حبيبي الأصم الجزء 220

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

وصلات لامار لكازا ومشات ديريكت لداررر ... لقات غي اريج بوووحديتها تما ... جاها موت دالملل 
اريج : فييييينك نتي شحال ونا نتسنا 
لامار : هااااحنا جييييناااا 
اريج : ققسووووومتتتتي احجججي اححبيييب ة عندو خااالتو اجي غبرتي عليااا ياااك خليتني بوووحدي ( هزاتها ) فين كنتو الامار ؟ شحال وهي تصووني عليك رتاج فلخر هضرت معايا يلاه شافت للخبااار 
لامار : كنت سايكة ماقديتش نجاااوب .. كيف دوزتي نهارك صافا.. سمحيلي بزااف غابرة عليك هانتي كتشوفي فحالتي ..
اريج : سسسكتي سككتي لانوض نتفك ....فين سفيان وشنو درتو ؟؟؟؟ 
لامار : ماما مجاتش ؟ 
اريج : لا جات مااالقاتكش ومشات 
لامار : ككلسسي كلسي نعاودليك .. حطييها عليك فالاررض راه ثفيلة كنقولك ماتهزيهاش ... رجااء رجااااء هبططططي ايييسسس لقسسااام ..هااا شيييوايش ديالك جاي نزلي على خالتو حااملة ... 
عدنان وسفيان يلاه دخلو كازا كان عاد ميسولو على كيفاش دخل طارق بيناتهم وشكون هو وعاودليه سفيااان ... هو يصوني ليه تيليفون ودار السماعة
عدنان : وي !! ...مممم داااكوغ ( قطع عليه ) داك ولد القححبة راه فالشركة
سفيان : غاينسحب زعما 
عدنان : الى بغا يعيش ...فايت قتلت وتاهد المرة مغانترددش ... ضاايع ضااايع
سفيان : مممفهمتش علاش كتقول هاد الهضرة !!مالك قاطع يدك من الحياة بحال هكداا!! 
مررردش عليه كاع وزاد كسيييراا لشركة .. وصلووو ودخلوو ... عدنان حاس براسو فشكل .. كيتفكر اخر مرة دخل لهاد الشركة كان ناوي غي الغدر .. ودخل بصيفتو العالمي كيشوف كيفاش تبدلو لياام .. عمرنا نديرو فيهم الثقة فاي لحظة يقدرو يقلبو لينا ماع الحسابات ...وكاع لي قلنا عمرو يتحل .. غايتحل ... ولي قلنا عمروو يتتععقد غااايتعقد .. ولي قلنا تاعمرو يطييح هاوا طاح ... طلعوو فالسانسور ومشاو ديريكت للبيرو د طااارق .... لي كان كالس مع الكوميووترر عينيه فيهم شر كبير وغي كييرعد و موير على سنانو وكولو مضرووب ... غي شاافهم ششد داك لبيسي بززربة وبقا يسرط فريقو ويدير راسو مخايفش وهو غايبول فسروالو وخا هاكاك جبهة 
وهوما دخلو وكلسووو قدامو فالكراسا لي حدا لبيروو وكيشوفو عندو ببرود ... عنهم نفس النظرااات ونفس التطليعة دالحاحب كيهدو الركابي ...غي واحد عينيه رماديين ولاخور عسلييين .. 
عدنان : فيين لانسحاااب .. مخدماتش ليك لانمبريمونط ولا شنو ؟؟؟؟ 
طارق : هوو لي متحلموووش بيه .... نتا معندكش الححق.. تايجي سي اسد هو الى بغا يططرردني ... 
سفيان : شتك وليتي كطلبو دابا هو يرجع .. ياك كنتي فرحان ملي خوا الساحة .. ولا مكنتيش عارف موراه وحدين خرين يخليوك تدعي معاه ومع راسك بالسلامة عالله غايرجع يفكك منا ؟؟ ماعرفاش لامشا تافاق غايطردك من دنيا ماشي غي منهنا.. منين جاتك هاد تكليخة مافهمتش ...كاين شي حد كيخشي يدو فغار دلحنوشة ويطلع سالم 
طارق : دابا باغين طردوني ولا شنو ؟ طردو مدير عام بلا خبارووو 
عدنان : شكون قال شي طرد ؟؟؟؟ ( شاف عند سفيان ) حتا طردناه؟؟؟ طردتيه نتا ؟ 
سفيان : نوو!! 
عدنان : شكون طررردك !!!( بقا غي كيرمش معاهم ) ناااا غااااتمشي بالرضاااا وخاطر الخاااااطر دياااالك ( جبدو من الكرااافطة لعندو قااااجووو ) يااااك بخااااطرك ماااامبزز لييك حد !!!!! كلس معانا شكوووون حيدليك ( كيزيد يقجو زلاهور كيتتخنق ) علاش غاتمشي ماسخيناش بيييك .. اوووه غاتخلي بلاصتك ... ولاكن ملي قررتي ومصمم تمشي مكاين لاش نوقفو فطريقك ( كيزيد يجيف ) كنا باغييينك تبقا خساررررررة ...

طارق : ( كيتتتخنق ) ططط ط ططللق مني 
طلقووو وبقا يشووف فيه وهو كينهج شاد على عنقو .. وسفيان قرب لفيكس لعندو و اتصل بالكاتبة 
سفيان : وجدي ورقة استقالة باسم طااارق .. .... وسربيها عندك دقيقة مادوزيهاش 
طارق : شنوووووو واس حماقييييتوووو 
عدنان : علاش اش واقع !!! ...
طارق : انا مااباغييييش نستقل ....
جبد عدنااان سلاحووو وبقا يلعب بيه على لبيييرو وطارق قرب يخرا فحوايجو 
عدنان : اذن بااااغي تموووت !! ...
طارق : كيييفاش انا حاط هنا رزززقي كامل ونخرج هاكاك 
عدنان : واااش حنا جبناك بزز عليك ؟ حنا قباااح .. ظااالميين ... دعي لينا بالهداية ... كنتغداو برزق هداك لي كان باغي يتعشا بزززرقنا .... 
طارق : ونتوما ااااش دخلكم ياااك الشررركة د اسد نتووما علاش ... 
عدناااان حححقققد عييينيييه وناض عندووو بزززربة ووقف موراه جبدو من ششعرووو لوررر عوج ليه راسووو بعندو وحط ليه سلاااح فججبهتووو 
عدنان : بلاااااااا مطططلع ليااااااا لكازواااال لراااااسي وبلااااا متتتتشششحف ليا كككررررري وبلا منووووسخ فيك يدي صبري قليل ومعنديش مع المعااااطية .. غااااااتسنننييي الخراااا دغياااا وغااااااتقووووود علياااااا منننهنااااا و لا بررررربي تااااااقبرك يببقااااا معععري لكككلااااب لي ججججهل يترييييه فيك ..
ضررربووو بظهر دااااك السللااااح لراااااس تاااتزدخ مع لببيييرو .... سمع دقة فلباب و خباه ورا ضهرو باش ماتخلع الكاتبة ... و دخلات ليهم الورقة ومشات حيت عارفة سفيااان خوه .. مايقدوش يقولو لا ... وسفيان طللع ليه راااسو من على لبيرررو وعطاه داك الورقة ستييلووو ولاخور داير ليه سلاح فراس
سفيان : سسسسني ..
طارق : هاددددشي لي كااادييروو فيهه غااانعاااقبووكم عليه كيفاش كنستقل باالرضا ديالي وسلاح فووق رااااسي.... غااااااتخلصو هادشي كاااامل 
سفيان : باااقي ماساالينا خليك تاتجمع طوطال ... واجي نخلصوووه ماتكون غا على خاطرك ....
طارق بقااا متتتررردد مقادش يسني راه غايخرج لا ريال لا جوج ... تااااحس بضضضربة اخرى بضهر سللااح فراسو عاااد وقع دغيا بزرربة للااا يتيري فيه وطططلقو من يدو رجع سلاحو ورا تيشورت
عدنان : ودابااا مززززياااااان .. 
طااارق : واااا عطيوني تعوييضااااااتي ... 
عدنان : نعام! مسمممعتتش مزززيااااان عاود ؟ تعويضات ؟؟؟ ... ههه راك واقلة وقعتي على الورقة لي كتقول بلي دييييتي تعويضاتك ..مالك ماقاريش مزيان الابجدية . !!! نزيدولك السوايع !!؟ 
سفيان : مرة اخرى تبقا تقرا مزيان على شنو كتوقع .. حتا عطيناك تعويضااااتك .. مكتسالنا مكنسالووك ...
طارق : اش هاااد شي ؟؟؟؟ .. ماخديت وووالو 
سفيان : ححلف ..!!!! ( عوج معاه راسو بطنز ) 
عدنان : عندك ش دليل ؟ ... حنا عطيناهم ليك شوف نتا فين درتيييهم ! ! خسريتهم بهاد سهولة ( كيجبد كاااارو يشعلو وهضر وهو عاض عليه ) ياكما نبلي بالقمر وتما هسرتيهم .... ماعليش ربي يعوض ...( شعل الكارو وساط عليه دخان ولاخررر بدااا يكككح ) 
طارق : ( شاف فيهم بححقد مبببرررد شوية لانو نتقم شيئا ما ) مغانشميييش بييدي خااااااووين عقلو على كلتمي .. والله تاتندمو على هاااادشي .... غانعلمكم تضيعو ليا رزقي ....تفكروووها مزيان ..
سفيان : لا متخاااافش من هاد الناحية مكنسااااوش ....
عدناان : ااه شنو كنتي باغي دير قبييلة ؟؟؟؟؟ فككرني اسفييان ؟ علاش كان عاقد داك الاجتماع ؟؟ 
اسفيان : كااان بااغي اللكرسي د الروووكان 
عدنان : ااااااااه كان باغي ييييكللس علييييييييه 
سفيان : ( ناض عندو ) كنتي باااغي تكلس عليه ممم ؟ ... عندنا جوج ختار علامن بااغي تككلس لول ! ...
طارق : اا .. اا .. اش كتقووولو صافي خليوني نمشي فحاااالي ( جا ينوووض وهبطوووو عدنان لارض لتخو على لكرسي ) 
عدنان : لا للا ... تراجعنا وتحركات فينا اللانسانية .. حشومة تخرج بلا تعويضات ... ياك نتا قلتي ماغاتخرجش بيديك خاوييين ؟ 
سفيان : حنا دايرين معاك استثناء.. مغانعمروش يدييييك غانعمروووو حااااجة اخرى خصها تعمر ...
عدنان : عندو غا وحدة يمكن على حساب داك اللحية لي فوجهو ....
سفيات : اوا حنا نردوهم جووج .. لي معمرر جيهة الاهرى معندو علاش يبقا .. مراجلش مرااااجلش.. 
طارق : بعدددوو مني اش باغين دييروووو ... 
سفيان : غانكلسوووك عليييييه ...

طارق بدا غي كيطلب السلااامة و عدنان قرب عندو ونوضووو من علا لبيرو ولتخو فالحيييط 
عدنان : مضربك حد على يدك وقالك اجي لعب ورا الظهر ... هداك لي كنتي باغي تغدرو ... موراه خوتو للي يقتلو عليه بلااا مايفكرو .... 
طارق : الله يررررررحم ليكم الوالدين ماخللليوني نمشي فحاااالي 
قرب عندو سفيان 
سفيان : فين باغي تمشي!!!!! ... واش عند بالك صااافي خلصتيي !!!! صااافي سااالينا! لا اوليدي لا ... اللعب معانا مكيساااليش بحال هاكدا .... شحال وحنا صابرين على ديلمك .. ودابا غاتخلص كووولشي ... قررررربتي لمراااات خووويا ... ومقادتش القتلة لي كليتي و وجاااي بااغي تحححكم وسط شركة د راااجلها ... جبببهتك ببببقعة فالضحى اولد الواااسعة مكككتمررركش ... و اسد لافاق وعرف بلي كنتي باغي دير هادشي ورا ضهرو وتبيييع ليه كولشي و تزيد ....غايجبد مصارنك و يطلعك وخا تكون تحت لارض دوووق منووو تاهوا ... وبلا منعدبوه ويضيع الوقت فتقلاب عليك ... نخلييييو ليه حقووو غييير حدااااه .. وطلب الله يفيق دغيا يتتتططططلق سراااحك .. نتا والزواامل لي غاااتلقا تما .. ( جبد تيليفون كيصوني ) ططلعو هبطو هاااذا عند لوخرين لديبوو ... 
طارق : لاااااااااااا صااااااافي الله يرحم لييكم الوااااالديييييين مععمممممرررني نعاود دوزو ليا غي هاااااادي عفاااااااكم الله يخلي ليكم خووووكم ويشاااافيه
مجا يكمل ههضرتو تاااكان عدنان طفاااا ليه الكاااارو ففممو فلسااانو لدااااخل و طاااح تماااا مزييييزززززن ...
عدنان : صدعتييييينا ابنادم ... معرفناك بيزنيس مان ولا كنتي كاتسعا حدا الجوامع ... كون كانو دعاويك مقبووولين كون نجاك الله منا غي مضيعش الححججرة ... 
دخلو الرججااال هزوووه كيتجرجر ودم خارج من فمووو شوووطووو ... و مشا عدنان كلس فلبيرو حل داك البسي 
عدنان : دايرليه لباااسووورد ولد القحبة 
سفيان : لادار شي حاجة راه غاطلع فالبيسي لي فلبيرو د اسد ... تاااتجي لامار وتفتحو لينا راه معرفت كيدارت شدات لبيرو دايراليه شي كود ولا لبصمة ولامعرفت
عدنان : داك كلستو هنااا مكانتش د الله الله .. ماعجبونيش عينيه ...
سفيان : ( تلاح على واحد لفوطوووي تما شاد على راسو مطلعو لفوووق ) ففففففففف على نهاااارررر ددززززفت ... ( شاف لسعتو ) الهشرة هادي ... يللاه مشا الحال ..
عدنان : ( عينيه فالبيسي كيحاول يحلو ) فين !!!! 
سفيان : لطااايوان ... لداار 
عدنان : ( شاف فيه ) ماتقوليش كنتي كتهضر من نيتك ! 
سفيان : دابااااا جييتك عندي المورال د دضحك ابنااااادم .. نوض تتتككككعد يلاه ....
عدنان : هنيييينا اصاحبي ... سييير راه تعطل الحال ... ( رجع كيشوف لبسي ) 
سفيان : ( مشا كلس حداه فالكرسي لي مقابل معاه ) شوووووف عندي كنهضر معاك ( شاف فيه ) داك دار ديالمن مم ؟؟؟ 
عدنان : سفيان معند جد والديا خااااطررر بلا منجيب عليك سبتي .... غي سييير ترتااااح 
سفيان : لا غي قووليا ديالمن... وااش مكتعتبرش اسد خوك ؟ ماباغيش تشوفو ؟ ... وداك البنت صغييييرة ؟ واش ماباغيش نساااليو علينا هادشي خلاص ؟؟؟ راه والله تاااااتقهررررررنا 
عدنان : سفياااان فهمني ... ره منقدرششش .. كنحس براااااسي النفس غاتقطع ليا ... خويا لي كتهضر عليه راه 30 عام وحنا مفاااارقين راه مغااانتأقلمش بين ليلة ونهارها!!!! ... داك االمرااا عندو حشمااان منها على داكشي لي درت ليها ... وخا تالبنت للصغيرة كنشوف فيها كنكره راسي ... صافي هنييينا وسيرررر ترتاح ولا اش غاديرررر ... تايفيق اسد ويكون خير .... 
سفيان : دابا ماباغيش ترجع ؟ مم ؟ هاد اسد هدا عندبالك مكيحسش لاكنتي قريب منو ؟ ... ومن غير اسد ... انا محاسبييينش خووك لي كانقوليك دابا يلا وتردها فوجهي ؟؟؟؟؟؟ 
عدنان : خلااااص اسفيان 
سفيان : لا بغيييت نسسسمعها .... محاسبنييش خوك ؟ 
عدنات شاااف فيييه وتنهد 
سفيان : هاااااكداك ... ....بغيتي العزززلة ؟ بصحتك بيها ... بغيتي غي الوحدانية.... مليون هكتار د تيساع غانعطيوك غير تهنا ... حنا فتحنا ليك يدينا وقلنا ليك مرحبا نجمعو لي تششتت ونساو لي فات ... حيت مابقا عندنا خاااطططررر لشي هم اخورر نهزوه ... مااابغيتيش على خاااطرك المحبة مكتجيش بزز ( نااض ) 
مشا هز سوارتو وتجاكيت ديالو وخرج وعدنان بقا غي كتتننننننهد كيشووف فيه و شد على راااسوووو بقاااا شحال فلخخخر لتتخخخخخ داك للبيييسي بكل ماافيييه من قوة تاااااهررسوو و رجع وقف و ضضرررب لبيييرووووو برررركلة تقبووو من الججججنب وناض لزااااج كييرد شعرو لوورر وتنفس مزيااان .... حااس براسو مقادرش يمشي .. مقادرش يتأقلم معاهم ... طول عمرو وهو بوحدو كيفاش غايديير داباا يعيش وسط عائلة ... كيفاش غايسمح لراسو على داكشي .... كيفاش غايشوف فدااارو ومرااتو وووبنتو ومااايأنبوش ضميييييرو ... وشد على عينيه مزييييير عليهم و على القبضة ديالو يدو ... وقلبووو كيحرقو من داااااخل ... وشد عليه ... ورجع كلس كيتننفس حاس براسو غاتخنق تاني ... و طلع راسو لسما ...

سفيان وصل لداارر .. ودخل مسسسخسخ كيرد فشعرو لوررر باغي غي يطيح ينعس وميت بجوع ... غي دخل لقااا صهييييييط ... وتلاح على لكانابي شاد على راااسسسو ... تاهبطات ارييج عندووو 
اريج : سفيااان على سلااامة ( كتشوف لباب ) مجاش معاك ... قاتليا لامار راك غاتجيب معاك عدنان ؟؟؟؟ 
سفيان : نجررو بسناسل مابغاش اش غانديررر ليه .... مضبريش على خوك مايقصي ...ميييييت بجووووع 
اريج : ناري نتا راك مواكلش نهار كااامل ... طلع لبيتك دووش ونطلب ليك شي حاجة.. الشيف والخدمات مشاو .. شنو باااغي تاكل ؟ 
سفيان : لللبلدي لللبببلدي .. باغي شي طااااجين ووخبز ديال شعييييييير 
اريج : تاكل الخخخبز بلييل ؟؟؟؟ 
سفيان : اه اختي ببببغيت الخخخبز انا ... 
اريج : فين غالقاالك خبز الشعير انا فهاد ليل ... 
سفيان : فففف انا خصني نتزوج حسن ليا ..
اريج : وباز بحالا بقات شي وحدة كتعجججن دابا فهااد الوقت 
سفيان : حسابتك كولشي بحاااالكم كتخافوولييا على ضفيييييرااااات ( هز ليها يديها كيشووف ) .. مكتخبشيييش راسك هههه يديك بحالا كانو يلاه فميكة تحلات عليهم مشافوش الشمش ... هادو غايعجنو هادو 
اريج : ( خطفات يديها ) باركااا من الطنزز ... انا غانعيط لريسطو نشووووف ...مكنعرفش نطيب منا كون وجدتليك شي حاجة 
سفيان : عاارف عاااررررف ااباااربي غي كنضحك معااك ماشي حمق نوض مرات خويا حاملة طيب ليا .... غي خليك انا دابا نططلب ولا نهبط نوجد لراسي ... 
باقين كيهضرو وهي تهبط لامار لاابسة سوورفيت وهازة قسم عندهااا لابسة بيييجامة غوووز وبانضة غوووز وغي كتنخصص 
سفيان : ماااال زززييييين دياااالي 
لامار : ( عطتتهالو ) حرااااام وااش بغات تسكت .. باغا تفييقووو بزز .. تجننات ليه على سييييروووم 
سفيان : ( هازها عندو كيمسح ليها دموع ) مااالكي الغزاااالة ديال عمها ؟ توووحشتي بابا يلعب معاك ؟ 
لامار : فين عدنان كاع ماشتو جا معاك ؟ 
سفيان : قلتها ليه مي تردد ...حسيتو مزال مامستعدش عطيه مزال شوية دالوقت 
لاماى : كيفاش مامستعدش ؟؟؟؟ اش فيها؟ ؟؟؟ واش هذا باغي يتعزل بزز ... السيد راه مريييض و مكرهتش يكون تاهو بييناتنا .. كيبقى تاهو خو اسد وعم بنتي ... عييينا من هادشي صافي .. الحياة ساهلة وحنا كنعقدوها 
سفيان : و اش غانديرليه انا ا لاامار مابغاش .. كنحسو فوطو كوبي د ايد نفس الكارااكتيرررر 
لامار : وااااايه ... مكيرجعوش لطريق دغيا ... صراحة منكدبش عليكم من بعد الجيست لي داار هاد نهار .. وكيفاش هناني من هم كبيير .... ونزل كيف الرحمة ....وعلم الله منين جاب لفلووووس باش عمر الكووونت وماباغا ياخد منعندي تاريال وضحا ب 6 دالملاير شرا لينا الهناااا ونعسو شوية مرتاحييين ..... وهاشدي كامل باش ينقد وااااحد شوووووووية غايضيع من خوه ..... حسييت عندو حنااااان كبيييير فعينيييه ...... نسيت كاع اش داررر بمجرد الجيست ديال صباح والوقفة لي وقف معانا ... و فاش كنتفكرو مريييض .. ماشي كيبقا فياااا ولاكن .. بغيييت نعووضووه على هادذي لي عاش فيه .. يستاهل ناشي مشكل .... صراحة مكرهناش حنا كاملين نتعوضو .. العائلة شي حاجة مكتتشراااش .. كنززز مكيفناااش .. مكرهتوش يكون بين خوتو .. ويتصالحو هو واسد ... ونتجمعو ومايبقا تاواحد ناقص .. تا اسد كنت كنحسو مامرتاحححش وخوه بعييد ... اه انا غي مرات خوووكم .. ولاكن بااغاا نكون ام لهاد العائلة ونجمعوكم نتوما للخووووت كاملين تحت سقف واحد ... حيييت العائلة الكبيرة حنا كاملين مشتاقين ليها وكنا كنشوفوها غي عند ناس ونتحسرو عليها .. بغيت نكونو مع بعض ديما واقفين فالخلوة و المرة .. وماحدنا متاخدين تاواحد فينا مغاتخصو شي حاجة .....ولا يحس بشي نقص
سفياان : دااباااا يررجع امرات خويا ... مسألة وقت وصافي .. تاهو باينة فيه حنييين ... اصلا الوالدة كانت حنييينة بزاف وحنا كلنا ولادها راه شابهين فيها ...تزادينا ذكورااا داكشي باش مكتبانش عليييينا .. وكنقسحو من على برا ... ولاكن راه لداخل ررطب منكم نتوماا لبنات ... خصو غي شوية د الوقت .. طريق كاملة ونا كنهضر معاه جاني بحال شي واحد يائس من الحياة! بحالا شي واحد غايودع غدا صاافي ... 
اريج : مخصناش نخليوه فداك الحاالة ... غي كيآدي راسو .. خصكم تبينو ليه بلي سمحتووو ليه ... انا اكتر وحدة كنعرف طبعو كيداير حييت حاضرة على علاقتو كيف كن مع رتاج .. مرة يعرق ليها التوااااسل مرة بولي حنيييين ... مرة يبعد عليها مرة يقرب .. كانت كتنعس والكام قدامو شاعلة ويبات كيتفرج فيها وانا شااايفاه .. وفصبح يقوليهااا حقاا نعست ومارديتش لبال ليك واش قطعتي على اساس مكانتش بايت ليلة كاملة كيتفرج فيها ..داير بحال شي واحد ديما كيتهرب من شي حاطة هو باااغيييهاااا .. بحال فاش كيكونو يدينا فازكين ومككنبغيوش نقييسو فشي حاجة باااش منفزكوووها ..

سفيان : موهيم .. غانطططلع ندووش مسسسخسخ
لامار : ككليييتي بعدا شي كاجة راك نهار كامل بجوع 
سفيان : غااانطلب من ريسطووو 
اريج : قالك مشهي طاجين وخبز الشعير هههههه 
لامار : ههههه غانهبط نصااازبو ليك ولاكن خبز الشعير معندي منين نجيبو ههههه 
سفيان : لا لا بلا منعبدك هااانا غانطلبو من برا .تانتي عيتي ليوووم ...
لامار : صافي قتليك طلع دوش غانشوف الى لقاو ليك خبز الشعيير كتوحم كتر من اريج ... انا غانوجد ليك طااجين 
سفيان : يتتتووووب على مرااات خويا لغزااااالة و باربيااااا الزعيععرة تاهي ( مشاااا ) 
لامار : بدجااااج ؟؟؟؟؟؟ 
سفيان : (كيجاوب من رجوج ) بالحووووت ( طلع ) 
ارييج : راك سيليباتير ياالمسخوط 
لامار : ههه سسسكتي غااايسمعك ...
بدا يصوني ليها تيليفون لقاتو يونس وطلعات كاتهضر معاه 
شافت لامار عند قسسسم ..لقاتها دالسة وخاشية راسها فالارض بحالا غضبانة وهي طلع حاجبها اش هاد الحركات الجداد 
لامار : قسوووم ؟؟؟ بنتي الحبيييبة اشنو مقللق ليا الكتكوتة ديالي ( مشات هزاااتها وقسم قالبه شفاااايفهااا ) 
لامار : توووحشتي بااباااا حبيبية ديالي ؟؟؟؟؟ تاااا ماما تووووحشااتووو بززززاف ابنتي ... وهاااحنناا كنتسناو ...منقنطوش من راااحة الله ... واخا غبر علينا شوية باباك هاهو ربي دار ليك عماماك كيبغيوك بزاااف وغايحميوونااا ويردو لينا لبااال حتا يرحع لييينا الاماااان .ديال دار و المنااااعة ديالنا انا وياااك ضد كوولشي ..... داباااا يررررجع احببيييييبة .. تاهوا مايقدرش يطول علينا بزاااف دابا يررررجع 
نشيو نوجدووو طاااجين لعمو سفييان ها ؟ تمشي تعاااوني ماما ؟؟؟؟ 
هبطات هي وقسسسم وحطاتها على الكونطوار حداهاال وبدات كتننصب فيه وجدااتوو ودارتو على العافية وسيفطات ليه على خبز الشعير .. وطلعات لفوق وقسم واالوو واش بغات حتا تبسسسم .... مرة تببببكي ومرةة تغغضب مررة تبقاا تننتش لي عطاتها ليديها كتلوووحها وطلعات حطاتها حدا ايييسس 
لامار : وهاشيواااايش ابنتي ياااااك عزيز علييييك ... قرررب عنها اا ايييسس قرررب لهنا ....
بدا كيقرب ليها ايييس وووهي كضضربوو يبببعد منها وقالبااا شفاايفها اارض 
لامار : شوووفليك على الفشوووش الخانزززة... علاش كضريبيييه شنو باغية ها ؟ نخجوووو ؟؟؟؟ نططلعك تشوفي بابا تاني ؟ ولاكن مااتتقطعيلوش سيروووم ؟ 
قسسم بداات كتتتتجمع فشفااايفها واققبط البكككية ...وهي تتهبط راسها تاني خشاااااتو فالارض بحالا ساجدة زعما غضااااابنة ماباغاش تشوف فيها ..... و لامااار تنهدات تاهههبطو دموعها بقات فيها ببببننتهاااا ومعندها مادير ليها ...و بدات كتتتتتبككككيييي و شدات على عينيها ... تووووحشاتو تاهي بزااف ومكرهتاش دير ككتررر من قسسسم كاع . . ولاكن مصبرة راسها بزز ..... كتتفكر لبنتها واش تقد تاهي تصبر على غيابو .. وصبرهم كيتسالا و ينقص نهار على نهار ويمثلو حدا بعضياتهم بلي راهم مزيانين وغي كينفردو براسهم ويتفكروه كينهارو ..... كتفكر ان بنتها قربات تكمل عاااام وهو مكاينش و مغايحضرش ... وماعرفش الى راه كتعيط ليه بابا قبل ماتنطق ب ماما ... بكااااات تاطاااااب قلبها وهي تسسسمع ضضضضحك دقسم فففجأة .. اش ضضضحكها ؟؟؟؟؟ غي سمعات علامن كتعييييط وقلبهاااا تهززز 
قسم : يييي بب باااااباااااه بااااه
حلات عيييئنييهااا بززززززربة وهي تشوفها فيد......

فيد عدنان هااازها عندووووو وووسسعات عينييهاااا كتترمش .... 
عدنان : شكووون قلللق ماااا بخااانسيس ممممم ؟؟؟ شكوون لي بكاد اش هاد دميييييعات (كيمسح ليها على وجهها وهي كضضضحك ) هاااحنا تلاقييينا تااانيي الغزااااالة ديال ععممها ( باسها ) 
لامار : ( وقفات ) عدنان ؟؟؟ ( بدات كتشمر بنيفففها وتمسسسح دموعهاا و عدنااان ابتسم لييها ) 
عدنان : بوون سواغ ... جيسبيغ مكنكونش خلعت هاد البنوتة وماماها ... 
لامار : اااا ... ك .. كيفاش دخلتي ؟ ز زعما .. باش عرفتي دار ... 
عدنان : دميعات هاد زويونة جااابوني ... علاش كانت كتبكي ؟؟؟؟ 
لامار هبطاات راسها وكلسات وهبطووو تاني دوك دموع لي حبسات ...
لامار : توووشحااااتوووووو بزاف ظ..( شاف فيها كضحك فرحااانة وشاف عند لامار لي كتبكي بقاااات فيه )
عدنان : فين رااه ؟ 
لامار : ( طلعات راسها كتمسح دموعهاو) لفوق ... 
عدنان : بغيت نشوفو 
لامار : اجي معايا ... 
طلعاات وعدنان تابعها هاز قسسسسم ... غي وصلو للجناح حيداتها ليه حيت قبيلة تجننات عليه ولات مكتحملش تشوفو ناعس ....كتنتش ليه فسيروم والفاصمات باش يفيق ... ومشات داتها لبالكوون تسكت شوووية باش تاهو يكلس مع خوه علر خاااطااارو .... عدنان قرررب عندو شوية بشوووية وهو كيشوفووو ناااااعس مستلقي على سريرو لابس غي بووودي كححححل ... وبشرتو ولاات بييضة وشات منها شوية داك السموووورية يمكن فاش مابقاش كيخرج لشمس والدم مكتمشاش فيه مزيان .. وكلس حداااه حااابس دموووعوو وكيقووي فراسو عااض على شفتتوو ... 
عدنان : وو .. و واش نتا ... مزااال ماناوي تنوض مممم ؟ ( بدا يبتتسم ) تفكككرت فاش كنت كنكون مريض وكتجي كتقوليا مرضت حيييت كاع مخرجتك معايا وربي عاقبني ههه .. دابا حاس انا ربي كيعاقبني بمرضك نتا .. كبرت وعرفت ان مرضك كيضر كتر من مرضي...مانسيتش تاشي حاجة فيك ا اسد ... مكنتيش خويا... كنتي ولدي .. باقي كنتفكر حتا نهار تزاديتي .. مكنتش عارف واش نفرح بواحد غايشركني فبيتي . ولا نغير .. كانو هاد اايدين صغااارر كنت كنحكر عليك ... بااقي صوووتك فودنيا ونتا صغير ... داباا كبرررررتي وليتي طول مني ... وباااقي كنشوفك داك اسد الصغيييور .. لي كان مفشفش بلاااا قياااس ... وكان كيجي يتفشش عليا... مغاتكدبنيش فيك بهاد الججثة لكبيرة وهاد ليزابادو وهاد الحححية ... نتا بااااقي داك الصغيورر فعينيا..ومكعمرك غتكبر ... مكرهتش دابا نعنقك عندي .. و نقوليك ماتخافش اخوويااا داببا تبرا .. ولاكن حشمت .. حشمت نعنقك ونتا فهاد السن هدا واب من لفوق ... باقي عااقل عليييك تفصيل بتفصيل .. شحال كاان عزيز عليك تفشش .. خصوصي فاش كندير ليك شي حاجة مكتعجبكش .. وكتبدا تجمع فداك الفم كييييف كانت دايرة بنتك قبيلة تماما ... وومكتبغي تمسح لبا حتا كتشحفني.. واخا كنشري ليك الشووكولا والحلوى و البي .. كتبدا تقوليا بصوووتك ( قلدو ملي دان صغيرر و دموع فعينيه ) مخاااصمين ... نتااا خااايب وربي غااايعدبك .. وتخليني تاااانعطي بضهري وتشير عيا بشي حاجة وتهرب عند الوالدة تخبع ( تزززير ) علاااااش دارو فينا هادشي .. . علاش فرقووووني على خوووبا الصغييررر ؟؟ والله مغانسمح ليييهم اسد .. والله مغاانسمح ليهم ويشيب راسي .... على خوويا لي فرقوني عليييه وحنا صغار .. ثلااااثين عام .. ثلاثيين عام كلها ... ( شاف لسما كيحبس دوك دموع ولامار كطل عليه وتبكي معاه كتسمعو ) مكنتش باغي نجي .... مكنتش باغي نتجمع معاك ا اسد واحد الشوية ونرجع نحرمك مني تاني ... حاس براسي مغانطوولش بزاااف ... و فاي لحظة يقدر يسكت ليا القلب ... ماباغيش حتا نولفكم .. غايصعاب عليا نودعكم ... ماعرفتش كيفاش درت حتا وصلت لهنا ... الهضرة ديال سفيان .. اللبتسامة ديال بنتك .. ماحسيتش براس تالقيت راسي دخلت للمنطقة عندك لي كنت كنقول عمري يمكن نوصل ليها .. ماباغيش حتا سفيااان نعطيه أخوتي .. وأمان الاخ الكبير .. ونحرمو من بعد .. هو ويونس ملي شتهم اول مرة مبغاوش يخرجوليا من بالي وليت كنقلب على اخبارهم غير من بعيد .. حسيت عندي جوج خوت اخرين ماعرفهمش ..عنهم نفس حركاتنا نفس تصرفاتنا.. ونفس العقلية ... وااحد حنيين ومسالم ..ولاخووررر ححاااررر و نفسووو قبييييحة والله معرفتو فيمن شبه هه!... شفتي .. عمرني ضنيت غايكونو عندي خوت خرين من غيرك ... بحالا لقيت ولادي ههه حاس براسي باكم ... حسيت بيهم تعدبو بزاف تاهوما خصوصي سفيان فعنيه حرمان كبير ... طلعنا محرووومين وكانفديو فبنات انااس هه .... سمع ليا نتا ..راه خاصك تفيق .. حشومة تخلي داك البنت بحال هاكاك انا راه مغاندومش ليها ... ولااكن ماتخافش ماحدي عايش هانا واقف معاهم ... مي معرفتش تا للامتى ... نووض دغيا ورجع لدارك ومراتك وبنتك ... كنحس بهاد الحيوووط مضضلمين ... دار بااااردة بحال شي قبرر .. نوض لدارك ... باركا عليك ... 
خرجات لامار من البالكو مسحات دموعها ودرات راسها ماسمعاتش وتا عدنان شافها وناااض ... .

عدنان : (كيشوف فاسد)تبدل عليا .... 
لامار : بالعكس كيجيني هو هو ... ماتبدل فيه والو 
عدنان : سي تبدل بزاف ... اسد بلا دوك الشووفات ديااالو ماشي هو اسد... خصصو يحل عنيه 
لاماار : دابااا ييححللهم ... ويلا كان غايلحهم ويلقا خوتو مشتيين غير بلاش .. لاكنتي بصح باغي خوك يبب( قاطعاتها قسسم مخلاتهاش تهضر كتتجبد تمشي عندو و هزها عدنااان قلباات عليه تااااهووو كتتقوليه حطني عند اسد ) وصاافي ابنتي باباك مريييض 
قسم : ييييب بببببا باااااه ( كتشوف فعدنان وتشوف فاسد ترونات ) يييي ببب باباه
خرج بيهااا ولامارر تبعاتهم عاد سكتات وشدات فييه ... 
لامار : داخت بييناتكم 
وهبطووو لتحت وهي تابعاهم
لامار : تتتفضل كككلس ... ماتبقاش واقف ... 
عدنان : لا غير خليني غانمشي دابا ... جيت غي نشوف اسد ونشوفها ... ندييك معايا مم ؟؟؟ تمشي معياا الغززالة ؟؟؟ ( قسسسم كدير ليه اه براااسهااا خصها غي تخرج ) 
لامار : معندكش فين تمشي اعدنان باقي عندنا بزاف مايتقال .... صافي كككلس وبلا قصوووحية الرااااس ... 
عدنان : لا مااار فهمني .... مكايعنيش انني غانمشي فخطرة نو ... غانمشي غي لدار .. ونهار تحتاجيني هانا معاك 
لامار: وعلاش محاااسبش هادي دارك ؟ 
عدنان : لااا حشششومة ... دار خويا ومراتو والغزالة ديال بنتووو ... 
لامار : ماباغيش تصفي خاطرك ؟؟؟؟؟ 
عدنان : صاااافي الخاطر من شحال هادا .. غي بدلي الموضوع عفاك ... الى كنتي فعلا نسيتي الماضي ماتحبدهيش ... انا قتلت فيا اي حاجة متعقلة بالبارح ... وقتلت تا عدنان لي شحال هادي آداكم ... ( دوز قسم لجنب لاخور مد ليها يدو ) سمييتي عدناااان .... خو راااجلك الكبيير ... والعم ديال بنتك ...كنت فمصر ويلاه جييت ... تشرفت بيك 
لامار ابتسمات ومدات يدها تاهي سلماات عليه 
لامار : سميتي فاطمة زهرا ... تقدر تعيط ليا لامار ... مرات خووك الصغير ومامات بنتو ... وتشررفت بيك حتا انا .. 
عدنان : الشرف ليا ... 
لامى : ككلس بعدا حتا تعشى .... خليني نحس انننا تخطينا الماضي .... 
عدنان : شنو موجدين بعدا ؟؟؟؟؟ ( كيلعب مع قسم ويهضر ) 
لامار : هههههه ودابا عجبتيني ... سفيان تشها طاااجين ووجدتو ليه ... 
خليك هنا عنداك تمممشي .. قسسسسم شديه اااابنتي ... ههه 
مشات لامار لكوزينة وهو متبعها مببتسم ... وكيشوف فقسم ندم على هاد المراة ليكان غايفرقها على خوه .. وعاد عرف اسد علاش كايبغيها لهاد الدرجة ... الضراافة والزيييين .. والمعقووول .. والحنان ... وخلات ليه هاد الجماال كامل لي فيدو ... بقا غي كيشوف ويتعجب من ليام عاد كيف كان غيران من الكلسة ديالهم فالكافي مع اسد كانو كيجيوه بحال شي غرباء ودابا هاوا تعرف عليهم وودخل بيناتهم ... شاف عند قسسم لي ولاات كضحك فرحانة حمقااااااتو فنهار ولا يبغيها كتر من بنتو ... شااافها كتحبد تمشي عند ايييس ... يالاه شافو عججبووو خصوصي انو عزيز عليه احيوانات بحال اسد و كان كيعحبو يرربي دياااب فالمانيا وحاول يييهزوو لقاااه دلوووووع وكيوت .. وهزوو حاطو على رجل وقسم فالرررجل الاخرى كييبتسم معاهم نسااا كولشي نسااا راااسو نسا مرضو نسا كاع الهموم لي ضارين بييه ... تاسمع شي خخطوات هابطين فالدوج وطلع عينو ... بانليه ارييييج لي هابببطة شافتو وحاولات تبتسم بسيف حشمااااانة وقريات عندو وهو غي شافها تفكر رتاج 
اريج : ااء ؟ عدانن .. سلااام .. مرححبا بيك 
عدنان : شكرااا اريج ... حتا ييونس هنا ؟ 
اريج : لاااا رجع لكتدا ... 
عدنان : اه بون ! مبرووك عليييكم ... لي بيبي ...( بقان كتشوف فيه ) قالها ليا ديجا سفيان .. كو عندكم توينز ...
اريج : اااه وي ... الله يبارك فيك ... قسسم سكتات عندك ( كلسات ) كتشبهك لباباها 
عدنان : وووي مسكينة توحشاتو ... 
اريج : كامليييين توحشناه.... فين لامار شافتك جيتي ؟؟؟ كانت كتسناك.... تسنيينااااك فلخر قلنا يمكن ماتجييش .. 
عدنان : سي ... هبطات ... كنتو كتسناوني ؟ سي بيزاغ هه؟؟؟؟ 
اريج : علاش ؟ 
عدينان : معمرني تسناني شد حد هههه ... فشكل 
اريج : مدام دخلتي على داك لباب .. كون اكيد كولشي غيولي يتسناك .... ويتشوش عليك ... ويفقدك .. والى غبرتي ... ويتخلع عليك لا مرضيتي ....خاص غير نتا تبين لينا انكم واحد منا .... 
عدنان مردش عليها كاع حدو ابتسم ليها وبقا يلعب مع قسم تاهيط سفياان فالدروج كيجر رجليع جييعان كيشمشم ريحة طاحين ... لابس غي شورط ددجين مع تيشورت كحلة بسماطب و كلايط 
سفيان : لاامااارررر عفاااااك لاماسربببيييه رييييحتوو طلعات تالهنااا جنينتني غانهبط ناكلو خضر . .( شاف لصالوون هو يطلع حاجبو ) عدنااااان ؟؟؟؟؟

عدنان :شفتي شي جن ؟ مالك تلكلاشيتي!!!! .
سفيان : اش جاابك ( جاي طانز عليه وكلس على جنب الكنابي حدا اريج) هادي داااررر خويا علاش جااي عننااا 
اريج : اولي حماقيتني سسكككتنااااا 
عدنان : ههه بصح ؟ 
سفيان : ممممم بصح ... ياك حنا برانين علييييك .. وانا مكنجيك والو وخرج علينا هادي داررر خوويااااا 
عدنان : ( شاف عند اريج ) شحال فعمرو هذا شحال 
اريج : هههه هذا راه اكثر واحد مفشش عندنا هنايا ههه سسسكتناااا حشووومة راه تاهوو خوه 
سفيان : وتا يفيق ويجي عندو دابا هنا غي حنا .. وحنا برانييييين عليه ..
عدنان : هه ... اجججي لهنا اجي 
سفيان : لا اخويا مافيا لي ياااكل شي بوونية وكرشي خاوية خليني تانقصصي ومرحبا ( عدنان عجباتو داك خويا من فمو ) 
عدنان : ااطي مغانضضضربكش ... 
سفيان : واايلي ههه 
عدنان : عييطلي عليه اققسسسسسم قوليليه اجي 
جا سفيان كلس حداه وضربو لكتفو وشاف فيه بنظرة جدية
سفيان : على سلامتتك العوووود ... ومرحبا بيك وسطنا ... غي ضاحكييين معاك .. د
عدنات : مكنتسناهاش منككك .... 
سفيان : اييييه ... بصحححتي بصحتي . عشيتنياااا قبل مانشوفو طاجين .... 
طلعات لاماررر هازاااه وسفيان ناضض 
سفيان : وعلى سلاااااامتي .... ففف هادشي رييحتو كتشهي 
اريج : وهانتا شكون بحالك لامااارررر طيباااات ليك .. عرفتي شحال هادي ماناضت لكوزينة ... 
لامى : ارييج نوضي راه لذيذ يعججبك بالحامض من داشكي 
اريج : لا لاا تعششيييييت انا غي بصحة غانويلي كي شي باندا 
لامار : نوضي اش غادير ليك داك لاسوووب ... نوضي غي دووقي عدنااان زيد يالاه مغانحتاجش نعرض ليكم ... 
مشات كطلع لبااقي عصيير لي صلاد ... ارييح كانت دايرة بنااقص .. غير هي شافت طاجين بالحامض مدهب وهي تككححزز هدا سفيااان بقا غي كشوف معاها 
سفيان : متأكدة اللاخت ماباغاش تعشاي 
جات لامار
لامى : هاهوما جابو ليك خبز دالشعيييير ( عطات ليع) 
شفيان : ولله تا حضراتووو شتي نتي تحححفة خصك متتتحف ... نووض اصاحبي شتي للى مدقتيش من هاد طاجيين شي ماكليتيه 
عدنان : ( بعيد كيلعب مع قسم واييس ) لا غي بصصحة ... 
لامار : عدنااااان نوووض ... غاايعجبك طيابي متخافش ههههه نساو عليا الرجيم ليوووم 
اريج دخلات هي وسفيان طوول عررض ديريكت من كاجين مداروش تا فطباسلهم ...
سفيان : (ككيهضر ويتلذذ ) ممممممممم شحال لذذييييذ الله يعطيك لصحة .. بوشووية الحلوووفة عليك اصلا غي غا تقيااايه علاش ضيييييعة 
اريح : ممممم ( كتمصص فااحامض جابت ليهم تبوريشة ) لذيييذ لذييييذذذذ
عدنان كيشوف معاها طريقة مكالتهااا كتيجيه بحال رتاج شحال من مرة كان كيتغدا هو وياها على برا كتاكل تاهي بعفوية بلاا تبعكييك ... بقا يشووف فيييها .. وسهاااا تاعضااتو قسسسسسسم فيديه حيت ماغاش يشوف عندها 
قشم : شيوااايشش ااي ددديدي ديااا ي ديدي ميييمميا
بدا يشوف لقا ايسس محيد ليها السكااتة ديالها وقربات لامار هزاتها 
لامار : اججي تعشاااي القميلة ديالي .. يلاه عدنان نوض ولا غانتقلقو منك ... 
عدنان : لا والله الى بصحة مواوالفش نتعشا... مي مااانقلقوكش
ناااض معاهاا لصال مونجي وحطات ليه فطبسييلو وبدا ينقب بالفرشييت ماكلتو قبح من د اسد ... 
عدنان : مممم الله يعطييك الصحة ... لذيذ 
لامار : بصحتكم ....( كتعشا تاهي ) وناري بشووية اداك المهاويشيين غاتوحل ليكم .... ( شافت عند عدنان )ماعمرهم كلاو بحال هاكا معرفت مالهم ليوم ههههه 
عدنان : طياب مرات خوهم بسيييف .. 
لامار : ههه تفكرت .... تفركت غي واحد الحوتة كنت طيبتها لاسد شحال هادي هههههه مكناش كنعرف نطيب ونقلت من اليوووتيييب هههه سمعت قبصة ملح ونا نخوي الباكية كاملة هههه وحطيتهالو بكل ثقة فالنفس قاليا مسووسة هههه
اريج : نااااااري اش فكرتيني هههههه كانت عاودتها لينا قتلاتنا بضحك
سفيان : منيتك خويتي باكية هههههه 
لامار : هههه وايه كنت باغا غير نعجبو باي طريقة( كتحبس داك البكية ) سعا بغااني .. بكولشي .. بتكولختي .. بتصرفاتي الطفولييين .. بتسسرعي بزبااايلي... وقالي غانبدلك ... ( كتتتبكي ) ودابا لي تبدلت هو كاع مامعايا ( هبطات راسها كتبكي ) 
عدنان : ( شد على كتفها ) شششش .. علاش مراهش معاك .. تلقايه تاهو كالس معانا هنا ... نعطيوه غي الوقت يفيق على خاطرو ... شوفي بنتك كتشوف فيك .. ماتخليعاش 
سفيان مد ليها كاس دالما واريج مسحات دموعها 
سفيان : شرربي البطلة ... هادي بطلة هاااادي ... 
بدات كتشرب الماا وتقوي فرااسها وتبتسم بزز وعدنان غي كيشوف فيها بقات فيه
وبداو كيتعشاو ولامار كتوكل قسم وعدنان واخا جاه لذيذ معندوش شهية ومامولفش ياكل بلييل.. سهااا فداك لكلسة ديالهم وفالضحك دسفيان واريج غي كيضارببووو ... وفلامار لي كدير راسها قوية قدام قسم ..جااتوووو فشششكل يكلس هاكدا وسط عااائلة ... واعد راسو اننو يدير لي فجهدو ويحمي هاد لللبتسمات لي على فمهم ويدوم ضحتهم على الاقل غي تايرجع اسد ... فلخر بدا كيوكل هو قسم باش تعشا لاماار .... تاسالاووو العشاا وكلهم عكزو شكون غايجمع داك الطبلة 
سفيان : صاافي غي سكتونا انا غانووض نجمعها علاش لا... مالها عيب

اريج بدا يصوني ليها تيليلون 
اريج : هادي ررتاااااج ... زيييين ديالو الوووو 
لامار شافت غي نص عين فعدنان لي داير رااسو ملهههي مع قسسسم زعما راه مامسوقش 
اريج : لا هاهي هناا اخخختي نيليفونها يمكن لفوووق ... صبري ندوزهاليك ( شافت لعدنان ) ولااا عررفتي شنووو ... عيطني فيدووو تشوووفيها نتي كاع 
سفيااان : ههههه جهنم وبئس المصيييررر 
اريج : ( ضرباتو بركلة من تحت طططبلة ) 
بدات رتاج كتصووني فيييدو واريج بالعاني ووقفااات ويدات ضوووررر عليهم الكام زعمااا شوفي شكون معانا وهو داير راسو مامسوووقش ملهي مع قسسسسم كيمسح ففمها ورتاج كاانت ضاحكة حتا شافتو وجمعات الضحككة 
لامار : افيييييين .... فااخدمة و لا ؟؟؟؟؟ رتااااج!!!! مال هادي تبلونطات
عدنااان طلع نص عيييينووو فالكام بانتليه مكلاشايااا كتشوف فيييه بلا حشمة بلا حيا جاااتو الضحكة وناااض هز قسسم ومشاااا كاااع لجردة ..
رتاج : ع ع عدددنان ؟؟؟ عدنان هذاااااك
لامار : لا اااسد ... اسد فااق وهبط يتعشا معانا وغايطلع يكمل نعساو تاني 
اريج : راه عدناان اززززمررر 
رتاج : و وو لكن كييييفاش ؟؟؟ تصااااللحتوووو 
لامار : ممم تصاااالحنا بقيتي على خاطرك هههه 
رتاح : ممممم اوا مززياااااان الله يووفق 
لاماار : شو كيدااايرة شوووهههه (شافت عند سفياان كان مشغول فتيليفون ) شووووف لهيييييه لبنت تزززنكات ههههه .
بداو كيضحكو عليها وعاد عاودو ليها ليها وهي مطولة بالعاني كتسسنا يدخل عدنان ... سعا ولو فللخر قطعات ... 
ولامار كتشوف جيهة الجردة عند عدنان لي داير يدو فجيابو وكيشوف لسماااا و قسم كتتتلعب حداه ....
كيييتهد ويتفرج فالسما تاسمعها من وراه
لامار : علاش خررجتي ! .... ماباغيش دوي معاها ؟ 
ضار عندها 
عدنان : نعام !!! 
لامار : ( مشااااات كلسات على واحد الكرسي قصبي غي تما ) تقلقات مني بزاااااف نهار هضضرت معاك هاكاك فالكلينك .. عمرنا تخاصمنا تاذاك نهار هههه قاتليا ... واش غي نتي تحرمتي من راجلك تحرميني تانا هههه 
عدنان : كيفااش!!!! 
لامار : ههههه ...كييييف كتسمع ... ماابغااااتكش تمشي .... ولاكن قلبها ببييض تاااهي دغيا تصالحناا ...ودغيا كتساااامح وكتنسااا كولشي .... وتبدا من جديد ...
عدنان : مزيااان ..
لامار : ( ضارت كنشوف فييه ) مالك مبرد الموضوع ! زعما مكتهمكش ؟
عدنان : شكووون 
لامار : نااااااري مالكم سلعة وحدة ...كترااااووغو مايطلعش منكم الواحد راس الخيط 
اريج : ( جات عندهم ) دززتي ليه تاااهو تاني ههههههه هادي حالفة تاتزوجكم كاملين هههههههه . 
عدنان : ههه داكشي لي كنشوف 
اريج : باقي ماااسخن تاابلاصتوو هههه 
لامار : اختي خيرنا مايديه غيرنا حسن مادخل بيناتنا شي شاطة ماطا ..... معندنا مانديرو بالبراني 
اريح : ههههه هرب اخويا هرب هههه هاااادي بدات تحكم فيك من دابا هههه
لامااار : وعلاش ماشي خو راجلي هدا ... انا راه اي حاجة متعلقة ليا بااسد نعض فييها بسنااااني ... 
عدنان : ههههه ( خربق ليها فشعرها ) كنتي كتبانلي بعقلك ههه 
اريج : اييييييييه بعقلها ههههه باااااقي مكتعرفهاش .. جيتي فواحد الوقيتة لي ولات ام وتعقللاااات زعما... 
عدنان : هههه ( شاف فيهم بجوج ) غزالات تباركالله عليكم .....
لامار : وراه باقا واحد الغزالا اخرى ههه شفتي كو طلقي راسك كون راها كتغسل المواعن مع سفيان دابا هههههههه 
اريج : بعديلي من خخختي 
لامار : ممممم بعديلي من ختتتي .. غدا تلاقابها جاااات هههههه ( شافت عند عدنان ) ياك ماشي شكل كنهضرو ليك فالمدام 
عدنان : خودي راحتك .... غير تجي لاشاطو عليها عضامها ... مزال حساااابي معاها طويل .... 
اربج : نااااااري 
لامار : وااااش التجرجير نتوما وااارثيينو ولا شنو ... باركة غي ختها د مسكينة متزوجات تاقااااسات .... خلينا نفرحو برتااااج 
عدنان : واااالووو دوز حقها تاهي هههه ...
اريج : حشووومة عليك ختي غي درويشة
عدنان : اوووه مخلاتش ... لي مسمية كاانيش بسميييتي غاندوزها ليها!!!! 
لامار : ( عيااااات حابسة ضحكة فلخخخر طلقااتها ) هههههههههه

اريج : واللاااا ههههه وراه غا ضد فيك كانت مفقووصة ههههه 
عدنان : ودابا نووريها ... ( هز قسم عندو تنهد ) غاا ضاحك الله يسهل عليها .. مايصلاحش ليها واحد بحالي 
لامار : شنوووووووو !!! اويلي وحدي باغي يجججلطني 
اريج : اهاااء!!!! 
عدنان : ققسسسم الزوينة .. غادي نقولييك بايباي ... زعما تخليك ماماك تمشي معايا 
لامار : خلييييك معنا .. خووود بيت ومرحبا بك
عدنان : ههههه اسد غايفيق غايلقاك رديتي ليه الدار اوبيرج هههه مرسي مي عندي شي شغال غانمشي نقضيهم هوما لولا .. وديجا عندي داري هنايا .. كتكوووووووتة ... واااحد بوووووسة لعمي عدناااان يلاااااه كبيييييييرة 
لامار : نااااااري جاب مايسسكتها ....
عدنان : ندييها
لامار : لابغيتي خوك ينوضلي من الكوما يسلخني ويرجع 
عدنان : كيغانديرو ليها دابا !! ... ماباغيهاش تبكي تاني 
لامار : حل واحد هو تسناها تاتنعس ههه مغاطلقش منك شووف كيف شاااااابطة 
عدنان : ( عنقهااا ) على شكون يقدر يسخا بيها .... 
سفيان جا عنهم 
سفيان : مالكم مجموعين هنا كي طيور اليييل ...
لامار : كنشوفو كيغانديرو لقسم .. شدات فيه شدة العمى فالضلمة ...
سفيان: هاديك واحد الخائنة مامنها... دابا هاهي عندك غايفيق باها ماتعقلش عليك .... دخلو من البررررد مالبسين والو غاتمرضو وانا لي غانوحل فيكم ما رجالكم مهنييين واحد فكندا وواحد علم الله فين هو ... ( ماحس تاجات فيه ضررربة بواحد اللعبة دقسم ) 
لامار : رااااه فبييتووو ناععععس ودابا يفييييق ومتعاودش تجبدو ...
ناضو دخلوو لدااخل وقسم بقات فيد عدنان كيطيح فيها نعاس عااكييها لبييبرون تااا نعساات وحيد ليها لبييبرون وجات هزاتها لامار بشوية دارتها فالكونة ديالها لي تما
لامار : ( بلحس ) اخيرا 
عدنان : بون ! غانقوليكم كووود ناييت .... واخا غريبة مي تشرفت بمعرفتكم وفرحاااان لي تعرفت عليكم 
سفيان : بروتوكولي مع راسك ههه 
عدنان : نتا غي بلاتي عليك .. مهم شكرا على العشا ... ويلا حتاجيتوني فشي حاجة هاهو رقمي ( خلاه ليهم على طابلة ) غير عيطولي ونحضر فالحااال ... ( جبببد عندو سفيان معنكشو ) سسمممعتي اااخوووياااااا 
سفيان : وعلى سلامتنا اعترفتي بينااا ههه بحالا واكلينيك الورررث 
عدنان : يلاه تصصبحو على خير .... 
باس قسم بشوية باش مايفيقهاش ومشا تالباب وضار عنهم 
عدنان : Thank you for this family
ابتسمو ليع ومشااا غير خرررج وصل لطموبيل تننننفس مععععمق ... ورجع ضار كيشوف مع الدار وابتسسسسم ... حس برااااسو لاول مرة كينتمى لشي عائلة ... ورجع ركب فطوموبيل ومشا ....
اريج صونا ليها يونس وطلعات ... بقات غي لامار سفيان ..
سفيان : منعرفت شنو خلاه معقد بحال هاكا .... مكيضحكش كاع .. كيخسر علينا غير سماايل 
لامار : هاكاك كان تا اسد شحال هادي .. غير غايدير عائلة غايتبدل ويبدا يضحك تالضروسوو 
سفيان : اجي بعدا .. مال داك بنت خالتك طافية تيليفون!!!!! اشواقع 
لامار : لا شاعلاه هضرت معاها قبيلة عيطات ليا 
سفيان : اييه مي دغيا رجعات طفاتو ... عللاش! فين مشاات
لامار : قاتلي راه مسافرة مع شي صحاابتها 
سفيان : صحاااباتها !!!!! فين هي عنها شي صحااابات ؟؟؟ 
لامار : معرفتش هادشي لي قاتلي ( كتفوه بنعاس)... باغا دوز فاكونص ترتاح شوية وترجع 
سفيان : فاكووونص ؟؟؟؟؟ فين مشااااات بضبببط ؟؟؟؟
لامار : اويلي وانا عررررفت ... 
سفيان : معندها بوووو صحااابااات .. وعلاش غااتسافر بوحدها ؟؟؟؟؟ ياك قالت تمشي لدااارهم ... واااتككمش فدارهم حدا مها اشمن سفر مع صحابات تااااتي شهاد المرض( وقف شاعل )
للامار : هاااء مالك اناري ؟ اش هاد الحكااان تاااني ههههه .. عادي اي بنت كتخرج تفوووج 
سفيان : ماشي حكام هدا ... وماشي هاكا كيفوجو ....كون قالتها ليا كون خرجتها ولا تخرج مع خواتتها ولا معاك نتي نيييت ... باش عرفنا هاد الصحابات كيدايرين يمشيو يخرجو علييييها .... كيييفاش هاد سفر اونطخ أمي وطافية تيليفون من لفوووق ... تبرهيش هدا 
لامار : مهم ..... ررراه ...راه سمعاتنا فاش كنا كندويو انا وياك .. وباينا تقلقاااااات ملي قلتي غليها قاصر وديكشي .. مهم هادشي باش مشات ترتاح شوية ...
سفيان : ماتقوووليييييهااااااش!!!!! اذن سمعات هضرتي كااااملة شنيولة كانت كتسنت 
لامار :هادشي لي فهمت من كلاامها ...دابا خليها تااااتجي ويكون خير 
سفيان : مغااااااانخلي حححد اناااا ... المممرررض هدااا يمشي يتعدا عليها شي واااحد وهي باقا صغيرة ماعارفة والو ...... عيطي ليها وقوليلها كاااينة لخدمة خصصصها تجي ... 
لامار : لا حشوووومة انا عطيتها كونجي 
سفيان : وصاف الاماررر بلا ماتركبي فيا السكررر حتا نتي .. هضري معاها قوليلها الخدمة مزيرة تررررجع ... داك ساع انا غااانفمها مدام سمعات غا لي عجبها ... هاديك نص عقل وعلم الله كيفاش كتفكر دابا ...
لامار : صااافي دابا غي بررررد . غدا لاشعلات تيليفون ولله تانقولها ليها ...

مشاا سفيان طلع لبيرتو غي كينكر ويسب ....وهي هزات قسم وكتفكر فحياااة شنو غايدوز عليها باينة فيه صعيييب .. وطلعات لبيتها حداااا معشوووقهههاا لي كتعتبرو الحياااة ومافيها .. وتخشاااات تااااني بين يديه فين كتتنسااااا العااااالم ... استنشقااات رائحة الجججلد ديالو المتميزة .... و نعسات على صدرووو مططططمئنة نوعما ماااا ... خصها غي هو يفيق وماتبقا هازة تا هم ...... 
جااا نهااااررر جديد ... فاقت تاني لااااماارر بدات بببنتها كتفيقها ودير ليها حركات على صباح ودخلات دووووشااات ليييها .. و تكاتها حدا باباها عطاتها طابليط كتتفرررج و تشارلويات ...وكملات تاهي دوووشها عاد لبسات ليها كسيييوة كحلة و صبيبيط كحل و جمعات ليها شعرها لواحد جنب ببابيون كحلة كتخلي ليها غي قصيصة هابطة على عويناتها ...ولبسات لراسها تاهي كولون كحل نااايك سبور و تيشووورت ديالو هابطة شوية فوق ركابي و صبااادرين كحلة راشقا ليها دوزز نهار غي فدار حدا اسد ....طلقاتها تعلب و بدااات تنيطواايي لييه تادخلو الممررضين عندو يبدلو السيروم ويفحصوه وتحاليل اليومية تاني وتبعهم تادكتور يدير لفحص ... وخلااتهم وهزات قسم هبطات .. مع فااااقت مععععطلة لقات اريج عاد كتفططرر وكلسات حداها ....عاد هبط سفياااان مددددهشششررر غي وصل عنهم تلاح عل لكانابي يكمل نعاسووو شهرووو مخررربق و لابس غي سروال دنعاس بالكااارو وملفوق عريااان ... 
لامار : ( كتدهن توست ) مالك صاابح مبببووق 
سفيان : ( صوت مدعدع كيعنق فالمخدة تحتو ) مناعسش مززيان حاس خصني عشر يام دنعاااااس مججبدة يلاه نعووووض 
لامار : وطلع تنعس شكون حيدلييك ... 
سفيان : وداك الخدمة عندك شكون يمشي ليها .. 
لامار : كاينة لخدمة بزاف ليوووم ؟ 
سفيان : ممممم ( فييه نعاااااس مغمض عينيه حتا تلاح عليه اييييسس كييقمش فيه وناض مدوخ معاه ) مغاااتمشييش نتي 
لانار : لاااا مافيا لي يمشي باغا نكلس مع قسم .. هملتها ...
سفيان : ( كيللعب مع ايييسس وهضر بصوت طفوولي ) ماابااااااغيش نخدم بلاا بيييهاااا .. جييوبوليا عععمووو دياللي 
لامار : هههه نتوما هاكااا اابنت كتكون حداااكم سمن على عسل وكتبقاو تعقدو تقعدو تاكتهربوها .. وتجرجرو تااااني ... 
ارييج : علامن كتهضروو نتوما 
سفيان : ها الجزيييرة العرربية ... . من دابا كاااااانز مينيط العاااالم كولو غاعرررف سفيااااااااان كييييييحببب عمووووو ... ( عععض فنييف دايييس ) 
لامار : هههههه فرونس 24 هههههه صدق هاد المسخوووط طايح كتر مطايحة فييه هي هههههه 
اريج : فحياااااااة حححححلفي 
سفيان : شحال عزيز عليكم بحال هاد المواضيع ... كيعجبوكوم تلاقيو سلوكة 
اريج : شتتي كون مكاانتش مزوووووجة بالله تانطير عليييك دابا بشي تعنييييييقة ... كككتححححب المشششعكك
سفيان : لا خختي شدددي رجللليك .. عضااامي مشايطينش علياااا .... 
اريج : كيييدرتو ليييها عاودللللي 
يلاه غاتهضر لامار هو يصوني ليها تيليفون ووهي تكح داك الماكلة كاملة وحلات ليها تاشربات الما ...
لامااار : يااااااااااااربي يااااااربي السللاااامة .. اللهم لاااا نسألك رد القضاااء انما نسألك اللطف فيييه 
سفيان : عادل ولا ؟ 
لامار : يااااااربي يدي كيترعدو ماقاداش نجااوب ... ففففف يابسم الله ..... الوووو.... شنوووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( ناضت واقفة ) واااااش متأكد ؟؟؟؟؟؟؟؟ اوييييييييييييلي ( غوتااات بببججهد ) عاااااااادل اش كتقوووووول وااااش متأكد ؟؟؟؟؟؟؟

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.