سيد القلعة الجزء 12

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية سيد القلعة (2)

مشى عند افرا بخطوات رزينة شاف فيها بحدة وافرا هزات رأسها فيه و بتسمات ليه بثوتر 
افرا:حبي نحط ليك تاكل
رافائيل:تاكلي سم طار عندها بحال الخفاش حتى وقف قدام وجهها و جسدو طاير لسما بشكل عرضي هز ايديه على شكل قبضة غمضات عينيها بخوف و كمشات وجهها برعب حتى سمعات الحيط تخبط هزات وجهها وهي كتشوف رافائيل هاز ايدو كتقطر بدم كحل
رافائيل:غادي تسكتي سمعتي انا ما حبيب حد الولد انتي لضسرتيه حتى رجع كيتحدانا و يدير لبغى و يهرب وقت لبغى قبل ما تجي و تبقاي كل ساعة تغوتي عليا ولدي ولدي قومي بدورك اناااا ا لالة ماشي الرجل الخارق ما قالوش ليك عليا انا خونثى والدو بوحدي ما قالوش لك انا فيا الاب والام عصر ايديه بعصبية و ختفى الجرح و الدم انا مااااشي مك ماشي باباك انتي راه مرا ماشي صغيرة راك أم و جمعي راسك مرة اخرى تغوتي عليا تعلي عليا صوتك أقسم بالرب حتى تقطع لسانك شاف فيها بعيون حمرا وااااش مفهوووم مفهوووووم شد شعرها الأشقر بين ايديه جامعو بعنف واش مفهووووم 
افرا:بخوف اه اه صافي سمح ليا هىء هىء
رافائيل:مرة أخرى تهزي عليا ايديك نقطعها ليك حط رجليه للأرض وهو كينفض على حوايجو و دخل لبيت الضيوف 
نفجرات افرا بالبكى خلعها رافائيل بزاف واخا عارفة زادت فيه و نص كلامو بصاح جلسات كتبكي حتى غابت دازت مدة فتحات عينيها شافت ف ساعة كانت نص ليل وقفات بخطوات ثقال لبيت نعاس فتحات كان سرير خاوي أكيد رافائيل نعس فالبيت لآخر تكمشات ف سرير وهي كتبكي أول مرة رافائيل يكون قريب منها و بعيد ف نفس الوقت حاولات تنعس لكن والو غير فكرة أن رافائيل كاين قريب ولكن هربان منها كتنفس بصعوبة و قلبها مقبوط عليها حاولات تنسى والو كيفاش رافائيل نعس بلا بيها واش حبو ليها بدا ينقاص و قفات فتحات الباب بخطوات خفاف حطات ايديها على قفل الباب دوراتو و فتحات الباب ببطء بان ليها رافائيل ناعس و ظهرو اتجاه الباب أكيد من انفاسو باين ناعس دخلات بشوية وهي كتشوف ف وجهو كان ناعس مرتاح باينة من تعابيرو شافت فيه بحزن كيفاش مرتاح وهي لا واش هذا كلو غضب حتى من ضو الغرفة خلاه شاعل قربات ليه وهي كتحط ايديها على شعرو دوزاتو عليه بلطف بابتسامة 
افرا:سمح ليا والله حتى كنبغيكم وانت راه روح تاعي قالتها بهمس وهي كتحنى كطبع بوسة على جبهتو هزات وجهها وهي كتصدم بيه فاتح عينيه فيها شافت فيه تسناتو يقول شي حاجة لكن بقى ساكت حطاتو بظهر وهي نادمة علاش اصلا جات عندو اها هو حصلها ياله خطات خطوة حتى حسات بيه شد ايديها 
رافا:فين غادية
افرا:هاااا
رافا:هووو دفعها لعندو حتى جات ف صدرو العريان و كمل حتى انا ما جانيش نعاس بلا بك 
افرا:ايه الكداب راك كنت شابع نعاس دخلت و شوفتك
رافا:ههه حمقا راه كنقول لك الغول ما كينعيش غير ف حظنك تحنى باس راسها حتى انتي راك غالية عندي انتي أهم حاجة عارف هذشي كيبعذنا على بعضنا طلع ايديه كيلعب ف شعرو زفر بعمق و كمل والله ما بغيت هذشي يوقع بنا ما بغيتش نبعدو على بعضنا
افرا:عنقاتو ليها بخوف ما غاديش نبعدو ا حبيبي سمح ليا عارفة رجعت صعيبة لكن الهرمونات السبب شوف فيا والله ما نقدر نعيش بلا بك وعد مني وعد حر عمري نعصبك مني والله كنبغيك
رافا:عارف عارف ا حياتي وأنا والله ما نقدر نتقلق منك بزاف انا صافي غادي نقلب من غدا على كلشي و غادي نحاول نوصل ل شيطان قبل ما يوصل لينا مرة اخرى و غادي نقتل مو و نوريه كيفاش يلعب بعقل ولدي تعالي الهبيلة علاش دابا كدمعي قربها ليه و عنقها شوفي شوفي فيا 
شافت فيه بابتسامة و عيون باكية
رافائيل:اي حاجة توقع كيف بغات عمرك تنساي حبي لك

افرا:علاش كتقول ليا هذشي بحال كتودعني هىء هىء راه انا غير حمقة و محتاجة لك
بتسم ليها و هي نفجرات بدموع
رافا:سوكتي المحقة لعطاني الله سوكتي راني ما غادي فين شاف فيها بحب لاصق ف مك غير بردي تعالي تعالي قالها وهو كيعنقها اممممم نموت فيك
افرا:ياك ما ضربتي فابيان راك كنتي كتخلع فين لقيتيه بعدا
رافا:لقيتو في موعد غرامي هو و بنت كاتي صاحبة سوزي ولا ما عرفت اش اسم جدها
افرا:اواه سيد طالع كيشبه باباه
رافا:عقد حاجبو على انا مالي زهواني راه نحلف لك من نهار مسيتك ما مسيت شي وحدة و ما بغيت نمسها كنت اه كنت كل ليلة وحدة كل ليلة مخلوقة ولا نجمع جوج كاع لكن انتي بدلتني و فابيان راه غير متمرد علينا عاد فكرة أني انا الشرير مسيطرة عليه 
افرا:وهي معنقاه كيفاش غادي نحيدو من عقلو أنكم ماشي الشرير
رافا:بابتسامة وهو كيلعب ف كرشها انا ما بقيتش بغيتو يحيدها من عقلو حاليا
افرا:شافت فيه اشنو ناوي
رافا:نموت على لكيفهمني ههه انا عاد ليلة خلعتو مزيان وقلت ليه انا هو شيطان و غادي نقتلك إلى هرب مرة اخرى او قال شي حاجة
افرا:اشنو واش حماقيتي اشنو هذشي غادي يزيد يكرهك
رافا:شاف فيها بحزن ماشي مشكل إلى غادي يكرهني و يبقى داير عقلو على حسابك ما عنديش مشكل و ما هي إلى وقت قصير و يتوضح كلشي غادي رجعو للقلعة عندي شحال من شغل بغيت هذا القصة تكمل بزربا حيت طولات بزاف
افرا:اش من قصة
رافا:أكيد هذا شيطان مل غاديش يبقى رابط ايديه غادي يدير شي محاولة انا بغيت أول حاجة المهم سمعي واعدتك ما نخبي عليك والو سمعي ووفهميني
افرا:اشنو راك خلعتني
رافا:ماشي شي حاجة كتخلع المهم مرة هضر معيا تنين أحمر ناري قال ليا أن مرتبط بيا و في بوابة العالم السفلى كانت مكتوبة روح التنين ليقدر يفتح الباب و الغريب كانت بوابة ف القلعة السوداء انا بغيت نعرف اش من صلة بيني وبين هذشي داكشي علاش بغيت رجعو لعالم الغول
افرا:كيفاش زعما تنين لكن انت ياك بشري فالأول اش من صلة بينك و بينو
رافائيل:كلشي غادي يتعرف فالوقت و أكيد قلعة الغول راه فيها أسرار بزاف ممكن تكون قلعة تاع مخلوق آخر من زمان وانا ورثها هذشي كلشي غادي نعرفوه ف مكتبة الأجداد و كارلوس لغادي يعاوني شاف فيها رابط حواجبو اه على فكرة داكشي لدرتي راه ما كيدارش كارلوس و كريست و عيلاتهم راه عائلة تاعنا هما جزء منا و حنا جزء منهم و عاد كل واحد عندو مشاكل كتيرة و ما يقدر يفوت الآخر و كارلوس راه ف مكانة فابيان انا مربيه عاد كريست يفدينا بروحو وهو خوك ما يفوتكش كيفاش تقدري تجري عليهم
افرا:ما عرفتش والله كانت ف فترة غضب
رافائيل:غدا غادي نمشيو و طلبي منهم سماحة حيت هما ما دارو والو اه بعدنا عامرين مشاكل لكن كنحبو بعضنا و انا قريب كنواعدك غادي نوقف هذا المشاكل كلشي

-في مكان آخر تحديدا ف حفرة الشيطان كان جالس ف عرشو و عروقو بارزة حتى ظهر قدامو مايكل 
السيد:اش من خبار جايب تاني
مايكل:الغول لقى ولدو ف رمشة عين و سمعت أنو غادي يمشي مكتبة الأجداد هو و الساحر يقلبو على شي معلومة على التنين الناري
السيد:ضرب رجليه للأرض بعصبية إلى تاحدو ليا دوك جوج صافي انا مشيت فيها ما غاديش نخلي نفس قصة الماضي و نتقتل مرة اخرى سمع داك ساحر شوف كيف دير ليه صيفط لقتلو و نشر عبادة الشيطان ف كل العوالم بغيتهم يكونو ليا جيش كبير و جيبو نقاء القلوب افرا غادي تكون هي آخر الطقوس هي و بنتها النقية الدم كيبان ليا دابا أفضل وسيلة هي الهجوم كارلوس ما بغيتوش يبقى عايش ابدا
مايكل:عتبرو مات من دابا قالها و ختفى

فتحات عينيها و هي كتحسس مكان رافائيل لكان فارغ أكيد فاق قبل منها بتسمات بسعادة وهي كتسترج لحظات ليلية لكانت جامعها مع حبيبها و روحها الغول تحنات على فراشو كتشم فيه شافت جنابها كانت قميجة تاعو وقفات وهي عريانة لبساتها جاتها طويلة بزاف بحال كسوة تحت الركبة بتسمات اكتر و هي كتعنق القميجة فتحات الباب كيف فتحاتو عطات ريحة شهية بحال كيك و موسيقى ف المطبخ ستغربات شكون زعما يكون تقدمات تشوف حتى كتصدم برافا عطيها بظهر كيطبخ كان لابس غير شورت و حزام الطابلية معقودين من لور قربات لعندو وهي كتدخل ايديها تحت دراعو و كتعنقو من وسط حزامو
افرا:صباح الحب و الإحساس يا على ناس
رافا:بابتسامة صباح نور و سرور ا حبيبة دار عندها و تحنى باسها وهو كيشوف اشنو لابسة بتسم ورثيني قبل موتي ههه
افرا:ما تقول هكدا الله يخليك ليا اشنو راجلي لعزيز صابح حادك
رافا:وجدت لحبيبة تاعي أجمل فطور بيض كريب كيك سلاظ
افرا:ههه اح على شاف رافائيل اشنو المناسبة
رافا:عنقها و قرب همس ليها بسبب الاغتصاب تاع البارح لو ما عندي ميزة لحمي كيخفي الآثار بسرعة كنت تشوهت من ناس تشوف عنقي هز صبعو فوق نيفها ضربها بيه بخفة راك ما بقيتيش ساهلة
افرا:رجعت دلاحة هههه راجلي حلالي شغل اسيدي اشنو دخلك بنا ناكلو كاع
رافا:شاف ف عيونها لامعة بسعادة كوليني كل ليلة إلى غادي تبقاي هكدا
شاف وراه كان فابيان داخل دارت افرا تشوف اشنو كيشوف و بتسمات
افرا:صباح الخير حبيبي
فابيان:صباح النور امممم ريحة كتشهي اخيرا طيبتو لينا راني عيت من ماكلة المطاعم شاف ف باباه بسخرية جات معك الطابلية 
رافائيل:عارف و ماشي مشكل إلى كنطبخ لمراتي حبيبتي عنقها ياله تحركو حطو طباسل
فابيان:افرا نسيتي ما بستيني شريرة😠
افرا:الله أودي تعالى ياله بغات تقدم عندو حتى شدها رافا
رافائيل:هذي حبيبتي أنا الوحيد لتبوسني سير شوف لك حبيبة حتى انت 
فابيان:و باز ناس كتكبر و تعقل انت كتخرف ايوا اشنو نعملو راك جد جد جد ديناصورات خاصنا نحطوك في المعرض تاع اخرف عجوز عندك زهر غير كنبغيوك قالها بلا وعي منو و كاع ما نتبه اشنو قال أما افرا و رافائيل شافو في بعضهم و غمزها رافا باش ما تعلقش لكن فرح فرح بزاف وهو كيشوف اسرتو الصغيرة مجموعة حداه و منساجمين وعد راسو فاعماقو عمر شي حاجة تشغلو عليهم واخا كيف بغات تكون

--كان ظلام حيت عكس عالم البشر من يكون نهار يكون ليل عندهم ف غرفة طاغي عليها لون الأسود كان ناعس وسط سرير و معنق الحبيبة تاعو لكان قال صافي غادي يخسرها لكن ربي كبير من بنادم كيبعد عاد كيقوى الحب قصدي الحب الحقيقي ماشي حب آخر كانت معنقاه وهي كتلعب ف شعرو الحريري بحب و هو ناعس غايب عن الواقع كان في منام غريب بزاف كان بوحدو في أرض كحلة كحلة بحال الظلام و هو هربان كيغوت و شخص ولا مخلوق غريب ما باينش وجهو ولا شكلو غير صوت رجليه و صوت غريب بحال سلاسل وراه تابعو شاف رافائيل و افرا إيمان كريست ريحانة من بعيد فرح حس بالأمان بدا كيغوت و كيجري عندهم ما حدو كيجري و هما كيبعدو وهو يجري هما يبعدو حتى ختفو كلهم طلق غوتة عالية و هو ما فاهمش اشنو واقع حس بشي حاجة كتخترق الجسد تاعو تحديدا قلبو نزل راسو كان سولجان على شكل قرون ختر ظهرو لقلبو ل صدرو وخرج وقلبو فيه معلق كيضرب و يضرب حتى ختفى طاح للارض وهو كيحس بالموت الموت الموت جاية كيشم ريحتها 
نقز من فراشو بخوف و كلو عرقان
ريحانة:غير حلم غير حلم انا معك شافت فيه بخوف كنتي كتغوت عيت نفيقك كابوس خايب هذا
كارلوس:اه اه غير تهناي نمشي نشرب وقف وه كيترعد أكيد ماشي حلم عادي يمكن إنذار يمكن موتو قرب ممكن أي شئ لكن ماشي حلم عادي

عند كريست كان جالس ف طبلة هو و سوزي و صاحبتها كاتي 
سوزي:انا بغيت رجع فحالي هنا ما عجبنيش
كريست:هنا فين غادي تعيشي طول حياتك
سوزي:ف خيالك انا ما بقيتش ديك إيمان انا سوزي و دابا رجعني بلاصتي خايفة بزاف شي خفاش يمصني
كاتي:عفاك ا خويا وانا عندي بنت صغيرة خليني نمشي انا وياها 
كريست:سمعو البنات راه طيرو تنزلو ما غاديش رجعكم بنتك نجيبها لك هما نيت شاف فيها بابتسامة ما تعرفي تلقاي شي خفاش يتزوج بك
كاتي:هههه لالا انا خايبة فين نبان قدام جمالكم (سيدة كتسايس معه أما هي كتشوفو غير وحش 
كريست:ما نقدرش نخليك ترجعي من بعد لشفتي حتى نشوف نسيبي اشنو غادي يدير شاف ف سوزي و عاد انتي ا لالة خاصنا رجعو بك عند بيلا الساحرة هي لتقدر تفسخ معك الاتفاق
سوزي:بعصببة و خليني انا بغيت نموت اسيدي والله غير خليني
كريست:بعصببة جمعي راسك وقف و ضرب كرسي كان قدامو الموت حيديها من راسك واخا نعرف نحول مك خفاشة بحالي ولا نخليك تموتي ايوا طهلاي ليا ف داك العنق وقف عطاهم بظهر تفكر حاجة و عاود دار عندهم اه على فكرة عندكم شي وحدة تفكر تخرج من القلعة والله حتى يشربو دمها قالها و ختفى
كاتي:الله ا ختي انا اشنو دخلني لهذا العالم د جنون
سوزي:وانا لضارب مي الله جيت نقلب عليه
كاتي:ياك بغيتي الحب هاهو اشنو مازال بغيتي
سوزي:هذا الحب كلفني بزاف

-كانت افرا جالسة كتلبس ل فابيان جاكيت وهو معصب 
فابيان:غادي رجعو تاني لديك قلعة تاع جنون ياك وعدتني دخليني الروض
افرا:راه ديك القلعة المكان الآمن لينا و الروض مازال الوقت باش ندخلك لكن دابا خاص باباك يخدم على شي حاجة و حنا خاصنا نكونو معه في أي مكان
فابيان:سمعي افرا والله حتى هو شرير قالها ليا البارح راه عندو جوج وجاه
افرا:شدات وجهو بين ايديها بلطف سمعني باباك قال لك هو الشرير حيت خايف تاني تهرب و نتحرق عليك و عارفك ما تقدرش تخليني بوحدي داكشي علاش فظل تكرهو ولا تهرب يتعذب راه باباك والله كيبغيك
فابيان بقى غير كيشوف فيها بصمت لكسرو صوت منبه الباب
فابيان:شكون يكون
افرا:باباك يشوف 
كان جالس حتى دق الباب عرف شكون و بتسم براحة هز ايديه تجاه الباب و تفتح ظهر منو اخيرا جو حبيب الجنية يارا
رافا:وقف بسعادة على سلامة ابن كنتي عنقو و جو حتى هو عنقو ليه
جو:كنت كنقلب على سلالة تاعي هههه ولقيتهم شاف وراه فين يارا
رافا:للاسف تسناتك حتى عيات و مشات رجعات 
جو:بصدمة اشنو خلاتني 
رافا:انت الأول خليتيها ايوا فين أهلك 
جو:ههه عندي بنت و عندي حفيدة كاينين هنا العيشة تاعهم صعيبة خاصني لقاءهم
رافا:ايو امبروك لكن كيفاش نقلبو عليهم 
جو:ههه عندي تصاورهم دخل ايديه ف جيبو و طلع تصور و رآهم ل رافا شدهم بين ايديه شاف فيها بصدمة تلاتية الأبعاد
جو:بسعادة هننن هذي بنت بنتي أليس ماشي زوينة
رافا:واش هذشي متأكد منو 
جو:اه بنت بنتي اسمها جانيت بنتها أليس خدامة ف ديسكووو لكن انا جيت هههه بنتي الحبيبة شوف شحال كتبان بحال الملاك خاصك تعوني لقاها يك كتعرفيها قالها بابتسامة
افرا شافت ف رافائيل باستغراب و عودات شافت ف جو
افرا:اشنو صلتك بيها
سمعات صوت رافا ف عقلها 
رافائيل:طلعات حفيدتو ما تقولي ليه والو
جو:بنت بنتي زوينة ياك هههه
افرا بقوة الصدمة حسات براسها كدوخ شدات راسها وهي كتغيب قبل ما طيح للأرض طار لعندها رافائيل شدها بخوف
رافا:افرا حياتي انتي لباس حطها فوق كنابي و بدا كيضرب جبهتها افرا افرا حياتي فيقي
جو:بخوف مالها نعيطو الإسعاف
رافا:لا رآها غير غايبة و عاد هي حاملة هذشي حط ايديه فوق راسها بحب و هو كينطق بكلمات سحرية كملهم و بدات كترمش عيونها 
فتحات عينيها وهي كتهز ايديها شادة ف راسها
رافا:بابتسامة انتي لباس
افرا:اه اه اشنو وقع ليا
جو:سخفتي من كنت كنهضر شاف فيهم ب شك واش واقعة شي حاجة ما عرفتها فين هي يارا بعدا
رافا:يارا رجعات من انت تعطلتي قالت انت تخليتي عليها و حنا لقيتينا غادي رجعو لقلعة تاعي عندنا شي اشغال بعيد على عالم البشر
جو:اشنو زعما ما غاديش تقلب معيا على بنتي و حفيدتي راني ما كنعرف والو هنا
رافائيل:وقف و ربط على كتافو شاف فيه بشفقة بقى فيه اه بقى فيه دابا هو هنا باش يشوف اسرتو ل ما بقى فيها حتى حد غمض عينيه ف صراع مع الأفكار
رافا:سمح ليا أسرتي ف خطر ما نقدرش نعاونك حاليا و من الأحسن تمشي عند يارا ل كتستناك حاجة ملموسة احسن من حاجة غير ملموسة
جو:بصدمة خسارة كنت كنسحابك رجعتي صاحبي
رافا:اه انا صاحبك لكن انا أب و عندي مرا حاملة فهمني
جو:بعصبية انت مراتك و ولدك راه عايش معهم شايفهم كل نهار شايف ولدك فاش ياله تولد و أول كلمة نطق بيها و أول خطوة أول سن خرج ليه مستمتع بكلمة بابا أما انا بعدت عشت مع جنون و العفاريت و خليت مرا ورايا حاملة انت طلعتي اناني اااانت مااااشي صاااحبي 
رافا:راك غالط راني هاز مشاكل كتر من لكتصور و دابا نزيد مشاكلك 
جو:شاف فيه بصدمة ياااك واخا سمح ليا كنت كظنك انسان طلعتي ممسوخ
افرا:بعصبية الممسوخ هو باك و رافا ما ولدكش و نساك ما تبقاش تهضر مع راجلي هكدا و
رافا:قاطعها افرااا صافي سوكتي
كيف قالها سكتات أما جو شاف فيها بصدمة القطة الوديعة من كيقربو لمشها كتخرج نياب كان غالط فيها
رافا:شاف فيه جو سمع البنت أليس ياك اسمها أليس بنت سيدرا
جو:بصدمة كيفااش عارف هذشي
رافا:هي راه خطيبة كريست خو افرا 
جو:لا هذشي بزاف على الصدف شاف فيه بفرحة فين هي ديني عندها عفاك عفاااك
رافا:رآها ف شارع*** سول عليهم تما
جو:هههه شكرا شكرا انت صاحبي كيهضر بتوثر انا انا نمشي دابا اااه اربي شكرا اخيرا غادي نشوف بنتي هههه انا غادي رجع عندكم هههه شاف ف افرا قولي ل خوك يكون رجل مع حفيدتي كيضحك و يبكي ف نفس الوقت ضرب فيهم و مشى كيجري للباب 
افرا بقات كتشوف ف رافائيل بغضب زعما علاش كدبتي عليه ياك ماتو
رافا:براك تشوفي فيا هكدا إلى قلت ليه ماتو و هي خطيبة كريست كوني أكيدة غادي يقول حنا قتلناهم حيت عارف ماشي بشريين
افرا:لكن كان عليك تقول ما كنعرفوهم
رافا:ناس و جيران شافو خوك معها ألف مرة في نظرك ما غاديش يقولها ليه و يوصفو ليه الرجل جو راه عايش مع الجن و العفاريت يفهمها طايرة و عاد الحاذث محسوب ضد مجهول و من أليس ما لقاوها تحسب عليها بسبب شجارها الدائم مع ماماها يعني أليس حرقات ماماها و هربات و انا فعلا افرا ما بقيت مسالي مشاكل البشر زيدي عيطي ل ولدنا و ياله نمشيو القلعة تاعي احسن مكان حاليا
افرا:وإلى رجع جو
رافائيل:يبقى ف دار حتى رجعو بيت ضياف و الطواليت و الكوزينة مفتوح ليه أي بيت واخا يجيب طراكس ما يتفتح ليه دابا خليك زوينة و بعقلك و سمعي كلام راجلك قالها و هو كيبتسم ليها

كان كريست هو سوزي و كاتي لحابسهم حتى ظهر قدامهم كارلوس غير شافتو كاتي غوتات ب خوف أما سوزي رآها متعودة على داكشي من رجعات ليها داكرة 
كاتي:اووووف غادي تقتلوني هىء هىء عفاكم خلوني نمشي حتى نعاس عندكم مقلوب راه نهار هذا ماشي ليل
كارلوس:مال هذي علاش ما خليتيها تمشي
كريست:ما نقدرش حتى يجي رافا
كاتي:عفاكم خلوني عندي بنت هىء هىء رآها عند المربية خاصني رجع وإلى ختفيت اكتر غادي تقلب عليا شرطة و تمشيو فيها
شاف كريست ف كارلوس و نفجرو بضحك من كلامها 
كارلوس:ههههه نمشيو فيها ههههه حنا راه من سلالة عووووو عوووو👻👻👻👻 ما نتتشدو غير إلى بغينا هههه
كريست:قالت نكتة ياك ههههه
سوزي:براك طلقونا نمشيو اه رجعات ليا ذاكرة و عاقلة على كلشي لكن انا دابا بشرية بغيت رجع هذا ماشي العالم تاعي انا ب ش ر ي ة قالتها حرف بحرف 
كارلوس:اه مرات خويا العالم البشري دار لك صنطيحة
سوزي:ماشي بحال صنطيحة لعند صاحبك يغتصب ف ناس وهي ناعسة
شاف كارلوس ف كريست زعما اشنو كتقول
كريست:ما تديش عليها رآها كتهيطر فين ريحانة
كارلوس:رآها مشات تعطي ل خوها دم
كريست:اشنو غادي ديرو مع خوها واش غادي يبقى هكدا
كارلوس:وانت اشنو غادي دير مع ختك ما غاديش تهرس راسها
كريست:بغضب غير خليني ساكت شوفتي بنت الكلب كيف جرات علينا البشر ناكر المعروف وانا شحال من مرة طرميت فالمشاكل على ودها
كارلوس:أودي من واحد ناحية ما دارت ما يتصلح فيها من ناحية أخرى راه نيت ستعمرناهم تلقى مدة ما دارو شي حاجة بسبابنا ههههه
كريست:ايه داك رافائيل يصبر واخا يعرف ينزلها تحت الارض على مال مها كتسحاب ما عندنا فين نمشيو راه غير الولف صعيب هما نيت شوية يبانو لك
كيف قالها ظهرو قدامو افرا و رافائيل و فابيان وسطهم
كاتي:واااااع و سخفات الأرض و طبعا ما جرا ليها حد طاحت الأرض حتى نقزات سوزي
سوزي:كاتي كاتي صاحبتي فيقي شافت ف رافائيل و افرا خلعتوها ما كتعرفوش دقو الباب 
رافائيل:حتى انتي كون كتشوف جنون كيكونو ف بيتها و يلعبو ف شعرها وهي ناعسة كانت ماتت شحال هذي خلي قلبها يقصاح حرك ايديه تجاهها و ختفات
سوزي:فين فين صيفطيها 
رافا:ما تخافيش بيني وبينكم عهد ما غاديش نخلفو هي الفوق ف غرفة خليها تنعس شاف ف كريست و كارلوس لشافو افرا و دورو وجههم و عاود شاف ف افرا بإشارة من حاجبو ليها زعما هضري
افرا:خويا كريست خويا كارلوس كيف دايرين
كارلوس:واش كتسمع شي حاجة ا كريست
كريست:شي ذبانة واقلة ياك
فابيان:مالكم دخلكم تبرهيش حتى أنتما 
دارو تجاهو بفرحة 
كريست كارلوس:فابيان أهلا أهلا جراو عندو كيعنقوه بحب
و افرا كتشوف فيهم و تندم على أي كلمة قالتها ليهم أكيد هما عائلة وحدة
رافا:و ام فابيان ما بغيتوهاش قرب ليها و عنقها 
كريست:فين هي ما كنشوف حتى حد غيرك انت و فابيان 
كارلوس:اصلا فين عندها تجي حتى هذي دارنا و ممنوع عليها تجي عندنا 
افرا جرحها كلامو و تخشات ف رافائيل بحزن بحال كطلب منو الحماية و المساعدة
رافا:براك الشباب والله حتى افرا نادمة جات تصالح معكم شاف ف كريست رآها ختك زعما وانت ا كارلوس رآها مرات خوك و باك 
فابيان:هههه و ماما حتى انا ا عمي ا خالي و رآها ضريفة بزاف غير هبيلة
افرا:اشنووو انا هبيلة ا جاعر 
فابيان:ههههه شوفتو هههه شوفتو راه قلت لكم هبيلة لكن كنحبوها
رافائيل:ايوا تزيدو كتر مازال نعوجكم ما نبغي مراتي تتقلق 
كريست:شاف ف افرا لكتشوف فيهم بعيون كتغلب الدموع ماشي مشكل على ودك ا رافائيل سرح ايديه و جرات عندو افرا عنقاتو
افرا:سمح ليا ا خويا والله كنت معصبة انت راه أسرتي و كنشم فيك ريحت بابا هىء هىء والله حتى كنبغيك
كريست:حتى انا كنبغيك و ما غاديش نتقلق منك يمكن بصاح ثقلنا عليكم و دخلنا في خصوصياتكم
افرا:ما تقولش هكدا هىء هىء انت كلشي
كارلوس:و صافي خلي ليا شي حاجة راني غرت 
افرا:دارت عندو عنقاتو ههه الحلايقي تاعنا انت بلا بيك جماعة خايبة سمح ليا عفاك انت و ريحانة
كارلوس:صافي ما وقع والو ا ماما هههه
كان رافائيل كيشوف فيهم و كيبتاسم هو باغي يحافظ على الأسرة مجموعة باش ولادو يعيشو ف الجو الاساري لهو تحرم منو ف الاتناء لكان هو مراقبهم بحب كانت عيون مركزة عليه متابعة كل تفاصيل

سوزي:باين ليا هذشي عائلي غادي نخليكم و نطلع عند صاحبتي
فابيان:بصدمة واااع جاتنا الهبيلة هنا
رافائيل:و غادي ترجع مرات خالك اشنو بان لك
سوزي:انا ما مرات حد خلونا نرجعو ف حالنا
افرا:على مال خويا ما عجبكش شهوة منو الكاتبة حياة جمالي كتموت عليه
سوزي:الله يطليه بيها بيها باينة دوقها عوج بحالها مدخلاني ف هذا دور اشنو بغيت ليها خلوني نمشي عند صاحبتي وكان
كريست:هيه شدي الأرض و كتمشي لا نجي نعوجك
سوزي:زيد نشوف كاع
كريست:إيمان رجعتيي ضاسرة ضسارتك ماشي عليا و نزيدك هدو كلشي ل هنا إلى وصلت نهزعليك إيدي ما غادي يفكك حد حيت حنا ما كنتدخلو فأي شخص مع مراتو
سوزي:بعصبية واناااا ماشي مراتك 
كريست:قرب ليها بعصبية بزز منك انتي مخلوقة ليا سمعتي هز ايديه لسما وهي خبات وجهها بايديها لكن فاخر لحظة وقف كانت كتسنى توصل الطرشة والو هزات وجهها تشوف اشنو وقع حتى كيترمى عليها كريست بقبلة عينيها خرجو بصدمة و ختفاو 
كارلوس:و قدامنا عيب
رافا:ههه مالك محروم مبروك بعدا كيف درتي ليها صالحتي مراتك
كارلوس:طلعت فوق أعلى هضبة قلت ليها والله حتى 
غادي نطيح إلى بغات تبعد مني و طلق
فابيان:ههه عائلتي كلها حمقة
افرا:فين هي دابا 
كارلوس:واقلة ما غادي ترجع حتى تجي حاملة 
افرا:بدهشة شكون هي
كارلوس:إيمان ولا سوزي ولا ما عرفت
رافائيل:ضربو رأس حترم راسك شوية رآها سولات على ريحانة اه جيت هنا بغيتك و عرفتك كاين هنا
كارلوس:اااح وعلاش الضرب علاش اشنو بغيتي مني
رافائيل:مكتبة الأجداد بغيت نمشيو ليها
كارلوس:ويلي دابا ف هذا ليل
رافائيل:ليل غير هنا اناما فيا نعاس و انت من فايق بحالي
كارلوس:اه كون تعرف شكون طير ليا نعاسي أجي انت كتعرف تفسر الأحلام بغيتك تفسر ليا حلم شاغلني
فابيان:و الشعب و العمالة نسيتونا
دار عندو رافائيل بابتسامة انا غادي نصيفطك انت و ماماك القلعة امكن ليك تلعب فالورشة تاع الرسم تاعي
فابيان:بعيون لامعة بصاح ما غاديش تقلق
رافا:ههه لا تحنى لعندو و هو كيهز ايديه و يلعب ف شعرو و كمل راك راقبتني بزاف أكيد حفظتي ملامح تاعي رسمني
فابيان:بسعادة اه اه غادي رسم أي حاجة ياك شكرا
رافائيل:غير ما تخرج برا القلعة دير لعجبك
افرا:نمشي معك ياك
رافا:وقف لعندها هبليتي لا جلسي و قابلي ولدك قريب رجع عندك الحبيبة
افرا:واخا واعدني ما تقراش افكاري بغيت نقول لك شي حاجة
رافائيل:بتسم وهو كيشد ايديها باسها وعد ياله قولي
افرا:قربات همسات في ودنيه تعالى قبل ما تشرقالشمس هنا عندي لك مفاجأة تحنات على خدو باستو 
رافا:شاف فيها اشنو هي
افرا:راها مفاجأة ما خاصنيش نقولها
رافائيل:بابتسامة فرح غادي رجع قبل تحنى طابع قبل على فمها و خدها و جبهتها شدات ايديه باستها بحب
افرا:خد بالك على راسك ما تقربش الخطر راه عندك أسرة كتحبك و كتستناك كنبغيك
رافائيل:حتى أنا احياتي كنبغيكم هز ايديه تجاههم و ختفاو وهو كيبتسم بسعادة
كارلوس:افرا دارت عقلها من جديد باين تقربتو من جديد تاني
رافائيل:افرا ديما دايرة عقلها راه أنها تكون البشرية الوحيدة بين العوالم و متزوجة غول و مشاكل فوق راسها عادي جدا تنهار بعض الوقت راه كلنا كنهارو لكن كنوقفو و حياتي افرا أجمل حاجة وقعات ليا و ديما متقربين من بعضنا راه واخا كنتخاصمو و نتقاطعو ليل خاص ضروري نكونو جنب بعضنا مخشية فيا و مخشي فيها شاف فيه زيد زيد راه خاصني نكون فالقلعة قبل شروق الشمس 
كارلوس:زيد العاشق نشوفو قزم المعرفة واش كاين ولا ناعس

ظهرات هي و فابيان وسط القلعة دورات وجهها ف أرجاء المكان لكانت فيه كل آثار رافائيل 
فابيان:ياك سمعتيه قال ليا نزل للورشة يعني ما عندك حق تقولي ليا أي حاجة من صاحب الورشة عطاني الحق
افرا:هاي هاي على ناس كتجبد على ماماها
فابيان:ايوا غير باش نكونو متافقين افريتة العرفيتة يهضر وهو كيهز عينيه لفوق بثقة جاب لافرا الضحك
افرا:واخا موسيو ولد الغول انا نيت بغيت نوجد شي شغال المهم عارفة انت شاد توقيت البشر بحالي يعني من تشوف شمس بدات تشرق طلع لبيتك ياك ما نسيتيه نوريه لك
فابيان:بعدي بعدي غير انتي كتفقدي ذاكرة تسحابي كلشي بحالك بعد منها بخطوات وهي كتشوف فيه بصدمة وقف و دار لعندها رجع بخطوات قصار فابيان:نزلي عندي نقول لك الصاطا
افرا:ناري و يسمعك رافا على هذا المفرضات نزلات عندو ها انا اشنو
طلع رجليه باش يتقاد مع وجهها تحنى باسها ف خدها
فابيان:نموت عليك البشرية الحقيرة قالها و ضربها بجرية
خلاها كضحك غير بوحدها واخا هو ملامحو كيشبه ليها من غير لون عينيه لكن شخصيتو تماما بحال رافائيل أي حد يشوفو يقول الغول الصغير تفكرات مازال تابعها شغال كتيرة وهي دور ف اتجاه بيتها هي و رافا تبدل بعدا عليها و تبدا فالمفاجاة
___ظهرو قدام باب كبير من شكلو واضح قديم بزاف بيوت العناكب دايرة بيه من كل جهة
كارلوس:القزم المعرفة ما كاينش اشنو نديرو
رافا:لا راه كاين علاش حنا كاع ما ندخلو من بين الجدران اشنو هذا الاحترام نزل علينا 
كارلوس:هدو راه قوانين المكان وعاد القزم الأكبر راه خاصنا نحترموه و هو الواحيد لغادي يفتح لينا البوابة و يعطينا الكتب
رافائيل:وانا ما عنديش قانون الاحترام راك عارفني
كارلوس:غير بقى ساكت لا تخرج علينا تسد المكتابة بمرة تقدم للباب وهو كيدق بشوية بابا قزم المعرفة واش انت هنا ممكن تفتح علينا محتاجين معرفتك
رافائيل:ويلي على بابا قزم المعرفة هههه 
كارلوس:عار ربي بقى ساكت راه فمك سخون قلت لك انت كتليق غير للحروب
رافائيل:واخا انا سكت هز عينيه لفوق و هو كيصفر انا سكت ا بابا قزم المعرفة
كارلوس:بابا قزم المعرفة الأكبر سمح لينا إلى صدعناك لكن صاحبي سيد العوالم محتاج منك إجابات على بعض الاسئلة 
سكت كيتسنى الرد لكن والو حتى تقز رافائيل كيف عادتو بصوت عالي
رافائيل:فتح راني عارف كاين كنسمع انفاسك الله يقطع لبوك الحس فتح لا نهرس عليك هذا الباب
كارلوس كيعض ف ايديه سكت المسخوط
رافا:و مالني نبات هنا فتح القزم لولدك ولا كاع اشنو انا ندخل عند بوك تقدم للحيط غمض عينيه باش يركز و دخل فالحيط لكن عوض ما يلقى راسو لداخل دخل فالحيط و ضرب جبهتو فتح عينيه بصدمة و هو كيمد ايديه ما بغاتش تخترق الحيط تعصب وهو كيشوف ف كارلوس لهز كتافو بمعنى ما عارف والو
رافا:ينعل قح** جدك كتلعب معنا انا غادي نحرق هذا الباب الخشبي مد ايديه جيهةالباب و بزربا رجعات ايديه شعلة نارية
كارلوس:الله يهديك لا لا كيجر فيه دفعو رافائيل حتى طاح للأرض و طلق العافية جيهة الباب لكن كيف وصلات للباب ختفات و الباب ما شد فيه والو
رافا:اشنو هذشي منين مصنوعة هذا المكتابة
كارلوس:شكون يعرف لكن هنا أسرار العوالم كلها أكيد محصنة
جلس رافائيل للأرض بعصبية زوينة هذي دابا غادي نفتحوها بالق***
كارلوس:هداك كينفع غير مع مراتك 
رافا:شاف فيه بغضب جمع فمك عرف اشنوكتخرج والله نوض نهرسك تسحاب عظامك بحال هذا المكتابة افرا خط أحمر 
كارلوس:صافي صافي سمح ليا جلس حداه اشنو المعمول هذا هذا الباب يمكن ما غاديش يتفتح رجعو فحالنا
رافائيل:انا ما غاديش رجع حتى لقى إجابات على كلشي حيت عيت بغيت نعيش مع مراتي و ولادي بحال اي مخلوق عيت من المشاكل و المغامرات راه عندي ولد كيكرهني و بنت كتنمو ف كرش ماماها عنيدة مازال حتى ما تواصلت معها نهضرو و نخليها تهضر مع افرا بسبب كل هذا المشاكل حتى انا بغيت عشرين اطفال دور و تلعب واحد يشد ف شعري وحدة ف رجلي واحدة طالعة فوق ظهري وافرا كتغوت مجنينها شي يهرس باز شي يشعل تلفازة شي يطير ماماه هههه كيهضر بعيون لامعة شاف ف كارلوس بغيت نعيش و نعيش ولادي فالجو العائلي لتحرمت منو ما غاديش نتحرك من هنا حتى يتفتح الباب
كارلوس:شاف فيه يمكن لعنة ارواح الأشخاص البريئة لقتلتي فالماضي هي السبب
رافائيل:شاف فيه بغضب و عيون بيضا كليا آخر مرة تعاود هذا الكلام ما خاص حتى حد يعرف هذشي من الماضي

شاف فيه كارلوس و في ملامحو لتغيرات عرف انو ما كانش عليه يجيد معه هذا الموضوع حيت عارف مذى تاثيرو عليه ما نطق حتى كلمة عكس رافائيل لكان كيشوف فيه بغضب عارم غير متملك راسو يمشي يقتلو تسمع صوت دارو كلهم للباب لكان كيصدر صوت علامة على الفتح تاعو وقف كارلوس بفرحة من شاف كيتفتح و نور خفيف خارج من الداخل 
كارلوس:علاش تفتح بوحدو اشنو سبب زعما شي كلمة سحرية نطقنا بيها بلا قصد
رافائيل:لرجعو عينيه عادين ماشي شغلنا المهم تفتح شاف فيه زيد ندخلو 
تقدم بخطوات حط رجليه على العتبة شاف قدامو رفوف تاع الكتب كبيرة عليها كتب كبيرة أكبر من حجم الكتب العادية دخل الداخل و تبعو كارلوس بحدر غير فاتو العتبة و هو يتسمع الباب بصوت عالي تسد
رافائيل ما خافش ابدا عكس كارلوس لبداه شوية الخوف تسمع صوت وراهم
....:اخيرا قمتي بزيارتنا سيد العوالم لكن خاصك تسيطر على الغضب تاعك ماشي أي حاجة كتحصل عليها بالغضب والقوة 
رافائيل:بابتسامة جانبية أهلا قزم المعرفة دار لور شاف ما كان حتى شخص نزل عينيه التحت يشوف يعني قزم أكيد غادي يكون قصير شاف بأعلى بصيرة عندو عاد بان ليه عجوز بلحية طويلة واصلة ل صرة تاعو لابس لباس عربي ب عمامة (رزة) كان ماشي قزم لا كتر من قزم كان بحجم سراق زيت معكز على عكاز و ظهرو مقوس
كارلوس:فين هذا القزم
رافائيل:التحت بزاف شوف مزيان خاصك مكبرة
القزم:هههه ضحكة رجل عجوز كيضحك و يقطع ما بقاتش ف الحجم قد ما بقات فالمعرفة و العلم لعندي ضرب على عكازو اشنو جاب سيد العوالم و ساحر عندنا
رافائيل:صراحة بغينا كتاب تاريخ العوالم بغيت نعرف شي إجابات 
القزم:وهو كيدوز ايديه على لحيتو امممم هذا راه كتاب سري ممنوع اي واحد من غير الملك يشوفو
رافائيل:وانا هو الملك يمكن يعني من حقي نشوفو
القزم:احتراماتي سيدي الملك لكن ماشي بسهولة نعطيه لك خاصك تخدم عليه
كارلوس:كيفاش زعما
القزم:كيهضر وهو كيقرب لعندهم بخطوات ثقيلة كيف كتشوفو انا غير عجوز و المكتبة تغبرات بزاف ما عنديش قوة نجمعها بغيتك تجمعها كيشوف ف رافائيل و نعطيك الكتاب
رافائيل:ههه هذشي ساهل نجمعك حتى انت و رجعك جديد هز ايديه حتى قاطعو القزم 
القزم:ماشي بالسحر لا جمعها بالقوة تاعك شمر على دراعك و سوس الغبرة و شطب
رافا:اشنوووو هو واش عارف مع من كتهضر
القزم:اه عارف كتر منك انت بالذات دابا انا غادي نمشي نعس من تجمع هذشي و ما تبقى حتى غبرة فيقني نعطيك الكتاب عتبرو اختبار لصبر و تحمل الأعصاب تاجه جيهة مجر كان فالأرض مفتوح دخل ليه كان لحاف صغير تغطى و نعس و كارلوس و رافائيل كيشوفو فيه بصدمة
رافا:اشنو بان لك نقتلو و نوريه كيفاش يهضر مع سيادو هكذا
كارلوس:لا صبر شوية خلينا نتبعوه نشوفو اشنو الأخير معه
رافائيل:راه ساهل نحصل على الكتاب بلا هذا العذاب
كارلوس:لا أكيد وراه هذشي حكمة
رافا:اشنو زعما يكون كيخبر صبر تاعي تفكر من كان كيغوت و الباب ما تفتح حتى تهدن شاف فالمكتبة الواسعة و الشغل الكتير لفيها تفكر موعدو بافرا ما خاصوش يخدلها 
رافائيل:افرا غادي تتسناني 
كارلوس:حتى ريحانة دابا زيد نخدمو على وعدنا 
فتح رافائيل سلسلة جاكيطو حطها على جنب شمر على دراعو هو و كارلوس و بداو و هو عارف ان القزم العجوز مراقبهم بابتسامة مخليه على خاطرو يراقب
كانت ف المطبخ كتوجد قطع لحم مطبوخة فالفرن بالفرماج عاد سلطة خضر و فواكه كيف كتعجب رافائيل كتوجد وهي كتغني ليلة بغات دير ليه عشاء رومانسي بايديها كتفكر فالتفاصيل بسعادة كملات الطبخ حطات الأكل ف مكانو دخلات الغرفة و هي هازة ورود رائعة بأشكال مختلفة عكس ل عندنا بدأت من باب الغرفة كتفرق أوراق الورد الملونة و كترسم بيهم قلوب حتى لسرير غيرات اللحاف بلحاف أحمر شكلات قلب بالورد الأبيض كبير وهي كتحط وسطو ظرف على شكل شفاه شافت ف كلشي و بتسمات تجهات لطبلة لقدام السرير حطات شموع الملونة و المعطرة و فرقات بعض الأوراق الوردية عليها دارت شموع جناب السرير و قفات كتشوف فالشكل الرومانسي بتسمات ببريق خاصها دابا غير دوش و تزين راسها و تلبس الفستان الأحمر القصير المثير لشرات هي و ريحانة فاش خرجو بتسمات بمكر وهي كتفكر ف رد فعل رافائيل تجهات للباب ياله حطات ايديها عليه و هي تسمع صوت أنثوي وراها مع ضحكة مقح**
...:على مازال ناس كيتعاملو بالرسائل
دارت افرا بخوف و صدمة و هو كتشوف بنت بملامح كحلة فوق السرير بملابس مثيرة كحلة خافت اه خافت أكيد ماشي بشرية لكن ما بغاتش تبين خوفها
افرا:شكون انتي اشنو بغيتي علاش داخلة قلعة رافائيل و مخشية ف فراشي
البنت:هههه خاصني ناخد موعد ولا اشنو هذا الفراش راه ديما مخشية فيه كتهضر وهي كتلمس ف سرير بطريقة غريبة هزات راسها ف افرا انتي لشكون اشنو دخلك غرفة نوم تاعنا

افرا فتحات فمها بصدمة اشنو هو شكون انتي شدات في ايديها بعصبية حيدي من فراشي ممنوع اي وحدة تدخل وسط فراشي
البنت:هيه بعدي ليهيه دفعاتها بقوة حتى دتفعات لور و تخبطات مع الحيط انتي البشرية لخدات بلاصتي لكن هذشي كان زمان سمعي غادي تنوضي تخرجي ف حالك قبل ما نمص دمك و نغزز عظامك كتهضر وهي كتخرج لسانها بطريقة كتخوف حيت الغول تاعي بوحدي سمعتي
افرا كتحاول توقف بألم و كرشها كتوجعها ما فكراتش ف راسها فكرات غير ف فابيان للتحت فالورشة خايفة يطلع و تشوفو هذا المخلوق الغريب
قربات ليها و شداتها من شعرها الاشقر توجعات بألم و هي كتغطي على وجهها لا تجيه شي ضربة أخرى حتى وقفات البنت بصدمة و هي كتغوت 
البنت:وهي كتشد ايديها اشنووو هذا اشنووو هذا الخاتم علااااش علاااااش عندك هذا تاعي لااااا خاص الغول يعطيه ليا انااااا ااااانااا كيفاش يقدر يدير ليا هذشي و مع من مع بشرية راااااااافائيل غاااادب نقتللللك الغدااااار رجع لونها أخضر كلو بحال الحرباء
افرا رجعات كلها كتبيفري منين خرج هذا لعجب واشنو تكون واشنو الصيلة تاعها مع رافا 
كان فابيان جالس كيرسم ف افرا حتى سمع صوت صراخ نقز من الكرسي و بقى طالع مع دروج المدورين لكانو التحت بحال لافكاف كيجري مع دروج بخوف وهو كيعيط على ماماه 
_عند رافائيل و كارلوس اخيرا بعد ساعات كملو التنضيف 
كارلوس:اووووف اخيرا اخويا طريقك كحلة 
رافا:أما انت طريقك فيها الورد مزروع اووووف ياله نكملو بزربا راه افرا و فابيان ف القلعة بوحدهم
كارلوس:رآهم في أمان حيت القلعة ما يقدر يدخل ليها غير لكيحبك 
رافائيل:واخا هكاك ما كنبغيش نبعد عليهم راه افرا غير بشرية بلا قوة وقف و تقدم عند القزم العجوز 
رافا:راه كملنا عطينا الكتاب وراه عارفك فايق من صباح بلا ماتمثل علينا
القزم العجوز:هههه كيضحك بتقاطع سيد العوالم أكيد ما تدارش بيه وقف وهو هازلعصا واخا دابا الكتاب ليكم بدا كينطبق بكلمات غير مفهومة و العصا في اتجاه السقف فجأة تسمع صوت بووووم و ظهر كتاب كبير الحجم عملاق بلون اسود قاطم و فوق منو كتاب صغير منو بشوية تحطو فالأرض طار عندهم رافائيل قرا عنوان الكتاب لكان بكلمات غريبة هز ايديه تجاهو و طار قرا عنوان التاني و شاف ف العجوز القزم
القزم العجوز:كتاب الأراضي السبع و السماوات السبع العوالم 14هناك عاد صرعات القوى و الضعيف و سر القلعة السوداء لمن كانت من قبل
كارلوس:لكن حنا اشنو نديرو ب كتاب العوالم 14
القزم العجوز:غادي ديرو بيه بزاف شاف ف رافائيل واش مازال مع جماعة القتالين كتقتلو الأبرياء و تمصو القوة تاعهم
رافائيل:شاف فيه بتوثر و عصبية ياله بسلامة

طلع فابيان اخيرا ف اتجاه غرفة افرا و رافائيل فتح الباب وهو كيتصدم ب بنت فوق من راس افرا ياله تحنات على شعرها حتى حسات بالباب تفتح دارت وهي كتشوف ولد صغير اشقر بعيون لامعة ألوان غريبة عيون رافائيل ما حتاجتش تفكر اكتر أكيد ولد الغول هذا
فابيان:بعصبية بعدي مني مامااا غادي يقتل بابا شكون انتي 
كان ولد صغير لكن جريء بزاف تقدم لعندها بوجه حمر بقوة الغضب وهو كيضرب ايديها بعدددددييي من ماااامااااا
افرا:فابيان فابيان خرج هرب سير هررررب أول مرة افرا تتمنى لو كانت عندها قوة خارقة أو كانت مازال عند ولدها القوة باش يدافع عليها قفزات عندو بعيون دامعة و عنقاتو ما خافتش على راسها لا خافت على ولدها حسات أنها عائق بلا اي منفعة يختفي رافائيل عليها غير دقيقة توقف فالمشاكل بسبب دمها ولا بسبب ولدها كانت كتعنق فابيان و كتبكي بحرقة
فابيان:افرا ما تبكيش ما تخوفكش انتي راه راجلك هو الغول شاف في البنت خررررجي من القلعة تاع بااااابا
البنت:اوووووه شارس بحال باباك مشاء الله حار من صغرك لكن على ما كيبان ليا ما عندك حتى قوة مجرد ب ش ر ي بشري بحال ماماك أنتما غير عائق عليا أما انا كوبرا مالكة الأفاعي و الزواحف فين تبانو قدام قوتي سرحات ايديها و طارت فالهوا و شعرها طاير فجأة رجع شعرها على شكل أفاعي كتحرك و عينيها صفرا بالبؤبوء عمودي صغير ابيض بقات كتتحول قدامهم لصورتها الحقيقية ختفاو ليها الرجلين و رجع عندها ديل كبير تاع الأفعى غير رأس اليدين لشبه البشر
افرا:هىء هىء فابيان شوف واخا ما عرفت اش يوقع ما تشوفش وراك معنقاه و مغمضة ليه عينيه بيد أخرى ما عرفات اشنو دير معه واش ترميه من شبيك لكن فين ترميه لبحر المسحور لكلو مخلوقات غريبة تمنات لو البنت لهازة كانت عندها قدرة بحال فابيان من كان ف كرشها كان يحميها لكن هذي ما نافعة ف والو 
بدات كوبرا كتزحف عندهم وهي كتخرج أصوات غريبة حتى وقفات فوق من رأسهم 
كوبرا:انتي خديتي بلاصتي انتي و ولدك غادي نشرب دمك و نقددك انتي وياه قبل ما يجي رافائيل 
افرا:عفاااك عفااااك خلي ولدي يمشي هو ما دار والو هو غير صغير قتليني انا و خليه هو هىء هىء
كوبرا:هاهاها غادي نبدأ بيه كيف قالتها تهزات كلها لسما و شعرها لعلى شكل أفاعي كيتحرك و يصدر أصوات مرعبة فتحات فمها و ظهر لسان مقسوم على تلاتة 
افرا غير شافتها جاية تجاه فابيان خباتو كلو وهي كتغوت و تعيط باسم رافائيل 
حتى كتبان ليها الأفعى كتغوت بألم وهي كتلوى بصدرها ما فهمات والو لكن حسات بالأمان هزات راسها تشوف اشنو كان المنقد تاعها رافائيل شادها من ديلها و ايديه نارية كليا بلهيب احمر جرها بعنف و طار بيها لسما وهو بشكل مرعب ماشي الهيئة تاعو البشرية كان كلو ناري الرجل الناري فعلا لصقها مع الصقف و قلبها راسها لتحت و رجليها لسما رجع بيها للأرض بحال صاروخ سرييييع لصقها مع الأرض حتى تشققات طار عند افرا و فابيان كيف وصل عندهم رجع بشكلو العادي
رافائيل:بخوف افرا فابيان اتمنا بخير شوفو فيا بخير كيهضر و كيعنقهم بخوف
افرا:هىء هىء هىء رافائيل ما تخليناش مرة اخرى هىء هىء 
أما فابيان كان مصدوم كليا مانطق بأي كلمة ياله كان غادي يكون وجبة للافاعي لولى باباه
رافا:صافي صافي انا حمار دوز ايديه على شعرها و سكتات من البكى مباشرة باس جبهتها و رأس فابيان و دار يشوف شكون مول هذا الفعلة حيت الغضب كان عامي على عيونو ما خلاه يشوف غير الضرب قرب ليها وهو طاير كانت مرمية على الأرض و دليها مازال فيه دخان شدها من شعرها لكان مازال أفاعي بجغهم حتى ختفو لصقها مع الحيط و هز وجهها
رافائيل:بصدمة كوبرا اشنو كديري هنا طلق ايديه و جات طايحة الأرض هادي اخر وحدة كان كيفكر يتلقى معها اشنو جابها اشنو بغات 
شافت فيه بابتسامة مع ألم 
كوبرا:رافائيل مازال عنيف و دمك كيغلي للقتال اممممم هههه توحشتك طلعات جاية عندو بغات تعنقو
افرا و فابيان خرجو عينيهم بصدمة اشنو هذشي لكيشوفو واش نوع العلاقة لبينهم
رافا:شد ايديها بعنف ما تقربيش ليا اشنو كديري هنا هز ايديه لسما طلقها ف وجهها حتى طاحت تاني للارض ياك دايرين اتفاق أي فرد من اهلي ما تقربيش ليه كيف ما نقرب لأهلك هز رجليه ركلها ب صبادري تاعو وهو معصب من كيتفكر افرا و فابيان لكانو ميتين بخوف
كوبرا:اييي وقف وقف عفاك كنت غير كلعب معهم ايييي غادي تقتلني
رافا:لعب ابنت الق*** انا مراتي تطلب منك الرحمة انتي الله شدها من شعرها الكحل ضربة لوجه تاني لكن ما طاحتش حيت شادها هااا انا تخلعي ليا ولادي
افرا:وقفات بعصبية ما بقات فاهمة والو حبسووووووو شكوووون هذي اشنو كانت كدير ف بيتي بين فراشي
كوبرا:هههه الحبيبة كان فراشي قبل ما يكون تاعك

رافائيل:شدها ساسها بعنف هضري مع لالاك باذاب و عرفي اشنو كتقولي واشنو نيت كديري ف بيتي
كوبرا:اييي وصافي صافي مالني كدبت نسيتي على أيامنا الحمراء
رافا شاف ف افرا و فابيان لمخرجين عينيهم بصدمة أول مرة يحشم قدام شي حد هز ايديه تجاه فمها و فقدها النطق
فابيان:بعصبية واش دابا كتخون ماما مع هذا مجموعة الحناش يعطيك حنش ف ك** انت وهي شوف كيف دايرة
رافا:واش انت حمق حترم راسك أولا انا باباك وانت ولد صغير على هذا الكلام نزل سير الوارشة حتى نزلو عندك هذشي خاص بناس الكبار
فابيان:ما غاديش نزل شكون قال ليا تاكلو ليا ماما 
افرا:فابيان حبيبة سير نزل خليني انا و باباك نهضرو راه باباك معيا ما تخافش عليا
شاف فيها بغضب و خرج معصب
افرا:دابا فهم ليا وعلاش ما بقات كتهضر شكون هذي لكانت بغات تقتلنا 
رافائيل:معرفة قديمة و فابيان صافي فقدت ليها النطق قدام فابيان
افرا:معرفة قديمة ولا العاهرة تاعك
رافائيل:هذشي قديم افرا لوميني على شي حاجة جديدة الماضي ماضي ما كنتي فيه و عارفة كنت داير لعجب لكن من حبيتك خلصت لك وانتي عارفة ميت ليا الحوت مع اي وحدة و ما بغيت اي وحدة لهذا خليك بعقلك زوينة بلا ما تهبلي تاني
افرا:شدات شعرها لور راااه لمعصبني علاش داخلة بيت نعاس 
رافا:زمل**اشنو ندير ليها 
افرا:علاش ما قتلتيها اشنو السبب
رافائيل:بصدمة ياك انتي كتقولي ليا ما نبقاش نقتل و عاد بيني وبينها عهد أني ما نقرب ليها ما ناديها مد ايديه تجاه فم كوبرا و تسرح ليها لسان
كوبرا:ههه البشرية غرتي لكن انا لخاصني نغير هذا الجسد كان تاعي شحال ستمتعت بيه 
رافائيل:هز ايديه و طرشها اشنو جابك هضري اشنو سبب تاع الظهور ياك قلت ليك ما تقربي ليا ما دخلي قلعتي إلى بغيتي تعيشي شكون دابا خلف القانون دابا واش نقتلك هااا نقتلك 
كوبرا:وقف وقف صافي انت عندي سبب انا جيت هنا هاربة من
رافائيل:وانا مالي واش عندي مخيم لاجئين هنا 
كوبرا:شلة كلهم شدوهم خاصك تعتقهم 
رافائيل:انا ماشي شغلي نعتق شلة كتقتل و تاخد قوة مخلوقات أخرى غير خليهم يموتو 
كوبرا:واش نسيتي راك كنتي مع هذا الشلة ماشي انت هو القاتل المتجمد مالك ما كنتيش كتقتل الابرياء
افرا خرجو عينيها بقوة الصدمة أما رافائيل شاف ف افرا كيف تغير لونها كيفاش قاتل الأبرياء واش هو قاتل الأطفال الصغار 
رافائيل:سيري فحالك سمعتي غبري عليا من هنااا قبل ما نسى العهد كيهضر معصب 
شافت فيه كوبرا طويلا و غبرات
افرا:القاتل المتجمد كيفاش واش انت فعلا قاتل اشنو واش ممكن تكون هو الشيطان انت
رافائيل:افرا تهدني حياتي انا نقول لك كلشي غير سوكتي ما خاصش فابيان يعرف 
افرا:بخوف اه أول مرة من بعد سنين ترجع تخاف من رافائيل بعد مني دارت بغات تهرب للباب حتى كتحس بيه طيرها من الأرض خارج بيها من الصقف وهي كتغوت عنقها ليه بقوة من لور و هو كيبوسها باش تهدن طار بيها لمكان خاوي حطها و طار حط رجليه قدامها باش يشوف وجهها لكان شاحب بالخوف
رافا:خسارة انتي آخر واحدة خاصك تخافي مني انا ما نقدرش ناديك ولا نادي ولادنا شد ف شعرو بألم بحال محارب مع راسو كنت خايب اه كنت خايب كنت مع جماعة قتالة ااااه كنت كنقتل راك عارفة كنت خايب و متهور اه قتلت بزاف ناس بزاف مخلوقات جربت فيهم أشد أنواع تعذيب غتصبت بنات باخيب أنواع الاغتصاب قتلت حرقت كنت اي سلاح كتاشفتو فيا اي قوى خارقة كنجربو ف ناس أبرياء جلس على ركبتووو والله حتى ندمت والله ما بقيتش هكدا لكن هذي حقيقتي لخبيت عليك انا قتال انا هو القاتل المتجمد حيت كنقتل بدم بارد و ما عندي أي مشاعر شاف فيها بعيون حمرا لكن والله والله و حياة الرب ما بقيتش هكدا أكيد بشري يلقى راسو تغير غادي يمشي ف طريق غلط 
افرا:بصوت شبه مهموس خادم شيطان؟
رافائيل:لا واش هبلتي اش من خادم شيطان جماعة متحررة بوحدها بحال القتل غير هواية كان لذة كينعش واحد الجانب تاعي شد ايديها افرا عفاك فهميني قسم من دخلتي حياتي ما درت والو العكس رجعت كنساعد الغير و اليوم جبت كتب باش نعرف أصلي و قريب نعيشو بغير كوبرا كانت غير وحدة كنعس معها و نخويه فيها هي كانت كتبغيني انا عمري واعدتها بزواج ولا وهمتها الحب العكس عارفة من الأول أنها فقط لإشباع مكبوتاتي 
افرا:علاااااش ما قلتي لياااا هذشي علااااش 
رافا:حييت خفت نفقدك خفتك تمشي و تخليني وانا بلاك والو هذشي ماضي افرا والله ماضي انتي و ولادنا هو مستقبلي و حاضري انا ما بقيتش نفس شخص تاع الماضي والله

ظهر كارلوس ف القلعة تاع كريست حتى وقفات عليه ريحانة بغضب 
ريحانة:فين كنتي بديتي تاني 
كارلوس:والله الحبيبة تاعي غير مع رافا جا هنا و داني دابا جاي ناخدك معيا للقلعة السوداء 
ريحانة:اشنو نديرو تما و عاد افرا من جرات علينا بلا حشمة من دارها وانا نمشي لقلعة مالي شايطة 
كارلوس:ريحانة حبيبة حياتي عنقها وهو كيبتسم ليها حنا عائلة وحدة و راه ف كل عائلة كيكون الخصام و راه المصارن ف كرشك كيتخاصمو افرا ندمات بزاف و عتدرات منا انا و خوها و خاصك ما تنسايش شحال افرا كانت مسانداك 
ريحانة:لكن راه
كارلوس:حنا كناسسو عائلة وكل واحد فينا دار غلط المهم حنا ما كنخليوش بعضنا ا حياتي تحنى باسها وهو كيهز راسو على وجهي صافي راه رافائيل مكانتو كبيرة عندي راه كلمتو ما تنزلش انا بلا بيه علم الله فين كنت غادي نكون رباني علمني حبني و كبرني نكون رجل لكيبغيك و افرا راه ضريفة عندهم مشاكل غير أن ولدك يختطف و حياتك تكون مهددة راه صعيبة رافا راه بابا خويا كل اهلي
ريحانة:صافي صافي واخا على وجهك و لكن راه خويا هنا اشنو نديرو ليه
كارلوس:اوووف هذا خوك عقاب ليا منين خرج ليا واش غادي يبقى تابعني خاصنا نتهناو منو
ريحانة:ههه نقتلوه متلا
كارلوس:اااح انتي لغادي تقتليني بهذا ضحيكة قالها وهو كيقرب ليها بنظرات شهوانية
ريحانة:هييه اشنو في عقلك ياك غادي نمشيو عند افرا و رافا
كارلوس:شدها والله لا زكلتي خليه يتسنى شوية تحنى هزها بين ايديه مراتي أهم 
___شافت فيه افرا بصدمة كل كلمة منو كتخلعها اكتر شافت فيه كيف محني فالأرض منكاسر و دابل 
هز عينيه فيها كانت حمرا ماشي شكلهم تبدل لكن يمكن دموع يمكن حزن بتسم ليها ابتسامة مرة
رافائيل:انا والله حتى تغيرت شاف فيها من حس بالخوف تاعها تجاهو تجنن نطق بغضب كيفاش كيفااااش افرا تخافي مني راك كظلي كل ليلة تنعسي وسط دراعي راك كل تانية وسط قلبي انا آخر واحد نفكر ناديك واخا كاع نكون مازاال داك المخلوق تاع الماضي مستحيل ناديك حيت انتي انتي رووووح تاعي انا فقت لقيت راسي مدفون وسط قبر داك الحقير كان كيسحاب قتلني و تدفن سر المخلوقات الغريبة شاف فيها بابتسامة انتي ا حياتي لفيقتني كيف كنت عاودت لك فقت لقيت راسي وسط حفرة قبر خرجت بطريقة خوفتني من خرجت لقيت راسي قادر نسمع صوت النملة لا قادر حتى نعرف اشنو كتقول قادر نشم من مسافات بعيدة قادر نبصر مسااافات أبعد نطير نتحول لقيت راسي فالقلعة من بعد مدة تعرفت على كوبرا عرفاتني انا اقوى و عرفات ان القلعو السوداء رجعات كيف قالو كانت أسطورة و ليسكن فيها هو سيد العوالم كانت كوبرا مع عصابة متمردة على العوالم يمكن ستغلو عدم معرفتي شكون أنا و دخولي للعوالم و انا ستغليت أني ما نبقاش بوحدى كنا كنمصو دم البشر و كنخلعو البنات ف ليل كنا كنغتصبو العاهرات و بنات ليل والله والله عمري غتصبت شي وحدة باقي بنت ما عرفت علاش يمكن الجانب الإنساني عندي لكن اه قتلت درت بزاف ماشي حيت محتاج لقوة على عكسهم هما لكن باش نبان انا الأقوى هذشي راه قرووووون عااارفة اشنو قروووون يعني من قروووون رجعت عادي بعدت من كل العوالم تزوجت بنت ساحرة لرشداتني طريق شاف فيها وهي مازال واقفة بلاصتها قوووولي شي حاجة هكدا كنتعذب قرب ليها و بعدات هي بلور تصدم من ردة فعلها جمع ايديه على شكل قبضة و طلقها على الأرض حتى طوش الدم
رافا:لاااا لااااا افرا ما ديريش ليا هكدا انا على حسابك و حساب ولادنا كندخل لشحال من مصيبة ممكن نمشي فيها لكن بسببكم حيت كنبغيك 
افرا:تحنات شدات ايديه المضروبة واش هبلتي علاش درتي هكدا حبس الدم كتهضر بخوف رافاا حبس الدم 
رافائيل:زول ايديه من ايديها بخوف بعدي راه دمي اسود قاتل وانتي مجروحة ممكن يدخل ليك واش انتي هبيلة بغيتي تقتلي راسك هز ايديه تانية تجاه الجرحة لكاينة ف كتفها و هز لجبهتها و بسرعة ختفووو شاف فيها و بتسم هكدا مزيان دابا غادي نتفاهم من بعد مع ديك الكلبة كيفاش تهز ايديها على مراتي
ترمات عليه كتعنقو وهي كتبكي بصوت عالي
افرا:هىء هىء ما تبقاش تخبي عليا عفاااك والو ما تبقاش تقرب و تادي اي واحد هىء هىء والله كنبغيك هىء هىء كنبغيك خليك ديما شخص لفي نظري ما بغيتش نشوفك شخص آخر
رافائيل:عنقها ليه بقوة وهو فرحان بكلماتها أقسم بالله تبدلت تبدلت من نهار قتلو ام كارلوس و كانو بغاو يقتلوه حاربتهم و ديتو معيا كان يمكن عندو أسبوع تما عاهد راسي نبدا حياة جديدة حيت يمكن شحال من عائلة شردنا وعد عمري نخبي عليك وأنا ديما كيف كتشوفيني
افرا:بصدمة و كارلوس عارف هذشي
رافا:اه عارف ما خبيت عليه والو تحنى باسها من فمها بوسة خفيفة تبعينها قبلات طوال حتى حس بنفسها تقطع هز راسو فيها
افرا:داكشي ماضي ما تبقاش تهضر فيه انا اه صدمني لكن بغيت رافائيل حبيبي و راجي تاع دابا مسات وجهو بحب و هي كتهمس كنبغيك

كتهضر وهي كتمسح بصبعانها على وجهو حتى عظها بلطف و هو كيبتسم
رافائيل:ما تبقايش تخافي مني صافي 
افرا:انت راه الحضن لغادي نهرب ليه من نخاف اه تصدمت لكن عارفة انت اش كتسوى انت حياتي و عارفة انت ضريف
رافائيل:سمحي ليا
افرا:علاش اشنو نسمح لك 
رافا:كنتي دايرة ليا عشاء رومانسي و شمعو و كنتي غادي تلبسي ليا كسوة لكن وجهي وجه المحاين
افرا:بخجل كيفاش عرفتيها 
رافائيل:ويلي راني عارف كلشي ايوا امتى نعوضوها و غمزها
افرا:العام جاي المتعوس
رافائيل:شبيك لبيك كلشي بين ايديك وقف وهو كيصفق كيف صفق مباشرة بدا المكان كيتغير وقفات و شدات فيه بخوف لكن ابتسامتو طمنتها بدا المكان كيتغير و كيظهر بحر بلون أحمر رائع و القمر مضوي المكان هو و النجوم كان جسر طويل كلو ورود مختلفة الشكل رائعة و ريحتها عاطرة بزاف و وسط البحر كانت طبلة بجوج كراسي وسط قبة على شكل قلب كيلمع باحجار الياقوت و على جنابو فوانيس منورة المكان إنارة خافتة و أصوات عزف الكمان بطريقة هادئة رومانسية 
افرا بقات غير كتشوف فالمكان الشاعري الرائع واخا تجهز حتى تعيى ما غاديش تجهز نص هذا المكان طبلة عايمة فالبحر شافت ف رافائيل بعيون لامعة و سعادة 
رافائيل:عجبك ولا نبدلوه
افرا:وااااعر بزاااف شافت ف حوايجها و حوايجو ههه لكن بهذا الحوايج موووحال
رافائيل:ههه حميمقة دوز ايديه على شعرها المصباح السحري راه عندك ياله تخلي فستان ف عقلك
غمضات عينيها كتخايل فستان هز رافائيل ايديه تجاهها و تغيرات كليا كان شعرها مهزوز الفوق على شكل فيري و خصلات خفاف على جبهتها و مزينو ثاج من الذهب الخالص و احجار الزمرد كان فستانها معري بلا كمام و لا ايدين من صدرها لتحت مع فتحة طويلة حتى لفخد و من الظهر معري كلو كحل اللون كيلمع و صباط عالي لونو كحل حتى هو مفتوح من القدام و في عنقها سلسلة رقيقة بحجرة كبيرة الوسط و سلسلة نفس الشكل ف ايديها دايرة مكياج خفيف شاف فيها رافائيل بإعجاب 
رافا:اووووووه اووووووه بدا كيصفر هذشي كلشي تاعي خلينا بعدا حتى نتعشاو وانتي وقفتي المركز قبل الوقت عنقها ليه زوينة زوينة ا حياتي
افرا:عارفة راسي زوينة هههه شافت فيه و بتسمات بادلها الإبتسامة و هو كيهز ايديه تجاهو و ف رمشة عين ظهر كومبلي فالكغي مع قميجة منطقة بنقط بيضاء و سروال جينز أزرق مستيلي فيه سلسلة مدلية
افرا:اااامممم سيد العوالم راك زوين الى غير الغوال هكدا الله يبليني بيك طول حياتي
رافا:اللهم أمين هز ايديه تجاهها و ظهرات وردة حمرا زوينة بزاف قرب لودنيها دور شعر وراها و حط ليها الوردة جنب ودنيها وهو كيشد ايديها يبوسها مكمل سيدة افرا واش تسمحي دوزي معيا بعض لحظات الجميلة ما تخافيش ولدنا محمي والله دبانة ما دخل عليه وراه ناعس فالورشة غمزها و كمل يعني ما كاين فين تهربي 
افرا:موافقة غير ما تبقى تغمزني راني كندوخ
رافائيل:بحال هكدا وهو كيعاود يغمزها حط راسو على جبهتها و ستنشق مطولا الهواء بحال كيشبع منها طبع بوسة لجبهتها حتى بدات كتحس رجليها كتهز على الأرض شافت كان متاجه بيها للبحر
افرا:عندك طيحني ههه ضحكات حيت تفكرات أول مرة رافائيل:هههههه بوسيني ولا نطيحك هههه عاقلة
افرا:عاقلة وهي كتطبع بوسة على شايفو شاف فيها و بتسم بحب و قربها ليه عنقها وهو كيحط رجليه على الما و كيتمشى بيها حتى وصلو لطبلة حطها على الأرضية الخشبية وهي كتشوف فالمكان بإعجاب
افرا:واو هذشي واش أصلي ولا مزور كتوريه الأحجار الكريمة لمزوقة المكان ببريقها
رافائيل:هههه بدات روح الشفارة كتبان ههه عندك تشفريني ههههه 
افرا:و هذشي راه مغري يخليك تسرق بزز منك ههه لكن نسرقك غير انت انت اغلاهم
قرب ليها باسها وهو كيبعد ليها الكرسي باش تجلس جلسات و صايب الكرسي و جلس
رافائيل:كلشي تاعك انا و هذشي كلشي لكتشوفي حتى مال القارون المختفي نوريه لك شد ايديها انتي الأغلى حتى عندي
افرا:شكرا على هذا لحظة زوينة فعلا محتاجين ليها شافت فيه كنبغيك الغول ا بابات ولادي
رافا:اشنو بان لك نتواصلو معها قرب ليها و لمس كرشها غادي تكون زوينة بحال ماماها
افرا:واش دابا هي ما هضرات حتى تتواصل معها انت الأول
رافا:هههه أكيد المهم دابا نتعشاو و نرقصو و نديرو داكشي قالها و غمزها و نتواصلو
افرا:اشنو هو داكشي 
رافا:نح*** مالنا نزكلو بعضنا
افرا:و باز ما كتحشمش ولكن لالا انا اصلا ما عوالة نزكلك ا حياتي 
رافائيل:حتى انا الحبيبة و عاد رجعو دار غادي لقاوهم جاو 
افرا:شكون هما
رافا:كارلوس و كريست غادي نفتحو الكتب شد ايديها غادي تكوني معنا ياك
افرا:شدات ايديه بدورها أكيد معك فأي حاجة هزات ايديه باستها 
بتسم ليها بحب هز ايديه لسما تجاهها و ظهرو أطباق مختلفة الأنواع و الأشكال الشهية غير شافتها افرا هجمات عليها وهو كيبتسم و مرات يوكلها بايديه و هي توكلو

نزل من فوقها و هو كيغطيها بلحاف حريري ف لون الأحمر و كيتخشى معها عنقها ليه وهو كيسمع أنفاسها العالية بتسم بمكر باين سخسخها
رافائيل:وهو كيدوز ايديه على ظهرها بشرية ضعيفة
افرا:ايوا انت الغول بقى تتكايس عليا
رافا:والله الحبيبة حتى مكايس غير هو راه ما كيسمعش الهضرة ضروري خاصو 4/5 عاد يهدا و شوف تشوف هز ايديه حطها على قلبها و برمشة عين تنظمات ليها دقات القلب و رجعات ناشيطة على راسو فيها مزيان دابا
افرا:عنقاتو ليها مزيان الحبيب تاعي شافت فالبحر لكان داير بيهم و هما ف سرير على شكل قلب بالاحمر و توب حريري هزات راسها فيه لقاتو كيشوف فيها بحب بتسمات ليه حتى كتحس بيه حاط ايديه على كرشها و كيدوزها بلطف
رافا:قريب ترجع عندك كريشة بحال العنكبوت
افرا:ههه و غادي تبقى تبغيني كيف انا ياك
رافائيل:أكيد واش هذشي فيه شك البشرية تاعي
افرا:تخايل متلا كون كنت حتى انا شي مخلوق
رافائيل:عقد حجبانو لا بغيتك هكدا بشرية متصلة بيا و تبقى للا نهاية معيا كيعجبني ضعف تاعك و الخوف تاعك و من كتجي تتخباي ورايا ههه خوافة انتي وقف وهو كيتوسطها و هو عريان كليا بابتسامة 
افرا:اشنو تاني ولا والله حتى عيت المصيبة
رافا:ههه قلت لك حمقا تعالي نسمعو صوت بنتنا و راه لفجر قرب خاصنا رجعو للكتب داكشي كاين وقتو من بعد هز اللحاف عليها و بقات عريانة بتسم وهو كيشوف جسدها لحافظ فيه كل شبر الجسد الوحيد لكيحمقو و ما كيشبعش منو تحنى باس ليها كرشها و حط ايديه عليها شاف فيها بابتسامة إلى حسيتي بحركة ما تخافيش عندك تاني تقولي حنش في كرشي
افرا:لا صافي تعودت ا حياتي
رافائيل:بتسم ليها و نطق حبيبة باباها فينك فيقي بابا وماما بغاو يهضرو معك
حسات افرا بكرشها كتهز شافت فيه بتوثر بتسم ليها يطمنها حتى كيسمعو صوت
الجنين:و بابا و ماما ما كتخليو لينعس 
رافا وافرا نفجرو بضحك من الهضرة شافت افرا ف رافائيل كانت في عينيه لمعة تاع دمعة لكن دمعة سعادة قربات ليه عنقاتو
الجنين:واو شحال زوينين غادي نكون زوينة بحالكم ياك
رافائيل:لالا سمحي ليا ابنتي انا ما كاين بحالي
افرا:هههه متكبر اه غادي تكوني بحالي و حسن مني الحبيبة
رافا:سمعي من داباالقدام اي خطر حسيتي بيه حمي ماماك رآها غير بشرية ضعيفة ياله سير تنعسي
الجنين:واخا بابا حبيبي
هز رافائيل عينيه ف افرا هههههه كاين ف طريق منافس لك
افرا:جوليا غادي نسميوها جوليا اشنو رأيك
رافائيل:جوليا امممم زوينة اسم حبيبتي الحقيقي واخا بنتنا اسمها جوليا بتسم ليها و هو كيعنقها و كينعس فوق منها 

_في مكان آخر فالعالم البشري كان جو فالعنوان لعطاه رافائيل حتى كيتصدم بالمكان كلو محروق دار ما بقى فيها غير أجزاء كلها محروقة تصدم اشنو يكون واقع هنا حتى كيحس بيد كتشدو من لور دار بخوف و هو كيشوف شخص غريب كيبتسم ليه ابتسامة خبيثة
جو:شكوون انت اشنو بغيتي
مايكل:تهدن تهدن انا صديق جيت نفتح ليك عينيك سميتي مايكل انا صديق أليس و ماماها شاف فيه باسف قصدي كنت صديقهم
جو:كيفاش كنتي واش هذي دارهم
مايكل:كانت دارهم البراكة ف راسك راه تحرقو وهما حيين ما قدر حد يطفي العافية بسبب مجهول كانت عافية غامضة 
جو:بصدمة و حزن لا كيفاش لا واش انا ما عندي حظ لهذا درجة
مايكل:السبب هو الساحر كارلوس و رباعتو هم السبب
جو:كيفاش هما السبب لا هذشي بزاف كيفاش كتعرفهم انت
مايكل:قلت لك انا كنت صديق أليس من بعد رجع بنا حب و قالت لكان خطيبها بغات تفسخ الخطوبة معه ما كانتش كنعرف انو ماشي بشري قالها ل كارلوس و هو سلط على دارهم نار غريبة بسبب هو ساحر
جو:ههه هذشي مزحة أكيد وانت كيفاش عرفتي
مايكل:سمعتهم كيهضرو ما نتبهوش ليا فالعزاء 
جو:اشنو دليل باش نصدقك
مايكل:عندي دليل ليخليك تصدق انا كارلوس خاصو يموت لكن خاصك تمشي معيا 
جو:فين
مايكل:إلى بغيتي تنتقم لكان السبب تبعني قالها و هو كيمشي
جو:تسنى تسنى تبعو من لور بتسم ليه مايكل و ختفى بيه ظهرو ف مكان كلو مظلم جو للحظة شدو الخوف من هذشي خصوصا أن هذا طلع ماشي بشري واش دابا رجع للعالم السفلي هكدا فكر حتى زعزعو صوت من وراه
السيد:أهلا بالبشري انت هنا فمكان الخير و الحقيقة أكيد ما صدقتيش أن رافائيل و كارلوس و كريست هما الشر ضحكو عليك لكن انا هنا باش نوريك كلشي
جو:شكون انت بان نشوفك
السيد:ماشي مهم تشوفني المهم تصدقني هز ايديه لفيها ظفار مخيفة بحال المخالب فالاتجاه تاعو و طلعات غيمة سوداء ظهر فيها كارلوس و كريست و رافائيل كيهضرو كيفاش يقتلو أليس و كارلوس تكفل يحرقها تصدم جو من لشاف كيفاش قدرو يلعبو بيه لكن علاش عطاوه عمر أطوال 
السيد:عطاوه لك باش يجلبوك هنا و يتسناو اكتمال القمر باش يدبحوك قربان لشيطان
جو:اوووه ولاد الحرام داروها بيا وانا الغبي صدقتهم

ظهر بيها ف غابة غير طلقها وهي تهز ايديها لسما و عطاتها ليه
سوزي:آخر مرة تقرب ليا
كريست:ما نظمنش لك وعلى فكرة طرشتك جابت ليا هر سوزي:بغيت رجع لدار انا و كاتي صافي داكرتي رجعات و عاد كاتي عندها بنت هذشي ماشي معقول
كريست:ما عندك فين تمشي و بنت كاتي من غدا نجيبها واش ما كتفهميش انتي فأي وقت كضيعي فرصة ف حياة أطول
سوزي:واشنو بغيتي ندير نتاحر مازال انا كنت كنسحابك انت بشري خرجت على كلشي هذا عقاب ليا نستاهلو دمرت المملكة تاعنا بسبب عاطفتي 
كريست:بابتسامة يعني مازال كتبغيني النجيمة تاعي
سوزي:نبغيك لفعة الخفاش 
كريست:غادي رجع انا وانتي للعالم السفلي و نمشيو لمملكة تاعك
سوزي:ايه باش يقتلونا قبل الوقت 
كريست:سمعي ما كاين حل من غير هذا و انا ما بغيتكش ضيعي من ايدي شاف فيها إيمان والله حتى كنبعيك بزاف ما خاصكش تموتي انا قادر و مستحمل اي حاجة توقع ليا لكن نواعدك ما غاديش يوقع لك انتي والو إلى الحل هو المحاولة فأنا غادي نحاول لآخر عرق فيا شاف فيها كانت ساكتة كتشوف فيه كلامو سكتها شد ايديها بابتسامة كنبغيك من حقك تغضبي مني ديري لعجبك لكن الحقيقة لما نقدر نخبيها راني كنبغيك عقلي كان غير معك من نهار رجعت سمحي ليا الى خليتك و مشيت
سوزي:واخا كلمتي ممكن رجعو
كريست:واش كلامي ما عنى لك والو
سوزي:اشنو غادي يعني غادي تمشي العالم تاعي تصحح اغلاط انت المسؤول عليها مزيان دابا ممكن نرجع عند كاتي
كريست:زفر بغضب غادي نمشيو عند رافائيل و ختي اليوم عندنا اجتماع امكن لك تبقاي مع ولد ختي المهم ما غاديش نخليك تبعدي من النظر تاعي
سوزي:مهووس واقلة لا غير حكم كيف عجبك حتى رجع قوتي
كريست:بتسم بمكر تنفعك ل سرير والله القسم 
سوزي:بخجل وجهك مصطح 

_بعد ساعة كان كارلوس و ريحانة جالسين ف صالة تاع القلعة حتى ظهر كريست و سوزي سلمو على بعض
ريحانة:ايوا شكون كان يقول نصدقو أقارب كتوجه كلامها ل سوزي
سوزي:انا ما قريبة حد اختي الخفاشة 
كريست:شاف فيها حسن لك تحسني كلامك لا نوض نهرسك
كارلوس:جاب لك نيت لشيبك هههه
ريحانة:هههه والله إلى هههه زوينة هذا خفاشة هههه ضحكاتني 
كارلوس:عنقها احسن خفاشة
كريست:فين هدو تاني ياك هذا وقت قراءة الكتاب
كارلوس:على ختك تخلي شي وقت
ريحانة:مال ختو كيف جاتك وقر عليك صاحبتي
فجأة ظهر رافائيل هو و افرا كانو لابسين نفس لبسةو لون صيرفيط فالكحل و البيض
افرا:ريحانة عنقاتها ليها و هي بدورها عنقاتها سمحي ليا اختي
ريحانة:عادي حتى انتي نساي شافت فيها و في رافائيل زوينة لبستكم بغيت بحالها أما و كارلوس
كارلوس:هذشي لبقى ليا لاااا
نفجرو كلشي بالضحك 
رافائيل:تعطلنا ياك 
كريست:أكيد و بلا ما نسول فين كنتو دابا سربي بغينا نقراو و عاد تابعني طريق انا و سوزي
افرا:فين غادي انت وهي
كريست:العالم السفلي عالم النجوم السمامي 
الكل بدهشة اشنووو مستحيل

كريست:علاش مستحيل حتى انا نقدر ندخل المغامرات بوحدي و نجح فيها ماشي غير نتما
رافائيل:ماشي موضوع مغامرات ولا النم الموضوع حنا فريق واحد اي حاجة دخلنا ليها ندخلو ليها مجموعين حنا بحال صباع اليد واحد ما يقدر يستغنى على تاني
كريست:إيمان راه كتموت كل لحظة و حنا ما قدرناش نديرو ليها والو حيت دارت صفقة فاشلة مع ساحرة ما نقدرش نبقى نشوفها كدبل كل لحظة قدامي
شافت فيه سوزي نظرات مليئة بالحب شحال زوين تلقى جنبك شي حد يكون مستعد يدير أي حاجة على ودك بحال كريست لعارف العالم السماوي ماشي العالم تاعو
كارلوس:نمشي معك انا و ريحانة شاف ف ريحانة كيتسنى الرد تاعها
ريحانة:لدرتوه نديرو معكم
رافائيل:صبرو عليا نوصل لشيطان و نمشي معكم من بعد ما نعرف أن فابيان و افرا في أمان
كريست:لا ما غاديش يمشي معيا حتى حد عيت ديما خاص ليحامي عليا حتى انا عندي قوتي و عندي قذراتي
افرا:خويا الله يهديك ماشي هكداك لكن حنا ما نقدروش نتخلاو على أي واحد فينا حيت كنحبو بعضنا
كريست:عنقها وهو كيبوسها ف خدها هههه سعدي بختي الصغيرة كتبغيني عرفتي ا حبيبتي انتي بوحدك ياله معيا سمحي فهذا الغول و ولد الغول و ياله معنا انا و إيمان مرات خوك
رافائيل:هيه بعد من مراتي لا نتفاهم معك دفعو و عنقها هذي تاعي بوحدي 
افرا:و صافي تاعكم كلكم
رافائيل:شاف فيها بغضب تاعي بوحدي قال لك
افرا:عنقاتو انت الحب تاعي و همسات ف ودنيه ديما تاعك بوحدك 
بتسم ليها حتى كيقاطعو الجو الرومانسي تاعهم الشباب
كارلوس:هيه و زيدو نشوفو اشنو فالكتب براكة من الرومانسية
رافا:شاف ف سوزي إلى ما عندك راغبة ف الجو العائلي تاعنا يمكن لك تمشي تتفرجي ف تيلفاز فابيان راه مازال ناعس ف بيتو سيري المطبخ شوفي ما يتكال غير الطبق الأسفل ممنوع
سوزي:اه بصاح نيت ما عندي راغبة لهذا الجو العائلي المزيف قالتها وهي كتوقف
ريحانة:مزيف عندك انتي يمكن عايشة ف جو مزيف هنا كلشي حقيقي سمعتي اصلا من صباح ما حاملة فيك شعرة ما عرفت اش عاجب كريست فيك
سوزي:امكن لك تشوفي ليه شي خفاشة بحالك
وقفات ريحانة بغضب و تبعاتها افرا ياله بغاو يطيرو عليها حتى شدهم كريست و رافائيل و كارلوس
رافا:صافي خليوها شاف فيها بغضب سيري فحالك لا نوض لك انا
شافت فيه بتحدي لكن سرعان ما خوفوها نظراتو النارية و هربات
افرا:بنت الكلب شافت ف خوها خليها تمشي فحالها 
كريست:صافي بد لو الهضرة
رافا:جلس و جلس جنبو افرا راه حياتها ما كانتش ساهلة كانت كتتعنف من باها ديما و هي كانت عندها عائلة مزيفة هي حسات بالغيرة من العلاقة الزينة لبنا خاصكم تعدروها و تتقربو منها أن باك يقتل مك حيت ولدات ليه غير البنات و يعيشك بلا اي قرار ماشي ساهل شاف ف ريحانة و افرا حاولو تتقربو منها حيت هي غير كتمثل ما بغاتكمش أما هي كتبغي كريست و دافعة كبير عليه و تمنات عائلة بحالنا ومن كنهضر عارف اشنو كنقول سرح ايديه و ظهرو الكتب الكبار و كمل دابا ممكن نبداو فالاهم
شافو فيه و جلسو جناب بعض كل واحد كيتسنى يعرف اشنو كاين فالكتب و رافائيل اكترهم عندو شحال من سؤال الكتاب هذا هو فيه الأجوبة و فنفس الوقت خايف تكون الأجوبة صدمة ليه شاف ف افرا لشافت فيه و بتسمات بحب وهي كتشد ايديه
افرا:انا معك فأي حاجة كيف بغات تكون
بتسم ليها رافائيل و حط ايديه على الكتاب لغير حط ايديه عليه رجع بلون ذهبي ناري تهز حتى لسقف و نزل بزربا على رجلين رافائيل و هو كيرجع الحجم تاعو عادي بحال اي مجلد 
كارلوس:الكتاب رجع ف يد مولاه
_ف مكان آخر كانت كاتي كدور ف قلعة كريست و كتتفرج فالديكورات العتيقة بعيون لامعة كان كل شي اثاري عتيق كنز لو البشر حط ايديه على القلعة ما كان يبقى فيها والو هذا غير مازال ما شافت القلعة السوداء كانت تتعوق كطل من بيت لبيت و كل بيت أجمل من تاني تقول داخلة لعالم ألف ليلة و ليلة حتى فتحات باب غرفة دخلات كتتجسس على الاثات شافت سرير جالس فيه شخص عطيها بظهر
كاتي:بخوف شكون انت هيه سمح ليا انا ضيفة تاع كريست 
ما تحركش الشخص شدها الفضول شي حاجة فيها كتقول تقرب ما عرفات منين جاتها هذا زعامة بدات تتقرب اكتر و الشخص ما تحركش كان واضح رجل ب كتاف عراض و شعر اسود طويل شوية نازال على عنقو طويل القامة لابس تيشورت فالكحل مزير عليه حتى العظلات بغاو يخرجو قربات اكتر
كاتي:هيه واش راك لباس واش كتسمعني تمشات حتى وصلات ليه هزات راسها فوجهو وهي تصدم تغيرو ليها كل معالم وجهها بقوة الصدمة تاجهات للباب كتجري بخوف و صدمة سدات الباب و هي كتبكي و شادة قلبها
كاتي:هىء هىء مستحيل مستحيل الله اربي هىء هىء جوزيف مستحيل

#جوزيف

في أسفل الأرض كان السيد هو ومايكل و جو لنجحو يلعبو بيه اكتر
جو:ولاد الحرام صدقتهم هما قتلو كل اسرتي لبقات بنتي و حفيدتي غادي نبلغ عليهم
مايكل:ف نظرك الشرطة تقدر توصل ليهم ههه وانت اصلا عايش بقدرات قاتل بنتك كارلوس يعني غادي يقتلك قبل ما توصل واقلة العيشة الكتيرة مع الجنون لعبات بعقلك انت واحد ضعيف خاصك قوة باش توقف ف وجه قاتل بنتك هز ايديه تجاه السيد لعاطيهم بظهرو و كمل و السيد تاعي قادر يعطيك قوة اكتر غير توقف و تخدم معنا
جو:باستغراب و علاش كتعاونوني اشنو الهدف تاعكم
السيد:الهدف تاعنا نديرو أكبر جيش و نوقفو ف وجه الشر حيت الخير ديما كيربح هاهاهاها وانا دابا راه كنجمع الجيش تاعي و قريب نحارب أي شر كاين ف الأرض و أسفل الأرض و السماء انا فاهمك و عارف شعور تكون بوحدك و ضيع منك المرأة لكنتي كتبغي حيت حتى أنا وقع ليا بحالك لكن انا ماشي تسحبت للعالم السفلي لا تسحبت لعالم الأموات الأحياء صعيب تفهم لكن دابا انا قادر نعطيك قدرات إلى انت رجعتي تابع ليا و علنتي الولاء ليا و تعاهد تقتل المجرم كارلوس

_شاف فيها بابتسامة و رفع غلف الكتاب كيف رفعو خرج نور قوي غمض الكل عينيه إلى رافائيل كان الكتاب بلغة مغايرة حتى حد ما يقدر يفهمو غير اقوى السحارة كانت عبارة بلغة السحارة طويلة 
رافائيل:زخريس طوميس رزفي را
كارلوس:أسرار العوالم 14 فتح عينيه من بعد ما ختفى نور و قرب ل عند رافائيل حيت هو و ياه فقط يقدرو يقراو اللغة أما الباقي لا
افرا:قرا لينا بصوت عالي
شاف فيها رافا افرا ما غادي نخبي عليك والو صدقيني هز الورقة تانية و بدا كيهضر بصوت عالي
رافائيل:السلام لمن دخل و قرأ هذا الكتاب السري قراءتك لهذا الكتاب يعني أنك من أمهر الساحرة و اخطرهم ربما تكون قدراتك هي سبب تعاسة الغير فلا تستخدمها فالمكان الخطأ سوف تغوص الآن في ذهنك في مخيلتك لن تقرأ الكلمات بعد قليل بل سوف تعيش وسط أحداث الكتاب هي احذاث حصلت مند عقود بعيدة ربما أصبحت عندكم اساطيرا بعضها مرعب و بعضها اساطير أبطال لكن هل سألت نفسك يوما ما انت يا من يقرأ هذه الكلمات ربما كانت الأساطير التي تحكون بيها حقيقة مند عقود و شخصياتها حقيقية الكتاب سوف يحكي لك على اقوى شخصيات العصور و اخطرها بين الخير و الشر و ربما بين الخير الذي أصبح شرا أغلق عيناك و استسلم لقوة الكتاب أيها الساحر القوي ف الذي سوف تشاهده بعد قليل لن يشاهده أحدا ما من بعد إغلاق الكتاب هيا أغلق عيناك سوف تسافر لعالم أسفل الأرض تدريجيا من الأرض الأولى إلى الأرض السابعة 
افرا غير سمعات أسفل الأرض مشى بالها أنو غادي يرجع لقبر ياله غادي تنقز عليه تعنقو و تحبسو ما يستمرش حتى كتحس بايديه شادة ايديها كيطمنها ما تخافش هزات عينيها فيه كان مغمض عينيه مبتاسم شافت ف كارلوس حتى هو بحالو مغمض عينيه أكيد غير الأجساد تاعهم لبقات أما روحهم في مكان آخر

ريحانة:وهي كتشوف ف كارلوس و رافائيل مالهم لصقو 
كريست:ما بقاوش معنا تجدبو للماضي شاف ف يد رافا لشادة ف يد افرا و بتسم تمنى لو امورو تصلح هو و إيمان و يكون حبهم بحال حب افرا و رافائيل شاف فيهم وكمل وقفو نشوفو اش نديرو حتى يرجعو
افرا:لا ما غاديش نخلي رافائيل وهو شاد لي ايدي نتسناه حتى يرجع
ريحانة:حتى انا غادي نتسناهم معها شافت فيه جوزيف راه بقى فالقصر عندك و عاد كاتي من الأحسن ترجعها لدارها راه عندها بنت صغيرة 
كريست:غادي نجيبها ل رافا من الأحسن يمسح ذاكرتها علينا ما فينا ليغامر شاف فيهم انا غادي نوض نتخاصم شوية مع إيمان ما بغيتهاش تبقى بوحدها و نطل على فابيان
افرا:الله يحسن عوانك معها 
بتسم ليها و حتفى شافت ف ريحانة و بتسمات ليها
_في مكان آخر بعيدا عن العوالم كلها كان رافائيل و كارلوس بحال تشققات الأرض و دخلو وسطها بقاو كايطيحو ف الهوا تقول طايحين ف حفرة
كارلوس:ووو اشنو هذشي
رافائيل:شكون عرف يمكن غادين أسفل الأرضي السبع دار براسو للفوق و هو كيشوف الأرض كتجمع حط رجليه على الأرض و هو و كارلوس كان ظلام بزاف
كارلوس:ما تكونش زعما مكيدة
رافا:دابا ما عندنا ما نديرو غير نكملو حيت قبلنا الجدب هز ايديه و خرج منها شعلة ضوات المكان كيف ضوا المكان ظهر قدامهم رجل عجوز بلباس ابيض طويل و وذنيه طوال بزاف عينيه كبار يشكل طولي و شعرو بيض نازل طويل نحواجب كبار كتاف بيضين لو شخص آخر غير كارلوس و رافائيل كانو ماتو بالخلعة من يشفوه قدامهم لكن جاهم عادي 
رافا:شكون انت اشنو كدير هنا
العجوز:اخيرا تلقينا الملك و حارس الملك اخيرا دابا روحي غادي تختفي من هذا العالم المظلم
كارلوس:واقلة هذا العجوز كيهيطر جلس بوحدو هنا حتى بقى كيخرف اش من ملك و خادم الملك
العجوز:وهو كيتحنى على ركبتو و كيقوس ظهرو لمقوس اصلا كيف كيديرو لاحترام الملوك زمان مولاي التنين الذهبي العالم رجع ف خطر كبير خاصك انت تاني تنقذ العالم انت و الحارس الوفي تاعك حيت توازن العوالم رآهم فيهم خلل
رافائيل:شاف فيه بعيون مقوصة اشنو كتخربق انت اصلا شكون و شكون هو هذا مولاك و خدامك
كارلوس:أكيد انت الخدام 😬😬
العجوز:هز راسو وهو كيشد ف عكازو لعلى شكل رأس تنين ذهبي هز ايديه تجاه رافائيل انت التنين الذهبي
رافائيل شاف ف عكازو أكيد كيعرف هذا التنين هو لفايت هضر معه لكن باش يكون هو اصلا التنين لا مستحيل هو عارف راسو بشري الأصل من ام بشرية وأب بشري تواصل مع الشر يعني تنين لا مستحيل 
العجوز:شاف فيه و فهم اشنو كيدور ف راسو يمكن ما عاقلش هز عكازو الفوق و ظهر ضوء مجهد ظهرو جوج ثنانين واحد كانو طايرين ف السما غير نزلو للأرض تحولو لرجال واحد شعرو ذهبي و تاني شعرو كحل كيتشابهو كليا من غير الشعر كانو كيضحكو و كيلعبو بصوت عالي
العجوز:هدو الأصدقاء الوافين التنين الذهبي و التنين الأسود كانو اعز أصدقاء ما كان يقدر يفرق بينهم اي شخص 
رافائيل:و دابا هذا التنين الذهبي علاش كتقول انا هو
العجوز:ماشي مهم تكون هو لكن بينك وبينو صيلة قرابة من وصلتي حتى لهنا راك أقرب شخص ليه
كارلوس:اشنو وقع ليهم 
العجوز:التنين الذهبي هو ابن الملك الأكبر سيد العوالم 14كنا في سلام و أمان كل المخلوقات عايشة بسلام وكل المخلوقات كتبغي لخرين حتى من البشر عارفينا لكن عمرهم خافو هنا كنا حنا الحماية ليهم خصوصا التنين الذهبي و الأسود كانو أبطال اي حاجة توقع هما كيوقفو فيها كانو المنقدين الشجعان
كارلوس:و الحارس الوفي فينو
رافائيل:لحد ساعة ما قلتي ليا أي حاجة مهمة بحال كتعاود ليا الخرايف 
العجوز:ما تكونش زربان هز العصا تاعو و ضرب فالأرض مباشرة تغير المكان ظهرات القلعة نفس القلعة السوداء لكن ما كنتش سوداء كانت بيضا ف مكان كلو طبيعة و جمال
رافائيل:القلعة السوداء
العجوز:تماما ايام عدم سفك اي قطرة دم كانت ناقية صافية قلعة الملك الذهبي 
ظهر نفس التنين الاشقر بشكل رجل وهو شاد يد مرا شابة زوينة كانت لابسة فستان طويل تاع الاميرات كيبتسم ليها بحب وهي معنقاه باينة تكون مراتو كيتغازل فيها قدام الحراس عادي عندو فجأة ظهر شخص تقدم ليهم وهو هاز صندوق مذهب حطو ليهم و نسحب وهو حاني راسو رافائيل و كارلوس شافوه و تصدمو اشنو كيدير هذا هنا واش هذشي حقيقي ولا لعبو ف عقلهم

رافا:شاف فيه بصدمة اشنو كدير تما لالا هذشي بزاف
كارلوس:لالا أكيد خدعة هدي شاف فالعجوز اشنو هذشي
كان هو اه هو كارلوس بشحمو و لحمو 
العجوز:هذا حارس الملك الوفي لهو انت
رافائيل و كارلوس بقاو غير كيشوفو ف بعض بتعجب كيفاش هو هنا و رافائيل بنفسو هزو وهو غير لحمة رباه على ايديه و كبرو كيفاش كاين هنا 
العجوز:الأرواح كترجع تتولد من جديد إلى كانت مازال عندها مهمة مازال ما كملاتها أكيد حتى انت مازال عندك مهمة أيها الحارس الوفي
شاف رافائيل ف التنين الأسود وهو داخل للقلعة و عينيه على مرات الملك الذهبي أكيد من نظراتو ليها عرف رافائيل انو طايح فيها هذا نظرات ما خافينش عليه لكن كيفاش و من امتى شاف فالعجوز شكون هذا البنت الزوينة
العجوز:مراتك الملكة رايا بنت عم صديقك التنين الذهبي
رافائيل:بغضب أولا مراتي اسمها افرا ما عنديش مرا آخرا هذا المرة كيف نسولك جاوب قد سؤال تاعي بلا فلسفة و علاش ما تزوجات ولد عمها ماشي أولى ليها
العجوز:بينها و بينك قصدي وبين التنين الذهبي قصة حب كبيرة لبسبابها غادي ينوض الحرب و الدمار و غادي يتقسمو الممالك و العوالم أسفل الأرض فوق الأرض سماء الأرض 
رافائيل:شاف فيه خيانة ياك 
العجوز:هز العكاز و ضرب بيه تبدل المكان كانت فيه مرات التنين الذهبي ف الغرفة تاع نعاس باينة الغرفة تاعها هي و راجلها كانت كتمشط شعرها الأسود الطويل الحريري وهي كتشوف راسها فالمرايا و كتبتسم بحب وهي كدوز ايديها على كرشها بحب و كتغني بصوت زوين حنين حتى تفتح الباب بتسمات علات راسها لكن سرعان ما تلاشات الابتسامة من شافت ولد عمها التنين الأسود هو لفتح وقفات بتوثر هزات الببنوار لبساتو كتغطي راسها
رايا:ما كتعرفش تدق اشنو بغيتي ف هذا الوقت راجلي ما كاينش
التنين الأسود:دخل وهو كيسد الباب بعنف مال مك وقت ما بغيت نهضر معك تهربي
رايا:ما نسيتش من شديتني قبلتني بزز مني انت صديق خائن كضحك ل ملك ف وجهو و وراه كتربس براتو
التنين الاسود:مراتو راه خاصها تكون تاعي انا أولى بك قرب ليها وهو كيشدها من ايديها بعنف
رايا:طلللللق مني غادي نغوت و ندخل عليك الحراس كتهضر بخوف
التنين الأسود:جربي ساعتها يقتلوك معيا بتهمة الخيانة دوز ايديه على شعرها وهو كيتنفس بصوت مسموع و خصلات شعرك لفي بيتي هما دليل الحبيبة نزل ايديه على كتافها بابتسامة بلا اي سابق إنذار قطع عليها البينوار الخفيف حتى ظهر صدرها من الفستان القصير امممم هذا الخير فاش كيستمتع الملك ما نستهلوش انا
رايا:هىء هىء هىء انابنت عمك هذشي حرام عليك هىء هىء عفاك خرج انا كنبغي الملك مستحيل نشوف ف غيرو
كلامها زاد جننو علاش تبغيه وهو لا اشنو ناقصو راه بحال بحال ف كلشي اشنو المميز فيه عارف ما تقدرش تغوت إلى غوتات تمشي فيها معه خصوصا كاين ف غرفتها ف ليل و الملك هو بنفسو صيفطو للعالم البشري باش ياخد راحتو مع مراتو شاف فيها كيف كتبكي كانت مثيرة اكتر قربها ليه بعنف وهي كتبكي و تتوصل ليه لكن والو ترمى على شفايفها كيبوس فيها ب شراهة وهي كتحاول تفلت لكن والو كان اقوى منها وهي كانت ما تقدرش تغوت غادي تكون فضيحة ليها و للملك و للعوالم كلها رماها بعنف على سرير و هو كيقطع حوايجها...
دار رافائيل و كارلوس عاطين لمشهد الاغتصاب بظهرهم كل واحد كاره يزيد يسمع الأنين تاعها اكيد لحظات مميتة بالنسبة ليها
كارلوس:ولد الحرام غتصبها خاصو يموت 
رافا:ماشي اي موتة خاصو الموت البطيء شاف فالعجوز لاش مورينا هذشي
العجوز:غير دورو راه كمل كلشي 
دارو وهما كيشوفو رايا كتغطي لحمها لكاع مطبع ب ليزار وهي كتبكي و كتكتم صوتها بايديها ما كرهش رافائيل ينوض يعنقها يقول ليها ناخد لك حقك حرقات قلبو بقات فيه لكن هذشي ماضي ما يقدر غير يتفرج تغير المكان كانو ف الطبلة نفس طبلة لفي صالة القلعة السوداء كانو كيتغداو الملك الذهبي و جنبو مراتو و التنين الاسود أكيد ما قالت رايا للملك والو صعيب تقول ليه على الاغتصاب كان التنين الأسود ناشط مع راسو وهو كيشوف ف رايا و يغمزها كان الحارس المخلص مراقبهم بلا ما يلاحظو نتبه لتصرفات التنين الأسود و قرر يراقبو من ورا ظهرو
الملك الذهبي:عرفتي اصاحبي غادي ترجع عم قريب رايا حاملة
التنين الاسود:اووووه مبروك أجمل خبر اخيرا غادي يرجع عندنا وريث وقف عنق رايا لحاولت تهرب منو مبروك بنت عمي
الملك الذهبي :غادي نديرو أكبر حفل وغادي نعرض على كل المخلوقات لازم الكل يعرف شاف ف الحارس انت تكفل بعالم البشر و المساء بغيت كلشي يحظر خاص كلشي يعرف التنين الالماسي المنتظر ما بقى ليه والو و يتولد بتسم بحب ل رايا و هو كيهز ايديها و يبوسها

ظهرو تاني وسط حفلة كبيرة كيف واعد التنين الذهبي كانت فيها كل المخلوقات كلهم كيضحكو و يلعبو بسلام و فرحانين للمولود الماسي المنتظر كانت رايا بفستان الاميرات و شعر مجموع جميل كانت ساحرة الجمال و جنبها راجلها لا يقل عليها جمالا عاد صديقو التنين الأسود شطحو كالو و رايا كتحاول تبين راسها عادي واخا ماتت ديك ليلة لكن خبات سرها حسات بدوخة نساحبات تلقائيا ترتاح شوية ف بيتها حتى ترجع كانت عيون مراقباها غير ستءذنات تسللات حتى هي لغرفتها و نعسات على سرير كتحس بتأنيب الظمير بغات تقول ليه راه غتصبها صاحبو و ولد عمها لكن خايفة خصوصا دابا وهو فرحان ممكن تكون نتيجة وخيمة تفتح الباب و قفزات وهي كتشوف الكابوس تاعها ذخل بابتسامة
التنين الاسود:اممم الحبيبة تاعي حاملة
رايا:خرج فحالك سممممعتي خرج غادي نقول كلشي ل ملك الحقير كنكرهك
التنين الاسود:شدها من شعرها بعنف قربها ليه قولي ليا ولدي هذا لفي كرشك ياك هاا ولدي ياك ههههااا قال التنين الماسي المنتظر هاهاها
رايا:انت غالط الكلب جمعات الدفلة و طلقاتها على وجهو بزاف على حقير بحالك يكونو عندو ولاد
التنين الاسود:ياااك ا بنت القلب انا دفلي عليا جمع معها بطرشة لوجه حتى تلوى رماها على سرير بعنف وهي كتحاول تفلت منو رجعها تاني لسرير و ترمى عليها بقى كيضرب فيها و يشرك حوايجها هي قاومات بكل جهدها لكن كيف العادة اقوى وهي كتبقى أنثى غتصبها بطريقة وحشية عنيفة حتى نزفات لكن ما رحمهاش كان بحال عقاب ليها أنها هانتو وهو لديما كيتمناها بقى كيغتصب فيها بكل قوتو و جهدو حتى بدا كيشوف سرير كلو دم تهز من فوقها وهو كيشوف فيها كانت غايبة و شعرها نازال على راسها لحمها كاع مطبع تقول هاجم عليها كلب وراه كلب فعلا بقى كيهز فيها والو لا جواب وقف وهو كيدوز ايديه على شعرو الكحل بصدمة اه ماتت ماتت قتلها تكرفس عليها حتى ماتت وقف وهو كيشوف فيها اشنو يدير خاصو حل دابا فجأة تبدلو الملامح تاعو لابتسامة بحال المجنون والله ما تموت ولا يبقى يشوفها بين دراع الكلب راجلها و دابا غادي يجي وقت التنين الذهبي غادي يندمو على الحاجة لخاد منو تحنى باسها من فمها بوسة طويلة لبس حوايجو عليه بزربا غير فتح الباب تاع الغرفة و هي تبدا القلعة كتهز و لونها كيتغير للون اسود ما فهم والو اشنو واقع لكن حس أنها علامة لشي حاجة خطيرة جاية ف طريق شاف قدامو كان الحارس الشبيه ل كارلوس ولا كارلوس فعلا واقف قدامو هاز سيف
الحارس الامين: الخائن المغتصب غادي نقتلك طار على وجهو بلا اي سابق إنذار ضربو لوجه خلى ليه جرحة غارقة بين عينيه
التنين الاسود:الله ينعل مك طار شدو من عنقو خنقو بقوة و الحارس كيحاول يفلت حتى طاح السيف من ايديه شاف فيه التنين الاسود و مباشرة وقف متاجه لعنق الحارس بزربا طير ليه راس رماه التنين الأسود للأرض بابتسامة 
التنين الاسود:باش ضربتني باش متي قلب الضربة تعجب علاش ما ختفاتش وهو اي جرحة كتختفي من الجسد تاعو سمع خطوات كتيرة جاية وقف كيغوت عتقووونا مرات الملك قتلوها قتلوهااا عتقووووونا
كان الملك الذهبي سمع لغوات و هو كيجري شاف ف صاحبو فيه ضربة و الحارس تاعو طاير ليه راس و الجسد تاعو جنبو نقز بالجرا لداخل الغرفة و هو يتصدم كانت رايا على ظهرها عريانة و فخادها كلها دم لحمها كلو مطبع بالمصان 
الملك الذهبي :رايا لالالا رايااااا طاح وهو شاد شعرو كيغوت لااااا لاااا شكون دار فيك هذشي شكووون هىء هىء هىء لااااا 
قرب ليه صاحبو كيعنقو و يجر فيه برا الغرفة وهو كيغوت المخلوقات كلشي عرفو اشنو وقع بسبب الغوات خرجو اخيرا برا
التنين الأسود:صافي صاحبي تهدن هىء هىء راه ختي و بنت عمي لكن خاص تتهدنو خاص نعرفو شكون هذا لدار فيها هكدا خاص نقتلوه 
الملك الذهبي:شدو بغضب شكون شكووون هو شكووون ضربك واش كتعرفو واش منا
التنين الأسود :لالا هىء هىء غفلني و ضربني ما قدرتش نعرف شكون أكيد شي حد من المعزومين 
الملك الذهبي:غوت بصوت عالي قتلوووهم كلشي كلشي بمووووت بغيت أي واحد حظر الحفلة يموووت
التنين الأسود:ولكن غادي توقع الحرب لا ما تسرعش
الملك الذهبي:بغضب انا بغيت الحرب مراتي ولدي تغتصبو ف قلعتي بين فراشي و تقتلو بغيت الحرب اي واحد قتل مراتي عدو تاعي هو و الجنس تاعو من دابا ما كاين غير الدم ياااله قتلوووهم كلشي يتقطع ليهم الراس

كانو المعزومين جالسين كيتسناو اشنو واقع حتى كيشوفو التنين الذهبي طاير فالسما و كيصدر منو صوت مخيف خلى كلشي يسد ودنيه بسبب الصوت العالي مباشرة بلا اي سابق إنذار حل فمو و خرج العافية تجاه المخلوقات المعزومة لغير شافت العافية بداو كيغوتو لكن كان اقوى ف رمشة عين حرق كلشي كلشي تحول لرماد القلعة رجعات كحلة واش حزن واش لعنة حتى حد ما فهم الحفلة تحولات لعزاء السعادة لحزن ختفى و ظهر عند جثة مراتو رايا لكان غطاها التنين الأسود بايزار تحنى عندها هز راسها حطو على صدرو و نفجر بالبكى و الغوات غواتو زعزع المكان كلو حتى من القلعة تحركات من بلاصتها و ستقرات فالبحر المسحور التنين الأسود قرب ليه كيواسيه و الضربة لفي وجهو كتنزف كانت هذي علامة لعنة تلعن بيها حيت قتل روح طاهرة روح كانت كتحب الاستقرار و السلم و السلام روح ما دنبها غير أنها حبات غيرو حط ايديه على كتفو كيواسي فيه وهو ف اعماقو ميت بالفرحة هاهو كيشوف الملك الذهبي كيبكي كيف كان كيبكي حتى هو كل ليلة و نجح يشعل الفتنة و الحرب بين العوالم ذخل حارس للغرفة وهو منزل راسو بخوف شاف فيه الملك 
اشنو كاين
الحارس:جيش من المخلوقات آلاف المخلوقات هجمات على العالم تاعنا قتلو بزاف و كيطلبو تجي تحارب معهم
الملك الذهبي:ما مساليش دابا لبغى يمووووت يمووووووت ما غاديش نبعد من مراتي
التنين الاسود:شدو من دراعو رجع عقلك رايا ماتت دابا ناس مازال عايشة خاصك تعتقهم هما وانت تخلقنا باش نقدو الناس و العالم تاعنا لفي خطر غادي ننقارضو إلى ما مشينا بزربا
شاف فيه بعيون مدمعة و رجع شاف ف الشرجم بزربا نقز منو وهو كيتحول لتنين تبعو التنين الاسود لكن فات الوقت كلشي مات جميع التانانين ماتو ما نجى لا صغير لا كبير كان عقاب على المجزرة لدار للمعزومين و خلصوه العشيرة تاعو تحنى وهو كيشوف الأرض لرجعات كحلة كلشي مات من لكبير لصغير لو جا قبل الوقت لو جا غير من دابا شوية كان يغير كلشي لو ما تسرع و قتل المخلوقات لكن لا قتلو ليه مراتو و ولدو التنين الالماسي حس بيد على كتفو هز راسو كان صاحبو التنين الاسود
خاصنا نتاقمو منهم خاصنا نسفكو دماء انا وانت لبقينا روح هدو كلشي على عنقنا
التنين الملك:بعيون حمراء أكيد غادي نتاقموووو من دابا ما كاين غير الموت
شاف رافائيل ف كارلوس لكان كيشوف فيه حتى هو 
رافائيل:هذا اكتر من شيطان هو سبب هذشي كلشي وسبب كاع لكيوقع حتى لدابا لكن اشنو صلة تاعنا ف هذشي
كارلوس:ممكن يكون من أهلك ممكن كتربطك معه شي حاجة ولا تكون انت التنين الالماسي ولا كاع انت هو هذا التنين الملك
رافائيل:ما تكونش حمق انا راه بشري من الأول ما تولدتش إلى بشري بلا ما نبقى نعاود لك ديما قصة حياتي كل ساعة وانت لعاد طار لك رأس اشنز كدير حدايا
كارلوس:ممكن رجعت للحياة تاني باش نحميك قالها و ضحك ههه نكتة ياك
رافائيل:اودي دخلنا هنا باش نفهمو صدقنا زدنا الأسئلة فهمنا القلعة و سر تاعها صابتها لعنة و يمكن كاع تكون ديك مرات الملك الذهبي كاينة تما 
كارلوس:كيفاش زعما قصدك شبح لكن انت كنتي تشوفها
رافائيل:ممكن تكون تدفنات فالحديقة انا كان عندي شكوك ف بعض الورد الكحل أنو ورد مقابر لكن اشنو كندير تما
كارلوس:اصاحبي إلى عرفات افرا كاينة جثة فالقلعة والله حتى تهرب
رافائيل:قلنا ممكن يعني ماشي متأكد انا كاع هذشي لعرفت تسحابني حمق مازال نخلي أسرتي تما القلعة السوداء رآها ملعونة هز راسو فالعجوز لجاي جيهتهم 
العجوز:الملك الذهبي تطعن و تغدر من أقرب الناس ليه و قتل أرواح بزاف علن الحرب كان كيحارب ليل و نهار هز عكازو ضرب بيه الأرض و ظهر التنين الذهبي وهو كيحارب مع التنين الاسود كانو كيهزمو جيوش ألف الجيوش غير بوحدهم عندهم نفس القوة و نفس فنون القتال كانو غير بجوج أخطر مخلوقات شبه منقرضة تغير المكان و ظهر التنين الذهبي ف الحديقة تاع القلعة محني على الأرض لفيها حجرة مكتوب فيها بلغة غريبة روح حبيبة قلبي رايا الملكة رايا رحلتي ولكن سوف تظلين ساكنة في قلبي كان محني وهو كيبكي بحرقة حتى كيسمع صوت مرأة عجوز فوق من راسي 
العجوز:اوووه بقيتي فيا والله كتقتل فالابرياء و قتال أسرتك كتعنق فيه نوضتي الحرب بين العوالم بسبب الانتقام و لقتل رايا سالم جنبك
الملك الذهبي:بدهشة اشنووو الساحرة اشنو جابك هنا جاية تلعبي بعقلي

شاف كارلوس و رافائيل بدهشة
كارلوس:ساحرة طبيعة والله حتى هي جدتي هذاك ياك أم ليليا الحقيرة 
رافائيل:اه هي اشنو صلتها حتى هي شاف فيهم
الساحرة العجوز:انا جيت نفتح عينيك و نقول لك براك من الحرب انت الكره عمى لك عينيك وانت كنتي الملك الطيب أطيب خلق ممكن تقتلني دابا إلى بغيتي ما عندنيش مشكل لكن خاصك تعرف الملكة رايا ما قتلها حتى حد من...
قبل ما تكمل الهضرة شدها الملك الذهبي من عنقها بكره
سوووكتي سوووكتي عارف صيفطك شي حد لكن غادي نقتلكم كلكم روح حبيبتي و ولدي و طريقة باش تغتصبات ف القلعة تاعي غادي يكون سبب موت كل العوالم غادي نخلي الأرض خاوية كتصفر 
الساحرة:اااي طلق طلق انت بسببك كل العوالم تفارقو كل المخلوقات رجعات كتاهم أخرى ف موت الملكة وانت ساكن مع القاتل
الملك الذهبي:بصدمة رماها للأرض اشنووو أكيد كذبة لالا كذبة اشنو قصدك
العجوز الساحرة: التنين الاسود هو لقتل لك مراتك غتصبها بابشع طريقة و قتل الحارس الوفي ديك الضربة لفي وجهو راه هي لعنة تصاب بيها كيف تصاب بيها كلشي من ورا الجريمة حتى انت تصابتي بيها و رجع قلبك اسود انت لكنتي قلب الخير التنين الاسود هو السبب
الملك الذهبي:لا مستحيل هداك راه خويا و رايا رآها ختو و بنت عمو
الساحرة العجوز:ما تبقاش تصدق أي حاجة شوفتيها ب عينيك حيت ممكن العين مرات كتار تخونك لكن القلب لا وانت تبع قلبك و شوف دخل الغرفة تاعو تحت السرير كاين صندوق فيه كل شئ فتحو و تأكد قالتها و ختفات كيف ختفى كل شئ 
كارلوس:واش صافي
العجوز:هذي نهاية الكتاب
رافائيل:كضحك علينا لا كيفاش نهاية رآه بغينا نفهمو شحال من حاجة ماشي رجعو عامرين شحال من أسئلة
العجوز:انا غير هذشي لعارف حيت من الساحرة قالت للملك الذهبي اشنو واقع هو دخل لغرفة صاحبو وفعلا لقى الصندوق فتحو من بعد لعارف ان التنين الذهبي و التنين الاسود ختفو ما عارف حتى حد فين غبرو اشنو وقع ليهم حتى من القلعة رجعات ملعونة أي واحد كيحاول يدخل ليها كيموت قبل ما يمسها العوالم واخا غبرو الذهبي و الاسود بقاو فالحرب من بعد دارو هدنة ولكن اي مخلوق يدخل لعالم التاني يكون مصيرو الموت و البشر بعدنا منهم قليل فين كيشوفونا غير إلى شي مستذءب بغا يأكل ولا مصاص دماء بغى دم ولا ساحرة لكينكحو البشر فالظلام يعني رجعنا ليهم مخلوقات ليلية مرعبة مع مرور الوقت و موت اي مخلوقات كانت عايشة فالقصة رجعات القصة تدريجيا من الأساطير و كاين لكاع ما عارفها 
رافائيل:بغضب واش مضيع ليا وقتي على هذا زبل و انا اشنو صيلة تاعي مع هذا تنين تقول ليا هو انا نحرقك واخا تكون شبح
العجوز:شاف فيه انت ياك كتتحول لنفس التنين الذهبي
رافا:اه لكن ماشي معناه انا هو 
العجوز:انت القادر تعرف واش انت هو ولا لا دابا وقتي راه سالة و سلم ليا على افرا و فابيان
رافا:باش عرفتيهم
العجوز:ههه مراتي ساحرة لكانت وقفات نمو لمراتك وحتى انت راه غادي يكون عندك كتاب خاص بالاساطير فالمستقبل شاف ف كارلوس وانت داك الحلم ماشي كان حلم وصافي كان تحدير ردو بالكم الحرب التانية قريبة قالها و ختفى
كانت افرا مغمضة عينيها وهي جالسة حتى كتحس بحركة ف يد رافائيل نقزات حتى كتشوفو فتح عينيه

افرا:رافا انت بخير وهي كتبتسم
رافائيل:بخير توحشتك شدها عنقها
كارلوس نقز على ريحانة عنقها 
ريحانة:اشنو وقع تما
رافائيل:شاف فيها هي و افرا فين كريست
افرا:مشى عند إيمان ياله عاودو لينا
رافائيل:خاصنا نحيدو من هنا نمشيو عند كريست لقلعة
ريحانة و افرا:علاش اشنو واقع
كارلوس:نمشيو و نهضرو
افرا:لا بغيت نعرف راني فضولية بزاف عنقات رافائيل عفاك عفا حبي
رافا:واخا واخا سمعو الكتاب كيقول أن القلعة ملعونة هي كانت لونها ابيض زوين وقعات فيها جريمة تلعنات 
ريحانة:كيفاش
افرا:فين وقعات اويلي
كارلوس:بشوية إلى بغيتو يكمل
رافا:انا ما عنديش مشكلة نبقى فيها ما غادي يوقع ليل والو لكن انتي عارف من غادي تعرفي أن القلعة فيها قبر فالحديقة ما غاديش توافقي تبقاي
افرا:بخوف وهي كتعنق رافائيل اويلي هذشي كيخلع كيفاش قبر فين هو فابيان نوضو نمشيو كتهضر بخوف
كارلوس:عولنا عليك بكري
ريحانة:راه قبر هذا راه جثة يعني ممكن يكونو أشباح
رافائيل:لا ما كاينينش لكن مازال القلعة ملعونة يعني القصةمازال ما كملات وانا ما غاديش نقبل نخلي أسرتي ف مكان ملعون شاف ف كارلوس اشنو هو الحلم بعدا لقال العجوز
كارلوس:من بعد حتى انت
افرا:و دابا اشنو آخر عرفتو
رافائيل:ما عرفت والو العكس عامر أسئلة لكن غادي لقى الجواب كيف قدرت لقى الجواب تاع القلعة لقاه حتى هو خاصني جواب واحد اشنو علاقتي ب التنين الذهبي و عندي طريقة باش نتواصل معه شخصيا لكن خاصني شي حاجة تاعو
كارلوس:اشنو قصدك كيفاش
رافائيل:جلب الأرواح التواصل معهم
كارلوس:لكن يمكن هو ما ماتش حتى حد ما عارف عليه والو و التواصل كيكون غير مع الأموات 
افرا:هذشي كيخلع عندكم ما تنساوش انا بشرية
رافائيل:عنقها ليه اكتر و باسها ما تخافيش أنامعك شاف ف كارلوس إلى كان ميت غادي يتواصل معنا وإلى كان مازال عايش غادي نتاكدو انو مازال عايش و نقلبو عليه 
كارلوس:واشنو عندنا ما عندنا حتى حاجة تاعو
رافا:عندنا القبر الحمق 
كارلوس:حمق انت نبشو قبر نتلعنو اكتر من القلعة
رافائيل:غير سمعني

--كانت سوزي و فابيان ف صالة كيتفرجو حتى دخل عليهم كريست شاف ف سوزي بنظرات حب وهو كيتفكر شكلها كيف كان لقاها رجعات ناضجة بزاف جسد أنثوي جلس حداها وهو كيلعب ف شعر فابيان
كريست:البطل لباس
فابيان:بخير الخال خاص غير شي مراة ف هذا البرد
كريست:ههه لسمعك يقول عندك 40سنة البرهوش والله و يسمعك رافائيل يعوجك 
فابيان:شاف ف سوزي وامتنا امتى العرس
سوزي:هذا الخفاش لبقى ليا كيف كملاتها طلعات معها واحد القرصة حتى طارت
كريست:خفاش و كتحماقي عليه
سوزي:سابقا يا روحي سابقا كنت صغيرة بزاف عرفتي تلعب بيا
شاف فيها كريست و قرب لودنيها وهمس
ودابا راك كبرتي و حتى الجسد تاعك كبر دابا راه تكوني قادة تهزيه ياك
سوزي:بصدمة و عدم فهم اشنو هو هذا لنهز
كريست:****
سوزي:قليل آداب حشم شوية
فابيان:و هنيونا خلوني نتفرج ولا سيرو لبيتي 
كريست:شاف فيها تعالي نمشيو بغيت نوضح معك شي مواضيع الكبيرة وهو كيغمزها سيد سخن عليه رأس
سوزي:بخدود حمرة بعد مني😑
سمعو خطوات وراهم دارو كان رافائيل شاد ف يد افرا و كارلوس و ريحانة شافو فيهم و ضحكو 
رافا:ههه جيتو مع بعضكم غير زربان كنت نصوركم شاف ف فابيان واش تغديتي نوض تاكل راه غادي نديك للألعاب ف عالم خالك تبدل الجو
فابيان:هز راسو بصاح بصااح ولا كتكدب 
رافا:عمري كدبت عليك اه بصاح وغادي نجيب لك حتى ايمي تاعك
فابيان:نقز بفرحة هييييي شكرا جرا عنقو بلا شعور بادولو رافائيل التعناق توحشو بزاف توحش هبالو لعب معه واخا نافر منو لكن عارف راه كيبغيه بعد منو فابيان بعيون لامعة 
نمشي ناكل و لبس شكرا شكرا 
افرا:عنقات رافائيل بحب غادي تصلح الأمور مازال
بتسم ليها و باسها اه أكيد 
كريست:اشنو لقيتو فالكتاب

كارلوس:لقينا قبر فالقلعة وغادين نحفرو عليه تمشي معنا
رافائيل:و تعلم تسكت ناري على فضيحة شاف ف سوزي و كمل لباس عليك ا حبيبة الخفاش
سوزي:انا ما حبيبة حد الغول
كريست:بديتي تاني غير سوكتي عرفتي اش تفتحي فمك هذا المرة والله حتى نهرسو لك
افرا:صافي صافي سكتو مالنا على صداع ديما
رافائيل:ريحانة دعي معك افرا و سوزي و لا إيمان ل قلعة كريست حنا غادي نبقاو هنا
افرا:لا ما غاديش نبعد عليك
رافا:افرا الله يهديك هذشي ما فيهش لعب ممكن يكون خطير و انتي بشرية و بلا ما نفكرك أنك اكتر وحدة مطلوبة لهذا بقاي بعيدة 
ريحانة:اه عندك صح افرا ياله
افرا:بعيون دامعة لا ياك واعدتني فين ما مشيتي نمشي معك هىء هىء
رافا:تعالي هنا جرها وبعد عليهم دابا علاش كتبكي غير قولي ليا اه واعدتك و ما غاديش نخلف بوعدي لكن انا نديك معيا غير فالاماكن الآمنة هنا راه غادي نحاولو نخرجو روح ممكن توقع أي حاجة و ممكن الروح تلبسك يعني انتي خطر هنا سير مكان آمن و دي ولدنا للألعاب غادي تلقاي بنت كاتي تما راه صيفط عليها خلي لولاد يلعبو شوية
افرا:ماشي حمق تخلي بنت صغيرة دخل لعالم مصاصي دماء
رافائيل:انا عارف لما كتعرفوه نتما غير ثيقي فيا و كلشي ف بلاصتو زوين دابا واش غادي تسمعي كلام رجلك مدام و بتسم ليها
افرا:واخا و ما تعطلش عليا والله و تعطل نجر لك ودنيك
رافائيل:لواه جري لي ز*** هههه عنقها و باسها ياله سيري ما تخافي من والو جوليا غادي تحميك إلى كاينة شي حاجة شد ايديها ورجوع لعندهم شاف ف ريحانة ياله سيرو
سوزي:بغيت نرجع انا و كاتي لعالم البشر
كريست:تبعي ختي و ولدها و تحركي من رجعو نمشيو العالم السماوي 
ريحانة:شافت ف كارلوس ما تعطلش عليا بابتسامة كنبغيك و ختفات هي و البنات
كارلوس:اح اقلبي
رافائيل:غير وفر الوحواح لبلاصة أخرى و زيد تحرك ريحانة ضريفة بزاف واخا فيها جانب شر فيه كمية لكن غالبة عليه
كارلوس:اشنو قصدك ارافا 
رافا:والو بابتسامة ما ديهاش فيا ياله تحركنا
كريست:و بعدة عودو ليا اشنو وقع تما
كارلوس:زيد زيد نحفرو و نقول لك 
تحركو و هما كيعاودو ل كريست كاع لوقع وقفو كيقلبو فالمكان لقال ليهم رافائيل انو فيه ورد أسود حتى حس رافا و كارلوس بشي حاجة تحت الأرض
كريست:دابا متأكدين الجسد كاين هنا حيت حنا كلشي معروف ما كنتدفنوش كنختفيو لغبار
رافا:ممكن يكون جسدها طاهر ولا حيت ماتت بديك طريقة بقى الجسد تاعها ولا أنها بشرية اصلا 
كارلوس:اشنو بان لكم نبداو طقوس راه بغيت نعرف حتى انا اشنو دخلني لهذشي
رافا:اه ياله بلا ما نضيعو الوقت عيالاتنا كيتسناو شاف ف كريست انت رسم نجمة سداسية كل راس فيها رسم فيه صليب كارلوس كل راس فالنجمة جنب الصليب دير شمعة كحلة اللون انا غادي نتكلف ب الحفر مد ايديه و ظهر عود طويل و جلس صغير كحل اللون مدو ل كريست شوف من تشوفني انا و كارلوس كنقولو الطقوس و كنجدلبو الروح الميتة هنا بقى تضرب بالناقوس هذا ما توقفش واش مفهوم واخا ما عرفت اشنو يوقع واخا تتهز تتخبط الناقوس هذا ما يحيدش من ايديك 
كريست:هذشي باين صعيب واش غادي يوقع إلى طاح ليا ولا تخاد مني
رافائيل:ما عمرك غادي تبقى تشوفنا مازال حيت عوض ما نجلبو الروح للمكان هذا حنا لغادي نتجلبو عندها لتحت الأرض لهذا رد بالك

كريست:كيفاش زعما واش غادي نمشي عالم الأموات قالها وهو كيصرط ريق
كارلوس:دير لقلنا لك الناقوس راه ما تقدر اي روح تقرب منو صافي كون رجل
كريست:راني رجل على اشنو بنت لجدك ولية
رافائيل:مزيان الرجالة انا الولية غير سكتو شاف ف كارلوس ياله نبداو زول الجاكيت تاعو رماها و كريست مشى كيرسم سداسية هذا نجمة سداسية هي عالمة السحر الاسود و كيديروها ساحرة لتواصل و جلب الأرواح و الجن كمل رسمة تاعو و كل راس نجمة رسم فيه صليب تبعو كارلوس بشمع كحل كل راس شمعة كيحط فيها شمعة كحلة ما مشعولاش كان المكان مشمس الشمس ماشي بزاف باش خرجات 
رافائيل:شاف فيهم ياله كل واحد يوقف قدام تاني كل واحد يحسب تلات رؤوس نجمة و يوقف على الرأس التالث واحد يجي من اليمين واحد من اليسار بعدو 
داكشي فعلا لدارو أما رافائيل دخل وسط النجمة لكان عبارة على المكان لغادي يتنبش جلس الوسط مربع رجليه وسط التراب كانو زولو الورود من قبل ما يرسمو شاف فيهم
أي حاجة تشوفوها ما تحركوش من بلاصتكم ممكن تكون اكتر من روح ممكن تكون أي حاجة لكن ما تحركوش الرجالة
كارلوس كريست:صافي تهنى
رافائيل:شاف ف كارلوس ياله بدا بطقوس الجلب قالها و طلق ايديه لسما مباشرة ضرب بيها الأرض تهزات و رجعات بلاصتها و شعلو شموع 
كارلوس:السلام عليك ايتها الأرواح الساكنة هنا جئنا إليكم بالسلم و السلام لا نية لنا بالسوء او الغدر 
رافائيل:السلام عليك ايتها الأرواح الساكنة معنا سلاما طيبا من أرواح اجدادكم و أجدادنا بحق سلطانكم الأعظم و ملككم الأكبر نطالبكم بالحظور لفك الألغاز والأسرار 
كارلوس:يا سكان القبور و يا سكان جسد الغير بدون قبول ايتها الأرواح التي تطوف بنا و علينا سلاما طايبا بحق اجدادكم و ملككم و سلطانكم نطالبكم بالحظور و كشف ما تحت السطور 
رافائيل و كارلوس:تعالو تعالو بحق ملككم و سلطانكم بكل اسم لاجدادكم نطالبكم ب الحظور سالمين من كل الشرور
هما كينطقو ب شعائر الجلب و كريست كيضرب بالناقوس حتى بدات الأرض كتتحرك و أصوات كتيرة مخيفة عالية كتسمع من كل الجوانب السماء رجعات كحلة مضببة الشمس غابت لكن هما ما وقفوش من الشعائر 
رافائيل كارلوس:نطالبكم بالحظور سالمين من كل الشرور بحق ملككم و سلطانكم بكل اسم هو لكم فل تلبيو نداء الجلب
كريست بدا كيحس بالخطر خصوصا هو بعيد على عالم السحر كيعرف غير القتل و التنويم يعني دابا خاصو يستعد للقتال لكن هما قالو ليه غير الناقوس واش كيضحكو عليه
بدأت الأصوات كتزاد تتعالى و صوت مرأة كتغوت غوات مرعب 
زاد رافائيل هز ايديه و خرجو ليه ظفار كبار بدا كينبش فالتراب و صوت كيتزاد يتعالى صوت غوات كيصمك الودن 
الصوت:لااااااااا واااااااااع وااااااااااااع بعد مني لاااااااا ما تغتصبنيش لاااااااا هىء هىء
كان صوت تراجي و بكى كارلوس و رافائيل عرفو تاعمن الصوت أكيد صوت رايا و طلبها و غواتها حيت ماتت وهي كتتغتصب و أي روح ماتت كتجلب كيف ماتت 
كريست شاف في رافائيل ياله بغى يهضر شاف فيه رافائيل سكت 
رافائيل:رايا رااايااا حنا أصدقاء عارفين كلشي عارفين اشنو وقع داك نهار التنين الذهبي من متي بقى معذب رايا ممكن تتواصلي معنا سكت و الصوت سكت حتى هو و المكان ما بقاش كيتهز من غير السماء لبقاي مظلمة
رافائيل و كارلوس :ايتها الروح المتعذبة نطالبكم بالحظور بحق كل مالك و سلطان عليك 
تهزات الأرض و هي كتصدر صوت مرعب تشققات و المكان ظلام بزاف ما بقى حتى حد كيشوف شي حاجة كان ظلام اقوى من قوة بصر أي واحد فيهم سمعو صوت رياح طفات شموع كريست بقى كيحرك الناقوس بخوف كلشي ساكت كيحاول يحس بشي حاجة
غمض عينيه كيحاول يركز على أي حركة أو صوت أو روح فتح عينيه برعب 
رافائيل:كاااارلووووس عندااااااك
كريست:بخوف اشنووو رافائيل كارلوس فينكم 
مباشرة تسمع صوت غوات كارلوس كيغوت برعب كانت شي أيادي ولا حبال شادينو من رجليه و طالعين معه حتى غلفوه كلشي و بقاو كيدخلوه تحت التراب وهو كيغوت شللو ليه الحركة كليا
رافا:كارلوووس كااارلوووس نقز طاير لمكان الغوات شافو بقوة عيون لايزار كيتسحب لتحت تراب ياله نقز عليه و هو يتسحب كليا و تجمعات الأرض 
رافائيل:رجعيه رجعييييييه كيغوت وهو كيضرب فالارض

رافائيل:رجعيه رجععيييييه ما تحاوليش تشوفي وجهي تاااااني كااااارلوووووس كارلوووووووس كيهضر وهو كيضرب فالأرض غير فكرة أن كارلوس ممكن يموت تحت الأرض كتحرق ف قلبو معزة كارلوس بحال فابيان حتى هو مربيه على ايديه علمو كلشي عاش معه رافا عرف من الأول أن كارلوس ساحر طلب العجوز تعلمو اكتر و حتى هو علمو اكتر حتى رجع كارلوس من الأوائل ف قائمة الساحرة لكن هو ظريف بزاف كيتجنب يستعمل السحر تاعو و كيعجبو تعامل بالحوار غير وقت الشدة لكيستعمل السحر تاعو هو ضحوكي و هبيل كان زير نساء بامتياز حتى تعرف على ريحانة تفكر رافائيل أن ريحانة حاملة ضرب الأرض وهو كيغوت 
ستعمل القوى تاعك انت ماااا خاصكش تموت انت راه عندك أسرة
كريست:بخوف عرف أن كارلوس وقع ليه شي حاجة راااافا اشنووو واقع
رافائيل:بعصبية ما توقفش الناقووووس ما واقع والو ما بغاش يخلعو على كارلوس
عند كريست بقى مستمر كيضرب فالناقوس و عقلو كلو مع كارلوس و رافائيل بلا شعور وقف الناقوس حس بالأرض تشققات و شي يد جرات رجليه
كريست:لاااا وااااع 
رافائيل:كان محني على الأرض كيتفكر شي كلمات سحرية يشققو الأرض حتى سمع غوات كريست نقز بخوف كرررريست الناقووووس
كريست غير سمع كلام رافا تفكر انو توقف من ضرب الناقوس حرك ايديه بزربا كيحرك فيه برمشة عين تجمعات الأرض
أما رافائيل حس بالأرض تشققات تحت رجليه و ايادي كتقلب على فين رجليه وسط ظلام ما نقزش ما هربش منها العكس بقى كيقرب ليها حتى شداتو بدات كتلوى على رجليه و طالعة طالعة وهو جامد حتى جمعاتو كلو و بدات تسحبو للأرض حتى تسحب كليا رجعات الأرض كيف كانت 
بقى غير كريست مازال هاز ناقوس كيضرب فيه حتى كيشوف السما بدات كتصفى وشمس كتخرج شاف قدامو مالقى حتى حد لا رافا لا كارلوس و المكان كيف هو ما فيه حتى تغير
كريست:كارلوس رافائيل فينكم بدا كيغوت و هو كيقلب لور القدام والو رمى الفانوس بخوف وهو كيقلب لكن والو تقول الأرض تشققات و صرطاتهم ما بقى فهم والو ولا عرف اشنو يدير واش يمشي ولا يبقى إلى مشى اشنو يقول ليهم
___تسحب تحت الأرض و ترمى وسط حفرة
رافائيل :نقز بعصبية غادي ندم مك انا الغول دخلوني ف حفرة بحال الفيران بدا كيسوس راسو بعصبية فينك رايا عارف انتي هنا كنحس بروحك باني و جيب صاحبي يا ويليك لو ديري ليه شي حاجة ياله باني ما عنديش وقت و مراتي و ولادي كيتسناوني
سمع صوت رياح لكانت بحال شكل زوبعة و ظهرات منو المرأة رايا بنفس الفستان لمشرك كان لونها شاحب بزاف شافت ف رافائيل بعيون بيضا مافيها ولا نقطة بلون آخر
رافائيل:فين صاحبي
رايا:خاصو يموت
رافا:والله و توقع ليه شي حاجة نعاود نقتلك ألف مرة وانتي ميتة خرجي ليا صاحبي
رايا:خاصو يموت
رافا:صاحبي
رايا:خاصو يموت
تعصب رافائيل و نقز عليها ياله بغى يلوى ليها عنقها و هو يتضرب من لور حتى طاح دار بزربا يشوف شكون تجرأ يضربو وهو كيتصدم
رافائيل:اوووه انت يعني انت ميت التنين الذهبي كيفاش زعما مدفونين ف قبر واحد لا ما يمكنش
كان الملك الذهبي هو لضرب رافائيل لكن ماشي بشكل تنين لا بشكل عادي
الملك الذهبي :كيفاش تتجرأ تضرب مراتي شاف ف رايا لكانت كتشوف فيه بصدمة و نظرات حنين 
رايا:سيدي الملك توحشتك جات بغات تعنقو وهو يبعد منها
الملك الذهبي :ما تلمسنيش كلشي بسبابك علااااش ما قلتيش ليا من الأول غتصبك علااااش خليتيه يتمدى فيها علااااش
رايا:خفت خفت خفت ضيع مني هىء هىء
كان رافائيل غير مراقب الفيلم بقلة صبر
الملك الذهبي:خايفة نضيع منك راه ضعت شوفي دابا راني ميت وانتي ميتة كل واحد ف جيهة علاش رايا ما قلتي ليا كنت عمري نخليك شاف فيها بدموع علاش علاش
رايا:ماشي ساهل حبيبي التنبن الذهبي هىء هىء
الملك الذهبي :تلقي الولد الساحر يمشي شاف في رافائيل هدو صحابي
رايا:شافت فيه بصدمة كنتي عارف ياك كنتي عارف من الأول 
الملك الذهبي:شاف ف رافائيل اه كنت عارف من الأول أنو ولدي لكن خليتو بعيد باش حتى حد ما يحاول يقتلو ومن يجي الوقت نصارحو
رايا:لكن هو ما كيشبه لك ف والو
الملك الذهبي:ماشي مهم يشبه المهم هو الوريث وآخر سلالة ف التنانين

تخلعتو😂😂 ياله سيرو تنعسو ما تنساوش شكون قال لكم كاع لكتقراو خيال ممكن يكون حقيقي👻👻👻
يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.