سيد القلعة الجزء 13

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية سيد القلعة (2)

شاف فيهم رافائيل لكان مراقب نقاشهم بقلة صبر حتى صدموه 
رافا:هيه اشنو كتقولو نتما شكون قصدكم ولدو واش كارلوس ولدو
رايا:شافت ف الملك الذهبي ياله جاوبو الملك
رافائيل:بعصبية ما بغيت نعرف والو دابا خرجي ليا صاحبي ما بغيتش ندير فيك شرع يدي شاف ف الملك الذهبي و كمل هضر مع مراتك كارلوس يظهر دابا ولا غادي نسى أنها مرأة و نطيرها و نطيرك
الملك الذهبي:و تقدر طير الأب تاعك 
رافا:بصدمة كيفاش الأب تاعي لالا واقلة انت راك غالط نعستو تحت الأرض حتى وقف لكم لعقل هز ايديه تجاه حيط ترابي طلقها تجاهو و تشقق حتى ظهر كارلوس معلق مشدود بين من ايديه و رجليه بايادي عظامية 
رايا:ما تقربش ليه غادي ندفعو ثمن غالي على الخيانة لدار ليا
رافائيل:بعصبية راكم غير كتخورو بعدي لهيه حسن لك هز ايديه تجاهها و طارت قبل ما تلصق فالحيط كان التنين الذهبي شدها
نقز رافا لعد كارلوس المغيب طار عندو و شدو خرجو من تما
رافا:كارلوس صاحبي فيق فيق هز ايديه تجاه صدرو و ظهر نور ف جسد كارلوس كلو مباشرة فتح عينيه وهو كيشوف ف رايا و التنين الذهبي و رافا قدامو
كارلوس:شد ف يد صاحبو واش صافي متنا لا لا 
رافائيل:سكتنا نوض نشوفو فاش خنتي هذا الزامبي شاف ف رايا ب كره تقربي ليه مازال قبل ما يوصلك رجلك نكون حرقتك وقف وهو كيسوس ف حوايجو و تبعو كارلوس لمافاهم والو 
رافا:دابا عاودو لينا اشنو واقع واشنو صلة تاعنا بكم علاش انت كتواصل معيا واش انت ميت ولا عايش بزاف أسئلة عندي وانتما غادي تجاوبو عليها شاف ف التنين الذهبي و كمل حيت بسبابك حنا فالحرب بين العوالم مند عهود خطأ واحد خلصوه الملايير من النفوس
رايا:وانت راك ف طريق غادي تتسبب بنفس شي لسببو باباك
كارلوس:شكون باباك باستغراب 
الملك الذهبي :انا باباه أب التنين الالماسي 
رافائيل:لواه جالوق هذا شاف فيه بحدة نديرو كاع انت بابا كيفاش انا بشري من الأول وانت اشنو تنين الذهبي حامي العوالم و كيفاش انا شوفتها حتى ماتت وهي حاملة مستحيل تولدني حيت الجنين كان فالاشهر الأولى 
الملك الذهبي:ممكن نجلسو و نهضرو ف كلشي اي حاجة بغيتيها غادي تعرفها انا كنت عارف هذا النهار غادي يجي اليوم ولا غدا ولا بعدو
رافا:شد مراتك بعدا حيت هذا المرة تقرب من صاحبي ما نضمنش لك راسي
التنين الذهبي:غير جلس ما غاديش تقول والو هز ايديه و بسرعة تبدل المكان ل مكان طبيعي زوين بزاف تاجه لواحد أربع كراسي كانو تما جلس
كارلوس:هذشي شبيه للقوى تاعك واقلة باباك 
رافا:انا ما بقيت ولد حد غير بعد مني طار لعندو و تبعو كارلوس و رايا جلسو 
رافا:واخا انا كنسمع من الأحسن تقول ليا شي حاجة تدخل العقل 
بتسم التنين الذهبي غادي نقول لك غير الحقيقة تقبلها ولا لا انت حر
رايا:ما خاصكش تقول ليه والو خاصك تبقى مخلي الذكرى تاعي نقية هىء هىء ما خاصش حتى حد يعرف 
التنين الذهبي:شاف فيها راه ولدي وهذا صاحبي من حقهم يعرفو
كارلوس:انا بعدا كاع ما كنعرفك الحاج الله يهديك
التنين الذهبي :انت نفس الشخص رجعتي للحياة تاني حيت كنت مأمن عليك روح ولدي متي و رجعتي توفي بوعدك ليا فعلا انت الحارس الوفي
رافا:مل تبقاش دوخني جينا من الأول اشنو غادي تقول حتى انا روح ولدك رجعت للحياة تاني هههه
التنين الذهبي:تقريبا بحال هكداك حتى انت راه رجعتي للحياة المهم سمعو وبلا ما تقاطعوني
انا الابن الوحيد تاع التنين الياقوتي 
رافا:مشاء الله خاص غير مصنع للحيلي و الإكسسوارات 
التنين الذهبي :الله يخليك اولدي ما تقاطعنيش هذشي راه خاصك تعرفو حيت اخيرا انت غادي تعرف انت من أي جنس وانك ماشي ممسوخ وانك أرقى سلالة فالعوالم و سيد تاعهم انت روح التنين الذهبي و التنين الالماسي تجمعو بجوج و عطاونا الغول

عند كريست باقي كيدور ف بلاصتو غادي يحماق اشنو غادي يدير دابا إلى رجع القلعة عندو افرا و ريحانة غادي يموتو ليه إلى بقى هنا اشنو يدير تفكر كلام رافائيل من قال ليه إلى ما بقيتي ضرب بالناقوس عمرو يشوفهم مازال حيت هما لغادي يتجدبو عواض ما تجدب الروح طاح على الأرض بخوف 
كريست:لا انا ما وقفتش الناقوس لالا انا مادرت والو غوت بعصبية بصوت عالي كااااارلوس رااااافا حتى كيسمع صوت أنثوي فوق من راسو
اشنو واقع هنا
هز راسو وهي تبان ليه كوبرا
كريست:شكون انتي اشنو دخلك هنا وقف وهو كيشوف فيها بعيون حمراء دامية
كوبرا:دراكولا انت لشكون انا حبيبة رافائيل قديما
كريست:واش جاب مك هنا من قديما قولي قح** رافائيل أما رافا كلشي عارف مرة وحدة لحب وهي افرا
كوبرا:ديك الحقيرة لكن هههه شبعت فيها عصا واخا خلفت العهد المهم سلختها 
كريست:بنظرات حادة بصاااح 
كوبرا:ههه اه بشرية غبية ضعيفة كون ما جاش فالوقت الغير المناسب كنت قتلتها شافت فيه وفي شكلو الهادئ المرعب بعدا شكون انت
كريست:انا خو ديك الحقيرة الضعيفة
كوبرا:بتوثر و خوف ههه لالا أكيد كضحك معيا
كريست:هههه لالا أكيد معك بصاح
دارت ياله بغات طير وهو ينقز عليها 
افين غادية دخل الحمام بحال خروجو تعالي مازال ما ضيفتك هز رجليه مباشرة طلقها على عنقها حتى طاحت الأرض 
كوبرا:اييي دراكولا حبس حبس راه بيني وبين الغول عهد ما نقرب ليه و لاهلو ما يقرب ليا
كريست:وانا مالني انا ما من اهلو وانتي ما من اهلي و نيت جيتي ف وقتك خاصني نيت مع من تسحابي افرا ما عندها لدافع عليها و قفرتيها وانا ما عنديش مع لا هذي مرأة ما نضربهاش غي وقفي إلى عند مك شي قوة وريها ليها اه ودوك الفاعي لعندك دخليهم ف كر** انا راه دراكولا القاتل بصمت و شارب الدماء قالها وهو كيتحول شعرو ابيض كلي و عينيه حمرا مع أنياب باردة و جناح خفاش خارجين من ظهرو غوت غوتة كسرات المكان تقطع القميص للابس و برزو عظلات منفوخة حتى بغات ترطق و مخالب كبيرة
كريست:ههه ياله نوضي مافيا ليقتلك دغية
*رجعو أسفل الأرض و نخليو كريست يقوم بواجب الضيافة ل كوبرا
رافائيل:شاف فيه انا راه ما فهمت والو قلت لك عاود من الأول
رايا:ههه راجلي جبتي على أخير عمرك ولد غبي لكن اشنو نتسناو من التنين كيعاشر بشرية
رافا:أولا جمعي فمك وسوكتي ممكن تكون عندك شي مشكلة مع راجلك بينك وبينه و ماما من ذكريها تاني أقسم بالله نوض لك ما كاين لعتقك مني شاف ف التنين الذهبي اشنو زعما انا ابن بشرية منك
التنين الذهبي :اه انت ولدي من بشرية كانت كتربطني بيها قصة حب حيت انا كنت حامي العوالم انا و تنين الاسود كنت لقيتها هربانة من دارهم بسبب باباها بغى يزوجها واحد ما كتبغيهش كان على ما قالت ليا طلب يد ختها لكن ختها كانت كتبغي واحد الملك اسمو رافائيل أكيد هو لسماك الاسم تما تعرفت عليها و كان الحارس الوفي لهو انت ا كارلوس كتواصل بينا كان حبنا سري حيت انا من عالم آخر غير العالم تاعها لكن حبيبتها و بغاتني واخا تزوجات بقينا على تواصل بسرية بفضل الحارس الوفي حتى لواحد نهار لقينا راسنا مارسنا الجنس و كان نتيجة ديك لحظة انت انا خفت يعرفو أنك ماشي ولد راجلها وأنك مخلوق من عالم آخر زولت لم القوى تاعك كليا وانت ف رحيم ماماك ومنها وهمت كلشي أنك ابنها من زوجها واحد نهار عرف الأب تاعي بقصتي مع البشرية هددني أنو غادي يقتلها إلى قربت ليها مازال و تما مشى خطب ليا بنت عم التنين الاسود رايا ل من بعد حبيتها بزاف و نسيت موضوع البشرية و موضوعك كان الأمر عارفو غير الحارس الوفي و التنين الاسود و الأب تاعي يمكن التنين الاسود قالها ل رايا حتى عرفات بموضوع كارلوس حيت انا كنت مرة رسلت كارلوس يقلب ليا عليهم لكن ما لقى والو
رافائيل:هذشي كلشي ما كيدخلش رأس و انت دابا باش متأكد انا هو و علاش ما ضحيتيش بالعرش و غامرتي مع البشرية
التنين الذهبي :كنت صغير ما عارف والو
رافائيل:اه عارف غير تحو* و تحمل وتهرب اشنو كان ف صندوق لقالت لك ساحرة
التنين الذهبي:شاف فيه بابتسامة كان فيه كل ذكرياتك من كنتي صغير كانت ماماك كتصيفط ليا من أول يوم تولدتي و تنين الاسود كيخبيهم وكان فيه العنوان و شي رسائل توصلات باش ننقدك من بطش الرجل لتزوج الام تاعك حبو لختها لهي ام مراتك كان كبير و تحول لكره و تحول روح شيطانية
كارلوس:اوووف ما بقيت فاهم والو
رافائيل:شاف فيه بسخرية فيها عصبية اشنو ما فاهم انا نفهم انا طلعت ولد زنا بابا حمل ماما و هرب انت طلعتي قواد افرا حسن منا هي لطلعات بنت الملك

الملك الذهبي:حترمني راني الأب تاعك 
رافا:أودي انا نحشم نقول لشي حد انا باك موهم كلشي أني ابن راجل دوز علينا العذاب و قتلني و قتل اهلي دمر ليا حياتي وانت جالس عايش مزيان انا ما نقدرش نسمح ف ولادي واخا ما عرفت اش يوقع راني داخل لهذشي كلشي غير على حساب نعيشو عيشة هانية انا و أسرتي شاف فيه بحدة ما عندك حق عليا وانا ما و ريث اي حد و ماشي من سلالتك انا مختلف عليكم كليا و فعلا خد مراتك و سيرو موتو فشي جايحة
التنين الذهبي :مازال ما كملت لك 
رافائيل:على مازال اكتر من هذشي 
التنين الذهبي :نهار لعرفتي أن الرجل لرباك لهو زوج مك أنو كان عندو غرفة فيها مخلوقات غريبة محبوسة كيدير عليهم التجارب
رافائيل:كيفاش عرفتيها قالها بدهشة لا تكون كنتي حتى انت سادين عليك
التنين الذهبي :داك نهار ف نفس الوقت انا عرفت حقيقة أن التنين الاسود هو لقتل رايا و دار الفتنة فالعوالم مشيت انا وهو العالم المنسي بحجة بغيت نفارد براسي نفكر شوية لكن انا كنت بغيتو تما تقتلو حيت انا وهو نفس القوة نفس الحركات يعني الحرب بينا غادي تكون قوية واحد فينا غادي يعيش ولا جوج يموتو كان داك نهار نفس نهار لانت دخلتي للغرفة نهار الموت تاعك
رافائيل:كيفاش الموت تاعي انا ما متش غير تبدلو ليا الهرمونات و الجينات من بشري ل رجل خارق
التنين الذهبي:داك نهار كنت انا كنقاتل انا و تنين الاسود حتى وقفات عليا بنت صغيرة شقراء الشعر بعيون زرقاء مائية لعرفت من شفتها أنها روح مازال ما تولدات اصلا جاية من المستقبل
رافا:افرا ياك
التنين الذهبي:اه جوليا قالت ليا ولدك بحاجة لك ما خاصوش يموت هو حامي العوالم و ختفات عرفت ساعتها أنك ف خطر و كان عليا نقانل بزربا و نتواصل معك روحيا أول مرة تواصلت معك روحيا كنتي فارقتي الحياة و مسدود عليم ف قبر قتلت التنين الاسود بقوة خارقة و شاف فيه و سكت
كارلوس:و اشنو كمل
التنين الذهبي:وهبتك روحي انت روح التنين الذهبي 
رافا:كيفاش زعما فضلتي تموت باش نعيش
رايا:للأسف هذشي لدار
التنين الذهبي:انا دابا غير شبح بلا روح حيت روحي موجودة هنا قالها وحط ايديها على صدر رافائيل و كمل ما ندمتش يمكن بهدا الفعل لدرت كفرت بيه على افعالي و خليتك تعيش انت مرتابط بالماضي و المستقبل و الحاضر انت ماشي ممسوخ انت الأمان لهذا العوالم كلها العوالم 14 العوالم الأرضية و السماوية كلهم مرتبطين بك حيت انت ماشي تخلقتي بلا اي معنى انت الأمان و السلام لأنا خربتو انت حامي العوالم انت التنين الالماسي و روح التنين الذهبي انت قوة لا تقهر انت سيد العوالم و خاصك تستعد حيت الحرب بين الخير و الشر غادي تنوض من جديد قريب
شاف فيه رافائيل بلا اي كلمة اه كان ديما باغي يعرف هو من اي جنس كان باغي ديما يعرف هذا الغول اشنو لكن عمرو كان يتخايل أن حياتو كلها كانت كدبة كان فالأصل تنين ف رحم امو تخادت منو القوة رجع بشري عاش بشري عمرو كان يتصور أنو داك نهار فعلا تقتل و بفضل روح الأب تاعو رجع للحياة بفضل روح الأب اه ماشي ممسوخ لكن انو يبقى ممسوخ أهون ليه من هذا الحقيقة لعرف اشنو زعما يتقبل بهذا الشبح لقدامو آب ليه و يسامح ليه على هذشي كلشي و كارلوس ل حارس من زمان اشنو يدير معه هذشي كلشي ما عجبوش و ما تقبلوش واخا عرف هذي الحقيقة ماشي كدبة لكن انو عايش حياة كدبة من الصغر صعيبة تفكر افرا بتسم بلا شعور افرا و ولادو هما الحقيقة لعندو أما هدو لقدامو أشباح جايبة الماضي بلا معنى وقف وهو كيشوف ف كارلوس
نوض رجعو أكيد كريست يكون خارج عقلو علينا 
التنين الذهبي:ولدي ما عندك ما تقول ليا
رافا:اه عندي من الأحسن تعيرو بوابة الأرواح يمكن هذا هو السر لكان حابسكم ف العالم دابا سيرو وإلى كتسنى مني نقول لك بابا و نشكرك حيت عطيتني روحك لا راك غالط حيت انت ماشي آب و ما كيربطني بك والو انا غير غول ممسوخ و عاجبني هكدا ماشي من حقك تلعب بحياتي حيت حياة الغير ماشي لعبة انا راني آب و عارف معنى الأبوة و تصرفات الآباء و تهنى اي واحد يقرب من أسرتي حكم على راسو بالموت و غادي نجمع جيوش و نحارب الشر على قبل فابيان ولدي و حبيبة قلبي افرا ماشي على قبل انا من سلالة التنانين التافهة انا ولد خالت افرا مراتي بلا أب و ام ميتة شاف ف كارلوس نوض ولا عجباتك الجلسة

العوالم في خطر كبير طاقة الشر أصبحت كبيرة و تنتشر بقوة أكبر عالم مهدد بالاستعمار و العبودية هو العالم البشري سوف نعود للعهد قبل الحجاري سوف تختفي البيوت و المدن و تظهر الوحوش عابدة الشيطان شخص فقط وحده القادر على تحدي قوة الشيطان شخص فقط يستطيع المحاربة مع خدم الشياطين إنه #التنين_الالماسي روح التنين الذهبي حامي العوالم 
#سيد_القلعة رواية ذات جزئين تغوس بنا للعوالم و الظواهر الغريبة العجيبة التي لا يتقبلها العقل 
#وحوش_جن_عفاريت_رعب_سحر_مستذءبين_دراكولا_أشباح...وكل شئ نغوس في الخيال المرعب بنكهة رومانسية
#تحذير🚫🚫🚫
لا مجال لتراجع عندما تبدأ الرواية لأنك إذا تراجعت سوف تطوف فاحلامك كل المخلوقات المرعبة
🚫🚫هي ليست مجرد رواية عادية هي كلمات سحرية لتواصل مع العوالم ف ظلمة الليل الكل نيام الكل يغوس في أحلامه وحدهم هم فقط من يطوفون بنا وحدهم هم من يلامسون أجسادنا أحيانا ويهمسون في أعماقنا حتى تقشعر أجسامنا 
#هل سمعتم يوما ما أحد ينادي باسمك وعندما التفت لترى لم يكن احد😈 
#هل سمعتم يوما ما صوتا وانت جالس لوحدك😈
#هل سمعت يوما ما ضجيجا ما و المكان هادئ😈
#هل احسستم يوما ما ان أحد يلاحقكم يراقبكم جالس جنبكم وليس هنالك احد😈
-أجل عزيزتي القارئة أنهم هم هم المخلوقات الغريبة تطوف بنا لا نستطيع أن نراها لكن هي تستطيع تستطيع شم خوفك رعبك و تمتصه لقوتها و تحب ملاعبة الشجاع حتى ترعبه اكتر و اكتر 
عوالم غريبة عجيبة لا نملك القوة في تحديها أنك إذا حاولت سوف تخسر لا تخاف من أي شخص سواه هو #سيد_العوالم مروض المخلوقات ذات النفوس الشريرة #سيد_القلعة حامي العوالم 
فل تنم بسلام عزيزي القارئ فإن #رافائيل هو حامي العوالم و هو السلم و السلام أنه هو فقط
#سيد_القلعة

رايا:شافت فيه بغضب انت ابن عاق كيفاش تهضر مع باباك بهذ طريقة من بعد كلشي لدار على قبلك هزات ايديها بغات ضربو وهو يشدها ليها بعصبية
رافا:جمعي ايديك المرأة الوحيدة لضرباتني هي مراتي و اصلا غير خليتها تاخد راحتها دفعها حتى طاحت فالأرض ما عنديش آب سمعتوووو اشنو دار على قبلي حو*** حتى شبع و رمى ماما بسبابو داز عاينا هذشي كلشي شاف فيه بكره كرهتني ف راسي كنتمنى ما تسوفكش مازال كيف قالها ختفى من قدامهم 
كارلوس بقى غير كيشوف مالقى ما يقول بتسم ليهم 
بسلامة الأشباح تشرفت بكم و ختفى تبعو
فوق الأرض كان كريست مرحب ب كوبرا مزيان ما بقى ليها جهد كان اقوى منها بزاف شدها من عنقها و هو مازال على شكلو المرعب
كريست:ما عنديش رغبة نشرب دمك المسموم لكن عندي رغبة نطير لك راسك راس برأس 
ظهر رافائيل وهو كيشوف هيئة كريست القتالية و انو قرب يقتل كوبرا طار عندو
رافا:كريست طلقهاااا 
كريست:دار عندو بفرحة فين فين هو كارلوس رمى كوبرا للأرض 
كيف قالها ظهر كارلوس
كريست:اشنو وقع فين مشيتو
كارلوس:والو مشينا رجال رجعنا قواود و ولاد زنا
رافا:بعصبية سددددد فمك
كلشي سكت بخوف و كيشوفو ف بعضهم بتسأل 
نقز رافائيل عند كوبرا تحنى عندها كانت كلها دميات
رافائيل:رحب بيك نسيبي مزيان كيف رحبتي ب مراتي عندك زهر ما بقى فيك ما يدار راه مازال حسابي معك اشنو جابك هنا تاني
كوبرا:بصوت ضعيف خاصك تنقد الجماعة راك كنتي منا وفينا انت الوحيد لتقدر تنقذهم
رافا:علاش نقدهم باش يقتلو تاني و يغتصبو ياك الاتفاق كل واحد يبعد من تاني انا مالي فيهم
كوبرا:ما عندي غيرك نلتجىء ليه رافائيل ما تخليناش
رافائيل:اش من جماعة شداتهم
كوبرا:جماعة القنطور (القنطور حيوان أسطوري نصف إنسان و نصف حصان الفوق إنسان التحت حيوان)
رافا:اشنو داهم تما مازال كيقتلو القناطر و كيجمعو أسنانهم الذهبية واخا غادي نمشي ننقدهم
كوبرا:بصااح بصاح
رافا:اه ولكن بشرط بغيت منكم عهد بعدم القتل تاني و الاغتصاب و بغيتكم تحاربو معيا فالمستقبل
كوبرا:كيفاش ما تقتلوش و نحاربو اشنو نحاربو
رافا:كلشي ف وقتو المهم وصلي ليهم شرط مع هذا العصفور هز ايديه و ظهر عصفور ناري بلون أصفر و كمل ما غاديش يشوفوه القناطر من يوصلك الرد تاعهم انا ف عالم مصاصي الدماء تعالي ياله ختفي هز ايديه تجاهها و ختفت
كريست:علاش ما خليتنيش نقتلها
رافا:بغيتها تجمع ليا الجيش رآها قائدة 
كريست:اش من جيش اشنو واقع واش من حرب
رافائيل:شاف ف القلعة السوداء واقع كلشي ياله نمشيو من هنا افرا و فابيان كيتسناوني
كريست:شرحو ليا بعدا اشنو واقع
كارلوس:زيد من بعد نقول لك 

_عند افرا و فابيان كانت معهم كاتي و بنتها إيمي كانو الولاد كيلعبو مع مصاصي دماء الصغار و كاتي و افرا جالسين
كاتي:بغيت نسولك امتى رجع فحالي انا و بنتي خاص رجعو بزربا
افرا:شافت فيها بابتسامة ما عرفتش لكن ما خاصكش تخافي هنا ما كاين لياديك
كاتي:واش حتى انتي منهم
افرا:انا بشرية لكن مرتبطة بهذا العوالم دمي متلا كيحي اي حاجة ميتة و مزوجة رافا هو ماشي بشري كيفاش نشرح لك هو كلشي بشري و كلشي و عاد خويا من دم الأب دراكولا
كاتي:هذشي صعيب ما كنتش كنضن هذشي كاين ف الواقع
افرا:كاين كتر انا نيت قال ليا رافائيل مازال ما شفت والو
كاتي:ب تردد هذاك للفوق فالقلعة شكون هو
افرا:باستغراب إن وحد
كاتي:لجالس فالغرفة بلا حركة ما كيرجش 
افرا:ااه كتهضري على 
قبل ما تكملها ظهرو شباب وقفات بابتسامة من شافت رافائيل جرات عندو هو غير شافها فتح ليها دراعو عنقها 
افرا:اااممم توحشتك انت بخير
رافا:من شوفتك رجعت بخير شد وجهها بين ايديه وباسها 
افرا:اشنو لقيتو اشنو عرفتي
رافا:عنكش ليها شعرها عيان عيااان بزاف الهبيلة تاعي كان كيتهرب من الجواب حيت ما قادرش يجاوب شاف تجاه فابيان وبتسم وهو كيمشي تجاهو 
افرا:شافت ف خوها و كارلوس اشنو واقع مالو 
كريست:بلا ما تسوليني من تجدبو تحت الأرض رجعو هكدا 
كارلوس:فين هي ريحانة أكيد فالقلعة نمشي عندها بأي
افرا:حبس حبس تعالي 
لكن ختفى شافت ف كريست 
كريست:ختي سمعي احسن خليه حتى يجاوبك هو ماتصريش عليه باين شي حاجة معصباه انا نمشي نشوف نجمتي كنبغيك قالها و ختفى
هزات عينيها تجاه رافائيل و فابيان لكان رافا هازو فوق راسو كيعاونو يتسلق باب قلعة بلاستيكية 
فابيان:هههه بابا هز مزيان وعندك طيرني بغيت نطلع بوحدي
رافا:هههه طلع بوحدك وانا هازك اووووب رماه وسط باب القلعة اووووه ولدي شجاع
فابيان:بفرح هههههههه انا قوي بحالك ياك يوووبي انا احتللت القلعة

رافا:اه برااافو انت قوي دار بوجو عند افرا لعارف مراقباهم و بتسم ليها مد دراعو بمعنى تعالي تحركات عندو عنقها وهو كيحوطها بدراعو من كرشها 
افرا:مالك بنتي ليا مغير
رافا:باسها من عنقها من لور والو والله ما بيا والو اشنو خبار بنيتي جوليا المشاغبة قالها و هو كيلاعب كرشها بايديه وكمل بغيت بزاف تاع لولاد غادي نولدو 14 ولا عشرين 
افرا:ههه من نيتك ههه لا براك علينا غير جوليا و فابيان انا ما عندي صحة
رافا:انا بغيت بزاف بغيت شي يشدني من رجلي شي من شعري و شي من ايدي وكل شي يبقى يغوت بابا بابا شاف فيها زوينة كلمة بابا تكون منهم بحال لعسل ههههه بغيت بزاف
افرا:اهاه وفين وقتي انا ساعتها ترميني
رافا:ساعتها دورها عندو و هو كتبتسم ليها بمكر ساعتها ننننن
افرا:هههه ممسوخ
رافا:واش انا قلت شي حاجة راه انتي أفكارك ممسوخة و سافلة ناري غادي تفسدي ليا أخلاق أولادي
افرا:ايه مشاء الله عليك الحب
رافا:اااححح عاوديها بعدي بعدي مني لا نصدق مسرحك هنا 
افرا:قربات ليه اكتر نبعد بحال هكذا
رافا:كيشوف فيها وهو كيبتلع ريقو بصعوبة و بعد منها واخا غير بلاتي دابا تخلصي هذشي
افرا:هههه كيف رجعتي حمر مالك
رافائيل:إن نارك تحرقني كلما اقتربتي اكتر مني تشتت و تبعتر كياني انتي فقط القادرة على جعلي طفلا صغيرا بين اناملك انتي فقط حبيبتي التي انحني لها و ادوب فيها انتي فقط القادرة على جعلي عاشقا مغرما يحترق حبا و رغبة فك كلما تحركتي انتي سيدة النساء و ملكة على عرش قلبي
شاف فيها و بتسم كانت كتشوف فيه بحب وهي كتسمع الكلمات منو هو معها شخص آخر عكس رافا لكنشوفوه مع اي شخص هو أب رائع و زوج ارواع لشافو و عرف قوتو يخاف منو لكن هي نهار على نهار كتحمد الله أنها دخلات القلعة يوم السرقة 
رافائيل:هيه فين سرحتي نعطيك رقمي مراتي ف ليل ما كيناش جي عندي نديرو داكشي قالها و غمزها
افرا:امممم حتى أنا راجلي ما كاينش لكن واش كتعرف تقن ذاك شي و عودات ليه الغمزة
رافائيل:غمزها جربي و حكمي اشنو بان لك
افرا:واخا ههههههههه هههههه حمق والله هههههههه كنبغيك الحمق تاعي
رافائيل:نموت فيك عنقها ليه بحب وهو كيشوف ف فابيان و إيمي

- ذخل الغرفة لقاها جالسة فوق سرير باينة عليها معصبة غير شافتو دخل دورات وجهها جيهة الحيط بنرفزة تمشى بخطوات تقال بلا أي كلمة حتى قرب عندها رمى الفيست تاعو وهو كيشوفها كيفاش ما حاملة حتى تشوف فيه واش لهذا ذرجة رجعات كتكرهو شاف فيها كيفاش جالسة فوق سريرو الحريري تمنى لو ترمى عليها ولا دير كيف دارت افرا من شافت رافائيل ترمات عليه بخوف و عنقاتو هزات راسها فيه بعيون غاضبة نطقات بكلمات سريعة
بغيت نمشي فحالي
كريست:سيري شكون حبسك
شافت فيه بشك و قلبها وجعها بحال كانت مازال بغات منو يحبسها شاف فيها حتى هو بغضب هذشي طلع ليه ف راس بزاف كاع و كمل
ياله نوضي تهزي عليا من هنا زدتي فيه بزاف راه ماشي انا لتجي مرأة ديرني تحت صباط و نزيدك هذا النفخة و الغضب تجاهي انا ما درت لك والو ماشي انا لقلت لك سيري ديري صفقة مع سحارة ماشي انا لقلت لك انا بشري ماشي انا لقلت لك نزلي للأرض لو جمعتي كر** كنت انا جاي عندك براسي يعني بلا ما تزيدي تغضبي مني على شي حاجة انتي السبب فيها وااااش مفهووووم غوت بعصبية حتى نقزات بخوف دابا عجبك الحال بقاي ما عجبكش سيري حيت انا راه عمري أكبر من عمرك بآلاف السنوات ماشي تجي بنت اليوم دورني على صبعها
شافت فيه و عيونها مدمعة حركات فيه الشفقة لكن ما ندمش على أي كلمة قالها شافها وقفات و هي كتمشى تجاه الباب و شهقاتها مسموعة حسات ما بقى عندها مكان فأي بلاصة حطات ايديها على الباب ياله فتحاتو حتى كتحس راسها مهزوزة غوتات بخوف و وسعات عيونها من شافت كريست هو لهازها سد الباب بعصبية ولصقها عليه وهو عيونو عليها حمرا لون
كريست:بغيتي تمشي و تخليني ياك ياااك من بعد هذشي كلشي تخليني تسحابي غادي نخليك تمشي شد ايديها بايديه بقوة
سوزي:طلق من ايدي احح وجعتني انا راه 
قبل ما تكمل هضرتها نقذ على شفايفها و هو كيرخي ايديها توسعو بؤبؤ عيونها بصدمة وهي كتحس بيه كياكل شفايفها بين شفايفو دفعاتو وهي كتهرب وجهها منو 
سوزي:مااااا تقريش ليا ياك ياله جربتي عليا آخر مرة تمسني
كريست:خبطها على الباب و لصقها فيه حتى غوتات سمعي ما كناخدش الأذن منك انا اليوم روضك مزيان و غادي تعرفي اليوم انتي لمن كتنتمي

كلماتو و نظراتو الغاضبة خلاها تترعد و تفقد توازن لو ما ايديه القوية لمحاوطها كانت طيح الأرض بدات كتشوف ف جنابها بحال لكتقلب على شي منفد تهرب منو قرب لوجهها حسات بانفاسو الحارة كتضرب ف عنقها نزلات عينيها فيه كان بشعرو الاشقر الرطب نازل ببصرو لعنقها لكينزل و يطلع ريق منو لوهلة تفكرات انو مصاص دماء وأنها بشرية وهو من فصيلة دامية نزلو دموعها بخوف و زادت ترعبات من شافتو كيقرب لعنقها بشفايفو
إيمان:هيه هيه كريست لا عفااك لا هىء هىء 
ما هتمش لكلامها قد ما هتم أنو خاصو يهزم غرورها و تسلطها عليه و يعرفها شكون هو واش يكون و يبرهن ليها أنها تاعو تاعووو بالخاطر بزز المهم تاعو لصقها اكتر ف الحيط وهو كيهزها حيت صافي فقدات توازن حط شفايفو على عنقها الطويل الانثوي الشهي وقفهم على عنقها وهو كيسمع سهقاتها و توسلاتها حس بالحرارة و دم كيجري ف عروقها غمض عيونو و بدا كيمشي شفايفو على عنقها وهو كل مرة كيطبع قبلة خفيفة فأي جهة دوز منها شفايفو
سوزي كانت كتسناه يغرس نيابو فيها و يشرب دمها حتى حسات بقبلات متفرقة تهدنات أعصابها شوية و هي كتحس بتلك القبلات التي تقشعر لها كل جهة من جسدها بدا كيزيد ف الرتم تاع القبلات من حس بيها ترخات بين يديه هز واحد اليد و اليد تانية مكاليها لا طيح ليه حطها على شعرها بعدها شوية من الباب لملصقها فيه لوى شعرها على يديه و رجع راسها لور حتى سمع تاوهاتها هز راسو من عنقها و يديه مازال في شعرها و طلع بنظرو لوجهها بابتسامة ستفزتها لكن كانت كتسترجع أنفاسها ما تكدبش عجبها هذشي راه الحبيب تاعها هذا واي التماس منو كيخلي جسدها ناري وهو من فصيلة دامية كيف قلنا من قبل يعني كيحس بيها كيف كتزيد حرارة جسدها مع حركاتو بغى يروضها بغى يرقصها على انغامو هذا الأنثى المتعجرفة شاف فيها و مازال ابتسامة نصر على وجهو الجميل الرجولي الملامح هز حاجبو وهو كيقرب ل وجهها لمرجو بلور حط شافيفو على جبهتها و بدا كيف الأول كيطبع قبلات خفاف فكل جهة و هي صدرها كيطلع و ينزل و أنفاسها متعالية كتشوف فيه كيف مغمض عينيه و مستمتع بلحظة كان متحكم فيها و متحكم ف حرارة جسدها لصق فيها اكتر و هو كيفرق ليها رجليها لفرقتهم بسهولة بلا اي محاولة رفض دخل رجليه وسط رجليها وهو كيزيد كيف العادة ف قوة القبلات بدات إيمان كتخرج آهات مكتومة كانت يدو تانية كتحسس افخادها بطريقة خلاتها طلق آهات هز راسو فيها بابتسامة و نطق بصوت بحال فحيح الأفعى و عينيه معسلة بقوة شهوة
كريست:بشوية عليك مازال كاع ما بدينا وانتي بديتي توحوحي قالها و نزل على شفايفها ياله حط شفايفو عليهم هجمات إيمان النجمة لما كتعرف والو ف هذا المجال لكن كريست نجح ف كسر غرورها باش تخرج شهوتها المكبوتة هو غير حس بيها كتتجاوب معه هجم اكتر نقد عليها بقبلات فرنسية من الطراز الرفيع طويلة و لسانو كيلعب ف فمها لكتمصو بشغف و نفس شي حتى هو هزها وهي كتحاوط رجليها على ظهرو و هما مازالين في قبلاتهم و شغفهم و اشواقهم تكسرات كل الحواجز تكسر الغرور تكسى الغضب ما كاين غير إشباع رغبات و الاشتياق كانت مهزوزة بين ايديه و ايديها على عنقو و هو كيتحسس كل جسدها من فوق الملابس و مازالين ف قبل لا تنتهي جلس فوق سرير وهي مازال فوق منو حطها بحب بحال جوهرة غالية خايب تتكسر غير حطها جراتو عندها بكل جرأة و ايديها كتلاعب شعرو و اليد تانية كتهز ليه قميصو عاونها حتى حيداتو ليه وقفو لفترة كيشوفو ف بعض و كريست بالعظلات السداسية و عظلاتو لكانت كتلاعبهم بخفة بايديها بتسم ليها بنظرات معسلة شهوانية
كريست:كنبغيك بزاف بحق الرب كنبغيك
سوزي:اه كريست توحشتك بزاف كنبغيك حتى انا بزاف بتسمات ليه 
جرها لعندو وهو كيهز ليها حوايجها و قبلاتهم غير منتهية كان المكان صامت من غير اهاتهم و أنفاسهم العالية لمكسرة المكان

في مكان تاني كان السيد معصب بزاف علاش ما يتعصب وهو كاع مخططاتو فشلو كان حداه مايكل ما كانش أقل منو هو بغى ينتقم على موت خوتو من المجرم لقتلهم ما غاديش يرتاح حتى يشوف رافائيل ميت و يقتل ولدو و افرا و لفي كرشها 
السيد:بالغوات هذشي كلشي بسبابك حيت لو تخلصتي منو وهو ف العالم الآخر كنا بخير دابا عرف سر القلعة عرف شكون باه الحقيقي عرف هو شكون إلى مشى حتى عرف القوة تاعو الخفية كلنا كلنا غادي نموتو قوة التنين الذهبي مع التنين الالماسي ماشي قوة عادية ما بقى ليه والو و يوصل
مايكل:غادي في يوصل لك أما انت راك ديما واصلو من غادي يعرف شكون انت هاها أكيد غادي يجيه شلل نصفي و ما تنساش انت هو تنانين يعني نفس القوى صعيب واحد يقتل لآخر أكيد الحرب بينكم غادي تموتو بجوجكم 
السيد:شاف فيه بعصبية باقي ليه البوابة للوصل ليا لكن أكيد مستحيل يوصلني حيت آخر واحد يشك فيه هو **** (خليوها مفاجأة) غادي تكون صدمة اش من صدمة التنين الالماسي لكن من عرف سر القلعة أكيد ممكن هي براسها توريه المخبأ شاف فيه هو غادي يحاول يجمع جيوش عارف اشنو كنديرو يعني الحرب قريبة بينا بغيتك تمشي عالم الجن و العفاريت هدوك اخبث المخلوقات طمعهم ب أجساد بشرية و من بعد سيرو عالم اامستذءبين من تقتل سام شحال من واحد كاره الغول غير خايف منو واعدهم بقوى مضاعفة اه و جو خليه يتخلص من كارلوس بزربا هداك ساحر بذات ما بغيتوش يبقى عايش خليه يبقى ف شقة الغول بلا ما يدير حتى حركة تكشفو من بعد ينفرد بساحر و يتخلص منو لكن يرد بالو داك ساحر تربية الغول القوى تاعو أكبر من لكيبان لكم انا لعارفو مزيان 
مايكل:و ديك البشرية و ولدها
السيد:هذيك خليها عليك ما تمسهاش ما بغيت يوقع ليها والو مازال غادي يجي وقتها و ننفردو انا وهي بتسم ابتسامة شريرة قريب قريب جوليا هاهاهاها

_رجعو عند ابطالنا رافائيل و افرا رجعو للقلعة هما و فابيان و كاتي و بنتها من بعد ما دوزو يوم كامل فاللعب 
إيمي:واو كيفاش درنا ليها هذا سحر ياك كتهضر على كيفاش كانو هناك و رجعو هنا
رافا:ههه تقريبا بحال هكدا ياله سيري انتي و فابيان كولو شي حاجة شاف ف فابيان من بعد سير بيتك تنعس صافي
فابيان:واخا مشى عند افرا باسها و شاف ف رافا بتسم ليه و طلع راسو باسو شكرا نهار كان زوين قالها و جرا للمطبخ
بتسم رافائيل بفرحة وهو كيحس ثقة فابيان بدات كترجع شاف ف افرا و كاتي ما فيكمش جوع نتما 
افرا:فيا صراحة مستعدة ناكلك بقوة جوع
رافائيل:حتى نكونو بوحدنا و كوليني
افرا و كاتي رجعو حمرات بخجل من كلامو 
افرا:فين خويا و ريحانة و كارلوس 
رافائيل:سكت و هو كيركز لصوت البعيد ساس على شعرو بابتسامة كلشي مشعول سيري جيبي ما تاكلي انتي و ضيفة
افرا:واخا شافت ف كاتي تمشي معيا
رافائيل:لا خليها بغيت نهضر معها شوية شد ايديها باسها انتي غير سيري
بتسمات ليه و مشات واخا فيها الفضول تعرف اشنو بغى كاتي لكن مابغاتش تبين ليه أنها ما كتسمعش الكلام و رافائيل اكيد من بعد غادي يقول ليها اشنو بغاها هو واعدها ما يخبي عليها والو و عندها ثقة فيه
من بعد ما مشات افرا شاف ف كاتي لكتشوف فيه باستغراب بحال لكتقول ليه انا كنسمعك 
رافائيل:رتاحي اختي كاتي عارف العالم غريب عليك لكن حنا مخلوقات بحالكم خالقنا الله و عاطينا قوة لدفاع على راسنا كاين ل ستغلها فالشر و كاين لستغلها فالخير
كاتي:وانت فاش ستغليتيها
رافائيل:صراحة انا ستغليتها ف جوج جيهات كل واحد فينا فيه جانب خير و جانب شر وهو المسؤول على أظهر واحد منهم و التعايش معه
كاتي:لكن افرا قالت انت ضريف 
رافائيل:افرا راه مراتي أكيد نكون ضريف مع مراتي و أسرتي و أي شخص قريب مني لكن شي حد يقرب ليهم رجع شخص آخر بحالك متلا و بنتك إيميلي إلى قرب ليها شي حد أكيد تدافعي عليها المهم خلينا من هذشي وانتي راه قلت لك ضيفة عندي إلى حاجة متاديك صراحة ما بقيتش عارف اشنو ندير معك واش نمسح لك ذكرى ولا نخليها
كاتي:انا كنواعدك ما غادي نقول والو لأي شخص واخا اصلا نقولها يضحكو عليا هذا إلى ما سدو عليا ف مشفى المجانين حيت هذشي ما كيدخلش لعقل يقولو تأثرت ب الأفلام
رافا:ههه تماما هذشي لغادي يوقع
كاتي:بتردد داك الشخص للفوق اشنو كيدير واش منكم ولا هو بشري
رافائيل:إن شخص قالها بابتسامة وهو عارف و قاري أفكارها
كاتي:والو نسى يمكن بديت نهلوس نمشي نقلب على بنتي باش رجعو فحالنا
رافائيل:واخا على خاطرك بنتك كيف توصل لعالم البشري غادي تنسى اشنو وقع هنا انتي انا واثق ف وعدك و قبل ما تحركي لسانك متلا شي نهار تحاولي تتكلمي علينا غادي يكون لسانك مشلل ما تنسايش اني من الجن المهم ما توصلنا ما نوصلوك كلمة شرف من ملك الجن و العفاريت 
كاتي:بخوف من كلامو عهد ممكن نمشي عفاااك
رافائيل:اه سيري تفضلي بنتك رآها ف صالة الاكل

مشات بخطوات سراع بحال هاربة حتى كتخرج ف افرا هازة بلاطو 
افرا:مالكي واش كلشي بخير مالكي مخلوعة شافت ف رافا لهز ليها كتافو زعما ما عرفت والو
كاتي:بغيت نمشي دار 
افرا:تعالي كولي بعدا و من بعد سيري
كاتي:لا عيانة والله
افرا:ولكن
رافائيل:صافي افرا خليها تمشي بتسم ليها بسلامة أخت كاتي ممكن نشوفوك من بعد
كاتي ما نطقاتش بأي كلمة مشات بجرا 
افرا:مالها
رافائيل:والو احبيبة غي هددتهت باش ما تقول والو قرب ليها و عنقها وهو كياخد البلاطو تعالي نوكل حياتي و بنوتي الجميلة جلس و جلسها فوق رجليه و بدا كيوكلها
_طاحو على سرير وهما كلهم عرق و أنفاسهم متسرعة شاف فيها و قربها ليه عنقها
كريست:علاش ما قلتيش ليا راك مازال عذراء كنت ما نجيش معك مجهد
سوزي:على متلا مع من كنت نعست من قبل راني مازال صغيرة
كريست:بابتسامة ما بقيتيش صغيرة انتي دابا كبيرة و تاعي عندك زهر أماكنت ما نطلقك حتى لصباح
سوزي:بعجرفة هذشي كلشي لوقع بنا نساه دير ما وقع والو
كريست:بصدمة اشنو هوووو
سوزي:بخجل بغيتكش تتفكرني وانا كنت كنغوت اوووه حشمانة والله
كريست:ههههه عادي انا راه غادي تكملي معيا حياتك كلها حط رأسها على صدرو الفولادي و كمل كنبغيك البرهوشة
سوزي:فنظرك غادي يصدق حب مخلوقة سماوية مع مخلوق دامي
كريست:عندك شك من بعد هذشي كلو لوقع جرها عندو حتى تاوهات شاف فيها بخوف مالكي بيك شي حاجة
سوزي:بخجل بين رجلي وجعني بزاف
كريست:فرق ليها رجليها وهو كيشوف نقط الدم ف سرير راني فرعتك دخلت فيك مجهد ما كنتش عارف انتي عذراء غادي نشوف شي مهدءات و الخزامة نحطهم لك ف الجاكوزي تاع الما ندخلك وسطو ما دافي ينفعك بقاي هنا قالها و ختفى وهو عريان كليا دخل دوش لفي نفس الغرفة سوزي ما بغات تفكر ف حتى حاجة من في هذا لحظة لفيها هما مع بعض رجع ظهر عندها وهو كيبتسم ليها هزها بين ايديه كان جسدها سخون بزاف لوات ايديها على عنقو بذلاتو الإبتسامة و ختفى بيها ظهرو فالدوش دخلها الجاكوزي و دخل من وراها كيمسد ليها كتافها باش ترخى
سوزي:علاش انت زوين هكدا
كريست:ما عرفتش حيت عمري شوفت راسي هههه
سوزي:كيفاش عمرك شوفتي راسك 
كريست:اه انا ما عنديش انعكاس لا في المرايا لا الصور لكن إلى بغيت نعرف راسي كيف داير كاينة دابا حبيبة قلبي توصفني
سوزي:ههه هزات ايديها كتلمس ليه ملامحو زوين بزاف و بدات كتوصف ليه كيف داير ملامحو 

_افرا:قول لي اشنو وقع عارفة بك شي حاجة
رافائيل:والو والله عرفتي الحبيبة راجلك عيان وانتي حاملة و بشرية من الفوق خاصك راحة هز ايديها باسها من الكف ياله نمشيو نعسو
افرا:ياك ياك ا رافائيل و عقل فيها
رافا:هههه عاقل الهبيلة هزها و طار بيها لجناح لمخصص ليهم دخل بيها و حطها على سرير تاجه خزانة يبدل أما افرا شافت فيه بزعل و تجهات المرحاض تغسل سنانها و وجهها خرجات لقاتو متكي فالسرير لابس غير بوكسر فالابيض تجهات حتى هي بدلات لبسات سوميز كحل مشبك و تسرحات وهي عطياه بالظهر حتى كتحس بايديه على كتافها 
افرا:رافا بغيت نعس عيانة
رافائيل:علاش مقلقة مني دوري عندي ما تعطينيش بظهرك
افرا:لا علاش نتقلق غير بغيت نعس هكدا طفات ضو تصبح على خير
زول رافائيل ايديه على كتافها وهو كيدوز ايديه على شعرو افرا حسات بيه بعد تقلقات اكتر كيفاش حتى ما قدر يراضيها هو كان عقلو بعيد مازال كيتفكر ف كلام الأب تاعو الحقيقي و كل الكدوب لكان عايش فيه لو وقف الأب تاعو الحقيقي مع الأم تاعو أكيد ما كانش يوقع هذشي كلشي افرا كتسمع غير انفاسو و كتزيد تتعصب فايق و ما كيهضرش معها سكتات حتى كتسمع أنين لوهلة قالت تتخايل لكن الأنين كان جنبها أكيد هذا صوت رافائيل وقفات بخوف وهي كتضوي المصباح لجنبها دارت عندو بخوف كان كيحاول يكتم دموعو لخرجو ليه على شكل أنين
افرا:بخوف رافائيل مالك اشنو واقع احبيبي مالك
ما كانش قادر يهضر ما كانش اصلا بغاها تشوفو بهذا شكل ضعيف لكن كل واحد كيهز حتى كيتقضى جهد و كينفاجر هكدا وقع ل رافائيل 
افرا:رافا ما تخلعنيش عليك اشنو بك بدات حتى هي كدمع بخوف
مد ايديه ليها و عنقها بقوة بحال خايفها تهرب
رافا:حياتي كلها كلها كانت كدبة كلهم لعبو بيا كيف بغاو

افرا:ما فاهمة والو عنقاتو و كتسناه يهدا عمرها شافتو هكدا أكيد شي حاجة كبيرة هذي لتخليه محطم لهذا درجة بقات غير كدوز ايديها على شعرو محاولة منها تخليه يهدا 
افرا:صافي ا حبيبي انا معك انا معك
رافا:ما تخلينيش افرا عمرك تخليني
افرا:نخليك نمشي طواليت و رجع هههه كتحاول تخليه يضحك و نجحات فيها
افرا:شوف الحب شحال زوين وهو كيضحك اشنو مقلقك ليا غير قولو وينووو وينووو الحب مقلق
رافائيل:عنابة مع راسك
افرا:بعدات من حظنو وهي كتشوف فيه قول ليا اشنو واقع علاش مقلق
رافا:واقع كلشي بابا لهو الشيطان لقتلت ماشي بابا الحقيقي وانا ماشي بشري من الأول غير تخادت مني القوة بمعنى انا ولد زنا وانتي بنت ملك و كارلوس قواد
افرا:حالة فمها تسنى تسنى والله ما فهمت والو بشوية عليا انا غير غبية
رافا:بتسم ليها و جرها عندو نعس و نعسها ف صدرو سمعي الغبية بدا كيعاود ليها اشنو وقع حتى كمل
افرا:هزات راسها فيه ولاد الحرام كبفاش يقدر شي حد يخلي ولد بحالك انت احسن ولد يتمناك الجميع
رافا:شخص كيفكر غير ف نفسو لكن هذا غلط ماما حتى هي من سلماتو راسها وهي مزوجة
افرا:يمكن بسبب معاملة راجلها واش باباك مازال عايش
رافائيل:أولا هداك ماشي بابا ماشي الأب هو لكيحمل و يهرب انا ما ولد حد لا هو رجع شبح 
افرا:ياك عطاك روحو كيفاش مازال شبح ياك الأشباح أرواح 
رافا:يمكن مازال عندو جزء منها ما عرفت ل زا** بوه انا عمري نسامحو كوني أكيدة منها 
افرا:ويلي خسارة ما بقيت غادي نعايرك بالممسوخ 
رافائيل:هذشي لكيهمك مع من انا
افرا:غير كنحاولو نضحكوك
رافا:شكون نتما
افرا:انا و بنتك يا أعظم و احسن أب فالدنيا
رافا:انا عمري كنت نسمح ف ولادي والله
افرا:عارفة و متأكدة و دليل فابيان كنتي كتسلخني باش نتقبلو كنتي كتقول ليا ما تكبريش ليا ولدي معقد
رافائيل:شاف فيها سسسسوووت سوكتي ديري راسك ناعسة غمض عينيه وهو معنقها غطاها و غطا راسو بزربا
افرا ما فهماتش اشنو واقع لكن متلات النعاس حتى كتحس بالباب تفتح فتحات عينيها بشوية بان ليها فابيان داخل باتجاههم
دخل و قرب ليهم وهو كيشوفهم معانقين بحب أكيد باباه ما يقدرش يادي افرا يمكن هو تخدع و ظلم باباه حيت باباه ظريف و حنين معهم واخا يغوت عليه غير على مصلاحتو قرب ليه و هو على بالو ناعسين عقل الأطفال الصغار تحنى وهو كيلمس ليه وجهو بايديه الصغيرة 
فابيان:هيه رافا سمح ليا اصاحبي انت ناعس ياك المهم انا طلبت سماحة طبع بوسة فوق راس باباه و خرج قلب رافائيل طار بفرحة هذشي عنى ليه بزاف هذي أحسن هذية ف هذا اليوم المنحوس فتح عينيه من بعد ما حس بافرا عنقاتو اكتر
افرا:عمرو طويل شفتي ولادك كيبغيوك
رافا:حتى انا كنبغيكم راه أنتما عندي شاف فيها بسعادة انا فرحان بزاف احسن هذية ف هذا نهار هذشي لوقع نساني ف كلشي تعالي تعالي عنقها ليه و تحنى باسها من شفايفها هز راسو نعسي دابا ا احبيبة تاعي
افرا:بابتسامة عيانة بزاف تصبح على خير الحمل هذا المرة صعيب
رافا:غير صبري عارف حط ايديه على راسها و كمل نعسي براحة كيف قالها نعسات وحتى هو غمض عينيه و نعس تبعها لاحلامها 
اصباحنا و أصبح الملك لله صباح جديد باحذاث جديدة فاق رافائيل هو الأول و افرا مازال ناعسة باسها و ناض طاير دوش و دار دورة وحدة بسهولة تغيرو ليه حوايجو كلشي عندو سريع ختفى من الغرفة و ظهر ف غرفة جوزيف كانت معه ريحانة كتعطيه دم عبر أنبوب غير شافت رافا ستغربات لحظورو هنا عند خوها
رافائيل:صباح الخير كملتي 
ريحانة:صباح الخير كاين شي مشكل جوزيف دار شي حاجة
رافائيل:لا والو غير بغيت نهضر معه شوية ممكن نلقاو شي اتفاق
ريحانة:بخوف نخاف بكدب و يحاول يقتل كارلوس
رافا:ممكن تخلينا عل انفراد شوية
ريحانة:واخا قالتها و ختفت
شاف رافائيل ف جوزيف لكيشوف فيه بنظرات غضب لو يقدر يتحرك يقتلو بتسم ليه رافا 
رافائيل:اه اصاحبي عرفتي شكون كان هنا أكيد ما شوفتيهاش كنتي ف محاولة تخلص من حركة الأفعى السامة اه على فكرة انا الوحيد لنقدر نحررك و دابا لسانك رآه محرر تقدر تتكلم
جوزيف:غادي نقتلك انت و صحابك غير تسنى
رافائيل:ايوا شوفتي انا جايب لك خبار زوينة على كاتي وانت باغي تقتلنا ما صدقتيش 
جوزيف:باستغراب شكون كاتي تاني

رافائيل:كاترينا البشرية ا صاحبي مالك كتنسى بزربا
جوزيف:فين فين كتعرفهااااا والله و دير ليها شي حاجة نقتلك فيننن هي ما دخلهاش لهذشي
دار رافائيل مد ايديه جيهة واحد الكرسي كان وراه و بدا كيتحرك كيتحرك حتى وصل لبين ايديه قلبو و جلس بابتسامة تحدي
رافا:أولا ا صاحبي انت فحالة ما تسمحش لك أنك تهدد تاني حاجة انا ما كندخلش اي شخص كيف ما كان فاموري شخصية تالتا ما كنقربش لعيلات غمزو بعينيه الغريبة اللون خوك محكوم المهم انا بغيت غير نعرف كيفاش ومنين وفين كتعرف كاتي
جوزيف:بعصبية ماشي شغلك سمممعتيييي دابا طلقني نمشي
رافا:شاف فيه لا هو ف الحقيقة شغلي حيت كاين حاجة وسطكم دابا و بغيت نعرف بشرية زوينة و ضريفة اشنو صلتها مع شارب دماء بشرية و قاتل لاجئين فالمخيم هو ف صراحة إلى قنعتيني بشي حاجة واعد غادي نخليك تمشي و تبطل مفعول حركة الافعى السامة عليك لكن قنعني وانا معك اه و كاتي كانت هنا و عاد صيفطها لعالمها حيت معه بنت صغيرة إلى بقات ف العالم الدموي ممكن غريزتها المخبية تسيطر عليها واش عارف أنها ام عزباء لبنت أكبر من ولدي فابيان ب سنتين شاف فيه كان جوزيف ف صدمة و شفايفو كيترعدو من هول الصدمة و كمل مسكينة هي ام عزباء 
جوزيف:انت غيييير كداب بغيتي تتلاعب بعقلي هذي راه معروفة فيك
رافا:حرك راسو يمين يسار اه ممكن نكون كذاب و ممكن نكون كنقول الصح كلشي ممكن لكن وانت ف هذا الحالة صعيب تعرف الحقيقة من الكدوب ياله نخليك باينة راسك مازال قاسح وقف وهو كيعطيه ظهر بابتسامة نصر عارف لعب بعقلو و خلاه ميت بالفضول
جوزيف:صااافي صااافي غادي نهضرررر لكن يكون هذشي كدووووب برب ح...
رافا:قاطعو راه قلت لك انت ف حالة ما عندك حق فيها تهدد رجع جلس ياله كنسمعك

_رجعو العالم البشري تحديدا عند كاتي و إيمي لغير وصلو إيمي نسات على كلشي مشات كتتفرج و كاتي جنبها سارحة
ايمي:مامي فين خالتي سوزي شافت مها ما رداتش عليها وقفات كتحرها ماما ماما
كاتي:نعم ابنتي اشنو
إيمي:مالكي كاين شي حاجة كتهضر معك من صباح
كاتي:والو ا حبيبتي عيانة نوجد ليك شي حاجة تاكليها 
ايمي:لا شبعانة بحال كليت كلشي فين خالتي سوزي
كاتي:عند شي أصدقاء دابا تجي
إيمي:من امتى عندها أصدقاء 
كاتي:رجعو عندها ياله نوضي وجدي راسك المربية جاية تديك الحبيبة تاعي
إيمي:اوووف خليني معك
كاتي:عندي خدمة سيري وجدي راسك و ما ديريش البسالة عنقاتها بنتي زوينة بزاف
مشات إيمي كتوجد حوايجها و كاتي كتعاون فيها من بعد جات المربية خدات إيمي جلسات كاتي و راسها عامر بزاف أسئلة اشنو كيدير جوزيف تما واش محتاجزينو أكيد هما شدوه كيشربو دمو ما يمكنش بشري يكون معهم كان عليها تهضر مع رافائيل ولكن اشنو تقول ليه حنات راسها على الفوتوي وهي كترجع للماضي من كانت بلا رحيم و غير بنت صغيرة ف سن المراهقة كانت عندها صاحبتها لتحقو بجمعية الأعمال الخيرية كيساعدو المعجزين و الأطفال المتخلى عليهم و أصحاب الحاجة حتى لنهار للجمعية حولاتها تخدم ف مخيم لاجئين 
↩فلاش باك↩
رئيس الجمعية:كاتي غادي تمشي انتي و ماري لمساعدة لاجئين هما حالتهم صعيبة كاينين لمراض بزاف و عاد جوع حنا كنحاولو نجلبو ليهم اكتر عدد من الملابس و الأكل 
كاتي:بفرح اه واخا غادي نقولها ل ماري
رئيس الجمعية:واخا جمعو أغراضهم غادي يدوز عندكم شيفور يديكم الوضع تما ما مستقرش ردو البال
كاتي:يكون خير بفضل الرب بتسمات و خرجات تعلم صاحبتها لكتسكن معها جمعو حوايجهم و جا شيفور فالوقت المحدد كانت سيارة بضائع كبيرة عامرة ببعض المساعدات الغطاء و الأكل و لبس و الأدوية ركبو و تاجهو الحدود كانت طريق بعيدة بزاف ما وصلو حتى ليل كانت خيوم و بعض ناس مجمعين على أعواد حطب من مظهرهم باين عليهم دايزة عليهم و أولاد شي كياكل خبز حرفي شي كيغوت بالبرد و جوج نساء هازين اطفال رضاع جابدين صدرهم الضعيف الطايح لرجع كلو جلود بقوة جوع كيرضعو اطفالهم لمالقاو حتى نقطة حليب فيهم و نفجرو بالبكاء

ما كانتش كظن أن الوضع هكدا مزري لهذ الحد شافت ف ماري لبدورها كانت كتجول نظراتها حول المكان
كاتي:هذشي صعيب بزاف
ماري:اه هذشي لجايبين راه قليل بالنسبة ليهم و هما يوم بعد يوم كيزيدو يكتارو 
شافو شخص جاي تجاههم لابس زي الأطباء من لبستو باين شكون أكيد طبيب الملجأ جاي عندهم بابتسامة ساحرة و سنانو بيضاء كتلمع
الشخص:أهلا بكم أكيد أنتما من طرف الجمعية انا الدكتور جوزيف انا المسؤول على هذا الملجأ 
ماري:أهلا أهلا دكتور انا ماري و هذي صاحبتي كاترينا كاتي
جوزيف:مرحبا بكم الوضع هنا كيف كتشوفوه مضهور من الأحسن ديرو كمامات كاينة أمراض متنقلة مد ليهم الكمامات شدوهم وهما كيشوفو وراه كانو مخرجين من الخيمة الطبية العبارة عن مشفى متنقل جثة وسط بلاستيك الأموات
كاتي:شكون لمات
جوزيف:هذشي كيتكرر كل نهار ممكن يموتو اكتر من جوج كاينين ناس كتوصل مضروبة و فاقدة دم و حنا عندنا ناقص هام ف دم خاصكم تتعودو على هذشي
تسمع غوات مرأة مسنة جراو عندها كانت طايحة وهي كتنزف من فمها و نيفها ودنيها فمها 
كاتي:اشنو هذشي اشنو عندها
جوزيف:بلغوات جيبو فياص هزوها سربيو هضر مع المسعفين لمعه شاف ف كاتي و ماري لمرعبين هذا مرض معدي كيخليك تنزف من أي فتحة 
هزو المرأة الكبيرة و تبعها جوزيف من لور
ماري:مرض معدي لاش جاين حنا هنا باش نموتو خاصنا رجعو دابا
كاتي:علاش رجعو هذي هي الفرصة تاعنا باش نديرو شي حاجة ف حياتنا راه ما كاين حتى حد كيموت من غير عمرو
ماري:واش شوفتي الوضع ولا لا خلينا من الشهامة الواحد حاليا يتفكر غير راسو
كاتي:بغيتي تمشي سيري ما غاديش نمنعك لكن انا غادي نبقى
ماري شافت فيها و حولات نظرها من شافت الدكتور جوزيف خارج جاي تجاههم 
كاتي:كيف بقات دكتور
جوزيف:ماتت المرض صعيب ينجى منو أي حد 
ماري:بخوف واش هو قاتل لهذ درجة
جوزيف:و اكتر بسبب المسافة لهربو منها كانت طويلة بزاف و ما كانش عندهم الما اغلبيتهم شربو البول تاعهم و كانو كياكلو الحشرات و الديدان قليل لكينجى يعني شبه منعدمة النجاة
ماري:كاتي سمعي هذشي ماشي لعب ولا رهان خاصنا رجعوو انا وانتي مازال صغار خلينا غير ف دار العجزة واللهم ما نبدل ليهم ليكوش و نصبر لخنزهم ولا نموت هكدا
كاتي:شافت فيها لا ما غاديش رجع أكيد رب صيفطني لشي هذف وهذا غير امتحان
كاتي:بغضب خليك ف امتحانك انااا غاااادي رجعععع 
جوزيف:كالم آنسة حتى حد ما مبزز عليك هذشي هذا عمل تطوعي وما بقيتي بغيتي و خفتي امكن ليك ترجعي انتي و صاحبتك 
كاتي:انا ما غاديش رجع دكتور انا قررت نتبع خدمة الرب و ما غاديش ننساحب
حوزيف:شاف فيها بابتسامة واخا صافي بقاي مرحبا بك معنا 
ماري:بغيت شي حد يرجعني واخا يخرجني غير لطريق الرئيسة عفاك شافت ف كاتي عقلي راك ختاريتي تخسري صداقتي 
جوزيف:اه كاين الله اودي كاين لغادي يصيفطك وانتي مرتاحة دار وراه كان شخص يكون في عمر جوزيف لابس الاسود بملامح سوداء و بشرة مايلة الأبيض الباهت بزاف تقول غير شبح هز ايديه ليه 
مارك تعالى 
جا عندهم مارك بابتسامة شبيهة لابتسامة جوزيف 
نعم دكتور محتاج شي حاجة
جوزيف:ممكن توصل الآنسة وهو كيوريه ماري لطريق رئيسة 
مارك:اه طبعا بابتسامة شاف ف ماري من صباع رجليها لراسها و بتسم ليها ياله نجيب سيارة 
جوزيف:اه مارك تهلى لي فيها مزيان بغيت تاخد راحتها شاف ف ماري هاهو غادي يوصلك مرتاحة دابا
ماري:اه بزاف دكتور شكرا لك شافت ف كاتي إلى متي الله يرحمك
جوزيف:ههه والله أعلم شكون سابق دار عند كاتي آنسة تبعيني نوريك فين غادي تنعسي
كاتي:شافت ف ماري من توصلي تاصلي بيا
ما جاوباتش عليها ماري و مشات تبعات جوزيف بحزن حتى وقفو قدام خيمة صغيرة
جوزيف:هذا الخيمة كنتي غادي تبقاي فيها انتي و صاحبتك دابا غادي تبقاي بوحدك حتى تجي شي وحدة المهم هنا ما كاينش وقت محدد لأي حاجة من غير الأكل دابا رتاحي أكيد راك عيانة من طريق
كاتي:اه شكرا دكتور اه ما قلتيش ليا فين هو المرحاض
جوزيف:هههه المرحاض واش بنا لك حنا ف فندق هز ايديه كيدورها هنا كلشي مرحاض أي شجرة عجباتك ديريها مرحاض
كاتي:بصدمة اشنووو 
جوزيف:اه و بلا ما تغسلي يتعملي أوراق الأشجار حيت الما هنا شبه منعدم هذشي لجبتو نتما ياله يكفي أربع ايام
كاتي كتشوف فيه بصدمة تقضي حاجتها تحت شجر ممكن لكن بلا ما بزاف
كاتي:و امتى دوش
جوزيف:دوش باش بغيتيه الجاكوزي ولا حمام صونا راني انا لكتشوفي فيا ما غاسل شهر

كاتي:لهذ درجة ا دكتور
جوزيف:إلى بغيتي تبعي صاحبتك راه مازال الحال
كاتي:شافت فيه لالا انا بغيت نبقى غادي نصبر
جوزيف:عجبني الاصرار تاعك المهم شدي هءا بعض الاكل يكفيك ليلة و غدا انا راه كاين ف خيمة المشفى كنعس تما قريب لك الى خاصك شي حاجة
كاتي:اوك مرسي دكتور 
بتسم ليها و مشى بخطوات تقال وهي مرقباه من لور كيف كيتمشى بثقة و شموخ وهي كتسول راسها علاش هو ما دايرش كمامة بحال ناس هنا قالت يمكن داير تلقيح دخلات لخيمة لكان فيها غطاء بالي و وسادة حتى هي كفس من الغطاء و أصوات البكى مازال متعالية مع أصوات أنين طلقات شعرها الاسود لكان مربوط و تسرحات فالفراش بقاو فيها ناس بزاف لو كانت كتملك فلوس كتيرة كانت تعاونات معهم لكن هي أفقر من الفقر بنفسو غمضات عينيها و ستسلمات لنعاس مع العياء من بعد فترة فاقت على أصوات غريبة و حركات كدور على الخيمة
كاتي:بخوف شكون هنا 
ما كان حتى جواب من غير الحركة لوقفات رمات عليها كاب و خرجات بخوف كان ظلام من غير ضوء القمر شافت جنابها ما كان حتى حد تمشات بخوف و هي كتحس شي حد مراقبها بدات كتسرع الخطوات بخوف حتى كتشدها يد من لور
كاتي:واااااا لااا 
جوزيف:هذا غير انا كاترينا انا دكتور جوزيف
كاتي:اوووف خلعتني وهي كتشد فقلبها اشنو كدير هنا
جوزيف:انتي لاشنو كديري هنا ف هذا الوقت راه الحيوانات كدور ف ليل ما كتخافيش 
كاتي:سمعت شي حد كيدور على الخيمة من خرجت ما لقيت حد و كان شي حد مراقبني 
جوزيف:ما كاين حد أكيد غير شي دب صغير رجعي بلاصتك ما تبقايش تخرجي حتى لصباح
كاتي:بخجل بغيت نمشي المرحاض
جوزيف:اشنو وانا مالي
كاتي:انا خايفة بزاف عفاك ياله معيا عفاك دكتور
جوزيف:واخا زيدي زيدي قدامي 
تمشاو حتى بعدو على المخيم شوية
جوزيف:جلسي غير هنا
كاتي:بخجل وانت غادي تبقى تشوف دكتور
جوزيف:انا غادي نبعد آنسة كاتي غير خدي راحتك
كاتي:عفاك ما تمشيش بعيد
بعد جوزيف شوية عليها و عطاها بظهر و هو كيشوف فالممرضة المساعدة تاعو لبدورها كتشوف فيه بغضب من مساقات بعاد بتسم ليها وهو كيغمزها
وقفات كاتي من بعد ما مسحات ف أوراق الشجر كيف قال ليها 
كاتي:مرسي دكتور سمح ليا
جوزيف:عادي آنسة دخلي الخيمة حتى الغدا انا بدوري غادي نمشي نعس تفضلي 
تمشاو حتى وصلات خيمتها دخلات عاد دخل حتى هو للمشفى المتنقل لكانت فيه الممرضة جالسة بغضب
جوزيف:بيبي قرب ليها عنقها
روزي:بعد مني ما تقيسنيش قالتها وهي كتبعد عليه اشنو كنتي كدير مع البشرية تما علاش منعتني نشرب دماءها وهي ناعسة عجباتك ياااك
جوزيف:اش كتخربقي انتي انتي حمقة فكري شوية بعقلك البشرية عاد جات الى ماتت و عرفو ماتت غادي يشكو فالأمر حيت ما كانتش مريضة و ما عندها حتى مرض غادي تفشلي لينا كلشي و تسدي علينا هذا منجم الذهب
روزي:شافت فيه وامتى نقتلوها انا بغيت دمها حبي جوجو تاعي 
جوزيف:صبري شهر ولا أقل و خوديها كلها لك ما تغلاش على حياتي قرب ليها و عنقها امممم توحشتك المتوحشة
روزي:عاد كنت معك
جوزيف:انا ما كنشبعش منك ههه عرفتي صاحبت البشرية رجعات من خبر كان ههه قالت هاربة من الموت و مشات للموت هههه البشر أغبياء 
روزي:خليهم هكدا اه خاصنا سم تاع الأفعى الباردة قرب يكمل
جوزيف:غدا نصيفط لياخدو هذا السم مساعدنا من كنشربو دم نضربوه ليهم كيموتو بزربا بلا اي عوارض اعتداء او قتل 
روزي:اه مزيان غادي نرجعو نفس مخيمات الحرب العالمية لكن البشرية هذي ما عرفت علاش ما مرتاحة ليها وانت حسن لك تبعد منها
حوزيف:هههه مغايرة تعالي هنا

داز على وجود كاتي أسبوع هنا تاقلمات مع الوضع و كسبات بعض صدقات لقليلة خدمات مع ذكتور جوزيف و الممرضة روزي لي ما عرفات علاش ما كتحملهاش بلا سبب لكن تعامل جوزيف كان زوين معها وكان كيتعاون معها بزاف لقاتو حنين و ضريف واخا ديك خطيبتو روزي ما تستاحقوش اليوم كان المخيم فيه حالة حزن ماتو ست حالات كاتي كتشوف الموت يوميا و الحزن ناس كدخل المشفى و تخرج ميتة و المرض و نوعو حتى حد ما عرفو حتى أن الملجأ رجع كلشي كيتهرب منو من غير ضحايا الحرب كانت جالسة سارحة ف افكارها حتى حركها جوزيف 
هيه فين مشيتي
كاتي:واش حتى انا غادي نموت بحالهم
جوزيف:اشنو هذا الهضرة رجعتي بحال ديك صاحبتك الرب الوحيد لعارف امتى غادي نموتو
كاتي:الملجأ تقول فيه ملك الموت كيحوم اي واحد دخل هنا كيخرج ميت واخا فيه غير جرحة 
جوزيف:بابتسامة وهو كيهز ايديه و يحطها على فخدها ما تخافيش كلشي غادي يكون مزيان
كاتي شافت في ايديه فين حاطها و كيدوزها على فخدها و هزات فيه عينيها زعما زولها بتسم ليها وهو كيقرب ليها اكتر واكتر وهي ما دارت أي حركة تقول جمدها حط فمو على فمها و قبلها قبلة خفيفة ومن بعد قبلات وحتى هي بادلاتو القبل حتى حسات على راسها بعدات منو بخجل وهي كتوقف 
كاتي:لا هذشي غلط
جوزيف:سمحي لي سمحي لي والله بلا شعور ما تفهمنيش غلط
كاتي:سمح لي غادي نمشي ياله خطات خطوات للقدام شدها جوزيف من دراعها و لصقها على صدرو كانت شهوة مسيطرة عليه كليا لا مجال للتوقف حاولات تبعد لكن كان اقوى لصقها فيه و تحنى كيمطرها قبلات حاولات تقاوم تفلت من قبضتو لكن والو كان اقوى حتى لقات راسها كتبادل مرة اخرى القبل.....
من بعد ما وقع لوقع وقفات وهي غاضبة على هذشي لوصلات ليه و مع من مع دكتور و خاطب كانت كتلبس حوايجها وهو مراقبها بلا اي كلمة حتى لبسات و دارت عندو
كاتي:هذشي كلشي بغيتك تنساه من دابا علاقتنا ذكتور و مساعدة كانت كتهضر و دموع ف عينيها
جوزيف:سمحي ليا بلا ما تبكي ما حسيناش على راسنا و هذشي كيوقع 
كاتي:كيوقع بين ناس عادين انا راه غادي نكون راهبة و كان عليا نكرس حياتي للعبادة و مساعدة الناس و نبقى عذراء 
جوزيف:شاف فيها ناس ناس انتي كتفكري غير ف ناس عمري شفت بحالك ما خايفش على راسو قد ما خايف على ناس فكري شوية ف راسك
كاتي:بسخرية وانا عمري شفت واحد خاطب و هاجم على مساعدة حتى غراها و طاحو فالغلط واخا نفكر ف راسي دابا من بعد هذشي لوقع واش غادي تتزوج بيا 
شاف فيها بصدمة من السؤال تاعها شاف فيها كيفاش عيونها رجعات دابلة و دموعها محجرة
كاتي:جاوب سؤالي صعيب لهذ درجة
جوزيف:لا ما نقدرش نتزوجك و عمري نتزوج بيك انتي ما تناسبينيش 
كاتي: اه نسيت انت راه دكتور هزات وسادة ضرباتو بيها و خرجات وهي كتبكي ف طريق شافت روزي لشافت فيها بدورها باستغراب ضربات فيها و دخلات لخيمة كتبكي و نادمة على الغلط لدارت و كيفاش سلمات راسها ليه بسهولة
روزي:مال هذيك خارجة كتبكي
جوزيف:راك عارفة الموت كتخلعها
روزي:زعما هذشي صافي
جوزيف:اه واشنو غادي يكون
روزي:بغيت نقتلها هذا ليلة ما كنحملهاش
جوزيف:بغضب غير حاولي حاولي تقربي منها وشوفي اشنو ندير فيك
روزي:بغضب نعستي معها ياااك عترف
جوزيف:انتي حمقى بديتي بشك تاعك الغبي
روزي:اه شك راني كنشم ريحة الجنس فالمكان كلو غااااادي نقتلللللهااااا 
جوزيف:هز ايديه لسما و رخاها على وجهها سوكتي من الغوات شدها من شعراشمز كاع إلى نعست معها خويت فيها زبلي و جريت عليها و هذشي عادي فأي مصاص دماء شهوتنا كتيرة انتي هي الأهم شدها من شعر و رماها بعصبية نوضي ديري عقلك
روزي:هىء هىء ما غاديش نسامحك لا انت لا هي
شاف فيها وختفى بعصبية كان بغى يبقى بوحدو البشرية سيطرات على افكارو كليا خصوصا من نعس معها و كيف كانت معه كان كيفكر كل لحظة وهو مبتسم لكن عارف لو روزي قالت للجماعة تاعهم أنو نعس مع البشرية ما غاديش يفلتوها يا غادي يشدوها و يخليوها عاهرة تاعهم ولا يقتلوها وهو باش يكون صريح ما بغى حتى وحدة من هدو عاد هو قاتل بني جنسها ما غاديش تتقبلو من تعرف حقيقتو 
كانت كاتي ناعسة من بعد ما بكات حتى شبعات نعسات بعياء حتى كتحس بركلة نقزات برعب خايفة حتى كيبان ليها قدامها واقف
جوزيف:وقفي القح*** سيري فحالك قلت لرئيس الجمعية الكاهن تاعكم انك نعستي معيا و طلب مني نجري عليك و نقول لك عمرك تورينا وجهك
كاتي:بخوف وعدم تصديق لالا لااا علاش هىء هىء ما عندي فين نمشي
جوزيف:غمزها راك تفتحتي خدمي بيه شدها من ايديها بعنف و رماها برا الخيمة

جوزيف:قوو*ي برا الحتالة 
كاتي:هىء هىء جوزيف عفاك خليني غير حتى لصباح هىء هىء ما عندي فين نمشي
جوزيف:احسن لك تقو*** علينا حنا كنتعاملو مع ناس نضيفة 
بقاو ناس كيطلو عليهم لكن حتى حد ما قدر يقرب ليهم حتى جاية روزي بجرا عندهم
اشنو واقع
جوزيف:هذا القح*** غراتني و نعست معها سمحي ليا بيبي والله حتى ندمت ندمممت بزاف انا كنبغيك انتي
روزي:اشنووو كيفاش تقدري ديري هذشي كنت عارفة أنك غير موسخة سيري فحالك بعدي منا
كاتي:لالا والله ماشي هكداك هو الأول شدني والله شافت ف جوزيف عفااك قول صراحة هىء هىء ما عندي فين نمشي هىء هىء من غير الكنيسة و الكاهن و هنا
جوزيف:عاهرة سييييري فحالك شاف ف رجالو هزوها بعدوووها من هنا عليااا يااااله هززززوها
جاو كيجريو شي شد من اليد شي من الرجل و هزوها وهي كتغوت و طلب كانت بلا مسكن بلا فلوس الخدمات تاعها كانت كتستفد على الأقل فيهم بالأكل و المسكن
بقى مراقبها مراقبها حتى ختفات و قلبو كيقطع صبر راسو انو غير حيت ضريفة شاف ف روزي لكتشوف فيه بسعادة
جوزيف:صافي بقيتي على خاطرك
روزي:واخا كنت انا لبغيت نشرب دمها لكن ماشي مشكل خلي شباب مستمتعين بيها عنقاتو بفرح كنبغيك
جوزيف:حتى انا

↩الرجوع للواقع↩
تنهدات بعمق من تفكرات الماضي من الأول و كيفاش كانت كتنعس ف الزنقة و كطلب ما تاكل حتى حد ما عاونها من عرفوها ما بقات عذراء و صاحبتها ما بقات لقاتها ختفت سمعات واحد نهار أن المخيم تحرق كليا بسبب شخص مجهول و ماتو الكل و هما ناعسين ما تكدبش بقى فيها جوزيف من سمعات انو مات واحد نهار سخفات ف شارع هزوها المشفى الخبر الصادم أنها طلعات حامل ف شهرها تاني بكات كانت بغات طيحو لولا واحد المرأة عوناتها كرات ليها و لقات ليها خدمة و قنعاتها أن الجنين ما دنبو والو و ها هي دابا عندها بنت أجمل بنت و مستقرة ماديا و مازال كتعاون المحتاجين باش ما قدرات لكن من شافت جوزيف فالقلعة تاع كريست تصدمات خصوصا انو في بالها ميت تنهدات بغضب وهي كتقول ف راسها يموت ولا يحيى هي مالها باش نفعها الكلب لآخر وقفات اتجاه تلاجة هزات قرعة شربات منها ورجعاتها لبلاصتها حتى كتسمع جرس الدار
كاتي:اوووه شكون غادي يكون جاي ف هذا الوقت تجهات للباب بزربا شكووون
الطارق:أهلا ممكن نهضر معك
جاها صوت غريب كان صوت شاب تجهات لقفل الباب فتحات حتى كتصدم و عينيها كيخرجو بقوة الصدمة
كاتي:ااانت بصدمة ياله جات تسد الباب لكن حبسو برجليه كان أسرع منها 
جوزيف:خليني ندخل بغيت غير نهضرو 
كاتي:هىء هىء سير فحااالك
دفعها بقوة و دخل ما بغاش يصدمها و يدخل من الحيط يصدق قاتلها قال نتصرف معها تصرف البشريين دخل وهو كيشوف فيها وفي ملامحها لتغيرو لكن للاجمل كبرات و رجعات مرأة ناضجة أما هي كانت كتشوف فيه بخوف و قلبها دقاتو متسارعة كيسمعهم
كاتي:خرج من داري سير فحااالك
جوزيف:بغيت نهضر معك ممكن نهضرو غير شوية و ساعتها نمشي
كاتي:ما عندنا علاش نهضرو سيييير فحااالك
جوزيف:نهضرو على إيمي بنتك دخل اكتر و جالس ف كنابي وهي كتشوف فيه برعب منين عرف عندها بنت واسمها إيمي شاف فيها و كمل جلسي بغيت نوضحو كل الأمور 
كاتي:خاصك تمشي قبل ما يجي راجلي 
جوزيف:خليه يجي قالها بابتسامة سخرية
شافت فيه و كيفاش كيشوف فيها عرفاتو مصر يهضرو شافت ف إتجاه الباب لكان مفتوح 
كاتي:نشرب و رجع
جوزيف:تفضلي انا كنستنى 
دارت بحال غادية للمطبخ لم لن قريب من الباب و بزربا خرجات من الباب بجرية
جوزيف:كااااتي وقفيييي
طارت وهو تابعها تجهات للمصعد دخلات و ضغطات الأزرار قبل ما يوصل تسد المصعد و خدم
كاتي:اوووف اللهم ارحمنا هىء هىء ما خاصوش يعرف ما خاصوش يعرف غادي ياخدها مني فجأة توقف المصعد و بداو ضواو كيشعلو و يطفاو و كاتي شادة قلبها بخوف و كتكرر جميع الأدعية لعارفة حتى كيزعزعها صوت من وراها خلاها طيح بخوف و رهبة
ما غاديش تهربي مني

حسات بيد كتلعب ف كرشها ناضت قافزة من نعاسها حتى كتشوف رافائيل 
افرا:اوووف خلعتني
رافا:بابتسامة على انا معك و تخافي كنت مجمع مع بنتي زوينة قرب ليها و باسها صباح الخير النعاسة تاعي
افرا:صباح نور حبي شحال ف ساعة
رافا:ساعة تاعكم ولا تاعنا هههه
افرا:اححح عليك السلكوط راك ناشط
رافائيل:بغضب ايوا جمعي فمك توحشتي نقاض لك ظهرك
افرا:حاطة يديها على فمها صافي صافي الحبيب
رافا:ايه زعما كتخافي ناس كلها تخاف إلى انتي
افرا:عنقاتو ايوا راك الحب و العشق و الغرام و داكشي
رافائيل:ههههه هبيلة وحلت فيها اشنو بان لك نمشيو لعرس ف بلاد العجائب 
افرا:كيفاش بلاد العجائب 
رافائيل:بياض الثلج مزوجة بالأمير و وصلتني دعوة للحظور كضيف شرف
افرا:ههههه ههههههه هزات ايديها كتقيس حرارتو هههه فيك سخانة
رافائيل:صغر عينيه فيها معك بصاح ولكن صافي نساي نوضي تكعدي 
افرا:و كيفاش بصاح فلة و الأقزام السبعة و الأمير لالا بزاف شافت فيه كيشوف فيها بجدية ربي واش بصاح ويلي ياك كلشي أساطير
رافائيل:حتى الغول راه أسطورة و هاهو حداك من كل جنس فصيلة 
افرا:اه اه بغيت نمشي عفاك 
رافائيل:لالا صافي ببلاش كيهضر وهو كيمتل الجدية 
افرا:بصوت طفولي و عفااااك ندير لبغيتي
رافا:امممم بصاح 
افرا:ديك امممم تاعك سافلة باينة
رافائيل:ياك انا سافل واخا ناض و هزها نوضي نوضي دوشي وانتي خبرتي 
افرا:و غادي تديني ياك يااك 
رافائيل:و نشوف من بعد ما ندوش لك الحبيبة قالها و غير بيها حتى كيظهرو مرة اخرى ف دوش بتسم ليها بمكر و انقض عليها....

-كيف ظهر جوزيف فالمصعد قدام كاتي غوتات برعب وهي كلها كترعد شدات ركنة فالمصعد و هي كتغوت
كاتي:وااااااا عتقووووووني جننننن واااااا 
كتغوت و كتضرب ف باب المصعد
جوزيف:كاترينا كالم كالم انا جوزيف 
كاتي:وهي عطياه بظهر بعددددد منيييييي هىء هىء انت مااااشي بشرييي وااااااااع شي حد يعتقني 
جوزيف:تقدم عندها ودورها عندو بقوة شووووفي فيااا هذا انا جوزيف شوفي فيااا
هزات عينيها الحمرا فيه بخوف و شفايفها كترعد 
جوزيف:هذا انا بغيت غير نهضر معك و كنوعدك من نظهر إلى بغيتي نمشي نمشي
كاتي:هىء هىء لااا لاااا هىء هىء كيفاش انت ماشي بشري هىء هىء دابا انا نعست مع جن هىء هىء
جوزيف:هذشي لهامك لوقع وقع دابا خلينا نمشيو نهضرو في مكان تاني
كاتي:ما عندددنا علاش نهضرووو بعد منيييي
جوزيف:عندنا بنت ولا غادي تنكري إيميلي بنتي
كاتي:وهي كتبكي لا هىء هىء هديك بنتي بووووحدي هىء هىء مااااشي بنتك بنت واحد اخرنعست معه
جوزيف:واخا بإمكاني بسهولة نعرف واش بنتي ولا لا كيف نشوفها و نشم ريحتها يعني بلا ما تلعبي لعبة مكشوفة
شافت فيه بخوف وهي كلها كترعد 
هىء هىء عفاااك ما تخدهاااش مني هىء هىء عفاااك ما تخدهاااش غادي نموت إلى بعدتيها عليا
جوزيف:خلينا نهضرو ف مكان آخر شد ايديها و ختفى بيها ف رمشة عين كانو جنب بحر خاوي غير صوت الامواج و الرياح 
كاتي:فين فين حنا
جوزيف:ما تخافيش غير عالمكم هذا جلس و ربع رجليه بطريقة عجيبة شاف فيها جلسي
جلسات وهي كتبعد منو بخوف علاش نهضرو 
جوزيف:شاف فيها ما كنتش عارف واش غادي تحملي مني ف أول مرة اشنو وقع علاش ما رجعتيش تقولي ليا عندي بنت
كاتي:بحال هذشي غادي يهمك سمع هذيك بنتي بوحدي ماشي انت لكنتي كتنعس ف زنقة و تفرش الكارتون و تاكل من نفايات هىء هىء ماشي انت لكنتي ف وقت البرد تتقلب على بلاستيك من البركاصة باش تدفى هىء هىء هىء هذيك بنتي بوحدي علاش رجع عندك باش دير ليا الإجهاض ولا باش تشوهني اكتر
جوزيف:لا ماشي هكداك انا مستحيل نادي شي حاجة طرف مني 
كاتي:سمع خبيرتك خليها عندك بنتي دابا كبرات و عايشة بلا بك و حسن أنها تكون بلا بك حيت انت آخر أب تبغي يكون عندها
جوزيف:هذشي ماشي شغلك فيه البنت بغيت نشوفها
كاتي:انت اش كتكون اشنو جن غول حتى انت ولا
جوزيف:قاطعها مصاص دماء كنمص الدم البشري مازال شي سؤال
كاتي:بخوف كيفاااش من ...من..امتي ياك انت بشري
جوزيف:عمري كنت بشري انا من أب و ام فصيلة الدماء الساخنة يعني الدم البشري ولا الحيواني عكس ختي ريحانة و الحقير كريست من الدماء الباردة دم مصطنع

كاتي:هىء هىء عفاك بعد منا انا مستعدة نبوس ايديك هىء هىء
جوزيف:واش في نظرك من عرفت عندي بنت غادي نبعد حنا راه اقوى منكم فالعلاقات الأسرية عارف غلط ف حقك و تسببت لك بالحزن ما غاديش نقول لك سمحي ليا حيت اصلا ما جايش نطلب منك سماحة ولا نتقرب منك لا هذشي كلشي ما كاينش انا بغيت نعرف بنتي من عرفت عندي بنت متلهف نشوفها لمسها
كاتي:هىء هىء بنتي رآها بشرية هىء هىء 
جوزيف:مازال ما تحركات ليها رغبتها ف شرب دماء حيت مازال صغيرة و عايشة مع البشر لكن العكس إلى عاشت ف عالمها الطبيعي 
كاتي:لالا ما بغيتش بنتي تكون مفترسة هىء هىء
جوزيف:ما غاديش نطالب حاليا تعيش ف العالم الدموي 
كاتي:شافت فيه وهي كتتفكر شي حاجة انت انت لكنتي كتقتلهم عاد عرفت علاش أي واحد دخل للمشفى ما كيخرج عايش لالا هىء هىء انت قتلتيهم كلشي
جوزيف:شاف فيها اه انا قتلتهم انا و الجماعة تاعي يمكن هكدا تكتب ليهم يموتو
كاتي:وقفات بخوف و غضب انت مجرررررم ناس كاااانت هاربة من الحرب و ميتة بجووووع و كتجي عندك تتشبت بك حرااام عليك تبغي ليدير لك هكدا
جوزيف:بلا ما نهضرو على الماضي و حياتنا شخصية كيجمعني معك غير بنت
كاتي:واخا ممكن ترجعني دابا غادي لقى جيري كيتسنى فيا
جوزيف:شكون جيري هذا واش الفار
كاتي:تحرم راسك جيري صديقي الحميم
جوزيف:امممم مزيان وامتى نشوف بنتي
كاتي:غادي غير تشوفها ك ضيف عندنا بلا ما دير أي غلط إيمي حساسة و ذكية بزاف غدا ف نوعد الغداء تعالى
جوزيف:حاليا موافق من بعد غادي تقولي ليها شكون انا مفهوم و دابا ياله رجعك عند جيري تاعك و نمشي فحالي

_كانت متكية على ظهرها و كريست ناعس على صدرها العاري
سوزي:واش ما غاديش نخرجو من هنا 
كريست:دابا نخرجو مالك زربانة 
كاتي:ما بغيتش ينتبهو للاختفاء تاعنا
كريست:شكون مسوق لينا راه كل واحد مع مراتو و عاد أكيد رافائيل ودنيه ترصدو مكانا
سوزي:كيفاااش زعما
كريست:ما ديريش ف بالك راه ما كيبقاش يسمع كيتجنب الأصوات كاينة حفلة ف بلد العجائب اشنو بان لك تمشي معيا بياض الثلج اليوم عرسها
سوزي:ولكن ما عندي ما لبس
كريست: كاينين فساتين ف غرفة ماما الله يرحمها ممكن تعجبك شي حاجة كان عندها دوق راقي فلباس 
سوزي:ولكن ما خاصنيش لبس حوايجك ماماك
كريست:غادي تكوني مرات ولدها عادي لبسي حوايجك تعالي ندخلو للجناح الملكة الكبرى انتي أول وحدة غادي دخلي ليه
سوزي:بفرحة واخا
-كان ف صالة جالس كيشرب قهوتو حتى ظهرات ريحانة قدامو 
كارلوس:فين كنتي انتي المشاغبة
ريحانة:عنقاتو توحشتني 
كارلوس:عنقها بدورو شوية وكان ههه باسها توحشتكم 
ريحانة:جلسات فوق رجليه ما عرفت اشنو باغي رافا من جوزيف قال ليا خلينا على انفراد
كارلوس:اشنو غادي يبغي منو ايوا قررتي مازال مدام حبي نمشيو ولا لا
ريحانة:ما عنديش مع الأعراس ولكن حتى نشوفو شلة واش غادي تمشي ولا لا 
كارلوس:اشنو بان لك نعاودو العرس تاعنا ولا نديرو بحال رافائيل و افرا ف كل العوالم تزوجو
ريحانة:هههه نسيتي أن رافائيل من كل العوالم هو 
سمعو ضحكات ف دروج وراهم دارو لورحتى كيتصدمو ب رافائيل مركب افرا على ظهرو وهي كتقول ليه مزيان هكدا ياله هووووبا
ريحانة:واش متأكد سيد القلعة هذا 
كارلوس:و هانتي كتشوفي 
رافائيل:شاف فيهم وإلى سيد القلعة ولا سيد الخربة ما لعبش مع مراتي ما نتجننش مع مراتي ما نكونش صدر الحنان لمراتي و ندير ليها خاطرها
افرا:اه اه الحب غير الغيرة هذبك موتو بالسم المغيارين 
ريحانة و كارلوس:ههههه هههههه لا لا انتي بزاف 
جلس رافا و جلس فوق رجليه افرا
واش وصلتكم دعوة حفل زفاف سندريلا الاسطوري 
كارلوس:اه وصلاتنا واش غادي تمشيو 
افرا:أكيد ما غاديش نضيع نشوف أبطال الرسوم المتحركة حقيقية
فابيان:واو واش هذشي بصاح سندريلا تاع صح كان نازال حتى سمع كلامهم 
رافا:العرس غير للكبار ا فابيان بلا ما تتحمس
فابيات:لااا لا رافا ما تكونش شرير بغيت نشوف حتى انا راني كبير 
رافائيل: و انا قلت لك
افرا:بغنج حرام عليك ا رافائيل حبي حبوبي غير ولدنا و يدير عقلو كتهضر وهي كتدوز ايديها على صدرو من فوق جاكيت 
رافائيل:وهو كيصرط ريق بتوتر من حركاتها واخا غير هذا المرة
ريحانة و كارلوس:ههههه صافي الغول تحكم و عندو نقطة ضعف
-في الحفرة سوداء كان جالس سيد مرتاح
السيد:ليلة عرس سندريلا بغيتك تغير سرد القصة تاع عرس الأحلام لعرس الكوابس و كارلوس ليلة تطلع روحو دير كيف قلت لك فالخطة

كان الكل فالقلعة كيوجد راسو لحفل زفاف حتى ظهر فجأة جوزيف اخر واحد كانو كيتسناو يشوفوه
ريحانة:بخوووف اشنو كدير انت كيفاش كيفاش كتهضر وهي كتشوف ف رافائيل 
جوزيف: سكتينا حتى انتي بحال بالعة مسجل شاف ف رافا انا غادي نوفي بوعدي و نسكت في على حساب كلام رجال
رافا:مزيان هكدا عجبتني 
كارلوس و كريست :اشنو هدشي هذا راه خاصو يموت 
رافا:جوزيف من دابا واحد منا ما بقى خوف منو و ما غاديش يادي اي واحد العكس هو غادي يحارب معنا ف صراع الخير و الشر بين القوي و الضعيف و غادي يجيب شلة تاعو للمشاركة فالحرب ما بقى والو لنهاية هذشي و خاص واحد يتغلب باش نسدو الموضوع
كارلوس:راه كان حابس مراتي واقلة
جوزيف:رآها ختي واقلة شاف فيهم اجيو فين غادين
ريحانة:لالا زوينة نيت دخل فينا حسن اشنو سبب لخلاك تفك اللعنة عليه كدوي مع رافا
رافائيل:كل واحد كيستاهل فرصة تانية بتسم ليهم و شاف فيه غادين الحفلة ف بلد العجائب انت يمكن لك تبقى هنا لكن حاول تسيطر على رغبتك لدم الساخن راك غادي تكون محارب و تتحك مع البشر فابيان:و عندك تبدا ب ماما والله حتى نهرس نيابك 
افرا:هههه يخلي لي رجل تاعي هزاتو كتعنق فيه
رافا؛و دابا رتاح ف غيابي عندي رجل و نص هههه شاف فيهم ياله مشينا قالها و ختفو بقى غير جوزيف 
-ظهرو ف عالم فعلا غريب فيه الأشجار على شكل حلوى و فيها شوكولا و كل أنواع سكاكر الغريبة و الممر بالشوكولا الاسود و الأبيض و الأزهار على شكل حلوى الهولام 
فابيان:واو اشنو هذشي كنز🤩
افرا:انا حاملة مسموح ليا ناكل ياك بلا ما تستنى جواب مشات كتاكل ريحانة كتجرها بعيد كان قصر كلو أضواء و أصوات موسيقى تقدمو للداخل كانت جردة فالحديقة رائعة الجمالو أصوات موسيقى و مخلوقات لابسة احسن لباس كاين لعمرها شافتها افرا و فابيان كانو مواعن متكلمة و اوراق لعب و حيوانات لابسة ملابس عمالقة أقزام 
فابيان:وا هذشي بحال فيلم كارتون
افرا:زوين بزاف
رافائيل:ما كاين ازين منك
كارلوس:ما عرفت علاش ما مرتاحش هنا 
ريحانة:ياله جيتي و ما مرتاح جلس و سكت خلينا نتفرجو ولا عرفتي اشنو تعالى رقصو قالتها وهي كتجر ايديه تعالى
شد ايديها و دخل بيها لساحة الرقص بين المعزومين
رافائيل:تحنى على ركبتو آنسة افرا تقبلي ترقصي معيا 
افرا:اممم طبعا سيد رافائيل دخلو حتى هما ساحة رقص و تبعهم كريست و إيمان 
في نفس المكان كان دري صغير غريب عن الحفل مراقب الحفلة بعيون متربصة حتى بان ليه كيرقص هو و مراتو بتسم بشر و هو كيتمشى تجاهو 
كارلوس:كون في رجعنا 
ريحانة:حتى انت مالك متشائم ماشي من عوايدك
كارلوس:ما عرفت مالي
سمعو صوت طفل صغير نزلو عينيهم 
الطفل:عمي عمي ممكن تمشي معيا تعمر ليا طبسيل لحم و حلوى و آيس كريم الطاولة بعيدة عليا عفاك عفاااك

افرا:وووو هذشي زوين شوف حنا دابا واش ف عالم ديزني ياك 
رافائيل:وهو كيرقص معها قرب لودنيها وهمس انتي الأميرة تاعهم
افرا شافت فيه بحب و خدودها حمر بتسم ليها و قربها ليه اكتر 
كان جنبهم كريست لتصالحت امورو مع أميرة قلبو سوزي كانت خدات فستان راقي من خزانة ماماه و مجوهرات غالية كان كيرقص معها و عينيه على عينيها بابتسامة عامرة كلها حب علاش ما يفرح و بين ايديه سيدة قلبو و محبوبتو لاخيرا تنزلات على كبرياءها و غرورها و ستسلمت ليه
رجعو عن كارلوس و ريحانة لجا عندهم الولد صغير
كارلوس:ما بنت لك غير انا سير هز كرسي و طلع فوقو 
شاف فيه الولد بعيون حزينة
واخا أعمي 
ريحانة:اوووه شحال رجعتي شرير ا كارلوس تسنى اولدي نعاونك 
كارلوس:جلسي و سوكتي واش بين المعازم كلشي بنا ليه غير حنا و اصلا انا ما عم حد
ريحانة:شرير شدات يد الطفل الصغير تعالي نمشيو
كارلوس:اوووف اوووف صافي بقاي انتي هنا انتي حاملة انا نمشي نعاون هذا زبل
ريحانة:بابتسامة ايه على راجلي الشهم
بتسم ليها و هز ايديها باسها 
كارلوس:غير على وجهك قالها و غمزها 
ريحانة:يخليك لي موووح 
جلسات على كرسي على شكل وردة و هي كتشوف ف كارلوس تابع الولد صغير حتى ختفو بسبب المخلوقات لكيرقصو شافت فابيان مجمع مع الأقزام السبعة بتسمات و مشات حداهم كانو كيعاودو ليه على مغامراتهم و العجائب و الغرائب لشافو
طفل الصغير:عمي عفاك كما خير و خد ليا التفاحة الذهبية برا راه الشجرة قريبة بزاف للبوابة
كارلوس:اووووف واخا زيد زيد لكن انت من أي عشيرة بعدا
الولد:انا من المخلوقات الطائرة 
كارلوس:هز حواجبو باستغراب كيفاش مخلوقات طائرة نص المخلوقات إلى ما قلنا كلشي عندهم قدرة الطيران
كيهضر وهو تابعو حتى وصلو الحديقة برا شاف شجرة تفاح ياله قرب ايديه لتفاحة و تفكر اشنو قال ليه عرف أنها مكيدة
كارلوس:مخلوقات طائرة و ما قادر تهز تفاحة ياله هز ايديه بغى يطلق عليه تعويذة التجمد حتى كيحس بشي حاجة تحطات على جنبو نزل عينيه كانت حشرة كحلة بحال العلق كبيرة بزاف و صوت من وراه غليض 
براااافووو لكن ما كاين لاش ينفعك دكاء دابا نزل ايديك حسن لك
دار كارلوس ببطء يشوف شكون حتى كيتصدم من شاف جو لكن كان نصف وجهو و ذاتو اليسرى كحلة 
كارلوس:جو لا مستحيييل خادم شيطان
جو:خادم الحق القتال قتلتي ليا بنتي و حفيدتي 
كارلوس:وهو كيحس بالحشرة مشللة كل حركاتو انت غالط وقف نقول لك 
جو:ماشي غالط انت و الشلة تاعك قتلتو بنتي غادي نقتلكم واحد بواحد وغادي نبدا بيك الشرير
كارلوس:وقف هذشي ها انت كاع قتلتني ف نظرك صحابي للداخل غادي يخليوك عايش 
جو:هاهاهاها انا لواش غادي نخليهم عايشين ماشي هما هز ايديه تجاه الحشرة لمتصلة بالنصف تاعو و ضغط على كفو و الحشرة ضغطات على كارلوس حتى حس بالبرق قسم جسو على نصفين ما بقاش قادر يتكلم او حتى يتنفس ولا يسمع غير تصفار طاح الأرض وهو عقلو كلو مع ريحانة و ولادو لكان كيحلم بيهم سنوات و رافائيل صاحبو و خوه و باه عاد كريست و مغامراتهم و افرا و هبالها داز شريط حياتو كلو قدام عينيه عرف أنو صافي الموت جاية عارف صحابو ما غاديش يخليو ريحانة بوحدها لكن عمرو كان يتمنى يموت هكدا بوحدو من طرف الشخص لمدد ليه العمر و عطاه فرصة تانية للعيش إنها سخرية القدر هز فيه عينيه لكترمش بقوة و هو كيشوفو كيبتسم بانتصار 
كارلوس:بصوت مقطووووع .م.م.ممم غ..ماغاديش. .يخل...وك...ع..عايش..
جو:بتسم ليه و هو كيشدو من شعرو وانا كنتسناهم ما يبقاش فيك الحال غادي نصيفط لك مراتك تونسك 
كانت كلماتو قرطاسات ل كارلوس ريحانة و ولادو ما خاصش يوقع ليهم والو غمض عينيه و استسلم لمصيره المحتوم

فالقصر و في حفلة الرقص تماما كان رافائيل و افرا كيرقصو حتى طاح رافائيل للأرض مغيب 
افرا:راااافاااا تحنات عليه بخوف أول مرة يوقع ليه هكدا شافوه كريست و سوزي و فابيان و ريحانة جراو عندو بخوف و وقفات الموسيقى كلشي تجمع عليه
افرا:رااافااا هىء هىء رااافاا شافت ف كريست اشنووو وقع ليه اشنووو وقع كتهضر وهي شانقة عليه وهي غير كيشوف بخوف و كيتفحصو كان القلب و تنفس واقف
فابيان:هىء هىء رافا فيق براك ما تمثل هىء هىء بابا فيق والله ما نبقى نعصبك هىء هىء ماما بابا ماااات مااات هىء هىء
افرا:لااااا لااااهىء هىء رااافاءيل كتشدو من القميجة تاعو و دموع نازلة فيق ياااك مواعدني نموتو مجموعين هىء هىء لاااا 
الحفل تقلب لعزاء بسرعة البرق خصوصا أن رافائيل هو حامي العوالم و محارب الشر يعني إلى مات صافي غادي يسيطر الشر و الظلام على كل العوالم

-في حفرة الظلام كان السيد جالس كيشرب من محلول اسود غريب
السيد:هاهاهاها اخيرا اخيرا كسرت شوية من قوة الغول هاهاها 
مايكل:هي نهجمو دابا من الغول مات كيف قالو لينا جواسيسنا
السيد:شاف فيه بضحكة سخرية علاش نتما البشر أغبياء ف عقلكم واش في نظرك هو مات لو مات علاش مراتو ما ماتتش 
مايكل:باستغراب وعلاش تموت
السيد:سيد القلعة و البشرية متاصلين روحيا و جسديا يعني كتحس و كيحسو بنفس شعور و هو عطاها الخاتم لفي ايديها تاع زواج فيه سحر ابطال مفعول أنها تحس بيه جسدا غي جسديا يعني متلا إلى تضرب او وقعات لجسد تاعو شي حاجة ما تحسش بيه حيت هي بشرية ضعيفة خايف عليها
مايكل:امممم حب كبير هذا 
السيد:صدقني فعلا حبهم كبير قبل العصور مكتابين لبعضهم 
مايكل:وانت كيفاش عارف هذشي كلشي عليهم
السيد:هاهاهاها حيت انا عايش وسطهم هاهاهاها دابا الساحر بااااح اليد اليمنى ل غول مات أكيد الغول غادي يبدأ يفكر بغباء بسبب الحزن بغيتك تجمع كل الجيوش و يوم الأربعاء بالضبط حيت الأربعاء هو عيد الشياطين و عبادة الشياطين بغيت بوابة الظلام تفتح و باش تفتح خاصك تقلب ليا على مولود بشري أول يوم يتولد يكون عندو خط مستقيم في كفو الايمن و يكون مولود انثى سرقها و جيبها غادي تكون قربان ليا ذبحها مع شروق الشمس باش تفتح البوابة 
مايكل:زعما غادي لقى هذا المولودة
السيد:فرق الخدم على جميع المستشفيات*
*
*
كريست:رافائيل فتح عينيك اصاحبي ما تخلعناش 
سوزي:هىء هىء مااات هىء هىء
افرا:بغضب لااااا ماااا مااااتش هىء هىء سوووكتي رافائيل عمرو يخليني بوحدي
عنقاتها ريحانة بصمت وهي كتبكي حتى كيسمعو فابيان 
فابيان:شوفو شوفو كيفتح عينيه 
نقزو بفرحة كيشوفو فيه فتح عينيه فيهم شافهم كلهم مجموعين إلى كارلوس
افرا:رااافااا هىء هىء انت بخير ترمات عنقاتو و تبعها فابيان حتى هو عنقو كيبكي
رافائيل:فين كارلوس كيهضر وهو كيبعدهم و كيشوف ف ريحانة
ريحانة:مشى يعاون واحد الولد اه تعطل نيت
رافائيل:نقز بغوتة وحدة كااااارلوووووس طار خارج برا
ريحانة و الباقي غير شافوه بداك شكل عرفو واقعة شي حاجة خايبة أولهم ريحانة طارت تبعاه
افرا و فابيان و سوزي وراو تبعينهم 
أول واحد وصل هو رافائيل شاف ف كارلوس مرمي فالارض بلا أي حركة وقف بصدمة بلا ما يقرب عارف اشنو واقع تبعاتو ريحانة لتحنات للأرض بصدمة وهي كتقلب فيه
ريحانة:هىء هىء لالا كارلووووس لاا كارلوووس
تحنى رافائيل بصدمة بلا ما يقول والو وهو ضغط على كفو دموعو نازالة 
ظهر كريست غير شاف جثة كارلوس تصدم تحنى عليه كيعنقو 
كريست:لالا صاحبي لا لا ما ديرش فينا هذشي
افرا و فابيان و سوزي ما كانوش أقل منهم صدمة كلشي نزل عندو كيبكي و ريحانة اكترهم شادة ف شعرو بدموع
ريحانة:لالا كارلوس فيق خاصك تبقى معنا خاصك تقابل ولادك تلاتة تلاتة ا كارلوس خاصك تعاوني فيهم هىء هىء
رافائيل:شاف فيها بعصبية انتي اااانتي السبب مسح دموعو قتلتيه ليا تحنى عنقو وهو كيتنخصص لااا كارلوس علاش تخنيني ياك بغيتي تكون أستاذ ف مدرسة سحارة فيق راني دفعت لك ليها بغيت نديرها لك مفاجأة عنقووو بصوت عالي كيغوت باسمو 
ريحانة غير كتبكي و كلام رافائيل كيتكرر ليها في ودنيها انتي انتي انتي السبب اه هي السبب هي لقالت ليه سير عاون الولد هي لصيفطاتو للموت بايديها شافت فيهم بحال الهبيلة 
ريحانة:فين فين فينووو داك الولد الحقير كتهضر وهي كتسيف و كتتحول مصاصة دماء

كريست:اش من ولد
ريحانة:الولد الولد ل خرج كارلوس هىء هىء الولد الحقير مااات مااات راجلي 
شافت فيها افرا بحزن غير شوية كانو كيبكيو على رافائيل وكانت ريحانة كتواسي فيها حتى نقلبات الآية ولات هي لكتواسيها و كارلوس ميت قدامهم 
فابيان معنق رافائيل كيبكي على عمو لكان عزيز عليه و مهلي فيه
ما كاينش شي حد ما عندو ذكريات مع كارلوس خصوصا انو هو المشاغب و الضحوكي تاع الشلة و فين ما مشى خالق الجو كيضحكهم ف عز حزنهم و الشغب تاعو ما كيساليش كان حظورو تاغي فأي مكان ساحر المشاغب تربية رافائيل لكن عكس شخصية رافائيل عزيزة عليه الحياة و لعب و ضحك و الاختلاط مع كل المخلوقات امنيتو يشوف المخلوقات كلها عايشة بسلام و البشر يتعايش مع أن ماشي غير هما المخلوقات الوحيدة ف الحياة كل واحد كيشوف فيه و كيتفكر لحظات دوزها معه
افرا تفكرات نهار شافتو أول مرة كان مشى يقتلها خلعة من تحول للأسد الذهبي و من تاني مرة هزها فوق ظهرو كيجري بيها فالغابة و داها لشلال 
كريست كيتفكر أول مرة شافو ما حملوش و كان ديما كيحشي ليه الهضرة و يتخاصمو
ريحانة تفكرات أول مرة شافتو و البوسة لكانت جمعاهم أول مرة 
فابيان:تفكر من كان كيلعب معه و يعلمو بعض التعاويد السحرية البسيطة
أما رافائيل كان يتفكر فاش شدو بين ايديه وهو غير لحيمة و قسم يعتني بيه و يربيه احسن تربية تفكر أول خطوة ليه أول كلمة تفكر ضحكتو كلمتو ومن كان كيقول ليه فاش كان صغير بابا بتسم بدموع نازالة 
افرا:تسناو كيفاش مات 
رافائيل:أكيد شي حد قتلو كارلوس كنقسم لك بروحك غادي نقتلهم كلهم كلللللهم مااااا غااااديش رحم أي واحد
افرا:لا راه ما يمكنش هذشي شوفو 
شافو فيها كلهم بدموع حمرة باستغراب
افرا:ياك أنتما المخلوقات من كتموتو كتتبخرو ف الهواء شافت ف رافائيل و كملات ديك ساحرة من دخلنا الكتاب من قتلتيها ماتت تبخرات ياك كارلوس ساحر منذ الولادة
رافائيل:شاف فيه و عاود شاف فيه اه بصاح خاصو يتبخر هما مخلوقات منذ الولادة ماشي بحالي انا الوحيد لكيبقى الجسد تاعي
ريحانة:بعيون لامعة بشوية الأمل زعما ما يكونش مات يااك 
كريست:روح ما كيناش كاينة غير الجثة الشباب ممكن يكون بحالك ا رافائيل 
رافا:لالا ماشي بحالي انا عارف اصلو و فصلو شي حاجة ناقصة اه هذي جثة لكن علاش ما تبخراتش 
فابيان:بابا تعالى شوف اشنو هذشي كان كيشوف تحت رجلين كارلوس 
جاو عندو بزربا نزلو عينيهم فالأرض كان مرسوم فيها كلب صغير و رقم واحد و تلاتة
ريحانة:اشنو هذي زعما
كريست:رسالة مشفرة خلاها لينا 
رافائيل:كلب صغير رقم واحد و تلاتة اشنو كتعني زعما
افرا:جوج كلاب 
ريحانة:لالا ما نظنش كأن غير شخص يارب يارب يكون شي أمل يارب نواعدك عمري نكره شي حد غير رجع لي كارلوس

-ف حفرة شيطان الفرح عندو تحول لغضب 
السيد:كيفاش كيفاش جثة الساحر الحقير ما تبخراتش
مايكل:روح تاعو طلعات يعني مات اشنو معناها زعما هذا الحقير عندو سبع رواح ولا
السيد:هذشي بزاف وقت ما قلت نفرق شمل هذ الرباعة ما نجح فين دابا روح فين غادي تكون خاصنا نوصلو ليها قبل منهم خاصنا نصفيوها ليه غوت غوتة حتى زعزع المكان كلووو 

-رافائيل:هذا كلب لكن صغير و كارلوس عزيز عليه يخدم رموز بزاف كلب صغير اشنو معناها
فابيان:الكلب صغير معناه جرو
افرا:واحد تلاتة زعما ربع جروات ولا أربع رجلين
رافائيل هز ايديه ف الهوا و كتب جرو فالعدم تكتبات و هز ايديه كيقسم الحروف حرف حرف حرف ج رقم واحد حرف الراء جوج حرف الواو تلاتة 
كريست:ما فهمت والو
رافائيل:مسح حرف الراء بقى غير حرف الجيم و الواو جو شاف فيهم بصدمة جوووو
افرا:كيفاش جو واش تاعنا ولا تاعهم
ريحانة:جو البشري اشنو صلة تاعو ب هذشي
رافائيل:جو هو جد أليس و أب ماماها 
كريست و ريحانة :لااااا ما يمكنش
افرا:زعما سلم راسو لشر 
رافائيل:بغضب سلم راسو للموت ز***

ريحانة:وهي شادة ف يد رافائيل عفاك عفاك رافا رجعو ليا عفاك كتهضر وهي كتبكي 
شاف فيها رافائيل وسكت ما لقى ما يقول و ما عارف ما يقول رجع شاف ف كارلوس الجثة الهامدة 
رافا:نوضو نمشيو من هنا
ريحانة:هىء هىء لا واش غادي تخلي كارلوس هىء هىء لا لا
افرا:ريحانة شوفي فيا راه غادي يرجع 
سوزي كانت غير كتشوف بصمت ما لقات ما تقول لكن تفكرات أنها فأي وقت غادي تخليهم حتى هي و يدير عليها كريست هكذا شدات ف قلبها بألم تمنات تبقى ديما مع كريست و خاصهم يمشيو بزربا للعالم سماوي حيت ما بغاتش تفارقو حتى حد فينا ما كيبغي يموت و هذي فطرة ف جميع المخلوقات نخاف من الموت
رافائيل:بعصبية سكتوووووووو نوضي قاود** من هنا ما كاين حتى إشارة أن خدام شيطان كاينين و عاد خاصني رجع للقلعة تاعي باش نحضر طقوس الأرواح شاف ف ريحانة و كمل واش بغيتي كارلوس يرجع زيدي قدامي تحنى هزو بين ايديه و شاف ف افرا و فابيان و كمل قربو عندي 
قربات افرا و فابيان مسو كتاف رافائيل و ختفو و داكشي نيت لدار كريست شد يد إيمان و ختفى و تبعاتهم ريحانة 
ظهرو في القلعة السوداء لكان رافائيل عاهد نفسو ما يرجعش ليها لكن لضرورة أحكام حط جثة كارلوس فوق كنابي ف وسط صالة كبيرة كلها اثات عتيق بالجلد الاسود و الأبيض و صورة رافائيل التنين كبيرة ف الحيط من صورة تعرف شكون صاحب هذا القلعة الفاخرة لكلها ثرات و أشياء قيمة لو طاح فيها البشر كانت تكون مغارة علي بابا بالنسبة ليه حتى من ديكورات الشمع لمعلقين فالجدران من الذهب و المرجان العتيق و حبيبات لؤلؤ لزينة أودي كون عطاني غير وحدة كنت نتهنى من حريق شعورات😞
دار عندهم لقاهم كلشي كيشوف فيه و كيتسال اشنو غادي يدير
رافائيل:غادي نتواصل مع شي روح ميتة هو لغادي يقول لينا روح كارلوس فين كاينة إلى وصلات للملك الموت صافي غير ستعدو للحزن قالها بأسى 
ريحانة:لاااااا رافااااا راه راجلي هذا 
رافائيل:إلى راجلك هذاك راه انا ولدي و خويا و بابا و عمي و أهلي بحالو بحال معزة فابيان لهذا شوفو و سكتو أنتما حتى حد فيكم ما ساحر يعني انا لغادي نتكلف لهذشي ايوا بلا ما تعصبوني 
افرا:صافي صافي رافائيل تهدن شدات ف ريحانة تعالي جلسي خليه يركز داتها جلساتها
كربست:مع من غادي تتواصل من الأموات 
رافائيل:ما عرفت أي واحد يقدر يفيدني
افرا:باباك قالتها بلا شعور 
شاف فيها رافائيل بغضب و دور وجهو بلا ما يجاوب حيت هذاك آخر شخص يبغي يتلقى معه مازال حيت بسبابو هو رجع هكدا و ماماه تعذبات بسبابو عاود شاف تجاهها
رافائيل:افرا محتاج نقطة من دمك لجلب الأرواح هذشي آلة بغيتي طبعا ماشي بزز عليك
افرا:أي حاجة تنقذ كارلوس نديرها راه بحال خويا و وقف معيا بزاف تقدمات عندو خد لبغيتي
رافائيل:بتسم ليها سمحي ليا قالها و شد ايديها طلعها و هز ايديه تانية طلع صبعو الوسطاني و ظهر ظفر طويل بزاف
دم افرا بحالو بحال افرا في الغلاوة تاعها عندو داكشي علاش طلب منها سماحة هز صبعو و عاود شاف فيها بنظرات مباشرة حط ظفرو على يد افرا جرحها و هو يخرج دم لونو وردي بارد فكرو ف دم العذرية تاعها أول مرة نفض هذا الأفكار الغبية لجاتو ف هذا الوقت بزربا هز نقيطات و شد الجرحة بصبعو و هي تختفي بحال ما كاين والو تحنى باسها ف نفس البلاصة و لحسها 
رافائيل:سيري حدا خوك ما تتحركيش راه غادي تجي الأرواح خدي معك ولدنا صافي
افرا:واخا شدات يد فابيان و جلسات هي و ياه جنب كريست و إيمان 
أما رافائيل طار لسما و هز كيرسم دائرة بايديه غير كينزل ايديه وهو طاير و كترسم من بعد دائرة رسم وسطها نجمة سداسية مد ايديه تجاه جثة كارلوس طيرها حتى حطها وسط النجمة الفارغة و ضرب بايديه مباشرة كل راس نجمة كان فيها شمع اسود اللون و مجمر صغير فيه بخور و عود لقماري الند طير قطرات الدم تاع افرا و ساط تجاههم بزربا تقسمو على اعداد ستة و تحطو وسط كل طرف نجمة
مباشرة تهز رافائيل لسما اكتر و هو هاز ايديه الفوق لخارج منها العافية من كل طرف صبعو تغيرو ليه الملابس للون كلو كحل سروال كحل و مونطو طويل كحل كان طاير و المونطو مهزوز من جنابو بحال جناوح 
افرا بدات كتحس بالخوف من هذا طقوس و حتى رافائيل من كيرجع هكذا كيخلعها أكيد هو حاليا ساحر من سحارة السحر الاسود وهز أخطر أنواع السحر من بعدو سحر الأحمر لهو اختصاصي بزاف ف جلب الحبيب و زواج و القبول.... بلا ما ندخلو في مواضع السحر و انواعو لا ندوخكم 
المهم رافائيل حاليا ساحر من سحرة السحر الاسود تواصل مع الأموات و الجن و العفاريت و الجلب و خدم الجن في أعمال شريرة مظرة عفانا و عفاكم الله و حفظنا منهم

تحولو لون عينيه الأحمر بحال نقط الدم و تكونات عليه عاصفة سوداء من التحت لفوق بحال اعصار اسود
رافائيل:أيها الخادم أمرك أينما كنت و كيف ما كنت بالظهور الساعة الساعة العجل العجل بحق سلطان الجنون لقاطع سبع بحور و سبع لسون بحق سلطان الجن لمقابل النجمة و ليل الساعة الساعة العجل العجل بغيتكم تجيبو ليا أخبار كارلوس الساعة الساعة العجل العجل بحق هاروت و ماروت قالها و صفق بايديه
كيف صف تقطعو الأضواء افرا و فابيان تكمشو بخوف ف بعضهم و زيد عليهم حتى إيمان بغاو يغوتو لو ما سد ليهم كريست فمهم افرا رجعات كلها كتقفقف حتى سخفات بقوة الخوف داكشي اصلا رافائيل ما كيبغيش يديها لأي أعمال بحال هذو و راه من حقها نيت
كيف تقطعو الأضواء نزل رافائيل من السماء كيف نزل رجليه قاست الأرض حس بأرواح و راه كتتحرك لور القدام لور القدام غمض عينيه و فتحها تاني و بنات ليه مرأة زوينة بزاف رشاقة بشعر اسود حريري طويل حتى رجع كيتمشى معها كانت لابسة كسوة بيضا و فوق رأسها ثاج 
رافائيل:شكون انتي
المراة:انا تيريسكا ساحرة ام كارلوس
شاف فيها بعيون صادمة آخر وحدة كان يدير ف بالو هي ام كارلوس السيدة لقتلو الجماعة تاعو و هو كان معهم أول مرة رافائيل حس بالذنب واخا هو ما كانش مشارك مع الجماعة المتمردة لكن كان قادر يمنع هذشي يوقع نزل عينيه ما بقاش قادر يهزها فيها هذي ماشي مساعدة هذي عقاب جاية تفكرو بالماضي تاعو الاسود
تيريسكا:شافت فيه كنشكرك بزاف حيت ربيتي ليا ولدي و رجع راجل بحال هذا و انا فرحانة حيت اخيرا قدرت نشوفو واخا ميت
هز رافائيل عينيه فيها و هو في صراع مع راسو 
رافائيل:ما كنتش متوقع انتي لتجي نزل راسو التحت و كمل كان بإمكاني داك نهار نتجنو كاع داكشي يوقع لكن كنت شخص آخر كنت جديد فالعوالم انتي و ولدك سبب حتى رجعت هكذا طلع عينيه فيها كانت حمرا لامعة عفاك سمحي ليا أول مرو نطلب سماحة من شخص من غير مراتي لكن انتي ديما في بالي من داك نهار المنحوس 
تيريسكا:عمري داك نهار كمل وانت ما درتي والو انت حاولتي تمنعهم 
رافائيل:كنت قادر نمنعهم و نجمدهم لكن كنت خايف نبقى بوحدي كنت كنخاف من ظلام كنت كنخاف من كنسمع أصوات عقول المخلوقات ومن كنتحول كنت كنخاف من راسي من لقيت الجماعة و تقبلوني فرحت 
تيريسكا:بتسمات ليه إلى سماحة تاعي غادي تخليك مرتاح فأنا راه مسامحة لك من قرون دابا لاش تجلبت راه مابقاش بزاف و نختفي 
رافائيل:اه اه كارلوس شي حد قتلو لكن كيف كتشوفي روح تاعو ما مشاتش عند ملك الموت حيت هو ماتبخرش يعني روح تاعو كدور فيشي مكان و خاصنا نوصلو ليها حنا الأول بغيت تعرفي ليا فين كاينة
تيريسكا:واخا قالتها و ختفت
أما رافائيل بتسم بفرحة بحال حيد من كتافو هم كبير من سمحات ليه شاف في كارلوس و بتسم
لو كنتي عايش دابا كنتي تشوف ماماك شحال زوينة ولكن تهنى غادي نرسمها لك باش ترويها لولادك في تهنى 
من بعد دقائق ظهرات تيريسكا من جديد
رافائيل:ايوا اشنو لقيتيها 
تيريسكا:للأسف كاينة فالحجز عند خاطفي الأرواح 
رافائيل:وريني غير فين كاينين بلا ما تتاسفي 
تيريسكا:تحت القبور انا هضرت معهم و هما قالو ليا اصلا هذا الروح ماشي الأجل تاعها اليوم يعني غادي يديرو معك انت بالذات صفقة تبادل
رافائيل:باستغراب انا صفقة تبادل كيفاش
تيريسكا:اه انت هو مفتاح العوالم الصفقة هي تجيب ليهم قبل المغرب روح و يرجعو لك الروح تاع كارلوس وإلى ما جبتيها عتبر الصفقة منتهية كيف كملات بدات كتغبر 
تيريسكا:رافائيل تهلى ليا ف ولدي وسلم عليه قول ليه كنبغيه قالتها و ختفات كيف ختفات شعل الضو من جديد
دار رافائيل لعندهم حتى كيشوف كريست هاز افرا بين ايديه 
رافائيل:طار عندو و هزها بخوف مالها مالها
فابيان:شوف راسك انت مالك الجن شمهاروش و بدا كيمتل فيه راه واقلة هذي غير بشرية 
رافائيل :سكتنا حترامني راني باباك هز ايديه و ضرب جبهة تاع افرا
بدات كتفتح عينيها 
ريحانة:اشنووو اشنووو وقع تما 
ما دهاش فيها شاف ف افرا لغير شافتو نقزات عنقاتو
رافائيل:انا حداك ياك قلت لك ما تبقايش تخافي وأنا معك
افرا:لا ما خفتش 
ريحانة:رافائيل هضر معيا
رافا:شاف فيها خاصنا روح خطافين الأرواح دارو معيا صافقة من هنا للمغرب إلى ما عطيتهم روح عمرنا نشوفو كارلوس
كربست:كيفاش نقتلو شي بشري ولا اشنو
افرا:اويلي لا على حنا قتالة 
ريحانة:بدموع إلى غير يرجع ليا كارلوس مستعدة نقتل كتر من روح

فابيان:لالا اخالتي حنا ماشي قتالة ما نقتلوش الناس الأبرياء و عاد صديقتي إيمي بشرية 
كيف قالها ظهر أب إيمي جوزيف شاف فيهم من مظهرهم واضح عليهم المصائب 
جوزيف:اواه ياك كنتو في عرس سندريلا
ريحانة:شافت فيه بكره فرح فرح دابا هاهو هىء هىء راجلي مات هزات ايديها تجاه الجثة ماااات هىء هىء
شاف جوزيف في الجثة و عاود شاف فيها كيفاش كتبكي راه ختو هذي وهو واخا ضد الاختلاط ساحر مع مصاصة دماء لكن سعادة ختو الأولى
جوزيف:كيفاش اشنو واقع 
رافائيل:هذشي ماشي مهم المهم خاصنا روح باش ترجع روح كارلوس 
جوزيف:كيفاش زعما تبادل مع خطافي الأرواح يعني هو مازال مامكتاب عليه يموت دابا و نتما غادي تتحولو مجرمين من انا ثبت هز حاجبو زوينة هذي إلى بغيتو نجيب لكم شي روح
كريست:ايوا إلى قتلنا روح بريئة غير خلينا نخدمو مع الشر علاش نحربوه
رافا انا ما نقدرش نقتل أي روح بريئة و حتى كارلوس ما كانش غادي قبل 
ريحانة:هىء هىء يقبل ولا لا بغيت راجلي
رافائيل:انتي بقاي ساكتة لا نسكتك بطريقتي خلونا نفكرو 
سكتو كلشي و شي كيشوف ف شي و كيفكرو حتى نقز رافائيل وقف
رافا:خطاف الأرواح طالب غير بروح يعني ما حددش واش بريئة نظيفة او ملوثة 
كريست:يعني ممكن نقتلو الاشرار 
جوزيف:عندكم تبداو بيا هههه بدا يضحك
شافو فيه كلشي بغضب و سكت
رافا:سمعو يعني ما محدد أي حاجة على الروح من غير روح وصافي يعني ممكن ناخدو اي شخص بغينا
افرا:امالك كدخل و تخرج فالهضرة انت في عار الله
ريحانة:اي روح مزيان نخرجو نصيدو الاشرار
رافائيل:تماما نخرجو نجيبو الاشرار ولكن ماشي اي شرير غادي نبادلو الروح تاع كارلوس ب روح شخص لقتل كارلوس ضحك ب شر غادي ينقلب السحر على الساحر 
كريست:واو فكرة زوينة منها كارلوس يرجع و ننتاقمو من لكان السبب
فابيان:ههه رافائيل كتخلعني بافكارك تنقلب السحر على ساحر مع جو
رافا:كاع ما تخاف اوليدي خارج غير لبابك تهنى 
كمل أكيد جو غادي يكون فالعالم البشري كيتسنى شي حد فينا يظهر و حنا قبل ما يتغدا بينا نفطرو بيه شاف ف افرا نتما العيلات بقاو هنا غادي نمشي انا و كريست
جوزيف:و مالني نبقى مالي من العيالات 
ريحانة:ياك ما كتحملوش 😳
جوزيف:اه ما كنملوش لكن هو للأسف زوج اختي و دابا ياله وريوني جو
رافائيل:سمعو ما تبينو والو حتى نشدوه بين ايدينا دابا غادي نمشيو عادي حتى إلى سول على كارلوس قولو ليه راه بخير غير مع مراتو

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.