حبيبي الأصم الجزء 218

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

طارق : ضروووووري مغاتكون شي طريقة ياك ؟؟؟ ميييممكنش اما تاحلمت بداك الكرسي وقربت نكلس عليه نضيعوووو من بيييين يدي مييييمكنش ...
المحامي : صرااااحة القضية صعيبة وبزاف ... 
طارق : ( قررررب بانفعال ضرب ليه فالبيرو ) ياااك نتاااا تا قضية مكتصعااااب عليك هاا ؟؟؟ ياك عمرك خسرتي شي وحدة ؟ اوا فكني فهادي علاش انا قصدتك نتا ... شحال من مرة خدمنا بجوج وفكيتيلي اصعب القضايا ... خصك تعرف ان هاد القضية هي قضضضضية حيااااتي كاملة ... الى ماشديتش داك الكرسي غاانحماق ... دير شي حاااجة ... ضروري مغايكون شي حل اخور 
المحاامي : ( كيفكر ويحك فلحيييتو ) كاالين واحد الحل ... وهو تشوووف شي حد يكون يدو صحييحة يتووسط ليك مع لي مكلف بقرارات اللجنة العليا للتجارة و التسييير .. قبل مايخرج القرار ديال التعييين دالمدير المؤقت .. عقد معاه اجتماع وحاول تقنعو انك نتااا لي اولى بداك المنصب .. ونتاا لي ديجا معاهم وكتعرف فمسائل الشركات حسن من واحد غريب .. و حاط رزقك كامل تما .. نحاولو نقنعوه ان مكاينش ماحسن منك لمصلحة للمجموعة ... لى قنعناااه .. يقدرو يعنيوك نتا نيييت
طارق : ( بببضحكة ) كتتتتهههضررر بصاااااح؟؟؟؟؟؟؟ 
المحامي : هادا هو الحل لي كاين.. واخا صعيييب شوية تقنعهم .. غير خصك تسربي .. حيت الخبر دابا غايكون انتشر و غايكونو كيقلبو على المدير .. 
طارق : (وووقف وناض كيمشي ويجي بتوتر وشاف عند المحامي ) لا لااااااا .. . انااا لي خصني نشد داك المنصصصب ... 
المحامي : اوا شوف لي يتوسط ليك معاه ... راه اصلا غي كيسمعو الموضوع كيخص مجموعة الروكان غايجي بلا عكز لاجتماع ... 
طارق : ولاكن ماعاارفش شكون يتوسط ليا معاه ماعنديش معارف بزااااف فالمغررررب !!
المحامي : ( كيفكر ) صبرر صببرر .... انا كنعرف واااحد السيد ديما كنشد لييه القضاايا .. غانهضر معاه وهو يعقد لينا اطتماع فالرباط فوري هاد العشية كاع .. ويكون خييير 
طارق : لا خخصوو يكون .. كنعععرفك اااشطرررر محاااامي .. ماحطيتش 10 دالمليون فحسابك غي هاكاك ... هاد القضية خخخخصهاااا تحل ... ليوم قبل الغدا .. كتاخد الاجراءات بزاف دالوقت !؟ 
المحامي : مااااشي بزاف ... الى قنعتيبييهم ... الاجراء ياخد شي 24 حتا 36 سااعة توافق اللجنة العليا وهااانتاا فمنصب المدير ... 
عند لامااار ...
كالسيين فالبيرو هي وسفيان كييراجعو شي حسابات 
سفيان : كولشي كييبان لي غادي مزيان ... 
لامار : مكنضنش يقدر يدير شي حااجة بحال هادي .. تاهو حاط فلوسو هنا مايقدرش يعرض الشركة للافلاس ... 
سفيان : الى بغا ينتتقم كولشي ممكن .. راه وخا تعرضات الافلاس هو غياخد تعويضو .. خايف غي من هاد القضية يمشي يفكر فيها ... 
لامار : لا لااااا ... ان شاء الله مايدير والو ..لحد الان كولشي كنحلوه وربي واقف معانا ... 
شوية سمعو دقة .. 
لامار : دخووول ... 
الكاتبة : مدام لامار .. المحامي لي طلبتي راه جا ...
لامار : واخا دخليه ...

ناضت على لبيرو ورحبات بييه وكلسو فصالون .. وبدات تشرك ليه اش واقع هي وسفياان والكاتبة دخلات الععصصير ..وبدات تعاود ليه ..
للمحامي " الخاص باسد " : مداااام لامااار ... نعسي على جنب الراحة هادشي ميييييمكنش يكوون ...
سفيان : كيفاش ا استاااذ!!!! 
المحامي : طارق الباني ميمكنش ياخد الادارة وحتا واحد مايقدر لان سي اسد هو لي عاقد اتفاقية مع الدولة انهم هوما لي يعينو ليه مدير مؤؤؤقت ..ويكون ثقة اكيد ... يبقا حتا يرجع هو بالصكة والعااااافية.. وفحين الى مرجعش الطفلة ديالو ملي غاتكبر هي لي غتشد المنصب .. وهداك كيبقى غير مؤؤؤقت ...
لامار : ( حلات فمها بفرحة ) كتتتهضضر بصح ؟؟؟؟؟ دابا طااارق ميمكنش ليه !!!!!! ميمكنش يااااك ... مغايشدش الكرسي دراجلي !!!!
المحامي : لا لا غي بلا متبرزطي بهادشي انا براسي لي وقفت على هاد القضية والاتفقيات حتا توقعو .. انا لي كنت وسيط بيناتهم ... كووني هاااانية من هاد نااحية 
لامار : ( وقفات كتحمد الله ) اوووف فرررررحححتيني ... ولاكن صبر ... راه نفس شي ... غايذد للكرسي واحد برااني مكتعرفوهش ... وانا مابغيتش... بغيتو يبقا خاوي تاايرجع اسد
المحامي : ميمكنش حيت الخدمة غاتوقف ... ضروري .. ولاكن راه غايعينو واحد ثقة ..لي الاسماء ديالهم كيكون موافق عليهم سي اسد وكيعرفهم ... وهو لي كيكتبهم 
لامار : اء! يعني هاد المدير غايكون ختااارو اسد 
المحامي : اه راه هو كيتفق معاهم على المدراء لي غايبغي ... وهو لي كيخليه يعوضو الى غااب . . اما لادار المدير العام راه مايتيقش فيه يبيعلو كولشي ويزيد 
لامار : ولاكن اسد الى غايحد شي حد يعوضو .. اكيد غايكون حطني انا ! 
المحامي : مكنضنش .. حيت آخر عقد وقفت عليه كان قبل خمس سنين وكنتو باقي متزوجتو .. كان خصو هاد العام يجدد ليك العقد ومزال ماتكلفت يمكن كان ناوي حتا يجي من العمرة لي مكتابتش ... اما باش تقولو طارق الباني فالامر مستبعد .. 
سفيان : دابا هاد طاارق ولا شي حد تخور لنفرض شدو الادارة يمكليهم يبيعوا! 
محاني : اكيد راه غايكون عندو نفس الصلاحية د صاحب المجموعة ...
لامار : لا لااااا هاااادشي مستحيل يكون ... واش مكينش شي حل اخخخور ؟ يعني ضروري الدولة لي غاتعين ؟ .. منقدوش حنااا كمدراء فرعيين ورؤسااء اقساام والشركااء هوما لي يعينوه ويختاروه ؟
المحامي : للااا معندكمش هاد الحق ... ايما الدولة كتختارر مدير لي كتعين متفقين عليه .. فحااااالة الى مكانش عندو واحد يشد موراه الخلافة .. اما ابن ....او اب .. او اخ بيوليجيييين ...
لاماار : ( شافت فسفيان و رجعات شافت فيه ) قلتي اخ بيولوجي !!!

المحامي : ااه .. يعني شقيقو .... وكنضن سي اسد معندوش 
لامار : لااااا عندوووو عندوووو ( بهيستيرية ) سفيااان .. عدناااااااان .. عندوووو
سفيان : ( باستغراب كبفاش مطاحتش على بالهم ) استااذ!!!! ... واش اخ بيولوجي .. يعني شقييييقو .. يمكلييه ياااااخد المنصصصب المؤقت !!!!!! 
المحامي : اهاه يمكنليه .. ولاكن واش سي اسد عندو هاد الاخ ! 
لامار : عندووووو ( كتشوف لمنحى واحد ) عندووو
المحامي : اوا صافي اذن المشكل تحل .. عيطوو ليه .. وانا غانتكلف بكاع الاوموور القانونية ... خاص غير يكون مجموع الحساب البنكي الشخصي ديالو فيه بحال حساب سي اسد او اكثر .. مايكونش اقل منو او اقل من سي طاارق .... يعني يكون حسااابوو عااامر ...ضمااااانة للمنصب .. باش الى وقع شي غلط ولا مدارش مسؤولياااتو على اكمل وجه ...الابناك كتدي ليه كاع اش عندو فالحسااب ... ضرووري مغايدخل بحسابو ضمانة ... يعني يحطو على جني وداك المبلغ ماخصوش يتسحب ...يعني بحالا غايشري بيه المنصب ... غير عيطوليه وانا لي غانتكلف ... واصلا من زمان وانا مكلف بمسائل سي اسد القانونية غير مؤهرا كنت فانجلترا شحال هادي متشوافنا ...
لامار : ( رجعات كلسات فواحد الكرسي حدا لبيرو ) تما فاش بقات .... ماعارفاهش فين كاين وما عندي عليييه حتى خبار . 
المحاني : راه هو الحل الوحيد لي عندكم ومن الاحسن يجي فهاد 12 سااعة .. حييت يقدر منبعد يكونو عينو مديير رسمي جديد وفالبتالي مغايمكنش ليه
سفيان : ( ضضرب واحد طبلة ) موووووصيية 12 سااااعة فين غااالقاوه .. ؟؟؟؟؟؟؟ 
لاماررر (غي كتفكر ) : صاف ا استاذ تقدر تمشي لاحتاجيناك غانعيطولك وشكرا بزاف على الاستفسارات ... ..
ناض مشا وهي بقات كتشوف فسيفان ....
لامار : مجااااش فبالنا كاع ... حسابني غير الاب و الابن ... .. فين غالقاوه دااابا !! 
سفيان : شوفي رتاج .... ضروري هاد عدناان غايكون عندو فايسبوك انستكراام ... شي حاجة بحال هاكا .. مالو عايش تحت للارض ضروري شي وسيلة نتصلو فيها ... .
لامار : ( شافت لساعة ) مزال مغاتكون فاقت من نعاس ... يااااااااااربي .... الى وقعااات شي حاااجة لهاد المجموعة مغانسمحش لراسي ..... هادي امانة من الرجل لي رباه يضيعو من كاع المجموعات وهادي لااا ... كون خلييت عدنااان نهار لول مغانوصلوش لهادشي دااابا .... 
سفيان : ولاكن صبري .. ويلا غدنان الحسااب ديالو مكانش عامر لداك الدرجة ... عرفتي شحال خااص يكون فاالمبلغ ولا معرفتيش!!!! ففففف هادششي شحااال مممعقد 
لامار : ماشي شغلي الله يعحجعلني انا نعمرووووو ليه .... نخوي حساااابي ونعمر حساابو ..ارا غير لقااااوه.... 
سفيان : نشوفو عادل .. غادي يجبدوو لينا من تحت الارض غي كوني هااااانية ... يلاه معايا دابا لداارر .. فطري شششوفي كيوليتي .. وان شاء الله غلقاو حححل لكككلشي . ... وداك طارق معندو مايدير .. ووعد مني غييير لقاو مدير رسمي ... بلاضتو حدا خووتو فديبو ديري فيه لي بغيتي ... يلاه دابا نمشييييو ولي داارها ربي هي لي تكون 
لامار : ( مشات كللساااات على لكرسي وعينيها دمعووو ) لاااا مغانمشي تالشي بلاصة جيبليا بنتي عفاك ...... منقدش نخوي هاد لكرسي الله يجعلني هنا نموت ومااايكلسش عليه شي واحد منغير اسد 
سفيان : لاماااااار الله يهيدك .. راه مغايكلس عليه حد .... نوضي يلاه تمشي لداااررر .. 
بقااات غي كنشوف فيه ونووهضا بزز وهي مشات دارت القفل الاكتروني للبيرو ديالو مايحلو حد ..الكود معطاتوش تالكاتبة .... وخرجات مشاو لدااررر .. مسسخسة ولات مساااالية فوججهها وعيانة .. وسفيان كتر منها داخلين وجااارين رجلهم .... غي دخلو لقاو هم كيمشيو ويجيييو وااررييييج كتررر متوووووترة .. غي شافتهم وهي تجي عنهم بزززربة تيليكوموند فيديها ..
ارسج : اااااش هاشدي ؟؟؟؟ باش عرفو صحاافة ؟؟؟؟؟؟ 
لامار : دوزو للقاء!! . 
اريج : اه راه تفرجنا ليه دابا .. تصصصصصدمت .. شعلت تلفازة غي لقسم تااكنتسمع صوووووتك ... 
سفيان : معرفناش داااك الحيوان باش عرفها ..
اريج : ( بصدمة ) شكووون ؟؟؟؟؟؟؟؟ 
لاملر : طااارق ( مشات كلسات شادة على راسها ) عرفها ... وهو لي علم الصحاافة الكلب ولد الحرام 
اريج ضاارت بيها دنيا صافي عرفات الى سمعها هي فاش هضرات مع باها .. وشدات على كرررشششها قربات طيييح جاتها دوووخة .... ولامار غواات ناضت عنها 
لامار : ارييييييج .... اريييييج مااالك .. سفياااان جييييب كاس دالما .. ارييج واش ضاراك كرشك نمشيو لكلينيك .؟؟؟؟

اريج :للاااا لاا لاا انا بيخير ( كلسات كتبكي مع حاملة دموع على سبة وشادة على كرشها) اناااسبااااب اخخحخحتي لامار انا سباااااااب 
لامار : دابا علاش كتبكي ؟ هضضضري واااش كتحرقك كرشك لتحت ها ؟؟؟ ( خلعاتها حيت وجهها تعصصر ) 
اريج : انا لي قلتها لبابا وهو ييمكن سمعني تفووووو اش داااااااني ... انااا سباااااب 
سفيان : ( مع لبكا و الهضرة بسسيف باش كيفهموها ) واقلة فهمهتها علاش كتههضضضر 
لامار : صااافي سكككتي دابا موقع والو .. عنداك لبيبي ديالك توقع ليهم شي حاجة اجااااب مايفكنا مع يوووونس ابنت الحرااام ...وعارفة هاد تريكة ولادهم عندهم عزااااز .... و الله ارييييج معندنا غرام دالعقل نسمعو شي حاجة خااايبة عاوتاني ... تنننفسي مزيان هاكي شدي شررربي ( كتشربها ) 
اريج : ززززدتك المصااايب ااااااختي غي ززززدتك اناااا
لامار : داابا فهميييني .. واش كتتقصدي زعما ملي قلتيها لباباك كانت تما طاارق 
سفيان :وعلاش مقلتييلنا واالو ! 
اريج : ماااااشفتووووش .. مكانش فخباري اصلا الى راه جا .. تااساااليت الهضرة عاد قاليا بابا راه معاه .. وقاليا مغايسمعكش راه فبيت رتاااج .. سعاااااا سمعني ولد الحرام باااااينة ...
لامار :هاااكداك... وانا نقول باش عرفها كنت بدييت نشك فالي خدااامين فلكيلينك .. صااافي ماشي مششششكل علاش كتبكي دابا موووقع وااالو 
اريج :انااا سسباااااب انا سبااااااب 
لامار : ارييييج صافي مادريتييهاش بالعااااني ... راااك حااااملة ازززمررر صافي .. لي وقع وقع داباا نتي معندك تاااا ذنب .. باااش غاتعرفيه الى راه تما 
سفيان :وي فغي ! علاش كتتتبكي ... صافي عادي .. نوضي نديك لاكلينيك نطمنوو !!! كتحرقك ياك.
اريج : غي شوية (كتنخصص ) 
لامار : واخا هاكاااك سيري ... ديها اسفياان عفااك وطمنو .. نييت كان خصك كوونترووول ...ومتفكريش فهااادشي نتي ماعندك تا دنب 
سفيان : نووضي اجي معاها ( نووضهاا ) خوووتي تزووووجو وانا لي واااحل ....مانا بمررتي مانا مهني 
لامار : هزز المراا باركا من الهضرة شكون حيد ليك 
اريج : غانجيب صاكي ونجي ... راه فيه وراقي
لامار كلسااات واريج جابت صاكها ومشات مع سسفيان.. تاجات رقية كانت فللبيت 
لامار :ماما ..فييين قسسسم !!! 
رقية : يلاه كنت كنعسسسها ... مزيان لي جيتو انا نقول لبنت طلع لغدا 
لامار: على انا فطرت باش نتغدا .... لاا غير تغداااي .. انا غانطلع غي قهوتي لفوق راااسي كيييييفوررر باغا غي نرتاااااح 
رقية: ياك لاباس حقا ؟ شفت اريج قبيلة كتقولي شي صاريح مااا صااريح ونتي خرجتي طايرة .. مافهمت والو 
لاماارر : تصصريح ... غي راه صحافة عرفات بالمرض داسد .. وكولشي دابا فخبارو ودوزها فتلفاازة . مهم اماما غير تغداي وتكاي ليك .. 
رقية : لا ابنتي غانمشي نطل شوية على الدار هاو خوتك راهم غايجيو .. ونعود كل شوية نجي نطل عليك مانخويش خييمتؤي ... 
لامار : اوا يجيييو هنايا 
رقية : وااا كتعرفيهم هوما وولفو ببيتووهم .. غاانولي نجي ابنتي كل نهار.. ونتي اثلا مكتكلسيييشااااي 
لامار :وااانتي تعرفي غير متغبريييش ...
رقية : يلاه راها لبنت فلبيت نااعسة .. انا غاانمشي قبل مايسبقوني ومالقاو لي يفتح لييهم هاو فالعشية نرجع ..
لامار صافي وااخا ( سلمات عليهاا ) ..
لبسات رقية جلابتها و مشات ولامار مشات طلعات قسم نااعسة هاكاك فيديديها لجناح دارتها فبلاصتها وطلات على بيت لي فيه ايييسس فتحات عليه لقاتو عطاوه يااكل وخرجاااتوو لعنهم .. "بيتو غير فالجناح" و طلبات من رجاء طلع ليها لفطور وحيدات حوايجها وتكاات حدا اسد...كتعيط فتيليفون
لامار : الو ... عادل .. ضروووووري تلقا عدنان ...قتلييييك ضروري ماتزيدش فالكلاام شوف يقللبو عليه لاكاان تحت الارض بغيتو يطلع ويلا كان فللسما يههبط . ليوووو وم قبل غدا ماتغربش الشمس وهو مااااشي هنا .... موويهم طلعو ليا وغاتعرف ...

قطعات عليه .ورجعاات تكاااات حاطة راسها على صدر داسد وكتهز يدو كااديرها مور ضهرها كتحس بلي راه هو لي معنقها كيف ديييمااا وتعلات كتشوف فوجهو ودوز صبعانها على ملامحووو .. 
لامار : ( حاطة راسها على قلبو ) فخبارك بلي قلبك لي كيدق .. هو الحاجة لوحييييدة لي مصبراااني ا اسد ومخلياااني نزيد نقاوم مع كل دقة كيعطيني امل غاتفيق شي نهار ... عييييييت والله تاعييييييت ....حاسة براسي رجع بيا زمان لووور .. لدوك ليااام لي خلاني فيهم بابا بوحدي ... ففففففف .. مابقيتش كنلقا وقت نفكر فراسي ... معرف واش نفكررر فمجموعتك لي كتنهار ... ولا فعدناان فين هو ... ولا فشيكات دناس .. ولا فطارق وشنو ناوي ... ولا فخدمتي .. ولا فبنتي لي هملتها . . ولا ليك امتى تفيق ... مابقاش عندي ايسباس كاع نفكررر اش خاصني انا ... من غير اني خااااصني غي نتا .... مكنطلع من وحدة تاكلقا راسي فلوووخرا .. عيييييت ااححبيبي والله تا عييييت ..رجع دغيا رجااااع صافي باركا راه توحشتك بلاااااقياااااااس احبيبي ( شدات وجهو كتبكي ) توححشت عينيك توووحشت صوتك .. توحشت فيك كولشي ... فيق عفااااك راه عييييت .. ( رجعات نعسات عليه كتنخصص وتمسح فدموعها ورجعات كتشكي عليه ) قلت نبعد عدنااان زعما نقص مشكل ... صدقت غير مزايدا مشكل كبر ... دابا فيييين غالقا انا هاد عدنان فين ...هو الحل لي عندي داابااا .... ولاكن تيقني غاندير لي فجهدي ونثبت ليك انني مراة يستاهل الاسد يقول عليها لبووئتو .. كنبغييييك بزاااااف اسسسد رجع احبيبي خلاااص رجع انا وبنتك تووحشنااااك بواف
سمعات دقة و آمرات درجاء تدخل ... دخلا البلاطو حطانو ليها ومشات ودخلو تا الممرضين كيبدلو سيروم ... وناضت هزاات قهوتها وخرجاا لبالكوون وااااقفة وصاافي ... وجهها بهااات وضعاافت مؤؤخرا .. تابان ليها سفيان وارييج جااو ... وكتشوف لساعة وتيليلفون مرة مرة كتسنااا عادل يعيط ليها .. فلخر مابغاتش تبقا مربعة يديها كتسنا ودخلات كتعيط لرتاج
لامار : اهليين .. 
رتاج : زيين ديااالي صافااا !!!!
لامار : بيييخييير .. عفاك بغيت نسولك ارتاج 
رتاج : وي ياك لاباااس !! 
لامار : ماااعارفاش عدنان فين هوا!!! 
رتاج : عدنان ؟؟؟؟ علاش اش دار تاني !!! 
لامار : لا مدار والو ... غير محتاجاه ... عندك شي رقم ديالو ولا شي حاجة توصلني ليه 
رتاج : والله معندي شي حاجة ارقااامو كاملين طافيييين .. واتساب ديالو تاهوو ... لي غيزو سوسيو مديزاكتيفين ... مكنعرفو فين هو 
لامار : ماعارفاش عنوانو ؟ 
رتاج : لاااا .. ره قتليك غااااامض بزااف .. حدي عارفة انو ساكن فالمانيا يمكن .. بصح كايتحرك مكيكلسش هو غي فبلاصة ...
لامار : راه واخا يكون عايش ورا الشمس يكون عندو شي حساب تواصل اجتماعي !!! 
رتاج : لا والوووو والله ماعندي..دياولو تاحد مخدام .. غير لاكان عندو شي حد بشي سمية اخرى منعرررف .. علاش باغاه !!!! 
لامار : قصة طويلة مهم منبعد ونهضرو غانخليك غانعس شوووية عيانة 
رتاج : درتي فيا لفضول ... كي تيفيقي نعااود ليك .. صوتك عسااان 
لامار : ماشفتيش الاخبار! 
رتاج : لا!!! يلاه فايقة من نعاس .. باقا ببينواري عاد دوشت .. 
لامار : اوا حتا دخلي لتيليفون وشوفي ... نخليك دابا غاانعس .. 
قطعات عليها ومشات تكات حدا اسد وبننتهاااا ... 
سفياان طمنو هو واريج بلي لي بيبي عندها مزيان ...طريق كاملة وهي تبكي وتلوم فراسها .. وصلها تالبيتها ترتاح حيت قالت طبيبة خصها تبقى على ضهرها ... وهو دخل ببيتو نصل حوااييجو بقا غي بشورررط .. و تكا على سريرو داير يدو ورا عنقو ... ولوخرا شاد بيها تيل كيصوني لحياة لقاه باقي طافي ..
سفيان : مال هادي !!!! علاش طافية تيليفوون !!؟؟؟؟ 
دخل لواتس ديالها كتب ليها .. بانليه تاهو طاافي .. ورجع لاح تيليفون ونعععس على كككرششووو ... كيبزز على راسو يننعس شوووية باش مايحمااقش .. حيت مولاش كينعس بتفكير كاااااع .....
لامااررر داها نعاس علم الله شحال من ساع تاكتفيق على تنوعيش دقسسسم وناضت كتحل عين وشادة عين بانتلها طالعة فوق راسها كتريييش فيييها وتتبووووس .. وتبسمااات
لامار : حبيييييبة ماماالهااا اجي عندي اجي
قسم: غغغغغ 
لامار :( عنقااتها دارتها تحتها كتبوووس فيييها ) خليلي لكياااااتة ديالي .. اش هاد زيييين ها ؟؟؟؟ تووووحشتي مااااماا الغزااالة شي نهار ناكل هاد العوينات .. اااجججي نشوفو اباباا توحشك تاهو
هزاتها وحطاتها فوق صدرووو وقسم بدات ضرب فيه يفيق يلعب معاها
لامار : هااا بابااا احبيبة ديااالي .. سسمحنا فيك اياااك ابنتي .. مزاال نرجعو كيف لول ويفيق يدير ليك سبووررر ويديك تعووووومي .. ويعضضضك كيديما ويبكييييك .. ويجيبليك لي كاااادو .. داابا يرجع ابنتي باباك دابا يرجع لينا 
يلاه كتلعب معاها هو يصوني ليها تيليفون 
لامار : وي عااادل 
عادل : لااااامااار ... موصيية تاااااني 
لامتر : الله ياااااربي ( كلسات شدات على ققلبها ) ههضضضر اعادل غي هضضر .. انا راه صااااافي مشاالي الجهد

عادل : داك الشماااتة راااه دار داكشي لي كنا خيفااانين منو
لامار : شنوووو !!!!!! متقووولهاش اعاااااادل .. غايسكت لي قلبي دااابا هضضضر 
عادل : وصلني خبار بلي وككل واحد المحامي مججهااااااد فلبلاد .. و داااك المحامي كيدخك غي مع الشركات لي منافسيييينااا يعني غاايوقف معاه تاهو... معرفتش كيدارو عقدو اجتماع مع النائب ديال لي غايعينوو المدير الجديد لمجموعة بهاد السرعة .. وراه غايمشيو بااااااش يقنعوووه ... سرررربي دي معاك المحاني حتى اااانتي وسييري .. الاجتماع فالربااط منهنا ياعة د المكااااانة فلبيرو دياال النائب ...المساااخط غي كيسمعو الامر كيخص الروكان كيجيو بالححححفة .. 
لامار : ( دمعو عينيها وشدات على راسها خيفاااانة ) وااااااااش انا مغااانتهنااااااااش ... فيييين عدناااان ؟؟؟؟؟؟ بااااقي مالقيتوووه اش كتسناااو!!!!!! 
عادل : راااه قلتها ل لي ممكلفيين وراهم كيقلبووو عليييه فكل بلااااصة وراه رصدوووه كاين فمصر ... مشااوو دابا لتماا .. ماتخافيذ رجالنا دغيا غااايجيبوه ... 
قطعات عليه لامار وناااضت بززززربة تاني كتلبس وكتصوني لسفيان فيقاتو قالتهها ليه .. ووهزات قسم معاها فكونتها لبساات ليها مزيان وهبطات كتتجججري .. و سفيان تابعها شاااااااعل 
سفيان : بررررربي تااليلة يمووووووت
لاماار : ارا غي ماايقنعهمش وقتلني تانا معاه ...
مشاو كيجرييو لطموبيل حطو قسم لور وكسيراااوو ل اوطوروت يشدو طرييق لرباط ...سفيان شاعل العافي فروايض ... ولامار غير كتعيط واش لقاوه ولا مزااال ....
عند طاررق ... 
كيمشي ويجي قدام واحد القاعة و المحامي واقف شاد عندو المحفظة ديااوو ...
طارق : باراااففففوو براااافووو عليك .... شتي نتاااا ... تستااااهل كتررررر من داكشي لي حطيت ليك فالحساب ... ولاكن كون هاني...شفتي ونمشي تانربح هاد القضية ويعيننوني المدييرر... تاااانغنييييك معايا 
المحامي: انا غاندير لي فجهدي .. ولاكن كيفما عاودتلي ... المدراء لي انسحبو غاتصعاب عليك القضية شكون غايمشيلك هاد الشركاااتت كاملين 
طارق : نبييييعهم ونزيد مالي انا خاااسسسر ....مووهيم نبرد جنوووني فيهم ... ونعلموهم يحطو يدهم عليا ... بغيت نتشفا فيه نهار يفيييق ويلقا غي الرييييح 
المحامي : اشمن ريح الله يهديك هادي غي 5 فالمية من داكشي لي عندو 
طارق : ولاككن على ما سمعت هادي عندو عزيييييزة 
المحامي : سممعني بعدا ... عاقل علاش اتفقنا تربح القضية و لا تخسرهها سميتي ماتدكرش .. مابغيتش مشاكل معاه راه قادر يسد ليا لبيرو ديالي كامل ... هانا خدام معاك ولاكن ماتجبدنيييش وخلينا مزيانين 
طارق: وصااافي اصاحبي كلمة درجال .. مالكم كتسمعو سميتو وتقفقفو . .. ( كيشوف لساعة ) مااال هاداا تعطل ...
المحامي : غييي صصبببرر دابا يجي .... 
بقاو تما تادازت نص ساعة .. عاد جاات الكاتبة فتحات لاصال و امرتهم يدخلو يتسناوه ... ودخلو كلسو وطارق غايموت بتووووترر ... والمحامي كيقاد فالوراق... تاااتحلات لبااااب ودددخل .. بالكوستيييم ديالو .. كان رجل خمسيني طويييل ... وانيييييق ومعععففررر ... نااضووو وقفو واشار ليهم غي بيدو يكلسو ومشا لمقدمة كلس بكل لابقة و الكاتبة كتحط ليه قدامو الوراق ووقفات عندو راسو وشاف عنهم 
النائب : قضية مجموعة شركات الروكان ؟ هوما نتوما ! 
المحامي : اه اسيدي .... انا المحامي وهدا الموكل ديالي طارق الباني .. بلا شك غاتكون سمعتي عليه .. سميتو معروفة فسوق التجارة الكبرى ... فمجاال السيارات وقطع الغياار .. صاحب شركة car سابقا .. والمدير العااام لمجموعة شركاات الرووكان حاااليا ...

النائب : ممم! .. قضية تعيين المدير الرسمي المؤقت ..... مممم ( كيقرااا ويشوف فيهم ويرجع يهبط راسو فلوراق وطارق مقاد ينطق بتا كلمة كيبان معععفررر وو ثقيييل .. ) هاد القضية بالذات .. ماشي نتوما لي غاتقررو فيها ولا حتى انا ... اللجنة راه هي لي غاتقرر.. 
طارق : ولااكن ( قاطعووو مخززر ) 
النائب : شش متقاطعنيش تانكمل كلامي الله يخليك .. مفهوم ! كيف قلت اللجنة العليا هي لي غاتقرر .. وهاد المجموعة لي جاين تهضرو عليها هي واحد المجموعة مهمة بزاااف فاقتصاااد البلاد ..ومولاها شخص كنحترموووه بزااف .. مكيتعينش المدير ديالها بهاد السهولة ... مفهمتش اشنو باغيين توصلو ليه بالضبط !
المحامي : اكيد كلامك كولو على حق اسيادة النائب .. وحنا عارفين القانون وهادشي كامل لي قلتي .. ولاكن جينا بالطلب ديالنا .. هو تعيدو النظر فتعيين المدير الجديد .. وتاخدو طارق البااني بعين الاعتبار 
النائب : علاش اسي برااادة معارفش ان السيد اسد الاسماعيلي هو لي كيختار المدرااء لي غايعوضوه! واتفاقيتو مكتوبة وموقعة من طرفو ؟ 
المحامي : لا حناا عارفين ..ولاكن السيد اسد مكانش داك الوقت عارف بطاارق ... وطارق يلاه دخل معاهم جدييد .. يعني الى بغينا نوصلو ليكم هو بدل مااتختارو مدير لي ماعارف والو على الشركة ... للسيد طارق اولى ... يستاهل داك المنصب واحد منها .. بحال الموكل ديالي ... مستثمر فيها اموالو كاملة وكيحسبها ديالو ... علاقتو بسي اسد مستقرة ... و باغي يزيد بيها للقدااام ... وحنا عارفين ان الدولة مصلحتها من مصلحة المجموعة ... حاشا واش ندخلو فقراراتكم .. ولاكن عيدو النظر .. طارق الباني هو الشخص المناسب لهاد المنصب ... كنضلبكم تعاودو القرار ديالكم ... الموكل دياللي هو الشخص المناااسب وقادر يخضع لكاع الشروط لي غاطلبوها 
طارق : اه اسيادة النائب انا هادي تقريا 8 شهور وانا معاهم وكنعرف مزيااان مصلحة الشركة و سياستها والزبائن ديالها ..و كيعرفوني تاهوما ... وباغي مصلحتها كتر من اي واحد ... 
النائب : القرار ماشي بيدي انا .. كون كان بيدي كنت غاانمشي بيدي انا نعوضو .. لان حنا عارفين المجموعة ديالو شحال زايدا باقتصاد البلاد لقدام وتابورصة الخارجية ...وكلنا باغين مصلاحتها وصدمنا خبر الحادثة لي هو كارثة كبرى بنسبة للقطاع التجاري الخاريجي خصوصي مع الديار الاسباانية .. ولاكن اللمر راه بيد اللجنة ...
طارق : عارفين هادشي اسيدي غير قلنا نتا لي تقدر تقنعهم لينا حيت معندناش كينديرو نقابلوهم ... وجينا من كازا خصيصا باش نتلاقاوك ...
لاماار وصلات حدا لبيرو ديالو و نزلات كتجري و سفيان هاز عندو قسم وطلعو فالسانسور تالطابق الخامس ... ومشات عند سكريتير حالتها حالة ... 
لامااار : النائب هنا ؟؟؟؟؟؟ 
الكاتبة : مدااام الاسمااااعيلي هادي ؟؟؟؟ تتتفضضضضلي عفاك رتااحي ...( ناضت تدلها على فين تكلس ) 
لامار : وااااااش النائب لداااخخخل ؟؟؟؟؟ 
الكاتبة : اه الالة عندو اجتمااااع ..
بعدااتها ومشات كتججججري فتحات علييهم لباب كتلهت وداك الكاتبة مووراها كتغوووت وطارق ضاار موسع عينو اش جابها وباش عرفاتها .. اما المحامي محملش راسو يتفضح حداهم والنائب علا حاجبو .. وهي دخل الكاتبة 
الكاتبة : مقدرتش نمنعها اسيدي ....هادي مدام الاسمااعيلي .. 
النائب : اااووو .. ( وقف ) تفضلي .. مقالوليش حتا نتي معاهم فالاجتماع ا ماداام كنا انتظرناااك .. تتتفضلي ( طارق تصدم فيه كيفاااش ولا متوااااضع وهبط راسو ) 
لامار شافت فطارق بهيينين بحال العافية وسفيان ماقدرش يدهل عندو لبنت بقا غي برا كيمسع 
لامار :.. ( كتشوف فطارق وتهضر ) حتى انا معاهم غير الاستاااذ مزرووب بزاف لدرجة معندوووش الوقت يتسنا تاتجي مرااات المدير .. خاف نخسر ليه شي حاجة فاخر المطااااف ...
شدااات لباااب ودخلااات ... 
طارق : ( تحت سنانوزو) منييين نزلات ليااا هادي اش هاد المووصييييييبة

جرات كرسي كلسات والكاتبة شدات عليهم لباب ومشات لبوسط ديالها كتشوف فسفيااان وطلعو تهبطو وتفرتت غابوحدها وهو مبرزط شاد عندو قسسسم وكتسنا تما كيمشي ويجي وهي كدوووب معاه 
لامار : اذن هوما هنا .. باش يخليو اللحنة ترااجع على قرارها فتعييين المدير الجديد ؟ 
النائب : لقيتينا بصدد النقاش ... وقلت ليهم ان اللجنة والاتفاقية دالسيد الاسماعيلي هوما لي كنعطيوهم الاولوية 
طارق : ولاكن اسيادة النائب مصلحة المجموعة اووولى .. حاووولو تعيدو النظر ديالكم ...وهااانا كنواااعدكم قدام الزوجة ديالو ( كيشوف فيها بنظرااات كلهم مكرر وهي كارزة على سنانها ) اانني غانزيد بكروب الرووكان لقدااااام .. ونبرهن ليكم انني المديررر المناااسب لهاد المنصب ... وانا قدامها كنواعدكم انني نكون مؤقت غير تايرررجع بالصحة و السلامة والعااااافية يستأنف العمل ديالووو ..ونرجع للرتبة ديالي ... وكنتمناو ليه الشفاااء العاااجل لان كروب الروكان ماااساااوي ولا بلا بيه .... 
داك النائب بقا كيششوووف فيهم ولامار مزيرة على القبضة دييالها كتتحك . 
النائب: اش كتقولي فهادشي امدام اسماعيلي 
لامار : مسسسسسستحيييل ... مستحيييييل ( شافت عند النائب ) مستحيل نقبل بهذا ياخد بلاصة راااجلي .... 
طارررق : ( قاطعها ) ااحححم ااحم ... ططبعا طبببعا انااا ... متفهم الحالة دمادام اسماعيلي وخصنا نعدروها ... وخصك تكتب فتقرير ديالك لي غاتقدم للجنة ... اننها تعرضات لصصصدمة كبييرة كييف صرحاات لصحافة .. وكيف صرح تا دكتورر ديالهم وكولشي شفتوه على عينيكم يعني عاااادي تقول هضرة بحال هادي .. هي ماسخيااش براجلها ومامتقبلاش الواااقع ...
لامار :طاااااارق غاتندم على هاشدي ..... تيقتني غاتندددم ( شافت عند النائب ) انا معاك بكامل قوايا العقلية ومستعدة نخضع لاي اختبار نفسي .... مغانسمحش بهاشدي يكون .. هاد السيد مايستاهلش المنصب .. وناوي على الغدر ... 
المحامي : عندك شي دلائل على الموكل ديالي ؟ 
لامار : عينيييه اكبرررر دليل .... 
النائب : شنو لي فيه امدام لامار مدخل ليد الشك ؟ ( كاايشوف لوراق ) معندوش سوابق ! ...وسمعتو مزيانة ؟ واش فعلا الصدمة هي لي مأثرة عليك ولا كان شي حاجة اخرى ! 
طارق : اش غايطون اسيادة النائب مكتشوفش حالتها ؟ راه مصدوومة الله يحسن عوانها مسااااهلاش ... باقا متخطااااتش الصدمة ديالها نعدرووها ... من للاحسن تفضل تاخد ليها شي كاس دالما بااارد . . وخلينا نكملو هضرتنا ( شاف عند النائب ولامارر كتغدد وتجنن معندها بااااش تواجهو كدلييييل جات بلا عقل وموجدات ليه والو وبدااات غي كترررعد بالعصاااب و النائب كيشوف فيها غي مكيزيد بتأكد الى فعلا هي مصدوومة و ماشي فوعيييها الكامل ورجع شاف عند طارق ) كيف قتليك اسيادة النائب .. مدام غاتعينو غاتعينو مدير جديد للكروب ... فلما لا منكونش انا ؟ وراقي كلهم بين يديك ... ومستثمر باموال طائلة ورزقي كامل تما ... شكون هذا لي غايبغي للمجموعة الخير كترر من واحد حاط فيها راس مالو كااامل ؟ بحااالي بحال سي اسد ... وعاد اكثر منو حيت هو عندو البديل لاخسرها .. اماااا اانا لا ... ( داك النائب بقا غي كيشوف وكيكتب فتقرير ولامار خايفة يقنعو كيهضر بثقة فالنفس خطيرة ) مهم بماا انه نتوما بااقي معييينتوو مدييرر جدييد ... وسي اسد مامخليش الخلافة لزوجة ديالو حيت طبيعي كيعرف مراتو كتر مننا انها مغاتخطاش الصدمة لي يمكن ليها تقرر قرارات صحيحة ... و بما انه ايضااا معندوووش خليييفة .. لا اب .. ل ابن .. لا اخ بيووولوجي .. فانا كنتششرح لهاد المنصب ... 
يلاه غايهضر النائب وهي تحل لبااااااااب بجججججهد .... .. 
- : شكون هذا لي كدب عليك !!!!!! 
ضااارو عندو بببززززرربة وولامار وسعات عينيهااا شدات على فمها ودوك دموووووع هبطو بلا شهوور انسكبوووا ....
طارق : نعام ؟؟؟؟؟؟؟ 
- : ( داخل ) شكوون هذا لي كدب عليك وقال ليك معندوش أخ بيووولووجي !!!!( لاح الملف على ووجهووو وههي كااااتشوف فيييييه وهو باغي ياكلو بيعينه كيشوف فيه بعينين بحال القرطااااس ولامار عاد تنفسااااااااات وتكات على داك الكرسي كتححمد الله والنائب مفاهم والو شكووون هذا ؟؟؟؟؟ )

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.