الصمكة الجزء الثاني والأخير

2019

محتوى القصة

قصة الصمكة

داز داك الولد وهو كيغنزر فيهم وخديجة كتموت بضحك 
حسان خلاها حتى سكتات وقال: اخر مرة اتخرجي معايا 
خديجة: هاء علاش 
حسان:وكتسولي زيدي قدامي... ركبو فالاوطو وكسيرا مباشرة للدار دخلو وشد الباب وقال: طيبي فيا جوع 
خديجة: وخا اراجلي لعزيز👿
في دوار 
طامو:ايه غادي يجي مرحبا بيه ...قطعات الاتصال... مونيا واامونيا 
مونيا:نعام اماما 
طامو:سيري جمعي دار مزيان ولد عمك فطريق جاي يبارك لزواج خوك اه وتاصلي بيه قوليليه يجي 
مونيا:ولد عمي تيسير 😍واخا انا ماشا... مشات تاصلات بحسان علماتو وجمعات دار دخلات لبيتها عملات الميكاب ولبسات عليها الصورة رشات عطرها وبقات جالسة كتتسناه يجي حتى سمعات دق فباب ناضت كتجري حلات باب وهي تصدم 

حلات الباب وهي تصدم لقات ولد عمها شادا ليه فيديه بنت وكيضحكو مع بعضهم
تحسين: سلام هادي بنت عمي مونيا وهادي سيلين قريبا انتخطبو 
مونيا حبسات البكية وقالت: متشرفين دخلو... دخلاتهم وعيطات لمها ودخلات لبيتها كتبكي
عند خديجة 
دخلات للمطبخ وشدات الخضرة قشراتها وهي تسمع حسان كيضحك طلات عليه لقاتو شاد تيليفون رجعات للكوزينة ردات الغذى يطيب وصاوبات عصير دليمون عملات سكر لكاسها ودحسان خلاتو مسوس وحامض خرجات وجلسات فوق سداري
خديجة: حسان شعلي دك قجار نشوف شفيه 
شعلولها وقلبلها 2m جلسات كتفرج فحب اعمى وتزبل فأمير وتبكي مع البطلة حتى شمات ريحت حريق ناضت كتجري للكوزينة طفات بوطة لابس لقاتو يله بدا زولاتو وغرفات فطبسيل نزلات تغداو وحسان غي كيضحك وشاد تيليفون فيدو وخديجة اتطرطق هز كاس دعصير ليمون عمر فمو وهو يجيه حامض خيب سيفتو وسرطو بزز منو وهنا جات نوبت خديجة فضحك
خديجة: ههههههه 
حسان:كح كح حامض مدرتيلوش سكار 
خديجة: هخهههه انا حلوة كيف سكار خخخخ

حسان:نتي باسلة وخايبة وصمكة صافي اصمكة 
خديجة عينيها دمعو وصدمها كيعايرها بعيبها لي هو قلة سمعها وقفات ودخلات للبيت مباشرة للحمام وبدات كتبكي بقات مدة تماك حتى سمعاتو كيدق عليها 
حسان: خرجي دغيا لبسي عليك خاصنا نرجعو لدوار 
غسلات خديجة وجهها ومسحاتو خرجات لبسات جلابتها وهز حسان فاليزت دخديجة وخرجوركبو فطونوبيل طريق كاملة وخديجة ناعسة حتى وصلو فيقها ودخلو طامو كتزغرت سلمو عليهم وجلسو 
سيلين: مبروك عليكم زواج 
حسان:الله يبارك فيك 
خديجة: خلتي فين هي مونيا 
طامو: فبيتها 
ناضت خديجة ودخلات عندها لقاتها كتبكي جلسات حداها 
خديجة: مالك كتبكي 
مونيا كتمسح دموعها:والو.
خديجة: والو زعمة كتقشري لبصلة حتى تبكي بوحدك عاوديلي نعاونك 
مونيا:وتقدري 
خديجة: ايه غي قولي 
مونيا :عنداك تقوليها لخويا 
خديجة: لا متخافيش 
مونيا:شفتي ولد عمي تيسير كان ساكن هنا منين كنت صغيرة و انا متعلقة بيه وكنبغيه ودبا منين جا جاب فيدو هد ق## وقال قريبا ايخطبو انا كنببغيه اختي اهئ اهئ. 
خديجة: سكتي يلهبيلة وخلي كلشي عليا غدي' نخليه ينفر منها وهي تهرب منو

مونيا:وكيفاش اتعمل 
خديجة: شفتي عاشورة قربات غادي نسحرلها 
مونيا:ها شنو؟!
خديجة: هههه غي ضاحكة عندي خطة هنتي تشوفي ولكن بغيت منك مقابل صغير ياك نتي قاريا بغيتك تعلميني 
مونيا:اهاه مرحبا من غد نبداو 
خديجة: ودبا يلاه نخرجو نجلسو اه وزولي دك زواق راك زوينة بلا بيه 
مونيا:هي اللولة... دخلات للحمام غسلات وجهها وقالت: اجي نعمل شوية دجلوص قالك كينفخ شنايف... خديجة وا خديجة...خرجات من الحمام.. خديجة عييت نعيطلك 
خديجة: واتي را مكنسمعش مزيان من البعد 
مونيا:اه سمحيلي مكنتش عارفة اممم واش نعمل جلوص 
خديجة: اشنو هد جلوص 
مونيا دخلات للحمام جبداتو وعودات خرجت:هذا كيرطب ومفيهش لون وقالو انه كيبين لفم كبير 
خديجة: واتي رمي زمر شنو بغيتي يولي عندك فم البزطام واتي شنايفك كبار يلاه زيدي نخرجو 
مونيا رمات جلوص وخرجو جلسو حدا طامو 
طامو:لا اولدي مكينش تمشي لا اوطيل لا موزنبيق قعد هنا را عندنا بيت زايد نعس فيه نتا و سيسين تنعس مع مونيا 
سيلين: اوهمايكود انا اسمي سيلين 
طامو:ايه نسيت سلين 
تيسير:ومونيا معندها حتى مانع 
طامو يسحبلها مونيا حداها وهي خديجة مدات يدها لخديجة وقرصاتها 
خديجة: اي اح حشومة عليك اخالتي 
مونيا:هههخهههههخخخخح ناري هههه 
تيسير:اوه حصلتي امرات عمي بغيتي تقرصيها بش تقول معندها حتى مانع ودب جاوبي امونيا 
مونيا:وي الله يودي مرحبا 
سيلين: اووه كتعرفي لفرونسي يسحبلي مكتعرفيش تقراي 
مونيا:وي احبيبا كنعرف وممكن تقولي علاش يسحابليك مكنعرفش نقرا 
خديجة: يمكن حيت نتي مكتلبسيش دك لباس لي لمعري كتار من المغطي وحيت نتي محتارمة وممزوقاش كيف لمونيكا دعاشورة 
حسان:خديجا سكتي
خديجة :هاء علاه انا شنو قلت 

سيلين: شنو قلتي ؟ 
تيسير:وصافي سكتو عوتان تنوضوها تاني فيكم غي صداع 
مونيا:اش قلتي 
خديجة: نعام نعام 
سيلين: excuse my 
حسان:ومشيتي فيها 
تيسير:هههه لا مقلت والو 
مونيا:وهيداك 
تيسير:عنداك ضربيني 
حسان:منصحكش اتيسير راها واعرة فدق 
تيسير:ومعندي ميسالك 
العربي دخل بعكازتو كيطقطق سلم على تيسير وعلى سيلين وهو كيطل على صدرها وقبل ميجلس شاف فسداري عنداك تكون شي حاجة عملاتها فيه جلس وشاف فخديجة وهي تحول عينيها وهو هبط عينيه وبدا كيستغفر الله ناضت طامو نزلات العشا تعشاو ومشا كل واحد لبيتو مونيا فرشات فالارض ونعسات وسيلين نعسات فوق ناموسية 
. اصبحنا واصبح الملك لله 
فاقت خديجة فصباح بكري دخلات لعند مونيا فيقاتها ناضت مبوقة بنعاس غسلات وجهها ودخلو للكوزينة خديجة كتعجن وتوري مونيا وهاد الاخيرة كتحاول تتعلم عملو لمسمن يطيب مني وجد حطو كلشي فوق طابلة ناض حسان لابس عليه تشيرط فالحمر وسروال كحل وجلس تبعاتو طامو و العربي
طامو:فين هو تيسير و سيسين 
مونيا:بقي ناعسين 
طامو:سيري فيقيهم
خديجة: انا نفيق سيلين 
حسان: الله يستر 
مشات خديجة دخلات لعند سيلين وغوتات ليها فودنها قوت تخلعت طاحت فالارض 
سيلين: هوف قلبي وش نتي هبيلة
خديجة: انوضي تجعدي يسحابليك دارك ولا يلاه نوضي 

سيلين: اوا صافي شحال فساعة بعدا 
خديجة: خدامة دباباك انا نوضي شوفيها راسك هاء (خرجات وخلات سيلين غي كترمش )
عند مونيا 
دقات فالباب ودخلات لقاتو ناعس قربات لعندو وهي مبتاسمة تحنات لعتدو وحركاتو 
مونيا:تيسير تيسير فيق صبح طلع 
تيسير:هممم وخا هانا نايض صباح الخير 
مونيا:صباح نور يلاه انا نخرج ونتا نوض دغيا... خرجات ناض تيسير لبس عليه وخرج مشا وجلس 
تيسير:اوه شحال مكليت لمسمن ريحتو تهبل 
سيلين خرجات من لبيت وجلسات وقالت: منين نتزوجو نصايب ليك محسن منو
خديجة :علاه كتعرفي 
سيلين: ايه كنعرف 
خديجة: هي ليوم نتي ليتطيبي لغدا 
تيسير: اه نشوفوك وش كتعرفي تشهيت طاجين بلخضرة و لحم 
سيلين: هي لولة 
حسان:خديجة احم مني تكمل لفطور تبعيني للبيت (غنزر ومش)
خديجة بلعات ريقها وهضرات مع راسها :اويلي ياكما سمعني ملي غوت فلودنينة دسيلين ويلي مشيت فيها (ناضت وتبعات حسان)

لقاتو جالس غي شافها قال:اجي جلسي 
مشات وجلسات حداه وهو يجبدها وجلسها فحجرو 
حسان مصغر عينيه :لبارح علاش منين شفتي لواليد بديتي كتقلبي عينيك كتخوفيه هاه 
خديجة:انا... لاء معملت والو 
حسان:علاش كتكدبي مقالولش بلا لكذوب حرام 
خديجة :سماع انعلمك واحد درس زوين خاصك تقول الحقيقة الا اذا ضطريتي تكدب والا كذبتي خاصك تكون صريح فكذوبك الا ادا كنت صريح مع الكداب و الكداب ايتيق مقلتي من كدوب داكساعة كيكون الكدوب اصرح من الصراحة و الصراحة اكذب من الكذب وكيوليو كيف كيف فهمتي 
حسان:هاه شنو 
خديجة: مفهمتيش اوا نمشي حتى تفهمني... يلاه ناضت وهو يرجع يجلسها حسان:جلسي سمعيني انا عارف راسي غلطت معاك البارح جرحتك وقلت كلام مخاصنيش نقولو مهم انا مقصدتش انا.. انا كنعتاذر سمحيلي 
خديجة:مسمعتكش 
حسان:قلتلك سمحلي 
خديجة :ها مسمعتكش 
حسان: ضحكي عليا و اجي نسمعالك من جيهة تانية (قلبها فوق الفراش وجا فوق منها 

خرجات خديجة لابسة بيجامة دهيلوكيتي شراها ليها حسان داك نهار فلمول ومشات للكوزينة وكتغني عندو زين عندو لحمام 
مونيا:هاي هاي على سلامتك انشوف شحال ونتي فلبيت اوه دبا 01:00 وتعطالتو في لخدمة اصحبتي 
خديجة: لا مكناش كنخدمو كنا كنعملو لمنكر و العياذ بالله 
مونيا:هههه وشنو انا قصدت 
سيلين:سعداتك بعدا انا باقي حتى نزوج ونجرب 
خديجة:اوا اسيلين باقي موجد طاجين 
سلين باقي خاصو غي ينشف وقلت نغسل هاد لمواعن على بايدمن يوجد 
خديجة:واتي عييتي خليني انا ندوزهم 
مونيا: اويلي نتي باقي عروسة 
سيلين:ضيصاح 
خديجة غمزات مونيا: ولا انا را اذا مدرتش شغول مكنقدرش ننعس 
مونيا:اه قريت هاد الحالة فلفيسبوك كيسميواه زيادة هرمون نشاط 
سيلين:عمرني سمعت بيه 
مونيا:وزيدي اه فكرتيني زيدي علميني كيف كتعملي تعملي ايلاينر زيدي خليها تخدم قصدي تغسل لمواعن 
خرجو بجوجهم وبقات خديجة هزات لملح وعمرات طاجين بيه خلطاتو ورجعات كتغسل لمواعن كملاتهم وجلسات مع طامو 
طامو: ايه هاد،سيسين مناوياش تنزل لغدى 
خديجة:منعرف 
طامو:مونيا سيسين واسيسين 
سلين: وخالتي سميتي سيلين ماشي،سيسين انا ننزل لغدا عيطو للحاج يجي هو وتيسير و حسان 
خديجة:واخا
مشات خديجة كتضحك عيطات على حسان ومشات مونيا عيطات علىلعربي وتيسير تجمعو على طابلة ونزلت سيلين الخبز وطاجين وجلسات 
تيسير:واريحتو زوينة 
سيلين:بصحة وراحة 
خديجة:حسان 
حسان:نعام 
خديجة قربات وهضرات فودنو:متاكلش 
حسان:علاش 
خديجة:ومتاكلش 
تيسير قطع الخبز وغمس فطاجين وكلا وهو يبدا يكحب:كح كح مالح اخ شهادشي 
سيلين:لا انا مدرتش بزاف بلاتي ندوق (هزات الخبز وداقت من طاجين )كح كح ويلي شهادشي 
حسان قرب ودوا فودن خديجة:باش انتغداو اجنية دبا 

خديجة:تسنا نتعاونو انا وختك ونطيبو شي حاجة دغيا 
حسان: من بعد اتشرحيلي هادشي 
خديجة:بقي مجا الوقت 
طامو:واتو شكتوشوشو تم 
حسان: والو 
خديجة:نوضي امونيا نطيبو دغيا 
طامو:صاوبو غي بيضات وتوماطيش وشي طورطية صغيرة يوجدو دغيا 
تيسير: سيلين متبقايش تقربي لشي حاجة مكتعرفيلاش 
سيلين:والله مبلعاني 
تيسير:صافي سكتي 
مشات خديجة ومونيا طيبو ووجدو داكشي فنص ساعة حطو فوق طابلة وبداو كيتغداو 
تيسير:وهدا هو الغدا 
خديجة:ايه سعداتو لي يتزوج بمونيا تشبعو شهيوات وعاد زوينة مناقصها والو 
طامو: اسعدي ببنتي يانا 
تيسير:واكولو كولو 
تغداو وناضو جمعو طابلة خرج حسان هو وتيسير مشاو للقهوة حيت حسان خدا كونجي من الخدمة بما انه يلاه زوج وتيسير اصلا عندو شركة وهو مولاها جلسو فالقهوة كيتقهواو 
حسان:وكيفاش القضية دسيلين؟
تيسير:خههه متخممش بزاف من بعد وتفهم كلشي ونتا كيفاش حتى تزوجتي 
حسان:لقيت لبنت لي على ذوقي معندهاش مع الولاد وعمر شي حد قاصها من غيري واخا فيها تشيطين 
تيسير:الحب الحب 
حسان:واسير سير 
. عند خديجة 
بعد مكملو غسيل لمواعن دخلو لبيت دخديجة ومونيا جبدات ورقة وستيلو وبدات كتعلم خديجة الارقام و ابحروف 
مونيا:همم دبا بعد معرفتي لحروف عاوديهم كلهم بلا متشوفيهم وخا ماشي مرتبين 
خديجة:الف ياء تاء جيم راء...... 
مونيا:واداكرتك قوية 
خديجة:وشنو يسحابلك 
مونيا:اوكي عطيني شي كلمة كتبتدا بحرف الالف 
خديجة:هممم ارنب 
مونيا:وبتاء 
خديجة:توت 
مونيا:وبالقاف 
خديجة:قحبة 

مونيا:ويلي مين تعلمتي هاد الكلام 
خديجة:هخه كنت كنخرج كنلبس جلابت با وصباطو ونغطي وجهي ونخرج كنمشي ونجلس فلقهوة وكنبقا نطصنت على لولاد ونعا كتكون عامرة كنخرج بلا منخلص وحد مكيعيق بيا 
مونيا:ويلي ويلي على مسخوطة نتي زعمة حمقة مقطعة لوراق والله حاصني نتعلم منك 
خديجة:وتي داكشي،كيجي على غرادة ودبا كملي 
مونيا: شي كلمة بحرف الباء 
خديجة:بغرير 
مونيا:واتي شمن بغرير خههه هادي داريجة بغيت لغة العربية 
خديجة:اه بانيو 
مونيا:ولا حتى هادي داريجة 
خديجة:هممم ببغاء 
مونيا:مزيان ودبا ادا عملتي لهادي الفتحة.. علمات مونيا نخديجة لقرايا وكتابة وخا حمقتها فالاخير بدات كتعلمها تستعمل تيليفون وصاوبتلها كونط 
خديجة:عدلي فيه اسم زوجة سراق زيت

مونيا: هههه ويلي 
خديجة:واديريها اه حقا شنو عامل حسان ففيسباك 
مونيا: حسان ***
خديجة:صايبيهلي و اجي علميني 
عدلاتو مونيا وبدات كتعلمها حتى فهمات سيفطات انفي لحسان ومعاه ميساج "سلام اراجلي سراق زيت "بقات كتتسنا شي ربع ساعة عاد رد دون ان يقبل الانفي 
حسان:بزاف عليك مكاينش شي سراق زيت قدك انا مكنهضرش مع امتالك زعمة عامل فالحالة راني مزوج وعاد بولادي وعطيني بتساع تفو 
خديجة"مرات سراق زيت"اويلي بولادك من من والدهم 
حسان:من مراطي يلاه ق** ولا نبلوكيك معنديش وقتك 
خديجة عطات تيليفون لمونيا خرجات مونيا وبقات خديجة كتبكي 
خديجة:هنننن هنننن مزوج ووالد هننن هننن وانا مخليني هنا هنننن والله حتى ندمو سراق زيت الحزاق بلا تقبة هننن زك الحمار هنننن لوليتا بقيرتي توحشتك واااع اهئ اهئ 
. عند حسان 
تيسير:مالك اصاحبي 
حسان:وحدة دايرة زوجة سراق زيت مسيفطالي ميسج قالك انا راجلها سراق زيت 
تيسير:ههههه وزوينة هادي 
حسان:ولكن انا عطيتها علاش كتقلب يلاه نمشيو لدار عييت جالس 
تيسير:وانوض 
خلصو الكافي ومشاو لدار دخل تيسير لبيتو ومشا حسان حل الباب مع الحلة كيتصدم شد الباب ومشا كيجري عند خديجة نوضها وخشاها فصدرو 
حسان:خديجة مالك شواقع ليك كتبكي 
خديجة:تينا غدار هنننن مزوج ووالد هنننن وانا نقول فين مشيتي نهار كامل هنننن نتا موزريم 
حسان:اش كتقولي مفهمتش 
خديجة: انا عارفك كتكذب عليا انا دخلت عليك ففيسباك (فيسبوك)باسم مرات سراق زيت ونتا قلتيلي راك مزوج ووالد 
حسان:وينو كتبكي على هادشي نونو سكتي صاف سمعيني انا غي قلت هكاك باش تيقي اقسم لكي يمينا و انا عندي فبالي بنت وحدة هي نتي حيت عارفك اش كتسواي فخبارك انا وليت كنحماق عليك ولكن علاش عملتي مرات سراق زيت كون عملتي شي حاجة اخرى 
خديجة:معجبكش صاف المرة الجاية نعمل مرات الخنزير

حسان:وات شكون انا خنزير لمك كتقلبي على شي قتلة دالعصا 
خديجة:هيهي كنت غي كنضحك 
حسان:وديري عقلك 
خديجة:حسوني 
حسان:شنو 
خديجة:توحشت بقرتي لوليتا وبغيت نمشي نشوفها ديني ياك 
حسان:اذا توحشتي وجه البقرة شوفي فالمراية 
خديجة:دبا انا بقرة؟
حسان:اه 
خديجة:وعرفتي شكون كيتزوج بالبقرة طورو 
حسان:خديجااا 
خديجة:نعام اه دبا نقول لمونيا توريني كيفاش نبدل اسم فيسباك نردو مرت طورو (الثور)
حسان:وجلسي مغاديش نديك 
خديجة: ولا ديني ارجووووك صاف منعاودش صاف 
حسان:ويلاه سيري لبسي عليك 
مشات خديجة كتجري لبسات جلابتها وحسان حاضيها شدها من يدها وخرجو من البيت 
طامو:خارجين؟
حسان:اه خديجة توحشات مها وبغات تشوف بقرتها 
سيلين:عندك بقرة😍خودوني معاكم بليز 
طامو:وااسيسين خلي الراجل يخرج مع مرتو 
حسان:لا عادي اصلا حنا غادي نمشيو غي لعند مامات خديجة مغادين لحتى بلاصة 
خديجة ابتاسمة بمكر:ايه خليها تجي معانا 
سيلين:اوو شكرا بزاف انا كنحماق على الحيوانات 
خديجة:حيت نتي حيوانة كيفك كيفهم 
سيلين:نعام 
خديجة:هههه والو احبيبة غي كنضحك يلاه لبسي عليك باش نمشيو 
سيلين:انمشي هكا 
خديجة:او كنصحك تلبسي شي جلابة حيت ناس دوار فيهم تبرجيج ليسيرو يخرجو عليك الهضرة 
سيلين:معنديش 
خديجة: وازيدي دبا تانمشيو لدار ماما ونعطيك وحدة جديدة وهيا لي لبسها اتعجبو 

مشاو لدار دعويشة غي وصلو بداو يدقو حتى حلا وهي تقول:من حقك اولدي تردها لدار راها شيطانة راها كتنقز وفعايلية اصلا عرافتك اتردها من نهار لول
خديجة: مي 
حسان: ههههخخ مهم نخليكم دك ساعة ونرجع موراهم... مشا حسان دخلات خديجة وسيلين وعويشة خاصها غي تعرف شكون هي سيلين خرجات جدات خديجة عباسة سلمات على خديجة وعانقاتها 
عباسة بهمس: شكون هديك مونيكة 
خديجة: واتهلاي فيها راها مكتسواش 
عباسة: كوني هانيا.... قربات عند سيلين سلمات عليها وعانقاتها حتى كانت اتخنق وطلقاتها: هيه كتشبهي لبنت عمت خالي زوييينة الله يحجبك من العين اتفو اتفو...دفلات ليها فوجها
سيلين: ايخ علاش دفلتي عليا (مسحات وجهها )
عباسة: هادو عاداتنا الهبيلة بش حد ميعينك دخلي دخلي ايه خديجة دك ساعة عطيها متلبس توتوتو بقيتي فيا احبيبتي معندك متلبسي كيف كيقولو لي زوين معندو زهر 
سيلين: لا راه هادشي موضا 
عباسة: ههههه موضا دالفقر دخلو دخلو 
سيلين: خديجة وريني لبقرة 
خديجة: زيدي كدامي

دخلو لزريبة فين كاينة البقرة بدات سيلين كتضحك مع البقرة وخديجة كتعلفها وتبوسها بعد مكملات هزات سطل وعطاتو لسيلين وقالت: هاكي جربي حلبيها 
سيلين:مكنهرفش 
خديجة وغا حني وانا نعلمك
حنات سيلين دارت سطل تحت البقرة يلاه ادات يديها فبثول البقرة وهي تركلها وخديجة كانت هادشي لي بغات وهي عارفة بقرتها متحملش لي يقيصها 
سيلين:اي راسي اهئ اهئ دم نازل من جبهتي 
خديجة:اويلي وا مي واحنة وامي وا جدة 
جات عباسة وعويشة بدات تولول هزوها ودخلوها مدوها فوق السداري مشات عباسة عمرات طاسة بالما ودارت فيها الخل ومشات عندها غمسات الفوطة فالما والخل يلاه دارتو ليها فلجرح وسيلين غوتات لربي لي خلقها 
سيلين:واااع واااع بعدي بعدي
عباسة:سكتي لمك هدا المقرم (المعقم)را كينقي ويربي 
مسحات ليها دم وناضت مشات تلقم اتاي وخديجة مشات عند بقرتها كترضي عليها وتوكلها مشات وهزات جلابت باها لي كانت كتخرج بيها بتخبية خداتها لعند سيلين ولبساتها ليها بزز منها ومع سيلين ضعيفة جات فحاليلا مخشية فخنشة 
خديجة: مي هاحنا غادين 
عويشة: وتسناو غي حتى تشربو اتاي وحسان باقي ماجا 
خديجة: ملي يجي قولو مشات بغيت ندور سيلين شوية هههه 

خرجو ولي شاف سيلين كيبدا يضحك عليها وهي مرضاتش ومعرفاتش علاش كيضحكو عليها جاو الولاد وبداو كيقولو:وا الحمقة و ا الحمقة... هزو الحجر وبداو يشيرو عليها وهي بدات كتغوت وتجري وهوما تابعينها وخديجة كتموت بضحك حتى كتحس بشي يد جبداتها وصرفقاتها ومن غيره 
حسان:علاش خرجتي ومتسنيتينيش لدين مك وعاد زايداها بتجرجير فحال بنات ق** زيدي قدامي لدار عمرك باقا تمشي ولا تخرجي لشي بلاصة من غير معايا 
خديجة:واع طلق مني 
حسان:زيدي براكة متغوتي زيدي شوهتينا 
تحنات خديجة ليدو وعضاتها طلق منها وغوت وهي تطلق رجليها لريح موقفات حتى وصلات لدار ومن حسن حظها خلات سيلين الباب محلولة دخلات مباشرة لبيتها وتخبات تحت الناموسية 
.سيلين:وا اهئ اهئ ضربوني بالحجار 
مونيا و تيسير:حابسين الضحكة حيت منضرها كيضحك بديك جلابة وعاد شعرها تشعكك وترون ووجهها ولا كلو حمار 
تيسير:ههه احم صاف متبكيش 
طامو:وصاف اسيسين را خديجة عزيز عليها ضحك ميسحبلهاش ايوقع هكا وعاد خافت عليك من كلام ناس عليها عطاتك جلابت باها ايه مالها جبهتك 
سيلين:نطحاتني البقرة 
تيسير :وامي كرشي خخخخحح
مونيا:لا بزاف خههههههه 

سيلين: وكتضحكو عليا شهاد الاهانة انا انمشي فحالي... مشات لبيتها وتيسير بقوت الضحك مقدرش ينوض ومونيا فرحات بزاف 
حسان دخل معصب: فين هي خديجة 
طامو:منعرف يمكن دخلات لبيت 
مشا حسان معصب جبر البيت خاوي رجع خرج كيقلب عليها برا والو خرج من دار وتوجه لعند عويشة لتكون رجعات لتماك دق الباب وحلات عباسة 
عباسة:اهلا اهلا بولدي حسان دخل دخل تجلس مرحبا زارتنا البركة را يلاه نزل اتاي دخل 
حسان:لا جيت غير مور خديجة 
عباسة:خديجة مشات قبايلة هي وديك التعريجة 
حسان:اه شكرا انا انمشي 
المختار طل عليه:دخل اولدي دخل خالتك دارت رفيسة لعشا بقا حتى تعشا معانا 
حسان:لا مرة اخرى عندي شغول بزاف يلاه بسلامة... مشا وبدا كيدور عليها فالاخير رجع لدار شاعل دخل لبيتو وهو يبان ليه رجل تحت ناموسية قرب طل بانت ليه ناعسة جبدها من رجلها وهي فسابع نومة هزها ونزلها فوق الفراش زول ليها جلابة فطنات بيه ومبغاتش تحل عينها خافت عنداك يتعشا بيها بشي قتلة مدها وغطاها ونعس قدامها 

ناض تيسير وتبع سيلين دق الباب ودخل لقاها كتبكي وكتجمع حوايجها تبعاتهم مونيا كتصنت من مور الباب 
تيسير:سيلين غادي تمشي ولكن نتي واعدتيني انك تخلي مونيا تغير وحنا يلاه فالبداية 
سيلين كتهضر بجهد:مستحيل نبقا ولو دقيقة انا تعرضت للاهانة نتا عارفني كنت عايشة فامريكا وعاد يتيمة مين غدي نعرف هاديك جلابت الرجال وخا عائلتي مغربية ولكن ماتو وانا صغيرة وانا دبا مبقاش كيهمني انها هانتك نهار قلتي ليها كتبغيك مكيهمنيش صافي راها مكتبغيكش نساها عليك ونساني معاها اوف 
مونيا بعدات من الباب وهي مصدومة مشات لبيتها وبدات كتبكي بعد متذكرات منين كان عندها 14 سنة كانت كتبغيه ولكن كانت متكبرة وحاسبة فراسها كتقول هداك غي حب عابر جا عندها وعبر عن حبو ليها ولكن هي قدام الجميع هانتو قدام تلاميد وكلشي داك نهار سافر مشا لامريكة قرا تماك ورجع خدمتو فرباط وهي ندمت وعاد مزادت بغاتو ولكن متوقعتش انه يكون باقي عاقل بقات كتبكي وتندب فراسها وغبائها 
خرجات سيلين جارا فاليزتها وتيسير تابعها ناضت طامو وقالت:وايلي سيسين فين غادا فليل واش مخفتيش يتعرضو ليك 
سيلين:اسمي سيلين ونزيدك اللهم الزنقة ولا العيشة معاكم اويلي وحوشة 
طامو:شنووو يالحمارة حنا وحوشة سيري يا شطابة يا البايرة يا المسلوتة تفو 
سيلين:يخ على مستوى 
تيسير:سيلين سكوووت 
سيلين خرجات ومشات فحالها ودخل تيسير وهو معصب مباشرة لبيتو جمع حوايجو ففاليزة وتمد بلاصتو قرر انه غدا يمشي فحالو 

بقات خديجة مكمشة حداه كتتسناه ينعس شي ساعة ناضت بالحس خرجات من البيت توجهات للمطبخ عمرات كراشها ومشات عند مونيا دخلات لقاتها كتبكي 
خديجة:ويلي مونيا مالك كتبكي شواقع 
مونيا عاودات ليها كلشي 
خديجة هزات يدها وعطاتها صبع:ها لطاسيلتك واش من نيتك عملتي داكشي واصحبتي خاصك تعتاذري منو راك شوهتيه قدام العالم 
مونيا:ضبصاح خاصني نعتاذر 
خديجة:وعاد كتسولي 
مونيا:نمشي دبا 
خديجة:وا الهبيلة حتال غدا راك اتجبرو نعاس حتال غدا يلاه نعسي وانا فيا نعاس عرفتي تشهيت الحوت مقلي واش مكاينش نقليه ناكلو
مونيا: معرفتش سيري شوفي 
خرجات خديجة مشات حلات تلاجة عيات تقلب ملقاتوش شدات تلاجة معصبة وخرجات تصاطحات مع العربي زادت معندهاش جانتو دخلات لبيتها وتمدات فبلاصتها معصبة بقات تحزر فنعاس حتى داتها عينيها 

💕اصبحنا واصبح الملك لله💕
فاقت خديجة كيف عادتها بكري وجدات الفطور وعجنات وكرشها كتضرها ودوخة شاداها نزلات داكشي فوق طابلة مشات وفيقات مونيا هاد الاخيرة ناضت كتلبس وتوجد بش تهضر مع حبيب قلبها دقات فباب دطامو و العربي حلاتها لقات طامو كتقرا القران والعربي كيصلي 
خديجة: الفطور واجد 
طامو:واخا ابنتي الله يرضي عليك 
مشات خديجة دخلات عند حسان لقاتو فاق وكيشد صداف دقميجة شافها غنزر وهي تقول: الفطور واجد وملي تخرج جيب فيدك لحوت... مشات وتمدات بلاصتها 
حسان:ونتي مغديش تفطري 
خديجة: مفياش جوع 
خرج حسان وجلس لقا الكل مجموع خرج تيسير جار فاليزتو وقال:انا دبا انمشي 
طامو:هاويلي جلس غي حتى تتغدى وتفطر 
تيسير: لا نخاف مع طريق كرشي تضرني
ناضو كيسلو عليه ومونيا وحلت ملقات متعمل مشات عند خديجة دخلات لعندها وقالت:خديجة نوضي عتقيني را تيسير ماشي فحالو 
خديجة: ها 
مونيا:مهضرتش معاه زيدي جبداتها من يدها وبقات جاراها حتى وصلو وهي بدات الارض كتدور بيها بدات كتسمع غي تصفار فودنها فقدات توازنها وسخفات 

مونيا يسحبلها عملاتها بلعاني فرحات وحمدات الله تحنا حسان لقاها سفرة ومرة دايخة هزها ونزلها فوق سداري وهو مخلوع عليها مشات طامو كتجري جابت عملولا البصلة والو مفاقتش هزها وخرج ركب فالاوطو مشات معاه طامو وخداوها للمستشفى 
مونيا:اويلي شنو وقعلها اوف اهئ اهئ 
تيسير:مونيا صاف تهدن انا انبقا حتى يردو عليك الخبار اوكي 
مونيا:وخا 
خرج العربي وبقات غي مونيا وتيسير بقاو شوف فيا شوف فيك ومونيا معرفات منين تبدا 
مونيا:تيسير اممم عاقل فاش كانت عندي14 سنة ونتا قلتيلي كنبغيك وبديتي كتقول فشعر 
تيسير:لاء مكنبقاش عاقل على شي حاجة تافهة 
مونيا:كنت هنتك و شوهتك 
تيسير:ضبصاح ودبا شنو بغيتي تفكريني كيبانلي راك لاباس نمشي حسن تابعيني مشاغيل 
مونيا:سمعني...انا انا كنعتاذر سمحلي حيت عملت هيداك مراعيتش لمشاعر ديالك ولا للعشرة لي كانت بيناتنا قبل منتبدل ملي مشيتي عرفت معزتك عندي وبلي انا كنبغيك 
تيسير:مزيان 
مونيا: ما اتقول والو 
تيسير:(الصمت)
ناضت مونيا وهي حاسة بلي كرامتها تهانت دخلات لبيتها وبدات كتبكي وتلعن اللحظة لي نهانت فيها 
. عند خديجة 
خرج دكتور من عندها وقال:شكون اهل المريضة خديجة ** 
حسان:حنا شنو عندها 
دكتور:لمريضة جسدها ضعيف ناقصينها شي فيتامينات كترة فهاد المرحلة دالحمل انا كتبتلها شي فيتامينات هاهوما خاصها تبعهم طيلت فترت حملها حتى تولد 
حسان:خديجة حاملة 
دكتور:اه مبروك يتربى فعزكم 
طامو:لولولولولولولوي 
دكتور:متعليش صوتك الالة راك فمستشفى 
طامو: وخا نكون في الموزنبيق مغادي يمنعني حد من انني نفرح بحفيدي وا لولولولولولولوي صلاة وسلام على رسول الله 
حسان:الواليدا راه ناس مراض صاف حشومة 
طامو:هاني سكوت نزيد غيوحدة لولولوي

دخلو لعند خديجة وحسان بقوة الفرحة ضم خديجة وهي دفعاتو :بعد متقربش بغيت دبا الحوت مشوي ديني لدار وشريه وشويهلي انا بغيتو دبا 
حسان:اهيا سخونة مع راسخ 
خديجة:سطغفر الله شهاد الكلام الفاحش 
حسان:ونتي لي عقلك وتفكيرك فاحش 
خديجة:قرب لعندي قرب 
حسان قرب وهي تسرفقو وقالت:توحمت نسرفقك هههههههه 
حسان يلاه جا يردهالها وهي تشدو طامو مفرقاتو منها غي بلهالايطريه
عند مونيا 
بقات كتبكي فبيتها حتى دخل لعندها تيسير وهي تمسح دموعها 
تيسير:مرضيتيش ياك هكا انا حسيت او اكتر شفتي ودبا سكوت حتى يجي خوك ومرتو ادا كانت مزيانة نخطبك من عندو نمشي نجيب مي و الواليد اه والعرس بغيتو مور سيمانة من الخطبة باش تكون فراسك خصني غي فوقاش نتزوجو حيت صبرت بما فيه الكفاية 
مونيا:ها 
تيسير قرب وباسها من خدها :نوضي غسلي وجهك يلاه ابكاية انا انخرج لبرا ليجيو ويفكرو غالطا 
خرج ودخلات مونيا لدوش غسلات وجهها وهي طايرة من الفرحة 
. عند خديجة 
خرجو من المستشفى بعد مخلصو ركبو فالاوطو وتوجه مباشرة لسوق شرا الخضرة و الفواكه والحوت وداز للفرماصيا شرا دوا وداها لدار دخلو لقاو مونيا جالسة هي وتيسير ناضت مونيا كتجري خدات خديجة للبيت وعاودات ليها اش طرا وخديجة فرحات ليها بزاف وقالت ليها بلي هي حاملة مشات طامو غسلات الحوت وشرملاتو وحسان شعل الفحم بدا كيشوي و دار كلها عمرات بريحت الحوت خرجات خديجة وهي عايفة الريحة 
خديجة: اخ شهاد الريحة تفو 
حسان :دالحوت ياك مشهياه 
خديجة:انا مشهياه مشوي ماشي ريحتو 
حسان:وضروري ريحت تطلق 
خديجة: هاء صرطها ولا سفها ريحة مبغيتش نشمها انا انرجع للبيت موصلاتوش ريحة غي يوجد جيبو 
مشا تيسير ودازت يوماين جاب عائلتو وخطبو مونيا وكيف تافقو مور سيمانة تزوجو ومشاو لرباط اما خديجة فطيلت حملها كامل وهي كتتفشش على حسان وفترة الكونجي سلات داها معاه للمدينة فين كيخدم فطنجة فلاغجونص دطونوبيلات خدا خديجة لطبيب سمع عدل ليها صناتة وولات خديجة كتسمع مزيان دازو الاشهر كيطيرو حتال نهار لي اتولد فيه 
خديجة: احح اييي كرشي اه واااااع الله ينعل طبون مك وااااع اححححح اخهههه نوض ازامل مكبوت
حسان تصدم: مين تعلمتي هدشي 
خديجة: فاسبوك. ةووو. كرشي كنولد 
ناض حسان هزها ونزل ركب فالاوطو مباشرة للمستشفى دخلها وهي كتغوت سبقوها هي لولة حيت لقاو الولد محلولة ولدات بعد اربع ساعات وعناء طويل بنت صغيورا وخديجة غيبات 
@اصبحنا واصبح الملك لله 
حلات عينيها خديجة لقات العائلة كلها مجموعة قدامها وحسان هاز مونيكة كتحرك 
خديجة:اويلي فوقاش جيتو ونتا احسان كتلعب بمونيكا 
الكل بدا كيضحك وحسان غنزر فيها ومدها ليها:هادي بنتك ابنادم 
خديجة:ويلي صغيرة حبيبت ماماها فنيكيشتي 
المختار:شنو اتسميها 
حسان:ندى 
خديجة:ندى العمر 
مونيا:ويلي اسم كيحمق 
بدات ندى العمر كتضحك وخديجة حنات راسها باستها وهي تشدها من شعرها مبغاتش تطلق كتجبدو وخديجة كتغوت مفكاتها غي مونيا 
حسان:هههههههه وفالاخير خرجات كتشباهلك ففعايلك ياك ابابا ديالي ياك اندى العمر

النهاية 
ارائكم في القصة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.