الأرملة الصغيرة الجزء 12

2019

محتوى القصة

رواية الأرملة الصغيرة

ربيعة : واخيرا بالي رتاح وتهنيت 
نزهة : الله يكمل ليه ويفرحوا يستاهل 
ربيعة : هيييه نتي فين غادا 
اسماء : يعقوب طلع لبيتو 
ربيعة : فين كنتي نتي بعدا من قبيلة وهوا يسول عليك 
اسماء : اويلي لاا قفرتهاا 
ربيعة :هياا زبلتي شي زبلة خرا معاه 
اسماء : (جلست حداهم ) وقيلة يااا ماما واش غيهبط داباا ولا شنو 
ربيعة : راه مع مراتو شغادي يهبط يدير 
اسماء : سعداااتوا يا ميمتي بيهاا مصابو ميخرجش كااع 
رييعة : ايواا ايلا حلف فيك غا عولي عليها 
اسماء : انا بغيت نفرحوا زعمة ساعة ضاار فيا تفو على ولد عندك 
ربيعة : حشااك نوضي تكعدي من حدانا 
اسماء : غنبقاا هناا حتا يخرج ونمشي نشوف اميرة كيف بقاات 
نزهة : مالها غيوكلها العصى ههه على هبيلة 
اسماء : ويلي ويلي نسيت مقلتش ليكم ههههههههه اميرة مزالهاا بنيتة
ربيعة : ؟؟؟؟ شناهوا 
اسماء : ههههههه وحق الله ناري ملي عرفتها تصدمت 
نزهة : شكون قالها ليك 
اسماء : هياا شكون غيكون 
نزهة : واش كضحكي
اسماء : لا والله مكنضحك راه بصح رجلها اول مدخلش بيها 
ربيعة : ههه سبحاان الله العضيم 
اسماء : ساعة بغينا نفرحوا ولدك هجروا لياا تف تف 
ربيعة : اويلي هاكاا قلتيها ليه 

اسماء : وشنو شفيهاا 
ربيعة : اويلي لااا واش تسطيتي 
اسماء : ومالها حرام ولا عيب
ربيعة : لااا غير جد العيب واش حاسبة راسك كتهضري مع صحباتك هاداك راه خوك بتيقاار عليك بينو وبين مراتو الا عرفتي لزمي طم وخليها حيت تقولهاا ليه ماشي طيري نتي 
اسماء : وغاا داك الفقيه د ولدك زاد فيه تاني.. انا عادي مقلت حتا حاجة خايبة غاا هوا معقد مع راسوا 
ربيعة : ايوا سيري قوليهاا ليه ضربي راسك معااه متجيش عندي تشكي. براجلك ولدك والعقل فالت الله يستر 
اسماء : فين انيس 
نزهة : راه فالجردة مع باه 
اسماء : ونساء فين هوما 
نزهة : راهم برا فااصالون سيري شوفيهم. 

وقفت اميرة فطرف حدا ماريو شادة فيديها بجوج وعينيها كيضورو فبلاصتهم.. ويعقوب مشا حط كونطاكط د طوموبيل فوق كوافوز هوا وتليفون وضار عندها.. 
يعقوب : (بصوت خافت) اتبقاي واقفة تماا زيدي لبلاصتك وحيدي داكشي على وجهك.. 

هزات اميرة ديك شبيكة فوق راسها رماتها اللور وعلات عينيها ف يعقوب لقاتو كيحيد المكانة زادت لنموسية وجلست فالطرف فسخات داك السلهام حطاتو فجنب وبداات تحيد فالفناتي لي دايرينهم ليها من اللور قابضين بيهم داك الشبكة وحلات فيهم تحيدهم مبغااوش.. ويعقوب حداهاا حيد الفوقية وكيطوي فيها وهيا قلبها مشاا وجاا بالخلعة وبغات تسلك 
اميرة : عفااك واخا تعيطلي على اسماء
يعقوب : علاش 
اميرة : تجي تفك معايا هاد فنيتات مبغاوش يتحيدو لياا. 
ضار عندهاا يعقوب حط ديك الفوقية فالماريو وقلع التيشورط بيض لاسق ليه على اللحم وبقا لابس غا سروال د جبادور وتم جاي جيهتهاا بشوفاتو الحارة كيطلع ويهبط فيها بالزربة وهيا بقاات كترمش والقفقاافة شدااها.. قرب ليها وجلس فوق النموسية وطوا ركبتو وهوا حداهاا وبدا كيحل ليهاا فالفنيتات صغاار والمقيبضات الكوحل د الشعر واميرة حدااه كتكمش فبلاصتها حتا سلا ليها داكشي وحيد ليها ديك الشبكة لي كانت مقنطاها بقات غير بشانها وجلابتها..
يعقوب : مالك على حالتك غنعضك اناا ترخااي تطلقي عاادي 
اميرة : لا انا مزيانة
يعقوب : ايوا مالك كازة على راسك عاديي مكاين والوو اصلا غا خوي راسك ورتاحي مغيكون بيناتناا حتا حاجة 
اميرة : شش شنو 
يعقوب : مغديش نقيسك غا بلاماا تقفقفي راسك عادي تصرفي كيف باغاا 
اميرة سمعات هاد الهضرة رجعت فيها الروح وفنفس الوقت بقات معجبة علاش كيهضر معاهاا بهاد الطريقة القاصحة لي عاا مكيزيد عليهاا واخا كتصبر 
يعقوب : تعشاي 
اميرة : لا شبعانة 
يعقوب : اوك يلاه بدلي حوايجك ورتاحي انا غنعس فالارض اوك 
اميرة : واخا 
بدا يعقوب كيفرش بلاصتو فالارض وطلق جوج مخداات حيد سروالو وبقاا غا بالشورط فوق الركبة وتكاا قبالت اميرة.. وهياا بقاات جالسة معرفت مدير غا كتشوف فيه مرة مرة
يعقوب : اتبقاي هكاك بحال بوطو ديال الضوء نوضي لبسي حوايجك وطلقي عضامك
اميرة : مكينينش حوايجي 
يعقوب : وفين غيمشيو شوفي فالماريو
اميرة : لا مكينينش 
يعقوب : ودابا حيدي جلابتك غدا ونهبط نشوف ليك 
اميرة : ملبساش من التحت واخا تشوف ليا حوايجي عفاك فين حطوهم لياا
ناض يعقوب بلاماا يقوليها حتا هضرة لبس الفوقية ديالو خرج وسد الباب .. يلاه هوا خرج وهوا يلقاا اسماء دايزة كتهضر ف تليفون 

يعقوب : هييه اجي نتي 
اسماء : هانااري يعقوب شكدير هناا ! سليتي بغيت نقول شش 
يعقوب : اجي 
اسماء : وناا اش درت علاش غنجي 
يعقوب : اجي. 
زادت عندو اسماء وهيا كتقفقف قربات عندو وهوا يشد ليها يديها وزير عليهاا كيلوي فيها 
اسماء: يعقوب حرام عليك اهئ اهئ هالعاار لميمة لاماا خليني 
يعقوب : مرة جاية تزدحيلي هضرة خراا كتر وكفس يااك 
اسماء : والله ماا جاتني فيها شي حاجة حسبتها عادية اناا مزااوكة فيك سمح ليناا 
يعقوب : نتي نقصااك تربية زيدي دخلي لداخل ..
هبطت اسماء طاحت فالارض كترغب وتزاوك فيه.. 
يعقوب : الله يعطيك خلا نوضي 
طلق منها يعقوب وتم هابط فالدروج وهيا تطلق واحد الضحكة عااالمية 
اسماء : ههههههههههههههه ايلا لحقتي وذنك غاا عضها هعههههه 
سمعهاا يعقوب وضور وجهوا وهياا طير من بلاصتهاا .. رجع هبط التحت لقاا ناس مجموعين عيط لمو من البعيد 
ربيعة : يعقوب مالك 
يعقوب : حوايجها فين هوما واش مطلعوهمش 
ربيعة : لا طلعوهم واش ملقاتهمش ولا شنو 
يعقوب : لا مكينينش 
نزهة : يعقوب مالك اولدي 
يعقوب : غير حوايجها ملقاتهم باش تبدل وصافي 
ربيعة : طلعي اختي شوفيهم ليها الله يحفض عنداك يكونو دخلوهم لبيت البنات..
نزهة : واخا انا ماشا. 
ربيعة : يعقوب زيد نهضر معاك 
يعقوب : فين
ربيعة : وغاا زيد تبعني..
فيلا د الحاج عبد الكبير كبيرة جرت ربيعة ولدها لقنت بعيد فيه كراسى وطبلة دالزاج فالوسط.. جلسوا تما 
ربيعة : ولدي سمع الله يرضي عليك البنية مزال صغيرة غريبة وبرانية وطبعها ماشي بحال الطبع هدوك لي عرفتي داخلة سوق راسهاا وحشومية راعي ليها وكون بيهاا ومتقصحش راسك معاها الله يفرشك بالرضى 
يعقوب: امي دابا علاش هاد الهضرة د والوو عادي كانت ولا مكانت 
ربيعة : حناا كنتفااهموا ياك وكنضن كتر من قياس وحتا ملي كنت كنتناقش انا وباك ولا كنزعف كنجي ونشكي ليك ونتا لي كنتي كتخفف علياا ودابا اناا معااك. راضية عليك ومفرشااك بيه ومغطياااك صبر وسع خاطرك طلق راسك ومتبقااش هاكا مكروف بالخصوص مع هاد البنية الله يفتحهاا فوجهك 
يعقوب : الصمت 
ربيعة : راها مزال بنت واخا تزوجت .. حتا هيا معندهاا زهر وقلبها طايب لا تقهرهاش اولدي راك بحالي غتقهرني اناا . الله يرضي عليك ليلة ليلتك مع مراتك وحناا فرحانين ليكم . سير لبيتك دابا وغدا ان شاء الله نطلعوا نشوفو عروستناا 
يعقوب : الصمت

ربيعة : يعقوب ياك انا ميمتك ودير بوجهي ربي خلق وفرق وماشي كلشي بحال بحال وهاد البنت مزال تعرفها وتحقها مزيان .عارفااك كنتي بااغي مراتك فوق قيااس ومخليتي مدرتي ليهاا وعطيتيناا بالضهر على قبلهاا واخاا دارت فينا وفيك شلاا ميتعاود وهكاك بقيتي باغيهاا حتا ماتت. وعارفاك بقيتي باغيهاا واخا ماتت وتزوجتي زواجك ثاني غاا على قبل بنتك حناا حاسيين بيك وفاهمينك ولكن داباا بحالا غتبدا حياتك من جديد وتفتح صفحة جديدة.. ها ربي عطاك بنت الناس 
يعقوب : ماما درية مزال صغيرة مفاهمة لا زواج لا مسؤولية لا والو انا غنبقاا بعيد عليها هاهياا معاناا المهم نخليو الوقت هوا لي يبن كلشي والامور تقاد وصافي 
ربيعة : الاماا قاددتي امورك راسك متحلمش انهاا غتقاادد بوحدها انا هضرت معاك . وطلبتك ويلا بغيتي دير غراضك هداك سوقك داباا 
يعقوب : الصمت 
ربيعة : الصمت 
يعقوب : شنو داباا 
ربيعة : شغادي يكون عطيها وقت هضر معاها هذنها ..ايوا وراك عارف بلاما نزيد نهضر 
يعقوب : الصمت 
ربيعة : انا جيتك من لاخر وهضرت معاك سواء كانت حشومة ولا لاا. مراتك مزال بنيتة وحناا جات عندناا خاصنا نديرو قاعدتنا د صباح العروسة غدا المهم واخا تكون صغيرة دابا ولا كبيرة راها مراتك فهمتي ....الصمت.. ونوض تصبح على خير والحوايج غدا نجيبوهم ليها ...
ناض يعقوب من حدا اموو وتم طالع فالدروج بخطوات بطيئة طالع وكيفكر حتا وصل لبيتو دخل لقا اميرة مفرشة صلاية ديالها وكتصلي والشوانط ديالها وحويجاتها حداها سد موراه الباب ومشا تكاا فوق الفراش داير يدو تحت راسووا وكيتأمل فالأميرة وهيا كتصلي ومطولا فسجودها ومخشعة .مد يديه هز تليفونو دخل الملف الصور.. جبد صورة لي صيفطات ليه اسماء بقاا كيكبر فيها ويشوف ومرة مرة يخطف شوفة فيهاا وهياا كتصلي حتا سلمات وبداات كدعي.. وناضت كطوي صلايتها

يعقوب : الله يقبل 
اميرة : اللهم امين 
يعقوب : شنو صليتي 
اميرة : المغرب والعشاء والشفع والوتر 
يعقوب : ااه مزيان وهاد الحوايج فين كانو 
اميرة : اسماء جات عندي سولتها عليهم ومشات جابتهم ليا لقاتهم فبيت اخر 
يعقوب : اوك بدلي حوايجك واجي تنعسي 
اميرة : واخا. واش غتنعس تما 
يعقوب : الصمت 
حيدت اميرة داك الشان ولبست شان صغير وخفيف. حيدات جلابتها بالزربة محد يعقوب ملهي مع تليفون ولبساات بينوار طويل وحزماتو بحزاموا ومشات جلست فطرف الفراش كضور فعينيها. 
يعقوب : طلعي لبلاصتك 
اميرة : اااه واخا 
طلعت اميرة جلست فوق الفراش وكتغطي رجليها بالبينوار ويعقوب كيشوف فيها بشوفاات حنينة زاد عندها وضور ليها وجها عندو لقا اميرة عينيهاا مغرغرين بالدموع وفمها كيتهزهز بوحدوا 
يعقوب : مالك علاش كتبكي 
اميرة : ت توحشتك ماما بزاف اهئ اهئ 😭 وميمتي وباسيدي وبابا وعائلتي كلها 
يعقوب : دابا نمشيو نشوفوهم 
اميرة : بصح فقاش😢😢 
يعقوب : ملي يسهل الله دابا هوما غيجيو عندك 
اميرة : فقاش اهئ اهئ
يعقوب : (بالطيبة ) هاد السيمانا 
اميرة : واخا 
يعقوب : ومسحي دموعك دابا بلا بكا 
هز يعقوب كلينيكس ورجع عند اميرة زاد عندها تكا على يدو كيمسح ليها عينيها وهيا كتمشي وتجي فبلاصتها مرعودة من تصرف لي كيدير معاها. بقاا كيتأمل فيهاا وداير ضحكة بالجنب وهياا عينيها فبلاصتهم كيفرفرواا. صدرها كيطلع ويهبط بسرعة ورجليها بردوا عليها هز يعقوب يدو وحطها فوق راسها جر ليها فولارهاا لور حتا طاح من فوق راسها وجروا لعندوا بقاا كيتمنضر فيها ملقات متقوليه ملتازمة بصمتها ..

حيد الفوقية ديالو ورماها فجنب بقا غا بالشورط ديالو فوق الركبة ورجع لأميرة جرها لعندو بالهداوة وعنقهاا حيد ليها المقبض لي جامعة بيه شعرها رماه موراه فالارض وضار عندها طلق ليها شعرها وكيدخل صبيعاتو كيحيح ليهاا فخصلات شعرها واميرة متكية حداه بحال الصنمة غاا القلب بوحدوا لي خدام كيزدح ضار موراه طفى الضوء دالبيت وغا الضوء د القمر لي داخل مع السرجم دالبيت ورجع تقلب لعند اميرة دخلها فصدروا بتعنيقة وكيدوز يديه بحنية على وجهها وهيا مخشية فيه بحال قطة حط رجلو فوقها حكمها مزيان فبلاصتهااا وطلع كيبوس فيها بلطف من عويناتها لحنيكاتهاا لعنقهاا وتبوريشة طالعة ليهاا من رجليهاا وهاابطة عليها من راسهاا ويديهاا شادة بيهم ليزارر لي مفرش فوق الفراش بقوة.. حانيا عينيها كيبان ليهاا غير الجسم ديالو المنحووت ومقاد كلشي فيه هوا هداك .. ويديه بجوج مكاليها بيهم وشعرها المسبسب مطلوق على الفراش كتحاول تقلب او تجر رجليها ومقدرااتش .. كتشوف غير يعقوب مبتاسم ليهاا وراخي راسو من جيهتهاا هز يدو .. وبدا يفتح ليها حزام د البينوار وهيا مزادت تزيرت وكزت على راسهاا حس بيها وموقفش كمل فسخوا ليهاا وحل ليها داك البينوار 
اميرة : عفااك لااا لااا اننننهئ هئ اااء ااه
يعقوب : ششش 
رخف عليها يعقوب وجر ليها داك البينوار حيدو فمرا ..عاد بانو ليه فخيضاتها صغاار وجسمها لي على قدو بديك دوبياس الرهيف لي لابسة وفوق منو بينوار ديالو نص كم وفوق ركبة حتا هوا مفتوح من القدام غاا دايرة ليه حزام ديالو اميرة كتحاوول تجر داك البينوار لي رماه يعقوب تغطى بيه رجع هوا هزو ورماه حتا جا حدا الباب. وضار عندهاا بابتسااامتو. لي مدام اميرة كتشوف فيه وهياا مكتزيد غير ترعب كتر....!!!

اميرة : لااا عفاااك اخوياا والله منقدر لااا انا مزاااوكة فيك هالعااار اهئ اهئ اهئ اهئ 😭😭😭
يعقوب : حبيبة انا ماشي خوك وصعيب علياا نكون بحال خوك صافي عييت منتبت راسي ولكن هناا وحبس 
اميرة : اننننهئ اهئ لااااااا عفاك غاا عطيني وقت ولكن ماشي داباا 
يعقوب : شفتك المرة اللولة وعجبتيني.. وعودولي عليك وزدتي عجبتيني(كيهمس) ومع نتي بنت السيد لي ليه فضل عليناا زدت تعلقت بيك كتر... (كيبوس) 
جلست معاك بقيناا بوحدناا وتمنيت لو نزيد نهضر معاك ونسمع صوتك 
اميرة : 😭😭😭😭 اميي اهئ اهئ اهئ 
يعقوب : مكنألفش كلمات ومكنجيبش هضرة خاوية انا فعلاا بغيتك شنو طرالي معارفش قصاحيت حتا عييت وجات وحداا طيحاتني 
اميرة : عفااك دابا انا ممستعداش ياك خوياا خلي نهار اخور ويحن الله عطيني وقت راعي لياا شوية عفاااك قلبي غيخرج 
يعقوب : (كيحيد بينوار ) والله ياااالالة مااخوك اناا معندو علاش يخرج هاد القليب ترخااي شوية وطلقي نفس ونساجمي معايا الله يرضي عليك 
اميرة : حرام عليك كتعذبني هاكا خلي غير غداا نرتاح بعدا شوية ويكون خير. 
سكت يعقوب واميرة كتقفقف حدااه شداتها البااردة من راسها لقااعهاا وصدرهاا كيطلع ويهبط بالزربة.. كاع داك الكحل لي فعينيهاا تجلط ليها فوجهاا كتشهق وفمهاا كيترعد .. يعقوب كيحول بقبلاتو يهذنهاا ويرطبهاا وفنفس الوقت رمى ليهاا داك البينوار لي من الفوق وبقات غير بكسوتو التحتانية شاف فيها بحنية وابتساامة خارجة من عينيه كتفرح. شد ليها وجهاا بيديه بجوج وحناا راسو لعندهاا مسح عينيها بصبيعاتو وحط راسو على راسهاا عينيها فعينيه نيفهاا فنيفو طبع قبلة طويلة فمهاا اول مرة فالحيااة غتجرب اميرة هاد الاحسااس.. 
يعقوب : متخافي من والو الله يرضي عليك. منقدرش نأديك بشي حاجة خايبة وانا داباا حط فعيني كلشي غيدوز بخير كوني على يقين يلاه طلقي راسك معاياا وترخااي باش كلشي يدوز على خير 

خوفهاا منو وقلبها لي تهز من بلاصتو حشمتها وقار لي فيهاا خلا اميرة تسمع لكلام يعقوب.. وتحس بكلاموا. كمل معاهاا يعقوب بقبلاتوا السااخنة وبالهداوة ديالو المتبتة لي كتهذن.. وهياا مفاهمة غير كتبكي فصمت.. تقادد يعقوب فالجلسة ديالو فوق اميرة وقلع ليها كسوة فرمشة عين بقاات غاا كازة على يديهاا. جهل صاحبناا ومبقاا كيقشع والوو قدامهاا ترمى عليهاا مزير بحر جهدو كيبوس ويجر هناا ولهيه.. ويديه كيتفتفوا على ستيان باش يفتحهم مبغاوش يتفتحوا ليه.. علاهم هكاك وبقا كيجر فيهم رماهم لو كنتي طعنتي اميرة بخنجر دوزهاا ولكن هاد الزربة لي زرب يعقوب جاتها اصعب ماا يكون.. حنا على صدرها الصغيور بحال تفيفيحة.. كيذاعب فيهم وفنفس الوقت كيمسح ليها ذميعاتهاا وكيبتااسم وكيحااول يتهذن اكثر باش ميخلعهاش اكثر من قيااس. حتا تحد جهدوا اميرة خدات نشوتهاا مع هاد المذعباات لي دار معااهاا ولو الخلعة والقفزة لي مقفوزة .. والبااردة لي شداتهاا.. هبط يعقوب سليبهاا بعنصرية ولو هياا مبغااتش ودمووع مبغاوش يكفواا ليهاا جر يعقوب مخدة وهيا كترعد حدااه ومكمشة على لحمها دار ليها مخدة تحتهاا باش تعلى كثر هوا كيفتح ليهاا رجلهاا وكيتبتها وهياا كتجرهم لعندهاا وتخبع.. حيد شورط ديالو بسرعة ورجع فتح ليهاا رجليها و تحنى عليهاا عنقهاا بالجهد كيسكت فيهاا حتاا سكتات وبقاات غا شهقة شداهاا..غفلهاا فلحضة ودخلو فدقة دارت يديها بجوج على فمهاا وطلقااتها بزgية عاضة فيديهاا..

خرج يعقوب نفس عمييق وبتااسم واميرة حدااه صافي زرااقت فبلاصتها عينيهاا طايبين كتنهج وكتزاوك فيه يحبس فيه "اي يخرجوا.. حس بيهاا وناض من عليها نعس حداها جر الشان لي كانت دايرة على راسها رطب لواه وفتح ليهاا رجليها ديرو تماا. وعنقها تكمشات هيا فراسها شداتها الباردة ديال بصح قاصها يعقوب فخضهاا لقااهاا كترعد وسنانهاا كيتقرقبوا هز واحد ليزار حداه لواه عليه ومشاا طاير جبد جوج منطاات حيدهم من ميكتهم رما عليهاا اللولة ومشا حل الثانية ورجع غطاهاا وكيقاادد ليهاا مع الجناب باش ميدخلش البرد لقااها مزال كتقفقف زادهااا كورتشاا كبيرة وسخونة رماهاا من الفوق ودخل حداهاا عنقهاا بالجهد وغطاهاا مزيان ودخلهاا فصدروا كيبوس ليهاا فراسهاا وجبهتهاا وهياا غير كتوحوح حداه وكتقفز. 
يعقوب : تنوضي نطلق ليك الماء سخون تدفاي شوية 
اميرة : لا لل لا م منن منققدررشش دااباا 
يعقوب : اووووه سمحيلياا عفااك ولكن ملقيت مندير واخاا نعياو منأجلوا ضروري غتجي هاد اللحضة فهمتيني 
اميرة : الصمت 
يعقوب : هااحنا حيدناها علينااا نتي ترتاحي وحتاا انا نرتاح من هاد الجهة. 
اميرة : اييي ااحح امي 
يعقوب : صبري الله يرضي عليك غيفوتك ودفاي مزيان باش ميضربكش البرد هاد اللحضة صعيبة عليك 
اميرة : الصمت 
يعقوب : غيفووتك غيفووتك اختي ههههه وضحكي 
اميرة : اهئ اهئ اهئ 😭😭 اياااو اميي 
يعقوب : داباا علاش كتمرضي راسك داباا تولي مزيانة 
اميرة : مقصحة بزااف اهئ اهئ مصبرااش تزويت اييياو 
يعقوب : صافي الحبيبة ديالي غدااا تكوني بخير ان شاء الله صافي 
اميرة : واخا

........ الصمممممممممممممت " 
يعقوب معنق اميرة وكيحك ليها فراسهاا واميرة كترعد بقفقاتها حتا حسات براسها دفاات وهوا معنقها تنصص ليل.. ومكاين غاا سكات كلشي نعس واميرة بداات ترتاح شوية حتا كديها عينيهاا وترجع تفيق تشوفو واش نعس ولا كتلقااه مزال عينو فالسقف.. عيا ليها جنبها وبغات تقلب ومقدراتش تعطيه بالضهر وهيا عريانة ومقدراش ضور وهيا بلا سليب وديك الخرقة عندها من التحت عياات تخمم وتشوف فيه واش غتنوض راسهاا تلبس ولا اش غدير هنا وحلات ومبقات قادرة تصبر جنبها طاب.
اميرة : ااا واخا تجيبلي حوايجي 
يعقوب : غير رتاحي دابا ونعسي غدا ملي تحمحمي لبسيهم 
اميرة : منقدرش نعس هاكا والله عفاك.
شاف فيها يعقوب ببتسامة وناض شعل الضو .معرف راسو شنو غيجيب 
يعقوب : شنو بغيتي بعدا 
اميرة : بينوار هدااك لي حدا الباب وهادا (شيرات ليه "سليب ") 
يعقوب : واخاا شنو اخور 
اميرة : صافي 
هز يعقوب سليب ديالها وبينوار عطاه ليها وباس جبهتهاا. مشا دخل الحمام وحيد داك ليزار عليه لقاا شوية الدم مطلي فيه غسل المعلم مزيااان بالصابون والماء سخون وغسل نصو كامل وخرج لاوي عليه فوطة لقاا اميرة لبسات عليهاا وضارت لجهة خرا . جبد الكالصون ديالو لبسوا ومشا تخشى حداهاا معنقهاا من اللور .. حتا داه نعااس. 

الساعة 11:00 .. فاقت اميرة كتشقق عينيهاا بزز لقات راسها بوحدها فالبيت والضوء داخل من السرجم الشميشة عاطية فبيتهاا ناضت كتشوف هناا ولهيه وحاضية الحمام واش غيخرج منو شي حد . شوية وهيا تنوض كتوجع رمات الغطا كتلقا ليزار لي مفرش منقط بالدم. ناضت غادية بشوية حلات الحمام بشوية لقاتو خاوي .. ضارت فالباب البيت لقات فيها الساروت شداتها ومشات جرت داك ليزار وهيا معقورة من تحتها كتوجع .. حيداتو وقلبات من تحتوا واش كاين شي حاجة خرا ملقات والو هزت ديك الكورشة لي غطاها بيها يعقوب فلون البيج وفرشااتها فوق منها وقدات المخاد. مشات لشانطتها هزات صاكها الصغير فيه شمبوان ومشطتها وشيتة وممعجون سنانها هزت فوطاتها جوج وخرقة صغيرة ودخلتهم معاها الحمام حيدات داك البينوار عاد بان ليها الجسم ديالهاا مزوق بعضيضاات د يعقوب.. حيدات سليبها وجرت ديك زيف. لقاات شرفها وعفتهاا فيه. هزاتو بصبيعاتها بجوج وحطاتها فالجنب مشات كتقلب الروبيني اينا واحد لي كيطلق سخون واينا واحد لي كيطلق البارد... طلقات السخون فسطال وجرت عندهاا الكرسي .

فزكاتو بالماء سخون و جلست عليه توضات وضوءها العادي وكتحاول متقيسش توتو .غتسلات وكملات تدواشهاا كدير شمبوان وتهبط بالمشطة حتا سلات غسلات سنيناتهاا وتوضات لواة على راسها فوطة وعلى صدرهاا فوطة كبيرة هابطة حتا التحت.. طوات ديك الخرقة لي دخلت معاها ودارتها من تحتها. ولبساات سليبها وخرجت هازة فيديها ديك خرقة لي فيهاا دم ..جمعاتها ودارتها فجنب صاك وسدت عليها جبدات حوايجها كتلبس فيهم من ملابس الداخلية لبودي دالقطن هوا وسروالو. ولبسات فوقهم قندورة مطرزة. رتبات البيت . وجمعات الحوايج المشتتين وحيدت من على راسها الفوطة بدات تنشف فشعرهاا. لبساات زيف حياتي باش ينشف ليها راسهاا. لبسات تقيشراتهاا وشانهاا وطلقاات الصلايتها تصلي الصبح لي مبقاا والو الضهر دخل عليه ..بعدما صلاة كا العادة رفعات كفوفها لسماء داعية لله يفرج ويخرج عاقبتها على خير ...

فاق يعقوب من نعاس لقا اميرة مكمشة حداه باسها فراسها وناض دخل الحمام اغتسل ونضف راسو مزيان. توضئ وخرج لبس حوايجوا جبادور فالحمر مخدوم بسفيفة كحلة وبلغة كحلة رش جوج رشات من العطر الخاص بيه.. وطلق صلايتو كيصلي الصبح.. بعدها خرج وسد الباب خلا اميرة ناعسة. وهبط التحت بابتسامة منورة شافتو ربيعة وفتحات دراعها ليه غير من ضحكتوا عطاتها خباار.. 
ربيعة : اميرة مزال مغتهبط
يعقوب : باقا ناعسة غا خليها دابا 
ربيعة : واخا وسير تفطر..
مشا يعقوب لقا الأسرة بالكامل مجموعين كيفطروا باس راس خالو وسلم على البقية وجلس فوصطهم. كيفطر ويضحك وربيعة كتسنى على احر من الجمر طلع تشوف عروسها.

ربيعة جالسة معاهم بغاات طلع مقدرت بغات تبقاا مصبرت يعقوب جاه اتصال ناض خرج برا يجاوب وامو عينيها معاه ناضت حضياه حتا رجع دخل. 
ربيعة : اجي لهنى 
يعقوب : الوالدة مالك تالفة 
ربيعة : شدرتي 
يعقوب : شغندير فنضرك
ربيعة : لبارح شقلت ليك 
يعقوب : (كيتكسل ) اخخخ ملي طلعت وانا ضاربها بنعسة فاعلة تاركة حتاا طابو جنابي ونضت
ربيعة : اويلي 
يعقوب : مالكي كتويلي على صبااح استغفر الله (غادي ) 
ربيعة : اجي لهنى نهضر معاك 
يعقوب : اشنو تاني امي
ربيعة : فين البنت 
يعقوب : وقيلة ناعسة فبيتها 
ربيعة : اينا بيتها علاش نتاا فين بتي 
يعقوب : فبيتي 
ربيعة : ايناا بيت كنتي فيه واينا بيت فيه هياا مالك دوختيني 
يعقوب : والزين ديالي وزوجة ابي وام اخوتي امي الغالية وحبي الوحيد الله يرضي عليك خليني نحل غاااا عيني راني مزال دايخ 
ربيعة : وليت انا غا مرات باك 
يعقوب : ومالكي مرات عمي ههههه نتي ميمتي الغزالة ديالي وصافي درناا معاك الصواب الكافي ودلعنااك وخليني نمشي نكمل فطوري ونعقل عليه 

شافت فيه ربيعة وقلبات الضورة طلعات فالدروج ومشات بشوية عليهاا حتا وصلات البيت دقات جوج دقاات بشوية ورجعت اللور مجوبها حد... رجعت دقت وهكاك مجوبها حد ..ورجعت هبطت بحالها عيطات ليعقوب
يعقوب : وداباا مالك امي 
ربيعة : دقيت ومحل حد 
يعقوب : جلسي حتا لبلاتي 
ربيعة : وسير شوفهاا. 
يعقوب : مغاديش جلسي داباا خطيناا من هادشي الخااااوي الله يخليك.. 
خلاهاا يعقوب ومشا رجع لبلاصتو كيكمل كاسو.. وهيا جلست حدا نزهة كتعاود ليها بقا يعقوب شوية وجمع نوضى غادي طالع فالدروج بشوية عليه على عينين ربيعة ونزهة لي حاضيين واسماء حضياهم بجوح 
اسماء : ههههههه الردار حاضي نتوما حاضينهم وانا حضياكم 
ربيعة : نتي غاا بلاتي ملي يشدك وتشوفي 
اسماء : خخخه شنو مهضرني مقالي والو 
ربيعة : دابا مغيقولك واالو ولكن ملي يجمع ليك داباا يوريك 
اسماء : انا غداا غادياا بحالي غاا تهلاو نطلقاو فباري ان شاء الله 
نزهة : بصح مغتبقايش حتا لحزام ! 
اسماء : هئ ايناا حزام؟؟؟ 
نزهة : ايوا 7 اياام دالعروسة 
اسماء : فشكل هاد العدات لي عندكم نتوماا هه انا معارفة لا 7 ايام ولا 15
ربيعة : وصافي غاا سكتي دابا نشوفو هادا واش غيهبط ولا شغيدير

بغا يعقوب يحل الباب متحلش ليه دق وبقا واقف كيتسنى حتا شافو تشقق دفعوا ودخل جبر اميرة واقفة كترمش حداه ابتاسم ليها وقرب لعندهاا عنقهاا 
يعقوب : كييف صبحاات لالة عروسة ديالي قطيطة فريكيسة 
اميرة : الحمد الله 
يعقوب : كيف بقيتي شوية داباا 
اميرة : (عينيها فالارض ) مزيان
يعقوب : (جرها الفراش ) ايمتا فقتي خليتك ناعسة حتا من ماما طلعات دقت عليك ولقات الباب مسدود 
اميرة : فقت قبيلة وكنت فالحمام سمعت الدقان وملقيتش كيف ندير نحل الباب 

جرها يعقوب فوق الفراش تكاا وجلسهاا حداه متكية عليه 

يعقوب : امم اوك وكيف بقيتي دابا كيف حاسة براسك مزال مقصحة ولا صافي فااتك 
اميرة : الصمت 
يعقوب : امم ؟؟ 
اميرة : اه 
يعقوب : اه اش ؟ هضري 
اميرة : شوية دابا 
يعقوب : توضيتي مزيااان ! 
اميرة : اه 
يعقوب : واخا ودابا عادي
اميرة : الصمت 
يعقوب : وهضري علاش كتبقااي ساكتة 
اميرة : وشوية الحمد لله 
يعقوب : حيدتي ديك الخارقة لي درتي لبارح ولا مزال
اميرة : اه حيدتها 
يعقوب : فين درتيها 
اميرة : فداك جنب دصاك 
يعقوب : اووك شفت هادشي مبدل واش نتي بدلتي الفراش 
اميرة : اه لقيتو توسخ 
يعقوب : ههه اوك
. ناض يعقوب مشاا لداك الصاك وجبد داك الزيف ديالها لقاها ملويااه فتحوا وشاف ف اميرة وغمزهاا واميرة شافت فيه وهبطت عينيها كتفتف فطرافها.. هز يعقوب فوطة صغيرة من الفوطاات لي محطوطين فالماريو لوا فيها ديك الخرقة وحطها فجنب ورجع لعند اميرة عنقها..

عنقها وباس ليهاا جبهتهاا وجلس حداهاا كيتأمل فيها وهيا بشوفاااتو كتزيد تغرق فحوايجهاا .. 
يعقوب : مالك اعمي العياشي عاقد شوفاتك 
اميرة : ههههه لا 
يعقوب : هااا على سلامتناا ، امورة المهم نهضروا داباا ونوضحوا الأمور واااخاا ؟ 
اميرة : اه واخا 
يعقوب : سمعي باش يكون فبالك وراه شلاا من حاجة خصنا نتناقشوهاا مزيااان مع الوقت .. الحمد الله مع قوته تزوجناا زواج الحلال على سنة الله ورسوله. وبرضى عائلات بجوج واخاا فالاول كنت مبغيش . بحكم نتي مزال فسن صغير وشحال من حاجة معرفهاش على زواج ولكن قلب ميشااور راه فعلا وكنعتارف بيهاا بغيتك وخديتي بلاصتك فقلبي فضرف مدة صغيييييرة بزاف . اقسم بالله العضيم ورب العالمين شاهد على مااااقول حتا تعجبت فراسي تقدري تقولي كنتفلا او غير كنضحك ولا كنهذن فيك ميي ! فعلاا بغيتك 
اميرة : الصمت 
يعقوب : غتسمحيلي بزاف على البارح حسيت بيك مقبوضة بزااف ومقدراش وسنك مكيسمحش بهادشي حيت متعارفناا مهضرناا وهادي اول ليلة نكونو فيها بجوج ولكن فهميني لو خليت الامور غادية عادي كناا غنبقاو ديما معذبين ولكن خديت قرار مع نفسي واخاا امي هضرات معايا وزعمة كتوصيني وشكون سمع لكلامهااا انا درت لي لازم يداار ولي لقيتو فصالحناا بجوح الحمد الله الحمل تقيل هاهواا ترخف وعلى سلامتك صبحنا عروستنا مدام طهى سملالي ههه 
اميرة : الصمت 
يعقوب : هضري ونتي غاا ساكتة 
اميرة: ملقيت منقول 
يعقوب : حشمانة زعمة امم . معليش داباا تولفي والامور كلهاا تقااد
اميرة : ان شاء االله
يعقوب : نكملو هضرتنا . المهم الحمد الله كلشي لبارح داز مزيان دابا لي خصك تعرفي تلزمي الصمت الا جاا شي حد عندك وسولك اه حقى واش درتو اه حقى واش غتخرجوا سروال وداك الخزعبيلات متجاوبي حد. نوصيك من غير ماما متعاودي لحد واخاا يكون شكون مكان لا خالتي ولا عمتي ولا ولادهم حتاا من اسماء متقوليلهاا والو. انا غنصيفط عندك امي ياك وهضري معاها طمأنيها ان كلشي داز مزياان وعطيها هاد الخرقة انا لويتها ليك فهاد الفوطة صافي 
اميرة : واش نوريها ليها ولا نعطيها ليها 
يعقوب : سمعي عطيها ليهاا ومتخليهااش هنى حيت الا لقاها شي حد غيهزهااا راه كيديرو بيهاا سحور ..فراق ..كره ..وشلاا من حاجة فهمتي 
اميرة : صافي واخا 
يعقوب : والله يرضي عليك متقولي حتاااا كلمة على البارح حيت شيئ لي كيطرا ففراش الزوجين مكيتعاودش ..

اميرة : كنضن واخا لو مكنتيش توصيني مكنت غنقولها لحد حيت اصلا منقدرش نهضر فهاد الشي
يعقوب : هااا الله يحفضك هاكا نبغيك مزيان. ومع عادتهم المريضة راكي عارفة خصهم يعرفوو كلشي ويشوفوو المهم انا قلت ليك لي كاين وغنزيدو نهضروا كترر صافي
اميرة : واخاا
يعقوب : وطلقي شوية هضري وضحكي باش ماشي يشوفوك يقولو هادي متكبرة ولا ماعرفت اش 
اميرة : لااا لا حاشة غير مكنلقا منقول وصافي.. 
يعقوب : اووك انا هابط داباا صافي 
اميرة : واخاا 
.. طبع ليها يعقوب قبلة فجبهتهااا مع ابتساامة كيف العادة وخرج.. وهيا بقات متبعاه بعينيهاا حتا سد الباب بقات متكية فبلاصتها والأحداث لي طرات ليلة البارح قبالت عينيها ممتيقاش راسهاا انها عاشرت زوجها لأول مرة وصبحت امرأة كتحاول تنسى وتفكر فشي حاجة خراا وقلبهاا وعقلها طايرين غاا مع ليلة البارح...
هبط يعقوب لقاا غا بنات خالو وبنات خالتو جالسين كيشوفو فيه. 
يعقوب : منى فين ماما 
منى : راها فالكوزينة مع ماما ونساء. 
مشا يعقوب نيشان الكوزينة لقاهم مشغولين شي كيستف الحلوة فطبسيل الطووس شي كيطفي الرغيفات بنافع فالعسل ..شي كيخبز البغرير.. شي كيعمر طباسل د الفاكية 
يعقوب : اتبارك الله عليكم الله يعاون 
زليخة : هاي هاي على مولاااي السلطااان ماشاء الله عليك اولدي 
يعقوب : ياا مرات عمي وعوينااانك غزلان شغندير انااا 
فتحية : ههههه وليتي حنين 
يعقوب : ههه خالتي انا ديما حنين غاا معندكش احساس ههه وشريفة واا ربيعة تبعيني
خرج يعقوب خلا كلشي كيموت بالضحك تبعاتو ربيعة طالعة ليها القردة 
ربيعة : اشنوا 
يعقوب : مالكي معفرة 
ربيعة : وطلقني دغياا باش نمشي نكمل داك اللوز بتحمار 
يعقوب : خليك من داكشي يكملو شي حد طلعي لعندها راها فايقة 
ربيعة : ايواا على سلامتنااا ملي هداك الله

حطت ربيعة فواطة ديالها فوق الطبلة وطلعت بشوية عليها لابسة قفطان منبت بالاحجاار فلون كرونة..وشان فوق راسهاا ودمالج د الذهب مزلكين فيديهاا وشربيل دالصم طلعت ودقت فالباب وناضت اميرة شققات البال كطل لقاتها هيا.
اميرة : اه خالتي دخلي 
ربيعة : (عنقااتها ) اوووه الفنة ديالي صباحك مبروك كيف صبحتي ابنتي 
اميرة : الحمد الله اخالتي على خير (دخلو الداخل وسدو الباب ) 
ربيعة : جيت عندك وهلي ودقيت ومحل حد كنتي ناعسة 
اميرة : لا كنت فايقة غير ملقيتش كيف ندير نفتح ليك الباب 
ربيعة : (تلفاات ) اه واخاا وكيف صبحتي نعستي مزيان 
اميرة : اه بخير 
تلفاات ربيعة شغتقوليها ومنين غتبدا معاهاا الهضرة 
ربيعة : قولي ابنتي صافي واش كلشي داز مزيان تهنى بيك 
اميرة : (حشمت ) اه 
ربيعة : يااك واش صافي 
اميرة : اه اخالتي صافي (عطات ليها الخرقة ) هادي ديك الدرة يعقوب قالي نعطيها ليك 
ربيعة : اوووووف الحمد الله شحال كنت رافدة هاد الهم وخااايفة عليك . ياك مغوت عليك مقالك شي هضرة 
اميرة : لا مقالي والو 
ربيعة : (عنقاتها ) يااا بنتي والحمد الله . الله يهنيك على خير ويجعل سعدك حسن منك مبروك عليك 
اميرة : (غلبوها الدموع ) اميين يااربي حتا نتي الله يشافيك ويعطيك صحة جديدة 
ربيعة : يااااارب يسمع من فمك ابنتي .. دابا خواتي غيطلعوا عندك باش يلبسوك ويقادو ليك صافي 
اميرة : واخا اخالتي 
ربيعة : يلاه انا نمشي لبيتي نحيد هادي ونرجع عندك .

بعد دقائق دقات عائشة وبنتها جليلة واسماء وربيعة موراهم حلات ليهم اميرة الباب ودخلو كيتسالموا هناوهاا على صباحها وجلسوا كيقرقبوا الناب ومع جليلة محتارفة وعندهاا صالون ديالها هيا لي مشطات لأميرة وكتقااد ليهاا واسماء كتعاونهاا تشد معاها وتمكل ليها باتشات دالشعر كيلسقوهم ليها وربيعة وعائشة غير جالسين حداهم كيهضروا حتا سلاو ليها الشعر والمكياج خفيف. وجبدو ليها قفطان ديالهاا خضر مالكي مطرزاه لالة راضية .. ومخدوم بالرندة وتخمال ديالو فاليدين لبسوها شربيلهاا صغيور دالصم وخرجوهاا مهبطينها بالزغااريت وشادين فيهاا. دخلوها لصالون متول بفراشوا وبالزينات لي فيه من المبيخرات لسواني د النحاس لي خداوهم من مكناس ملي مشاو. وطباسل دالحلوة مستفين فوق الطبالي وشمنك ياا بغرير وشمنك ياا رغيفاات وشمنك ياا كيكات وفاكية على اشكال.. دخلت لقات غاا خيرات الله محطوطة جلسوها فالوسط وعيطوا لخرين بداو كيدخلو شي ب شي.. وغاديين كيسلموا على اميرة عمر الصالون عطينهاا غا الزغاريت والهضرة واميرة غا كتشوف فيهم وكضحك. كبو ليها اتاي وبداو يسميو الله هزت رغيفة كلاتها وشربات شوية د اتاي وتوخرات اللور وكلشي كيزيد ويحط ليها حداهاا. 
ربيعة : واا كولو مكليتي والو
اميرة : هادي مكلتي اخالتي الله يخلف 
نزهة : وقولو ليهم يجيبو ليناا الحريرة كنشوفو غير فالجبنيات خاويين ههه 
ربيعة : مشات عائشة تجيبها 
اميرة : خالتي 
ربيعة : (حنات عندها ) نعام ابنتي 
اميرة : كاينة الحريرة 
ربيعة : اه كنديروها فصباح العروسة هاهوما غيجيبوهاا 
اميرة: اه واخا 
ربيعة : بغيتيهاا ياااك 
اميرة : اه كتعجبني بزااف 
ربيعة : لهلا يحوجك ابنتي نخويليك نتي اللولة 
دخلات عائشة هازة سوبيرة كبيرة د الحريرة وبداو يغرفوا لناس وربيعة هزت زلفة غرفات لأميرة وهزات ليها معلقة وعطاتها ليها 
ربيعة : هاكي ابنتي بصحة 
اميرة : الله يعطيك الصحة اخالتي 
.. يلاه شربات اميرة جوج معالق وقفاات كضور فعينيهاا حتا حسات بيها ربيعة 
ربيعة : شربي ابنتي محدها سخونة
اميرة : كتعجبني اخالتي نعصر فيها الحامض ساعة مكاينش 
ربيعة : ههه وكتحشمي تقوليهاا وباز ليك ، اسماء نوضي جيبي الحامض من الثلاجة ومعاه شي موس

راضية : ايوا وشنو دار 
الحاج : شغيدير ضروري يتزوجهاا ولا يمشي لحبسات 
راضية : ايوا وشنو 
الحاج : هوا ناكر قاليهم مكاين والو هادشي غاا كذوب 
راضية : تكون بصح كذبت عليه 
الحاج : الله يجيبك على خير داك ولدك ميقد عليه غاا سيدي ومولاي 
راضية : وفين دابا هوا
الحاج : راه مع صاحبو نجيب فين غيكون . قالي داك صاحب مشا يقلب على خدمة 
راضية : ولقاا شي حاجة ولا 
الحاج : ماعرفت . سي عبد العزيز هضر معاياا وقالي حنا رفعنا الدعوة وبنتو قالت ليه اغتصبهاا نهار عرس اميرة وكتأكد كلامها 
راضية : لا حول ولا قوة الا بالله اش داه البنت الحرامي لاخور .انا مزاوكة ليك فلي عزيز عليك لاما شوف مع ولدك عاونو يتزوجها ويجي لدار 
الحاج : ااا والله الالة لا دخل عليااا ولا عتب داري يتزوجهاا ولا يموت كاع انا مصوقيش فيه لي دارهاا يقد بيهاا وحنا معندناش الولاد لي يضيعوا بنات الناس حيت حتا حنا عندناا بناتناا خليه يتربى رخيناا ليه حتا دار مبغا.. 

دخلت اسماء هازة فيديهاا لين ملبسة ليها كسوة فالبيض وصبيبط ديالهاا وشعرها مزين بالمقيبضات وحويلقاات د الذهب فوذنيهاا. غا شافتهاا اميرة طلقااات واحد الابتسااامة عريضة وقفت وحلات ذرعانهاا 
اميرة : عطيهاا عطيهاا ليااا عفااك 
اسماء : اووووباا هاا امورة جات عندناا سير عندهاا اوب 
شداتها اميرة بيديااتها الصغيورين كتقفز فيهاا وتبووس وتجبد ليهاا فالحنيكات ولين كتبجغط وضحك وتكشكش فيدين اميرة واميرة دايرة معاهاا الخاطر كل واحد جماع فجهة واميرة عطات وقتها غا لين كتلعب معاهاا . ناضو كيخملو الطبلة ويجمعوا الزلايف 
ربيعة : الا بغيتي طلعي لبيتك دابا وملي يوجد الغدا حناا نعيطولك 
اميرة : واخا نطلع معاياا لين 
ربيعة : الا مكانتش غتبرزطك طلعيها لي بغيتي ابنتي. هزاتها اميرة دارتها فجنبها وشاداهاا بيد واليد لاخرة هازة بيه القفطان وغادياا بخطوات بطيئة خايفة تعكل. طلعات فحالهاا ودخلات لبيتها سدات عليها وحطت لين فوق نموسية كتلعب معاهاا وتعض ليهاا كريشة وتجبذ ليها الرجيلات حتا شافت الباب تحل.

يعقوب: اوووه شكون عندناا هنا حبيبت بابااا 
اميرة : هه 
يعقوب :هاي هاي لالة امورة وتاك الملكي صافاا عليك 
اميرة : هه اه مزياان 
يعقوب : شكدير هاد الخايبة عندناا هناا اااه اه شكدير اوباا (هزهاا) 
لين : اعغغغررر اهئ اهئ غارراا
يعقوب : هئ مالهاا كتبكي صافي صافي 
اميرة : يمكن جاهاا الجوع 
يعقوب : لاا مبغااتش نهزهاا الخايب لاخرة شربتي شي حريرة
اميرة : غا شوية 
يعقوب : هيا مكتعجبكش
اميرة : لا بلعكس غير ملقيتش كيف ندير نشربها مع كنت هازة لين فيدي ومع هيا سخونة خليتها 
يعقوب : باقاا باغاها
اميرة : حتا لمن بعد الا لقيتها مزالة .
خلاها يعقوب ورجع خرج وهيا بقاات كتهر ف لين ولين كتشقلب ومع ولات كتحبو وكتمشي كتجري عجبهاا الحال. دخل هازة سينية صغيرة فيها سوبيرة وزلافة ومعلقتها 
اميرة : هه شنو جبتي
يعقوب : جبت ليك الحريرة (حطها فوق كوافوزة ) متعوليش تبقاا يشربوهاا فنهارهاا 
اميرة : ههه بحال بحال معليش 
يعقوب : انا نلعب مع هاد القنية لي عطاني الله ونتي كولي. 
ناضت اميرة كبات شوية شربت منها جغمة وحطاتها ورجع لبلاصتها 
يعقوب : مالك خلينيهاا
اميرة : لا صافي بلاش
يعقوب : كيفاش بلاش
اميرة : مكنشربهاش هاكا كيعجبني نعصر فيها الحامض وندوزهاا بالخبز دار 
يعقوب : ههه حموقة نجيبهم ليك واخاا 
اميرة : لا بلاش غاا معليش واخا حتا لمن بعد
يعقوب خلاها كتهضر وهبط هز نص حامضة ونص خبزة وطلع لعندهاا حطهم ليهاا ومشا لين وهيا بقاات كتشوف فيه وحشمات حتا تزيد تهضر تلاح حدا لين فوق الفراش ودار ليها اشارة باش تنوض جرت كرسي وزادت كتاكل وعطياهم العين وهوا مع لين كيهرهاا ويلعب معاها ويضحكواا شوية لين بدات تغوت على اميرة تمشي عندهاا حنات هزتها من حدا يعقوب ورجعت جلست فوق الكرسي وجلست لين فوق رجلها عمرات معلقة د الحريرة وبدات تبرد فيه وتعطي لين عجبااتها وبقات كتلحس فمها وكتمطش على زلافة ويعقوب داير يدو تحت راسو متكي وعاطيهم العين

يعقوب وصلو مسج .. شافو لقا خالد حل السرجم وطل 
يعقوب : شنو 
خالد : هبط تكلم 
يعقوب : لمن
خالد : خالك وزيد دغياا. 
يعقوب : جاي
دخل يعقوب وسد السرجم 
يعقوب ؛ انا هابط نتكلم داابا اوكي 
اميرة : صافي واخا
خرج يعقوب واميرة حطات لين فوق الفراش ولبسات ليها الرياكة ديالهاا وحطت حداها فوطة وكتشربها وفين مطلع ليها شي حمصة تاكلهاا هيااا تقريبا زلافة لي شربات لين وشبعاات وعينيهاا بقااو كيفرفروا بوحدهم يتسدو ويتحلوا حتاا نعسااات. مسحات ليها اميرة فمها وعنقها وغطاتها بليزار ديالها البيت خاوي لقاات راحتهاا تشرب حريرة على خاطرهاا لي تشهاتهاا بزاف. كملات وحطات داكشي فالجنب مسحت يديها ومشات هزت قفطاها وطلعت فوق الفراش تمدات حدا لين وبقاات كتأمل فيهاا وفالشبه لي واخدة من باهاا.. حتا داها نعاس حداهاا. 
عبد الكبير : جيتي جيتي مفيها باس هز مراتك نتاا وخالد ومراتو وسيرو تسراو عطاا الله فين تمشي 
خالد : عبير عيااانة بزاف متقدرش صراحة 
عبد الكبير : واخاا غير يومين 
خالد : والو يااعمي تزيرات بزااف غا سلامة وصافي 
عبد الكبير : يكون خير ونتاا ايعقوب راك عريس زعمة خود مراتك وسيرو تسراو
يعقوب : معندي كانة داباا حتا لمن بعد وصافي 
عبد الكبير : علاش شفيهاا الا مشيتي فوجتي على راسك ونسيتي همك
يعقوب : غاا مرشقااش ليااا دابا ايوا وراك عارف حتا يحن الله ويكون خير 
عبد الكبير : شوف غداا سير هز مراتك بكري وسيرو تسراو شي 5 اياام ورجعوا براكة علياا من البجوق. يلاه نوض سير الا عندك شي شغل قضيه نوض اخالد سير شوف مراتك. 
ناض يعقوب وخالد خلاو سي عبد الكبير جالس فالجردة كيسبح وحداه براد د اتاي والقرآن ..
خالد : دابا مغتمشيش لشي بلاصة 
يعقوب : ضروري غنمشي ياا انا عاد غنتسنى خالي يقولي ولا شي مجحوم بحالك
خالد: اهاااه بااز ومالك حداه كتقولو لا وكداا كداا 
يعقوب : ومالك باغيني نفرفر حداه ونقوليه اه اهه واخا هيا اللولة خخ تسطيا
خالد : طلعتي مااا سااهلش عندك جوج وجوه ..
يعقوب : دايرين الخاطر كنسلكو وصافي عندنا غا وجه واحد تلاح 
خلاه يعقوب برا ومشاا دخل الداخل طلاقاا امو 
ربيعة : طالع الفوق 
يعقوب : اه 
ربيعة : وعيط لأميرة تجي تغداا واجيو نتوماا غنحطوا داباا..
يعقوب : واخاا. 
نيشاان طلع الفوق لقاا اميرة غاطسة فالنعااس ولين حداهاا مكمشة مشاا تكاا حداهم من جهة لين دايرينها فالوسط وعينيه مع اميرة..

كيتأمل فيهاا وفنعستها الهادئة مكمشة بحال شي قطيطة وغارقة فنعاسها ساهي فيهاا وفزينهاا لي عطاها الله تفكر ليلة لبارح لي تألماات فيهاا بزاف وحس بيهاا انهاا دارت شي حاجة كتر من طاقتها... حتا سمع دقان فالباب وفبلاصة ناضت اميرة مخلوعة 
يعقوب : بشوية عليك بقااي ناعسة غا شي حد دق 
اميرة : اه واخاا. 
ناض يعقوب فتح الباب لقاا اسماء واقفة مفرنسة يلاه شافتو لون وجهها تخطف وبعداات لور
يعقوب : اش باغاا نتي 
اسماء : ااا واا والووو غير ماما قالت لياا نعيط ليكم تهبطوا تغداو 
يعقوب : ومالك على هاد الدقة د المخزن هبطي بحالك هاحناا جايين 
مشات اسماء ودخل يعقوب لقا اميرة جالسة فطرف الفراش 
يعقوب : خلعاتك وقيلة يااك 
اميرة : لاا غير محسيتش براسي ايمتاا نعست. 
جر يعقوب كرسي وزيدو حدا اميرة جلس عليه وشد ليها فيديهاا. 
يعقوب : غدا ان شاء الله غنسافروا انا ويااك فين بغيتي تمشي 
اميرة : ك كيي كيفااش فاين غنمشيو وشكون غيمشي معانا
يعقوب : اناا ويااك غنسافروا بوحدنااا لا غير 
اميرة : ولين ! معامن غتبقاا 
يعقوب : مع امي مع اسماء دار عامرة كلشي يهز 
اميرة : وفاين غنمشيو 
يعقوب : هادا غيبقا رأيك نتي من اختيارك نمشيو فين مبغيتي 
اميرة : انا معرفاشي صراحة 
يعقوب : علاه مالك مكتعرفيش مدن المغرب ؟؟ 
اميرة : انا حدي مكناس فاس ومكنخرجش كاع شحال وحنا تما ويلا بعدت على دار نتلف 
يعقوب : ههه اواه بصح لعجب 
اميرة : هادا معطى الله 
يعقوب : المهم فين نيتي تمشي شي مدينة على قلبك تمشي ليها 
اميرة : الصمت 
يعقوب : وغاا قولي عفااك فين باغاا 
اميرة : معرفااش اجي بلاش خليناا غير هناا مع خالتي ومع ناس 
يعقوب : لاا بغيت نخرج انا وياااك بوحدناا راس فالراس (غمزها ) 
اميرة : الصمت 
يعقوب : كتخنقيني بهاد الصمت ديالك قولي شي حاجة 
اميرة : واخا ولكن نديو معانا اسماء ولين 
يعقوب : (زعف ) وااا ...الصمت .... شوفي انا مغادي ناخد لا اسماء لاا لين (كيهضر ويدير اشرات بيدو ) اناا ويااك لا غير قولي فين بااغااا نتي ونمشيو 
اميرة : الصمت
يعقوب : (الله يرزق الصبر مع هادي ) وقولي 
اميرة : واخا اااا..صراحة .... كنسمع بالشمال ومكرهتش نمشي ليه 
يعقوب : امم اوك فين باغاا تطوان طنجة مرتيل !! فين باغاا
اميرة : المهم شي وحدة فهادو وصافي 
يعقوب : واخاا يحن الله صافي نمشيو نتغداو 
اميرة : لا باقا شبعانة بلاش
يعقوب : زيدي يلاه

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.