سيد القلعة الجزء الثامن

من تأليف حياة جمالي
2019

محتوى القصة

رواية سيد القلعة (2)

كريست:صافي وقف وقف نسترحو شوية هنا شوف المكان شحال زوين اخيرا وصلنا لشي بلاصة واعرة من هذشي
كارلوس:وقف كيشوف الخضورية و الطبيعة واو واعرة يا ريت لو ريحانة معيا هنا كنا درنا شهر عسل آخر وانت و إيمان يكون جاو زوين شد ف راسو عرف اش قال قصدي أليس
كريست:صافي صافي غير سكت و مرة تانية ما تغلطش ولا نتحاسب مع خويا
كارلوس:ويلي انا رآه الحب تاعك عرفتي توحشت شي قرعة تاع النبيذ و شي جاكوزي بما دافي و مساج فاعل تارك
كريست:اااه و معه شي رباعة تاع البنات كل وحدة اجمل من تانية ها الزعرة ها السمرا ها البيضا و الجسد هو هداك كلشي ف بلاصتو ااااح اااااح لو غير تتحقق رغبتي
كارلوس:غمض عينيه كيتخايل المنظر اااه اصاحبي وحدة دير ليا مساج صدر وحدة ظهر تانية المركز اااااح ااااح 
كريست:وانا وحدة تغني لي وحدة تقول ليا مولاي دراكولا انا بين يديك ندير فيهم جهاد جماعي ا صاحبي غمض عينيه بفرحة ويلي ويلي على ضحيكة شوفتي ديك شهبة فمها شحال واعر
كارلوس:شوف ديك الحنطية على طرف عندها عض على سنانو ااااح مي يااا مي دوري انتي شطحي اااه هكداك هكداك الرضى والحلوى مكرضة شوف شوف كيف كتلوز ااااح اقلبي
كريست:ويلي ويلي واش هداك كلو طرف عندها شوف السمرا يا سمر يا سماارني ناري موحااال نوقفو على رجلينا
كانو كيهضرو و عايشين الخيال مغمضين عينيهم بنشوة بحال كلشي بصاح نساو راسهم واش غير فالخلى و عالم غير عالمهم كانو مسرحين على ظهرهم و اراك للخيال الواسع و مع كارلوس ساحر تكلف يعيشو الخيال بحال حقيقي حتى بداو كيسمعو ضحكات أنثوية 
كريست:اااح اصاحبي سمع كيف كيضحكو صافي الريزو تشد ليا بالبيااان
كارلوس:ويلي ويلي على ضحيكة غير ضحكة و كيف دايرة علم الله من نبداو نتبرضو
بقات الضحكات متعالية اكتر و اكتر (أودي فتحو عينيكم يعطيكم الويل)
كريست:الله الله ادوووووب ادووووب و نعطيك ***
كارلوس:مال ضحكات كنسمعهم فالحقيقة ماشي الخيال فتح عينيه وهو يتصدم صدمة العمر ما قدرش مازال يخرج حتى حرف
كريست:عيش عيش الخيال و ليتاه حقيقتا
كارلوس:ك..ك..كريست ف..فتح فتح أولد الحرام عينيك كيهضر وهو كيقفقف و كيجرو من سروالو باش يفتح عينيه
كريست:اشنو الزمر فتح عينيه و تصدم هو الآخر عينيه خرجو من بلاصتهم و عاودو رجعو 
كانو فوق راسهم بنات بزاف بفساتين بيضاء حور العين صافي كل وحدة اجمل من تانية كلشي كيف كانو كيتخايلو الزين الجسد الشعر الضحيكة
كريست:ا..نارييي ناااري ناااااري ناااري 
كارلوس:و اشنو اش
اشنوو اشنووو
كريست:واش خرجتيهم المسخوط من الخيال
كارلوس:يا خرجو يا حنا دخلنا يا الأرض كتخرج اشنو نديرو نهربو شوف كيف كيشوفو فينا
كريست:جمع الوقفة من الأرض سلام شكون نتما
كارلوس:وقف حتى هو المسخوط كتسول شكون هما دابا يطلعو لك شي حاجة ما قادرين عليها
كريست:سكت مالك البنات غادي يخلعونا حنا رجال زعما 
كانو البنات غير كيشوفو و يضحكو ضحكات كتخلي اي واحد يدوب
كريست:سلام انا كريست هذا كارلوس و نتما
بداو البنات كيتخباو ورا بعضهم بخجل و كيضحكو
كارلوس:أودي هذشي كاع ما كيفهمنا ياله فحالنا المسخوط
كريست:ما غاديش نتحرك من هنا شاف فيهم واش ما كتهضروش ولا ما كتفهموناش المهم واش كتعرفو تشطحو 
كارلوس:و دراكولا غادي تخرج علينا
شوية بداو البنات لكانو تقريبا شي تلاتين وحدة كيخويو طريق بحال شي حد غادي يدوز من وسطهم كارلوس بدا كيستعد لتعويدة الإخفاء حتى شاف بنت طويلة يمكن هي اجمل وحدة فيهم فوق من راسها ثاج غير شافوها داخوو كلهم
البنت:شافت فيه بابتسامة اهلا في مملكة الجميلات هههههه شكون نتما أول مرة نشوفو هذا نوع
كارلوس:لكرست ناري ما كيعرفوش رجال
كريست:شاف فيها بابتسامة مغرية حنا هما أساس الحياة و لكنخليو النسل يستمر
البنت:كيفاش
كريست:خاصها جلسة و رقصة و شرح عااااميييق

البنت:هههه مرحبا بكم أنتما ضيوف عندنا انا الملكة كاترين و هذو الخدم تاعي
كريست:ههه هذا الزين كلشي خدم حشومة مد ايديه و عنقها وهو كيهضر واش كلشي بنات ما عندكمش رجال
كارلوس شد في راسو و ساكت عرف رغبة دراكولا تحركات
كاترين:حنا كلشي هكدا ياله تعالو معنا غادي نتهلاو فيكم مزيان
كريست:آلله أودي طهلاو فيا نطهلا فيكم
البنات نفجرو بالضحك كانت ضحكاتهم كدوب حتى من كارلوس نسى راسو ودخل وسطهم معنق للقى قدامو شكون مازال عاقل على ريحانة ولا أليس الرجال نساو حتى راسهم الخيال تاعهم تحقق كملو طريق حتى وصلو قلعة كبيرة دخلو كانت الحديقة تاعها كبيرة فيها اتواب معلقة بين الشجر تسرحو فيها بعض من البنات و الباقي جلسو كريست و كارلوس و سطهم و بداو كيحكو ليهم ظهرهم و كيعملو ليهم مساج لعنوقهم باش يترخاو 
كاترين:نتما تاخدو راحتكم حنا هنا غير باش لبيو لكم اي حاجة بغيتوها
كارلوس:آلله أودي عمري خديت راحتي بحال هكدا
كريست:واش كاينة الموسيقى هي لخاصة 
ناضو البنات كيتجراو وحدة منهم هزات غيتار شكل تاعو غريب و تانية دربوكة و بداو بالعزف و الباقي كيشطحو عاد لكيدير مساج لكريست و كارلوس
كريست:اه هكداك هكداك مزيان فتح صدايف قميجتو و رماها للأرض غير شافوه البنات لكيديرو مساج لكارلوس هزو ايديه و حيدو ليه البودي للابس
كارلوس:ايه هكداك و صاحبي اخيرا خيال واعر تحقق
كريست:سمع شوف جيهتك و لمن جيهتي تاعي و ينطلق العدد هههه

******
فتحات عينيها على يد كتلعب ف شعرها كان رافائيل متكي راسو على ايديه و اليد تانية كتلعب ف شعرها غير شافها فتحات عينيها بتسم ليها
رافا:صباح الخير النعاسة نعستي مزيان
افرا:صباح نور الغول تاعي بتسمات ليه من امتى وانت كتفرج فيا
رافا:من ليل ما زولت عيني عليك الشخارة كنتي عيانة بزاف تحنى وحط شفايفو على شفايفها موووح عسولة تاعي
افرا:شافت فيه باستغراب اجي مال وجهك كحل وقفات كتقلب في وجهو اويلي مالك بحال لمريض بالقلب ولا الرية
رافائيل:شد ايديها باسها ههه لواه مريض بالحب انا لبقيت لك شد نيفها بين ايديه رآني رافائيل ماشي فابيان
افرا:نزلو دموعها هىء هىء توحشتو بزاف توحشت شغب تاعو ضحك تاعو هىء هىء
رافائيل:حتى انا توحشتو بزاف رآه ماشي غير ولدي رآه صاحبي مسح دموعها غادي لقاوه كوني أكيدة قسم غادي نجيبو حتى لبين ايديك واخا تكون آخر حاجة ندير
افرا:عنقاتو ما تقولش هكدا سمعتي هزات راسها فيه انا بلا بيك والو خاصك تعرفها
رافائيل:عنقها ليه حتى انا احياتي واش فيك جوع بتسم اكيد فيك على انتي بحالي امو كرش
افرا:بغيت احسن فطور ليعود عليا ديك القمعة تاع ليل و ديك الرفضة التي حطمت انوثتي 
رافا:واخا احياتي وانا مستحيل رفضك شي نهار رآه غير الضروف غير مساعدة ياله ياله تجمعي لا يدوز شي حد يشوفنا رآه الحاجز محيد
افرا:لصقات فيه حبيبي و حياتي ا عباد الله شغل شي حد رماتو على البساط و ترمات فوقو كتبوس و تهر فيه و تشعكك شعرو الغول تاعي بوحدي
رافا:ههههههه ههههه حمقا و تاعك بوحدك والله ههههههه الحمقا رآه غير داير لك خاطرك مخليك طيحني الأرض
افرا:كتشعكك شعرو اكتر سعدي انا فرحي انا بلي داير ليا الخاطر تعالى تعالى شدات وجهو بين ايديها و هو مخليها تاخد راحتها تلعب معه رآه القردة تاعو هذي شدات وجهو مزيان تاعها ماشي مزيان تاعو و حطات جوج صبعان على جناب فمو برزاتو اكتر و تحنات عليه كتبوس فيه بحال الهبيلة وهو معنقها ليه و صابر للألم لفي صدرو ماشي مشكل هو مدامها افرا فرحانة حتى كيسمعو احم احم فوق راسهم
تقلب بزربا رافائيل و منزل افرا تحت منو تحسبا لأي هجوم حتى كيشوف شاب مع بنت شاف فيه بعيون حمر كيدوز ليه سكانير باش يشوف من أي فصيلة و عوالم هو
الشاب:و غير تخباو من الاعيون ا صاحبي
وقف رافائيل و وقف معه افرا
رافا:انا و مراتي حرين نديرو لعجبنا اي وقت عجبنا و مكان عجبنا
البنت:شافت ف افرا وااااو بشرية جو هذي بشرية والله حتى بشرية ياله غادية عندها حتى وقفها رافا 
رافائيل:هيه تزيدي خطوة نقطع لك راس انتي مازال ما وصلتيها
جو:شد البنت صافي يارا وقفي شاف فيه سمح لينا رآه غي جاتها عجب تشوف بشرية
رافا:علاش جاتها عجبك على انت ماشي بشرية واشنو كدير انت هنا بشري مع عفريتة و فالعالم السفلي
جو:واو كيفاش عرفتي انا بشري يعني انت ماشي بشري
افرا:واش بصاح هو بشري لا مستحيل
جو:علاش مستحيل حتى انتي هنا بشرية

رافائيل:شحال وانت هنا
جو:جوج القرون
افرا:ويلي بشري عايش جوج القرون
يارا:اه علاش مستحيل
رافائيل:شاف فالعفريتة انتي الحبيبة تاعو ياك 
جو:اه الحبيبة تاعي لكن اشنو كديرو نتما هنا
يارا:القوى تاعك انت كبيرة بزاف اش من صينف انت
رافا:انا كلشي عتبرني من صنف تاعك حنا هنا كنقلبو على ولدنا دخل العالم السفلي بالغلط هو بشري صغير و ملامحو كيشبهو ليا شعرو زعر بحال ماماه
جو:لا ما عمرنا شوفنا شي بشري هنا من غير نتما قصدي البنت لمعك
رافا:بوابة الخروج فين جات
جو:لو كنت كنعرف البوابة كنت خرجت شحال هذي من هنا شاف ف يارا قصدي قبل ما نعرف يارا لكن مازال بغيت نمشي نشوف ماما و بابا خوتي
رافائيل:هههه ضحكتني جوج تاع القرون و بغيتي تلقى مازال باباك و ماماك عايشين
يارا:اه وعلاش لا ممكن يكونو حتى هما مختلفين بحالنا شافت في جو حبي ما ديهاش فيه غادي يكونو عايشين ما تحزنش
رافا:هههههه عفريتة نيت مع راسك رآه هو عايش للا نهاية حيت كاين فهذا العالم السفلي إلى خرج ممكن ما يبقاو فيه حتى العظام
يارا:و البنت لمعك اشنو
رافائيل:مراتي رآه موهبة ليا دمها ممكن تقولي درت انا وهي اتفاقية للانهاية
جو:كيفاش زعما دمها لهذ درجة مهم
رافائيل:جرب قرب ليها و شوف اشنو ندير فيك لكن المشكل صعيب دخل راسي بشري مع عفريتة ههههههه زوينة هذي
جو:وحتى انت مع بشرية
رافائيل:انا ما تولدتش هكدا انا الأصل تاعي بشري متحول المهم من هذشي كلشي خاصني نلقى البوابة شاف ف جو وانت إلى بغيتي ترجع معنا مرحبا
يارا:ما غاديش يرجع ياك جو حبي ما غاديش تخلينا عالم البشر خايب حنا هنا مرتاحيين
جو:شاف ف رافائيل لكيشوف فيه و يضحك و شاد يد افرا ماشي كاع البشر خايب يارا ما تخافيش رآه واخا رجعو انا وانتي عمري نخليك حيت كنبغيك انتي رآه نور حياتي
افرا عنقات رافائيل و تكات على كتفو
افرا:اااح الحب زوين ياك
رافائيل:قلبها عندو ما كاين احسن من حبنا كل واحد واثق أن التاني عمرو يخليه واخا ما عرفت فين يمشي هو صراحة افرا مغيارة عليا ولكن انا نموت على الغيرة تاعها باسها المغيارة تاعي عنقها و هز راسو ف عصافير الحب لقدامهم عارف يارا كتبغي جو و ما بغاتوش يرجع لعالم البشر ممكن تكون عارفة البوابة و مخبيها عليه حيت الخوف يخليك دير اي حاجة و خصوصا هي عفريتة ما كيفكروش هذا المخلوقات هم والجن لاتفكير ما عندو غير يراقبها حتى تغلط و احسن حاجة يدير باش تغلط أنو يضغط عليها بجو باش تنهار عاصبيا الغول هذا و أجرك على الله ا بنتي
جو:شاف ف يارا اشنو بان لك نديهم عندنا
يارا:اه واخا مرحبا ياله معنا و قبلو علينا
رافائيل:فين ساكنين ياك ما غار تفكر العيشة تاع الجنون و قال والله ما نسول قبل ما نقبل بالعراضة 
يارا:لا جو ما عجبوش الغار درنا دار صغيرة
جو:شد في رافائيل ياله اصاحبي غادي يعجبك المكان عرفتي فرحان من أخيرا لقيت بشرين حيت حتى انت كنتي بشري
رافائيل:رآني مازال بشري شاف فيه جو باستغراب و كمل ما غاديش تفهم المهم محتاج نجلس شوية عاد محتاج واحد العشبة إلى تجيبها ليا نحقق ليك لبغيتي
جو:هههه تحقق لبغيت هي انت مارد المصباح
رافا:كلشي ممكن 
كان كيهضر معه بعيد على افرا لكانت مع يارا كيهضرو ويتعرفو
افرا:عندي خويا مصاص دماء عاد خو راجلي ساحر بابا كان مصاص دماء
يارا:واو هذشي صعيب عندك و كيفاش انتي بقيتي بشرية
افرا:ههه هذشي خاصو جلسة طويلة باش عاد تفهمي ربع اه و رافائيل دارت إشارة تجاهو رآه ولد خالتي وانا بنت خالتو بصاح ماشي غير زعما احترام
يارا:لالا هذشي بزاف و دابا نتما ولدكم مختفي ياك
افرا:اه شافت فيها بحزن جينا نقلبو عليه
يارا:غادي تلقاو انا و جو عايشين هنا بوحدنا هربنا من المخلوقات راكي عارفة حيت هو بشري كيقولو حبنا محرم
افرا:اه فهمتك حتى انا بعد المرات كنسبب ل رافا المشاكل لكن عمرو تشكى مني
عند رافائيل و جو لتوخرو حتى يسبقوهم البنات و تبعوهم هما هز جو راسو ف رافائيل و شاف مادة كحلة نازلة من نيفو هز ايديه يقلبها حتى حبسو رافائيل
رافا:ما تقربش غادي تموت دمي قاتل قالها و مسح دم بزربا قبل ما دور افرا
جو:بعد ايديه ما بقاش عندك بزاف داكشي علاش بغيتي العشبة
رافا:هذشي ما تقولوش قدام مراتي رآها ما عارفة والو
جو:حشرة الظلام غادي تلتهمك كليا اشنو هي العشبة ممكن نلقاوها ما خاصكش تموت و تخلي مراتك هنا هذا العالم خااايب لو انا ما يارا كنت مت شحال هذي
رافا:بتسم بمرار ما غاديش نموت حتى نخرجها العشبة فيها أربع ورقات هي قد صبع الصغير هي الوحيدة لتخرج الحشرة اللعينة

كانت جالسة وسط الظلام و كاع الدنيا مقلوبة قدامها مسرحة فالأرض و كتبكي لابسة نفس الفستان و شعرها منفوش بعيون حمرا هازة صورة بين ايديها كانت صورة كارلوس و هي نهار العرس تاعهم كانت كتبكي بمرار مبغاتش دخل ليها لراس كيفاش كارلوس يسرق ولد رافائيل لهذا درجة كانت عايشة مع مريض و مجرم لهذ درجة الهوس تاعو أنو يكون أب اثر فيه اكيد رافائيل ما غاديش يسامح ليه ابدا غادي يقتلو و الولاد لفي كرشها دابا اشنو الذنب تاعهم كيفاش غادي يعيشو بلا أب و بصمعة خاسرة بين العوالم كلشي غادي يقولو عليهم ولاد المجرم هزات الصورة لسما و رماتها على الأرض حتى نتر الزاج فالمكان سمعات طرقات فالباب ما تحركاتش حتى أنها توقف تشوف شكون ما قدراش و ما بغات حتى حد تشوف حد
تدفع الباب لكان مفتوح دخلات منو أليس شافت فيها ريحانة باستغراب ممكن كتسال بين راسها كيفاش أليس يمكن ليها تتنقل بين العوالم وهي غير بشرية لكن نزلات راسها من تفكرات ان كريست ممكن يكون هو لجابها اكيد ما غاديش يخليها بحال كارلوس حيت كيبغيها تاع صاح
شافت فيها أليس بشفقة مصطنعة و نزلات للأرض 
أليس:اوووه صاحبتي شوفي حالتك ما يستاهلش ديري على ودو هكدا هو مشى سرق الولد و هرب مع عشيقتو ساحرة وانتي كتبكي شدات فمها بحال زعما قالت هضرة ما خاصهاش تتقال 
شافت ريحانة فيها بصدمة كيفاش عشيقتو كارلوس عندو عاشيقة و ساحرة من نوع تاعو لا ما يمكنش صدمة على صدمة ما قدراتش تتكلم ما بقى عندها جهد كتفات بالبكى
أليس:اوووه سمحي ليا كريست ما كانش بغا تعرفي هذشي عفاك ما تقولي لحد قلت لك هرب مع عشيقتو عفاك شافت فيها هضري ا صاحبتي تكلمي غوتي بكي ما تبقايش هكدا ما يستاهلكش
فجأة سمعو دقان فالباب ماشي دقان لا خبيط تهراس حتى ترمى الباب للأرض و بان شاب مفتول العظلات بعيون حمر و ملامح قاسية جدابة شاف مباشرة فالحالة تاع دار عاد شاف في ريحانة المرمية فالأرض و أليس المخشية فيها من الخوف من سمعات التهراس تقدم بخطوات سراع كان لبسو جلدي فالاسود 
الشاب:صافي هذشي علاش ختاريتيه غااااادي نقتلوووووو غاااادي نقتلووو 
أليس ترعبات من العظمة لقدامها و صوتو المخيف شكون هذا وعلاش غضبان كام آخر همها تفكر ف هذشي 
تحنى عند ريحانة مباشرة هزها عطاها طرشة حتى ترمات فالأرض كتبكي بصوت مرتفع
ريحانة:هىء هىء هىء كنببببببغييييه كنبببببغييييه
الشاب:غادي نقتل مك اليوم نوريك كتبغيه شوهتي بمصاصي دماء تحنى هزها من شعرها حتى شداتو أليس
أليس:لالا وقف وقف راااها حاملة 
الشاب تسعق من الخبر لسمع بقى كيرمش عينيه بصدمة دار عند أليس شدها من فكها
الشاب:اشنوووووو قلتي
أليس:هىء هىء عفاااك طلقني هىء هىء انا غير بشرية مسكينة هي حاملة
رماها الشاب و ركلها برجليه حتى بدات كتركل بالألم
الشاب:عندك زهر انتي مرات الحاكم كنت شربت دمك لكن مصاصي دماء ما كتخونش تحنى هز ريحانة بين ايديه وانتي الخائنة مصيرك غادي يكون خااايب باش نوريك كيفاش تفضلي ساحر علينا شاف في أليس و كمل قولي ليه الموت تاعو غادي تكون على يد ليوو قالها و ختفى هو و ريحانة من قدامها
أليس:الله الحظ بدا كيضحك ليا اشنو هذا الحظ الكبير هههه شكرا ليو ولا ما نعرف اشنو دابا غادي نقول من رجع حبيبي رافائيل ريحانة شوفتها حتى حطات كتاب غريب ف بيت فابيان من واجهتها من ختفيتو ضرباتني هي العشيق تاعها اسمو ليو و هربو شدات على جنبها ايييي يعطيك التهراس وجعتني لكن نفعتني من يرجع رافائيل غادي نواسيه بطريقتي الخاصة و نتقرب منو و نعس معه نحمل منو و هاهو رجع خاتم بين ايديا أليس قريب يتحقق حلمك غير ستمتعي مع راسك افرا قريب تبكيهم دم هاهاها

تسرح كريست على ظهرو و وحدة من حور العين كيف كيقول هو و كارلوس طالعة فوق ظهرو كدير ليه مساج بطريقة متيرة و وحدة كدلك ليه رجل عاد وحدة حدا راسو كتعطيه النبيذ و كارلوس جنبو نفس شي غير هو كياكل قطع الفواكه و النبيذ على حساب كريست هو غير كيشرب السوائل الماكلة لا
كريست:كارلوس اشنو امنيتك مازال
كارلوس:عيش لحظة و نسى الأمنيات واش مازال شي أمنية حسن من هذشي من نهار بدات هذا القصة ا صاحبي وانا وانت مكرفسين دابا عفى علينا الله اخيرا شاف فالبنت لقدام وجهو و خبطها على خصرها شوف واش هذشي كيملو منو ناس
كريست:و صاحبي رآه قربت نفاجر خاص نحفرو شوية 
كارلوس:يمكن الحفير حتى ليل رآه كلشي بوقتو دابا غير الاستمتاع
كاترين:ضيوف تاعي واش مستمتعين ولا البنات مقصرين معكم
شافو فيها الشباب
كريست:الله أودي واش كاين كتر من هذشي
كاترين:قربات ليه و حطات صبعو على صدرو البارز مازال كاين الخير غادي نعجبوووووك خاصكم غير تعجبونا من يجي وقتكم
كريست:دااايب فيها و في لمساتها غادي نعجبوووك حتى نعجنوووك غير طهلاي و حنا نطهلاو والله يطهلى فالجميع
كاترين:ههههههههههه بضحكة متيرة كانت لابسة فستان طويل ابيض و فيه الفرافي على جنب واصين حتى الفوق فخادها دوزات ايديها على شعرو هكدا نبغيك وقفات عند كارلوس لبحال بدا كيستعقل
كاترين:ايوا الزين الحرش كلشي هو هداك
كارلوس:اه هو هداك الزين قولي لي علاش البنات ما كيهضروش غير كيجاوبو على الأسئلة صافي باه لا
كاترين:نزلات صبعها كتلعب في فمو حيت البنات هنا غير الخدمة اي حاجة بغيتوها وانا نهضر معك الزين رآه ليل طويل ماليه نهاية خاصة غير الوناسة رآه لقيتها ليلة تحنات باستو في فمو بوسة خفيفة و عظاتو هزات راسها و غمزاتو
كارلوس داب شكون مازال عاقل على ريحانة ولا افرا ولا ولدها حس بحرارة طالعة معها حتى لراس بقى متبعها بعينيه وهي غادية قدامهم بمشية مثيرة واش كتعمدها واش هكذا مشيتها لكن البوكسر لكان لابس تنفخ ليه بلا شوار ولا علام
كريست:ليلة ليلتنا العشير باينة ليلة ليلة دخلة مضيه مضيه تلقى ما دير بيه
كارلوس:شاف فيه عاد رجع ليه العقل ما بانش لك هذشي مزيان بزاف حتى فات القانون
كريست:واش بغينا القانون ليلة ينعل بو القانون
كارلوس:وا صاحبي رآه الحاجة زايدة بزاف كتقلب على مولاها كيفاش من نحتاجكم لقاوكم من يجي وقتكم
كريست:مالك هذي صعيبة باينة الحلاوة الحلاوة
كارلوس:ايجي وقتنا اش من حلاوة بحال هذي نتعدمو
كريست:هز وسادة ينعل بو العقل تاعك رآه انت تريكة نكدية كتشوف الخير و دور وجهك منو البنات بخاو الح*** وحنا رآه الدوا بقى تفلسف عليا هنا حتى نفرع مك تفوووو 
كارلوس:صافي صافي غادي نعيش لحظة و نشوف اخرتها ايييه
كريست:ايوا هكداك و ما تبقاش تفرعني بالفلسفة الخاوية الفهامة الزايدة بلا فايدة بلاش منها ليلة ليلتك ا مولاي سلطان
*****
عند رافائيل و افرا مشاو مع جو البشري و حبيبتو يارا لدار حطو ليهم قهوة و شي حلوى
رافا:واو هذشي ماشي كاين غير فالعالم البشري
يارا:لالا واحد خالتي كتصايبو لينا مزيان
جو:اه خالت يارا طباخة ماهرة
رافائيل:مزيان بنين تبارك الله عليها هز قطعة من الحلوى و حطها ف فم افرا وهو كيبتسم ليها كولي ما كليتي والو
افرا:رآه كناكل ا حبيبي كول انت ا حياتي عطاتو قطعة حتى هي حطاتها وسط فمو عض صبعانها بشوية
رافا:امممم لذيذين صبعانك 
بدا الكل كيضحك على هبالهم 
جو:شحال وانتما كتعرفو بعضكم
رافا:ماشي بزاف شي قرووون و قرووون
يارا:ياك هي بشرية كيفاش قرووون
رافائيل:بشرية اه لكن مختلفة المهم هذشي صعيب يتفهم شاف ف جو قول ليا كيفاش دخلتي العالم السفلي و اشنو قصة التنين الناري الذهبي ل كلشي كيقول عليه الآلهة
جو:ما نعرفش نجاوبك على هذا تنين ناري الآلهة حيت ما عندي حتى معلومة ممكن يارا و لا جداها عارفين شي حاجة
يارا:لا ما عندي ما نعرف هو غير أسطورة شافت ف رافائيل علاش كتسول ياك جايين غير تقلبو على ولدكم
رافائيل:ما فيها باس نعرف كلشي وانتي علاش محسوسة بحال مخبية شي حاجة
يارا:لالا اش عندي ما نخبي راك غالط 
رافائيل:كنتمنى نكون غالط واخا الحدس تاعي عمرو يغلط

افرا:صافي ا حياتي انت ديما مشكاك ف كلشي
رافائيل:إلى فيك عادي انا عارف أن يارا رآه ضريفة وقلبها بيض لكن غامضة شاف ف جو فين كنا ا صاحبي
جو:شد يد يارا اه ضريفة بزاف و باسها كنا كيفاش جيت لهنا ههه غادي ضحك عليا إلى قلت لك غير رهان بيني و بين صحابي كان
رافائيل:اواه رهان زوين هذا
جو:اه كان رهان أني ندخل ق...
رافائيل:كيفاش اشنو هو قلعة الغول واش قصدك لفي البحر المسحور
جو:اوووه اووووه كتقرا الأفكار اصاحبي واااو 
رافائيل:صاحبي جاوب كيفاش أنك من قلعة الغول تدخل لهنا
جو:ما عرفتش عاقل كان رهان ب مليون دولار إلى دخلت القلعة من بعد كيف ترميت من طيارة كان ظلام بزاف لقيت راسي راسي ف غابة و كان نهار ماشي ليل و لقيت راسي وسط مخلوقات مخيفة لعرفت من بعض انهم عفاريت كنت غادي نحماق من شكلهم و المكان الغريب و كلشي كان بغا يقتلني
افرا:ولكن علاش انا ما دخلتش العالم السفلي من دخلت القلعة و كيفاش مخلوقات غريبة ها هي يارا عادي شكلها تقول غير بشرية
رافائيل:شد ايديها لا ماشي شكلها الحقيقي هذاك ومن الأحسن ما تحاوليش تقولي ليها نشوف شكلك حيت عارف راسك هبيل لكن بصاح كيفاش قلعة الغول كتدي للعالم السفلي
افرا:رآه انت لخاصك تعرف ياك القلعة تاعك هذيك
جو:بدهشة كيفاش القلعة تاعك واش انت الغول
رافائيل:اه الغول لكن القلعة ما عارف عليها والو من تحولت لمخلوق مختلط من كل العوالم أول مرة جربت تناقل عبر العوالم دخلت فالقلعة كانت مهجورة و انا سكنت فيها من عرفت مافيها حد و أمينة و كرتاح فيها
جو:العجب هذشي غريب بزاف القلعة لكانت سبابي أني ندخل هنا مولاها جالس معنا هنا
يارا:شافت ف افرا اشنو بان لك نخرجو نتنزهو شوية
شافت افرا ف رافائيل كتاخد الادن تاعو
رافا:بتسم ليها واخا غير ردي ليها البال أختي يارا
يارا:اكيد وعد
خرجو البنات و بقاو الشباب بوحدهم 
جو:خلينا من هذشي خاصنا نقلبو على العشبة رآه الحشرة سريعة ف نهش الاعظاء
رافا:إلى ما لقيت ديك العشبة مصيري نتهى
جو:ما تقولش هكداك هاذي لقاوها وقف ياله ما خاصناش نضيعو الوقت 
رافا:شاف فيه بابتسامة و وقف ختفى معه و ظهرو فالغابة بداو كيقلبو على العشبة ل رافا وصفها ل جو و رسمها ليه كيف دايرة قلبو الغابة شبر ب شبر والو واش لقاوها جلس رافائيل تحت واحد شجرة و دم نازل مع نيفو و جو واقف فوق راسو
رافا:عادي يمكن هكذا نهاية تاعي كيهضر وهو كيمسح دم من نيفو
جو:لا غادي نشوفو الجدة اكيد تلقى لينا العشبة غير انت ما خاصكش تتحرك بزاف و تخسر طاقة كل مرة تخسر طاقة اكتر غادي تتحرك الحشرة اكتر وسط قلبك انا غادي نشوف الجدة غادي نهضر مع يارا نمشيو عند الجدة
رافا:صافي غير وقف ربي يمكن هكدا كتب ليا الموت قالها بابتسامة و كمل ولدي افرا عشت حياة زوينة و رجعات عندي أسرة كيحلم بيها أي واحد اش مازال بغيت غير ما غاديش نموت حتى نخرج مراتي من هنا و نزيد لقى ولدي كان كيهضر حتى حس افرا ف خطر وقف بسرعة البرق طاير
جو:اشنو كاين شي مشكل تسنى تسنى شافو ختفى ما قدر يدير والو غير يجري عند يارا و افرا عارف مشى تما 
كانت افرا كتمشى جنب نهر حتى زلقات رجليها و جات طايحة وسط الأسماك المفترسة جرات عندها يارا لكن ما قدراتش تدخل النهر الأسماك خطيرة بقات غير كتغوت و افرا كتغوت حتى تهزات افرا وسط الما كان رافائيل هو لهزها حطها فاليايسة و حوايجو كلهم فازكين ساس شعرو بعصبية
رافائيل:اشنووو فين ما مشيتي مسببة المشاكل هز ايديه لسما و طرشها كرهتني حياااتي 
افرا:بالغوات اشنووو درت انا طحت بلا قصد هىء هىء هىء
يارا:رآه غير طاحت زلقات
رافا:شاف فيها بعيون بيضا كلهم ما فيهم ولا لون آخر و وجهه العروق بارزة سووووكتي شكون كلمك سيري فحالك عند صاااحبك هز ايديه تجاهها و ختفات هز افرا من شعرها و كمل
انتي عمرك ديري عقلك ديما انتي غير وحدة ضعيفة غبية كدخل المشاكل وانا خاص نعتقك ديما خاص نعتقك على روحي المهم الأميرة ما يوقع ليها والو وقفها وهي كتبكي بسبب الألم و كلامو القاسي هز صبعو و بدا يخبط بيه جنب راسها 
رافائيل:حيت انتي غير ضعيفة غبية بشرية كتسبب فالموت تاعي كل مرة و ما عمرها تتعلم من نقول ليها بقاي فالدار تخرج من نقول ليها ما تبعينيش تتبعني باش اشنو تتسببي بالموت تاعي ياك

رافا:حيت انتي غير ضعيفة غبية بشرية كتتسبب فالموت تاعي كل مرة ما عمرها تتعلم من نقول ليها بقاي فالدار تخرج من نقول ليها ما تبعينيش تتبعني باش اشنووو تتسببي بالموت تاعي ياك انتي السبب ف من شيطان قتلتو بدمي حرمتني من مراحل نمو ولدي انتي السبب ف كلشيييي و مازااااال كتتسببي ليا فشحال من حاجة
افرا:شافت فيه بصدمة انا اشنو هذشي كتقول انا ما كان قصدي والو ف هذشي لكتقول
رافا:لالا هذي هي المشكلة مشكلة تاع الأغبياء بحالك بدا يقلد فيها ما قصدي والو دفعها بايديه حتى طاحت واش كتعرفي تسوووكتي غير سوووكتي 
افرا:طاحت للأرض وهي كتبكي بألم من الدفعة ومن كلامو هزات وجهها فيه وانت اشنو نسيتي راسك هىء هىء نسيييييتي رااااسك الحقير بسبابك بسبابك حنا هنا بسباااااابك ولدي الحقير مختفي بسبب الغباء تاعك خديتي ليه القوى تاعو رميتيه لعالم كلو مخلوقات معفنة بحال باه شافت فيه كان واقف كيشوف فيها لاصق يمكن مصدوم من كلامها معه اكيد ما توقعش تجاوبو هكدا و تغوت عليه ولا يمكن كلامها صحيح هو السبب فاختفاء ولدو
شافت فيه و ضحكات باستهزاء اه نسيت الغباء ويراتي في الأسرة تاعنا وقفات وهي كتمسح دموعها بعصبية بحركة كتبين أنها عيااات من هذشي كلشي 
افرا:سمع من هذا الساعة كيربطني بيك غير ولد من لقاوه غادي طلقني واش سمعتي ما غاديش نعيش مع غبي بحالك كيشوف راسو هو الكامل و كاع ناس غبية واحد أناني
رافائيل:شاف فيها بابتسامة هادية ايه هذشي كلشي واو النعجة البريئة تحولات ل لبؤة متوحشة 
افرا:شافت فيه بغضب من رجعو غادي طلقني بلا ما نوصل انا وانت المشاكل انا ما بقيتش بغيت نعيش مع غول بحالك قالتها و عيونها فيها دمعة كتحاول تخبيها
رافائيل:بعصبية واااو اخيرا فهمتي راسك و اصلا غول بحالي رآه هو لدار لك القيمة شكون اصلا داها فيك ف عالم البشر شاف فيها بنظرات لامعة كيحاول يستفزها حيت عارف كتقول كلام هي في اعماقها ما بغاتو صراحة ندمت على نهار لربط راسي بك هااا عار الله شكون قال لك فيقيني بدمك كون غير خليتني ميت كان الثمن نفني شبابي و جمالي و عظلاتي مع وحدة شخااارة و حزاقة بحالك
افرا:شافت فيه بنظرات صدمة و دمعتها لكتحاول تخبي نزلات يااااه هذشي كلشي في قلبك من جيهتي هاز على قلبك بزاف هىء هىء نواعدك من لقى ولدي نمشيو فحالنا هزات ايديها كتمسح في دموعها انا أي واحد يتمناني مالي زوينة شهوة مني الجمال و الروعة رآه انا لفانية راسي معك
رافا:شاف فيها كيحاول يغضبها شكون هذا الف واحد مستذب خانز صنان و جمجوم فراقش البقر
افرا:هزات صبعها عندك الوجه تهضر انت مدخلنا لهذا العالم لانت براسك ما عارف اشنو هو و ولدنا مختفي بسبابك ايييه يمكن كان يكون جمجوم أب متالي عليك
هز رافائيل ايديه ياله بغا يضربها حتى حس بالأرض كتهز من تحتو و تحتها و أصوات غريبة فقدات افرا توازن و طاحت طار عندها رافا شدها ليه بخوف
رافا:افرا حبيبة انتي بخير ما تخافيش
افرا:شدات فيه برعب اشنو هذشي تاني عنقاتو ليه رافائيل ما بغيتش نموت هنا هىء هىء
رافا:شخص جاي من تحت الأرض ما تخافيش ا حياتي واش انا عمري خليتك باس عينيها بجوج نفديك بروحي ما تخافيش
افرا:رافائيل سمح ليا والله انت احسن أب كنت نتمنى نحصل عليه و زوج متالي
رافا:عارف كلشي الهبيلة رآني كنقرا الأفكار واقلة
فجأة بداو كيسمعو أصوات ضحكة مرعبة كتخوف كتهز كل الأرض بيها
.....:افراااا افرااا بغيتني ها انا جااااي ناخدك حتى ااااناا بغيتك 
كان صوت مرعب بزاف غليض و كيخوف افرا تكمشات في بصدر رافا عنقها ليه بقوة و طار بيها لسما حيت عرف شخص بغا يشد افرا من تحت الأرض يدخل بيها الأراضي السبع
رافائيل:جممجوووم لكن كيفاش تخلصتي من حركة الأفعى السامة
جمجوم:هاااهااهاااا الغول كيف ديما عارف كلشي ايوا ها انا جيت ياك دكرتوني من دكرنا يجدونا هاهاهاااا كيف قالها ظهر من العدم جمجوم الجن العاشق بهيئة زوينة كان شاب غاية في الجمال
رافائيل:بقر علال جاي تسرح هنا

رافائيل:بقر علال جاي تسرح هنا قالها وهو هاز افرا كان صدرو كيتقطع حيت ما خاصوش يدير مجهود كبير و كل الكلام و الغوات لقالو لافرا غير من حر الألم و الأعصاب من مالقى العشبة كيشوف راسو قريب يطيح و يتنهش من الداخل وافرا هنا ضعيفة بلا بيه
جمجوم:سنوات وانا جالس بلا اي حركة بسبابك كان الحقد تاعي يوم بعد يوم كيكبر لك وانت جالس عايش ليا السعادة مع عروستي لسرقتي نهار عرسنا دابا تعطاتني فرصة أخرى أني ننتاقم منك و ناخد افرا ساعة سمعت خبر زوين افرا بغات طلاق هي بنفسها كتقول لك جمجوم يكون أب حسن منك شاف في افرا شبيك لبيك جمجوم بين ايديك أمري وانا نفد مولاتي هاهاهاهااااخااا
افرا تكمشات ف رافائيل اكتر وهي كلها كترعد اش داها تدكر صحاب المكان أما رافائيل كان كل سأل تاعو كيفاش تخلص من حركة الأفعى السامة هو الوحيد ليمكن ليه يخلصو اشنو زعما شي شخص أقوى منو ولا شبيه ليه ولا تكون بيناتهم شي صيلة دم شاف فيه بعيون حمرا و تبسم
رافائيل:مبروك بعتي روحك لشيطان رجعتي قربان باش تتحرك
جمجوم:حسن جدا تلميذي و الشيطان كيسلم عليك هو لصيفطني نرحب بك
رافائيل:اكيد شيطان آخر مستحييييل شيطان ينجى من دمي هههه كتارو شياطين شاف فيه و دابا اشنو جاي ليا بهذا الهيبة و مفركس تسحاب راسك غادي لمسابقة الجمال راك غادي لموتك قسم يا جمجوم هذا المرة لا خليتك تنفس غادي نمحيك من الأرض ومن كنقسم كنوفي عندك مازال فرصة تغبر و قول لشيطانك قريب نقلب على امو و نتبعو لشيطان الأول اكيد ليه دخل بهذشي لواقع لولدي قسم حتى نحيه دابا انا ما عنديش مع تكرار و من كنقسم كنوفي هز صبعو كيهدد عندك آخر فرصة سير فحالك
جمجوم:ههههاااخاااا واش انا جاي هنا في نظرك غير باش نسلم عليك و نمشي بغيتي نمشي عطيني افرا و نمشي حاجة تانية لا
افرا:سيرفحالك الجن الحقير
رافا:شاف فيها بضحكة غالبة عليه واش عندك كلشي حقير بدلي شوية المعيار
افرا:زعما الجن الموسخ ا تريكة الخنز بزاف عليك انا نكون لك الملوك للملوك هزات ايديها على تجاه رافا زعما هو الملوك و كملات و البعير سهم البعير و رجع لبعيرك
جمجوم:ههاااخااا لسانك هو لكيعجبني فيك لكن عندك زهر كون ما كنبغيك كنت عوجتك و عوقتك غير بنفس مني
رافائيل:ههه اربي اش تعوج عارف بزاف انا القدرة تاعي اقوى منك مستحيل تقدر تعوج فيها غير صبع وهي معيا اش خبار مراتك قنديشة واش جبتو شي ولاد بتسم و كمل زعما شي جنون شد في راسو بحال لنسى شي حاجة وعاود تفكر اييي نسيت نسيت نزل عينيه جبهة المركز و غمزو نسيت أنو كان ميت يمكن قنديشة ما خلات حتى نوع خضر طويلة اوووه اووووه بقات فيا هههه
جمجوم:ايبقى فيك راسك لغادي ناخد منك مراتك قدام عينيك وانت جالس كتفرج المطور رآه تحرك و غادي يبدا بافرا حبيبتي افرا
رافائيل:صراحة انا نيت مليت منها طلعات ليا فالراس فيها غير كترت الكلام بلا فايدة شافت فيه افرا بصدمة و كمل مالك كتشوفي فيا الحقيقة هذي رآه قبل ما يجي جمجوم كنا كنتافقو على طلاق و انتي قلتي جمجوم يكون احسن أب
افرا:رافائيل واش حماقيتي اش هذشي كتقول
رافائيل:صراحة انا وانتي وصلنا الطلاق ا حياتي ما كاين علاش نتخاصم مع جمجوم على حسابك خاص نكونو متفهمين شاف في جمجوم وانا وانت غادي نكونو صحاب و ولدي نبقى نشوفو مرة مرة حيت الحضانة كتعطى للام واش بغيتيها مازال
افرا:بدات كترعد بخوف هىء هىء رافائيل هىء هىء لالاااا جوووو جوووو عتقوني ياااراا رافائيل حماق
رافا:لا افرا سعادتك أهم سوكتي سوكتي من البكى طلع ايديه لوجهها كيمسح ليها دموع اووووس اوووووست و هز راسو تاني ف جمجوم ل جالس حاير واش يصدق كلام رافا ولا غير خدعة من خدع رافائيل
رافا:جاوب واش بغيتيها
جمجوم:اكتر من لكتصور هاهاهاختااا كيضحك ضحكة مقرفة غبية
رافائيل:اوك تعالى خدها قرب عندي خودها

شاف فيه بعيون لامعة اشنو ما بقيتيش بغيتيها
افرا:انت واحد حمار مدات ايديها و جمعاتها معه بطرشة حتى غوتات وهي كتسوس فايديها لوجعاتها ماشي وجه هذا حيط 
رافا:شاف فيها و بتسم ناري على خفات إيديك و دابا برديها بصحتك مبروك عليك أول وحدة طرشني
جمجوم:صافي بان ليا نيت مابقيتو بغيتو بعضكم هاهاهاخااا الغول البنت لحارب كلشي عليها كتمدها ليا فطبق من ذهب
رافائيل:البنت هاك هزها طبق من ذهب بغيتيه حتى هو ولا
جمجوم:بدا كيقرب ليه هاهاها افرا نوعدك غادي نسعدك حسن منو و غادي نسيك فكلشي شكون بحالك غادي نبقى نتسيف عليك بأجمل شباب العالم
افرا:كتشوف ف رافا هىء هىء لا رافائيل لا ما ديرش ليا هكدا رآني مامات ولدك
رافا:واخا واخا من بعد من يطهلى فيك جامجوم غادي تشكريني
جمجوم:قرب ليه حتى وصلو لوجهو و افرا كانت على جنبو ياله اراها أرى الحبيبة تاعي ا صاحبي
رافائيل:هاك خد عطاها ليه وهي كتتركل و كطلب و تبكي 
هزها جمجوم بين ايديه و عنقها شاف فيه رافائيل بابتسامة مكر
رافا:بصحتك خدها تستاهل
جمجوم:اااااح حبيبة قلبي البشرية إلي سرقات قلب ابن سلطان جنون اخيرا شديتك فعلا خاصنا نبقاو نتشبتو بالحلم تاعنا حتى نحققوه قرب ليها بعيون كحلة كلها ياله بغى يتحنى يبوسها حتى ترمات عليه طايرة ترمى جمجوم على الأرض و افرا طالعة فوقو شداها من عنقو بقوة كبيرة مستغرب منها جمجوم ياك غير بشرية حتى كيشوف عينيها كتلمع اكيد هذا العين و هذا لمعان ما خافيش عليه
جمجوم:وهو كيتخنق و.ولد الحرام ديريها بياااا ااا ااا طلق طلقني
افرا بتسمات ليه وهي كتتحول ل رافائيل
رافائيل:هههههههه وفعلا نتما مخلوقات غبية بزااف ناااري شحال كنت ميت بالضحك وانت كتشعر مع راسك افرا حبيبتي روحي ههههههه لا و الزوينة من كاع من ماد فمك تبوسها شاف فيه بغضب بنت لك زا*** قو*** نخلي لك مراتي من قلتي و عارف أني حاربت عليها العالم كلو اشنو مازال جاي دير 
جمجوم:صافي...طلقنني
هز رافائيل ايديه لسما و طلقها فوجهو الوسيم لبزربا تحول ل شكل الحقيقي تاعو😱😨 بسم الله الرحمن الرحيم بلا ما نوصفو لكم لا يصدق خارج ليكم🤫🤫
ركلو برجليه و طار بعيد عليه كيشوف فيه باشمئزاز 
رافا:أودي بهذا شكل من قبلات بيك قنديشة شكون بحالك واش شوفتي راسك فالمرايا شد في راسو اووووه نسيت نتما كتسكنو فالمرايا
جمجوم:هز راسو فيه كيتالم فين فين هي افرا الغدار
رافا:ههههااا مازال كتسول عليها الغبي هذييييك مراتي هذييييك حياتي هذيك عمري و قلبي هز راسو كانت افرا فوق من شجرة جالسة كيفاش وصلات وامتى ما عرفت سولو رافائيل هي هز راسو فتحات افرا فمها
افرا:ينعل ديل أمك الغول الغبي نزلني من هنا وانا معلقة بحال القردة خاصني غير البنان
رافائيل:هههههههه و سوكتي الهبيلة دعيناك لله شوهتني مع المغرب كلو بغيتي البنان هاهو غير سوكتي هز ايديه و تحط عرام تاع البنان فوق من رجليها شافت فيه بغضب
رافائيل:هههه كتبغيني بزاف شاف في جمجوم و كمل بزاااف هز ايديه تجاه جمجوم كيف هزها حس بالضو ضرب في قلبو طاح للأرض على ركبتو وهو شاد على قلبو
افرا:شافتو بخوف وقفات شادة فالغصان راااااافااا نزلني هىء هىء اشنو تاني واش خدعة هذي 
جمجوم:شاف فيه باستغراب اشنو الحب الكبير غادي يفجر قلبك هاهاهاهااا تاجه تجاهو وهو كيشوف دم نازل من نيفو تما تأكد أن رافائيل ما كيديرش خدعة لكن اشنو وقع ليه
افرا:بعد منووو الحقير رافا هىء هىء حياتي 
افرا هي خبيرة فالتسلق يعني ممكن تنزل من الشجرة لكن رافائيل عارف هذشي داكشي علاش طلعها ل شجرة عالية بزاااف
جمجوم:شدو من شعرو هاااه اشنو بان ليا فيك شي مرض خايب هز ايديه و طلقها في وجهو حتى جا رافائيل طايح كيف طاح نقدم تجاهو كيركل فيه و يعاود وافرا كتغوت و طلب جو يجي عقلها بغى يخرج
أما رافائيل ما كانش في هذا العالم كان كيسمع غير تصفار في ودنيه و غشاوة غطات نظر تاعو بدا كيحاول غير استرجع تركيزو كان ألم رهيب ف صدرو اكيد ما خاصوش يتحرك اي حركة كتعني ألم اكتر

بدا كيسمع غوات افرا لكن كيسمعو بعيييبد أما جمجوم طاح عليه بالضرب بلا رحمة ولا شفقة كيستغل الفرصة حيت عارف إلى فاق غادي يقتلو في رمشة عين
افرا:شادة في ايديها و كتبكي و تتوصل يارب يارب عارفة راسي خايبة و درت بزاف تاع دنوب لكن هو و فابيان اهم حاجة عندي ياربي ياربي عتقو ليا كنواعدك غادي نبقى نمشي الكنيسة و نتقرب منك هىء هىء يارب خليه ليا هىء هىء
كان كل الدعاء تاعها كيسمعو رافائيل فتح عينيه لكانت حمرة قطرة الدم كان جمجوم ياله هز رجليه تجاه وجهو
افرا:لااااااااااا
قبل ما يبجغ بيها وجه رافائيل كان فتح عينيه و شدها ليه غير بيد وحدة جمجوم ترعب خرجو عينيه بالخوف شدها رافا لواها حتى تسمع صوت العظم
جمجوم:وااااا لااااا اي اي بدء ينقز برجل وحدة 
طار رافائيل مباشرة هز رجليه جا على جمجوم شد ليه اليد و لواها حتى تسمع العظم تاني
افرا:ويييي ويييي حياتي قتل مو ما ترحموش
أول مرة افرا تشجع رافا على قتل شي حد لكن عصبها مزيان
افرا:قتلوو الكلب لآخر قتلووو 
طاح رافائيل تاني للأرض كيتوجع وعينيه الفوق مباشرة على افرا لكانت كتشوف فيه بخوف باستغراب نظرات وجعوه في قلبو واش صافي الوقت هذا فين يخليها ياربي علاش غادي يخليها مازال طايشة و على نياتها مازال خاص يبقى معها مازال محتجاه بتسم ليها ابتسامة طويلة بحال كيودع فيها ما عندوش حل آخر ما خاصوش يتحرك ربما يكون عندو بعض الوقت دازو في عينيه كاع لحظات الكتيرة سعيدة معها حتى من كيتخاصمو الخصام تاعهم كيضحك ومستحيل يتخاصمو كتر من ساعة متواصلين روحيا و جسديا كانت هي النفس تاعو 
افرا:راااافااا حياتي مالك حسات شي حاجة ماشي هي هديك من كتكون غادي تخسر شي حاجة غالية عندك كتحس وهي دابا بدات كتحس قلبها كيضرب بخوف دموعها نازلة علاش كتبكي ما عرفات هاهو كيبتسم ليها و كيشوف فيها و هرس عظام جمجوم لما قادر يتحرك كيتالم جنبو اكيد غير كيستراح كانت كتوهم راسها هكذا و رافائيل كيسمع الحوار تاعها مع راسها
هز ايديه تجاهها و كمشها رجع حطها على قلبو اشارة انتي ف قلبي نزلات من عينيه دمعة ما بغاااش يمشي كيفاش الغول لقهر كاع المخلوقات تقتلو حشرة لعينة حشرة غلباتو 
في هذا الأثناء كانت ام ساحرات التلات متبعة آثار افرا أما رافائيل منهم ما كاين ما تبع فيه كانت بوجه خضر و نيف طويل و قبعة أطول طايرة فوق شجرتها اليوم تنتقم من لتسبب بقتل بناتها البشرية لعينة صاحبت الدم النقي شافت افرا فوق من شجرة بسرعة رياح كيف كينقد النسر على الفريسة تاعو هزاتها بين دراعها و طارت بيها
افرا:رافاااااااااااااااااا
رافائيل:لاااااااا افررااااااااااااااا
حتى جمجوم غوت بخوف عليها رآه الحب تاعو هذيك 
طارت ساحرة بحال عمرها كانت و طارت افرا معها
رافائيل:لالا لااا افرا اشنو درت كيفاش طارت قدام عيني بلا ما نتحرك لالا
جا جو و يارا كيجريو اخيرا وصلو عندهم جراو عند رافائيل و هما كيشوفو ف جمجوم باستغراب منين خرج هذا
يارا:فينها افرا رافا اشنو درتي ليها
رافائيل:انا شماتة انا ما نفعش خداتها مني ساحرة
جو:لا انت قوي غير ما قادر تتحرك غادي لقاو العشبة
يارا:اش من عشبة
رافائيل:عطيني موس ماضي سربيو ما بقى عندي الوقت
يارا و جو:اشنو دير بيه
رافائيل:غادي نفتح صدري و نخرج الحشرة انا بايدي
جو:لاااا غادي تخسر دم غادي تموت
يارا:اش من حشرة
جمجوم:لكان كيسمع كلامهم اويلي هههههااا الغول غادي تقتلو حشرة خاخاخا
رافائيل:شد في حوايج جو عطيني موس عفاك باش نخرجها و تقتل هذا المفرقش و نرجع افرا عفاااك موووووس
جو:شاف فيه و عاود شاف في يارا واخا ولكن
رافائيل:سرررربي موووس

جالسين بكل سعادة و البنات كيتصرفو معهم بحال الأمراء جابو ل كارلوس ياكل و كريست شراب احمر كيف قال ليهم حتى دخلات وحدة من البنات لاوية عليها فوطة طويلة فالبيض عينين كريست و كارلوس خرجو بالصدمة لداك الجسد الأبيض بحال الياقوت و شعر المسبسب
البنت:مولاتي قالت ليا ناخدكم تاخدو دوش معنا باش تكونو مرتاحين و ما تعياوش ف ليل
كريست:نقز من بلاصتو اه اه محتاج نيت لدوش
كارلوس:شاف فيه اصاحبي كيفاش ما نعياوش
كريست:مالك حمار باينة ليلة نركبو الحصان ما كاين غير تبوريضة وجد المكاحل
كارلوس:ولكن أ
كريست:شاف فيه بقى ساكت لمك شاف فالبنات جرو خويا رآه عيان 
بزربا وقفو البنات جرو كارلوس وهما كيتلمسو فيه لمسات ما بقى مشغل عقلو يفكر و يستنتج جرو البنات حتى كريست عنق وحدة فيهم و تبع الباقي دخلو لحمام كبير فيه جاكوزي يهز عشرين واحد و كتر كانو فيه جوج بنات عريانات كيتسناو في الباقي بداو البنات كيحيدو ف حوايجهم و كيحيدو لكريست و كارلوس حتى بقى ليهم غير البوكسر
كريست:لالا غير خليوه ما تحيدوهش قالها وهو شاد فيه
كارلوس:اه بلاش رآه ما يمكنش ليا نتعرى قدام خويا و حتى هو
البنات جلسو غير كيضحكو و دخلو الجاكوزي و دخل من وراهم كريست و كارلوس وهما في قمة السعادة جالسين يلمسو فكل قنط فالبنات و كيبوسو فيهم كيف بداو
كارلوس:ناري ا صاحبي واش هدو حور العين واقلة هذي الجنة
كريست:جنة ولا جهنم غير خلينا هنا شاف في البنات لداخلين معهم في الما لكولو كشكوشة الباندوش كل وحدة كتمسد ليهم في جيهة عجبهم الحال بزاف شكون تفكر أليس ولا ريحانة
كريست:زوينة تاعي ما عندكمش هنا شراب
البنت:هههه كاين كلشي
كريست:حتى إلى ما كاين رآه غير عينيكم سكرونا 
نفجرو البنات بالضحك و وقفات وحدة منهم كانو أية في الجمال ملائكة تجيب ليهم الشراب عمرات جوج كيسان و عطاتهم ليهم وهما كيضحكو و شي بنات كيرقصو ليهم
كارلوس:شد الكاس شكرا الغزالة تحنى يشرب لكن عينيه خرجو من لشاف في انعكاس الشراب هز عينيه ليها كيتاكد و رجع لكاس كيتاكد كانت البنت لفوق راسو في انعكاس الشراب هيكل عظمي و هازة كاس عامر دود لهو الشراب من كيهز عينيه فيها كيلقاها زوينة و القرعة فيها شراب دوز دقائق غير في هذا الرعب ينزل راسو و يطلع راسو
كريست:امالك شرب شرب بنين بزاف
كارلوس:كيصرط الريق بزز بصحة وقف من وسط الما المكشكش لابس غير بيل تاجه لسروالو جبد منو نظراتو الشمسية و شاف في المنظر لوراه بقوة الرعب طاحو ليه نظرات و كريست جالس وسطهم بسعادة معنقاها وحدة من لور و وحدة طالعة فوق منو وسط الما كتنزل و طلع فوق من المركز يمكن السيد حيد البوكسر و كيقضي الغراض 
كارلوس:شاف فيه بصدمة لاااااا غوت حتى نقز كريست أما البنات ما تحرك فيهم والو
كريست:ينعل جدك مالك كيهضر وهو كيطلع شعرو طويل من وجوه و ايديه خدامة يطلع و ينزل البنت
دخل كارلوس للما و هو كيشوف فيهم اشنو دابا هذشي واش أموات أحياء أموات علاش بالذات كلهم بنات
كارلوس:شاف فيه اشنو كدير خرج داك الويل تاعك منها شايط عليك
كريست:صاحبي سكوت دابا قربت نوصل لنهاية امممم اه هكداك ازوينة سربي سربي بجهد
كارلوس:الله ياربي اشنو الحل دابا سيد كاع ما كاين على خر يامو كيح** الهياكل العظمية
بعد دقائق قرب ليه كريست
كريست:ناري اصاحبي داكشي مديق عندها بزاف خاصك تجرب شي وحدة
كارلوس:بصحتك رام نعستي مع هيكل عظمي
كريست:ههههه والله تقول غير عظام لفيها لكن لذاذ
كارلوس:صاحبي سمع خاصنا نهربو من هنا حيت..
قبل ما يكمل هضرتو تفتح الباب كانت وحدة من البنات بكسوة بيضا شافت ف كريست
البنت:مولاتي كتستناك
كريست:انا واااو شاف في كارلوس ليلة تاعي ما تتقلقش 
كارلوس:كريست سمعني أ صاحبي 
كريست:وهو متاجه عند البنت من بعد الخاوة قضي بلي حداك مولاتهم كتستناني

جو:واخا أ صاحبي شد في يد رافائيل لطايح الأرض كان دم كيخرج من فمو و نيفو أكيد رآه دار مجهود اكتر 
يارا:جو دير شي حاجة غادي يموت و تبقى مراتو هنا
جو:واخا واخا دخل ايديه لجيبو و طلع ملوس كان ملوي فتحو و ايديه كترعد و جبهتو عرقانة شدو منو رافائيل و هو كيشرg التيشورت تاعو ما بقاش عندو وقت يفكر اكتر حط الموس على صدرو تجاه قلبو و بدا كيدخل فيه و دم كيخرج
جو عنق يارا و بعد وجهها على المنظر أما جمجوم كان كيقهقه بشماتة
جمجوم:هاهاها الغبي غادي تقتل راسك براسك هاهاها استمر
رافائيل ما دهاش فيه ولا كان مركز معه كان كل همو الحشرة لكتاكل قلبو ومن بعد الحساب حساااب آخر مع هذ فراقش بقر علال 
فتح صدرو بجرحة طويلة على طول كانت غارقة حط الموس وهو ما بقى كيشوف غير الضبابة هز ايديه بجوج و بدا يفتح فالجرحة اكتر
يارا:وااا لااا هذشي بزاف قالتها بخوف وهي كتغمض عينيها 
أما جو ما بقى قال والو لسانو تعقد ليه
دخل رافائيل ايديه للاحشاء تاعو وهو مغمض عينيه كيحاول يركز مع هذا الحشرة لبدات كتحرك من حسات بحركة و رافا متبع تحركاتها بايديه بدا كيدخل اكتر حتى وصل القلب لكان نص منو مفرتت عرف أنو وصل العش تاعها ما بقى ليه والو و يشدها لكن ما بقى ليه والو و يغيب تاني حس بألم كبير الحشرة حسات بالخطر و بدات بالهجوم اكتر واكتر كرز على عينيه بألم شديد و ستمر فالتعمق بايديه حتى حس بشي حاجة طويلة و حرشة مصفحة بحال العقرب من كتحط عليها ايديك غير حط ايديه عليها بدا كيسمع نبض فيها و بدات بالحركة حس بيها عظات صبعو كيف دخلات سنانها في صبعو خرجها بايديه بزربا برا هز ايديه كانت حشرة فالكحل بطول الأصبع الأوسط و عندها سنان بحال أسنان القرش غير صغيرة لكن ماضية و كافية بالغرض بتسم بنصر و نطق بأحرف شبه مسموعة
رافائيل:الغول ما كيقضي عليه والو واخا حشرة الموت إلى دمي ما قتلك هز ايديه تانية تجاهها و حط صبعانو على رأسها هزو ليها حتى تقلع من بلاصتو و خرج دم منها و كمل انا نقتل مك و طواسلك كلهم كيف كمل بجغ البقايا بايديه
جو:صاحبي و دابا شكون يخيط لك هذشي و رآه خاص ليحيد لك الاعظاء المتضررة ما كاين هنا حتى طبيب جراحي
رافا:دابا يبراو بوحدهم و الاعظاء المتضررة غادي تجدد
يارا:واش متأكد انا كنشوفك غادي تموت
رافا:يموت ل ما يبغيني انا انا عمري طويل مازال نحضر جنازتكم أنتما و أولادكم
جو:ههه واش متأكد انت لكنتي شوية هذي كتتوجع
رافا:شكون امتى قالها و نقز من بلاصتو 
حتى شدو جو و يارا بخوف
رافائيل:رآني بخير اكتر ما كتتصورو دوز ايديه على صدرو خرج منها ضو بيض أي بلاصة كيوصلها كترجع بحال عمر تجرحات حتى كمل كاع صدرو شاف فيهم لقاهم كيشوفو ف صدرو بصدمة من المشهد بتسم ليهم و هز حاجبو دار دورة على نفسو و بزربا حوايجو تبدلو ورجع سيد تاني تيتيز تيتيز خاصو غير لبيز اخواتي 
رافا:وزينة هذا اللبسة ولا لبدلها
جو و يارا:بغباء اااا
شاف فيهم بحركة الله يستر و تاجه عند المفرفش لحسو تقطع بخوف تحنى لعندو و جلس على ركبتو 
رافائيل:ايوا اسي المفرقش شوفت القط صرت لسانك
جمجوم:ش.شووووف هىء هىء هىء هىء ها عار الله هىء هىء
رافائيل:شد في راسو اممممم على بكاي ياك عاد كنتي كضحك عليا ايوا و دابا
جمجوم:عااافك عفاك انا غلط غير سمح ليا
رافائيل:ااااااه يا قلباه عرفتي ديك الحشرة قطعت لمها راس عرفتي علاش حيت دخلات قلبي وانا الوحيدة لقلبي دخل ليه هي افرا مراتي و ما نكدبش عليك هز ايديه كيلعب بصبعانو انا من نوع المغياااار بزاااااف بزاااااف ما نبغيش شي حد يدخل افرا فقلبو من غيري
جمجوم:هىء هىء شكون افرا كاع ما كنعرفها هىء هىء
رافائيل:شدو من قريناتو لعندو في الجبهة قول ليا فين كاين شيطان و شكون هو
جمجوم:ما عرفت والله بشري من اتباع شيطان لجا عندي هىء هىء صدقني رآه كنقول صراحة
رافائيل:بابتسامة عريضة اه كنصدقك عندك شي كلمة أخيرة قبل ما نفضيها معك
جمجوم:لاا عفاك كنواعدك عمري عمري نقرب ليكم هىء هىء عمري نقرب لكم وعد هىء هىء
رافا:دوز ايديه على رأس جمجوم اه كنصدقك لكن عطيتك فرصتك وأنت ضيعتيها قلت لك سير فحالك وأنت ضيعتي فرصتك
جمجوم:لاااا هىء هىء حن عليا وعد عمري
رافا:قاطعو اوووووششت الغول من كيواعد كيوفي بالوعد تاعو ضغط على راسو بايديه و جمجوم كيغوت و يحاول يفلت لكن والو بقى رافائيل كيضغط بكل قوتو حتى نفجر راس جمجوم بحال قنبولة و تشتت لقطع مباشرة تبخر تلشى بحال عمرو كان وقف رافائيل على رجليه دار عند جو و يارا لتصدمو اليوم بما يكفي
رافائيل:وهو كيسوس ايديه دابا نمشي نشوف ديك شاعشبونة نتبعها لبناتها قالها و ختفى 
يارا:ناري خاصنا نهربو شفتيه كيف كيتصرف معهم كيف كيقتل بدم بارد

جو:واش انتي حمقا ما غاديش يادينا حيت هو مع الخير
يارا:جو واش شوفتي فيه شي خير سمعني إلى كنتي كتبغيني خاصك تسمع كلامي هو خطير ممكن أي لحظة يقتلنا
جو:شاف فيها يارا علاش كتخافي من البشر رآه انا بشري براسي ولا نسيني
يارا:على هو بشري واش شوفتي فيه شي بشري لكيقطع و يشرح ف راسو بلا رحمة واش تتسنى منو خير هذاك غادي يقطعنا في رمشة عين وإلى كتبغيني تبعني نهربو من هنا انا غادية وانت ختار لعجبك قالتها و عطاتو بظهرها
جو:يارا تسناي اش كديري ما فهمتش علاش مغيرة معيا تسناي كيهضر وهو تابعها 

******
جلس فالما وهو شاد راسو الله اربي اش غادي يدير وهذا زير نساء تابع غي الشهوات تاعو خاصو يدير شي حاجة أكيد هو كيخطتو لشي حاجة كيفاش هياكل أموات كطهلى فالاحياء كاين شي سر اكيد و خاصو يفلت هو و كريست قبل ما يتدفنو أحياء فيقاتو من تفكيرو وحدة من البنات قربات ليه بابتسامة كانت غاية من الجمال لكن كارلوس رجع كيشوف كل شي غي هياكل عظمية واخا أية من الجمال رجع كيتخايل هيكل عظمي نقز بخوف
كارلوس:لا تادونا لا نادوكم
البنت:هههههههههه شافت فيه بشهوة وهي كتعض على شفايفها حركات اغراء
كارلوس:اشنو شاف فيها باستغراب 
البنت:هههههههه ترمات عليه بتعنيقة اممممم ريحك كيف ريحنا خوك قالتها و حطات ايديها عل المركز
كارلوس:شد ايديها حيدها من تما اه بغيت رتاح عيان بزاف
البنت:هههههااااي انا في الخدمة كلي لك
كارلوس:الأول خاصني نقول لك الشعر حشومة و عار هذا الجمال قدامي و ما نقول ليه شعر
البنت:امممم تحنات كتبوس في عنقو واخا
كارلوس:قربي نقولو في ودنيك باش ما تغير منك حتى وحدة
البنت:ههههااي وقربات ليه 
تحنى كارلوس على ودنيها كيهمس بكلمات ماشي شعر كانت تعويذة سحرية 
كيف كمل وقفات البنت بحال الملبوسة و هي شادة ايديه خرج كارلوس بسعادة فرح من تعويذة صدقات ليه تحنى هز حوايجو و بدا يلبس فيهم فوق البوكسر العامر ما شكون مسالي مازال كيف فتحات البنت الباب بسرعة وقفو عليهم البنات الباقين
وحدة من البنات:فين غادية بيه هو تاعنا بوحدنا تهاب لينا
كارلوس صرت ريقو كيفاش هد تهاب ليهم تاني رجع هبة على خير ايامو لكن يستاهل هو لكان شوية و يخون حب حياتو اكيد دنوبها هدو 
البنت:غادي نخرجو مولاتي كطلبو من بعد رجعو لينا نعسو معه كلنا و نقتلوه كيف بغينا 
البنات بداو كيضحكو ضحكة رجع كارلوس كيشوفها شريرة

صافي كارلوس فشلو ليه الرجلين خاصو يخرج باي طريقة يشوف داك المسخوط تاع كريست واش مازال فيه شي حاجة تبع البنت لماثر عليها السحر على برا كان ظلام من غير نور القمر و النجوم بدا كيسمع صوت سلاسل و أقدام الحصان
كارلوس:اشنو هذشي
البنت:مولاتي عزيز عليها تتمتع مع ضحيتها بالحصان
كارلوس:علاش كديرو هكدا
البنت:وعلاش حنا الرجال دفنونا و حنا صغار أي مراة تولد بنت كيكون مصيرها تدفن حية بحال حنا مصيبة
كارلوس:فين هذشي و امتى شاف فيها بشفقة
البنت:من قرون و مازال في بعض القبائل هداكشي علاش أي رجل كنتمتعو معه كيف بغينا و ندفنوه حي
كارلوس:شحال من واحد دفنتو
البنت:بلا عدد هذا الأرض لتحت رجليك كلها ارواح رجال اوغاض و قريب تلحقو عليهم انت و خوك
كارلوس:لا ما غاديش لحقو عليهم دابا غادي تقولي ليا كيفاش نهرب من هذشي بلا أي أضرار
البنت:ما كاين حل من غير الاستسلام حنا اكتر عدد من لكنبانو لك كاينين بنات ناعسين كيتسناو غير امتى نبداو و يجيو للحفلة
كارلوس:بصدمة هذشي لبقى ليا وقفي هنا ما تحركيش و ما تهضريش نشوف هذا المصيبة لخرج عليا

*******
عند افرا كانت معلقة من رجليها و راسها في الأرض واقفة عليها الساحرة الشمطاء وهي كتشوفها مقلوبة
الساحرة:هاااا انتي لقتلتي بناتي بشرية اشنوووو كديري هنااا هاااا
افرا:والله اخالتي الغولة قصدي المحترمة ما قتلت شي حد عمري قتلت حتى نملة راكي غالطة
الساحرة:هممممممم و شكوووووون زعمااااا هاااا 
افرا:هذاك ولد الكلب الحقير الغول هو لقتلهم هىء هىء مساكن كانو ضرافات خاصك هو تمشي تعليقه و تقتليه انا غير بشرية حقيرة أ سيدتي الساحرة الجميلة
الساحرة:همممممم زعما نكون غلط لكن ريحتك لشميت تما
افرا:ياسيدتي المحترمة المصونة انا رآه منحوسة فين ما كانت شي مصيبة تجي فيا ماشي زعما كوني اكيد ياايتها الجميلة أني بريئة براءة الذئب من دم يوسف يا جميلتاه
ظهر رافائيل قدامهم وهو شاد في كرشو ميت بالضحك
رافا:ههههههههه و ناري هذشي كلو طلع منك وأنا راجلك عمرك قلتي ليا نص هذ الشعر
افرا:هزات ايديها ها هو هاهو المجرم لقتل بناتك قتليه شكون راجلك قصدي مراتك انت غالط ما كنعرفكش
دارت عندو الساحرة كان لابس معطف فالكحل طويل غير دارت عندو هز ايديه
رافائيل:مرحبا أيتها العجوز القبيحة هلا قومتي بإنزال زوجتي لأنها الآن تهلوس خوفا منك فقط أيتها البشعة
ساحرة:سكتووو سكتووو واش انا ففلم الكواسر كتهضر و شادة راسها
رافا:يااااه عمتو كتعرف الكواسر هز ايديه تجاه افرا تقطع الحبل و جات طايحة على مؤخرتها
افرا:ايييي آي بي ينعلك الشرير هرستي لي عظم طيو
رافائيل:عادي احبيبة أحسن مساج مع لمسات الحنان جاوك هذا ليلة ليلتك أ عروسة
الساحرة:إلى خرجتو من هنا العرسان هزات شطابتها تجاه رافائيل قبل ما طلقها شدها رافا بايديه ضربها بيها حتى جات طايحة
رافائيل:اووووه عمتو الشطابة دارت غير لتشطاب زبل حرك صبعانو تجاه شطابة و بدات كتشطب في الساحرة
افرا شافت المنظر و جلسات كضحك بزز منها حتى بدات كتحس بإحساس غريب بحال كتجدب روحيا
شاف فيها رافائيل لحس بشي حاجة كيف شاف تجاهها كانت سحابة فوق راسها فالكحل كانت روحها كطلع
رافائيل:عجوز حقيرة سحر الموت هز ايديه تجاه افرا و بدا كينطق بكلمات سحرية ما مفهوماش و ساحرة حتى هي هز رافائيل ايديه تانية تجاه ساحرة خرجات منها العافية في رمشة عين حرقتها كليا كيف ختفت العجوز خنفت مباشرة افرا
رافائيل:لالاا لاااا افرا افرا لااا
جرا لمكان لكانت واقفة فيه حتى كيوقفو صوت افرا
افرا:لالا وقف وقف بلاصتك غادي تقتلني
وقف رافائيل بخوف كان صوت واضح بعيد بزاف شاف تجاه الصوت وهو يتصدم من لشاف
رافائيل:بصدمة افرااااا

تقدم في الظلام من غير ضو القمر و نجوم وهو تابع صوت الخيل حتى كيشوف كريست و كاترين عريانين فوق من الخيال كانت كاترين جالسة فوق من حجر كريست
كارلوس:خويا ياله خاصنا نمشيو
كريست:بتوتر الله ينعل ز** بوك ما تخلي حد يح** بخاطرو مال أمك قالها و نقز من بلاصتو كيطلع ف سروالو و كاترين طالعة في الخيل كتشوف بغضب
كارلوس:تقدم عندو جمع زبلك وانت جالس دخلو و تخرجو ف الأموات الأحياء
كاترين:اشنو اشنو قصدك قالتها بثوتر
كريست:شاف فيه كيفاش
كارلوس:هز مرايا صغيرة شد شوف من المرايا الهيكل العظمي لكنتي تح**فيه
كريست:اشنو هذا الخرا واش مسالي رأسك
كارلوس:شد شوووووف شد ايديه و حطها وسطها
كاترين:كريست حبي تعالى نكملو راه غير كيخرف هوك
كريست:واخا الحبيبة تسناي نشوفو هذشي فين يخرج هز المرايا تجاه وهو وهي من وراه أكيد هو ما غاديش يبان وجهو في المرايا حيت مصاصي دماء ما عندهمش الانعكاس فالمرايا
كاترين:لاااا لااا ما تشوفش 
هز كريست عينيه كيشوف هيكل عظمي طالع فوق من حصان حتى هو هيكل عظمي دور وجهو كيشوف كاترين البنت فاتنة الجمال فوق من حصان بيض واعر دور وجهو تاني للمرايا نفس هيكل العظمي
كارلوس:صافي شوفتي
كريست:اشنووو هذشي كيفاش انا كنت ناعس مع هدو واش كلشي هكدا
كاترين:كريست انا نشرح لك أ حبي تعالى قالتها و متاجهة تجاهو بالخيل
كريست:طار من قربات ليه حبسي حبسي بعدي مني دعيتك الله حتى حرمة الأموات ما حترمناها
كارلوس:و الزبل واش عارف اشنو كلشي هكدا و راهم كيوجدو لنا قبر
كريست:بعصبية و مال أمك ما قلتيها ليا مخليني دخل خرج فيهم
كاترين:بعصبية تعالى دابا هنا مازال ما كملناااا
كريست:سوكتي آخر وحدة غوتات عليا قتلت جد أمها
كاترين:ههههاااااااا جلسات كضحك بهستيرية
تعصب كريست من ضحكة تاعها طار لعندها مباشرة هز رجليه لراسها مباشرة حتى طاحت للأرض كيف طاحت الأرض رجعات هيكل عظمي هي و الحصان كل العظام تشتتو
كارلوس:زيد زيد نهربو
كريست:واش غادي يوقع ليا شي حاجة من نعست معهم
كارلوس:و تحرك من بعد و نشوفو راه ما كاينيش غير.
قبل ما يكمل هضرتو بدا الهياكل العظمية كتحرك و تجمع
كريست:اشنووو هذشي ما فيهم حتى دم ليتمص
كارلوس:بينك معهم انت لبغبتيهم
كاترين:انا ضربنييييييييييييي بدات كتغووت بحال صفارة الإنذار 
قبل ما يطيرو كارلوس و كريست حسو بشي حاجة شادة في رجليهم نزلو عينيهم بصدمة كانت ايادي من العظام بشرية شداهم بإحكام وهي طلع من تحت الأرض و كيظهرو الجماجم كانت الأرض كلها مقبرة تحتهم تقولو جيش من الهياكل العظمية
كريست:لااا اشنووو هذشي 
كارلوس:قلت لمك ماشي غير هدو لكاينين زيد قدامي قالها و بدا كينطق بكلمات سحرية كتخلي الجماجم تطلق منهم كريست بقى غير تابعو حتى حس بيد شداتو من شعرو الطويل دار لور كانت كاترين فوق من الحصان اش من كاترين كانت هيكل عظمي فوق من هيكل حصان شداتو شدان الأعمى في الظلمة
كاترين:ما غاديش نخليك حتى نكملو لكنا فيه
كريست:وهو كيجر شعرو لكن والو بعدييي مني طلقي شعري انا بالله و بشرع معك انا ماشي رجل انا ميت ليا الحوت مابقاش كينوض سلكي بتاع الحصان تفكر الحصان غير هيكل عظمي و سلكي ب ديل الحصان كارلووووس تعالى رجع لمك 
كاترين:لاا انت انت

كارلوس:دار لور كيلقى كاترين متحولة هيكل عظمي و شادة ف كريست بعدي منو الهيكل المعفن رجعوووو فين كنتو هز ايديه تجاهها و خرج منها ضو ضربها حتى طاحت لكن بقات ابديها فشعرو كتجر فيه
كريست:اووووف حيد عليا هذشي كارلوس حيد عليا هذا الويل
كارلوس:حبيبتك هذيك دبر معها
كريست:ينعل مك بعد عليا هذشي الكلب من عرفتي هذشي داير هكدا علاش شاف في وراه وسكت عينيه خرجو دار كارلوس فين كان كيشوف بصدمة حتى خرجو عينيه حتى هو تاجه تجاه كريست وهو كيشوف الكم الهابل تاع الجماجم متاجه جيهتهم 
كريست:سربي سربي حيد هذشي
كارلوس:امممم هذشي لاصق شاف في عظام كاترين لكيتجمعو و الهياكل لقراب ليهم كمل غادي نقطع شعرك
كريست:لالا شعري لا بعد لمك
كارلوس:حمدالله ماقلت لك نقطع ز** واخا هو لخاص يقطع هز ايديه ما تحركش
كريست:لااا لااا غير خلي العظم خليه
كارلوس:ضربو لراس اليد جاية ليها مولاتها سكت وهنينا هز ايديه تجاه شعر كريست الطويل الأشقر و كريست كيغوت حط ايديه عليه و تقطع شاف كريست شعيرات تاعو نازلين مع عنقو غوت بغضب
كريست:لااااا شعرررريي كيف نطق بيها حس بشي حاجة على رجلو جراتو حتى جا طايح على فمو كانت يد البنت لنعس معها قبل شداتو وهي كتقرب جمجومتها حدا وجهو
الهيكل العظمي:حياااااتي
كريست:ينعلها بوحيااااة هز ايديه و ضربها بيها
أما كارلوس كان كيتقاتل مع الهياكل لتجمعو عليهم داروهم وسط دائرة 
كارلوس:وهو كيضرب فالجماجم كرست حامي ظهري نحامي ظهرك سربي 
وقف كريست لصق ظهرو على ظهر كارلوس و بقاو في المواجهة لكن كانت مواجهة فاشلة مع الأموات الأحياء اي ضربة كيضربو يتشتتو العظام و يتجمعو بحال ما دارو والو
كارلوس:هذشي ما كيموتش
كريست:واش كاين شي ميت كيموت الغبي قلب على شي تعويذة تخرجنا من هنا
كارلوس:ما قريتش على الأموات الأحياء قريت غير على الكلاب لما كيتحكموش في شهوتهم
كريست:دابا كتمعنى عليا الكلب تاع بصاح قطعتي ليا شعري كيهضر وهو كيضرب فالهياكل 
حتى سمعو صوت نازل من السما طلعو راسهم بزربا حتى كيشوفو شهب نازلة من السما تجاههم كانت كضرب فالهياكل و كتحرقهم
كارلوس:واش زعما إيمان هذي
كريست:هرب المسخوط لا يطلع شي كارثة تانية و نصدقو محروقين هنا قالها وهو كيطلع من الأرض طاير
كارلوس:درتي عقلك دابا مزياااان طلع رجليه للأرض تبعو حتى كيشوف شهاب ضارب مباشرة في مؤخرتو
طاح كريست وهو كيحك في مؤخرتو ايييييي
كارلوس:شاد في كرشو ههههه والله حتى إيمان هذي متأكد و هذا عقاب لك على نعاس مع الهياكل هز راسو في السما وهو كيشوف نجوم على شكل سهم
كارلوس:كريست طلع راسك شوف
طلع كريست اشنو هذشي
كارلوس:يمكن هذا سهم لطريق صحيح هنا لقاو افراو رافائيل
كريست:ولا طريق الموت سمع مازال بغيت نعيش
كارلوس:تحرك تبعني وسكت متأكد إيمان هذي
كريست:ياك إيمان من الماضي
كارلوس:تبع و نشوفو اش كاين
فجأة تسمع صوت من السماء كان صوت بنت
البنت:سربيو تبعو الطريق انا صوريا خت إيمان غادي نساعدكم بشرط تلقاو ليا إيمان و جيبوها لينا
كريست:على فين إيمان ياك عندكم رجعات
صوريا:ما عرفنا فينها كلشي بسبابك تفنات
كارلوس:كيفاش اشنو شرحي أكتر
صوريا:سربي سيرو قبل ما يجي هرقل ظهر تاني السهم 
كريست:كيفاش بسبابي واش لوقع يجي على ظهري
كارلوس:تحرك قبل ما يجي هيرقل تاعهم يهرقلنا من بعد نهضرو

رافائيل:بصدمة وهو كيشوف تحت الأرض افراااا تحنى وهو شاد راسو اووووه على مشكلة اشنو ندير دابا
افرا:اشنو وقع لي هىء هىء رافائيل دير شي حاجة
رافائيل:اشنو غادي ندير راه إلى رميت عليك تعويذة تانية ممكن تمشي غادي تبقاي هكدا ديما
افرا:هىء هىء هىء اشنو الحل واش غادي نبقى هكدا طول حياتي
رافائيل:للأسف اه أ ضيفدعتي الذهبية وانا راه ما غاديش نقبل نبقى مع صفدعة طول عمري افرا سمحي ليا لكن مستحيل نقدر نقدمك لشي حد باسم مراتي ولا نخرج معك واش نتشوه انا
افرا:راااااااافائيل هىء هىء ما تعصبنيش
رافائيل:حياتي معك بصاح المهم انا ماشي نكار العشرة غادي نصايب لك أحسن قفص و نجيب لك الذ الحشرات و الفواكه نطهلى ف جرانتي اش مازال بغيتي
افرا:دابا بغيتي ترجعني حيوانك الاليف ياك هىء هىء
رافائيل:و راك حيوان دابا ولا اشنو
افرا:ياك حيوان شكرا الممسوخ دارت عطاتو بالظهر و بدات تنقز الضفدعة الذهبية تاعنا و رافا شاد في حنكو كيشوف هذا المصيبة منين نزلات عليه
رافائيل:تسناي فين غادية
افرا:ماشي شغلك
رافائيل:غادي ياكل مك شي حيوان و شوفي شغلي ولا لا تقدم عندها و هزها بين ايديه وهو كيشوف في ضفدعة تاعو اش هذا الوحلة
افرا:طلق مني نشوف شي حل بزاف عليك رجع حيوانك الاليف
رافائيل:انتي حبي بزاف على جدك تكوني حيواني انتي حياتي انتي قلبي و ما عند أمك زهر كنت بغيت ليلة تكون زاهية و ماكاين غير هدف ورا هدف حتى نكونو شي بنوتة
افرا:سير سير فحالك حتى رجعت جرانة عاد جاي تقول هذشي من كنت نطلع فوقك علاش ما كنتي حتى تتحرك راه مات لك الحوت
رافائيل:هههههههه والله ضحكتني بهذ مات الحوت راني لمك شاد ريزو غير بصوتك ديك ساعة كانت فيا حشرة و كنت كنموت ما بغيتش نقولها لك حيت عارف غادي ديري ليا عزا قبل ما نموت و تجلسي تبكي عليا وانا حي
افرا:كيفاش اشنوو و ما قلتيش ليا هذشي علاش اشنو انت هذ سنوات كلشي مازال ما واثق فيا هىء هىء هىء
رافائيل:ماشي ماشي ثقة انتي عارفة أكتر وحدة نتيق فيها انتي ولكن انا ما بغيتش تعذيدبي بسبابي عارف غادي تظلي تبكي و تلك العيون لم تخلق للبكاء
افرا:امممم كولني بهذا الهضرة و دابا شوف ليا حل لهذشي تمسخت تمسخت هىء هىء
رافائيل:هههههههه كنتي ظلي ضحكي عليا و تستفزني بكلمة ممسوخ ممسوخ حتى جاب ليك الله ليمسخك الحل أ حبيبة موجود واخا صعيب عليك
افرا:رأفت رافائيل ما تعصبنيش عطيني حل أي حاجة نقدر عليها هىء هىء
رافائيل:واخا وادابا حبسي الأول من البكى انا بعدا عجبتني الضفدعتي الذهبية موووح عليك وهو كيبوس ظهرها
افرا:وااااااع ياك انت معياف و نفسك كتخسر من كتشوف شي ضفدع ولا حشرة 
رافائيل:انتي سوكتي راك الحبيبة تاعي واخا ترجعي أي حاجة نموت فيك و دابا عاد نهزك كيف بغيت و ما تبقايش ديري ليا المشاكل
افرا:رافائيل اراااا الحل ولا نغضب منك باينة من طريقة هضرتك هذشي ماشي خطير تقدر عليه
رافائيل:وانا نقدر عليه لكن واش انتي تقدري عليه هذا وهو السؤال
افرا:نقدر عليه ونص
رافائيل:اوك أ حياتي قالها وهو كيطير بيها حطها في مكان فيه شجر وهي كتستناه يحولها حتى تفاجئت انو تحول حتى هو ضفدعة
افرا:اشنووو هذشي واش هذا هو الحل كتمسخر عليا
رافائيل:وهو كيرميها للارض و كيطلع فوق منها غادي نديرو ح** تاع جران ا حبيبة

افرا:وهي كتحاول دفع فيه بعد بعد واش بعقلك بقى ليا غير نعاس جران
رافائيل:راه هذشي هو الحل باش ترجعي بشرية اش كتسحابي انا بغيت و مسالي راني جاي هنا نقلب على ولدي و يكون في علمك ما بقى والو و نخرجو من هنا دابا فرقي رجليك و شدي راسك و سكتينا
افرا:لالا ناري رجعنا حيوانات
رافائيل:وقف من فوقها و نقز كيف نقز رجع على شكلو وقف شاف فيها ايوا بقاي هكداك طول حياتك
افرا:واش كضحك عليا شوف ليا حل هىءهىء بغيتك بغييييت نعس معك لكن ماشي بهكدا
رافائيل:وااااالو احياتي دابا زيدي تحركي نشوف السر لمخبية يارا علينا
افرا:كيفاش السر
رافائيل:انا متأكد يارا عارفة مكان البوابة لكن مخبياها خايفة جو يرجع فحالو و يخليها هي بنت الكلب ما نقدرش نقرا االافكار تاعها حيت من العفاريت لكن الحاسة تاعي كتقول ليا أنها عارفة شي حاجة و ولدنا راه كاين في عالم البشر
افرا:كيفاش كيفاش عرفتي فبيان هناك ياك دخل لهنا
رافائيل:هو تجدب لهنا حيت بوجودي ما يمكنش اي أحد يمسو هذا المكان غير مكان عبور من حنا دخلنا هنا هو خرج
افرا:و دابا رجعني كيف كنت بلا بسالة
رافائيل:ووووو رااااه انا رميت عليك تعويذة من حقي غير تعويذة إلى زدت تانية طول حياتك تبقاي هكداك أ حياتي و فهميني راه الح** هو الحل و شكون بحالك نجربو كلشي 
افرا:واش متأكد غادي رجع كيف كنت
رافائيل:واش عمري كدبت عليك العمر تاعي ساس ايديه و تحول ضفدع نقز عليها و كمل اااااححح على ضفدوعتي و هو كينفجر ضحك 
افرا:وهي كتشوف فيه باستغراب مالك
رافائيل:تلات بيك الايام احبيبة حتى رجعتي بغيتي الح** باش تتفكي هههههههههه والله داك لسانك طويل و هبالك ديما خارج عليك عندك زهر طحتي ف غول راه انتي والله تعيشي بين البشر قسم طيحي ليهم الكرة الأرضية ههههههههههه اويلي اويلي على الح*** تاع الجران رجع دوا
افرا:وانت زيد خدم و ح** خليني نتفك من هذشي باش نتحاسب مع مك
رافائيل:وراه ماما ولداتني لك باش نهز هبالك حط ايديه على راسها علم الله البنت لغادي تجي اش من هبال فيها حتى هي
افرا:و جمع عليا حيواناتك المنوية اش بغيت الولاد دابا غير ح** نتحول سربينا
رافائيل:حبيبة شوفي فيا شافت فيه و كمل من السيد كيوعد كوني أكيدة كيوفي وانا وعدتك من نشدك غادي نعمر كرشك طيري تنزلي تقلاي تشواي هذا وقتك و هذا وعدي و جلسي الأرض و رصاي لا نجمع مع مك شي طرشة حيواناتي المنوية ليلة يلعبو فيك لعب و ينفخو ليا الكريشة ترجعي ليا كيف العنكبوت قالها و عينيه كتلمع بإصرار 
****
عند كارلوس و حبيبي كريست😍بقاو تابعين السم وهو طايرين من وراه
كريست:تفووو واش انا نعست مع مخلوقات ميتة
كارلوس:ايوا راه حتى انت ميت حي مايبقاش فيك الحال هذي باش تتعلم تجمع ز** هذا المرة و شوف حريرتك مع نسيبك
كريست:اش من نسيب؟؟؟
كارلوس:هيرقل و باينة نسيبك واااعر غادي يكرفسك مزيان جاب ليا الله ليفرجني فيك أ صاحبي
كريست:وقف وهو طاير واش انت مريض اش بيني وبينو انا راه كنبغي أليس الييييس
كارلوس:اه اه عارف هيرقل والله و ما تجيب ليه بنتو يهرقل جدك و فمها يامن وحلها
كريست:اش من وحلها ولا فكها واش كضحك على جدي
كارلوس:واخا دابا نشوف واش انا لكنت نبوس فيها وجالس طالع فوقها كنت بغيت ن
قبل ما يكمل كلمتو نقز عليه كريست بركلة طاح للارض و نقز عليه
كريست:من تبغي تهضر على إيمان هضر عليها باحترام
كارلوس:هههه والله حتى كتبغيها عترف
كريست:سير عند أمك اش من حب هز عينيه ورا رأس كارلوس كيبانو ليه جوج ضفادع كيترمنساو شاف كارلوس فين كيشوف و نفجر بضحك
كارلوس:ههههههههه شوف ضفادع حسن منك عايشين الحب 
كريست:واش ماشي شكلهم غريب طريقة الحب تاعهم بحال البشر
كارلوس:هههههه رجعتي عالم حيواناتي ولا شاف فيهم 
كيف شاف تجاههم دار عندهم ضفدع لكان فوق من الضفدعة بعينين لامعين غير شاف كريست و كارلوس عينيه غوتو برعب

كريست و كارلوس:لاااا واش عينيه عينين رافا 
كريست:لا هذا ماشي ضفدع عادي 
قربو ليهم و ضفدع مازال كيشوف فيهم بنفس العيون كان فعلا هو رافائيل لكان كيقول في راسو اشنو جاب هذو هنا من افرا لجوج حماق تاني
افرا:خويااااا كريست كارلوووس اشنو كديرو هنا
رافائيل:غير بلا ما تغوتي راه ما غادي يفهم حد هضرتك من غير انا
افرا:و علاش ما تهضر انت معهم ناري على موقف محرج لقاني خويا فيه معك
رافائيل:راه مازال كاع ما دخلناه غير سوكتي هدا الاغبياء اش جابهم هنا هما لناقصيني
افرا:راه خويا واقلة هداك
رافائيل:راه حيت عارفو خوك صبرت روحي باش ما نقتلو هو وهذا تربية إيدي واش حتى حمار فيكم ما يقدر يشد الأرض عندك غير يكونو جابو عيلاتهم
كارلوس:مال هذا كيشوف فينا هكذا ما تقول غير نظرات رافائيل من تشوف رافا دار فيك هكدا هههخ هرب شاف في الضفدع غير كمل اصاحبي اش كنتي كدير انت و المدام و جيب لينا شي ضفادع صغار ههههههه 
كريست:ههههههههه غير رد بالك انا راه ز*** مشى يقتلني
افرا:ويلي ويلي سكتهم علينا ويلي على خويا و صاحبك سكوتهم
رافائيل:خليهم مزيان نعرف أسرتي السعيدة لعندي هذو لكنت كنخلي ليهم ولدي القاصر يقابلوه ناري على تربية غادي تخرج عندو
كارلوس:شاف في افرا قصدي ضفدعة صاااحبي كريست شوف شوف واش ماشي كتشبه لافرا شوف نظراتها الغبية ههههه
رافائيل:هههه والله فضيحة كلشي عارفك غبية
افرا:اشنو هو غبية أ ساحر الحقير ريحانة هي الغبية لمتزوجة مشعكك بحالك
كريست:جمع فمك قال لك ختي غبية مرة أخرى نبجغ مك
افرا:ممممحح أ مصاص دماء تاعي روح تاعي انت
رافائيل:ياك هو روح تاعك وانا اشنوووو 
افرا:سير فحالك انت و الغبي تاعك
شاف فيهم رافائيل 
صافي ضحكتو سخرتو اش جاب جد بوكم هنا
غير رافا سمعو صوتو تجمعو من الأرض بصدمة
كريست:واش رافائيل سمعتيه ياك
كارلوس:اه اه اويلي واش هو هذا وهو كيشير لضفدع
نقز الضفدع في الهوا و كيف نقز تحول ل رافائيل جالس على ركبتو في الأرض 
كارلوس و كريست:بفرحة راااافاااا وهما كيعنقو فيه
رافائيل:واش جابكم هنا أ تريكة الحماق
كارلوس:ااااه لو تعرف اش داز علينا العداااااب
رافائيل:شاف فيه وهو جامع ايديه اه عرفت تستاهلو قالها حيت قرا افكارو
كريست:كيفاش نستاهلو ولكن دابا لقيناكم فين هو فابيان و افرا قالها وهو كيشوف ورا رافا
رافائيل:فابيان ما كاينش فهذا العالم كانت غير طريق يتسحب لعالم آخر
كارلوس:كيفاش ما فهمتش
رافائيل:خدم عقلك ولا تكلختي اشنو هو العالم لماغاديش نفتشو فيه تاني على فابيان حيت تسحب منو
كريست:العالم البشري
رافائيل:مزيان كتفكر يعني حنا غير كنضيعو وقتنا هنا و فابيان راه هناك بين خدام الشيطان
كارلوس:فين افرا بعدا 
كريست:اه فين ختي ما تقولش ما لقيتوش بعضكم
رافائيل:ها هي افرا قالها وهو كيهز ايديه تجاه ضفدعة
كريست:هههخ كضحك علينا ياك
كارلوس:شاف في الضفدعة لكتقرب عند رافائيل ههه اويلي لا اصاحبي
رافائيل:اه هي هذي حولتها واحد الساحرة كانت رمات عليها تعويذة الموت وانا عكستها تجاه ساحرة و افرا تحولات ضفدعة
كريست:تاجه عندها و هزها بحزن افرا واش انتي هذي ختي الحبيبة غادي لقاو لك حل
رافائيل:راه كنا ياله بغينا نبداو بالحل لكن قطعتونا
كارلوس:ستنى ستنى تحول الضفدع كان أمير تحول ضفدع حولاتو ساحرة و كان الحل في ابطال التعويدذة هي قبل ما يكمل هز رافائيل ايديه تجاه فمو رجع كارلوس كيهضر بلا صوت
كريست:اشنو درتي لييييه 
رافائيل:والو غير جالس يعاود لينا الحكايات واش حنا في الحكايات دابا
افرا:الحقير كتضحك عليا خليه يهضر انت بغيتي نبقى هكدا ياااك هىء هىء اشنو هز الحل هىء هىء
رافائيل:والله أ ضفدعتي عجبني الحال تبقاي هكدا عاد ما نبقى نهز همك احسن قفص و الأكل جايينك
كريست:مع من كتهضر رافا رجع ليه صوت راك رجعتي آب و كبير على هذا الحركات
رافائيل:كيعجبوني هذا الحركات شاف في افرا لكانت كدمع بحسرة و جمع الضحكة هزها بين ايديه من ايدين كريست و عنقها و كمل نقطة ضعفي دموعك كنكره راسي نكون سباب دموعك سمحي ليا راه كنت بغيت غير لعب معك شوية من وقعو هذا المشاكل بعدنا على بعضنا الحل ساهل احياتي
افرا:بصاااح وهي كتشوف فيه ف حزن
رافائيل:اه الحل هو بوسة الأمير باستو بنت و رجع كيف كان ياك ا كارلوس
كارلوس:اه هذا الحل شد في حلقو بفرح من رجع ليه صوت
أما رافائيل هز افرا و قربها لفمو بتسم ليها 
رافائيل:واخا كنتي تبقاي طول حياتك هكدا والله لا تخليت عليك افرا انتي حب حياتي قالها و تحنى باسها كيف باسها تحولات افرا لشكلها طبيعي و مازال فمها عل فم رافائيل عنقاتو ليها بقوة و بدلاتو القبلة الفرنسية لكانت من وراها قبلات فرنسية طويلة كتيرة

نساو العالم نساو علاش جاو نساو شكون هما ولا أن كريست و كارلوس حداهم
كريست:هيه نسيتو راسكم تفارقو قالها وهو كيجر افرا من رافائيل
رافائيل:بغضب غير نسيبي والله كنت نطير راسك قالها وهو كيجر افرا لعندو و كيشد ايديها
كارلوس:ايوا اش يدير يبقى مقابلكم حتى تكملو كلشي
افرا:أنتما علاش جيتو وفين عيالاتكم
كارلوس:في ديورهم ويمكن من رجعو غادي نتطلقو بسبابكم انا لغادي نمشي فيها أما نتما بخير و حتى من خوك راه لقى مرأة جديدة و أحسن هيرقل
كريست:سد فمك انت لصقتي ليا البنت انا كنبغي أليس اليييس
رافائيل:شاف فيه بسخرية و علاش مازال عاقل على البوسات و ما نسيتيهمش
كريست:رافا ماااا تبقاش تقرا أفكارنا ياك تفقنا عليها
كارلوس:ههه على غير بوسات ولا تلماس ما بقى عقل عليا
رافائيل:ايوا الحب غلاب قالها وهو كيعنق افرا
أما كريست معصب بسبب هضرتهم
افرا:ناااري كريست واش انت طلعتي خائن هذشي كاع ما في أسرتنا
رافائيل:يمكن نسيني أن كريست مصاص دماء و خاصيتهم بوعيلات لكن إلى مشات حتى عرفات أليس كون أكيد ما غاديش تسمح لك
كريست:ما عندها فين تعرف إلى ما قلتوها ليها و دابا سكتو عليا اصلا إيمان مشات وهي مخلوق سماوي مستحيل يعيش فالأرض لمدة محدودة و ما تموتش شاف في رافائيل انا ماشي بحالك نقدر نعيش فأي عوالم قالها بأسى من طريقة كلامو باينة عليه الحزن
كارلوس:ربط على ظهرو واصلا كانت برهوشة أما أليس بعقلها و ناضجة وهي حب حياتك قالها كيواسي فيه
كريست:بابتسامة كتخبي بزاف اه اكيد
افرا:دابا اشنو غادي نديرو 
رافائيل:غادي رجعو عند يارا و نحاولو نعصبوها مزيان و نخليوها تسيطر عليها الغيرة تاعها ومن المخلوقات الأنثوية كتسيطر عليهم الغيرة كيكونو اكتر غباء شاف في افرا لكتشوف فيه بغضب و تبسم إلى انتي الحبيبة تاعي ذكية في كل الأوقات
كارلوس:منين جاها كون ذكية كون رآها جالسة في دارها
رافائيل:انت سكت حسن لك راه كتقلب عليا بردو جنابك ولا
كريست:عرفتو اش زيدو راني عيان و رجلي خاوين عليا
كارلوس:بسيف ما يخواو وانت ما خليتي لا أموات ولا أحياء دزتي عليهم
افرا:كيفاش داز عليهم 
شاف كارلوس ف رافائيل و كريست زعما و جاوبوها
كريست:ختي الحبيبة سيري تبعي راجلك راه ماشي كلشي كيتشرح و انت أ نسيبي خرجنا من هذا العالم راني عيت منو و شكون بعدا يارا و جو
كارلوس:اه شكون هما
رافائيل:يارا عفريتة و جو بشري حبيبها
كارلوس:كضحك علينا بشري مع عفريتة
افرا:ايوا حتى انا بشرية مع الغول
كريست:راه رافائيل بشري الأصل كلنا عارفين أنو تولد بشري غير بسبب إبرة رجع هكدا أما هذي عفريتة
رافائيل:اه عفريتة لكن متسيفة بصورة بشرية زوينة
افرا:اشنو زوينة عجبااااتك يااااك الحقير
رافائيل:شاف فيها وهو كيضرب يد على يد شداتك الحالة تاني شاف في كريست و كارلوس من رجعو فكروني نديها عند طبيب
افرا:انت لخاصك طبيب النسوانجي قال زوينة و قدامي اشنو ما معمراش لك عينيك
رافائيل:افرررررااااااا سكوتي لا نسكت مك بطريقتي واش انا جاي هنا باش نشوف زين ولا نتزلل
افرا:اييييه مزيان مزيااان ضربني حسن راه خويا عند...
قبل ما تكمل كلمتها جرها رافائيل لصقها مع صدرو بعنف وترمى على فمها كيبوسها بحال كيعاقبها
كريست و كارلوس بقاو غير كيدورو عينيهم مال هدو ياله كانو كيتخاصمو 
كارلوس:صاحبي زيد زيد هدو غادي يحمقونا إلى بقينا هنا
كريست:اللهو سترك ياله ياله بدا يتمشى تابع كارلوس وهو كيهضر بصوت عالي من تكمولو تبعونا حنا في طريق نيشان
طلقها رافائيل ولصق جبهتها مع جبهتو وهو كيشوف مباشرة في عينيها كانت كتتفس بصوت مسموع خنقها السيد
رافائيل:مازال بغيتي تقولي شي حاجة كيهضر و عينيه مازالة على عينيه
افرا:متوحشششش
رافائيل:بابتسامة عريضة و سنانو البيض كيبانو بحال نجيمات مستفة ههههههه كنبغيك قالها و باس جبهتها وكمل بصوت شبه مهموس ما قادرش نصبر عليك وغمزها لكن خاصني نصبر بزز مني لكن من نشدك ما نظمنش لك اشنو ممكن نعمل فيك شدها بين خصرها و هزها فوق من ظهرو و تهزات رجليه من الأرض طاير تابع كريست و كارلوس
افرا:ههههههه الله ظهرك زوين عنقاتو من عنقو وهي كتهز تبوس حنكو
رافائيل:وبعدي مني راه شاد راسي بزز عليك وعد من رجع لينا ولدنا والله حتى نعتكف معك شهر في البيت

كان جالس وسط الظلام تاعو كيف العادة وهو كارز على ايديه هذا رافائيل وقت ما قال غادي يتخلص منو كيفلت حتى من الجن العاشق قتلو و ما ستفد منو والو و عاد أن رافائيل قرب بزاف لبوابة و الخدم تاعو مالقاوش القلعة يعني فأي لحظة رافائيل غادي يكتشف السر تاع القلعة السوداء و البشري ما نفعو بوالو بقى كيخمم غير بوحدو اشنو غادي يدير و كيفاش كيتصرف إلى بقى عندو ولد رافائيل اكيد كيف يخرج من العالم السفلي يحس بيه وهو ما مستعدش دابا يتلقى معه حيت مازال أثر الضربة لتسبب ليه فيها رافائيل هذي قروووون ما براتش كليا عاد هو ضعيف عليه واخا هو جزء من رافائيل لكن هو ضعيف و المواجهة معه دابا خاااسرة خصوصا أن روح التنين الذهبي معه و تجاوب معه في الحوار يعني اكتر خطورة و عاد قوة ولدو الهجين يعني إلى تواجه معه يرمي راسو الموت وقف و هو كيهز ايديه و ظهر قدامو مايكل
مايكل:سيدي طلبتني
السيد:القلعة مازال مالقيتوها
مايكل:لا ما كاين أثر تاعها الأسطورة كتقول من يختفي التنين تختفي القلعة يظهر التنين تظهر القلعة
السيد:الأسطورة راه انا لدرتها انت لجاي تقولها ليا داك المستذيب اش خبارو
مايكل:مازال في حفرة الظلام نقتلوه
السيد:اش من تقتلو خليه بغيتو يكون طعم باش الغول يظن أن ولدو كان خاطفو المستذيب و ما يبقاش يقلب و يهبش علينا
مايكل:اشنو زعما نعطيوه الولد علاش ما نخليو الولد طعم و منها نقديو على الغول
السيد:الغول راه جزء مني وانا عاااارف اش كندير ما بقى بزاف و نتواجهو وانت غادي يبدر الغليل تاعك من جهة خوتك و غادي نعطيك مرات الغول دير فيها لعجبك دابا سمع كلامي و ما تبقاش دير شي حاجة مت تحت راسك خرج المستذيب و خلي ليه الولد قول ليا ما ياذيش الولد إلى مشى دم البريء خرج غادي كلنا نتفناو رد بالك
مايكل:اومرك سيدي انا غادي نفد كلشي حرف بحرف
حرك السيد ايديه زعما سير فحالك و ختفى مايكل

كارلوس:واش متأكد هذا العفريتة عارفة شي حاجة ولا من الأحسن نخدم معها السحر
رافائيل:لا بلا ما نستعملو معها والو خصوصا حبيبها ضريف ممكن ندير خطة انا و ياه ونتما عليها كيف قلت لكم النساء راه غب...شاف في افرا لكانت كتشوف فيه بغضب و بتسم هههه قصدي غاليات غاليات علينا
افرا:اه اه الله أودي
كارلوس و كريست نفجرو بضحك على رافائيل لقدام افرا كيهز الرايا البيضا
بقاو كيتمشاو حتى وصلو عند جو و يارا لكانو جالسين تحت نجوم غير شافو افرا و رافائيل وقفو بفرحة
جو:انت بخير شاف في افرا على سلامتك
يارا:شكون هذو كتشوف في كارلوس و كريست
كريست:أهلا الغزالة انا أخ افرا كريست الوسيم
كارلوس:شدو جرو من دراعو سكت بديتي تاني سمحي لينا اختي 
يارا:ماشي مشكل وانت شكون
رافا:هذا خويا و هذا خو مراتي مازال عندك شي سؤال
يارا:بثوتر منين دخلو واش عارفين البوابة
رافائيل:بابتسامة اه عارفينها
جو:بسعادة بصاااااح بصااااح شد فايد يارا و كمل واااو غادي رجع لعالم تاعي غادي نديك معيا
يارا:اا 
افرا:مالكي مصدومة
جو:واش كاين شي مشكل
يارا:لالا فرحانة بزاف اخيرا حلمك يتحقق الحبيب تاعي وهي كتعنقو
رافائيل:جو ممكن نهضر معك على انفراد شوية
جو:وهو كيبعد من حظن يارا اه علاش لا
رافائيل:واخا تعالى نبعدو عليهم شاف في افرا و غمزها بقاي حدا خوتك
افرا:واخا حبوبي
مشى رافائيل هو و جو القدام و يارا كتشوف فيهم باستغراب
يارا:اشنو يمكن يكون بغاه قالتها لافرا
افرا:ما عرفت بحالي بحالك اختي زعما اختهم ههه
كارلوس:والغبية زيدي تحركي إلى عندك شي حوايج جمعيهم باش رجعو بزربا شاف في يارا حتى انتي جمعي ياك غادي تمشي مع راجلك
يارا:ههه اه لكن كيفاش عرفتو البوابة و راه مستحل تفتح
كريست:كيفاش عرفتيها مستحيل تفتح
يارا:والو ههه غير هذشي لكنسمع المهم نخليكم نمشي نوجد ل جو العشا
بقاو افرا و كريست و كارلوس مراقبينها حتى ختفت 
كريست:أكيد مخبية شي حاجة كانت دقات قلبها متسرعة اكتر من المعتاد و تنفس تاعها متسارع
افرا:ياااه خويا دكتور
كارلوس:قولي سفاح كيتابع تنفس و النبض باش يشرب الدم
افرا:شافت في كريست اجي شي حاجة مغيرة فيك ما عرفت اشنو هي
كريست:اشنو زيانيت متلا
افرا:اويلي فين هو شعرك كيفاش قطعتيه ياك مستحيل تقطعو
كريست:شاف في كارلوس هو السبب دعيتو لله
كارلوس:والله ما نقطع لك شعرك ولا حاجة أخرى و شعر دابا طولو
افرا:اشنو وقع ليكم من دخلتو هنا شي حاجة مخبينها عليا
كريست:والو اختي الحبيبة ههه دابا خاصنا رجعو و نشوفو اش مازال كيتسنانا
جو:واش انت متأكد من هذشي ولا غير هضرة مستحيل يارا تخبي عليا هذشي حيت حياتي هنا في خطر وهي لكتحميني
رافائيل:سمع اه متأكد والحب كيخليك تكون اناني ممكن هي خافت ضيع من ايديها إلى انت رجعتي لعالمك وهي عشقاتك فظلات تخبي عليك هذشي
جو:لا مستحيل انا متأكد يارا ما ديرش هكدا
رافائيل:واخا غير تبعني و متل معيا أنك فرحان حيت غادي ترجع و هضر على خطيبتك لخليتي بقى لك شهر للعرس شاف فيه جو بدهشة و كمل رافا ههه قراءة الأفكار ا صاحبي المهم تبع معيا الخطة وإلى يارا ماشي كدابة انا نعتذر منك ومنها و نواعدك نخليكم ف أمان وإلى كدابة المهم نعرفو البوابة وانت بينك معها
جو:إلى كدابة غادي نخليها أكيد حيت خلاتني طول هذا السنين في أكبر كدبة
رافائيل:بينك معها انا نعرف غير البوابة حيت خاصني نرجع ولدي لماماه و خاصني نتحاسب مع كل خائن دخل وسطنا يعني خاصني رجع فاقرب وقت ولدي مازال صغير و ضعيف وهو فخطر و ما عندو حاليا لدافع عليه أما انت على الأقل عندك هذ العفريتة
جو:واخا غادي نتبعك ونشوف

كانت مسدود عليها في بيت و ايديها مربوطة بسلاسل هي و رجليها مهبطة راسها للأرض و كتبكي بصمت أكيد دابا كارلوس يكون قتلو رافائيل هكدا كتقول وإلى ما قتلو أكيد خلاه يمشي لشي عالم من العوالم فناه فيها و غادي يعيش حياتو بسعادة وهي دابا محبوسة شكون غادي يعرف فين كاينة حتى من أليس غير بشرية فاش تنفعها لكن علاش ما قالتها ل كريست أكيد لو كريست عرف مستحيل يخلي شي وحدة من رعياه في خطر مع واحد مصاص دماء منبوذ و مطرود من العشيرة حسات بكرشها كتحرك بتسمات بمرار فين جاين واش غادي يكون العقاب تاعهم أكيد حتى حد ما يتقرب منهم تفكرات كارلوس من كان كيلعب ليها في كرشها كيتخايلها حاملة و كيجلس يغني ليها أكيد هي لوصلاتو لهذشي حتى يختطف ولد رافائيل كون قدرات تجيب ليه ولاد من الأول ما يوصلوش لهذشي
تفتح الباب ظهر وهو هاز كاس عامر بالدم عطاه ليها
خدي شربي
ريحانة:اشنوو دم الأبرياء قالتها بابتسامة سخرية و كملات بعد عليا هذشي نفظل نموت
-واخا موتي داكشي لبغيت حيت انتي سمحتي فيا كااااع ما نهز همك هز الكاس و شربو دقة وحدة رماه حدا رجليها تحنى لعندها و الدم نازل مع جناب فمو لحسو بلسانو اااامممم لذيذ عرفتي هذا دم بشرية يكون ياله ف عمرها ستة أشهر
ريحانة:حقير هذا المرة دراكولا غادي يقتلك بايديه ماشي ينفيك
-انا راجع اصلا على ود داك دراكولا نقتتتتتلووووو الحبيبة تاعي حتى كنتصدم بلالة البنات تعرسات بلا خباري انتي عايشة حياتك مبرعة ليا و انا منفي عبد مبيوع من قنط القنط فين هو دراكولا تاعكم كاع مالقيتو حتى ف قنط و عاد راجلك المحترم الساحر غابر ليهم الآثار ا ختييي العزيزة
ريحانة:انت ماشي خويا انت متي من نهار لخلفتي الأوامر تاع دراكولا الأكبر و قتلتي كل ناس لكانو لاجئين في المخيمات في الحرب ناس أبرياء كل ذنبهم أنهم هاربين من الحرب بغاو حياة أفضل جوزيف مات من داك نهار لماتو اكتر من خمسة ألف مسكين
جوزيف:هز ايديه وصفق عليها 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻 لقد تأثرت أختاه الصغيرة مد ايديه شدها من شعرها عند أمك الزهر ختي من نفس الأب والأم كنت طيرت رأسك لكن دابا ختي جايبة ليا وليدات ابشرك عمرك غادي تشوفيهم كيف يخرجو 
ريحانة:إلى ولادي سمعتي بعدددددد منهم حيت انا غادي نقتلك براسي و ما نحترم روح أهلنا ولا العشرة كتهضر وهي كتحاول تتخلص من سلاسل لكن والو
جوزيف:واخا دابا نشوفو انا نمشي نشوف راجلك اااه قصدي راجلك لتخلى عليك

كان جالس في غرفة مظلمة حتى دخل عليه رافائيل شاف فيه بغضب
فابيان:واش مازال ما غادي رجعو من هنا مليت ا رافا هذشي بزاااااف علاش كنحس بك غريب
رافائيل:جلس جنبو و عنقو حبيبي ولدي عندي لك خبار زوينة غادي تمشي مع عمو مايكل غادي يديك عند عمو سام مستذءب تبقى عندو
فابيان:واش انت صافا ولا ضربك الله كيفاش تمشي عند شكون و شكون هذا عمامي منين خرجو ليا انا عندي عم واحد كارلوس لكنعرف و ما غادي نمشي فين 
رافائيل:فابيان خاص تمشي و تسمع كلامي هذا مستذءب غادي تتعلم منو شحال من حاجة انا جبتك هنا باش تتعلم شحال من حاجة و باش رجع لك القوة تاعك
فابيان:و غير خلي لك القوة انا بغيت ماما و بغيت حياتي
رافائيل:ولدي واخا غادي رجعك حياتك غير سمع ليا
فابيان:ولااااا ما جا فين يكملها حتى ضربو رافا بطرشة جابتو طايح للأرض ما بقاش ناض أكيد غيب بسبب قوة الضربة
رافائيل:باش تتعلم تهز صوتك عليا إلى باك مضسرك انا ماشي باباك هههههه ماشي باباك الضريف و قريب نتفاهم معك انت و باك و كل أهلك غوت بصوت عالي هز عليا هذا لعند سام و رد بالك تغلط تاني قالها و ختفى
*****
مشاو من بعد ما تافق رافائيل هو و جو دخلو دار تعشاو بطبيعة الحال إلى كريست كتفى بدم حيواني
يارا:اشنو كنتو كتقولو قبيلة
جو:والو حاجة خاصة غير بالرجال
يارا:على بيني و بينك خصوصيات
جو:يارا مالك ياك لباس شي حاجة خاصة ب رافائيل ماشي بيا
كان رافائيل مراقبهم من بعيد وهو كيلعب فشعر افرا لناعسة على رجليه أكيد عارف انو قدر يلعب باعصابها و فأي لحظة تغلط دار شاف في كارلوس و كريست لجنبو
رافائيل:بدات كتاكل الطعم
كريست:أكيد الخوف تاعها يلعب بيها على الله تسربينا مليت من عالم الجن هذا و عاد المملكة تاعي بلا ملك علم الله اش واقع فيها
كارلوس:و عاد أليس و ريحانة من يعرفوا اش كنا كنديرو هنا واش درتي انت كاع غادي يفنيونا
كريست:أليس ما كتهمنيش خاصني نشوف إيمان قالها بلا شعور
شاف فيه كارلوس و رافائيل وضحكو
كارلوس:اخيرا عترفتي
كريست:اشنو قلت مالكم كضحكو
رافا:ههه لا شعور ديما كيفضحنا شي مرات انا عارف أنك حبيتيها غير عترف بيها
كريست:شكون هي شوفو ما تبقاوش تقولو شي حاجة ما قلتها نوض نعس حسن ليا قالها ووقف
كارلوس:على فين عمر دراكولا نعس اتعالى هنا
رافائيل:خليه يمشي راه مخاصم مع راسو و قلبو عقلو كيقول أليس قلبو إيمان هو ف صراع قوي ولكن أكيد القلب لغادي يغلب
كارلوس:اه كيف غلب الحب تاعك ل افرا على الشر لكان فيك
رافائيل:بتسم و هو كيشوف في افرا لناعسة اه بصاح على فكرة بغيت نسولك على الآلهة التنين الذهبي واش كتعرف عليه شي حاجة

كارلوس:شاف فيه باستغراب آلهة التنين الذهبي يمكن هي غير أسطورة لا اساس ليها من الصحة علاش كتسول
رافائيل:هضر معيا سحبني من لاوعي و تواصل معيا روحيا أول مرة توقع ليا
كارلوس:اشنو قال لك
رافائيل:ما فهمتش كلامو كان كلو الغاز المهم كان احساس براحة ماشي توثر حسيت بيه معيا جزء مني و كان قوتي ساعتها باش ما نستسلمش عاد انو كان نفس التنين الذهبي لكنتجسد بيه
كارلوس:شوقتني نشوفو واش تبغي نقلب لك عليه في مكتبة الحياة الاجداد
رافائيل:أكيد خاصك تقلب ليا عليه هز عينيه شاف جو و يارا جاين تجاههم و سكت وحتى كارلوس سكت من شافهم
جو:تصبحو على خير المهم أنت و مراتك نعسو ف بيت على اليمن الاول وانت و خوك البيت تلات
رافائيل:واخا اصاحبي فيق بكري باش رجعو فحالنا
يارا:فين تمشيو قالتها بلون مخطوف
جو:حبيبتي غادي رجعو لعالم البشر واش ماقلتها لك
يارا:اشنو وانا
جو:وانتي اشنو غادي تمشي معيا علم الله خطيبتي واش تكون زعما كتستنى فيا كانت حب حياتي
رافائيل:إلى كانت كتحبك غادي تبقى تستنى فيك واش غادي تتزوج بيها
جو:هههه اه نتزوج بيها و ب يارا نكون تزوجت بشرية و عفريتة
يارا:بعيون كتغلب عليهم الدمعة تصبحو على خير قالتها و مشات بخطوات سريعة طبق تاني 
جو:جرحتها مسكينة ياك
كارلوس:غير صبر المهم نعرفو اش تابع هذشي
رافائيل:اه بصاح
جو:تصبحو على خير
كارلوس و رافا تصبح على خير
غير هو مشى و رافائيل نفجر بالضحك
كارلوس:مالك
رافائيل:غبية مشات كتبكي شوفتي راه قلت لك غبيات إلى حبيبتي افرا تحنى باسها في خدها وكمل شداتها الغيرة على وحدة ماتت و شبعات موت ما بقى فيها حتى العظم 
كارلوس:و ريحانة مالها ذكية
رافائيل:نوض سير تبع كريست راه هو فحرب مع راسو انا نوض ناخد افرا تنعس ولكن ما تبعدوش ممكن العفريتة تنعس جو و تخرج باش تخفي البوابة للأبد
كارلوس:واخا الشاف شي حاجة أخرى
رافائيل:لا سير فحالك قالها و تحنى هز افرا بلطف وختفى من قدام كارلوس دخل بيها الغرفة لقالو ليه حطها على السرير وهي تفتح عينيها شافتو و بتسمات ليه
رافائيل:بتسم ليها سمحي ليا فيقتك الحبيبة
افرا:زوين نفتح عيني و نشوفك انت اجمل وجه فالعالم
رافائيل:فايقة ناشطة ههه تحنى باسها و كمل كنبغيك
افرا:حتى انا العمر تاعي عنقاتو ليها بحب
رافائيل:ايييه عرفت اش في راسك بعدي مني
افرا:ههه راه توحشتك توحشت العالم تاعي انا وياك
رافائيل:حتى انا توحشتك لكن راكي عارفة انا ما خصنيش نغفل على يارا ممكن أي لحظة تخرج
افرا:وصافي شوف كتهضر وهي كتدخل ايديها تحت تيشورت تاعو و كتلمس صدور دافي لغير تحطات يديها بحال شداتو القشعريرة وهي كتكمل شوف نديروه خفيف ضريف
رافائيل:هههه لالا ما عندي ما ندير بشي خفيف و ضريف بغيتو ثقيل و عنيف حتى نعمر لمك كرشك بعدها عليه و رماها بلطف على سرير وهو كيتوسطها كيحيد تيشورت تاعو ورماه في الارض
افرا:لالا هههه ضحكات تاع الخوف راه غير ضحكت معك خلي حتى نرجعو دار
رافائيل:ترمى عليها وشد ايديها هذشي قوليه لهدا حط ايديها على المركز و كمل انتي السبب فيقتيه وهو غير صابر مسكين لكن دابا يتحاسب معك

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.