك و حيت هذا المرة غادي نقولها ل بابا يتفاااهم معك و يعلمك كيفاش تتحرش من بنت مخطوبة و قربات تتزوج

اشرف كان كيحاول يبرد مشاعرو السيد هاج كليا و ما بغاش يزيد يقرب منها من دفعاتو غير سمع الكلمات تاعها هز عينيه بصدمة

اشنووو عاودي عاااودي اشنووو شكون لمخطوب واقلة ما سمعتش مزيان

حياة:لا سمعتتتتي مزياااان انا راه قريب نتزوج و غادي تكون أول واحد نعرض عليه لهذا داك الكبث تاعك بعدووو مني راه فعلا ياسمين تليق ليك غير هي قح*** انت زا**

شاف فيها بغضب عينيه رجعو حمرين من الكلمة لقالت ليه لأي رجل إلى تعاير بيها يهدم الحيوط 

اشرف:تهزززي قووووودي من هنا قبل ما نهرس مممممك شدها من دراعها بعصبية حتى حسات المعصم تاعها غادي يتهرس بدات كتحاول تفلت منو لكن والو كانت ايديه اقوى فتح الباب بعصبية و دفعها على برا حتى طاااحت الأرض

اشرف:إلى مازال عتبتي داري ولا وريتني وجهك غاااادي نوريك واش زام** ولا لا فعلا نيت زا** من كبرت لك شان و تابعك من قنط لفنت الله ينعل زا*** بوووووك انا تقولي ليا هذا الكلمة دخل بعصبية هز الصاك تاعها و توجه للباب رماه عليها

اشرف:ياااله قوووووودي قالها و سد الباب

حياة بقات ف بلاصتها كتبكي على هذا الإهانة لدار ليها و هذشي أكد ليها انو فعلا باغي غير غراضو منها وأنها أكبر حمارة كتبغيه 

اشرف دخل المطبخ هز قرعة تاع الما بدا كيشرب كيشرب بحال المحروق حتى خواها هزها مباشرة لصقها مع الحيط حتى تشخشخات

اشرف:والو واااالوووو غير كندل راااسي على والو هي ماشي ليااااا وااااااف اووووووووف اربي مااااالي مع هذا زهررررر نزل عينيه للفاصمة لكانت مطبعة بدم كتير فتحها وهو يشوف الغرايز تفتحو و دم مازال كيخرج تاجه لتيلي تاعو هزو تاصل ب محمد

محمد:اشنو نقول مبروك هههه الدخلة

اشرف:سد فمك و سمع تعالى و جيب شي ممرضة راه تفتحو ليا الغرايز 

محمد:اشنووو وااااش ماااا كتعرفش تشد الأرض اوووف صافي صافي انا جاي


أصبحنا و أصبح الملك لله صباح جديد على ابطالنا لكل واحد فيهم ما نعس مزيان بسبب التفكير 

اشرف كان مازال ناعس بسبب السهير و عاد الضربة لعاود غرزها من جديد و حياة حتى هي ناعسة كتحاول تهرب من الواقع بأحلام النفس الخيالية

ف مكان آخر تحديدا ف الكومسيرية كان محمد ف البيرو تاعو مع واحد ضيفة لكلنا عصباتنا بزاف و بسبابها تفرقو الأبطال اكتر و اكتر 

محمد:شاف فيها بابتسامة مرحبا مرحبا نهار كبير هدا كيف بقيتي

ياسمين :شافت محمد كيرحب بيها هكدا قالت ارا نتمسكن هىء هىء هىء كيفاش غادي تبقى في نظرك من بعد كاع لتعرضت ليه الاغتصاب راه صعيب هىء هىء 

محمد:ويلي انا بعدا لسمعتو أنك تجاوزتي الأزمة و كاع كنتي غادي تغتصبي اشرف ههههه

ياسمين :بتوتر كيفاش كيف بقى بعدا اشرف 

محمد:راه بخير هذشي عندو كيف والو المهم ندخلو ف المهم 

ياسمين:اه بعدا علاش جبتوني من المشفى لهنا

محمد:باش تشربي عصير معيا اشنو بان لك

ياسمين :ايه علاش لا بغيت عصير افوكا 

محمد:تحنى للبيرو ا شريفة صباح الخير راه هذي كومسيرية ماشي محلبة جمعي راسك و سمعي راك متهمة ابنيتي ف عدة جرائم اش جا ما نحسب لك

ياسمين:بخوف كيفاش اشنووو خويا محمد هىء هىء والله ما درت والو 

محمد:أولا انا ماشي خوك انا الشرطي محمد و ما عنديش ختي و ما نبغيهاش اصلا تخرج بحالك خلينا فالمهم قرب للالة الطباعة لحدا المكتب تاعو شاف فيها و كمل اسمك اسمك مك و باك والعنوان 

ياسمين :بدات كتحس بالخوف من الجدية تاع محمد هىء هىء انا ما درت والو هىء هىء بغيت نعرف اشنو درت بغيت نهضر مع اشرف هىءهىء بغيت نهضر مع اشرف 

محمد:هز راسو فيها بابتسامة سخرية و راه الشاف اشرف نيت لوصاني عليك شخصيا باش نطهلى فيك مزيان و انا بسبب انتي كاع داكشي ل درتي ل أشرف و حياة ما نكدبش عليك غادي نزيد فيخرات ف المجمجر خاصني نزند الطرح مزيااااان جبد ف ديك مزيان حتى خرجو عينيها

ياسمين:هىء هىء اشنو درت انا ما درت والو من غير أني حبيتو وهو خطبني و خلاني من تعرضت للاغتصاب هىء هىء هىء

محمد:و سمعي ا لالة حلاوة أولا انتي ما كنتيش بنت الطبيب اكدها لينا يعني وفري دموعك و حاجة أخرى سمعي بعدا اشنو عندك من اتهامات هز ملف ف الحمر شاف فيه و عاود شاف فيها و صفرر صفرة طويييلة هز عينيه و هذشي مشحر عندك الزغبية و شفتي لكيلعب مع الأسود ماشي كا يكويوه كيكلووه 

ياسمين:هةء هةء عفااااك بغيت اشرف هىء هىء إلى سمعني غادي يوثق فيا

محمد:اويلي على يوتق فيك وانتي و المجرم التهامي ضربتوه بالقرطاس و سمعي بعدا التهم تاعك احم احم أولا متهمة بضرب ولد التهامي ف الديسكو و التسبب ليه بشلل و فقدان ذاكرة النصفي و الهروب عاد سرقت صاحب تاكسي و انتحال شخصية ماشي تاعك باسم حياة باش الشرطة ما تقدر توصل ليك و من يقلبو يقلبو على حياة باش تكون ف خطر و التهمة تاع الاتفاق مع التهامي و الخطف و محاولة القتل ل حياة زائد خداع الكومسير اشرف و انتحال شخصية عليه و محاولة القتل تاعو انتي و تهامي القضية حااامضة عندك خاصك شي محامي مجهد و شوف تشوف راه الموضوع فيه شرطي مضروب يعني الحبس نيشان 

ياسمين:هىء هىء هذشي كدوووب هىء هىء حياة هي ل ضربات ولد التهامي حياة لسرقات التاكسي انا انا انا هىء هىء ما درت والو و علاش غادي نحاول نقتل اشرف و انا كنبغييبيه هىء هىء

محمد:شاف فيها بهدوء بابتسامة عريضة حيت هو ما كيبغيكش كيبغي حيااااة


ياسمين:شافت فيه بعيون دامعة هىء هىء عفاااك عفاااك ا خويا محمد ما تغرقونيش

محمد:انتي لغرقتي راسك و نزيدك ما عندك فين تمشي و عاد الأسرة لكانت مكفلة بك من عرفو اشنو وقع هزو أيديهم منك هذشي كلشي بسبب طمع تاعك

ياسمين:هىء هىء هذشي كلشي كدوب كدوب علااااش حياااة ديما كيكون الحظ معها علااااش هي ديما تلبس حسن مني تنعس حسن مني عندها كلشي حتى الرجل لبغيت غادي تاخدو هىء هىء علاللاش

محمد:حيت هي نية و قلبها بيض المهم سمعي الحبس غادي دخلي ليه غادي دخلي ليه و أشرف حتى هو ولد ناس ما غاديش يخليك تغرقي قولي بحال غادي يدخلك باش تاخدي درس و تعرفي اشنو درتي و ان بنادم الخايب ما كيربحش كاينين مراكز ف الحبس و مدارس دعم غادي نشوفو لك شي حاجة بوصاية من أشرف و هو قال لك نهار يعرفك درتي عقلك غادي يخرجك ايوا اشنو مازال بغيتي

ياسمين:هىء هىء لاااا عفاااك الحبس ما نقدرش عليه

محمد:قادرة غير على هزان رجلين و تحاولي تحملي من أشرف هز تيلي تصل بواحد من الرجال لعلى برا باش يخرجوها من عندو 

ياسمين:العار مستعدة نبوس ايديك هىء هىء

محمد:شاف فيها بنظرات جدية بلا ما تبوسيها من بعد عام ولا عامين نشوفو واش درتي عقلك

فاق وهو خاسر لمزاج طول ليل كيفكر ف حل مع حياة ما لقى حتى حل رجع راسو كيقول ليه نوض سرقها و هرب بيها فشي جبل عطيها شي سلخة تاع لكلاب ما طلقها حتى تعترف لك بكل شي مشاعرها و تشد معك طريق و راس كيقول غير صبر من كتحبك غادي تجي هي بوحدها عندك وقف وهو لابس غير البوكسر بعظلاتو السداسية و شعرو المخبل بطريقة مثيرة حيد الصمطة لعلى صدرو و كتفو بقات غير الفاصمة ف صدرو مربعة و كتفو مكان الرصاصة و هو كيحرك ايديه المضروبة باش العروق يتسرحو دخل الدوش رخى الما ف الجاكوزي و الباندوش حيد البوكسر و دخل وسطو تسرح و رغوة دايرة بيه سرح راسو لور و عيونو مغمضة جات ف خيالوو صورتها بابتسامتها المثيرة نطق باسمها بصوت خافت بحال الفحيح

أشرف:حياااااااة

أما ديك المصيبة تاع حياة حتى هي ما فاقتش بكري حتى تصل بيها خليل يعلمها انو جاي يتعرف على أهلها ناضت وهي نادمة علاش قالت ليه موافقة واش غادي ظلمو ولا ظلم راسها لكن اشرف كيبغي ياسمين سمعاتو حتى قالها اشنو تستنى منو مازال وقفات بزز دوشات بزربا و خرجات كان خليل كيتسناها برا باللوطو فتحات و دخلات سلم عليها بالحناك 

خليل:الكاسولة تاعي و ماشي نعاس خميرة هذي خاصك تتعلمي تفيقي بكري

حياة:غير العياء و صافي

خليل:شاف فيها و غمزها مازال ما شفتي العيى تاع صح من نبقاو لعبو الماطشات 

حياة فهمات هضرتو توردو خدودها بالخجل وهو بتسم للخجل تاعها و نطلق بيها للمول كيف طلبات منو

خليل:من تكملي تاصلي بيا انا نمشي نقدري شي أغراض و رجع بزربا صافي

حياة :اه واخا

خليل:مد ليها الكارط بانكي تاعو هاكي شري لبغيتي

حياة:لا ويلي راه عندي

خليل:انا واقلة راه غادي نكون راجلك شدي

حياة:لا والله عندي كارط تاعي حتى نتزوجو و ناخدها ياله بسلامة قالتها و هربات نازالة 

خليل :واخا عقلي عليها القطيطة بتسم ليها و نطلق

اما حياة دخلات للمول كتقلب على كسوة لمناسبة العشاء قالت ل خليل غير تديه للعشاء يتعرف على أهلها بصفتو صديق من بعد ما يتعرفو يهضر معهم و وافق 

كانت كتقلب ف البوتيكات حتى جراتها وحدة من لور دارت وهي تشوف كوثر مرات محمد

كوثر:اووووه حياة فرصة زوينة 
حياة:أهلا ختي كوثر لباس 

كوثر :بخير انتي هي كتشري الجديد بحالي

حياة:هههه بغيت غير شي فستان زوين للعشا 

كوثر:امممممم هي شي عشاء مهم هدا 

حياة:ههه بحال داكشي 

كوثر :شافت فيها بشك نعاونك راني كنفهم ف هذشي

حياة:اه واخا إلى بغيتي

كوثر :تعالي تعالي كنعرف واحد البوتيك هنا واعرين فيه فساتين السهرات و العرس

حياة:لكن ماشي عرس غير خطوبة اصلل غير شبه خطوبة

كوثر:بعيون خارجة بقوة الصدمة كيفاش خطوبة شكووون واش تاعك

حياة:هههه ناري اختي لا ماشي خطوبة هي صراحة كتشبهها بغيت نعرف بابا و ماما على خطيبي المستقبلي

كوثر:امممم وراه خطوبة نيت غير بين العائلة المهم دخلي هنا انا تبعاك ندوز واحد الابيل 

حياة :واخا ما تعطليش

كوثر :وانا نقدر ا حبيبة

بقات مقابلها حتى دخلات هزات تيلي بزربا تصلات ب محمد

محمد:الوو حياتي توحشتني 

كوثر:ياك الكلب اشرف عندو خطوبة و ما قلتيها ليا من عندو المصائب تجي تعاود من تصلحو امورو مع حياة ضربتوها بصقلة

يتبع ..
الجزء الأخير بعد قليل ..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.