سيد القلعة الجزء 16

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية سيد القلعة (2)

رافائيل :شاف ف كارلوس عفااااك بعدها هي راه نقية و نية عفاااااك بعدها من هذشي كلشي

كارلوس:واش انت حمق رافا مااااا ديرش هذشي شوف هذيك مراااتك و لفي كرشهاااا بنتك و عندك ولد هدووو اسرتك و حنااا واناااا اشنو نسيتيني 

رافائيل :غوت حتى تزعزع المكان وااااااش مااااا سمعتيش اناااا اناااا هووو الشر انا لكندير هذشي كلشي انا لكندمركم شاف ف افرا لناعسة بين ايديه هزها اكتر كيعنق فيها بدموع انا كنادي حبيبتي و ولادي اناااا كنادي روووحيي

جوزيف : رافائيل هذشي لبغاووو يديرو شكون اصلا قال لينا أن هذا الزبل تاع الظلام هو جزء منك شكووون فيق اصاحبي واخا ما كنعرفكش من زمان لكن باين انت مستحيل تادي شي حد بلا سبب

كارلوس :اه بصااااح شكون قال لينا كلشي خدعة

رافائيل :بضحكة حصرة واش ما سمعتوش واش ما شفتوهش ومن غير هذشي كل شي راه حنا كنا حميييير كل شي كان واضح من الأول الكتاب تحط بلا ما نشعر بيه فابيان دخل للعالم السفلي بلا ما نشعر بيه تجدب من دخلنا بلا ما نشعر بيه لقيت جمجوم تما وانا كنت مشللو ب حركة الأفعى السامة و مسسسسستحيل شي حد يبطلها من غيري انا حيت انا الوحيد لعندي هذا الحركة حيت انا الوحييبيد لكنقدر عليها ايوووواااا شكووون بطلها في نظركم قالو ليا انت هو الشرير كنت كنسحاب كيضحكو عليا ساعة طلع بصاح دخل الظلام القلعة تاع كريست بلا ما نشعرو بيه نعس من كوبرا حملها بلا ما نحسووو بيه علااااش حيت هو انا حيت ريحتي ماشي ريحة غريبة عليكم حيت انا سيد العوالم و حتى هو سيد العوالم وااااش كااااينة شي حاجة مااازال تخليكم تشكو

كارلوس:تهدن تهدن اصاحبي ما تتعصبش هو كيحس بيك من كتتعصب 

رافائيل :ماشي غير معصب غادي نفااااجر شد افرااا و سيرووو فحالكم انا رجعت خطر عليكم ممكن من نتعصب فأي وقت يجي سيرو فحااااالكم من يرجع كريست قول ليه يخلي بالو من افرا هزها و تحنى باسها من فمها و نشر قبلات على كامل وجهها 

رافائيل :افرااا حياااتي سمحي ليااا هىء هىء سمحي ليااا ديما خدلك ديما مدخلك المشاكل 

جوزيف :اشنووو غادي نقولو ليها إلى سولاتنا 

رافائيل :قولو ليها مشى يقتل الاشرار
كارلوس :غادي ترجع ياك شووووف فياااا راه كلشي محتاج لك راااافاااا ما ترجعش لينا المااااضي سمعتي هز ايديه كيحاول يخبي دموع لغلبوه راااااافاااا ما غاديش نسمح لك إلى خدلتنا سمعتي 

رافائيل :واقلة سيد القلعة نهايتو قربات مد ليه افرا شدها كارلوس وهو كيشوف فيه بنظرات عفاااك ما تمشيش

شاف رافائيل آخر نظرات ف افرا عاود شاف ف كارلوس 

رافا:غادي توصل للقلعة و تفيق قالها و ختفى هو و مايكل برمشة عين 

بقى كارلوس كيشوف ف افرا لكانت ناعسة عارفها ما غاديش تسكت عارف اش جاي يفسر ليها اختفاء رافائيل من حياتها و هو براسو و مازال ما تفسر ليه 

جوزيف :زيد رجعو علاش دا معه داك الكلب الخنزير تاع الظلام كون خلاه ليا نقتلوو

كارلوس :عطا الله ما تقتل على برا لكن اش جا يشرح لي افرا و فابيان أن رافائيل مشى

جوزيف:غادي يرجع مالك متشائم اصاحبي 

كارلوس:شاف فيه بغضب الله يعطينا القلب تاعك اليمت ختفى من جنبو هو و افرا 

جوزيف:هز كتفوو وانا مالي أضحك لدنيا تضحك لك قالها و ختفى

**عند كريست و إيمان لرجعات نجمة وقفو وهو هاز سولجان وهي وراه كيقلبو وسط القصر على هرقل و الأهل تاعها حتى شم كريست ريحة تاع دم ف واحد الحيط قرب ليه بشك

ايمان:اشنوو تما 

كريست:كنشم دم عروق كتنبض بالدم

ايمان :حياتي راه ما كاين والو راه حيط من زمان كاين

كريست شاف فيها طار و هز رجليه بقوة ضرب بيها الحيط حتى تشقق طاح وهو يبانو رهائن مشدودين بالسلاسل 

ايمان:شافت فيهم بفرحة و خوف بابااا صورياااا جرات لعندهم كتجري 

هما هزو راسهم فيها بعدم تصديق كانت قوتهم ضعيفة كليا مهلوكين حتى من هرقل رجع كيبان عجوزز كليا و صوريا امرأة فالاربعين وهي زعما صغيرة

صوريا:ا..ا.ايمااان ا..ايمان انتي.انتي هذي 

ايمان :تحنات عنقاتها بدموع هىء هىء اه اه انا انا ا ختي

هرقل:ب.ب.بنتي فكي إيدي 

دارت لور إيمان شافت ف كريست لكان مراقبهم بسعادة هاهو وفى بوعدو ليها و حرر الملك و رجعات كيف كانت بتسم ليها و تحنى عندهم يفتح ليهم السلاسل 

هرقل هز عينيه فيه شاف لون وجهو و لون عينيه تصدم كليا اشنو كيدير واحد من العوالم الأرضية ومن عالم الدماء هنا ف العالم السماوي

كريست :تهدن انا جاي نساعدكم هز ايديه على شكل قبضة جمعها طلقها على سلسلة و هي تقسم على أجزاء بالقوة تاع كريست رجع هرس حتى سلسلة تاع صوريا 

ايمان :أنتما بخير دابا هذشي بفضل كريست قربات ليه و عنقاتو قدام نظرات صوريا و هرقل المصدومين 

كريست :بفضل الله و فضيلي دار عند هرقل مد ليه السولجان هذي تاعك خاصك ترجع العالم السماوي كيف كان

شدها هرقل بين ايديه و بتسم ل كريست كيف شدها وقف و شباب تاعو كيرجع و القوة تاعو كترجع و حتى صوريا نفسي الشي و المكان كيتلشى منو اللون الأسود للون ابيض ملائكي النبتات السوداء ختفت حتى النجوم ف الخارج تحررو و رجعات ليهم طاقتهم

هرقل:ا اخيراااااا هرقل رجععععع و بيلا مااااتت ههههه شاف ف كريست اشنو كيدير واحد من العالم الدموي الارضي ف العالم السماوي النقي 

ايمان :بابا كريست هو

هرقل:ما سولتكش انتي شاف فيه جاوب انت

كريست :غير بشوية عليك مااالك كطير عاد كنتي كتنبح بألم انا هو نسيبك إنشاء الله رجل إيمان 

هرقل:شاف فيه و نفجر بضحك ههههه كضحك عليا راه انت محرم ليها و محرمة لك شاف ف إيمان بغضب هذا هو علاش سرقتي السولجان و خليتي العالم بين السحر الأسود ف الأخير جايبة لينا مصاص دماء

كريست:و مال مصاص دماء كيف جاك انا ماشي اي مصاص دماء انا دراكولا الملك كيعني شرف لك

هرقل:هههه عفاك ما ضحكنيش انت عارف أنك ممنوع تعيش ف هذا العالم و هي كنجمة ممنوعة تنزل للأرض فين غادي تحابو و تولدو الولاد عندك شي خطة اه عاونتينا قتلتي الساحرة الله يكتر خيرك بنات لزواج ما عندنا وعاد إيمان هاضر فيها كمال سير رجع للعالم تاعك قبل ما خصك دم 

ايمان:بابا انا و كريست كنحبو بعضنا

هرقل:سميتي مولاي هرقل سمعتي شكون هذا كريست انا كنشوف غير خفاش
كريست:عندك زهر انت باباها كنت وريتك شاف ف إيمان ياله رجعو 

هرقل:إلى مشيتي معه عمرك تحلمي ترجعي

ايمان:غادي نمشي معه على الأقل هو كيبغيني بالمعقول 

صوريا:إيمان ختي هىء هىء

ايمان :شافت فيها عنقاتها بحب غادي رجع نشوفك وعد صافي

صوريا:ديني معك هىء هىء

هرقل:صووورياااا جرها من اديها لعندو شاف ف إيمان انت منبودة من العالم تاعي للأبد سيري فحالك 

كريست:بقى ساكت قبل ما نهرسك شد يد إيمان و جرها تمشي

نقى هرقل مراقبهم بغضب كشوف كيفاش بنتو تحداتو على قبل واحد مختلف عليها كليا هز السولجان بغضب حتى خرجات منو شرارة قوية بزاف مباشرة قادو ف اتجاههم 

صوريا:بصوت عالي اييييييمااااان

كيف سمعات إيمان ختها دارت بزربا شافت هرقل هاز السولجان ف اتجاه كريست دفعات كريست بزربا حتى طاح ف رمشة عين جات فيها الشرارة تهزات من الأرض لسما و تخبطات تاني

كريست :ايمااااان نقز عندو بخوف تحنى شدها و دم خارج من نيفها و فمها و ودنيها كانت كتشهق بحال لكيخرج الروح الاخيرة شافت فيه بدموع وهي كتبتسم ليه

ايمان:ك..ك.كريست 

كريست :لالا هىء هىء ما تقولي والو هز راسو ف هرقل لكان مصدوم ما كانش بغى يقتلها هي 

كريست:غاااادي نقتلللللك غاااادي نقتلك قالها بعيون حمرة كليا 

*** كان فابيان جالس كرضع الطفلة الصغيرة و كيلعب معها

ريحانة : هذشي لبقى لك

فابيان:والله حتى زوينة هههه عجبتني اشنو نسميوها 

ريحانة:سميها البشرية في عالم الوحوش

فابيان :اووووف رجعتي باسلة اشنو بان لك ف نابياف

ريحانة:اشنو معنى هذا نابياف

فابيان:واااا خالتي مالك غبية هذا اسمي مقلوب ياك رافا هو لسمى افرا باسمو مقلوب 

ريحانة :ولدي فابيان فيك سخانة ياك ما ناوي حتى انت تحبها و تنوضو الحرب براك علينا غير هذشي قال نابياف سميها حتى نيفرتيتي اصلا من يجي رافائيل يوريك كيفاش تربي وانت مازال خاصك تربية

فابيان :المحسادة حيت انا ولدت قبل منك 

ريحانة :والله ما نبقى نجاوبك صافي انت مووووحال بعقلك 

فجأة ظهر كارلوس هاز افرا بين ايديه و جوزيف وراهم

فابيان :حط الطفلة و ناض بخوف مال ماما اشنووو واقع

جوزيف :رآها بخير غير نعسها باباك شوية

ريحانة:فين هو رافائيل بعدا

شاف فيها كارلوس و تاجه حط افرا فوق من كنابي عاد مشى جلس حدا ريحانة

كارلوس :رافا مشى تابع الشرير قال ما غاديش يرجع إلى ما قتلو 

فابيان:واش عرفتو شكووون هو هداك خاص بابا يقتلو أبشع قتل

جوزيف :فابيان ولدي سير خد الطفلة تعنس مسكينة 

فابيان:كاتصدرني الخال ولا

جوزيف:لا غير البشر راه كينعسو بزاف من كايكونو صغار ولا كيمرضو

فابيان:امممم واخا ياله نوض ا عمي كارلوس دي ماما لبيتها

كارلوس:بتعب واخا هي الأولى تحني هز افرا و ختفى 
عاد هز فابيان البنت و طلع حتى هو

ريحانة:جوزيف اشنو واقع مالكم مغيرين 

جوزيف:سمعي ما غاديش تصدقي الشيطان ولا سيد الظلام و لا السيد هو نفسو رافائيل 

ريحانة:بصدمة كيفاش كضحك عليا لا

كارلوس:لا بصاح قالها و ظهر قدام ريحانة عنقها لكن ماشي رافائيل تاعنا 

ريحانة:كيفاش تاعنا على دابا كاين تاعنا و تاعهم 

جوزيف:بحال هكداك كاين الشر و الخير شخص واحد لكن تقسمو الخير رافائيل تاعنا الشر رافائيل تاعهم نفس الشخص نفس القوى و الأفكار

كارلوس :اه وخاصك تردي البال هما بجوج يقدرو يدخلو اي عالم حيت بجوجهم اسياد العوالم 

ريحانة :هذشي صعيب وفين رافائيل تاعنا

كارلوس :مشى فحالو ما قدرش يقرب خايف يادينا حيت من كيتعصب كيكون حاضر الشرير هما نفس الشخص كليا الاختلاف غير ف لون العيون هو عينيه كحلة

ريحانة:الله اربي على رافائيل كيفاش نوصلو هذشي ل افرا و فابيان هذشي بزاف مساكن عنقات كارلوس بقاو فيا بزاف على زهر عندهم

جوزيف:بلا ما تهزي هم حتى حنا تابعينهم راه العوالم كلها قريب يسيطر عليها رافائيل الشرير و ترجعي انتي جارية تاعو حنا كاع ما قادرين على رافائيل الخير عاد نقدرو على هذا صعصع تاع رافائيل الشرير ل خرج لينا الحرب بحال كتخوي ألما ف الرملة الربح مستحيبيل لهذا احسن حاجة نمشي لبيت كاتي نتحرش بيها شوية نخليها تسمح ليها نستمتع بعدا حتى إلى جات الموت نموت مستمتع


صوريا:ايمااان ختي قربات ليها هىء هىء ختي حبيبتي بقاي معنا

ايمان:ك.كريست ك.كنبغيك

كريست :لالا إيمان إيمان بقاي معيااا سوزي حياتي شاف فيها كيف كتغمض عينيها و بدا كيحس بالجسد تاعها كيبرد اكتر و اكتر بلا شعور بلا اي تفكير كشر على أنياب دراكولا كان ف سباق مع الوقت قبل ما يختفي الجسد تاعها غرس نيابو ف عنقها كيشرب دمها حتى بدا كيسمع بدقات قلبها كتتسارع هز نيابو من عنقها و هز ايديه غرس نيابو فيها حتى ظهر الدم حطها فوق من فمها بدات قطرات الدم كتنزل على فمها و كدخل الوسط و قلبها كيزيد يضرب اكتر و اكتر و الجسد تاعها كيرتعش و يتتفد

هرقل:إيمان بنتي اشنوو درتي ليهاااا بعد منها

كريست:هز فيه راسو بشكلو المرعب كاااانت بننننتك داااابا هي تااااعي كلللللياااا تقرب نمصك حتى نخليك ناشف اااااحسسسسن بقى بعيييييد 

بقات مدة كتهز و تعراق و دقات قلبها كتزاد اكتر و اكتر حتى فتحات عينيها لتغيرو ليهم اللون للون أحمر و وجهها رجع بيض اكتر من المألوف شاف فيها بابتسامة وهي شافت فيه باستغراب

ايمان:اشنو واقع ليا كنحس الجسد تاعي سخون بزاف

كريست :بابتسامة إلى سخون نبردو لك 

شدات شعرها بصدمة من بعد ما كان اشقر رجع أحمر مفتوح مجهد

ايمان :اشنوو واقع تفكرات من قتلها هرقل وقفات بصدمة انا انا كان خاصني نكون مت

كريست :وانا ما غاديش نخليك تموتي انتي رجعتي من الصنف تاعي مرات دراكولا مصاصة الدماء حاملة دم دراكولا العريق

هرقل :لاااا كيفاش تقدر تحول ليا بنتي هكدا لاااا ياريت خليتيها تموت

ايمان:قربات ليه بنظرات عيونها الحمراء الحزينة انت انت ضربتني علاش علاش أبابا كلشي هدشي حيت كنبغيه كل شئ حيت ختاريت سعادتي ماشي ذنبي إلى انا تولدت بنت علااااش ديما كتقرر ف حياتنا انا و ختي صوريا ماشي العاب حنا مخلوقات جيت حتى لهنا و عدبت معيا كريست باش رجع نجمة و نعيش معه تعذبت ف هذشي كل شئ باش فالاخير تقتلني الحمد لله أن كريست قرر فاخير المطاف يوهبني دمو هههههه ضحكات بغباء مع حزن جيت هنا كلشي باش فالاخير نتحول مصاصة دماء على سخرية دابا انا و كريست ممنوع علينا العالم السماوي بجوج و انا وهو ما بقى حتى عائق يفرقنا انا من العشيرة تاعو ايوا حاول تفارقنا شافت ف كريست بنظرات حب طارت عندو عنقاتو

كريست:رجعتي زوينة بزاف ا سوزي ههه شعر الحمر جا معك كنتمنى ما تقلقيش مني حيت حولتك 

سوزي:انا محظوظة بك بزاف هىء هىء هىء اخيرا عمر شي حد يفارقنا

كريست اه احياتي حتى حد ما يفرقنا ياله رجعو فحالنا صاحبي و ختي محتاحين ليا

هرقل:إيمان بنتي شوفي فيا

إيمان:إيمان ماتت انا سوزي مصاصة دماء مرات دراكولا بسلامة اسيدي بتسمات ل ختها و كملات غادي نشوفك قالتها و ختفات هي و كريست 

- ف مكان بعيد بزاف على أي مخلوقات كان جالس فوق من واحد جبل و مايكل واقف قدامو 

مايكل :هاهاهاهاها اشنو غادي تنتحر صراحة انا بلاصتك من نعرف إني سبب كل المشاكل غادي نتاحر ياله غمض عينيك و طيح هني العالم من شرك هاها 

رافائيل :دور وجهو عندو عند بالك إلى طحت غادي نموت هههه باينة ما كتعرفش قوة الغول ولا أن داك الغول لمعلم ضعيف أما انا إلى طحت غادي تزلزل الأرض فالكرة الأرضية كلها من الأراضي السفلى للأراضي العليا 

مايكل:موتك غادي يكون على ايدي كيف قتلتي خووووتي الحقير

رافائيل :ختك واحد قتلتو انا و غادي نتبعك ليه تاني صراحة كان أنقى منكم بجوج دابا سكت هز ايديه تجاهو بسرعة تخرس عن الكلام و كمل رافائيل سد حسك كنتسنى شخص مهم بزاف هو لغادي يقول ليا اشنو واقع و اشنو ندير


كارلوس :شاف ف جوزيف بغضب واش متأكد انت طبيعي متأكد انت من سلالة مصاصي دماء شفت انت ناشط بزاف

جوزيف :على اشنو بغيتي ندير خاص نعيشو الحياة قبل ما يجي رافائيل الشرير تسحاب هذا الحيوط هما ل حامينا راه دخل ح*** وحدة الفوق ف بيتو و حنا هنا ما جايين خبار هز صبعو فهمممم ا نسيبي حناااا واااالووو قدااام قوة دوك جوج الوحيد ليقدر يواجهو هو رافائيل الحقيقي نيت و هو راه خلانااا و مشى

كارلوس:سسسسسكت قبل ما تسمعك افرا و تدير لينا شوهة 

جوزيف :و مالي كدبت ياك عطاها لك وهرب و خلانا حنا هنا كتحاربو و كنتسناو مصيرنا وقف بعصبية سير خليني نمشي عند بنتي و البشرية تاعي قبل ما يجي رافائيل تاعهم كيف وقف ظهر كريست هو و سوزي لكان شكلها متغير شاف فيهم و بتسم لا نفجر بالضحك

جوزيف :هاهاها زوينة هذي على سلامة أهلا بك معنا

ريحانة و كارلوس:اشنووو واااقع 

كريست :هرقل قتل سوزي لكن نقدتها ف أخير المطاف

جوزيف:ضرب يد فيد بسخرية و قرن و نتما مبرزطينا سوزي غادي تموت إيمان غادي تموت خاص نطلعو لسما نقدوها خاص كريست ينقدها ما يقدرش يعيش بلاها فالاخير اشنو طلعتي بنادم رجعتي خفاش

ريحانة:جوووزيف ما نتبهتيش رجعتي كتخربق

جوزيف:و راه نتما لكتخربقو من كريست قادر انو يحولها و تعيش للأبد مالنا على هذا دراما كلها 

كريست:حيت انا بغيتها تبقى معيا على طبيعتها ما بغيتش نكون فارض عليها تدخل عالم ماشي تاعها حيت انا كنبغيها بصاااح و هذشي ما غاديش تفهمو انت حيت انت أول ما حملتي بشرية هربتي و خليتيها ف زنقة

جوزيف :هههه كيف دار نسيبك دابا 

كريست :شاف فيهم باستغراب كيفاش اشنو واقع 
جوزيف:سولهم انا غادي عند البشرية شاف ف سوزي جا معك شعر حمر ا دراكوليا قالها و ختفى 

كريست:شي حد يجاوب اشنو واقع علاش كنشم ريحة بشرية بزاف

ريحانة :تهدن ما خاصش افرا تعرف

كريست:و نطلقوووو

كارلوس :هذشي صعيب يدخل العقل لكن الشرير طلع هو رافائيل شخصيا 

كريست:ههههه كضحك معيا براك واش بان لك هذي نكتة

كارلوس :واش بنت لك انا كنضحك هذشي بصاح تقسم الخير على الشر ف رافائيل و شخصيات رجعو جوج

سوزي:اشنو زعما هو كان معنا و كيقتل ف المخلوقات

كارلوس :ماشي هو راه جوج أشخاص شخص واحد يعني بحال توأم نفس الصورة نفس الشخصية نفس الشخص لكن واحد الخير واحد الشر الفرق فقط ف لون العيون و رافا من عرف هذشي خاف إلى بقى معنا يادينا حيت الشرير من كيغضب رافائيل كيكون عارف كلشي خلى لينا افرا و فابيان أمانة و مشى

كريست:اش هذا الخ*** كيفاش يمشي يخليهم اشنو قال ل افرا

كارلوس:ما قال والو غير هو قال انا مشيت 

افرا:فيييين مشى

دارو كلهم لدروج كانت افرا فاقت و نازلة تقلب على فابيان مت لقات راسها ف القلعة حتى سمعات مشى

كربست:افرا ختي

افرا:شافت فيه بابتسامة وهي نازلة فين فابيان امتى جيتو فين رافائيل اشنو وقع ل فابيان

كارلوس:تهدني كلشي بخير رافا عالجو راه رافائيل مشى يقاتل قال لك ما تخافيش عليه فكري غير ف بنتك و ولدك هو غادي يجي بزربا

افرا:واش بصاح شافت ف ريحانة ما مخبين عليا والو ياكووو

عنقها كريست بحب اشنو نخبيو عليك كاع ما نتبهتي مرات خوك رجعات مصاصة دماء

دارت عندها افرا بدهشة 

كيفاش هذشي

كريست:هههه حولتها زوينة ياك

افرا: من قادر تحولها ديرها من الأول علاش مصدعنا

ريحانة:هههه هاهو جوزيف آخر 

افرا:مال جوزيف نمشي نشوف فابيان حبيبي

كارلوس :راه معه بنت

كريست و افرا:كيفاش اشنوو؟؟؟

ريحانة :جوزيف جاب بشرية رضيعة قتلو ليها ماماها الاشرار فابيان بغى يربيها 

افرا:بحزن مسكينة الحرب خايبة كتقتل أرواح لا ذنب ليهم خاص رافائيل حبيبي ينقد العالم من هنا الشيطان ولد الحرام باش كلشي يعيش ف سلام انا ما نحملش الحروب و القتال نزلات دمعة من عينيها كيف نزلات تزعزعات القلعة حتى كلشي طاح الأرض 

كارلوس:بخوف اشنووو هدشي شد ف ريحانة وقفها

كريست و قف افرا و سوزي واش زلزال

كارلوس :لا ماشي زلزال ماشي العدو لكن كانت طاقة أكبر بحال الأرض تقلقات شاف ف افرا و سكت 

ريحانة:خاص نتخلصو من الشر بزربا حيت العوالم بداو كيفقدو توازن تاعهم


كان جالس على حافة الجبل العالي و جنبو مايكل لغير كيشوف تشلل من كلشي 

رافائيل :اشنو بان لك نرمي مك من هنا عرفتي دابا حنى بشحال بعاد من الأرض نص نهار عاد توصل فيا فضول نشوف معدل المخيخ لعندك هههه شاف فيه لقاه كيطلبو ب عيونو عاود بتسم ليه قرب ليه بابتسامة متمردة

رافائيل :ما غاديش نقتلك غير تهنى انت غادي تكون لعبة تاع ولدي و بنت صاحبي 

فجأة حس برياح قوية ضاربة وراه بقى الجسد تاعو عادي من غير راسو لدورو لور بطريقة مرعبة حتى رجع لور هو القدام و القدام هو لور شاف شخص ظهر قدامو بملامح مبشورة شاف فيه

رافائيل :على سلامة

التنين الذهبي :الله يسلمك فرحت بزاف من صيفطي ليا اخيرا ولدي توحشتك قرب ليه لكن رافائيل بعد منو قبل ما يعنقو 

رافائيل :أحم عيط ليك بغيت منك بعض الإجابات إلى كان ممكن 
التنين الذهبي :اه اولدي مرحبا قالها بحزن من صدو رافا

رافا:الشر فيا تقسم على الخير يعني انا دابا الخير لكن كاين شخص هو لكيقتل ف البشر و المخلوقات هو الشر و هو غير انا واش فهمتي شي حاجة ولا نفسر لك اكتر 

التنين الذهبي :الانقسام العكسي بمعنى جوج أشخاص شخص واحد معاكس هذي عمرها وقعات ابدا ولا تسمع عليها

رافائيل :هاهي وقعات دابا هو نفس القوة نفس الأفكار عارف اشنو غادي ندير قبل ما نديرو يعني متساوين

التنين الذهبي :مشكلة صافي أنا ما عندي حتى فكرة ممكن انت لعندك الحل حيت انت الأصل و انت التنين الالماسي ماشي اي تنين انت سيد التنانيين و التنين الالماسي مستحيل يكون داخل شخص شرير

رافائيل :محتاج مساعدة منك بغيتك تجمع الأشباح تحاربو ف فريق صحابي حيت الحرب شرسة بزاف 

التنين الذهبي :نشاركو لكن انت تشارك معنا إلى شاركتي انت نشاركو 

رافائيل :واش فهمتي اشنو قلت لك راه انا خطر عليكم انا نفس الشرير كيفاش نشارك معكم

التنين الذهبي :انت ماشي نفس الشرير انت هو الغول سيد العوالم انت ما منكش جوج دخلها لراسك إلى بقيتي هكدا هربان تسحاب صحابك غادي يغفروها لك ولا مراتك لا كلشي حاليا محتاج لك سممممعتي

رافائيل :سير فحالك واقلة غلط من جبتك 

-دخل جوزيف فالغرفة كانت كاتي ناعسة جنب ايمي شاف فيهم بابتسامة تسرح جنبهم بحب و هو كيبوس خد ايمي و كيرجع يعنق كاتي من لور حتى قفزات بخوف

جوزيف:ششششت غير انا هدا

كاتي:اوووف خلعتني اشنو كدير حيد مني

جوزيف:ششششت خليك هكدا توحشت ريحتك بزاف ا البشرية تاعي 

كاتي:جوزيف بعد راه ما زال ما عطيتك الفرصة 

جوزيف :كيدوز ايديه على شعرها اشنووو و حتى نشرف ولا حتى نموت ههههه كنبغيك البشرية 

كاتي:اشنو تاني كتمهد طريق باش تنعس معيا

جوزيف:ما نكرش بغيت نعس معك لكن ماشي كنمهد طريق باش ناخد حاجتي إلى بغيت غير نعاس ممكن نومك وناخد لبغيت لكن بصاح بغيتك انتي و بنتي

كاتي:و بعد راه ايمي غادي تفيق

جوزيف:بتسم ليها دورها عندو واخا اشنو بان لك نمشيو الغرفة تاعي بليز ما تقوليش لا محتاج نتصالح معك روحيا و جسديا شوفي فيا والله ما غادي تندمي قرب بفمو باسها بوسة خفيفة رجع شاف فيها ما بعداتوش رجع لفمها طبع بوسة أكبر حتى حس بيها تجوبات معه بتسم و هزها ختفى بيها لبيتو 

-السيد كان جالس فالعرش تاعو جمجمة النار وهو كيضحك و الخدام تاعو قدامو

السيد:هاهاهاهاها ما كنتش كنتصور أن رافائيل ضعيف لهذا درجة هاهاها هرب و خلى كلشي مشى العالم المنسي هاهاهاهاها شاف ف الخدام تاعو ستعدو غادي ندخلو لعالم مصاصي دماء امكن ليكم تقتلو لبغيتو ديرو لبغيتووو العالم كلو تاعكم هاهاهاهاها البشر راه تما مخبين و حنا غادي ندخلو رحبووو بيهم هاهاها هاهو عمو الغول جاي عيووووو وقف بلبستو الكحلة هز ايديه و هو يظهر قدامو حصان اسود الديل تاعو و تحت رجليه شاعلة فيهم العافية بتسم بانتصار و ركب فوقو وهو هاز سولجان الشيطان

السيد:يااااله العالم كلوووو تاعنا بغييبيت كلشي يموتووووو اي شخص لقيتوه قتلوووووه

كارلوس:واش شفتو لشفت

ريحانة:اه الأرض تزعزعات عادي 

كارلوس:ماشي عادي راه افرا ل حركات الأرض

كريست:هههنه فيك سخانة لا راه افرا بشرية

كارلوس :اه عارف بشرية ما عندها حتى قوة لكن ما تنساش أن افرا هي الوحيدة فينا لمافيها والو 0،05 من الشر يعني ناقية قلب و دم واش ما شفتوش أن كيف دمعات عينيها الأرض تحركات

سوزي :اشنو زعما معناتها

كارلوس :انا عاقل أن بسبب افرا ارض الساحرة رجعات للحياة يعني عندها علاقة و تيطدة مع طبيعة لكن اشنو معناها مازال ما عرفت

تسمع اصوات الغوات على برا و أصوات خيول و سلاسل وقفو كلشي بصدمة

كارلوس :دخلوووو للعالم تاعك سرررربي سررررربي البشرررر كتموت


كانو ف جو رومانسي كل ف عالم تاعو نغمسو مع بعض و تحدات الأجساد اخيرا من بعد كل هذا الفراق ح
كان كل واحد كيحاول يعطي اكتر و واكتر حتى كيسمعو صوت غوات و الخيول و السلاسل الشئ لخلاهم يفيقو من عالمهم الجميل 

كاتي :بخوف اشنوو هدشييي

جوزيف :الخدام جاو طار من السرير لبس عليه بزربا حتى هي لبسات بزربا بخوف

جوزيف :سيري عند ايمي ما تخرجوووووش سمعتي 

كاتي :صااافي هىء هىء هذشي كيخلع 

جوزيف:ما غاديش نخليهم يوصلو عندكم يااااله سيييري 

عند افرا ياله كانت هي و فابيان كتتعرف على الرضيعة حتى سمعو بدورهم الأصوات المرعبة عنقات ولدها بخوف وهو ضم ليه الرضيعة لسماها نايباف 

افرا:اشنوووو هذشي 

فابيان :افراا واقلة العالم حتلوه الاشرار 

افرا:بخوف لا ا ولدي عالم خالك قوي مستحيل يدخل ليه شي شرير رافائيل حاميه 

تفتح الباب كانت كاتي هازة ايمي بخوف دخلات عندهم و ريحانة تابعاها من لور وقفات افرا بخوف وهي هازة الطفلة 

افرا:اشنوو واقع

ريحانة :الخدام دخلو للعالم

افرا:كيفاااش ياك مستحيل رافا حامي عالم مصاصي دماء

ريحانة شافت فيها بلا اي كلمة اشنوو تقول ليها راه رافائيل بنفسووو هذا

فابيان:اشنووو دابا رافائيل ما كاينش هنا كاين غير خالي و عمي و جوزيف و هذا الأصوات الكتيرة واضح أنهم بزاف تاجه لشرفة تاع الغرفة وهي تجروو افرا بخوف و غضب

واش هبلتي وإلى شافوك

فابيان :هذو راه ماشي بشر راه مخلوقات يعني ممكن يشموك واش غادي نبقاو هكدا مربوطين حتى يدخلو علينا

شافت افرا ف ريحانة و كاتي بخوف من كلام فابيان وكل وحدة خايفة اكتر من القياس ومع الحمل تاع ريحانة ممنوع تشارك ف الحرب لكن تقدر تحمي هذو لمعها لكن لأي فترة تقدر تصبر 

-كريست :سيييييرررري طلعي مع العيلات سمعيييي كلاااامي 

سوزي :لااا ياااك انا بحالي بحالك عادي نشارك معكم

كارلوس:واش هبلتي راه هذا دراكولا ما عند أي واحد نص قوتو سيري فحالك

سوزي:انا مصرة نشارك راه حنا قلال 

كان جوزيف طاير عندهم بعصبية

خليوووو زمر يشارك من بغات و حنا اصلا راه قلال و باش شي حد يمشي يعيط للمساعدة ما يرجع حتى يقتلو نص

كريست :بعصبية كتقول هكدا حيت ماشي كاتي هدي

جوزيف:كون كاتي كانت مصاصة دماء ولا شي قل*** كنت تسبقها هي الأولى 

سوزي:صااافي انا بغيت نشارك 

كارلوس:صافي كريست خليها

كريست :بعصبية ما تبعديش من جنبي سمعتي و خدام لهازين السلاسل بعدي منهم ضربة وحدة تقتلك

سوزي:تهنى قالتها و عيونها كترجع حمرا بحال الدم و كيبرزو انيابها ياله سربيو كنشم ريحة الدم

جوزيف:ايه عجبك راسك راه دم اسود هذا الدراكولا فقط لممكن يشربو 

كارلوس:ياله الهجوم احسن وسيلة دابا تحول بزربا للأسد الذهبي نقز ف اتجاه ممر البوابة

تبعوه جوزيف لتحول بدورو لوضعية الهجوم و كريست لخرج جناحو طاير و سوزي وراه مستمتعة بتحول تاعها 

-السيد:هاهاهاهاها قتلوووو اي بشري هناااا ياااااله شاف ف الجيوش تاعو كيف داخلين فالبشرين شي كيقطعو ليه الراس شي كيقسموه على جوج و هو جالس كيتفرج بسعادة و كيشوف ف قلعة دراكولا أكيد هما هناك و حاين فأي وقت و غادي يخليو النساء بوحدهم شافهم جاين و بتسم بشر وهو راكب فوق من الحصان تاعو الناري

السيد:هاهاهاهاها شرفتونااا أهلا اهلااااا 

كريست :كيفاش قدرتي تتجرأ تدخل للعالم تاعي 

السيد:هاهاهاهاها حيت اااااناااا سيد العوالم ولا نسسسسيتي شاف ف الجيوش تاااعوووو قتلووووهمممم

كيف قالها شافو الخدام فيهم و تاجهو لعندهم بالسلاسل النارية و كريست و كارلوس و جوزيف و سوزي حتى هما تاجهو لعندهم و بدات الحرب بين أربع مخلوقات طيبة و مئات المخلوقات الشريرة كان كارلوس كينطق ب تعويذات سحرية كتخلي الخدام جامدة و كيقطعهم بالمخالب تاعو ولا يقطعهم بانياب الأسد و كريست كان كيجمع عشرة عشرين بجناحو الكبير لكان جناحو أكبر من أي جناح مصاص دماء آخر و اقوى ضربة منو تقطع اللحم و عاد المخالب تاعو و الانياب و سوزي كانت كفيلة أنها تنوم الخدام و تشعل فيهم الإثارة الجنسية هذي خاصية من خاصيات نساء دراكولا و جوزيف كيقطع ليهم الراس أما السيد راكب على الحصان الناري تاعو طاير بيهم حصان طيار


طاير وهو كيشوف فالقلعة طاير تجاهها برفقة الجيوش تاعو لكتيرة بزاف

جوزيف:هدشششييي كتتتتير ماااا حدنا نقالووووهم كيتزادووو بزاااااف هذشي غادي نضعافو فأي وقت

كارلوس :تحممممملللل قريبة تجيييي المساعدة

جوزيف:ماااا بان ليا حتى مساعدة

كريست :تحمممممل على قبل بنتك و كاتي 

فجأة ظهر ضوء من السما ضو العالم المظلم كليا هزو عينيهم بدهشة و منهم حتى السيد لهز عينيه لهذشي الغريب

سوزي:صوريااااا هررررقل

كارلوس :هووو لبقى لينا دابا رجعووو عليا الزمر حتى نساليو مع هذا و نتفاهمو معه

كان هرقل و جنبو صوريا و وراه جيوش من النجوم كيهزو ايديهم تجاه الخدام و كيرميو الشهب تاعهم كيحرقو الخدام

جوزيف:بفرحة مرحبا مرحبا ب نسيبنا هرقل شاف ف الخدام و بدا كيغوت وهو كيضرب فيهم

نطلق السيد بنظرات غضب هو و جيوشو تجاه القلعة 

السيد :قتلوووهم كلشي إلى مراتي هاهاهاهاها زعما مراتو ما تحاولوش تقربو منها أي قطرة من دمها تفني جميع العوالم يااااله دخلووووو

كانو الشلة كيقتلووو ف الخدام و معهم هرقل و الجيش تاعو حتى زعزع المكان صوت

وقفووووووووووووووووووو

توقفو كل الخدام من القتال دارو شباب يشوفو بان ليهم السيد بعيونو الكحلة واقف قدامهم 

السيد:حبسوووو القتال 

الخادم:لكن انت امرتينا نقتلوو كلشي وأنا مازال عطشان بغيت الدم 

طار عندو السيد بعصبية هز ايديه طلقها عليه تقسم على جوج و ختفى

السيد:هااااهوووو الدم هاهاهاهاها شاف ف الخدام تاعو شكوووون مازال بغى الدم هااا شكووووون

شافو الخدام ف بعضهم و تحناو ركعو ليه بخوف

كريست :اشنووو عرفتي أننا اقوى منك الحقير انت بزاف عليك تكون جزء من رافائيل حيت هو انقى منك

السيد: هاهاهاهاها شكون يكون كاع أكبر خواف هاارب دابا غادي نمشيو لكن غادي رجعو

جوزيف:ما بانش لكم هذا رافائيل بحال إلى ظريف

كارلوس :اشنووو عجبك سير عندو 

سوزي:و هجمووو عليه قتلوووه اشنووو كتسناوو قالتها و طارت لعندو هازة ايديها لمطلعو المخالب 

كارلوس كريست جوزيف :سوووووووو وووووووزي لاااااااااااااا

قبل ما تمسو كان دورها عندو و شدها من عنقها مجمد ليها الحركة بقات غي كتشوف بخوف ف كريست و الباقية 

السيد:هاها نسيتي راني سيد العوالم سيد القلعة السوداء ما يمكنش لاي شخص يلمسني

كريست:طللللقهاااا شاف ف سوزي بخوف من الأحسن طلقها 

كارلوس :شد كريست هو كيشوف ف السيد طلق البنت ولا انت اصلا كتقدر غير على العيلات ياك

السيد:كنفكر لعب بيكم ها ها لكن عندي أشغال أخرى قرب لوجه سوزي بحال غادي يبوسها وهو كيشوف ف كريست بضحكة شر 

كريست شادو كارلوس باش ما يتهورش طللللقهاااا ما تقربش ليهاااا

السيد:اييي خفت طلع لودنيها و همس ليها سيري عندك الزهر انا رافائيل الطيب هذا المرة شدي الأرض ا مرات خو مراتي قالها و دفعها عندهم غمزها

شاف فيه كريست بصدمة من سمع كلامو واخا همس لكن حاسة السمع عندو اقوى بتسم ليه رافائيل عاد تهدن

جوزيف :واش هذ ناوي يقتلنا ولا يلعب معنا 

كريست:وهو معنق سوزي ماشي الشرير هدا

كارلوس :شاف فيه كيفاش متأكد رجع شاف ف رافائيل حتى هضر ليه ف عقلو 

رافائيل :جد مك غاسل خراك و ما تعرفني

بتسم كارلوس بفرحة 

هرقل:اشنووو هدنة صلح؟؟؟

رافائيل :مستحييييل وقف وهو كيفتح ايديه طاير و راسو الفوق شعرو طاير و حوايجو طايرة

كارلوس :شاف فيهم هررررربوووووو سرررربيوو وو غادي يحرق كلشيييييي سربيييييووووو

بدا كلشي كيهرب من غير الخدام لعندهم أوامر التوقف وأي عدم الخدوع للأوامر المصير الموت

- دخلو الخدام للقلعة و هما كيقلبو على أي مخلوق كانو بعض جنود القلعة لقتلوهم بزربا و دخلو لاداخل

ريحانة :بهمس دخلووو للقلعة 

فابيان:اشنو نديرو و نتما كل وحدة كرشها سبقاها 

افرا :سسسسسكت 

نفجرات الرضيعة بالبكى بزربا شداتها ريحانة بعيون حمرا شافت فيها و نعسات

ايمي:اشنو درتي ليها قالتها بخوف

كاتي :والو ابنتي غير سحر شوفي حنا هنا كنمتلو فيلم الرعب لخاف غادي يخسر 

ايمي:راه بديت كنخاف ا مامي


ريحانة:ششششششت شافت ف فابيان دي ايمي و الرضيعة سيرو للغرفة تانية سرررربيييي

هز فابيان الرضيعة و جر معه ايمي شاف ف ماماه و مشى

ريحانة:شافت فيهم نجيبكم من لخر انا حاملة ماشي بكل قوتي يعني كل وحدة تضرب باش مالقات تضرب 

كاتي :انا ما عرفاش عمري شفت هدشي

افرا:حتى انا عمر رافائيل خلاني ندخل ف هذشي لكن على قبل ولادنا غمضات عينيها و كملات بنتي جوليا عطيني قوى نحمي راسي و انتي و خوك بيها كيف قالتها فتحات عينيها وهي تحول مرة تانية لفتاة الانمي العاب الفيديو هازة الرمح تاعها بعيون كلها عزم

افرا:هيااااا إلى القتال

كاتي و ريحانة شافو فيها بصدمة و استغراب

كاتي:واااو ياك هي بشرية

ريحانة:ماشي اي بشرية هي راه مرات الغول 

نقزات افرا طايرة ضربات الباب برجليها حتى تخلع

افرا:الموت لأعداء الله الموت للاشرار دخلات فيهم طول و عرض كطير و تنزل عليهم و ريحانة معها كضرب

-كريست :كيفاش هو رافائيل كيف دار ليها ياك قلتو هما مقاسمين 

جوزيف :اه انا شفتهم انا و كارلوس هما جوج يمكن خدعة لكن إلى هذاك رافائيل الطيب فين الشرير قالها و شاف ف القلعة

كارلوس :ريحاااانة افرااااا لاااااا 

كريست :كيفااااش مشاااات من بالنا 

ختفوو و ظهرو ف بوابة القلعة لكانت بلا جنود أكيد ماتو و عاد صوت السلاسل تقدمو طايرين وهما يشوفو السيد طاير بالحصان تاعو

السيد :هاها تعطلتووو

جوزيف :حتى انت تعطلتي على الجيش تاعك لمات قالها و ختفى

السيد:شاف فيه بتشكيك مستحيل يموت

سوزي:ماشي مستحيل إلى قتلو السيد تاعهم 

بتسمو ليه باستفزاز و ختفو هو شاف ف القدام و تقدم يشوف اشنو واقع للجيوش تاعي

جوزيف :كاااااتي فييبيينكم ايميييييي

كاتي:جووووووووززززيف حناااا هنا نقدناااا

سمع الصوت و طار لتجاه تاعو أما كريست و كارلوس و سوزي تجاهو لصوت المعركة وهما يتصدمو بالانمي لكان اكتر شراسة دخلو فالحرب حتى هما 

كاتي:جوووزيف هىء هىء شافت قدامها كام واحد من الخدام متاجه عندها بسلسلة النارية تاعو قبل ما يطلقها عليها كان جوزيف أسرع قطعو طراف طراف جرا عند كاتي

جوزيف :كاتي حياتي انتي بخير فين بنتنا 

كاتي:مخبين هي و فابيان هىء هىء بغيت رجع فحالي هذشي ماشي تاعي

جوزيف:صبري غير صب...

قبل ما يكمل كلمتو كان واحد من الخدم لما نتبه ليه وهو شاد ف كاتي طلق عليه السلسلة النارية جاتو ف ظهرو طاح الأرض بألم وصدمة من ضربة مغدورة

كاتي:جووووووزززززييييف

هزات بغواتها القلعة كانو الشباب تخلصو من الخدام مع الغوتة نقزو بالجرا وخوف على بالهم كاتي تضربات حتى كيتصدمو ب جوزيف طايح الأرض

ريحانة:جووووزيف هىء هىء جرات عندو شدات ايديه 

كاتي:جوووزيف بقى معيا هىء هىء ياك وعدتني

جوزيف:بتسم ودم خارج مع فمو ههه بعدا عشت لحظة قبل ما تجي وقتي

ظهر رافائيل وراهم بصدمة من المنظر جرا عندو
جوزيف:البطل ها.ها.هاهو جا شد ايديه 

رافائيل :لا عفاااك جوزيف ما ديرش فيا هكدا ما غاديش نسامح راسي

كريست :نوض راه مازال ما تبرزنا 

جوزيف:ههه كنت غادي نغلبك ههه ما..ما مكنتش كنحملك شاف ف كارلوس خ.خ.ختي أمانة عندك انت ..ر..رجل جيد

رافائيل :جوزيف شوف شوف فيا نوض انت قوي شاف ف كارلوس ديييير شي حاااجة

كارلوس:بأسى و حزن دموع غالبة عليه ما كاين والو

ريحانة و كاتي نفجرو بالبكى عنقاتهم افرا لرجعات كيف كانت بالبكى

جوزيف:ر.ر.رافائيل بنتي و مراتي ..ا.ا.أمانة عند..ك انت الوحيد القادر على حمايتهم 

رافائيل :لا جوزيف غادي لقى لك شي حل بقى معنا سمعتي

جوزيف:ههه كنت ع..ع.عارف غادي. .نموت انت كني القدوة تاعي هز ايديه شد يد كاتي و شاف ف رافائيل طهلى فيهم تهز لسما و تخبط الأرض و ختفى بحال عمرو كان خلى الكل ف صدمة كيشوف ف المكان لكان ممدود فيه و دموع نازالة من غير رافائيل لي فالداخل تاعو كيحمل المسؤولية لنفسو انو هو السبب


كاتي:لااااا جووووزيف جووووووزييييييف هىء هىء هىء شدات ف الكول المونوطو تاع رافائيل نقدو نقدو هىء هىء

رافائيل شاف فيها بصدمة ف صراع مع الداخل تاعو كل شي كل لوقع هو السبب فيه كل لوقع هو المسؤول عليه حتى انو ينقدو ما يقدرش الضربة كانت ف نقطة الضعف تاع جوزيف ولا تعويذة ولا دم ينفعو معه الضربة قسمات قلبو شاف فيهم كيف كلشي كيبكي اه ما كانوش عندهم معه لكن فالاخير تصاحبو معه رجعو ظمن الشلة تاعهم رجع كيخاف عليهم و كيخافو عليه و كيحبهم و كيحبوه واخا كان ما كيعرفش يعبر لكن كانو عارفين انو كيبغيهم و رجع ظريف ما كانش خاصو يموت ابدا ما كانش خاصو يموت عاد لقى بنتو و كاتي عاد ناوي يبني حياتو عاد ناوي يكون اسرتو و لحرق قلب رافائيل اكتر انو كان عارف أنهم قريب يموت كان جوزيف حاس انو ما بقى ليه والو و يموت وقف بعصبية و عيون حمرا بقوة الغضب كيف وقف هز فيه كريست راسو 

كريست :فين غادي

رافائيل :من الأحسن حتى حد ما يتبعني مفهوووووم حول النظر تاعو ل افرا لكانت كرشها سابقاها هزات فيه عيونها الدامعة و وجهها لرجع حمر كيف شاف منظهرها حول النظر تاعو و ختفى

ريحانة:هىء هىء خووويا علاااش خويا علااااش عنقات افرا هىء هىء جووووزيف 

افرا:هىء هىء صافي صبري ريحانة الرب بغاه وخادو 

كاتي:هىء هىء اشنو غادي نقول ل ايمي الله اربي الله اشنو ندير

سوزي:شافت ف كريست فين الولاد

كريست:ما عرفتش شاف ف كارلوس فين فابيان و إيمي 

كارلوس:راه مسدود عليهم فالغرفة التانية عنق ريحانة بحب صافي ا حياتي صبري 

ريحانة:كيفااااش نصبر كيفاااااش و جوزيف مات بين ايدينا حتى حد ما قدر فيكم ينقدو هىء هىء

كارلوس:الضربة جاتو ف القلب السلاسل النارية مستحيل تنقذ منهم دابا سمعو ما بقاش هذا العالم أمن من الأحسن نبدلو المكان خاص نفكرو ف راسنا شاف ف سوزي سيري انتي و كريست جيبو الولاد اه سمعو حتى حد ما يدكر أن جوزيف مات قدامهم سمعتو

كاتي :بدموع هىء هىء واشنو نقول ليها

كريست :قولي ليها مشى الحرب ولا سافر دابا نوضو غادي ندخلو ف المخبأ السري لفي القلعة شاف ف افرا سيري مع كارلوس و ريحانة انا غادي نجيب الولاد و فابيان و لحق عليكم

افرا:بحزن و رافائيل 

كارلوس:رافائيل راه قادر على راسو زيدو خاص نخرجو من هنا قبل ما يدخلو علينا المخبأ تحت الأرض مافيهش قوة ولا إشارات بفضل تعويذة تاعي يعني غادي نكونو ف أمان 

ريحانة :حتى لامتى حتى لامتى واش آخر اياااااامناااا نعيشووووو بحااال الفئران 

كارلوس:شدها من دراعها إلى بغيتي تبقاي حية زيدي راك عارفة قوة العدو لهدا ديري عقلك و تحركي

-------- السيد:كيشوف قدامو فالجيوش لبقى غير الآثار تاعهم الغووووووول غااااااادي ندددددددددددمك لا جيوووووووشي خدااااااميييي لااااااا دار وراه بزربا من حس ب وجود نفسو التانية الطيبة الغاضبة شاف ف رافائيل بابتسااااامة اهلاااا اهلااااا رحم الله فقيدكم هز ايديه كيدير سلام المسيح و نفجر ضحك هاهاهاهاها هذا غير البداية

رافائيل :غاااااادي نقتللللللللللك الكلب كييفاااش قتلللللتيييي صاااااحبي صاااااااحبي يتمتتتتتيييي بنتوووووو و مرااااااتووووو

السيد:هاهاها إلى بقاو فيك ماشي مشكل نتزوجو ب مراتو و ربيو بنتووو اااااه نسيت بنتوووو طايحة ف ولدناااا فاااابياااان هاهاهاهاها 

رافائيل :الحقيييييييرررر هذااااك ولدي بوووحدي انت ماااشي انا هز ايديه بزربا تجاه السيد و خرج منها لهيب قوي عمودي تجاهو مباشرة السيد حتى هو هز ايديه و خرج اللهيب نفس اللهيب 

السيد:هاهاها ناوي تقتلني بالقوى تاعي مد ايديه اكتر و خرج اللهيب اكتر 

تدفع رافائيل للور بقوة اللهيب لكن كان اقوى من انو يطيح رجع بالقدام و رجليه كيتحفرو مع الأرض بقوة الدفيع 

رافائيل :غاااااديي نقتتتتتلكككك واخاااا نعرف نموووووت معكككك 

السيد:أكيد غاااادي تموتتتت لكن بووووحدك طار من الأرض و ظهرو أجنحة سوداء من جناب ظهرو هز ايديه بجوج لخرج منهم لهيب اقوى طلقووو على رافائيل 

رافائيل شاف اللهيب ف اتجاهو ختفى بزربا و اللهيب ترمى على المكان لتحرق كلووو تقول غير قنبولة نفجرات


ظهر رافائيل طاير على شكل تنين ذهبي أصفر باجنحة كبيرة فتح فمو تجاه السيد و طلق نار على شكل اعصار كيف طلق تحول ل شكلو الحقيقي طاير وسط اللهيب لعلى شكل عاصفة دخل وسطو و بقى كيدور بحال اللولب تجاه السيد كان كلشي سريع لكن السيد أسرع منو طار مباشرة ورا رافائيل هز رجلو لسما و طلقها ف ظهر رافائيل وهو وسط العافية ترمى رافائيل و العافية طلقات على الجانب لكان ما تحرقش و في رمشة العين المكان كلو تحرق عالم مصاصي دماء مملكة دراكولا تحرقات كليا رجعات رماد طاح رافائيل و الأرض تشققات طاح لاصق وسط الأرض كيحس عظامو كلهم تهرسو كلهم تحولو من مكانهم 

السيد:هاهاها بقاو 6 عوالم هاهاهاهاها عالم مصاصي دماء باااااااااح هاهاهاهاها 

سمع كلامو رافائيل تهز بقوة جا واقف وهو كيطرطق ف عظامو دار بعيونو للمكان كان كل ركن رماد 

السيد :هاهاهاهاها دابا اشنووو اش من عالم غادي تدمر معيا الجزء تاعي المخلص اممممم ستنى نشوف اممممم بغيت عالم الجن و العفاريت عالم المخلوقات الغبية و بلا شك غادي تبعني تدمرو معيااا هاهاهاهاها 

رافائيل :ماااازاااال ماااااا كملنا ماااا تهربش

السيد: انااااا تمااااك لحق عليااا إلى ماااا لحقتيش علياااا غاااادي نمشي نجيب فابيان و جوليا حبيبة باباها هاهاهاهاها سوووويووووو قالها و ختفى

رافائيل :وقففففف وقففففف الحقييييررررر غااااادي ندمممممممكككك بدا كيشوف ف المكان و قلبو كيتقطع كيفاش دابا حتى هو شارك ف تدمير المكان لكن هو كان بغى يقتل الشر ماشي يحرق دابا من يرجعو مصاصي دماء فين يسكنو اش من عالم مازال ليهم باش من وجه غادي يشوف ف كريست و افرا تفكر أن السيد مشى لعالم الجن و العفاريت غمض عينيه بغضب اشنووو دابا غادي يدير يتبعوو أكيد خاصو بتبعو خاصو يوقف هذا الشر المنتشر خاصو يقتلو قبل ما يدمر كل العوالم غمض عينيه وهو كارز على القبضة تاعو من تفكر تهديد السيد رجع كيتهدد باولادو 

رافائيل :سمحي ليا افرا سمح ليا فابيان جوليا انا ما نستاهلكمش هذشي كلو بسبابي غض على شفايفو بغضب غادي نقتلو كنواعدكم واخا نعرف نموت معه أكيد كاين شي حل وانا غادي نتبع مووو نقتلو هو اصلا غير نسخة انا الاصل نزل لتحت تحنى بركبتو غمض عينيه دق فالأرض تلات مرات مباشرة تشققات الأرض و صرطاتو 

-----ف العالم السماوي من بعد هرقل ما نزل هو و الجيوش تاعو لعالم نسيبو كريست ومن بعد ما عاونوهم و حرق رافائيل الجيوش طلع هو و بنتو و الجيوش تاعو لسماء

هرقل:مصيبة كحلة هدي العوالم الأرضية ف كارثة عظمى كيفاش لسيد العوالم يكونو جوج أسياد العوالم واحد كيحاول ينقد العالم واحد يدمر

صوريا:سيد هرقل انا فخورة بك أنك نقدتي البشر و طلعتيهم للعالم تاعنا

هرقل:هذشي غير مؤقت ابنتي صوريا

شافت فيه صوريا بصدمة من كلمة بنتي واش كتحلم ولا سيد تضرب ف مخو 

هرقل : شوفي البشاريين واش محتاجين شي حاجة و عطي لكل واحد فيهم حبة الشبع باينة فيهم جوع

صوريا:حبة الشبع شافت فيه بصدمة لكن هي راه الفاكهة تاعك المفضلة لكتخليك تشبع من الأكل و الماء لمدة سنة حنا و عمرنا دقنا كيف داير المداق تاعها

هرقل:لضروف القسوى قواعد إستثنائية والى بغيتي دوقي حتى انتي مداقها دوقيها خاص نتواصلو مع رجل ختك خاصو يخلي ختك ترجع حتى تنتهي الحرب قلبي ما يخلينيش مرتاح و إيمان التحت وسط الحرب 

صوريا:لكن إيمان رجعات سوزي وهي راه مصاصة دماء مقاتلة مرات دراكولا مستحيل يقبل يخليها لينا و عاد هي رجعات مخلوق دموي ممنوع عليها العوالم السماوية

هرقل:إلى كيبغيها غادي يخليها تبعد من الحرب و علاش ممنوع عليها انا قلت لك لكل ظروف استثنائية قواعد جديدة


كانو تحت الأرض ف كهف مجموعين فيه و الفوانيس منورة المكان كان الصمت سيد الموقف حتى حد ما كيتكلم كل واحد فين ساهي افرا هازة الطفلة بين ايديها و مخشي جنبها فابيان معنقها هو فاهم أن الأمر رجع أكبر من لكان كيتصور واخا ما فاهم والو و ما بغاش يسول على حساب حساسية ماماه هي ما عندها حتى قوى من غير القوى تاع ختو و هو ممنوعة عليه القوى و اصلا ما بقى بغى حتى قوى بغى غير يعيش عادي بحال واحد شاف ف الجماعة ناقص رافائيل و جوزيف شاف ف كارلوس و كريست 

فابيان:فين بابا

كارلوس:باباك راه كيحارب العدو هو و جوزيف 

ايمي:عنقات ماماها انا خايفة ماما هذشي ما بقاش عجبني خلينا نوقفو هذا اللعبة

كاتي:لا ابنتي راه الجائزة مهمة لربح ف هذا اللعبة غادي يربح جوج تداكر لمدينة الملاهي و مثلجات و العاب بزاف شوفي واش بغيتي فابيان يغلبنا هو و ماماه 

ايمي:شافت ف فابيان لطلع فيها عينيه بغضب لااا صافي نبقاو مشاركين 

كاتي:مزيان ياله ما تخافيش عنقاتها و طلعات عينيها ف ريحانة لكانت مخشية ف كارلوس معنقاه و دموعها نازالة بصمت 

كريست :ما غاديش نبقى جالس هنا وقف بعصبية 

كارلوس :جلس و شد الأرض اش عندك ما دير

كريست :مالي نبقى مخبي هنا بحال القرد إلى بغيتي تتخبى انت بحال الوليات تخبى لكن انا راه دراكولا و هذا العالم تاااااااعي يعنييييي خاااااصني ننقد العااااالم تاااعي خااااصني نحاااااارب لآخر نفس سمممممعتي

سوزي:وقفات نمشي معك

كارلوس :عجبتك ديك نص قوى لعندك ولااا جللللسي و ترررركنييي حمدددي الله خرررجتي ف رافائيل كووون رااااك ميتة حتى انتي

افرا:مال رافائيل 

فابيان:شكووون ماااات؟ ؟

سوزي:شافت فيه بغضب مااا هضرتش معك هضرت مع راجلي

كريست :شاف فيها بغضب غادي تمشي تشددددي الأرض ولاااا نتفااااهم مع مكككك و اخيرررر مرة تهضرررري مع خووويا هكداااا سمعتييي شاف ف افرا رافا نقد سوزي مااا مات حد من غير البشر و بعض الجيوش تاعنا

افرا:شكون هذا الشرير واش هو قوي بزاف 

ريحانة:شافت فيها بحزن احسن تفكري غير ف ولادك اختي 

كارلوس :صافييييي كلللل واحد يشد ركنة دار عند سوزان انتي بقاي هنا حمي البنات انتي و ريحانة مفهوم

سوزي:لكن بغيت نمشي مع كريست 

كريست :الله ينعل ط*** جدك غادي لحفلة انا

كارلوس :شد كريست صافي صافي تهدن خليها راه كلشي خايف على بعضنا ياله نمشيو نقلبو على رافائيل شد راس ريحانة و باسها

تهلاي ف راسك 

ريحانة:بدموع غادي ترجع ياااك

كارلوس :أكيد

كريست :حتى هو بدورو عنق افرا و باسها من راسها و عنق سوزي حتى هي باسها ما تخرجوش من هنا صافي 

افرا سوزي:صافي

بتسم ليهم و رجع عنق فابيان و إيمي و باس الطفلة صغيرة شاف ف كاتي شد ايديها باسها و ختفى كيف ختفى كارلوس

بقاو غي النساء و فابيان كاتي حسات ف هذا اللحظة أنها بوحدها ما بقى عندها حد ليخاف عليها ابدا

---ظهر كارلوس و كريست فوق من أرض مصاصي الدماء كانت صدمتهم كبرى بزاف اكتر من صدمة ثلاثية الأبعاد عانت سداسية الأبعاد العالم كلو تدمر ما بقى أي مخلوق غادي يقدر يعيش فيه

كريست :لااا لااااا القلعة مملكتي طاح الأرض بصدمة وهو كيهز الرماد الأسود بحزن عميييق لااااا ذكرياتي ماما بابا الشعب تاعي علااااااش علاااااش

كارلوس :تحنى عندو صافي كريست الحمد ل رب أننا بخير ما وقع لينا كيف وقع ل جوزيف 

كريست :نثر ايديه منو بعد مني كتقول هكداااا حيت ماشي دكرياتك و مملكتك لتدمرات واش عاااارف واااش عارف هنا راه كل قنط كان عندي فيه دكرى طاح كيعنق ف الرماد و كيبكي هىء هىء هىء هذشي بزاااف خاصنا نقتلو هذا الحقير خاصنا نقتلوه قبل ما يتمدى 

كارلوس :اشنو نقتلو واحد كيقرا افكارك قبل ما تهضر فيق راه هداك جزء من رافائيل لماكيقدر عليه حد الشرير خطير

كريست :هز عينيه فيه بغضب خاصنا نحاربو مركز المشكلة يعني

كارلوس :شاف فيه وهو هاز حواجبو اشنو قصدك 

كريست :نقتلو رااااااافائيل

كارلوس :بصدمة اشنوووو 

كريست :اه هذا هو الحل ياك هو جزء منو و مستحيل نغلبوه يعني خاص نقتلو الأصل و نتهناو من هذا الحرب

كارلوس :بصدمة و غضب كتهضر من نيتك نقتلو رافائيل وااااش هبلتي 

كريست :لا كنقول الحل هذا هو الحل غير فكر معيا مزيان


كارلوس :واش تضربتي ف مخك هداك لكتقول بغيتي تقتلووووو رااااااه هذاك ب متابة الأب تاعي راه هو لرباني و علمني و رجعني راجل سمعتي و راه هو رجل ختك و بابات ولااااادها مرررريض ف مخك لااااا 

كريست :اييبيه هدشي كلشي عارفو ولكن واش شفتي اشنو واقع راه العوالم غادي يتخلاو و ديك ساعة جد ف الحيط

كارلوس :انت أكيد هبلتي انا غادي رجع دابا الكهف ناخد مراتي و افرا و الولاد و كاتي انت ما فيك نية من ناوي تغدر بصاحبك 

كريست :شدو من كتفووو اش من نغدر راه هو الأول غدرنا من تقصم و ختفى علينا خلانا واحلين هنا شووووووف العالم تاعي شوف العالم تاعي كيف رجع ما بقى حتى عالم مملكة دراكولا تفنات من طرف الغول اشنووو مازال

كارلوس:هز ايديه و ضربو بعععععدددد مني تسحاااااب رافائيل عاجبووو هدشي تسحاب رافا فرحان بهدشي هو مسكين ما عاااارفين حتى فين كاين و مع من عطانا افرا حب حياتو بدموع ومن مااااات جوزيف هرررررب علاااااش حيت حس برااااسوووو هووو السببببببب

كريست :و رااااااه هو السبببب مالك تكدب

كارلوس :ماااااشي هوووو رافائيل لكنعرف ضريييييف و حنين و عزيز عليه يدير الخير

كريست :ايوا بقى جنبووو حتى يقتل لك ريحانة و ولادك انا بعدا ختي و مراتي و الولاد غادي نبعدهم منووو حيت أي وقت كان رافائيل قريب منا السيد ولا الخرا يكون أقرب حتى هو

شاف فيه كارلوس حيت كلامو صحيح اه السيد أي مكان يكون قريب رافائيل يقرب حتى هو وفكرة أن ريحانة و ولادو يوقع ليهم شي حاجة ما ستوعبهاش عقلو

كريست :فكرررر مزياااان الحل راه واضح شوف غير هذا الحالة لرجعات فيها المملكة و البشر لماتو بالعرام و مازال لحد ساعة كيموتو عاد عيلاتنا لمخشية ف حفرة بحال الفئران كيف قالت ريحانة وااااش عجبك الحال

كارلوس :شاد ف راسو راه حتى حد ما عاااجبووو الحال راه غير موت جوزيف مازال حارقنا أكيد ما بغيت حتى حد يموت من عائلتي 

كريست :يعني نقتلو رافائيل و نتهناو من الشر و خاص نتعاونو انا وياك باش نديرو خطة محبكة دابا خاص نقلبو على رافائيل نعرفو فين كاين

كارلوس :فالعالم المنسي

كريست :بابتسامة اه بصاح ما يبقاش فيك الحال أكيد رافائيل غادي يسامحنا حيت هو بغى الحد من الحرب غادي يضحي براسو

________ظهر رافائيل ف عالم الجن العفاريت أكره عالم بالنسبة ليه وهو يشوف الجنود خدام السيد كيحرقو فالمكان و كيقتلو الجن و العفاريت نقز رافائيل تجاه خدام السيد خطف من واحد السلسلة الملتهبة و بقى كيجمع فيهم

رافائيل :سيرررررووووو من هنااااا كل واحد فييييكم يهربببب هربووووو للأرض السابعة سربيووووو كيهضر وهو كيحارب ف الخدام بعصبية و الجن ختفاو كيف قال ليهم وهما ما فهمو والو كيفاش جوج سيد العوالم كان السيد مراقبو من الفوق بابتسامة نزل لعندو بضحكة شر

السيد :مزياااان الخديم تاعي المطيع جيييببتيييي هاهاهاهاها 

رافائيل :بعصبية جيييييت نقتللللللك الحقير هذا المرة ما غاديش تهرب مني 

السيد:هاهاهاهاها على كاين شي حد كيهرب من نفسوووو انا اقرب اليك من حبل الوريد يا نفسي هاهاهاهاها 

رافائيل :بقى ضحك راه غادي تبكي فالاخير 

السيد:ها ها كنضحك عليك 

رافائيل شاف فيه بعصبية و عيونو رجعو حمر قوة الغضب غوت غوتة زعزعات المكاان كلو
رافائيل :عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هز ايديه و صدرو الفوق بغضب وهو يترتق المونوطو و القميص للابس برز صدرو بعظلاتو السداسية منفوووح بزاف و العروق بارزة طار و حط رجليه فالأرض كيف حطها رجع كلو ملتهب 

شاف فيه السيد بضحكة و حتى هو نفس الشئ رجع نفس شكل رافائيل 

رافائيل :غادي نقتلك هناااا

السيد:مازال متأكد من نفسك برزو عيونو السوداء كليا بشر 

طار عندو رافا و الأرض مع كل خطوة جاي بيها كتتهز و نفس الشئ لسيد جاين طايرين بقوة لا مثيل لها حتى لتصقو ف اصتدام قوي كل واحد طاح ف جهة و الأرض محفورة فيها الخطوات تاعهم عاد تشققات فالأرض 

رافائيل :غاااادي تموووووووت سرح ايديه تجاهو و خرج منها بحال غبار ابيض تجاه السيد مباشرة جمدو بحال ثمتال نقز عندو طاير هاز القبضة تاعو تجاهو كيف قرب ليه تحطم الجليد لكان جامد بيه السيد و خرج منو و هو طاير تجاه رافائيل لجايب القبضة تاعو لعند السيد ضربو رافائيل لوجه حتى طاح لكن وقف بزربا بتسم بشر بدوك العيون الكحلة المخيفة خرجو جناح من كتاف رافائيل جناح كباااار بزاف و نفس الشئ ل السيد لطلع جناحو وبدا كيرفرف بيهم و رياح قوية اقوى من الرياح العاصفية الف مرة كتخرج من جناح كان المكان كيتهز بقوة حتى الأشجار كتنقلع من الأرض بجدورها


ف رمشة عين المكان كلو نقلع من الجدور تاعو الأشجار الأرض تشققات نزل رافائيل على الأرض وهو كيشوف ف المكان بصدمة ختفت الاجنحة تاعو 

رافائيل :لاااا لااااا اشنووو درت

نزل السيد حتى هو على الأرض بابتسامة شر بتلك العيون السوداء و ملامح الشر 

السيد:بصوت مرعب تلات عوالم ختفت هاهاهاهاها وااااااانت لك الفضل بالمسااااعدة تعي ل جوووووووج عوالم صراحة ما نحتاجش خدم وانت رجعتي خادمي المطيييييع

رافائيل :بعصبية اشنووووووو درتي هذشييييي بزااااااف اااانااا ماااشي هكدااااا

السيد:اه مزيان تعصب تعصببب انا راه هو الأصل انا هو شخصية الغول الحقيقية وانت التزوير خاصك تفيق على رااااسك هاهاهاهاها انت مااااا منك فايدة عالم البشر و مصاصي دماء و الجن مابقاش بسببك اممممم فين غادي لعبووو تاني فين اشنو بان لك ف عالم الجينات 

رافائيل :غادي نقتلك قبل ما توصل ليه الحقييييير

السيد:تبعني لعب معك ااا بلا ما تسمع ل عقلك إلى ما تبعتنيش غير ودع افرا و فابيان 

رافائيل :الحقيييييرررر هدوووووك بعد منهم

السيد :بابتسامة شر حتى هما راه ولادي و مراتي تبعني بزربا قالها و ختفى 

نزل رافائيل على ركبتو وهو منهار كليا كيحس براسو رجع لعبة بين ايدين هذا الشر تاع نفسو عارف قواه عارف نقطة ضعفوو دابا إلى ما تبعو اشنو غادي يوقع ل افرا و ولادو و صحابو دور عينيه للمكان وهو كيفكر أن هذشي مشارك فيه ريحة الموت منتشرة فالهواء أكيد ماتو بزاف هو سبب فكل هذا الحرب غمض عينيه بغضب و ختفى

_____عند كارلوس و كريست لكانو كيتناقشو على طريقة قتل رافائيل 

كريست :اشنو نقطة ضعف رافائيل اشنو المكان ليتضرب فيه يموت خاصنا نعرفو نقطة الضعف تاعو باش نضربوه فيها

كارلوس :الدم خاصو يخرج من الجسد تاعو تما كيموت أما نقطة ضعف راه ما عندوش دور راسو لور بحدر ورجع شاف ف كريست همس ليه بشوية وااااش ماااازال مراااقبينااا

كريست :ماااا بقى كيبان ليااا وانت

كارلوس :حتى انا اشنو يكونو دوك المخلوقات عمري شفت بحالهم

كريست :ما عرفتش لكن ماشي من القطيع تاعي خاصنا نوصلو بزربا عند رافائيل نشوفو احاولو

كارلوس :واش زعما مخلوقات مستعمرة جديدة اشنو نوع قوتها

كريست :سير عندهم و سولهم انت بعدا كنتي غادي تخرج علينا علاين ما قتلتني الحمد لله شفتيهم كون دارو علينا 

كارلوس :و انا راه صدمتني من بغيتي تقتل رافائيل راه الأب تاعي هداك لكن كيفاش عرفتي هما أعداء رافا 

كريست :إلى الأب تاعك هداك راني كنعتبرو بحال خويا و كتر و ما تنساش موتو كيساوي موت ختي افرا أكيد أي مخلوق حاليا رافائيل هو العدو تاعهم و هدو ماشي من أي نوع فايت شفناهم 

كارلوس :واش غادي نقارضو بحال الديناصورات شاف فيه بخوف ما بغيتش نقارض

كريست :زيد قدامي لا نقتل خويا واش بغيتي المخلوقات يشدو مك ياله نمشيو للعالم المنسي واش متأكد العيلاات ف أمان 

كارلوس :اه ف أمان غير ما يخرجو من تما ما يقدر يلقاهم الجن الأسود بسبب تعويذة ياله شاف فيه و ختفى

كان مايكل واقف لاصق بين الارض و السماء بخيط رفيع قوي بزاف علقو فيه رافائيل حتى ظهر قدامو صاحب دعوتو نيت شاف فيه بابتسامة

مايكل:توحشتني

رافائيل هز رجليه لسما و ضربو بيها حتى طار طلع لجبل لصقو فيه بدا كتالم شاف رافائيل جاي عندو بنظرات غضب صافي هذي الأخيرة ليه من نظراتو عرف أن موعد الموت تاعو حان بدا الخوف كيتمالكو كليا كل ما رافائيل قرب ليه

رافائيل :تسحاب نسيت مك ا ولد الق*** طار عندو شد راسو بين ايديه حتى رجع مايكل كيحس بالجمجمة تاعو كتبجغ

مايكل :لاااا عفاااك لاااا اييييي بغى يهز ايديه ما قدرش أكيد مشلل عن الحركة 

أما رافائيل كان كيشوف فيه كل المخلوقات البريئة لماتت ما حموش رغم التوصولات تاعو 

مايكل:لأ الا هىء هىء هىء لااااا رحمني رحمني ماا بغيتش نموت

رافائيل :بابتسامة لكن غادي تموووووت هز اليد التانية ف اتجاهو و ظهرات منها نار صفراء داهبية قرب ليه بابتسامة و مايكل كيبكي مغمض عينيه قبل ما توصل وجهو كان رافا مدفوع لور

مايكل فتح عينيه و الفرحة و شوية الأمل دخلو قلبو 

دار بعصبية وهو كيشوف التنين الذهبي الأب تاعو شاف فيه بنظرات غضب

التنين الذهبي :اشنوووو كديررر سيد القلعة عمرووو ما يقتل شي حد طلب منوووو الرحمة واخا يكون العدو تاعو

رافائيل :اشنوووو كديييير انت هناااا دخل سوووووق راسك اصلا هذشي كل شي انت السبب فيه طار لعندوووو شدوووو من الكول تاعووو و كمل شكووووون قال لك ولدنيييي شكووووون قال لك نعس مع ديك المرأة حملهااااااا و هررررب شكوووووون قال لك دخل لحيااااااتنا ولا رجعني بشررري و شكوووون قال ل طواسلك كاع نقدني من تقتلت شكوووووون هز ايديه على شكل قبضة و هو كيجر التنين الذهبي كان كيجمع ايديه و العروق بارزة ما قدرش ما قدرش يضربووو 

التنين الذهبي :اشنوووو غاااادي ضربنيييي إلى كان هذشي غادي يبرد نار لفي قلبك و الغضب ياله ضربني شاف فيه كيفاش ما قادرش قرب ليه كيضرب ف صدرو الفولاذي ضرررربني ياله ضرررربني

رافائيل طلق غوتة عالية طار كيضرب ف الجبل بعصبية بالقبضة تاع ايديه و الجبل كيتشقق كان كيضرب و يغوت 

علالاااااااش اااانااااا علاااااش اااانااااا


في العالم السماوي كانت صوريا و النجوم البقية كتفرق على البشر فاكهة الشبع من الجوع و العطش كانت حالت البشر صعيبة بزاف من العياء و الصدمة لشافو وكاع المخلوقات لخرجو ليهم و دابا هما ف عالم غريب كليا غير من الشكل تاعو بين انو فالسماء كانو كياخدو الفاكهة بقوة الجوع رغم الخوف من نوع هذ الفاكهة الغريبة كياكلوها الجوع كااافر كان واحد من البشر مراقب صوريا حتى قربات ليه تشجع و سولها

البشري:عفاك فين حنا اشنو هذشي لكاع واقع واش غادي تشدونا رهائن 

صوريا:شافت فيه بابتسامة باش يتهدن ما عندي ما نخبي عليكم أنتما فالعالم السماوي وانا نجمة والأب تاعي هو المسؤول على المناخ أنتما هنا ف أمان حتى تكمل الحرب و رجعوكم ما عندكم علاش تخافو منا

البشري:لكن مستحيل يكون كل هذشي حقيقي 

صوريا:لا حقيقي أكيد حتى حنا مخلوقات بحالنا بحالكم غير حنا عندنا قدرات خارقة عليكم و راه الكون عامر بمخلوقات بزاف لحد ساعة حتى حد ما عارف عليها والو

البشري:ولكن ياك الله داير ف اعيونا غشاء ما نقدروش نشوفو الجن و العفاريت ابدا 

صوريا:بابتسامة شكون قال لك حنا جن هدوك بوحدهم كل مخلوقات بالعوالم تاعها بحال العالم البشري على ف نظرك 14عالم كلو شكون غادي يكون ساكن فيه وعلى ف نظرك الرب خلق 14 عالم غير باش البشر تكون

البشري :كيفاش 14 عالم

صوريا:7 أراضي 7 سموات ماشي تخلقو باش ما يعيش فيهم حد حتى حنا بحالكم تخلقنا باش نعبدو الله شافت ف هرقل ل جاي تجاهها بابتسامة تقدمات عندو مخلية البشري الفظول تاعو عاد ما تزاد لكن من كلامها حس بالأمان خصوصا أن شكلها ماشي مخيب العكس شبيه البشر من غير الضوء الخارج منها

___ظهر كارلوس و كريست ف العالم المنسي و هما يحسو بالأرض كتهز 

كارلوس :كرررريست عندك قرب ليه و طار بيه كيف طارو طاحت حجرة عملاقة من الفوق لو ما شافها كارلوس كان يكون كريست مبجوغ 

كريست :اشنووو واقع هز راسو لجبال لكانت كتهز و صوت غوات رافائيل 

كارلوس :بخوف رافائيل هذا مالوو ختفى هو و ياه ف اتجاه الصوت 

ظهرو و هما يتصدمو ب رافا كيضرب ف الجبال ايديه كلها دم كان شعرو نازال على وجهو بقوة العرق و الملابس الفوقانين تقطعات كان غير كيضرب و يغوت علااااااش انا علااااااش ااناااا

كريست :بصدمة اويلي دم ختييي ضاااع واش هبل 

كارلوس :تهدن الدم مختلط ما منوش فايدة دم افرا محمي شاف ف مايكل لكان الخوف حش ليه الركابي و شخص كبير لكن قوي البنية واقف جنبووو بشعر طويل مربع ايديه كيشوف فيه بهدوء

كارلوس :راافاااا حبس حبس واش هبلتي طار عندو قبل ما يوصلو كان التنين الذهبي شدو من دراعو رماه

التنين الذهبي :خليه خاصو يخرج كل الغضب تاعو

كريست :بعصبية شكون انت بسلامة طار عندو هز رجليه رخاها عليه و هما يفتحو عيونهم بصدمة كريست و مايكل 

رجل كريست دخلات فالجسد تاع التنين الذهبي و خترقاتو بحال الما و التنين الذهبي بقى مربع ايديه كيشوف فيه

كارلوس :كريييست بعد منو راه شبح ما غادي تاديه بوالو و عاد راه هو أب رافائيل

كريست :بصدمة ياك آب رافائيل تنين كيفاش هذا شبح 

دار عندهم رافائيل بعصبية و عيون حمرا

اااانااااا مااااا ولد حدددد سمعتووو 

التنين الذهبي :بعصبية اكتر انت ولدددديييي بزززززز منك بفضلي جبتي لهذا الدنيا

رافائيل :الله يخرا عليك و على هذا الدنيا دخلتتتيني غير للمشاكل 

التنين الذهبي :ااااه ولدددي و ببببززز منك تحترمني و تسمع كلامي 

كارلوس :هيه و الشباب الله يهديكم راه شي مخلوقات غريبة كتستعمر العوالم المدمرة 

لكن شكون نتبه ليه ولا لكلامو

رافائيل :سسسسيرررر فحالك قبل ما نقتتتتتلك

التنين الذهبي :اشنووو غادي تهز عليا ايديك المسخووووط هاا هضر قرب ليه هز ايديه و طلقها على صدر رافائيل ااا بغيتي ضرب بااااك

رافائيل :ماااااشييي باباااااا انا غير يتيم انا ما عندي عائلة مقطووووع من شجرة

كريست :ما تقولش هكداك اصاحبي حنا أهلك

التنين الذهبي :ما يحتاجش ااهل راه هدا التنين الالماسي من السلالة الملكة أنذر تنين و اقوى مخلوق كليا 

رافائيل :ااااناااا ماااشي تنين سمعتييييي قرب ليه هز ايديه و دفعووو بعيون حمرة شبه دامعة ااااناااا رافائيل فقط حس بقلبو كيوجعو بزاف طاح على الأرض و هو كيبكي 

رافائيل :هىء هىء هىء انا رافائيل انا راااااااافائيل ااااانااااا والو هىء هىء هذشي هذشي بزاااااااف هىء هىء ياااااارب هذشي بزاف هىء هىء

شد التنين الذهبي كارلوس و كريست باش ما يقربوش ل رافائيل لكيشوفو فيه بحزن و شفقة و كنت نفس النظرات كيشوفهم فيه مايكل

رافائيل :هىء هىء هذشي بزااااااااف واااااااااااااععععع غمض عينيه و سكت و هو مازال طايح على الأرض


شاف كريست ف كارلوس بخوف مالو سكت اشنو واقع

كارلوس :شكون فهم لكن احسن ما تقرب ليه لا يعوقع مسكين رافا نهار أكيد هذشي بزاف عليه 

عند رافائيل لكان كيغوت حتى فجأة سكت وغمض عينيه كان كيهضر مع راسو حديث نفس فتح عينيه و شاف ف السما بنظرات حادة بدا كيهضر بصوت مسموع

رافائيل :لا ارافا هذشي ماشي تاعك ما دازش عليك كتر من هذشي داز كفس دازت ليالي و نهار و شهورة كحلة وانت دابا اقوى من السابق أكيد داك الحقير منك و فيك وانت الأصل ما تخليش هذشي يسيطر عليك إلى كاع مشاو تلات عوالم باقي الخير و باقية افرا و فابيان و جوليا باقي ولادنا القدام و صحابك لكيبغيوك و كارلوس لكيعتبرك باه و كتر هذشي ماشي تاعك السقوط و الاستسلام غير الجبناء و الضعفاء وانت ماشي جبان انت قوي أكيد كاينة نقطة ضعف ليه 

كريست :الله الله على رافائيل حماق مسكين اشنو نقول ل افرا

التنين الذهبي :شاف فيه بغضب يمكن عاد بدا يدير عقلو يمكن بدا يفهم دور النظر تاعو اتجاه رافائيل 

رافائيل :أكيد كاين شي حاجة تفكر من كان السيد كيقول ليه راك عاونتيني من كان كيتعصب و السيد فرحان نقز من الأرض برشاقة جا واقف مباشرة شاف فيهم لقاهم كيشوفو فيه باستغراب 

رافائيل :شاف ف كريست و كارلوس بغيتو تقتلوني ا ولاد الق*** الله يحرق جدركم بقيت ليكم غير انا ديرو ليا طعم

كريست :اااااا نسيبي راه غير خطة و صافي

رافائيل :ما بنت لكم غير انا فالخطة الله بخيط لكم الت**

كارلوس :شاف فيه بسعادة هههه رافا رجعتي هههه ههههه رجعتي كيف كنتي

رافائيل :هز حاجبو فيه على فين كنت غابر تهزو سيرو عند العيلات اشنو كتسناو

كريست:لا ما غاديش نخليوك بوحدك ابدا انت راك خونا فين ما مشيتي نمشيو

رافائيل :هبلتي سيرو و ديو معكم مايكل لا واصلا غادي نبقى و بابا هز راسو ف التنين الذهبي لسمع كلمة بابا هز راسو فيه بسعادة و عدم تصديق

كارلوس:واش جاب مايكل للأمر ياك هو خدم شيطان فين نديوه عاد كنت كنقول رجع لك العقل ساعة لقيتك كتهيطر 

رافائيل :كل واحد يستحق فرصة تانية كيف قال بابا تهزو رجليه من الأرض طاير ف اتجاه مايكل لكان كيشوف فيه بخوف لا يكون غير كيكدب وقف عندو و بتسم ليه

رافائيل :يمكن انا و داك السيد شخص واحد قوة وحدة لكن مستحيل نكونو شخصية وحدة حيت انا عمري نظلم شي حد او نقتل شي حد طلب مني الرحمة حيت كلنا كنطلبو الرحمة من الرب فقط انا عكس السيد تاعكم قلبي كبير و حنين حيت انا سيد العوالم الملك ملك كل المخلوقات بما فيهم انت غادي نعطيك فرصة تانية من الأحسن تستغلها حيت ما كنعطيش الفرص دائما و كيف قلت لك انا ما قتلتش جيمس كان قلب طيب و دافيد اه قتلتو حيت رجع خادم شيطان و حاول هو و ليليا يقتلو افرا وانت لقرب لأهلي قالها و هز ايديه مباشرة تجاه عنقو بإشارة و كمل غادي نقتلو واش مفهوم أكيد فيك جانب مازال طيب انا حسيت بك و هذا لخلاني نعطيك فرصة قرب ليه و كمل غادي نعطيك من دم افرا النقي باش يتنقى الجسد تاعك و ترجع بشري لاصلك و دم افرا حبيبة قلبي راه أغلى من روحي يعني رد بالك تغلط 

مايكل :صافي صاااافي والله ما ندير والو خلوني غير نمشي عفاااكم 

رافائيل :واخا قرب ليه هز ايديه و هو يظهر خنجر ذهبي مرصع بالألماس شدو بين ايديه و غرس راس تاعو ف ايديه التانية شاف ف مايكل فتح فمك 

مايكل:بخوف شكون يضمن ليا ما يكونش دمك الأسود

رافائيل :إلى بغيت نقتلك ما نحتاجش هذا الدراما نقتلك غير بصبعي الصغير تاني حاجة دمي كحل كيتسمى الدم الأسود هذا وردي نقي فتح فمك 

شاف كارلوس ف كريست واقلة رافا حماق

كريست :لو ما لون العيون كنت نقول رافا الآخر هذا واش هذا تسطى بقات افرا خلى

التنين الذهبي:شاف ف كارلوس هذي هي صفة التسامح تاع التنين الالماسي ا صديقي القديم 

كارلوس :شاف فيه بابتسامة يمكن رافائيل تجدد اشنو غادي دير دابا غادي تعبر بوابة الأشباح انت و مراتك لسماء العليا

التنين الذهبي :مالك زربان بغيتي تسوسني مازال عندي ما يدار و سمعت مراتك حاملة قربات تولد هي و مرات ولدي بغيت نشوف الخلفة تاعكم

كارلوس :اه مرحبا بك مولاي

#مايكل
شرب مايكل الدم النقي تاع افرا وهو يحس بالجسد تاعو كيتمدد و كيتحرك و اللون الأسود من عينيه كيختفي و كيرجع للون عيونو الأصلية عاد قلبو حس بيه مسالم و بيض بيض أنقى من بياض الحليب شاف ف رافائيل و بتسم ليه 

شكرا لك ا خويا

رافائيل :مرحبا بك معنا البشري دور راسو فقط لعند كريست و كارلوس ديوه معكم و ردو بالكم افرا ولا فابيان يخرجو ما يخرج حتى حد حتى يزول الظلام مفهوم 

كارلوس : ولكن المخلوقات الغريبة لكدور ف العوالم المخربة 

التنين الذهبي :سيرو انا غادي نتكفل بيهم انا والاشباح صحابي أكيد هدوك صياد الأرواح ظهرو 

كريست :غادي ترجع ياك رافا رجع عفاك راه افرا غادي تسول عليك و فابيان و جوليا لقربات تولد خاصك ترجع كلشي محتاج لك حتى انا محتاج لك شاف فيه بعيون دامعة كلنا محتاجين لك

رافائيل :غادي رجع وإلى ما رجعت راني مخلي الرجال ورايا ضرب على كتفو و كتف كارلوس شاف ف كارلوس كون رجل سمعتي من رجع غادي رسم لك وجه ماماك راه عاقل عليها مزيان 

كارلوس :هههه شاف فيه و عنقو رجع غير انت راه انت كلشي انت كللل شي عنقووو ليه بقوة كنبغيك ا بابا رافائيل 

رافائيل :دفعو بالضحك مزيان لالا مزيان على انا قدك الشارف قال بابا 

كارلوس :هههه انت كدير عمليات تجميل انا غير فقير هههه رجع بزربا راه افرا إلى فتحات فمها ما كاين ليسدو من غيرك

رافا:واخا ياله سيرو دار عند مايكل ديوه معكم

قرب ليه كارلوس بتسم ليه و ختفى هو و مايكل و كريست 

شاف رافائيل ف التنين الذهبي لكان كيشوف فيه حتى هو 

رافائيل :انت عارف غلطي مع ماما و كون ما تخليتي عليا ماكنتش تتزوج واحد ما كتبغيهش و يدمر ليها حياتها انا رااااه شفتووو حتى قتلها وهي كطلب فيه شفت كلشي وانت عايش حياتك

التنين الذهبي :ممكن كنت جبان ديك ساعة

رافائيل :بسخرية و راه جبان بلا ديك ممكن

التنين الذهبي :اشنو دابا ما غاديش تنسى و تشوف القدام

رافائيل :على ود مراتي و ولادي نسى كلشي غير حيت عرفت أن الغضب تاعي كيقوي الحقير هداك وهو ستغل الغضب تاعي و طلع القوة تاعو يعني الغضب ما ينفع معه ابدا العكس كيزيد يقويه 

التنين الذهبي :انا بغيتك تسمح ليا من قلبك قرب ليه و شد ايديه ولدي انا كل هذا المدة كنتعذب خاصك تريحني راني تعدبت وانا حي و زدت تعدبت وانا حي و تعذبت وانا ميت خاصك تحن قلبك عليا و تخليني نقرب منك حيت مابقاش ليا بزاف هنا 

رافائيل :شاف فيه و بتسم شكون كنتي كتبغي فيهم بزاف

التنين الذهبي :بجوجهم مميزين أمك الحب الأول و مراتي الحب تاني و الحالي 

رافائيل :هههه قلب اخطبوط الحب الأول ما كيتنساش قال الحب التاني باينة عليك زير نساء الوليد

التنين الذهبي :بابتسامة ههه زوينة عندك هذا الوليد ممكن نعنقك

رافائيل :بتسم ليه غير ما تهرس عظامي قرب ليه و عنقو هو الأول من بعد عنقو التنين الذهبي حاط دراعو عليه بكل حب و قوة

التنين الذهبي :ولدي هىء هىء ولدي هىء هىء كانت هذي الامنية تاعي انا فرحان أنها تحققات هىء هىء سمح ليا سمح ليا

رافائيل :مسامحك دنيا و أخيرة ا بابا هههه بابا كنت ديما كنتمنى نقول هذا الكلمة هههه بااابااا 

فجأة تهز رافائيل لسما و ظهر نور قوي قوي بزاف خترق الجسد تاعو و دخل فيه حس بحرارة قوية بزاف ف سائر الجسد تاعو و بريق ف عينيه اكتر حس بقوتو كتزاد اكتر واكتر حتى ختفى النور و حط رجيليه فالأرض شاف ف باباه بدهشة 

رافائيل :اشنو وقع ليا كنحس بطاقة كبييييرة بزاف اشنو كان هذشي

التنين الذهبي :قوة التنين الالماسي تحدات مع قوة الغول انت أول تنين الماسي نادر واخر سلالة تنين انت بصاح سيد العوالم حيت انت كل شي ف جسد واحد بشري مصاص دماء ساحر جن عفريت مستذءب قانطور غول تنين انت اقوى من ما كتتصور 

رافائيل :خاصني نمشي عند داك الكلب نزل عينيه الأرض شاف الظل تاعو ما كاينش و كمل رجع الظل تاعي

التنين الذهبي :رد بالك رغم كل شي راه قوي واخا هو ما يمكنش يكون تنين الماسي

رافائيل :بتسم ليه ما تخافش هذا المرة غادي نغلبو

يتبع ...
الجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.