حبيبي الأصم الجزء 213

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

رقية : شوااااوني فوليييييييدي شواااااااوني فوووليييدي ... الله يااااااخد الحق وشمن دااار هاااادي بلا ولييييدي و اشمن عيييييشة .. رزاااااونا فيه الله يرزييييييهم فهاااا نهااارررر .. الله يااااربي الله
لامار : صاااافي اماما عفااك .. ماااتزديش تانتي تعدبيني مكنحملش بحال هاد الهضرة .. اسد دابا يفيق ويرجع ليييينا انا متأكدة 
رقية غي سااااكتة و كتنخصص و تبكي و لامار حداها كتحاول تسكت فيها فللخر نوضاتها لدوووش تغسل وجهها وتوضا تصلي جوج ركعات تنسا بيهم وتدعي معاه .. ولامار مشااات لعند قسم للبيت كانت اريج كتسكتها ومشات هزاااتها .... 
لامار : صااافي احبيبة دياااالي صااافي .. متخااافيش ( كتبوس فيعها ) ارييييج نتمنى تكون معدبااااتكش ااختي 
اريج : لا لاااا هانية .. تخلعنا شوية مع خالتي الحاجة مسكينة فااااش طلعتها تشوفو ..تصدمات راه كانت سخفااانة عاد فيقاااتها رجاااء وطلع الممرض ديالكم عبرو ليها السكر و عطاوها ابرا..غي شي ربع ساعة ونتوما تجيو 
لامار : مكككتصبرش مسكينة .. عندهاا عزيز بحال واااحد من ولادها ..
اريج : واسد شكون هدا لي معندوش عزيز .. بلاصتووو نقية بزاف و عمرو دار شي عيب مع شي واااااحد .. 
لامار : اريج حبيبة حالتك معاجبانيييش ؟ علاش مابقيتيش كتاكلي كتقياي بزاف و مكتعوضيش داك الوليدات راه كياكلو معاك زعما ... شهوووتك فشي حاجة ؟؟؟؟ 
اريج : لا لاااا .. الشهية مبقاااتليش وصاافي ... و بقا فيا يونس لي غانخليه يمشي بوحدو مسكين .. 
لامار : رااااه لابغيتي سيري معاه ا اريج رااجلك هو لول 
اريج : لا لا انا براسي مغانرتاحش تما بعدا تايفوتني الحااال ... 
لامار : نتي تعععرفي ...
اريج : عرفتي جا على بااالي غي الماكلة ديال شي سنااااك ... 
لامار : انا نقولهم يجيبهواك دابا....
اريج : لا لاااا بغيت ناكلها برا .. انا نقولها دابا ليونس .. 
لامار : معاش هو غايسافر 
اريج : تالعشية معرفتش بضبط...
لامار : داكوغ ... باش نقولهم يوجدو ليه طيارة 
. ولا قوليليه يهضر مع عادل يقوليه امتى يبغيهااا تققلع ... خرجي شوووية ودوزي هاد نهار مع راااجلك شبعي منو ... راه مااعندك فيين تلقااااي لي يعوووض ليك يلااصتو ويتجمع العالم كامل حداك ... كيبقى الفراغ هو الفرااغ .. بحال شي حفرة كبييرة فقلبك خاوية ... انا غااانطلع سسري خرجي مع راجلك ... 
ابتسمات ليها واريج غي كتشوف عارفها الى مخروووقة منداخل ومكتبينش .. مشاات لامارر للجناح ديالها دخلات لقاتو مزاال كيف خلاتوو وابتسمات ليه و حطات قسسسم كتلعب فالارض جا عندها آيسس وبدااات تنتف فيه.... ولامار مشات باست اسد وكلسات حداه 
لامار : باااينة مغايكونش عجبك تشوف دموع ماما فاش طلعات عندك ياك ؟ .. مااشي مشكل احبيبي غير محبتك عنندنا لي كتبكينا بلا منشعرو ... كنخافو نفقدووك ا اااسد ... كنخاافووو بزاف من هاد الهاجس ... ولاكن انا عارفة انك تانتا ماساخيش بينا ومتقدرش تمشي وتخليني وتخلي بنتك ... عارفة الى شي نهار غانفيق منعاااس غالقاك فاتح عينيك وكيف كنقول ليك كل ليلة بات فراحة وفيقني بالفرحة .... موهيم ... جيت نفرحك ونقوليك صاااافي عرفت نقنعهم ..راه تراجعو وسنياو على داك العقد لي قتليك البارح ..صافي دابا للشركة غااتخلصهم تانهار تفيق نتا على خاااطرك ... صرااااحة باقي عندي مشكل ....ولااااكن بسييييط متفكرش فيه دغياا غانحلووو تاهو ... متخااافش لامار من ليوم مكتمشي غير على الخطى ديالد وشنو قريتها .. مااغااندير تا غلط .. و فهاد الامتحان غاانبرهن لراسي واش انا قد ثقتك ولا لا ... ( باستوو فرااسو ) نتاااا غي فيييييق لينا عفاااالك ... تووحشتي بنتك ؟؟؟؟؟ انا نجيبها ليك .... 
مشات هزات قسم وحطاتها عليه وبدات تقوليها بوووسيه وهي كتبووووسو بشنيييفاتها و تلعب معاه عند بالها غي نااااعس و ضرب فيه وتضحك 
قسم : بببببب ببباااه ههههههه ب باااه
للمار : اااه ابنتي بااابااا ....هاااهووو بابااااا اقسوووم ... قاااليك زيييديه بوووووسة اخرى ماشبببعش ....

بدااات قسم كتبوووس فححنكووو كاع رداتو ريووك .. و لامار كتيبسم وعنيها عامرين دموووع ... ورجعات هزاتها عليه وقاداتو مزيااان مسحات ليه وجهو بزقاتو بنتو .. ومشات بدلات حوايجها لبسات غي سيرفيت كحلة و كاسكيط .. وهزات قسم وممرضين طلعو عندو تاني للتحاليل .. هبطات دخلات على ماماها لببيت لقاتها يلاه سالات الصلاة عينيها حووووومر منفووووخيييييين و كتحرك بزز فشلانة زيرو خاطر ... 
لامار : الله يققققبل 
ضارت شافت فيها هازة قسم و قاتتليها تعطيها ليهااا و رقية شداتها وزيرات عليها و باستها 
رقية : ياااااربي .. ياااا رحماااان .. لما رجع لهاد لبنيييتة باباااهاااا ....ياااربي نتا الحنييين و تتا الرحييييم .... ياربي ماتشوفهاش ماشافت ميمتها نهار خطاها باها ... ياربي لما رجع الفرحة لهاد داااار 
لامار : امييييين .. نوضي اماما تاكلي شي حاجة غاااتسخفي .. 
نوضاتهاااا و قسم ماشية معاهم كتتحبو . .. تا تلاقاتهم رجاء 
رجاء : الغدا واحد امدام لامار 
لامار : حطيه برا .. اريج خرجات ؟
رجاء : ااه جا موراها سي يووونس ومشاو 
لامار : وسفيان ! 
رجاؤ : لا راااه هنا .. راه فلاصال لتحت ...
لامار : داكوغ ... شوفيه واش يبغي يتغدا دابا ولا تايكمل ...
رجاء : سولناه ديجا امادام ومابغاش 
لامار : غير يساللي طلعو ليه لبيييتو .. 
مشااوو هي وماماها لجردة وقسم معاهم الشمس ضاربة فيهم وهوما عنيهم دااابلييييين ورقية غي ساكتة مقادة تقول والو ولامار كتعاود ليها و بدات تبكي تاني 
رقية : الله الى ولدي لي كاان وقت مانكلس فهاد البلاصة يطططل عليااا ملفوووق ويييتبسم ليااااا وداك تبسييمة ديالو كترررررد الرووووح .. فييين هو اوليدي فين هو كان كل شوية يطل علياا فدااااااري وييينورها عليااااا فييينهوااااا
لامار : صااافي امااما وصااااااافي ... واش انا كنديير لي فججهدي منفكرش فهادشي ونتي كتفكرني فيه بزز
رقية غي سكتات كتنخصص بالحسسسس و تبكي ... ولامار كتقوي فراسها بسيف... حطات رجاااء الماكلة وبززات عليها تاكل باش ماتسخف وتاخدد دواها ... تغداو ورقية مابغات لاتسكت من البكا تاجاو الممرضين ضربو ليها لكاالمون و نعسهاا ...خلاتها لامار فواحد البيت نااعسة تابانليها سفيان هابط من دروووج بشووورط د جين و سباادرين بيضة وتيشورت بييضة وكاسكييط قالبها لوررر 
سفيان : لااامار انا خارج .. معاش غايجي داك شمااتة 
لامار : ( كتهضر بالحس قسم ناعسة حداها ) تاااليييل مااشي دابا ..غاالبا فوق للعشرة 
سفيان : تحتاجي شي حاجة ها ؟؟؟ مغاااانبعدش راني غي هنا فتيران ...بغيتيني صوني نجي بزربة 
لامار : لا لاا .. غير سير .. ( جا ماشي و عطاتليه ضاار عندها ) سفيان كنشوفك ملي مرض اسد مابقيتي كدير روتينك كيف ديما ... علاش حابس راسك معانا .. انا وقسم بيخيير ... وباغين نشوفوك حتى نتا بيخير ...سير خرج مع صحابك كيف كنتي . سير لكلوووب .. مخصناش نبينو لاسد بحالا حزنااانييين عليه ... وهو راه معاناا ومكيحملش بحال هاكدا 
شفيان : اشمن كلوب و لا صحاب ا لامار الله يعديك انا مصاااب وليت نشوف فين كنحط رجلي ديما عقلي مساااافررر .. مهم ماعلينا .... بسلاااامة.. و الى جا هداك ولد ل .. لميكروب و مكنتش عيطي لياااا .. بربي مااايفكوووو مني حد ليوم ( كيتقاتل باش يعاير ومايخسرش الهضرة حداها كتلف ليه الهضرة )

مشااا وهي هزات قسم وطلعات لجناحها ..حطاتها وتكااات كحداا اسد شادة فيديه ومشبكا صبعاااانهم 
لامار : ( كتنهدد ) نتمنى ماااتكونش مقلق مني اسد .. ماعنديش شي حل اخور عارفاك كون كنتي نتا كون نوووووضتي شي روينة ... ولاكن لا نتصرفو بعقلنا باش منخسروش الشرررركة .. مافيها باس نفرحو الواحد شوية باش نهجرووه ليه منبعد ياك ؟ هاكا كدير ليهم هههه شفتي تعلمت منك كوووولشي .. 
تكااات على صدرو ..
اريج ويونس جاااو بان ليهم السهيييط ومشاو كيجمعو حوايجهم هي كاتخننن حداه ..ايخ منو عيني فيه .. تمشي معاه مابغاتش و تكلس ماساخياااش ... ضربات لامار لفيقة وناضت مخلوعة شافت لساااعة بانتليهااا الخمسة عاد رتاحت .. شافت لقسم بااانتليها باااقا ناااعسة .... وزادت هبطات عليهم ريدو من شفق غرووب الشمممس حيت هوما غي حدا البحر الشعا قوي .. و خرجات .. سمعات الهضرة فبيت يونس عرفاتو مزال مامشا.. ومشات طلات على ماماها لقاتها تاهي باقا ناعسة اصلا دوا مزال فين يفيقها .. بانليها يونس هاابط هاز لفاليزز ديالو وموراه اريج كتنخصص .. غي شافتو قلبها تزيرررر .. بحالا حاسة باريج .. صعيبة تفرقي واحد مولفاه .. واخا غي سفر ... فما عساك كوما .. قرب عنها وعنقها وهي طلقات داط دموع لي كتسناو غي السبة و بدا يوصي فيييهم دارلهم محااااضرة كيوصي ويعاود وكل ويكاند يرجع يشوف مراتو ... مشا طلع لجنااح ودع خوووه و باااس قسسم عااد مشا ... واريج تبعااتو لبرا ولامار خلاتهم على خاطرهم بجوج ... وطلعات لدريسنغ تشوف اش تلبس باش تتتتقضي الغااراض دغيا .. كتقلب فحوايجها ...لي ولا ديريسنغ كااااامل بالاسود و الالوان كلهم لاحتهم .. بدات كتقلب ماعطاهاش قلبها تلبس لشي حد من غير اسد ... داكشي عللاش جبدات من طرف .. ولبسااات كسوة كويييييلة ككحلة يديها تالمرفقة و كول v و سمطة تحت الصدر ... مع صندال شيك كحلة ودوزات شعرها لحنب وجهها تاقطرة دالمكاياج مافيه هي اصلا حالفة مدير شي حاجة تايررجع .. شاافت فيييهم ناااعسين غي وحدة ناعسة وواحد مغيب .. و باستهم .... وهبطات كاتشوف فتيليفونها كطل عليهم فالكاميرا ... و خرجات عيطات على عادل ...
لامار : عادل سيفطلي الرقم الخاص ديال داك خووليووو ولامعرف اش .. 
عادل : هي لولا 
قطعات عليه وهبطات عند الكااارد وصااااتهم مزيااااان ... ومشات كلسات فججججردة خصها تقضي هادشي دغياااا قبل مايجي سفيان ... وهي تبانليها اريج جايا عندها كانت جيهة الباركينغ معاه تاخرج من باب طموبيلات بعيد على فين كالسة لامار .. قربات عنها كانت حاطا قدامها لكاميرا د الجناح كتشوف فيهم
اريج : ( كلسات حداها ) كتسنايهم يفيقوو! 
لامار : عايشة على أمل ... عارفة بنتي غاتفيق .. وكنتمنى تقدر تفيقو ... 
اريج :اش مكلسك هناااا 
لامار : ( تنهدات) راه حريرتي حريرة ( بدات كاتعاود ليها ) 
اريح : ( ضربات فوجها ) اوييييييييلي وححححدي 
لامار : شششششش سكتييينا ... ماااالكككي جهلتي
اريج : هاويلي على مااااالكي خصني نجهل ونجيب لي يجهل معايا ...هاد الهبار خصني ندير ليه كلسة د كناوا ونجججدب .. .. واااش دنيااااا ساااايبة غا لي يجي كلمة جوج نتكوااو ... واش كيخدمو بستيلو ولا ب*بببهمم اش هاد الخراااااا هدا قربووو يوووقعو ب**لاوييييهم الله يعطيهم تشتاااااات المكااااابييييت حشا اش رجاااال 
لامار : واااسكتي سكتيييينا ندمتيني غاتسمعك ماما 
اريج : غااابلاتي على للقرررد ولد القرد حتى يفييييقلوووو سيدوووو وييييقاد ليه الشغل .... والله الى تقاضاو ليه بانتليه لامار ... اجي *وييييني و نقطع شيك.. الله يقطعو لجد والدييييييك من الجددررر ... تاتلقاااه عندو بعدا تجيبديه بالكووردون كي البوبوش ومااايتجببدش ... الله يعطيها تشتييتة تقلب ليه الحالة الفزيااائية ترمة لقدام وزنطيطو يرجع لور القرد بن لقرد ال قردون
لامار يلاه كتهضر هو يوصلها رقم 
لامار : هااهووو سيفطلي نمرتو .. باش تعرفيه كااااامبو ... ماعارف تافين يجي عندي و مواااق 
اريج : نتي لي كامبويا .... راه نتي لي عندك فيه مصلحة كتر منو ...اكيد عارف غاتقلبي عليه .. ياااك الشيك عندو .. نتي باغا شيك وهو باقي *وية ... *وييييييه ليووووووم مزياااااان .. انا بغيييتووووو فين مااا يقيم لييييه يتفككررررك ويغزو بسناااااانو ... 
لامار : سككتي غانصوني عليه ... 
اريج : هاااح كنتخيل كون هاد خوييليو كان اسد فااايق ليه ... كون حد ليه لنقطة على الخااء .. بربي تا ي*ويه بلاااصتك .... 
لامار : اصلا كون كان اسد هنا واش هداك غايقد يهضر ... ديما لاغاب السبع كيشطحو الكياااددررر بلاتي على والديه نوريه شنووو هي يطمع فيااا ولد ال*حبة ... 
اريج : وااااجي دوق المغربيات دابا اجي ضرب كعب غزاال على قبلك .... ياختي ويطلقوووني عليه المجحوووم نغزو بين سناني نخرج فيه وحمي كامل ...

لاماى : هاهو كيصووني .... الوووو .. 
خوليو : كنت كنتسنى اتصالك ... عررفتك ضابطة مواعيدك ... مغاتسناينيش ... 
لامار : ( كتعبيبووو ملامحها ) اصلا لي شاف خوليوو مكينااساهش 
خوليو : ههه .. فين نلقاك 
لامار : .. ووجهك مارخييصش لي نتلاقااااه ... وجهك كيستقبلوووه ... شيفور دياالي غايجي عندك تالباب ويجيبك عندي .....
خوليو : هدا كواو اعجاب بسميتي ؟ 
لامار : مزاااال ماشفتي والو ... سيد خوووليو 
خوليو : متشووووق 
لامار : انا كتر منك ... عطني اسم لوطيل لي نتا نازل فيه .. وشيفوور ديالي غايجي عندك .. ومرحباااا بيك .... وسط العررييييين .. ديالي .. 
خوليو : ليا الشرف... 
قطعاات عليه مغددة ... 
لامار : مررررحبا بيك وسط جججهننننم 
ارريج : كون غي عيطنا لسفيان ا الامار .. 
لامار : لا .. مغايصبرش .. غايضيع ليا كولشي ...و زايدون علاش مسستفين هاد الرجاال هنا الله بهديك 
اريج : هادوك راه غي غايفيق اسد خبارك هي لولا غايوصلوها ليه ..
لامار : منتسناهمش حتى يقولوها هوما ... انا غانقولهاليه .. ( كطرطق فصبعانها ) غي بلاتي علييييه يجي ... بلاااااااتي عليه ... 
اريج : شوفي كديري تسلتي منو الشيك بزززربة قبل مايستفزك بشي حركة مغاتصبريلوش 
لامار : متخافيش مغانخليهش يفوت حدودو .. اسد علمني كيفاااش نشوف فالواااحد غير بعيني و يتوتر كامل و مايقدش تا يعلي اليد يدير ليا شي رد فعل 
اريج : تنوييييم هدا هه 
لامار : بحال داكشي .. غانطيح ليه اليد مع الرجل ... نووضي دخلي كولي ليك شي حاجة وسيري ترررتاااحي .. 
اريج : لاا للاااا خلييني معااااك يمشي يدير ليك شي حاااجة 
لامار : حماقيتي ... خصني نوهمو ان دار خااااوية .. تفرجي غي من لفوق .. 
اريج : منين !!!! 
لامار : من لبالكون د بيتك .... رااااه منين كيبان 
اريج : علاش نتوما غاتفاهمو غي هنا مغادخليهش 
لامار : تفرفرو لييييك ؟ ندخل انا ككلب لحرمة د رااااجلي .. داري انا وياااه... ندخل ليها مووسخ بحالو ؟ على بنتي هههه .. نتي باقا مكتعرفينيش .. راه غانحاول نفضي معاه الشغل دغيا.. ويقود عليا
اريج : ناري ... عالله يدوز كولشي بيخيير 
لامار : مافيهاااش الشك .. تيقيني والله تااساااهل ... كيعجيني الواحد لي تايق فراسو مطور.... ساهل حالو كندعي حداه غي الغباء و مكيبقاش داك ساع داير ليا حساب انني نغدرو .. و دغيا كيتيق هههه 
اريج : نتي كتصصصدمني بعد مرات 
لامار : ومزال ماشتي والو طططلعي ططلعي ... نفكو هاد الحريييرة ونعس مرتاحة ... طلي عفاك على ماما لابنتليك فايقة لهيها بشي حاجة ماتخرجش .. وخا كنضن مززال فين غاتفيق 
اريج : وخوتك حقا مهامن بقاو 
لامار : مكاينينش مشاو مع امييين يششجعوه فاالماتش ديالو فطنجة مغايجيو تالغدا يمكن.. 
مشان اريج دخلات لدار طلات على رقية بانتليها ناااعسة .. و طلعات لبيتها طلبات يطلعو ليها اش تشهات ... و لامار كالسة دايرا رجل على رجل فجردددة .. ضلااام الحال بالكامل وشعلووو لاضواء .. و كتشطح برجلها بتووتر .. و كتفرج فالجناح ديالها من تيليفون ... و كتسناه يجي .. و الكاارد مستفيييين تماا ... بسلاحهم .. حتاا كتسمع لباااب تحلاات وطموبيل دالشيفورر دخلاات عااد تنهداات 
للمار : اخييييراااا .. 
رسمااات ضحككككة على فمها ودايرة كلسة الملوووك .. وشيفوور مشا حل لباب لخوليو يلاه غااايتقدم لعندهااا وهوما يوقفوه لكاارد ... فتشووووه مزيان كان عندو سلاح حيدوه ليه ... عاااد خلاوه يدخل عندها ... بقا غي كيبرقق بعيينو عللش هاد تفتيش كامل .. ... وقرب عندها هي كااانت كالسة شافتو ووقفات بضحكة جات تسلم عليه وهو يطول يدها عندو يبوووسها وخطفاتها بالفن ..... وكلسو وهووو كلس مررحح وفسخ بوطون الفيست ديالو
لامار : ( شافت لسعتها الفضية ) فالوقت تماما ... الساااابعة ...
خوليو : غي مكانش عندي كيف ندير نزرب الوقت كتر .. دازت عليا اطوووول مدة 
لامار : بصحح! زرربااااان غي بشوية عليك ..( كاتشوووف فاريج من بالكون كطللل غي بشوووية ) سعداااااتي وصافي ... 
خوليو : ( بدا كيشوف مع لارطاء ) ماقلتي عرين تاكان عرين ... ؟ علاش قوة هاد الحراس كاملين خلعتك لهاد الدرجة ...
لامار : هههه لا .. خدمتهم هادي .. يالاه وفي بوعدك ... دخلتي لمنطقتي ... اوا عيطني الشييك 
خوليو : ههههه علاش دخلتي لمنطقني كتقصدي بيها زعما لدارك ؟ عههه انا راه فهمتا شي حاجة اخرى عليها وافقت... منااااطق هوما عندك الغزالة ... منقدرذ نعطيك شيك دابا ...
لامار : عناااد !!! 
خوليو : ححذر ... 
لامار : من مراة ؟ 
خوليو : بالف رجل ... مستحيل تكوني مراة عادية .... 
لامار : خايف مني لهاد درجة

خوليو : كنعععشششق مخاوفي ... وكنحب الحاجة لي كتتخلعني .. 
لامار : ههههه اوا دابا غانتفاقووو .. نتمنى تعجبك هاد ليلة .. غانحقق ليك كاع اش كتعششق ....
لامار مابقا عنها صبر وخايفة بجي سفياان وهي تنووض عندووو وهو كييضحك عند بالو غاديماري .... وجات كلسااات حداه على الطبببلة دايرا رججل على رججججل وهو كيشووف مع الساااق ديالها الممشووووق .. وقررربااااات برااسها عندو كاتششوووووف ديريكت فعييييينوووو ... مبااااشرة .. نظرة رصااااصية .. وهو جمع ابتساامتو فاش شاف داك نظرة عنيها بليلونتي كيزيييدو يعطيو جرأاة كبيرة للنظرة .. ومباشرة فعنيه بكال للقرطاس .. مع نصف ابتسااااامة و معلية واحد الحاجب .... تووتررر كامل وجبهتو ولات كتلمع بالعرق .. و هزات بديها بشوووية لصدروووو جبداتو من الكوستيييييم لعنها واريج شدات على فمهااااا ... وخشات جوج صبعانها فجيب سلتاااااات الشيك و طلقااتووووو ... بقوة مكان مخددرررر فيييهااا الطلقة لي طلقاتو تزددخ فوق لكررسي ورجعات بلور فتحات داك الشييك بااانليها هوو ...وكمشااتوو فيديها عاد تهدناات .. فعلا هاد النظرة كتخدر الواااااحد .... 
خوليو : مااتافقناش هاكا 
ناااضت من تمااا وقفاااات ...قطعااات الشيك علر جوج قداااموو ولاحتو علييه 
لامار : وعلاش تاافقنا ؟؟؟؟؟؟ 
خووليو : قطعتي شيك ؟؟؟ اوااا فين باش واعدتني .. طلللعتي ماوفياش فيك لغدر ؟؟؟؟ 
لامار : باقي عاقل على المثل لي قلت ليكم فالاجتماع ؟ مالك سااابق لفرح بليلة! .. حنا غي قطططعنا الشيك .....ليلنا باقي طوييييل اخوووليو ... مالي قتليك مغانوفيش بوووعدي ؟؟؟؟؟ 
خوليو : (عاد رطعات فيه الروح تتبسم وبدا يقرب ليها وهي غمزات لكارد لي قدامها و كاينين موورراه و رجعات كتشزف فيه وهو جاي عنها ) هي غاتوفي بوعدك وتكوني ليا هاد ليلة
لامار : ااااكيد .. وااعدتك اانني نللللبي غريييزتي .. و غاالبيها .... وكيف مااا عندي منااطق بزااف ... تا الغرائز عندي بزاااف .... و غرييزيتي نوووعها بووووحدو .... نشوووتي مكايناش غير فالجنننس اسيييد خووووليو 
خوليو : ( ووقف وجمع ملامحو ) كيفاش؟ 
لامار : ههههه كاينة فبزاف دالحوااايج ... اهمهم اننني نسسسمع صرااااخ دشي واحد بحالك .. 
خوليو : ساادية نتي اذن ؟ 
لامار : لا انا غي زوجة مخلصة كاتصون حرمة زووجها فغيااابووو ... 
ماجات تكملها تاكانو هزوووه ووزااادو بيه وبدات كضضحك و اريج كتنقز فالبالكوون باللفررررحة .. ركبوووه فطموبيلتهم وزادو بيه بيعيد وسط لغابة لداااك دييييو لي تما قرااااانووو محبوووسين ... وتاهي تبعاتهك فطموبيلتها المسافة قريبة مابعيداش بزاااف وغواااتو كيبيتسمعععع ... 
وصلوووه لداك دييبووو ولاااحووووه تمااا و هي دخلات عندو كتشوووف فيه باشمازااااز وهوما شادينوو كيربطوه بسناسل ولوخرييين كووويشوفو شكون هادا عااوتاني لي زغبو شيطااااان و آداااهم ... وتزاد عليهم فهاااد حفرة الموووت ...

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.