سيد القلعة الجزء 17 والأخير

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية سيد القلعة (2)

كانو ف الكهف و كل واحد كيشوف ف تاني كل واحد خايف على شخص ل برا لكيهمو و منهم افرا لكانت كتر منهم

افرا:قلبي ما مهنيش على رافائيل هىء هىء خايفة بزاف عليه

فابيان:عنقها ويلي حتى انتي على هداك يخاف عليه شي حد راه بابا قوي

افرا :عنقاتو وفي ايديها الطفلة الصغيرة واخا هكاك إلى ما شفت رافا قدامي ما نرتاحش شافت ف ريحانة و كاتي عاد سوزي و كملات أنتما عارفين شي حاجة و مخبينها عليا ياك 

ريحانة :اشنو غادي نعرفو اختي بحالنا بحالك لكن كيف قال فابيان راجلك ما تخافيش عليه راه ما يقدر عليه غير الرب

افرا:شافت فيه بغضب بقيتو تابعيني ف راجلي حتى مسكين دازت عليه هزات راسها لسما يا رب يارب يكون رافائيل بخير يارب حمي ليا رافا راه هو كل حياتي غمضات عينيها وهي شادة ف قلبها و كملات رافائيل رجع راني بلا بك والو كنبغيك بزاف

___كان رافائيل مع باباه حتى حس بحال التماس كهربائي ف قلبو شد ف قلبو بايديه غمض عيونو و سمع كلمات افرا فتحها بابتسامة عريضة وعيون لامعة 

رافا:حبيبة قلبي افرا غادي رجع غير صبري عليا نموت فيك انا 

التنين الذهبي :خاصك تعرفني على هذا المرأة ل خطفات قلب الغول نشوف اشنو المميز فيها 

رافائيل :كل شئ فيها مميز بابا نخلي لك موضوع المستعمرين صافي أنا خاص نمشي

التنين الذهبي :رد بالك راسك راه عندك أسرة كتسناك ضربو على كتافو ولدي شاف فيه بابتسامة 

رافائيل :بادلو الإبتسامة غادي رجع و نعرض عليك تتعرف على مراتي و ولادي قرب و عنقو بقى معنقو شي دقيقة عاد بعد منو بتسم و ختفى

__ظهرو شباب كارلوس و كريست و كان معهم مايكل
لشافو فابيان وهو يوقف عندو بغضب

فابيان:اشنوو كيدير هدا هنا شاف ف كارلوس و كريست هضرووو 

افرا:فابيان ولدي تهدن أكيد لاحقوه الاشرار و نقدوه شافت ف مايكل فرحانة حيت انت بخير خويا مايكل 

فابيان:اش من فرحانة راه هذا هو لكان خاطفني هو و داك لداير راسو رافائيل 

افرا:شافت ف مايكل لمنزل راسو بلا اي كلمة كفااااش عودات شافت ف كريست و كارلوس واش بصاح

فابيان:مالني كنكدب ياله هضر مالك هنا داير بحال الضريف 

كارلوس:فابيان عيب هذشي وانت راه صغير و سيد ضيف عندنا واصلا ماشي هو راه غير كانو مسيفين بالشكل تاعو باش يسببو ليه المشاكل مع باباك 

فابيان:اه بصااااح و علاش متلا و علاش هو بالذات ياله قولو 

كريست :عاقل من عود لك رافائيل على كيفاش افرا دخلات القلعة أول مرة راه كانت مع خوه و هو مشاركين يسرقو القلعة و خوتو راه ماتو على يد خدام الشيطان حتى هما داكشي علاش

فابيان:شاف ف ماماه واش بصاح هدشي 

افرا:وهي هازة الطفلة ااااه ا ولدي

فابيان:اااه نقولو هذشي بصاح ولكن شكون يعرف متلا يكون بغى ينتقم من بابا و ماما لالا هذا ما بغيتوش هنا

مايكل:شاف فيهم صافي خلوني نمشي بلا ما نسبب لكم مشاكل 

افرا:ما عندك فين تمشي شافت ف فابيان بغضب زيد شد بنتك ولا ما عرفت اش و شد الأرض جلس من جابوه كارلوس و كريست يعني ما كاين خوف وانت اصلا صغير شد الأرض ماااتبقاش تجاحد مع لكبر منك لكن حتى يجي رافائيل هو لكيعرف لجدك 

فابيان:قرب عندها بغضب راه غير خايف عليك البشرية و بقاي تهدديني بداك صعصع تاعك بشرية عنيدة 

افرا :أما انت مطفرو سير تجلس جلس جلس ا خويا مايكل شافت ف كريست فين رافائيل 

كريست :راه هو و باباه دابا يجيو ما تخافيش قرب عند سوزي عنقها انتي لباس

افرا :كيفاش باباه ياك مخاصمين و باباه شبح 

ايمي:بخوف كيفاش شبح اووواااع مامي كاينين الأشباح فاللعبة

فابيان :جلسي و سكتينا صدعتي ليا ك** تفوووو 

كارلوس:فااااابياااان سكت قرب عند ايمي لمعنقاها كاتي لا احبيبة ماشي أشباح حقيقية راه خاصك تكوني قوية باش يربح الفريق تاعنا

ريحانة:قربات ليه بغضب شفتك نسيتيني

كارلوس :بتسم قرب ليها و حط ايديه على كرشها لعاد بدات كتبان عكس افرا حيت مصاصي دماء و البشر مختلفين ف الحمل المهم تحنى باسها توحشتكم 

شافت فيهم افرا يمكن شدتها شوية تاع الغيرة وهي كتشوف سوزي مع خوها و ريحانة مع كارلوس وهي رافائيل بعيد عليها لكن من كتتفكر حالة كاتي كتقول حالها حسن من حال كاتي

جلس مايكل جنب من ايمي وهو كيشوف ف حالة الولاد و النساء كيف مخبين بحال الفئران حس بالغضب من راسو حيت هو طرف من هذشي ومع دالك رافائيل عطاه فرصة العيش مرة اخرى هزات ايمي راسها فيه بابتسامة

ايمي:حتى انت لاعب معنا عندك تخاف باش ما نخسروش

مايكل :لا ما تخافيش غادي ربحو

شافت فيه كاتي و بتسمات حيت مشى فخط كدبة اللعبة 

سوزي:وهي ف حظن كريست هرقل كيحاول بتواصل معيا

كريست :و هو كيلعب بشعرها الأحمر باش عرفتيها 

سوزي:نجوم كدور ف عقلي يمكن بغى نطلعو للعالم السماوي نتحماو فيه

كريست :تحنى باس راسها يمشي يحمي غير ك** راه ما درت فيه شرع إيدي غير على حساب باباك ما نسيت فيه انو كان بغى يقتلني

سوزي:و صافي و يمكن رجع مصاصة دماء احسن شي واش دابا عمري نشوف نعاس

كريست :عمرك تحلمي بيه دوز ايديه على كرشها خاص تعمر هذا الكريشة راني غرت منهم

سوزي:حتى نتزوجو بعدا

كريست :هههه نتزوجو راه اصلا تزوجنا كيفاش نتزوجو مازال

سوزي:كيفاش تزوجنا امتى

كريست :من وهبتني راسك كانت خطبة و من وهبتك دمي راه زواج و اتحاد راك مراتي قدام جميع المخلوقات و مطبوع ف جبهتك طبع ممتلكات دراكولا و من الف المترات دم دراكولا يتشم فيك

سوزي:لا زعما بغيت حتى عرس بحال البشر كيف دارت ختك و رجلها فستان ابيض و حفل الكنيسة القس

كريست:تحنى براسو باسها واخا لبغيتي نديرو لك ما كاين فرق ا مراتي لعزيزة هز راسو ل عند افرا لكانت سارحة ف العدم و باين عليها العياء و الإرهاق خصوصا مع الحمل 

كريست :افرا تعالي عندي

هزات فيه راسها و بتسم ليها حسسها الإبتسامة تاعو بشوية الأمان قربات ليه دوز ايديه على شعرها بحب و شد راسها طبع ف جبهتها بوسة

كريست:مال الحبيبة تاعي مقلقة 

افرا:خايفة بزاف على رافائيل هىء هىء 

كريست: غادي يرجع ما تخافيش و اصلا دابا إلى بقيتي هكدا غادي تشوشيه عارفة هو كيحس بك خليه راه رافائيل هو الوحيد القادر على الشرير 

افرا:عنقاتو و سوزي مازال ناعسة على ركبتو 

كريست:تعالي تعالي شكون بحالي مراتي الحبيبة و ختي حدايا هههه شاف ف سوزي بابتسامة تسخري خلي ل ختي حبيبتي واحد رجل ياله قصموني 

سوزي:هههه واخا شافت ف افرا تعالي أخت راجلي 

بتسمات ليها افرا و تسرحات على رجل كريست و رجل الأخرى مسرحة فيها سوزي

كريست:الله شعور زوين هذا شاف ف فابيان وانت تعالى لصدري انت و بنتك ههه

فابيان:مالي هبلت نجيب بنتي تغتصبها ليا المغتصب شاف فيه بغضب و قرب من كارلوس لنفجر بالضحك و عنقو

كريست :اشنوو هو ناري اختي اربي خليه ليا نعاود ليه تربية

افرا:راه قدامك دير فيه لعجبك

كارلوس :بعدو من ولد خويا عنقو وهو كيلعب مع البنت صغيرة و معنق باليد الأخرى ريحانة 

شافت فيهم كاتي بحزن أكيد هذا ماشي العالم تاعها هي غير متطفلة فيه و خاصها ترجع ف حالها خصوصا أن الشخص لكان جامعها ف هذا العالم مشى للأبد بدات عينيها كتتقال بقوة العياء و راسها كينزل و ترجع تفيق و ترجع تغفى طاح راسها على شي حاجة قاصحة بدات كتحسس كان جسد قوي البنية هزات عينيها وهو يبان ليها مايكل هزات راسها ب خجل

كاتي:سمح ليا غير مع العياء 

مايكل:بابتسامة ماشي مشكل أمكن لك تنعسي على كتفي عادي إلى ما يقلق هذشي رجلك

كاتي:ما عنديش رجل مات 

مايكل:الله يرحمو ادا نعسي قالها بابتسامة

كاتي بلا تردد بقوة نعاس لفيها تكات على كتفو بسهولة نعسات كيف نعسات ايمي ف حضنو

هز كريست راسو ف مايكل وهو يتصدم بالمشهد لقدامو كان محوط بدراعو على كاتي باش ما يطيح راسها و ايمي ناعسة على صدرو و مغمض عينيه حتى هو ناعس شاف ف كارلوس و هز حاجبو زعما شوف

هز كارلوس راسو تصدم بدورو من المشهد رجع شاف ف كريست معقد حواجبو بمعنى اشنو هذشي هز ايديه و كتب ف الهواء سيد مازال ما سخن بلاصتو رجع ينعسو ف صدرو واش نوض ليه نفرشخو
هز كريست راسو بمعنى لا و حط صبعو على فمو بمعنى سكت راه كلشي ناعس

ظهر رافائيل ف عالم المستذءبين وهو يتصدم كان حالو شبيه للعوالم الميتة كلشي مخرب كلشي مهزوز و مقطلع تقول زلزال قوي ضرب المكان طار فالسما الكحلة وهو كيحاول يحس بقوة السيد 

رافائيل :فييييينك اناااا جيت ولا خايف تخرج هيهوووووو خرج عمو الغول جاااا كيهضر وهو كيدور راسو يمين يسار المكان كان مهجور كلياااا ربما مات الكل ربما هرب البعض نزل حاط رجليه فالأرض باستغراب من الأمر و السكون أكيد مشى لشي عالم آخر يخربو لكن اش من عالم و كيفاش غادي يلقاه

رافائيل :هو مني يعني جزء مني دابا نتبهت أن الظل ما بقاش عندي يعني نقولو من كنكون معصب الظل كيرجع يعني هو الظل تاعي و دابا انا مهدن بزاف يعني انا لخاص نكون تابعو خاص غير شوية العقل و تفكير أكيد دابا هو عارف أني مهدن و أني غادي لحق عليه وإلى كنت بلاصتو كنت غادي نتسناه لكن هذا انا هو ممكن يعرف أن قوتي تزادت اكتر و اكتر و رجعات عندي قوى التنين الالماسي انا حاس انو مخبي هربان باش ما نتلقاهش و لكن أكيد غادي نتلقاه

____فتحات عينيها وهي تلقى راسها على صدر مايكل جنب من بنتها لمعنقها مايكل وهو ناعس وقفات بخجل و هي كتشوف ف كارلوس و كريست لشافو فيها بابتسامة زعما الله يعطينا وجهك نزلات راسها بخجل بلا اي كلمة

بدات افرا كتفتح عينيها حتى هي هزات راسها عند كريست

واش مازال ما جا رافائيل 

كريست :بابتسامة لا مازال فيك جوع

افرا:اه فيا بزاف و العطش بغيت بوعويد تشهيتو كان رافائيل ديما كيجيبو ليا وعاد فابيان و كاتي و الباقيةأكيد فيهم جوع

كريست :واخا الحبيبة تاع خوها شاف ف كارلوس جيب الأكل لبنات و بوعويد بزاف لافرا

كارلوس:خدامك انا

كريست :عقد حجبانو غادي نوض لك

كارلوس :هههه الله أودي مرحبا هز ايديه ابرا كتابرا وهي تظهر طبلة طويلة عامرة بالذ الأطباق و شبكة عامرة بزاف بوعويد وقفات افرا بعيون لامعة 

افرا :فابيان كاتي ايمي مايكل تعالو تاكلو 

ناضو الكل بعيون ناعسة شافو الأكل و طاحو فيه عمين أما البقية غير كيشوفو و كيتسناو الظلام يختفي باش يقدرو يخرجو

___عند رافائيل لجالس كيفكر فين يمكن يكون السيد وهو كيلعب بأصابع يدو 

رافائيل :هو الانعكاس تاعي و الانعكاس ممكن نشوفوه ف الماء او الزجاج وقف بزربا نجرب هذشي أكيد أفضل وسيلة هي الهجوم قالها و ختفى ظهر ف القلعة السوداء ف وسط الصالة خرج مع الممر الطويل لبين الصالة و باب القلعة وهو يشوف ف الحيط فالديكور الاثاري لفيه تلات شمعات قرب ليه و ميلو مباشرة تفتحات الأرضية و ظهرو الدورج لي على شكل دائري أكيد عاقلين عليهم ما كانش عندو الوقت يتمشى فيهم كيف تفتحات الأرضية و ظهر المكان طار بزربا نقز جا نازال على ركبتو بتسم بمكر وهو كيوقف كسوس ايديه تاجه لمكان طويل فتح الباب و هو يظهر مكان كلو مرايا طويلة دايرة مع الغرفة كلها الغرفة فارغة فيها غير المرايا ف كل جهة

رافائيل :لكيلعب مع سيد القلعة كيكون مصيرو الموت و دابا جا وقتك قرب للمرايا ظهر الانعكاس تاعو لكن كان انعكاس بلون عيون كحلة بتسم بانتصار 

صاااااافي شدددديتك

كيف قالها بدا الانعكاس تاعو كيجري و رافائيل كيجري من مرايا ل مرايا دايرين على الغرفة يجري و يجري وراه 

رافائيل :وووووقققققففففففق

لكن الانعكاس ما وقفش تبعو رافائيل طاير قبل ما يوصل الانعكاس للمرايا الموالية طار رافائيل ودخل فيها حتى تكسر الزاج ف كل أنحاء الغرفة نقز رافائيل وهو يلقى راسو مباشرة ف مكان كلو ظلام و قدامو السيد

رافائيل :امممممم حفرة الظلام كان سااااهل بزاف نوصل ليها 

السيد:شاف فيه ما ظنش راسك رجعتي قوووي راه انا نسخة عليك أنك قدرتي توصل للمكان تاعي ماشي كيعني قتلتني امكن لك تحط ايديك ف إيدي و نشاركو القوى تاعنا نكونو اقوى مخلوقات و نواعدك افرا و ولادك ما نقرب ليهم

رافائيل :شاف فيه بعيون لامعة هههههههه اشنو دابا كدير مفاوضات هههههه كيعني هذاك الخوف اممممم كنشمووو و دابا انا لبديت نحس بالقوى مااااا عندكش مكان هنا ولا لهيه انت شخص جاي من الماضي الميت و غااادي نقتلك حتى انت ما جبت عندك حتى تسااامحت مع كلشي و سااااامحت حتى داتي هز ايديه لفوق و طلق شعلة بلون أصفر لااامع بزاف غير الشعلة لمالف يطلق نتشرات ف المكان و نوراتو شاف ف سيد ل كيشوف فيه بعيون كحلة 

السيد:هاهاهاهاها رجعتي تنين الماسي لكن خاصك تعرف حاجة حتى انا راه تنين هز ايديه لفوق و طار بسرعة رجع تنين اسود شاف ف رافائيل حتى انا عندي قوى التنين الأسود و هو نفس قوى التنين الذهبي 

رافائيل :هههه أكيد خائن غادي يوافق مع خائن لكن انا التنين الالماسي اقوى منهم كلهم طار لسما بسرعة وهو كيتحول لتنين بشعلة حمراء رائع بزاف

قرب مايكل من كريست لكانت جنبو سوزي متكية شاف فيه كريست بنظرات باردة

مايكل:صراحة كنشكرك حيت ما قلتي ل افرا و فابيان الحقيقة

كريست :افرا ممكن دوزها عليها حيت قلبها بيض منا كلنا و واخا تعرف الحقيقة تسامحك بزربا لكن فابيان مسسسستحييييل ديرهااا بيه راه ولد الغول هداك واخا تشوف ما عندو قوى و بشرييي لكن ما تنساااش دم الغول راه ف عروقووو وهو رغم السن تاعو الصغير راه ذكييي بزاااااف عقلووو أكبر من عمرو الف مرة دم نقي و دم اسود تجمعو باش يعطيو فابيان الولد الصغير الخارق لطبيعة 

مايكل:يعني عرف غير كدبنا عليه 

كريست:واش عندك فيها شك أكيد عااارفك انت لكنتي تما غير ساكت حتى يجي رافائيل شاف فيه مطلع حواجبو لكن شفتك بديتي كتدخل ف عيلاتنا هذيك لكانت ناعسة فوق من صدرك راه مرات صاحبنا

مايكل :ياك ميت

كريست :بضحكة سخرية هههه جبتي الخبار ما تنساش اشنو كنتي راه كنتي خادم شيطان و نزيدك حاجة انا شايف الاعجاب ف عينيك تجاهها و شام ريحة شياط خارجة من قلبك لكن نزيد معلومة ديك الصبية راه انت ليتمتيها

مايكل:شاف ف ايمي لكتوكلها كاتي كيفاش اشنو قصدك

كريست :جوزيف مات بسبابكم بسبب كان كيحمي مراتو و كل شي انت لك دخل فيه واش دابا تقدر طلع عينيك ف مرأة قاتل ليها رجلها و ميتم ليها بنتها ف نظرك إلى عرفات اشنو درتي غادي تسامحك راه قلت لك هديك مراااات صاحبي و واحد كان من العشيرة تاعي و حنا من كيموت واحد منا مراتو كتكون محرمة على الكل و خصوصااااا إلى كان مجرم بحاااالك واش تفاااهمنا

مايكل :شاف فيه لبضع ثواني و نطق اصلا انا هذشي تاع المشاعر ما عندي ما ندير بيه انا رجل عمالي بيني و بينكم حتى يطلع نور و نمشي فحالي غير تهنى ما بغيت صداع معكم

كريست:مزيااان

شاف فيه مايكل بلا اي كلمة وقف و تمشى جلس بعيد منهم هزات سوزي راسها حيت سمعات الحوار كل شي لكن فضلات تبقى ساكتة

كنظن هذشي كل شئ كيخص كاتي حياتها هديك حنا مالنا

كريست:بغضب شاف فيها كيفاش حنا مالنا رآها من العشيرة تاعي هي و بنتها

سوزي:اش من عشيرة ما تنساش راه كاتي بشرية و بنتها لحد ساعة ما كاينة حتى أعراض أنها مصاصة دماء اش من قانون هذا رجل يموت و المرأة تبقى فانية راسها الحياة راه كتستمر 

كريست :شاف فيها هذا قانون من قروووون كاااااين ماااشي جيتي غير البارح تورينا ا نديرو

سوزي:هزات وجهها فيه اكتر دابا إلى مت انا واش غادي تفني راسك طول حيااااتك واش هذا القانون كيطبق حتى على الرجال

كريست:شاف فيها بهدوء لا ماشي حتى على رجال و السبب أن المرأة جوهرة تخلقات غير ل رجل وااااحد أما بخصوص إلى متي انا ما...

سوزي:قطعاتو الله ينعل زا** تاع بووووك الكلب انت و القانون تاعك جمعات الوقفة ايوا غير وجد انا غادي نوري بوك القانون

كريست :بردو عليك عظامك واقلة بغيتي نوض لك

سوزي:و نوض نشوف كاع الجليدان المصنن قالتها و قفزات طايرة جنب افرا 

شاف فيها بغضب تعااااالبييي هنااااا

افرا كانت كتاكل حتى قفزها بالغوات هي والولاد هزات موس شيرات عليه بيه شدو بزربا بين جوج صبعانو شافت فيع بغضب

افرا:الله ينعلك مااااال جدك بغييييتي تولدددني قبل من الوقت الجااااهل شدات ف كرشها ااااااححححححح اممييي كرشي 

وقفو عندها كل شي بخوف

ريحانة:ختي افرا مالك اشنو عندك

كريست :ختي مالك 

افرا:ااااحححححح واقلة غااااادييي نوووولددد شنقات على كارلوس عيطططط على رافائيل ااااحححححح ووووومييييييي

كارلوس:اويلي فين نجيب لك رافائيل دابا شاف ف كريست و مايكل اشنووو نديرووو داباااا

كاتي:حيدووو حيدوووو بعدا خليوهااا تنفس انا نولدها 

افرا:والله و مسسسسيتني نقتللللك بغييييت رافائيل يكووون معيااا احححح و ميييي كرشييي

كارلوس :و خليها بعدا تشوف واش لوجع عادي ولا الولادة راه مااازال الحال عليك 

افرا:ضرباتوووو و سيررررر عيط على رافائيل الله يلقيها لك انت وهو

مايكل:نوضو نخرجو نخليوها تقلبها بعدا تحنى هز ايمي لبتسمات ليه 

غادي يكون عندنا بيبي ياك ا عموو 

مايكل :اه بيبي بحالك زوين 

شاف كريست ف كارلوس بغضب ياله تحنى هز فابيان و الطفلة الصغيرة

فابيان:لاااا بغيت نشوف ختيييي بعد بعد المغتصب

كريست :غادي تسكت ولا والله حتى نغتصب جدك من الفم شد كارلوس ف يد مايكل و ختفووو

تحنات كاتي عند افرا لمسرحة فالأرض 

افرا:صافي صافي مشى الوجع

كاتي:و غير فرقي رجليك نقلبك ما تخافيش 

ريحانة :شدات يد افرا ياله سمعي كلامها ا حبيبتي

رافائيل :اشنووو نتسناو من خائن كان كيبغي مرات صاحبو و غتصبها و قتلها و بين واحد مقصوم على الأصل تاعو هههههه أكيد غير الغدر

السيد:بعيونو الكحلة و هو بارز أجنحة التنين الأسود ما عندكششش الفضول تعرف كييفاااش روح التنين الأسود حتى انا عندي

رافائيل :لا ما عندييييش جاي بااااش نقتللللك ماااشي نقرقب معك النااااب يعني ارا ما عندك نشوفو نيت قوة هذا التنين الاسود بغيت نيت نجرب شي قوى جديدة وانت غادي تكون فأر التجارب 

السيد:هاهاهاهاها متأكد من راسك رااااه كاااااع قواك عندي و نبشررررك من نقتلك غادي نقطلع عيوووونك من الجدر و نبدل بيهم عيوني و ندخل وسط أهلك و حبابك نجلس مع صحابك ربي ولادك و نح*** مرااااتك مزياااان 

رافائيل :شاف فيه بعيون حمراء و هو متحول لتنين الالماسي مخلط بالتنين الذهبي غااااااااادييي نقتتتتلك مراااااتي خط أحمر على الجمييييييع فتح فمو الفوق و رجعو تجاه التنين الاسود و خرجات عافية مختلطة بالألوان الأصفر و الأحمر و الذهبي لكن السيد تجاوزها طاير بعيد وحتى هو طلق عافية من فمو بلون اسود حرقات رافائيل و شعلات فيه 

السيد:هاهاهاهاها ااااهه تقلق تقلق هاهاهاهاها نقطة ضعفك افرا هكداك بغيتك تتقلق و دابا شوف شكون يبغيك وانت مشوط كيف قالها نفجر رافائيل بالضحك وهو وسط العافية لشاعلة فيه

رافائيل :ههههه واش عمرك شفتي عافية كتحرق ختها كيف قالها دار على شكل دائرة كوروية ملتهبة طار بسرعة الضوء قبل ما يحاول السيد يتجاوزو ضربو رافائيل مباشرة ف الصدر حتى طار السيد لاصق فالحيط حط رافائيل رجليه الأرض و طفات العافية لشاعلة فيه حرك راسو يمين يسار كيطرطق ف عظام عنقو وهو كيشوف السيد طاير حط رجليه و الضربة ف صدرو غارقة ماشي ضربة لا ثقبة بحال السرجم بتسم بهستيرية و رافائيل كيشوف فيه

السيد :هاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاها نسيتي أني متجدد الاعظاء صراحة غفلتني لكن راه انا وانت ا رافائيل فولة مقصومة على جوج و راك مازال ما كاااملش باش يمكن لك تهزمني 

رافائيل :غيم الهضرة بزاف وهذي ماشي من الصفات تاعي فرق رجليه بابتسامة و طار وهو كيتلوى افوقي ونفس الشيء دارو السيد رجعو بحال جوج اعصارات ما بقى كيبان غير الريح بقوة السرعة لكيحركو بيها رجلهم نقز رافائيل و نفس الشئ نقز السيد و الإعصار مازال عندهم بجوج و اندمج الاعصاراين مع بعضهم كونو إعصار واحد قوي هز رافائيل ايديه على شكل قبضة بزربا خرج سيف من الالماس من العدم ونفس الشي لسيد هز ايديه و ظهر سيف اسود بداو ف الضرب بالسيوف هز رافائيل سيفو خبط بيه السيد لكن السيد كان أسرع تجنبها و هز سيفو تجاه رافائيل لتجنبو برشاقة كان الإعصار كيزيد و أصوات السيوف كتسمع ف كل ارجاء المكان 

بتسم السيد و هز رجليه بقوة ضرب رافائيل لعنقو حتى خرج من زوبعة مرمي فالأرض ياله غادي يوقف حتى نقز السيد فالسما غرس السيف ف كرشو شد رافائيل ف كرشو بنصف ابتسامة مع ألم أول ما جات ف العقل تاعو هي افرا حمد الله انو عطاها خاتم الزواج اللؤلؤة النادرة لمن اعماق البحار باش ما تحس باي الم الى تضرب او تقصح عكسو هو هز ايديه و طلع السيف رماه اما السيد هز رجلو و ركلو بصباطو حتى تسمع العظم تاع رجليه تهرس و هز رجليه ضرب بيها رجل تانية هرسها ياله غادي يهز رجلو يطلقها على كرشو ختفى رافائيل دار السيد بغضب ف ارجاء المكان لو كان ضربو بزربا كان يغلبو من بعد لكن رافائيل ختفى 

السيد:رجعتي كتهرب بحال لمشاش هاهاهاهاهاها راااافااا ظهر مازال عندك فرصة تانية نعطيك العرض الأول تعالى نديرو يد ف يد و نحكمو العالم انت راك ضعيف بلا بيااااا قطنع بيها

كيهضر وهو كيحرك راسو خايف يظهر ليه من العدم حيت عارف انو ماااكر بزاف 

السيد:فينك رافائيل الخواااااف ظهررررر تعالى ولا نمشي عند افرا نح*** اححححح و نشدهاااا اااححح على جسد عندها غير المخيلة تاعي نتصبت امممم نبوسها نعنقها لعب ف صدرها امممم رافائيل غادي ندير ليها كيف دار التنين الاسود ل مرات باباك هاهاهاهاهاها حو** حتى ماتت هاهاها سكت وهو كيستناه يغضب باش تزاد القوة تاعو اممممم افرا واااش ريحتها زوينة بحال الياسمين ياااك و بغيت نيت نجرب اغتصاب مولودة جديدة هاهاهاهاهاها غادي نغتصب لك بنتك جوليا هاهاهاهاهاها سكت بضحكة شر كيتسنى معدل الغضب تاع رافائيل يظهر


كاتي:هزات راسها بابتسامة لالا مازال الحال الوالدة عندك مجموعة غير خلعتينا هكداك دوزات ايديها على كرش افرا شحال عندك ستة اشهور ولا سبعة 

افرا :ما عرفتش رافائيل ل عارف 

ريحانة :هههه رافائيل اويلي على الهبيلة

سوزي :هو لحامل ههه

افرا :ايه انا بعدا راجلي عارف عليا الشادة و الفادة أما أنتما نتحداك ا ريحانة يكون عارف شحال عندك 

ريحانة:شافت فيها زعما يكون ما عارفش ناري ولقاه ما عارفش غادي نقتلوو 😠

كاتي:افرا المشاغبة قفرتيها على كارلوس

افرا:و راه عندها الصح إلى ما عارف غير نوضي دعيه جيبي البوليس و خرجيه هزات راسها فوق السقف و سرحات 

شافو فيها باستغراب

سوزي:شدات ايديها غادي يجي راه هو قوي 

افرا:خايفة بزاف يمشي هذا المرة مرة وحدة و ما نكون شفتو حتى المرة الأخيرة هىء هىء توحشتو بزاف

عنقاتها كاتي إنشاء الله يرجع

ربحانة :شوفي خويا رافا راه قوي غادي يرجع و تشبعي منو كيف بغيتي

افرا :وقفات بدلع و جلسات فالطبلة حدا السلة تاع بوعويد كتاكل و تبكي خاصو يرجع بزربا سمعتووو

شاف فيها و جلسو كيضحكو من شكلها الطفولي

___ عند شباب 

فابيان :تكون زعما ولدات 

كريست :انت جلس تلقى غير شي حزقة دارت ليها لوجع واش ما عارفة ماماك كيف دايرة 

كارلوس:أودي غير واقفين هنا بلا فايدة شاف ف مايكل اشنو بان لك نطلعو نشوفو الأحوال 

ايمي :لااا خليوه معياا باش ربح معه هو قوي عندو العظلات

كريست :راه غير منفوخ بلا فايدة 

كارلوس :راه غادي نخرج معه على حساب السباق 

مايكل :سيري ابنتي مع عموو كريست و فابيان شوفي عندو بنيتة صغيرة

فابيان:وقر عليك فابيان و البنت حسن لك شاف فيه بغضب 

مايكل :بثوتر واخا ياله سيري لعبي مع خوك فابيان 

ايمي:بغضب فابيااان ماااشي خوياااا انا كنبغيه بغيت نتزوج بييييهههه من نكبر

الكل شافو ف بعضهم بدهشة من بعد نفجرو بضحك إلى فابيان لتعصب من كلامها

فابيان :قلت لمك راه فيك زم***بعدي مني ما لقش لك كنت انا وانتي أصدقاء دابا والو 

ايمي:بدموع وااااععع واااععع لكن انا كنبغيك 

كريست:قرب ليها هزها اوووبلا الأميرة الصغيرة واش بغيتي تتزوجي ب ولد ختي صافي كبير و نزوجو لك 

فابيان :خااااالي

كريست :و صافي غير سكت 

مايكل :شاف ف كارلوس فين نمشيو

كارلوس :نمشيو القلعة السوداء بلا شك رافائيل تما راه حسيت بيه من بعد نشوفو انا ما قادرش نبقى بعيد و رافائيل ما عارف عليه والو عاد افرا لغادي تشوف وجهي و تبقى عليا بالأسئلة شاف ف كريست حرسهم حتى نجيو

كريست :غير تهنى جيب رافا بزربا راه افرا غادي تحماق 

بتسم ليه كارلوس و ختفى هو و مايكل و ظهرو ف القلعة السوداء لأول مرة مايكل يشوفها من الداخل

___كان السيد كيهضر و كيوصف كيفاش غادي ينعس مع افرا و جوليا و هو بهدشي كيحاول يعصب رافا لمازال مختفي بدا صبر السيد كيكمل وهو كيشوف الخطة ما نجحاتش و رافا ما تعصب والو شوية حتى شك انو مشى من هنا

السيد :فيييينك رافائيل ظهر نقول لك غير شي حاجة بدا كيدور عينيه ف جميع الأماكن 

فجأة بلا سابق إنذار ظهر رافائيل مباشرة قدام وجهو بابتسامة باردة حتى السيد فتح فمو بهول الصدمة بلا اي كلمة و بسرعة البرق مد ايديه تجاه عنقو هزو من العنق طاير بيه و السيد حس بالخوف أما رافائيل القوة كدخل معه لصقو مع الصقف وهو كيتحول تنين الماسي طير السيد و ضربو ب الجناح تاعو حتى رجع للأرض و طار لصقق تاني

رافائيل :واخا تقول لبغيتي عارف افرا مسسسسستحيل شي حد يلمسها هي و بنتي عرفتي علااااش حيت انا كاين رماه لأرض و خرج المخالب تاعو طار تجاهو بحال السهم غرس المخالب تاعو ف القلب تاعو حتى طار السيد و رجع الأرض بلا اي حركة و الدم نازال مع حوايجو

رافائيل :لهلى يردك تفووو 

سمع قهقهات جوج أشخاص دار و هو كيشوف ف السيد لمسرح الأرض بدمو كيتضحك هاهاهاهاها فجأة وهو يظهر شبح خرج من الجسد تاع السيد كان التنين الأسود أكيد ما خافيش على رافائيل حيت شافو خصوصا ديك الندبة لكان دارها ليه كارلوس ف وجهو بالسيف طار بسرعة البرق و هو غير شبح حط رجليه على الأرض و هو يرجع جسد ملموس شاف ف رافائيل بابتسامة

التنين الاسود :انت هو ولد التنين الذهبي من البشرية هاهاها راك اقوى من باباك لكن خسارة غادي يكون مصيرك بحال مصير باباك هاهاها

رافائيل :بسخرية أودي بقيتي فيا غادي تموت جوج مرات ههههههه سمع صوت وراه دار وهو يشوف السيد واقف بابتسامة كيسوس على حوايجو

السيد:انت لبقيتي فيا كتقاتل مع راسك ما قدرتي عليه عاد دابا عدو باباك و صاحبك و العدو تاعك نفسك مجموعين عليك

التنين الذهبي و السيد:هاهاهاهاها غااااادي نقتلووووك


رجع كريست وهو هاز بين ايديه الطفلة الرصيعة و فابيان و ايمي تبعينو من لور ايمي كتحاول تقرب من فابيان و هو كيبعد ويشوف فيها نظرات الله يحفظ مع الله يستر

كريست:شاف ف افرا ايوا خلعتنا على والو

افرا:كلشي بسببك انت لكن غير صبر عليا

ريحانة :شافت وراه فين كارلوس 

كريست :مشى يجيب رافائيل دابا يرجعو

شافت فيه ريحانة بخوف بلا اي كلمة بتسم ليها كيطنها 

كاتي:و مايكل فين هو

كريست:شاف فيه هاز حاجبو علاش كتسولي عليه 

سوزي:سؤال عادي مالك شاعل 

كريست :شفتك غير رجعتي من العشيرة و تفتح لك لسان

سوزي :شافت فيه بابتسامة ساحرة و شغلك ا خويا انا مرات دراكولا ندير لعجبني 

بسرعة تحول الغضب تاعو ل ابتسامة حب ساحرة قرب ليها و شدها من عنقها بلطف 

كريست :واخا عليك و غير قيدي حتى يشدك دراكولا قالها و هو كيغمزها 

افرا:واش رافائيل قرب يجي راني توحشتو بلا قياس

فابيان:قرب ليها عنقها اه قريب الحبيبة تاعي

عنقاتو افرا بحب و هي كتبوس ف شعرو انت الحبيب تاعي يخليك ليا

______عند رافائيل ل ما قدو فيل زادوه فيلة كان واقف وسطهم كيشوف فيهم و سؤال كيفاش تلقاو هدو ف مخو واخا ما عندو وقت لهذشي 

التنين الاسود :هاهاها التنين الالماسي صراحة باباك كان ذكي بزاف و خباك اما كنت قتلك شحال هذا هاهاها لكن ماشي مشكل ما تعطل الوقت والو 
رافائيل :بتسم ليه جاي واثق من نفسك و لكن نعدرك راك شبح دابا عقلك مشى تلحس شاف ف السيد لكان حتى هو كيبتسم ليه بخبث و كمل ياله أرو ما عنكم تهز لسما و برمشة عين رجع عشرين رافائيل دايرين بيهم

السيد :هاهاهاهاها حتى هذي عندي تهز حتى هو لسما و رجع عشرين سيد 

غوت رافائيل و غوتو كل شي و نقزو على بعضهم شي كيضرب ف شي شي كيقتل شي أي واحد تقتل كيختفى بقاو مدة نص ساعة حتى بقاو غير هما بتلاتة كل واحد كينهج فيهم بدا العياء كيدخل ليهم

التنين الاسود :امممم قوي غادي يكون النزال اقوى

رافائيل :هذشي غير شوية مازال ما سخنت الطرح تهز من الأرض طاير هز ايديه لسقف الحجري طلق نار حميمية بحال البركان حتى تسمع انفجار قوي و بدا الحجر كيطيح بعدو منو بزربا أما رافائيل طلع طاير لسما على شكل مستقيم و هو كيشوف فيهم 

رافائيل :النزال مزيان يكون ف الهواء واخا الهواء ملوث بكم لكن قريب نصفيوه شاف ف المكان قدامو كان طاير فوق من الحديقة تاع القلعة السوداء لتفتحات فيها بوابة الجحيم

طار التنين الاسود و وراه السيد تجاه رافائيل مباشرة بداو ف القتال تاني بكل قواتهم متحولين ل تنانين من غير السيد حيت ما بقاش عندو صلة مع التنين الاسود 

كان التنين الاسود كيقاتل بكل كره و حقد و رافائيل بكل شراسة فجأة خترق مخلب من ديل التنين الاسود صدر رافائيل حتى ضربو الضو ف كل أنحاء الجسد تاعو فقد السيطرة على قدرة الطيران و هو كيرجع ل شكل تاعو و دم نازل مع صدرو بدا نازل نازال طايح من السما بقوة حتى تخبط مع الأرض لتزعزعات كيف طاح فيها

شاف التنين الاسود ف السيد بابتسامة نصر و هو طاير لتحت عند رافائيل لكيحاول يحيد المخلب لمازال ف صدرو مغروس باش لحمو يتجمع حتى ترمى عليه التنين الذهبي متحول لهيئة رجل بشعر اسود و الندبة الغارقة ف وجهو من حاجبو اليسار لنيفو لحنقو بطريقة \ قرب ليه حط رجليه على المخلب كيغرسو اكتر واكتر و رافائيل كيقاوم و كيحاول يدفعو بدا كيحس بيه كيدخل لقلبو بتسم التنين الاسود بانتصار

-هاهاهاهاها قوي بزاف لكن أكيد كنت عارف غادي نقتلك حيت انا خبرة عليك و 

قبل ما يكمل كلامو ترمى بعيد بركلة من لور 

كارلوس:رافائيل خويا انت بخير قرب ليه بزربا شد المخلب هزو لفوق وقف رافائيل بسعادة و هو كيشدو من كتفو و الجرح كيتجمع 

رافائيل :اشنووو كدير هنا

كارلوس:ماااا غااااديش نخليك ابدااا كلنا محتاجين لك 

التنين الاسود :هاهاها الحارس الأمين هز ايديه كيتحسس الندبة مازال عايش

كارلوس:عايش احسن عيشة ا ولد الكلب وإلى انت شبح انا راه أكبر ساحر من سحارات كل أنواع السحر طار ف السما بزربا و تحول للأسد الذهبي

رافائيل :كاااارلووووس لااا ياله كان طاير تجاهو يشدو تعرض ليه شخصيتو
الشريرة

السيد:فين غادي مازال ما كملنا

رافائيل :وهو كيشوف ف كارلوس من ورا السيد ينعل ط**** مكم تقدى صبرررررررررررررررررررييييي ماااااااااااا تحااااااااولشششش تجرررررربوووووووو الغضبببببي تااااااااعيييييي تاااااااعيييي تهز لفوق وهو كيغوت تفتح صدرو بنور بيض ضو المكان كلو و نعدنات الرؤيا كليا


كان التنين الذهبي كيقاتل هو و الأشباح خاطفي الأرواح حتى ضوا المكان كلو بنور هز راسو تجاه المصدر

التنين الذهبي :ولدددي رافائيل قالها و ختفى

_ختفى النور القوي و هو يظهر رافائيل ب جسد منفوخ اكتر من الأول و عظلات بارزة كليا و ظهرو وشم كبير على شكل تنين هاز ف فمو وردة كان الوشم كيخرج منو نور كان منفوخ العظلات لدرجة القوى تاعو حوايجو تقطعو عليه بقى مستور غير المركز السروال رجع بحال شرط ولا بوكسر و خصلات من شعرو رجعو بالذهبي أما عيونو كانت بنفس لون النور مضوية شوفة تشللك شافو فيه الكل مصدومين من الشكل تاعو الجديد كان وسيم و أصبح اوسم و أجمل و ابكص و شدوني عليه شدوني راني كنبض احححح اربي راني نعشق الجمال🥴😍

حتى هو شاف ف شكلو و القوى لكيحس بيها شاف ف السيد بابتسامة هادئة و بدوك العيون المنورة 

رافائيل :ااااناااا مساااامح راااسي اناااا مساااامح راسي و حياتي دابا كتعجبني كيعجبني كل شي فيها كنحماق على مراتي و ولادي خوتي و أهلي و صحابي اناااا مساااامح ذاااتي طار عندو شدو من عنقووو أول مرة السيد يحس برعب و خاصو نيت يترعب راه رافائيل فعلا تصالح مع ذاتو ماشي غير هضرة يعني اقوى منو مليار المرات 

كارلوس :شد ف التنين الاسود تعالى عندي حساب معك عقلتي من قتلتيني رماه بعصبية لور لكن التنين الاسود وقف و دفع عليه رماه الأرض طلع المخلب تاعو قبل ما يغرسو فيه ظهر التنين الذهبي طلع فوق منو وهو على شكل تنين فتح فمو و عضو من لور عنقو دخل رقبة تاعو كلها ف فمو

السيد:رافائيل تسنى تسنى غير نتفااااهموووو عفااااك شوف انا راه انت إلى قتلتيني غاااادي تموت حتى أنت 

رافائيل :إلى غادي تموت و تتهنى العوالم من الشر تاعك انا مستعد نموووووت الفرق بيني و بينك انت كتخاف من الموت انا عمررررري ديمممااا مقمر بيه لمعو عيونو لمعان قوي هز ايديه على شكل قبضة وهو طاير بيه ل سمااا و ايديه على شكل قبضة خرج منها لهيب نار

السيد :لالا لااا غير تسنى نشرح لك 

رافائيل :هههه ما مساليش لك فتح فمو تجاه وجهو و صات نفس لخرجات على شكل نار لولبية شعلات ف رأس السيد ل شاد فيه رافائيل بالقبضة تاعو بإحكام مخدم معه حركة الأفعى السامة 

السيد:لااااا لاااااا راااافائيل 

رافائيل :اااااه اااااه قال لااااا هههههه مووووووت ينعل بوووووك هز ايديه الملتهبة لسما و غرسها ف قلب السيد لتهز و تحط بين ايديه المغروسة ف صدرو شد قلبو خرجو لبرا كان قلب اسود كلو عامر حقد و كره شاف فيه رافائيل و خرجات نار من عينيه حرقاتو حتى ختفى

رافائيل :اناااا واااحد صااافي مااا عنديش جزء تاني من غير افرا و ولادي بتسم وهو كيشوف الجسد تاع السيد كيختفي بين ايديه

-باش تعرف هذا المرة علب مع الغول كيساوي الموت نزل بالنظر تاعو للتحت كان باباه و كارلوس كيتحاربو مع التنين الاسود زفر بغضب نزل لتحت حط رجليه الأرض

رافائيل :و قتلوه ولا نقتلووو عيت من هذشي

كارلوس:ينعلك تحولتي سفاح و جهلتي 

التنين الذهبي :انااا لغااادي نقتلووو 

غفلهم التنين الاسود وطار وهو كيحس بضعف من مات السيد أكيد رجع أقل قوة تبعو رافائيل بسرعة البرق هز رجليه لسما طلقها على ظهرو ماشس رجل كانت بحال قنبلة أرض جو طاح الأرض مباشرة كيف طاح طار التنين الذهبي متحول حتى هو و رجع لأرض بسرعة و هو كيشوف فيه و كيتفكر كل الماضي كان خوه صاحبو لكن غدرو حياتو تغيرات بسبابو ظهرو المخالب الذهبية من رجليه و برزو انيابو اكتر نزل على جسد التنين الاسود غرس فيه المخالب فتح فمو مباشرة غرس انيابو ف صدرو و قطلع قلبو وهو كيشوف فيه كيف كيختفي يمكن شفق عليه يمكن تفكر الماضي الجميل تاعهم يمكن بزاف شاف فيه التنين الاسود 

-كنت..ك..كنت كنبغيها والله
قالها و ختفى إلى الابد

ختفى الظلام ف العوالم كل شي و ظهر النور السما رجعات صافية قرب كارلوس من رافائيل 

كارلوس :انت بخير 

رافائيل :العوالم ما غاديش ترجع كيف كانت يعني اشنو ستفدنا نزل راسو بحصرة انا السبب

غمض عينيه كيشوف كاع العوالم كيف تزعزات و مخلفات الحروب و شحال من واحد مات بلا اي ذنب شحال من أيتام خلف هذا الحرب فتح عينيه ف التنين الذهبي و كارلوس بعيون مالية للازرق و الأخضر و الفضي بدوك اللون المضيء الغريب 

_اشنووو الفرق كل شي تدمر وانا السبب اشنووو الفرق هز ايديه كيشوف فيها و جمعها على شكل قبضة وهو كيشوف الظل تاعو بتسم بسخرية انااااا مجرررم هذي هي الحقيقة تااااعي مااااا ليقش نعيييش وسط أي من العوالم بتسم بخنقة ههه اصلا واش باقي شس عوالم

التنين الذهبي :رافائيل ماا تقولش هكداك شوف دابا تخلصنا من الخطر ما بقاش شي حاجة صعيبة غااادي نتعاونو على العوالم رجعوهم 

رافائيل :راه صعيييييب و اصلاااا شحاااال من روووووح ماتت بسبابي وااااش حتى هي غااااادي ترجع لااااا مستحييييييل انااا عمري نسامح راسي غادي نمشي نبعد منكم حيت انا كنجيب غير المشاكل من صغري انا مصدر المشاكل و واحد منبووووذ

كارلوس:وااااش هبلتي انت راك غالي عندنا واخا نمووووتو ما نسمحو فيك راك ا رافا ماشي غير صااااحبنا لااا كلشي كيعتبرك الأب روحي و مصدر الالهام و القوة و من كتكون عندنا مشاااكل كنعرفو غير رافا ل كلشي ساااهل عندوووو كيفااااش تقووول منبوذ عندك أهلك صحابك انا كريست لنفديوك بروحنا عندك افرا لكتموت فيك من صباح تبكي جيبو ليا رافائيل عندك ولادك 

رافائيل :شاف فيه بعيون لامعة محتاااااج نبقى بوووووحدي ماااا بغيتش نقرب و يوقع شي حاجة لشي حد كنبغييييه واااش كتفهم رجعت خايف نقرررررب خليوووووني قالها و ختفى

التنين الذهبي :شاف ف كارلوس خليه غادي يرجع أكيد هذشي ماشي سهل راه جزء منو كان السبب 

كارلوس :ما يمكنش ليا رجع عند افراا بلا بيه راه غادي تقلب علينا الدنيا والله ما يقدر شي حد يشدها انا لعارفها 

التنين الذهبي :هههخ لهذ درجة خايف منها

كارلوس :و راه واخا بشرية لكن لسانها طول منها و بلا رافا كترجع مجنونة اوووووف لا لااا ما يمكنش ليااا نرجع

التنين الذهبي :انا بعدا خاص رجع عند مراتي أكيد رآها خايفة عليا بخصوص العوالم المتدمرة اشنو الحل و البشر كيفاش نديرو معهم من عرفو بامرنا 

كارلوس :ههههه خليت نيت واحد البشري ف القلعة قلت ليه من تشوف النور خرج من القلعة 

التنين الذهبي :اه ا صاحبي هذاك لكان شرير هاهو جاي

كارلوس:شاف فيه بدهشة و شاف وراه كان مايكل خارج فرحان كييفاااش عرفتي ه..

التنين الذهبي :هز ايديه و ربطها على كتف كارلوس راني واقلة اب الغول ياله نخليك نتشاوفو من بعد قالها و ختفى

بتسم كارلوس بحيرة واخا فرح انا الشر ختفى لكن مشغول على رافا قرب ليه مايكل 

_فين رافائيل ما تقولش وقعات ليه شي حاجة لالا

كارلوس :ما وقع والووو لكن مشى خاف يكون مصدر مشاكل

مايكل :بحزن كلشي بسبابي 

كارلوس :هز عينيه فيه شوف الله يرحم باك انت لبقيتي ليا زيد نشوفو اشنو يوقع مع افرا وانت بعدا حريرتك حريرة مع كريست 

مايكل:علاش اشنو كاين 
كارلوس :حنا جايبينك تتخبى صدقتي طايح لينا ف مرات صاحبنا لعاد مات و بلا ما تنكر راني ساحر الحب 

مايكل :شاف فيه وهو كيحك شعرو والله ما عرفتش كيفاش وامتى هذشي راه ماشي لخاطري بحال كان خاص نكون هنا و ندوز ف هذشي كلو غير باش نشوف كاتي و عيونها ما عرفتش اشنو و كيفاش لكن بصاح انا مايكل آل اديسون رجل العصابات لعمري آمنت بالحب طحت فيه ف اول نظرة دابا اشنو الحل

كارلوس :شاف فيه مطولا و بتسم واقلة كيف قلتي الرب جابك هنا باش تلقى ب كاتي وإلى نيت هي القدر تاعك الرب لغادي يدير لكم حل هي بشرية لكن بنتها راه بنت مصاص دماء واخا لحد ساعة ما بانو اي علامات أنها مصاصة دماء من غير التحرش ب فابيان المهم خاصك تتقرب منها و تقنع كريست حيت كبعتبرها من العشيرة انا أكيد نبغي سعادتها وإلى هي ختارتك نطلب غير الرب يسعدكم اصلا هي باينة ف هذا سنوات لتفرقات مع جوزيف نساتو و أنها غير حاولات ترجع على حساب بنتها و من فكرات ترجع مات هو كان شخص قلبو كبير خسارة تعرفنا عليه ف وقت قصير مات لكن غير الفترة لعاش فيها معنا خلاتنا نعرفو انو عكس لكان كيبان عليه وأنا متأكد جوزيف فين ما كان دابا غادي يبغي كاتي تعيش حياتها


كانو ف الكهف ل تحت القلعة حتى حسو بنور و الهدوء هز كريست راسو فيهم

_واقلة مات صافي الشر ختفى

ريحانة و سوزي و كاتي :ياااااس ناضو كيتعانقو بسعادة 

افرا:وفين رافائيل و كارلوس إلى الشر ختفى

فابيان:أكيد قريب يرجعو دابا ياله نخرجو من هنا راه تخنقت و بنتي جاها الصهد 

ايمي:بنتنا ياك ههههه واش صافي ربحنا

فابيان:الله يبنيك ف حيط شاف فيها بغضب رجع كيكرهها كيفاش لصقة فيه قرب من افرا عنقها نزلات عينيها فيه بابتسامة

هاهو باباك غادي يجي خاصك تكون ولد مطيع و طلب منو سماحة على أي كلمة خايبة كنتي قلتي ليه رافائيل مستحيييبل يادي شي حد فينا و دابا كنظن تاكدتي 

فابيان:وصافي راه تصالحت معه شحال هذي غير هو ديك سمح ليا والاعتذارات ماعنديش معهم عرفت رافا ضريييف بزاف و دابا من رجعنا ف سلام غادي نتقرب منو و ندير عقلي و من يرجع ليا القوى تاعي ما نبقاش نطيرك كل مرة و نبقى لعب بك كيف الكرة و القوة تخلقات لحماية و مساعدة الغير ماشي الادية 

افرا:اه مزيان دابا درتي عقلك هههه كنبغيك مووووح

فابيان :هه غير هو غادي نبقى نكورك شوية نطيرك ههه راه خاص نتدرب 

افرا:اشنو هو تتدرب بيا نوض الله بمسخك ارا ليا البنت من يجي باباك نقلبو على أهلها رجعوها ليهم

فابيان:بحزن لاااا عفاكم خليوها ليااا

كريست:قرب ليهم راه ماماك عندها الصح الأطفال خاص يكبرو عند أهلهم واش تبغي انت ليفارقك على أهلك و عاد هي بشرية ماشي العالم تاعها هذا 

فابيان:شاف ف الطفلة بحزن ولكن بغيت ربيها 

افرا :انا قربت نولد و نعطيك جوليا تربيها كيف عجبك ياله نخرجو من هنا بغيت نشوف راجلي تخنقت بلا بيه شافت ف كريست لبتسم ليها و شد ايديها و يد فابيان و ختفاو كيف ختفات ريحانة و كاتي و إيمي لكظن هذشي داخل ف العاب السحر و سوزي 

__ظهرو داخل القلعة تاع كريست لكانت كلها مخربة و الحيوط منهارة شاف كريست فالقلعة ب حزن حتى حس بيد شدات ايديه كانت يد افرا شاف فيها و بتسم

افرا:غادي ترجع مازال كيف كانت ما يبقاش فيك الحال

كريست :ماشي مشكل الأهم انتي و ناس لكنبغي ما وقع لكم والو عنقها ليه بابتسامة انتي حنينة بزاف ا افرا مكانك ماشي هنا 

افرا :ههه وفين مكاني ههه كتجري عليا ا خويا

كريست :وانانقدر انا كنشكر الرب ان عندي اخت بحالك مكانك مع رافائيل كبف قالها ظهر كارلوس هو و مايكل شافو فيهم الكل بدهشة 

افرا:فين هو رافا

كارلوس :شاف ف كريست قريب يجي مشى مع باباه

افرا:شوووف ما ديرنيش بنت صغيرة فين هو رافائيل قالتها بعيون لامعة بدموع شافت ف كريست خويا فين هو رافائيل واقعة ليه شي حاجة ياااك هىء هىء كنت حاسة

كارلوس:والله ما واقعة ليه والو اقسم بالله غير مشى مع باباه

فابيان:هذشي بزاااف بابا راه مستحيل يمشي يغبر علينا هذا الوقت كلو

افرا:شافت فيهم عفاااكم اشنووو واقع 

كارلوس :شد ف شعرو بعصبية وااانا قلت ليه هذشي غادي يوقع إلى مشيت بلا بيه لكن ما سمعش ليا اشنووو ندير والله إلى هو بخير اي وقت تلقايه حداك

افرا:هىء هىء كتكدبووو عليااا 
ريحانة :افرا تعالي اختي نخرجو برا انتي راك حاملة ما يليقش لك تتعصبي قربات ليها بغات تشدها 

افرا:بعدددديي مني هىء هىء ااااناااا عاااارفة رافا ماشي بخير هىء هىء قالتها و بدات كتجري تجاه البوابة خارجة

ريحانة :افرااااا

كريست :خليها احسن تبقى بوحدها تتهدن شاف ف فابيان سير تلعب انت و ايمي و دي معك الرضيعة

فابيان:كتسوس فيا الرضيعة خليها لكم و ايمي تبعني نهرسها و لكن بابا يوقع ليه شي حاجة نتفاهم معكم قالها و بدا كيجري حتى هو للبوابة لكن ما خرجش العكس تخبى ورا البوابة بخفة كيسمع لكلامهم 

كريست :علاااااش ماااا رجعش ياااك كلشي رجع هو هداك و الشر مات و ختفى

كارلوس :هو كره راسو من بعض من العوالم تدمرات بسبابو 

سوزي:لكن ماشي هو ياك غير الجزء تاعو الشرير يعني هو ما دار والو اشنو نديرو مع افرا

كارلوس :مااا عرفت و افرا ماا غاااديش تسكت لكن رافائيل رافض أنها تعرف راه كاااره راسو كليا

ريحانة:وهي هازة الرضيعة مصيبة صافي و العوالم اشنو نديرو فيهم

كارلوس :لمات الله يرحمو و لمازال عايش يتساعد معنا نبداو من الأول لكن خاص رافائيل يرجع 

فابيان :هذشششششييي كل شئ مخبينوووو على مااااماا 

شافو فيه بصدمة من خرج ليهم


خرجات كتجري بدموع وهي تصدم ب المكان كيف رجع غير الخلا و القيفار فين الغابة فين الأشجار فين الأزهار فين السكان ريحة الموت منتشرة فكل مكان تحنات على ركبتها وهي هازة بين ايديها التراب للونو كحل 

افرا:اشنووو وقع هنااا فين الطبيعة فين الورد فين ريحة الحياة و الفراشات و الطيور انااا مااا بغيتش هذا العالم يرجع هكدا غمضات عينيها بحزن و دمعة لامعة نازلة مع خدها فتحات عينيها و الدمعة نزلات على التراب لي هازة كيف نزلات الدمعة على التراب حسات افرا بالأرض تزعزعات بقوة وقفات بخوف وهي كدور يمين يسار و قلبها كيضرب بالمية 

__كريست:عااارف أن التجسس على لكبر منك عيييييب انت حسااااابي معك 

فابيان :و عااارف أن الكدب تاع أشخاص كبار ما مزيانش علااااش كلكم عارفين إلى ماما انا غادي نقولها ليهاااا ياله دار تجاه البوابة خارج و هي تزعزع الأرض جا طايح

كاتي:اشنووو هذشي قالتها و شدات ف مايكل بلا شعور 

مايكل:واش السيد مازال عااايش شد فيها بقوة مدخلها ف صدرو و هي شادة ف إيمي بنتها

كارلوس و كريست :افررررااااا قالوها و ختفووو

تبعاتهم ريحانة و سوزي 

بقى غير مايكل و كاتي و إيمي أما حتى فابيان من سمع اسم ماماه ناض كيجري بخوف لبرا

ظهر كارلوس و كريست عند افرا لكانت كتجري راجعة للقلعة بخوف كيف شافتهم عنقاتهم براحة

افرا:اشنووو واقع هىء هىء 

كارلوس :مااا عرفتش لكن عندي احساس ماشي شي حاجة خايبة اشنو درتي

افرا:هىء هىء ما درت والو

بقات الأرض كتزعزع بلا توقف فجأة بدا التراب كيتغير اللون تاعو و الخضورية كطلع فيه و الجبال كتتكون 
كل شي بقى حال فمو بصدمة و دهشة حتى من سوزي و ريحانة و فابيان للحق عليهم تصدمو من هول المنظر المكان كيرجع كيف كان و احسن و الحياة كتنتشر ف العالم الدموي أشجار زهور فرشات طيور اشجار جبال أصوات نهر و المنازال كل شي كيشوف بسعادة دار كريست تجاه القلعة تاع دراكولا وهو يتصدم اكتر القلعة كيشوف فيها كترجع كيف كانت عينيه دمعو بقوة الفرحة واخا ما فهم اشنو واقع هذشي اكتر من السحر

___كانو كاتي و إيمي و مايكل ف القلعة لكان الدمار كيختفي و كترجع اكتر روعة كيف كانت بالاثات العريق تاعها

ايمي :واااااو هذشي السحر ياااكوو

كاتي:شافت ف مايكل اشنووو واقع

شاف فيها مايكل بابتسامة أكيد حياتنا غادي ترجع من دابا احسن قالها و شد ايديها بين ايديه شافت فيه بخجل و خلات ايديها وسط ايديه

_كريست:هذشيييي مستحيييييل

ريحانة:وهي هازة الرضيعة كارلوس واش لقيتي شي تعويدة 

كارلوس :شاف ف افرا بابتسامة وهو كيتفكر عالم السحارة من مات ما نحتاجش لقى تعويذة و حارسة الطبيعة كاينة معنا 

شافو ف افرا بصدمة وحتى هي شافت فيهم بصدمة اكتر 

افرا:مالكم كتشوفو فيااا كيف قالتها ظهرات فوق راسها مجموعة من الفرشات على شكل تاج تحطو فوق من راسها 

كريست :وااااوو ختي افرااا كيفاش ياااك انتي بشرية

كارلوس :اه بشرية لكن هي نقى قلب أكيد ماشي غير دمها المهم هي فعلا حااارسة الطبيعة بتسم ب فرحة يعني دابا ماااا بقى حتى مشكل

فابيان:قرب ليها سمعي راه مخبين عليك أن رافائيل مشى و خلانا نوضي جيبي بابا انااا بغيت باباا سمعتي

افرا:شافت فيهم كييفاااش مشى و خلانا ههه كضحك ياااك

فابيان:بنت لك كنضحك ما فهمتش كلامهم بابا كان هو شرير و نفس الوقت الطيب و حارب راسو و من تدمرو العوالم نهار و مشى عتكف راه خبااو علينا انا سمعتهم

افرا:شافت فيهم كيفااش واش بصاح هذشي هضروو 

كارلوس :هو ما بغاكش تعرفي باش ما تمرضيش خصوصا أنك حاملة 

افرا:هىء هىء هو واعدني عمرو يخبي عليا شي حاجة

كريست :عار ربي ما تبكيش ل يتدمرو العوالم راه خفنا عليك و ماشي ساهل تكون كتحارب الشر تاعك 

افرا:ماااشي شغلي ف العواااالم فين هووووو راااافااا هىء هىء هذشي كل شي كان هازو بلا خباااري شافت فيهم فيييبين هووووو

كارلوس :تهدني افرا راه غير نهار من شاف العوالم تدمرو دابا أكيد كل شئ يتصلح من انتي غادي ترجعي كل العوالم

افرا:فنيين هووو

فابيان:قوولو ليها فين هو راه راجلها من حقها تعرف

كريست :أكيد فالعالم المنفي جالس كيفكر و معتكف 

افرا:كيفاش نمشي ليه هىء هىء كيفاش

كارلوس:واخا غير تهدني ياله نديك ليه 

افرا:لا ما بغيت حد يديني هىء هىء بغيت نمشي بوحدي 

فابيان :شاف ف خاتم الزواج لهداه ليها رافائيل ف ايديها ستعملي الخاتم

افرا:باستغراب كيفاش شافت ف خاتمها مالو

فابيان:ماما الغبية راه الخاتم لفي ايديك شبيه خاتم سيدنا سليمان لمسيه و طلبي منو يديك عند بابا 

افرا:بفرحة واش بصاااح هههه مسات الخاتم بصبعها عفاااك ديني عند رافائيل عفاااك عفاااك كيف قالتها ختفات

شافو بصدمة ف فابيان كيفاش عرف هذا المعلومة

فابيان :ههه والله غير قلت نجرب ههه لكن صدقات ياااكوو اصلا على الغول يعطي شي هذية عادية ل مراتو 


كان جالس فوق من جبل عالي و مدلي رجليه محطم كليا و قلبو كيوجعو باش من وجه غادي يشوف ف افرا اشنو يقول ليها و اشنو يسبق ولا يوخر حاس براسو مخنوق و توحشها بزاف توحش حتى ولادو لكن اشنو يدير اشنو ما بقى عندو وجه حتى باش يشوف ف أي حد وهو بين الأفكار تاعو لكضرب بيه من كل جهة هز راسو بصدمة كيشوف ف مكان بعيد فالأرض 

رافائيل :افرااااا 

أكيد افرا كاينة هنا حس بوجودها حس ب قلبو لكيضرب بفرحة ليها اشنو جابها هنا أكيد دوك الحماق قالو ليها اشنو كاين دابا اشنو يدير معها عارف ما غاديش ترجع بلا بيه

افرا:راااااااااااااافائيل رااااافااااااااا

سمع نداءها حرك راسو يمين يسار هذا مناش كان خايف وقف برشاقة طاير وهو كيسوس ايديه و ختفى احسن شي ينزل عندها 

افرا :رافائيل رااااافااااا فينك

ظهر قدامها و هو ما قادرش حتى يشوف فيها كان عارف هذشي غادي يجي لكن كان محتاج شوية الوقت هي غير شافتووو بتسمات بدموع و جرات عندو كتعنق فيه 

افرا:هىء هىء حراااام عليييك حراااام عليييك كيفااااش تمشي و تخليني نفجرات بدموع بحال طفلة صغيرة سرقو ليها لعبتها

عنقها ليه بقوة و هو كيبوس في شعرها و ايديه تانية كيدوزها على ظهرها وهو كيقول شحال كان السبب ف دموع هذا العيون لكيموت فيهم و حزن هذا الجميلة المجنونة لمالكة قلبو هزات راسها فيه بعيونها الدامعة لزادتها جمال بلا شعور بتسم ليها بحب بلا اي كلمة

افرا:انت خايب هىء هىء علاااش كل مرة كتخليني 

رافائيل :تنهد بعمق لا ماااا نقدرش نخليك كنت محتاج وقت هذشي راه بزاااف انا السبب ف كلشي انا..

افرا:حطات ايديها على شفايفو لكتترعد لاااا انت ماااشي السبب انت مستحيل تكووون السبب انت راه نور حياتي انا محتاجة لك محتاجين لك ولادنا انااا مااا نقدرش نبقى بلا بيك ياااك واعدتني فين مشيتي تديني معك هىء هىء 

رافائيل :افرااا رااه ماشي تخليت عليكم بغيت غير وقت العوالم منهارة و جزء مني القديم هو السبب

افرا:لا العوالم ماشي. .

رافائيل :شاف فيها بصدمة مقاطع كلامها حيت قرا أفكارها حارسة الطبيعة هز حاجبو كيفااش هذشي ما عرف واش يفرح ولا يبكي ولا ينقز 

افرا :اه اه والله و حياتك عالم كريست رجع كيف الأول 

رافائيل :شدها من خدها جامعو من كل جهة حتى تجمع فمها على شكل دائرة و تحنى باسها ههههههههه بصاااح انتي والله احسن هذية البشرية الحقيرة يعني العوالم غادي ترجع كيف كانت هزها كيدور بيها بسعادة شوية حطها بحال تفكر شي حاجة

افرا:مالك اشنو

رافائيل :واش هذشي ما فيه حتى خطر تجاهك ياك ما كتستهلكي قوة اكتر شوفي إلى فيه خطر بلاش منو راه نحماااق إلى وقع لك شي حاجة 

افرا:حركات راسها بالنفي لا والله والو ساهل غير أمنية من القلب ترجع الحياة كيف كانت

رافائيل :حط جبهتو على جبهتها و ايديه هاز بيه راسها بلطف توحشتك البشرية تاعي

افرا:كتشوف فيه حتى انا و دابا ما بقيتش بشرية حقيرة راه رجعت عندي الفائدة 

رافائيل :هههه ديما انتي ف نظري بشرية حقيرة دخلات حياتي المظلمة و نوراتها وانتي راه عندك فائدة ديما غير أني نشوف ف هذا العيون و نستنشق العبير تاعك راه حياتي ليها معنى نزل ايديه شد ايديها بجوج و جبهتو مازال على جبهتها حياااتنا غادي ترجع زوينة كنواعدك عمر الحزن يدخل ليها صافي كلشي مشى دابا غادي نكونو الأسرة تاعنا كيف بغينا

افرا:قربات لشفايفو باستو بوسة طويلة اه كون غير معيا كلشي زوين 

بتسم ليها و هو مغمض عينيه بحب كيحمد الله أن حياتو رجعات بخير نزل راسو لتحت كيف فتحها تصدم ب بقعة كبيرة نازالة مع سروال جينز تاع افرا بعد منها باستغراب

رافائيل :واش بلتي ف سروالك هز حاجبو مالك كنتي محصورة

افرا:نزلات عيونها فين كيشوف رافائيل وهي تشد فيه ناااري رافا غاااادي نولد غادي نولد شدات كرشها بألم اييييي جووووليااا غااادي تخرج

رافائيل :شد فيها بتوتر اويلي اشنو ندير صبري صبري نديك الكلينيك 

افرا:اييبي و ميييي واش باقي شي كلينيك الممسوووخ ولا صبيطار ف عالم البشر 

رافائيل :افرا حياتي صبري صبري نديك عند ريحانة هزها بين ايديه بخوف و ثوتر مكمل هضرتو مالقات هذي امتى تبغي تخرج

افرا:لاااا اييي حطنييي كتخرج كتخرج شنقات عليه و ايد كتنتف بيها شعرووو أولد الكلبة حطنييي راه كتخررررج

رافائيل :صااافي صااافي جبتي ليا الوجع معك حطها الأرض و بدا كيفتح ليها صدايف سروال و كيزولو 

افرا :اوللللد الحرااام واش انا غادي نولد وانت بغيتي ت***

رافائيل :سووووكتي انا غااادي نولدك سوووكتي اوووف اوووف رافا تهدن تهدن اويلي زعما راك الغول

افرا:اييبي اووووووف تولدني انا بقرة راني بنادم ايبيي غرسات ظفارها ف ايديه بألم وهي كتحس ما بقى ليها والو


رافائيل :صاااافي تهدني تنفسي احياتي بشوية و بانتظام اووووف اووووف أنا غادي نولدك تيقي فيااا افرااا صافي تيقي فيااا كيهضر و جبهتو عرقانة حيد ليها السروال كلو و البيكيني ياااله فرقي رجليك مزيااان فرقييي 

فرقات رجليها بألم نزل جامع الكمام تاع البودي للابس و هو كيشوف ف شي حاجة جارجة مد ايديه كيساعد فيها و ايديه تانية كيضعط على كرش افرا لكانت كتغوت بألم و خوف من أن رافائيل هو القابلة تاعها

رافائيل :يااااله افرااااا دفعيييي مااااا بقى والوووو مااااا بقى والو ا حياتي دفعي دفعي ها الراس كيخرج

افرا :اااااااااااه ااااااه كتغوت وهي كدفع غوتات غوتة طويلة كيف غوتات تدفعات جوليا برا وهي كتبكي مساعدها رافائيل تخرج شدها بين ايديه تخلطو عليه كاع الاحاسيس فرحة خوف توثر هز راسو ف افرا لكانت كتسترجع النفس و كلها عرقانة هز جوليا بين ايديه علاها و المشيمة مازال ف بوطها 

رافائيل :كيبوس فيها بفرحة ههههه بنتي جوليااا هههه بنتي زوينة صافي صافي هاهو بابا هههه 

افرا:بصوت ضعيف راى نشوف بنتي هههه

رافائيل :زوينة بزاف بحال ماماها مد ايديه كيعبر ف الصرة عقدها و حط صبعو على الباقي تقطع و حط جوليا على كرش افرا العريانة 

شداتها افرا بسعادة وهي كتبوس فيها كانت مولودة طبقة الأصل على افرا بعيون مغمضة 

افرا:ههه حبيبة ماماها جوليا

أما رافائيل تحنى على رجلين افرا حط ايديه على كرشها حسات بايديه دافية و شي حاجة جارجة منها تاني

افرا:اشنو اشنوو واش جوج بنات

رافائيل :ههه لا غير بقايا المشيمة هز ايديه ف الهوا و برمشة عين ظهر سطل ماء و فوطة تحنى كيغسل ل افرا ب ماء دافي و يمسح ليها و هز جوليا منها مسح ليها و غسلها بفرحة و سعادة وهو ما مصدقش راسو انو هو لولد افرا كيضحك غير بوحدو بحال الهبيل هز ايديه برمشة عين كانت جوليا ملبسها لباس وردي و طاكية بنفس لون حط ايديه على افرا نفس شي كانت لابسة كسوة واسعة و لباس داخلي دافي مع فوطة صحية رجع جوليا على كرش افرا و تسرح حتى هو جنبها كيبوس فوق راسها

رافائيل :ههه شكرا شكرا احسن هذية هذي كنببببغيييكم ههههه انااا فرحاااان بزاااااف بزاااااف كيبوس فيها و يعاود

افرا:هزات راسها فيه بابتسامة مبروك علينا المولودة غادي تكون بداية جديدة زوينة عنقاتو ليها حاطة راسها على صدرو قربها ليه اكتر معنقها حس بيها نعسات عرفها أكيد عيات راه فالأول الأمر و اخيرو هي غير بشرية ضعيفة هز راسو ف جوليا لكانت مطلعة عينيها لشبيهة لون عينيه 

رافائيل :ههههه مرحبا بك واخا جيتي قبل من وقتك عارفك مشاغبة هزها قربها ليه كيشوف فيها و يبوس زوينة بزاف بنتي غادي ديري الفتنة ف مخلوقات العوالم كلها غير الله يستر تحنى كيشم ريحتها و يبوس ف ايديها الصغارات غادي يفرح بيك فابيان خوك ما تخاصميش معه صافي مفهوم 

جوليا :هههه صافي ا بابي مفهوم راه بغيت رضع فيا جووع 

رافائيل :اححح على بابي ههه تحنى باسها رجعات عندي بنيتة حتى انا هههه غادي ندلعك بزاف و نفششك تعالي تعالي نسرقو شوية الحليب من صدر هذا البقيرة لناعسة هلكتي ليا ماماك مسكينة قرب ل صدر افرا كيفتح الصدايف و خرج صدرها عاطيه ل جوليا ترضع لشداتو بزربا كترضع فيه وهو كيشوف فيها بحب و يعاود يشوف ف افرا لناعسة بقوة العياء و المجهود كان فرحان اكتر من أي وقت داز هاهو رجع عندو جوج ولاد و مرا كتموت فيه و يموت فيها و عائلة أكيد غادي يكونو مشطونين عليهم خاص يرجع عندهم بتسم بحب

رافائيل :كلشي تصلح انا أسعد مخلوق شد يد جوليا لي كترضع من صدر افرا الرب يخليكم ليا غادي تنورو حياتي و مازال نجيب لك انتي و فابيان خوت بزاف ههه غادي رجع ماماك أرنبة صافي راه تعلمت نولد ههه

_ف العالم الدموي كانو كلهم جالسين ف صالة من بعد ما كلشي تصلح

كريست :إلى وقعات شي حاجة لافرا كون أكيد غادي نقطعك ا وليدي فابيان

فابيان:اشنو غادي يوقع ليها أكيد رآها مع راجلها عايشين الحب

سوزي:واش متأكدين هذا صغير ههه

فابيان:و خليني محترمك ا مرات خالي

كارلوس:وهو معنق ريحانة لكتلعب مع الرضيعة شوية و تشوفهم جاو احسن من مشات هي لغادي يستسلم ليها و عاد خاصو يرجع ينضم العوالم و البشر لعند نسيبك ف العالم السماوي

كريست :نسيب راسو قال نسيبي لعجب كيفاش ساعد البشر 

سوزي:عنقاتو يمكن ندم

فجأة ظهر رافائيل هاز افرا بين ايديه و فوق منها شي كميشة شافو فيه بصدمة و عاودو شافو ف افرا لكرشها ختفات ياله بغاو يهضرو دار ليهم إشارة يسكتو ختفى تاني مدخل افرا لغرفتها و هاز بين ايديه جوليا ظهر تاني بسرعة عندهم شافو فيه بابتسامة من عرفو اشنو هاز 

رافائيل :فابيان تعالى تشوف ختك هههه تعالى ا ولدي زوينة بحالك

وقفو كلهم بصدمة و فرحة كيشوفو فيها بحب 

ريحانة :ههههه كيفاش امتى شكون ولدها 

رافا:كلشي كان على غفلة انا ولدتها هههه تحنى عند فابيان باسو ولعب ف وجهو شوفي هذا خوك غادي يحامي عليك سمعي كلامو صافي شاف ف فابيان شد ختك


شدها فابيان بين ايديه بحب وهي كتشوف فيه بابتسامة و عيون شبيهة لعيونو 

_ههههه ما قدنا هبيلة جاتنا أخرى ههههه زوينة بزاف افرا صغيرة

تجمعو كلشي كيشوفو فيها و يعنقو و يهزو فيها و يباركو ا رافائيل 

هز راسو و هو يشوف مايكل جالس بعيد ما زعمش يمشي عندو بتسم ليه و قرب

رافائيل :خفتي تعطي زرورة ههه حتى ما قلتي ليا مبروك جلس جنبو و هو كيضرب على فخدو لباس عليك 

مايكل:هز عينيه فيه بابتسامة خجل ما عرفتش كيفاش من بعد هذشي كلشي لدرت مدخلني دارك و بين ولادك و عطيتني فرصة للحياة بلا ما تقتلني واخا انا نستهل. .

رافائيل :قاطعو بابتسامة هذشي من الماضي واش نقتلك و نخلي كاتي ف أخير الحلقة بلا رجل ما جاتش 

مايكل:هز راسو فيه باستغراب كيفاش واش هذشي باين لهذ ذرجة لجا يقولها ليا ناري رجعت عنيبة 

رافائيل :ههههه شاف فيه و غمزو راني الغول هز راسو من حس ب نزول كاتي و إيمي مع دروج و هو يتصدم كانت هازة رضيعة دار عند مايكل

وهدشي فلت ليا الحيوانات المنوية عندك مجهدة لهد درجة بنت شكون هذي بشرية

مايكل :بنت ولدك هذي ههه

رافائيل :فاااابيان 

دارو عندو الكل من سمعوه غوت 

فابيان :وهو هاز جوليا مالك سسسسسكت غادي تخلع لينا لبنات شاف ف كاتي أري أري نايباف تشوف ختها 

رافائيل :وقف عندو كيفاش نايباف ولا نبق خت شكون قرب لرضيعة شاف فيها و بتسم شكون جابها

كارلوس :جوزيف نقدها قال ماماها ماتت 

رافائيل :أكيد باباها ولا شي حد مازال عايش

ريحانة :راه ولدك رافض أنها تتخاد ليه قال لك بغى يربيها و سمها بحال اسمو مقلوب 

رافائيل :شاف ف فابيان ربيتي حتى راسك واقلة نسيتي هذي راه بشرية فين تعيش وسطنا هاهي جوليا ربيها ولعب معها و عتني بيها أما بشرية معنا لا ماشي عالم البشر هذا

فابيان:ولكن ياك حنا غادي نعيشو ف الشقة ف عالم البشر 

رافائيل :لا صافي تما نساه غادي نعيشو ف العالم تاعي ف القلعة تاعنا و احسن تعليم و دروس و حياة نعيشكم فيها و عالم البشر مرة مرة مسموح زيارتو 

فابيان:و زعما افرا غادي تقبل

رافائيل :و علاش ما تقبلش ما تنساش اولدي راه من غادي تبلغ غادي ترجع صورة طبق الأصل عليا و ما تنساش حنا ما كنكبروش حنا كنعيشو للانهاية اشنو تفسر هذشي للبشر ما بقيت بغيت مشاكل ومن انت و افرا تبغيو تبدلو الجو ناخدكم احسن مناطق لعمر شي حد شافهم

فابيان:ايييه كتاخد غير افرا انا لا

كريست:انت رآه قلت لك غادي تبقى تتعلم عندي ياك ا رافا

رافا:ههه وعلى انا نقول لك لا انت و كارلوس علموه كيف عجبكم تحنى شد من عند فابيان جوليا هزها و هزو حتى هو بيد تانية بابتسامة صافي تفقنا البطل تاعي غادي تسمع كلامي ياك

فابيان:عنقو بحب اه غادي نسمع كلامك و رجع ولد تفتخر بيه

عنقو رافا بحب اصلا كنفتخر بك ديما و الرضيعة غادي ترجع عند اهلها واخا 

فابيان :و رآها بنتي

رافا :ههههه حتى تكبر و ولد كيف عجبك ياله نزل دي جوليا ل ماماك رآها ناعسة ممكن تفيق فأي وقت و ما تلقانا و تهبل انا و خالك و عمك و عمك مايكل غادي نمشيو لعالم السماوي نقديو شي أمور دابا انت هو الرجل ايوا رد بالك لنساء القلعة

فابيان :ههههه اوامرك انا رجل و نص 

بتسم الكل من كلام فابيان و الكل فرحان من الأمور تصلحات و حلات السعادة مع قدوم هذا المولودة الصغيرة حتى من مايكل فرح أن رافائيل قال ل ولدو عمك مايكل يعني هو رجع ضمن قائمة العائلة فعلا رافائيل ماشي كأي غول اه القوة تاعو لا محدودة لكن الحنان و الحب عندو حتى هو لا محدود

شاف ف كارلوس و كريست و مايكل ياله مشينا بتسمو ليه بمعنى ياله شد كارلوس يد مايكل و حتفاو 

_لقاو راسهم فوق من الغيوم و العالم كلو اشجار على شكل غيوم ماشي فيها الفواكه لا عامرة حلوى و شوكولا و مكسرات و قوس قزح ملونة السماء 

كريست :والله ما حامل نشوف هذا هرقل تاني 

كارلوس :ههه وغير صبر راه نسيبك

مايكل:اشنو غادي ديرو دابا 

رافائيل :صراحة ما عندي حتى فكرة شحال من الخسائر و الأرواح كانت ف هذا الحرب أكيد خاصنا نزلو البشر للعالم تاعهم و نجيبو افرا تصلح الامور


شافو قدامهم كانو فتيات بفستان ابيض كيلعبو بينهم و كل وحدة هازة في ايديها عصا صغيرة على شكل نجمة كتلمع غير شافو شباب تلفتو عندهم بابتسامة

الفتيات:واو شحال زوينين الحاجة زوينة لدار سيد هرقل هو انو جاب البشر عاد رجعنا نخضرو عيونا

وحدة من الفتيات:راه هداك لشعرو طويل فيهم هو رجل إيمان انا متأكدة و يمكن واحد فيهم هو سيد القلعة لكن ما عرفت أين واحد 

فتاة تانية:واش كلهم زعما مزوجين يعطوني انا غير داك المعظل كتهضر على مايكل

رافا:شاف ف كريست هههه تناسبتي مع مخلوقات فيها زم** كتر منك 

كارلوس :ههههه و ها انت كتشوف شاف ف مايكل سير سير تكلم ليهم 

مايكل:هذشي لبقى ليا خاطيني النجوم ا خويا هما لبقاو ليا

رافائيل :شاف فيهم أهلا نتما الحارسات بلا شك فين هو هرقل

وحدة من الفتيات :انت هو سيد القلعة ياااك

رافا :اه انا هو ممكن تتادي على هرقل

الفتيات:خطرة وحدة وااااوو سيد القلعة طارو و كل وحدة فيهم كتلمع سيد هرقل مولاي هرقل كيغوتو و هما طايرين 

رافا :هههه زوينات ياااك

كريست :جمع راسك نسيتي راه عاد تزادت عندك بنت

رافائيل :واش انت مريض راه قد ولدي مخور ف مخك لا

كارلوس :و حمد ربك افرا ما سمعاتك و توريك 

رافائيل :الله ينعل بو لهضر مازال تقدم للقدام طاير تابعهم حتى ظهر هرقل بالقلدة المخيفة تاعو و السولجان شاف فيه رافائيل و تبسم

هرقل:شرف كبير لينا تجي شخصيا سيد القلعة بلا شك جاي على ود البشر 

رافائيل :اه طبعا سمعت أنهم ف الحماية تاعك جيت نشكرك واخا صراحة داكشي لدرتي ل بنتك و نسيبي ما عجبنيش لكن ما مالفش نتدخل ف أمور ماشي تاعي

هرقل :شاف وراه ف كريست كان خطأ ف حالة غضب هز ايديه لور وهي تبان صورية شاف فيها رافا بابتسامة 

هرقل:خدي سيد القلعة يشوف البشرين ابنتي عفاك

صورية :شافت ف رافا تبعني سيدي 

هز رافا راسو و تبعها مخلي وراه شباب

-شاف كريست ف هرقل نظرات غير الله يستر تقدم عندو هرقل حتى وصل عندو

هرقل:تسيبي لباس عليك

كريست:كيفاش نسيبك راه مراتي مصاصة دماء ماشي نجمة

هرقل:بابتسامة عارف كنت قاسي مع إيمان و صورية يمكن بسبب التقاليد و التربية تاعي أن الولد احسن من البنت انا ندمت بصاح من شفت إيمان كتموت بغيت نصلح الأمور بينا و انت أكيد غادي توافق حيت إيمان و صورية راه عزيزين على بعضهم 

كريست :انا ما فارقت سوزي على ختها اي وقت بغات تشوفها تجي 

هرقل:وانا 

كريست :مالك انت هز حاجبو باستغراب

هرقل:حتى انا بغيت نشوفها

كريست:هذشي كيرجع ليها و ياك حنا عالم مختلف و حنا عالم دموي اشنو تنزل دير عندنا

هرقل:نسيبي نسى الكراهية و فتح صفحة جديدة انا غادي نستنى دعوة تاعك ليا ف أقرب وقت باش نشوف القلعة و عاد عرس بنتي راه مازال ما دار قالها و عطاه بالظهر غابر 

كارلوس :ههه نسيب عندك عندو كلمة وحدة

كريست :يمشي يموت 

مايكل:على حساب راحة مراتك سمع كلامو و فعلا خاصكم يبداو صفحة جديدة و جميع المخلوقات تتاحد

شاف فيهم كريست بلا اي كلمة يمكن عندهم المعقول يمكن جا الوقت فين كلشي يتصلح و سوزي ما غاديش تبقى بلا عائلة واخا يوفر ليها كلشي و مواعد راسو عمرو يبكيها من بعد كاع لدارت على ودو لكن أكيد غادي تبقى ديما بلاصة ختها و اهلها تنهد بعمق و هو كيشوف ف المكان لكانت عايشة فيه حبيبة قلبو


كانت افرا ناعسة حتى فيقاتها لمسات حنان من أنامل كتلاعب وجهها بحب فتحات وهي تشوف رافائيل قدامها بتسمات ليه و بادلها الإبتسامة 

رافا:مساؤؤ ام ولادي نعستي بزاف ما فيكيش جوع

افرا:فين هي جوليا شحال نعست

رافائيل :هز ايديها باسها وهو كيعمل ليها إشارة بحاجبو وراها دارت لور وهي كتشوف سرير ذهبي ب ستائر من الحرير 

رافا:رآها ناعسة ما نعسات حتى نعسات فابيان هههه بلاصة ما يقابلها و يقابلك هي لقيتها عاسة عليكم تسرح جنبها وهو كيشوف فيها توحشتك بزاف 

افرا:ههه حتى انا هزات ايديها كتلاعب وجهو و قربات ليه بغيت نولد منك بزاف لولاد 

رافا :ههه و حتى تصحاحي بعدا و نتفاهمو مالك زربانة دفعها ليه و عنقها وهو كيتنهد الله يخليكم ليا

افرا:ههه هبيل فين كنتي من قلتي لقيتها عاسة 

رافائيل :كنت ف العالم السماوي شفت البشر هز ايديه حك بيها شعرو اوووف مات بزاف البشر مات جوزيف لكان عاد كيدخل لخاطري كون بقى كون انا و هو احسن أصحاب ماتو مخلوقات و عاد كنتسنى فيك ترجعي العوالم كيف كانو لكن إلى ما قادرة خلي حتى تقدري

افرا: عنقاتو ليها بقوة لا بغيت وانا ما تنساش راه مرات رافائيل شدات ايديه بغيت كلشي يرجع كيف كان باش نعيش انا وانت و ولادنا بحب بغيت نولد ولاد كيشبهوك علاش كلشي كيشبهوني

رافا :ههه غير رتاحي فابيان يبلغ يتحول صورة طبق الأصل عليا البنت أكيد بغيتها تشبه ماماها تحنى باسها من شفايفها بوسة طويلة هز راسو و شاف فيها عندي لك مفاجأة صراحة انا براسي تفاجأت من شفتها متأكد غادي تعجبك 

افرا:اشنو هي قالتها بعيون لامعة

رافائيل :ههه رآها مفاجأة نوضي كولي بعدا قالها و هز ايديه بسرعة ظهر بلاطو عامر أكل و فواكه حطو فوق رجليه ياله تعالي نوكل حياتي و نديك تشوفي صافي متأكد حياتنا ترجع فوق المخيرة

افرا :قول ليا بعدا اشنووو راني فضوووولية

رافا:ههه عارف عارف ا حياتي هز فرشيط و موس كيقطع ليها شرائح اللحم ياله كولي و نديك مد ليها قطعة لحم بالفرشيط فتحي فمك يااااله

_كان مايكل مسرح فوف سرير ف غرفة عطاها ليه كريست وهو سارح بالفكر تاعو واش ينسى هذا الاحاسيس لحس بيها تجاه كاتي واش مازال زعما كتبغي جوزيف واخا هذشي كلو واش ينوض يعترف ليها و يرتاح من هذشي كلو حط ايديه ورا عنقو و الأفكار كتضارب فيه حتى سمع دقان خفيف ف الباب لتفتح و ظهرات ايمي داخلة شاف فيها و بتسم

مايكل :إيمي بنتي كاين شي مشكل 

ايمي:قربات ليه طالعة فوق من سرير عمي مايكل امتى نمشيو للألعاب ياك ربحنا وانا ما بغيتش نبقى هنا هذا المكان كيخلعني 

مايكل:قربها ليه و هو كيبتسم ليها من تبغي ماماك نديك للألعاب نديك فين ما بغيتي نشري لك كاع مدينة العاب غير لك

ايمي:بصااااح 

مايكل :اه هههه سمع شي حس دار تجاه الباب وهو يشوف كاتي ببينوار حريري توثر وهي توترات اكتر كان لابس غير شورط و صدر مبندر بالعضلات السداسية

كاتي:إيمي بنتي اشنو كديري هنا جيت لبيتك مالقيتك عرفتك هنا كاينة شافت ف مايكل سمح ليا صدعتك ياك 

مايكل:لا عادي هههه بتسم ل إيمي بغات تمشي لألعاب و قلت ليا غادي نديك

كاتي:ياله سيري بيتك باش يديك عمك مايكل صافي

ايمي:ياااااس اه اه قالتها و خرجات كتجري

كاتي:سمح لينا تصبح على خير قالتها و دارت تجاه الباب حتى حسات ب يد مايكل شداها من لور دورها عندو حتى تلصق صدرها مع صدرو و تاوهات بخوف وهي هازة عيونها فيه بارتباك بعد منها باش تتنفس على راحتها

مايكل :اشنو غادي ديري من بعد من ترجعي لعالم البشر

كاتي:ما عرفتش أكيد غادي نقلب على خدمة و مسكن حيت كل شي غادي لقاه سالة غادي نبدا من صفر

مايكل:تعالي عندي علاش تقلبي على خدمة ولا مسكن انا عندي قصر و املاك كتيرة و مشارع غادي رد بالي عليك انتي و بنتك 

كاتي:بصدمة ااا اشنووو انا ما محتاجاش شفقة من شي حد شكرا لكن ..

قبل ما تكملها كان مايكل ساد ليها فمها ببوسة جاتها على غفلة عينيها خرجو بصدمة اماهو غاب عن الوجود كليا هز راسو فيها بابتسامة وهو كيلحس شفايفو بلسانو

شكون قال لك شفقة ممكن يكون حب من أول نظرة

عينيها خرج بصدمة بدات كتقلب على الباب باش تهرب لكن هو شدها من ايديها قبل ما تهرب

سمعي من رجعو إلى جيتي عندي غادي نعتبر أن الأحاسيس لكنحس بيها متبادلة انا غادي نتسناك ف قصر آل اديسون راه معروف أي تاكسي يجيبك ما تعطليش عليا انتي و إيمي مكانك حدايا غادي نتزوج بك انا ماشي جيت لهذا العوالم على والو أكيد جيت باش لقاك طلقها وهي كترعد خرجات كتجري و شادة ف قلبها


ظهر رافائيل و افرا ف العالم تاعو قدام القلعة كان رافائيل ساد لافرا عينيها وهو حاضنها من لور

رافا:حياتي مستاعدة تشوفي اشنو كاين

افرا:وي حبي سربي راه قتلني الفضول 

رافائيل :هههه واخا واحد جوج تلاتة قالها و هو كيزول ايديه لسادة عيون افرا

شافت افرا قدامها بصدمة وهي كتزيد تخرج عينيها واش هذشي لكتشوف حقيقي ولا خيال واش دخلات لشي عالم آخر خيالي تاع الف ليلة و ليلة كانت قدامها قلعة رائعة كلها أنوار مشعشعة و لمعان كلها أحجار كريمة كلها نور شافت ف رافائيل بدهشة و عيون صعيب عليها تصدق هذشي

رافائيل :القلعة السوداء جيت نشوف اش من مخلفات فيها حتى لقيت لعنة زالت عليها و الحزن خرج منها أكيد الحق رجع ل مولاه و التنين الذهبي لهو بابا نتقم لروح مراتو لتغتصبات شاف ف القلعة بعيون لامعة بحال لمعانها هذي القلعة تاعي غادي يورتوها من بعدنا ولادنا و ولاد ولادنا ماشي اي قلعة عادية هذي قلعة الحب تاعنا هنا فين نشأ الحب تاعك ليا و حبي لك هنا فين عشنا الحزن و الأفراح هنا فين غادي نعيشو للأبد انا وانتي و ولادنا اشنو قلتي

افرا:واعرة بزاف هذشي أصعب تصدقو حتى ف الخيال

رافائيل :تسناي حتى تشوفي الداخل تغيرات كلها رجعات قلعة التنين الالماسي حتى ف الاثات و خصوصا الجناح تاعي انا وانتي عنقها ليه بحب وهزها واااعرة غرفتك جهزتها لك أحسن من غرف نوم الامراء 

افرا:تعالى نشوف بغيت نشوف هههه ناري خاصهم يشوفوها تشعبطات فيه كتعنقو كنببببغيك

رافا :حتى انا لكن تعالي بغيت نعرفك على شخص بغى يتعرف عليك من مدة شد ايديها و تقدم بيها للحديقة لكانت الممر تاعها كلو نور باحجار كريمة و الأزهار الجميلة الغريبة الشكل هزات راسها كتشوف رجل طويل الشعر واقف دو بنية قوية واخا باين كبير فالعمر لكن صحيح شافت ف رافائيل باستغراب بتسم ليها كيهدنها حتى وقفو قدامو هز راسو ف افرا و رافا بابتسامة كان كيشبه شوية ل رافائيل خصوصا فالعيون 

رافائيل :بابا نقدم لك مراتي افرا حبيبة قلبي و حياتي و ام حفايدك 

هزات افرا راسها ف رافائيل بدهشة و عاودات شافت ف التنين الذهبي لبتسم ليها و هو كيهز ايديه لوجهها كلمسها 

زوينة بزاااف تبارك الله اخيرا قدرت نشوف مرات ولدي لدارت ليه لعقل هههه أكيد ولدي كيموت فيك

افرا:ههه حتى انا فرحانة من شفتك ا عمي مدات ايديها ليه تسلم عليه لكن ايديها دخلات وسط ايديه شافت ف رافائيل بخوف 

رافا:ما تخافيش راه شبح ما تقدريش تلمسه انتي لكن هو يلمسك

التنين الذهبي :ههه اه للاسف

افرا:يعني انت ميت شافت فيه بحزن

رافا :اه ميت غير روحو بقات حتى مراتو كاينة شاف ف باباه غادي ندير حفل كبير بمناسبة ولادة بنتي و زواج تاع كريست و سوزي و بغيت عشاء غير مع الأسرة تاعي جيب معك مراتك مرحب بيها و منها تتعرف على حفايدك أكيد هما ولاد ولدك غادي يقدرو يلمسوك

التنين الذهبي :شاف فيه بعيون دامعة هىء هىء ولدي هدا نهار لكنت كنتسنى مراتي غادي تفرح تتعرف على مراتك و ولدك

افرا: ف راسها اويلي واش يقدرو يتبلسوني

بتسم رافائيل على أفكارها الهبيلة و عنقها ليه شاف ف التنين الذهبي بغيت الأسرة تاعي تعرف بعضها و غادي تتعرف على جوليا زوينة زوينة بزاف واخا باينة مشاغبة بحال ماماها

افرا:مالي انا مشاغبة عمي هضر مع ولدك 

التنين الذهبي :بعد من المراة لا نتفاهم معك مزيان تبارك الله

رافا:هههه صافي تفقتو عليا عنقها ليه وهي كتبعدو بخجل من باباه لكن رافائيل كاع ما كيحشم تحنى باسها قدام باباه جميع الألوان ظهرو ف وجهها

رافائيل :انا فرحان بزاف القلعة غادي نجيب ليها أسرتي و غادي نعيشهم ف سعادة دابا غادي نمشي للعالم البشري انا و افرا و جميع العوالم المتدمرة تصلحها و نمسح الأحداث ف عقل البشر و حتى ايمي طلباتني كاتي نمسح ليها أي أحداث باش ما تبقاش تسولها على جوزيف واخا هذي أصعب حاجة غادي ندير لكن يمكن أحسن حاجة باش ما تبقاش كل ساعة تستنى الخيال 

افرا:ياك البشر عرفوكم كاينين علاش ما تعيشوش معهم عادي ف سلام بلا ما تمسح ليهم الأحداث من عقلهم

رافائيل :بتسم ليها و شد ايديها انتي ا حياتي قلبك بيض كون غير كاع البشر بحالك ف نظرك إلى البشرين بقاو عارفين أننا كاينين ما غاديش يحاولو يشدونا و يحطونا ف المختبرات و تحت التجارب رجعو ليهم فئران تجارب الرب ما خلق العوالم و ما خلق لكل مخلوقات العالم تاعهم بوحدو حتى عرف أن الاجتماع تاعنا مستحيل كاينين شس أشياء من الأحسن تبقى سرية ف غموض احسن من أنها تظهر و تكتشف و عاد يبدا صراع القوى و الضعيف شاف ف باباه بابتسامة و كمل الواليد خليت لك راحة نتلقاو غدا نخرجو انا وانت و فابيان لصيد 

التنين الذهبي :واخا اولدي بسلامة ابنتي


رجعو العوالم كيف كانت بفضل قدرة حارسة الطبيعة افرا كيف رجع عالم البشر للحياة الطبيعية تاعو حتى الأشخاص لماتو بفضل قدرة رافائيل مسحهم كليا من الوجود بحال عمرهم كانو باش ما تبقاش الأسئلة دور عليهم حتى من ايمي مسح ليها الاحذات تاعها أنها كانت ف العوالم لكن بقات عاقلة على سوزي و فابيان و الشباب بحكم كيجيو يزورهم لكن أنها باست فابيان و شعور تاعها تجاهو تنسى و كاتي لحد ساعة كتقلب على خدمة لكن والو سمعات جرس الباب فتحات مالقات حتى حد ستغربات وهي كتشوف لوحة مغطية ب توب حريري قربات ليها و زولات التوب وهي تصدم ب صورة جوزيف مرسوم أكيد هو كان مصاص دماء مستحيل يتصور الانعكاس تاعو منعدم تحنات كتشوف ف اللوحة بحب و هي كتلمس فيه حتى خرجات ايمي شافت ف لوحة 

شكون هذا لمرسوم 

كاتي :هذا باباك جوزيف الله يرحمو

شافت ايمي ف لوحة بصدمة و حب قربات ليها و عيونها لامعة 

ايمي:هههه عمي رافائيل وفى بوعدو و رسم ليا بابا هههه كان زوين ياك

كاتي:اه زوين بزاف شوفي دخلي لوحة و دخلي انا جاية دابا

ايمي:فين غادية

كاتي:تفكرت شخص كيتسنانا تعطلت عليه بزاف تحنات باستها و بدات كتجري للمصعد و بنتها كتشوف فيها بدهشة خرجات بالجرا وقفات أول سيارة أجرة ركبات بصوت متقاطع

كاتي :ع..عفاك قصر آل اديسون بزربا 

نطلق سائق تقريبا نص ساعة وصلات نزلات وهي كتخلص السائق هزات راسها للقصر الفخم العملاق كانت غادي تتردد و ترجع لكن قوات راسها ف أخير المطاف تجهات للبوابة لكانو فيها الحراس

كاتي:عفاك بغيت مايكل آل اديسون 

الحارس :شكون انتي آنسة

كاتي :قول ليه كاتي مامات ايمي

شافو فيها الحراس بدهشة و بزربا هزو ايديه لسماعة لفي ودنيه 

ألو بوس سيدة كاتي هنا اه هي والله بغاتك واخا

شافت كاتي فيه بدهشة ياله غادي ينطق حتى تفتحات البوابة و ظهر منها مايكل شخصيا ب لباس رياضي شد ف كاتي بعدم تصديق و هو كيضحك بحال لهبيل 

مايكل:اخيرا اااخيرا جيتي كنت كنظل نسولهم عليك حتى قربت نفقد الأمل جيتي ياااك جيتي 

كاتي:ههه اه اه جيت لباس عليك

مايكل :هههه دابا لباس عليا قرب ليها و عنقها كنبغيك واش تتزوجي بيا بعد عليها شوفي ما كاين رفض دابا من جيتي هههه نتزوج بيك بزز راني رجل مجرم هههه فين هي ايمي علاش ما جبتيهاش

كاتي :ههه غير بشوية عليك اه غادي نتزوج بك حتى انت ما خرجتيش من بالي طول هذا المدة و كريست قال ليا نتبع قلبي تبعتو و وصلني عندك شدات ايديه واش تقبل تتزوج ب مراة بائسة من الحياة عندها بنت 

مايكل:هههه الحلم تاعي تحنى باسها و الحراس كيبلقو عينيهم فيه صافي البوس حماق ما فيهاش 

اه قابل موافق شكون بحالي شاف ف الحارس سيرو دابا جيبو بنتي و قول ليهم يوجدو جناح خاص ب الأميرة تاعي إيمي بغيت جميع الألعاب الملابس بغيت كلشي

كاتي:مايكل صافي غير شوية بلا ما تصرف الفلوس علينا

مايكل :عنقها ليه حياتي الفلوس دارو غير باش يتصرفو و ما بغيت بنتي يكون خاصها حتى حاجة وانا عايش شاف فيها راني كنت بحال الحمق كنتسناكم تحنى باسها و كمل خليني نعبر على حبي لكم كنبغيك ا كاتي والله رجع شاف ف الحراس سربيو اش كتسناو 

الحراس:ا وامرك بوس 

___كانت كتشوف راسها ف المرايا و فابيان كيمشط ليها شعرها حتى تفتح الباب و ظهر رافائيل هاز ف ايديه جوليا الصغيرة لابسة فستان وردي و فوق من راسها بانضة على شكل وردة و في ايديها براصلي من الألماس منقوش فيها اسم جوليا شاف ف افرا و فابيان بابتسامة 

الكوافير امتى غادي تسالي المدام تاعي

فابيان :شوفو هذا الفستان ما عجبنيش خايب ياك ا جوليا

جوليا:اه بزاف ماما ما جاش معك

افرا:حبي رافائيل واش بصاح 

رافائيل :العكس عجبني

فابيان :راه كيضحك عليك تعالي تعالي نغيرو لك راه انتي ضيفة الشرف ف الحفل هز ايديه تجاهها و برمشة العين تغير الفستان لفستان اخر قصير قرب يبين اللباس الداخلي و الصدر كلو مكشوف مغطي غير الرؤوس تاعهم

رافائيل :فااااااابياااااااااااان رجع وجهو حمر كينهج بالاعصاب اشنووو و هذشيييي بديتي تااااني غااادي ناخد لمك القوى تاعك


فابيان:راه هذا آخر صيحات الموضة 

رافا :تاع الق** ياااااك غااادي نقتلك

افرا:صافي صافي حبي انا نبدل شافت ف فابيان واخا على مك بديتي تاني ف الضسارة رقاصة انا

جوليا:بصوت طفولي انا انااا عفا بابي انا انا عفاااك

رافائيل :شاف فيها انتي مالك شاف في عيونها كيف كتتمسكن و تعنق فيه بتسم بلهلى يطريها ليه ياله ورينا ا حبيبة بابي 

فابيان:زيدي نشوفو ا بابي اشنو عندك

جوليا:هزات ايديها تجاه افرا بصوت رقيق ساحري ابرا كتا براااا 

كيف قالتها تغيرو ملابس افرا اش من تغيرو نقولو تحيدو كل شي خرج عينيه فيها لبساتها دو بيس بلون اسود مشبكين و صباط عالي افرا بصدمة هزات لحاف غطات بيه راسها بخجل

رافائيل :جووووووولياااا شاف فيها اشنووو درتي لمك غير سمعات الغوات و ختفات من بين ايديه بخوف قبل ما يمرمقها معها 

فابيان:هههههه لالا زوينة هذي كاع

شاف فيه رافائيل بغضب و هو يختفي حتى هو يخافو ما يحشمو شاف رافائيل ف افرا و نفجر هو و ياها بضحك

رافا:مصيبة صافي هزك الما ا حياتي مع ولادك ههه رجعت نخاف عليك نخليك معهم تعالي تعالي نشوف ديك المسخوطة عندها دوق واعر ف الملابس الداخلية غير شفتك و بتسم و غمزها 

افرا :سير سير بعد راه ناس التحت كيتسناو اويلي هبلتي

رافائيل :والله لا خرجتي من هنا إلى ما *** قرب ليها و دفعها عندو وهو كيزول اللحاف عليها و كيشوف ف الجسد تاعها المتناسق عنقها و هو كيتلمس بايديه و اليد تانية كيفتح بيها صدايف المونطو تاعو

افرا:بهمس رااافا غادي يدخل شي حد علينا صوتها جاب ليه القشعريرة

رافائيل :ما تخافيش ا حياتي مالي حمق هزها بين دراعو و طار بيها حطها فوق من السرير....

_كانو التحت ف الحفلة كيتسناو فيهم ينزلو حتى نزل فابيان هاز جوليا بين ايديه كيضحكو

كريست:فين باباك و ماماك 

فابيان :ما عرفت مازال كيلبوسو يمكن

كارلوس :كيفاش كيلبوسو العرسان تزوجو الضياف جاو جدك و جداك هنا اش من لبس مازال

ريحانة :عنقات كارلوس واقلة كيتعراو ههه

سوزي:ههه خليوهم على راحتهم تحنات عند فابيان اشنو خبار ختك المشاغبة 

فابيان:من خديتو مني البشرية هذي ماشي حتى رآها بنتي ا مرات خالي 

كريست :حياتي تعالي نشطحو شد ف سوزي بحب عنقاتو و تقدمو ل صالة كيشطحو مع المعزومين 

كارلوس :ريحانة الحبيبة تاعي تشطحي معيا يا احلى زوجة

ريحانة :عنقاتو وهي كتهمس ليه ف و دنيه ستعد ليلة غادي نولد

كارلوس :شاف فيها بصدمة و ملامحو تغيرو ههههه بصاااح اخيرااا اوووف ناري ناري خاصك راحة تحنى هزها حبيبتي تعالي جلسي 

فابيان :ناري اختي شفتي عمنا طلع عناب 

جوليا:و العناب الكبير هو بابانا غير الله يستر كيف قالتها سمعو صوت رافائيل وراهم

يااك لجدكم 

دارو تجاهو و هما بفتحو فمهم من جمال افرا كانت لابسة فستان بحال فستان الاميرات و شعرها على شكل فيري مجموع و بوتي فغونش القدام مع مكياج خفيف برز جمالها الطبيعي شاف فيهم رافائيل و عنقها زعما كيف جيتكم 

فابيان:واو ماما واعرة تبارك الله عليك الواليد

افرا:هههه عجبتكم

رافائيل :انتي ديما زوينة ا حياتي كيف ما كنتي قرب ل فابيان شد من عندو جوليا عنقها المشاغبة تاع باباها باسها و عطاها ل افرا لهزاتها بدورها باتسامة فرحة اما رافائيل تحنى هز فابيان بين ايديه 

فابيان:فين هو جدي ما شفتوش

رافائيل :أكيد مع جداك ف شس قنط دار و هو يشوفو ف صالة كيشطح مع مراتو بتسم ليه و بادلو الابتسامة دور عينيه ف صالة الكبيرة و هو كيشوف جميع المخلوقات عندو فالقلعة جاين يفرحو معه و يباركو ليه ف المولودة دور عينيه كيشوف كريست كيرقص مع العروسة تاعو و كارلوس كيعنق مراتو بحب حس بافرا شدات ايديه دار بعيونو فيها بابتسامة

رافائيل :انا فرحان بزاف دابا كلشي تقاد 

افرا:حطات راسها على صدرو و حنا مجموعين أكيد الأمور ديما غادي تكون مقادة 

رافائيل :باس راسها وعد عمر شي حد يفارقنا ا حياتي قرب ل أسرة تاعو عنقها بحب و عيونو كتلمع سعادة...


هذي كانت رواية رافائيل سيد القلعة لعاش من ورا كل هذشي احسن سنوات و قرون تاغ الحب و الغرام مع اسرتو سيد القلعة حكم العوالم و حكمها ب عدل بلا ظلم و كان و مازال لحد ساعة محبوب من طرف الكل ممكن تكون هذي غير قصة خيالية و ممكن تكون فيها أحداث حقيقية حتى حاجة ما مضمونة وإلى بغيتو تتاكدو حطو يديكم على قلبكم و غمضو عينيكم و قولو تلات مرات "رافائيل الغول" حكايتنا هنا وقفات لكن حكاية رافائيل عمرها تتوقف

النهاية

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.