الأرملة الصغيرة الجزء 17

2019

محتوى القصة

رواية الأرملة الصغيرة

اميرة : اه نهار سادس كنغسل
يعقوب : اروينة هادي 
اميرة: ههههه علاش 
يعقوب : علاش!! لا والوو اطط (هز صبعو الصغير كيحسب ) اليوم خميس غدا جمعة سبت الأحد الإثنين الثلاثاء. نهار لي غنساافر فيه عاااد...!!
اميرة : 😂😂😂😂 
يعقوب : كضحكي ياك 
اميرة : ضحكتيني نتا على شوفة داير هههه 
يعقوب : الصمت...
سكت شوية بقاا كيتأمل فيها وهياا كضحك وعينيه كيضورو فكل جهة هز راسو ناض وتقلب عليهاا فالبلاااصة شد ليهاا حنااكهاا بيده مزيدهم لوجهواا... كيبوس فعويناتهااا وحنكهاا وكيحل فمهاا كيبوووس ويدخل لسااانوو يجر ليها فلسااانهاا .. كيتسمع غاا صوت قبلاتهم بلهفة ..واميرة رجعت بحال البلاكة د طوبيس واقفة مكدير حتا حركة .. هز شاف فيهاا يعقوب وهزت عينيهاا فيه 
يعقوب : تجااوبي معااياا محتااج ليك بزاااف 
كمل قبلاتو الساخنة ويديه كيتسراو على صدرهاا وكتاافها وهابطيين مع ضهرهاا حتاا لقااع ..رجع نعسهاا على الفراش وطلع فوق منهاا وهياا كتشووف فيه بخجل .. هز ليهاا الفوقانية دبيجامة طلعهاا فخطراا لابسة من التحت غير تيشورط قصيرة بلا كمام ابتااسم ليهاا وهبط لعندهاا كيهمس ليهاا فوذنها وكيبووس ويديه كيداعبوو صدرهاا صغيور بقوة 
يعقوب : غنتوحشت بزاف وملهف ايمتاا غنرجع نشوفك.. طلع ليهاا ديك تيشورط بالزربة وهبط ليها سوتياان واميرة كطلع يديهاا كتغلي 
اميرة : طفي داك الضوء عفااك 
يعقوب : خليه شش..
اميرة : لاا عفااك طفيه اهئنن يعقوب : ميراا كاالم بب عاادي مكااين لاش نطفيه..
اميرة : مم .مقدرراش نبقاا هاكا 
يعقوب : مغديش نطفييه.. باغاا نشوفك ونشووف فيك ونستمتع بحلالي.. طلقي راسك معاياا شوية حبيبة.. 
حيد ليها يديهاا. وزاد هبط سوتياان لتحت ومن كتافها وهياا شداات بقوة فغطى ديال الفرااش..بحالا كتنتف فيه.. حنى عليهاا كيبووس بشوية كيتساارا على راس د صدرها كيذاعبوا بلساانوو ويرجع يمصوو ويد خراا كذاعب جهة خراا.. 
بصوت بطييئ وصدر كيطلع ويهبط بسرعة سمع يعقوب انيينها وحوحاتهاا الهادئة.. هز عينو فيهاا لقاهاا كتشوف فيه وفمهاا حمرر من قوة البوساان والجراان..لي كان كيجر ابتااسم.. ورجع هبط راسوو هزت يديهاا وحطاتها فوق راسو هياا يحسااب ليهاا راسهاا كتبعدووا ساعة مزادت جعرااتو كتر بدوك الحراكات لي كانت كدير.. معيااش منهاا ومن شوفااتو فيهاا ومن قبلاتو المتتاالياا من فمها لعنقهاا لصدرهاا لكرشهاا .. متجوبااتش معاه. لكن!

حس أنهاا خدات نشوتها معاه من المذعبااات معاه شي لي خلاه يتعاامل معاها بلطف ويبقااو على نفس الحال ويحسسهاا براسهاا كتر... اقل من ساعة وهما منسااجمين احساس غريب.. وفنفس الوقت جميل وفيه لذة غير معتادة ونشوة عالية اميرة ولا كيتسمع غاا انينها وحكركااتهاا عاشت علام اخور .. حلات عينيهاا لقاات يعقوب كيشووف فيها ويديه كيلعبوا فشعرهاا.. معنقهاا وصدرها مع صدروا كيتحااكو 
يعقوب : امم 😉
اميرة : (بصوت بطيئ ) عطيني حوايجي 
يعقوب : عاد طفاات عليك شمعة ههه قبيلة فين كنتي 
اميرة : الصمت 
يعقوب : وكنتي مجهدةةة ناري 
اميرة : نعل عليك شيطان وعطيني حوايجي 
يعقوب : خخ ممعنااش هواا داباا هضري شوية هضرييي طلقي لساانك 
اميرة : فااش 
يعقوب : فهادشي .باش حسيتي 
اميرة : والو 
يعقوب : توحويحك كان كيتسمع حتاا لجزائر ونتي كتقوليلي والوو ههههههههه باز 
اميرة : (تزيرت ) طيني داك طريكو 
يعقوب : هه يلاه نوضي هزيه نتي .. 
تقلب على جهة خراا وهيا ناضت طلعت ستياان ديالهاا وجرت فوقاانية ديال بيجامة لبسااتهاا.. يعقوب عينوو تعسلو شاف فيهاا ابتااسم ونعس. وهيا ناضت طفات الضوء وتكمشت فبلاصتهاا كذكر احسااس لي حسااتو واللذة لي كذوقهاا وتحس بيهاا اول مرة ..بقاات كتقلب فبلاصتهاا حتا داها نعاس..

4:00 
فاق يعقوب كيحل عينو بزز ضور وجهوا لعند اميرة لقاها حاطة طبسيل فحجرهاا وفمها عامر كتمضغ 
يعقوب : باسم الله رحمان الرحيم .. مالك فهاد ليل شكون جاب ليك هاد الماكلة 
اميرة : (كتبك على الدغمة تهبط )جاني الموت دالجوع انا جبتهاا هاك شد كول
يعقوب : وكيف جبتيهاا خرجتي هاكا وايمتاا 
اميرة : لا لبست حوايجي وخرجت لقيت كلشي مطفي هبطت بشوية لقيت هاد البيتزاا فالثلاجة وفخط ديال دجاج درتهم فطبسيل وطلعتهم. هاك شد هاد طريف كولوو 
يعقوب : هههههه حمقة بالك غا مع كرشك 
اميرة : ههههه وانت بالك معامن 
يعقوب : حشمت نقوليك معامن 😉

تكاا يعقوب شوية واميرة كملات ماكلتها ناضت الحمام غسلاات سنانهاا ويديها ورجعت فالبلاصة نعست. يعقوب ناعس نص نعسة. شاد عينيه وذنيه كيسمعوا... كيسمع 
الله أكبر الله أكبر... الصلاة خير من النوم. ناض بشوية عليه دخل الحمام اغتسل وتوضى .. وخرج لبس حوايجي على الضلام غاا الضوء د القمر لي داخل.. فرش صلايتو وتحنى كيلبس التقااشر...،ناض قام صلاتو ركعات لله. بعدهاا الفجر والصبح ربع رجليه هاز صبعانو كيسبح بيديه. بصوت خافت وخشووع.. حتا قرب الحال يصبح هز المصحف من المجر .. وخرج لبرا سد على اميرة لباب ومشاا الصالون جلس حداا سرجم كيقراا ويراجع بعض الصور.. حتا طلع نهار وبان الحال والشتاء من براا كتنشنش وغيااام بقاا مستمتع بداك الجو الجميل.. رجع شد القرآن ومشاا لبيتو.. حط فوق الكوافوز ومشاا عند اميرة كيفيقهاا بشوية حتاا بدات كتحل عينيهاا تدريجيااا.... 
اميرة : اااه 
يعقوب : فيقي 
اميرة : شنو 
يعقوب : ونوضي فيقييي معااياا خلاص.. 
كتحل عينيهاا غااا بزز ميتااا بنعااس .. جلست فوق الفراش وعينيهاا كيفرفرواا كتشوف فيه
يعقوب : شوفي نوضي الحمام دوشي ويلاه غنخرجوا 
اميرة : ويلاه الصبااح فين غنمشيو والبرد
يعقوب : ونوضي المعكاااازة تحركي.. انا غنلبس المونطو ديالي وصبااطي باش نتي دوشي ولبسي ويللاه 
اميرة : وااخا ولكن قالولي ممزياانش ندوش واناا... 
يعقوب : مفهووم خاااااطئ بالعكس عاااد خصك دوشي بالماء سخووون ودفي عضااامك بنااادم مساالي ونوضي براكة من الفتوة قبل مينوضو 
ناضت كتجر فرجليها ونعااس قااطع بيهاا الطريق دخلت لحمام وسدت ويعقوب هز مونطوا ديالو فيدو وخرج برا...
داز لبلاكار د صبابط لي فدروج هز صباطو كيلبس فيه وبقاا غادي جاي كيلبس فالمونطو رجع البيت حل الماريو جبد منو الكشكول ديالو وطربووش غليض تكبط مزياان ويديه فيهم الصباعياات مخلا للبرد فين يصووط. هز تليفون دارو فالجيب دق على اميرة جوج دقاات فالحمام طلق راسهاا وخرج لبرااا.. كيشوف لي مسج لي جاوه وكيجااوب عليهم. دوشاات اميرة بالزربة لقاات غاا الفوطة د يعقوب لواتهاا عليهاا وخرجت كتقفزززز بالبرد..

مسحت ولبست دوزان د لين هوا الأساس عاد بدات كتلبس حوايجهاا بالزربة ..وهوا يدخل عندهاا يعقوب ..لقاهاا كتلبس 
يعقوب : لبسي المونطو ديالك الجو بارد بزااف 
اميرة : واخااا. جلس كيمكل ليها الحوايجهاا وهيا كتلبس وكيقااد معاهاا حتا سلات وهزت شانهاا غليض كتلبس فيه. وتقااد يعقب جبد ميكاا صغيرة من المايو وعطاها قفزات خرين دالصوف .. 
يعقوب : درجال هادو مي سخني بيهم يديك حتاا تاخدي ديالك 
لبساات وقدااات وهزت صاكهاا وخرجت هياا وياااه.. طرق الباب بالسوارت وهيا مشات هزت صباطهاا من البلاكار لبستو وهبطو... حلو الباب بشوية خرجوا طلعوا فالطوموبيل وزادو..
اميرة : فين انمشيو 
يعقوب : نتسراووو فالربااط شوية نوريك الدنياا قبل منمشي 
اميرة : مزال فياا نعاس 
يعقوب : ماشي وقتو داباا صحصحي معااانا حتاا الجو زوين... يعقوب كيهضر واميرة كتمشييييي نعااس كيديهاا حتا كيبقااا داوي غا بوحدوا عاد ترجع توكض.. 
حوانت بداو كيحلو.والمحلباات الجو الباارد والهوااء النقي وريحة دالفطور الشهي قالبة الدنياا... مشااو لمقهى شعبية. مولاتهاا مرا كتخبز المسمن والحرشة .. وقف حدااهااا يعقوب ودار ل أميرة الاشاارة باش تنوض. حلت الباب تبععاتو غاادااا وعينيهااا مسدودين. جلست معاه وحدرات راسها على يديها متكي عليهم والنساء كيستفوا فوق الطبلة ويحطوا .. ويعقوب واحل غاا مع التفيااق ديالهاا. جابو ليه عصير الليمون... هز راس اميرة وشربو ليهاا كامل فدقة وحدة. عاد توكضاات وبقاات كضور عينيهاا فالمكان كيف داير .

اميرة : الجو زوين هنى فين حنا 
يعقوب : فداركم توكضتي ايوا على سلامتك 
اميرة : هههه والله حتا كنت ميتة بالنعااس وبايت شادني الوجع 
يعقوب : بسيف ميشدك الوجع ونتي ضاربة فالبيتزاا وتغمااس فنص ليل
اميرة : لا ديما كتجي بالحريق 
يعقوب : شكون 
اميرة : الصمت .... غتفطر هنا
يعقوب : امم قولي هكاك واخاا حتا نكونو راجعين لدار وناخد ليك دواك. 
اميرة : علامن كتهضري
يعقوب : على لي هضرتي عليهاا نتي 
اميرة : الصمت 
يعقوب : خودي بتيبااانة كولي اجيعانة فنصاص ليل .. عينيك صبحو منفوخين بحال بايتة فعرس كانو فيه حمادشااا هههههه 
اميرة : شناهوا هه شكون كيفاش 
يعقوب : هههه لا والوو ويلي وجهك كيف داير شكون عضك 
اميرة : 😳😣 (كتفتف) 
يعقوب : قرصااتك شنيولة ولا مالو كولوو حمر شوفي فمك كيف داير 
اميرة : (كضور فعينيها ) بصح 
يعقوب : (ضار كيشرب فالقهوى ) ايوا شوفي وجهك اناا مالي كااع.. 
اميرة : فين طواليط نمشي نشوف 
يعقوب : معندهمش واقيلة (مطلع حواجبو)
اميرة : اهئىننن واش بصح عفاااااك عفااك قولي بغيت نشوف وجهي كيف داير 
يعقوب : وانا شغادي ندير ليك معندي لا مرايااا لا والوو.. (جبد تليفون ) انشوف شكااين هنااا (ضار عندهاا ) 
اميرة : ودابا عفااك شوف الا انا عندك عزي.... لا شوف على وجه خالتي ربيعة يااك عزيزة عليك 
يعقوب : ههههههههه لا لاا ممفاهمينش كملي الا انا عزيزة عليك يااك ههههه 
اميرة : متفهمنيش غلط. ودابا هضر معاياا قولي وجهي اش فيه.. 
يعقوب : ( صورة📱) شوفي وجهك اش فيه (عطاهاا تليفون ) 
اميرة : (كتكبر صورة مخرجة عينيهاا ) فمي حمرر يااك !! 
يعقوب : (كيشوف موراه وفجنابو) كيف جااتك ميراا ديالي 
اميرة : الصمت 
يعقوب : كبيدة هاديك وجهاا صبح منور مع هاد الشتيوة وهاد الكااالم لي صبح هناا 
اميرة : كضحك علياا وانا تيقتك يحسابني بصح 
يعقوب : ههه ميضحك حد امم (كيشوف ف الصورة ) 
اميرة : وصافي مسحها من تماا 
يعقوب : هههههههههههه ومالي صاحبك خايفة باك يلقااها عندي ههههه وهادي وحدة خراا
اميرة : ههه غاا قلت وصافي 
يعقوب : فطري فطري ههه خليني نشوف 
اميرة : مقدرااش حريق كيزيد يجهااد 
يعقوب : واش بصح داوية !!
اميرة : اااه والله خصني ندفي بالماء سخوون واخا نرجعوا لدار 
يعقوب : وي نرجعواا يلاه نوض بشوية عليك 

خرجت بشوية عليهاا شادة فقااع كرشهاا ويعقوب خلص وخرج تابعهااا لقاهاا واقفة حدا طوموبيل.. حل ليها الباب طلعت وطلع هوا لبلاصتو. وديمارا
يعقوب : واش ديماا كتجيك بالحريق ولا كيفاش 
اميرة : اه كتساالي معاايا اييي كرشي 
يعقوب : اووكي صبري شوية نمشيو لفارماسي 
اميرة : واخاا الفنيد مكيقضي لياا والو واخاا كتجيبهم لياا مرات حبيبو 
يعقوب : غاا سكتي... تكااي شوية 
اميرة : امممن (كتنين ) 
داز يعقوب للفارماسي خداا باكية فيها مجموعة من ساشياات حريق راس... ورجع لعندهاا 
يعقوب : المهم هاحناا غنمشيو لدار دخلي حداهم عاادي صافي المهم صبري
اميرة : اااه واخاا .. 
زاد يعقوب بسرعة غاادي حتاا دخل لداار اميرة مصارنهاا تقلبو بديك الدخلة لي دخل تسمع صوت زييييييييييييط ديال الطوموبيل .. طللات فاخيته من الفوق عليهم لقات يعقوب خارج اميرة خارجة من جهة خراا شادة فكرشهاا. دخلت عندهم 
فاخيته : هادي اميرة ماعرفت مالهاا 
ربيعة : اويلي شغادي يكون ماالهاا.. 
ناضت ربيعة لبست صندالتهاا وهبطت عندهم كتجري وفاخيته وكريمة كيطلو من الفوق..لقااتهم طالعين فالدروج
ربيعة : بنتي ياك لباس
يعقوب : غا وجع امي كلات شي حاجة 
ربيعة : وديهاا لطبيب شوف مالها
يعقوب ؛ وغير حيدي اماما دابااا مكاين والو .. طلعي بحالك..
ربيعة : واخاا طلعي ابنتي رتاحي شوية. 
طلعت اميرة لقاات امها فالدروج سلماات عليهااا وطمأنتهاا غاا الوجع بحال ديماا.. يعقوب سبقهاا لدااخل كيفسخ فصباطو حتا دخلاات عندو كتقفقف شدااتها الباردة. حيداات صباطهاا وسنانهاا كيقرقبوو شافها يعقوب و ناض شد الباب موراهاا وهز المانطااات تخشاات فبلاصتهاا كترعد دار عليهاا المانطاات كيغطي فيهاا ويدفي.. 
يعقوب : اووف كون غاا قلتيهاا ليا فالاول مكناش نخرجواا 
اميرة : زز زي زييييد زيدني الغطاااا 
يعقوب : راه داير عليك 3 نزييدك ؟؟ 
اميرة : ااااه اه كنمووت بالبرد ..
يعقوب : اطط تسنااي .

خرج يعقوب من البيت مشاا عيط لمو دخل عندهاا تقابلها تبعااتها فاخيته وكلشي دخل يشوفهاا كانو يلاه قالو باسم الله فالفطور... كلشي كيهضرها ويسولهاا وهيااا غاا فمهاا كيتقرقب من شدة البرد ونفس الوقت السخاانة طالعة عليهاا وجبهتهاا عرقااانة .. هبط يعقوب. لتحت لقاا معاذ وسليمان كيطيبو القهوة ومقراج دالمااء طاالق السبوولة.. هز فنجاان كب فيه الماء و هز قرعة دالعسل الحر جبد منهاا معقلة اضافهاا للماء كيحرك فيه حتاا ذاب .. غطاهاا بطبسيل صغير ومشا هز فنجان اخور عمرو بالماء ومعلقة حداه دارهم فسينية صغيرة وطلع لعندهااا لقااهم مجمووعين عليهاا كل واحد من جهة. هز داك الكاس دالماء.. خوا فيه جوج سشياات من okii ديال حريق راس وفنس الوقت مفيد لحريق الدورة.. وبداا كيحرك بالمعلقة وغطااه... شد كاس دالماء بالعسل ومشاا عندهاا هز ليهاا راسهاا..
يعقوب : ميراا نوضي شربي هادااا محدو سخوون 
اميرة : بلااااتي ماشي داباا 
يعقوب : دااباا وماشي بلااتي يلاه نوضييي 
هزت اميرة راسهاا وهواا كيشربهاا بشوية حتا هبطاات على كاس كاامل.. 
يعقوب : اسماء مدي لياا داك الكاس 
اسماء : واخاا ...... شد
عطااها كاس اخور تشربوو بزز منهااا وعروقااات مسرطيين عليهاا بحالا مخوي عليهاا سطل دالماء.. غطاا ليهااا من راسها لرجليهاا .. خلاهاا مغمومة على عينين فاااخيته لي شافت اهتمااام كبير ليعقوب من جهة بنتهاا ورتاااح قلبهااا من هاد الناحية.. 
يعقوب : صافي خليوهاا ترتاااح داباا حتا لبلاتي شوية 
خرجوا كلهم وبقاا يعقوب فجنبهااا دخل يديه حاط صبعاانو الخمسة على راسها بحال الشبر وبداا كيقراا عليهااا آيااات قرآنية. والسخاانة خارجة من عندهاا كتشوي.. حتا حس بيها نعست طلل عليهاا لقاا وجههاا حمرر ونعستهاا هادئة.. غطاهاا مزياان وخرج لعندهم لقااهم كيهضروا عليهاا 
راضية : ايوا ودابا مبقاا ليهاا والو وتكمل 
ربيعة : تباااارك الله ماشااااء الله ...سمعتيي ناااس 
اسماء : سعداااتها والله 
يعقوب : شكون هادي 
اسماء : اميرة تبااارك الله حافضة 53 حزب مبقاا ليهاا والو وتكمل .....

طلع حجباانو.. وابتااسم ابتساامة جانبية... معجب من الشي لي سمعوا 
ربيعة : حنا كان خوك مزيرك غاا نتي مكان عندك غرااض 
اسماء ؛ والله حتا نلسق ف اميرة تقريني هههه 
يعقوب : (شاف فاخيته ) فين قرات وعندمن 
فاخيته : غير با كان كيحفضهاا ويراجع معاها فالدار وصافي 
يعقوب : من ايمتاا 
راضية : وراه ملي جابتها انا لعندي لمكناس وهوا يقري فيها وهيا دغياا بغات القرآن كان تباات عليه وتصبح عليه معاندة مع راسهاا. خصهاا ميجي فين يوصل الصباح حتا يلقااها جدها حافضة وتعرض عليه.. 
ربيعة : اووف دمعوا عينياا (كتمسح ) ماااشااااء اللهم باااارك حببتيني فيها كتر.. 
يعقوب : ربي باغيهاا وكيحبب خلقوا فيهاا ونعمة تربية. بجوجكم ربيتو وغتجزااو 
راضية : ايوا الحمد الله اولدي مدايم غاا وجه الله كلشي غيفنى ومغادي يبقاا غا العمل ونية الصادقة والله يجلعناا نبلغوا المقصود. 
يعقوب : فعلاا عندك الحق 
ربيعة : ايوا نقلة الطيبة نحمدوا الله لي جمعناا بيكم 
فاخيته : انا بنتي هياا ضوء عيني واخا مفرحتش بيها بزااف وكبرت بعيدة عليااا .. وتايقة فيكم ومحبتكم ليها وسي يعقوب الله يخليلو صحيحتوو ويشد ليه فميمتوا. نرغبوا واخا عمري جبدت معااه الهضرة.. تهلاا فيهاا وايلا قلقااتك شي نهاار دوزهاا ليهاا و...
يعقوب : (قطع كلامها ) شوفي هاد الهضرة مكاين لاش تقوليهاا ليااا .. ميراا داباا راهاا... ! بحال لين فكفين متسااويين.. ونهار على نهار كنزيد نعرفهاا ونفهمهاا معندك لاش تشوش عليهاا ولا يبقاا بالك معاهاا كوني هانيا 
فاخيته : هادشي لي متمنيااا 
... 
يعقوب : نخليكم داباا .. 
ناض غادي بشوية داير يديه فجيابو دخل لبيت لقاها فايقة غير عويناتهاا لي كيبانو 
يعقوب : ههه فقتي...! كيف بقيتي مزيان ؟
اميرة : الحمد الله 
يعقوب : (تخشى حداها معنقهتا ) فاتك شوية 
اميرة : اه اللهم لك الحمد داباا 
يعقوب : مزال فيك الحريق ولا شنوو 
اميرة : شوية ولكن ماشي بحال لي كاان حسيت بااقطاااع 
يعقوب : كتبوحطي عليااا ياااك يااك 
اميرة : لاا والله مكنتبوحط عرفتي محسيتش براسك كااع واش،كنمشي فالارض ولا لاا 
يعقوب : المهم غاا كنضحك معاك على سلامتك. تقدري تنوضي داباا ياك 
اميرة : اه نوض ولكن غا خليني هناا 
يعقوب : يديك طايبيين بالسخااانة المهم دابا تولي،بخير. 
اميرة : ان شاء الله اجي فين تليفون ؟؟

ناض يعقوب للماريو جبد ليهاا تليفون وركب ليها كارط السيم ..فالتليفون وشعلو وبدا كيوريهاا فيه هادا لاش صالح وهادا اش كيديرو فيه . بنفس الرقم.. تيليشاارجاا ليها الواتساب لي غتبقاا تواصل معاه ملي يسافر وهوا خدا نمرة سجلهاا عندو وبدا كيوريهاا منين تصيفط وكيف تكتب .. وهيا مركزة معاه كتحفض حتا فهمات وشداتو فيديهاا كتعلم فيه.. يعقوب جاه اتصال وناض لسرجم يهضر... مع الحاج سي مصطفى 
يعقوب : الحمد الله يسول فيك الخير 
الحاج : ايوا صيفطهم اولدي الله يرضي عليك فالتران باش العشية يكونو هناا 
يعقوب : عمي شوف انا غنجيبهم غاا صبروا هاد اليومين وانا نوصلهم حتا لدار 
الحاج : ايوا احمد خصو يرجع لفااس ولدو قاري نهار الاثنين وخاصو يكون فاس 
يعقوب : ولا عليك الأحد فعشية نكونو تماا ان شااء الله كون هاني 
الحاج : ايوا الله يرضي عليك ..فين بنتي 
يعقوب : الصغيرة ولا كبيرة ههه 
الحاج : لاا لا صغيورة 
يعقوب : حداياا حتا هياا باغاا تهضر معاك - 
هاكي ..
اميرة : باااسيديي سلام الله عليك ورحمته وبركاته. توحشتك بزاف 
الحاج : عليكي السلام هههه بنيتو كيف دايرة هانيا
اميرة : بفضله وجوده اناا الحمد الله مكرهتش نشوفك ونعنقك بزاااااااف 
الحاج : هههه تانااا نعض ليك داك النويف المكرج 
اميرة : هههه مزال عاقل 
الحاج : مهلي فيك السيد مول الدار 
اميرة : (حشمت ) امم 
الحاج : ايوا الحمد الله .. نتمنى ليك دوام وهناء بحول الله ..دمتي في رعايته 
اميرة : الله يشافيك ويخليك لينااا يااارب.. 
سلات مكالمة مع جدها.. ويعقوب مربع يدو واقف حداهاا كيشوف طريقتها فالكلام . جلس حداها 
يعقوب : بصح حافضة 53 حزب ؟؟ 
اميرة : ههه شكون قالها ليك 
يعقوب : اه ولا لاا 
اميرة : الحمد الله قربت نحفض كتاب الله بالكامل 
يعقوب : هادشي مكانش فخبااري؟؟ 
اميرة : ههه هاهواا فخبارك داباا 
يعقوب : واخا تاكنت حلمت بيهاا متحققش هاد الحلامة ههه 
اميرة : باسيدي هوا كلشي والحمد الله لي رباني على هادشي ...

يعقوب متاقش وفنفس الوقت عجبو الحاال بالشيئ لي سمعوا .. وزاد حببو اكثر فيها .. مشاا يتوضى يصلي الضهر واميرة ناضت حيدات المونطو لي نعست بيه وبدلات حوايجهاا لبست بيجااما سخونة وفوقهاا بينوار طويل جلست كتقاادد فزيفهااا .. خرج يعقوب هز الصلاية قاام صلاتو وهياا شدات تليفون كتقلب فيه وتزيد تعرف عليه كتر... بعدماا سالا يعقوب.. خرج هوا ويااهاا عندهم . اميرة تكمشاات فحضن امهاا معانقين ويعقوب قبالتهم.. جبد معاهم الموضوع ديال السفر ديالوو ياش يوجد ليها وراقهاا ومنهااا باش يقضي شغلوو فكانت الفرحة الكبرى عند فاخيته ان بنتهاا غتمشي معاهااا .. نزهة رحباات بيهم فوق القيااس وكرمات ضيوفهاا وعلات بيهم ... وجدات الغداا هياا وبنتها ومرات ولدها...وعطاو لخالد ومعاذ ويعقوب وسي عبد الكبير ولادو يتغداو التحت.. ومعاهم انيس وزياد ... ونساء بوحدهم . ناضت نزهة جلست حدا اميرة كتنقي ليها فالحوت وتحط ليهاا وتهز الفريت وتقرب ليهاا.. ودوز يديهاا مور ضهرهااا كترحب بيهاا.. كلشي لاحض طيبت قلبتهم وتعاملهم مع نسابهم..وحتا من اميرة حساات بالحنان والدفئ ومغاديش تكون برانية وصطهم.. تعشات العشية ... جالسين على برارد د اتاي.. والشميسة باانت واخا الأرض فااازكة.. جاا عندهم يعقوب لابس حواايجوا 
يعقوب : خالتي نزهة تخرجيهم شوية الا مسالياا 
نزهة : الله ياااودي حسن مقلتي 
يعقوب : ميراا تبعيني 
اميرة : واخا. 
مشات تبعااتو للبيت عنقهااا وجبد 2000 درهم من جيبو عطاهاا ليهاا.. 
يعقوب : المهم هانتي غتخرجي معاهم الا عجباتك شي حاجة خوديهاا وحتا ماما ولا جداتك ولا خرين المهم لي بغاا شي حاجة خوديهاا ليه مكفاتكش صوني ليااا نجي عندكم صاافي 
اميرة : لا بلاش معندناا منشريو 
يعقوب : وشدي خلاااص المهم انا خارح انا وخالي وخالد ومعاذ ...نتشاوفو فعشية ردي الباال لراسك وحضي راسك متبقايش جابدة تليفون فالزنقة عندااك يطيروه ليك 
اميرة : لا واخاا صافي كون هاني 
يعقوب : الله يرضي عليك...
باس ليهاا جبهتهاا وجبد ليهاا حنكهاا وخرج هابط مع الدروج...

رجعت عندهم اميرة قالتهاا ليهم ونزهة وربيعة بلاا تعطاال نوضوهم يلبسو عليهم ويخرجوا يضورو ويفوجوا .. لبست فاخيته وراضية لتامهم ونزهة وربيعة لبسو جلالبهم.. نهاد السوالف مطلوقة.. واسماء مع رقيقة وطوييلة. لابسة سروال د الجلد وليبوط واصل حتا لركبة مع قميجة تحت خصرهاا وجيلي فوق منها وزيف رهيف . اميرة دخلات لبيتهاا جبلات مونطو ديالهاا القصير تحت الركبة فالبيج لبسااتو مع سروال وصباط عالي... قدات زيفها.. وهزت صاكها فيه التليفون والفلوس لي عطاهاا وساروت د بيتهاا تبلجوا ملي تخرج. وخرجت عندهم لقاات شي مزال كيكحل..شي عااد كيقاد... واسماء واحلة مع ولدهاا 
اسماء : انيس غنضربك قلت ليك متخرجش معاايا بقاا مع سليماان ولا غنضربك 
انيس : انننعععارممننن ااهئ اهئ (معكل فالعربية ) انبكاا هناا نو انبوسيبل نخرز مهاك 
اسماء : لاا هيااا لاا وطرطق.. 
اميرة : مالكي معاه اختي. خرجيه
اسماء : مفياا لي يبقاا جراه كنوحل معاه فالزنقة 
اميرة : وصافي يخرج معايااا. اجي زياد لبستي 
زياد : لبسي لياا السبرديلة مبغاتش تشد لياا 
اميرة : واخا صبر بقاا حدايا انيس انا نشد فيك. 
ربيعة : اسماء جيبي لياا الحمالة د لين راهاا لتحت 
اميرة ؛ ااااه تفكرت خالتي انهزهاا انا 
ربيعة : لااا ها نهاد تهزهاا ولا اسماء كرشك ضراك 
اميرة : انا غنهزهاا اختي عفااك انا مبقاا فيا والو الحمد،الله 
اسماء : واخا انا نجيبهاا .. 
هبطت اسماء لصالون جابتهاا. اميرة لبساات لخوهاا ومشات هزت لين من عند ربيعة دارتها فالحمالة وعلقاتهاا فصردهاا كتبوس فيها وتغطي ليها الراسهاا من البرد.. شدت فيد زياد وانيس وهبطات بالشوية كتشوف فالدروج بالجنب. حتا وصلت القاع.. غاديين جهت الباب ولوخرين موراهم عاد هابطين... خرجت اميرة لبراا لقات يعقوب ودراري مزالين كيبدلو الرويضة ... ضور يعقوب عينو كيشوف فيها وابتااسم وهيا جاية جيهتهم.. مدات يديها لسي عبد الكبير كتسلم عليه... 
عبد الكبير : فوجي ابنتي شوية مدايم غاا الله 
اميرة : ان شااء الله 
نزهة : الله يعاونكم شكديرو !! 
خالد : تفشات ليه الرويضة ..عاد صاوبناا خراا. 
نزهة : ايوا مزيان الله يعاون يلاه احبيبة (شدات فيد اميرة) وهياا عينيها مع يعقوب.. خرجوا على الباب كلهم حدا بعضهاا واميرة فالأول ديالهم لين فصدرهاا مغطيااها بالمانطة وزياد كينقز فيديها هوا وانيس زادت عندها عبير شدات فيهاا غاديين بجوج.

فشوارع الرباط اميرة طالقة عينيهاا مبهوضة غاا فنبادم. دازت من حداها بنت مقطع سروالهاا من كل جهة والقميجة عقداهااا فوق خصرها وكمامهاا مجموعين .
اميرة : مال هادي مسكينة 
عبير : سي لا موض هههه
اميرة : وشغادي تقول لربي ملي طلقاااه !! 
عبير : ههه خلاص حتا نتي كلشي تجلخ بهادشي ولاا عادي 
اميرة : ماشي عادي اختي هادشي حنا بلاد مغربية ومسلمة. وديننا الحنيف ما أمرش بهادشي ولي شاف شي حاجة خاصو ينصح مفيها باس 
عبير : غاا شوفي قدامك وسكتي راه الهضرة لي كتقولي نتي واحد اخور كتجيه تاافه ناس طورااات اجي تشوفي البحورة فالصيف كيف كيكونو نساء ورجال شارفين كاااع وغاا بالمايواات عريااانين فمراا كلشي كيباان داباا راه كل ليلة كيتهزواا الكازينووات بالشطيح والرديح والموسيقى الخااانزة... والديور دعاارة فين ممشيتي ومكبوتين جمع بالحفاني. الا نتي عارفة الله كاين لي ممأمنش بيه يااا اختي. كاين لي هموا هوا الفلووس هوا يعيش هوا يفسد هوا يشبع رغبتوووو.. نقدروا نقولو رجال قلالو ولاو رجال بحالناا حتا هوماا مداحسين فالصالونات تجميل . حتاا هوما يقادو الحجبان ويتحول. لبنات بالأعضاء ديالهم بكلشي.. كناا كنشوفو غا رجال لي كيكميو مي داباا كنشوفو مرااا وجهها بقاات فيه غا الجلدة وكتكمي. وماشي نصااراا طبعااا مسلمين يااحسرة مغاربة كااع .. ولا سحور الغدر الخيااااااانة... حنا ف أخر زمان وهادشي معرووف... غاا كاين لي ممهتمش وصل بيناا الوقت لي قال الحق ...نكذبوه ..والباطل نسدقووه... وصل بيناا الوقت نشوفو واحد كيتقطع قدامناا ومنعتقوووهش وصل بينااا زماان نفسنااا تكون طاااغيااا علينااا حمدي الله على زيااار وعلى الحكااام لي كنتي فيه . وبحال عاد تزاديتي وكتشوفي وتعرفي. اما انا راه كبر منك فالعمر وتجاوب. ياا اختي دنياااا قاصحة وصعيبة.. 
اميرة : الله أكبر .. الله يهدي الجميع على نفسهم 
عبير: قدك يا شافو وعاشو العجب .. كتشوف بعض الأمهاات غاا ولد وطلق لزنقة بحالا الزنقة هيااا لي كتربي.. كتشوفي ولد مسكين هازة مطيشة ياكل فيهاا ولاخر هاز طرف دالخبز،قاصح يغزز فيه علاش ولدتي ملي مغديش تقد بالمسؤولية وتربي وهناا فاش كيتفلسوا الدراري والبناات.. ولد يتعلم يكمي والبنت يتكرفسوا عليها لي مفقلبهم رحمة حتتاا تخرج ليهاا نيشاان بالطيطاااي وتولي هاديك خدمتهاا...

عبير : قلبناا محروق على بنات الناس لي ميستهلوش يضيعوا ولكن اش نديروو. متقدر تهضر مع حد ولا تسكت على المنكر..
اميرة : ذكرتي واحد النقطة مهمة.. كلشي من التربية الله يهدي الجميع ولهلاا يوريني من هادشي لي سمعت... ياااربي نموت مستورة وكنشهد لله ... حرقني قلبي وقلبي والله حتا من الدموع هبطوا 
عبير : ولفناا حناا معندك مديري .. ولفتي شوية مع يعقوب
اميرة : الحمد الله 
عبير : كيف جاك الزواج والحب جديد ههه 
اميرة : مزيان.. ضريف بزاف لباارح شرا لياا تليفون 
عبير : حلفي بصحح ديلااش 
اميرة : معرفتوش ديلاش بلاتي نوريه ليك 
عبير : وكيف داير تعامل ديالو معاك بديتي تولفيه 
اميرة : اه شوية داااابا الحمد الله
عبير : هادا منتمى ليك اختي 
اميرة : ويفكك على خير ياااارب حتا نتي 
عبير : امين ياارب... 
اميرة : اجي معايا عفاك.. 
دازت اميرة لحانوت وعبير معاهاا وخرين كملو طريقهم...صرف ليهاا 100 درهم على جوج.. خدات الحلوة وبسكويت وشكلااط وتشيبس لدراري صغاار كل واحد عطاتو ميكتو.. وخدات لعبير نوكا ديال اللوز زوينة فالمدااق.. 
عبير : ههه حتا انا صغيرة 
اميرة : نتي ماشاء الله عليك كتعجبيني بزاااف زوينة وضريفة 
عبير : الله الله هههه هادشي انا خاصني نقولولك 
اميرة : ههه لا لا والله حتا معاك بصح
عبير : والله حتا نفس الشيئ. ممكن نطلب طلب ! 
اميرة : الا قدرت عليه اختي علاش لا 
عبير : ممكن نكونو صحباات ! وبحال ختي كااع بحكم معنديش ختي 
اميرة : وااختي شغادي نقوليك حتا انا معنديش ختي ومنكرهش تكون عندي.. ولكن صراحة 
عبير : قولي مالك شنو
اميرة ؛ يعقوب كيقولي بعد على كلشي متهضر مع حد.. وبالخصوص اسماء حيت الهضرة لي كنقولهاا ليها كتمشي تعاودهاا 
عبير : هادشي علاش قلت ليك بغيت نكون صديقة ليك. المهم معليش سمحيلي حسبيني مقلت والو. انا داكشي لي كنت غنقوليك متعاوديش لأسمااء ولي ضراتك اماا معااك. نقدر نفيدك من البعيد بلاماا نضرك ولكن نتي حرة فاختياارك 
اميرة : صافي واخاا اختي نتي من اليوم صحبتي وختي حسبيني مقلت والو اناا غير خفت وصافي.. 
عبير : (شدات فيديها ) نعطيك وعد..
اميرة : نفس الشيئ..

اميرة شادة ف لين بيد ويد خرا شادة بيهاا انيس وهوا شاد ف زياد... عبير فجنبهاا هياا الأخرى شادة فكرشهاا وكتزيد غاا بزز... جلسو فجردة كبيرة يلاه بدات كتعمر. اميرة جبدت لين كتقفز فيها. وعبير كتسفق ليهاا بيديهاا وزياد وانيس كيلعبو حداهم.. ام خرين كل واحد قنت كيجمعوا ويفشوا خاطرهم .. رتاحو شوية ورجعوا ناضو غادين دخلو فالقصرياات والبوتيكات... واميرة خلاتهم كيشوف ومشات هيا وعبير عند مرا مفرشة بلاصتهاا كترزق الله.. هزات اميرة فالسراول كتقلي فيه واش متقول ولا موسخة. هزات جوج خلصااتهم وخدات 3 زيوف حياتي. وكبوط غليض ديال القطن. دارتهم ليها المرا فميكة وخلصااتها.. مشات عند مراا فالحانوت دخلت عندهاا لقاتهاا مستفة بيجامات والقناادر وجلست كتعزل فيهم وعبير كتقلب معاهاا هزات جوج بيجمات فألوان مأدبة. خلصاتهم وزادت.. 
عبير : لمن هادو 
اميرة : لميمة خديتهم ليااا الا عطيتها فلوس مغديش تبغي تشدهاا 
عبير : هاكاا حسن وماماك ؟
اميرة : ماما غنعطيها فلوس وصافي اجي معاياا نشوفو صبابط بغيت ناخد واحد 
عبير : شحال كتلبس !!
اميرة : 39 شوفي ليااا شي واحد زوين وأرضي. 
عبير : واخاا.
عمرات اميرة يديهاا بالحوايج ومشااو لعندهم..جبرهم جالسين فكافي فيهاا غاا نساء خاص ! 
كيرتاحوا فيهاا
جلسوا واسماء.. كتاخد الطلباات ديالهم... واميرة جلست حدا راضية مكلات ليها دوك الحوايج.. شحال فرحت بنت بنتهااا كتشري ليهاا. ومكلات ليهاا 200 درهم تحت الطبلة بلاما يشوف شي حد.. دوزو نهارهم زرين نوعاا مااا. حتا آذنات المغرب عااد تمو راجعين للدار...

خرجوا من مقهمى يلاه غاديين بشوية عليهم واميرة صونى ليها تليفون.. 
اميرة : صبري وقيلة هوا لي كيصوني 
عبير : واخا اري نشد منك 
اميرة: شدي ..... آلو سلام عليكم 
يعقوب : عليكم سلام ميرا فينكم !! 
اميرة : هاحناا جايين فالطريق نتاا رجعتي لدار ! 
يعقوب : انا عيطت لديبناج خداو طوموبيل نصلحهاا مبغاتش تصاوب المهم نتوماا مزياانين 
اميرة : اه الحمد الله حنا بخير 
يعقوب : ماما حداك !
اميرة : لا هوما زايدين فالأول حنا موراهم انا وعبير 
يعقوب : وسيري لسقيي فيهم علاش غتبقاااو نتوماا تااالين سيري لسقي فجداك ولا مك 
اميرة : واخاا صافي 
يعقوب : يلاه بسلامة..
اميرة : الله يعاونك...
عبير : مالو 
اميرة : والو غا سولني وصافي يلاه نمشيو حداهم.. 
عبير : وبشوية راني كمزطم غاا بزز 
.. اميرة شدات ليهاا فيديها من جيهة اليمين وشدت ف انيس من جهة خرا وزياد شاد فيه .. لحقوا عليهم وشتاء بدااات كتنقط... عاطيين الخلفة حتا وصلو الدار... دخلو كيقطرواا لقاات اميرة يعقوب واقف فالباب مربع يديه كيتسنااهم.. طلعوا نساء الفوق واميرة شافت فيه دار ليهاا اشارة براسو ( طلعي لفوق ) مشات عبير جلست حدا خالد وعبد الكبير مجموعين التحت كيتفرجوا... 
ضور عينو وطلع لفوق حل الباب دخل لقااهاا حيدت الحمالة حاطة لين فالأرض كتحبواا وطيح.. وهيا كتبدل حوايجهاا
يعقوب : رجعي بحال الفلوس هه (عنقها ) 
اميرة : ههه كتعجبني نمشي فيها ولكن خفت لين يضربها البرد 
يعقوب : توحشتك فهاد العشية لي مشفتكش فيهاا فماا بالك ملي غنمشي 
اميرة : الصمت 
الله المعين معندنا منديرو تصلحات ليك الطوموبيل 
يعقوب : غدا غنمشي موراها 
اميرة : واخا مزيان (ابتسامة ) 
يعقوب : اه حقى بغيت نسولك !!

اميرة : نعام قولي
يعقوب : مال سعيد شنو مشكيلتو مقلتيلي والو 
اميرة : فاش بعدا 
يعقوب : واش بصح حاملة خاطيبتوو ولا صحبتو 
اميرة : اه انا معرفاش بزاف حتا انا غير سمعت وماعرفت واش بصح ولا غا كذوب 
يعقوب : شكون هادي بعداا واش من عائلتكم ولا وكيفاش
اميرة : سيد لي كنت مزوجة بيه هادي ختو 
يعقوب : هياا معاودة ليك شي حاجة .. متكوني غا نتي لي عرفتيهم ههه 
اميرة : لا والله مكان عندي حتا خبار . هيا كانت قالت لياا مصاحبين وصافي 
يعقوب : هوا اغتصبهاا بصح !!
اميرة : والله مااعارفة انا شي حاجة 
يعقوب : امم هكاك فخبارك نتي راها معاه دابا ! 
اميرة : بصح شكون قالها ليك باش عرفتي 
يعقوب : عاد هضرناا قبيلة هوا صونى علياا.. كنت خليت ليه نمرتي نهار الأول لي جيناا عندكم ديناا وجيبناا فالهضرة وقلت ليه نوض خدم ..قالياا انا كنشوف غاا مور البحر لجهة خراا.. وكنت قلت ليه نعاونك تمشي ولكن تخدم فوق الجهد باش ضمن مستقبلك وهوا وافق.. وخليت ليه نمرة هكاك هوا.. 
اميرة : ايوا ودابا شنو 
يعقوب : ايوا صونى عليااا قبيلة وقالي انا واحل ملقيت مندير عاوني وفكرت حتا عييت وصونيت على جدك. قالي انا فالمسجد دابا حتا نمشي لدار... وباك صونى علياا قالي قلهم يجيو صافي... وخممت حتاا عييت.. انا مبقاا لياا والو هناا خصني ضروري نمشي.. وقلت غداا بكري غنشدو طريق لمكناس وصافي منهاا نوصلكم ومنهاا نحاول نحل معاه هادشي 
اميرة : على الله .. دابا غدا غنمشيو ولا 
يعقوب : وي راه حتا ماماك يكون صونى عليهاا بان لياا من صوتو معصب...
اميرة : انا نمشي نشوفهاا ونقوليها هادشي 
بعقوب : اجي متقوليش على سعيد الهضرة تبقا هناا حتا نهضر انا مني ليه 
اميرة : صافي واخا.. 
هزت لين فيديها ومشات لعندهم 
فاخيته : ايواا على الله غا يبغي بعدا 
اميرة : شكون اماما 
راضية : وغير على راجلك ابنتي يهبطنا لاكار غدا خصناا نمشيو باك عاد صونى قالك والو غداا نمشيو 
اميرة : وصافي ان شاء الله نجمعوا حوايجناا وغدا صباح نمشيو 
ربيعة : خلاص كون خلاكم معاناا شوية والله 
راضية : تبارك الله هاحناا هاد ليلة مقصرين حتا نتشااوفو فشي ساعة خير من هادي 
نزهة : فرحت بيكم ونتمناو نطلاقاو قبل السبوع هههه 
ربيعة : هههه ايوا وماعرفت يسهل الله وصافي..

جلست حداهم اميرة كيتجمعواا وخرج يعقوب.. بقاا واقف فالباب.. هضر معاهم على السفر غيمشيو فالصبااح بكري يوجدوا راسهم ويجمعوا حوايجهم. نزهة ناضت ونعتات لبنتهاا تبعهاا هبطوا التحت... فاخيته وراضية وكريمة وحنان ناضو مع ربيعة مشاو البيت كيجمعوا الحوايج واميرة مشات هيا ويعقوب لبيت.. هوا كيجبد ليها الحوايج وهيا كتطوي ودير فالشوانط.. ولين كتغرغرر حداهم.. 
اميرة : واخا نطلب منك واحد الطليبة الا بغيتي 
يعقوب : اهااه شنو 
اميرة : بغيت ناخد معاايا لين وتبقاا معاايا حتا تجي
يعقوب : نوو حبيبتي. لين غتكون حداك مي حتا نمشيو ان شاء الله اوكيي !! حيت نتي مغديش تقدري عليهاا.. 
اميرة : غنقدر وحتا ماما معايا انا بغيتهاا تبقاا معاياا ولفتهاا
يعقوب : من بعد احبيبة صافي دابا 
اميرة : الصمت 
يعقوب : ومالك دابا ... ! 
اميرة : والو 
يعقوب : معجبكش كلامي ولا شنوو المشكيل نتي مغديش تصبري وهياا بدات فالشطوون ومع كتحبو داباا عندك الطيح ليك ولا تقلب عليهاا شي حاجة فكنشوف اللهم تبقاا مع امي 
اميرة : متايقش فياا حتا لهاد الدرجة زعمة غنخليهاا طيح وغنخليهاا الضرر 
يعقوب : صافي صافي جمعي حوايجهاا يلاه غاا سكتيناا 
اميرة : (ابتسااااامة ) يوبييي 
يعقوب : عنداااك غا متقديش بيها وتاكليهاا فجنابك
اميرة : 😐 
يعقوب : اييه الخويبة 
اميرة : هههه 
يعقوب : كتعرفي بعدا تلبسي ليهاا تبدلي ليكووش دوشي ولا غاا تشديها
اميرة : 😳😳 مكنعرفش 
يعقوب : ايواا وهيااش !! 
اميرة : صافي انعطي لماما تبدل ليهاا ودوش ليهاا وديك ساعة انا غنهزها ونعسها 
يعقوب : (كيحك لحيتو ) ايواا على هاد الحساااب ناخد بنتي معااياا وصافي 
اميرة : علاش 
يعقوب : ايواا عطيهاا ليك ماشي الوالدة ديالك وتايق فيك نتي شوفي البنت غنخليهاا مع امي.. حتا ترجع وتجيبهاا فيديها وصافي..
اميرة : 😢😢 وصافي غاا خليهاا لياا انا نتعلم ونبدل ليهاا وندوش وكلشي غاا خليهاا لياا 
يعقوب : لااا... من بعد وغتبقااا عندك ليل نهار اما داباا لااا.. (تكاا فوق الفراش )
اميرة : انا بغيتها دابا محدك غتساافر بغيتها تبقاا معايا نتف..... وداباا خليهاا لياا عفااااك انا مزاوكة فيك 
يعقوب : امم 
اميرة : عفااك 
يعقوب : يكون خير....

كملت اميرة جميع الحوايج وكل ساعة نايضة مور لين كتبغي توقف مع الحيط.. واحلة معاهاا وترجع تجمع وتقااد ويعقوب شاد تلي فيدوو ملاهي.. 
جمعت كلشي وحطاتهم فالجنب خلات غا الحوايج لي غتلبس فالصباح... هزت لين فيديها عنقااتهاا شداات ليهاا شعرهاا كتنتف وتضحك واميرة شادة فراسهااا وكتعيط على يعقوب يفك بقدر مكيشوف لين وجهها زرااق بقوة الضحك وعجبها الحال بقوة ما هوااا كيضحك واميرة شعرهاا كيتنتف على الجذور حتاا بدات تبكي مفلت ليها يديها غا بزز 
يعقوب : هههه ونتي قلتي باغاا تربي علاش كتبكي دابا 
اميرة : اننهئ اهئ 😢 واخاا فيك غاا بلاتي جيت غاا نبوسك 
يعقوب : ايييه حدك تم شنو غاا بلاتي شغادي كااع وريني
اميرة : كتجي معاهاا يااك عجبك هاد النتفة 
يعقوب : هااا باغاني نجي معاك نتي الله الله ايوا قوليهاا من الصبااح. 
اميرة : ولا ماشي هكاك هياا نتفاتني 
يعقوب : ايوا الا نتفااتك بصحتك
اميرة : غاا بلاتي عليهاا اريهاا لهنى 
يعقوب : نعلي شيطاان راه نحرشها عليك تجري عليك الدار كلهاا وضبري راسك 
ضارت اميرة مغوبشة عطاتو الضهر وتمات راجعة لفراشهاا وهوا يمشي موراهاا يعقوب طيحهاا فوق الفراش ولين فيدو حطهاا فوق شعرهاا كتنتف فيها ورجليه حاكمين رجليهاا ويديه شادين يدهاا ..كيهرهاا وهياا كتلواا فبلاصتهاا وحلت من جهة لين لي شادة ليهاا فشعرهاا خاشيااه فمهاا ومبغااش تبقاا تلواا عنداك طيحهاا...ومن جهة خراا يعقوب كيهرهااا مصبراتش حتاا ولات كتطلب العفواااا 
يعقوب : (كيشم) ديلاش هاد الريحة !! 
اميرة : مشميش والو طلقني عفاااك صافي انااا تايبة 
يعقوب : اففف طلقتيهاا تاني نوضي حيدي خليني نوض بنتي
اميرة : 😰😰شناهوااا انا والله مدرت شي ومشميت والو 
يعقوب : (غلباه الضحكة ) قلبتيناا سيري جددي الوضوء ديالك راكي بطلتيه 
.. خرج يعقوب هاز لين فيدو وعينيه كيضورو .. سد الباب واميرة حنات كتشم تحتهاا وتشم الفراش تحساات فراسهاا وجهها الحمرر .. بقاات غاا كتفتف. جرات جبادتها جمعت شعرها. ولوات عليها الزيف وتليفونهاا دارتو فالجيب وخرجت عندهم.

طللات اميرة على الدروج تشوف واش يبان ليها يعقوب التحت مبان ليها حد ومشات عندهم الصالون لقااتو جالس معاهم مجمع شافتوو وهياا تقلب وجهها ومشات تكمش حدا امها.. فينما ضور وجهها جيهتو تلقاه كيشوف فيهاا وشاد الضحكة ديالوو. 
ربيعة : فين هوما واحد حنان وكريمة 
نزهة : راهم مساكن كيوجد مع خديجة العشاء لتحت ملي جاو وهوما واقفين سعداتك يا راضية بهاد العرايس 
راضية : ايوا واخا هكاك كل مرة وكيفاش مرة هاهوما مزياان مرة هاهوما مناكرين.. 
ربيعة : اييه عندك الحق وكلها وكيف جاتو.. 
يعقوب : فين اسماء ! 
ربيعة : مشفتها 
فاخيته : شفتهاا طلعت الفوق 
يعقوب : واخا (ناض ) شديها انا جاي..
مشا يعقوب طلع عندهاا الفوق لقاهاا جاسة فوق الفوطوي كتغوت وعلامة الغضب على وجهها 
يعقوب : مالك نتي 
اسماء : والو 
يعقوب : سمعي كلشي دااز وكلشي غيتفرق دابا وحدة من جوج هزي ولدك وسيري عند راجلك ولا ميعجبك معاياا حال.. من صبااااح وهوا كيصيفط لياا فالميسجاات وعاد ملي صونى عليك قلتيلو انا مجيااش وقطعتي .. راه عندك مسؤولية هزيهاا.. شبت معاك فصغرك مغديش نمرض راسي معاك ونتي بولد
اسماء : علاش كدير معاياا هاكاا علاش وليتي غاا كتغوت ومقنزع انا شدرت ليك 
يعقوب : ايواا هيااا الا مشيتي عند راجلك وقابلتي دارك وقت الضيافة صافي سالا خليني نهضر معاااك نيشاان بلاا غوات .. ماشي كل ساعة غيجي،لاخر يهضرني ماشي حيت هوا كيوقرك وكيحشم مني نتي تفرعني وديري لي قالك راسك. 
خلاتو اسماء وهبطت بحالهاا كتبكي .. وهوا جلس تماا داير يدو على فمو...

نزهة : جبتي كلشي 
نهاد : اه جمع لياا داكشي كامل..
معاد : مرات خالي شهادشي 
نزهة : غير شوية دالحلوة وقراشل عاد جابتهم نهاد 
معاد : لمن بعدا 
نزهة : ايوا لناس راهم غاديين غداا غنخليهم يمشيو بيديهم خاويين وهادي مجيتهم اللولة عندناا 
معاد : هكااك .. واش حتا مرات يعقوب غتمشي معاهم ولا كيفاش 
نزهة : هادشي لي قال هواا. بيدماا يوجدو ليها الوراق عاد غيديهاا 
معاد : واخا هاد العشاء قريب يطيب ولا مزال 
نزهة : خليتهم كيحطوا غاا سير .. اجي اجي بعداا هاك خود لياا هادو فوق الماريو حطهم باش ميقرب ليهم حد.. 
قدات نزهة 3 د كراطن كبار جوج حلوة مشكلة واحد فيه قريشلات صغاار . حكماتهم بالسكوتش من الجنااب. وغلفااتهم ودارت ليهم سينتات فالحمر والوردي.. وحيداتهم فبيتهاا. ومشات تحط معاهم لعشاء..

وكلات اميرة لين هياا اللولة كتمعس ليهاا الروز والخضرة.. وتبرد وتعطيها حتا شبعت ... عاد مدت يديهاا كتاكل معذبة معاهاا.. لي كيقول ليهاا اريها مبغات تعطيهاللو مخليااها فحجرهاا وتجبد ليهاا الشعرهاا.. سمحت فالماكلة وناضت هازاهاا فيديهاا خلاتهم كيتعشااو ومشات لبيتهاا حلت الباب ودخلت يلاه هيا بغات تحطهاا وهياا تشوف يديهاا فازكة.. شمتها لقاات الريحة كدوخ.. طلات عليها لقات السفورية خارجة من الحوايج . شداتها بيد ويد خرا هزت بيهاا البطانية كتفرشها.. نعستها على ضهرهاا وبقاات واحلة كاشوف فجناابهاا تفكرات داك النهار لي بدلات ليهاا. كانت اول مرة تزعم وتبدل لتربية صغيرة... ناضت لطواليط دارت نفس العملية هزات الماء فبانيو صغير والصابونة وزيف رطب. ومشاات عندهم وهياا كتفركل. بدات تحيد ليها الحوايج الفوقانين حطاتهم فشبكة دالحوايج. ومشات هزت ليها حويجاتها وليكوش حطتهم حداهاا عاد بدات تهبط ليهاا فسروالهاا وسليبهاا.. سدت عين وخلات خراا محلولة ونيفهاا مكمش مع فمهاا كتسد باش متشم ريحة. حيدات اللسقاات وبدات كتجر من الفوق التحت. ويديهاا هازين ليها رجليهاا باش متقيصش الفراش.. هزات ديك الخرقة غطساتهاا فالماء ودوزاتها فالصبونة وبدات تمسح ليهااا بشوية من اللور وقدام.. نشفاات ليها وهياا تسمع الدقاان فالباب .. ستراتهاا بالبطانية ديالهاا جمعت داك ليكوش وديك الخرقة داتهم لسطل د الزبل غسلاات يديها عاد مشات تحل الباب .. 
يعقوب : نعستي ولا 
اميرة : لا دخل. 
دخل يعقوب لقاا بانيو وبنتو كتفركل ورجيلاتها من التحت عريانين عرفهاا كتبدل ليهاا. ابتاسم وبقا مراقبها .. شافت فيه اميرة 
اميرة : ضور وجهك خليني نلبس ليهاا 
يعقوب : اهااه واخا ههه . 
جل كرسي جلس عليه وهز عينوو فالكبص كيشوف.. ضور وجهوا شاف فيها 
يعقوب : غديري ليكوش بوحدو 
اميرة : علاش واش نلبس ليها شي حاجة من التحت ؟ 
يعقوب : هههه لا ديري ليها البودر ديالها طالك راه تما باش متهبطش 
اميرة: اااه بصح نسيت 
يعقوب : على اساس كنتي عارفة ههه 
اميرة ؛ ودابا خليني نبدل ليها. 
يعقوب : امم. 
رشاات ليهاا البودر على لحيمتهاا عاد لبساات ليها ليكووش وشداتو وبدات تبدل ليها الحوايجها. وهيا رجليها مكيرصاوش كتفركل. ملبسااتها حتا شهد عليهاا الله ويعقوب ناض كيعونها فالخصوص فعنقها ويديها لي رقيوقين على قدهم.. جمعات الدنياا من الشراوط ومشات...

خوات ديك بانيوو حطاتو فبلاصتو ورجعت لقااات يعقوب كيلعب معاها
يعقوب : فيها نعاس
اميرة : انا نهزهاا نعسهاا 
يعقوب : مغاديش تبغي هيا كتنعس على الرضاعة 
اميرة : واخاا انا نديرهاا ليهاا فين رضاعتها 
يعقوب : غاا جلسي انا نمشي نصاوبهاا
مشاا يعقوب يوجد ليها الرضاعة واميرة حطاتها على صدرهاا غادياا بيهاا جاية وكتقرا عليهاا حتا نعست ... حطتهاا فوق الفراش وغطاتهاا كطبطب عليها... دخل يعقوب لقااها نعساااتهاا حط الرضاعة فجنب.. ومشا الحمام توضى وخرج يصلي واميرة هزات ليكوش د لين خباتو تحت ابطهاا ودخلت الحمام بدلات عليهاا وغسلات سنانهاا.. ورجعت دخلت لبلاصتها معنقة لين. سالا يعقوب طفى الضوء مشا جر الكوافوز من جهتو وقفهاا حدا فراش من الوسط هز لين حطاها من ديك الجهة مكاليهاا باش مطيحش ودخل حدا اميرة عنقهااا وكتجبد ليهاا فحنااكهاا ويتغزل بيهاا. غلبو الناس وصبح على حبيبتو بالخير ونعسوا... 

آذن الفجر... ناض يعقوب شاف فتليفون لقاا الفجر فات شاف لين لقاا فمهاا محلول طالقة يديهاا واميرة مكمشة فبلاصتهاا ناعسة ناض دخل الحمام دار دوش خفيف توضى وخرج.. لبس حوايجوا وتكبط مزياان وبداا كينوض ف اميرة 
يعقوب : حبيية فجر اذن ونوضي ديري دوش باش غير نفطروا نشدو طريق 
اميرة : مزال الضلام باقي الحال 
يعقوب : وي مزال الحال ولكن هوما براا راهم فايقين قبيلة سمعت ضحك ديالهم ..يلاه توكضي احبيبة دوشي ولبسي حوايجك انا غنصلي ونخرج نمشي نفيق اسماء 
اميرة : واخا هاناا شوية ونوض 
يعقوب : وهياا دابااا الله يرضي عليك. مزال اتبدلي لين خصناا نوصلو بكري شوية 
اميرة : انحل عيني وصافي انا نايضة. 
مشا يعقوب قام صلاتو واميرة كديهاا نعسة وترجع تفيق.. راسهاا تقيل عليهاا... ناضت لحمام دخلات معاهاا البينوار والفوطات وليكوش ودخلت طلقت الماء سخون وسدت عليهاا الباب وبدات تحيد حوايجهاا. جبدات ليكوش لي لابسااهاا لقاات وسخ قليل لي كيهبط من بعد الدورة.. تعجباات فراسهاا وطلقت الماء دوشاات مزياااان.. ودارت ليكوش خراا ولبست حوايجهاا وخرجت ملقااتووش. هزت حوايجهاا ودخلت الحمام كتلبس فيهم هزت دوك الحوايج ديالهاا وديال لين لي موسخين كلهم جمعتهم وحطاتهم فواحد الصاك.. جمعت كاع مخلات والو. ومشاات لعند لين كتبدل ليها حوايجهاا بشوية وهياا مزال ناعسة كتشخر....

يعقوب مشاا دق على ختو كيفيق فيهاا.. لقااهاا ناعسة وانيس حداهاا حال فموا.. مناضت غاا بزز وعينيهاا منفوخين بقوة البكا..علمهاا توجد راسها باش تمشي معاهم بدات كتنوض ف انيس وهوا خرج.. مشا عندهم لقاهم كيفطروا وشميسة بداات كطلع.. وفاخيته كتبدل ل زياد.. كبات ليه نزهة قهوة كيشرب فيهاا بزربة... وناض خرج.. 
فاخيته : انمشي نشوف اميرة واش فاقت ولا شدارت 
ربيعة : سمعتهاا قبيلة كتسعل واقيلة ضربها البرد 
فاخيته : نمشي نشوفهاا ونجي..
ناضت فاخيته مشات البيت لقات اميرة كتقاد زيفها قبالت المرايا وحوايجهاا مجموعين فالجنب وفوقهم صيكان.. ضارت عندها اميرة باست ليها يديها.
فاخيته : صبااح خير صبحتي حادكة
اميرة : كنموت بالنعااس ياا ماما 
فاخيته : ايوا ملي طلعي فالطوموبيل نعسي فين مشا راجلك !
اميرة : معرف واش خرج !
فاخيته : شتو هبط بالزربة اجي طوموبيلتو شحال غتهز حناا 6 بيناا !!
اميرة : والله ماعرفت اماما مسولتوش 
فاخيته : كون غاا خلانا نمشيو فالتران ونهنيو راسناا 
اميرة : الصمت 
فاخيته : ودوزي فطري دغياا باش نزيدو باك غاا شاعل بوحدو ملي غنمشي شلاا مغيسمع لياا 
اميرة : الله يكون خير.. يلاه انا خارجة بدلت لين جمعت ليهاا حوايجها وكلشي
فاخيته : شناهواااا !! علاش متقوليش غديهاا معاك 
اميرة : اه غنديهاا معايا نتونس بيها شوية 
فاخيته : لااا داكشي لي بقااا مسطيااا ولا ناقصك شي عقل حطي ليهم بنتهم معندك مديري بصداع الراس من دابا ونتي فيه خرق صبن غسل.. يلاه معاياا حتا مي مغديش تبقاي عندهاا وهاد الايام لي سهل فيها الله تبقااي معاياا خليني نشوفك فيها على خاطري 
اميرة : ماما هياا غاا صبية مسكينة علاش لا منديوهااش معانا و...
فاخيته : لااا هياا لاا حتا باك مغديش يبغي ها ختو هاا مو ها عائلتو جلسي وترصاااي براكة متنقزي تكبر وتوحلي فيهاا. 
اميرة : وانا قلت ليه اماما باغا نديها وبزز باش بغاا..
فاخيته : هااااا قولي نتي مولات البرطية كلاخ كاامل جمعتيه هنااا لاش باغاا دراري مشتقاااهم باااغااهم ولديهم وربي وسهري امااا هادي لاا .. طرا فيهاا شي حاجة منعقلش عليك..
خرجت فاخيته غتاكل جناابهاا واميرة تغرغروا عينيها بالدموع وبقاات كتشوف ف لين هزاتهاا حطاتها على سدرها وخرجت مشات لعندهم 
اميرة : صباح خير عليكم 
نزهة : تبارك الله على ماما اميرة ههه جات معاك 
ربيعة : قربي ابنتي لطبلة سمي الله تفطري 
اميرة : لا اخالتي مفياا لي ياكل غا فطروا
نزهة : علاش ابنتي زيدي فطري نتي لي غتسافري ..عندك ضربك الشمس وهاد الجو صعيب
اميرة : مفياش جوع دابا والله ..
اسماء : (داخلة ) سلام
ربيعة : مالك نتي عاود 
نزهة : اسماء يااك لباس مالك ابنتي 
اسماء : والو خلطي اخالتي شي كاس عفااك بزربة 
ربيعة : واش عندك شي شغل ولا شنو
اسماء : لا غنمشي معاهم نوصلهم 
نزهة : ااااه نتي غتمشي عليهاا وانا كنسمع البارح يعقوب كيهضر مع سليماان على طوموبيل 
اسماء : وي .. طوموبيل دخلت طلي اميرة شوفيه واش هوا لي جاا. 
اميرة : (كطل ) اه هوا جا تصوبات ليه 
.. جلست اسماء كتفطر بالزربة واميرة شادة لين فيديهاا وكضور فعينيهاا من جهة امهاا.. طلع عندهم يعقوب..
يعقوب : يلاه الا ساليتو توكلو على الله انا غنهبط الحوايج 
ربيعة : مزال الحال ولا 
يعقوب : يلاه نوصلو قبل الضهر امي..

يعقوب : ميرا جمعتيلهاا حوايجها 
اميرة : اه جمعتهم (كتفتف ) 
ربيعة : غديها معاك ولا !!
اميرة : (كتشوف ف امهاا ) اه اخالتي غنديها معايا الا كتاب
ربيعة : واخا الله يرضي عليك 
اميرة : انا نلبس صباطي ونخلط عليكم 
يعقوب : اوك .. 
يعقوب هز الشوانط وسيكان لي جمعت اميرة وهبط... واميرة دخلت البيت لبست صباطهاا ودارت لين فالحمالة علقااتها فعنقهاا وهبطت مع الدروج بشوية ..لقات كلشي هبط نزهة هزت،دوك الكراطن عطاتهم ليهم كتستفهم اسماء فالكوفر... بداو كيتسااالموا ويودعوا بعضيااتهم.. اميرة مشات عند سي عبد الكبير حنات ليه على راسو وهوا خطف ليهاا يديهاا باسها كيهضر معاها وعينيها فالأرض.. رضى عليهاا ودعى معاها بالتيسيير.. ورجعت مشاات عندهم عنقاات نزهة لي عينيهاا مغرغريين بالدموع وحتا اميرة مصبرتش.. حيت ولفتهم ولفت دارهم وطبعهم معاهم . كتبووس فيهااا وتكرع بقوة واميرة نفس الشيئ كلشي سلم وطلع فالطوموبيل واميرة باقاا كتودع فيهم تبوس وتعااود ويعقوب كيعيط ليها ويعجلهاا.. مشات كتمسح دموعهاا طلعت القدام حدا يعقوب .. موراهاا كاين راضية وفاخيته وزياد.. وطوموبيل لاخرا... كريمة وبنتها وحنان شادين التقشااب وجمامع وانيس كينقز فوسطهم.. ديماراا يعقوب فالأول.. رجع مشرياان خرج باللور واميرة يديهاا خارجة كتشير ليهم وتبووس فيهم حتا خرج على الباب واسماء موراه حتا هياا خارجة باللور.. زاد بسرعة وختو موراه... مكاين غااا (الصممممممممت ) حتا واحد مكيهضر ولا كيخرشش.. واميرة غير عينيها كيضورو من حولهاا. بدات لين كتبكي تخنقت من ديك التزيرة د الحمالة.. واميرة واحلة معااهاا من جهة كتسكت فيهاا ومن جهة يديهاا كيحلو الحمال.. فاخيته غير كتسووط وتغمز ف مها. واحلة ليهاا فالقلب يعقوب كل مرة يرمي عينو على اميرة ويبتااسم ليهاا... فكت لين حطاتهاا فحجرهاا وهياا يديهاا كينبشوا غاا كتنتف .. اميرة كتلاهيهاا وتلعب معاهاا وتسفق ليهاا بيديها.. حتاا بدات تبكي حبداات الرضااعة حطاتها فجنب وجبدت البيسكويت كتفتتو ليها فالرضاعة.. وبدات تكب ليهاا الحليب سخون من طيرمو يلاه هيا غتجي تسدهاا باش تمخضهاا ليها وتبردها ومع لين يديهاا كيطيشو كتجيبهاا مزرعة على فخض اميرة لي وجههاا زرااق فبلاصة من شد السخونية... وهكاك بقاات ساكتة العاافية شاعلة فرجليها ومقادرة لا تهضر لا والو وخايفة عندااك امهاا تسمعها شي هضرة ويعقوب حاضر.. اكتفاات بالصمت جبدات الريااكة دلين بدات كتمسح بيهاا وعينيهاا مغرغريين بالدمووع كتحس العافية كتااكل فيها كتمسح غاا بشوية بلاما يلاحض حتا واحد.. هزت كرطونة دحليب بارد.. زادتو على هداك السخون لي شاط وشدااتهاا وعطااتهاا ترضع...

ربيعة : مسخيتش بيهاا 
نزهة : اييه غاا قبيلة وهيا معمرة عليناا الدار والله حتا ولفناها 
ربيعة : ياااختي عمرني مبغيت شي عروسة والله. لا ديك هند الله يرحمهاا ويغفر ليهاا واخا كانت معايا بحال الجدام.. ولا هاد زفت د ايماان.. وسبحان الله اميرة دفى خاطري فيهاا.
عبير : انا عجبااتني حيت مفيهاش تحرمياات ومتسخااش بلجلسة معاها. 
نعست ليها فيديهاا حطات الرضاعة ونعستها على صدرهاا ويديها عيااو وفشلو بقوة الهزان.. ولات كتمنى غاا ايمتا يحبس فشي جهة ولا غاا ايمتاا يوصلوا لدار باش تبرد رجليهاا وترتااح... ضار عندها يعقوب لقاا وجهها مخطوف ولين ناعسة فيديهاا.. ورجع قلب وجهواا زايد ف أقغصى سرعة... دايز من فيلاج صغير شاف فالمرايا لقاا اسماء مكينااش موراهم حبس فجنب... 
يعقوب : هادي ماعرف فين بقاات تاني..
راضية : اتكون تخالفات معانا فالطريق ولا.. شوفها اولدي الله يرضي عليك 
يعقوب : اووف عوتااني وكانت كتباان ليااا مورايااا دابااا فين عوتاني زادت... 
📞 تييت 📞 تييت 
يعقوب : كيصوني ومكتجاوبش فين مشاات هاد الخطية عوتااني وفين بقااات .. يخليهاا جنس بفف 
راضية : اتكون غاا تخلفاات معانا وسع خااطرك اولدي الله يرضي عليك 
يعقوب : الصمت 
📞 تيييت 📞 تييت
يعقوب : ها سي الحاج كيصوني. آلوو سلام عليكم 
الحاج : عليكم سلام فين اولدي كيف صبحتو 
يعقوب : الحمد الله .. هاحناا شادين الطريق مبقااش بزاف 
الحاج : الله يوصل على خير ..فين واحد اميرة 
يعقوب : هاهياا فطوموبيل ندوزها ليك
الحاج : اه دوزهاا لياا نهضر معاهاا... 
يعقوب : واخا... هاكي شدي هضري مع جدك ..هانا شوية ونرجع..
شدات اميرة منو تليفون كتهضر مع جدهاا وهوا مشاا مع طريق حاضي واش تبان ليه ..

بقاا واقف حتااا كتباان ليه اسماء جااية بشوية... وهوا يشير ليها تسطاسيوني حداه ... مشا لعندهاا 
يعقوب : فين بقيتي واناا كنصوني 
اسماء : غير وقفناا خديناا شي تويشياات وصافي علاش مالك 
يعقوب : مطرطقيييش فيااا المرارة زيدي موراياااا ماشي داباا عاد جاتك المسااارية وتخليني انا مشطووون هنااا معرفتك واش تقلبتي ولا شدوك ولا شكااين وعاد مكتجوبيش على تليفون .. قادي راسك فهاد الجوايه الجدارمية ردي دراري لور لاش انيس هناا 
اسماء : وصافي ايعقوب يكون لي بغااا يكون 
يعقوب : وااااااااخاااا... 
خرجت اميرة من الطوموبيل واقف فالباب كتشوف.. وراضية خرجت لعندو شدتو من ذراعو
راضية : صافي اولدي مطرا والو برد الله يرضي عليك هانتا فاخيته ترجع لعند اسماء وكريمة ولا حنان تجي معايا وصافي وسع خاطرك.. 
رجع يعقوب طلع لبلاصتو..وفاخيته خرجت كتسووط مشات لعند اسماء لي كتمسح دموعها...وحنان رجعت لعند راضية طلعت معااهاا...زاد يعقوب وشير ليهاا تزيد موراه. 
يعقوب : عطي لين لجداك تشدها راه غنلقااو البوليس ولا جدرامية فطريق.. 
راضية : اريها انتي انا نشدها عليك تنعس فحجري 
مداتها ليها اميرة عاد رتااحت وردت النفس عيااتهاا بتقل ديالها جبدات التليفون كتشوف فيه وتلاهي بيه .. شوية يعقوب صونى ليه تليفون...
يعقوب : وي
عبير : خوياا فين بخير 
يعقوب : اه عبير صافاا 
عبير : وي الحمد الله.. بلييز صيفط لياا نمرة د اميرة الا بغيتي 
يعقوب : امم اوك واخاا.. شوية توصلك ف مسج 
عبير : ميرسي بوكوو طريق سلامة ليكم 
يعقوب : شكراا...
عبير بغاات نمرتك 
اميرة : اه بصح نسيت معطيتهاش ليها واخا تصيفطها ليهاا 
يعقوب : وي نصيفطهاا اطط نكتبهاا ف مسج... 
راضية : مزال ليناا بزاف اولدي 
يعقوب : لا الشريفة قربناا شي ساعة ولا قل ونكون تماا 
راضية : غاا سمح ليناا معذبينك معاناا ومشقينك نتا وختك
يعقوب : الله يااودي .. متقوليش هادشي مرحباا...
كملو طريقهم وهوما مرة جماعين مرة سااكتين حتااا دخلو على مكنااس

اميرة ملي بدات كتشوف طاكسياات د مكنااس وتمش ريحتهاا والهواء ديالهاا... عينيهاا بقاااو كيضورو غاا مع الطريق مشوقة تشوف دارهم وطلاقااا جدهاا.. كانت لين فيديهاا دخلاتها ف الحمالة وهزااتهاا فصدرها.. عاد بداو الأحياء الشعبية ديالهم وبلايص لي كتعرف اميرة كتشوفهم دخلو لزنقتهم طايريين يعقوب وموراه اسماء. وقفوا فالباب وهوا يحل الحاج خرجت اميرة ومشاات عندوو طايرة عنقااتو باس ليهاا جبهتهاا وباس لين عاد سلم على يعقوب عاد دخلو كلهم واسماء سدات موراهم الباب طلعوا جلسوا الفوق حيدت راضية جلابتها نيشاان ومشات نفست السراجم ومسحت الطبالي لي فالصالون .. عيطت لحنان تهبط لعندها ودخلت الكوزينة. اميرة فسخت الحمال حطات لين حداا يعقوب ومشات لبيتهاا...دخلات حوايجهاا معاها. 
حنان ؛ هاناا خالتي شنو 
راضية : دوزي ابنتي تردي الغدا يطيب ناس جايين على طريق مساكن 
حنان : وخليناا اخالتي غا نرتاحوا بعداا 
راضية : صوبي شغلي وسيري نعسي ولا جلسي الله يفرشك ..غاا صبري حشومة انا غنوجد اتاي نحطوا حداا راجل يلاهي بيه بيدماا يوجد الغدا 
حنان : وشغاادي نطيب 
راضية : جبدي جوج ميكاات د اللحم رديهم يطيبو وانا ملي نوجد اتاي نجي نقي ليك الخضرة غاا سربي دغيا مصاابو غاا يطيب .. 
جمعات حنان كمامهاا كتنصب وراضية جبدت المسمن من الفريكو كتسخن فيه وتشحر اتاي. وتوجد فاخيته دخلت لبيت اخور هياا وكريمة كتبرد غدايدهاا وتعااود ليها وكريمة كتحاول تهذنهاا... اسماء تقنتات فواحد الجنب حدا خوهاا. شادة تليفون ويعقوب كيهضر مع الحاج كيعاود ليه على السفر وشغل لي عندو... اميرة حيدت حوايجها لقاات فخضهاا من جهة الركبة مشوطة ولحم طالعة ليها القشرة ديالهاا. جابت سينياال كذهن فيه وهواا كيوزوز ليهاا غطاتو بقطنة ولبست حوايجهاا ومشات لعندهم لبيت هزت لين ..

هزت لين فذراعها ورضاعة فيديهاا ومشات الكوزينة توجد ليهاا البيبرون ..
راضية : اميرة نهضر معاك ابنتي ومتقلقيش 
اميرة: هانا اميمة 
ردت راضية الباب د كوزينة وحنات عندها ..
راضية : بنتي شوفي واش نتي قادرة على هاد التربية علاش زربتي وقلتيلو يخليهاا ليك 
اميرة : والو الميمة غاا ولفت بيها وقلت تبقاا معاياا وصافي 
راضية : هادشي امك مقبلاتووش وتفقصت بزااف شوفي الله يرضي عليك عطيهم البنت يديوهاا معاهم وهني راسك من الصدااع .. 
اميرة : الميمة شفيها الا ربيتهاا ولا حسنت بيهاا حتا انا فدنيا ومانعرف ربي باش يتليها لياا .. ندير خير جابولي الله 
راضية : ايوا هانتي ضبري راسك ابنتي ديري لي يصلاح ليك..
عمرات اميرة رضاعة جالسة كتمخض فيهاا ولين شادة طرف د لبابا دالخبز كتمضي فيه سنانهاا لي خارجين... مشات جلست معاهم فالصالة عاطيااهاا الرضااعة وسااهية من جهة.. كيقوليهاا عقلهاا تقولو مقدراش ومن جهة خراا مقدررات تخرج على فمها حتاا كلمة وبقاات ساكتة .. يعقوب مضور وجهواا كيجمع مع جدهاا بشوية... وهيا نعساات ليها فيديهاا مشات دخلتهاا لبيتهاا وتكات حداهاا...واسماء دخلت عند فاخيته وكريمة وراضية لي جالسين فالبيت لاخر...
يعقوب : عمي بغيت نهضر معااك وندخل معاك فواحد الموضووع مهم 
اميرة : الله يسمعناا خباار الخير يااك لباس 
يعقوب : سمعني الله يشد ليك فصحيحة..كلناا كنغلطوا وكنديرو شي حاجة لي ندموا عليهاا فلاخر .. ولدك هضر معاياا وطلبني نهضر معاك ونلقاا معاه شي حل. وانا جيت قاصدك تشوف ليه شي،حل 
الحاج : كلامك هوا الكبير ولكن ميدخل عندي مينسب علياا لي دار هادي يدير ضوبل ديالهاا 
يعقوب : متسرعش وتحكم على ولدك راه محتاج ليك .. حتا البنت راهاا معاه ويعلم الله كيف دايرة 
الحاج : شكون قالهاا ليك
يعقوب : هوا عاود ليااا كلشي.. كراا والمصروف والبنت عياانة.. الله يشد ليك فصحة لاماا حسب عبد الفتاح قبالت وجهك ودير بوجهواا كيفماا كان الحال كيبقاا ولدك 
الحاج : ولدي ايه ولكن خليه يتربااا ويحس بالمسؤولية ويعرف راسو شداار 
يعقوب : غيعرف وغيحس كون على يقين. انا نهار الثلاثاء غنمشي ومكرهتش نشوفو هناا فدار ومجموع بيكم هوا ومراتوو...
الحاج : ملقيت منقول .. 
يعقوب : اذن توكل على الله. المهم خدمة نشوفوهاا ليه نقادو ليه،فين يسكن غااا يدير التفس فيه..

أميرة : وشغادي ديري داباا أسماء : معندي مندير مفياا لي يمشي يشوف كمارتوا
اميرة : ملقيت اختي منقوليك والله 
اسماء : حتا نتي اصلا مكاين ميتقال .. زعمة كيف عطاتو نفسو يغوت علياا ويقولي الا مبغيتيش تجي لهلا يردك زعمة الا بقيت فدارنا ومع خوتي غنبقاا بجوع وبالعراا 
اميرة : واختي سوء تفاهم كيوقع معليش. هانتي ملي ترجعي وتمشي لدارك طلبي منو المسامحة وصافي 
اسماء : مغادي نطلب منو لا مسامحة لا والو يمشي يخرا زمر لاخور حتا هاد يعقوب عقدني فحيااتي ديماا غوات وتغنزير فياا محملنيش من عند الله عارفة راسي معندي لا ختي لا صحبات فيهم الخير لا خوت باغييني طلعتلي هاد العيشة فراسي 
اميرة : اسماء شوفي هانا حسبيني ختك ماشي بالهضرة بالفعل بغيتي تبقااي معانا مرحبا نهزك فوق راسي اختي ولي بغيتيها نوجدهاا ليك غاا بلاماا تمرضي راسك وتبقااي تبكي هاكاا.. 
اسماء : صافي غاا خليني نخوي قلبي لعلى وعسى نرتااح شوية 
اميرة : نغطيك !
اسماء : لا صافي غير حيدي علياا هاد المخدة لي فوق راسي معذبااني وطفي معاك الضوء 
اميرة : واخا اختي ها لين حداك ناعسة الا فاقت عيطيلي صافي
اسماء : صافي... 
خرجت اميرة دايرة يديهاا فجياب د بيجامة كضور عينيهاا فالبيووت لقاات يعقوب شاد الهضرة مع الحاج بوحدهم فالصالون وامهاا فبيت اخور شادين الباب كيهضروا. وجداتهاا فالكوزينة يلاه زادت بعض الخطوات قربت عندهم وهياا ترجع باللور مبغاات تسمع حتا هضرة .. جلست فوسط الدار صغيرة خاوية بوحدهاا. عاطية بالضهر ليعقوب .. جبدات تليفون من جيبهاا لقاات عبير مصيفطى ليها شلا ميسجات بالفرنسية . جلست كتبرقق عينيهاا فيهم مفهمت والو وهيا تسجل ليها مقطع صوتي صغير.. 
اميرة : ختي مفهمتش اش كتبكي انا معرفاش هاد الكتابة 

فالبلاصة فتحت عبير سمعت تسجيلها وردت عليها..
عبير : اميرة ههه هادا راه بالعربية غاا مكتوب بحروف فرنسية علاش مفهمتيهمش 
اميرة : لا اختي كتبي غا بالعربية وصافي باش نفهمك.. 
رجعت عبير سجلات ليها مسج اخر... تبدلو الرسائل بيناتهم هضروا شوية وضحكوا.. شوية وهوا يوصلهاا مسج !

💬

يعقوب : بست..! جي جلسي معاناا ملك قالبة عليناا وجهك اليوم امم ولا غاا وصلتي لداركم صافي 
شفت اميرة مسج ديالو وشدات الضحكة كازة على فمها.. هزت تليفون ورسلت ليه .. 
اميرة : شكون معاياا اخويا !! 
يعقوب : vu
شافتو خلاهاا هكاك ومجوبهااش تلفت حتا كتكتب مسج وترجع تمسحواا وتبغي ضور تشوف تعابير وجهوا ولا تسمع فاش كيهضروا تبنجاات عاود صيفطت..
اميرة : اين انت ! 
يعقوب : فوق رأسك .. نوضي حطي ليناا الغداا ونتي مقاابلة تليفون .. 
شافت اميرة مسج يلاه بغات تجاوبو وهيا تسمع جداتها كتعيط.. دارت تليفون فجيبها لبست بانطوفة ديالهاا ومشات لكوزينة 
اميرة : هانا اميمة باغاني 
راضية : ايه قطعي الخبز وديريها فالشبكة وخرجيها هزي السينية وخوي الطبلة حنا غنحطو الغدا 
اميرة : وخاا.. 
هزت الخبز كتقطع فيه ستفاتو فالشبيكة وهزت شيفونة وخرجت غاديا لعندهم كتشوف فالأرض وجدهاا ملاهي مع يعقوب بالهضرة حطات الخبز وجمعت طباسل هزتهم فيديها وحنات كتمسح الطبلة هز ليها يعقوب سينية وعينيه مشتين بالو معاهاا وعينيه ف جدهاا.. دخلات داكشي الكوزينة ورجعت هزت السينية ودخلت الكوزينة خرجت حنان الغداا وتبعاتها راضية بالطباسل د شلايظ.. حطو فوق الطبلة حنان مشات تنوض اسماء وراضية جبدات الكراسا كتستف فيهم.. 
الحاج : زيدي اولدي سمي الله 
يعقوب : وا حتا يجيو بعدا ههه . اه بعدا نوض نغسل يدي 
راضية : اميرة جيبي ابنتي شلال 
يعقوب : (ناض ) ايواا صافي انا نوض برجلي. . 
الحاج : اغاا جلس هاهياا غتجيبو 
يعقوب : لا صافي انا نضت.. 
حط المونطو ديالو فالجنب وطواا كماموا وتم غادي الكوزينة وهوا يطلاقاا اميرة هازة الطاس والمقراج ...

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.