سيد القلعة الجزء 11

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية سيد القلعة (2)

بدات كتسمع أصوات غريبة بحال جناح كان ضباب بزاف 
افرا:بخوف شكون هنا شكووون رافائيل فينك هىء هىء 
شوية بدا الضباب كيحد من قدامها وهي كتشوف شخص بعيد كان عطيها بظهر و لابس الكحل
افرا:بفرحة رافائيل انت هذا كيف قالتها دار لعندها كان فعلا رافائيل بتسم ليها وهو كيهز ايديه تجاهها بإشارة تعالي دار عطاها بظهر و بدا كيتمشى
بتسمات بفرحة و بدات كتجري
افرا:بلاتي رافا ستنى تسناني كتهضر وهي كتجري باش تلحق عليه
كريست:تفو اشنو هذا البلاصة انت فين صيفطيها
رافائيل:ماشي هذا المكان لصيفطها ليه أكيد تجدبات من طرف الشيطان خاصنا لقاو افرا بزربا سمعتو
كارلوس:خاصنا لقاوها اشنو قدرات الجنين أكيد غادي يحميها
رافائيل:للاسف البنات ماشي بحال دراري الجنس اللطيف من طبعو الخوف و الابتعاد على المشاكل
كريست:ايوا عولنا على سلالتك بكري
رافائيل:دابا غير سكت و كل واحد يتفرق لقاو ليا افرا راه ما نقدر بلا بيها ندير والو قالها و طار من عندهم
كارلوس:زعما نتفارقو
كريست:لا بقى معيا أجي نمشيو من هنا قالها و هو كيتحول لمجموعة خفافيش طايرة تبعو كارلوس طاير حتى هو
بقات افرا تابعة رافائيل فين ما قالت قربات كيبعد 
افرا:رافا بشوية اشنو هذا لعب دراري صغار وقف راني عيييت اوووف
كانت طريق كلها ضبابة ما تعرف فين كتحط رجليك فجأة ختفى رافائيل 
وقفات باستغراب وهي كتدور وجهها يمين يسار و كتعيط ليه تشجعات و بدات كتمشى 
افرا:رافا حشومة عليك هىء هىء حسات بكرشها كتوجعها بحال بغاتها ترجع بلور لكن افرا ما ستجبات للإشارة كيف حطات رجليها حسات أنها حطاتها على الخوا بغات ترجع لور تشد ف شي حاجة ماكان والو طاحت وهي كتغوت و عينيها مغمضة بخوف كانت يمكن ف منحدر جبلي بدات كتغوت ربي لخلقها 
عند كارلوس و كريست كانو طيارين حتى شافو شي جسد طايح للأرض نزلو عندو بزربا بخوف الخفافيش تكونات ل كريست كيف نزلو طبعا جراو للجسد هزوه باش يشوفو الوجه لكن من الوشم لعلى ظهر باينة أنها أليس لكن شكون سبقهم قتلها هذا هو السؤال وفين افرا سؤال آخر هذا شدها كريست و قلبها عندو
كريست:مازال كتحتضر
كارلوس:الخدم سبقونا شوف شوف شاف ف أليس لكتحاول تقول ليهم شي حاجة
كريست:شكون دار فيك هذشي
اليس:اااا س.س.سمح ليا كتهضر و دم خارج من فمها
كريست:شكون شكون مع من خدامة هضري إلى بغيتي نسمح لك
أليس:ه.ه.هووو هوو
كارلوس:شكون هو هضري
اليس:ر..ر..راافااءييل هو .هو
كريست:مال رافا هضري
كارلوس:يمكن رافا سبقنا قتلها واخا ماشي اسلوبو هذا
أليس:شدات كريست من الكول تاعو هو.هو هو الش..يطان ر..افا هو.ال..ش..يطان كيف قالتها ماتت بقى كريست و كارلوس كيشوفو ف جسدها لبدا كيختفي قدامهم إعلانا على نهايتها
كريست ما غاديش ينكر أنها بقات فيه حس بألم ف قلبو واخا كان لعبة بين ايديها من الأول لكن هي حبو الأول أما كارلوس بقى غير مصدوم من كلامها كيفاش رافائيل هو الشيطان أكيد خدعة منها حتى وهي كتموت كتكدب

كارلوس:واش سمعتي اشنو قالت لالا أكيد كتخرف 
كريست:واش عندك فيها شك رآها بايعة روحها و عقلها اصلا ملبوس نوض نشوفو افرا ونخرجو من هنا 
كارلوس:شاف فيه كانت عيونو حمرا بقات فيك ياك
كريست:اه بقات فيا ختارت طريق غلط و ها هي فين وصلاتها ما خدات معها لا فلوس ولا قوة ولا عاشت للأبد خالدة كيف وعدوها يعني كانت خدامة عندهم كيف بغاو خاصنا لقاو هذا الز** لكيدير هذشي أكيد قريب بزاف لينا
كارلوس:هيه ياك ما شكيتي رافائيل يدير هذشي رافا قيصو ف عينيه و ما تقيس ليه اهلو وانت عارف هذشي
كريست:ماشي سوقي فيه أهم حاجة ختي و ولادها إلى تقاسو نعطيه وجه اخر
كارلوس:صافي قدرات تلعب بك قبل ما تموت
كريست:انا ما صدقتهاش واخا رافا لصيفطها لهنا قال الشيطان جدبها واخا صدقت والله حتى صدقت لكن كيفاش فابيان و أليس يقولو رافا هو المسؤول على هذشي كلشي واش حتى فابيان كيكدب 
كارلوس:اه لعبو بيهم بشكل رافا وانا عارف رافا مزيان حيت مربيني هو و نقول لك لقرب ل رافا بحال قرب ليا ماشي غير هو لغادي ينوض ليه حتى انا نوقف ف وجه أي واحد دابا زيد نشوفو افرا ومن بعد رجعو غادي نهضرو معه و نقولو ليه كلشي 
عند افرا طاحت لأرض من داك العلو حسات بعظامها تشخشو ليها كلشي كيف بدات كتحس بنزيف نازل بين رجليها ما بقات قادة لا تتحرك ولا تغوت حسات نيفها و راسها نازل منو سائل سخون أكيد دم غمضات عينيها بألم و دموع نازلة صافي هذي نهاية أكيد الشخص لكانت تابعة ماشي رافا رافائيل عمرو كان بتصرف هكدا معها ابدا عمرو يعطيها بظهر و يمشي كان يجي يهزها كانت مكيدة وهي كيف ديما غبية ما كدبش فيها رافا أنها غبية فعلا
فتحات عينيها برعب من سمعات أصوات غريبة دايرة بيها خرجو عينيها برعب وهي كتشوف مخلوقات مرعبة قزمة بعيون وحدة و سنان خارجة و ريوك نازلة كانت مقرفة و كتخوف كدور عليها كانت ايديها أطول من رجليها 
افرا:بصوت ضعيف هىء هىء بعدوو مني هىء هىء
بداو كيقربو ليها اكتر وهي ما قادرة توقف اصلا العظم صحيح ما بقى عندها و قربات تغيب 
نقز واحد من المخلوقات عليها قبل ما يمسها ظهر واحد ضو قوي طيرو مباشرة بعيد و حرقو افرا ما فهمات والو لكن النور كان كيخرج منها مجهد ماشي من بنتها لا اصلا البنت ما بقات كتحس بيه لكن من أي جيهة ما عرفاتش لعرفات انو كيحميها خافو المخلوقات من شافو تاني منهم كيف قرب لنور تحرك و ختفى بقاو كيدورو عليها برعب
كان رافائيل طاير كيقلب وهو بغى يهبل ما بقات حتى إشارة تواصل بينهم حتى بان ليه نور بعيد وسط داك الظلام مباشرة ختفى و ظهر فوق من نور كيف نزل عينيه شاف افرا طايحة الأرض من فوق متار بعيدة شافها دايرين عليها خدام الشيطان و خارج نور ختفى بغضب و ظهر قدامهم كيف شافوه رجعو بلور برعب
رافا:مراتي لا أولاد الق** مراتي لااااا هز ايديه لسما و طلقها تجاههم خرجات نار تحرقو كلهم ف دقة وحدة دار لعند افرا لغير شافتو جاي وقفاتو
افرا:وقف وقف غادي تحرق هذا نور كيحرق اي شخص يقرب ليا
رافائيل:بخوف من شاف حالتها إلى كنت غادي نتحرق على ودك مستاعد نتحرق كل ساعة كل دقيقة كل تانية كيهضر وهو كيقرب ليها مستاعد نتحرق ألف مرة على ودك و ما نقولش عيت مد ايديه تجاه نور ما وقع ليه والو دخل و تحنى لعندها حطها فوق من فخادو 
رافائيل:بعيون دامعة سمحي ليا دوز ايديه على وجهها و تجمعات ليها الضربة لفي جبهتها و نيفها تنقى ليها وجهها من دم شاف ورا عنقها كان الضو خارج منو بتسم من عرف أن دمعة أمها من تولدات لحطاتها باش تخفي على كل المخلوقات أنها ناقية الدم والقلب هي لحماتها تحنى لعندها وهو شاد كل يد بين ايديه سرحها الأرض و قرب لفمها طبع بوسة لحسات افرا بقوتها داخلة مع جسدها لعظامها كتجمع فيهم كانت كتسمع كل عظم كيطرطق راجع لبلاصتو باسها تاني و همس في ودنيها

دلوعتي خاصمتها … صالحتها لما بكت وتوسدت أحضاني ألقت عليا القبض مشتاقاً لها فتحولت عصبيتي لحنان إن الرجال فوارس لكنما لا سلطة تعلو على النسوان عدنا نشاكس بعضنا حتى الصباح
عاد المزاح والمزاج كما يجب خطفت بمكر هاتفي قفزت لصدري بدأ الحساب والتحري يا محب من هذه؟ صاحبتها!كم نمرةً ألغيتها؟كم حلوة بغيابنا غازلتها؟هيا اعترف يا حضرة السلطان أأقول كم؟! صعب عليا عدهم فلأعترف مجموعة وتجمعوا في واحدة هي أنت يا دلوعتي طيوبتي محبوبتي المتوقدة المتفردة المتجددة فتصافحت وجناتنا وتهامست أنفاسنا اشهد لنا يا حبنا هي أو أنا لا لن نضيع في الخصام ثواني

حط جبهتو على جبهتها كان قلبو كيضرب بسرعة و جبهتو عرقانة غير فكرة أنها كانت غادي ضيع منو لا ما قبلهاش هو رجع عايش على قبلها رجع كيبتسم على قبلها كتعجبو كتحمقو بهبالها بسداجتها بضحكتها الطفولية بعيونها العامرة حب من كتشوف فيه بنظراتها المسكينة من كدير شي حاجة و تبغيه يسلكها كان ممكن يرجع شرير كان ممكن يكون دابا فالجانب المظلم لو لا وجودها كان ممكن يخلي الحقد تاع الانتقام يسيطر عليه و يدمر العالم كلو لكن افرا جوليا كانت فرصة تانية ليه فرصة خلات قلبو ينبض غير بالحب ليها و لولادهم حط ايديه على كرشها كيتحسس بنتو لكانت كتحرك بحال سمكة ف الحوض كانت شوية و ضيع كان غادي يحماق الحمد لله ما تعطلش بزاف الحمدلله شاف النور لو ضاعو منو أكيد كان غادي يدمر كلشي و ينتحر طبع بوسة على جبهتها بشفايف كترعد
رافائيل:ما تخلينيش عفاك افرا والله حياتي بلا بك ظلام انتي راه نور دخل حياتي المظلمة قالها و نزلات دمعة من عينيه على جبهتها حسات بيها شبكات صبيعاتها الرقاق وسط ايديه حس بيهم شبكهم ليه اكتر 
افرا:راني بخير دابا تسحاب غادي تتفك مني بساهل غادي نبقى تبعاك حتى نشيبك
رافا:هههه بتسم بحب ليها و عينيه في عينيها غير شيبيني كيف بغيتي غير عفاك خليك معيا والله حتى كنبغيك
افرا:ههه الله الله على السيد عندي رجع رومانسي كنت شوية و نموتو ياك
رافائيل:ششششت ما تبقايش تقولي هذا الكلمة تموتو تخلوني لمن انا و فابيان محتاجين لكم
افرا:هاي هاي على الغول واش انا كنحلم 
رافائيل:افرا شوفي فيا هز وجهها باش تشوف فيه ووتلقى عينيهم بتسم ليها و قال انتي نقطة ضعفي خلي هذا الكلام حلقة ف ودنيك وقف وهو هازها بين ايديه بطريقة رومانسية ياله رجعو فحالنا قفز لسما و طار بيها وهي شاداه من عنقها كلامو عجبها بزاف واخا ديما كتسمع منو اكتر لكن كيعجبها من كيخاف عليها
حط رجليه الأرض وهو مازال هازها
افرا:كاين واحد مسيف بشكل تاعك شوفتو كيشبهك بزاف هو لكنت تابعة حتى طحت
رافا:هذاك غير شيطان متجسد بيا لكن من نشد امو نقطع ليه راس فين أليس
افرا:ما عرفت ياله نمشيو من هنا كيخلعني
رافا:ما تخلعيش وانا معك خوك و كارلوس ها هما جاين شاف فالسما كانت مجموعة خفافيش وصلات عندهم و تكونات ل كريست و كارلوس نزل من وراهم
كريست:انتي بخير ما وقع ليها والو ياك قالها بخوف
افرا:بخير الحبيب تاعي ما تخافش
كارلوس:أليس ماتت الشيطان خوا ليها مصارنها
رافائيل:عندها زهر ياله رجعو ما كاين حد هنا كلشي هرب
كريست:ياله نيت بغينا نهضرو معك
كانت ريحانة و فابيان جالسين معانقين حتى ظهرو قدامهم الشباب جرا فابيان عند افرا بفرحة
فابيان:ماماااا عنقها الحمدلله كنت خايف عليك
افرا:باستو و هزاتو لعندها اااح على الحب تاعي ما تخافش باباك هو الرجل الخارق 
فابيان:شاف ف رافائيل بتوتر واش انت لباس
رافائيل:بابتسامة لباس مد ايديه و لعب ليه ف شعر كانت ردة فعل فابيان عادية فرح رافائيل فاعماقو بيها يعني بدا كيسترجع ثقة ولدو
ريحانة:خفت بزاف عليك
افرا:بخير اختي انا وانتي واش بخير
ريحانة:بخير المهم انا نمشي لبيتي شافت ف كارلوس بكره و مشات
كارلوس:وقفي خاص نهضرو
ريحانة:ما عندنا علاش نهضرو الكلب و طلقني إلى كنت رجل
كارلوس:حترمي راسك ولا والله حتى نهرسك
كريست:هيه صافي شاف ف ريحانة سيري لبيتك انتي ما عوداتش معه الهضرة دخلات البيتها شد كارلوس كالم غادي تهضرو من بعد نيت خاص كلشي يتناقش و نشوفو خوها اشنو نديرو معه 
رافا:اه خاص نتناقشو و واحد جو فين هو حتى هو غبربمرة
كارلوس:مسالين غير ليه
كريست:واش كتشمو بدا كيقرب للباب وهو كيشم بعيون حمرا إيمان ريحت إيمان برا ياله فتح الباب حتى حس بأيد خطفاتو و سدات الباب بسرعة الضوء كان رافائيل لصقو مع الحيط
رافا:دوز ايديه على رجليه حركة الأفعى السامة شد الأرض و سكت بحرا ما خرجتها من تما بغيتي تخرب كلشي
كريست:واش انت حمق طلقني رخيني راااه إيمان
كارلوس:صافي جلس وسكت هذيك سوزي
افرا:طلقو رافا حشومة عليك
رافا:و سمعو ليا راه بغيت ندير كلشي بالخطة إيمان ولا سوزي فاقدة ذاكرة عاد ما بقى ليها والو فالحياة
كريست:ا.اشنوو كتقووول انت
كارلوس:خلايا سوزي كتموت كل نهار يمكن دارت صفقة مع ساحرة كانت صافقة فاشلة خاص نعرفو اش واقع انت كالم دابا
فابيان:كيفاش دابا خالي منحوس وحدة شريرة وحدة كتموت
كريست:لالا لالا أكيد كضحكو معيا ياااك ههههههههه بدا كيضحك بهستيرية بحال الحمق ههههه أنتما خايبين 
شافو فيه بشفقة شاف فيهم كانت نظراتهم جديدة ماشي ضحك
تقلب الضحك الهستيري ل بكاء هستيري 
كريست:لالا لالا هىء هىء لالا هذشي ماشي عدل ليا ياربي انا اشنو دنبي هىء هىء لاااااا لاااااا 
كانت سوزي دايزة قدام الباب تاع افرا كتفتح باب شقتها حتى حسات بألم ف قلبها شدات قلبها بألم و تكات على الحيط كان شعور بالحزن والألم و رغبة كبيرة فالبكاء لكن علاش ما عرفاتش لكن بحال خاصها شي حاجة مهمة نفجرات ف دموع بلا سبب كيف كتقول و كريست الداخل كيبكي حتى هو بقى فيهم من كيشوفو دراكولا كلو كيبكي يعني اكيد موجوع لكن ما لقى ليه حتى حد جهد الى بغى يعاونوه خاص يبدو الأول و سوزي مستحيل تخليهم يقربو ليها

كاتي:مالكي واش لباس شدات ف كتاف سوزي لكانت متكية كتبكي واش كتوجعك شي حاجة هضري
سوزي:ما عرفت مالي واجعني قلبي مقبوط عليا بحال شي حاجة ناقصني 
كاتي:ياله ندخلو أكيد غير الإجهاد هذا زيدي نوجد لك شي حاجة و نعسي رتاحي 
سوزي:واخا ياله بتسمات ليه كنعذبك معيا ما عرفت امتى يجي نهار نموت فيه باش تتهناي ما حيلتك ليا ولا ل بنتك
كاتي:ما تقوليش هكدا انتي راه بحال ختي مسحات دمعة نازلة مع عينيها ياريت لو بايدي شي حاجة نديرها لك المهم على قبلي سوزي بعدي من المشاكل مع جيرانا راه العجب كيفاش خرجوك على ودي سوزي وانا قريب نشوف لك شي شقة أخرى 
سوزي:صافي غير تهناي وعد نبعد منهم بتسمات ليها و هي كتفتح الباب 
كريست:لا ما يمكنش أكيد كاين شي غلاطو اصلا إيمان اشنو جابها هنا اشنو حاطها بين البشر وهي مخلوق سماوي 
كارلوس:صافي تهدن انا غادي لقى ليها حل واعد
كريست:والله ما نخليها تموووووووت كتسمعوووو واخااا نحولها مصاصة دماء بحالي واخا نمسخها بحالي علاش علااااش انا أي واحد بغيتو يموت و يخليني علاش مالي اشنووو ماشي من حقي نفرح
رافائيل:كريست تهدن دابا خاصك تتهدن و تخدم عقلك خاصنا الأول نعرفو كيف قلتي اشنو كدير هنا دابا تهدن
كريست:طلقني بعدا هضر بهدوء صافي مهدن غير طلقني
افرا:رافا طلقو عفاك
رافائيل:واخا صافي تهدن دابا مد ايديه لرجليه كيف هزها تحرك كريست ساس حوايجو كيسوس فيهم 
كريست:اشنو غادي نديرو دابا
فابيان:دابا عطوني ناكل فيا جووووع 
افرا:تعالى ا حبيبي نوجد ليك ما تأكل 
رافائيل:خليك مرتاحة هز ايديه قدام الطبلة و نطق كلمات سحرية بزربا ظهر أشهى المأكولات طبلة كلها آكل وفواكه 
فابيان:واو هذشي لبغات الوقت ياله هز فخد دجاجة محمر كلعاتو ليه افرا
افرا:رمي هذشي شافت ف رافائيل بغضب ما حزرناك
فابيان:ولااا انا حزرتك الواليد 
افرا:تاكل شي حاجة ما انت ولدي ما انا ماماك
رافائيل:مال مك تاني سخن عليك راس غادي نوض لك راه عظامك كيحكوك تاني
افرا:وقفات وهي كتشد يد فابيان على ما في خليك ركبو غادي نتفاهم معك على هذشي كلشي لخبيتي عليا زيد انت قدامي و جرات ولدها
فابيان:لااا بابا عفاك خبي ليا هذشي هىء هىء شي يغضب شي يموت بجوع 
كارلوس:هذي لبقات لينا تاني
رافائيل:افرا حالها ساهل مرة مرة كتشدها الحالة دواها عندي
كريست:شباب رآها عندها صح انت ما كتعاودش ليها كلشي وانت ريحانة مخاصمة معك على حساب مشيتي ما قلتي ليها والو إيمان هنا كتموت حيت انا ما شديتهاش أكيد كلشي غلط منا
كارلوس:عندك صح فينا لكن انت غالط لقاءك مع إيمان كان فالماضي ماشي الحاضر خاصك أولا تعرف اشنو صيلة تاعك معها 
رافا:هذشي ساهل واش تخليني ندخل راسك و نجبد الماضي تاعك 
كريست:اه عفاك ديرها
رافائيل:واخا هز ايديه دورها و في رمشة عين كانو في مكان بحال مرسوم طبيعة مرسومة وهما جالسين على كرسي و كريست قدام رافا كان المكان هاديء بزاف مريح للأعصاب 
رافائيل:غمض عينيك قالها وهو كيحط سبابه ايديه على جناب كريست لغمض عينيه و ترخى
بان بابا بعيد فيه نور ف مكان مظلم خرجو منو كان طفل مصاص دماء صغير بعيون حمرا نارية كيتفرج فالنجوم قدام شابة كبيرة أكيد تكون ماماه
كريست:هذا انا هذي ماما شاف فيها بحب زوينة ياك 
رافائيل:اه كتشبهك عاد عرفت لمن كتشبه شاف فيهم بحب تفكر افرا و فابيان
كريست الصغير:ماما من نكبر نطير بيك نشوفو نجوم بوضوح
الام:كريست عزيزين عليك النجوم ا حبيب ماماه
كريست الصغير:اه بزااااف هما تخلقو باش يجملو السماء وانتي تخلقتي تجملي الأرض
الأم:ههه عرفتي عندي صاحبتي هي نجمة مخلوق سماوي مرة فالاسبوع كنتقى معها هي كتعاود ليا على أخبار المخلوقات سماوية و انا الأرضية 
كريست الصغير:واو هذشي بصاح 😯

الام:اه هي زوينة بزاف جمالها ساحر رجلها اسمو هرقل ملك المناخ قوي بزاف
كريست:عندها شي بنات أكيد غادي تكون عندها شي بنت زوينة بحالها😍
الام:ههههه من صغرك دم دراكولا مجهد فيك ايوا ما تبقاش ضرب الولاد تاع العشيرة نواعدك نسولها إلى عندها شي بنت تحبها هههههههه 
كريست:اه اه واخا😍😍
ظهرو تاني ف طريق كلها ظلام و باب بعيد منور خرجو منو كان كريست كبر رجع شاب مع ماماه كيتدربو على المبارزة
رافا:واو ماماك قوية
كريست:هذشي كاع ما عقلت عليه انا 
رافا:كاين دكريات ف عقلك الباطني دابا هذيك ام إيمان هي النجمة أكيد مك كانت صاحبة مها
كريست الصغير:غادي نغليك هاا ياااه كيهضر وهو كيتبارز مع ماماه 
الام:انت ضعيف هههه هاك شد طارت و ضرباتو لراس حتى طاح 
كريست:اااي حرام عليك راني ولدك زعما بغيتي تقتلني قبل ما ندير الولاد
الام:هههه هاي هاي على الرجل عندي بغيتي دير الولاد
كريست:اه و مالني خاص في لقى المرا المناسبة 
الام:ويلي راني خطبت لك بنت صاحبتي نسيتي
كريست:اين وحدة😯😯😯
الام:بنت صاحبتي النجمة
كريست:ويلي حتى انتي العام لجا تقول ليا خطبتها لك 
الام:راه معك بصاح غير خاصك تستنى حتى تولدها وشوف واش يقبل عليك هرقل
كريست:ايه أودي باينة غير خرافة هذي كتخرفي عليا بيها نوضي نوضي
الام:واخا دابا تشوف شدات ايديه و زولات منها سلسلة كانت فيها
كريست:اش غادي ديري بيها
الام:من تلقى شي بنت عندها السلسلة في ايديها عرفها هي عروستك
فتحو عينيهم دقة وحدة معلنا على نهاية الذكريات ف هذا الموضوع ظهرو ف الشقة مع كارلوس
رافائيل:ههه سيد خاطب من صغرو 
كارلوس:اشنو لقيتو
كريست:لقيت كنعرفها من شحال و ماما كانت صاحبت ماماها وهي عارفة أني خاطبها 
كارلوس:كيفاش خاطبها شرحو ليا اكتر
رافا:ايوا سمع بدا كيعاود ليه 
كارلوس:واو فيلم هذا و دابا الحل الوحيد هو رافا يدخل لعقلها وهذشي طبعا خاص يكون بموافقتها باش يقرا
رافا:ما نظنش غادي تقرب منا مازال
كريست:والله واخا نعرف نح** و نجيبها هنا
كارلوس:خاص نهضرو مع صاحبتها أكيد غادي تلقى لينا حل من تعرف أننا ممكن نعاونوها
رافا:ولا ممكن تفرش جدك ترجع ظمن أنذر مخلوق في العالم 
كريست:و اشنو الحل دابا
رافا:دابا سيرو رتاحو انا نوض نمشي نعس حيت جهدت على راسي من بعد نقول لكم اش نديرو ل إيمان و ريحانة و افرا

كريست:اشنو غادي نديرو اش من خطة عندك أودي انت ا نسيبي عندك غير مع القتيل و المعارك شي حاجة أخرى ما شوفت لك 
رافائيل:واخا و سير شوف شكون يفك مشاكلك ا نسيبي واخا راني انا لخرجت لك حبيبة القلب من الحبس
كارلوس:كيفاش درتي ليها ياك كنتي معنا 
رافائيل:راني عمو الغول اي مكان أي وقت كنكون متواجد فيه😈😈
كارلوس:اه فكرتني بغيت نهضر معك ف واحد الموضوع و..فتح فمو بصدمة من لكيشوف قدامو
كانت ريحانة لابسة شورط قصير بزاف و بودي مغطي غير الصدر و دايرة مكياج طالقة شعرها و رافائيل و كريست ما كانوش أقل منهم صدمة من شافو افرا بفستان قصير و حتى هي دايرة مكياج و شعرها طالع كل وحدة فيهم هازة صاك
كارلوس:وقف بصدمة فين غادية انتي بهذا لبس
ريحانة:ماشي شغلك
رافائيل:وانتي فين غادية بسلامة اشنو هذشي لابسة ما على مك حكام
افرا:وسير بخر بحكامك كتعرف غير تغوت بحال شي حشاكم 
رافا:اشنووو هو زيدي ق*** لا نهرس راسك
كريست:تحركو عليا راه كل وحدة فيكم مرا قد الخلا شداتكم المراهقة
افرا و ريحانة حطو ايديهم على جنابهم بتحدي وهما كيشوفو فيهم
خرج فابيان كان هاز تفاحة غير شاف ماماه و ريحانة بدا كيصفر بإعجاب
فابيان:وااااو واااااو تيتيزات قوقات شاف ف كارلوس اربي ا عمي طلق مراتك نتزوج بيها ما كاين فرق نكبر وهي تكون مازال قد عمرها ويلي ويلي على القوق 
رافائيل:قرب ليه وهز ايديه على شكل قبضة طلقها على راسو غادي نوض لمك القوق ف الراس بقى ساكت
فابيان:اااييي علاش كضربني 
افرا:خطفاتو منو جمع ايديك الهماجي ممسوخ لآخر
رافائيل:شاف فيها باستفزاز بلا ما نقول هذا الممسوخ من كيشدك اش كيدير فيك 😉
افرا:حيدو من طريق خلونا انا و ختي ريحانة غادي نخرجو نبدلو الجو اه و أنتما جمعو مع جوزيف شوية ياله اختي 
ريحانة:ياله ا حبيبة 
رافا و كارلوس:والله لا خرجتو مالنا زو** كل واحد شد في مراتو
رافائيل:خليك بعقلك شداتك الحالة تاني غادي تجيبيها ل عظامك والله وعد مني نعوقك ولا نسرحك تاني خليك بعقلك راك حاملة
كارلوس:وانا والله نجمدك ما عندي مناش نخاف ما حاملة ما والدة رماها على الكنبة جلسي و ستراحي 
افرا:رافا طلق مني حسن لك ماااشي شغلك فيا
رافا:ويلي على حسن لك اشنو ديري
فابيان:اوووف بداو تاني راه نتما خاصكم انا نكون باباكم ماشي العكس اوووف
افرا:ريحانة ياله ما تخافيش منهم
كارلوس:و سيري تكمشي بعدي من مراتي رافا حكم على مراتك
رافا:بعصبية افراااااا ما تزيديش فيه ما بغيت نضربك ماشي انا كنبخبي عليك راه ما كنحمل نصدعك بالمشاكل و الصدااااع بغيتك تبقاي ديما ضاااحكة جلسي راه والله حتى نضربك
افرا:بغضب و ضربني إلى كنتي رجل
رافائيل هز ايديه بعصبية فاتجاهها قبل ما توصل لوجهها عواجت ليه و طار للحيط بعنف حتى دخل فيه جا لاصق فيه بدا كيتخبط و يتخبط هو عارف اشنو واقع عرف أن الجنين عندها قوة قوية من كتتعصب بحال اي أنثى من تتعصب كتكون شرسة
فابيان:واااو ماما المرأة الخارقة انتي بعدي غادي تقتلي بابا براك عليه مسكين
دارت افرا عند كارلوس حتى هو مباشرة لصق فالحيط كيتخبط بحال رافا حتى حد ما قدر يتحرك فيهم 
افرا:ياله ريحانة
ريحانة كانت كتشوف بصدمة من القوة لخرجات لافرا نفجرات بضحك هزات صاكها شافت ف افرا و كريست زعما وهدا
كريست:ههيهيهيهي البنات جيتو واعرات مشاء الله على ختي 😘😘 خرجو غير خرجو مع راسكم إلى تعطلتو مالقيتو طاكسي علموني نجيبكم ياله ياله سيرو
بتسمو ليه و خرجو
فابيان:بابا بابا واش انت بخير
رافائيل:بخير ما واقع والو طار وهو كيسوس حوايجو عوج عنقو حتى طرطق بابتسامة غضب بنات الحرام والد انا عصابة تحنى عند كارلوس انت بخير
كارلوس:م.ماتقولش لي هذيك
رافا:اه قوة الجنين عند الغضب
كريست:اويلي هذي هي الأنثى الحساسة
رافائيل:شاف فيه انت غير بقى ساكت كيفاش تخليهم يخرجو
كريست:مالني هبيل بغيتي يخلطوني معك
كارلوس:رافا هذشي بدا كي خرج من السيطرة تاعنا
رافا:ما تخافش عندي خطة أ
فابيان:واو غادي ديرو الحرب على عيلاتكم
رافائيل:فابيان ولدي سيرخرج تلعب
فابيان:كتجري عليا اصلا عارف انت هو شيطان الشرير وانا كنكرهك قالها وهو كيتمشى لبيتو بغضب
كارلوس كريست:اش من خطة
رافائيل هز ايديه تجاه بيت فابيان باش يشوش عليه السمع حيت عارفو خارج لماماه فالفضول بتسم ليهم و هو كيشوف ف جوج عصافير فالقفص تاع سرجم الشقة لمقابلة معهم ايوا سمعو الخطة

ريحانة:ههههه ناري اش درتي فيهم بقى فيا غير رافائيل ما يستاهلش ديك الخبطة أما كارلوس يستهل كتر الغدار لا خر
افرا:ههههههههه والله انا تصدمت بقيت غير نشوف يخلي لي بنتي قوية ما كاين مناش نخاف 
ريحانة:عندك تسحابي رافا ما كانش قادر يرد عليك بضربة اكتر غير يمكن حبو لك خلاك ديري ما بغيتي انتي و ديك البنت المشاغبة
افرا:غير خليه يبقى يحشم الكلب لآخر ديما مخبي عليا الإسرار
ريحانة:افرا ما تنسايش راه رافائيل بينك و بينو قروووون و هو من تحول تعود يبقى بوحدو يعني والف ما يشارك حد و هو من نوع لكيقول ما يدخل راسو ف شؤون الغير راه كايحاول يكون معك كيف بغيتي غير حيت ميت فيك انا ناكد لك رافا كيموت فيك
افرا:اه صراحة عارفة رافائيل كيبغيني أننا تخلقنا لبعض هذي مسألة لا نقاش فيها و ما تنسايش راه انا توقف نمو تاعي يعني كان خاصني نتولد غير بسنوات قلال من بعدو 
ريحانة:اه لكن صافي توقف نمو تاعك وانتي من الاول بشرية واخا عشتي ف ميتم لكن مستقرة ماشي بحالنا حنا راه كنتحولو من مكان لمكان و كنتمشاو ف ظلام بالتخبية هزات صبعها و راتها خاتم شوفي لو ما هذا الخاتم كنت تحرقت بأشعة الشمس بحالي بحال خوك ولو ما كنتش تزوجت كارلوس ما كنتش نحصل على هذا الخاتم حيت حق دراكولا صافي و العائلة المالكة تاعو و رافا راه هو كلشي كل المخلوقات هو رافا و الأسطورة من صغري كتقول الغول كان كاره الكل و عايش بعيد عن الكل حيت كيعتبر راسو ممسوخ 
افرا:والله حتى رافائيل احسن خلق قلبو ما كاينش بحالو 
ريحانة:اه كلشي بسببك تغير بسببك رجع اجتماعي بسببك بسببك ستقر بسببك رجعات عندو عائلة و هدف الحب الحب راه كيدير المعجزات الهبيلة
افرا:حتى كارلوس والله كيبغيك راه كنا ف عالم السفلي و هما كانو في أرض الأموات تنومو مغناطيسا
ريحانة:ما بغيتش نسمع عليه والو الكلب لآخر خاني
افرا:سمعي بحق الرب راه هو ما دار والو حيت ساحر ما شدش فيه التنويم بزاف بسرعة حيد منو و طريق كلها كيقول كيبغيك و عاد انتي دابا حاملة ما خاصكش تفارقو
ريحانة:بصدمة كيفاش عرفتي بموضوع الحمل تاعي
افرا:قالها لي رافائيل سمع أربع قلوب كتنبض
ريحانة:عندك غير يقولها ل كارلوس ما بغيتوش يعرف
افرا:هذشي غير مسألة وقت و كلشي غادي يعرف الحمل الواحيد لما تقدري تخبيه 
ريحانة:اووووف ما بغيتوش يعرف
افرا:هههه حمقة اشنو عندك بعدا
ريحانة:جوج بنات و ولد
افرا:هههه و بعدا عندي عروسة لولدي نتناسبو معكم هههه
ريحانة:ههههه إلى قبل داك الولد عندك راكي غير مسخرة فيه الشكل غير انتي من غير العيون تاع باباه و الشخصية غير رافائيل محطوط
افرا:تعالي تعالي اشنو بان لك نمشيو نديرو شوبينك تشريو حوايج لينا و لولادنا
ريحانة:راني ما هازة فلوس هنا كيتعاملو بالفلوس ماشي بحال العالم تاعنا بالدم
افرا:بنظرات شريرة غير زيدي سرقت شيك تاع رافائيل و كل البطاقة تاعو هههه
ريحانة:هههههههه مجرمة هيا إلى التسوق
بداو كيضحكو وهما كيجريو بحال الحمقات و ناس كتشوف فيهم 
افرا:واااو غزل البنات ميااام
ريحانة:اشنو هو
افرا:شوفي شيرات ليها تشهيتو دخلي انتي للمحل حتى لحق عليك 
ريحانة:و ما تعطليش 
افرا:وهي غادية تجاه غزل البنات لا ما تخافيش
وقفات حدا البائع من بعد ما قالت ليه عمل ليها أكبر غزل البنات شداتو و غادية وهي عينيها كيلمعو ف الغزل تاعها حتى دخلات ف جسد قوي هزات عينيها كان شاب عريض الكتاف و حروفو كحلة شبه ليها شي حد 
افرا:سمح ليا سمح ليا
الشاب:ماشي مشكل شاف فيها ابتسامة اها انتي افرا صدفة زوينة مازال عايشة
افرا:بدهشة كتعرفني 
الشاب:واش نسيتي عليا
افرا:ما عقلت لكن وجهك مألوف ليا
الشاب:بابتسامة انا مايكل آل اديسون خو دافيد الحب تاعك ههه
افرا:اه ههههه كضحك وهي كتفكر الأخوة واش وقع لكل واحد فيهم مساكن هذا لبقى فيهم لباس عليك 
مايكل:بخير ها انا كنعدي انتي فين غابرة
افرا:ههه تزوجت و رجعت ام و حاملة
مايكل:شاف فيها ما بيناش عليك ايوا مزيان شكون سعيد الحظ
افرا:هو رسام انت تزوجتي ولا لا شافت وراه ريحانة كتعيط ليها اااي سمح لي غادي نخليك تشرفت بك 
مايكل:ايه سيري أكيد غادي نتلقاو تاني من انتي ف نفس المدينة
افرا:ههه ممكن خلاتو و مشات عند ريحانة
ريحانة:شكون هذاك لكنتي معه
افرا:صديق قديم
ريحانة:انتي عارفة رافائيل ما كيحملكش تختلطي بناس غرباء
افرا:راه صديق قديم كنعرفو و كنعرف خوتو خليني حتى انتي من رافا و لا كارلوس بدات تاكل ف غزل البنات اممممم لذيذ اممممم واعر ياله ياله زيدي اليوم نفششو راسنا البراكة ف جيب رافائيل 
ريحانة:هههههه غير الله يستر

حطات الساروت فالباب وهي كتسمع صوت ضحكات عالية و أصوات نسائية دخلات و ريحانة وراها كانو هازين أكياس كتيرة شافو الشباب جالسات وسطهم بنات غاية فالجمال مستحيل تقول هذا الجمال كاين فالكون
رافا:أهلا حياتي 
افرا:شكون هدو؟؟ اشنو كيديرو هنا
كارلوس:وهو كيشد ف يد وحدة كانت جالسة جنبو نقدم لك ريم صديقتنا القديمة هي و ختها صابرين
ريحانة:واشنو بغاو اشنو سبب الزيارة
ريم:بصوت يطيح زرزور من فوق السور تقول غير طير كيغرد كارلوستو حبي شكون هذي
ريحانة:اشنو هو حبي لالا زوينة هذي ا لالة راه مراتو انتي لشكون
كارلوس:ريم حبيبة هذي كنت متزوج بيها شاف في ريحانة ياك قلتي نطلقك اش من مراتي و دابا شوفت الحب تاعي الأول يمكن عندك صح انا وانتي من الأحسن نتفارقو 
ريحانة بقات غير كتشوف فيه بصدمة و افرا غير كتشوف ف ديك صابرين كيف مقربة من رافائيل شاف فيها رافا فهم نظراتها عاد قرا الغيرة لفيها
رافا:ما غاديش توجدي شي حاجة نضياف 
افرا:الله أودي ههه مرحبا اشنو تشربو
صابرين:عصير ليمون و ديري ل رافا فيه أوراق نعناع مع مكعبات ثلج و شوية القرفة شافت ف رافائيل بحب ياك مازالة عاقلة على دوقك
رافائيل:ههه يخليك لي صابرين اه تماما شاف ف افرا إلى سمحتي الحبيبة تاعي
افرا:اه اه علاش لا شافت ف ريحانة زيدي قدامي جراتها وهي كتحط الاكياس بغضب دخلو الكوزينة 
كارلوس:اشنو زعما نجحات الخطة
كريست:والله حتى تحرقكم ختي و ريحانة و بقاو تلعبو أنتما و هذا جوج طيور
رافا:ههههه لالا هذا اللعب انا عاجبني هههه اااححح على الغيرة تاع افرا كتتحسسني مهم
-ريحانة:اشنو هذشي هىء هىء واش هذشي حقيقي علاش اختي ضربتيهم جابو علينا الضرة
افرا:وهي كتخبط فالماعن غير سوكتي إلى ما خرجت دبحتهم بحال شي دجاجات ما نكون افرا شدات ظفارها كتعض فيهم منين خرجو لينا هدو حتى هما
ريحانة:واش غادي ديري ليهم العصير من نيتك شافت فيها بغضب
افرا:واش عندي حل آخر لكن غير صبري عليا غادي نعرف لجدهم😈
ريحانة:اشنو غادي ديري
افرا:الحاجة الوحيدة ل رافائيل ما يتحملها هي لعفن غادي ندير ليه عصير بالما تاع المرحاض مع شوية تاع البول شوفي سيري جيبي ليا شي سراق زيت قلبي عليه بزربا فأي بلاصة
ريحانة:اويلي بغيتي يموت لنا واصلا رافا كيقرا أفكارك يعني ما غاديش يشرب
افرا:ما غاديش يشرب إلى انا لجبت ليه العصير لكن إلى جابو فابيان ولدي ما عارف والو😈 دابا سربي بغيت نوري لديك الكلبة كيفاش تقول انا عاقلة على مشروب رافائيل وبقات كتقلد فيها سيري جيبي ليا أكبر سراق زيت مشحم نوريه الله يخليك ليا 
ريحانة:والله حتى يقتلنا
افرا:وانتي تحركي بنتي كاينة بنتي حبيبتي
ريحانة:واخا انتي تعرفي
-كريست:غادي نوض نخرج ربما نشوف إيمان غير من بعيد أما نتما باينة ليا هبلتو و نسيتو موضوعي
رافا:والله ا نسيبي غدا نطرق لم المسمار مع صاحبتها راه ما خاصش نزربيو رآها دابا بشرية و عاد الصحافة رآها كتربص عليا بغات غير امتى تصورني و تبقى عليا بهذا الأسئلة التافهة شاف ف فابيان هاز صينية العصير
كارلوس:فين ريحانة و افرا
فابيان:قالو لكم غير خدو راحتكم هاهو العصير تاعكم وانا عصير الفريز حط ليهم الصينية وهو كيشوف فالبنات واش الملائكة نزلو عندنا رحماك يا الله
رافا:شرب عصيرك و سكت انت عندك قد صبعي صغير و شادك الز** نهار ترجع رجل علم الله اشنو يوقع هز العصير و عطاه ل كارلوس و كريست شربو شربو مد كاس للبنات مرحبا بكم ف عالمنا هز الكاس جغم منو مباشرة رجع الباقي فالأرض و نفس الشئ ل كريست و كارلوس 
رافائيل:اشنووو هذا الخرا شم فيه كيف شمو وقف طاير لمرحاض كيتقية و كريست و كارلوس بحالو أما البنات عادي كيشربو و يتلذذو
رافائيل:افرااااااا غادي نقتلك الق**** ماااا غادي يفكك مني حد كيهضر وهو كيطقية كاع مصارنو رجعهم يوقف يشلل فمو و يرجع يتقية 
-ريحانة ويلي ويلي غادي يقتلونا ناري حلف عليك
افرا:حتى انتي اش عندو ما يدير دخلها شوية الخوف لكن كتصبر راسها
ظهر رافائيل و كارلوس و كريست فالغرفة عندهم حتى غوتو البنات
الشباب:اشنو درتو لينا
ريحانة:😬😬 ها نتما غير بالعقل حنا غير وليات 
رافا:هضري افرااا كيهضر وهو كيمسح فمو بقرف 
افرا:غير بول فابيان و سراق زيت هيهيهي بضحكة غبية
الشباب:اشنووو لا بداو كيتقياو فالأرض
ريحانة بالخوف شدات ف يد افرا و ختفت 
رافائيل:ريحانة غادي نقتلك غير تسناي كح كح كح يبيع يييع بووول حشرات كح كح
كريست:كلشي بسبابك اش داكم تجبدو صداع مع عيلاتكم
كارلوس:والله والله حتى غادي نطلقها بصاح وعد
رافائيل:شاف فيه بعيون حمرا وهو كيمسح فمو الغبي راه جايينك تلات الولاد ف طريق جوج بنات و ولد ربي جمعهم لك خطرة وحدة
كارلوس:ا.ا.اشنوو كتقول
رافا:ريحانة حاملة ضرب على كتفوو مبروك

كارلوس:بعيون لامعة بصاااح هذشي بصاااح ياك ا رافا
رافا:اه اصاحبي بصاح حلمك غادي يتحقق مدوبل ا خويا
نفجر كارلوس بالدموع وهو كيشهق أكيد دموع الفرحة كان الحلم تاعو كل هذا السنين يولي أب و كان خايف من فكرة ما يولدش حيت هو و ريحانة مختلفين 
كريست:اويلي ترجل معنا مالك
رافا:خليه راه فرحان فكرة تكون أب راه مشاعرو واعرة شاف ف كريست وهو كيضرب على كتفو دابا تحس بهذا شعور و نشوفو دراكولا كيبكي بالفرحة
كريست:يمكن صعيب شاف ف كارلوس كيبدل الهضرة مبروك ا خويا عنقو
كارلوس:ههههه غادي نكون أب غادي نحاول نعيش أسرتي احلى عيشة حط ايديه على فمو اااححح حلمي تحقق أجي بعدا من امتى عارف الموضوع علاش ما في خباري 
رافائيل:من أول ما شوفت ريحانة انا خليتها تقولها لك قلت ممكن تبغي تفجاك
كارلوس:لالا مزيان نيت شاف فيه دابا الهبيلة تاع مراتك مع مراتي و ولادي 
رافائيل:الهبيلة هي مراتك مراتي زين
كارلوس:اربي سكت شكون لشربنا 
رافا:سسسكت تكلمها نقتلك عاد غسلت معدتي و فمي بقى ساااكت
كريست:الشباب ما لحظتوش راه عيلاتكم بداو كيتصرفو تصرفات صبيانية و حتى أنتما لمحولين ليا هذا طيور و جالسين تمثلو راه الغيرة أصعب حاجة عند الأنثى
رافائيل:مراتي حاملة واكيد كتوحم و بغات تجيد صداع و نزيدو عليها ريحانة يعني الوحم ولكن زادو فيه بزاف شاف فيهم اجيو بعدا حنا لكنهضرو هنا نوضو نشوفو عيلاتنا
كريست:جلس على الأرض و سرح رجل على رجل انا ما عندي مرا سيرو 
كارلوس:لا يكونو دايرين شي فضيحة ف عالم مصاصي دماء
رافائيل:ويلي زيد بزربا قالها و ختفى و تبعو كارلوس 
-كانت جالسة وسط الحشد تاع مصاصي دماء كلهم نساء هي و ريحانة 
افرا:اه ا عشيرة خويا راجلي الغول جرا علينا انا و ريحانة قال ليا ما نقبلش بك و انا تزوجت بيك غير حيت ناقية الدم و ريحانة كان داك ساحر الحقير غادي يقتلها رجال يا معشر النساء حقراي
الحشد كلو كيصفق و يغوت عندك الصح عندك الصح
افرا:حتى نتما ممكن تكونو بحالنا رجال مافيهم أمان ياخدوك لحم و يرميوك عظم 😭😭شوفو الغول الشرير جرا عليا و خدا مني ولدي اااح اربي اولدي
هزات ريحانة راسها الفوق وهي تشوف رافائيل و كارلوس طايرين ف الهوا كيسمعو الخطبة كان رافا مربع ايديه و كيسمع وهو كيحرك عنقو يمين يسار كيطرطق فيه ريحانة غير شافتو شاف فيها و غمزها بمعنى كملو كملو
ريحانة:ههه افرا براك راك قلتي كلشي 
افرا:اختي طلقيني راه قلبي عامرررر رجال ايتهن النساء ياك ايتها النساء او ايتهن المهم عدروني راه الغول الحقير خرجني من دراسة ختكم امية😭😭 بغيتكم من دابا ما كاين كوا رجال منعو عليهم الكوا راه هذشي هو كلشي عندهم كيشوفونا غير جسد للمتعة ما كاين اشنووو عودوها 
ريحانة:افرا تحكي المصيبة براك كتهضر وهي كتجر فيها
افرا:انتي تلقيني مالك راه كاع العوالم خاصني نقول ليهم يديرو الإضراب على الكوا الرجال يمشيو يضربوه فالحيط شافت فيهم ما كاين اشنو اواه مالكم تصرط لكم لسان غوتو ما كاين كوا ما كاين كوااااا شافت العشيرة لكلها نساء هزات رأسها الفوق و ختفو كلشي هزات عينيها وهي تشوف رافائيل مازال مربع ايديه بلباسو الأسود نزل للأرض برشاقة وهو كيصفق ليها
رافائيل:مشاء الله عليك ما كاين كواا ما كاين *** شاف ف كارلوس و ريحانة صفقو صفقو قالها وهو كيصفق شاف فيها بابتسامة و دابا من ناوية تحرميني من حقوقي من الواجب تاعي نتزوج رآها نيت ف دار كتستنى غير امتى ن*ويها

افرا:سير عندها اشنو كتستنى
رافائيل:غادي نمشي غير جاي نديك تشهدي لدخلة تاعي
افرا:بعصبية يدخلو على مك ستين كلب جاهل
رافائيل:ماما ميتة وقريها شاف ف كارلوس وهو كيغمز فيه اشنو بان لك ف هذا جوج
كارلوس:خاصهم شي درس معتبر
رافائيل:داكشي لكنقول راه سخن عليهم الراس نيت
ريحانة:رافا بينك مع مراتك انا خليني عليك و هذا كاع ما كنعرفو
رافائيل:هههه واخا دابا تعرفيه ا ريحانة كنت كنقول انتي مولات لعقل وانا لمتزوج بنت صغيرة صدقتي انتي كتر منها
افرا:صغير هو هداك
رافائيل:بعصبية افراااااااا برااااك فرحانة من عندك بنت كطير و ضرب نسيتي راسك واقلة شكون انا و شكووون انتي نسييتي كيهضر وهو كيحرك ايديه بعصبية و مل حركة كتتهز شجرة من جدورها تجاوزتي حدودك ياله قولي ليها الى بنتك انتي بوحدك تتحرك غير تتحرك نتحداك الى تحركات نقسم لك من دابا ما كاين كلمة من غير كلامك
افرا:وسير ق** سير عند ديك صابرين ولا زبل ولا اشنو كاع اسمها انا بز قبل ما تكمل كلمتها كانت طايحة للأرض بسبب ضربة جابتها طايحة تتألم و شوية دم خارج مع جنب فمها كانت بسبب ضربة من ورا يد رافائيل خفيفة 
ريحانة:افرا انتي بخير ياله بغات تجري عندها حبسها كارلوس شادها من كتفها
كارلوس:تعالي انتي بعدا هز ايديه مباشرة للوجه بقاي دخلي سوق راسك
ريحانة:وهي تتحول و نيابها بارزة بعيون حمر ما ضربنيش الهماجي غادي نشرب دمك طارت لعندو و كارلوس بقى واقف ما تحركش وهي شادة عنقو
كارلوس:ياله شربيه اشنو كتستناي
ريحانة بقات غير كتشوف ف عنقو ما قدراتش لا ما تقدرش واخا تغضب منو حتى تعيى هو حب حياتها
كارلوس:من كتبغيني لهذ درجة شدي الأرض
ريحانة:بعصبية ما كنبغيكش الخائن الخائن
رافائيل:كارلوس خودها عاقبها وانا نفس شي غمزو مع ضحكة
مباشرة كيف كمل رافا هضرتو ختفى كارلوس هو و ريحانة
افرا:فين خداها
رافائيل:وهو كيتحنى عندها ما تفكريش فيها ولا فأي حد فكري فاشنو كيتسناك ا حياتي قالها مع ابتسامة 
افرا:اشنو قصدك بخوف من نظراتو
رافا:والو غادي لعب معك هز وجهها تجاهو و هو كيتحنى لعندها هي إلى عقابك قالها و طبع بوسة على شفايفها كيف حط شفافو عليها ختفى هو و ياها
-شاف ف ساعة كانت تسعود تاع ليل فابيان تعشى و نعس من عرف افرا و رافائيل ما غاديش يرجعو كيف قال ليه خالو لبقى معه هز عينيه قدام دوك البنات لخلاو ليه ما كيتحركو ولا كيرمشو بحال فيلم رعب تعصب منهم وقف تجاههم و نيابو بارزة مباشرة غرس نيابو ف عنق الأولى حتى شرب كل دمهم و غرس فالتانية نفس الشئ طاحو الأرض و هما كيتحولو لشكلهم الحقيقي طيور لبدورهم تحولو ل خفافيش خارجة من السرجم 
كريست:ودابا مزيان تفكر إيمان اشنو تكون كدير دابا أكيد ناعسة كيفاش أنو كاينة غير حداه و ما يقدر يوصل ليها رأس كيقول ليه سير تجسس عليها شوفها غير من بعيد و رأس كيقول ليه لا بلا ما تخليها تنفر منك اكتر خدم عقلك لكن طبعا غلب العقل المشتاق
ختفى على شكل سحابة كحلة لظهرت في غرفة سوزي كان الضو طافي و جسدها على السرير و الغطى نازال على رجليها و الباقي معري طار لعندها و وقف قدام راسها 
كانت ناعسة بحال الملاك و السلسة تاعو في ايديها بتسم ليها بحب أكيد كيبغيها اه متأكد كيبغيها ما عارفش اشنو غادي يوقع من بعد لكن لعارف مستعد يدير أي حاجة و ما يخليها حتى هي تمشي منو
كريست:بصوت مهموس خطيبتي المجهولة توحشتك البرهوشة قالها وهو كيحط ايديه على خدها حسات ببرودة على خدها فيقاتها من نعاس مباشرة حطات ايديها على ايديه قفزات من بلاصتها

قفزات من بلاصتها وهي كتشعل ضو لكن ما لقات حتى حاجة شدات ف صدرها وهي كتبتسم
سوزي:اوووف على خوافة خلاتها كاتي مخيلة عندك واعرة و قفات تجاه الكوزينة خرجات قرعة تاع الما شربات و رجعات كان كلشي دايز تحت أنظار كريست لمخفي ما كانتش كتقدر تشوفو كانت لابسة سوميز قصير حريري ف لون الأحمر المغموق فخادها بيضين بقى كريست غير كيشوف ف كل قنط من جسدها بشهوة هذا الجسد المرشوق كلو تاعو هذا اللحم البيض كلو ليه ملكو بوحدو تخايلها معه بكل الأوضاع 
تجهات لسريرها وهي كطفي الضو و كتغمض عينيها كيف غمضات عينيها و طفات الضو حسات بشي حاجة كترمى عليها ثقيلة مانعة عليها الحركة و همسات رقيقة خلات كل جسدها يتهز ليها كانت بين الوعي ولا واعي بحال حلم لكن حقيقي بزاف أكيد قدرات كريست فالتنوبم المغناطيسي حسات بشفايف كتحط على شفاها كانت كطبع على شفايفها قبلات خفيفة كتخليها تصدر أصوات و كتهز فراسها للفوق بحال لبغات اكتر فتحات عينيها كان كريست خو افرا فوق منها بعيون حمرا كليا و شعرو نازال على جبهتو كانت خصلات شعرو ذهبية لامعة شاف فيها من شافها فتحات عينيها عارفها أنها هذشي كلشي كتعتبرو حلم بتسم ليها ابتسامة ساحرة خلاتها دوب و تحنى كيبوس فيها بنفس القبلات لخفاف بلا شعور منها بدات حتى هي كتبادلو القبلات لغير حس بيها تجاوبات معه بدا كيزيد فالوتيرة تاعهم كيبوس و يمص و ايديه مغروسة في خصلات شعرها مت بقاش قادر يتحكم في راسو اكتر و هو كيحس بيها كتر منو بغات اكتر بحال بركان كان ناعس من فاق نفجر بغى يحرق كلشي حس بيها كتفتح في رجليها و كدخلو وسطهم وهي لاصقة فيه و لسانها وسط فمو
كريست:ااايمااان كنبغيييك الحبيبة تاعي توحشتك ما غاديش نخليك ضيعي مني وعد واخا نوهب راسي ف بلاصتك كيهضر وهو كيمص في لسانها و ايديه كتلعب ف كل جزء من جسدها و كطلع السوميز القصير لكانت لابسة غير هو بوحدو توسطها وهو كيفتح في صدايف قميجتو رماها على الأرض و سوزي كتلعب ليه في صدرو لكان بارز و العظلات السداسية بارزة اكتر بدا كيفتح ف صمطة تاع سروال متبعها السروال و بقى غير بالبوكسر و المركز كيشير من بعيد قرب ينفجر تحنى عندها وهي عنقاتو ليها بقوة و بداو تاني فالبوس و ايديه على صدرها كيجر فيه و تحنى لعنقها و بدا كيلحس و هو نازال مع صدرها حس بعروقها كتنبض و دم كيتمشى كان سخون تشهى يشرب ولو غير قطرة لكن قاوم رغبتو بشهوتو و ستمر فاللحس و المصان فيعنقها و صدرها و هي تحت منو كتصدر أصوات عالية و هو عاد ما كيزيد يمص اكتر في صدرها و كيطبع طبع تملك كان حنين معها لاكتر درجة حيت هو ماشي عنيف خصوصا فالجنس خاصو يعيش كل لحظة بلحظة و كل جزء كيعطيه حقو نزل لصرتها حتى هي كيدخل لسانو فيها و كيخرجو و ايديه الفوق كتلعب ف صدرها و يد تانية بين رجليها حس بحرارة كبيرة بين رجليها حس بيها كتزير على ايديه من وصل نقطة الهدف بغاتو يبقى تما يلعب فيها اكتر حس بما دليل على رغبتها الجامحة ليه بتسم بعشق و هو كيقرب براسو لبين رجليها فتح رجليها و دخل و سطهم بدا كيمص و يلحس بلسانو وهي كتصدر أصوات اكتر من الأول فقدات السيطرة على راسها كليا حس بظفارها كتغرس بين كتافو و ايديها تانية ف شعرو ملصقة راسو على نقطة الهدف حس بيها قربات ستمر فاللحس و المص بكل شهوة و المركز قرب يخرج من البوكسر وقف وهو موسطها وبدا كيزول البوكسر و نزل عليها......😷😷
-عند افرا لقات راسها في الغابة كانت بوحدها حتى من رافائيل ما كانش معها بدات كدور راسها اليمين واليسار 
افرا:رافائيل فينك هيووو براك من لعب دير عقلك 
فجأة ظهرات في الهواء ورقة كانت بخط رافائيل أكيد فيها
افرا حبيبة انا عيت من المشاكل وانتي رجعتي صعيبة بزاف و عاد دخلك تبرهيش يكفي غير المشاكل لكنا فيهم و لمازال فيهم بغيت افرا القديمة وانتي إلى كتحسي أني رجعت كنكفس عليك حياتك انا هذشي آخر حاجة نفكر فيها ا حياتي و مامات ولادي انا مشيت و ما غاديش نصدعك مازال كوني أكيدة أني ماشي كنت كنخبي عليك حيت ما واثقش فيك او أني حبي ليك قليل لكن بغيت أسرتي تبقى سعيدة و ما كنبغيش ديك الإبتسامة تاعك تبهت كوني أكيدة انتي الوحيدة لعارفة عليا كل شئ انتي راه انا ماشي كنقص منك لا انتي راه التكملة تاعي وانا لناقص بلا بك إلى حياتك غادي تكون زوينة و الغول ماشي فيها كوني أكيدة من توصلك رسالة غادي نكون بعيد عليك بزاف انتي راه ف عالمك البشري سيري عند ولدنا و خدي بالك عليه هو و البنوتة هيه تفكري ديما أنو كان عندك و مازال شخص كيموت فيك البعد عمرو ما كان نهاية الشعور وانتي ديما غادي تبقاي هنا❤ حبيبك لما كانش كيسعدك كيف قلتي رافائيل حبيب افرا جوليا

كمشات الورقة بين ايديها وهي كتشم فيها عطر رافائيل الخاص بتسمات 
افرا:ههه الحمق عارفة ما تقدرش تبعد عليا ولا نقدر نبعد عليك اه كلماتك واعرة دخلو قلبي و ياله دابا بان براك بان بغيت نبوسك و نعنقك راني غي هبيلة وانت وحلتي فيها سكتات كتستنى رافائيل يجاوب لكن والو 
افرا:رافائيل براك رااافا والله حتى حشومة
ماكان حتى صوت بدات كتقول ف راسها واش نيت رافائيل مشى وخلاها و راس كيكدب لا هذشي مستحيل مستحيل رافائيل يمشي و يخليها هي و ولادو هو عمرو خلاها و ما خاصش تصدق هذ الخدعة تاعو أكيد راه مراقبها و هي عارفة نقطة ضعف تاعو هي يوقع ليها شي حاجة بدات كتتمشى فالغابة و صوت سيارات مسموع يعني طريق قريبة ليها بعد دقيقة وصلات الطريق وقفات وسط طريق و سيارة جاية من بعيد كتكلكسوني عليها 
افرا:بابتسامة ياله خليني نموت انا و بنتك غمضات عينيها و قلبها كيضرب بخوف وهي كتسمع صوت روايض كيتحكو فالأرض و الكلاكسون لمكسر الدنيا
السائق:آلله ينعل طواسل مك إلى بغيتي تموتي موتي بعيد ابنت الحرام
فتحات عينيها كان رجل ف الأربعينات خارج كلو عرق من السيارة لكانت ما بقى ليها والو و ضربها
افرا:بصوت ضعيف سمح لي سمح لي ضرباتها بجرية و هي كلها عرق كانت غادي تموت لو ما السائق ما كانش جاية بسرعة كبيرة و رافائيل ما كاينش أكيد ما كاينش لو كان مراقبها كان غادي يطيرها كتجري وهي كتبكي و شادة الرسالة بيد و اليد تانية ماسكة قلبها نفاجرات بدموع بحال بنت صغيرة وهي كل كلمة كتخرج خاصها شحال عاد تنطقها كاملة
افرا:لاا لا...هىء هىء....رافا ...لا رجع رجع وقفات وهي كتغوت راااااااااافائيل رااااافائيل ررررررجع ررررررجع هىء هىء ررررجع والله حتى ندير عقلي طاحت جنب الطريق راكعة فالأرض وهي كتبكي و كتحس ب خنقة على صدرها شحال خايبة تبقاي تحسسي راسك أن تصرفاتك كانت سبب ف رحيل ناس كتحبيها هي شدها الهبال بمرة فالفترة ل رافائيل كان خاصو الحب تاعها و كان عليها تقرب منو اكتر واكتر و تحاول تقرب ليه فابيان كيفاش شدها هذا الغباء راجلها كان كيتعذب و كيضحك ليها باش ما تحسش كان كيتقطع من كلام فابيان و كلامها مالقاها ف حتى جيهة كلشي طامع فيه أكيد أي واحد بلاصتو غادي يهرب وهي الغبية لواعدات تبقى معه فالسراء و الضراء ما كانتش معه لا العكس ضراتو اكتر كتبكي وهي كضرب فالأرض بهستيرية فين غادي تقلب عليه فين غادي تلقاه كون غير بشري عادي تلقاه بزربا حسات بالعيى و حطات راسها على الأرض بعيون منفوخة هي ما تقدرش تبعد عليه ابدا ابدا واخا فالخيال خاصو يرجع حسات بخطوات جاية تجاهها ما كانتش عندها القوة باش تهز راسها تشوف او تتمشى كل قواتها نهارات بداو الخطوات كتقرب اكتر واكتر حتى شافت صباضري بالبيض واقفة عليها
الشخص:افرا افرا انتي لباس افرااا وقفي وقفي تحنى عندها بخوف كبير و قلبو كيضرب
افرا ما كانتش واعية بدات كتغيب حتى غابت بمرة
-أصبحنا و أصبح الملك لله 
فتحات عينيها و اخذاث حلم البارح مازال في داكرتها كان بحال الواقع لو ما لقات راسها لابسة سوميز و في سريرها كانت تحلف أن خو افرا غتصبها كانت عظامها مدقدقة بحال ليل كلو وهي خدامة وقفات بكسل دخلات دوشات من بعد خرجات كانت كاتي برا جالسة كتسناها
كاتي:مالك نعستي بزاف واش سهرتي ف ليل
سوزي:ليل كلو وانا نحلم حلم غريب
كاتي:و انتي كاع هذا الأواخر غريبة
سوزي:إلى عاودت لك اشنو حملت ضحكي عليا
كاتي:اشنو ضحكيني عار الله
سوزي:حلمت داك الحمار تاع كريست خو افرا كان ناعس معيا 
كاتي:اشنوو هو هههههههه صافي رجعتي كتحلمي بيه كاع الحب هذا باين طريق للحب واش كان زوين داكشي عاودي عاودي راه حنا محرومات
سوزي:ما كتحشميش اختي وجهك صحيح
كاتي:انتي لما كتحشمش لجالسة تاكلي فالحلاوة فالاحلام ناري تكبتي المسخوطة كيف كان داكشي عاودي ليا 
سوزي:ههه داكشي كان غير سطحي و نوضي دابا خلينا نمشيو داك الكلب هو لبقى ليا الحمد لله كان حلم

فتحات عينيها وهي كتحس برأسها واجعها دارت تشوف فين هي لقات راسها في غرفتها شكون جابها و امتى ما عقلاتش تفتح الباب كان فابيان غير شافها نقز عليها
فابيان:ماما احسن ام صباح الخير صباح السعادة الحب كيف بقيتي يا أجمل امرأة 
شافت فيه بصمت و كل كلمة منو كتوجعها في قلبها اشنو غادي تقول ليه دابا جريت على باباك و مشى فحالو 
افرا:فابيان سمعني غاظي نقول لك شي هضرة نتمنى تفهمها
فابيان:باستغراب اشنو كتبغيني انا كتر من رافائيل هههه كنت شاك فيها
افرا:بتسمات ليه بمرار و سمعني باباك راه..
فجأة تفتح الباب و كانت صدمتها كبرى من ظهر منو رافائيل هاز بلاطو تاع الفطور فيه وردة شافها و بتسم ليها
رافائيل:صباح الخير حياتي
افرا:بصدمة و هضرة غالية عليها البنكية رافا هذا انت انت ياااك ما مشيتيش ياك نفجرات بالدموع وهي كتنقز عنقاتو وهو كيبتسم طير البلاطو و حطو فوق الكوافوز 
فابيان:مال هذي الله يستر
رافائيل دار ليه إشارة يسكت
افرا:هىء هىء عمرك عمرك تمشي و تخليني عمرك دير ليا هكدا كنت غادي نموت بلا بيك هىء هىء هىء والله حتى كنبغيك كيف الأول كيف دابا كيف ديما هىء هىء كنبغيييك كتهضر وهي كتمسح دموعها في البودي تاعو و خناينها هىء هىء انت حياتي انت روح تاعي هىء هىء انت الغول تاعي بوحدي 
رافائيل:وهو معنقها ليه اكتر امممم على الهبيلة تاعي راني كنت غير معك والله ما بعدت فين واش انا نقدر ااااممممم يخليك ليا ا حياتي هزها ليه وهي تشعبطات برجليها على ظهرو و لاصقة في عنقو شعرها نازال مع ظهرو و ما وقفاتش من البكى
رافا:وصافي انا معك صافي الهبيلة شوفي ولدك كيضحك عليك هز ايديه كيلعب ف شعرها صافي ا حياتي افرا والله حتى كنبغيك و عمري نخليك ولا نغدر بك وعد ا حياتي
فابيان:آلله ينعل لما يحشم رجع عندي فيلم هندي هنا
رافائيل:هز صبعو تجاهو سير لبيتك انت كيف قالها غبر فاابيان
رافائيل:ياله صافي احياتي شو في وجدت لك فطور بايدي ا حياتي تعالي تاكلي جلس على السرير و حطها على رجليه تعالي تاكلي
افرا:هىء هىء ما غاديش تمشي مازال ياك
رافائيل:راني معك حتى نطلع فراسك بغيتك غير ديري عقلك شوية تحنى على جبهتها باسها نور عيوني انتي بتسم ليها غادي نعوضك على كلشي وعد ياله كولي
افرا:شافت فيه بغضب ما غاديش ناكل حتى تطلب مني سماحة مشيتي تقتلني
رافائيل:و باااز بديتي تاني شاف فيها مغوبش
افرا:ماشي شغلي ندير الإضراب على طعام هىء هىء
رافائيل:هههه حمقة و عطاها ليا الله صافي ا لالة سمحي ليا على كلشي
افرا:واخا و ماتبقاش تعاود كتهضر و هي غالبة عليها ضحكة
رافائيل:ههههههه واخا ا لالة قرب لعنقها و باسو و هو كيهمس في ودنيها واش ممكن ناخد حقوقي راه هملتيني بزاف
افرا:بتصنع الغضب و سير ياك بغيتي تتزوج
رماها رافائيل لسرير و طلع فوقها ايوا على حسب واش ناخد حقوقي او لا تحنى باسها بدا كيطبع قبلات سريعة على كل منطقة ف وجهها و كيهر فيها و افرا ميتة ضحك و كتحاول تهرب منو
بعد ساعات خرج رافائيل من الغرفة وهو شاد في يد افرا لباين عليها سعادة بزاف بحالو بحالها
افرا:دوك جوج بنات عمري نشوفهم اودني منك
رافا:ههههه أودي هدوك غير طيور رجعناهم مخالق وراه خوك تكفل بيهم
افرا:كيفاش اشنو ياك عطيتني وعد عمرك تخبي عليا اي حاجة
رافائيل:وصافي الخرية إلى درتها فالغابة نقولها لك هز عينيه ف كريست لباين عليه سعادة كتر منو شاف فيه بنظرات حادة 
رافا:اشنو درتي 
كريست:مادرت والو
رافائيل:ياك الكلب في رمشة عين نقزعليه هزو من الفوتوي و طار بيه
افرا:رافائيل اشنو واقع
كريست:طلقني واش انت مريض
رافائيل:هز ايديه لسما طلقها عليه و رماه للأرض جابو لاصق فالضس ياااك المريض غتصبتيها ياك الحمار هذا هو الحب عندك
افرا:اويلي شكون غتصب
كريست:طار حط رجليه فالأرض مراتي تاعي شغلك داكشي كان غادي يكون اليوم ولا غدا شكون كيدخل بينك وبين افرا
رافائيل:وهو كينزل من السما انا عمري غتصبت افرا ولا نومتها مغناطسيا باش نلبي رغبة حيوانية حيت كنبغيها وحيت الحب ماشي غير الجنس لكن انت خفاش متحكم فيك زنطيطك

رافائيل:حييييت انا كنبغيها حب طاهر ماشي حب دخل خرج إلى غير داكشي راه عطاه الله انت راه غتصبتيها الكللللب سمعتتتتي طار وهو كيشنق عليه غتصبتيها اشنو نومتيها مغناطسيا باش تلبي رغبة الحيوانية اشنو غريزتك الحيوانية واش هذا هو الحب ااااا هضر هضرررر هذا هو الحب حنا ما ديرينش هكدا ماشي حنا لكنستعمو قوانا على الضعيف المغتصب هضرررر ا ندمتي هز ايديه للفوق و طلقها على وجه كريست حتى طار لاصق فالحيط مد ايديه قدام وجهو و شعلات فيها العافية 
افرا:راااافا لا عفااااك جرات عنقاتو ليها بخوف عفاااك لااا راه خويا هداك عفاااك كتهضر وهي كتشوف ف ايديه و كتتوسل ليه بعيون دامعة
شاف فيها و في دموعها تلاشى الغضب قدام نظراتها و حزنها غمض عينيه و كرز عليهم وهو في صراع مع راسو أكيد قدرات هذا خو افرا و ما غاديش تسامح ليه طول حياتها و عاد هو صاحبو و عارف عمرو يخليه لكن علاش ما قدرش يصبر ياك واعدو كيف يصبح صباح يهضر مع صاحبت إيمان لكن اه لو كان بلاصتو حتى هو ما كانش يصبر لكن باش يوصل لتنويم مغناطيسي ابدا واش يديرها هو مع افرا و إلى قالت ليه لا لا يحاول معها يقنعها يحرك احساسها لكن ينومها لا هذا راه اغتصاب فتح عينيه وهو كيشوف ف كريست لاكيد حس اشنو دار
رافائيل:عنق افرا كيحاول يطمنها علااش ما كنتيش قادر تصبر ياك واعدتك نهضر مع كاترين و نقنعها واعدتك واعدتك و انا من كنواعد كنوفي دابا بينك مع راسك إلى وقفت معك مازال راني حمار
كريست:لااا رافائيل انت عارف انت الوحيد لتقدر تدخل لداكرتها و ترجعها ليها عاااافك ما تخلينيش هىء هىء اه ممكن غلط لكن راااااه كنبغيها كنبغيييها انا عيت عيت من أني نبقى ديما مكفسة عليا عيت أني ديما تبقى بوحدي هىء هىء الأول أليس لعبات بيا حبيتها و تخليت على إيمان على حساب وعدي ليها حيت بغيت نكون رجل هىء هىء شاف في ايديه باشمئزاز لكن انا بزاف عليا نكون رجل هىء هىء انا ماشي من حقي نفرح انا مخلوق ليلي خاصني غيى نشوف ناس فرحانة و ناس كتكون اسرة وأنا غير متفرج هىء هىء هز ايديه و بدا كيضرب فالحيط ااااه ااااه غتصبتها ولا سميها كيف بغيتي سميني مكبووووت رااااه مدة سنوات ما درت والو نهار درت درت مع عظااام ميتة اه قمة الكبت ولكن بصاح كنبغيها بصاااح كنتعذب وهي بعيدة عليا وانتما انانيين كل واحد مقابل ليا غير حياتو انت مقابل ليا افرا و كارلوس مقابل ريحانة وانا اشنووو خاص نستنى حتى لامتى إيمان ولا سوزي كتموت ما عندهاش وقت وانا مخلوق ميت اصلا ما عندي حتى باش نفعها
رافائيل:رررراااه كان مختطف ولدي افرا و ما عقلت عليها خليتها راه ولدي أولى ليا تقول اناني نقول لك مع ولد صغير اه اناني و انا ماااالي قلت لك تلقى مع إيمان فالعالم السفلي و تخلى عليها وااااش قلت لك شبع فيها بوووسان و سرسبها انا راه كنت متزوج و نهار نعست مع افرا لصقت فيها كيف ظلها واخا كانت ميتة مني خوف ما سمحتش فيها انت غير كنتي مواعد وحدة بزواج و سمحتي ف البنت مااا تبقاش تدير حجج باااايخة كيفاااش انا و كارلوس واش حالتنا بحال حالتك انت المرأة عندك نازلة للأرض بشرية ما عاقلة حتى على ق*** و تقول حنا انانيين ولا و كل مرة تقول حنا مخلوقات و هبلناها اشنو نجي نطل عليها عييييوووو حنا نسابك وانتي ماشي بشرية انتي نجمة هز صبعو لراسو راك غير كتخور البشر كاع ما كيامن إلى بالجن و العفاريت و الغول الباقي عندهم كلشي اساطير بغيتيها تشوهنا على آخر يامنا يتسدو علينا ف الصبيطار الحماق لالا باينة غادي نبجغ مك افرااا طلقي مني خوك باين هبل
افرا:رافائيل صافي هىء هىء أنتما بجوج عندكم الحق حتى هو بغى البنت لكيبغي تكون معه كيف كنبغي انا تكون معيا راه المشاعر صعيب نتحكمو فيهم
رافائيل:هي إلى كنت بلاصتك و غتصبتك بحال لدار اشنو ديري هااا اشنووو
افرا:أكيد غادي نغضب غادي نحس أنك بغيتي غير الجنس غادي نكرهك و نبقى نخاف نعس لكن فالاخير إلى فعلا كنبغيك غادي نسامح لك حيت الحب كيشفع كيشفع و كيدل وهي إلى فعلا كتبغيه و مكتابين لبعضهم كيف حنا أكيد غادي تبقى معه رغم أي حاجة حيت الخب الحقيقي كيغلب كل الصعب و الدليل انا وانت بتسمات ليه إلى الحب كاين ما كاين لفارقهم
رافائيل:شاف فيها و شاف فيه هو كيف مازال كيبكي تنفس بعمق واخا انا غادي نعرف كلشي واش جابها هنا دابا غادي نهضر مع صاحبتها على وجه ختك هاااا سمعتي اما انت ما خليتي وجه لكن وعد الى درتي شي غلط قسم بالرب ما نبقى نتدخل لك

كريست:بسعادة صافي والله ما ندير والو هههه كيضحك وهو كيمسح دموعو كنت عارف ما غاديش تخليني راك نسيبي زعما
رافا:غير الله يصبرني حتى نكمل هذا القصة مع انت و ختك غادي توقف تصايب حالتك هز ايديه لدار لكانت كلها مرونة و الحيط مشقق عاد الضس مهرس كيف كيدوز ايديه على أي حاجة كتصايب وافرا غير فاتحة فمها بصدمة
رافائيل:شاف فيها و بتسم سدس فمك الموت كتسارى
افرا:واو هذشي زوين علمني
رافائيل:انتي لزوينة ا حياتي قرب ليها و عنقها وهو مغمض عينيه هذي راه الأوكسجين تاعو تحنى باس جبهتها ياله غادي تمشي دقي على جارتك رآهم عاد دخلو دار عرضي عليهم لفطور راه مازال ما كالو والو
افرا:وانا كليت😠 و اصلا ما وجدت والو اش نوكلهم
رافائيل:عطيهم ياكلو كريست هههه و ناري على حمقة مد ايديه تجاه الطبلة و مباشرة طبلة رجعات عامرة ماكلة ما لذ و طاب
افرا:واااااو تسنى ناكل شي حاجة
كريست:و ختي و سيري الله يهديك مالك معاكسة
افرا:اوووف منكم هاهي مشات 
رافائيل:ما تعطليش راه كنتوحشك و صيفط ليها بوسة فالهوا شاف في كريست لسعادة باينة على وجهو فرحان ا مولاي العريس بسيف راك دخلتي
كريست:داكشي كان غير سطحي ما بغيتش ندير معها شي حاجة وهي مغيبة غير تهنى 
رافائيل:وااو نسيبي رجع شهم ههههههه أجي واحد كارلوس مازال ما بان
كريست:لا ما تكونش قتلاتو ريحانة
رافائيل:ولا تلقاهم حتى هما في دخلتهم و واحد جو دخل عالم البشر و ختفى و يارا رجعات و عندي واحد مشلل فالبيت ما عرفت اشنو ندير بيه وعاد انا خاصني ندير لقاء صحافي و خاصني نسجل ولدي فالروض و افرا تشوف دروس لغابت عليهم اوووف و كتجي تقول انا مهني عاد تابعني نمشي مكتبة الأجداد نشوف السر و شيطان لكيلعب بينا كيف بغى شاف فيه تبادل معيا حياتك اشنو بان لك
كريست:ويلي نتزوج ختي لالا انت حمق
رافا:جلس وسكت حسن لك افرا ما شي نكتة ضحك بيها
كريست:هاي هاي علة نسبب كيغير ههههههههه 
-خرجات افرا و تجهات لباب سوزي دقات وهي خايفة سوزي تجري عليها لكن خاصها ضروري تجيبها ليهم تفتح لباب كانت سوزي نيت هي لفتحات غير شافت افرا كحلات بالعمى
سوزي:اشنو بغيتي ف هذا صباح
افرا:ههه صباح الخير جارتي العزيزة لباس عليك راكي منورة مالكي معصبة
سوزي:غير كنشوفكم كنعرف نهاري غادي يطلع مكوز
افرا:كاع ما يكون بحال تكويزة لكوزتيها ليل كلو
سوزي:اشنوو😳
افرا:ههه والو المهم حنا راه جيران و أكيد وقع بينا سوء فهم و هاهو خويا خرجك من الحبس
سوزي:اشنو داك الحقير تاع خوك راه بغيت ليه كسيدة ما يتجمع فيه والو
افرا:لاواه لاواه و تلبسي البيض قبل الوقت 
سوزي:انتي اش كتخرفي 
كاتي:من الداخل سوزي شكون جا مالك تعطلتي طلات شافت افرا شافت فيها بشك نعم اختي
افرا:أهلا انا جارتكم افرا صراحة كنت كنهضر مع سوزي واخا ما حاملاني انا بغيت غير نقربو من بعض و نتعرفو اكتر بغيت نحيدو كاع توثر لبينا
كاتي:اه مرحبا ما قلتي عيب انا نيت كنت بغيت نهضر معكم
افرا:ههه حنا نيت كنتسناوك قصدي كنتسناو امتى نتصالحو حنا جيران زعما خاص نتصالحو
كاتي:اه مرحبا اش بان لك ا سوزي
سوزي:أودي انا هذا العائلة من عند ربي ما كنحملها
افرا:الحبيبة ما ظلميناش انا جاية بنية حسنة المهم وجدت فطور مخصوص لكم بغيتكم تشاركونا
سوزي:لا شكرا فاطرين يا ا كاترين
كاتي:اه اختي شكرا
افرا:لالا عيب وجدت كلشي واش بغيتو يخسر خلونا نفتحو صفحة جديدة الله يخليكم
شافت كاتي ف سوزي واخا مرحبا
افرا:بفرحة هههه اه ياله 
كاتي:سوزي ياله عيب رفضو
سوزي:واخا قالتها بنفخة حيت رافضة قلبها ما مرتاحش ل افرا بتاتا لكن على وجه كاتي قبلات تبعو افرا لفرحانة حيت جايبة الفريسة لصاءد و أكيد رافائيل ما غاديش يخليهم يخرجو قبل ما يعرف السر و شكون جابها و علاش كتموت و علاش فاقدة ذاكرة هذشي كلشي غادي نعرفوه حتى حنا معهم

فتحات الباب وهي كترحب بيهم يدخلو
افرا:حبي جبت معيا ضياف كتهضر مع رافائيل لجالس ف طبلة
رافا:اه شكون ا حبيبة شاف و رآها و خنزر ناري لا افرا غادي تتسبب لينا بمشاكل تاني
كاتي:مراتك قالت لينا غادي نبداو صفحة جديدة لكن باين انت ما في راسكش والو ياله سوزي 
رافا:لالا مرحبا بكم حنا الضيف على العين و راس تفضلو وقف عندهم بابتسامة مرحبا بك جارتنا كيف بقيتي
سوزي:شافت فيه بكره لباس 
افرا:هههه تفضلو تفضلو الفطور واجد 
كاتي:هذشي كلشي فطور و بزاف
رافا:ما بزاف والو شاف ف افرا عيطي على فابيان يجي ياكل و خوك 
افرا:واخا بالاذن منكم تجهات لبيت فابيان
رافا:كنعتدر ف بلاصة نسيبي يمكن خوفك لكن هو راه ضريف
سوزي:هو راه خرج لنا من العدم يعني هو جن بحالك
كاتي:سوزي هههه شافت ف رافائيل سمح لينا راه أعصابها عيانة
رافائيل:ماشي مشكل بابتسامة عادي شاف وراه من حس ب كريست جاي و تبعوه البنات هزو راسهم الاتجاه لكيشوف فيه كيف هزات سوزي عينيها تلقات مع عيون كريست الفضية حسات بحال سكين تغرس ف قلبها مباشرة جات ديك الحلمة ف أفكارها حسات بيه قريب ليها
كريست:صباح الخير فقت معطل كيهضر وهو كيحك عينيه (أودي على انت كتنعس باش تفيق معطل) شاف ف سوزي و كاتي عندنا ضياف مرحبا
كاتي:اااه اخيرا تلقينا ب المشهور كريست طبعا ياك كريست
كريست:اه مرحبا شاف ف سوزي كيف بقيتي ا جارتنا
سوزي:بخير شافت ف كاتي بصوت مهموس نوضي نمشيو ما بقيتش مرتاحة
كاتي:بصوت مهموس حتى هي ناري اختي تيتيز واش هذا كلو كان ناعس معك فالحلم
سوزي:ينعل طواسل جد مك ياله راه هدو جنون شوفي كيف دايرة عيونهم و نظراتهم
رافائيل و كريست غير جالسين كيسمعو لكل كلمة حيت عندهم السمع اقوى من أي مخلوق
كريست:و هو كيجلس مرحبا تفضلو تاكلو كاين شي مشكل
كاتي:لالا هههه ياله على بركة الرب ما غاديش تسناو مراتك قصدي افرا
رافائيل:غير كولو هي مع ولدها أكيد ما بغاش يجي راك عارفة دراري صغار هز كاس عصير و بيني و بدا كياكل وهو كيسمع كلام افرا و فابيان لكيقول ليها تاني ياله نمشيو من هنا راه رافائيل شرير و سرق قوتي وافرا كتحاول تقنعو أن رافائيل احسن أب شاف ف كاتي 
رافا:سمعت أن سوزي فاقدة ذاكرة زعما ما ستعملتوش اي علاج باش ترجع ليها شاف ف سوزي أنك تكون بحال صفحة بيضا ما عارف والو على راسك صعيبة بزاف ماتعرفي تكون عندك أسرة عائلة رجل كيتسناك
سوزي:بحزن عارفة و عارفة هذشي ماشي من حق شي حد يتدخل فيه
كريست:لكن نسيبي يقدر يعاونك
كاتي:كيفاش يعاونها إلى كل الأطباء فشلو 
سوزي:ههههه يقدر يصيفط ليا شي جن يفيقني و لقى راسي تفكرت كلشي
رافائيل:شاف فيها بعيون حادة تماما وشكون يظمن نكون انا هو داك الجن شخصيا
كاتي:ههههه رجعتو كتقولو كلام غير مفهوم
رافائيل:شاف ف كاتي نقدر بصاح نعاونها إلى فشلو كل الأطباء اشنو تخسرو إلى جربتوني
سوزي:كيفاش تعاوني باش انت طبيب دكتور
رافائيل:التنويم المغناطيسي و اختراق عقلك و الانغماس ف لا وعي تاعك نظمن لك كيف تفتيحي عينيك تكوني مفكرة كلشي 
كاتي:واتق من راسك
سوزي:وقفات كاتي نوضي نمشيو
كريست:وقف و شد ايديها جلسي هذشي مصلحة لك وليا
سوزي:على اشنووو بينيو بينك حتى تشارك مصالحي معك
كاتي:كريست طلق من ايديها اشنو كتقولو نتما
رافائيل:كريست طلق منها
كريست:طلقها و هو معصب إيمان سمعي تجاوزتي حد الصبر تاعي دايك السلسلة لفي ايديك تاعي فيها حرف اسمي انتي اسمك إيمان وانا حبيبك انتي تاعي
سوزي:ههههه سير مالقيت ما نحب غيرك ههههه واش شوفتي راسك فالمرايا ولا لا شافت ف مرايا و راه كانت مقابلة معهم مباشرة سير شوف راسك اشن...سكتات بصدمة وهي كتشوف فالمرايا كانت فالمرايا كتهضر معه لكن فين هو الانعكاس تاعو ما كاينش عينيها خرجو مباشرة طلقات غوتة واااااااااااااااااااع
كاتي:مالكي مالكي اشنو درتو ليا سيدة ترعبات شافت فين كتشوف سوزي كانت غير هي و سوزي و رافا كريست والو ما كاين تعانقوووو و تلقووو حنجورتهم
كريست:مالكم مال جدكم
رافائيل:جلسو جلسو ما تخافوش شاف ف كريست الانعكاس تاعك ما شافوهش راك تورقتي 
كاتي:ش.ش.شكوون ..انت ما هىء هىء
رافائيل:ما تخافوش والله ما ناديكم حنا أصدقاء سوزي حتى هي منا
سوزي:ااااا ااااا لاااا 
كريست:سوزي ولا إيمان حاولي تفكريني انا كريست كريست صاحب كارلوس
فجأة خرج من العدم كارلوس هو و ريحانة كيف تدكر اسمو
كارلوس:هههه عيطوو عليا
كاتي و سوزي طلقوها ف سروالهم واااااااع بداو كيتجراو و يغوتو تجاه الباب
كريست:مالقيتش امتى تجي
ريحانة:اشنووو بشريين اوووف
رافا:بعصبية سكتووووووو شاف ف كاتي و سوزي لكيغوتو و متاجهين للباب ياله فتحو الباب مباشرة هز ايديه و صفق👏🏻 توقف الوقت توقف الزمان و تغير الوقت و تغير الزمان و المكان عندهم
فتحات عينيها وهي كيتحسس ف راسها و في كاتي
سوزي:كاتي فيقي فيقي فين حنا الله اربي هىء هىء كان المكان بحال صالة باثات كلاسيكي راقي عتيق باين انو كلشي آثار قيمة هزات عينيها ف صورة معلقة فالحيط وهي تشهق لالا لا اربي ماشي هذا

سوزي:هىء هىء كاتي فيقي فين حنا هىء هىء اشنو هذا لبلاصة كتهضر وهي كتشوف ف تصويرة تاع رافا معلقة كبيرة و جناح خارجين من ظهرو بدات كاتي كتفتح عينيها وهي كتدور راسها باستغراب فين حنا سوزي اشنو هذشي شافت ف صورة برعب
كاتي:واااا جن حن بصاااح ماشي بشريين لالا هىء هىء تفتح الباب صالة و دخل رافائيل بسروال جينزي كحل مقطع من ركبة ب صباضري بيضا و معطف كحل قصير و كريست لابس معطف كحل حتى هو طويل و سروال كحل مكحلها كلشي 
رافا:فقتو مرحبا بكم ف القلعة تاعي هذي قلعة الغول أكيد كتسمعو بيها ف البحر المسحور القلعة السوداء بلا شك جداتكم كانت كتخوفكم بالغول و القلعة المهم ما بقى ما يتخبى انا الغول و هذا نسيبي مصاص دماء دراكولا حتى هو أكيد سمعتو بيه هذشي عندكم أنتما غير أساطير لكن واش ما سولتوش شي مرات منين خرجو هذا الأساطير ما يمكنش اي حاجة تخرج غير هكداك حنا مخلوقات شبيهة لكم لكن كنتميزو عليكم بالقوة
كاتي و سوزي غير كيسمعو و مخشيات ف بعضهم الغول لكانو يخافو منو من صغرهم مباشرة معهم واش هذا وجهو الحقيقي و لا غير مسيف
رافا:شاف ف صورة تاعو بابتسامة عجباتكم صورتي جمع ايديه حتى انا كنت بشري لكن بسبب مادة تحقنت بيها من طرف واحد الحقير رجعت هكدا مخلوق ناري ليلي نوري نهاري دماءي كلشي فيا شاف ف سوزي و حتى انتي راكي بحالنا مخلوقة سماوية حيت انتي نجمة أكيد انتي بسبب أنك فالأرض كتموتي خاصك ترجعي للعالم تاعك
سوزي:هىء هىء ا ا انا بشرية هىء هىء سدات ودنيها لالا هذشي غير حلم غير حلم
كاتي:عفاك هىء هىء خلينا نمشيو والله ما نقولو حتى حاجة
رافا:واش تسحابي من عرفتي هذشي علينا نخليك تمشي و انا ما خايفش تخرجي تقولي شي حاجة عليا حيت بحركة من إيدي نخليك ناسية حتى اسمك شاف ف كريست نسيبي سوزي ولا إيمان كتخصو هو و ياها بينهم عهد زواج من الأمهات تاعهم
سوزي:هىء هىء هذشي كدوب عفاك خليني نمشي هىء هىء قلبي غادي يوقف والله ما تبقى ندور بيكم
كريست:إيمان حاولي تفتكري أكيد إلى كتبغيني غادي نكون وسط قلبك حاولي تسمعي قلبك
سوزي:لاااالاااا هىء هىء أكيد خدعة خلوني نمشي
رافا:شوفو انا والله ما ناديكم ولا يمسكم اي مكروه معيا لكن بغيتو تمشيو واخا نخليكم ترجعو لكن بشرط بغيتك تخليني ندخل دكرياتك بغيتك تتفكري كلشي ومنها نعرفو علاش انتي هنا و ممكن نعاونوك تعيشي 
سوزي:والله حتى بغيت نموت غير خلوني نموت
كريست:هذا هو شرط تاعنا وإلى ما بغيتوش غادي تبقاو طول حياتكم ف قلعة الظلام
كاتي:شافت ف سوزي بتراجي عفاك سوزي هىء هىء عندي بنت صغيرة ما عندها حتى حد من غيري عفاك هىء هىء وافقي
رافا:راه ماشي صعيب عليا نجمدك و ندخل عقلك لكن لا خاص انتي توافقي باش كلشي يكون حقيقي 
سوزي:لالا هىء هىء غادي تقتلني
كاتي:سوزي عفاك ما تكونيش أنانية انتي اصلا ما بقى لك والو و تموتي يعني ما غادي يوقع والو أما انا
كريست:بغضب و عينيه رجعو حمرين هيييييييه سوووكتي انتي لغادي تموتي أما هي عمرها أطول من عمر كل اهلك نحن مخلوقات لا تموت أيتها البشرية اللعينة
كاتي:صرطااات ريق بصعوبة اه سمح ليا سمحو ليا 
سوزي:بصوت عالي واااخا لكن عندي شرط صاحبتي ما يوقع ليها والو
كريست:بفرح ما تخافيش إيمان هذا أجمل قرار لك غادي تتفكري كلشي ا حبيبة
رافا:انا نعطيك وعد شرف لا انتي لا هي يوقع لكم شي حاجة
كاتي:شافت فيها بحزن و ندم سوزي متأكدة اختي 
سوزي:اه متأكدة ههه بابتسامة كضحك لكنها خايفة اه خايفة من رافائيل و كريست لكن ما عندها حتى حل قرب ليها رافائيل بابتسامة باش ترتاح
رافا:ما تخافيش مني تعالي تسرحي هنا شير ل كرسي طويل فالصالة نعسي هنا ممكن نطولو

كاتي:اشنو غادي دير ليها هىء هىء حشومة عليكم حنا غير بنات عنقات سوزي بخوف
كريست:و هو كيرجع شعرو لور بعصبية اربي سووووكتي ما غاديش يدير ليها والو غير يقلب على ذاكرتها المنسية باش تتفكر كلشي وعلاش اصلا جات هنا واااش مفهوم
سوزي:ما تغوتش عليهااات هىء هىء هىء خلوني نمشي فحالي هىء هىء
رافائيل:ببرودة أعصاب تهدنو كلكم شاف ف كريست سكت انت رجع نظر تاعو لسوزي سمعي انا ما خاسر والو و حتى دابا عندك الخيار انتي ختاري بغيتي طلعي تنعسي هنا و تسمحي ليا ندخل عقلك مرحبا غادي نواعدك تفيقي عارفة شكون انتي و كلشي ما بغيتيش كنواعدك بحياة افرا و ولادي غادي رجع منين جبتك و نزيد نسي لك جميع الاحذاث انتي و هي هذشي طوال دابا ختاري الخيار تاعك
شافت سوزي ف كريست و عودات شافت ف كاتي و رافائيل غمضات عينيها كانت ف صيراع بينها وبين راسها و اخيرا و قفات و تجهات للمكان لقال ليها رافا
كاتي:سووزي
كريست:الخيار تاعها إذا سوكتي
شافت فيها سوزي و بتسمات باش ترتاح
رافائيل:مزيان انا بلاصتك نختار هذشي حيت ما غاديش نقبل نعيش طول حياتي بالف أسئلة بتسم ليها ما تخافيش غير ثقي فيا وانا عند وعدي ما غاديش ناديك
سوزي:كنتمنى ما ندمش
رافائيل:ما غاديش تندمي على أنك ختاريتي ثيقي فيا لكن على أنك جيتي لهنا و كيفاش و علاش ما نظمنش لك ياله تنفسي بعمق و غمضي عينيك
غمضات عينيها وهي كتننفس بعمق حط صباعو السبابة على كل جهة من راسها ياله غادي يغمض عينيه وهو يدور عند كريست
رافا:تعالى معنا 
كريست:بفرحة بصااااح
رافا:تعالى قبل ما نبدل رأي تاعي حط ايديك على يدي شاف ف كاتي اي حركة درتها الأجساد تاعنا ما تحركيهاش 
حط كريست ايديه على يدو و غمض عينيه و رافا حتى هو
مباشرة بان ليهم ظلام و ممر بعيد فيه نور
سوزي:اشنو هذشي
رافا:هذي الحقيقة تاعك ياله شد ايديها و طار بيها للممر لفيه ضو و كريست تابعهم خرجو لمكان غريب ما كاينش الأرض كاين بلاصة الأرض سحب و غيوم حطو عليها رجليهم كانت رطبة 
كريست:واااو العالم السماوي هز عينيه الفوق كانو بنات زوينات و شباب كيدورو على بنت زوينة لابسة البيض و كلها نور
سوزي:برعب اشنوو هذشي عالم الجن انا خايفة
رافا:هدو خوتك النجمات هذيك لفي الوسط هي القمر
سوزي:هههه كضحك عليا علاش فالأرض ما نقدروش نشوفوهم هكدا دايرين
رافا:في عينيكم غشاء ما كيسمحش لكم تشوفو الجن و المخلوقات إلى ف بعض المواقف النادرة بتسم وانتي اصلا ما تبقايش تهضري على البشر حيت انتي ماشي بشرية هز عينيه وهو كيشوف إيمان جاية مع بنت باينة البنت كتخاصم عليها سوزي شافت بنت كتشبهها بشعر قصير بحال الولد نفس الوشم لفي ودنيها مع البنت لغير شافتها ضرب قلبها
كريست:هذي انتي
إيمان:ختي صوريا والله مانبقى نعاود غير شوفي عفاك ليا خل مع هرقل عمري نزل للأرض راه شدونا العمالقة و عاد تعرفت على بشريين
صوريا:إيمان سوكتي المسخوطة هرقل اليوم يطفي نجمتك حنا راه ممنوع علينا الاقتراب من الغرباء و عاد هرقل عارف كلشي وهو لصيفطني نجيبك و حتى انا معاقبة بسببك إله البرق تعلم فيا كل الأنواع هزات على دراعها شوفي شوفي زيدي قدامي جراتها و بدات تجري حتى ختفو
سوزي:اشنو كان داكشي إله البرق نجوم البنت البنت كنعرفها متأكدة كتهضر وهي شادة ف راسها
كريست:راه ختك هديك
ظهر ظلام تاني و ممر فيه ضو
رافائيل:ياله مستعدة
سوزي:اه بغيت نعرف كلشي ياله 
قرب ليها كريست و شد ايديها شافت فيه بتوتر و بتسم ليها نزلات عينيها و طار بيها و رافائيل تابعهم و مراقب طيور الحب 
خرجو من الممر و لقاو راسهم قدام قصر بألوان قوس قزح كان كبير و غاية فالروعة 
سوزي:وااااو قصر زجاجي
رافائيل:بحال القصر لعندي تحت البحر
كريست:ما كنتش عارف عندك قصر تحت لبحر
رافا:وبزاف ما عارفش ا نسيبي زيدو ندخلو قالها و ختفى شد كريست يد سوزي و ختفى بيها ظهرو وسط قاعة كان فيها كرسي عرش من الذهب و الأحجار الكريمة جالس فيها رجل بلحية بيضا لابس بحال صاية و الباقي عريان كان واخا كبير عظلات بارزة منفوخة و القامة تاعو طويلة فوق راسو تاج و هاز في ايديه سولجان على شكل خطوط القلب دخلات إيمان و صوريا و تحناو على رجليهم ليه
صوريا:مولاي هرقل الأعظم ها هي إيمان بين يديك
هرقل:بغضب اخيرا جيتي انتي أكيد عقاب ليا ديك ماماك عواض ما تجيب ولد يحكم بعدي جايبة ليا نجمة متهورة بحالك انتي أكبر خطأ ليا

افرا:فابيان الله يهديك ا وليدي باباك والله حتى ضريف و هو ماشي شرير مستحيل ياديك
فابيان:بصاح و علاش دا ليا قوتي هااا دابا نقول لك بغيتي تمشي معيا ياله ما بغيتيش والله حتى نهرب
افرا:بغضب واقلة نسيتي راسك ولد صغير تجامع لا نضرب مك حتى طير
فابيان:شاف فيها بعيون دامعة ما بقيتيش كتبغيني ياك
افرا:انت هبيل كنبغيك أكيد نموت عليك عنقاتو والله حتى كنبغيك الحبيب تاعي
فابيان:ايوا ياله دابا غير خرجيني والله حتى تخنقت
افرا:واخا الحبيب تاعي لبس حوايجك نشوف باباك و جيران و خالك و نخرج مع ولدي
--عند سوزي و كريست و رافائيل لكانو مصدومين من كلام هرقل 
رافا:ناري شدوني عليه اشنو هذا واش باباك جمع ايديه على شكل قبضة هذا خاصو لهرس ليه داك الفم
كريست:اويلي واش هذا هو لغادي يكون نسيبي راه ما نصبرش عليه نح** بداك سولجان تاعو مال البنت كيف جاتو راه الأنثى أجمل هذية من الرب
سوزي:ههه زعما هذا العملاق العجوز بابا هههه لا ههه شافت فيهم كتسمع الحوار
ايمان:ماشي ذنب تاعي إلى تخلقت بنت و ماشي ذنب ماما لكل مرة مكرهها حياتها 
هرقل:بضعب كيفاش تجاوبي على كلامي انتي مجرد نجمة عادية هز السولجان تاعو لكان على شكل خطوط القلب اتجاهها و مباشرة خرج بحال طيار كهربائي ضربها حتى بدات كتهز و طاحت الأرض
كريست:واااا اشنو هذشي لا بزاف واش متأكد بنتو واش باباك هذا رافا اشنو هذشي
رافائيل:هذا إله البرق و الرعد داكشي راه البرق عندو زهر ما كناش ف داك الوقت كون أكيد كنت نلعنو لعنة عمرو يقدر يزولها
بقات إيمان كتتالم و ايديها محروقة بالبرق و صوريا مقابلة بألم خايفة تتدخل تتعاقب حتى هي
هزات سوزي على دارعها كان آثار جرح قديم 
سوزي:حريق ياك قالتها بحزن
رافا:شاف فيها بحزن اه كان عقاب قاسي
كريست:إيمان حبيبة ما غاديش نخليك ترجعي لهذا الحقير كنواعدك الكلب هذا ماشي آب
دخلو تاني وسط الممر لكيبدل الأزمنة و سوزي غير ساكتة كتحس أن دكريات بدات كترجع ليها
خرجو و لقاو راسهم ف غرفة فيها إيمان و صوريا جالسة كتعالج ليها ايديها
إيمان:هىء هىء اشنو ذنب تاعي إلى تخلق بنت اشنو ذنبي
صوريا:بعيون باكية حتى انا اختي كنقولها لكن علينا غير الصبر وانتي قريب تتهناي من بطش هرقل
ايمان:اشنو قصدك 
صوريا:بحزن هرقل قرر يزوجك لولد خالي 
إيمان:اشنو هو انا راه صغيرة وانا ما بغيتش نتزوج بداك نجم الحقير كيضل يراقب صدور نجمات شافت فيها شوفي انا تعرفت على واحد البشري و تبادلنا القبل كان فمو لذيذ بزاف بستو وهو غايب و مرة تانية باسني هو انا راه بغيتو هو يكون راجلي كتهضر و عينيها كتلمع بحب هو زوين بزاف سميتو كريست شعرو طويل و لون ذهبي عيون فاللون الفضي من كيغضب كيرجعو حمر فمووو اححح على فمو
كريست و رافائيل نفجرو بالضحك على التعبير تاع إيمان كتهضر وهي كتبلع ريقها أما سوزي حشمات وهي كتسرق نظرات لفم كريست
صوريا:ويلي ويلي سوكتي بغيتي هرقل يقتلنا غادي تتزوجي كمال لهو من بني جنسك البشر واش انتي حمقا البشر كاع ما عارف واش حنا كاينين
إيمان:انا متأكدة اختي هو القدر تاعي راه هو نفس شخص لكنحلم بيه كل ليلة هو لقالت ليا ساحرة غادي يجي ف طريقي
صوريا:سووووكتي ساحرة راه كانت غير كتهلوس بغيتي يتقطع لك رأس كيف تقطع ليها راه عرسك غدا 
إيمان:اشنوو هو لا انا بغيت كريست البشري
صوريا:وهي واقفة إذا خاصك معجزة يا هو يرجع نجم يا نتي رجعي بشرية قالتها و خرجات
خلات إيمان كتبكي بحزن
شاف رافائيل ف كريست واش ما كانتش عارفة أنك ماشي بشري
كريست:راه عندها ستة أشهر صعيب عقلها يستوعب
رافائيل:اشنووووو هو ستة أشهر اشنوووو عاااود
كريست:راه تاعهم ماشي تاعنا
رافا:واش دابا انت كتحب ليا وحدة كون عندك الولاد كون ولاد ولاد ولادك تزوجو بيها و فرحان شاف ف سوزي لكانت شادة راسها بألم مالكي ابنيتي
سوزي:راسي كيوجعني
كريست:واش رجعو فحالنا
رافا:هذوك دكريات كيرجعو حط ايديه على راسها دابا مزيان مشى الألم ابنتي
شافت فيه سوزي باستغراب اه اه والله حتى مشى
رافا:عرفت ياله نشوفو اشنو واقع مازال كيف قالها ظهرو تاني وسط الممر المظلم خرجو منو كانت إيمان وسط بنات دايرين بيها
البنت:غادي ندير لسموك فستان من المطر و الثلج و خيوط الندا مع ألوان قوس قزح أجمل فستان لك بضوء القمر
ايمان:بحزن ديرو لعجبكم غمضات عينيها بحزن وهي شادة على قلبها 
حتى تفتح الباب كانت واحد من الساحرة بلباس مغاير عليهم فالكحل شعرها كحل وجهها أخضر مخيف هزات ايديها و خرجات منها غبرة كحلة بزربا طاح كلشي بقات غير إيمان كتشوف فيها بخوف
ايمان:ا.انتي اشنو درتي ليهم غادي يقتلك بابا هذا المرة

إيمان:انتي اشنو درتي ليهم غادي يقتلك بابا هذا المرة ماشي كل مرة غادي تفلتي منو شافت فيها بكره كيف رجعتي غادية و كتمسخي اكتر واكتر 
الساحرة:ما علموكش تهضري باذب مع لكبر منك هاهاها لكن بنت هرقل اشنو نتسناو منها هاها حترمي عمتك شوية
ايمان:انتي اصلا بسببك عايشين حياة تاع الذل هرقل كره كل جنس حواء بسببك عمتي هههه انتي راه من شياطين لكتتجسس على السماء اشنو جابك سيري فحالك ما قادرة على مشاكل الساحرة بيلا المقرفة
بيلا:هاهاها مقرفة راني كنت اية فالجمال لو ما نبذني و قتل هرقل حبيبي اله الريح رمح حيت باباك خاف يكون رمح اكتر منو قوة و مص قوتو و نبذني من تحديتو و قررت نتزوج ب رمح ومن عرفني حاملة سد عليا و من ولدت قتل ليا بنتي هرقل الأعظم هاهاها شيطان سماوي شوفي غير انتي هاهاها
ايمان:مالني انا كيف جيتك
بيلا:شافت فيها و في الحوايج لكانت كتقيص هاها والو جيتني عروسة بقلب مخطوف قربات ليها و همسات ف وذنيها انا عااارفة كلشييي ابنتي إيمان عاااارفة كتبغي بشري يااااك 
ايمان بعدات منها اشنو انتي غالطة
بيلا:هاهاها انا راه ساحرة الظلام روحي مبيوعة لشيطان حيييت انا ميتة و هذشي ما يخفاش علياااا 
ايمان:بثوتر اشنو دابا غادي توصلي لخبار ل هرقل هههه أكيد غادي توصليها
ليه حيت انتي كتكرهي هرقل و عرقو
بيلا:شافت فيها بوجهها المرعب صراحة أن فكرت نوصل الخبر لهرقل و نشوفو كيقتلك بايديه امممممم ما كتقاومش هذا الفكرة حيت هرقل غادي يقتلك برمشة عين لكن انا عمتك الحبيبة و انتي نجمة صغيرة عيب نخليك تموتي ما غاديش نقول والو ل هرقل رتاحي
ايمان:بشك زعما لا ما نصدقكش 
بيلا:أكيد غير صدقيني علاش انا ماشي خايبة حتى لهذا درجة هاهاها
إيمان:واش بصاح تنفسات براحة حتى وقفها كلام بيلا
بيلا:لكن عندي شرط واحد صغير
ايمان:ههه انا غبية كنت غادي نصدق هذا الطيبوبة لطاحت عليك
بيلا:هههااخااا قربات ليها كتهضر وهي كدور عليها سمعي ف هذا الكون فهذا العالم ما كايناش حتى حاجة بلا مقابل كلشي بالمقابل و حتى انا غادي نعطيك مقابل يعني تخدميني نخدمك 
ايمان:عوجات فمها كيفاش تخدميني ترجعيني ساحرة ميتة بحالك
بيلا:هههاااهااا غادي نخليك تمشي عند حبيبك للعالم تاعو
ايمان:ههه انتي عارفة انا مخلوقة سماوية مستحيل نبقى تحت الأرض اكتر من نهار
بيلا:شكون قال لك غادي تنزلي نجمة غادي تنزلي بشرية و كل قواك تختفى غادي نزلك مباشرة ف المدينة فين كاين حبيبك وإلى مكتاب لك غادي تتجمعو
ايمان:واشنو المقابل أكيد هذا الخدمة الكبيرة مستحيل تكون بلا خدمة أكبر
بيلا:سولجان هرقل
ايمان:مستحيل تحلمي بيه بغيتي تكوني الآلهة في مكان بابا و تنبديه لكن انتي غالطة هذاك راه بابا
بيلا:ههه حتى انا راه خويا هذا هو شرطي سولجان هرقل مقابل حبيبك ولا نقول ل هرقل أنك خنتي ثقتو و حبيتي بشري و غادي يقتلك 
إيمان:بدموع و عيون لامعة هىء هىء لكن
بيلا:قطعات كلامها هذا شرطي عندك حتى لغد إلى ما جبتيه ليا انا نجي نقول كلشي من تجيبيه غادي تلقايني فالجنب المظلم للقمر هزات ايديها و تكونات سحابة كحلة و ختفات 
كيف ختفات فاقو النجمات لكانو طايحين كل وحدة كتشوف ف تانية باستغراب اشنو واقع شافو ف إيمان لكانت كتلمع بدموع ما فهمو والو
سوزي طاحت الأرض وهي شادة ف قلبها و نفجرات بدموع 
كريست:وهو كيتحنى عندها سوزي انتي بخير مالكي كيهضر بخوف عليها
رافائيل وقف غير كيراقب بصمت
سوزي:هىء هىء انا إيمان ماشي سوزي هىء هىء ايمااان شافت فيه بكره وهي كضرب ايديه بعد مني ما تقيصنيش كلشي بسببك كلشي بسببك الحقير هىء هىء انا خرجت على مملكة النجوم سلمت عرش هرقل ل بيلا هىء هىء مقابل اشنو شافت فيه بحقد مقابل كلب كنت كنسحابك بشري هىء هىء طلعتي مغتصب هىء هىء
كريست:إيمان حبيبة شوفي فيا شوفي كلشي غادي يتصلح كلشي غادي يتصلح
__عند افرا خرجات هي و فابيان لجردة من بعد من ما لقات حتى حد ف دار خلات فابيان جالس و مشات تشري ليه و ليها كلاص جاية هازة الكلاص بسعادة حتى كتصدم ب الكرسي خاوي لكان جالس فيه فابيان بدات كدور وجهها يمين يسار بخوف وهي كتعيط والو تقول الأرض بتلعتو

وقفات وهي كتبكي و ترمات على صدر رافائيل 
سوزي:هىء هىء هىء عفاك عفاااك رجعني كيف كنت رجعني العالم تاعي لاااا لاااا ارب اشنو درت أنا خرجت على العالم تاعي رجعتو عالم مظلم هىء هىء كلشي بسببك شافت ف كريست الحقير درت صفقة فاشلة مع ساحرة حقيرة سلمتها سولجان و نزلاتني الأرض كانت عارفة أنك ماشي بشري كانت عارفة ان عمري قليل ف الأرض ناااري اشنو درت رجعت العالم السماوي مظلم قتلت النجوم هىء هىء
رافائيل:عنقها صافي سوكتي كلشي غادي يتصلح كريست كيبغيك و ما غاديش يخليك
كريست:اه إيمان شوفي فيا وعد ما نخليك من بعد هذشي كلشي لدرتي على ودي واخا نعرف نعقدصفقة مع ملك الموت على حسابك نقيذ عمري بعمرك وعد صافي سوكتي ياله رجعو
سوزي:بعد مني ما تهضرش معيا
رافائيل:صافي ياله رجعو ياك رجعات ذاكرة تاعك راني خليت افرا و فابيان لوحدهم هز ايديه و صفق و ختفاو
كانت كاتي مراقبة الأجساد حتى تحركو جرات عند سوزي بخوف
سوزي:انا بخير ما تخافيش رآهم أصدقاء فعلا و رجعات ليا ذاكرة
كاتي:بفرحة و خوف على سلامتك واش حتى انتي بحالهم جنية ولا عفريتة ولا نجمة ما عرفت اش
سوزي:نجمة ههه غادي نعاود لك كلشي فالوقت المناسب
كريست:دابا غادي نخليو هادي تعرف اسرارنا وأننا مخلوقات ماشي بشرية
رافائيل:إيمان حرة تقرر انا ما خايفش و ما عندك علاش تخاف اصلا مستحيل شي حد يصدقها و إلى هضرات غادي يكون مكانها مشفى الحماق
كاتي:انا اصلا مستحيل نفضح سوزي
كريست:سميتها إيمان وراها خطيبتي
كاتي:هه بصاح 
سوزي:شافت فيه بغضب حلم راه الأحلام زوينة
__عند افرا لما خلات حتى مكان ما قلبات فيه كتقلب و تبكي بحال الحمقة مشات آخر المطاف ل مركز الشرطة تبلغ على فابيان وهي كتحاول تتواصل مع رافائيل لكن والو طلبو منها تجيب صورة مشات طايرة لشقة حتى لتلقى ب مايكل اصلا هي ما نتبهات ليه حتى وقفها وهي كتبكي
مايكل:افرا انتي لباس مالكي 
افرا:هىء هىء ولدي ختفى اخويا قلبت عليه والو
مايكل:كيفاش واش بلغتي شرطة
افرا:اه غادي نمشي نجيب تصويرة تاعو ليهم سمح ليا زربانة
مايكل:لالا هانية عندي صاحبي كومسير ياله معيا نهضرو معه
افرا:لا اخويا بغيت رجع دار ممكن يكون باباه جا باي ضربات فيه وهو مراقبها و عاقد ايديه 
مايكل:عاجلا ام آجلا غادي نديك ليه ههه الغول صغير ما يقدرش يشد الأرض حتى هو نهايتو قربات هاهاها
رجعات دار و عينيها حمر حتى كتلقى كارلوس و ريحانة جالسين كيتفرجو رومانسية العرسان تصالحو غير شافها كارلوس عارف واقع شي حاجة من وجهها
كارلوس:اشنو مالكي ضربك شي حد
افرا:جلسات للأرض بدموع هىء هىء ولدي ولدي ختفى خايفة يكون تختطف تاني هىء هىء ختفى بين ايديها و الحمار تاع باباه ما مساليش لينا
كارلوس و ريحانة بخوف لالا مستحيل
ريحانة:كارلوس سير عيط على رافا ناري على ولدي حبيبي يكون زعما خدم شيطان ختطفو تاني
افرا:هىء هىء ولدي انا السبب 
ظهر رافائيل و كريست و البنات كانو ضاحين هو و كريست حتى شاف لعزا لواقع 
رافائيل:اشنو واقع افرا مالكي
افرا:هزات عينيه فيها بدموع وقفات عندو مباشرة هزات ايديها لسما طلقاتها على وجهو انت ماشي آب ولا زوج صالح هىء هىء ولدي ختفى ختفى تختطف وانت غابر مقابل ليا غير مشاكل ناس
رافائيل تقصح تقصح بزاف ماشي بسبب الطرشة لا بسبب الهضرة مقابل ليا ناس
رافا:افرا اشنو درت أنا واش كلشي بغا يقصمني على جوج راني كنحاول راضي كلشي فابيان اصلا قال لك الصباح غادي يهرب هو ما تختطفش بردي غير ولدك انا نجيبو لك ف رمشية عين و غادي نقابلك انتي وياه صافي
افرا:هىء هىء ولدي ما بقاش كيحس براحة معك أنتما كلكم خرجتو علينا كاع لعندو شي مشاكل يجي عندنا غرقتونا ف مشاكلكم حتى بعدنا حنا من بعضنا هىء هىء شافت ف رافا جيب ليا ولدي دابا ولا ما غاديش يعجبك حال
رافا:صافي غير سوكتينا شاف ف كارلوس و كريست لكانو ساكتين بصدمة بحال الجميع سيرو فحالكم كل واحد ياخد مراتو و يمشي
ما عاودوش معه الكلام من غير سوزي
سوزي:فين تدينا بعد مني وهي كضرب يد كريست لشادة فيها
كريست:سوكتي و زيدي جبدها ليه و ختفى هو و ياها و كاتي كيف ختفى كارلوس و كريست 
رافائيل:عجبك الحال دابا
افرا:هىء هىء بغيت ولدي دابا داااابا ولدي هىء هىء 
رافائيل:صافي سوكتي انا عارف فين ولدك و راه ماشي ولدك بوحدك راه ولدي حتى انا

افرا:ايه هىء هىء حيت انت بارد واش ما عندكش القلب الله اربي على ولدي حبيبي 
رافائيل:شاف فيها بكره سوكتينا راه ماشي ولدك بوحدك من نجيب ولدك نتفاهم معك
قالها و ختفى من قدامها قبل ما يعوقها
في مكان آخر تحديدا ف البحر كان فابيان جالس وفي ايديه تشيبس جالس فرحان و هو و بنيتة صغيرة
فابيان:هههه ناري هربنا ليهم
إيمي:هههه دابا حنا كبرنا ياك اشنو فيها نهربو شوية
فابيان:انا متأكد ماما غادي تكون هابلة عليا الحمد لله بابا ما ماكنش دابا المربية تاعك اشنو غادي تكون كدير
ايمي:غادي تعيطل لماما اه قول ليا فين كنتو هذا الفترة كلها انا كنت جيت باش تقول ليا اسمك السري لكن لقيتك ختفيتي
فابيان:كنا عند عمي كنزورو العالم كلو
إيمي:هههه سعادتكم أنتما باين عائلة سعيدة و عندك باباك انت بغيت نجرب احساس الأب
فابيان:فين هو باباك
إيمي:بحزن بابا من نهار تولدت قالت ليا ماما سافر للجيش لكن مازال ما رجع حتى العالم كلو يكون في سلام
فابيان:شاف فيها بحزن عرف أن ماماها كتخبي يمكن باباها ميت ولا هرب اه مزيان باباك جندي شجاع
ايمي:هههه بابتسامة اه ههههه
ف هذا الأثناء ظهر رافائيل شاف فيهم وهو جامع ايديه 
رافا:مشاء الله على زوفري ياك ما قطعتكم 
فابيان:بخوف اااا رافااا هههه
رافائيل:قرب ليه مزيان البراهش ف موعد غرامي شاف فيه زيد قدامي قبل مانمد إيدي عليك و تمشي شهامة تاعك قدام البرنسيسة تاعك شاف ف إيمي وانتي ما حشمتيش هربانة لمربية تاعك مخلياها كيف لهبيلة و ماماك إلى عرفات اشنو دير وقفي تهزي عليا زيدي البرهوشة انتي و هو تحركو
فابيان:و صافي ا بابا راه غير
رافا:سسسكت حسن لك هز ايديه لور تاعهم ها هي وصلات ايوا تفاهمي معها 
دارو لور لقاو المربية تاعها شافت بخوف
المربية:ياك الكلبة اشنو كديري هنا شداتها بخوف ياااك بغيتي ماماك تقتلني شافت ف رافائيل شكرا ا سيدي لو ما انت كنت غادي نهبل هذا الولاد غادي يحمقوني 
رافا:ماشي مشكل ردي البال ليها ومن الأحسن ديري ليها عقوبة حيت هذشي لغادي ندير حتى انا ل هذا شاف ف فابيان زيد قدامي
هزو بين ايديه و تمشي بيه خطوات حتى بعد عن الأنظار و ختفى
كانت افرا جالسة حتى ظهر قدامها رافائيل هاز فابيان نقزات بفرحة خطفات فابيان من ايد رافائيل 
افرا:هههه ولدي فين كنتي خطفوك ياك
فابيان:اوووف اوووف انا ما نخرج ما ناخد راحتي شكون غادي يخطفني
رافا:هضر مع ماماك باحترام غادي نهرس راسك جرو من دراعو ضسارتي هاااا ياله طلب منها سماحة
فابيان:اييي راك كتقصحني رافا
افرا:رافائيل طلقو راه ولد صغير
رافا:ولد صغير داكشي علاش ضسار شاف فيها بغضب من نكون كنهضر مع ولدي سوكتي ياله زيد تنعس لمك
افرا:رافا راه مازال وقت 
رافائيل:وهو كيقاطعها سوووكتي هو معاقب وانا عارف اشنو كندير معه دابا جلسي و سوكتي دفعو القدام ياله تحرك 
افرا ما قدرات تقول والو أكيد هو مقلق من كلامها بلا ما تزيد تقفرها 
دخل بيه رافائيل لبيتو و رماه على سرير ودار كيسدالباب 
فابيان:اييي راك قصحتني
رافائيل:هاهاها قصحتك سمح ليا دار عندو وكل ملامح تاعو كانت شريرة قرب ليه و فابيان دخلو الخوف جلس جنبو على سرير و هو كيضحك بشر
رافائيل:هاهاها مازال ما غاديش دير عقلك اشنو دابا ربحتي من قلتي انا الشيطان تسحابهم غادي يصدقوو هاها مستحيل خصوصا الغبية تاع ماماك كتموووت فيا
فابيان:بخوف هااا كنت عارف غير كتمثل غادي نقولها لماما الشرير
رافا:سسسسست هذا المرة إلى هربتي ولا درتي شي حاجة ماشي انت لغادي نعاقب غادي تكون ماماك افرا الغبية الضحية حط ايديه على راسو و كمل حيد من راسك فكرة الهروب الشيطان حتى حد ما كيهرب منو 
فابيان:بخوف لالا عفاك ماما لا غير بشرية عفاك
رافا:وقف ايوا دير عقلك حسن لك شاف فيه بعيون لامعة و خرج خلاه ميت بالخوف على ماماه كيف خرج رافا من الغرفة تحولو ملامحو الشريرة لملامح عادية مع ابتسامة و نظرات انتصار

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.