الأرملة الصغيرة الجزء 16

2019

محتوى القصة

رواية الأرملة الصغيرة

فاخيته : والله مكنااا معولين غنجيو 
راضية : ايوا ربي هداه وصافي
فاخيته : ايه يا امي والله 
اسماء : داباا نتوما مكتخرجوا لا تسراو لا تمشيو لي كافي لا والو ؟؟ 
راضية : مصابو يخليناا نمشيو غاا عند العائلة ياا بنتي انا غاديا مع فالطريق معاك دابا وممتيقااش راسي 
اسماء : هههه مبقااش ليناا بزاف شي ساعة ولا مكملاش ونكونو فالدار.. ايوا اخالتي معليش انسان مرة مرة يفوج عادي
فاخيته : هههه عادي عندكم نتوما اما حنااا بابا زيااار فوق الجهد تزوجت براجلي قلت غيساريني وغنعيش بحال الناس ساعة زدق كفس من بابا غاا خليهاا على الله وصافي .. وسعداااتناا حيت غنخرجوا هاد اليومين من مكنااس 
اسماء : واميرة مسكينة حتا هياا دايرين معاهاا هااكا ؟؟ 
حنان : وييه اناا كانت كتبقاا فيا والله كنت كنقول هادي غتمرض بهادشي والحمد الله واخا متوفقااتش فزواجها الاول ربي فرج عليها وجاب ليها هاد السيد 
اسماء : ايوا نتمنااو خير ان شاء الله.... اندوز المكالمة ليعقوب نشوفو فين وصل واش جاي ولا مزال 
راضية : ايه شوفيهم توحشت بنيتي والله مشوقة غاا ايمتاا نشوفهاا 
اسماء : واخاا هاهواا كيصوني. ..
📞............... 📞
يعقوب : وي اسمااء 
اسماء : يعقوب خويا لبااس 
يعقوب : مزيان شنو 
اسماء : واش جاايين ؟ 
يعقوب : وي حنا مزال فطنجة عاد خارجيين 
اسماء : واخا الله يوصلكم على خير بوس لياا اميرة 
يعقوب : (قطع) 
حاطة راسها على الباب وعينيهاا مع الشارع... وهوا مركز غا مع السوكان والسمعات فوذنيه... كل مرة ضور وجهها تشوف فيه وترجع تحط راسها.. والهضرة د رحاب كضور ليها فالدماغ تسد عينيهااااا وترجع تحلهم...

اميرة : كبرت مع الميمة و با سيد لي هوا بابا الثاني لي عطاني كل المحبة رباني ..قراني..فقهني لدين ولكل ما يرضي الله .. عمروا ضربني .. ولا دار معايا شي تصرف خايب ديما محتارمني وديماا فرحان بيااا. حياتي اليومية كانت نفس الروتين... من الإثنين حتا الجمعة من قراياا لدار ... ومن الدار المسجد.. معندي لا صحبات ولا معرفة ولا ناس لي قراب لياا.. كنت كنحس براسي بوحدي فوق هاد الأرض.. حيت عائلتي ديماا كانت بعيدة علياا عمرنا جلسناا وجمعناا ولا جبدو شي موضوع حداياا وسمعتو وتناقشت حتاا انا فيه.. ماما كنت كنشوفها غا فالعيد ولا شي مناسبة ولا شي حاجة كانت تجي نسلم عليها وتمشي لعند العيلات تجلس معاهم.. كبرت على هادي حشومة.. وهادي عيب...وهادي مديزاش.. حاجة وحدة كنعرفهاا عندهم البنت كبرت تزوج وتمشي لدارها صافي حتا تجي هازة ولد ولا بنت فيديهاا كترضع فيه.. خفت من الزواج ومن المسؤولية ومن شي لي كنسمع وكيعاودو كيخليوني غنحمااق بقوة التفكير كنقول حتا انا غيطرا فيااا هادشي وحتا انا غدا ولا بعد غدا غنطلق وغنرجع لدارناا.. كان عندي احلم بسيط هوا نكمل حفض كتاب الله العضيم ونكمل قرايتي وحتا انا يجيني شي نهار نجلس فوسط كتاكيت صغاار نقريهم القرآن ونعطيهم محضارات فالدين هادشي ماشي شي حاجة لي،حتا هيا عيب ولا عار ولكن .......
(بالشهقة) 
موصلش وضاع حلمي لي كنت كنخطط ليه بعدماا تقدمت كا زوجة لداك السيد حسيت صاافي هناا غتوقف حياتي وهنا غنضمر شحال بكيييييت بحرقة وشحال تعذبت مدوزتها حتا شهد علياا الله وفلاخر لله لله ما اخد ولله ما اعطى...مات وبقيت أرملة سمعت شلاا ناس كيتبهتو بياا وكيقولو ترملت حمدت الله وسكت على لي مكتب لياا انا ماشي لخاطري الا كندير شي حاجة غلط انا كبرت هاكا.. يمكن مزموزتة يمكن معقدة ولا يمكن مريضة فنفسيتي.. معرفتش بالضبط كيف غنوصف راسي.. عمرناا جلسناا مع با سيدي مجموعين وفرح بينا كلناا وعشنا داك الجو العائلي ديماا كيبغي يجلس بوحدو وحنا الفوق وبالخصوص مع عيلات خوالي قليل ف قليل فين يشوفهم ولا يسلموا عليه عندنا عيب مرات الولد تجلس مع شيخهاا وتهضر وتفهم حتا هيااا.. مكنت نقدر لا نطل فالسرجم ولا نوقف فالباب ولا نخرج بوحدي ولا حتااااا حاااجة وحتا من التليفون لي كيكون عند ولد يلاه خلق انا مكانش عندي وعمرني مفرحت بيه .. حتا جاا نهااار جديد وزواج جديد من سيد انا خفت منو غاا من الشوفة الاولة معرفاش عقليتو ولا كيفاش كيهضر كيفاش كيتصرف وحتا هوا عندو تجريبة فالزواج وزاد خوفي كتر حيت انا ثالت زوجة وغدا ولا بعد غدا تكون رابعة وهياا غادة متقلقش مني اولد الناس ولكن حسيت بقلبي غينفاااجر فهاد اللحضة وبغيت نخويه....

كتهضر وكتخوي لي فقلبهاا وهياا كتشهق وكترعد ونيفهاا حمر كااع داكشي لي كتفكر فيه خواتو وهوا مكمل طريقوو وكيسمع ليها حنات راسهاا الأرض ويديهاا فوجهها كتبكي بحرقة كبيرة بزاف... كانو ديك ساعة خرجوا من طنجة فنواحي (كزناية ) فواحد بلاصة خاوية باركاا يعقوب طوموبيل فالجنب وخرج منهاا وضار لعند اميرة فتح ليهاا الباب وشدهاا من يديها بشوية حتا خرجت وفمهاا كيترعد مقدراش حتا تشوف فيه بقوة الشلال لي هابط من عينيهاا .. جرهاا لصدروا بقوة وعنقهاا بالكاااااع الجهد لي فيه حتاا تقوص ضهرهاا بديك تعنيقة وحتا هياا تجوباات معاه وعنقااتو .. رخف عليهاا شوية وشاف فيهاا.. 
يعقوب : انا ماا ولد حراام ... ماا زلايلي... ماا مكبووت ... ماا حرامي ... اقسم بالله الذي لا اله غيره نتي الوحيدة لي غتبقااي فحيااتي حتا يحد ربي العمر انا راجل ولد راجل ...وقاادر نهزك طول ماا انا عايش ومغادي نخليك تخصي من حتااا حاجة واخاا يبقاا عرق واحد كيشد ... بغيتك ماشي بالكذوب او بتدواز الوقت .. بغيتك حيت فعلااا بغااك قلبي معرفتش واش نقول معجزة من عند الله ولا ربي بغاا يشوفني فرحان ومهني وسخرلي فيك. خوي راسك عفاااك خوي راسك من الخواا لي مصالح لوالو شمن مرا رابعة ولا تاسعة ... وانا عهدي ليك حتا يحد الأجل غنبقاا فجنبك نقولهاا ونعااودهاا.. خلييك غير كتسمعي الهضرة وفمك يلزم الصمت وهاحناا عايشين فوق بخير.. ولله الحمد والشكر على نعمة الحلال ...
اميرة : فمهتيني شنو قصدت ياك بعدا 
يعقوب : امور واضحة ومزال غنهضروا غير خاص الوقت .. المهم مديري فبالك والو صافي
اميرة : واخااا 
يعقوب : كنموووت عليييك ياا اغلى ميررا بنوتة ديالي الغيورة
اميرة : الصمت 
يعقوب : غتمسحي ذموعك اليوم تشوفي عائلتك وجلسي معاهم وخودي راحتك نتمنااو خير فلي جاااي.. اما لي داز... المهم يلاه نطلعوا الجو بااارد بزاف هناا (طلع) 
اميرة : مسخيتش بهواء طنجة (طلعت حداه... 
يعقوب: على باركت الله.... (ديمارا ) حتا هيا مسخااتش بيك وغنرجوا عليهاا فالقريب
اميرة : بصح ان شاااااء الله .. توحشت لين بزااف 
يعقوب : هههه انا نسيتها كاع تلفتيني ههه 
اميرة : هه مصاب غا ايمتا نوصلوا مشوقة نهزهاا ونلعب معاهاا. 
يعقوب : غنشري ليكم نونوس ومونيكات لعبي نتي وياهاا كيبالي موحال تكوني لعبتي فصغرك !!!

يعقوب صغر عقلوو ومشا معاها حسب سنهاا وحسب فهامتهاا.. طريق كلهاا وهيا كتعااود حوايج خرين وهواا كيتصنت ليهاا ويد هزا فيهاا الشكلاط كتقطع بالطريف وتاكل وحتا هوا بين سنيناتوو وضحكة محيداتش من وجهواا الشيئ لي خلا اميرة طلقاات لسانها فالهضرة معاه... 
اميرة : غنوصلو معطلين يااك 
يعقوب : معرفت يمكن دابا قرب يطيح الضلام ومزال ليناا الطريق 
اميرة : اه وماما ماعرفت واش يكونو وصلو ولا باقي
يعقوب: راهم فالدار دابا حتا ديك اسماء كطير فالسوكاان شي نهار تمشي فراتل 
اميرة : ياااه سعداااتهاا كتعرف شكون علمهاا 
يعقوب : فالمدرسة تعليم السيااقة ماشي صعيبة دابا نعلمك 
اميرة : بصح وريني داباا 
يعقوب : نن دابا لاا حتاا نمشيو بحالنا الا كتااب ونعلمك مزياان 
اميرة : ان شاااااء الله مصاب . هاك تاكل 
يعقوب : نن غاا بصحة راكي غادياا معاها
اميرة : كيعجبني هه 
يعقوب : ايوا على الله بعدااا غا توفاي شوية تبان فيك اللحم 
اميرة : ههه بغيت نبقا غا هاكا الحمد الله.. 
يعقوب : امم دابا نشوفوو...

استمروا على حديثهم تقشااب لي شاد فيهاا يعقوب حتا وصلو الرباط والجو منشنش عندهم والبرد قاااصح ... واميرة بالهاا غاا مع الباب ايمتاا تحلهاا وتشوف اهلهاا وصلو ودخل يعقوب لقاا الباب مفتوح وقف الطوموبيل فالباركينغ لي فالجردة طلات اسماء من الفوق ومشااات طايرة بالزربة هابطة التحت وخالد خرج هوا وخالو ومعاذ وقفوا فالباب.. 
خرج يعقوب وخرجت اميرة بقاا واقف حتا شد ليها فيديهاا غاديين وصلو لباب تقدم يعقوب سلم على خالو وعنق خالد واميرة سلمات على سي عبد الكبير بغات تحني على يدو وهوا يخطفهاا وحنات ليه على كتفو اليمين... وابتسمات فوجه خالد ودراي لي تماا وسلمات عليهم غير بفمها يلاه تقدمات جوج خطواات حتا ذرعااتهااا اسماااء وهياا كتنقز فبلاصتهاا .

قلبهاا كيضرب بقوة وكطلع النفس وتهبطهاا بصعوبة.. بحالا اول مرة غتشوف بنتهاا او بحالا اول مرة غتعرف على بنتهاا. كان وجه فاخيته عادي فجأ ولا شاحب ملي شافت بنتهاا طالعة فالدروج هياا واسماء ..بابتسااامتها الجميلة وطلتها الأنيقة لي عطاتها جمالية ماشي بالحال المعتااد. ربيعة هزت كاس دالحليب من السينية وكعب غزالة ومشات لعند اميرة كتستقبلهاا بيهم.. ضحكواا من قلبهم وعنقوا بعضيياااتهم واميرة فوقماا تعنقهاا ربيعة كتحس بالأماااااان من جيهتهااا دخلت مع الصالون عاد بانت ليها الأسرة كلها مجموعة شافت اميرة ف أمهاا ومشات عندها نيشان حطات رجليها فالارض وحناات عندهاا عنقتهااا وكتبوس فيهاا وفيديها وفااخيته مكرهااتش تبقاا غاا شادة فيهاا سلمات على كلشي ورجعت عند امها عنقااتهاا وجلست حداهاا 
اميرة : توحشتك اماما بزااف والله وتمنيت غاا نشوفك وقلت موحال يخليكم با سيدي تجيو 
فاخيته : هاحناا جيناا ب 66 كشيفاا معاه قاليناا بعد غداا على الصباح يركبنا راجلك ونمشيو فالتران 
اميرة : والحمد،الله اللهم هادشي ولا بلاش 
اسماء : عوديلناااا على المسااارية عاااودي ياااختي زين د طنجة لسق فيك ههه 
اميرة : الجو كيحمق تما والله مسخيناا 
اسماء : كون غاا ديتوني معاكم نفوج شوية
اميرة : نرجعواا كاملين ان شااااء الله غت دوز هاد الفترة 
اسماء : اييه وسي سيد مزياان بعدا 
اميرة :(حشمت من عائلتهاا وامها لي حداها ) الحمد الله 
اسماء : على الله بعداا هاد الخرجة تكون قرباتكم لبعضكم كترههه والله ديما كنت كنبغي نصوني نهضر معاك ومكيبغيشي

اميرة : مقالي والو
اسماء : حتاا نتفااهم معاه غاا بلاتي..
ربيعة : اميرتي نوضي ابنتي سيري لبيتك بدلي حوايجك واجي تاكلي شوية 
اميرة : واخا اخالتي انا ماشاا.. 
اسماء : انا نجي معاك صبري .

ناضت اسماء مع اميرة وخرجو من صالون غااديين مع الكولوار حتا وصلو لبيت يلاه حلات اميرة الباب كان يعقوب جالس فوق الكرسي كيفسخ سيور د صباطو مشاات عندو اسماء طايحة عنقااتو كتبوس فيه 
اسماء : توحشتك الخايب ديالييي واخيراا 
يعقوب : امم شجاية ديري هنا 
اسماء : والو جيت غا مع ختي اميرة 
يعقوب : يلاه صافي سيري خليني نبدل حوايجي 
اسماء : ههه بدل شكون حبسك يعقوب : اسماء!! هضرت معاك ولا؟ 
اسماء : اوك واخا يلاه اميرة نخليوه حتا يلبس 
يعقوب : كديريها بلعاااني ياااك اسماء :ههههه ميضحك معاك حد هاناا ماشا... 
غمزت اميرة وخرجت مع الباب واميرة مشات لماريو جبداات منو الحوايج لي غتلبس ناض يعقوب زدح الباب ومشا جهت اميرة عنقهاا من مور ضهرها وعلى ليهاا الفولار كيبووس فعنقهاا ويهمس فوذنيها.. سكتت مدارت حتاا ردت فعل ضورها لعندو.. 
اميرة : كتهرني ههه 
يعقوب : امم شفتي ماماك 
اميرة : اه هيا والميمة وحتا حنان وجميلة جاو وزياد وبنت خالي صغيورة 
يعقوب : ايوا مزياان ..شوفي حبيبة الله يرضي عليك الهضرة مغديش نعاودووهاا 9000 مرة اسماء راه فمهااا مشرك واخاا يكون لي كان وكيفماا كانت الهضرة كتزدحهاا شي لي بيناتنااااا متقوليهش متعاوديش عليه فمراا.. بغيت نقول الفراش بالخصوص فهمتي ديري عقلك وعرفي شكتخرجي على فمك 
اميرة : لا عرفة مغادي نقول والو صافي 
يعقوب : رضى...
شد ليها وجهها بيدو وباس ليها النويف ديالهاا ومشا كيحيد حوايجوا خلا غا الشورط وجبد فوقية دالرجال بالسفيفة خفيفة والعقاد فاللون الكري والأبيض.. جبد بلغتوا من المجر د الماريو لبسهاا وضار عند اميرة لقاهاا مزال واحلة فشنو غتلبس.. 
يعقوب : ميرا شنو اتلبسي
اميرة : معرفاش مزال تالفة يعقوب : اطط نشوف ..
بدا يعقوب كيقلب ليها فالحوايج ..هز كسوة بيضاء هابطة من الفوق هيا هاديك ومن الوسط جهة دالحزام مكرشة ويديها قصار شوية عطاها ليها ..

يعقوب : لبسي هادي غتجيك زوينة 
اميرة : واخا
.. شداتها اميرة فيديها وبقاات كتفتف ويعقوب ربع يديه كيشوف فيهاا... 
يعقوب : لبسي حداياا وانا كنشوف يلاه دغياا باش تخرجوا 
اميرة : واخا انا غنلبس 
حيدت اميرة مونطو ديالهاا ومشات عالقتو فالحيط.. على عينين يعقوب لابسة غا سروال وتريكو حنات الأرض كتحيد فصباطهاا.. 
اميرة : شوف غا سير انا شوية ونجي 
يعقوب : لبسي غنخرجوا بجوج 
اميرة : الصمت .. 
حيدت الزيف ديالها حطاتو فوق الفراش وبدات تفتف فشعرها زعمة كتجمعوا... كتهز عينيها كتشوف فيه كتلقااه مركز معاهاا.. بدات كطلع فداك بودي بشوية حتا حيداتو بقات غا بتيشورط بخويطاات.. هزت داك الكسوة وبدات تلبس فيهاا عاد هبطت السروال جمع ليها يعقوب حوايجها ودارهم ليها فالماريو وكيقاادد موراهاا.. قدات ديك الكسوة كتشوف راسها فالمراية كيف جات 
يعقوب : صافي سليتي ؟ 
اميرة : انقاد زيف ديالي وصافي 
يعقوب : واخاا فازي.. 
هزت اميرة شانها قاداتو وبدات دخل فنيتات فيه .. سلات وهز يعقوب ريحة محطوطة فوق الكوافوز الكبيرة وبدا كيرش ليها..عنقهااا وباس ليهاا حنكهاا وكيهر فيها وهياا كضحك معاه بعفويتهاا وعينيهاا كيلمعوا 
يعقوب : يلاه صافي دابا نخرجوا .. 
اميرة : واخا يلاه فاين واش لتحت ولا هنا معاهم 
يعقوب : معاك وبس 
اميرة : هه 
شد ليها فيديها بقوة وخرجوا والإبتسااامة مرسومة على وجههم .. دخلو عندهم الصالون .. 
يعقوب : سلام عليكم 
مشا يعقوب نيشان عند راضية سلم عليهاا بيدو وداز عند فاخيته سلم عليها حتا هياا بيدو واميرة فجنبو ومشاو جلسوا قبالتهم .. وفاخيته مركزة عاطيااهم العين..

رجعت ناضت اميرة مشات عند نزهة مرات خالو هزت من عندها لين شدااااتها بالبوساان وتعنااق ورجعت بحالهاا دايراهاا فحجرهاا.. 
راضية : صلاة على نبي عليكم منورين 
يعقوب : الله يحفضك الحاجة كيف بقيتي وكيف دايرة ... وشريف لباس 
راضية : الحمد الله هاحناا متفكينا غا بزز هه 
يعقوب : ايوا الحمد الله موحبا بيكم .. 
فاخيته شوفاتهاا فيعقوب كانو غراب بزاف .. ويعقوب لاحض بلاما يبين ليها وقلب وجهوا عند اميرة...
يعقوب : ميراا حسيت بماماك فشكل !! شوفي
اميرة : معرفااش مالها
يعقوب : اوك معليناا 
اسماء : (معنقة فاخيته جالسة حداها ) عاودوو لينااااااا فين مشيتوو شنو درتو قتلني الفضووول ..
يعقوب : ديهااا فراسك نتي اجي مغتمشيش فين انيس بعدا كاعماا بان لي 
اسماء : راه مع خالد لتحت
يعقوب : كاعماا شفتوو.. لالة فاخيته مزيانة ؟؟ كاعماا سمعناا صوتك 
فاخيته : (بصوت مبحوح ) غا عياانة شوية وصافي 
يعقوب : ايوا ميرا كل ساعة تقولياا توحشت ماما والميمة 
فاخيته : (شدات فعينيها كتمسح دموعها )
يعقوب : يااك لباس !!! 
عطاتو اميرة لين وناضت مشاات عند امها لي انهاارت بالبكاااا عنقااتهااا ونزهة وربيعة مشااو لعندهاا كيسكتوا فيهاا وكيحاولو يفهموا مالهااا... ويعقوب كيشوف فيهاا وكيسكت لين لي حتاا هياا بدات تبكي..هزهاا فيدو ومشاا لعند فاخيته حط يدو على كتفهاا 
يعقوب : علاش كتبكي داباا مالك شنو المشكيل 
فاخيته : (كتمسح عينيها ) اهئ اهئ والو غااا مسخيتش ببنتي اهئ،اهئ .. ودابا هياا بعيدة وغتزيد تبعد كتر معرفت راسي حتاا ايمتا غنرجع نشوفهاا قلبي طايب وصافي 
يعقوب : حتا حاجة مصعيبة واخا نمشيو لطرف الدنيا الالة حتا واحد مغادي يبعد عليك بنتك غتجي وتشوفك وتجي حتا نتي وتشوفيها وبقااي معاهاا شحال مبغيتي ..
فاخيته : واخاا هكاك كيجي فراقهاا صعيب بزااف عييت مصبرة راسي ومقدرت 
يعقوب : وشوفي بنتك حتا هياا كيف دايرة حشومة كااع لاش هاد البكااا . ميراا ميرا نوضي يلاه معايا 
اميرة : اهئ اهئ خليني دابا اهئئ بلاتي
يعقوب : نوضي ورجعي يلاه 
ربيعة : نوض ابنتي،الله يرضي عليك نوضي،سيري مع راجلك.. 
ناضت اميرة شد ليها فيديهاا وجرهاا لعندو ولين فيد خرا كتغرغرر بوحدها. وداها معاه البيت،،

سد الباب ..
ودخلت كتمسح دموعهاا. حط لين فوق الفراش خلاها كتفركل ورجع عندهااا شد فيهاا
يعقوب : ميرا علاش بكاا ؟ متيقااش فياا 
اميرة : لا اهئئ ماشي متيقاش فيك غير مسخيتش بيها وصافي 
يعقوب: هادي هيا الحياة.. وكل واحد فين مكتاب ليه يعيش والفراق ضروري منو ، السفر ماشي شي حاجة لي صعيبة .. تجي تشوفيها ايمتا مبغيتي حتا واحد ميقوليك شي حاجة صافي حتا نتي متضعاافيش حداهاا باش متبكيش 
اميرة : الصمت 
يعقوب : صافي !! 
اميرة : واخاا 
يعقوب : الخايبة لاخراا يلاه سيري انا غنهبط التحت 
اميرة : واخا انهز لين ونمشيو 
يعقوب : اوك هاناا مشيت . 
خرج يعقوب واميرة عاد جلست كتبكي وتنخطط بوحدهاا... شوية حتا شافت الباب تحل علات عينيهاا لقات امها دخلات لعندهاا ناضت عنقااتها بالجهد كتبكي وتنخطط وفاخيته عاد هياا لي ولات كتسكتهاا وتصبرها.. جلست فاخيته فوق الفراش حاطة بنتها على صدرهاا وتبوس فيهاا وتسكتهاا .. حتاا برداات وهزت راسهاا ف امها كتسول على باهاا جدهاا وكيف غااديا الأجواء عندهم..
فاخيته : دابا كلشي مزياان اناا بالي غا معاك نتي مكنعس فخاطري ممرتاحة حاسة بالنقص ودايقة بياا ملييت مندير. كيف داير معاك هوا بعداا !
اميرة : مزياان الحمد الله
فاخيته : خفت عليك ياا بنتي وعلى هاد التزويجة وكنشوف هاد التريبية كنزيد نخاف كتر تجلسي تربي ونتي براسك مزال صغيرة ومعارفة منين تبدايه.
اميرة : قليل حتا فين كنهزهاا يا امي غير تهناي انا بخير
فاخيته : علاش مقلتي لياا والو من داكشي وبقيتي ساكتة كتخبع علياا ؟؟ حتا كنسمعها من براني 
اميرة : علاش امي شنو سمعتي شنو لي مقلتش ليك
فاخيته : بلاما نهضر راكي عارفة وعلاش زربتي على راسك مع هادا ! وانا خوفي كاامل كان منو معرفتش واش كنضلموا ولا غاا انا موسوسة.. 
اميرة : اماما انا شنو غندير .. براسي ملقيت مندير وحتا انا خفت وم.....
فاخيته : شنو
اميرة : ماما . انا الحمد الله هاد ساعة مشفت منو حتا عيب.. ويلا كنت غندير شي خير فهاد الدنياا. هاهوا جابولي الله نربي هاد البنية ونحسن بيها على قد عرفي 
فاخيته : انا مخيفااش من دابا من لي جااي.. حناا كبار وكنوحلو فالولاد عسااك نتي 
اميرة : ربي يضبر كل الأمور ويعينناا فهاد الحياة دعي معايا ورضي عليا هاداا مبغا منك داباا يا امي.. 
فاخيته : بلاما تقوليهاا راه القلب كيرضي ويدعي بلااماا يشااور يلاه جلسي مع مك لالاك راها توحشاتك

هزت اميرة لين فيديهاا ومسحت دموعهاا وخرجت هيا وامها معنقين بعضيااتهم وجلسوا حدا بعضياتهم اميرة كتقفز لين وتهرهااا ودغدغ فيهاا ولي كتغرغرر بالضحك منسااجمين وكلشي كيجمع ويعاود..وفاخيته سااهية فبنتهاا كتشوف فيها بحرقة وكتعاود ليهاا الهضرة فراسها. (داباا هانتي حدايا وكنشوف فيك غدا بعد غدا كيف غيكوون حالي ) .. كتحاول تشوف فجيهة خرا كتحاول تنسي امر اميرة من بالهاا اصعب فراق هوا فراق الوليدين لي ميجي فبلاصتهم حتا.. تعشاو وضحكوا وتعاودو بيناتهم حتاا تنصص ليل عاد كل واحد فيهم لي عندو بيت مشا ليه ولي مزال مقصر راه مقصر ..واسماء شادة تيلي كتهضر. اميرة هزت لين لي ناعسة فيديها ومسات عليهم بالخير.عاد مشات لبيت لقات يعقوب ناعس فبلاصتوو حطت حداه لين وخلات الضوء مطفي ومشات حيدت ديك الكسوة ولبست قنيدرة خفيفة جمعت شعرها وتخشاات فبلاصتها.. يلاه هيا كتقااد نعستها وهوا يحل عينو يعقوب. لقا لين بينو وبينهاا.. زاد عنهم وعنقهم بجوج واميرة كتشوف فعينيه لي مسدودين وكتأمل فشعروا ولحيتو ونعستوا ويديها فيدين لين حتا نعست .... 
♣ اصبحناا لله ♣ 
يعقوب : هههه هكاك هكاك خشي يدك تماا جبدي هههه 
لين : رغغغررررههههه غغغ 
يعقوب : ودغيااا القنية جبديهاا قبل متنوض هههه ...
ناضت اميرة معرفت راسها باش تبلات يلاه حلات عينيها مزياان لقات يعقوب كيموت بالضحك حداهاا ولين خاشية يديهاا فعنقهاا كتلعب ليها فصدرها بغاتو . جبدات ليها يديها وقدات حوايجها وناضت حطاتها فالفراش كتهر فيهاا وتعض ليها كريشتهاا 
اميرة : تعاودي امم تعاردي،ههههههه 
لين : غلررااغغغغررر😂😂😂😂😂😂😂 
يعقوب : هييه بعدي منهاا ولا نتناااتفوا خليهاا بغااات ديالهاا عطيهاا المسمومة 
اميرة : ههه شناهواا ههه 
يعقوب : ايه عطيتهااا ترضع مالك 
اميرة : الصمت 
يعقوب : وهضرت معاك 
اميرة : مفياش 
يعقوب : شنو الحليب !! لا راه غير غتحط فمها وهوا غيجي
اميرة : هه فقاش نضتي 
يعقوب : ولبارح نضت عطيها خلاص 
اميرة : (بحشمة ) لا 
يعقوب : نستخدموا العنف 
اميرة : اه 
يعقوب : مأكدة ؟؟ 
اميرة : امم 
شافت فيه اميرة والضحكة غالباهاا يلاه شافتو كيحيد الغطى باش ينوض وهيااا طير من الفراش وضرباتها بجرية لبرا.. جاب الله لين كانت بيناتهم ملقاا منين يشدهاا
يعقوب : اناري هادي فين خرجت...!! ناض يعقوب لبس الفوقية ديالو كانت محطوطة فوق الكرسي خلا لين ومشا يشوف..

اسماء هياا كريمة ونهاد بنت خال يعقوب.. هابطين كيسيقوو الدروج واسماء كترش صابون فالدروج وتجلس و نهاد كتدفعها من كتفهاا كتهود كتسرسر.. وكريمة حداهم كتموووووت بالضحك عوتاني نهاد كتجلس وكريمة كدفعها... يلاه وصلو لدروج لي جهت بيت يعقوب وهوما يشوفو اميرة خرجت بالحفى وشعرها طالع فالسماء كتموت بالضحك وسادة الباب من برا مزيرة 
اسماء : عهههههههه شوفو عيشة البحرية هههه 
اميرة : ههههههههههه 
نهاد : ههه مالك على حالتك مالك اختي دايرة هاكا 
كريمة : ؟؟ اميرة ياك لباس ..
اميرة : لا والوو والوو هههههه 
يعقوب كيجر من الداخل وهياا كتجر برا واحد الشوية وهوا يجرهاا بالجهد واسمااء جايا كتجري ورجليها كيزلقوا وسروالهاا متختخ بالماء والصابون .. كريمة يلاه شافت يعقوب مشات تخبع 
اسماء : مالكم ههه ضحكونا معاك 
يعقوب : شهاد الحالة لي فيها مالك
اسماء : ههه والو غا كنزلقوا اجي اميرة تزلقي معانا 
يعقوب : سيري قالك غتزلق واش حمقة ولا اش طراا فيك كرام دالعقل متكسابيهش 
اميرة : 😂😂 انمشي نجفف معاهم الدروج بلاتي ونجي
يعقوب : دخلي قالك غتجفي سيري جمعي هاد الأميووه نهاد نتي مولات العقل 
نهاد : هههه انا والله حتا كنت هابطة كنسيق واسماء بدات كتزلق وعجباتني 
اميرة : هئ ومضبراتكمش ؟ (شافت فيعقوب ) مااقلت والو 
يعقوب : ميرا دخلي جمعي راسك .. 
دخلت اميرة كتكشكش بالضحك ويعقوب دخل وشد الباب ولواا ساقطة شدهاا من يديها غادي بيها الفراش وهيا كتلواط فيديهه
رماها حداا لين وحكمها 
يعقوب : شتي كناا غنتفااهموا بلاتي هيااحسن نتي زربتي 
اميرة ؛ هههههه صافي انا متااايبة لله غاا رخيني 
يعقوب : هههه صافي تحدااو ليك قلتي باغااا العنف ولااا 
اميرة : لا خوياا والله مباغا شي عنف حشومة كاع غاا خليني
يعقوب : هههه خوك انا ههههه نهار كانت مك عندهاا عامين ولداتني ولا شهاد خويااا واش شوية لباس 
اميرة : ههههه صافي انا تاااايبة غاا سمح 
يعقوب : والله متفلتي ...

اميرة : دابا سمحلي ومرا خرا بلاما تسمح 
يعقوب : انا حلفت تحنتيني !! 
اميرة : خليك فحلوفك مرا خرا منفلتش 
يعقوب : نتي غضوريني على القبلة هههه يلاه غطي راسك ودي لين لماما تبدل ليها 
اميرة : واخا صافي فين غادي نتاا 
يعقوب : خالد انا وخالد عندناا شي شغل نتشاوفو فالعشية 
اميرة : حتا تفطر ولا 
يعقوب : نضت وفطرت وشحال وانا متكي عاد فاقت ليك ونتي مكيناش فهاد العالم
اميرة : ههه المهم انا نلبس ونخرج 
يعقوب : واخا. 
لبست اميرة ريبيكة طويلة ولوات عليها زيف مشات الحمام غسلات وجهها ورجعت.. ويعقوب كيلبس حوايج حداها هازت لين يلاه بغات تخرج وهواا يجرها لعندو عنقهاا ولين فيديها... وطبع قبلة فمهااا طويلة جمداتهاا فبلاصتهاا. شافت فالارض وزادت..خرجت لعندهم لقاتهم كيجفواا ويعصروا... دخلت لصالون لقات امها مجمعة مع نزهة وراضية مع ربيعة .. حاطين سواني وطباسل كلشي مزال محطوط فوق الطبلة ... سلمات عليهم وجلساات حداهم ربيعة كذهن ليها بغرير وتعطيها واميرة كتغمس لبابة دالخبز فالزيت وتعطي لين تاكل... 
ربيعة : اري ابنتي نشدها عليك !
اميرة : لا خالتي غا،خليك انا بغيتها تبقا عندي...
ربيعة : لي بغيتي احبيبة وفطري حتا نتي..
نزهة : وجدي راسك اليوم الغزالة حزام حزامك اليوم 
راضية : قعيدتناا قليل لي بقا متبعهاا 
ربيعة : كان العز وكان شاان داباا ولا غاا بهوت باا ختي 
نزهة : فطري ابنتي واري لين نشدوها عليك وسيري يدخلو معاك البنات ويحمووك مزياان وغتجي عندك الكوافورة تصاوب ليك شعرك ونقاشة تحني ليك يديك ورجليك مدام نتي فداري ومزوجة بولدي لي واخا مولدتوش من كرشي ولكن حسبتك عروستي والله عالم 
ربيعة : لهلا يخطيك من نهار عرفتك امرات خوياا متبدلتي مسمعناا عيبك 
نزهة : وحاشة نوصل لهادشي. انا هضرت مع سي عبد الكبير..واليوم ناوية ندير بحال الحناء ولا عراسية باغاااا نفرح بيكم وفداري.. 
فاخيته : وجهكم وجه الخير الله يكتر خيرك 
ربيعة : نعسي على جنب راحة ياا بنتي ومتهزي،هم بنتك راهاا بنتي 
فاخيته : معنديش الشك فيك الله.. يسكد يااامك ومنويتي 
نزهة : وفطري ابنتي انا نوض نشوف هادو فين وصلو واش سلاو...

ناضت نزهة مشات تشوفهم وبقات اميرة كتفطر وتفطر لين معاهاا
... شداتها منها ربيعة لين ومشات لبيتها.. سدات عليها.. دخلت الحمام طلقت الماء سخون فالبانيو ومشات كتجبد حوايجها لي غتلبس حطاتهم فوق الفراش.. وهزت الفوطاات ودخلت الحمام سدت عليها وبدات كتحيد فحوايجها وتحط فالشلالة .. دخلت فالباانيو وكبات جيل د اللحم وبدات كتراغي بيه تجبدات تماا حاطة راسها على الحيط.. وصورة يعقوب قباالت عينيهاا كتذكر اي تصرف دار معاها غوات. وضحك. ومسارية. وتقشااب حساات بضلوعهاا ترخااو ناضت جلست فوق الكرسي... هزت يديها كتشوف الإبط ديالها بداو كيكبرو فيه زغيباات صغاار.. حط تحتهاا كتشوف نفس الشيئ.. 
اميرة : الله يااربي شغندير داباا كيفااش عوتاني غنبدل حوايجي الا كان وعندااك عوتاني يشدني .. باش غنحيط هادو ملقااو ايمتاا ينبتوو
هزت فوطو لواتهاا عليها وخرجت كضور فعينيهاا ومشات الماريو كتقلب الا لقات شي شفرة الحلاقة د يعقوب تقضي بيها بلاما تفرش.. ملقاات والو لبست بينوار غليض كان معلق فالحيط ولوات عليها الزيف وخرجت كطل لقاات نهاد كتنشف دالدروج من الماء. 
اميرة : اختي كاينة اسماء !
نهاد: زين اه هاهياا التحت مع ولدها
اميرة: الله يعطيك الستر واخا تعيطيلي عليها محتجاااها 
نهاد : ياك لباس بغيتي شي حاجة 
اميرة : لا بغيتهاا غير هياا الله يعطيك الستر 
نهاد : واخا انا نقول ليها طلع عندك 
اميرة : واخا...
رجعت دخلت وسدت الباب وبقاات كضور،غاادااا جايا تالفة كيفاش حتا غتهضر معاها ومنين غتجبد معاها الهضرة 
.. شوية وهيا الدق عليهاا اسماء حلات ليها الباب ورجعت سدتهاا.. 
اسماء: ههه هانا جيت معودتيلي والو 
اميرة : دابا نعاود ليك من بعد دابا بغيت نسولك 
اسماء : هاناا وي 
اميرة : باش كتحيدي الشعر الزائد لي عندك 
اسماء : ايناا شعر ؟؟ 
اميرة : والشعر لي كيكون تحت الإبط وكدا
اسماء : اااه بالكريم.. ولا باليزر ولا لاسير. علاش كتسولي
اميرة : محتاجة الا عندك عطيهلي ونخلص بيه عفااك ...

اسماء : همممم واخاا انا نجيبلك واحد الكريم ونجي ..
اميرة : واخاا الله يعطيك الستر 
اسماء : صبري...
مشات اسماء واميرة بقاات كضور فبيتها حتا جابت اسماء صاك صغير. 
اسماء : هاهياا ديري شوية فصبعك وذهنيه وخليه حتا ينشف مزياااان يااك وكبي شوية دالمااء ومسحي ب كلينيكس راه كيتحيد من الجدر وكيبقاا شحال مكينوض 
اميرة : ياااه الله يعطيك متمنى اختي شكراا بزاف 
اسماء : ماشي مشكيل خصك شي حاجة خرا !
اميرة : صافي اختي الله يفرحك 
اسماء : يلاه انا غنهبط وبصحتك
اميرة : شكراا الله يعطيك الصحة..
خرجت اسماء واميرة سورتات الباب ومشات حيدت حوايجها وهزت ديك الشيى ودخلت بدات كتجبد والذهن مزياان بقاات هازة يديهاا ومفرقة رجليهاا كتميل .. من ليمن ليسااار بحال كدير الريااضة.. مشات المجر جبدات كلينكس كبير ورجعت جلست حدا بانيو. بدات تكب الماء بشوية وتمسح تكب وتمسح ... حتا مبقا الأثر كطل وتشووف وترجع تمسح .. بعدماا سلات فرقات شعرهاا كتخوي الماء وديري شمبوان وتهبط بالمشطة.. حكت وغسلت مزيااان حتا رجعت كتشعل... لواة عليها فوق فشعرها وحدة فصدرهاا هابطة التحت والبينوار.. وجلست كتجمع الزغب لي فالمشطة وتقاد كل حاجة كتحطها فبلاصتها .. سيقاات الحمام وخرجت كتسووط... تكات فالفراش. كضور،عينيها حتا رتاحت وناضت حيدت البينوار ومشات المرايا كتعلي يديها تشووف ريحة دالشعر مكينش وبلاصة بيضاء ..عجبهاا الحال وفرنساات..هزت البواطة المسك وبدات كتذهن وتشم ريحة.. عاطية غزالة هيا هكا وهيا تفكر الهضرة لي قال ليهاا يعقوب د الكحولية لي عنقهاا بحالاا تقجاات جلست فوق الفراش وهزت الفوطة كطل وتشوف فخاضهاا لقاات بين فخاضهاا فيها لون شوية غامق... على لون البشرة.. ناضت جبدات سوتيان ديالها كتلبس فيهم ولبست سوفيطمات ديالها وتريكو خفيف.. وقميص كرونة مخدوم بالكروشيه. لبست سليب ديالها... ونشفاات شعرهاا ولبست فولار غليض.. جمعت الدنيااا لي مرونة وخرجت سمعت الهضرة والضحك فالصالون.. خلاتهم وهبطت التحت.. 
معاذ : صباااحو كيف دايرة 
اميرة : لباس وانت هه 
معاذ : حسن منك ويلاه هه كنضحك
اميرة : معليش..ههه مشفتيش اسماء ، 
معاذ : بحالك نيت كنقلب عليهاا
اميرة : انا نشوف فالكوزينة الا لقيتها نقولها ليها 
معاذ : واخاا شكرا

مشات اميرة الكوزينة .. دخلت لقات غا طيباات كيطيبو شافوهاا ابتاسموا وحناو راسهم 
اميرة : سلام عليكم ورحمة الله... الله يعاونكم 
....امين ابنتي .. نتي هيا العروسة يااك 
اميرة : امم 
.... تبارك الله هههه الله يحجبك ابنتي..
اميرة : امين واخاا تعطيني طريف دالحامض 
..... اهاه واش مرقد ولا 
اميرة : لا عادي طري بغيتو 
.... نوضي افضيلة مديه ليها...
اميرة : عفاك كاين نشاء 
....اه لاش بغيتيه 
اميرة : محتاجة شوية 
..... واخا انا نشوف ليك فهاد البلاكار الا لقيت . 
بقاات اميرة واقفة حداهم عطاتها فضيلة حامض وسعدية عطاتها نشاء فميكتو... شدتهم اميرة فيديهاا وطلعاات بشوية وهياا تلقاا اسماء هابطة 
اسماء : مشيت عندك ملقيتك 
اميرة : اجي اجي معاياا البيت 
اسماء : زيدي.. 
دخلت اميرة واسماء موراهاا وسدو الباب 
اميرة : شنو هاناا 
اسماء : سليتي !! 
اميرة : اه هاهياا فالمجر هزيها 
اسماء : شهادشي هازة فيديك مالك 
اميرة : لا والوو غا الحامض 
اسماء : الله الله ناس كيوجدوا هههههه 
اميرة : شغادي نوجد 
اسماء : اهمم عجبك الحال اللفعى ناس كيقاادو وروااايح عاطية 
اميرة : والله اختي مكنوجد على شي حاجة ولا فبالي شي حاجة . 
اسماء : امم تقوليهاا لياا نتي والف ههه هادشي وهاد توجيبة وتقاديدة وهاد الوجه راني فهمااااه ههه 
اميرة : اقسم بالله العضيم يااختي معلى شي حاجة غا خالتي قالت لياا ندوش وصافي 
اسماء : امم وعاوديلي داباا 
اميرة : حتاا ليل ونهضروا داباا لا 
اسماء : ومالك داباا 
اميرة : عفااااااااك حتا ليل ونهضروا 
اسماء : اووك انا غاديااا بصحة مسبقااا 
خرجت اسماء واميرة سدت موراهاا الباب وعلاات حوايجها حتا لنصهاا جبدات مقص من المجر وبداات تقطع بيه ديك الحامضة فرقااات رجليهااا وبداااات كتحك تحك تحك. هزت شوية دالنشاااء ورشاااتو حتا شربو جلدهاا نفس الشيئ لجهة خراا. بقاات هكاك وكتعاود نفس الحركة .. خلاتو ولبست سروال دالقطن. هزت داك النشاء وحامض حطاتوو تحت النموسية وهبطت الفراش من الجنااب باش ميبان والو. خرجت لعندهم براا مشات جلست معاهم.. وتغداو وهوما على جمامع كيف عادتهم اميرة مشات لبيتها نعساات .. تعشاااات العشية ..جاو بعض الناس من عائلة.. معروضين ونقاشة دالحنة.. واحد الكوافورة هازة شنطتها الصغيرة طلعوا نيشان عند العيلاات..

اسماء وفاخيته كيقاادو الفراش لي غتجلس عليه اميرة وراضية هيا وربيعة ونزهة فالبيت كيلبسواا.. ونهاد جالسة كتقاادد ليهم وكتكحل ل راضية.. خرجوا جلسوا مع الضيااف بتكاشطهم...واسماء دخلت فاخيته كرات ليهاا تكشيطة دالرفيع... وقداات ليهاا وجهااا من داكشي صبغاات ليها تحت حجبانهاا بلاما تنتفهم وقادات ليهاا المكياااج والفولار لي شاف فاخيته يقوول هيا العروسة... عجبهاا راسهاا وخرجت حتا هياا جلست معاهم..اسماء لبست قفطان بلا كمام والفتحة ديالو واصلة لفوق الركبة ...ومكياج خفيف وشعر مسبسب... اميرة دخلو عندها الكوافورة دارت ليها مشيطة خفيفة ومكيااج خفيف.. وتكشيطة متقلة بالطرازي والحجر والمجوهرات ديال الذهب... وخرجوهاا بصلااة على النبي...جلسوهاا فبلاصتها.. قبالت الباب كتشوف لي طالع ولي هابط وحتا من باب بيتهاا كيبان... لقات النقااشة حاطة فوق الزربية بلدية الحنة فطيافر صغار.. والورد والشمع كبير والصغير والبيض فزلايف مكتوب فيها سميتهاا وسميت يعقوب. والحليب وتمر التااااويل من داكشي الرفيع والمرشاات دالزهر..جلسوا اميرة ببتسااامة عريضة كتشوف فالناس وراضية كتصيفط ليهاا البوساااتها هياا وربيعة على بركة الله مدات اميرة يديهاا الحنة.. مرة تشوف فيديهاا مرة تشوف فالناس حتا سلات ليها يديهاا وبدات تحني ليهاا رجليها.. بنقش خفيف معمرش بزااف... حطات ليهاا امخاد تحت فخاضهاا باش تعلى وتكاا مزياان ومتخسرش حنتهاا ومشات نقاشة جلست معاهم ... طلقوا الموسيقى واسماء ناضت هياا ونهاد والبناات كيشطحواا ومحيحيين الدنيااا واميرة غير كتشوف فيهم وكيجيو يشطحوهاا وهيا فبلاصتهاا وهياا غير كتحرك بحالا فيها النعرة...

كتجي اسماء كتشد ليهاا فكتاافهاا وتبقاا تهززهاا كتشطحهاا. واميرة كتموووت بالضحك نشااااط حتاا شاط.. وحتا من فاخيته عجبهاا الجو ودمووع الشوق ولاو دموع المحبة للعائلة الجديد.. نزهة مخلات حد يبقااا جالس نوضتهم كلهم يشطحوااا ويفيشطواا الدار كتهز بقوة الزديح والموسيقى كطرش... واسماء كتمشي تزيد فيهاااا وتنقز هيا والبنااات .. اميرة غير الإبتااااسمة ديالهااا منورة فوسطهم... ضورات وجههاا لدروج وهيا تلقاا يعقوب مخرج عينوو فيهاا هاز كيس فيدو صغير دار ليهاا اشاارة بيدو تمشي عندو ودخل.. 
بقاات واحلة معرفت اش غدير كتشوف،فيهم كل واحد كيشطح فجيهة.. شيرات بيديها لنقاشة جات عندهاا 
اميرة : ختي بغيت نوض عفااك 
.... علاش فين غتمشي مزال ننشفت رجلك على الصح 
اميرة : واخاا عيطيلي عفااك على اسماء راهاا مكتسمعنيش 
... واخا...

اسماء : كبيدة هاااني 
اميرة : عفااك سيري شوفي يعقوب قولو منقدرش نجي رجلياا مزال خوطر 
اسماء : اووك بب 
هزت اسماء جلايلهاا ومشات عندو دقت عليه .. حليهاا الباب
اسماء : وي حبيبي شنوو
يعقوب : عيطي ليهاا تجي 
اسماء : وراه رجليهاا مزال ميبسوا باش تنوض 
يعقوب : تحيدهااا تغسلهاا داااابا 
اسماء : اويلي ماما متبغيييش شكتق... 
يعقوب : سيري عندهاااا قوليلهااا اجي.. 
اسماء : اوك 
مشات اسماء دخلت عندهم جرت امهاا هضرات ليها فوذنهاا واميرة عينيهاا مخطوفين باغا تعرف اش كاين.. مشات ربيعة حلت الباب ودخلت عندو
ربيعة : مالك اولدي 
يعقوب : كتعرفيني من عند الله الحناء كتعيفنييييي ومنقدر نشوفهاا فيد حد عفاااك تغسل يديييهاا 
ربيعة : حشوووومة كااع اولدي راهاا جات عندنا بيديهاا بويض وليوم حزامهاا زعمة
يعقوب : امي عفاااك هادشي مكنعرفوش تغسل يديها.. 
رجعت ربيعة عندهم قلو من الموسيقى .. لواو لأميرة الصوف البيضااء فرجليهاا ولواوهاا ليهاا فبانضة.. وقفوووهاا. جابو وليد صغير باقي ممطهر عطاوه الحزام . مضمة حزم ليهاا هوا وعطااوه البيااض ديالو عاد مشات اميرة كتجر رجليهاا بشوية لبيت...

ملقات كيف دير تحل دقات عليه بصبعهاا.. شقق الباب لقاهاا عاد فتح ليها دخلات.. وسد الباب موراه 
يعقوب : (بعصبية ) شدااااك ديري شي حنة
اميرة : هوما قالولي نديرهااا 
يعقوب : قوليهم لا مخصنييش معجبنيييش مبغيتهاش شهاد الخلطية لي دايرة فيديك بحالا مخربشااك قطة 
اميرة : ههههههههه مزوينااش ! 
يعقوب : دخلي غسلي يدك مزيااان وهادشي عفاااك مكحملش ريحتهاا 
اميرة : انا كتعجبني ..وكنلحسهاا كاع زوينة 
يعقوب : (بالغوااات ) واش......شناااهواا تاكلي..... اووووف غطلعيلي قلبي سيري مسحيييهاااا منشوفهاااش فيدك 
اميرة : واخا. 
خلاتو كيشووف فيهاا عااقد حجباانوو والغضب باين على وجهوا دخلت الحمام وشدت عليها الباب جلست فوق كرسي تمااا وبقات كتصووط على يديهاا باش تزيد الحناء تنشف مزيااان بقاات تماا... حتااا شافتهاا بدات كتهز ناضت مشات لابابو كتحتتهاا حتاا هبطااات الحناء كلهاا. مسحت يديها بلاما تغسلهم وخرجت عندو 
اميرة : اوووف هااالي مبغيياش يديك كااانو مزيااانين دابااا تكرهن.... 
اميرة : شنو ندير هياا خرجات وكتعطل باش متبقاش 
قرب يعقوب عندهاا شاف فيديهاا وهبط عينو فرجليها لابسة شربيل والقطن خارج من الجنااب على جهوا فيهاا 
يعقوب : (بالطيبة ) يدك كاعمااا مغسوولة وحتا رجليك مزاال مطليين .. عاجبك هاد الحال اناا محملهااش ونتي دايرااها .. 
اميرة : شنو ندير داباا 
يعقوب : غسليييهااااا مزياااان مزيااان حتااا ريحة متبقاااش وعندي ليك شي حااااجة غتعجبك... شقلتي 
اميرة : بصح !!!!! 😍😍😍ديلاااش 
يعقوب : غسلييهااا واجي عندي انا نبدل حوايجي يلاه دغيااا 
اميرة : واااخاا

مشات اميرة طلقااات الماء تغسل يديهاا وتشم ودوز صااابون بريحة الورد وتشم حتا ولا غاا ريحة د الصابون نشفاات يديهاا وعلات جلايلهااا. مسحات ديك الحنة وهزت الماء فسطل كتكب وتغسل حتاا مبقاا والوو نشفت رجيلهاا بواحد التريكو ديالهاا جبداتو من الشلالة دالحوايج.. وخرجت عندو 
يعقوب : سليتي 
اميرة : اه غسلت يدي ورجلي
يعقوب : (كيطل على رجليها ) امم واجي قربي عندي 
.. زادت عندو اميرة الفراش جلست حداه كتشوف فيه شوفاات مخطوفة.. 
يعقوب : جيتي زوينة بزااف احلى عرووس 
اميرة : 😊😊
يعقوب : المهم جبت ليك شي حاجة كيف قلت ليك غتعجبك بزاااف ا
اميرة : امم 
يعقوب : نوريها ليك !!
اميرة : اه 
يعقوب : يلاه جبدي واحد صاك صغيرة من الماريو واجي 
اميرة : (ناضت )......... هادااا 
يعقوب : وي جيبيه..
حابتو حطتو ليها وعينيها كيلمعوا من الفرحة.. جيد ليهاا بواطة مغلفة وعطاهاا ليهاا تحلهاا هياا 
يعقوب : يلاه حليهاا وشوفي اش تما 
اميرة : هههه واخاا. 
حلاتهاا اميرة بشوية عليهاا لقاات تليفوون.. ماركة جديدة بسمعات ديالو بالسارج ديالوو..
اميرة : وااااااوووو ناري شحال زوين 
يعقوب : عجبك 
اميرة : بزاااف،بزاااف بصح هادا ليااا 
يعقوب : وي معنديش منك 10 عندي ميراا وحدة .. وبالمناسبة بغيت نقوليك شي حاجة ضرورية ..
اميرة : واخاا هانا نسمع ليك 
يعقوب : المهم نتي غنديك تجلسي مع واليديك يااك . غتبقااااي معاهم. وانا خاصني ضروري نمشيي باش ندفع العقدد زواج باش يخرجوا ليك الوريقاات عاد يمكن لياا نديك فهمتي ؟؟ 
اميرة : ايوا 
يعقوب : ايواا يواا. انا عندي اولا امتحاان يااك .. زائد انا وخالد غنمشيو عندناا واحد العمل خيري لوليدات الصغاار لي مراض بالسرطاان .. وأمسية قرأنية.. وشلااا مكاين المهم الوقت عاامر.. اناا غنخليك مع داركم غيخرجوا ليك وراق. ونجي موراااك شنو قلتي واخاا هادشي جاني صعيب بزااف وانا داباا مقادرش كااع نهبط غاا لتحت ونخليك. والله عاالم ولكن ملي فكرني خالد فهاد الخرجة داليوم قررت ناخد ليك تليفون باش نتواااصلوا كل دقيقة...

اميرة : وشحال غتبقا تماا 
يعقوب : بالضبط معرفش مهم غنتعطلو بزاف 
اميرة : الصمت 
يعقوب: المهم غنبقا نهضر معااك فقماا بغيتي ونصيفطليك لي بغيتي.. معنديش شي حد كتر منك بعد ام ديالي والله.. 
اميرة : وفقاش دابا غتمشي غدااا 
يعقوب: لااا مزال... اليوم خميس يااك المهم مزال جمعة سبت الاحد.. الأحد فعشية غنديك الإثنين فالصباااح نيشااان الكازا غنشوفو شي ناس مهمين. صحابي صافي الثلاثاء فالصباح غنمشي 
اميرة : الصمت 
هبطو جوج دميعاات حاارين من عينين اميرة وعينيهاا طايحين الأرض .. شافهاا يعقوب وعلى ليها وجهها.. 
يعقوب : مالك كتبكي شنو كاين اميرة : والو 
يعقوب : وعلاش دموع 
اميرة : الصمت
عنقهاا يعقوب لصدروا عااذ طلقاتهاا بكية.. على ليهاا تاني وجهها
يعقوب ؛ ههه كناا خير شطرا فيك 
اميرة : الصمت،
يعقوب : منسافرش نبقاا ؟ 
اميرة : اه 
يعقوب : ههههه بصح منمشيش 
اميرة : بلااش غاا بقاا هنا 
يعقوب : امم مبغيااانيش نمشي اذن. المهم غندير لداركم ضروري ومأكد.. وغنمشي وغندفع ليك كلشي.. ونعجلو بهاد الزيارة خيرية. وغنرجع شبان ليك 
اميرة : وشحال،غتبقا 
يعقوب : معرفش المهم نحاااول مغتتعطلش ونمشيووو انا وياااك لشي بلااصة زوينة 
اميرة : بصح فين نمشيو 
يعقوب : يحن الله شقلتي داباا عجبك تلي ياااك 
اميرة : اه بزاف الله يخلفهااا ليك
يعقوب : (غمزة ) عرفتي شنو دابااا امم. طرقي دابا الباب وحطي داك تليفون لهيه واجي عندي 
اميرة : تعشيني 
يعقوب : وي 
اميرة : يلااه نتعشاااو معاهم راهم يكونو كيحطوا العشاء 
يعقوب : ليدااام فهاد نص الليل مصلحش ليك طرقيي داااك الباب واجي لهنى
اميرة : فين جوع ..
يعقوب : اجي ومن بعد كولي.. فاازي سديهاا مزيان 
.. سدت اميرة الباب بسوارت من الداخل وقلبهاااا كيزدح فال100.... غاا كتفتف ضارت راجعة لعندوا.. 

وقفت حدا الماريو كتشوف فيه اميرة : وهانا شنو 
يعقوب : وقناا ليك اجي 
اميرة : اجي نتا
يعقوب : شناهواا ...
اميرة : ههههه شغنجي ندير وهضر معاياا هانا حداك 
شااف فيها وعقد حجبااانوو وناض غادي جيهتهاا .. تكمشت وبقاات واقفة كترمش فيه وقف حداهاا وهيا كازة على فمهاا شادة الضحكة.. هزتهاا بحال الريشة فيدو وهياا كتفرطط وتضحك وداهاا فوق الفراش حطها وترماا عليها 
اميرة : اهننتخخخعغغغ لا لاااااااااااا متقيسنيش تمااا كنتهر هههههههههه 
يعقوب : مبغيتيش تجي بخاطرك ياك امم.. وكتصعبيهاا غاا على راسك 
اميرة : هههه وصااافي هاانا جيت قولي 
يعقوب : ههه هادشي مكيتقاالش شتي ونشووفك مدمعة والله منتفك معااك 
اميرة : خليني نووض غنمشي لطواليط ونجي 
يعقوب : بلاما ديري السبة دوزي شدي الأرض
اميرة : ههه والله حتا غنمشي غاا لحماام ونجي داابا عفااك
يعقوب : شتي وتسكني فيه والله حتا نهرسواا 
اميرة : وصافي أمن بالله راني حلف غنجي دغياا
يعقوب : اوك نوضي نمشي،معاك
اميرة : ههههه لا انااا جاية داباا 
يعقوب : ودغياا 
طلقهاا يعقوب وعينيه بقااو مركزين معاهاا حتا دخلت قلع حوايجوا.. حيدهم وبقا غاا بالبوكسور تكاا فبلاصتو كيتسنااهاا تخرج... خرجت جارة تكشيطتهاا وعينيهاا كتبرققهم فيه بقاات واقفة فالباب 
يعقوب : مالك 
اميرة : بغيت نمشي عند اسماء 
يعقوب : دابا وقتهاا دوزي اجي
اميرة : لا والله حتا محتجااهاا ضروري
يعقوب : لاش بغيتيها ؟ 
اميرة : بغيتهاا وصافي
يعقوب : قولي ليااا انا بعداا علاش باغاها شبغيتي 
اميرة : الصمت 
يعقوب : وهضريي مالك.. 
قربات عندو اميرة جوج خطوات وكتشوف فيه بشوفاات مخطوفة.. 
اميرة : ان... محت.. 
يعقوب : وهضري هضرة مسكدة ماللك ... راه والله وماا قلتي لا خرجتي .. بلاماا ديري السبة ...!
اميرة : وصلتني العادة الشهرية ومحتاجة اسماء تعطيني فوطة وحدة بدما يصبح الصبح...

يعقوب : كضحكي يااك 
اميرة : لا والله ماا كنضحك 
يعقوب : تفووو .. معندكش نتي !
اميرة : لا 
يعقوب : اوك عيطي ليها وقوليهاا ليهاا فالباب بلاما تمشي عندهم 
اميرة : واخا .. 
ضارت اميرة لجهة الباب حلاتهاا وخرجت راسهاا كطل . لقات دراري طلعوا لصالون جالسين مع النساء محيحيين. 
رجع دخلت راسها وسدت الباب 
اميرة : دراري بانو لياا تما ملقيتش كيف نعيط ليها 
يعقوب : الصمت 
اميرة : عيط ليا عليها نتاا 
يعقوب : اوك انا غنعيط ليها ونهبط التحت ..
اميرة : واخاا .
هز شورط لبسوا .. ولبس تيشورط كحلة هز تليفون وزاد خارج مع الباب ضار شاف فيهاا وزاد..
يلاه سد الباب اميرة جمعت شعرهاا وحيدات ديك التكشيطة بالزربة ولبست بيجامتهاا سخونة .. مع الحال باارد وسروال هابط باش ميتوسخش ... وهياا تشوف باكية دليكوش دلين فالطبقة الفوقاانية دالماريو.. هزت وحدة بقاات ضور عينيهاا.. وهيا تمشي تهز المقص وطارت الحمام... قطعاات ليهاا جنابها وصوباتها وطلعت السليب وسروال .. هزت داك الشيااطة ديال الجناب ورماتها فالشلالة د الزبل... وخرجت .. مشات دخلت فبلاصتها وجرت عليهاا المانطة دازت شي نص الساعة وهيا كتقلب يمين شماال.. عاد دخل ..
يعقوب : جات عندك 
اميرة : لا مجاتش
يعقوب : انا نرجع نشوفها 
اميرة : لا صافي بلاش دابا 
يعقوب : ؟؟ هياا كيفاش
اميرة : الصمت 
يعقوب : هياا كتفلااي وصافي
اميرة : لا والله مكنتفلا .. لقيت ليكوش دلين وصيبتو
حيد يعقوب حوايجواا والضحكة شداااه .. دخل فبلاصتوو وضورهاا عندو 
يعقوب : على هاد الحساب خاصني نبقاا نجيب جوج باكياات د ليكوش هههه رجعت عندي لين ثانية 
اميرة: هههه ولاباس لي لقيتوو.. 
نفسو مهناااتو جرهاا لعندو معنقهاا هز ليها الفخض د رجلهاا ودارهاا على خاصرو وحط يدو من تحتهاا كيقلب من فوق الحوايج وكيتأكد 
اميرة : اي حيد يدك هه حشم 
يعقوب : حشمي نتي لي باغاا ليا الصعر فهاد الليل 
اميرة : ههه علاش
يعقوب : باغاا نعاود ليك علاش نقوليك شنو كاين امم 
اميرة ؛ الصمت 
يعقوب : شحال هادشي دابا غيبقاا فيك
اميرة : نهار سادس كنغسل 
يعقوب : امم واخا ايو...... 😳😳 شناهواااااااااااااااا 6 اياااااام!!!!!!!!!

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.