سيد القلعة الجزء العاشر

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية سيد القلعة (2)

سوزي:وااااع عتقووووني جن جن شنقات على الشوافة واااع غبريه كتهضر وهي مسابقة للباب و شوافة كتجر فيها كل واحدة بغات توصل قبل من تانية
الشوافة:بخوف وهي كطلق البول ف سروالها دار مسكونة انا متايبة لك اربي عمري نصب على شي حد وااااع
أما كريست كان غير كيشوف فيهم حتى خرجو من الباب وحدة كدفع ف الأخرى و ميت عليهم بالضحك شاف العافية شاعلة طار و ساط عليها و ختفى ظهر عند افرا لكانت هي و يارا و فابيان واقفين بفظول بسبب الغوات افرا شادة فابيان لبغى يخرج يشوف اشنو كاين
كريست:مالكم
افرا:اشنو واقع لغوات برا و صفارة الإنذار 
كريست:جلس ما تخافوش غير ديك الحمقة كانت كتسحر 
فابيان:خالي واش متأكد إلى واقع شي حاجة قولها انا قادر نحمي ماما
افرا:سير شوف ما يتكال اشنو قادر دير راك صغير انا لنحميك
فابيان:مالي كيف جيتك راني رجل و نص حسن من داك رافائيل تاعك
يارا:صافي تهدنو واش متاكدين انتما ام و ابن
فابيان:هيه جمعي راسك اشنو دخلك بعدا شكون انتي
كريست:هييييه فابيان حترم ضياف مالك رجعتي قليل الاذاب والله و وقفت لك لا فكك مني حد انا لغادي ندي جد تواصلك لعالم مصاصي دماء و نوريك لعب على حقو ايوا دابا ما تعاودش معيا لكلام تهز شوف ما يتكال و سير تنعس
فابيان:اووووف على عيشة معكم نمشي نعس حسن وانتي غدا قولي لداك رجلك يرجع ليا القوى تاعي قالها و هو كيتمشى بغضب
يارا:ما رجعش جو
افرا:لا مازال مارجع 
كريست:ياك ما هرب هذا المسخوط 
يارا:بحزن انا خاصني رجع ما يمكنش ليا نبقى اكتر من هذا الوقت 
افرا:لا غير تسناي راه كريست غير كيضحك معك غادي يرجع متأكدة
يارا:اناضروري خاصني رجع هو إلى مازال بغاني عارف فين يلقاني قالتها و ختفت 
افرا:اووووف مسكينة 
كريست:هز عينيه ف سقف الحب الحب اختي قالها بتنهيدة وهو كيفكر ف إيمان اشنو تكون كدير دابا واش مازال كتفكر فيه واش اصلا كتفكر فيه حتى رجعو من خيالو صوت سيارات الشرطة و لغوات برا تزاد كتر من الأول
افرا:اشنو هذشي وقفات كطل كانت تلات سيارة الشرطة و واحد سيارة الاسعاف و ناس مجموعة 
كريست:ياك ما الهبيلة ماتت ياله وقف يشوف حتى تسمع الباب كيتهز بالدقان 
الشرطة:فتحووووو معكم البوليس فتحو بلا ما تصعبو الأمور
افرا:اشنوو هذشي شافت ف كريست اشنو درتي
جا فابيان كيجري بخوف
اشنو واقع 
كريست:مادرت والو وقفو تسناو تقدم للباب كيف فتحو ترماو عليه رجال الشرطة لصقوه مع الحيط 
كريست:بعصبية مالنا تلقووووني
افرا:اشنوو طلقو خويا
الشرطة:من الأحسن تسكت انت متهم بالهجوم على جارتكم و محاولة القتل العمد و اضرام نار أي حاجة تقولها غادي تكون ضدك 
كريست:طلقوني ما درت والو كانت عينيه مايلة للحمورية لكن مسيطر على اعصابو باش ما يتفضحش أما راه يطيرهم كلهم دقة وحدة لكن ختو و ولدها و عاد غادي يفرش راسو و لمعه
دخلات سوزي و حالتها باينة تعرضات لصدمة غير شافتو تخبات ورا بوليسي
سوزي:اه اه هذا هذا دخل لشقتي و سبب لصديقتي سكتة قلبية هىء هىء كتهضر وهي كتهز ايديها
كريست:وااااش ضرب مك الله السحا... شاف في ايديها لكانت كتهز شاف فيها سلسلة فيها خفاش كحل خرجو عينيه بصدمة مابقاش كمل هضرتو 
كريست:منين جاتك ديك سلسلة هذيك تاعي هز ايديه لسما و خبط الشرطي و صاحبو لكان شادين فيه طار بنقزة عليها هي كتفات بغوتة
سوزي:واااااع عتقوووني راه ماشي بشري عتقوووني
افرا:كريست حيد منها غادي تصعب الأمور
فابيان:خالي هىء هىء غادي تفضح راسك
كريست:شد ايديها منين جاتك هذي منين شكووون انتي هضري هضري كيهضر و كيسوس فيها وهي كتحاول تفلت منو وشعرها مخبل على وجهها فجأة كانت الصدمة اكتر من الأولى من شاف وشم في ودنيها وقف من الحركة وهو شاد ايديها و الشرطة فوق منو كيهددوه يطلقو القرطاس إلى ما طلق منها افرا و فابيان كيغوتو و يطلبوه ما بقاش كيشوف شي حاجة من غير الوشم السلسلة 
كريست:بصدمة إيمان
كيف كملها لقى راسو مرمي و ايديه لور كيديرو ليها المينوط سوزي وقفات بخوف هربانة كان كريست مراقبها غير هي غايب عن الوجود نقطة وحدة لكيشوف هي إيمان لخارجة هربانة كيفاش إيمان رجعات سوزي و كيفاش وصلات ليها سلسلة تاعو كيفاش جات اصلا للعالم البشري بلا ما تفتح البوابة كيفاش هو لحمار ما عرفها من الأول مالو عمى هكدا كيقول وقفوه وهو مازال ف صدمتو غايب على كلشي حتى كلام افرا و فابيان ما بقى كيسمع ليه خرجوه برا الشقة وهو كيقلب غير عليها

افرا:خويا غير تهدن خليك متهدن ما دير والو غادي يجي رافائيل يخرجك انا غادي ندير لازم باش نخرجك
فابيان:خالي ما تمشيش هىء هىء
نزلوه مع المصعد و افرا كطلب فيهم والو دخلوه سيارة و نطلقو بيه وهو ما كاين مرفوع من العالم كانت صدمة كبيرة كبيرة ليه
فابيان:شد ايد افرا اشنو نديرو دابا
افرا:ما غاديش نتسنى باباك يجي غادي نهضر مع سوزي نشوف اش واقع طلعات لشقة سوزي دقات فتحات عليها سوزي كترعد 
سوزي:اشنو بغيتو مني هىء هىء
افرا:عفاك خليني نهضر معك خويا راه ضريف والله يمكن كان غير سوء فهم
سوزي:خوك راه ماشي بشري بحالك و بحال رجلك و ولدك قالتها وهي كتشوف ف فابيان
فابيان:وعندك مشكلة إلى كنا ماشي بشرين قالها وهو كيشوف فيها نفس نظرات رافائيل من كيبغي يستفز شي حد
سوزي:بخوف سيرو فحالكم بيني وبينكم القانون قالتها وسدات
فابيان:حقيرة تسحاب غلبات خالي والله أمك غادي نقول ليه يشرب دمك شاف في افرا وفين هو هذا رجل حتى هو ولا مشغول مع الشياطين تاعو
افرا:بعصبية فابياااان دخل وسكت لا نضربك حتى طير فتحات الباب وهي شادة ف كرشها لكانت كتوجعها 
عند كريست دخلوه سدو عليه ف لاكاب حتى حد ما هضر معه جلس فالارض الأرض مسألة أن سوزي هي إيمان ما بغاتش دخل ليه رأس و كيفاش هي ما عرفاتوش من شافتو يعني من كان مس ايديها و غاب عن الوعي أكيد كان ليه معنى و المشكلة كيفاش رجعات بشرية ما عندها حتى طاقة او اختلاف على البشر نبض بشري قلب بشري تنفس بشري
كريست:قصة خرى هدي إيمان يا إيمان اشنو جابك هنا واش كيدير السوار تاعي عندك ياك انتي عمرك ستة أشهر شد ف راسو اووووف خاصني نخرج من هنا لكن ما بغيتش نسبب مشاكل أخرى لينا غمض عينيه اووووف كارلوس رافا تاعو بزربا لا ندير شي كارثة

**رجعو عند رافائيل و كارلوس لمشاو يشوفو جوزيف و يجيبو ريحانة ظهرو ف عالم مصاصي دماء كان الهدوء كيف ديما 
كارلوس:نمشيو دار نشوف واش ممكن لقاو شي حاجة 
رافائيل:واخا زيد منها نشوف شحال من ريحة كاينة تما 
ختفو و ظهرو وسط دار ريحانة لكان مازال مقلوب و الطبلة مشتتة
رافائيل:واقلة كانت دايرة لك شي مفاجأة بدا كيدور و هو مغمض عينيه امممم كاينة ريحة أليس
كارلوس:زعما تكون ليها يد حتى هي
رافائيل:هذشي غادي نعرفوه مد ايديه بطريقة سحرية و في رمشة العين ظهرات مرايا لشدها من عندو كارلوس و تحنى للأرض بيها و تحنى معه رافا
كارلوس:دوز ايديه للمرايا و بدأ كينطق بكلمات سحرية وهما كيشوفو ف المرايا ل كيف كمل الكلمات ظهرات بحال سحابة كتيفة مغلوقة لون غادية و كتبياض حتى ختفات و ظهرات ريحانة لكانت متزينة و جالسة كتستنى كارلوس حتى دق الباب كانت أليس شافو كتقول ليها شي حاجة لكن ما يقدروش يعرفو اشنو حيت كتبان غير صورة لكن باين كلام أليس كان شي حاجة خايبة بزاف داز الوقت تاني و تبدلو الأحداث كانت ريحانة منهارة و كتبكي و الدنيا مقلوبة جات عندها أليس تاني من بعد هجم عليهم شخص كحل الحروف 
كارلوس:واش هذا خوها
رافائيل:اه باينة هو
تبعو الأحداث لحنا عارفين اشنو وقع فيها حتى ظهر تاني جوزيف متاجه تجاه الجبل الكبير و رجعات المرايا عادية

رافائيل:طلع بيها لجبل و نسيب عندك الحمدلله افرا وأنا مقطوعين من شجرة
كارلوس:نسيتي كريست
رافائيل:اه نسيتو على هداك كيتنسى زيد سربي رجعو راه خاطري ما مهنيني شي حاجة واقعة تما
كارلوس:ما واقع والو راه كريست مقابل افرا ما تخافش اشنو نديرو دابا الهجوم ولا الحوار
رافائيل:هذا راه واخا مطرود من العشيرة و كيدير انقلاب فاشل راه كيبقى خو مراتك أكيد خاصنا نتحاورو معه و ديك ساعة نشوفو
كارلوس:غادي نقتل امو قال الحوار
رافائيل:كارلوس سمع كلامي إلى بغيتي مراتك دابا تحرك قدامي قالها و طار للباب بسرعة خيالية
كارلوس:هاهو محرك قالها بغضب و تبعو بنفس سرعتو
كان جوزيف جالس وسط جوج بنات من فصيلتو كانو عريانين و خدامين ف الرومانسية تاعهم حتى نقز برعب من ظهر قدامو رافائيل و كارلوس
رافا:ياك ما قاطعناك نمشيو حتى تكملو شحال من شوط درتو
جوزيف:بغضب شكون أنتما كيفاش دخلتو هنا احسن تمشيو إلى غالي عليكم
وحدة من البنت:امممم زوينين تعالو شاركونا متعة الجسد امممم 
كارلوس:هذي مشكلتكم ا مصاصي دماء ديما الجنس عندكم فكل شي شاف ف جوزيف فين هي ريحانة 
جوزيف:غير سمع اسم ختو نقز بخفة و لبس سروالو اااه ما تقولش ليا انت هو تسيبي لعزيز صفق بايديه و ختفو لبنات شاف ف رافائيل و أكيد انت هو الغول سيد العوالم
رافائيل:صفق عليه حسن جدا تلميذ نجيب
كارلوس :فين ريحانة مراتي
جوزيف:مراتك على شكون زوجها ليك جيتي خطبتيها من عندي امتى فين هو كريست دراكولا مصيفطكم ليا أكيد الجبان خايف
رافائيل:ههههه صنطيحة عندك ا نسيب كارلوس دراكولا راه ما كيخاف من أي مصاصي دماء حيت هو دراكولا الوحيد دابا نزل لديك الحفرة للتحت لحاط فيها المرا جيبها بالخاطر 
جوزيف:بثوتر من عرف رافا كيقرا الأفكار اش من حمرة جيبو ليا دراكولا وانتما عارفين راه اي واحد يحاول يقتلني يرجع عدو ختي قالها بابتسامة نصر
كارلوس:هههههه واش سمعتي اشنو قال
رافائيل:ههههههه أي اكرشي سمعت شي نكتة يااااك نسيب عندك عالم خسارة شيطان فلت ليه ههههه
كارلوس:ههههه اشنو يربح منو عقل عصافير في جسد حمار ههههه
جوزيف:بعصبية اشنو قلت شي نكتة
كارلوس:على ايديه تجاه كرسي كان بعيد و بدأ الكرسي كيتحرك حتى وصل عندو و جلس فيه أودي راك انت براسك نكتة ما تحتاجش تقول نكات
جوزيف:صبري قرب يكمل معكم قالها بنيوب بارزة و عيون حمرا
رافائيل:كالم كالم بيبي اوووف واقلة خاصني نفكرك ف جوج حجات شاف ف كارلوس ياك
كارلوس:أولا دم بابا الغول راه دم اسود قطرة منو تقتلك
رافائيل:تانيا بابا الغول سيد العوالم يقدر يقتلك بحركة من صبعو و ما كاين ليتحاسب معيا

كاترينا:سوزي جلسي و تهدني ياك الشرطة خداتو دابا علاش دايرة فراسك هذا الحالة
سوزي:ما عرفتش ما عرفتش اختي كاتي قلبي كيضرب بزربا و كنحس بحال مخنوقة يمكن خوف كتهضر وهي غادية جاية و كتاكل ف ظفارها
كاترين:مناش خوف نوضي نديك المشفى 
سوزي:لالا انا بخير جلسات وهي كتنفس اوووووف
كاترين:نوضي نديك راني خايفة حالتك تتهور
سوزي:ما تخافيش بابتسامة سخرية حتى انتي شحال غادي نعيش كاع مازال
كاترين:ما تقوليش هكدا سمعتي حتى حد ما عارف امتى يموت
سوزي:بنظرات أسى لكن انا عارفة انا ما فهمتش ا كاتي داك البشري الغريب علاش كان كيعيط ليا إيمان بحال شي حمق هزات ايديها لراسها وهذا راس تاعي علاش علااااش كنفكر فيه
كاتي:ما عرفت زعما ممكن تكون اسمك إيمان ممكن يكون كيعرفك
سوزي:حتى انتي اش من صلة ليا مع هذوك المخلوقات العجيبة
كاتي:سوزي انا كنشوفهم عادين بزاف وحتى رافائيل الرسم هو و مراتو و ولدهم أسرة عامرة حب مرات كنحسدهم حيت الولد عايش أجواء الأسرة ماشي بحال بنتي نهار عرف الحقير لكنت مصاحبة معه حاملة بات ما صبح
سوزي:هدوك راه ماشي بشريين علاش ما كتصدقينيش
كاتي:حيت انتي مرات كتجيك تخيلات فشكل غير قولي ليا واش كاين شي حد يجيب سحارة لدار انتي فأي عصر ناس فين وصلو انتي مازال كتجيبي ناس تلعب بعقلك و مشيتي كدبتي على الشرطة انها غير صديقة و اخ جارتك هجم عليكم بغى يغتصبك و صاحبتك لهي سحارة شداتها سكتة قلبية خفيفة الحمدلله ما ماتتش لك دابا غدا اشنو غادي ديري من تمشي تدلي باقوالك 
سوزي:أكيد غادي نقول نفس الهضرة 
كاتي:بغيتهم نيت يكونو ماشي بشاريين باش يلقنوك درس عمرك تنسايه نوض نشوف بنتي خليتها ناعسة بوحدها
سوزي:اه اه سيري و ما تنسايش غدا سيري بلغي عليا راه هداك جن خرج لنا من العدم
كاتي:الله يستر سيري شربي دواك و نعسي

**
عند كارلوس و رافائيل لكانو كيستفزو ف جوزيف
رافائيل:واش متأكد انت أخ ريحانة من نفس الأب و الام حيت انت أضعف منها
جوزيف:غادي نوريك دابا القوة قالها بعصبية و هو كيترفع على الأرض مد ايديه تجاه رافائيل و تكون سرب من الخفافيش تجاه رافائيل
كارلوس:رافا رد بالك
رافائيل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كانت غوتة قوية بزاف جابت كل الخفافيش طايحة و جوزيف شاد في ودنيه بألم و طاح الأرض 
أما كارلوس كانت يد رافائيل فالاتجاه تاعو أكيد حاميه 
جوزيف:سسسسكت سسسسسكت
رافائيل:هههههههه شوفتي نعمة السمع القوي ممكن تكون نقمة 
كارلوس:هههه خطير انت 
رافائيل:سير جيب ريحانة طلع الفوق من الأرض طاير فالسما خرج صدرو للقدام فجأة خرج من الجسد تاعو رافائيل آخر حط رجليه للأرض شاف فيه رافائيل الحقيقي و قال رافا وري ل كارلوس مكان ريحانة
كارلوس:حرام عليك ا رافا رجعتي تصيفطني مع جنون
رافائيل2:ههههه تبعني قالها و نطلق و تبعو كارلوس من لور
جوزيف:وقف ما عندك فين تمشي طار و شد كارلوس من رجليه 
كارلوس:عيقتي ا زمر مد ايديه تجاهو هزو بعصبية من عنقو مباشرة 👊 لوجهو جا طايح
رافائيل2:ياله خليه ليا انا نتكفل بيه تبعني انت
كارلوس:ياله زيد قالها و تبعو
رافائيل:طار لعند جوزيف لطايح للأرض تحنى عليه عندك زهر راك خوها مد ايديه حطها على فخدو بابتسامة مكر حركة الأفعى السامة تجمد يجمد لبوك الركابي

كيف قالها حس جوزيف انو مشلول على أي حركة
جوزيف:اشنو اشنو درتي ليا قالها برعب
رافائيل:والو جمدتك و غادي نديك عند ولدي يلعب بك ههه 
جوزيف:رجع ليا حركاتي غاااادي ندمك قسم بالله غادي ندمك
رافائيل:اووووف خفت احسن حاجة نجمد لك حتى داك لسان غادي غير تبقى تصدعني على ايديه في الهوا سكت بمرة 
جوزيف بغى يهضر ما بقى قادر بدا غير كيحرك عينيه بتهديد
رافائيل:اوووه لعبة ولدي مطيعة
نزل كارلوس هو و رافائيل التاني لتحت الأرض كان ظلام بزاف قال تعويذة سحرية و ظهر واحد الفانوس شاعل شدو بين ايديه وبقى تابع رافائيل لكيشوف مزيان ف ظلام حتى بداو يسمعو ف سلاسل و أنين
كارلوس:اشنو هذشي ريحاااانة ريحااااانة
كانت شبه غايبة و حالتها متدهورة بزاف حيت كانت كترفض الدم تاع الأطفال الأبرياء كانت كتشد الجردان كتمص دمهم و على شحال فين تلقى شي طوبة بدات كتسمع صوت كارلوس بتسمات بمرار صافي الموت هذي سامعة أن من كتجي الموت كيبقى يتسمع و يتشاف اعز شخص عندك 
كارلوس غير شاف ريحانة مرمية على الأرض مشدودة ل سلاسل كان تحنى عندها بخوف 
كارلوس:ريحانة حبيبتي شوفي فيا هذا انا فتحي عينيك شاف وراه كان رافائيل ختفى
ريحانة كانت كتسمع صوتو بعيد بعيد بزاف بحال شي سراب
كارلوس:بخوف وهو كيهزف ريحانة حبيبتي عفاااك بقاي معيا هىء هىء ريحانة عنقها بين ايديه وهو كيبكي و يغوت رااااااافا رااااافا عتقني هىء هىء ريحانة ماتت
ظهر رافائيل تحنى على ريحانة كيتحسس نبض
رافائيل:طلق منها حطها
كارلوس:لاااا هىء هىء لاااا هىء هىء ريحانة ما تخلينيش والله حتى كنبغيك بزاف هىء هىء
مد رافا ايديه مباشرة طرشو لحنك 
رافائيل:طلقها غادي تموت طلق ما حد مازال عايشة
غير سمع مازال عايشة طلقها ليه بزربا وهو كيطلب الله تكون فعلا عايشة
شدها رافائيل حطها للأرض قرب ليه كارلوس بدموع 
كارلوس:عايشة ياك خويا عفاك هضر هىء هىء
رافائيل:اه خاصها غير دم مد دراعك
بزربا مدها كارلوس حط رافائيل صبعو على دراع كارلوس لطلع منو ظفر طويل كيلمع بحال زاج بزربا دوزو على لحم كارلوس كان ماضي كتر من القياس كاع ما حس بيه حتى شاف الدم
رافائيل:بعد دراعك عليه بزاف مباشرة لفمها بلا ما تتحول
كارلوس:ماشي مهم غير تعيش
رافائيل:سمع كلامي طلع دراعك قالها وهو كيفتح فم ريحانة
بدات قطرات الدم كدخل وسط فمها و رافائيل بدا كيحس بنبض تاعها كيرجع و عروقها كيمشي فيهم دم كارلوس لكن النبض تاعها ما كانش بوحدو كاين معه تلاتة آخرين بتسم بلطف وهو كيشوف ف هذا الغبي تاع كارلوس من يعرف جاين ف طريف تلات ولاد حط ايديه على شعرها بابتسامة نعسووو
شاف في كارلوس 
رافائيل:صافي راه نعسات أرى ايديك
كارلوس:ياك بخير دابا ياك هىء هىء ما غاديش تموت
رافائيل:لا غادي تبقى حتى تشيبك غير وجد راسك لجاي حط ايديه على الجرح و ختفى
رافائيل:هز مراتك ياله رجعو 
هزها كارلوس وهز كيبوس فيها ف كل أنحاء وجهها بفرحة و ختفو
كانت افرا مازال جالسة ف صالة مابغاش يجيها نعاس و فابيان ناعس حداها كيشخر أكيد دازو عليه ايام صعيبة محتاج لنعاس حتى ظهر رافائيل هو كيرمي واحد شخص للأرض و كارلوس هاز ريحانة وقفات بفرحة
افرا:ريحانة واش هي بخير
رافائيل:بخير غير ناعسة شاف فيها كان لونها شاحب باينة شي حاجة شاغلها قرب ليها بخوف اشنو واقع فين كريست
افرا:راااااافا هىء هىء كريست هىء هىء نفجرات بالدموع وهي كتعنقو عنقها ليه وهو كيربط بايديه على ظهرها
كارلوس:اشنو واقع تاني افرا هضري فين كريست حط ريحانة على الأريكة 
رافائيل:صافي تهدني هذشي ساهل غادي رجع لك خوك بزربا
افرا:هىء هىء شدوه بسلاح هىء هىء خايفة عليه بزاف لا يتهور
كارلوس:اشنو واقع شي حد يهضر
رافائيل:كريست فالحبس بسباب الكلبة لاخرا حسابي معها

كانت ناعسة مرتاحة ف نعاس خصوصا مع الأحداث الكبيرة لدازت منها حتى كتحس بركلة عالمية نقزات من فراشها بخوف شعلات المصباح لجنبها وهي شاحبة دارت بعينيها على كل أركان الغرفة كان الهدوء سيد الموقف هزات البيجامة على صدرها و بدات تف تف
سوزي:تف تف اشنو هذشي أكيد غير شي حلمة هزات ايديها احمينا يا رب من كل سوء و ختمات الدعاء بحركة الصليب على جبينها و صدرها شجعات راسها و رجعات نعسات طفات المصباح وهي كتشجع رأسها أكيد كان حلم غمضات عينيها و بدا نعاس كيشدها تاني حتى قفزات بركلة مباشرة لمؤخرتها كانت اكتر من الأولى حتى جات طايحة من سرير قلبها بدا يضرب فالالف لالا هذا ماشي حلم أكيد ماشي حلم أكيد روح شريرة كطوف عليها تجهات للباب ياله حطات ايديها عليه وهو يختفي رجع غير حيط بدات كتمس فيه برعب عينيها خرجو من بلاصتهم 
سوزي:لالا لااا اشنو هذشي بدات دور راسها كانو غير الحيوطة الباب البلكون ختفى وسط أربع حيوط بدات كتقفقف لا أكيد انا كنحلم انا مازال ناعسة أكيد مازال نااااعسة غمضات عينيها بخوف لالا أكيد هذا كابوس سوزي فيقي فيقي من الحلم بدات كتقرص راسها لكن كانت كتتالم
لالا ا سوزي واخا تتالمي أكيد حلم بحال حقيقي خاصك تفيقي بدات كتقرا كاع الأدعية لعارفة فجأة بدا المصباح كيطفى و يشعل و زر غير بوحدو 
سوزي بدات كتفيفري مسكينة رجليها ما بقاو هزينها كلها كترعد خصوصا من بدات كتسمع صوت زر المصباح بحال شي حد كاين تما غير مرئي خدام يطفي و يشعل تاكدات أنها ماشي حلم لالل هذا علم و ياريت لو كان حلم كانت مسكينة بغات تفيق من الحلم دابا كتتمنى تحلم طاحت للأرض بقوة الرعدة رجليها فشلو بدات راجعة كتزحف وهي كتقلب على الباب لختفى مابقاش الأثار تاعو 
سوزي:ك..ك..كاااااااااااااااتي كاااااااااااااتي بدات كدق فالحيط وهي كتغوت بأعلى صوتها فجأة طفى الضو بمرة مابقاش كيطفى ويشعل حسات بنسمة بحال الريح وراها جمدات بلاصتها لاصقة فالحيط وهي كتسمع خطوات جاية زارها كتقرب و توقف و تعاود تقرب و توقف
سوزي:هىء هىء عتقووووني يارب اتوسل إليك أن تحميني شدات ف الصليب لفي عنقها وغمضات عينيها بتراجي حتى كتحس بنفس مباشرة وراها ورا عنقها أكيد شي حاجة وراها قلبها بدا يدق يدق يدق ططططططططططق طططططططططق ططططططططططق بقات شادة فالحيط أما رجلين فشلو واخا كاع تقدر توقف فين تهرب الباب ختفى حسات بشي حاجة كتحط على كتفها 
سوزي:وااااااااااع لا لا عفاك هىء هىء عفااااااكم 
زادت الحركة على عنقها كتمشى و سوزي كتغوت بأعلى صوت لأي شخص ينقدها حتى كتحس ب ايدين تحكمو رقبتها و بداو يخنقو فيها كانو ماشي ايدين طبيعين مافيهمش ملمس ناعم جلدي ما كانش عندها وقت تدقيق وهي كتخنق كانو اليدين قوين بزاف طاحت الارض وهي كتحاول تفلت منهم لكن والو هزات عينيها ربما نشوف شكون لكيخنقها كان ظلام بزاف بانو ليها غير عينين بلون أحمر ناري وسط داك الظلام بدات كتحس براسها صافي بدات كتغيب صافي غادي تموت قبل من الأيام لباقين ليها و الموت تاعها مخنوقة من طرف روح شيطانية فالظلام واش غادي يعرفو شكون قتلها واش اصلا غادي يعرفو ماتت مقتولة دار بزاف فراسها وهي كترخي ايديها من اليدين لكانت كتقاوم فيهم صافي الموت كدخل ليها نزلو دمعاتها على خدها حتى بدات كتحس باليدين رخفو عليها مابقاوكيخنقو فيها غمضات عينيها كتسترجع أنفاسها لكانت مخنوقة و هي كلها كتهز و كشكوشة خارجة مع فمها حسات بلسانها عظاتو من كانت كتتقج بدات دقائق مابقات قادرة تفكر غير فالاوكسجين ما بقى همها شكون كان كيخنق فيها من حسات راسها رجعات شوية فتحات عينيها و ياريت ما فتحاتها كان فوق من راسها هيكل عظمي ب عيون حمرا نارية كيشوف فيها ما كان فيه أي جزء تاع لحم كلو عظام غير شافها فتحات عينيها فتح الفك تاعو بابتسامة هاهاهاهااا
سوزي:وااااااااااااع
الهيكل العظمي:بصوت شبه ميت ما غادي يسمعك أي حد وفري غواتك و طاقك رآها مازال تحتاجيها جارتي العزيزة

قالها و بدا الهيكل كيرجع فيه لحم و كيظهر حوايجو سوزي عقلها خرج هذشي بزاف على المنطق هذشي بزاف حتى فالخيال واش هذو هما الأشباح والجن ولا شي حاجة اكتر شافت فيه بصدمة من تحول ل رافائيل بتسم ليها 
رافائيل:بييييينغوووو مفاجأة ههههههه كيفاش زعما ناس ناعسة مرتاحة و نسيبي مرمي فالحبسات قالها و هز ايديه لسما مباشرة لخدها ترفعات لسما و ترمات مع الحيط شدات راسها بألم ما خلاها حتى تستوعب اشنو واقع حتى كتشوفو طاير اه والله حتى طاير جاي تجاهها عينيها جمدو بسبب الصدمة شدها من شعرها هزها بصبع واحد وهو مبتسم ليها ابتسامتو الشريرة المثيرة 
سوزي مباشرة لوات بين ايديه جات ساخفة كانت قوتها أقل من أنها تستوعب اشنو واقع 
رافائيل:تفوووو من انتي ضعيفة هكدا اشنو خلى مك تلعبي معنا رماها مباشرة للأرض و تحنى عليها هز صبع واحد حطو على جبهتها هيه انتي نوضي لجد أمك ما عندي وقت لك راني توحشت مراتي عاد ولادي تهزي سربي
بدات كتفتح عينيها وهي شادة فراسها كانت الرؤية مضببة ليها بتسمات براحة ظنا منها أنها كانت غير كتحلم حتى كيبان ليها رافائيل مربع فالهواء مهزوز بحال كيدير اليوغا طاير فتح عينيه فيها ياله بغات تغوت هز ايديه سكتها
رافائيل:ما غادي يسمعك حد عندك حل واحد تنوضي دابا لمخفر شرطة تسحبي شكاية تاعك على نسيبي ولا ليل و نهار انا معك هنا و ما كاين لعرفك فاش من جايحة انتي فيها دابا اشنو
سوزي بدات غير كتحرك راسها بخوف بحركة إيجاب
رافائيل:هضري اشنو
سوزي:واخا واخا هىء هىء عفاك غير بعدو مني هىء هىء سمحو ليا هىء هىء انا نوض دابا نلبس حوايجي هىء هىء نمشي
رافا:علاش تلبسي حوايجك ياله هكدا
سوزي:هااا
رافائيل:كيف سمعتي و ردي بالك تغلطي غادي نكون جنبك حتى حد ما يقدر يشوفني إلى انتي يعني انا معك قالها بابتسامة شر
سوزي:واخا واخا ما ندير والو هىء هىء
رافائيل:ياله زيدي كيف قالها ختفو و ظهرو قدام المخفر
سوزي ترعبات و بقات كدور غير وجهها بخوف و دهشة و عدم تصديق حتى هضر رافا
رافا:ياله دخلي ردي بالك انا كنتحكم فيك و ما غاديش نمحي هذشي من عقلك باش ديما تعرفي لعب معنا فين كيخرج ياله تحركي دفعها بقوة دخلها
سوزي:صافي غير بشوية عفاك عمري نقرب لكم
الشرطي:نعم اشنو اختي اشنو قلتي كان جالس قدام الباب 
سوزي:ماشي معك السيدي مع الرجل لمعيا
الشرطي:شاف جنبها ما كان فيه حد شاف فيها بدهشة واش انتي بخير سكرانة ولا اشنو راكي بوحدك
سوزي:شافت ف رافا لكيشوف فيها بشخرية و عودات شافت ف الشرطي بخير بخير بغيت العميد خوان
الشرطي:اشنو بغيتيه
سوزي:بخصوص الرجل لشديتو اليوم شافت تجاه رافائيل بخوف و الشرطي مراقبها بشك 
الشرطي:أين رجل زيدي زيدي عند الكومسير بقى لينا غي الحماق هذا ليل دخلها و تاجه بيها المكتب الكومسير دخلات وهي كتخلي الباب مفتوح لرافائيل 
الكومسير:شاف فيها الباب غادي يسدو باك نوضي تهزي سديه غوت حتى نقزات
كان رافائيل واقف على راسو كيضحك عليها و كيدير ليها حركة حمقة حمقة
وقفات سدات الباب 
سوزي:سمح ليا اسيدي
الكومسير:اشنو عندك ف هذا ليل
سوزي:بغ..بغيت كم تخرجو رجل لبلغت. عل..يه راه ما دار والو
الكومسير:واش قصدك لهجم على ناس فشقة و شعل العافية
سوزي:اه اه كتهضر وهي كتشوف فوق راسو
الكومسير مسكين دارت فيه شك كل ساعة يقلب راسو واش فيه شي حاجة 
سوزي:واش حسيتي بيه من شافت حط ايديه قالت حس برافا 
الكومسير:شكون هو😳 مالكي من صباح تشوفي ف راسي
رافا دار ليها حركة غبية وهو كيضحك
سوزي:والو والو اسيدي
الكومسير:كتاخدي شي دوا بنتي ليا ماشي بقواك العقلية و عاد جاية تقولي البلاغ كان كدبة منك و مدخلة رجل للحبس أكيد حمقا غير من لبس لجاية بيه و حركاتك هذشي ما غاديش يدوز بالساهل غادي نديرو ليك فحوصات نتاكدو من سلامة عقلك و إلى كان سالم عندك غرامة مالية والحبس ماشي سالم ندخلوك مصح 
سوزي:برعب اشنوو شافت ف رافا دير شي حاجة هىء هىء ماشي هكدا تافقنا 
رافائيل:انا قلت لك غير نعطيوك تساع بينك مع القانون تاعكم ماشي تاعنا
الكومسير:واش حمقا مع من كتهضري 
سوزي:راه راااه فوق راسك هذاك ماشي بشري راه جن عفريت راااه راه كيضحك فوق راسك
الكومسير:تصل ب الشرطين دخلو عندو المكتب بزربا جرو سوزي كانت كتغوت و رافائيل كيدير ليها باي باي وختفى وقف حدا باب المخفر من بعد دقائق خرج كريست كان مشعكك شعرو و عينيه حمر شاف رافا و بتسم عنقو
كريست:عرفت أنك انت أكيد غادي تكون سبب الخروج تاعي
رافائيل:ياله سربي ختك راها دارت لينا جنازة ف دار
كريست:بتسم خاصني دم عاد خاصني نمشي عند سوزي 
رافائيل:ما تخممش تحاسبت مع جدها
كريست:بخوف اشنوووو اشنوووو درتي ليها المسخوط هذيك رآها قاطعو رافا بصدمة
رافائيل:قصدك إيمان النجمة😳😳

كريست:اه هي اشنو درتي ليها المسخوووط
رافا:واش متأكد مستحيل رآها بشرية مئة بالمئة 
كريست:اه اصاحبي هي عندها الوشم في ودنيها و لقيت عندها سلسلة تاعي ما عرفت منين جاتها عاد ملامحها مبدلة شوية لكن اه هي إيمان هذيك ا صاحبي
رافا:ههه إيمان رآها هنا قالها و شير للحبس
كريست:كيفاش هنا ناري رافا أكيد درتي ليها شي حاجة عارفك
رافائيل:ما تخافش إلى ما دخلات الحبس دخل مشفى الحماق ههه😬😬
كريست:غادي ندخل نخرجها ما يمكنش ليا نخليها
رافائيل:شدو وقف وقف تسحاب هذشي ساهل زيد غدا نخرجها واعد زيد لدار انت عندك التزام بعدم تعرض ليها و عاد هي بشرية ما عاقلة عليك هذشي خاصو دراسة عاد عندنا واحد شخص نسيتيه خاصني نتحاسب معه أليس و ريحانة رجعات لكن حالتها صعيبة و جبت خوها معنا مشلل بحركة الأفعى السامة يعني عندنا بزاف فرحت لك أنك لقيتي إيمان هنا لكن خاصك تستعد تسمع أي حاجة
كريست:باستغراب اشنو قصدك
رافا:والو اصاحبي غير هي زعما بشرية كيفاش تصدق أنها كانت معك
كريست:شاف فيه بعيونو الحمرا رافا والله حتى كنبغيها كنت كنقول هي مخلوق سماوي غادي نعذبها إلى عاشت مع مخلوق دامي بحالي لكن شوف دابا ها هي بشرية يعني خاص غير تعرف ياك انت قادر تدخل لذكرياتها و ترجع ليها كل الاحذاث
رافائيل:اه قادر لكن هذشي إلى هي بغات ما نقدرش ندخل راسها إلى ما بغاتش و لكنشوف صعيب بزاف رآها طاير ليها الفريخ لمهم وعد مني غادي نديرو فوق من جهدنا ربط على كتفو و ختفى بيه
عند افرا و كارلوس كانو جالسين من بعد ما دخل كارلوس ريحانة لغرفة و دخل فابيان لغرفتو أما خو ريحانة سد عليه فالمرحاض 
افرا:تعطلو بزاف ياك
كارلوس:اوووف المشاكل عمرها تبعد منا قالها و ظهرو قدامهم
نقزات افرا بفرحة عند كريست هي و كارلوس عنقوه بفرحة
افرا:خويا انت بخير ما دارو لك والو ياك قالتها و كتتحسس فيه
كريست:بخير والله حتى بخير و فرحان
كارلوس:اشنو فرحك مالك هكدا منور
كريست:لقيت إيمان عرفتي شكون رآها هي سوزي
كارلوس و افرا:ههههههه نفجرو بضحك هستيري
كارلوس:اويلي دعوتي صدقات مس جبهتو سير شرب دم راك كتهيطر
كرييست:معكم بصاح سولو رافائيل 
شافو ف رافائيل باستغراب
رافا:تحنى هز افرا سمحو مراتي خاصها تنعس رآها حاملة و عاد ريحانة ما غاديش نفيقها حتى الصباح اول مصاصة دماء كتنعس هي مراتك ههه انت كريست سيرشرب الدم انت و كارلوس و تحتتو على إيمان انا عندي ما نتحتت مع افرا قالها و غمزها
افرا:باز ما كتحشمش
رافا:علاش نحشم مراتي حلالي هما لخاصهم يحشمو مابقاو بغاويخلوني نتخلى معك
كريست:صافي صافي فهمنا راسنا فيق بكري انا تشرق شمس نجي باش نشوفو اش نديرو قالها و ختفى مع كارلوس
افرا:اشنو ديرو قالتها وهي معنقاه
رافائيل:بمكر غادي ندير معك بزاف تحنى باسها توحشتك بحال عام ما شميت ريحتك قالها و ختفى بيها ظهرو فالغرفة تاعهم حطها على سرير و ترمى جنبها بقاو كيشوفو ف بعضهم بحب
افرا:شحال زوييييين قالتها وهي كتلمس وجهو بايديها شد ايديها باسها
رافا:زوين بيك ا حياتي قربها ليه اكتر طبع بوسة على جبهتها كنبغيك عمرك تنسايها انا بلا بك والو
افرا:طلعات راسها باستو على شفايفو اواه الغول كلو بلا بشرية والو
رافا:بشرية حقيرة هههه هااااح عليك دابا واش غادي تعطيني ولا لا
افرا:اشنو نعطيك😳
قرب لي ودنيها وهمس ليها حتى تبرش لحمها عطيني ن*** قالها و ترمى عليها كليا..****
من بعد ساعات كانو ف سرير معانقين و الحوايج مرمية جنابهم من كل جيهة باينة الحرب تاعهم كانت مجهدة 
افرا:دابا كلنا تجمع شملنا غادي نفرحو تاني
رافا:أودي كاينين جوج أخبار خايبة ما بغيت نقولها خوك و كارلوس كيهضر و هو كيدوز ايديه على ظهرها و عينيه ف صقف 
افرا:اشنو هما
رافائيل:هذشي يبقى بينا حتى يعرفوه من جيهة أخرى أولا سوزي ولا إيمان أيامها محدودة الخلايا تاعها كتموت يمكن دارت شي صافقة فاشلة مع شي ساحرة ف العالم السماوي و عاد ريحانة عندها كمية كره بزاف تجاه كارلوس يمكن أليس لعبات بعقلها وهي حاملة ب تلات جوج بنات و ولد داكشي علاش نعستهم حيت الكره كينتشر ليهم
افرا:هذشي كلشي ليه الحل ياك ما بغيتهمش يتعذبو ياك ا حياتي غادي تعاونهم
رافائيل:غادي نبحت على موضوع سوزي و ريحانة من تفيق نعرفو ردة فعلها عنقها ليه و باسها ما بغيتك تفكري ف والو شحال من حاجة صعيبة تجاوزنها أكيد نتجاوزو لصعب 
افرا:اه أكيد ا حياتي حطات راسها على صدرو العاري وباستو حتى كتشوف الخيمة ترفعات 
افرا:لالااا رافا قالتها و ياله بغات تهرب شدها بزربا
رافا:تعالي لمك واش قلت لك لمسي صدري و بوسيه بتسم ليها ابتسامة دوباتها كليا حتى هي لشداتو رماتو على سرير 
افرا:زيد سربي اش كتستنى
رافائيل:هههههه كلي ليك الحبيبة قالها و دفعها فوقو

فتح الباب و دخل بعصبية نقز رافائيل وهو مغطي نصو التحتاني بليزار شاف ف فابيان بعصبية
رافا:مال جدك داخل كوري بيت نعاس هذا ما عارفش دق
فابيان:بعصبية ما جايش عندك داخل عند ماما نوض انت خامر ليا هنا شكون هذاك لفي المرحاض بحال الجمد هذي واش دار ولا نيت كوري
رافا:بعصبية و هو كيهز ف سروالو لكان مرمي خرج ق** من هنا مازال دخل بلا ادن نتفاهم معك
سمعات لغوات فتحات عينيها بزربا
افرا:اشنووو تاني شافت ف فابيان اشنو كدير انت هنا و عودات شافت ف رافائيل لكان شاد ف راسو باينة غير مصبر راسو قبل ما ينوض ليه 
فابيان:فيا جوع أنتما سادين عليكم هنا بحال العرسان
رافائيل:بعصبية عيقتي انت ياك ما نسيتي راسك ختفى عن الأنظار و فجأة ظهر تاني واقف لابس سروال شد ف فابيان من ودنيه أنا واقلة هو رجل دار ما غاديش نخليك تتمدى أكتر 
افرا:وقفات لاويا عليها ليزار بخوف رافائيل صافي طلقو شوف راه صغير ما عارف والو عفاك
شاف فيها كانت كطلبو بخوف غمض عينيه و طلقو رماه عليها
فابيان:كنكرهك ارااافا كنكرررهك الشيطان 
افرا:فابيان سكتتتت حترم باباك
فابيان:ماشي بابا ما بغيتوش يكون بابا لو انتي كتبغيني كنتي تمشي معيا و نخليو هذا الممسوخ 
افرا:سككككت هزات ايديها طلقتها مباشرة لوجهو حترم باباك ياله جات بغات ضربو تاني حتى شدها رافا
رافائيل:صافي افرا عنقها ليه كانت كلها كترعد بقوة الأعصاب شاف ف فابيان خرج من هنا يااااله خرررررررج
شاف فيه فابيان بتحدي و كره و خرج
رافا:صافي حبيبة تاعي صافي شوفي فيا كالم بيبي عنقها و باس راسها كلشي غادي يرجع كيف كان
افرا:هىء هىء فابيان تبدل مابقاش كيف كان
رافائيل:غادي يرجع كيف كان غير وقت وصافي شد راسها بابتسامة ايوا براك راه راجلك فيه موت جوع عرفتك كتبكي باش ما طيبيش لي لكن توحشت ناكل من هذ اليدين شد ايديها و باسها
افرا:هههه صافي ندوش و نطيب لحبيبي اووووه ولكن ما كاين ما يطيب كلشي فاسد
رافائيل:صافي ا عمري ما تجي فين دوشي تلقاي كلشي ف الكوزينة
افرا:باستو يخلي لي الحب تاعي كنبغيك قالتها و دخلات الدوش
رافائيل غير سمع الما ف دوش طلق ايديه مباشرة ف الحيط بعصبية أكيد كلام فابيان جرحو لكن ما بغاش يبين قدام افرا رآها حاملة و ما خاصهاش تتوتر ختفى بعصبية من بعد ما رجع الحيط كيف كان
خرج فابيان لصالة و هو معصب حتى كيدخل ف كارلوس و كريست 
فابيان:جيتو العائلة السعيدة
كارلوس:مالك تاني فين خالتك ريحانة واش فاقت
كريست:فين باباك
فابيان:هيه و بشوية مالكم خالتي ريحانة على كاينة عندنا كاع ما شوفتها و داك رافائيل راه ف البيت مع مراطو ف شهر العسل تاعهم لما كيسالي مقابلين ليا غير..
سكت من سمع صوت رافا وراه
رافا:فاااابيان تجه عندو مباشرة هز ايديه طرشو كانت الطرشة أقل مستويات قوة رافائيل ولكن عارف غادي توجع فابيان
رافا:انت واحد قليل ترابي غادي ربي مك من الأول دفعو بعصبية تهز دخل لبيتك بقى ليا غير البراهش 
فابيان:بدموع متحجرة ف عينيه كنكرهكككك
رافا:شاف فيه بغضب شعور متبادل ياله سير فحالك
شاف فيه فابيان بصدمة من كلامو ما صدقش واش باباه دابا كيكرهو تلفت وراه و هو كيجري لبيتو
كريست:ما كانش عليك تتصرف معه هكدا
رافا:عفاك كريست إلى خليتو غادي غير يزيد يتمدى ف قلة الاحترام 
كارلوس:صافي بدلو عليا الكلام فين ريحانة واش فاقت
رافائيل:لا ما بغيتش نفيقها حتى تكون انت المهم افرا راه كدوش زيدو نفيقها نشوف اش يوقع معها من بعد نفطرو
كارلوس:باستغراب كيفاش اش يوقع معها ياك قلتي هي بخير
رافائيل:رآها بخير كنهضر على الحالة الشخصية المهم زيد و نعرفو

سبقهم لغرفة لفيها ريحانة و كارلوس و كريست تابعينو فتح الباب و دخلو كانت ريحانة ناعسة بحال الأميرة النائمة شاف فيها كارلوس و بتسم
كارلوس:ااااح شحال توحشتها
كريست:هاهي غادي تفيق و شبع منها و تشبع منك
جلس رافائيل حدا راسها واش مستعد قالها و شاف في كارلوس
كارلوس:أودي بديت كنخاف غير من تصرفاتك 
بتسم ليه رافا و حط ايديه على راس ريحانة
رافا:فيقي ريحانة فيقي
بدات ريحانة كتفيق و كتفتح عينيها شافت قدامها تلات أشخاص واقفين ما شافتش ملامحهم مع الشعة غمضات عينيها تاني و عودات فتحاتها باش ترجع ليها صورة أوضح غير شافت ف تلاتي المريح شكون من غيرهم نقزات بخوف وهي كلها كترعد
كارلوس:حياتي هذا انا كارلوس توحشتك
ريحانة غير سمعات صوتو فتحات صوتها بالغوات 
ريحانة:بببببببعد منننني مجرم قتااااال
جات افرا و فابيان كيجريو
رافا:تهدني ريحانة هذا انا شوفي ما كاين والو كلشي كدوب 
كريست:مالها اشنو فيها ريحانة تهدني
نفجرات بالدموع و البكى بصوت عالي جرات ليها افرا و عنقاتها 
افرا:اشنو درتو ليها هضروووو
كارلوس:مالها اشنو فيها هضر رافا
رافائيل:بعصبية و صااااافي صدعتوني اي حاجة توقع تجي فوق من رأس رافا رااااني ماشي الرجل الخارق لدار شي حاجة يتحمل مسئولية 
كارلوس:شنق عليه ياك دابا قول ليا مالها ولا نهرسك
افرا:هيه كارلوس نزل ايديك واش هبلتي انا لغادي نهرسك
رافا:بسخرية اشنو تهرسني ههههه
كريست:بالغوات صاااااافي حبسوو اشنو هذشي شوفو حالة المرا خاصنا نعرفو اشنو واقع
فابيان:أكيد كلشي من ورا رافا راه قلت لكم هو شرير
رافائيل:غادي تمشي تقود ولا نهرسك انت نيت
ريحانة غير شافت فابيان بقات كتشوف فيه بدموع
ريحانة:فااااابيان فااااابيان هىء هىء فابيان 
جرا عندها فابيان عنقها
فابيان:مال الأميرة تاعي كتبكي خالتو شكون بكاك 
افرا:شافت فيهم خرجو أنتما خلونا
كارلوس:ولكن رآها مراتي هديك
افرا:واش ما كتشوفش حالتها بدل ساعة بأخرى
رافائيل:تعالو نخرجو بغيت نهضر معكم نيت احسن نخرجو 
كريست:ياله كارلوس من بعد ورجع عندها
فابيان:صافي الحبيبة خالتو ها هما غادي يمشيو صافي انا نطلقك من عمو كارلوس و نتزوج بيك كنت عارف كتبغيني كنت حاسس مغرمة بيا اااحح على تيتيز تاعي
افرا:ضرباتو لراس بشوية هيه البرهوش واش هبلتي
فابيان:ناري الوليدة ما تخلي حد يتمعشق على خاطرو كيهضر وهو كيعنق ريحانة ما تخافيش افريتة العفريتة الحب الكبير لك
افرا:هههه باسل شافت ف ريحانة حبيبتي تهدني شوفي راه خرجو اشنو واقع هضري
ريحانة:شادة ف فابيان بحال خافت يختفي فابيان لباس 
فابيان:والله ا خالتي لباس مالك رجعني رافا من بعد ما مل من الاختطاف تاعي
افرا:جمع راسك ماشي باباك لخطفك

خرجو لصالة و كارلوس ماشي ف الوعي تاعو كيفاش ريحانة ما حملاتوش اه كانو بعاد من بعضهم ف هذا الأواخر لكن ماشي لدرجة الكره جلس وهو ساهي
كريست:هذشي بزاف واش ما نقدروش نعيشو بخير 
رافائيل:شاد ف راسو اوووووف مليت من كلشي بغيت غير نبقى بوحدي بلا تفكير الولد كيكرهني ريحانة خرج ليها لعقل النجمة تاعك ما بقى كيف رد بالو اش كان يقول سكت
كريست:اشنو كمل مالها 
رافائيل:زعما ما بقى ليها عقل
نقز كارلوس بعصبية
كارلوس:كلشي من ورا ديك الكلبة أليس كلشي من وراها
رافا:بسخرية مشاء الله على ذكي هذشي راه معروف راه ديك الق*** عمرات ليها راس أنك اوليدي سرقتي فابيان و هربتي و حنا تبعناك بغينا نقتلوك وانك عمرك بغيتيها ريحانة كرهااااتك كيف كرهني فابيان
كريست:غادي نبقاو هكدا نخليوها على راحتها
رافا:حتى نكون ماشي رافا أولا خاصنا نعرفو مع من كتخدم ماشي بشرية كلبة ضعيفة تغلبنا رجعو ضحكة فالعوالم من بعد غادي نجيبوها هي بنفسها تعاود كلشي ليهم خاصهم يسمعو منها ربما يستاعدو ثقتهم
كارلوس:اشنو زعما ما نقتلوهاش 
كريست؛غادي نشرب دمها
رافا:تشرب دم شياطين بغيتي تتحول خادم شيطاني غبي فعلا شاف ف كارلوس غادي تصيفطها ل شيطان زامبي توصل رسالة ليه و تنفاجر فالمكان
كارلوس:أقوى تعويذة نلقيها على بوها دابا اشنو
رافا:دابا دير بحالي ما علينا غي الصبر انت مع ريحانة وانا مع ولدي 
-فابيان:بصدمة من لعودات ليه ريحانة اشنو قالت ليها أليس صافا بااا عمي كارلوس واش انتي حمقا هذاك مستحيل ياديني راه رافائيل لخطفني
ريحانة:واش انت محق رافائيل مستحيل ياديك راه كيموت عليك
افرا:قوليها ليه وهو لعبو بعقلو كيف لعبو بك حتى انتي لعجب أليس خرج منها هذشي كلشي و كيفاش رافائيل ما عرفش واش زعما ماشي بشرية
ريحانة:هىء هىء هىء ما بقيت فاهمة والو خلوني نمشي اجيو فين جوزيف ياك ما قتلوه
افرا:واش قصدك الشاب مصاص دماء المشلول
ريحانة:مشلول؟؟
فابيان:واحد شاب راه فالمرحاض باينة بخير غير هو ما كيتحركش 
افرا:شافت ف فابيان جلس مع خالتك شوية و رجع وقفات خرجات ل عند شباب برا غير شافها رافائيل بتسلم ليها و وقف جاي لعندها افرا كيف وصلها هزات ايديها طرشاتو
رافا:شد حنكو بابتسامة مايلة 😏 غادي توجعك شدها قربها ليه حتى لصقها مع صدرو الحديدي و كارلوس و كريست مقابلينهم كيتسناو ردة فعلو اواه شي حد تجرأ و طرش الغول لالا ليلة كحلة عند افرا
افرا:بعد مني كتحاول تفلت منو لكن اقوى كتحس بانفاسو كضرب ف وجهها بعدددد مني علاش علااااش كتبخبي عليا انا شكوووون هاااا انا اشنو دور تاعي ف هذآ دار اشنو الدور تاعي معك هاااا هزات رجليها كتركل فيه
رافائيل:بعصبية رصااي شاف ف عينيها مباشرة موقفات كان تنوم مغناطيسي منو ليها
رافا:جد مك عارفة غير ليا من يجي يحاول يقتلك شي حد تبقاي تق** عليا رافائيل عتقننني عتقني ياله نزلي ايديك
كيف قالها نزلات ايديها 
رافا:ياله سيري و جاي من هنا ل كوزينة حتى نقول لك حبسي 
بدات افرا كتمشى كيف قال ليها و رجع رافا عند الشباب
كريست:حشومة عليك حيد عليها تأثير النوم
رافائيل:خليها باش تتعلم تحط ايديها عليا مازال شاف فيها بابتسامة والله حتى زوينة هكدا شاف فيها وهي كتمشي و تجي بنظرات شهوانية اااااح عليا عندي زين
كارلوس:واش غادي نبقاو هنا تتغازل ليا هنا تهز عند الق** أليس 
كريست:ياله حتى انا بغيت نشوف إيمان 
رافا:واخا ياله 
ختفو كارلوس و كريست أما رافا طار عند افرا باسها و همس ف ودنيها فيقي و هرب ختفى
افرا:اويلي مالي هنا شافت وراها و جنابها ما كاين حد فهمات أن رافا دار فيها شي مقلب واااخا غير بلاتي على مك ا رافائيل

في مكان تاني ف قصر الأخوة التلات لبقى فيهم غير واحد لهو مايكل خادم الشيطان كان صوت موسيقى الروك هازة المكان و ضحكات عالية كانت أليس ف حفل رقص مع مايكل و جنبهم طبلة عامرة شراب و مقبلات عاد مخدرات
أليس:انت عايش ف هذا الخير كلشي و كتبقى فيك حفرة الشيطان ههههه انت عطيني غير هذشي لعندك
مايكل:عندي كتر ما كتصوري الحبيبة تاعي من قصور ل طائرات خاصة ل بواخر لكن ما عنديش واحد الحاجة
أليس:وهي كتحاك معه اشنو ما عندكش انا ياك ههههههههه بضحكة مق** انا عندك ا حياتي وهي كتحط ايديها على المركز تاعو
مايكل:ما عنديش خوتي مشاااو قالها وهو كيضرب بكاس فالحيط
أليس:فين مشاووو قالتها بخوف من حالتو
مايكل:مشاو بعيد انتي اشنو دخلك جايبك هنا باش نح** ماشي تسوليني عاد بغيتك تلقاي شي طريقة باش تخرجي افرا من الدار ديري اي كدبة عنقها ليه و تحنى كيبوسها بطريقة وحشية وهي كتبادلو القبل شاف فيها ايوا ما تحنايش ترضعي ما تسناش جواب منها شدها من شعرها نزلها للأرض بعنف وهو كيفتح حزام سروالو و..و..و... كملو من عندكم هذشي انا كيعيفني خلوني غير مع رومانسية تاع رافائيل🏃🏻‍♀🏃🏻‍♀
_ف مركزة الشرطة كانت كاتي هي و محامي عند الكومسير 
كاتي:اسيدي فهمني رآها مريضة و كتاخد دوا بشكل يومي لا اشمن يومي كل ساعة و هي قريب تموت للأسف هي كتحاول تبني حياة فالخيال 
الكومسير:رآها عطاتنا معلومات غالطة و شدينا بسببها واحد بسبب معلومات غالطة ما يمكنش لينا نخرجوها شكون قال لينا تكون هي لحاولت تقتل صاحبتها لمازال غايبة لحد ساعة ما نقدروش نخرجوها حتى تستعد الشاهدة الوعي تاعها باش نشوفو نيت اشنو واقع
المحامي:امكن لينا نخرجوها ب كفالة 
الكومسير:لا للاسف لكن نظمن ليكم أنها غادي تاخد دواها ف وقتو ياله بسلامة عندي ما يدار
وقفو خرجو من عندو شافت كاتي ف المحامي دابا اشنو لمعمول 
المحامي:حل واحد لعندنا هو تمشي عند الرجل لكان مشدود تقنعيه انو ياكد أنو هو لتهجم عليهم و انو صيفط شي حد هدد سوزي حتى جات سلمات رأسها
كاتي:واش كضحك عليا واش كاين شي حد يجي يسلم راسو بغيتيه يقتلني
المحامي:إلى قلتي ليه وضعها الصحي و انو ما بقى ليها والو فالحياة و طمعيه بالفلوس غادي يقبل الفلوس كدير الطريق فالبحر

رافا:ما كنحسش بيها كاينة 
كارلوس:اشنو المعمول بنت الكلب أكيد رآها مع الشيطان
كريست:في نظركم شكون هو الشيطان
رافائيل:ما نظنش غادي يكون داك الحقير حيت دمي ما معاهش لعب لكن شكون ما عرفت
كارلوس:ممكن يكون ولدو ولا خوه ولا العون تاعو 
رافائيل:اشنو كتخربق بقى ليا غير اخوة من الشيطان لا هذشي بعيد
كريست:هذا الكلبة أليس هي لغادي تقول لينا شكون هو 
كارلوس:حسابي معها كبير هناك الله منها أخويا 
رافائيل:غادي ندخلو دارها نشوفو اشنو ممكن لقاو ياله تبعوني قالها و ختفى ختفو حتى هما من وراه و ظهرو وسط دار تاع أليس لكانت عادة من غير الحيوط لمصبوغين بالكحل 
كريست:خادمة ظلام رجعات كتجر للعالم بزربا أكيد عطات شي قربان هذشي وقف وهو كيشم اوووووع واش شميتو هذشي اووووع
رافائيل:ييييخ ريحة جيفة هذي 
كريست:هيه شباب تعالو شوفو قالها وهو كيفتح باب تاع الغرفة و باينة عليه الصدمة
جراو يشوفو و كانو اكتر منو صدمة كانت الغرفة مظلمة إلى بعض شموع 
كارلوس:جثة تاعمن هذي اوووف الخنز كيهضر وهو ساد نيفو
كارلوس:ناري تاع مها المجرمة دارت مراسم هنا القربان كان ماماها نفس القصة كتكرر بحال أمي الساحرة 
كريست:كيفاش ما حسيناش بيها كيفاش شاف ف كارلوس فين هو رافائيل
رافا:تعالو شوفو اشنو هنا كان كيهضر وهو عطيهم بالظهر كيشوف فالحيط هز ايديه لسما و خرجات منها شعلة نارية ضوات المكان كان حيط الغرفة عامر كلو تصاور رافائيل كاينين تصوار من الجرائد و المجلات و صور عائلية و صور هو و افرا و ولدو كان وجه افرا و فابيان خاسرين ولا عليهم كروة حمرا و وراق مكتوبة فالحيط أكيد هي لكتابها أحبك رافائيل سوف تكون لي فقط
كارلوس:اشنووو هذشي لا بزااااف
كريست:اشنو معنى هذشي شاف ف رافائيل واش كتبغيك علاش ما عمرك قلتيها لينا كيفاش هذي من امتى هذشي 
رافائيل:وانا باش غادي نعرف هذا الخرا ياك خطيبتك وبينكم حب انا راه مستحيل نشوف ف شي وحدة من غير مراتي واخا تكون أية فالجمال هذا الق** ناوية دير شي حاجة ل افرا خاصنا لقاوها هذي ما طلعاتش ساهلة هز ايديه لشاعلة تجاه تصاور و مباشرة خرجات العافية حرقات كل التصور و بدات كتشعل ف الحيط
كارلوس:واش غادي تحرق المكان كلو
رافا:بغضب من لقى أليس حسابي معها هذا المكان راه مكان الشيطان احسن حاجة يتحرق ياله نتسناو برا أكيد كاين لغادي يعلم أليس بدار لكتحرق 
ختفو التلاتة من وسط اللهيب و خلاو دار كتحرق
كانت افرا جالسة ف صالة و ريحانة ف بيتها هي و خوها المشلول كتعطيه دم عاد فابيان ف بيتو كيلعب العاب إليكترونية حتى دق الباب وقفات افرا تفتح حتى كتصدم ب أليس كيف شافتها جاها ف كرشها بحال الجنين كيقول ليها هربي هربي لكن تمالكات الألم بابتسامة مصطنعة
افرا:ههه أليس مرحبا بك 
أليس:أهلا حبيبتي كيف بقيتي تشطنت عليك
افرا:بخير ههه لقيتني خارجة قالتها حيت ما بغاتش دخلها خافت ريحانة و فابيان يشوفوها
أليس:اه بصاح فين غادية نمشي معك فين رافائيل
افرا:ههه غادية غير المارشي نجيب شي فواكه و خضر مع لوحم راكي عارفة
أليس:بصدمة اممم حاملة رافا ما كيضيعش الوقت
افرا:ههه ايوا ضروري نجيبو اخوة ل فابيان
أليس:باستغراب على فابيان فين هو 
افرا:مالقات ما تقول بدات تحك راسها ااا قال لي رافائيل خلاه عند صاحبو ياله نمشيو المارشي قالتها كتهز صاكها من ورا الباب و خرجات ما بغاتش تشوف فابيان و عاد هي غير بشرية اش عندها ما دير ليها هكدا قالت ف راسها
اليس:واش انتي بخير باينة ليا متوترة
افرا:ههه بخير غير صراحة توحشت فابيان بزاف واخا رافا قال ليا خاصو يتعلم دفاع على راسو
شافت فيها أليس بسخرية وهي كتقول ف دماغها غبية مشات حتى العالم السفلي و ما عارفة فابيان تختطف باينة رافائيل كيخبي عليها كلشي ههههه ايوا زواج هدا
أما افرا بدات غير كتحاول تتواصل مع رافائيل لكان معصب و من كيتعصب كينقطع التواصل

خرج فابيان من بيتو من بعد ما حس بجوع قلب على افرا ما لقهاش دخل على ريحانة
فابيان:خالتي ما شوفتي افرا
ريحانة:لالا اولدي جالسة غير مع هذا الكارثة تاع خويا كنعاود ليه ترابي ياك ما خرجات لشي غرض
فابيان:اشمن غراض رافا جاب ليها كلشي وعاد ما يمكنش ليها تخرج بلا ما تعلمنا
ريحانة:غير جلس تسنى دابا تلقاها قدامك راك عارف باباك عزيز عليه يغبرها داك باك مازال مراهق ههه
فابيان:باك انتي نيت عطيتو لك قالها وسد الباب بعصبية جلس ف صالة و دابا اشنو ناكل انا ما عرفت علاش عندي احساس أن ديك الحمقى تاع افرا حاطة راسها ف شي مشكلة زعما يكون رافائيل خطفها تفووو كون كانت عندي القوة كنت نمشي عندها ف رمشية عين لكن خسارة كلشي بسبب داك رافائيل الشرير غمض عينيه بعصبية و هو كيكمل فينك ا رافا راه مراتك ما كيناش ف دار واش كاينة معك
كان رافا و الشباب مخفين جالسين فوق من شجرة مراقبين البيت لكيتحرق و رجال الاطفاء لكتحاول طفي النار لكن كانت نار عاد ما كتزاد تعجبو من هذا نار الغريبة و فقدو الأمل و ستسلمو 
حتى كيحس رافائيل براسو تجدب و هو كيسمع كلام فابيان فينك ا رافا...
نقز من الشجرة طايح للأرض 
كريست:مالك اشنو
رافا:افرا ختفت من دار قالها و ختفى ما تسنى منهم جواب
كارلوس:تفووو هذا الكاتبة حالفة هذا العام حتى تخرجها منا فين ما كاينة شي مصيبة جابتها لينا قالها و ختفى تبعو كريست بعصبية اكتر
كان جالس حتى ظهر قدامو رافائيل نقز من بلاصتو بخوف
فابيان:خلعتني ا زمر بقى دير الحس
رافا:ما غاديش نجاوبك دابا حسابي معك من بعد فين هي ماماك
فابيان:على ماشي معك
رافائيل:راه تواصلتي معيا روحيا دار وراه وهو كيشوف كريست و كارلوس
فابيان:أكيد مكيدة منك قالها وهو كيوقف توقع لماما شي حاجة نتفاهم معك 
كريست:مال ختي اشنو واقع
رافائيل:كانت هنا أليس غمض عينيه و ايديه في جناب راسو جات و خرجات معها ما بغاتش دخلها دار فتح عينيه بزربا و ختفى
فابيان:مال هذا تاني فين مشى
كارلوس:ما عرفت فين هي ريحانة
فابيان:احسن حاجة تبعد من ريحانة ما بقات كتحملكش 
كارلوس:بحالك بحالها أغبياء عمرو لكم راس غادي نمشي نشوف إيمان من دابا كل واحد يقابل مصائب تاعو 
كارلوس:هز ايديه تجاه كريست لطار مباشرة لصق فالحيط المصائب الغبي انت لجبتيهم لينا على ماشي أليس حبك المستحيل على شكون كان فارع لينا رؤوسنا ب أليس أليس دخلتيها لينا دارت فينا ما بغات
فابيان:هيه عمي نزلو براك راني ولد صغير واقلة
كريست:حتى حد ما ضربك على ايديك باش تمشي تبعني العالم السفلي راه المشكلة تاعك لانت ما قلتي ليها والو كون كانت مراتي كنت نديها معيا فين ما كنت برمشة عين رجع الجسد تاعو كلو خفافيش طارت تجاه كارلوس و تكونات ل كريست تاني
كريست:انت اصلا زوج غير مسؤول كون انا كنت متزوج كاع ما نمشي نجلس نتبوس مع حور العين الميت لا كنتي مستاعد تنعس معهم لو ما كتشفتي أنهم اموت
تسمع صوت شي حاجة طايحة لور دارو يشوفو اشنو كاين كانت ريحانة واقفة باينة سمعات كل كلامهم بقوة الصدمة طاح كأس من ايديها 
شاف كارلوس ف كريست ب كره وهو كيتمشى تجاهها 
كارلوس:ريحانة حياتي انا نشرح لك كلشي 
ريحانة:بدموع هىء هىء حمااااار ماااا تقربش ليا هىء هىء كنكررررهك جرات للغرفة دخلات و سدات عليها لصقات مع الباب كتبكي وهي كتنزل مع الباب حتى وصلات الأرض و جوزيف مراقبها غير بعينيه
كارلوس:ريحانة فتحي ما ديري فينا هذا الحالة شاف ف كريست عجبك دابا هذشي
كريست:باسف سمح ليا
كارلوس:اشنو دير ليا هذا سمح ليا طار لعندو عطاه ضربة مباشرة لوجه حتى طار و نزل للأرض وقف شاد في نيفو لكينزف ما عاودش معه الهضرة ختفى بنظرات أسى حيت محتاج دم من نزف 
فابيان بقى غير مراقب هذا الكوري لعندهم ف دار لأول مرة تمنى لو كان إنسان طبيعي حيت حياتو كيشوفها غير غموض على خوه

دق الباب وقف وهو كيحاول يبرد اعصابو و فابيان تابعو بفرحة 
فابيان:مامي جاات افريتة المشاغبة
فتح كارلوس الباب وهي تبان ليه كاتي أكيد عاقل عليها هي ام البرهوشة لكانت مع فابيان من سوزي جلسات كتغوت 
كاتي:سلام ممكن نهضر مع سي كريست 
كارلوس:ما كاينش 
كاتي:ممكن ندخل نهضر معك إلى ما كاين مشكل
كارلوس:واخا تفضلي فتح ليها الطريق باش تدخل 
دخلات و جلسات مع ابتسامة توثر
كاتي:صراحة بغيت نهضر معك على سوزي انت أكيد خوه ياك
كارلوس:لا انا ولد رافائيل 
كاتي:باستغراب اشنوو 
فابيان:قصدو خو بابا مال ديك الهبيلة
كارلوس:فابيان حشومة تقول على ناس حماق سير لبيتك خلي الكبار يهضر
فابيان:ايه عاد كنتو تخسرو الهضرة انت و خالي دابا رجعتي محترم و باااز ا خويااا باااز قالها و هو كيوقف و كاتي مرقباه بدهشة
كاتي:وااو كيبان كبر من عمرو
كارلوس:ا شريفة كاين ما نقضيو راني مشغول هضري
-عند افرا و أليس دخلو السوبير ماركت جلسات افرا كتختار فشي بيسكوي
أليس:واحد كريست كاع ما جا عندي توحشتو
افرا:والو عندو غير شي مشاكل مع شي حد من قبيلة راه توحشك
أليس:زعما 
رافائيل:أكيد توحشك على ماشي الحب تاعو
تلفتو تجاه صوت كان رافائيل واقف رجل على الأرض و رجل هازها على الحيط و مربع ايديه 
افرا:هااا رافا حياتي اشنو كدير هنا
أليس:رافائيل أهلا
رافائيل:توحشتك و جيت قالها و هو كيتقدم عنق افرا شاف ف أليس بابتسامة أهلا ختى أليس اش خبارك
أليس:تقرصات من كلمة اختي لكن ما بيناتش لباس 
افرا:جينا نشريو شي مكسرات و بيسكوي تشهيتهم
رافا:حبيبة راه كلشي جبتو لك ف دار و كتر راه حولت لك محل كلو ياله خدي لعجبك ا لالة أمري لله
افرا:مرسي حبي حطات ايديها على علبة شوكولا وهي كتواصل معه روحيا اشنو غادي نديرو دابا ياله نخليوها و نمشيو فحالنا 
رافا بعد عليهم زعما كيشوف ف المنتوجات و جاوبها
الغبية أليس اختر من ما كتصوري راه ما بقاتش بشرية خادمة شيطان و قتلات مها 
افرا غير سمعات الكلام طاحت العلبة من ايديها 
اليس:انتي بخير كاين شي مشكل
افرا:هههههييي بخير غير زلقات لي
رافائيل:تحنى عندها ما تجرحتيش قلب ايديها ياله نمشيو فحالنا
افرا:اه واخا
رافا في دماغو غادي تشوهينا زلقات لك انا غادي نزلقو ف مك هنا ابنت خالتي تبتي قولي ليها ياله معنا دار باش تشوف خوك
افرا:أليس حبيبة ياله معنا منها تشوفي كريست
اليس:شافت ف رافائيل اه واخا علاش لا نيت توحشتو بزاف
رافا:ياله انا غادي نخلص شد يد افرا ياله ا حياتي 
أليس مراقباهم بكره هي لخاصها تكون تما ماشي افرا

كارلوس:اشنو كتقولي انتي كيفاش ما بقى ليها والو و تموت واش عارفة اشنو كتقولي ولا لا 
كاتي:مالك ياك لباس
كارلوس:ما لباس والو اشنو هذا الخرا كاع اصلا كيفاش هي وصلات تما هذشي بزاف وإلى عرف كريست أكيد ما غاديش يصبر
كاتي:خويا اشنو كتقول واش جاب كريست انا بغيتك غير تحاول تقنع كريست سوزي عمرها ما بقى فيه والو هي عايشة غير بدويات و انا غادي نخلي المحامي يدافع و عاد سوزي كلشي عارفين أنها كتخايل أشياء
كارلوس:شاد ف راسو عرفتي اشنو سيري سيري دابا واجعني راسي حتى يجي كريست و هضري معه انا ما نقدر نقول ليه والو وقف وبدا يدفع فيها للباب
كاتي:بلاتي بليز غير سمعني
كارلوس:و سيري فحالك بليز انتي قبل ما يرجع كريست و نصدقو فشي كارثة فتح الباب و دفعها و هي كتحاول تتفاهم معه لكن كان همو يخرجها قبل ما يظهر كريست لا يصدق شارب من دمها دخل وهو ساخط وحدة سادة عليها كتكرهو ومن حقها نيت لكن كيفاش يشرح ليها انو كان ف ارض بحال السحر بحال الطلاسيم كان بلا شعور غير هو ساحر ما صدقش عليه السحر اكتر و عاد كريست لتخلى على إيمان بسبب وعدو لاليس بزواج من رجع لقى أليس خادمة شيطان و هي بسببها وقع كلشي عاد فرح من لقى إيمان لكانت حداه طول هذا الوقت و دابا إيمان الخلايا تاعها كتموت والله و عرف كريست حتى يكره بني آدم كلهم و يرجع يشرب من الدم البشري غادي يحول كل البشر لعشيرتو كان ف افكارو و مشاكلو حتى تفتح الباب و هو كيسمع صوت افرا و ضحكات رافائيل هز عينيه وكانت الصدمة تلاتية الأبعاد من شاف معهم أليس وقف بعصبية
كارلوس:انتي اشنو كديري الكلبة هنا
رافا:هيه صاحبي و صافي عرفنا افرا لعبات معك لعب خايب لكن حترم رأسك لا نهرسو لك
شاف فيه باستغراب لكن عرف عندو شي خطة 
أليس:كاين شي مشكل
كارلوس:لا والو أهلا أليس تفضلي توحشناك 
اليس:شكرا أخويا حتى انا توحشتك كيف بقيتي من جيهة ريحانة
كارلوس:بزعل مصطنع ربي يعوضنا 
هز رافائيل ايديه من لور بحركة سحرية جمد ريحانة و فابيان باش حتى حد ما يخرج بتسم بمكر تفضلي فين هو كريست
كارلوس:مشى يشرب الدم
رافا:كنتمنى يرجع قبل الحفلة
اليس:ههه اش من حفلة 
رافا:حفلة حمل افرا جلس و جلسو جنبو 
افرا:غادي نوض نوجد ليكم شي حاجة نشربوها قالتها و وقفات
رافا:اه احياتي واخا
كارلوس:تسناي نمشي معك بغى ينفرد بيها باش يعرف اشنو تحت رأس رافا لجاب هذا الخانزة هنا 
بقى رافا هو و أليس راسف رأس
رافا:شاف فيها بنظرات ساحرة خلاو الأسهم دخل قلبها راك زيانتي 
أليس:بثوتر بصاح ههه عينيك زوينة 
رافا:بغيت نقول لك شي حاجة و قف و جلس جنبها حتى لصق جنبو مع جنبها وهي قلبها بدأ كيضرب رافائيل كيتحرش بيها
أليس:اه اشنووو شافت فيه نظرات حب وشهوة ما كرهاتش تنقز عليه تبوسو تشرب من فمو تنغمس وسط صدرو
رافا:علاش ما بقيتش كنقرا افكارك
أليس:ا كيفاش ما كانتش كتستنى منو هذا السؤال يمكن كانت كتستنى غزل تحرش 
رافا:كيف سمعتي حط ايديه ورا ظهرها بدا كيتحسس ظهرها 
أليس ستحلات اللمس و ايديه حتى دخلات افرا و كارلوس جايبين عصير و شي حلوة
افرا:بصدمة اشنو كدير هااا هضر الكلب
أليس:افرا سمحي لي هو ل تقرب مني
كارلوس:افرا ما تفهميش غلط انا عرفت اشنو بغى
رافا:و شدي الأرض الحمقة كيهضر وهو مازال كيلمس ف ظهرها زول ايديه وقف عند افرا لمعصبة هزات ايديها بغات ضربو كانت جامدة طالعة رافا:ماشي ديما نسمح لك ا حياتي شاف ف أليس داك الوشم لفي ظهرك واعر
اليس:ا اشمن وشم
رافا:قح** تاع شيطان كيف قالها تقطع التريكو لكانت لابسة بقات غير ب سوتيام

نقزات بخوف و هي كتحاول تستر راسها 
أليس:اشنو قصدك كتهضر بخوف و وشام باين أجزاء منو على كتافها و جنابها باينة وشام كبير تقول ماشي وشام حقيقي 
كارلوس:اوووه أليس من امتى هذشي هضري من امتى الكلبة خرجتي على حياتنا و لعبتي بيها كيف بغيتي
أليس:واقلة كاين شي غلط شافت ف افرا ختي واش كضحكو معيا
افرا:بغباء وهي اصلا ما فاهمة والو ما عرفت المهم دابا نعرفو بقات كدور عليها وهي كتشوف الوشام لكان عبارة عن شيطان بقرون حمرا خارج من حفرة كلها عافية 
رافائيل:دابا غادي تقولي لينا كلشي بالخاطر ولا بزز انتي ختاري لعجبك هز ايديه تجاه كرسي و طار تجاهو حتى وقف جنبو جلس فيه و هو كيغمض عينيه كيركز مع ريحانة و فابيان يخرجهم لعندهم
أليس:هىء هىء بديتو كتخلعوني فين هو كريست حبيبي فين هو
افرا:اه بصاح فين كريست شافت ف رافائيل 
رافا:كارلوس عيط ليه خاصو ضروري يحظر
كارلوس:واخا هز ايديه و تكونات سحابة ف الهواء نطق بعض الكلمات السحرية

كان كريست جالس ف صالة تاع القصر المظلمة حتى خرجات من العدم سحابة جراتو بلا سابق إنذار لقى راسو ف شقة افرا و قدامو أليس غير بسروال و سوتيام 
كريست:بغضب عينيه رجعو حمر و نيابو خرجو و ظفارو طوالو تحول كلي دراكولا الق*** اشنو كديري هنا الكلبة نقز عليها فرمشة عين حتى طاحت الأرض و غرس ظفارو ف كتفها حتى كيحس بشخص دفعو منها
كارلوس:نقز عليه مبعدو عليها بعد واش انت حمق دم اسود بعد من زمر اشنو غادي تشرب
كريست:بعصبية طلقنننني الكلبة لعبتي بيا من الأول الق*ة غااااادي نقتلك 
أليس:كريست حبيبي هىء هىء أكيد عمرو راسك هىء هىء أكيد كلشي من رافا حيت هو من شحال هذي كيحاول يتقرب مني هىء هىء لكن انا ماشي غدارة
افرا:الله يمسخك كدبة كبيرة هذي امتى حاول وانا ديما لاصقة مع ت*** الكلبة عمرتي رأس ريحانة و خاصمتيها مع راجلها و جيتي قلتي ل كارلوس ريحانة هربات وهي كانت مسجونة هضري الكلبة و جاية ضحكي ليا على خويا حيت خويا ظريف راه بزاف عليك خويا خوي
رافائيل:شاف فيها راك هبيلة هذا الكدبة مستحيل شي حد يصدقها دابا اجينا من الأخير بلا ما تصعبي الأمور حيت غادي تموتي غادي تموتي
أليس:عتقووووووني شي حد يعااااوني غادي يقتلوووووني
كريست:طلقني عليها غادي نقتل مها هذا بنت الكلب 
خرجات ريحانة و فابيان لكانو كيتجدبو بقوة رافائيل ريحانة غير شافت أليس نفجرات بدموع
ريحانة:هىء هىء حرام عليك اختي أليس هذشي كلشي لدرتي ليا فاش انا دريتك فاش اديتك خرجتي عليا وعلى شافت فكارلوس و سكتات وهي كتبكي بحرقة
أما أليس شافتهم بحال شافت شبح ماكانتش عارفة أنهم رجعو كيفاش هذشي ما قالو ليها حد
فابيان:ماما اشنو واقع واش كل نهار افلام رعب ف دار اووووف مال خالتي أليس حتى هي شكون دار فيها هكدا
افرا:بحالي بحالك لعرفت أنها شريرة ما بقاتش بشرية بعد من زبل تعالى عندي
رافائيل:بتسم ليها ايوا دابا كلشي تكشف الخطة تاعك أنك تدخلي فابيان العالم السفلي و أنك تصيفطيه لشيطان ياخد القوى تاعو و يتلبس الجسد تاعو كانت فاشلة ما كنتيش عارفة أن فابيان خديت منو القوة يعني صيفطي طفل بشري نقي لعبتو ليه براسو أن باباه لخطفو و أن ماماه هربات عليه و بلغات بيهم و كارلوس لعبتي بعقل ريحانة
ريحانة:بكره حقيرة خادمة شيطان حقيرة
رافا:ما نكرش لعبتي مزيان و ماكنتش غادي نتبه ولا أي واحد ينتبه كنت كنشك أن ريحانة هي شريرة مع الأفكار لكانت عندها و أنها فايتة خلات افرا ياخدها جمجوم لكن لقيت أنها كانت بغات مني غير المساعدة و خافت تقول خوها رجع و كيهددها انتي كنتي عارفة هذشي عوداتو لك مسكينة لا صراحة برافو عليك👏🏻👏🏻 كنتي ذكية لكن غلط واحد هو من جيتي كانت فيك ريحة الذئاب اااااه كنتي عاهرة اي خادم شيطان كلنا كنعرفو الخادمات كيكون مهمتهم الأولى الجنس و عاد كانت فيك ريحة خاصة كتكون غير فالعاهرات خادمات شيطان بحكم كانت عندي صلة مع خادمة بحالك حتى هي قتلات مها عطاتها قربان
كارلوس:حقيرة حتى مك ما حنيتي عليها
فابيان:كيفاش زعما هي لدار هذشي كلشي لكن راه كنتي انت انا متأكد
افرا:ماشي باباك باباك من نهار ختفيتي وهو كيقلب عليك بحال الهبيل

اليس:هههههه هزات عينيها فيهم بنظرات تحولات عيونها كلها كحل ههههههههه كنت عارفة اصلا غادي يتكشف أمري لكن كنت كنقول مازال ما غادي يتكشف حتى نحقق لبغيت 
رافا:افرا فابيان بعدو منها سيرو لهيه هز ايديه و طيرهم وراه مباشرة 
أليس:هههه بشارين خايف منهم ههههه الغول نقطة ضعفو بشرين
كريست:الحقيرة من امتى هذشي من امتى انا لحمار دخلتك حياتنا
رافا:أكيد هذشي ماشي جديد سيدة تقدر تنتقل العوالم و عيونها متحولين كليا يعني خادمة وافية
أليس:اممممم الغول الوسيم الذكي تاعنا اممممم شحال كنت كنتمنى لحسك خرجات لسانها لكلو كحل بدا كيطوال ويطوال وهو كيتحرك بحال لفعة اممممم لو لحسك رافاءيتووو تاعي ونشم ريحتك
هز رافائيل ايديه و طار تجاه لسان لمتاجه عندو شدو بين ايديه و بدا يلوي فيه
رافا:و ماتصوريش شحال بغيت نشدك حتى انا نقطع مك طراف طراف قالها و طلع الفوق و لسانها لويه بدا كيخيط فيها ف كل ركن ف البيت
فابيان:افرا انا خايف قالها وهو كيعنقها
افرا:عنقاتو ما تخافش اولدي باباك عمرو يخلي شي حد يادينا عنقاتو و هي كتبوس فيه حتى هي كانت خايفة خصوصا انا أليس غير بشرية زوينة و دابا كتشوف منظر مقزز
كريست:رافا رخيها مازال ما تقتلها خلينا نعرفو لبغينا
طلق رافائيل من لسانها و هو مشمءز من ايديه لعامرة دفال ساسها بجهد و ظهرات نقية 
أما ريحانة كانت مكمشة جنب كارلوس اه مخاصمة معه غضبانة منو لكن وقت الخوف كنمشيو عند ناس لكنحبو 
طاحت أليس ولسانها مدلي مرخي كتحاول تجمع فيه دخلو لفمها حتى شافت صباط هزات عينيها كان كريست كيف هزات فيه عينيها ركلها لصقها مع الحيط
أليس:هه.ههه.ههه كضحك ضحك متقاطع اشنو حرقت قلبك فففففف اااح كتهضر وهي كتصدر أصوات بلسانها لاخيرا تجمع ليها فففف اااحح اشنو كريست دراكولا كتبغيني ياااك هههاااهاهاهااااح
كريست:ههههه غبية انتي غادي تموتي و جالسة كتسخري راه ما كاين ليقدر يدخل ولا تخرجي انتي عرفتي شحال من خادم تاعي واقف برا ليشربو دمك و دم فصيلتك ف ربع رمشة عين اااه وانا ما بقيتش كنبغيك كنبغي وحدة أخرى انضف منك وانقى منك
رافا:دابا هضري شكون الشيطان مع من خدامة
أليس:هههههااااح كتسول بحال ما عارفش شكون شيطان ههههه 
كارلوس:براك من الخرا هضري عصبتي جدي 
أليس:هههههااااح هزات عينيها فيه عطيني رافا و نهضر غادي نموت غادي نموت حققو ليا حلمي حيت إلى خرجت من هنا حية أكيد الشيطان غادي يقتلني
افرا:بعصبية وجمعي راسك لجد أمك نعطيك القل*** قال رافائيل إلى اسمك جنية ولا خرية ولا ما عرفت اش تكوني مسيه 
رافائيل:افرا عار ربي غير سوكتي سوكتي شد راسو بايديه راه واقلة ولدك حداك 
افرا:ايه ولدي واش مازال اشنو كتقول هذي نعطيك ليها تنعس معك و نوصي ق** راه ما كينوض غير معيا مع أي أنثى والله لا ناض ليه كتهضر و وجهها حمر مدات ليها صبع🖕🏻 طلعي معك هذا
كارلوس:اربي سكتوها حشمت والله ف بلاصتها و سوكتي راه مع عيلاتنا و ولادنا زعما
كريست:سوكتي الله يسكت لمك الحس شوهتني 
فابيان:ويلي ويلي ا رافائيل طلعتي متقف المسخوط ميت لك الحوت هههه
رافائيل:بعصبية سووووكتوووووو واش حنا ف هذشي دابا 
كلشي سكت ما بقى عاود الهضرة تاجه تجاه أليس شدها من شعرها 
رافا:ما بقيت بغيت نعرف والو منك غير قودي هز ايديه و ظهرات شعلة نارية بتسم بخبث قلبك الكحل غادي يتشوى
أليس:بخوف لالا لالا عفااااك انا غادي نقول كلشي
رافائيل:وانا ما بغيت نعرف والو كلشي غادي نعرفو بطريقتي
أليس:لالا هىء هىء تسنى تسنى نقول كلشي وعد ما تقتلنيش انت
رماها بعنف للأرض و ركلها ياله هضري حنا كنسمعو
أليس:واخا هىء هىء
كريست:هضري سربي ركلها حتى هو
أليس:هزات عينيه فيها هذشي قبل ما تجيو المطعم عندي تهضر معيا تلقى ليا شخص واحد ليلة كنت خدامة عادي كان واحد زابون باينة عليه خانز فلوس شرب عندنا و من خلص عطاني فلوس اكتر من المطلوب باكتر قال ليا ناخدهم انا فرحت اكتر حيت نقدر ندفع الاجار كنت فازمة رجع الشخص كل ليلة كيجي و يدور معيا بفلوس كتيرة طمعت و رجعت كنتسنى غير إمتى يجي واحد المرة طلب مني نتلقى معه برا الحانة وانو كيجي غير على ودي حيت معجب بيا قال ليا نمشيو الفندق يعرضني لعشا و نهضرو بمعنى آخر نعس معه غرني شيطان هذا غير كيجي يشرب و يعطيني زبالة الفلوس إلى نعست معه علم الله شحال يعطيني

كريست:عندك خبرة مع تق***
كارلوس:الرقاص عمرو ينسى هزان الكتاف 
رافائيل:اهاه كملي اشنو وقع قالها وهو كيتمشى كيقرب ل افرا و فابيان
أليس:مشيت معه كان كامل و مكمول فلوس زين نعس معيا و قضى الغراض عطاني فلوس بزاف لبسببها شريت دار ماشي كيف قلت لكم ورث من بعد رجعنا نتلقاو اكتر واكتر كان عندو وشم في ظهرو نفس الوشم تاعي واحد ليلة قال ليا أن هذشي كلشي لدار غير باش يتقرب مني وانو بغاني في موضوع و إلى درت أيدي ف ايديه غادي يرجعني غنية بزاف و يعطيني القوة قال ليا كاين واحد المخلوق كيقبلني من كنكون كنعس وهو أخ واحد البنت دمها كيساوي بزاف عاد رجلها مخلوق قوي خاصنا نحصلو على قوتو وأن قوة الشيطان غادي تعاوني الأول خفت قلت هذا طلع هبيل لكن من بدا كيظهر و يختفي و يبين ليا شي قوى عجبني الحال داني الأرض السفلى درت طقوس الولاء الاهي الشيطان (اعوذ بالله) بعت ليه روحي و غرسو فيا حشرة أكلة الأفكار هههه داكشي علاش كنتي كنقرا الحب تاعي غي لبغيت هههه وحتى دابا غادي تقرا غير لبغيت عقلي مستحيل تقرا منو شي حاجة تنفعك لكن جسدي كلو ينفعك تعالى حبي انت اصلا دمك بحال دمي اشنو الفرق بينا ياك عندك الدم الأسود بحالي انا درت هذشي كلشي غير باش نحصل عليك
ريحانة:يييععع كتعيفي واش هذي لكنت كنقول ليها ختي
أليس:ههههه اسكتي ا جليدان هههه غبية انتي و ديك البشرية الحقيرة
رافائيل:الحقيرة هي جداك هدو بجوج ما توصلي قزيبتهم كملي شكون هذا اشنو اسمو شد ف يد افرا باش تسكت لكانت معنقة فابيان
اليس:انا ف صراحة كنت مصيفطة غير لعب بهذا الخفاش هههه نوهمو الحب ناقص العاطفة هاهاها 
كريست:اه ناقص العاطفة هههه غير كملي
أليس:لكن ما نكذبش اااححح أول ما شوفت رافا كل شعرة من جسدي وقفو امممممم عرفتو من كان كيوقف جنبي كنت كنجيبو امممم 
رافا:ينعلك صافي سوكتي تفووو مقرفة طار لعندها مباشرة هزها من الأرض بيد وحدة و لصقها مع الحيط طاير بيها صايبي هضرتك قدام مراتي و ولادي الكلبة 
اليس:امممم بحال هكدا ها انا جبتو تاني
كارلوس:رافا قتل علينا الحقيرة براك من العرض الايباحي هذا
كريست:طار لعندو لا تسنى انا لغادي نقتلها انا لدخلتها حياتنا انا نقتلها
افرا:بعدوها من هنا و ديرو لبغيتو راه فابيان صغير عنقات فابيان وهي كتخبيه ما يشوفش اش واقع
هز رافائيل ايديه نطق بتعويذة سحرية و ظهرات زوبعة طايرة فالكحل
رافا:زيدي لمك هنا وجعتني ف راسي شدها و دفعها كيف دفعها الداخل زوبعة طلقات أليس ايديها رجعات طويلة جرات افرا من رجليها ف رمشة عين دخلاتها معها
رافائيل فابيان كريست كارلوس ريحانة:دقة وحدة اااافراااا لا
دخلو الشباب لوسط زوبعة حتى هما بقات غير ريحانة و فابيان و ختفت الزوبعة
فابيان:هىء هىء ماما ماما واش ماتت ماتت
ريحانة:عنقاتو لا اولدي ما غاديش تموت غادي ترجع 
فابيان:هىء هىء خاص رافائيل يرجعهااا خاااصو يرجعها ولا غادي نبقى كنكرهو طول عمري هىء هىء ماما مسكينة هي و ختي
لقات افرا راسها ف مكان مظلم و مضبب و أليس ماشي حداها
افرا:رافائيل رافائيل شكووون هنا
حسات بشي حد كيدور عليها 
افرا:أليس هذي انتي ما غاديش يخليك رافا حية سمعتي شدها الخوف و الرعب حسات بكرشها كتوجعها 
افرا:واش انتي كتعرفي غير توجعي ما فيك شي فايدة بحال خوك

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.